الملاحظات
صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 116

الموضوع: رواية أجمل غرور كامله

  1. #21  
    المشاركات
    3,260

    تابع
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤
    فاديه

    أنا فعلا صايره شغالة . مو لعيونه أكيد لكن لجل ابعد عن جنونه ولمسته ممكن أسوي أي شي صاحبنا يداوم أقومه على الساعة سبع يأخذ دش ويلبس ويفطر ويداوم وعلى الساعة  الظهر يرجع واحضر ألغدا و يتغدا

    أحيانا يرجع يداوم بعد العصر وأحيانا يرجع بعد المغرب وهكذا ما بيننا أي احتكاك أنا امثل الخادمة وهو السيد مع بعض النظرات المخلة بلأدب من قبله رغم اني مأخذه احتياطي لبسي واسع وفضفاض وساتر مع تغطيت شعري بمنديل أو شيله وفي حالات أحسه هايج أتمشى بشرشف الصلاة وقتها بس يركد هو و راسه !!. ولو اقدر البس عباتي ونقابي لبستهم لكن المشرط دائما في جيبي

    شكله بداء يتغير بشكل سريع مثلا السواد تحت عينه خف بشرته بدت تنور وكأنه مصلح خلطه مبيضه ومصفيه . تتوقعون مصلح ؟
    ومازال ياكل بشهية كبيره بطريقه حلوه وممتعه مراقبته وهو يأكل يعني أتعلم الاتيكيت يا ليت من علمه أعطاه جرعه مضاعفه في الدين والتعامل مع الفتيات !!

    رجعنا من توقعاتي يعني أسبوع هادي على يوم الأربعاء بعد ما طلع ياسر لدوامه فسخت جلابيتي الواسعة وكنت لابسه تحتها بنطلون جينز ازرق عادي وبلوزه نصف كم سودا قطنية عاديه فيها بـلعرض شخابيط رسوم وشعري فليته وبكذا استعدت حريتي مؤقتا دخلت الحمام وغسلت ملابسه المكومة ولان ما فيه غسالة كهربائية غسلتها بيدي ونشرتها على حبل الغسيل في الحوش ثم نظفة الحمام ولما خلصت لقيت مجموعه لوحات زيتيه مشتريها ياسر علقتها لها أسبوع راميها وما سأل عليها وكنت فأخر لوحه في مجلس الرجال فيها صورة صقر كانت صوره جميله وخشنه ومعبره عن الرجولة والبداوة وقفت حطيت المسمار وبديت أثبته بكعب جزمتي لاني ما حصلت مطرقة وأفكر في أبوي يا ترا كيف حاله ؟ عيال عمي عفوا أو لا ! يمكن طلع وأنا ما دري ؟ يمكن تعبان ومحد درا عنه !
    لمحت شي واقف بلباب التفت له وشفته واقف متكي على الباب ويده في جيب بنطلونه كان متغير حيل مقصر شعره وحالق ذقنه وتارك شاربه وبشرته الدهنيه تلمع نظافة وطالع شكله جنان بصراحة ماقدرت امسك نفسي عن إبداء إعجابي رفعت حاجبي بإعجاب
    كنت جريئة وندمت على النظرة وتمنيت انه ما لاحظ والله حرام هــــلجمال في صاحب العلة
    لكن عينه كانت تتحرك على جسمي وتحرقني وكأنه عراني من ملابسي بعد فتره
    مشيت ناويه اخرج بهدوء

    ياسر
    جمعت مبلغ معين دين لواحد من الشباب وكان لازم أوصله له فخرجت بدري من الشغل و مريت الحلاق على طريقي للبيت ناوي احلق واقصر فصرت أشبه هذاك !! خلصت ووصلت للبيت شفت جاري معلق في بلكونة بيته أعوذ بلله من الشيطان والله نفسي ادبخه وش معلقه هـلوقت في البلكونه دخلت لقيت ملابس معلقه في حبل الغسيل حسية بنار مجنونه داخلي لمست الملابس لقيتها مبلولة دخلت وشفت هذاك المنظر

    واقفة لابسه بنطلون جينز ازرق نازل على آخر خصرها وبلوزتها السوداء مرتفعه كاشفه عن جزاء من بياض ظهرها شعرها طويل ومبروم واسود من السواد إذا تحركت تدق المسمار ارتفع ثم رجع يضرب خصرها وظهرها برقه وخفه بلعت ريقي بصعوبة اكتشفت إن الشعر الكثيف المجعد حلو. والله هذي مو حاله !!!. التفتت وكأنها تقول والله لأجننك بشامتها و بخصلة متمرده طويلة مبرومة نازله على جبهتها كانت نظرتها فيها احتقار مع استعلاء و تقييم . أوف !! __ ما اهتميت لان عقلي كان يفكر بشي ثاني تماما !

    فــــــاديه
    تكلم ياسر :طلعتي كذا تحمين الملابس ؟
    قلت له باستغراب : لا
    قال باستهزاء : يعني غيرتي !
    حسبته يكذبني : لا ما غيرت لبست هذا "وأشرت على شرشف صلاه طويل مرمي على طرف الكنب لبسي ساتر لكن الحوش مكشوف من كل الجيران فلازم اخذ الحذر "
    ناظره ثم رجع يتأملني بنظره تخوف استقام في وقفته وقال:لا تطلعين الحوش ألا وأنتي مستتره لأنه مكشوف والكل طال عليه
    قلت ابي أسكته واخرج : زين

    و جيت أتحرك لكنه تحرك في اتجاهي وسد طريقي قال باستهزاء:تعرفين تلبسين بنطلون.اشبك خايفه.ترى أنا زوجك

    كانت المسافة بيننا طويلة لكني كنت خايفه هذا السكير يجي منه أي شي تراجعت للخلف والتفت أتأمل يدي واثر الحرق فيها سمعت صوته الشاعري وفيه نغمة إغواء : أكيد فيه صفقه ترضيك . يعني أعطيك واخذراح ادلعك وتتغير أشياء كثير فاهمهماله داعي اخذ شي بلــغصب وهو متوفر برضــى

    وجلس على الكنب وحط رجل فوق رجل وطلع الجوال وبدا يدقدق فيه وكأنه يقول "أنتي راح تنطين في حظني من عرضي المغري" ضحكني لو هو بجمال يوسف عليه السلام لجل اغتصبه والله اخذ مقلب في نفسه وأنا بعرفه مقامه
    "" لو فيه شي يعد حسنه في حق ياسر هو عدم فرض نفسه علي أحسه مجرب طعم الغصب ! شلون يجربه و هو رجال !! يمكن أنا ما اجذبه لدرجة يغصبني أيا كان السبب الله يقويه ويثبته-
    ابتسمت له ثم خرجت بخطوات واثقة وهذا ردي يا ابن اللذين لكني وقفت عند الباب ورجعت دخلت مترددة ذكرني منظر الجوال في يده بشي قلت : ابي اكلم خواتي تقدر تجيب رقم احد فيهم؟
    قال بلا مبالاة ومن غير ما يرفع رأسه عن الجوال: عندي رقم بس أعطيني شي في المقابل؟
    جلست على أخر كنبه جنب الباب : أنا اغسل واطبخ واكنس وما طلبت منك شي
    ياسر : لاني اشتري أكلك وشربك وموفر لك مسكن ودافع فيك مية ألف ريال وما طلبت منك شي
    فاديه : ومن قال ما طلبت !!!.أنا لقيت براميل الخمر لو بلغت الشرطة "ورفعت حواجبي بمكر يعني لا يفوتك ترى ماني بسهله" كان رحت في خبر كان
    ياسر وهو يناظرها بغضب: لو بلغتي الشرطة كان أنتي ضعتي شكلك ناسيه أنا الشخص الوحيد اللي تعرفينه هنا !
    فاديه بغضب مماثل: قال الشخص الوحيد قال. بكل بساطه أدق على زوج أمي يجي ياخذني صحيح ما يطيقني لكن غصب عنه يستقبلني
    ياسر بوعيد : أكيد كنت راح اخرج من السجن والعن شكلك
    فاديه : هذا لو طلعت وأنا باقي على ذمتك ترى السعودية مليانه محاكم
    ياسر وهو يسترخي في جلسته وببسمة مزعجه : على ذمتي أو مو على ذمتي والله لألعب في حسبتك
    شبكت أصابعي وحاولت اهدي الوضع عشان احصل مرادي: طيب عرفان للجميل أني سكت وبعد كفيتك شرها وكبيتها خلني اكلم أهلي
    قال بتروي وهو يلعب بالجوال: أنا أعطيتك اللي تستحقينه
    وركز نظره على يدي المحروقة التافه كان نفسي اقلع عيونه من راسه لكن مسكت أعصابي: إذا تبي في المقابل !!
    قال ببسمة : أنتي عارفه !
    قلت بمساومه : اطلب شي معقول لجل أعطيك
    قال بعد فتره قصيرة وعيونه الناعسة ثابتة على فمي: طيب بوسه وضمه طبعا قبل وبعد المكالمة وحسب طول المكالمة

    تقرفت يعني برغم إن وجهه جميل ألا إن معرفة انه يدخن ويسكر والله عالم وش بعد يسوي بعد خلاني أخاف من فكرته لكن لجل اسمع صوت حبايبي و اتطمن عليهم يهون اي شي
    قلت بصوت مهزوم : زين

    وقف وتوجه نحوي سحبني من يدي اليمين رفع كفي وباس باطنه مكان الحرق وعينه في عيني صدمني ما توقعت الحركة وسيطر على خجل ما دري وش يبي !! مو وقته مفروض ما أتأثر وأجمد قلبي لكن بنت سعوديه عمر ماحد ضمها او باسها او قرب منها وحن عليها والبوسه الوحيده اللي اعرفها هي بوسه فوق راس أبوي وبوسه خدادي لخواتي وأحضان بينا حسيت اني فقد السيطره على حواسي رفع وجهي كان ضخم بكل المقاييس وأطول واعرض هذا وهو جلد على عظم قرب مني غمضت عيوني بقوه وكأني لو غمضت ما راح أحس لكن ما صار شي فتحتها يبطئ كان مبتسم وقال بتكبر: الظاهر أنتي ما فهمتي علي أنا قصدي أنتي .

    بققت عيوني بغضب " ألا يا الخايس " فتحت فمي لجل العن شكله لكنه انحنى بسرعة وتجمد مكاني إحساس غريب وخطير رائحة عطره مع دخان مع رائحة رجولية ماليه انفي كان رقيق وناعم ما تحركت وتهت .لكن بمجرد استوعبت قاومت ابتعد يبطئ وعيونه تلمع بمكر ومتعه ونظره حانيه رقيقه و . لا لا لحظه هذي عيون ياسر هو عنده قلب أصلا !!






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    تحرك وجلس على الكنب وطلع جواله ودق رقم وكلمه كنت متسمرة مكاني قلبي أهتز بعنف واختل نبضه مسحت فمي بيدي بقرف متأخر أناظره معقول تأثر!! شكله مجرب وحريف بعد !!

    مد الجوال باتجاهي فجأة. مديت يدي أخذه كنت ارجف كلي ويدي بذات كانت هزاز تناولت الجوال وأنا مو قادرة الم أفكاري ألا لما سمعت اعز صوت

    ابتسام:السلام عليكم
    فاديه بفرحه : وعليكم السلام كيفك بسومه ؟
    ابتسام:أنا بخير يا قلبي أنتي كيفك و وينك؟ وليه ما كلمتينا من زمان؟ والله قلقت عليك !

    كان في صوتها بكى عذبني هذي البنت تعشق الدموع: أنا بخير ونعمه.وأنا في أبها وعشان كذا كنت مشغوله وماجت فرصه أكلمك.اشبك ابتسام صوتك حزين زوجك فيه شي؟

    جاني صوتها حزين أكثر: لا أنا بخير كلمت أماني زوجها هنا في الرياض تسأل عنك و خايفه عليك

    ما صدقتها صوتها غريب: اش الحكاية .ابتسام فيك شي؟

    قالت بنبره فيها عبره: مشتاقة لك حيل تعالي الرياض خلينا نشوفك

    طفله الله يعين زوجها على دلعها :بس كذا أنا بعد مشتاقه لكم لكن ما اقدر أجي لكن الجوال بيننا خبريني كيف حياتك مع زوجك؟

    خوفتني شكل زوجها طلع بلوه مثل اللي عندي كنت راح اسألها هو سكير وعنيف وبدون أخلاق لكني مسكت لساني و سولفت معها عن أهل زوجها وزوجها وسكنها وعن أماني وزوجها وأهل زوجها وأخذت رقم جوالها ورقم أماني بعد ساعة كاملة قفلت الخط

    حسيت نفسيتي تعبت غصب عني تخيلت زوجها يضربها او يحرقها مثلي ما تحملت ألفكره جلس جنبي وحط يده وراء ظهري وشوي شوي كان لاصق فيني ووجهي عند رقبته ولمحت المصيبة المعلقة في رقبته سلسال فضه ! قربه قرف زاد الإحساس في التعب ونفسي أبكي وأنا مدري ابكي نفسي ومصيبتي أو ابكي صوت أختي وفراقي و وبعدي عن أبوي الكبير في السن والمسجون !! ااااه يا رب رحمتك . بعد فتره سكت تفكيري لكني حسيت بألم حاد في خدي الأيسر عضني . عضني !!

    وع قرف وحشي ومتخلف دفيته عني وأنا امسح خدي أما هو كأنه ما سوى شي بريء ناظرته بضيق وقلت :اقوم اسوي الغدا

    ووقفت سحبني تعثرت بسبب يده فجلست على ركبه قال ببسمه ترفع الضغط: طعمك حلو ما ابي غدا . تصدقين ثقيلة كم وزنك . ليه أختك ضايقتك؟
    قلت وأنا ما دري وش أقول من الإحراج والضيق صار نفسي ونفسه واحد تغاضيت عن الشق الأول من سؤاله :ما دري صوتها حزين. ما دري فيها شي !
    كان يقلب كفي المحروقة : عشان صوتها حزين ضقتي هي زوجت الضابط او الثاني؟

    قلت وأنا ارفع عيني لعينه: زوجها الضابط
    تكلم بهدوء وهلمره يده في شعري: امـــممم شكلها أم دميعه.زوجها رجال ونعم . الثاني ما عجبني
    أنت ما تعجب ما دري أبوي كيف زوجك وهو شايف كشتك .أصلا ما دري وش كنت تسوي في المسجد وفت صلاة الفجر وانت ما تصلي . لكن خدعته بمسمى الوظيفي !!
    ما رديت عليه قمت تماما من قربه بإحراج وقف هو بعد وقال: لا تحسبين حسابي على الغداء لاني مسافر جده وراجع متأخر

    سد الباب وهو يتأملني ثم مد يده ومسك يدي اليمين وباسها للمره الثانية فوق الحرق مباشره ثم لمس شامتي بظاهر كفه و طلع

    فكرت قاعدة اخذ نصائح من إنسان سكران ومنحرف و اي شي حرام يسويه والله حاله حتى مو متأكدة من وظيفته مو داخله دماغي إنسان بعقليه دكتور مدمن خمر أو حتى دخان !! بس والله وقح . غطيت وجهي وأنا أتذكر الموقف . وكأنه موجود . بس إحراج . يمكن رحم حالي
    زفرت بضيق إيه قبل صفعني و حرقني و اليوم حنيه تقوطر وبكره يا ياسر يا متقلب !!!

    يــــــاسر
    كان على الطريق وعلى وشك دخول عروس البحر الأحمر غريبة ماحس بأي حنين أو شوق لها من بعد طول غياب !!

    طلع شريحته القديمة ودق الرقم رن لمده طويلة ولا احد رد ثم عاود المحاولة وجاه الرد لكن ما كان صوت الشخص المطلوب كان عميق ولشخص متوسط السن قال : الــوا

    رفع الجوال عن إذنه يتأكد من الرقم ثم رده وقال : أسف شكلي غلط في الرقم
    الطرف الثاني : من كنت تبي؟
    ياسر : مساعد الماجد؟
    الطرف الثاني : تقصد مساعد عبدالرحمن.وش تبي فيه؟
    ياسر باستغراب: ايه مساعد بن عبدالرحمن الماجد. ممكن اكلمه؟
    الطرف الثاني بصوت جاف: لا مو ممكن إذا تبي منه شي قوله لي أنا
    ياسر بزهق : على العموم هو الخسران لان له شي عندي. أنت قول له ياسر كلمك وقال انه في جده
    قال الطرف الثاني بغضب: أنت من جدك او أنتــ أهبل أنا قلت لك.
    رد ياسر بترفع: أنت بس قوله. مفهوم
    وقفل الخط في وجهه

    رمى الجوال جنبه بإهمال وأخيرا وصل جده واللي طلع منها و هو يحس بضــياع كان منظر غروب الشمس اسر

    وقف في كوفي شوب واشترى كوب موكا وعينه تناظر بشغف وولع للبحر وانفه يستنشق رائحة نسائمه الباردة نزل من السيارة وجلس على الرمال براحه هذا المكان كان مكان تجمع الشلة السري و انسهم ومثل ما شهد فرحهم شهد مصايبهم و حل أزماتهم كانوا خمسه جمعهم جنونهم واندفاعهم و تهورهم : عدي و مساعد و معاذ و جمال و ياسر

    رغم خوته وصداقته لطارق ألا انه حرص على أبعاده عن شلته بكل الطرق !!

    دق جواله قاطع لسكون ولتفكيره كان رقم مساعد رد بضحكه: هلا أشوفك دقيت يوم دريت أنا مين !!

    كان يشبه صوت مساعد وكان يحاول يقلد أسلوبه قال بصوت حاول يتصنع المرح : ياسر!! . هلا فيك. وين أقابلك ومتى؟
    ياسر ببرود: وليه تقابلني!.ممكن اعرف أنت مين ؟ ووين مساعد؟
    الطرف الثاني باعتراف: أنا أخوه الكبير جابر قبل أقول أي شي ممكن أقابلك ؟
    ياسر بزهق: وليه تقابلني؟
    جابر: عشان أقولك وين مساعد؟
    سكت ياسر يفكر شكل مساعدوه في السجن او مسوي بلوه قال بجديه: خلاص قابلني بعد صلاة العشاء في مقهى####
    وقفل

    بعد صلاة العشاء
    وقف سيارته جنب المقهى ونزل كان في طاولات خارج المقهى عرف أخوا مساعد لأنه يشبهه حيل جالس معه واحد ثاني كانوا الاثنين لابسين أثواب و اشمغه تقدم بثقة وقال: السلام عليكم
    كانت التساؤل مرسوم عليهم سحب كرسي وجلس قال : ممكن اعرف وين مساعد؟

    جابر أخوا ماجد قال وكأنه محقق: أنت من وين تعرفت على مساعد؟ معك شي يخصه؟

    ياسر بكل سخريه يمتلكها قال: لا أنت جايبني هنا تحقق معي ! اسأل مساعد هـ لأسأله يمكن يجاوبك !

    ووقف لكن صوت الشاب الجالس جنب جابر واللي قال: مساعد توفى من شهرين


    جلس بصدمة ثم رجع وقف ثم جلس تحركت يده في شعره القصير قفل عينه ثم فتحها قال بدهشة : شلون توفى !
    قال جابر بحزن: غرق
    قال استغراب : مستحيل . مساعد يكره البحر وعقدته السباحة .كان حذر كيفماصدق
    جابر : غرق في مسبح الاستراحة
    قال بوجه عابس ومازالت الصدمه ساكنته : الله يرحمه ويغفر له. له عندي دين قديم

    وسحب ظرف من جيبه كان فيه عشر ألاف ريال أخذها دين من مساعد كانت مقابل معروف !!

    وقف وكأن الدنيا ضاقت فيه وبوجه عابس سحب سيجاره وهو يغادر المقهى.
    مشى بخطوات واسعة وكأن العفاريت تلاحقه لسيارته ركب وانطلق


    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    كان جالس وحيد أمام بحر جده الهايج أمس كان في الشرقية يتفقد المركز التجاري وعمارته ترك سيارته البنتلي الفضية هناك ثم سافر لجده . بسبب مشروعه الاخير مشتري قطعة ارض في مكان استراتيجي ومحتاج شريك يمده بسيوله اللازمة لجل يبدءا بمشروع مجنون راح يشكل نقله نوعيه . حس بحركة خلفه ثم نفس ملاصق لرقبته ومن أحساس انعدام الأمان ودفاع عن النفس بطريقه عنيفة ضربه بقوه ثم التفت جاهز لمعركة طاحنه . كانوا ثلاثة واحد طايح على الأرض . ضحكوا الاثنين الواقفين فيما أن ثالثهم على الأرض
    قال ثالثهم بألم : ياسر . والله ما يمزح معك .

    كانت أعصابه تلفانه لمعة العيون العسلية المايله للاصفرار ومال براسه بحركة غريبة تركزت العيون العميقة على الثلاثه تكلم ببحه : خير

    تكلم واحد منهم وكان واضح انه أعقلهم : ياسر أنت شارب
    بنفس البحه قال : لا
    قال الشاب : انت وينك من زمان ؟ عدي يسأل عنك وجمال وبقية الربع
    وقف بأستقامه وقال : شلة الخراب . ومن بعد ؟
    ناظروا بعض باستغراب وتكلم واحد فيهم : تدري إن مساعد توفى ومعاذ صار عليه حادث و بترت رجله ؟
    أبتسم وقال بشماتة : ليتهم كلهم ماتوا وطروق ما حصل له شي !!!
    أستهجن الشباب الثلاثه شماتته وسخريته قال واحد فيهم برويه : أمشوا شباب هذا يا سكران كعادته أو عنده أنفصال في الشخصيه

    قال الثاني وهو يناظر وراه : أنا من شفت هدوئه و عيونه تبورق قلت راكبته جنيه !!!

    تبسم براحه وركب سيارته المرسيدس واضح أن القدر عاقب شلة الخراب

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    ليلى

    كان اليوم أبشع يوم في حياتي ما ظن راح يمر يوم بمثل بشاعته إلى أخر حياتي . حتى الوجع في قلبي بسبب خطبة سيف ودلال كان مريح بنسبه للإحساس المفجع لليوم

    بدت بشاعة اليوم من الصباح الباكر أكثر المدرسات يتهامسون عن خطبة ولد العم والكل يعتقد أني كنت مخطوبه له أو على الأقل حاطه عيني عليه و يظنون انه تركني ما يعرفون إن أخوي صاحب الأيادي البيضاء رده

    زانت أخلاقي اليوم لسبب مجهول فكنت على وشك الاعتذار لـــــــــساره لكن توقعتها راح تفهمها غلط يعني بتظن أني أطلب رضى عمها فغيرت رئي

    المهم على أخر النهار كانت بنت من الثانوي ما عرف اسمها " طبعا ناسيتها الصافق ينسى لكن المصفوق ماينسى " تمر من جنبي بكثره حسيتها معجبة !!!
    "ايه هين الا مصيبة بكبر راسك المغرور "

    رجعت البيت وبعد العشاء بداء اكبر كابوس يتجسد في حياتي

    دخل عبدالله الحبيب الطيب غرفتي لكن بدل الوجه السمح وجه وحش مثار مجنون لأول مره أشوفه بهذا الشكل جر شعري وبداء يسحبني وراه بدون رحمه مره أوقف ومره أطيح وهو يسحب و لاهمه . سمعت صوت بكى فايزه وترجي أمي يفهمها لكنه كان يجر بقوه لدرجة حسيت راح يطلع دماغي مع شعري في يده . وقف عن جري في الملحق رماني على الارضيه الغير مفروشة تطاير الغبار و الاتربه بفعل سقوطي ثم قفل الباب . رمى شماغه ومسك عقاله في يده قال وهو يلوح بعقاله : من هو ولد الكلب . أعطيني اسمه ؟

    كنت ارجف من الصدمة والخرعه ومو عارفه أي شي سألته ببلاهة : من . من تقصد ؟

    رفسها برجله ثم اتبعها بضربه من عقاله وقال من بين أنفاسه : خويك واللي تكلمينه ومتصوره له ؟ واللي لجله رفضتي الرجال ؟ تكلمي قبل أخليك أنتي و الارض واحد

    ما عرفت شترد الألم والخوف والصدمه كلها ضدها لكن بما أن سندها ضدها فكرت تستغيث بثاني قالت بصوت كسير : و ين عبدالعزيز ؟ عبدااااااااااااااااااااااالعزيز
    صرخت بأستغاثه رفع العقال وضربها بقوه وهو يقول : عبدالعزيز يقول أذبحها ادفنها حيه أنا بريء منها . أنا بعفي بس اذبحها . لكن لا. بعطيك ما خترتي .وبزوجك له . ثم بعدها أنا متبري منك ليوم الدين . لكن أعطيني اسمه ؟

    كان يضرب فيها وكأنها ميته في البداية كانت واقفه ثم جلست ثم تكورت على الارض وطاح معظم الضرب على ظهرها قالت بتوسل : قول لعبدالعزيز . وربي ما كلمت أحد . اذبحني وربي أهون من تظلمني . اذبحني يا خوي
    لكن بدل ما يخف الضرب زاد واشتد أكثر . رفعت رأسها و هي تظن السالفه لعب لجل توافق على الشايب قالت بصوت متألم : خلاص عبدالله أنا موافقة على حزام .
    انحنى بسرعة وكأنه قايله كفر لم شعرها الطويل الناعم في يده وجره لفوق فأضطرة ترفع وجهها وصرخ أمام وجهها : لجل تسودين وجهنا معه . يكفي احنا نعرف مصايبك . أو خايفه على حبيب القلب . أعطيني اسمه . وأنا افكك . أعطيني اسمه . ترى ذبحك عندي مثل شربت المويه . مو نافعك تسترين عليه . وهو فاضحك

    بكت وقالت بصوت مظلوم : يمين بالله . ما سويت شي غلط .ارحمني يا خوي . أو اذبحني . اذبحني عبود . ألا الشرف يا خوي انحرني إذا مو مصدقني لكن لا تعذبني

    وقبل تكمل توسلها انهارت مغمى عليها وهنا بس توقف عن ضربها كانت مثل دمية مهشمه مدماه محطمه

    مسك رأسه وجلس أمامها . وهو يفكر بلمصيبه الطايحه على راسه كانت بداية المسألة لما دخل عبدالعزيز البيت وفي يده الرشاش وهو هايج و يصارخ وعرف السالفه منه
    استقبل عزوز مكالمة تلفونيه فيها شخص أكد معرفة أخته ووصفها ووصف لبسها وقال أنها حبيبته و أن عنده دليل ولما عطاه رقم جواله ارسل صورها فتح عبدالعزيز جواله وكانت صورها وهي تضحك و تتبسم في مكان غريب معقول خرجت معه !!!

    كان عبدالعزيز ناوي يفرغ الرشاش فيها لكن عبدالله منعه مو لجلها . لكن فايزه وأخواتها وسمعة العائلة فوق كل شي
    الحل يجيب خويها ويزوجها له . لكنها متستره عليه ؟. خايفه عليه

    ما تدري انه يعرفه من الرقم المتصل على البيت و المرسل لصور من المفترض يكون رقم مجهول لكنه بكل وقاحة مستخدم شريحة مسجله باسمه . ولد الحرام . لكن مثل ما لعب وهبل فيها يتزوجها غصب . و يا أنا يا هو


    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    أظن بــــــــارت طويل ويرضي عـــــــــــــــــــاد الله الله في التعليقات الزينه






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    بــــــــــــسمـــــــ اللــــــه الـــــــرحمن الـــــــــــــرحيم
    أجـــــــــــــــمـــــــــــــــــل غــــــــــــــــرور .تفاحبرتقالفراولةمانجا

    _8_

    §دموع و شروط !! §

    ابتسام

    قمت من النوم الظهر والنفسية للأرض لاحظت إن عنادوه أمس ما نام هنا ولا كلف على نفسه يجي ياخذ بخاطري أكيد وأنا من أكون عشان يتنازل لي ويعتذر!!! جمعت ذهبي كله بما فيه الدبله في شنطه صغيرونه . لكن مو بالعند أروضه بلين و تكتيك أنثوي و السحر الحلال ويشوف البنت المشتراه من مسجد وش تسوي فيه!! . هي خاربه خاربه خليني اعميها. وبعدها

    نزلت تحت ناويه نيه. بس بعد ما افطر لاني جوعانه نزلت من الدرج الجانبي لانه اقرب للمطبخ ومو ضروري أمر من الصاله واللي أكيد مجتمعين فيها انصدمت بولد عمره عشر سنين تقريبا ناظر فيني وصرخ بصوت عالي: شغالة
    ناظرت وراي ما شفت احد قلت وأنا أناظره بتفحص: ما فيه احد من تقصد؟

    فتح عينه بصدمه وقال: يا الله شغالة وتعرف تتكلم سعودي؟
    قلت له بعد ما فهمت قصده وأنا نفسي أعطيه كف يعدله: تقلع من وجهي أشوف يا لله
    قال بنفخه: أنتي اللي تقلعي
    أوف صدق رفعت ضغط تعديته ودخلت المطبخ شفت وجهي منعكس على زجاج المطبخ عيوني صغار وحمراء و منفوخه من كثر ما بكيت البارح وشعري واقف وقصير فعلا كأني شغاله اندونيسيه حسبي الله عليك يا عنادوه شوف كيف صايره بسبتك أنت واهلك

    خلصت أكل وأنا اقلب كلام عنادوه في راسي وقبل اخرج من المطبخ جاء البزر وهو يسحب في يده حرمه في أوساط الثلاثين قال الولد بحماس: هذي الشغاله اللي تتكلم سعودي

    هنا أنا فار دمي و ارتفع ضغطي من ذا البزر قالت أمه ببسمة اعتذار وهي تمد يدها وتسلم : يا هلا وغلا أخبارك يا قلبي أكيد أنتي ابتسام.أنا ام هادي خالت زوجك و اكون زوجة عمه بعد

    أوف يعني ثلاث خوات متزوجين ثلاث أخوان والله عايله خيال

    قلت وأنا نفسي ازنط البزر: هلا بك . بخير ونعمه . أنتي كيفك؟
    ضربت راس الولد بيدها فاهتز راسه وهو يناظرها بضيق قال باحتجاج : وأنا شسويت
    قالت بنعومه :اعذريه ما عرفك يظنك صديقه لوحده من البنات
    قال الولد قبل ليخرج تماما :اعرف هذي حبيبة عناد
    حبك برص أنت وعناد .أول مره أحس بإحساس القاتل يا ناس يا عالم نفسي اذبحه
    طلعت أنا و الحرمه من المطبخ وهي تقول بإحراج : أوف من العيال والله يشيبون الراس و يجيبون العلة. ما اقول إلا الله يهديهم
    دخلنا الصاله وكان فيها أم عناد والبنات (ما دري متى رجعوا من بيت عمهم) جلست جنب أم هادي ما قدرت أخليها وأصعد غرفتي حسيتها قلة ذوق . واشتعلت سوالف الحريم اندمجت اسمع

    دخل بهيبته وتكشيرته عاكسه مزاجه النكدي الله عالم وين نام أمس !!. جلس على الكنبه وعينه في عيني يا كرهي له

    دخل الولد الصغير ومباشره توجه لعناد قال : عناد شوف . بالله ما تشبه الشغالات؟

    زالت التكشيره وحل بدالها ابتسامه لعب قال بتريقه: واحلي شغاله بعد

    ناظرته بقهر وله وجه ينكت هو ووجهه وانطلق رد طفولي من فمي: إذا أنا احلى شغاله فأنت احلى سواق

    انفجر بضحكه رجولية صاخبة في المكان ولأول مره تكشف أسنانه قال بعدها وهو يغمز بعينه: لعيونك أصير سواق

    كانت ردات الفعل كتالي . البنات أنرسم عليهم استغراب أما أمهم استنكار وخالتهم بسمه خجل

    قال بعد فتره وبسمته مازالت تجمل وجهه : ابتسام تعالي

    وقفت ومشيت وراه ونظرات أمه تتبعنا حسيت نفسها تجي معنا تحمي ولدها مني وكأني من اكلة لحوم البشريا ليتني منهم . واكله

    أول ما وصلنا الغرفة توجهت لشنطه الذهب وحطيتها أمامه

    بكل استغراب العالم قال : وش ذا
    تكلمت بتريقه : ذهبك .مالي فيه حاجه على قولك.أعطه سلوى .أو كبه مو مهم .

    أخذه ورجعه في الدولاب ثم رجع لي وبنظرة عتب قال : هذا ذهبك والله ما يلبسه غيرك
    تنرفزت والله مو بكيفه يحلف علي رديت وبكل كبرياء : الله ياخذني إن أخذته أنا عندي كرامه وعزه.وبنت ناس أجواد وما حب اخذ شي جاني من غير نفس.يمكن تكون تزوجتني فزعه و شهامة على قول أمكوأنا شاكره لك ها لفزعه لكن بكون شاكره أكثر لو احترمتني وقدرتني .وتكمل جميلك وتطلب من اهلك يحترموني.بدون ذهب أو غيره هذا كل المطلوب

    وبعبره ما قدرت احبسها : طلبي صعب !
    سحبني بقوه و جلسني على السرير وجلس جنبي وهمس : أنتي ما تطلبين أنتي تأمرين أمر.لا تبكين والله دموعك غالية علي

    ابتسام بحزن بلا غاليه بلا بطيخ : أنت دايم تحب تبكيني.ما ترضى على اهلك وترضى علي!!. أحسك تحب تبكيني.أنا أكرهك

    بحنان جذاب ورومانسيه قال : حلوه أكرهك لأنها منك لا واللي خلقك إن اكره شي على قلبي أشوف أجمل عيون في الكون تبكي
    ابتسام : اجل ليه أمس تقول

    قاطعني : تبغين اكذب يعني أنتي سألتي بالله

    قلت باندفاع وحقد يا ناس وقح : ليه ما تبي تشتري لي ذهب !!. وليه أمك تقول ها لكلام لناس أنت ما تدري قد ايش انجرحت وانحرجت أمس

    مسك يدي وظل ساكت ثواني توقعت ضاع منه الرد قال بتردد ملحوظ وعينه في عيني : اسمعي حكايتي وأنتي احكميأنا اكبر خواتي وأول ولد في العايله كلها . كنت فرحتهم و وحيدهم و فخر أبوي وعماني وحتى خالاتي. لما ولدوا البنات ما تغير الوضع أبدا .قبل سنتين خطبوا لي بنت عمي ما رفضت لكني طالبت بتعجيل الزواج رفضت هي بدون أسباب.أول مره احد يعاندني. أقسمت أكيدها بضره لجل تعرف تعاند عناد وكنتي أنتي هــ الضره . وأجمل شي في حياتي. أنا مو ناوي أظلمك ولا اظلمها

    يعني مايحبها مثل ماقالت أم سلوى . يكيدها
    سبب غبي وأناني وحقير يعني ما يحب سلوى لان المحب ما يكدر حبيبته إنسان بدون مشاعر قلت بهمس من الصدمه : تكيدها. يعني أنا غلطه .

    مسح دموعي بإبهامه وابتسم : وربي احلي غلطهليه مو فاهمه.أنتي زوجتي وشريكتيوراح تظلين طول عمري زوجتيربي حطني في دربك وأنتي في دربي . لكن هذول أهلي أنتي ما تدرين!! .عمي أنا مثل ولده وأعز توسط في نقلي إلي الرياض وشرا سيارتي رغم إني مو ناقص فلوس وخطب لي بنته رغم أن خطابها واجد . أبوي و أمي ما يناموا الليل من خوفهم علي .وأكيد غصب عنهم بيكرهونك لأنه ما يعرفونك . دخلتي حياتهم فجأة وما يدرون عنك !!. ما أنكر إن أمس زعلت لجلك.لكن هذي أمي تاج راسي. ترضين ازعل أمي عشانك !!!!

    ابتسام طيب والله لأربيك زين تضيعفت وتصنعت الرقة : لا ما يرضيني.لكن. والله أمس انحرجت أنت ما سمعت وش قايله عنيحسيت إني انطعنت

    شد من مسكته ليدي وقال : والله لو مزعلك احد ثاني كان أخذت لك حقك. لكنها أمي

    قلت بنحاسه : فيه احد ثاني مزعلني تأخذ بحقي !!

    ضرب صدره وهو يقول : وأنا ولد أبوي .من ؟!أنتي بس علميني وازهليه

    تبسمت بانتصار والله لا خليك تنسى نفسك : أنت اجل أنا ما ستاهل الذهب !!!

    قال بأنكار : لا أنا ما قلت كذا.والله أنا قلت مو وقته بس أمي عجوله .لكن لك الحق واشتري لك بدل الذهب الماس.

    ابتسام كرهت كل أنواع الإكسسوار والأحجار الكريمة والمعادن الثمينة بسبتك لكن : لا مابي ذهب .و بيع الذهب لاني كرهتهوبدل ما تشتري لي ذهب !!؟ . حطها في بالك أنا مو رخيصه وما وراي أهل . وأقسم لك لو أحد جاب طريقة زواجي منك بطريقه ما تعجبني لأخذ نفسي . وارجع لعيال عمي أو أمي

    ¤¤ ما اكرهه . لكن بعد ما أحبه ولا حرك في قلبي شي.!!!!!. و انا وعدت لأربيه واشمت أعدائه فيه واخلي إلي ما يشتري يتفرج. وأخليهم مثل ما قالوا بنت مشتراه من مسجد. يقولون عنه . تابع زوجته وخدامها



    قال يسترضيني : كرامتك من كرامتي . وأنا ما أرضى عليك .

    جيت بقوم مسكني و جلسني من جديد وقال : ما وحشتك !!

    قلت وكأني أنكر تهمه خطيرة : لا

    ضحك وهو مستمتع بخجلي و زعلي : بس أنا اشتقت لك وطول الليل أمس قضيته محتار ادخل أكلمك بس خفت تسوين مثل أول ليله

    فهمت قصده فقلت ببسمة تعمد تكون خجولة : طيب انتظرلليل

    وفي الليل وقبل دخوله
    دخلت الحمام و تسبحت بزيت لدرجة بلل ملابسي اعرف انه يكره رائحته لأنها فعلا كريهة


    أول ما طلعت كان موجود ومتحمس ومتشقق من الوناسه متوقع مثل هذاك اليوم!! فتح عيونه بصدمة وكرمش انفه متعذف من الرائحة وهمس بحنق : هذا عقاب.تعذيب

    قلت بغصه من قلب محروق وشكله عاجبني : أول ليله تذكر كلامك .تذكر شسويت.

    قال بضحكه ويده تسد انفه : ذكريني
    صرخت بإحراج : عناااااد

    ثم ناظرت فيه وقلت له بعتب : ليه قلت الكلام اللي قلته !!.ترى أنا للحين زعلانه عليك

    ابتسم وقال : فديت الزعلانين . وربي مو قصدي أجرحك . فيه احد يجرح قلبه

    يا كذاب بس والله لخليك تقولها من قلب قلت وأنا أهز راسي عشان تنتشر رائحة الزيت أكثر : يا بـــكاش

    سوى نفسه أنجرح وقال بعذاب : وهذا العقاب . ومتى ترضين علي

    أشرت بمعني ايه : . ومطول الرضا ها لمره. يعني أسبوعين ثلاثة . وإذا شفتك انعدلت . أفكر






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    قال ومازالت يده ماسكه انفه : يا الظالمة .

    ثم قال بجديه : أبتسام أنا ما سألت أمي ليه قايله كذا ! لكن واضح دفاعا عني وتبرير تصرفي لزواجي من غريبة وأنا خاطب بنت عمي . طبعا من وجهة نظرها .أمي طيبه أنتي شاهده اشترت لك الذهب تفرحك لأنها اعتبرتك مثل بنتها و إن كانت مو راضيه على زواجي . لكن أكيد أحرجوها بلاسئله !! . فقالت كذا . وما توقعت يوصل كلامها لناس بهذي الطريقة لكنها وعدتني . تصححه .

    قلت بحزن وحقدي عليه اكبر من حقدي على أمه وعذره أقبح من ذنبه : ما فيه طريقه لتصحيح . لكن اطلب منها ما تتكلم عني . بصوره شينه واخرج أشوف !! نام في نفس مكان نومتك أمس

    ناظرني بضيق لكنه نفذ


    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    فاديه
    في البيت صلحت العشاء و أكلت وبما انه ما فيه أي وسيله لتسليه مثل تلفزيون أو غيره. وهي خلصت شغل البيت رتبت غرفتها المجردة من الأثاث كوسيلة لتضييع الوقت خرجت من غرفتها إلى غرفته المفتوحة لأول مره في العادة يقفلها ويرمي ملابسه المحتاجة غسيل عند باب غرفتها لكن ها لمره شكله نسي يقفلها والملابس مرمية بفوضى جنب الباب مكومه فوق بعض عبارة عن ثوب و شماغ وملابسه الداخلية. وبنطلون معظم لبسه بناطيل و جاكيت . صعب غسلها و كويها . صدق قليل أدب وقح وإنسان عديم إحساس وذوق لكن هو مصدق إني راح اغسلها زين

    أنا غسلي لملابسه بذات غير عن كل غسل انقعها شوي في سطل مويه مع شوي مسحوق غسيل بما انه ما فيه غسالة وأنا ما فيني حيل افركها ثم اعصرها وانشرها في الشمس نظفت كان بها ما نظفت عز الطلب لان صاحبها اكبر مقرف على وجهه الأرض مسكت الشماغ كان شكله جديد وهذي أول لبسه كان مشبع برائحة العطر الباريسي الغالي والثابت والنفاذ مع رائحة الدخان ورائحته المميزة تلثمت فيه نفسي أشوف شكلي لابسه شماغ كانت الساعة بعد منتصف الليل . فجأة من دون سابق إنذار سمعت صوت ضجة في الصاله قبل حتى أفكر بنحشه دخل وهو يتمايل وفي يده علبه ماء من الحجم الكبير لكن السائل كان لونه اصفر مايل للأحمر. ييع يع يع .قرف تأكدت من شكله أنها خلطه مسكره رائحته العفنه سابقته قال بهلوسه من كثر ما كان مسطول
    ياسر:طاااااااأرق.أنت أنت هنا!!!!!!!!

    ناظرت نفسي كنت لابسه قميص نوم ابيض مخطط بخطوط رفيعة بلون احمر لاصق في جسمي ومفتوح من الجنبين و متلثمة بشماغه معقول إنسان في حالة سكر يظن إني رجال!!!

    احتل قلبي خوف وتقزز مع هلع لدرجة تبلطت في الأرض و ما قدرت أتحرك
    تقدم وهو يتمايل بطوله الفارع اللي سد باب الغرفة وعيونه الحادة زايغه و ناعسه حيل لدرجة كأنه مو قادر يفتحها زين راحت هيبته وجبروته وسلطته وصارت في مهب الريح
    جلس عند المدخل بعد ما تقدم خطوتين ثم رجع خطوتين وقال بلسان ثقيل : طارق.مساعد ماتمات.غرقان تعرف كيف يعني غرقان!! . أكثر شي كان يخاف منه المويه .مات فيها و معاذ بترت رجله . كان يحب يمشي ويسافر أكثر شي كان يحبه حريته . أغلى شي عليهم فقدوه . والدور . علي . تتوقع . القدر . أو غيره . ينتقم

    أخيرا شال نظره من على وناظر العلبة وشرب منها تحركت وتراجعت للخلف
    شكل حركتي جذبت انتباهه قال باستغراب : أنت ليه تبعد تعال اقرب.أنت بعدك زعلان مني.والله ما كان قصدي.اوه صح خطيبتك . كانت نذله . وأنا فكيتك من . م. كل مصيبة وراها حريم . ياليت من يفكني من اااااااه طارق اجلس . اجلس

    تشجعت وجلست جنبه ما دري لقافه أو جنون حط يده على كتفي وقال: طارق أنت صد.صد. صديقي أنت أخوي .
    " غير السالفة وقال بحزن وشفقه وكأنها مصيبة ": زوينه تنتظرني أرجع

    ¤انصعقت يا ويلي .من زوينه وتنتظره بعد!!!!!!

    شال يده القذرة من على كتفي وكمل: ما عندي فلوس أنا ياسر .ياسر . راتبي قليل . تدري أمي طردتني من . من . البيت . ومن المستشفى . وقطعت عني . ر. راتبي . لان . لان . لكنهم .

    ¤¤ أنا ياسر . حتى وهو سكران شايف حاله

    ناظر فيني بعيون عسلية مايله للبنيه مثل بحيرة من غير قاع ذات أمواج متلاطمة وتكلم وكأنه صاحي: أنت مصدقتي صح !!! أنت معي !

    ركز نظراته علي خفت أتكلم افضح عمري ويعرف إني مو طارقه
    قال بصراخ: ليه.ليه مو مصدقني !!؟ أنا ماعمري كذبت عليك.

    تحرك باتجاهي ما دري وش يبي ومن الخوف فزيت واقفة وقف هو بسرعة بنسبه لإنسان سكران ومسكني من مقدمة قميصي وسحبني للجدر ولصقني فيه يد ماسك فيها قميصي ويد على رقبتي حاولت اخلص نفسي وأنا اذكر نفسي انه سكران مزق لبسي من الأمام ضربته في ساقه برجلي وخدشت وجهه بأظافري فأهمل من مسكتي فشديت نفسي منه لكنه رجع مسكني وضربي على انفي . حسيته كسره و داخ راسي فكني فتهاويت على فراشه جالسه وسانده جسمي بيديني كان فراشه مرتب وسقوطي عليه خوشه

    قال ياسر بصراخ منفعل: ليه ما تصدقني.أنت بذات ليه ما تصدقنيأنت تعرفني.أنت الوحيد .تدري أنت كيف . مفروض تصدقني



    عرفت انه ناوي يكمل هجومه ولازم اهديه فقلت بسرعة بصوت مفخم: أنا مصدقك

    ظل يناظرني فتره وهو يضيق عيونه ويوسعها حسيته في أي لحظه راح يقول "أنتي ليه هنا " لكنه صدمني بكلامه وقال وهو يفك بلوزته و ظهر سلسال قصير ملتصق في رقبته : اااه منه مناف.لا تقول . الله يسامحه . منعني . وارتاح .ترى .ترى هو . علي . وزوينه الغبية مصدقه نفسها . زوجتي و تغار علي

    ضحك ثم كح وقال بهلوسة : حبيبة وزوجت أخوي وأم عياله . تحبني وتغار علي . تصدق انه ترك الطب لان . لان طريقه طويل و هو مستعجل يتزوجها . وفي الأخير مات راح وتركها . وأنا أخذتها . بعد طلاقها مرتين . أنا وزوينه ."ضحك بقرف" .عشان العيال . يا حظ طليقها اا ا . افتك منها لكن لجل العيال بس .
    غير السالفه وقال بخوف لا. برعب : أخاف يموت مناف . أو تخرب سيارتي . القدر ينتقم . أو غيره . والدور .علي . أصصص لا يدري . مناف . كان المهرب الوحيد الشرب .

    ¤من طريقة كلامه أغلى شيئين على قلبه في الكون الفسيح . مناف وسيارته!!!!

    دور عن علبته وشرب منها ورجع جلس وسند ظهره للجدر ورفع نظره لسقف استغليت عدم نظره لي فنزلت راسي وأنا أتحسس انفي فطاح الشماغ وبانت قطرات الدم النازفة من انفي انحنيت فوق فراشه بألم وصار يقطر مني الدم على المفرش الوردي !!-شكله معجب بفله!! - رفعت راسي لفوق بسرعة عشان أوقف نزف الدم ورجعت تلثمت
    قال بألم وحزن وهو يمسك صدره : ماما تقول مع الأيام تحبها . وأنا مع الأيام أزيد في

    ¤يا عيون الماما رجال بشنبات يقول ماما !!

    قال باحتقار وتقزز وبصوت مقلد : أحبك يا ياسر . كرهت ن.نفسي لأنها تحبني وكرهت كل حواء . ما فيه شي تكرهه إلا و سويته ضرب وضربتها شتم . وشتمتها . فلوسها . أخذتها حتى ذهبها . الضفدعة . على الأقل تنتبه للعيال . لكن لا . لا ما همها . إلا ياسر . خنقتني.

    قام واقف يتمايل وهو يقول: تدري إني أعرست بدون عرس . النقيض . تصلي . تقول ليه ما . ماتصلي . أظن اسمها ف ف.فدوىبس حليوه وعقلها كبير . أشك تكون رجال أوف .أدور عليها.خلها تسوي لي كبسه.جوعان ما كلت لا تروح. أفطر معي

    صدق إنسان مسطول الحين تذكر ها لاسم الصعب ونسي اسمي

    أول ما خرج من الباب شردت ايه أكيد الحين يبي كبسه وبعدها جعله المرض. لكن ما عرفت وين أروح كل الغرف ما فيها مفتاح وأكيد راح يدور فيها فكرت اهرب للحوش لكن خفت من الحوش .اوه لقيتها راح افتح الباب الخارجي كتمويه واطلع لسطح نفذت مخططي أول ما فتحت الباب أصدر صرير مزعج خفت يسمعه مشيت خطوه ثم خطوه ثم حسيت بشي يمسك قميصي من على جنب الباب من الرعب عرفت انه ياسر سحبت قميصي من غير لالتفت بقوه ومشيت للإمام برعب دست على قطعت خشب حاد وما اهتميت بالوجع . سمعت صوت التمزق إلي نصفين نصفه بدايته في يدي والنصف الثاني مازال ثابت في التفت ببطء ما لقيت شي كان النصف الثاني ناشب في طرف الباب . الحمد لله أوف والله طاح قلبي في رجوليسحبت طرف قميصي الممزق نصفين وملابسي الداخلية صايره مبينه منه ونزعت قطعت الخشب من رجلي صارت تقطر دم كان فيه غرفه صغيره من غير باب وداخلها كراكيب و فوقها خزانات المويه ترددت ادخل الغرفة أو أظل برا بصراحة منظر الغرفة والظلام جواها كان مرعب لكن كون السطح مكشوف والبرد ذبحني دخلت وجلست القرفصاء.لفيت ذراعي حوالي ركبي.

    قمت أرتب أفكاري . يعني هو متزوج زوينه أسمها غريب. وزوجته تكون أرملة أخوه . وعندها عيال . وتزوجت بعد أخوه مرتين و تطلقه ثم تزوجها . مسكينه حظها معفن !! . وهو ما يطيقها. ليه . لان اخوه كان يحبها !! طيب هي ويش ذنبها . لأنها صابرة عليه و ساكتة .وطارق صاحبه . لكن بينهم خلاف فيه خطيبة طارق . وفيه شخص مات . غرق . والثاني بترت رجله . و خايف على مناف وسيارته . اكثر من خوفه على نفسه !! من يكون ها شخص ؟ . والماما قطعت عنه المصروف . وطردته من المستشفى . يا حرام

    لغز لغز ؟خوف وتعب مع ترقب للأسوء ببطء يتآكل الروح كذا مرت الساعات وأنا في السطح نفسي أنام لكن جافاني النوم.هبت نسيم بارد جدا مع رائحة أشجار عطره .اهتز جسمي من البرد.ما ادري كم مر من الوقت.صدح صوت أول مؤذن ثم امتلئ ألجوا بأصوات المؤذنين الشجي .كنت ميتة وأصوات الأذان احيتني كنت وحيده في وسط ظلام وسكون وبرد في وقت الكل مستمتع بنومه بكيت من القهر ليه!! .ليه.!!أنا بذات حظي كذا اقضي الليل في غرفه فوق السطوح في خوف ورعب من كلب سكران.ليه ما أكون نايمه ها لحين في سرير دافئ في بيت دافئ امن بدل ها لوسخ .ليه أهلي مو مثل بقيت الناس . الناس المتحابين المتفاهمين المترابطين.اه يا القهر.مسحت دمعه نزلت بدالها دمعه.ما تحركترحمت نفسي وكسرت خاطر نفسي!!! طلعت الشمس وأشرقت كانت سبب تفاؤل و بداية جديدة في عيون الكل إلا أنا.مرت ساعات طوال وأنا جالسه في مكاني.تصلب جسمي وصار يوجعني.ومع ذالك ما تحركتعندي أموت أهون من يلمسني القذرمر الوقت وبدا يدفئ الجو. سمعت صوت صرير باب السطح.وفي غضون ثواني كان واقف يناظرني مغير ملابسه لابس بنطلون ابيض وبلوزه فسفوريه ما دري منين شاريها !! لكن مبينه بياض بشرته.عيونه منفخه.ما قدرت أميز هو صاحي أو سكران.لكني خفت وبلا أراده وقفت . استعد للهجوم. بسبب وقفتي انفتح لبسي الممزق مسكته بيديني الاثنتين.


    ياسر
    جالسه وبس شافتني وقفت كان لبسها ملطخ دم وممزق تماما من الأمام.يا الله لهذي ألدرجه كنت وحش مع حركتها السريعة انفتح وبان بياض بشرتها الملطخ بقطرات دم جاف ولون ملابسها الداخلية بعكس لون قميصها الأبيض شلت عيني عنها بسرعة .متقرف من نفسي . هي مالها ذنب.الذنب ذنبي .حاولت احنن صوتي و مديت لها يدي.
    ياسر بحنيه: أعطيني يدك
    تراجعت للخلف برعب حسيت نفسي اكسر شي أو اصرخ بأعلى صوتي . أنا حطمت إنسانه كل ذنبها أنها وجدت في المكان والوقت الغلط بوجود شيطان مثلي .
    قلت عشان أقنعها : أعطيني يدك.أنا صاحي ها لحين ما راح أأذيك.تقدرين تمشين أو أشيلك

    هزت راسها بحركة سريعة بمعنى لا
    قلت استفزها: أشيلك ؟
    قالت بصوت هامس: اقدر امشي
    مازالت يدي ممدودة قلت بنعومة: طيب أعطيني يدك
    مدت يدها بتردد قبضت عليها بسرعة كانت صغيره ناعمة رقيقه بااااااااااااارده لحد التجمد سحبتها بخفيف خلفي وثبت نظري قدام لأنها وبحركتها انفتح لبسها زيادة وبان الكثير و المصيبة كانت تعرج !! نزلت تحت وقفت وقلت لها من غير لا ناظرها : ادخلي تسبحي وغيري ملابسك

    انسحبت يدها من وسط قبضتي بسرعة دخلت المطبخ وأنا في قمة غضبي.لا لا ليه .مستحيل .حظي المعفن.أنا شيطان.بريئة !! وصغيره لكن فات الفوتلازم اتفاهم معها وأحاول أصلح وألم حطامها ! اووووف من النحاسه

    فاديه

    كنت اصلي ولما خلصت شفته واقف عند الباب
    تكلم بوقاحة : كيفك الحين؟ محتاجة اوديك المستشفى؟

    ما فهمت ليه يوديني المستشفى! وش يقصد !! تعمد انزل نظري وما أتأمل وجهه كل الكبائر والمعاصي مسويها حسيته نجس رغم جمال مظهره الخارجي

    بسبب ظهور معالم القرف على وجهها قال ببجاحه : عادي ليه متقرفه كذا !!! اللي حصل أمس يحصل بين اي زوجين يعني حلال ومفروض من زمان صار لكني صبرت عليكعلى العموم راح تتعودين .

    انه يرجع سكران حلال ومفروض. انتفضت واقفة وصرخت فيه : حلال يا خنزير اسمع أنت.أنا مو قاعدة هنا يوم زياده أنا رايحه لأهلي وإذا فيك خير امنعني.

    نزلت دموعي وشوشت نظري لكن عرفت انه يتقدم نحوي وقفت وتراجعت للخلف

    قال بصوت مهتم : أنت صغيره ما تعرفين أمك ما علمتك !! . وش صار أمس !.في أسوءا الحالات نزيف محتاجة تروحي للمستشفى طيب قولي . عادي أنا زوجك

    أخيرا بداء يشتغل عقلي وفهمت قصده قليل الأدب فكرت أصحح معلوماته لكني تراجعت واستحليت لعبه في عقلي تماسكت وقلت: حلال أو غيره .أنا خلاص ما قدر استحمل أكثربس طقيت

    زدت الدموع وتقمصت شخصيه هستيريه: والله لو تقرب مني مره ثانيه لا ذبحك يا.أو انتحر.والله اذبح نفسي فاهم

    تراجع للخلف وصار في عيونه اعتذار وخوف قال بطيبه بعيده عن طبيعته : والله ما كنت اقصد.أنا كنت .أنتي ليه ما هربتي .ليه ما تخبيتي !!

    قلت بصراخ وأنا أزيد العيار حبتين : وأنا وش دراني انه حضرتك راح ترجع مسطول .أنت ليه ما تخاف الله.اااااااه ليت أموت

    قال بصوت هادي ويده متجه لي لكنه سحبها في أخر لحظه : طيب راح أعطيك مفتاح لباب حجرتك كضمان يرضيك كذا

    هزيت راسي بمعنى لاااا

    اخذ نفس وقال بصبر: طيب اطلبي وأنا أعطيك ؟
    قلت ومن كثر البكى الكذاب انقطع نفسي: رجعني لأهلي

    قال بترفع: رجعه لأهلك انسي لكن اشترطي ولك ما طلبتي.أنا ما دري شصار أمس .لكن أنا . يعني مستحيل .لكن أنتي.اووف

    فكرت بسرعة وقلت : تنفذ كل شروطي ؟
    قال بسرعة وفرحه لقى مخرج : أكيد

    قلت : شروطي هي .



    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    أماني

    نزلت السوق اليوم وكان معي فيصل بصراحة أنا من عشاق التسوق .كان معي أكياس كثيرة وكنت على وشك اخرج من ألمول لما سمعت صوت رجالي يقول: الرقم يا حلو
    ناظرت كان شاب مراهق مع أصحابه استغربت يغازلني أنا !!!!!!
    طنشت ودورت فيصل ما لقيته هذا وين راح !!!! كملت مشي لسيارة
    وصلت السيارة وبعدها بشوي شرف ما دري وين كان في وجهه كلام
    وبس وصلنا صار يصارخ : من وين تعرفين هذاك الولد ؟ وش قال لك ؟
    جاوبته بصراخ مماثل : أنت انهبلت !! منين اعرفه !؟ والله ولا عمري شفته

    مشى بعيد ثم رجع : اجل ليه قرب منك ! ليه قال لك يا حلو !! أكيد يعرفك و شايفك !! ومتفق معك تقابلينه في المول وتستغفليني . لاني مريض تظنيني غبي

    قلت وأنا مصدومة من أفكاره وكلامه : قلت لك والله ما عرفه .ليه مو مصدق ؟!!.مراهق يغازل كل من لبس عباه.فيصل فيصل

    كان يشد وجهه ثم يشد شعره وجلس على الكنب وقال بصوت خارج من أعماق روح محطمه : أنتي تحبيني صح ما راح تخليني حتى لو كنت .خذي كل شي تبينه لكن لا تخليني لاني . أنا احبك أماني والله احبك

    جلست جنبه وأنا ابكي مو عارفه شقول خايفه منه وعليه

    ناظرني وقال : لا تبكين .امونه أنتي تحبيني ما تحبينه صح.

    قلت وأنا نفسي أسكته وأطلعه من حالة الهستيريا : والله أنا احبك.

    ايه أحبه هذا سندي واخوي وأبوي وعمري ما شفت منه زلة في حقي

    قال بصوت منخفض : أعطيني جوالك و الاب

    قلت : فيصل .أنت تشك فيني !!
    قال بضعف : إذا أنتي واثقة من نفسك أعطيني ؟
    ناظرته كان يتكلم من جد وكأنها مسألة حياة أو موت : أنا واثقة . لكن أنت ليه شاك.!! شايف شي فيني ما عجبك ؟
    قال بترجي مجنون : أعطيني و يرجعها لك لكن بعد ما أتأكد !!
    قلت عشان اهديه : خلاص فيصل بعطيك لكن . بشرط

    قال ويده ترجف وطاح على الكنب بخوف : شرط !!




    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    في جده

    صحي وإحساس بصحة والعافية يسكن جسده أخذ دش وصحصح نزل الطابق الأسفل من الفيلا الفخمة المصممة بهندسة محترفه و على طراز وديكور شرقي إسلامي من أناره والأسقف والأرضيات من أفخم ما يكون بمدخل شرقي الباب من الخشب المطعم بالنحاس والمتميز بزخارفه الشرقية الفنية والصالون بنوافذ كبيره محتله معظم الحائط تغطيها ستاره ذات نقوش وألوان شرقيه وتحتوي خزانه من الخشب المحفور بطراز شرقي أمامها مرتب فخاريات بأحجام مختلفة ذات نقوش إسلاميه بجوارها وسائد منثورة بشكل كبير بينها طاوله خشبية شرقيه الطراز ومرتب عليها مبخره وقوارير عطور زجاجيه أما الاضائه خافته وطقم كنب بقماش ثقيل يدل على الفخامة بلون أحمر . بما أنه الصباح كانت أشعه الشمس متسللة بخجل من خلال الستائر . جلس بأريحيه و هو يتذكر حلمه أمس
    سمع صوت أخوه ثامر يقول : صباح الخير لايقه عليك الكشه يا العاقل.مسوي كدش . متى وصلت البارح ؟

    قال ببسمة طارق وهو يخلل شعره بثقة : . تعرف أنا ما حب ها لحركات لكن مشكلة الشعر الخشن لا طال متأخر وصلت
    ضحك أخوه : رايق طروق . في العادة تقول مالك شغل
    رجع تبسم ثم قال بتساؤل : و ين أبوي !؟
    ثامر : في الرياض . أخوك المجنون تزوج وما دري وش قاعد يخبص !!. لعبت في عقله . حرمه . يحاول يمنعه
    قال بضيق وقهر : متى تزوج ! . ومن ! . لا تقول أجنبية ؟ . يعني ما يخلي أحد يرتاح أبد

    قال ثامر بضحكة قهر : وليه أجنبية!! . وفي نصابات صناعه محليه . ومسكنها فيلا الرياض لا يفوتك

    من غير انتباه ثامر . أرتطم كوب الكوفي بطاولة الخشبية متطاير منه السائل الساخن على يد طارق المصدوم وما حس با لحرق . يعني مو حلم ولا هستيريا صداع . كانت بشر . واقع .مو خيال . حراميه ثروة مرتزقة نصابه . زوجة أخوه .

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    وصل الرياض بسيارته المرسيدس ووقف جنب عماره ملكه في أسفلها مركز تسوق كبير حب ياخذ أغراض تموينية ناقصة لشقته وبا لمره يتفقد سير العمال
    وللمره الثانية أنمسك كتفه وهمس صوت عميق : ياسر وين الغيبة يا رجال ؟

    التفت بضيق أصحاب ياسر دايم يتكلمون وخششهم لاصقه فيك !! صدق همج
    كان شاب طويل فوق المعتاد وعريض ببشره سوداء تراجع الشاب للخلف مصدوم وقال بتريقه : أوف . والله الزواج يغير . كم أسبوع متزوج ورجعة صحتك . و كاشخ ومنور الوجه أوه لا شكل البنيه عنيفة . تتمازحون بسكاكين . وش ذا !!

    ¤مد يده ناوي يتلمس الغرز في الحاجب الأيسر

    قال يمنعه بصوته المبحوح : ممكن توخر يدك

    ضحك الشاب وكان نواف " إذا تذكرون " وقال : لا تكون المدام معاك ! والله شكلها مسنعتك

    بنفس الصوت المبحوح : أنا مو فاضي لك .
    قطعهم عامل باحترام : يا طويل العمر

    قال للعامل بصوته المبحوح : وين عبد الستار . خله يجي

    نواف بصدمه ومسخره : أخس يقول لك يا طويل العمر . على حد علمي أنت مفلس !!

    تبسمت العيون العسلية الفاتحة بمرح حذر وقال بضحكه : ليه ما استأهل ؟


    قبل يجاوب نواف حضر العامل المصري وقال : حاضر . أستاز مناف . أأمر

    نواف بدهشة : ياسر . ليه يناديك مناف ؟

    قال بضحكه وبصوت خافت : ما عليك . مخرف "و قال للعامل "بعدين عبد الستار

    أمعن النظر بفضول في نواف لطالما كان عالم ياسر يجذبه ويحب لعب دور ياسر بعض الأوقات لحماية ياسر أو للفضول رغم اختلاف الشخصيات . ياسر المندفع المستهتر والاجتماعي بعكسه . خاصة لو كان أصحابه خفاف دم وهذا نادرا . كلهم صيع ومرتزقه و دلوعين . لكن الشاب الواقف أمامه شكله غير.

    كانت الساعة الثالثة فجرا راجع متأخر على غير عادته بسبب سهره مع نواف . قبل يدخل الشقة تفاجئ با الشاب الواقف أمامه
    قال بتساؤل : نعم اخوي . بغيت شي
    كان متأكد انه من أصحاب ياسر الأغبياء لكن.
    قال الشاب وهو يتأمله : مناف بن يوسف
    باستغراب وخيبة أمل : وصلت

    كشر الشاب وقال بحركة غريبة : ممكن تجي معي
    ناظره باستغراب وضيق : ما ينتظر الموضوع لــبكره . أنا تعبان
    قال الشاب بإصرار : لا . الحين تجي مهم وضروري
    نقل ثقله من رجل لرجل وقال بتعب وهو يفك أزرار ثوبه : أسمع أنا تعبان و مو متحرك من هنا . إذا الأمر ضروري قوله لي هنا

    ناظر الشاب لمكان محدد ثم قال : سيارتي هناك وفيها أوراق لازم تشوفها

    الجو بارد وتعبان جسديا والشاب الواقف أمامه نحيف ووجهه وديع
    ماله داعي الحذر يمشي ويخلص السالفة ثم يرجع ينام براحه قال بضيق : امش خل نشوف أخرتها معك
    ركب معه وحتى قبل يقفل الباب مشت السيارة بسرعة
    مناف بصبر نافذ : ممكن أفهم سالفتك يابو ؟
    قال الشاب باستهزاء : خمس دقايق نوصل وتفهم
    بأعصاب تلفانه : قول أسمعك
    لا رد من الشاب
    مناف بصوته المبحوح لكن متعب : أنا عطيتك وجه . وشكك حيوان ما تفهم . مو أنا بزر مثلك يتعامل معي كذا .
    نزل من السيارة ناوي يرجع للخط العام و يرجع شقته لكن صوت الشاب استوقفه : لو تحركت فرغته فيك

    التفت مصدوم كان الشاب ماسك رشاش و مصوبه عليه عقد حواجبه وقال : أنت من جدك .بتذبحني
    قال الشاب بحقد : لو هدفي ذبحك كان ذبحتك من قبل. لكني محتاجك حي
    كان في نظرة الشاب حزن من فقد شي ولوعه وحقد قال بصبر : الله يكفيني شرك ما ظن قابلتك قبل ها لمره . ليه حاقد علي
    قال الشاب بقهر : ادخل . بتعرف

    فضول في نفسه لجل يعرف بموضوع يخلي شاب متزن مقهور كذا ؟
    دخل وتقدمه الشاب ماسك الرشاش وصل لملحق بباب حديدي فتحه الشاب بمفتاح كانت غرفه فسيحة مظلمة . فتح النور وكانت الرائحة فايحه لدم ممزوج مع غبار .كان فيه جثه ملقاة على الأرض غير واضحة المعالم . كانت ملقاة على ظهرها . وجهها ملتصق فيه شعرها وقطرات الدم الجاف . وقميص النوم الوردي أصبح بلون أحمر مخلوط بلون غبار الارضيه . بسرعة رفع عينه ودار وجهه عنها بصدمة وتقزز قال وهو يتراجع للخلف : يا الله سترك
    قال الشاب بغيض وقهر وقرف : هذي خويتك . عرفتها . لجل تطلع من هنا حي غصب عنك تتزوجها . غير كذا أذبحك و اذبحها . ولا تظن ما قدر
    مناف بغضب : لا ترمي فضايحك علي . أنا عمري ما شفت أختك ولا سمعت صوتها
    قال عبد الله بغبنه : شلون يعني تلفونك أرسل صورها من نفسه أو اتصل من نفسه
    جاوبه وعقله يتحرك بسرعة : تقصد . جوالي كان ضايع . أو يمكن تكون أنت سارقه وملصق التهمه فيني
    عبد الله بنرفزه : شلون يعني ضاع . لا تحاول تهرب
    مناف مسك أعصابه وفكره يشتغل : اسمع ليه ما تسألها من . من . يعني من اللي كانت على علاقة معه
    عبد الله بقهر : تحسب ما سألتها .لكنها ما رضت تجاوب .
    توجه لها والرشاش في يده جمع شعرها في يده ثم رفعها وهزها وكأن راسها منفصل عن جسدها ارتفع عن الأرض ساحب معاه باقي جسمها فتحت عينها بخوف ووجع قال بتساؤل : ارفعي عينك وناظريه هو . صح هو خويك
    من غير ما ترفع عينها عن أخوها تأملته وشافت الرشاش . خلاصها . راحتها . عزتها . مسكت فتحته الاماميه ورفعتها لراسها قالت بصوت ذليل بعد الغرور : أذبحني أذبحني . لكن أعرف قبلها وربي ما كلمت أحد . وربي ما وطيت رجلي درب الأدناس . اذبحني يا خوي . وارتاح

    بغضب ضربها بأسفل الرشاش في جبهتها فأنفجر الدم مبلل ومغطي معالم وجهها

    مناف تحركت فيه الشهامة والحميه وبروح أبيه ما ترضى بضيم لأحد و شجاعة صرخ في أخوها و دزه للخلف ووقف أمامها بحميه : خلاص لك ما طلبت
    لكنها بروحها المجنونة و المغرورة وما ترضى بذل و الاهانه صرخت من خلفه مما اضطره يلتفت جرت قميص نومها عن صدرها من جهت اليسار وكشفت عن جلدها الخمري وأشرت على موضع قلبها مباشره قالت والألم يلون كلماتها : اذبحني عبد الله .أنا وطبت راسك في الأرض . أنا دنست شرفكم .لكن ورب البيت .
    وبضعف قبل تسقط تماما على الأرض فاقده للوعي : ما سويت شي

    لأول مره في حياته يحس بتملك وغضب مجنون لان احد اعتدى على ممتلكاته . صدقها وهو اللي لأول مره يعرفها ويشوفها وحده ترضى الموت على الذل و المهانه إنسانه عزيزة مستحيل تسويها

    قال لأخوها باحتقار وهو نفسه ينتقم لها : يوم الخميس الملكة


    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    انتهى البـــــــــــــــــــــــــــارت الثامن
    بـــــــــــــــــنـــــــات أكيد البارت طويل وحلو . تـــــــــــــوقعاتكم تهمني .
    فاديه و ياسر إلى أين و شو شروط فاديه
    أبتسام وترويض عناد و علاقة عناد بسلوى
    أماني وفيصل وأهل فيصل و شو شرط أماني ؟
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260

    : وترا الرجال تجيبه الكلمه الحلوه والتودد مو العناد زين يا فراولتي
    (ابتسمت ونزلت منها دمعه فاديه بغصه: زين يبه)
    كمل: والدموع والدلع الزايد بعد تزهقه زين برتقالتي
    (زادت الامطار في الهطول وبشهقه ابتسام: ز ي ن ي ب ه)
    كمل: والبنت اللي بس قاعده عند التلفزيون او البليستيشن وماتعرف تطبخ تخليه يتزوج عليها صح تفاحتي
    (قالت وهي تبكي مثل خواتها اماني: صح يبه)

    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    عناد
    تكلم بوضوح: اسمعي يابنت الناس لك مني كل اللي تبين وانا كل اللي ابيه منك الطاعه واحترام اهلي مهما يسوون مفهوم

    ناظر عيونها وكمل: لما ندخل ابيك تحبين راس امي وابوي و توقفين ساكته وانا اكمل الباقي
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤

    قالت صاحبتها ساره تجس النبض : ليلى لو تقدم لك واحد مملوح ودين وربي فاتحها عليه ومن عايله متوسطة الحال وشاريك .توافقين !!!

    فهمت التلميح وبكل ترفع عشان تقطع الخط من بدايته قالت: انا بنت شيـــــــــــــــــوخ عارفه يعني كيف شيوخمملوح شين غني فقير طيب شرير.مايهمني اهم شي اصـــــــــــــــــله . بنت الشيوخ ماتاخذ غير ولد شيوخ

    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    ياسر بأسلوب اكتسبه وصار طبع وتعود عليه بترفع وتريقه : الموضوع فيه غصبللمعلوميه ترى انا تزوجتك كجاريه فقط طبخ تنظيف غسيل وهذا مايمنع تكوني للمتعه لكن كأم لعيالي مستحيل لانك ماتشرفيني.مالك عندي اي حقوق اذا اعطيتك شي تشكريني ماعطيتك تنكتمينعاجبك هلا وسهلا مو عاجبك انزلي هالحين فلعنه تلعنك اعتبر المبلغ اللي دفعته فيك ضاع او انسرق
    (اخر جمله قالها ببطى)
    ¤¤¤¤¤¤¤
    ليلى

    قربت منها فايزه ومسكت يدها : قولي حسبي الله ونعم الوكيل . حسبك الله يا ليلى . خلاص يا قلبي والله ما يستاهل دمعه من عيونك

    نزلت على الأرض : حسبي الله ونعم الوكيل خمس سنين .خمس سنين انتظره وارد كل من جاء . ما قدر يصبر ويحاول يخطبني مره ثانيه . يعني ما استاهل .

    وبقوه في لحظة غضب وجبروت وبدون وعي قالت : لكن نذرن على وأنا بنت أبوي . لأحرق قلبه مثل ما حرق قلبي . وانزف على غيره قبل ينزف علي عروسته

    كان فيه من سمع كل الكلام وأخذه على محمل الجد والخوف جمده عن الكلام !!
    ¤¤¤¤¤¤¤


    كان الجوال مرمي بإهمال على الأرض وفيه شريحة ألتقطه ثم دخل البيت
    كانت اصغر خواته وأكثرهم مرح تبكي عند أمها : قدام الكل مسحت فيني الأرضصرت مضحكه .والله دوام بكره لو تقطعوني ما داومت


    كسرت خاطره أخته ومن أحساس الحماية لها ومن تصرف مراهق منتصر لكرامه أخته قال بصوت واطي : خلي أمي تقوم .وأنا أوريك فيها . أما أخذت حقك منها ما كون بندر

    قالت ببسمة ممزوجه بشك : صدق والله

    قال بضحكه شريرة متصنعه : والله . بس تحركي جيبي دليل التلفون خل ندور على اسم عائلتها فيه !!!
    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    اماني
    ملاحظه على فيصل تصرفات غريبة مثلا مستحيل يمشي في مكان مظلم عشان كذا دايم ألفله مضاءة وكأن فيها حفله !!
    وضعيف شخصيه بشكل كبير متردد ويكره الحيوانات بشكل عام وخاصة الكلاب !!
    يعطيني كل طلباتي حتى لو كانت مناقضه للواقع مثلا وصل متأخر وكان تعبان وطلبته نطلع ببسمة " زهقتي من قعدت البيت يا روحي.أنتي تأمرين أمر " وطلعنا. طبعا سيارته ما عجبتني طلبته يغيرها قال بتفكير "ننزل أنا وأنتي معارض السيارات وتختاري سيارة تعجبك " طلبت شغالة وأنا عارفه إن رفاهية وبذخ لكني توقعته يرفض لكنه قال " من بكره أقدم لاستقدامها"
    ادري ان اي بنت تتمنى زوج محب ومتفهم ويعطيها طلباتها مثل فيصل لكن هذا كثير أنا إنسانه متطلبه وما عرف في الحياة كثير نفسي يكون فيه قائد لي لكن شكلي أنا القائد لغيري
    ¤¤¤¤¤¤¤
    فاديه
    أطلقت النار من صدرها : يا سافل .خمر خمر حـــــــــــــــــرام تعرف كيف يعني حرام لا طبعا كيف تعرف تفرق بين الحلال والحرام ما تصلي وقلت بينك وبين ربك تدخن قلت كله على حساب صحتك لكن خمر وبكميات تجاريه ياتبن تبيعه .

    صرخ فيها بغضب مجنون : انكتمي

    كملت : أنت يا بلوه.خاف الله في نفسك.أنت قاعد تضيع شبابك . ليه تزوجتني ليه تبلاني بنفسك أمك أبوك اهلك يدرون حالك لوين واصل
    زمجر بغضب : خلك من الأهل. يا أم أهل باعوك بحفنة فلوس لشخص ما يعرفون عنه شي ؟
    تجاوزت كلامه وكأنه ما تكلم : أكيد اهلك فاسدين مثلك .أنت وأمثالك الحثالة .

    بغضب جر شعرها وفجأة تركه ومسك بدلا منه معصمها واجبرها على فتح كفها ما صدقت لما شافته رفع المكوي لكنها حست بشي ساخن وقع على باطن كفها وزادت صرختها لما رفعه
    ¤¤¤¤¤¤¤¤
    ياسر بهمس مذنب : تزوجت
    جاوب الطرف الثاني: طيب أعرف أم راكان الله ياخذها في هاليوم
    ياسر : مره ثانيه
    الطرف الثاني بغضب : متى ! وليه ؟ انت ما تتوب بزر لازم احد معك يعلمك كيف تتصرف
    ياسر بترجي : مــــــــــــــــــــناف افهمني
    صرخ الصوت المبحوح بانفعال : ياسر . مو كافي وحده طلقها لصالحك أحسن من أتدخل وربي ما يرضيك تصرفي

    لفترة كان فيه سكوت صدمه من طرف ياسر ما توقع الرد ابد . مـــــــــــــــــناف منصب نفسه أب متسلط عليه و شايفه ملاك بريء ما يعرف يصرف نفسه لهدرجه يخاف عليه مو عارف وش مسوي في بنت الناس !! كان غير رايه
    ياسر بخنقه : شلون يعني تدخل ؟
    مناف بقوه : إذا بتخليك تسوي الخطاء .أكيد راح أخليك تطلقها لو اضطربت إلى إلي أي شي
    حس الخنقه تلفه أكثر قال : هي تخليني اسوي الخطاء . لا لا
    مناف بصبر : قلت لك اطلع من جده . لجل تبعد عن المصايب قمت جبت مصايبك معك أنت متى تفهم
    ياسر : مالها أحد وأنا محتاج أحد يخدمني و يسليني
    مناف بنقمه : مالها أحد أحسن بعد.و مو ذنبك ومن متى الحنيه ياسر أخبر قلبك ميت على بنات حواء وليه مضيقة خلقك بنت الكلاب !! لا تقول اكتشفت فقرك أو عشان مو ساكن قصر أو

    قطعه ياسر بتعب : اكتشفت الخمر

    فترة صمت

    همس مناف بصدمه : خمر مو تقول تركته ؟

    ياسر بضعف : أنا تركته . لكن لكني اشرب شوي لما أتضايق أو مقدر أنام كان في حوش البيت المستأجر الأول كان مخزنه . وكنت راح أتخلص منه

    مناف باستهزاء : تتخلص منه تشربه يعني

    ياسر بقهر : لا .أنا ناوي اتركه وأنت تدري لكن

    مناف بضيق : وكيف رد المدام ؟

    ياسر بضيق مشابه : كبته . وكبت كوب منه في وجهي

    قطعه ضحكه صاخبة مجلجلة : وربي بنت رجال . تسلم يدها ويرحم والديها لاااا . هلبنت فله . كفوك . خلها تربيك . ليتها تسطرك كف يصحيك من اللي أنت فيه !!

    تبسم لضحكه الشامته ثم رجع برطم : مو مطلقها

    مناف بذهول : ومن قال طلقها !! . اسحب كلامي الاول . حسبتها مثل عجوز النار. لكن دامها قوية باس.تنـــــــــــــــاسبك

    ياسر بحسره : ماضي أسود أنت تعرفه . وفرق بين الثرى والثريا . بعاد حيل عن بعض

    مناف بعد سكوت : بكيفك تصرف بما يرضيك بس لا تظلمها أنا بصراحة هالبنيه رحمتها وبما ان مالها حد اعتبرها أختي . اتصلت لجل أتطمن عليك . والحمد لله أنت بخير _ وبضحكه _ وفي أيدي أمينه . وإذا احتجت أي شي تعرف أنا ومالي فداك يا خوي مع السلامه

    قفل من مناف وهو يتأمل الموقف مناف طول عمره نصير الضعاف بس ما عمر أحد نصره أوانصفه

    ¤¤¤¤¤¤¤

    الشرقيه

    مـــــــــنافـ

    كان يتفقد العمال وسير العمل في مركزه التجاري
    طويل ببشره بيضاء ناصعه وعيون عسليه فاتحه مائله للون الاصفر برموش طويله وشنب خفيف حاجبه الايسر مجروح ومنقوش بأربع غرز مضيفه لطلته وغير منقصه منها ثوبه السماوي يعكس حب صاحبه لتميز
    على وشك يخرج من المحل و يفكر بحيره وين جـــــــواله الضــــــــايع المخصص للعمل ! ما يدري يمكن يكون في شقه جده أو في فله الرياض أو في سيارته الثانية

    لفت انتباهه الطفل الصغير. بخفه أخذ بيضة الشوكلاته ويخبيها في جيبه . هزته الذكريات نفس ألصوره مكرره لكن بتغيير الطفل كان هو واقف في دكان صغير ونفسه في بسكويت لكن الفرق انه ما سرق لكنه تخيل نفسه يسرق ثم يأكل بتلذذ كان يعرف أن السرقة حرام ونفسه أبيه رغم صغر سنه . مشى منكس راسه ذكريات الطفولة كانت أكثر من مره و حزينة . ورغم ذالك يحب يتذكرها لجل يشكر ربه على النعمة الموجوده والعايش فيها حاليا .وصل سيارته البنتلي الفضية _قيمتها نصف مليون و اكثر_ . فتحها وسمع صوت أنثوي يقول : يا الله . ما أحـــــــلى من السيارة ألا راعيها

    كشر بضيق حريم وقحات وفاسخات للحياء كثير ها ليومين. مثل بنات خالتــــــه


    .
    بصوت متهدج فيه من الحزن الكثير : اصبر على ولدي ثلاث شهور ثم نعطيك الإيجار كامل . الله وكيلك ما معه .
    قطعها بمرجوله وشهامة : لك بدل الثلاث شهور سنه . وإذا ما عندك .مسموحين واعتبري الشقة ملك لك . ولو محتاجة مساعده ثانيه اطلبي أنا في الخدمة

    دعت بصدق ولهفه لمن أزال كربها : جعل من يحبك ما يذوق حزنك . الله يخليك ويبقيك لعين ترجيك. الله يسعدك و يوفقك لكل ما يحب الله ويرضاه

    ابتسم بحزن ومشى. يخلـــــيني لمن ؟! . مابه من يرجــــــيني يمكن يرجي ملاييني.لكن يرجـــــيني أنا مافيه ؟

    ¤¤¤¤¤¤¤






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    اماني
    الوضع مستقر اليوم في نصف الليل كنت جالسه في غرفتي وطار النوم من عيني لأنها ما دقت ابتسام وفكري ياخذني و يوديني عن فاديه وأبوي
    فقررت أروح أتسلى في الغرفة السوداء هذي الغرفة أحسها لغز ولازم أحله وصارت مكان الترفيه تبعي وبما إن الشغالة تعبث في محتوياتها قفلتها و خبيت المفتاح داخل تحفه من الخزف موجودة جنب الغرفة كان الدور العلوي غارق في الظلام مشيت بهدوء طلعت مفتاح الغرفة فتحتها لكن فيه شي متغير الحمام نوره مفتوح غريبة !!!!!!
    ‏_‏_______________________________________________
    السكين أو موس تؤدي الغرض بعد أقطع شريان في يدي اليسار وانتقل إلى عالم ثاني اهدي وأفضل فيه السكينة وما فيه خيانة وغدر!!



    دخلت من الباب على قلبي مباشره بدون استئذان . أقصد حطام قلبي إذا مازال فيه قلب عندي . مشت بخطوات واثقة برجل حافية في اتجاه الحمام وقفلت الاضائه وكأنها تجهز لطقوس خاصة فيها وفيني

    حتى في الظلام عرفت مكان الأشياء من غير ما تناظر في اتجاهي وكأنها مرسله من السماء لجل تمنحني فرصه ثانيه في الحياة وتنقذ روحي المعذبة فتحت التلفزيون والبلايستيشن ورغم الظلام كانت ملامح الجمال تشع منها على ضوء التلفزيون اختارت شريط سيارات وبدت تلعب وتضحك وتسولف وتهمس وتشتم وعلى أنغام ضحكتها الطفوليه والانثويه المغرية نسيت او تناسيت صداعي ودخلت الجو معها ومع لعبها فازت وقامت تضحك وتهز راسها وخصرها وأنا اشهد أنها ذبحتني وضيعت عقلي

    من تكون ؟و ليه موجودة في غرفتي !!؟ وليه موجودة في ألفله كلها أصلا !!؟ كانت تدور في راسي

    فازت للمرة الثانية بشق الأنفس هه حتى الآلات تعرف تجامل والله ما لومها !

    وهالمره تأملتها لابسه بجامه قطن واسعة لكن مبينه جسمها النحيف لاهي طويلة ولاهي قصيرة لاهي بيضا ولا سمرا . اااه من شعرها طويل مثل شلال من المياه لونها مثل اشعة الشمس عند الشروق
    هذي جن أو انس هي حقيقة او من نسج خيالي وهـلوست صداعي

    فجأة خسرت وضربت اليد في الأرض وبدت تبكي وتلعن والله ثم والله لو البلايستيشن إنسان لأضربه الين يعض الأرض لأنه بكاها جلست على الكنبة ما قدرت امسك نفسي وكلمت هالخيال أواسيها : هارد لك

    ¤¤¤¤¤¤¤






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260

    ¤¤¤¤¤¤¤

    ياسر
    جمعت مبلغ معين دين لواحد من الشباب وكان لازم أوصله له فخرجت بدري من الشغل و مريت الحلاق على طريقي للبيت ناوي احلق واقصر فصرت أشبه هذاك !!
    ¤¤¤¤¤¤¤
    يــــــــــاسر
    جــــــــــدهـ
    عينه تناظر بشغف وولع للبحر وانفه يستنشق رائحة نسائمه الباردة نزل من السيارة وجلس على الرمال براحه هذا المكان كان مكان تجمع الشلة السري و انسهم ومثل ما شهد فرحهم شهد مصايبهم و حل أزماتهم كانوا خمسه جمعهم جنونهم واندفاعهم و تهورهم : عدي و مساعد و معاذ و جمال و ياسر

    رغم خوته وصداقته لطارق ألا انه حرص على أبعاده عن شلته بكل الطرق !!



    قال استغراب : مستحيل . مساعد يكره البحر وعقدته السباحة .كان حذر كيفماصدق

    وسحب ظرف من جيبه كان فيه عشر ألاف ريال أخذها دين من مساعد كانت مقابل معروف !!

    ¤¤¤¤¤¤¤
    منـــــــــافـ
    كان جالس وحيد أمام بحر جده أمس كان في الشرقية يتفقد المركز التجاري وعمارته ترك سيارته البنتلي الفضية هناك ثم سافر لجده مشتري قطعة ارض في مكان استراتيجي ومحتاج شريك يمده بسيوله اللازمة لجل يبدءا بمشروع مجنون راح يشكل نقله نوعيه . حس بحركة خلفه ثم نفس ملاصق لرقبته ومن أحساس انعدام الأمان ودفاع عن النفس بطريقه عنيفة ضربه بقوه ثم التفت جاهز لمعركة طاحنه . كانوا ثلاثة واحد طايح على الأرض . ضحكوا الاثنين الواقفين فيما أن ثالثهم على الأرض
    قال ثالثهم بألم : ياسر . والله ما يمزح معك .
    كانت أعصابه تلفانه لمعة العيون العسلية المايله للاصفرار ومال براسه بحركة غريبة تركزت العيون العميقة على الثلاثه تكلم ببحه : خير
    تكلم واحد منهم وكان واضح انه أعقلهم : ياسر أنت شارب
    بنفس البحه قال : لا
    قال الشاب : عدي يسأل عنك وجمال
    وقف بأستقامه وقال : شلة الخراب . ومن بعد ؟
    ناظروا بعض باستغراب وتكلم واحد فيهم : تدري إن مساعد توفى ومعاذ صار عليه حادث و بترت رجله ؟
    أبتسم وقال بشماتة : ليتهم كلهم ماتوا وطروق ما حصل له شي !!!
    أستهجن الشباب الثلاثه شماتته وسخريته قال واحد فيهم برويه : أمشوا شباب هذا يا سكران كعادته أو عنده أنفصال في الشخصيه
    قال الثاني وهو يناظر وراه : أنا من شفت عيونه تبورق قلت راكبته جنيه ! !!

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    ليلى
    على أخر النهار كانت بنت من الثانوي ما عرف اسمها " تمر من جنبي بكثره حسيتها معجبة !!!


    رجعت البيت وبعد العشاء بداء اكبر كابوس يتجسد في حياتي

    دخل عبدالله الحبيب الطيب غرفتي لكن بدل الوجه السمح وجه وحش مثار مجنون لأول مره أشوفه بهذا الشكل جر شعري وبداء يسحبني وراه بدون رحمه

    الألم والخوف والصدمه كلها ضدها لكن بما أن سندها ضدها فكرت تستغيث بثاني قالت بصوت كسير : و ين عبدالعزيز ؟ عبدااااااااااااااااااااااالعزيز
    صرخت بأستغاثه رفع العقال وضربها بقوه وهو يقول : عبدالعزيز يقول أذبحها ادفنها حيه أنا بريء منها . أنا بعفي بس اذبحها . لكن لا. بعطيك ما خترتي .وبزوجك له . ثم بعدها أنا متبري منك ليوم الدين . لكن أعطيني اسمه ؟

    كان يضرب فيها وكأنها ميته في البداية كانت واقفه ثم جلست ثم تكورت على الارض وطاح معظم الضرب على ظهرها قالت بتوسل : قول لعبدالعزيز . وربي ما كلمت أحد . اذبحني وربي أهون من تظلمني . اذبحني يا خوي
    وقبل تكمل توسلها انهارت مغمى عليها وهنا بس توقف عن ضربها كانت مثل دمية مهشمه مدماه محطمه

    مسك رأسه وجلس أمامها . وهو يفكر بالمصيبه الطايحه على راسه كانت بداية المسألة لما دخل عبدالعزيز البيت وفي يده الرشاش وهو هايج و يصارخ وعرف السالفه منه : استقبل مكالمة تلفونيه فيها شخص أكد معرفة أخته ووصفها ووصف لبسها وقال أنها حبيبته و عنده دليل ولما عطاه رقم جواله ارسل صورها فتح عبدالعزيز جواله وكانت صورها وهي تضحك و تتبسم في مكان غريب معقول خرجت معه !!!

    ما تدري انه يعرفه من الرقم المتصل على البيت و المرسل لصور من المفترض يكون رقم مجهول لكنه بكل وقاحة مستخدم شريحة مسجله باسمه . ولد الحرام . لكن مثل ما لعب وهبل فيها يتزوجها غصب . و يا أنا يا هو

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    أبتسام
    ¤¤ ما اكرهه . لكن بعد ما أحبه ولا حرك في قلبي شي.!!!!!. و انا أقسمت لأربيه واشمت أعدائه فيه واخلي إلي ما يشتري يتفرج. ومثل ما قالوا بنت مشتراه من مسجد. يقولوا عنه . تابع زوجته وخدامها
    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
    فاديه

    فجأة من دون سابق إنذار سمعت صوت ضجة في الصاله قبل حتى أفكر بنحشه دخل وهو يتمايل وفي يده علبه ماء من الحجم الكبير لكن السائل كان لونه اصفر مايل للأحمر. ييع يع يع .قرف تأكدت من شكله أنها خلطه مسكره رائحته العفنه سابقته قال بهلوسه من كثر ما كان مسطول
    ياسر:طاااااااأرق.أنت أنت هنا!!!!!!!!

    ناظرت نفسي كنت لابسه قميص نوم ابيض مخطط بخطوط رفيعة بلون احمر لاصق في جسمي ومفتوح من الجنبين و متلثمة بشماغه معقول إنسان في حالة سكر يظن إني رجال!!!


    ـ ـ ــــــــــ ــــــــــ ــــــــــ ـ ـ






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    بــــــــــــسمـــــــ اللــــــه الـــــــرحمن الـــــــــــــرحيم
    للكاتبة @@ فضاء @@

    أجـــــــــــــــمـــــــــــــــــل غــــــــــــــــرور .تفاحبرتقالفراولةمانجا



    #9#

    *أنا صغيره على الهم*








    ابتسام
    كنت أنظف من الدور الأول قسم الضيافة وعاليه وعبير ينظفوا الدور الثاني المتكون من غرف النوم

    عمتي ما احتك فيها كثير وهي رسميه معي أحسها تكرهني بعد أخر عزومه .كيفها . الشعور متبادل

    أما البنات فأتعامل معهم كصديقات وعناد . وما أدراك ما عناد . كيف أتعامل معاه !!!. طبعا عادي أحيان أحسه ذوق و أخلاق ورومانسي لكن من اذكر كلامه أول ليله وتصرفه ارجع احقد عليه طريقة زواجنا و أول ليله لنا سوا مثل الخنجر المسموم راح يظل حاجز بيننا مهما صار . اعتقد لو تزوجته في ظروف مختلفة كان حبيته . بصراحة هو ينحب . طويل وهيبه ورزه مملوح وكشخه و وظيفة معتبره . هذا الشكل الظاهري . و أخلاق وكله رجوله وحكيم و ينشد فيه الظهر ولو بغى يكسب شخص يكسبه . حنون ومتفاني في خدمة أمه وأبوه وخواته . أتوقع لو حب احد فداه بروحه . وأكيد عشاقه كثار . هذا الكلام لا ينطبق علي لا سمح الله طبعا أنا منيعة ضد سحره لاني جربت جانبه السلبي
    واقنع نفسي ان زواج مؤقت ليوم خروج أبوي من السجن أو زواج عناد من سلوى . كله عشان لا يصدمني مره ثانيه وأتحطم .

    خلصت الكنس والمسح انكسر ظهري وصار عطري كلوركس وديتول ما صدقت انتهي و أتسبح وأغير ملابسي

    قابلت البنات في الدور الثاني وأنا طالعه جالسين عاليه لابسه بجامه رافعه أطراف البنطلون الى نصف ساقها وعبير رابطه راسها بشيله واضح كانوا يشتغلوا بجهد

    قلت ببسمه : قوه شباب
    قالت عبير بضحكه : الله يقويك يا ابو الشباب
    جلست بتعب : انتهيت بشق الأنفس
    قالت عاليه بطفش : والله قهر.البنات يفرحون يوم الأربعاء أجازه ونوم وأنا أتمنى ما فيه أجازه . بس شغل وتعب .
    قالت عبير بنرفزه : ليه الأخت ما تبي تاخذ دور في التنظيف
    عاليه بغضب : ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء .أنا ثالث ثانوي .الناس يدلعون بناتهم في هالمرحله عشان يذاكروا زين .وأنا كرفتم فيني الأرض والسماء

    عبير بشماته : أنتي مو أحسن مني . محد رحمني وأنا في ثالث لجل أرحمك

    عاليه بقهر : ليه ما عندنا شغالة .

    فكرت صدق ليه ما فيه شغالة ؟! ماديا عمي وعناد فوق الممتاز والبيت كبير طلع معي السؤال بفضول : صدق ليه ؟

    صرخوا الثنتين بقهر : عناد !!!

    قلت باستفهام : و عناد شكو ؟

    قالت عاليه باستهزاء وهي تقلد صوت عناد : وشهو له شغالة عندنا ثلاث بنات في البيت .كل وحده تقدر على بيت لوحدها .خلهم يصيرن حريم .لو فيه شغاله . الوحده ما تشيل الفنجان من قدامها ولا تنظف تحتها .

    كملت عبير : و يقول بلاوي الشغالات كثيرة يمكن تسحرنا أووالله يدبل الكبد هو وكلامه القديم طبعا مو هو يغسل ويكوي ويمسح

    فكرب في كلامهم عنادوه هذا الإنسان الأناني المتخلف صاحب أفكار الشيبان وأي شي يرفع ضغطه يعجبني
    قلت لهم : و لو خليته يجيب شغاله !!!

    عاليه بثقة : مستحيل
    عبير بجديه : كيف ؟!
    قلت بمكر والفكرة عاجبتني : لازم مساعده و الخطة كتالي
    عاليه بضحكه : ما ظن ينفع لكن نجرب دام السالفة فيها شغالة أنا معك على الحلوة والمرة

    كانت الساعة 9 مساء جالس بأريحيه على الكنب جلست أمامه ببجامتها الوردية الحرير بموديل صيني لأول مره تتزين له بعد أخر مشكله وتجلس معه قالت بضحكه غنوجه : لا لا حرام عنادي .

    بصراحة وبدون مجامله الموضوع ما يضحك وأحس نفسي سخيفة لكني لاحظت كل ما ضحكت تبسم فحبيت أزيد بسمته . جالس أمامي ببلوزه مفتوح أول زرين فيها بلون رمادي وبنطلون اسود جسمه رياضي شعره الأسود الكث قصير بطول ثنين سنتيمتر . فيه بسمه خبيثة وعينه تلمع بدهاء يظن حطني في كمه . ومالي يده مني العاشقة المتيمة . طيب يا ولد أمك!! . تكذب وأنا اكذب تتصنع وأنا أتصنع . تلعب وأنا العب معك تراوغ وأراوغ أنا وسيله لإغاظة بنت عمك وأنت وسيله مؤقتة للعيش بكرامه وأمان . المنافع متبادلة

    قال ببسمه : إن شاء الله دوم الضحكة

    قلت بدلع وأنا أخلخل أصابعي في شعري وارفعه عن وجهي : وبعدين شو صار ؟

    كان راح يكمل كلامه لكن الباب أندق بدفاشه . غصب عني كنت راح اضحك هالمره من قلب لاني عارفه من مخرب الجو الرومانسي

    فتح الباب باستغراب وكانت عائشة تعدته ووقفت أمامي وقالت بطفولة : تقولك عبير بسرعة غسلي ملابسك وملابس عناد لأنها تبي الغسالة

    وقفت وتصنعت الضيق : يا الله مالقت ألا هالوقت .أوف . نسيت كل ملابسك لازمها تنظيف

    قال بصبر : وليه ماتغسلها هي !!. ابتسام مو فاضيه

    قلت بسرعه وأنا مستغربه رده : خلاص أنا جايه .

    ثم قلت بحكمه : أنت من جدك عاليه تغسل ملابسك وأنا موجودة

    قال وهو يقفل الباب ويرجع يجلس : عادي ملابس أخوها

    قلت : وملابسي من يغسلها !!

    رد بتناحه : عاليه

    ناظرته هذا يتكلم من جده : أولا أنا مارضى غيري يغسل ملابسي.ثانيا أنت تبي خواتك يكرهني !!

    ناظرني بقوه : وليه يكرهنك؟

    قلت وأنا أوقف : راح تظن عاليه انو أنا قلت لك خل عاليه تغسل ملابسي يعني والله قمة النذالة.بعدين إذا ما خدمة زوجي حبيبي من اخدم

    كان واضح أن كلمة "حبيبي" طالعه من وراء قلبي ضحك عليها ووصله إحساسي وأكيد عارف العب لعبته بلسان عسل توصل لمرادك .

    غمزت له مسك يدي بسرعة وبالهفه وقال : خلصي بسرعة حبــــيـبتــــــــــي وتعالي

    "حسيته شتمني وهو يقول حبيبتي من كثر ما ضغط علي كل حرف فيها . يقلدني كاشفني

    حركت راسي بأسف وقلت : ما أوعدك لكن راح أحاول .الملابس كثيرة

    نزلت تحت لغرفة الغسيل وهناك لقيت عاليه طالع من راسها دخان قلت عشان ارفع ضغطها : ها خلصتي غسيل ملابسي

    قالت بغضب : هذا الناقص والله

    قلت بضحكه : ولا يهمك . لا تسميني أبتسام لو ماجبت من يخدمك

    قالت بشك ومازالت زعلانه : ما ظـــــن تقدرين عليه و وقتها راح اسميك تكشيره راس اخوي فولاذ ما ينفع معه

    فكرت انه في خلال أسبوع راح أخليه من غير اطلبه يجيب الشغالة . لكن بعد هالكلام أظن المشوار طويل . لازمه طبخ على نار هاديه

    تعمد أتأخر في الغسيل إلى نصف الليل ثم دخلت الغرفة وأنا اشحن نفسي بالقوة وفعلا كان صاحي قال ببسمه مرتاحة : تأخرتي
    قلت بتعب مبالغ فيه : والله تعبت ملابس كثــــــــــــــــيرة

    قال بضيق : ليه مو مخلصتها من بدري!!!

    رديت بضيق مماثل : ما كنت فاضيه . وراي ألف شغله

    رفع حاجب وقال : خلاص في المرة الجايه مباشره ملابسي للمغسلة .زين

    هذا وقت الزن يا ابتسام : لا توديها ولاهم يحزنون يعني فرقت.اااااه .والله انكسر ظهري اليوم من تنظيف المجالس وحماماتها

    قال بتساؤل : ليه وين راحوا البنات

    رديت بسرعة ودفاع : والله ما يقصرن لكن البيت كبير و الشغل واجد ولا تنسى البنات وراهم مدرسه وكليه . لكن أنا فاضيه . فكله فوق راسي

    استراح في جلسته : زين تسوين تساعدين أمي كافيها تعب عبود

    تصنعت الطيبه : والله مسكينه عمتي كيف كانت شايله البيت قبل !!

    بفخر رد : هذي المره السنعه . الله يخليها لنا يا رب

    قلت ببسمه معوجه : امــــــــين

    شكل خطتي قلبت ضدي .

    وصلت لسرير ورميت نفسي عليه قرب مني بأمل ناوي يسولف !!!. فألتفت بضيق جدي : معلش حبيبي أنا تعبانه اليوم خل السهر لبـــــــكره

    ابتعد بضيق وحسره مابعد شفت شي . هذا بداية المشوار ياحـــــلو . وأول من يطيح تحت رجل الثاني خسران

    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤ ¤
    فاديه

    قلت شرطي : نرجع الريـــــــاض وتترك الخمــــــره وتصــــــــلي

    تجمد مكانه ثم ببرود : رجعه لرياض لااااااااااا والخمر والصلاة مو شغــــــــــــــــلك
    قلت بغضب : كيف مو شغلي مستحيل أكل وشرب مع كافر فاسق

    نقز في اتجاهي رفع يده وكان على وشك يضربني لكنه تراجع : عيديها والله لخليك تبلـــــــــــــعين لسانك

    هديت نفسي وتحلية بالحكمة وقلت بأسلوب ناصح : اسمع صل وراح تحس براحه البال ويهدى قلبك قال تعالى "إن الصلاة تنهى عن الفحشاء والمنكر " يعني تكون دافع لترك الخمر

    قال بغضب واستهزاء وكأنه يكلم حشره : لسانك راح يوديك في داهية أنتي متى تفهمين قلت اشرطي لنفسك توقعت تطلبي جوال شغالة تساعدك لكن تتسلطي على حياتي أنتي ناسيه نفسك مجرد جــــــاريه حتى لو ذبحتك مافيه من يفقدك رحمتك لاني أخذت منك شي غصب من المفترض كان برضاك أوه صح أنا الحثالة وأنتي

    حاولت امتص غضبه : اسمع أنت مو حثالة أحنا بشر نخطئ ونصيب وخير الخطاءين التوابين يمكن أنت مسوي ذنـــــبـــــــ وتقول في نفسك ربي مو مسامحني لكن لا . قال تعالى "قل يا عبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا "

    اشتعلت عيونه بغضب مجنون مثل لما احرقني تقدم وتكلم بأسلوب قذر و هو يتلمس وجهي : صح نسيت من وين أخذتك من مسجد لكن ما قلتي لي كيف كانت ليلة أمس ممتعه نعيدها خلك من الصلاة والخمر وركزي معي ههه صباحيه مباركة ياعروسه

    تصدقوا لاعت كبدي هو يبي يغير الموضوع وقدر يعرف الموت عندي أهون من يلمسني ويقرب صوبي همست بعنف : أنا قلت لو تقرب أقطعك ثم انتحر

    ضحك بمتعه وقرب . هنا عقلي تذكر شي رميته في وجهه : أنا مو زوينه

    يمكن لو عصرت ليمون على فمه ما كان تقرف كذا وكأنه شم رائحة قذرة : وأنتي منين تعرفين زيـــنـــه !!

    غيرت الحقيقة : أنت طول أمس وأنت تهمس حبــــي زينه أحبـــك زينه حيــــــاتي زينه خلاص روح لها اشبع غرائزك أكيد هي بعد مشتاقة لك

    نزل عينه للأرض يستوعب كلامي : مستـــحيل

    قلت بتريقه : مو هي حبك و تغـــــــــار عليها

    بغضب وقوه مسك معصمي وجرني ورائه : بس أنا مابي زينه أنا ابي . فــــــــــدوى

    ثارت نفسي حتى اسمي نطقة خطا حاولت أفك يدي : خلاص احرقني لكن لا تلمسني . لا لا أذبحني لكن لا والله تندم

    وقف أمام غرفته مباشره وقال : ليه !!

    بخوف وتنفس غير منتظم رديت بأول ما خطر في بالي : لأنه حرام أنام مع كافر زواجنا حتى باطل .

    سحبني بقوة اكبر أظن كنت اطير في الهوا لكن بعيدا عن غرفته وهو يتنفس بضيق وقهر فكرت يمكن يحرقني يمكن يقطع لساني يمكن يضربني ضرب مبرح

    لكنه وقف أمام الحمام دزني لداخله وسحب المفتاح من جوا وقفله حبسني حبسني ضربت الباب وأنا أقول : افتح

    سمعته بهدوء وبرود : هذا حبس انفرادي . أحسن من اقطع لسانك الطويل

    ثم سمعت خطواته والباب الخارجي ينغلق الله لا يوفقه المعفن أنا فاديه أنحبس في الحمام جيعانه أمس في السطح واليوم في الحمام

    قهر جلست على أرضية الحمام الباردة وأنا أتنهد والله أنا صغيره على الهم زوج سكران وأب مجرم وفي غربه ومافيه من يوقف جنبي بكيت بدون صوت اااه يادمــــــــــعي الى متى حالتي هذي !!! . والنهاية كان فيه حمامه عشها في نافذة الحمام من برا اااه ياحظها ليتني طير . كان صوت الحمامه حزين ومؤثر ذكرني بحزني وضيقي وقهري .

    حمامة في صوتها ذكرتنــــــــــــي
    تبكي مصايبها وأنا أبكي مصيبـــــه

    قلت أسكتي لكن ماطاوعتنــــــــــي
    صارت تصيح وكل لحن تجيبـــــــه

    تبكي من الفرقا ولا علمتنــــــــي
    أثر الحمامه في بلدنا غريبــــــــه

    عيني بكت من نوحها واسهرتنــي
    أثر الفراق حتى الطيور تحكي به_


    ¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 12 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
  2. برودكاست غرور 2013 ، برودكاست غرور بنات ، برودكاست غرور وكبرياء 2013
    بواسطة # بنت عتيبة # في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-Sep-2012, 09:53 AM
  3. توبيكات غرور - توبيكات غرور وكبرياء للبنات2 - توبيكات غرور2013- Topakat ego
    بواسطة &&همسة غرام&& في المنتدى توبيكات - توبيكات جديدة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-Sep-2012, 02:26 AM
  4. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
  5. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-Oct-2008, 12:07 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •