مهمته, الجوهر, يبداء, رسميا

يبدأ مهمته الأولى رسمياً مع المنتخب اليوم: الجوهر يجهز الأخضر الأولمبي لفيتنام بدون تجارب



ينطلق مساء اليوم السبت المعسكر التحضيري للمنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم في مدينة الدمام استعداداً لمواجهة المنتخب الفيتنامي ضمن منافسات التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لأولمبياد بكين في جولتها الرابعة، وسيستمر المعسكر حتى موعد المباراة يوم الأربعاء الموافق 17 أكتوبر الجاري والتي ستجرى على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وسينتظم في هذا المعسكر 27 لاعباً هم: خالد شراحيلي وأحمد الفريدي وسلطان البيشي وعبداللطيف الغنام وعبدالعزيز الدوسري وعبدالعزيز العبدالسلام ووليد عبدالله وفيصل السلطان وسند شراحيلي وعبدالله شهيل وكميل الوباري وإبراهيم شراحيلي وأحمد المبارك وصالح الغوينم ويوسف السالم ومحمد السهلاوي وعبدالملك الخيبري وفهد الدوسري وماجد العمري وجفين البيشي ومحمد عيد وفواز المقاطي وعبدالإله هوساوي ومعتز الموسى وعلي الفلاتي ونايف هزازي ومحمد مصطفى.
وسيكون المعسكر بمثابة المهمة الرسمية الأولى للمدرب الوطني ناصر الجوهر الذي كلف بقيادة الإدارة الفنية للأخضر الأولمبي خلفا للمدرب الوطني بندر الجعيثن، وسيسعى الجوهر في هذه المرحلة إلى إعادة صياغة تجهيز المنتخب الأولمبي لإعادته لمظهره المشرف وذلك من خلال البرنامج المعد لهذا المعسكر الذي سيخلو من إجراء أي لقاء ودي بسبب العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك حيث سيكتفي الجوهر بإجراء المناورات الرسمية للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين. وتقرر أن يجري المنتخب الأولمبي السعودي تدريباته اليومية على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام الذي سيحتضن المباراة مع فيتنام، في حين سيكون فندق الخليج ميرديان الخبر مقراً لسكن البعثة. من جهته دعا الجوهر الجميع إلى دعم ومؤازرة المنتخب خلال الفترة المقبلة من أندية وجماهير ووسائل الإعلام لتعزيز حظوظ المنتخب في التأهل إلى بكين 2008.

hg[,iv df]hx lilji vsldh