الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 17 من 17

الموضوع: رواية أسمعك كمل كلامك

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    .
    جلس يطالع بجواله
    بلال _ مين هذا الي يتصل بذا الوقت انا ناقص الحين
    رد بدون نفس لكنه فرح يوم سمع صوتها
    _ هلا بلال
    تنهد براحه حس انه محتاجها بذا الوقت بالذات واستغرب حاجته لها _ هلا سوسن
    سوسن بخجل _ هذا رقمي اذا حاب سجله عندك
    ابتسم _ ايه ان شاء الله
    سوسن حست ان صوته فيه شئ مو طبيعي
    _ بلال ايش فيك ؟
    ارتبك شوي مو عارف يقولها ولا لا
    بلال بتردد _ ايش فيني مافيا شئ ليش ؟
    سوسن _ مدري احس صوتك فيه شئ انت تعبان
    وتذكرت حكايه ابوه
    _ ابوك فيه حاجه ,,طيب
    بلال _ تذكرتي حكايه ابويا ,, غريب والله
    سوسن _ ليش غريب , انا اتذكر كل شئ قلته لي
    بلال سكت ومارد عليها ,,بنفسه مايبي يتعمق كثير بعلاقته مع سوسن مايبي يسمح لنفسه انه يهتم فيها زياده مايبي يعرفها اكثر حتي يسهل عليه انه يأذيها ,,
    لكنه يحس ان الأيام غصب تبي تقربه منها ,,
    وهو ساكت وسارح
    جات سياره اسعاف المستشفي
    وسوسن سمعت الصوت وخافت
    سوسن _ بلال ايش فيك انت بالمستشفي ,,
    بلال _ ايه ابوي طاح علينا اليوم وانا الحين عنده
    سوسن _ طيب انت لحالك هناك ,, تبغاني اجيك
    بلال _ لا مايحتاج , انا
    قاطعته سوسن _ لا انت قول وين انت وانا راح اجي
    تنهد بلال _ اقولك مو محتاج انك تجي ابوي بخير وانا بخير , ريحي نفسك يا الله انا بقفل وبعدين اكلمك
    وكالعاده قفل بوجهها من دون مايودعها
    سوسن جلست قلقانه علي بلال وخائفه علي ابوه

    رحاب كانت تتصل علي بلال لكن جواله كان مشغول لأنه كان يكلم سوسن
    رحاب _ هذا يكلم مين ؟
    رمت الجوال علي الطاوله بتعصيب
    رحاب بنفسها _ بكره اروح له مقر شركته وراح اكلمه ,,
    ما اكون رحاب اذا ماخليته يحبني ويترك الغبيه سوسن
    سوسن ,, بلال يحب سوسن ,, يعني خلصو البنات مالقي غير الدبه سوسن ,وانا اقول ليش البنت تغيرت وصارت تهتم بنفسها لكن هين ,,
    وضحكت ضحكه حقيره ,,
    ياتري ايش راح تسوي رحاب
    ,,,,,,
    عند بلال
    دخل المستشفي ,
    وراح للدكتور يبي يسأله عن حاله ابوه حاس ان الي راح يسمعه شئ مو زين
    وقفق عند الباب متردد خايف ويحاول يتماسك
    طرق الباب طرقات خفيفه ومتردده
    الدكتور _ ادخل
    تنهد وسم با الله ودخل عليه
    الدكتور يوم شافه ابتسم بوجهه واشر له انه يجلس
    جلس بلال وسكت ماتكلم
    الدكتور عرف سبب جيته _ بلال حاب اقولك ان حاله ابوك جدا صعبه وانا لازم اقولك حتي تستعد
    بلال انصدم _ استعد لأيش يادكتور
    الدكتور نزل راسه _ وضائف الكبد عند الوالد تعطلت و,,
    بلال ماتكلم والدكتور ماقدر يكمل هو بعد
    مرت لحظه صمت قطعها صوت جوال بلال طالع فيه رقم غريب كان يعتقد انها سوسن لأنه ماحفظ رقمها بعد
    استأذن وخرج يرد علي الأتصال وكان متأمل لو تكون سوسن يبي يكلمها
    لكن اتاه صوت مايع ودلع مره هو مو فايق له
    _ هلا بلال
    سكت يبي يستوعب الصوت الي ابد مادخل راسه
    ,,,,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    ,,,,,,,,,
    جلس عالكرسي الي قدامه بالممر
    وبدون نفس _ نعم مين ؟
    تنهدت بقوه _ انا رحاب ,, ممكن تناديني رحوبه بكيفك
    بلال _ طيب ايش تبغي؟
    رحاب _ انت ايش فيك معصب
    بلال _ يا اختي خلصيني قولي ايش تبغي
    رحاب _ طفشااانه حيل و,,
    قاطعها بلال _ يا اختي انا مو فاضي لك يا الله باي
    وقفل بوجهها رحاب حست بالغضب ورمت الجوال عالأرض وانكسر من قوه الرميه
    رحاب بنفسها _ طيب انا يقفل بوجهي ان ماوريتك
    ,,
    بلال حط الجوال بجيب جكيته
    بلال _ انا ناقصني هالأشكال دحين ,
    ,,
    سوسن جالسه تفكر ببلال وبأبوه
    سوسن - يارب يكون بخير ويقوم بالسلامه , بلال راح يتعب لو صار له شئ
    وقامت ووقفت عند الشباك الي يطل عالمجمع الكبير , وسرحت كعادتها ,,

    مرت اربعه ايام,,
    ابو بلال مازال بالمستشفي وحالته صعبه الله يعينه ,,
    وبلال قاسم نفسه ثلاثه اقسام نص بالشغل ونص عند اهله ونص عند ابوه ,, ماقدر يأخذ اجازه لأن مافي احد يشغل مكانه
    واهله ماعندهم رجال باالبيت ومايقدر يخليهم لخالهم وقت طويل وعند ابوه يجلس عنده ويتطمن عليه كل شوي
    في آخر الليل
    بلال كان يسرق لحظات ويتصل فيها بلا شعور علي سوسن ويحكي لها كل شئ , يستغرب بعد مايقفل منها ليش انا قلت لها كذا وكذا , ليش ماخجلت من اظهار ضعفي وخوفي من فقدان ابوي
    ,
    وسوسن كانت تفرح بأتصال بلال وتحس انه كل يوم بيقرب منها اكثر واكثر
    .
    اليوم بلال حس انه ابوه طيب فقرر انه يدوام اليوم كله وبعد الدوام يروح لأبوه
    اتصل علي امه وبشرها انه بخير فطلبت منه انه يمر عليها حتي تزوره هي ومنال اخته
    فأخذهم ووداهم المستشفي وهو طالع
    اتصلت فيه سوسن
    رد عليها _ هلا سوسن
    سوسن _ كيفك بلال
    بلال _ بخير توني طالع من المستشفي وديت امي ومنال لأبوي
    سوسن - ايه , وسكتت
    حس بلال ان فيها شئ
    بلال _ خير سلامات
    سوسن _ لا ولا شئ
    بلال _ سوسن ايش فيك انا مو ناقص هم قولي ايش عندك
    سوسن حست بغصه بحلقها _ لا ماعليك يا الله ابوي يناديني مع السلامه
    وقفلت السماعه وجلست تبكي
    ,,
    بلال _ هذه اشبها
    وما اهتم بالموضوع فكر انه دلع بنات وانها بس حبت تشوف اهتمامه فيها
    ,,
    بس سوسن مكانت تتدلع
    ,
    ابو سوسن واسمه حمزه انسان لا مبالي ومايفكر الا بنفسه ماعنده حس بالمسئوليه ابدن يتدين من الناس ولا يرجع لهم فلوسهم
    واليوم اتصل فيها من التوقيف واحد من الي استدان منهم بلغ عنه وهو كان واصل فجوه العمل واخذوه ,,
    سوسن انهارت وماعرفت ايش تسوي
    المبلغ الي عليه كبير هو اتصل فيها حتي تروح بيت جدتها لأن شكله مطول استغربت سوسن اتصال ابوها وانه اهتم فيها وحست ان الموضوع اكبر من كذا ,,
    كانت تبي من بلال يساعدها لكن رده عليها جرحها ,,
    وماقدرت تقوله السالفه
    ,,






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    سوسن مالقت حل غير انها تتصل علي جدتها وتقول لها السالفه يمكن تكلم واحد من خوالها ويساعد ابوها
    ,,
    في المجمع
    بلال كان الشغل عنده شوي بطئ حس بالطفش كان يتصل علي سوسن بس هي ماترد جلس يدور بين المحلات القريبه من مقر عمله ماحب يبعد كثير شوي الا تقترب منه وحده تقول للقمر اذلف وانا اجلس مكانك شده جمالها وقوامها
    وريحه عطره الي فاحت بالمكان يوم قربت منه
    وبدلع _ لو سمحت انت الي تشتغل بفرع الاتصالات هنا ؟
    ارتبك - اي فرع
    ضحكت بدلع _ ايش فيك انا ابي اشتري خط من عندكم
    توه استوعب _ ايه ايه تعالي حياك
    ومشي ومشت وراه وهي حاسه وعارفه انه خلاص وقع بالفخ
    دخل المكتب ودخلت وراه مع انه ممنوع النساء يدخلون الكتب لكنه ماقدر يمنعها
    جلست عالكرسي وحطت رجل علي رجل وتعمدت يبين بنطلونها الجنز الضيق
    بلال جلس ورا المكتب وقلبه يدق بقوه ومو قادر يركز من الجمال الي يشوفه قدامه
    _ انت اكيد ماعرفتني
    بلال _ نعم
    ابتسمت _ انا رحاب ,, رحوبه كلمتك قبل كم وانت حقرتني
    ابتسم _ ايه رحاب ,, اعذريني الي مايعرفك ,,مايثمنك
    طالعت فيه وحطت عينها بعينه _ والحين ثمنتني
    مارد عليها التهي بالأوراق الي قدامه خاف هذا لا يكون مقلب من واحد من اصدقائه او مرسوله من عدو له
    ,,
    رحاب - انا جيت اقولك ان البنت الي تحبها او تلعب عليها مو من مستواك ,,ايش تبي فيها وحده فقيره وابوها خريج سجون ,,
    رفع راسه بأستغراب هي تقصد مين بكلامها
    بلال _ مين قصدك ؟
    ابتسمت بحقاره _ اقصد سوسن انت ماتعرف ان ابوها الحين محبوس وما ادري ايش التهمه
    وقبل سنه بعد كان بالسجن ,,
    ( هذه كذبه كذبتها هذه اول , وطبعا هو مو مسجون بالتوقيف ,, بس الحقاره تسوي اكثر من كذا ,,)
    ’ بلال ترك الي بيده وقام
    _ وانتي ايش دراك . انتي تعرفينها ,,
    رحاب بقرف _ وانا ايش يعرفني بهذا الأشكال
    بلال _ لو سمحتي لا تتكلمي عنها بذا الأسلوب انا ما اسمح لك
    رحاب _ انت تحبها لهذه الدرجه ؟
    مارد عليها
    قامت _ انا ممكن اني اسعدك , عكسها هي مراح تسعدك ابد راح تتعبك معها وهي مافيها شئ ينحب مليانه وسمرا ومافيها جمال انت ليش حبيتها ليش
    بلال بلا شعور _ من قالك اني احبها ,
    ,,,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    سوسن كانت تستني السايق عند باب العماره يجي حتي تروح بيت جدتها
    في العماره المقابله لعماره سوسن تسكن عائله مكونه من ام واب وثلاثه ابناء
    سوسن كانت معجبه با الولد الأوسط واسمه زياد
    زياد شاب وعمره 22سنه يدرس بالجامعه صباحا ويشتغل بمحل خردوات المساء مطيع لوالديه الكل يحبه بالحي وهو هادئ عكس اخوه الأكبر سعود
    عصبي ودائم يتهاوش مع الناس عاطل عن العمل عمره 25 سنه ومايشتغل ولا كمل دراسته ومغازلجي درجه اولي مافي بنت بالحي ماغازلها الكل يحاول يتجنبه لكثره مشاكله الي مالها نهايه
    وسوسن واقفه بره سعود فتح البلكونه وشاف سوسن واقفه وشايله شنطه صغيره هي عملت حسابها انها راح تطول عند بيت جدتها
    سعود ابتسم كان دائم يشوف سوسن وهي نازله البقاله لكنه مكان يهتم فيها لكن اليوم وكأنها مختلفه شوي
    عن اول
    سعود يكلم زياد _ زياد تعال شوف بنت حمزه كيف متغيره وكأنها حلوت عن اول
    زياد وبدون مايطالع فيه _ عيب تطالع بنات الناس ياسعود يعني انت ترضي احد يطالع بأختنا خلود
    سعود تأفف _ يووه خلاص
    وسكر البلكون
    ,,,,,,,,
    اخيرا جا السايق
    وطلعت سوسن معه وهي بالسياره طلعت جوالها وشافت رقم بلال متصل فيها ثلاث مرات
    سوسن بنفسها ياربي اتصل فيه واقوله ايش صار مع ابوي ولا لا ؟
    . ’’
    رحاب مشت من عند بلال بعد ما اتصلت عليها امها واستعجلتها بالرجعه
    وبلال جلس يطالع برحاب وهي ماشيه من عنده
    بلال بنفسه _ الحين البنت هذه تقول انها غنيه وبنت عائله ايش الي عرفها بسوسن ,
    اكيد فيه أن بالموضوع مو معقول تعرف المعلومات هذه كلها عن سوسن واهلها ,, وهي ماتعرفها شخصيا ,, اجل كيف تعرف سالفه ابوها ,, وحكايته ,,
    ,,,,,,,,
    رحاب حاسه بالفرح الشديد حست انها ملكت الدنيا كلها اخيرا بلال حب حياتها راح يكون لها
    ,,
    سوسن كانت جالسه بالصاله يوم دخلت رحاب البيت يوم شافتها كشرت بوجهها
    وعدت من عندها ولا كأنها شافتها ولا عبرتها ابدا
    سوسن ماتكلمت ولا علقت علي تصرف رحاب الي ماله داعي
    جلست تتابع المسلسل بالتلفزيون والتهت فيه شوي عن مشاكلها وحياتها ,,

    بلال جلس يطالع بالجوال
    بلال بنفسه _ كيف اتصل فيها ولا لا ,, بس أنا بسألها اذا كانت تعرف وحده اسمها رحاب
    اذا قالت ايه اعرف أنها تقرب لها واذا والكلام الي قالته صح
    واذا تكون هذه وحده تبي تخرب عليها وبينهم عداوه
    اخيرا قرر بلال أنه يتصل في سوسن
    سوسن كانت جالسه بالصاله يوم اتصل فيها بلال
    فرحت وبسرعه ردت عليه
    سوسن بلهفه _ هلا بلال
    بلال تنهد _ هلا فيك , اتصلت فيك ليش مارديتي
    سوسن _ أيه كنت مشغوله شوي
    بلال _ طيب ممكن اسألك سؤال
    سوسن _ اسئل
    بلال سكت شوي
    سوسن حست ان فيه شئ
    سوسن_ بلال ايش فيه تكلم
    بلال _ لا خلاص مافي شئ
    وجلس يتكلم معها وغير الهرجه ,
    سوسن حست ان بلال فيه شئ وسألته اذا كان يبي يقول لها حاجه بس مستحي ,,
    لكنه انكر وقال انه بس حب يسمع صوتها ,,
    ,,
    في اليوم الثاني
    طلب بلال من سوسن أنها تحاول تقابله بالمجمع الي يشتغل فيه
    سوسن كانت مراح تقدر انها تشوف بلال او انها تطلع من البيت لأن رحاب اكيد راح تشك وتحاول تعرف هي وين بتروح ومع مين وتنغص عليها
    ,,لكن بلال اصر يشوفها , وطلب منها انها تشوف لها اي تصريفه لأهلها لأن عنده موضوع مهم بيفاتحها فيه
    جلست سوسن بالصاله تفكر
    سوسن _ الحين انا ايش راح اسوي وكيف اخرج ؟
    ايش راح اقول لجدتي
    فكرت سوسن شوي ولقت فكره جهنميه
    ,,,,,,,
    بلال جلس مع نفسه شوي يفكر
    بلال _ ياربي انا ايش اسوي بنفسي البنت هاذي مو قادر الاقي لها حل اابغي اتركها لكن ما اقدر ابأذيها مو قادر احبها مستحيل , اليوم لازم انهي المسأله معا برجع لحياتي الي تركتها وراي بسبتها ,,
    انشغلت عن شغلي واهملته كله لأني افكر فيها بشكل مو طبيعي ,,
    ياليت تقدر تجي المجمع اليوم , , ياليت

    سوسن راحت لجدتها واستأذنت منها انها تروح البيت لأنها تركت اغراض مهمه ’’ ولازم تجيبها جدتها مارفضت لثقتها بسوسن.
    .






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    سوسن وقفت تنتظر السايق تحت البيت سمحت لنفسها أنها تفكر
    سوسن _ انتي ايش جالسه تسوين ياسوسن تغامرين بسمعتك وعشان مين وليش
    اخيرا قررت أنها تروح البيت وتكلم بلال وتقوله أنها ماقدرت تجي المجمع
    .
    اخيرا جا السايق وراحت سوسن معه البيت اول مادخلت البيت حست بالحنين وتذكرت أمها كانت تسمع صوت الجوال طنشته كانت تفكره بلال يسألها ليش رسلت له الرساله
    الي نصها
    ( اسفه ما اقدر اجي ) فقط بدون ذكر اسباب

    لكن بلال ما انتبه للرساله اصلا لأنه بهذاك الوقت كان في المستشفي عند ابوه الي كانت حالته صعبه
    ,,
    الي كان يتصل علي سوسن مني
    مين مني؟

    في مكان أخر في مستشفي خاص كبير ومعروف
    في الأستقبال الرئيسي للشركات
    موضفه الأستقبال _ اف الشغل متعب جدا لازم يجيبون لي وحده جديده
    وبدون تفكير اتصلت علي مدير شؤون الموضفين
    وكان شاب واسمه طلال
    طلال _ السلام عليكم
    مني بأرتباك_ وعليكم السلام لو سمحت استاذ طلال الشغل متعب جدا وكثير و ,,
    قاطعها _ وتبغي وحده تساعدك
    مني _ ايه ياليت
    طلال ضحك _ ايه ان شاء الله انتي تعرفين وحده ممكن تشتغل معك
    مني فكرت شوي _ ايه اعرف الحين اتصل عليها هي جارتنا بالحي
    طلال _ طيب اتصلي عليها وخليها تجي الحين اذا تقدر
    مني استغربت وماصدقت _ من جدك انت
    طلال استغرب _ ايش ؟
    مني حست علي نفسها _ لا لا بس أنا اقصد
    طلال _ المهم زي ماقلت اتصلي عليها وخليها تجي الحين اذا تقدر

    مني سكرت من طلال واتصلت علي مني الي ماردت من اول مره اتصلت مني عليها ثلاث مرات
    مني ردت أخيرا علي مني الي صرخت عليها
    مني _ فينك يابنت ماتردي
    سوسن تنهدت _ كنت مشغوله
    مني _ طيب اسمعي ايش بقولك
    وقالن لها مني السالفه سوسن فرحت كانت تبي تشتغل من زمان بس ماكانت تحصل وضيفه
    سوسن _ خلاص الحين اجيك
    وبسرعه اتصلت علي السايق وطلبت منه انه يجيها

    سوسن لبست عبايه جديده كانت شايلتها للعازه .
    ,,,
    بعد ساعه وصلت سوسن للمستشفي ,
    واستقبلتها مني صديقتها واخذتها لطلال سوسن كانت جايبه ملفها مثل ماطلبت منها مني
    مني اخذت سوسن لمكتب طلال إلي كان يتهاوش مع موضف مصري
    طلال طيب ومحترم ويعامل الكل بأحترام لكنه مايحب الغلط والي يغلط ياويله منه
    سوسن سمعت طلال يتهاوش مع الموضف ويسبه سب موصاحي
    سوسن بخوف _ هذا المدير
    مني تهديها _ لا ماعليك هو طيب بس اكيد هذا الموضف مسوي شئ غلط
    سوسن _ طيب هو الحين معصب يعني لو دخلنا عليه اكيد بيطردنا
    مني _ وليش يعصب علينا احنا انا مو مسوين غلط
    سوسن _ طيب ,, طيب يصير خير
    .
    انتظرو طلال , يخلص من الموضف
    ودخلو عليه طلال طالع فيهم
    طلال بنبره غضب _ نعم ايش فيه
    مني _ استاذ هذه سوسن
    طلال _ سوسن مين ؟
    مني _ الي
    قاطعها _ ايه ايه تذكرت
    وطالع في سوسن الي ارتبكت وركبها سابت يوم شافت نظراته لها ,,
    طلال _ وين ملفك ؟
    سوسن _ هاه ملفي ايه ,, هذا هو
    ومدته له
    اخذ طلال الملف وطالع فيه شوي
    طلال كان بيوافق علي سوسن لأنه شاف لبسها المحترم والمحتشم وهذا الي يبيه بالموضفين من البنات
    الي عنده
    .
    طلال_ حط الملف علي جنب
    وطالع في سوسن شوي وحول عينه لمني
    طلال_ طيب خذيها معك وعلميها الشغل واذا حبته وعجبها نوظفها أن شاء الله
    سوسن بفرح _ يعني بتوضفوني عندكم
    طلال ابتسم _ ان شاء الله

    خرجت سوسن ومني من عند طلال سوسن كانت فرحانه وتدعي الله أن الوضيفه تكون من نصيبها
    ,,,,,,,
    في الدور الثالث قسم العنايه المركزه
    بلال كان يدور رايح جاي خائف علي ابوه لا يصير فيه شئ ,, وهو جالس تذكر سوسن
    بلال بنفسه _ لاتكون سوسن تنتظرني بالمجمع الحين
    طلع جواله من جيب بنطلونه وطالع فيه
    شاف رساله وارده جايته من سوسن
    فتحها تنهد وقراها
    ابتسم _ من حظك انك غيرتي رائك ,,
    فكر يتصل فيها جلس علي احد الكراسي بالممر
    واتصل علي سوسن

    سوسن كانت جالسه مع مني وهي تعلمها كيفيه العمل الوضع كان شوي هادئ ومافي ناس كثير مني منهمكه بتعليم سوسن سير العمل ومتحمسه وسوسن كانت بعد متحمسه للوضيفه

    رن جوال سوسن طالعت فيه وفز قلبها من مكانه
    استأذنت من مني
    سوسن _ اعذريني اتصال مهم
    مني اذنت لها وبعد كان فيه مريض جاي فأنشغلت فيه
    سوسن ابتعدت شوي عن مني
    سوسن ردت بهدوء علي بلال _ هلا بلال
    بلال _ توني اشوف رسالتك
    سوسن ماردت عليه سكتت
    بلال _ وانا كمان ماكنت راح اقدر اجي المجمع لأن ابوي تعب
    سوسن _ سلامات أنت الحين عنده
    بلال _ ايه انا بالمستشفي
    سوسن كانت تبي تقوله عن الوضيفه الجديده بس تراجعت
    بلال _ وليش تراجعتي عن موعدنا
    سوسن _ مدري
    بلال _ بس انا كنت حاب اشوفك
    سوسن _ ماحسيتها حلوه
    بلال ماتكلم سكت
    سوسن _ ايش فيك ,, انت زعلت
    بلال _ لا اصلا هي كذا , كذا كانت راح تخرب
    وقبل لا ترد سوسن سمع صوت نداء لأحد الأطباء وسمعه عند سوسن بعد
    سوسن بعد سمعته عندها وعند بلال
    الأثنين تفأجئو
    ,,,,,,,,,,,
    بلال قام من مكانه
    بلال _ سوسن أنتي هنا ؟
    سوسن _ وانت بعد
    بلال _ انا في مستشفي
    سوسن _ وانا بعد
    بلال _ ليش وانتي فين في أي قسم
    سوسن _ انا في الدور الأول قريب من الأستقبال
    بلال _ كان يكلمها وهو نازل من الدرج , وليش
    أنتي هنا انتي مريضه فيه احد من اهلك مريض ؟
    سوسن حست بخوف بلال عليها واهتمامه
    سوسن _ لا بس يمكن اتوضف هنا
    بلال _ تتوضفين ليش ؟
    ووقف مكانه يوم شافها من بعيد شوي جمد مكانه ماقدر يكمل ويروح لها
    بلال _ سوسن اكلمك شوي
    سوسن _ ليش ايش فيك
    بلال _ لا بس شوي اكلمك
    سوسن _ طيب
    ,,,,,,,,,,
    وقف بلال ورا منظر كبير كان يزين المكان وركز نظره علي سوسن الي حطت الجوال بشنطتها ورجعت عند مني وجلست تتعلم الشغله بأهتمام وفرحه بنفس الوقت
    ,,,
    ياتري ايش راح يصير
    ,,,,,,,,


    نفي اليوم بالليل اتصل بلال علي سوسن الي كانت نائمه من التعب
    ,,
    سوسن بصوت ناعس _ هلا بلال
    بلال عجبه صوت سوسن النعسان
    بلال كان علي سريره وماقدر ينام الا لما يسمع صوت سوسن ويسألها عن الي صار اليوم
    بلال _ اسف صحيتك من النوم
    سوسن _ ايه صحيتني بس عادي
    بلال _ طيب انا ابي اعرف ايش صار معك اليوم؟
    سوسن _ مصار شئ علمتني صاحبتي الشغله والمدير اخد ملفي وان شاء الله خير
    ,,
    بلال _ طيب ليش انتي تبغي تشتغلي
    سوسن _ لأني طفشانه وابغي اشتغل
    بلال _ بس الشغل بالمستشفيات كله مشاكل والشباب راح يزعجوكي
    سوسن بلا أحساس _ انا مو حلوه وجسمي مو جذاب عشان يزعجوني
    بلال ضحك وماتكلم
    ,,
    سوسن _ بلال ممكن سؤال ؟
    بلال _ اسئلي يا الله
    سوسن _ انت تحبني ؟ وياليت ماتكذب علي الله يخليك لاتكذب علي
    بلال انصدم وماعرف ايش يقول
    ,,,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    ,,
    سوسن _ بلال ممكن سؤال ؟
    بلال _ اسئلي يا الله
    سوسن _ انت تحبني ؟ وياليت ماتكذب علي الله يخليك لاتكذب علي
    بلال انصدم وماعرف ايش يقول
    ,,,,,,,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    مرت لحظه سكووون بينهم
    قطع الصمت صوت جوال بلال الثاني
    سوسن _ اوك رد علي جوالك انا بنام الحين
    وقفلت قبل مايرد بلال عليها
    ,,
    بلال طالع بالجوال ومارد عليه
    بلال مايحب سوسن ذاك الحب يمكن يكون معجب فيها او اي شئ بس مايحبها
    ,سوسن من الوحده الي هي فيها اوهمت نفسها انها تحب بلال ولكن

    انخرطت سوسن بالحياة العمليه
    المدير قبل سوسن بالوضيفه
    وحبت الشغل مع انه متعب وفيه شويه مشاكل ولكن حبت الشغله
    ومع الايام شوي نسيت بلال
    وبلال نسي انتقامه من سوسن وكان يجي المستشفي عشان مراجعات والده
    وكان نفسه يتكلم معها ولكن شئ يمنعه
    كان خائف انه يأذيها بكلامه معها ويشوه سمعتها
    ,
    كان احيان يكلمها عالاميل
    ويتصل جوال بس يجلس معها دقائق ويقفل
    منها
    ,,
    رحاب
    كانت مستغربه من تطنيش بلال لها وضنت ان سوسن لها يد بالموضوع
    رحاب وهي جالسه بغرفتها تحوس رايحه جايه
    رحاب _ اكيد سوسن لها يد بتطنيش بلال لي
    والله لا اوريك ياسوسن
    >
    رحاب كانت تضن ان سوسن مازالت علي علاقه ببلال بس مكانت تضن ان بلال ناسي امرها والتهي بمرض ابوه وحياته
    ,
    المدير كان يفكر بترقيه بلال لأنه عاجبه جده واجتهاده وبرغم من ضروفه الا انه مكان يتهاون بالعمل ويعطي كل شئ حقه
    ,
    المدير عنده بنت وحيده وكان يتمني ان يزوجها بلال لأنه شوف فيه الزوج لمثالي لبنته الوحيده
    ,,






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    المدير عنده بنت وحيده وكان يتمني ان يزوجها بلال لأنه شوف فيه الزوج لمثالي لبنته الوحيده
    ,,
    مرت شهور وبلال وسوسن شوي شوي يبتعدون عن بعض
    رحاب حاولت انها تأذي سوسن ولكن ماقدرت بلال صد رحاب يوم جاته بيوم من الايام لمقر عمله
    وتهاوش معها وعلمها آنه مايبيها ولا وده بأي علاقه معها
    رحاب اصابتها نفسيه من تصرف بلال الي كانت تعتبره حب حياتها وانه هو شريك حياتها المنتظر
    ولكن احلامها تحطمت يوم صدها بلال ,,
    وحبست رحاب نفسها بالبيت وصارت ماتخرج من غرفتها
    مرت سنتين
    سوسن طورت نفسها بالعمل وآخذت دورات
    ولقت وضيفه ثانيه بمستشفي حكومي وبراتب زين

    بلال تزوج بنت مديره بالدوام وانجب منها بنت
    ,,
    سوسن
    ماتزوجت ولكن اصبحت حياتها هادئه وتفكر با المستقبل
    ونست بلال او تناسته احيان تفكر فيه
    وحتي بلال سوسن ماغابت عن باله
    ودائما يفكر فيها
    ,,,,,,
    انتهت
    ,,,,,,,,,,,,,,,
    اسمعك كمل كلامك
    ,,,,,,,,,,,
    سوري عالتأخير وعا النهايه البايخهـ

    وغلطه اتمني ماتنحسب علي
    ,,,,






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. صور للماسنجر كلامك كسرني
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى توبيكات - توبيكات جديدة
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 03-Sep-2011, 01:27 AM
  5. اسحب كلامك
    بواسطة بَرَِآءَةْ دَمَعَتِي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 03-Nov-2006, 01:14 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •