الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 20

الموضوع: رواية((فمان الله يالغاللي)))

روايـــــــــــــــــــــــــــــــة: o0oفمــــــان الله يالغـــــــــــاليo0o ـــــــــــــــــــــــــــــ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ــــــ ـــــــــــــــ فمان الله..كلمة وداع...قد تقال لأي شخص لكنها تكون من الصميم لشخص غالي لتصبح اول كتاباتي...اطرحها هنا في منتدى حكاوينا آملة ان تتميز هذه

  1. #1 رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    يالغاللي, يالغاللي))), رواية((فمان, روايةفمان

    روايـــــــــــــــــــــــــــــــة:
    o0oفمــــــان الله يالغـــــــــــاليo0o
    ـــــــــــــــــــــــــــــ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ـ*ــــــ ـــــــــــــــ

    فمان اللهكلمة وداع.قد تقال لأي شخص لكنها تكون من الصميم لشخص غالي لتصبح
    [فمــــان الله يالغــــــــالي]

    اول كتاباتي.اطرحها هنا في منتدى حكاوينا آملة ان تتميز هذه الروايه بردودكم

    ربما تكون قصتي خياليهوربما هي افكارمراهقه لكنها بالطبع قريبه من الواقع إلى حد ما.وغرضي الأول من كتابتها طرح افكار في خيالي اتمنى من الجميع الإستمتاع بمشاركتها معي


    ما اجمل الحب.وما اروعه إذا كان صادقا طاهرا يتشاطره اثنانلكن ليس هذا مايحدث دائماحب من طرف واحدوحب بطريقة خاطئهوحب بعد عداوهوحب لايتقبله المجتمع لسبب ما قد يكون مقنعا وقد لايكونوحب يصل للجنونوحب قد يتحول إلى عشق وحب يصل حد الثمالهولكن غالبا النهايه واحدهوغالبا ماتكون النهايه.:

    [فمان الله يالغالي]

    ((1))
    " العنـيدهـ"


    لعّاب درجه أولىأوبعنى ثاني ((حريف))مع إنه ما يحب البنات كثير ويفضل يسهر مع اصحابه على السهر مع بنتإلا إنه بنفس الوقت ما يقدر يترك هالعاده.و

    المشكله إنه مفهم كل وحده إنها الحب الوحيد وان علاقاته الباقيه مجرد صداقات.مع إنه أكثر إنسان ممكن ينقال عنه إنه لا يؤمن بالحب.ولا يعترف فيه.ويعتبر اللي يحب مريضوموبس كذا

    مقتنع تمام الإقتناع إن الإنسان اللي يحب يبيله علاج.وفوق هذااكبر ممثل يقدر يقنعك بحبه

    طائش لأبعد درجه ومتهوروفوق هذا ممكن بلحظه يملك عقل هالعالم كله.

    جذاب.اكثر شي يجذب فيههدوءه واسلوبه في الكلام.هذا بس عند البنات وبالعالم الثاني أرج منه مافيه يموت عالفله والوناسه

    عنده أسلوب في الإقناع لدرجة إن الفكره المستحيله فنظرك يقدر يخليها بسيطه وممكنه بكم كلمه يقولها لك

    ماراح أطول عليكم بمواصفات هالإنسان اللي مانقدر نقول عنه مثالي لكن هو بطل قصتنا وراح تكتشفون هالإنسان مع الأحداث




    كالعاده جاء متأخر.دخل غرفتهرمى نفسه عالسرير وجلس يناظر السقف ويفكر.كان حييييييل متضايق والمشكله ما يعرف ليه

    جلس يفكر في حياته حس إنه ماله هدف وكل حياته راحت لعبمغازلبناتسهر أخر الليلوالدراسه من على جنبأهله ما يجلس معاهم.و.وإلخ بعدها تذكر موبايله اللي له يومين مقفول لأن البطاريه فارغهتنهد تنهيده طويله وقام من على سريره


    أخذ الشاحن ووصل الجوال فيه وتركه يشحن

    بعدها راح أخذ له دش وطلع وشغل موبايلهلقى34 مسج و20مكالمه لم يرد عليهافتح أول مسجقرأه كان مكتوب فيه

    "بليز هالرقم تمسحه وتنسى صاحبته أنت أحقر من إنه يكون بيننا حتى صداقه"

    تنهد للمره الثانيه لما تذكر موقف حصل له من كم يوممع جوري صديقة أخته

    هو ماعمره اهتم لأحد وخصوصا البنات زعلوا ولا رضوا كله عنده واحد وماتفرق معاهبس هوه كان يعتبرها صديقه لا أكثر ولها فقلبه معزه

    نسترجع الموقف

    بندر وسهى بمطعم من أفخم مطاعم [برايتون] كعادة بندر يحب الفشخره عند خوياته

    بندر:أقول سهى شخبار محمد معاك

    سهى:اوووهوووه خلاص انحرق كرته ماصاربقلبي غيرك ياقلبي

    بندر:من جد

    سهى ومبوزه:والله اتكلم من جد ليه انت دايم ماتصدقني

    بندرمسك يدها وبهدوء:لأن اللي يحب مايكره وانتي كنتي تحبي محمد شلون تنسينه بهالسهوله!!

    سهى:ومن قال اني كنت احبهتبي الصراحه أنا من بديت معاك حسيت اشلون الواحد المفروض يحب.فارسأنا.وسكتت

    بندرناظرها وعيونه كلها حب:إش فيك ياروح فارس كملي

    سهى وشبه معصبه:مو قبل ماتقلي منو هذيك

    بندر:منو

    سهى:هذيك اللي هناك بالطاوله اللي وراك.من دخلنا واهي تناظرك

    بندر لف يبي يشوف منوناظرها وحس انها مالوفه بس ماقدر يتذكرها.لف على سهى اللي كان مبين انها معصبه وبهدوء:ماعليك منها ياقلبي
    طنشيأها

    سهى:خلاص ماعاد بقول لأني بجـوقطع عليهم صوت

    جوري بسخريه:بندر شنو جالس تسوي مع هذي.وتأشر على سهى

    وقف بندر متفاجئ من هالبنت اللي تعرف اسمه.:هلا منو الأخت

    جوري:معقوله ماعرفتني ما مداك تنساني تونا من اسبوع شايفين بعضبس قلي منو هذي

    انتبه بندر على نظرات سهى اللي كانت من جد مصدومه.:معليش اكيد غلطانه لأن أنا فارس مو بندر هذا أولا ثانياأنا أول مره اشوفك

    جوري:بندرأصحى انا جوري!!

    "لا هذي من جد ناويه تفضحني" بندر بعصبيه:يابنت الذين قلنا لك أنا فارس وبعدين أنا ما أعرف وحده بهالإسم.والتفت لسهى.يالله سهىومشى

    جوري:بندر انتظر أنا ماكملت كلامي.بندر!!بندر!!

    بس بندر ما التفت لها وطلع من المطعم.

    ولما وصل لسيارته ناظر سهى:اش فيك.اركبي يالله

    سهى:منو هذي يافارس

    بندر بنص عصبيه:لحووووووول قلت لك ما أعرفها

    سهى:وليه تناديك بندر.

    بندر عصب:انتي بتركبين ولا لا

    سهى:فارس.انت جالس تكذب علي.انت تعرفها؟.؟صدق اسمك بندر مو فارس مثل ما قالت

    بندر هنا مننننن جد وصل حده:انتي ما تفهمين ولا اش سالفتكقلنالك وحده غلطانه.خلاص ليه هالتحقيق!!!!

    سهى وتبكي:لا انت اكيد تعرفها نظراتكم لبعض تدل على كذا(عاد بندر دينه ودين أهله البنات لما يبكون قدامه من
    جد يعصب)

    بندر:على راحتك ماتبين تصدقين براحتك ما راح أجبركبس عموما دوري لك على تاكسي يوصلكلأنك
    المفروض من هاللحظه تنسيني أوكي

    وركب سيارته ومشى.ولا كأنه سوى شيكل اللي هامه هالجوري من وين طلعت وشلون عرفت اسمه
    الحقيقي.جوري.جوري.قبل أسبوعأهااااااااااهذي صديقة دانه اختي.لحوووووووول
    شنو اسوي معاها هذيوالله والبلشه


    نرجع لبندر
    بعد هالمسج رجع وقفل الموبايل وتركه يشحن واخذ له بكت سجاير وجلس يدخنكان طفشان وزهقان حيييييل فقرر يجلس على "اللاب توب" تبعه فتح الماسنجر اول ما فتحه جاته إضافهماناظر الإسم أو الإيميله لأنه ما يهمه.سوى قبولوناظرلقي مسجات من
    أنجلي"Hiwhere are you FaresI miss you too much when you will be connected!!?"

    جواهر---"هلاااااا فارس إشلونكفي موضوع ضروووووري أبيك فيه بليييييييز أبي أكلمك"

    مها"فوفوحبيبي وينك فيه لي 3 أيام انتظر ردك عالموضوع اللي قلت لك عليهبليز خبرني متى حتكون متصل لأني أشتقت لك موت وخاطري أسولف معاك"

    سامي"أقول أبو عزوز وينك يالبايعأدق على موبايلك مغلقعالعموم أول ما تفتحه عطني رنه أبيك ضروري"

    ومسج من جوي ومن نوره ونهى وجوجو ونوف وربا وميري و15 مسج من عبير وهند تعاتب ودلال تشره وليندا تقول(I Love you fares) وحااااااااااااااااااااله
    صح إنه نص العالم تبيه ضروري بس هوه حس إنه ما في شي مهم إلا صاحبه فقرر يقفل ويدق على سامي بس قبل لا يخرج جاه مسج من شخص غريب إسمه(koka)<< يعني خوخه بس هو مافهمها. مكتوب فيه

    "هاي بندرأنا احلام كويس إني لقيتك اون لاين لا تستغرب اخذت إيميلك من سماهر قبل اسبوع وحبيت اتكلم معاك بخصوصهافاضي الحينلا تطنش لان الموضوع ما يتأجل"

    بندر استغرب"شنو سالفة هالبنات اليوم"!!
    الإيميل غريب عليه(koka) وسماهر واحلام وموضوع والمصيبه الكبرى(بندر) هو ما خبر أحد بإسمه الحقيقي لكل البنات اللي يعرفهم بس بنفس الوقت كان عنده فضول يعرف مين هالشخص واش سالفة البنات هالأيام لأنه متوقع إنه مقلب من واحد من الشباب: إيه فاضيإش فيه koka

    خلود:هههههحلوهkoka تقدر تقلي أحلام
    (أحلام إسمها الحقيقي خلود بس هي مو راعية حركات فما قالت إسمها الحقيقي)

    بندر:أوك يا(أحلام)!!

    خلود:اول إذا ماعندك مانع ابي افهم شنو صار أمس..أبي تفسير.بليز

    بندر باستهبال وهو موداري شالسالفه:ماصار شي


    خلود عصبت"جد متخلفلا ويستهبل بعد.غبيييي":لا تستهبل انت ووجهكسماهر قالت لي عالكلام اللي دار بينكم أمس وحسيتها من طريقة كلامها إنها متضايقه حيل وتبي السالفه تنتهي

    بندر حس إن السالفه جد مو مقلب بس كمل دام السالفه فيها بنات وبالمره يتأكد إنه مو مقلب فرد:طيب

    كملت خلود:بصراحه ما عجبني حالها فقلت لها أنا بحل الموضوع وعطتني إيميلك عشان نتفاهم

    بندر مازال يستهبل:ليه ما خذيتي رقمي؟

    خلود طلعت عيونها"جد متخلف إش يبي هذا":خيييييييييييييييييير

    بندر مسوي فيها جد:الخير بوجهك.المهم.المطلوب

    خلود بدت تفقد أعصابها من أسلوبه الباردفقالت: كل اللي عليك إنك تسيب البنت بحالها وتنساها برضاك أفضل لك ولها

    بندر:لااا!!.والله تعرفين تهددينزين وإذا ماتركتها

    خلود من جد عصبت :الظاهر سماهر ما قالت لك وش سويت في اللي قبلك!!بس ببساطه أقدر أرسل لك 3 يدوسونك ويعفسونك ويجيبون لي راسك بعد فااااااهم وإسأل عني وشوف <<< تخوف!!

    بندر لما شاف السالفه فيها أرواح ومعارك ولما حسها معصبهتأكد إنها غلطانه بس مابطل استهبال:طيب قبل أبي أعترف لك بشي

    خلود:؟!!!<<يعني إيش

    بندر بيفجر القنبله: أنا مو بندر

    خلود:أجل أخوه الملقوف طلال

    بندر: ولا طلال

    خلود وبسرعه:أجل

    بندر يلعب بأعصابها:أنا

    خلود بقلة صبر:مييييييين

    بندر حب يلعب بأعصابها شوي لأنه حس إنها معصبه فما رد:.

    خلود:أنا بقلك مين.انت واحد متخلف وأهبل ووقح<<الأخلاق عندها صفر

    بندر ضحك على اسلوبها "هههه تعصب بسرعه":أنا فارس هذا اولاً ثانياً أنا ما أعرف أحد إسمه سماهر ولا بندر ولا طلال ولا حتى أحلام وخمنت إنك غلطانه

    بعد فتره جاه الرد<<مصدومه:كييييييييييييييف

    بندر:كأنك غلطانه(احلام) تاكدي من الإيميل زين

    وبعد شوي راحت خلود تتأكد من الإيميل فاكتشفت إنها من جد غلطانه شرطه بسيطه غيرت مكانها من فوق لتحت قلبت كللل شي وودتها لشخص ثانيولما رجعت لقيت بندر مرسل

    بندر:سلامااااااااات!!.ما صدقتي

    خلود تبي تعتذر:معليش أخوي من جد طلعت غلطانه بجد سوري عالأسلوب اللي كلمتك فيهبس كان فيه تشابه أسماءبليييييز اعذرني بس عندي سؤال.<<توها الاخلاق طلعت

    بندر مسوي فيها اخلاق:حصل خير تفضلي اش تبين<<بدأ يتميلح

    خلود:دامك ما تعرف لا سماهر ولا احلام ليه سألت عن الموضوع وكملت?????

    بندر:أبدتوقعت واحد من الشباب مسوي مقلببس ما قلتي لي إنتي من وين

    خلود"والله يا هذا يبي يتخفخ هو ووجهه مصدق حاله":وإنت وش دخلك

    بندر:بس أسأل!!

    خلود تبي تخلص:من الرياض

    بندر:يعني سعوديه

    خلود:لا مصريههاهاها

    بندر:هاهاهاها

    خلود اشتغلت عندها اللقافه:وإنت من فين

    بندر:وإنتي وش دخلك<<يستهبل

    خلود تكمل إستهبال:بس أسأل!!

    بندر:من السعوديه بس ما أعرفها ولا رحت لها

    خلود متفاجاه:جد!

    بندر:لا عمهاهاهاإي والله جد

    خلود:كيف يعني

    بندر:انا من عرفت نفسي ساكن ببريطانيا

    خلود:بس ما شاء الله تعرف تحكي عربي

    بندر:أصحابي كلهم عرب وخليجيين بعد

    خلود:والله انا بعد عيال عمي عندك ببريطانيا بس إنت بأي مدينه

    بندر:برايتون

    خلود: والله!! هم بعد في برايتون

    بندر: طيب مين هم يمكن أعرفهم(حلوم)

    خلود عصبت"لا مصدق حاله يمون":أقول متى الميانه(حلوم) لااااااا صدق وقح عبالك بقلك إسم العيلهتراني مو غبيه وعلى فكره اسمي الحقيقي مو أحلام

    بندر:اجل!!

    خلود:إش اللي اجل صدق إنك خبلما قلت لك إسم العيله بقولك إسمي

    بندر:هيييييييييييييييييييي.هييييأقوووول بلاش نغلط على بعض

    خلود ضحكت:آسفين بس جد أسئلتك سخيفه
    انتبهت لعمرها:اوه سوري

    بندر:والله ألفاظك رااااايحه فيها

    خلود:هاهاهايا شينك ياأخييالله انا مضطره أروح أتفاهم مع بندر(الحقيقي)

    بندر:بس أكتبي الإيميل عدل هاه<<دقه

    خلود:لا ما عليك يالله باي

    بندر وناوي على شر:لحظه لحظه

    خلود في نفسها"إش يبي هذا بعد": هلا

    بندر:هلا فيك بس بغيت طلب

    خلود:آمر اخوي<< ما تدي فرصه

    بندر:أبد بحكم إن الصدف جمعتنا مع بعض.

    خلود ما انتظرته يكمل كتبت:اخلص الزبده بلا صدف بلاهم

    بندر بنفسه"لا هذي يبيلها شغل شكلها صعبه":أبد عادي احتفظ بإيميلك

    بندر كان متوقع الرد على طول.وغمض عيونه عشان لا يشوف

    خلود بعد تفكير:إيه عادي


    وبعد فتره فتح عيونه وناظر شاشة اللابوصرخ:يــــــــــــس!!!
    بندر:اوكي نتقابل.

    خلود استغربت"نتقابل":.باي

    بندر:بااااااااااااي


    وقفل الماسنجر وطنش الباقيين وكان حيل مبسوط ومستانس لانه لقي له وحده جديده يلعب عليها زماااااان ما استهبل على أحد جديد كل اللي عنده من زمااااان.بس هو ناوي يغير لأنه طفش كثير والظاهر إنها صعبه وهو يموت عالتحدي<<مع نفسه طبعا

    أما خلود بعد ما قفلت الماسنجر سرحت بأفكارها وهي مستغربه ليه وافقت يحتفظ بإيميلها على قولته بس أقنعت نفسها بأن السبب إنها كانت طفشانه والسالفه تسليه وإنه حتى لو فكر يستهبل ويسوي حركات يمين وشمال فهي وقتها تعرف تتصرف معاهوبالنهايه كذا ولا كذا كل الدعوه إيميل لا راح ولا جاء
    هذا اللي كانت خلود تقنع حالها فيه
    ************************************************** ************************

    احم أحم
    أعرفكم على بندر
    بندر:عمره(21) سنه ملامحه خوووقااااق وعليه ابتسامه عذاااب ماخذ الدنيا لعبه ومهزلهماله إهتمامات محدده.طويل وجسمه مره جناااان عيونه وسيعه مع حواجب مرسومه رسم واللي تعطيه ملامحه حده وبنفس الوقت جاذبيه مع رموشه الكثيفه نظراته تعيشك بعاااالم انفه سلة سيفله شنب خفييييفمزااااجي درجه اولى

    أما طبعه واخلاقه سبق وتكلمنا عنها

    ************************************************** ************************
    قام بندر وفتح موبايله ودق على سامي خويه

    بندر:ألووووووووو صاحب السمو<< بندر دايم يقله صاحب السمو

    سامي:هلااااااااااااااااا بندر وينك يابو الشباب

    بندر:والله بالبيت<<يستهبل

    سامي:لا والله جد وينك وليه جوالك كلش مغلق

    بندر:ابد البطاريه فارغه

    سامي:يومين فارغه يالنصاب!!

    بندر:إيه والله وتوي شحنت

    سامي:عيل نعيماًً<<عيل بالكويتي=أجل بالسعودي

    بندر:أنعم الله دنياك إلا شخبارك وشخبار الشباب

    سامي:والله بخير ويسألون عنك قلت لاهي مع بناتهوانت اشلونك

    بندر يضحك على كلمة بناته:الله يسلمكإلا إش الموضوع اللي صجيتني فيه

    سامي:إيه زييييين ذكرتني الله يذكرك بالشهاده بس ما يصير عالموبايل

    بندر:طيب وين أشوفك فيه

    سامي: براحتك إشرايك تمرني بالبيت

    بندر:على خير إنشالله أبدل واجيك مسافة السكه بس

    سامي:فمان الله

    بندر:مع السلامه

    سامي:هو صاحب بندر الروح بالروح من 6 سنوات وهوه كويتي بس أمه أجنبيه وساكن ببريطانيا عند أخواله ويحبون بعض كنهم أخوان وتقريبا يشبه بندر كثييير في كل شي بس يختلف عنه إنه مو راعي بنات وإنه راح للكويت قبل وتقريبا كل إجازه يروح لها

    ************************************************** *******
    لبس بندر ملابسه وأخذ جواله ونزللقي أمه وخواته بالصاله جالسين

    بندر بابتسامته المعتاده اللي تظهر غميزاته:هايوووووووو
    أم فيصل:هاي بندروينكماصرت أشوفك

    بندر يضحك ويبوس راس امه:هههههههههه يمه الله يهديك ما عليك حي أرزق على وجه الكره الأرضيه

    عهود بدفاشه:إخخخس من وين جايبها ذيحي أرزق

    بندر:من مسلسل مدبلج يا أبو الشباب

    عهود:أقول أقول بالله طالع وجك بالمرايه وجه مسلسلات مدبلجه

    بندر:ليه وش فيه وجهي كاني أهبل والبنات كذا علي ويأشر بيده

    عهود: أنا ما قلت تهبل ولا لا أنا أقول مو وجه مسلسلات مدبلجه

    بندر:لا أنا مسلسلاتي المدبلجه تجي عالطبيعه كذا

    عهود:إييييييييييه قول كذا من أول

    بندر:شفتي إش لون!!وبتريقه:إنتي هناتصدقي ما شفتك ويأشر على دانه

    دانه:أشلونك بندر وشنو أخبارك وأخبار السياسه وياك وتغمز له <<السياسه يعني جوري

    بندر:والله انا تمام بس السياسه هاليومين فيها خراب وأمور غلط وزي مانتي عارفه يعني

    دانه:إييييييييه وصلتني الاخبار

    عهود بخبث:لا والله احلف إنت وياهاإش سياسه وما سياسه إش السالفه


    بندر يصرف باستهبال:لا ياقلبوهذي سواليف كبار لا كبرتي تفهمين طيب ياحبيبة ماما

    عهود عصبت:هيييي إش تحسبني بزره تستهبل معاي

    بندر:لاااااا حاشاك بس أحسبك بزرههاهاها

    عهود:هاهاها بايخه

    بندر:اقول يمه أنا طالع احسن من مقابل وجه هالقرده<<يقصد عهود وانتي يادانه بعدين أبي اكلمك

    دانه:أوكي

    عهود ضغطها ارتفع:بندرووووووووه أنا القرده يالخنزير يالثور <<الأخلاق عندها مو شي

    بندر ما رد عليها ووقفطالعها بنظره وابتسم ولف:يالله ماما قود بايسي يووو

    أم فيصل:باي تيك كير بندر

    بندر:أوكي

    وجابيطلع وما حس إلا بضربه على راسه كانت بتفقده الذاكرهلف مفجوع لقي عهود وباين إنها واصله حدها وضغطها واصل الألفمسك على راسه

    وطلع وهو خايف:أييييييي حشى ماهي بنت هذي وحش

    فيصل كان توه راجع من الشركه و شاف أخوه وشكله طالع من حرب:سلامات بندور شالسالفه تصفقت!! ويضحك

    بندر:ابشركصراحه أكتشفت ان بالبيت وحوش

    فيصل:ههههههههه أكيد عهود هي اللي مكفختك

    بندر:إيه والله ياخوك ومن غيرها كنت بفقد الذاكر يمه منها تخوف

    فيصل يضحك:إلا على وين أبو الشباب

    بندر:رايح لسامي

    فيصل:ياااااااااا هذا السامي يأخي ارحم هالولد كلش ناشب فيه خله يتنفس

    بندر:أقول أقول عن اللقافهبروح لخويي وإنت اش خصك؟!!

    فيصل ويضحك: زين وصله سلامي

    بندر:يوصل بس اش رايك أروح بسيارتك سيارتي يبيلها شغل ما أعرف إش فيها

    فيصل:زين خذ المفتاح بس شوي شوي لا تسويلنا مصيبهولا تدخن فيها ما أبييصير ريحتها

    بندر اخذ المفتاح وهو ماشي:لا توصي حريص

    فيصل:الله يستر منك ما أخاف إلا لاقلت هالكلمه

    ركب بندر السياره ومشى
    ************************************************** *********
    أعرفكم بعائلة أبو فيصل
    ابو فيصلرواية((فمان الله يالغاللي))) aaa6.gifعبد العزيز) رجل اعمال ناجح وله مكانه راقيه بالمجتمع يدير شركات العيله بالخارج عشان كذا هو ساكن هناك على طول حنون حيل و يحب البنات كثير بس مع الأولاد يكون شديد أحيانا

    ام فيصل(جواهر): جميله وجديه كمان وهي زوجة ابو فيصل.سعوديه بس عايشه كل حياتها بالخارجلها زيارات بسيطه للسعوديهعشان كذا تعرف تحكي عربي بس مو مرهواللي ساعدها مكان سكنهم اللي حولهم كلهم عرب وخليجينواحتكاكها مع الأجانب قليل

    فيصل:الولد الكبير بالعيلة يدرس بالجامعه آخر سنه قسم هندسه ويشتغل بعد الدوام مع أبوه بالشركه عمره(23)سنه مملوح وشخصيته مره حلوه بين الجديه والفله ويغلب عليه الهدوءمرررره رومانسيطويل شوي يعني أطول من بندر وملامحه هاديه تعطي إحساس بالراحه للي يشوفه لأول مرهعيون ناعسه مع رموش كثيفه وانف معتدل مع شنب خفيف وسكسوكه مرتبه معطيته جاذبيه

    بندر:عرف سابقا<<هذي سارقتها

    دانه:عمرها(20)سنه دلوعه وحلوه والدلع لايق عليها بالمره شعرها ناعم ولونه بني غامق جسمها نحيف وبشرتها بيضاء عيونها وسيعه مع رموش كثيفه وخدود متورده وناعمه.مرررره كيوت

    عهود:عمرها(18) سنه تشبه بندر كثييييييير حبوبه ودمها خفيف بس إنها رجه وفيها دفاشه أحيانا تحب تغامر وفيها فضول يذبحها بس تعصب بسرعه وإذا عصبت الله يعينلون بشرتها زي دانه بس هي تتعمد تخليها سمراء أو برونزي.ماتحب أحد يدوس لها على طرف لو مهما يكون ووألزم ماعليها كرامتهاشكلها طبيعي كيوت

    راكان:أصغر العيال ودلوع العيله ومع إنه أصغرهم إلا إنه أعقلهم وذكي بالمره وملامحه وأسلوبه في الكلام زي الكبارعمره(16)سنه
    ************************************************** ***************
    نرجع للعائله

    عهود:إلا دندونه حبيبتي إش كان يبي منك بندرواش كان يقصد بالسياسه

    دانه بأسلوب غريب:لا سلامتك ما يبي شي

    عهود بعفاشه:أقول بلا هبال وقولي

    دانه وهي تشد على أسنانها:أقلك ما كان يبي شي.وناظرت أمها

    عهود أخيرا فهمت إنه ما ينفع السالفه تنقال قدام امها:أهااااإيه طيب

    سكتوا شوي
    أم فيصل:عهود متى يبدى الـexam تبعك

    عهود:أوهووووووووه يا ماما باقي كثييييير يعني حول سكس ويكز

    ام فيصل: أهاااقود لاك

    دانه:وانا ماما مالي رب

    أم فيصل: نو مو قصديبس أنتي ماينخاف عليكأختك اللي آخر إهتماماتها الدراسه

    عهود:ماما بقي بدري عالهم لا صرت بآخر سنه بشد حيلي

    أم فيصل:الله يوفقكم(وقفت) أنا رايحه أشوف إذا جهزت الأغراض فور تمورو

    دانه:ليه إش فيه بكره

    ام فيصل:تمورو آي إنفايت ماي فريند هير

    عهود:إكككككككشخياللي تعزمغريبه بالعاده انتي تروحين لهم

    أم فيصل:عشان كذا هالمره قلت العزيمه عندي

    عهود:والله حركاااات أجل دام البيت بيكون مشغول بكره أنا بروح لوجود

    دانه:وانا بروح السوق ناقصني شوية أغراض

    أم فيصل:اللي يريحكميالله أنا بقوموقامت ام فيصل

    انتظرت دانه لين دخلت أمها المطبخ

    دانه:الله يرجك يالخبله بغيتي تفضحينا عندماما

    عهود بعصبيه:وأنا وش يدريني إن السالفه فيها إن

    دانه:واضحهمن أول وبندر يتكلم بالألغاز عشان امي ما تفهم وبعد أستهبالك والتناكه اللي فيك أحس امي حست أن فيه شي بس ما تكلمت

    عهود:إيه ما علينا الحين قولي لي إش السالفه

    دانه:طيب تعالي فوق بغرفتي وأحكيك

    عهود:يالله

    ويوم جو بيطلعون إلا الباب ينفتح ودخل راكان

    دانه :هلاااااااا راكان

    عهود:هلااااااااا أخوي كيفك واش أخبارك وينك

    راكان:والله أنا موجود بس إنتم اللي ما تسألون عن أخوكم هو حي ميتالله يسامحكم بس

    عهود:يعينك إنت اللي متقطع عشاني

    راكان:أنا الصغير

    عهود:وانا بنت

    راكان يستهبل:واللهتصدقين؟!حسبالي واحد من الشباب

    عهود:الظاهر إنك بتلحق أخوك

    دانه وهي تضحك:أقول راكان إلحق عمرك قبل لا يصير فيك اللي صار في بندر من شوي

    راكان:إلا هو وينه؟

    دانه:طلع من شوي

    راكان:شوف النذل اليوم موصي علي يقول لا يجي المغرب إلا وانت هنا

    دانه:ليه إش كان يبي منك

    راكان:يقول إنه اليوم ما عنده مشاوير ويبينا نختم شريط البلايستيشن الجديد

    عهود:صدق إنكم فاضيينلو أنا ولد كان ما تشوفوني بالبيت وانت جاي تختم شريط بلايستيشن

    راكان ويرفع يده::الحمد لله إنك منتي ولد وإلا كان لندن عليها السلام

    عهود بعصبيه:شقصدك يعني

    راكان وهو ماشي:أبد ما أقصد شيأقول دانه قولي للخدامه تعطيني شي آكله ترى جوعان حدي

    دانه:زين تامر أمر

    راكان من بعيد:تسلمين يالغاليه

    عهود:أقول إمشي خليك من هالرومانسي وتعالي قولي لي عالسالفه

    دانه وهي تضحك:يالله بس لا تعصبين
    ************************************************** ***********
    بندر:سلاااااااااااااام

    سامي:هلاااااااااااا وينك يا أخي مغبببببر زمان عليك

    بندر:كح كح

    سامي:سلمات تعبان

    بندر:لا عندي ربو من الغبار

    سامي بدلاخه:أي غبار

    بندر:مو على أساس أنا مغبر

    سامي:ههههههههه الله يحييك إلا اشلونك وجلسوا

    بندر:توي مكلمك وقايلك بخير<<يحب الإحراجات

    سامي:إيه ما علينا.خلني اقلك السالفه
    تخيل من كلمني!!

    بندر:إنت جاي تقولي سالفه وإلا خيالمين

    سامي:جوري

    بندر بصدمه:جوري!!!!!!!!!

    سامي:إيه جوري

    بندر وهو بقي مصدوم:متى وكيف واش تبغى ومن وين جابت رقمك واش قالت لك واش قلت

    سامي:الحين على إيش أجاوب بالضبط

    بندر:عليهم كلهم

    سامي: لهالدرجه تهمك!!طيب ياعمي طبعا كلمتني قبل يومين وسألتني ليه موبايلك مغلق فقلت لها إني ما أعرف وإني أنا بعد أدق ومغلق ورقمي ماقالت من وين جايبته وسألتها إش تبي فقالت لي أول ما أقابلك أقلك:إنها اكتشفت إنها فاهمه السالفه غلط وتبي تعتذر عن المسج اللي ارسلته لك وعن اسلوبها معاك

    بندر:طيب ليه دقت عليك إنت بالذاتأقصد ليه ما دقت على دانه مثلا

    سامي: أنا بعد سألتها نفس السؤال فقالت:إنها ما حبت يوصلها شي قبل ما تنحل السالفه

    بندر:طيب تتوقع كيف عرفت إنها غلطانه

    سامي:والله ما اعرف بس إنت دق وشوف

    بندر:خلها الحين لا رجعت البيت بدق

    سامي:طيب ليه مادقيت ولا سالت علي ياخي بالكذب حتى

    بندر:والله مشغول مع الوالد بأمور الشركه يعني تعرف

    سامي:الوالد وإلاشوي إلا دق موبايل بندر

    رد بندر:هلاااااااااا جسوم.إش لونك

    جاسم:والله بخير إشلونك انت

    بندر:والله تمامكيف الشباب

    جاسم:بخير نحمد الله وينك يا أخي لنا يومين ماشفناك ولا حس ولا خبر

    بندر:أبد والله مشغول

    جاسم:والحين وينك

    بندر:الحين انا مع سامي

    جاسم:وهو وشلونه

    بندر:بخير ما عليه

    جاسم:طيب حنا بشقة عبود متجمعين ويا الشباب إش رايك تجونا

    بندر:أوكي بشوف سامي وأرد لكخلك عالخطأقول سامي الشباب مجتمعن عند عبود إش رايك نروح

    سامي:نروح والله لهم وحشه

    بندر:إيه خلاص الحين جايين مسافة الطريق بس

    جاسم:على خير

    بندر:مع السلامه

    ومشو عالشقه.

    عبود هذا واحد من أخوياء بندر من السعوديه مالهم إلا 3شهور متعرفين عليه لأنه جاي يدرس وبيجلس عندهم 6 شهور بس بسرعه خذا عليهم وهمه كمان نفس الشي وصارت علاقتهم قويه جدا وهذا عبود أخلاقه مو شي بس بندر متعلق فيه لأنه فله ويفهم على بندر كثير واثنيناتهم حقين بنات
    ************************************************** ********
    في غرفــــــــــــــــــــــــــــــة دانه

    عهود:أجل بندر يحب جوري

    دانه:هههاااي بندر يحب.لااابندر ما يحبها بس مجرد صديقه بس الظاهر هي تحبه

    عهود:وانتي كيف عرفتي

    دانه:أولاواضح من كلامها عنهثانيا هي لو ما تحبه كان ما تغار من وحده بندر يكلمها ولا وتسوي زعل وتهزئ

    عهود:طيبهي كيف عرفت السالفه

    دانه:مني طبعا.هي دقت تشكي لي منه وانا فهمتها إن بندر يعرف كثير غيرها بس كلهم لعب ولا وحده يحبها وإنها هيه الوحيده اللي يحمل لها معزه وبس وسألتني ليه أنكر غنه يعرفها.فقلت لها ان بندر لما يتعرف على بنات مايقل لأي وحده فيهم اسمه الحقيقي عشان هالشي مايضره لو حب وحده عن جد.وفهمتها انه ما تذكرها مع اني بجد مو عارفه ليه بندر انكر انه يعرفها

    عهود:أهااااااااااااوالله منت بسهل يابندرهالولد شيطان.

    دانه:إيهعرفتي السالفهخلاص أبي أنام

    عهود:هذي طرده

    دانه:لااااا حاشاكبس من جد تعبانه وبكره وراي جامعه

    عهود:أوكي تصبحين على خير يالدافوره

    دانه:وانتي من أهله بس سمي علي

    عهود وهي طالعه:ما بسمي خليك تخفين على نفسك شوي

    دانه وهي تضحك على كلام اختها:الله يهديك يا عهود
    ************************************************** ***************
    في سيـــــــــــــــــــــــــــــــارة بندر
    سامي يسولف:إيه وأقولكورن موبايل بندر للمره العشرين

    بندر برومانسيه مصطنعه:هلااااااااا والله وغلا بهالصوت

    سامي:الله ياكثر ما تشلخ ياشيخ.<< تشلخ=تكذب

    عبير:هلا فيك يابعد قلبي

    بندر:إشلونك عبير

    عبير:تمام وأنت اشلون فوفو اشتقت لك حيييييييييل ليه الطنش

    بندر:أبد والله مشغول هاليومين

    عبير:طيب على الأقل رد على مسجاتي

    بندر:قلت لك مشغوووووووووول

    عبير:طيب والحين

    بندر:حتى الحين مشغول.بس ولا يهمك اليوم قبل لا أنام بكلمك

    عبير:اوكي حبيبي انتظرك

    بندر:اوكيباي حبيبتي

    عبير:باي ياقلبي

    وقفلت وبندر يقلد صوتها"باي يا قلبي":ياخي هالبنات كرهوني بالرومانسيه ما يصلحون أبد للرومانسيه

    سامي:يعينك يالرومانسي إنتو دامهم كرهوك على قولتك بالرومانسيه إش اللي حادك على هالبناتوبعدين هذي عاشر وحده تقلها بكلمك قبل لا أنام من بتكلم ومن بتخلي

    بندر:من قال إني بكلم أحد ولو بكلم يمكن جوري بس تبي الصراحه وناسه اللعب ومو كل يوم بتلاقي من يسليك ويسمعك كلام معسول ببلاش

    سامي:إيه إش معنى جوريلا يكون

    بندر يقاطعه:أقول لا يروح فكرك بعيدبس عشان كنا متزاعلين والسياسه خربانه فما يصير

    سامي:إيهبس تبي الصراحهيوم كان جوالك مغلق أفضلياخي عالأقل أهلك يقدرون يسولفون معاك مو مثلي كل ما جيت ابابدأ يرن موبايلك
    وتراني
    وما مداه يكمل إلا يرن موبايل بندر بس لما حس إن سامي معصب حطه عالصامت

    وجلس سامي يناظر بندر وعيونه بتخرج من مكانها زي اللي حااااااااااقد

    بندر وهو يضحك:خلاص ولا يهمكأول ما نطلع من الشقه بمر اشتري رقم جديد عشانك وبخليه خاص لك وللشباب والأهل

    سامي بقهر:إيه زين تسوي.بس قلي إنت متى بتبطل سجاير؟

    بندر:لو بكيفي اليوم قبل باكر.بس مو بكيفي

    سامي:اجل بكيف منو

    بندر:ما اعرف والله بس انت شفت حالتي لما تركته أسبوع

    سامي:إييييه هو انا أنسى هذاك الأسبوع.صاير كبريت بس احد يقلك كلمه قمت عليه أعوذ بالله

    بندر:ههههههه زين إنك بقي فاكر

    وجلسوا يسولفون لما وصلوا للشقه

    طبعا سهروا إثنيناتهم لما الساعرواية((فمان الله يالغاللي))) e-9sa.png بالليل وبعدها طلعوا لأن بندر ممنوع يتاخر عن البيت أكثر من هالوقت بسبب النظام الصارم اللي حاطه أبوه

    عبد الله:على وين شباب

    بندر:والله لازم نمشي أولا أنا تعبان وثانيا بكرا عندي دوام بالمعهد

    سامي:وانا بعد هم عندي دوام

    عبدالله:أجل نتقابل بكرا

    بندر:امممم على حسب لو كنت فاضي مريتكم

    عبدالله:أأووووكي

    ورجع كل واحد على بيته
    طبعا بندر أول ما رجع للبيت كالعاده فتح الماسنجر لقى خلود أون لاين "حلو داخله.هذي فرصتي"أرسل لها:مساء الورد

    خلود كانت حييييييييل طفشانه ومزاجها مقففففففل لأنها نامت كثير بعد مارجعت من المدرسه وماصحت إلا 11 فما جاها نوم ولما فتحت إيميلها ماكان فيه احد داخل فجلست تطقطق بالنت لما جاها مسج بندر وكأنها اللي ماصدقت تلقى حد تسولف معاه فأرسلت:هلا والله مساءالنور

    بندر:كيف الحال

    خلود:تمام انت شلونك

    بندر:تمام.شكلك مشغوله مو

    خلود:لا بالعكس زهقااااااانه حيل ومو قادره انام
    خلود بنفسها بعد ما ارسلت المسج"شاللي خلاني أقله كذا صدق اني غبيه"

    بندر بنفسه"حلو.زهقانه!!"
    وارسل:وليه موقادره تنامي شاللي شاغلك

    خلود:ولاشي بس لأني نايمه بالنهار

    بندر:أهااااااااااطيب ماعندك دوام بكرا

    خلود:وانت شدخلك عندي ولاماعندي موشغلك؟

    بندر:يووووه منك ماتبين تسولفين

    خلود:وانت هذي سواليفك صدق ممل!!

    بندر عصصصب وقرر يوريها لأن محد قد قاله كذا:زين ياست الحسن ورينا سواليفك

    خلود:غصبا عليك ست الحسن

    بندرهنا وصلت معاه:احد ضاربك على يدك وقايل لك سولفي معي!!

    خلود:من زينك عاد أنا بس كنت زهقانه قلت اتسلى عليك انت ووجهك بس والله جاني نوم من سواليفك بروح انام.وطلعت حتى قبل لايرد عليها



    بندرلما شافها طلعت جد:يؤيؤيؤ صدق ماهي سهله هالبنت سحبت علي وطلعت بس هييييييين اما طيحتك على وجهك يا أحلام ما اكون بندر
    وراح ينام وكانت الساعه 3 الفجر
    وطبعا ماراح المعهد لأن أخونا ماصحى من الأساس إلا العصر(حشى كيس نوم يابندر)

    أول ماصحى على صوت موبايلهكانت جوري."اووووف شتبي هذي" ورد بصوت كله نوم:هلا

    جوري بصوتها اللي كله نعومه:مساء الورد

    بندر بأسلوب جاف:مساء النور

    جوري:بندر أنا آسفه أدري انك لسا زعلان مني بس والله ما كنت ادري ان الموضوع كذا ولما فهمت الموضوع حاولت ادق عليك واعتذر بس موبايلك كان على طول مغلق فرحت ودقيت على سامي واتوقع قالك اش قلت له

    بندر بنفس لاسلوب:إيه قال.والمطلوب

    جوري:بندر تكفى ما احب تكلمني بهالاسلوب انا بس حبيت اعتذر لك عن اللي حصلوياليت اللي بيننا يظل مثل ماهو

    بندر:جوري اساسا مابيننا شي كل اللي يربطنا انك صديقة اختي دانهو

    قاطعته جوري:بس أنا يابندر أحبك

    بندربحنان مصطنع:وانا قلت اللي عندي.أنا ماعمري اعتبرتك إلا مثل دانه وإذا موأقل فمو أكثر واعتقد كلامي واضح.جوري أنا ما أبيك تحقدين على أو تنجرحين مني ولاتتوقعي بيوم اني كنت العب واتسلى معاك مثل بقية اللي اعرفهم كل السالفه اني اعتبرتك اخت وصديقه لا أكثر.وياليت تفهميني

    جوري وكبر بعينها بندر أكثر:أنا ماعمري بحقد عليك أو أكرهك ولو ماحسيت بلحظه اني اعنيلك ولو شي بسيط ماسمحت لنفسي اني احبك((أبو الثقه ياجوري)) بس ما أقول غير الله يهنيها اللي بتاخذك.

    بندر يصرفها:طيب جوري انا الحين عندي موعد وما أبي أتأخر انتبهي لحالك زين ولو احتجتيني بيوم انا حاضر

    جوري:مشكور يابندر وما تقصر الحين مابعطلك وانت كمان انتبه لحالك

    بندر:مع السلامه

    جوري:باي

    بعد ماقفلتبندر بنفسه:وهذي جوري خلصنا منها
    وقام أخذ شاور وتكشخ ونزل عند أهله

    بندر:مساء الورد لأحلى أم بالدنيا كلها وباس راسها

    أم فيصل:هلابندر مساء النور

    بندر للبنات:هايوووو بنات كيف الحال

    دانه تمام

    عهود من راس خشمها:أنا مو تمام

    بندر:أفااااااااااااا عهوده مو تمام وليه

    عهود:زهقانه وماما موراضيه نطلع انا ودانه

    لف بندر على امه:صدق ماما

    أم فيصل :يس بس من خوفي عليهم ماصرت اتطمن عليهم وخصوصا عهود إذا طلعت مارجعت حتى اموت من الخوف عليها

    بندر:أفاااااااااااااا يالغاليه عهود بالعكس ماينخاف عليها هذي ينخاف منها بس دانه اللي جد ينخاف عليها

    عهود بعصبيه:شقصدك

    بندر يغمز لها:وانا صادق

    عهود فهمت:إيه أكيد

    دانه:شلون يعني عهود تطلع وانا لا

    بندر:لا ان ما قلت كذابس أنا عندي اقتراح

    أم فيصل:وإش اقتراحك يااستاذ!!

    بندر:أبد الله يسلمك آخذ البنات وانا أطلعهم بنفسي

    عهود:يــــــــس!!أبو الأفكااااااااااار

    أم فيصل: انت يبيلك من يطلع معاك. وخصوصا بعد ما صرت تكنسل دواماتك على كيفك!!

    دانه وعهود:خخخخخخخخ

    بندركشر:جد ماهقيتها منك يالغاليه بس تدرين(ابتسم)زي العسل على قلبي

    ام فيصل وتضحك:هههههههه فديت روحك يماما.أموت واعرف من وين تجيب هالكلام فمك يقطر عسل

    بندر:هههههههههههههههه.هذي الله يسلمك كورسات

    دانه:وانا بعد ابي آخذ كورسات وتغمز لبندر

    بندر طلعت عيونه:والله اذبحك!!

    دانه وعهود:هههههههههههههههه

    دانه:فديت اللي يغارون بس

    بندر:هه مايحتاج تاخذين ماشالله طبيعي ماخذه

    دانه انحرجت وتوردت خدودها

    عهود بدفاشه:هاه شقلتي ماما نطلع ويا بندر

    م فيصل وهي تقوم:إيه إذا بيحط باله منكم أوكي

    بندر:أفا الغاليه لا توصيني هذولي بعيوني

    دانه:تسلم عيونك بندوري

    عهو:يلا يلا نتجهز

    بندر:لحظه وين تبون تروحون

    عهود:مو مشكله انشالله الصين أهم شي نطلع

    بندر:هههههههه اوكي أنا انتظركم بسيارتي


    راحوا البنات وتجهزوا وطلعوا ويا بندر وراحوا ملاهي وبعدها راحوا السينما وراحوا لأماكن أول مره يشوفونها مع بندر(ماشالله يابندر خبره!!يحق لك)
    رجعوا عالساعرواية((فمان الله يالغاللي))) e-9sa.png0 بالليل وهم منهد حيلهم .

    دخل بندر غرفته وشغل موبايله اللي مقفل من لما طلع مع أخواته(تدرون يخاف من الفضايح) لقى نص العالم كالعاده داقين عليه.

    دق على سامي واعتذر منه لأنه ماقدر يقابله لا بالمعهد ولا برى المعهد وبعدها.دقت عليه سهى وتمت تعتذر وبندر يصد عنها لحد ماقفل بوجهها بالنهايهوبعدها دقت عليه مريم اللي ماقفل منها حتى طيحها على وجهها مثل مايقول وسلوى اللي كسر غرورها بمكالمه وحده ولا نهى اللي رماها ببحره ونساها.وو.إلخ من البنات اللي بندر بعالمهم وهم عنده ((صفرين عالشمال مثل مانقول أو تمشية حال))

    كل البنات ألعاب بيده يوديهم ويجيبهم مثل مايبغى ومع كذا مايرضى أحد بس يناظر خواته.هذا هو [[ بنــــدر]]

    عالساعه 1 ونص بالليل كان بندر توه مخلص مكالماته.وبس يترك جواله من هنا يمسك الماسنجر من هنا هذي حياته.
    دخل لقى كثيرين متصلين بس هو داخل اوف لاين وكان بس منتظر خلود تدخل لأنها الوحيده اللي مامشت على هواهوعلى قولته كان يبي يوريها طريقها عدل.<<بلاك ماتعرفها عدل يابندر

    بعد ساعه تشقق بندر من الوناسه لما شاف"تم تسجيل دخول العنيده"

    حول حالته على.اتصالوما أرسل لها شي

    خلود لما شافت مافي أحد من صديقاتها متصل"أففففاش هذا القرف والله ملل.شنو اسوي الحين"

    شوي إلا جاها:تم تسجيل دخول فارس

    وبس شافته كذا قفلت إيميلها وراحت تنام

    بندر بس طلعت خلود ارتفع ضغطه اول مره تجي له وحده ومايفهمها ولا يعرف شلون يتعامل معاها مع إن جاله أصعب منها بس بيومين قدر عليهم أما ذي غير

    بندر بنفسه"هذي ماعندها احساس !!شلون تشوفني متصل وماترسل شيحتى لو ما أهمها.معقوله أنا ممل صدق لهالدرجه وسوالفي ممله مثل ماتقول!!بس لا كم وحده أعرفها أنا ولا وحده قد قالت لي هالكلاموبعدين حتى لو هذا شي طبيعي أنا ما أعرفها شنو تبيني أسولف فيه أذكر أول مره سولفنا فيها ماعطتني فرصه حتى أقلها حلوموإذا كنت محترم قالت سوالفي ممله.يووووه اش فيني مهتم بالموضوع بالطقاق مصيرها لي مثل غيرها"


    بعدها جلس بندر يومين وهو كل مايفتح إيميله يلاقي خلود أو مثل مايسميها[العنيــــده].مو متصله ويطلع على طول مايدري ليه كأنه بس يفتح إيميله عشانها مع إنها ترفع ضغطه بس كان يستانس نوعا ما لما تتحداه وماتعطيه وجه<< البس مايحب إلا خناقه

    و هذيك الليله كانت خلود متفقه مع بنات عمها على اساس بالليل يفتحون إيميلاتهم

    وفعلا دخلوا سوا وظلوا يسولفون حوالي ساعتينوبعدها كل وحده راحت تسوي شيأما خلود كالعاده ماعندها شي محدد لأن اوضاعها مقلوبه ومتنام إلا لما اللي بالبيت يصحون وتصحى لما ينامون وتداوم مدرستها مواصله وحالتها حاااااااله.بعدماخلصت محادثاتها مع البنات جات بتقفل إيميلها لقت بندر متصل.قالت تشوف اخباره مو بالعاده يديها طنش كذا فأرسلت: سلاااااااااام

    بندر كان من اول ينتظر خلود تعطيه وجه وكان متطمن لأنها أكيد شافته متصل بس هالمره ماطلعت وسحبت عليه مثل كل مره وبس شافها عبرته تشقق من الوناسه فرد وقلك ثقل:هلا

    خلود ومستغربه من اسلوبه:كيف الحال؟

    بندر:تمام وانتي؟

    خلود بنفسها"لالالا الولد مو طبيعي": ماشي الحال اش مسوي شكل مالك خلق تسولف

    بندر:لا مو كذا بس على اساس سواليفي ممله مو؟

    خلود:والله أول اهون على قول المثل"العوش ولا العمى" سواليف ممله ولا هالبرود بالردود

    بندر هنا بدا يدرس هالبنت.(1- ماتواطن البرود):لا أخاف تسبي وتلعني وتطلعي مثل المره الأولى

    خلود:أوووه لسى فاكرسوري بجد وقتها كان مزاجي مقففففل أنا كذا لما اعصب

    بندر وكمل استنتاجات(2- أخلاقها مو شي ---> معناها معصبه أو متضايقه) ورد:وليه تعصبي ترى مافي شي يستاهل تعصبي عشانه

    خلود:على قولك مافي شي يستاهل



    وكملوا سواليف وكانت هالمره هي أول مره يسولفون كذا بس هالمحادثه أفادت بندر اكثر من اللي قبلها.ماكمل معاها حتى عرف عنها أغلب طباعها وبدون ماتحس عرف إش الشي الي يقهرها وينرفزها والشي اللي يعجبها وكل كلمه كانت تقولها كان يحللها مزبووووط ويفهمها.<< مو أقلكم حريف


    بعدها كانوا بندر وخلود تقريبا كل يوم يسولفون ويا بعض.بس لازال بندر مو قادر يوقع بخلودومازالت خلود ماتعطيه وجه.يعني كلللللل تحليلاته واستنتاجاته مافادته بشي وهذا اللي مخليه يتجنن مو لاقي طريق يوصل لهالأحلام.





    بعد فتره.تقريبا أسبوعين
    كان بندر كالعاده طالع ويا سامي.ويسولفون.دق عليهم عبود
    بندر:هلا والله أبو عبيد
    عبود:هلافيك
    بندر:كيفك وكيف الشباب
    عبود:تمام كلهم يسلمون عليك وانت شلونك وشلون سامي خويك
    بندر:تمام كاهو وياي وطالعين
    عبود:يعني مو مشغول الليله
    بندر:لاعادي ليه تامر بشي
    عبود:أبد والله اشتقنالك وقلت اعزمك عند بالشقه اليوم بتجمع كللللنا وفيه كم واحد كمان يبون يقابلونك
    بندر: يبون يقابلوني انا؟.منو
    عبود:ماتعرفهم بس هم من أخوياي بالسعوديه ومن كثر ماتكلمت لهم عنك تحمسوا يشوفونك فقلت اشوف إذا تقدر تجينا
    بندر:اوكي بشوف اوضاعي وبشوف سامي وبرد منك
    عبود:أوكي بنتظرك
    بندر بعد ماقفل من عبود يكلم سامي:ه>ا عبود داق يبينا نروح لهم بشقته
    سامي:والله ياهالعبود أخلاقه ماتعجبني
    بندر:لابالعكس أحسه يفهمني زين
    سامي:أحم احم
    بندر:لا عااااد صاحب السمو غير محد مثله
    سامي:إيه أحسب
    بندر:هههههه هاه إش قلت نروح لهم
    سامي:نروح وامرنا لله
    بندر:يالله أجل مشينا
    ودق على عبود وقاله انهم جايين بالطريق



    وصلو ونزلواوسلموا عالشباب وسهروا لما صبح اليوم الثاني سهره لا تخلو من الأفلام والبلوت والمسخره والخمر طبعا كل الشباب يشربون ويسكي ويشيشون إلا هو وسامي بس هالمره بندر شرب ولاول مره بحياته بس سامي لاوبعدها رجعللبيت بعد ما وصله سامي لأنه كان سكرااااان
    ************************************************** **************


    فـــــــــــــي بيت أبو فيــــــــــــــــــــــــــــــــــــصل
    الكل جالس عالفطور نزلت عهود.

    عهود: صباح الخير بابا كيفكوالله لك وحشه

    أبو فيصل وباين انه متضايق:هلا بنتي بخير الحمد للهإنتي اشلونك

    عهود:والله بخير

    وراحت جلست جنب فيصل:كيفك فصول شخبارك

    فيصل:بخير دامك بخير

    عهود:تسلم ياأخوي

    راكان:وأنا ما بتسأليني إش لونك

    عهود:لا.أعرف لونك بني محروقهاهاها

    راكان:هاهاهاطيب أوريك ياالفوشيه

    في هالوقت نزلت دانه

    دانه:صباح الورد لأحلى عائله بالدنياشلونك بابا

    أبو فيصل:هلا والله بخير الحمد لله كيفك إنتي

    دانه:بخير دامك بخيرشلونك فيصل!!.شلونك راكان شلونك ماما

    فيصل وأمه:الحمد لله بخير

    راكان: أنا بصير بخير لاانتهت المدرسه

    دانه:إلا وين بندر ما أشوفه

    دقتها عهودإنه لا تسألين

    فيصل يصرف ويكلم راكان:إلا قلي شخبار الدراسه

    راكان:ماشي شاد حيلي والله

    أبو فيصل وهو معقد حواجبه وكأنه مهموم او تذكر شي مو زين:على طاري الدراسهامس اتصل فيني المسؤول بالمعهد

    راكان أنأخذ عقله وجلس يتذكر إش مسوي من مصيبه بس ما حس إنه مسوي شي فتوقع إنه اتصل يمدح فيه

    عهود بخبث وتناظر راكان:إيه يبه وإش كان يبي

    فيصل:غريبه راكان موعادته يسوي شي

    أبو فيصل: ومين قال إنه مسؤول معهد راكان

    الكل باستغراب:اجل؟!!

    أبو فيصل:بندر

    راكان ارتاح بس مو مره لأن برضو بندر ماعليه كلام

    فيصل:إش فيه بندر.

    أبو فيصل:يقول إنخفض مستواه 180 درجه وإنه مو بندر الأول

    فيصل: الله يهداك يبه وهذا اللي مضيق صدرك ماهي جديده على بندر

    أبو فيصل:بس هو بآخر سنه ولازم يشد حيله وبعدين ماهو هذا اللي مكدر خاطري السالفه أكبر من كذابعدين بتعرفها

    فيصل فهم إن ابوه ما يبغى يتكلم قدام أخوانه لأن الظاهر السالفه كبيره وخايف يطيح من عينهموشي ثاني لأن أبوه كان معصب ومايبي يتذكر السالفه
    أبو فيصل:إلا هو وينه

    دانه:مو بالبيت من أمس

    فيصل وعطى دانه نظره:أمس المغرب شفته طالع وقال بيروح حق سامي ومن بعدها ما شفته

    أبو فيصل:طيب دق عليهوشف وينه لحد الحين

    فيصل:على أمرك

    وأخذ موبايله ودق على بندرطبعا موبايله محطوط عالصامت عشان كذا ماسمعه

    فيصل:دقيت عليه مرتين بس ما يرد

    أبو فيصل ما علق على كلام فيصل والظاهر إنه مصعصصصصب
    بعد شوي عمت لحظات سكون قطعها صوت الباب ينفتح

    طبعا بندر كان سكران وكان متأخر عن البيت وشكله كان مايطمن والكل كان ساكت فدخل وجا بيطلع من الدرج وما انتبه إن فيه احد بالصاله وتفاجأ بصوت أبوه وهو معصصصصصب:بندر!!!!

    بندر:.


























    v,hdm((tlhk hggi dhgyhggd)))







    رد مع اقتباس  

  2. #2 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    بآآآرت جديد لعيونكم
    -2-
    " اكابر بحبه لعن ابو حبه"
    بعد شوي عمت لحظات سكون قطعها صوت الباب ينفتح
    طبعا بندر كان سكران وكان متأخر عن البيت وشكله كان مايطمن فدخل وجابيطلع من الدرج وما انتبه إن فيه احد بالصاله وتفاجأ بصوت أبوه وهو معصصصصصب:بندر!!!!
    بندربكلمات ثقيله وكان متفاجئ:هلا يبه
    أبو فيصل بنفس العصبيه:تعال هنا
    مشى بندر وكان واااااضح إنه سكران لما ماصار بينه وبين أبوه إلا مسافة متر واحد
    أبو فيصل بهدوء يخوف:وين كنت!!
    بندر باستخفاف:هه.وين كنت يعني برى
    أبو فيصل ومعقد حواجبه:انت شارب شي
    بندر بنفس الهدوء:لا
    أبوفيصل بصوت أعلى شوي:أعتقد إني سألت!!
    بندر بصراخ:وانا أقولك لا انت ماتفهم!!
    أبو فيصل بصراخ:إلا سكران ياقليل الأدب
    وماحس بندر إلا بكف قوي على وجهه ومامداه يستوعب الكف الأول إلا الكف الثاني من الجهه الثانيه
    الكل تفاجأ لأن ابو فيصل عمره ما مد يده على أحد لا وهو صغير ولا حتى كبير وفوق كذا حنيته ماليه الدنيا على عياله ولا عمره زعل أحد منهم
    أبو فيصل وهو يلقط أنفاسه من كثر مو معصب:الظاهر إني ما عرفت أربيك بس أنا أوريك إشلون تعرف ترفع صوتك عاللي أكبر منكلا وغايب عن البيت من أمس وجاي بالصبح وفوق هذا كله سكران هذا غير المصيبه اللي مسويها أمس بالمعهد وأنا اللي مستأمنك عالبيت وعلى أمك وخواتك بغيابي بس الظاهر إنك منت بكفو ولا رجال
    بندر كان مصدووووم"إش لون أبوه يمد إيده عليهلا وهو بهذا السن وقدام أهله كلهم بعد" ومن الصدمه ما تكلم ولا كلمه وأبوه جلس يهزئ فيهولا حتى دافع عن نفسه ولما خلص أبوهمشى وطلع من الدرج ودخل الغرفه وقفل باب الغرفه عليه
    وكانت الفله هدووووووووووء والكل ساكتولا أحد فطر ولا شي
    أبو فيصل بصوت تعبان: فيصل يبهأنا تعبان وأبغى ارتاح ومابروح للشركه اليوم روح إنت ودير بالك عالشغل
    فيصل:على أمرك يبه.تبي أوديك المستشفى
    أبو فيصل:لا ما يحتاج مجرد إرهاق وبنام وإنشا الله بكون احسن
    فيصل:زين يبهيمه أنا رايح توصون شي
    أم فيصل:لا سلامتكالله يوفقك وينور دربك
    أبو فيصل:تسلم ياولديفمان الله
    خرج فيصل وراح عالشركهوراكان طلع على غرفتهوأبو فيصل وأم فيصل نفس الشي

    بعد ماطلعوا الكل
    عهود بهدوء غريب:دانه شفتي اللي أنا شفته من شوي
    دانه بنفس الهدوء:إيه والله. مستغربه
    عهود:انا مو قادره أستوعب اللي صار
    دانه:غريبه.بابا يمد إيده على أحدولا مو أي أحد بندر
    عهود:لاوالاغرب من هذا كلهبندر سكران
    دانه:ياربي إش اللي صاير فينا والله أول مره أشوف بابا بهالحاله
    عهود:إيه والله
    دانه:والله متقطع قلبي على بندر
    عهود:بصراحه هو يستاهل بس والله حتى أنا.إش رايك نروح له
    دانه:لا خليه حتى ويهدىأكيد هو الحين مولع
    عهود:إيه والله.جد

    فـــــــي غـــــــــــــــــــــــــــــرفة بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدر
    بندر جالس على طرف السرير وأرجوله عالأرض وحاط يده على راسه ومدنق مرررره مخنوقويبكي
    "ليش تمد إيدك علي.كل الناس تغلطوأكبر من أغلاطيوهذا اللي فيني كله من سببك إنت اللي أهملتني وخليتني كذادايم تهتم بفيصل وتخليه يشتغل معك بالشركه وأنا فالتني ولا حتى تسأل عليولا عمركقلت:إش لونك يا بندرإشلون دراستكماعمرك حسستني إنك أبوي وإني ولدك وماتبغاني أصير كذاوتوك عرفت معنى الأبوه ويوم عرفته طلعت عارفه غلطوطبقته فيني غلطزين ليه انا بالذات اللي تمد يدك عليطيب من حقك بس ليه قدام هليآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يبه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه"
    وحط راسه عالمخده ودموعه ما فارقت خدودهكانت هذي أول مره يبكي فيها بندرطبعا بحكم إنه ما نام له يومينعلى طول استسلم للنوم

    الساعه 8 العشا
    صحي بندر من النوموكان حاس بصداع فضيع.
    قبل لا يغادر سريره جلس يتذكر أحداث الصباح وهو يتمنى من كل قلبه إنها تكون كابوس مو حقيقهقام من فوق السرير ودخل الحمام الله يكرمكمأخذله دش سريع وطلع والمنشفه على راسه شعره طايح على وجهه.جلس قدام المرايهشال المنشفه وناظر نفسه بالمرايه
    كان وجهه حيييييييل متغيرمن حول عيونه اسود وواضح بملامحه الهم والتعب
    \كانت نفسيته دماااااااار وماله خلق يطلع من البيت أو حتى من غرفته تذكر موبايله كان متأكد إن سامي داق عليه
    راح لقى15 مكالمه 6منها لسامي
    دق على سامي
    وبصوت مبحوح:هلاسامي
    سامي:هلااااااااااااا بندرإشلونكوينك ياخوي عجزت وأنا أدق عليك
    بندر:ابد كنت نايم
    سامي حس صوت بندر مو تمام:بندر فيك شيصوتك موعايبني
    بندر:لأني توي صاحي من النوم
    سامي:لا أنا أعرف صوتك لما تقوم من النوم إنت فيك شي ومتضايق من شي بعد.قلي ياخوك.
    بندر انخنق لما تذكر الموقف وقال:لا ما فيني شيبس دقيت أبا أقولك إني بطلع ويا الأهل اليوم ومابقدر أقابلك زين
    سامي:أوكي براحتك بس أنا متأكد إن فيك شيعالعموم دير بالك على حالك
    بندر:زين مع السلامه
    سامي:فمان الله
    بعد ما قفل سامي تنهد بندر تنهيد طويلهوأخذ لابتوبه.وكالعاده فتح إيميله ولقى مسجات بالهبل شاف إيميل خلود لقاها مو داخله أرسل لها مسج وجلس يسولف مع البنات بس كانت كلها سوالف بارده وممله بنفس الوقت وخصوصا إن كل وحد تحسب بندر ما عنده إلا هي وما تدري إنها آخر إهتماماته
    بعد ساعتين تقريبا دخلت خلود وقرأت مسج بندر فأرسلت:هلا فارس إشلونك
    أول ماقرا مسجها سفط عالكل وراح يسولف معاها:هلا فيك انا تمام انتي إشلونك
    خلود:ماشي الحال
    بندر: وشلون سماهر
    خلود:وانت وش عليك منها
    بندر:أبي أتعرف عليها بس
    خلود:لاااااا هي بطلت تتعرف على أحد أبدا
    بندر:وانتي
    خلود:أنا ما عمري تعرفت على احد وما أحب هالسوالف ابداأنا بس أحل المشاكل لصديقاتي
    بندر:يعني ما تعرفين شباب أبدا
    خلود:هيييييييييي إش على بالك تراني بنت ناس
    بندر:ما أصدقمستحيل فيه بنت ما تعرف أحد أو حتى ما تحب ولد
    خلود:إلا فيهأنا.وفيه غيري كثير
    بندر:طيب وانا مو ولد
    خلود:إلا أساسا إنت أول واحد إعرفه وبس لأني عرفتك بالصدفه وحسيتك فله وانا احب الناس الفله
    بندر ومومصدق كلامها: الحين من جدما تعرفتي على شاب أبدا أبدا
    خلود:واللي يفقدني أغلى شخص على قلبي لا بس إنتوقلت لك السبب
    بندر:طيب ليه
    خلود:أقلك أخلاقي ماتسمح لي وحتى انت فتره وباتركك بس لأني هالأيام زهقانه
    بندر:ليه لعبه أنا تتسلين فيني!!
    خلود:لا حاشاك.بس يعني أحس عندي وقت فراغ كثير وماعندي احد أسولف معه إلا انت
    بندر:ليه وين أهلك؟!
    خلود كلهم موجودين بس كل واحد مشغول بحاله
    بندر:أهاااااااااا
    خلود:إلا انت كم عمرك؟!!!
    بندر:21 سنهوانتي؟!
    خلود:والله على بالي أصغر يعني توقعتك أصغر منيانا(17)سنه<<كذبه
    بندر:يعني مو قريبين من بعضوأكيد ماراح نفهم على بعض!!
    خلود:إيه بس إش جاب سالفة نفهم على بعض
    بندر:بسالك سؤال
    خلود:تفضل
    بندر:لو كنتي بمشكله كبيره ومجروحه من شخص تحبينه حيل ومالك خلق تقابلين احد أو تكلمين أحد شنو تسوين
    خلود:بصراحه انا لي طقوس خاصه بهالحالهيعني اروح أشغل أغاني غربي وأرفع الصوت عالآخر وأجلس أرقص وأطلع كل اللي فيني وما اعتقد هالطقوس تناسبك
    بندر:طيب تخيلي إنك ولدشو كنتي بتسوين
    خلود:أمممم.بروح أفحط
    بندر:تصدقين فكره؟!!
    خلود:أقوووول تراني أمزح لا تروح تسويها بعدين أهلك يروحون فيها
    بندر:طيب من جد إش اسوي؟!
    خلود:سولف وبتنسى!!
    بندر:مع منو؟!
    خلود:معي
    بندر:وإذا تعبت وأنا أكتب؟!
    خلود تتريق:دق علي
    بندر ما صدق خبر:والله!!
    خلود:لا والله أمزح
    بندر حس إنه حل:تكفييييييييين والله خاطري أقلك إش صارلي اليوم وأبيك تساعديني
    خلود:هييييييييي أقلك أنا مو راعية هالحركاتوبعدين ترى يصير تقلي كذا عالمسن
    بندر:والله ماراح تفهميني
    خلود:طيب جربني!!
    بندر:أوكي.وجلس بندر يشرح لخلود السالفه وخلود طول الوقت: اها.طيب.وبعدين.موفاهمه.كيف وبعد هذا كله مافهمت ولا شي
    رجع بندر يحاول فيها((من ناحيه يبي حل بجد ومن ناحيه متشوق يسمع صوت هالبنت اللي مجننته))
    بندر:والله أوعدك ما أتجاوز حدودي ولتكون آخر مره أكلمك فيها وإذا تبين حتى إيميلك ماعاد أرسل عليهتكفين والله محتاجك
    عاد خلود كل شي إلا إن أحد يكون محتاج لها وما تساعده حتى لو كان شخص ماتعرفهوبعد ما فكرت وفكرت وفكرت:طيب وإش يضمن لي إنك عند وعدك
    بندر:الله يفقدني خويي سامي إذا ما نفذت وعدي
    خلود:وأنا إش يعرفني منو سامي هذا!!
    بندر:إنتي لو تعرفين منو سامي كان وافقتي لأني لو بفقده بفقد نفسي وراه؟!
    خلود:أوب أوب لهدرجه غالي عليك
    بندر:وأكثر!!
    خلود بعد تفكير طويل:طيب أوكيبس بشرط
    بندر وهو متحمس:آمري
    خلود:مانطول
    بندر:ولا يهمك
    خلود: طيب دق على هذا الرقم(**********)
    بندر أوكي خمس دقايق وأدق
    خلود:أوكي
    وقفلت إيميلها
    خلود:"ياربيه أنا إش سويتإش اللي خلاني أعطيه رقمي صدق اني غبيه.بس هو وعدنيطيب وإذا ماكان قد وعدهيوووه إشفيني أنا.تراني خلود والله لأنسيه من هووقطع عليها تفكيرها صوت موبايلها وبغت تروح فيها
    ردت وبنعومه:ألوووو
    ولاء:هلا والله إش هالنعومه ياهوه
    خلود انفجعت:مين؟!!
    ولاء:لاااا بجد رايحه فيها إشفيك ما طالعتي الرقم أنا ولاء
    خلود ارتاحت:إيييييييييييييه ولاااااااااااء
    ولاء:سلامات إش صاير لك
    خلود:لا بس.ماادري
    ولاء:طيب فاضيه
    خلود:لا
    ولاء مستغربه:طيب أول ما تفضين عطيني رنه إوكي
    خلود:زين
    ولاء:أوكي باي
    خلود:باي
    وأول ما قفلت خلود:أووووووووووووه أخذت عقليالحين إش فيني أنا خايفه يعني الولد ما راح ياكلني وبعدين هو وين وأنا وين

    شوي إلا موبايلها يرنطالعت الرقم إلا الرقم طويييييل وغريب فعرفت إنه بندر ترددت ترد ولا ما ترد وجلست فتره وبعديييييين قررت ترد وهي ميييييييته خوف
    ردت وبنعومه:هلا فارس
    بندرمرتبك ولأول مره بحياته:هلا فيكإش لونك احلام
    خلود:بخير وانت اشلونك
    بندر بصوته المبحوح:بخير الحمد لله
    خلود:تصدق ما توقعت صوتك كذا
    بندر:اجل!!
    خلود:يعني توقعته اخشن من كذا
    بندر يستهبل:حلو صح
    خلود:لا
    بندر وهو يضحك:ههههههالله يرجك مره الأسلوب عندك من جنب
    خلود وهي ميته على ضحكته:إيه إش تبينيتراني ما أعرفك
    بندر:
    خلود:

    خلود بعد ما وترها سكوتهم قطعت الصمت:إش فيكإش صايروش الموضوع اللي تبي رايي فيهتراني حاضره
    بندر:مشكورهبصراحه أحس مالي داعي يعني لا أنا أعرفك ولا أنتي تعرفيني فليه أقلك؟!!
    خلود:وليه داق موعشان أساعدك
    بندر:وقولتك بتقدرين؟!!
    خلود:مو أقلك أنا بس أحل مشاكل صديقاتي أكيد بقدر لمشكلتك
    بندر:مشكلتي ابوي
    خلود:أش فيه أبوك!!
    بندر:أوهووووووووه سالفه طويله بس عندك إستعداد تسمعين وتنغثين بعد
    خلود:تفضل
    بندر: قبل أسبوع سرق واحد من الشباب مفتاح المعهد اللي ندرس فيه وقص نسخه ثانيه منه ورجعه وماحد انتبهوأمس بعد ما انتهى الدوام رحنا أنا والشباب المعهد وفتحناه وكنا مواعدين بنات هناكوجوا البنات كنا فالينها معهم وخصوصا إننا في مكان بعيد عن عيون الناس لأنه بحكم إننا خليجيين فالأنظار دوم تكون علينا وعشان ما تفهميني غلط ترى السالفه كانت مجرد كلام وما تجاوزنا حدودنا أبدا أعتقد انك فاهمتني زين وطبعا المعهد كان معين حارس ثاني يجي بعد نهاية الدوام ويحرس المعهد وحنا ما كنا ندري وانكشفنا وودانا للشرطه وطلعنا إبو واحد من اخويايوعدت السالفه على خير
    خلود:بصراحه أنا مصدومه من اللي أسمعهخليجيين وهذي تصرفاتكم أجل ما نلوم الغربوبعدين أنا لحد الحين ما عرفت إش دخل ابوك بالسالفه
    بندر: تبين الصدق أحلام. حنا ماننلام اهالينا لاهيين بأشغالهم وحنا فالتين فأكيد هذي بتكون تصرفاتنا وترى أنا بالذات مو كذا وهذي اول مره اغلط فيهاوبالنسبه لأبوي الظاهر المدير أو واحد من المسؤلين وصله السالفه وكلم أبوي وقالهوفوق هذا اليوم الصباح كنت مع أخوياي وسهرت معهم وشربت لأول مره برضو ولما رجعت البيتوكمل لها السالفه وطول ما خلود تسمع وهي متفاجأه ومره تحزن ومره تتريق وحاااله
    بندر وهو متضايق:وهذي هي المشكله إشلون أرجع ثقة أبوي فيني؟!!
    خلود:والله إنت ما شاالله ما قصرت مابقيت مصيبه إلا سويتها وكلها بيوم واحد ويحق له يذبحك مو بس يمد إيده عليك وما بيكون سهل عليك ترجع زي أول إلا إذا سويت اللي بقولك عليه
    بندر: اللي هو
    خلود:ابوك الحين بالبيت
    بندر:ما ادري والله بس ماأعتقد ليه.؟
    خلود:إذا هو بالبيت روح له وحب راسه واعتذر له بعد وأوعده إنها ما تنعاد مره ثانيه وإنه مايشوف منك إلا اللي يرضيهوالأفضل يكون هذا كله قدام اخوانك كلهم
    بندر:بس صعب وأنا موعادتي أعتذر لأحد
    صرخت فيه خلود:بس هذا ابوك يالخبل مو أي أحد
    بندر بتردد:زين طيب وإذا مارضى
    خلود:أنا متأكده إنه بيرضى بس لو مارضىإجلس على راسه وحاول لما يرضى وبعدها روح لأمك وسو نفس اللي سويته لابوك
    بندر:طيب بحاول
    خلود رجعت تصارخ:شنو يعني تحاول مو على كيفك أصلا!!
    بندر وهو يصارخ:اجل على كيف منو؟!!وبعدين لا تصارخين
    خلود بهدوء:طيب معليشبس لازم تسوي اللي قلت لك عليه ولا ترى أبوك بيجلس زعلان عليك وترى ماهو أزين لك
    بندر بنفس الهدوء:اوكي ولا يهمكوبجد ماراح أنساها لك ابدا
    خلود:العفو ماسويت الا الواجبوبعدين تكفى إنساها تراك وعدتني
    بندريستهبل:إش وعدتك
    خلود:أقول شكلك تبي تبدا
    بندر يستهبل ويكمل الاغنيه:معايه الخيانهلا يا حبيبي هونك شوي هونك<<صوته لما يغني عذااااب
    خلود وهي تضحك:لا من جد نسيت
    بندر وهو رايح فيها:لا والله مانسيت وابشري بالتنفيذ
    خلود:مشكور أخ فارسيالله مع السلامه
    بندر:لحظه لحظه
    خلود تستهبل:نعمبعد تبي تحتفظ في رقمي.؟
    بندر يضحك:لا بس حبيت اقلك إن إسمي مو فارس انا اسمي بندر
    خلود:أهاااااااا.مومهم بندر فارس المهم تسوي اللي قلت لك عليه وانشا الله امورك بتمشي تمام وطمني بعدين إش صار معاك بمسج هاهوبعدها نفذ وعدك
    بندر:ولا يهمك دعواتك بس
    خلود:أوكي مع السلامه اخ بندر
    بندر:فمان الله
    ************************************************** ***************
    قفل بندر وهو مرتااااااااااااااااااااح ومبسوط بنفس الوقت:والله وجبت راسها يابندر ولعبت فيها
    "العبشنو ألعبطيب دامي العب ليه قلت لها إسمي الحقيقيوليه قلت لها عالسالفه.وليه طلبت منها تساعدني
    طيب ليه كنت ناوي من جد أنفذ وعدي لهايمكن اكونلا لا مستحيلانا بس كلمتها أصلا ما يصير وأنا ما شفتهابس انا بنفذ وعدي لأني مو ناكر للجميل وهي عطتني الحل ووافقت تكلمني مع إنها ما قد كلمت احد قبلي وسمعت لي وهي مو مجبوره وفوق هذا عطتني الحل وخلتني أضحك وأنا في عز ضيقتي.والله هالبنت غريبه!!."
    قطع عليه حبل أفكاره صوت الباب يندق
    بنفس الصوت المبحوح:منو
    عهود:انا بندربس أبي أقلك العشا جاهزبتتعشى معنا
    عهود كانت عارفه الرد بس تفاجأت لما سمعت بندر يقول:الحين جاي
    فحبت تتأكد:إش قلت
    بندر:أقلك الحين جااااي
    عهود:يالله نستناك
    بدل ملابسه وأخذ جواله ومفتاحه واهم شي بكت الدخان ونزل
    خلود بعد ما قفلت من بندر"يا ويلي على صوته يجنن والبحه اللي فيه عذااااااببس واضح من كلامه إنه حق لعب وبنات.معقوله.يحسبني مثل هالبنات.معقوله تكون هالسالفه كلها من تأليفه عشان يكلمني.لالالابس هو وعدني.إش الللي وعدني الناس اللي زي كذا ماتخاف من اللهوالله لو يفكر يلف معاي ويدورلأقلب بريطانيا كلها على راسهيالله إنشا الله تكون السالفه جد وتعدي على خير والله كلامه يدل على إنه جاد وواضح بصوته إنه متضايق ومهموم"

    نزلت عهودوجلست عالطاولهطبعا محد سألها إش قال لأن الكل توقعوا مثل ما توقعت عهود
    وبعد شوي
    خرج بندر من غرفته وأخذ نفس عميق
    وقتها خلود كانت تقول:الله يوفقك يا فارس قصدي يا بندر الله يجعل ابوك يرضى عليك وتمشي أمورك تمام
    المهم نزل بندر من الدرج والكل تفاجأ لما سمعوا صوت أحد نازل من الدرج
    نزل بندر
    دخل الغرفه وبنفس الصوت اللي ما زال مبحوح:السلام عليكم
    الكل كان متفاجئ لدرجة إنهم ما ردوا السلام
    بندر بجديه:ترى السلام لله
    الكل بصدمه:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بندر يحب راس أمه:وشلونك يمه
    أم فيصل:بخير وعافيه وانت إش لونك
    بندر:أنا بكون بخير لو أبوي راضي عني
    راح وحب راس أبوه:يبه أنا آسف تكفى يبه سامحني وأوعدك كل اللي حصل ما يتكرر مره ثانيه ولاتشوف مني إلا كل اللي يرضيك
    أبو فيصل:. .
    نزل بندر على ركبه وأبوه جالس عالكرسي
    أخذ يد أبوه وباسها:يبه طلبتك ترضى علي وتسامحنيأنا بلا رضاك علي وإش أكونتكفى يبه والله لتشوف بندر واحد ثاني بندر اللي أنت تبيه بس تكفى سامحني طلبتك يبه
    أبو فيصل والجمود واضح على وجهه لأنه مازال متضايق من اللي صار و بنبره غريبه:بندر!!
    بندر:آمر يبه
    أبو فيصل:اطلع برى بيتي.
    الكل انصدم وما توقعوا إن أبو فيصل يقسى على بندر كذا وخصوصا بعد الكلام اللي قاله لأبوه
    بندر خنقته العبره:بس يبه أنا.قاطعه أبوه:أقولك إطلع برى بيتي ولا صرت رجال وقتها تعال وبكون راضي عليك
    نزلت عليه هالكلمه مثل الصاعقه"يعني اشلون أنا مانا برجالليه كذا ليه"
    فيصل:يبه الله يهداكبندر رجال وتربيتك
    قاطعه أبوه:لا ماهو برجال ولاهو تربيتي هذا ربته الشوارع من وهو صغير
    ناظر أخوانه وخواته يبي نجده بس الكل ماكان يقدر يتكلم وخايفين إذا تكلموا يزيدون الطين بله
    بندر كان شبه داخل في غيبوبه وموقادر يستوعب اللي صارويحس اللي صار له كله حلمقرر يطلع قبل لا تخونه عيونه وتفضحه
    ولما جاء بيطلع لف على أبوه:فمان الله يبه ((فمـــــــــــــــــــــــــــــان الله يالغـــــــــــــــــــــالي))
    أم فيصل نغزها قلبها:بندر!!.لاتروح أبوك مايقصد
    أبوفيصل قاطعها و بصوت عالي:إلا أقصد كل كلمه قلتها

    وبنبره تختلف حيل عن اللي قبلها بهدووووء:روح يابندرورد لي بندر الأول واتمنى ماتطول
    طلع بندرودموعه مغرقه خدودهركب سيارته ومشى مشى مشىمايدري لفين بس جلس يمشي ويدور بشوارع برايتون ومشغل اغنية [ساعات] لراشد ورافع الصوت عالآخروبعد 4ساعات وهو يمشي بالسياه تذكر(أحلام) اللي هي خلودخفض صوت المسجل ودق رقم خلود
    خلود شافت الرقم واستغربت ليه داق وهو وعدها معقوله صدقت واحد كذاب بكذبتهفما ردت
    رجع يدق مره ثانيهوثالثه وعاشره وفي الأخير ردت وهي معصصصصصبه:نعم
    بندر بصوت تعباااااااااان ويالله ينسمع:معليش إني دقيت بسأنا تعبان حيل و ماقدرت أكتب مسج بس حبيت أقلك إن الأوضاع مره مو تمام وأرجع وأقول آسف إني دقيتوقفلوجلس يبكي مثل الأطفال
    خلود جاها خوف مو صاحي.وما استوعبت الكلام اللي قاله "قال الأوضاع مره موتمامصوته تعبانوواضح إنه متضايق حييييل.ياربي إش صار"
    وجلست تقريبا نص ساعه وهيتفكر في الكلام اللي قال وتتذكر صوته التعبان وجاها قلق مو صاحيرجعت تدق بس هو كان رافع صوت المسجل وما سمع الموبايلوجلست تقريبا ساعتين تدقبس ما يردتلفت أعصابها
    "ياربي أنا إش دخلني فيه وليه مهتمه إذا كان متضايقوإلا لاأساسا أنا مأعرفه عشان يهمني.طيب ليه ما يرد.لا يكون هالخبل سواها وراح يفحط؟!!و.لا لايابندر تكفى لا تسويها والله لأجلس طول عمري وضميري يأنبنيالحين إش فيني أنا.لاهو أخوي ولا أبوي ولا ولد عمي ولا حبيبيحبيبي!!إلاوالله أعزهوماأبي يصير له شيالله يخليك يابندر لأهلك ولا يحرمهم منك"

    في هاللحظهبندر كان ماشي160 وشبه نايم من الإرهاق وتفاجأ بتريله قدامه وجا بيلف إلا فيه سياره بتتجاوز وفيها عايله
    لو لف بيصدم فيها ولو ما لف بيصدم بالتلريله فلما حس إنه ميت ميتفضل يموت هو واللي في التريله ولا يصير لأحد من العيله شي.وكل هذا صار في ثواني معدودهوصدم بالتريله


    يوم الجمـــــــــــــــــــــــــــعه في الصبــــــــــــــــــــاح
    وبالتحديد في بيت أبو فيصلالكل كان جالس على طاولة الفطور ينتظرون فيصل وأبو فيصل
    فيصل:صباح الخير يمه ويبوس راس أمه
    أم فيصل:صباح النور فيصلهاو آر يو
    فيصل:الحمد لله كيفكم يابناتوشلونك راكان
    دانه:بخير الحمدلله
    راكان:تمام الحمد لله
    عهود:
    عهود كانت حيييييل متعلقه ببندر صح إنهم دوم يتهاوشون بس هذا كان أحسن شي بالنسبه لهم وكان كله مزح
    فيصل:عهود إش فيكعسى ماشر
    عهود وهي تناظر الطاوله:مو قادره أتخيل البيت بدون بندر والله أحس أخوي فيه شي
    فيصل:لا إش دعوه إنشاالله ما فيه إلا العافيه
    أم فيصل بنبرة حزن:بندر كلمك؟!!
    فيصل:لا
    أم فيصل:زين دق عليه شف هو وينه أكل شي ونام زين ووين نام
    فيصل:على أمرك يمهالحين أخلص فطور وادق عليه
    أم فيصل:بس أبوك لا يدري
    فيصل:لا توصين يمه
    نزل أبو فيصل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    وبدأ أبو فيصل ياكل والكل ياكل ماعدا شخص واحد اللي هو عهود
    دانه تهمس لعهود:عهود كليشوفي أبوي اشلون يناظركأحسه شوي وبيسألك ليه ماتاكلين
    ومامداها تكمل إلا أبو فيصل:عهودليش ما تاكلين!!
    عهود:شبعانه بابا
    أبو فيصل:ليه إش ماكله
    عهود بعصبيه:ولا شي بس شبعانه وقامت من على الطاوله وجات بتروح غرفتها إلا سمعت فيصل:عهود!!!!!
    لفت عهود:نعم
    فيصل:لا عاد ترفعين صوتك على أبوي فاهمه
    عهود:زين.آسفه يبه حقك عليوطلعت غرفتها جري وجلست تبكي فغرفتها على بندر
    أبو فيصل: عشان بندر صح؟!!
    فيصل:إشلون!!
    أبو فيصل:هي ماكلت عشان بندر
    دانه ترقع:لا يبه هي بس تعبانه لأنها ما نامت زين
    أبو فيصل بنبرة حزن:ما كلمك أخوك يافيصل؟!!
    فيصل:لا يبه ماكلمني
    أبو فيصل:زين دق عليه الحين وقله يرد للبيت الكل مشتاق له وإلا بس أنا
    دانه وأم فيصل خنقتهم العبره:إلا والله كلنا مشتاقين له
    راكان:وأنا بعد مشتاق له حيل امس محد لعب معاي بلايستيشن<<صدق فاضي
    فيصل جا بيطلع مو بايله إلا هو يدق.
    طالع الرقم:بندر!!!!
    الكل تفاجأ:بندر!!
    فيصل بفرحه:إيه والله هو اللي داق
    أبو فيصل:زين رد عليه وقله إني مسامحه وأبيه يجي البيت وإلا عطني وانا أكلمه
    فيصل:لا يبه انا بكلمه أخاف يوم يسمع صوتك ما يتكلم
    أم فيصل:فيصل معه حق خله يرد
    أبو فيصل ناظر فيصل يعني رد
    رد فيصل:هلااااااااا بندر إِشلــــ.
    المتصل بلغه أجنبيه : هل أنت قريب صاحب هذا الجوال
    فيصل:إيه أنا أخوه
    المتصل:حسنا أخوك حدث له حادث سيارة اليوم الساع الفجر وهو بمستشفى(.) وحالته خطيره فأرجوا أن
    فيصل قفل الخطوعيونه مليانه دموع
    أم فيصل:يمه فيصل أخوك فيه شي
    فيصل:.
    دانه: إش فيه بندر يافيصل
    أبو فيصل:ردتحكى إش فيه أخوك
    فيصل وكلامه مليان دموع والكلمات يالله تطلع:بندر.سوىحــ.حادث اليوم الفجر
    أبو فيصل إنصدم ودانه وأم فيصل يصارخونويبكون وراكان مره يبكي ومره يهدي أمه ودانه وفيصل وأبوه
    عهود سمعت صراخ وبكىفنزلت من الدرج بسرعهولما شافتهم بهذيك الحاله
    عهود بهدوء:بندر صاير له شي صح؟ وخنقتها العبره
    الكل ما زال يبكي ويصارخ
    عهود صرخت فيهم:بندر وينه.إش فيه أخوي
    فيصل وهو يبكي:بندر سوى حادث ياعهود
    عهود:جلست بمكانها:سوى حادث؟!!.جات
    بتبكيولما شافت حال أهلهاحست إنها لازم تكون قويه في هالموقف
    وبصوت أوضح من الأول وصوت مسموع :وهو وينه الحين
    فيصل:بالمستشفىوحالتهخطيره
    عهود:بالمستشفى.وإنتو ليه جالسين هنا.أخونا بين الحياه والموت بالمستشفى وانتم جالسين هنا تبكونوبصوت عاليإش يفيده البكاادعوا له وخلونا نروح لهيمكن لا شافنا يصير بخير
    الكل كان مستغرب من عهود.هي اكثر وحده كانت متأثره بغياب بندر والحين هي أقوى وحده فيهم وتقلهم يروحون يتطمنون عليه
    أبو فيصل وقف:يالله يا فيصل خلنا نروح لأخوك
    أم فيصل:آي ول قو وذ يو
    أبو فيصل:لا إنتي ودانه خلوكم هنا وأحنا أول ما نشوفه بنطمنكم عليهلانه لو شافكم بهالحاله يمكن يتعب زياده.عهود!! تعالي معانا.
    ركب فيصل وأبوه وعهود وراكان السياره وراحوا عالمستشفى


    في السعوديـــــــــــه
    خلود كانت طول اليوم تدق عليه وكانت قلقانه عليه زي لو كان اخوها اللي كلمها فقررت تدق على صديقتها ولاء
    خلود:سلام ولو كيفك
    ولاء:هلاااا خوخه أنا تمام إنتي شلونك واش فيه صوتك كذا عسى ما شر.و.
    خلود:تقاطعها:كافي كافي.سلامات علق الشريط!
    ولاء:لا من جد إشفيك مو العاده
    خلود:آآآآآآآآآآه يا ولاء متضايقه حيل وأحس نفسي أبكي وأصارخ بعد
    ولاء:أفااااااااااااا وليه هذا كله
    خلود:بندر يا ولاء بندر
    ولاء وألف علامة إستفهام على راسها:مين بندر وإش سالفته!!
    خلود:أنا أقلك.وحكت خلود لولاء كل شي من طقطق لسلام عليكم
    ولاء:أهااااااا يعني وقعتي في الغرام؟!
    خلود:مو بس وقعت إلا طبيت
    ولاء:طيب ما مداك يعني كلها كم مره سولفتوا فيها ومكالمه وحده
    خلود:أنا من أول ما سولفت معاه حسيت بس كنت اكذب نفسي
    ولاء:طيب وهو
    خلود:أنا ما علي منه هوأهم شي اتطمن عليه
    ولاء:الله يعينكزين أبوي جا بكره أكلمك أوكي
    خلود:زين باي
    ولاء:خلي بالك من نفسك ولا تفكرين فيه كثير ترى هالأولاد ما يستاهلون
    خلود:زين باي
    ولاء:باي
    قفلت خلود وبحكم أنها ما نامت جلست تفكر ببندر لحد ما غلبها النوم ونامت

    فـــــــــــــي المستشفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــى
    الدكتور:حالته جدا خطيره وهو الحين بالعنايه المركزه
    أبو فيصل:هو إش عنده بالضبط
    الدكتور:عنده كسور بعظام اليد والرجل ورضوض في الوجه بس من حسن حظه إن الجمجمه عنده سليمهلكن عنده ثقب في المعده ولازم نسويله عمليه بأقرب وقت بس محتاجين الموافقه.
    أبو فيصل:زين سووها على طولبس الحين أقدر اشوفه يا دكتور
    الدكتور:أكيد بس قبل تعال معاي وقع عالموافقه وياليت محد يبكي عنده ولا أحد يضايقه لانه يحس فيكم
    أبو فيصل:زين
    فيصل:يبه أنا بروح أنا وعهود وراكان لبندر وانت وقع والحقنا
    وراحوا الثلاثه لبندر
    عهود كانت قويه وصابره لحد ما شافت أخوها وما قدرت تتحمل اول ما شافته ممد عالسرير ووجهه كله رضوض.جلست عنده وكانت بتبكي بس تذكرت كلام الدكتور
    عهود وهي ماسكه يده واليد الثانيه على شعره:بندر حبيبي والله فقدتك والبيت من دونك مايسوى
    أمي ودانه خايفين عليك وأبوي كمان وتراه مسامحكوكلنا نبيك تقوم لنا بالسلامهبندر
    أنا احبك كثير وما ابغى افقدك تكفى قوم لنا بالسلامه وطلعت لانه ما قدرت تتحمل أكثر
    ((على فكره عهود ما كانت تدري إن أبوها كان بيكلم بندر قبل ما يعرف بالحادث بس هي قالت هالكلام من عندها))
    بعدها دخل فيصل:بندر ياخوي قوم والله إن أخوك بدونك بهالدنيا ما يسوى
    قم وخلنا نفرح فيكوالله ما أخلي احد يضايقك أبدترانا كلنا محتاجينك
    وترى ابوي وأمي قلقانين وخايفين عليك حييييييييلوكلنا ما نستغني عنك
    يالله يابندر شد حيلك وقوم .يالله يالغالي
    بعدها دخل راكان واول ما شاف اخوه بهالحاله تأثر بس ما بين وراح ليد أخوه وباسها:بندر الله يخليك لا تروح مننا ترانا كلنا مالنا غنى عنك
    قلي لو رحت منو بيلعب معاي بلايستيشن منو بيوديني للمدرسه ترى لو ما قمت بزعل عليككافي دلع وتغليوالله إنك غالي ياخوك
    بعد ما وقع ابو فيصل عالعمليه دخل عند بندر وانصدم أول مره يشوف ولده وحول هالأجهزه كلها
    قرب منه ومسك يده وبهمس قال:بندر أنا أبوكقوم ياولدي والله إنك رجال وإنك سيدهم كلهم
    والله إني مسامحكقوم واوعدك ماعاد امد إيدي عليك ابد ولاازعلك بس تكفى ياوليدي لا تروح من يديني
    بندر الله لا يحرمنا منك ودمعت عين أبو فيصللأنه حاس بالذنب أكثر من أي شخص ثاني
    حط أبو فيصل راسه عالسرير ويده بيد بندر
    بندر زي ما قال الدكتور كان يحس فيهم ويسمع كل كلمه يقولونهاوماهانت عليه حالة أبوهبس بنفس الوقت كان ما يقدر يتكلم فضغط على يد أبوه عشان يحسسه إنه تماموعلى طول رفع أبو فيصل راسه وناظر بندر لقاه مفتح عيونه.
    إبتسم له إبو فيصل وقال:الله يسامحك ياولدي كذا تخوفنا عليك
    دمعت عين بندرلما حس بخوف أبوه عليه وتأكد بأن كل اللي حصل لأن أبوه كان في حالة غضب وكان شي طبيعي وكله من خوفه على مصلحة ولده.
    أبو فيصل:ما عاش اللي ينزل هالدموع يابندر
    دخل الدكتور ومعاه الممرضين عشان ينقلون بندر لغرفة العمليات وفعلا نقلوه وكانوا أبو فيصل وعياله ينتظرون برى وجلس داخل ساعتين تقريبا ومرت هالساعتين ثقيله عالكل وخصوصا إن أم فيصل ودانه كل شوي داقين يتطمنون على بندر

    بعد ساعتين
    خرج بندر من غرفة العمليات ونقلوه لغرفه عاديه خارج العنايه المركزه
    أبو فيصل:ها دكتور بشر كيف صحة بندر
    الدكتور:لا الحمد لله العمليه كانت ناجحه وسهله بس.
    فيصل بخوف:إيش يا دكتور
    الدكتور:بندر نتيجه للحادث والحاله النفسيه قبل تعرض لضغط على القلب مما سبب له مرض القلب ولما جانا للمستشفى كان عنده ضعف شديد في ضربات القلبوعشان كذا راح يحتاج بعد خروجه من المستشفى لعلاج عشان هالمشكله
    فيصل:طيب يادكتور هالحاله ملازمه له على طول وإلا ممكن تختفي بالعلاج
    الدكتور:هذا علمه عند الله وإحنا راح نعرف هالشي مع الوقت بس المهم ما يتعرض لصدمات أو أي ضغوط نفسيه بالمستقبل
    أبو فيصل:طيب متى راح نقدر نشوفه يا دكتور
    الدكتور:أنا الحين مانع عنه الزياره وهو ما زال تحت تأثير البنج بس تقدرون تشوفونه بكره
    أبو فيصل:طيب مشكور دكتور
    الدكتور:العفو هذا واجبي
    رجع أبو فيصل للبيت لماحس إنه مامن قعدته بالمستشفى فايده وقرر يجي للمستشفى اليوم الثاني

    اليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ وم الثاني
    خلود ىبانفعال لولاء:أقلك عجزت أدق عليه وإرسلت حتى مسج بس مايرد
    ولاء:طيب هدي. إش رايك أجرب أدق عليه.
    خلود:أقوووووول سلااااااماااات
    ولاء:بدينا نغار ياهوه ما مداك
    خلود:مو غيره بسليه تدقين
    ولاء:يمكن هو وفي لوعوده بزياده عشان كذا ما يرد
    خلود: إيه والله ما فكرت من هالناحيه
    ولاء:طيب ماقلتي أدق ولا لا
    خلود:طيب دقي بس مره وحدهرد كان بها ما رد خلاص
    ولاء:زين
    خلود:لحظه لحظهإش بتقولين له
    ولاء:إنتي خليه يرد بالأول وبعدين يصير خيروترى ما بدق الحين لا طلع ابوي بدق
    خلود:زين وطمنيني شيحصل معاك هاه
    ولاء:اوكي باي
    خلود:باي


    كان يوم السبت والكل محد داوم عشان الكل راح لبندر بالمستشفى
    أول شخص دخل للغرفه كانت أم بندر وراحت تجري على ولدهاوكان هو صاحي ومبتسم:هلاماما
    أم فيصل وهي تصيح:إشلونك يابندراشلونك يا ماما
    بندر بنفس الإبتسامه:بخير يالغاليه.لا تحاكين
    أم فيصل(ما زالت تبكي):كذا تسوي في أمك كذا تخوفها عليك يابندروجلست تسلم عليه:كيفك وإش هذ اللي بوجهك.الله يهديك ما كان لازم تطلع وتخلي ماما قلقانه عليك
    أبو فيصل:إقول يأم فيصل تراه بخير وما فيه إلا العافيهوبعدين خليني أسلم عليه تراه ولدي أنا بعد
    بعدت أم فيصل وسلم عليه أبو فيصل وأخوانه كلهم
    عهود:بندر يالخبل شنو سويت بنفسك؟!
    بندر:والله مو انا هو صار
    عهود ببلاهه:إش اللي هو صار؟!!
    بندر:الحادثقضاء وقدر
    عهود:لا زييييييين تعرف قضاء وقدر
    بندر:ليه شنو قالوا لك
    عهود:والله أنا توقعت أن كل معلوماتك بالسياسه وبس
    بندر جلس يضحك على تلميح عهود وجلست العيله عند بندر لما نهاية الزياره وكانت كلها ضحك وسواليفولما انتهت الزيارهطلع الكل
    أم فيصل وهي طالعه:بندر حبيبي تبي شي مشتهي شي اسويه لك
    بندر:لا يالغاليه تسلمين
    فيصل:بندر هذا موبايلك ما شا الله إنت تكسرت وهو ماصار فيه شيعطانياه اللي شالك من مكان الحادثوالظاهر نص العالم داقه عليك
    إبتسم بندرلأنه فهم تلميح أخوهوطلع الكل بعدها ناظر موبايلهولقى23 مكالمه من خلود و10من سامي وعدد لا يحصى من الباقيين. ولقى مسج من خلود كاتبه فيه:"بندر تكفى رد وانسى وعودك كلها والله قلبي مو متطمن وأحس فيك شي وإذا ما تبي تكلمني ارسل مسج وطمني تكفى ترى عجزت أدق عليك"
    ناظر آخر مكالمه لخلود كانت أمس الفجر
    جلس يفكر يدق او لابس بالنهايه قرر يرسل لها مسج وكتب فيه
    "والله ما اعرف إش أقولك بس معليش إني مارديت وسببت لك كل هالقلقأنا صار لي حادث سياره والحين بالمستشفى وتوي شفت الموبايل بسوبهاللحظه دقت ولاء



    نهآآآآآآآآآآآآآية البآآآآرت أنتظر ردودكم + توقعاتكم
    انتظروني في بآآرت جديد

    و((فمــــــــــــآن الله يالغآآليين))





    رد مع اقتباس  

  3. #3 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    وهذآآآ بآآرت جدييييد لعيووونكم}~



    -3-
    "تدري وش أحلى الصدف !!
    إنك تسير بلاهدف
    "

    لما شاف بندر الرقم عرف إنه من السعوديه وجا على باله على طول أحلامفرد:هلا
    ولاء:هلا فيك مين معاي الأخ بندر؟!!

    بندر مستغرب من الصوت:إيه من إنتي
    ولاء:أنا أحلام ما عرفتني
    بندر:لا هذا مو صوت أحلام منو إنتي
    ولاء:هههههه ما شالله مداك تحفظ صوتها من مكالمه وحده
    بندر وبدا يعصب لأن هالشخص يعرف عنه كل شي: شوفي يا تقولين من إنتي وإلا ترى بقفل
    ولاء:لالا بقول.أنا صديقة خلود
    بندر بنفس العصبيه:ومين خلود بعد
    ولاء وهي مرتبكه:قـــ.قصدي أحلام
    بندر:خلود ولا أحلام؟
    ولاء: لا أحلام
    بندر:طيب
    ولاء:قبل شوي كنت أكلم خلودآآآآقصدي احلاموكانت مره متضايقه وقالت لي باللي بينكم وكانت قلقانه عليك حيل وتقول إنها تدق عليك ما ترد وترسل مسجات ونفس الشي فقلت أجرب أنا ادق يمكن ما ترد لأنك وعدتها
    بندر وهو مستغرب من كلمة"اللي بينكم":أبد واللهأنا بعد ما كلمتها آخر مره صار لي حادث سياره وبهاللحظه شهقت ولاء:إيوه
    كمل:وكنت مو بوعيي لما اليوم العصر صحيت من البنج وتو الأهل طلعوا من عندي وفتحت موبايلي وقرأت مسجهاولما دقيتي كنت على وشك أرسل لها مسجوبس دقيتي وشفت الرقم توقعته هي,,

    ولاء:سلامات وما تشوف شر ياأخوي على كذا أسيبك اكيد تعبان الحين
    بندربتردد:الله يسلمك بس
    ولاء:إيش
    بندر:هي عندك؟
    ولاء:من هي تقصد خلود.أأأقصدي احلام.يووووووه تبي الصراحه إسمها خلود ماهو احلاموتراها ببيتهم مو عندي
    بندر وهو مبسوط إنه عرف إسمها:طيب مشكوره مع السلامه
    ولاء:باي
    ولاء بعد ما قفلت:والله يحق لك ياخلود تخقين عليه صوته وكلامه وأسلوبه كلهم يخققون

    وراحت تدق على خلود

    خلود بس شافت الرقم:هلااا ولاء هاه بشري كلمتيه
    ولاء:بسم الله الرحمن الرحيم الناس تسلم بالأول وبعدين تستفسر عن اللي تبي
    خلود:يوووووه ياولاااااء
    ولاء:خلاص خلاص.دقيت ورد بعد
    خلود عورها قلبها اول ما سمعت هالكلمه وبخوف:إيوه
    وقالت ولاء لخلود كلللل شي بالتفصيل الممل وفي هذا الوقت كان بندر يدق على خلود بس طول الوقت كان مشغول وكان متأكد إنها ولاء


    وأول ما قفلت ولاء
    خلود والبكوه على الطرف:ياقلبي عليك يابندر أنا ما راح أتطمن إلا إذا كلمتك وسمعت صوتك بنفسي وأخذت موبايلها ودقت على بندر
    بندر أول ما شاف الرقمابتسم:هلا والله وغلا

    خلود بخوف:هلا بندر اشلونك وسلامات وماتشوف شر زين كذا تخوفني وتسبب لي قلق ورعب والله جلست احاكيكوليه ماترد ولا تطمني زين كذا تخليني على أعصابي و
    قاطعها بندر بصوت هادي:خلاص خلاص هدي حقك علي
    خلود وهي معصبه وفيها بكوه: يالخبل إش سويت رحت تفحط يالأهبل
    بندر بنفس الهدوء والإبتسامه ما فارقته:لا والله ما رحت افحط بس كنت تعبان ومو شايف الطريق وصدمت بتريله
    خلود وهالمره بكت:وأنا على بالي سويتها ورحت تفحط وجلست آكل بنفسي طول الليل وبالغصب نمت جلست أحاكيك وأقول أكيد إنك تهورت وسويتها وأكيد أهلك الحين يدعون علي والله قلبي صار بيدي من خوفي وحضرتك ما كلفت على عمرك حتى ترسل مسج
    بندر: توني شفت الموبايل وجالس أكتب مسج لأني توي صاحي من البنج.
    خلود جلست تبكي وتحاول قد ما تقدر ما ينتبه لها بندر:.
    بندر بهدووووء وبصوت يذبح: ممكن أطلب طلب
    خلود وهي تبكي:نعم
    بندر:تكفين لا تبكين والله ما احب أسمع احد يبكي
    خلود وهي مصدومه شلون عرف وتمسح دموعها:هاه خلاص بس من جد كنت خايفه
    بندر وهو مبتسم:إيه خليك كذاوبعدين تراني زين وما فيني شي.
    خلود بدت ترجع خلود الأولى وبعصبيه:ومن قال لك إني كنت خايفه عليك
    بندر:طيب وليه كل هالدموع أجل
    خلود:بس لاني توقعتك رحت تفحط وصار لك شي وجلس ضميري يأنبني
    بندر:ههههههه إيه هذي خلود اللي اعرفها
    خلود بصدمه:وانت اش عرفك باسمي
    بندر:هاهخويتك قالت لي
    خلود:شوف النذلهولا قالت ليهين أنا أوريها
    بندر:ههههههههههه
    خلود:إيه إضحك وش عليك مبسوطإلا إنت كيفك الحين وإش صار معك
    بندر بخبث:شفتي مو أقلك خايفه علي
    خلود:خلاص لا تقول إش فيك عشان بس تتأكد إني مو خايفه عليك
    بندر:ههههههه اقول الظاهر العمليه بتنفك من هالضحك ههههههههههه
    خلود بخوف:عمليه أي عمليه؟!!
    بندر:كان عندي ثقب بالمعده وأمس سويت عمليه
    خلود:والله ؟وكيفك الحين
    بندر:الحين أنا تمام بس أبغى أعرف ليه إنتي مو راضيه تعترفين إنك خايفه علي؟!<<إجباري يفرض نفسه
    خلود لما حست إنها بتنفضح:لأني من جد مو خايفه عليكأقول بندر الباب يدق بعدين اكلمك
    بندر وهو يضحك عالتصريفه:زين إنتبهي لنفسكباي
    خلود:باي

    خلود تكلم نفسها:"انتبه لنفسي محد قد قال لي هالكلمه من قبل أبدا معقول أهمه أو تهمه نفسي!!آآآآآه يابندر لو اعرف إش براسك بس.زين ليه انا من جد كنت خايفه عليهوليه ما أبغى أعترف لهمعقوله من جد حبيته بس إشلون!! ما مداني مثل ما قالت ولاءأكيد مجرد إعجاب.لالاهذا مو إعجاب الدعوه أكثر من كذا"
    بندر كان برضوا يفكر نفس تفكير خلودليه هيه بالذات
    قطع عليه تفكيره صوت موبايلهطالع الرقم وابتسم
    بندر:هلااااااااااا صاحب السمو
    سامي:هلا فيك وينك ياخوي عجزت وأنا أدق ورحت البيت وما لقيت أحد وينك فيه
    بندر:والله بالمستشفى
    سامي:افاليه سلامات عسى ما شر
    بندر:اخس علييييك وانا عبالي داق تتحمد لي بالسلامهخويك سوى حادث وتكسر وعمليات وشغل وانت عسى ما شر؟!!
    سامي بخوف:سلامااااااااااااااات شالسالفه اش سويت
    بندر:الله يسلمكأنا الحين تعبان حدي وبنام بس تعالي بكره بوقت الزياره وانا اقلك السالفه كلها
    سامي:زين ما تشوف شر يالغالي
    بندر:الشر مايجيكفمان الله
    سامي:مع السلامه.

    حط بندر راسه عالمخده وجا بينام إلا يدق مو بايله:أوووووووف لا حوووول الظاهر اني ما بنام
    ناظر الرقم وبدون نفس:هلا
    مها:هلااااااااا فارس هلا يالبايع وينك
    بندر:بالمستشفى
    مها بخوف:بالمستشفى؟.ليه سلامات
    بندر:أبد مسوي حادث
    مها:سلامتك يابعد عمري انت باي مستشفى
    بندر ببلاهه:ليه
    مها:عشان اجي أتطمن عليك بكره
    بندر:لا لا تجين الاهل بكره بيجون
    مها:زين متى بتطلع
    بندر:ما أعرف<<إختصااااااااااااااار
    مها: طيب اول ما تطلع عطني خبر عشان أبي اشوفك واتطمن عليك
    بندر:زين
    مها حست انه يبيها تخلص:يالله حبيبي باي
    بندر:باي

    بعد خمس دقايق جاه مسج من نرجس<< هذي وحده جديده
    "فوفو قلبي وينك فيه وربي اشتقت لك بالحيييييييييييل وإبي اشوفك"
    حط موبايله عالصامت ونامصحى باليوم الثانيجاه الدكتور


    الدكتور:هاه بندر اشلونك الحين
    بندر:لا أحسن كثير
    الدكتور:طيب تجهز لاننا الحين راح ننقلك لغرفة الأشعه
    بندر:غرفة الاشعه.ليه
    الدكتور:عشان نسوي اشعه للقلبونشوف حالته.
    بندر:ليه إش فيه القلبيادكتور
    الدكتور:احتمال كبير يكون عندك ضعف بنبضات القلب
    بندربعد تنهيد طويله:زين يالله



    خلود:ضعف بضربات القلب!!!
    بندر:إيه هذا اللي قاله الدكتور
    خلود بنبره حزينه:سلامتك ألف سلامه يابندر
    بندر:الله يسلمك بس ليه هالنبره؟!!
    خلود:ابد بس احس قلبي انقبض يعني ما توقعت الحادث لهالدرجه أثر فيك
    بندر:واكثر بس تصدقين إني حبيت هالحادث وكان من الأشياء الحلوه بحياتي
    خلود متفاجئه:اشلونوليه
    بندر:لأن علاقتي فيك صارت أقوى بعد الحادث والله أحس إني اعرفك من زمان
    خلود:تصدق أنا بعد احس إني اعرفك من زمان أساسا ما ادري شلون تكملت معك وأنا ماعمري سويتها مع أحد بس أحس أنك مثل أخوي واكثر,,واحس اني ارتحت لك كثير
    بندر:إنتي عندك أخوان؟!!
    خلود:إيه بس أنا الشهور اللي فاتت بعيده عن العيله مره
    بندر:ليه!!
    خلود:ما اعرف؟!!.بس يمكن اكثر شي شاغلني الدراسه
    بندر:على طاري الدراسه كيف ثاني وياك
    خلود:إيييييه ثانيانا ما قلت لك؟!
    بندر:إيش
    خلود:أنا بثالث مو ثاني
    بندر:والله!!.خلاص أجل إي شي ما تفهمينه قولي لي وأنا أفهمك
    خلود:لا والله!!إش تحسبني تراني دافوره
    بندر:ما شالله عليك والله أنا من جنبها
    خلود::إش ناوي تشتغل بعد ماتتخرج
    بندر:بقي ما فكرت
    خلود:أما إنك غريب يا اخيإلا شلون علاقتك بالوالد
    بندر:لاااااااا تمام التمام
    خلود:دوم انشا الله
    بندر(سمع صوت احد جاي):أقول خوخه الظاهر الأهل جوا أكلمك بعدين
    خلود:زين انتبه لحالك<< كانت تبي تهزئه على "خوخه" بس ما كان فيه وقت
    بندر:اوكي وانتي بعد باي
    خلود:باي
    خلود"آآآآآآآآه يا هالولد يبي يوديني بداهيه يبي يجنني يبي يذبحني.صوته يجنن أسلوبه كلامهوالله إنه كله على بعضه يذبحبس اللي نفسي أعرفه كيف شكله ياترىوسيم وإلا لا والله ما ورى هالصوت إلا واحد يخققأنا لااااازم أشوف صورته"
    دخل شخص بأبتسامه معتاده
    سامي:سلاااااااااااااااااااااااام أبو عزوز

    بندر:هلااااا سامي
    سامي:هلا فيك شلونك يالغالي .سلامتك ما تشوف شر
    بندر:الله يسلمك الشر ما يجيك
    سامي:منو كنت تحاكي؟!!
    بندر:إنت شدخلك.!!اجلس وبس حياك
    وبعد ما جلس سامي:إش دعوه انا خويك قلي!!.ويغمز له
    بندر:خلود
    سامي بخوف :ومنو خلود بعد
    بندر ويضحك:هذي وحده جديده
    سامي: الللله اكبر ياخي خف على نفسك شوي كل ساعه بوحده
    بندر:لا ياعمي هذي غير والله إنها غير
    سامي:إنت كل ما تكلم وحده جديده تقول نفس الكلام
    بندر:لا صدقني هذي غيرأنا احس كذا
    سامي:ياخي انت دوم تحس واحساسك دائما غلط
    بندر:بس انا متأكد إنه هالمره صح
    سامي:وش اللي خلاك متأكد
    بندر بجديه وبعد ما تنهد:القرار اللي ناوي أنفذه
    سامي:وشنو هالقرار؟
    بندر:باترك كل البنات اللي أعرفهم وبكون لأول مره بحياتي مخلص لوحده قلبي عشقها
    سامي:حتى جوري؟!!
    بندر بجديه اكثر:حتى جوري
    سامي:والله الظاهر إنها خذت عقلكزين قلي شلون شكلها هاللي انت خاق عليها
    بندر:ما شفتها
    سامي:اجل اشلون حبيتها
    بندر:كلمتها
    سامي:دام السالفه كذاأقص إيدي واحلق لك شنباتي إذا السالفه جد

    بندر:اللي يسمعك يقول عندك شنبات من الأساس بس اضمن لك أنك بتقص إيدك
    سامي :زين خلنا نسوي تحدي
    بندر:شنو؟
    سامي:لوطلعت ما تحبها بتيي معي للكويت لا سافرت بالصيف
    بندر وهو واثق:ولو طلعت احبها من جد لك علي تصرف كللل البنات اللي أعرفهم ولا ابي أزيد اسمع صوت وحده فيهم
    سامي:لااااا الأخ واثق؟!
    بندر:افا عليك واثق ونص وثلاثة ارباع
    سامي ويضحك:عيل الله يعنني على بناتك
    بندر:الظاهر بينشبون فيك
    سامي بخوف:ياخي فال الله ولا فالك!!
    بندر:ههههههههههه ترا فله جرب
    سامي:لا بخلي الفله لك انت ويكفي بس ما قلت لي شنو سويت بعمرك إنت
    حكى بندر لسامي كللل شي
    سامي:والله منت بصاحي
    بندر وهو يضحك:يكفي لا كنت إنت صاحي وبس
    سامي:إيه وانت الصادق أساسا أنا فاقد الامل إنك بتعقل بيوم
    بندر:لا خل عندك أمل صدقني مع هالبنت انا متأكد أني بتغير
    سامي:إنت لو نجيب لك فرعون وقومه عشان يغيرونك سواء للأحسن ولا للأسوأاعجزوا فيك وخصوصا انك حتى وانت بالمستشفى وتعبان ومكسر تدخن
    بندر وهو يضحك:ههههههههههه حللللللللوه فرعون وقومهبس انت اش عرفك اني دخنت
    سامي:ريحة الدخان واصله آخر الدنيا
    بندر:لعن ابو ابليسك ابوي وأهلي الحين جايين خذ هذا العطر ولا تبقي فيه شي بسرعهأكيد هم على وصول
    أخذ سامي العطر من بندر وجلس يبخبخ في الغرفه كلها
    بندر:ها بقي فيه ريحة دخان
    سامي:لا بعد هالعلبه اللي مخلصها ماظنتي.إلا صحيح شنو هالعطر ريحته وايد حلوه
    بندر:عليك بالعافيه صاحب السمو
    سامي:هو بقي فيه شي!!.كان قلت لي قبل لا أبخ منه عشان اقتصد شوي
    بندر:ههههههههه والله إنك تحفه ولا يهمك أول ما أطلع من هالسجن بجيب لك واحد
    سامي وهو يضحك مع بندر:زين انا تأخرت القراند (جدته) تنطرني بس قلت أمر اتطمن عليكوأشوف شنو آخر مصايبك
    بندر:زين .بس لا تنسى التحدي هاه
    سامي:ما عليك من ناحيتي أنا ما بنساهبس الخوف منك إنتلا تنساه
    بندر:أوكي.سلم عالقراند
    سامي وهو واقف:على طاري القراند يوم قلت لها إنك بالمستشفى وتنشب فيني إلا وتيي(تجي) وياي كان أقلها لا ما يصير كان تصيح بس يلست(جلست) فوقها وأهدي فيها لو أنا اللي بالمستشفى ما سوت جذيه(كذه)
    بندر:هههههههه أنا غيرياخي
    سامي:يعينك ياخي لا ينتفخ راسك بس علينا بعدين ما تخرج من الباب
    بندر:ههههههه الله يقطع سواليفك
    سامي:هههههه فمان الله
    بندر:فمان الكريم مع السلامهوقبل ما يخرج سامي إلا إبو فيصل وعائلته داخلين
    سامي:هلا عمي
    أبو فيصل:هلا سامي اشلونك وشلون الاهل
    سامي:بخير ما عليهمسلامة بندر ألف سلامه
    أبو فيصل:الله يسلمك ياولديوالله إنك أصيل وراعي واجب
    سامي:أفااا ياعمي بندر أخويوانتم حسبة هلي
    أبو فيصل:الله يسلمك ياولدي والله ما تقصردوم واقف معنا

    سامي:اشلونك خالتي؟
    أم فيصل:الله يسلمك بخير الحمد لله
    سامي:اشلونكم بنات واشلونك راكان
    البنات وراكان:الحمد لله
    سامي:يالله أنا أستأذن
    أبو فيصل:إذنك معكمع السلامه
    خرج ساميوجلس أبو فيصل وعائلته عند بندر لما انتهت الزياره
    وكانوا كل يوم على هالحال

    بعد 3أســـــــــــــــــــــــابيع
    خرج بندر من المستشفى وكانت الإمتحانات على وشكعلاقته بخلود كانت طول فترة المستشفى تقوى يوم عن يوم ولا يمر يوم ما يكلمون بعض أويمسجون لبعض

    البنات اللي يعرفهم بندرساحب عليهم اللي زعلان منه واللي ما همه واللي ما زال متعلق بفارس أو بالاصح ببندر
    سامي كان كل يوم يروح لبندر بالمستشفى ويشرح له المواد والدروس اللي تفوته وهذا ساعد بندر كثيييير بأيام الإمتحانات
    أبو فيصل وعائلته كان لهم دور كبير في تحسن حالته النفسيه والصحيه بعد وكانوا كل يوم يزورونه وما يفوتون الزياره كلهم

    قبل أيام الإمتحانات النهائيهفي لندن طبعا
    عهودمره عالكتاب ومره عند التلفزيون ومره عند بندر يشرح لها وحاله<<دامها عند بندر راااايحه فيهااااا
    ودانه شاده حيلهابس أغلب الوقت تبكي من صعوبه الماده و تطير فرحه إذا كملت حفظ صفحه وحده
    بندرمن خلود لسامي للكتاب وهذا مواله<<رايح فيها هو بعد
    سامي نفس الشي من تصريف البنات اللي نشبو فيه بعد بندرلبندر للكتاب بس على اهتمام اكثر من بندر
    راكانأكثر واحد مهتم وواضح إنه بأجواء ايام الإمتحانات
    خلود بقي ما جات أيام الإمتحانات عندهم بقي عليها شهر

    أول أيام الإمتحانات
    بندر:أقول خلود دعواتك أنا الحين رايح عالإمتحان
    خلود:الله يوفقكركز زين واستعين بالله قبل لا تحل ولا تستعجل
    بندر وهو يضحك:اي أوامر ثانيه أستاذه خلود
    خلود وهي ذايبه على ضحكته:لا تسلم
    بندر:زين أكلمك بعد الإمتحان
    خلود:اوكي لا تنسى ركزززززززززززز
    بندر:أوكي باي
    خلود:باي

    دانه:عهود والله خايفه واحس اني ما بجاوب
    عهود:ياشيخه توكلي على الله وانشا الله بتجاوبين ومو مهم المهم إنك تنجحين
    دانه:والله ما بيوديني بداهيه إلا كلامك
    عهود:والله هذا الحق المهم تنجحين
    دانه:زين ذاكري بس ذاكري!!
    راكان:أقول بنات اشفيها وجيهكم كذا.كنكم رايحين مجزره مو امتحان
    بندر:إيه والله قول
    عهود:أما انتم يالأولاد فيكم برود ما ادري من وين تجيبونه
    دانه:شف مين يتكلم عالبرود
    عهود وعيونها بتخرج:شقصدك
    دانه:لا سلامتك ما اقصد شي ذاكري وبس

    أول يوم أو بالأصح اول أسبوع الكل جاوب زين وكان مبسوط<<لله يخلي البراشيم
    وعدت بقية أيام الإمتحانات على خير وكل يوم احلى من الثاني

    وبعد 3 أسابيع كان أول ايام الإمتحانات بالسعوديه
    خلود وهي بتبكي:اقلك خايفه يابندر خااااايفه
    بندر:هذي اللي توصي علي قبل ولا تخاف ولا تستعجل واستعن بالله والحين تقول خايفه وإلا ما تعرفين إلا تتفلسفين على راسي
    خلود:هيييي تراني داقه أبغى آخذ طاقه مو أتهزأ
    بندر:إش قالوا لك مولد كهربه
    خلود وهي تضحك:الله يرجك يالله خلني اروح اذاكر وترى اليوم بقفل جوالي وما بفتحه غير بعد الإمتحانات
    بندر:لييييه
    خلود:ابي أنجح ترى ثانويه عامه!!
    بندر:ليه يعني ما بيرسبك إلا أنا
    خلود:إيه
    بندر:أجل الإيميل
    خلود:حتى إيميلي ما راح أفتحهإلا بعد الإمتحانات
    بندر:الحين ليه كذاوالله ما أقدر!!<<زلة لسان

    خلود:خيييييير إش اللي ما تقدروبعدين انا بثالث وموادي صعبه
    بندر:لا ولا شي بس انتبهي لنفسك ويستهبل:و ركزي زين واستعيني بالله ولا تستعجلي
    خلود:بندر
    بندر بنفسه"عيونه":هلا
    خلود:أبي اطلب طلب
    بندر يستهبل:شنو تبين تضيفين رقمي
    خلود:ههههه الله يرجك لا بس أبيآآآآآمممم.أبي
    بندر:أها
    خلود:أبي اشوف صورتك
    بندر يبي يخوفها:
    خلود وصار لبندر اللي يبيه(خايفه):بندر أنا آسفه إذا طلبي مو مناسب خلاص ما ابيها
    بندر بصوت جدي:لا بس ما توقعتك كذا
    خلود والبكوه واصله معها:بندر والله آسفه والله مجرد فضول وأنا مو مثل البنات اللي تعرفهم تكفى يا بندر
    بندر وهو كاتم ضحكته: خلاص حصل خير.
    خلود والدمعه نازله لأنها حست بندر مو مقتنع بكلامها:تكفى بندر لا تفهمني غلط والله ما أقصد شي والله أنا مو مثل البنات اللي ببالك
    بندر رحمها وهو يموت ولا يسمعها تبكي انفجر يضحك:ههههههههههههههه والله إنك فله وعلى نياتكإش فيك خفتي
    خلود وهي مصدومه:
    بندرما زال يضحك:خوخه والله مو فاهمك غلط بس هذا مقلب بسيطوانتي اكلتيه بسهوله هههههههههه
    خلود وهي تبكي:صدق إنك وقح وأهبل كذا تلعب باعصابي إش انا عندك يامتخلف يا غبي طيب انا اوريكوما قدرت تكمل وصارت تبكي
    بندر وهو حاس إنه زودها وبهدوء وبصوت يذوب:خوخه
    خلود:.
    بندر:خوخه تكفين لا تبكين قلت لك قبل ما أحب أسمع أحد يبكي وانتي مو أي أحد يا خلودتكفين خلاص طلبتك.
    خلود:
    بندر بترجي:طلبتكتكفين خلود خلاص والله ماقصدت أضايقك
    خلود تمسح دموعها:خلاص لا تترجى ما أحب أحد يترجاني
    بندر:انتي مو بس تطلبين إنتي تامرين الحين اول ما أقفل برسلها لك بس إذا وصلت عطيني خبر عشان أعرف أنها وصلتك وبعدها عطيني رأيك فيني
    خلود:زين
    بندر:إش فيها(زين) طالعه كذا.بقي زعلانه
    خلود:لا والله مو زعلانه بس أنا خفت تكون زعلان علي
    بندر: الله يفقدني روحي إذا قصدي أزعلك
    خلود بنفسها"اسم الله عليك": أوكي متى راح ترسلها
    بندر: الحين اول ما أقفلبس نصيحه لا تشوفيها قبل الإمتحان اول امتحني بعدين شوفيها
    خلود ببراءه:ليه
    بندر:أخاف يوم تشوفين صورتي تتبخرين ولا تذوبين ولا تطير المعلومات بعدها اشلون تمتحنين!!
    خلود بتحدي:الظاهر ما خذ مقلب بنفسكوعناد فيك بشوفها قبل الإمتحانات
    بندر بثقه:براحتك بس انا حذرتك
    خلود:زين الحين اتركك بذاكر وانت ارسل الصوره وبشوفها وبعدها بقفل موبايلي
    بندر بصوت هادي ومهموم:آه الله يعينوالله بشتاق لسواليفك
    خلود بنفس الصوت:وانا بعد
    بندر:انتبهي لنفسك وكلي زين ولا تشغلي بالك بأي شي غير المذاكره
    خلود:أوكي
    بندر:
    خلود:
    بندر بحزن:خلاص نقفل؟!!
    خلود:إيه
    بندر:اوكي باي
    خلود:باي

    خلود بعد ما قفلت من بندر" أنا إش سالفتي مع هالولد من أكلمه ويتعدى حدوده ما اقدر أفتح فمي بكلمهأنا ما كنت كذا قبلكنت ما اسمح لأي أحد يتجاوز الحد إلا هالشخص احس إنه لما يتكلم ما أقدر أسوي له بريكبالعكس أحس إني ما ودي يوقفكلامه عذاب وأسلوبه يدوخ وفوق هذا أنا مو قادره أمنعه أحس نيته صافيه وأحسه برئيووووه إش فيني ساعتين أمدح فيهوبعد شوي قطع عليها صوت المسج"
    قفل بندر وارسل لها4 صور وكلها تخقق
    الصوره الأولى: كان عند البحر جالس ولا بس برمودا لونها رمادي مع بلوزه كت اسود وشعره مكدشومبتسم إبتسامه عذااااااااب
    الصوره الثانيه: كانت أيام الشتاكان بمكان كله ثلج ولابس بنطلون جينز وقميص ابيض ومن فوقه جاكيت جينز ولاف عالرقبه شال ابيضوكان شكله كشششخهولابس طاقيه صوف وواضح عليه إنه بردان وملامحه في هالصوره بالذات بريييييئه
    الصوره الثالثه:كانت بسيارته الكشف[لونها أصفر] وشكلها جنااااان لابس فيهابنطلون جينز غامق وعليه قميص كاروهات أحمر ولابس كاب أحمرونظارات شمسيه وشكله يدوخومبتسم وغميزاته واضحه
    الصوره الرابعه: كانت بالمسبحكان لابس ملابس السباحه وشعره نازل على عيونه والمنشفه على أكتافه وشكله كان مرررررررررره يدوووخ

    خلود شافت الصوره وخققققققققققققت:حشا لله هذا ملاك مو ولد يا ويلي عليه يجننآآآه يسطل.يهبلوالله معاك حق يا بندرتقلي ما اشوفها قبل الإمتحانات
    طبعا خلود مع الصور صارت مفهههههيه عشان كذا سحبت على بندر وما عطته رأيها وقفلت موبايلها .وكانت كل يوم تفتح موبايلها خمس دقايق تشوف صور بندر وتقفله((لا والله نجحتي ياخلود!!))
    ************************************************** *****************************
    آخر ايام الإمتحانات
    رجعت خلود من المدرسه مستاااااااااااااااانسه وتصارخ لانها خلصت الثانويه أخيرا وصارت على قولتها كبيره واول ما رجعت دخلت غرفتها وفتحت موبايلها واللي لها يومين ما فتحته ولقت مسج من بندر.

    "أخيرا خلصتي امتحاناتك.مابغيتي ياشيخه حرااااااااام عليك بموت من الزهق ونفسيتي دمااااااااار أول ما ترجعي بلييييييييز عطيني رنهإشتقت لسواليفك حييييييييييييل.بندر"
    طبعا بندر بهالوقت جاه تقرير التسليم فعرف إن خلود فتحت موبايلها فما استنى الرنه ودق على خلود.
    خلود بس شافت رقمه جاها خوف مو صااااحي لانها من زمااااان ما كلمته.فردت وهي مرتبكه:هلا والله

    بندر:هلااااااااا فيييييييك وينك زمااااااااان عليك
    خلود وتصارخ:بننننننننننننندر خلصت امتحانات والله مستاااااانسه
    بندر:أنشا الله دوم مستانسه بس بشري كيف كانت أمتحاناتك
    خلود:لا أنا ماينخاف علي((مره))إلا انت ما طلعت نتيجتك
    بندر:لا تتأخر النتايج هنا بعد شهر يمكن
    خلود:والله!!. اجل أول ما تطلع خبرني أوكي بليييز على طول
    بندر:أكيد ولا يهمكوانتي متى
    خلود:بعد اسبوعين
    بندر:أهاااا .وبلهفه:يالله يالله سولفي ترى حيييييل مشتاق
    خلود بخبث:لشنو
    بندر:لسواليفكأكيد
    خلود:بس
    بندر:إيه بس
    خلود تحطططططمت:اوكي نسولفنسولفما بتسافرون في هالصيفيه
    بندر:ما أعتقدلأن أبوي دووووم مشغول بس يمكن انا بس اسافر الكويت
    خلود:الكويت؟ ليه مو السعوديه
    بندر:لاااااا الكويت هذي سالفتها سالفه
    خلود:شنوهي
    بندر:السالفه تحدي بيني وبين سامي فلو هو كسب التحدي بروح معاه للكويت ولو أنا اللي كسبت فيه شي بيسويه لي
    خلود:طيب التحدي على إيشوشنو الشي اللي بيسويه
    بندر:عاد في هذي اعذريني ما اقدر أقول
    خلود: يعني سر
    بندر:لا مو سر بس بعدين بقول
    خلود:وليه مو الحين؟
    بندر:بس
    خلود:بس؟!!
    بندر:إيهبس
    خلود تبي تحسسه بتأنيب الضمير:أوكي.براحتك
    بس بندر ماعنده ضمير من الاساس:إيهشخبارك.؟!!
    خلود ومسويه زعلانه:بخير
    بندر وهو متجاهل زعلها:الحين مو على أساس تقولين رأيك في الصور
    خلود نست الزعل:إييييييييه على طاري الصورالحين من جد هذا انت
    بندرببراءه:إيه والله أناليه؟!!
    خلود تستهبل:يعنيتوقعتك احلى من كذا
    بندر:الله يرجك وش تبين أكثر من كذاوبعدينهذا اللي عطانياه الله
    خلود:ونعم باللهبس تبي الصراحه
    بندر:أها
    خلود:.تهبببببببل
    بندر وهو مبسوط:ادري
    خلود:إيه دامك بهالحلا يحق لك تنتفخ علينا
    بندر يستهبل:ليه إنتي مو حلوه
    خلود:ما راح اقول خلها سبرايس
    بندر:ومتى هالسبرايس إنشا الله؟
    خلود:لا تقابلنا
    بندر مو مصدق:والله
    خلود:أما إنك خبل يا اخيتراني متربيه وعندي دين ومستحيل أخليك تشوفني ابدا
    بندر:ليييييييييييييه
    خلود:إش اللي ليهأقلك ما يجوز
    بندر:إش لون يعني ما يجوز
    خلود:يالخبليعني شرعا في ديننا وغير هذا عادتنا وتقاليدنا<<طايحه حش في هالمسكين
    بندر:كمان مافهمت
    خلود:مو اقلك خبل
    بندر:هييييييي خلاص عاد أنا إش يفهمني طيب وأنا ما قد جيتكم بالسعوديه
    خلود:هذي ياقلبي مايبيلها سعوديه ولا غيره هذي دين
    بندر مفهييييييييييييي على كلمة قلبي:عيدي
    خلود مافهمت قصده ولا صار في السالفه حفريات:طيب أنا أفهمك الحين هنا بالسعوديه الحريم يتغطون عن الرجال يعني لنفرض إنك واحد من أقاربي لنفرض ولد عمي مثلافما يجوز لي أكشف عليكهذا طبعا عام بالسعوديه كلهابس بخصوص عائلتنا حنا شوي فري يعني عادي نكشف على عيال عمي وخالي واقربائنا بصفه عامه وخصوصا اللي لسا ثانوي ولامتوسط بس لازم الوحده تكون لا بسه مستر وعليها حجاب ومو نخالطهم ونجلس معاهم لا يعني لو اضطرينا نتقابل عادي ونسلم على بعض بالكلام بسوهذا خاص بعائلتنا إحنا أندرستاندأخ بندر
    بندر وهو متفاجئ:تصدقين هو حلو ومو حلو بنفس الوقتيعني حلو الوحده ما تكشف يعني مثلا أنا هنا بلندن ما أحب أشوف خواتي يمشون عادي والشباب عينهم فيهمفحلو يكون فيه حجاببس بنفس الوقت مو حلو يعني فرضا أنا أبي اتزوجإشلون أعرف شكل زوجتي اشلون أحبها وانا ماشفتها
    خلود:مو شرط تشوفها عشان تحبها
    بندر:صح معاك حق بس لازم أعرف طبعها اتعود عليها أعرفها زين وبعدين أتزوجها أو بالأصح أقرر إذا كنا لايقين على بعض أو لا
    خلود:والله عاد هذي عادات وتقاليد وشريعه ومو حنا اللي حطينا هالشي من روسنا
    بندر:يالله زين قلتي لي عالأقل لو جيت اكون عارف شي عن السعوديه
    خلود:والله اللي يسمعك يقول إنك مو سعودييعني معقوله ما قد سمعت بأشيا زي كذا
    بندر:اسمع بس مو بالتفصيل مثل ما حكيتي لييعني أسمع انهم يتحجبون ومن هالكلامبس مو للدرجه اللي قلتيها بخصوص عامة السعوديين وماقد فكرت أسال

    خلود:إنت خلك حتى وتجي وبتستغرب من اللي تشوفه بس أنا متأكده إنه بيعجبك
    بندر:والله ما تتصوري إش قد متحمس اجي للسعوديه
    خلود:زين كلم أبوك وتعالوا صيفوا هنا
    بندر بحماس:تصدقين فكره!!
    خلود بنفس الحماس:الله لو تجون والله وناااااااااااااااسه
    بندر بخبث:ليه
    خلود توهقت:هاه.يعني عشان.عشان تشوف السعوديهيعني بالله مو وناسه
    بندر:إلا والله بس ما اعتقد أكيد أبوي كالعاده بيكون مشغول
    خلود:الله يعينكم والله لو أنا مكانك وولد لأسافر للسعوديه ما ادري كيف متحمل إنك ما تعرف بلدك
    بندر:خلاص تعودت
    وجلسوا يسولفون لما تعبوا
    خلود:أقول بندر أنا تعبااااااااانه حيييييل ما نمت من الصبح وابي أنام الحين
    بندر:شنو يعني طرده ولا مليتي مني

    خلود:يووووووووه يابندر ليه تفسر على كيفك
    بندر ومسوي فيها زعلان:خلاص خلاص طيب بقفل
    خلود وحست بالذنب:خلاص لا تقفل ما أبي أنام
    بندر:لا انتي تعبانه وتبين تناميخلاص نامي
    خلود:طيب وأنا أقول ما أبي
    بندر:بس أنا أقول.نامي
    خلود:
    بندر:خوخه إش فيك زعلتيوالله امزح ما كنت أقصد تكفين خلاص ما تبين تقفلين لا تقفلين
    خلود بعصبيه:شنو يعني تمزح انت بس تحب تعاندني وبس صح
    بندر:لا والله تكفين عشان خاطري لا تزعلين
    خلود بهدوء:خلاص مو زعلانهوبعدين أصلا ما لك خاطر عندي
    بندر وهو مبتسم:لي خاطر ولا لا مو مهم المهم إنك مو زعلانه
    خلود وابتسمت:طيب أنا آسفه
    بندر:على شنو
    خلود:لأني صارخت عليك
    بندر:ياشيخه خذي راحتك مو على اساس حنا أخوان
    خلود وهي مرتاحه لكلمته:إيه
    بندر:زين أبي أطلب طلب
    خلود:آمر
    بندر:ما يامر عليك ظالم بس أبيك الحين تقفلين وتنامين لأنه واضح بصوتك الإرهاق.ولا تناقشين
    خلود بإستسلام:أوكيولا يهمك
    بندر:يالله نوم العوافي
    خلود:على قلبكباي
    بندر وهو متشقق وناسه:باي
    خلود كل يوم يزيد تعلقها بهالإنسان ويوم عن يوم تنجذب له زيادهتحس بخوفه وبإهتمامه وتحس دوم إن هالإنسان حنووووووونتحس معاه بالراحه وتحس بالصدق في كلامهوخصوصا إن سواليفهم دوم كأنهم اخوان مع إن المشاعر اللي يحملها كل واحد للثاني أكثر من الأخوه بكثييييييير



    نهآآآآآآآآآآآآآية البآآآآرت

    مشآآعر جديده يحملها كل من بندر وخلود بدأت تبين عليهم ياترى هذي بدآآيه حلوه ولا لا.}~
    وشنو مخبي لهم القدر
    بندر شكثر راح تأثر عليه خلود
    فيصل دآنه عهوود رآكان سآمي .شخصيآت لهم دور بقصتنا أحدآث كثير تدور حولهمانتظروني بالبآرتآت الجآآيه

    انتظر توقعآآآتكم + ردودكم
    لاتبخلون علي بالردووود

    [و فمــآآآن الله يالغــــايين]








    رد مع اقتباس  

  4. #4 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    بآآآآآآآكوبآآآرت جديد.}~

    -4-
    ""كل ليل دون صوتك ينقضي قهر وظلام
    مثل طفل ضايع وسط الملا يصرخ كسير ""


    بعــــــــــــــد أسبــــــــــــــوع
    بندر توه راجع من سهره كالعااااااااادهبس هالمره مزاجه مو شي لأنه تخانق مع عبود وشلتهدق موبايلهناظر الرقمتأفف
    بندر:أوووووف هذي شنو تبي
    ورد:أهلين
    حنان:مسااااااااء الورد
    بندر بصوت مبحوح وبدون نفس:مساء الخيركحكح
    حنان ومبين في صوتها الخوف:فوفو قلبي شنو فيك متضايقتعبانولا شنو
    بندر وصوته تعبان:لاحوووووول إنتي بس تفاولين علي
    حنان:لا مو قصدي بس صوتك مو تمام
    بندر وواضح إن ماله خلق:إيه تعبان
    حنان:زين ليه شنو فيك
    بندر:لا والله والنشبه.أبد بس كثرت سقاير اليومكح كح<<الأخلاق عنده صفر
    حنان:أنا كم مره حذرتكوقلت لك هذي مامنها فايده
    بندر:وانتي شدخلك فينيانا حرأشرب ما أشرب شي يخصنيومالك شغل فيني.كيفي فاهمه
    حنان وهالمره بكت من اسلوب بندر معاها:أنا شنو سويت لك عشان تعاملني كذاالفتره اللي فاتت كنا تمام شنو اللي غيركوبعدين ما اقول هالكلام إلا من خوفي عليكفارسانت تدري لو صار فيك شيبيصير فيني بعدكوصارت تبكي بشكل يحزن
    بندر عاد دينه ودين أهله دلع البنات وإنه أحد يبكي قدامه عشان كذا رحمها:خلاص مو قصدي بس انتي جالسه تحققين معي ساعتينوانا توي راجع ومتخانق مع واحد من الشباب ومالي خلق حق هالكلام
    حنان وكانها هديت:خلاص ما صار شي بس مره ثانيه لاصرت كذا لا ترد علي وارسل لي مسج وقلي إن مالك خلق مو ترد وتحط حرتك فيني

    بندر:زين.انا الحين تعبان وبنام
    حنان:يالله حبيبي نوم العوافي
    بندر:مع السلامه
    حنان:باي
    وقفل"تنهد تنهيده طويلهانا متى بخلص من هالبناتمليت وتعبتكلللل يوم وحده داقه وكلللل يوم وحده تغثني ووحده تزعل ووحده تبي تشوفني ومايمديني أطلع لي رقم إلا الكل يعرفه.والله غثى!!!!!!"
    وشوي ويجي له مسج
    ((هاي بندر.اشلونكيصير اكلمك.خاطري أقلك شي))
    بندر بس شاف المسج ويبوس شاشة الجوال"آآآآآآه فديت الساعه اللي عرفتك فيها.من جد هالإنسانه غيرذوقوأخلاقوكل أنوثة العالم فيها<<لاوالله والأنوثه."
    واخذ موباليه ودق رقمها
    ردت :أهلين بندر
    بندر وهو مستاااانس:هلا خلود شلونك
    خلود بخوف:شفيه صوتك.مو كأنك تعبان
    بندر:لا مو تعبان ولا شيكح كح
    خلود:لا واضحجد والله بندر اشفيك
    بندر:أبد والله كنت أدخن ويا الشباب والظاهر كثرت الجرعه اليوم
    خلود عصبت:برضو تدخن.بندر ليه كذا.ليه تضر حالك
    بندر:هو بكيفيأنـــ
    قاطعته بعصبيه:إيه بكيفك!!
    بندر بهدوء:زين هدي!!
    خلود منفعله:اشلون اهدي مو سامع صوتك شلون صاير.انت تعبانتدري شنو يعني تعبان
    بندرببرود:وإذا
    خلود وهالمره من جد عصبت عشان بروده:شنو وإذا.يعني ممكن يصير فيك شي بسبة هالدخانتفهم
    بندر:طيب هدي ترى السالفه ماتستاهلكح كح
    خلودبصراخ:والله!!!الحين تبي تقتل نفسك وتقول ماتستاهل
    بندر عصب:إيه ماتستاهل كل هالتعصيبه وبعدين انتي شدخلك منو اللي بيموت أنا ولا انتي.أقتل نفسي ولا ما أقتل نفسيهذا شي راجع لي ومحد له شغل فيني انتو بس تحبون تتدخلون باللي ما يعنيكم أووووف!!
    خلود بهدوء ومنصدمه من اسلوب بندر معاها:كذا يعنيأوكيمشكور.
    بندر استوعب اللي سواه وكان يبي يعتذر:خلود أنـطوووووووووووووووووووطقفلت قبل لا يتكلم

    رجع بندر يدق وهي ماترد.ودق أكثر من 10 مرات
    ولما فقد الأمل إنها ترد أرس لها مسج:
    (خلودوالله مو قصدي أزعلك وما أقصد الكلام اللي قلتهأنا بس ما أحب احد يصارخ عليوبعدين تخانقت ويا واحد من أخوياي ومزاجي من وقتها مو شي عشان كذا انفعلت وما مسكت نفسيتكفين رديأبي أكلمك)
    وبعد فتره جاه الرد( شلون يعني مو قصد.رجاءا انتبه على كلامك قبل لا تقوله ليومو أنا اللي يرفع أحد صوته علي.وبعدين كل اللي سويته لأني كنت أبي مصلحتكبس هذا وعد مني ماعاد اتدخل في شي يخصكومسألة أرد وتكلمني.لاتركت التدخين.دق علي وصدقني برد وبنسى كل اللي حصل)
    بندر(خلاص أوعدك بتركه قريب بس ردي)
    خلود(أنا قلت اللي عندي)
    دق بندرعليها لقى جوالها مقفلتنهد.وتزفتت نفسيته على ماهي متزفتهونفس الشي قفل موبايله
    حس بألم بصدره تذكر الدوا حق القلب ما أخذهراح لغرفة عهوددق الباب
    عهود من جوى الغرفه:منو
    بصوت منهد:أنا عهوده.بندر
    خافت عهود على اخوها وفتحت الباب:أهلين بندر.شفيك
    ابتسم بندر:لا ما فيني بس نسيت الدوا حق القلب ما أخذته اليوم.خلي الخدامه تجيبه مع كاس مويه
    عهود بشك:بندرانت دخنت اليوم صح
    بندر:إيه
    عهود:زين ليه.ومو ناوي تتركه
    بندر:من بكره انشالله
    عهود بفرح: والله
    بندر:إيه انشالله.يالله قولي للخدامه تعجلانا بروح غرفتي
    عهود ومبسوطه:أوكي

    خلود بس قفلت موبايلها وترمي نفسها عالسرير وتجلس تبكي."كنت محتاجتك وكنت ابي افضفض لك لأول مره بحياتي يابندر بس انت خربتهاخربتها بغباء.ليه تبي تقتل نفسك وتقتلني معاك بسبة سجاير.ما ألومك في اللي قلته!!.لأنك ماتدري شنو انت بالنسبه ليماتدري إنت شنو تعني لي.ووجودك بهالحياه قد إيه يهمني.ماتدري لو فقدتك لحظه إش ممكن يصير فيني عشان كذا أنا مألومكماألومك!!"
    فعلا اليوم الثاني بندر بدأ بأول خطوه في ترك التدخين وعطى سامي خبر عشان يقدر يساعدهفي البدايه سامي ماصدقه وتفاجأ بالإصرار اللي كان فعيون بندروالجديه اللي ماخذ فيها الموضوعواللي خلاه يتفاجأ زيادهإن كل هذا عشان خلودفقرر إنه يساعد بندر قد مايقدرخصوصا انه ناوي يبعد عن عبود وشلتهبعد مضاربة أمس.والهوشه اللي صارتوهالشي حمس سامي كثير
    مر شهر كامل وبندر ماسمع صوت خلود مع إنه كان دائما يدق عليها بس كالعاده ماترد عليه ويرسل مسجات ونفس الشينفسيته طول هالشهر كانت زفت.وبس أحد يكلمه يولع ويقلب السالفه هوشه
    من ناحيه تعبه عشان محاولة ترك التدخين ومن ناحيه كثرالجفا اللي من خلودوهالفتره مرت على بندر كأصعب فتره في حياتهوتعب فيها تعب فضييييع وكل هذا في النهايه لعيون خلود على قولته.طبعا أهله كلهم عرفوا انه ترك التدخين وكلهم استانسوا من قلب عالخبروساعدوه كثير
    في الأسابيع الأولى تعب بندر تعب مو صاحيكان أغلب وقته بالبيت أو بالأصح عالسرير كان يحس حيله منهد ويحس إنه مكسر ومو قادر يسوي أي شي.
    بندر يكلم سامي: أقلك ما أقدر!!
    سامي:شنو ماتقدر لمتى وانت مسنتر بهالغرفه ما مليت
    بندر:مو بس مليت ياشيخ كرهت حاليبس ما أقدر أقوم من هالسرير أحس حيلي منهد
    سامي:زين حاول وأنا بساعدك بس بنطلع ندرج بالسياره!!
    بندر:يالله.أمري لله
    وجا سامي يساعد بندر عشان يطلعون
    وبس وقف بندر على رجوله:أقول ساميانت روح شغل السياره وانا ببدل وبالحقك
    سامي:لا ياحبيبي أخاف يوم تشوف السرير ما تقدر تقاوم وترقد ونهايتها تلطعني تحتيالله بنتظرك هنا عند باب الغرفه وانت بدل بسرعه
    بندر ومبتسم ابتسامه كلها تعب:زين!!
    خرج سامي ووقف عند باب الغرفه
    وبندر جلس يبدل ملابسه

    عنـــــــد باب الغرفه
    راكان:لالالا مو معقول صاحب السمو هنا ولا بوسط بيتنا بعد ما أصدق!!
    سامي: عادي ياخي ازور خويي فيها شي
    راكان:لا حياك البيت بيتك
    سامي:الله يسلمكأخبار أبو عبود
    راكان:أخباري زينهانت شلونك
    سامي:تماااام التمام.بس اخوك هذا حاله مو عايبني(عاجبني)
    راكان:إيه والله كلش مولع بس تقوله كلمه يقوم عليك تقول ذابح أمه
    سامي:هههههه لا الأخو مجرب!!
    راكان:اووووووووه بقوه بعدأمس كنت أسولف وياه وبس دق موبايله حطه سايلنت وكل مايدق يحطه سايلنت وكالعاده ترززت وجلس اعلق واستهبل معاه كان يقوم علي ويسب ويلعن كذا فجأهكأنه كبريت
    سامي:ههههههههه معليش صبروا عليه شويتعرف اللي يالس يسويه مب هين
    راكان:وحنا شنو مصبرنا غير كذا
    وهنا خرج بندر:تحشون فيني
    راكان:لا نحش فيك!!
    بندر:هاهاها ياسخفك روح بس روح
    سامي:هدي يأبو الشباب
    بندر:أقول رح شغل بس لايكثر
    سامي|:زين زين
    راكان وهو يمشي بعيد عنهم:مع السلامه.ياياوبعد شوي.يامسطره.وحط رجله
    بندر:أنا مسطره يالنتفه!!
    سامي:ههههههههه
    بندرومعصب:وانت شفيك تضحك

    سامي:لا ولاشي.
    بندر:أنا مسطره هاه
    سامي:لا حاشاك ههههههه
    بندر:شايف شلون يتريقون علي
    سامي:يحق لهم يتطنزون.ياعمي ماناظرت شكلك بالمرايهمو شايف شلون صار جسمك.مررررره نحفان
    بندر:شنو اسويوالله اني آكلبس مايبين
    سامي:باين من هالأحزمه.كنت تلبسها كشخه والحين تلبسها محتاجها
    سكت بندر ومارد
    سامي:أمووووت واعرف شنو مسويه فيك هالخلود وخلتك تترك التدخين وأنا من بديت تدخن وأنا أحاول فيك وعجزتلا أقنعك
    بندر:آآآآآآه ياسامي آآه.أنا نفسي ما أعرف وتبيني اجاوبك
    سامي:الله يكون بعونك!!

    خلود حالها كان أسوأ من حال بندر بكثيرمسألة إن بندر يدق عليها وتقاوم نفسها عشان ماتردهذا الشي كان متعبها كثيرواللي متعبها أكثر مسجات بندر اللي كان مبين فيها اش كثر هو محتاج لهاوتعرفون حال خلود لما تعرف ان فيه شخص محتاج لها وماتقدر تساعده
    كانت كثير مرات تمسك موبايلها وتكتب مسج على أساس ترسله بس باللحظه الأخيره تكنسلمرت هالفتره صعبه عالإثنينبس المهم مرت
    ومره كان بندر طالع مع ساميكالعاده عشان ينشغل وينسى اللي هو فيهورجع متأخر وتعبااااان ومررررهق.وأول ما دخل غرفته رمى نفسه عالسرير
    وبس غمض عيونهويدق موبايله
    حبيبي النهار ده لازم تعرف
    حبك عامل لي جناااااان.
    أنا بحبك بحبكحب ماحبووووش إنسااااااان
    وآآآآآآه ياحبيبي
    هنا بندر سمع النغمه وجلس يكلم نفسه"هذي نغمة خلود.معقوله خلود داقه علي!!!!لالالا أكيد جالس أحلم أنا.لا شنو أحلم الموبايل يدق."وأخذ موبايله وناظر الإسم((غلاي))"لالالا هذي خلود مايبيلها كلامإنشالله مايكون حلم بس"
    ورد بعدماملت خلود وهي تدقوبصوت متغيييييير وتعباااان حيييييل:هلا والله وغلا
    خلودوقلبها متقطع على صوته:أهلين
    بندر بنبرة عتاب:أخيرا تكرمتي ياسمو الأميره وعطيتينا وجه!!
    خلود:شلونك بندر.
    بندر:بخير الحمد لله
    خلود:والله بخير
    بندر:آآآآآآآآه ياخلودخليها على ربك بس!!
    خلود وكل حزن العالم فيها:بندر بجد معليش عاللي حصل قبل شهربس أنــ.
    قاطعها:لا تعتذري ياخلود.أنا اللي المفروض اعتذر.أنا اللي غلطت وبجد آسف.
    هنا خلود مو مصدقه بندر اللي مايعتذر لأحد قال لها"آسف"!! مستحيل
    بندر:خلود انتي معاي
    خلود:إيه بندر معاك.معاك
    بندر:ماقلتي لي أخبارك
    خلود:تمامانت شخبارك
    بندر:أهم أخباري اني تركت التدخين
    خلود بفرح:والله
    بندر:إيه تركتهمو أنا وعدتك
    خلود:متى تركته
    بندر:نفس اليوم اللي وعدتك فيه
    خلود ومن جد استانست:الحممممد لله.ماتصدق اش كثر فرحني هالخبر

    بندر:إنشالله دوم فرحانهلا وكمان تركت عبود اللي حكيتك عنه وشلته والبنات اللي كنت أكلمهم كلللللهم تركتهم
    خلود:بندرأنا من جد مبسوطه عشان اللي انت سويته
    بندر:بس أنا ما اضمن لك إني ما أرجع
    خلود:لا انشالله. بندر أنا أثق فيك واعرف إنك مستحيل تسويها
    وكملوا سوالف مع بعض.ورجعوا مثل أول وأحسن بعدونفسياتهم اثنيناتهم تحسنت كثير


    بعد فتره فـــي بيت أبـــــــــــــــــــــــو فيصــــــــــــــــــــل
    كانوا العائله مجتمعين بالصالون ويسولفون
    بندر:أقول يبه.شرايك نقضي الصيفيه هذي برى لندن
    عهود بحماس:إيه والله يبهكلام بندر صح
    دانه بنفس الحماس: والله فكره
    أبو فيصل بس أنا أغلبية هالصيفيه بكون مسافر برى ومشغول
    أم فيصل:زين خذنا معك
    أبو فيصل: أٌقلك إنا بسافر عشان الشغل يعني رحلة عمل
    فيصل:زين يبه شنو رايك دام إنك ما بتكون موجود هالصيف أخذ الأهل ونسافر
    أبو فيصل:وين تسافرون
    بندر وعهود بنفس الوقت:السعوديه
    دانه:إيه يبه السعوديه نبي نشوف عيال عمي وأخوالي ونتعرف على أهلنا
    أم فيصل:العيال معاهم حق يابو فيصللمتى وهم ما يعرفون أهلهم
    أبو فيصل:زين خلوني أفكر بالموضوع وبعدها أقرر.
    بندر:ومتى بتقرريبه
    ابو فيصل:ما أعرف بس إذا قررت بقلكم
    فيصل:خلاص يبه أنت فكر زين واحنا بنتقبل القرار سواء كنت موافق أو لا
    راح ابو فيصل وفيصل للشركه وأم فيصل كالعاده طلعت بسهره عند صديقاتها

    راكان:والله؟ابوي قال كذا
    عهود:إيه واللهبس تتوقعون بيوافق أبوي أو لا
    دانه:ما اعقد يرفضوخصوصا إننا مع فيصل
    راكان:بس اشلون نروح مع فيصل وابوي يحتاجه بالشغل
    دانه:مو هذا اللي مخلي أبوي ياخذ الموضوع بهداوه ويفكر فيه
    عهود:والله وناااااااسه يصير عندي بنات عم ويصير عندي أهل
    راكان:والحماس أكثر اننا بنشوف السعوديه أخيرا
    دانه:وانت الصادقسعوديين وما نعرف بلدنا والله حاله
    بعدين انتبهوا لبندر اللي جالس معاهم ومنشغل بموبايله
    راكان:أقول بندر ليه ما تشاركنا
    بندر وعينه بموبايله:في شنو
    راكان:في الحوار
    بندر:أنا مشغول
    راكان بخبث:وشنو هالشي اللي اهم من اهلك؟.
    بندر:وانت اش دخلك
    راكان:لا بس فضول
    بندر ما رد على راكانوراحوا راكان وعهود يلعبون بلاي ستيشن ودانه طلعت تكلم صديقتها أما بندر ما زال يمسج لخلود
    "أقلك مفاجأه كيف تصير مفاجأه إذا قلتها"
    خلود:"طيب هي حلو ولا لا"
    بندر:"أكيد حلو وحلوه ونص بعد واتوقع تعجبك"
    خلود:"زين متى بتقول"
    بندر::"الفتره الجايه أنشا الله"
    خلود:"أوكيبندوريانا الحين مشغوله اول ما اصير فاضيه بعطيك رنه"
    بندر:اوكي"
    بندر يكلم نفسه.:ياحلاة اسمي من هالبنت ولابعد الدلع شي ثاني

    بـــــــــــــــعد أسبـــــــــــوع
    دخل أبو فيصل وفيصل وتوهم راجعين من الشركهوكانوا كل العائله جالسين بالصاله

    فيصل بإبتسامه:شباب هات البشاره
    عهود:بشارة شنو
    بندر:اكيد أبوي وافق على سفرة السعوديه
    أبو فيصل:أنا أقول هالولد ذكي طالع لأبوه
    عهود ودانه:أمااااااااانه تحكي من جدك
    فيصل:إيه والله إبوي وافق وكاهو قدامك واسألوه
    ناظروا البنات أبوهم لقوه مبتسم ابتسامه تأكد كلام فيصل
    فيصل:لا وبعد فيه شي ثاني
    الكل بحماس:شنو
    فيصل:أبوي بعد شهر بيلحق علينا
    أم فيصل:طيب متى بنمشي وكم راح نجلس هناك؟
    أبو فيصل:انا قلت لفيصل يحجز برحله عالأسبوع الجاي أما كم بتجلسون إذا تبون الصيفيه كلها هناك
    عهود من الفرحه صرخت ودانه وراكان راحوا يجهزون اغراض السفره من زود الحماس وام فيصل راحت تدق على اختها عشان تبشرها وبندر على طول طلع غرفته عشان يكلم خلود

    خلود:هيااااا بندر كافي حرقة أعصاب
    بندر: طيب عندي مفاجأتين وما أعرف أي وحده فيهم أقولأول
    خلود:مو كلهم حلوين
    بندر:أكيد
    خلود:خلاص قول أي شي!!
    بندر:طيب نتيجتي طلعت
    خلود بحماس:من جدكطيب بشر كيف
    بندر:ترى أنتي أول وحده تعرفين حتى اهلي ما قلت لهمالنتيجه تمام
    خلود:يعني كم نسبتك
    بندر:حنا هنا ما عندنا نسب زي عندكم
    خلود:اجل
    بندر: والله هذي يبيلها شرح طويييل بس أعرف كيف أطلع النسبه وطلعتها
    خلود:طيب كم
    بندر:توقعي
    خلود:أأأأأأأأأأ.89
    بندر:لا
    خلود:أقل ولا أكثر
    بندر:لا أكثر
    خلود:مستحيل أكثر من 93
    بندر:لا
    خلود:بندوري تكفى قووووووول
    بندر وهو دايخ على الدلع:زين.
    خلود بقلة صبر:يالله.
    بندر:97
    خلود بفرحه:والللله يعني زيي ألف ألف ألف مبروك عقبال الدكتوراه والماجستير بعدبس ياخي شلون جبتها ذي احسك ما تذاكر
    بندر:الله يبارك فيك سمي علي بس الحين تديني عين أروح فيها وبعدينليه إنتي استلمتي
    خلود:إيه قبل اسبوعينونسبتي مثلك97
    بندر:طيب ما سالتي شنو المفاجأه الثانيه
    خلود بحماس أكثر:إيه شنو
    بندر:العائله بيجون السعوديه
    خلود من الفرحه صرخت بقووووهوبندر جلس يضحك ومن صرختها دخل عليها اخوها:خلود سلامات شصاير
    خلودبربكه:لا بس صديقتي نجحت
    أخوها:كل هذا عشان صديقتك انجحت
    خلود:إيهمعليش ما قدرت أمسك نفسيإيه [بنده] وكم نسبتك
    طلع اخوها من الغرفهخلود:أووووووووه كنت بروح فيها
    بندر يضحك:الله يرجك ما تعرفين تصرفين
    خلود تذكرت:اللللللللللله ونااااااسهأكيد مبسوطين اهلك
    بندر عاد بدأ عنده الإستهبال:إيه والله كلهم بإستثنائي أنا
    خلود بخوف:ليه مو مبسوط إنك بتجي
    بندر:ومن قال إني بجي معاهم
    خلود:يعني ما راح تجي؟
    بندر:لا بروح الكويت مع سامي
    خلود تحطططططمت:
    بندر:خوخه اش فيك ساكته لا تسكتين اللي فيني كافيني ترى
    خلود:والله قهر
    بندر:ما عاش من يقهرك افا عليك انا اخلي اهلي يجون عندك بالسعوديه وما أجي معاهم
    خلود بفرح:يعني بتجي
    بندر:أكيييييييييد خبل أنا أفوت هالفرصه
    خلود:وااااااااااااااااااااااه حماااااس الله يرجك ما تعقل عن الإستهبال علي
    بندر:بس كنت ابي أعرف ردة فعلك
    خلود:زين عند منو بتجون يعني بأي مدينه
    بندر:أعمامي وأخوالي كلهم عندكم بالرياض
    خلود:والله؟ونااااسه وتستهبل:بتعرف على خواتك أجل
    بندر يكمل استهبال:إيه والله خلاص أجل اتفقنا
    المهم جلسوا يسولفون ويستهبلون وبعدين قفلوا عشان بندر كان مواعد سامي
    ************************************************** *******
    بعد اسبوع
    الكل يجهز للسفر ومبسوط والفرحه مو سايعتهم
    دانه وراكان طبعا مجهزين اغراضهم من أسبوع وبندر وفيصل الخدامه جهزت اغراضهموعهود نفس الشي
    ويوم السفر الكل توجه للمطاربدري عشان الرحله ما تفوتهم بس بندر تأخر شوي لأنه كان يودع سامي بس وصل بالوقت


    في بيت أبوسلــــــــــــــطان
    أبو سلطان:تخيلوا ياعيال مين بيجينا
    محمد: من غيرهم عماتي بدور وموضي وعمي محمد بعياله زي كل بداية صيفيه
    أبو سلطان:إيه بهذي معاك حق بس فيه ناس كمان
    الكل استغرب: منو
    أبو سلطان:عيال عمكم أبو فيصل جايين واليوم ماشيين من لندن وبيوصلون بكره
    أم سلطان:والله هذي الساعه المباركه اللي اشوف فيها عيال سلفي واتعرف عليهم
    الهنوف:واللهمن جد وناسه وأخيرا بشوف عيال عمي عبد العزيز
    خلود:حماااااااس والله وبنفسها تقول"اكيد جايين بنفس رحلة بندر"
    باسل:يبه هو عنده عيال بسني
    أبو سلطان:إيه أعتقد عنده ولد.واسمه راكان
    باسل:أجل فله بيكون
    سلطان:طيب يبه بيجلسون عندنا ولا بيستأجرون ولا اشلون
    أبو سلطان والله ما اعرف بس مااتوقع بيرضون يجلسون عندنا
    سلطان:بس يبه ما يصير يروحون يستأجرون وحنا مو جودين والبيت إش كبره ويكفي كل اعمامي بعدوالدور الثالث والرابع فاضيين هذا غير غرف
    الضيوف اللي بالدور الثاني
    أبو سلطان:إيه والله معاك حق ياولدي بس انت خلهم يوصلون بالسلامه وبعدها نشوف
    دخلت الجده شيخه
    راح لها إبو سلطان وحب راسها ويدها والعيال كلهم نفس الشيولما جات خلود بتحب راس جدتهاصدتها
    خلود:هو يمه شيخه إش فيك ما تبيني أحب راسك.
    الجده بزعل:لا انتي بالذات لا
    خلود بابتسامه:أفاااااااا ياشيخه تزعلين مني انا
    الجده:وجع انشا الله شيخه في عينك اصغر عيالك انا!!
    خلود:ما عاش اللي يزعلك يمهوحبت راس جدتها
    الجده:إسم الله عليك بس ماعاد نشوفكصرت أشك أنك بالبيت معانا
    خلود تصرف:إيه يمه مو الدراسه شاغلتني
    الجده:والله اللي أعرفه ان الدراسه مخلصه لها شهر وزودبس والله ان عاد تكررت لأحش رجولك حش وياويلك نجتمع مره ولا شوفك معانا
    خلود بنفس الإبتسامه اللي ما فارقتها:تامرين أمر يالغاليهيعني مو زعلانه.
    الجده:وأنا أقدر ازعل على عيال سلطان
    العيال:ياهووووووووووه
    وجلسوا العائله كلها يسولفون بإستثناء خلود اللي غابت عنهم شوي عشان تمسج لبندر
    جا أبو سلطان بيقول لأمه على عيال أخوه أنهم جايين بس باسل أشر له إنه أنا اللي بتكلم
    باسل:أقول:يمه شيخه
    الجده:نعم إش عندك
    باسل:جهزي البشاره
    الجده بحماس:ليهنجحت
    الكل يضحك على تفكير الجده
    باسل:الله يهداك يمه الحين توك تقولين الدراسه مخلصه من شهر وزود وأنا من زمان قايل لك إني نجحت
    الجده:إجل البشاره على شنو
    باسل:فيه شخص غالي على قلبك بتشوفينه قريب
    الجده:منو
    باسل:عمي أبو فيصلعياله جايين بكره من بريطانيا
    الجده وهي تبكي:الله يبشرك بالخيركنت خايفه يجي يومي وأنا ماشفت عياله.
    أبو سلطان:بعد عمر طويل يمهالله يحفظك ويخليك لعيالك
    ************************************************** ************************
    خلوني اتكلم عن عائلة أبو سلطان شوي
    أبو سلطان(عبد الله):هو اكبر أخوانه(50) سنه من اكبر رجال الأعماليدير شركات العيله اللي بالسعوديه وهو أب حنووووون ويحب البنات كثييييير ومن ناحية الحاله الماديه ممتااااازه
    أم سلطان:هي زوجة ابو سلطان اسمها نوره (45) سنه حنونه وطيبه بس جديه مره وتخاف على عيالها كثير
    سلطان:الولد الكبيرعمره(25) سنه الساعد الايمن لابوه وأقرب عياله له متخرج من الجامعه قسم(إدارة أعمال)شخصيته قويه وحازمه بس حنون ويحب الأطفال كثير ومن ناحية الجمال فهو جميل ما عليه كلام من هالناحيه.إذا عصب يخووووف مره ومايهدى على سيره بس مايعصب إلا نادرا وعلى شي يستاهل
    محمد:عمره(22) سنه متخرج من الجامعه قسم (هندسة كيمياء)طويل وبشرته حنطيهملامحه جذابه ولما يتكلم ويبتسم شكله خطييير وعنده نظره تخلي الشخص اللي قدامه يفههههي. فلاااااوي مررررره خصوصا لاجتمع مع اللي بسنه
    الهنوف:عمرها(20) سنه حلوه وهاديه بشرتها بيضاء شعرها طويل واسود مايل على بني ملامحها هاديه وتدخلك جووووو خصوصا مع نظراتها الهاديه والواثقه بنفس الوقت جسمها معتدل من ناحية الطول والعرض تدرس بالجامعه قسم (هندسة ديكور) حبوبه ودمها خفيف
    خلود:عمرها(19- 18) سنه بثالث ثانوي مزاجيه ومزاجها متقلب مررررهملامحها جنااااااااااااااان وتدوخ وتعتبر من أجمل بنات العيلهشعرها لنص ظهرها كيرلي ناعمانفها طويل ومتناسق مع عيونها العسليه الوسيعه مع الرموش الكثيفهيعني العيون لوحدها عالم فمها صغير وليان وشفايفها ورديه بلون التوت طولها متوسط وجسمها مررره خطير عندها كبرياااء فضييييع وتكابر كثير
    باسل:اصغر من خلود بسنه عمره(17) بثاني ثانوي وهو اقرب واحد لخلود جميييل جدا وشفايفه شي عذاااب وهي ببساطه أجمل شي فيهيمووون على كل البنات وتصرفاته وتفكيره مو على سنه
    أسامه:اصغر العيله وآخر العنقود عمرسنواتينأكل أكل
    الجده (شيخه):جدة العائله كلها وملح البيتحبوبه وطيبه وحنونه وأغلىشي عندها عيالهاأما عيال عيالهاقاسيه عليهم شوي بس من داخلها تحزن عليهم دائماكل شي يمشي على شورها وأولادها شايلينها شيل
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    نرجع لخلــــــــــــــــــــــــود
    خلود على طول طلعت بغرفتها عشان ترسل لبندر مسج لقته مرسل لها:خوخه أنا بعد نص ساعه بركب الطائره وانشا الله كلها يوم أو يومين واكون عندك بالسعوديه "
    خلود بس قرأت كلمة يوم او يومين عورها بطنها وحست بخوف من قربه والفرحه بنفس الوقت مو سايعتها فأرسلت:
    بندرعيال عمي كمان جايين اليوم بنفس رحلتكوانا حيييييل مستانسهبس تكفى لا تنسى دعاء السفر وانتبه لحالك زين واول ما توصل طمني عليكأوكي"
    قرا بندر المسج وابتسم وبعدها قفل جواله وركب الطائره هو وأهله والكل طااااااااير فرح
    وبندر طووووووووول الطريق بس يناظر الناس ويدور على عيال عم خلود ولا تسألون اشلون لان هو نفسه مايدري
    بس الحب يسوي أكثر من كذا
    بندر وهو بالطائره"ياترى بشوف خلود في هذي السفره أو لا .والله وناااااااسه لو أشوفها الفضول ذابحني لأبي أعرف إش لون شكلهاحلوه ولا عاديه ولا شينه.لا لا أكييييد حلوهأساسا صوتها لوحده يدوخ وأكيد شكلها نفس الشي."
    فيصل:هييييييييييييبندر.وبصوت عالي.بندر!!
    بندر انفجع:هاهنعم وجع انشا الله تراني جنبك لا تصارخ
    فيصل:إيه واضح جنبيبس جسمك اللي جنبي واللي ماخذ عقلك يتهنا به,,
    بندر بنفسه"والله مو ماخذ عقلي غيرها"
    فيصل:رديناااا.إنت شنو فيك بالضبط كل ما أكلمك تسرح لهالدرجه تفكر فيني؟
    بندر:إنت؟!!!.والله إنك آآآخر واحد أفكر فيه
    فيصل:إيه أدري الاولويات لغيري!!<<يلمح
    بندر:زين إنك تعرفبس إش تبي ما قلت أخلص
    فيصل:ياخي إنت مررررره ماعندك وقتطيب أنا أكبر منك احترمني عالأقل
    بندر ومسوي نفسه مؤدب:طيب ياخويياحبيبيامر تدللشتبي
    فيصل:وععععععمرررره مو لايقه عليك الأخلاق
    بندر وبدا يعصب:فيصلووووووه اخلص لأتوطا فبطنك
    فيصل:ههههه ياخي شكلك خطير وانت معصب
    عطاه بندر نظره
    فيصل:خلاص خلاص بقول.عند منو من أعمامي نروح
    بندر:الحين مسويلي سالفه ومفقع راسي بهالصوت وبالنهايهويقلد صوته-"عند منو من أعمامي بنروح"بس تصدق ما فكرت فيها.بس أكيد عند الكبير منهم
    فيصل:حتى انا أقول كذا بس أخاف نروح ويكون البيت مايكفي
    بندر:زيننستأجر
    فيصل:بس انا ما أعرف أي مكان بالرياض
    بندر:عادي نسأل عمي
    فيصل:وقولتك بيخلينا نستأجر
    بندر:ياخي خلها لوقتها ونشوف
    فيصل:طيبكم تبون نقعد
    بندر:إسأل أمي وخواتي
    فيصل:خلاص لا وصلنا هناك قررنا
    بندر:أي أوامر ثانيهاستاذ فيصل
    فيصل:لا مشكورولا أقول إيهأبيك تسولف معي
    بندر:حسبالك ما عندي غيرك
    فيصل بخبث:ليه شعندك
    بندر:اخطط للمستقبل
    فيصل:يعيييينك قال إيش يخطط للمستقبلهههههه
    وجلسوا فيصل وبندر طوووول الطريق مره يسولفون ومره يتناقرون ومره يسرح بندر بعاااالمه
    ولما قربت الطائره من مطار السعوديهقاموا البنات ولبسوا العبايات ولفوا الطرح وسووها رميه ومررره ما كانوا عارفين بس مشوا أوضاعهم
    ************************************************** *******
    اليوم الثاني بالليل
    الكل اجتمع ببيت أبو سلطانوهمعائلة أبو سلطان طبعا+عائلة العمه أم عادل+عائلة العمه أم خالد +عائلة العم أبوعبد الله بالإضافه لبنت خالتهمأم مهند وعيالها(أخت أم فيصل)+الجده شيخه والعم فارسراح تتعرفون عليهم كلهم بالأحداث الجايه

    الساعه9:30 توجه أبو سلطان وأولاده محمد وسلطان وعيال عمهم عبد الله وماجد بالإضافه إلى خالد وفراس
    ************************************************** ***************
    في بيـــــــــــــــــــت أبو سلطــــــــــــــــــــــــان
    الهنوف:بنات اشلون تتوقعون بنات عمي عبد العزيز
    خلود:احسهم فللللله
    الهنوف:اشلون حسيتي انهم فله وانتي ماشفتيهم يالخبله
    خلود:خبله في خشمكيعني بحكم انهم عايشين برى أكيد إنهم متفتحين وفله
    فرح:أحس اني مستااااانسه عشان بشوفهم
    لميس:بنات إش رايكم بلبسيأحسه مو مره
    آلاء:والله يافرح اختك بعالم والناس بعالم.الحين جالسين نتكلم عن عيال عمي ودخلت عرض ب(وتقلد صوتها) "بنات إش رايكم بلبسي أحسه مو مره".
    لميس:أقول سكتي لأتوطا ببطنك
    مرام:تبين أساعدك
    آلاء تتريق:يمهاجتمعوا الشباببصراحه خفت
    لميس ومرام ناظروا بعض وابتسموا أبتسامة نذاله وبعدها طالعوا آلاءراحت مرام ورى آلاء ومسكتها من يداتها وآلاء تصرخ وقربت منها لميس.:الشباب هاه.أنا الحين أوريك إش يسوون الشباب
    آلاء وتصارخ:يمـــــــــــــــــــــــــه لحقي علييمـــــــــــــه

    دخلت أم سلطان:خير انشا الله ليه كل هالصراخ صدق ما تستحون على وجيهكموانتي شفيك كن احد ذابحك
    طبعا لميس ومرام اول ما شافوا ام سلطان تركو آلاء
    آلاء:خالتي شوفي لميس ومراموه يبون يضربوني
    أم سلطان ناظرت البنات وهي تهز راسها:ما تعقلون أنتوا ياهالبناتمادري شلون بتتزوجونحنا زمان اول البنت وهي بسنكم كنها وحده بالثلاثين من عقلها ومتزوجه وعندها عيال وجالسه مع الحريم مو مثلكم يا بنات هالجيل الوحده ما صارعندها حياوكنها جاهل(طفل)و.ووإلخ
    وعطتهم محاظره طوييييييييييله عرييييييييضه
    وبعد ما طلعت ام سلطان الكل التفت على آلاء
    آلاء بخوف:خير
    فرح:زين كذاخليتونا نتهزأ ونضطر نسمع هالمحاضر من خالتي
    شذا:بصراحه خالتي صادقه فيكم
    الهنوف:والله أنكم على قولة امي أطفال
    حلا:ما احب أحد يهزئنيكذهوأنا مالي ذنب
    شذا:لا هذي التهزئيه خاصه في الثلاثي المرح
    مرام ولميس فطسوا ضحك لأن الكل انقر من آلاء وهزأها<< طبعا هم اعتبروا التهزيئه لآلاء مو لهم.
    شوي جو التوأم ريماس وأسيل ويصرخون:خالتي (زهور) جات!!<<أم مهند
    بعدهم:دخلت جمانه:سلااااااااام بنات كيفكم
    الكل قام يسلم على جمانه وسمر ورهف وديما بنات ام مهند
    وجلسوا كل البنات بغرفة الهنوفويسولفونوالحريم كانوا بالصالون ونفس الشي يسولفون والرجال والشباب بالمجلس مع بعض
    جا لخلود مسج من بندر:خوخهانا بندر وهذا رقمي توني شاريه. وصلت السعوديه وماتتصورين اش كثر مستاااانس وخاطري اكلمك بس والله تعبااااان من الطريق معليش اعذريني"
    فردت خلود:"الحمد لله على سلامتك بندروانشا الله دوم مستانس ومبسوط اول ما توصل بيت عمك نام وارتاح ولما تصحى عطني رنه"
    علي"







    نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىية البآآآآآآآآآآآآآرت


    بنـــدرخلووودأبطآآآل قصتناآمفآآجآهـ كبيرهــ تنتظر كل منهم
    شخصيآآت جديده بروآآيتناكل شخصيه لهاآآ دوور
    ينتظرنآآ الكثيييييييييير من الأكشن والفله والأحدآآث بالأجزآآء الجآآيه وعلى فكره من هنآآآ بدآت الروآآآيه

    آبي آآآآرآآآآئكم ترى تهمني كثيــــر + توقعآآآآتكم+ الفآآآيف ستآآر

    انتظروووووني في البآآآرت الجآآآي يآآحلوين والمفآآآآجآه قربت لا تحرموني توآآآجدكم بصفحآآت روآيتي المتوآآضعه

    |[ وفمــــآن الله يالغــــآليين ]|











    رد مع اقتباس  

  5. #5 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -5-
    "حــالفـهـ مـا اسـتقـبـلك ] حــلم [ و ] خـيــــال [
    ليــن اشــوفـك شـــــوف عـيـني و ألـتـقـيـك
    وكـان تــفـهـم شـي في مـعـنى ][ الـوصــال ][
    " يـا تجــي " يـا آخــذ الريـاض و أجـيــــك .."



    في مطـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار الرياض

    نزلت عائلة أبو فيصل من الطائره وراح فيصل يكمل الإجراءات وبندر على طول راح شرى رقم جديد و ارسل المسج لخلودولما خلصوا مشوا
    وكانوا أهلهم يستنونهمأول ما شاف فيصل عمه أبو سلطان عرفه لأنه يشبه أبوه كثيرفقرب منه:العم ابو سلطان
    أبو سلطان بابتسامه:مين أكيد فيصل صح
    فيصل:إيه معك فيصلوضم عمه وحبه براسه وبعده جا بندر وراكان وسلموا على عمهم
    أبو سلطان :الحمد لله على سلامتكم اشلونك يام فيصل واشلونكم بنات
    أم فيصل والبنات:الله يسلمك بخير الحمد لله
    وبعدها عرف العيال على بعضهمأبو سلطان:يا اولاد هذا فيصل ولد عمكم وهذا بندر وهذا راكانوياشر على كل واحد
    سلموا عليهم الشباب وكل واحد عرف بنفسه
    عهود بهمس:دانه شوفي هذايجننن والله واسمه بعد فراس بس إش يقرب لي
    دانه:أقول عهودوه عيب عليك.طيب استني عالأقل لما نوصل البيت الحين إش يقولون علينا
    عهود:انتي بس شوفيه والله يهبل شوفي.شوفي
    دانه لفت وشافت فراس:إيه والله إنه يجنن وتبين الصراحه كلهم حلوين ويهبلون والله حركات وصار عندنا عيال عم
    عهود:إيه والله فلهوااااااااااو مستااااانسه
    توجه الكل لبيت أبو سلطان

    وفـــــــــــــــــــــــي بيـــــــــــــــــت أبــــــــــــو سلطـــــــــــــــــــــــان
    دخلوا الشباب المجلس وكان مليااااااااااان رجال وشباب
    بندر وهو متفاجئ:الله أكبر ذولي كلهم عيال عمي
    فيصل:الله يفشلك ياخي اولا قل ما شا الله الحين يصير فيهم شي تراهم اهلك يالخبل
    بندر وهو مصدوم:ما شا الله تبارك الله
    وبدأوأ يتعرفون على بعض

    عـنـــــــــــــــد الحريم
    دخلت ام فيصل وبناتها
    أول ما قابلوا الجده شيخهسلمت عليها ام فيصل:اشلونك خالتي
    الجده وهي تصيح:بخير الله يسلمك يابنتياشلونك انتي واشلون عبد العزيز
    أم فيصل:بخير ياخالتي ويسلم عليك وانشالله كلها شهر وبتشوفينههذولي بناتي دانه وعهود
    الجده وهي ما زالت تصيح:ياهلا والله ببنات الغالي وسلمو عليها دانه وعهود
    أم سلطان:يا هلا والله تو ما نورت السعوديه.حياكم البيت بيتكم
    أم عادل:هلا والله وغلا ببنت الخاله
    أم خالد:يا هلا ومرحبا بأم فيصل
    أم عبدالله:ياهلا والله تو مانورت الرياض
    ترد ام فيصل منوره بأهلها
    وبعدها تقابلوا الأختين زهره وجواهر وضموا بعض وجلسوا يصيحون من الفرحه ويسلمون على بعض
    وسلموا البنات(عهود ودانه) على الحريموكانوا مستاااااااااااااااااااانسيييين عالآآآآخر بس فيه شي كان مسبب قلق لعهود:أقول دنون ما أشوف بناتلا
    يكون ما عندهم بنات والله مو خوش شي
    شوي إلا أم مهند تنادي عالخدامه وتقلها تروح تنادي البنات من فوق
    عهود:لا زين فيه بنات اجل<<تطمنت خخخخخخخخخ
    أم سلطان:ما شالله يأم فيصل بناتك صارو عرايس
    ام عادل إيه ما شالله عليهم يهبلوندانه بهالوقت حمممممر وجهها من الخجل بس عهود ردت بعربجه:الله يسلمك ياخالتي.فدقتها دانه إنه استحي شوي
    عهود:والله جدتي فله ورهيبه ماكنت ادري إنها بقي عايشه<< بعالم لوحدها
    دانه:إيه والله باين عليها حنونه وطيبه


    طلعت الخدامه للبنات وطقت الباب بس البنات من السواليف ما يسمعون
    وجلست الخدامه تدق لما عصبت وصارت تدق بقوه
    فسمعته خلود أخيرا لأنها كانت جالسه عند الباب وفتحت

    الخدامه:مدام هازا مسافر يزي(مدام هذا مسافر يجي)
    فصرخت خلود:عيال عمي جووووووووووووووا
    وقاموا البنات زي المفاجيعونازلين من الدرج وهم يركضون<<جيش
    عهود ودانه سمعوا صوت ركض وكأن البيت ينهز
    دانه بخوف:أقول عهود شنو هالصوت
    وما مداها تكمل إلا جييييييييييييش من البنات قدامها وعلى طووول راحوا لأم فيصل ويسلمون عليها وعلى البنات وكل وحدها تعرف بنفسها
    طبعا عهود ودانه ما يعرفون هذي من هذي لان البنات كانو كثيرين14 بنت<<ما شاءالله
    بس بنفس الوقت كانوا مبسوطين
    فجلسوا شوي مع الحريم وبعدها أخذوا البنات عهود ودانه وطلعوا فوق غرفة الهنوف
    الهنوف:هلا والله ببنات عمي
    دانه:هلافيك
    الهنوف:ما شا الله تعرفون تحكون عربي
    عهود:أفا عليكمانحكي هناك إلا سعودي
    الهنوف :طيب خلوني اعرفكم على البنات من جديد عشان ما تنسونهم
    أنا بنت عمكم عبد الله اللي جاكم بالمطار اسمي الهنوفوهذي خلود اختياما هذول جمانه وسمر ورهف وديما بنات خالتكم (زهور) أم مهند.وهذي
    شذا واختها مرام وعندهم أختين توأم الظاهر برى بالحديقه وهم ريماس واسيلهذول بنات عمتكم(موضي) أم عادل.أما هذي فرح وهذي اختها لميس بنات عمكم محمدوهذيله آلاء وحلا بنات عمتكم (بدور) أم خالد
    دانه وعهود:تشرفنا
    الهنوف:خلونا نخلي هالجلسه جلسة تعارف عشان البنات يتعودون علينا زينيالله دانه وعهود عرفوا بانفسكم إنتو الأول
    دانه:انا بنت عمكم عبد العزيز دانه عمري(20)سنه بقي لي سنه واتخرج
    عهود:وانا عهود أصغر من دانه عمري(18) سنه يعني بثاني ثانوي بالسعودي
    البنات:هلا والله
    وبدأت كل وحده تعرف بنفسها على حده
    خلود بنفسها"يااااربييي هالبنت شكلها مألووووف مين.مييين تشبهيوووه مو قادره اوقف تفكييير"
    ************************************************** *******************
    فــــــــــــــــــــي مجلس الرجال
    بندر على طول شبك مع الشباب أما فيصل فكان اغلب كلامه مع الرجال وراكان راح مع باسل
    أبو سلطان:سلطانانا بروح ويا اعمامك الشركه تعرف الحين ما فيها أحد وانت اجلس مع عيال عمك ولا تخلي عليهم قاصر
    سلطان:زين يبه تامر
    أبو سلطان:يالله يا عيال أنا استأذن وترى البيت بيتكم خذوا راحتكم
    فيصل:أذنك معك ياعمي.ولا توصي
    وطلعوا الرجال كلهم وما صفي غير الشباب
    محمد:اقول شباب اش رايكم ناخذ فيصل وبندر ونعرفهم على الرياض
    سلطان:والله فكره يالله
    وطلعوا كل الشباب اللي همسلطان ومحمد وباسل وعبد الله وماجد وبدر وفيصل وبندر وعادل ومهند وفراس ونواف وخالد وراكان وفهدولما جوا بيركبون السيارات إلا فارس جاي
    فارس:هذا عم العيال وعزابي يعني بقي ما تزوج عمره(27) سنه موظف بشركة اخوانه وفلاوي وأمه تحبه أكثر أخوانه وماترضى عليه
    فارس:على وين شباب
    ماجد:هلااااااا فارس شلونك زمان عليك
    فارس:بخير إشلونكم شباب
    الكل:تمااااااام
    فارس:ما قلتوا لي على وين
    سلطان:طالعين نعرف العيال على الرياض
    فارس ببلاهه":أي عيال
    سلطان:ياخي إنت عايش بعالم وحدكعيال أخوك يعني منو بالله
    فارس:أخوي عزووووووز!!!
    سلطان ويقلد صوته بتريقه:إيه اخوك عزوووووووز
    فارس ويدور:وينهم ما اشوفهم
    شوي وطلع بندر:هلا والله بالعم فارس
    الكل فطس ضحك لانه محد قال له العم فارس والكل يناديه فارس حاف
    بندر يناظرهم:خير انشا الله على شنو تضحكون
    عبد الله:لأن محد قد قال له عم
    فيصل:ليه هو مو بعمنا
    عبد الله:إلا بس ما تعودنا نقوله عم
    بندر:اجل شنو تقولون له خال
    عبد الله:هههه لا فارسبس
    بندر:زين هلاااااااا فارس اشلونك
    فارس ويضحك:هلاااااااااامنو؟
    بندر:بندر.
    فارس:هلا بندرانا بخير انت اشلونك
    بندر:بخير الحمد لله
    فيصل:شلونك فارس
    فارس:بخير ونعمهفيصل صح
    فيصل بابتسامه:إيه فيصل وسلم عليه
    راكان:وأنا ما بتسلم علي
    فارس:ومنو انت
    راكان وينفخ صدره : احم معاك الاخ راكان
    ابتسم فارس:والنعم والله فيكم
    فيصل وبندر:ما عليك زودبندر:الحين ليه الكل يعرف فيصل وانا لا
    يقاطعه فيصل:لأن أنا غير
    يقلد بندر صوته:لأن أنا غير.ويرجع صوته زي ماكان:من زينك انت ووجهك
    وجلسوا الشباب يضحكون على بندر لأانه كان واضح إنه مقهور من فيصلوشكله كان خطيييييييييير
    راحوا الشباب وفروا الرياض فر ولا بقوا مكان إلا وراحوا له
    عند البـــــــــــــــــــــــنات
    خلود:أقول عهودكيف بريطانيا
    عهود:من أي ناحيه
    خلود:يعني نفس المدينه اللي انتوا فيهاالناسكيف عايشين انتم
    عهود:والله لندن صراحه شي ومره خطيره إنشا الله بعدين تزورونا هناكأما الناسفأغلبيتهم غرب بس تلاقين سعوديين وخليجيين هناك بالهبلوخصوصا بالصيفياتواحناعادي بحكم أننا من لما انولدنا واحنا هناك متأقلمين مع الوضعومتعودين عليهبس الدراسه هناك شوي صعبه
    ريماس كانت تسمع بانصات:أقول عهودالحين انتي تعرفين تحكين إنقليزي
    الكل جلس يضحك على سؤال ريماسعهود ومبتسمه:إيه أعرف واعرف بعد فرنسي
    مرام:والله جد
    عهود:إيه إصلا حنا ندرس بالمدرسه اللغه الفرنسيه
    مرام:بس يقولوا إنها صعبه مره
    عهود:هي صعبه بس مو مرهيعني لما تمارسينها وتتكلمين فيها كثير تصير سهله
    وجلسوا البنات يسولفون لما جا العشا فتعشوا وردوا يسولفونوالحريم نفس الشيوقرروا البنات كلهم ينامون ببيت أبو سلطان بس دائما تجري الرياح بما لا تشتهي السفنأهاليهم ما وافقوا لأن عيال أبوفيصل كانوا توهم واصلين من السفر وأكيد يبون يرتاحونبس أبو سلطان كان مسوي جمعة صباحيه عالفطور
    ************************************************** ************
    ماجات الساعه 1 الليل إلا الكل مشى على بيته عشان الفطور بكرهوالكل نام ماعدا شخصين أكيد عرفتوهم.
    الساع:30 رن موبايل خلود
    على بالي ولا انت داري باللي جرالي
    والليالـــــي سنين طويـــله سبتــــها لي
    يـــــا انشغـــالي بكـــل كلمه قلتـــها لي
    الكلام لــــو كــــان يعبــــر عالحنــــان
    كنت قلت لك اني بحبك من زمــااااان
    كل يوم الشـــــوق بيكبر علــي باااااان

    خلود شافت الرقمبدايته05 والإسم(الغلا) وعورها قلبهالأنها حست بقرب هالشخص منها
    خلود بخوف:ألو
    بندر:يا هلا والله وغلا بهالصوت
    خلود انحرجت:هلا فيك
    بندر:شلونك خلود
    خلود:بخير الحمد لله انت اشلونك
    بندر:تمااااااااام
    خلود:انشالله دومالحمد لله عالسلامه تو ما نورت السعوديه
    بندر:منوره بأهلها
    خلود:ليه صوتك كذا
    بندر:اش فيه
    خلود:احسه مو العاده تعبان شويإنت نمت زين
    بندر:لا والله للحين ما نمت
    خلود:لــــيه؟!!
    بندر:أبد ما قدرت خذوني الشباب ورحنا نهجول بشوارع الرياض
    خلود: هاه كيف الرياض انشا الله عجبتك
    بندر:افا عليك والله مره رهيبهاحس أنها تريحلأن كل اللي أشوفهم سعوديين
    خلود:ها شفت الحريم اش لون يلبسون
    بندر:إيه بس تصدقين مره عجبني الوضعصح أنه غريب شوي بس حلو
    خلود:يالله مع الوقت بتتعود
    بندر:إنشالله
    خلود:زين بندر بطلب طلب
    بندربنفسه "اطلبي روحي لو تبين":امري
    خلود:بس تنفذ!!
    بندر:ولا يهمك آمري بس
    خلود:أبيك تقفل الحين وتريح
    بندر:.
    خلود:بندر معايبندر؟بنـــــــــــــدر
    طــــوط طـــــــوط طــــــــوط
    ناظرت خلود الموبايل لقت بندر قفل الخط
    "يا ويلي اش فيه بندر لا يكون زعل مني بس؟.لا لا أنا ماقلت شي يزعلهبس ليه قفللا يكون صاير له شي بس"وجلست تكلم نفسها وهي بتموت من خوفها على بندر وبس تفاول عالولدقطع عليها حبل أفكارها صوت موبايلها
    على بالي ولا انــــخلود والبكوه واصله معها:هلا بندر اش فيك قفلتصاير فيك شي خوفتني عليك
    بندر بهدوء يعذذذذذب:هدي هدي بسما فيني إلا العافيهبس البطاريه لما سمعتك تطلبيني أقفل قبل لا أنفذ هي نفذت وفرغت
    خلود تصرف لأنها خققققت:الله يرجك انت ليه ما تشحن مو بايلك
    بندر:دائما انشغلوانسى اشحن وما اتذكر إلا لما يقفل موبايليبس زين اللي لقيت هنا شاحن ولا كنتي بتجلسين بخوفك
    خلود:لا عادي أساسا ما كنت خايفه
    بندر:لااااااااااا؟.والشريط اللي أول ما رديتي انفرط شنو تسمينه
    خلود:ليه اش قلت
    بندر:مدري!!
    خلود:المهم اني مو خايفه وقلت لك قبل أنا ما أخاف على احد ما اعرفه
    بندر كالعاده استهبل وسوى حاله زعلان وبنبره خفيفه: أوكيالحين أنا تعبان وابي أنام
    خلود حست بندر زعلان منها وخافت:بندر انتظر بقلك شي
    بندر بنفس النبره و يكمل استهبال:بكره قولي الحين بقفل لاني تعبان
    خلود تضايقت:اوكي باي
    بندر:باي

    بندر بنفسه:"معليش خوختي والله ما احبك تتضايقي بس أبغاك تتعودين تعترفين لاي شخص بمشاعرك وما تكابرين وخصوصا علي بس ما اكون بندر إذا ما خليتك تعترفي إنك تخافين علي!!"
    خلودتضايقت حيييييييل"الحين أنا ليه ماقلت له اني من جد اخاف عليهلالالا شنو أقله بعدين يصير يستغل خوفي عليه.بس المفروض أقلهالحين شنو بيقول علي.انا اش قلتأحد ما اعرفه.اشلون ما اعرفهأنا أعرفه اكثر مما يعرفني هوأساسا هو ما يعرف غير اسمي وصوتيوانا اعرف عنه كثييييييير اشياءشلون قلت عليه"أحد ما أعرفه".آآآآآآآآآه يابندر والله مايهون علي تزعل مني.معقولهمعقوله ياخلود يهمك هالإنسان معقوله تتضايقين عشانهلا لا لا تضايقي نفسك عشان شخص ما تعرفينهيوووووووووه رديت أقول ما اعرفه."
    ونامت لأنها كانت حييييييييل مرهقه من كثر التفكير وتضارب الأفكار براسها
    ************************************************** ***************************
    فـــــي صبــــــــاح اليـــــــــــــــــــــــــــــوم الثانـــــــــي

    أم سلطان:ها ميريكل شي جاهز
    الخدامه:إيه مدام بس هازا كوبز مابقي زا(بس هذا خبز مابقي جا)
    أم سلطان:أنا توي مرسله حمود والحين بيجيبه
    محمد:السلام عليكم
    أم سلطان:هلا ياولديوعليكم السلامجبت الخبز.
    محمد:إيه جبتهكاهو
    أم سلطان:تسلم يدينك
    محمد الله يسلمك يالغاليه أنا رايح للمجلس تامرين شي
    أم سلطان:لا سلامتك بس تكفى مر على سلطان وعيال عمك باقي ما قاموا أخاف يجي أبوك وهم نايمين ويقوم الدنيا عليهم
    محمد:تامرين يالغاليه
    عاد محمد استانس هو يموووووووت عالإزعاجدخل غرفة سلطان وكان فيصل نايم معاه
    محمد ويطق عالباب بقوه:يهوووووه قوموا يالله قوموا.سلطانووووه قومومازال يطق عالباب بطريق مززززعجه
    شوي وطلعت خلودوهي تفرك عيونها(توها صاحيه من النوم) وبصوت كله نوم:محمدالله يرجك ياشيخشنو هالإزعاج من الصبح انت ماتستحيماتعرف إن فيه ناس نايمين
    محمد:بس سلطان والشباب بقي ماقاموا فقلت فرصه ازعجهم
    خلود ببلاهه:مين الشباب
    محمد:أقول خلودردي نامي أزين لك الظاهر انك مو بوعيك أي شباب بعد عيال عمكيالخبله
    خلود وهي معصبه:محمدوه أحسن لك عن الطنازه وبعدين أنا إش يعرفني
    أم سلطان:هواش فيكم مع الصبح
    خلود:أبد والله ولدك مسوي لنا ازعاج في هالصباحيه وازعج البنات
    أم سلطان:محمد الله يهداك أنا قلت لك قوم العيال مو البنات
    محمد:مو أنا قاعد أقوم الشباب بس البنات هم اللي قامو.لقافه!!
    أم سلطان:زين خلاص انت انزل وأنا بقعدهم
    نزل محمد ودخلت أم سلطان غرفة سلطان وقربت لما عنده وبصوت خفيف عشان لا ينزعج فيصل:سلطانسلطانوه<<فرق
    سلطان:هممممممم
    أم سلطان:قوم يمهالحين عيال عمك بيجون وانت بقي نايم
    سلطان:طيب شاسوي
    ام سلطان:شنو شتسويقوووم إبوك الحين جاي لا يرد وانت بقي نايم
    وبس سمع سلطان كلمة أبوك نقز من سريره
    أم سلطان تضحك:إيه ما ينفع لكم غير أبوكم.يالله ياولدي قوم وقوم ولد عمك معك
    سلطان وهو مبتسم:زين وقوم فيصل وبعدين راحوا لغرفة محمد وقوموا بندر وبعدين راحوا لباسل وراكان وأسامه ونزل الكل للمجلس

    وخرجت ام سلطان من الغرفه ولقت أم فيصل صاحيه
    أم سلطان:صباح الخير
    أم فيصل:هلا ام سلطان صباح النور
    أم سلطان: وين البنات ما أشوفهم
    ام فيصل:ما بقي قامواالحين أنا رايحه أقومهم
    أم سلطان:لا لاخليهم وأنا الحين أخلي خلود تقومهم
    ونادت أم سلطان على خلود:خلود.خـــــــــــــــلود!!
    خلود:هلا يمهصباح الخير خالتي
    أم فيصل:صباح النور
    أم سلطان:روحي الله يعافيك وقومي البناتونزلوا تحت عشان شوي وبيتجمعون عيال عمك
    خلود:زين
    وقومت خلود البنات ولبسوا ونزلوا تحت بالصالون
    البنات:صباح الخير يمه شيخه
    وراحوا يحبون راسها
    الجده:صباح النورصرنا ظهر وانتم باقي نيام
    الهنوف:الله يهداك يمه أي ظهرتو الساعه عشر
    الجده:إيه بس لو أحد خلاكم على راحتكم ما تقومون إلا العصر
    وجلست تهزئ فيهم بس البنات كانوا متعودين عليهاوعلى اسلوبها

    ************************************************** *******
    في بــــــــيت أم مهند

    أول خلوني اعرفكم بعائلة أم مهند.
    أم مهند:تصير أخت أم فيصل من أبوها وتصير الجده(شيخه) خالتها زوجها متوفي له 5سنين
    مهند:ولدها الكبير والوحيد بعدعمره(24) سنه رجال وقد المسؤليه وملامحه شوي حادهشخصيته متقلبه بس غالبا يكون جدي.جسمه معتدل بس طويل شوي أكثر شي يميزه ابتسامته وضحكته الممزوجه بخشونة صوته.
    جمانه:البنت الكبيره عمرها(21)سنه ومع إنها الكبيره إلا إنها تقريبا أرج وحده فيهمبس مره شخصيتها خطيره وقريبه للكلطويله وجسمها خطيرإذا عصبت مره رهيبه وتفطس ضحكلأنها أساسا ماتعرف تعصبشعرها لحد كتفها متوسط النعومه بس حلو.عيونها عسليهوملامحها حلوه
    سمر: عمرها(20) سنه حلوه ومن ناحية الرجه فهي إهدأ من أختها شوي بس ماتقصر هي بعد تدرس بالجامعه قسم (تمريض)بشرتها بيضاء وشعرها اسود ناعم لنص ظهرهاملامحها فيها براءه وخصوصا نظراتها
    رهف:عمرها (18) سنه دلوعه شوي وحلللللللوه وأكثر شي يجذب فيها بشرتها البرونزيه ورموشها الكثيييفه
    ديما: أصغر البنات عمرها(16) سنه.باولى ثانوي بس تصرفاتها وكلامها أكبر من سنها وماتجلس إلا مع اللي اكبر منها حلوه وراعية فزعات
    ************************************************** ******************
    مهند:هايمه جاهزين ترى تأخرنا
    أم مهند:أنا عن نفسي جاهزه بس إسأل خواتك.
    جمانه من بعيد:لا بقي ماخلصنا استنى 5دقايق بس
    مهند:أجل أنا بروح أشغل السياره وانتم تجهزوا واطلعوا
    أم مهند:يالله بنات لا تتأخرون أنا بروح السياره
    البنات:زين
    وبعد 10 دقايق طلعوا البنات وركبوا السياره وكان مهند معصصصب لانهم تأخروا
    مهند ويصارخ عالبنات:مره ثانيه إذا قلت يالله يعني يالله مو تجلسون تحوسون لما أتاخرهذا وانتم قايلين 5 دقايق بس خلوها تتكررمره ثانيه وشوفوا اش يصيروالله لتقعدون بالبيت
    أم مهند:مهند الله يهداك ما صار شي والبيت قريب وعاديلا تسوي سالفه مع الصبح
    مهند:هالبنات ما ينفع معاهم غير كذا
    جمانه بعصبيه: خلاص آسفين وحقك علينا وماراح تتكرر
    مهند:احسن لكم انها ماتتكرر لأني قلت لكم شنو بيصير لو تكررت
    ومشوا العيله على بيت أبو سلطان
    ************************************************** *****************
    أعرفكم على عائلة أبو عبد الله
    أبو عبد اللهمحمد) أكيد طبعا زي أخوانه (48) سنه رجل أعمال ناجح ويدير احدى شركات العيله ومع إنه أغلب وقته مشغول بس يهتم كثيييير بعائلته وتهمه أكثر من أي شي ثانينظااااااامي لأبعد درجه وشديد شوي على العيالعشان كذا دائما ما يخليهم يسهرون ولو أحد من العيال تاخر عن الساع2 الليل ما ينام بالبيت
    أم عبد الله(بدريه):زوجة أبو عبد اللله(44)سنه وتقريبا نفس طبعه من ناحية النظام والتشديد
    عبد الله: الولد الكبير في العيله عمره(24)سنه الكل يناديه (عبود) لدرجة انه نسي اسمه مرجووووج بس رهييييب وخفيف دم ويحب الفله وداااااائما يبين أصغر من سنهومن ناحية الشكل فهو طويل وجسمه مشدود وحلوووو وخصوصا لما يلبس قميص ماسك عليه.وشكله بالثوب يطييييح رزه
    ماجد:عمره(22) سنه مملوووووح و فلللله بس متهور وإذا اجتمع هو وعبود يصيرون خطيرين.اما جسمه فهو بطول عبود تقريبا بس أنحف منه بكثير
    بدر:عمره(21) سنهيشبه أخوانه سمراوي وهاااااادي ما يعطي أحد وجه ولا يحب يحتك بأحد وخصوصا البنات عشان كذا دائما يقولون عليه(متكبرو ثقيل دم) دائما جدي وغامض بشكل يخوف احيانا يدرس بالجامعه قسم(قانون)
    فرح:توأم بدر بس مررررره مايتشابهون بنت حبوبه وطيوبه حيل وفيها أحيانا دلع حلوه عمرها (21) سنه تدرس بالجامعه قسم(نظم معلومات) جسمها كتكوت(صغير شوي) طولها معتدل ومايله للنحافه بس حلو عليها ولون بشرتها بيضاء
    لميس:بنت سمراويه وحلوه جسمها عذااااااب وبشرتها على برونزي تموووووت على الشاب الوسيم فيها شوية عربجيه وخصوصا لما تعصب محد يعرفها وممكن بلحظه تقتل اللي قدامها تهتم بأناقتها كثير غيوره وذووووق عمرها(18)

    في بيــــــــــــــــــــــــت أبوعبد الله
    أبو عبد الله: عبود ياولدي خواتك الظاهر مطولين انا باخذ امك وبروح وانت انتظر لما يجهزون خواتك وتعالوا على طول
    عبد الله:زين يبه
    أم عبد الله:لا تسرع ياولدي خواتك معك
    عبد الله:لا يمه لاتوصين
    ومشوا أبو عبد الله وزوجته وبدأت الفلاحه عند الشباب.
    عبد الله ويصارخ:يالله يابناتكل هذا تتجهزونماصارت!!
    ماجد يتريق:إخس يالمعصب
    عبد الله وهو مبتسم:شايف اش لون
    ماجد:ما اشوف أحد عبرك ولا احد طلع
    عبد الله:الحين بينزلون
    ماجد:أقول وخر بس الحين تشوف اشلون بيطلعونوبصوت عالي: بنــــــــــات!!ترى أخرتونابسرعه يالله نزلوا ولا ترى بنروح ونخليكم<< ما تطلع الرجوله إلا عالبنات
    البنات:.لا تعليق
    عبد الله ويضحك:لا صراحه تعرف تعصب أقول رح بس مو لايق عليكأساسا ما تعرف
    ماجد:يعينك انت بس اللي تعرف
    وجلسوا يتريقون على بعض وتفاجؤا بصوت كله عصبيه:فـــــــــرح!!.لميـــــــــــــــــس!! وجع اخرتونا.!!
    شوي إلا البنات نازلين
    لفوا لقوه بدر
    ماجد:اخس يالمحامي والله تعرف تعصب
    عبد الله:القانون ينفع أوقات
    ناظرهم بدر بحده وقال:أقول يالله شغل السياره انت وياه ولا ما تعرف إلا تصارخ
    وفعلا راح عبد الله وشغل السياره وركبوا بدر وماجد ومعهم فرح ولميسومشوا على بيت أبو سلطان

    في السياره
    لميس: اقول عبود نبي نطلع اليوم
    عبود: ومين انتوا اللي تبون تطلعون
    لميس بعربجيه:أنا والبنات
    عبود بتريقه:تامرين طال عمرك بس متى تبين أخرجكم
    لميس عصبت:عبـــــــود أحسن لك!!
    ماجد:أقول الحق على عمرك ولا بتروح في خبر كان
    عبود:الحين تحسبين ما عندي غيركمترى ورانا شباب ومسؤليات
    لميس:يعني اشلون بتطلعنا ولا لا
    عبود:لا بس عندي اقتراحليه ما تاخذين مفتاح السياره وتطلعين البنات بنفسك
    لميس بعصبيه:ليه اش قالوا لك ولد وانا مدري
    عبود:لا حاشاك محد قال ليأنا شايف بعيوني
    وفطسوا الشباب ضحك
    فرح حست ان الجو راح يتكهرب لو ما حطت حد:خلاص عبود حنا بنشوف متى نبي نطلع وبندق عليك إذا فاضي ولا خلاص
    عبود:إيه شوفي الانوثه كلها في هالبنتخليك انتي احس اني مره بلاقيك جالسه معنا بالمجلس ويا الشباب
    فرح:خلاص عبودي تراها اختي وما ارضى عليها
    عبود:ولا يهمكانتي تامرين
    وصلوا العيال وكانوا الكل مجتعين وينتظرونهم
    دخلو البنات
    خلود:هلا والله لموساش فيك
    لميس بعصبيه:افففف ابعدي عنيتراها واصله معايه
    خلود:افاااا قولي لي بس منو اللي مزعلك عالصبح
    لميس:الخبل اللي معي
    خلود وهي تضحك:منوأكيد عبود!!
    لميس:ليه فيه خبل غيره
    خلود وما زالت تضحك:زين روقينا والله مو حلو الزعل عليكيالله ابتسميالشباب دائما ما يحبون اللي مكشرين كذا
    لميس ابتسمت: دام السالفه كذا خلاص
    وجلسو هي وخلود يضحكون
    وشوي إلا بدخلة أم عادل وعيالها.
    ناخذ فكره بسيطه عنهم
    أبو عادل:ولد عم أم عادلوداخل شراكه مع عيال عمه(اخون أم عادل) في شركاتهم
    أم عادل(موضي):هي أصغر أخوانها وبقي شابه في الثلاثينياتتزوجت أبو عادل وعمرها15 سنهأقرب وحده لعيال اخوانها.واذا استفردوا فيها تفل معاهم
    عادل:الولد الكبير عمره(23) سنه يدرس بالجامعه آخر سنه قسم ((محاسبه)) ملامحه تشبه ملامح الإماراتيين كثير خصوصا العارض يلبس نظارات مخليته جذاب أنيق داااائماجدي شوي بس لا اجتمع ويا الشباب يفلها

    شذا:عمرها(21)سنه حلوه وأموره بس هاديه تدرس بالجامعه قسم بصريات عاقلهبس اوقات اختها تخليها تنحرف
    فراس:عمره(20)سنه كشخه وشكله مره جناااااان ونص بنات الرياض خققققه عليه بس هو مايعطيهم وجه ومغرووووورمايحب احد يتحكم فيه ويحب كل شي يمشي على كيفهأحيانا يكون عصبي مره إذا تضايق من شي
    مرام:عمرها(17) سنه بثاني ثانوي عرررررربجيه وخطيره ومتهوووره.مايهمها أحدوحلوه بس ماتحب تظهر جمالها وجريئهعشان كذا لها شعبيهصوتها من النوع المبحوح بس البحه اللي تدووووخ وخصوصا لاضحكت
    أسيل وريماس:توأم بنات حلوين ويجننون إعمارهم(13) سنه يشبهون بعض لدرجة انه محد يقدر يفرق بينهم حركاتهم طفوليه مرهيدرسون بأولى متوسط
    ************************************************** *********************************

    بعد ما اجتمع الكل افطروا وجلسوا يسولفون لما أذن الظهروكان يوم جمعهوبدأ الكل يتجهز عشان يصلون صلاة الجمعه
    فدخل فارس
    قاموا بنات أبو فيصل يتغطون
    خلود وهي تضحك:دندون عهودهاشفيكم هذا فارس!!
    عهود:منو فارس
    خلود:هذا عمكم فارس أخو أبوكم وأصغر أخوانه بعد
    دانه:والله
    خلود:إيه بس الكل يناديه فارس وهو اكثر أعمامي نموووون عليه مرهحتى مافيه احد بالعيله يتغطى عليه حتى خالاتي كلهم يكشفون عليه
    عهود:والله شي!!
    خلود:هلاااااااااا فروس شلونك.
    فارس:هلا خلود كيفك
    خلود:الحمد لله.ماتبي تسلم على بنات أخوك
    فارس:إلا وينهم.
    دانه:حنا هنا
    فارس:هلا والله بــ
    دانه:دانه!!
    فارس:هلا دانهاشلونك
    دانه:بخيرالحمد لله
    فارس:وانتي منوويأشر على عهود
    عهود:انا عهود
    فارس:هلا عهود شلونك
    عهود:تمام التمام
    فارس:يالله بعدين أبي اجلس معاكم عشان أصير أعرفكم زين.خلود الله يعافيكروحي غرفتي وجيبي لي ثوبيبتلاقينه معلق بالدولاب
    خلود:زين ليه ما تطلع انت
    فارس:ما فيني تكفين روحي انتي
    خلود:بشرط!!
    فارس:اللي هو
    خلود:إنــــــــ.وقاطعها صوت جدتها تصارخ:وجع انشاللهخلود ورى ما تطلعين تجيبين لعمك اللي يبيه وعن الشروط اللي ما لها داعي
    خلود بخوف:انشالله يمه
    فارس جلس يضحك على خلود لأن شكلها كان تحفه
    خلود:هين أوريك وتضحك بعد!!


    تجهزوا الرجال للصلاه وطلعوا
    طبعا الكل كان لابس ثياب ماعدا فيصل وبندر لأن ما عندهم بس فيصل أخذ من ثياب سلطان وطلع شوي وسيع عليه بس مو مبين وبندر لبس من عند محمد و طلع كأنه مفصل عليه مره تمام بس شوي طويل طبعا بندر يحس حاله مربط بالثوب لأنه مو متعود إلا عالبناطيلوماعمره قد لبس ثوب بس أشكالهم بالثياب كانت مبينتهم عن جد سعوديينوهذ الشي ريحهم كثيييرراحوا الشباب والرجال للصلاه والبنات صلوا وجلسوا يخططون شنو يسوون بالعصريه
    عهود:أقول هنوفهأبي أشوف بيتكم كلللله
    الهنوف:بس كذاماطلبتي شييالله بنات تعالوا نلف البيت كله
    وقاموا البناتطبعا هم بالدور الثانيكانت الغرفه اللي جنب غرفة الهنوف غرفة خلود
    الهنوف:طبعا مايحتاج أقلكم هالغرفه غرفة خلودوالغرفه اللي هنااااك بآخر الممر عاليمين هاذي غرفة سلطان واللي قدامها غرفة محمد وهذا الجناح داخله غرفة أبوي وأمي وحمام كبير الله يكرمكم وبلكونه تطل عالحديقه وهذي الغرفه غرفة باسل وأسومي
    عهود:هنوفه بعد عمري ابي أشوف غرف أخوانك
    دقتها دانه:اقول بطلي لقافه
    سمعتهم الهنوف: دندون خليها تشبع فضولها تعالي عهود
    وراحوا لغرفة سلطان وكانت كبيييره ومرتبه ولونها كحلي غااااامق واإضاءه صفراء وشكل الغرفه جنااان
    عهود:واااااو عن جد غرفة أخوك شيبس باين عليه مرتب ونظامي,,وجدي شوي
    الهنوف وهي تضحك:ههههه ماشاالله حللتي شخصية اخوي بمجرد نظره من غرفته
    عهود:طيب كيف تحليلي صح ولا لا
    الهنوف:لا ماشالله صحهو نظامي وما يحب الحوسهوترى ما يخلي أي أحد يدخل غرفته
    عهود :زين أبي اشوف غرفة اخوك الثاني .شاسمه
    الهنوف وهي تضحك:محمد
    عهود:إيه محمد!!
    الهنوف:وهذي غرفة محمد
    كانت غرفته فرررررق عن غرفة سلطانلونها تفاحي فاتح وفيها خطوط بالعشبي مسويه حزام عالغرفهولون الاثاث كان بني محروق والإضاءه طبعا صفراء وشكل الغرفه شي بس حووووووسه
    عهود:هذا النقتف حق سلطان
    الهنوف:هههههه حلوه النقتف
    عهود:بس تصدقين حلو شكلها كذا
    الهنوف:اساسا مو لايق على محمد الترتيب
    عهود:تدرين اش نفسي
    الهنوف:إيش
    عهود:نفسي اشوف أخوانك
    الهنوف:انشا الله بتشوفينهم
    ورجعوا للبنات
    دانه:هاه ارتحتي آنسه عهود
    عهود:إيه ارتحتلالا.بقي ابي أشوف غرفة باسل وأسامه
    لهنوف:ولا يهمك تعاليواول ما فتحت الهنوف البابعهود:وااااو ماشالله أخوك ذووووق
    الهنوف:والله لو تشوفيه كأنه أكبر واحد فينا
    عهود:الحين هذا سرير اسامه صح
    الهنوف:إيه
    عهود:منو اختار اللون
    الهنوف:هوهوكلللل شي بهالغرفه هو اللي اختاره على ذوقهترى باسل ما يحب أحد يتدخل بشي يخصهبس يحب ياخذ آراء
    وطلعوا من غرفة باسلعهود:وهنا إيش فيهوتأشر على باب مقفل
    الهنوف:هنا ياحبيبتيجناح فارسبس هو دايم يقفله لأن عنده اوراق وملفات ما يحب أحد يلعب فيهمبس بعدين لما يجي بقله وأخليك تشوفيه
    عهود:يعني فارس عايش هنا معاكم
    الهنوف:إيه هو وامي شيخهبس أمي شيخه غرفتها تحتعشان هي ما تقدر تطلع من الدرج
    وكمانهي كل فتره ببيت واحد من أعمامي بس دائما ما تطول عندهم لأنها ما ترتاح إلا ببيتنا
    وجلسوا البنات يسولفون لحد ما رجعوا الرجال من الصلاه وتغدوا

    فرح:بنات تبون تطلعون؟
    البنات بحماس:إيه
    خلود:بس وين ومع مين
    سمر:نبي نروح أي مكان أهم شي نطلع
    فرح:طيب انا بكلم عبود وأشوف
    عهود:ومين عبود
    فرح:هذا أخوي الكبيربس ماراح أكلمه أنا أبي وحده منكم تكلمه وتقله عشان يوافق
    الهنوف:زين أنا أكلمه
    دقت الهنوف من موبايلها

    في مجلس الرجال دق مو بايل عبود وشاف الرقم غريبفرد
    عبود:الوووو
    الهنوف بس سمعت صوته خافت وماتكلمت
    عبود:ألوووو
    البنات ياشرون للهنوف تتكلمبس هي ظلت ساكته
    عبود: بعصبيه:الوووو مين
    الهنوف:
    فقفل عبد الله الخط
    فرحهنوفه اش فيك ما تكلمتيالحين لو دقينا عليه مره ثانيه ما بيرد
    الهنوف:خفت والله صوت أخوك يخوف
    فرح:خفتييعني اخوي بياكلك.
    الهنوف:لابس انا مو متعوده أكلم رجال غير اخواني
    فرح والحين شنو الحل
    الهنوف:نكلم محمدواكيييد بيوافق
    فرح:زين مين تكلم محمدنبغى وحده عربجيه مو دلوعه
    الكل:مـــــــــــــرام!!
    مرام:لالا.أنا مستحيييييلتبون أكلمفراس ولا عادل اوكي غيرهم لا
    فرح:يالله مروووووم تكفيييين
    البنات:تكفيييييييين
    مرام تسوي نفسها تفكر:أممممملا!!خلو لميس تكلمه
    البنات ناظروا لميس
    لميس:يوووووه منكم ترى الشباب ما ياكلون هات بس
    البنات:ياهووووووووه
    خلود:اموت أنا عالشجاعه
    دقت لميس على محمد
    محمدشاف الرقم غريب:ألوووو
    لميس وراحت كل العربجيه:الووو.مين محمد
    محمد:إيه معاك محمدمين
    لميس: معاك بنت العم(لميس)
    محمد طلع برى المجلس وباستهبال:هلا والله لميس معاك يحيىاشلونك
    لميس:هههههههه بخير الحمد للهانت شلونك
    محمد وهو خاااق:بخير.
    لميس:بغيتك بطلب وياليت ماتردني
    محمد:آمري
    لميس:مايامر عليك ظالمبس حنا يالبنات نبي نطلع وزهقانين حييييل فبغيناك ذا ماعند مانع تطلعنا
    محمد:امممم.طيب.بشوف الوضع وبرد منكم
    لميس:أوكي مشكورمع السلامه
    محمد:فمان الله

    البنات:هاه لميس بشري!!
    لميس:ماوافق
    البنات:يوووووووووه
    مرام:والله لو اني ولد كان آخذكم وافر الرياض فر
    لميس:خلاص احسكم شوي وتبكونترى قال شوي وبيرد مننا
    خلود:دام السالفه كذا انا اعرف أخويلا قال كذا معناها بيقول لا
    لميس:لا دام أنا اللي كلمته مابيقول لا
    خلود:أصلا لو رد ما بيرد على موبايلك بيرد علي ولا على الهنوف
    شوي إلا موبايل لميس يرن
    لميس ناظرت خلود وابتسمت:هلا محمد
    محمد"لبى قلبك والله":هلا لميسانا شاورت الشباب هنا والشياب كمانوأبوي يقولتجهزوا كلكم وبنطلع بعد العصر البر
    لميس بفرح:والله!!.مشكوووور
    البنات اول ما سمعوها صرخوا وعرفوا انه وافق
    محمد ويضحك:كل هذا فرحه.يالله تجهزوا بدري ولا يجي العصر إلا وانتوا جاهزين
    لميس:زين باي
    محمد:فمان الله

    ونزلوا جمانه وشذايبلغون الحريم عالطلعه
    وبعدها راحوا للخدامات يقولون لهم يجهزون الأغراض.يعني القهوه والشاي والمكسرات ومن هالكلام
    عنـــــــــــــــــــــد البنات
    رهف:أقول بنات شو رايكم نلبس زي بعض
    خلود:والله فكرهبس إيش
    رهف:بناطيل جينز مع تيشيرتات أبيض أو أسود
    الهنوف:لا أبيض عشان أنا وخوخه عندنا كثير تي شيرتات أبيض
    لبسوا البنات بناطيل جينز من عند خلود والهنوف ودانه وعهود وتيشيرتات أبيضوصار شكلهم شي
    وبحكم انهم رايحين للبرلبسو جواتي من البنات
    وأخذوا معاهم لاب توب الهنوفعشان يشغلون فيه أغاني ويرقصون هناك
    وأخذوااونووكشينهومونوبوليو.و.إلخ
    خلود:هنوفوين الشاحن بطاريتي فارغه
    الهنوف:بمجلس الرجال محمد طلبه الظهر
    خلود:يوووووه الحين شلون أشحن موبايلي
    رهف:أنا معي شاحني
    خلود:شو موبايلك
    رهف:N70
    خلود:نوكيا؟!
    رهف:إيه
    خلود:لا أنا ابي سوني أريكسون
    رهف:اعتقد موبايل فرح سوني أريكسون
    خلود:فــــــــرح!!.جبتي شاحنك معك.
    فرح:لا شحنت موبايلي قبل لا أجي
    خلود:هنوفهالرجال متى رايحين يصلوا
    الهنوف:تو محمد داق علي يقلي إنهم خرجوا وقال لي أقل للخدامه تروح تشيل الاغراض من المجلس
    خلود:اكيد ما في أحد
    الهنوف:والله هذا كلام محمد
    راحت خلود للمجلس عشان تجيب الشاحنوقبل لا تدخل المجلسطلت من عند الباب وشافته فاضي
    فدخلت
    ولما جات بتاخذ الشاحن لقت موبايل غريب مشبك فيهفصلت الموبايل
    وجلست تطالع شكله كان غريب وحلو بنفس الوقت ولونه أبيض مع أسود
    وتفجأت بصوت رجولي من وراها يقول: ممكن موبايلي؟!
    خافت خلود وبالمره ما كان ودها تلفبس كان لازم تعرف صاحب هالصوتواللي بنفس الوقت صاحب الموبايل اللي بيدها
    لفت خلود ببطء وعينها عالأرض وبنفس البطء رفعت عينها وانصدمت من الشخص اللي قدامها وبصدمه:بنــــــــــــــــدر!!.





    نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البآآآآآآآآآآآآآرت يآآآحلوييييين

    خلود شنو ردة فعلها بعد ماعرفت ان بندر ولد عمها!!
    وهو بيدري ولا راح تخبي عليييه
    شخصيآآآت كثيييييير طلعت لنا بالروآآآيه
    كل شخصيه لها بصمه بروآآآيتناآآ
    انتظروني بالبآآرتآآت الجآآآيه
    ولكم وعد مني تحبون كل شخصيه بمميزاتها وعيوبهاآآ
    ابي توقعآآتكم وآآرآآءكم ونقدكم
    ولا تنسون الردود والتقييم لو عجبكم البآآآرت

    |[وفمــــــــــآآآن الله يالغــــآآلــــيين]|~










    رد مع اقتباس  

  6. #6 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    6,201
    اجمل انسانه



    فعلآ انتي في قمـة الابداع سيدتي

    انتظر جديدك بكل شوق


    لكـٍ جل الاحترا سيدتي






    رد مع اقتباس  

  7. #7 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -6-
    "خانك التوقيت فيني
    واتضح لي من جديد !
    انك اعظم ذنب عشته
    واقترفته من هواي !"



    لفت خلود ببطء وعينها عالأرض وبنفس البطء رفعت عينها وانصدمت من الشخص اللي قدامها وبصدمه:بنــــــــــــــــدر!!.
    بندر كان منصدم من اللي قدامهمو لأنه يعرفهالا منصدم من جمالها وبصدمه قال:أخيرآ أحد عرفنيمنو انتي
    خلود بنفسها وهي مصصصصدوووومه".هذا اش جابه بيتناواش دخله المجلس.ولا ويقول بعد إن اللي بيدي موبايلهأكيد هذا.لا لازم اتأكد مستحيل"
    خلود تسأل بجديه ومن داخلها ما تبي تسمع إجابه:إنت اللي منو
    بندر:مو توك عرفتينيانا بندر ولد عبد العزيز اللي أعتقد إنه عمك
    خلود في هاللحظه دمعت عينها وجلست تناظره فتره وبعدها رمت موبايله عالكنب بعصبيه وخرجت بدون ما تاخذ لاشاحن ولا غيرهخرجت وهي تبكي
    دخلت خلود عند الحريم وهي تبكي مثل الأطفال
    أم سلطان:خلود يمه اش فيك
    خلود طلعت الدرج جري وعلى غرفتها وسكرت الباب
    شيخه:اسم الله عليها اشفيها
    راحت لها الهنوف لقت الغرفه مقفله وماينسمع غير شهيق خلود
    الهنوف من عند الباب:خوخه اسم الله عليك اش فيك
    خلود مازالت تبكي
    أم سلطان: الهنوف أختك وين كانت
    الهنوف:كانت بمجلس الرجال تاخذ شاحن
    أم سلطان: بس
    الهنوف:إيه بس
    أم سلطان:خلود يمه إشفيكحد خاصمكحد زعلك
    هنا انتبهت خلود انها بكت قدامهم وهذا ابدا مو طبعها فهدت خلود شويوبعدين راحت للباب وفتحته
    ام سلطان بهدوء: خلود يمه اش فيك
    خلود تذكرت الللي صار رجعت تبكي:يمــــــــــــــــــــــه.أنــ.أنــ.آآآ ه يمــــــــــــه وظلت تبكيفتره بعدين هديت وظلت بغرفتها لحد ما رجعوا الرجال من الصلاه وتغدوا العيله.
    وقبل أذان العصر نادوا عالحريمإنهم ماشيين
    خلود:يمه مابجي معاكم
    أم سلطان:هو.ليه
    خلود:ما أبي
    الهنوف:وعند مين بتجلسين
    خلود:مو مهم حتى لو اجلس وحدي
    أم سلطان:بس ياخــــــــ
    قاطعتها خلود بحده:خلاص يمه قلت ما بجي يعني مابجي
    أم سلطان:على راحتكأجل بخلي معك الخدامه
    خلود:
    شيخه:لا ما يصير تجلسين وحدك بالبيت
    أم سلطان:خلاص ياخالتي خليها على راحتهاانشا الله ما عليها خلاف(أم سلطان تعرف خلود زين إذا حطت ببالها شي محد يقدر يجبرها تغيره عشان كذا ما حاولت حتى تناقشها)
    شيخه:بس أبوها لو درى ما بيوافقوحتى لو وافق بيجلس يحاكيها وما بيرتاح بالرحله
    خلود:أنا قلت ما بجي يعني ما بجيورجعت تبكي

    شيخه:خلاص بابنيتي لا تبكينبراحتكأجل بقل عبد الله يخلي واحد من العيال معها
    خلود وهي تبكي:لا ما أبي احد يجلس معاي اتركوني وحدي وبس
    وراحت على غرفتها
    والكل عليهم أنواع علامات الإستفهام
    وبعد فترة من الصمت
    أم سلطان:يالله يابناتالرجال يقولون يالله
    الكل طلع وهو متفاجئ إش فيها خلود وليه قررت ما تروح معاهم مع إنها كانت متحمسه
    جلست خلود بالبيت لوحدها ومعها الخدامه والكل توجه للبر
    أم مهند وبناتها ركبوا مع مهند
    وأم سلطان وأم فيصل وراكان وباسلركبوا بسيارة أبو سلطان
    الهنوف ودانه وعهود ولميس وفرح ركبوا مع سلطان
    وفيصل ومحمد وماجد وفارس بسيارة عبود
    وأم عادل وعيالها مع عادل
    الجده شيخه وام عبد الله بسياره أبو عبد الله
    بندر وبدر وفهد ونواف بسيارة فراس
    وأم خالد وبناتها مع خالدإي صح خلنا ناخذ فكره عنهم
    ***********************************
    أم خالد(بدور): الأخت الكبيره بعد أبو سلطان زوجها ميت من سبع سنوات ومع ذلك ربت عيالها أحسن تربيه وكانت أم مثاليه لهم
    خالد:ولدها الكبير عمره(24) متخرج من الجامعه قسم إدارة أعمال قام بدور الأب لأخوانه وتحمل المسؤوليه من صغره حنون وطيب وعاقل بس وقت الفله ما يقصر

    نواف:عمره(21) سنه جسمه معضل طوله متوسط شعره مكدش ووجهه فيه آثار لحب شباب بس كل هذا مازاده إلا جاذبيه شلون ما ادري بس جد جذااااااااب يدرس بالجامعه بس الدراسه من طريق وهو من طريق مغزلجي وأكثر شي يلفت انتباهه البنات
    ألاء:بنت حلوه تحب الرجه والأكشنات عمرها(19) سنه بثالث ثانوي وزي اخوها ما تهمها الدراسه بالحيل<<رايحه فيها
    فهد:عمره(18) سنه ولد طيوب ووسيم ملامحه مررررره هاديه واللي يشوفه لأول مره يرتاح له على طول لسانه زي العسل وكلامه عالطبيعه عذااااااب

    حلا:أصغر العيال والدلوعه بأول ثانوي عمرها (16) سنه مره كيووووووت وناعمه وحسااااسه بس تفكيرهاتفكير كبارأما شكلهافهي بيضاء وطولها طبيعي وجسمها مررره جنانوشعرها ما يل للأشقر(طبيعي)

    *********************************************
    توجهت كل العوائل للبر

    بندر"ياربي ياهالبنت الله يرجهاتجنن والله بس اشلون عرفتنيومن هي أساساأحس شكلها مألوف وتشبه أحد.إيييييييه صح تشبه محمد أجل أكيد أختهبس إش اسمهاباين عليها لسا صغيره<<من كبرك إنتأموت وأعرف ليههذيك الدمعهوليه كأنها كانت معصبه معقوله أكون قلت شي زعلها.لالا أساسا انا ما نطقت إلا كم كلمه وكلها عاديه" وجلس بندر طووووول الطريق يفكر والشباب بعالم وهو بعاااالم
    لما قطع عليه تفكيره صوت موبايله

    جابك الله من غياب ضيق صدور المبــاني
    قبل لا الوحشه تزعزع بيتك الصلب وتبيده
    بيتك إللي من رحلت وكل جدرانـــــه تعاني
    ماتحمل ينتظر شهــــــــــرين وعيونك بعيده
    رد بندر:هلااااااااااااااا صاحب السمو
    سامي:هلاااااا فيك يالبايع يالقاطع يالمغبر
    بندر:حرام عليك والله لا بايع ولا شي توي مرسل لك رقمي أمس
    سامي:بس رقمك!!.ياخي زماااااان على هالصوتالمهم شخبار الغالي
    بندر:بخييييير دامي بالسعوديهإانت شلونك
    سامي:بخير دامك بخير والله لك وحشه
    بندر:وانت أكثر
    سامي:الظاهر مشغولهاه
    بندر:لا والله بس أنا الحين بالسياره طالع البر
    سامي:حركاات يابر ما امداكالمهم أول ما تفضى عطني رنه بقول لك شي مهممممموأبي آخذ أخبارك بالمره
    بندر:أوكي بس أوصل هناك بدق عليك
    سامي:إنزين عيل اتركك الحين
    بندر:فمان الله
    سامي:مع السلامه

    خلود" ليه إنت بالذات يابندرليه حظي ماطيحني إلا بولد عمي.الحين لو عرف إني بنت عمه شنو بيقول عنيلازم أتركه قبل لا يعرفني ويتركني هومستحيل أكمل معاهبس ما أقدر أنا متعلقه فيه وأحبه بعد إشلون أتركه والله صعب حيللكن هذا اللي لازم يصيرإش فيك ياخلودمعقوله انتي تقولين ما أقدرما فيه شي إسمه ماتقدرين إنتي بالذات كل شي تقدرين عليه لو بغيتيولازم تنفذين هالشي وتنسين هالإنسان وتمحينه من حياتك"

    كانت كل العوائل متجهين للثمامه
    وصلوا هناك قبل أذان المغرب بساعتين وظبطوا الشباب المكان وبعدها نزل الكل وكان الجو مرررره شي
    جلسوا الحريم بجهه والرجال بجههبندر على طول دق على سامي
    سامي:هلا والله
    بندر:هلافيكشلونك
    سامي:بخير الله يسلمكوانت اشلونك وأشلون السعوديه معاك
    بندر:تمام التمام
    سامي:يعني مستانسها
    بندر:أفا عليك!!
    سامي:واشلونك مع خلود
    بندر:ماشيه أحواليلا جديدالحين هذا مو رقم الكويت
    سامي:إلا أمس أنا واصل
    بندر:والله وكيف الأهل
    سامي:بخير الحمد لله والوالد يسلم عليك
    بندر:الله يسلمكإيه شنو السالفه
    سامي:بالكبتزوج
    بندربفرح:والله.حركاااااااتمنو
    سامي:منو بعد؟.فيه غيرها
    بندر:لا تقولأمل!!
    سامي:إلا أمل
    بندر:عالبركـــــــــــه
    سامي:الله يبارك فيكوعقبالكبعدين ترى بقي ما صار شي
    بندر:يعني مابقي تقدمت لها رسمي
    سامي:إلا اول ماييت الكويت وعشان كذا داق عليك
    بندر:خير انشالله بغيت شي
    سامي:إي والله بغيتك بطلب وما أبيك تردني
    بندر:أنت ما تطلب إنت تامر
    سامي:الله يسلمك والله ماتقصر يالغاليبس أبي أعزمك لأن الوالد حدد موعد الزواج
    بندر:أككككككشخ يعني السالفه فيها زواج.بتعرس هاه.
    سامي:هههههههه الله يرج ابليسك لا مو زواج زواجيعني نص زواج
    بندر:شلون يعني موفاهم
    سامي: يعني بملج عليها وبنسوي حفله بسيطه لأن خالها من شهر متوفيوبنسافر على طولعشان كذا أبيك تيي وأشوفك
    بندر:بس كذاافا عليك ولا يهمكبس متى موعد الزواج
    سامي:السبت الياي.يعني بتيي(تجي)
    بندر:أكيدإنشالله بحجز على طائره يوم الأحد إذا لقيت وبجيك
    سامي:خلاص عيل أنتظركبس أبيك ترد لي خبر أكيد متى بتييعشان استقبلك بالمطار
    بندر:على خير انشالله
    سامي:يالله عاد ما بشغلكمع السلامه
    بندر:فمان الله

    عنــــــــــــد البنات
    سمر:اقول بناتخلونا نسوي شي اكشن
    مرام:إش رايكم نطعس بالدبابات
    الهنوف:هاهاهاتنكتين.الأولاد مستحيل يخلونا
    مرام:عادي نكلم عميوهو اكيد بيوافق
    الهنوف:حتى لو وافق الشباب بيعترضون
    مرام:طيب خلينا نكلمه.نجرب
    الهنوف:نجرب.نجرب!!
    وأخذت موبايلها ودقت على(القلب الحنون)<<أبوها

    أبو سلطان:هلا والله هنوفهها محتاجين شي
    الهنوف:هلا يبه
    أبو سلطان:هلا فيك
    الهنوف:يبه قول تم
    أبو سلطان:تم بس شنو
    الهنوف:والله حنا نبي نركب دبابات
    أبو سلطان:.بس كذاولا يهمكمبس مو الحين خلوها بالليلعشان تقدرون تكشفون
    الهنوف وهي حاسه إنها قطعت نص المشوار:مشكور يبه بس هم بعد فيه مشكله
    أبو سلطان:اللي هي
    الهنوف:الأولاد بيعترضون
    أبو سلطان:لا ما عليك يبه خليهم علي أهم شي تتسترون زين وما عليك منهم
    الهنوف بفرح:الله يسعدك و يخليك لنا يا يبه.
    أبو سلطان وهو يضحك:ويخليكم لييالله مع السلامه
    الهنوف:مع السلامه
    وبس قفلت وجلست تصارخ والبنات يصارخون معاها
    لما قطع عليهم صراخهم صوت سلطان:خلــــــــــود!!خلــــــــــود
    الهنوف:هلا سلطان بغيت شي
    سلطان:خلود وينها
    الهنوف:ما جات
    سلطان وهو متفاجئ:إش لون يعني
    الهنوف:يعني فالبيت مو هنا
    سلطان:زين ليه؟
    الهنوف:ما أعرف بس تقول ما تبي
    سلطان:طيب أحد معاها
    الهنوف:الخدامه
    سلطان: زين إسالي امي عن الكاب حقي انا عطيته خلودشوفي هو معاهاولا لا
    الهنوف: أوكي.يمــــــــــه
    أم سلطان من بعيد:هلا
    الهنوف:سلطان يقلك شفتي الكاب حقه
    أم سلطان:إيه كاهو عطتنياه خلود
    وأخذته الهنوف وعطته سلطان

    ردت الهنوف عن البنات
    عهود:ياليت خوخه معانا والله أحس الطلعه مو شي من دونها
    مرام:وانتي الصادقه
    آلاء:فــــــــرح!!فين الشبسات
    شذا:إسم الله عليك تونا جايين انتظري شوي
    الاء:طيب جوعااااااااانه.!!
    شذا:تحملي

    سلطان ينادي: الهنوف.الهنــــــــــــوف!!
    الهنوف:هلا أخوي
    سلطان:دقي على خلود وقولي لها تتجهزمحمد الحين جاي ياخذها
    الهنوف:وإذا رفضت
    سلطان:مو على كيفهامستحيل تجلس لوحدها بالبيتحنا بنتأخر هنا
    الهنوف:على أمرك

    وراحت الهنوف ودقت على خلودبس خلود موبايلها كان مغلق
    فدقت عالبيتردت الخدامه:هلو
    الهنوف:ميري فين خلود
    الخدامه:مين يبقى(مين يبغاها)
    الهنوف:وانتي شدخلك
    الخدامه:هازا كلود يقول كان فيه تلفون رن قولي مو موزود أهد (خلود قالت إذا دق التلفون قولي ما في أحد)
    الهنوف بعصبيه: روحي ناديها قولي لها الهنوف تبيك
    الخدامه:زين
    وراحت تنادي خلوداللي كانت نايمه بغرفتها
    الخدامه:كولود.كولود
    خلود:هممممممممم
    الخدامه:هازا هنوف يبقى إنتيتيليفون
    خلود بصوت تعبان:قولي لها مو موجوده.
    الخدامه:إنا فيه قول بس هازا كله يصرخ وازد
    تنهدت خلود وقامت من على سريرها
    الهنوف:يالله هالخدامه ما ألقفهاتتدخل باللي ما يخصها نشبه!!
    خلود بصوت تعبان:هلا هنوفه
    الهنوف:هلا والله اشلونك خوخه
    خلود:ماشيتمام
    الهنوف:خوخه حبيبتي سلطان يقولك تجهزي شوي وبيمرك محمد
    خلود:بس أنا من البدايه قايله ما أبي أجي
    الهنوف:سلطان يقول مستحيل تجلسين بالبيت وحدك ولا أنا قلت له هالكلام
    خلود باستسلام لأنها تعرف سلطان لما يقول كلمته:أوكي
    الهنوف:يالله حبيبتي باي
    خلود:باي

    وقفلت خلود وراحت تتجهز.تجهزت بدري ونزلت تحتجلست بالصالون ومسكت الريموت واخذت تقلب بالقنوات وبالها أبدا مو مع التلفزيون خلود سرحت بعييييييييييييييييدوجلست تفكر باللي حصلقطع عليها تفكيرها بعد حوالي نص ساعه صوت بوري بالخارجصحيت خلود من اللي كانت فيهمسحت دمعتها اللي سالت على خدها و لبست عبايتها وخرجت
    شافت محمد جاي بسيارتهومعاه شخص جالس جنبه عشان كذا ركبت بالمقعده الخلفيهورى هالشخص
    أول ما ركبت:السلام عليكم
    محمد واللي جنبه:وعليكم السلام
    خلود بس سمعت صوتهخافت لأنها عرفت إنه بندر
    محمد:هلا واللهإشلونك خلود
    خلود:بخير الحمد لله
    بندر بس سمع اسمها وصوتها عرف إنها اللي قابلها اليوم بالمجلسفتوتر شوي لما تذكر الموقف
    محمد:وشوله قاعده بالبيت
    خلود بدون نفس:ما كنت أبي أطلع
    محمد:وليهأنا لما كلمت لميس وقالت لكم إننا بنطلع وأول وحده صرخت انتي
    خلود:لا مو أنا
    محمد:بس انا متأكد إنه صوتك
    خلود بعصبيه:غيرت رأييحراموبعدين ليه ما تمشي
    محمد:زين بأمشي بس إش فيك معصبه مع منو تهاوشتي وانتي لوحدكلا يكون مع الطوفه
    خلود ما ردت عليه مو لأن ما عندها ردلكن لأنها كانت تبكي
    ماكانت قادره تشوف الإنسان اللي عشقه قلبها قريب منها هالقد وموقادره حتى تناظره لا والأصعب إنها لازم تتركه وتحاول ما تفكر فيه وهالشي كان بالنسبه لخلود مستحيل
    محمد:خلودابي اعرفك على ولد العمبندر
    خلود بنفسها وهي تبكي"يعني لازم لازم تقلب المواجع يامحمد"
    محمد:بندر!! هذي أختي خلود
    بندر:هلا والله ببنت العم
    خلود وحاولت تعدل صوتها عشان ما حد يلاحظ إنها كانت تبكي:هلا فيكياولد العم

    وجلسوا فتره مو طويله والسكوت يعم السياره
    محمد:اقول شباب شنو تحبون تسمعون
    بندر:عندك شي لراشد
    محمد:افا عليكإش تبي بس
    بندر:عندك"تنحط عالجرح"
    محمد:اعتقد هذا هو الشريطودخله بالمسجل وكانت بداية الأغنيه

    القلب سلـــــــم لك أمره
    في حــــالتي إنت إدرى
    ياللي حنــــــانك وطيبك
    تنحط عالجــــرح يبرى
    شفاف يانــــــــور عيني
    حبــــــوب وقلبك يبيني
    زهرة شبـــابي وسنيني
    تفداااااااااك ألفـــين مره
    الله لمــــــــــــا تــــــكلم
    كنــك تغنــــــــي تترنم
    والـــــــــورد منك تعلم
    والشعر يضيــــع شعره
    حنــــــون ربي يصونك
    في طيبتك في عيـــونك
    دنياك حبـــــــي وكونك
    ياطيب عمري وعطره
    فديت صوتـــــك فديتك
    شفتك عشقتك هويتـــك
    يــــــــاليت تدري ياليتك
    غلاك يــــــــــاكبر قدره

    خلود كانت طول ما هي تسمع الأغنيه ودموعها شلاااااااااالوبعد حوالي نص ساعه قفل محمد المسجل لأن موبايله يرن
    محمد:هلا والله.اهلين.شنوطيب كم أجيبفيه أي شي ثاني.بسأوكيلالا قريبأوكي.اوكي باي
    دق محمد إشاره ولف على محطه قريبه بس وقف عند السوبر ماركت اللي بالمحطه
    وبعد ما وقف وجا نازل
    محمد:أقول بندرخذ السياره ورح عب بنزين وأنا بشتري شوية اغراض ناقصين وبجيك.
    بندر:زين قلي الأغراض وانا اشتريهم وانت رح عب بنزين
    محمد:لا مابتعرف تجيبها
    بندر:اوكي
    وراح بندر مكان السواق ومحمد راح السوبر ماركتحرك بندر السياره وخلود بتموووووت من الخوف لأنها هي وبندر لوحدهم بالسياره
    وقف بندر عند المحطهفتح القزاز:فل ياشيخ
    بندر جلس يغني بصوت خفيف وصوته كان عذاااااب:فديت صوتك فديتك.شفتك عشقتك هويتك.ياليت تدري ياليتكغلاك ياكبر قدره.فديت صوتـــــــــــــوفجاه وقف
    بندر:خلــــــــــــود!!
    خلود بهاللحظه دوروها ماتلاقونها من الخوف:نعم
    بندر بهدوء:معليش عاللي حصل اليومأنا بصراحه ما أعرف ليه انتي عصبتيولا أنا على إيش جالس أعتذربس أكيد إنك ما عصبتي من دون سبب وإذا قصدك لأني دخلت وانتي مو متغطيهفياليت تعذريني لأني مامداني أتعود على هالشيوأرجع أقول معليش
    خلود:.مصدومه من كلامهوأسلوبه وهدوءه لما يتكلم طبعا هذا كله مو جديد عليها بس عالطبيعه غير عن لما يتكلم في الموبايل
    بندر:خلودإنتي معاي
    خلود انتبهت لنفسها:إيه معاك
    بندر:أبي أسألك سؤالواعتبريه لقافه فضولاللي براسك
    خلود:تفضل
    بندر:ليه كنتي تبكين من شوي
    خلود انصدمت زياده"الحين عرف صوتي وعرف اني اللي قابلها بالمجلس وقلنا ماعليهبس اشلون عرف إني كنت أبكيهالإنسان من جد يخوفكأنه كان يراقبني"
    بندر:خلاص لا تجاوبين لأني عارف الإجابه.
    خلود"معقوله يكون عارف إني إنا نفس البنت اللي يكلمها بالموبايللالا مستحيلبس اشلون يعرف الإجابه.وينك يامحمد تعال بسرعه وطلعني من هالموقف"
    خلود وحاولت تكون جريئه شوي:اللي هي
    بندر:أكيد بتقولينإنت اش دخلك
    خلود"لا لا لا هذا عارفني عارفني ما فيها كلاموعارف اسلوبي بعد بس انا لازم أتأكد"
    خلود:وش اللي خلاك تقول كذا
    بندر:معروفأي بنت بمكانك بتقول كذا
    خلود وارتاحت"اوووه ":زين إنك تعرف بس ما شا الله خبره في البنات!!
    بندر وحس إنها تبي تحرجه:أكيد عندي خواتي بالبيتواعرفهم زيــــــــــ
    قطع عليه كلامه صوت محمد بخبث: مع منو تتكلم
    خلود هالمره تبخرت من الخوف
    بندر بثقه: ومن قال لك إني كنت أتكلم مع أحد
    محمد:‘نا شايفك تحرك شفايفكيعني شنو كنت تسوي.تسبّح مثلا
    بندر:ممكن!!
    محمد:اقول بالله رح شوف وجهك وجه تسبيحإنت حدك قل هو الله أحد
    بندر:ههههههه الله يرجككنت اغني
    محمد:لااااا وتغني بعد عز الله اختي تبرأت من أذنها
    بندر:وليه إنشالله
    محمد:من صوتك العذب
    بندر:لا ياشيخ.طيب كاهي هنا واسألها
    محمد:ها خوخه شنو قلتي
    خلود:<< مررررره مو معاهم وراحت بعالم ثااااااااااني
    بندر:شفت.حاقرتك ولا تبي ترد
    محمد:إلا قل ما تبي تفشلك

    خلود حبت تقهر محمد: ماعليك منه ياولد العم ترى صوتك مره حلو
    محمد:ياهووووووووووووووه والله اختي واقفه معاك.طيب أنا أخوك تخليني وتروحين مع الغريب
    وبندر:الله يهديكم أخجلتم تواضعي
    محمد:أي تواضع إنت ووجهكشف راسك اشلون انتفخ علينا
    بندر:حراااااااام علييييييك
    محمد:زين زينلا تبكي بس
    بندر:إقول امش ولايكثر ترى تأخرنا

    مشى محمد وحال خلود مختلف عن قبل ساعهالحين أحسن بكثييييييير الإبتسامه ماليه وجههاهالإنسان وحده اللي يقدر يبكيها ويضحكها بنفس الوقت
    دفع محمد حق البنزين ومشى وبعد نص ساعه وصلوا لمكان العيله
    البنات أول ما شافوا خلود جلسوا يصارخون
    عهود:هلا والله ومرحبتين بخلّودي
    رهف:ياهلا والله تو الرحله احلوت
    لميس:خوختييييييييييي.وحشتيني<< اسم الله مامداك
    سمر:والله الرحله من دونك موشي.
    خلود والإبتسامه ما فارقتها على هالترحيب:تسلمون واللهأساسا أنا بس رحمتكم وحسيت بحالكم وقلت أجي عشان تنبسطون بالرحله
    جمانه:هاهاها.لا صراحه ما نعرف كيف نرد جميلك يابنت خالي
    خلود:لا عااااااااااد ما بيننا هالكلام
    ديما:أقول إنتي وهييالله صلوا المغرب عشان نطلب الدبابات ونروح نطعس
    خلود بحماس:ليه الرجال وافقوا
    ديما:إيه عمي الله يخليه ما قصر قال بعد المغرب روحوا وسوو اللي تبون
    حلا:بس اشلون بيلاقون على عددنا
    خلود:عادي بيلاقون هنا بالهبل

    وبعد صلاة المغرب .عنـــــــــــــــــد الرجال

    أبو سلطان:أقول محمد رح إنت وماجد وجيبوا لنا اللي تقدرون عليه من الدبابات
    محمد:نعم.دباباتيبه مو الحين ما نبي الحين
    أبو سلطان:ومن قال إنه لكم
    الشباب:أجل لمين
    أبو سلطان:للبنات
    عبد الله: ياعمي لا والله جد لمنو
    أبو سلطان:ومن قال إني ما أحكي جد
    سلطان:بس يبه إشلون تخلي البنات يركبون دبابات والدنيا مليانه كذا
    أبو سلطان:خلهم ينبسطون ودامهم مسترين عادي مو مشكله
    سلطان:لا يبه مستحيل اخلي خواتي يركبون.
    أبو سلطان: أنا قلت لهم إنهم بيركبون وكلمتي ما تتثنى
    بدر:بس ياعمي.
    قاطعه أبو سلطان:بلا بس بلا همبتروحون ولا أروح
    ماجد:لا يا عمي حنا بنروحمحمد بندرتعالوا يالله

    وقاموا الشباب وهمه مطرررررررطعيييييين
    محمد:أنا ما أعرف إش بروسهم هالبنات
    ماجد:وانت الصادق مدري عمي إشلون وافق لهم على هالهبال
    بندر وهو يضحك:إنتو إشفيكم معصبينعادي وإذا البنات ركبوا دبابات وبعدين عمي قالدامهم مسترين خلاص
    محمد:بس يابندرهنا بالسعوديه الوضع ما يسمح
    بندر:الحين مو أعمامي هم اللي مربينهم.
    ماجد ومحمد:إلا
    بندر:خلاصأكيد عمي ما وافق إلا هو واثق من تربيته لهموانشالله هم قد الثقه
    محمد:ياخي إنت عندك اسلوب أبو كلبماشالله كلامك يقنع اللي ما يقتنع
    بندر:مشكوووور
    ماجد:بس انا بقي ما اقتنعت وحتى لو اقتنعنا حنا البقيه ما راح يقتنعون
    بندر:زين إش رايكمنقترح على عميإننا نركب مع البنات يعني كل واحد واخته بدباب منها نستانس ومنها نتطمن على خواتنا
    ماجد:تصدق فكره!!
    وراحوا الشباب وجابواعدد هااااااااائل من الدبابات
    والبنات أول ما شافوها تحمسوا
    اقترحوا الشباب على أبو سلطان إقتراح بندرفعجبته الفكره ووافق عليها بس أكيد طبعا البنات ما عجبهم الوضع
    خلود:والله مالي شغلما صارت وناسه إذا الشباب بيركبون معانا
    لميس:لا بالعكس والله وناسه
    البنات صرخوا على لميس
    لميس:إسم الله عليطيب هذا رأيي
    فرح: والله مو شي
    مرام:بقوه مو شي
    عهود:طيب إش رايكم نقول لهم إنه حنا اللي بنسوق
    الهنوف:هاهاهاإشبهم بيوافقون لو قلتي
    عهود:وإذا ما وافقوا نعترض بشده
    الهنوف:والله لو تعترضون لما الصبح ما بيأثر فيهم
    سمر:حره.أنا ما معاي إلا أخو واحد وبيركب أكيد مع جمانه وأنا بركب لوحدي!!
    جمانه:لا حبيبتيبيركب معاك ولا مع رهف
    رهف:لا لا لامستحيلخلوه مع ديما
    ديما:لا ياقلبي إنتي وياهانو وي
    خلود:خلاص إنتي وهيهلا تتضاربون ترى محنا ناقصين.<< معصبه

    راحوا البنات عند الشباب
    مرام بعربجيه وصوت عالي:إسمعوني زين إنت وياهبتركبون معانا اهلا وسهلابس يكون بعلمكمما بيسوق غيرنا يالبنات
    البنات:يا هووووووووووووه
    مرام:شكرا.شكرا
    ماجد:لا ياقلبوإنتوا بنات.تبونا نسلم أنفسنا لكملا ياحبيبيوبعدينحنا أولى وأساساهذي لعبة أولاد مو بنات
    الشباب:إيواااااااااااااااااا يامااااااااااجد
    ماجد:إحم إحم
    فراس:أقولانتوا يالبناتترى قويه إن إنتم اللي تسوقونوالله فشله قدام العالمبنت تسوق ولدولا وبدباب
    لميس:هيييييييييييي هيييييإنت وياه ولا قويه ولا شيتبون حياكم الله ما تبون ضفو وجيهكم وحنا بنطعس
    عبد الله:أقول يا أبو الشبابورى ما تكفخينا احسن.وترى بإمكاننا ناخذ الدبابات ونسحب عليكم
    الهنوف تحمست ودخلت بالهوشه:زين سووهاوشوفوا
    قرب عبد الله منها وبإبتسامه:وشنو بتسوين
    الهنوف خافت وما تكلمت
    شذا:هيييييييييتبون كذا ولا بكيفكم
    آلاء:إيه زي ما قالت شذاتبون ولا ورونا عرض أكتافكم
    دانه:إيه والله مو شي تركبون معانا خلونا نتحرر
    الشباب كل واحد بدأ يصارخ من جهه والبنات نفس الشي وشوي وبتنشب حرباو بتصير كارثه
    خلود:ممكن هدوووووووووووووووء
    بس محد سمعها
    بدر:خلااااااااااااااااااااااص
    الكل سكت
    بدر ويصارخ:أنتوا اطفال عشان تسوون هالحركات خلاصترى لو جلستوا كذا محد بيركبوانتو يالبنات تصارخون وماخليتوا شي للاولاد حشى وين الأنوثهجالس اناظركم ابي واحد عاقل فيكم سواء ولد ولا بنت ما فيه كلكم أعوذ بالله
    نواف:وهو صادق والله
    رهف بجرأه:خلاص موافقينبس بشرط
    الشباب ناظروها يعني شنو فخافت وبصوت أخفض من اللي قبل شوي:نركب حنا يالبنات اول لوحدنا وبعدها نبدل وتركبون بعدنا.وخلاص
    نواف:ياعييييييييييييني عالعقل واللهإيه هذا الحل ولا بلاش!!
    رهف استحت من جرأة نواف
    البنات:اوكي بس حنا أول
    الشباب:طيب يالله

    وركبو البنات الدباباتولما جوا بيمشون
    ماجد:اقول لميس موبايلك معاك
    لميس:إيهليه
    ماجد:زينالمكان مليان شباب فأذا حد ضايقك ولا ضايق اي وحده من بنات عمي بس عطيني رنه وبنجي على طول
    لميس بابتسامه:احلااااا يالحريص .ولا يهمك
    ومشوا البنات وراحوا يفحطون ويطعسون وسووا سباقوكان ونااااااااسهبس فيه إثنين شباب بدباباتهم كانوا يمشون ورىالبنات
    لميس:بنــــــــــــات!!.سيفووووووووووووون<<يعني طنشوهم
    الشباب:احلى يالعاقله
    واحد منهم:اموووووت أنا عالعقل كله
    لميس عصبت:احسن لك إنت وياهضف وجهك
    الشباب:أولا مع هالعيون ما نقدر حتى لو كنا نبيثانيا لو ما رحنا شنو بتسوين
    لميس:بتتصفقون أكيد
    الشباب:ياشيخه حنا فداااااااك
    لميس:مـــــــــرام!!.عهـــــــــود!!.جمـــــــ ــانه!!
    وجو البنات
    الشباب:ول ول والله نادت الشله
    لميس:هاه بتروحون ولا إشلون
    الشباب:لا اشلون
    لميس:هاهاهاياشين القرد لااستخف دمه
    الشباب:حللللللللوه منكواحد منهم:زي العسل على قلبي
    لميس بجد عصصصصصبت:هيييين!!أنا أوريكم!! وأعطت ما جد رنه

    ماجد اول ما شاف الرنه دق:هاه لميس إش فيه
    لميس وتناظرهم:لا أبد بس فيه اثنين هنا الظاهر يبون يبيتون بالمستشفى الليله
    ماجد:عز الطلب الحين جاي بس وينكم
    لميس:عند الكشك اللي على يمين سيارة عمي أبو عادل بس بعيد شوي ما بتشوفنا من مكانكتعال بسرعه

    ماجد ما صدق:شبابفيه ناس يضايقون خواتنا
    محمد:شنو
    ماجد:لميس توها داقه علي تقول فيه اثنين ناشبين لهم
    فراس:أختي هناك
    محمد عصب:يعني ما بتجي إلا إذا أختك هناك
    نواف:البنات كلهم هناك حتى خواتي

    راح عادل لسلطان:سلطانالبنات يقولون فيه كم واحد يضايقهم
    سلطان عصب :أنا قايل لا يروحون وحدهم.طيييييب انا أتصرف .
    فارس:أفاااا ماعاش اللي يضايق بنات أخوانيقول للشباب وتعالوا خلونا نوريهم
    الشباب كلهم متحمسين: يالله
    وراحوا الشباب كلهم اللي هم: سلطان وفراس وعبد الله ووعادل ونواف ومهند وماجد وبدر ومحمد وبندر وفيصل وخالد وفهد وباسل وراكان وعلى راسهم العم فارس(الزعيم)

    لميس:الحين تشوف إنت وياه شنو بيصير فيكم
    الشاب الأول:والله لو تنادين لي دراكولا دامك هنامستحيل اخاف
    مرام:هاهاهااحنا اللي معنا ولا يجي ربعهم دراكولا
    الشباب:ياااااي خوفتونا
    فرح:هي إنت وياه ما ودكم تلحقون على أعماركم وتروحون
    دانه:نصيييييييييحه من مسلمه إلى مسلمروحوا
    خلود:لا لا خلوهموالله من زمان نفسي اشوف احد يتصفق<<متوحشه
    جمانه:إيه والله وأنا بعد
    الشباب:الحين حسبالكم صدقنا إن احد بيجيما أشوف اأحد جا
    مرام تهمس للميس:إشفيهم الشبابلا يكون يحسبونا نستهبل عليهم وما يجون
    لميس بنفس الهمس:لالا فال الله ولا فالك انا لما كلمت ماجد كان جاد.
    مرام:والله ياخوفي

    وشوي إلا جا أحد وكانوا متوقعين البنات إنهم الشباب لأن المكان كان ظلمه بس ما ظهر غير فارس
    فارس:خير انشالله إش فيكم على البنات إنت وياه
    الشباب:ههههههههههه الحين هذا اللي ما يجي ربعه دراكولا.لا صراحه من جد خفناجايبين لنا همتارو ويبونا نخاف.
    فارس:همتارو مو جاي وحدهلا جايب معه نادي الهامستر كلهموشوي إلا الشباب طلعوا
    سلطان: والله يانتم تبون تتكفخوووون اليوم
    عادل:وانت الصادق
    مهند:إيه والله وحنا بعد نبي نكفخ
    خالد:اقول شباب شنو رايكم نبدا فيهم
    طلع واحد من الشباب اللي كانوا يعاكسون موبايله ودق:ألو.زياد تعال إنت والشباب
    سلطان:لا وعندك بعد وقت تدق
    الولد:كله يرخص عشان هالعيون وياشر على رهف
    نواف:ياكلبياواطيومسك نواف واحد منهموبدا يكفخ فيه وبندر مسك الثاني والباقيين يساعدونولطشوهم وشوي إلا جمسجاي وملياااان شباب
    يمكن حوالي10ونزلوا
    وبدأوا يتضاربون

    نهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآية البآآآآآآآآآآآآآآآرت

    انشالله يكون عجبكم البآآآآآآآآآآآآرت

    ابي رايكم في ردة فعل خلود لما عرفت منو بندر هل هي طبيعيه ولا مبآلغ فيها شوي

    بندر متى بيعرف ان خلود حبيبته هي نفسها بنت عمه وشلون؟

    بنآآت عمهاآآ واخوانهاهل راح تخبي عليهم كلهم؟.ولو قررت تخبي السالفهماراح تفضحها؟ تصرفاتها

    شنو نهآآآآية هالمضآآربه.وشاللي بينهيهاآآ

    محمد سلطآآن الهنوف لميس عبود ماجد . فهد نواف حلاومرام فراس .مهند جمانه سمر.فآآرس.إلخ.شخصيآآآآآآت كثثييييره.كل شخصيه فيهم اكيد لها قصه وبصمه بروااايتناآآ.

    راح تحبونهم وتتعلقون فيهمبس انتظرووووني بالأحدآآث الجايه..!!<<بالغصب كملت روايتها تقول تعلقت بالشخصيات وماودها يروحون

    ابي توقعآآتكم.وردودكم الحلوه عشآآن اتحمس واكمل
    اممممممممممممم وبس

    احب اشكر كل اللي ردو علي بالبآآرتات اللي راحت على الدعمترى ردودكم تحمسني كثير لا تحرموووني
    و|[ فمــــــــــــــــآن الله يالغـــــــــــاليين]|









    رد مع اقتباس  

  8. #8 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    -7-
    "خايف عليك
    ومنك بالحيل أنا خايف
    عزي لقلبي يجمع الحب والخوف"



    وصارت مضاربه كبيرهوالبنات في البدايه جلسوا يشجعون بندر ونواف بس لما جوا شباب الفزعه وصارت هوشه كبييييير جلسوا يصارخون ويبكون

    فهد تصفق مزبوووط هو وباسل وبندر. بس بندر جته ضربه على صدره أثرت عالقلب عنده

    وجو الرجالوحاولوا يوقفون الضرب بس بدون فايده فقالوا للبنات يروحون

    راحوا البنات

    لميس وهي تبكي:إنا السببماكان المفروض أقل ماجد عاللي حصل

    فرح:لا يالميس ماجد كان لازم يعرف عشان يوقفهم عند حدهم

    مرام:لميس حنا حاولنا نوقفهم بأنفسنا بس ما نفع معاهم

    حلا:بنات!!أحد شاف باسلوبهاللحظه بكتضربوووووووه!!

    ألاء:حلا حبيبتي الحين بيردون وبتشوفينه

    حلا ومازالت تبكي ومنهاره:بس هم ضربوهوالله شفتهم ضربوه

    ألاء:طيب انتي اهدي الحين وصدقيني ما فيه الا العافيهالحين أنا بدق عليهم وباخذ الاخبار

    وراحت آلاء ودقت على خالد بس مايرد ونواف نفس الشي وفهد جواله مغلق


    شذا:آلاءإش فيك كنك محتاسه!!

    آلاء:مو شايفه حالة أختي اشلون كنت أبي أدق على أخواني
    احد يطمنا على باسل عشان حلا تهدابس اللي مايرد واللي جواله مغلقوحاله

    شذا:طيب خليني اجرب أدق على عادل

    آلاء:ياللهموبايلك وينه

    شذا:بالسياره الحين بروح أجيبه.

    آلاء:انتظري لحظهانتي حافظه رقم اخوك

    شذا:إيه ليه

    آلاء:خلاص دقي من موبايليمشوار على بال ما تجيبي موبايلك

    أخذت شذا موبايل آلاء ودقت على عادل


    عادل ومستغرب من الرقم:هلا

    شذا:اهلين عادل أنا شذا

    عادل:هلا شذا اشفيكم صاير شيوبعدين منو هذا رقمه

    شذا:لا اتطمن كلنا بخيروهذا موبايل آلاء

    عادلمن سمع اسم آلاء عوره قلبههو يحبها من وهي صغيره
    ولما قبل ما يتغطون على بعض وهو يحاول يبين لها بس هي ما كانت تنتبه

    شذا:عادلانت معي

    عادل:إيه معاك.معاك

    شذا:زين خذ كلمها

    عادل بنفسه"منو هذي":أوكي

    ألاء:هلا عادل اشلونك!!

    عادل: بخير الحمد للهمنو آلاء

    آلاء:إيه

    عادل:شلونك آلاء.

    آلاء:تمام ماشيإنتو وينكم الحين

    عادل:خلاص حنا جايين

    آلاء:زين بسألك باسل بخير

    عادل بشوي عصبيه ما بينت كثير:وليه تسألين عن باسل!!

    آلاء ومستغربه من عصبيته اللي مالها مبرر:عشان حلا

    عادل تذكر"ياغبائي انا اشلون نسيت ان اختها تحبه" فقال وكأنه ارتاح:لا ماعليك طمنيها انه بخير والحين بنجي وبتشوفه

    آلاء:زين وانت بخير

    عادل وهو مو مصدق:إيه بخير بس تصفقت شوي

    آلاء:ههههه زين سلامتك وما تشوف شر

    عادل:الله يسلمك

    آلاء:اوكيمعليش عالإزعاجباي

    عادل:لا ولا ازعاج ولا شيمع السلامه

    وقفلوا الخط وعادل طايرمن الفرح والدنيا مو سايعته من
    الفرحه


    ملاحظه:
    باسل يعشق حلا وحلا نفس الشي من وهمه صغار والكل عارف هالشي بس حبهم مره حلو وبرئ يجمع بين العقل وبراءة الأطفال

    بعد فتره جات الشرطه و وقفت المضاربه

    أخذت الشرطه الإثنين اللي بدأوا وودوهم المركز طبعا بعد ما عرفوا السالفه


    عنــــــــد البنات

    جمانه:بنـــــــــاتشوفوا!!

    سمر: هذا فارس ويحمل احد بين يدينه

    الهنوف:هذا واحد من الاولاد

    البنات جلسوا يراقبون فارس وهويجري بسرعه وبين يدينه
    هالشخص اللي محد يعرف منووفيصل وعبد الله وسلطان
    ومحمد يمشون وراه

    ولما قرب العم فارس شوي

    صرخت عهود:بنـــــــــــــــدر!!

    أم فيصل:إش فيه بندر

    عهود كانت منهاره وتبكي والبنات نفس الشيأم فيصل حالتها حالهوالحريم يهدونها والجده شيخهنفس الشي بس تبكي

    راحت عهود عند سلطان:إش فيه بندر

    بس سلطان كان مشغول وما انتبه لها ركب السياره وركب فيصل ومعاه أبو سلطان وبندر ومشوا.

    راحت عند محمد:إش فيه بندر!!

    ونفس الشيمشى وما انتبه لهافصرخت وهي

    تبكي:فــــــــــــــارس!!.إش فيه بندر

    فارس انتبه لها: منو إنتي

    عهود وهي تبكي:انا عهود أختهإش فيه بندر

    فارس:هدي ياعهودما فيه إلا العافيه

    عهود:زين وين بيودونهدام ما فيه إلا العافيه

    فارس:فيصل يقول إن عنده القلب وتعب شويوبيروح

    المستشفى وانشالله بيطمنوننا عليه

    عهود:أنهارت مكانها وجلست على ركبتها عالرمل وهي تبكي

    نزل فارس لمستواها ورفع راسهاوبهدوء:لا تبكين يا
    عهودإنشاالله إنه بخير

    عهود انهارت زياده لما تذكرت الحادث حق بندر وحطت يدينها على عيونها وجلست تبكيمسك فارس يدينها وشالهم عن عيونها وكانت يدينها باااارده

    مسك فارس يدين عهود البارده بيدينه الدافيه وبحنان قال:يالله عهود شدي حيلك وخليك قويه ووعد أول ما يصير بخير بخليك تكلمينه بس تكفين لا تبكين

    شوي جات مرام وفرح:عهـــــــودإشفيها

    فارس:خذوها هناكهي بس قلقانه على أخوها

    أخذوها البنات هناك وكان التوتر والقلق يعم العيله كلها بس فيه شخص كان بعييييييييد عن هذا كلهوحالته أصعب منهم كلهم((خلود))


    حلا أول ما شافت الشباب جايين جلست تدور عن باسل بس ما شافته راحت تمشي وتدور عليه وهي ما شيه سمعت زي صوتهلفت ولقته يتكلم مع أحدبس ماقدرت تميز مين الشخص لأن المكان كان ظلمهقربت منهم:باسل!!

    لف باسل على طول:اهلين حلا

    حلا وهي تبكي:باسل انت بخير؟

    باسل وهو مبتسم لأن شكلها كان طفولي وهي تبكي:إيه بخير كاني قدامك وما فيني إلا العافيه

    حلا ومازالت تبكي:زين شنو هذا اللي بوجهك

    باسل ويبي يلطف الجو:أبد والله أنا صفقت اللي قدامي زين فحقد علي وطلع كل قوته فيني

    حلا ببراءه:زين يعورك الحين

    باسل بنفس البراءه:لا.

    حلا:يعني ما يعورك شي

    باسل:لا ابدا

    وما مداه يكمل كلامه إلا هذاك الكف على وجههباسل انفتحت عينه على الآآآآخر من الصدمه

    حلا وهي تبكي:إنت اشلون تروح تضارب معهماشلون تضارب
    ناس أكبر منك.لو صار فيك شي أنا شنو اسويوتصارخقلي!!.شنو أسويوالله مت عليك من الخوف وتخيلت لو رحت مني شنو بسوي من بعدكوبعد المضاربه قلبت الدنيا عليكومن خوفي مابقيت مكان ما دورت فيه وبالنهايه اجي وألاقيك مع هذي!!

    وتأشر على ريماس اللي كانت جنب باسل

    باسل طول ماهي تتكلم وهو مصدوم بس لما قالت آخر جمله عرف إن الدعوه غيره لا أقل ولا أكثر عشان كذا عذرها

    قرب باسل من حلا اللي كانت منهاره تبكيومسكها من كتفها وضمها لصدره

    وبعد هالموقف صارت حلا متمسكه بباسل بأقوى شي عندهاوتبكي بصوت عالي

    باسل كان محوط بيد على كتفها واليد الثانيه كانت على شعرها:خلاصحلويخلاصهدي بسوالله محد يجي بمكانك يالغاليه

    كل هذا وريماس تراقب ونار الغيره تحرق قلبهاريماس تحب باسل بس هو ما درى عن هوى دارهاوهي بعد ما أعترفت لهبس حلا كانت حاسه بكل شيوكانت خايفه إن ريماس تاخذ مكانها عند باسلعشان كذا ما تحملت تشوفها واقفه مع باسل وتحاكيه

    ريماس:باسل!!ماجاوبتني على سؤالي

    بعدت حلا عن حضن باسل وناظرت ريماس وعيونها تطلع
    شرارباسل:أي سؤال

    ريماس:الظاهر نسيتما مداك!!عالعموم الحين ما نقدر نتكلمبس بعدين راح اجيك وأقلكأوكي

    باسل:اوكي

    وراحت ريماس.حلا:إش الي اوكي

    باسل:ما سمعتيها

    حلا:إلا بس من جد بعدين بتكلمك!!

    باسل:حلا لا تسوين حركات بزران تراها بزره وخذيها على قد عقلها

    حلا وتصارخ:لا هذي مو بزره هذي تفكيرها أكبر مني ومنكوبعدين لأني ما أبيها تكلمك تقول علي حركات بزران

    باسل وبدأ يعصب:الحين من جد صارت حركاتك حركات بزرانشنو اكلمها وما أكلمهاتراها بالنهايه بنت عمتيوتصير لي

    حلا وعيونها ملياااانه دموع وبكلمات يالله تنسمع:مشكور ياباسلالحين انا صرت البزره وهي العاقله عندك؟!!الله يهنيكم ببعضمن جد ماتقصرومشت وخلته

    باسل مزاجه قفل:لا حووووووووول الحين أنا اش قلتهذا وقته
    ياحلا!!

    وبعيييييد مره عن كل الأجواء و بالتحديد في سيارة ابوسلطان وبالمقعده الوسطى كانت جالسه هناك خلود وفاتحه الشباكمنهااااااااره ومو مصدقههي جتها مثل هالحاله قبل لما عرفت بحادث بندر بس هالمره شافت بندر وهو طايح بعيونها

    أصلا هي من سمعت إسم بندركأن صاعقه جات على عقلهامن الصدمه جلست تبكي بسيارة ابوها عشان ما تفضح دموعها هالحب الكبير اللي بقلبها

    جلست خلود حوالي ساعتين وهي تبكي بنفس المكان واللي برى السياره حالتهم مثلها بس على أهون

    خلود من كثر البكي غلبها النوم واستسلمت له

    عنـــد الحريم

    فارس: شذا

    شذا:هلا فارس

    فارس:طمني الأهل إن بندر بخير وما فيه إلا العافيه والحين بيرد مع الشباب وبنكمل الرحله عادي

    شذا بفرح:والله الله يبشرك بالخير

    فارس:يالله طمني ام فيصل اهم شي ونادي عهود

    شذا:مين؟

    فارس:إش فيك ماتسمعينأقلك عهود

    شذا بابتسامه: انشالله

    وراحت طمنت الحريم على بندر وقالت لعهود إن فارس يبيها

    راحت عهود لفارس:هلا فارس

    فارس:انا وعدتك اول ما يصير بندر تمام أخليك تكلميه عشان كذا
    خليك هنا بدق عليه وبعطيك الموبايل تكلميهودق :سلااااام.سلاماااااااات ياخي كذا تخوفنا عليك.إيهكيفك الحينوالله.زين هنا فيه شخص أقلقنا وخااااايف عليك بالمره ويبي يكلمكيالله خذه معك

    عهود والبكوه على طرف:ألو بندر

    بندر بصوت باين فيه التعب:هلا عهودإش لونك

    عهود ودموعها تنزل:إنت اللي شلونكوالله موت قلبي خوف

    بندر:سلامة قلبكياقلبي

    عهود:بندر إنت بخير

    بندر:إيه بخيرماعليك الحين بجي وبتشوفيني.كاني جاي بالطريق

    عهود:زين اول ما تجي أبي أشوفك

    بندر:ولا يهمكبس اشلون امي.

    عهود:خايفه عليك والكل هنا خايف عليك

    بندر:يالله طمنيهم إني بخير

    عهود:زين يالله باي

    بندر:مع السلامه

    عهود بعد ماقفلت:مشكور فارس

    فارس:لا اش دعوه ماسوينا شي

    وبعد نص ساعه تقريبا وصل بندر

    وطلب من الحريم يتغطون عشان يروح لأمه

    وتغطوا البناتواول ما دخل راح لأمه اللي ضمته بقوه وجلست تبكي وهو مبتسم ويطمنها عليه

    وبعدها جو خواته ونفس الشي

    وتحمدوا له الحريم بالسلامه وبنات عمه كمانولاحظ إن خلود
    مو موجودهفتوقع انها ما زالت زعلانه عليه من الموقف اللي صار

    لميس فقدت خلود:بنات وين خلود

    الهنوف:إيه والله وينها من لما رجعنا من المضاربه ما شفناها

    لميس أنا بقوم أشوف لها

    وجلست لميس تدور لها وشافت سيارة عمها أبو سلطان والشباك الخلفي مفتوح راحت تشوف إذا كانت خلود او لا
    خلود بهاللحظه كانت توها قايمه من النوم ومستغربه من المكان اللي هي فيه

    بعدين تذكرت المضاربه وبندر ورجعت تبكيوتكلم نفسها بصوت مسموع:بندرتكفى يابندرلا تروح والله إنك أغلى من روحيوتبكي

    سمعتها لميس وقربت منها:خلــــــــــــــود!!

    لفت خلود وعيونها مليانه دموع:لميس

    لميس:خلود إش فيك

    فتحت خلود باب السياره ونزلت ورمت نفسها بحضن لميس وجلست تبكي

    لميس:خوخه إشفيك حبيبتي

    خلود وهي تبكي:آآآآه يالميسبندربندر بيروووووح!!

    لميس:كل هذا خوف على بندر.زين وإذا قلت لك إنه رجع
    والحين جالس مع الشباب

    بعدت خلود عن حضن لميس ووقفت بكي:صدق والله

    لميس وهي مبتسمه:والله وإذا مو مصدقتني تعالي وأوريك إياه

    خلود:أبي اشوفه

    لميس: طيب تعالي

    وراحوا لميس وخلود عند الرجالوجلسوا يمشون بهدوووووء لما قربوا من مكان جلوس الرجالوطلوا من ورى السياره جهة الرجال

    خلود بابتسامه مليانه دموع:إيه والله كاهو هناك!!

    لميس:شفتي ما قلت لك

    خلود:شوفيه يضحكفدييته والله جعلني مابكيه

    وتفاجاوا بصوت رجولي من وراهم:منو هذا اللي من اليوم تتفدين فيه


    لفوا خلود ولميس وهم ميتين من الخوف:محمــــــــد!!

    محمد:إيه محمدمنو سعيد الحظ اللي لك ساعتين تتفدين فيه

    خلود:وانت وش دخلك

    محمد:مجرد فضول

    لميس ترقع:هذا.هذاأسامه!!

    خلود:إيه أسامه!!

    محمد:اسامه.ياكبرها عند الله يالميسعيني بعينك أشوف

    لميس بس حط محمد عينه بعينهاراااااحت فيهاااااومحمد نفس الشي

    وقفت خلود تناظرهم:هي هي إنت وياها تراني هنا.

    محمد:هاهاها أفكرك هناك

    خلود:هاهاها بااااااايخه

    محمد:زيك

    خلود:طيبأي خدمه

    محمد:لا مشكوره

    خلود:زين ضف وجهك

    محمد:إذا قالتها لي لميس وعد ما عاد تشوفوني

    خلود وتناظر لميس:قوليها له يالميس خليه يورينا عرض أكتافه

    لميس:

    خلود:هو لميس إش فيك

    محمد:ماني برايح حتى تقولها

    لميس:خلاص محمد روح!!

    محمد:قوليها أول

    لميس:إش اللي أقولها

    محمد بهمس:أحبك

    عصبت لميس:شنو

    محمد ومعاه ضحكه:قولي ضف وجهك!!

    لميس:إيه أحسب.زين حمودممكن تضف وجهك

    محمد:لا مو كذا كنك تستأذنين

    لميس عصصصبت:محمد ضف وجهك!!

    محمدضحك يموت عليها لما تعصب:ههههه إيه كذا أبيهايالله(see you)!! وراح

    خلود:أوووووف هالولد نشبه!!

    لميس بعفويه:لا حرااااام عليك بالعكس

    خلود:هييييييييي سلامات

    لميس:يعني قصدي أنه

    قطع عليهم صوت شخص بس هالشخص صوته مختلف عن الصوت السابق<<حلوه السابق خخخخخخ:منو هنا

    خافوا البنات

    خلود:أنا خلود ومعاي لميس

    جا بدر ومعاه بندر ونواف:زين خلودروحي إسألي الحريم شنو يبون عشا

    خلود ووجود بندر مربكها:زين

    خلود وهي رايحه سمعت بدر يقول:نواف تعال أنا وانت نروح ا
    السياره وانت يابندر شف الحريم اش يبون والحقنا

    راحت خلود للحريم وسألتهم

    رجعت لبندر ولقته يسولف مع لميس وارتفع ضغطها وبعصبيه

    قالت:الحريم يقولون على راحتكم

    بندر حب يحرجها:خلــــــــــود ما بتتحمدين لي بالسلامه

    خلود انحرجت :معليش نسيت الحمد لله عالسلامه ياولد العم

    بندرابتسم :الله يسلمكوحب يسولف: تقولين الحريم شنو يقولون

    خلود بعصبيه وبحده:يقولون على راحتكم!!

    بندر بهدوء ابتسامه تذوب:زين اشفيك معصبه

    خلود حست بحالها ورجعت طبيعيه:هاهمنو قال إني
    معصبه

    بندر وهو مازال مبتسم:زين قولي لهم يبون نجيب شي مع العشا ولا ناقصهم شي<<يبي يسولف

    راحت خلود ورجعت لقت بندر ما زال يسولف مع لميس وهي معصصصصصبه:استاذ بندريقولون سلامتكسمعت ولا اعيد!!

    بندر يستهبل:لا عيدي

    خلود عصصصصصصبت ووصل ضغطها ترليونومشت وخلته مع لميسبس جلست تراقبهم من بعيدوشوي راح بندر السياره وجات لميس

    لميس تهمس لخلود:خلوده بندر يقلكلا تعصبينما تسوى عليه

    خلود وهي تشد على اسنانها:لميس واللي يعافيك اتركيني بحالي لأقلب الدنيا على راسك انتي وياه

    لميس:الله اللهلا ولا تقلبينها ولا شيخلاص بروح

    وقامت وبعد نص ساعه راحت خلود وجلست جنب لميس:اقول لوليشنو كنتي تقولين انتي وبندر من شوي

    لميس:إيه من شوي بتقلبين الدنيا على راسي والحين لولي

    خلود:خلاص خلاص لاتقولي

    لميس:لا والله لأقول ابد كان يسألني عن دراستي وكم عمري و إذا الحياه بالسعوديه عاجبتني ولا لاوقال انشالله بيقول لبابا يودينا عندهم بلندن

    عصبت خلود وبتريقه:زين ما سال عن نسبك وصفاتك ولون بشرتك وشعرك

    لميس تبي ترفع ضغطها:أتوقع لو عنده وقت كان بيسأل

    خلود:الحمد لله إن ما عنده وقت

    لميس:بس تصدقين خلودوالله أنه يجننشكلي بحط عيني عليهواااااي مره يهبل ووسييييييم

    خلود:لا واللهيالله الله يهنيك معاه

    لميس وتغمز لخلود:من قلبك

    خلود:ومن الصميم بعد

    لميس:زين ليه كنتي تبكين وكنتي خايفه عليه

    خلود:

    لميس:إيه قولي إنك تحبينه عادي اعترفيبس من متى احس مامداك

    خلود وبصوتها نبرة حزن وتناظر الأرض:من زماااان من قبل ما
    أشوفهمن قبل ما يجي للسعوديه حتى

    لميس:الله أكبرشلون تجي هذي

    خلود:تجي يالميسمعاي انا بالذات جت

    لميس والفضول ذابحها:إشلون؟

    خلود:انا أقلك.وقالت لها السالف من طقطق لسلام عليكم

    لميس:الللللللللله يرجكوهو الحين مايدري إن انتي هي نفسها اللي يكلمها

    خلود:لا ما يدريولا أبيه يدري لأن بندر اللي أكلمه بتركه قريب انشالله وبمحيه من حياتي

    لميس:بس هذا يترتب عليهأنك تنسين حبك له

    خلود:وخير ياطير أنساه عااادي

    لميس:لا ياخلود والله اللي ينزل كل ذيك الدموع مو عادي ينسى سببها

    خلود وبإصرار:بنساه يالميسانشاالله قريب

    لميس:زين خوخه ليش ما تقولين له

    خلود:مستحيييييلإش تبينه يقول عني

    لميس:طيب اللي فهمته من كلامك إنه يحبكصح

    خلود:ما اعرف بس اسلوبه معاي يدل على كذا بس هو ماصرح بهالشيوهذا اللي مشجعني أنهي كل شي

    لميس:بس حرام والله حرام.خلود لا تتسرعين بعدين تندمين

    خلود:أنا خلاص حطيت الفكره ببالي وراح أنفذها واليوم بعد

    لميس:اليوم

    خلود:إيه اليوم!!.لأنه اكيد بيدق علي لما نرجع

    لميس:زين ارسلي له مسج الحين وقولي له إنك تبينه بموضوع ضروري

    خلود:تصدقين فكره
    وأرسلت خلود لبندر هالمسج((بندرإذا فاضي الحين أبيك بموضوع ضروري)) مع إنها كانت عارفه إنه مو فاضي

    جاها الرد: ((لا والله أنا الحين طالع مع الأهل رحله بس اول ما أرد البيت بدق عليك لأني أنا بعد أبيك بموضوع))

    خلود: ((أوكي))

    خلود:لميس شنو تتوقعين يبيمني

    لميس:لا يكون عرف إنك خلود


    وقطع عليهم صوت دانه:خلود لميساش فيكم جالسين هناليه ماتجون معانا هناك

    خلود:ابد كان معانا سالفه

    دانه:معليشأزعجتكمبس كنت ابيكم تلعبون معانا

    خلود:لا عادي اصلا خلصنا والحين جايين

    دانه:اوكي بنستناكم

    وراحت دانه للبنات

    خلود:أقول لميسبلييييييز ما أبي السالف تطلعأبيها تبقى بيني وبينك

    لميس بعربجيه:أفا عليكسرك في بير

    خلود:كفو والله بنت العميالله تعالي نروح للبنات

    وراحوا عند البناتوجلسوا يلعبون أونو

    فرح:والله ماليكل شوي تحط لي ستوب

    جمانه:حبيبتي هذي قوانين!!

    فرح:بس مو كذا!!

    رهف:اقول انتي وهيه بسرعه العبوا

    ديما:اونو!!

    مرام:الللللله أكبرأونتي يالنتفه

    ديما:نتفه بعينك يالبويه.

    مرام:أنا بويه ياالصعلوكه

    ديما: مو بويه إلا بويتين

    مرام عصصصبت:ديمووووهامسكي لسانكاحسن لك!!

    ديما:ياي خفت بصراحهأقول أقولروحي العبي كوره مع الشباب مو أونو!!

    مرام قامت على اساس تكفخ ديما<<تخوف!!.مسكوها البنات

    ومرام ظلت تصارخ:سيبوني عليهاخلوني اوريها منو أناخلوني اوريها البويه شنو تسوي

    ديما:سيبوها خلونا نشوف شنو بتسوي

    مرام:طييييييبفكونيأبي أقتلهاأبي اذبحها

    صرخت جمانه:ديموه خلاص عاد احترمي خالاتي وأمي شيخه عالأقل!!

    بس البنات(لا حياة لمن تنادي) جلسوا يصارخون على بعض وكل شوي تعلا أصواتهم

    شوي إلا سكتهم صوت رجولي ومعصب: اش فيكم انتو ما تستحون!!

    وعم الهدوء المكان للحظات

    مرام وتصارخ:هي اللي بدت

    ديما:لا والله هي

    مرام:أنا

    مهند:خلاص انتي وهيهديماحتى لو هي اللي بدأت فهي أكبر منك ولازم تحترميها وتحترمي عالأقل وجود خالاتيوانتي يامرام المفروض تكبرين عقلك مو تحطين عقلك بعقل ديما

    ديما:ليه اش فيه عقلي

    مرام:صغيييييير هاهاها

    ديما:انا عقلي صغيريالبزره

    عادل:خلااااااص!! انتو متى بتعقلون صدق الحريم عقولهم ناقصه!!

    سلطان جاي ومعصب:إش فيه اش هالأصوات كلها

    مهند:هذيلا البنات شابين نار ويا بعض!!

    طبعا الكل بوجود سلطان كان هدووووووء

    سلطان ويناظر خلود: شنو صار

    قالت خلود لاخوها اللي صار بالتفصيل

    سلطان:لا بصراحه سبب تتخانقون عليهالحين انتو أهل
    وتسوون كذا اجل لو انكم أغراب شنو بتسوون

    الكل كان خايف من اسلوب سلطان فمحد علقوبعد لحظات هدوء ما طولت

    سلطان: انتوا كبار للدرجه اللي تقدروا تحلون مشاكلكم بأنفسكم عشان كذا حنا ما راح نتدخل بس حطوا ببالكم لو أسمع أصواتكم تعل مره ثانيها ما راح يحصل خيرومشى ويا الشباب وراحوا

    لحظات هدوء زي اللي قبل شويبس هالمره ما تخلو من نظرات متبادله بين البنات

    ديما:مرومه قلبي أنا آسفه عالكلام اللي قلته من شوي

    مرام ومازالت معصبه:بعد شنو بعد ما غسلتي شراعي قدام الكل

    ديما:يالله عاد مرومه لا تصيرين قاسيهكاني أعتذر لك قدام الكل

    مرام ما تحب أحد يعتذر لها:خلاص لا تكثرين حكي

    ديما:صافي يالبن

    مرام:إيه<< لسا معصبه

    ديما:شنو إيهقوليحليب يا إشطه

    مرام:اقول عن الهبال وخلونا نلعب

    البنات:ياهوووووووووه


    وبعد شوي رجع سلطان

    سلطان:جمانه!!

    جمانه تفااااجأت وخافت بنفس الوقت"ليه يناديني"وبخوف:نعم

    سلطان:مهند يقلكيبي البوك حقهالظاهر عندك ولا??

    جمانه:هاهلا مو عندي<<من الخوف.إلا عنديلا ما أدري بشوف

    بهاللحظه ابتسم سلطان ابتسامه تدوخ وقرب من جمانه:وانتي ليه خايفه كذا.لهالدرجه أخوف أنا

    وهنا جمانه دوروها ما تلاقونها من الإحراج وبصوت يالله ينسمع:لحظه الحين بجيبه

    وراحت تجيب البوك وبعد شوي رجعت لسلطان:تفضل ومدت يدها

    سلطان:مشكورهبس معليش أبي منك خدمه

    جمانه ولا زالت خايفه:آمر

    سلطان:خذي أسومي ولبسيه زين أخاف يبردأنا قلت لهنوفه من أول بس الظاهر نسيتإذا ما عليك أمر طبعا

    جمانه وهي مبتسمه لحنية سلطان عالأطفال: لا إش دعوه مو مشكله بس خل راكان ولا باسل يجيبه

    سلطان:تسلمين ومعليش بتعبك

    هنا اكتفت جمانه بابتسامه خلتها ما تغيب عن بال سلطان.
    "يالله ياهالبنتفيها برائه فضيعه(ههه براءه وين ياعمي)الحين من جد أنا أخوف!!يمكن لأني مو مثل الشباب بس يتريقون ويضحكونولا يمكن من اللي حصل والله ما اعرف بس من جد هالبنت فيهاشي حلو استغفر الله اش جالس اقول انا"

    نادى سلطان على راكان وقله ياخذ أسامه ويوديه لجمانه عشان تلبسه وأول ما رجعت جمانه

    فتحوا البنات لجمانه محضر تحقيق:إش كان يبي وليه ناداك إنتي بالذاتوكان معصب ولا لاوإش قال لك وإش ما قالوحاااااااااااااله بالغصب قدرت تطلع جمانه منها

    أخذت جمانه أسامه من راكان وجالسه تلبسه


    "يالله ياهالسلطانعلى كثر ما يخوف إذا عصب وعلى كثر ماهو جدي وحازمإلا إنه حنون وبنفس الوقت أحسه رجال ويعتمد عليه.لا وكله كوم وابتسامته شي ثاني الله يرجه أول مره أشوفه يبتسم بس شكلي والله تحفه وأنا خايفه منه يعني إش بيسوي لي بياكلني مثلاحتى الولد لاحظ والله فشششششله.هههههههههه"

    سمر وتصارخ لان لها ساعتين تنادي على جمانه:جمانه وصمخ!!

    جمانه:وجعععع إنشالله إش فيك تراني جنبك!!

    سمر:باين جنبي لي ساعتين أنادي عليك وانتي مو معايغير
    ما اقول:إلا اللي ماخذ عقلك يتهنى به

    جمانه:ومن غيرك ما خذ عقلي يا أحلى أخت بالدنيا

    سمر وآلاف علامات التعجب فوق راسهاقربت من جمانه ومسكتها من جبهتها وبخوف:جمانه حبيبتي فيك شي

    جمانه بهاللحظه فقعت ضحك على شكل أختها:هههههههههههههههههههههههههههه

    سمر:لا انتي فيك شيما يبي لها كلام!!

    جمانه:ههههه لا ماعليك ههههههه بس ههههه بس إش كنتي تبين ههههه

    سمر وما زالت متعجبه بشده:أبد بس مهند ينادي عليك

    جمانه:هههههه طيب طيب الحين بروح

    وكملت لبس أسامه وقامت لمهند وهي تمسح دموعها اللي نزلت من كثرة الضحك:هلا مهند تبي شي

    مهند ويتصنع العصبيه:أبي أكفخك!!

    جمانه باستغراب:ليه

    مهند:الحين أنا إش أبي ببوكك

    جمانه ما قدرت تمسك نفسها:ههههههههههههههههههه أنا عطيتك بوكي؟ ههههههههااااااي

    مهند ما قدر يقاوم شكل اخته وهي تضحك قدامه فابتسم
    وقال:زين عجلي أبي بوكي

    جمانه وما زالت تضحك:ههههه طيب الحين بجيبهههههههههه<<اسم الله علينا جاتها الحاله

    وراحت جمانه وجابت بوك مهندوعطتهوراحت تجلس لان بطنها عورها من الضحك


    وجلسوا البنات يلعبون وما بقوا ولا لعبه على وجه الارض إلا ولعبوها وبعدها شغلوا لاب توب الهنوف وجلسوا يرقصون

    واستااااااااااااانسوا حيييييل.

    عهود كانت جالسه مع مرام وآلاءويسولفونعلى جنب

    عهود:أقول مرام ماتعرفين هذيك سيارة مين.شكلها مررررره خطير!!

    مرام بعربجيه:أحم أحم هذي سيارة اخويطال عمرك

    عهود:والله.اخوك منو

    مرام:فراس

    عهود من سمعت اسمه تذكرت أول مره شافته بالمطار:طيب انا متحمممممسه و أبي أشوفها من داخل ممكن

    مرام:ما اعتقد لأن فراس ما يحب احد يركبها إلا وهو موجود

    عهود:ترى قلنا بنشوفها ما بنسوقها

    مرام: حتى لو ما راح يوافق

    عهود:وإذا شفناها وهو ما يدري

    مرام:إش لون

    عهود:نسرق المفتاح وأشوفها

    مرام:تصدقي ماهي شينه بس اشلوووون

    آلاء:خلوها علي!!

    وراحت آلاء ونادت فهد

    فهد:هلا والله وغلا

    آلاء:فهودي حبيبي أبي منك خدمه

    فهد:انا من سمعت(ويقلد صوتها) فهودي حبيبي عرفت إن السالفه فيها خدمات

    آلاء:يعني اشلون اطلب ولا لا

    فهد:لا

    آلاء:فهووووووووووود

    فهد:لا

    آلاء:بلييييييييز ولك اللي تبي

    فهد تحمس:والله إللي أبي

    آلاء:إيه

    فهد:طيب تعالي قربي اذنك وأقلك إش أبي

    وهنا شهقت آلاء:شنو شنو شنو؟

    فهد:أششششششششش فضحتينا لعن أبو بليسك

    آلاء:لا من جد شنو هالطلب.لا يكون

    هز فهد كتوفه:يمكن بس والله استانس كثييييير


    آلاء:أوكي انت تامر بس

    فهد:يس!!.طيب وشنو طلبك

    آلاء:نبيك تسرق لنا مفتاح سيارة فراس

    فهد:ومنو انتم اللي تبون

    عهود:انا ومرام!!

    فهد:خلاص اعتبريه وصل

    آلاء:مشكووووووور
    فهد:روحي روحي بس مصالح

    آلاء:وانت يعني وغمزت له

    ابتسم فهد وراح ينفذ اللي قالت عليه آلاءوعلى غفله من
    فراس سحب المفتاح وراح وعطاهم

    آلاء:ترى اللي قلت لي عليه بتلاقيه ورا سيارة عمي ابو سلطان
    ابتسم فهد ومشى

    أخذوا البنات المفتاح وراحوا للسياره وفتحوها جلست مرام مكان السايق وعهود جنبهاوآلاء ورى

    عهود:الله مررررررره خطيره السياره

    مرام:انا بعد تعجبني وأحب أركب فيها

    عهود:اساسا شكلها يجنن وريحتها مره جنااااان شكل أخوك مره يهتم فيها

    مرام:إيه ويحبها بعدإش رايكم تبون تسمعون شي

    آلاء:والله ياليت بس اش عندك

    مرام:فيه الماجد والمهندس ونوال ورويدا وديانا وياراوعبد المجيد ومحمدو.و.إلخ

    عهود:الله شكل اخوك مدمن اغاني

    مرام:بقووووووه.خذي اختاري اللي تبين وأنا بروح اجيب لنا شي نشربه

    وراحت مرام وعهود ظلت بالسيارهوكل شوي تجرب شريطوبالنهايه استقرت على اغنية صدفه

    وجلست تحوس في بقية الاشرطهوآلاء ورى وبيدها مجله ومررررره اندمجت تقرأ

    وسمعت صوت الباب اللي جهة السايق ينفتح

    عهود وهي مازالت تحوس في الاشرطه وتغني مع الاغنيه:بالله شنو هالاشرطه كلللللها حشى مقبره شكل أخوك كلش مسنتر بالإستديوهاتإلا قولي لي ماعند اخوك شي لتامر والله السياره خطيييييييره بس ناقصها لمسة تامر

    الشخص اللي فتح الباب كان مفهييييييييي.وخااااق عاللي قدامهالبشره سمراء برونزيالشعر أسود مايل لبني الغامقومرفوع بفيونكه على فوق ومنزل عالوجه كم خصله مخليه وجهها جناااانالصوت يدووووخ وكله كوم وجالسه بسيارته كوم ثاني

    عهود:مرام إشفيــــ.وهنا رفعت راسها وانصدمت باللي قدامها

    إنسان جذااااااااب وكااااشخ وهذا مو جديد عليها بس الجديد عيونهماكانت تدري إنها كذاجلست تناظره فتره وهي مو مستوعبه الموقفوبكل هدوء

    قال:منو الاخت

    آلاء رفعت راسها وما تكلمت لأنه مو شايفها

    عهود هنا استوعبت إنها بسيارته ومو لابسه حجابها ولا متستره ولا وجالسه تحوس باشرطته وتتأمر وتطلببهاللحظه تمنت من قلب إن الارض تنشق وتبلعهاويالله قدرت تتكلم وبصوت مليااااان خوف:أنـــأنابس كنتابــ.أبـــياشوفالسياره من داخل

    فراس تم يناظرها فتره بنظرات ماتتفسر وبعدين قفل الباب ومشى

    عهود وهي بتبكي:ياويل حالي انا اش سويت.

    آلاء:الحمد لله إنه ما شافني

    وشوي إلا الباب انفتحمرام وهي يالله تتنفس لأنها كانت تجري.:بنات إش صار

    عهود وعيونها مليانه دموع:إنتي وينكاخوك جا وشافني وأنا بسيارته وما انتبهت له وكلمته لاني كنت أحسبه إنتي ولما قلت له إني بس ابي اشوف السياره من داخل ناظرني نظره غريبه وسكر الباب ومشى والله كنت بموت من الخوف ليه رحتيوجلست تبكي بشكل يقطع القلب

    راحت مرام للباب اللي جهتها وفتحته وهنا رمت عهود نفسها بحضن مراموجلست تبكي ومرام وآلاء يهدونها لما هديت
    وبعدين رجعوا للبنات

    فراس رجع للشباب وهو بعالم ثاااااااااااني ومررررره مفهيويفكر بالبنت اللي شافها من شوي

    "الله شكثر حلوهما شاالله اول مره اشوف وحده بجمالها بس ياترى منو هذي واشلون دخلت سيارتيأنا لااااااازم اعرف من هي من مرام"


    نروح لفهد

    طبعا بعد ماعطى آلاء المفتاحراح ورى سيارة عمه لقيها هناك وكأنها جالسه تدور على شي

    فهد:سمر!!.شنو تسوين

    سمر خافت:منو(لأنها ما كانت شايفته زين)

    فهد:انا فهد!!

    سمر:هلا فهود اشلونك

    استانس فهد من قلب:بخير الحمد للهانتي شلونك؟
    ٍ
    سمر:تمام ماشي

    فهد:ما قلتي لي شنو تسوين هنا بلحالك

    سمر:ابد والله ضيعت سلسالوجالسه ادور عليه

    فهد:هو ضاع عليك هنا

    سمر:لا بس آلاء تقول إنها شافته هنا

    فهد: زين كيف شكله

    وصفت سمر لفهد شكل السلسال

    دخل فهد يده بجيبه وطلع سلسال منه:هذا هو

    رفعت سمر راسها وشافت اللي بيده:إيه هذا هو وين كان

    فهد:لقيته طايح جنب سيارة مهند

    سمر:إيييييه صح أكيد لما رحت أجيب الأغراض من السياره طاح
    عليبجد مشكور(كل هذا صار وهي بقي ما طالعته)

    فهد بهدوء يذبح معاه ابتسامه:تحت امركيالغلا

    وهنا رفعت سمر راسها والتقت عينها بعينه.وجلسوا فتره يناظرون بعض

    ولما طولوا على هالحاله انحرجت.سمر:يالله بالإذن ومشت

    مسكها فهد من يدها:لحظه

    لفت عليه وهو تم ماسكها وهنا التقت عيونهم مره ثانيه
    فهد:سمرأناوسكت

    سمر ببراءه:إنت شنو
    ن
    اظرها شوي وبعدين نزل راسه وناظر الارض و ترك يدها ومشى

    مشت سمر وهي مستغربه من حركاته وما تدري إش وراهاولا فاهمه قصده


    بعد فتره جا العشاوتعشوا كل العوائل وجلسوا حوالي الساعه بعد العشا ورجعوا كل واحد لبيته وكانت الساعه 3 الفجر







    نهآآآآآآآآآآآآآآآية البآآآآآآآآآآآآآآآآآرت

    انشالله يكون عجبكم هالبآآرت

    ابي توقعآآتكم وردودكم الحلوه~~

    خلود
    مشآآعرها بدأت تفضحهاوردود فعلها عطت لميس فرصه تعرف بالسالفه،،


    هل هي قد كلمتها وراح تمحي بندر من حيآآتها وشلون؟


    بندر شنو موقفه لو فتحت خلود معاه السالفه وشنو الموضوع اللي يبيها فيه


    معقوله يكون مثل ماقالت لميس انه عرف ان خلود هي نفسها بنت عمه ولو فعلا هذا اللي يقصده شنو بيصير


    عهود وموقفها مع فرآآآسشنو ردة فعله وهل هذي البدايه بينهم


    فهد شيقصد بحركاته مع سمروليه تهمه مع انها اكبر منهله هدف ويبي يوصله ولا السالفه مشأعر يحملها لها


    باسل وحلا وحبهم البرئشالنهآآيه معاهم


    كل هذا بتعرفونه بالأجزآآء الجآآيه

    لا تحرموني ردودكم وانتظروني،،
    و|[ فمـــــــــان الله يالغــــاليين]|~











    رد مع اقتباس  

  9. #9 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    هذآآآآ البآآآرت هدية العيــــد
    بآآآآآرت طويل لعيووووووونكم ولاتحرموني الردوووود


    -8-
    "تدري وش يعني تسافر !
    يعني تكسر [ ألف ] خاطر "




    في بيت أبـــــو خـــالد
    كانوا العيله جالسين بالصاله
    أم خالد:يالله ياعيال أنا داخله انام والله تعبانه حديلا تسهرون كثير
    خالد:أفاااا سلامتك يالغاليهتعبانه من شنو
    أبتسمت أم خالد:الله يسلمكأبد تدري صاحيه من بدري وما نمت أمس زينتصبحون على خير
    خالد:وانتي من أهل الخير
    فهد:نوم العوافي يالغلا كلهوحب راس أمه
    نواف:يمه لا تنسين الدوا حقك
    راحت أم خالد مبتسمه من عيالها وتعاملهم معاهاتحس إنهم معوضينها عن غياب زوجهابحنيتهم وبتدليلهم لها كانها اختهم الصغيره مو أمهم
    خالد:هاه شباب استانستوا بالرحله
    الاء:مررررره والبنات اليوم فلوها
    نواف:إيه مره بالذات لما رحتوا بالدبابات
    آلاء:عن الطنازه نوافوووه
    خالد:وهو صادق الحين إش اللي وداكم هناك
    ألاء: يعني إيش.تبونا نجلس ندور حولكم ومانروح بعيدترى محنا صغار
    فهد:صح والله ألاء معاها حق وبعدين البنات عاقلات ويقدرون يتصرفون
    نواف:لا صراحه واضح انهم يقدرون يتصرفون
    آلاء:والله إنا نقدر وحتى مرام كانت بتصفقهم بس لميس قالت لا خلونا نقلكم وانتوا تتفاهمون معاهم
    خالد:زين سويتوا!!
    فهد:حلااش فيك من مشينا من الرحله وانتي ساكته وما تتكلمين
    حلا ومزاجها قااااافل:ما فيني شي!!
    وقامت على غرفتها
    الكل ناظروا بعض وأنواع علامات الترقيم فوق روسهم
    فهد:الاء اش فيها حلا زعلانه
    آلاء وترفع أكتافها:ما أدري علمي علمك

    حلا كانت بغرفتهاوموصله معاها من باسلأخذت لها (شاور) سريع وبعدها حطت راسها ونامت
    وبعد فترهراح فهد ودق باب غرفة حلا بس ماردتفتح الباب وشافها نايمه واستغرب
    بس طلع وقفل الباب وهو متأكد إن فيها شيفراح لغرفة آلاءودق الباب
    آلاء:منو
    فهد:الولأنا فهد افتحي حبيبتي
    فتحت آلاء الباب:اهلين فهودبغيت شي
    فهد:معليش حبيبتي أزعجتك بس والله حلا شاغله بالي مره ماهي تمامإش صار لها اليوم!!
    آلاء:الله يهديك لا تشغل بالكقلت لك ماصار شي
    فهد:زين ماعندك فكره باسل كلمها ولا لا
    آلاء:على طاري باسللما صارت المضاربهجسلت تبكي لانها شافت باسل ينضرب بس بعدين هدت ولما رجعتوا راحت لهبس
    فهد:اجل أكيد السالفه فيها باسل!!
    آلاء:أكيد.
    فهد:طيبيالله تصبحين على خير حبوبة قلبيتلبسي زين اوكي
    آلاء وهي مبتسمه من أسلوب اخوها:انشالله وانت بعدوقبل مايمشي
    آلاء:فهد!!
    فهد:اهلين ألول بغيتي شي
    آلاء:أبد سلامتك بس كنت بس أسألك شنو سالفتك مع سمر وشنو عرفك إن السلسال تبعها
    ابتسم فهد:لا عاد ذي يبيلها شرح بعدين بقلكبس ذكرينيأوكي
    آلاء:اوكي
    دخلت آلاء وسكرت الباب وراها وتكت عليه وهي مبتسمه"آآآآآه يافهودالله يهنيها اللي بتاخذكأمها داعية لها"
    "الحين أبي أعرف عادل ليه عصب لما سألت عن باسلزين ليه راحت عصبيته لما قلت إنه عشان حلاوالله هذا ما له إلا تفسير واحدلالا اش قاعده أقول أنامعقوله يخلي كل البنات ويفكر فيني أنابس والله إنه رهيب وشخصيته خطيرهباين عليه رجالورزهيوووووه إش فيني جالسه أمدح في الولدوبعدين ابتسمت وقالتوالله يستاهل"
    ************************************************** *****************
    في بيت أبو سلطان
    الكل بعد ما رجعوا من الرحله كانوا تعبانين خصوصا إنهم تأخروا بالطلعه
    بس قرروا العائله ما يناموا عشان صلاة الفجر فجلسوا البنات بغرفة الهنوف يسولفون والجده شيخه وأم فيصل وام سلطان كانوا بالصاله ونفس الشي يسولفون
    أم فيصل:إلا وين العيال
    أم سلطان:الأولاد طلعوا يهجولون على قولة محمد والبنات فوق بغرفة الهنوف
    الجده:زين وصيتي عليم ما ينامونعشان الصلاه
    أم سلطان:إيه خالتي قلت لهمأساسا ما بقي شي عالفجر
    الجده:إلا شخباره ولدك سلطان
    ام سلطان ما فهمت:اشلون يعني
    الجده:يعني مابنيته يخطب ويتزوجماتبون تشوفون عياله
    أم سلطان فرحت من قلب على السيره:إلا والله ياخالتي هذا يوم المنى.بس هو مو مقتنع بفكرة الزواج ذي!!
    الجده:إيه مو على كيفههذي سنة الحياه وبالنهايه كذا كذا بيتزوج
    أم سلطان:بس انتي عارفه طبع سلطان ما يحب احد يضغط عليه ولو احد ضغط عليه مايطيع ويعند ويسوي اللي براسه في النهايهعشان كذا مخلينه على راحته
    أم فيصل:طيب يمكن هو يبي بس مستحي وما فاتحكم عشان كذا
    أم سلطان:والله ما اعرف بس أنا خايفه أفتح له هالسيره ويعصب
    أم فيصل:انتي امه وأكيد بيحترمك ومابيتجاوز حدوده.بس إذا انك متردده وخايفه على قولتك يعصبخلي خالتي هي اللي تكلمه اكيد بيتقبل منها أكثر
    الجده:إيه والله صدقتي يام فيصلها شقلتي
    ام سلطان:والله يكون احسن
    الجده:خلاص صار انا بحاكيه باكر إذا قدرت
    أم فيصل:طيب ياخالتي وفارس
    الجده:فارس معنننننند وكل ما افتح معه سالفة الزواج يقفلها ويقول بقي بدريوالله وأنا خالتك إن ودي يعرس اليوم قبل باكر بس هو ماهو راضيعشان كذا أبي سلطان يتزوج يمكن لا شافه فارس يتحمس ويتزوج

    طبعا الشباب أول ما رجعوا كانوا بينامون بس ابو سلطان ما خلاهم فقرروا يروحون يفرفرون بالسياره في شوارع الرياض
    فأخذوا سيارة سلطان وطلعوا.
    وهم بالسياره أرسل بندر لخلود مسج(خلودمعليش ما راح أكلمك إلا بعد الفجربس إذا تبين تنامين عطيني رنه وبعدين اكلمك)
    ارتاحت خلود لما قرأت المسج لانها كانت خايفه يدق وهي مع البنات وما تقدر ترد فردت(لا عادي حتى انا ما راح أنامبس قبل لا تدق عطني خبر عشان أرتب اموري لأن بنات عمي هنا)
    جلسوا البنات يسولفون لما اذن الفجر وبعدين صلوا وناموا كلهم وكانوا نايمين بغرفة الهنوف لأن غرفة خلود حوووووووسه ويمكن لاحظتم إن كل جمعاتهم تكون بغرفة الهنوف لهالسببالمهم خلود ظلت تنتظر بندر يدق بس تأخر مره فغلبها النوم ونامت
    طبعا الحريم نفس الشي صلوا وناموا أما الشباب.ما رجعوا إلا بعد ما طلعة الشمسوعلى طول حطوا روسهم وناموا
    بندر اول ما شاف الشباب استغرقوا فالنومراح عشان يدق على خلود وقبل أرسل لها مسجواعطاها خبر
    وبعد ربع ساعه من المسجدق

    خلود كانت حاطه موبايلها عالصامت عشان كذا ما سمعتهمع إنها كانت مشغله الهزاز بس مع صوت المكيف ما كانت سامعه
    وجلس بندر يدق وهو مستغرب ليه ما تردولما طفش وهو يدققرر يدق للمره الاخيره وهو حاط بباله لو ماردت راح ينام
    دق بندر للمره التاسعهوبحكم إن الغرفه كانت ظلااااااااام أزعج نور الموبايل خلود فصحيت من نومها زي المفجوعه لما تذكرت بندروطالعت الرقم وردت بصوت كله نوم:هلا بندر
    بندراستااااااااانس لما سمع صوتها:هلا فيكوين الناسعجزت وأنا ادق
    خلود وصوتها يالله ينسمع:كنت نايمه وجوالي عالسايلنت
    بندر:أوووه آآآسفين أزعجناك
    خلود: لا عادي مو مشكله
    بندر:زينواضح إنك تعبانهوتبين تنامينبأتركك واليوم باليل نتكلم أوكي
    خلود:لا عادي والله بس عطني فرصه أروقشوف بندر نص ساعه وبرجع ادق عليكأوكي
    بندر:اوكيانتظرك
    وقفلواشافت خلود مكالماته وابتسمت"هالولد ما يملأنا لو أدق مرتين ما ردسفطت عليه" ناظرت الساعه كانت 8ونصوقامت من سريرها بتكاسل دخلت الحمام أعزكم الله وقررت تاخذ لها شاور عشان تنشط
    ولما طلعت كانت الساعه9 إلاأخذت موبايلها بيدها"آآآآآه يابندر والله مو عارفه اشلون ابدأ معاك بالسالفه والله صعببس انا حطيت الفكره ببالي ولازم أسويها"أخذت نفس عميق ودقت رقمه وهي واصله حدها توتر
    بندر بس شاف رقمها ابتسموأخذ موبايله وطلع الحديقه عشان يقدر يتكلم معاها
    ورد:هلا والله بالنايمه
    ابتسمت خلود:هلا فيك
    بندر:لاااا الصوت يختلف عن اللي قبل شوي
    خلود:وانت أحد موصيكتحلل نبرات صوتي
    بندر:إيه
    خلود:ببراءه:مين
    بندرقلبي)my hart
    خلود ما سمعته زين:شنو
    بندر:لا ولا شيالمهم أخبارك
    خلود:انا ماشيوانت
    بندر:تماااام التمامإيهشنو الموضوع الضروووري إللي تبيني فيه
    خلود بهاللحظه زاد توترها وعورها قلبها:.بصراحهأنا.وسكتت فتره
    بندر حس فيها:خلود فيه شي
    خلود:بندرطيب قول اللي عندك وبعدين أنا بقلك اللي عندي
    بندر شاف ترددها فقال:أوكي ولا يهمك.أنا هالأسبوع بروح الكويت
    خلود وتغيرت نبرتها:والله!!
    بندر:إيه والله
    خلود:طيب ليه
    بندر:أبد والله خويي ساميبيتزوجويبيني أكون معاه فقلت له إني بحجز على أقرب طائره وبروح
    خلود:أهااااا
    بندر:اش فيكصوتك مو عاجبني.فيك شي
    خلود:لا أبد بس.
    بندر:شنو
    خلود:إنت بتطول بالكويت
    بندر بابتسامه لأنه فهم عليها:لامومطولولو طولت أسبوع بالكثير وانا هنا بالسعوديهعشان أنا بعد ناوي اخطب
    خلود:واللهمنو
    بندر:وحده!!
    خلود بنبره غريبه:لا والله احلف.على بالي واحدياخي إنت متى بتبطل استهبالبس يالله بالبركه مقدماَ
    بندر بخبث:عقبالك انشالله
    خلود:لا أنا بقي بدري علي
    بندر:لا ولا بدري ولا شيمو متخرجه
    خلود:إلا
    بندر:خلاص اجل مو بدريبس ما قلتيلي شنو كنتي تبين
    خلود بهاللحظه رجع لها نفس القلق والتوتر: بندر!! السالفهأنه انا.
    بندر حس السالفه مو هينه وخاف وبنبره واطيه:خلود فيه شي
    خلود:أقولخلاص هونت ما بقول الحين خله لما ترجع من الكويت
    بندر:لااااااااإش لما أرجع الحين أجلس على اعصابي لما أرجع ماأحب
    خلود:خلاصانا قلت لما ترجع.يعني لما ترجع
    بندر:بس
    قاطعته خلود:شوفلا تخليني أهون أبد وما أقلك حتى بعد ما ترجعوبعدين لا تتحمس كثير عشان ماتنصدم
    بندر:لا لاخلاص بعد ما أرجعبعد ما أرجع وأمري لله
    خلود:إيه قلي شنو سويت أمس
    بندر:إيييييييييه على طاري أمسفيه موقف حصل وأبي له تفسير
    خلود:اللي هو
    بندر:أمسكنا رايحين نصلي الجمعه وبعد ما طلعنا من الفيلا حقة عمي تذكرت إن موبايلي ناسيه بالشاحنفرجعت المجلس عشان آخذه وهناكشفت بنت ومديتني ظهرها وموبايلي بيدهاوعرفت إنها وحده من بنات عميوبحكم أني ماتعودت على مسألة الغطى وما أعرف شنوطلبت منها موبايليبس الغريبإن البنت لفت زي المفجوعه وقالت اسمي وكأنها تعرفنيوهذا اكثر شي استغربت منهوبعدين قلنا كم كلمهولمحت عيونها إنها مدمعه وكانت معصبه مرهفرمت موبايلي عالأرض وطلعت من المجلس تبكيوفوق هذا ماجات معانا بالرحلهوالله مستغرب من هالبنت!!
    خلود كانت طول ماهي تسمعه وهي تتذكر الموقففسرحت بعيييد
    بندر:خلود انتي معاي
    خلود:إيه معاكمعاك
    بندر:زين فسري ليشنو يعني
    خلود:شنو أفسر بالضبط
    بندر:أول شي شلون عرفتني
    خلود:يمكن أحد من خواتكقالت لها عليك
    بندر:لا بس أسلوبها يدل على إنها متفاجئه وكأنها شافتني قبل وأنا مالي غير يومين هناك
    خلود:زين يمكن شافت صورتك بموبايل أحد من خواتك
    بندر:ممكن!!.طيبليه كل ذيك الدموعأنا ماقلت لها شييخليها تبكي كذا وماتجي معنا الرحله
    خلودعصبت:بندر اش فيك.يعني طبيعي بنت دخل عليها واحد غريب وشافها وهي مو متغطيهوفوق هذا تجرأ وكلمهاوغير هذا كله الإحراج إن موبايله بيدهافطبيعي بتبكي من الخوف
    بندر:طيب هدي اشفيك عصبتيبس تصدقين أما انتوا يالبنات عندكم حركات ما ادري إش تبي.
    خلود:كل البنات فيهم الدلع ويبكون على أتفه شي
    بندر:بس أنا مأحب الدلع مره.
    خلود:أجل الله يعين اللي بتخطبهاإلا قلي كيف البنت وعرفت بالنهايه منو هي ولا لا
    بندر قلك يبي خلود تغار:والله البنت بالبدايه ما صدقت إنها بنتماشالله كنها ملاكومو راضيه تروح من بالياما من هي بنته أنا عرفت من أول ما شفتها
    خلود وهي خايفه :اشلون
    بندر:حسيت ملامحها مره مالوفه وبعدها تذكرت أخوها واكتشفت إنهم مره يتشابهون
    خلود:منو اخوها
    بندر:وليه تسالين بتعرفينهم لو قلت أسمائهم
    خلود ارتبكت:لا.بس فضول
    بندر:فضول على شخص ما تعرفينهياشيخه انتي غريبهأخوها هذا اسمه محمدالظاهر اكبر منها بسنتين بس سبحان الله مره يتشابهون
    خلود:طيب والبنت مسكينه ماراحت معاكم الرحله
    بندر وابتسم لأنه تذكر شي:إلا ولا يفوتك بسرحت أنا وهذا اخوها اللي يشبهها وأخذناها من البيتووكمل لها السالفه اللي كانت تعتبرها مو جديده على خلود ومع ذلك ما ملت وهي تسمعها مره ثانيه لأن بندر كان يعطي رأيه في كل شي بهالبنت وهذا الشي مخلي خلود تنبسطجلسوا يسولفون حول الساعتين وبعدين قفلوا وراحوا ينامون
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    يوم السبتالساعه12:30الظهر
    أبو سلطان يطق على باب غرفة سلطان: سلطان!!سلطان!!.فيصل!!ياهوه أحد يرد
    قام فيصل وفتح البابوهو شبه مفتح:هلا عميصباح الخير
    أبو سلطان:أي صباحصرنا ظهر وانتوا بقي نايمينحتى سلطان ما راح الشركه اليومعشان امه ماصحته
    فيصل بصوت كله نوم:معليش عميما نمنا إلا متأخربس الحين بقوم العيال وبننزلبس وينها خالتي??
    أبو سلطان:راحت هي وأمك عند خالتك أم مهند كانت عازمتهم عالفطور وخالاتك كلهم هناكيالله قوم العيال أنا طالع
    طلع أبو سلطان من الفيلا وراح للشركه.أما فيصل راح وقوم سلطان وبعدها راح لمحمد وبندر قاموا العيال كلهم ماعدا بندراللي ما نام إلا الساعه9 الصبح
    سلطان:بنـــــــــــدر!!يالله قومبنــــدر!!
    بندر:.<<لا حياة لمن تنادي
    سلطان:بندروه قوووووووووم
    بندر
    فيصل:بندر قومترى ما صارت
    بندر
    محمد:والله الظاهر إن الولد جنازه
    فيصل ضرب محمد:إسم الله على أخوي
    محمد:زين وخر إنت وياه أنا بتصرف
    وقرب من إذن بندروبأعلى صوت عنده:بنداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ار!!
    قام بندر زي المفجوع
    سلطان وفيصل ومحمد فقعوا ضحك على شكله
    بندر بهاللحظه وصل ضغطه ترليونفقام وهو معصصصصصصصصب:أيا اللي ما تستحون على وجيهكمهذا بالله أسلوب تقوموني فيهولف نظره بالغرفه وشاف شماغ عالكنب اللي بالغرفه وفوقه عقالابتسم ابتسامة خبث ما بينت على شفايفهوبسرعه تفوق الخيال نط عالكنب وأخذ العقال
    الشباب اول ما شافوا هالمنظر ما تشوف إلا غبارهمولحقهم بندر وشوفوا العاصفه اللي سبقها الهدوء بالبيتفيصل وسلطان ومحمديهربون وبندر وراهم
    كأنهم بزارين باولى ابتدائينزلوا من الدرج جري ومن العجله طاح بندر وتكربس من الدرج<<متخيلين شكلهخخخخخخخخخخ
    وهنا الشباب جاتهم حالة ضحك هستيريه
    ومع إن رجله انجرحت إلا إن عزة نفسه ما سمحت له يطنش تريقتهم عليه فقام ورجع يلحقهم وهم يهربون
    ولما دخلوا المجلسانحصروا هناقرب منهم بندر ببطء ونظراته يطلع منها شرر
    فيصل قدر يتخلص من الحصار ويهرب من بندر وسلطان نفس الشيبس محمد هو اللي راح فيهامسكه بندر وبالعقال وضربه ضربه لما تلفظ محمد أنفاسه الاخيره<<لا تصدقون أمزح هو ما مات بس جاله إصابات خطيرههههههه

    وبعد ما خلص ضرب بالولد رمى نفسه عالكنب وجلس يتنفس بصعوبه لانه جرى كثير
    محمد ونفسه مقطوع: اللهيرجك.يابندرحشى .ولا ضرب أبوي
    بندر وحالته ما تقل عن محمد:حلال فيك.عشان تتوب
    محمد جلس يضحك وكأنه تذكر شي.ههههههههههههبس هههه كله كوم وهههههه والطيحه بالدرج شي ثاني ههههههههه ورجعت لمحمد حالته الهستيريه من الضحكوقطع عليه صوت بندر التعبان
    بندر:محمدمحمد!!
    محمد:بندرإش فيك
    بندر ويالله يتكلم:ما فيني شي بس أحس قلبي يعورني وأحس إني بالغصب اتنفس
    محمد على باله بندر يستهبل عليه:ههههااااااي إلعب غيرها يابابا
    بندر وبدا جبينه يعرق وتغيرت ملامح وجهه وياللله يتكلم:محمد ناد عهود ولا دانه.
    محمد مات من الخوف:بندرتبي اوديك المستشفى.
    بندر:لا بس ناد على عهود بسرعه
    محمد:طيب الحين الحينسلطــــان فيــــــــــصل!!
    سلطان بتريقه:نعمتصفقت
    محمد:إلحقوا على بندر ما أدري إش فيه يقول تعبان قلبه
    فيصل خاف على أخوه وراح له جري ولحقه سلطان
    راح محمد عند غرفة البناتوجلس يدق على الباب بشكل يخوف
    فتحت الهنوف وهي ميته نوم:خير محمدكم مره قلت لك لا
    قاطعها محمد وبنبره كلها خوف:وين عهود؟
    هنا انفتحت عيون الهنوف عالآخر:منو
    محمد بعصبيه:أقلك عهــــــــود بسرعه بندر تعبان ويبيها!!
    الهنوف بسرعه راحت لعهود:عهـــــــود.عهود!!
    عهود:همممممممم
    الهنوف:قوميبندر تعبان ويبيك
    عهود قامت من النوم بسرعه أول ما سمعت إسم بندر:إش فيه أخوي

    الهنوف:ما أدري محمد يقول إنه تعبان ويبيك
    قامت عهود بسرعه وببجامتهاومن العجله حتى ما اخذت طرحه على راسها
    أخذت الدوا حق بندر ونزلت
    راحت تدور له بالبيت:بندر!!بندر!!
    فيصل:عهود هنا بالمجلس تعالي
    دخلت عهود المجلسوراحت لبندر وعيونها دموع:إسم الله عليكبندر حبيبي إش فيك
    بندر بابتسامه وبصوت تعبان:ما فيني إلا العافيه بس اليوم ما أخذت العلاج قبل لا أنام
    عهود:زين ليه ما قلت لي أنا والله انتظرتك لما الفجر ونمت بعدها
    بندر:كنت بدق بس قلت ما بزعجكم
    عهود:الله يهديكمره ثانيه لا عاد تهمليالله هذا أنا جبتهخذ
    أخذ بندر الدوا :تسلمين
    عهود:بالعافيه انشاللهوبعدين استوعبت نظرات محمد وسلطان لها اللي من دخلت وهم يناظرونها لأن ملامحها كأنها أجنبيه وهم اول مره يشوفونها
    وانتبهت أنها مو لابسه شيفانحرجت وطلعت من المجلس بسرعه
    فيصل:الله يهديكالحين انت بزر عشان ما تاخذ الدوا حقك إلا إذا اعطتك إياه عهود
    بندر وبصوته تعب:لا بس هي اللي تعرف اوقاتها وإش المفروض آخذ لأن الممرضه مفهمتها هيعشان كذا معتمد عليها
    محمد:الله يرجك ياشيخ بغيت اموت من الخوف يوم شفت حالتك
    سلطان:وأنا بغيت أموت من الضحك يوم طحت بالدرج
    الشباب كلهم بما فيهم بندر فقعوا ضحك لما تذكروا الموقف
    بندر:على طاري الطيحهرجلي انجرحتمحمد لا هنت أبي أعقمها.
    محمد:إيه تدلل وش عليكولا يهمكالحين أخلي الهنوف تجيب الأغراض
    بندر اكتفى هنا بالإبتسامه
    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%
    دانه:إييييييييش بندر تعبان
    عهود:الأهبل ما أخذ الدوا قبل لا ينام
    دانه:واش لون تبينه ياخذه وهو عندكوحضرتك كنتي نايمه
    عهود:وانا إش يعرفني إنه ما بيدق هالخبلتوقعت إنه لما بيجي بيدق على موبايلي
    دانه:الله يهديه هو بعد والله مهمل بصحته
    الهنوف:يالله الحمد لله على سلامة أخوكم يابنات!!
    هنا دخلت خلود وهي تفرك عيونهاوسمعت كلام الهنوف
    خلود:منو اللي الحمد لله على سلامته.
    عهود:هذا بندر من شوي تعب
    خلود عورها قلبها:ليه إش فيه؟
    عهود:شفتي الخبل شنو صار له أمس وفوق هذا كله لما رجع من الرحله ما اخذ الدوا حقه
    خلود وما زالت خايفه:وهو الحين كيفه
    عهود:لا بخيرعطيته الدوا وساعه بالكثير وبيكون تمام
    خلود مسكت على صدرها:الحمد لله

    شوي سمعوا صوت الباب يدقالهنوف:منو
    محمد:هنوفه حبيبتيجيبي معقم الجروح واللصق الله لا يهينك
    الهنوف فتحت الباب:ليه منو بعد هالمره
    محمد:هو نفسهياشيخه هالولد أحد داعي عليه ما في بلوه بالدنيا إلا تجي فيه
    الهنوف:ما شالله مداه يقوم وينجرح!!
    محمد ويضحك:لا قبل كان يطارنا أنا وفيصل وسلطان وطاح بالدرج وانجرحت رجلهههههههه
    الهنوف جلست تضحك مع أخوها:ههههه زين الحين بجيبهموراحت
    دانه من داخل الغرفه:سلامات محمد إش صاير
    محمد رجع يضحك:لا هذا اخوكطاح بالدرج وهو يطاردنا وانجرحت رجله
    عهود:تتريقون علينا بالرحله وتقولون بزارينشوفوا الحين منو البزارين
    خلود:وهي الصادقه
    محمد:اعصابكم بسلا تاكلوني
    خلود:من زينك يوم ناكلك
    جات الهنوف:تفضل محمد
    محمد:مشكوره حبيبتي
    خلود انقهرت:قسم بالله ما كنكم اخوان ماكنكم إلا واحد وزوجته
    محمد:وانتي إش عليكغيرانه منا
    خلود بقهر:لا والله.ماخذ مقلب بنفسك إنت وياهاما بقي إلا هي أغار من محمد وهنوفوه
    محمد:وإش فيك تقولينها كذا كنك بتضاربين
    دانه:اقول محمد اخوي بيخلص دمه وانت جالس تتناقر مع اختك
    محمد:هههههخلاص يالله خوخه أنا بروح اشوف بندر وأرجع لك
    خلود:روحه بلا رده انشاللهوبعد ما راح: من غير شر عليك
    ضحكوا البنات على خلود وبعدها نزلوا عشان يتغدون
    أماالشباب أخذوا عيال عمهم وطلعوا يتغدون بمطعم

    جلسوا البنات يسولفون لما العصر وبعد ما صلوا العصر
    الهنوف:بناتملل صح
    دانه:إيه والله
    خلود:إش نسوييالله فكروا!!
    عهود:شنو رايكم ندق عالبنات ونقلهم يجونا هنا بما إن أبواننا بالشركه وأمهاتنا عند خالتي زهور
    خلود:فكره بس بنات عمتي زهور ما بيقدرون يخرجون وخالاتي عندهمفشله أحس!!
    دانه:لا عادي ولا فشله ولا شيبس إش رايكم ندق ونسألهم
    الهنوف:يالله!!
    وأخذت موبايلها ودقت على سمر
    سمر:هلاااااااااااا هنوفه اشلونك
    الهنوف:هلا سمرأنا تمام إنتي كيفك وكيف البنات
    سمر:كلنا بخير والله
    الهنوف:هاه كيف الشغل والكرف عندكم ضيوف ها
    سمر:ولا كرف ولا شي الله يخلي الخدامات
    الهنوف:يعني ماعندكم شي
    سمر:لاليه
    الهنوف:بس أنا والبنات هنا زهقانيييييين حييييل فقلنا ندق عليكم ونشوف إذا تقدرون تجونا ولا لا
    سمر: والله حمااااااااس حتى حنا بنموت من الطفش بس ما أعتقد امي توافق نجي بيتكم
    الهنوف:زين قولي لها وشوفي
    سمر:أمي وأعرفها بتقولما يصير قولي لهم هم يجونبس يمكن توافق لو قلت لها إنكم طالعين ولا بتروحون السوق يعني ما بنروح بيت أحد
    الهنوف:هم بعد فكره!!
    سمر:خلاص أنا بقول لها وبشاور البنات هنا وبرد منك
    الهنوف:أوكي باي
    سمر:باي

    البنات:بشري إش قالت؟
    الهنوف:تقول إن خالتي ما بتوافق إلا لو كنا كلنا طالعين وقلك بنمر ناخذهم يستانسون معانا أما يجون بيتنا لا
    عهود:طيب حتى كذا حلو
    الهنوف:مو أنا قلت لها تقول لخالتي ونشوف
    دانه:طيب والباقيين
    خلود:الباقيين ما عليكأصلا هم عالريحه مجرد بيعرفون إننا طالعين بيقطون وجيههم معانا
    شوي إلا موبايل خلود يدقناظرت خلود دانه وقالت:شفتي.مو اقلكهذي لميسوردت:هلا لولو
    لميس:هلا خوخهكيفك
    خلود:تمامإنتي كيفك
    لميس:بخير ماشي
    خلود:غريب الإتصال
    لميس:ولا غريب ولا شي بس كنا انا وفرح زهقانين فقلنا ندق عليكم نشوف ما عندكم مشاوير ولا شي
    خلود:إلا عندنا مشوار عالسوق بس بقي ما تأكد
    لميس ما صدقت خبر:أماااااااانهونااااااااسه واللهبس متى انشالله بيتأكد
    خلود:والله ما اعرف بقي ما ردت سمر علينا إذا امها موافقه ولا لا
    لميس:طيب وإذا ما وافقت
    خلود:بنطلع وحدنا
    لميس:بس مو حماس مره
    خلود:هو من ناحية مو حماس فمو حماس بس شنو نسويعاد لو ما وافقت بنروح نفل في السوق وبعدها نروح عندهم ونسهر.
    لميس:دام كذا اوكيبس أول ما تجيكم الموافقه عطونا خبر
    خلود:أوكي ولا يهمكباي
    لميس:باي

    خلود تكلم البنات:شفتوا ما قلت لكم هذولي عاللريحهحتى هم زهقانين وبيجون معانا
    عهود:طيب بقي بنات خالتي بدور وخالتي موضي
    الهنوف:الحين بدق على شذا
    ودقت عليها وقالوا بيجون معهم وبعدين دقو على آلاء ونفس الشي
    دانه:بس ما فكرنا منو بيودينا
    الهنوف:السواق أكيد
    خلود:لا عمتي زهور ما بتوافق بناتها يروحون مع السواق
    الهنوف:إيه والله صح نسيت

    وهنا نزلوا راكان وباسل
    باسل:مرحبا بنات!!
    خلود:هلا بسولي وقامت تضمهوالله اشتقنالك وينك ياخي ماعاد نشوفك
    باسل:هلا خوخه انتوا اللي ما تجلسون بالبيتشلونكم بنات
    البنات:بخير
    خلود زتسحب خدود راكان:كيفكراكان؟
    راكان ومنحرج:بخيرالحمد لله
    باسل:بنات تبون تطلعون
    البنات:إيه بس ليه
    باسل:زهقان وأبي أطلع فقلت إذا تبوني اوديكم مشوار ولا شي
    الهنوف:والله وجبتها
    خلود:بس بسولي السياره مع أبوي
    راكان:عادي دقوا عليه ونروح نجيبها
    الهنوف:خلاص اوكي الحين بكلمه
    ودقت على أبوها وقال إنه بيرسلهم السياره الحين

    وهنا دقت سمر
    الهنوف:هلا سوسوهاه بشريوالله!!.يالله أجل تجهزوا حنا بنتجهز وبنجيإيه دقينا عليهم كلهم وبيجون.أوكي.باي
    خلود:وافقت صح
    الهنوف:إيه يالله بنات بسرعه خلونا نتجهز
    قاموا البنات يتجهزون وخلود أرسلت مسج للميس وقالت لها عالخطهوقالت للبنات يتجهزون

    ولما خلصوا البنات تجهيزإلا سلطان داخل
    البنات خافوا
    سلطان:على وين
    خلود:بنروح السوق
    سلطان:مع منو
    باسل:معي أنا وراكان.انا كلمت الوالد وقلت له يرسل السياره
    سلطان:ومين بيروح بالضبط
    خلود:كلنا يالبناتيعني حنا وبنات اعمامي كللللهم
    سلطان:والحين انتوا كلكم بتروحون مع باسل وراكان
    باسل:ليه إش فينا أنا وراكان
    سلطان:لا بس ما أتطمن على كل هالجيش معك انت وراكان بس
    راكان دق على صدره وقال:لا تخاف وراك رجال
    ابتسم سلطان:أدري انكم رجال بس هالبنات كل وحده يبغالها لوحدها رجاليسيطر عليها
    خلود انقهرت:يعني اشلون الحين
    سلطان:يعني ما بتروحون معاهم
    الهنوف:شنوسلطاااان حنا متفقين مع البنات وخلاص تجهزنامايصير بعدهذا كله مانروح
    سلطان:طيب هدوا شويأنا ماقلت لا تروحون أنا قلت ما بتروحون مع راكان وباسل
    عهود:اجل
    سلطان:اسم الله من فين طلعت هذي
    عهود:من بطن اميهاهاها
    سلطان:والله إنك نسخة بندر الثانيهالمهمالحين بدق عالشباب وبرتب الامور
    الهنوف:بس كذا بنتأخر
    سلطان:ليه وراكم شي
    الهنوف:لا بس نبي نروح بدري عشان ناخذ راحتنا في الفرفره
    سلطان:لا ماعليك ما باخذ وقت.
    وطلع مو بايله:ألووو.هلا عادلشخباركانا الحمد لله ماشي شلون الوالد والوالدهانت وينك.يعني فاضي.أبد والله بس البنات يبون السوقوفراس طيبخلاص قله يقابلنادقيقه خلني اشوفوشال السماعه عن أذنه:وين تبون تروحون
    البنات:أممممم.الفيصليه
    سلطان:إيه عادل قله يقابلنا بالفيصليهاوكي .أوكي باي
    ودق على نواف لان خالد عنده دوام بهالوقت في الشركه:مرحبا نواف.اشلونك وشلون الوالده.أقول نواف البناتيبون يطلعون.والله.خلاص خذهم معاك وحطهم بالفيصليه وانا بقابلك هناكأوكي مع السلامه
    ودق على مهند:هلااااااااااااا هنوداشلونك.وشلون الوالدهالحمد للهالبنات يبون السوق. .إلخ
    وبعدها دق على عبد الله وقله يجي ويجيب معه ماجد ودق على فيصل وقله يجي هو وبندر ومحمد ويتقابلون بنفس المكان وقبل المغرب بحوالي ساعه ونص تقابل الكل هناك
    أول ما وصلوا للمكان المحدد سلموا الشباب على بعضومشوا الشباب قدام والبنات وراهم
    عبود:كيفكم بنات
    البنات:بخير الحمد لله
    ماجد يقلد أخوه:كيفكم بنات
    البنات:لا تعليق
    ماجد انحرج لأن محد ردعليه
    فيصل:خخخخخخخ.لقط وجهك يالحبيب سيفوووون
    بندر:والله ساحبين عليه بقوه!!
    نواف:أموت وأعرف إنت اش مسوي للبناتكلهم حاقرينك ومحد رد عليك
    دانه:إلا أنا رديت بس ما سمعني الظاهر
    ماجد:شفتوا فيه احد معبرني
    كل الشباب لفوا على دانه
    دانه خافت:والله رديت!!
    ماجد بثقه:شنو قلتيويناظر الشباب
    دانه بهالحظه انحرجت:قلت بخير الله يسلمك إنت شلونك
    ماجد:أنا بخيربس منو معاي
    الشباب:ههههههههههههههههههههه
    عبد الله:بعد هذا كله جاي يسأل منو
    دانه:انا دانه!!
    ماجد:والنعم فيك يابنت العم
    وجلسوا البنات يسولفون مع الشبابومره يتريقون ومره يحشون
    عبود:والله وصرتم تمشورونيالنتف!!
    ماجد:اللللللله حللللللللوه النتف!!
    فرح انقهرت لأن جسمها تقريبا اصغر واحد(اللي على راسه بطحا):والله نتف احسن من براميل إنت وياهوكانت وهي تتكلم لافه على أخوانها ومن عصبيتها على تريقتهم لا شعوريا صارت تمشي بسرعه وتفجات بإنها صدمت بشخص وصدمه مو هينه خلت لثمتها تنفك وانكشف وجهها
    لف هالشخص عليها:معليشآســـ.ـــــــف قالها بالبطييييئ وعينه عليها<<مفهي الاخ خخخخخخخ
    فرح هنا مااااااتت من الإحراج:لا عاديوعدلت اللثمه
    فيصلخقققققخقة عمرهعلى هالبنتفرح كانت مره نعوووومه حاطه مسكرا وروج وردي خفيف وعليه قلوسومع الخجل حمرت خدودها
    فيصل يبي يعرف مين:منو الهنوف
    فرح بصوت يالله ينسمع:لا أنا فرح!!
    عبد الله وماجد كانوا ميتين ضحك على شكلهالانه كان تحححححفه بس كاتمين ضحكتهم عشان ما تعصب عليهم























    رد مع اقتباس  

  10. #10 رد: رواية((فمان الله يالغاللي))) 
    المشاركات
    235
    خلود كانت طول الوقت عينها في بندر تبي تروي عيونها من شوفته قبل لا يسافرأول مره تراقبه كذا عن قربضحكته طريقة كلامهمشيتهوكلللللله كوم وكشخته كوووووووم كان مره شكله خطير بالبنطلون البيج والبلوزه الأسود اللي كانت محليته مره وفيها كتابات من ورى بالبيج ولا بس ساعه مررررره فخمه وسبور من (سيكو) والسير حقها جلد أسودولابس معاها جوتي بيج بحبال مره شكله خطييير وأنيق وشعره(كدش) وطالع ستايله جناااااان
    يعني يحق لخلود مو بس تخق عليهإلا تتهبلبس وهي تناظره انتبهت لدمعه نزلت من عيونها ما خفى عليها سبب هالدمعهبس مسحتها على طول واغتصبت ابتسامه كذابه

    عهود تدق اللي جنبها:دانهدانه.شوفي هذا فراس اللي قلت لك عليهوالله صورته ما تروح عن بالي
    . :.لا تعليق
    عهود رجعت تدقها:دااااانه!!.شوفــــيه يجنننننن آآآآآه ياقلبي بموت
    وتفاجأت بصوت وحده تقول:كشفتكيالنصابه!!
    لفت عهود وهي بتموت من الخوف:مـــــــــرام!!
    مرام:اجل تحبين اخوي ها
    ضربتها عهود: استحي على دمك اي حب وأي خرابيط
    مرام:والفيلم الهندي اللي قبل شوي شنو تسمينه
    عصبت عهود:وانا شنو اسوي إذا اخوك يجنن هاااا قولي لي؟
    مرام وتضحك:زين اش فيك عصبتيترى عادي حتى لو حبيتيهما صار شي
    عهود:والله ما اعرف بس اخوك هذا.ولا تدرين خليها بعدين نجلس وأقلك كل شي
    ابتسمت مرام وناظرتها بنص عين:اوكيولا يهمك

    جلسوا يفرفرون في الفيصليه شويتين وبعدين افترقوا البنات والشباب وما ظل مع البنات غير باسل وراكان
    طبعا لميس بس تبصبص في الاولاد
    لميس:مراااام خلووووود شوفو شوفو هذا يجنن الله ياخذه في هالجمال
    مرام:وعععع إلا شوفي هنا النقتف حقه.
    خلود:إيه واللههههههههه
    لميس:بناااااااااات لايفوتك شوفو هذا(وتسوي نفسها بيغمى عليها)آآآه ياقلبي يجنننننننننن
    لفو البنات يشوفوه وبعدين خلود ناظرت مرام وفقعوا ضحك
    والبنات لما لفوا كلهم فهموا السالفه ونفس الشيولميس آلاف علامات الإستفهام على راسها
    لميس بدلاخه:ليش تضحكون موحلو
    خلود:هههههه إلابسبسههههههههههههههه
    لميس:بس شنو
    الهنوف:هذا.هذا.هههههههههههههههههه
    ومحد قدر يتكلم من ضحكهم.
    عصصصصصصبت لميس:إش فيكم ما تتكلمووووون
    سكتوا البنات لما شافوا عصبيتها لانهم لو كملوا بتقلب الفيصليه على روسهم
    لميس ويطلع من عيونها شرر:ممكن تفهموني!!
    خلود وفيها ضحكه:طيبالسالفه وما فيها.لالالااول بسالكسؤال!!
    ناظرتها لميس بقلة صبر
    خلود:الحين من جد هذا حلوويجنن على قولتك
    لميس:يعني اش رايك والله يخبل بالوحدهمو بس يجننبس انا للحين ما عرفت ليه تضحكين إنتي وهيه!!
    مرام:أنا أقلكهذا الي إنتي خاقتـ(ن) عليهتعرفين منو
    لميس ببراءه:لا منو
    مرام:هذاهذامحمد ولد خالي أبو سلطان
    وهنا كأن أحد كاب على لميس مويه بارده من الفشيله
    لميس:
    خلود:ها لموس عرفتي الحين ليش حنا نضحك.والله ما كنت اعرف إن أخوي حلو لهالدرجه
    لميس تصرف:انا ما.شفته إلا من ورى.وهو كان بعيد عشان كذا ما عرفته
    خلود:هذا وانتي شايفته من بعيد خقيتي كذا أجل لو مقربه منه(وغمزت لها)
    حمممممممرت لميس وعصبت بنفس الوقت:أيا اللي ما تستحين على وجهكترى عيب تقولي كذا
    مرام:ومو عيب تتبصبصين في عيال خليقة الله
    لميس تصرف:اقول أقول خلونا نمشي قبل لا ينادون العيال وحنا لسا ما قضينا
    ومشوا البنات وهم كاتمين الضحكه على شكل لميس اللي من الإحراج قامت تصرف الموضوع
    جمانه:بنات إش رايكم في هالبرمودا أحسها مره شيك
    دانه:اللللللله مره حللللوه بس غاليه
    جمانه:مو مشكله السعربس إش يمشي معاها تيشيرت
    شذا:عادي أحس الجينز يمشي معاه أي شي
    دانه:صح بس ذي فيها خياطه بالأحمر
    آلاء:جمجومإش رايك حلوه صح
    جمانه:اللللله مره خطيييييييييره مشكووووره حبيبتي مره ماشيه
    لميس:بنات أحس هالتنوره مره حلوه بس قصيره بزياده و بلوزتها مو عاجبتني
    رهف:وريني!!أمممممممم لاعادي مو مره قصير والبلوزه احس لو تاخذيها هنا فيه محل تعطينهم التنوره وهم يطقمون لك وذوقهم مره شي
    سمر:إيه والله حتى أنا شريت برمودا لونها غريب ومو لاقية لها بلوزه مناسبه

    وراحوا البنات المحل اللي قالت عليه رهف
    واشتروا البنات بالهبل بس عقدتهم لميس لأنه ما يعجبها أي شيبس اشترت أشياء مرررررره ذووووق
    وفرفروا البنات لما تعبوا

    فرح:آآآه والله تعبت بنات خلونا نريح هنا شوي!!
    خلود:فروحهيالله كلها شويتين وبنرجع بطلي دلع
    فرح:والله ما صرت أقدر أمشيبسول تكفلى خلني اريح على هالكرسي
    راكان:لا حووووول من دلع هالبنات!!
    فرح عصبت وشوي وبتبكي:والله مو دلع انتوا اش فيكم ما تحسون.
    حلا:فرح لو بتجلسين بجلس معاك أنا بعد تعبت
    باسل:خلاص دام الحلا كله تعبت ريحوا هنا
    حلا كانت ما زالت زعلانه من باسل:لا خلاص بطلت ما ابي أجلس!!
    دانه:خلاص أنا بجلس معاك فرححتى انا تعبت حيل
    الهنوف:وأنا كمان!!
    رهف:بنات أبي أرجع البيت والله ما صرت أقدر امشي!!
    باسل بصوت كله رجوله:خلاص بنات انتوا اجلسوا هنا وأنا وراكان عندنا مشوار بسيط شوي وراجعين لكم
    خلود:وانا والبنات نبي نروح المحلات اللي بالجهه الثانيه
    باسل:زين روحوا بس لا تتاخرون

    خلود:اوكيومشوا البنات اللي همخلود وعهود وجمانه ولميس ومرام وشذا وديما وسمر وآلاء
    وبعــــــــد ما راحوا البنات بشوي

    فرح:بنات ما تعرفون حمام قريب من هناأبي اعدل طرحتي
    الهنوف:شوفي روحي هناكوبعدين لفي يمين بتلاقين مصلى وجنبه حمامات
    فرح:طيب احد بيجي معاي
    البنات:لا ما فينا

    مشت فرح وهي رايحه جهة الحمامات(اعزكم الله) شافها واحد من الشبابوجلس يمشي وراهالاحظته فرحوماتت من الخوفوجلست تمشي بسرعه وهو يسرعوحاولت توصل المصلى بس هي مع الخوف ضيعتوجلست على هالحالهوصارت مو عارفه وين تروح وشلون تتصرف وطول الوقت ودموعها من الخوف شلاااااال
    عبد الله:هذيك مو كنها فرح
    فيصل:لا ما أعتقد أختك مع البنات إش يجيبها هنا وحدها
    عبد الله:بس شوف هذاك كيف يضايقها
    فيصل:إيه واللله إنه وقحباين ان البنت مو راعية حركات وانها هاربه منه
    عبدالله:والله تقهرني انا هالحركات
    فيصل:وأنا كمان لو أعرف إن أحد يسوي في خواتي كذا لأذبحه
    عبد الله:لحظه والله شنطتها مثل شنطة فرحوحتى مشيتها.دقيقه.والله إنها فرح.
    فيصل:شنو؟
    وراحوا فيصل وعبد الله وقربوا من البنت عشان يتأكدون وطلعت من جد فرح
    فرح وهي تبكي:عبد اللهشوفهذا.
    قربوا فيصل وعبد الله من الولد
    عبد الله بعصبيه خلت الناس تلتم عليهم:إنت شنو جالس تسوي
    الولد:وانت اش دخلك
    عبد الله:أنا اللي شدخلنييالكلب يالواطي
    الولد:أقول وخر عني بسشوف مين يتكلم

    وجا بيمشيومسكه فيصلواعطاه بقس بأقوى ما عندهاالولد رد على فيصل ببقس وقاموا يتضاربون
    طبعا بالبدايه فيصل تصفق وبعدهاتذكر شكل فرح وهي تبكيوعطى الولد بقس بوجهه خلت الدم يطلعمن فمهوصفقه فيصل تصفيق محترم وبعدين طرحه عالأرض وجلس فوقه
    وبعصبيه صدمت فرح وعبد الله:أيا الوقح.ياللي ما تستحي!!وعطاه كفاشلون تسوي كذا ببنات الناسوعطاه كفترضاهاعلى خواتك وامك.ومسكه من رقبته وصار يهزه.رد ترضاها!!.وضربه
    وكان بيموت الولد بس الناس قدروا يفكونه من بين يدينهكل هذا وفرح تشوف وتبكيأخذ عبد الله فيصل بالقوه وجلس يهديه
    عبد الله:فيصل الله يهداك ما كان له داعي تسوي كذا
    فيصل بعصبيه:ما شفته اشلون يضايق أختك!!.خله عشان يتأدب النذلالحقير
    عبدالله:هذا انت قلتها اختي.يعني ماله داعي هالعصبيه كلها وبعدين. كذا حلوشوف هدومك إشلون معدومه دميانووجك كمان
    فيصل:هذا القتل حلال فيه!!
    وبعدين انتبهوا لصوت بكى فرح اللي ما تحملت تشوف مثل هالموقف قدامها
    عبد الله:فرح حبيبتي إش فيك خلاص السالفه عدت وفيصل أدبه
    فرح:عبودانا خايفه!!
    واخذها وضمها
    قرب فيصل من فرح:لا تزعلين حالك يابنت العم عشان هالواطي والله ما يسوى عليكولو كان تركوني عليه كان ما خليته يطلع من هالمكان حي
    ابتسم عبود:والله ما تقصر يافيصل بس الحمدلله اللي ما خليناك تقتله ولا بنبتلش فيكاش لون ندفع الديه
    ضحك فيصل ضحكه عيشت فرح بعااااااالم ثاااااني:ههههههه ما همك إلا الديه يالقحروطي!!
    عبود:أقول أقول قدامي يالله خلنا نروح حق الشباب تأخرنا عليهم
    فيصل:وفرح
    فرح بنفسها"يازين اسمي من فمك"
    عبود:الحين نوصلها عند البنات ونروح
    وصلوا فرح للبنات وراحوا للشباب وجلسوا بالفيصليه لما العشا الساعه 8ورجعوا وهم تعباااااانين

    والحين بقلكم شنو صار بكل بيت بعد هالمشوار
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في بيت أبـــــــــــو عبد الله
    كانت فرح بغرفتها وتفكر باللي صار لها اليوم مع فيصل" والله هالولد تصرفاته غريبهواليوم ما ادري اش فيني مع المواقف المحرجهوسبحان الله ما تجي إلا مع هالشخص.بدايتها لما صدمت فيه وانفكت لثمتي(ابتسمت )ههه والله شكله كان تحفه كانه مصدوووم من شيبس والله إحراااااجلا وكله كوم ولما تضارب ويا الولد شي ثانيبس ليه كان معصبكأنها وحده من خواتهإيه حتى أنا بنت عمه وطبيعي هالشيبس الغريب حتى عبد الله ما سوى اللي سواه فيصل.فيصلاللللللله إش كثر حلو هالإسمآآآآآآآآه لما قال اسمي كنت بذوبوالله شكله يخقق اليوميووووه إش فيني جالسه أفكر فيه.الله يستربس"
    وهنا دق الباب
    فرح:ادخل!!
    عبد الله:سلاااااام فروحه
    ابتسمت فرح:هلا عبود
    عبود:ها كيفك الحين
    فرح:لا تمام.تعال اجلس شفيك واقف
    وراح وجلس على طرف السرير
    عبود:اقول فرح!!
    ابتسمت:قول
    عبود:اش رايك بفيصل
    من قال اسمه عورها قلبها:من أي ناحيه
    عبود:يعني باللي سواه اليوم!!
    فرح:والله ما قصر واحس اللي سواه شي طبيعي يسويه اي واحد بمكانه
    عبود:اشلون ما فهمت
    فرح:يعني لوانت بمكانه ما كنت بتتصرف نفس تصرفه
    عبود:إلا
    فرح:خلاص اجل يعني طبيعي اللي سواه
    عبود:والله ما توقعته غيور كذايعني بحكم إنه كان عايش برى أكيد صادف مواقف أفضع من كذا بالهبل
    فرح:عبود الغيره هذي فطره بالإنسان وخصوصا حنا يالسعوديين والسعودي وين ما راح راح يظل سعودي على عاداته وتقاليده
    ابتسم عبد الله على كلام أخته:والله شكلك وانتي تتكلمين كنك اكبر مني ما كنك اصغر مني بثلاث سنوات

    فرح:يوووووه مررره مولايق عليك الجديه
    عبود:هههههههههههههه الله يقطع شررررركشسوي اللي يتكلم معاك لازم يصير عاقل
    فرح:ههههههإلا قلي وين بدر ما شفته اليوم ابدا
    عبود:والله ما اعرف بس الظاهر بغرفته ياشيخه هالولد كلش منعزل ووحداني ما أعرف متى بيختلط بالناسما كان كذا وحنا صغار
    فرح:إيه والله فجأه لقيناه كذا.زين اش رايك نجتمع اليوم كلنا ونسهر لنا على فلم
    عبود: ومن وين فلم ياحسره
    فرح:اكيد ماجد عنده أفلام جديد تعرف أخوك مهووووس افلام
    عبود:اوكي.أنا بدق على ماجد واقله يجيب معاه فلموبدر عليه الشيبسات حقة السهرهوانتي ولميسعليكم ترتيب المكان والحلى والبارد والشاي
    فرح:اوكياتفقناإلا وين ابوي وأمي
    عبود:هههاااي.مادريتي
    فرح ببراءه:لا شنو
    عبود:الوالد وهو راد من الشركه دق عالمدام وقلها إنه بيمر ياخذها ويتعشون برىومن شوي طلعت
    فرح:ههههههه والله إنهم فله

    وراح عبود ودق على ماجد وبدر وقال لهم يجيبون الأغراض وفرح راحت تبلغ لميس
    لميس:اللللللللللللللله حماااااااااااسفيه سهره ويا الشباب والله وناااااسه
    فرح:هههههه استانستي عاد هاه
    لميس:اكييييد بس لو جا أبوي وحنا مقعدين قدام التلفزيون
    فرح:اولا السهره بغرفة عبود ثانياما دريتي بآخر خبر؟
    لميس:شنو
    فرح:الوالد عازم الوالده عالعشا برى
    لميس وعيونها بتطلع:والله.إكككككككككشخ يالوالده والله حركاااااااااااااتاموووووت انا عالحب اللي زي كذا
    فرح:ههههههه شايفه كيف من ورانايالله يالله تعالي نجهز أغراض السهر
    لميس:يالله
    ************************************************** *************
    فــــــــي بيت أبو سلطان
    خلود:أقول باسلفيك حق المشاوير
    باسل كان مروووووق عالآآآآآخر فقال يتريق:أفاأكيد إنتي تامرين!!
    خلود:بسووووووووليتكفاااااااااااااا
    باسل:شوفي بصراحهأنا ما فيني عالمشوره وخصوصا هالوقت الشوارع اللهم ياكافي من زحمة الشباببس على حسب المشوار بقرر
    انبسطت خلود:دام السالفه كذا اجل بتوافق!!
    ابتسم باسل وناظرهايعني قولي
    خلود:المشوار لبيت حبيبة القلب
    نقز باسل من مكانه:واللهدام السالفه كذا. أوكي.بس ليه ما خليتي السايق اهو اللي يروح
    خلود:السايق راح يجيب أغراض ناقصه البيت والمشوار ما يتأجل
    باسل:زين بروح بس إش تبين
    خلود:فيه اغراض ابيك تجيبها لي من آلاء أنا بدق عليها وأقلها تجزهم يصير بس تدق الجرس وتاخذهم وتجي.
    باسل:اوكي دقي عليها وقولي لها إني مسافة الطريق وبكون هناك وياليت ترتب لي موعد مع(ويغمز) حبيبة القلب
    خلود:ههههه اوكي ولا يهمك!!
    وطلع باسل عشان يكشخ وخلود راحت تدق على آلاء
    آلاء:هلاااا خوخهها بياجي راجو
    خلود:اسم الله عليكطيب سلمي شيمو على طول وتقلد صوتها"ها بياي راجو"
    آلاء:ههههه معليشكيفك إش أخباركوحشتيني<<كذبه توها كانت معهاالمهم بيجي
    خلود:لابس باسل اللي بيجي
    آلاء:مو مهم المهم أحد يجي.بس غريبه وافق
    خلود:دام حبيبة قلبه ببيتكم لو بكيفة سكن عندكم
    آلاء:هههههه الله يقطع شر ابليسكيعني السالفه مصالح
    خلود:إيييه بس يبيك ترتبين لهم موعد من عندك
    آلاء:ليه إش قالوا لك مدير العلاقات العامه
    خلود:لا بس خلينا نجمع راسين بالحلال
    آلاء:أوكي ماطلبتي شيبرتب لك اححححححسن موعد وبخليه رومااااااانسي
    خلود:الله اللهباللي اللي
    آلاء:أفا لا توصين بس
    خلود:ههههه الله يرجك والله ياحلا لتوديك بداهيه لو عرفت إنك ورا السالفه
    ألاء:هههههههه إيه والله
    خلود:يالله ألول باسل نزل جهزي الأغراض ولا تنسي اللي وصيتك عليها وبهمس قالت لها"الولد كااااااشخ لا أوصيك فيها"
    ألاء: زين بس قبل ما يوصل بشوي قولي له يعطيني خبر عشان أرتب الوضع
    خلود:أوكي ولا يهمكوالله فللللللللهبس انتبهي لا تنكشفي وعلميني بالأحداث بعدين ولا يفوتك شي
    ألاء:زين خخخخخخخ باي
    خلود:باي

    باسل وواقف عند المرايه اللي بالصاله ويعدل شعره وبعدين اخذ عطره وما بقي مكان بجسمه إلا بخ من العطر عليه
    خلود:الله اللهإش هالحلا
    ابتسم باسل:بالله شرايك
    خلود:والله إنك تهبل
    باسل وهو يغمز:يعني بتذوب
    خلود:مو بس بتذوب بتصير حلاوه سايحه وبتتبخر
    باسل:هههههههه الله يرجكزين رتبتي لي موعد مع الأخت الكريمه
    دقت خلود صدرها:وانا بنت ابويدبرت لك أفضل موعد غرامي!!
    باسل:أجل يالله see you !!
    خلود:لحظه لحظه بسول
    باسل:هلا
    خلود:قبل ما توصل بيت عمتي بخمس دقايق عطني رنه عشان أقل لآلاء ترتب الأوضاع
    ابتسم باسل:زين
    وطلع
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    فـــــــــــــي بيت أم خــــــــــــــــــالد
    ألاء وحلا كانوا يقيسون الملابس
    حلا:ألاء شفتي هالفستانأحسه مرررره بيكون خطير علي بروح اقايسه الحين
    ألاء وهي مخترعه:لا لا لاتعالي وين رايحه
    حلا:يمه وش فيك خايفهترى كلها فستان
    آلاء:خليه آخر شياحمس
    ابتسمت حلا:إيه والله الحين خليني أقيس الباقي وبعدين على قولتك خليه آخر شي
    وجلسوا يقايسون الملابس الجديده اللي شروها وخلصوا قياس وباسل ما بقي وصل
    حلا:والحين جا وقت الفستان
    آلاء:لا لا لا انتظري
    حلا:آلاء اش فيك منتي بصاحيه هذي عاشر مره تمنعيني ما اقيسهفيه شي
    ابتسمت آلاء:لا ما فيه شي حبيبتي بس قبل عشان نشوف طلتك مزبوطخليني احط لك مكياج على لونه وبعدين تقايسينه
    حلا:والله فكرهيالله
    وحطت آلاء لحلا مكياج روووووعه ونااااعم وخفيف(بناتي) وحست إن باسل على وصول فقالت لحلا تروح تقيس الفستان
    وفعلا راحت حلا ولبست الفستان وفي أثناء ما هي تقيسه عطتها خلود رنه إن باسل قريب من بيتهم
    لبست حلا الفستان اللي كان عباره عن ساتان احمرقصير لحد الركبه ضيق لحد الخصر (خصر نازل) وبعدين كلوش وبدون علاقوبالصدر على جنب فيه بروش كريستال وعليه حزام كريستال خصر نازلوكان شكلها مرررررررره يخقق
    وهنا دخلت حلا:تراااااااا
    آلاء:وااااااااااااااااااااااااااااو مرررررررره فضييييييع شكلك جناااااااان
    حلا استااااانست من قلب:والله!!
    آلاء:إي والله(ووقفت)أشوف!!
    وهي رايحه طيحت حالها متعمده:آآآآآآخ
    حلا:اسم الله عليك اشفيك
    جلست آلاء وابتسمت وهي تتصنع الألم:أه لا بس ضربه بسيطهاقول حلا افلتي شعرك خليني أشوف شكلك
    وفلتت شعرها اللي كان لونه بني مايل للفاتحوبعدين راحت قدام المرايه عشان تشوف شكلها وفتحت درج التسريحه وطلعت منها ورده حمراء صناعيه وثبتتها بالجنب وطلع شكلها مررررره خطير وكيووووووت
    وهنا دق الجرس
    آلاء:أكيد هذا سواق عيال عميجاي ياخذ الأغراض خذيها من فوق سريري وروحي اعطيه والله رجلي تعورني من الطيحه
    حلا:لا ما اقدر بيشوفني السواق بالفستان اخاف
    آلاء:لا مو السواق خلود قالت إنها بتخلي راكان هو يجي ياخذهم مع السواق
    حلا:حتى
    آلاء سوت حالها معصبه:يعني اروح انا ورجلي تعورنيولا اخواني اللي منخمدين بغرفهم!!
    حلا:خلاص طيب
    ونزلت
    وكانت متحممممسه تشوف ردة فعل راكان لما يشوفها بالفستان لأنها كانت متاكده إنه راح ينقل اللي بيشوفه لباسل

    فتحت الباب والإبتسامه شاقه وجهها:هلاااااا.را.وانصدم ت باللي قدامها


    شخص طويل شوي و كاااااااااشخ لابسبنطلون جينز وفيه سحبات بيضاء بمنطقة الأرداف وعليها تي شيرت لونه أبيض وفيه كتابات إنقلش ملونه وشعره كدشوريحة عطره تدوخوكل هذا كوم والإبتسامه عذاااااااااب.
    بس هو كان مسطول أكثر منها .شكلها كان يدووووووووووووخ ويالله قدر ينطق كلمتين على بعضهم وهو مفهي وبهدوء يذبح قال:هلا فيك!!
    هنا كانت حلا ما زالت مصدومه إنه طلع باسل
    باسل بنبره كلها حزن:شلونك حلااشتقت لك واجد
    حلا تذكرت الموقف ورجعت زي اول:أنا تمام طول ما انت متهني بحياتك!! وشددت على آخر كلمه
    باسل:أنا مستحيل اتهنى بلحظه وحده وانتي شايله بخاطرك عليوالله اني تعبان من صدك ليحلا أنا.
    قاطعته حلا:باسل هذي هي الاغراضوسلم لي على خواتك
    ومشت وهو يناظرها بالم
    ركب السياره ومشى وهو متضااااااااايق
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    نرجع لسهرة العيال
    طبعا بعد ما دق عبد الله على الاولادراحوا البنات يجهزون أغراض السهرهوأكثر شي كان متحمس لميس
    جهزوا البنات الشاي والمكسرات وشوي جوا ماجد وبدرودخل الكل غرفة عبد الله
    لميس:أقول ماجد شنو الفيلم اللي جايبه.
    ماجد:انا جبت معي 3وكلهم جداد عاد انتوا اتفقوا وقرروا
    عبد الله:شباب شنو رايكم بــ Cold Mountain.
    لميس:لاااااا نبي شي أكشن
    عبد الله:طيب و The Lord Of The Ring (the Return Of The King)
    فرح:كمان لا هذا طوييييييييييييييييل ويبغاله وقت
    عبد الله: أجل ما في غير the scorpion king
    تكلم بدر اخيرا:إيه هذا حلو
    الكل ما علق وحطوا الفيلم
    اندمجوا وهم يطالعونه وكانو كلللللهم متحممممسيييين وخصوا لميس:.يالله يالله.عفيه عليك يابطل.
    ماجد ناظرها بتملل:لميس ممكن تهدين شوي ترا صجيتينا
    لميس:مجوووووود والله تحمست من دون ما احس
    بدر:طيب حاسبي على عمرك ترا نبي نسمع بدون تشويش
    لميس باستسلام:اوكي
    وجلسوا يطالعون وياكلونوعلى نص الفيلمسمعوا صوت باب البيت وكأنه انفتح
    وماتوا العيال من الخوف وشوفوا بعدها حالة الإستنفار اللي صارت
    وقف عبد الله وجلس يلملم الاغراض:يالله شباب كل واحد على غرفته بسرعه بسرعه
    عبد الله يكلم الشباب وهم طالعين:سووا انفسكم نايمين ولا نفسأوكي
    لميس وفرح:اوكيأوكي
    راحوا البنات لغرفهم بسرعة البرق وبدر وماجد نفس الشيوكان البيت ظلااااااام وهدوووووء والكل متظاهر بالنوم
    قام عبد الله يلملم الحوسه اللي بالغرفهوما لقى مكان يحط فيه الشيبسات والشاي وصحون المكسراتفقام ودخل الشيبسات تحت السريروراح يودي بقية الاغراض بالبوفيه(مطبخ صغير) اللي فوقوبسررررعه وداهم ولما جا بيرجع.إلا أمه وأبوه طالعين من الدرج ولو راح لغرفته بيشوفونه ومااات
    من الخوف وجلس متخبي بالبوفيه وماسك على قلبه

    ابو عبدالله وهو طالع من االدرج:الظاهر العيال نايمين!!
    اام عبد الله:غريبه.والبيت هاديكمان
    ابو عبد الله:الله يعافيك لا طلعنا روحي جيبي لي ادويتي من الثلاجه
    أم عبدالله:الله يهداك مو تونا كنا تحت ليه ما قلت لي وحنا تحت
    ابتسم ابو عبدالله:لأنها مو تحت هي هنا بالمطبخ اللي فوق
    أم عبد الله:أشوا.يالله انت روح وأنا بجيبهم
    وهنا ابتلش عبود وما عرف شنو يسويالحين امه بتجي وهو هناك وبينكشف كل شي(تقولوا مسوين جريمه وهي كلها فيلم وشيبسات وسهر).
    عبود يحاكي عمره"ياويل حاليالحين شنو أسوي وشنو أقول لها.أكيد الحين بتجي وبتشوفنيوتفتح لي محضر وأنا والله مو ناقص.شنو تسوي
    ياعبودشنو تسوي؟" وفجأه طلعت لمبه فوق راسه دليل عالفكره العبقريه اللي خطرت بباله
    دخلت أم عبد الله المطبخ وراحت للثلاجه وجلست تحوس فيها وتدور على الدوا اللي قال عليه زوجهاوفجأه سمعت صوت وكانه صوت طيحهلفت يمين ويسار ما شافت شيأخذت الدوى وطلعت من المطبخ

    عبدالله:أيييييييييييييييي الله لا يربحكم ياعيالهذي آخرتها أطب من شباك المطبخ كني حراميولا بعد أتكسر وكله من تحت روسهم.وبعدين انتبه إنه جالس يحاكي عمره وكأنه مجنون
    وقف وهو نص عظامه مفتته من الطيحه ودخل يده بجيبه عشان يطلع موبايله ويقل أحد من أخوانه يفتح له باب البيتوتخيلوا اش اكتشف
    موبايله بالغرفه ومو معاهوهنا من جد البلشهوحتى مفتاح سيارته مو معاه
    جلس عبد الله يفكر ويفكر وما يدري إش نهاية هالتفكير.وراح جهة غرفة ماجدوأخذ حجر ورماه عالشباكبس محد عبره ورجع يرمي حجر ثانيولا حياة لمن تناديوبعدين راح لغرفة بدرورمى حجر ونفس الشي
    عبد الله عصصصصصب"هذولي اش فيهم مايسمعون" وأخذ حجر ورماه بكل قوتهوتخلوا الكارثه اللي حلت بعبود مسكين
    جا الحجر على شباك غرفة أبوهوطلع صوت قويعبد الله سمع الصوت من هنا وحط رجله من هناوسمع صوت الشباك انفتح وأبوه يسب ويلعن ويدعي عاللي رمى الحجر لأن الشباك انشطب القزاز تبعه
    عبد الله جلس على طرف الدرج حق مدخل البيت وجلس يدعي على العيال من قلب لأنهم سبب اللي هو فيه
    وفجأهسمع صوت خطوات تقرب من الباب وقبل لا يقوم انفتح الباب.
    وهنا دوروا لعبود ما تلاقوه من الخوف
    ماجد بهمس:عبود إش اللي جايبك هنا!!
    عبود بنفس الهمس:الله يجيب لك كل مصايب الدنيا قول آمينولا يربحك إنت واخوانك سوا.لعن أبو ابليسكوينك يارجال بغيت اموت وانتوا ولا أحد عبرني(الأخ حااااقد)
    ماجد:برييييك يابوالشباب اشفيكمسكت خط
    عبود وهو معصب:مدري عنك بغيت أكسر شباك غرفتك من الطق وانت ولا حاس
    ماجد:ومين قالانا سمعتك وطليت من الشباك ولما شفت إنه انت جيت بطلع إلا وأسمع صوت الوالده بالصاله وانتظرتها لما دخلت الغرفه وجيتك طواليوإلا انت شاب ناربس أنا للحين ما عرفت إش اللي جايبك هنا
    حكى عبد الله لماجد السالفه كلها.
    ماجد:ههههههااااااي.:.والله شي يا سبايدر مان.هههههه أجل تكسرت ها؟
    عبدالله:جعل عظامك الكسر إلا جعلها تتفتت وتصير طحين عشان تعرف شلون تتريق
    ماجد وما زال يضحك:هههههه يالله خلنا ندخللايجي أبوي ويشوفنا ومن جد وقتها بتصير عظامي وعظامك طحين
    ودخلوا البيت
    البنات لما سمعوا البيت هدووووء طلعوا بعد اصرار من لميس إنها تكمل الفيلمومثل ما قلت أول البيت كان ظلاموبدر كمان طلع من غرفته لأن هو بعد تحمس يشوف النهايهوبنفس الوقت كانوا عبد الله وماجد طالعين من الدرج
    لميس وفرح ماشيين على روس أصابعهم في الظلام.وهم ماشيين صفقوا في جسم ولما دققوا إلا الجسم جسم إنسانوقبل لا تصرخ فرح ماحست إلا بيد ماسكه على فمهاو لميس من الصدمه ما قدرت تتحرك ولا تتكلم
    بدر:أششششششششششانا بدر لاتخترعون!!
    لميس:أووووووه الله يرجك بغيت اموت من الخوف
    فرح بعد ما شال يده بدر: انا مت وخلصت
    لميس بصوت مبين فيه الخوف:شباب أسمع صوت ارجول في الدرج
    فرح:إيه واللهوأنا كمان
    لميس وعينها عالدرجمدت يدها تبي تمسك بدربس ما لقته
    ولفت مفجوعه:بدر!!
    فرح:اش فيك لميس
    لميس:فرح بدر مو موجود
    وهنا من جد ماتت فرح من الخوف ؟.الصوت كل ماله بيقرب هالمره صار مع الصوت ظل وتعالوا شوفوا ابو الرعب وبس قرب الظل مره البنات كل وحده ضمت الثانيهوفتحت فمها وصرخت باعلى صوتها
    فرح ولميس:يبـــــــــــــــــــــــــه يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــه!!
    بدر سمع صراخهم وطلع من غرفة عبد الله وراح لهم وماجد وعبود نفس الشي طلعوا الدرج بسرعهوبهاللحظه طلعوا أبو عبد الله وأم عبد الله من غرفتهموشغلوا نور الصاله واجتمعت العائله السعيده بالصاله.ترااااااااااااا
    أبو عبدالله:خير انشالله اش فيكم
    شرحوا العيال السالفه لأبوهم وطلعت كلللللل الفضايح وتهزأوا تهزيئه مححححححترمه وخصوصا عبد الله لأنه اساس كللللل المصايبوبعدين راح كل واحد على غرفته وناموا وعبد الله ياشر لهم كلهم ويهدد ويتوعد لان شراعه من جد انغسل(حلو النوم بعد التهزيئه خخخخخ)
    &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
    في بيــــــــــــــــت أبــــــــــــــو سلطان
    في غرفة ام فيصل
    أم فيصل:ومتى انشالله بترجع
    بندر بابتسامه:شفيك يالغاليه معصبهترى كلها يومين وراجع
    أم فيصل بحنان الدنيا كلها:مو متعوده بعادك ياولدي أول مره تسافر وحدكحتى أخوك فيصل مو معاك
    بندر والإبتسامه ما فارقته:أفاااا يالغاليهنسيتي انا بندر!!
    أم فيصل:مو لأنك بندر خايفه عليك

    وهنا دخل فيصل ونسى المهاوشه اللي صارت له بالفيصليه ونسى كمان إنه ما بدل ملابسه اللي ملطخه بالدماء<<قلبنا مسلسل تاريخي خخخخخ
    فيصل:إحم إحمنحن هناوانت يابندر لا غاب البس العب يافار!!
    بندر:أي بس وأي فار قلبنا توم وجيري!! و بعدين حنا ما تكلمناقلوبنا هي اللي تحكت
    فيصل:يعينك يالرومانسيأقول بلا قلوب بلا هممتى رحلتك
    بندر:3 الفجر
    فيصل:والله!!.مره بدري
    بندر:لا عاديسامي بيجي للمطار ويستقبلنييعني عادي موشايل هم
    أم فيصل (وهي للآن ما بقي استوعبت شكل فيصل):زين متى بترجع
    بندر:يمه هذي عاشر مره تسأليني هالسؤال.اش فيك الله يهداك
    أم فيصل:زين اول ما توصل هناك تدق علي وتطمنيوياويلك ما تدق
    فيصل:دام الوالده هددت ياويلك!!
    أم فيصل وبندر:هههههههههههه
    وهنا انتبهت أم فيصل(جاك الموت ياتارك الصلاه):فيـــصل!!.شنو هذا اللي بملابسك وليه شكلك كذا
    فيصل:هاه<<توهق!!.لا بس متضارب ويا واحد
    أم فيصل:انت يافيصل تتهاوش مع أحد لا لا ما اصدق لو احد قايل لي بندر كان أصدق بس إنت لا
    بندر:لا يمه هذي حاله خاصه!!(ويغمز لفيصل)
    أم فيصل: اش لون يعني حاله خاصه؟
    بندر ويناظر فيصل بابتسامه:هذي فيها دفاع عن الحقوق الخاصه
    أم فيصل مو فاهمه فعصبت:ممكن تتكلم زي الأوادم وتبطل كلام بالألغاز
    فيصل وهو ضاغط على أسنانه ويناظر بندر:ما عليك يمه منه ماعنده سالفه.بس هالولد شفته يضايق وحده من البنات وتنرفزت من حركتهوتصرفت
    معه بطريقتي
    أم فيصل:ما تبطلون إنت وأخوك حركات العربجه هذييالله روح بدل هدومك لا يجي عمك وانت كذا ويفتح لك محضر تراه ما يحب هالحركات
    فيصل:ولا يهمك يالغاليه
    أم فيصل وتناظر بندر:وانت يابندر لاتنسى تطمني عليك اول ما توصل
    بندر:تامرين يالغلاوحب راس امهيالله انا رايح انام عشان وراي سفر تعرفين!!
    أم فيصل:زين بس لا تروح المطار قبل لا أشوفك
    بندر:أفا مايبيلها كلام
    دخلت عهود وشافت شنطة بندر وأم فيصل تجهزها:الله الله شنو هذا
    فيصل:أخوك الداشر بيسافر
    انفجعت عهود:وين.لا تقول بيرجع بريطانيا.
    بندر:لاغبي أنا أترك الجنه وأروح للنار
    عهود:وانت الصادقوالله اني حبيت السعوديه من قلبوما ودي أطلع منها
    فيصل:غصب عليك بتحبينهاهذي دار أبو متعب مو أي أحد
    بندر:أموووووووووت أنا عالوطنيه الزايده
    فيصل:إحم إحم
    بندر:أقول لا تصدق عمركوبعد عن طريقي خلني أروح أرتاح
    وهنا دخل راكان ويعلق على أمه:على وين يأم الشباب
    أم فيصل:راكان!!.شنو هالألفاظ استح على وجهك أنا أمك!!
    عهود وبندر ياشرون على راكان:ويكويك.ويكتهزا
    عصب راكان:زين كذا تخلينهم يتريقون علي
    ام فيصل:عهود إنتي واخوكعن الهبال الزايدالواحد شطوله شعرضه وحركاته حركات بزارين
    ناظرهم راكان بنظرة انتصار يعني تعادلنا
    بندر:يالله أنا بروح أنام
    فيصل:يابن الحلال ترى صجيتنا انت وخشتك عاشر مره تقولويقلد صوته"يالله أنا بروح انام".وناشب لنا هنا
    بندر:إني كل ما جيت ابطلع دخل أحد أفراد العائله المحترمهوجا بيطلع إلا بدخلة دانه:الله الله ولا حد عبرني وناداني والعيله كلهم هنا مجتمعين!!
    هنا الكل فطس من الضحك
    ودانه تناظرهم وألف علامة استفهام على راسها
    جابندر بيتكلمقاطعه فيصل:عرفناورجع يقلد صوته"يالله أنا بروح أنام"
    بندر:ههههههههه لا هالمره كنت بقول لعهود تجهز ادويتي وتكتب لي نشره عن اللي المفروض آخذه وعن اوقاتها
    عهود:ولايهمكانت بس روح ارتاح ولا تشيل هم
    دانه:هي هيما قلتوا لي على وين
    عهود:بندر بيسافر الكويت عشان صديقه سامي
    دانه:أهااااااااومتى انشالله ماشي
    فيصل:رحلته اليوم 3 الفجر
    بندر:خلاص أنا
    الكل:ندري بتروح تنام
    بندر:هههههه زين انكم تعرفون يالله تمسون على خير الساعه صارت11 وانا مابقي نمت وطلع
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    في غرفة خلود فتحت الهنوف الباب
    الهنوف:خوخه امي تقول روحي شوفي الخدامات جهزوا العشا ولا لاابوي على وصول
    خلود وهي تطقطق على لابتوبها:وليه ماتروحين انتي
    الهنوف:اولا أنا توي طالعه من شوي وبعدين أمي قالت لك انتي
    خلود: أنا مورايحه!!
    شوي بدخلة أم سلطان وهي معصبه:شنو يعني مو رايحه.انتي ما تحترمين لا صغير ولا كبيرأنا أمك وهذي اختك الكبيره وما تسمعين كلامنالا تزوجتي شلون بتطيعين زوجكانتي متى بتعقلين وتصيرين راكدهكلش على هالعله تطقطقين فيه
    خلود وهي معصبه:وأنا شنو ذنبي اني الصغيرهيعني لأني الصغيره تحطون كل شي على راسيخلود بدلي لأسامه ملابسهخلود انزلي اشرفي
    عالخداماتخلود روحيخلود سويخلود اطلعيخلود انزليمليت ترى كل شي عليوهنوف حاطه رجل على رجل وبس دلع وتشكيأوووف!! وقامت
    طلعت خلود وهي معصبهونازله من الدرج وبندر طالعومن التعب كان مدنق ومو منتبه ان فيه احد نازلوخلود نفس الشي من العصبيه مو شايفه من قدامها
    تكلم نفسها بصوت واطي وهي مرررره معصبه:انا مدري اشلون بعيش مع ناس زي كذالمتى وانا اتحمل اشياء أنا مو قدهاكل شوي مشكله كل شي نكاده ولما نجي بنعدل الوضع ما نقدر ونكتشف إننا صرنا موقد المشكله وصعب نحلهاطول اليوم على هذا مالموال والله مللل ووجع راس ونكاده
    مرت خلود من جنب بندر اللي وقف في الدرج وهو متفاجئ من اللي يشوفه قدامه





    نهآآآآآآآآآية البآآآآآرت



    خلود وبنـــــدر شالنهاآآيه ويآآآهم ماتفصل بينهم إلا مسآفه بسيطه لمتى راح تقدر خلود تخفي الحب الكبير اللي بقلبهاآآ


    شنو راح يصير بينهم بهاللحظهمعقوله خلود تضعف قدامه وتعترف له باللي بقلبهآ



    سفر بندرشنو تأثيره على خلود.قدامها خطوه كبيره لازم تنفذها وتحتاج منها شجاعه كبيره راح تعرفونها بالبآآآرت الجآآي،،


    انتظر ردودكم و آآراْكم و توقعااتكم

    واكيد التقييم لو عجبكم البآآآرت


    كل عآآآآم وانتم بخيــــر،،


    |[ وفمـــــاآن الله يالغآآإليـــــين]|~





    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قالت فمان الله
    بواسطة الذيب الافحج في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 26
    آخر مشاركة: 11-May-2010, 05:22 AM
  2. فمان اللهاهداء الى
    بواسطة عيـ الشوق ـــون في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 06-Jul-2007, 11:00 AM
  3. كيف حالك يا فلان
    بواسطة الغامضه في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 10-Jun-2007, 04:54 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •