مورينيو, لضم, الى, تشلسي, يصعد, كانفارو

كشفت صحيفة "آس" الأسبانية أمس الاثنين أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم يسعى للحصول على خدمات مدافع ريال مدريد فابيو كانافارو لتدعيم صفوف الفريق اللندني.

وكانت الصحف الانجليزية قد ذكرت أن مورينيو أبلغ مالك نادي تشيلسي رومان أبراموفيتش نيته للتعاقد مع المدافع الإيطالي الذي تحدث إليه لإقناعه بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة الأسبانية أن كانافارو /33 عاما/ أصبح محط أنظار الفرق الأوروبية بما فيها ناديه القديم يوفنتوس رغم تذبذب مستواه مع الفريق الأبيض خلال الموسم الماضي.

ويسعى مورينيو حاليا لتدعيم خط دفاع فريقه بالتعاقد مع كانافارو ليشكل ثنائيا مع جون تيري في قلب الدفاع رغم تعاقده فعليا مع المدافع الاسرائيلي طال بن حائيم.

في الوقت نفسه أضافت الصحيفة أن العقبة الوحيدة التي قد تواجه تشلسي هو الرفض المتوقع من جانب برند شوستر المدير الفني الجديد لريال مدريد الذي أبدى تمسكه بقائد المنتخب الإيطالي رغم تعاقد الفريق مع الألماني متسلدر و البرازيلي بيبي.

ولكن من المحتمل أن يوافق ريال مدريد على انتقال مدافعه في حالة تلقيه عرضا مناسبا يعوض المبلغ الذي دفعه فيه عند استقدامه من يوفنتوس العام الماضي مقابل 7 ملايين يورو.

وساهم كانافارو أفضل لاعب في العالم في العام الماضي في فوز المنتخب الإيطالي بكأس العالم الأخيرة بألمانيا ليرفع اللاعب المخضرم الكأس في المباراة رقم 100 له مع منتخب الأزوري.

وكان كانافارو قد انتقل إلى ريال مدريد قادما من يوفنتوس الصيف الماضي لمدة ثلاثة مواسم بعد أن جرد نادي السيدة العجوز من لقب الدوري الإيطالي للموسمين الماضيين وهبط لدوري الدرجة الثانية مع خصم نقاط من رصيده إثر تورطه في فضيحة تلاعب بنتائج المباريات.




مورينيو يسعى كانفارو تشلسي i.aspx?i=1_golden_ti

l,vdkd, dsun gql ;hkthv, hgn jagsd