ميلان, الخمر, الدوري, الشياطين, يتعادل

ضاعف أمبولي من محنة ميلان في الدوري الايطالي لكرة القدم وتعادل معه سلبيا اليوم السبت في افتتاح مباريات المرحلة الثانية عشرة من المسابقة التي بدأها ميلان برصيد سلبي بعد خصم ثماني نقاط من رصيده في الموسم الجديد لادانته في فضيحة التلاعب بنتائج المباريات في الدوري الايطالي.

ورفع أمبولي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس بفارق الاهداف فقط خلف سيينا بينما ارتفع رصيد ميلان إلى ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

وبدأ ميلان المباراة بقوة لكن دون أن تسفر هذه البداية عن أهداف حيث سدد كريستيان بروكي كرة قوية ولكن بعيدا عن مرمى أمبولي في الدقيقة السادسة ثم سدد زميله البرازيلي ريكاردو أوليفيرا كرة أخرى في الدقيقة 16 ولكنها مرت فوق عارضة مرمى دانييلي بالي حارس مرمى أمبولي.

وسنحت فرصة ثمينة أخرى للمهاجم ريكاردو أوليفيرا في الدقيقة 45 ولكنها ارتدت من القائم.

وتصدى بالي لتسديدة من البرازيلي الدولي كاكا نجم خط وسط ميلان في بداية الشوط الثاني.

وبعدها شن فريق أمبولي عددا من الهجمات الخطيرة على مرمى البرازيلي ديدا حارس مرمى ميلان الذي تصدى ببراعة لتسديدتين من أنطونيو بوتشي.

ومع نزول المهاجم الايطالي الدولي السابق فيليبو إنزاجي قبل نهاية المباراة بدلا من ألبرتو جيلاردينو والفرنسي يوان جوركوف بدلا من أندريا بيرلو في وسط الملعب تحسن أداء ميلان لكن دون جدوى أيضا لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

Hlf,gd djuh]g lu ldghk gdqhut lpkm hgadh'dk hgplv td hg],vd hghd'hgd