الملاحظات
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 76

الموضوع: رواية ربيع عمري

  1. #31  

    امل دقت البااب

    الجد : ادخل

    وفتحت البااب وشاافت جدهاا وناصر بس : سلام عليكم

    ردو عليهاا
    الجد : هلا يبه امل تعاالي

    ومشت وجلست جمبه بعد ما باست راسه : مبرووك ناصر ع الخطووبه

    ناصر بدون لايطالعهاا : الله يبارك فيك

    الجد : كاان تبين بنات خوالك يابنتي قولي
    عشاان ناصر يوديك مع امك بطريقه

    امل وهي تناظر ناصر بطرف عينهاا : لااا وش دعووه
    دانياا معي فديتهااا

    بس ماتحركت ملامح نااصر
    الجد بفرح : زيين

    ناصر قاام: اجل اسأذن اناا
    الجد : اذنك معك يااولدي ولا تنسى الي قلته لك

    ناصر : ان شااء الله
    باس راسه وطلع


    وهو متوجه لسيارته

    ههههههههههه اياا الي ماتستحين
    تحسبيني ميت عليهااا

    ااااخ منكم يالحريم وخبااثه افكااركم

    وما قدر يمنع ضحكته تطلع على حركه بنت عمته

    بس وقف وهوو يشوفهاا عند سياارته وتتاملها


    دانياا تنااظر سيااره ناصر بضيااع
    بكره اصير اركب فيهاا

    اااه اناا كل شئ اتمنااه فيه يصير


    تمنيت اني اركبهاا وركبتهاا بعد ساالفه المجمع والشااب الي فيه
    تمنيت اني اشوفه يسرع بمشيته الي ترفع ظغطي ومااسرع الا علي

    حتى امس الفجر ضحك علي
    بعد ما اتمنيت اشوفه يضحك

    بس لوو اتمنى انـــه

    ناصر حس ع نفسه وهو يتاملهاا : اعووذ بالله من الشيطاان

    هي وش سالفتهاا مع سياارتي

    دانياا حست فيه ماار من قدامهاا ويركب سياارته

    ناصر نزل قزااز سيارته : ورااك وااقفه هناا ؟
    ادخلي دااخل "بصووت اعلى : يلا

    دانياا واقفه مصدوومه بعدهاا استوعبت ومشت بعد ما كشت عليه

    ناصر : هههههههه هيين يابنت واشنطن
    ومشى طاالع من البيت

    دانياا و هي فرحاانه بالي سوته
    احسن يستااهل المغرووور

    من زيينه

    ههههههه
    بس قلبي للحين ينبض بقووه هههههههه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """" ""

    اليابان ( طوكيو )


    المشجعين من الطلبه قااامو من كثر الحمااس

    ياارا تركض بالملعب وشعرهاا لصق بوجهاا و رقبتهاا من كثر العرق والتعب " وتلهث بقووه : يووه
    سريعييين مره ووجع

    وتناظر النتيجه : عمىى متقدمين عليناا بقوول لازم نسجل حناا " وتسرع بركضهاا

    . سوتاااروووووو ناولني الكوره
    سوتاارو لاعب بفريقهاا : حسناا " ويشوتهاا لهاا : ياار تمسكهاا بجوتيهاا : ااااخ وجع
    من جد كانوا مرااعين لناا

    وتمشي فيهاا ناحيه شبااك الفريق الثااني

    والكل وراااهاا

    نيجيااوا ( الكابتن ) يأشر لهاا

    ياارا : اييه عشاان يسجل لااااااااااا
    اناا الي بسجل

    شوي

    الا الي جااي وياخذهاا منهاا بقووه : مااعندناا حريم يلعبوون

    ياارا وااقفه مصدوومه وتجمع نفس : الله ياخذك
    ولحقته

    رياان يطالع ورااه زي ما توقع هي تلحقه وبابتساامه خبث وهو يبطي

    ياار وصلت له وتحااول تاخذ الكوره منه
    وخذتهاا

    ياراا بفرح : هههههههههههههه

    بس رجع وسحبهاا منهاا بسهوله وشاتهاا بقوه لوااحد ثاني ويناظره بعشق : تعبتي يااعمري

    ياارا وقفت بفهاااوه

    والمدرب يصفر عليهااا

    نفضت رااسهاا ومشت بسرعه تلحقه



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """


    امل : هاا ياجدي شنو ردك

    الجد : انتي بااقي لك سنتين و تخلصين دراستك الجامعيه

    امل : تكفى جدي خلني اتعلم الشغل من الحين

    الجد ينااظر بنت بنته العنيده : اااه وش اقوول هههههه
    الي تبينه سويه بس

    امل وهي مبتسمه : شنو

    الجد : بس بالاجازاات

    امل تبوس رااسه : اكييد جدي
    درااستي اهم

    الجد يقووم : يالله ياابنتي خلناا ندخل

    امل تقوم معااه : زيين



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بو ناصر

    مااجد : واااااااااااحد طشش ثنييييييييييييييييين طش
    ثلااااااااااااااااااااثه طششش

    نوره : يالله بسسرعه فوووق
    رزاان تطلع الدرج : هههههههههههههه

    مااجد : عشرررررررررررررره طش " والتفت بسرعه
    وبصووت عاالي" ترى خلصت بدووركم

    نوره وراا الدرج من تحت تناادي : رزززون بسرعه اختبي
    رزاان تناظرهاا من فووق : زيين

    رزاان تتلفت ودخلت غرفه مفتووحه
    والتفتت : يوووه مررره باارده غرفه خااالد

    وقامت تدوور فيهاا : خاااالد
    خاااالد

    وشااافت شنطه سفر مفتووحه: معقووله بيساافر

    وشاافت يد البااب تتحرك
    رزاان : شكله مااجد
    دخلت دولاب كبير وسكرته




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    الياباان طوكيو


    ياارا الي من القهر والتعب شوي وتبكي :ااااااااااه يااربي سريعين مرررره
    يااجعل سيقااانهم هااذي الكسر

    وجتهاا الكوره وتشووف الطريق للشباك الفريق الثااني شبه فااضيه
    وركضت بكل ماا اتاهاا الله من سرعه

    جاهاا واحد يحاول ياخذ الكووره
    ياارا مطنشه نظراات فريقهاا الي يأشرون لهاا تعطيهم

    هو : انتي اعطني الكووره
    ياارا مصدق نفسه : من تظن نفسك

    وتمشي بسررعه بس رجع وهو يحااول ياخذهاا بدون ماا يطيحهاا او يأذيهاا

    ياراا تحرك الكووره بكل مهااره

    بس فاجئتهاا

    جرأته

    وهو يلمس خصرهاا بكل وقااحه


    ياراا نست الكوره وابوهاا : حقيييييييييير ياالـــــــــ

    ما امداهاا تكمل الا بالي يقفز عليه و يضربه

    ياارا تناظر رياان كيف مندفع ويضربه

    وفكوهم الفريقين
    ووقفت المبااره


    ريااان وهو يلهث ويتفل على جنب : هذاا الي تبينه هاااا
    وش استفدتي

    ياراا تناظره بقله حيله : اناا كنت العب بس

    رياان مطنش المعلمين الي يناادونه : انتي مجنووونه شلوون رضيتي تلعبين مع شباااب
    شلوووون

    سامي يمسكه : خلاص رياان ماالك خص تنااافخ عليهاا بس

    رياان يناظرهاا : الا لي خص داام اهلهاا مادروا عنهاا

    ياارا بعيوون دامعه : خلاص مشكووور
    بس اهلي لا تجيب سيرتهم

    ومشت

    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    خالد دخل غرفته
    وهو يكلم بجوااله

    زين . هههههههههه . ياشيخ ماعليك منه اماا بملابس النووم ههههههههه
    اخووي وسويهاا لا مدااوم . زين فماان الله

    خالد يناظر جواله : يااحليلك ياارويشد "رماه على سريره


    وفتح دولابه بعيوون مصدوومه :



    رزاان الي كانت لامه رجوولهاا لصدرهاا وبحرج : معليييش كنت اختبي ظنيتك مااجد

    خالد يبعد وهو يحاول ما يناظرهاا : اهاا

    رزاان بحرج وهي مرتبكه تعلقت رجولهاا بملابسه وطاحت : اخ هههههههه سوري طيحت ملابسك

    ولمتهاا ع السريع

    بس
    وقفت وهي تشووف


    بلووزه نساائيه عااريه

    وما تحملت وقاامت وهي تنااظره بنظره غريبه علييه

    مااحس بعد نظرتهاا بشئ
    ولا بالبااب الي انصفق بقووه

    وش فيهاا

    ناظر الارض والملابس الي طاايحه
    وتمنى الارض تبلعه

    خالد وهو يجلس على طررف السرير وحااط رااسه بين كفوفه

    ليييييييييه

    اااخ

    الا هي الا هيي

    اااااف من هالحظ

    يوم اني تبت من هالسواالف
    وحمدت ربي ان مااحد دااري عني غير نااصر

    تكشفني

    هي

    ااااه ياا سوواد وجههي
    قدامهاا

    وقاام وشاات الملابس بقووه : الملعوونه دااسه خرابيطهااا بملابسي
    بس اوريهاا
    بنت ال****


    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    نوره : رزووووون ترى خلصناا لعب

    ماجد : برووح اشوفهاا

    نوره تجلس بملل : رح

    ام نااصر تبعد عن مااجد الي قاام طيرااان : بسم الله عليك لا تطيح

    وبابتساامه : نوييير تعاالي ياامك ابيك

    نوره و جوالهاا بايدهاا : زيين جاايتك


    نوره بعد ما سكرت بااب غرفه امهاا : هلا يمه بغيتي شئ

    ام ناصر بابتسامه :اجلسي

    نوره جلست

    ام نااصر : تعرفين هناادي بنت بو نوااف

    نوره : اييه

    ام نااصر : زيين سهلتي علي

    تراهم خااطبينك لولدهم نوااف

    نوره وقف الزمن عندهاا



    الحيــــــــــــــــــــن عرفت ليه

    يــــــــــــاا

    قلبــــــــــــــي

    انت منقبض و ضــــــــــــــايق



    ام نااصر قاامت لبنتهاا : بسم الله عليك يمه
    سااعه انااديك وش فييه
    ترى ماحد غااصبك
    لا تخاافين

    نوره تقووم بابتساامه : خلني افكر واستخيير ياايمه

    ام نااصر المنصدمه من بنتهاا وخاابت توقعاتهاا برده فعلهاا : زين الله يهديك


    .


    ودخلت غرفتهاا
    وبدت شهقاتهاا تطلع وتعلى

    وهي سااده فمهاا : اناااا

    برووح لغيرك

    ياا يااسر

    مستحييل

    ليه خليتني لييييييييييه
    لييييييييييييه


    وانسدحت على سريرها تبكي
    حظهاا

    و

    القدر

    ا ل ي

    كل ماامر
    يوم

    ابعدهاا عن يااسر اكثر






    على بعد خطوتين

    كانت جالسه ع الارض
    وهي لامه رجولهاا

    وتبكي

    ليتك ما خليتيني اجي ياا دانياا

    ليتني ما دخلت غرفته

    وتبكي بأألم : مستحيييل خاالد يكوون

    كذااا

    معقوووله يكوون


    ااااااااااااااه

    لييه انجرحت لهادرجه ليييييييييييه



    ."""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    بغرفه الجده
    اكبر غرفه بالبيت

    دانياا مع امل بيناامون فيهاا

    امل : عااد اناا جريت امي وجيناا هناا

    دانياا بتفاعل : مستحييل عمرهاا 17

    امل : اييييه ابوي مااهمه
    الله يساامحه بس

    دانياا : حرااام يتطلقوون
    خليه يطلق الحرمه الصغييره

    امل : ههههههههههههه
    لا يادانياا لا كفاايه امي تعذبت معاااه
    وهو بدل لا يعقل
    يزييد

    دانياا : عمتي ما تستاااهل والله ما تستااهل

    امل وهي تقووم : برووح اجيب بجاامه عشاان ننام

    دانياا تبتسم : اوكي

    وقامت دانياا تتمشى بغرفه جدتهاا
    وهي تتأملهاا

    . يااه كيف كاان شكلهاا الله يرحمهاا

    يقولون جدي يحبهاا ويغليهاا مرره
    لدرجه انه ماتزوج بعدهاا

    ولفت انتباهاا كتااب طويل

    شالته وحطته على حظنهاا وهي تجلس عالسرير

    وفتحته : ههههههههههه حسبته كتااب
    طلع البوووم صوور

    وقاامت تشووف الصور

    اغلبهاا لاعمامهاا وهم شبااب ووببدايه الشبااب

    عمي عبد الرحمن يجنن من يوم هو صغير

    وشاافت صور لأبوهاا وما قدرت تمنع نفسهاا تبكي وهي تشووف صورته مبتسم

    الله يرحمك يا بابا
    بااباا
    حلمت كثير اني اقولهاا
    ااه

    وشاافت صور لعياال عمامهاا وبناتهم وهم صغاار
    وبدت تميزهم وتقارن باشكالهم الحين وتضحك





    نااصر من يوم هو صغيير وله هيبه

    ههههههههههه
    بس يجنن وهو صغير



    وسدت فمهاا وهي تضحك

    وشاافه صوره كبيره وكاامله لناصر بشكله الحين

    تفاجأت من الصوره وسكرت الالبوم بسرعه
    ويدهاا على قلبهاا


    . وش فيني

    هاذي صورته بس

    وش صاار فيني

    هذااا

    مو خووف

    هذاااا
    .



    معقوووله
    اناا احبــــــــــــ


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    انتهى البارت


    توقعاتكم







    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ ربـــــيـــــع عــــمـــــري ؛,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤





    البـــاارت 15




    بسم الله الرحمن الرحيم



    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^



    نحن اول الغرام
    كلما جلس المستيقظون فجرا

    منعت القطاف عن غيري
    انا الذي أسمعك صوت الغصون
    وادندن لك رواية العيون


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    بوناصر يناظر حوله البيت حييل هادي وسااكن

    . العنوود علامهم العياال وينهم

    صحت من سرحانهاا : اييه عيالك الشبااب بدواماتهم و البناات مسكرين على غرفهم
    شكلهم نايماات متأخر ومجود نفس الحال نايم

    بو ناصر يشغل التلفزيون وعينه عليه : كلمتي نوره

    ام ناصر بتنهيده : اااه ايه كلمتهاا البارحه

    بو ناصر : وش قالت

    ام ناصر : والله البنت ذي مااعد افهمها تقول بتفكر

    بو ناصر : الله يوفقهاا

    ام ناصر بهمس : اميــــن




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    قامت بعد ما حست بالحر
    وشاافت ستااير النوافذ الكبيره للغرفه مفتوحه
    من شده الضوء كأن ماللغرفه سقف ولا جدراان

    جوو جميل ودافئ وخيالي
    الغرفه هاذي احسن غرفه بهالبيت بكبرهاا ونوافذهاا الكبيره المطله على حديقه خيالييه
    والوانهاا الهاديه بتدريج من البني للبيج
    على قد ماهي فخمه
    على قد ماهي بسيطه و راايقه

    والمكيف مطفي وماافي الا المروحه شغاله على اخف شئ

    ابعدت اللحاف بقووه وهي تبعد شعرهاا متأففه من الحر
    اوووف ليه كذااا

    وقاامت وهي تعدل بجامتهاا الي نزلت على كتوفهاا
    متجهه للحمام وحاطه المنشفه الصغيره عل كتفهاا


    دخلته ومسكت فرشااه اسنانهاا بكل طفش وحطت المعجوون وهي تناظر شكلهاا
    بالمراايه

    اااه مانمت زين امس

    ااه

    " فرشت اسنانهاا وهي لساا تناظر نفسهاا

    يااويلي

    احبـــ " بلعت ريقهاا ـــــه


    كيف

    ومتى

    والاهم

    ليـــــــــــه

    لا معاملته لي كويسه ولا هو يحبني

    هه

    و" نزلت الفرشااه ونزلت نظرهاا للمغسله والمااي يجري

    وتناظره بضيااع " بابتساامه حزن


    حتى بالحب

    باتعذب

    طيب لييه

    هوو بالذاات

    اااخ

    من غبااائي

    طول عمري غبيه
    ويوم حبيت ما حبيت

    الا

    الي

    مستحيل يفكر يحبني



    خلصت تنظيف اسنانهاا
    وطلعت وهي تنشف وجهها بالمنشفه

    وتناظر الغرفه


    طلعت من الغرفه

    يووه وين امل


    شاافت جدهاا وثوبه ملياان ترااب وشكله حووسه

    . جدي

    راحت له وهي تبوس راسه وخده

    ههههههه وش تسووي

    الجد وهو يمسح الترااب من ايده وملابسه : ابد يالغاليه
    كنت ازرع واحرث وشغلااااات زرااعه

    دانياا بابتساامه : فطرت ؟

    الجد : لساا

    دانياا : برووح اسوي فطوور واجي براا عندك

    الجد وهو يطلع الدرج على هونه : ههههههههه اي براا يابوك
    الدنياا ظهر وشمس قويه وحرر
    خليناا داخل ياا الغلا

    دانياا بابتساامه : طيب " تذكرت والتفتت له : جدي

    الجد : هلا

    دانياا : وين امل؟

    الجد : رااحت تتعلم الشغل هههههه بالشركه

    دانياا : اهاا

    ورااحت المطبخ

    من يووم جت للسعوديه ماعد تدخل المطبخ
    ابداا عكس امريكاا كانت اغلب الوجباات هي تحب تسويهاا




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""




    الــــشــــركـــــه

    اليووم حديث الشركه كلهاا

    البنت الجديده الي قلبت نظاام الشركه فوق تحت

    وسط استغرااب الكل
    ان فرع الشركه الرئيسي ما يوظف نسااء
    لكنهاا من اليووم بتتوظف

    ورئيسه لأكبر قسم للشركه بعد



    بمكتبه


    كاان جالس وراا مكتبه وهو ينااظر االنقااش الحامي



    امل واقفه بطولهاا وبعبايتهاا الواسعه و حاطه لثمه
    بدوون حتى كحله وضااربه بالواقفين جنبهاا عرض الحائط

    عن اذنك ناصر متى بابدأ بشغلي

    تركي الي مو بااالع السالفه من اساسهاا : توكلي على الله ياا بنت العمه " شدد عليهاا

    امل تناظر ناصر الي جالس على كرسيه بكل بروود ويلعب بمكعب صور ويرتبه وهو مبتسم

    هاا رد بماا انك المدير العاام هناا

    ناصر بدوون لايرفع بصره : اوكي انا اعطيك الاذن

    سعود يلتفت لناصر: اذن وشوو

    ناصر: وش بلاكم " ويناظرهم بشمول : من اليووم الانسه امل بتكوون رئيستكم بالشغل

    تركي الي اعصاابه بدت تفلت منه : نااصر شلوون بنت ترأسناا ولا بالشركه بنت غيرهاا

    ناصر : ذي رغبه جدي

    خالد : لا مستحيييل


    امل بصوتهاا المبحووح "وبنره عااليه ونظره قويه : شنوو المستحيل
    اناا ماطلبت المستحيل ياولد خاالي
    وكلهاا سنتين وبتوظف هناا
    موقادرين تتحملوني شهر

    تركي الي حس ان الكلام ضاايع داام الجد قرر وانتهى : ترأسي لييين تشبعين واناا هالشهر ماخذ اجاازه
    ومشى متوجهه للباب

    هه والله لاخصم راتبك سنه وتشووف

    ضحك دوون مايلتفت لهاا " وبلهجه وااثقه : سوي الي تبيين

    وطلع

    رائد يناظر اخووه الي صفق البااب ورااه : ياااليييل

    راشد جالس على مكتب ناصر: ههههههههههه
    والله انها نكته الموسم صراحه

    خالد : وياااليتهاا مضحكه

    امل وهي تجلس : معلي منكم ولكن رواتبكم بايدي

    راشد : انتي مالك أمره علي لاني ولد خالك ولا من عايلتك

    امل : اناا لي شغل بكل الموظفين الي هنااا وانت " وتأشر باصبعهاا : منـــهــــم


    خالد بجديه يناظر ناصر : مستحيل ادااوم ومره ترئسني مستحيييل

    امل قامت وهي متوجهه لبااب : وربكم لاعلمك كيف رئاااسه النسوووان


    طلعت وتركت البااب مفتووح


    وهم منصدمين من هالقرااار


    ناصر يناظرهم واحد واحد طلعواا من مكتبه عداا راشد

    هههههههههههههههههه

    التفت له رااشد : عااجبك

    ناصر بابتساامه : يستااهلون ههههههههه
    ياماا قلت لهم دامواا معناا اشتغلواا معناا

    واناا كنت نااوي من نفسي اخصم رواتبهم بس
    هههههههه جت من الله

    راشد : هههه بلاك يالحبيب مو مجرب الوضع
    انت وش عليك دامك فوقهاا

    ناصر بغروور : طبعاا ولا تحسب اني بخليهاا تجي مكااني هه

    راشد : اياا النذل

    ناصر : انت وش حارقك دامك مو حولهاا ولاهي مترئسه عليك

    راشد : مدري بس مو حلووه مرره تكوون بشركه كلهاا رجااجيل

    ناصر : مااعليها دام خوالهاا وعيالهم حولهاا




    """"""""""""""""""""""""""""""""





    بيت بو سعود





    الكل سكت بعد هالخبر

    ام سعود : اييه متى انخطبت

    بو سعود : بعد ملكه ياسر بكم يووم

    ام سعود باستغراب : يعني الساالفه من كم اسبووع بس غريبه ماقالت لي ام ناصر شئ

    بو سعود : عااد عبد الرحمن وافكااره قاال مرح يجيهم الرد الا بعد شهر
    والظاهر ماخبر اهله


    البناات كانوا ساكتات وكل وحده تفكر

    عليااء قامت لغرفتهاا
    ولحقوهاا هدى واروى


    اروى تسكر البااب وراهاا : يووه تتوقعون توافق ولا

    هدى الجالسه على كرسي التسريحه : مدري ما اتوقع

    عليااء المنسدحه عالسرير بالعرض : عاااد نوره محد يعرفلهاا الله يستر بس

    اروى بنذاله : خلناا نكلم ياسر ونقول له هههههههه يمكن يسوي شئ

    عليااء بتنهيده : ارووووى ايااني ويااك تسوين حركه والله لا اتوطى بكرشتك

    هدى : طيب بكلم ندى اشوف عندهم .

    عليااء بمقاطعه : بناااات اتركووا اللقاااافه خلواا الناس بحالهاا اوووف


    هدى سكتت وهي تتأمل اختهاا المتغيره هاليومين
    وصاايره عصبيه

    اما اروى طلعت من الغرفه وهي تتحلطم




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""





    اليابان طوكيو


    حاضنهاا جوالهاا بيدينهاا وهي تبتسم من بين دموعهاا : اي حبيبتي والبابا والمااما كيف حاالون

    مايا وهي تناظر ابوها وامهاا : اي منيحين

    ام ياراا : وينكون هلا

    مايا : لساا بحمااه

    ام ياراا ماقدرت تمنع دموعهاا : لساااا وينو ابوكي وينو

    ماياا : بابا نايم هلا

    ام ياراا : مايا حبيبتي ايا شئ بصير عطوول اتصلي مهماا بيكون خلاص

    مايا : تيب

    ام ياارا بابتساامه ذابله : سلمي لي ع امك و ابوكي

    وسكرت الجوال

    ياراا جمبهاا وتبكي : ماما وش فيك

    ام يارا تناظر بدر : بدي رووح لحمااه

    بدر : وش تبين فيهاا

    ام ياراا : بدي رووح عند اخي

    بدر ببرود : وش بتسوين له

    ام ياارا : بــــــــــدر دخيل الله ما تعمل هيك

    بدر يستغفر الله : يا ام يارا تعوذي من ابليس وان شااء الله ربك يفرجهاا


    ام ياراا قامت لانهاا حاسه انهاا بتنفجر لو جلست معه اكثر

    ياراا : باابا حراام عليك

    بدر : ياراا قومي شوفي دروسك يلا

    ياراا عرفت ان ابوهاا ما يبغى يتكلم بالموضووع نهاائي
    قامت متجهه لغرفتهاا





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""







    رد مع اقتباس  

  3. #33  

    ام ناصر تدق باب غرفه نوره الي مو راضيه تقوم

    يمه نويير قومي السااعه 1 الظهر قومي يمه

    مشت ام ناصر وهي متأكده ان بنتهاا مو نايمه

    ودقت باب غرفه دانياا ورزاان : رزوونه يمه قومي ونا عمتك
    بنحضر الغدااء ياامك قومي

    رزاان استحت من عمتهاا وردت بصوت مبحووح : اناا جايه عمه بس اصلي

    ام ناصر بابتسامه : ايه يمه لا تتاخرين


    .

    قامت رزاان من على الارض وهي مو مصدقه الي صاار امس

    ياا الله

    اتوقعهاا من سعود
    ومن رائد

    وحتى تركي

    لكن انت !!

    يا خاالد ولا كاان حتى اخر توقعاتي

    ااااه ياربي اناا ليه مجروحه واحس قلبي بيوقف من الحزن
    هذاا شعوور اول مره يجيني

    وتمسح دموعهاا " هاذي اول مره بحياتي احط راسي

    وماا اناام

    الحين عرفت معنى كلامك يا دانياا و ذقت الارق

    مشت لدولابها وهي تطلع ملابس : اناا لازم اروح اليوم عند جدي ودانياا

    مقدر احط عيني بعينه حتى

    وشالت ملابسهاا وتوجهت للحمام




    على بعد خطوتين

    كانت جالسه قداام تسريحتهاا
    ولابسه بنطلون جينز اسود ضيق و لتحت الركبه
    وبلوزه وااسعه ورايقه بلوون السمااوي

    حطت مشطهاا ع التسريحه وهي تشوفه كيف طاال وصاار بيتعداا كتوفهاا
    لفت انتباهها علبه المكيااج الي عمرهاا ما استخدمتهاا

    اخذت الكحل وبدت ترسم عيونهاا تحااول تخفي اثاار بكااها
    وحطت قلوس مائي هادي و بلاشر مشمشي يزيدهاا نضاره

    ويخفي تعبهاا

    ياااه من جد عيوني صاايره تخووف هههههه
    انا خلقه ما حتااج كحل والحين طلع شكلي مدري شلوون ههههه

    تشوقت وحطت ماسكراا تشوف كيف تتطلع

    " يااه الحين بالقى تعليقاات على شكلي هههه
    بس لازم نتعلم

    .


    وقامت وقبل لا تمشي شاافت مشبك شعر الماسي لرزاان
    اخذته و لمت شعرهاا من جهه اليمين وحطته

    نوره تتأمل شكلهاا

    " ههههههههه والله اني بنت اثاريني ههههههههههه

    مشت ومتوجهه لبااب
    وانمسحت ابتسامتهاا


    وهي تراجع نفسهاا وقراراتها



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    ببيت الجد

    وعلى سفره الغداا

    امل : ويييه مااالت بس والله لاخليهم سييداا

    اريج تضحك : اموول عيب عليك مو عشاان صرتي فوقهم تتكبرين

    امل : وااااي يمه ما شفتيهم شلوون يطالعوني والله حسيت انهم بيذبحوني خاااصه تركي

    الجد : هههههههه عااد تركي غيير يابوك

    امل : بشنوو يا حظي

    الجد بجديه : تركي قدره عندي كبير ودومه رجاالن يعتمد عليه وبعمره ما قصر حتى بشغله

    امل بصدق : اييه والله اليوم بغيت اخسف رااتبه على كلامه ويااي واجاازته الي خذااها بأذن نفسه
    بس تفاجئت اني ماقدر اسوي شئ لانهاا اول اجاازه له هالسنه

    اريج : يمه عيب عليك تزعلين عيااال خوالك والله مالهاا داعي

    امل : يمه هم عنصريين وافكاارهم مد ري شلوون ما اصدق انهم كانوا مبتعثين وخريجين جامعاات محترمه

    الجد : مااعليك منهم ذاا حلالك مثل مهو حلالهم

    امل بثقه : ادري والله لوريهم الكررف

    دانياا وهي تاكل بالملعقه " وبعفويه : طيب ناصر وش قالك

    امل بسلاسه : هو معااي
    واصلا هو المديير العاام يعني هو فوقي فا ماجاا صوبي ابد
    " وانتبهت " وبمكر : دنوووون ليه تسأليـــــــــــن عنه

    دانياا توهاا تنتبه اصلا " حطت الملعقه بحرج : ههههههه بس كذاا لانك تكلمتي عنهم كلهم الا هو

    الجد واريج ماسكين ضحكهم

    امل تحط يدهاا تحت ذقنهاا وبنظراات خبث : عااد صدقتك اناا الحين

    دانياا تشرب العصير بتوتر : كح كحح كح
    اريج كانت جمبهاا وتضرب ظهرها بخفيف : بسم الله عليك " تناظر بنتهاا الي تضحك : وانتي جب جب ولا كلمه

    امل : حااضر " وهي يااالله ماسكه ضحكتهاا

    دانياا وتحول وجهها للاحمر : اناا شبعت " وقاامت

    اريج : ليه كذاا اموول

    امل : هههههههههه والله ما كنت ادري انهاا بتستحي هالكثر هههههههههه

    الجد يناظر دانياا بحنيه وبنفسه : الله يوفقك مع ناصر




    """"""""""""""""""""""""""""""


    بيت بو ناصر


    على الغداا


    بوناصر ينااظر عيااله كيف ساكتين وهاادين لاخر حد

    . وين ماجد

    ام ناصر : ايه فديته من بعد الفطور رااح بيت عمه منصور

    بو ناصر : اهاا " وظل يناظر بعيون عياله الساارحه


    ناصر

    اليوم بكلم جدي
    لازم نحدد كل شئ بوضووح
    الملكه
    والعرس
    والسكن

    ايييه يادانياا ما تصوورت يووم
    اني اتزووج وحده مثلك

    اناا طول عمري ب بريطانياا وانا محتقر هالشقر
    ومعطيهم اشكل واشــــكـــل

    واليوم تزوجت بنت عمي الي عااشت عمرها حالهاا حالهم

    اناا تفكيري سعودي بحت
    واكيد هي مرح تتقبله


    الله يكوون بالعوون


    .

    خالد

    ااه يااربي

    والله اني ابلع لقمتي بالمووت

    اليوم ما شفت ضحكتهاا

    الي شاافته مني كبيييير مره كبييير
    وما يتفسسر ابد

    الحين افكاارها تروح وتجي

    الله يلعنك من مره
    ياانك سودتي عيشتي

    بس مهو ولد عبد الرحمن الي بيخليك بحاالك
    والله لدفعك ثمن نظرتهاا لي الباارح





    نوره


    الكل سااكت علامهم

    اااه من بعدك يا يااسر
    بعدت عن اهلي واخواني
    وصرت مادري عن الدنيييا ولا عن حد

    الظااهر انه مو مكتوب لناا

    . اننا نكون لبعض

    انت بطريقك

    واناا





    بطريقي




    .


    رزاان



    يالله لييه يطالعني

    اناا حاسه بنظراااته لي

    بس ماقدر حتى اني ارد له النظره

    خاالد

    الله يساامحك

    ما توقعتك تسوي الحرااام وعندك بناات عم مافي مثلهم

    بس الشيطاان شاطر مثل ما يقولون

    مدري كل ما جاا اسمك او سمعته

    احس بذبوول و خسااره

    احس اني ودي ماا عد اشوفك بحيااتي





    ما شااء الله طالعه ملاك يا نويير

    نوره نطت لان صوته فاجئهاا وصحاها : اه ا اا ايييه هههههههه

    بو ناصر : الله يحفظ هالعيوون للي يستاهلهن

    هناا نوره حست بررعشه غريبه

    . يستااهل

    يستااهلني

    واكتفت بابتساامه

    بو ناصر قاام : يبه نويير ابيك بغرفتي لا شبعتي

    نوره : اوكي



    """""""""""""""""""""""""""""



    عليااء تلبس عبايتهاا

    هدى وهي تحط الروج : عليااا بتروحين الحين
    عليااء : ايه بشووف نويير

    هدى تنط قدامهاا وبابتساامه : عليااء اليووم غلاااوي بتجي
    عليااء رافعه حاجب : واذاا

    هدى : يعني ما قدراجي معك عند نويير

    عليااء تاخذ شنطتهاا : عااد الله واكبر غلا ويعني ترااا اذيتينا بهالغلا

    هدى تبتسم بهدووء : هههه وش فيك علياا تعرفين غلا اكثر صديقااتي الي احبهم

    عليااء تاخذ نظارتهاا : زيين زيين " وطلعت

    اروى تناظر عليااء بحقد وقامت لهدى : ماا عليك منهاا من زينهاا شايفه نفسهاا
    اصلا غلا مرره حبوبه و" تبتسم

    هدى تضم اروى وبنفسهاا : ياافديتك بس يا اروى صااايره حنيينه وااجد
    وما ترضين علي

    الله لا يحرمني منك





    عليااء تدق بااب غرفه امهاا : يمه يمه

    امهاا : مو فااضيه ياعليااء بعدين

    عليااء تناظر البااب باستغرااب
    ونزلت الدرج

    يبه

    التفت لها ابوهاا : هلا
    عليااء : برووح عند عمي عبد الرحمن

    بو سعوود يناظر الساعه : زين بس لا تتاخرين يابووك

    عليااء : حاااضر

    بو سعوود : لحظه لحظه من بيوديك

    عليااء بارتبااك : هه ههههه برووح مشي

    بو سعود : زين لا تتأخرين

    عليااء حمدت ربهاا مليوون : حااضر

    خخخخ غريبه ما منعني

    اصلا بيت عمي قريب واشوفه من غرفتي
    بس امي الله يهديهاا








    رد مع اقتباس  

  4. #34  


    عند ام سعود


    سعود جالس قباال امه : هاا يمه وش رايك

    ام سعود بابتساامه : والله ان ندى زينه البناات وهااديه ورزينه و دومهاا عاقله
    بس

    سعود : يمه انا ما سألت البناات لاني دااري انهم يحبوون بناات العايله وبيمدحونهم
    عشاان كذاا طلبت رايك يمه

    ام سعود : اخااف تنرد يا امك لانهاا انت تعرف سالفه خطبتها الاولى

    سعود : طيب وانا وش علي من التافه الي اذاها

    ام سعود : انت قلتهاا اذاهاا يامك هي مجروحه وتقدموا لهاا بعده 3 ورفضتهم
    ما بيك تاخذ بخااطرك لو تر

    سعود يقوم ويمسك يد امه : يمه انتي رااضيه فيهاا كازوجه لي

    ام سعود بحنيه : اييه راضيه يا ولدي والله انها بنت اجااويد و اخلاق

    سعود بابتسامه : اجل يمه ادعي لي ربي يجمعني فيهاا

    ام سعود : ان شااء الله " وتناظر ولدهاا بنص عين : انت من مين سامع عنهاا هاا

    سعود ضحك " لو تدرين اني شاايفهاا " ههههههههههههه مو من حد

    ام سعود تسحب يدهاا : على من اقوول انت ساامع خواتك يمدحنهاا

    سعود بتسليكه : اييه

    ام سعوود : اييه اناا اقول هههههههههه والله لو تشوفهاا كان فرمت اذانيك ههههههه

    سعود حس ان امه كاشفته : هههههههههه لا لا تخافين المهم يمه بكلم ابوي

    ام سعود برضى : الله يوفقك يااسعوود

    سعود باس راسهاا : الله لا يحرمني منك



    """"""""""""""""""""""""""""



    طلعت من غرفه ابوهاا ووهي حااسه انهاا بتطيح
    وتفقد توازنهاا


    مرت رزاان من قدامهاا وهي لابسه عبايتهاا وتسحب شنطتها الصغيره

    ولا وحده فيهم انتبهت للثانيه

    كلن في همه

    طلعت رزاان وركبت مع سوااق جدهاا ومع الخداامه


    عليااء وهي تدخل البيت :يووه غريبه من الي طلع ؟


    . سلاااااام يااحلوه

    نوره نطت بخرعه : الله لا يسلم فيك عظمه

    عليااء تطالعهاا بتنااحه

    نوره : خرعتيني يا علييوه

    عليااء تصفر : اوووهووو من متى

    نوره : وشو

    عليااء : فاارده الشعر و وكحله و روج من متى ياا حلوو

    نوره تكش عليهاا : اييه من زمااان

    عليااء بصدق : طاالعه حلوه

    نوره تجلس بالصااله الباارده : هههههههه ادري

    عليااء تفسخ عبايتهاا : وش صاار

    نوره تتنهد : وصلكم الخبر

    عليااء تجلس جمبهاا : اييه

    نوره : خليهاا ع الله




    """""""""""""""""""""""""""""



    ببيت الجد


    رزاان تضم دانياا وتبكي

    دانياا تسكر البااب : يوووه رزوونه كل هذاا شوق

    رزاان " ااه لو تدرين بالي بقلبي " : ايه

    دانياا تمسح ع شعرهاا : خلاااص حبوو انا مرح اخليك

    رزاان : يعني بتفركشين زوااجك

    دانياا بخرعه : اييش

    رزاان تضحك : هههههههههه شكلك حبيتي الاخ

    دانياا حمر وجهها : عيب تقولين كذاا " وش فيهم علي اليووم "

    رزاان : امممزح ههههههههههه

    دانياا : عندي فكره حلووه

    رزاان تحمست : what

    دانياا : نقول لجدي نبي نروح مكه

    رزاان قفزت بفررح : ايييه والله صح مو قلناا كذاا من زمااااان

    دانياا تضحك على اختهاا : اوكي نقوله بعدين

    رزاان : لااااا الحين والله ودي اشووف الكعبه

    دانياا : والله انا اكثر

    رزاان : من اكثر مني

    دانياا تضمهاا : صااايره طفله هالاياام

    رزاان ترمش بدلع

    دانياا تضرب كتفهاا بخفه : عشااان الدلع الي لقيتيه هناا هه

    رزاان : هههههههههه يمكن



    """"""""""""""""""""""""""""""""""


    بيت بو يااسر



    ندى باندهااش : ام نواااف !!

    ام ياااسر بحزن : اييه

    ندى : نووره ما تنفع لهالعايله

    ام يااسر : وش هالكلام

    ندى : كذااا بنااتهم متكبراات مدري على وش
    نوره ماااتنفع ابد لهم




    . بنبره غريبه : مين الي نوره ما تنفع لهم


    رفعت ندى وامهاا نظرهم ليااسر الي توه دااخل ولساا بكشخته

    ندى تناظر امهاا بهرب
    وامهاا منزله راسهاا

    سهى تضمه : ههههههههههه اشتقت لك

    ياسر جامد و بصووت مو عالي قد ما هو مخيف : مـــــــــــيـــــــــن ؟

    سهى تبعد عنه : نوااف

    ياسر

    سهى تناظر ندى : ندى مو تقولين نوااف ما ينااسب نوره
    و" تلتفت لاخوهاا : نوااف ما تعرفه ذااك الي خطب نووره

    رفعواا بصرهم له


    . الي خطب نوره

    الــي خــطــب نــوره


    . الــــي خــــطــــب نــــو ر ه

    ياسر بهمس : خطبهاا

    ام ياسر : ايه يامك اا نوره انخطبــ ت


    ياسر طلع من البيت ركض


    ام ياسر بهلع : وييه ولدي ولدي

    ندى قاامت تلحقه

    سهى : وش فييه وين راايح " تناظر اختهاا

    ندى واقفه قداام بوابه بيتهم والهوااء يحرك ملابسهم وشعورهم تنااظر سيارته الي اختفت بلمح البصر :

    مدري يااسهــــى







    كاان يسووق بجنوون

    نسى حاادثه الي ماامر شهرين علييه


    وهو ظااغط ع الدركسسون بقووه

    من ذاا الي يتجرأ ويفكر فيهاا

    نوااارتي لي بس


    وزاااد سرعته الجنووونيه

    وسط استغرااب النااس و خوفهم





    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت الجد


    الجد بابتساامه : ان شااء الله بس انت متى تبيه

    ناصر : متى ما تبيه هي

    الجد : بس ترى يمكن تمااطل بك اعرفهاا دانياا تحب التفكيير و تاخذ وقت

    ناصر يبتسم ع جنب : هه تفكر بوشو كلهاا موعد تحطه بس

    الجد : بسألهاا بس الملكه ابيهاا انا قبل الدرااسه

    ناصر : الي تبيه


    وانفتح البااب

    واتسكر بقووه لدرجه ما امدااهم يشوفون الي فتحه


    رززان يدهاا على قلبهاا : خخخخ ياا هبالتي هههههههه

    دانياا الي كانت لابسه فستاان قصير لنص السااق تفااحي رايق وبدون اكماام : وش فيك

    رزاان : اا جدي كنت باكلمه . وبخبث : هههههه دندوونه جدي يبغاالك بالمجلس " ومشت جري

    دانياا تناظرهاا بهدووء : وش فيهاا مو طبيعيه

    وفتحت البااب بهدووء

    هي كذاا هاادئه بتصرفاتهاا

    وطاحت عينهاا ع جدهاا : كنت تبغـــ

    هناا توهاا انتبهت للي جالس مقابله ويناظرهاا بابتسامه

    دانياا فتحت فمهاا بتناحه

    ورجعت

    ومشت جري وتركت البااب مفتووح


    الجد قاام : يااه المسكينه " يناظر ناصر : بروح اشوفهاا يابوك

    ناصر قاام : انا طاالع خلاص ياجدي

    باس راسه وطلع


    .


    دانياا بالغرفه تطالع شكلهاا بالمراايه

    كيف تنفسهاا سريع ونبضهاا قوي
    ووجهها احمر

    حسبي الله عليك رزاان
    والله لا ورييك ززفته

    من شفت ضحكتهاا عرفت انهاا مسويه شئ

    نذله

    اااه ياقلبي


    دانيــاا

    سمعت جدهاا يناديهاا
    وطلعت

    وهي تدلك خدودهاا تخفف احمراارهم







    بسياارته




    وابتساامه مافارقته من شافهاا




    ههه وربي انهاا ملاك

    ايه ملاك

    واعترف

    يااويل حاالي

    حتى عيني ما نزلتهاا ههههه

    والله انها اجمل بنت شفتهاا بحياتي

    ما اكذب لا قلت انهاا اثرت علي


    مشى وهو يحااول يمنع اي احااسيس تتمرد لقلبه




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    عليااء : صررت ماحب حتى سيرتهاا

    نوره تشرب القهوه : لااااااا حراام عليك الا غلا والله انهاا طيبه

    عليااء : الله يعين بس


    . واااااي السااعه 7

    نوره : وش فيك

    عليااء تبلع الحلا بسرعه وتمسح يدهاا بمنديل : ابوووي قاال لا اتأخر

    نوره بهدووء : اااه

    عليااء تلبس عبايتهاا : اوكي حبي بااااي وقوي نفسك وادعي ربك يعينك

    نوره تبتسم : ان شااء الله




    """"""""""""""""""""""""""




    دانياا :

    الجد : هاا يابوك متى تبينه

    دانياا باندفااع : السنه الجاايه

    الجد يضحك عرف انهاا بتأخر : هههههه لييه حراام عليك خفي شوي

    دانياا ابتسمت وهي مرتبكه : يعني متى مثلاااا

    الجد : وش رايك باجازه نص السنه الي بين الفصلين

    دانياا .

    الجد : بتكوون بعد خمس شهوور هاا وش رايك

    دانياا بحرج : عاادي

    الجد : يعني موافقه

    دانياا : يس

    الجد : الله يرضى عليك . ايه بس ياا دانياا الملكه بتكوون الشهر الجااي

    دانياا بخرعه : هاااا

    الجد يضمهاا من كتفهاا : يا بوك بس عشاان يجووز تشوفون بعض و تتعرفون على بعضكم اكثر

    دانياا : مد ري

    الجد : هااذي رغبتي اناا

    دانياا :

    الجد : اناا ابي اشوفكم متزوجين و يرتااح ضميري ياابوك

    دانياا بحرج لدرجه بتبكي : زيين خلاص

    الجد يبوس جبينهاا : الله يخليك و يرضى عليك

    دانياا ابتسمت


    """"""""""""""""""""""""""""""






    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    نوره ساايحه بالكنبه وهي تفكر بنفسهاا وحالهاا


    ماما نوره

    نوره تناظرها : نعم

    في وااحد يبغى انتاا

    نوره : من

    هواا يقوول انتاا اطلع شوف

    نوره : ياااليل . زين طسي عني


    وقاامت وطلت من شبااك البيت

    وشاافته


    بلعت ريقهاا


    يــــاا ســر


    وقامت ركض لغرفتهاا



    """"""""""""""""""""""""""""""




    وقفت عند بوابه بيتهم تناظره


    كان وااقف بكل ثقه و هيبه
    ونظره على جوااله

    ومتسند على كبوت سياارته الي تنطق بالفخاامه

    فيه جااذبيه ما ينكرهاا حد

    عليااء بعصبيه : اااااخ ياقهري منه اااه


    مشت له وعبايتهاا يحركهاا الهواا
    وصوت كعبهاا

    يدل على عصبيتهاا

    انت هيييه

    رفع بصره بعد ما تنح مع الصوت وبنظره قويه : نــعــم !

    عليااء " يــــمــه وش هالعيوون : انت يالي ما تخااف ربك

    سيف ببرود : شكلك مشبهه

    عليااء تستعبطه برقه : هه لا صدقني الا انت مستحييل انساااك

    سيف وهو مستمتع بصوتهاا : من متى المعررفه بس

    عليااء : هه من يوم شفتك بذااك الجمس

    سيف وقف مصدووم : وشوو

    عليااء : انت شلووون تسترت على حثاااله مثله انت مااتخااف ربك
    بغى يضيع عرضناا

    سيف غمض عينه بقوه " وبنفسه: يااا ه ما توقعت ابد ان اهل سعوود منهم اااه يا الدنياا
    وببرود : انتي ماالك شغل

    عليااء وبنظره حااده : انت وااحد حثاااله ما اقوول الا ياا حساافه شهاايدك الي اختك رافعه راسهاا بهاا وبك

    سيف بهمس : انا حثاله

    علياء : الا ما تسوى شئ ياا عديم المرجله ولا كاان ما تسترت على كلب
    الا عشاانك مثـــلـــه

    سيف يدخل جواله بجيبه وبنظره اربكت عليااء " ابتسم " : اوريك الحثاااله وش بيسوي

    وركب سياارته

    عليااء مشت لداخل البيت مطنشه




    بنت الذين

    عليهااا طول وجسم

    ولا صوتهاا ولا الخياال

    وش هالنبره الي تثمل
    هههههههههههههه

    وربي بغيت اقولهاا غني
    ههههههههههههههههه

    وبنظره خبث من عيونه الخضر : بس وربي لاعلمك منهوو الحثاااله

    واتصل على اخته تطلع



    """"""""""""""""""""""""""""""



    ::

    حــط عـــينك بعينــــي وقــــول ::

    ماابــيـــك

    وانـــا اوعـــدك حتــي اللــــي
    يشــــبهونــــك بالاســم

    مااكـــلمـــهم

    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    نزلت من الدرج بسرعه وهي تلف شيلتهاا لثمه

    وفتحت البااب

    كاان الجوو بداا يظلم
    والهواا هاليوووم مره قوي

    نوره وهي تمشي جهته


    يااسر
    يالله

    بفقد هالرزه والكشخه

    . نعم

    ياسر بنظره غريبه : نــعـــم تغيرتي كثييييير

    نوره تناظره بعيين قويه : انت الي تغييرت وبعت حبي لك

    يااسر يطالعها مصدوم

    صدمه اعتراافهاا بحبهاا له
    وتنح مع العيوون

    . سمعت انك انخطبتي

    نوره مانزلت عينهاا :اييييه

    ياسر شد كفه : وش ردك

    نوره : انت وش دخلك رح لسندس و

    يااسر بعصبيه اول مرره تشوفهاا نوره : انـطـــقــــي وش ردك عليه

    نوره بنظره قويه : وااافقت علييه


    جمد وهو مصدووم

    كملت : اجل تحسبني با .بجلس احتريك عمري كله
    لا
    مااعرفتني زيين ياا ياسر


    وبصووت عالي : الي يــبــيــعــنـــي برخــيــص بترااب بهواا و ببلاش ابـــيــعه

    ســمــعــــت

    ياسر يبتسم : منتي لغيري يا نواارتي

    نوره بلعت ريقهاا "" اااه من زماان على نوااارتي اااه "

    ومشت

    قوتهاا بدت تضعف


    ياسر : نوره تكفيييين لا توافقين

    وربي لا اطلق سندس بس لا تروحين لغــيــري

    نوره معطيته ظهرهاا ودموعهاا تنزل بغزااره : لا تطلق وتظلمهاا
    ماامر على ملكتكم شئ

    واناا

    وافقت وانتهى

    والله يوفق الجميع


    ومشت ركض



    جلس يناظرهاا لين دخلت ولساا عينه معلقه بالباااب

    يعني

    خلاص

    بترووح وتنزف لغيري


    ظل وااقف


    .


    دخلت غرفتهاا وهي تشهق

    وتصارع بكاهاا

    ليــــــــــــــــــــــــــــــه

    ليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه


    ياربي اااااااه

    ساعه

    ســـــــــــااعه وحده

    لوجيتني قبل ساااعه

    كان واافقت ورضيت انك تتطلقهاا

    واصير لك

    لكن

    الحين

    وقبل سااعه يوم عطيت ابوي موافقتي

    صرت لغيرك

    ياا ياسر


    وجلست تبكي


    ليتك جيت قبل ســــــــااعــــــه بس




    """"""""""""""""""""""""""""""



    دخل الشركه وهو موطاايق الدنياا
    الي فيه كاافيه

    امـــس


    .

    . واناا وش علي هاا

    ببكاا : رجيتك خاالد لا ااااا ابوي ماله شغل ماااله شغل

    بنظره قويه : لا يااشيخه " وبجديه هاديه : انتي رضيتي تتزوجيني لاااا والي خذيتيه كثيير بعد هه
    وحتى ما طلقتك الا برضااك " و يبتسم باستهزااء : بس يقوولون اذا اكرمت الكريم ملكته واذاا اكرمت اللئيييم تمرداا
    وانتي ماا تستااهلين

    زااد بكااها : خاااااالد وغلاه امك عندك لا تظلم ابوي لااااا

    خالد بطبعه البعيد عن القسوه : احناا تزوجناا عشاان نبعد عن الحراام اياام دراستناا
    وعزيتك وما خليتك تحتاجين شئ
    بس وش اقوول

    هي شوي وتصااارخ : خاااالد تكفى تكفى اناا اعتذرر ابوس يدك ابعد ابوي عن المشااكل

    خالد ببرود : بس اسكتي شوفي شلوون الاوادم ينااظرون

    وقاام

    هي لحقته : خاااالد الله يخليـــ

    هو بنظره قااسيه : ابعدي الله لا يوفقك

    على كثر ماهي حركتك تااافهه

    لكنهاا جرحت شخص غاالي علي

    . امشي مابيناا شئ ومرااح اسوي شئ لابووك

    انتي اعتبريهاا قرصه قرصــه بسيطه


    وقفت وهي تمسح دموعهاا وابتسمت وبنفسهاا : الله يسامحني

    انت مافي مثلك

    ليت ظروفناا غير

    كان الحين اناا زوجتك بالعلن و بيناا عياال

    بس من جد اناا ما استااهلك .


    """""""""""""""""""""""


    وبتنهيده طويله : اااااااااه


    وهو يمشي لمصدر الازعااج
    فتح بااب قسم المحاسبين


    شافهاا وهي واقفه وملف ترميه على المكتب بعنف : يعني شلووون اناا ادري ان هالحركه مستقصده فيني
    ورفعت اصبعهاا بشمووخ : بس وربكم لا وريكم يـــ

    خالد بمقاطعه وهو بقمه عصبيته : امـــــــــل اطلعي

    امل التفتت له بهدوء وبنظره احتقاار : خاالد لو سمحت انت اطلع

    خالد دخل وهو مو دااري عن نفسه " مسكهاا من ذراعهاا وسحبهاا بقووه وهي نفضت يدهاا بقووه : اناا ما انسحب يااخالد سمعت

    خالد يحااول يهدى : امل مااله دااعي تدخلين على الرجاال بمكاتبهم وتصاارخين

    امل : هذاا شغلي بعدين هم مستقصدين الاهماال من جيت

    خالد بصووت عاالي : طبعااا بستقصدوونك يااامل بنت بشركه كلهاا رجاال لاااا و مديره بعد
    عااد وش تتصورين منهم

    بس الشرهه مهي عليك

    على نااصر وجدي الي تاركينك

    امل بصووت حااد : انطم . " يطالعهاا بذهول : اييه انطم انت اخر واحد تشرهه على جدي سااامع
    ومشت

    خالد : لااااا مهي صااحيه

    .من الي مو صااحي

    خالد التفت له

    رائد بابتسامه : وش فيك


    خالد طنش وهو متوجه لمكتب المدير العاام



    """""""""""""""""""""""""""""


    صحت على صووت جوالهاا

    عليااء : ياااه من هالمزعج من صبااح الله

    ردت بخموول : الوو

    جاهاا صوته : واحلى الوو والله

    عليااء قامت وجلست وهي تناظر الغرفه : من انت

    : افاا نسيتي

    عليااء : ضف وجهك تـــ

    : اسمعي اناا متصل يا حلووه عشان اعطيك اختياارين

    عليااء : سيف !!

    بعد ما تنح على نبره صوتها وهي تنطق اسمه : وصلتي ياحلوه

    عليااء عصبت : من جد قلييل ادب وخااتمـــ

    : اسمعي هم خياارين اختاري منهم

    عليااء سكرت بوجهه

    جد ما يستحي قليل الادب


    وقاامت وهي مطنشه
    كلامه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  5. #35  


    وراا طاوله المطبخ : خلاااااص دانياا

    دانياا من الجهه المقابله : لا والله ياا نذله لييه سويتي فيني كذاا

    رزاان وهي بتمووت ضحك : هههههههه اعتبريهاا شوفه شرعيه

    دانياا وهي تطلع فوق الطاوله وتجي جهتهاا بسرعه
    رزاان لقتهاا فرصه ولفت وطلعت بعد ما مدت لسانهاا

    دانياا بقهر : حماااره اناا انحف منهاا وهي اسرع مني مدري كيف


    جاهاا صوتهاا الطفولي من وراا شبااك المطبخ وهي براا بالحديقه : ههههههههه الرشااقه مهي بالنحاافه
    الرشااقه بالحركه ياا كسووله " وتلعوز وجهها بشكل طفولي : بعدين اناا مو سمينه

    دانياا تنزل بسرعه وتجي للشبااك : وش رايك نرووح عند عمي عبد الله

    رزاان : ايه والله ما رحناا بيتهم

    دانياا : اوكي نكلم البناات بعد ما نستأذن جدي

    رزاان لفت ورجعت دخلت المطبخ : ههههه احس بيتهم حلوو

    دانياا : ليه

    رزاان : ما شااء الله عليااء و هدى مره ذووق بملابسهم داائماا وحتى تسريحااتهم ومكيااجهم

    دانياا : ايه واالله

    رزاان : وناااااااااااااااسه هههههههههه

    دانياا تذكرت ومسكت رزاان : يااحماره

    رزان : فكيني

    دانياا : لااااااا

    رزاان بمكر : انتي جبتيه لنفسك " ودغدغتهاا من خصرهاا

    دانياا تفك ايدهاا بسرعه
    ورزاان تهررب وهي تضحك بصوتهاا الطفولي

    دانياا ابتسمت : الله لا يحرمني منك

    ورااحت تلحقهاا




    """"""""""""""""""""""""""""""



    فتحت البااب بكل بقووه

    . مقهى على غفله
    قوموا شوفوا شغلكم يلااا


    سعوود كان وراا مكتبه وعلى لابتوبه : وش قاعدين نسوي قداامك اجل

    امل بنظره استخفااف من عيونهاا الناعسه : تكفــى تراا ما قصدنااك " وتلتفت له بقووه : اقصد هذاا المهمل

    رااشد ينزل كوبه من فمه و" بنظره يعنني برئ : اناا ؟

    امل : اتوقع هذاا مهو مكتبك ياا اخ

    راشد يحط رجل على رجل : واالله مهو شغلك

    امل وهي تتوجه لبااب : تدري شلوون . الكلام معك ماله دااعي لكن راتبك مخسووف للنص هالشهر



    راشد يبتسم .


    رائد توه دااخل وهو يضحك : والله مصطلح جديد مــخــســـوف هههههههه الي نعرفه مخصوم من راتبك

    امل تناظره باحتقاار : انت البس مثل الرجاال قبل

    سعود و راشد ما قدروا يمنعوون نفوسهم من الضحك على شكل راائد

    ,,,, راائد احلى شئ فيه عفويته

    كاان لابس بنطلوون جينز اسود و قميص مقلم رماادي وكحلي
    كاان مرره شباابي ومنااسب علييه

    رائد بهدووء : افاااا يا بنت العمه

    امل : اسمع راائد الشغل تلبس ثوب وشمااغ حاالك حال الموظفين ياا حظي
    مو " وتناظره بعدم رضى : كذاا

    ومشت


    رااشد : ههههههههههههههههههههه

    سعود يلف على رائد :انت البس مثل الرجاال قبل هههههههههه

    رائد يجلس بعربجه على مكتبه : جب ولا كلمه

    رااشد يرفع حوواجبه : اوو جديده جب

    راائد يضحك : ههههههههه من بنت العمه سمعتها تقولهاا لوااحد

    راشد يناظر سعود بجديه : الا بنت عمكم من جد لهجتهاا مو من هناا هي من الشرقيه

    سعود يبتسم : اولا هي بنت عمتناا ثانياا ايه طول عمرهاا بالشرقيه

    راشد يشرب قهوته : انا اقوول

    رائد يفتح ملفاات على مكتبه وعلى وجهه نظره اندهاااش : من جدهاا ذي

    سعود يمدد يدينه : ايييه اجل على بالك تلعب معناا

    رائد : لا وتبيه جااهز اليووم

    راشد يقووم : ههههههههه خل الاستهتاار ينفعكم

    ومشى وهو مبتسم



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    العصر

    ببيت بو سعود


    عليااء : حركاااات دندووون

    دانياا تبتسم

    هدى : انتي تحبيينه

    الكل نااظر دانياا منتظرين جوابهاا


    دانياا بعصبيه غريبه عليهاا : ايش هذاا السؤاال ؟


    ظل يطالعونهاا

    بعدهاا تسدحواا ضحك


    رزاان وهي تضحك : لا تحرجوون اختي

    عليااء : ههههههههه والله انك تجننين دانياا ونويصر مصيره يتجنن ههههههههههه

    هدى تضرب عليااء من خصرهاا : لا تحرجينهاا حراام شوفي وجهها

    دانياا بنظره خبث : هه عاادي
    مصيركم تتزوجون واناا وقتهاا بضحك حتى اشبع ههههههه

    عليااء دمعت عيونهاا من الضحك : واااي دندوون عليك حركاات اليوم مدري شلوون

    دانياا بدلع : لا حركاات ولا شئ " وتسحب بنظرهاا فوق بهدووء سااحر

    عليااء طاحت بحضن رزاان من شده الضحك

    هدى : يااويل نااصر من هالعيوون

    عليااء : عز الله نااصر مستخف مستخف


    اروى جاايه ركض جهتهم : علياا جوالك له سااعه يرن بغرفتك " بابتسامه : ارد علييه

    عليااء تاكل شيبس : اييه

    بعدهاا انتفضت بخرعه وهي تلحق اختهاا وبنفسهاا : يااويلي لو هو سيف


    هدى تناظر اختهاا باستغرااب

    رزاان طلعت جوالهاا : بكلم نوره تجي

    دانياا : من جد الجلسه بدونهاا مو حلوه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""



    اليابان طوكيو



    ياراا تضحك : نعم سأزوركم بالتأكيد

    تومويا بحزن : ولماذاا الان فهنااك سنه باقيه عن التخرج

    ياارا بصدق : امي لم تعد تحتمل البعد عن اهلهاا

    تومويا قامت

    مينااي : يارا انتي تعلمين ان توموياا تحبك وانت اقرب صديقاتيهاا

    ياراا تبتسم بحزن : هي ايضاا اقرب صديقااتي
    لكن لدي ظروفي

    وبابتساامه صافيه : لقد تبقى 3 اشهر على نهاايه العاام
    لنمضيهاا معاا



    اذاا سمحتي هل يمكن ان تتمشي معي قليلا


    ياار تناظره وتناظر البناات الي واضح انهم حاسدينهاا : هل هناك شئ

    تماكي بابتساامه : اردت فقط ان نتمشى اذ لم يكن لكي مانع

    يارا انحرجت منه : حسناا " وقامت معااه


    تماكي وهو حاط يدينه بجيوبه : سمعت انكي سوف تنتقلين لبلدك السنه القادمه

    ياراا : نعم

    تماكي : اناا حزين لذالك

    يارا : اشكرك

    تماكي يناظرهاا : يارا

    يارا تبتسم : نعم

    تماكي : هل يمكن ان تأتي لهناا وقت الفسحه

    ياراا تناظر غرفه الاذاعه : حسناا

    تماكي بنظره ما فهمتهاا : انا اعددت لكي مفاجئه

    يارا ابتسمت له



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""


    عليااء مسكت اختهاا بسرعه وبارتبااك : خلاص اروى روحي

    اروى : يوووه سخيفه

    علياااء تطالع اختهاا الي نزلت الدرج متأففه " ياحبهاا للقافه اووف

    دخلت غرفتهاا وقفلت البااب

    توجهت للجوال

    وردت مع اخر رنه : خيييييييير

    : الخير بوجهك يااحلو

    عليااء : خااف ربك واستح على وجهك

    جاها صوته الجااد : لو ما كنت اخااف ربي ما كنت اتصلت

    عليااء : وش تبي

    انتي عــجـبــتـــيـــنــي

    عليااء سكتت مصدومه

    . وابي اتزوجك على سنه الله ورسوله

    .

    هاا وش قلتي

    عليااء بضحك متقطع : هه هههه ههههااي
    ان شفت رقمك مره ثاانيه والله لا قول لاخوي

    سيف ينااظر الدخاان الي بين اصابعه و "بجديه : اوكي ياحلووه اناا طلبت الحلال وما رضيتي !

    لا

    تندمين بعدين


    "وسكر الخط بوجهها


    عليااء تناظر جوالهاا بشويه قلق : وش يقصد ذاا


    وطلعت من غرفتهاا
    ونزلت للبنات

    متنااسيه قلقلهاا من اخر جمله قالهاا



    """""""""""""""""""""""""""""


    ندى : يمه مايبي ينزل

    ام يااسر : لا اله الا الله


    . وش فيكم

    ندى تناظر ابوهاا : يااسر تعباان

    بو ياسر يجلس على الكنبه : الله المستعاان
    ذاا متى يترك حركاات المراهقه

    ندى وامهاا يناظرونه بصدمه

    بو ياسر : من جد خلاص لازم يرضى بقدره

    والتفت لبنته " : وانتي بعد كفااايه دلع

    ندى بهمس : اناا

    بو ياسر : اييه انتي

    واسمعي جااك خااطب ماينرد يااندى

    ندى : يبــ

    ابو يااسر يرفع يده : لا تقاطعين . رديتي الي قبله لكن هذاا ماينرد
    واضمن لك انه رجاال وولد نااس

    ام ياسر تناظر بنتهاا المصدومه : بو يـــ

    بو ياسر بجديه : الي خطبك سعود عبد الله ال.
    وهو رجاال ونا اشهد
    والي رفع سمواات لو مني وااثقن به
    كاان ما عطيته الموافقه قبل لا اسمع ردك


    ندى قامت بعصبيه : داامك يبه ماافكرت بردي ليه جااي الحين

    بو يااسر بمقاطعه : جااي اخبرك لا اكثر
    وقاام

    ندى تناظر امهاا : يمه شفتييه شفتييه
    ابوي رمااني على النااس

    وطلعت غرفتهاا

    ام يااسر : ايه يابنتي على قد انا زعلت عليك
    الا اني ارتحت داامه سعود

    والله يوفقك و يشرح صدرك له


    .


    """""""""""""""""""""""""""""""""""



    نوره : معليش ماالي خلق اليوم

    رزاان المستغربه : نوووره يالله ليه

    نوره وهي منسدحه بذبول ودموعهاا تسيل على جوانب وجهها : انا تعباان ومصدعه يووم ثااني

    رزاان : اوكي بس حبيناا تسنانسين معناا

    نوره بابتساامه : تسلمين . يالله بااي

    رزاان : بااي

    . غريبه وش فيهاا نوره

    هدى : من اخطبت وهي متغيره

    رزاان فاتحه عيونهاا بصدمه : انخطبت

    عليااء تشرب شااي : صباااااح الخير

    دانياا : والادهى انهاا كانت عندهم

    الكل ضحك

    رزاان : والله ما دريت ولا حد قالي

    بس من الي خطبهاا

    عليااء : نااس من المعاارف

    هدى : اسمه نوااف على ما اعتقد

    دانياا : الله يوفقهاا


    الكل بهمس : امين





    """""""""""""""""""""""""""""""""



    الـــــشـــركــــه

    العصر

    المفروض الدواام خلص من ساعتين
    لكن ولا موظف طلع

    هااذي اواامر المديره ورئيسه اكبر قسم




    ناصر يلم ملفااات واورااق دااخل شنطه الشغل

    عدل شمااغه الاحمر وشال شنطته

    وطلع من مكتبه بعد ما عطى السكرتير تنبيهاات واواامر

    نزل بالدرج ووقف

    وهو يسمع الهوشه الي من مكتب المدير التنفيذي


    رااشد : خاالد خلاص

    خالد يناظرهاا : انا تغاظيت عنك كثيير لكن توصل بك تفصلين و تشرشحين خلق الله على المزااج
    لا والله

    امل وهي تلم اغراضهاا : والله اناا ما ظلمت حد
    بعدين كل شئ يصير بأذن المدير العام اولا واخيرا

    خالد : استغفرك ياارب

    راشد يناظر خالد : بكره بيرجع محمد لشغله لا تشيل هم

    امل تناظره بحده : وبأذن من ؟

    راشد : بأذن ابن شريك هالشركه



    امل توقف قداامهم وبنظره من عيونهاا الناعسه ضااعت منهاا علوم راشد : شنو شنوو
    اسمع اناا سااكته عن فضايحكم
    " وتحط يدهاا على جانب راسهاا : بمزاااااجي

    وترفع يدهاا بتهدييد : والله لو ما تطلعوون من وجهي الحين لتنفصلووون يالصييع


    خالد قااام متوجه لهاا " خالد ان عصب ما يعرف من قداامه " رفع ايده

    بس تفااجئ وهي تنزل تحت بقووه

    . .

    خالد بملامح ألم

    امل بعد ما ضربت بشنطتهاا ذراعه : ماا عااش الي يرفع ايده علي ياااولد الخال

    راشد ينااظر الوضع باندهااش

    امل : اناا ما كذبت يومني قلت صيع
    و " بنظره ثقه : ياا ابو المسياار

    هناا اعتلت ضحكته بشكل وااسع

    راشد هههههههههههههه والله انك خطيره
    وش درااك عننا

    التفت امل له : تضحك بعد

    خالد بهمس : شلون دريتي

    امل : انت تعرف بنت ال تراهاا من معارفناا

    خالد " وش تقوول ذي ما انا ما تزوجت الا رغد " ويناظرهاا باستغرااب

    راشد بهدووء : نص المعلومه صحيحه ونصهاا غلط

    الزوااج منهاا بمساار صح لكن الي تزوجهاا اناا مو خالد
    خالد ما تزوج الا وحده

    امل تناظرهم باحتقاار : عشتواا
    وتلوموني لا قلت صيع


    خالد جلس وحط رااسه بين كفوفه

    راشد بقمه البروود : لا يكوون بتحاسبيناا بشغلناا على حسب حياتنا الشخصيه
    هههههههههههههههه


    امل خذت شنطتهاا وطنشته وطلعت

    وتفاجئت بنااصر الواقف و " بزفره : ابعد انت بعد

    نااصر يناظرهاا بعد ما مرت من جمبه
    ورجع التفت لهم : والله ان بنت العمه شفت غليلي فيكم هه

    راشد يناظره بنظراات

    ناصر : هههههههه ياماا تكلمت ونصحت
    اخرتهاا بنت اصغر منكم
    جت و فضيحتكم على يدهاا

    رااشد يمشي متعدي نااصر : عااد الي يشوفناا يقول مسوين الفااحشه ولا شئ
    ترااه بالحلال

    ناصر ينااظر اخوه المصدووم : قم ولا نااوي تطول هناا

    خالد وهو على وضعه : نااصر بالله فكناا منهاا
    ذي يومين وقلبت حاال الشركه
    اجل بعد شهر وش بيصيير

    ناصر طلع : والله ما اشوف الا انهاا ظبطتكم




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بغرفته جاالس

    وراا مكتبه
    وعلى وضعه من ساعاات


    يااربي لمن اشتكي ياارب

    الحين حيااتي ضااعت بجد ,,


    """ياربي رحمتك

    قلبي قلــــبــــي ينعصر
    كل ما تخيلتهاا مع غيري

    مو معقووله

    احس اني احلم
    معقول بجي غيري
    ويااخذ مكااني بقلبهاا !

    و تصيير حلاله
    وتحرم علي للأبد

    يملكهاا
    وينااظر بعيونهاا طول عمره

    واناا !!

    وش ذنبي ؟

    لا مني عشقتهاا

    آآآآآه

    ليت الزمن يرجع
    وارفض بنت عمي



    . ايه ارفضهاا



    عقب ما ذقت مراااره الخسااره


    شلون ما فكررت ان غيري ياخذهاا

    نواااف
    الله لا يهنيك يومنك فكرت >> بنواارتي <<



    " استغفر الله وش ذاا الافكاار الشيطاانيه


    وقاام بعد ما سمع اذاان العشااء



    .



    ندى

    ليه ياايبه لييه

    كيف تبيني اتزوج

    والجرح ما برى

    يبه ليييه

    ظلمتني و ظلمته معاااي

    اناا بلا احسااس
    وعمري مرااح اوفيه حقه لو كاان مثل ما قلت رجاال ولد نااس

    اناا ماتت فيني المشااعر و الاحااسيس
    معد في شئ بيحييها


    ولو .

    كان وااحد مثل
    الي دمرني

    بتكون يا يبه
    ظلمتني

    ظلمن ما بعده ظلم




    """""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بو تركي

    رائد يجلس بتعب على كرسيه : ااااه ياازين الراااحه

    تركي وهو يبتسم : وش سوت فيكم امل

    رائد : لعبت بحسبتناا لعب
    ما تشوفيني ما رجعت البيت الا قرب المغرب

    فيصل يشرب عصير : هههههههه الحمد الله اني لساا بالجامعه

    تركي : الحمد الله اني بأجاازه

    الوليد : الحمد الله اني صغير

    رائد يناظرهم وهو يضحكوون : جب جب

    الوليد : حركااات يااقلوود

    رائد يضحك : ماعندهاا الا جب

    تركي بجديه : والله ان مكاانها بين الرجاال مااله لزمه
    لو انه مختااره فرع النسواان

    رائد : عااد هي تبي الشركه الام خخخخ

    تركي : اييه الله يعينكم


    بعد هدووء عم الجو



    فيصل : تركي متى نااوي تتزوج

    الكل تفاجئ من طااري الزوواج الي دخل فجأه

    تركي : لييه

    رائد بخبث : لأنك يا تركي وااقف بطريقنااا " وشد عليهاا

    تركي : ليه نااوين حظرااتكم

    فيصل بجديه : نااوي اخطب

    تركي ينااظره : اقول كمل درااستك قبل

    فيصل يرجع ظهره وراا ويشرب عصيره : اناا ما قلت باتزوج قلت باخطب اول بس

    رائد يطالع النظراات بين اخواانه
    نظراات الاستغرراب من تركي و نظراات الجديه من فيصل : ههههههههههه



    """""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بو سعود


    رزاان منسدحه على رجول دانياا : فيـــنــــي نووم

    هدى تناظر السااعه : والله جد تأخر الوقت السااعه 2

    عليااء مندمجه مع الفلم : يوووه منكم من جد دجااج

    دانياا بنعااس : يا عليااء ترى صااحين بدري احناا

    هدى تناظر اختهاا : مو مثلك الظهر و بالمووت قاايمه

    عليااء سكرت التلفزيوون
    . زين يا دباات

    انا و دانياا سواا
    انتي " تناظر هدى : و رزاان سواا و اروى

    هدى قاامت بكسل : زين
    يلاا رزيين

    رزاان قامت ولحقت هدى


    عليااء تناظرهم وتبتسم : يشبهوون بعض صح ؟

    دانياا : قصدك بالبرااءه و العفويه والدلع


    عليااء تناظرهاا بضحك : حبيبتي انتي توصفين نفسك هههههههههههه

    دانياا : لا والله

    عليااء : والله
    اماا هدى ورزاان فيهم طفووله متأخره

    دانياا : من جد

    عليااء تصحي اروى : ذي ناايمه من الساعه عشر هههههههههه

    دانياا : هاذي الدجاااجه الحقيقيه

    عليااء : هههههههههه " تصحي اروى : قوومي رورو قوومي

    اروى : همممم وش تبين

    عليااء : الوليد اخذ آآيفوونك

    اروى قامت وجلست وشعرهاا الحريري البني انسااب على وجهها " ببكي : ليييييش خليتوووه يااخذ ايفوني

    عليااء تضحك ودانياا تناظرهاا بمعنى حراام عليك

    عليااء : قومي يالله ناخذه منه

    اروى تحك عيونهاا بنووم وملامحها متضايقه : شيليني

    عليااء :هههههههههههه ع طولي وشيليني " مسكت ايدهاا ومشتهاا : امشي بس

    وطلعت الدرج

    و دانياا لمت المخداات الي طاايحه قبل لا تلحقهم وبنفسهاا : مسكين
    ولد عمي سعوود

    هههههه ناايم بالمجلس

    ههه حراام


    وطلت الدرج وراا البناات




    """"""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بو نااصر


    وااقف ومعصب : ليش عند اروى لييييش

    ام ناصر تناظره و بحنيه : ههههههههه مااجد عيب عليك

    مااجد : هم صااروا خوااتناا خلاص يقعدوون معانا

    بو ناصر بابتساامه : حبيتهم لهادرجه ؟

    ماجد يجلس جمب ابووه : اييه بابا احبهم مره

    بو ناصر : كم مره قلت لك قل يبه مو بابا

    ماجد بقهر : خل دانياا ورزاان يجون بعدين اناديك كذاا

    ام نااصر : مجوود قريب بتصير دانياا زوجه نااصر وتعيش هناا

    ماجد بفرح : من جد
    ويناظر اخووه : ناااصر بتتزوجهاا ؟

    ناصر : ان شااء الله

    مااجد : و رزاان " بعفويه ناظر خالد : انت تتزوجهاا ؟

    خالد بلع ريقه

    اما الكل ضحك

    بو ناصر : عيب يبه كذاا
    رزاان توهاا صغيره


    ماجد : عشاان تعيش معاناا زي دانياا

    ام ناصر : هي بتعيش معناا لا جت اختهاا هنا

    ماجد بفرح : هه احسن عشاان اروى تموووت حرره

    الكل ضحك

    ماجد مقهوور : انتوو كله تضحكوون علي
    وش شايفيني سبونج بووب مثلا

    نوره : تعاال حبيبي انا ما اضحك عليك

    ماجد يناظرهاا بحقد : اناا ما ابيك
    عشاانك بتتزوجين وااحد ما احبه

    نااصر رفع بصره : وش الكلام ذاا ياا مجييد

    ماجد يكتف يدينه : من جد مفرووض تتزوجين يااسر
    مو هو

    . بو ناصر بصووت عالي جمد ماجد : مــــــااجد لا اســـمع هالــكلام مــرره ثانــــيه
    وانقلع لغــرفــتــــك

    نوره تغيرت ملامحها وقاامت وراا ماجد الي طاار للدرج

    بعدهااقام كل وااحد غرفته


    """""""""""""""""""""""""""""""""


    بغرفه عليااء



    وعلى سريرهاا الواسع

    دانياا : لا تتطفين كل الايت خلي واحد خاافت

    عليااء قامت وراحت جهه الناافذه وفكت ستايرهاا الطويله وباان القمر ودخل نووره الغرفه
    وصاار الوضع خيااالي

    عليااء تناظر السمااء بابتساامه : احلى شئ صح

    دانياا جلست ونزلت اللحاف وابتسمت : واااو غرفتك تهببل مع الجو هذاا

    عليااء التفتت لها : دائماا نسهر انا ونوره بهذاا الوقت من الشهر عشاان القمر كاامل

    دانياا حست الحزن بصوت عليااء

    عليااء تناظرهاا : ههههههههه اجل خواافه هاا

    دانياا : لا والله بس متعوده اناام بنور خاافت

    عليااء : ههههه علــــ



    قاطعههاا

    صوت قزااز نافذه غرفته الي تكسر من ورااها و تنااثر حولهاا

    وسط صرااخ دانياا و شهقتهاا

    عليااء تناظر القزااز بخرعه و ترجع وراا بخووف و ارتجااف

    دانياا مااسكه اللحااف وضاامته : ع عـــ عليااء ووش صــصار

    عليااء حاطه ايدهاا على قلبهاا : مدرري

    وتمشي ببطء وخفه فوق القزااز


    دانياا قامت وشوي بتبكي : عليااء تعاالي تعااالي

    عليااء تأشر لهاا تسكت و طلت من دريشتهاا وهي تلم شعرهاا وراا اذنهاا

    عشااان

    تشووف

    المصيبه

    الي تــــحــــت



    ****************************************

    ******************************

    ***************


    انــــتــــــهـــــى البـــــارتــــ 15






    رد مع اقتباس  

  6. #36  

    ஜ .¸¸ ربــــيــــع عـــمــــري ¸¸. ஜ




    البارت 16




    بسم الله الرحمن الرحيم




    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*







    الياابان (( طوكــيو ))




    جاا وقت الاسترااحه ( الفسحه )
    وناا افكر .
    وش بتكون مفاجئته لي

    بعض الاحياان احس احســ .

    احسه يحبني

    حتى نظرااته لي مثل نظراات العشااق
    بس

    انا اطنش


    "" استمريت بافكااري و توقعاتي واستنتااجاتي


    لين دخلت غرفه الاذااعه



    هي غرفه اشبه بقاعه اجتماعات للطلاب
    مكان ما يقاام فيه الاذاعه الصباحيه و اعلان اي خبر و حتى الاحتفالات

    دخلت و انشلت رجلي
    بغيت ارجع



    بس وقفني صوته من فوق المسرح و ماسك المايك وهو يناديني

    : مو هو قال مفاجئه بس وش جااب طلاب المدرسه كلهم هناا
    اووف بديت اتوتر من نظراتهم لي

    اووف خاصه ذاااك رياان وش بلاه يناظرني من طرف عينه كني مو عاجبته " عمى

    وتوجهت للمسرح وانا ابتسم دلاله على توتري واحراجي


    تماكي بعد ما وقفت جمبه : جميعكم هنااا

    الطلاب بصراااخ جمااعي : نععععم

    تماكي وااقف بلبسه المدرسي بس فاسخ الجاكيت الخارجي " ما اكذب ان قلت هو من اجمل الشباان الي قابلتهم بهذاا البلد
    بابتساامه وهو يشد يدي جمبه " ما عجبتني الحركه خصوصاا ان بابا منبه علي لا اقرب من الشبااب

    تمااكي وهو يناظر الطلاب : اناا اليوم سأخبركم بخبر



    تعاالت اصواات الطلاب الحمااسيه



    كمل : اناا اعترف بحبي و عشقي لــ يـــــاا راا


    اناا جمدت ملامح وجهي و شحب لوني " مو توي كنت اتوقع حبه وهذااهو يصررح فيه

    بعد دقيقه من صرااخ الطلاب

    كمل بابتساامه : منذ رأيتهاا بالمطاار قبل عامين !
    واناا معجب بهاا

    وانتقلت من مدرستي الخااصه لهذه المدرسه العاميه لأجلهاا هي

    والتفت لي بابتساامه : واناا اليوم انتظر ردهاا



    لعوزت وجهي من اصواات وصياحهم الطلاب الي تطلب ردي


    حسيت نفسي بفلم امريكي " مو معقوول هذاا تمااكي الهاادئ الي ياادوب تباان اسناانه لما يضحك من ركاادته
    يسوي لي حركاات مراهقين جناانيه كذاا

    تلقائياا ,, جت عيني بعينه وهو واقف يناظرني باستهزااء وهو بين اصحاابه
    اعترف اني ما احب احد يحتقرني خااصه ان كاان من بلدي
    لاني اعرف تفكير شبااب بلدناا

    اكتفيت اني امسك الماايك بأيد مرتجفه " مع اني جريئه و ما اخااف اتكلم قداام عدد كبير من الناس . لكن هذي مسأله تتعلق فيني

    قلت واناا ابتسم بعد ما عم الهدووء : اناا لا انكر اني سعدت باعترافك لي
    لكن " وانا انزل عيني من شفته يبتسم بحمااس : اناا لا اراك سوى زمـــيــــلي تمااكي

    حطيت المايك في مكانه ونزلت الدرج متوجهه لبااب واناا اسمع تضجر الطلاب من ردي

    هههههه" يحسبوون السالفه بتنتهي بأحضاان و انا اقول واناا ايضاا احبك .هه


    حب بيناا ابد ومستحيل يصير
    اناا
    من دين و بلد و لغه غير ومعااكسه له

    الساالفه كأني من كوكب ثاااني
    مستحيل يكون بينا حب


    صدقت ياا بابا يوم قررت ان نرجع للسعوديه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بيت بو نااصر


    نوره لا بسه بنطلون جيشي و بلوزه ضيقه بنيه بتطريز وردي فااتح وشنطتهاا جيشيه

    تنزل من الدرج بجري وهي تلبس عبايتهاا

    ام ناصر قامت مخرووعه " مسكينه دوم يخرعونها : نوره و وجع انهبلتي

    نوره تمسك رااس امهاا بسرعه وتبوسه : هههههههههههههه

    ام ناصر تبعد ايد نوره بعنف : رااسي يا الهبله " وتناظر لبسهاا : على وين

    نوره تسكر عبايتهاا بعجله : هههه يمه بلحق خلوودي بوديني عند عمي عبد الله

    ام ناصر : مع لبسك ذاا كنك عسكريه

    نوره : هههههههههه " وبصرااخ : ماااااااااجد مجوووووووووووو " قاطعهاا امهاا وهي تدفهاا

    نوره : هههههه يممه

    ام نااصر تمشي : لا بالله منتي بعقلك لا و بنزوجهاا بعد

    ماجد نزل الدرج ينااقز : هذاااني جيت

    ويفحط جمب امه الي تناظره باستغرااب

    ماجد لا بس شورت جيشي و تي شيرت وااسع اخضر مع بني
    وجوتي جيشي وشرااب لين تحت الركبه مع كااب جيشي

    ام ناااصر بعصبيه : وش ذاا اللبس مجيييد

    ماجد وهو يحرك كاابه يمين يساار : ماماااتي وش فيه

    نوره تبوسه وتضحك : يمه عااد لا تصيرين مثل الجداات وااقفه لناا على اللبس


    سمعواا بوري سيااره خاالد



    مااجد يسحب يد نوره : يلاااااا بنتأخر امشــــــــــي

    نوره ترمي شيلتهاا باهماال على وجهها بلثمه : بااااايو مااما

    ماجد يأشر لامه بااي : باايااات


    ام نااصر تناظر عياالهاا " الله يفشلكم ورايحين عند عمهم

    ع العمموم قد غسلت ايدي منهم

    ومشت لغرفه نااصر الي للحين ناايم




    """"""""""""""""""""""""



    بسيااره خالد الي قرر ما يروح الدواام بعد الهوشه الي سواهاا مع امل : ارحبووو توكم يالي ما تنعطوون وجه

    نوره وهي راكبه جمبه : افردهاا عااد . بعدين انت مستعجل ليه ؟

    خالد بابتساامه وراهاا معنى : هههههه مشغوول يا نوير مشغوووووول

    " والتفت لهاا : وبعدين تو ما اذن الظهر و طابين على الناس

    ماجد بدفااع : لااااااا هم اصلا صحووناا و قالوا تعاالو نبيكم

    خالد : ياا شيخ وش يبون بوجهك انت

    ماجد بقهر : ليه تحسب محد يبيني الا رزااااان قالت لي واتصلت علي بعد
    نوره بضحك : هههههه اي والله اتصلت عليه وعزمته

    خالد : اهاا اجل بنات عمي يوسف عند عمي عبد الله

    مااجد : اييييه من امس

    خالد وهو يوقف عند بيتهم الي ما يبعد عن بيتهم بشئ : يالله نوير مع السلامه
    نوره : هههههههه مع السلامه " ونزلت من سيارته

    خالد مسك مااجد وشاال كابه وبعثر شعره بيده : بشتااق لك ياادب

    مااجد بصرااخ وهو مقهوور وشعره الطويل طاح على وجهه : عمــــــــــى ياا خويلد

    ونزل ترك الباااب مفتوح " قالك يقهره
    وهو يجري للبيت ويرفع حواجبه لخالد


    خالد : هههههههههههههه مدري على من طاالع ياا حليله ماكناا مثله وحنا بزاارين




    وحرك وهو يتصل على .




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بو تركي



    راائد شايل شنطه صغيره للسفر وهو لابس بنطلون رصااصي و تي شيرت عناابي

    فيصل : يرجال كل ذاا

    رائد يناظر شنطته الصغيره : ليه ياا فصوول وانت وش جاايب

    فيصل بعدم اهتماام : حطيتهم بكيس

    رائد ينااظر اخووه بعدهاا ضحك : صااحي انت ههههههههههه
    حتى الشغالات ياخذون شنط

    فيصل : مو حناا ماراح نطول


    تركي طلع من مكتب ابوه وهو لابس بجاامته الكحليه وبيده كوب : مو مطولين وين

    رائد : ياشين اللقافه

    فيصل : ههههههههه

    تركي : الا اقول وش تبي بذاا الشنطه ليكوون بتهج

    فيصل : لا بس هو قرر يسكن هالشهر بالشركه داام امل ما تفكهم الا وقت النووم

    تركي : هههههههه والله فكره زينه

    رائد يناظرهم : اقووول لا يكثر بس
    . انا مساافر مع الشباااب

    تركي وهو يجلس : ههههه اجل سااحبين على سعاادة المديره

    رائد وهو متوجهه للباب : ايه

    فيصل يلحقه : وانت ما تبي

    تركي : مالي خلق سفر

    فيصل مستغرب اخووه الي بالعااده هو الي يقترح السفرر : على رااحتك



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    ببيت بو سعود

    كاانوا البناات على سفره الفطوور


    سلاااااااااااام .

    . و عليييييييييييكم


    التفتواا بعد ضحكهم للي دخلوا عليهم

    رزاان قامت تحضن مااجد : هههههه جيت ياا الحلو
    ماجد يبتسم وهو يفك من حضنهاا : اجــــل تظنين اني بردك


    دانياا : واناا مالي حضن ياا مااجد

    ماجد بابتساامه : الا ياا زوجه اخوي الكبير نااصر "" قالهاا بتمديده

    دانياا ظلت يدينهاا معلقه بالهواا وسط ضحكهم عليهاا

    دانياا تحضنه : ههههههه مجوود

    ماجد بنذااله : ذي نوييير وصتني اقوول كذاا

    هدى : هههههههه اناا قاايله ليه الاخت منطمه

    نوره ببرود : منطمه عشاان اشوف متى بتتذكرون وجودي

    عليااء : تسلم عليهاا بهدوء : وهنا نقدر ههههه

    نوره ما غااب عليهاا ركود عليااء

    بروح اسلم على عمتي واجي


    اروى : ويييه بس لييه جيت ياا مااجد لا الوليد هناا ولااااا ســــهــــى

    ماجد : انقلعي

    هدى بضحك : حرااام رورو

    اروى : ههههههه هو بعد شاايف روحه

    ماجد : يحق لي داامني اهبل و اجنن

    عليااء : هههههههههه يااويلي منك
    واارث ثقه ناااصر هههههههههه

    ماجد : لاااا وين اصلا اناا احلى منه بعد


    نوره تضمه : اناا اشهد
    وتجلس : يمـــي وش ذاا الفطوور الي يفتح النفس

    هدى : ماا فطرتي

    ماجد ياخذ زيتونه : الا فطرت بس هي ما تشبع

    نوره تناظره ولساا ما دخلت اللقمه بفمها : وش بلاك علي من موصيك فيني هاا

    ماجد : ههههههههه

    هدى : عشاان لا تسمنين نويير " تغمز لهاا : ورااااك زواج

    نوره بلعت اللقمه غصب عشاان ما تحسسهم انهاا تأثرت : ههههههه لا تخاافين علي اناا رياضيه


    .


    سعوود طلع من المجلس وجواله على اذنه
    وهو مضيق عيونه من الشمس : راائد من جدك . ماله دااعي هالسفره بذا الوقت . يالله ترااك معطيهاا اكبر منهاا

    ااااه . بزفرره " لااا مني راايح معكم "وسكر بوجهه مو صااحين ذاا وقت سفر بالله


    دخل جواله بجيب ثوبه وانتبه ان الارض الي تلمع من بقاايا قزااز
    توجه لناحيتها ومسك قزاازه " يووه وش الي انكسر .

    وقف وهو مصدووم من غرفه عليااء الي ستايرهاا ترفرف ودرايشهاا مكسوره

    طلع جوااله يتصل عليهاا



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    بالشركه


    كاانت تهز رجلهاا بعصبيه وااضحه

    دخل وهو متوتر : الاستااذ ناصر ما داوم اليووم

    امل : زين

    رجع السكرتير وهو يحمد ربه
    اليوم فاصله اثنين جدد

    على حسب كلامها "" مستهترين و زياده عدد , خلناا نترك فرص للي يستحقون


    قاامت بعد ما لمعت في بالهاا فكره

    . هههههه اجل مطنشين الدواام
    اوكي ع راحتكم


    طلعت متوجهه لقسم المحاسبين



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    قاام من النووم على صوت امه


    فتح عيونه الدنياا ظلام وبااارده
    ايد يحك بهاا عيونه وايد يدور فيهاا على الابجووره

    يووه " قاام وهو متنرفز و متوجه للشباك

    فتح ستاايرهاا البنيه الطويله
    وسحب قميصه من على الكنبه الي قداام سريره


    ورفع عيونه الكحيله لسااعه غرفته
    " رفع حواجبه مستغرب : معقووله كل ذاا ناايم !!

    ودلك جبينه بتعب : صااير الصدااع ما يفكني ذي الاياام


    ودخل حماام جنااحه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    يبوس خدهاا : وش تبيني اجيب لك معي هاا

    تبتسم باشرااق لاخوهاا : ابي اي شئ ع ذوقك

    راشد يضحك : لا عااد ابيك تطلبين شئ محدد بعدين اقعد احتاار انا

    فجر تبعد قذلتهاا بدلع : ابي فستاان كبيير منفووش مرره اهم شئ فووشي

    راشد : هههههههه يعني الريااض ما فيهاا فسااتين منفوشه

    فجر تهز راسهاا بمعنى لا : لاااا لاااا اقصد عشاان محد يكوون عنده مثله

    راشد : ترى بروح الشرقيه مو باريس بس بدوور يااقلب اخوهاا انتي

    فجر : عااادي رشوود اذا مالقيت والله عادي

    راشد يحضنهاا : فديت الاخت السنعه والله



    ورن جواله وهو بجيبه : يالله برووح يافجووره

    فجر تتوجه لقطوتها وتجلس ع الكنبه وتحط رجل على رجل " بابتساامه : ترجع بالسلامه

    راشد " والله ان حالك الوحداني هذاا مو عاجبني اااه بس

    طلع من البيت ومطنش جوااله
    لأنه يدري انهم الشبااب



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    [[ خـــطــــاا نــــفـــــســــــي و أتــــــحـــــمــــــل خــــطـــــاهـــــاآآ ]]



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    عـــــــــــلــــــــــــيـــــــآآآآآآ



    فزوو البناات من الخرعه

    علياا حاطه ايدها ع قلبهاا : طييييييييب
    والتفتت لهم
    وش فييه

    هدى : مدري عنه

    دانياا تطالعهاا بنظراات

    علياا بلعت ريقهاا وهي تتوجه للمجلس

    . وش فيك تصاارخ

    سعوود ماسك جواله : وينك سااعه اتصل عليك

    عليااء تذكرت انهاا قافله جوالهاا : ايييه انا مسكرته

    سعود : ذاا مهو المهم
    الي ابي اعرفه
    شلوون تكسررت دراايش غرفتك

    عليااء " ويييه شلون عرف
    انا وصيت الخدم ينظفوون

    سعود : ردي

    عليااء : اا مدري كذاا نااس من برى رموا شئ عليهاا

    سعود يمسك اعصاابه : ومنهم

    عليااء : ذوول شبااب الي يلعبون كره
    ههههه
    تعرفهم بالبرااحه الي جمبناا

    سعود من بين اسناانه : عليااا مني مغفل عشاان تستغبيني بذاا الكلام
    انطقي " بصووت عالي : شلووون تكسرت ؟

    علياا : والله ذا الي عندي
    انا دخلت الغرفه وهي مكسره
    وتوقعت انهم الشبااب الي يلعبون كره

    سعوود : ولييه ما قلتي لناا لييه ؟

    علياا : يووه يااسعود ترى توناا صاحين

    سعوود : زين طسي عن وجهي

    عليااء طلعت من المجلس



    وليله امس تدوور ببالهاا


    .

    عليااء تأشر لهاا تسكت و طلت من دريشتهاا وهي تلم شعرهاا وراا اذنهاا

    وهي تشهق


    كاان متكي على كبووت سياارته " يأشر لهاا بمعنى هااي

    عليااء بخوف : االله لا يوفقك وش سويييت

    سيف يأشر للملثمين انهم يرجعوون

    وتوجه ناحيه غرفتهاا

    وشد يده بقوه لوراا

    ورمى لغرفتهاا


    عليااء نزلت وضمت نفسهاا وهي مغمضه عيونهاا بخوف

    سمعت صوت شئ على بلاط غرفتهاا

    رجعت وطلت برى شباكهاا بحذر
    وجسمها كله يهتز


    شاافته ركب سياارته و الملثمين ركبواا سيااره جيب كبير ولحقووه


    عليااء صحاهاا بكااء دانياا والتفتت والدموع بعيونهاا

    وشاافت الحجره الاقرب لصخره الي كسرت درايشهاا وجمبها حجره صغيره الي رماها ملفووفه بورقه بين القزااز

    عليااء فكتهاا وشافتهاا رسااله
    بس ماعرفت تقرأ

    دموعهاا مسويه غشااوه على عيونها

    دانياا تجي جمبهاا : خلنااا نعلم اهلك

    عليااء تمسح عيونهاا وتناظر دانياا : لااااا لااااا اوص ولا كلمه لا حد يدري

    بدت تقرا الرسااله المكتووبه بخطه الفخم


    .
    عليااء

    اناا طلبت الحلال وما رضيتي !

    لا

    تندمين بعدين



    تتذكرين هاذي الجمله ؟

    انا كنت اقصدهاا مهي كلمه والهواا

    حبيت اثبت لك
    ان اليوم كنت اقدر

    اخطفك بكل سهووله

    بس قلت بعطيك اخر فرصه


    انا بعد 3 اياام بجي و اخطبك من اهلك

    ان فكرتي ترفضيني
    وتاخذين رساالتي وحتى مسجاات الجوال ادله ضدي

    ترى ماا همني

    بس بالنهاايه تأكدي ان ابوك واخوك وكل اهلك
    ماهم بقدي

    مااهم بــقــد ولد الوزير


    .


    كانت تقرا معهاا وهي تبكي وساده فمهاا : من هذاا ممن ؟

    عليااء تناظرهاا بضيااع : اا ااا.
    وقامت ركض لجوالها مثل المجنوونه

    ودقت وهي ترجف

    : يااهلا

    عليااء ببكى : ليييييييه كذااا لييه " وتشااهق

    سيف وهو يسوق سيارته " بلع ريقه :

    عليااء : غصب هي غصب

    اناا اكرهك اكرررهك والله اكرهك

    سيف صحى من تأثير صوتهاا عليه " وبحده : انتي طلعتي بطريقي وحياتي

    وبصرااحه عجبتيني

    وانا واحد عشت عمري بالغرب جاا وقت اني اركد بديااري و أكون بيت وعاايله

    عليااء : خاااف ربك خااااف مو عشان مكانتك و مستوااك

    تجبرني لاااااااا مو انا الي انجبر

    سيف وهو مستمتع بصوتهاا : انا الي عندي قلته
    وهي 3 اياام

    بس

    وربك لو رفضتيني
    انه مايهز مني شعره

    بس بتجبريني وقتهاا

    اني أعلمك سيف ولد سطام وش بيسوي فيك وبأهلك

    " وسكر بوجهها


    دانياا بجنبهاا ترجف من الخوف

    عليااء وهي ماتشوف الدنياا من كثر الدموع الي عيونهاا الوسااع حاملتها " بابتسامه حزن وضيااع

    . وهو الصادق

    انا الي . طلعت بحيااته

    ولا هو وش درااه فيناا

    اناا الغبيه الي رحت له برجولي

    ااه ياايمه

    كم مره نصحتيني
    كم ؟

    وقلتي لي

    احفظ نفسي و صوتي
    منهم

    ااه ياايمه ااااه

    " وناظرت دانياا ترجف وعيونهاا المميزه تلمع بدموعهاا
    حضنتهاا ودانياا بادلتهاا بحضن اقوى

    ااه يادانياا من قهري عليك ياابنت العم والله من قهري

    كل ماا اتذكر الي بغى يصير احس بحرااره بصدري ااخخخ

    تجيني رغبه اذبحه

    هو تستر و حمى الكلب الي بغى يضيعك

    " و بابتساامه اوسع اقرب لضحكه

    حتى ذااك الكلب عزاام

    ما ألومه كثر ما ألوم نفسي

    أناا الي جبت الفكره كلهاا اناا الي حمستك انتي ونورة الي كاانت ناسيه
    ويااليتني نسيت انا بعد

    الخطأ خطااي اناا


    ولازم اتحمل خطااي

    .

    دانيااوهي ماسكه يدين عليااء : من هذااا

    عليااء : هذاا واحد تمشكلت معه

    دانياا : لازم نقول لابوك وجدي

    عليااء بابتساامه : لا ياا حلوه مو لازم

    دانياا : انتي جنيتي

    هو عطااك مده

    وقاال

    " وشهقت وهي تجمع اطرااف الساافه

    و ل د الو ز ي ر

    هااااا

    وتهز عليااء : هو اخو غلا ردي هوو اخووهاا

    علياء سكتت

    دانياا : ااااه يااربي ااااه وش بتسوين هاا

    عليااء قامت تنادي الخدم من التلفون : اول شئ بنروح غرفه ثاانيه ننام فيها

    دانياا فاتحه عيونهاا : عليااء اش هذاا البروود

    عليااء تسحب مخده و لحااف : خلاص انتهت الساالفه

    وتناظر بجديه : واتوقع انك مارح تنطقين بهالسالفه لأحد حتى اختك

    دانياا : .

    عليااء بحنيه : اوعديني اذاا ما تبين جدناا و عمامك و عيالهم يجيهم شر
    اوعديني

    تنسين السااالفه وكأنك ما شفتي

    أوعديني

    دانياا ببكي : أ أا وعدك
    وقاامت متنرفزه






    هاااااااااااا

    نوره : هههههههههههه وش فيك

    عليااء : عمى من نغزني

    مااجد من وراا الكنبه : ههههههههههههااااي

    عليااء : وييه وانا وش مجلسني بين ذوول

    وقامت

    نوره والبناات سادحين ضحك


    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    كاانوا بسياره واحده

    سياره خالد

    راشد : افااا وش فيهم

    رائد : تركي و سعود مالهم خلق

    فيصل : طيب ياسر كلمتووه ؟

    خالد : مايبي
    اماا ناصر ما كلمته

    راشد : اصلا جواله مغلق




    """""""""""""""""""""""""""""""""""



    كان جالس مع ابوه وامه


    ام ناصر : يمه ناصر متى تملك على دانياا

    ناصر يحط قهوته على الطاوله : متى تبين يالغلا

    ام ناصر بحنيه : ليتكم تعجلوون

    بو ناصر : حتى الوالد مستعجل

    ناصر : اليوم بكلم جدي

    ام ناصر : ايه املك عليهاا قبل المداارس دامنا فاضين

    ناصر قام وباس راسهاا : حااضر يالغلا

    الا وين خالد

    بو ناصر : على طريق الشرقيه

    ناصر : اهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    اليابان طوكيو




    ياراا بانفعال : هذاا الامر يخصني وانا اعلم ما الصوااب وما الخطأ

    : لكنك جرحتي مشاعره

    : نعم , من تظنين نفسك

    : مغروره

    ياراا قامت من كرسيهاا " بصوت عالي : اخرسن
    يا غيوراات
    اذهبن اليه واواسينه

    اناا لا يهمني احد

    ومشت بكل كبريااء " عمى وش قالو لهم عني


    جاها صوته المستهزئ : اخص اخص وصاار عندك عشااق

    التفتت له بقوه : ايه لاني استحق

    رياان : اجل جالسه تتغلين لا اكثر هههههههههه

    ياراا : انت ليه تكرهني

    رياان : ههههههههه ليكون تظنين اني بخق عندك واعشقك

    ياراا بحرج : اناا ما قلت كذاا . بس انت تكرهني من شفتني

    رياان : انا ما اكرهك . لكن اكره استهتارك و تصرفاتك


    ياراا واقفه تحاول تفهم وش يقصد " انا محترمه و عمري ما سويت الغلط

    ريان : انتي لو متحجبه وساتره نفسك كاان ما تجرأ ذاا التماكي على الي سوااه اليوم

    ياراا : بس اناا

    ريان : وشو انتي ؟

    ياراا : بتحجب اذا تخرجت

    رياان مشى : الله يعطيناا عمر هههه

    من ضاامن سااعته

    عشان يضمن سنه


    ياراا : .



    """""""""""""""""""""""""""""""""



    نوره باستغرااب وفمهاا مفتوح : اااااااااااااافاااا من كسرهاا

    عليااء " يااليل الكذب : ااه ذوول ورااعين من برى رموا كره


    نوره تناظر لتحت: يمه يخووف خخخخخ الي يبي ينتحر ينط من هناا

    هدى : يقول سعود لازم نطلع بيجون العماال


    اروى وهي طالعه : ياا كوناان اطلع هههههه لا تطيح ونتورط بك

    ماجد يمشي بهدوء : هه روحي زين
    اناا أفكر وش ذاا الكوووره الي بتكسر هالقزااز اقوى كوره بالعالم

    رزان : صح مع ان القزااز يكوون من النوع الي ما يتكسر بسهوله

    هدى : من جد الكوره وينهاا نبي نشوفهاا ؟

    رزاان : ههههه يمكنهاا كره بولينق


    دانياا " هههه مهي بعيده عنهاا واجد ""


    نوره تطالع عليااء بابتساامه " ههه حتى البزاارين ما مشت عليهم هههه


    عليااء بانفعاال : اقوول بلا كثره حكي واطلعواا يلاااا





    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" """"




    ببيت الجد




    ناصر : هااا !!

    الجد بضحك : وش فيك هههه الا سبوع هذاا

    ناصر : بس ما يمدي تتجهز و

    الجد : لا يمدي

    ناصر : بالنسبه لي ما عندي مشكله بس هي

    الجد : عنهاا انا ضامنهاا موافقه

    امممم والشوفه الشرعيه وشفتوا بعض


    ناصر " وش بلاه جدي : متى يالغاالي

    الجد بضحك : هههههههه يوم تدخل بالغلط

    ناصر :

    الجد : البنت خجووله وهاذيك المره تكفي

    ناصر : عاادي كلهاا اسبوع واشوفهاا مثل ما ابي

    الجد بضحك : ههههههههههه الله يوفقك معهاا



    يالله تحييه

    ناصر وهو يقوم : هلا عمي

    بو تركي يسلم عليه : شلونك

    ناصر : بخير الحمد الله وانت اخباارك

    بو تركي : طيب الحمد الله


    الجد : الا منصوور وين عياالك

    بو تركي وهو يجلس : والله تركي بالبيت و الباقين طالعين

    ناصر : قصدك مساافرين

    الجد : وشوو وين مسافرين

    ناصر : طال عمرك عيال عمي منصور مع اخوي خالد على طريق الشرقيه

    الجد بعصبيه : هييين


    ناصر قاام : بالاذن بطلع

    الجد : ياا ولد توك

    ناصر يبوس رااسه : يالغاالي بروح مع عمتي للمحكمه عشاان الطلاق

    الجد : ايييه


    """"""""""""""""""""""""""""""""


    في غــــفلــةٍ عنْ أعـــيــنِ الــزَّمــانْ
    يــرحــمــهُ الــرحــمــنْ

    بـــلادهُ ســجــنٌ
    و كــلُّ شــعـبهِ إمـا سـجـيـنٌ عـنـدهُ
    أو أنَّــهُ ســجَّــانْ

    بــلادهُ مــقــبــرةٌ

    أشــجارهــا لا تــلبـسُ الأخـضـرَ
    لكــنْ تــلبــسُ السَــّوادَ و الأكــفـــانْ

    حــزنــاً عــلــى الإنــســانْ


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


    بمكااان اخر

    بالاصح بعيد عن مجتمع الانساان

    مكاان الحيواناات ارفع من ان تفعل فعلهم

    بمكاان يأكل البشر بعضهم
    ويسفكوون دمااء اهلهم واخوانهم

    مكاان بالفعل بعيد عن مجتمع البشر


    بين ازقه وبيوت حمااه

    الي كاانت بيووم من اياام زماان قريه هاادئه وأمنه


    كاانت تجري وتطيح وضاامه الي بين يدينهاا بقوه لصدرهاا

    طااحت وتبعثر شعرهاا الا شقر على الارض وعيونهاا السمااويه ترجف خووف تلتفت للخلف

    الوضع تعدى مرحله البكاا والصرااخ

    قامت وملابسهاا مقطعه ملياانه دم

    قاامت ويدينهاا على صدرهاا

    خاايفه اخر امل يضيع

    امل

    نجاتهاا



    سمعت اصواتهم

    من قدااام ومن وراا


    وهي بين حاائطين


    ناظرت السمااء بضيااع
    وجلست ع الارض بكل بروود وهي تنتظر مصيرهاا

    حالهاا

    حال

    الباقين

    حال

    امهاا

    و

    ابوهاا



    [[ الموت ]]




    """""""""""""""""""""""""""""""""



    على طريق الشرقيه



    وقف سياارته بقووه

    والي كان غافي صحاا
    والي يشرب انكب عليه


    خالد ماسك الجواال : لييييه ؟

    لا حشى

    بس

    جدي حناا بنص الطريق

    زين

    " ولف سياارته على طريق العوده للرياض


    راشد يناظره مستغرب : خوييلد

    خالد : نعم

    راشد : انعم الله عليك وين بتوديناا

    خالد بنرفزه : شوفه عينك

    رائد : ليييه

    خالد : جدي يقوول ملكه نوييصر بعد كم يووم

    راشد : يااذا النااصر ما اشتهى يملك الا على سفرتناا

    رائد : ياا لييل

    راشد بقهر : اناا الا هبل ولا كاان خذيت سيااارتي

    رائد : يااشيخ وش بتسوي هناك لحالك


    خالد : فيصل وينه

    رائد يناظر اخووه الي شبه غاافي وفي اذانه سماعات : مهو دااري عن الدنياا


    خالد : احسن

    ودعس بقوووه من قهره




    """""""""""""""""""""""""""""""


    ببيت بو ياسر




    بو ياسر توه راجع من المسجد : سهى وين امك

    سهى قامت له وهي تبوس راسه :: في المطبخ

    بو ياسر يجلس : زين يبه روحي ناديهاا

    سهى رااحت ركض


    وياسر توه دخل : السلام عليكم

    بو ياسر : وعليكم السلام وينك ماشفتك بالمسجد ؟

    ياسر يجلس : كنت عند عمي

    بو ياسر بابتسامه : قول عند مرتي وخلصناا

    ياسر ابتسم

    ام ياسر : هلا بغيتني

    بو ياسر : اييه كنت بقول ترى اليوم معزومين على العشاء عند عمي حمد

    ام ياسر : اهاا زين

    والتفتت لبنتها : يمه روحي قولي لأختك تجهز بنروح المغرب

    سهى قامت : طييب



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""



    بسيااره ناصر



    ناصر : عمتي الله يهديك وش له البكا

    اريج : شفته يااناصر شلوون طلق بسااهله و شكله مبسوط

    ناصر : الله لا يرده وهو الخسراان

    اريج تناظره : الله يوفقك يا ناصر

    ناصر بابتسامه وعينه قداام : تسلمين

    اريج : تعبتك واشغلتك

    ناصر بمقاطعه وهو يدخل من بوابه بيت جده الي امتلت سيارات الضيوف : لا تقولين كذاا انتي عمتي
    ونا بحسبه ولدك

    اريج : الله يرضى عليك

    ناصر : شكلهاا عزومه

    اريج وهي تنزل : اييه ابوي الله يحفظه مسوي عزوومه

    ناصر رن جواله : اهاا

    الوو

    راشد : لا ياولد ابوك ليه متعب روحك ورااد

    ناصر بضحك : ههههههههههه

    راشد : انت ماا طاب لك تملك الا ذا الاسبوع

    ناصر وهو يحرك القلم بيده : وانت وش دخلك

    راشد : يعني منت وراا خراب سفرتناا ابد

    ناصر : تستااهل

    راشد : افاا
    وانا اقرب اصحابك

    ناصر : مو عشاان كذاا تستااهل
    هه
    رايح البحر وتاركني

    راشد بضحكه قويه : ههههههههههههه اجل كذاا يالمقهوور

    ناصر بابتساامه : ما انولد الي يقهرني
    بس عشاان مره ثااانيه
    لا تنسااني

    راشد يناظر المحطه الي قداامه : زيين زيين الحين
    بنوقف ونصلي المغرب

    ناصر : يالله ولا تتأخرون
    قل لخالد
    يجي بيت جدي ع طوول
    ترى حتى ابوك فيه

    راشد : طيب

    ناصر : يالله مع السلامه

    وشوي وتوه بينزل الا رن جواله
    ناصر ورجل برى ورجل بالسياره : هلا

    نوره : نااصر ترى جهزناا تعال لناا

    ناصر : تعاال لنـــاا ؟ من انتم

    نوره : انا ببيت عمي عبد الله وبنات عمي يوسف معناا

    ناصر : وسعود

    نوره " ياااربي منكم كل واحد يرمي على الثاني : سعود ما شااء الله خواته مكفينه

    ناصر وهو يسكر البااب ويشغل سيارته : زين دقاايق ونا عندكم ابي القاااكم برى

    نوره : حااضر


    .

    نوره بعد ما سكرت : بناات ناصر جااي

    بسررررعه عبيكم وغطاويكم

    عليااء الي توهاا تحط روجهاا : ايه مسااكين

    هدى تحط مناكير : من جد اخوهم مدري كيييف


    نوره وهي تظبط لثمتهاا وتصغرهاا : روحوو بس
    الله اكبر

    عااد من زين سعوودو

    هدى : على الاقل احسن من اخووك ويهون عنده


    اروى بدخوول دفش : بناااات سعود يقوول بيرووح ويخليناا اذا ما نزلناا

    هناا ضحك الكل على شكل علياا و هدى

    رزاان تلبس شيلتهاا : ههههههه تفشلوو

    دانياا : هههههههههه مساكين

    نوره تطلع : بناااات يلاااا

    دانياا و رزاان لحقوهاا بسرعه


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    دخل السيااره معصب وصفق البااب


    خالد كان جالس وفز : عمى ايه كسر ع راحتك سياارتك ونا مدري

    رائد : بركاات بنت العمه

    خالد : فكناا من سيرتهاا

    رائد : اقوول ياافالح رح شف حسااابك ان لقيت رياال سوي الي تبي فيني

    خالد التفت له

    رائد بعصبيه : والله حاااله سااحبه الرااتب وكل الرصيد الي بحساابي


    خالد الي نزل متوجه للصراافه

    راشد توه جااي من البقااله : جبت كل الي وصيتوا به بس باايسون ماافي هههههه بعمري ماشفت بقااله ما تبيع بايسون

    وناظرهم كيف معصبين : سلماات

    دخل خالد : لا بالله مني سااكت عنهاا

    راشد : وش فيه

    فيصل : المساكين ساحبه رواتبهم المديره ههههههههه

    راشد : من جد ؟

    خالد وهو يدعس بقووه : ايه قليله الخااتمه وشو حناا اصغر عيالهاا

    راشد : ههههههههههههه

    رائد : اضحك وش همك

    راشد : هههههههه الحمد الله مالها سلطه علي

    خالد بكل جديه : والله لأوريهاا شغلهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    دانياا تتأفف من الحر : يوووه متى يجي

    رزاان بضيق : كلميييه

    نوره تناظرهم : يووه وش اقووله
    هو قاال دقاايق يمكنه بعيد شوي

    وبعدين انتو من جدكم بتركبون معه كذاا

    دانياا ورزاان يناظرونهاا

    نوره : غطواا خششكم والله ليسوي ساالفه

    رزاان : وش تقولين

    نوره : هههههههه غطواا وجيهكم

    دانياا : بس

    نوره : انتي بالذاات غطي
    ترااه
    ما يرضى

    ما تشوفيني مغطيه حتى عيوني

    دانياا تفتح شيلتهاا وتغطي وجهها : يووه خالد احسن
    نوره : فديتهم خوااني كلهم

    رزاان " اييه ما يدروون عنه وعن سواالفه


    وقفت سياارته السوداا الفخمه قدامهم

    دخلت دانياا و رزاان

    ونوره الي احتارت ورا ولا قدام

    ناصر دق بوري

    وركبت قداام

    ناصر : فاضيه تلعبين

    دانياا ورزاان ما تحملواا وضحكووا بصوت واطي

    نوره تضبط لثمتهاا : ههههههههه عااد احترت

    ناصر يناظر قداام


    وحرك


    """"""""""""""""""""""""""""""



    بعد العشاء




    ببيت الجد


    دانياا : مبرووك سمعناا انك اخطبتي

    ندى : الله يبارك فيك

    عليااء تضمهاا : ابعدواا عن زوجه اخووي

    نوره تناظر عليااء باحتقاار وهي تضم دانياا : وانتوو ابعدوا عن زوجه اخوي

    دانياا تدف نوره بحرج

    وسط ضحك البناات

    عشتواا مرت اخوي ومرت اخوي

    التفتواا البنات

    عليااء : اموول من زماان عنك

    امل : عااد مشغووله تدرين

    اروى: ههههههه لو تدرين كيف اخوي متذمر منك

    هدى نغزتهاا من جمبهاا

    امل : هههههههههههههه عشااني مرتبتهم


    سهى دخلت بسرعه : ارووى قومي قووومي فجووره هناا

    اروى بفرح : ليني معهاا

    سهى : اييه

    دانياا : سهى ما سلمتي علي

    سهى بحرج تمشي لهاا : ههههههه سامحيني

    دانياا تضمهاا : هههه عاادي

    نوره : سهوو تعاالي لي

    سهى تضم نوره بقووه : ههههههه ليه ما تجين عندناا

    نوره نست الدنياا وهي تشم ريحه عطره بسهى
    تعرفه يحب اخوااته كثير و يحضنهم خاصه دلوعته سهى
    ""بكره سندس تصير دلوعـــته " بلعت ريقهاا

    عليااء : ياابنت خنقتي سهى

    نوره فكتهاا

    رزاان : عايشه جو

    هدى : وفاقده حناان

    نوره : يالله عااد لا يكثر


    هااي

    ردو البناات هااي , اهليين . مرحباا

    وعليكم الهاااي

    نوره تناظرهاا بمعنى استحي

    امل وهي تقووم : واناا الصاادقه شنوو هااي
    ومشت


    هي بحرج : معليش .

    عليااء : معليك هااذي بنت عمتي كذاا قشراا

    نوره : تفضلي اجلسي

    هي جلست

    دانياا تهمس لنوره : مين هااذي

    نوره : ذي اسمها هناادي تصير اخت خطيبي

    هنادي : شلونك نوره

    نوره : تماام وانتي

    هناادي : بخيير

    كملت : نوره ممكن شوي

    نوره قامت : عاادي

    وراحت معهاا


    ندى تناظرهاا " اااه يانوره مو مرتااحه لهم ابد

    يمكن لاني ما اشوف حد يستاهلك غير اخوي


    دانياا : ندى من جد الزوااج بعد العيد

    ندى رجعت لواقعهاا : اييه

    دانياا : يووه بدري

    عليااء : يااعيني وانتي متى

    دانياا بحرج : بين الفصلين

    عليااء : خير البر عااجله

    هدى قاامت من عندهم ركض


    عليااء : بسم الله وش فيهاا

    رزاان : شااافت غلا هههههههه


    عليااء احتدت ملامحهاا

    ودانياا تناظرهاا " اااه ياعليااء ليتك تقولين لاهلك وترتاحين




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    عند الرجاال

    توه دخل و شمااغه على كتفه وواضح فيه التعب : سلام عليكم

    ردوو عليه

    شاافه بين الضيووف ورااح له وجلس جمبه : اااااااه

    ياسر : عسى ما شر

    خالد : تعبااان تخيل سافرنا الظهر للشرقيه
    ويوم ما بقى شئ
    جدي اتصل قاال ارجعوا

    ياسر ضحك : هههههههه حوبتي تستاهلوون

    خالد ابتسم : مره ثاانيه
    اذاا كان في مره ثاانيه
    بنقوول للكل عن السفره حتى مااجد

    دخل وهو يعدل شمااغه ووراه راائد و فيصل

    سلموا بعدين جلسوا

    ناصر : تو ما نورت الريااض

    راشد : سد فمك

    ناصر : ههههههههه كل ذاا حقد

    راشد : ااااه منك ومن افكاارك



    """"""""""""""""""""""""""""""""


    نوره : تسلمين

    ام نواف : يمه متى تبين الملكه

    نوره تناظر امهاا " يعني طلعيني من الساالفه

    ام ناصر : اشوف ان بعيد الاضحى زين

    نوره : اييه بعيد الاضحى

    ام نوااف : على رااحتكم رغم ان نوااف مستعجل

    نوره قامت : اعذريني بروح للبنات

    ام نوااف : اذنك منك


    هناادي بهمس : مرره حلووه

    اختهاا الهنوف : هه

    ما حبيتهاا ابد

    هنادي : حراام والله عسل

    الهنووف " بلاك ما تدرين ههههه : عني

    ما اطيقهاا

    هنادي : اقووم احسن لي منك ياا مغروره







    فجر بخووف وشوي بتبكي : كاانت هناا والله

    اروى تناادي : ليييينيي ليني

    فجر تجلس وصدرهاا يطلع وينزل دلاله على انهاا بتبكي

    رزاان : فجوووره خلاص هي ما تبعد بالعااده

    فجر : بس هي ما تحب غيري

    نوره جت ووراها دانياا وعلياء : وش فيكم

    رزاان : ليني ضااعت

    نوره : اهاا القطووه

    سهى تأشر لهم : تعاالو تعاالو لقيناهاا

    فجر قاامت ولحقت البناات

    رزاان تمشي وراهم


    دانياا : رزاان وين

    رزاان تأشر لهاا بعدين

    عليااء : ياحليلها بزره ههههه



    نوره : بنااات الدرااسه قربت

    عليااء : هالسنه غيير جاامعه و دندوون معناا

    دانياا بابتسامه : مع ان ودي ادرس بامريكاا لاني قد قدمت الاوراق

    عليااء : فكره حلوه

    نوره فااتحه عيونهاا : فكره حلووه هاا
    وربي لو يسمعك نااصر

    عليااء بدفااع : خله اول يتزوجهاا بعدين يتحكم

    نوره : كلهاا كم شهر

    .


    غلا : هدهد

    هدى : هلاا

    غلا : تدرين شفت تركي اليوم

    هدى : من زيينه

    غلا بمكر : سولفت معه شوي وكاان مره عسل

    هدى : هااااا ياكبرهاا عند الله
    تخونين فيصل باخووه

    غلا : ههههههههههه وربي امزح

    بس كنت بشوف بتغارين ولا لا


    هدى : وليه اغاار

    غلا تناظرهاا بجديه : انتي تحبينه صح ؟

    هدى تقووم : ما بقى الا هو احبه هه





    رزاان رجعت وهي تضحك
    على البناات

    من زمان عن هالضحكه

    رزاان ناظرته

    خالد جالس ع الارض و ماد ظهره على نخله وعينه على قداام : توقعتك هناا

    رزاان : ليه

    خالد : لماا تتضايقين تجين هناا

    رزاان .

    خالد : ادري اني طحت من عينك ويمكن تحتقريني بعد
    بس ترى
    انتي
    بالذاات ما تحمل منك

    رزاان : طب ليه انت

    خالد : انا كنت متزوج بالسر
    وابوي واخوي بس يدرون

    رزاان فاتحه عيونهاا

    خالد نزل بصره لتحت و بابتسامه : كنت ادرس ب بريطانياا مع عيال عمي
    وتعرفت عليهاا
    بالجامعه
    كانت سعوديه مغتربه مثلي
    وتزوجتهاا
    عشان لا اوقع بالحراام
    بعد ما استأذنت من ابوي

    رزاان : والحين

    خالد : طلقتهاا قبل كم شهر

    وذيك الملابس

    كانت حركه باايخه منهاا

    بس ما انتبهت لهاا

    وربك شااء انك تكشفينها

    رزاان : تحبهاا ؟

    خالد : انا بعمري ما حبيت تقدري تقولين عزيتهاا بس حب لا

    رزاان .

    خالد وهو يقوم ولساا نظره قداام : حبيت اوضح لك

    لاني
    ما اتحمل

    نظرتك هاذي لي

    رزاان بابتساامه : هههههههه بس اخر مره ياا اخوي
    ولا بفضحك بعدين عند زوجتك

    خالد بضحكه : هههههههه
    بس
    من قلبك

    انتي تعتبريني اخوك ؟

    رزاان : ايه والله و اتمنى لو انك اخوي

    خالد وهو يمشي : زين يالله ادخلي

    رزاان تمشي وهي فرحاانه " يعني ما كاان يسوي الحراام

    هههههه الحمد الله ريحني

    بس حتى لوو

    مفرووض ما يتزووجهاا هه

    ههههه وانا اش دخلني

    المهم طلقهاا


    """"""""""""""""""""""""""""""""



    ناصر كاان جالس بنص المجلس جمب جده وعماامه
    ونظرااته

    عليه

    " نوااف .

    لازم اسولف معه مره

    احسه غاامض

    وكلامه قليل

    حتى ما يحتك فيني ابد

    واحسه يتجنبني


    بس ما كاان ناصر لوحده الي يناظره


    " ااه يا نورااتي

    مني طاايق ذالنوااف

    قلبي يغلي كل ماا شفته


    ان شااء الله



    يحبك نص حبي


    "قاام وهو مو متحمل وجود نوااف بنفس المكان







    رد مع اقتباس  

  8. #38  


    بمكاان اخر




    كاانت ترجف وهي تناظرهم بهلع وضامه يدينها على صدرهاا

    : ههههههههههه شوفو الأطه هي هههههههه << شوفوا القطه

    : منيح والله بعد هالتعب والمطاارده نتسلى شوي

    : هي انتي أومي يلاااا أداامي

    قاامت بارتجااف : شو بدكم فيني


    تعالت اصواات ضحكهم عليهاا


    وسحبوهاا ودخلوهاا بدباابتهم

    وهي مااتدري بنواياا شيااطين الانس الي معهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""" "



    بعد يومين

    وقبل

    ملكه ناصر ودانيا بيوم



    بيت بو ناصر


    وش راايك يمه

    نوره تناظر الفستاان : واااااو مره نااعم

    ام ناصر تناظره : اييه فديتهاا ناعمه ما يليق بهاا الا الناعم


    نوره : يمه بنوديه اليوم لهاا عشاان تجربه

    ام ناصر تلبس عبايتهاا : الا الحين فديتك

    نوره : اووو يمه مره مستاانسه

    ام ناصر : ذاا الغاالي ناصر لمن افرح اذا ما فرحت له

    نوره : اجل بعرسه وش بتسوين

    ام ناصر تشيل الفستان بحذر وتدخله بكيسه : خله يجي وقتها وبتشوفين



    """"""""""""""""""""""""""""""


    هاا وش قلتي

    ياا عليااء ماني غااصبك بحد

    وخذي وقتك وفكري


    عليااء بصوت وااثق : انا مواافقه

    بو سعود : طيب انتي فكرتي قبل
    روحي صلي استخااره


    عليااء : لا يبه اصلا اخته لمحت لي من قبل
    واناا قد فكرت
    واناا
    موافقه


    بو سعود وهو يقوم : الله يرضى عليك

    و يوفقك

    بس ولوو
    بخليك كم يووم يمكن تغيرين راايك


    عليااء " ايييه يايبه عشاانك والله يرخص الغاالي




    """"""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت الجد


    دانياا متوتره : مدرري مدري

    امل : لاااازم مكياج ثقيل يااحلوه

    طب شوفي هذاا مره حلوو

    دانياا تناظر الصور : ابي هذاا

    امل : بس خفيف

    دانياا : اناا يناسبني خفييف

    امل تضمهاا : على رااحتج


    رزاان : شوفووو فستااني

    امل : يجنن بسم الله عليج


    اريج : كل شئ ظااابط بالصااله الرئيسيه


    امل تسند ظهرها على الكنبه : ااااه الله يساامحج ما كاان احسن لو مسوين الملكه بقاعه

    دانياا : اناا ارتااح بالبسااطه اكثر

    اريج : بعدين ذي ملكه مو عرس ياا اموول

    امل : هههههه ما قصدي بس جدي الله يهديه ما بقى حد ما عزمه

    اخااف يصير زحمه

    اريج : اموول وين عيونك

    بيت ابوي اكبر بيت بالعاايله الا يكفي و زود


    رزاان : امل ليه ما رحتي الدواام

    امل تذكرت وضحكت : ههههههههههه لأن السكرتير قاال ان الكل مدااوم

    واناا عارفه ليه مدااومين

    بس بقهرهم و جلست


    اريج : امووول استحي على وجهك
    ذوول عيال خواالك
    عييب والله عيب

    امل قاامت : يمه والله لو انك بمحلي عذرتيني

    يمه مستهينين فيني كثيير

    بالبداايه كنت ابي اي شغله بسيطه معزوله عن الموظفين

    لكن يوم سمعت استخفافهم فيني و استهبالهم بي

    رحت لجدي وطلبته اكون مديره على شؤون جميع الموظفين كلهم

    واعلمهم شلوون يستخفوون فيني


    رزاان بحمااس : واااااوو انتي كذاا " رافعه ابهاام يدهاا بمعنى صح

    دانياا : بس رح تصير لك مشاكل معااهــ

    امل : اناا ماهمني احد

    وابتسمت " قهرووني وهم يضحكوون علي وانه شئ متوقع من قليله تربيه مالقت الي يربيهاا

    حتى عياال خوالي ضحكوا علي وقالوا يومين وانقلع

    ليه كذاا

    انا الي كنت ابيه اني اكون مع خوالي وعيالهم عشاان يعلموني لا اكثر


    اعذروني بطلع



    " طلعت من عندهم وهي تخفي دموعهاا



    الله يسامحك ياايبه

    صرت عاار لي

    بدل ما تكوون فخر لي

    ياايبه النااس تعايرني بك


    الله يسامحك

    حتى هناا عاارك ملاحقني






    يوم السبت الي طااف

    دخلت شركه خوالي وعيالهم وكلي حمااس

    كنت اشوف نظراات الموظفين الي بتااكلني أكل


    قالي عمي عبد الرحمن مكتبي بيكون قريب من مكتبه
    وهو بطاابق ما يدخله الموظفين
    مالهم فيه حاجه

    دخلت هنااك بهدوء وكنت اناظر المدخل لمكتبي


    حط الملفاات وولا تحرك شئ ترى ذاا مكتب بنتهم

    يعني الساالفه جد

    هههههه ايه

    . بس وش له هناا داام في فرووع نساائيه بالمنطقه

    عااد وش تبي من بنت مالقت رجاال يأدبهاا

    يرجاال وش ذاا الحكي الكبير

    . من جد الكل يدرون من هو ابوهاا

    ابوهاا ذاا ما عمره اهتم فيهم وطول عمره
    وراا النسووان كل يووم زواجه
    واخرتهاا زواجه من بنت كبر بنتي ريماس

    هو بدهشه : لا اله الا الله

    شفت شلوون فلا تستغرب من البنت شئ


    جمدت بمكااني وتراجعت واناا ابي اكلم جدي ينقلني مكاان ثاني

    مشيت واناا اداافع نفسي لا ابكي بوسط العالم
    حتى هناا
    حتى هناا
    ملاحقني ابوي وسواياه

    دخلت مكتب ناصر

    وكاان عنده عيال خوالي و واحد ما اعرفه
    بس من جلسته على مكتب نااصر
    واضح انه شخص يموون عليهم

    انا ما كنت اعرف وش اقوول فا سكت انتظرهم يطلعون

    رائد : اجل امل بتشتغليم معاناا

    تركي بحده : راائد

    خالد : من جدك امل ؟

    امل : وش فيهاا

    خالد : الي فيهاا انك بنت وما ينفع لك شغلناا

    رائد بضحك : خلهاا تجرب احلف انهاا ما تكمل يومين

    تركي : حتى التجربه مالهاا داعي

    كنت فاتحه عيوني

    " الاقيهاا منكم

    ولا من النااس


    جمعت نفسي وقويت روحي : اجـــــل هذاا اخر كلامكم

    حسيت بنظراتهم المستغربه مني

    كملت : اناا برااويكم منهي امل
    ان ما خليتكم تغيروون هالنظره
    ما اكوون امل

    انتبهت لملامح تركي المحتده وعروق برقبته وضحت

    و ملامح رائد المندهشه مني

    وسعود الي نزل بصره

    وذااك الي جالس على مكتب ناصر يناظرني باستخفااف واستهزااء

    وناصر الي ما حرك سااكن وجالس يناظرناا وهو يشرب قهوته


    وطلعت بقوه وكبريااء مزعووم

    عكس الخجل و الهدوء الي دخلت فيهم





    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بعد ما عم الهدووء

    بمكاان كله دم وجثث مشوهه
    واطرااف بشر مرميه


    كانت تمشي وتتعداهم وهي تبكي بهدووء

    وملابسهاا الي ماعد تستر

    كثر ماهي مقطعه


    جلست مبتسمه وهي تناظر الي بين كفوفهاا

    وتتذكر امس الطويل


    كانت رااكبه معااهم بدبابتهم

    كانوا سبعه

    كانت سواالفهم عن النااس الخاايفه
    واشكاالهم <المضحكه> بنظرهم


    : حراام المره الي مات أبناا أداما بتحزن < الحرمه الي مات ولدها قدامهاا

    الي يسوق : مااعم بهيمني شئ كل اهلي مااتو اداامي وماات معهن الضمير


    الي جمبها التفت لها: شو أسمك يااحلووه

    كاانت تناظر كفوفهاا الي بحضنهاا : اسمي ماياا

    هو بهمس : شو معك بأديكي

    ماياا ببرائه : هذاا جواال بابا خبرني احكي مع أنكل بدر
    هو رح يجي وينقزنا

    هو بهمس وحذر : و وينو انكل بدر

    ماياا بهمس مشاابه : بالسعووديه

    هو : اوكي انتي هلا اعطيني ايااه ولما ننزل بعطيك

    ماياا : لاااا مستحيل لاااااااااا

    التفت وااحد : شو عم تعمل فيهاا ساامر

    هههه بركي بدوو يستفرد فيهاا هلا

    ضحك الكل

    غمز له : ساااامر مو لماا نوصل مش هلا ياازلمه

    واستمرواا يضكوون ويعلقون عليه



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""




    بعد دقاايق من التأمل فيهاا

    دانياا باحبااط : ليكوون مو حلوو بس


    هناا ضحكوا البناات

    ام ناصر تضمهاا وتسمي عليهاا : اذ ماطلع عليك حلوو على من يطلع حلو

    نوره : اناا يمه

    ام ناصر : انتي لا بالله مهو مناسب

    انقلب الضحك على نوره

    نوره : دانياا افسخيه خلني اوريهم

    دانياا : هه
    حبيبتي هذاا ما يلبسه قبلي ولا بعدي مخلووق

    هناا الكل شجع دانياا

    نوره تمثل الي تقوم معصبه : انتي طاايل لساانك من جلستي ببيت عليووه وخواتهاا

    دانياا بدفااع : لا تتكلمين عنهم كذاا


    ام ناصر : معليك منهاا

    اريج : دانياا اخترتي المكيااج

    دانياا : ايه

    امل : بس اختاارت خفيف

    ام ناصر : عاادي الي تبيه


    دانياا تنااظر الكل كيف مهتم وفرحاان فيهاا " معقوله كنت بحرمهم هذا الفرح كله

    بس

    يا ترى

    هو فرحاان

    ولا

    لأ



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    الياباان " طوكيو


    لميس سكرت الجوال مبتسمه

    ياراا : شوو ماماا

    لميس تناادي بدر : انتي ناادي ابوك هلا

    كاان ينشف يده بمنشفه : هذااني جيت يا احلى زوجه واحلى بنت

    لميس : انت اكيد بتعرف انو ملكه دانياا بكره

    بدر : اكيد

    لميس : والله بدي رووح احضر حراام هي داانياا كلمتني بدا اياني رووح

    بدر : والله حتى اناا بدي هههههههه بس والله ظغط ظغغغط بالعمل

    ياارا : لا بااباا خلناا نسافر والشغل بالطقااق

    بدر : هههههههههه حلووه ذي
    ع العمموم
    الزوااج بنحضره اكيد
    لانه بيصير وحناا هناك

    لميس : ايه الحمد الله
    بس كاان بدي كون معهاا

    ياراا جلست بملل



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    بـــ سيل ذكريااات مــا يــــاا



    نزلواا من دبابتهم الي وقفت في معسكرهم

    واحد فيهم : مااياا اسمك ما هيك " يلمس خدهاا

    ماياا تبعد يده بضيق: اييي مااايااا

    هو بااس خدها بقوه " بعيون مافهمت نظرتهاا : كم عمرك

    ماياا تمسح خدهاا بقرف : انتاا ما تشوف حالك كيف وسخ
    ليه بتبوسني

    التفت للي جنبه : هي من بوسه عملت لي حكاايه
    شو حتعمل لو عملت الاكبر هههههههههههههه

    الي جمبه وهو يفسخ درووع الحماايه : ههههههههههه هي صغييره كتيير

    رجع التفت لهاا بعيون خبث : وهااذا احسن شي


    سامر : هييه هيييه انا بدي اياها اول

    رفع بصره له : يااعمي مش أبلي انا اول
    بصرااحه ما حسبتاا هيك
    هي أأأمر ما تتعوض

    سامر يبلع ريقه وهو ينااظرها بحزن

    واحد توه طلع من الدباابه : لااااا هذاا ظلم ياا عاامر انتاا بكل مره الاول
    هالمره خلا لساامر الاسبقيه

    عامر قاام والتفت لساامر : بس ماطٌول

    سامر باشمزااز حاول يخفيه : اكييد

    ساامر بحنيه : مااياا تعي هوون

    مااياا راحت له ركض

    والكل ضحك عليهاا

    شكلو ساامر محايتعب معهاا هههههههههههه


    مسك ايدهاا ودخل غرفه فيهاا سرير كبير وسكر البااب وقفله مرتين

    ماياا اجلسي ع السرير

    ماياا تجلس بطفوله وهي تحرك رجولهاا : شو حنمل هلا

    سامر يفسخ ملابسه وترك الشورت
    وجلس قدامهاا ع الارض

    . اسمعي هلا بدي ايااكي لماا تهربي
    ترووحي لأبعد محل

    سمعتي ؟

    ماياا بدت تبكي : هييك حكوا ماما وبابا بعدين معد شفتون

    سامر يمسح خدودهاا بحنيه : لااااا
    ازاا ظليتي هوون حيااكلوكي ويأطعوكي

    ماياا بخرعه : .

    سامر : مشاان هيك اول ما تهربي أجري أجري وظلك أجرري لحد ما تحصلي محل تخبي جوااه

    ولا تطلعي ابدااا

    بعداا اتصلي ع عمك الي بالسعوديه وخبريه يجيكي

    ماياا باستمااع جااد : حااضر

    سامر : الله يحفظك
    شو بتشبهي اختي " وبداا يبكي

    ماياا ترفع رااسه باصابعهاا البيضاا والصغيره : لييه هيك ؟

    سامر مسح دمووعه : الله لا يسامحوون كاان عندي اخت حلووه متلك و أتلوهاا

    "" مشاان هيك التحقت مع جيش الاسد مشاان اسااعد اي حداا متلك

    ناظر سااعته الي بمعصمه : هلا

    ورفع عينه لهاا : يالااا هلا بدي ايااكي تهربي وتتخبي لأنو محيكون في حداا من الجيش هنااك . اوكي

    ماياا : تيب

    وفتح شبااك الغرفه ونزلهاا بهدووء : بحفظ الله

    ماياا بابتساامه تملى الدنياا خير وبراءه : بااااي تعاا اهرب بعدين ما تخليني

    سامر بنظره حزن : ان شااء الله

    وظل يناظرهاا تهرب وهي مسرعه واختفت عن نظره

    وانتظر ربع سااعه حتى يتاكد انه مستحيل يحصلونهاا

    رجع ومسك الفرااش وعفسه و مسك مزهريه وكسرهاا و جلس ع الارض يصااارخ


    براا

    شو صاار .؟

    . بس كأنو ساامر مش البنت

    اي هااذ ساامر

    وقاموا متوجهين للبااب

    : شوو في ساامر ليه تصاارخ


    ساامر : كرماال الله ادخلوو ادخلوو


    حاولوو يفتحون اخرتهاا كسرووه

    وتفااجئو منه

    : له له له شو صاار فيك

    سامر بعد ما شق بجسمه جرح مو هين : هي مش انساانه هي مجنوووونه

    : تو تو انت بدك دكتور

    عامر بنظرااات احتقاار : هذاا بدوو دكتوور هاا
    هي بنت متل النمله وعملت فيك هيك
    اجل شوو نفعك بيناا



    وطلع مسدسه


    وفرغه

    كله


    بجسم ساامر


    بلا رحمه



    طلعووا بعدهاا من الغرفه

    ولا كأن شئ صاار



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""


    بملكه دانياا و نااصر




    امتلى بيت الجد بالمعاازيم بس بشكل معقول


    والبيت شغاال من الفجر للعشااء



    نوره ناازله من الدرج وهي لابسه بنطلون ضيق ولونه ابيض

    مع جاكيت رسمي ابيض للخصر و بلوزه من داخل لونهاا ارتكوواز و حزاام ذهبي بتطريز ارتكوااز

    وطقم ذهب فيه لون الارتكوااز

    كاانت انيقه مره وبدون مكيااج كالعااده بس مجرد قلووس و بلاشر خفيف للنظاره


    يووه عليااء وين الشاال حق دانياا صجتناا فيه

    علياء التفتت لها : معي والله ما اعطيهاا من جدهاا تبي شاال قولي لهاا لااا

    نوره مشت بنرفزه

    عليااء كانت لابسه فستاان ناعم وطويل لونه اورنج علاق و فتحه صدره وظهره وااسعه


    رزان كانت مع هدى وغلا

    مطقمين نفس التصميم باختلاف الالوان

    كانت فساتينهم قصيره تحت الركبه و ضيقه ومبينه تفاصيل اجسامهم
    ومن فوق كانت علاق بس غليظ يغطي الكتف
    و نازل لنص الظهر

    رزان كان فستانهاا بلون الاحمر الخمري مبين بياضهاا بقوه مع بوت بنفس اللون للركبه

    هدى كان فستانهاا بنفسجي غاامق مع حذاا ربط على طول السااق بنفس اللون

    وغلا كان فستانهاا بلون الارتكوااز الغامق مع حذااء نفس حق هدى لكن بلون الارتكواز

    كانو ثلاثتهم يبانون ناضجاات بهاذي الاوان و فوقهاا مكيااج ثقيل شوي





    بغرفه تجهيز دانياا

    امل وهي تنتظر : يوووه ما صاارت لبس فستاان يا دانياا


    كان فستاان امل بلون الاسود بتمويج رماادي خفيف وضيق على طولهاا و مكيااج خليجي

    طلعت دانياا من غرفه التبديل : هههه طولت بس كنت اشوف نفسي


    كان فستاان دانياا لونه وردي غاامق

    كاان ماسك من الصدر بس مره ناازل ومبين الصدر بوضوح
    بدوم علاق او خيوط
    ومن وراا نازل بشكل 7 و خيوط تمسكه وتلمه بين طرفي الفتحه بشكل ×

    كاان مو ضيق مره لكن على مقاسهاا تماام

    و لابسه كعب عالي وردي

    ومكياجهاا هادئ رغم محاولات امل بأنهاا تكثفه

    بس كاان شكلهاا خياالي

    وتسريحه شعرهاا هاديه

    لامه شعرهاا باكسسوار المااسي
    بشكل شبه فوضوي وخصل طايحه من قدام ومن وراا
    وزودوا لها قذله بسيطه

    زادت ملامحهاا الناعمه نعومه

    .دانياا بارتباك وهي ترفع الفستاان وتغطي صدرها : اناا قلت لنوره تجيب الشاال حقه

    امل : اللهم صلي على محمد ماشاااء الله الله يحفظج
    وبجديه " اقري ع نفسج

    دانياا بحرج : قريت و قرت علي عمتي

    امل تحضنهاا بصدق : الله يوفقج ويااه
    وترى نااصر مااكو مثله
    وربي كبير

    دانياا بحرج : مشكووره

    نوره تدخل : اناا قلـــ ."ومشت لهاا : واااااااو وربي تجننين بسم الله عليك

    دانياا بتصريفه : ويين الشاال

    نوره تجلس على الكنبه بتعب: مع عليااء حالفه ما تعطيك ايااه ابد

    دانياا : لييه

    نوره : تقول ما يصير عروسه بشاال بس لما بتسلمين على عماامك وجدك بتعطيك

    دانياا : بس فستاني عااري مره بعدين الشاال جااي معااه

    نوره تسد اذانهاا : وااي روحي لهاا صجيهاا مو اناا

    عليااء تدخل : بناات الزفه بعد شوي

    دانياا : عطيني الشااال

    عليااء طلعت ما كانهاا سمعت

    نوره بابتساامه : ترى ناصر مرح يزفونه للحريم
    يقول ما يبي دامه بالبيت
    يقول ضيق وبين النسواان

    بس بالعرس اكيد عاادي

    دانياا حست برااحه غاامره ما قرت تخفيهاا

    امل : هههههههههه دندوون شكلج تبينهاا من الله

    نوره : وااضح

    دانياا جلست بحرج






    اريج : ام ناصر خلاص روحي عند دانياا زهبيهاا للزفه

    ام ناصر : طيب


    ثواني وطفت الانواار

    و اشتغلت انواار هاديه و بدت الزفه

    نزلت دانياا من الدرج و عيون الكل مابين المتنح و الي يسمي عليهاا

    كانت الكوشه بصدر الصاله الرئيسيه


    غلا : ماشااء الله الله يحفظهاا

    هدى : هههههههه هالمره ع الارض عشاان ما اطيح

    غلا : ههههههه مو كفايه حتى الاحذيه مو كعب

    هدى : باباا حاالف علي ما البس كعب خخخ

    غلا : طالعين اقزاام

    هدى : هههههههههه

    . . . .


    فجر تناظرهاا باعجااب : واااااوو لما اكبر بصير مثلهاا

    سهى : حلوه

    اروى : عااد ولابسه فوشي اكيد بتعجب عااشقه الفوشي فجر

    فجر : هههههههه احلى لون


    . . . .


    عليااء تناظرهاا " ااه ياترى

    لماا اكون بمكاانك ياا دانياا

    وش احسااسي بيكون


    هههههههه

    زين اذاا ما بكيت قداام خلق الله

    ااخ اتذكر لماا كانوا يقولون

    انتي لنااصر

    واناا كنت كاارهته من قلب

    بس طلع لي الي عرفت الكره وش معنااه


    ااه هدووءه هالاياام يخوفني


    . . . . . .

    كانت دانياا جالسه على الكوشه وتناظر البناات الي يتماايلون ويرقصون قدامهاا

    ااااخ يااقلبي اهدأأ

    انا حااسه بتجيني سكته قلبيه

    " اعوذ بالله من الشيطاان

    اااه وينهاا " وتلتفت تدور عليهاا

    وينك يا رزاان

    ما ابي الحين الا ابتساامتك الي تشرح صدري

    و يــــــــنـــــــك



    """"""""""""""""""""""""""""""



    عند الرجال

    وبالمجلس الاكبر بالبيت

    كانوا يسلمون عليه ويباركون له

    حضنه صديق عمره ورفيق دربه : منك المال ومنه العياال

    ناصر وهو يبادله الحضن : أجلهاا يالمخفه للعرس

    راشد يفك منه : وش ذاا الذراابه هه لا ومعرس بعد

    ناصر : هههه

    خالد : ناصر اذاا تبي تشوف مرتك فا ترى قالوا يلا اذاا اذا تبي مو غصب

    رائد : شكله مايبي رح قلهم مايبي يلبسهاا الشبكه

    مااجد جاايهم جري وهو ماسك شمااغه بيده وبابتساامه وهو يمسك بشت ناصر : نااصر يلاا دانياا تنتظر

    الكل ضحك على ماجد وعجلته

    ناصر يمشي معه : يالله



    .



    كاانت وقتهاا برى

    ماتبي تشووف زفه اختهاا

    كفاايه متحمله للحين

    رزاان


    ياربي مو انا قلت عاادي

    ليه الحين احاسيس الحزن والفقداان رجعت

    ياارب والله احس بضيق


    كانت جالسه جمب النخيل و معااها جلال طويل

    وماسكه عود وترسم عالارض

    D and N

    هههه حلوين

    ان شااء الله يكون ناصر طيب معااك

    ااااخ بس كيف اقنع نفسي

    انها تتقبل زواجك


    .



    ناصر : مشكورين ما قصرتواا على مرافقتي

    خالد : ولوو احناا اخواان

    رائد : اجل وش رايك نرجع يااخالد

    ناصر : وهو في رااي ثااني اقوول
    توكلووا


    والتفت لماجد : الحريم ما طلعواا

    ماجد رجع : الا طلعواا وامي تقول ادخل

    ناصر بعدم ثقه : مااجد كلهم حتى اختهاا رزان و امل كلللهم طلعوا

    ماجد يرجع يدخل ويطلع : والله مافي الا ماما وعمه اريج ونوره اصلاا رزاان من زماان مهي هنا

    ناصر دخل



    رائد : اااه تدري شكلي بخطب

    خالد : واناا ؟

    رائد : وش فيك انت

    خالد: اعزب لحاالي

    رائد : ههههههههههه بكره تجي الي تقلب مخك


    خالد وقتهاا طرت هي على بااله
    ومشى للمكاان الي
    دايم يلقاها فيه

    رائد يناظره مستغرب : ذالخالد مع اخووه

    يحبون يسفتزوون الوااحد

    ودخل المجلس معصب






    كنت خاايفه مرره وهم كل شوي يقولون لماجد
    خله يدخل

    جاتني افكاار انه مايبغااني

    اااه وربي خاايفه

    رفعت عيوني بعد ما سمعت عمااتي ونوره يباركون له ويرحبون فيه و ريحه عطره المميز القويه

    بس من شفت ثوبه رجعت نزلت بصري
    ليديني الي بحضني

    شئ خاارج عن تحكمي

    وافعالي تسبق تفكيري

    غصب عني انكمش و استحي



    ناصر بعد ما باس راس امه : الله يباارك فيك وبعمرك

    نوره بملل : لكم سااعه تبااركون اجل بالعرس شلوون
    " مسكت ايده : تعاال


    ههههه احياناا احس نوره تفكر عني
    وهي الصاادقه
    اليووم فوق الميه مره ارد ع التبااريك
    لدرجه صرت تلقائياا ارد

    سحبتني نوره لجهتها

    كنت انااظر بالوردي الجالس على الكنبه ومنزل رااسه

    وقفت قدامهاا وانا اسلم

    وانتبهت لنوره توقفهاا

    مسكت راسهاا ورفعته وبست جبينهاا وهي مغمضه : شلونك دانياا

    دانياا بقمه التوتر :بــ بـخير

    ناصر جلس جمبهاا " ههههه يالبيه طالعه عندي نتفه

    دانياا " اول مره اكون قريبه منه كذاا

    ام ناصر تمد الشبكه : خذ ياامك وعجل ترى ابوك وجدك بيدخلون

    مسك ناصر العقد

    نوره بسرعه مسكت الشاال وسحبته

    ناصر كان شبه ضامها وهو يسكر العقد
    وشااف كيف صدرهاايطلع وينزل من الخوف
    " وغمض عينه بخفه

    ولبسها الخاتم وظل ماسك ايدهاا الي ترجف

    يمه خلوناا شوي

    ام ناصر : زين مع اني كنت بخلي ابوك وجدك يسلمون بعدين تاخذون راحتكم

    ناصر : لا عادي

    وطلعواا

    نوره ضاامه دانياا " بهمس : ترى نااصر والله والله والله ما يااكل

    دانياا دفتهاا بخفه " ااووف كم مرره قالتهاا لي

    نوره تمشي وهي تضحك
    وسكرت البااب وراها



    دانـــيـــاا

    دانياا بتوتر وضح بصوتها : نـــ نعم

    ناصر : ممكن ترفعين عيونك لي

    دانياا تناظره بخفه

    ناصر بابتساامه : هذاا خوف ولا خجل

    دانياا رجعت تناظر يدهاا الي يد نااصر ضامتهاا : كلهم

    ناصر رفع وجهها بذقنهاا لناحيته وظل يناظرهاا
    ودانياا منزله بصرهاا ع جنب

    . هااذي عدساات ؟

    دانياا طالعت فيه : عيوني ؟

    ناصر بابتساامه : ايه

    دانياا : لا طبيعيه

    ناصر وهو مركز نظره على عيونهاا : احـــلـــى عيــوون وربــي

    دانياا رجعت نزلت راسهاا

    ناصر رجع ورفع وجهها لجهته : ما ابيك تخاافين مني
    يمكن اكثر من مره شفتيني معصب

    لكن الحين "بابتساامه : الحين غير

    " وهو يمسح بابهامه حبه الخال الي اعلى شفتهاا : اوكي

    وانتبه لصدرهاا الي يطلع وينزل بوضووح و وجهها المحمر وهي تقول : ا ااوكي

    ناصر قام وسحب الشاال الي كان مرمي بالكنبه الي جمبهاا
    وولف يده من وراهاا وحضنهاا بخفه : ما ابي اشوفك بفستاان مثل كذاا بدون شاال

    خلاص ؟

    حس بحركه راسها بمعنى ايه
    ووخر عنهاا وهو يلف الشاال ويستر صدرهاا من قدام

    دانياا حست برعشه من دفى يدينه على كتوفهاا و نحرهاا وهو يحط الشاال

    ناصر رجع بااس جبينهاا بس بمده اطول


    """""""""""""""""""""""""""""""



    ممكن اعرف ليه البكاا بملكه اختك واخوي ؟

    رفعت رزاان بصرهاا له وهي شااده الجلال عليهاا
    رغم انه ما كاان يطالع حتى جهتهاا

    هذي اختي الوحيده

    رح افتقدهاا


    خالد : واختك بتسافر ولا شئ
    تراهاا بتعيش عندناا وانتي معهاا

    رزاان : ما ادري بس قلبي ما يفهم

    خالد ضحك على اسلوب كلامها الطفولي

    رزاان : ليه تضحك

    خالد : لانك ضحكتيني

    بعدين لا تخربين فرحه اختك

    بهاذي الافكاار
    لانك بعدين بتشوفينهاا سخيفه وتندمين انك ضيعتي هالوقت

    رزاان :

    خالد : عشاان كذاا قومي وقوي نفسك واطردي هالافكاار الي مال امهاا داعي
    وروحي لاختك وباركي لهاا واضحكي

    رزاان : هههههههههه

    خالد التفت تلقاائي لها : وش فيه

    رزاان : دايماا احس براحه بعد ما اتكلم معك واسمعك

    خالد " ياحليلهاا صريحه : زين الحمد الله

    وناظر وجهها الي سااح المكيااج و طالعه كانهاا طفله ماتعرف تحط مكيااج

    قام وهو يتعوذ من الشيطاان ونزل بصره : يالله ادخلي ظبطي وجهك وسلمي على اختك

    رزاان وهي تدخل : اووكي ياا اخووي


    خالد " وش بلاني اطالع فيهاا ههههه بس كانهاا بزره مع شكلهاا



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""


    الجد يبوس راسهاا : الله يحفظك يااجدك

    دانياا ضامته : ويحفظك لناا


    ماجد يسلم عليهاا : شووفي شووفي شمااغي مثل حق ناصر

    التفتت وهي تناظر نااصر بشكل عاام " ورجعت لماجد : صح صح

    ماجد : نااصر الحين بناخذ دانياا معاناا البيت


    ناصر يناظرهاا : على راحتهاا هي

    ماجد : بتجين صح ؟

    دانياا

    الجد : لا ياامجييد بتقعد مع جدهاا

    ماجد: بس بنااخذ رزاان اجل

    الجد بضحك : هههههه وش تبي فيهن

    ماجد يبتسم : احبهم

    الجد يحضنه : الله يحفظك

    وقاام " يالله بنطلع وانت ياناصر معاانا يالااا

    ناصر قاام : حاضر يالغالي


    وطلعواا من الغرفه


    دانياا

    وهي تناظر الشاال الي على صدرهاا


    "" ااه ياقلبي

    مره حلوو ناصر عيونه حلووه

    وضحكت على نفسهاا وهي سااده فمهاا





    . مع من تضحكين

    دانياا قامت : ويينك يارزاان وينك

    رزاان تضمهاا بقووه : هههههههههه كنت مع البناات

    دانياا : كذااابه

    رزان .

    دانياا : تحسبن مو دااريه انك حزينه و تتجاهليني طول اليوم

    رزاان : هههههههههه والله كنت خايفه افقدك بس الحين

    عاادي

    حناا اصلا بنعيش مع بعضناا

    دانياا : اكيد


    رزاان تقومهاا : ترى كل النااس راحوا حتى عمي عبد الله

    دانياا تمشي بتعب : اااه ابي اناام

    رزاان : واناا

    بس

    ابي

    اناام

    معك وجنبك اليوم


    دانياا بابتساامه : اكـــــــــيــــــــد يا رزااانتي






    ***************************************





    انتهى الباارت






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    ¸¸.»» ربـــيـــع عـــمــري ««.¸¸






    الباارت 17










    بسم الله الرحمن الرحيم





    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*






    عند شرفات الحلم
    بقعة ضوء
    بقايا من قمر
    أتبع خطوات الزمن
    تحاصرني الزوايا
    بين وجع
    و ألم
    و إنكسارات
    رحيل أبدي
    كم هو موجع حين أفقدكمـــاا



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    طلعت من قوقعتهاا أو جحرهاا
    مكاان لايعقل ان انساان يعيش فيه او حتى يفكر بذلك

    قاامت وهي تحس ببروده الجوو بهذاا الليل
    مشت " وهي تناظر رجولهاا الحافيه الحمراا من الالم و البرد

    وناظرت بنطلونهاا الممزق و ضمت " يدينهاا حول جسمهاا النحيل تحاول تدفي نفسهاا

    ومشت بهذاا الهدووء الذي بالعاده يسبق عااصفه دمااء و صرااخ


    طلعت الجوال بكل حذر وهي تتلفت
    واتصلت ع الرقم

    مره

    ومرتين

    و3

    و4


    و .



    جلست وهي تبكي وتشااهق : ماااامااا وينك باااباااا اناا جوعاانه وبرداانه كتير وينكم

    وضمت نفسهاا وهي تحس بريااح باارده تهااجم جسدهاا

    بعد ما بقى بالارض جداار وااحد واقف عشاان تحتمي فيه




    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""




    بيت بو سعود



    ام سعود تنااضر مجلس الضيوف

    . يمه عليااء صحت؟

    اروى تاكل بطاطس: مدري

    التفتت لها امها : روحي شوفيها


    اروى رااحت ركض :زيين



    هدى بضحك :ههههه مو مصدقه عليااء خطبهاا اخو غلا

    ام سعود تناظرهاا : ليه

    هدى: هههههه مستااانسه بنصييير انا وغلا قرااايب ومرح نفترق ابدااا


    ام سعود ترفع يدينهاا : يااارب يااكريم انك ترزق هدى بالرجل الصاالح الي يعقلها

    هدى : يوووووه ليه كذاا يمه ادعي لي بالتوفيق بالدرجاات العااليه بطول العمر
    مو بالزواااج لاحقتن عليه اناا

    ام سعود بابتساامه : الله يوفقكم
    والتفتت لدرج " واختك عساهاا متى تبي تقوم

    هدى تطلع الدرج : بشوفهاا



    .


    ياااا اروى يااازنااانه طسي عنييي قلبتي رااااسي


    هدى : هههه احسن قومي يماال الي ماني بقااايله ترااك العرووسه يااحظي لاتفشلينهاا بهالكشه

    عليااء بنرفزه : كشتي ذي ماغيرهاا سدحت بابن سطاام عندي

    هدى : ههههه زين قوومي عشاان تتجهزين وتترتبين للشوفه

    عليااء تسحب اللحاف عليهاا :والله حبيبتي الشووفه لازم تكون عالطبيعه مو اني اترس وجهي مكيااج

    هدى باستغرااب : زييين اف



    """""""""""""""""""""""""""""""



    الشركه



    جالسه وراا مكتبهاا وهي تنااظر بالحريقه الي قدامهاا وببروود : طـــيــــب

    خالد : اسمعي ياابنت عمتي تراااني والله حااشمك للحين وساالفه لعبك ذاا و دخول حساباتناا ماينسكت له

    امل : اناا مااسويت شئ خااطئ

    وبعدين مو هو كذاا النظاام مو المتسيبين بالشغل ينخصم من رواتبهم

    ولا انتو على روسكم ريشه

    خاالد يستغفر بدااخله : اسمعي هي كلمه وحده

    ياا انك ترجعين كل شئ زي ماكاان

    ياا انك تطلعين من الشركه


    امل بنظره استفزاازيه : هه ورني شلوون بطلع من الشركه


    خالد " استغفرك ياارب




    ما يحتااج ياخويلد

    التفتوا له "



    . حساباتكم رجعت لمثل ماكانت


    امل تهز رجلهاا وهي تنااظره


    خالد : وشو

    رااشد الوااقف بلبس رياضي : مثل مااقلت " وببتسامه : تدري دامني فوقهاا اقدر ع كذاا

    خالد يضرب كتفه : يوووه منك كااان من زماان



    راشد وهو يطلع ورااه و" التفت له بخفه بنظره سخريه : وش راايك نمر رائد و نطلع

    خالد : لييه لا




    وطلعواا وهم تاركينهاا



    امل : وذاا الرااشد وااقف لي على كل شئ

    اوووف منه

    لكن


    اوريه منهي امل

    هه


    هين يااولد مشااري



    """""""""""""""""""""""""""""




    إني في اشد حالات تعبي وانشغالي ووحدتي وسعادتي
    لا يخطر ببالي إلا أنت لأنك محفور في عقلي وفكري ووجداني
    أتمناك دون البشر أن تكون معي

    عقلا وقلبا وصوتا وصورة

    ,,, أحسك نبضا وألقاك دفئا واشعر بعدك إني في الضياع ,,,

    إذا ما بكيت أراك ابتسامة
    إن ضاق دربي أراك السلامة

    إن لاح في الأفق ليل طويل تضيء عيونك خلف الغمامة
    لماذا أراك على كل شيء كأنك في الأرض كل البشر . .



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    جالسه على سريرهاا ومتربعه وهي تنااظر الصوره الي قداامهاا


    بعيد كل البعد عن يااسر

    ماا يشبهه بشئ


    ومسكت الصوره بأيد مرتجفه وعيوونهاا اطلقت العناان للدمع

    وهي تناظرالصوره


    ملامحه جااده

    حوااجبه حااده

    بشرته حنطيه

    وعظم وجهه بارز



    صحيح انك جذااب وحلو

    لكن من بعده ما اشووف غيره


    و فتحت جواالها وبابتساامه " هذاا حبيبي الاول والاخير والله احببببه والله

    وتنااظر بصورته وهو مبتسم

    ابتساامته مع سكسووكته تنطق حناان ورجوله

    وعيونه الكباار الوااضحه "" ياماا كاانت توجه لي نظراات حب بكل وضووح

    حواجبه المرسوومه فوق عيونه بكل شموخ "" هههههه تذكرت يوم عصب علي وعقد حوااجبه
    اثاريهاا تشبه حواجب نااصر هههههه قاالت لي ماما بس مالاحظت

    وبشرته البيضاا عكس البااقين " ياافديته ما يحب الكوره ولا السبااحه

    كلك على بعضك يايااسر حلوو ومملوح

    انسدحت وهي تضحك " هههههههههههههههه

    لا بالله جنيت

    اغاازل فيه


    هههههههههههه


    بس

    هو

    طلع بحيااتي

    يحسب

    انه


    بيسااويك



    يااسر
    شكلي اناا لحاالي الي وااقفه على الاطلاال ههههه وذااكرتك للحين

    انت شكلك


    عشت حياااتك ونسيتني



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    تمشي بهدووء وهي مااسكه المبخر

    لابسه جلابيه نساائيه فخمه للغاايه

    وعقد زمرد بفص وااحد

    وشعرهاا البني الغاامق لامته بتسريحه نااضجه

    امرأه تباان بنهايه الثلاثين لكن

    اهتمامهاا بنفسهاا و جسمهاا هو الي حاافظ لها على حيويه الشبااب لأطول مده

    هذاا المتوقع والاكيد من امرأأه خريجه جاامعه المانيه وصاحبه دكتورااه بمجال المنطق والفلسفه
    وو زوجه الوزيير سطاام


    بسم الله ما شااااء الله

    التفت لهاا وباس راسهاا وهو ينحني لهاا

    رغم طولهاا

    الا انه عنده قصيره

    وش راايك بولدك ياالحبيبه


    تناظره وهو لابس ثوبه االابيض الانيق و مبين جسمه الرجولي
    وشمااغه الاحمر المحطووط بدقه على رااسه

    الله يحفظك من كل شرر ياا ولدي
    اقراا على نفسك

    التفتت لهاا بابتسامه وهو ماسك المبخر: يعني بعجب العرووسه

    امه بابتساامه : اكيد

    " وبنظره : و هي بعد رح تعجبك

    سيف بنفسه " هههههه هي من صوتهاا ضاايع
    الله يخلف علي
    : اكييد هذا ذووق الغااليه غلا " ههههه اااه لوتدرين بالي سويته ياعضوه في جمعيه حقووق المرأه هه

    امه : لا اصلا البناات ماشااء الله ادب و جماال الله يحفظهم
    وزين غلا اختارت الكبيره مو صديقتهاا ههههه

    سيف : ههههه " الله يسامحني على كذبي عليك

    هاا يمه نمشي الحين


    امه : برووح اشوف اختك وبعدهاا نمشي


    سيف : طيب




    """""""""""""""""""""""""""""""""



    دخل سياارته معصب


    جاايه جهته ركض " فتحت باب السواق وجلست ع الارض ماسكه يده

    : ياااسر الله يخليك اهداا
    لا تفجع قلب امي وتمشي
    تكفى يااسر

    يااسر : خلاااااااص بترووح لغيري خلااااااص ماافي امل ولا حل

    ندى وهي تبكي على حااله : انساااهاا تكفى ياااسر تـــت تـــرى هي نستك

    ياسر ينااظرهاا : انتي مااتعرفين نوره كثري
    مستحييييل تنساااني مستحيييل

    ندى ببكى : الا نستك نســـــتـــــك وهي ماوافقت عليه الا انهاا تــتـــ حبــــه

    يااسر يناظرهاا بنظراات تقطع القلب : لا تحاولين وربي ادري انهاا ماسوت كذاا الا انهاا مجرووحه مني
    بس
    اااخ

    ندى : يااسر اسمعني انتهت نورة من حيااتك من يوم وافقت على سندس

    وناظرته " واناا قلت لك الحق نفسك وافتك منهاا قبل لا تكبر للزوااج بس ماسمعتني

    ياسر وهو حاط رااسه على الدركسوون : وش تبيني اسوي

    انصحيني

    قولي لي

    شلوون ارتااح


    ندى وهي تقوم وتسحب يده : قم قم

    ورح لأمك الي تبكي دااخل خاايفه عليك

    وقولهاا تدعي لك
    يااخوي


    """"""""""""""""""""""""""""""""



    دانياا وهي تلم شعرهاا بضجر : وش اسوي بشعرري



    دانياا تناظرهاا من المراايه : استشووره " تمسك خصله : اناا شعري خلقه كيرلي ماستشورته من زماان



    دانياا لفت لهاا : امــــــــــل


    امل : هااا شنو

    دانياا : شونوو انتي تفكرين بأيش

    امل : هههههههههههه ولا شئ المهم وش بغيتي

    دانياا : وش اسوي بشعري

    امل تحرك شعرهاا المستشور: سوي مثلي

    دانياا : تعاالي استشوريه لي

    امل تقووم : حاااضر


    دانياا تناظر نفسهاا بالمراايه : اقص شعري ؟

    امل وهي تستشور : ليه جنيتي

    دانياا :

    امل بخبااثه : على رااحتج بس ترى نااصر يموت بالشعر الطويل

    دانياا التفتت لهاا بسرعه : اااااااخ

    امل : يالخبله هههههههههه وش فيك

    دانياا تقوم وهي تمسك شعرهاا : وانتي وش درااك

    امل " والله لاطلع شياطينك : مره شااف شعر ندى و سمعته يقول انه اعجبه

    دانياا بعيوون قهر ومدمعه : قولي والله قوووولي

    امل " ويييه الله ياخذني : والله اني كذااابه هههههههههههه

    دانياا تضربهاا بخفه وتجلس : سخيييييييييفه

    امل وهي تضمهاا من وراا : اسفه بس كنت اشوف بتغاارين

    دانياا بقهر وااضح : ياااارب تتزوجين وااحد عيونه زااايغه عشاان تغاارين طول عمرك

    امل تفك منهاا : وييييه بسم الله علي استغفري

    دانياا تناظر ملامح امل المفجووعه : ههههههه استغفر الله خلااص


    رزاان تدخل : بنااااات ابي اجعد شعري من تعرف ؟

    امل : والله ما اعرف

    رزاان بشعر مبلوول: حااولت اجعده طلع غبي مو مثل لماا تسويه نووره

    دانياا : خلاص مو لازم انتي داايم تجعدينه غيري اليووم

    رزاان تنااظر شعر داانياا : وااااوو حركاات من زماان عن الاستشواار

    امل : رزوون ماتدرين انهاا تبي تطلع مع ناااااصر

    رزاان تضرب كتف دانياا : قليييله حيااا

    دانياا تلتفت لها بقوه : انا ااااااخ

    امل : تو توو تو دانياا اركدي

    رزاان :هههههههههههه

    دانياا : انقلعووا " ومسكت الاستشواار : اناا اعرف اكمل اوووف

    امل واقفه جمب رزاان ويضحكوون

    امل : هههههه بعد شنو يوم خلصت هههههههه

    دانياا : شوونوو شونوو روحي يا ام شوونوو


    امل ضحكت بقوه

    رزاان : ههههههههه


    . بناات ماخلصتواا


    امل تطلع لأمهاا : بناات يالااا ترى تاخرناا


    """""""""""""""""""""""""""""""""""""



    الياباان طوكيو



    لميس : عن جد

    بدر : اييه

    لميس : وامتى بدك تجيبوون

    بدر : اناا احااول اتصل على حساام عشاان يحدد لي مكاانه

    لميس: يعني شو

    بدر : الحين ما اقدر اسوي شئ لين يقولي وين هم


    لميس بذبوول : ياااربي

    بدر : اناا جاايبهم جاايبهم والله يعيني ان شااء الله

    لميس : اامين يااارب




    """"""""""""""""""""""""""""""""""


    بغرفه عليااء


    وااقفاات يناظرونهاا


    امل بجديه : شنو يعني بتطلعين للنااس كذاا

    عليااء الي جالسه ع الكنبه بتنوره سووداا طويله وواسعه و بلوزه خضراا سااده وعااديه وطويله

    نوره تجلس جمبهاا : ههههههه عااد انتو وش بلاكم خلوهاا ع رااحتها

    امل تتأفف

    هدى : لاااا مو ع رااحتهاا

    عليااء فيهاا شئ

    مهي طبيعييييه

    ما اصدق انك عليااء

    الي حتى لما تناام انيقه

    والحين


    عليااء بوجهه عاادي وشفاايف شاحبه وشعرهاا ملمووم ببعثره وخصل من هناا ومن هناا طالعه : عاااد انا كذاا عجبتك ولا ما عجبتك


    امل : انتي شنوو وربي نوييير هالسبووورت بجنبج احلى منج

    نوره فتحت فمهاا

    هناا الكل ما استحمل وضحك عليهاا


    نوره : اجل اناا شينه ومضرب بالمثل ياا ملكه الجماال على غفله

    امل بزفره وهي تمنع نفسها تضحك: عااد ماقلت الا الجد
    انتي الوحيده الي ماتحطين شئ بوجهج ودوومك سبوورت سبوورت

    رزاان : حرااام والله نوره حلووه وبيضاا وعيونهاا ذباااحه

    نوره تأشر على رزاان : شفتي شفتي الذووق ياا عديمته

    امل تناظر عليااء: وربج لو تنزلين وتشوفين امه
    لا تتفشلين وقولي ما قااالت " وطلعت وتركتهم

    لحقتهاا هدى بعصبيه

    نوره تنااظر عليااء الشااحبه " هههههه وربي من جد اول مره اشوفهاا كذااا
    بس من نااحيه مهي ذااك الخيااس ههه
    بس عشااناا متعودين على اناقتهاا و تزينهاا الدائم
    ولا هي حلوه وعاادي


    علياء " احسن ليته يعافني

    ويغير راايه ههههههههه

    خله يستااهل

    ع الاقل نحااول




    """""""""""""""""""""""""""""""""""



    كانت تمشي بخفه
    وتقترب منه

    بس كشفتهاا اصوات بطنهاا الجائعه


    شافهاا تناظر فيه: شو ماالك يابنتي

    ماياا بحرج : مـــمــكن تعطيني شوي " وتأشر على الخبز الي بأيده

    بس شوي والله ماعندي مصااري بس بعمل اي شئ عشاان ارد لك المصاري


    جلس يتاملهاا " والله انا ومرتي بنتحمل لكن هي مره صغييره : ومد لهاا الرغيف خذيه ولا تحكي مصااري

    ماياا بابتسامه : شكراا عموو


    : انتي لحالك

    ماياا تاكل بنهم : اي

    ووين عايشه هلا

    مايا تأشر ع المكان : هونيك

    فتح عيونه : وين حكيتي ؟

    ماياا تأشر بيدهاا : هنااك

    ظل يناظر بركاام المبنى والمكاان الي تأشر عليه
    كان عبااره عن جداار ماايل وشبه لاصق بالارض

    وكله حديد و اسلاك وحجااره

    ناظرهاا بحزن : يابنتي هذاا الجداار خطير ممكن يطيح عليك لا سمح الله

    مايا : وانا لئيت غيروا ؟

    هيك حكوا ماما وبابا وسامر
    لازم أتخبى بمكان منيح
    عشاان الكفاار ما يلئوني

    هو بحزن : والله لو عندي بيت كان ألتلك تعي معي
    بس
    والله بالشاارع

    ماياا : انا بدي احكي مع انكل بدر وما أدرت لييه ؟

    هو : والله كلناا بدنا نحكي مع اهلناا
    لكن يابنتي
    أطعين شبكه الاتصاال عن حمااه

    مايا وهي تناظر المكاان بوحشه : عمو ممكن ماتخلين لوحدي ؟

    هو : خلاص يابنتي انتي ظلك معي



    """"""""""""""""""""""""""""""""""




    كانوا الكل تحت وينتظرون نزولها


    هدى جالسه جمب غلا بتوتر " ياافشيلتنا بس

    اختي عنيده
    ان قالت بتنزل كذا
    بتنزل كذاا


    امل " ولييييه
    ذي متى بتنزل

    . هلا والله ارحبوا

    رفعوا بصرهم لهاا

    هدى نزلت نظرهاا بتفشل " الله يخس ابليسك حتى بزيارااتهم العاديه ماشافوك كذا

    ام سيف ترحب فيهاا : شلونك عليااء

    عليااء تجلس : الحمد بخير وانتي

    ام سيف : طيبه الحمد الله

    غلا باستغرااب : انتي تعباانه علياء

    عليااء بابتساامه : لا ياقلبي

    بس مو هي شوفه شرعيه

    لازم يشوفني

    بحاالتي العاديه

    نوره بهمس : هه قصدك الاقل من عااديه

    اروى تدخل بهدوء وتهمس بأذن امهاا

    ام سعود : يمه سعوود يبيك

    عليااء تقوم : ان شااء الله





    سعود : هلا بالعرووسه هلا

    انتي مريضه ؟

    عليااء " ههههه لهادرجه : لا بس عشاان الشوفه

    سعود بمزح : عز الله غير رااايه الرجاال ههههه

    صحيح كانت مزحه لكن لامست احاسيس عليااء وألمتها
    " بس

    كله عشاانه هو

    والله ماحط بوجي شئ

    عشاان يفرح فيني

    يخسسى



    دخل سيف وسعود معااه

    سيف يسلم عليها بدون مصافحه وجلس مقابلها

    شلونك عليااء

    عليااء بنظراات شاامخه : الحمد الله بخير
    وانت علوومك

    سيف بابتسامه " ههههه فاهمك يااحلوه والله لو لابسه خيشه رز متزوجك متزوجك

    بخير والحمد الله

    جلس شوي بعدهاا طلع


    سيف وهو يدخل مجلس الرجاال "ههههههه حتى لو ماا تزينتي ولا لبستي

    ما تقدرين تخفين هالعيون الوسااع
    ولا هالشعر الناعم
    ولا بيااضك
    ولا صوتك
    ولا طولك

    هههههههه كيف ماحاولتي قمر وربي قمر

    هين ان ماخليتك تتزينين لي بالسااعات
    وتحسبين حسااب كل شئ فيك

    ما اكووون سيف




    دخلت على طوول غرفتهاا

    وهي تطلع الملابس الي جهزتهم من اول " واااااي

    حتى بهالشكل

    نظراااته وقحه ومتفحصه

    عمى بغيت اسيح وادخل بالكنبه من نظرااته

    بس

    السخيف طالع كشخه

    بس كلهاا سرااب و غلاف
    لكاائن حقير


    """"""""""""""""""""""""""""""""



    يارا تناظر شكلها بالمراايه

    وهي لابسه حجاابها

    " ههههه كاني ماما

    الحجااب حلو

    بس وش الفااايده منه

    داام شافوني وحفظووني

    ع العمووم كل الي بقى شهرين واعيش بالسعوديه

    ذاك الوقت بتحجب صح

    وتوجهت لسريرها وهي تجمع حجاباتها الي اشترتهم



    """"""""""""""""""""""""""



    بعد ماراحوا اهل سيف


    نوره : ههههههههههههههههههههه

    عليااء : والله

    امل : صحيح انج بدون مكيااج باهته وشااحبه بس مو لدرجه خاايسه عااد

    عليااء : ههههههههه كل ذاا ومو خايسه

    نوره بحقد : ذي السخيفه ماتعرف تجاامل
    واخلاقهاا صفر

    امل بضحك : بل بل بل كل هذاا خاشته بقلبج

    نوره : هه


    رزاان : متى المداارس

    نوره : ويييه ذكرتيني يبي لنا نروح السوق

    عليااء : بدري باقي رمضاان والعيد

    امل : من جد بعدين انتي بالجاامعه ان قضيتي الحين بيصير قديم

    نوره تطنش : رزاان وش رايك تمورو نمر السوق

    رزاان : ايه حلوو

    هدى : واناا معكم

    نوره تتلفت : وين دانياا ؟

    اروى : عند الحريم تسولف

    نوره باستغرااب : تسووولف ؟






    عندهاا


    كانت تناظر نفسها بالمرااايه

    كانت لابسه فستاان علاق رصااصي فخم لنص الفخذ
    وماسك بطريقه حلوه ع الصدر وواسع من تحت الصدر
    وجاكيت صغير وراايق لونه ابيض
    وبنطلون استريتش لونه ابيض مع بوت للركبه لونه رصااصي

    ومجرد روج احمر و كحل وماسكرا
    وشويه بلاشر مشمشي

    مشت " وهي راضيه عن شكلهاا النهائي

    وطلعت عند المواقف الداخليه
    وشافت سياارته

    " غريبه ليه نادااني

    واتذكرت انه ما يحب ينتظر

    راحت عند سياارته الي تلمع من فخامتها و نظافتها



    وش قصتك مع سياارتي ؟

    شهقت بقووه وهي تحط يدها ع قلبهاا

    ناصر ناظرها وهو رافع حاجب : لهادرجه أخوف

    دانياا بحرج وهي معطيته ظهرهاا : ههه هه لا بس انا قصدي كنت سرحانه

    ناصر وهو يجلس مقابلها على كبوت سيارته : بأيش تفكرين ؟

    دانياا بصوت اشبه بالهمس : بالسبب الي ناديتني عشاانه

    ناصر ضحك

    ودانياا توترت زياده

    ناصر بنظراات لشكلهاا ولبسهاا : لازم في سبب عشان اشوف زوجتي

    دانياا ماكانت حاسه بنظراته "رفعت نظره له وهي مبتسمه بحرج

    نااصر : فديت هالمبسم

    دانياا نزلت راسهاا " مو معقووول ما تخيلت نااصر كذاا

    ناصر بعد زالت ابتسامته : كنتي لابسه كذاا من اول صح

    دانياا رفعت نظرهااا له : ايه

    ناصر وهو يناظرهاا بتدقيق : لاتلبسين كذاا

    دانياا باستغراب : انا لبســـ

    ناصر وهو يوقف قبالهاا ينحني ويقرب وجهه لوجهها : مره ضيق

    مااحب تلبسين كذاا

    دانياا وهي تناظر عيونه بخوف وااضح : حـــ اا ضــــر

    ناصر وهو يلمس خدهاا بيده وهو مبتسم " بصوت ساحر : انتي حلووه

    وحلاك لي بس . صح

    دانياا وهي منحرجه من قرب وجهه لها : صح

    ناصر يتأمل وجهها ويده تحسس نعومه بشرتها

    مرر يده على حبه الخال الي اعلى شفتهاا
    بعدهاا

    مسك ذقنها ورفع وجهها له


    و . نسى الدنياا وكل شئ
    ودخل
    عالم ثاني

    عالمه هو دانياا بس


    بعد مده

    وقف بعد ما كان منحني لها
    وهو يمسح شفايفه بأبهامه بخفه

    . بغيت انسى " وطلع من جيبه جوال
    وسحب يدهاا البارده وحطه فيها

    " ومسك وجهها بكفوفه ورفعه له : هذا الجوال فيه كل ارقاامي

    استخدميه هو خلاص

    دانيا تهز راسهاا بأيه

    " ابتسم و باس جبينهاا ومشى


    بعدهاا دانياا حطت رجلهاا ودخلت البيت جري

    ااااخ رااسي

    دانياا وهي تناظر الجوال الي بغى يطيح : معليش ما شفتك

    نوره شافت الجوال بأيد دانياا " بخبث : وين كنتي

    دانياا وهي توقف ومنزله راسهاا : بروح غرفتي

    نوره تمسكهاا : من متى عندك غرفه ببيت عمي عبد الله

    دانياا تذكرت وباحراااج : اتركيييني برووح

    نوره : على مييين قولي
    " بقصد احراجهاا : مع نااصر صح وش قالك

    دانياا دفتها بعنف " ومشت جري ودخلت غرفه اروى وهي تقفلهاا
    ومشت للسرير وجلست عليه



    " وهي تلمس شفتهاا

    ما اصدق
    الي صااار

    وبهمس " بـــااســــنــــي
    ولمست خدودها الحااره وضربتها بخفه

    كيف ؟
    و
    انا
    ااااخ

    احراااج


    وانسدحت وهي تطالع الجواال كان ايبااد بنااتي بأوان الوردي والفوشي و البنفسجي



    """""""""""""""""""""""""""""""



    اليابان طوكيو


    ياراا : وماشأني ؟

    ميناي : لا اعلم لكن الكل يلومك

    ياراا : لست مسؤوله عن جرح قلبه و مشاعره

    سوكوني بحقد : بلى انتي مسؤوله عن انحداار مستوااه الدرااسي و عن غيااابه المتكرر و مرضه

    ياارا " والله حاله : اخرسي من تظنين نفسك كي تلوميني

    ومشت " الله يقربع ابليسك ياا تمااكي
    قلبت النااس علي


    . ياراا

    التفتت على وراا

    تماكي وهو ماد جسمه على الجداار بتعب : لمااذاا ؟

    ياراا تتوجه له : انت
    الحب ليس بالاجباار
    واناا

    تفاجـأت فيه يسحبه لحضنه وهو يحاول يبوسها

    ياراا تبعد عنه بعنف : وووقح اتركني اااااااه ياااغبي


    : اتركهاا يااحمااار

    التفت له وهي فلتت منه

    : اذ انت ولد ابوك ياااكلب امسكهاا مره ثااانيه

    تماكي مو فاهمه

    رياان يدفه بيده من صدره:هل انت احمق ام تريد " بمكر : ان تنضرب كاتلك المره

    تماكي مشى


    ياراا .

    رياان : انتي بعمرك مرح تفهمين لــ

    ياراا ببكااء عاااالي مره مثل الاطفال

    رياان يناظرها مدهوش

    . اسكتي

    ياراا تجلس وهي منهااره وتبكي

    رياان : خلااااص فضحتيناا قومي

    ويمسكهاا من يدهاا ويمشيهاا

    ياراا بعيون حااده : لااااا تلمسني

    ريان يفلتهاا : طيب بس اعصاابك


    يارا : انا بعلم بابا والله لعلم باباا

    ومشت وهي تبكي


    ريان بابتسامه ناظرهاا : هالبنت ماينفع تدرس الا مع بناات بس


    """"""""""""""""""""""""""""""""



    مااجد قاام وفز من سريره : قوووولي واللله


    نوره : اييه ماقمت الا عشاان كذاا

    ماجد : احلفي بنسااافر

    نوره : والله بنساافر كلناا احنا و عيال عماامي وخالتي كلناااااا وجدي هو قاال

    ماجد قاام لهاا : ساعديني ماجهزت

    نوره تبوسه بخده : هههههههههه امي مجهزه كل شئ و بعدين بنساافر بعد صلاه الظهر على طوول


    ماجد بفرح : زييين الواحد يصحى على مفاجأات حلووه كذاا ههههههههههه

    نوره تبوس خده بقووه : فديتك ههههههه




    ^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^^*^*^*^*^*^*^*
    ************************************************** *


    انتهى الباارت






    رد مع اقتباس  

  10. #40  

    [" [[ ربـــــيـــــع عــــمــــري ]]




    البارت الــ 18




    بسم الله الرحمن الرحيم



    *^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^*^^




    >>> بــــــعــــــــــد 3 شـــــهـــــور <<<





    عند الجامعه

    عليااء تشيل شنطتهاا : وييه مابغى يجي

    نوره بقهر : سواقكم ذاا ماشااء الله يجي ع طوول

    عليااء : ههههههههه لاتصكيناا بعين

    نوره تحرك عبايتهاا : ياااربي وش هالحرر

    دانياا تناظر عليااء الي ركبت السياره " ببكي : ياااربي حرر مو طبيعي ابببد
    ليتني درست بامريكاا ااااااااه

    نوره بضجر : وانتي كل يووم بتقولين هالحكي . هذاا هو شرف وجاا

    نوره تفتح بدفااشه : الســــلام

    خالد : وعليكم السلام !

    دانياا : رفع المكييف

    خالد : والله والله لاخر حد

    نوره : خااالد ترى تعبناا وحنا نتظرك كل يوم
    مهي حااله

    خالد وهو يسوق ونظره سيداا : عااد اناا اطلع من دواامي عشاانكم والمساافه سااعه الاشوي
    وفوقهاا تحلطمين
    "بصوت عالي : انا الي مفرووض ازعل مو انتي
    اااخ بس منك يانااصر كانك تاركني هناا اااخ

    نوره بلعت لسانهاا " وييه عصب .

    دانياا تناظر من الدريشه بسرحاان" نااصر

    اااه ياناصر

    طولت كثييير

    متى ترجع متى .


    والله طولت



    """"""""""""""""""""""""""""""""


    ببيت بو تركي


    تركي دخل ومعااه شنطه الشغل " ذاا من جده !!

    وتوجه له وسحب الجواال

    فيصل يلتفت له " بعصبيه : تركي جب الجوال

    تركي وهو يرمي شنطه الشغل على الكنبه " بعصبيه اكبر : وانت من خطبت هالبنت مستخف

    فيصل : تركــ

    تركي بمقاطعه : اصلا ليه تكلمهاا وانت بس خاطبهاا

    فيصل : يااتركي والله اهلهاا راضين وابوي رااضي لا تسويلي حكاايه

    تركي وهو يحط الجوال بجيبه ويمشي : كنك بزر ياافيصل ماعندك الا غلا وغلا

    فيصل وهو يسيح بالكنبه بطفش : ياالييييل

    راائد توه يدخل : ههههههههه وش بلاكم اصواتكم للشارع

    فيصل : شف اخووك

    رائد : وش مسوي

    فيصل يقووم : ماخذ جواالي تقل اصغر عياله

    رائد يغمز له : عااد انت بعد ممسخهاا ماعندك الا هالغلا
    وربك محد مستفيد غيرر الا stc
    هههههههههه

    فيصل : نشوف لماا تخطب والله لهبل بك

    رائد يفتح ازارير ثوبه وهو متوجه للدرج : اجل انتظر هههههههههه لين تشبع



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    طلعت من حمام جناحهاا وهي لافه المنشفه على جسمهاا

    عليااء " يااربي هالجواال الي مايهداا

    جلست على طرف سريرهاا وفتحت جوالهاا

    رسااله من المعفن

    فتحت رسالته بحمااس " من زماان الزفت مايرسل هه

    علياا احسن لك تردي على اتصاالاتي
    ترى ماحب الي يحقرني



    عليااء تكتب

    والله اظن انك انساان تفههههم مو حيوان لا سمح الله
    وناا قلت ماافي مكالماات ليين نملك
    فــ احترم نفسك

    جااري ارساال الرسااله .

    قامت وهي تدندن وتتمايل برقص " زين ياالمعفن انتي الي جبت هذاا كله لنفسك بس صبررك

    لسااتنا بالبداايه






    بغرفه ثاانيه بهذاا البيت



    هدى تناظر ملابسهاا وهي لابسه مريول الثنوي

    لكن بالهاا بعيد عنده


    وهي تتذكر


    والله ياغلا احسه مجبور علي

    غلا تتنهد : والله ياهدى حيرتيني . انتي تقولين تركي مو من النوع الي ينجبر

    هدى : بس لييه مطنشني كذاا ليييه

    غلا تضمهاا من كتوفهاا : اكيد له اسباابه انتــ

    هدى تغطي وجهها بيدينهاا : والله احببه من زمااان احبه بس يقهرني واحااول اني اكرهه ماقدر مااقدر
    والحين يوم صاار زوجي اكيد ماقدر الا اعششقه زووود " وتشااهق

    غلا ترفع وجهه هدى : اسمعي يااحلوه
    اليووم عندكم جمعه ببيت جدك صح ؟

    هدى تهز راسهاا ايه

    غلا بابتساامه مشرقه : روحي له وكلمييه وسأليه

    هدى بحرج : وييه مااقدر

    غلا بضحك : الحين تستحين واووول كاان لساانك يطوول اذانك معه

    هدى بابتساامه .

    غلا تمسك كفوف هدى بتشجييع : لا تخاافين ولا تستحيين ابد
    ترااه زوجك الحين

    هدى تهز راسه : زيين


    .


    اااخ منك يااتركي
    ليتني ماوافقت عليك



    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    ببيت بوناصر


    ع الغدااء

    ام نااصر بابتساامه : بس خويللد عااد عطهاا صحنهاا

    خالد يناظرهاا : لاااااا اجل اناا هندي ياارزيين

    رزاان تمد يدهاا بضحك : هااات صحني هااااته

    خالد يحطه ع جنب ويااكل

    رزاان : خاالد امززع معك

    خالد : الحين اتعب اجيبك من المدرسه وبعدهاا تقولين هندي هاا

    رزاان بضحك : هههههههههه خلاص اخرر مره ساامحني اسسفه ههههه

    خالد : اول مره اشوف حد يعتذر وهو يضحك

    مااجد جااي ركض : رزاان جبت لك صحن

    رزاان تناظر مااجد وتبوس خده : شكرااا يااابن عمي الشاااطر

    ماجد جلس جمبهاا : اييه موزي بعض الهنوود

    نوره " والله وطااحت الميااانه بينكم وبقووه
    وانت يااخويلد احلف انك تحبهاا خخخخ الا تعشقهاا
    اماا المستخفه ذي
    وربي انكم فله

    و ضحكت بهبااال .

    الكل ناظرهاا

    ام نااصر : وش بلاك نوير

    نوره : مو صاااحين ابد
    هههههههههه ماخذين رااحتكم

    وتنااظر رزاان بنص عين : مو كنك تمووونين على خاالد

    رزاان حمر وجهها : لااااا بس والله اناا امزح

    خالد ينااظر وجهها المنحرج بابتساام " جعلني فداا هالوجه


    ام ناصر : الا خالد منت نااوي تخطب

    خالد : على يدك يمه

    نوره بخباثه : رزوون من تحسينهاا مناسبه لخالد من البناات

    خالد بابتساام وهو يسرق النظر لهاا

    رزاان : عاادي اي حد
    بس لو يختاار هو احسن

    خالد باحبااط " هالبنت مستحييل تحس


    ماجد : اناا اقول من يتزوج

    نوره : من

    ماجد : سهى

    الكل ضحك

    نوره بضحك : مااايصيييييير ههههههههه

    خالد : سهى لك انت

    مااجد يناظرهم معصب : والله ماسولف معكم بعديين هه




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""




    ببيت ثااني



    وهي تحرك خشمه : قم يلااا جاا العصر



    وتشد خشمه بشويه قووه : سعوووودي قم يلااااا


    مسك يدهاا بسرعه وطيحهاا بحضنه : ماابي اقووم

    ندى بابتساام : طيب اتركني انا بقووم اتغدى وحدي مع زيااد

    سعود ضامهاا بقوه " ويهمس باذنهاا : افاا وتتركيني يام زيااد

    ندى : ههههههه اناا لي سااعه اصحيك

    سعود مغمض عيونه : كذاا انا مرتااح ولاااا ماتبين راحتي ؟

    ندى تقوم وهي تعدل شعرهاا : ايه ماابي هه

    وقاامت

    سعود جلس بتعب : ندووي



    ندى وهي تحط الاكل ع الطاوله " الله لا يحرمني منه

    وتمسح بطنهاا وهي تبتسم




    """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""



    اليابان طوكيو


    تناظرهاا وهي تطلع

    مينااي تلتفت بسرعه : لماذاا ياياراا لمااذاا

    ياراا تبتسم بحزن : هي 3 اياام وسوف انتقل للسعوديه بلادي

    مينااي بحنيه : ولكن لماذا تتجاهلين توموياا

    ياراا تحط راسهاا ع الطاوله : اناا اعرف لكن " ودموعهاا تنزل : لا اتحمل وداعهاا

    مينااي: انتي صديقتهاا الوحيده

    ياراا ببكي : يكفي يكــــفـــــي


    " كيف تبغيني اطالع فيهاا عاادي
    وهي

    اياام معدوده

    وافارقهاا للابد

    كييف

    وهي الصديقه الوحيده لي هناا

    وهي المسلمه الوحيده بالمدرسه

    و انا اعرفهاا من اول ابتداائي

    كيف ياامينااي ليتك تفهميني

    هذاا اغلى احسااس

    واجمل شعوور

    الصـــداقــــــه


    ربي

    وفقهاا مع بنت غيري وتكون نعم الصديقه واحسن مني

    اناا بروح عند اهلي
    ومرااح احس بالوحده







    ببيت بو ياراا

    جلس ع الكنبه وهو ينااظر زوجته
    جالسه باستقاامه وتتابع التلفزيون
    وكيف غطى الشحوب والتعب وجهها

    " ااااه يالميس شلوون اقول شلوون اقولك

    والله خاايف تنهاارين ولا يصير فيك شئ لاسمح الله

    لهاا شهوور وهي تنتظر خبر عن اخوهاا


    اااااه ياارب رحمتك

    شلون اقول لهاا اخوك ماات من 4 شهوور هو ومرته

    وبنتهم في عدااد المفقودين


    يااارب لطفك

    والله انه كاان نعم الرجاال الله يرحمه



    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""





    امــــريــــــكــــــاا



    جالس وراا المكتب وهو ينااظر الشباااك الزجااجي بطول الجداار عن ارتفااع 37 طابق

    الله يعين


    جدي بغيبوبته من شهر ونص
    والله العالم متى يقوم منهاا

    ريح جسمه ومده على وراا
    وحط شمااغه على وجهه

    وهو يستسلم لدموعه الي تنزل

    " ذاا جدي جـــــــــــــدي يانااس

    مايشووف بذاا الدنياا غيري

    وهو رباااني قبل ابوي

    ودخلني مجاالس الرجاال من قبل لا ادرس

    و وكلني بشغله وعطااني كاامل ثقته

    جدي الي مايرفض لي طلب
    ولا
    يقول فوق شوري كلمه



    وزوجني بنت ولده الغاالي
    وماوثق فيهاا لغيري


    اااخ يااجدي وصيتك ثقيله مررره ثقييييله

    ظلمتني هالمرره ياكل الغلا

    ظلمتني .

    ماني قد هالوصيه يااجدي




    جالس مقاابله وينااظر بخوي عمره ورفيق طريقه
    كيف هالشهرين
    شيبت فيهم وقلبت الاحواال

    بعد اللعب والمزح

    انتقااال

    للجد و حيااه واقعيه بحته قاسيه

    رااشد " نااصر

    خفف عن نفسك وريحني وقل لي وش صاابك

    لكن اعررف انك لوو على قطع رقبتك
    اذا ماتبي تنطق عمرك مانطقت

    اااخ يااا قوى قهرري ونا اشوفك ضعيف ومهزووز يااناصر

    والله لو بيدي

    اشيل همك عنك




    """"""""""""""""""""""""""""""""""




    هداك الله لو تعرف غلاك وكم لك مقدار
    تضيع بحب من حبّك وترمي حالتك يمّه

    أنا مالي أحد غيرك أحبّه واكتب الأشعار
    ولا غيرك سكن قلبي وخلآ الحال منسمّه

    أنا من بعدك بغربه ولو الناس حولي كثار
    لك الله ضقت من نفسي ولا ابغى الناس والمه

    ألا يافرحة الدنيا على دربك خفوقي سار
    رجيتك يابعد عمري تكوني فيه مهتمه

    أعيش بقربك بجنّه وفي بعدك أعيش بنار
    أنا المهموم من همك وجالك يشتكي همّه

    حياتي شاقني وصلك رجيتك داخلي منهار
    على قلبي من غيابك هموم الكون ملتمّه.


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,




    جالس بغرفته



    كاعاادته
    هجر مجاالس النااس
    وصاار وحدااني وهو طبعه اجتمااعي


    .


    بعد مااسافرناا كلناا لمكه

    الجد كاان يبي يعتمر مع بنات ولده يوسف

    ساافرنا بر قالواا اونس وتغيير جو

    ههه كانوا يحسبون المساافه بين الرياض ومكه مثل الرياض والدماام

    اماا الجد ساافر بطائره مع بناات ولده يوسف و بنته اريج

    .


    دانياا : واااو جدي هاذي طائرتك الخااصه

    الجد : ايه يابنتي

    رزاان : يااي حنا شخصياات مهمه

    وضحكواا

    الجد : الله لا يحرمني منكم ياابناات الغالي



    .



    نوره وهي كاشفه : يوووه ملل ماصاارت متى نوصل اووف

    ناظرها من مرايه سياارته بنظرره

    نوره " يااربي من قالي اتفلسف و اجي مع نوييصر ليتني مع دانياا ورزيين
    " والتفتت للشبااك

    ياااه

    هاذي سيااارته

    شافت اخوهاا خالد الي جمبه ويضحك

    اما هو فمجرد مبتسم

    " لييه ياا ياسر من متى الحزن !!

    ذاا الي جمبك خالد

    مو اي حد

    خالد رفيقك و اخوك

    بس شكل الي فيك اكببر يالغالي

    معقوله عشاا . عشااني !!

    معقوله مانستك سندس حبي

    مدري ليه احااول اهرب من حبك لي


    شافت فيصل ورائد الي جالسين وراا ويضحكوون

    " تضحكوون !

    ترااه والله مهو دااري وش تقولوون

    اعرفه

    عيونه ماتكذب

    ااه ليتني معه و مكاانكم





    بسيااره تركي

    راشد : توكل ع الله

    سعود : ايه يااخوك انطلق

    تركي : بلاك ماتدري هه: هههه ان شااء الله
    بس لماا نرجع اكلم جدي

    سعود : هي من العايله

    تركي : اييه

    سعود : منهي

    تركي : بعدين تعرفهاا


    الوليد : ترااااكم ازعجتووونا بهالزوواج كل يووم واحد يبي يتزوج

    ماجد وهو يلعب ب البلاك : من جد هه

    تركي : داامنا مزعجينكم وش جابركم تجون عندي يالبزر انت وهو

    الوليد : اناا اخوك " باستهباال : اماا مجييد مدري ليه قااط وجهه

    ماجد بصدمه : تقول عني كذاا ياولد منصوور

    الكل بالسيااره ضحك

    ماجد بعصبيه : ترى مو قااعد انكت

    رااشد : ذاا الولد يهببل طالع على من لاهو مثل ناصر ولا خاالد

    ماجد : اناا مو أمعه عشاان اقلد اخواني ولا اتشبه فيهم








    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. اجددحقائب ميسونى . ربيع 2012 - مجموعه حقائب ميسونى ربيع 2012
    بواسطة أفارق الحب في المنتدى اكسسوارات - كولكشنات - شنط
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-Sep-2012, 05:18 PM
  4. تحميل رواية كبرتني يا هم دخيلك قول للدنيا أنا عمري كم بصيغة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-Jun-2012, 02:22 PM
  5. فساتين ربيع 2011 فساتين ربيع 2012
    بواسطة ! مــرار الحـزن ! في المنتدى فساتين سهرة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-Jul-2011, 06:43 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •