الملاحظات
صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678
النتائج 71 إلى 76 من 76

الموضوع: رواية ربيع عمري

  1. #71  

    البـــــــــــــ( الاخيـــر )ــــــــــارت










    بسم الله الرحمن الرحيم






    ∵ ∴∵ ∴∵ ∴∵ ∴∵ ∴∵ ∴∵ ∴∵ ∴∵ ∴






    فسخت عبايتهاا ورمتها باهمال ع طرف السرير

    انسدحت ع الكنبه وحطت يدها ع راسها بتفكير
    والموقف يتكرر ببالها

    اكثر من مره

    مو هو مايهمني
    ولا افكر فيه

    ونا مجبووره فيه
    واكرهه كره فظيع

    اتمنى طلاقي الحين قبل بعدين
    وابيه يخــتـــفـــي من حياتي

    حقير و بارد و مغرور و نذل

    طيب

    وش ذاك الشعور الحاار والمر

    وش سبب القهر اللي حسيت فيه

    حسيت اني مربوطه وان لساني مقطووع
    ابي اداافع امنع ابعد
    بس انا مشلووله

    وش هذاا الشعور ؟

    وليه عليه هوو ؟

    " نزلت يدها وعيونهاا العسليه تتبعه
    وهو متوجه للسرير
    و يحرك شعره على وراا بعفويه
    ولابس بجامه نووم رصاصيه

    وعيونه الخضر الناعسه تبثتت بالنهايه اتجاهها وعليهاا

    رفعت عيونهاا للسقف " هو صحيح ربي وهبه جماال

    صااخب وملفت بقوه

    ومستحيل اي انثى ماترفع عيونها له

    بهالحاله الراقصه بذاك المطعم
    الي سوته طبيعي
    بحكم انهاا كاافره وجذبهاا .

    طيب ؟ انا وش موقعي بالسالفه

    ليه زعلت لدرجه حسيت قلبي ذااب من القهر والحرااره

    ليه يدي معلمه فيهاا اثار اظافيري من شده قبضتي ذيك اللحظه

    ليه ولييه وليييه

    ليه اتهرب من الاجابه وادور غيرهاا ؟



    عليااء

    وجهت نظرها تجاهه :

    سيف وهو جالس ع الارض ومقابلها ويمسح بيده على يده الي فوق بطنها : وش فيك

    عليااء تناظره وتتامل وجهه

    سيف بابتسامه خبيثه : ادري اني حلوو ولا اوقاوم

    عليااء بضحكه ساخره شدته : انشهههد والي صار قبل شوي اكبر اثبات

    سيف : وش اسوي داام الكل معترف بجمالي الا انتي

    عليااء بغرور : تراا جمالك طبيعي

    سيف يناظرها بمعني من جدك .

    علياء تجلس : بالله خف عليناا تراا حتى انا اجنن واخلي الجامد ذايب

    سيف يتأملها " بجديه : والله عليك جماال مهو هين حتى وانتي تحاولين تخفين و مثل ماقلتي تخلين الجامد ذايب

    علياء رجعت انسدحت : سيف

    سيف : لبييه

    عليااء وعينها ع السقف : انت تحبني ؟

    سيف سكت .



    .


    .



    عليااء بدت تتوتر وترتبك " كيف معقوله مايحبني

    ليه احس كذااا

    ليه ودي يحبني

    صدق اني انانيه .

    اطالب بالحب الي ما فكرت بلحظه احسسه فيه

    " وقفت بتمشي

    سيف بهمس : علياا

    عليااء لفت له

    سيف وقف وهو مبتسم : بالله وش تتوقعين

    عليااء : مدري انت ادرى

    سيف باحباط واضح : معقوله عليااء

    ماحسيتي بلحظه اني احبك بهبااال

    عليااء تحاول تظبط نفسهاا .

    سيف بابتسامه ونظره عميقه : تراا مهو ضعف ان الواحد يعترف بحبه

    ولا كاان شفتيني اول من تركه

    عليااء بكبريااء : صدقت مهو ضعف

    سيف : واناا مو احبك بس

    الا مجنوون بك .


    علياء بدا حياهاا الفطري يصحيهاا : زين برووح انام


    مشت سريع للسرير وانخشت فيه


    وسط ضحكااته .


    عليااء " يوووه منه

    على وش يضحك

    وربي ينرفز

    ذاا مستحيل ينحب

    " عدلت جلستهاا بسرعه ونزلت اللحاف بعصبيه : ســيـــ . " بصدمه : ااا هي هيي لحظه وش تسوي هناا

    سيف الجالس على طرف السرير : بعد بناام اجل

    عليااء تناظره من فوق لتحت : واناا

    سيف بضحكه :وانتي وش

    عليااء : وين اناام

    سيف : باي مكاان ولاحبذاا بــ احضاني .


    علياء فتحت فمهاا بعجز عن الرد

    سيف يضحك لدرجه عيونه دمعت : شكلك تتخيلين الوضع

    جربي ياعمري لا تتعبين حالك بالتخيل

    عليااء من جد انقهرت لاخر حد : هين يااسيفوو هين

    سيف يناظرها بدهشه : سيفوو ؟ " وضحك بقووه


    عليااء معصبه لدرجه حمر وجهها
    شالت اللحااف بقوه ورمته على جنب و

    مسكته من كتوفه واسدحته وهي صارت فوقه : اسمع سيفوو تراا كلامك ينرفزني

    سيف منسدح وهي فوقه ويضحك بقووه مو قادر يرد

    عليااء مقهوره بقوه : سييييف خير

    سيف يمسح وجهه ويناظر يدينهاا الي ماسكه كتوفه على اساس انها ثبتته " بغرور: بذمتك الحين

    كل ذاا العضلات

    و قلم مثلك يمسكني

    عليااء فاتحه عيونهاا : قلم انا تشبهني بــ قلم

    سيف يغمز : واحلى قلم

    عليااء تثبته بقووه وغرست اظافرهاا بكتوفه : والله لخليك تقول اااي

    يابو عضلات


    سيف يضحك لاخر حد : اقوول اااي ههههههههههههه

    عليااء : ذاا الي بيجنني على وش تضحك


    سيف عدل نفسه وجلس وهي صارت بحضنه : اضحك ع الوااثق الي بحضني

    عليااء تنزل جلابيتهاا الي ارتفت و ابعدت عنه بحرج

    سيف : علياا


    علياء :

    سيف بنظرات خبيثه : علياا

    عليااء مطنشه وقامت تعدل السرير بربكه واضحه بيدينها


    سيف يتاملهاا : يعني منتي رااده علي


    عليااء توجهت للتسريحه تعدل شعرهاا

    شافته من المراياا واقف وراهاا
    وشافت فرق الطول والجسم

    " وييه وين عقلي

    ونا نااطه فوقه بجد نرفزني لدرجه نسيت مع من اناا

    حست بشيء يلمس اذنهاا

    عليااء بصرخه وهي تنكمش على نفسهاا : سيف وووجع

    سيف بابتسامه خبيثه : لاعد تطنشين

    عليااء : ماسمعتك

    سيف بضحك : انتي نااويه علي سااعه اناادي ماسمعتي ؟

    عليااء بنرفزه وهي تحك اذنهاا : خيييير

    سيف : الخير بوجهك . جهزي شنطناا بنساافر بكره

    عليااء تتوجه للسرير : اييه الصباح ربااح

    سيف يتوجه للسرير من الجهه الثانيه



    عليااء انسدحت وطنشت وجوده " مراح يسوي شيء




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    وقفت السيارات ونزلووا السواقين من سياراتهم

    واجتممعوا المنتنزهين

    وبنت جالسه بنص الشاارع عالارض وعبايتها مفتوحه وفلووس حولينهاا متناثره

    مااحست بالنااس الي تناديهاا وبكاا البناات الي كانوا معاهاا وحجاابهاا الي انفتح وباان وجهها البرئ منه

    الدنياا موقفه على هذيك اللحظه

    على هذيك الثاانيه

    بينهاا وبين اقرب الناس لهااا


    وهي تطاالع الجسم النااعم الملفووف بالسوااد الي فداهاا وصار مكانهاا


    بدي قاارد اجتمعووا و سياراات سوود كباار

    نزل منهاا رجاال كثاار وحرمه لافه لثمه عاديه

    توجهت للي طايحه وجست النبض واشرت للرجال

    و شالوهاا

    وحركت السيارات السوود



    هدى بصراااخ : غـــــــــــــلا .



    ضمت وجهها بكفوفهاا الصغيره و شعرهاا الكثيف البني منسدل على وجهها

    بكت وبكت

    وظلوا النااس مابين مرااقب و متأمل و غااض بصر و مستغفر


    اماا هي ففي عاالم ثاااني


    تبكي

    تبكي اخت قبل الصديقه

    تبكي روحهاا

    تبكي غلا


    تبكي الي فدتهااا بروحهاا وجسمهاا



    حست بيدين تضمهاا بحناان
    بدون لا تنزل كفوفها عن وجهها عرفته : تتــ تـــركي تـــركي

    بصوته الرجولي الحاني : بس هدى بس .


    خبت راسهاا بحضنه : اناا السبب اناااا

    تركي وهو يرفع الشيله على راسهاا : حبيبتي ان شااء الله تقوم بالسلامه

    هدى تأشر بارتجااف : شف شـــ شف دمهاا . اناا ذبحتهااا " وبكت بشهاااق


    تركي : ادعي لها بالسلامه

    هدى بشهقه وهي تمسك ثوبه من قداام : تتركي ودني لهاا ودني

    تركي وهو ضامهاا بيد طلع مفاتيح سيارته بيده الثانيه : خلاص الحين نرووح لهاا









    جالس مع اخووي الي يلاعب قطه اخت رويشد

    وكنت حااط جوالي قداامي لعلي ألمح او اسمع اي اثر لمحادثه او دردشه من . غـــلا قــلـــبي .

    اليووم ممل بدونهاا

    وهي صايره بالعمد تخفف محادثاتناا

    اما المكالماات فــ من زمااان نااسي صوتهاا

    بالاول تقوول مخطوبين ماله داعي نكلم نكتفي بالدردشه

    وبعد ماملكناا قالت قرب زواجناا خلناا نشتاق لبعضناا

    دااري انه تأثير حرم تركي المصوون

    بس انا وش دخلني

    مشتااااق لهاا .

    اااه يارب صبرني

    زواجناا بعد كم شهر .بالصيفيه

    حبيبتي وزوجتي باخر سنه ثنوي

    ادري صغيره بس وربي مالي صبر أاجل اكثر


    بين ماكنت بافكااري المستقبليه


    شفت عمااتي وبناتهم يركضون جهه الشاارع


    جااني مااجد وجهه مخطووف وكلامه مقطع : اااا لللللحقوو الحقوووا البناات صار عليهم حاادث


    ماحسيت بنفسي الا رااكض لجهتهم واخواني ورااي


    من سرعتي بالجري صدمت بكاائن نااعم

    لا تلوموني طوول الوقت ماسمع الا هدى و . غـــــلا

    بعجله سحبت يد هالطفله الي دعستهاا ونا مو داري : معليييش ماشفتك

    جااني صووت باكي ويقطع القلب بلهجه غريبه عني : طااحت بالشااارع صدمتهاا سياره . حتمووت حتمووت الحئوهاا

    أفلت ايدهاا ونبضي هداا وجسمي وقف بلا حركه

    ونا اشووف بنت عمي . هدى

    تبكي

    غلا




    طالعت بالجسم الممدود ع الارض

    والدماا ماليه الشاارع حولينهاا

    اي قووه اي جسم بيتحمل هالسياره


    ظليت فاااهي احاااول اكذب عيوني

    ركضت بسرعه لعلي المسهاا ويطلع سرااب

    عمرك تمنيت تمسك شخص ويطلع مو هوو

    ويطلع حلم او كاابوس


    حسيت بأيدي فولاذيه تمسكني وتمنعني من التقدم

    عرفت وتأكدت انهاا هي

    هي . بنت الوزيير


    بدوون تفكير ركضت لسيارتي

    واناا الحق سياراات البدي قارد الي شايلينهاا



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    كنت متشخص ولابس احسن الاثوااب وافخمهاا

    من العجله

    حطيت شمااغي على كتفي وأجلته للسياره


    مريت على امي بالصاله وشفتهاا لابسه عبايتها هي واختي

    استعجلتهم واناا احرك المفاتيح بايدي

    طلعت للسياره وشغلتهاا مامداني اخلص تعديل شمااغي

    الا وامي واختي معي


    حركت سيارتي بسرعه مشتاااق حدي لشوفته

    وامي تخاصمني وتقولي اهدي السرعه لا ننقلب ولا نصفق بعاامود

    اكيد عرفتووني ؟


    ياسر بابتسامه : يايمه ياحبيبتي والله الكل متحمس

    ام ياسر : زين يمه دارين بس انت سريع ياولدي

    ياسر بفرح وهو يلف جهه المواقف : ذاا ولد اختي ولـــد اختي

    يستااهل المخاطره

    لفت امي راسهاا بأسى مني

    وقفت السياره

    ونزلت سهى وبدلع مسكت ايدي

    اختي سهى دلووعتي

    بعمري ما عصبت منهاا او عليهاا

    والي تبيه حااضر

    احبهاا وهي تحبني مووت

    اناا اعشق الا طفاال بشكل كبير
    فــ كيف باختي

    واليوم اختي الثانيه

    ولدت

    واخيرااا

    من زماان عن البزاارين

    اصغر من فــ عايلتناا سهى

    وهي الحين باول متوسط


    دخلت للاستقبال وسألت عن غرفه اختي


    بس لفتني الازعااج الي براا

    غريبه ؟!!

    هذاا من اشهر وافخم واغلى مستشفيات المملكه

    واشوف هالفوضى فيه

    طبعاا اول حفيد بالعايلتين

    عايلتناا

    وعايله زوج اختي

    فــ لازم ندلـله وماينولد الا باحسن المستشفيات


    وصلت لغرفه اختي

    وامي و سهى سبقوني
    لانه

    شدني منظر تركي واخووه

    عياال العايله هناا ؟

    استغربت

    مشيت جهتهم


    ياسر وهو يسلم على ناصر : سلماات وش فيه

    نااصر بشكله المتعب : والله صاارت سالفه

    وحادث لوحده من البناات

    رفعت عيوني للموجودين وماغااب عني اصواات بكاا وشهقاات بالقسم النسائي

    شفت تركي الي قام متوجه لي وسلم علي

    ورائد بعد

    بس فيصل كاان شكله اشبه بميت

    رد علي رائد بتنهيده : زوجته صار لها حادث

    اقشعر جسمي من كلمه حاادث
    شعوور مايحس فيه الا الي مجربه وذاقه : الله يقومهاا بالسلامه

    رائد بابتسامه ذابله : شفت ولد سعوود ولا

    ابتسمت بعد ماذكرني فيه : لا والله شفتكم وانشغلت فيكم

    حط يده على كتفي : روح شووفه وصوره لناا

    ماتوقع يمدي نزوره اليووم


    ابتسمت له ومشيت ونا بقلبي حاااس بحزن على حالهم

    وادعي ربي يقوم بنتهم .


    دخلت عند اختي بس كانت نايمه

    قررت اروح لولدهاا . زيااد


    ابتسمت واناا اشوفه يطالع ولده ويتامله : مبرووك ويتربى بعزك يابو زيااد

    لف جهتي وحضني بأخويه : الله يبارك فيك وعقبالك

    لأول مره لاحظوو لأول مرره احس بسعااده واناا اسمع عقباالك

    اييه ااامين

    ياسعوود . عقباالي عقباااااالي


    ناظرت زيااد الناايم

    ايه من البرااءه و الطفووله

    ابيض مثل اختي

    الله يحفظه اشتهيت اشيله وابوسه

    بس ممنوع . اووف حساافه


    بين ما انا اناظره ومبتسم

    تخيلت اني اكوون بهذاا المكاان بيووم و أب

    اب

    والام

    حبيبتي و عشيقتي و دنيتي كلهاا

    نوراتي

    يآآآآآه . لو يصير . بكوون اسعد ادمي

    شفتم قد ايش احلامي وخيالاتي بسيطه

    مجرد بيت وزوجه و اطفاال

    هه

    بس مو اي زوجه

    هي بس وغيرهاا لا


    نواارتي وبس




    """""""""""""""""""""""""""""""



    كنت انااظر بهالبنت .

    سااعه وهي بحضن امهاا تبكي وتبكي وتبكي


    تبكي وكأن الي طايحه بالعمليات بنتهاا او اختهاا

    ما كانهاا مجرد صديقه

    مابينهم قراابه


    يا الله يابنتي بجد عندك صديقه تسوى الدنياا ومافيهاا

    طوول هالوقت

    واول ماوصلني الخبر ان بنتي صار لها حادث

    وانا اصبر نفسي

    وادعي ربي يقومهاا

    الي طمني كلام الدكتوور ان من حظهاا الزين ان جبنااها بسرعه

    وهذاا بيسرع بالعلاج

    بس كأي طبيب لا زم تسمع بعد كلامه الزين كلمه بس.اا

    رديت وناا اقوي نفسي : بس ايش يادكتوور


    رد علي : بس ممكن ما تمشي مره ثانيه

    لان الاصابه متركزه على رجولهاا


    ابتسمت وانا احمد ربي دااخلي على كل حاال

    شيء عن شيء يفرق

    تقعد حيه وبجنبي احمد ربي عليهاا واشكره

    ولا انهاا تفارقني وتمووت


    ظليت انااظر هدى الي امهاا صارخت عليهاا

    وهي تسكتهاا

    ياسبحاان الله


    لو عندي غير سيف ولد للزواج

    والله ما اختاار غير هدى


    الله يفرجهاا

    و يقر عيوننا بشوفتهاا صاحيه


    .



    واناا جالسه وخاايفه على غلا

    وادعي من كل قلبي لهاا

    سمعت جوالي ينذر برسااله

    كنت بطنش والله مالي خلق لشيء

    بس غيرت راايي وطلعت جوالي

    واقرا الرسااله


    (( دانياا اطلعواا بوديكم البيت
    الوقت تاخر ))

    دخلت جوالي . واناا اقوم اختي البزره

    بكل الحالات وبأي مكاان وبأي زماان وقت

    لا جاهاا نوم . نـــامت بسلام


    صحيتهاا وهي عدلت حجابهاا

    طلعناا

    وشفت نااصر الي التفت لناا بعدهاا توجهه لسيارته

    قليل وناادر ما يركب سيارته وينتظر حد

    لازم نكوون معه

    او قبله

    ماا يحب ينتظر بالسياره

    وهالصفه موجوده باخوه خالد بس على اخف

    ركبناا السياره


    شفته جااه اتصاال

    ورد بسرعه

    وملامحه لاول مره اشوفهاا كذااا


    لاول مره بحياتي اشووف نااصر خاايف


    بس وقت سمعه كلمه . جدي . حطيت يدي على قلبي

    ونا انتظره يسكر ويطمني

    شفت ملامحه تحتد و نبرته تغيرت

    وهو يكرر : ليه ليه

    الي فهمته انه يبي يساافر لجدي

    بس عمي مانعه

    شفته اسرع بسواقته وسكر جواله ورده حله

    دانياا بخوف : نااصر وش فيه جدي

    ناصر بضيااع : مدري الحين ابوي مساافر له

    دانياا : طيب ماقال وش فيه

    ناصر وهو يوقف السياره : لا ماقاال

    نزلت من السياره ونا خايفه على جدي

    توجهت للباب الي وراا عشاان اصحي الناايمه بالعسل

    وناا ببالي اشياء كثيره

    اختي بعدت عنهاا كثير بالايام الاخيره

    وناا خايفه عليهاا

    هي مراهقه
    ونا صندوق اسرارهاا . بس ماعد افضى لهاا

    مامداني الف جهه البيت
    الا وانا اسمع سياره نااصر تشخط بالارض من السرعه

    سحبت رزاان للبيت

    وهي تسألني عن غلا وانا ساكته


    دخلت البيت المظلم

    عمتي اكيد نايمه

    وامل .

    امل صاايره انطواائيه بزياااده بزيااااده

    ومانشوفهاا

    حتى الاكل تطلبه لغرفتهاا


    دخلت غرفتي وتوضيت بسرعه

    بصلي لله وادعيه يقوم جدي بالسلامه

    ويشفي غلا


    دعووه اخر الليل مستجاابه



    """""""""""""""""""""""""""""""""""




    سكرت سمااعه التلفوون

    مدري افرح

    او احزن


    جااتني اخباار بنفس الوقت


    بنت اختي ولدت وجاابت زيااد المنتظر

    وفرحت لدرجه كاان ودي اقول لخالد يوديني للمستشفى بهالليول


    وشوي وتفاجئت بزوجي عبد الرحمن شاايل شنطه سفر حجم وسط ومسرع

    قاال ان الدكاتره طالبينه ضروري لامريكاا عشاان عمي ( ابوه )

    انقبض قلبي الله يستر ويقومه بالسلامه يااارب

    وش يبوون فيه هالدكااتره. اكيد شيء كااايد

    والا ليه ماينقال بالتلفوون

    ووش الشيء الي ماخلاهم ينتظرون اياام

    مو بينقلوونه هناا . بعد مده الخطر الي حطوهاا له

    مابقى عنهاا شيء وكناا مستعدين على نقله لهناا


    افكاار وتساؤلاات داارت ببالي

    وجااني ولدي خاالد مبهذل وحاالته حاله

    قالي ورماا الخبر الثالث علي

    غلا صار لهاا حادث وهي بالمستشفى الحين

    الله يصبر امهاا

    مسحت وجهي واناا ادعي

    وش هالاخباار يااربي

    الله يقووم الجميع بالسلامه





    شهقت برعب وايدي ع قلبي

    ونا اطلع الدرج بسرعه


    بنتي تصاارخ .



    ركضت جري لغرفه نوره المفتووحه
    شفتهاا جالسه وتبكي


    ماقدرت امنع دموعي تتطلع

    ركضت لهاا وضميتهاا بقوه وناا اقرا عليهاا : بسم الله عليك بسمم الله عليك

    نوره وتنفسهاا سريع وبصووت مبحووح ومعرقه : يممه يمممه بمووت

    مسحت شعرهاا عن وجهها المعرق : وش فيك يانوره

    نوره : بغى يقتلني . يمه بيقتلووني يمممه

    قلت لهاا بصوت عاالي : ماااتوا خلااااص ماااتوا سوو فيهم القصااص امس

    ياابنتي اهدي احناا عندك محد بيضرك

    نوره تمسح وجهها : اناا تعباانه يمه تعبااانه

    رديت عليهاا : ليته بي ولاهو بك يابنتي وش اسوي واريحك

    نوره تناظر الدنياا حولها بضيااع : لايمه بسم الله عليك اناا الي فيني قووي مرره قوي

    ما اتمنااه حتى لأعداائي


    ظليت ضامتهاا

    نوير ماعدهي نويير الاوليه


    فقدت قوتهاا وثقتهاا اهتززت شخصيتهاا لمستووى كبيير

    معد تقدر تنااام لحالهاا

    اااه يابنتي الله ينتقم من الي كاان السبب

    وناا يابنتي دااعيه عليهم ليل ونهاار


    الله يردك لقوتك و ثقتك ويردك نوره الاوليه

    بنتي المشااكسه الملقووفه

    الي تسوي الي براسهاا بدون ما تهتم لكلام حد



    """""""""""""""""""""""""""""



    مسك خصره وهو يتنفس بسرعه ويناادي بصووت عالي : يبـــه يـــــبــــــه



    التفت النااس من حوووله


    لمصدر هالصووت الرجوولي ذوو لحن عذب مميز و ودك تقعد تسمعه يتكلم ومايسكت


    التفت للوحيد صاحب هالنبره المميزه :


    ناصر من وراا السوور : يبه ليه ياايبه خلني ارووح معك

    بحده : ناااصر منت بزر عشاان اعيد لك كلامي

    ناصر بنظره حانيه : يبه جدي تعباان . صح

    اكيد يبيني اناا بالذاات


    بو نااصر بتعب وااضح عليه : نااصر ارجع لامك واختك وانتبه لهم زيين

    ما اوصيك عليهم

    ناصر بفقداان امل : زين يبه كلمني اول ماتوصل

    بو نااصر أشر له بنعم ولف

    متجهه لرحلته .


    وعيون ولده تنااظره



    ناصر رجع لسيارته


    " ياارب انك تقوومه بالسلامه

    حس بضيق خاانق


    ركب سيارته

    ووجه طريقه لمكاان غير بيته

    ومسك جواله واتصل على الشخص الوحيد الي يشووفه بهالوقت







    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    صحيت بتعب

    وكا عادتي مددت يديني ورجولي لاخر حد

    تثائبت بخفه وفتحت عيوني بكسل . بعدهاا رمشت بقوه وشهقت بخفه

    شفته مااد يده عند خصري ومايل جسمه على جهتي و يتأمل فيني : ياااالله صبااح خير

    سيف بابتساامه : يااحلوك ناايمه ويااشينك صاحيه

    عليااء رفعت جسمهاا شوي وصارت شبه جالسه : بالله

    سيف ولساا يتأملها : على فكره رمووشك طووال

    عليااء : بالله " ميلت راسهاا : ذاا الي اكتشفته من بحلقتك فيني بعد وش لاحظت

    سيف بابتسامه على جنب : شعرك حريير و نااعم


    عليااء : هااا توي ادري

    سيف : لا تستهبلين مالقيت فرصه من قبل المسه

    عليااء تلم شعرهاا بتملك طفولي : ايه شعري مالك شغل فيه شف شعرك والمسه

    سيف يرجع شعره وراا : للأسف شعري مو حرير جعد شوي

    علييااء بجديه وهي تناظر شعره : اماا

    سيف : ماكذب عليك

    عليااء : مو بااين

    سيف : الا بااين بس انتي عيونك مدري كيف


    عليااء بنرفزه وهي تقرب له ومدت يدهاا لشعره وخللت اصابعهاا فيه ومسحت عليه

    سيف بدهشه من حركتهاا المفاجئه

    عليااء بغضب : ياااكذاااب

    سيف لساا متنح من لمستهاا

    عليااء : شعرك نااعم يااكذااب

    سيف : ههههههههههه ادري انه نااعم

    عليااء : يااشينـــك

    سيف يناظرهاا بنظراات غريببه وعميقه

    عليااء : خير

    سيف يقووم : خلناا نقووم نفطر

    تراااني مصحصح تمااام ونشيط

    و " التفت لهاا وبنظره و ابتساامه خبيثه : و وجودناا بغرفه النووم

    ينشط افكاار ثاانيه

    عليااء عطته نظره وتوجهت للدولاب


    سيف طلع وهو يضحك



    """""""""""""""""""""""""""""""""""
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    مرت اياام رتيبه وممله

    و غلا لساا ماقامت من غيبوبه دخلتهاا بسبب الدم الي فقدته


    بو نااصر رجع .

    وساافر بداله بو تركي

    وملاحد فيهم بنطق بكلمه عن الجد


    نااصر على قد مهو متضاايق من ابووه الي مخبي شيء كبير عنه وعن الكل

    الا انه بداا يفكر بزوااجه الي قرب

    ويفكر بــ امل

    الدخيله الي قلبت حياته

    ودانياا الي صاارت تبعد عن الاحتكااك فيه



    دانياا.

    مع عمتهاا اريج و خالتها لميس

    من سوق لسووق تجهيزاات زواجهاا

    وهي تبكي بألم بكل ليله

    على حظهاا الي ماكمل .

    وتحااول تتخيل كيف بيتزوج امل ومتى

    وناار غيره تشب فيهاا

    وكره لـ امل تحاول تمنعه



    خالد .
    يحس بفرحه من فرحه صديق عمره وولد خالته ياسر

    سعيد والفرحه والابتسامه ماتفارقه

    والكل يدري ليه

    واخيراا اميرته واسيرته صاارت محرره

    وهو ينتظر اللحظه المناسبه عشاان يتقدم لها

    بالنسبه لخالد
    كل ماافكر يتقدم لرزاان

    تطلع مشكله او مفاجأه بوجهه ويضطر يأجل

    وهو مقرر بعد زوااج نااصر بيخطب رزاان

    والي يصير يصير




    نوره

    صاارت سجينه لغرفتهاا

    من ليلتهاا المشؤومه ماطلعت منهاا

    مع محاولاات الكل امهاا اخوانهاا بنات عمهاا


    نوره الجريئه و الي لسانها يطول اذانهاا

    صاارت خاايفه و دموعهاا ماتفارقهاا

    نوره المبهجه و المتفاائله و الي حتى بأسوأ حالاتها تخفي حزنهاا وهمهاا

    الحين العكس تمااماا


    تغيرت والكل فقد بهجه ووناسه نوره


    رزان

    صارت هاديه نسبياا

    وصارت ملاصقه لدانياا

    الي هددتهاا انها بتتركهاا اذا ماتعدلت

    يارا نوره خالد وقبلهم دانياا

    هم اكثر نااس مأثرين عليهاا و يهمونهاا

    والحين هي بعيده عنهم

    وكل وااحد فيهم بهمه وبمشاكله



    ياسر


    صاار تقريباا ساكن بالمستشفى

    وملازم لغرفه المواليد

    وكل شوي رااز نفسه عند زيااد

    حتى ان اغلب الي بالمستشفى يحسبونه ابوه


    كاان ينتظر زوااج نااصر يتم

    وبعدهاا يبداا يتحرك بجديه

    ويخطب بنت خالته نوره



    عليااء و سيف انتقلو لالمانياا

    وماكاانت اقل جماال عن اختهاا ايطالياا

    العلاقه بينهم مازاالت على نفس المنواال

    ولا تقدم جديد لعليااء بمشاعرهاا

    وسيف مستمر بالتحرش فيهاا و مضايقتهاا

    وصاير يتلذذ باغضابهاا

    وللحين ماحد وصل لهم خبر عن غلا

    الكل متفق انهم يخلونهم يقضون شهر العسل بدون منغصاات

    مايدرون ان هالشهر كاان ابعد مايكوون عن العسل


    هدى

    هي الثانيه كانت ملازمه وشبه ساكنه بالمستشفى
    انعزلت وصاارت تبكي 24 سااعه

    حااولوا فيهاا تهدى . لكن بالنهاايه استسلمووا

    كل يووم تروح على امل تلقى رفيقه حياتهاا فتحت عيونهاا



    تركي

    صاار اقرب الناس لهدى

    وماتسمع كلام غيره

    ولا ينفع ترجياات غيره فيهاا

    وصار هو الثاني ملازم للمستشفى عشان هدى

    قرب منهاا زيااده وانزاحت الحوااجز الي انبنيت بسبب دلع هدى

    وجديه تركي الزايده

    والحين لاهي بوضع فيه دلع

    ولاهو بوضع يتحمل الجديه الزايده

    صاار بالنهاايه الحضن الي ترمي عليه حزنهاا و خوفهاا على صديقتهاا و تانيب ضميرهاا

    وصاار الحبيب الي يداوي جروحهاا ويقوي ايماانها بالله



    رائد ابتعد بشكل جذري عن الفكااهه و الضحك واللعب

    وانقلب حااله

    بانقلاب حاال اخووه وصديقه واقرب النااس له فيصل

    صاار مااعد يضحك ولا يبتسم الا بالموت

    ومن يلوومه وهو يشووف اخووه واقرب اصحاابه مقلووب حااله وشاايل هم كااسره ومتعبه


    فيصل

    حااله محد يسااويه فيه الا هدى

    صااير سااكت ومنطووي و شغله خذ منه اجاازه

    محد يقدر يرجعه لحااله و سعاادته

    الا كلمه من حبيبته غــلا


    امل

    صحت من غيبوبتهاا الي ادخلت نفسهاا فيهاا

    وشاافت بلااوي النااس واهلها من حولهاا

    وصاارت نااسيه ان ممكن تتزوج نااصر بيوم

    لانهاا حلفت انهاا ماتوافق عليه
    وهي وااثقه بنفسهاا ومن هالشيء

    وصارت تهتم بالي حولهاا
    وتحااول تساعد قد مااتقدر



    ندى

    لساا بالمستشفى

    عشاان ولدهاا الي لاازم له فحوصاات اكثر

    لانه ولد قبل وقته خديج

    ومحد قد سعادتهاا بهالوقت

    وامهاا واختهاا معااهاا

    واليووم وبعد اسبووع من ولادتهاا بتطلع اخيراا



    سعوود

    كاان سعييد لاخر حد

    ويجهز حفل لــ ســابــع ولده

    وكاا عاده عايلتهم

    كل منااسبه تقاام ببيت الجد

    هالعااده مستحيل يتركونهاا او يغيرونهاا

    بوجود جدهم او بغيابه


    .

    .


    بعد اسبووع تمااماا

    مع ولاده زيااد

    بالضبط ببيت الجد

    و بــوقت العصر


    الكل كاان مجتمع بفرحه عشاان المولود والفرد الجديد الي انضااف للعايله وللدنياا


    كاانت شايلته بحذر و وجهاا ينطق بالفرح والحب : يوو يااحبيبي الله يحفظه لكم

    ندى بوجه مشرق وسعيد : مشكوره دانياا

    دانياا " ياااه يجنن الله يحفظه

    ياليت لماا اتزوج احمل على طوول

    واجيب حلوو او حلووه كذاا

    " ابتسمت بخفه على افكاارهاا

    ابي اشييييله عطيني

    دانياا تناظرهاا : لا

    رزاان بحرج : ليه دانياا

    دانياا : ما اظمن يمكن تتطيحينه

    اروى بضحك : هههههههه هااذي عجووزه كبيره خيير تتطيحه ليه ماعندها عقل

    الكل مابين ضااحك و الي يمسك ضحكته

    رزاان بنرفزه : الله ياخذكم


    دانياا بحده : رزاان صايره . دلووعه وطفوليه

    خير تدعين بالمووت

    رزاان تكلم ندى : خليهاا تعطيني اماانه

    ندى تناظر دانياا

    دانياا مدت زيااد بحذر و هي تضحك على اماانه الي قالتهاا اختهاا

    محد يصدق ان رزاان كاانت عايشه بامريكاا وكلامهاا العربي محدوود

    الحين اتقنت اللهجه بجدااره

    دانياا " نفضت راسهاا بخفه

    خير صاار لناا اكثر من 6 شهوور

    اكيد حاافظه اللهجه

    ياااه ماصدق ان هالمده مرت

    احس اني اعرفهم من قبل

    واني عاايشه معهم عمري كله

    "ومرت ببالها ذكرياااتهاا كلهاا من اول يوم جت للسعوديه

    رفعت عيونهاا تلقاائي لنوره


    كاانت حااضره

    بس بجسمهاا

    اماا بقلبهاا و عقلهاا

    محد يدري وين راااسي فيه



    ام ناصر : يمه دانياا

    دانيا التفتت لها: نعم


    ام ناصر بحنيه : تبين اعااونك او تبين اي شيء بخصوص جهاازك والعرس

    خاطرك بشيء مهوو بالسعوديه او مهو باسواقناا

    لا يردك شيء

    اطلبي واعتبريني امك


    دانياا بحرج و امتناان : لا يااعمتي الحمد الله عمتي اريج وخالتي مو مقصرين

    ام نااصر بابتساامه : تعالي يمه تعالي جمبي


    قامت دانيا بحرج

    وسط غمز وتأشير رزاان وياراا


    ام ناصر تضمهاا : ياابنتي ماعد تجيناا ولا تزوريناا ولا تسألين عنا

    دانياا بحرج : لا يااعمه بس انا مشغووله الحين

    ام ناصر : ايه يمه لا تعبين رووحك . خلي كل شيء على عمتك وخالتك




    كاانت تتامل امهاا وحنيتهاا على زوجه اخوهاا

    بتنووره من تنانير الجامعه بلوون اسود

    و بلووزه عااديه لاخر حد بلون الرصااصي

    ولامه شعرهاا ذيل حصاان

    للمره الرابعه تحس جوالهاا بجيبهاا يهتز .


    طلعته وشاافه المتصل علياء


    ردت بصوت عاادي بعيد عن اللهفه

    عليااء : هلااا . نويير مابغيتي تردين

    نوره : معليش كاان صامت

    عليااء : ايوه شلوونك و وشلوون الاهل عندك

    نوره تنااظر قدامهاا وتنقل بصرهاا بين الكل : الحمد الله بخير

    عليااء : عندك صوور لزيوود ابي صور له مشتااقه اشوفه هههههههه

    نوره : لا

    عليااء : نوره وش فيك

    نوره : ولا شيء

    عليااء : الا فيك شيء مو على طبيعتك . تعباانه

    نوره : ايه

    عليااء : يااحبيبتي . فيني ولا فيك يااقلبي

    نوره : عليااء متى ترجعين

    عليااء : امممم بعد كم يووم

    وراانا زوواج الحلوه دانياا

    لساا مااستعديت له

    نوره : اهاا

    عليااء : حبيبتي نووره . عطيني هدهد بكلمهاا . هالثانيه مقااطعتني مااتكلمني


    نوره بصوت مبحوح : هـــدى هدى


    هدى الي كاانت تلاعب زيااد ومبتسمه : نعم

    نوره : تعالي كلمي عليااء


    هدى تاخذ الجووال : الوو

    عليااء : هلاا باختي هلاااا

    هدى بابتساامه : اشتقت لك

    عليااء : واناا اكثر مشتاااقه لكم مووووت

    هدى .: .

    عليااء : عندك صور لزيااد

    هدى : لا . بس اصوره الحين لك

    عليااء : ايه حبيبتي

    هدى سكرت بدوون كلمه

    عليااء تناظر الجوال بصدمه : وش فيهاا ذي الثانيه


    طلعت من غرفه النووم

    شاافته جاالس بشوورت ومااد رجووله البيض على الطاوله الي قداامه

    ومااسك الريمووت وعيونه بالتي في

    وعلبه بيبسي مرميه ع الارض

    و منشفه و لحااف مرميه باهماال

    ببساااطه فـــوضـــــى


    ياا سلاام الي يشووفك يقل عزاابي مو متزووج وبشهر عسله

    سيف وعيونه ع التي في : هه والله ماحس اني متزووج . " وابتسم بخبث

    علياء طنشته


    سيف وعينه ع التي في: علياا تعاالي شوفي


    دخلت الصاله وطاحت عينهاا ع مغنيه اجنبيه . عاريه وترقص رقص : والله . ذاا الي تتابعه يامراااهق


    سيف بضحكه والتفت لهاا : والله


    ظل فااهي بشكلهاا الي اول مره يشوفهاا فيه


    ببنطلوون سكيني جينز فاتح

    و بلوزه بلوون الذهبي حريريه بلا اكتااف ماسكه عالصدر وعلاق خيط

    وكعب بلوون الذهبي واسااور ذهبيه وااسعه

    ومكياااج خفيف وفاتحه شعرهاا ومخليته على طبيعته

    عليااء وقفت وحطت يدهاا على خصرهاا وتأشر باحتقاار ع التي في : هذوول تراا وربك مايسوون الترااب الي ادعس عليه
    والتفت له بحده : سممعت

    سيف يعدل جلسته وبجديه : ومن الكلب الي يشيبهك فيهم .

    ورمى الريمووت بقووه قويه على شاشه البلازماا

    وتحطم الريمووت وصاار اشلااء و تشوهت الشااشه


    عليااء : لا تنااظر

    سيف وعيونه تحرقهاا حرق وبخبث: والله ماقدر تراااني محرووم

    عليااء الي بغت ترد بس نغمه الرساايل وقفتهاا

    فتحت الرسااله . وابتسمت بفرح


    سيف يتأمل اقل تصرف منهاا : وش هالرساله الي خلت طقم اسناانك يباان

    عليااء : ماالك شغل

    سيف : افااا

    عليااء : هااذي صور حبيبي

    سيف بنظره غريبه

    علياء لأول مره تخااف من نظرااته : خيير حبيبي ولد اخووي

    سيف يرجع رجووله فوق الطااوله : اجل زوجه اخووك ولدت

    عليااء بفرح : اييه ويجنن

    سيف : هه

    ولدنا بيطلع احلى


    عليااء رافعه حاجب

    سيف وعيونه على جسمهاا : تدرين ليه

    عليااء تطنش نظرااته : ولييش

    سيف : هه

    لاني ابووه

    عليااء : ياامغروور . والله ان طلع حلوو فهوو علي

    مو عليك . ياا غبي

    لاني احلى منك

    سيف بضحكه . غبي هههههههه

    " بنظره قويه : خليه يجي قبل . ويطلع على الي يطلع عليه

    عليااء بلعت ريقهاا ولفت لدااخل

    سيف بنبره حاده : علياا


    عليااء بخووف من صوته وبدون لا تلتفت له : خير

    سيف .


    عليااء التفتت بخوف له

    سيف ينااظرهاا وااضح بعيونهاا شويه خووف : احبك

    عليااء

    سيف بضحكه : وش فيك تجمدتي

    عليااء كشت عليه ودخلت الغرفه وقفلتهاا


    سيف ضحك بقووه

    " يااحليلهاا حذره

    وتفهمهاا وهي طايره


    بس مصيرك لي . ياعلياا


    """"""""""""""""""""""""""""""
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    تصاارخ بهباال وفرح : لاااااا مو مصدقه مو مصدقه


    ام سعوود : ياابنت اركدي واعقلي .

    هدى تبوس خد غلا : يادووبه طولتي عليناا

    غلا بتعب : هههه

    هدى وقفت مره ثاانيه : يووه والله ماني مصدقه

    غلا : هههههه

    هدى : فديت الضحكه


    قااطعهم دخووله الجهووري كاعاادته : هيييه انتي اطلعي تراا في وااحد بيمووت على مايدخل

    هدى تنااظر مااجد : انقلع وقوله ينتظر شوي

    مااجد : خداام عندك مثلااا اقول تقلعي الله لا يهينك الرجاال يبي يشووف زوجته

    غلا : خلاص رووحي هدهد

    هدى بضحكه : هين يادووبه والله لاخرب عليه


    ومشت ومسكت وجه مااجد وباست خده بقووه : مسوي فيهاا واحد كبير

    ماجد يمسح خده : وعع الله يقرفك اقول اطلعي بس


    طلعت معه وهي تضحك


    مامداها تطلع الا فيصل دااخل طيراان

    فيصل نااظرهاا بهدووء

    غلا بحرج لانهاا من زماان ماشافته .: هلا فيصل

    فيصل ابتسم وركض لهاا ومسك وجهها بكفوفه وباس كل مكاان فيه : مو مصدق . والله احسب نفسي احلم

    غلا ميته حرج : خلاص فيصل

    فيصل يبووس جبينهاا : الله لايحرمني منك بغيت انجن

    غلا بدمووع : بس ياافيصل بس

    فيصل بابتسامه : وش فيك يااغلاي

    غلا تنااظر بعيد : مااعدني غلااااك

    فيصل : وش هالكلام

    غلا : فيصل انا احبك بس اناا مافيني امل

    فيصل يمسك نفسه : وش قصدك

    غلا : اناا مستحيل امشــ.

    فيصل بمقاطعه : حتى لو مامشيتي " بزعل : لا يكون تفكرين مجرد تفكير اننا نفترق عشاان هالسبب

    غلا تبكي .


    فيصل ضمهاا : بس عااد . ترااك مكبره الموضووع بزوود

    غلا : انا احبك وما ابيك تعيش مع وحــ

    فيصل بمقاطعه : غلا ورب البيت لو ماتقطعين هالسيره

    ترااك تغضبيني

    غلا : طيب

    فيصل ضمهاا بقووه

    ضمه وااحد ماصدق لقاااهاا و خايف يفقدهاا




    .




    طلع من غرفه الدكتوور وزوجته جنبه تبكي بصمت

    بصوت فخم ورجوولي : بس ياام سيف بس

    ام سيف وكلام الدكتوور يدور ببالهاا وتزيد معهاا دموعهاا





    الدكتوور : الحمد الله قامت بالسلامه

    بو سيف : ايه الحمد لله

    الدكتور ينزل القلم ويشبك يدينه ببعض : انتم اهلهاا ولازم تعرفوون كل شيء



    بو سيف : كمل

    الدكتوور : غلا الحاادث كاان قوي

    ونجاتهاا كانت اعجووبه والي سااعد هو وصولهاا المبكر


    بالنسبه لرجولهاا انها ترجع تمشي ذاا مستحيل علمياا الا اذاا ارااد الله

    ام سيف شهقاتهاا علت

    بو سيف بجمود : ايواا

    الدكتوور : هذاا بالنسبه لرجولهاا

    وفي شيء ثااني

    مع الحاادث والدم الي فقدته

    تعرضت بعض خلاياا الدمااغ لتلف وعطب

    بس الحمد الله لحقناا عليهاا


    بو سيف يركز معه : طيب

    الدكتوور : غلا معرضه لاخطاار كثيره

    منهاا الجلطه المفاجئه و اقل شيئ ممكن يجيهاا

    انها تصحى من النووم فاقده الذااكره

    بو سيف " بهمس : لا حول ولا قوه الا بالله

    ام سيف على صووت بكاهاا

    الدكتوور : اناا اقولكم كذاا

    مو معناهاا مالهاا امل بالحيااه

    لا بس عشاان افهمكم انه اقل شيء

    يمكن لاسمح الله يؤدي بحياتهاا


    بو سيف يقووم : مشكوور ماقصرت

    بس انا بنقلهاا للخارج

    الدكتوور : هذاا شيء متفق عليه علمياا

    وماله علاقه بالمكاان والاطباء

    ولو تروح وين ماتروح نفس الكلام بينقالك

    بو سيف يفتح الباب : معليش بس اناا بنقلهاا لبراا


    الدكتور : على رااحتك





    ام سيف : بنتي بنتي رااحت

    بو سيف وااقف عند باب غرفه بنته : تعوذي من الشيطاان

    وخلي عنك الحكي البااطل

    ولا تحسسي بنتك بشيء

    ام سيف : الله المستعاان

    مسحت دموعهاا ودخلت وراا زوجهاا وهي تبتسم



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    هدى تقفل الباب : هههههههه ماصدقت الزفت فيصلوو طلع

    غلا بابتسامه : هدهد لاتقولين كذاا

    انا متاكده انك ماترضين على ترييك

    هدى بدفااع : خييير . تريك اسمه تركي شيخ الرجاال

    غلا بضحكه ناعمه : والله حالك ماله ثباات يوم تحبينه ويوم تكرهينه

    هدى بدلع : لا خلاااص مابه كره . صرناا عشااق مثلكم

    غلا : من جد

    هدى بخجل : هههههه مو لهادرجه بس نحب بعض

    غلا : الله يديم هالحاال


    هدى : اوووه صح زيااد ولد سعوود انولد

    غلا بضحك : انولد ههههه

    هدى : ااوه لا تركزين

    غلا : الله يحفظه لاهله كان ودي اشووفه

    واشووف عليااء واخوي

    هدى : بتشوفينهم قرييب لان اياام ويرجعوون

    غلا بنظره بعيده : الله يعطيناا عمر

    هدى ودموعهاا تنزل : لا تقولين كذاا

    غلا : هههههههه وش فيك

    هدى : بس قلبي ناغزني عليك

    غلا بهمس " : واناا مثلك


    هدى : يلاااا عااد قومي بسرعه وراانا دراااسه

    وصاارلك اسبوع ونص غايبه

    غلا بحزن : مراح ادرس معكم خلاص

    هدى : من قاال

    غلا ودموعهاا تنزل : مرااح امشي

    هدى تبوس خدهاا : عاادي حبي بيعطونك كرسي متحرك

    غلا : لا حبيبتي بدرس مع الي بحالتي

    هدى بنرفزه : لاااا سمعت ابوك يقوول بتدرسين عاادي


    غلا بحزن : بعدي والله مايبيني احس بالفرق واكيد بيسوي اي شيء عشااني


    هدى : ايه لانه ياقلبي مابقى الا كم شهر ونعطل

    ونصير بناات جاامعه هههههههههه

    غلا : هدى

    ان ماعد بقيت لك

    لا تقعدين وحيده

    ادري واعرفك .


    انا اذاا غبت او تاخرت عليك

    تقعدين لحاالك ولا تكلمين حد ولا لك صديقه غيري

    هدى بدموع : بس . غلا اسكتي

    غلا تمسك يدهاا بقووه وبدموع : لا مو بس

    هدى انتي اجمل شيء صار بحياتي

    وانساانه تستاهل ترخص لهاا رووحي

    واغلى الاوادم على قلبي

    من عرفت الدنياا ونتي صديقتي واقرب اخت لي

    تقاسمناا افراحناا و ضحكناا و ووناستنا و مافترقناا لا بدراسه ولا باجاازه

    بكل يووم نشووف بعض

    احناا مو صديقااات لا بالله احناا اغلى واقرب والله ان خواات كلمه ماتوصف علاقتناا

    هدى طلعت شهقاتها وعلت : لييه تقولين كذااا لييه


    غلا تمنع بكاهاا : اناا نفسي مدرري " بابتسامه مشرقه : الكلام يطلع من نفسه


    بقولك شيء وليتك ماتنسينه


    لا مت لا تحملين نفسك سبب موتي

    اناا والله العالم اني ماندمت على الي سويته

    وليتك ما تبكيني

    ولا تحزنين علي



    هدى تسد فم غلا : بس " بصرااخ : بس

    غلا بابتسامه وهي تشيل يد هدى بخفه : خلاص هههههه

    هدى جلست وهي تناظر صاحبتهاا الي التفتت للدريشه تتأملهاا



    غلا بابتسامه : هدى جيبي دفتري من الشنطه

    هدى قامت بسرعه للشنطه وهي تمسح دموعهاا

    طلعت دفتر كبير .بو 300 صفحه دفتر مذكرات

    بنااتي بالواان الفوشي والوردي والبنفسجي

    كاانت هي وهدى مطقمين نفس الدفتر ومعهم من المتووسط


    هدى تمد الدفتر لغلا

    غلا تاخذه بابتسامه : صارلي مده ما اكتب .

    هدى : ان شااء الله تملينه وتخلصينه ونجيب مثله مئه

    غلا مسكت قلمهاا وعينهاا ع الدفتر وعلى شفايفهاا ابتساامه صافيه




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    نزلوا من المطاار

    و الحرس منتشرين ومحاوطينهم من بعيد لبعيد


    عليااء بهمس : انت شلون تتحمل هذوول

    سيف بابتسامه وعيونه مغطيتهاا نظاره شمسيه كبيره : من وعيت ع حالي وهم معي

    علياء : بجد شيء يضايق

    سيف : انا ولد وزير ولازم هالامور ولي اعداء فـ لازم هالاحتياطات


    عليااء تناظر السياره الفخمه الي موقفه ومانفتحت ابوابهاا

    جلست جنبه وهي تتأملهاا : الا تعاال انتم عندكم مصنع سيارات ؟

    سيف يطلع الاب توب وينزل نظارته : ههههههههههه وش دعوه

    علياء : ماشااء الله كل يوم سياره

    سيف : ايه الحمد الله الخير كثير


    علياء : بتوديني بيت اهلي

    سيف : لا

    علياء تناظره : ليه

    سيف : بمر الوزااره وبيتكم بعيد عنهاا ونا مستعجل

    عليااء لفت للشباك بملل



    """""""""""""""""""""""""""""""""




    طلع براا البيت

    وهو لابس بنطلون جينز و تي شيرت رياضي

    وقف ينااظر وكفه على جبينه من الشمس

    شااف سياره غريبه موقفه عن البوابه

    وشكلهاا مرسوله من شركه


    مشى متووجه ناحيتهم ومد يده للموظفين الواقفين : يــ هلا

    الموظف بابتسامه عريضه وهو لابس زي موحد مع بقيه الموظفين : مرحباا هيداا بيت الاستاز عبد الرحمن حمد ال

    ناصر رافع حاجب : ايه نعم وصلت


    الموظف بو شعر اشقر يمد ملف : حنا جايين نوصل طلبيه باسم السيده العنود

    ناصر مسك الملف وبداا يقراه بتمعن
    وفتح عيونه بصدمه

    طلع جواله واتصل هلا ميمتي ايه " والتفت للبيت : اجل انتي تشوفيناا يمه تدرين كم طالبين

    يمه ماكنهم نصابين ومزودينهاا " ناصر مطنش نظراات الموظفين : انزين يمه مثل ماتبين

    التفت لهم بعد ماسكر من امه طلع قلمه وبداا يوقع عالاستلام و ع الدفع


    الموظف بابتسامه : محاتندمواا ع التعامل معناا وبتأكيد بدو يحووز ع رضااكوم

    ناصر مضيق عيونه من الحر وبملل : اختصر يلااا

    الموظف أشر للي بالسياره
    وبدوا ينزلون
    وينزلووون صنااديق و اكيااس بقمه الحذر
    وباين عليهاا الفخاامه والغلا


    ناصر سبقهم وفتح باب البيت ع مجلس الرجاال

    وبدوا يدخلوون الاغراض ويحطوونها بحذر

    نااصر ينااظر الصنااديق الكثيره
    والاكيااس

    " امي وش طاالبه وحق وش


    ناصر بعد ماسكر الباب بوجهه الموظف الي يقرقر سااعه ويمدح وماسكت

    توجه للصناديق بفضوول
    فاجأه دخول امه : ايه زين عند كلمتهم بيومين يوصل الطلب

    ناصر وهو يفتح اكبر صندووق : يمه وش ذاا الطلبيه الي كلفتناا ثروه

    ام نااصر بابتسامه : وييه عااد ناصر لا تباالغ بعدين هذاا جهااز مرتك دانياا فديتهاا

    نااصر ينااظر الفستااان الابيض بتأمل

    ام ناصر تناظره بضحك : هههههه نااصر علامك . ذاا وهو بكيسه ومالبسته هههه

    ناصر : ايه ياا يمه بالله الحين ماافي فساتين الا بالامارت

    وش فيها الرياض

    ام ناصر توخر يده وترجع الفستاان للصندوق : بالله ينلقى مثل كذاا باسواقناا

    ناصر قاام .

    ام نااصر تناظره : نااصر مر بيت جدك وجيب دانياا خلهاا تشوف اغراضهاا

    نااصر : حااضر بس العصر

    ام ناصر تفتح الاكياس : ع رااحتك



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    رزاان تناظر الهديه : اهاا طيب متى نروح

    امل : ع العصر فــ وقت الزياره

    دانياا : الحمد الله قامت بالسلامه

    امل : ايه والله . بنت اصل واجوديه

    رزاان : شيء مايتصدق لهادرجه صديقاات

    امل : مو صديقاات هذوول اخواات الله يديمها محبه بينهم

    دانياا بغموض : الحين لو كنت مكان هدى وش بتسوين ياا رزان


    رزاان تناظر اختهاا بصدمه
    وبعد دقيقه " بغصه : انقلعي

    امل بابتسامه : ههههه علامك

    رزاان بدت تلمع عيونهاا : هااذي الغبيه تقول كلام غبي

    دانييا بضحك : ادري تحبيني وانك ماتقدرين حتى على فراقي بزوااجي كيف بموتي

    رزاان بقهر : هههههي من اللي اغمى عليه يووم سويت نفسي ميته هاااا

    دانياا : الله يقطع ابليسك

    امل : ههههههههههههههه . بس تدروون ليت عندي اخت او اخ

    اخت اشكي لهاا اقولهاا مشاعري تنصحني تكون صديقتي

    واخ بوجوده ماحتااج لحد اخ يحميني يخاف علي مايخلي حد يجبرني ع شيء


    دانياا: امل وحناا ايش

    رزاان : ايواا احناا ايش .

    امل بابتسامه : الله يخليكم لي . هههههههههههه لباا قلوبكم

    رزاان بشهقه : الا صح وش معنى لبا قلبك

    امل باستغراب : هههههههه مدري بس اعرف متى تنقاال

    يعني ياحليلك مثل كذا ليه تسألين ؟

    رزان بابتسامه : خالد قالهاا لي " حست رزان بالي قالت

    من عيون دانيا المفتحه ع الاخير وضحكه امل المكتومه


    دانياا : اجل

    رزاان بحرج : دانياا .

    دانياا بنظره قويه

    رزان بلعت ريقهاا بحرج من الوضع




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    سااعه كاامله

    سااعه كامله وهي بالسياره

    تنتظر


    عليااء بعد ماحرقت الجواال من كثر الاتصالات : خييير

    ذااا تاركني هنااا

    لا يقوول تابعي التي في من هناا

    هين ياا سيفوو

    فتحت باب السياره نزل السوااق يترجاهاا ترجع

    وهي تأمره يرجع لسيارته

    دخلت مبنى الوزااره الشااهق و الكبير

    ماتدري وين تمشي

    مشت سيداا

    وهي تشووف نظراات النااس تجاهها

    شكلهاا غلط بقسم الرجال

    شاافت عاامل من جنسيه اجنبيه يمسح الارض : وين مكتب الوزير

    العامل يأشر باصبعه : فووق أخر شي

    فتحت الاصنصير وطلعت لاخر دور

    مشت سيداا للباب المكتوب عليه ( مكتب الوزير )

    وقفت قداام الباب تحس بفخاامه هذاا اللقب

    سحبت يدهاا من المقبض بسرعه وارتبااك ركبهاا

    " الحين سيفوو ولد الوزير ولد يعني موب الوزير

    يعني هذاا مكتب ابووه

    رجعت بربكه لوراا " يوووه وناا وش جابني هناا


    مشت رااجعه


    بس وقفهاا صوته وهو يصاارخ


    نفس النبره

    نفس الغروور

    نفس البحه

    بس . بشكل مااسمعته من قبل


    وقفت عند الباب تسمع اكثر



    بصووت عاالي و رجولي غااضب : مهوو حاال . وش ذاا التسيب

    على شهر غبته .

    صاار ذاا كله

    صووت وااطي : لو سحت ياا سعاده الوزير

    سيف بمقاطعه جاافه : ريحناا اقووول

    قسم بالله

    لو ماا اناا مرووق لا افصلكم .
    من مراااتبكم ذي

    ساامعين



    ردوود بصوت واطي الي تشووفه . اخر مره ان شااء الله . اسفين


    صوت كرسي ينسحب بغضب : والحين على مكااتبكم


    عليااء بعدت عن البااب بسرعه
    وهي تشووف الموظفين الي طلعووا

    منهم الشبااب ومنهم الشيااب

    بعد ما نزل اخر وااحد

    توجهت للباب ويدهاا ترجف وهي مااسكه المقبض

    " ههههههه وش صاار فيني

    اكيد هو بيقلب ابو الدنياا فوقي الحين

    لااااا

    وجاايته لعنده بعد

    بس يستااهل . صافطني سااعه بسيارته


    بلعت ريقهاا وهي تقااوم شعوور يأمرهاا تتراجع

    قوت نفسهاا وفتحت البااب

    شاافته جاالس على كرسيه و يده على المكتب تحرك بالقلم الي ماسكته

    وفااتح ازاارير ثوبه الاولى

    و شمااغه قداامه وعيونه نظرهاا حااد وسرحاانه

    ملامحه وجهه مشدووده لابعد حد

    بلعت ريقهاا وهي تسكر الباب بشويه قووه
    عشاان ينتبه

    رفع عيونه لهاا بدون لا يحرك راسه


    عليااء تتوجه له وتجلس على كنبه قداامه وتفسخ النقااب والشيله : سيف

    سيف يناظرهاا

    عليااء بخووف تحاول تخفيه : متى نرجع تراا زهقت

    سيف يرمي القلم بالجداار الي قداامه : معليش قلبي تركتك

    عليااء بضياااع وتناظره بفهااوه " لااا مو معقوول

    وش هالقدره

    شلوون يقلب الموود حقه بثوااني

    سيف بابتسامه : وش فيه فيني شيء متغير

    عليااء : انت شلوون كذاا

    سيف برواااقه : شلووون فهميني

    عليااء : توك تصاارخ وتناافخ ع الاوادم

    "مافاتتها رفعه حاجبه : والحين وش زينك


    سيف بضحكه : ههههههههههههههه

    حبيبتي والله " وبنظره تفحص لملامح وجهها : ماابغى هالثغر ينطق بشيء حلوو

    اجل الحين وش زيني هاا

    عليااء : يووه منك . بجد غريب

    سيف : اناا اتعاامل مع نااس مابيني وبينهم مشااعر

    بس انتي "بابتسامه : انتي غيييير غييييييييير مرره

    عليااء : شلوون غير


    سيف وعيونه بعيونهاا و بجديه : انتي مستحيل اعصب عليك او اتنرفز منك

    انتي قلتي لي كلااام بعمري مااتخيلت حد يقووله لي

    بس انتي .هههههههههه حتى برجولتي نقصتي فيهاا الا مسحتي بي الارض والله

    وما ابقيتي كلمه شينه وتنرفز الا قلتيهاا

    مع كذااا . اكوون بقمه روااقتي


    ولو غيرك يقول هالكلام لوو مزح ماظمن نفسي وش اسوي

    عليااء تناظره

    سيف : للحين اسأل نفسي لييه

    ماعصب لوشوي عليك

    " بنظره عااشق : يمكن صووتك. ويمكن غروورك . ويمكن نفورك


    مدري


    الي اعرفه اني " بصوووت عاالي : اعشــــــقــــك


    عليااء نزلت عينهاا وشعوور غريب اجتاحهاا

    تحس نفسهاا . ما تستااهل هذاا كله

    شعوور مو حلوو تحس فيه


    بشهقه : ســـيـــــف

    سيف بابتسامه خبيثه : تستاهلين . لا تسرحين

    عليااء توقف وهي تحك اذنهاا : بالله اذني لاعد تجيهاا

    سيف : ههههههههههه احااول

    عليااء تعدل شيلتهاا : يلااا برووح اشووف اهلي ودني

    سيف يعدل شمااغه : انزين يلاااا



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""




    نزلت على اصواات الازعااج الي طلعت وعلت

    ببنطلون جينز للركبه و بلووزه وااسعه للنص الفخذ بلوون الازرق

    وشعرهاا مفتووح


    لفت للدرج وبنظره فرح : هللااا يمه نويير هلا تعالي

    نوره تنزل بدفاااشه والملل واضح فيهاا : وش عندكم


    دانياا تناظرهاا : وش هذاا اللبس

    امل : بجد غير متناااسق

    نوره بضحكه فرحت امهاا : بالله . ببيتي وتوي صاااحيه من نومي شلون تبوني

    بفستاان سهره مثلاا " جلست بدفااشه : وش ذااا

    رزاان تجلس جمبهاا : هذااا جهااز دانياا

    نوره تتامل الصنااديق : الله يسهل

    ام نااصر برااحه : يمه تبين اكل شااي . حلى

    نوره بابتسامه : ايه والله حدي جووعانه

    ابي كبسسه . وبيبسي وسلطه و شطه يمي

    الكل ضحك

    دانياا : عمتي تقوول شااي حلى

    امل تناظر نوره : هههي وذي تبي كبسه ع المغرب


    ام نااصر بابتسامه وهي تقووم : خلوهاا تطلب الي تبي

    كم من نوره عندناا

    نوره : لا يمه استريحي " تصارخ : سولااااااين سولااااين


    ام نااصر : بس نويير بس

    الاكل موجود بس

    بقولهم يحضرونه

    رزاان ساده اذانهاا : اووف

    نوره : مااالت بس

    دانياا بخجل وهي تعرض الفستاان : وش راايك

    نوره تناظره باعجااب : وااااو يجنن

    احلى من حق علييوه

    بالله خليني اجربه

    دانياا تضمه : خير عشاان يتشقق

    الكل ضحك

    نوره : اجل اناا سمينه ياالعصلا

    ويقولون نااحفه

    امل : الا اقوول وش فستاانك

    نوره : لسااا ماجبت

    رزاان فاتحه عيونهاا : هاااا مابقى الا يومين عن عرس دانياا

    نوره تنزل نفسهاا بالكنبه وصارت شبه منسدحه : واذاا . الحين بعد الاكل بدخل النت واشوف وااحد واطلبه

    ويوصل بكره


    امل وهي تضرب راسهاا : ويييه نسيت

    تراا عليااء وصلت اليووم الظهر

    دانياا بفرح : بالله

    امل بفرح : ايه

    نوره : قليله الحياا مقفله جوالهاا

    امل : لا هي تتسوق الحين مع اخواتهاا

    نوره بضحك : هههههههههههههههههه

    طبعاا دامهاا تتسوق فهي تتطلع براا الخدمه

    التسوق عندهاا . شيء مهم ويبغاله تركيز

    امل : اي مااشاء الله عليهاا

    بس قمر دااايم


    رزان : عداا يوم خطوبتهاا

    امل وهي تتذكر شكل علياا يوم شوفتها الشرعيه : ههههههههههههه وانتي الصادقه

    دانياا : هذااك اليووم اول مره اشوفهاا كذاا

    نوره وعيونهاا تتبع سولاين الي شايله الصحن جهتهاا


    سولاين ماسكه الصحن

    وخداامه ثانيه تفرش السفره عالارض

    وحطت سولاين الصحن وخداماات ثانياات جايبين باباااسي و شطه
    وصحوون سلطه

    نوره تجلس ع الارض وتشمر بلوزتهاا الغريبه : يلااا بناات تراا معزوماات

    دانياا تمسح على بطنهاا " كنت شبعاانه بس الحين جعت

    رزاان الي رجعت بسرعه بعد ماغسلت يدينهاا : واااوو اكل عممه مايتفووت

    امل الي كانت تعلك علك : اماا اناا توني مااكله شاورماا وبطني مترووس حده

    نوره تبلع لقمتهاا : ايه بالله داامك فاااضيه كلمي الدووبه علاوي تمرناا بعد السوق


    امل تتطلع جوالهاا : زين




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    عليااء بحزن واااضح . وغضب بنفس الوقت : ليييه ليييه ماقلتو لي

    هدى : كنت بقوولك بس عيوا قالواا خلكم تستانسون

    عليااء بغضب اكبر : نستانس طل وش ذاا الكلام البنت مسويه حاادث وانتوو

    مخبين حتى عن اخووها

    " وش مسوي سيف الحين اكيد قالب الدنياا

    هدى وهي توقف قداام المستشفى : هذاا المستشفى


    عليااء تنزل وبيدينها ورد واكياس هداياا

    اروى و هدى يشيلوون قهوه ومشروباات وحلى


    عليااء بوسط المستشفى : وين غرفتهاا

    هدى بابتسامه تأشر عليهاا : هنااك


    عليااء وهي تفتح البااب : يااني اشتقت لهاا هههه

    دخلت اروى اخر وحده وسكرت البااب

    عشااان تنط بخووف من صرخه اختهاا


    عليااء بخووف وهي تضرب خدوود غلا : بسم الله عليك غلا حبيبتي تسمعيني


    هدى لساا واقفه والاغرااض بيدهاا

    عليااء الي بدت يبهت لونهاا وصوتهاا يضعف ويختفي وصرخت ببكي : غلاااااااااااااااا

    ردي

    ردددددي


    هدى تحط الاغراض بهدووء وتتوجه لغلا : بس ياعليااء يمكن بغيبووبه

    ناادي الدكتوور


    عليااء رمت شيلتهاا اي كلام وهي تركض لبرااا

    وصدمت بصدر وااحد وطااحت

    سيف يسحبهاا ويقومهاا : وش فيك

    علياا تمسك بثووبه بقووه : اختتتك اختتك

    سيف بقهر واضح : اي توهم قالولي

    عليااء بضعف : ااالحق اختك مدري وش فيهااا

    سيف وهو ينااظر الدكااتره الي دخلواا غرفه اخته

    مسك علياا ءوجلسهاا : انتظري بدخل اشووف


    قااطعهم صرااااخ جناااني وهستيري

    وممرضاات يطلعووون هدى المنهااره وتضربهم : فكوووووووووني الله يلعنكم

    خلووني اشوووفهاا

    بعدووووووووو . مااتفهمين يااا فلبينيه ابعديي فكييييييني

    اروى تمشي جري وطااحت وقاامت

    وهي تمسك عباايه عليااء وبتقطيع : علياا حــ حــــطواا عــ ععـــلى و وو جهها شرشف ابيض

    لـــ للييييه


    عليااء بشهااق وهي تضم اروى


    ومانتبهت لاختفااء سيف










    كاانو 5 بناات دااخلين المستشفى

    وشايلين معهم هدااياا واكل مما لذ وطااب

    نوره بعبايتهاا المفتووحه نصهاا

    ولثمتهاا المعتااده : الحين وين غرفتهاا

    ياراا : نرووح نسأل الاستقبال طيب

    نوره بكسل : الحين نرجع للدور الارضي وييييين مشواار

    امل بسخريه : والله حااله مو قلناا لك نسأل من اول بس الاخت وااثقه

    دانياا بتعب : بعدين هذاا اكبر مستشفى بالسعوديه

    كم بنقعد واحناا ندوور

    رزاان : اوووف منك ياانوره

    نوره بصووت عالي : ياامال كسر بسنوونكم وضروسكم كلكم علي

    والحيـــ


    قاطعهم صووت صراااخ بنت

    مو غريب عليهم


    نوره وهي تحط الاغراض تحت كرسي : كنهاا هدى " ومشت جري

    لحقووها البناات



    هدى تضرب البااب بصرااخ : افتحوووو الله ياااخذك . غلااااا غلاااااااااااا



    ركضت جري جهتهاا وهي تشوف النااس المجتمعه عليهاا

    والممرضااات الي صافاات بخووف


    مسكتهاا بشويه قووه : هدى عمى وش فيك

    هدى : غلاااااااااااا غلااااااااااااا مايبوني ادخل لهااا


    نوره بضيااع وماتدري عن السالفه : متى وقت الزياره

    هدى ببكي وصرااخ : ابعدووو افتحوو البااب


    عليااء بصوت مبحوح وهامس : غلا ماتت


    نوره جمدت دقايق


    وماحست الا بصواات البنااات البااكيه

    نوره تلتفت لهدى وتصكهاا كف : ووجع اسكتي


    هدى ببكاا


    شوي قاامت هدى ركض وارتمت بحضن تركي الي توه وصل

    ومعااه الشباب


    تركي بهدووء : قولي الله يرحمهاا

    هدى : ما مااتت لا ماا ماتت لا لااااا


    تركي يبعدهاا عن هالسيب وهو يحااول يهديهاا



    .
    .
    """"""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  4. #74  
    بعد اسبووع من وفااه غلا

    بيووم اربعااء كاان عرس


    نــــاصـــر و دانـــيــــا . الي تأجل عشاان وفاه غلا



    .



    مغمضه عيونهاا

    وهي مستسلمه لاصاابع الكواافيره ترسم اخر لمساتهاا

    اول ماشالت الفرشااه عن شفتهاا فتحت عيونهاا وقامت


    وقفت قداام المرااايه وهي تتأمل نفسهاا


    بفستاان ابيض بشكل 7 عند الصدر ومخصر بتطريز لين اخر خصرهاا وكاان من وراا لنص الظهر بشكل 7

    عااري الاكتااف ومنفووش وله ذيل طوييل

    بشيله خفيفه منسدله من وراا لاخر شيء

    وبتسريحه فخمه بــ الماساات موزعه على شعرهاا بطريقه حلووه
    و خصل ناعمه منسدله على اطرااف وجهها

    وعقد المااسي منسدل على رقبتهاا بنعوومه

    ومكيااج مبين لون عيونهاا المميز بشكل فااتن

    وروج احمر صاارخ
    بشكل جذاااب مع لوون بشرتهاا الصاافي

    دانياا تبلع ريقهاا " معقوله تكوون امل بيووم

    بشكلي هذاا

    وعريسهاا نااصر

    . بليز لا تخربين تعبي بليييز

    دانياا تناظر الكوافيره

    الكوافيره : والله تعبت معك انتي قمر والله يحفظك . ليه الدمووع الي تخرب شغل الساعاات



    قاطعهم صوت نوره العاالي : دموووع فرررحه فرححه "هي تلف دانيا لجهتهاا . جمدت بعيوون منبهره تتأملها


    دانياا هي الثاانيه انبهرت وهي تتامل نوره


    بفستااان وردي لاول مره بحياتهاا

    ضيق وبدون علاق

    وتحت الصدر حزاام غليظ بلوون الذهبي

    واكسسوار كاامل بلوون الذهبي

    ومكيااج ثقيل نوعاا ماا


    نوره باعجااب : وربي ملكه ملكككه وش ذاا الجماال .


    دانياا بحرج : حتى انتي والله حلووه

    نوره : اييه حلووه ايه هههههههههههه

    اقري ع نفسك اكثر من مره


    دانياا تجلس بتعب .: وين رزاان

    نوره تجلس وهي تشرب بيبسي بطريقه تحااول انهاا ما تفسد روجهاا : مدري بس شفتهاا مع ياراا


    دانياا ابتسمت








    ياراا وهي تطالع هدى

    المنطويه لحالهاا : رزاان خلنا نرووح لهاا

    رزان بحزن : مستحيل مستحيييييل تواافق

    ياراا بحزن : يالله . الله يرحمهاا غلا

    رزاان شوي بتبكي : الله يرحمهااا


    .




    علياء الجالسه بفستانهاا الحريري بلون الوردي المايل لأورنج
    وكاان ربط وراا الرقبه
    وفتحه الصدر كبيره
    بتطريز فضي من تحت الصدر لاخر الخصر

    مع تسريحه بسيطه و طقم اللماس ناعم

    " ااااه يااسيف وااااااه

    وربي اني خسرتك

    نزلت عيونهاا وهي تتذكر

    . . . . .


    باخر يوم عزاا

    رجع وشكله مثل اليومين الي قبل

    عيون ذاابله وكسيره وحزينه

    وصوووت ضعيف

    بشكل عااام تعبااان


    جلس ع الكنبه وهو حااط راسه بين كفوفه بحزن


    عليااء بأسى وهي تناظره وبحنيه : سيف


    وهو على وضعه : اختي الوحيده راااحت

    راااحت

    وربي ان فرقااهاا عذاااب
    ماني متخيل اختفائهاا

    اااخ ياااقلبي واخخ

    رفع عيوونه لهاا : قلبي يتقطع

    اخوااني ماجنووا الا الشقاا

    اخوي من فتح عيونه عالدنياا وهو مريض بالقلب

    وعايش على اجهزه

    واختي . بعمر صغير فااارقت الدنيا

    ليتني اموووت وتعوود

    عليااء ببكي : خلاص سييف


    سيف بحنيه وهو يناظرهاا : بعمري ماا حسيت تجااهك الا بالحب والعشق

    بس مالي نصيب معك

    عليااء تناظره بفزع

    سيف يكمل : اناا ظلمتك واجبرتك واغصبتك فيني

    وتزوجتك بطريقه بشعه . استغليت ماالي ومنصبي وهددتك فيهم

    بس ورب هالكوون

    مو الا عشاااني عشقتك بجنوون
    عليااء


    دعااويك للحين ترن باذاااني


    (( يارب تنرد لك حوبتي بغاليك ))

    وربي مااضيع حقك


    وهذاا غاليي وراااح


    عليااء تجلس قداامه : سيف عمري مادعيت على غلا

    وربي احبهاا وهي اختي


    سيف يمسح شعرهاا و وجهها وبغصه وااضحه و حنيه : علياا

    اذاا

    تبين الطلاق

    فــ مراح امنعك منه

    وربي يسهل طريقك " ورفع راسه فووق : مع الي ترضين به وتبينه


    عليااء وقفت بجموود ودهشه " لااااااا لا لاااااااااا

    مو الحين

    موو الحين ياسيف مو الحين

    مو يووم مااشوف من الرجال غيرك

    مو . موو يوم بديت احـــبك

    و

    شعور اخر خلاهاا تروح لبيت اهلهاا





    علياء " مرااح اخسرك

    وناا لك ومعك


    قامت باتجااه اختهاا

    الي جالسه باخر القااعه

    بفستاان عادي ولبسته من قبل

    وبدون مكيااج

    وشعرهاا رافعته بطوق عاادي

    وحاطه يدها تحت خدهاا

    وتتامل بالفراغ


    علياء تجلس وتضمها بخفه : هدهد

    هدى : هممم

    علياء : شوفي البناات يرقصوون

    وهم مو قرايبنا

    خلنا نرقص


    هدى : مابي

    علياء بحنيه : عشاان خاطر دانياا

    .

    هدى : والله ماافيني علياا ماقدر والله ماقدر

    علياء رحمتهاا : زين حبي خلاص

    وقامت متجهه لوين مالبناات يرقصون


    علياء بعد ماقالت للمسؤوله الدي جي تحت اغنيه مصريه

    ابتسمت وهي تبداا بالرقص


    " والله ياسيف

    ماخليك


    واليووم ماببات الا ببيتك




    " تنااظر البنااات يتماايلوون قدامهاا .

    ياااه كان عشقناا الغناا والرقص

    وكناا نرقص بمناسبه ولا بدوون

    غلا . الله يرحمك

    . وفتحت جوالهاا لاخر رسااله من غلا قبل اسبووع ويووم

    ليله موتهاا


    (( هدهد حياااتي


    ( بعد موتــــي )

    أحضــني أطياف الرحيـــل
    سامحينــــي
    حللينـــــــــي
    أذكرينـــي صــديقه حبهاا سكن الضلووووع




    ( بعد موتــــي )أحضــري ليلـة رحيــلي
    شاركهـم في مغيبــــي



    لاتغيـــــــــبين !!
    علميهـــــم من تكـووووونين !!
    ومنو انااا !!




    قـولي أنــكـ :
    ساكـنه دايـم في عيــوني


    أمــــــــــــــانه
    إذا مـت لا تمسـحين رقـم جوالــي
    خلـيـه محفووظ وأرسلي عليـه لاضاق بالـكـ
    خليه عنـدك لااشتقـتي لأياااامـــي
    أرسلي وطمنـيني عن أحواالك
    أرسلي ولو مايجيـك رد يالغاااليه



    صد قيــنـــــــــــــــــــي




    توصلنـــــي وأنا في قبـري لحاااالي
    لا احتجتينــي ومالقيتينـــي قبـالكـ
    دقي على رقمي وقوولي وش اللي مضايقــكـ
    قولي وش اللي فيـــكـ!!
    قوولي جعل الضيقـــه ماتجيــكـ
    وأنـا أسمعـك من عيني وعلى راسـي

    وأن ماسمعت صووتي ومالقيـت مني جوااب أعذرينـــــــي يالغـــااليه




    أنتي أدرى بأسبــاب سكووتي



    ( ورسالتي هذي أحفظيهاا ولا تفكرين تمسحينهاا)



    إذا في يوووم مـــــت !!


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    دخلت نوره بسرعه : دوييين يلاااا الزفه

    دانياا التفتت بخرعه

    ام ناصر : ويه نويير خرعتيهاا

    اريج : يلااا يااقلبي قومي

    دانياا وهي تهدي نبضهاا بيدهاا : انا خايفه

    ام ناصر تقراا عليهاا

    ام سعود بابتسامه : ياقلبي خلااص . وبعدين زفتكم سوااا



    دخلت سريع مع تفحيطه سريعه : خاااله ناصر براا يبيك


    ام ناصر تناظر نوره : روحي شوفي اخووك . شكل زفته بتبداا


    نوره ترووح جري مع سهى لجهه الباب الي بيدخل منه ناصر


    فتحت البااب بعجله : نعم تراا

    سكتت وهي تشووفه

    مميل جسمه عالجداار و يلعب بسبحه بيده ورفع عينه جهتهاا


    نوره تداركت الوضع ودخلت وسكرت البااب

    " يااسر

    وش جاابه


    ومسكت سهى الطاايره بالقاعه : تعاالي تعاالي

    سهى بألم : وش فيه

    نوره بغضب : الحين الي براا نااصر هآآ ي خبله

    سهى ببراءه : والله ناصر هو قالي اناادي امك . وش دراااني

    نوره تفلتهاا بغضب : اذفلي طيب


    مشت بعصبيه
    " وناا نااقصه يطلع يااسر

    اووف


    حست بالاضوااء تنطفي
    وشاافت الحريم يغطوون

    " ههههه احلى شعوور
    لماا يكون العريس اخووك ماتغطين مثل البناات هههه


    تفااجئت من الثنتين الي جايين ركض : ياارا رزيين وش فيه

    رزاان مشت مطنشه

    ياراا بعجله : بنجيب كاميرا الفيديو

    نوره : اهاا


    وقفت نوره جنب امهاا

    ام نااصر بابتسامه : صدق مافيك فاايده

    نوره : ليه

    ام ناصر تحافظ على ابتسامتهاا : الحين ولد خالتك صاقلته براا
    ومعااه الكاميراا

    ليه ماخذيتهاا منه

    نوره بنرفزه : يمه ونا وش درااني عنه
    الخبله سهى تقول نااصر افتح القى ياسر
    دخلت وسكرت

    ام نااصر

    نوره المستغربه من سكوووت امهاا : يمه

    ام نااصر بابتسامه وهي تسمي بهدوء

    التفتت نوره لجهه بوابه القاعه

    عشاان تشووف

    نااصر ودانياا داخلين


    وكاميراات قدامهم
    يحركونهاا عاملات


    ناصر بثووب فخم ومفصل على جسمه
    وعليه بشت اسود
    وشمااغ ابيض بقمه الدقه محطووط على راسه

    بابتساامه وااثق يمشي



    " ابتسمت وهي تشوف دانياا

    مزيج من الخووف والخجل

    ملامحهاا تفضحهاا . وحتى مشيتها متأخره شوي

    بس يد ناصر مسكت يدهاا عشاان تسحبهاا لجنبه


    الكل ينااظر بالجماال

    الماازج بين الشرق والغرب

    ملامح عريبيه ببياض وشقاار غربيه

    قمه بالجماال الرباني


    ما ان جلسواا ع الكوشه

    وانطلقت نوره لجهتهم .

    نوره تحضن اخوهاا بخفه : مبرووووك ياا اغلى اخ

    ناصر بهمس : الله يبارك فيك وعقبالك

    نوره تنتقل لدانياا وتمسك كتوفهاا تهديهاا وبهمس : وربي مايحتااج هالربكه اخوي عااقل مو مثل زوج عليااا ههههههه

    دانياا تتذكر وعبست وجهها : انقلعي " وبهمس اصلا ناصر احلى

    نوره بضحكه كبيره ماقدرت تمنعهاا : ادري داامه يملك نفس عيوني

    دانياا تبعدها بحرج


    رزاان بعبايه وشيله محطوطه باهمال تضم دانياا بقووه وببكي : دانيااا

    دانياا بدت تفقد تماسكهاا : خلاص رزاان

    رزاان : انتي بترووحين خلاص .

    حست بيد تسحبهاا بهدووء : بس خلاص وسختيهاا

    رزاان : ابعدي ياراا مو كفايه بتساافر


    والله حالناا حال المتزوجين

    رفعت راسهاا بفزع : انت احد قالك ان صووتك يخووف

    ماشفت رد غير ابتسااامه جانبيه


    دانياا" اااه يااقلبي

    احس بقهر وحراااره ماقدر اشيلهاا

    شلوون بتحمل ان ناصر ينزف لغيري بعدين

    والتفتت له تتامله

    ناصر بابتسامه : وش فيك

    دانياا بهمس : ناصر انت لي بس صح


    ناصر رفع نظره من هالسيره ومارد

    دانياا ما ان شافته سواا كذاا
    بدت ترتعش و تنفسهاا يسرع

    " وانا عاايشه على امل . امل بسيط

    يمكن ما ياخذ غيري

    واكوون المرأه الاولى والوحيده بحياته

    حست بيد تمسح خدهاا بهدووء وبهمس : لااا لا ذاا ماينسكت عنه .

    وقاام وقومهاا معااه

    دانياا بغصه : لساا مابدت الزفه

    ناصر يأشر : لا ما عليناا . انتي مانتي بحاال ينااسب للجلوس اكثر


    دانياا بدت دموعهاا تنزل .

    ناصر يناظرهاا
    " وش اسووي . ورب هالكوون ماا كان بتوقعي ولا تخيلي

    ان يكوون زواجناا كذاا

    او ان شيء بيمنعناا نفرح بهالايااام
    شلوون ؟
    شلوون بتقضي ايامهاا معي وهي تحسب الاياام عن زواجي ببنت عمتي

    اآآآآه يااني حطمتهاا . و دمرتهااا

    بس يهوون عند اني اتركهاا
    هه

    مستحيل اخليهااا

    " حس بتوقفها عن المشي بنص الزفه : دانياا

    دانياا بدمووع : نااصر انا تعباانه ماقدر امشي

    ناصر بجديه : اشيلك

    دانياا بخجل وفشله : لااا

    .

    .



    اروى : وااااوو طالعه دانيااا حلووه

    سهى الي فاتحه شعرهاا : مو قلتم بنرقص قدامهم

    رزاان بضحك : نااصر قال لا

    سهى : مدري وش دخله

    اروى باستهباال : مسوي فيهاا العريس مثلااا
    وانتي الصادقه وش دخله

    سهى تضربهاا : سخيفه


    " قاامت بسرعه من عندهم وهي لساا لابسه عبايتهاا وشيلتهاا

    رزاان : علياا وين رايحه

    مشت بعجله بدوون لا تسمع سؤال رزان


    """"""""""""""""""""""""""""""""""


    براا


    دانياا تبكي بحضنه : ناااصر الله يخليك . لا تكسفني

    قول لي اني الوحيده وماا بتتزوج امل

    قووووول


    نااصر يحضنهاا بقووه وهو ينتظر نووره تجيب عبايتهاا

    دانياا تسحب بشته بطفووله : قووول قووووول

    نااصر يضمهاا وهو ساكت



    .


    صوووت فرحااااان



    صووووت كااان بعيد وغااايب عنهم



    صوووت انقلبت احوالهم من بعده




    صووووت رجوولي خشن و حنووون


    صوووت لاجله رخص

    حب و وغلا و ووفااا




    رفعووا روسهم للصوت الاشبه بحلم او ضبااب






    من الجهه المقاابله كااانت جاايه ركض حاامله بيدينهاا عبايه زوجه اخوهاا المنهااره

    طوول هاليووم مااسكه نفسهاا وكااابته

    بس جت اللحظه لحظه انفجاارهااا


    وقفت رجوولهاا مثل المشلووله





    بهمس مصدوووم : جـــــــدي




    دانياا بدوون وعي ركضت له ترتمي بحضنه وبصرخه قهر وألم : جـــــــدي


    بو نااصربفرح : ياا دانياا شوي شوي ع جدك ترااه توه طاالع


    دانياا وهي تحط راسهاا على رجووله وهو بكرسيه المتحرك وبكت


    الجد وهو يمسح على شعرهاا: بس ياا الغاليه بس

    دانياا : جدي . نااصر بيتزووج امل . قااهرني قاااهرني

    الجد بأسى : المعذره ياالغلا

    المعذره

    ورجلك لك بس

    ومهو متزوج غيرك

    نااصر كتف يدينه بابتسامه مرتاااح


    دانياا تناظر جدهاا .


    الجد بابتسامه : يمكن عشانك انتي

    ربي شفاااني

    عشااان تنبطل هالوصيه

    و يزوول قهرك


    دانياا تناظره بابتساام


    الجد يمسح خدودهاا وبمزح : الحين مو بذاا مفرووض فوق جفوونك " ويأشر باصبعه على الالواان الي سااحت من البكي و الاحضاان

    دانياا ضحكت بخجل وحرج " والتفتت لنااصر

    ناصر يتوجه لهم : قومي ترااك تخرعين

    دانياا بعيون مصدوومه


    ناصر بنظره حلووه : وربي امززح . هههههههههه


    شيء مثل الاعصاار

    او مثل الخيااال


    عبر من بينهم ويصرخ جدي


    الجد يضمهاا : هلاا بنوووير شعله حياااتي وشمسهااا

    نوره : ااااه يااقلبي انت

    مو مصدقه

    واااااااي


    بو نااصر يضربهاا بخفه : ياابنت جدك لا تخنقينه

    نوره بضحك : والله ان زواااج دوين ونويصر فيه بركه وخير ههههههههههههه

    ناصر راافع حااجب




    دقااايق


    والعايله كلهاا درت بعوده الجد


    وبماا ان المكاان هوو قااعه اعراااس


    فــ الخبر ماايبغاله . نشر بين النااس




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""




    ركب سيارته

    ونزل شماغه الاحمر

    وتنهد بقوووه وهو يمد ظهره ع المقعد ويرجع شعره ع ورااا


    حس بعطر نساائي يقتحم اطااره و مكاانه وسيارته

    التفتت ع المقعد الي بجنبه بذهوول


    . يوووه سيف ترااا تأخرناا ونا تعبانه حدي بناام

    سيف بشك : وين .اوديك .

    عليااء من وراا نقابهاا وعيونهاا المكحله بنظره قويه : وين اكيد بيت زوجي


    سيف بعيوون جامده

    عليااء : علامك

    سيف بهمس : اخر كلام

    عليااء بربكه تسحب يده و تخلل اصابعهاا النحيفه بين اصابعه وتضم يده بيدهاا : ايه اخرر كلام

    سيف بنظره لهاا معنى : نعتبر انفسناا هذاا يوم عرسناا

    وان الشهر الي فاات ماا مر

    عليااء : . انا صحيح ما كنت متقبلتك ولا متقبله طريقه زواجناا

    وناا شايله عليك اموور قديمه

    بس " التفتت له وعيونها بعيونه : انت خليتني احبك ومن اليووم بصير عليااء ثانيه


    سيف يدعس بقووه

    لدرجه خلت علياا تشهق

    سيف ونظره على قداام وبعيونه لمعه ويسووق بيده اليساار
    ويده اليمين ماسكه فيهاا عليااء


    وضحكه قويه علت


    ضحكه فرح و سعااده . وانتصاار حب




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    فتح البااب للعشااء الي توه وصل

    وخلاهم يرتبونه ع الطااوله


    بعد ما سكر البااب

    توجه لبااب غرفه النووم

    اكثر من نص سااعه مسكره ع نفسهاا


    : دانيااا نمتي ؟

    بصووت ضعيف : لااااا

    ناصر قبل لايرد انفتح البااب


    كاانت لابسه فساان نااعم حريري بلوون سكري

    ع طولهاا

    و علاقه خيووط بس شعرهاا الاشقر مغطي كتوفهاا بنعوومه

    وبوجهاا كحل زااد لعيونهااا المميزه تميز وجماال

    ولنظرتهاا الصاافيه انووثه صااارخه


    ورووج ماائي بلوون الوردي الفاااتح

    بقمه الانوثه و الرقه .

    دانياا تناظره بحرج : اغراضي معفووسه ههههههههه

    و مكيااجي كاان من البكاا ملخبط فــ تسبحت ورجعت حطيت

    ارتبكت من نظرااته و جمووده


    نااصر رجع بباله منظرهااا اول مره شاافها بعمره

    وهي تدوور مثل الملاك على سيارته بــ فستاان لون سكري

    ماا تخيل لحظتهاا انهاا بتكوون عشيقته وحبيته واول انثى يفكر فيها

    وصار نومه وراحته و هنااه

    مبني على دمعه منهاا او بسمه منهاا



    " انتبه لحااله و مرر اصبعه على انفه بخفه : تراا العشاا محطووط


    مشت معااه وجلست جنبه بس مو مره

    مسك الملعقه وبداا ياكل عشاان يشجعهاا ع الاكل

    ولا عقله بوقتهاا ابعد مايكوون عن الاكل


    دانياا مسكت الملعقه بيدهاا البيضاا المنقووشه بجماال

    بهمس بعد مابلعت لقمتهاا : لا تنااظرني

    نااصر بنظراات اول مره تشوفهاا بعيوونه
    و ابتسااامه غريبه عليه
    : ماااني قااادر . احلف لك ماااني قااادر

    دانياا بابتساامه حرجه نزلت الملعقه


    ناصر رفع وجهها بيده ويتامله : مااظنتي هذاا الاحمرااار من الــ البلاشر

    دانياا تحاول ماتناظر بعيونه وبهمس : مو بيدي

    نااصر مسك يدهاا وقومهاا وبنظره خبيثه : داااري انه بيدي اناا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"


    نوره جالسه على سياره ابوها وفستاانها لركبهاا : يااليييل كل ذااا زفه لنااصر

    شكله مختاار ابعد فندق بالرياض


    رزاان تاكل بقلاوه : بجد . تأخروو

    وياراا رااحت البيت

    وعليااء بعد

    اروى شايله زياد بحظنهاا : ياااقلبوو حبيبي حياااتي


    نوره نزلت من السياره : هااتيه

    اروى : هذاا ولد اخوي

    خلي اخووك يجيب ولد وشيليه


    نوره بضحك : الحين بنتظر . لين ماا يفكروون يحملووون ويجيبوون

    هههههههههههههه اقووول جيبي زيوودي

    اروى تمده

    نوره وهي تبوووسه وتنااظر ملامحه " ويلي ريحه عطره

    ذاا مابوس بزر ولا اضمه الا اشم عطره فيهم

    يااكثر حبه للاطفاال

    الله يوفقه بحياااته مع الي تسعده


    التفتت لصرااخ اروى : جوو الشبااب

    جووو


    دخلت للقسم النساائي

    وهي شاايله

    زيااد وتتنفس عطر . عطر عشق من الطفوووله . عشق برئ عشق صااافي



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بعد فتره من عم الصمت والهدووء


    عليااء باستغرااب " وهي تناظر الطريق : سيف وين بنرووح

    سيف رفع يدهاا لفمه يبوسهاا برومنسيه : الحين بنوصل


    عليااء تنااظر الفندق الفخم الي موقفين عنده : سيف

    سيف وهو يوقف السياره ويناظرها بخبث و بابتسامه ماكره : حبيبتي مو اليووم حنا عرساان جدد

    علياا بتوتر و خجل : ســ سيف

    فتح البااب وركض لجهتهاا وفتحه لها : انزلي

    عليااء بحرج : سيف شلوون كذاا مااعندي ملابس ولا اغراض

    سيف يسحبهاا : والحفله الي لابستهاا " بغمزه : تكفي والله تكفي

    عليااء تاخذ شنطتهاا بحرج

    سيف مسك يدهاا ودخل الفندق


    بشكل جديد

    بمشااعر جديده

    و احااسيس اول مره يعيشونهاا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""





    بعد سااعه من العنااق و الفرح والترحيب

    قرو يخلونه يرجع لبيته الي غااب عنه مايقاارب 5 شهوور


    جالسين بفرح قدااامه


    الجد يناظر رزاان : مرتااحه يالغلاا تراا مايهمني الا رااحتكم

    رزاان وهي تاكل بقلاوه : ايه الحمد الله

    والله مارتحت الا بوجوودك يااجدوو

    الجد بحنيه : ياااني اشتقت لكلمه جدوو الي مايناديني بهاا غيرك


    امل باستغراب : رزيين من وين هالبقلاوه

    رزاان تاكل ببراءه : من القااعه

    اريج بضحك وهي تصب عصير للجد : كلي ع رااحتك يااقلبي العرس وعرس اختك


    رزاان بغباء : ااااه يااختي . وش تسوي الحين

    امل قرصتهاا بعنف على غبائهاا


    رزاان ببراءه : ااااي عمى


    الجد التفت لهم : وش فيه

    امل برااحه انهم ماسمعوهاا وبنظره قاسيه لرزاان : ابد نمزح


    رزاان : كنت برووح مع نوره والله عزمتني ولزمت علي " تناظر امل بحقد : بس امل مااخلتني


    الجد يمسح ع راسهاا بحنيه : ليه ياا اموولتي لييه ماتخلينهاا عند عمهاا


    امل تتربع : والله دانياا ملزمه علي بقووووه وقاالت ترووح عند خالها عاادي " بتمديد : بس عند عمهاا عبد الحمن لاااااا


    الجد بحنيه : ولييه


    رزان تبلع ريقهاا بعد مافهمت : هههههههه خلاص عاادي

    كنت برووح بس

    لما شفتك والله معد ابغى


    الجد : الله يحفظكم .و يديم المحبه بينكم




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    انسدح بتعب

    واستسلم لدمووعه

    الي كل يووم مغرقه وساادته

    ايه رجاال . بس الحزن والهم والدمووع ماتعرف رجال ولا مره


    سحب ورقه طويله ورديه بريحه الورد الطبيعي

    ومثل كل يووم

    يقرااها ويقراهااا ويقراهااااا

    لين يغفي من التعب والحزن




    بخطهاا المرتب لابعد حد


    (( حـــبــــيــــبــــي فيصل


    السلام عليكم ورحمه الله وبركااته


    وبعد << لا تضحك ونت تقراا خخخخ



    فيصل حبيبي وزوجي وكل دنيتي

    لا تسأل ليه اكتب هالكلام

    كلامي مااني متحكمه فيه
    يطلع من جواا قلبي بسلاسه

    لاني دااري انك مانت تاركني اقوله لك . قررت اكتبه لك

    يمكن توصلك ويمكن ماتووصل


    هي وصيه وصيتهاا هدى توصل هالورقه لك لامت
    .


    من صغري وناا حلمي اكوون طبيبه جرااحه قلب

    تدري ليه

    لان من اصعب مجالات الطب

    ولان اخوي الي ماتعدى العشر سنين يعااني من قلبه

    يمكن ماا ينكتب لي اني احقق هالحلم

    الي عشاانه سهرت و اجتهدت من الابتداائي وماني زعلانه كاافي اني سعيت له بنيه صادقه


    اناا مامر بحيااتي شيء اجمل من وجودك يا فيصل

    فيصل كنت باانيه احلااام واحلااااام لناا

    عرسناا مع هدى واخوك تركي

    وحتى شهر العسل بنسويه ب فانزويلا كلناا

    . ونكوون اسعد زوجين ونكبر وتكبر احلامناا وامالناا قدامناا

    ونربي عيالناا احسن تربيه وندرسهم باحسن مداارس

    و نحضر تخرجهم سواا

    ويرفعوون روسناا

    فيصل . بقلبي شعوور اني ماني مكمله طريقي معك

    والله يوفقك بحياتك لا تتركني حجره بوجه حياتك

    وعيش حياتك وتزووج وجيب عياال وانساااني

    الحياه ماهي متوقفه عندي وعلي . حناا بدنياا زاايله والاخره هي القراار

    ادعي لي . وتصدق عني

    تراااني كنت شااابه أآمنه حيااتي . اني بعيش اطوول

    ولا خطر ببالي يمكن امووت ونا ماتعديت 18

    وسمعت اغااني و حشيت واغتبت .وكذبت و عملت وعملت .

    عسى ربي يغفر لي

    ادعي لي بالمغفره ولا تنساااني بدعاك وصلاتك


    وصي اخووك تركي باختي هدى

    تراهاا حسااسه و بتمووت من تأنيب الضمير وحسرتهاا علي على موتي

    لا تتركونهااا لا تلومونهااا . قولوها فهمووها . هذاا قضااء وقدر ومكتووب


    فيصل . احبك .

    احبك . بـــ طيبتك و حناانك

    احبك . بــــ ايماانك بالله

    احبك بـــ مرحك و خفه ظلك

    احبك بــ شهاامتك و وفائك


    احبك مثل ماانت لا يغيرك بعدي و موتي واختفااائي

    خلك مبتسم ورااضي بقضاا الله

    مثل ما اناا رااضيه


    الله يخليك ويطوول عمرك بطااعته

    ويعينك على نسياني ونسيااان ذكرااي


    احبك فيصل



    وإذا قبـروني وأندفنـت
    مر شمــال أن كان ودك تمــر
    مر على قبـري وشووف محلـه
    وأن كان ودك عند قبري تصـلي
    اليـا دعيـــت هـل الدمـــع كلــــــه
    وقوول أجمعنــي به يارب العاااالميــــن








    أحفظ هالأبيــاات منــي
    تراهـا هديـه لكـ وحـدك




    احــــبــــــك فيصل ))



    ارتفع صووت بكااه
    وهو يغطي عيوونه بكفه

    فيصل : الله يرحمك يا اغلى غلا بحياااتي

    ساامحيني

    مااظني بنساااك وبعيش حياتي مع غيرك


    ساامحيني .


    احلامي انهدت ودمرت

    لانك اسااس احلامي ياا غلا قلبي وعمري


    اي عياال بربيهم وبحبهم و انتي مانتي امهم

    اي شهر عسسل بقضيه مع وحده غيرك

    اي عممر بعيشه وانتي مو معي


    يااارب عووونك ورحمتك .



    الله يرحمك يااا غلا




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  5. #75  
    بعد اياام .


    بــ بيت الجد



    رزاان بقهر : راايحه لسويسرا الدوووبه

    امل بضحك : عاااد شهر عسلهاا وبكيفهاا

    رزاان : والله قهر حتى اناا ودي ارووح


    هدى بابتسامه : تخيلي بس . مع اختك وزوجهاا

    نوره : ههههههههههههههه

    بس تددروون الي بجد مستخف عليوووه

    توهاا رااجعه من شهر عسلهاا . رجعت ساافرت

    اروى بضحك : يمكن غاارت من دانياا

    نوره : شكلهاا



    قاطع ضحكهم دخووله المفجع كــ عادته


    مااجد ببنطلوون جيشي و تي شيرت ابيض برسوماات عشواائيه وكااب جيشي : جدي يبيكم بالمجلس

    رزاان قاامت

    ماجد يدفهاا من كتوفهاا وبعيوون قاسيه : خييير تراا الشبااب هنااك

    البسي عباايه وشيله


    امل بضحك وهي تقووم : يااا مطيووره والله لوصل سوالفتج لاختج

    رزاان تجري لامل بشكل مضحك : لاااا




    دقاايق وهم بوسط المجلس


    الجد ينااظرهم بعيوون مشتااقه وولهاانه : يا عياال اليووم جااني

    رجاالن زين ومااينرد ونا حي

    رجاالن مناا وفيناا وهو ولدناا

    تقدم لــ امل


    امل تنااظر جدهاا

    والكل نااظره


    الجد بابتسامه : ووصلني انها ثااني مره يتقدم

    بوتركي : والنعم فيه وصدقت ياايبه راشد رجاالن زين ومنا وفيناا

    الجد يلتفت لامل الي بجنبه : ياا بوك فكري فيه .

    وخواالك و وعيالهم واناا قبلهم اظمن لك راشد واخلاقه ومعدنه الزين


    امل بجديه : الي تشووفه بفكر واستخير

    الجد بحنيه : خذي راحتك





    نااظر بابووه : يبه وعماامي وجدي قبل


    الكل ناظره

    بو ناصر بابتسامه : شعندك

    خالد بابتساامه عريضه : سلامتكم ابي اتزووج

    الشبااب ضحكووا


    الجد بابتساامه : والله هااذي ابركهاا سااعه

    وانت حدد ونمشي خااطبين

    خالد : طلبي عندك يااجدي

    الجد : مين .؟

    خالد : ابي بنت عمي يوسف رزاان


    الجد بضحكه فرح : هههههههههههه

    والله اني متمنيهاا لك .


    بو نااصر ينااظر رزاان : الرااي رايهاا

    الجد يتلفت : وينهاا غلاااي وينهااا

    رزاان الساايحه بالجلسه بين نوره وامل

    نوره : هي مستحيه شوي

    الجد بحنيه : وانتي يااا غلاااي

    فكري زين
    " وناظر خالد بابتسامه : ومااظنتي يبغى مدح

    رزاان : انا موافــ

    قرصتين . بكتفهاا و خصرهاا من نوره وامل

    لحقتهاا تأأوه والم

    الجد : علامكن وش عندكن ؟

    نوره من بين اسناانهاا : معليش بعض النااس سااااحو حياا
    بنرووح دااخل

    الجد بابتساامه : الله معاكم

    وانتي ياا امل ورزاان فكرن واستخيرن

    نوره وهي تسحب برزاان : ان شااء الله


    البناات ضحكووا من لقافتهاا



    بالصاله .


    نوره بضحك : منتي صااحيه

    رزاان جالسه على طرف الكنبه وشبه واقفه : يوووه . يعني اكذب واقوول مو موافقه


    امل وهي تشرب شااي : حبيبتي خلناا نقوول لاختك طيب


    هدى : ههههههههه شكلهاا تبي تتطير لواشنطن وراا اختهاا

    نوره : اثقلي اثقلي مو ع طوول

    احسك بزره

    رزاان بلا اهتماام : يوووه خلاص

    امل بغمزه : تحبينه

    رزاان التفتت : مين

    نوره بضحك : مين هاا

    خالد ماغيره


    رزاان حمر وجهها : وش هذاا الكلام . مافي حب قبل الزواج

    الكل ضحك على كلامهاا واحمراار وجهها

    نوره : انتي واختك بالذاات
    مايحتااج لكم جهااز كشف كذب

    ع طوول يبااان بوجيهكم

    امل : ايه مررره . ملامحهم بريئه ويباان عليهاا


    رزاان بعصبيه : تحشوون فيناا قداامي

    نوره : ويلي . ههههههههههه قاعدين نمدح والله


    رزاان تطلع الدرج : بروووح اصلي استخاااره


    ضحكووا البناات


    نوره : اقوول انتي الثاانيه

    قومي صلي واستخيري

    امل تشرب بهدووء : شكلك بتعنسين يااحلووه

    نوره : ان شااء الله



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    بــ اسباانياا




    باحلى فناادقهاا واعلاهاا . بالظبط على قمه جبل


    فندق ع الطرااز الاندلسي

    وديكوور خشبي بني واضوااء ذهبيه


    بأجوااء تعيشك قصه من قصص الاندلس العظيمه



    سيف يجفف شعره قداام المرايه : عليااا عليااااا قومي مااصاار نووم





    توجه للسرير وسحب اللحاف الابيض بنقووش وزخاارف جميله : قوومي ياكسوووله


    بعيوون خبيثه رفع شعرها بخفه ولمس وراا اذنهاا بخفه

    فزت وهي تضحك : بس بس خلااااص ههههههههههههههههه


    سيف بخبث : ياانصاابه ترااك ماتعرفين تمثلين انك نايمه

    عليااء وهي تحك اذنهاا : وش درااك

    سيف : عينك كاانت مغمضه بقووه


    عليااء بحرج وهي تشوف شكله : اقوول قم والبس يالي ماتستحي


    سيف يوقف وهو لاف المنشفه على وسطه : عااد قومي نقي لي لبس زين


    عليااء قاامت بسرعه للدولاب وهي تتطلع بنطلوون اسوود و قميص كحلي بازرق مقلم : خذ

    سيف وااقف ورافع حااجب : وش هالسرعه

    عليااء بضحك : لا بس من شفته وناا ودي انك البسه


    سيف يفتح فمه : اهااا اجل الدعووه ودك .

    " فتح الدولاب الي جنبه وطلع فستاان نساائي بلوون الاحمر لنص الفخذ و عااري من الصدر وشفااف بشكل عاام : و اناا ودي بهاذاا عليك

    علياء فاتحه عيونهاا وسحبته منه ودخلته بقووه : هههههههه حبيبي رغبه عن رغبه تفرق تراا ماطلعت لك شوورت و قلت لك تلبسه

    سيف بضحكه وهو يقرب وجهه لهاا : والله لو تبين ماعندي ماانع

    عليااء تشد خشمه : ماتستحي شويه ياخوياا

    ولفت للحماام وهي تسحب المنشفه معهاا

    سيف وهو يلبس القميص وبصووت عالي : احسبي حساابك اليووم ابي رقص مصري

    عليااء قبل لا تسكر بااب الحماام : بشووف المزااج اذاا رااق

    سيف بخبث : هاذي خليهاا علي

    عليااء سكرت بسرعه وقووه

    وهي تسمع ضحكته



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    بأجمل منااظر سويسراا الطبيعيه


    دانياا باعجااب : واااووو احلى مكاان شفته بعمري

    نااصر : سويسراا من احلى الدوول عندي

    دانياا : وجوهاا ربيعي الحين احلى فصوول السنه عندي


    نااصر يجلس على صخره كبيره ويطلع كاميراا : يلااا وقفي بصوورك

    دانياا لحظه " فتحت حجاابهاا ووخلت شعرهاا يحركه الهوااء الربيعي


    دانياا وتسوي حركاات حلووه واحياناا طفوليه : اممم بس خلاااص

    نااصر : فديتك ههههههههههه تراني مصورك فيديوو

    دانياا تجري ناحيته وايدهاا البيضاا تلم شعرهاا ورا اذنها وبحرج وااضح ومن وراا كتفه : ورني اشووف

    ناصر سكر الكاميراا : لا

    دانياا : لييه كذاا من متى صورت فيديوو

    نااصر وهو يسحبهاا لحضنه : من فكيتي الحجااب

    دانياا تضربه بخفه : كذاا مو حلوو يطلع يضحك

    ناصر بضحكه تربكهاا : فديتك وربي انتي حلووه بكل شيء


    دانياا هدت


    ناصر يمسكهاا من خصرهاا ويقرب انفه من انفهاا " بهمس : وبعدين مع هالخجل وبعدين

    دانياا وعيونهاا تحت وخدودهاا ولعت : وش اسوي ما اتحكم بنفسي

    ناصر : خلاص مرااح اجي عندك ولا اناظرك

    دانياا : لا مو كذااا

    ناصر بضحك عالي : هههههههههههه شف شف هالدلوعه

    دانياا تلعب بارتبااك بقلاب القميص : نااصر

    ناصر : نعم

    دانياا : تدري ؟ انا احبك


    نااصر ضمهاا وبابتسامه : والله انا اكثر واكثر و اكثر

    " بضحك : بعدين هذاا انجااز

    قلتي احبك


    ضحكت بخفه .
    بتوديني بكره بحيره مارجيلين

    نااصر : وين ماتبين اوديك بوديك


    دانياا فكت من حضنه وناظرته : تدري رزاان خطبهاا اخوك

    نااصر : ايه الاخ من زماان يبي . بس انا اقوله يأجل بعد زواجي

    دانياا : بس اكيد زواجهم بيتاخر اختي صغيره


    ناصر يقربهاا له وبهمس : وش عليناا منهم

    المهم انا وانتي . بس


    " خلل اصابعه بشعرهاا وهو يقربهاا له اكثر

    وهي غمضت عيونها واستسلمت له ومعه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بعد شهر ونص



    نااظرت البااب الي تسكر بقووه بقووه


    ثااني مره امهاا تحاول فيهاا

    انسدحت وهي تفكر وتتذكر.

    . . .

    من قبل 3 اياام




    ام ناصر بفرح : يمه يااسر تقدم لك

    نوره ببرود : الله يسهل عليه

    ام نااصر : شلوون

    نوره وهي تتابع التي في : مااله نصيب عندي


    ام نااصر بصدمه : نووره مزحك مماله اي دااعي

    نوره تناظر اممهاا : يمه تراني مامزح

    ام ناصر : شلوون يعني ماتبينه


    نوره بنظره عميقه : يمه تراني شبعت شبعت ماابي اتزوج ولا اي رجاال بحياتي

    كاافي اشووف مستقبلي ماابي


    ام ناصر تمسك وجهها بكفوفهاا وبابتسامه : هذاا يااسر ياااسر

    يايمه انتي ادرى به وبحبه لك وجنوونه فيك


    نوره تبوس يد امهاا : يمه بجد ماابي خلااااص


    ام ناصر قامت وتوجهت لباب : بطلع الحين وبخليك تفكرين زيين

    واعرفي انك لو تردينه بتكونين خسرتيني قبل ماتخسرينه


    . . . . . .


    تنهدت بقووه ودموعهاا تسيل " ماابي

    خلااااص مااصدقت تنفك حالتي

    ترجعوونهاا لي . كلمه زوواج . ماابي اسمعهاا

    حتى لو يااسر . فقدت الثقه بالنااس كلهاا

    اناا ماثق الا بنفسي وبس




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت الجد


    دانياا بفرح وهي ضامتهاا : الله يوفقك يااعمري

    هدى بحرج : مشكووره

    عليااء : احسن شيء والله

    " اي والله احسن شيء

    طول عمره تركي عااقل

    بيشغلهاا بحياتها معه
    ويطلعهاا من الوحده الي سااكنتها

    بجد احسن حل لهدى

    انهاا تعرس الحين وتتفرغ لحاياتهاا

    وتتخلص من الفراغ الي سبب هالنفسيه


    رزان بغيره : اناا بعد مخطووبه

    ضحكوو كلهم

    امل باستعباط : على كذاا حتى اناا مخطوبه

    عليااء : بقى نويير و هههههههههه

    رزاان : لا نوره انخطبت قبل كم يووم

    علياا بدهشه : بالله

    دانياا : يااسر خطبهاا

    علياا حست بفرحه عظيمه : واااااااااي احلى خبر و كلللللوووووش

    امل بهمس : تراهاا رافضه

    علياا : لاااا وش راافضه


    دانياا : الا والله رافضه وعمتي زعلانه عليهاا

    علياا تقوم : من جدكم

    امل : والله

    علياا : بناات خلوناا نرووح لهاا مو بكيفهاا

    هالهبله بتخرب الدنياا

    امل تقووم : وانتي الصاادقه


    وقاامو البناات

    """"""""""""""""""""""""""""
    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    رجع لغرفته متنرفز ومعصب ع الاخير


    راائد ينااظره : فيصل

    فيصل يجلس بغضب .

    رائد : مااوافقوو

    فيصل : لا ماوافقواا

    رائد يعدل جلسته : وهم صاادقين وش له تساافر اخر الدنياا

    والتخصص موجود هناا

    فيصل بنظره : بكيفي ابي اغترب

    راائد : الا تبي تبعد عننا . ترااا بعدك مرااح ينسيك غلا

    سااامع . غلا والله يرحمهاا ماظنتي لو انهاا عايشه بيرضيهاا حالك

    فيصل ينااظره بضعف

    رائد بحده : انت ضعييف ضعيييف . مره ضعيف
    و عزلتك و حزنك. بيموتونك بحياتك

    كفااايه بكاا و نحيب

    " بقوه : ترجل واستح . لا تصير هالشنباات علــ

    فيصل بمقاطعه : رجااااال غصبن عنك

    راائد يتنهد : مااقلناا شيء

    بس الي تسوويه . سواات حريم

    خلاص احزن افتقدهاا

    بس مو يأثر على حياتك ومستقبلك

    وحط شيء ببالك


    انها لو كاانت حيه ما كان بيعجبهاا حالك ولا يرضيها


    انسدح بضياااع وهوو يفكر بكلام اخووه




    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    كاانت مع اهلهاا

    وبقمه الضحك والونااسه رن جوالهاا

    ردت بعد ما ابتسمت للمتصل : هلا عليااء . ههههههههه لا بخير . وانتي كيفك

    نوره .


    ارتفعت عيونه لا اراادي لجهه اخته


    ندى تلف وجهها عنه وبخووف : بجد . "بهمس : راافضه اخر كلااام . الحيين

    " باستغرااب : لييه . بدهشه : لاااا لاااا ماله دااعي ماني خواافه انزين

    بس ماالي شغل . هههههههههه . حبيبتي يلااا مع السلامه


    نااظرت باخوهاا الي يلاعب زيااد بحب


    ام ياسر : وش فيك يمه

    ندى : لا ابد . بس . اا


    ام ياسر : وشوو. وش فيه


    ندى تبعد عيونهاا عن اخوهاا : نووره . راافضه الزوااج


    ام ياسر بحزن : الله يجبر بخاطرهاا الي شافته مو هين .

    طلاق قبل العرس


    يااسر وقف : سلمااااات وقلبتووهاا حزن

    وربي لاخذهاا والي يصير يصير

    ام ياسر تناظره بخووف : يااسر علامك انتظر عليهااا وقت عسى ربي يهديهاا


    ياسر بعصبيه : انتظرت . عمري وماصدقت كبرت الا واطيح اناا بسالفه سندس

    بعدهاا طلقتهاا وانتظرت " بسخريه : لين جاا ولد الكلب وذلهاا

    مشى لندى وحط زياد بحضنهاا : مااني رااجع الا برضاااها

    والا
    قسم بربي العظيم لاتزوجهاا غصب



    طلع وثوااني وسمعووا صووت سيارته تشخط بالارض

    ام يااسر بفزع : ويييه انجن الولد .

    ياارب تحميييه من هالسياره



    ندى ابتسمت " ههههههههه والله منتي هينه ياا علياا

    وتذكرت كلامهاا .

    عليااء : انتي بس قولي له رفضتك وشوفي وش بيسووي


    ههههههههه الله يجمع بينكم ياا ياسر ونوره


    " ابتسمت وهي تلاعب ولدهاا زيااد



    """"""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    موجهه سيارته لبيت خالته

    " ذاا النااقص


    ياا نوارتي

    عااافي كل الاوادم . بس اناا لا


    ادري الكلب الي سوااه فيك يخليك تكرهين معشر الرجاال و تفقدين ثقتك فيهم


    بس اناا لا لاااااااا


    لا يابعد هالروووح والعمر

    لا مو انااا

    الي تخافين منه


    نزل من سيارته الي خذت تفحيطه بسيطه من االسرعه


    شاااف بنت صغيره مطلعه راسهاا : ياااسر يااااسر


    ياسر باستغراب : نعم


    اروى بهمس : شف البناات يبونك تكلم نوره . لانهاا ماتبيك

    كلهم حاولوا يقنعونهاا ومارضت

    ياسر بحسره : وين خالد زين

    اروى وهي تلتفت : مااحد بالبيت الا عمتي

    وهااذي فرصتك


    ياسر باستغرااب من هااذي الطفله : لا ماايصير حتى لو بنت خالتي . لازم حد معناا



    اروى المسويه فيهاا مستحيه زهقت وفتحت الباب : ياااسر . بالله ادخل

    كل البنااات . معااك



    .




    نوره بعصبيه وهي توخر الشيله : خيييير انتي ويااهاا

    ليه البس عبااايه


    امل بنرفزه : يااابنت بيجي وااحد يقنعك

    نوره باستهباال وهي تحط رجل على رجل : هه

    ليكوون جايبين ساااحر

    " بغضب حااد : ورب الكوون لو تقصروون الشر و تعقلوون

    وزوااج مهو بالاجباار







    كااان دااخل وراا اروى وعينه بالارض بغى يتنحنح بس وقفته كلمتهاا ودخل بقوه : امبلااا ياا نوره بالاجباار


    فتحت فمهاا من الصووت

    شااافته وااقف قدامهاا سحبت اي شيء جمبهاا وحطته ع رااسهاا .

    عليااء وااقفه باخر الصاله بعبايتهاا ونقابهاا وجنبهاا رزان و دانيا وهدى و امل المتحمسين


    اروى تجلس جنب نور بملل وهي تناظر ياسر : تراا كلمناااااها و حاولناا بس هي

    ماااش معنده


    يااسر جلس بالكنبه المقابله ويناظرهاا : ليه . ممكن بس تفهميني السبب

    نوره : اااا ا انا بتفرغ لدراستي وشاايله فكره الزواج من باالي نهاااائي

    ياسر : وليه داام تقدم لك وااحد يخاف ربه ومصلي وصاايم " بنظره : ويحبك

    نوره بحرج : يااسر . الله يوفقــ

    بمقاطعه : معك . الله يوفقني معك

    نوره . اناا دااري انك فقدتي ثقتك بالرجاال

    دااري انه كبيره عليك .زوجك يخوون ثقتك

    بس اناا وش دخلني


    نوره بنرفزه وهي تتذكر : كلكلم سواااا


    يااسر بحنيه ونظره حلوه : آآآفاا حتى اناا يانواارتي

    تظنين بي هالظنواات


    نوره بتوتر من كلمه نوارتي .

    ياسر : نوره

    مستحيل ارضى اتركك واخليك مره ثانيه

    وانتي لي

    تفهمين .؟


    نوره .

    ياسر بابتسامه وهو يقوم : احبك يامجنووونه احبك

    نوره رفعت عينهاا


    رزاان : مااشااء الله رووومنسسسي

    هدى : ياااحليلهاا نوره

    امل : وربي انك ماتستاهلينه

    نوره : خييييير وش فيكم قلبتوو علي


    علياا تناظر البناات : سندس تناااسبه ع الاقل تحبه

    امل : بصرااحه معك حق


    نوره وقفت بغضب : تخسسى مابقاا الاهي

    هو تااج رااسهاا

    وماا تسوااه لو تشتغل له خدااامه عمرهاا


    دانياا تصفق : يسلاااااام اش هذاا الدفااع

    نوره بحرج وهي تتطلع الدرج : مالكم شغل


    علياا تناظرهاا : اجل نقوول توكلناا على الله


    بنص الدرج لفت بدلع : الا قولواا مبرووك


    اول ماستوعبوا البنااات

    صاارخوا و ضمووا بعض


    """"""""""""""""""""""""""""""""""
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بعد شهر


    ملكه نوره وياسر




    خالد : ههههه مابغيناا نفرح بك

    ياسر بفرح : عقبالك

    خالد : شكلي مطوول . حبيبتي صغيره شوي

    ياسر : هههههههه اقوو ل يالنسيب نااد لي زووجتي مااشفتهاا من عمرهاا 11 سنه

    خالد : يرجاال ترااك ماتعرف تكذب ااابد ." يغمز : محد درااا بالي صاار قبل شهر ابد

    يااسر : والله اختك بتجنني


    . . . . . . .


    نوره تلف لجهه البناات : عااد ابي راايكم بجد كيف شكلي

    عليااء باعجااب : يقطعك عليك جسم .

    امل : ولاااا وبالاحمر وربي عذااب

    دانياا بتعب وهي جالسه : يلاااا ناصر يقوول تقابلينه عند البااب

    نوره تناظر دانياا : تعباانه

    دانياا : ايه

    امل تدفهاا : مطووله الاخت

    نوره تبتسم وهي تفتح البااب

    وشاافت نااصر : اهلين

    ناصر : اهلييييين ." وش ذاا اللبس

    نوره تنااظر فووق : نااصر تراا ورااي زووج منت مسؤول عني

    نااصر رفع حااجب : وطلع لساانك

    نوره بغمزه : عااد دانياا ماتلبس كذاا يعني .

    " بجديه : على فكره تراهاا تعبااانه

    نااصر يفتح بااب المجلس : زين بشوفهاا


    نوره وهي تشووف باب المجلس مفتووح وتسمعه مع خاالد يسوولف

    " ههههه وصاار فيني

    ليه مااعد فيني ادخل

    ياابنت لايكوون استحي

    اي بالله شكلي استحي .


    سمعته يقوول : الظااهر العرووس ع البااب

    تفااجئت فيه وااقف : خاالد يووه

    خالد : يااهووو " وين السبوورت و الهلال والجزم الي تفشل ههههههه
    والله تغيرناا

    نوره بحرج وهي تضرب كتفه : انقلع ثقيل دم

    مسك يدهاا بخفه ودخلهاا : معليش ياا ياسر مضطر اجلس معكم . يعني اختي خجووله شوي

    يااسر يبوس جبينهاا ويجلسها جنبه : الله لا يهينك سكر الباب ورااك


    خالد ضحك طلع وسكر الباب معااه


    يااسر بحب : يالله للحين مو مصدق . انك معي

    نوره " وش فيني انبلع لساني

    ياسر يرفع وجهها جهته : اجل بترفضيني هاا

    نوره : ههههههههههه .

    ياسر : يااجعلني فداا هالضحكه . " بنظره : وهالاحمر


    نوره بتوتر

    ياسر : زواجناا متى

    نوره : بالاجازه الصيفيه

    يااسر : بعد 3 شهووريعني . حلوو .


    نوره وقفت


    ياسر سحبهاا لحضنه ." بهمس : وربي مو مصدق اااه يقلبي

    نوره بدموووع " حتى اناا يااياسر مو مصدقه آآآه .


    يااسر يحضنهاا بقووه : الله يخليك لي ياابعدي

    نوره من بين دموعهاا : احبك ياسر لا تتركني .

    ياسر يبعدهاا ويمسك وجهها بكفووفه : والله مايفرقني عنك الا الموووت الموووت بس

    " بحنيه : ليه تبكيين ترااك تعورين قلبي

    نوره تنااظره وتلمس خده : للحين مو مصدقه اني معك ولك .

    يااسر ينااظر عيونهااا ويمسح دمعاات معلقه بجفوونهاا : لا حبيبتي صدقي

    نوره بابتسااام : بجد مو مصدقه



    ياسر يمسك وجهها باصاابعه ويبووس خدهاا بهدووء

    وخدهاا الثاني وعيونهاا بكل هدووء وقف باتجااه فمهاا " بهمس : هاا صدقتي ولاااا


    نوره تقووم بحرج : لا صدقت .

    يااسر : بتلقين هديتك فــ غرفتك

    نوره تنااظره بحب وتمشي .


    ياسر : احبك ياا نوارتي



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    * * * *



    بــــعـــد 3 ســــــــنـــــــــيــــــــــــن



    * * * *





    تنسدح بتعب ع السرير بشكل عرضي : ويييييييييه تعب


    سيف يفسخ شمااغه ويتوجه لهااا : بالعكس وش التعب بالاعراااس

    عليااء وهي منسدحه : والله رجووولي تكسرووا من الرقص

    سيف يميل جسمه عليهاا متسند على ذراعينه الواقفه حول خصرهاا : والله تستاااهلين حد قالك ترقصين لغيري

    عليااء تنااظره : ويييه يااملغك يااشيخ . بنت عمي لازم ارقص بعرسهاا

    سيف : هههههههههههه ياا الظالمه وناا

    عليااء تحرك شعره بدلع وترفعه : حبيبي انت . اناا ارقص لك رقص ثاااني ثااااااااني

    سيف يقرب وجهه : فديت هالصوووت ويلـــبه لباااا

    عليااء تمسك راسه وتبوسه بقوه " بدلع : احــــبـــــك


    سيف ينااظرهاا : وربي اناا زوووود وزووود

    عليااء وهي تشووف نظرااته الخبيثه : حبيبي ابعدد بقووم

    سيف : سلاماااات وين بترووحين

    عليااء تبعده بدلع : يوووه سيووف برووح ابدل وانااام

    سيف يضمهاا من وراا : تناامين هآآآآآ

    عليااء بنذااله : حبيبي انت تدري اني اتعب وقت الدووره

    "ضحكت بقووه وهي تشووف وجهه المتحسف


    سيف يناظرهاا : اياا النصاابه وناا اقول وش ذاا الدلع والروااقه بعد العرس


    عليااء : ههههههههههه


    سيف بخبااثه وهو يقرب لهاا : بس مافي مااانع من كم بوووسه

    ضحكت بدلع وهي تستسلم له



    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    جالس ع الكنبه وهو ينااظرهاا تمسح مكياجهاا : يااحليهم يجننووون


    نوره : اممممم منهم


    ياسر وهو يناظرهاا : عياال نااصر طارق وفارس

    نوره تجلس جنبه : حبيبي . يازينهاا نوف

    ياسر : دااري ياااقلبي نووف بعد عمري

    بس مااكنهاا كبرت

    نوره : يسوور بلا دلع وربي طلعت لي قروون من نووف تبي نجيب غيرهاا

    انزين اصبر كم سنه


    يااسر يبوس خدهاا بقووه : ياااحبي لك . خلاص لاتعصبين

    نوره :هههههههه خلك عسل وابعد سيره الاولاد

    يااسر : حااضر ياااعسل انتي .


    نوره تقووم

    ياسر : وين ؟

    نوره : بشووف نوف

    يااسر بحنيه : جيبيهاا هناا خلهاا تناام عندناا


    نوره : لا خلهاا تتعود ع النومه لحالهاا من هي صغيره

    يااسر : يااقلبي عليهاا ترااها بزر

    نوره بدلع وهي تحرك عيونه بطريقه تعذب : اافهم عااااد

    يااسر : بعد عمري والله . لو تبين نوديهاا لامك ولا لامي عاادي

    نوره بضحك : هههههههه لا مولهادرجه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    تنااظر الملابس بحرج : هييين يادانياا مع وجهك انتي ونوره وعلياا

    قليلاااات الادب

    سمعت البااب يندق


    مشت وفتحته .

    خالد يناظرهاا : ياااعمري ليه ماغيرتي فستاانك

    رزاان بحرج وهي لابسه فستاان العرس : مااعندي ملابس

    خالد فتح عيونه : يااقلبي والشنطه الي كسرت ظهر المسكين وهو يدخلهاا وش فيهاا

    رزاان تناظرهاا ببراءه : مافيهاا الا قله ادب


    خالد ابتسم بعد ماافهم : حبيبتي والله .

    رزاان : خالد

    خالد : نعم

    رزاان : جوعاانه

    خالد يسحبهاا معه للصاله : يخسى الجووع يااعمري انتي

    جلست جنبه وفستانهاا مو مسااعد يجلس قريب منهاا

    خالد : والله فستاانك ذاا مسوي مثل الجداار العازل

    رزاان بضحك وهي تبلع لقمتهاا : بس حلوو

    خالد ينااظره : والله حلوو حلوو

    خالد يااكل معهاا : احلى ماافيك ماتسوين حركاات البناات . ما اتعشى واستحي ومدري ايش

    رزاان تناظره : ههههههههههههه بجد مادري كيف والله اناا جوعاانه وليه استحي اكل قداامك . انت زووجي عاادي

    خالد " ياافديتهاا وربي مااسك نفسي لاعضهاا من برائتهاا وحلاوتهاا : ياالباا قلبك

    رزاان تمسح فمهاا بمنديل : الحمد الله

    خالد يناظرهاا : والحين وش السواات بتناامين بهذاا " يأشر للفستاان

    رزاان : بس ملابسي كلهاا قليله ادب


    خالد يمسك يدهاا ويسحبهاا معه : بنتدبر هالسالفه

    رزاان تناظره : شلوون

    خالد يناظرهاا بنظراات : بتفهمين يااعمري




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    جالسه وبنتهاا بحضنهاا تمشط لهاا شعرهاا : واااي تععال شف شعر لياان

    راشد ينااظر لياان ويبووس خدودهاا : من مسوي بشعرهاا كذاا


    امل : من غيرهم . عياال نااصر

    رااشد يضحك : هههههههههههه طاارق وفارس

    امل : ايه ملاقيف مدري على من طالعين

    رااشد يشد خدوود لياان : والله لعمهم مجوود

    امل : بذي صدقت مااجد حتى هوو غير عن اخواانه


    رااشد بجديه : بس . ترااه عقل الحين .

    امل : مو كثير

    راشد : والله يهوون عن اياام قبل


    امل تضرب يد رااشد : بس بسسس

    رااشد مسوي متألم : اااخ وش فيه


    امل تبوس لياان : خدوود البنت بس بسس شف شلوون خليتهم يحمروون

    رااشد : تراا يمدحوون الخدوود الحمراا

    امل تكش عليه : صج ماعندك ساالفه مو على حسااب بنتي


    رااشد : هههههههههههه فديت الــ الصج اناا .

    امل : لا تعييب

    رااشد : يااختي لك 4 سنين بالريااض

    لساا تحكين بلهجه الشرقيه


    امل : عااد عمري كله فيهاا . ماتتقارن بــ 4 سنين

    رااشد يبووس لياان بقووه : ياافديتهاا وفديت امهاا اناا

    امل بضحك : الله لايحرمني منك



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""




    جالسه ومتربعه ع السرير وشوي بتبكي



    دخل وهو لابس ثووبه وشمااغه : السلام عــ

    ركض لهاا : دانياا . قلبي وش فيك


    دانياا تأشر : اتعبوووني . اتعبوووني شف شف وش مسووين


    نااصر ينااظر طاارق و فاارس الي توهم يمشوون

    شااف

    طاارق فااتح الدواليب السحب ومطلع الي دااخلهاا

    وينتقل من وااحد لثااني بحمااس


    وفاارس جالس ع الارض وكااب حليب رضااعته كلهاا ع الارض وعلى الملابس الي مبعثرهاا طارق


    ناصر يرفع ثووبه ويربطه على خصره بابتساامه : يااافديت هالتووم احلى توائم بالدنياا

    شاال طاارق الاكثر لقاافه ويلاعبه بخشمه : ههههههههههه حبيب ابووك ههههههههه


    " التفت لدالنياا : معقووله هالعفيسه ب 5 دقاايق

    دانياا حااطه يدهاا تحت ذقنهاا بتعب : يعني ماتعرف عيالك

    نااصر يشيل فارس ويتوجه للسرير ويحطهم قداام دانياا : فديتهم حلالهم .


    دانياا تناظرهم كيف يسحبوون المخده من تحت يدهاا : بعمري مااشفت مثل لقاافتهم

    نااصر جلس وتربع قدامهاا : يااحبي انتي روووقي

    دانياا تناظره : حتى مااخلوني اتهنى فيك

    ع طوول بالشهر الثاني من الزوااج الا وحملت فيهم


    ناصر بضحكه وهو يرجع طاارق الي بغى يطيح : حبيبتي وعمري . اوعدك اريحك منهم

    دانياا تناظره .

    نااصر : باخذ اجاازه شهر شهرين سنه الي تبين ونطير لويين مااتبين جزر الملاديف هاوااي الهملاياا

    دانياا : ههههههههههه سنه من يستحملهم سنه

    نااصر ضحك وهو ينااظرهم : صدقتي هههههههههه

    دانياا تشيل طارق وتنسدح وتحطه على بطنهاا وتلاعبه باصابعهاا : اتعبوني بالعرس اليووم

    نااصر مااسك فارس بحضنه : المشكله مايقعدوون عندي

    مايبوون الا انتي

    دانياا تبووس فاارس الي جاا لهاا : حباايب قلبي طبعاا مو اناا امهم الي تحملتهم


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    اريج : الا وين رائد

    بو تركي : اظنه عند زووجته

    الجد : هالولد استخف من تزووج . بالله خلووه يعرس عليهاا لا يصير شيء

    اريج بضحك : لا عااد يبه مو لهادرجه بعدين زوااجهم قريب كله كم شهر


    الجد : ايه الله يسهل ويمد باعمارناا

    اريج : فيصل


    فيصل : هلاا

    اريج : هاا ونا عمتك ماقلت وش ردك

    فيصل نزل رااسه


    اريج : اقوولك البنت اخلاق وهدووء وادب . وجماال وربي مااشفت بجمالهااا

    الجد : وش قلتي اسمهاا

    اريج بضحك ع الجد الي مو راضي يحفظ اسمهاا : ماياا يايبه مايااا

    الجد : اييه مااايــه مااايـه . دامهاا من قرايب بدر فـــ احسن نااس

    فيصل : بس ماكنهاا صغيره

    اريج : والله شووي هي عمرهاا 17

    فيصل : مدري يااعمه اخااف اظلمهاا


    اريج : فيصل وناا عمتك . انت فقدت حبيبه وزووجه . ولله الحمد مااعرست عليهاا

    ولا عشت عشرره عمر معهاا . ولا كاان زاادت الموواجع

    بس ماياا

    فقدت امهاا وابوهاا قداام عيونهاا
    فقدت بهجه حياتهاا و طفووله انزعت منهاا ببشاعه وفقدت ووطن وامن هي بأمس حااجه لهم


    ياا فيصل تقارن الام والاب وفقدانهم بـ بفقداان حبيب


    تراهاا عاانت كثيير كثييير لدرجه انخرصت فيهاا مده

    فيصل ان كنت تعااني

    فهي عاانت اكثر مممنك والي يشووفهاا ويشووف ابتسامتهاا وسعادتهاا مايشك شك انها اسعد بنت


    فيصل بابتسامه : خلااص ابيهاا

    اريج بفرح : زين ريحت قلبي . والله يشهد انك بحسبه ولدي وفرحت لك من قلب

    فيصل يبووس راسهاا : تسلمين

    اريج : مرااح تندم عليهاا ورااح تحبهاا و تنسيك الدنياا



    .





    ياراا بفرح : اقوول والله انك جنااان

    عليااء : سبحااان الله وربك قمر

    نوره : ياابنت غطيتي عليناا


    دانياا بفرح : والله فيصل والنعم فيه

    ياراا تسحب فستانهاا : وييه دانياا شوفي هذاا طارق مدري فاارس تراا بشووته


    دانياا تنزل وتشيله : ياافديته . وربي لو تشوتينه لا اشووه وجههك باظاافيري

    نوره بضحك : وووجع وش ذاا الوحشيه

    دانياا تبوسه بقووه وانطبع روجهاا بوجهه : هذاا ولدي . انقلب اسد لاحد جااه


    اروى تدخل : يلااا ياحلووه عمتي اريج تبيك

    هدى بعصبيه : اروووى


    اروى تلتفت بملل : وش فيه

    هدى : ياابنت استحي للحين انت المرااسله بين الحريم والرجاال

    اجلسي هناا

    عليااء : هههههههههه من جد .

    نوره : يمكن تتميلح لحد مناا ولا مناا


    اروى بصرااخ : نووره انقلعي .


    ام سعوود توهاا جاايه : ياا بنت استحي واحشمي البنت وعياالها قدامهاا وانتي تساببينهاا

    نوره : وييه يااعمه حسستيني اني بالثلاثين

    تراا ما عندي الا نوف

    ام سعوود بضحك : وهذااني جاايه ابيهاا وينهاا

    نوره : و يااسر يقدر يفارقهاا دقيقه


    .



    بفستاان وردي بااهت باكماام صغيره

    ومخصر لحد خصرهاا بزخاارف فضيه

    ع طولهاا

    وشعرهااا الاشقر مفتووح ويووصل لحد نص فخذهاا

    بعيوون زرق وساااع

    وانف نااعم دقيق

    وشفايف بلوون الورد



    " وقف مذهوول ويتاملهاا

    " هم قاالوا حلووه بقووه

    ظنيتهم يبالغوون .

    بس لا بالله الا ظالمينهاا

    سبحاان الله وماا شااء الله

    شافهاا وقفت بحرج

    مشى لها بابتسامه وهو يبوس جبينها بخفه : ماياا

    رفعت عيونهاا له

    فيصل بملامحه الهااديه والحنوونه : مبرووك

    ماايا : الله يبارك فيك


    سحبهاا وجلسهاا جنبه

    وهو يتاملهاا ويسمي عليهاا

    " معقووله هالوجه ذااق هالمصاايب وشااف المووت مراات

    اااه ياالقلبي عليهاا والله استحي وناا اشووف بسمتهاا الحلووه

    وناا مااذقت من الدنياا بالمقارنه معهاا ماذقت شيء


    فيصل بابتسامه : تذكريني شفتييني من قبل


    ماياا بخجل : شفت زمااان وحناا بــمول

    فيصل : هههههههههه تغيرت ولااا

    ماياا بحرج وخجل : مش كتيير

    فيصل وهو يوزع نظرااته على ملامحهاا : بسم الله عليك وربي قمرر

    وتغيرتي كثيير

    " بهمس : تدرين انك او انثى ابوسهاا بحياتي


    ماياا بحرج وهي تتذكر يوم باسهاا بالسووق وكاان يحسب انها طفله : .

    فيصل : حتى امي ماا قدر لي ابووسهاا

    بس انتي اول انثى بستهاا بعمري

    واكيد الاخيره


    شافهاا انحرجت وصدرهاا يعلى وينزل " ضمهاا لصدره بحناان


    وهو يكرر بباله و لساانه .: مايــــاا ياا اخــر حـــب



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""




    طلعت وهي تمشي عيالهاا قدامهاا

    رفعت عيونهاا له : هاا نااصر


    ناصر كتف يدينه : وذول وش يبوون

    دانياا تنااظر عيالهاا وهم ياكلوون شووكلت ومعبين كفوفهم ووجيهم : يافديتهم

    نااصر يقرب لهاا : ياافديتك انتي . وديهم لامي

    دانياا : ليه

    نااصر يطلع تذااكر بوجهها

    دانياا بضحك : من جدك بنساافر

    نااصر بملامح تعب : اي والله من جدي تعبت عيالك ماايهنوون حد بعيشته

    حتى بوسه زين النااس مايخلوني ابووسك

    دانياا بحرج تحط اصبعهاا على فمه : انزيين برووح اوديهم

    بس اغرااضي كيف

    ناصر وجالس ع طولهم ويبوسهم : جهزت شنطتك من اول

    دانياا : زين اصبر بدخلهم واجي


    .


    نوره تنااظرهم والشووكلت مالي وجيههم وملابسهم : هههههههههههه بالله

    دانياا بحرج : هاا عمه

    ام نااصر : وش حبيبتي ذي ابركهاا ساااعه

    خليهم وروحي استاانسي

    نوره تنااظرهم : هههههههههههه ياخوفي مااعد يرجعوون

    دانياا : نوووره


    نوره تركض لنووف الي تبكي و تحااول تفك شعرهاا من يد طارق : ويلي ع بنتي

    دانياا تلبس عبايتهاا : ياللا بالاذن

    ام نااصر : مع السلامه حبيبتي


    نوره تفك يده : وااااااي يمه شوفي شعر نووف شلوون صاار


    ام نااصر تنااظر نووف الدبوودبه والبيضاا بعيوون كحيله وكباار مثل امهاا وشعرهاا حريري لحد ذقنهاا : ياا نويير شيليهاا عنهم



    نوره تحط نووف بحضن امهاا وتشيل طاارق وتبووسه بقووه : بسبحه هههههههههه الولد تلطخ لين شبع


    ام نااصر بابتساامه : زين تسوين فيه

    والتفتت لــ فاارس نسخه من اخووه طاارق

    ملاائكه . بجماال ربااني خليط من امهم وابوهم

    ببشره بيضاا صاافيه

    وعيوون كباار ووسااع ولونهاا عسلي فااتح برمووش كثااف .

    وشعر بني فااتح بشويه شقاار

    . حلوووين لابعد حد ومحد يتخيل ان هاللقافه تطلع منهم



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    وااقفه وفااتحه عيوونهاا لاخر حد وبابتسااامه كبيره : وه وااااااه يااقلبي

    نااصر : فديت رووحك وش فيك

    دانياا تنااظر الدنياا من حوولهاا : سبحااان من صوور هالارض
    " التفتت له : استراالياا عااد شلوون جت ببالك

    نااصر ينااظر المروووج الخضرااء والنسيم يحرك شعره : يااحلووه هي الدوله الوحيده حاالياا جوهاا ربيعي

    وانتي مو الربيع احلى الفصوول عندك


    دانياا تنااظره بعشق : حبيبي والله انت الربيع . انت ربيع عــمـــري


    التفت لهاا : وانتي عمري كله



    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛



    * مثل الربيع يزورنا مرة كل عام

    تأتي أنت تنشر عبيرك على حقول قلبي

    ويشرق حضورك في مروج دمي

    ثم ترحل تاركا خلف أنفاسك حريق الصيف

    وبكاء الخريف وقشعريرة الوحدة الباردة

    ابق معي ودع نسماتك ترافق أيامي يا ربيع عمري!.




    **********************************************
    ****************************************
    ******************************



    بـــ كذاا تكوون نهاايه . ربــيــع عــمـــري

    اول رواايه لي



    . و شكرااا



    فيلسووفه ززماني






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. اجددحقائب ميسونى . ربيع 2012 - مجموعه حقائب ميسونى ربيع 2012
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:18 PM
  4. تحميل رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:22 PM
  5. فساتين ربيع 2011 فساتين ربيع 2012
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى فساتين سهرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-Jul-2011, 06:43 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •