الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: شاب يخمد غضبه بطفاية الحريق

أحمد الجبيلي (صامطة) تطورت ملاسنة كلامية بين شاب يبلغ من العمر 17 عاما مع حراس الأمن بمستشفى صامطة الى هجوم بطفاية الحريق على الحراس ومراجعي المستشفى. وكان الشاب يرغب في

  1. #1 شاب يخمد غضبه بطفاية الحريق 
    المشاركات
    12,791
    الحريق, بطفاية, يحمى, شاب, غضبه

    أحمد الجبيلي (صامطة)
    تطورت ملاسنة كلامية بين شاب يبلغ من العمر 17 عاما مع حراس الأمن بمستشفى صامطة الى هجوم بطفاية الحريق على الحراس ومراجعي المستشفى. وكان الشاب يرغب في زيارة والده المنوم بالمستشفى غير انه كان يرتدي سروالا قصيرا (شورت) فطلب منه الحراس تغيير ملابسه، عندها أوسعهم سبا وشتما وسط ذهول الحاضرين ولم يكتف بذلك بل أخذ طفاية الحريق ورش الحراس والحضور بمحتوياتها ثم لاذ بالفرار داخل أقسام المستشفى، وتم ابلاغ الدوريات الأمنية بشرطة صامطة التي هرعت الى الموقع وتم القبض على الشاب بعد مقاومة عنيفة وذكر الناطق الاعلامي بشرطة منطقة جازان النقيب أحمد الودعاني انه تم القبض على الشاب عقب اعتدائه على الحراس وايداعه التوقيف حيث يجري التحقيق معه، مشيرا الى ان التعليمات تمنع دخول الأماكن العامة بمثل هذه الملابس

    ahf dol] yqfi f'thdm hgpvdr







    رد مع اقتباس  

  2. #2 أهالي رنية يشيعون جثماني الطالبتين وزميلاتهما يرفضن التوجه للكلية بالخرمة 
    المشاركات
    12,791
    جميع المصابات في انقلاب الحافلة يغادرن المستشفى باستثناء واحدة
    أهالي رنية يشيعون جثماني الطالبتين وزميلاتهما يرفضن التوجه للكلية بالخرمة








    ثواب آل هياف (رنية) عبدالله المقاطي (ظلم) عبدالعزيز الربيعي (الطائف)
    شيع أهالي رنية في موكب حزين عصر امس جثماني الطالبتين المتوفاتين في حادث انقلاب حافلة نقل الطالبات صباح امس قرب الخرمة، فيما كن في طريقهن من رنية الى كلية التربية للبنات بالخرمة. شارك في التشييع حشد من الأهالي وأقارب الطالبتين وأولياء أمور الطالبات المصابات في الحادث اضافة الى مندوب من جامعة الطائف الذي قدم تعازيه ومواساته لذوي المتوفاتين. من ناحية اخرى توقفت حافلات نقل طالبات رنية الى كلية الخرمة امس بعد ان امتنعت جميع الطالبات الدارسات في كلية التربية عن التوجه للدراسة وذلك بعد ان خيم الحزن عليهن اثر رحيل اثنتين من زميلاتهن واصابة عدد كبير في الحادث المأساوي. الى ذلك شدد عدد من أولياء أمور الطالبات الدارسات في محافظتي الخرمة وبيشة على افتتاح كلية تربية للبنات في محافظة رنية تجنبا لحوادث الطرق التي راح ضحيتها خلال السنوات الماضية عدد من الطالبات اثناء توجههن الى الكلية في الخرمة والتي تبعد عن رنية 148 كلم عبر طريق ضيق مليء بالحفريات والابل السائبة.
    وفي هذا الصدد يقول المواطن محمد السبيعي ولي أمر احدى الطالبات التي أصيبت في حادث الامس منذ ان التحقت ابنتي بكلية التربية بالخرمة وحتى الآن أعيش هاجسا مزمنا من حدوث مثل هذه الحوادث المفجعة حيث تغادر ابنتي في الثالثة والنصف فجرا وتعود في الخامسة مساء مستقلة حافلة تحمل عشرات الطالبات، حيث أبقى مع أفراد الأسرة نترقب في خوف وحذر عودتها سالمة من هذه الرحلة المخيفة لاسيما ان الطريق مهترىء ويعج بالحفر المتسببة في انحراف السيارات عن مسارها مما يؤدي لاصطدامها بأخرى وانقلابها أحيانا، معربا عن أمله في ان تضع الجهات المعنية حدا لمعانة الأهالي والطالبات من رحلات الخوف والرعب اليومية من وإلى الكلية.
    فيما اشار عدد من أولياء أمور الطالبات الى انهم اضطروا لايقاف بناتهم عن الدراسة حفاظا على سلامتهن من هذا الطريق المكتظ بالشاحنات كما يقولون.
    وعلمت “عـكاظ” ان محافظ رنية عويض الحربي رفع امس برقية الى سمو أمير منطقة مكة المكرمة لاطلاع سموه على الوضع اضافة الى برقية اخرى الى مدير جامعة الطائف يطالب فيها بسرعة النظر في ايجاد كلية للتربية للبنات في محافظة رنية لإنهاء معاناة الطالبات من الذهاب والاياب يوميا عبر طريق محفوف بالمخاطر.
    وفيما غادر مستشفى الخرمة 21 طالبة من المصابات في الحادث بعد تلقيهن العلاج اشار عدد من الاهالي الى قصور الخدمات الاسعافية على طريق الخرمة- رنية حيث لم تباشر موقع الحادث سوى 4 فرق اسعافية فقط اثنتان من الصحة ومثلهما من الهلال الأحمر رغم العدد الكبير للمصابات مما اضطر المسافرين لنقل المصابات عبر السيارات الخاصة لافتين الى خطورة الوضع الاسعافي على طريق يشهد كثافة مرورية هائلة.
    من جهته قال المتحدث الرسمي بصحة الطائف سعيد الزهراني ان فرق الصحة باشرت الموقع اثر تلقيها البلاغ وقامت بنقل عدد من الحالات معترفا بأن معظم الحالات تم نقلها عن طريق المواطنين قبل وصول الفرق الاسعافية للموقع، مشيرا الى ان الصحة كانت بصدد ارسال فرق طبية من مستشفيات الخرمة ورنية والمراكز الصحية لكن اتضح بأن جميع الحالات تم نقلها للمستشفى.
    وعن عدد المصابات اللاتي غادرن المستشفى قال: لم يتبق سوى طالبة واحدة لا تزال منومة في مستشفى الملك عبدالعزيز بالطائف حيث غادرت 21 طالبة المستشفيات بصحة جيدة.






    رد مع اقتباس  

  3. #3 وداعًا آخر كلمة للطالبة هياء الحماد قبل وفاتها 
    المشاركات
    12,791
    حاولت الانتقال إلى كلية بيشة ولم توفق
    وداعًا آخر كلمة للطالبة هياء الحماد قبل وفاتها



    سهى العرابي (الطائف)
    عبر والد الطالبة هياء الحماد التي لقيت حتفها في حادث انقلاب الحافلة امس عن حزنه لوفاة ابنته التي تدرس في المستوى الثاني بقسم الكيمياء بكلية التربية بالخرمة. وقال: تلقيت الخبر المفجع من أحد ذوي الطالبات المصابات في الحادث بعد ان ودعتها صباح السبت واضاف: نحمد الله على قضائه وقدره ثم أجهش بالبكاء ليتابع ابنه شقيق المتوفاة الحديث قائلا: شقيقتي رحمها الله سبق ان حاولت الانتقال الى كلية بيشة لتستقر هناك وتسكن مع أحد اقاربنا لكن الكلية لم توافق للأسف. واضاف: كانت آخر كلماتها قبل مغادرتها رنية “وداعا” وذلك لصديقتها وابنة عمها.
    من جهة ثانية قامت كل من عميدة الدراسات الاسلامية الدكتورة سميرة كردي والدكتورة وفاء اليافعي المشرفة على كلية العلوم والادارة والمشرفة على العلاقات العامة صالحة الجعيد من جامعة الطائف للبنات بزيارة للطالبات المصابات في الحادث بمستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف للاطمئنان على صحتهن كما قدمن تعازيهن لذوي الطالبتين المتوفاتين






    رد مع اقتباس  

  4. #4 استراحة سائق تفقده حمولة الشاحنة 
    المشاركات
    12,791
    عبدالله المقاطي (ظلم)
    أقدم لصوص مجهولون على سرقة أكثر من 10 أكياس من النخالة ليلا من احدى الشاحنات المتوقفة بجانب طريق الطائف- الرياض عند قرية الحفيرة ولاذوا بالفرار. يذكر ان سائق الشاحنة كان قد توقف ليستريح قليلا وعندما استفاق ولاحظ السرقة قام بابلاغ الجهات الأمنية التي بدأت في اجراءات البحث والتحري عن اللصوص.






    رد مع اقتباس  

  5. #5 شرطة الشرفية تحقق مع عمال أحد الفنادق في سرقة عروسين 
    المشاركات
    12,791



    عبدالله الصقير (جدة)
    تحقق شرطة الشرفية بجدة مع عمال أحد الفنادق في حادث سرقة تعرض له عريس كان يقيم مع عروسه بالطائف وأثناء تواجدهما في جدة فجعت عروسه بوفاة والدها بجدة فتركا أمتعتهما الشخصية بأحد الفنادق بما فيها من مجوهرات وأموال وغادرا للعزاء ولدى عودتهما فوجئا بالأمتعة مبعثرة والحقيبة مفتوحة وقد أفرغت من الحلي الذهبية التي حصلوا عليها كهدايا ليلة زفافهما اضافة الى مبلغ من المال وخاتم الماس قيمته 4500 ريال. أذهلت المفاجأة العروسين ومن ثم أبلغا ادارة الفندق بما حدث وتم استدعاء صاحب الفندق للتفاهم لكن بلا جدوى ومن ثم تم ابلاغ شرطة الشرفية التي باشرت الموقع وتم رفع البصمات ورصد المفقودات وأخذ أقوال العروسين ولا زال التحقيق جاريا في القضية. العريس اشار الى ان أكثر ما يؤرقه وعروسه فقدان الكثير من الصور العائلية التي التقطت ليلة الزفاف والتي يخشى من التلاعب بها من قبل اللصوص.






    رد مع اقتباس  

  6. #6 مجهول يحطم زجاج 5 سيارات 
    المشاركات
    12,791
    خالد البلاهدي (الخبر) انتصار أبو ادريس (الدمام)
    قام مجهول فجر امس الأول بالاعتداء على عدد من السيارات في احدى العمائر السكنية بإسكان الخبر محدثا تلفيات كبيرة. وتعود التفاصيل الى انه عندما استيقظ الأهالي لصلاة الفجر وجدوا زجاج سياراتهم مهشما، اضافة الى تلفيات اخرى وقاموا بابلاغ الجهات الأمنية التي باشرت الحادث على الفور. الناطق الاعلامي بشرطة المنطقة الشرقية العقيد يوسف القحطاني اشار الى ان الشرطة قد تلقت بلاغا من 3 مواطنين متضررين من اصل 5 حيث جرى الاعتداء على 5 سيارات. واضاف بأن التحقيقات مستمرة لمعرفة الجاني والتوصل اليه. من جهة اخرى اوضح العقيد يوسف القحطاني بأن عمليات دوريات الأمن السرية خلال الاسبوع الماضي أسفرت عن ضبط 27 سيارة و13 سيارة مسروقة، كما تم ضبط 4 اشخاص مطلوبين و14 شخصا متلبسين بالسرقة أما حالات الاشتباه فكانت 124 حالة اضافة الى ضبط مطلوبين في قضايا سلب.
    وبلغ حجم ما تم ضبطه من قبل الدوريات الأمنية 71 سيارة مسروقة اضافة الى 81 سيارة مطلوبة، كما تم ضبط 90 شخصا منهم 27 شخصا بالجرم المشهود وبلغ عدد حالات الاشتباه 570 حالة.






    رد مع اقتباس  

  7. #7 إصابة 7 أشخاص في حادثي الجموم وميسان 
    المشاركات
    12,791



    سعيد الحربي (جدة) ردة الحارثي (الطائف)
    تعرض 4 أشخاص امس لاصابات خفيفة اثر تصادم سيارتين وجها لوجه في حادث مروري وقع على طريق مدخل محافظة الجموم القديم من الناحية الجنوبية. باشر الحادث الرقيب أول عبدالله البركاتي من شرطة محافظة الجموم وتم نقل السيارتين من موقع الحادث، يذكر ان طريق مدخل محافظة الجموم القديم معروف بخطورته لكثرة المنعطفات. من جهة اخرى أصيب ثلاثة شبان ووالدهم في حادث انقلاب مروري وقع على الطريق السياحي بمنطقة (الجريبيعة) التابعة لميسان بني الحارث. وعلى الفور هرعت فرق الدفاع المدني الى موقع الحادث وتم انقاذ المصابين الثلاثة ووالدهم ونقلهم لمستشفى ميسان العام ومن تم تحويلهم الى مستشفى الملك عبدالعزيز التخصصي بالطائف حيث يعانون من كسور متفرقة ورضوض.
    باشر الحادث فرقة من شرطة ميسان بقيادة الرائد علي الأسمري.






    رد مع اقتباس  

  8. #8 «مدني عفيف» يخمد حريقا في مطعم فندقي 
    المشاركات
    12,791
    157 حريقا خلال شهر ونصف في الباحة
    «مدني عفيف» يخمد حريقا في مطعم فندقي






    فهد الغبيوي (عفيف) عبدالخالق الغامدي (الباحة)
    شبّ حريق بمطعم في أحد الفنادق بمحافظة عفيف عند تحضير أحد العمال وجبة طعام مشوية. حيث أندلعت النيران من كرسي الشواء السفلي بالمطعم ما أدى الى تصاعد النيران عبر المدخنة الطويلة وانتشار الأدخنة الكثيفة في صالة المطعم والمبنى. فرق الدفاع المدني باشرت الحريق وتمكنت من اخماد النيران بعد فصل التيار الكهربائي عن المبنى الأمر الذي أدى الى انتشار حالة من الذعر بين نزلاء الفندق ولم تسجل أي اصابات في الحادثة.
    شارك في العملية كل من شركة الكهرباء والدوريات الأمنية والمرور اضافة الى الهلال الأحمر. من جهة اخرى سجلت احصائيات الدفاع المدني بمنطقة الباحة وقوع 157 حريقا في الفترة بين مطلع رمضان ومنتصف شوال طالت الأعشاب والأشجار والمزارع الممتدة في محافظات وقرى المنطقة. اوضح ذلك الناطق الاعلامي بالدفاع المدني في منطقة الباحة النقيب جمعان دايس الغامدي واشار الى أن الحرائق شبت بسبب الاهمال والعبث وأكد أنه تمت السيطرة على تلك الحرائق في حينها، مشددا على ضرورة عدم اشعال النار في الغابات والأودية من قبل المواطنين.






    رد مع اقتباس  

  9. #9 وفاة وإصابة 35 راكبا في حريق وهمي بمطار جازان 
    المشاركات
    12,791



    أحمد الجبيلي (جازان) تصوير: فيصل مهدي
    لقي شخصان مصرعهما فيما أصيب 33 اخرون في تجربة فرضية لحريق شب في احدى الطائرات بمطار الملك عبدالله بن عبدالعزيز بجازان. تم نقل المصابين الى مستشفى جازان العام بواسطة اسعافات الهلال الأحمر والدفاع المدني فيما ساهمت الدوريات الأمنية في انسيابية حركة السير لتسهيل وصول الاسعاف الى المستشفى خصوصا ان التجربة تزامنت مع خروج الموظفين من اعمالهم. وكانت سحب الدخان المتصاعدة في فضاء المطار اثارت فضول العابرين الذين توافدوا على الموقع لاستطلاع ما يجري. يذكر ان الطائرة تقل 45 راكبا اضافة الى أفراد طاقمها الخمسة ونجا 15 ركابا من الحادث.






    رد مع اقتباس  

  10. #10 الإطاحة بـ 3 لصوص نهبوا منزلاً منزل 
    المشاركات
    12,791
    عبدالرحمن الخليوي (سبت العلايا) سطام الجميعة (حائل)
    قام مركز شرطة البشائر التابع لمحافظة بلقرن بالقبض على 3 شبان سعوديين قاموا بالسطو على أحد المنازل في مركز البشائر ونهب بعض محتوياته. اوضح ذلك المتحدث الرسمي بشرطة منطقة عسير العقيد عبدالله عايض القرني واضاف ان المنزل الذي تمت سرقته لا يقيم به أحد حيث يتواجد أصحابه بمدينة اخرى. وتبين من خلال التحقيق ان أحد اللصوص قد تم القبض عليه مسبقا ومعاقبته في قضية مماثلة. من جهة اخرى تمكنت الدوريات الأمنية في منطقة حائل من القاء القبض على شخص قام بسرقة سيارة (جيب) وهي بحالة تشغيل من امام أحد المستوصفات وبداخلها 3 أجهزة جوال. وفور تلقي البلاغ قامت شرطة حائل بتكثيف البحث والتحري حيث تمكنت من تحديد هوية الجاني والقبض عليه في أحدى المحافظات وبحوزته سيارة اخرى مسروقة وبعد التحقيق معه اعترف بسرقاته وأخبر رجال الأمن عن مكان السيارة (الجيب) المسروقة حيث كان يخبئها في أحد المنازل المهجورة. وقد تم تسليم السيارة والجوالات لصاحبها ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة ما اذا كان الجاني ضالعا في قضايا أخرى.






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. خجلى وهي في الكفن!!!فما بال نساؤنا ؟
    بواسطة قلب حنان في المنتدى رياض المؤمنين
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 09-May-2010, 08:01 AM
  2. وسائط انهدّ حيلي من عذاب إنتظارك
    بواسطة جــــــــــنان في المنتدى مسجات و رسائل وسائط SMS & MMS
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-Sep-2009, 10:44 PM
  3. موضوع يحزن و يدمي القلوب
    بواسطة زخة مطر في المنتدى خارج مقص الرقيب
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 31-Oct-2008, 11:08 PM
  4. **اللــــــــوز يحمي القلب من الأمراض**
    بواسطة *+* حــــلا *+* في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-May-2007, 09:10 PM
  5. !!!!حتى خجلي سيدي !!!!
    بواسطة ريانه في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 24-Jan-2007, 05:10 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •