الملاحظات
صفحة 16 من 21 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 210

الموضوع: رواية نبض قلبي كامله

  1. #151  
    المشاركات
    3,259
    فيصل: بخير ياعمي انت كيفك
    بواحمد: انا بخير الله يسلمك وانت يامحمد كيفك
    محمد: تمام ياعمي وفرحان كثير لمرام
    بواحمد: الله يفرحك زياده اختك هي بعد
    محمد: ايوا اختي كيف سهرتك البارح عندنا انشاالله اسعدتك
    بواحمد: والله اني سعدت كثير الخير واجد احد يلاقى اكل ببلاش ومايفرح ولا ايش تقول يابومشعل
    بومشعل بضيق: هههه هني وعافيه وانا اخوك
    سالم بهمس: انت خبيث كنت عارف انه بيكون رده كذا صح
    محمد: ههههههههههههههه صح
    سالم: ياويلك شوف خالد كيف يناظرك
    محمد: لاتهتم شوفه شوفه الان بيسأل انتو كم دفعتو
    بواحمد: الا كم كلفتكم الحفله يابومشعل
    محمد: ههههههههههههههههه
    بومشعل: تكلف قد ماتكلف الخير واجد المهم سعادة العيال
    بواحمد: يعني انت شاركت بشي ولا عيال اخوي هم الي دفعو
    محمد: عمي ايش هالاسأله هذي كلها انت ما تلاحظ انها عيب انت وافق بين رجال كيف تسأل وتتدخل في اشيا مالك بها
    خالد بعصبيه : محمد
    محمد: شويه بس ياخالد انا نفسي اعرف مين علمه يكون كذا والله عيب كلامك ذا ماهو عاملك هيبه بين الناس ياعمي والله الي تسويه عيب ويفشل بعد
    سالم: تعال معاي
    محمد: ليه؟ انا ودي بس اعلمه السنع الي ربينا عليه اذا هو ما تعلمه بقوله تراه هو واحد مننا وفينا ومحسوب علينا خلني بس بعلمه مافيها شي هذا عمي يمكن ما لقى احد يقوله هالشي خلني بقوله له
    خالد بعصبيه: اطلع مع اخوك لاتخليني امد يدي عليك يلااااااااااااا
    بومشعل: تعال ياخالد ابيك
    سالم: وانت تعال معاي
    فيصل: هههههههههههههههههه والله كفو عليك رجال والله والنعم فيك
    سالم: اسكت انت بعد
    محمد: وليه تسكته عمك قليل ربايه وانا بعلمه
    سالم: انا قلت لك مانبي مشاكل ليه ماتبي تفهم
    محمد: سامي قالي اذا غلط كبر راسك ولا يهمك
    سالم: ليه منت راضي تفهم سامي ماهو هنا خالد الي هنا ودامه الكبير كلمته هي الي تمشي لا تمشيها احترمها على الاقل فشلت خالد قدام عمك ايش بقول الان خالد ماله احترام بيننا
    محمد: والله ماقصدت هالشي يصير لخالد والله
    سالم: اذا فكيت نفسك من خالد ترا والله ماتخلص من سما
    محمد: بالعكس الا بتكون مبسوطه وبعدين انا ماني غلطان ماني غلطان هو الي غلط علينا افهموها عاد
    هزاع بحده: مين ذا الي يغلط عليكم وانا هنا
    سالم: هلا هزاع مبروك ياخوي
    هزاع: عقبالك ماقلت لي مين الي غلط عليكم
    سالم: هذا محمد مع واحد من ربعه
    هزاع بحده: اكيد؟ ولا ماتبيني اعرف
    سالم: هذا هو قدامك واسأله
    هزاع بحنان: قولي يا محمد مين غلط عليك وانا اوريك فيه الان
    محمد: مابتقدر تسوي شي
    هزاع بحده: افا والله وانا هزاع الا تشوف كيف امسح بيه القاع ماعاش الي يغلط على اخواني
    محمد: اجل عمك ناصر هو الي غلط
    سالم: وبعدين معاك ليه ماتسكت لاتعصب الرجال اليله ليلته عيب كذا قوله الحقيقه ولا تكذب عليه
    محمد: انا اسف ياهزاع لا تزعل مني انا متخانق مع صاحبي
    هزاع: ماني زعلان دامك رضيت علي وجايني وتكلمني انا اسعد واحد بهالمكان
    محمد: مبروك
    هزاع: الله يبارك فيك وعقبالك
    فواز: هزاع وينك
    هزاع: هذا صاحبي فواز هذول عيال عمي راشد الله يرحمه
    فواز: ياهلا فيهم والله اعرفهم رحت عزيتهم
    سالم: يا هلا ياخوي كيف حالك
    فواز: الله يسلمك يلا ادخلو الرجال وصلو والصاله امتلت يلا يابطل جاهز
    هزاع: جاهز
    **********************
    في شقة سعود ويحيى
    يحيى: ودي اتصل اشوفها يا ترا صحت ولا لسا نايمه
    سعود: انت متأكد من الي بتسويه
    يحيى: ايوا متأكد
    سعود: ماهو ضروري تتصل في الجماعه بالاول وتعطيهم خبر يمكن الزعيم مايرضى
    يحيى: وهو ماله بزواجي المهم عنده بضاعته تكون بحضنه انا تزوجت انا طلقت هذا ماله دخل فيه ابدا






    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    المشاركات
    3,259
    سعود: وتظن انها بتدليك على مكان خليل
    يحيى: انا متأكد من كذا
    سعود: يعني زواجك منها وبهالاسلوب بيخليها تثق فك يا يحيى
    يحيى: اذا صارت زوجتي غير بتثق غصب عنها
    سعود: طيب وبعدين بعد ماتعرف مكان خليل ايش بتعمل
    يحيى: بطلقها وبختفي من حياتها
    سعود: بس باين عليك تحبها
    يحيى: لازم يبان علي ياخوي اجل كيف بتثق بي
    سعود: ياخوفي منك
    يحيى: ليه بس
    سعود: ياخوفي لا تتعلق فيها وتقلب كل شي علينا
    يحيى: دام الموضوع فيه فلوس وملايين لاتخاف علي بسوي المستحيل حتى اوصل للملايين وبعديها اختار البنت الي تريحني عمري بحاله
    سعود: وسما
    يحيى: بتركها تحل مشاكلها بعيد عني ماني ناقص ياخوي
    سعود: مسكينه وهي ايش ذنبها في ذا كله وجعت قلبي عليها
    يحيى بتريقه: سلامة قلبك ياخوي ايش رايك تاخذ مكاني وتتزوجها انت وتتصرف معاها وتعرف مكان خليل
    سعود: ماني بقوتك يايحيى لو جات على وتزوجتها ماراح ارميها ابد ماهو لمالها لا والله عشان انا عندي حريم اخاف الله فيهم مابي يكون مصيرهم مثل هالمسكينه
    يحيى: تختاف الله فيهم؟!! وتأكلهم بفلوس حرام ايش هالتناقض
    سعود: ايش اعمل يعني ماحد راضي يشغلني بعد وفاة ابوي لاني ماكملت دراستي ولاني كان لازم أأكلهم هم وامي ايش تنتظر اني اعمل اتفرج عليهم ولا اجلس عند المساجد شحاذ
    يحيى بتريقه: لا تتاجر في المخدرات
    سعود: طيب ياولد العوايل ياصاحب الشركات نسيت حالك ايش قاعد تعمل
    يحيى: صدقت كلنا بكفه وحده اذا هتزت فينا كلنا بنقع
    سعود: اياك هالبنت تكون سبب في وقوعنا عندنا عوايل ياخوي من بعدنا ايش بعملو
    يحيى: لا تقلق وانا اخوك امك وخواتك برقبتي بس انت روح
    سعود: وين اروح
    يحيى بتريقه: تموت تنسجن تنتحر الي تبيه بس خلني الان ابي اكلم زوجتي ههههههههههههههه
    سعود: هههههههههههههه طيب انا طالع تبي شي
    يحيى: جيب عشا معاك تراني جعان الو
    سما بدلع: الو
    يحيى: لسا نايمه ياروحي؟
    سما: ايوا
    يحيى: طيب اصحي
    سما: ليه
    يحيى: الساعه 9 متى تلحقي تنامي
    سما:
    يحيى: سما روحي سما عقلي سما قلبي
    سما: يحيى لا تضايقني عاد خلني نايمه شوي
    يحيى: قومي طيب كلميني
    سما:خير فيه شي جديد
    يحيى: اكيد في شي جديد
    سما: من جدك!!
    يحيى: ايوا من جدي غسلي وارجعي كلميني
    سما: طيب دقيقه وبرد خلك على الخط لا تقفل
    يحيى: معاك ياروحي هو انا اقدر اسيبك وينك تأخرتي على توحشيني حتى وانتي معاي سما قلبي انتي وين
    سما: الو ايوا رجعت
    يحيى: هلا وغلا
    سما: قول ايش الجديد الي عندك
    يحيى: طيب خليني اقولك انك واحشتني
    سما: وبعدين معاك تراني بسكر
    يحيى: واهون عليكي تقفلي عني وتروحي
    سما: ياربي صبرك
    يحيى: على فكره انا عارف انك مبسوطه من هالكلام وعارف بعد انك تتغلي على
    سما: يحيى ايش الجديد
    يحيى: احبك
    سما: باي
    يحيى: خلاص خلاص اكتشفت شي جديد
    سما: قول شوقتني انشا الله خير
    يحيى: اكتشفت اني مقدر اصبر هاليومين
    سما: بس!!
    يحيى: لا بعد عندي كثير
    سما: طيب قفل لافضح روحي بروحي الان
    يحيى: ههههههههههههههههههه تفضحي روحك ؟!! كيف
    سما: تراك جننتني والله مصحيني من نومي حتى تقول لي خبر جديد واخرها تقول لي منت صابر
    يحيى: طيب وكيف تفضحي روحك
    سما: بزعق وبقول يحيى هذا جنني ومابيه
    يحيى بخبث: ماتبينه متأكده انتي اجل ليه احس انك فرحانه بيه وتحبيه
    سما: واهم
    يحيى: واهم؟!!! دقات قلبك الي اسمعها كل ما اقولك احبك دلعك ودلالك وفرحتك الي مخبيتها عني ابتسامتك الي منوره وجهك وانتي تسمعيني كل ذا وانا واهم؟ سما تحبيني؟
    سما: .
    يحيى: ههههههههههههههههه ياليتك مكاني وتسمعي انفاسك ودقات قلبك
    سما: بسم الله الرحمن الرحيم ايش ذا
    يحيى: ايش صاير ايش هالصريخ
    سما: بقفل وبروح اشوف
    يحيى: استنى سما سما






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    المشاركات
    3,259
    في الصاله
    سما: مالكم ايش صاير
    خالد بعصبيه: اسألي المدلل الي محسب روحه رجال ايش عامل اليوم
    سما: ليه ماسكه كذا اتركه ايش عامل
    سالم بحده: سواته كبيره يا سما كبيره
    ام مشعل: ليه ماسكين ولدي كذا فكوه
    سما: كلكم عليه فكه من ايدك ياخالد فكه
    محمد: احميني منهم تراهم بهدلوني
    سما: انت ايش عامل بحياتي مشفت خالد معصب كذا
    محمد: ابد سويت الي يسرك ويسرني
    بومشعل: لا يايبا الي سويته غلط اكبر غلط
    سما: اقلقتوني ايش مسوي محمد
    خالد: اول شي مع عمك بهدله وسمعه كلمتين وانا واقف حتى محترم وجودي كاني انا الصغير وهو الكبير
    سما: كيف؟ صاحي انت ولا انجنيت كيف تبهدل عمك واخوك الكبير واقف جنبك كيف؟
    محمد: لا تزعقي علي عمك محتاج من يوقفه عند حده وانا بردت قلبي فيه
    ام مشعل: لا تكلم اختك كذا يايما
    سما: وصغرت اخوك قدامه عشان تبرد قلبك فيه كيف تعمل كذا وين راح عقلك؟
    محمد: عقلي معاي وعمك ذا مايستحي صار يسأل عن تكاليف الحفله ويسأل حنا كم دفعنا وعمي بومشعل كم دفع هم كانو واقفين ومنحرجين يسكتوه ويردو عليه انا ماسكت
    سما بحده: وعمك بومشعل واقف بعد لا احترام لعمك ولا احترام لاخوك الكبير انت طلعت زي عمك ناصر قليل حيا تحب نقول عليك كذا؟
    محمد: لا تزعقي علي انا ما قصدت اهينهم انا كنت ابي اوقفه عند حده وبعدين سامي قال لي
    سما بحده: سامي ماهو هنا ماهو هنا انت مع خالد وعمك تحترم الكبير فيهم وتعمل لوجوده الف حساب قبل لا تتصرف أي تصرف يهين أي واحد فيهم فهمت ولا لسا
    محمد بعصبيه: لا تزعقي علي قلت لك انتو عارفين اني ماقصدت اهين احد فيهم وقلت لهم ماودي اروح وهم اصرو اني اروح معاهم عاد يستحملو الي جاهم
    سما: هذا اسلوب تكلمني فيه هذي التربيه الي ربيتك ياها
    محمد: يدي سما
    ام مشعل: شوي شوي عليه ياسما
    سما: توجعك يدك؟!! كلامك وجع قلبي يا محمد
    محمد: حبيبتي ما قصدت اضايقك ياروحي والله اني احبك وانا مارحت الا عشان انتقم لك منهم كلهم
    سما: خير؟!!!!!!!! ايش عامل بعد
    خالد بعصبيه شديده: يلا اسمعيه ايش عامل عشان اذا قلت لك بسك من دلعه قلتي لي خله هذا ولدي قبل لا يكون اخوي شوفي ولدك ايش عمل الليله
    سما بحده: ايش عملت انطق
    محمد: اتركي يدي اتركيني
    سما: وقف وكلمني ايش عامل
    خالد بحده: مخبي صور فاضحه لبنت عمك المصون بتلفونه عقب الملكه بعشر دقايق والناس تبارك للمسكين الي ماتهنى وزع الصور هذي بكل التليفونات ماحسينا الا والكل جواله يصيح قتحنا ولقينا بلاوي بنت عمك
    سما بجنون: يا كللللللللللللللللللللب يا كلللللللللللللللللللللب ايش الي سويته
    محمد: تضربيني ياسما
    سما: واذبحك ياكلب هذي سواة هذي سواة
    بومشعل بخوف: اتركيه من ايدك يبا سما فكيه من ايدك
    سما: اتركني يا عمي زودها الكلب زودها ايش تبي الناس يقولو عننا ماعرفنا نربيك ولابيقولو اني بموت على تراب هزاع وعشان كذا انتقمت منه
    خالد: اهدي طيب محد عرف انو هو الي موزع الصور فكيه من ايدك ذبحتيه ضرب
    سما بحده شديده: اتركني اتركني اقولك يا غبي يا ثوووووووووووووور مافكرت في اختك هي وين ومع مين عايشه مافكرت انو ممكن احد صورها ومافكرت انو ممكن ننقذها بس ممكن حد يذلنا بصور تكون عنده مافكرت فيني وانا اقابل كل يوم رجال شكل حتى نفك اختك من الي هيا فيه مافكرت انو ممكن احد مصورني مع واحد منهم وممكن يفضحني ماخافيت الله في بنت عمك وفضحتها تتوقع في احد بيخاف الله فيني وفي اختك ومابيفضحنا ياغبي ماعرفت اربيك وماعرفت اخليك رجال كسرت فرحة هزاع يا ثووووووووور احد يسوي كذا فضحته بين هله وربعه يا ثووووووووووووووووور هذي سواة رجال
    بومشعل بخوف: سما اهدي طيب لا يجرا عليكي شي
    ام مشعل: اتركيه من ايدك سما ورحمة ابوكي لانتي تاركته وغلاتي عندك ذبحتيه ضرب يما حرام عليكي
    سما بحده: هذا وانا اقول انك الرجال فيهم وروحي فيك هذي سواتك وطيت روسنا يا محمد هذي سواة
    سالم: اشربي مويه طيب
    سما بحده: بعد عني
    خالد: عطني الكاس اجلسي اهدي اشربي شويه بس
    سما: مابي وخر عني اقولك
    خالد: شويه بس
    ام مشعل: بس يما بس ياحبيبي لا تبكي الرجال مايبكي خلاص يما تعال معاي
    سما بعصبيه: فين يروح معاكي تعال هنا محمممممممممد
    محمد يبكي بحرقه: مابروح مكان هذا انا جنبك واذا بغيتي تذبحيني ماعندي مانع
    سما بحده: ليه كل ذا ليييييييييييييييييييييييه
    محمد يبكي: لاني اكره هزاع كان ودي يوم ما جا ببيت عمي بومشعل وقالك يا وسخه اني اذبحه محد يقول كذا عن اختي وهو تمادى فيها كنت ابيه يعرف مين الوسخه انتي والا الزباله الي اسمها مرام تبينه او ماتبينه ماهو مهم عندي المهم انه تركك حتى لا يرتبط اسمه بالمشاكل ويتأثر بالسوق وتتأثر تجارته الان انا وريته كيف هو بنفسه كسر نفسه قدام هله وربعه انتي سما الراشد اختي انا يرفع راسه بك وبنسبك مايهرب منك ويروح لمرام
    سما بحده: كذا غلط ليه ماتبي تفهم
    محمد: الي افهمه انوكل اهانه بتلاقيكي وبتتعرضي لها بخلي الي بيسويها يفكر الف مره قبل لا يعملها لاني برد عليه رد يكسره قدام الكل انتي فاكره انو ضربك ذا بيهمني !! بيألمني كم يوم وبنساه واذا انحطيتي بموقف زي كذا مره ثانيه ماراح اتردد في اني اعيد هالشي مره ثانيه
    بومشعل: كذا غلط يا يبا هذا ماهو سنع رجال
    محمد: المهم انو كرامة اختي فوق ومحد يدوس عليها دامي حي
    خالد: الي جاك ما اثر فيك تبي زياده يعني!!
    محمد: والله لو تقطعوني الي براسي براسي
    سالم: فيصل خذ اخوك وطلعو غرفكم قبل اختك لا تموت من وراه
    محمد: سما انا طالع بس ما راح انام بظل سهران اتابعك انا قلت اني بسعدك بالي سويتهبس طلع العكس والله ماني ندمان ابد اوعدك انو بكره هزاع الكلب طليق الوسخه بيجي ويعتذر على الي قاله لك وهذا الي ابيه
    فيصل: قوم طيب قوم
    سما: طلقها؟!!!!!!






    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    المشاركات
    3,259
    سالم: دخل عليها وظل يضرب فيها لحد ماجسمها ازرق وانقلوها بالاسعاف وبعدين تفل بوجه عمك طلقها ومشى
    سما: اسعاف؟
    خالد: ايوا اسعاف كسور قويه ورضوض وكدمات
    سالم: ضربها بجنون ماهو بعقل
    ام مشعل: سما يما محمد روحه فكي وما رضى عليكي
    سما: تشوفي سواته عدله
    ام مشعل: والي سويتيه فيه ماهو شوي
    سما: يما هذا ما خاف الله
    ام مشعل: صغير وبكره يعقل تفكيره كان كيف يسعدك وبس
    سما: الله يعلم انو روحي فيه بس كسر روسنا
    بومشعل: الحمدلله انو محد درا انه هو
    سما: وانتو ايش دراكم
    سالم: سمعته يهمس لفيصل وعلى طول سحبته على السياره وبعدين قلت لعمك واخوك وجينا على طول
    خالد: من يصدق انه يسوي كذا
    ام مشعل: انتو تحسبونه صغير رجال ماعليه قصور
    سما: انا اشوفك تدافعي عنه من الصبح وكأنه الي سواه مسعدك
    ام مشعل: ايوا يسعدني وقف عمكم ناصر عند حده وخذ بثار هلا وعبير وانتي قبلهم ايش ابغا بعد عايشه مع رجال الله يحفظه لي ماعليه قصور نظر عيني وليدي
    سما: وانتي منين تعرفي قصة هلا وعبير
    ام مشعل: كنت ببيت ام حسام اليوم العصر وقالت لي عن سواة مرام في البنات جعلها الموت تستاهل الي جرا لها
    سالم: ودي اضحك
    بومشعل: هههههههههههههههههههههه والله انكم اخذتو المفيد من زوجتي
    سالم: ههههههههههههههههههههه بصراحه اخوكم جابها مابغيت اكبر راسه قدام الكبار بس بصراحه محمد يعجبني
    ام مشعل: ايوا كذا اضحكو زين ماذبحتو ولدي بين يديكم
    خالد: والله اني لحد الان مصدوم من الي سواه
    سما: يا خوفي
    بومشعل: على ايش يبا
    سما: الله يفضحنا مثل ما فضحنا البنت
    ام مشعل: لا تقولي كذا يما ربك عالم بالقلوب وسماح مالها ذنب بالي صار لها ومرام لوماهي وسخه ربك ماكتب عليها الفضيحه
    سما: الله يستر
    خالد: ايش تقصدي
    سما: بقوم ادق على منال
    ام مشعل: ايوا يما وبشري عبير وانا بفرح هلا وامها
    سما: لا تشمتي بالبنت يما
    ام مشعل: لا يما ماني شمتانه اعوذو بالله سعيده انو الله اخذ حق البنات الكلام الي قالته لي ام حسام عن هلا كان يقطع القلب
    سالم: ليه خالتي هي ايش قالت
    ام مشعل: وانت ليه مهتم ماهو عيب عليك تسأل هالسؤال حنا نقول محمد صغير وانت تطلع.
    سالم: يما عاد انا ايش قايل
    بومشعل: لا تصدقها عاد تراها تمثل عليك حنا دارين انك تبيها
    سالم: انتشر الخبر بهالسرعه يعني
    ام مشعل: والله يازين مخترت والله الله يفرحني فيك وفي خالد معاك
    خالد: انا وهو في يوم واحد لا مابي ابي يومي لحالي محد يشاركني فيه وبعدين انا لسا ما لقيت لي زوجه
    ام مشعل: وليه يما انا عندي لك وحده مزيزنه
    خالد: من صدقك من يما؟
    ام مشعل: مرام يما
    سما: هههههههههههههههههه والله اني عارفه انك راح تقولي له كذا
    خالد: صدقتي مرام مزيونه هذا صدق بس اجل انتظر تخلص شهور العده واخذك ونروح نخطبها
    ام مشعل بحده: هذا الي قاصر اروح اخطب لك مرام اخطبها لعزرائيل ابرك اروح اجيب لي عله على قلبي لا يما تبيها تاخذها وتعيش معاها في بيت عمك حبيبك ناصر
    سما: ههههههههههههههههههه اشبع منها الان
    خالد: والله انك طلعتي ارحم منها اكلتني
    بومشعل: تستاهل لا تتريق على زوجتي مره ثانيه ترا اجيب لك مرام وعزرائيل يسكونو معاك
    خالد: اعوذو بالله هذا الي قاصر
    سما: انا بروح عنكم اكلم منال واجلسو انت اخطبو في مرام وعزرائيل
    خالد: لا وتخيلو عاد اروح احب مرام وترفضني
    سالم: هههههههههههههههههه وتقول لك سامحني منت الي ابيه
    بومشعل: الله يقطع سوالفكم
    ام مشعل: وعمك حبيب قلبك اول شي بيقولك كم بتدفع
    سالم: ههههههههههههههههههههههههه هذي حلوه
    ******************************
    في غرفة سما
    ~ يا حبي لكم الله يرحمك يبا وصاتك جات بمحلها والله انهم رجعو يضحكو زي زمان حتى جمعتنا بالبيت صار لها طعم ثاني ياربي 27 كالمه من يحيى يا حبي لك خايف علي ياروحي ولا تمثل الحب ادق عليك احسن ~
    سما: الو
    يحيى بحده: سما انتي بخير؟!!!!
    سما: ايوا حبيب
    يحيى: ياربيييييييييييييييييي كمليها عاد قوليها حبيبي
    سما: ماكنت راح اقول كذا
    يحيى: ايش كنتي بتقولي
    سما: ما ادري نسيت
    يحيى: هههههههههههههههههه طيب بكره تقوليها وتشبعي منها
    سما:
    يحيى: والله ان اسمع انفاسك ماودك تشبعي منها صح
    سما: انت بالسياره صح
    يحيى: ايوا انا جنب بيتكم جيت اطير خفت يكون صار عليكي شي
    سما: من جدك انت؟
    يحيى: ايوا من جدي
    سما: يحيى انت من جد
    يحيى: ايوا احبك من جد احبك وطاير بيكي ولا تسألي ليه وكيف بقولك ما ادري من هذيك الليله ببيت جابر وانا احس انك اخذتي قلبي معاكي يلا اشوف رديه
    سما: ارد ايش
    يحيى: قلبي الي معاكي
    سما: خذه يعني ايش ابي فيه
    يحيى: من قلبك هالكلام ماتبين قلبي الي يحبك وميت عليك
    سما: ممكن تبطل من التمثيل ذا
    يحيى: والله اني ما امثل والله حتى اسألي قلبي الي معاكي
    سما: انا مامعي شي
    يحيى: طيب اسألي قلبك بيدلك هو عارف قلبي وين
    سما: ممكن اسكر
    يحيى: تسكري قبل لا تقولي لي ايش هالصريخ الي جابني اطير لحد هنا






    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    المشاركات
    3,259
    سما: وانت ايش دخلك
    يحيى: هذا جزاي الي خايف عليكي
    سما: تطمن انا بخير
    يحيى: وليه ماتبين تقولي لي
    سما: لانو المعلومات الي تبيها عن خليل وبس وانا الي صار عندي عائلي يخصني ويخص اخواني يعني لا خليل ولا انت لكم دخل في الموضوع ليه اقولك عليه
    يحيى: لانك حبيبتي وعمري وانا لازم اتطمن عليكي خليل وجماعته ذول موضوعهم قبل الان فيه زواج يعني ابي اعرف كل شي عنك
    سما: خلاص وقت ما اصير زوجتك تعرف كل شي
    يحيى بحده: انتي تحبي تعصبيني صح
    سما بدلع: ماراح اجاوب
    يحيى: وليه الدلع طيب انا ماني زوجك حتى تتدلعي علي كذا
    سما: باي
    يحيى: هههههههههههه طيب طيب بشويش علينا بس ابيكي تعرفي اني اعرف كيف اعصبك يا قلبي
    سما: باي
    يحيى: سامي متى بيرد
    سما: سامي؟!! منين تعرفه
    يحيى: عيب تسألي يحيى عن هالسؤال ماقلتي لي متى يرجع
    سما: ما ادري اسأل وبتعرف
    يحيى: انا اسألك
    سما: وانا ما اعرف
    يحيى: طيب روحي اجلسي جنب خالد ابيكي تسمعي شي
    سما: شي مثل ايش
    يحيى: شي يفرحك اكثر قومي
    سما: لا
    يحيى: لا تصيري جبانه عاد انتي زوجة يحيى اطردي الخوف منك ياسما
    سما: قولي الاول ايش بسمع وانا اقرر اروح ولا لا
    يحيى: ماني قايل لك روحي وبدق عليكي اول ما ارد البيت يلا
    سما: يحيى ما ابي احس بخوف
    يحيى: حبيبتي ايش يبي يصير يعني انا جنبك لا تخافي عاد
    سما: طيب بسويها وبثق فيك والله يستر
    يحيى: ههههههههههههههههه طيب ياجبانه قومي بس عارفه على قوتك بعد جبانه
    سما: الله يستر ما ادري ايش اخرتها معاك
    يحيى: سعاده وفرح باذن الله
    سما: باي
    يحيى: باي ياعمري
    **************************

    تابعو في الجزء الثالث عشر
    خطبة يحيى لسما!!!!
    نور وسامي معقوله يتطلقو!!!!
    احداث جديده ومثيره
    تابعوني
    انتظر ردودكم ياعسل

    مع تحياتي اختكم دانة الحمادي في الصالة
    سالم: بس تعرف لما حطو الاوراق قدامي ماصدقت عيني في حياتي مافكرت اني اكسب هالمبلغ ابد
    بومشعل: ابوك الله برحمه ذكي كثير عارف مع مين يلعب
    سالم: وخالد ورث هالشي
    خالد: ها الا جيتي
    سالم: كلمتي منال
    سما: متردده ادق على منال دقيت على عبير وما ردت علي
    سالم: ودقيتي على هلا
    بومشعل: اثقل عاد
    خالد: ههههههههههههههههههههه زين يسوي فيك
    سما: لا ما دقيت عليها
    سالم: وليه عاد كنتي دقيتي
    سما: مالك يايما انجنيت انت
    سالم: طيب متى بتتحركي
    سما: ننتظر سامي
    سالم: بنتظر كل هالوقت
    بومشعل: ههههههههههههههههه كلها يومين وبيرجع انشا الله ماراح يتم سنتين وانا عمك
    خالد: هههههههههههههههههه الكل منقلب عليك ياسالم ايش القصه
    سالم: انا عارف!!
    سما: لا تقلق بكره ببتدي خطتي
    سالم: من صدقك
    سما: وغلاة عيونك
    خالد: بس انتي وياه عندي مكالمه الو نعم

    خالد: يا هلا ومرحبا

    خالد: يبارك بحياتك بس ماعرفت من معاي
    .
    خالد: يحيى العلي ياخوي هالاسم ماهو غريب علي

    خالد: والله بعد بكره بيوصل بالسلامه انشاالله
    .
    خالد: ههههههههههههههههههه عاد تقول فيها أي والله ماتكفي

    خالد: طيب آمرني تراني بالخدمه

    خالد: ايشششششش؟

    خالد: ههههههههههههه لا على كذا لازم تنتظر جيته اجل
    .
    خالد: وانا اسعد والله
    .
    خالد: خلاص بعد صلاة العشا انشا الله

    خالد: الله يسلمك يوصل انشا الله
    .
    خالد: والله اتصالك زادني شرف الله يسلمك
    .
    خالد: بامان الله وحفظه مع السلام






    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    المشاركات
    3,259
    في غرفة سما
    ~ ياربي مابغيت امشي مين ذا يحيى العلي ايش القصه ايش قاعده اسمع انا ياربي ياربي لو كان لي خير فيه اجمعني به ولو كان عكس هالشي ابعدني عنه ياربي شي قوي يجرني حوله ياربي قويني مصيبه اذا طلع يحيى قريب من عمي مثل مايقول ياربي ياربي ماخاب من استجار فيك واااااااااااي 44 مكالمه يا يحيى الو
    يحيى بحده: انتي وين؟!!
    سما: ومالك معصب
    يحيى: كنت ابي اكلمك
    سما: وهذا انا اكلمك
    يحيى: وين كنتي؟
    سما: بغرفة محمد اخوي
    يحى: مين محمد ذا ماقلت لك خلك مع خالد فيه خبر بيسعدك
    سما: ايوا قلت لي بس محمد كان
    يحيى بحده: سماااااااااااا لا تجننيني
    سما: ههههههههههههههههههه انجنيت يافرحتي
    يحيى: تفرحي اذا تجننيني؟
    سما: اخلص حقي منك
    يحيى: كنتي مع خالد؟
    سما: ايوا
    يحيى: وسمعتيه وهو يتكلم
    سما: لا منتبهت ههههههههههههههههه
    يحيى بخبث: منتبهتي اكيد؟ الا شكلك كنتي تبين تخطفي التلفون وتسمعي ايش اقوله
    سما: انا؟!!!!!!!!!! ايش دخلني بكم
    يحيى: اه نسيت انك ماتعرفي انا ايش قلت له تبين اقولك
    سما: لا شكرا مابي اسمع منك شي
    يحيى: اااااااااااااااااه تبين تسمعي من سامي صح
    سما: .
    يحيى: متأكد انك تبتسمي الان فرحانه ياحبي
    سما: وافرح على ايه
    يحيى: على مكالمتي لخالد
    سما: ليه هو انت الي كلمته
    يحيى: تصدقي عاد انا الي كلمته
    سما: من جد!! بس الي عرفته انو واحد اسمه يحيى العلي ماهو انت
    يحيى: هههههههههههههههههههه كنتي سألتيني مين يحيى ذا بدل اللف والدوران
    سما: يحيى
    يحيى: ياروح يحيى انتي
    سما: كيف تفهم الي ابي اقوله كيف تعرف الي احسه
    يحيى: لانك تحبيني عارفه لو انك ماتحبيني ماكنت عرفت ايش تبين تقولي او ايش تفكري فيه
    سما: طيب من يحيى العلي ذا
    يحيى: هذا واحد غبي مغفل تلاقيت معاه وانا مسافر سرقت كل بطاقاته وهويته وعشت هنا باسمه
    سما بصدمه: هااااااااا
    يحيى: ليه صدقتي اني يحيى العلي
    سما: اذا اسمك ماهو يحيى ايش اسمك اجل
    يحيى: مصره تعرفين
    سما: وليه تخبي علي جات على اسمك
    يحيى: بس اخاف تغيري رايك فيني من تعرفي اسمي
    سما: عادي هددني بالفضيحه وتلاقاني مطيعه وانفذ لك كل الي تبيه
    يحيى: هههههههههههههههه الحلو انك فاهمتني بس بعد عارف انك تحبيني
    سما: قول لي ايش اسمك
    يحيى: محبوب
    سما بصدمه: هاااااااااااااااا
    يحيى: ها انصدمتي صح
    سما: ماهو مهم ايش تبيني اناديك
    يحيى: يحيى طبعا حتى لا تغلطي قدام احد ويعرفو انا مين
    سما: بس انت كيف عرفت عمي بومشعل
    يحيى: ههههههههههههههههههه ماقلت لك يحيى ذا غبي مره قالي عن كل شي بحياته كل شي ممكن تتخيليه لما عرفت انك قريبه من بومشعل استغربت هالصدفه
    سما: يعني انت تعرف انه قريب من عمي صح؟
    يحيى: اكيد
    سما: انت ايش تبي تعمل فيني؟
    يحيى: عيب عليكي انا قلت لك انك عرضي
    سما: انا عرضك وتتقرب من عمي علة انك واحد يعرفهم عمي يقول يحيى ذا ولده
    يحيى: هو قال كذا
    سما: ايوه قال يحيى انت بتخليني بمشكله كبيره مره انا اهون عليا اروح اقولهم الي صار بدل ما كل شي ينكشف وتضيع صورتي قدامهم
    يحيى: انت منتس واثقه بي
    سما: غصب علي ماهو بكيفي الي جاي اصعب انت منت حاس بهالشي انا الي في وجه المدفع






    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    المشاركات
    3,259
    يحيى: ماهو انا الي يستهين فيكي
    سما: انت متخبي وراي حتى توصل للي تبيه
    يحيى بحده: سماااااااااا انا اتخبى ورا حرمه؟ انجنيتي انتي
    سما: مابقا فيني عقل افكاري تشتت ماني قادره احسب أي حساب لقدام يحيى انت عارف يعني ايش يكون فيه شخصيه حقيقه اسمه يحيى يجي بعد قتره ويقول انا يحيى ماهو ذا
    يحيى: حبيبتي انتي بس لو تتركي لي مجال انا بتصرف انتي لا تخافي
    سما: كيف ما اخاف الوضع الي انا فيه مايسمح لي اني اغامر بوجودك وانت جنبي وانت قدام هلي واحد ثاني
    يحيى: تبين اطمن قلبك؟
    سما: ياريت يحيى ياريت
    يحيى: استخيري الله
    سما بصدمه: هااا
    يحيى: اسمعي الي اقولك عليه وصدقيني بترتاحي اوعدك عجزت وانا اقول ماهو انا الي يضرك نفسي تصدقيني
    سما: طيب وانت لما تجي ايش بتقول لهم عن شغلك
    يحيى: شغلي ماهو مشكله انا اقولهم أي شي وراح يصدقونه
    سما: كيف يعني ما فهمت
    يحيى: انا مخطط لكل شي لا تقلقي بخيلهم يعرفو الشي الي انا ابيهم يعرفوه
    سما: الله يستر
    يحيى: قوي قلبك انتي واتركيها عليه
    سما: تخاف من الله يحيى
    يحيى: اكيد انا عايش برحمته ياروحي
    سما: تخاف من الله وتهددني
    يحيى: اهددك لغاية متكوني حليلتي
    سما: بالغصب
    يحيى: انتي ماتبيني؟
    سما:
    يحيى: اذا قلتي انك منتي طايقه تعيشي معاي ولا ودك تكوني حليلتي وتكرهيني ببتعد عنك نهائي واعتبريها اخر مكالمه بيني وبينك
    سما:
    يحيى: افهم من كذا انك ماتبيني
    سما: يحيى
    يحيى بعصبيه: ابي اسمع تبيني ولا لا
    سما: ابيك بس
    يحيى: يكفيني هالجواب سما ياروح قلبي انتي ماغلط قلبي يوم حبك انتي روحي الي عايش بها
    سما: بس
    يحيى: اسكتي لا تخربي فرحتي بيكي اول مره احسك خايفه تفقديني منتي خايفه مني سما انا احبك كثير شوفتك عوضتني عن الم كبير جوا قلبي صار له سنين ماهوراضي يفارقني
    سما: يحيى ابي تسمعني
    يحيى: احبك احبك قولي الي بخاطرك اسمعك
    سما: ماهو عاجبني شغلك يا يحيى انا ودي اني ارتبط فيك ومحتاجه لوجودك واهتمامك بحياتي بس شغلك ذا ماراح يخلينا مرتاحين اتركك منه انت تعرف انه الخير الي عندي واجد ابيك تبتدي به من جديد الحلال حلو يايحيى والله ان بغيت عيوني مابغليها عليك وان بغيت حلالي كله ماهو خساره فيك المهم عندي انك تترك الشغل الي انت فيه يحيى تسمعني
    يحيى: هذا الي مضايقك
    سما: ابي الله يبارك بحياتي معاك ما ابي اكون معاك يومين افرح بيهم وبعدين اندم عليك عمري الي باقي
    يحيى: يعني تبين تعيشي معاي عمرك كله
    سما: لي الشرف في هالشي
    يحيى: مادريت انك تحبيني كل هالحب سما ظنيتك تسايريني في الي ابيه حتى لا افضحك
    سما: قلت لك من قبل انو حياتي ماتهمني ماكان مهم عندي اعيش ولا اموت ماعندي حد اعيش عشانه الان المساله اختلفت صرت مشغوله بيك احب اهتمامك ولهفتك علي تحسسني بوجودي وباهميتي
    يحيى: ليه الحزن كبير بعيونك ياروحي
    سما: عادي تعودت عليه كان الفرح قليل بحياتي يحيى
    يحيى: والان
    سما: القاه حولي بكل مكان بكل زاويه بكل ثانيه
    يحيى: من جد تحبيني
    سما: يلا باي
    يحيى بحده: شوفي اذا تبين تلاقيني بغرفتك بعد 5دقايق تراني ماعندي مانع
    سما: لا لا خلاص وعلى ايش التلفون احسن
    يحيى: ليه دايم تبين تهربي مني
    سما: حتى تدور علي
    يحيى: ادور عليكي وانتي معاي
    سما: ومين قال اني معاك
    يحيى: اسألي قلبك
    سما: ههههههههههههههههههه وانت مالك ومال قلبي
    يحيى: قلبك ذا لي مو لاحد غيري ملكي لحالي
    سما: يلا طيب
    يحيى: يلا ايش
    سما: خلني اسكر حتى اتطمن على اخواني
    يحيى: طيب وانا
    سما: انت مالك؟
    يحيى: تعبان
    سما: بعيد الشر انشا الله بعدوك
    يحيى: ياربيييييييييييييييييييييييييييييي خايفه على سما
    سما: خايفه عليك تروح مني مابي بيوم احد يبعدك عني اذا سما غاليه عليك يحيى ابعد عن شغلك
    يحيى: لا تقلقي علي اعرف كيف اتصرف
    سما: يعني بتتركه؟
    يحيى: عشان عيونك ياعمري
    سالم: سما
    سما: نعم خير ايش في؟
    سالم: تعالي بسرعه
    سما: خير؟
    سالم: هزاع هنا
    سما: هزااااااااع!!!!!!!!!!!!!!
    يحيى بحده: مين هزاع ذا يا سما






    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    المشاركات
    3,259
    سالم: قومي تراه منهار
    يحيى: سما ردي علي
    سما: وانا ايش دخلني محمد وين؟
    سالم : تحت قاعد مع خالد وفيصل
    سما: انا مالي شغل فيه نادي محمد ابيه يظل عندي
    سالم: حاضر
    يحيى: سما سما
    سما: انا معاك يحيى
    يحيى: مين هزاع
    سما: هزاع ذا ولد عمتي
    يحيى: ومين ذا الي يناديكي تلحقي عليه
    سما: هذ سالم اخوي
    يحيى بعصبيه: سمااااااااااا ليه انتي الي تلحقي عليه
    سما: يحيى ممكن ما تعصب هزاع كانت ملكته الليله وطلق البنت من شوي
    يحيى: اعوذو بالله ليه
    سما: عرف انها ماهي كويسه فطلقها
    يحيى: وعشان كذا هو منهار
    سما: بكيفه
    يحيى: وليه اخوكي يناديكي له
    سما: شوف يحيى حنا عشنا مع عيال عمتي اخوان وانا البنت الوحيده بينهم عيال عمتي اخواني وبس يعني ماله داعي الغيره
    يحيى: ما ادري ليه انقبض قلبي من سمعت اسمه
    سما: يحيى حتى اكون صريحه معاك هزاع طلبني بيوم
    يحيى: ايششششششششششششش؟!! احساسي بمحله
    سما: بيكون احساسك بمحله لو انا بغيته
    يحيى: وانتي ليه رفضتيه
    سما: ما اقدر اتزوج اخوي
    يحيى: هزاع ذا ما ابيكي تجلسي معاه مفهوم
    سما بدلع: حاضر انت تامرني
    يحيى: عن الدلع انا اتكلم من جد
    سما: وانا اتكلم من جد بعد يعني شفتني طرت عليه حتى اعرف ايش فيه بكيفه انا مالي علاقه بيه
    يحيى: تعجبيني
    سما: تغير علي
    يحيى: عارفه احس اني محترق من الغيره
    سما: هههههههههههههههههههه اجل بخليك تغير كل يوم
    يحيى: انتي الي بتتعبي
    سما: ومن ايش بتعب انشا الله
    يحيى: تعرفي اني اعصب بسرعه
    سما: هذاك اول الان غير
    يحيى: وليه غير
    سما بدلع: انت تعرف انو سما ماتحب تشوفك معصب فاكيد بتبطل عشانها صح
    يحيى: ياربييييييييييييييييييي اموت على دلعك يا سما خبلتيني يابنت اذا سما تبيني ابطل تراني بطلت هي تامرني بس انا كل الي ابيه انها ماتحرمني من دلعها ابد
    سما: ههههههههههههههههههههههههههه
    يحيى: ايوا من حقك تضحكي عارفه ماني قادر انتظر جيت سامي انا بجي لخالد وبكمل معاه
    سما بدلع: بيقولك انتظر جيت سامي
    يحيى: ياربي عن الدلع يابنت احس انو روحي بتطلع كل ما تكلمتي
    سما: ههههههههههههههههههه
    يحيى: احبك
    سما: واثق فيني
    يحيى: اكيد
    سما: يعني اقدر طلب منك طلب
    يحيى: عيوني لك
    سما: شوف انا مابيك تعصب اذا بتقول لا والله انو كلمتك بتمشي
    يحيى: قولي ياروحي
    سما: ابي اتطمن على هزاع
    يحيى: غالي عندك لهالدرجه؟
    سما: اكيد ماهو اخوي وبعدين هو شايل مسؤليتنا كلنا هو الكبير فينا عيبه في حقي اجلس هنا وتاركته تحت
    يحيى: لا
    سما: خلاص كلمتك بتمشي
    يحيى: من جد!!
    سما: اكيد من جد ليه العب معاك يعني
    يحيى: ياحبي لك روحي وتطمني عليه وبترجعي تقولي لي عن كل شي
    سما: لا طبعا عيب
    يحيى: ايش العيب الي فيه
    سما: اقولك لسا مطلق واكيد بيقول اشيا شخصيه عن حاله
    يحيى: وين العيب في اني اعرف
    سما: لسا ما صرت زوجي حتى اقولك
    يحيى: اهاااااااااااااااا كذا يعني
    سما: هههههههههههههههههه ايوا كذا
    يحيى: طيب اجل ماني مستعجل مثل ناس وبنتظر حتى يرجع سامي وعلى اقل من مهلي بعد وبعدين با اعرف الي ابيه منك طيب ولاغصب
    سما: متأكد انت؟
    يحيى: طبببببببببببببببعا
    سما: طيب هو عناد والسلام لما تجي وتطلبني من سامي من حقي اقوله بفكر شهر عاد او شهرين بكيفي عاد
    يحيى: صاحيه انتي !!!!!!!!!! تبين اخطفك يعني حتى ترتاحي
    سما: سوي الي تبيه انا ماني مستعجله
    يحيى: كذا يا سما
    سما: ايوا
    يحيى: لا تنسين الصور
    سما : هههههههههههههههههه قلت لك ماتفرق عندي
    يحيى: بتصبري تبعدي عني شهرين ياسما
    محمد: سما تبيني؟






    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    المشاركات
    3,259
    سما بعصبيه: محمد اجلس هنا وسكر الباب
    يحيى: خلاص اسكر يعني
    سما: ايوا عبير بعدين اكلمك بعدين
    محمد: مالك ايش هالنظره هذاني جبته لحد عندك منهار وندمان ودي تجي معاي وتجلسي عنده وتسمعيه وهو ندمان ويعتذر
    سما بعصبيه: شمتان في اخوك؟
    محمد: لا طبعا انا مشمت في احد العين بالعين
    سما بحده: انا اقدر اقاطعك على الي سويته
    محمد بعصبيه: ماتقدري
    سما بحده: لا ترفع صوتك انا اقدر وانت تعرف هالشي
    محمد: اتحداكي تقاطعي حمودي حبيبك
    سما: الي شفته بحياتي يقسي قلبي يا محمد انا شفت اب يذبح ولده عادي عندي اذا قاطعت ولدي
    محمد بخوف: سما اهون عليكي
    سما: بتهون اذا كسرت كلمتي ومشيت الي براسك
    محمد: يعني منتي سعيده باني اخذت حقك سما وغلاة محمد عندك ردي علي
    سما: سعيده وبطير من الفرح رجولتك ماليه عيني يامحمد
    محمد: اجل ايش الي مزعلك
    سما: الاسلوب اسلوبك في الموضوع غلط هزاع لو ايش ما سوى خيره علينا كثير اذا انكرنا هالشي بنكون جاحدين وحنا اشرف من انه نكون كذا الي سويته أهانه بين الناس وكسره وهز اسمه يا محمد تجي من الغريب ولا تجي مننا هزاع اخونا قبل كل شي حاول يساعدنا بالي يقدر عليه
    محمد: حملنا موت حسام وهو السبب فيه
    سما: كان زعلان على صاحبه وبعدين هذي كتبت الله مانقدر نغير شي انت ماتلاحظ انه لو كان حسام عايش لحد الان ماكان سالم شاف هلا وبغاها الله كذا يبغي وكل شي له اسبابه الي درينا عنها او مادرينا لازم نرضى بها يا محمد لوكان هزاع غريب عننا بقول ايوا يستاهل الي سواه ماهو قليل بس هذا غير نحسب الف حساب قبل أي حرف نقوله له فاهم
    محمد: فاهم
    سما: فاهم ولا تبي تكسب رضاي
    محمد: الاثنين
    سما: بصدق كلامك وبعدي الي سويته بس صدقني المره الجايه توقع اني بقاطعك حتى من غير ما اتعب نفسي وامد يدي عليك ولا تتوقع اني بتكلم معاك لحد ماموت
    محمد: لا لا ما أتجرأ اسوي شي قبل لا اقولك خلاص
    سما: خلاص
    محمد: وين بوستي
    سما: هههههههههههههههههههه






    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    المشاركات
    3,259
    في الصالة
    خالد: هزاع موضوع سما ذا انساه شيله من راسك نهائي
    هزاع: انا عارف انو الي سويته محد بيسامحني فيه بس انتو عارفين انها الوحيده بين البنات الي عيني عليها من زمان وانا ابيها
    خالد: كل هالكلام حنا عارفينه بس صدقني ياخوي لو هي لها رغبه بهالشي مابردك انت عارف معزتك عند الكل
    هزاع: انا مستعد للي تطلبونه يا خالد
    خالد: وانا ادري انك ماراح تقصر ياخوي بس هالموضوع
    سما: هالموضوع بيدي انا لا سامي ولا خالد ولا حتى عمي بومشعل لهم القرار فيه
    هزاع: سما انتي عارفه.
    سما: هزاع انت اخوي صدقني هذا الشي يكفيني
    هزاع: بس انا لا
    سما: وانا ماراح اجبر نفسي اعيش معاك على شي انت تبغيه تهمني راحتي وسعادتي بعد
    هزاع: وانا بأمن لك الراحه والسعاده الي انتي تبينها
    سما: انا واثقه انك بتأمنهم لي؟!! بس انا ما احبك
    هزاع: لا تقولي كذا لا تقطعي قلبي
    سما: هذي الحقيقه اكذب عليك يعني
    هزاع: ماتقدري تحلفي انو هذي الحقيقه
    سما: والله العضيم هذي هي الحقيقه انا ما احبك غلاتك عندي غلاة الاخ وبس
    هزاع: انا الي سويت كذا بحالي
    سما: هزاع حالك مابه شي حالك معاي بيكون ماهو بخير كانت تجربه وفشلت انت تعبت وانا بعد ما بنقعد كل مره نعيد فيها ياخوي راحة البال مهمه اتحداك لو قلت انه بالك كان مرتاح معاي
    هزاع: .
    سما: لا تكذب على نفسك ماكان فيه راحة بال ولا كان فيه استقرار انا ادور على شي وانت تدور على شي ثاني عقولنا ما تتلاقى ابد
    هزاع: انا احبك
    سما: فكر فيها لو كانت لك اخت كنت بتحبها زيي وتدلعها زيي وبتخاف عليها زيي يعني حبك لي اخوي يا خوي انا لي الشرف انك بحياتي حنا كلنا من غيرك مانسوى انت غالي عند الكل ياهزاع
    هزاع: اهانك موضوع مرام
    سما: والله العضيم ابد وهذا اخواني قدامك يشهدو اني كنت مبسوطه لك بس ماكنت راضيه انها تكون زوجه لهزاع بن محمد ماهو قدرك او مقامك تكون هي زوجتك وانت الله يهديك رفضت تسمع لاحد
    هزاع: صرت اغلط كثير بحياتي والله يجازيني عليها
    سما: لا تقول كذا ياخوي هذا نصيب الله كاتب يكون كذا استهدى بالله وقوم تعشا معانا وغير جو ترا الزعل ماهو حلو عليك يلا يا سالم قوم معاه خله يغسل وجهه وانا بشوف اخبار العشا
    بومشعل: ماني مصدق الي تقوليه
    سما: وليه منت مصدق
    بومشعل: لاني عارف انك تحبيه
    سما: حبيت اهتمامه حسيته ممكن يكون لي امان بس انت شفت بنفسك الموضوع منتهي قبل لا يبتدي
    بومشعل: احلفي
    سما: والله العضيم ليه منت مصدقني
    بومشعل: دامك حلفتي بصدقك بس اذا انك رفضتيه حتى تاخذي حقك منه تراني بساعدك بالي تبينه المهم بالنهايه تكوني له ومايكون لاحد ثاني غيرك
    خالد: حلوه هذي تشجعها بعد
    سما: ههههههههههههههههههه لا ياروحي انت ماحسبت هالحساب انا من جد مابيه ابد
    ام مشعل: كيف الان بنتعشى ولا لا في ليلتنا ذي
    سما: هههههههههههههههههههه ياحبي لك يا خالتي لا خلاص يجي هزاع ونتعشى
    فيصل: انا بدخل المطبخ باكل أي شي اصبر نفسي لحد ماهزاع يجي
    محمد: خذني معاك تراني ميت جوع
    سما: اصبر انت وياه عن الفشله
    هزاع: انتو لسا هنا يلا انا ميت جوع
    محمد: ايوا عشا ببلاش ماينعاف
    سالم: ههههههههههههههههههههه حلوه
    بومشعل: ههههههههههههههه الله يقطع بليسك يا محمد كذا عاد
    ام مشعل: يلا يما اجلسو سمو بالله
    محمد: بسم الله بسم الله
    خالد: ههههههههههه يامفجوع
    محمد: ياخوي جعان
    سما: هزاع ابي منك شي
    هزاع: تامرين
    سما: انا طالبه القرب منك
    هزاع: ههههههههههههه رديتي بكلامك انا موافق
    سما: هههههههههههه لا تصدق نفسك عاد من جد اتككلم






    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 21 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  2. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  3. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
  4. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
  5. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •