الملاحظات
صفحة 11 من 13 الأولىالأولى ... 910111213 الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 123

الموضوع: كذا الحياة قصة رومنسية من تأليفي

  1. #101  
    المشاركات
    7,058
    يعطيك العافيه سلمت يداك

    تحياتي






    رد مع اقتباس  

  2. #102 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    52
    ياسر كان متقدم على سارا بمسافة كبيرة نوعاً ما

    كانت تمشي ببطء وملل وراه


    التفت : امشي بسرعة شوي ماتقدرين ؟

    سارا انتبهت له: آسفة كنت سرحانة

    سكت ووقف ينتظرها سرعت خطواتها ووصلت له

    كمل مشيه وهو يحاول يسرع ناظر ساعته : يارب نلحق عليه

    *********

    رامي كان يدق الباب بتململ في النهاية طلع له ابوه : خلاص رامي يمكن نايمين او طالعين

    رامي : لا ماطلعت قالت بتنتظرني

    ابتسم له بحنان ونزل لمستواه : ماعلي يمكن نست خلاص بعدين تعال لها ويلا الحين باطلع انا

    تروح معاي ؟

    هز راسه بمعنى ايه

    *********

    اخذت المنيو وناظرتها وفبالها : مافي شيء لذيذ !

    ياسر : شتطلبين ؟

    سارا : ابي زبدة وخبز وبيبسي

    ياسر ابتسم : مايصلح البيبسي من صباح الله خير

    سارا : اجل ابي ماي مثلح

    ياسر نادى على النادل وطلب له عصير برتقال وبان كيك

    سارا وقفت : بروح الحمام

    ياسر : خذي راحتك

    مشت عنه وهو يفكر بسير حياتهم ملل , مافي كلام بينهم الا مختصر ماكانهم زوجين جديدين

    متزوجين من اقل من 5 ايام

    قام وراح هو بعد الحمام وهو يمشي حس بنظرات تفحص التفت ماشاف الا بنت طايحة في

    حضنه انصدم من وقاحتها وجرأتها كانت تبكي ياسر استوعب الوضع

    وبعدها عنه بقسوة : نعم شتبين ؟

    ناظرته وهي تشهق مكياجها كان يسيل كانت لابسة عباية مخصرة ونص شعرها طالع

    ياسر في باله : ماتلبس عباة افضل !

    تكلمت : حبيبي ! انا آسفة آسفة على الي سويته خلاص ارجع معي انا ندمت على ذاك الشيء

    خلنا ننسى كل شيء ونرجع من جديد

    مسكت يده : ارجوك سامحني آسفة والله آسفة

    ياسر باستغراب وهو يحاول يمسك اعصابه عن لا يقتلها قال حبيبي قال : آسف اختي انا مااعرف شيء عن

    الي تقولينه وانا .

    حطت يدها على فمه : خلاص انسى كل شيء بس تكفى ارجع معي خلنا نبدأ من جديد

    .: ياسر

    ياسر عرف صوتها شال يد البنت وتكلم : سارا

    كانت قدامه وتناظرهم بذهول من تحت الغطى

    ياسر تكلم : سارا انتي فاهمة غلط

    ناظرته البنت : تزوجت ؟ عرفت بنت غيري وغيرت اسمك ؟

    ياسر ناظرها بحدة : انا مااعرف من انتي

    دخلت نفسها بصدره وهي تدمع : انا اعرف انك تحاول تتناساني بس مابتقدر خلنا نرجع خلاص

    سارا كانت متجمدة ومنصدمة وحاولت تتماسك وتجاوزتهم بترجع للمكان الي جلسوا فيه

    ياسر نادى عليها : سارا

    تكلمت البنت : خلها تروح هال(حقيرة) الي اخذتك مني

    سارا وقفت في مكانها وياسر بعصبية مد يده وصفعها : ماحقير الا انتي

    رفع يده من عندها وراح لسارا الي رجعت تمشي

    قامت تنادي : انتظر حمد !

    ولحقتهم

    ياسر ورا سارا الي كانت تمشي بسرعة : سارا انتظري لحظة انتي فاهمة الي صار غلط

    سارا وصلت لمكانهم اخذت شنطتها وبهدوء : رجعني الشقة

    ياسر : انتظري اول قبل ماتتسرعي.

    سارا كررت كلامها بصوت اعلى : رجعني

    ياسر انتبه لنبرتها : لاتعلين صوتك علي ماني خادمك انا

    تجاوزته لكن ياسر مسك يدها وصلت البنت : حمد حبيبي اترك هذي الخايسة الي اخذتك مني

    سارا ماانتبهت لاسم حمد وببرود : انتي الخايسة محد غيرك

    وتركت يد ياسر

    ياسر التفت لها باحتقار : انتي ويش دخلك فيني ؟

    البنت : حبيبي نسيت الي بينا ؟ بسببها ذي ؟ وحتى غيرت اسمك ؟ ماعليه (ابتسمت له من بين

    دموعها ابتسامة ماتدل الا على انسانة تافهة) اسم ياسر حلو يا حمد

    ياسر انقهر منها وطلع بطاقته : ارتحتي ؟ هذا يدل على اني ياسر ابتعدي عني الحين

    البنت : حبيبي ماعليك ي

    ياسر صرخ عليها بنرفزة : ماعندك كرامة ؟ ابتعدي عني

    _ لكن حبيبي

    جا صوت من وراهم : سوسن !

    التفتت له البنت : حمد !

    ناظرتهم اثنينهم كان الشبه بينهم كبير :لكن

    ابتسم حمد باحتقار : بعدك تافهة وترمين نفسك على الناس

    ياسر ناظرهم ببرود وباستخفاف : صدقتي يالتافهة اني مو حمد وياليت تغطين شعرك ذا

    و تخلين الناس في حالهم

    حمد بهدوء : آسف اخوي شفت الي صار هذي انسانة تافهة وماتستحق اهتمام وصل اسفي لزوجتك

    ياسر تذكر سارا اخذ جواله : يصير خير آسف مضطر اروح





    رد مع اقتباس  

  3. #103 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    244
    [align=center]تكفين حياتي كملي



    والله مرررره مشوقه[/align]






    رد مع اقتباس  

  4. #104 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    244
    [align=center]تكفين الفتى النبيل
    كملي القصة مره تشوق
    تكفين بسرررعة
    او ردي اذا كنتي مو مكملة
    لا تخلينا على اعصابنا[/align]





    رد مع اقتباس  

  5. #105 4 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    52
    آسفة لتأخر الرواية
    بسبب انشغالي ماقدرت اني اكملها
    بحاول اني اكتب
    وبعد 3 ايام ان شاء الله يوصل لكم البارت

    دمتم بود





    رد مع اقتباس  

  6. #106 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    244
    [align=center]يالله حياتي عجلي علينا تراك وايد تاخرتي



    ننتظرك[/align]






    رد مع اقتباس  

  7. #107 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    244
    [align=center]وينك انتي



    عساك بخير قلبي


    وينه البارت ما نزل[/align]






    رد مع اقتباس  

  8. #108 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    52
    سارا طلعت من المول شبه تركض

    ودموعها اربع اربع

    كانت تبي ترجع البيت

    بس كيف ؟

    وهي بعيدة عنه آلاف الأميال؟

    ياسر كان يدور عن سارا

    كان خايف من انها تسوي شيء متهور

    حاول يتصل فيها لكنها ماترفع الموبايل

    سارا كملت مشيها بقهر من نفسها كيف كانت تفكر بانها بتبدأ

    من جديد معاه ؟

    سمعت صوت الموبايل للمرة المليون

    قالت بصوت عالي: هالحقير! ماكفاه الي سواه

    قفلته ومسحت دموعها

    الحين كيف ترجع للشقة ؟

    ياسر راح للشارع يفكر يمكن تكون هناك

    شاف بنت تناظر السارات وهي ترتجف

    ياسر: سارا

    ماالتفتت له ومشت عنه ياسر مسكها :سارا لاتهربين الهروب مو حل

    تكلمت : شيل يدك

    ياسر يحاول يحافظ على الي بقى من اعصابه :تعالي معي

    وسحبها وهي تضرب يده وتصرخ : شيلها ماابيك روح عني

    سحبها لموقف السيارات ومازالت تصرخ

    وصل للسيارة الي جوا بها

    ووقف يطلع المفاتيح

    سارا : ماابي اروح معك اتركني هنا

    خلاص كلمة بس وينفجر بصوت عالي

    "سارا اسكتي ارجوش"

    "اجل اترك يدي يالحقير "

    ياسر صرخ :انطمي

    سارا خافت من صرخته

    لكنها استجمعت شجاعتها ونظقت مرة ثانية : فلت لك اتركها انت الي تتعب نفسك

    وتجي (وبسخرية)ليش تركت حبيبتك تنتظر حرام عليك!

    ياسر رفع يده وصفعها صفعة حارة طيحت غطاها

    سارا نزلت راسها بقهر

    ياسر صرخ : انتي ماتفهمين؟ انا مااعرفها ولا ابي اعرفها

    لكن شكل الطيب ياسارا ماينفع معاك

    قرب منها وسارا تراجعت والتصقت بالسيارة وقف في مواجهتها

    وهي ميتة من الخوف اول مرة تشوفه معصب كذا

    كمل كلامه وفي عيونه نظرة حارقة: ماتنطقين ؟ مرة ثانية تأدبي في

    كلامك معي فاهمة ولا لا؟

    بقت ساكتة بارتجاف

    مسك شيلتها وسارا شوي وتطيح غطا وجهها وفتح الباب الي قدام

    وبعصبية ونرفزة : الله يلعن اليوم الي تزوجتك فيه اركبي

    من خوفها ماتكلمت وركبت

    سكر الباب بقوة وراح ركب جنبها

    كان يسوق بعصبية واضحة وبسرعة كبيرة

    حتى انه كان بيصطدم بسيارة بس تدارك نفسه وتفاهداها بصعوبة

    وصلوا الفندق بسرعة قياسية

    سارا ماتجرأت انها تتحرك بسبب خوفها من انه يعصب عليها

    ناظرها ياسر وبصوت عالي : ماتشوفين الفندق قدامك لو مفكرة تسكنين هنا ؟

    نزلت من السيارة ونزل وراها تجاوزها وهي تمشي بخوف من وراه

    دخلوا شقتهم وسارا سريعاً لغرفتها

    اما ياسر انسدح على الكنبة بتعب كان بعده معصب اعصابه محترقة

    سارا دخلت الحمام الي في غرفتها غسلت وجهها

    ومسحت على خدها الي كان يألمها

    ناظرته روحها في المراية لونه احمر

    ياسر طلع من الشقة اذا بقى معاها بيقتلها او بيموت





    رد مع اقتباس  

  9. #109 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    52
    ياسر مارجع الا الليل والساعة كانت 12

    دخل غرفته واخذ له شاور

    اما سارا كانت في غرفتها تكلم

    طلع من الغرفة وهو يجفف شعره

    راح لغرفة سارا بيعتذر لها وتوه بيفتحها سمع صوت ضحكتها وكلامها

    ههههه



    لاحبيبي لاتخاف

    برجع قريب



    كرييييه

    .

    ههههههههه

    تستاهل انت وهو



    لاتخاف عليه بخير(كانت نبرتها مختلفة وهي تقولها)كيف حالكم انتوا؟

    ياسر فتح الباب وبعصبية : من تكلمين ؟

    سارا التفتت وبالغلط قفلت الجوال

    ياسر صرخ : من كنتي تكلمين ؟

    سارا وهي تتأتئ : كـ كـنـ

    فارت اعصابه : الكف الي عطيتك اياه ماادبك يعني؟ تبين واحد ثاني ؟

    تقدم لها ومن خوفها منه حطت يدينها كحاجز

    مسك يدها وصر عليها بقوة خلتها تئن

    سحبها للمرة الثانية

    وداها غرفته ورماها على السرير

    سارا خافت قفل الباب والتفت لها باحتقار : كنت غبي لما خليتك على راحتك

    عرفت انك ماتستاهلين ان الانسان يكون طيب معاك

    اغراضك بتجيبينها هنا فاهمة ؟

    سارا بخوف وتأتأة : كـ نت اكل ـم سـ ـامي

    ابتسم بسخرية :والله ؟

    سارا : اذا مو مصدق اتصل له

    في ذيك اللحظة رن جوال سارا

    مارفعته خافت ان ياسر يسوي شيء فيها

    ياسر ناظرها : ارفعيه مادامك واثقة

    ماتحركت يدها ولا حركة

    سحب الموبايل ورفعه

    تكلم الطرف الثاني : هلا سوسو ليش قفلتيه ؟

    ياسر ماعرف الصوت وببرود : معاك ياسر

    .:اهلين ياسر كيفك بو الشباب ؟

    ياسر عرف انه سامي ناظر سارا بطرف عينه ورجع له : هلا انت سامي؟

    سامي : افا لحقت تنساني ؟

    ياسر ابتسم : آسف والله ماذكرتك

    _ مسامحة هالمرة اكيد سارا نستك

    ياسر اضطر يكذب وبضحك : اكيد عندك شك يعني ؟

    سامي : طبعاً لا متى بترجعها لنا اشتقنا لها احنا بعد انا قريب

    بسافر ابي اشوفها

    سارا تحركت للباب وياسر ناظرها

    تكلم لسامي : بنحاول نرجع بدري (حب بيبن له انهم مشتاقبن)الحين مو فاضي لك

    سلم على يوسفو الي مايفكر يتصل

    سامي : يوصل باي

    سكره راح لسارا الي كانت تفتح القفل : من سمح لك تطلعين ؟

    سارا : تأكدت من اني مااكذب ابش تبي بعد ؟

    ياسر بعد يدها عن الباب : مو معنى اني تأكدت يعني بنرجع غرف منفصلة

    سارا : نعم ؟

    ناظرها ببرود وسحبها لنفس المكان : انا قلت كلمة ومابتراجع عنها





    رد مع اقتباس  

  10. #110 رد: (كذا الحياة )قصة رومنسية من تأليفي 
    المشاركات
    244
    [align=center]ياااااااااااي مرة حلو

    بس والله قصير

    تكفين نزلي بارت جديد وطويل

    حيييييييييل

    بليز

    ومشكورة على البارت[/align]





    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 13 الأولىالأولى ... 910111213 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قصة مها ( من تأليفي ) رووووووعة
    بواسطة دنيا القوي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 03-Jun-2011, 07:15 PM
  2. زوجتي يا نور عيني ~ أنشودة شريكة الحياة رومنسية
    بواسطة yo.yo في المنتدى تحميل و استماع اناشيد و صوتيات الاسلامية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 13-May-2010, 09:16 AM
  3. قصة رومنسية رووووووووووووووعه
    بواسطة Prince Of The Love في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-Dec-2007, 04:02 AM
  4. (املي في الحياة قصة رومنسية)(قصة سعودية)
    بواسطة أطياف ذكريات في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 19-Apr-2007, 11:15 PM
  5. قصتي الجديدة من تأليفي
    بواسطة ساااره في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04-May-2006, 05:34 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •