الملاحظات
النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: رونالدو (البدين المصاب) وأدريانو (مدمن الخمر) يشغلان جماهير ميلان والإنتر بغيابهما

رونالدو (البدين المصاب) وأدريانو (مدمن الخمر) يشغلان جماهير ميلان والإنتر بغيابهما بعد مرور أسبوعين تقريبا على انطلاق مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي

  1. #1 رونالدو (البدين المصاب) وأدريانو (مدمن الخمر) يشغلان جماهير ميلان والإنتر بغيابهما 
    ميلان, المصاب, البدين, الخمر, بغيابهما, جماهير, يشغلان, رونالدو, وأدريانو

    رونالدو (البدين المصاب) وأدريانو (مدمن الخمر) يشغلان جماهير ميلان والإنتر بغيابهما

    رونالدو (البدين المصاب) وأدريانو (مدمن 0809.spo.p28.n4.jpg



    بعد مرور أسبوعين تقريبا على انطلاق مسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم مازالت جماهير فريقي إيه سي ميلان وجاره إنتر ميلان لا تدري متى ستتمكن من رؤية المهاجمين البرازيليين رونالدو وأدريانو.

    ومازال الغموض يكتنف مسألة الإصابة العضلية التي لحقت برونالدو هذا الصيف. فقد سجل رونالدو الذي سيكمل عامه الـ31 في 22 من الشهر الجاري هدفا لميلان وصنع هدفين آخرين في المباراة الودية التي لعبها الفريق أمام ليكو في 29 يوليو الماضي.

    ولكن بعد يومين فقط من المباراة تردد أن اللاعب الظاهرة شعر بآلام في فخذه الأيسر مما أجبره على إيقاف تدريباته الصيفية لمدة أسبوعين.

    وغاب رونالدو عن مباراة ميلان الأولى بالموسم الجديد من الدوري الإيطالي في 26 أغسطس الماضي وبعد 5 أيام أخرى غاب عن مباراة كأس السوبر الأوروبية التي فاز فيها بطل أوروبا على إشبيلية الإسباني 3/1.

    وقلل نائب رئيس ميلان أدريانو جالياني من أهمية الموضوع حيث صرح لصحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" قائلا "إن رونالدو يشعر بآلام خفيفة وحسب، ونحن نبقيه خارج الملاعب حتى نتأكد تماما من أنه أصبح سليما معافى".

    ولكنه أضاف "إنها مشكلة طبية ولا توجد لدي إجابة تتعلق بموعد عودته". إلا أن سهولة تعرض رونالدو للإصابات(أجرى عمليتين جراحيتين في عامي 1999 و2000 بينما كان يلعب لإنتر)، تثير دائما قلق جماهيره التي تعرف أنه عادة ما يستغرق وقتا طويلا للشفاء من الإصابات حتى الصغيرة منها.

    وتأمل جماهير ميلان في أن ترى رونالدو يبدأ مشواره بالموسم الجديد من خلال مباراة الفريق الأولى ببطولة دوري أبطال أوروبا أمام بنفيكا البرتغالي في 18 سبتمبر الجاري.
    وبخلاف مشاكل الإصابات العضلية، فقد ترددت أخبار جيدة عن رونالدو في الشهر الماضي تتعلق بوزنه - المشكلة التي لطالما فشل اللاعب البرازيلي في السيطرة عليها.
    حيث توصل أطباء ميلان إلى أن الزيادات المفاجئة التي تحدث في وزن رونالدو يرجع سببها إلى وجود قصور في وظائف الغدة الدرقية وهو ما يبدو أنهم نجحوا في علاجه عن طريق الأدوية.

    من ناحية أخرى لا توجد أي إصابات بمواطن رونالدو بفريق إنتر ميلان أدريانو الذي نال لقب "الإمبراطور" بعد انضمامه إلى إنتر بقليل قادما من فلامنجو البرازيلي في 2001.
    ولكن في موسمه السابق مع بطل إيطاليا اهتز بقوة عرش أدريانو حيث وجد المهاجم القوي (25 عاما) نفسه يعاني من مشاكل نفسية. وقد اعترف أدريانو هذا الصيف بإدمانه الخمر.
    وبدا إنتر قريبا من إعارة أدريانو كما سبق وفعل النادي عامي 2001 و2002 عندما لعب مع فيورنتينا وبارما. ولكن المهاجم البرازيلي رفض الرحيل من ميلانو ووعد بتغيير سلوكه وبذل الجهد من أجل استعادة مستواه السابق الذي سمح له في موسم 2004/2005 بتسجيل 28 هدفا.

    وشعرت جماهير اللاعب بالارتباك بعدما علمت بشأن الشكاوى الأخيرة التي تقدم بها جيران الفيلا التي يسكن بها أدريانو على بحيرة "ليك كومو" حيث يستضيف الحفلات الصاخبة طوال الليل. ومع ذلك يبدو أن إنتر مستعد لمنح أدريانو فرصة أخيرة.

    وقد استبعد إنتر اسم أدريانو من قائمة فريقه المشارك ببطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم ولكنه يتوقع عودة كاملة من مهاجمه البرازيلي إلى الملاعب في يناير المقبل حيث يمكن لمستواه وقتها أن يحدد ما إذا كان سيتمكن من إكمال الموسم بمسابقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي أم أنه سيباع.

    وقال مدير إنتر إرنستو باوليلو "إننا متفائلون بأن اللاعب قد فهم أن عليه أن يبذل الجهد ونعتقد أنه سيفعل ذلك إذا ما تعافى مما هو فيه فلن نفرط في لاعب بهذه القيمة سواء بالبيع أو الإعارة وسنبقيه لدينا. ولكن الأمر يعتمد عليه. فكل شيء بين يديه هو".

    v,khg], (hgf]dk hglwhf) ,H]vdhk, (l]lk hgolv) dayghk [lhidv ldghk ,hgYkjv fydhfilh







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    كاكا ورونالدينو يتقدمـان تشكــيلة الـــبرازيـل




    رونالدينيو


    اختار مدرب المنتخب البرازيلي كارلوس دونغا تشكيلة مؤلفة من 22 لاعبا للمباراتين الوديتين امام الولايات المتحدة غدا الاحد في شيكاغو، والمكسيك الاربعاء المقبل في بوسطن.
    ولم تشهد التشكيلة اي مفاجآت تذكر وتضمنت اسمي نجم برشلونة الاسباني رونالدينيو وصانع العاب ميلان الايطالي كاكا.
    وهنا اللاعبون :
    - لحراسة المرمى: جوليو سيزار (انتر ميلان الايطالي) ودوني (روما الايطالي) .
    - للدفاع: مايكون (انتر ميلان) وكليبير (سانتوس) ودانيال الفيش (اشبيلية الاسباني) وجيلبرتو (هرتا برلين الالماني) ولوسيو (بايرن ميونيخ الالماني) وجوان (روما) وغلادستون (سبورتينغ لشبونة البرتغالي) وادو دراسينا (فنربغشه التركي) .
    - للوسط: جيلبرتو سيلفا (ارسنال الانجليزي) وجوزويه (فولفسبورغ الالماني) ومينيرو (هرتا برلين) ودييغو (فيردر بريمن الالماني) وفرناندو (بوردو الفرنسي) وايلانو (مانشستر سيتي الانكليزي) وجوليو باتيستا (ريال مدريد الاسباني) وكاكا (ميلان الايطالي).
    - للهجوم: روبينيو (ريال مدريد) ورونالدينيو (برشــــــــلونة الاسبـــاني) وفاغنر لوف (سســـــكا موسكـــــو الروسي) وافونسو الفيش (هيرينفين الهولندي).







    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    174
    شكرا ويعطيك العافية





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. النظام الغذائي والطفل المصاب بالسكر
    بواسطة حلوه ودلوعه في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 02-Jul-2010, 06:04 AM
  2. لكل محبي رونالدو (الجازيتا : مختبر الميلان يكتشف سبب زيادة وزن رونالدو )
    بواسطة كــاكــا في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-Aug-2007, 01:46 PM
  3. أمبولي يتعادل مع ميلان ليضاعف محنة الشياطين الحمر في الدوري الايطالي
    بواسطة بوب المصري في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Nov-2006, 01:13 AM
  4. خاص فقط لعاشقين الظاهره رونالدو& الرجاء فقط لعاشقين رونالدو&vip
    بواسطة hamza2006 في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-Nov-2006, 06:03 AM
  5. الريال يسعى للتعاقد مع جيرارد وأدريانو
    بواسطة jomoloko في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-Jun-2006, 02:48 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •