الملاحظات
النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: اخبار هلالية - - - ومحلية ليوم السبت !!!

القحطاني بعد هدفي أم صلال: كان الله في عون من يلعب في هذه الأجواء وصف قائد الفريق الهلالي ياسر

  1. #1 اخبار هلالية - - - ومحلية ليوم السبت !!! 
    السبب, اخبار, ومحلية

    القحطاني بعد هدفي أم صلال:
    كان الله في عون من يلعب في هذه الأجواء


    اخبار هلالية ومحلية ليوم السبت sp02.jpg



    وصف قائد الفريق الهلالي ياسر القحطاني بأن الأجواء التي يلعب فيها الفريق لا تساعد أي لاعب على البروز وتقديم ما عنده من مستوى، وأضاف قائلاً: كان الله في عون من يلعب في هذا الجو الرطب الذي يحرم اللاعب تقديم ما يملك والجو عامل بصراحة لا يساعد أي فريق في تقديم ما يسعى له، وفريقي في الشوط الأول استطاع أن يتقاسم المستوى مع فريق أم صلال أما الشوط الثاني فقد أضعنا العديد من الفرص ولم يتوفق الصويلح في ترجمة الفرصة التي اتيحت له أمام المرمى وحقيقة لا يلام المرء بعد اجتهاده.

    لكن الشيء الأهم في هذا اللقاء نقاط المباراة التي من خلالها واصل الهلال منافسته على بطاقة التأهل. وأكد القحطاني أن مباراة الغد أمام الكويت الكويتي مباراة نهائي يجب أن نكسبها ونتأهل.

    hofhv ighgdm - - - ,lpgdm gd,l hgsfj !!!







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    في ختام مواجهات المجموعة الأولى: بطاقة التأهل بين الاتفاق والجزيرة




    الاتفاق

    تختتم مساء اليوم السبت مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الخليجية لاندية مجلس التعاون الخليجي بمواجهة من العيار الثقيل تجمع الاتفاق والجزيرة الإماراتي وليس أمام الاتفاق سوى خيار واحد هو الفوز ليتأهل إلى دور الأربعة في حين يلعب الجزيرة بفرصتين التعادل أو الفوز وتقام المواجهة عند الساعة السادسة والنصف.
    ويتسلج فريق الجزيرة بمعنويات عالية وهم يواجهون الاتفاق المنتشي بفوز ثمين على الوكرة القطري بهدفين لواحد في حين الجزيرة تغلب على النجمة بثلاثة أهداف دون مقابل ولعل أهم الأسلحة التي يعتمد عليها الجزيرة الروح العالية والمعنويات المرتفعة لدى لاعبيه عقب التفاهم والانسجام والعطاء المتوازن الذي ساد عطاء الفريق في الجولتين السابقتين إلى جانب سلاحي الأرض والجمهور اللذين كان لهما الدور المؤثر في تحقيق الفوز.

    في حين يدخل الاتفاق اللقاء ولا تفكير أمامه سوى كسب المباراة وهو مؤهل لتحقيق هذه المهمة وأن كانت تبدو صعبة نظراً لقوة الطرف المقابل وأوراقه الكثيرة بعكس الفرق الأخرى التي واجهها الاتفاق في الجولتين السابقتين فهي لا تمتلك أي خيارات فنية داخل الملعب كما أن خيارات التغيير كانت للاتفاق الذي عليه اليوم مسؤولية كبيرة وهو قادر بإذن الله على مواصلة طريق الانتصارات واضافة الثلاث نقاط ورفع رصيده إلى تسع حتى لا يدخل في حسابات معقدة في حال التعادل أو الخسارة وانتظار المنافسة مع بقية فرق المجموعتين الاخريين لتحقيق أفضل ثان.

    ومن المنتظر أن يعتمد كالمدربين توني وبولوني على نفس القائمتين اللتين دخلا بهما المواجهة السابقة مع تغييرات طفيفة فربما يشرك توني محمد روبيز فيما يستعين بولوني بأحمد دادا فهو يعد ورقة رابحة بيد مدرب الجزيرة يستخدمها لتخليص مهمته في تفعيل وصنع الشق الهجومي كما فعل بالمباراتين السابقتين عندما نزل وحرك الفريق إلى جانب هداف الفريق والتصفيات توني الذي يحتاج إلى فرض رقابة ومتابعة من قبل مدافعي الاتفاق، وبخلاف هذه الرغبة لكلا المدربين تبدو الأمور مستقرة على الحالة التي كانا عليها في التشكيلة الأساسية.

    وتعد هذه المباراة صعبة على الفريقين لأنها وضعتهما أمام خيارات صعبة فاللعب بفرصتين من جانب الجزيرة يعد أصعب من الاتفاق الذي سيلعب بفرصة الفوز فقط كون الفريق الذي يلعب بفرصتين دائما ما يخسر، ويحتاج الاتفاق إلى تركيز في الهجوم وأن يعود صالح بشير إلى مستواه مع تشديد الرقابة على رئة الجزيرة المتمثلة في اللاعب توني الذي يعرف طريق الشباك جيداً.






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    رصد 10آلاف ريال لكل هلالي أمام الكويت



    التائب قبل سقوطه على الارض في لقاء الهلال و مسقط


    رصدت الإدارة الهلالية مبلغ عشرة آلاف ريال كمكافأة عند التأهل إلى دور الأربعة لدوري أبطال الخليج والكأس كتحفيز قبل مواجهة غد التي ستجمع الفريق الهلالي بفريق الكويت الكويتي وعلى ضوئها سيتحدد الفريق المتأهل على المجموعة لدور الأربعة، حيث يمتلك الفريقان ست نقاط وفرصة التعادل تؤهل الفريق الكويتي لفارق الأهداف.
    الجدير بالذكر أنه سيكون موعد المباراة الساعة السادسة والنصف مساءً.






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    كندينو أول ضحايا الدوري بعد نقطة الوطني





    كشفت مصادر اتحادية مقربة من الرئيس الاتحادي منصور البلوي ان اول القرارات المنتظر اعلانها من قبل الرئيس بعد استلامه الرئاسة رسميا اقالة المدرب البرازيلي (كندينو) والبحث عن مدرب بديل اكدت المصادر انه جاهز للتعاقد معه لقيادة الفريق بعد فشل المدرب كندينو.
    وكشفت المصادر ايضاً ان التعاقد مع كندينو تم من خلال احد اعضاء الشرف المؤثرين الذي اصر على التعاقد مع هذا المدرب بمشورة من ثلاثة لاعبين في الفريق مع ان تاشيرة المدرب البلجيكي (اريك جيتس) كانت جاهزة وكان سيصل لقيادة الفريق لولا قرار اللحظات الاخيرة. وكان عدد من اللاعبين اسروا لدنيا الرياضة تذمرهم من الطريقة التي يدير بها (كندينو) الفريق الى جانب سلبيته في التدريبات اليومية وتغيره بالكامل عما كان عليه في معسكر سويسرا حيث تفاجأوا بعد عودتهم بتغيير سياسته التدريبية التي كان عليها فيما لم يكن الرئيس الاتحادي منصور البلوي مقتنعا اطلاقا بالتعاقد مع (كندينو) وكان يرغب بمدرب من المدرسة الاوروبية وكان مقتنعا الى حد كبير بالبلجيكي (اريتس) الذي اوصى بالتعاقد معه المدرب البلجيكي السابق (ديمتري) وكان يراهن على نجاحه وتاقلمه مع لاعبي الفريق خاصة وانه مدرب ذا شخصية محبوبة خلاف انه صارم فنيا الا ان قرار اللحظات الاخيرة حرم الاتحاد التعاقد معه. وارتكب كندينو اخطاء في اللقاءين السابقين باخراجه محمد نور ومناف ابوشقير وعبدالرحمن القحطاني دفعة واحدة في اللقاء الاول وعاد واخرج مناف ابوشقير نجم لقاء فريقه امام الوطني واشراكه القحطاني وعدم وجود اي تطور في اداء الفريق عما كان عليه في اللقاءين السابقين. من ناحية اخرى طلب حكم مباراة الوطني والاتحاد خالد الزهراني من قائد الفريق الاتحادي محمد نور مغادرة الملعب وقص اظافره التي لاحظ حكم المباراة انها طويلة وبالفعل خرج نور واتجه صوب طبيب الفريق (بومضياف) الذي قام بقص اظافر اللاعب التي اصطادتها كاميرا مخرج اللقاء حيث اتضح انها طويلة بالفعل وبدا واضحا ان نور هذا الموسم تخلى عن قصة الشعر المعتادة (القزع) الا ان يقظة الزهراني اصطادت اظافر نور وهو يطبق النظام بضرورة تقيد اللاعبين بتقاليد الدين الاسلامي من حيث قصات الشعر او من حيث أظافر اليدين ويحتاج اللاعبون الى متابعة ادارية بهذا الشأن خاصة وان اللاعب متى ماحرص على نظافة مظهره سيتفرغ للعب ولن يلتفت لاي اضافات اخرى قد تزعج الاخرين. من جهة ثانية ظهرت العصبية والخشونة بشكل واضح على لاعبي الاتحاد السابقين والذين يلعبون حاليا في صفوف فريق الوطني اما بنظام الاعارة كطارق المولد وحمد ابوربع او المنتقل نهائيا كفهد ابو جابر حيث لوحظ اثناء اللقاء تعمدهم الخشونة ضد زملائهم لاعبي الاتحاد ودخولهم العنيف في الوقت الذي لم يمنح حكم اللقاء سوى طارق المولد بطاقة صفراء وهو يستحق الطرد في كرة اللاعب حسن كيتا الى جانب فهد ابو جابر الذي تعمد الدخول القوي على صالح الصقري ولم يمنحه الحكم حتى بطاقة صفراء.






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    اللقاء شهد تألق اللاعب البرازيلي
    الأهلي يكسب عكاظ بأهداف (رودريجو) الثلاثة








    كسب فريق الأهلي الكروي مساء الخميس اللقاء الودي أمام فريق عكاظ من الطائف بنتيجة (3-صفر) في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأمير سلطان بن فهد بالنادي الأهلي.

    وقد شهدت المباراة تألق البرازيلي رودريجو الذي سجل أهداف الأهلي الثلاثة (هاتريك) وتميز فنياً في اللقاء بعد مجهوده الوافر وصناعة الفرص للمهاجمين.

    وقد دفع بوكير في الشوط الأول بالعناصر الأساسية، حيث مثل الأهلي في بداية المباراة: ياسر المسيليم، حسين عبدالغني، أحمد عسيري، حمود عباس، وليد عبدربه، إبراهيم هزازي، تيسير الجاسم، صاحب العبدالله- رودريجو-نونيز- مالك معاذ.

    ودخل فريق عكاظ باللاعبين: فهد هديب، بلقاسم بطاش، رزيق المنتشري، نايف الحارثي، تركي الأسمري، نقا البقمي، أحمد المالكي، عبدالله الزهراني، منصور بجوي، هاشم الصبياني.

    وقد واصل بوكير نهجه الفني بطريقة (3-5-2) وأعاد اللاعب حمود عباس لمركز متوسط الدفاع إلى جوار أحمد عسيري.

    وقد أجرى بوكير عدداً من التغييرات في الشوط الثاني بدخول عبده بسيسي، ومحمد مسعد، وفهد عدادي، وأحمد درويش، ووليد الجيزاني، على التركي.






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    @@ سنفكك الوحدة



    - فهد السبيعي لاعب الحزم

    @ اجل لا تنسون عدة المفاتيح!

    ______________________________________



    @@ سنهزم الحزم تكتيكيا




    - مدرب الوحدة فيرسلاين

    @ وشرهان تفوز بدون تكتيك!

    _______________________________________



    @@ نحن بحاجة الى سامي




    - احمد الصويلح

    @ حتى أنت ترقص!

    ________________________________________



    @@ الهلال صعب مهمتنا امام الوطني




    - كاندينو

    @ أهم شيء لا تنس تؤكد حجز العودة!

    ____________________________________________


    @@ سأهز شباك الاتحاد



    - خالد الشمراني

    @ اول اضمنها وبعدين هز

    ______________________________________________



    @@ التائب خطير




    - سعيد شيبه مساعد مدرب ام صلال

    @ ما جبت جديد





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    رئيس الهلال يثير التساؤلات بقميص سامي






    زرع رئيس نادي الهلال الامير محمد بن فيصل التساؤلات بعد ان شوهد وهو يرتدي الرقم 9 لفريقه في مباراة فريقه ضد ام صلال القطري. هذه التساؤلات جاء نتيجة ما يثار حول وجود مشاكل جمة بين رئيس النادي والمهاجم سامي الجابر وهذا ما تسبب بشكل رئيسي في اعتزال النجم الدولي الجماهيري الكبير. الامير محمد بن فيصل لم يكشف بوضوح سبب ارتدائه هذا القميص واكتفى بنفي وجود خلافات شاسعة بينه وبين الجابر بل وطالبه بالعودة عن قراره.






    التعديل الأخير تم بواسطة الشامخ خالد ; 01-Sep-2007 الساعة 11:57 AM
    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    سامي يجهز لمفاجآت كبيرة في ديسمبر

    نجوم العالم والنوايا الحسنة يشاركون الجابر حفل اعتزاله




    استغل النجم الدولي المعتزل سامي الجابر علاقاته الواسعة مع عدد من النجوم العالميين الذين يتفقون معه في صفة سفير النوايا الحسنة وهو اللقب الشرفي الذي منحته الامم المتحدة لعدد من نجوم الرياضة والفن وغيرها في العالم حيث دعا الجابر عددا من زملائه في هذا اللقب من اجل التواجد في حفل اعتزاله وهذه التحركات مدعومة من قبل منظمة اليونسكو ومسئولين كبار في الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا» وهذا ما جعل الجابر يحدد شهر ديسمبر لتفرغ النجوم العالميين وسبق ان تحرك الجابر تجاه عدد من النجوم لمباراة بالرياض لصالح الاعمال الخيرية.
    ويتوقع ان يوافق زيدان ورونالدينيو ورونالدو وكاكا واغلب نجوم النوايا الحسنة.
    كما ستقام المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض وهناك مفاجآت كثيرة في حفل الاعتزال.

    - - - -
    !!!
    هل ورونالدينيو وكاكا من سفراء النوايا الحسنة المعتمدين !!






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    الله يوفق الزعيم ان شاءالله

    ويسلمو خالد على كل اخبارك

    وربي جهد تشكر عليه

    الله يقويك اخوي





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. باقة اخبار محلية ليوم الجمعة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 29-Sep-2007, 12:52 PM
  2. اخبار هلالية ليوم الجمعة
    بواسطة الشامخ خالد في المنتدى كرة القدم المحلية و العربية و الاوربية
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 25-Aug-2007, 10:51 AM
  3. الأخبار الإقتصاديه ليوم السبت الموافق 18\8\2007
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 45
    آخر مشاركة: 18-Aug-2007, 07:18 AM
  4. &**&**&**الاخبار الإقتصادية ليوم السبت 11-8-2007م &**&**&
    بواسطة لـحـن الـمـشـاعـر في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 12-Aug-2007, 04:14 AM
  5. اقوال الصحف ليوم السبت 12/3/1428هـ
    بواسطة هووواوووي في المنتدى اخبار واحداث الشارع - اخبار محليه - عالميه
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 31-Mar-2007, 08:18 AM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •