الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 20 من 20

الموضوع: رواية بقايا أنثى مجروحة

  1. #11  
    %%البارت الثاني عشر%%

    الساعة تسع
    كنت جالسة بجناحي قدام التفيوأفكر بحياتي مع فارسمو قادرة اتخذ قراري في حياتي معاهقلبي يقول سامحيه وانسي الماضي وأفتحي معه صفحة جديدة مثل ما طلبوعقلي يرفض أني أسامحه لأن الجرح اللي سببه عميق ولا اعتقد راح يبرئ
    بعد فترة من هالتفكير المتعب قررت أتجهز قبل ما يوصل فارس


    =============================

    بإحدى مطاعم الرياض
    كنت منزلة عيوني على أيدي اللي تقلب طرف طرحتي بتوتر
    فارس:مشاعل وش فيك

    رفعت رأسي.:هالا ما فيني

    فارس:طيب ليه أحس أنك متوترة

    قلت وأنا أحاول أضبط رجفتي:لا مو متوترة ولا شيء

    وقف فارس وجلس جنبيولف وجهي عليه برقة

    فارس:مشاعل

    قلت بهمس وأنا أغمض عيوني من رقته.:همم

    فارس:مشاعل للمرة الثانية اطلب منك نفتح صفحة جديدة وننسى اللي مضى

    صديت عنه وعقلي وقلبي في دوامة متناقضة
    فارس:مشاعل أنا عارف أني غلطت بحقك كثيربس صدقيني أنا نادم ع اللي صارمشاعل عاجبك الحياة اللي نعيشها

    التفت عليه بعدما مشيت ع كلام عقلي ودست ع قلبي ودموعي مكتنزة بعيوني:فارس تعتقد اللي سويته فيني شيء سهلسمعتني كلام يسم البدن ويقتلهوضربتني لأسباب تافهةوذلتني لما جبرتني على قربكوبكل بساطة تقول لي ننسى اللي مضى ونفتح صفحة جديدةتنهدت وكملتفارس أنا آسفة طلبك مرفوض

    ونزلت رأسي أحبس دموعيأما فارس شفته يكور يده ويقبض عليها بقوة وتنهد تنهيدة طويلة
    وقطع هالجو المختنق وصول الأكل

    =================================


    كان الهدوء يعم السيارةوكنت ساندة رأسي على جنب وأطالع بالطريق ودموعي تعبر عن الحزن والهم اللي ساكن قلبيولما وصلنا نزلت بسرعة وطلعت لفوق وغسلت وجهي بالماء البارد كذا مرة وعشان تهدأ نفستي توضيت وطلعت للغرفة وحصلت فارس متمدد ويطالع لفوقنزل عيونه عليه ولفيت عنه برودولفيت علي شرشف الصلاة وفرشت سجادتي اتجهت للقبلة وصليت ودعيت ربي يزيل همي وحزنيوبعدما انتهيت بدلت لبسي بيجامة نوم وتمددت ع السرير
    بعد ما طفيت الأنوار
    وطول الوقت وأنا أحس بتقلبات فارس الكثيرة
    وبعد نص ساعة تقريبا قام فارس من السرير وفتح الأنوار وشفته يأخذ ثوبه وبدل ولما التفت علي غمضت عيونيوطلع واستغربت شي يطلعه ألحين


    ===============================


    صحيت ع المنبه ع وقت الفجر والتفت على الجهة الثانية ولا حصلت فارسخفت ليكون من طلعته الساعة١١وما رجعالله يستر ويحفظه يا ربتوضيت وصليت الفجروبعدها جلست أقرأ قرأنوبعد ما انتهيت رفعت رأسي للساعة وكانت ست والشمس بدت تطلع وفارس ماردوزاد خوفيومسكت الجوال ابتصل عليهولكن انفتح الباب ودخل فارسوتنهدت بارتياحونزلت شرشف صلاتيورحت أنام

    ==============================

    اليوم الثاني
    العصر
    كنت جالسة بالصالة أطالع التفيدخل فارس اللي ما شفته طول اليوم بسبب انشغال بأعماله
    فارس وهو ينزل نظارته الشمسية:السلام عليكم

    :وعليكم السلام

    رمى فارس جسمه بتعب ع الكنبةوالتفت علي وعلى طول صديت للتلفزيون
    رن جواليوطالعت الشاشةوكانت المتصلة مرام
    :هلا مرام

    مرام:هلا فيك كيفك

    :بخير ولله الحمدأنتي كيفك

    مرام:زهقانة وطفشانة

    :وينه عنك راجح

    مرام:ما أدري عنه هالشايبأقول ميشو وش رأيك نطلع لسوق من زمان ما طلعنا مع بعض

    :أوكي بس بشوف رأي فارس وأقولك أن شاء الله

    مرام:طيب انتظر اتصالكمع السلامة

    :مع السلامة

    سكرت الجوال والتفت على فارس
    :فارس

    التفت علي فارس بعيونه الوساع اللي باين عليها التعب
    وترتني عيونه وحاولت أحفظ على توازن صوتي:أبي أطلع مع صديقتي مرام للسوق وش رأيك

    فارس وبرود وهو يوقف:كيفك
    وطلع لفوقواتصلت على مرام وقلت لها تجهز لأني بمرها علشان نطلع

    ==============================


    بعد ما وصلت العمارة اللي ساكنة فيها مراماتصلت عليها عشان تنزل بس أصرت أول شيء تضيفني عندها
    نزلت وطلعت للدور اللي فيها شقتهاووصلت لرقم شقتها وضربت الجرسوفتحت لي مرام الباب
    مرام:هلا والله بالغلا

    :هلا فيك

    مرام:تفضلي حياك
    دخلت لحد الصالة وكانت شقتها مرتبة وحلاتها في بساطتها

    مرام:تفضلي جلسي وأنا بروح أجيب لك شيء تشربينه

    مسكت يدها:ما له داعي

    مرام:لا ما يصير أول مرة تجيني في بيتي وما أضيفك

    ابتسمت وتركتهاوهي بالمقابل ابتسمت لي وتوجهت للمطبخ
    وبعد مدة قصيرة جت وقدمت لي العصير
    وجلست وقالت بسخرية:شفتي يا مشاعل أنا مرام بنت تركي آل أسكن بشقةوبقرف كملتلا وشقة زي كذا

    :وش فيها الشقة مرتبه وحلوة

    مرام:واضحتصدقين كم مرة أحاول في راجح أننا نسكن بقصرنا القديم بس رافضمسوي فيها الشايب عنده كرامة ما يبي يأخذ شيء من طرف زوجتهوهو أكبر طماع هو وبنته العقربة

    مسكت يدها:مرام لا تظلمين الرجالاللي أعرفه أنه ما تزوج ألا لأنه يبي ولد يشيل اسمه

    مرام وبكراهية واضحة لراجح:طيب يأخذ وحدة من مستواههو أصلن ما أخذني ألا عشان الفلوس مو لأنه يبي ولد هالمنتفأنا ما أدري وش اللي ترك جاسم من البداية يأخذ من هالناس

    :مرام حبيبتي خلاص أرضي باللي كتبه ربي لك ليمتى بتجلسين تندبين حالك

    مرام:أنا ما راح أرتاح ألا لمن يطلقني راجح

    هزيت رأسي بأسف لحالها
    فجأة نطت علي وحطت يدها على بطني وهي تبتسم:صحيح ميشو شخبار حبيب خالتوه

    ابتسمت لما تذكرت اللي في بطني:تصدقين يا مرام لحد الآن مو مصدقة أنا في بطني طفل

    مرام ولازالت الابتسامة بوجهه:
    بكرة لما يبدأ بطنك يكبر بتصدقينوضحكت

    عقد حواجبي:بسم الله عليك وش فيك تضحكين

    مرام وهي مستمرة بالضحك:تخيلت شكلك وبطنك منفوخ على جسمك النحيل مرةبصراحة تحفةوضحكت بقوة وهي تمسك بطنها

    وضربتها على كتفها:اطمني يا الدبة أنتي أصلن مقهورة من رشاقتي

    مرام وهي توقف:وش رشاقته تقول مسطرة مو جسم

    رميت عليها شنطتي وهربت وهي تضحك وتقول:أنا بروح أجيب عبايتي
    ابتسمت من زمان ما تهاوشنا


    ==================================

    طلعنا من الشقة وشفت رجل كبير بالسن وظهره منحني شوي وكان طالع من الأصنصير
    مرام:راجح
    غمضت عيوني بحزن لما عرفت أنه زوج مرام
    كان وجهه متجعد بالحيلوشكل مرام وهي بجنبه كأنها حفيدته مو زوجتهتنهدت وسبقت مرام ع السيارة

    ===============================

    الساعة تسع
    بمجمع حياة مول
    التفت على مراموأنا أحس بألم خفيف بطني:مروم خلاص خلينا نرجع رجولي تعبت

    مرام وعينها على وحدة من المحلات:لحظة بس هذا أخر محل ونطلع
    وانتظرتها ودخل المحل رجال ملامحمه سعودية ومعه وحدة أجنبية متحجبة وبعض من شعرها طالع وكان يتكلمونوفي نفس اللحظةطلعت مرام وهي مشغولة بالكيس اللي معهاودعمت بالرجال وطاحت طرحتها من على وجههاحطيت يدي من اللي شفتهوتجمدت مرام في مكانه والرجل ما زال بنفس وقفته ويطالع مرام

    قلت بصوت هامس:مرام
    انتبهت مرام وتغطت وطلعت من المحل ورمت الكيس ع الخدامةوطلعنا من المجمع

    لما ركبنا السيارة لاحظت أنا مرام ترتجفمسكت يدها
    :مرام وش فيك

    مرام:شفتي الرجل اللي دعمته

    :وش فيه

    مرام:هذا ماجد


    :ماجد ولد خالتك هناء اللي فك خطبتكم عشان يأخذ حبيبته انجلينا اللي كان يدرس معها بكندا

    هزت مرام رأسها وعيونها تلمع بسبب الدموع اللي تجمعت بعيونها
    ضميتها:مرام قلبي ليه هالدموعخلاص يا مرام الحكاية هذي صار لها أكثر من ثلاث سنوات

    مرام:بس أنا أحبه يا مشاعلسبحان الله ما كانت مطمنة لما قرر يكمل دراسته بكنداودخلت في نوبة بكاءوأخذت أمسح على شعرها وأهدي فيها

    ما ني الوحيد اللي من الحب مجروح
    كم واحد بهدنيا من الحب قد صاح
    بعض الألم يأخذ أيام ويروح
    وبعض الألم تمضي له شهور وسنين ما راح
    إذا الهوي عندك سواليف وضحك ومزوح
    أنا بقلبي آهات وحزن والآم وتناهيد وجراح


    ============================================

    مر أسبوع وأنا بعيدة كل البعد عن فارسمع أنه كذا مرة يحاول يبقرب مني بالكلام والسوالفبس كنت أصده في كل مرة
    سمعت ضرب ع باب جناحيفتحته وحصلت المشرفة
    :نعم نوريهان

    نوريهارن:الأستاز بندر تحت ينتظرك

    عقدت حواجبي لأن بندر مسافر مع أهلي وش جابه
    نزلت للصالةوأول ما شافني بندر ضمني وهو يدور فيني
    قلت بخوف:بندر نزلني يا الدبوش فيك

    توقف عن الدوران ونزلني
    بندر وبابتسامة واسعة:فرحان يا مشاعل فرحان وحاس أني أسعد إنسان

    ابتسمت:وش اللي مفرحك كذا فرحني معك

    بندر:عمي سالم رد ع أبوي وقال جمانة جمانة مو موافقة

    ضحكت:من جدك أنت

    بندر:أيه

    تذكرت حاجة وقلت:طيب ليه رجعت السعودية مو أنتم بتأخذون شهر بإيطاليا

    بندر:أمس رجعنا أنا وهلي لأن أبوي زعل بعد رفض عمي وقرر أننا نرجع

    :وأبوي ليه يزعل

    بندر:أنتي تعرفين الوالد ما يحب حد يرفض لها شيء

    :يا ليت أبوي وعمي فواز ومنصور مثل عمي سالم المتفهم

    بندر:تصدقين مرات أحسد عبد العزيز أن أبوه سالملأنه ما يدخل في حياته مو مثل أبوي حتى في دراستي تدخل وحرمني من أني أدخل الطب وأجبرني على قسم ما لي رغبة فيهولا يبي يزوجني بكيفه بس الحمد لله أن جمانة أرفضتني
    بدون مقدمات ضميت أخويوفرت من عيني دمعةمسحتها على طول

    ================================


    اليوم الثاني أرجعوا أعمامي من السفر عشان يصلحون الوضع بين أبوي وعمي سالمصحيح بالبداية أبوي كان عنيد بس بالأخير هذا أخوهوالحمد لله تصالحواوفتح بندر موضوع زواجه من عبير لأبويوأبوي وافقوقررت أفتح هالموضوع مع عبير بالأول وأشوف رأيها
    عبير:بس أنا ما أفكر ألحين بالزواج يا مشاعل

    :عبير أنت رافضة أصلا عشان ساميعبير سامي خلاص تزوج وعاش حياتهأنسيه وتزوجي وعيشي حياتكعبير ترى بندر ما في أحن منهأخوي وأعرفه زين

    نزلت عبير رأسها بصمت
    :أنا ما راح أضغط عليكبس فكري زين واستخيري ربكوقفت وأنا أخذ شنطتييله مع السلامة أنا لازم أمشي

    عبير:وين لسى جاية

    :بطلع لأهلي من زمان ما جيتهم

    عبير:أوكي مع السلامة


    ====================================


    الليلة زواج غادةوكنت متحمسة أني أحضر الزواجما أدري بس يمكن لأني أبي أشوف اللي حبها زوجي وهي عروسفي هاليوم كان فارس أغلب وقته ساكت ويسرحما ألومه اليوم زواج حبيبته
    الساعة تسع جلست أتجهزكنت لابسة فستان لحمي ملفوف على جسمي بطريقة حلوة
    ومرولة شعري الناعم وعاملة مكياج سموك
    بعد ما انتهيت نزلت وطلعت مع خالتي ونهاد
    الساعة1:30بدأت الزفة وانزفت غادة اللي كانت طالعة من جد قمرلكن كان في ملامحها حزنهذي حبيبتك يا فارس تنزف قدامي لغيرك خلاص أنساهاجلست غادة على كرسي كوشتها ووقفنا أنا وخواتي وبنات عمي وعمتي عشان نسلم عليها بصراحة لما شافتني تغيرت نظراتهانظرات غربيةنزلت بسرعة بعد ما سلمت وأنا مستغربة طول الوقت من نظراتها ونظرات ندى اللي أحس أنها أقرب وحدة لقلب فارس


    =========================================



    أول ما وصلنا القصر طلعت لجناحيولما دخلت غرفة النوم حصلت فارس متمدد ع السرير بالعرض وسرحانحسيت أني قلبي يعصرني بقوةكان ودي أصرخ في وجهه وأقول أني شفت حبيتك اليوم تنزف لغيرك أنساهاأنساها وعطني حبك أناتنهدت بعمق وأنا أصد عنه للمراية عشان أنزل اكسسوراتي وأزيل الميك آبوهو ولا عبرني بنظرة طول الوقت سرحان

    ========================================


    انتهت العطلة الصيفية وبدأت الدراسة
    وبدت دراستي الجامعية
    نزلت عند بوابة رقم٢
    ونزلت عباتي بسرعة وأخذت الشنطة من الخادمة وتعطرت وبعدها طلعت من البوابة لمبناي٢٤بسرعة وأنا ألبس نظارتي

    طالعت الساعة شفتها تسع ونصبصراحة طفشت من المحاضرةخاصةً أن لمى ما داومت اليوم
    طلعت جوالي اللي على سايلنت وحصلت مكالمتين من عبير ورسالة
    فتحت الرسالة وكانت من الرقم الغريباللي مازال طول الأيام اللي فاتت يرسل لي
    <صباح الخير على أجمل وأرق طالبة>
    مسحت الرسالة من دون ما أعطيها اهتمام
    وفرحت لما انتهت الدكتورة من المحاضرة
    طلعت من الكلاس واتصلت على عبير
    :هلا عبير

    عبير:وينك فيه مشاعل

    :أنا في الجامعةأنتي جيتي

    عبير:أيهوأنا ألحين عند بوابة4تكفين مشاعل تعالي أنا ما أعرف شيء هنا

    :أوكي أنا ألحين جاية

    اليوم أول يوم لعبير بالجامعةواهي داخلة قسم اللغة الفرنسية كلية اللغات والترجمةوصلت عندها وبستها
    :هلا والله بمرة أخوي

    عبير وبخجل:مشاعــــل
    ضحكت وطلعنا لمبنى19وحصلت قاعتها وطلعت للكافتريا عند صديقاتي


    ===============================




    :أهلين سوسو كيفك

    سجى:بخير الحمد للهأنتي شخبارك

    :أنا بخير ما دامك بخيرألا وين مرام ورغد

    سجى:لسى طالعين لمحاضراتهمسجى وهي تناظر بطنيميشو شو أخبار اللي في بطنك.

    :بصراحة متعب الماميدوخة وغثيان و وحامشيء مو طبيعي

    سجى:واااااي ذكرتني بحالتي لما كنت حامل بريان وإيادوألا الولادة كنت أحس أني بموت

    :تكفين يا سجى لا تجبين طاري الولادة خايفة كثير

    سجى:أنتي بأي شهر

    :بالشهر الثالث

    :الله يعينك يــا رب

    :آمــــين


    =============================

    مرت الأيام وانقضى الشهر ودخلنا في شهر رمضان
    كان كل ثلاث أيام تجتمع العايلة كلها مر بقصرنا عند أهلي ومر عند واحد من أعمامي.
    وكانت الحياة بيني وبين فارس هادية في هالشهر
    وكان جدولي الرمضاني
    هو أني بعد ما رجع من الجامعة أنام وأصحى ع صلاة العصر وأتوضى وأصلي بعدها أجلس أقرأ قرآن ثم أنزل تحت عند عمي وخالتي وفارس وقبل الأذان نجهز الفطور
    وأذا أذن العشاء أروح مع خالتي للمسجد عشان صلاة التراويح
    ونومي الساعة١٢وأصحى الساعة ثنتين وأجلس أقرأ قرآن لما يجي السحوروكانت بين فترة وفترة أطلع لسوق عشان ملكة بندر وعبير اللي بتكون أن شاء الله بعد العيد بأسبوع.بس ما كنت أطول بالسوق
    وبصراحة ما كنت أتابع بالتلفزيون عدا البرامج الدينية وهذا شهر عبادةوكثير من الناس الله يهديهم يقضون أغلب وقتها برمضان بالمسلسلاتواللي يقهر بجد أنهم ما يعرضون المسلسلات الجديدة اللي بهالشهر اللي تشغل الناس عن استغلالهم لشهر رمضان بالطاعاتوأكبر خسارة أذا انتهى الشهر ولا استغليناه لأنا ما ندري بيبلغنا الله رمضان اللي بعده أولا
    وفي بداية العشر الأواخر سافرنا أنا وفارس وعمي فواز وخالتي لمكة وجلسنا يومين ورجعنا للرياض

    =======================================



    الساعة وحدة بالليل
    كنت سهرانة وأكبر لأن بكرة العيد وأنا عادتي من أيام طفولتي أني ما أنام ليلة العيد حتى يوم العيد
    كنت أتمنى أن شجون وخلدون معي لأننا كنا نفلها بالرقص والهبال بس ألحين بقضي ليله العيد لحالي مع أن نورة موجودة بس نورة ما تحب السهر
    دخل فارس وأنا جالسة ع طرف السرير
    فارس:ليه ما نمتي

    رديت ببراءة طفولة:ما أحب أنام ليلة العيد

    فارس بابتسامة:طيب تصبحين على خير

    :وأنت من أهله

    طلعت للصالة وشغلت التلفزيون
    على أذان الفجر
    دخلت الغرفة وشفت فارس طالع من الحمام بالروب ودخل غرفة التبديل
    خذيت شاور ولبست فستان حملألحين أنا في نهاية الشهر الرابع
    وعملت ميك آب ناعم
    وصليت وبعد ما خلصت طلعت من غرفة النوم وشالي بيدي
    دخل فارس الجناح وكان كاشخ أخر كشخة
    فارس وهو يبتسم:كل عام وأنتي بخير

    ابتسامته وترتني وقلت وأنا أنزل عيوني عن عيونه:وأنت بخير

    فارس:مشاعل

    :هلا

    فارس:وربي أنك أجمل وحدة شفتها بحياتي

    رفعت عيوني وطاحت بعيونه وما قدرت أرفعها بصراحة عيونه جناااان
    تقدم مني ولا شعوريا رديت لورى
    فارس وكأنه تضايق من حركتي:لبسي يله شالك خليني نزل تحت
    ثم عطاني ظهره عشان يطلع لبست شالي بسرعة ونزلت معه
    وعيدت الكل وجلست بجانب فارس
    جلسنا نسولفبعدها بفترة ناظر عمي الساعة
    عمي فواز:الساعة ثمانوقفيله الرياجيل بيجون ألحين

    وطلع عمي وفارس وسعود
    ونزلت شالي عن وجهي أنا ونورة
    أم فارس:يا ما شاء الله عليكن طالعات مثل القمرالله يحفظن ويحميكن من العين والحسد يا رب
    يا ناس أموت في خالتي كله تدعي لي بالخير

    نورة:وأنتي يا خالتي ما شاء الله تجنين اليومما تشوفين عمي طول وهو جالس معانا بالعادة يعيدنا ويجلس دقايق ويطلع
    استحت خالتي

    وقلت:الله يهديك يا نورة أحرجتي خالتي

    ====================================



    تجمعوا العايلة بالقصر عندنا لان عمي فواز هو أكبر واحد بالعايلة
    كنت جالسة مع البنات
    خواتي وبنات عماني نهاد والهنوف وجمانةوبنات عماتي أميرة بنت عمتي سهاموياسمين بنت عمتي سمر اللي بعمر نورة وهي متزوجة وشهد أختها وعمرها ١٨
    ياسمين وهي تبتسم:ما شاء الله عليك يا ميشو يعني ما صار لك ألا شهرين من تزوجتي ألا على طول حملتي طيب كان صبرتي سنة مثلي أنا ونورة وألا مستعجلة على غثاء الصغار

    قلت بارتباك حاولت أخفيه:فارس هو اللي يبي عيالقولي بس كيف جوري ورامي

    ياسمين:والله متعبيني مرة خاصةً جوري اللي صايرة غيور مرة من أخوها رامي

    :الله يعنيك عليهم

    ياسمين:اللهم آمين

    نورة:أقول ياسمين وش صار على أشواق من زمان ما كلمتها

    ياسمين: هذي هي بتسوي عملية طفل الأنابيب

    نورة:يعني الأول ما نجحت

    ياسمين:ما تم الحمل وسقطت

    نورة:الله يرزقها بالذرية الصالحة يــا رب
    سرحت بتفكيريسبحان الله في زوجات يتمنون لو طفل واحد ويتحملون الآلام والأوجاع من هالعمليات اللي يسونها عشانه وأنا ربي رازقني بحمل بالساهل وأنا أدعي رب أنه ما يتم
    مسكت بطني بألم لأني حسيت بنغزة

    انتبهت شجون وخافت:ميشو وش فيك

    :لا تخافين ما فيني شيء بس الجنين تحرك أشوي








    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    %%البارت الثالث عشر%%



    حسيت بشيء يتحرك ع خشميفتحت نص عيوني وشفت فارس ماسك خصلات من شعري ويحركها على وجهي
    فارس مبتسم:يله قومي صلي وتجهزي بعد شوي بنمشي المزرعة أن شاء الله

    كنت مستغربة بس قلت لأن النوم ذابحني:حبيبي أتركني أنام شوي

    فارس وهو يتشقق من الابتسامةوهذا الشيء خلني أنتبه للي قلته وبصراحة انحرجت:ما عاد في وقت للنوم

    :طيب كم الساعة

    فارس:الساعة ثلاث ونص

    رفعت نفسي عشان أقوم لكن حط فارس أيده على بطني وسندت ظهري ع ورى
    فارس:مشاعل شخبار حبيب أبوه

    ابتسمت:ما تركني أنام زين كله يتحرك

    فارس بمزح:شكله مستعجل ع الطلعة

    تنهدت تنهيدة جرح وصديت عنه:وليه يستعجل ع طلعته عشان يشوف أبوه وأمه اللي الحياة بينهما صعبةيشوف أبوه اللي مو طايق أمهواللي هي مجروحة بأسبابه
    ونزلت دمعة هيضت جروحي الخامدة

    لف فارس وجهي عليه:مشاعل من يقول أني ما أطيقك لو تعرفين غلاك بقلبي ما قلتي لي هالكلام

    بعدت وجهي عن يدهوصديت عنه وأنا أقوم من السرير وبقسوة نطقت:احتفظ هالغلا لنفسك

    ودخلت الحمام وأنا أحاول أني أمسك دموعي كافي الدموع اللي ذرفتها في الأيام والأشهر اللي عدتغسلت وجهي وتوضيت وطلعت للغرفة ولا حصلت فارس

    =======================================


    بعد صلاة العصر دخل فارس علي وأنا جالسة أتجهز
    فارس وبملامح باردة:ما بعد انتهيتي

    :لا لسى

    فارس:طيب استعجلي ترى أهلي اسبقونا للمزرعة

    :أن شاء الله

    طلع فارسوبسرعة حطيت اللمسات الأخيرة لمكياجي وصففت شعريوأخذت عبايتي ونزلتوقف فارس بيطلع لما شافني
    :فــــــارس

    التفت علي وما زال بروده:نعـم

    :ممكن نمر بيت خالي عبد الله عشان أعيدهم

    فارس:أوكي يله مشينا

    ابتسمت وقلت:مشكور
    صد وهو عابس وجههانقهرت منه لما صد وطلعت وراه

    =====================================



    عبير أول ماشافتني ركضت لي وضمتني:هلا والله بالغلاكل عام وأنت بخير.

    :وأنتي بخير

    عبير:تفضلي حياك

    دخلت وحصلت أهلي اللي لسى ما طلعوا للمزرعةوزوجة خالي حمد وسلمت على الكل وجلست

    وبعدها تقريباً بنص ساعة اتصل فارس عشان أطلع

    أم عبير:جلسي يا بنيتي توك جاية

    عبير:أيه ميشو تكفين

    :والله وديبس أحنا ورانا طريق وش طوله

    أم عبير:توصلون بالسلامة

    ================================



    بالسيارةكنا طول الطريق ساكتينومن الملل والهدوء اللي بالسيارة نمتصايرة أحب أنام كثير بعد ما حملتوما صحيت ألا على صوت فارس
    فارس:مشاعل قومي وصلنا
    زينت طرحتي ونزلت
    ودخلت فلة عمي فواز وشفت وحدة من الخدامات وقلت لها تروح تجيب الشنط من السيارة
    وطلعت لغرفة فارس اللي كانت جنب غرفة نهاد
    ابتسمت أول ما دخلت غرفتهلأني يا ما حلمت لما أمر من جنبها وأنا رايحة لغرفة نهاد أني أشارك فارس فيها
    كانت فخمة مرة من ناحية الأثاث و الألوان كانت باللون البني العودي والزيتي والأفخم هي الإكسسوارات اللي منها اللوحات والرسومات الجدارية وفيه فازه كبيرة من الكريستال وفيها باقة زهور بألوان مختلفة وفي وسط الغرفة سجادة صغيرة لونها بني بصراحة الغرفة ذوووق رميت العباية ع السرير وجلست وأنا ماسكة ظهري لأنه يألمني من الجلسة ساعة ونص في السيارة
    بعدها بدقايق ضربت الخادمة الباب قلت لها تدخلودخلت الشنط وسكرت الباب وراها
    دخلت الحمام وغسلت وتوضيت
    وصليت المغرب
    بعدها أخذت أرتب ملابس فارس بالدولاب لكن ملابسي تركتها على جنب أرتبها بعدين لأن ظهري متعبني و يالله رتبت ملابس فارس
    رن جوالي بنغمة رسالة فتحتهاأنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد بس أحبك أكيد وأتمنى لك عيد
    يا ربي هذا لحد الآن ما مل صار لها تقريبا خمس شهور يرسلحاسة أنه يعرفني خاصة بعد رسالة أول يوم داومته في الجامعةهو شو عرفه أني طالبة أكيد يعرفنيقررت أتصل وحط حد لهالشيءتوقعته بيمل ولا راح يرسللكن شكل هذا ما يملاتصلت
    وبعد ثاني رنة فتح الخط من دون ما يتكلم
    :ألوألوممكن ترد

    سمعت تنهيدة من الطرف الثاني وهو ينطق بهمس:أحبك

    سكرت الجوالوأنا قلبي ينبض بقوةأول مرة حد يقول أحبكبس يا ترى مين هذاأوف وش هالحيرةحطيت يدي ع قلبي أبي دقاته تخفغمضت عيوني لما بدت دموعي تنزليا حلات هالكلمة اللي تمنيتها من فارسيا ربي متى راح يجي اليوم اللي يقولها فارس لي
    انتبهت لرنة جوالي وعلى طول طالعت بالجوال وكان المتصلة نورةولراحت أتجهز عشان أنزلهم


    =============================



    نزلت تحت للمجلس وحصلت الكل مجتمع وجلست معاهم وكان الجو مربوش ورقص وضحك وفلةوبعد سهرة ممتعة طلعت لغرفتي وغسلت وبدلت ولما طلعت لغرفة النوم وقفت قدام المرايةوأخذت أتأمل بطني لما تذكرت كلام البنات قبل شوي عن صغرهوضيقت بلوزة البجامةأووف ليش صغير أنا ألحين على نهاية الرابعلا يكون النونو نحيفأحب الصغير لما يكون مليان بس شكل طفلي بيطلع نفس بنيتي نحيفةتحسسته وأنا داخلي مشاعر مو قادرة أوصفها شوق حب فرحةسبحان الله صحيح ما كنت فرحانة بالبداية لكن ألحين أعد الأيام والشهور على الولادةعشان أشوف الطفل اللي بيكون جزء مني ومن فارس
    ما حسيت بفارس اللي دخل وجاء وراي ألا لما مسك بطني
    فارس:وش نسميها لما تكون بنت

    قلت وأنا لسى اطالع نفسي بالمراية:اممم وش رأيك بمجدولين

    فارس:مرة حلو

    :طيب وأذا كان ولد

    فارس:فواز أن شاء الله
    :وأذا سعود جاء له ولد وسماه فواز أحنا بعد فواز

    فارس:طبعا لا

    :طيب وش راح نمسيه

    فارس:هتان

    :الله حلو اسم كثير

    لفني فارس عليه:مشاعل ليمتى هالحال

    عقدت حواجبي:أي حال

    فارس:حالنامشاعل أنتي مو تبيني انسى غادةقولي لي كيف
    أنساها وأنتي تصدينيساعدني على أني أنساها

    ترددت كلمة أحبك اللي سمعتها من الغريب في باليوهزيت رأسي بالقبول متناسية كل اللي سواه و كلي أمل في يوم يقول لي هالكلمةوهالمرة قلبي هو اللي قرر
    ابتسم فارس ولمس خدي بنعومةورديت الابتسامة بأحلى منها


    ===============================



    اليوم الثانيصحيت الساعة١١ وخذيت شاور وبعد ما انتهيت طلعت أصحي فارس
    هزيته بخفة:فارس فارس

    فتح فارس عيونه بكسل وجلس

    قلت بابتسامة:صباح الخير

    فارس:صباح النورشهالحلا يا أحلى وجه صبوحي

    قلت بحياء:قوم ألحين الساعة 11ونص

    قرص خدي:فديت اللي يستحون

    وقام ودخل الحماموبعد ما انتهى نزلنا نفطر تحتوبعدها طلعت لفلة عمي منصور لأن اليوم اجتماعنا عند خالتي أم سالم
    ولما طلعت رن جوالي برقم شجوندلوعة أهلها

    :هلا شجو

    شجون:هلا مشاعلوينك فيه

    :شجون وش فيك تتكلمين بسرعةصاير شيء

    شجون:ما في شيءبس أبيك تجين لفلتنا ما أبي أروح لفلة عمي منصور

    :ليه

    شجون:أنتي ألحين قولي لي وينك

    :طالعة لفلة عمي

    شجون:رجعي لي أبيك ألحين ضروري

    :أوكي ألحين جاية


    ================================


    :قولي لي ألحين ليه ما تبين تروحين لبيت عمي منصور

    شجون:عشان نواف

    باستغراب:وش فيه نواف

    شجون:تصدقين أن نواف شافني وأنا كاشفة لا ولاصقة فيه

    شهقت:وشلون

    شجون:أمي سبقتني لبيت عمي وبعدها بدقايق لحقتها ولما قربت من باب الفلة فتحته وأنا أنزل طرحتي على كتفي كنت متوقعة عيال عمي في بيت الشعر بما أن الغداء عند خالتي أم سالمالمهم وأنا بفتح الباب طلع في وجهي نواف بسرعة وطحت على ورى بس على طول مسك ذراعي ورفعني ولصقت بصدره وأنا من الصدمة دفيته على ورى ولفيت بسرعة عشان أرجع لبيتناوأنا نازلة من الدرج اللي عند الباب من الربكة طحت وسمعت صوته وهو يقول:بسم الله عليكومن دون ما ألتفت وقفت وركضت لفلتنا

    ضحكت:ههههههههههههههههفشيلة صح

    شجون:فشيلة بقووووة

    :طيب عسى ما تعورتي

    شجون:لا الحمد للهبس شوفي شكلي حلو

    كانت لابسة فستان بنوتي وناعم بالحيل أبيض وفيه ورود فوشية ومناسب للون بشرتها الموردةوكانت حاطة بس قلوس فوشي وكحل داخلي لعيونها الوساع
    :أمممممممم بصراحة مو مرة حلوة

    كشرت شجون:جد

    ابتسمت:أمزحشكل نواف أنجن

    شجون وبحماس:تتوقعين يعجب فيني ويحبني مثل ما أنا أحبه

    قلت وأنا أضربها:يا بنت أستحي

    شجون بكآبة وهي تنتهدت:وليه الحب عيب

    وقفت وأنا أقول:أقولي قومي نمشي لبيت عمي منصور

    شجون:أنا ما أبي أروحأحس أني متضايقة ومالي خلق.

    :أقول قومي بلا استهبال

    شجون:ما أبي

    :يووووه يا شجو قومي عشاني
    ما كنت أبيها تجلس لحاله عشان ما تمادت بأفكارها في نواف
    تنهدت شجون وقامت معاي


    ====================================



    الساعة تسع بالليل
    وصلني رسالةفجأة وبدون احساسبين صمت واندهاش
    نطق قلبي وقال وحشتنا يالغاليوانصدمت أنو فارس يرسل ليوبعدها بدقايق رن جواليورديت وأنا ابتسم:هلا فارس

    فارس:وينك

    :عند البنات في فلة عمي منصور

    فارس:تعالي أنا أنتظرك عند فلتنا

    :ليه وش تبي

    فارس:أبي أمشي معك في المزرعة ألا أذا كان عندك مانع

    أكون غبية أذا رفضت:لا ما عندي مانع
    فارس:أوكي أنتظرك

    =====================================




    طلعت لفارس وصرنا نمشي مسك فارس أيدي ولا شعوريا"ضغطت على أيدهوكأني خايفة أني أفقده

    فارس:اليوم الجو مرة روعةثم وقف قداميواللي أروع أن القمر معي

    ابتسمت ونزلت عيوني من الحيا
    رفع فارس رأسي

    فارس:ميشو طالعنيخليني أتأمل أحلى عيون شفتها

    يـا ناس أحس أني بحلـــم من اللي قاعد يحصل لي مع فارس

    فارس: وين رحتي
    رفعت عيوني:معك

    ابتسم ومسك يدي مرة ثانية ومشينا ولما بعدنا
    جلسنا على الثيل في مكان فيه شوية ظلام
    فارس وهو يحط رأسه على رجلي:مشاعل

    جلست ألعب بشعره:هلا

    فارس بنبرة هادئة:سمعت أنك تحبين الشعر وحافظة قصايد

    :أيه أحبهبس وشلون عرفت

    فارس:عرفت من أختي نهادبس بسألك أنتي تكبين شعر

    :أكتب بس حدي بيتين أو ثلاث أبيات

    فارس:طيب ممكن يا حلوة أسمع من اللي كاتبتها

    قلت متفشلة:بصراحة ما بي أقولأخاف تضحك عليلأن شعري مو مرة حلو

    فارس:طيب سمعيني من القصايد اللي حافظتها
    : للي على الروح يامر لا تردونه
    خلوه يقضي حياته بس متهـنـــــــــــــي
    غلاه يكـــبر وتكـــبر فيني طعونه
    ما ودي أدري جروحه وين ودّنـــــــــي
    واللي سألني يقول القلب وش لونه
    أقول طيب ولا أحدٍ داري ٍ عنّــــــــــــي
    إي والله بخير يوم ظنوني ظنونه
    مادام سوده يراعنّي ويرعنــــــــــــــّي
    حلفت بعيونه الثنتين ما خونـــــه
    ما أحتاج غيره إلى من صار هو ظنّــــي
    لامن شكالي سواد الليل وشجونه
    ما كنه إلا يقول إرحم صغر سنّـــــــــــي
    في صوته شوي بحه بس مجنونه
    من رد فعلي عرف وش لون يفتنّــــــــــي
    أقول مخطي ولا ناظرت بعيونه
    رحت أعتذر له وأقول إن الخطى منّــــــي
    كلمات الشاعر:فلاح السبيعي
    :وسلامتك

    فارس:تصدقين إلقاءك بالقصيدة روعة ما شاء الله تبارك اللهولا صوتك بعد رومانسي

    :شكرا"هذا من ذوق
    فارس قام من رجلي وجلس وقال بتوتر:مشاعل سامحني
    على كلامي اللي كان جارح وتصرفاتي الـ
    حطيت أصبعي على فمه:فارس خلاص أنا قررت معك نبدأ حياة ثانية وهذا معناه أني مسامحتكوأرجوك لا تذكر شيء من الماضي
    لأن الماضي يألمنيوجروحي محفورة بقلبي وما راح تطيب وتندوي ألا لمن تبادلين الحب اللي لك بقلبي

    رفعت رأسي و تفأجات من فارس اللي ضمني بقوة
    فارس:عمري شفت إنسانة مثلك جمال وطيبةصدقيني يا مشاعل راح أخليك أسعد أنثى بهالكون
    كيف تسعدني وقلبي مهموم بسبب جروحك
    ولاشعورياً طاحت دمعتي
    فارس وهو يبعد وجهه عن كتفي ويناظر فيني:ليش هالدموع يا ميشوترى دموعك تعذبني
    مسحت دموعي
    ورن جوال فارس وبعد عني ورد على جواله:هلا سعودأيهخلاص أنا جايكم أن شاء اللهمع السلامة
    سكر فارس جواله
    فارس وهو يوقف ويمد يده علي:يله مشاعل رجعنا قدموا العشى
    مسكت يده ووقفت معاه

    =======================================




    الساعة١٢بعد ما راح الكل
    في غرفتي اللي في فلة أبوي
    جالسة على سريري وحاطة رأسي على رجولي اللي مقربتها لصدري
    وجالسة أفكر بفارس
    آآآآآه فارسأبيه يحبني يعشقنيحاسة أنه هالشيء ما راح يحصل لأن الحب الحقيقي هو الحب الأول
    سمعت ضرب ع الباب
    :مين

    :نورة

    :تفضلي

    دخلت نورة وجلست جنبي على السرير

    نورة:وش فيك يا مشاعل من جيتي من فارس وأنتي متضايقةمتهاوشين

    حطيت رأسي على كتفها وقلت:نورة فارس تغير تغير

    نورة:وأن شاء الله تغير للأحسن وألاوتنهدتالأسو

    :لا تغير للأحسن

    نورة:طيب ليه متضايقة هذا شيء يفرح

    نزلت دموعي:أكيد شفقان علي أو يمكن لأني بصير أم ولده اللي جاي بالطريقنورة أن أبيه يحبني مثل حبي لهما أبي يعامل كزوجة وبس
    نورة وهي تمسح دموعي برقة قالت:وش شفقان وعشانك أم ولده يا الغبيةمشاعل فارس بدأ يميل لكأنتي ما تشوفينه لجلسنا مع بعض الرجل بس يطلع فيكمشاعل ألحين الكورة في ملعبك حاولي تخلينه يحبك خليه يحس بحبك له
    :يعني تبين أذل نفسي رغم كلامك وأفعالك اللي جرحتني فيها مازالت أحبك مو كافي أني سامحته

    نورة وهي توقف:أنا ما قلت قوليله بصريح العبارة أحبك أنا أبيك تحسسينه بحبكوصدقيني أذا صدتي عنه وما استغليت فرصة تغيره راح تكوني أنتي الخسرانة
    تنهدت وطالعتها بحيرة
    نورة:فكري بكلامي زينويله ألحين ترجعين معي لبيت عمي فواز
    :أنا بنام هينا الليلة
    نورة وبوجه مستغرب:وزوجك فارس
    :بصراحة أبي أجلس لحالي وبعيدة عنهأبي أفكر باللي قاعد يحصل لي
    نورة:على راحتك
    طلعت نورة ورجعت رأسي مرة ثانية على رجولي


    ===================================

    على الساعة وحدة رن جوالي
    طالعت المتصل كان فارس
    حطيته على السايلنتورميت الجوال وأنا أبكي
    ليمتى هالحاليا فارس متى تحس فيني وتحس بمعاناتيلمتى يا فارسأنا ما أبي منك شفقة أو غيره أنا أبي بس تبادليني نفس مشاعري
    رن مرة ثانية وثالثة
    في الأخير
    أرسلت
    فارس الليلة بنام في بيت أبوي
    وعلى طول قفلت الجوال
    وتمددت وأنا أفكر في كلام نورة


    ==================================



    الساعة ست الصبح مازالت صاحية
    طلعت للأصطبلات وكان الجو حلو وفيه شوية هواء
    وقفت أطالع فرس فارسنفسي أركبه بس صعبة وأنا حامل
    نزلت الشباصة عن شعري بعدما نزلت شالي على كتوفي
    وتطاير شعري من الهواء
    حسيت بيد على ظهري ولفيت وأنا أصرخ
    ولما شفته صديت عنه
    حط يده على كتفي ولفني علي
    فارس:مشاعل وش فيك انقلبتي فجأة أمس أتصل عليك ولا رديتي علي ونمتي بعيد عني وألحين تصد عنيأنا مضايقك

    بعد ما فكرت في كلام نورة ساعات قررت أعطي لنفسي الأمل أنه يحبني وراح أحاول أن شاء اللهلحد ما تمر السنة على زواجنا وأذا ظل على حبه لغيريراح إعلان تمردي على البقاء معاهوأرافق بعادهوأحاول أن أنتشل حبه من قلبي المجروح
    رفعت عيوني:فارس أمس طلبت مني شجون أني أجلس عندهم لأننا من زمان ما جلسنا لحالناو أنت لما اتصلت ما رديت عليك لأني خفت ترفض

    فارس:طيب صدك قبل شوي شو تبريره

    مديت البوز وصديت مرة ثانية:زعلانة لأنك خرعتني

    لمني فارس من ورى برقة:وأنا أسف ما كان قصدي

    لفيت عليه وقلت بدلع:فارس

    فارس وبنظرات تذوب:هلا

    :أمس ما عرفت أنام من دونكتصدق أني لحد الآن ما نمت


    فارس:وأنا بعد ما عرفت أنام وأنتي بعيدة عني
    ابتسمت ورد فارس لي الابتسامة

    فارس وهو يبعد عني ويمسك أيدي:وش رأيك ألحين نرجع
    ابتسمت وقلت:يله
    كنت أمشي معاه وأنا خجلانة لما استوعبت وش قلت له
    ====





    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    %%البارت الرابع عشر%%

    في فلة عمي وبالتحديد بغرفتنا
    فارس:مشاعل ممكن تغمضين عيونك

    عقدت حواجبي:ليه

    فارس:أنتي غمضي بالأول

    :أوكي

    غمضت عيونيوحسيت بالسلسال اللي على رقبتيفتحت عيوني وطالعت فيه
    :وش المناسبة

    فارس:هدية العيدولو أنها جت متأخرة

    ابتسمت:مشكورة

    فارس لمس بطرف أصابعه عينيوغمضتها
    فارس:تصدقين وش اللي بهرني فيك أكثر أول ما شفتكعيونك الجذابة

    فتحت عيوني وقلت:كثير ناس قالوا لي أن عيونك حلوة وجذابة يمكن عشان لونها العسلي الفاتح
    كان فارس ساكت بس يطالع بعيوني بصمتانحرجت ووقفت
    :أنا بروح أنام
    فارس وهو يتثاوب:وأنا بعدلا تصحيني ألا الظهر
    :أن شاء الله

    ============================

    سمعت صوت الجوال يرنطالعت الوقت وكان الساعة ثلاث العصروسحبت الجوال وحصلت ثلاث مكالمات من نورة
    اتصلت فيها
    وقلت بصوت كله نوم:هلا نورة متصلة فيني بغيت شيء

    نورة:وينك من الصبح

    قلت وأنا أتثاوب:نايمةما نمت ألا الساعة ست

    نورة:أوكي تعالي لعند فلة أبوي الكل هينا

    :أن شاء الله

    نورة:يله مع السلامة

    :مع السلامة

    نورة وكأنها نست شيء ما قالته:مشاعل مشاعل

    :هلا

    نورة:وش صار على كلامي أمسأشوفك نايمة عنده

    قلت بابتسامة:أنا أمس فكرت بكلامك وعرفت أنو صحيح هذي فرصتيوالحمد لله ألحين أنا وفارس سمن على عسل

    نورة:الله يوفقكم يا ربأنزين ألحين ما أطول عليك مع السلامة
    سكرت الخط من نورة وطلعت أتوضى وأصلي


    ==============================

    أخذت شالي عشان أطلع لفلة أبوي دخل فارس وكان بنطلونه وتي شيرته مغبر وعليه شوية طينقربت من عنده
    :فارس وش فيك مبهدل كذاليه لبسك متسخ

    فارس:توني لاعب أنا والشباب كرة قدمكمل وهو يتجه
    للحماممشاعل حبيبتي ولا عليك أمر جهزي لي ملابس

    وقفت مصدومة من كلمة حبيبتيلا أكيد أتخيلمعقولة فارس يقول لي حبيبتيلا أكيد ما كان قصدهانفسها نفس أي كلمة عادية يقولها
    يوووه أنا وش جالسة أخربط أطلع أجهز له ملابس بدل الخربطة هذي
    جهزت ملابسه وطلعت لعند البنات


    =============================

    اليوم رابع يوم بالعيد والكل جالسة يتجهز لأن بنرجع الرياضدخل علي فارس اللي تغير كثيركان حنون علي ورمانسيعيشني بعالم ثاني عالم ما فيه ألا أنا وهوساعات أحس أنه بدأ يحبني لكن الإحساس يتلاشي لما أتذكر حبه
    فارس:الحلو وش فيه سرحان

    انتبهت لها:هالا معك

    فارس:خلصتي

    قلت وأنا أسكر الشنطة:أيه خلاص

    فارس:أجل يله لبسي عبايتك وألحقيني ع السيارة

    كنت طول الطريق أتكلم مع فارسوكنت مستمعة بالسوالف معاهكان يتكلم عن نفسه وعن أيامه في الولايات الأمريكية لما كان يدرس فيهاأما أنا كنت أسولف له عن دراستي وطموحاتي وأمنياتي
    بهاللحظة جتني رغبة قوية أنا أصرح بحبياعتبرها ألحين لحظة جنون
    :فارس

    :هلا

    بدون مقدمات نطقتها:أحبك

    التفت علي بسرعةوباين عليه الصدمة والاستغراب
    انحرجت من اعترافي ونزلت رأسي:فارس انتبه للطريق لا ندعم

    مسك فارس يدي وقال:معقولة بعد كل اللي سويته فيك تحبيني

    رفعت رأسي:فارس أنا أحبك من قبل لا نتزوجحاولت أكرهك بعد ما عرفت أنك تحب غيريلكني ما قدرت

    فارس وهو يشد ع يدي:الله يقدرني على أني أسعدك وأعوضك

    ===========================



    يوم الخميس
    اليوم حفلة ملكة بندر وعبير
    كنت لابسة فستان ليلكي من الموسلين والدانتيل تصميم زهير مراد وعاملة تسريحة البوف مع الويفي والميك آب فرنسي ناعم
    عند عبير وبندر
    :عبير حبيبتي وش فيك ترى أخوي ما يأكل

    عبير وبصوت هامس وهي لا زالت ماسكة طرف فستاني بقوة:لا أجلسي

    وبنفس همسها قلت:تبين بندر يذبحني

    بندر:أقول يا الأخت أنتي مطولةما ودك تتطلعين
    حبيت أغايضه وجلست:زوجتك مصرة علي أجلس وش أسوي

    بندر رفع حاجبه وطالعني بتهديدطنشته والتفت على عبير:لا تخافين حبيبتي أنا ما راح أتركك أعرف أخوي متوحش
    نزلت عبير رأسها وفيها ضحكة كاتمتها

    بندر:مشاعلوه بتطلعين وألا أطلعك بنفسي
    وقفت:لا أخلص بطلع بكرامتي أحسن
    وطلعت وأنا أضحك المسكين صدق أني بجلس

    ===============================

    دخلت الجناح ونزلت عبايتي وفارس يدخل وراي
    فارس:ما شاء الله وش هالحلاأكيد أنتي اليوم نجمة الحفلة
    رمشت بعيوني:أكيدأنا مشاعل بنت سلطان أل
    فارس وهو يلمني:يا عيني ع الثقة
    ابتعدت وابتسمت:الحمد لله أنا واثقة من نفسي
    ودخلت غرفة التبديل أخذ لي بيجامة

    وبعد ما أخذت شاور ولبست بيجامة تمددت ع السريروصلت رسالة ع جوالي فتحت الرسالة
    يا اجمل الناس في قلبي وعيني
    يا احلى طيف يمر العين ويشقيها
    انا اشهد أن لك غلا مبطي وهو فيني
    قصة غريبة ما دري وش اسميها
    لو قلت أحبك قليلة ما تكفيني شعوري أكبر من الدنيا وما فيهاأحبك وربي الكون احبك يا مشاعل
    انصدمت أنه يعرف اسمي ومن جرائتهوبصوت مقهور:يا ربي من هذا بيجنني

    قال فارس اللي طالع من غرفة التبديل على أخر كلمة قلتها:ومن هذا اللي مجننك

    شهقت ولا شعورياً ضميت جوالي بين أيدي وكأني خايفة يقرأ الرسالة وبصوت مرتبك:هالا ما في أحد مجننيوتغطيت وأنا أكملتصبح على خير

    =================================

    بالجامعة
    :أقول لمو وش فيك أحس أنك اليوم مو على بعضك

    لمى:ما ادري وش أقولك يا مشاعلبس فيصل

    :وش فيه
    لمى:دايما يأخر زواجناوالمشكلة كلما أسأله عن السببيتهرب أحس أني خالتي أهي اللي تبي تأخر الزواج

    :وليه تحسين بكذا

    لمى:لأنها من البداية مو راضي أن ولدها يأخذني

    :حبيبتي لا تشلين هم أهم شيء أن فيصـل يحبك مو صح

    هزت رأسه موافقة على كلامي
    طالعت الساعة:الساعة عشر ألا عشر قومي نمشي ما عاد باقي شيء ع وقت المحاضرة

    =============================


    بعد ما انتهيت من صلاة العصر التفت ع فارس اللي دخل وأنا أصلي حصلته جالس ع السرير ومتسند على ظهره وماسك جوالي استغربت أول مرة يأخذ جوالي وتذكرت الرسالة اللي ما مسحته أمس من الربكة
    لفيت جلال الصلاة بتوتر
    فارس وبنبرة غريبة:ممكن أعرف هالرسالة مين صاحبها

    قلت والارتباك واضح بصوتي وأنا اجلس ع الطرف الثاني:اي رسالة

    فارس حط الجوال قدام وجهي:هذه الرسالة

    حاولت أخفي ارتباكي:أيه هذي صديقتي سلمى

    فارس:أول مرة اعرف أن لك صاحبة اسمها سلمى
    :أيههذي لسى متعرفة عليها بالسمستر هذا

    فارس:وفي وحدة ترسل لصديقتها رسالة حب وغرام

    أخذت الجوال منه وبعصبية:عادي ما فيها شيءلا يكون شاك فيني بس

    فارس وهو يوقف وبصوت هادي:لا مو شاكأشك في بنت عمي وزوجتي

    وطلعوتنهدت بارتياحكان ودي أقول لفارس الحقيقةبس ما أدري ليه ما قلت لهيمكن لأنه يعرفنيوأخاف أذا قلت لفارس ما يصدقني وهو يعرف اسمي

    =============================

    المغرب طلعت لأهلي
    :ها شجون كيفك مع العلمي

    شجون:ما عليه حليوبس الكيمياء بجيب لي العقدةمركبات وعناصر والله يدوخ الرأس

    :ههههههه

    أمي:وما دامه يدوخ الرأس ليه دخلتيه

    شجون:شسويأبي أدخل كلية الطب

    :مامي نورة من جيت ما جت وينها
    أمي:فيما كملت أمي كلامها لأننا سمعنا صرااااااااخ نورة طلعنا بسرعة لغرفتها

    وشفناها طايحة جنب السرير وماسكة بطنها
    نورة:آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بطني بمووووت بمووووت

    أمي وهي تحاول تساعد نورة أنها تقوم:مشاعل جيبي عباية أختك وأنتي شجون قولي للسواق يجهز السيارة

    رحت بسرعة اخذ العباية من للشماعة
    شجون وهي تبكي:ماما السواق سمير مو هنا راح يوصل خلدون لدار التحفيظ وهيثم طالع لسوبر ماركت واتصل ع جواله ما يرد

    أمي بصوت باين فيه الخوف:طيب اتصلي على أخوك بندر بسرعة

    نورة وأنا ألبسها عبايتها:بسرعة أنا موقادرة أصبر بموووووووت من الألم

    شجون دخلت عندنا:ماما جوال بندر مشغول

    تكلمت بسرعة لان ما في حد غيره وأبوي وخالد مسافرين لندن عشان الشغل:خلاص أنا بتصل على فارس

    اتصلت على فارس بأيد ترتجف
    فارس:هلا

    :فارس ألحق علينا بسرعة نورة شكلها بتولدفارس بسرعة الله يعافيك
    فارس:خلاص هدي أنا جاي


    =============================


    وصل فارس وركبنا السيارة وكانت نورة كل شوي تصرخ وترجع تكتمها خجل من فارس
    ودخلنا المستشفى ونورة دخلوها على طول لغرفة الولادة
    وكان طول الوقت أمي متوترة وتدعي أن نورة تقوم بالسلامةوأما جلست أبكي من حال نورةجلس فارس جنبي يهدي فيني
    طلعت الدكتورة وقالت:مبروك بنت

    على طول قلت وأنا صوتي رايح من البكى:ونورة كيفها

    الدكتورة:هي ألحين بخير الحمد للهبصراحة ولادتها كانت سهلة ما شاء الله

    أمي:الحمد لله لك يا رب

    مسكت بطني وجلستهذي وش جالسة تقول ولادتها سهلةبس اللي يشوف شكل نورة وهي تتألم وكأنها بتموت يقول مو بسهلةأجل لو كانت صعبة؟آآآها أحس أني راح أموت من الخوفيا رب يا رب سهل ولادتي
    فارس:مشاعل وش فيك

    رفعت رأسي ورجعت لواقعي:ها ما فيني شيء

    رجعنا من عند نورة بعد ما جلسنا معها وتتطمنا عليها وبعد ما كلمها سعود على جوالي وبارك لها وتطمن على صحتها وعلى صحة بنتها


    ==================================


    وبعدها بأيام طلعت نورة من المستشفى وجلست عند هلي وجلست أنا عندهم يومين
    شجون وهي شايلة لمار:ما شاء الله على بنتك يا نورة تجنن

    :شجو عطيني أشيلهامن جيت وأنتي كله شايلتها

    شجون:أمسكي أخذيها

    رفعتها وهي تتمغط وحطيتها في حضني:تصدقين يا نورة فيها شبه منك كثير

    نورة:حتى سعود يقوله

    :ألا على طاري سعود وش سوى أول ما شاف بنته

    نورة وهي تعدل جلستها ع السرير:سكتي بس كان بطير من فرحتهضمها وجلس ساعة وهو يبوس فيها يا عمري خدودها تقطعت وحمرتألا تعالي دريت أن غادة تطلقت

    فتحت عيوني بصدمة:وأنت وش اللي عرفك

    نورة:سعود لما جاء اليوميقول أن خالتي أم فارس متضايقة عشان طلاق غادة اللي ما صار لها ألا ثلاث شهور تقريباً من تزوجت
    تضايقت كثير من فبر طلاقهاأكيد ألحين فارس فرحان

    ===============================





    انتظروني بالبارت الخامس عشر لكي تروا الجرح الذي حطم مشاعل وتركها مجــــــــــــــــــرد بقايا أنثى مجروحة

    مقتطفـــــــــــــات


    مسكت يدها:أنتي وش تسوين خافي ربك من اللي جالس تسوينه
    =================
    :عـمري ما شافت حقيرة مثلك يالوا
    =================
    :نــــورة جيبوه أنا أحبه وأنا متأكدة أنه يحبني أنا
    =================
    :أي عملية
    أمي وبتردد:اسـ
    ================
    وبصـراخ:اطلع برى أكرهك أكرهك أنت وفارس السبب حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم
    ================
    :تستاهلين اللي صار لك لأنك






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    %%البارت الخامس عشر%%

    لا صرت بايعني أشوفك على خير .مع السلامه دام ما به سلامه

    قلت انتهينه قلتلك خير يا طير ما ني أول شخص يخسر غرامه

    أمحذرك من قبلها ألف تحذير لعفتني بيعف قلبي هيامه

    ما ني بميت لا ولا احتاج تبريرصح الله لسانك ووفر كلامه

    بسمعك حبكه وفكره وتصوري.وافهم عدل يا مدعي بالفهامه

    وجه الشعر ابيض ويحتاج تبرير .ودي تزينها القصيده علامه

    ماضيك الأسود بذكره دون تقصير.كذا يكون بخده الشعر شامه

    يصدق معي تعبير ويخون تعبير.يا ضيعت الشاعر بوقت انسجامه

    يمكن خطى دونك بالشعر ميرلو ما حترمتك للغرام احترامه

    ما كان حبك غير بس طعنتك غير.علمتني معنى الندم و الندامه

    ماجاك مني اي زله وتقصير كل ما خطيت أعاتبك ببتسامه

    حسبي على الذكره اذا هبت عصير ما عاد تنفع شرهتي والملامه

    في جناحي
    فارس وبابتسامة:الحلو وش فيه اليوم زعلان

    :ومين يقول أني زعلانة

    فارس:تصرفاتك تقولمن جيتي من عند أهلك وأنتي مبوزةقول لي في حد مزعلك

    :ما في حد مزعلنيبس متضايقة

    فارس:وش منه

    قلت بعد تردد:فارس أنت عرفت أن غادة تتطلقت صح

    فارس هز رأسه بأيه
    قلت بنبرة بكي:وأكيد أول ما تنتهي من عدتها بتتزوجها

    فارس نزل عيونه بهدوء وبصمت
    :شوف فارس أذا عزمت تتزوجها ياليت قبلها تتطلقـ

    قاطعني فارس لما قال:احلمي اطلقكوقام من السرير وطلعرميت المخدة بقهر ع الأرضلهدرجة يا فارس هاوي تعذيبي


    ================================

    الساعة تسع الصباح طلعنا أنا ومرام ورغد نفطر بسبازيو بالمملكة قبل ما نطلع للجامعة
    وبعد ما انتهينا من فطورنا نزلناوركبت رغد مع سواقهاوأنا ومرام طلعنا بسيارتي
    انتبهت لمرام وهي ترجع رأسها لورى وهي تضغط بأيديهن عليه بقوة
    قلت بخوف:مرام حبيبتي وش فيك

    مرام:أحس بدوخة غير طبيعة

    :بسم الله عليكنمر المستشفى

    مرام:لا ما يحتاج بعد شوي بتروح الدوخة أن شاء الله

    :عبد الكريم أطلع للمستشفى

    مرام:صدقيني يا مشاعل ما يحتاجوبعدين راح نتأخر على محاضراتنا

    :لاحقين على المحاضراتأهم شيء صحتكلازم أطمن عليك


    =================================

    مرام وهي تبكي:كيف وأنا مهتمة بمواعيد أخذ الحبوبكيف

    مسحت ع شعرها:خلاص مرام لا تبكين عشانيأرضي باللي كتبه ربي لك

    مرام:مشاعل رجعوني للشقة مالي مزاج للجامعة

    :أوكي

    ألتفت ع السواق وقلت له يرجعولما وصلنا نزلت معهاصعبة أخليها وهي بهالحالة
    دخلنا وجلستني بالصالة وراحت تغسل
    بعد مدة سمعت صوت بكاءها وشهاقهاوراحت لها بغرفتهاوحصلتها تضرب بطنها بقوة
    مسكت يدها: أنتي وش تسوين خافي ربك من اللي جالس تسوينه

    مرام وهي تبكي منهارة:ما أبي أحمل من هالشايب ما أبي
    ضميتها وأنا أهدي فيها
    وبعد ما هديتها وحلفته بربي ما تسوي شيء يضرها ويضر الجنين طلعت منها


    ====================================

    الساعة ثمان المساء
    رجعت من أهلي ولما وصلت لقصر عمي طلعت فوقوحصلت الخدامة جويا استغربت من وجودها في الدور الثاني لأن شغلها بس يتضمن الدور الأول
    :جويا

    جويا وحسيت بصوتها ارتباك:yes,madam‏

    :there is my aunt

    جويا:I do not know
    ok go
    دخلت جناحي ونزلت عبايتي وبعدها رتبت عمري قدام المراية ونزلت تحت
    :نوريهان نوريهان

    نوريهان:نعم يا مدام مشاعل

    :خالتي وينها

    نوريهان:طلعت عم بتزوز أختها أم عساف

    حسيت بخوف لأن غادة صار لها تقريبا طالعة من العدة أسبوعين وفارس ما جاب أبدا سيرة لزواجه منهاوكلما طلعت خالتي تزور أم عساف أحس أنها بتخطب غادة لولدهافقت من أفكاري لما قالت نوريهان:مدام بتريدي شي أبل ماروح

    :لاروحي

    دخل فارس:السلام عليكم

    :وعليكم السلام

    فارس وهو يجلس جنبي:متى جيتي من أهلك

    :قبل شوي

    مسك فارس يدي يلعب بأصابعي وقال:اشتقت لك

    قلت بابتسامة:وأنا أكثر يا حبيبي

    فارس:لو جد مشتاقة لي ما كان نمتي أمس عند أهلك

    حطيت رأسي ع كتفه وبدلع:فارس كلها ليلة اللي نمت فيها عند أهلي

    رن جوال فارس ورد:ألوهلا ندوشأنا بخير الحمد لله أنتي كيفكندى ترى تكلمنا بهالموضوع كثيرسحب فارس يده اللي كانت ع أكتافيوطلع لفوق وهو يكلم
    يا ربي نفسي أعرف وش بينه وبين ندى مكالماتها زايده هذي الأيام

    ==============================

    اليوم الثاني طلعنا لمزرعة أهل خالتي أم فارس
    بالمجلس كنت جالسة أتكلم مع نهاد والجوهرة والعنود
    دخلتنا علينا غادة اللي متغيرة كثير ومعه ندىسلموا علينا وجلسواوكانت غادة تطالعني بنفس النظرات كانت تطالعني فيها بزواجهاالمهم ماهتميت لنظراتها
    الجوهرة:غادة وش أخر رسمة رسمتيها

    غادة:والله من زمان ما رسمت

    :ما شاء الله يا غادة أنتي رسامة

    غادة وبابتسامة واضح أنها من دون نفس:أيه

    نهاد:وش رأيك يا غادة تراوينها لوحاتكراح تعجبها انا متأكدة

    غادة:أوكي يله
    طلعت أنا والبنات للمرسموأخذت غادة تفرجنا لوحاتها وتتكلم عنها

    :بصراحة ياغادة رسماتك تجنن ما شاء الله

    نهاد:أيه والله من جد
    جذبتني لوحة مركونة بزاوية أستأذنت من غادة أروح أشوفهاوكانت اللوحة عبارة عن بحر أمواجه متلاطمة ع بعضها والسحب متراكمة بشكل جذاب ومغطيها اللون الأسودوكانت ألوان اللوحة ممزوجة باللون الرمادي والأسود وشوية من اللون الأزرق والأبيضوعلى كثر ما اللوحة جذابة ألا انها تحسس الشخص اللي يطالعها بالخوفوبصراحة ما أدري وش اللي تركني أصير ملقوفة وأتفرج باللوحات اللي وراها,,وانتبهت لوحدة من اللوحات وكانت عبارة عن صورة فارس
    وحسيت أني باختناق لان هالشيء ما يدل ألا انا فارس لها مكانة بقلبها
    أستأذنت أنزل ولما طلعت وقفت في نص طريقي أخذت أمسح دموعي اللي نزلت بسرعةولما وصلت تحت خذيت نفس طووويل ومسحت دموعي ودخلت المجلس
    وبعد الغداء اتصلت على فارس يأخذني لأني من شفت اللوحة وأنا متوترة وحالتي حالة وقلت له أني تعبانة ودايخة لأني مانمت البارحة زين


    ==================================

    دخلت الفلة قبل فارس
    طلعت لغرفتي ومن كثر توتري بكيت
    جلست ع طرف السرير بعدما نزلت عباتي
    انفتح الباب وعلى طول مسحت دموعي
    دخل فارس وجلس جنبي
    فارس:مشاعل تبكين

    نزلت عيوني
    فارس وهو يرفع رأسي:مشاعل وش فيك

    رميت نفسي بحضنه وجلست أبكي وأنا متمسكة بياقة ثوبه بقوة ولاشعوريا"قلت:فارس أنت لي لوحديمسح فارس شعري برقةثم كملت وأنا أشهق من كثر البكيما راح أخليك لغيري ما راح أترك غيري ياخذك مني

    فارس بنبرة عذبة تجنن:مشاعل أنا ما افكر أخذ غيركانتي الوحيدة اللي مالية علي دنيتي

    رفعت رأسي وطالعتهوأنا أقول في نفسي لا تلعب علي فارس أنا أدري أنك بتأخذ غادةيارب وشلون بتحمل أذا تطلقت منه وأخذ غادةبموت من القهر
    نزلت عيوني ورجعت رأسي على صدره ونزلت دموعي بصمت


    =====================================

    فتحت عيوني وحصلت الدنيا ظلامطالعت في الساعة وكانت ست ونصتذكرت اللي صار الظهر تنهدت وقمت من السريرودخلت الحمام أتوضئوبعد ما انتهيت من صلاتينزلت تحت وكان البيت تقريبا"هادئ
    وأنا نازلة شفت فارس داخل
    فارس وهو يبتسم:مساء الخير على قمراي

    ابتسمت:مساء النور

    فارس وهو يحط يده ع خدي:قولي لي كيفك ألحين

    :الحمد لله أحس أني أحسن من أول

    فارس:طيب ممكن اعرف ليه كنتي تبكينأحد مزعلك

    :لا كنت متضايقة شوي

    فارس:ومين اللي مضايقي

    :محد مضايقتيبس تعرف المرأة في شهورها الأخيرة تكون دايما متضايقة وحالتها النفسية تعبانة

    فارس وهو يقرص خدي بخفيف:طيب مرة ثانية لا تبكين ترى ما تحمل دموعك اللي تعذبني

    طالعته بحب طالت النظرات وحسيت أني راح أتعذب أذا تركت هالعيون اللي عشقتها بجنون
    ثم انتبهت لنفسي واستحيت ونزلت عيوني
    فارس:أنا أستأذن بروح أتسبح
    طلع فارس لفوق وطلعت أنا للبنات


    ===============================

    بعد أسبوع قضيناها بمزرعة أهل خالتي رجعنا الرياض
    كانت الساعة عشر بعد ما طلعت من خالتي حبيت أسوي سهرة حلوة مع فارسحطيت الشموع في كل مكان حتى ع الأرض بطريقة روعة ورميت الورود ع السرير بعد ما بدلت المفارشوجهزت طاولة صغيرة فيها كيكة في وسطها قلب باسمه وكأسين عصير برتقال فريش
    ولبست فستان أسودوسيحت شعري وعملت مكياج ناعموسكرت الأنوار
    بعد ما ولعت الشموعوأرسلت لفارس هالرسالة
    ‏ أبغاك تتأكد من هالحقيقة :

    خيالك مايفارقني ؟!
    يلاحقني مدا الأوقات !
    يحط راسه على كتفي ويتغطى معي ويبات .
    معي يسافر اذا سافرت
    ويتعطر اذا تعطرت
    وفجأة دون ماأشعر !!
    يزود داخلي الآهات !
    ينور غرفتي وداري
    ويتمرجح على أفكاري !
    وكل مااكتب قصيدة عشق !
    أخصه بأجمل أشعاري
    هنا بعيني بانيله دار
    وهنا بقلبي مكانه صار
    وهنا خلف الظلوع العوج !!
    أسولف له عن أخباري ؟!
    حبيبي أطيب أحبابي
    عطر داري قمر بابي !!
    أنا ماأقدر على غيابه
    ولايقدر على غيابي
    < أحبه >
    ويشهد الليل وعيوني !!
    < أحبه >
    ويشهد سهيل وجفوني !!
    أحبه كثر هالدنيا
    وكثر ما عانق أهدابي
    أنا في انتظارك حبيبي

    وجلست انتظره طالعت بالساعة وحصلتها11.30استغربت لحد الآن ما جاء
    بعد فترة مو قصيرة دخل فارس وبعصبية سكر الباب بقوةوغمضت عيوني بسبب الصوت اللي طلع من الباب وهو يتسكر بقوة
    فتحت عيوني وقلت بخوف:فارس حبيبي وشفيك

    دفني عالكنبة ثم رمى علي الظرف اللي بيده وقال:شوفي فضايحك يالوقــ

    طالعته مستغربة:وش جالس تقول فارس

    أشر فارس ع الظرف:شوفي وشفي بالظرف يا محترمة
    أخذت الظرف وفتحته وأيدي ترتعش من الشيء الموجود

    طالعته:هذي صوري

    فارس وبحدة:تسوين نفسك بريئةأنا مو مغفل تلعبين عليهوش قصة هالصور ومين حبيبك أحمد هذاوصرخكيف تعرفتي عليه ومن متى

    قلت بخوف:فارس أي أحمد وأي حبيب

    فارس مسك شعري وبصراخ:لا تلعبين علي يا الحقيرعمري ما شافت حقيرة مثلك يالوةأصلاً أنا كنت شاكة أنك تخونيني من الرسايل اللي تدعين أنها من صاحبتك سلمىلكن كنت أكذب نفسي وأقول لا بنت عمي وزوحتي مو من هالنوعليه تسوين كذا ليه لما حــولا كمل

    ورفع وجهي وعطاني صفعة طرحتني على الأرض وثم رفعني بشعريوأنا أبكي وأحاول أبعد يده عن شعري وباليد الثانية حاولت أبعده عني:فارس والله والله ما أدري عن وش تتكلمفارس حرااااااام عليكفارس أرجوك أبعد عني بتموتني

    فارس وهو يرفع أيده عن شعري ويرميني عالأرض:أحسن جعلك الموت

    وكنت بنجن لما سحب عقله وعلى طول تكورت ع بطني عشان احمي اللي فيهوبدأ يضرب وما ترك قطعة فيني ماتركها تتألمكنت احاول وأترجاه يسمعني يفهمني يتركنيلكن ولا كأني اتكلم
    ثم سحبني فارس وللمرة الثانية من شعري وقال:عمــــــري ما شفتك حقيرة مثلك يالواأنتي طاااااااااالق طااااااالق

    ==============================

    آآآآآآآه يافارسظلم وضرب وطلاقليه أنا أيش سويتآآآآآه خذيتني من بيت أهلي وردة مفعمة بالحياة وتركتني وردة ذبلانة تركتني بقايـــــــــــا
    لما وصلنا للقصر سحبني فارس من السيارة لحد ما دخلنا من البوابةوكنت أترجاه أنه ما يقول لأهليأكيد بيصدقون مثل ما صدق
    ولما دخلنا كان خالد طالع وانصدم لما شاف شكلي وفارس يسحبني لداخل
    وعلى طول مسك يد فارس وأبعده عني وطحت بالأرض:يا الحقير وش تسوي بأختي

    فارس وبصوت ساخرة:أنا جاي أرجع لكم هالصايعة عشان تربونها من جديد

    مسكها خالد من ياقة ثوبه:احترام نفسكولا تتكلم عن أختي كذا
    ابعد فارس يد خالد بقوة ورمى صوري في وجهه:أختك اللي تعتقد أنها متربية وعاقلة تخون زوجها وهالصور أرسل لي حبيبها وأذا مو مصدقني شوف جوالها

    طالع خالد بالصورة ثم طالعني والشر مالي عيونه
    قلت ودموعي مثل النهر ع خدي:خالد والله والله أنا مو كذا
    مسكني خالد من شعري ورفعني لهوشهقت من الوجع

    خالد وبصراخ:الله لا يوفقك يالحقيرة فضحتينا فضحتينا

    فارس:أنا حبيت أعلمكم عشان تنتبهون من أنها تسويها مرة ثانية وتفضحنا وتخرب سمعة عايلتنا

    وطلع لكن وقفه خالد لما قال:فارس أرجوك لحد يدري غيري أنا وياك وأهم شيء أبوي تعرف أنه معه السكر

    تنهد فارس وقال:حاضر وطلع

    وأما خالد سحبني لغرفتي وأنا جلست أترجاه يتركني وأحلف بربي أني ما سويت شيء
    وصلني للغرفة ورماني ع السريروكسر الجوال قدامي وقال:والله لأربيك من جديد يا مشاعل
    وقرب مني وهو يسحب العقال
    صرخت بصرخات أنثى متألمة وأنا أضم بطني:لا خالد أرجوك أبوس أيدك أتركني أنا والله ما سويت شيء والله العظيم يا خالد
    لكن خالد ما رحمني وضربني وجلدني بالعقال مثل ما سوى فارسلكن خالد كان أرحم من فارس لأنه ما كان يضرب بطني مثل فارس

    ===============================

    الفجركنت طايحة ع السرير وأنا متكورة ع بطني وأئن من الألمودموعي تنزل من الألم ومن القهر ومن الخوف على اللي في بطنيفي اللحظة حسيت أني أكره فارس وأنااللي عمري ما كرهت حدواللي تركني أكره أكثر هو أنها فضحني عن خالد وأنا بريئةوبهاللحظة حسيت بالندم لأني حبيت فارس وأعطيته قلبي وهو ما يستاهلهومن كثر التعب والبكي لا شعوريا نمت من دون ما أحس بعمري

    ============================

    صباح اليوم الثاني صحيت ع الساعة تسع وخذيت شاور وكان جسمي كله ضربات وكدمات بعد ما انتهيت لبست بلوفر سماوي بأكمام طويلة عشان ماتبان الكدمات وتنورة جينز
    ونزلت شعري عشان ما توضح الكدمة اللي ع خدي اليمينونزلت تحت وحصلت أمي اللي انصدمت من وجودي
    أمي:يماه مشاعل انتي متى جيتي

    بست رأسها:أمس

    انتبهت أمي لعيوني:بسم الله عليك ليه عيونك متورمة كذا

    جلست وقلت وعيوني بالأرض:فارس يماه طلقني

    شهقت امي: وليه

    :أنا وفارس من البداية مو مرتاحين مع بعضعشان كذا كان الطلاق أحسن أحل

    أمي:كنت حاسة هالشيء من بداية زواجكم وكلما سألتك قلت لا الحمد لله مبسوطة ومرتاحة

    :يمـاه انا خايفة من ردة فعل أبوي لو يدري

    أمي:حتى أناما راح يعديها لك أبوك على خير لكن ولا يهمك أنا معك أن شاء الله


    ===============================


    الساعة وحدة الظهروأنا بغرفتي ومتسندة بظهري بالسرير
    دخل أبوي وهو معصب ويصارخ:مشااااعل

    وقفت وبخوف:هلا يباه وش فيك

    تقدم مني أبوي وبسرعةسحبني من شعري:أنا مو قايل لك لا تطلبين الطلاق وأنا طلبيته ماتلومين ألا نفسك

    مسكت يده:يباه والله ما طلبته فارس أهو اللي طلقني من نفسه

    أبوي وهو يشد على شعري:فارس ما طلاقك ألا أكيد مقصرة عليهألحين الناس وش تقول بنت سلطان ما طلاقها ولد عمها اللي من لحمه ودمه وهو ما كملوا سنة ألا شايف عليها شيء

    دخلت أمي وشافت أبوي ماسكني مع شعري ويصرخومسكت يده وقالت:تكفى يابو خالد أنك تتركها طلبتك

    رماني عالسرير بعدما شال يده عن شعري:حسبي الله عليك فضحتينا
    طلع أبوي وأمي ضمتنيوبكيت على صدرهاوأنا أدخلي أتقطع من الحزن والألم

    =================================

    صحيت بالليل من الألم بسبب الانقباضات اللي بطنيكنت راح أصرخ لكن كتمتها من الخوفأخاف يسمعون أهلي ويأخذوني للمستشفىوهناك أخاف يولدوني وأنا لسى بالثامنلكن الانقباضات أخذت تزيدوما قدرت أصبر وجلست أبكي وأصرخ من الألم:يماه عبير لحقوا علي بموتوينكم بموتآآآآه

    دخلوا أمي وعبير وبندر وشجون علي والخوف باين عليهم

    أمي وهي ترفعني:مشاعل بسم الله عليك وشفيك

    بندر:مشاعل قلبي ردي

    قلت وأنا أتنفس بصعوبة:شكلي بولد بولد

    بندر:بس أنتي توك مادخلتي التاسع

    أمي:بندر جهز سيارتك شكلها بتولد

    لبستني عبير عباتي ونزلوني تحت
    وأنا كلما لي أحس أني جالسة أفقد وعيي

    ===========================


    فتحت عيوني وشفت نورة وأمي وعيونهم مليانة دموع
    نزلت عيوني لبطني ومسكته:وينه

    قربت نورة ومسحت ع شعري:مشاعل أنتي مؤمنة بقضاء الله وقدره

    قلت بسرعة:نورة ليكون مات

    نورة:للأسف النزيف اللي حصلك كان شديد مما سبب وفاة للولد

    قلت ودموعي تنزل:لا ولدي ما مات أنتوا أكيد تمزحونجيبوه نورة أنا أحبه وأنا متأكده أنه يحبني مثل ما أنا أحبه أنا أمها أكيد يحبني وما راح يتركنيأرجوكم قولوا لي ما مات

    أمي وأهي تهديني:استهدي بالله يا بنتي

    جلست وأنا منفعلة:ولدي مات يماه أنـ

    أمي وهي تقاطعني وتمسكني وبخوف:يا بنتي شوي شوي على عمرك عشان العملية

    :أي عمليه

    أمي وبتردد:استـونزلت عيونها ولا قدرت تكمل

    طالعت نورة بنظرات متسائلة
    نورة بعد ما خذت لها نفس:الطبيبات ما قدروا يوقف النزيف اللي صار لك عشان كذا أضطروا يستئصلون رحمك

    حطيت يدي ع فمي مصدومهالخبر نزل علي مثل الصاعقة
    قلت بهدوء اللي يسبق العاصفة:يعني أنا مو أنثى كاملة

    نزلت نورة رأسها
    وبهاللحظة دخل خالد اللي لون وجهه مخطوف:حمد لله على سلامتك مشاعل

    أول ما شفته صرخت:أطلع برى أكرهك أكرهك أنت وفارس السبب حسبي الله عليكم حسبي الله

    ضمتني نورة:مشاعل بسم الله وش فيك على خالد

    :طلعوه ما أبي أشوفه أهو السببهو السبب

    طلع خالد بسرعة ودخلوا علي الممرضات وأنا أصرخ:هو وفارس السبب الله لا يوفقهم الله لا يوفقهم
    مسكوني الممرضات وأعطوني أبرة مهدئة

    ==============================

    طلعت من المستشفى وأول ما وصلنا القصر قلت لهم يطلعوني لغرفتي
    بعدما حطيت رأسي ع المخدة نزلت دموعي صعب أنك تعيش أنسان ناقص حسيت بهاللحظة أني مجرد بقايا أنثى ومو مجرد أنثى وبس أنثى مجروحة بجرح عمره ما راح يبرئتذكرت طفلي آآها يااما تخيلت شكل اللي بطني يااما تخيلته يقول ماما أحبك ويااما تخيلته وهو يركض لي ويضمني ويااما ويااماوآآآها يافرحتي لما أطلع من عند الدكتورة وتطمني عليهآآآها كم كنت أعد الأيام والأسابيع والشهور عشانهآآآها كم تحملت الآلآم وأقول بكرة بيجي وبنسى الألآم اللي عانيتهانفضت هالأفكار من رأسي وتعوذت من أبليسقدر الله وما شاء فعل غمرتني راحة بعد ماقلت هالجملة
    دخلت الحمام بسرعة لم حسيت بغثيانبعد ما غسلت طلعت للغرفةوحصلت أمي ومعه الخدامة اللي معها طاولة الأكل
    أمي:خلاص سيتي خلي الأكل هنا وأطلعي

    :يماه ما له داعي مالي نفس

    أمي:ما تشوفين شكلك وشلون ضعفانة بتأكلين غصب عنك

    ابتسمت وجلستوكانت أول مرة ابتسم من بعد طلاقي
    وما قدرت أكمل أكلي لأني حسيت بغثيان ورحت للحمامولحقتني أمي
    التفت عليها وأنا متسندة ع المغسلة ودموعي مجتمعة بعيني:ذبحني الغثيان يا يماه ذبحني

    أمي وهي تمسح ع شعري بحنان:هذا من آثار العمليةلا تخافين هي فترة وبترجعين مثل أول وأحسن أن شاء الله

    ============================



    كنت جالسة قدام المراية أمشط شعري ودخلت علي شجون طايرة
    :خير أن شاء الله داخلة علي طايرة ما تعرفين تضربين الباب قبل
    شجون:عندي لك خبر

    :وش الخبر

    شجون:الخايس خطب وملكته في الأجازة

    عقدت حواجبي:مين الخايس

    شجون:ومين غيرهفارس ولد عمنا المحترم

    صديت عنه أكمل تمشيط شعري وبرود قلت:الله يوفقه

    شجون:يعني عادي عندك

    طالعتها باستغراب:أيه عاديتراه طليقي يعني ليه أغار
    أكيد توقعت بانصدام أو أبكي قهرالأيام هذيك أيام الدموع والحب ولت وراحتفارس ألحين ما عاد يعني لي شيءوصدقوني هالخبر أبدا ما أثر عليالشيء اللي أتمناه ألحين هو أني أنتقم من اللي تبلى علي ومن فارس اللي بسببه خسرت طفلي ورحمي

    ==================================

    كنت جالسة ع سريري وفاتحة دفتر خواطري الجديد اللي مسجلة فيه بداية أحزاني وكنت أسطر بعض الكلمات وأفرغ اللي في قلبي بقلمي وفيهبقايا أنثى مجروحةكنت أتمنى وكنت أطمح كنت كأية أنثى يملأها الابتهاج والسعادة ويختزن في عقلها الكثير والكثير من الآمال والأماني وفي قلبها الحب والحنان وتغدقه لمن يستحقهاقطع علي كتبتي صوت البابسكرت دفتري:تفضل

    دخل أبويونزلت من سريري:هلا يباهحياك اجلس

    أبوي وبجفاف ومازال واقف:أنا جيت أبلغك أن زياد صديق أخوك أخطبكوأنا وافقتوالنظرة الشرعية بعد بكرة أن شاء اللهوأبيك عاد تتجهزين

    طلع أبويوتركني مصدومةوبعد ما ستوعبتطلعت بسرعة من الغرفة وناديت أبوي قبل لايدخل أبوي جناحه ودموعي متجمعة بعيوني:يباه يباه

    لف أبوي عليوقلت بسرعة:يباه أنا مو موافقةأنا مأفكر أتزوج مرة ثانية

    أبوي وهو يصد عني ويدخل غرفته:احمدي ربك أن شاب ما تزوج فكر يخطبك بعد ماعافك ولد عمك لا وناقصة

    انغررت كلمات أبوي فقلبي مثل السكينآآآآآآآآه ياقلبي شكل الجروح بتزيد طعونها فيك
    رجعت لغرفتي وأنا أسحب وراي جروح وهموم كلما لها تزيد ثقل على قلبيشكل كلمة~جرح~بتظل في قاموس حياتي
    شافتني أمي اللي كانت طالعة من الإصنصير
    قربت مني وهي تمسك وجهي:بسم الله عليك ليه هالدموع
    زادت دموعي وانطلقت مثل النهر:ليه أبوي يجبرنيهذا أهو جبرني على فارس ورجعلته مطلقةليه ليه

    وانهرت عالأرضرفعتني أمي:خلاص حبيبتي أرضي بنصبيكأنتي تعرفين أبوك أذا قال كلمة مايثنيها وهو قال للرجل أنه موافق وأنك موافقةيعني خلاص مافي فايدة لهالدموع أرضي باللي مكتوب

    ================================


    الساعة ثمان المساء
    دخل خالد:شوفي مشاعل ما نبي فضايح عند زيادوالله وربي لو خنتي زياد مثل ما خنتي فارسوالله ليكون ذبحك على يدي
    :خالد أنا والله ما ســ
    خالد:بلا كثرة حكي ترى حذرتكتصدقين عاد تستاهلين اللي صار لك لأنك خاينة
    قلت بصوت باكي:خالد بس تجريح
    ابتسم خالد بسخرية وطلع بعد ماسمعني كلمتين كالعادة جامدة وطلع


    ===========================





    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    %%البارت السادس عشر%%

    الليلة النظرة الشرعية كان لبسي شوي رسميتنورة سوداء وقميص أبيض
    وشعري رافعته ع شكل ذيل حصانودخلت ورى خالد المجلس اللي فيه زياد
    وكنت منزلة نظري للأرضوكلماته ترن بأذني ليهدام أنه ما يحبك ليه ما تطلقين منه
    بهاللحظة بس تأكدت من حب زياد ليوألا في شاب لسى ما تزوج يفكر يخطب وحدة مثلي
    جلست جنب خالد
    زياد:كيفك مشاعل

    قلت بصوت منخفض:الحمد لله بخير

    زياد:وكيف الدراسة معك

    :الحمد لله ماشية فيها

    زياد:ما شاء الله عليك شكلك أصغر من عمرك بكثير

    رفعت عيوني لهوطاحت بعيونهوعلى طول نزلتهاواستحيت كثيرررروبنفس الوقت اجتحتني مشاعر أربكتني من نظراته
    خالد:هههههه يا الحبيب مو كأنك تتغزل في أختي ولا كأني موجود

    زياد:وحد يقدر يشوف هالجمال ويسكت
    وااااااااااو هذا مو صاحي جرئي
    ووقفت بسرعة وبصوت ميت حياء:أنا أستأذن
    وطلعت لغرفتي على طولجلست ع السرير ونظرات زياد للحين في بالينظرات تحكي الكثير والكثيربس مادري وش هو بالضبطسمعت ضرب عالبابفتحت الباب

    شجون وبابتسامة:ممكن ادخل

    :تفضلي

    شجون وهي تجلس:ها وش صار لما شافك زياد قولي لي بالتفصيل الممل

    :سألني عن أحوالي ودراستي بس بصراحة أحرجني قدام خالد لما بدأ يتغزل الأخ

    وشجون وبحماس:ليه وش قال

    وقلت لشجون اللي صار
    شجون:بصراحة قمة الإحراج

    :بس تصدقين حسيت براحة عجبية لما شفت نظراته

    شجون:الحمد للهويا رب يكون يستاهلك مو مثل الحقير فارس

    آآآآه منك يا فارس نفسي انتقم منكياليت لما سألتني الدكتورة عن الكدمات اللي بجسمي قلت لها الحقيقة وفضحتك أنت وخالد ولا قلت اني طايحة من الدرج كان أحسنبس خوفي من الفضايح ردني
    شجون:مشاعلميشو

    انتبهت لها:هلا

    شجون وبابتسامة:شكل زياد بدأ يأخذ تفكيرك
    ابتسمت ع براءة كلامها

    =======================================اليوم الثاني
    بالصالة كنت جالسة أطالع برنامج مع سماحة المفتي بقناة المجد الفضائيةودخلت عبير اللي كانت جاية من أهلها
    عبير:السلام عليكم

    :وعليكم السلام

    جلست عبير وهي تنزل طرحتها:ميشو الأهل يسلمون عليكم

    :الله يسلمهمكيفهم

    عبير وبملامح أبدا مو طبيعية:بخير ولله الحمد

    وقفت من مكاني وجلست جنبها:عبير وش فيك

    عبير وبابتسامة تصنع:ها لا ما فيني شيءوش بيكون فيني يعني

    :عبير أنا أعرفك أذا كنتي متضايقةقولي لي وش فيك لا تخبين علي

    عبير نزلت رأسها وبصوت حزين:أختي في يا مشاعل

    :وش فيها

    رفعت عبير رأسها وكانت عيونها مليانة بالدموع:من أول ما خطبني بندر وهي متغيرةوتغيرت علي أكثر بعد ما تزوجتكنت طول هالأشهر أحاول أعرف السببويا ليتني ما عرفت ياليتني ماعرفت

    قلت بخوف:وش اللي ياليتك ماعرفته

    عبير ودموعها تسقطت:أختي في تحب زوجي وحبيبي بندرتخيلي مشاعل أختي تحب زوجي

    طالعتها بصدمة:وأنتي كيف عرفتي

    عبير:أمس تضربنا ع شيء وكنت أمزح معاهالكن في صايرة حساسة كثير وعصبت علي وقالت أني دايم أخذ كل شيء حلو منها من لما كنا صغار وقالت بعد حتى حبيبي بندر أخذتيه مني ومن أمس و أنا وياها ما نكلم بعض

    وانهارت عبير بنوبة بكيأخذتها ع طول بحضني
    عبير وبصوت متقطع:يا ليتني كنت عارفة قبل ما أتزوجه كان والله ما وافقتكسرت قلب أختي يا مشاعلجرحتها من دون ما أحس
    :عبير حبيبتي هديأن شاء الله كل شيء راح يتصلح بينك وبين أختك بس أنتي هدي

    سمعنا صوت باب القصر وعلى طول عبير بعدت عن حضني وهي تمسح دموعها
    قرب بندر:السوانتبه لعبيرعبير قلبي وش فيك وجلس جنبها ومسكها

    لكن عبير بعدت يده بقسوة وطلعت لفوق
    وكان بندر راح يطلع وراهالكن مسكت يده:بندر أتركها ع راحتها

    بندر وبعيوني قلقانة:هي ليه كانت تبكي خالي وأهله فيهم شيء

    :بندر أنت تعرف عبير ما تستحمل شيء بعد حملهاصارت خناقة بسيطة مع أختها وهم ألحين متزعلانين ع بعض

    أخذ بندر نفس طويل:والله توقعت في شيء كايد

    وبعد ما طلع بندر من عندي اتصلت ع في عشان أصلح بينها وبين عبيروطبعا من دون ما أقول أني عارفة السبب الحقيقي

    ================================

    مرت الأيام وأنا بس من مجمع لمجمع عشان أتجهز لملكتي اللي ما كانت فرحانة لها أبدا
    لأن ببساطة فارس عقدني من الزواج والحب
    بالملكة
    كنت لابسة فستان باللون الأحمروكان واااو شيء عليمع شعري الأسود الفحمي وبياضي الصافي وعيوني العسليةوكان الميك آب ناعم وشعري مسوية فيه تسريحة رومانيةكان شكلي مررررة حلونزلت تحت بعد ما وقعتومرت دقايق وجت عندي رغد وأمها
    رغد وبابتسامة:مبروك حبيبتي

    رديت وأنا أبتسم:الله يبارك فيك

    أم زياد وبرود:مبروك مشاعل

    حسيت من برودها أنها مو راضية ع زواج ولدها مني:الله يبارك فيك خالتي

    وبعد دقايق قالت رغد أن أخوها يبي يشوفني
    دخلت المجلسوما مرت ثواني ألا ويدخل زياد وأبوي وأعمامي وخوالي وأخواني
    سلم علي زياد ووقف جنبيوسلموا علي الباقي بعدها طلعوا
    زياد:مشاعل كيف حالك

    قلت وأنا منزلة رأسي:بخير الحمد لله

    زياد:مشاعل أنا

    وقطع كلامه دخول أمي وأم زياد وأخته وخالاته وعمته
    وباركوا لناوكانت ملامح خالتي أم زياد ما زال يغطيه البرودالله يستر من هالزواج بسلبسني زياد الشبكة
    ولما انتهينا طلعوامسك زياد أيدي:مشاعل

    :هلا

    زياد:طالعيني

    رفعت رأسي وأنا بموت من الحياء وطالعته وشفت نفس النظرات اللي تحكي الكثير والكثير
    زياد:تدرين مشاعل أني من شفتك في بيت الشعر وصورتك ما فارقت باليكنت لي بالنسبة مثل الحلم لما عرفت أنك متزوجةحاولت كثير أنساك بس ما قدرتولما عرفت أنك تتطلقين كنت أسعد إنسانأدري بتقولين حقود حسودبس هذا ما يهمني أهم شيء أنك تكونين زوجتيوالحمد لله هذا أنتي ملكي زوجتي

    نزلت عيوني حياء من كلامه
    رفع وجهيوكانت عيونه هي اللي تحكيوبعد مدة
    زياد:مشاعل متى تبين يكون زواجنا أن شاء الله

    نزلت عيوني:اللي تشوفه أنت

    زياد:اللي أشوفه أني أخذك معاي ألحين بلاش زواج

    رفعت عيونيوضحك زيادوابتسمت لضكحته الجذابة
    زياد:طيب وش رأيك بعد شهر أن شاء اللهيمديك تتجهزين

    :خلاص بعد شهر

    زياد:أوكي حبيبتي أنا أستأذن ما بي أطول ع الضيوفوبينا اتصالات أن شاء الله

    :كيف بين اتصالات ورقمي مو عندك ولارقمك عندي

    زيادوبصوت حسيته مرتبك:أيه صحكم الرقم
    وقبل ما يطلع زياد قبل جبيني وطلع
    آآه ما توقعت جلستي مع زياد بتكون بهالراحةحسيت براحة مع زياد لا توصفبس ما أتوقع راح أبادله الحب اللي يكنه لي لأني صرت أخاف من الحب

    ==========================


    اليوم قرر عمي سالم نطلع المزرعة لأن صاحبه اللي بتبوك جاي الرياضوعزمه عمي بالمزرعة بما أن الجو حلووقرورا يجلسون بس يومين
    العصر مشينا المزرعة وكان أول الواصلين أحنادخلت غرفتي ورميت نفسي عالسرير لأني مرة تعبانة من الطريق
    تذكرت الجوال لازم أحطه ع الطاولة برى أذا جيت أنام وألا بيذبحنيتركت الجوال فوق الطاولة اللي بالصالة ورجعت لغرفتي
    حست بأيدي تهزني بخفيف:ميشو حبيبتي أصحي عشان تصلي المغرب

    فتحت عيوني:طيب ألحين بقوم
    طلعت عبير ونزلت من سريري وخذيت شور ولبست وصليت
    لما نزلت حصلت عبير تنتظرني بالصالةطلعنا لفلة عمي فوازوحصلت الكل موجود سلمت عليهمولما سلمت على خالتي أم فارس سلمت علي بحرارةجلست مع البنات وأنا مو مرتاحةأحس أني مخنوقنفسي أطلع من هالمكان اللي ذكرياتي مع فارس فيه تهاجمنيوأول ماانتهيت من العشى طلعت لفلتناولما دخلت غرفتي دخلت اللحافوأنا أحاول قد ماأقدر أنام عشان أرتاح من التفكير

    =============================

    الصباح وعلى صوت العصافير والجو الربيعيقررت أمشي بالمزرعةأخذت شالي وطلعتصرت أمشي وأنا أحاول أرمي كل هموهي وراي وأفكر بس بالمستقبلوصلت عند مكان الاصبطلاتأحب مكان عندي بالمزرعةاتجهت لفرس بندر وأنا أحاول أني أتحاشي النظر لفرس فارس ما أبي شيء يذكرني فيهالأن ذكراه تتعبني وتذكرني بالمعاناة اللي أنا عايشته وأحاول أنساها
    لما ركبت الفرس ضربته برجلي بخفة وصار يمشي وأنا مستمتعة بهالجوانتبهت لشخص من بعيد من بين النخل ومتسند ع وحدة منهم ويطالعنيخفت ليكون واحد من العمالونزلت من الفرس ورجعت لفلتنا
    الساعة ثمان بالليل
    لبست بنجابي أسود ومطرز بالفضي ناااااعموميك آب هادىء
    وطلعت لفلة عمي منصوروحصلت الكل مجتمع وكانوا أهل خالتي أم فارس بس ما كانت غادة حاضرةوهذا الشيء ريحنيما أدري ليه حسيت أني مرتاحة لما ما شفتها
    ومر الوقت بسرعة وحسيت بالنعاس لأني صاحية بدريوأنا راجعة قابلت فارس اللي متجه لفلتهمنزلت عيوني وأنا أتغطى بالشالومشيت عنه لكن وقفني صوته لما قال:مبروك على الملكة ولو أنها جت متأخر

    قلت من دون ما التفت وبرود:الله يبارك فيك

    فارس وبنبرة سخرية:توقعت بيأخذك حبيب القلب أحمد لكن مين الغبي اللي بيأخذ خاينة وصايعةبس أتمنى أن اللي صار لك درس عشان ما تسوينها مرة ثانية وتخونين زياد اللي ما يدري أي بنت أخذ

    رديت وأنا أحاول أقهره مثل ما قهرني:لا زياد غيرمالي عيني لأنه باين عليه رجل بمعنى الكلمة ومحترممو مثلك لأنك وألا ما له داعيومشيت عنه

    شهقت لما سحبني من ذراعي بقوة ولفني عليه وطاحت الطرحة من وجهي وأكتافي
    فارس:كملي لأني أيش يا متربية
    وكانت عيونه مليانة غضب وشرار

    نزلت عيوني ع يده وأنا أحاول أبعدها وأ قول:فكني يالحقيرلا تلمسنيورفعت عيوني وأنا أكملأنا ألحين
    لكن جمدت وتوقفت عن الكلام لما شفت نظراته اللي تحولت إلى نظرات ولا عاشق حقيقيكانت عيونه تدور حول وجهي وع ملامحيرفع يده ومرر أصابعه ع خدي ورموشيانتبهت لعمري ودزيته وركضت للفلة وأنا أبكي وأسرع في خطواتيدخلت الفلة وعلى طول لغرفتيوقفلت البابوقبل ماأوصل لسرير انهرت ع الأرض


    =========================

    رن جواليفتحت المسجوكان من زياد

    صعب جدا تلاقيني
    أنا جوهر بحر مكنون
    أنا لو تقلب الدنيا
    صعب جدا تلاقيني
    جمالي من حلا روحي
    وكل الزين من زيني
    تصدق عاد يا خلي
    أنا كلي
    بكل وصفي
    بكل زيني
    عجزت أوصل
    ربع زينك

    ابتسمت من بين دموعي وأرسلت له


    غالي بقلبي مثل ذاك القمر فوق
    واسقيك من عذب المشاعر وازيدك
    هذا قليل من الغلا جاك منطوق
    والا بقلبي يعلم الله رصيدك
    إن جيت وان ما جيت باقي لك الشوق
    والقلب مثل ماهو على حطة يدينك

    عشت أسبوعين حلوة مع زيادكان كلامه يعيشني بعالم ثاني وفي لحظتها وفي دقايق أنسى كل همومي
    وبعدها بمدة اتصل زياد
    :هلا زياد

    زياد:روح زياد كيفك

    :الحمد لله بخيرأنت كيفك

    زياد:أنا بخير لما سمعت همسك وصوتك
    انحرجت كثير

    زياد:صوتك أحس أنه متغير فيك شيء

    مسحت دموعي:لا تخاف زياد بس دخلني برد وملوزةتعرف الأيام هذي برد بزيادة

    زياد:سلامتك حبيبتي

    :الله يسلمك

    زياد:أقول مشاعل ترى ما أتفقنا للحين وين نقضي شهر العسل

    :أنا نفسي نسافر لماربيا وش رأيك

    زياد:أهم شيء عندي تكونين أنتي معاي وبس

    =================================

    نورة:مشاعل ألحين الحمد لله تقريبا"بدينا نخلصنا من تجهيزاتك لزواجك والفستان وصل اليوم من أيطالياألحين نبي نحجز لنا مصورة

    قلت بسرعة:لا ماراح أخذلي مصورة

    نورة:وليش أن شاء الله

    :أنتي عارفة أن حكم الصور حرام ألا للضرورةوالحمد لله أنا ألحين مرتاحة بعد ما احرقت كل صوري وما راح أسويها مرة ثانية أذا هالشيء يغضب ربي بإذن اللهوكملت بقلبي عصيت ربي بهالصور وسبحان الله خسرت كل شيء وفارس ألحين يعتقد أني صايعة وراعية شباب بسببها

    نورة:والله كلامك صحيح وما فيه أبداً شكوألحين يله تجهزي عشان نطلع لسوق


    ===============================


    بأسبانيا,,ماربيا وبالتحديد باليخت
    صحيت من النوم ولفيت على الجهة الثانية وحصلت زياد لسى نايم
    خذيت شور وتجهزت وحبيت أشم لي شوية هواء وطلعت فوقوقفت اطالع بالبحرمر وقت طويل وأنا أتأمل البحر وأمواجه الهاديةوما حسيت ألا لما حط زياد أيده حول كتفي
    زياد:ها حبيبتي وش تفكرين فيه

    ابتسمت:فيك

    زياد وهو يطالع عيوني بتركيز:مشاعل وش فيك

    باستغراب:ليه وش فيني

    زياد:أنتي مجبورة علي

    :زياد وش هالكلام

    زياد وهو يطالع لقدام وكأنه غارق بمكان ثاني بعد ما سحب يده من كتفي وتكتف:مشاعل أنا من لما شفتك في النظرة الشرعية وأنا أشوف بعيونك الحزن والضيقولحد ألحين أشوفها مهم حاولتي تخفينهاثم التفت عليجاوبيني بصراحة أنتي مجبورة علي

    مسكت يده وحطيت رأسي ع كتفه:زياد أنتي لما خطبتني كنت لسى طالعة من تجربة مريرة وكنت رافضة التفكير في الزواج مرة ثانيةلكني انجبرت عليكبس ألحين الوضع اختلف أنا احمد ربي مليون مرة أني أخذتك واحد فيه حنان وطيبة الدنيا كلها

    لف زياد ومسكني مع كتوفي:طيب مشاعل تحبني

    آآآه يازياد أنا ماأبي تجرب اللي جربته مع فارس في بداية زوجي ماأبي أجرحك بردي مثل ماجرحني فارس
    هزيت رأسي بإيه

    زياد وبهدوءءء جميل:انطقيها

    لا شعوريا"بسبب نبرته قلت:أحبك

    زيادوبفرحة:وأنا أحبك وأعشقك وأهواك وأموت فيك
    ابتسمت وأنا كلي عزيمة وأصرار في إخلاصي بهالكلمة لزياد


    ====================================






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    %%البارت السابع عشر%%


    عطني وعد انك معي طول الايام
    واعطيك عهد انك حياتي وذاتي
    اخاف تتعبني معك وارسم احلام
    والقاك بكرة
    صرت من ذكرياتي
    ياحلم عمري خايف تصبح اوهام
    وانت الحياةوكيف
    بعدك حياتي.


    رجعنا السعودية بعد ما زرنا أماكن كثيرة بأسبانيا منها ملاهي تيفولي واللي تبعد عن ماربيا تقريبا ربع ساعة أو أقل وقرية ميخاس كانت طبيعتها الجبيلة رووعة ومدن وقرى غيرها كثيرة منها ملقا وترمولينوس وغرناطة وزرنا فيها قصر الحمراء وإشبيليه وغيرها وطلعنا لشاطى البورت لكن ما ارتاحت فيه أبدا عشان كذا ما جلسنا كثير وأخر شيء مدينة مدريد وأخذنا جولة فيها وزرنا القلعة الملكية ومتحف برادو وغيرهابصراحة كنت مستمتعة كثيررر مع زياد وكان أغلب وقتنا بأسبانيا أنا وزياد باليخت الخاص بأبوه واللي كان يطل على البورت بانوسكانت هالرحلة ممتعة كثير الوحيد اللي كان مكدرني هو خوفي من اللي كان يرسلنيترددت كثير اني أصرح زياد عنه بس صار له مدة ما يرسلوقررت اخر شيء أنه اذا ارسل اقول لزياد
    استقرت طيرتنا ع أرض الوطنوكان سواق زياد الخاص علي في انتطارنا
    كان ودي أبكي لأن المسافة بين المطار لشمال الرياض طويلة وأنا حدي تعبانة وأبي أنام
    ولما وصلنا سلمت على عمي عبد العزيز وخالتي جواهر أم زياد ومربية زياد واللي كانت كبيرة بالسن مرة واسمها جوليا
    وجلست معهم وما صدقت أنا زياد قال لي أمشي نطلع فوق ألا على طول نقزت
    وأول ما أخذت شور رميت نفسي ع السرير من دون ما حتى أنشف شعري ودخلت في سبات نومي
    :أصحي يا الحلو كل هذا نوم الساعة ألحين الساعة ثمان المساء وأنتي لحد ألحين نايمة
    جلست وأنا أبتسم وأفرك عيوني:لا تلوميني ما نمت زين بالطايرةما أعرف أنام وأنا جالسة
    رغد:أوكي حبيبتي قومي ألحين صلي وتجهزي وأنزلي تحت مشتاقة لسوالفك يا قلبي
    :أوكي
    طلعت رغد ودخلت الحمام أتوضى وبعدها صليت الصلوات اللي فاتتني واستغفرت ربي لأني أخرتها

    ===========================


    نزلت تحت وحصلت رغد وعمي
    بست رأسي عمي ومسيته وبعدها جلست وأنا مستغربة من لبس رغد عند عميبصراحة في أشياء كثيرة في رغد ما تعجبنيمثل مرات تكشف وجهها وأحيانا تتلثم وأذا سافرت خارج السعودية تشيل العباية ومرات تلبس فساتين نوعا ما عاريةوكان نفسي أنصحها بس المشكلة ما أملك الجرئة والأسلوب عشان أنصحها
    انتبهت أن خالتي مو موجودة:رغد خالتي وينها
    رغد:معزومة في حفلة زواج بنت صديقتها
    دخل زياد:السلام عليكم
    وعليكم السلام
    وجلس جنبي
    وبصوت هامس:كيفك حبيبتي بعد التعب
    ابتسمت:بخير الحمد لله
    زياد:الحمد لله
    والتفت على أبوه وجلسوا يتكلمون في الشركات والمشاريع وأنا أخذت أتكلم مع رغد
    جت مشرفة القصر:العشاء جاهز
    ووقفنا كلنا لصالة الطعام

    ===================================

    مساء اليوم الثاني وبعد ما انتهت حفلتي أنا وزياد وما باقي ألا العمة وبنتها سوسن وزوجة عم زياد وبناتها رهف وحنان واللي كانوا جاين من جدة وبيجلسوا بالرياض يومين عندناطلعت لجناحي عشان أبدل وأسهر مع البنات
    بعد ما بدلت وأزلت الميك آب طلعت من جناحي وأنا متجة لجناح الضيوف عند البنات ناداني زياد اللي طالع من الإصنصير:ميشو
    قربت من عندهوأنا راح انجن من شكله بالثوب والشماغ كان الزي السعودي وااو خطير عليه:هلا عيوني
    زياد:وين رايحة
    :بسهر عندنا البنات
    زياد وهو مبوز:وتخليني لحالي
    :حبيبي البنات كلها يومين وبيرجعون لجدة أتركني أسهر معاهموأذا عليك أنا معك العمر كله أن شاء الله
    زياد:أوكي حبيبي بس لا تطولينوباس خدي
    ضربته ع كتفه:أستحى مو هنا
    زياد:أيزي حبيبي أنتي زوجتي
    خالتي واللي كانت طالعة من الإصنصير وهي تمشي لجناحهاقالت:زياد تعال أبيك بموضوع ضروري
    زياد:أن شاء الله يالغالية

    =====================================

    طول السهرة وأنا مو مرتاحة أبدا لحنان ورهف ولكلامهم الماصخ
    سوسن:بصراحة يا مشاعل أنتي وزياد مرة لايقين على بعض
    رغد وهي تدفها بكتفها:قول لي ما شاء الله لا تحسدينهم
    سوسن وهي تلوي فمها:لا تخافي عيني باردة بس عشان يتطمن قلبكما شاء الله تبارك الله
    رغد:أيه يا بنت خليكي كذا
    حنان وبغرور:صحيح مشاعل أنت رحمك مستأصلينه
    قلت وأنا ودي أصفعها ع سؤالها السخيف:أيه
    حنان:شو هو السبب
    :لأن النزيف اللي حصل لي لما ولدت كان شديد ولا قدروا يوقفونه عشان كذا أضطروا يستأصلون الرحم
    حنان:يا عمري عليك يا ولد عمي أخذت وحدة ما تقدر تجيب لك الولد
    رغد:حنان أيش هالكلام
    حنان وهي تحط يدها ع خدها:أيش فيه كلاميما قولت ألا الحقيقة
    تضايقت من كلام حنان ووقفت
    رغد:وين طالعة مشاعل
    :أحس بنعاسبروح أنام
    رغد:بس لسى الساعة وحدة
    :مرة ثانية أن شاء الله يله بنات تصبحوا على خير
    وطلعت ولحقتني رغد
    رغد:مشاعل مشاعل
    التفت عليها:هلا
    رغد:ليكون زعلتي من كلام حنان
    :لا عادي ما قلت ألا الحقيقة
    رغد:مشاعل لا تأخذين ع كلامها أهي لسى صغيرة ١٧سنة
    :صدقيني رغد أنا ما زعلت من كلامهاونزلت رأسي بحزنأنا بس متضايقة عشان زياد ليش أني ما أقدر أجيب له أطفال
    رغد:حبيبتي زياد ما هم الأولاد دام أنك أنتي جنبهأنتي ما تعرفين شكثر زياد يحبكحتى أنه لما قرر يتزوجك أمي كانت
    رافضة بس هو ماهتم لكلامها
    :كنت حاسة أن خا لتي مو راضية ع زواجنا
    رغد:بالأول بس لما شافت فرحت زياد في الملكةفرحت لفرحته وأعرفت أنا زياد ما راح يلقى سعادته ألا معاك
    ارتاحت لكلامها وبعدها أستأذنت منها أروح لجناحي

    ==============================================


    العصر طلعت لأهلي وكانوا مأجلين زوارتي لليوم اللي بعدهلأن الليلة حفلة ملكة وزواج غادة وفارسوكانت عائليةوحضرها أبوي وخالد وهالشيء قهرنيأما نورة فضطرت تحضر عشان سعودوتركت ريناد عنديوكنت فرحانة لهالشيء لأني بكل بساطة أموت ع الصغار
    نزلت تحت بعد ما أعطيت المربية ريناد عشان تنومها بعد ما لاعبتها شويحصلت عبير وبندر وشجون وجلست معاهم أسولف
    رن جوالي وكانت مرام
    :هلا مرام
    مرام وهي تبكي:لحقي علي يا مشاعل لحقي
    وقفت مفزوعة:وش فيك
    مرام:أبو مضاوي من العصر وأهو طالع معزوم لعند واحد من أصحابه في قرية رماح وألحين الساعة١٢ وهو عمره ما تأخر زي كذا وأذا اتصلت على جواله ما يردمشاعل أنا ما عندي حد غيرك بعد اللهجاسم مسافر هو وزوجته وأميوخالتي جوالها مغلقأرجوك مشاعل قولي لأخوانك وزوجك يدورنهأنا حاسة أنه فيه شيء
    :أوكي حبيبتي ولا يهمك أنا وبندر راح نجيك بعد شوي أن شاء اللهبس أنتي هدي
    سكرت منها والتفت ع بندر وقلت له على اللي صار

    =============================================

    كنت ما بين فترة وفترة أنا ومرام نتصل ع بندر وزياد اللي راحوا يدورنه بالمستشفيات والمستوصفاتونسألهم عنه لكن لحد الآن البحث جاري من دون فايدةمرام:بجرب أتصل على جواله
    :مرام كم مرة وأنتي تتصلين ع جواله من دون جدوه
    مرام ودموعها تنزل:يمكن يرد
    مرام وبفرحة:رد رد يامشاعلفرحت كثير:كلميه
    مرام:ألوأنتي مينهذا من جوالهوقفت بسرعةوش تقول وطاحت من طولهامسكت وجهها وأنا خايفة:مرام ردي وش صار لك وش فيك
    مرام وبشبه وعي:راجح راجح
    قلت وأنا أبكي وأضرب وجهها:مرام أرجوك قولي لي وش فيك وش فيه راجح
    لكن ما ردت وتمت تنادي باسمهمسكت جوال مرام واتصلت ع رقم راجح
    كان صوت شاب:ألو
    :أخوي ممكن أعرف وش فيه صاحب الجوال هذا
    الشاب:أختي أنا من شرطة رماح صاحب هالجوال صار له حادث على طريق رماح وهو ألحين بالمستوصف والحمد لله حالته مستقرة ألحين
    :أنت متأكد
    الشاب:أختي لا تخافينمثل ما قلت لك هو حالته مستقرة
    سكرت الجوال وأحاولت أهدي مرام اللي تنادي باسم راجح جبت لها كأس ماء وشربته وأنا أقرأ عليها
    مرام بعد ما شربت كمية قليلة:أخذوني لعنده أبي أشوفهأخذوني لرماح
    :ألحين بتصل ع بندر وزياد وأقولهم


    ====================================

    على طريق رماح_الرياض كانت المسافة١١٢كيلووكنت جالسة في المقعد الخلفي وكنت حاضنة مرام وأهدي فيها وقلت لبندر يشغل ع القرآن وشغله بندر وكان بصوت أحمد العجمي
    شفنا على طريق رماح حادث سيارتين مروعوكانت وحدة من هالسيارتين معدومة بالحيل وضميت مرام أكثر عشان ما تنتبه
    وصلنا تقريبا الساعة وحدة وسألنا أول واحد شفناه من أهل القرية عن المستوصف ووصفه لنا ولما وصلنا سأل عن راجح لكن للأسف عرفنا أن روحه انتزعت قبل ما يسعفونه وانهارت علينا مرام وهي تصرخ
    مرام:لا راجح ما راح يتركني مثل ما تركني أبويلا راجح أرجع والله والله لأحطك بعيوني بس أرجعراجح ليه لما بديت ارتاح معك تتركنيليه راجح ليهراجح أرجع عشان ولدك اللي جاي بالطريقراجح أرجع أرجوك يا راجح
    مسكتها ودموعي مبللة نقابي:مرام حرام اللي جالسة تسوينه أنتي مؤمنة بقضاء الله وقدرهاستغفري ربك

    ========================================

    مرت أيام العزاء حزينة ع الكل وكانت حزينة كثير على مرام ومضاوي
    واليوم أخر يوم للعزاء
    بعد ما جهزت الخدامة فطور خفيف لمرام أخذت منها وطلعت لغرفته وحصلته جالسة ع السرير وحاضنة رجولها لصدرها
    مديت لها لقمة:يله مرام أكلي
    مرام صدت بوجهها عني
    :مرام ما يصير صار لك مدة ما دخل بطنك شيء غير الماء
    مرام:ما لي نفس
    :طيب عشان اللي بطنك
    مرام وبصوت باكي:يا قلبي عليه تيتم وهو ما بعد شاف النور
    مسكت دموعي:مرام ليمتى بتمين كذا راجح محتاج لدعواتك
    لفت علي مرام وقلت:ليه لما حسيت بالأمان والحنان معاه يتركني ليه ليهوغطت وجهها تبكي
    حضنتها وأنا أذكرها بأجر الصابرين

    ===============================

    نزلت تحت وأنا لابسة عبايتي لأني بطلع لمرامصار على وفاة راجح الله يرحمه تقريبا أسبوعين وأنا كل يومين أروح لعندها عشان أغير من نفسيتها التعبانة
    ولما طلعت من الإصنصير وقفت لما سمعت صوت خالتي طالع من الصالة الجانبية:أحنا نبي نشوف أعيالك يا زياد
    زياد:أنا كذا مرة قلت لكم ما راح أتزوج على
    مشاعلأرجوكم قفلوا على هالموضوع
    أبو زياد:زياد لا تنسى أنك أنت ولدي الوحيدليه تحرميني من أني أشوف أحفادي ويشيلون اسمك واسمي
    زياد:يباه أرجوك لا تضغط علي أنا ماراح أتزوج
    أبو زياد وبعصبية:شوف يا زياد أذا ما تزوجت أنا لي تصرف ثاني معك
    وطلع عمي وأنا تراجعت على ورى عشان ما ينتبه لي
    دخلت الإصنصير وطلعت لجناحيولما دخلت غرفتي رميت نفسي ع السرير أبكيليه لما حبيت زياد يصير كذا
    يا ربي شكل السعادة ما راح تكون أبدا من نصيبي

    ===================================

    بعد مرور شهرين عشتها بسعادة مع زياد
    نزلت تحت عند عمي بالمكتب لأنه طلب يشوفني
    :هلا عمي ناديتني
    أبو زياد:أيه أجلسي
    جلست وأنا خايفة بسبب ملامح عمي اللي تبين أنه متضايق
    أبو زياد:يا بنيتي أنا خطبت لزياد من دون ما يدري رهف بنت عمه عشان أحطه بالأمر الواقعوالبنت وافقت
    فتحت عيوني على وسعهن بصدمة
    أبو زياد:أنا عارفة أن هالشيء راح يزعلكبس يا بنيتي أن ما عندي أولاد غير زيادوقف عمي وأعطاني ظهره وهي يطالع مع الشباك اللي مأخذ مساحة وكملأنا من بعد ما جابت أم زياد رغد صار لي حادث والحادث أثر بظهري عشان كذا ماعندي غير هالاثنينوالتفت عليأنا ما أبي أخرب سعادتي ولدي معاكبس أنا ما عندي غيره يشيل اسميمشاعل حاولي بزيادأنا أعرفه عنيد وأنا متأكد أنه ما يهمه يفشلني عند اخوي
    وقفت وقربت من عمي والغصة بتخنقني:ولا يهمك يا عمي راح أحاول أن شاء الله
    وفعلا أول ما عرف زياد أن عمي خطب له من وراهعصب وعند وطرده عمي من القصر والشركة وسحب منه كل شيءوكان بيأخذني معاهبس أنا رفضت عشان عميوفالأخير رضخ للأمر الواقعوهذي هي ملكته اليوم

    ============================

    كنت حاضنة رجولي وحاطة رأسي عليه واحاول انا دموعي ما تنزل عشان زياد اللي يلبس بغرفة الملابس ما ينتبه لي
    تمنيت بهاللحظة أموت وارتاح من هالمعاناة
    زواجي الأول ما استمر أكثر من عشر شهور
    وزواجي الحالي ما صار لي غير ثلاث شهور وهذا هو ملكته ع الثانية اليوم
    دخل زياد والبشت ع أيده
    تمردت دمعة من عيني ومسحتها على طول
    جلس زياد قريب مني ومسك يدي:سامحني يا مشاعل أنتي عارفة أنا أبوي هــــ
    قطعت كلامه:زياد اللي سواه أبوك هو الصحلا تنسى أنه ما عنده غيرك تشيل اسمه
    مرت لحظة صمت
    بعده وقف زياد وباس رأسي وطلع
    أول ما طلع تمردت دموعي
    وحضنت مخدتي وأنا أبكي أكثر

    ====================================

    بالليل سمعت باب الجناح يفتح وعلى طول دخلت تحت اللحافهاجمتني ريحة زياد لما رفع الغطاء عني
    حاولت أهدي من تنفسي وتوتري عشان ما يحس زياد أني صاحيةما أبي يشوف عيوني ويعرف أني بكيتباس رأسي وغطاني مرة ثانية

    ===================================
    عصر اليوم الثاني

    كنا مجتمعين بالصالة ورن جوال زياد وكنت جنبهطالعة بالاسم وهو يرفع الجوال وكانت رهفعطاها مشغولوارتاحت أنه ما رد
    رغد:مشاعل
    التفت عليها:هلا
    رغد:وش رأيك اليوم نزور مرام من زمان عنها
    :خلاص ابتصل عليها وأقولها
    العشاء
    طلعنا عند مرامكانت متغيرة بالحيل بشرتها شاحبة وجفونها فيها سواد ونحفانة كثيــــر
    حاولنا أنا ورغد نطلعها من الكآبة اللي عايشتها بس للأسف حتى الابتسامة مغتصبة
    شوفة مرام كدرتني وسودت دنيتي أكثر ما هي مسودة بعيني

    ======================================


    الليلة ملكة شجون ونواف اللي انتهى من دراسته الجامعية السنة هذي
    كنت فرحانة لشجون كثيـر
    دخلت عندهاوكانت المصففة لسى مخلصة من تسريحتها
    وقفت شجون:وش رأيك ميشو
    :بسم الله عليك قمر ١٤
    دخلت نورةومعها الكتابولما جات شجون توقع خذت نفسووقعت
    ضمتها نورة وباركت لهاوبعدها ضميتها أنا
    :مبروك حبيبتي
    شجون:الله يبارك فيك
    وبعدها جاء وقت الزفةوانزفت شجون
    ومامرت نص ساعة ألا وقامت شجونلأن نواف يبي يشوفها

    ================================

    طلعت شجون وحسيت أنها ماخذت وقت طويل عند نوافولما انتهت الحفلةطلعت لها بغرفتها وحصلتها تمسح مكياجها
    :ها وش صار لما دخل عندك نواف
    شجون وهي تلف علي وعلى وجهها ابتسامة ساخرة:شكله ميت فيني والدليل طلع من دون مايطلب رقمي
    طالعتها مصدومة:ما طلب
    شجون بملامح معصبة:بعد ماطلعت أمي وخالتي أم سالم وبناتها أستأذن وطلع على طول
    :شجون حبيبتي يمكن منحرج ومستحي
    وتجمعت الدموع بعينها
    مسحت دموعها:خلاص شجو ليه هالدموعأكيد منحرج اللي أعرفه عن نواف أنه خجول شويخلاص هدي
    وبعد ما هدت شجون نزلت عشان اطلع مع زياد
    واليوم الثاني
    اتصل نواف على شجون وقال انه أخذ رقمها من أخته الهنوف وطبعا اعتذر بالنسيان أنه ماطلب رقمهاوعلى حسب كلام شجون لي عن مكالماته أنه كان قليل كلامه وفيه برود

    ===================================

    كنت جالسة مع عمي أتفرج ع التلفزيونوخالتي كالعادةمشغولة بالحفلات والزياراتوزياد طالع مع خالد للناديورغد نايمة
    فجأة جابت القناة خبر عاجل عن فيضانات تسونامي
    وعرضوا لقطات منها وكانت مرعبة من جد
    أنتظروني في البارت الثامن عشر عشان تشوف وش علاقة مشاعل بالفيضانات اللي حصلت





    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    %%البارت الثامن عشر%%

    أبكي قصيدة وأشبك البيت بالبيت
    وأشكي قوافي الليل من كل ضيقه
    وأدخل بحور الشعر لا من تجليت
    وأغوص في وسط البحور العميقة
    في حبكم لاني بحي ولا ميت
    كني كسير الطير ماله طريقه




    الساعة ست ونص
    طلعت فوق عشان أصلي المغربمريت قبل غرفة رغد عشان أصحيها للصلاة
    لكن هنا كانت صدمتي
    :
    :
    :
    :
    وهو لما سمعت رغد تتكلم بغنج ودلع:لا حبيبي أكثر من كذا ما أقدريا مشعل يا قلبي أنا واثقة فيك بس

    تراجعت وراي وأنا رجولي مو قادرة تشيلنيوصلت لجناحي ودموعي من صدمتي نزلتمعقولة رغد تسوي كذا لا لا رغد مو من هالنوعرغد عاقلة وعارفة وش نهاية هالطريق وحكمهبس وش تفسير اللي سمعته ومن هذا مشعليا ربي وش أسوي ألحين أناأيه ما في ألا أني أروح لعندها وأواجهها وأنصحهالا لا خايفةبس ليمتى أظل خايفة حتى تضيعلا أحسن شيء أقول لخالتيبس كذا راح أشوه صورة رغد عند أمهابس صراع مع أفكاري قررت أنا أروح لها بنفسي


    ================================

    بعد ما انتهيت من صلاتي طلعت لغرفة رغدوضربت الباب
    رغد:مين

    :مشاعل

    رغد:لحظة لحظة

    بعد ثواني أفتحت الباب
    رغد:هلا مشاعل

    حاولت أضبط أعصابي عشان ما أبين توتري:أنا جاية أبيك بموضوع ضروريممكن أدخل

    رغد وبابتسامة:أيه حياك

    بعد ما جلست حسيت بجفاف بحلقي من التوتر:رغد أنا ما أدري كيف أبدأ معك بس
    رغد:بس أيشوش فيك مشاعل

    :رغد أنا قبل شوي كنت جاية لعندك عشان أصحيك للصلاة لكن سمعتك وأنتي تكلمينوسكت

    رغد وهي تحرك أيدها بتوتر وبابتسامة خوف:أيه كنت جالسة أحاكي سوسن بنت عمتي

    ما التفت لكذبتها:رغد ليه تسوين كذا

    رغد وبنرفزة:أنتي وش جالسة تتكلمين عنه

    :رغد أنا عارفة من كنتي تحاكين لا تكذبين عليا

    نزلت رغد رأسها وكأنها خجلانة تطالعني
    وقفت وجلست جنبها ورفعت رأسها:رغد ليه تسوين كذا

    رغد ودموعها بدت تتجمع بعيونه وتنزل على أصابعي:مشاعل أنا من طلعت على الدنيا وأهلي كله مشغولين عنيوراميني ع المربيةأبوي كله مشغول بأعماله واجتماعاته وسفرياتهوأمي كل يوم يا في حفلة وألا في جمعة مع صحباتهاوزياد هو الوحيد اللي كان يعطني من وقته ويجلس معي ويسمع ليكنت لما أتضايق من شيء أجي لعندهوهو يسمع لي ويفتح لي قلبهولما سافر يكمل دراسته خارج السعودية حسيت بفراغ فضيع بحياتي ووقتها تعرفت على مشعل اللي عوضني عن الحب والحنان اللي فقدهم عند أهليمشعل يا مشاعل عيشني أحلى ثلاث سنين من عمري

    فتحت عيوني بصدمة:ثلاث سنين

    رغد:أيهعلاقتي مع مشعل صار لها تقريبا ثلاث سنين

    :طيب أنتي كيف تعرفتي عليهوعلاقتكم مقتصرة ع المكالمات وألا لا

    رغد:تعرفت عليها لما كنت بسويسراكنا دايما نطلع ونتمشى مع بعضولما رجعنا للرياض صرنا نتواصل بالمسن والجوالوبين فترة وفترة نلتقي بإحدى مطاعم الرياض

    كانت صدمتي هالمرة أكبروقفت وأنا مو قادرة أمسك دموعي:معقولة يا رغد كل هذا يطلع منكأنتي عارفة أنا اللي جالسة تسوينه حرامنسيت ربك يا رغدرغد ما تخيلتي مرة وأنت جالسة تسوين هالشيء أن ملك الموت يجيك ويقبض روحك على هالمعصيةنزلت دموعيطحت من عيني يا رغد

    وكنت راح أطلع بس رغد أمسكت يدي:مشاعل أرجوك أسمعني

    التفت عليها وبصراخ:وش أسمع أكثر مين اللي سمعتهوش أسمع

    رغد ودموعها تنزل أكثر:مشاعل أنا حاولت أقطع هالعلاقة بس ما قدرت لأني أحبه أحبه

    أخذت أطالعها بصمت ودموعنا تنزل بهدوءكنت أطالع ملامحها البريئة اللي أبدأ ما تبين أنه تسوي كذا
    رغد وهي تنزل رأسها وبصوت مبحوح من البكى:مشاعل أرجوك ما بي حد يعرف

    قلت بتهديد:بس بشرط

    رغد وهي ترفع عيونها:وش هو الشرط

    :تقطعين علاقتك بهالمشعل

    رغد وبسرعة:بس أنا أحبه يا مشاعل وهو يحبني

    :أذا من جد يحبك يخطبكها توعدين تقطعين هالعلاقة ولا أقول لحد

    هزت رغد رأسها بالموافقة
    :وعد

    رغد:وعد
    وبكذا أكون ارتحت نوعا مابس الله يستر لا تخلف الوعد وترجع تكلمهطلعت لجناحي وأخذت لي أشرطة دينية مثل أشرطة عبد المحسن الأحمد وشريط كيف الحال يا شباب اللي كان مؤثر كثير لدرجة البكي وأعطيتهم لرغدلعل وعسى تفيقها من غفلتها


    =============================

    عند أهلي
    عبير:صحيح مشاعل سمعتي عن تسونامي

    قلت بحماس:أيه بصراحة الأمواج كانت عن جد تخوفبس سبحان
    الله كل شيء انهد قدام الأمواج ألا المسجد اللي ظل شامخ

    الكل:سبحان الله

    شجون:طيب أنتي عارفة أن جويا خدامة أهل عمي فواز أهلها وولدها وزوجها توفوا من هاليفضانات

    حطيت يدي ع فمي:لا حول ولا قوة إلا بالله

    أمي:أم فارس تقول المسكينية لحد ألحين طايحة بفراشها

    :الله يصبر قلبها يا رب

    أمي:آمين

    شجون:بكرة طيارتها كيف بتتحمل أذا رجعت

    :الله يعينها صار لها ثلاث سنين ما شافتهم
    انتبهت لساعة ١٢وأستأذنت وطلعت فوق أنام


    ================================


    الصباح
    بعد ما أخذت شاور جلست قدام المراية أمشط شعري
    انضرب الباب
    :أدخل

    روزي بعد ما دخلت:مدام الخادمة جويا بتريدك ضروري

    استغربت:جويا
    هزت روزي رأسها
    :أوكي ألحين نازلة
    لميت شعري بسرعة ونزلت وأول ما شافتني حسيت جتها رجفة


    ================================

    :
    :
    :
    :
    وقفت من صدمتي فيها ومن صدمتي من الشخص اللي ارتاحت له وحسيت أنه طيب وهالطيبة كانت مجرد قناع

    جويا:I am asking you to allow
    أنا أطلب منك السماح

    التفت وكل حقد الدنيا بقلبي وأشرت ع الباب وبصراخ:طلعي

    جويا وهي تبكي:Please forgive me
    أرجوك سامحيني
    طرى في بالي خالدوقلت لها تنتظرنياتصلت ع خالد وقلت له يستعجللأن طيارة جويا ما باقي عليها شيء وأنا أبي خالد يعرف حقيقة برئتي

    ===============================

    خالد وقف وهو يصرخ ويضرب جويا:يا الحقيرة كل هذا عشان بس كم فلسبس تستاهلين اللي صار لك انحرمتي من ولدك وأهلك لأنك السبب في حرمان أختي نعمة العيال

    كنت أطالع خالد وهو يضرب جوياتستاهل الحقيرة حسيت أنا ولأول مرة أني شريرة وأنا أطالع كيف جويا تنضرب
    مسكت يدي خالد وبعدها بقوة:بس يا خالد أتركها بتذبحهاوبعدين لا تنسى أنك أنت وفارس كنتوا السبب بعد في حرماني من هالنعمةأنا ما راح أسامحكم يا خالد لا أنت ولا فارس ولا حتى أنتي يا جوياوندى أنا أعرف شلون أنتقم منها الحقيرة

    وطلعت لفوقوأنا طالعة سمعت خالد وهو يسحب جويا:هالكلام أبيك تعترفينه لفارس فاهم يالكـــــ

    =================================

    كنت حاضنة مخدتي وأبكييا ناس أنا مصدومة من ندى اللي حبيتها أول ما شفته ما توقعت تكون كذا<وفعلا صدمت لما تنطعن من ناس تظن أنهم أقرب الناس لك
    رن جوالي اللي عند رأسيمسحت دموعي وأخذت الجوال وطالعت بالمتصلوجلست بسرعة لما شفت الرقم رقم فارسجلست أطالع بالرقم أكيد عرف الحقيقة قفلت الجوالما أبي أردأكيد بيطلب مني أني أسامحه
    سمعت ضرب الباب
    :مين

    فتح الباب ودخل
    قلت بجرأة وبقسوة:أنت مين سمح لك تدخل

    خالد جلس قربي ومسك يدي:سامحني يا مشاعل

    سحبت يدي وصديت بوجهي عنه:خالد لا تحاول

    خالد:أنا أخوك يا مشاعل

    التفت عليها وشفت دمعته معلقة ع طرف عينهدمعة أخوي هزتنيأول مرة أشوف دمعة رجالصعب هالموقف صعب كثيرانهار كل الكلام اللي كنت بقوله لأخوي قدام دمعتهوبلا شعور ضميتها وبكيت:مسموح يا أخوي مسموح

    شدني خالد بقوة وأخذ يبكي:آآآآه ظلمتك يا مشاعل ظلم عمري ما راح أسامح نفسي عليهآآه يا مشاعل ذبحتك ضناك يا مشاعل

    كنا نطول الوقت على هالحالابتعدت عن خالد ومسحت دموعه:خلاص يا خوي لا تبكي أنا والله مسامحتك من كل قلبي

    خالد:وفارس

    رفعت حاجبي:وش فيه فارس

    خالد:فارس عرف الحقيقة وهو متندم ألحينما راح تسامحينه

    نزلت رأسي بالذات فارس هو الوحيد اللي من البشر اللي ما اعتقد راح أسامحه من قلبغمضت عيوني وأنا أتذكر كيف كان يركز على بطني بالضرب وكأنه يبي يقتل هالطفل
    وتذكرت كيف أنه سحبني من السيارة لحد بوابة قصرنا ولا ستر علي وفضحني عند أخوي وأنا بريئة

    =================================

    كنت جالسة ع طرف السرير بحيث أن ظهري للباب وأتكلم بالجوال
    عبير:سمعت من خالتي أنه طلقها قبل يومينبس بسألك يا مشاعل ويا ليت تجاوبين بصراحة

    :اسألي

    عبير:أنتي لحد تحبين فارس

    :عبير وش هالسؤالطبعا لا

    عبير:ما أدري بس يمكن لأني ما عاد أشوف لمعة الفرح بعيونك بعد طلاقك من فارس

    وقفت وأنا أكمل كلامي لعبير ولا انتبهت لشخص اللي دخل ألا لما ألتفت بنص جملتي:صحيح أني حب فارس وصل يمكن لحد الجنون بس ألـــ
    :
    :
    :
    :
    ووقفت كل الحروف عند شفاتي وما أقدرت أكملها لما شفت نظرات زياد والشرار يتطاير من عيونه

    عبير:ألو مشاعلوينك

    نزلت الجوال وسكرت الخط
    قلت بابتسامة مرتبكة وأنا أدعي ربي ما يكون سمعت اللي قلته:زياد حبيبي متى جيت

    طالعني زياد باحتقاروطلع لحقته:زياد زياد

    لكن نزل من الدرج بسرعة وسكر الباب الرئيسي بقوة
    يا ربي ألحين أنا شسوييا ربي ساعدني ما لي غيرك

    رن الجوال اللي بإيدي وكان فارس اللي ما يأس من أتصالاته من دون ردوصلت رسالة من فارسلكن مسحته من دون ما أقرأخليه يتعذب مثل ما سوى بقلبي المجروح

    =============================

    طالعت الوقت وكانت الساعة ثنتين يا ربي زياد تأخر وكلما اتصل على جواله ما يردحضنت نفسي وأنا أبكي خايفة يحصله مثل ما حصل لراجح الله يرحمهيا ربي احفظه لي يارب
    ما أدري كم من الوقت مر وأنا طايحة ع السرير وحاضنة نفسي وأبكي
    سمعت الباب ينفتح وعلى طول جلستوأول ما طاحت عيني ع اللي دخلتركضت بسرعة له وارتميت على صدرهلكن بعدني عنه بقسوة واتجاه لغرفة الملابسأجرحتني هالحركة ونزلت رأسي


    ============================



    طلع فارس وهو لابس بيجامته وتمدد ع الطرف الثاني وقفت من مكاني وجلست قريبه منه وسحبت المفرش منه:زياد

    زياد وبعصبية:أنتي وش تبينأتركيني أنام وتغطى

    لكن أنا سحبت المفرش مرة ثانية:زياد أنتي لازم تفهم اللي صار اليوم

    جلس زياد وبغضب:وش أفهم أني كنت مخدوع بحبك وأنا قلبك لحد الآن يتمنى الحبيب الأولي

    قلت وبنفس لهجته:زياد فارس ماضي وانتهى

    زياد وبالبنرة القبلية:ماضي وانتهى طيب واللي سمعته اليوم

    زياد أول شخص أفتح له قلبي وأقوله عن جرحي وعذابي ومعاناتي من بداية حبي من كان عمري ١٤لحد مكالمتي لعبير
    :وبعد هالمعاناة اللي عشتها مع فارس وظلمه لي تبيني أحبه

    زياد أخذني لحضنه وضمني:أنا آسفة يا قلبيوأن شاء الله راح أعوضك عن الأيام اللي فاتت

    دخلت وجهي ويدي في حضنه وكأني أبحث عن الأمان:زياد أنا خايفة من الأيام اللي جايةحاسة بيصير شيء

    زياد:حبيبتي دام أنا جنبك لا تخافي من شيء

    :الله لا يحرمني منك حبيبي

    زياد رفع رأسي فجأة:مشاعل فارس لحد مستمر باتصالاته

    هزيت رأسي بأيه:وأخر مرة اليوم العصرأنا متأكدة أنه بيعتذرعشان كذا ما راح أرد

    زياد:نفسي أمسكه هو واللي ما تستحي ندى وأخوك معهم وأذبحهم ع اللي سواه فيك

    قلت ببرأة:لا ألا خالد

    ضمني زياد وهو يضحك:أوكي ألا خالد

    ============================

    اليوم زواج زياد وكان بالرياضلأن أغلب أقارب زياد ورهف بالرياض عشان كذا كان الملكة والزواج بالرياضطلعت لعند أهلي ما أبي أشوف زياد وهو كاشخ لعروسه
    يا ناس كلما أتذكر أنه بينام عند وحدة غيري أحس أني راح أموت من الغيرةالغيرة بتذبحني بتقتلني يا ناس
    دخلت نورة:السلام عليكم

    :وعليكم السلام

    نورة وهي تجلس عند ع السرير:وش فيك ترتجفين كذا

    قلت وأنا أهز رجولي وأفرك أيدي:الغيرة بتأكلني يا نورة كلما تخيلته وهو مع رهف

    نورة:مشاعل لا تنسين أن زياد كان رافض يتزوج عليك لكن أنتي بغباءك وقفتي مع ضد عشان يتزوجوألحين تحملي نتايج فعلتك

    :أنا ما وقفت ضده ألا عشان عمي لأنهوسكت لما تذكرت أني واعد عمي ما كشف سره

    نورة:لأنه أيش كملي

    قلت بتصريفة:عمي يبي يشوف أحفاده ليه أحرم ولده من العيال وأحرمه من أشوفة أحفاده


    =============================


    ما كل عين تذرف الدمع بأحزان
    وما كل من يضحك يعيش بسعاده
    كم واحد دمعة على الخد هتان
    من زود همه يذرف الدمع عاده
    يحاول انه يبتسم قدر الامكان
    ويضحك ونار الحزن تحرق فؤاده


    الساعة وحدة أكيد ألحين أهم بجناحهم راح أموت يا ناس من القهر والغيرةأكيد هو ألحين جالس بجنبها ومسك يدها ويتغزل فيهامن قهري وغيرتي جلست أبكي بحرقةرن جوالي وكان زياد
    رديت بسرعة وبلهفة:ألو

    ========================





    رد مع اقتباس  

  8. #18  

    %%البارت التاسع عشر%%



    رديت بسرعة وبلهفة:ألو

    زياد وبصوت مشتاق:هلا بالغلا

    :هلا فيك

    زياد:كيفك

    سكت وش أقولأني أحترق غيرة وقهرهو أكيد عارف حالي وشعوري
    زياد وبتعب:مشتاق لك بالحيل

    :وأنا أكثرزياد

    زياد:عيونه

    :أنت ألحين مع رهف

    زياد:لا أنا في اللوبي بالفندق
    ورهف تركتها بالسويتمو قادر أتحمل الجلسة معاهامو متقبل حد غيرك يا مشاعل في حياتي

    ضغطت ع نفسي وقلت بغصة:زياد روح لعندها لا تتركها هي توها عروس

    زياد وبتنهيدة:صدقيني يا مشاعل أبدا مو متقبلها

    :زياد روح لها ومع الأيام بتتقبلها أن شاء الله

    زياد:أوكي يالغلا ما أطول عليك انتبهي على نفسك

    :أن شاء الله

    زياد:مع السلامة

    :مع السلامة
    رميت الجوال بعيد عني وأنا مقهورة والغيرة تأكلني أكلضربت المخدة اللي بحضني بقوة وبقهر

    =================================

    اليوم الثاني وقت المغربطلعت لقصر العم عبد العزيز عشان أودع زياد قبل يسافر مع رهف
    دخلت وحصلت عمي وخالتي ورغد والمعاريس لسى ما وصلوا
    سلمت ع الموجودين وجلست
    كان باين على خالتي الفرح عكس البرود في صباحيتيوأما عمي ورغد فكانت ملامحهم عادية
    بعدها بمدة دخلوا زياد ورهف
    ووقفت أول ما شفت زياد وكان لابس جينز وقميص أسود وكانت وسامته تجننيا ناس وحشنيابتسم أول ما طالعنيوبعد ما سلم على أهله جاء لعندي وضمني وهو يقول:كيفك يالغلا وحشتيني

    انحرجت قدام الكل وقلت بهمس:بخير يا قلب غلاك أنت

    وبعدها ابتعد عني زياد عشان رهف تسلم
    زياد:رهف تعالي سلمي على مشاعل

    رهف سلمت علي بخدها من دون نفسميتة أنا على سلامك ألحينوكانت تطالعني بقهر
    جلس زياد وجلسني جنبهوبهمس قال:ألحين بس ردت الروح بشوفتك

    وأما أنا فما قدرت أرد وكانت العيون هي اللي تتكلم وقطع علينا صوت عمي:زياد

    زياد:هلا يباه

    أبو زياد:كم ناوي تجلسون بدبي أن شاء الله

    زياد:أسبوع
    وااااو يا فرحتي الحمد لله مو شهرلأني ما راح أتحمل فرقاه شهر

    رهف وبتلقائية:أسبوع بس

    زياد:أيه أسبوع أن شاء الله

    أم زياد: الله يهديك يا زياد أسبوع أنا أعرف أن العرسان يجلسون شهر مو أسبوع

    زياد وهو يوقف وبصراحة تجنن:يا الغالية أنا ما أقدر استغنى عن مشاعل شهر
    ومسك يدي يوقفني وكمليله أنا أستأذن بطلع ارتاح قبل ما نطلع للمطار
    وطلعنا لفوق ونظرات رهف وخالتي تأكلناوبصراحة ما أعجبني أن زياد يطنش رهف هي لسى عروس


    ==================================


    الساعة عشر سافر زياد ورهفوأنا طلعت أنام
    تمددت والجوال قريب من رأسي لأني قلت لزياد أول ما يوصل يتصل يطمني
    تنهدت وأنا أفكر بزياد يا ترى راح يميل لرهف ويحبها وألا لالا ما اعتقد زياد يحبني كثير وما راح يحب حد غير حتى لو تزوج الثالثة والرابعةأيه أكيد زياد ما راح يحب رهفوليش ما يحبها رهف صغيرة عمرها١٨وحلوةوما حسيت ألا ودمعتي تنزلمسحتها على طوللأني أعرف نفسي أذا بكيت ما راح أوقف بكي حتى أنام
    جلست وفتحت الدرج وأنا أدور لي حبوبلأن الصداع بدأ يتعبنيأووف ما حصلته شكله انتهىوقفت وجيت لعند جهة زياد وفتحت أدراجه وأخذت أدور بندولاستغربت لما حصلت بين الأغراض جوال واستغربت أكثر لما فتحته كان فيها شريحة من دون رقم سري
    بدأ الشك يدخل فيني<شيء بديهي أن الزوجة أذا اكتشفت أن زوجها عنده جوال ورقم ثاني تفكر أنه يخونها
    دخلت ع الأسماء وحصلت اسم صعبة المنالحسيت بالغيرة تذبحنيعلى طول اتصلت ع الرقم وقربته من أذني وأنا أنتظر الرد ومحضرة كلام عشان أهزأ قليلة الحياء اللي تكلم زوجي
    لكن التفت بسرعة لجوالي لما رنأخذته وفتحت عيوني بصدمة معقولة اللي كان يرسل لي لما كنت متزوجة فارس زياد
    قفلت جواله ورجعته من مكان ما أخذته
    جلست ع السرير وأنا من صدمتي مو قادرة أفكر
    رن جوالي وكان زياد لكن ما رديتما أبي أسمع صوته بعد ما كتشفت فعلته
    عمري ما توقعت زياد كذاصحيح كنت اعتقد قبل ما أتزوجه أنه مغرور ومتكبر لكن ما توقعت يكون كذاأولا خان الصداقة اللي بينه وبين خالدثانيا كان يرسلني ونسى أني بوقتها كنت أنسانة متزوجة
    آآه كنت متوقعة أن الرسايل كانت من عند ندى بعدما اكتشفت أنها أهي اللي أخذت صوريبس للأسف طلع زياديا للخسارة اهتزت صورتك يا زياد بعينيوصلني مسج من زياد يخبرني بوصلهقفلت جوالي وأنا لسى بصدمتيشكل حياتي بتكون كلها صدمات
    أصبر ياقلبي وأنتظر خل الحزن مكتوم

    كل المعاني تغيرت وأتضحت الصوره

    صار الصدق في هالزمن مثل الوفا معدوم

    ونفوسنا تجرحت والفرحة مكسورة

    كل المبادئ تنشري واللي معاه يسوم

    حتي المشاعر ارخصت والكلمة مهدوره


    ومرت الليلة هذي وأنا مو قادرة أنام من اللي صار وماسكة عمري لا أبكي


    ==================================

    العصر
    بالصالة عند أهليكنت جالسة أتكلم مع عبير
    :طيب كيفك علاقتكم ألحين

    عبير وبتنهيدة:أحسن من أولبس لحد الآن أحس بينا حاجزمشاعل أختي في باين عليها أنها لحد الآن تحب بندر

    حطيت يدي على يدها:بكرة أن شاء الله أذا تزوجت بتنساه

    عبير وبرجاء:يا رب

    شجون وهي جاية ومعها عبايتها:سلام ياحلوات

    وعليكم السلام

    شجون:أشوفكم ما جهزتوا ما راح تتطلعون معاي السوق

    عبير:لاأنا مو رايحة الحمل متعبيني بالحيل

    وقفت:أنا بطلع معك بس انتظرينيبطلع أبدل

    ===================================

    بالفيصيلة وبالتحديد بهارفي نيكلرز
    :شوفي شجون ريحة هذا العطر مرة حلو

    رن جوالي طالعت المتصل
    :غريبه خالد متصل

    شجون:ردي وشوفي ليه متصل

    فتحت الخط ورديت:هلا خالد

    خالد وبصوت فرحان:باركيلي يا مشاعل صرت أبوالهنوف جابت ولد

    قلت والسعادة غامرتني:مبروك مبروك يابو سلطان

    خالد:الله يبارك فيك

    :طيب ألحين الهنوف في أي مستشفىعشان أزورها

    بعد ما عرفت اسم المستشفىسكرت من خالدوالتفت على شجون:شجون يله مشينا

    شجون:لسى ما صار لنا ساعة

    قلت وبفرحة:بنطلع للمستشفى عشان نشوف سلطون الصغير

    عقدت شجون حواجبها:سلطون الصغير

    :أيه خالد أخوي جاء له ولد

    شجون نطت فرحانة:وناسة صرت عمة
    التفتوا البنات الموجودات بالمحلوافتشلت شجون وضحكت عليها


    =================================


    دخلنا عند الهنوف بعد ما سلمنا على خالتي أم سالم وهي طالعة من عند الهنوف
    ولما دخلنا كان خالد جالس جنب الهنوف ع السرير وبحضنه ولده ويطالع فيه بفرحة
    :السلام عليكم

    خالد والهنوف:وعليكم السلام

    سلمت على الهنوف وقلت:مبروك ما جاءكم

    الهنوف:الله يبارك فيك

    بعدت عنها عشان شجون تسلم عليها
    وتركت باقة الورود على الطاولة
    وقربت من خالد وبفرحة قلت:خلود عطني ولدك أشوفه

    رفع خالد ولده لي وقال:شوفي مشاعل من يشبه لهمو طالع علي صح

    أخذت الولد وتأملته:بسم الله عليه قمربصراحة ما أخذ من ملامح أمه شيء طالع لك

    شجون بعد ما نزلت سلة شوكولا باتشي قالت:أشوفه ميشو

    وقربت شجون منه:ياااي صغير مرةمو مثل لمور بنت نورة أول ما جت

    رفعت رأسي لخالدوشفته يتأملني بنظرات حزينةفهمت نظراته ونزلت رأسي
    شجون:خالد وش اتفقتوا تسمونه أن شاء الله

    خالد:هذي ما فيها كلامأكيد سلطان

    :أجل من اليوم ورايح ما راح أناديك أن شاء الله ألا أبو سلطان
    فجأة انضرب الباب
    وكانوا أمي ونورة وعبير

    ==================================

    الساعة١١المساء لما جيت أنامرفعت جوالي عشان أحطها ع السايلنتحصلت عشر مكالمات من زياد ومسج
    وكان المسج من فارسوترددت أفتحها أو أمسحها مثل الأولىأممم خليني أفتحها
    وكانت مضمونها(مشاعل صار لي مدة انتظر ردك ع المسجشكلك مو مصدقة بالكلام اللي كتبتهامشاعل وربي أن كل كلمة كتبتها طالعة من قلبيوأتمنى من كل قلبك تسامحني)
    عقدت حواجبي من اللي كاتبه وكتبت(فارس يا ليت ما تتصل أو ترسل مرة ثانيةوعلى فكرة المسج اللي أرسلتها مسحته قبل ما أقرأهوأذا على طلبك للسماح أعذرني يا فارس قلبي مو قادر يسامحك)وترددت في أرسالها لكن بالأخير أرسلتها
    وبعدها اتصلت على زياد
    زياد:غلاي وينكليه ماتردين علي

    قلت وبرود:آسفة يا زياد بس كان الجوال بغرفتي وكنت نازلة تحت

    زياد:طيب كيفك

    :بخير ولله الحمدأنت كيفكومن دون نفس كملتوكيف رهف

    زياد:أنا بخير دام الغلا بخيرورهف ما عليها بخير

    قلت والبرود لازال مغطي صوتي:اممم طيب وكيف الجو عندكم

    زياد وبنبرة استغراب وخوف:الغلا وش فيه صوتكأنتي تعبانة

    :حبيبي ما فيني شيء الحمد للهبس أنت لا تقلق وتخاف

    زياد وبصوت هادي:كيف ما تبيني أخاف وأقلق وغلاي صوته مو طبيعي

    حسيت أن عيني دمعتوالله أني أحبك يا زيادبس غصب عني أتكلم معك كذا لأنو اللي سويته أبدا مو سهلمسجاتك كانت دليل ثاني لفارس لما ظن أني أخونه
    زياد:الغلا وين رحتي

    بلعت غصتي وقلت:معاك
    مرت المكالمة وأنا لازال البرود يغطي صوتي

    ===============================

    مرت أيام الأسبوع بسرعةوزياد ما انقطعت اتصالاتهوأنا البرود كان يغطي صوتي لما كنت أكلمهوأما أهلي فكانوا يستعدون للسفر لتركيا مع أعمامي اللي بتكون بعد أسبوعين أن شاء اللهوكنت أتمنى أسافر معاهم ما ودي أجلس عند زياد اللي بيرد اليوم السعودية
    عبير:ميشويا الحلوة وين رحتيأنتي معانا

    التفت عليها:أيه معاكم

    شجون:ألا صحيح مشاعل وش فيك اليوم كله سرحانة

    عبير وبابتسامة:حبيب القلب اليوم على وصولوغمزة بعينها

    شجون وبابتسامة مكر:مشتاقة له

    حسيت بخجل:استحي يابنت
    وقفت عشان اطلع لغرفتي
    وتبون الصراحة أنا مشتاقة له كثيربس بعد لحد الأن مقهورة منه
    أخذت أتجهز عشان أطلع لقصر عمي بو زياد

    ===================================

    المغرب
    في قصر العم عبد العزيز وبالتحديد بجناحيكنت متسندة ع السرير ولامة رجولي ومتسندة بذقني عليهوسرحانة بأفكاري لبعيد
    ألحين كيف راح أتعامل مع زياديا ربي ساعدني
    بعد مدة مع أفكاري نزلت تحت بعد ما شيكت ع شكليولما نزلت حصلت زياد ورهفلما شفت زياد كان ودي أركض لعنده وأقول أني مشتاقة لكوبنفس الوقت ودي أصرخ وأعاتبه على الرسايليا ربي مشاعري المتناقضة متعبتني بالحيلشوق حب وقهر وحقدما أدري كيف أوصلكم مشاعري بس من جد شيء يتعب
    سلم علي زياد بحرارة وأنا بالمقابل كان سلامي باااارد بالحيلبس نظراتي باين الشوق فيها مهما حاولت أخفيها
    ولما جلس زياد جلس بجنبي
    وبعد مدة مش طويلة أستأذن زياد يطلع يرتاح من السفر وطلعت وراه رهف

    ================================

    الساعة ١١بعد ما تعشيت طلعت لجناحيبدلت ملابسي وجلست بالصالة ع التلفزيون
    دخل زياد:السلام عليكم

    رديت برود:وعليكم السلام

    جلس زياد جنبي وبعدها لفيت عليه وقلت:بتنام هينا الليلة

    زياد:أيهوكمل وباستفسارمشاعل أنتي وشفيك متغيرة

    طالعته:متغيرة

    زياد:أيه متغيرةلما كنت أكلمك أحس أن صوتك فيه برودواستقبلك لي كان أبردأنتي زعلانة علي

    نزلت عيوني ع أيدي لما دمعت
    مسكني زياد مع أيدي وبهدوء قال:ليه ما تجاوبيني وليش هالدموع

    :زياد أناوسكت

    زياد:أنت وش فيكليه سكتي

    :أنا ودي أسألك وأتمنى تكون صريح

    زياد:سألي

    قويت نفسي وقلت:زياد أنت اللي كنت ترسلي مسجات لما كنت متزوجة فارس

    زياد وبتوتر واضح:هاأي مسجات

    قلت بصوت مبحوح والدموع نزلت:أنت عارف زياد وش أتكلم عنهعن مسجاتك لي لما كنت متزوجة فارسليه يا زياد سويت فيني كذا ليهليه تخون صداقتك مع خالدزياد نسيتــوما قدرت أكمل بسبب الغصة والعبرة اللي خنقتني

    وصديت عنه ودخلت الغرفة وقفلت الباب ودموعي نزلت

    زياد وهو يضرب الباب:مشاعل طلع لي خلينا نتفاهم

    قلت وأنا أبكي:نتفاهم على وشقل لي وش نتفاهم عليه

    زياد:يا قلبي افتحي الباببس اسمعني شوي
    أستمريت بالبكاء وأنا جالسة عند الباب
    زياد:مشاعل غلاي فتحي
    ما رديت عليه ولميت رجولي وغطيت وجهي وبكيت أكثر


    =================================


    فتحت عيونيآآآآه يا جسمي يألمني من النومة ع الأرضطالعت الساعة خمس الفجررفعت نفسي آآآآه ياظهري أووووه وش هالألمدخلت الحمام وخذيت شاوروبعدها طلعت الغرفة ولبست وصليتوبعد ما انتهيت جلست أقرأ القرآن سمعت ضرب ع البابسكرت المصحف ورجعت بمكانهواتجهت للباب وأنا متأكدة أنو زياد
    فتحتهورجعت للسريرلكن زياد وقفني لما مسك أيدي
    زياد:مشاعل ممكن نتفاهم

    :أنا ألحين أبي أنام

    زياد لفني عليه ومسك وجهي:مشاعل أنا عارفة أن اللي سويته أكبر غلطوكذا مرة كنت أحاول أمنع نفسي بس والله حبي لك هو اللي دفعني لهالشيءمشاعل المسجات اللي كنت أرسلها كانت تطفي نار الغيرة اللي كانت بقلبي كلما تذكرت أنك متزوجةمشاعل أرجوك أعذريني

    أخذت أكلم نفسيمشاعل حتى لو لمتيه اللوم ما عاد ينفع وفارس وخلاص انتهى من حياتكأنسي الماضي وأرميه وراكوحافظي على زيادالرجال يحبك ويموت فيك
    حطيت رأسي ع صدره وبهمس:لأني أحبك راح أعذرك يا زياد

    لمني زياد وقال:كنت متأكدة أنك بتعذريني لأن قلبك طيب وكبير

    =================================

    الساعة ست المغرب
    كنت أتجهز لحفلة زياد ورهفكان لبسي ناعم والميك آب كان بعد ناعم كثير وشعري عامله لها بوف وحاطة قدام اكسسوار على شكل فيونكة
    وبعد ما انتهيت نزلت تحت وحصلت خالتي أم زياد ورغد ورهف اللي كشختها متكلفة أكثر من اللازم بالصالة الرئيسية
    :السلام عليكم

    وعليكم السلام

    رغد بابتسامة:ما شاء الله وش هالأناقة وهالكشخة يا ميشو

    ابتسامة باستحياء
    رهف وهي تلوي شفايفها:بالعكس ما أشوف أي أناقة بصراحة ذوقك وستايلك يا مشاعل ما يعجبني أبدا

    قلت وبرود:مو لازم يعجبك أهم شيء يعجبني أنا
    رغد طلعت صوت ضحكة خفيفة وطالعتها رهف وهي حمقانة ومقهورةوبعدها وقفت بعصبية وطلعت فوق
    أم زياد وبعصبية لأول مرة قدامي:مشاعل عاجبك كذا زعلتي البنتمن بدايتها بتمشكلين معاه

    :خالتي هي اللي بدأت تغلط علي

    أم زياد وهي توقف وتمشي للإصنصير:بطلع أشوفهاالله يعينك يا رهف ضرتك مو هينا

    انصدمت من كلام خالتيوحسيت بدمعتي ع طرف عيني
    رغد:مشاعل ترى ماما ما تقصد شيءبس تعرفين رهف بنت أختها وماما ما ترضى عليها شيء أبدا
    على فكرة رهف بنت خالة وعم زياد ورهف
    يا ربي شكلي بخوض بمشاكل ما لها أول ولا تالي مع رهف دام خالتي معاهاالله يستر بس من الأيام الجاية.


    ====================================

    الساعة تسع ونصكل قرايب زياد ورهف جاوا ما عاد أهل رهف و العمة أم سوسن لأن زياد ورهف بيطلعون بكرة لعندهم بجدة
    كنت جالسة مع بنت خالة زياد فلوة ورهف
    فلوة:ألا صحيح يا مشاعل أنتي وش قسمك

    :علم نفس

    فلوة:حلو ماشاءالله بس سمعت أنه صعب

    :بصراحة أنا عندي مو صعبة ولا سهلة يعني حليو

    فلوة:أنا وحدة من صديقاتي في المستوى السابع في هالقسم تقول صعب

    وقفت رهف فجأة
    فلوة:وين رايحة رهف

    غادة:بصراحة سوالفكم مملةأنا بجلس عند هند وريمابنات خالاتها
    طلعت رهف وقبل ماتطلع عطتيني نظرتها المليانة احتقار
    طنشتها ورجعت أتكلم مع فلوة


    ==================================

    بعد ما طلع الكلقررت بما أن زياد الليلة بينام عند رهف لأن الليلة ليلتها
    اسهر مع رغدكنت أبي أتقرب منها كثيرأحسسها أن في حد معاها تقدر تفضض لهلأني خايفة ترجع لعلاقتها مع مشعل
    ضربت الباب وفتحت رغد
    رغد وبابتسامة:هلا ميشو

    رديت عليها بابتسامة أحلى:بتنامين ألحين

    رغد:لا يا قلبيتعرفين عطلة والناس ما تنام ألا الفجر

    :طيب وش رأيك نسهر مع بعض

    رغد وبترحيب وهي تمسك يدي:أوكي تعالي أنا جالسة أتابع فيلم هنديلا يفوتك رووعة

    وقفت وسحبت يدي باحترام:لا حبيبتي أنا ما أحب أتابع أفلاموش رأيك نسهر تحت بالحديقة الخلفية الجو هادي وحلو

    رغد:اممم ليش لادام الجو حلويله ننزل

    ====================================

    كنا جالسين ع الكراسي عند أحدى الطاولات اللي تحيط المسبح الخلفي بالحديقة ونسولف
    وقاطعنا صوت زياد
    زياد:أنتوا هينا

    التفتنا على زياد وقلت:أنت صاحي

    زياد وهو يسحب له كرسي ويجلس عليه:ما جاءني نوم قلت أطلع عندك لكن ما حصلتك وطلعت لغرفة رغد ولا حصلتكم قلت أكيد سهرانات تحت
    رغد:طيب رهف أذا كانت صاحية خليها تجي تسهر معانا

    زياد:لا رهف نامت من زمان
    اندماج زياد معانا بالسوالفوفجأة قال:ألا غريبة ما أشوفكم استعديتوا للسفرعاد أنا أعرف البنات من يسمعون طاري السفر على طول طيران للسوق

    أنا ورغد وبصوت واحد:أي سفر

    زياد:أمس الوالد ما قال لكم لوين بنسافر هالعطلة أن شاء الله

    رغد وبفرحة:يا سلام يعني بنسافر هالعطلة

    زياد وهو يحك شعره:أخخخ شكل الوالد يبي يسويها مفأجاة لكم وأنا خربتها عليهعالعموم أيه بنسافر بالعطلة هذي أن شاء الله لتركيا الوالد حاجز لنا بعد أسبوعين

    صرخت بفرحة:يااااي وناسة بعد أهلي وأعمامي بيسافرو لها بعد أسبوعين أن شاء الله يعني راح نسافر مع بعض

    رغد:من جدأجل بتكون فلة
    لاحظت زياد تضايق بس ما أدري ليه

    =================================

    صحيت على آذان العصرجلست وتمغطت لأخر حدوبعدها سحبت الشباصة عشان أرفع شعري اللي طايل ووصل لأخر ظهريوطوله مرة متعبنيأفكر أني أقصهوأنا قليل ما أترك شعري يطول دايماً أقصه أذا طالبس زياد يحب الشعر الطويل ومانعني أقصه
    انفتح الباب ودخل زياد
    زياد وهو يقرب ويجلس ع السرير:ما شاء الله توك تصحين

    :لا تلومني ما نمت أنا ورغد ألا الفجر

    زياد:يعني كملتوا السهرة بعد ما طلعت أنام

    هزيت رأسي بكسل
    زياد وهو يوقف:طيب قومي تجهزي ونزلي قبل ما نزلنا أنا ورهف جدة

    عبست ملامحي بضيق وقلت من دون نفس:أن شاء الله

    زياد حس فيني وقال:قلبي كلها يومين بجلسها بجدة وراجع أن شاء الله

    قلت بتغلي:الله يصبرني هاليومين
    بعد ما توضيت صليت العصر أما الظهر فصليتها بوقتها الحمد لله
    وبعد ما انتهيت نزلت تحت

    =================================

    ما أدري كيف أوصف لكم فرحتي لما شفت أهلي بالمطار وأنا راح نسافر مع بعضبس الشيء اللي عكرني هو لما طاحت عيني على فارستلاقت عيونناوكانت عيونه مليانة معانيبس ما فهمتها ولا أبي أفهمهاصديت عنه وشفت زياد اللي كان يسلم على أبوي وأعمامي يطالعني ويطالع فارسبلعت ريقي بتوتر لما شفته نظراته تلمع شراربعدها لف عني لفارس عشان يسلم عليه وكان يطالع فارس بقوة وفارس بادله نفس النظراتوسلموا على بعض وكأنهم مجبورين على السلامصديت عنهم لما انتبهت لنهاد اللي تكلمني

    وأول ما وصلنااسنطبولطلعناللفندق اللي حاجزين فيه ودخلت الجناحوجلست ع السرير بعد ما نزلت عبايتي
    زياد وهو واقف عند رأسي:وش فيك متكدرة

    رفعت رأسي له:لا متكدرة ولا شيء

    زياد وهو مطنش كلامي:أنتي من شفتي فارس وأنتي مو على بعضكليكون اشتقتي للحب الأولي

    وقفت بعصبية:زياد وش هالكلامأنت أكثر واحد تعرف شكثر أكره فارس كيف تقولي هالكلام

    زياد وبعصبية:طيب وش تفسير النظرات الطويلة اللي بينكم بالمطارومسك كتوفي وهزنيأكيد مشتاقة له مو صح

    دمعت عيني وبصوت ثقيل باكي:زياد وربي أني ما عاد أحمل فارس أي مشاعر غير الكرهوبالعكس أول ما شفته زاد كرهي له لما تذكرت اللي سواه فيني

    وجلست ع السرير وغطيت وجهي أبكي
    زياد وهو يسحب يدي من على وجهي:مشاعل أنا آسف بس غيرتي عليك ذبحتني

    ومسح زياد دموعي:خلاص يا قلبي قلنا آسفين لا تبكين

    وبكيت أكثر
    زياد:مشاعل والله أنا آسفخلاص ياعمري
    ومسحت دموعي وأنا تطلع مني شهقات

    ================================

    كانت أيامي بتركيا مرة حلوةكانت أغلب طلعاتي مع زيادأما خواتي وبنات أعمامي فطلعت معاهم بس
    متاحف علم الآثار في فناء قصر توبكابي ومتحف الفنون التركية والإسلامية ومتحف الكشك الصينيوالحديقة النباتية الميني توركورحلة لجزيرة الأميراتوما كان زياد يتركني كثير أطلع وأروح مع البنات


    بالسوق
    كنت أتسوق مع زياد ورهف معانا وهذا اللي ضايقني
    وأنا أمشي وأتكلم مع زياد ضربت بوحدة وطاحت أكياسها ونزلت تأخذها
    حطيت أيدي ع فمي:سوري

    ونزلت أرفع الأكياس معاهاولما رفعت رأسي وشفت البنت المتحجبةصرخت:سجو

    سجى وهي مفتحة عينها عالأخير وبعد ما عرفتني من صوتي:ميشو

    وضمينا بعض
    وبعد ما ابتعدنا:كيفك سوسو

    سجى:الحمد لله بخيرأنت اللي كيفك

    :عايشين الحمد لله

    تضايقت لما لاحظت ملامح الحزن في وجهها
    :ألا سجى أمشي نجلس فوق مشتاقة لك

    سجى:أوكي مشينا

    :لحظة بس أعطي خبر لزياد

    ===============================

    :سوسو ليش هالحزن المرسوم علي وجهك

    سجى وهي تبتسم بالقوة:أي حزن الله يهديكشكل علم النفس أثر فيك

    :سجى أحنا صديقات من أربع سنوات وأنا أعرفك أذا تضايقتيوش فيك

    سكتت سجى ونزلت رأسها
    مسكت يدها:سجى أنا ما راح أضغط عليك أنك تقولي وش فيكبس متى بغيت تتكلمين عن اللي فيك تذكري أن في وحدة اسمها مشاعل مستعدة تسمع لك

    سجى وعيونها فيه لمعة دمعة:مشاعل أنا جيت لهينا عند أمي لأني طالبة الطلاق

    فتحت عيوني بصدمة:طلاق

    هزت سجى رأسها وبعدها قالت:بس عادل رافض وقال أنه راح يأخذ أولادي مني أذا طلقني

    :وأنتي ليه تبين تطلقينمو أنتوا متزوجين عن حب من الطفولة

    سجى وهنا أنزلت دموعها:تخيلي يا مشاعل شفته يخوني مع وحدة
    بغرفتي تخيلي بعد زواج خمس سنوات قضيناها بالحب يخوني

    فتحت فمي مصدومةوما أدري وش أقولالخيانة طعنة كبيرةوما أعتقد بكلمات بسيطة أخفف عن سجى هالطعنة

    سجى وهي تمسح دموعها وتكمل:عادل تغير علي هالشهر كثيركنت أعتقد أني أنا السببواهتميت بنفسي أكثروحاولت أني ما أنشغل بعيالي عنه كثيروقبل أسبوعين طلعت عند أخته لأن صديقاتها مجتمعات وعزمتنيوقلت لعادل أني راح أتاخر وما راح أرجع ألا الساعة وحدةولما جت الساعة عشر ريان جاءه مغص شديد بطنه واتصلت على عادل لكن ما ردوطلعت مع السواق للمستشفى وبعدما انتهيت رجعت لبيتيوطلعت فوق وتركت ريان وأياد بغرفتهموبعدها طلعت لجناحي وسمعت أصوات ضحك بغرفتيمشيت للباب وأنا قلبي ينبض بقوة من خوفي أنه يكون اللي في باليوغمضت سجى عيونه بأسى وكملتوفعلا طلع اللي كنت خايفة منه شفت عادل وفي أحضانه وحدةونزلت دموعها وصوتها بدأ يختفيلحظتها تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ولا شفت هالمنظرمشاعل خيانة عادل أطعتني بالصميمكرهتني بنفسي وبحياتي

    وقفت من مكاني وجلست جنبها وحطيت يدي ع أيدهاوكانت راح أتكلمبس مثل ما قالت ما أعتقد أن بكلمات بسيطة راح أواسيها

    سجى وهي تفتح عيونها وتمسح على بطنها المتكور بأيدها الثانية:مشاعل عادل راح يأخذ عيالي وبيأخذ اللي بطني أول ما أولده أذا أصريت على الطلاقأنا مو قادرة أرجع له بعد خيانته لي

    مسحت سجى دموعها بسرعة وهي تناظر لبعيد:مشاعل أتمنى ما حد يدري عن شيء من اللي قلت لك أوكيه

    :أن شاء الله

    جاءنا شاب شعره أسود وعيونه لونها رمادية وقال بالتركي:سجى
    أنت هنا
    سجى وبابتسامة:أهلا بخالي كنت مع صديقتيأعرفك عليهامشاعلولفت عليمشاعل هذا خالي باتوراي أخو أمي من الرضاعة
    مد باتوراي أيده واستحيت ونزلت رأسي تفشل باتوراي وسحب يده
    ودعت سجى بعد ما وعدتها أجي لعندها بكرة

    ==============================

    تمددت ع السريرودموعي تنزل لمعاناة صديقتي سجىسجى اللي من لما كانت صغيرة ومن بعد وفاة أبوها وهي تعيش بشتاتأعمامها أخذوها من أمها وطرود أمهالأنهم ما كانوا راضين من قبل أن أخوهم يأخذ وحدة أمها غير سعوديةوبعد ما نطردت أم سجى عاشت عند أمها اللي رجعت لتركيا بعد ما مات زوجهاوسجى ما كانت تشوف أمها ألا مرة بالسنةكان الكل بعايلتها نابذها ويكرها ما عاد عادل ولد عمتها وأهو أكبر منها بسبع سنوات وأخته سلمىحبت سجى عطف عادل وحنيته عليهاولما كبروا تقدم عادل لها مع أنه أمه وأبوه كانوا رافضين بس بالأخير رضوا بالأمر الواقعآآه ليه يا عادل تخون زوجتك وحبيبة طفولتكليه تجرحهاأحنا يالنساء قلوب مرهفةوأي شيء يخدشهاليه جرحتها بأكبر جرح وهو الخيانة
    يا عمري يا سجى يا كيف بيستحمل قلبك
    قطع علي أفكاري صوت الجوالطالعت المتصل وكان زياد اللي اليوم عند رهفوأخذنا نسولف طول الليل

    ===============================

    اليوم الثاني
    طلعت لعند سجى ومعاي رغد وكانت الجلسة مع جدتها وأمها مرة حلوة ولما جت الساعة ثمان أستأذنت رغد وتعذرت أنها متفقة تطلع مع رهف اليوماستغربت منها أصلًا رهف ما تصدق تحصل فرصة تطلع فيها مع زياد من دونيوكانت راح تموت من الفرحة لما عرفت أني معزومة عند صاحبتيالمهم حاولت أطلع سجى من اللي هي فيهوكانت جدتها وأمها يدرون أنها طالبة الطلاق بس ما يعرفون أيش السبب
    وبعد ما جات الساعة تسع ونص أستأذنت وكنت راح اتصل على زيادبس بما أن الفندق قريب قررت أرجع مشي
    ولما قربت شفت فارس اللي انتبه ليلكني طنشته
    فارس:مشاعل

    التفت لها وقلت وببرود:نعم

    فارس:ممكن نتكلم شوي

    صديت ومشيت عنه:على أيش نتكلمما بين كلام يا فارسكل شيء انتهى بينا من لحظة طلاقنا

    وانصدمت لما فارس مسك يدي وقال:مشاعل لحظة

    نزلت رأسي ع أيدهوسحب فارس أيده وكأنه خجلان من تصرفه
    وبعدها قال:مشاعل والله من بعد ما عرفت أنك بريئة وأني ظلمتك وقلبي مو مرتاح وضميري دائما يأنبني

    :فارس أذا جاي تطلب مني أني أسامحكهذا أنا أقولك بأحلامك أني أسامحكأنت حطمتني يا فارس حرمتني من العيال حرمتني من أني اسمع كلمة ماما

    فارس:مشاعل أرجوك أسمعني أول شيء وبعدها قولي اللي عندك

    تأففت وقلت:طيب يله قول اللي عندك

    فارس وحسيت من قبضة أيده يصبر نفسه لا ينفجر من طريقتي بالكلام معاه:ما ينفع نتكلم هيناخلينا نجلس بأي مكان

    حطيت أيدي ع خصري بتلقائية:أيش أيشبصفتك أيش أجلس معكقول اللي عندك هنا بسرعة

    فارس ويزيد من قبضة أيده بقوة:مشاعل اللي عندي كلام طويلما ينفع وأحنا واقفين
    =================================

    أنتظروني بالبارت القادم المليء بالاحداث من محاولة اعتداء واغتصـواعترافات جديدة

    أي محبه وأي عشره وأي حنان
    وأي شوق اللي انت تتكلم عليه
    يعني واثق ان باقي ك مكان
    وإن قلبي يرد لو ترتجيه
    قلبي اللي غلطته حبك وصان
    لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه
    اي محبه بعد مافات الأوان
    اي حنان اللي تبي تعوضني فيه
    وين كنت يوم انا احتجتلك زمان
    وين حبك يوم انا ميت عليك
    روح للي لأجله بعت الحب زمان
    بس لاتنسى تسلملي عليه‍‍!!!






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    %%البارت العشرون%%

    أي محبه وأي عشره وأي حنان
    وأي شوق اللي انت تتكلم عليه
    يعني واثق ان باقي ك مكان
    وإن قلبي يرد لو ترتجيه
    قلبي اللي غلطته حبك وصان
    لو يصافح قلبك كنت اقطع له ايديه
    اي محبه بعد مافات الأوان
    اي حنان اللي تبي تعوضني فيه
    وين كنت يوم انا احتجتلك زمان
    وين حبك يوم انا ميت عليك
    روح للي لأجله بعت الحب زمان
    بس لاتنسى تسلملي عليه‍!!!


    فارس ويزيد من قبضة أيده بقوة:مشاعل اللي عندي كلام طويلما ينفع وأحنا واقفين

    ترددت بالبداية وبعدين وافقتودخلنا بكافيه قريب من عندنا ومن عند الفندق.

    .
    ===============================


    :كنت دايما أشوفها قدام عينيوكان يعجبني شكلها وبراءتها طيبتها ضحكتهاحبيتها وحبيت كل شيء فيهاأيه حبيت غادة ورسمت أحلامي معاهاكان نفسي أصارحها بحبي لها بس كنت مستحيوما لقيت ألا ندى اللي قريبة منها أنها تقولها عن حبيوكنت راح أطير من الفرح لما عرفت أنها تحبني مثل ما أنا أحبهاوبعد ما كبرت وتغطتحسيت باشتياق كبير لهاوقلت لأمي تقول لخالتي أن ما راح حد يأخذها غيري أن شاء اللهوصار حبي لها مفضوح عند أمي وخالتيوأول ما تخرجت من الجامعة قررت أفتح موضوع خطبتي منها لأبويلكن أبوي رفض وقال أنه يبيك ليهنا بس حسيت أن أحلامي اللي رسمتها مع غادة تحطمتكيف أتزوج وحدة غيرهالا وصغيرة بالحيل عمرها ما تعدى١٤
    كنت أعتبرك مثل أختي نهاد ولا عمري فكرت أتزوجكوحاولت أنا وأمي أن نغير رأي أبوي لكن أصر وقال بنت عمك أولى أنك تتزوجها من بنت خالتك
    وأبوي لما شاف أصراري على غادة قرر يحيرك لي من عميعشان يحطني قدام الأمر الواقعولما انتشر هالخبراتصلت فيني ندى عشان تتأكد من صحة الخبروقالت أن غادة منهارة بعد ما سمعت هالخبرووعدتها أني راح أحاول أن هذا هالزواج ما يتموسافرت أكمل دراستي بعد ما باءت محاولاتي بالفشلولما رجعت بعد سبع سنين عشت فيها بالغربةكان كلي أمل أن أبوي غض النظر عن موضوع زواجي منكلكن للأسف كان ما زال مصروأنا زدت بعنادي وقررت أخطب غادة بنفسي لكن أكيد أبوها راح يرفض أذا جيت له من دون أبويوللأسف أبوي حلف أني أذا ما مشيت معاه عشان نخطبك يطلق الوالدةتخيلي بعد عشرة ثلاثين سنة يتطلقون وش يقول عنهم الناسأكيد بيحطون العيب بأميأبوي مسكني مع أيدي اللي توجعني يا مشاعلكلمت سعود اللي ما يدري عن رفضي عن الزواج منك يمكن يقدر يغير رأيهلكن حتى سعود ما قدر يغير رأي أبويوخطبتك ولما دخلت عليك في الملكة جذبني لون شعرك الأسود مع بياضك الصافيلكن ما هتميت ولما كلمتك ورفعتي عيونك شفت أجمل عيون شفتها بحياتيبصراحة أنصدمت معقولة تكوني أنتي الطفلة اللي اخر مرة شفتها لما كان عمرها12وطرت في بالي بهاللحظةغادة أكيد بتكون منهارة ألحينحسيت بكره لكلأني حسيت أنك السببلو ما وافقتي ما كان انحرمت من غادةبس قررت أعاملك باحترام ووعدتك أعيشك معززة عنديولما عرفت أنك مجبورة علي حسيت بطعنة ما أدري ليهوفي شهر العسل كنت دايما أشتاق لعيونك لكن كنتي تنزلين عيونك كلما جت عيني في عينكتولدت داخلي مشاعري لك بس كنت أظنها أعجاب بشكلك لا غيروللأسف أخلفت بوعدي لك وعاملتك بقسوةولما تزوجت غادة اللي كانت مجبورة لأنها تعدت 27 وأهلها خافوا أن ما يجيها حد بعد طلالكرهتك أكثر بس المشاعر الوليدة بقلبي ماخلت هالكره يكبروبعد ما عرفت أنك حامل حسيت أن الدنيا مو سايعتني من فرحتيقررت أني أفتح صفحة جديدة معكلكنك رفضتيورفضك جرحني كثيروبعد ما مرت شهرين على صدك لي كانت مشاعري لك تكبر وتكبروما كنت عارف سر هالمشاعر غير أنها مجرد إعجابوبعد هالشهرين وبعد ما فتحنا صفحة جديدة عشت أحلى أياميوالله أني لحد الآن أعتبرها أحلى أيام عشتهاولما عرفت عن طلاق غادةحسيت أن الأمر عاديوكنت مستغرب من نفسي أنا كنت أتمنى هالشيء من زمان ولما حصل ما حسيت بأي فرحةولما سألتني عنها ما قدرت أجاوبكلأني أنا نفسي مو لاقي الجوابمشاعل أنا عشت صراع داخلي مع مشاعري اتجاهكولكن مع الأيام عرفت أني أحبكولكني ما كنت أبي أصارحك حتى أتأكد من مشاعريوكانت في هالفترة تتصل علي ندى عشان أتسرع أخطب غادة قبل ما تروح من أيدي مرة ثانيةلكن أنا قلته أن غادة ما اعتبرها ألا ماضي ونسيته وأنك أنت الحاضر والمستقبلولما اتصل علي واحد وقال أنه اسمه احمد وأنه أعطى ظرف مهم للبواب لي وكأن يكلمني بلهجة فيها شوية سخريةطلعت من الشباب اللي كنت جالس معهم لبيتنا
    ولما وصلت للقصر وسألت البواب عن الظرفعطاني الظرف ومعها رسالة قريت الرسالة وحسيت أن الشياطين تراقص قداميكان مضمون الرسالة أنك كنتي تخونيني معاه والدليل هالصور وأنه قرر يفضحك عندي لأنك رفضتي تطلعين معاهصدقيني يا مشاعل هالشيء آلمني كثيروخاصةً لما تذكرت المسج اللي جاك من الرقم اللي مو مسجل عندك عليه اسممشاعل لو كنتي مكاني أكيد بتسوين اللي سويته وأكثر بعدولما سمعت أن ولدنا مات وأنك فقدتك رحمكوالله تعبت كثيروتقدمت لغادة يمكن أقدر أحبها مرة ثانية وأنساك وأنسى خيانتكوالشيء اللي تعبني أكثر لما أنخطبتيما تخيلت تأخذين واحد غيريوكنت راح أخرب هالخطبه لكن تراجعت لما تذكرت خيانتك ليولما اتصل خالد وقال أنه يبيني ضروريجيت لعندكم وشفت خالد ومعه الخدامة اللي تعتقد أن اللي صار لها عقوبة من ربي ع اللي سوتها فيكاعترفت أنها أهي اللي أخذت الصور عشان تعطيها ندى بعد ما أعطتها المقابل ألفينوكانت موصيتها توصل لها كل صغيرة وكبيرة بحياتنابعد اعتراف الخدامة طلعت لندى اللي اعترفت بكل شيء بعدما ضربتها عشان تعترفوكانت متفقة مع واحد من الصايعين يكلمني بعد ما يوصل الظرف للبوابوقالت أنه هالخطة هي خطة غادةاللي ما كنت أعتقد أن الطيبة اللي أشوفها بملامحها يكون قلبها ماليه الشر والحقدطلقتها وعرفت بعدين أنها حامل بس وربي ما فرحت مثل مافرحت بحملكمشاعل أنا أحبك ومستعد أعوضك عن الأيام اللي شفتيها معاي بس أتركي زياد وأرجعي لي
    ^
    ^^
    ^^^
    ^^^^
    ^^^^^
    أحبكأحبكأحبك

    معقولة اللي أسمعهأنا بحلم وألا بعلمآآآآه كم كنت وكنت أتمنى وأنتظر هالكلمة من زمان من شفاتك يا فارسبس ياللخسارة جات بعد ما حطمتنيبعد ما علمت قلبي كيف يكرهكبعد ما تركتني بقاياولحد الآن ما قدرت أجمع هالبقايا
    وبهاللحظة تذكرتوالله يا فارس لأهنيك ولأذلك والله لأبهذلك مثل ما أنت مسوي فيني
    ترددت كلماتي بأذنيوقررت أنفذ حلفي
    قلت وبكل برود الصقيع وأنا أضحكب سخرية:يا ليت تحتفظ بهالحب لكلأنك أنت بالنسبة لي مجرد ماضي أكره نفسي أذا تذكرتهوعلى فكرة حبي لك مجرد حب مراهقةكنت أسمع عن الحب من صديقاتي بالمدرسة وأقرأه بالقصص والرواياتوحبيت أجرب هالحب ووقتها كنت أنا لكعشان كذا أتوهمك بحبكواعتقدت أني حبيتك بالفعلبس تأكدت أن حبي لك مجرد وهملما تزوجت زيادووقفت وكملت وأنا أخذ شنطتيزياد يا فارس هو اللي علمني الحب الحقيقيوما اعتقد أني راح أحبه غيره
    ومشيت عنهوأنا أشوف بعينه انكسارحطيت أيدي بخوف على قلبي لما شفت زياد واقف مع رهف اللي تبتسم بمكر برى المحلوكان الشرار يتطاير من عيون زياد
    قالت رهف لما قربت منهم وبكل مكر:مشاعل أنتوا عادي عندكم تجلسون مع عيال أعمامكم
    بعد زياد أيده عن رهف المتشبث فيهوسحبني من أيديومشى بسرعة وأنا وراه وقلبي يدق بقوة وبسرعة


    =================================

    زياد وهو يرميني ع الصوفا:أنتي وش جالسة تسوين مع هذا اللي ما يتسمى

    وقفت من مكاني ونزلت عبايتي وقلت بصوت ثابت وأحاول أني ما أبين خوفي من عصبيته:زياد أنت ألحين معصبمتى ما هديت نتفاهمواتجهت لغرفة النوم

    ولكن زياد سحبني بقوة ورجعني عالصوفا مرة ثانية وبغضب:بسرعة قولي لي ألحين ليه جالسة معاهوش بينكم

    قهرتني عصبيته اللي زادت وقلت له كل اللي صار لي مع فارس وأنا أتكلم بعصبية

    زياد وهو يقرب مني ويسحب أيدي بحنان:مشاعل أنا آسفــ

    سحبت أيديوقلت:وش ينفع أسفكبعدما سحبتني بحقارة قدام رهف وفارس

    والناس اللي يطالعونا فينا وبعدما شكيت فيني تقولي آسفزياد والله أنك كرهتني بهالسفرةوجلست ع الأرض أبكييالتني جلست بالسعودية ولا سافرت ياليتوكملت بقلبيولا عرفت عن حكاية سجى وحب فارس لي اللي كانت أمنتيي لما حبيته

    نزل زياد لعندي ع الأرض وضمني يهديني ولكن بعدت عن حضنه بقسوة:بعد عني لا تقرب

    ووقفت ومشيت لغرفة النوموأما زياد فتم في مكانهولا لحقنيعلى ما أعتقد عارف أنه ماراح يقدر يتفاهم معاي وأنا بهالحالة المنهارة

    ==========================

    فتحت عيوني وكانت الدنيا ظلامشغلت الأبجوارة وطالعت بالوقت وكان١١بالليلحسيت بحركة ع الطرف الثاني من السريرالتفت وشفت زياد نايم
    رجعت رأسي ع المخدةوأخذت أطالع بملامحمه الجميلةسبحانك ربيملامحه في غاية الروعة

    تنهدت بداخلي بسبب الأحاسيس والمشاعر اللي أحس من لحظة ما اعترف فارس بحبهحسيت بزلزال بمشاعر خامدة بوقتهابس ما التفت لهالمشاعر كنت وقتها بس أبي أجرح فارسمعقولة أن حب فارس ما زال وأتوهم بحب زياد بس عشان أقنع نفسي أني نسيت فارس
    لا لا أنتي وش جالسة تقولين يا مشاعلأنتي أكيد مجنونة أذا كنت فعلا تحبين فارس مهما أدعيت لنفسك بأنك تكرهينهيا ربي أنا وش قاعدة أخربط
    وألتفت مرة ثانية لزيادأنا أحب زياد وما أعتقد راح أحصل أنسان مثلهصحيح اللي سواه اليوم يقهربس هو ما سوى كذا ألا من حبه لي وغيرته عليوحتى لو ما كنت أحبه لمتى وأنا أفكر بقلبي وبمشاعري الجياشةبالعقل فارس ما يستاهلني ولا يستاهل قلبيزياد هو اللي يستاهل

    هذا عيبنا يا البنات نفكر بمشاعرنا وبسنتمنا نتزوج واحد رومنسي وشاعري ويبادلنا الحبنعتقد أن الزواج كذا حب بحبنسينا أن الزواج مسؤلية كبيرة يحتاج أن كل واحد يحترم الثاني يصبر عليه يحاول يتقرب من قلبهيشتركون مع بعض ع الحلوة والمرةوالحب يجي مع السنينلكن أحنا يا البنات فكرتنا عن الزواج غلط عشان كذا كثرة المشاكل بين المتزوجين

    =================================

    مرت أيامنا بتركيا حلوة وخاصة أن فارس رجع للسعودية بعد الليلة اللي اعترف فيها عن حبه ليكنت أسمع من نهاد واللي حولي عن تغير فارس وخاصة بعد طلاق غادةوكانوا مستغربين أنه رجع للسعوديةلكن الحمد لله ارتحت كثير وخاصة زياد اللي صار أهدأ من قبل
    وكان الوحيد اللي محزني هو سجى اللي أضطرت ترجع لزوجها عشان عيالها
    وأما الشيء اللي مستغربته هو كثرة طلعت رغد لحالهاقلبي قارصني وحاسس أنا مشعل له دخلالله يحفظها ويستر عليها

    ============================

    بالرياض
    العصر نزلت تحت وحصلت الكل بالصالة
    :السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    أشر زياد بأيدهأجي أجلس جنبه
    قربت من عنده وجلست
    زياد:مساء الخير غلاي

    :مساء النور

    زياد وبابتسامة:وش هالنوم اللي عندك

    بوزت:بتحسدني

    ضحك زياد بصوت واطي:ما شاء الله

    أم زياد:بنات الليلة في حفلة تخرج ولد وحدة من صحباتيوش رأيكم تحضروا معايا

    رغد:أسمح لي يا ماما أنا ما راح أحضر

    عمي أبو زياد:وليه يا قلب أبوك أنتي

    رغد:متفقة أطلع مع وحدة من البنات

    أم زياد:وطيب وأنتي يا رهف

    رهف:ما عندي مانع

    انقهرت أن خالتي طنشت فيني لكن زياد قال:وأنتي يا مشاعل ما راح تروحين

    :لا الليلة أنا بطلع لعند صديقتي مرام عشان أطمن عليها


    ============================

    بست رأس خالتي أم جاسم وقلت:كيفك ياخالتي وكيف مرام والله اشتقت لكم

    أم جاسم:تشتاق لك العافية يا بنتيأنا الحمد لله بخير ومرام ما أدري وش أقولك بس كلها حابسة نفسها بغرفتها وما تطلع منها من وفاة راجح الله يرحمه

    :طيب ممكن أطلع لعندها

    أم جاسم:روحي يابنتي وحاولي فيها تطلع من غرفتها وتنزلوالله فقدت ضحكتها وبسمتها

    :أن شاء الله خالتي

    طلعت لفوقوبطريقي شفت مضاوي وانقهرت منها لما صدت عني ولا سلمتأوووف لحد الآن ما تغيرت هالعقربة

    ضربت الباب على مرام
    مرام:تفضل

    فتحت الباب بشويشوشفتها وهي متمددة ع السرير ومتسندة على ظهرها
    دمعت عيوني لما شفتهاكانت متغيرة وضعفانة بالحيلوبطنها كان كابر عن أول
    ولما شافتني ابتسمت ومدت أيدهاوركضت لها وضميتها:مرام اشتقت لك ورب الكون اشتقت لك

    ومرام وهي تبكي:وأنا أكثر والله

    ابتعدت عنها ومسحت دموعها:كيفكوطالعت بجسمهاوليه كذا نحفانة
    مرام:فقد راجح مو سهل يا مشاعلوأخذت تبكي من جديدمشاعل راجح شفت فيه حنان الأبو اللي فقدها من أربع سنوات لما توفى أبوي الله يرحمهراجح على الكلام الجارح اللي كنت أقوله له كان صابر ومستحملنيآآه يا مشاعل ما أعتقد راح ألقي واحد مثل راجح في صبره

    مسحت دموعها:خلاص يا قلبي كافي دموع المفروض تدعين له مو تبكين

    مرام:تدرين أن راجح قبل ما يموت الله يرحمه بليلة اعترف أنه ما كان ناوية يتزوجني يقول أنه بعد مازوج بنته مضاوي قرر يتزوج عشان يجي له ولد بس ما كان عنده فلوس عشان المهروبعد ما قدر يجمع له مبلغ زينقال لبنته مضاوي تدور له وحدة مطلقة أو أرملة عمرها بالثلاثيناتبس مضاوي قررت تخطبني لأبوها من دون علمه عشان تفتك منيولما فتحت الموضوع مع جاسموافق على طول لأنه ما يقدر يرد لها طلبوبعدما أخذت موافقة أخوي اتصلت بأبوها وقالت له أن أخوي موافق وحتى أنا موافقةوبعد ماتزوجنا قلت له أني مجبورةوكان ناوي يطلقني عشان يريحني بس لما عرف أني حامل شال هالفكرة من رأسهآآه يا راجح أرجع والله لأعوضك عن اللي سويته فيك

    :مرام لا تقطعين قلبيحزنك ودموعك ما راح يرجع لك راجحوبعدين ليه حابسة نفسك بغرفتكأنزلي عند خالتي اللي تعبانة عشانكأنزلي وفرحي قلبها
    مرام هزت رأسها ونزلنا أنا وهي عند خالتي

    =============================

    رجعت للبيتولما دخلت القصر نزلت عبايتيوجلست بالصالة وطلعت جوالي أتصل على أهلي اللي لسى بتركيا
    وبعد ما ردت أمي ودردشت معه شوي سكرت منهاولما جيت أوقف انفتح الباب الرئيسي للقصروانفجعت وأنا أشوف رغد وعيونها منفوخة وشعرها محتاسة والدم يسيل من طرف فمها
    ^
    ^^
    ^^^
    ^^^^
    ^^^^^
    ^^^^^^
    رغد والخوف اكتسى ملامحها لما شافتني:مشاعل

    قربت من عندها وقلت بخوف من شكلها:رغد وش فيكليه شكلك كذا

    رغد طاحت ع الأرض منهارة بكي

    جلست قدامها وأنا أمسك يدها وبترجي قلت:رغد أرجوك قولي لي وش فيكمين اللي سوى فيك كذا

    رغد رميت نفسها بحضني:كنت راح أضيع يا مشاعل كنت راح أضيع شرفي

    شهقت وأنا أحط يدي على فمي:كيف

    رغد:مشعل يا مشاعل لما كنت أطلع معاه بتركيا وعدني أننا أول مانرجع للسعودية بيتقدم لي لأن انتهى من دراسته الجامعية وأنا صدقتهواليوم قال أنه يبي يفرجني على قصرنا اللي راح نعيش فيها أذا تزوجناوأنا رفضت بس حلف لي أنه ما راح يسوي شيء لي وبعد حلف أنو بكرة راح يجي مع أبوه يخطبنيووافقت وطلعت معاه القصر وأخذ يفرجني ع القصر وكان محترم معاي ولا لمسني بس من دخلنا غرفة النوموشهقت رغد وهي تبكيحاول يغتصـلكن الحمد لله قدرت أخذ الأبجوارة اللي بجنب السرير وأضربها على رأسهوطاح ع الأرضوأخذت رغد تبكي أكثربس أنا خايفة يكون مات والله خايفة

    ضميتها:لا أن شاء الله يكون بس دايخ من الضربةلا تخافين

    رغد وهي ترتعش خوف:يا ربيارب والله توبة أسوي هالشيء مرة ثانيةوالله توبة


    =============================

    غطيت رغد اللي هدت ونامتبستها على رأسها وطلعت من غرفتهاوبعد ما سكرت بابها ومشيت
    شفت زياد طالع من الإصنصيروابتسمت وأنا أمشي له

    زياد وهو مستغرب:مشاعل ليه عيونك كذاأنتي كنتي تبكين

    توترت:هالاأيه كنت توني جاية من مرام قطعت قلبي بعد عمري

    زياد:هي لحد الآن متأثرة بوفاة زوجها

    هزيت رأسي بأيه
    زياد:الله يصبرها

    :آمين

    زياد:أمي ورهف ما جوا من الحفلة

    :لاوطالعت بساعتيالساعة عشرما اعتقد بيجونا ألحين

    زياد:أوكي غلاي أنا بروح أنامتصبحين على خير

    :وأنت من أهله
    بعد ما دخل زياد جناحه هو ورهف طلعت أنام

    ======================================


    مرت الأيام وعلاقتي مع زياد روعة بس اللي مضايقني أن زياد كثير ما يطنش رهفرهف بنت لها أحاسيس ومشاعر وأكيد هالشيء يجرحهاوأما رغد فحالتها تغيرت كثيرا بعد اللي صار لهصارت ما تطلع كثيراوأهلها استغربوا من هالشيء بس ما اهتموابس زياد اللي كذا مرة يسألها وش فيها ورغد في كل مرة تعطيه عذروأما خالتي فهي مشغولة بطلعاتها وحفلاتها اللي ما تنتهيوعمي كذلك مشغوله باجتماعاته وسفرياته
    كنت أحط اللمسات الأخيرة لمكياجي ودخل علي زياد:أهلين بالحلو
    التفت عليه:هلا فيك

    زياد:كل عام وأنت يا غلاي بخير

    :وأنت بخيرأقول حبيبي وش رأيك بشكلي

    زياد:وربي أنك روعة ما شاء اللهقلتي أذكارك

    هزيت رأسي بأيه:الحمد لله

    زياد فتح واحد من الأدراج وطلع علبةمدها لي:ممكن تتقبلي هالهدية

    أخذتها ولما فتحتها حصلت ساعة شوباردابتسمت:مشكورة حبيبي

    زياد:العفو

    ===========================

    بعد ما مريت أهلي أنا وزياد وعيدناهم طلعنا للمطار عشان ننزل جدة
    وبعد ما وصلنا لجدة طلعنا لقصر أهل زيادعشان نرتاح وبالمساء بيكون اجتماع عايلتهم عند العم أبو رهف
    جلست ع طرف السرير وقربت الورد اللي بيدي على وجهه زيادحرك زياد رأسه بانزعاجوحركت الورد أكثر على وجهه
    وتأفف زياد وفتح عيونه:غلاي كافي أزعاجأتركني أنام


    :حبيبي قوم صار لي ساعة أصحيكالساعة تسع متى بنطلع لعند عمك عبد الرحمن

    زياد وهو يدخل رأسه تحت المخدة:طيب أنت تجهزي وأذا خلصتي صحيني

    سحبت المخدة منه:زياد أنا متجهزة ومخلصة من زمانبس أنت قوم أصحى
    نزل زياد من السرير وهو معصب ويتحلطم
    ضحكت وقمت من السرير وأخذت عبايتي ونزلت

    ===================================

    دخلت القصر وسلمت ع الموجوداتوجلست وأنا عن جد خجلانة أحس نفسي غريبهوتضايقت من طريقة نظرات أم رهف لي وكانت نظرات احتقاروشفت سوسن اللي جت تسلم وبعدها خذتني لعند البناتوهناك حصلت رغد اللي عايشة بحالة صمت وما تتكلم كثيرلاحظت رهف تتكلم مع وحدة من البنات واللي عرفت بعدين أن اسمها رانيا بصوت واطي ويطالعون فينيبعد ما انتبهوا أني اطلعهم بعدوا عيونهم عنيحسيت من نظراتهم أنهم يتكلمون عنيبس طنشتهم والتفت على البنات اللي عندي

    =============================


    اليوم الثاني رجعنا للرياض
    وكنت طول ما أحنا على الطيارة وأنا مستغربة من نظرات وابتسامات رهف ليحاسة أنها ورى هالشيءشيء كايد الله يستر
    ولما دخلنا البيت مسكت رهف رأسها ومدت أيدها لزياد وبعدها طاحت ع الأرض وعلى طول أخذوها زياد وخالتي للمستشفى
    دخل زياد الجناح وعلامات الفرح على وجههجلس عندي ع الصوفا وقال:أبشرك يا مشاعل رهف حاملراح أصير أبو يا مشاعل

    ابتسمت:مبروك حبيبي

    زياد:الله يبارك فيك يا الغلا

    سرحت بأفكارييا ترى لما تجيب رهف الولد براح يتغير زياد عليوعقدت حواجبي بضيق
    زياد:غلاي وين رحتي

    :ها معاك

    زياد:وش فيك شكلك متضايقة

    :بالعكس أنا فرحانة كثير

    زياد:حلفتك بالله تقولي لي وش فيك تضايقتي

    نزلت رأسي:خايفة أذا جابت رهف الولد تتغير علي وتتركني

    زياد وهو يلمس خدي بنعومة:والله لو تجيب عشرين ولد ماراح أتركككيف أترك روحي وقلبي

    :زياد والله أنا خايفة تتركنيدايما يجيني أحساس أنا راح نفترق عن بعض ما أدري ليه

    زياد:بسم الله علينا من الفراقيا رب نظل طول العمر مع بعض

    ===============================

    أنتظروني في%%البارت الواحد والعشرون%%
    %%والأخير%%



    لوكثرت جروحي فلاني بمكسور,,,
    انا اكسر اللي قالـ انه كسرني,,,
    ماهوحكي زايف ولاكبر وغرور,,,
    انا في عزتي اقهر اللي قهرني,,,
    ترى الوقت ياصاحبي دايمـ يدور
    ولابد مايندمـ((غشيمن خسرني))

    ============================
    فوق الجروح اللي بقلبي من سنين
    يكفي دخيل الله لا تجرحوني
    ما دامكم ما أنتم لجرحي مداوين
    أنسوا وجودي بينكم وتركوني
    وش من عذابي والعناء مستفيدين
    وش مصلحتكم يوم تذرف عيوني!!
    ============================
    هديك قلب جريح
    افعل به ما يبيح
    وان ما بغيته لا ترده
    ادفنه خله يستريح.






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    %%البارت الواحد والعشرون%%
    %%والأخير%%



    لوكثرت جروحي فلاني بمكسور,,,
    انا اكسر اللي قالـ انه كسرني,,,
    ماهوحكي زايف ولاكبر وغرور,,,
    انا في عزتي اقهر اللي قهرني,,,
    ترى الوقت ياصاحبي دايمـ يدور
    ولابد مايندمـ((غشيمن خسرني))


    طلعت للمستشفى عشان أزور مرام اللي ولدت وجابت ولد
    أول ما دخلت سلمت على خالتي أم جاسموبعدها التفت لمرام وضميتها:مبروك مبروك يا مروم
    مرام وبابتسامة تعب:الله يبارك فيك يا قلبي
    التفت لسرير النونووأخذته:ياااي يجنن مرام الله يحفظه لك
    مرام:آمين
    :وش راح تسمينه أن شاء الله
    مرام:سيف مثل ما كان يناديني راجح الله يرحمه بأم سيف
    بدأ يبكي سيف وأعطيته لأمهوفرحت لما شفت فرحة مرام بولدها بعد خمس شهور تقريبا عاشتها بكآبة

    ========================================


    وأنا طالعة انصدمت بوجود بندر داخل المستشفى بسرعة وشكله مخترعمشيت لعنده بسرعة
    :بندر بندر
    التفت بندر
    بندر وهو متفأجى:مشاعل
    :وش فيك هينا بالمستشفىوش اللي حاصلليه لونك مخطوف
    بندر وهو يتكلم بسرعة وهو ملتخبط:خالد أخوي متصل يقول أن أبوي صار عليه حادث مع السايق
    شهقت بدموع:أبوي
    بندر:أيه مشينا

    ==============================

    طلعنا عند خالد ولما وصلنا عنده كان جالس عند غرفة العناية المركزةومنزل غترة على عيونه
    بندر:خالد
    خالد رفع رأسه وانفجعت أنا وبندر لما شفنا عيونه حمراء
    :خالد أبوي وش فيهوش صار عليه
    خالد وهو يرجع رأسه ويبكي:أبوي أبوي مات دماغياً
    طحت على رجولي وأخذت أزحف على ورى حتى لصقت بالجدار ومن صدمتي أخذت أحدق بالفراغ اللي قدامي من دون ما تنزل دمعتي وأنا أرتجف
    أما بندر فبكى وغطى وجهه بالشماغ
    نزل خالد عندي عشان يرفعني من الأرضلكن ما انتبهت ليده الممدودة
    نزل خالد عندي:مشاعل حبيبتي قومي
    ما نطقت كنت ما أزال بصدمتي

    ====================================

    كنت خارة ساجدة للهوأبكي وأدعي من كل قلبي لأبوياللي تقريبا صار له بالعناية أسبوعيا ناس هذا أبوي مهما قسى علي يضل أبوي عزوتي وسندي
    بعد ما أنتهيت من صلاتيسمعت ضرب ع الباب:تفضل
    دخلت أمي وجلست قدامي ع الأرض:كيفك ألحين
    هزيت رأسي وأنا أمسح عيوني:لا اليوم الحمد لله أحس أني أحسن
    أمي وهي تحط يدها على أيدي:يماه سامحي أبوكأنا عارفة أنه غلط لما جبرك قبلعلى ولد عمك فارس وهو عارف أنه مجبورولما جبرك بعد على زياد
    فتحت عيوني بصدمة أن أمي تعرف أن فارس كان مجبور علي
    فهمت أمي نظراتي المصدومة وكملت:أبوك يا مشاعل قبل أيام كان كل ليلة تجيها ضيقة بصدرهوكان يقول لي أنه حاسس أنه ظلمك لما جبرك على فارس مع أنك قلتي له أنه مجبور ولما رجعك له لما ضربك وأخر شيء لما زوجك زياد غصب عنكأبوك كان ودها يستسمح منك بس عناده وكبرياءه المعروف ما خله يتنازل لبنته ويطلب منها أنه تسامحه
    رميت نفسي بحضن أمي وأنا أبكي:يماه أنا والله عمري ما شلت بقلبي على أبوي ولا عمري كرهتههذا أبوي يا يماه

    ==============================

    العصر
    طلعت للمستشفى مع أمي وشجون وبندر
    وشفت نورة من بعيد تصرخ عند باب غرفة أبوي وسعود يهدي فيها
    وأعمامي وعيالهم كلهم موجودين وأشكالهم تحزنوزياد ماسك خالد اللي طايح ع الكرسي يبكي
    خفت ولما قربنا
    بندر وبصوت مليان خوف:وش اللي حاصل
    عمي فواز ودمعة فرت من عينه:أبوك يا بندر يطلبك الحل
    بس من سمعت هالجملة حسيت بالأرض تدور فينيوطحت من طوليوكان أقرب شخص لي هو فارسمسكني قبل ما أوصل للأرضوبعدها غبت عن الوعي

    ==============================

    فتحت عيوني والتفت حولي ولا حصلت حد عنديطالعة يدي المغروز فيها المغذيتذكرت سبب وجودي هيناوغطيت وجهي أبكي
    كانت دموعي مثل النهرمو راضية توقف
    انفتح الباب ولا اهتميت باللي دخلكنت أبكي وبحرقةمسك أيدي ونزلها عن وجهي
    زياد واللي عيونه تبين أنه كان يبكي:خلاص غلاي لا تبكين أدعي له
    قلت وأنا لازلت أبكي وتصدر مني شهقات:زياد أبوي ما ماتأبوي ما مات صحأبوي حي
    هز زياد رأسه بحزن ومسح على شعري بحنان:مشاعل الموت حق وكلنا راح نموت وما راح يبقى غير وجه سبحانه
    وأخذ زياد طول الوقت يهدي فيني

    =================================

    مرت أيام العزاء في القصر موحشة كثيرساس هالقصر راح ماتكنت أنام مع أمي بغرفتها هي وأبوي
    أستنشق ريحة الغالييا ناس من كنت صغيرة وأنا أتمنى أن أبوي يلاعبني مثل باقي الأبهات يطلعني بنفسه يحسسني بحنانه وعطفهلكن أبوي حرمني أنا وأخواني من حنانه وعطفه
    شديت على لحاف أبوي أكثرآآه يا يباه ياليتك ترجع ما نبي حنانك ولا عطفك ولا حنيتك بس نبي تكون قدام عيوننا ولا ننحرمنا من شوفتك
    دخلت علي أمي وجلست جنبي ع السرير
    أمي:يماه قلبي أنزلي زوجك ينتظرك تحت
    قلت وصوتي مبحوح بالمرة من كثر البكي طول الأيام اللي راحت:يماه ما أبي أشوف حدأبي أتم بالغرفة هنا
    أمي:يماه ما يصير زوجك صار له خمس أيام يسأل عنك يبي يشوفك وأنتي مو راضية
    :والله مالي مزاج أشوف حد
    أمي:براحتك يابنيتي
    طلعت أميوأنا حطيت رأسي على وسادة أبوي

    ===================================

    الساعة وحدة المساءصحيت من النومرفعت رأسيوحصلت أمي جالسة على سجادتها وتبكي بصوت واطيتمردت دمعة على خديبس مسحتها بسرعةأبوي محتاج لدعواتي مو لدموعي
    نزلت من السرير عشان أروح أتوضى وأصلي

    ===================================

    طالعت بشكلي بالمرايةوكان لوني مصفروشعري غير مرتبمشطته ولميته كلهوأخذت عبايتي لأني برجع لعند زيادصار لي جالسة عند أهلي أسبوعين
    لما نزلت تحت حصلت خلدون تحتجالس لحاله ومتضايق
    :خلدون حبيبي أنت متضايق
    خلدون هز رأسه وهو مبوز
    :وليه متضايق
    خلدون وبصوته الطفولي:مشتاق لأبوي كثير
    دمعت عيوني وضميته:خلدون يا قلبي أبوي محتاج لدعواتناأذا أشتاقت له أدعي ربي يجمعنا بالجنةخلاص حبيبي
    خلدون:أن شاء الله

    ================================

    أول ما وصلت قصر عمي أبو زياد طلعت لجناحينفسيتي تعبانة حيل بعد كلام خلدون وما أبي أشوف حد
    دخلت جناحي وعلى طول رميت نفسي ع السرير أبكي
    سمعت صوت بصالة جناحيوعلى طولت جلست ومسحت دموعي
    دخل زياد ولما شافني جاء لعندي وجلس ع السرير قدامي
    :أخيرا جيتيكيف طاوعك قلبك تتركني كل هالمدة وما تركتيني أشوفك
    نزلت رأسي وبصوت مخنوق:آسفة زياد بس نفسيتي تعبانة كثيرواختنق صوتي أكثر من البكيزياد أنا مو مصدقة أنــوأخذت أبكي
    وضمني زياد يهديني

    ============================


    مرت الأيام والشهور وعلاقتي أنا وزياد ولله الحمد حلوةورهف زياد نوعا ما تقبلها لكن ما زال جاف معاها
    وأهلي قرور يسافروا لمكة بعد ما انتهت أمي من فترة الأحدادوبيتمون فيها أسبوع
    العصر
    رجعت لقصر عمي بو زيادبعد ما ودعت أهلي اللي سافروا مكة
    الساعة ١١المساء
    كنت استعد للنومودخل زياد
    علي
    ابتسمت:أشفيك جاي متأخر اليوم
    زياد والفيس معفوس:كنت سهران مع الشباب
    ودخل غرفة الملابس
    استغربت كثير من موده المتعكر
    وطلع بعد ما بدل لبسه
    :زياد أشفيك شكلك متضايق
    زياد وهو يدخل تحت اللحاف:مشاعل واللي يرحم والديك أتركني لا تقعدين فوق رأسيأنا مو برايق لك
    وتمدد وتغطى
    خفت يكون حاصل شيء عشان كذا زياد متضايق
    :زياد أرجوك قولي وش فيكلا تخوفني عليك
    زياد وهو يرمي اللحاف عنه ويجلس بعصبية:أووووه أنتي وش فيك عليأطلع أنام عند رهف أحسن من زنتك فوق رأسي
    وطلع من الغرفةدمعت عيوني أنا وش سويت هذا جزاتي أني خايفة عليه

    ==============================

    الصباح وأنا نايمةحسيت بحد يمسح على شعريفتحت عيوني
    وجلست لما شفت زياد وتذكرت تعامله معي أمس وبوزت وقلت بزعل:نعم شتبي مو أنت كنت عند رهف
    زياد:أنا أسف غلايبس أنا كنت متضايق بالحيل
    :وليه وش اللي مضايقك
    زياد وهو يهز أكتافه:والله ما أدري يا مشاعل وش سبب الضيقة اللي حسيت فيها أمس ضيقة غريبةووقف وكملع العموم أصحي ألحين وأنا بنتظرك تحتبس شكلك لحد الآن زعلانه علي
    هزيت رأسي بلا وعلى وجهي ابتسامة رضاء
    خذيت شور ولبست وبعد ما انتهيت نزلت تحت في الصالة وحصلت زياد ورهفوحسيت بالغيرة تأكلني لما شفت زياد يلعب بخصلات شعر رهف وهو جالس يسمع سوالفها.
    وهي تتكلم بغنج
    :السلام عليكم
    زياد وهو مبتسم ورهف:وعليكم السلام
    جلست وكنت بموت من القهر لما كملوا كلامهم

    =================================

    العصر
    ضربت الباب على رغد
    رغد:مين
    :مشاعل
    رغد:تفضلي
    فتحت الباب وجلست عندها ع السرير:ليه ما عاد تنزلين ولا تجلسين معاناوش فيك تغيرت
    رغد وهو تحط رأسها ع رجولها:تعبانة يا مشاعل تعبانةاللي صار لي مع مشعل منغص علي حياتيمعيشني بخوف
    مسحت على شعرها:خلاص يا رغد اللي صار صاروهذا اعتبريه درس لك عشان ما ترجعين لهالطريق
    رغد وهي ترفع رأسها:والله توبة أغلط مثل هالغلطة مرة ثانيةوالله ما أكررها
    :الحمد لله أنك عرفتي أن هالطريق غلطوألحين أمشي ننزلأحسن من جلستك لحالك
    رغد:لا مشاعل ما أبيأبي أجلس لحالي
    وقفت من السرير:أوكي حبيبتي أتركك ألحين
    ونزلت وشفت رهف بالصالةسلمت وجلست وردت السلام من دون نفس
    أخذت أطالع التفيولا تكلمت معاهاسمعنا صوت سيارةووقفت رهف بسرعة وطلت مع شباك الصالة اللي مأخذ مساحة من الجدار
    استغربت من تصرفهاوبعدها رهف مسكت بطنها المتكور وهي تتألم وتصرخ:مشاعل لحقي علي لحقي بموت
    خفت عليها كثير ومسكتها:رهف بسم الله عليك وشفيك
    وكنت راح أنجن لما طاحت على الأرض تبكي حاولت أرفعها:رهف حبيبتي قومي رهف
    صرخت رهف لما انفتح الباب ودخل زياد وقالت وهي تبكي أكثر:زياد آآآآه ألحق علي مشاعل تبي تذبحني وتذبح اللي بطنيألحق علي
    رفعت رأسي مصدومة لزياد اللي ركض لعندنا
    وسحب أيدي اللي ماسكة رهف ودزني ع الأرض
    زياد:يا حقيــــرة
    ورفع رهف اللي أتقنت تمثليها
    قلت بصوت ضايع مجروح تايه:زياد أنا والله ما سويت لها شيء أنا بس
    قاطعني زياد بصراخ:بس ما أبي أسمع منك ولا كلمة ويله طلعي لغرفتك فوقيله
    وقفت من على الأرض وطلعت لفوق بسرعة ودموعي كله وحدة منها تسابق أختها بالنزول
    دخلت جناحي ورميت نفسي ع الصوفا أبكي بحرقة

    ====================================

    بعد ما صليت المغرب وقفت قدام المرايةوطالعت وجهي المنفوخ من البكيتنهدت بتعبوالتفت بسرعة للباب اللي انفتح
    صديت عنه أول ما طاحت عيني عليه
    مسك يدي ولكن سحبتها بقوة
    زياد:أنتي زعلانة
    مارديت عليه
    زياد:ألحين أنتي اللي تغلطين وتزعلين
    لفيت عليه بعصبية ودموعي اكتنزت بعيوني:زياد أنا والله ما كنت أبي أضرهاكنت أبي أساعدها لما طاحت ع الأرض تتألم ما كنت عارفة أنها خدعة منها عشان تتبلى علي
    زياد طالعني بنظرات ما بين مصدق ومكذب
    قلت وأنا أمشي من جنبه:مو مصدق كيفك لا تصدق ما عاد يهمني
    لكن مسك ذراعي وأنا أمر من جنبهولفني عليه ولمني:أوكي غلاي لا تزعلينحتى لو كان كلام رهف صدق أنا مسامحك يا الغلا
    دزيته:يعني أنتي مكذبني
    بعد ما ابتعدت عن زياد لاحظت وجهه المعرق وجسمه اللي يرتجف
    قلت بتوجس وبهدوء:زياد وش فيك
    زياد وهو يمسح جبهته ومتوتر:ها لا ما فيني شيء
    وطلع بسرعة وكأنه مو مستحمل وقفته معاي
    عن جد استغربت تصرفاته الغريبةزياد صار له يومين متغير عليالله يستر


    =================================


    مرت أيام الأسبوع وزياد تغير حيلوكثرت جلساته مع رهفكنت أموت قهر لما أشوفها وهي متشبثه بأيده وهو ميت على سوالفهاولما أشوفه وهو حاط رأسه على بطنها ويتكلم مع ولده وكأنه يسمعهولما أشوفهم وهم طالعين يجهزون للطفل الجاي
    وأنا كنت ولا شيء عند زياد بهالفترة
    8
    88
    888

    كنت جالسة أراجع لأن بكرة عندي اختباردخل زياد وكالعادة بدل ودخل تحت فراشه من دون ما يكلمني
    تنهدت:زياد أنتي وش فيك قالب عليأذا كنت لحد الآن شايل علي عشان سالفة رهف فقلت لك أنا مظلومة
    ما رد علي زيادانقهرت من تطنيش ومن غير شعور مني رميت الكتاب عليهجلس وطالعنيوااااو مت من الخوف لما شفت نظراتهأنا شسويت والله أني غبية
    مسك زياد شعري
    شهقت وقلت بسرعة:زياد أنا آسفة والله آسفةما راح أكررها مرة ثانية
    رماني وطحت ع الأرضتألمت من الطيحة اللي أوجعت ظهري
    لكن اللي ألمني كثير وجرحني هو لما قال زياد:عمري ما تندمت كثر ندمي على زواجي منك
    رجع وتغطى ونامرفعت أيدي أبدعي عليهلكن رجعت نزلته مرة ثانية لأني ما أحب أدعي على أحدوما حسيت ألا وصديقتي اللي تواسيني نزلت على خديآآه يا ليت أهلي هنا كان ما جلست عندك يا زياد ولا دقيقةكنت متوقعة أنك راح تتغير علي أذا رهف جابت الولدوهذا أنت تغيرت من قبل حتى تولد رهف

    فوق الجروح اللي بقلبي من سنين
    يكفي دخيل الله لا تجرحوني
    ما دامكم ما أنتم لجرحي مداوين
    أنسوا وجودي بينكم وتركوني
    وش من عذابي والعناء مستفيدين
    وش مصلحتكم يوم تذرف عيوني!!


    ===================================

    الساعة ثمان الصباح
    بعد ما لبست وتجهزتنزلت عشان أطلع للجامعةحصلت الكل على طاولة الأكلشفت زياد يطالعني بعيون تعبانةوحسيت برجفة تسري فيني نزلت عيوني وجلست بمكاني المعتادة جنب زياد
    وبعد ما انتهيت من فطوري وقفت:يله أستأذن أنا بطلع ألحين الجامعة

    زياد:جلسي اليوم اللي أنا بوصلك الجامعة بس أخلص فطوري
    جلست وأنا لحد الآن زعلانة على اللي صار أمس

    ==========================

    حط يده فوق أيديوسحبت أيدي وضميتها بتلقائية
    زياد وقف سيارته على جنب
    :ليش وقفت

    زياد نزل نظارته الشمسية والتفت علي وأرجعت لها حالة التعرق والرجفان:مشاعل أتمنى تعذريني على اللي صار أمسمشاعل والله ما أدري وش اللي جاني كمل وهو يرمي رأسه بتعب على ورىمشاعل أنا تعبان تعبانوكان يتصبب عرق والارتجاف يزيدأنا ولا قدر يكمل
    مسكت ذراعه وأنا خايفة عليه لما شفت حالته زادت:زياد أنت تعبان خلينا نرجع أحسن

    زياد وهو يقاوم:لا بوصلك الجامعة

    ====================================


    طول ما كنت بالمحاضرة وأنا سرحانةيا ربي وش فيه زيادليه تغير عليوليه أذا شافني يتضايق وأحياناً يتعبلهد رجة بديت تكرهني يا زياد
    انتبهت الدكتورة لسرحاني
    الدكتورة:مشاعل دأنتي معانا

    انتبهت لها:أيه دكتورة

    ==========================

    المساء
    طلعت لجناحي بعد ما تعشيتوكنت متضايقة بسبب حياتي مع زياد
    وأنا في سبات نوميحسيت بحد يحط يده على رقبتي
    فتحت عيونيوانصدمت لما حاول أنه يخنقكنت أحاول أصرخلكن صوتي أختفى من كثر الخنقوكنت أحرك رجولي وأحاول أبعده عنيأنفاسي كلما لها وتضيع وتضعفالهواء بدأ يختفيجلست أرفس برجولي ودموعي تنزل علي أيده المضغوطة على رقبتيما أبي أموت بهالطريقةما أبي تكون نهايتي كذايا ربي ساعدني ياربي نجينييا رب ما أبي أموتيا رب
    بعد أيدهوما أدري ليه بعدها يمكن علشان الدموع اللي طاحت على أيده ولينت قلبهالحمد لك يا رب أنك استجبت لدعائي الحمد لله
    طلع بسرعة وهو ينتفض بقوةوأما أنا ضميت الغطاء علي وأنا ارتجف وأبكي من الخوفولما طلع زياد ركضت للباب وقفلتهأخاف يجي مرة ثانية ويذبحنيوتسندت ع الباب منهارة بشكل فضيع

    =============================

    فتحت عيونيطالعت بحولي استغربت وجودي ع الأرض بجنب البابتذكرت اللي حصل البارحةوضميت نفسييا رب يكون حلم أكيد حلمزياد يحبني كثير كيف يحاول يقتلنيلكن تأكدت أنه حقيقة لما وقفت قدام المراية بالحمام عشان أغسلالخطوط الحمراء اللي برقبتي أكدت ليجلست على أرضية الحمام أبكي بقوة
    وسمعت ضرب على باب غرفة النومارتجفت ليكون زيادوقفت ومشيت للباب وأنا حاطة يدي علي قلبي وأدعي
    قلت بهمس:مين

    :زياد

    طحت ع الأرض بخوفعمري ما حسيت فيه
    زياد ومن ورى الباب وكأنه راح يبكي:غلاي فتحي الباب والله ما راح أسوي لك شيء بس أفتحي

    أكون غبية أذا فتحت لك الباب
    زياد:وربي الكون يا مشاعل ما راح أسوي لك شيء بس فتحي

    قلت بصوت خايف واطي:ماراح أفتح

    زياد:مشاعل تكفين فتحي البابمشاعل والله ما أدري كيف سويت في كذا

    حاول زياد فيني أني أفتح الباببس الخوف منه منعني
    سمعت تنهيد عميق من زياد وهو يبعدولما ابتعد أخذت أبكي بارتياح

    اهديك قلب جريح
    افعل به ما يبيح
    وان ما بغيته لا ترده
    ادفنه خله يستريح.


    ====================================

    العصر
    بغرفتي اللي بقصر أهلي بعد ما طلعت لهم الساعة ست الصباحمن دون محد يحس فيني
    أرسلت لزياد

    من انا بحياتك
    مجرد حبيب تسليت معاه
    وبالنهاية تركته
    مجرد ذكرى مرت
    بحياتك ونسيته
    أو معلم حبيب يعلمك الغرام
    وبالاخير جرحته

    أرسلت له هالرسالة ودمعي على خدي
    أبي أنهي معاناتي ومآساتيوأرجع مشاعل اللي كل همها طموحها دراساتها صديقاتهاواترك الهوى والحب لأهلهالحب اللي بحثته عند فارس وزياد وللأسف اللي ماحصلت ألا الجروح
    رفعت جوالي واتصلت على خالدوقلت له يجي لي عند أهلي

    =============================

    خالد وهو يوقف منفعل:كل هذا يطلع منك يا زياد

    :خالد أنا أبي أتطلق منه

    فتح خالد عيونه منصدم:طلاقرن جوالي وكان المتصل زياد

    طالعت خالد وقلت:زياد

    خالد:عطيني أكلمه

    مديت الجوال له ورد
    خالد وبسخرية:هلا بالنسيبهلا باللي توقعته يصون الأمانة اللي سلمناها لهماتوقعت كذا يازيادوش فاهم غلط كنت ناوي تذبح أختي وتقولي فاهم غلطزياد مابين تفاهم ورقة طلاق أختي توصلها فاهممع السلامة

    سكر خالد الجوال وقال:أذا اتصل عليك لا تردين فاهمة

    :أن شاء الله

    ===============================

    اليوم الثاني
    شجون وهي تضرب الباب:ميشو ممكن أدخل

    :دخلي

    دخلت شجون وقالت:الحبيب المشتاق ينتظرك تحت

    قلت بخوف:زياد


    شجون وبابتسامة:في غيره يعني

    :قولوا له ما راح أنزل له

    شجون:ليه أنتي زعلانة

    :أيه زعلانة

    شجون:طيب أنزلي يمكن جاي يراضيك

    :شجون واللي يعافيك أتركنيماراح أنزل

    شجون وهي تهز كتفها من دون اهتمام:كيفك

    ====================================

    بعد يومين
    كانت اتصالات زياد ما تنقطع على أمل أني أرد عليهوأنا كنت أقوي نفسي أني ما رد
    بالصالة
    خالد:كيفك مشاعل

    :بخير الحمد للهأنت كيفك وكيف الهنوف وولدك

    خالد:ما علينا كلنا بخيرمشاعل أن جايك اليوم بخصوص موضوع زياد

    :ليه وش فيه

    خالد:أمس كلمني وقال أنه تعبان بالحيل وقال أنه يحس بضيقة وكره أذا شافك وما يدري وش السببمع أنه متأكد أنه يحبك كثيرأنا قلت يمكن عينواليوم لما طلعنا الشيخ عشان يقرأ عليه طلع مسحور

    وقفت بصدمة:مسحور

    خالد:أيهأنت خليك ألحين هينا لحد ما يتشفى يا رب

    ===============================

    كنت جالسة طول الليل بغرفتي أبكيعمري ما توقعت أن زياد يكون مسحوريا ترى مين اللي له مصلحة في أنه يسحر زياديا قلبي ودي أتصل عليهبس خالد منبهني أني أكون بعيدة عنه لحد ما يتعالج

    ==========================

    بعد مرور ثلاث شهور
    قلت وبصدمة:رهف هي اللي سحرت زياد

    خالد:أيهلما جت تولد وحست بالموت قريب منهاقالت لزياد أنها هي اللي أسحرته عشان يسامحها

    خذيت فترة ساكتة مصدومة
    خالد:مشاعل زياد و لله الحمد هو ألحين تشافىورهف وطلقها جاء الوقت المناسب اللي تردين فيه لزوجكترى محتاج لك هو وولده

    :بس أنا ما أبي أرجع لهيا ليته يرسل ورقة طلاقي

    خالد:مشاعل أنتي عارفة أن زياد كان مسحوروما كان في وعيه لما كان يبي يقتلك

    دمعت عيوني:خالد أنا تعبت والله تعبتحياتي مع فارس ودمرتها غادةوهذي رهف حاولت تدمر حياتي مع زيادوأنا ما أضمن أنها ما ترد وتحاول تخرب حياتي معاهوبكيت أكثرأبي أتطلق وأرتاح يا أخويأبي أرتاح

    ضمني خالد اللي كان أكثر واحد من أهلي يعرف كم عانيت وعانيت
    خالد وبحنانه اللي افتقده:خلاص يا قلب أخوك لك ما طلبتي بس أهدي


    ================================

    وهكذا تمر سنة على الأحداث وزياد رفض طلاقيوتركني معلقةحتى اتصلت عليه
    زياد:مشاعل وينكليه ما تبين ترجعين لي

    صحيح أني اشتقت لصوته بس ضغطت على نفسي:زياد ليه ما طلقني

    زياد:مشاعل أنتي تعرفين أنتي وش بالنسبة ليأنتي قلبي روحي عمريكيف تبيني أطلقك

    خذيت نفس عميق ثم قلت:زياد أنت أكيد تبي لي السعادة أذا كنت تحبني جدوصدقيني أنا سعادتي بعيدة عنك

    زياد وبصوت مخنوق:سعادتك أنك تكويني بعيدة عني

    :زياد لا تفهمني غلطبس أنا ما أضمن أن رهف ما تكرر اللي سوتهوكملت بصوت باكيزياد طلقني ريحني وريح قلبي الله يريح قلبك

    زياد تم ساكت
    كملت وبنفس الصوت:زياد أنت تعرف شكثر أنا عانيت أرجوك ريحني

    زياد:بس رهف خلاص طلقته

    قلت وبتعب:بس أنا ما أضمن أنها تتركنا في حالنازياد أرجوك أذا عن جد تحبني

    زياد وبصوت هادي حزين:أوكي قريب راح توصل ورقتك أن شاء الله
    وسكر بسرعةوأما أنا فحاولت أمسك دموعيهذا قراري ولازم أتحمل

    بقايا أنثى مجروحة

    كنت أتمنى وكنت أطمح كنت كأية أنثى يملأها الابتهاج والسعادة ويختزن في عقلها الكثير والكثير من الآمال والأماني وفي قلبها الحب والحنان وتغدقه لمن يستحقهاويغدقه هو أيضاكنت قد أحببت ابن عميالذي لطالما رسمت في مخيلتي أحلاماً معهلطالما حلمت وهو يأخذني لعالم آخر عالم مليء بالحب ليس فيه سواناولطالما حلمت وهو يصرخ بحبه لي أحبك أحبكولطالما حلمت وأطفالنا من حولنا وقد أخذوا من جمال أبيهمولطالما حلمت ونحن كبيرا بالسن ولكن لازال الحب يرفرف حولناولطالما حلمت بالكثير والكثير ولكن للأسف تحطمت أحلامي والذي حطمها فارس هذه الأحلاملقد دمر وجرح قلبي الصغير الحالموتركني بقاياليأتي بعده من يأخذ هذي البقايا يحاول يجمعها بحبه وحنانهنعم زياد الذي حاول أن يلملمني ويدواي جروحيلقد أحببته هو الآخر لأنه كان مخلص لي في حبهلقد علمني السعادة التي أفتقدتها علمني الحب الحقيقي علمني أشياء كثير بحياتيولكن للأسف كان هو الآخر له نصيب في تحطيم ما تبقى مني للحياةليتركني كما آخذني
    بقايا أنثى مجروحة
    تحطمت أحلامها أمانيها
    وقبلها هدرت مشاعرها
    انقتلت أحاسيسها

    خذيت شور ينشطنيوبعد ما لبست طلعت للصالة
    :ســــــــلام

    خالي حمد وسارة:وعليكم السلام

    حمد:يله تعالي يا حبيبة خالك افطري عشان ما نتأخر

    :اوكي خالي
    أنا حالياً بلندن لأكمال دراستي العليا مع خالي حمد اللي هو بعد يحضر الماجستير وزوجته سارة وأنا ألحين عمري شارف على26سنة
    واذا كنتم تسألون عن زياد وفارس بصراحة ما عاد أسمع لهم اي خبر بعد ما سافرتبس فارس بعد طلاقي من زياد خطبني بس رفضتولما جات له بنت سماها مشاعل

    وأما عن صديقاتي
    مرامكرست حياتها لتربية ولدهورفضت ماجد اللي طلق زوجته بعد اكتشف أنها لها علاقة مع حبيبها الأولي

    أما سجىكملت حياتها مع زوجها الخاينلكن للأسف حبه مات بقلبهاوجابت بنت مثل القمر وسمتها ريتاج

    رغدسجلت في دار لتحفيظ القرآنوتطمح انها تكون داعية

    أما لمىفهي سعيدة مع زوجها فيصل ولو أن أم فبصل ما تخليهم في حالهم

    أما ندىشلت فكرة الانتقام من رأسي بعد ما عرفت أنها مصابة بالسرطان بالرأس

    أما غادة كافي أنها خسرت حب فارسوهذا اللي مريحني

    والوحيد اللي اعتقد أن مأسأتي راح تتكر معاهاشجوناللي اكتشفت أن زوجها نواف مجبور علبها مثل ما انجبر فارس عليوأنه كان يتمنى أميرة بنت عمتي

    وأنا لا زلت محطمة من الداخلمهما أدعيت للجميع أني سعيدة

    .ولكن هل يا ترى سيحصل ما تمنيته أما لا؟!!

    نعم حصل لكن بعد فوات الأوان

    .وهل يقبله قلبي المجروح أذا حصل أم لا؟!!

    ها أنا وحيدةوسأعيش وحيدة



    النهــــــــــــــــــاية

    أختكم:

    سحر الأحساس






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. مجروحة واكابرياهلافيك يالغلا في ربوع مياسة نورتينا بطلتك
    بواسطة الريحــــانة في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-Oct-2010, 04:05 PM
  5. مجروحة وتكابر ارجو الدخول
    بواسطة The Master في المنتدى فلاش - سويتش - بطاقات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 14-Apr-2008, 02:28 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •