الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: الجوال يطلق باقة (أسرتي) بمزايا متعددة

امتداداً للخدمات التي يقدمها (الجوال) لكافة شرائح المجتمع، تم إطلاق الباقة الجديدة " أسرتي " التي تلبي احتياجات العائلة، وتسمح الباقة الجديدة للعميل الاشتراك في خمس جوالات معاً برسم شهري

  1. #1 الجوال يطلق باقة (أسرتي) بمزايا متعددة 
    أسرتي, الحناء, بمزايا, باقة, يطلق





    امتداداً للخدمات التي يقدمها (الجوال) لكافة شرائح المجتمع، تم إطلاق الباقة الجديدة " أسرتي " التي تلبي احتياجات العائلة، وتسمح الباقة الجديدة للعميل الاشتراك في خمس جوالات معاً برسم شهري قدرة (100) ريال لجميع الأرقام والاستفادة من تخفيض قدرة (25%) عند الاتصال داخل الباقة.

    وتشمل الباقة كافة الخدمات الإضافية المجانية التي تتوفر مع الباقات الأخرى لكافة الأرقام ، ويحدد العميل رقم أساسي بحيث تظهر رسوم الشبكة للباقة كاملة ضمن الخط الأساسي ، أما الخطوط الأخرى فلا يحتسب عليها رسوم شهرية، مع صدور فاتورة لكل رقم على حده.

    وتقدم الباقة شهرياً لكل رقم (15) رسالة قصيرة مجانية ، و(15) رسالة متعددة الوسائط (MMS) مجانية، و(15) دقيقة مجانية من الاتصال المرئي، تستخدم جميعها ضمن الباقة، كما يمكن للعميل الحصول على رقم مميز عند تفعيله (5) أرقام جديدة والاشتراك في الباقة، مع إتاحة الفرصة لاختيار باقي الأرقام حسب رغبة العميل وذلك بزيارة أقرب مكتب من مكاتب الجوال او الوكلاء المعتمدين.

    ويمكن للعميل الحالي والذي لديه خمسة أرقام مفوترة ومفعله باسمه الاشتراك في الباقة بالاتصال بمركز خدمة الجوال (902) من خلال نظام الرد الآلي، أو عن طريق موظف خدمة العملاء، أو مراجعة مكاتب مبيعات الجوال ومكاتب الوكلاء المعتمدين، أو زيارة موقع الشركة www.stc.com.sa .

    hg[,hg d'gr fhrm (Hsvjd) fl.hdh lju]]m







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    أسرة سعودية تجدد النداء في فقدان ابنها (عبد العزيز)
    على أحد شواطي عمان


    فقدت أسرة سعوديه أثناء قيامها بجولة سياحية في سلطنه عمان الشقيقة ابنها الشاب ، حيث يبلغ المفقود من العمر 24 عاماً عندما كان يمارس هواية السباحة على أحد الشواطي البحرية في صلالة عمان ، فنرجو ممن يجده أو يعرف أي شيء عنه الاتصال بخفر السواحل أو السلطات العمانية أو السعودية .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    القبض على (خادمة) سحرت أسرة ببريده




    أحالت إدارة مكافحة السحر والشعوذة بالقصيم خادمة اندونيسة إلى التوقيف في مركز الشرطة جنوب مدينة بريدة وذلك بعد أن ثبت قيامها بعمل السحر لإحدى العوائل .

    وبحسب صحيفة بريده الإلكترونيه (عاجل) والتي أوردت الخبر أن رب الأسرة المسحورة قد لاحظ الكثير من التغييرات على زوجته وكذلك أختها حيث يسكنون جنبا إلى جنب بالإضافة إلى اعراض تصاحب والدة رب الأسرة مما دعاه إلى الاستنجاد بإدارة مكافحة السحر والشعوذة وبعد أن تم عمل اللازم حيال الوقوف على صحة الادعاء تم القبض على الخادمة ولا زال مسؤولو الإدارة يقومون بفك السحر الموجود في عدة أماكن من المنزل ومنها ما هو بداخل حذاء الأم وزوجته .

    وتولي ادارة مكافحة السحر والشعوذة اهتماماً كبيراً بتوعية المواطنين لخطر السحر وطرق اكتشافه حيث إقامة عدة معارض وبرامج كانت محل تقدير الجميع .






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    تدشين موقع على شبكة الانترنت لتوظيف ذوي الإحتياجات الخاصة





    تم مؤخرا تدشين موقع خاص بتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة كأول موقع خيري متخصص في مساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة في البحث عن الفرص الوظيفية المتاحة لهم، وتدريبهم وتطويرهم من خلال التدريب عن بعد وتنسيق مع مدربين متخصصين في عدة مجالات. كما يوفر الموقع معلومات عن مراكز التدريب والمدارس والمراكز الطبية المتخصصة، والبحث عن العروض التجارية المخفظة لهذه الفئة من ذوي الإحتياجات الخاصة .

    وفي اتصال خاص مع صاحب الموقع الاستاذ / صالح الغامدي موظف في إدارة الموارد البشرية حيث ذكر بأن فكرة تدشين الموقع جاءت بعد أن عجز في توظيف شقيقه المعاق ، وأضاف أيضا بأن التسجيل بالموقع مجاناً سواءً للمنشأة او طالب العمل كما يوجد غرف خاصة بالتدريب عن بعد تقام فيها برامج تدريبة لتطوير الذات ليتمكن الباحثين عن عمل من اجتياز المقابلات الشخصية والتنسيق مع الجهات في حالة وجود فرص وظيفيه ، وأضاف بأن عدد أعضاء الموقع تجاوز ثلاثمائه عضو من مختلف البلدان .

    ولزيارة موقع توظيف ذوي الإحتياجات الخاصة يمكنكم الضغط على هذا الرابط أضغط هنا






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    بعد السماح لها بالصدور : مدير تحرير جريدة (الحياة) يشكر كل من ساندهم



    عبر عاموده اليومي بصحيفة "الحياة" شكر مدير التحرير الأستاذ جميل الذيابي كل من وقف إلى جانبهم في السراء والضراء، وساندهم مادياً ومعنوياً، عند توقف الصحيفة لعدة أيام عن الصدور داخل السعودية .
    وذكر بأنه سوف يتجاوز القلة الذين حاولوا إثارة الإشاعات ضد الصحيفة وهاجموها . وفي نهاية عاموده اشار بمقولة خادم الحرمين الشريفين في خطابه أثناء افتتاحه دورة «الشورى» العام الماضي: «لا يمكن أن نبقى جامدين فيما العالم من حولنا يتغير». نحن في زمن «الستلايت» و «النت»، فلا شيء لا يُكتب ولا يُقرأ ولا يُقال ولا يشاهد مهما حاولنا أن نفعل «لكتمه» .






    رد مع اقتباس  

  6. #6 الطفل لا تكف دموعه وهو يشاهد حالته مريض بالفشل الكلوي يحلم بعلاج تشوهات إبنه 



    كان الطفل محمد جبريل يلهو بين أخوته الصغار وفي غفلة من أسرته انسكبت على جسده مادة حارقة أدت إلى تشويه كامل جسمه وتم ادخاله وحدة العناية المركزة في احد المستشفيات وأجريت له خمس عمليات جراحية.

    يقول والد الطفل محمد لمحرر "عكاظ" أنه هو الآخر مصاب بالفشل الكلوي ويخضع للغسيل ثلاث مرات في الاسبوع ورغم مرضه فإن كل ما يشغله هو علاج ابنه الصغير الذي لا تكف دموعه وهو يشاهد حالته والتشوه يغزو جسمه.






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    أمام أكثر من 1300من الحضور هروب فاضح للقس جرجس من أمام الداعية وسام



    تفاجئ أكثر من 1300 شخص بهروب فاضح للقس جرجس من أمام الداعية وسام عبد الله في غرفة الحوار الإسلامي المسيحي oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl وقد حضروا للاستماع للمناظرة المرتقبة والتي أعلنت عنها علما أن القس جرجس جبريل راعي لكنيسة قبطية وأستاذ لتدريس الكتاب المقدس وصاحب غرفة على البالتوك هذا وقد أثار هروب القس الفاضح من المناظرة - المتفق على موعدها منذ شهر- غضب الكثير من الحضور حيث تُرك للقس اختيار الوقت والتاريخ المناسب مما جعل البعض يضطر للتغيب عن أعماله من أجل الاستماع لهذه المناظرة.






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    لاختناقها في السيارة وفاة طفلة بعد أن أغلق عليها والدها نوافذ السيارة



    تلقت رسالة من زائر تفيد بوفاة طفلة اختناقاً في مكة المكرمة مؤخراً في سيارة والدها .
    وتعود التفاصيل إلى عزم المواطن ( ن . غ ) والذي يعمل مكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد بآداء العمرة برفقة عائلته وعند وصولهم للحرم المكي الشريف قرر رب العائلة ترك طفلته النائمة في السيارة وأحكم إغلاق النوافذ وبعد آداء الطواف والسعي عادوا لسيارتهم ليجدوا طفلتهم وقد فارقت الحياة اختناقاً وهي ملقاة على وجهها ، وتم نقلها للمستشفى ليتفاجأ هناك بخبر وفاتها .
    وإنا لله وإنا إله راجعون






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    معلمون يتجهون لمقاضاة وزارة التربية والتعليم



    وصلت رسالة تفيد بقيام مجموعة من المعلمين بإنشاء موقع لإعداد قضية ضد وزارة التربية والتعليم وجمع أوراقها لإكمال جوانب القضية بعد أن عجزوا عن طرق أبوابها لحل قضيتهم وكان الرد بالرفض بحجة أنه لا يوجد وظائف شاغرة على المستوى الخامس وتم جمع ما يلزم مدعمين الموقع باستشاريين قانونيين ومحاميين لإكمال الإجراءات القانونية للمرافعة لأن ديوان المظالم لا يقبل القضية حتى يتم المطالبة والانتهاء من الوزارة وبعد جمع الخطابات الصادرة من وزارة التربية والتعليم تستعد هذه المجموعة لرفع القضية والمطالبة بالمستويات المستحقة " الخامس " الذي كفله النظام لهم







    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    للبنين والبنات هذا العام البدء في تطبيق دبلوم (الثانوية الأميركية) بوزارة التربية والتعليم



    بإعلان وزارة التربية والتعليم السعودية، اعتماد برنامج طلابي للمرحلة الثانوية على الطريقة الأميركية، سيتم تطبيقه في مدارس دار الفكر بشقيها (البنين، البنات)، يحصل من خلالها الطالب على دبلوم الثانوية الأميركية، والذي يعادل الثانوية العامة، وتعترف به معظم الجامعات في السعودية، ودول العالم، تكون العملية التعليمية في البلاد دخلت تحديا جديدا لمواجهة موجة من الجمود سادت الواقع التعليمي في البلاد.

    وذكرت جريدة "الشرق الأوسط" أن اعتماد برنامج دبلوم الثانوية الأميركية، يأتي بعد موافقة وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الله صالح العبيد، على البرنامج الذي يعتبر واحدا من ثلاثة نظم عالمية باللغة الانجليزية معترف بها على مستوى العالم ويتم قبول خريجيها في اعرق الجامعات العالمية. وقال مدير عام مدارس دار الفكر عبد القادر محمد البكري، ان مدارس دار الفكر بدأت في تسجيل الطلاب والطالبات في هذا البرنامج الذي يتواءم مع احتياجات الطلاب السعوديين من دون المساس بالثوابت السعودية، اضافة الى التمسك بمبادئ الشريعة الإسلامية.

    وأشار إلى أن البرنامج يشتمل على دراسة المواد المقررة من قبل وزارة التربية والتعليم والتي تتضمن اللغة العربية والدراسات الاسلامية وجغرافية المملكة وتاريخها، وأنه يعد الأقرب الى نظام التعليم في المملكة كونه أكثر مرونة من أي نظام لغوي آخر، فضلا على انه يسهل للطالب والطالبة الانتقال الى الأنظمة التعليمية الأخرى.

    وأبان البكري ان دبلوم الثانوية الأميركية، يستمد جذوره من التنوع في النظم التعليمية في داخل الولايات المتحدة الأميركية التي تطبق المعايير العالمية، مما يتيح للطالب القدرة على التعامل مع تحديات التعليم الجامعي.

    وأكد على ان الدبلوم يعادل الثانوية العامة في المملكة، ومعترف به من قبل الجامعات السعودية وان الجامعات الأميركية في القاهرة وبيروت والشارقة ودبي ترحب بالطلاب الخريجين من هذا الدبلوم للالتحاق بها الى جانب الجامعات الأميركية، ومن اهمها هارفارد وهارفي كول وفلوريدا انترناشيونال وامريكان كولج وامريكان انترناشيونال، وهافرفورد كولج، اضافة إلى جامعة كامبريدج وأكسفورد.

    وأفاد مدير عام مدارس دار الفكر، بأن منهج دبلوم الثانوية الأميركية يعتمد على نظام الساعات، حيث حددت 180 ساعة معتمدة من أجل أن يجتاز الطالب أو الطالبة الدبلوم والحصول على الشهادة، مبينا أن المواد الأساسية في الدبلوم هي الرياضيات والعلوم الطبيعية واللغة الإنجليزية واللغة الأجنبية والتاريخ العالمي والحاسب الآلي وتقنية المعلومات الى جانب مواد غير أساسية هي الفنون والصحة والكمبيوتر والاحصاء ونظم المعلومات.






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. باقة من أجمل ثيمات الجوال
    بواسطة yo.yo في المنتدى النغمات والثيمات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-Dec-2010, 05:01 PM
  2. .*.*. باقة مهمه من برامج الجوال وجميعها بالاصدار عربي .*.*.
    بواسطة بَحْـ العُـيُـوٍنْ ـرٍُ في المنتدى اخبار التقنية والاتصالات والجوالات
    مشاركات: 43
    آخر مشاركة: 26-Sep-2008, 05:25 AM
  3. الجوال يطلق "جوالي" للصغار
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 15-Oct-2007, 08:03 AM
  4. الجوال يطلق حملة "اشحن واحصل على الكثير"
    بواسطة هووواوووي في المنتدى يوتيوب - YouTube
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-Jul-2007, 02:21 AM
  5. الجوال يطلق خدمة نبي الرحمه بالتعاون مع مؤسسة اصداء الدعوه واشراف رابطة العالم الاسلا
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 02-Jul-2007, 01:48 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •