الملاحظات
صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 76

الموضوع: رواية ربيع عمري

  1. #61  
    تناظره وهو ياكل بطريقه فوضويه


    " ذاا ولد وزييير ومابقى ارض ماوطاهاا

    وشهااداااته تشهد لرقيه و مكاانته



    انتبه لنظراتها المستغربه : وش فيه ؟

    ماحد ياكل بيدينه يعني ؟


    علياء تحط رجل على رجل وتناظر التي في



    سيف يناظرهاا بتفحص


    بنطلوون جينز طويل وواسع

    و تي شيرت وااسع واكماامه طويله بلوون الابيض ماظاهر منها الا رؤس اصابعهاا واظافرها المنسقه


    وشعرهاا ملفووف مثل الشغالات


    " ههههههههههههههه


    والله لوماتسووين

    انك قمرر

    ومافدر اشيل عيني عنك


    يمكن تخفين وتخبين مفاتنك

    لكن

    وين تخبين طولك

    و نظرت عيوونك القااتله والحاده ورمووشك الطويله


    ولا ثقتك القويه وغروورك

    احسك انااا

    بس

    من الجنس الاخر

    الجنس النااعم



    عليهاا شفاايف
    بارزه ومنسقه

    ماشفت ابتسامتها الا مرره وحده

    اجل لو تضحك وش بيصير فيني



    ولا انفهاا

    شاامخ
    ورافعته داايم

    مايلووق الغروور الا علييه



    كله كووم


    و صووتك كووم


    انتي حتى سبك ودعااويك اتلذذ بهاا

    اجل كلامك العسل

    وش بيسوي فيني






    ولا شعرهاا

    الي ماشفته على طبيعته للحين

    دايم لافته او مسويه تسريحه فيه

    شفته مرره بس مدري هو شعرهاا على طبيعته

    اول يووم شفتهاا فيه بعمري


    بذااك المخيم

    عند شله عزاام و السكاارى


    ماانسى نظرتهاا وقتهاا

    وهي ضامه ثنتين كانها تحميهم


    قويه نظرتهاا قويه مرااا

    كرهت نفسي وكرهت عزااام الزفت

    كاان بامكانهاا تناادي الشبااب الي عندهاا

    مدري ليه سكتت

    الي شفته ماكاان خووف

    الا كااان احتقاار


    " يتأملها وهي تهز رجلهاا بعصبيه
    وتاكل شوككلت


    هههههههههههه

    حاسه بنظرااتي لهاا



    بس شلوون عرفتني

    بالمره الثاانيه


    المستشفى


    مع اني كنت متلثم ليله البر

    شلون عرفتني وناا شكلي بالمستشفى يختلف 180 درجه


    هالبنت هبلتني ولوين بــ توصل مدرري


    بس الي اناا اعرفه ومتأكد منه

    اني بخليهاا


    تعشق زوولي وخيالي

    والله لاخليك تشقيين بــ اسمي

    يـــ علـــيـــــااء


    بس صبرك علي




    بنرفزه : وبعدين معك


    سيف يمد رجوله على حضنهاا : وش فييه


    عليااء تنااظره بفهااوه بعدهها : شيـــل رجولـــك ياعلها الكســـر


    سيف يحط يدينه تحت رااسه


    عليااء تناظر رجوله على حضنهاا






    وفجأه




    سيف مضيق عيونه : آآآآآآخ حشااا مخاالب " ويتحسس رجوله البيضاا

    وآثاار اظاافر محفوره فيها


    عليااء قامت وعطيته ظهرهاا " بتمدييد : اكررهك . لا تتفائل بهدوءي وسكوتي



    سيف وهو جالس ظل يتأملها لين دخلت الغرفه وسكرت البااب


    " والله اناا

    الي لا تتفائلين

    بسووكتي وهدااوتي


    الي انا نفسي متعجب منهاا





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""







    رجع من دواامه هلكاان وتعباان


    من كثر الاجازات الي اخذهاا


    تراكمت عليه اشغااله


    بس هو مستمتع بهاذي الاشغال الي تتعبه وتهلكه


    لانه تبعده عن عشق ساابق اهلكه بالتفكيير والندماان

    ولانه شغله يستفرغ طاقته ويرجع وينااام


    بعيد .


    عن العيوون الكحيله الي عذبه فرقاهاا


    .






    دخل غرفته

    وجلس على طرف سريره وهو يتنهد


    عشاان يتفااجئ ويلتفت




    ياسر وهو يشيل اللحااف بتعجب ألجمه السكوووت




    آآآآآآآه خييير خلني اناام



    ياسر بابتساامه : هلا والله بمجيييد


    ماجد يجلس بثوبه الفخم الي ماغيره وينزل يااقه الثووب : هلابك زوود


    ياسر يتربع على سريره : ايه ياطويل العمرر

    خاالتي وامي واهلك قاااالبين الدنياا يدورونك وانت بغرفتي !!


    ماجد يناظره وبجديه : خلهم مسوين فيهاا احسااس وحب لي وفيني


    ياسر بضحك ومع ذلك مستغرب : وش تقوول انت ذوول اهلك


    ماجد بجديه غريبه عليه : اهلي هآآآ اهلي يظلموون وحده يتيمه ومسكينه

    ويوقفون مع الي ظلمها عشاانه ولدهم هآآآ

    ياسر : قصدك ناصر


    ماجد : اييه هوو

    وربي ياياسر لوتشووف شلوون شهقت وفقدت الوعي الباررحه يوم قلت لهاا بخبره

    لا تكرهه


    ياسر : بس هو مجبوور


    ماجد : لا مهو مجبوور يكسر بخاطرهاا ويقطع قلبهاا عشاان كلمه وقالهاا


    ليه والله حرااام

    هي طيبه وتحبناا وتحبه هو وجه البوومه


    ياسر بضحك : بسك عااد ذاا اخوك الكبير

    ماجد : ماابي اشووف وجهه


    ياسر : طب اتصل خبرهم انك عندي مرااح يمانعوون


    ماجد وهو يحس بجواله يولع بجيبه : لاااااااااا

    ياسر : بس انا ماقدر اخبي عنهم لازم اقول لهم


    ماجد : انقلع الشرهه على الي يجي عندك ويطلبك تساعده


    ياسر وهو يرسل مسج للخالد : هههههههههه فديتك ياخيي

    ماجد : انتوو ليه تظلمونهم

    دانيااا

    و هدى

    و حتى اختي نوييير


    ياسر يلتفت له : وش فيهاا ؟

    ماجد بحزن : مو سعيده مع زوجهاا الغبي

    كله ترجع وتطلع من عنده تبكي

    والله اكرهه اكرهه

    واخوااني ساكتين

    اناا لو كبرت وتزوجت مستحييل اظلم زوجتي

    حتى لو كنت ماحبهاا





    ياسر



    " ويل حااالك ياانواارتي


    وش مسويه بك الدنيااا


    تبكين ؟!!


    من متى يااا روح الرووح انتي تبكيين


    الله لايوفقه

    لوكاان مسود حياتك


    ياارب انك تريحهاا منه


    وتريــــحــــني معهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""





    تنااظر نفسهاا بالمراايه وتقوي روحهاا


    وتمسح دمعاات تتمرد وتنزل

    تمسحهاا وهي لساا بجفونهاا



    " مو هوو الي يبكيني


    مو هوووو



    ذلني ربي يذله بذل مايعيش بعده


    اناا

    ذي نهاايتي مع قلييل المرجله

    ههي


    الا عديمهااا


    لو انه ماخذ حقه بالقووه

    كاان ارحم


    مو يسويهاا ونا نـــاايـــــمـــــه



    شلوون شلووون ماصحيت


    شلوون لبسني قميص نووم


    ونا مو حااسه



    شلووون شااال المكيااج وفك شعري وناا نايمه


    اناا نومي حسااس


    اصحى بأقل شيء



    لااااا ياربي مهي معقووله ولاتدخل العقل


    وقليل المرجله

    مو نااوي يفهمني


    ولا كانه سواا شيء



    لحظه .

    يمكن ماسواا شيء



    .


    بس ليه يقوول بقمه المكر خوذي لك شوور


    آآآآآآآآآآه ياربي ذاا الي يجنني ويخليني استخف



    مهي بعيده عنه



    يحط مخدر


    دااام جااز عنده


    الخمر




    فتحت البااب وهي ناويه عليه .


    شاافت الصااله فاااضيه



    " قلعته



    روحه بلا رده


    ياارب اني اسمع خبر مووته قريب



    عديم المرجله



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  2. #62  
    بااس راس امه : يمه هدي

    هو مرااهق وماعنده ساالفه



    ام نااصر : لا ولدي مهو على طبعه

    مهو ذااك البزر


    صاار لاقال كلمه

    لازم نسمعه


    نوره جالسه ع الكنبه متربعه وتشرب بيبسي : ههههههههههههه اجل ببيت خالتي


    خالد : هيين والله لاوريه شغله

    اناا تالرك الدووام ورااا اصحاابه من شارع لشاارع اسئلهم عنه

    واثااريه بغرفه يسوور


    ام نااصر تقووم : يمه ودني له


    خالد : يمه هدي هدي الحين ارووح اجيبه لك



    ام نااصر تسحب عباتهاا : قم يااخالد ودني بيت خاالتك



    خالد : زين


    ام ناصر تناظر نوره : بتجين


    نوره " ايه يمه اخاف لارحت معكم انا انخش بفراش يااسر بعد : لا يممه مالهاا دااعي


    ام ناصر : وشلوون بتقعدين لحاالك يعني


    خالد : اناا يايمه اوديك ارجع لهاا

    المساافه قرييبه


    ام نااصر تناظر نوره : ايه يمه ديري بالك على روحك


    نوره تشرب البيبسي " اييه يمه وانتي سلميلي على روحي وبوسيه عني وقوليله مشتااقه له



    استغفرك ياارب


    استغفرك ياارب

    استغفرك يارب




    ظلت تطالع امهاا الي تلبس نقابهاا وتمشي وراا خالد

    شوي وتطيير


    " اااه يايمه


    الله لايذوقك

    الهم ياارب


    مع اني دااريه انك شاايله همي

    وهم نااصر

    وهم الزفت القزم ماجد


    الله يصبرك عليناا


    وانشهد ان كل ام تستاهل ان الجنه تحت رجوولهاا

    لأنهاا




    تشيل همهاا وهم ضناهااا




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بنرفززه وعصبيه لاحدوود لهاا " بصرااخ : يمه شنوو تقوليين


    اريج ببكي : ذاا الي قاله عمك


    امل بصرااخ تسمع الي بالمجلس : مووووتي موووووووووتي

    ولا اكوون ضره

    لااااااا

    ولمنووو

    لدانييا

    اختي يايمه

    اختي


    الي ماجبتيهاا

    انا اشاركهاا برجلهاا


    والله والله والله


    لو تذبحوني لو تزوجوني اخس من في الدنياا

    لو تزوجوني كاافر بالله

    اني اوافق

    ولا اتزوج نااصر


    ذاا القااصر والنااقص


    اتزوج زوج اختي



    تراااه بالدين ماايجوووز


    اريج ببكي : يااايمه بس بسسس

    مانتي متزووجته

    ماني رااضيه حتى اناا



    امل بدمووع : بس كااافي كااااااافي

    والله ككاافي

    ذل

    شبعت منه


    شنو بتقول الناس عني


    تستر عليهاا ولد خالها


    مالقت الي يستر عليهاا


    يمه احد قايل لكم اني ابي اتزوووج

    اناا شكيت مرره

    اني ابي اتزووج


    خلوني جعلني اعنس


    شنوو

    بتلعبوون فيني

    وببنت خالي


    والله ماايتم الزوااج


    ونشووف



    اريج ببكي : الله يصلحك يابنتي لا تصارخين


    امل بصووت اعلى : امبلااااا عشااان بعض الناااااس

    الي


    ميت احسااسهم


    يسمعووون







    على صوتهاا قامت

    وطلت من فوق وهي تختلس النظر للي تحت ومو حاسين فيها


    " اجل نويييصر

    هذاا كله من تحت رااسه

    ونا اقول اختي

    ميته صيااح وبكي

    اجل جارحهاا


    من زماااااااااان من شفت وجهه بجوال عمي وعادني بواشنطن

    ونا اقول هذاا شكله مافيه قلب

    وصدق حدسي


    بس مو على حسااب اختي

    والله لخليه يندم و .



    " التفتت وراهاا وهي تشوف اختهاا

    بعيوون وانف محمريين و دموع معلقه برموشهاا

    واقفه ولابسه عبايتهاا باهماال


    رزاان بهمس : وين رايحه


    دانياا ولا كان حد كلمهاا

    نزلت من الدرج


    ونظرات اختهاا تلحقهااا






    لام رااسه بكفوفه وهو يسمعهااا



    " هه


    والله حاله


    اناا !!


    ناصر


    انرد بهااذي الطريقه


    لا ويااليت ابيهاا


    والله ماشوفك الا اخت

    واخت يبيلها تربيه



    بس الشكوى لله

    يااجدي تعاال


    وشوف وش صاار لحفاادك


    ياجدي احساااسك الزاايد

    وعاطفتك مع الكل

    وخوفك ينظلم حد مثل مانظلموو بنات يوسف


    جنيناا ثمااره الحين




    .





    دخل عليهاا وهي ارتعبت : يلاااا تراا رحلتناا الحين


    عليااء بعصبيه : يــ كذااب

    تقوول سفرتنااا الصبح بدري ومدري وش


    هذاناا العصر


    مستخسر فيني اودع اهلي

    يااظالم


    سيف يناظرها ومضيق عيونه : البسي عبايتك يلااا


    عليااء : مو قبل ماتوديني لاهلي


    سيف مشى متعديهاا



    عليااء

    " عمى بعينه


    مستسخفني

    ومستسخف اهله واهلي


    ماله حق يقول لهم


    ان رحلتناا بدري


    حرمني حتى اسلم على خوااتي


    الله يحرم عليه الجنه



    " شافته واقف قدامهاا ماسك عبايتهاا

    : يلاااا البسي تاخرناا


    علياء تسحب العبايه بكل عنف


    سيف يناظرهاا وهو مبتسم بابتسامته الخبيثه المعتااده





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """





    كانت جالسه ومتحمسه مع الفيلم وشوي بتدخل الشااشه من الحمااس


    نوره : هههههههههااي يلعن . هه

    حوول

    اوووف


    قاطع حماسهاا التلفوون


    بس طنشت : الي يبيني يكلم ع الجواال هه

    مالي خلق اقووم للتلفوون



    شوي سمعت الجرس


    نوره تقووم بتأفف وعيونها على التي في .

    :زييييين انا جايه



    نوره تعدل تي شيرت حقهاا : ميين


    : انااا . نوره وين ابوك


    نوره تنااظر وراا " ياليييل ذا وش يبي : ابوي براا


    : اهاا


    نوره " يووه الحين فشله لو اخليه وبنفس الوقت ماابيه : اا اا نوااف تبي تدخل


    نواف .


    نوره تفتح الباب بابتسامه : هلااا نوااف


    نوااف يناظرهاا بابتسامه غريبه : هلااا حبيبتي


    ويمد يده لهاا

    نوره بعفويه صافحته





    مامداهاا


    الا وهي باحضاانه


    ويد ماسكه على وجهها

    و يمشي فيهاا


    باتجااه سيارته





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    رفع راسه على صووت البااب الي رن بالاذن رن من قوه فتحته


    وهو ينااظر

    بوحده تشبه حبييبته وزوجته.



    لكن الي واقف قداامه

    اشبه ماتكون رسمه مقلده عنهاا


    وجهه محمر وااضح فيه اثاار بكاا عميق

    و عيوون فيهاا لمعه ونظره جديده عليه



    ناصر : تعاالي تعالي


    دانيا تمشي لجهته


    ناصر : اسمعي بفهمك كل شيء

    بس لا تنفعلين



    دانياا تهز راسها بلااا : انت الي تسمع مو اناا



    نااصر


    انا خلاص



    ما ابيك




    طـــــلـــــقــــــنـــــي . .







    ^*^*^*^*^**^*^*^*^^**^^*^*^^^*^*^^*^*
    ^^**^*^^*^*^*^**^*^*^*^*^*^*^**^*^**^



    انتــــهى البارت







    رد مع اقتباس  

  3. #63  
    ¸¸.» ربــيــــع عــمـــري «.¸¸φ●°ੀ҉










    البــــاارت 28













    بسم الله الرحمن الرحيم




    ^


    ^



    ^


    _______________________________







    بـــيــــت بو ياسر






    كانت تضمه وتبوسه وتمسح على راسه

    وعلى خده بكل حناان : ليييه يمه سويت كذاا ؟ّ!


    ست ساعاات ست !! والله ياولدي بغيت انهبل



    ماجد وااقف بثوبه الفاخر ودموع بعيونه يحاول يمنعهاا : ماامـــاا اناا ماكاان قصدي اقلقك .

    بس اناا . ابي اكون لحالي


    ام ناصر تضمه وتجلسه جمبهاا : ياحبيبي . سوو الي تبيه . بس بعد ماتعطينا خبر

    ياامجييد لا تفجع قلبي بعد هذا العمر



    ماجد يفز ويبوس راسهاا : سامحيني يالغالييه سامحيني


    ام ياسر تقدم كوب عصير : يااوخيتي خذي اشربي وبلي ريقك


    ام ناصر بابتسامه : الله يعطيك العافيه


    ياسر جالس ومبتسم : خلاص مجيد والله وجهك احممر


    خالد بجنبه : عاادي ابكي محد حولك


    ماجد يناظرهم بنظراات حااده وغاضبه

    وهم ضحكواا بقوه


    ام ناصر بزعل : اووص انت ويااه ورب البيت لوماتنطموون


    خالد يحاول يمسك ضحكته

    وياسر استحى



    ام ناصر تناظر ماجد : ماعليك منهم ياامك طنشهم

    " التفتت لخالد : وانت قم لأختك لحالها بالبيت

    رح لهاا .


    خالد يقوم : حاضر يمه . " التفت لياسر : تخااويني ؟


    ياسر : لا .


    خالد يمشي : زيين . يالله مع السلامه



    الكل مع السلامه





    """""""""""""""""""""""""""""""




    فتح باب جناحهم

    وخله مفتووح


    عليااء تلحقه وهي تضبط النقااب " ووجع وينه



    مشت خطووه براا الجنااح عشاان توقف باندهااش وصدمه



    عليااء تنااظر قدامهاا ومشت ركض جهه الدرج


    " وش ذااا ؟!!


    اناا وين



    هذاا بيت ولا قصر ولا فندق


    " بصووت عالي : ســـــيـــــــف




    ماسمعت رد نزلت الدرج وهي تتامل القصر الخرافي الي هي فيه


    رغم غنى اهلهاا وحالهم الفوق ممتاز

    الا انها ماقدرت تمنع نفسها تنبهر


    " رفعت بصرها وبهمس : وين حناا ؟


    سيف وهو يناظرهاا بشكلها بالعبايه الواسعه وحاطه نقابها على وجهها وعيونها تدوور وهي تتامل : هذاا بيتي


    عليااء تناظره من ورا نقابهاا بنظراات غريبه " هذاا الانسان كتله من الغموض وغريب اطواار درجه اولى


    الحين الناس تقضي ليله العرس بفنادق

    وذاا جايبني بيته


    " شخص بصرهاا : اهاااا يعني امك واختك هنااا


    سيف وهو يقرب منهاا : انا قلت لك بـــيـــــتــــــي مو بيتناا


    عليااء بنظرات أسف : الحين هالقصر العظيم . الي يسكن عشر عواايل ام سبعه انفاار

    لك لحاالك ! حبيبي تراا الاسرااف حرااام

    ولعبك بالفلووس ماله دااعي

    بدل هالقصر كاان خذيت لك بيت ع قدك " وظلت تتامل القصر


    سيف قرب منها مرره ورفع نقابهاا وناظر بعيونهاا وبهمس : وش قـــلـــتـــي .

    علياء ارتبكت من قربه " يووه وش قلت اناا عشان ينقلب كذا


    سيف وهو مثبت عيونه على عيونهاا : عييدي .

    عليااء بثقه عاليه عكس قلبهاا المتوتر : انا ماقلت الا الصدق يووه لاتنااظر كذاا


    سيف بابتسامه : كاان ودي تعدينهاا . " بهمس : حبيبي .



    عليااء وهي تتذكر " اناا قلت حبيــــبي . وفجأه وبحرج : هــــي تراا ماقصدت شيء

    هي كلمه تنقاال لأي حد

    وبأي وقت


    سيف وهو مستمتع باحراجهاا : بـــ الله


    عليااء تنزل نقابها بايدين مرتبكه : اقوول امش الله المستعاان . مو تقول متاخرين

    "وتعدته .



    وقفت وهي تسمع ضحكته العاليه الي تنرفزهاا " والتفت له



    سيف وهو يلحقهاا : تراا والله هذا بيتي مااالها دااعي تتحجبين ههههههههههههه


    عليااء الي نست وبحرج : ضحكت من سرك بلااااا .



    ظلت تناظره بعيونها وهو يتعداهاا ويتوجه لبوابه البيت الكبيره الي فتحهاا اثنين من العمال الاجانب

    التفت لهاا بابتسامه المعهووده : يلاااا تعالي


    عدلت نقابهاا ولحقته لــ براا

    شاافت سيااره مختلفه تماماا عن الي امس

    كانت سياره متوسطه بلوون الرماادي

    شكلهاا فخم وجااذب


    " مااشااء الله علييه

    كل يووم سياره

    صدق يلعب بالفلووس لعب


    الله المستعاان

    شافت يركب وراا ولحقته وركبت جنبه وهي تسكر الباب

    " مغرووووور حده مغروور : ياهي تراا من الذووق تفتح لي البااب مو تركب قبلي


    سيف وهو يطلع الاب توب " ضحك بقووه : وعلى فكره تراا الباب يتسكر من نفسسه


    علياء وهي تشوف يدها المدوده دخلتهاا وتلقائي تسكر الباب

    " لا


    ياربي


    احراااااج


    حسبي الله عليه وعلى سيارته


    ونا وش دراني .

    اوووف


    الحين بيكبر رااسه

    زوود


    ويتكبر اكثر




    """""""""""""""""""""""""""""""""





    بسيااره مسرعه

    وطريق لاول مره تشووفه

    وكل ابوااب السياره مسكره


    واثنين محاوطينهاا من اليمين واليساار



    نوره بصرااخ جنااني : انت ياااكلــ يااالي . مااتسمع ياحما. " وتحاول تفك يدينها من الي ماسكينها باحكاام


    التفت بقووه وهو يوجه كلامه للأثنــين : هي انتوو امسكوهاا عدل


    نوره بعيوون قويه ونظره لأول مره تبان على عيونهاا : واللي رفع سماااه والست الي فوقهاا

    لاتندم ندم .


    اعتلت ضحكته بالسياره : صبرررك ياانجلاء العينين

    والله لا يرووح الغرور والترفع

    وبتنذلين

    وتوطين رااس ابوك



    نوره برعشه : يااولد ال. انت ياا الملعو. نزلني لو بك ذره رجووله

    يلعن بوداارك . انا مرتك مرررتـــــك


    نواف بنظراات قويه لجهتها : والله ماتزوجتك الا لغرض

    وهالغرض يااحلووه

    قريب بتفهمينه



    نوره وهي تحس بحرااره تحرق بداخلهاا وخووف لأول مره تذوقه

    نزلت راسهاا وغطى شعرهاا وجهها بالكامل

    " ياربي انقذني منه

    يارب ابعده عني

    من لي بهالمكاان غيرك داري عني



    رفعت راسهاا بقووه وبسرعه بعد ماوقفت السياره

    وجلست تتلفت وتناظر المكاان الغريب


    حست بالباب الجانبي ع اليمين ينفتح بقووه " بصراخ نزلوها


    نوره وااقفه بشموخ وقوه " هه داامني ضاايعه ضاااايعه


    اقلهاا

    احتفظ ببعض الكراامه

    ومشت بشموخ


    نواف وهو يناظرها بنظرات اشبه ماتكون ندم

    نوره تناظره بسخريه : شااطر شاااااطر ياولد ابووك

    رجاال اغرااب يمسكوون زوجتك

    وماعليهاا غطى يسترهاا

    هه
    مااتوا الرجاال وخلصوا



    كــف لوماا الاثنين الي ماسكينها كان طاحت عالارض تتالم من قوته : رجاااال وغصبن عنك

    نوره الزمي حدودك

    وابلعي لسانك

    تراك منتهيه ومحد حولك

    فــ ماله داعي هالثقه



    نوره تنفض شعرها الي طاح على وجهها من الكف وبكل ثبات : تـــ خــــ ســـــى

    نواف بسخريه : بنشوف هالجموود الي فيك بيطوول بعد ماا .
    ههههههه

    توطين راس ابوك
    واهلك

    وبكرره تتمنين اني تركت هناا ولا ارجعك لاهلك

    الي اكيد ذابحينك


    نوره بنظره قويه وكلمات اقوى : نسيت ان فوقك رب اقوى مني ومنك

    ومهو مضيع حقي

    يااظالم


    نوااف يقرب منهاا ويأشر على المبنى الي هم قدامه وبابتسامه : تعرفين هالمكاان ! وشوو ؟

    نوره وعيونها بعيونه


    نواف : هذاا المكاان الي بتطلعين منه مذلوله وذاله اهلك قبلك


    نوره وقلبهاا ينبض بقووه وبان الارتجاف على وجهها واطرافهاا وعيونهاا القاسيه بدت تلين : ماني راجيتك تتركني

    بس امسكني انت ولا يمسكني هذوول



    نوااف بضحكه قويه وهو يطلع جواله : هههههههههههه حبيبتي والله

    هي وقفت عند اثنين


    بالدااخل . بتنمسكين و تنلمسين مو من اثنين بس
    هههههههههه


    نوره بابتسامه ضياع " بالدااخل . بتنمسكين و تنلمسين مو من اثنين بس
    هههههههههه


    ياارب لاتفجع اهلي فيني

    يارب لا ينذل اهلي بسببي

    يارب ارحمني منهم وانقذني



    ابــــوي آآآخ ياسندي بالحيااه

    ياااغلى رجال بحياتي

    ماتستاهل يتوطى راسك بعد ما بداا الشيب يسري فيه

    ياارب لا تكسر بقلب ابوي بسببي


    امــــي (( ديري بالك على نفسك .))

    اخر جمله سمعتهاا منهاا

    يايمه

    ليتك سحبتيني معك غصب

    ليتك ماتركتيني لحاالي

    يااايمه ماا اسوى اني اذبح قلبك واقطعه

    والله ما اسوووى


    ناصـــر . اخوي الكبير و سندي الثاني

    اهاابه واخاافه من نظره بس

    تحبني . وانا ادري

    وينك ويــنــــك تعاال وخذ ني لحضنك واحميني
    وازعل علي وقطعهم وعلمهم اني لي اخ مهو عادي





    خالد . اخوي وسندي اثالث

    تحبني وواضح حبك لي

    تغليني و تراعيني بكل صغيره وكبيره

    اقرب الناس لي من الرجال

    صديقي و اخوي وحبيبي

    طيب وحنوون

    بس لاعصب والله ان ناصر ارحم منه

    ويــنــك تعاال شف وش بيسوون باختك
    تعال وعصب بقدر ماعصبت به بحياتك



    ماجد اخوي الصغيير ووسندي الرابع

    بريء وحبيب و غالي علي وانا غاليه عليه

    بس مايرضى بالغلط

    بتكرهني مهي بعيده

    بتنسى ان لك اخت هم مهي بعيده



    يـــااســــر

    حبي الاول والاخير

    عشيقي و محبوبي و مبهذلني وقالب كياني

    وينك ويييينك تعااال شف نواارتك وينهاا ووش مصيرهاا

    انت بعد بــ تكرهني وتلعن اليوم الي فكرت فيه بحبي
    وتحمد ربك الي ابعدني عنك


    "رفعت بصرهاا وهي تمشي مجبوره لا مخيره

    لمكااان تنداس فيها كرامتهاا وكرامه اهلها قبلهاا


    " يااارب

    اناا بحااول امنعهم مني بس انت دااري ياربي اني ماني قدهم

    ياارب توفااني واقبض روحي

    قبل لا يفكرون بذلي واهانتي

    يااارب وعزتك يااارب

    اني اموت قبل لا انلمس



    """""""""""""""""""""""""




    ينااظرهاا بعيوون مفتوحه للأخر

    وألم مفاجيء اقتحم قلبه

    ضااع منه الكلام

    قوي و ناضج الفكر و متحكم الافعال و ووو

    بس

    بس لجاا امر يخص القلب وساكنه .

    منت الا طفل تحااول تتمسك بالي بين يديك وتخاف يضيع ويختفي عنك


    بهمس وهو يتوجه لهاا : اخر شيء افكر فيه . الا قولي حتى ماخطر ببالي اطلقك

    تراجعت على وراا وهي تحاول التماسك : نااصر انت الباادي


    مشى وحصرهاا بجداار ويقرب وجهه لوجهها وهو ينقل بصره بين عيونهاا : باادي ؟ . احناا وين تراا مانلعب حنا

    دانياا تناظره بقوه غريبه عليها : نااصر انا مستحيل اقبل بزوجه لك غيري. " بصوت واطي : و وامل كماان والله ما اقدر

    ناصر يناظر عيونهاا الزيتيه بلمعه رمااديه . اعتلاهاا دمع : ونا ما اقدر اتراجع عن امل الا مستحيل


    دانياا تمسك بلوزتهاا من ناحيه قلبها بيدينها الناعمه " وببكي : انت تذبحني يانااصر " تأشر على قلبهاا وببكي : والله هذاا يعورني

    يـــعورنـــــي


    ناصر يمسح دموعهاا : دانياا هااذي وصيه وصيه

    الله بيسألني عنهاا


    دانياا رجعت ورفعت بصرها له وبشكل قوي : بس ربك مراح يسألك عني انااا

    طلقني ونفذ وصيتك

    ناصر يناظرهاا بحزن واضح : لاشفتيني جثه خاامده ماابي نفس

    ذاك الوقت اطلبيه

    انتي مستحيل تكوني لغيري


    دانياا بانفعال : لا والله وانت عادي تكوون لغيري


    ناصر وشبح ابتسامه ارتسمت على فمه على تعبيرها الطفولي مصدره غيرتها الانثويه : ماا اقدر


    دانياا تناظره بنظراات ضايعه " ناصر يقوول ما اقدرر !

    نااصر الي بعمري ماتخيله الا ناصر الشامخ والعظيم

    يوقف هالشيء البسيط

    بوجه حياته كامل

    دانياا تبعده بكل عنف وبهستيريا : ماابيك مااابيك طلقني والله لو ماتتطلق

    اني لاشكيك لعماامي و خالي وهم بيفكوني منك

    خلاااااااص ماابيك ماابي حد

    ابي ارجع لامريكااا

    رجعووني



    ناصر رجع ورا وهو مطنش الجوال الي سااعه يرن بجيبه : سوي الي تبينه

    بس ماحد يقدر يبعدك عني

    ونشووف من الي بينفذ كلامه


    دانياا بصراخ : اناا اكــــرهـــك


    ناصر وهو يفتح الباب وبدون لايلتفت لجهتها : وناا احبك



    """"""""""






    رد مع اقتباس  

  4. #64  

    كاان يهرول رايح جااي قدام بيتهم

    وقف وهو يمسك خصره وايده الثانيه يمسح بها شعره


    " وينهاا ذي


    اتصلت فيهاا لين شبعت

    ولا هي عند عمي

    يارب وين طست ذي



    كاان مااسك جواله وخوف غريب كااسي وجهه


    "نوره ماترد على جوالاتها كلهاا

    وين بتروح بعشرين دقيقه


    ياارب


    ظغط بالارقاام وهو يتنفس بسرعه : ماابقى الا هوو


    نوااف يمكن معااه






    الهااتف المطلوب مغلق


    خالد ضرب الارض برجله بكل قوه " وين راحت



    وقفت سياراته قدام البيت وفتح الشباك " وبتعب : وش تبي خاالد


    خالد يتوجهه للدريشه : ناااصر الحق نويره مهي بالبيت

    ناصر فتح عيونه وبحده : شلوون


    خالد ركب : اقولك مهي بالبيت انا وديت امي لخالتي وهي ظلت بالبيت والحين مهي موجوده


    ناصر يمشي بسرعه : وليه تخلونهااا


    خالد : هي بغت تقعد . وين رايح ناصر


    ناصر : بيت عمي

    خالد يلتفت له : مهي عندهم وجوالهاا ماترد عليه


    نااصر يدعس فراامل بقووه ويرجع وغير طريقه وواضح من حركته العصبيه


    خالد يغمض عينه بهدووء : ولاهي عند زوجهاا . وحتى هوو مايرد


    ناصر وقف فجاه وبعصبيه : خاااالد شلوون تخلونهاا لحالهاا . ماصدقنا لقيناا البزر مجيد الا وتختفي الثانيه هي

    خالد يحاول يمسك نفسه : نااصر لا تنافخ علي . خلاص الي صاار صاار

    ناصر بسخريه : لا والله وش رايك نروح نجلس ونتقهوى وربك يحلهاا


    خالد يناظره



    ناصر تتنهد وهو يرجع ظهره على وراا

    وياخذ نفس عميق


    وهو موقف بنص شاارع عاام


    واصواات البوااري تدق من كل الجهااات





    """"""""""""""""""""""""""""""




    تنااظره وهو لابس ثوب شتوي بلوون الكحلي

    ولابس شمااغ فاخر بلوون الاحمر

    يعدل نظاارته الكبيره الكحليه بيده الي تلمع السااعه الغااليه فيها

    حتى حقيبه الاب توب تنطق فخاامه

    وحتى الشوز حقه واضح عليه الغلا وانه اول مره يلبس


    يتكلم مع الموظف بالمطاار وهو مبتسم

    و الموظف الي بطوله ومع كذاا ماوصل لطول سيف كان رافع راسه وهو يتكلم معه


    رجل اعماال بمعنى الكلمه


    " نزلت راسهاا بملل وهي تناظر ساعتهاا

    صارلهم دقايق من وصلوا المطاار

    وقالهاا توقف ولا تجلس



    " من زينه متحكم

    حتى بجلوسي


    هه

    والله لو ماكنت مليت من الجلسه

    الي ساعتين

    ولاكاان جلست ولا همني

    واصلا وش بيسوي هه


    رفعت عيونهاا لجهته .

    شاافته جااي ناحيتهاا ومبتسم

    ناظرت بعفويه للمسافرين الجالسين .

    شاافت تهاامس البناات والنسووان
    وتأشيرهم عليه

    وحتى الرجاال والشبااب كانوا يطالعونه وباين فيهم الحسد

    شكله معرووف .

    هههههه وش اقوول اناا

    ولد وزير ومو معرووف


    الا اكيد معرووف




    يلااا رحلتنا الحين


    علياا ترفع التذكره بيدهاا الطويله والناعمه : مكتووب هنا الساعه 6

    والحين بااقي ساعه ونص


    نزل يدهاا بخفه ونزل كم العبايه الوااسع الي ذراعهاا كامل بان يوم رفعت التذكره : مو اناا الي انتظر حالي حاال الناس


    عليااء من وراا نقابهاا كان وااضح على عيونها نظره الاحتقاار


    سيف يبتسم ابتسامه جانبيه ويمسك يدهاا : مو وقتك . خلناا نسوي نفوسناا ازوااج حلوين و عشاااااق " وشد عليهاا


    عليااء تسحب يدهاا وتمشي قداامه : قاال عشاق . عشقتك جنيه قل امين


    مشى وراهاا وهو يضحك بصووت عاالي



    وصلت عند الطائرات

    وشاافت المسافرين على نفس رحلتهم متوجهين ناحيتهم

    بس حرس موقفينهم

    مع ان الطائره مفتوحه


    واستوعبت الوضع

    شافته يركب الطاائره

    ولحقته " ياااعمى بعيونه

    ماكني زوجته

    وش بلااااه تاركني وراااه


    مشت بين المقاعد وهي متنرفزه لاخر حد

    شافته بالدرجه الاولى ويتكلم مع المظيفه


    مشت وجلست ع الجهه الثانيه وبينهم الممر


    سيف نزل نظارته والتفت لهاا : حبيبتي مكاانك جنبي مو عندك

    علياء طنشت وقامت تنبش بشنطتهاا


    سيف مبتسم بخباثه : قلبووو لا تاخرين الناس تراهم براا ينتظرون اشاره مني


    عليااء سكرت شنطتهاا ولاكانه يتكلم


    سيف يأشر لوااحد بيده



    كلهاا ثواني وبدت اصواات الناس تعلى بالطايره

    عليااء تناظر الي واقفه وتكلمهاا : نعم


    البنت : هذاا مكااني


    عليااء تناظرهاا : ضروري

    البنت كاشفه وجهها وفاتحه عيونه : سلاماااات اقول قومي


    عليااء تناظر سيف المبتسم ويناظر المجله الي بيده : انزيين وش رايك تبادليني

    وتجلسين هنااك " وتأشر باصبعهاا على المكان الي جنب سيف


    عليااء تحس بسعاده بعد ماشافت ابتسامته راحت


    البنت ناظرت المكاان و التفتت لعلياء وهي منحرجه .


    عليااء وهي تضحك : عاادي رووحي



    وقف كلامهاا وهي تحس بسيف يسحبهاا من يدهاا ويقومهاا


    من شده سحبته صدمت بصدره " بابتسامه خبيثه : حبيبتي والله تعزمين النااس عند رجلك


    عليااء : اا.


    مامداهاا تتكلم الا وهو يجلس ويجلسها بحضنه


    عليااء بهمس وحرج وهي تشووف النااس المااره : عمى بعيووونك فكني


    سيف ضامها باقوى ماعنده وبهمس : والله مافكك لين ماا .


    عليااء تدعس رجله و تضرب يده وتقرصهاا : لين وشو


    سيف بمكر : بما ان المكان مو مناسب . خلاص اكتفي بــ على الخد


    عليااء ونبضهاا يزيد من الحرج والفشيله من نظراات النااس : وشووو تكلم


    سيف بصووته العاادي وبدوون لا ينزله : بووسه يااعمري بوووسه


    عليااء هدت وارتخت من كثر الاحراج ومن نظراات النااس الي مانتبهوو وانتبهوا بعد كلامه : الله يااخذك يااغبي


    لفت جهته وشاافت عيونه الخضر الناعسه و ابتسامته الجانبيه

    خجلت واستحت . لأول مره تكون بهذاا القرب منه

    مسكت راسه بكفوفهاا



    وصكته كف محترم على خده اليمين

    وباسته من وراا نقابهاا

    ببوسه ماتعتبر بوسه اكثر من انها ملامسه بسيطه بجزء اقل من الثانيه



    مسك خده بكفه

    وهي جلست مكاانها وعينهاا على ظهر الكرسي الي قدامهاا




    سيف يتحسس خده والكف الي يحس فيه للحين وضحك بصووت عاالي


    عليااء " مستحيل هالادمي ماافيه شويه غضب

    يااابرد اعصااابه

    يابردهاااا





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    كانت تنسحب سحب لدااخل هالمكاان

    رجولهاا انشلت شل وماعد تقدر تمشي خطووه

    موطيه راسهاا بالارض وشعرهاا منسدل بكل نعومه على جوانب وجهها

    ببنطلوون اسود سكيني وتي شيرت وااسع وعااري الاكتااف بلوون الاحمر بتمويج مع الابيض


    كاانو شبه شايلينهاا وعيونهاا بالارض وتشووف سيقااان نااعمه وكعوووب عاااليه

    واطرااف اثوااب وبدل رجاليه

    وريحه عطوور و زقاااير

    واضوااء خاافته


    واصواااات الاغاني تصدع بهالمكاان


    ماقدرت ترفع عينهاا من فتحووا البااب

    سمعت كلاااام بعمرهاا ماسمعته

    وكلااام ماافهمت معنااه بس وااضح انه بقمه السوقيه والبذااءه


    شوي ماحست بنفسهاا الا بغرفه بأضوااء بيضاا وعاليه


    وهدووء مخيف ماكان غرفه صاخبه جنب هالغرفه


    رفعت عيونهااا .

    وهي تشووف وااحد جالس وراا مكتبه و قداامه نوااف المبتسم


    بصوووت عاااالي : هلا ببنت الــ. و اخت " بصووت عالي اكثر : ناااصــــر



    نوره تناظره من طرف عينهاا :.



    عقد يدينه تحت ذقنه وبابتسامه : انتي اكيد تبين تعرفين ليه انتي هناا


    نوره وشعرهاا على وجهها .



    : اناا جبتك ياااقلبي عشاان سبب وااحد

    عشااان اذل اهلك وخاصه اخووك الكبير

    والعن خيره . هههههههههه باخته


    نوره مطنشه الشايب الي يحاكيهاا . كاان نظرهاا لنوااف الي يتجااهل نظراتهاا


    شوي والاثنين ماسكينهاا و موقفينهاا


    : ودوهاا الغرفه


    نوره : انت ياجباان لو عندك شويه شوووويه رجوله كاان واجهت اخوي واجهاا لوجه . " بسخريه ونظرات احتقاار : مو تسلك طرق ثانيه


    : لا تحسبين مااقدر يااقلب اخووك انتي هههههههههههههه

    بس اناا ابيه ينذل ويوطى رااسه للترااب ومايرفع عينه حتى لهندي

    نوره بغروور: والله ماتهز منه شعره . واذاا علي ترااه بيدفني ولا كان شيء صاار هه

    لا تظن بتذل اخووي ياااخاايب

    الا انت الي بتنذل . لان ورااي اهل

    ماهم تاركينك

    وقل اخت ناصر ماقالت


    قاام وهو متنرفز وطلع من وراا مكتبه : اناا الي بوطي رااسك ياابنت


    نوااف يقاطعه : حااامد اقعد وخلك منهااا


    حامد يناظرهاا بوقااحه : ملعونه الوالد عليهاا جسم هههههههه


    نوره اقشعر جسمها من كلام هالشايب


    نوااف يجلسه : عمي خلك منهاا "ويأشر للأثنين : خذوهاا ابعدووهاا


    حامد : خلصووا عليهاا وصوروهاا زين

    لا تغرب الليله الا والساالفه بكل الريااض ههههههههه الا السعووديه كلهاا


    نوااف : افاا عليك




    سحبوهااا وطلعواا بس هالمره رفعت راسهاا ولساان حالهاا يردد . يارب اقبض روحي قبل يارب اقبض روحي قبل





    """""""""""""""""""""""""""""""""""






    الكل ببيت بو نااصر



    نااصر ضاام راسه بين كفووفه : يمه يقولون احتماال اختطااف

    لان االابوااب مفتووحه

    و فيه اثاار سيااره على الزرع

    مهي من سياراتنا


    ام نااصر تناظره ببكي و تستغفر وتدعي : الله يحميك ياانوره الله يحميك



    خالد جالس بخمول وذبول


    دخل والكل رفع عينه له


    ان ناصر قاامت له : عبد الرحمن هاا بشر

    بو ناصر بتعب : الي قدرت عليه اوصل بلاغ عنهاا وحاولت فيهم يشيلون الاربع وعشرين سااعه

    حقت الانتظاار وانهم يدورونهاا من الحين


    ام ناصر ضربت صدرهاا وجلست وهي تدعي

    ناصر قاام


    بو ناصر بحده : وين

    ناصر وهو يرمي شماغه على كتوفه : بدورهاا

    بو ناصر يجلس : منت احسن من الشرطه اجلس


    ناصر بنرفزه : يبه يبببه اختى مادري ارضهاا من سماهاا وتبيني اجلس


    خالد قاام : يبه وناا معه


    بصووت عالي لأول مره : اجلسووا داام النفس رااضيه عليكم


    ناصر جلس باستسلام

    وخالد جلس بعصبيه




    ماجد جالس بثووبه وماد جسمه على الكنبه وماد راسه ودمووع تسيل على جوانب وجهه

    " الله لا يوفقني

    كله مني


    لو ماا اناا


    كاان امي ماطلعت من البيت ولا خلوهاا


    لو ماا حركتي الغبيه كناا كلنا بالبيت

    وكنا شفناهاا لما طلعت


    او يوم انخطفت


    """""""""""""""""""""""""""




    عندهم ماكاان الحاال احسن



    هدى بدمووع : يمه من الي سوو كذااا

    ام سعود : الله المستعاان قولي ان شاء الله انها بخيير

    اروى ببكي : يمه والله اناا خاايفه


    بو سعوود : اصبرواا وادعووا لبنت عمكم ان شااء الله انها بخير


    الكل : امين


    اروى بشهقه : ماقلناا لعليااء

    ام سعوود بحده وتحذير : والله ان وصل لهاا خبر ياااروى لا تلومين الا نفسك

    هدى : يمه يمكن هي معهاا


    ام سعوود : الله يخلف عليكم من بناات وش يوديهاا معهم





    .



    """""""""""""""""""""""""""""""




    ام يااسر : ماالي قعده ودني لاختي ودني للهاا

    بو ياسر : يا ام ياسر تعوذي من ابليس


    ام ياسر والعبايه بيدهاا : لا بالله ماني قااعده اختي واكيد قلبهاا متقطع على نوره

    يااربي


    " بصووت عالي : ياااسر يمه تعععاااال


    ياسر بشكل مبهذل دخل من الحوش : نعم يمه


    ام ياسر وهي تلبس العبايه : ودني بيت خالتك


    ياسر وهو طالع : حااضر يمه



    فتح سيارته وشغلهاا وهو يفتح ازاريير ثووبه


    وينك يانوارتي

    وينك


    الله يحفظك من الشر

    الله يبعد عنك الشر


    والله قلبي مايتحمل صدماات


    الله يخليك يانورره ارجعي

    وطمنيناا


    ضم رااسه وهو يفرك شعره : ياااارب ماني قاادر

    ولا فيني صبر


    وقلب متقطع لهفه وخووف عليهاا




    يالله انك تردهاا لاهلهااا




    """"""""""""""""""""""""""""""""





    كانواا جالسين بالصااله الكبيره وكلن بجهه وعاالم ثااني



    دانياا وجنبهاا رزاان الي ضامتهاا وتبكي


    امل منسدحه على الكنبه وعاقده على راسهاا شيله


    اريج تدوور بالصااله : يااارب رحمتك يااله انك تردهااا لاهلهاا


    رزاان ببكي : دااانيييياا يقولون مخطووفـ فــ ه


    دانياا تضمهاا وهي تناظرالارض بضيااع : ان شااء الله تخيب ظنونهم وترجع


    امل بتعب : يممه وين عمي منصوور

    اريج : مع عياله يدورون على نوره مع عمك عبد الرحمن


    امل بتعب : يممه ابي ابــ ي


    اريج رااحت لهاا : يمه وش فيك


    امل بابتسامه شاحبه : يمه تعباانه


    اريج ببكي : اوديك المستشفى .


    امل : لااا يايمه مو تعب اناا تعباانه بقلبي


    اريج تضمهاا : بس يااعيون امك بس


    امل تجلس بتعب : دنوو


    دانياا تناظرهاا


    امل بابتساامه : لا تدمرين مستقبلك معه والله مايخذني لوو شنو مايصير


    دانياا بابتسامه : انــ.

    امل بابتسامه : انتي تحبينه موو

    ماعليك منه مو بكيفه ياخذني والله

    لقلب الدنياا عليه

    والله مايجمعني فيك رجل ااحد


    دانياا ودموعهاا تسيل : حتى لوو

    لو ماتزوجك


    انا خلاص كرهته

    وبتطلق منه قريب


    رزاان رفعت راسها بدهشه



    """"""""""""""""""""""""








    الســــاعـــــه


    1 بعد مــنـــتـــصف الليـــل



    والكل على حااله

    وزاايد خوفهم وقلقهم




    بملابس ممزقه و دم مالي جسمهاا وتزحف لباب البيت

    بكل ذل كاانت تبكي قبل الدمع دم تبكي حالهاا و شكلهاا و الي صاارلهاا

    قدرت تتسند على البااب وطاحت وانفتح


    بكل مااتاها الله من صووت

    وقدره


    وبألم و تأووه و ذل : يــ يــ يبــ يـــــــــ بــــــــ ـــــه






    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """



    انتهى البارت







    رد مع اقتباس  

  5. #65  
    ₪ ҉ ][ ربـــيـــــع عـــــمــــري ][ ҉ ₪







    البارت 29










    بسم الله الرحمن الرحيم






    *****************************






    الســــاعـــــه


    1 بعد مــنـــتـــصف الليـــل



    والكل على حااله

    وزاايد خوفهم وقلقهم



    قداام هالبيت

    كانت تتسند على اسواره وهي تنااظره

    بدمووع وشهقاات

    كانت تتعذب وهي تحاول تمشي لباب البيت الداخلي


    بملابسها الممزقه و دم مالي جسمهاا صارت تزحف لباب البيت

    بكل ذل كاانت تبكي قبل الدمع دم تبكي حالهاا و شكلهاا و الي صاارلهاا

    ليله كامله مايندرى وين غابت فيها عن اهلهم

    اكيد الشكووك تودي وتجيب

    قدرت تتسند على البااب الداخلي وطاحت وانفتح .


    بكل مااتاها الله من صووت

    وقدره


    وبألم و تأووه و ذل : يــ يــ يبــ يـــــــــ بــــــــ ـــــه







    .



    .



    الكل رفع بصره و وجهه لناحيه الباب

    بسبب الهمس . الي ينطق بيبه


    ثواني الا وهي باحضان ابوهااا

    بو ناصر وهو يذكر الله ويسمي ويمسح وجهها وشعرهاا : نورره !! بسم الله عليك


    نوره وهي شبه منسدحه وببكي : يبه يبـــــــه ذلوووني ذلوووووني .


    ناصر الي كاان جمبهاا : من هم قولي من هم

    نوره تناظر ابوهاا ببكي : سااامحني يبه ساااامحني


    خالد الي بينهبل : نوووره انطقي مييين ؟ الي سوا بك كذاا ووش صاار


    بو ناصر يناظرهم وبحده : انطمووا دامني عاايش للحين بحضوري تنطموون .

    خالد ونااصر يناظرون ابوهم الي صايره تصرفاته غريبه .


    بعيد عنهم كاان يناظر وهو يبكي .

    مو قاادر يمشي لأخته .

    وضميره يحسسه ان هو السبب


    بو ناصر شال نوره بين ذراعيه وبحنيه : ياابوك داامني عاايش ورب هالبيت لايندم الي اذااك لا يندددم وعهدن علي اني ماذوق الهناا الا لماا ياخذون جزاهم

    نوره باصابع مرتجفه وهي تشد من حضن ابوهاا : يبه اناا خاايفه لا تخلوووني والله امووت

    دخل فيهاا لغرفتهاا وهو يسمي عليهاا





    عند بااب البيت الخارجي



    طلع ومحد حس بخروجه

    او محد اصلااا حس بوجووده .

    نسواا ان ولد خالتهم موجود بنفس الغرفه

    ومن يلومهم

    اختهم مختفيه ليله كامله وتطلع لهم بهذاا المنظر

    شيء ينسيك الي حولك



    هم بنت واخوانها وابوها هو وش دخله يقعد

    كاان اول من فز لماا سمع همسهاا الي كاان اعلى ماتقدر عليه

    فز وااقف وهو يشووف نواارته تطيح قدامه

    بغى يركض لهاا ويشيلهاا


    بس رجله انشلت بمكانهاا هو ميين عشاان يروح لهاا

    شكلهاا وملابسهاا المقطعه صحااه على حاله

    نزل بصره وهو يبلع ريقه بغصه من صوتهاا المتعذب وهي تقول .ذلوني.


    حس بالعجز و الضعف

    حبيبته وعشيقته تنذل ؟!

    وهو مايقدر حتى يكلمهاا





    كاان وااقف ورافع راسه للسمااء

    الليله قمراا

    ومن عادتهاا تسهر على بلكونتهاا بهذاا الوقت
    وهي تناظر السمااء


    آآآآآآآه يانواارتي ماافي شيء الا واعرفه عنك


    اااياقهري عليك .

    ليتني اخوك ولا ابووك

    واقدر اضمك واحميك

    من الي امه داعيه عليه ومسوي فيك كذاا

    وربي العظيم لو اعرفه اني لارووح له

    ودمـــه الي هو دمـــــه مايكفيني

    الله يلعنه دنيا واخره



    " حس بحركه جنبه " التفت : خاالد

    خالد الي يمشي ويسحب نفسه سحب : اختي اختـــــي يااياسر ماندري وش فيهاا


    ياسر كان يفتح ازارير ثووبه مع انهاا مفتووحه

    " آآآه يااضيق الي احس به

    بيااكلني بحياااتي


    خالد : ابوي مو مخليناا نكلمهاا يقول تعباانه والي فيهاا كافيهاا


    ياسر : وهو صاادق خلهاا ترتااح

    خالد بضيق : بعمري ماتخيلت يصير لاختي كذاا

    ياسر بخوف : وش صاار لهاا ؟

    خالد يلتفت له : تستهبل يعني ماشفتهاا . احلف لك ان حد معتدي علــيــ.

    ياسر بمقااطعه وبحده : انثبر . ذي اختك تقول عنهاا كذاا

    خالد : يااسر قل ان شااء الله تخيب الظنوون


    يااسر وهو يحس بشيء ينغرس بصدره من الضيق : ااااميــــــن








    واقف عند البااب


    ام نااصر ببكي : عبد الرحمن خلني ادخل على بنتي

    بو نااصر بحنيه : يااام ناصر بنتك تعباانه خلهاا تنام لهاا شوي


    ام نااصر تمسك ثوبه : خلني ادخل بنتي مابيني وبينهاا لا شبر وتمنعني

    بو ناصر : زين ادخلي بس لا تدوشينهاا تراهاا خايفه بما فيه كفاايه

    سهلي عليهاا وحاولي تاخذين منهاا الموضوع بهدااوه


    ام ناصر وهي تناظر البااب : توصيني ببنتي مايحتااج

    بو نااصر وهو يشوف الدم بذراعينه : بدلي لهاا ملابسهاا

    ونا بطلب الدكتوور


    ام ناصر وهي تدخل : انزيين




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    وااقفه وتنااظر الدنياا من حولهاا


    اجوااء ثلجيه ونااس رايحه جاايه

    وهي الوقت عندهاا موقف


    " يآآآآه تذكرت قبل سنتين

    بهذاا المكاان


    مع امي وابوي واخوااتي وسعود

    نفس الشيء مااتغير

    نفس الاسوااق و نفس المطااعم ونفس الحركه والازدحاام


    بس هالمرره غيير


    اول مره اكره ايطالياا

    بسبه ذاا الباارد عديم المشااعر


    " التفتت جمبهاا


    شافته وااقف مكتف يدينه و يناظرها بابتسامه : خييير


    سيف وعلى عيونه نظارات : ابد بس شكلك ملفت وانتي وااقفه كذاا

    عليااء بتنهيده : آآآآآه خلني سااكته


    سيف يقرب منهاا : مابي اسمع آآآآه ذي مره ثانيه

    عليااء تناظره من فوق لتحت : هه

    سيف وهو قريب " وبهمس : وتقولين اناا مغروور اجل الي تسوينه وش يكوون

    عليااء ترجع وراا بربكه مابينتهاا : ماالك شغل

    سيف وهو يناظر السياره الي جت : يلااا نرووح الفندق ونرتااح

    عليااء تناظر السيااره الفخمه الي وقفت عندهم وكانت بيضااء وطويله شوي

    مشت لهاا وركبت قبله " هه ذاا ماعنده احسااس كله صافطني ورااه

    سيف يركب جنبهاا بابتسامه : تراا حتى هذاا السياره ابوابها تتسكر من روحها

    عليااء التفتت له بحده : وشايفني اسكره مثلاااا ياشينك لا سويت روحك تنكت

    سيف بضحكه قويه : لا عااد والله اني مزيووون " وبهمس : لا تنكريــــن

    عليااء تلف عنه : مااالت قال مزيون والله ان في احلى منك رح بس


    سيف : اتحدى

    عليااء : الا فييه لايكوون انت ملك جمال العالم لهالسنه ونا مدري

    سيف وهو يعدل نظارته وبابتسامه جانبيه بغرور : ملك ؟ هه . اناا واثق من نفسي اني حتى هاللقب مايلوق بي

    عليااء : وااااي وش ذاا التكبر ترااك من ترااب والي الترااب

    سيف يلتفت لهاا وبغرور : وناا قلت اني من زجااج مثلاااا هه والله حاله معك


    عليااء تناظره كيف غير اسلوبه معاهاا : لا تعليق

    سيف بابتسامه تكبر : هه دااري ان مابه تعليق يناسبني


    عليااء تناظره .


    سيف بضحكه قويه : ههههههههههههههههه

    عليااء : من سرك بلاااا

    وش له الضحك


    سيف يقرب منهاا : شكل اسلوبي مو عاجبك

    حبيبتي ترااني قااعد امثل اسلوبك الحين


    علياااء " معقووله اناا كذاا

    لا هو يستهبل ويمسخهاا

    " حست بالسياره وقفت قدااام فندق كبييير

    نزل ونزلت ورااه

    وشاافت ثلاث سيارات سوود موقفين بنفس الوقت معاهم


    مشت ورااه وهي تشووف رجال لابسين اسود يلحقونهم

    عرفت من اشكالهم انهم بدي قاارد


    وقفت بعصبيه وهي تشوفه خلاص بيطلع الاصنصير

    " والله لاقعد هنااا

    لين حضره جناابه

    يجيني

    وش سالفته ؟

    مااشي ولا كأن في زوجه ورااه

    اووف والله ينرفز


    " شاافت كرااسي

    توجه لهم وجلست على واحد فيهم




    """""""""""""""""""""""""""""""""""





    دخلتهاا الحماام وساعدتهاا بالاستحماام

    عطتهاا ملابس نوم مريحه

    وانسدحت معاهاا وهي تقرا عليهاا

    حااولت تااخذ وتعطي معهاا

    ولا في تجااوب

    قلبهاا منقبض و حاله بنتهاا ماتسر


    نوره وهي تناظر امهاا الي تبكي بصمت : يمه لا تبكين مافيني شيء

    ام ناصر : ياا يمه قولي لي وش فيك وين كنتي .

    نوره تغمض عيونهاا بشده : ابي اناام خليني يمـــه


    ام ناصر باست راسهاا : زين يمه بخليك وبكوون قريبه منك


    طلعت وتفاجئت من الي صاافين قدامهاا : وش فيه


    خالد : يمه نبي نشووف نوره

    مااجد وواضح على عيونه البكي : ايه يمه

    ام ناصر : اووص . ماصدقت انها ارتاحت وتبي تناام بكرره خلاص

    خالد رجع غرفته وهو بقمه النرفزه


    ماجد توجه لأمه : يمه اناا خايف عليهاا

    ام ناصر وهي تمسح على شعره : لا يمه هي بخير بس تعورت شوي

    مااجد : مين عورهاا وكيف جت ومين خذاهاا

    ام نااصر : خلاص مجوود بعدين تعرف








    دخل الغرفه الدافيه

    بكل هدووء

    وفتح ضوء خافت بسييط

    وتوجه للسرير


    جلس على حافته : نوره انا داري انك صااحيه قومي

    نوره من تحت اللحاف وترتجف


    شاال اللحاف بهدووء : نوره حبيبتي قومي ونعوذي من ابليس وتكلمي معي

    نوره وهي تحاول تجلس

    ساعدهاا ومسكها من كتوفها ورفعهاا ومسح على خدهاا الحار : هاا نويير قولي تكلمي


    نوره وهي تمسح عينهاا بيدهاا الي مليانه جرووح : نااصر ذلووني والله ذلووني

    ناصر وقلبه يوجعه ويحس بقهر : مانولد الي يذلك انتي بس قولي وش صاار


    نوره تناظر بعيوون اخوهاا الجااده : نوااف

    ناصر : ايووه

    نوره نزلت بصرهاا وضااعت نظراتهاا : وش اقوولك نااصر وش اقوول

    هو جااني ودق البااب

    قال يبي ابوي
    قلت له مهو فيه

    فتحت له الباب بنيه زينه اال مسكني وجرني لسيارته

    وهو خل اثنين غرااب يمسكوني بقووه

    ودااني بطريق غريب

    وصلناا مكاان يشبه استرااحه او فله مدري وشو " رفعت بصرهاا لاخوهاا

    الي كاان نظرااات الاندهااش على عيونه


    نوره بخوف : ناااصر " وبكت


    ناصر مسكهاا وضمهاا بهدووء : نوره لا تخاافين كملي


    نوره بهدووء : خايفه منك


    ناصر باستغرااب : لا حبيبتي لا تخاافين انتي مظلوومه

    وماني متخلف عشاان تخافين مني

    انا بعمري مارفعت ايدي على حد

    اجي الحين واضرك

    وش ذاا الهقااوي والظنون


    نوره برتياح : دخلوني غصب هنااك

    مكاان كله قله ادب

    ونااس كثاار

    ودوني غرفه فيهاا مكتب

    وفيهاا شايب يتكلم مع نوااف علي


    نوره وهي تحس بجموود نااصر و نبضات قلبه تزيد دلاله على الغضب : قعد يقوول

    انه بيذلكم فيني

    وانه بيذلك انت خااصه


    ناصر : ايووه

    نوره : قمت رديت علييه بكم كلمه زعل وقاام وحلف وتوعد فيني .

    بس نوااف " قالت اسمه بتهدج و ارتجاف : بس نوااف قاال بس يا حــــامــــد



    نااصر ويدينه ارتخت

    وبدل لايسمع البااقي

    بداا يربط


    بين


    لياالي بريطانياا والاختلاس و اصاابه رااشد بارصااصه


    نوااف و زوااجه و تجنبه له .



    ناصر بابتساامه مسك راسهاا بين كفوفه : قولي وش يرضيك

    نوره تناظره بضعف .

    ناصر بثقه عشاان تقويهاا : انتي قولي بس . نقطعه ااا نكسره . اجيب رااسه بكيس

    ااا وش تبين . آآمريني وقوولي وش يرضيك

    نوره بخرعه : لاااا لااااا اخااف يسوون فيك شيء لااااا خلهم


    نااصر بضحكه بصوته المميز : لبــاا روحك


    والله ماناام اليوم الا وانتي مرتااحه


    نوره بهمس : رااحتي تقعدوون عندي


    ناصر يبوس راسهاا : والله لايندم على كل دمعه من عيونك


    قاام متوجه للباب " التفت لهاا وايده ع المقبض : انتي بس قومي ناامي وارتااحي

    والبااقي علي











    رد مع اقتباس  

  6. #66  




    رزاان بفرح : والله لقوهاا .

    دانياا : لقوهاا .

    رزاان : لااا قالوا هي رجعت

    دانياا قامت : ابي اروح عندهاا

    رزاان : وانا بعد

    اريج تحضر الفطوور : وين يابناات انروح بعدين كلناا العصر


    دانياا بعجله : لا عمتي تكفيين الحين نرووح

    اريج : والله يمه كانكم بتروحون الحين ع راحتكم

    بس اشوف العصر احسن


    رزاان بابتسامه : احنا مشتاقين لهاا

    دانيا : ونبي نعرف وش صاار


    اريج بابتسامه : زيين زييين افطرووا قبل


    ضحكووا وجلسواا يفطرون




    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    جلس وهو يعدل فانيلته

    وسحب الجووال يشوف السااعه كم


    شااف الوقت بدري

    وقبل لايرجع الجواال

    شااف عدد الاتصالات والرسايل

    ومن شخص وااحد






    ايييه يابنت عمي

    صدق انك بزر

    ودلوعه


    لا جيناا وراك تغليتي

    ولا تركنااك زعلتي

    انا طبعي غيير

    وانتي الحيااه عندك ولاشيء


    الطـــــلاق


    مره وحده !!

    بنت لساا ماعرست

    وعشاان سبب تافه


    تتطلب الطلاق

    والله انك ماخذه الحيااه لعب


    اااايه ماعليه بس والله ماني رااد عليك

    لين ماا تتعقلين

    وطلع التطنيش مفيد

    ههههههههه

    بزره

    لكن احبهاا



    قاام بعد ماحط الجواال على جنب


    " اييه خلني اشووف ابوي

    وش صاار على بنت عمي الثااانيه

    الله يتسر عليهاا ويحميهاا

    والله ان بناات العايله بهم شيء

    مهم صاحياات



    نزل الدرج

    شااف فيصل كالعاده منسدح على الكنبه و يطقطق بجواله


    " اكيد خطيبته

    للحين سؤال محيرني .

    وش السوالف ذي الي ماتخلص

    حتى معاناا مايسولف هالكثر


    ههههههههه

    الله يديم المحبه بينهم


    واخووه الثااني رائد صحن فطوره قداامه ورجوله على الطاوله


    " والحيااه بلا وجوود اثر لانثى

    حيااه ماتنعااش


    عزووووبيه بقوووه

    بيتناا ماله اثر لأي انثى


    ولا حتى خداامه

    ابوي جاايب لناا طباخين

    و رجاال خدم

    على قولته حناا شبااب وينخااف منااوعليناا

    وهوو الصاادق

    مامناا حد ذااق حناان ام

    ولا شعوور ان يكون له اخت

    كل الي نعرفهم



    عمتي اريج

    حتى خالات ماعندناا


    يمكن عشاان كذاا

    طبعي جااف

    ماني متعوود على وجوود انثوي حوولي

    ويمكن اجرح وناا مادري


    المشكله

    ان زوجتي

    مو اي انثى


    (( هــدى ))



    بقمه الدلع والانوثه والدلال و البرااءه


    بجد ماني عاارف كيف اتعاامل معهاا بدون لا تنجرح او تزعل

    وهي ابد مو مساعدتني


    الله يعيين

    مصيرهاا تعقل

    ومصيري اتعلم




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""





    جالسين كلهم

    حولهاا

    يسولفوون معهاا

    واي كلمه تقولهاا يبتسمون ويضحكوون

    الي يشوفهم ويشوف سعادتهم

    مايشك ابد انهاا بنتهم

    لكن الحقيقه هم بس عمهاا وعمتهاا


    بدر : اييه ماعليه يااماياا تتعودين

    ماياا : والله ماعم افهم شوو يحكو معي

    لميس : شوي شوي تصيري تحكي متلهن

    ماياا بابتسامه : ان شااء الله


    بدر : ياراا ليه منطويه لحالك تعالي هناا


    ياراا حاطه يدهاا تحت ذقنهاا بملل : باابا متى نروح اليابان


    بدر : ايييه وش
    جااب الطاري

    ياراا بحزن : باباا اشتقت لتوموياا

    بدر : الله مو انتي الحين معهاا مسن و واتس و فيس و بي بي وو وش بقى بعد ومحادثاات كاام


    يارا بابتسامه : باباا انا مو مرتاحه هناا

    مايا التفتت لبدر : امبلاا حناا مرتاحين هوون

    بدر بضحكه : بس داام ماياا مرتااحه . مالي شغل بالثانين

    لميس : ايه وانتي ياراا بسك دلع

    بكره تتزوجين ويروح هالدلع


    ياراا بصدمه : ماماا الحين انا دلووعه

    بدر : لا حشااا انتي وش جااب الدلع لك هههه

    لميس : ييه منك . شو بتستظرفي

    ياراا تكح وتكح : وييه مااماا تستظرفي قدييييييمه من زمااان ماعد تقولينهاا

    بدر ومايا : ههههههههههه

    لميس : اللهي يرزئك بابن الحلال الي يشيلك ويفكني منك


    ياراا بضحك : مااما .هههههههه مافهمت هي دعوه لي ولا علي ههههههههه

    لميس : بصرااحه مابعرف المهم اني حااسه انك حتتزوجي قريب


    يارا بضحك : هههههههههههه ادعي بس

    لميس زعلت من يارا : لعلمك في حداا تقدم لك


    بدر يبتسم ويعدل نظارته الطبيه ويشغل نفسه بالتي في

    ماياا جالسيه بين بدر ولميس ومو مهتمه


    ياراا لأخر محاوله : ههههههههه


    لميس : ماعم امزح معك


    ياراا تناظر التي في : ااه زين اوكي . ومين هو

    لميس : بكره لجاا رسمي يخطوبوكي حاتعرفيه



    بدر وعيونه على التلفزيون بلا اهتماام ولا يدري فيه

    ياراا طلعت جوالها < يعنني ماهمها شيء " لاااا مو معقوول

    مستحيييل

    اناا صغيييره ع الزواااج .

    ع العمووم مييين الي يفكر فيني

    مااعندناا قرايب

    يمكن ماماا تمزح . لا مستحيل وش ذاا المزح

    ماماا ماتمزح

    وابتساامه بااباا هااذي وراهاا سالفه

    ع العمووم اناا واثقه اني مرح اتزوج الا بعد التخرج من الجاامعه

    ههههههههه

    هاذي قوانين ماما وبابا

    مستحيل تتغير

    من هناا لبعد 5 الى 6 سنين يمكن تتغير نظرتي



    قااطع سرحانهااا

    صرررخه حااده

    صرخه خوووف

    صرخه ألم

    صرخه ذكريااات



    آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

    لميس تضم ماايا الي ترتجف : مااما هدي شوو في


    ماياا سااده وجهها بكفوفها الصغيره وترتجف وهي تندس بحضن بدر وشعرهاا انتثر على ظهرهاا

    بدر ينزل نظاارته ويعدل جلسته : بااباا ماياا قلبي وش فيك


    ياراا وقفت وهي حاطه يدهاا ع قلبهاا بخووف

    بعدهاا شهقت بخفه وهي تطفي التي في : باباا الاخبااار

    بدر مافهم : وش فيه

    ياراا براحه : قناه العربيه عااد شغلتها ماتعرض الا سورياا والي فيهاا من مجاازر

    لميس بغصه وهي تقرب لماايا : آآآآه اللهي لا توفئهن .

    بدر يحااول يشيل كفوفها عن وجهها : ماايا يابابا انتي باماان ماافي شر

    انتي بالسعووديه ماافي خوووف


    ماياا بصوت متقطع : اانا خــ خــاايفه يجوو

    بدر : لا مرح يجوون لا تخاافين


    ماياا تنزل كفوفها الصغيره بهدااوه : لاااا تروحوو عني

    لميس بابتسامه : تعاالي هوون يامااما


    ماياا بارتجااف ترووح للميس

    الي حضنتهاا وهي تقرأ عليهاا وتطمنهاا




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""





    انتظرت دقيقه


    ودقيقتين


    وعشر دقايق


    وصاارت عشرين



    تهز رجلهااا بضيق وربكه من نظراات الرايحين والجايين

    محجبه ببلد كفر


    شيء ملفت للنظر


    علياء " حسبي الله عليه

    شكله ناام ولا درى عن ابو دااري


    وتنااظر الفندق بضيااع " حتى فرضاا لو دورت عليه

    وين الاقيه

    و الاستقباال لازم اتكلم انقلش ولا ايطالي

    وناا بالانقلش حدي وات از يور نيم و هور يو


    يااليل


    " طلعت جوالهاا بعد ماشاافت نظراات النااس المتكرره وتأشيرهم عليها


    ع طوول . اتصاال ع الغثيث


    .


    .


    .



    بروااقه : هلااااااا


    عليااء بنرفزه : ياعلك المااحي يمحيك


    سيف : لبااا قلبك . ليه


    عليااء : وينك فيه

    سيف بنذااله : وش دخلك

    علياء بهمس : ذاا الي بذبحه " بصوت دلع : يقااااالك اني زووجتك المصوون

    سيف : آآآآآه لبااا الصووت ذاا الي يشرح الخااطر


    عليااء بلا اهتماام بالي حولهاا " بصووت عالي : ياااامروووق تعاال لي تراااني ماني ملحق لك

    تتركني ورااك "بصرااخ : سمعععت ؟


    سيف : هي انتي لا تصارخين بوسط الناس


    علياء تحط رجل على رجل وتمد ظهرها ع المقعد : مااحد بيفهمني هه لا تخااف مو بالسعوديه


    سيف : اول شيء صوتك فتنه . لو كاان مابيفهمك حد ليه يطالعونك الحين


    عليااء بعفويه التفتت : شاافت الكل يتغامز عنهاا ويأشر عليهاا


    سيف بصووت ماكر : ثاانياا حبوو . سكري عبايتك . بنطلونك طاالع .

    عليااء نزلت بصرهاا لعبايتهاا المفتوحه لفخوذهاا


    وقامت بصرااخ : وينك ياااماسخ .


    سيف بروااقه : فوقك تماااام


    عليااء تناظر فوق من وراهاا
    شافته يأشر لهاا سلام ومبتسم وعلى اذنه الجواال


    عليااء سكرت الجووال بغضب
    ومشت للاصنصير

    " لااااا ذاا

    ماخذني لعب

    احر ماعندي ابرد ماعنده

    ويلي منه بس



    " توجهت له وكاان مااد جسمه على حاافه السوور

    سيف : لبااا لبااااا الغضبااان


    عليااء : لو علي . ارميك من هناا وافتك منك

    سيف يقرب لهاا : آآآفاا وش مسوي لك اناا

    عليااء : يااكرهني لك

    سيف : يااحبني لك


    عليااء تناظره " وش سالفته مرووق

    كذااا

    شكله شاارب شيء : ابي اناام


    سيف يطلع مفتااح الجنااح : وناا بعد


    عليااء تأشر له بيدهاا : هي هييي انت

    سيف : وش

    علياء : تراا مايعجبني تمشي وتسفطني ورااك

    سيف يحرك عيونه وبابتسامه خبث : آآآهاا فهمت


    توجه لهاا ومسك كفهاا وخلل اصابعه بين اصابعهاا
    وقبل لا تتكلم سحبهاا معااه


    فتح الجنااح وأشر للبدي انهم يوقفون

    دخل وسكر البااب


    عليااء : اظننا وصلنا فك يدي

    سيف : معليش قلبي يدك نااعمه وماودي اتركهها

    " رفع يدها لفمه وباسهاا بباطنها

    علياء ارتعشت وسحبتهاا : اا . اايه برووح اناام


    سيف يبتسم بخباثه : زيين


    دخلت غرفه النووم
    وكاانت فخمممه للغايه


    فتحت الدولاب

    ومثل ماتوقعت ملابسهاا مرتبه بدقه

    فيه


    سحبت لهاا جلابيه .<< الي فصلتهاا نوره


    وظلت تتأملها بين يديهاا


    " اااه نووير

    وش مسوويه

    انتي والبنااات

    اشتقت لكم


    ان شااء الله بعد ماقوم اكلمكم

    ياااشوقي لكم


    ياااه صحيحح

    قرب عرس المفعووصه دانياا

    هههههههههههههه

    لازم نرجع سرييع

    لازم اكون جنبهم

    صحييييح

    الدووبه ندى

    بتوولد

    هالشهر

    ويلي بيجي زيااد

    اول حفيد

    واااي حماااس


    " دخلت الحماام : ع الاقل البااب مو شفااف هه


    خذت شوور لمده نص ساااعه

    عليااء تتحسس وجهها بالمرايه : يووه مو متعوده البس بالحماام

    بس ذاا الدب الي براا

    وش دراني يمكن يدخل ونا مدري


    لبست جلابيتهاا


    طلعت وهي تخلل اصابيعها بشعرهاا وتحركه عشاان يجف

    حست ببرووده

    مشت لسرير وهي تشوفه نايم ومتلحف

    علياء بصوت عاالي : لاااا والله .


    سيف نزل اللحاف عن وجهه وواضح عليه ان فيه نوم وتعبان : وش فيه

    عليااء ترمي المنشفه ع الارض : رح شف لك كنبه ولا سجااده نم عليهاا


    سيف بضحكه قووويه نرفزتهاا : احلفي ههههههههه سجاااده

    ليه قطوو اناا هههههههههههههه


    عليااء تحرك شعرهاا وهي تتوجه للتسريحه وتطالع الكريماات : والله مالي دخل

    سيف : ونناا بعد مالي دخل غرفه نوومي وزوجتي ماافي غلط

    وان قدرتي علي طلعيني


    عليياء وهي تقرأ علبه الكريم : ااحلف بس

    سيف رجع اللحاف على وجهه وانسدح

    عليياء تتثائب " هه

    قلعتك ناام

    انا الي بشووف لي كنبه اناام عليهاا

    توجهت لبااب

    علقت يدها ع المقبض

    وهي تحسه مقفل

    والمفتااح مو فيه


    عليااء بنرفزه وهي تسحب اللحااف : اااانت قم

    .


    عليااء جالسه ع طرف السرير وتسحب اللحاف بكل قوتها

    شوي وطااحت ع الارض لانه تركه فجأه

    سيف : ههههههههههههههه

    علياء تقوم بحرج وهي حدهاا معصبه : الله يااخذك ياازفت افتح لي البااب

    بناام برااا

    سيف : حبيتي تناامين نامي هناا

    عليااء : بحلااامك والله

    سيف الي بان النوم عليه : زين خليني اناام


    عليااء بصووت مزعج : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ

    سيف : بس

    عليااء تزييد :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


    سيف يناظرها بتعب : بلا حركاات اطفاال

    عليااء تنااظر السقف :آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ افتح واسكت .آآآآآآآآآآ



    .

    .


    ماحست الا بيده تسحبهاا بقوه
    ويد ثانيه تمسكهاا من وراا رقبتهاا

    .





    عليااء تبعد بعنف وهي تمسح شفايفهاا بتقرف وااضح : الله ياااخذك ياااسخيف

    سيف بمكر : ورب البيت لو ماتسكتين لاابووسك اكثثر واكثر سااامعه


    عليااء بقمه العصبيه وقفت : انت خيييير يااا عديم المرجله والله سااالفه

    مااني لعبه بين يدينك ساااامع


    سيف بنظره غريبه وبهمس : عديم المرجله


    عليااء بنرفزه وعصبيه ووجهها احمر : اييه مابك ذره رجوووله

    سيف يناظرهاا بنظراات غريبه


    عليااء : اصلاااا شلوون ترضى تتزوج وحده تكرهك لا وتتوقع برضى بقربك مني

    اففففهم اناا اكرررهك ورب هالبيت اكرهك


    سيف بابتسامه خبيثه وبنظراات شبه وقحه : والله انتي عجبتيني ودخلتي ذاا " ويأشر على راسه

    وناا اي شيء ابيه اااخذه بالقووه باللين ماايهم

    عليااء بدمموع تحااول تمسكهاا : انت لو فييك رجووله كااان ماا خذيت حقكك بالخفى

    لو مااخذه بالقووه مثل الرجاال اهووون والله اهووووون


    سيف بضحكه قوويه : انتي قلتيهااا حقي

    بعدين متى صاار


    عليااء ببكى : الله ياخذك .

    سيف يقوم لهاا : ليه البكااا


    عليااء : انت حطيتي لي منووم اكييد

    وشلوون تغير ملابسي و تقوول باليوم الثااني " تقلد صوته : خوووذي شوووور


    سيف بضحكه قويه وهو يلمس شعرهاا : من قاالك ؟

    عليااء تبعد يده الي يرجعهاا وهي تبعدهاا : وووخر يدك . من قاالي انا صحيت ونا لابسه قميص نووم فهمني شلوون صاارت


    سيف يناظرهاا : اتوقع اننا كناا ببيتي . وبيتي مهو خالي من الخدم

    والي غيرت لك ونظفت وجههك هي المربيه الكردستاانيه



    عليااء تنااظر وجهه بضيااع


    سيف : مااني حيواان ولاني قليل مرجله ع قولتك عشاان اسويهاا ونتي ناايمه ولا اكشف لبسك

    مع انك حلالي


    عليااء وشعوور بالخسااره والانهزاام .

    سيف بنظراات غريبه : الحين ممكن تخليني اناام بليز


    عليااء تناظره .

    سيف بابتسامه : زيين اووكي ." طلع المفتااح من جيبه : برووح الصااله


    وتوجهه للباب : يالله سلااااااام




    عليااء جلست بضيق

    وانسدحت







    رد مع اقتباس  

  7. #67  



    انفتح بااب غرفتهاا بقوووه


    وعلى وجهه اكبر ابتسااامه : نوووووووووره


    نوره الي سلمت توهاا من الصلاه .

    ماجد يجلس قداامهاا ويمسك يدهاا : بسسسرعه تعااالي

    نوره بهدااوه : وش فييه

    مااجد يقومهااا : والله لاتفرحييين

    امشششي معي



    نوره مشت معااه وجلال الصلاه على رااسهاا


    نزلت معااه الدرج وهي تسمع صراااخ خاالد


    مااجد يشووت باب المجلس بقوووه " ويأشر : شوووفي



    رفعت عيونهااا لنااصر المبتسم وشمااغه محطووط على كتفه


    شاافت خالد ع الارض وهو مااسك .





    .



    نواااف


    نوره بشهقه وحطت يدهاا على فمهاا


    خالد يفلته بقووه وينااظرهاا : طلعناااه ابن الــ. وطلعناا خااله حااامد الــ


    ناصر بابتسامه وااثق وفاخر : انا وعدتك مااناام لين ماترتاحين

    وهذااهو قدااامك

    مثل مااتبين

    سويناا به


    نوره تمسك مااجد بقووه : نوااف


    نوااف الي مو قاادر ينطق


    نوره بأسف واحتقاار وصوتها مبحووح : مو قلت لك انك بتندم ندم ماندمته بعمرك

    ليه ماصدقتني


    خالد يشووته بقووه : يااااملعووون رد عليهاااا


    نوااف بتقطيع : اناا مسيير . والله مجبــ بــووور

    نوره تهز راسها بـ لا


    ناصر يجلس ويحط رجل على رجل : هههههههههههه الله يوفقك يا يااسر

    هو طلعه


    خالد ينااظر نواف بحقد : هه . كانه صرصوور ولا فاار

    والتفت لاخووه : وانت لا تنسى ان رااشد بعد سااعد


    ناصر بنظره غريبه وبهمس : ايه اكيييد



    خالد يمسك نووره : حبيبتي انتي

    وش نسوي به


    نوره تنااظر اخوهاا وتضمه : خااالد خله يطلقني ماابيه

    خالد بنرفزه : مطلق غصبن عنه

    من زماان طلق


    نااصر بنظره قويه وفيها شر : نقتله


    نوره بشهقه

    خالد : بسم الله عليك . عادي يستااهل


    نوره تنااظر نوااف الي يناظرهم بخووف

    خلووه ينسجن

    لين الله يغفر له



    نااصر : فديتك حنوونه


    والله لينسجن طوول العمر

    مثل الزفت خااله


    خالد : مدري شلوون طلع


    نااصر : ههههههههههه بالوااسطه

    بس الحين


    صاارت القضيه قضاايا

    والله لو اوباماا يتدخل ماايطلع من سجنه


    خالد : مو سجن ذااا فيهاا قصااص


    ناصر : الثوور ببريطانيا ع الاقل سجن مؤبد
    اماا هناا

    اقلهاا تعزير

    اما حالته فـ قصااص اكيد

    " ويناظر نواف : اماا الفاار ذاا سجن طوول العمر


    نوره بنظراات شكر وعرفاان : الله لا يحرمني منكم



    خالد يمسك نوااف : امش لا بارك الله فييك امش

    نااصريقووم : يالله تراا الشرطه براا


    مااجد ينااظر الوضع بعيووون مفتووحه ومدهوشه


    نوره تمسك مااجد وترجع داااخل



    وهي تتذكر ليله امس بتفاصيلهاا





    حامد : خلصووا عليهاا وصوروهاا زين

    لا تغرب الليله الا والساالفه بكل الريااض ههههههههه الا السعووديه كلهاا


    نوااف : افاا عليك




    سحبوهااا وطلعواا بس هالمره رفعت راسهاا ولساان حالهاا يردد . يارب اقبض روحي قبل يارب اقبض روحي قبل

    دخلوهاا غرفه

    كبيره

    بسرير كبير و طاوله كلهاا مشرباات وااضح انه خمر


    واشيااء ثانيه المتوقع انهاا مخدراات


    شاافت ابر و سكاكين

    وقف قلبهاا والي ماسكينهاا يسكروون الباب عليهاا


    نوره تركض بانحااء الغرفه

    مثل حماامه بقفص تبي الخلاص والحريه والاماان


    صاارت تمشي وتطيح وقلبها ألمهاا من كثر النبض وتبكي بشكل ماقدرت تمنعه

    شاافت ستااره مشت لهاا وهي تتطيح كل شوي


    فتحتهاا ووفتحت الدريشه كاانت من الدوور الثااني

    نجاتهاا مستحيله لو تقفز



    رجعت وهي تدوور وتدعي من ضميير


    سمعت اصووات رجاال وهوشه صاارت



    والاسم الي يتردد اخــــــت نـــــــااصـــــر



    نوره قاامت وهي تمسك صدرهاا الي ألمهاا من الخووف والنبض القوي

    حست للحظه انهاا بتجيها سكته قلبيه


    مشت للدريشه


    وناظرت السمااء ببكى : ربي سااامحني لامت


    ربي اغفر لي هم السبب وربي

    جلست ع الدريشه وهي تنااظر المساافه الطويله


    نزلت جسمهاا شوي شوي

    وماقدرت تمنع بكااهاا وشهاقهاا


    شاافت تحتهااا زرع وشجيراات صغيره



    . لاح لهاا الامل ان يمكن يخففون طيحتهاا وماتمووت

    دعت من قلبهاا

    انهاا تتعوق تنشل تتكسر

    بس لا تمووت


    هذاا انتحاار

    بالنااار لو انه مؤمن


    ياارب كل شيء ولااا شرفي وشرف اهلي



    نقزت وصرخت صرخه قوييه



    طااحت


    وظلت على طيحتهاا

    دقااايق



    ودقاااااايق



    صحت على حالهاا وهي تشم دم


    لمست راسهاا ودم يطلع


    حااولت الوقووف

    وقفت بس بشكل ضعيف


    جلست تضرب بالشجر الصغاار

    عشاان تتكسر لهاا اغصانهاا


    سحبت غصن قوي وبدت تتسند عليه


    وتمشي


    وترجع بطريق السياره عكس



    تمشي وتطيح وتشااهق


    وكل ثانيه وثانيه تلتفت وراا يمكن حسواا بغيابهاا ولحقوهااا


    وصلت الشاارع العااام


    كل من مر وقف



    بنت وااقف


    وبلاا عبايه


    شكل غرييييب


    وفوقهاا تنزف وتتالم


    وقفت سيارات اشكال الواان

    مشت بسرعه لوحده لمحت فيهاا اسوود

    اكيد فيهاا حريم


    فتحت البااب : الله يخليكم ويستر عليكم ودوني لأهلي


    كاانت السياره مزدحمه شكلهم طلعوا يتمشوون


    حرمه واضح من صوتهاا عجووز : يمه اركبي . وعليك الستر والامان

    نوره ماصدقت خبر رمت العصاا وركبت وهي تبكي


    والكل يلتفت لهاا

    وكاان قداام شبااب


    الي يطالع والي يطالع من المراياا


    العجووز : محسن لف لقداام يااعلك القص

    ماتستحي انت


    بنت : جده شلوون ندخل بنــ

    العجووز بمقاطعه : علامتس ماا تنثبرين

    ياااالعصله


    نوره بصووت مرتجف وممهزووز : شاارع العلياا بلييز


    الجد بحناان : اجل انتي هنااك

    زين يمه وليدي ساكنن هنااك

    على طريقناا




    مرت مايقاارب ساااعه



    ونوره حست بشويه اماان



    لين مالمحت حيهاا بصرخه : ستوووب

    وقف الرجاال فجأه



    نوره بحرج : معليه يااعم بس خلاص هناا بيتي


    الجده : يابنيتي . خلناا نوصلك لبيتكم

    مو ببدايه الحي


    نوره وماتبي حد يعرف منهي ومن اهلهاا" فتحت الباب : لا مشكوورين



    نزلت واول مامست الارض طااحت


    جلست ع الارض وانتثر شعرهاا الفحمي . وبكت بصووت يقطع


    رجلهاا ماعد تشيلهها



    حست بيد على كتفهاا : يمه بوصلتس اناا يمكن ماتثقين بناا

    بس اناا عجييز ماني داريه عن شيء

    والله اني مااعرف اقرأ ولا اكتب


    نوره تمسكهاا بخووف : عطيني عصااتك بس بس


    العجووز تمد العصاا : ملزمه يمه ماتبيني اجي معك


    نوره وهي تاخذ العصاا : لاااا مشكووره وجميلك برقبتي


    العجووز تلتفت للسياره : محااسن هااتي شيلتتس

    البنت تمد الشيله للجده

    وهي اعطتهاا نوره / معليه ياامتس ماعندناا زوود


    نوره تلفهاا على كتوفهاا وتتسند ع العصاا وتبتسم : مشكووره



    مشت نووره وتحااول تسرع


    وهي خاايفه

    الوقت لييل

    ومتأخر


    ربي انقذهاا من الي خطفوهاا


    وانقذهااا من النااس وصادفت ناس اجاويد وصلوهاا


    يارب تحميني لين اوصل بيتي



    مشت ومشت


    لوكاانت بعافيتهاا وقوتهاا

    كان وصلت بنص الوقت الي احتاجته لين ماوصلت


    بكت بهستيرياا وهي تشووف بيت اهلهاا مفتووح


    رمت العصاا وبدت تتسند على السوور


    لين وصلت للباب الداخلي


    الي طاحت عليه وانفتح



    .






    .







    مسحت دموعهااا وهي تحمد ربهاا


    رفعت عيونهاا للي يناديهاا : اوووه هلااا دانيااا








    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "





    انتهى البارت








    رد مع اقتباس  

  8. #68  




    البـــارت الــ 30









    بسم الله الرحمن الرحيم





    *********************************

    *************************





    نوره : اوووه هلااا دانيااا !

    دانياا تضمهاا وبفرح : كيفك نويير خفناا عليك

    نوره : قصصصه طوووويله

    رزان تناظرهاا : كنتي تصلين ؟

    نوره تناظر جلال الصلاه الي لابسته : هههههه لا بس نسيته علي


    دانياا تسحبهاا : يلااا خليناا ندخل عشاان نسمع القصه الطويله

    رزاان تتاملهاا : ايش صاار بيدينك و وجهك تعورتي

    نوره تطلع الدرج بشويش : آآآآآه مو قلت لكم قصه طويله


    لحقوهاا وهم يساعدونها ع طلوع الدرج

    دانياا بخوف : سلامتك نونو

    نوره بابتساامه : يدلعوني نويير تراا

    دانياا : امشي بس الغلط مني يوم فكرت ادلعك بشكل حضاري

    نوره تضحك بخفه : الله لايحرمني منك كانك ضحكتيني وناا مو طايقه روحي


    رزاان تتوجه جري لباب غرفه نوره وتفتحه

    دانياا تجلس ع طرف السرير : هاا قولي سالفتك

    رزاان : من ضربك ؟ " عبست وجهها : اكيد اخوك

    نوره بدهشه : مين قصدك ؟

    رزاان تلعوز وجهها : ماااغيره ناصــــر

    دانيا تضربها من كتفهاا

    رزاان تحك كتفهاا : ونا الصادقه ياختي يخووف ماشفته يضحك بعمري

    نوره بدفااع : وانتي عشتي معه كم عشاان تحكمين عليه

    رزاان : مدري ماااحبه

    نوره بعمد : مولااااااازم داام دانيا تحبه

    دانيا نزلت راسها بملامح جامده

    رزاان باندفااع : من قاال . دانياا بتتطلق منه اصلا
    ونرجع وااشنطن

    نوره فاتحه عيونها : وشوو

    رزاان : مع اني ماابي ارجع لوااشنطن
    بس هي تقوول كذاا

    نوره بحده : اتوقع اختك لهاا لساان " تناظر بدانياا : وش هالكلام ياابنت عمي

    دانياا ماعجبهاا اسلوب نوره : كل واحد ويدور ع راحته

    نوره بتعب : وراحتك تتعبين اخوي دانياا يشهد الله اني احبك

    بس اخوي مارضى علييه

    اخوي بعز مشااكله متفرغ لي وشايلني

    لاتزيدينه

    دانياا بجمود : الا . ماقلتيلناا سالفتك قولي يلااا


    نوره وعيونها بعيون دانياا


    رزاان حست الوضع توتر " قامت : بناااات بروح اجيب الحلى الي جبنااه

    من المطبخ انتظروني


    وطلعت وهي حاطه يدهاا على فمهاا وتنزل من الدرج " ياااربي وش فيهم

    اول مره اشوفهم كذااا

    اووف منك ياادانياا

    صايره اخلاقك زفت

    يااربي

    احس اني برجع الاقيهم يتضاربوون



    .

    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    تنااظر بنتهاا بتأمل

    صايره تعباانه وكثيره سرحاان

    وشعرهاا طاال

    ووجهها خالي من اي اثر للزينه

    بناتهاا من اصغر وحده لأكبرهم

    انيقاات بزياده

    ويحبوون يتزينوون


    ام سعود بحنيه : هد هد يمه

    هدى : هممم

    ام سعود : علامك يااحبيبتي متزاعله مع تركي ؟

    هدى انتفضت :هآآآآ
    " يمممه وشدراهاا لايكوون الاهبل قالهاا

    ام سعود ابتسمت على هدى العفويه : هآآ مارديتي

    هدى : لااا ههههه من قاال

    ام سعود تنااظر بنتهاا الي يباان كذبهاا بوضوح : اهاا لا بس توقعت

    لان المره لا تزوجت زعلهاا وفرحهاا يكون على زوجهاا

    فـ توقعت

    هدى تقووم لامهاا : مااماا نبي نطلع نتمشى زهقت

    ام سعود : قولي لرجلك

    هدى بعبوس : ماااااماا يووه . نبي نطلع حناا ومع عمي عبد الرحمن عشاان نوير

    ام سعوود بعدم ثقه : اييه عشاان تكتملون ويصير مالا يحمد عقبااه

    هدى : ماما وش قصدك

    ام سعوود : اييه انتوو لاجتمعتوا سويتووا الي مايتسواا والله يستر منكم مثل ماستر من قبل

    هدى : لا والله

    ام سعوود : روحي سوي الغدااء واسكتي عني

    هدى بضحك : ههههههههههههههههههه

    ام سعود : قومي لا والله اضربك بعد هالعمر

    هدى الي حست بالجديه " بدلع : مااماا

    ام سعود : اقول وفري هالميااعه لزوجك

    هدى بهمس : ميااعه !!

    ام سعوود بحده : قووومي سوي الغدااء ياابنت

    هدى قاامت بنرفزه وتناظر امهاا وايدها على خصرهاا : والله بقوول لابوي

    ام سعوود : تكسريني كلمتي يعني

    هدى بندم : لا يمه حشى بس بقوله يتوسط لي عندك

    ام سعوود : ضيعت وفرطت باختك الكبيره وهذااهي حتى كووب حليب ماتعرف له

    والله استحي لماا اشوف مرت اخوكم شاايله البيت وعليهاا طبااخ مااشااء الله عليهاا

    مع ان اخووك جاايب لهاا خدم ومربياات بس هي ماشااء الله عليهاا متربيه زيين

    هدى بشهقه : اجل حناا مو متربين ماامااا لا تقولين كذاا

    ام سعود : والله ذاا الحق

    بجد ماربيتكم زين

    مخليتكن ع راحتكن

    لين هذاهو الشيب بيخط بروسكم ونتوو ماتدلون المطبخ


    هدى : لا والله داام فيهاا خليتكن و راحتكن . عز الله صرتي جده هههههههههه

    وظابطه الدوور خخخ


    ام سعوود بهمس : ذاا الي جنيناه من تدليع البناات . بنتي ماعد تحترمني كني اصغر عيالهاا


    هدى بشهقه وهي تسحب راس امها وتبوسه و وتبوس يدهاا : الله يااخذني قبل لا يقل احترامي لك

    يمه انتي معودتناا انك مثل صديقتناا وعمرك ماعلقتي على تصرفاتناا وش صاار الحين ؟

    ام سعوود : ياايمه لازم البنت تعرف شغل البيت حتى لوماا احتاجته

    هدى : مااماا صدقيناا محد يطبخ بهاليومين

    ام سعوود : ماني خايفتن على علياا كثر خوفي عليك

    عليااء زوجه وزيير مااهي دووب المطاابخ وذاا شيء يمكن عاادي لاماتعلمته

    بس انتي يمه

    زوجك ولد عمك .

    مهو متعوود ع الشغالات و هالاموور


    هدى تضيق عيونهاا : هو قالك

    ام سعوود : وربي العظيم ماجاني ولا كلمته
    بس يابنتي اناا ادري

    ولد عمك مهو متعود ع طباخاات والخدامات ماظنتي يجيب لك

    ولاهو جايب لك طبااخ رجال مثل الي ببيتهم ذا اكيد

    اجل منو بيطبخ وينظف


    هدى بغصه : لاااا اناا مو خداامه

    ام سعوود : يابنتي . من قال انك خداامه قص لساانه

    بس لازم تكونين ذاا خلفيه عن هالاموور مو شرط خبره

    يعني تكون لك تجاارب مو ابد ماتميزين بين الملعقه والشوكه

    هدى تمسح دموعهاا وبغصه : ههههههه مو لهادرجه

    ام سعوود : الا زود بعد والله انا الغلطانه الي ماربيتكم على الي تربيت عليه

    امي ماكانت تدخل المطبخ من دخلت خامس ابتدائي

    كنت انا وخالتك الله يرحمهاا شايلين البيت شيل


    هدى : عشاان كذااا ابوووي تزوجك قبل لاتخلصين المتوسط هههههههههههههههه


    ام سعود تضربهاا : يابنت احشمي

    هدى تبوس راسهاا : ماامي سووري

    ام سعوود تأشر بعيونهاا للمطبخ : قومي سوي الغداا

    هدى : زيين بس مالي شغل اذاا طلع شين

    ام سعود بحده : المطبخ ملياان كتب طبخ مدري ليه تشترونهاا وما تستخدمونهاا

    هدى : هههههه اشتهي اطبخ بعدين اتكااسل واطلب الطلب من المطعم اسرع واسهل واريح


    ام سعود : اييه معليه الحين سوي الغداا

    هدى تتوجه للمطبخ : اووكي



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    يببه ليه التأجييل ؟!

    بو تركي : ياا رائد خلناا نتطمن على بنت عمك

    بعدين يصير خير


    رائد : يبه ترااني الوحيييد بين الشبااب الي مااخطب اكثرهم تزوجوا

    بو تركي بابتسامه : الي صبرك هذاا كله بيصبرك كم يووم

    رائد : يبه عمتي تقوول البنت سنعه والحريم حاطات عيونهم عليهاا

    بو تركي بضحكه : ههههههههه الا قل حلووه

    رائد " حلووه بس . : مدري صرااحه ماشفتهاا

    فيصل رفع عيونه متفاجئ : معقوووله ماشفتهاا هآآ

    رائد يناظره بحده : خلك مع حبيبه القلب

    بو تركي يناظر فيصل : يااولد اركد واترك زوجتك ولاحق خيير بعد الزوااج

    فيصل : يبه مو كفاايه مملك عليهاا ولا مخليني ازورهاا يبه ترااا قهر


    رائد بخباثه : هههههههه والله خايفين على بنت النااس " بهمس : يمكن تصير فضاايح


    فيصل بصوت عالي : اسكت

    بو تركي يقوم : ع العمووم لا رجع اخوهاا ولا ابوهاا ذاك الوقت زورهاا


    فيصل يناظر جواله : يــ ليل ابوهاا وزير كل يووم من ديره لديره واخوهاا بشهر عسل ربي العاالم متى يرد




    الوليد توه دااخل : بعد شهر علامك مو تقول شهر عـــســـــل



    فيصل : آآآآآآآآآيه الله يصبرناا

    الوليد يجلس بتعب وحالته حااله بنطلوونه مرفع لركبه وتي شيرته ووسخ : صدقت وربي تبهذلناا بالدرااسه وهالمنااهج الي تسد النفس

    فيصل : اناا وين وانت وين


    الوليد ينزل كاابه وباان شعره المعرق : ايييه وناا خوك كلن على همه يسرري


    فيصل يرفسه : قم يااعلك ال. قم تسبح شف شكلك ياا وسخ

    الوليد قاام بعد الرفسه وهو يرمي كاابه على فيصل : هذاناا قايم بس قلت اوااسيك على همومك قبل

    فيصل تعدى الكااب الي انرمى عليه : قمم تسبح

    رائد ينااظر الوليد : ههههههههههااي ذاا ماينفع له هيد اند شولدرز و لوكس

    ذاا كلوركس ماينظفه

    فيصل : وانت الصاادق

    الوليد يناظرهم باحتقاار


    رائد : وليدوو افرك زيين هاا تراا انقلب لونك بني من تراكم الاوسااخ

    فيصل ضحك بقووه : اي والله ههههههههه


    الوليد : شــ ف والله هاليومين يمدحوون اللون الاسمر ويسمونه بروونزي والبناات يخقون عند البرونزيين

    فيصل و راائد يضحكوون بقووه


    فيصل : اناا قايل ذاا ورااه سوالف اجل يخقون عليه البناات هآآ

    رائد : خبري يخقوون ع البرونزي من الشمس مو من الوسخ والطينه

    الوليد يتوجه للدرج : مع نفســـــك انت وهوو




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بــ الشركه






    توهم دااخلين




    نااصر يمسك خالد وبهمس : بس عااد ما ابقيت كلمه بهالكوون الا وقلتهاا

    خالد جلس : الله يلعنـــ. وربي دمه مايكفيني " التفت له : انت السبب ولا كان ذبحنااه ومحد دااري عنه


    ناصر يناظره بدهشه : من جدك انت تبي تتبلى فيه ذي فيهاا قص رقبه

    خالد بحده وصوت صارخ : هذااا عرررض وشرررف وولد الـــ ماا صانه

    اختي الي راضيه فيه وقلبهاا مع غيره لكن صاانته

    وربي ماتستاااهله وربي مووته حلااال

    اختي ضااعت بسبه الــ

    ناصر يناظره ببرود : انتهيت خلصت والحين لا تقعد تبرربر واختي ضااعت ومدري وش

    نويرر مو هي تضيع بسهووله هي رابعتناا ترااها بعشره رجال


    خالد يناظره : وش تقصد

    ناصر : الي فهمته نوير ماصاار لها شيء ولا حد مسك شعره منهاا


    خالد : مستحيل يمكن تنكرر يمكن خاايفه

    ناصر بمقاطعه وبحده : انطم . خالد مو نوره الي تكذب وبشيء مثل كذاا

    خالد : ااااه ياقهري عليهاا الله يااخذه .


    ناصر يسحبه من يده : قم عااد يلااا وربي بيااخذون جزاتهم كلهم

    خالد يناظره : الله حسيبهم

    نااصر يسحبه بقوه ويقومه " بابتسامه : هههههههه بعد هالسب والشتم . الله حسيبهم

    كاان من اول

    خالد : ههه والله من قهري


    شاافه مااار مع تركي

    بملامحه الخااصه بلمحه جنووبيه



    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛

    اعاهدك باللي خلقني وسواك!

    ويعاهدك قلب اذا غبت صانك!

    والله ما ارخصك ولا افكر انساك!

    ومفقود قلبي لو انه بيوم هانك!

    لاضاق صدركوازعجك جور دنياك مــنـــــي !

    ارجووووك ســـــ آآ محنـــــي


    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



    تركي : سلااام عليكم


    خالد : هلا وعليكم السلام

    وينكم


    تركي : ابد ندور نااصر

    ناصر يناظرهم : وصلتوو

    تركي يضرب الملف بصدره بخفه : الله لايهينك توقيعك

    ناصر يمسك الملف بابتسامه : بس

    تركي يناظرهم : ايه بس .


    ناصر بابتسامه وهو يناظر الملف : مافي حد يبي يسلم ولاااا يكلمني

    خالد ينااظربين ناصر ورااشد : ماظنتي يااخوي بعض الجرووح قوييييه شوي ولك عليهاا

    ناصر : وبعض الجفااا يتعبك و تكره نفسك منه خااصه لاكاان من غالي


    خالد شوي ويضحك : يااخوي كلن يتحمل خطااا افعااله وكلامه


    نااصر : والوااحد لا نفذ وعده والتزم بكلمته . صاار خطاا

    خالد : والله ياخووي الود ودي اسااعدك بس . الشكوى لربك

    ناصر يناظر تركي : اوكي بروح مكتبي وبشيك عليهاا واردهاا لك


    تركي يناظره ورجع التفت لراشد : زييين .

    خالد ضحك بقووووه



    الكل يطالعه بمعنى وش فيه


    خالد : وربي بزراااااان

    من جدكم متزااعلين

    رويشد مو معقوول

    ونااصر . يرجااال

    ماسويتوهاا بالمتوسط

    سويتوهاا الحين ههههههههههههههههههه


    تركي : لا وبعد أآثمــين اكيد
    ترااه حراام
    واعمالكم ماتنرفع


    خالد باستهبال وتمديد : قــــال رسول اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عليه وسلم لا يحل لمسلم ان يهجر اخاه المسلــــم .

    تركي بضحك : هههههههههه الله يقطع ابليسك

    خالد يناظرهم : وخيرهم من يبدأ بالسلام


    ناصر يسحب يد رااشد بابتسامه : انا بديت .

    راشد : ياشيخ

    ناصر : زين . حسبت انخرصت


    رااشد : نااصر ترااك ماتعرف تنكت


    تركي وخالد يضحكوون بقووه

    خالد : في ذي صدقت الدعاابه بجهه وناصر بجهه ثانيه
    وانت أخبر

    ناصر يناظرهم : زين بمشيهاا عشاان وااحد ماصدقنا رضى

    تركي يناظر سااعته : ناااصر يلااا عاد وقع

    خالد يطلع القلم من جيبه ويمده : خذ

    تراا تركي زهقناا


    نااصر يأشر على اللي بجيبه : مااطلبت . بعدين برووح اقراهاا على رواااقه

    خالد يمشي : اجل بالاذن ترااني برجع للبيت

    ناصر بجديه : خوييلد ورااي ابيك بالمكتب


    تركي مشى هو وراشد وهم يضحكوون على خالد المتفاجئ وشكله متضايق




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" ""



    طلعت من غرفه بنت عمههاا وهي ضايقه فيهاا الدنياا

    " آآآآه ياقلبي عليك ياا نوره

    ماا كفى الي بالبر

    الحين تتكرر ومن مين . من زوجك

    الله ياخذه

    نااصر


    شاايل همي معقووله


    وكلام نوره يتكرر ببالهاا

    . .


    نوره : دانياا اوعديني ماتطلع الساالفه لحد حتى اختك

    دانياا بجديه : والله ماقول لحد

    نوره : زيين

    دانياا تقوم : بشووف رزاان تاخرت

    نوره : دانياا صبر

    دانياا تلتفت

    نوره : لا تزيدينها على اخووي . ترااه والله مهمووم

    دانياا تناظر الارض

    نوره : ادري انقهرتي . بس ترااه مقهوور اكثر

    يادانياا تراا اخوي يحبك واحلف لك

    دانياا تمنع دموعهاا : قال مستحيييل يتراجع عن امل مستحيييل

    يانوره والله قلبي يعورني احس شيء طعني


    مااقدر " بهمس : احس اني انذليت

    والله احببه وعشاان كذا بنتطلق


    نوره بصرخه : مــــجـــــنــــونــــــــه

    اخوي يحبك وانتي تحبينه .

    وتتطلقوون

    دانياا رفعت عيونهاا ودموعهاا تسيل بغزاره : نوره رااعي مشااعري

    حطي نفسك بمكاني

    وشوفي



    نوره بهمس : ياليت انحط بموقفك اذا كاان هالشخص الي احبه

    دانياا : مالي شغل وبنتطلق


    نوره : عاااد هو الحين بيطلق ايه حبيبتي . لا تثقين بزيااده

    تراا مو مطلقك ونا داريه

    وبعدين كلهاا ايام وتتزوجون


    دانياا بشهقه " هآآآآ من جد ماابقى الا كم اسبووع

    نوره بتعب : معليش دانياا بناام

    دانياا الي بعالم ثااني : اوكي .



    .



    حست نفسهاا واقفه قدام غرفته وتتاملهاا

    دانياا مسكت المقبض وفتحت الباب

    دخلت جناحه

    كاانت تناظره باعجااب " وااوو ذوقه مو عاادي

    شاافت السرير مرتب بدقه

    وكل شيء بالغرفه بمحله ومرتب بدقه

    مرت من عند التسريحه سحبت عطر شكله مميز وفخم

    عطرت نفسهاا " هههههه هذاا عطره الحين قلبي ينبض بقووه

    "بابتسامه ذابله : ياويلي حتى عطره يربكني وش سواا فيني هــالنـــاصر

    " لفت وشافت شماغه معلق بدقه
    مسكته وهي تتامله

    دانياا بغضب : اسمع نااصر اناا ماعد ابيك

    وخلناا نتطلق
    قبل لا ادخل خالي وعماامي واولهم ابوك

    واظن كلهم بيوقفون معي

    انا برجع لواشنطن

    وانت تشوف نصيبك

    سمعت !


    " ضحكت باستهزااء : لو اقول هذاا بوجهه مستحيل اكون دانياا

    اصلااا بس يطالعني ادري ان الكلام بيضيع وينبلع

    ياربي احياناا اشتهي اضربه

    بجد قاهرني

    احبه مووت وبيتزوج علي


    " افلتت الشمااغ وهي تسمعه يكح وصوت خطواته يقرب



    """"""""""""""""""""""""""""""""""




    صار لهاا تقريباا سااعه وهي تدوور بالغرفه بلا هدف

    ماتسمع له حس ولا نفس



    عليااء " يااربي وش السواات

    والله مالي وجهه اقابله بعد كلامي معه

    احس اني اهنته بشكل كبير

    بس للحين ماحس بـ ود له او اي ميل اتجاهه

    وماظني بحس

    احياناا اتمنى اني ماشفته ليله البر

    يمكن كنت الحين احبه

    وجوده ذااك الوقت مو مفارقني

    كل مااشوفه مايجي ع بالي

    الا دموعناا وترجياات وصرخاات دانياا

    حسبي الله ع العدوو

    مجرد تخيل ان هذااك الكلب عزاام مازال طليق ويمكن يتكرر موقفنا مع غيرناا

    انقهر . وبقووه

    الكل ناال عقاابه عدااه هوو

    لان وااحد انتشله هذيك الليله وانقذه لامن درى ولا من سمع

    ليييه يا سيف كذااا

    احـــس انك حقير يوم سويت كذاا

    و هالاحسااس مايفارقني


    صعب انك تعيش مع شخص وهو بنظرك نذل وحقير


    " جلست على كرسي التسريحه

    مو معقوول طلع .

    هو لابس بجامه نووم

    اكيد اذا بيطلع يجي يبدل

    معقووله ؟ للحين نايم ؟

    اوووف مليت من الجلسه


    " قامت متوجهه للباب وفتحته بخفه


    شافتــه



    جالس وكاان يتاابع التي في والصووت ع الاخير ناازل

    وبحضنه شرشف


    عليااء " ويه صااحي وربي الوضع بيناا مو طبيعي .


    رن جواله مره ومرتين


    بالمره الثالثه سحب الجوال ورد : الووو

    هاا وش تبي . طيب . اناا مو فاضي

    كلم الوالد " بقمه الغضب : ماا اكرر كلامي

    سكر الجوال ورمااه بعصبيه على كنبه بعيده وملامح وجهه ضايقه


    عليااء تناظره بتفحص لملامحه وهو مو حاس " مستحيييل هذاا سيف

    تو ادري انه يعرف معنى الغضب

    بعمري ماشفت هالملامح على وجهه

    " وتذكرت مواقفهاا معه . . .


    هه والله كلهاا تستحق انه يغضب او اقلهاا يزعل شوي

    غريب .

    يمكن عشاان كلامي معه قبل شوي

    اووف جاااني شعوور انه معطيني وجه وماسك نفسه علي

    وبيجي يوم ويطلع الي بقلبه


    .

    .


    وش علي . هه


    طلعت ومرت من قداامه للمطبخ وماغابت عنهااعيونه الي تلحقهاا

    اشغلت نفسهااا بالثلاجه فتحتهاا





    جوعااانه


    عدلت وقفتهاا وشافته متكي على جدار المطبخ .: ايه

    سيف بابتسامه : البسي بنرووح نتعشى بمطعم عربي

    عليااء مشت من قدامه : اوكي


    سيف مسكهاا بهدووء " بهمس : زعلانه .

    علياء باستغرااب : لااا

    سيف بابتسامه : حلوو

    عليااء : انت متضايق صح ؟

    سيف وهو يمشي للغرفه : آآيه شوي


    عليااء تلحقه : من ايش

    سيف يدور بدولابه : انتي ادرى

    علياء : اناا ؟

    سيف يسحب ملابسه ويحطهاا على كتفه : يااعيني برييئه مرره

    عليااء بابتسامه ناعمه : ههه لا بس .

    سيف مسك خدودهاا بكفوفه وشد من المسكه : حبي انتي ليه شايله هم

    عليياء توهاا تحس على نفسهاا وبنرفزه : من قاال تراا اخر واحد اشيل همه انت

    سيف : ليتني سكت واكتفيت بالبسمه الحلوه الي يالله بانت " ومشى للحماام


    عليااء سحبت عبايتهاا بنرفزه " مدري ليه اتضاايق من كلامه وحنيته

    تحسسني اني الغلطانه دووم


    لبست عبايتهاا وطلعت تنتظره









    رد مع اقتباس  

  9. #69  

    رمى شنطه الاب توب ع الكنبه

    وجلس وهو يفتح ازارير ثوبه من قدام : ياااا. انتي ياااسولااااين


    نعم ايش يبغاا انتاا


    ظهرت على وجهه ملامح الاستغرااب والتفت ورااه


    رزاان بضحك وهي تمسك بطنهاا : ههههههههههههههههههه

    خالد : ياامفعوصه ونا اقوول علامهاا سولاين التركيه انقلبت هنديه

    رزاان :هههههههههههههه . جوعااان ؟

    خالد : ايه . ياليت تسوين لي اكل

    رزاان : ليه سولاين على غفله


    خالد : ههههههههههههه لا بس قلت بنت عمي الشاطره وزوجه المستقبل مافي مشكله لاذقت طبخهاا

    رزاان ماخذه السالفه مزح : هههههههههاااي اناا ماعرف اطبخ الا اندومي

    خالد باستغراب : حتى انتو يالامريكاان تعرفونه ؟

    رزاان : . ايه واحسن من الي هناا

    خالد : زين ابي اكل

    رزاان تقعد مقابله : انت مو جيت من الشغل الحين ؟

    خالد يحاول يمنع عيونه من تأملها : ايه

    رزاان : وليه ماتشتري . بطريقك غداا تستااااهل

    خالد : ههههههههههههه

    انا احب اكل امي

    رزان : حراام عمتي تعبانه الحين

    خالد : عشان كذاا سوي لناا غداا

    رزاان بقهر : وهاذي سولاين ليه ماتطبخ

    خالد :: لبـــاا قلبك ههههههههههه

    رزان : كيف ؟ وش تقصد لبا قلبك

    خالد ضحك بقووه وقام : لبــــاا قلبك وبس


    رزاان تقوم : هين . بسأل عن معناهاا ياويلك اذا كان مو حلو

    خالد وهو يطلع الدرج : اناا اقول شيء مو حلوو ؟ لا ولرزوون . مستحيل


    رزاان تطلع ورااه بضحك

    خالد واقف قدام غرفته : كيفهاا نوره الحين

    رزاان قبل لا تفتح باب غرفه نوره : بخير بس شكلهاا تعبانه شوي

    خالد احتدت ملامحه : ايه الله يعين


    دخلت رزان شاافت الغرفه ظلااام

    وداافيه : معقوله ناامت " شهقت بخفه : دانياا وينهاا لايكوون راحت وخلتني

    طلعت وسكرت الباب



    """"""""""""""""""""""""""""""""""




    هلااااا والله تو ماانور الجنااح

    دانياا بحرج وهي تشيل شماغه الي طيحته من الارض : اهلين


    ناصر وااقف ويناظرهاا بشوق : كيفك

    دانياا بدون لاتشوفه : بخير . انت كيف حالك

    ناصر اكتفى بتنهيده

    " مدري يادانيااا تستهبلين ولا من جدك

    والله الراحه مفاارقتني

    والهم بدلهاا ملازمني


    دانياا : جنااحك مرتب من يرتبه ؟

    ناصر وهو يفسخ ثوبه ويعلقه : الخداماات


    دانياا التفت بسرعه : هه . ماشااء الله الخدا

    بلعت لسانهاا وهي تشوفه فاسخ ثوبه

    ناصر التفت لهاا بعد ماسحب المنشفه : ايه الخدامات " يناظرها بابتسامه : وش فيك

    دانياا بحرج وعيونهاا بالارض " وبهمس : بطلع

    ناصر : لا والله ماتطلعين ماصدقت حصلتك . وانتي بتهربين انتظري باخذ حماام واطلع


    دخل الحماام وهي جلست على طرف سريره

    " يوووه ياربي

    يفسخ قداامي

    مايستحي

    و"تناظر السرير " هه . الخداماات اجل هذاا كل يووم يقهرني اكثر

    كيف يخلي الخداماات الغبيات يدخلون جنااحه

    " رفعت عيونهاا لصورته المعلقه


    احسااس بفخر

    اني املك زووج مثل هالمواصفاات

    رجل هااديء افعاله اكثر من كلامه قليل المزح جدي اغلب وقته عيونه تخفي اسراار وكلاام كثير

    وبقمه الجماال الخارجي

    بابتسامه " ورومنسي باوقاات


    مثله . اكيد مابي غيري يشاركني فيه

    ومهماا كاان . وماا اظمن نفسي . لا جاا شيء بيقرب منه

    لانه ملكي اناا مثل ما انا ملكه حتى النظر ماينظر غيره لي

    ابيه لي وملكي لحالي . و اناا مستعده ادمر هالحب

    بعدك و فرقاك وربي ارحم من ان تشاركني غيري فيك


    حست بشيء يلامس خدهاا " التفتت بسرعه : هآآآ

    ناصر بابتسامه مشرقه : بسم الله عليك . شفتك سرحانه قلت انبهك بطريقه حلوه

    دانياا بحرج وهي تحك خدها بخفه : اا

    ناصر يناظر وجهها المحمر : والله شكلناا مطولين على مانتعدى مرحله احمراارك هاذي

    بس سمااح الحين بس بعد العرس ماابي وجههك يحمر


    دانياا الي كانت تدور طرف خيط للسالفه : عرسناا ؟

    ناصر يحرك شعره بيده ورفع حاجب : ايه

    دانياا بهمس : ناصر تذكر وش طلبت منك اخر مره

    ناصر : لا ماذكر

    دانياا رفعت عيونهاا له : طــلــقـــنـــي

    ناصر ببرود : ماابي

    دانياا بغصه وامل بسيط : بتتخلى عن امل طيب

    ناصر نزل يده عن شعره وحس بألم من نبرتهاا الحانيه الاشبه برجااء
    " مد كفوفه لوجهها وهو يضمه بين كفوفه : احــــبــــك ورب هالكووون

    تفهمين وش احبك

    ما اقدر اخليك

    وامل وااقع بيصير


    " حس بارتجافهاا بين يدينه : دانياا لو في حل ثاني والله كان سويته

    دانياا ببكي : ماابيك تتزوج غيري ماابي ماااابي
    انت لي لحاالي

    ناصر يقرب وجهه من وجهها : بس خلاص لاتبكين

    والطلاق لا تطرينه على لساانك مره ثانيه

    لانه مفروغ منه

    ومستحيل اطلقك

    دانياا رفعت عينهاا له : بس

    " سكتت وهي تشوف ابتسامته وقربه منهاا وكسرت نظرتهاا

    نااصر رفع وجهها وبااس خدودهاا وجبينهاا بهدوء

    " تركهاا وقاام وهو مبتسم : خلاص مااني مقرب منك
    شوفي كيف وجهك مثل الطماطم

    دانياا تحط كفوفها على خدودهاا وبهمس : احسن

    ناصر يحط منشفته على كنبه : هين احسن هاا

    دانياا انتفضت بخفه وقامت : ليه الخداماات يرتبون ؟ انت ماتعرف ترتب

    ناصر يجلس ويحط رجل على رجل : وش اسوي زوجتي ماتخدمني مافي الا الخدم

    دانياا بغصه : بعد خداماات انت هوايتك تقهرني

    نااصر فز لهاا ويمسكهاا من كتوفهاا و" بدهشه : تبكين

    دانياا تبعده : انت تراا انا زوجتك لا تطاالع غيري


    نااصر بضحكه اربكتهاا وبنفس الوقت قهرتهاا : فديتك . متى طالعت غيرك

    خدامات ههههههههههه بذمتك ؟

    وعلى فكره جناحي امي الله يخليها ترتبه وناا عمري ما اعتمدت على الخدم بذاا الشيء

    " بهمس : ارتحتي يااغيووره


    دانياا حست برااحه وابتسمت


    نااصر ظل ثواني يناظرهاا
    مسك يدهاا : خلناا نطلع محد ضامن نفسه

    دانياا طلعت ورااه بحرج وخجل




    """"""""""""""""""""""""""""""""""




    كاان يبتسم بشكل يحااول قد مايكوون يبعد عن احباطهاا : امممم " يبلع اللقمه : طبخك حلوو بس لساا ببدايتك


    اروى تنااظر الاكل بقمه التقزز و التقرف وتأشر باصبعهاا : باابااا وش هااذي الدجااجه


    هدى زاالت ابتسامتهاا : انتي خييير


    اروى تلمس الدجااجه باصبعهاا : وععع . كانهاا معااقه


    ام سعود : ياابنت نعمه ربك لا تعيبين كلي

    اروى بشهقه : والله لو بمليوون . ماني بايعه نفسي لسااتني طفله


    هدى قامت وهي تفسخ مريله المطبخ " انقلعي .

    بو سعود يجلسهاا وبحنيه : يااابوك اجلسي اختك بزر معليك


    هدى تنااظر طبختهاا وبنرفزه : اناا جلست فووق ساعتين اسويهاا وذي تجي تعلق


    اروى لساا عينهاا ع الدجااجه : انتي شوفيهاا كيف ليه صايره الدجااجه عجينه كذاا

    هدى : هي ماتقطعت بسهووله جلست اقطع واقطع واقطع

    اروى بضحكه : صارت دجاجه مهروسه هههههههههههه

    ام سعوود اكتفت بسلطه و عصير : هو من جد طبخك ياهدى ولا صفر من 10 . سيء لابعد حد

    بس برضوو يااروى بكره دورك بالطبخ

    اروى : ههههههههههههههههه


    ام سعود : علامك انتي واختك كل ماقلت اطبخي ضحكتوا لايكوون نكته


    اروى تناظر ابوهاا بمعنى ساعدني

    بو سعوود بحنيه : عااد اروى لساا صغيروونه


    ام سعود تنزل الكوب من فمهاا : انت ياعبد الله ابد لا تتدخل

    والله ماضيع بنااتك الا دلعك الزاايد


    اروى بهمس : ياحظهاا علاوي تزوجت .


    ام سعود تلتفت بحده : بالله . مانتي بعيده عنهاا بكره لاجاا الوليد بياخذك وتصيرين مثلها لا تحسدين اختك

    اروى " الوليد هاا " قامت بدون تعليق


    بو سعود يناظر ام سعود : عجبك كذاا البنت كرهته من هالربط بينهم

    ام سعوود : مااعليك وربي بنااتك دلعهم طفح طـــفــــح

    "والتفتت للاكل : الله يعز النعمه بس اكلك يااهدهد مهوو للاوادم

    قومي ارميه للقطااوه لعلناا نكسب اجر


    هدى قاامت :خلاص اجل ماني طاابخه صح


    ام سعود بصرخه : والله لاتطبخين تراا مانلعب


    هدى شالت الصحن بغصه ودموعهاا ماليه عيونهاا : اانز انزين


    بو سعوود يناظر هدى بحنيه : يام سعوود خفي عليهم شوي

    ام سعوود : عبد الله وش قلناا بالله لا تخرب علي انا اشد من جهه وانت ترخي وترااضي

    وش استفدناا

    بنااتك يدينهم وش نعومتهاا حتى فنجاال القهووه يقولون عليه حاار يقولون مانمسك شيء بلا مقبض

    بالله ذاا حكي ؟

    حتى افرشه نومهم يرتبونهاا الخدم

    والله عياال اخوك منصوور عايشين بلا ام بس يرتبوون غرفهم ومرتبين احسن من بنااتك

    حتى بناات اخووك يوسف الله يرحمه عايشاات بالغربه بس ماشااء الله عليهم ماقد دخلت غرفهم الا وهي مرتبه

    ونوير بنت اخووك صحيح مهي بعيده عنهم بس تدبر نفسهاا عمري ماسمعتهاا تقول لخدامه سوي لي اكل هي تقوم وتظبط لهاا لقمه

    وزوجه ولدك مايبالهاا مدح

    من تبي بعد امدح لك . والله بنااتك بزوووود ياعبد الله

    مايعرفون الا للمكيااج والدلع والرقص وصاارو خبره

    وبكره يقولون اهلهاا قصروا بتربيتهاا

    وماربوهم زيين وكلام النااس سم


    بو سعوود بحنيه : عني ماني قاادر عليهم والله نظره من وحده فيهم اعطيهاا الي تبي

    بالنهاايه انتي امهم وادرى بالاحسن

    وماني متدخل



    ام سعوود ابتسمت وهي تفكر كيف تعيد تربيه بنااتهاا



    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    كانوا يمشوون

    فضلواا المشي بدل السياره

    جوو خيالي و ابدااع رباااني بهالارض

    بكل اوقاتهاا صبح مساا صيف شتاا

    الجماال ماخذ محله


    عليااء تمسك ثلجه على جاكيتهاا : يووه بدت تثلج

    سيف يناظره : ايه

    عليااء تنااظر الطريق : تعرف وين توديناا ولا مهجوول كذاا

    سيف بضحكه : ههههههههههه عليك الفاظ احيااناا ودي ابوس هالفم الي يطلع هالكلام الي بعمري مانقال لي

    عليااء ماتدري تزعل ولا تستحي : اا اا اوووف

    سيف : على فكره بعد كم يووم بنرووح المانياا

    عليااء : ليه عاجبتني . ايطاليا

    سيف : اخوي فهد الصغير بزوره و اتطمن عليه



    عليااء تذكرت اخووه المريض : ااايه الله يحفظه ويشفيه

    سيف : امين " التفت لهاا : هذاا هو المطعم

    عليااء طالعت المطعم وكاان مكتوب عليه بالايطالي والانقليزي والعربي وفجأه انفجرت ضحك : ههههههههههههههههه


    سيف طالعهاا متنح

    عليااء من وراا لثمتهاا وتأشر باصبعهاا للوحه الكبيره : هههههه حاطين نقطه لحرف الوااو ههههههههه صدق مايعرفوون العربي

    سيف حس بنفسه وانه تنح بزيااده عدل شاله بابتسامه : خلاص نجيه يومياا دامه عجبك وضحكك وخلاني اسمع هاللحن

    عليااء "برواقه : ههههه الله يقطع ابليسك " تضرب كتفه : عااد مو كل يووم تخيل بس هههههههههههه


    سيف يناظرهاا بتفحص وقرب فمه لاذنهاا " بهمس : شربتي شيء من الي بالثلاجه

    عليااء تشد خشمه الطويل والحااد وبنظره حااده " بنفس الهمس : مااني هبله داريه انه خمر مو اول مره اساافر لبراا

    سيف يناظرهاا وهو على وضعه سحب يدهاا وباسهاا بهدووء وبنظره خبيثه وابتسامه مااكره : وش رايك نرجع الفندق


    عليااء وقلبهاا نبضه زاايد : ههه ترااني جووعانه . تمشيني هالمشواار وتبينا نرجع . " مشت من قدامه


    سيف يدخل وراهاا


    واختاارت مكاان خاافي شوي والاضاءه قليله فيه وجلست

    سيف ينااظر المكاان الي اختاارته " ذوااقه واختياراتهاا دووم تعجبني

    جلس مقابلهاا :وش مشتهيه

    عليااء تناظر المنيوو : اممم مدري اي شيء بس خفاايف مو دسوماات

    اممم مثل فتووش تبووله محااشي مشااوي و مثل هيك

    سيف : اهاا اوكي

    وأشر للجرسوون




    """"""""""""""""""""""""""""""""""





    سلمت هي واختهاا على عمتهم التعباانه من تعب بنتهاا

    وطلعوا

    رزاان بحزن : يالله وشفيهم كذاا الا صح وش صاار لنوره

    دانياا: تطلقت من نوااف

    بسبب خلاف بينهم

    كاان يبي ياخذهاا بدوون عرس


    رزاان بصدمه : هآآآآ . اهاا هو الي اخذهاا اجل

    دانياا : ايه


    رزان بهمس : اوووف ياللشؤم

    رفعت دانياا عيونهاا وشافته

    ناصر : يالله اوصلكم

    دانياا بابتسامه : اوكي

    رزاان تحرك عيونهاا بطريقه تملل

    ناصر بحده : كيفك ياارزاان

    رزاان تفاجئت من صوته : اااه ايه بخيير " بهمس : دامك بعيد


    ناصر سمعهاا ومر من قدامهاا مطنش


    دانياا تضربهاا بضهرها : انقلعي لا تقولين كذاا

    رزاان تكش عليه من وراا : ماالت عليه . سبحاان الي خلق وفرق

    ماكنهم اخواان


    دانياا : . من تقصدين

    رزان : مين يعني .خاالد اكيد


    دانياا تنزل الدرج : هين ياا رزاان كلامناا بالبيت

    رزاان تنزل ورااهاا بخووف : دانياا والله مالتقيت معااه بمكاان بس شفته بالصاله


    دانياا : اقولك كلامناا بالبيت


    رزاان تلحقهاا بتأفف


    بالسياره .


    كاان الجوو عاادي وهاادئ


    دانياا : ناااصر


    رزاان بخووف " لا يكوون بتكلمه عني والله ماسويت شيء

    الله يلعن ابليس


    ناصر : هلا

    دانياا : نبي نتمشى كلنااا


    ناصر وعيونه على الطريق و رافع حاجب وابتسم على جنب : مهو كلامك ذااا

    من طلبك


    دانياا وهي تحااول تشيل الربكه : محد

    ناصر : اوكي انا وانتي بس


    دانياا " ورررطه ": لااااا

    ناصر : آآفاااا

    دانياا بحرج : قصدي احناا نبي كلناا


    ناصر : قولي من طلبك والله امشيك
    ولا تراا مافي


    دانياا :


    بعد دقيقه



    هـــدى


    ناصر : هههههههههههههه كنت داري


    تبيني اكلم الرجاال لانهاا داريه انهم بيوافقوون لاقلت لهم

    دانياا تلف له : نااصر مالي شغل حتى اناا ابي اتمشى


    نااصر بحب : حااضر والله لجلك


    رزاان منقهره " لا والله احس نفسي بسينماا : احممم احم


    ناصر : وصلناا


    قبل لاتوقف كفراات السياره الا رزاان فاتحه البااب


    ناصر بحده : ان سويتهاا مره ثاانيه خليتك تغسلين السياره


    رزاان من وراا غطاهاا فاتحه فمهاا بقهر : ايه هين

    ومشت بسرعه


    ناصر : هههههه

    والتفت لدانياا : المغرب الا وانتو جااهزين اوكي

    دانياا بنبره فرح واضحه : اوووكي



    نزلت وسكرت البااب وراهاا



    وهو حرك



    """"""""""""""""""""""""""""""""""




    برجاا : يممه والله مافيني استحمااال

    ابيهااا يايمه ابيهااا

    ضيعتهاا مره وماني مضيعهاا ثانيه


    ام ياسر الي ماتدري عن السالفه : يايمه صبر

    خلهاا تخلص العده

    من يدري يمكن ترد لرجلهاا


    ياسر " على قص رقبتي هه

    والله ماعد ترجع له

    ياايمه بلاك ماتدرين بالي صاار: ياايمه الخلااف كبيير ماافي امل للرجعه


    ام ياسر بفرح تحاول تخفيهاا : ان شااء الله يمه

    الله يجمع بينكم


    ياسر ابتسم








    رد مع اقتباس  

  10. #70  
    اروى : هد هد بسسسرعه . نااصر قااال المغرب لا يخلص الا وحناا بسيارتناا


    هدى تحط اخر لمساتهاا : انزييين صبر


    اروى تجلس بزهق

    هدى تاخذ عباتهاا والتفتت لاروى : وش فيك رورو

    اروى : فجر بتجي اكييد

    هدى : اكيد داام نااصر موجود فاخوييه راشد واخته موجودين

    ليه وش فيه

    اروى بنظره غريبه : معد اطيقهاا

    وسهى منجنه عليهاا

    ماياا احسن واااحلى

    هدى " يالييل المراهقين : طيب

    ارروى بنظره غريبه : هه

    يلااا ترااا تأخرناا


    وقاامت متجهه للباب


    سحبت هدى جوالهاا الجالكسي وشاافت اتصاال من اختي


    هي الوحيده مسميتهاا اختهاا

    حتى خواتهاا مسميتهم بالقابهم

    الا هي مسميتهاا اختهاا

    لانهاا تحس انهاا اخت

    من وعت هالدنياا وهي صديقتهااا


    مستحيل تشووف اتصال او مسج منهاا وتطنش او ما تبتسم

    علاقه صداااقه

    اصبح بهاليومين قليله



    سكرت باب غرفتهاا ومرت من قداام غرفه عليااء " ياااه ياعليااء

    الحيااه بلاك شييينه

    والله لك وحششه وغلاااا فضيييع

    احيانااا ابكي من شوقي لك

    فقدت صووتك يااختي

    فقدت سيطرتك عليناا

    فقدت حنيتك وحبك لناا وخوفك عليناا



    سمعت بوري سياره ابوهاا


    نزلت جري وهي تلف الشيله وماسكه نقابهاا بيدهاا





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    خالد يمسح على شعرهاا بحنيه : ماتبين تطلعين تشمين هواا

    نوره المنسدحه على جنبهاا اليمين وبصوت مبحووح : خلني ياخالد مالي نفس

    خالد : الجوو حلوو ومايتفووت وبناات عماامك بيروحون

    نوره وهي ضامه اللحاف بقوه : معليش مالي نفس ابد

    خالد يبوس جبينهاا وبهمس : ماايستااهل تتعبين خاطرك ونفسك عشااان لعين مثله


    نوره بابتسامه : تسلم خلوود بس اناا شوي تعبانه

    مسح على شعرهاا لاخر مره : انزين تبين اجلس معك او اجيب لك شيء

    نوره : شكراا خلوود بس بجد ابي انااام بس


    خالد واقف عند الباب : يالله مع السلامه

    نوره جلست بشهقه وشعرهاا انتثر : خااالد

    خالد سماا عليهاا وركض لهاا : وش فييه

    نوره وصدرها يطلع وينزل : امي امممي وينهااا . مو تروحون كلكم امي امممي ابووي

    نااااصر اقعدووا لاترووحون


    خالد يضمهاا بقووه : بسم الله عليك : امي وابوي مرااح يروحوون
    بيقعدون بالبيت

    سويناهاا مره وتركنااك

    والله ماعد نتركك لحالك


    نوره برااحه : قول لامي تجي هناا

    " بهمس : ااخااف اقعد لحاالي


    خالد بقهر يحااول يمنعه بس باان بملامحه " نوووره تخاااف؟!!

    عمرهاا ماخاافت من شيء

    من صاارت تمشي

    وهي بغرفه لحالهاا

    والحين

    ضعفت كثييير

    الله يلعنك كاانك كااسر اختي ومحطمهاا

    ربي لا يساامحك


    خالد بابتسامه :زيين بروح اقول لهاا


    طلع وترك البااب مفتووح


    وبعيد عن الغرفه بشوي صااار يناادي امه




    """"""""""""""""""""""""""




    باكبر منتزهاات الريااض

    بيووم الخميس

    كاانت الزحمه على اصولهااا

    والجوو جنااان ونسماات البرد ترد الرووح



    كانواا يتمشوون


    هدى : ههههههههههه بالله

    غلا : والله . خله يتأدب

    هدى : غلااا فيصل يعشقك و مايستحي يعترف بهالشيء

    واناا ربي رزقني بشااايب

    غلا ضحكت بنعومه : هدهد هههههههههه حراام عليك

    هدى بضجر : ودي يقولي احبك اشتقت لك مالت عليه

    كله مطنش

    غلا باستغراب : للحين مايرد عليك

    هدى بقهر : ايه شفتي كيف

    غلا بهمس : تستااهلين حركتك سخيفه ههههههه

    هدى : ههههههههههههههههههه كلماا تذكر اضحك

    بجد بغاا ينهبل فصوول


    غلا : الله يخليه لي

    هدى : وناا الله يخلي لي شايبي

    غلا : ههههههههههههه

    هدى تذكرت : يووووه فاتك

    غلا : وش

    هدى : اليووم طبخت





    اروى : ياااهوو كيف نلعب وهاللقطووه هناا

    فجر بضيق : خلاص قلت ماابي العب اصلا لعبه اولاد


    سهى : يووه فجووره لازم عشاان يصير القسمه بالنص

    ماياا : بناات اناا بجلس

    اروى تمسك يدهاا : ويين صبر " التفتت لفجر وبغضب : يلااااا سااعه نترجى فيك

    فجر بضجر : زييين بودي القطه لاخوي

    سهى : بسرعه نتظرك


    فجر بابتسامه : اوكي


    .


    .



    بعيد شوي عن الحريم وع العشب


    ياراا: بالله

    دانياا : هذاا الي صاار

    ياراا : عمى بعينه باخذهاا بدوون عرس ولاااا وخاطفهاا يهدد

    رزاان بقهر : ايه عمى بعينه

    دانياا تناظرهم بابتسام " وش بتقولون لو دريتم بالصدق

    ياار تناظر هدى و غلا : ماشااء الله علاقتهم ببعض قويه

    رزاان : من الابتداائي سواا

    ياراا بلعت ريقهاا " تومويااا

    حتى انتي من الابتداائي معي

    سبحاان الله

    الصدااقه عمرهاا ماعرفت

    شكل او لون او عرق او شعب او حتى دين

    الصدااقه شعوور صادق . صااافي





    يااارب نلتقي انا وتوموياا بيووم !!


    .




    فجر تمد يدهاا : اهلين

    رائد : فجر اسمك موو

    فجر : ايه

    رائد : وش تبين برااشد الحين

    فجر : ابيه وش دخلك

    رائد بعيون مصدوومه : هههههههههه خلاص طيب طيب

    بس هوو يلعب كوره مع نويصر


    فجر بزهق : زين امسك هااذي ليني

    رائد : اوكي

    مااجد كاان يطقطق بجواله : وش عنجك راميه كره الشعر هااذي

    فجر بعجله : بنلعب ككووره ." ومشت جري


    مااجد نزل جواله : كووره ." وقاام وهو يرمي جواله على راائد : بالله خله عندك برووح اشووف لعب البناات ههههههههه


    راائد رافع حااجب : والله ذاا البزارين ماينعطوون وجهه


    فيصل : احسن تستااهل

    رائد : افاا يالعااشق علامك

    فيصل:بالله انطم

    رائد : ههههههههههه شكلهاا ساحبه عليك

    فيصل : بقوووه

    رائد : دامهاا مع حرم تركي انسى

    فيصل : مو ذاا قاهرني

    رائد : ياارب اوعدناا يرجال اتخيل نفسي اعشق . هه

    فيصل ينااظره : والله اني حااس انك عاشق و منتهي بس يالله نتظر

    راائد يمسح ع القطووه وبعيونه لمعه غريبه : من يدري




    .


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    كاانت تشرب كولااا بتوتر وتهز رجولهاا

    اماا هو مكتفي بتاملهاا

    عليااء وهي تنااظر .

    الحريم الي يرقصوون شرقي .

    وكل وحده صااروخ اكثر من الثانيه

    ولبسهم مايتسر شيء

    لسبب ماا سألت : انت تجي هنا دوم

    سيف وهو يناظرهاا : اول مره لي

    عليااء بهمس " : اتمنى



    بدوو الراقصاات ينزلوون عن المسرح

    ويرقصوون بين الحضوور

    يتمايلوون و يحركوون شعورهم ويهزو خصورهم بقمه الفتنه


    سيف يشرب الكوفي الي توه طالبه بهدووء وعيونه على عليااء الي تصرفاتهاا صارت غااضبه


    رفعت عيوونهاا للاحمر الي عطرهاا سبقهاا

    كانت لابسه ( المفترض ) تنوره بس مقطوعه من اطرافهاا من جهه الفخوذ لاخر حد من فوق

    ومجرد صدريه مبينه صدرهاا المغري بقمه الفتنه و خاسااور وخلاخل ترن ووتشد سمعك لجهتهاا

    وقفت الدنياا عندهاا

    حست بحرااره تحرق بجوفهااا

    شعوور مر لأول مرره تذووقه


    جمدت اطرافهاا و عيونهاا


    على هالحقااره وهي تتمايل .

    على شخص هوو بالاصح ملك لهاا و لا يحق لهاا ان ترفع عينهاا له او حتى تفكر فيه


    كاانت مااده ذراعينها على اطرااف كرسيه وصاارت شبه حاضنته

    سيف الي كاان يشرب بهدووء وعيونه مانرفعت عن عليااء

    وقف الدم فيه وهو يشووف عيونهاا تلمع ماصدق معقووله تغاار عليه او حتى تنقهر عليه


    وجهه عيونه الخضر النااعسه لهاا

    وبكل بروود وهدووء



    كب كووب الكوفي على صدرهاا العااري


    صرخخه خلت المطعم يهجد ويركد


    بحين هالانساانه بدت تستنجد وجلدهاا الي شبه انسلخ


    بابتسامه احتقاار و استهزااء

    رفسهاا ببطنهاا وطاحت تتلوى من الالم وتتأوه

    اجتمعووا حرس المطعم و المسؤولين


    وهو ارخى بجسمه ع المقعد وهو مبتسم

    وثواني والبدي قارد محاوطينه

    وواحد فيهم تكلم مع الرئيس المتنرفز وطلع بطااقه بوجهه

    شخص نظر الرئيس و بهت لوونه ووجهه كلام باللغه الايطاليه لسيف الوااضح منه

    انه اعتذااار محترم

    وطالع بالي طايحه وملتمين حوليهاا بناات من نفس مستواهاا

    بكل حده صارخ عليهاا بكلام وااضح انه طرد



    بدون لا يتكلم مسك يدهاا

    وهي بدوون كلمه استسلمت له


    ومشت معااه



    وشعوور جميل اجتاحهاا

    شعوور فخر . شعوور برضى و رااحه وسعااده


    وابتساامه حلت محل دمووع


    ابتساامه رضى لغروور انثى



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""





    مااجد بضحك وهو يمسح دموعه من الضحك : وليدوو حرااام بس والله مو ملحقاات عليك

    اروى بكل جهد و طااقه تلحق : وو ووولييد شش ششوي


    الوليد بصوت عالي : انتو طلبتم نلعب معكم

    سهى : انتو سريعين


    ماياا جلست بانووثه وتعب ووجهها حمر من التعب وحجابهاا بداا ينفتح


    فجر تحااول مثل اروى

    اروى اسرع واطول : فجوور وش رايك فيهم

    فجر بتنفس ضيق : هههاا هاا هاا مره سريعين


    سهى وشوي وتبكي : ماااجد والله لو ماا تناولني الكووره

    تراهاا حقتي


    عطني

    ماجد يناولهاا للوليد


    والوليد يشوتهاا لأروى


    بس رااحت بجهه ثااانيه



    بالظبط


    ببطن

    فجر



    بصرخه الم جلست وهي تبكي


    اروى : فجر

    فجر ضاامه نافسهاا / بطننني ااااي


    الوليد بحرج وهو يجري لهم : معليش فجووره : كنت ابيهاا لاروى

    اروى تنااظره وفاتحه فمهاا : نبيهاا ببطني يعني !!

    الوليد : اوووف " ويلتفت لفجر : معليش سامحيني

    فجر : اننقلع . بطني يعورني اكيد صاار فيه شي


    مااجد بشهقه تمثيليه : هآآآ يمكن انشق

    اروى تمنع ضحكتهاا

    والوليد زعل

    وفجر فتحت عيونهاا وبكت



    الوليد يمسح دموعهااا : بس فجووره خلاص

    يلااا عااد

    " يبتسم : والله ماقصدي


    فجر الي تناظره بكره وتمسك اروى


    اروى تنااظر الوليد بحقد

    " لا وعنده ذووق هه


    بس مايطلع الا لفجر

    هين ياوليدوو

    ياازفت


    مدري ليه اتضاايق من اهتماامه بفجر

    اوووف منه


    اروى تناظر فجر : يلااا نرووح شوفي البناات ماياا وسهى عند هدهد و غلااوي يلاا نلحقهم

    فجر تقوم : زين

    الوليد : خلاص رااح الالم

    فجر تبي الفكه : ايييه اييه

    الوليد لف لمااجد : اهاا



    .


    .



    هدى : اجل تبوون اسكريم معناا

    ماياا وسهى : ايه

    غلا : بس مو زين الايسكريم بشتااء

    هدى : واللي يرحم امك اي شتاا تراا صرناا بالربيع

    غلا مدري عنك

    ماياا بخووف : لا مابدي اعبر الشاارع

    هدى بضحكه : لا بس اناا بروح " ترفع فلوسهاا : بشتري وارجع

    غلا : خلي حد يوديك

    هدى : مرااح يرضوون لناا ناخذ ايسكريم



    عند الشاارع


    هدى : 2 فانيلياا و 2 شوكلت و 3 فراوله

    غلا : ماكلمناا دانياا وزاان وياراا

    هدى : اعرف ذوقهم

    والتفتت تعبر الشاارع


    ببدايه الشارع


    مع نسماات الهواا وفلووس بغت تتطير




    رمشه عين





    وغفله بسيطه





    وشهقه من قللب





    وصااار الي صاار







    صرخه حاااد اعتلت المنتزه والتفت النااس حولهااا


    وصووت فراامل سياااره



    و تحطم عظاام انثى ناااعمه




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. اجددحقائب ميسونى . ربيع 2012 - مجموعه حقائب ميسونى ربيع 2012
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:18 PM
  4. تحميل رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:22 PM
  5. فساتين ربيع 2011 فساتين ربيع 2012
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى فساتين سهرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-Jul-2011, 06:43 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •