الملاحظات
صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 76

الموضوع: رواية ربيع عمري

  1. #41  
    بسياره بو سعود


    سهى و اروى حاطين سماعاات جولاتهم و يضحكوون

    هدى : باباا خلهاا تسكت

    عليااء : هههههههه بابااتي خلهاا تسكت لا اتوطاا بكرشتهاا

    بوسعود : وش ذاا الملافظ ياا علييوه

    هدى : هي كذاا دااايم هالعصلا

    عليااء تحط رجل على رجل : والله هاليومين مايمشي الا العصلاواات ولا ينخطب ويتزوج الا العصلا

    هدى : انقلعي منيب سمينه بس انتي الي نحيفه بقووه صح بابا

    بو سعود : صح يااقلب ابوك

    عليااء : بابااتي لا تجاملهاا عشانهاا دلوعتك

    هدى : اسكتي يالمنقهره بس عشااني جسمي أملح من جسمك

    علياء تناظرهاا بشموخ مفتعل: اييه صحيح جسمك حلييو لكن بعد الطوول واجب

    هدى بقهر : بااابااااا

    بو سعوود : اهجدي يااعلييوه واتركي دلوعتي بحالهاا

    عليااء بضحك : هههههههههههههه مااعندهاا ثقه ابد ههههههههههههه
    والله امززح معك هههههههههههه


    بو سعود : الحين عرفت ليه سعود طالبني اني لا اخليه يساافر بكم
    حتى امكن مسافره مع اختهاا منكن ههههه


    .



    بعد ما وصلناا واعتمرناا
    قالواا بنمر جده

    * جــــــــده غــــــــير *

    وبجده

    وبالضبط
    ع البحر





    دانياا وهي كااشفه : حررر حرر يااارب رحمتك

    رزان تصب لهاا مويه ثلج من الترمس وترشهاا على وجهها : ااااااه

    دانياا : عطيني

    رزاان تصب لها مويه

    دانياا وهي تصب على نفسهاا : يااااااااه احلى شعور


    امل و نوره و عليااء ساادحين ضحك

    نوره : بنات وااشنطن حسوو بالتغيير

    امل : هههههههه لا يكون تحسبون عندناا ثلوج بالشتااء

    رزاان : كذاااباات " والتفتت لاختهاا : مو خاالتو لميس تقول بسورياا ثلج

    عليااء : خلف الله عليك ههههههههههه ذيك سورياا مو سؤودي اربياا هههههههههه

    رزاان : بس مو بعيده سورياا

    الكل ضحك

    دانياا وقفت : برووح اسبح حرر

    نوره ، معليش مستعجلين وما استاجرناا شااليه

    دانياا : مااعلي برووح اسبح

    رزاان تقوم : خخخخ ترى ماتعرف تسبح هههههههه

    نوره : اييييه لا تخاافين عندناا احسن سبااااح بعايلتناا

    دانياا بحمااس : من

    رزاان : خالد صح

    نوره : لا خاالد حق الكووره بس

    عليااء : احسن سبااح وصااحب اجمل صووت

    امل : لا تتغزلين ترى يزعلوون ويغاارون بعدين عليه

    دانياا شبه متاكده : من

    نوره : زوجك نااصر

    الكل ضحك على وجهها المحمر: سخيفاااات والله


    . اش القمرر هااذاا

    . وزعلاان كماان

    امل تسحب دانياا وتجلسهاا : والله لو يشوفج نااصر لايكوفنج

    نوره : يقااالك فهمت الحيين ههههههههههه

    عليااء وهي تشوف دانياا المنحرجه ومغطيه وجهها : خلاص ماصااارت ترى

    نوره تقووم : خلوناا نشوووف النااس بدل هالجلسسه




    .



    رااشد وهو يمشي جمب نااصر

    شف البحر واموااجه

    ناصر مطنش وهو يطقطق بجوااله .

    راشد : شف شف هالنااس المستمتعه



    راشد : حتى راائد وخوييلد يسبحوون

    والتفتت لنااصر


    ناصر فسخ تي شيرته وترك البرموداا : هه

    مو تبي هذاا من الصبح

    ومشىى بسرعه للبحر


    راشد " وهو يفسخ قميصه ويرميه ويلحقه : مااا بغيت يالثقييل



    .



    ياااسر وهو جالس ع الرمل مقاابل البحر ويشرب كولا : ليه ماتسبح

    تركي جمبه : ماالي خلق

    ياسر : عاد البحر احلى شئ بالحيااه

    تركي : وانت الصاادق


    والتفت للاصواات القريبه منه



    .

    هدى مرفعه عبايتهاا : ووع مااجد

    ماجد الي لابس شورت بس : ترى والله مايااكل ههه

    ندى جالسه قريب منهم عند الحريم : مجوود لا يلسعك وتجيك حسااسيه

    مااجد يشووته : مايلسسع مييت

    سهى : مقرررف وع منك

    ماجد وهو يمسك قنديل صغير : ههههههههه

    سهى تلف وراا هدى : قولي له لا يجيني اماااانه

    ماجد وهو يجي قداام هدى ويحااول يوصل لسهى الي وراها

    هدى بضحك : بس

    ماجد وهو رافع يده الي فيهاا قنديل : انتي اطلعي من الساالفه

    ورمى القنديل وجاا بشعر سهى : وووووع هدى

    هدى المرفعه عبايتهاا وسيقانهاا طالعه
    وكاشفه وجهها طبعاا وهالمره شعرهاا بعد : هيين ياامجييد مو محترم وجودي

    ماجد الي ماصدق حد يلعب معه حط رجله وهرب

    و هدى وسهى يلحقوونه


    تركي " هالـــهــــدى عمي مدلعهاا كثير

    ومعطيهاا الحريه

    وناظر بالشبااب الي بالبحر و ع الرمل شلوون يناظرونهاا

    استغفر الله

    حتى لوتباان صغيره

    مهي صغيرره لهادرجه الحين دااخله ثاني ثنوي


    وعى من تفكيره

    وهي وااقفه قداامه " بابتساامه حلوه : تتركي شف مااجد ورااك ترااه مأذيناا

    سهى : اي والله

    تركي نزل رااسه وهو يمسك اعصاابه
    والتفت ليااسر
    الي منزل رااسه ومبتسم بحرج

    مااجد وراا تركي : كذااابه اصلاا انا كنت العب مع سهى بس انتي حشرييه

    هدى تميل جسمهاا وتحط يدهاا على خصرها : لا واللله اقوول لا يكثثر


    تركي بصووت جمدهم : بـــس

    سهى نطت
    وهدى عدلت وقفتهاا

    تركي مسك يد مااجد وسحبه بقووه لين طااح بين يدينه

    ياسر ينااظره : ههههه تركي خرعت الولد

    ماجد بعيون مفتوحه على كبرهاا وشعره منتثر على وجهه : وش بتسسوي

    تركي : بتعقل ولا بسوي بك مثل الولييد
    اظنه قاال لك وسولف لك

    مااجد بخرعه : يااااسرر يااسسسر

    ياسر سحب مااجد : تركي ههههههه سببت له رعب

    تركي منحرج من يااسر " والتفت لهدى : وش له وااقفه هناا طسي عند الحرييم وحطي شئ على راااسك

    هدى : اولا هااذي سهى ماسكتني

    ثانياا منت بابوي ولا اخوي عشاان تاامرني

    ومشت وحركت شعرهاا بقصد قهره

    وحركت معهاا عيون الشبااب لجهتهاا


    تركي : استغفر الله

    اجل اناا ماالي اامر عليك

    صدقتي

    لكن قريب يابنت العم


    .



    نوره : ناااصر نااااصر نااااااااااااصر

    امل تضربهاا : وجع صجيتيناا


    نوره : وش اسوي داام بعض النااس مايشجعون ازوااااجهم

    دانياا : اسسسكتي

    عليااء : ذااك رويششد ماشااء الله عليه سسريع

    امل : مااالت بس

    رزاان : من الي يتسابقون معهم

    نوره : نااس اجل وشو

    رزاان : ادرري بس مانعرفهم

    عليااء : يمكن تعرفوا عليهم بالبحر


    دانياا : هااااااااااه وااحد يغغغرق شووفووو

    التفتوا البناات للي يتخبط بالبحر

    ورااحو لجهته ركض

    عليااء والموج يضرب رجلهاا : ياااارب احد يلحق عليه

    امل : مو كنه ذااك ناصر

    نوره وهي تشوف الندفع جهه الي يغرق: اييه ناصر

    ناصر طلع وهو بين يدينه طفله


    نوره رااحت له ركض

    وييه شكلهااا بتمووت

    ناصر وهو يلقط نفس ويحطهاا ع الارض : جيبي منشفتي من السسيااره بسرعه

    نوره رااحت ركض

    وشوي وطلعوو الشبااب

    ناصر وهو يضغط صدرهاا


    نوره رجعت له ركض و لثمتهاا شوي وتطييح من الربكه
    ومعاهاا المنشفه و مويه

    ناصر بعد ماشاال شفايفه منهاا

    اخذ المنشفه ولفها عليهاا

    البنت : مماا. مااما

    شوي وجت حرمه بعبايه كتتف ووجهها مكشوف : بنتي بنتي

    ناصر قاام وهو ينفض الترااب من يده ومششى


    نوره وهي تشوف الحرمه وهي تبوس بنتهاا و تضمهاا

    الحرمه بالهجه الجدااويه : مششكورين والله ماني عاارفه اش اقولك
    اناا مدينه للشاب الي انقذ بنتي
    اذاا تعرفيه اشكريه

    نوره بحرج : ترى مااسويناا الا الواجب
    وشكرك بوصله لاخوي

    والحمد الله سلامه بنتك

    وقاامت


    .


    امل باعجااب : ماشااء الله على ولد خاالي

    عليااء باعجاب : فيه الخيير

    رزاان : ترى لساا المتساابقين يسبحوون

    امل و عليااء نااظرو البحر

    رزاان بضحك : هههههههههههههه امزززح هههههه

    امل : وحناا من ذكاائناا مصدقين هههه

    عليااء : اماا تخيلواا انهم للحين مااحسواا وظلواا يسبحوون

    اما بضحك : كاان طلعواا من المضيق ههههههههههه

    رزاان : وين دانياا

    عليااء : هنااك

    امل : وين راايحه


    .


    دانياا وهي تمشي بسرعه
    وشوي وتبكي

    لا والله

    يعني لازم يسوي فيهاا بطل

    هه

    ياااااي على حظي الي ينحسد علييه

    شكله متعوود


    ووقفت ورااه وهي تناظر المنشفه على ظهره


    راشد يأشر له بعيونه على وراا

    ناصر التفت وراا ورفع حااجب

    دانياا تناظر عيونه بحده

    ناصر مسك ايدهاا وسحبهاا ورااه

    " مهي بعقلهاا

    دانياا " اااي يدي شكله بيخلعهاا


    نااصر بعد ما ابعد عن النااس
    " لفهاا له : دانياا انهبلتي جايه عندي ونا وسط الشباااب !!

    دانياا تناظره باستهزااء: يعني تغاار

    ناصر رفع حااجب

    دانياا ارتبكت من نظرااته : لييه رحت وانقذت البنت
    ترى البحر مليياااان ناااس
    لااااااااا

    وبعد تبووسهاا

    ترى مهي صغييره لا تقوول صغيييره
    اقل شئ على قد سهى

    ناصر رفع رااسه وضحك بقووه

    دانياا بدت تبكي " مستخف فيني و مشااعري
    ومشت

    نااصر : داانياا

    " بحده : ترى مايعجبني احد يمشي ونا اتكلم

    دانياا " اجل هيين " ومشت بسرعه

    ناصر يلحقهاا
    مسكهاا ولفهاا له : انتي غااويه نكد اليووم ؟

    وتفااجئ من شكلهاا " بهمس : تبكيين !

    دانياا : انت مااعنك احسااس ولا شعوور

    ناصر " ياالبهاا غيووره

    دانياا طيب انا اول من انتبه لهاا

    يعني تبيني اخليهاا تمووت

    دانياا : اييه

    ناصر : من قلبك

    دانياا : كاان قلت لرااشد ولا اي حد يروح

    ناصر يضحك وهو يمسك يدينهاا : هههههههههههه

    كلهاا غيره علي

    " بنظره : ترى ماتعتبر بوسه

    هي انقااذ حيااه

    وبعدين اول بوسه كانت لك

    دانياا بحرج وهي تتذكر : اهاا طيب برووح " ومشت

    ناصر : وش قلناا

    دانياا وقفت ولفت له

    ناصر يقرب منهاا : لسااا زعلانه

    دانياا وهي تشوف المكر بعيونه : هههه لا من قاال

    نااصر : متأكده

    دانياا : والله متأكده

    ناصر ضحك

    دانياا بحرج وااضح : ممكن ارووح

    ناصر وهو يعدل لثمتها لين صاار شكلهاا مضحك : ايه يااقلبي روحي

    دانياا : مااشوف

    ناصر : لا حبيبتي لا تطلعين عيونك

    دانياا : طيب

    ومشت


    نااصر يناظرهاا "

    فديتهاا غيووره

    وناا كني مزودهاا شويتين

    والله معهاا ماحس بنفسي ولا اعرف اعصب


    للحين

    واناا افكر

    شلوون بستهاا ذااك اليووم !!

    اناا جيت بعطيهاا جوالهاا وامشي

    هه

    بس شكلي ضيعت مع الاحمر


    الله يحفظهاا لي

    ومشى متجه للشبااب







    بعد مارجعناا من السسفره

    وبنص رمضاان

    كانواا الوالده واخواتي متفقين مع خالتي يروحون السووق

    مقااضي العيد

    والمداارس

    وعرس سعوود وندى اختي


    مع اني دااري انهاا مغصووبه

    لوو

    اني ماعرف سعوود

    كاان والله مايتم شئ

    بس سعود اعرفه انه صبوور و طيب واكيد بيحبهاا ويصونهاا

    وهذااهي الحين سعييده
    وحامل بشهرها الاول

    يا فديتهاا


    بعد ما وصلت امي وخوااتي للسوق بغيت ارجع

    ماني متحمل وجوود نواارتي

    قلبي والله يوجعني وماتحمل


    بس خالد حلف علي اجلس معه


    كنت جاالس على كرسي انتظر خاالد
    الي جااته مكاالمه وبعد عن الازعااج


    رفعت عيوني عن جوالي للاسود الوااقف قداامي بشمووخ ومتكتف

    للحين على حالهاا ماتسوي الا اللثمه الي ترفع ضغطي وتعصبني

    البنت ذي ماتفهم ان عيونهاا فتنه !!

    وزود متلثمه


    . يااسر

    رديت بابتساامه : هلا

    .ممكن تجي ابيك

    ناظرتهاا باستغرااب

    مسكت ايدي وسحبتني وراهاا
    ياااه

    يادفى يدهاا

    للحين صغيره بالمقارنه مع يدي


    ووقفت قباالي وبعيونهاا الوااسعه الكحيله نظره حااده تقتلني

    بس بس حبيت اني اوضح لك عظم خساارتك فيني
    وانك يا يااسر

    بعتني عشاان الي ماتسوى ظفر رجلك


    ناظرت بعيونهاا " وش تقصد

    وأشرت لي بيدينها بطريقه مسرحيه وكأنها ترحب باحد

    رفعت بصري

    عشاان

    اتمنى موتي ولا الي اشووفه

    ياانااس زوجتي زوووجتي

    تسولف مع غرييب

    حسيت نفسي صغييير قداام نوراااتي

    ايه صغيير

    ااااخ ماا اردى حظي بهالدنيا

    مشيت
    بهدووء

    ماني من النووع الي يحب الفوضى والفضيحه

    وقفت بهدووء قدامهاا

    وهي ارتبكت وتحااول يمين ويساار معي

    وناا مبتسم

    مو لهاا

    لحظي الشيين الي رمااها علي

    وابتسمت لخيره هالامر

    انه انكشفت حقيقتهاا لي


    قلت لهاا تلحقني

    ركبت معي وهي تحلف و تبكي و ترعد بالسيااره

    ونا سااكت


    وصلتهاا لبيت عمي

    وقلت : انزلي

    نزلت : يااسر صدقني ماكنـــ

    ياسر : روحي ياابنت العم واحمدي ربك على اني سااتر عليك

    سندس ببكى : يااااسر انــاا وربي احببك

    ياسر : مهو حب مهو حب الي تسوينه ولا هو خوف من الله

    روحي

    روحي وانتي طاالق ياابنت العم


    وشحط بسياارتي بقووه

    من صووت بكااها الي

    يحسسك انك ظالمهاا


    بس كفااايه هم

    كفااايه ياادنياا

    جرعتيني بالعلقم ليين ما شبعت


    حتى لو رحتي لغيري

    اناا


    حراامن علي الحرييم بعدك

    وعهدن علي لمني عشت وتعمررت بهالدنياا

    والله عيني مااتشوف غيرك

    ولا القلب يهوى بعدك



    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^



    انتهى الباارت



    ]
    [/size]






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    * ربــــيــــع عــــمـــــري *







    الباارت الــ 19

    الفصل الاول






    بسم الله الرحمن الرحيم



    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^





    ام ناصر : فهمتي يمه

    نوره وتهز رجلهاا بتوتر : يعني خلاص الحين مابقى الااسبووع ؟

    ام نااصر " يااويل حالك يابنتي : ايه يمه وش بلاك وتراناا أخرناهم بدون عذر وانتي منتي صغيره يمه

    نوره " وش الي سويته برووحي اناا !!

    والله احياناا ماعرف من اناا

    لو اني رفضته !!

    كاان ياســـ



    يمكن كاان خطبـــ نــــي


    اآآآآآآه ياقلبي وآآآآه

    ام نااصر قامت : يمه من الحين بنستعد لتجهيزاات الملكه

    نوره بتمثيل ابتسامه : ان شااء الله يمه " باست راسهاا

    ام ناصر : الله يوفقك يايمه


    ظلت نوره تناظر البااب بعد ماطلعت امهاا

    " وش الي استفدته الحين

    شكلي بفركش الزوااجه ذي كلهاا .

    هههههه عشاان يذبحني نااصر

    هو من الخطووبه وهو يسأل اخر قراار متأكده ؟

    كان خايف اني ماخذه الموضوع لعب

    ياارب رحمتك

    .



    """""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بوسعود


    اروى : ندى الحين وش درااك انه ولد ؟

    ندى : بصرااحه . ترى اخووك هو الي نااشر هالاشااعه ولا بالحقيقه مراح نعرف الا بعد 3 شهوور

    اروى : هههههههههه ياااااااي بصييير عممه

    ام سعود : يمه وين خوااتك ناديهم يسلمون على ندى

    اروى قامت : زين






    هدى المنسدحه على سريرهاا وعيونهاا مورمه

    " كل ما اتذكر امس

    اكررهك يااتركي

    حسبي الله عليك كانك طينت عيشتي


    . بعزومه امس عند جدي



    تركي : هلا هدى ناديتيني ؟

    هدى بارتبااك من طريقه كلامه : اا اييه

    تركي : وش بغيتي

    هدى " وش يحس به ذاا : كننت بسولف معك

    تركي : يعني بشيء مهم ولاااا

    هدى بنرفزه : انت ليه مو مهتم فيني وش هالطريقه الي تكلمني فيهاا

    تركي بابتساامه وهو يسند ظهره ع الجداار : وشلوون تبيني اكلمك حبيبتي

    هدى ارتبكت من حبيبتي مع انهاا واضحه انها باستهزاء : تـــرركي اناا ماحب هالطريقه

    تركي : اعذريني والله

    ماني من النوووع الي رومنسي و كلاااام حب وحركااات العشق

    هدى شوي بتبكي من القهر " ياااربي شلوون يفهم ذاا : مو كذاا مو كذاا قصدي
    انت اصلا شكلك مجبور علي اعترف

    تركي احتدت ملامحه : مو اناا الي ينجبر بزوااجه ساامعه
    واناا اخترتك برضااي
    ولا حد جاب سيرتك لي

    هدى بانفعاال : اجل ليييه تعااملني كذاا

    تركي : اسمعي ياابنت عمي
    لا تظنين باعاملك كاملكه مثل اهلك
    ولاني مدلعك مثلهم
    اناا مايمشي عندي هالكلام
    اناا انساان وااقعي و جااد ولازم تفهمين هالحكي
    يعني ياازوجتي
    زواجناا بعد تخرجك صح

    هدى هزت راسهاا بنعم

    تركي : اجل لايجي ذااك الوقت الا وانتي عاارفه شؤوون البيت

    هدى رفعت راسهاا باستغراااب " بغبااء : اي بيت

    تركي : بيتناا حبيبتي .

    هدى : شلوووون يعني اطبخ ؟

    تركي : مهي طبخ بس كل شيء يسووونه الحريم الي ماعندهم خدم " مد الكلمه : بتسوينه

    هدى بعيون داامعه : لااااا مو معقوول لاااااا انت تمزززح

    تركي يعدل وقفته : والله ماني من النااس الي تمزززح بهالاموور

    يالله استأذن

    ومشى


    .


    معقووله بعيشني خداامه له

    اناا بنت عمه وش سويت له عشاان يكرهني ويعاملني كذاا

    الله ينتقم منك ياااتركي الخاايس

    وناا الي كنت معجبه بعقله وركاادته الي تتميز عن الكل

    حتى عن نااصر الي كنت اشوفه مغروور و عصبي
    لكنه مع دانياا ذوووق

    ليه ياا تركي

    حطمت نظرتي فيك

    صرت احس انك انساان رجعي متخلف
    مو معقوول الي قاااله


    " بصرااخ : عمى ياااااهدى سااااااااعه انااديك

    هدى بذبول : وش تبين بالله

    اروى : امي تبيك ياماال ال. امشي

    هدى تقوم " وووه صح ندى " دفت اروى عن الطريق: اقوول ماكنك مااخذه رااحتك هاليومين وتسبين وتصارخين ع رااحتك

    اروى : اقول خلني ارووح للثاانيه اقومهاا
    ماكنكم الكبيراات
    والله زززمن

    هدى نزلت وهي تضحك على اروى





    عليااء وهي تقرا رساالته


    هين ياعليااا

    اذ مارديتي والله لاجي لك

    وانتي تعرفيني

    عليااء " رح زيين قاال اجيك

    والله مارد ولا ارسل خله يمووت بحرته

    وقاامت



    """""""""""""""""""""""""""""""""""



    الياباان طوكيو



    بدر وهو يناظر زوجته وبنته الي جالسين قباله ينتظرونه يتكلم

    بدر : احناا بتتاخر سفرتنا للسعوديه كم يوم

    لميس : وليه

    بدر : بروح " يصرف نظره عن عيونها : بروح اشوف اخر اخباار اخوك واهله

    لميس : بدك تروح هناك ؟

    بدر : لا بس اناا معين نااس من السفاااره يدوورون اخباارهم ونا برووح اشوف الوضع

    لميس : بدي رووح معك

    بدر " يااارب وش اسوي : ياا لميس وياراا ؟

    ياراا : بروح معاكم

    بدر : شفتي شلوون حتى هالبزره تبي ترووح

    ترى الدنياا خطيره هناك برووح لحالي وكلهاا يومين وارجع

    لميس تمسك ايده : الله يخليك جيبوون انت وعدتني

    بدر يشد يدهاا : انتي استهدي بالله وقوي ايمااانك
    مابيك ضعيفه
    ومحد عاارف وش مخبيه له الدنيا

    لميس : ان شااء الله

    بدر قاام : يالله بروح انام عشاان السفره بتكوون بكره الصبح

    لميس بهمس : تصبح على خيير

    بدر : وانتي من اهله




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بو تركي



    رائد : والله لو تشووف وجهه ههههههه

    فيصل الي مشغوول بجواله

    رائد بنرفزه : فيصلوووووه

    فيصل : سم

    رائد : مع غلااا

    فيصل : وش دخلك

    رائد : صدق انك مصفي عقلك
    اثقل يااخوك عييب

    تركي وهو يجلس بجنب راائد : ماامنه فاايده

    رائد : ودي اعررف وش تقولون طوول هالوقت

    فيصل : ياالييل اللقاافه

    اقوول رح شف شغلك

    راائد : هههههههههه الحمد الله ولت اياام امل

    تركي : احياناا تعجبني فيك

    رائد : افااا

    تركي : انت مهمل بقووه

    رائد : الفضل بعد الله لخويلد ههههههه فكنا منهاا

    فيصل : وش سواا ؟

    رائد : يااشين اللقاافه

    تركي : عااد خالد صحييح حبوب وضحووك لكن اذا دست له بطرف ولا أذيته
    الله وكيلك

    فيصل رفع بصرره : والله كل ما اتذكر الي صاار يوم هو بالثنوي
    واطالع وجهه ما اصدق انه هوو


    راائد : الا على طااري خالد ماكن ناصر طول هو وعمي بامريكاا

    تركي : تعررف علاج الوالد " يقصد الجد : يطوول شوي

    راائد : مدري بس طولوا هالمره



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""




    ببيت الجد


    دانياا تستمع وتناظر اختهاا المتحمسه وهي جالسه متربعه قدامهاا

    رزاان : شفتي هياا صديقه غلا هههههههههه
    حتى هي تقوو لخالد حلوو

    دانياا : طيب انتي تشوفينه حلو

    رزاان : ايه حلوو

    دانياا وهي تدري ان اختهاا صريحه : طيب وش تعتبرينه ؟

    رزاان : مثل اخوي

    دانياا : من جد

    رزاان والله حتى هو يعتبرني كذاا

    دانياا : يمكن


    دانياا رن جوالهاا

    دانياا شافت الرقم وطلعت

    رزاان تنسدح على بطنهاا وتحط راسها على كفوفهاا : اييييه وصاارت مشغوله

    بناصر

    " احياناا اغاار منه

    ايه

    شغل عقلهاا واهتماامهاا كله

    حتى ماعد تجي تسولف معي ولا تسوي مثل اول

    ويمكن اناا الي مو رااضيه اكبر عقلي

    معقوله يجي يوم اصير مثلهاا .

    ليه لا

    هههههههه


    .


    جالسه ع المرجيحه الي جدهاا مسويهاا بغصن شجره

    وتتحرك بهدووء وتنورتهاا البيضااء يحركهاا الهوااء ,الشتااء قرب والاجوااء تحسنت وبردت

    وتسولف وشعره المفتووح مغطي ظهرهاا و جوانب وجهاا


    ههههههههه من جد ياراا

    ياراا : والله

    دانياا : و توموياا

    ياراا بغصه : خلاص معد اكلمهاا

    دانياا : لا حراام عليك والله

    ياراا

    دانياا : روحي لهاا ترى بعدين تندمين
    وبعدين يمكن تلتقول ليه هذاا التشاائم

    ياراا : اوكي

    دانياا : ورياان

    ياراا : اش فيه

    دانياا : اتمنى من جد تكون مشاعرك تجاهه اخويه مثل ما قلتي

    ياراا : الحمد الله اخويه

    على فكره
    بابا بيروح بكره يجيب خالي حساام و اهله

    دانياا : اي من زمااان عنهم

    ياراا تأشر لامهاا شوي : اوكي دانياا وقت النووم

    دانياا : تصبحي على خير

    وسكرت

    " حااجه غريبه تقول لحد تصبح على خير بالعصر ههههه


    شوي

    الي يضمهاا من وراهاا بهدوء وشويه قوه

    اشتقت لك

    دانياا وهي تغمض عيونهاا وهي تستنشق عطره


    افاا مافي واناا ياحبيبي

    دانياا تلتفت له وتبتسم بخجل

    ناصر بابتساامه وهو يتركهاا : خلاص هالابتساامه تكفيني

    دانياا " يالله مره اشتقت له ودي اقوله بس ماقدر

    ناصر بابتسامه جانبيه : خلصتي تأمل ترى والله نااصر مو حد ثاني

    دانياا بحرج : ادرري

    ناصر : هههههههه طيب ع الاقل مافي شلونك اخبارك طولت عليناا

    دانياا وهي تنزل راسهاا بحرج اكبر : معليش بس فاجئتني

    ناصر : فديتك بس عااد شفتك نسيت حالي

    دانياا : كيف حاال جدي

    ناصر

    " بالله خليني ساااكت

    لا تفتحين موااجع ياا حبيبه هالقلب


    دانياا تناظره بابتساامه : متى يرجع

    ناصر : قريب " وقف

    : بدخل اسلم على عمتي

    دانياا تقوم : طيب


    .
    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    عليااء : بالله ههههههههههه ندى وربك محلووه معليك منهاا

    هدى باستهباال : ليه تجاملين وهو واضح انهاا صارت متينه

    ندى : هههههههههه ترى والله مايهمني
    دام اني نحيفه مره وان زااد وزني كم كيلوو باحلوو مو اصير شينه

    عليااء : كفووو كفوو ندووو


    السلام عليكم

    عليااء : وعليكم السلام
    يبه وينكم تأخرتوا

    بو سعود : والله يابوك كان عندناا ضيووف

    سعود يجلس جمب ندى : سيف وابوه

    عليااء " ويه وش جااابه : ااهاا

    اروى : وش يبوون

    هدى : عيب عليك

    سعود : ابد تكلمناا بموعد ملكتك ياعليااء

    عليااء : ايواا

    بوسعود : والله يابنتي طلبهاا هالاسبووع

    عليااء فاتحه عيونهاا : خييير

    اماا . وش هالاسبووع
    باقي ملكه نوره ماتمت
    بعدين نفكرر
    بملكتناا
    مااايمدي

    بوسعود بضحك : ونا قلت لك خلاص الملكه هالاسبوع
    الله يهديك ماخليتيني اكمل كلامي

    سعود : قلناا له بعد اسبوعين

    عليااء : ياااسلام ونا اخر من يعلم

    بو سعود : يابنتي خلهاا بهالاجازه
    ويين ناجل مابعد هالاجاازه
    الا اجاازه الفصل وهي بعيده

    يابنتي خلناا نفرح بك

    سعود : يبه خلاص عطينا الرجال كلمه وانتهيناا
    مابعدهاا رااي

    عليااء وهي تقووم : زيين

    سعوديناظر سااعته : اوكي حناا نترخص

    ام سعود : وين لساا بدري

    سعود : من عمرك يمه بس جااني نوم

    اروى : هااو تناام هالوقت . تغييرناا

    ندى سدت فمهاا وهي تضحك

    سعوود : وش بلاك ايه تغيرناا

    ام سعود تناظر بنتهاا : ماعليك منهاا صاايره ماتنطااق هالاياام

    اروى : يمممه

    ام سعود : وانا الصادقه

    بو سعود : خلوو بنااتي بحالهن

    ام سعود : كثره الدلع مهي زيينه للبنت . بس وش اقول




    """""""""""""""""""""""""""""""""




    نوره تضم ناصر بقووه :لييه شكلك راااقت لك امريكاا وش هالغيبه

    ناصر يمسح ع راسهاا : الشغل يانويير

    نوره : وربي لك وحششه اشتقتلك

    ناصر ويناظر دانياا بنص عين : فديتك وانا اكثر

    نوره تناظر اخوهاا " مااصدق

    ناصر : علامك

    نوره : ابد بس صااير غريب

    . ناااااااصر



    ناصر وهو يضمه : هلااا مجييد شلووونك

    مااجد بابتساامه : الحمد الله بخيير

    نااصر : وين خالد

    ام ناصر : اخووك عند خالتك

    ناصر : اهاا

    نوره : دانياا ؟ " بخبااثه : غريبه جيتي بالعااده ماتجين الا بالغصب

    دانياا " هين يانويير : ههههه جيت عشاان اساعد باترتيب لملكتك

    نوره بلعت ريقهاا من الطاري : اااههههههههه ايه هلا والله

    ناصر : يمه بروح غرفتي بنااام

    ام ناصر بابتساامه : رح لهاا ترااهاا مرتبه وجااهزه ومكيفه

    ناصر يبوس راسهاا : مشكووره يالغاليه

    ناصر : عقبااال ماترتبهاا دانياا

    ناصر التفت لهاا

    دانياا سوت نفسهاا ماسمعت وجلست تسولف مع نوره وماجد

    ناصر وهو يطلع الدرج " فديتهاا خجووله




    .


    دانياا : كيف لون فستانك ؟

    نوره : مدري يمكن مالبس فستان

    دانياا تناظرهاا بصدمه

    نوره : امززح هههههههه
    هذااهو مرمي بالدولاب


    دانياا : فرحاانه

    نوره " اييه خليهاا على الله : عاادي


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    وهو يسووق سياارته : هههههههههههه عرفتي تدقين علي الحين


    عليااء : انت وش تبي

    سيف : انتي الي وش تبين

    عليااء : سيف ترااني ماني راايقه

    ليه قدمت الملكه كذاا

    سيف : عشااانك يااحلوه
    مو ماتبين تكلميني
    زين هذاني بملك عشاان مو اكلمك بس
    الا اشوفك

    عليااء : ههههههههههه والله ماحسبتهاا صح

    سيف وهو ذاايب مع الصوت والضحكه : ليه

    عليااء : عشاني ماااطيقك ومرااح تشوفني ولا

    سيف بمقااطعه : هيييييه تراني معطيك وجه
    واسمعي
    مهو لازمني
    راايك

    اهم شيء انك عاجبتني
    فاااهمه

    عليااء بصووت باكي: حسبي الله عليك حسبي الله عليك

    والله مااطيقك ولا ابيك
    حرااااااام
    وبظل ادعي عليك
    مااعشت

    عساهااا بك وبغاااليك
    تنرد
    حوووبتي

    سيف : ترااك صجيتيني
    اسمعي
    ترااني مرووق معك
    ولا
    كاان زمااااني تصرفت تصررف ثااني
    والله يعلم اني صاادق
    ماكذب عليك

    عليااء سكرت الجواال
    وهي تشاااهق

    " يا نااس والله ما اطيقه ولا ابلعه

    ياارب فكني منه يااارب

    يااارب لا تهنيه بعمره

    وانسدحت وهي تبكي قهر منه


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    السااعه 2 بعد الظهر

    على الحدوود السوريه


    الرقيب حسان : البنت لقيناهاا مع رجال وزوجته بعيد عن حمااه
    الظااهر كاانو مع الهاربين

    بدر : لا اله الا الله

    الرقيب : اماا بالنسبه للاخ حساام الله يرحمه
    دفنووه مع زوجته بمقبره العاامه خاارج دمشق

    بدر : زين والبنت وينهاا قصدي ماياا

    الرقيب : هي هناا الحين اقول لهم يجيبونهاا

    بدر يجلس على مقعد الانتظار بالمطاار

    " لا اله الله وش بسوي

    والله لتنهاار لميس

    بس قدر الله وماشااء فعل


    قطع تفكييره البنت الي واقفه قداامه

    بدر وهو يتاملهاا كيف نحييفه لدرجه فظيعه
    و شكلهاا تعباانه

    بدر وهو يضمهاا بحناان : هلا بقلب عمك شلوونك يبه بخيير
    " يمسح على وجهها بكفوفه : يبه كيف حاالك



    بدر بابتساام : عمتك لميس وياراا ينتظرونك يلا نرووح لهم خلاص

    هزت راسهاا

    بدر " شكلهاا مرتعبه حتى نظراتهاا خاايفه مرره

    مسك يدهاا وخذاهاا معااه للطائره


    """""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  3. #43  

    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*




    الفصل الثااني




    بسم الله الرحمن الرحيم




    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





    بصبااح يوم الخميس

    مــــلــــكــه نـــــوره





    وااقفه وشعرهاا الاسود الفحمي منسدل بغزااره على كتوفهاا

    ببجامتهاا الرماديه الوااسعه والفوضويه وااقفه تتأمل فستانهاا


    نوره وهي تتحسس ملمسه وعيونهاا تذررف دمووع

    " يآآآآآرب

    ليته كاان ياااسر

    ياارب

    ياارب

    تصيير معجزه ويصير يااسر زوجي


    " ابتسمت " ههههههه مابيني وبين الجنون شيء


    يارب وفقني بحيااتي وابعــــ . بلعت ريقهاا

    ظلت وااقفه وهي تسمع الضجه والازعااج الي مالي البيت


    توجهت للتسريحه وهي تمسح عيونهاا بمنديل

    وكحلت عيونهاا وحطت ماسكارا
    تخفي سهر امس وبكاااه


    وفتحت البااب بدفااشه وهي تحك شعرهاا الحريري المقصص كريزي
    بس الحين طاال وتعدى كتووفهاا
    اقصر طبقه مقصوصه توصل الحين تحت اذانها

    نوره " فاتحه عيونهاا : خييير

    رزاان بابتساامه عذبه وبيدهاا كيس : تقول عمتوو اعطيك الشووز حقك

    نوره تاخذ الكيس : زين ," التفت له : ونت شعندك

    ماجد بهدووء غريب : نوره يعني بتصيرين زوجه كبيره وماتجين بيتناا

    نوره بنرفزه غريبه : وششو ماجي البيت .حبيبي انا بعيش معكم

    ماجد بهمس : ترى والله ماحب نوااف شاايف روحه

    رزاان تغير الموضوع : مجييد خلناا ننزل تحت نشووف البناات

    ماجد : يلا

    نوره فتحت البااب ورمت الكيس بقووه وسكرت البااب وهي تنزل ورااهم



    """"""""""""""""""""""""""""""""""





    بدر يطاالع ماياا النايمه كيف ملتمه على نفسهاا و ضاامه جسمهاا بعنف

    " الله المسستعاان

    شكل الي شاافته مو هين

    ويمكن تصير لهاا حاله نفسيه لاسمح الله

    "ويمسح على شعرهاا بخفه وحناان


    الله يحفظك

    والله تكسسر الخااطر

    بس لو تدري ان امهاا وابوهاا مااتوا وش بيصير فيهاا


    بدر يصحي مايا بعد ما اعلنوا الوصول : يبه ماياا قومي ترى وصلناا

    ماياا قاامت بهلع وهي تشاااهق

    بدر يضمهاا بهدووء ويقراا عليهاا : ماياا انا عمك بدر

    ماياا تناظره بضيااع وعيونهاا الزرق ترجف بعدهاا ابتسمت وبكت

    بدر وهو يمسح على شعرهاا

    " والله لاربيهاا حالهاا حال ياراا

    ولا اخليهاا تحتااج حد

    هالبنت امااانه عندي

    ربي يغفر لابوها وامهاا

    يالله انك تلعن الي كاانوا السبب


    ومسح على راسهاا وهو يطالعهاا بابتساام : الحين وصلناا اليابان

    مو ياراا دايم تسولف عنهاا

    مايا تهز راسهاا بنعم وهي مبتسمه

    بدر : ترى هناا النااس طيبه و مافي حررب لا تخاافين

    بدر عقد حواجبه وهو يشوفهاا تحاول تتكلم


    .








    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بويااسر


    سهى تركض بالدرج

    ام ياسر وهي نازله : ويين ويين

    سهى : تقول ندى بتروح المشغل
    برووح معهاا

    ام ياسر : ايواا

    سهى : بصحي ياسر يوديني

    ام ياسر بحده : اخووك لا تصحينه ولا تجين حووله

    خلييه ناايم


    سهى : شلوون يمه

    ام ياسر : خلي اخووك الي فيه كاافيه

    انا وانتي بنرووح عند خالتك

    نساعدهاا ومنهاا

    تروحين معهم للمشغل هناك


    سهى تنزل : زيين

    بس يمه بسسرعه


    ام ياسر بابتساام وهي تناظر اعلى الدرج : " دااامه رجع تعباان امس

    وناام متأخر

    ان شااء الله مايقووم الا بعد مانخلص

    ذاا اقل شيء اقدر اسويه
    امنعه من انه يروح ملكتهاا



    ونزلت وهي تشوف سااعه الصااله الي تدل انه مابقى عن العصر الا دقاايق




    .


    حزن يغتالني
    وهم يقتلني

    آه ما هذه الحياة
    التي كلها آلام لا تنتهي
    وجروح لا تنبري
    ودموع من العيون تجري
    جرحت خدي
    أرقت مضجعي
    وسلبت نومي
    آه يا قلبي
    يا لك من صبور
    على بعد الحبيب
    رغم استحاله قربه

    ما زلت تحبه
    رغم كل الشرور
    ما زلت تعشقه
    ما زلت تحن إليه

    قلبي ويحك قلبي
    إلى متى إلى متى
    اخبرني بالله عليك إلى متى
    هذا الصبر
    وهذا الجلد والتحمل
    إلى متى هذا السهر والتأمل ؟
    إلى متى هذه المعاناة والتذلل؟
    كف عن هذا كف

    فلقد عانيت كثيرا
    وصبرت كثيرا وكثيرا
    على هذا الحبيب
    أما آن لك يا قلبي أن توقف كل هذا
    فبالله عليك يا قلبي
    كــــف


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

    بغرفته


    كاان منسدح على سريره

    ووجهه شااحب

    ويتنفس بضيق




    هاليووم هو اليووم

    الي مااقد خطر ببالي يجي

    ولا كاان من اسوء تخيلاتي


    بس انه جاا

    كم صاار لي ونااقول بتعود . بنسى .

    ونا كل يوم يزيد همي وشقااي

    يااارب ان كاان فرقااها خير فاتمه

    وان كاان شر فيااارب مايتم


    ذي نوااارتي

    من بيحبهاا كثري ويغليهاا قدي

    ورب البيت اعشقهاا

    احبهاا واخااف عليهاا اكثثر من امهاا

    احبهاا واغاار عليها اكثر من خوانهاا وابوهاا

    احبهاا بجنوون ياناااااس


    هالبنت من طفولتي وهي عروووسي
    من هي رضيعه وهي لي

    كبرناااا وحناا على الوعد


    مااااني دااعي عليك ياااسندس والله يستر عليك

    بس ليتك دريتي بالوجع الي سببتيه لي
    والهم الي ركبني
    والشقاا الي اناا عايشه

    ماعرف اضحك ولا افرح ولاانام ولا امشي ولا اكل

    ياارب رحمتك

    حبهاا عذبني


    " قاام بتعب بعد ما سمع اذاان العصر



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بيت بو نااصر


    نوره حاطه رجل على رجل : هاااا يمه شفتي

    ام نااصر مشمره اكماام بلوزتهاا : نوييير اسمعي الكلام انتي بترووحين الحيين
    مااعد به وقت تتاخرين بعد

    نوره : ييمه ومن بيجيبه

    دانياا قامت : خلاص نروح انا وعليااء نجيب هالورد

    نوره : مابتعرفوون لحااالكم

    عليااء لافه شمااغ مااجد على رااسهاا : يووه منك يااانويير وش هالتسريحه المعقده
    لازم يعني طبيعي هالورد
    ماكثر البلاستيكي لاااا واحسن والوااان حلووه

    نوره بحده : قلت ابي طبيعي ولا والله ماافي ملكه


    بعد صمت عم المكاان .


    ام ناصر بهدووء: نوره اليووم منتي بعقلك وناا داريه ليه

    والتفتت للبناات " يمه دانياا وعليااء روحوا احسسن محل مع ناصر وخذووا نفس لون فستانهاا


    عليااء ودانياا قاموا
    ولحقوهم هدى ورزاان واروى


    نوره قامت : متى نرووح القااعه بشووفهاا

    ام نااصر : الحين بس روحي البسي عباتك
    بقول لخالد يوديناا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    ام ياراا تضم ماياا : وااااه يااروحي انتي كيفك ماماا

    .

    ام ياراا : حبيبتي لاتستحي احناا اهلك



    ياارا تضمهاا : واااي ماااياا اشتقنالك هههههه
    وش راييك نفرفر بطوكيو
    مو انتي معجبه فيهاا ههههه



    بدر بهمس : خلوهااا تطلع ترتااح

    ام يارا بابتسام : معك حق

    بدر وهو يشوف لميس تطلع الدرج : خلي ياراا توديهاا انتي تعالي بكلمك

    لميس تنزل : حااضر

    بعد ماطلعت ياارا ومايا


    بدر : انتي سالتيني عن اخوك ومرته صح

    لميس : اي

    بدر وهو يمسك يدينهاا : ادعي لهم بالرحمه والمغفره

    لميس جمدت ملامحهاا على الابتساامه الي كانت مزينه وجهها : هاا.

    بدر وهو يضمهاا : الله يرحمهم مااتو من 4 شهوور

    لميس تبكي وترجف .

    بدر : اهدي ياالميس اهدي

    لميس : ويلي بس وييييلي

    بدر : الله يرحمهم شهدااء باذن الله شهدااء

    لميس بهدووء: كنت حاااسه من زماان

    كانت تجيني احلام متل هيك

    وكنت متأكده ان اخي ماعدو بالوجود والحياه

    بس ماكان ناائص الا التاكيد

    بدر يمسح على ظهرهاا : ماياا

    لميس : شو بهاا

    بدر : بنربيهاا وهي بنتنا من الحين

    لميس : اكييد

    بدر : شيء ثااني

    لميس تنااظره وعيونهاا مدمعه : شو

    بدر : هي ماعد تتكلم

    لميس بصدمه : شووو



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بسيااره ناصر

    كانت دانياا جمبه

    ورزاان وعلياء وهدى وراا


    هدى بهمس لرزاان : عز الله فلحنااا

    رزاان بنفس الهمس : ليه

    هدى : مع نااصر وش يمدينا نسوي
    لو انه خاالد احسسن

    رزاان بضحك هاامس : مدري صرااحه ماقد سوقنا معه من قبل


    عليااء المقهووره من الصمت " تنغز هدى بخصرهاا

    هدى بانفعاال : عـــــــمـــــــى


    هناا طلعت اصواات ضحك البناات


    نااصر بحده : هدى

    هدى وهي تحك خصرهاا وتناظر اختهاا بكره : اسفه


    ناصر وقف : وصلناا

    نزلواا البنات

    ووراهم نااصر



    عليااء ماسكه دانياا : وييه والله وجوده يربك

    دانياا ابتسمت

    عليااء تطلع الورقه الي فيهاا لون فستاان نوره : يلا ندخل هالسووق

    ودخلواا السوق



    ناصر مااسك جواله : ايه ياا اخواات

    رزان وهدى وقفوا

    ناصر يأشر بعيونه للسوق الي دانيا وعليااء دخلوه : امشواا

    هدى تمشي بزفره ورزاان وراهاا بضحك
    ودخلوا سوق الورد



    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    القـــــــااعـــــه


    كانت متوسطه و منااسبه لحفله ملكه


    نوره تدخل غرفه العروس الخااصه

    وامهاا وراهاا

    نوره : يمه ماكنهم تاخروو

    ام ناصر بحده : روحي اجلسي وخل الكوافيراات يشوفن شغلهن



    نوره وهي تجلس ع الكرسي الخااص


    " قلت لهم اجلواا الملكه

    اووف بس مامنهم رجاا

    والله ماودي بالملكه وجدي مو هناا

    ياربي هالمره شهرين تأخر مرره

    مو بالعااده

    ولا يرد على اتصالاتي

    بس ابوي طمني عليه


    التفتت للكوافيره بحده : انتظرري شوي

    الكوافييره : اوكي



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""





    السااعه 11 بالليل





    وقفت بعد ما خلصت من اخر اللمساات
    تنااظر نفسهاا بالمراايه الكبيرره

    بفستاانها الاحمر الخمري بعلاق وااحد بلون الفضي وماسك ع الصدر بزخرفه فضيه
    ومنسااب على جسمهاا
    ومفصله تفصيل

    ومن نص فخذهاا يبداا يوسع وفيه نفشه بسيطه وله ذيل بسيط

    وكعب فضي عاالي فخم

    وكاان مكياجهاا كثيف ومتعووب عليه

    نوره تتأمل شكلهاا البعيد عن البسااطه والسبوورت

    نوره بشكلهاا الانثوي الفخم



    بعد مااشافت زوول دمعه بتنزل
    وبتخررب شغل ساعاات


    " صرخت وهي تناادي الكوافيره : سندي تعاااالي



    .




    رززان بتفااجئ : والله

    هدى بضحك : والله

    دانياا تجلس بتعب: يوووه فيني نووم

    رزاان تهز دانياا من كتوفهاا : سمعتي اخر خبر

    دانياا : همم

    رزاان : غلا وهدى بيحطوون عرسهم بنفس الليله

    دانياا تناظرهم : والله

    هدى : واللله العظييم

    دانياا : مبروووك

    رزاان : متى العرس يعني

    غلا : اكيد اذا تخرجنا من الثنوي

    رزاان : ليه ماتحطين عرسك مع عليااء

    عليااء وهي تشرب عصير برقه: لا ياعمري اناا زواااجي بيتأأخر كثيير

    غلا : لييه غلا والله سيف يحبك

    عليااء تكح

    دانياا تضرب ظهرهاا : ههههههه وش فيك

    عليااء " ايه قابليني يحبني هااا : معليش بس

    غلا : احيااناا استغرب كيف اختاارك مع اني ماسولف عنكم والله
    ولا هو شاافك من قبل

    هدى : النصيييب النصيييب

    غلا بابتساام : من جد مااصدقت يوم قاال يبيك
    يعني صاار تخيلناا واستهبالناا جد

    عليااء تتذكر يوم كانت تقوول بتاخذ اخو غلا " بلعت ريقهاا


    "

    من جد سبحاان الله









    كاان وااقف وينااظر خويه وولد خاالته بأسى

    "
    كيف ماا حاولت ياا ياسر تخفي حزنك

    ما تقدر

    الله يلطف بحاالك

    لو الامر بيدي كاان خذيت ام كشه و زوجتكم وفكيتكم

    بس


    الله العاالم ماقد تمنيت نوييره لغييرك ولا حتى تخيلتها لغيرك

    بس اناا اريد .

    وانت تريد .

    والكل يريد .

    والله يفعل ماايريد .



    .


    كنت وااقف انااظر بـــ نوااف المبتسسم للكل ويرد التبااريك


    اناا بأقصى درجااات الحسد والغيره

    اعووذ بالله منك يا ابليس الرجيم


    ياارب وفقهم


    نزلت بصري ونا مبتسم

    الحين بيزفووونه لهاا

    خلاص ماالي حق فيهاا

    ولا حق حتى بحبهاا


    مالي اي حق

    اليووم طلعت من حيااتهاا رسمي

    بعد 24 سنه عششق وحب وجنوون بهاا

    اليووم يااقلب اقسى

    بس كااافي

    اقسسى واقوى


    يااسر الي يشووف الدنياا تدوور فيه والنااس ذباابيه


    ماحس بنفسسه الا .

    خالد يمسك ذرااعه ويجلسه ع الكنبه الي وراهم : انت بخيير يااسر


    يااسر يتنفس بضيق وعيونه على نوااف : ايه اييه

    خالد يلمس جبينه " بخرعه : ياااسر انت تعبااان

    قمم اوديك المستشفى

    ياسر يسحب يد خالد ويبعدهاا : اناا بخيير مافيني شيء

    خالد : يااسر مو علي قم يلااا

    ياسر بعصبيه : خاالد مو بزر اناا
    اعرف مصلحتي

    خالد وهو يلتفت قداام : قلعتك



    يااسر "


    تظن الدكتوور عنده علاااجي

    هههه

    يااخالد ضحكتني وسط حزني وهمي

    لو ان الدكاااتره لهم علااااج لكذااا امرااض


    كااان الدنياا بخيير و سلاااام



    يااارب ما الشكوى لغيرك وسوااك









    كاان بالغرفه مع بو نااصر وبو سعود و نااصر

    بو نااصر : بطلع اناادي مرتك

    نوااف ابتسم

    طلع بو ناصر و بو سعود


    نااصر ينااظر نوااف : معليش ياانوااف مالقيناا فرصه نسولف فيهاا ونتعرف زين

    نوااف بهدووء : الجاايات اكثر

    نااصر : ان شااء الله


    "مدري لييه احسسه يتجنبني

    مدري لييه ؟

    هو مع خاالد اكثر مياانه و اريحيه

    لكن معي رسسمي لابعد حد

    مع ان معرفته فيناا توهاا جديده

    لكن مع خالد تمااام


    مصيري اجلس معك ياا غامض

    " قاام


    ناصر وهو يفتح البااب

    شااف بوجهه

    امه ونوره وحريم بغطااهم

    ناصر منزل بصره وهو يمشي


    الهنووف بهمس: واااوو ذاا اخوهاا صح

    هناادي بلا اهتماام : اييه

    الهنووف وهي مانزلت عيونهاا عنه حتى دخل المجلس: يهببببل وه

    هناادي : عييب ترااه متزووج

    الهنووف بحسد : اييه ذيك السخيفه

    هناادي بحده : هنوووف عيب والله البنت ذووق

    الهنووف اقوول ادخلي بس

    هناادي وااقفه : هنووووف وش بك وش له ندخل خلااااص

    الهنووف تتأفف من اختهاا


    .



    نوره " ووجع يووه وش بلااااني ارجف كذاا

    من متى وناا اخااف

    من متى وناا ارتبك

    وش ذاا المشاااعر التاافهه الجديده

    ياااليل هالبرررد الي احس به


    نوااف وهو يجلس جمبهاا بعد ماباس جبينهاا : شلونك نوره

    نوره " ياارب ساااعدني : الحمد الله بخير

    ام نوااف : يمه لبسهاا شبكتهاا


    نوااف بعد مالبسهاا شبكتهاا " مااشااء الله عليهاا

    نفس ملامح اخوهاا ناااصر

    << نااصر >>

    آآآآآآه

    بعد ماطلعواا الحريم
    ومابقى الا نوره ونوااف


    نواف : ناظريني نوره

    نوره وهي ترفع بصرهاا له



    نواف
    " بسم الله عليهاا وش العيوون الذبااحه
    والله ان قلبي
    مااسيطرت عليه عقب هالنظره

    شكلي بحبــــ هـــاا

    فيهاا من نظرتهاا

    برااءه

    على

    قوااه شخصيه

    على .

    انوثه صاارخه

    لا ياانوااف لاااااا

    لا تنسسى مياار
    لا تنسى
    لا تنسسى

    << نااصر >>

    لا تنسى هالاسم

    لا تنسى


    نوره " ووجع بعيينه وش ذاا النظراات قليل الحياا

    صحيح زووجي
    بس وجع

    كنه ماشااف حرمه

    نوااف : متى تبين الزوااج

    نوره بلا اهتماام : بصرااحه ودي ادرس عااادي هالسنه

    يعني لو بالاجازه الصيفيه حلوو

    نواف بابتساامه : على شوورك

    نوره ابتسمت بربكه

    نوااف قاام : زين نوره بطلع الحين

    بس وعد

    يكون بيناا زياراات


    نوره مجرد مبتسمه " لا ياااليتك تفكني منك هالسنه


    نواف باس جبينها ويدهاا وطلع


    نوره تنااظر يدهاا وتلمسهاا وهي تبكي

    يااسر

    تعاال شف وين اناا ووش يصير فيني
    تعاال شف حبيبتك
    وهي مع غيرك

    يااسر

    انت حضرت ؟
    ولا فضلت الاختفااء

    يااسر

    تكفى لا تخليني له ومعه

    ياااااسر

    طااحت وهي تبكي بهستيرياا


    دخلت امهاا وهي تقفل البااب

    وركضت لهاا وهي تضمهاا وتشاركهاا الدمووع : يممه ليه البكاا ليييه

    نوره تشد على امهاا بالحضن : يممممه ماابيه مااابيه

    ام نااصر ترفع بصرهاا تمنع دموعهاا : لييه ياا بنتي الوحييده ليييه

    لييه تعذبين فيني وتقطعين قلب ميمتك لييه

    نوره : مااااامااا ابي ياااااسرر ابي ياااسر اناا احب ياااسر يمه لحقيني يمممه
    يممممه

    ام نااصر تضمهاا : خلاص يمه خلاااااص
    ماابعد الحين ندم
    يممه انسيييه انسيييييه

    نوره : ابي اموووت ابي اموووووووت
    ذبحووني
    خلاص
    مااابي

    ام نااصر تسمي عليهاا وتقراا وهي تبكي على حاال بنتهاا




    .



    """"""""""""""""""""""""""""""



    لميس تنااظر ماياا بحسره وهي تااكل

    ماياا " تأشر للسلطه بحرج

    لمييس تمد السلطه بسسرعه : ايي ماياا كلي حبيبتي كلي

    ماياا تاكل وهي مبتسمه وتحرك رجولها بعشوائيه

    ياراا بغصه : ليه ما تتــ كـــلــ

    لميس رمتهاا بنظره

    ياراا

    " مسكيينه ماياا

    والله تحززن

    الله يلعنهم

    " وظلت تتامل ببنت خالهاا الوحيده كيف تااكل

    وكيف صاارت هزييله



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  4. #44  

    هدى وهي تودع غلا : ههههههه لا بغيب وين ادااوم

    غلا لابسه عبايتهاا وشيلتهاا : هدى كلمتي تركي

    هدى بهمس : خليناا منه بعدين اقول لك

    غلا تنااظر المكاان : زيين هدهوده ادخلي اكيد الرجاال بيطلعوون

    هدى بلا اهتماام : زيين
    بس مثل مااقلت لك

    بكره نرووح السووق اوكي

    غلا : مع ان ماما متكفله بملكتي كاامل
    بس عشااانك بنرووح

    ياللا باااي

    هدى : باااي


    ومشت وهي مبتسمه لحظهاا مع صديقتهاا المقربه والغااليه

    شلوون حتى بزوااجهم سواا

    " اااخ بس لو ان تركي
    مو كذاا

    كاان تمت وكملت فرحتي

    ولفت بتدخل لقسم الحريم


    وشهقت بخرعه : عمى


    تركي الي سحبهاا من ذراعهاا : عمــى هاا

    هدى " وييه مع لسااني الي مااعليه الا كلمه عمى

    تركي نسسى ليه جاا وليه سحبهاا وليه كان معصب


    وهو يشوفهاا بفستانهاا

    الوردي الفااتح عااري الصدر والاكماام
    المزين بخيوط ذهبيه
    ومخصر عليهاا
    وطويل
    ومعطيهاا مظهر نااضج و انثوي

    هدى بحرج وهي تحرك شعرهاا على اكتافهاا لعلهاا تغطي شيء

    تركي " ذاا وقت تنااحتي : هدى

    هدى :نـــ نــعم

    تركي : من وين جاايه

    هدى تبلع ريقهاا وهي تأشر على اللفه للقسم الي بين الرجال والحريم

    تركي : صببببرك يااارووح

    هدى بتوتر: والله ما كااان فيـــ في حد

    تركي : هدى
    اسمعيني

    ابي منك بس شويه اهتمااام
    شوووويه

    لا والله لاعلمك كيف تهتميين زين النااس

    هدى " يااربي الحين بداا : طيب انا اسسفه

    تركي حس برااحه من خضوعهاا

    : زين رووحي خلاص


    هدى ماصدقت خبر ومشت بسرعه

    بعدهاا وقفت ولفت عليه وهي مااسكه فستاانها وترفعه
    وماده بوزهاا بدلع فطري : وانت ليه جااي هناا ؟


    تركي ناظرهاا وابتسم وهو يمنع نفسه يضحك " مسكتهاا علي

    هدى : من جد لييه جااي هناا

    تركي : تبين الصرااحه جيت اشوفك

    هدى تبتسم بحرج : والله

    تركي "هالبنت اقل شيء يزعلهاا واسخف شيء يفرحهاا

    : ايه

    كنت بعطيك رقمي


    هدى ناظرته بفرح " مابغى يحس

    تركي توجه لهاا وهو يعطيهاا الرقم

    هدى تناظر الرقم بطفوله ومدت يدها بتاخذه

    هنا تركي سحب يدهاا وصدمت بحضنه

    هدى بارتبااك " ياااربي وش صااار فيه ليكوون وزعوا شامبانياا ولا وزكي
    ماستبعدهاا عن نويير

    تركي بهمس : هدى ترى مابيني وبينك عدااوه ولا شيل خاااطر

    اناا صحييح جااف معك بس
    عشاان

    تصرفااتك الي تنرفزني
    وابيك تغيرينها

    هدى : اناا ؟

    تركي يضمهاا اكثر : اييه
    انتي

    هدى

    تركي : خليك قد الزوااج والمسؤوليه

    هدى تبكي بصمت " لهااذي الدرجه طاايحه من عينه

    تركي يمسكهاا من كتوفهاا : خلاص


    هدى : طيب

    تركي بحنيه : ياااربي ليه البكااا لييه

    هدى بكت اكثثر : اناا مو زيينه صح ومره عديمه مسؤوليه

    تركي يمسح دموعهاا : فديتك لاااا منتي كذااا

    انتي بس دلوووعه

    هدى تناظره .

    تركي : تدرين

    لو تلبسين عباايه واسعه وتغطين وجهك

    وماتكلمين رجاال غيري

    وتتركين الدلع مع غيري

    تكونيين كسبتيني

    هدى : بس
    بعدين ماتخليني اطبخ


    تركي ضحك : خلاص ماافي طبخ

    بس برضو مافي خداامه

    هدى : كيف تجي

    تركي يبوس خدهاا : تجي يااحبيبتي
    يالااا انا تأخررت
    برووح
    وانتي تصبحين على خيير


    هدى : وانت بخيير


    ودخلت القااعه جري ويدهاا على خدهاا

    " يااحبي لك ياا تركي

    آآآآآآآآآآه فديته
    هههههههههههههههههه




    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    اليوم الثااني


    بالموول


    رزاان و هدى وغلا لحااالهم

    دانياا و عليااء و امل
    يتسوقون لملكه عليااء الي بعد اسبووع


    امل بعصبيه : علااااوي اهتمي يااختي

    عليااء جالسه : قلت عاادي اي شيء

    دانياا : خلاص نشتري من الانترنت

    امل : ع قولت دويينه الانترنت
    خلوناا نمرر الكفتيرياا جووعاانه






    رزاان : نروح المكتبه طيب

    هدى : صح نشتري كتب طبخ احسن

    غلا : طيب ليه مانمر جريير بعدين

    رزاان تدخل بحمااس: الحين احسن مره وحده

    ودخلواا وراهاا



    .



    خالد و ناصر جالسين قريب منهم



    ناصر : وش قلت

    خالد : شراااكه مع عياال خوااله

    ناصر : توي ادري

    خالد : حتى اناا امس دريت

    ناصر : ماتحسه يبعد عني ومايكلمني

    خالد : والله مدري بس نوااف معي طبيعي
    و مره صريح
    يمكن منحرج منك

    ناصر راافع حااجب : منحرج





    قااطعهم صراااخ اروى و هدى الي تركض وراهاا




    ناصر قاام : خير

    اروى ببكي : رزاااان رزااااااان

    وبكت


    خالد بعصبيه : وش صااار

    هدى بربكه : تعااالوا رزاان طااحت عليهاا مكتبه ودم الحقووو

    خالد جري جهه المكتبه



    دخل



    وشاااف

    منظر



    بعمره مااتمناااه لحد

    كيف بغلاااه رزاان

    جلس وهو يشيل الطرحه الغرقااانه دم وشاالها للسيااره


    نااصر دخل وسحب دانياا المنهاااره بجنوون وتبكي




    بالمستشفى

    وهو يصااارخ ع الممرضاات يعجلوون بالسرير النقاال

    وحطهاا عليه وهو يشووف كيف لونهاا ازرق


    وسحبوهاا لغرفه العملياات بلا نقاااش

    ودخلواا الدكااتره وهم مرتبكين الي يلبس كماامه والي يلبس قفاازه الثاني



    ظل وااقف مدهووش ولونه مخطوووف



    " شلوون كذااا


    وش صااار


    ويطالع ثوبه الاحمر


    يااارب رحمتك البنت نتفه بدوون شيئ

    كل ذاا الدم نزفته


    ظل وااقف


    ماحس بمرووور سااعتين

    ولا حس

    بالعاايله الي اجتمعت كلهاا بالمستشفى


    دانياا الي ركدت وهدت بعد البكاا الي رج المستشفى


    انفتح الباااب اخيراا

    وطلعت ممرضه

    بعد الدكااتره الي مشواا ركض


    خالد : انطقي وش فيهاا

    دانياا تمسكهاا : اختي اختـــــــي وينهاا


    الممرضه : رزاان يوسف حمد صح

    خالد بصراخ : اييه


    الممرضه نزلت عيونهاا :






    الله يرحمهااا <<




    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*



    انتهى الباارت






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    (( .,., ربـــيــــع عــــمــــري .,., ))








    البـــارت 20









    بسم الله الرحمن الرحيم




    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^
    ^*^*^*^^*^*^*^*^*^*^^*^*^^*^*^*^*^*^*^*^*


    ودي اموت اليوم واعيش باكر
    واشوف منهو بعد موتي فقدني



    ومنهو حملني لين ذيك المقابر
    واشكر أنا كل من كرمني ودفني


    وبشوف يرثيني انا كم شاعر ؟
    ومنهو تركني وماكتب شي عني


    شخص ٍ تعنى لي مع انه مسافر
    وشخصٍ قريبٍ وأنا ميت طعني


    وشخص يمثل دمعته ماهو قادر
    وشخص تطيح دموعه كل ماذكرني


    ومنهو من أهلي في العزا كان حاضر
    ومنهو دعا لي في صلاته ورحمني


    ومنهوبنى باسمي سبيل ومنابر
    ومنهو يفز قلبه إلا من لمحني


    ومنهو عشاني طول الأيام ساهر
    ومنهو ثلاث أيام راح وتركني


    ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر
    وإن شاف صورة لي مات وحضني


    يالله عسى ماتغفى كل المشاعر
    ويالله عسى ماينصدم يوم ظني


    خايف يروح العمر وأكون خاسر
    وإن طار طيري مايفيد التمني


    وخايف يجني وقت أكسر خواطر
    إن دارت الدنيا وزماني كسرني


    ومدام هذي الدنيا صارت مظاهر
    وكل من على كيفه وجوّه يغني

    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


    بعد مرور تقريباا ساعتين

    الكل على اعصابه
    والاغلب مايدري وش صار بالظبط


    انفتح الباااب اخيراا

    وطلعت ممرضه

    بعد الدكااتره الي مشواا ركض


    خالد : انطقي وش فيهاا

    دانياا تمسكهاا : اختي اختـــــــي وينهاا


    الممرضه : رزاان يوسف حمد صح

    خالد بصراخ : اييه


    الممرضه نزلت عيونهاا :






    الله يرحمهاا



    دانياا بعد صرخه قويه خلت الكل يشهق

    ناصر قام لها بسرعه وهو يقومها بعد ما فقدت توازنها

    خالد يناظرها بحده : شلوون ماتت شلووووون ؟ وش سويتوا بهاا
    ردي

    الممرضه برعب وهي منزله بصرها : ق قدر الله وما شااء فعل


    خالد سحب نفسه بعد ما شااف ابوه وعمه داخلين ورا الدكاتره

    " لاااا

    ذي مزحه

    اي واسخف مزحه


    رزين ما ماتت



    رجع بباله منظرهاا


    والبنات يحاولون يرفعون المكتبه الي طاحت عليها
    والكتب حولها منتثره


    تذكر دخوله القوي
    بالوقت نفسه اتجمع فيه عمال المكتبه و رفعوا المكتبه عنها

    خالد " والله لونها طاحت علي ماقمت شلوون هي وهي كلها شبرين


    لا حول ولا قوه الا بالله




    .



    وسط صياح البناات

    وجناان دانياا بالبكي

    حتى ناصر ما قدر يسكتها او يهديها

    بس مسك نفسه لا يتصرف تصرف ثاني معهاا


    عليااء ببكى " اناا وجه النحس

    اناا

    انا الي جبت المصاايب معي


    كل ما صاارت بلوى

    كاان السبب الاول فيها اناا

    يارب انك تاخذني

    ياارب اموت ويرتاح الخلق مني




    .



    دانياا الطايحه بحضن ام ناصر


    " ياارب انا من لي غيرك يااارب ادعيه

    ياارب اختي اغلى من بدنيتي

    ان رااحت مني

    والله الروح بعدها ترووح .

    ان كفاايه علي امي وابوي

    يارب اني الحقهاا

    لاني ماعيش بدونهاا


    وابتسمت وهي تغمض عيونهاا بهدووء


    ام ناصر : دانيااا حبيبتي دانياا

    " تهز اكتافهاا


    ويه الله يستر

    "بصوت عالي ومرتجف : نووره نادي نااااصر نادييييه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    وقف سياارته بسرعه
    ونزلوا امه واخته

    سكر سيارته ومشى بيلحق اهله

    بس

    وقفه


    منظره



    المنظر هذاا ثاني مره يتكرر عليه ونفس الشخص

    بس غييير


    ذااك بوقت كانواا اطفال


    ام الحين


    بالحااضر و بعد ما صاروا رجال


    ياسر يمشي بهدووء وهو يتأمله


    " يالله عوونك

    شكل الي صاار كبيير


    وخالد مهو من النوع الخفيف

    الي اي شيء يبكيه



    جلس جمبه : خاالد


    خالد الي حاط راسه بين كفوفه
    ومحد
    اصلا يدري انه يبكي
    غير ياسر


    ياسر : خالد وش صاار

    وش فيك


    خالد : مااتت

    ياسر : رزاان ؟!

    خالد :

    ياسر : لا حول ولا قوه الا بالله


    خالد : دخلت حياتي فجأه

    وطلعت منها فجأاه


    ياسر يبلع ريقه من شكل خالد و صوته الي يالله يطلع

    ماكانه خالد ولدخالتي

    كنه طفل فقد امه وابووه

    الله يكون بعوونك



    خالد وقف بسرعه وطلع مفاتيح سيارته من جيبه

    ياسر : خاالد وين رايح

    خالد يركب سيارته وبدون لا يطالعه : رااايح لعيااال الزفت

    والله ماتظل هالمكتبه مفتووحه

    والله الي رفع سبع

    لأقطع رزقهم


    ياسر فتح عيونه : خااااالد خاااف ربك


    ذا قدر

    ومالهم شغل



    يااسر الي كانه يكلم نفسه

    ماسمع رد

    غير صوت سياره خالد المندفع


    وركب سيارته يلحقه .




    """""""""""""""""""""""""""""""""""




    بعد ما حطها على السرير

    طلع


    ناصر وهو يسكر الباب


    " ياالله

    مره متعلقه باختهاا


    هالمره اغمااء

    والله اني خفت ان قلبها بيوقف بعد ذيك الصرخه


    الله المستعاان



    " وقف بمشيه

    وابتسم


    وغير اتجاه مشيته

    لغرفه ثانيه



    فتح البااب بأقوى شيء

    لدررجه طلع صووت عالي ومزعج

    ومنه تراكضوا الممرضات جهته

    ناصر وهو يدخل : ارجعوا اشغالكم

    وصفق البااب وراه


    ناصر وهو واقف عند بدايه الغرفه

    ترااا

    ادري انك حيه

    وبلاا هالحركاات اوكي



    ناصر وهو يناظر الستااير الي تغطي السرير : شووفي

    يابنت عمي

    لو ماا ابوي حلفني ومعااه عمي الكبير


    كاان وربك وربك ماتطلعين من المستشفى الا بعد ما برد فيك حرتي

    وكان يمكن متي وقتهاا بجد




    .


    ناصر بصرخه : ردي


    رزان : نعم


    ناصر مايدري وقتها يضحك ولا يقوم يفجر ويكفر فيهاا : الله لا ينعم عليك


    رزاان تطل براسها من الستاره : لا تصاارخ انت تخرررع

    ناصر رافع حاجب : لا بالله لساا ماوصلت لدرجه اخررع

    بس

    تدرين

    انت راح تدفعين ثمن الي صااار باختك

    رزان رجعت راسهاا وهي تمسك الستاره بايدهاا : وش صاار


    .


    وش صااااار



    رزان وهي تبكي وطلت براسهاا وشافت الغرفه مافيها غيرهاا


    ومسكت راسها الملفووف بألم وهي تبكي : ماا قصدي اسووي شيء والله ماقصددي

    والله من فرحتي اني حيه ومامت

    كنت بشووف وش رده فعلهم لو اني مت


    بس الممرضه شكلها مسختها

    وماقالت لهم الحقيقه


    حطت راسهاا وهي تتألم ودمووع قهر تنزل


    الكل شفته بكى وتأثر

    من الحريم والبنات

    وحتى عماامي و عيالهم وليد و مااجد ماخفى علي بكاهم

    بس


    خالد

    وبلع ريقهاا : طلع ولا كان شيء صاار

    توقعت يحزن يبين حزنه


    بس الي سوااه انه طلع على طوول


    ههههه شكله زهق من الوقوف والانتظاار




    ماحست رزاان الا بستاير سريرها تنفتح


    وعيوون تناظرهاا بضيااع وفم مفتووح بصدمه

    ووراهاا عيوون تبكي وتحمد الله


    عليااء وهي تضم رزاان بقووه : وآآآآآه ياااقلبي عليك

    الله لايوفق هالمكتبه

    رزاان :

    ام ناصر : الحمد الله على سلامتك

    رزاان : الله يسلمك

    نوره تبوس خدهاا : يااابنت صدق صدق صدق انك سخيييييييييييفه
    ودمك ثقييييييييل

    وربي لو ما كنتي تعبانه كاان وطيت ببطنك

    امل : عداال عدااال مو كافي الادميه الي وطيتي ببطنها من شوي


    نوره : خلهاا الخبله

    ياكرهي للممرضاات

    هدى : من جد وش هالممرضه الي رضت لك يارزان انها تكذب

    رزان : ما ادري

    هي قالت ان اهلك بررى كلهم خايفين عليك ويحبونك

    قلت لها قوليلهم اني مت

    كنت بشوف رده فعلكم

    وقلت لها تقول بعدين لاااا رزاان يوسف حمد لا مامااتت

    اروى بحمااس وعيونها مورمه : الغبيه ماقالت كذاا

    امل : والله الغبيه انتي وهي وذيك الممرضه

    وانتي رزاان من جد يبيلك ضرب


    اريج تضم رزاان : ماعلينا اهم شيء انتي بخيير

    ام ناصر : اي والله






    ياسر سد الطريق على خالد


    خالد يطلع راسه من الشباك : والله يا ياسر لو ما تبعد سيارتك لا اصدمها واشوهها

    ياسر نزل وفتح باب سياره خالد : ليه مااترد على اتصالاتي

    خالد يناظره بحده

    ياسر : يااشيخ

    طيب فرضاا كان عندي خبر حلوو ولا بشرى

    خالد الي ماسك الدركسون بارتجاف يدل على عصبيته

    ياسر " والله لوغيري كاان صفقني ببكس : اسمع تعوذ من ابليس

    وامش معي

    نتحمد الله بالسلامه لبنت عمك


    خالد


    ياسر : توهم كلمووني وقالوا ان بنت عمك الغاليه حيه ترزق


    خالد : اااحلف

    ياسر : والله العظيم وكلم اخووك وتاكد

    خالد وهو مضطرب : هييين هييين

    والله



    لامسح بهالممرضه الارض


    والله لاوريها شغلهااا



    يااسر توجه لسيارته وهو يضحك

    " خاالد الا ويرمي الغلط فوق احد


    ههههههههههه



    وركب سيارته وسبقه


    ياسر وهو يسوق وفرحان بسلامه رزاان


    وصلته رساله


    فتحهاا


    الله يفرح قلبك يااياسر مثل مافرحت قلبي



    ياسر يناظر الجواال بابتسامه : آآآآآميين ياولد الخاله اآآآآمين





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    اليابان طوكيو




    كانت جالسه تلعب مع توموياا

    وياراا تمشط لها شعرهاا الاكثر شقاارا منهاا


    ماياا من جت بيت عمتها لميس والضحكه ماتفارقهاا

    وبدت الجرووح الي بخدهاا ويدينها وسيقانها ترووح وتختفي

    وبدت تستعيد صحتها شوي شوي

    كان اهتمام بدر و لميس
    بــ ماياا

    اهتماام خااص وشديد

    بس للحين مو راضيه ترجع تتكلم

    والطريقه الوحيده الي يتكلمون فيها هي الكتابه


    تومويا تناظر يارا بابتسام : ان ابنت خالك اكثر جمالاا منك

    يارا وهي مستمتعه بتمشيط شعر ماياا الطويل عليهاا بصوره واضحه : نعم تستحق ان تكون ملكه جماال ايضا

    تومويا وهي تبوس خد ماياا : هل تصدقين انها تشبه فتياات الانمي صحيح

    عينيها كبرتاان و زرقاوان و شعرهاا لنصف فخذهاا واشقر

    وتناظر يارا : اليس كذلك ؟

    ياراا : ماياا حبيبتي شفتي تومويا بتحكي لك انك تشبهي لبنات الانمي وش رايك قصدي شو رايك

    ماياا تبتسم ااكثر وتهز راسهاا بفرح

    توموياا ماكانت تحسس ماياا بالشفقه او الاسف عليها بالعكس من اول ماشافتها تعاملت معها عادي

    مايا قامت ركض وهي تجيب الدفتر وتكتب
    ورجعت وهي تعطي الدفتر ليارا

    ياراا : ان شاااء الله من عيوني بكرره اوديييك

    تومويا بحماس : ماذا كتبت ؟

    ياراا : قالت تريد ان تذهب لمعرض طوكيو للانمي والمانغا

    توموياا : حسناا سنذهب غداا

    ياارا : وانا قلت لها ذلك

    تومويا : انتي تعلمين ان هناك انميات جديده نزلت هذا الشهر
    بالتاكيد ستعجب مايا

    ياراا وهي تربط شعر ماياا : نعم




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "





    جالس على طرف سريرهاا ويمسح على يدهاا

    دانياا

    دانياااا

    خلاص كفايه بكي

    قلت لك اختك حيه قوومي


    دانياا تناظر الجهه الثانيه : كذااب انت بس تبيني اقووم

    ناصر بلعهاا " اجل كذاااب ماذكر بعمري حد قالي ياكذاب : دانياا تهقين اكذب عليك " ثبت عيونه بعيونهاا


    دانياا بحرج نزلت عينهاا : لااا اكيد لا

    ناصر يسحبها من يدها و يجلسهاا : خلاص كاافي دلع ياا مدللللعه

    دانياا تناظره بدهشه

    ناصر بابتساامه : اييه دلووووعه قومي ياللله

    الكل عند اختك المخبوله يتحمد لها بالسلامه

    دانيا بابتسامه : حرااام عليك

    ناصر : اجل توقف قلوب الناس وتتعب غلاي وبهاا عقل

    لابالله من يتعب هالوجه مابه عقل


    دانياا تناظره كيف مثبت نظره عليهاا

    وقامت وهي تلم شعرها ورا اذنهاا بربكه وااضحه : برووح عندهاا ابي اشوفهاا

    ناصر يناولها عبايتهاا : يالله البسي


    دانياا قامت وقلبهاا ينبض بجنوون " اختي حيه

    ومامااتت

    وكل ذاا << لعبه وصاادوه >>


    الله يسامحك يارزاان


    مابعمري استسخفتك قد الحين


    اختي بقلبهاا شيء

    مستحيل تسوي كذاا بدون سبب

    اكيد شاكه بحبي لهاا


    مدرري

    المهم فيهاا شيء










    رد مع اقتباس  

  6. #46  





    دخلت المستشفى بسسرعه


    لايكوون

    كذبه بعد


    كنت مرتبك وطلعت الدور الرابع وغرفتها بالدور الثاالث

    ونسيت ونزلت بالدرج بدل الاصنصير الي طلعت منه تو


    ويااسر ورااي يضبط نفسه من كثر الضحك ويعدل روحه


    اييه يااياسر

    لا تلومني

    بغت ترووح مني


    يانااس ان قلت اعشقهاا ماوفيت بحق قلبي ومشاعره وماتكفيه هالكلمه


    بأذن الله بعد ماتقووم خاااطبهاا

    ذي حتى لو ما انتبهت لمشااعري لها

    وانا داري ان الكل شبه متاكد من حبي لها

    ما ادري شلوون تحس


    شكلهاا تبي اسلووب هوليود في اظهار الحب

    بس مشكلتي سعودي

    ما اقدر اقولهاا بوجهها ومابيناا الا قرابه عيال عم


    بس الحين والله معد يهمني

    ولو تبي اقولهاا على رؤوس الخلايق قلتها


    مره وبغت تروح مني


    معدني منتظر شيء




    وعيت من هذرتي مع نفسي بــ يد ياسر توقفني

    ياسر بهمس : خوييلد اركد

    ماتشووف ناصر شلون يناظرك وزوجته توها داخله

    خالد الي مايدري بالدنيا وناوي يدخل : آآآه ااهااا

    يااسر : يــ رجاال تمااسك شوي

    حتى فيصل ولد عمك اركد منك


    خالد ناظره بحده

    ياسر : تكفى تراا شبعت من هالنظرره كل شوي مناظرني بها

    خالد يهز رجووله : ابي اشووفهاا

    ياسر يجلس جمبه وبجديه : انتظر ابوك وعمانك بأي حق تدخل عليهاا كذاا

    خالد : مدرري ياايااسر احس اني مو مصدق الي صاار


    يااسر : الحمد الله على كل حال




    .




    عند دانياا الي دخلت بهدووء ومحد حس بالباب

    الكل يسولف ويضحك معهاا

    دانياا حاطه يدها على فمها تمنع شهقاتهاا " سمعت صوتها

    يااربي الحمد الله

    الحمد الله

    عهد علي اصووم اسبووع شكر لله و اتبرع بالي اقدر عليه

    لهالخبر الي يسواا عندي عمرري


    ودخلت

    نوره التفتت : هلااااا والله ارحبووو جت الاميره النائمه

    الكل ناظر دانياا


    هدى تمسك ايد دانياا : شوفي شووفي رزاان حيه


    دانياا تناظر اختهاا

    الملفووف راسهاا وعلى ذراعهاا جبس و شكلهاا من جد يألم

    دانياا واقفه قدامهاا : لييه سويتي كذاا


    رزاان بابتسامه : مدرري اناا بس كنت بشوف قد ايش تحبوني

    هدى بحمااس : بالله ما وقفــ



    سكتهم الكف الي تلقاااه خد رزاان



    هدى بشهقه : حرااااام

    دانياا : انتي تستهبلييين يا رزاان

    ليه انتي سخيفه كذاا

    تلعبين

    تااافه وبااايخه و قمممه الا مسؤوووليييه

    شكل عقلك رااح مع الدم الي نزفتييه

    ولا هذاا تصررف بالله

    وبصووت بااكي : تاااافهه

    ام ناصر تمسكهاا : هدي يا دانياا

    دانياا باحرااج : فشلتنااا تصرررف حتى مااجد الصغير مايفكر يسوويه

    بجد انا منحرجه من اختي وتصرفهاا

    وتناظر الكل : انا اسفه اكيد انكم انقهرتم بس ما بيدكم شيء


    اريج : بس يااعمتك بس ماصاار شيء

    يمه عااادي


    ام ناصر : خلاص يادانياا ماله داعي الاسف

    اختك حبت تعرف غلاهاا


    دانياا التفتت لرزاان الي تبكي وتشهق بصمت : لا انا عااارفه وش فيهاا

    ولفت بتطلع وهي تمسح دموعهاا " الله يسامحك يارزاان

    والله الي سويتيه قوي مره

    بس الحمد الله على كل حاال


    و فتحت البااب بتطلع



    ماحست الا الي يدخلها


    ناصر بجموود وهو ينزل نقابهاا الي نست ما تنزله

    دانياا بربكه " يالله انا متى اتعود على النقااب "وتطالع وجهه الي شكله معصب

    ناصر وقف وهو يناظر عيونها الي تناظره وزايد حلاها مع النقااب
    ورفع نقابهاا اكثر على عيونهاا


    دانياا الي حست العصبيه من شده للنقااب
    لدرجه راسها تحرك مع تضييقه للنقاب

    مسك ايدهاا وطلعها معه



    بو تركي : هاا شلونها الحين

    ناصر توه ينتبه لعمه .

    دانياا : الحمد الله بخيير

    بو تركي بابتسامه : الحمد الله

    جننتنا وجننتينا

    دانيا تبتسم .

    بو تركي ناظر ناصر : صح نااصر

    ترى ابوك وعمك عبد الله سافرووا امريكااا

    ناصر الي قلبه نغزه : لييه ؟

    بو تركي : والله علمي علمك

    بس شكل في شيء مستعجل
    ولا
    ما كاان ساافروا بسرعه


    ناصر بعد ماقال لدانياا تروح للحريم :انا بشوف وش صاار

    بو تركي : الله يعين



    ركب سياارته

    وهو

    يتذكر وصيه جده الي أمنه فيها ووصااه بها

    قبل شهرين


    .


    وبأحدث مستشفياات امريكاا لعلاج السرطان


    وفي جنااح خاص


    كان جده منسدح على فرااشه


    دخلت بعد ماطلبني جدي لحالي

    جلست : سم جدي أمر



    الجد : مايامر عليك عدو

    انت تعرف غلاااك يا نااصر

    وتدري اني ابديك على الكل

    ولو مني اعرفك زيين

    وادري انك تحكم عقلك

    كاان ما فكرت اقولك وصيتي

    ناصر رفع نظره : جدي عقب عمر طوييل ياارب

    الجد بابتسامه : الحمد الله عشت وشفت بناات يوسف عندي مرتاحاات

    وكان ودي اعيش لما اشوف عيالك يانااصر

    ناصر : باذن الله تشووف عياال ماجد بعد


    الجد : الله كرييم

    والوصيه حق ولازم اوصي بهاا

    وماخترت الا انت


    ناصر يناظر جده

    الجد : بناات عمك يووسف

    دانياا ونا ضامن انها بتعيش معك براحه

    بس رزاان

    رزاان

    ماني مرتااح لين ماتتزوج بس هي صغيره

    وماني ضاامن يومي

    وماظني يبعيش لين ماتتزوج


    رزاان لا تاخذ الا الي يسواهاا

    تكفى ياابوك

    احسبهاا اختن لك ودوور راحتهاا ورضاهاا

    تراها واختهاا مسيكيناات ماورااهن غيركم انت وعماامك وابوك

    ولا لهن اخ ولا سند

    غير خالهن الي بالغربه

    ناصر : لا تخااف وهي مثل اختي وان شااء الله ما يصيبهاا شر ولا ضيم لا تخااف عليهاا


    الجد بابتسامه : ذا العشم فيك

    بقى الجزء الثاني من وصيتي



    بنت عمتك


    ناصر عاقد حواجبه


    الجد : عمتك ومني خاايفن عليهاا

    لكن

    بنت عمتك امل

    خلهاا بذمتك

    تراهاا شاايفه القهر والعاار وشابعه بهم




    وصيتك ياا ينااصر انك تتزوجهاا





    وترى محد بيتزوجهاا وابوهاا سيرته بكل لساان وسوايااه مايسويهاا رجاال

    من يبي ينااسب رجلن مثله ويتزووج بنته ؟

    الا وااحدن طاامع بخيرهاا ومالها


    نااصر نزل رااسه .


    الجد : اناا دااري اني ثقلت عليك بهالوصييه يابووك


    بس والله من خوفي عليهاا

    ونا دااري انك ما بتظلمهاا مع دانياا

    والله انهن غواالي

    و مابيهن ضراااير

    بس

    شين عن شي يفرق


    وهي يمكن الا اكيد ترفض انها تكوون ضره على دانياا

    بس بربك لا تسايرهاا

    وتزوجهاا لو غصب


    نااصر



    الجد : ذي وصيتي لك يا نااصر


    ونا وااثقن بك ثقه كبيييره

    وعقب موتي ابيك تنفذهاا

    ونا داااري بالي شاب بجوفك يااولد ابووك

    ترى مهو خاافي علي حبك لبنت عمك


    بس



    ناصر بمقاطعه : لك الي تبيه يااجدي

    وان شااء الله تعيش

    ويومي قبل يوومك

    ووصيتك محفوظه

    وماني براادهااا




    .



    الله يساامحك يااجدي


    ظلمتني هالمرره ظلمتني



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """



    ببيت بو سعود




    عليااء واقفه بصدمه : خييير لساا ع الموووعد


    بنت عمي توهاا ماطلعت من المستشفى وتبون الملكه بوقتهاا

    لا اسمحوووولي

    لازم تتاجل


    سعود : والله ياعلياا ابوك عطى الرجاال كلمه

    و تدرين انه سافر امريكاا

    فا ماااهي حلووه شغله انه يعتذر بــ التلفوون


    عليااء : وش به مستععجل اوووووه ترى ماني طااايره


    سعوود بحده : استحي على وجهك

    وش ذاا اللساان السليط

    واحترمي الرجاال


    ام سعود الي حست الوضع متوتتر : خلاص يااسعود الملكه وعلى وقتهاا


    عليااء ببكي : ينااااس حتى جدي جـــدي مايحضرر حرااام عليكم والله حرااام


    سعوود " اييه الله يقومه من غيبوبته بسلامه : اقوول بلا هرج ناقص

    وبنت عمك نويير اظنهاا أملكت بدوون حضوور جدي



    عليااء قامت بنرفزه : ع العمووم من متى وانتم تاخذوون شووري " بصوت عالي : سووو الي تبوووون



    " هيين يااااكلب يا سييف

    الله ياااخذك



    صدق انك غبي

    اووووف

    ياربي وش ذا الخظ الي رمااني عليه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    اليابان طوكيو




    ياراا ببكي : لييه باابا الله يخليك اجلهاا يومين

    ماودعت صديقاااتي

    لميس بحده : بنت خالتك طايحه بالمستشفى شو كيف بتفهمي انتي

    ياارا نزلت بصرهاا : احنا كلمنااها قبل شوي وهي بخيرر

    والله حتى انا شفقاانه وياماا ترجيت فيكم تودوني لهم

    بس هالمرره

    مرح نرجع لطوكيوو

    بدر : خلاص عااد
    مو ذاا الي تبينه
    ودنا السعووديه ودنا

    ويوم جا الصدق

    ماعجبك

    ياراا : مش كذاا انا ابي ارووح بس

    انا موااعده توموياا بكره نرووح المعر

    لميس : خلاص يامااما ابوكي يالله حصل هالرحله ع المملكه
    وبدك ناجل بعد

    وتوموياا ان شااالله ما تنئطعون عن بعض وظلكم تتواصلوو


    ياراا " مرااح تفهمووون : اوكي


    وراحت ركض للدرج


    لميس تطالع مايا المنشغله بقراءه المانغا المترجمه لعربي

    *المانغا : هي القصص المصوره الياباانيه




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    هدى بتأفف : يوووه هاذي سابع مره اتصل وهي كله مشغوول

    هيين يااغلااوي

    فيصلووه لاحس مخك


    هدى بيدين مرتجفه وهي تناظر رقم تركي : هههههه ويه صااايره ارجف

    يالله توكلت على الله


    . اتصلت



    تركي : الوو

    هدى :

    تركي : هدى !


    هدى : هلا تركي كــ كيفك

    تركي يسند ظهره على وراا و يرمي الاورااق الي بايده : آآآه تماام


    هدى : .

    تركي : ههههههههههه وش فيك احكي ليه سااكته

    هدى تذكررت : اييه تركي

    بالله شف اخوك

    تركي : من ؟

    هدى : اخووك فيصل مو تارك صديقتي غلا

    وهي منحرجه لا تقوله سكر


    تركي يمسح وجهه " الله يفشله من اخوو : آآها زين


    هدى : شكراا

    والحين مظطره اسكر

    تركي وهو يطلع من مكتبه : اوكي هدى مع السلامه

    هدى : بااي



    ودخل غرفه فيصل " وسحب الجواال من ايده : انت اسستح على هالشواارب


    فيصل يناظره بدهشه : وش بلاك


    تركي وهو يطلع : الله يفشلك بس
    كنك اول واحد يخطب

    يااامخفه


    فيصل .؟



    تركي ويده على مقبض البااب : البنت مشتكيه لبنت عمك من ثقاله طينتك

    فيصل : وشوو

    تركي : اييه مثل ماقلت مـــشـــتـــكــــيــــه تقووول فكووني منه ازعجني اقلقني


    تركي صفق البااب ورااه تارك فيصل يرمش بلا تصدييق




    .




    هههههههههههههه احسن يمااال الصمخ

    انتو ماتخلص سوالفكم

    غلا بشويه قهر : حرااام والله مو كثير نتكلم مع بعض بس انتو موعاجبكم عشانا مخطوبين بس

    هدى : ايه مو عاجبناا
    الا شلووون ما تستحين منه

    انا بغيت امووت لما كلمت تروووكي


    غلا : اييه ياحلوه فيصل مايقول شيء يخليني استحي

    وبعدييين شكله ترووووووكي هآآ شكله جررئ معك


    هدى " ويييه تخيلوو بس يصيير رومنسي وكلام حب خخخ : لا والله مهو كذاا

    غلا : اوكي وش كنتي تبين مني

    هدى " خخخخ لو تدرين ليه قفل بوجهك على قولتك خخخ: ابد اشتقت لك

    غلا : بصرااحه ونا اكثر

    هدى : الا قلتي فيصل سكر بوجهك هاا

    غلا بحزن : ايه مع انه هو المتصل بصرااحه تنرفزت

    هدى : يمكن احد قاطعه ولا شيء


    غلا بشك : انتي عندهم ولا وش قصتك

    هدى : هههههههههههههههههههههه


    غلا بقهر : هدى

    هدى بضحك : والله ما اقدر اخبي اكثر
    طيب

    امسكي اعصاابك

    واسمعي


    """""""""""""""""""""""""""""""""




    ياربي وش البس

    احس اني ودي اقوله لاتجي

    والله مالي خلقه

    يمكن ابكي اذا شفته

    استغفر الله

    مشاعري ليااسر

    تعتبر خيانه لنواف


    الله يلعنك يا ابليس


    وسحبت تنوره كانت لدانياا

    لونهاا بيج بنقووش بنيه فاتحه
    كانت رايقه
    ضيقه من عند الارداف شوي
    ومن تحت وااسعه مرره
    لتحت الركبه بشوي

    بما انها لدانيا ودانيا ونوره بنفس الطول تقريبا بس نوره املى منها
    فــ بتطلع عليها صح

    وسحبت معهاا القميص حقهاا

    ودخلت حمام جناحهاا


    """"""""""""""""""""""""""""""




    بمطار طوكيو


    كانت ياراا تناظر السمااء من وراا زجااج المطاار المطل على براا

    الجوو كاان خيااال

    مغيم وبرااد و ينذر بمطر قريب

    جالسه على كرااسي الانتظار مع امها وماياا وابوهاا

    ينتظروون الاعلان عن رحلتهم للسعوديه


    ياراا " سااامحيني توموياا

    اكيد انك تنتظريني قداام المعرض


    وبتظنيين ان بابا ماسمح لي

    وبتدقين علي وماراح ارد

    وبتتاكدين ورح تجين بيتنا تواسيني


    بس والله مو قادره اقولها ان امس اخر مره لنا نلتقي


    وظلت تبكي بصمت وتحاول تخفي دموعهاا




    : . اعزائي رحله 102 المتجه للسعوديه
    الرجااء من المسافرين الاستعدااد للرحله . وشكراا


    ياراا " يآآآه ياني بفقد هاللغه

    .






    رد مع اقتباس  

  7. #47  


    •.★*. ربيع عمري .*★.•









    البــــاارت 21









    بسم الله الرحمن الرحيم







    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*






    لآ يهمني لقب آلمجنونة فآلجنون أجمل شيء في آلڪون
    أرڪض
    أمرح
    أصرخ
    أرفرف هنآ وهنآڪ
    . .أنشر سحري وجنوني في ڪل مڪآن
    وأسٺنشق هوآءآلحريه
    وجميعهم يٺمنون آلوصول إلي . [♥]
    فلڪل شي لذة ۈلذتي
    جنوني [♥]



    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛



    ببيت الجد


    اريج تفتح البااب على وسعه : هلاااا هلاا والله برزوونه " تناظر امل : يمه امل شوي شوي لا تعورينهاا

    امل تساعد رزان بالدخول للبيت : يووه يمه والله اني منتبهه لا تخافين

    رزان تناظر البيت كيف مكيف و ريحه البخوور والعود ماليه المكاان " بتردد : آآ وين دانيا

    اريج تمسكها : اختك بغرفتهاا اظنها تكلم احد

    رزاان ابتسمت بالغصب

    " الله ياخذني يوم فكررت بهاذي الفكره الغبيه

    عمرها دانيا مامدت يدها علي
    ولا صارخت بالشكل هذا علي

    لا وقداام الكل !!!

    بجد اناا استااهل الي صاار

    بس ليتها ترضى عني بس

    مابي شيء ثاني

    هي اختي وامي وصديقتي وكل هلي ونااسي
    ولا حد بهذا الكون بغلاتهاا .

    " رفعت عيونها وهي تحس انها بتبكي




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بيت بو ناصر



    بــــ المجلس


    ناصر : مع خوالك !؟

    نواف : اييه ولي منصب كبير بالشركه ولله الحمد

    ناصر : آآها الله يوفقك
    " والتفت لخالد الي يهز رجووله باستعجال

    ناصر يقوم : انا بنادي نوره

    نواف ابتسم

    وخالد ماصدق وقاام




    برى المجلس




    خالد يدخل بعجله : نوييير قومي سلمي على رجلك ولاااااا تطولين

    نوره الي كانت جمب ماجد وتناظره وهو يلعب باللآيباد " رفعت حواجبها : ززين ليه العجله


    ناصر توه يدخل : مدري عنه جالس يهتز بمكاانه " التفت له : انت من جد وش ورااك ؟

    خالد " ياااناااس فكووني اب شووف حبيبتي يااا عالم اليووم طلعت . : ماعليكم وانتي يالله روحي له

    قامت نوره تمشي بثقل .



    " يـــــــ رب عوونك ضــــاآق بـــــــــ ي كوونك "




    ناصر بنبره جاده : نويير وش ذا اللبس ؟

    نوره تناظر نفسها بفهاوه : وش فيه

    ناصر : وش له لابسه قصيير

    خالد بابتسامه : ههههههههه من يومك وانتي لبسك من دولابي
    والحيييين صرنا تناانير قصيره هههههههههه

    نوره بحرج : لااااا . بس انا ماعندي ملابس عدله وانثويه يعنـــ

    قاطعهاا اصواات ضحك خالد وماجد

    ناصر : يــ سلام وقمتي لبستي كذاا
    عيب عليك
    قومي لبسي شيء استر

    نوره " والله لو اني دانياا مانطقت بكلمه " بتأفف : نااصر والله ماعندي
    حتى ذي مو ملابسي ملابس زوجتك

    خالد سااح ضحك بالكنبه

    ناصر : بعد ماعليناا قومي غيريها ولا البسي عبايه

    خالد : يازينها بعبايه ومع رجلهاا ههههههههههه عليك افكار مدري وش تبي

    ناصر يحط رجل على رجل : والله ماتطبين المجلس بذا اللبس زين .

    خالد تأأفف " يااالييل عناد ناصر

    الحين متى بنروح بيت جدي

    بعد مايمتلي البيت معازيم

    لا حووول ولا قووه الا بالله

    " وطلع جواله لانه داري ان كلام ناصر هو الي بيمشي





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بيت بو سعود




    هدى : ليه يا عليااء

    عليااء منسدحه باهماال ودفاشه : خيير انا حره وين احط ملكتي

    هدى : بس حنا قادريين نسويهاا باحسن القاعاات
    وبعدين ماظنتي ولد الوزيير بيرضى

    عليااء : هه وهو على كييفه ؟!

    اروى كانت تتابع التي في : انا شاااكه انك مغصوبه عليه وتكرهينه

    هدى : وش ذالكلام

    اروى : شوفي شلون تتكلم عنه ماكنه بيصير زوجها
    واصلا ليه وافقت عليه اساااساا


    عليااء " اياا الخبيثه يارورو جيل مابه برااءه : لا ماني مغصوبه

    بس كذاا انا متنرفزه

    هدى تلتفت لها : خلنا بموضوعنا ليه مانسويها بالقاعه ذيك الـــ

    عليااء : يوووه يااهدهد مااابي قااعه ماابي ابيه بالبيت
    ومابي اعزم اوااادم
    خلاص كفايه اهله واهلي

    هدى : الله اكبر خاايفه عليه يخسسر مثلا !! ترااه ولد وزيير

    علياء بنرفزه : واذاا ولد وزييير خييير

    لازم امشي راافعه راااسي عشاانه ولد وزير

    الله يخلي لي ابوي

    كان وبيظل عزي وافتخاري فيه

    هدى : يووووه منك مو معقول حتى انا ملكتي كاانت باحسن قاعه ونوره و ندى

    علياء : بس ناصر ودوينه سوو ملكتهم ببيت جدي والكل يمدحهاا

    هدى : لا تقارني بيت جدي ببيتنا تدريين ان بيته كبيير و مجاالسه وسييعه وااجد


    عليااء قامت : والله لو تقعدين لبكره وانتي تحاوليين ما اغير رأيي لو ايش



    اروى تلتفت لهدى : ليه كلكم يوم ملكتوا كنتم زعلانات انتي و نوره و دانيا لييه

    هدى : لاننا كنا مانعرف ازواجنا بس خلاص نصير نحبهم بعدين

    اروى تغمز : تحبينه هآآآ

    هدى بحرج توها تنتبه : يعني عادي زوجي اكيد احبه

    اروى تقوم : والله لاقول له

    هدى بحرج : عييب اروى

    اروى : مالي شغل هههههههههههههاااي
    بقووووله

    هدى تلحقها : والله ان قلتي له لاقول للوليد انك تحبينه

    اروى بزعل واضح : والله لو تقولين له لازعل عليك العمر كله

    هدى تجلس رااحه : اجل لمي لساانك

    هه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    دانيا تنزل بفستانها السمواي الفااتح لنص الساق
    ومعاه جاكيت جينز خفيف " لان الجو بدا يبرد
    وكانت مجعده شعرها لاول مره ومعطيها منظر حيوي

    كانت تبتسم بفررح واضح


    رزاان رفعت بصرها وهي تبتسم بخفه لها

    دانيا ببرود : اووه جيتي

    رزاان ظلت تنااظر المكاان الي مرت دانيا منه وتعدتها ببرود

    " شكلها كرهتني

    لا يا دانياا الا انتي

    ابيع الغالي والعظيم عشانك

    " نزلت راسها وانسااب شعرهاا الي عاد للونه الطبيعي و مقصص بعنايه
    مايتعدى رقبتها


    ماحست الي بريحه عطر راايقه " التفتت

    امل تشغل التلفزيون : لا تزعلين وتخافين
    تراها تحبك
    بس انقهرت منك

    رزان بهدوء : انا اعرف اختي ماعمرها زعلت على حد ولا تصرفت كذا مع حد
    كيــ ف انا؟!
    وانا حبيبتها واختها الوحـــ " وعلت شهقاتها

    امل تضمها بخفه : احلى يالوااثق هههه حبيبتها
    دامك وااثقه
    ليه هالوسوسه

    رزاان : قولي لها اني اسفه والله ماعيدها لو ايش
    بس تسامحني

    امل تضرب صدرها " افآآ والله ماردك خايبه يابنت خاالي
    لو استدعى اني اشدها مع شوشتها

    رزاان تنسدح على كتف امل بدلع فطري

    امل : تدرين انتي واختج كنكم قطااوه

    رزاان : هههههههههههههه ليه

    امل : تحبون الدلع والحناان
    ماشوفكم الا بحضن عمي ولا جدي ولا عمتي

    رزاان بجديه : احنا انحرمناا من هالشيء سنين
    لا تستغربين مننا اذا شفتينا ندور الحنان والامان
    الي انحرمنا منه

    امل : وييييه لا تسودين السالفه
    وحضني مفتووح ببلاش
    لج واختج

    رزاان : ههههههههههه احبج

    امل : يالبيييه هههههههههه


    دانياا جلست ومعهاا قطعه من كيك وتناظر التي في

    امل : وييه دوين لا تاكلين حلا الضيوف

    دانيا توها بتدخل اللقمه : لا مو حقهم هذا حق امس

    امل : ولو لا تاكلين

    دانيا تاكل : والله وليه انشاء الله

    امل : عشاان ياحلوه يقولون المره تسمن بعد الزواج
    فــ مانبيج تسمنين قبل وتصيرين بعد الزوااج فيله

    دانيا بحررج " بصراخ " : امــــــل

    امل ورزان : ههههههههههههههههه

    دانيا تناظر اختها " ياارب تدوم هالضحكه

    : الا رزان

    رزان ماصدقت كلمتها : نعم

    دانيا تحاول تسوي نفسها مو مهتمه : ترى خالي جايين الحين

    رزاان بفرح : والله

    دانيا : ايه

    امل : أآآه ابو يارا مو

    رزاان : ايه
    هي قالت بيسكنون عندنا

    التفتت لدانيا بابتسامه : هم جايين بيسكنوون خلاص

    دانيا قامت وبيدها الصحن : والله مدري هم جايين يسكنون ولاااااا يتطمنون على بعض النآآس " ومشت

    رزان بلعت ريقهاا ونزلت راسها باحباط



    " من متى هالقسوة من متى يااا دانياا

    الله لا يوفقني

    انا غبيه

    كله عشاان

    اعرف رده فعلهم

    هآآآآ
    على من


    اضحك





    كله عشآآآن
    خالد .





    مدري ليه


    ابي اعرف انا وش اعني لك



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بو ناصر

    بـــ مجلس الرجال



    نوره جالسه وحاطه يدها تحت ذقنها وتناظر الطاوله

    نوااف "

    وش هالبنت صاارووخ

    الجسم بحااله
    و بياضها ولا شعرهاا

    يــ ناس كله قدام هالعيون شيء ثااني
    لا وتقوول عيونها مافيها كحل ولا مسكارا

    والله ماكنت بصدق
    لو ما تشبه اخوها ناصر هالشبه الكبير

    ما شااء الله

    من يقدر

    اوووف

    شلون انسى لماار
    والي سويته عشان اوصلهاا
    والحين

    ذي البزره بتحرك قلبي

    " ويناظرهاا بتفحص دقيق ماتخلو من الخباثه



    : نواااف

    نوااف : نعم يالغلا

    نوره تناظره بــ ملامح حرج وخجل : لا تناظرني كذاا تراا اتضايق

    نوااف وهو يدقق النظر بعيونهااا وطريقه نظرتها و رمشتها : اكذب ان قلت لك اقدر

    والله ما اقدر

    نوره لفت بسرعه " وييييي ذاا الي يبيله كف

    المشكله صرييح

    نظراته خبيثه

    ومخيفه

    وييه مابي اتزوجه خلاص

    تو ادري اني حلوه

    وضحكت على اكتشافها : ههههههههههههههههههههه


    نوااف ابتسم تلقائي : فديت الضحكه

    نوره سدت فمها بعفويه " وووجع وربي انهبلت

    وقامت بتمشي


    نوااف فتح عيونه : وييين ؟

    نوره بحرج وكااارهه نفسها : خلاص برووح

    نوااف وقف : لا تكفين والله ماشبعت منك

    نوره اشمئزت " وش بلاني انقرف منه وما اطيقه
    والله حراااام

    افكر فيه

    الحين


    كل مانطق نوااف

    ما شوف الا وجه ياسر

    والله مابي اخوونه بمشااعري

    وانا اكره نفسي مليوون

    اني ظلمته المسكين معي

    الله يسامحني


    بس مافي شيء بيجبرني اميل له

    كله بالنسبه ليااسر عكسه × و ضده

    مابينهم شبه

    نوره تحاول تمسك دموعهاا : انا خلاص خذيت رقمك تقدر تــ تــتصل عـــ علي

    بس وين تفووت دموعهاا هالرادار : انتي خايفه مني ؟

    نوره " لا تضغط تكفى : لا بس احنا بنروح لبيت جدي ومابي اطول

    نواف " ونا وش بلاني ابيها ماترووح : زين حبيبتي بينا " واشر بيده على اذنه يعني اتصال: اوكي

    نوره : اوكي

    نوااف ماقدر يمنع نفسه يرفع يدينه لوجهها ويمسح دموعها وعلى عيونها

    نوره مغمضه بألم " نفســـــــهااا حركته

    هو يسويها لي


    الله لا يساامح من كاان السبب



    " ومشت ركض


    كانها طفله تهرب خاايفه من شيء يلحقهاا
    وتدوور حد يحميهاا


    وعلى طوول غرفتهاا



    ماجد قام : هااااا وش فيها نوره
    تركض

    خالد بلا اهتمام : لا بس يمكن مستحيه وماتبينا نكلمها

    ناصر " مستحيه مانقول الا ان شاااء الله تكون مستحيه


    خالد قاام : يممممه مييمتي
    تراا نوره رجعت يلااااا

    ناصر " ذااا الي بيلحق فيصل ويفضح روحه بحبه : خاالد اهدى طيب وش له العجله

    خالد " يعنني منت داري " واكتفى بابتسامه ونظره طويله لناصر

    ناصر قام : بروح اسبقك لبيت جدي

    خالد : ليه

    ناصر بخباثه : بعد . بروح لزوجتي " ومشى


    خالد : ههههههههههه يااحلو قريب ونتوانس بالطريق


    ناصر : ان شاء الله



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""





    : لا يااسعود مافيهاا احرااج

    لااااا خلهاا ع راحتها اهم شيء ترتااح

    هههههههههه تسلم ياخوي

    لا وش دعووه مالها علاقه.
    عمرها المظاهر ماتهمني

    دام هذا الي يريحها فـــ توكلنا على الله

    اوكي

    سلمي لي ع الوالد

    ان شااء الله

    فمان الله



    سيف ينااظر جواله وهو يحركه

    "اجل ياا علياا

    تحسبين بتقللين من قدري
    ولا
    مراح يعجبني

    معك
    . معك

    للنهاايه

    والله لصير لك خداام

    بس خلناا نصير ببيت واااحد


    " علت ضحكته الرجوليه بمكتبه

    على افكااره الي ينسجهاا خيط خيط


    " والله انك دخلت المزااج عدل ومظبووط

    وماقد استهوتني بنت كثرك

    والله لخليك
    تشهقين بـــــ اسمي

    وتعشقين زولي




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بو ياسر



    ياسر يعدل شماغه : لا يمه بوديكم وبمشي

    ام ياسر : ياولدي والله مالها دااعي

    ياسر يبوس راسهاا : يمه انا مواعد خالد نروح خلاص يمه ارضي

    ام ياسر : والله يولدي معد اثق بك
    وااخاف عليك اكثر من سهى

    ياسر بضحك : آآآفاا يالغاليه
    ماني رجال قدامك

    ام ياسر : الا رجاال واحسن رجاال فديتك
    بس يامك ماتعرف تسوق بركااده

    ياسر : وعد يالغلا
    ماسرع
    وذا تبين خالد يسوق بي

    ام ياسر : مااردى منك الا خويلد

    ياسر : هههههههههه

    ام ياسر : الله يحفظكم انت وولد خالتك من الطريق

    . بس مو كنكم بتبعدون

    ياسر : يمه صحيح ابها ابعد من الشرقيه لكن تستااهل

    نبي نشوف الجنووب ياغاليه

    ديره صاحبنا

    ام ياسر بمزح : زين عسى تلقى بنت تعجبك ونخطبها لك

    ياسر " لا تفتحين جرووح يايمه : هههههههههه

    ام ياسر : رح يا ياسر عسى هالضحكه ماتفارقك وتدوم عليك


    ياسر "

    ايه

    يمه

    كثري
    هالدعااوي


    قلبي هلاياام

    منبسط


    وعساا ه خير لي



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""




    بمطاار ملك خالد " الرياض "




    نزلت الرحله القادمه من طوكيو عاصمه اليابان

    ونزلوا المسافرين


    رجل اعمال والمبتعث والغريب حريم رجال


    ياراا برغم الحزن الي فيها الا ان شووق قوي بداخلهاا
    انهاا تطلع وتشم هواا ديرتهاا

    والتفتت لماياا الي لابسه فستان وردي لتحت الركبه ويغطي سيقانها شراب ابيض مع شوز ارضي بسيط وردي
    وشعرهاا الاشقر الطوييل مرره مفتووح

    الكل يناظرهاا

    شكلها ملفت

    بدر يحط شيله على راسهاا : الله يسامحك لميس
    ليه ماتخلينها تلبس عبايه

    لميس الي حست بندم : والله ماحبيت اغصبهاا البنت مابدها وهي مو متعوده

    بدر : لمي لها شعرهاا الله يحفظهاا ترى العين حق

    لميس الجالسه على الكرسي : بسم الله عليهاا والله هي ثالث مره حصنها بالاذكار

    بدر : هي بثالث متوسط صح

    لميس وهي تلف شعر ماياا وتعدل الشيله عليه : اي تئبرني

    بدر : لازم نحجبهاا

    لميس : اي اكيد


    ياراا بحماس : باباا يلا متى نرووح لدانياا ورزان

    بدر : صبر الحين يجي ناصر

    ياراا : آآآآه زوج دانياا

    بدر : اي هو حالف يودينا الله يوفقه




    """""""""""""""""""""""""""""""""



    هنآڱ شخَصَ:$
    آذھَلني بطيَبة قلبہ ♥♥
    آشعر بآلرآحہَ معہ
    & كل مًآ ٺحدثٺ آليہ :$
    آشعر بآنِي آحبھَ بلآ سبب ♥

    ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛


    ببيت الجد


    بعد ما جاا الضيوف

    الاقارب وبعض الجيراان

    والمعارف




    قاامت بصعوبه

    وهي نفسهاا ضايقه بسبب

    برود اختهاا و تطنيشها لهاا


    تمزح تضحك وتحضن . كــ عادتها حنوونه

    بس مع الكل


    الا


    هي



    " ايه اعتررف اناا انانيه

    وطفوليه التفكيير

    اختي تحبني اناا

    ابيهاا ما تخليني وتنسااني

    ولا حتى تزعل مني مهماا اسوي


    " حاولت افتح البااب لكن يدي ماتقدر تشيل قلم

    ناديت وحده من الخدامات تفتح البااب لي

    طلعت براا

    احلى مكاان

    حديقه بيت جدي


    مره وسيعه

    وملاياانه اشجاار ونخيل

    و تفتح النفس وتسرهاا

    والجوو هالاياام مره راائع

    مع انهم يقولون برد

    بس ماحس ببرد ههه


    لفيت وراا البيت

    جهه مزرعه النخيل


    " المكاان الي القااه فييه

    دوووم


    احسه يفهمني ويحس فيني


    لدرجه اني معد اطلع الا بجلال

    لاني واثقه اني بلقااه



    جلست بمكااني المعتااد

    وعدلت جلالي

    وانا مبتسمه

    هوو الوحيد الي بشيل حزني ويفرحني ويرجع ثقتي بنفسي

    والامل لي


    دقييقه


    ودقييقه


    . ودقااايق



    . ونص سااعه




    انا منهااره خلاص


    مو كفاايه دانياا


    انت بعد يـــ خالد


    لا تبعدوون عني


    لميت نفسي ونا ابكي

    وابي اصااارخ لحد اشبع






    بعد كم متر



    وقفت سيارته الفخمه



    بدر وناصر توجهوا للمجلس

    اما لميس كانت تكلم ام ناصر بالجوال


    يارا : ماياا شوفي هااد البيت حلو ماهيك

    ماياا تهز راسها بنعم وفرح وااضح
    وعيونها تلمع ببراءه


    ياراا تناظر ماياا الي تحرك شفايفهاا بصعووبه
    وتفشل

    بلعت غصتهاا

    " الله لا يسامح الي سواا فيك كذاا

    الله حسيبهم

    الله لا يحللهم


    ياارب ردهاا لهم

    واللعنهم ياارب


    وضمت بنت خالهاا اليتيمه الصغيره


    ولحقت امهاا لداخل البيت وهي تسولف لمايا عن دانياا ورزان



    .





    رزاان وهي ضامه نفسهاا وحاطه راسها على ركبها بعصبيه : وش تبغى ؟


    خالد ناظرها بدهشه " شلون درت اني جيت وانا كنت بفاجئها : لييه العصبيه والبكى


    رزاان رفعت راسهاا : أسأل نفسك

    خالد جلس مقابلهاا بس بعيد شوي : آآآفا

    رزاان رجعت تبكي

    خالد : رزاان اذا وجودي ضايقك اقووم

    رزاان " ماايفهم ااااااااااااه " رفعت راسها : ليه تأخرت


    خالد : هههههههههههه تأخرت بــ وشو


    رزاان : كل مره اجي القااك

    هالمرره ماجيت ولا شفتك


    ولا حتى يوم بغيت امووت

    ماجيت حتى تسلم علي


    خالد " بلاك ماتدرين كنت ابكي عليك هه : اولاااا ياا شلاخه مابغيتي تموتين

    ياانصابه

    رزان تناظره :

    خالد : ثانياا يا ناكره الجميل من شالك ووداك المستشفى و رج الدنياا هآآآ

    رزاان : اسفه تعبتك وازعجت صح

    خالد : وش هالكلام رزاان

    رزاان : كلكم تبون تخلوني

    انت وجدي و دانياا

    خالد : جدك ماتخلى عنك هو الحين يتعالج ويسأل عنك وعن اختك اكثر من انه يداري نفسه

    واختك يابعد قلبهاا انجنت عليناا بالمستشفى ونااصر وهو ناصر ماقدر يسكتها ولا يهديها
    واغمى عليهاا وهي تنادي باسمك

    وفوق ذاا ما يحبونك ولا يبونك ؟


    رزاان : .

    خالد : طيــب انتي قـــلتي جدك واختك و انا ؟
    انا وش علاقتي بــــك

    رزاان : انا احبك

    خالد بصدمه : هآآآه

    رزاان استوعبت : يعني أأأ احبك مثل يعني زي اخــ

    خالد باندفاع : احلفك بالله لا تقولين اخوي
    ترى شبعت منهاا

    رزاان : ههههههههههههههههه

    خالد : فديت الضحكه

    رزاان " وش فيه خالد تغيير " وبان الارتباك على وجهاا

    خالد " هههههههه بدت تفتح عيونهاا الحلوه : زين رزوونه

    اناا

    ان شااء الله

    لارجع ابوي وجدي

    اخطبك


    وارتآآح


    رزاان تناظره بصدمه : ليييش


    خالد رفع حاجب : بدون ليش كذا
    بقلد اخوي
    وانتي قلدي اختك

    رزاان : هههههههههههههههههههههه


    خالد : خلاص بتوافقين ؟

    رزان : اي ليش لا

    خالد " فديت الصريحين : حلووو

    "قاام : يلاا ادخلي البيت


    رزان قامت : طيب

    وبدت تمشي بس بخفه وشوي شوي



    خالد : الله يحفظك

    ويخليك لي



    " مشى وهو يرسم حياته معهاا




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""




    امـــــريــــــــــكاا





    بو ناصر يجلس بعجز : وش هالكلام دكتور عمر

    دكتور عمر المسؤول الاول عن الجد بامريكا : والله ذاا الي نقدر عليه


    بو ناصر : يعني مافي امل يقوم او يصحى

    الدكتور : والله مافي شيء بعيد عن قدره ربك لكن بحسب الطب والي وصلنا له

    حالته متقدمه

    ويمكن يعيش لكن يقوم من الغيبوبه احتماال ضعيف ونادر

    بو ناصر يمسح وجهه بعجز تاام وفقداان امل : الله المستعاان

    ان لله وان اليه لراجعون

    بو سعود قاام : قووم ياعبد الرحمن قم

    بو ناصر : خلني شوي يااخوك احس اني تعباان ورجولي مهن شايلاتني

    بو سعود يلف شماغه على وجهه " دلاله انه بيفقد قدرته وبيبكي

    بو ناصر : لازم نخبر الاهل كااافي

    خبينا عنهم الغيبوبه

    بس الحين بنقول لهم


    بو سعود : ايه اكييد




    بو ناصر يلم راسه بكفه : لا حوول ولا قوه الا بالله

    ياارب

    رحـــــمــــــتــــــك






    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^






    رد مع اقتباس  

  8. #48  
    _‗ـ▫♫‗=¨‾ ربـــــــيــــــــع عـــــــمـــــــــــري ‾¨=‗♫▫ـ‗_







    البــــاارت 22










    بسم الله الرحمن الرحيم






    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*




    بيت الجد





    نوره بتامل لمايا : اجل بنت خالك يا يارا


    يارا الي جالسه جمب دانيا وجمبها مايا : ايوه


    دانياا بفرح وهي تمسك مايا من كتوفها وتوجهها لها : كيفك ماايا ان شاء الله منيحه


    امل : هههههههه اخص ياا الشاميه

    علياء : بس والله لايق

    دانيا بابتسامه : لا بس مايا من زمان ماتفهم سعودي احنا نكلمها سوري

    نوره ترز نفسهاا وتعدل جلستها : احم خلني اجرب . كح كح . مايا تئوبوريني شو مهزوومه


    المجلس فقس ضحك
    على شكل نوره
    وصوتهاا الواضح فيه التصنع

    هدى : ههههههه تكفين . يقولون ياشين السرج على البقر


    نوره : ورينا شطاررتك


    هدى : طيب مايا شو رايك بالسعوديه وجواا حلو ماهيك ؟


    اروى الواقفه عند البااب منتظره " التفتت جهتهم : الله يخلي لنا المسلسلات التركيه

    امل ضحكت بقووه : من جد هههههههههههههه


    دانيا تناظر يارا الساكته والهاديه : وش فيك يارا

    ياراا " اااه ياقلبي على بنت خالي وآآآه ي قهري عليها : لا بس وينها رزان


    عليااء : روورو وين رزان

    اروى بعجله : وش دراني

    هدى : ليه وااقفه ؟

    اروى التفتت : انتظر سهى و فجووره . بوريهم ماايا

    هدى تكش عليهاا

    امل : مايا صف كم انتي ؟

    مايا المشغوله بجهااز يشبه الجوال " أشرت بيدها 3

    امل : يااالبهاا ثالث

    دانياا ضحكت : ثالث متوسط

    الكل فتح عيونه بصدمه

    هدى : مايبااان ما شاء الله تقل ان كبرت ساادس

    نوره راحت لها وجلست مقابلها : وش ذاا . قصدي شو هاذا

    مايا تناظرها بابتسامه وتمد الجهاز لها


    نوره تضغط فيه : مايا شو هاذا جوال ولا آيبااد ولا شو

    يارا : ههههههههه لا هذا ولا هذا

    امل : ههههههههههه دامج باليابان الي كل ساعه اختراع
    من بيعرف شنو

    نوره بتعابير مضحكه : صدق ثمك صـــــــــدق اننا بدوو


    يارا : هذا جهااز بسيط لتصمييم شخصيات كرتونيه ورسمها

    دانياا : ايه ماياا تحب الانمي صح

    نوره : ههههههههههه اجل حطوها مع سهى ومجيد

    اروى توخر نوره بحماس " زهقت من الانتظار : مايا تعرفين انمي اسمه clannad

    مايا تهز راسها بنعم

    اروى بحماس : الحين تجي سهى هي تحبه وتتعرفي عليها اوكي



    هدى : مايا . انتي تكرهين بشار الاسد


    ماياا ضمت ياراا بقووه واضحه وتبكي بصمت

    هدى سدت فمهاا : وييه اسفه

    عليااء بعصبيه : تااافهه

    نوره : سوألك ماله داعي


    هدى قامت لمايا وتمسح على ظهرها : اوكي والله اسفه بس كنت ابي اسمع صوتك قلت يمكن تعصبين وتسبينه بس هيك

    مايا تناظرها وعيونها قلبت حمر " ابتسمت

    هدى : سامحتيني

    .

    .


    اروى بجديه : شكلك زعلتيهاا وااجد


    ياراا تبلع غصتهاا : بس خلاص . هي ما تتكلم ما تقدر ترد


    هدى قامت باحرااج وهي تلعن نفسها

    اروى بعفويه : ليه وش فيهاا . مريضــ

    علياء بصراخ : اروى

    انتفضت اروى وقامت وطلعت



    بعد ما عم الهدووء فتره




    . يــــــــاااراااا


    التفتت يارا " وقامت : اهلين رزوونه


    رزاان تمشي بشويش : محد قالي انك جيتي

    نوره : انتي مدري وين طفستي

    رزاان : هههههههههه كنت براا اشم هواا

    يارا تجلسها جمبهاا : سلامتك

    رزان : الله يسلمك

    ماايا تعالي سلمي علي

    مايا قامت لها

    رزاان : كيفك ياا أممر

    ماياا " ابتسمت

    رزاان : حبيبتي





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    براا وفي حديقه البيت



    خالد يناظر اغصاان الشجر الي تتحرك : والله الاجواء هاذي الايام ماتتفوت

    يااسر : ايه والله

    خالد يلتفت لراشد : الا ياا رويشد شلوون الاجواء بالجنوب

    راشد الجالس على كبوت سياره ناصر : والله زينه وبراااد

    ياسر : والله من مدحك لهاا حنا بنسافر لها

    خالد : ايه والله خلنا نشووف ابها البهيه

    راشد يناظرهم : من جدكم

    ياسر : والله

    رااشد : لا وش اقوول خلكم هنا بس


    خالد : شف الي وجهه مغسول بمرقه
    حناا بنروح نسوي جوله سياحيه

    ياسر : وانت المرشد

    راشد : روحوا بحالكم انا ماني فاضي

    ياسر : احسك ماتحب الجنوب

    راشد يبتسم : لااا مو كذا بس . كانت لي ذكريات سيئه فيها
    وبعدين اهل امي مايحبوني انا وابوي

    ونا ماحب اختلط فيهم بس والله عشان امي

    ياسر : الله يكون بالعون

    راشد : بس الارض نفسها والله حلوه وغاليه علي واحبها

    خالد : اجل بتخاوينا هناك

    راشد : يــ رجال الاجازه انتهت وانت تبينا ناخذ اجازه ثانيه

    خالد : ايه عادي

    راشد : سقاا الله ايام المديره امل

    ياسر :هههههههههههههههه

    خالد : ايه . ســــقـــــاا

    راشد : يــ انت قسم عليك تصرفات مايتصدق انك انت تسويها

    خالد : والله طقت روحي وانا ساكت عنهاا . ع العمووم بتروح معنا

    راشد

    ياسر : راشد امش معنا يــ رجال والله بنتوه فيها

    راشد : عشان ياسر بس

    خالد : افآآ



    من ورااي اجل




    خالد : ايه بنسافر لحالنا

    ناصر : ههههههه تراا اقصد راشد

    راشد : جعلني فداا هالصاحب

    ناصر : اقول انزل الله لا يهينك لا تفعص كبوت سيارتي

    ياسر و خالد : ههههههههههههه

    راشد ينزل : من زينها

    ناصر : مسافرين اجل هآ

    راشد : ايه

    ناصر : اجل بنتظر توصلون نص الطريق واخرب عليكم

    ياسر : ليه لا يكون ناوي تعرس قريب

    ناصر بمكر : لا . بس انتو سافروا وان صرتوا بنص الطريق بيوصلكم خبر يردكم

    خالد : ههههههههاااي والله ما استبعدها

    راشد : زين انك قلت لنا عشاان اسافر بسيارتي هههههههه ويرجعون لحالهم


    ناصر : لا حبايبي كلكم بترجعون

    ياسر : وش وراك انت

    ناصر : والله ياولد خالتي تو طلعت من عند الرجال وهم متفقين نخيم بالبر هاليومين الباقين من الاجازه

    راشد : حلووو

    خالد : ياليـــــــــل هالشياب

    ياسر : والله فكره مهي شينه

    راشد : الا وين عيال عمكم منصور

    ناصر : مشغولين مع زوجاتهم

    خالد بنظره : وانت علامك قاط وجه مع العزااب

    ناصر : ههههههههه والله مالك شغل وبعدين قلبي حسسني ان سيارتي فيها شيء وجيت اشوفها

    يااسر و خالد : هههههههههههههه

    راشد : تراني ساكت عنك يانويصر



    """""""""""""""""""""""""""""""""




    ام سعود : يمه هدى نادي علياء يلا بنروح البيت

    هدى تسولف مع غلا : مااما لسا بدري

    ام سعود : لا مهو بدري ورانا اشغال واختك ملكتها بعد باكر

    هدى : طيب

    غلا : الا اختك علياء احسها متغيره

    هدى : حتى انا

    غلا بحرج : اا هي مغصوبه ولا

    هدى : والله محد غصبها وهي وافقت باردتها

    غلا : مدري .

    هدى : الله يعين والله اني متفشله منها بتسوي ملكتها بالبيت

    غلا بجديه : وليه انشاء الله بالعكس حلوو
    وبعدين هي ملكه مو زواج
    وفي ناس مايسوو اصلا حفله

    هدى : فديت العقل انا

    غلا دق جوالها : .

    هدى احلف عليك ماتردين عليه

    غلا بحزن : والله مو هو . هذا سيف

    هدى : وش فيك

    غلا : فيصل زعل مني

    هدى : للحيين

    غلا : ايه

    هدى بندم : انا اسفه

    غلا تقوم بابتسامه : لاعاادي مصيره يرضى

    هدى نزلت راسهاا بحزن واسف وندم



    """""""""""""""""""""""""""""""""



    بغرفه الجده .



    أضحك وكني رايق البال خالي . .
    والناس تحسدني وأنا أموت بسكات . .
    أقضي نهاري بالمزح والتسالي . .
    وأسهر بليلي في هموم ومعانات . .
    غريبه هالدنيا على كل حالي . .
    الحزن دايم والفرح بس لحظات .


    وحده همهاا كسرهاا

    وحبهاا الاول والازلي عذبهاا

    وهي بالدنياا تدااري همووم غيرهاا

    حاضنه بنت عمهاا

    الي حظهاا سيء وضدهاا

    ورماهاا على واحد يبيهاا

    وهي بفراقه تتمنى موتهاا


    نوره حاضنه عليااء الي تبكي بحزن يقطع القلب
    : كااافي علياا خلاص

    عليااء تمسك نوره برجاا : الله يخليك نوره ساعديني ماابيه يا نوره والله مابيه

    وش اسوي

    قولي لي وش اسوي

    والله والله ان المووت تمنيته
    ولولا خوف الله كان انتحرت


    نوره تبكي : بس بسس بس

    عليااء : عذبني و كسرني باهلي

    " شدت شعرهاا : الله لا يوفقه ولا يغفر له

    الله ينتقم منننه بغاليييه


    نوره غطت وجهها : بس ياعلياا

    عليااء بابتسامه : الله تتذكرين حياتنا قبل 6 شهوور شلوون

    هههههههههه تتذكرين كاان اكبر همناا التحصيلي والرياضيات


    نوره تشاهق :

    علياا : كنا بجد ما طلعنا من البيضه على قوله استاذه موضي ههههههههههه


    نوره

    علياء : انا لازم اخلص نفسي منننه باي طريقه


    نوره تناظرها بخوف : وش بتسوين

    عليااء : باتزوجه


    واعذبه

    واكرهه عيشته

    لين ما يطلق


    نوره : عليااا هذاا بيدمرك انتي ولاهو وش بيخسر

    علياا : الله لا يرده مستقبل اذا بسكت واعيش منذله معه

    نوره



    قاطعهم طرق البااب


    عليااء انتي هناا ترى امي تقول يلا


    عليااء تكح وتعدل صوتها : احححح احم زين جااايه



    نوره .


    عليااء قامت تلبس عبايتهاا : غثيتك مو

    نوره : وش ذا الكلام

    عليااء : وانتي نااقصه اصلا
    الي فيك كافيك


    نوره تضحك بسخريه : هه .


    علياء تبوس خدهاا : يلا باااي

    نوره : باااي.


    " ظلت تطالع بنت عمهاا الي طلعت وهي مكسوره

    الي بمكانها مفروض فرحاانه وطاايره .


    عريس مافي مثله

    شباب


    ثرااء .


    جمال .


    وش تبي البنت اكثر .


    آآآآآه يــ علياا
    خاابت الظنوون و الاحلام

    الله يفرج همك

    وان كان خير لها يارب سخره لهاا

    وان كان شر لهاا . يارب ابعده عنها



    مدري ياعلياا احس ان الي انتي فيه يهوون

    عني


    ع الاقل بتتزوجون وكل واحد فيكم داري بمشاعر الثاني و احساسه تجاهه

    مو مثلي

    ابتسمت بأسى "

    شكلي بعيش مخنوقه

    و عاشقه واحد غير زوجي .




    بــ بـــســــاطه



    خ ا ي ن ه



    " انسدحت وهي تبكي

    وتمسح على المخده


    " جدتي


    وينك يااجده

    بداخلي كلاااااام وكلااااام

    ودي

    اصرخ به

    و اقووله












    رد مع اقتباس  

  9. #49  




    بالجلسه الشعبيه بحديقه البيت




    الوليد : العععب يلااا


    مااجد يحرك الورق بتوتر " يلتفت : ياااسر ياااسر ويينه


    تركي الجالس ومتكي يطالعهم : مهو هناا


    ماجد : تركي وش احط سااعدني

    تركي " ياشر له

    ماجد يحط الورقه


    الوليد : غشش والله غشاااش غشيت من تركي

    ماجد بفرح : توك تتكلم

    تركي بضحك : وهو صاادق هههههههههه


    سهى جت : وين ياسر

    الوليد وهو مشغول بالورق الي بايده : مدرري

    سهى تناظره باحتقار : من كلمك " التفتت لتركي : وين ياسر

    تركي : طلع مع الشبااب


    سهى : آآها " ومشت بترجع

    بس بعدها رجعت ركض لتركي وهمست له باذنه .


    تركي : طيب


    الوليد كان مقابلهم : وش فيكم


    تركي : خلك بــ لعبك يالملقوف " وقاام


    سهى تجلس على المركى الي كان تركي متكي عليها : ايووووه


    ماجد وعينه على الورق : وش عندك . عيب ادخلي انتي ماتستحين

    سهى : انا جيت كنت بقولك حااجه حلوه

    بس كيفك

    ماجد التفت لها : هآآ وشهي


    سهى : انت ماتبيني هنا


    الوليد : مااااجد العب ولا تراا بالعب دورك


    ماجد يلتفت بسسرعه : طيب طييب


    سهى تقووم : تراهاا حااجه ماتدري عنهاا ههههه


    ماجد : قوووولي



    الوليد رمى الورق بوجه ماجد : قم الله يخسك من ورع

    تراها تضحك عليك


    سهى بجديه " وتأشر بيدها : والله العظيييم ماكذب

    " وجلست عندهم : شفتواا هاانااا موونتااناا " بتمدييد

    الوليد قاام

    ماجد مسوي فيها : يعني هاذا الي عندك

    سهى بمقاطعه : والله العظيم ان في بنت بالصاله تشبهها

    " وقامت : تبي تشوفها تعاال

    " ومشت



    ماجد قاام ولحقها



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    تركي : هلااا

    هدى بعبايتهاا " بعجله : تتركي بلييز بطلب منك طلب

    تركي : سمي

    هدى تبلع ريقهاا : ابيك تقول لــ فيصل

    ترى خطيبته مالها دخل بالسالفه

    تركي : وش قصدك


    هدى بخوف : أأآآ ذاك اليووم هي ماكاا نت زهقانه منه


    تركي يناظرها باستغراااب


    هدى وهي تحرك عيونها بعيد عن عيونه : كـــ اا ن أأ مقلب مــــني


    تركي ظل يناظرها بنظراات مو مفهومه


    هدى بقمه الحرج : والله كنت بمزح على صديقتي بس


    " رفعت بصرهاا

    وهي تشوف ظهره وهو ماشي بهدووء



    هدى بكت : الله يااخذني من خبله

    ونزلت شيلتها على وجهها


    " ومشت



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    دانياا : ههههههههههههه ياارا من جدك


    يارا : والله


    امل : وجع فيهم . بس عجبني رياانو



    رزاان : مراح تشتاقين لليابان


    ياراا بغصه : مدري


    رزان : شوفيـــني انا ودانياا ماسألنا عن واشنطن


    امل : ايه فديتكم ههههههههه


    ماياا تشد طرف قميص يارا

    يارا توطي لها راسها : هلا حبيبتي شو بدك

    مايا تعرض الجوال حقها
    يارا تقرا المكتوب .: اوكي " التفت لدانيا : ممكن تدليني ع الحمام


    امل تفز : تعالي معي

    يارا تمسك يد مايا وتلحق امل



    رزان تناظر دانيا الي تاكل بقلاوه

    "


    هههههههه ياراا فديتك اكيد شيء طبيعي ينبهر بك

    . امووول كفااايه تراا بزعل عليك

    .ههههههههههه امزح والله ماتهونين علي


    ماشااء الله عليكم تجننون انتي وغلا وتستاهلون الخير والله


    آآآآفاا انا ماحبك يا اروى من قاال بس حدك على سهى ههههههههه


    . عاادي وش فيها اصلا علياا حبيبتي واختي واذاا اعرسنا سواا مافيها شيء ههههه


    . نويييير ماتبيني اجي عندك يعني وانا الي احسبك تحبيني مثل حبي لك


    " الله علييك يادانياا مابقيتي حد ما مزحتي وسولفتي معه

    الا اناا .

    ادري زعلتك بس والله كفيتي ووفيتي

    وزعلك شيين وقاسي


    صررت اغااار بس كفايه الكل قلتيله احبك واختي ووو


    انا احق منهم بذا الحكي


    " قاطعها دخوول ماجد العربجي

    دانياا : مجووود

    ماجد رفع حاجبه : هلا دانياا

    دانياا : وينك من ززماان ماشفتك

    ماجد يجلس جمب دانياا ومقابل سهى و رزاان : ههههههه انتي ماتجينا مثل اول

    نوره تقول انتي تستحين من نااصر


    دانياا " ابتسمت : ههههههههه

    ماجد يحرك عيونه وحواجبه لسهى
    وسهى تأشر اصبر


    رزاان بضحك : وش فيكم

    سهى بحرج وبسرعه قبل لا يفضحها ماجد : ههههههههه ولا شيء


    جاهم صوت امل : تكفيين ياارا

    يارا : مدري بس ماتوقع


    قاطعهم صوت مااجد المتفااجيء : هاااااا والله تشبه هااااناااااااا


    امل حطت يدها ع قلبها : بسم الله الرحمن الرحييم


    مااجد يوقف قدام ماياا الي اطول منه شوي : انتي ميين

    ماياا تناظره بحرج


    . وييه مجوود عيب علييك

    ماجد يلتفتت لامه : ماماا تشبه هاانا موونتانااا

    ام ناصر وهي ماسكه عبايتها : الله يفشلك

    ياراا : لا عاادي عمه

    ام ناصر : مجييد قم قل لاخوك جهزناا يلااااا

    ماجد يمشي بملل : انزيين




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    بـــــ ( مــــلــــــكــــه عـــلـــيــــاا و ســــيـــــف )



    من بين الضيوف الي اغلبهم من طبقه الاثريااء وسيدات المجتمع


    نوره الي لابسه بنطلوون جينز غاامق وضيق مع بلووزه انيقه فوشيه كم طويل
    لنص الفخذ
    و كعب عالي فوشي
    وشعرهاا تاركته طبيعي

    وبدون مكياج " كاعدتها

    نوره باندهااش : وييه

    امل الي تمشي معهاا ولابسه فستان نااعم بلون الكحلي
    وماسك من الصدر وواسع من تحت ومسويه مكياج خفيف : وش فيج

    نوره : شفتي هاذي الشغاله

    امل وهي تعدل اسوارتها : ايه

    نوره : تدرين انهاا ثامن شغاله اشوفها الحين

    امل : يمكن هي نفسها

    نوره بجديه : اقووول . والله انها ثامن وحده

    امل تناظرها : يمكن جاابوا عاملات يساعدونهم


    هدى جت بفستانهاا القصير للركبه ولونه الذهبي وماسك ع الصدر بكرستالات
    ومن تحت وااسع مع كعب عالي بربط على الساق بلون الذهبي
    ومكياج خفيف
    : هههههههه اجل عجبووك الشغالات هاا

    نوره : لابس تفاجئت

    هدى : ايه هم 22 شغاله للحين

    نوره وامل فاتحين عيونهم

    هدى : هاذي ام سيف حاالفه علينا ان شغل البيت و الضياافه عليهاا

    نوره : فيها الخير والله

    هدى : امممم وين دانياا ورزوون

    امل : راحوا مع بنت خالهم بشغل ثاني

    هدى : اهاا




    .





    بغرفه عليااء





    عليااء الي ملزمه انها ماتكشخ كثير
    ولا تبي
    تتزين كثيرر
    وسط استغرااابهم كلهم

    ان عليااء الي تحب تباان اكثر جمال و ملفته للنظر
    فضلت البسااطه بملكتهاا

    وتعودوا على قراراتها الي ماينعرفلهاا ولا حد يتوقعهاا



    كانت جالسه وحاطه رجل على رجل وهي تشرب حليب بــ الشوكلت وتضحك بثقه

    كان فستانها بلون الارتكوااز الغامق المايل للكحلي و ماسك من الصدر بتطرييز فضي وكرستال الماسي
    بدوون علاق
    ومن ورا نازل لنص الظهر

    وضيق لحد الخصر الي ملفوف بشريطه من الالماس بطرقه حلوه
    بعدهاا من تحت منفوش بطريقه حلووه فيها كسرات بسيطه وعلى طولها بدون ذيل

    مع مكيااج خفييف

    و تسريحه بسيطه فااتحه شعرهاا ومسويه كيرلي ولامته من جهه بكرستااله غاليه للغايه

    " الفستاان كااان بسعر غااالي وخيالي بسبب الكرستال والاماس الي فيه بس مايعتبر شيء بالنسبه لفلوس ولد الوزير


    ام سيف تسمع كلام عليااء ومعجبه بهدوءها و افكارهاا و بعدها عن الارتباك والخجل المبالغ فيه


    امل تسلم عليها / ماشااااء الله عليج خلصتي تجهز

    عليااء : ايه الحمد الله

    نوره : واااااااووو تدرين تذكريني بنجماات هوليود هههههههههههه

    علياء : وين دانيا و رزان

    نوره تجلس وتسحب كوب الحليب حق عليااء : جايين بالطريق

    عليااء : زين




    .




    كاانت العيوون تتأمل الجماال خليط غربي على شرقي

    الي دخل عليهم


    وااااو بنت من هذووول

    ام ناصر تلتفت : ههههه بنات اخو زوجي الله يرحمه و بنات خالهم


    . ماااشاااء الله حلوووات


    ام ناصر تتوجه لهم : هلاااا يمه بدانياا وخواتهاا

    دانياا تبتسم : هلا فيك

    كانت دانيا لابسه فستاان فوق الركبه بيجي بتطريز بيجي غامق فتحه صدره على جنب
    و ويغطي كتوفها شوي
    مع بنطلون استريتش رمادي فاتح و بوت كعب عالي بيجي

    ولامه شعرها بمشابك رماديه بلمعه وتاركه خصلات على كتفهااوظهرها

    ومكياج خفيف بلون الرمادي الي طلع مع لون عيونهاا تماااام


    ام ناصر تبوس مايا" وتلتفت ليارا : شلونك يارا

    يارا بابتسامه : الحمد الله بخير



    كانت يارا لابسه فستاان ازرق باهت وضيق على طولهاا وفيه كرستاله على الصدر
    وعلاق
    ومسويه لشعرها تسريحه بسيطه


    ام ناصر : وانتي رزاان ان شااء الله احسن

    رزاان بابتسامه : الحمد الله احسن

    كانت رزان لابسه فستان لنص الفخذ بلون الزيتي بلمعه فضيه و بعلاق غليظ

    وضيق لحد الخصر بعده واسع شوي

    وبنطلون استريتش اخضر غامق مع بوت زيتي

    وشعرهاا عادي

    وحاطه مكيااج خفيف زيتي مع لون عيونها طالع حلوو

    اماا مايا كانت لابسه فستان لنص الفخذ نفس تصميم فستان رزان
    لكن لونه وردي فاتح
    مع بنطلون استريتش على شكل شبكه بلون البيجي الفاتح
    مع حذاء عادي بكعب بسيط بلون الوردي

    وشعرها مفتوح بس ملفف ومطلعه اقصر وحاطه طوق وردي


    ام ناصر : وين امك يا يارا

    يارا : راحت تسلم على ام سعود

    ام ناصر : انزين . " ومشت


    دانيا : خلونا نطلع لعلياء فوق

    يارا : يلا


    .





    عند الرجال كان الوضع عكس

    واكثر هدووء و زحمه


    بو سعود و بو تركي يرحبوون مع بو سيف بالضيووف

    كاانوا الضيووف اغلبهم من طبقه الاثريااء ورجال الاعماال واساميهم معروفه



    نااصر : اجل المانياا

    سيف : ايه

    ناصر : بالتوفيق

    سيف : ويااك



    سيف

    " هذاا ناصر الي سمعت عننه كثيير

    ماشااء الله

    مسك شغل جده من عمر صغيير

    شخص وااثق من نفسه وناجح و فااهم

    واكــــثــــر من كــــــذاا


    كانت عليااء مربوطه باسمه


    مدري ليه لاتذكرت هالشيء

    احس بكره له

    " استغفر الله


    هو انساان طيب و ينشرى

    بس هالادميه


    بس تجيب لي مرض نفسي شكلهاا


    ههههههههههههه


    كلهاا دقاايق وتصير لي

    وتحرم على غيري

    ناصر كاان ولا غييره


    هههههههههههه اتخيل شكلهاا

    مدري كيف بتستقبلني

    بس الاكيد


    مو مثل اي بنت عااديه




    بو سعود : يــ ولدي ترى مرتك انزفت والحين تقدر تدخل لها


    عدلت بشتي البني و شماغي الابيض

    وعلى وجهي ابتسامه ماقدر امنعهاا من شوقي لشوفتهاا




    .







    عليااء الي راافضه فكره انه ينزف لهاا على رؤوس بنات خلق الله " ع قولتها

    كانت تنتظر بغرفه التصوير مع امهاا و ام سيف و غلا


    الي كانوا يعدلون بالديكوور حق التصوير ويتكلمووون مع المسؤوله


    عليااء "

    كنت جالسه اناظرهم ونا اشرب الكولا

    اليوم مابقيت شيء ماشربته

    شااي

    قهوه


    حليب


    كولا



    اضيع ارتباكي وخوفي بشربي


    ادري تصرفااتي غريبه

    بس حتى مشااعري اليووم غريبه بعد


    معدهي كرره وبغض وبس

    الا معهاا خووف و ارتبااك غريب



    سمعت صوته الرجولي وهو يتنحنح


    حطيت الكولا ع الطاوله الي جمبي

    و نا اناظر البااب الي انفتــــح .





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    انتهى الباارت






    رد مع اقتباس  

  10. #50  

    (“'•.¸§((`'•.¸* ربــــــــيـــــــــــع عــــــــمــــــــــــــري *¸.•'´))§ ¸.•”)








    البارت الــ 23












    بسم الله الرحمن الرحيم




    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*






    بــــ مــــلــــــكــــــــه ســــــيــــــــف و عـــــلــــيـــااء




    وعيت من افكااري

    ونا


    اسمع صوته الرجولي وهو يتنحنح


    حطيت الكولا ع الطاوله الي جمبي

    و نا اناظر البااب الي انفتــــح



    بنفس لحظه دخوله

    علت شـــهـــقــــه غلا




    والتفتت العيون جهتي !!

    ونا لساا يدي معلقه بالهوااء





    " يـــ نااس لحقوووني وش هالفشيييله

    " ناظرت الكولا الطايحه ع الارض و كانت كوكا كولا زجااجيه

    " وصل فيني الارتبااك لدرجه ما اناظر حولي

    كل الي اتذكره اني بحط الكولا ع الطاوله

    بس شكلي مفهيييييه للاخيير
    وحطيته بالهوااء

    جت امي وخالتي ام سيف يسموون علي ويقولون بسيطه ووو

    رفعت عيوني لجهته وراسي لساا باتجااه الارض

    شفت زوول ابتساامه بتطلع منه


    ام سيف : سيف شكلك خرعت البنت

    سيف وهو يبوس راس امه : والله يممه مامدى

    وبعدها باس راس امي باحتراام : شلونك عمتي

    ام سعود : بخيير الحمد الله

    غلا بفرح غاامر وهي ماسكه الشبكه : سيوووفي خذ

    سيف يتوجه لي ويرفع راسي ويبوس بين عيوني : بلبسهاا بس خلونا على انفرااد

    عليااء بسرعه وارتبااك : لااااا وش هههههههههه خلوكم معناا شوي

    ام سيف : والله مدرر

    ام سعوود بنظره قويه وحاده لبنتها : لا ياختي لازم نتركهم شوي . وبعدين هو رجلهاا مافيها شيء

    ام سيف الشفقانه علي واني باستحي " بنظرهاا " : امممم زين بس لاتطول ياامك

    سيف " بضحكه : لا تخاافين تاااركها لكم هناا والله ماني ماخذهاا



    ونا اطالعهم وهم يطلعوون

    احاول اقوي نفسي
    واخذ نفس طويل واطلعه

    عشاان هالطبوول الي تدق بصدري توقف

    شفته ينزل بشته ع جنب

    " هوو زااد طووله ولا مسوي لرووحه شيء

    احسه عموود كهربااء

    مرراا طويييل

    انا اطوول البناات

    اشووفه كذاا



    . لهادرجه جذبتك .


    رفعت عيوني له بقووه : وش تقصد

    أشر لي بعيون للكولا المكسوره : شكلي خطفت بصرك من جمالي


    فتحت فمي بتنااحه " من جده يحكي ذاا


    سيف بضحكه : منا قلت انك ذايبه وخالصه ههههههههههه

    استوعبت حكيه " بنبره حااده : هه واااثق

    عمرك ماحركت سااكن فيني

    وذاا مهوو من جمالك هه الا قل من ردااات حظي


    انتظرت رده

    اسلوووبه ذاا عجبني ولو انه استفزاازي

    بس ع الاقل
    ماجلس يتغزل و ينااظر .



    ووجهه نظري له " وش بلااااه منطم



    شفته وهو مضيق عيووونه ويفصفص جسمي بنظراااته

    احلف لكم اني ماكذب لاقلت لكم ان احس بحراااره نظراااته على جسمي


    بسرعه مع ربكه : خييييير وش بلاك تناااظر


    سيف على نفس وضعه : حلاااالي و بــــكــــيــــفــــي


    عليااء " مسويه لا اهتماام : ممكن تتطلع براا وهاات الشبكه بلبسها اناا

    سيف " من جدهاا ذي : حاااضر

    قاام وبيده الشبكه وتوجه لي


    ساعتهاا حسيت بندم اني ناديته

    فيه شيء يفرض علي اني ارتبك واتوتر

    جلس ع الارض قبالي

    وهو يتأمل وجهي

    ونا ملتفته على جمبي اليمين




    مدري كم مر وحنا بصمت

    قااطع هالصمت صرختي

    ونا امسح خدي

    عليااء بحده : خييير وين حناا

    سيف بضحك قوي " تجنن هالبنت : ههههههههههه

    عشاان مره ثانيه

    لا تسفهيني

    وخلي عيونك علي

    عليااء ناظرته باحتقاار


    سيف يفتح الشبكه : شوفي ياحلووه انا بلبسك شبكتك

    عليااء بحنيه غريبه : بليييز انا البسهاا مايحتااج ترااا والله ماطيقك


    سيف" يلعن بو دااار

    عليهاا صوووت


    بغيت اقولهاا حاضر ولبيه

    بس

    ما اطيقك !! ذي جديده

    : مهو مطلووب تقبلك لي

    وبنظره غريبه : اهم شيء انا ابيك ومتقبلك


    شفته وهو يتقدم لي وبيدينه العقد

    جمدت محلي وتركته يلبسني

    خلاص عرفته
    وفهمت اسلوووبه

    هوو عنييد

    وبيسوي الي يبيه


    ومرااح افتك منه اذا ما سايرته


    شفته بيركب الحلقاان : سيف خلاااص انا بركبه

    رفع حاجب : الحين مابقى الا الحلقاان . ليه ؟

    بلعت ريقي " ونا صدري يطلع وينزل " احسه فاهمني او عارف تفكيري
    : لابس اناا بلبسه

    سيف بابتسامه خبيثه : لا يـــ قلبي انا بكمل شغلي

    قويت نفسي وهو يقرب يده من اذني


    اناا نقطه ضعفي خصري و اذني

    ماحب حد يلمسهم او ينغزني هنااك

    على طوول اتدغدغ

    وذاا النااقص اتدغدغ واضحك قدااامه

    كنت جالسه باستقاامه ورجل على رجل و يديني ممدوده ومشبكه على ركبتي

    بس ماسرع ونا انكمش واميل

    سيف : كنت دااري ههههه


    عليااء وقفت بحرج : اسمع والله لوما تطلع الحين لا اصررخ

    سيف قاام وهو مبتسم على احراج عليااء : سويهاا

    والله

    ماتبيتين الليله الا ببيتي

    و

    تعرفيني


    قول وفعل


    علياء " انا اشهد : زين اطلع

    سيف يسحب بشته : زين هذااني طالع


    " وقف قدامي تمااما " فديت الطول والرزه : وبكره بكلمك و بقولك موعد وتاااريخ العرس

    عليااء " وقفت الدنياا بوجهي لايكوون بيحطه قريب : لحظه متى ؟

    سيف وهو يتأمل ملامح وجهه علياا : كل شيء بوقته حلوو

    عليااء : .

    "

    يااليييل لو يحطه قريب


    يــ نااس انا لازم اسوي شيء

    يفكني مننه


    بقى 3 شهوور على عرس دانياا

    و نوييير بالصيفيه

    و المهبل هدى وغلا مايندرى عنهم

    امممم

    ان شاااء اللله يكوون بالصيفييــ




    ماحسيت الا باصابع تلمس ظهري العاري
    وتشدني بقووه خلتني اشهق

    سيف بهمس : وربك قمممر
    ولو بيدي الحين تكون ليلتناا .


    اناا ضااعت بفمي الحرووف
    وش اقووله اصلااا



    ايد ع ظهري وايد وراا رقبتي
    وهو يوجه راسي تجااهه


    سيف وهو يقرب مني
    وانفااسه احسهاا بوجهي

    عليااء بغصه وهي مغمضه بقوووه


    " لييه اضعف ليه مستسلمه له

    وين قوتي وين كلامي الي اياام ونا اجهزه له

    ويين ووين

    رفعت يديني بسرعه
    لصدره ونا ابعده بقووه
    وامد جسمي لوراا

    بس صخر مايتحرك

    عمري ماحسيت بضعف مثل هالحظه

    صرت اضرب بصدره


    قاطعنا صوت غلا الناعم : عاادي ادخل

    وقتهاا افلت منه

    ونا احرك شعري واعدل فستاني واظبط روجي بشفايفي

    وهو مبتسم ويتامل فيني : ايه ادخلي

    ونا اناظره كيف ماا يرتبك ولا ينحرج لو شوي

    شفتها تكلم اخوهاا بفرح وهو نظره معهاا و عشر عندي


    مادري وش تقوله

    اناا جالسه احمد ربي الي فكني من بين يدينه

    لا بالله ذاا ينخااف منه

    بوسه وهي بوسه ماقدرت امنعه منهاا

    بس الحمد الله ما صاارت له


    غلا : اوكي سيف يالله ترااا السااعه صاكه الفجر

    سيف " شفتها وهي تناظر غلا بشكر وااضح وفرح

    ههههههههه هي هالمره بس

    بس بعدهاا والله مايمني منك مانع باذن الله

    حلالي .


    توجهت لها ونا امسك راسها " شفتها وهي تغمض ببطء

    بست جبينهاا

    بعدهاا حضنتها بخفه وقربت من اذنها " بهمس : هالمرره بمزااجي فكيتك

    ولا والله ماني مستحي من حد

    دامك حلالي

    سااامعه



    " سفهتني وماردت

    رفعت ايدي الثانيه ونا المس اذنها الثانيه



    عليااء انكمشت " وتضرب يد سيف : يوووه


    سيف : ههههههه

    غلا بحرج : بس سيييف ع الاقل احترم وجودي


    سيف وهو يتوجه لغلا : يــ شيخه كم باقي وتتزوجين

    تعلمي

    مافي مشكله


    غلا تدفه بخفه : زيين زين بس اطلع



    جلست وناا احك اذني


    " عمى بعينه


    الحين بيمسكها علي


    يااارب عوونك


    شلووون بعيش معه


    احس مابينا مشااعر ولا يمكن تكون بيننا


    عمري ماتمنيت اتزوج ملك جماال او اثرى الاثريااء او بطل الابطاال

    الي كنت ابيه شخص

    شخص بسيط يخااف الله و شهم و يحبني وحدي

    شخص طيب و مايرضى بالغلط


    طول عمري ونا اشوف ياسر مثااال راائع لرجل ممكن احبه

    اعووذ بالله من الشيطاان الرجيم

    بس الصدق ينقاال


    والله انه خسر نوره

    ونوره بعد خسرته


    صحييح سهله انه ينفك زوااجه من سندس

    بس صععععبه

    صعبه مرااا

    ينفك زوااج نوره ونوااف


    ياارب انك تعيننا


    " طلعت وراا امي واخواتي الي يتكلموون معي ويضحكوون


    وناا بعاالم ثاااني



    عااالم سيف الغامض


    بكره


    بعرف كم تبقى على مصيري





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""






    كنت ارااقب ابوي من جاا


    مهو على بعضه


    شكله تعباان كثييير

    بس بقلبه تعب اكبر


    عمره ابوي ما يتعبه السفر هالكثر


    اااه يابوي قل لي وش بلاك

    وباذن الله مايصير خاطرك الا طيب


    ياابوي مايهزني بالدنيا الا تعبك

    طوول عمري وهيبتي من هيبتك

    وش الي متعبك


    بو ناصر ب ارهااق : خالد ود اختك وامك للبيت


    خالد قام وهو يعدل شماغه : حاضر


    ناصر : يبه تشكي من شيء

    بو ناصر " الله يحفظك ياولدي من شافني وهو حاسس فيني : ايييه يابووك مافيني شر

    ناصر : تكفى يالغالي لاكاان بك شيء قل لي

    بو ناصر " الله يخليك لشبابك : لا بس تعباان شوي

    ناصر : ماتشووف شر










    <<<<<<<






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. اجددحقائب ميسونى . ربيع 2012 - مجموعه حقائب ميسونى ربيع 2012
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:18 PM
  4. تحميل رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:22 PM
  5. فساتين ربيع 2011 فساتين ربيع 2012
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى فساتين سهرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-Jul-2011, 06:43 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •