الملاحظات
النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: صورة حصرية للعراقي الذي اوشى بصدام

صورة عباس محمود العراقي الذي ارشد العلوج الامريكان عن مكان اختباء صدام تم نشر صورته بعد اعدام صدام وباقي اعضاء حزب البعث

  1. #1 4444 صورة حصرية للعراقي الذي اوشى بصدام 
    الذي, انسي, بصدام, حصرية, صورة

    صورة حصرية للعراقي الذي اوشى 07-15-07~image001.jp


    صورة عباس محمود العراقي الذي ارشد العلوج الامريكان عن مكان اختباء صدام
    تم نشر صورته بعد اعدام صدام وباقي اعضاء حزب البعث









    w,vm pwvdm gguvhrd hg`d h,an fw]hl







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    داعيه سعودي يدفع مبلغ كبير ليستأجر ملهى ليلي في القاهره ويلقي خطبه على رواده


    داعية عصري ألقى خطابا دينيا في «نايت كلوب» مصري . تحدث عن الجنة والنار فأطلق «السكارى» الضحكات

    القاهرة - من محمد جمال هلال : ماذا لو دخل داعية إلى «نايت كلوب» ليخطب في الناس عن الدين والدنيا وعذاب القبر والجنة والنار؟
    الإجابة استغراب ودهشة، وقبل هذا وذاك سيقول غالبية من استمعوا إلى السؤال لن يحدث هذا أو ذاك.
    ولكنه حدث! حدث أن استأجر داعية قاعة في ملهى ليلي مصري وخطب في الناس، وكان مثار حديث الحضور حيث افاقوا على خطبته ما بين مستهزئ وضاحك، ومنسحب ومختف.
    معظم الأثرياء العرب الذين يحطون رحالهم في العاصمة المصرية، يتساءلون في لهفة عند وصولهم الى مطار القاهرة «وين شارع الهرم، وين ها الشارع، كيف نروحه؟». إلى شارع الهرم في الجيزة في مصر، حيث توجد ملاه ليلية عدة تحرك رجل الأعمال السعودي «أبو عبدالله المطوع» ـ الذي ذهب إلى القاهرة في رحلة عمل، وسريعا، حدد هدفه، واتجه إلى أحد الأندية الليلية الشهيرة، وقام بتأجير احدى قاعاته، بمبلغ كبير، دفعه غير مبال. إدارة المكان بدت سعيدة مسرورة، إذ حصلت على مقابل مادي هائل من «المطوع»، دفعه عن نفس راضية.
    وفي الوقت الذي كانت الادارة تستعد لاستقباله، وحسبته سوف يقيم عرضا فنيا، أو يستضيف بعضا من الاصدقاء، إلا أن الرجل خيب ظن الجميع، إذ لم يكن الرجل من الباحثين عن المتعة أو سهرة ملونة!
    دخل «المطوع» القاعة وحيدا فريدا، ووقف بثبات, ولملم شتات نفسه، واستجمع قواه الكلامية والبلاغية، مستعدا لإلقاء خطبة دينية عصماء.
    استهل رجل الأعمال والداعية العصري خطابه في المكان الغريب, بحمد الله، والثناء على نبيه الكريم، وعرج سريعا إلى مضمون الخطبة التي تتحدث عن الموت وسكراته والقبر وعذابه وعن الجنة والنار!
    كل من سمع الرجل من الحضور والسكارى والبودي غاردات انتابته دهشة، وألجمته صدمة، ولا يصدق إن كان الرجل هازلا أو جادا، وسادت الفوضى القاعة، واطلق الحضور ضحكات سافرة مستهزئة، فما الذي يقوله المطوع، هل هو سكران، أم أنه يتوهم نفسه في المسجد، يخطب الجمعة؟
    سريعا سكت الحضور عن الكلام المباح، وبعضهم غادر الكازينو غاضباً آسفا والبعض الآخر خجل من نفسه، وتأثر بالكلمات المؤثرة.
    ولكن إدارة الملهى لم تكن لترضى بما حدث فجأة ومن غير علم وهمت بطرد «المطوع» من الملهى الليلي، فيما كان الرجل يردد في غضب وانفعال «لا حول ولا قوة إلا بالله». واللافت أن خطبة «المطوع» آتت ثمارها سريعا، فأحد عمال الكازينو اعلن التوبة عن العمل فيه مرة أخرى، فيما عزف عملاء الملهى عن الحضور في اليوم التالي بشكل لافت لتكون إدارة الكازينو هي الطرف الأسوأ حظا ترى هل أصاب المطوع أم أخطأ؟!

    يتساءل الكاتب في الجريده هل اصاب او اخطأ !!! هل عندك شك انه اصاب؟

    طبعا اصاب وياليت كل الملاهي يحصل فيها ماحصل






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    جدوى للاستثمار": السعودية تبقي على سعر صرف الريال حتى 2010

    الرياض – رويترز
    قالت شركة جدوى للاستثمار في مذكرة بحثية "إن السعودية ستتحمل أحدث موجة من ضعف الدولار الأمريكي، وتبقي على سعر صرف الريال أمام الدولار حتى عام 2010 على الأقل".

    وقال مدير البحوث في جدوى براد بورلاند في المذكرة التي حصلت عليها وكالة رويترز يوم أمس الثلاثاء 24-7-2007 "لم تكن أي من الأدلة التي سيقت لتعديل نظام سعر الصرف مقنعة؛ نظرا إلى التكلفة المتعلقة بمصداقية السياسة النقدية وخسارة الإيرادات والإضرار بالمنافسة في القطاعات غير النفطية".


    وكانت الأسواق تراهن على أن تعطل مشروع الوحدة النقدية الإقليمي وانخفاض سعر الدولار إلى مستويات قياسية أمام اليورو هذا الشهر، قد يدفع بعض دول الخليج لتغيير نظام ربط عملاتها بالدولار، خصوصا بعد أن شقت الكويت الصف وربطت الدينار بسلة عملات في مايو/آيار الماضي.

    وكتب بورلاند يقول "ربط الريال بالدولار سيبقى دون تغيير عند المستوى الراهن البالغ 3.75 ريال للدولار، خلال فترة البحث من 2007 إلى 2010".

    وأضاف "رفع قيمة العملة سيضعف القيمة بالريال لإيرادات النفط والأصول المقومة بالدولار التي تملكها الحكومة والبنوك والشركات".

    وتابع "إن السعودية لا يمكنها تعويم عملتها؛ إذ إن ذلك سيزيد من عدم التيقن في الاقتصاد المعرض للخطر بالفعل بسبب اضطرابات أسعار النفط، وقالت مؤسسة النقد العربي السعودي "البنك المركزي" مرارا "إنها لا تعتزم تغيير نظام صرف الريال".

    وقال بورلاند "احتياطياتها الضخمة من الأصول الأجنبية تحصنها وتمكنها من الدفاع عن نظام الربط، لذلك رغم وجود ضغوط مضاربات في بعض الأحيان على نظام الربط إلا أنه لن يتغير".

    وتتوقع جدوى نمو الناتج المحلي الإجمالي بمعدل 2.7% في 2007 و 6.3% في 2008، مدفوعا بالقطاع الخاص غير النفطي والإنفاق الحكومي.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    التجارة : السجن والغرامة لمن يطلب كمبيالات أوسندات أوشيكات



    أصدرت وزارة التجارة بياناً جديداً توعدت من خلاله شركات التأجير والبيع بالتقسيط التي تطالب عملائها بكمبيالات وشيكات لأمر البيع بتاريخ مؤجل بالسجن مدة لا تزيد عن 3 سنوات وبغرامة لا تزيد عن 50 الف ريال او باحدى هاتين العقوبتين بالاضافة الى التشهير في وسائل الإعلام وذلك بعد قيام هذه الشركات باعتماد هذا الاسلوب لضمان مستحقاتها المالية من العملاء .
    إصدار هذا القرار كان بسبب قيام بعض الشركات والمؤسسات التجارية التي تمارس البيع بالتقسيط بمطالبة المشتري بتحرير كمبيالات أو سندات لأمر بقيمة المبيع, بالإضافة إلى تحرير شيكات بتواريخ مؤجلة كضمان لمبيعاتهم بأسلوب التقسيط. وتتم هذه الممارسات غير النظامية مع علم تلك الشركات والمؤسسات بعدم وجود رصيد كاف للشيكات وقت تحريرها، وذلك على الرغم من تعميم الوزارة المتكرر عن طريق الغرفة التجارية الصناعية ووسائل الإعلام بعدم جواز هذا التصرف وفقا لنظام الأوراق التجارية.

    واكدت الوزارة في بيان لها امس ان هذه الممارسات تفاقم مشكلة الشيكات دون رصيد محذرة جميع الشركات والمؤسسات التي تمارس البيع بالتقسيط من استعمال الشيكات كأداة ائتمان أو ضمان لقيمة مبيعاتهم أيا كانت الظروف والمبررات الداعية لذلك وناشدت الوزارة المواطن والمقيم عدم التورط في إصدار أي شيك دون رصيد كاف أو أي شيك بتاريخ مؤجل.






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    موبايلي تقرر تخفيض مشاهدة القنوات التلفزيونية إلى 50 ريالاً في الشهر


    : تطرح شركة موبايلي ابتداء من الأحد المقبل، باقة إضافية مفتوحة خاصة بمشاهدة القنوات التلفزيونية على الهاتف المتحرك بقيمة ثابتة تبلغ 50 ريالا خلال الشهر دون تحديد أي مدة زمنية للمشاهدة وذلك في أكبر تخفيض دائم لهذه الخدمة على الإطلاق.
    ويستطيع مشتركو "موبايلي" من خلال الباقة المفتوحة للقنوات التلفزيونية التمتع بمشاهدة جميع القنوات الفضائية على مدار الساعة ودون تحديد أي مدة زمنية بقيمة رمزية تبلغ 50 ريالا سواء للباقات المسبقة الدفع أو الخطوط المفوترة. وتشمل القنوات التلفزيونية الإخبارية والرياضية والمنوعة والدينية وقناة للأطفال مثل القناة السعودية الأولى ـ القناة الرياضية السعودية ـ قناة CNN - قناة العربية ـ قناة CNBC عربية – قناة "الإخبارية" السعودية – قناة "سبيس تون" Space Toon للأطفال ـ قناة "العفاسي" الدينية ـ قناة "الرسالة" الدينية وغيرها من القنوات الأخرى، علما أن هذه القنوات موجودة من خلال بوابة (موبايلي على الهوا) بشكل تلقائي، حيث لا يحتاج المشترك إلى إعدادات خاصة لتحميل القنوات، بل يكتفي بتفعيل خدمة مشاهدة القنوات الفضائية وتفعيل بوابة (موبايلي على الهوا) من خلال الضغط على 1100 مسبوقا بنجمة * ومتبوعا بمربع # وإتباع باقي الخطوات، أو عن طريق الاتصال على خدمة العملاء على الرقم 1100، أما الاشتراك في الباقة المفتوحة للقنوات التلفزيونية فيتم عن طريق إرسال كلمة (بث) أو TV إلى الرقم 1100.
    وتتميز خدمة مشاهدة القنوات التلفزيونية بأنها مفعلة على الجيل الثالث والنصف والثالث والثاني والنصف، وهذا يعنى إمكانية توافر الخدمة عن طريق "موبايلي" في جميع مناطق المملكة سواء المدن أو المحافظات أو حتى في أغلب القرى التي توجد فيها تغطية لشبكة الجيل الثاني والنصف أو الجيل الثالث إلا أن شبكة الجيل الثالث والثالث والنصف تقدم جودة أفضل من الجيل الثاني والنصف، إضافة إلا أن جميع الأجهزة الحديثة الموجودة في السوق تدعم هذه الخدمة.
    وذكر أحمد الهاشمي نائب الرئيس التنفيذي للتسويق في شركة موبايلي، أن هذا التخفيض الكبير على هذه الخدمة جاء نزولا لرغبة العملاء سواء في الخطوط المفوترة أو الباقات المسبقة الدفع، حيث سجلت "موبايلي" أكبر قاعدة لمشتركي الجيل الثالث ومستخدمي خدمة مشاهدة القنوات التلفزيونية على الهاتف المتحرك وهذا التخفيض الثابت جاء ليبرهن من جديد حرص "موبايلي" على طرح التخفيضات الحقيقية لمشتركيها". وأضاف "ما يميز هذه الخدمة هو وجود جهاز تلفزيون في جيب المشترك بسعر يعتبر رمزيا، بحيث يستطيع في أي مكان أن يتابع الأخبار على الهواء مباشرة أو مشاهدة المباريات دون أن يكون المكان عائقا أمامه أو متابعة برنامجه المفضل، حتى الأطفال يستطيعون أيضا الاستمتاع بمشاهدة قناة Space Toon في الوقت الذي يرغبون فيه وفي أي مكان ودون حد معين للوقت بالقيمة نفسها وهي خمسين ريالا". وأكد الهاشمي أن "موبايلي" تضع اللمسات النهائية على طرح الباقة التي من المقرر أن تبدأ فعليا يوم الأحد المقبل.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    يعطيك العافيه يالغلا





    رد مع اقتباس  

  7. #7  





    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    24
    يازين شنقه القزم





    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    يعطيك العافية





    رد مع اقتباس  

  10. #10  





    يسلموووووووووووووووووووووووووووو

    على المرووووووووووووووووووووووووووووووووووور

    وما اقـــــــــــــــــــــــول

    ألا الله لا يحرمنا تواجدكم ومن مشاركاتكم الرائعة









    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. صورة البئر الذي القي فيه يوسف عليه السلام
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 07-Aug-2007, 02:27 PM
  2. صورة السياف الذى نفذ القصاص في 3500 شخصا محكوما عليهم
    بواسطة طلال العتيبي في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-May-2007, 01:20 AM
  3. صورة الغبي الذي ارعب الأغبياء !
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-Feb-2007, 02:15 PM
  4. ابي انسى كيف ؟ عندك سحر يخليني انسى الماضي ؟
    بواسطة نـايف التميمـي في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-Jan-2007, 07:01 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •