الملاحظات
صفحة 20 من 21 الأولىالأولى ... 1018192021 الأخيرةالأخيرة
النتائج 191 إلى 200 من 210

الموضوع: رواية نبض قلبي كامله

  1. #191  
    المشاركات
    3,259
    في بيت عادل
    منال: مشا الله صاحي
    هزاع: صاحي غريبه يعني
    منال: شكلك مانمت مالك ايش مضايقك
    هزاع: مافي شي بس كيف عن العيال بنتركهم عند مين
    منال: وليه نتركهم باخذهم معاي عادل من امس وهو باله مشغول على عياله ما ادري ايش جرى له البارح كل شوي وقام يتطمن عليهم
    هزاع: الي شفناه من ام مشعل ويحيى هذاك اليوم يخلي الواحد غصب عليه يتصرف كذا
    منال: عشان كذا قلت باخذهم معاي
    هزاع: انا ماقصدت عيالك قصدت مريم وراشد
    منال: سما كلمت ام حسام وفهمتها الموضوع بشويش وهي تقبلت هالشي بصدر رحب ووافقت انو العيال يكونو عندها ترعاهم لحد مانرجع وبعدين سما تقول لينا حرارتها مرتفع وبيتركوها مع العيال والشغالات معاهم لا تقلق
    هزاع: على كذا البيت بيظل فاضي
    منال: عمي بومشعل خلى حراسه كبيره لا تقلق
    عادل: صباح الخير جهزت ياخوي
    هزاع: انتظرك ياخوي
    منال: هزاع انا جهزت ملابسك من البارح ابيك تشوف شنطتك بس اذا قاصر شي منتبهت له
    هزاع: الله لا يحرمني منك يا ام محمد
    منال: تبون تفطرو بالبيت
    عادل: مافي وقت للفطور اذا رحنا هناك نفطر
    منال: بجهز فطور للسياره الطريق طويل واكيد بتجوعو
    هزاع: انا من الان جايع
    منال: انت تامر ترجع وتلاقي الفطور جاهز
    عادل: لا مافي وقت يفطر هنا جهزي فطور للسياره
    هزاع: يلا طيب تأخرنا على الصلاة

    *************************
    في سيارة سامي
    سما: ياربي مليت كل هذا طريق
    نور: والله كأنه سفر
    سما: كم ساعه صار لنا نمشي
    نور: ساعتين وشوي
    سامي: طولو بالكم شوي شوي ونوصل للطريق الي وصفه يحيى وبعدين نلقاه ينتظرنا
    نور: وبعد بنلقاه ينتظرنا؟
    سما: يعني بعد باقي طريق ثاني لا يكون ناوين تذبحونا انت وياه
    سامي: هههههههههههههههه اظن اذا فيه احد بينذبح فهو انتي
    سما بحده: وبعدين
    سامي: خلاص خلاص
    نور: هذي ما يمزحو معاها
    سما: بس انتي وياه شوف السيارات كلهم ورانا
    سامي: ايوا كلهم صارلك ساعه وانتي كل شوي تسألي هالسؤال
    سما: لاني عارفه انه سيارة هزاع ورانا وكل ما الف بشوف اخواني القى عيني بعينه
    نور: هههههههههههههههههه تتوقعي الرجال لحد الان حاطط امل
    سما: عنده امل ولا امال انا قلت كلمتي وخلاص
    سامي: لو تشوفوه كيف يستجوب يحيى
    نور: وليه انشا الله اخوي ماهو عاجبه.؟
    سامي: لا ماهو كذا بس عنده احساس
    نور: وايش هالاحساس ذا
    سامي: ههههههههههههه وانا منين اعرف روحي اسأليه
    نور: وانا مالي بس عارفين وقت الي جاب امي وقعد معاها وكيف كان ماسك يدها حسيته حنون مره والله انه عجبني كيف احتواها وكيف ضبط اعصابها وكيف
    سما: عارفه هالي عاجبك ذا لو خالتي تزعله بيوم او تغلط عليه وهي ماتدري والله لا ينقلب عليها وحش وشوفي حنيته بعدين
    نور: ماهي لهذي الدرجه عاد
    سامي: واكثر من كذا بعد ماتعرفي هزاع لسا هذا هو يحيى واقف خلوني اقف جنبه
    سما: طيب اعطي اشاره لخواني بعد
    نور: بيعطي بيعطي اكلتينا على اخوانك انتي ماحد عنده اخوان غيرك
    سامي: صباح الخير
    يحيى: احلى صباح على الحلوين
    نور: هلا يا خوي كيف حالك
    يحيى: هلا ياروح اخوكي انا بخير وانتي كيفك
    نور: دامي اشوفك انا بخير
    سما بهمس: هههههههههههههههه
    سامي: تراني سامعك تضحكي
    نور: وهي عندها شي غير التريقه
    يحيى: كيف حالك سما
    سما بهمس: بخير
    نور: خير ايش
    سامي: هههههههههههههههههههه
    نور: مين هذي الخجلا سما؟!!! ما اصدق طلبتك ياخوي
    يحيى: امريني
    نور: سلم عليها مره ثانيه
    يحيى: هههههههههههههههههههه لا خلاص






    رد مع اقتباس  

  2. #192  
    المشاركات
    3,259
    نور: تردني؟ كذا يا يحيى
    يحيى: سما سما كيف حالك؟
    سما: .
    يحيى: يلا طيب الحقوني
    محمد: يحيى كيف حالك
    سامي: كيف نزلت من سيارة خالد
    يحيى: هلا وغلا محمد ايش اخبارك
    محمد: انا كويس سامي ابي اركب معاه
    يحيى: تنورني حياك يلا ياسامي
    سامي: يلا حنا وراك
    نور: اشوف محمد تعلق فيه
    سامي: محمد ماهو من السهوله انه يتعلق باحد مع يحيى غير
    سما: نور تراني رادتها لك
    نور: ههههههههههههههههههه لسا فاكره
    سامي: الله يعينك عليها
    سما: وانت كنت تضحك ها
    سامي: ويعيني عليك انتي كمان
    سما: شوفو عاد والله ان زودتوها معاي قدام أي احد والله لارجع وتاركه لكم المكان فاهمين
    نور: الا ماقلت لي ياسامي انت ليه كنت خجلان كذا من يحيى
    سامي: والله مادري يانور يمكن عاجبني وانا مادري
    نور: عاد يعجبك من غير ماتقولي حبيبي
    سامي: ههههههههههههههههههه عليكي وعلى غيرك ياحبيبتي
    نور: هههههههههههههههه يعني اقول يعني اذا ودك فيه تراني خاطبته لك
    سامي: اخص عليكي انتي بعد زودتيها ايش شايفتني
    نور: ههههههههههههههههههه ماهو انت الوحيد الي بترد علي غيرك بيظل ساكت ومطنشني
    سما بحده: وقفو السياره
    سامي: خير
    سما: اقول لكم وقفو السياره انا بركب مع خالد قعدته ابرك منكم
    سامي: اقول اجلسي مكانك خلينا انا وزوجتي نضحك مع بعض ورجاءا سما مانبي احد يقاطعنا
    سما: طيب يا سامي طيب اتريقو واضحكو واوريك انا ايش اسوي
    سامي: ايش بتعملي يعني
    سما: ماراح اكلمك طول اليوم وشوف عاد الي ترد عليك
    سامي: ماتقدري انا سامي حبيبك وروحك
    سما: طيب اسكت
    سامي: حاضر عمتي
    سما: وسكت الي جنبك بعد
    سامي: حاضر عمتي انتي يالي جنبي اسكتي عمتك تقولك
    نور: حاضر عمتي هههههههههههههههه
    سامي: باين اننا وصلنا
    سما: وااااااااااااااااااااااااااااو ايش ذا
    نور: أي مزرعه هذي ماهي مزرعه
    سامي: اذكرو الله صدق يوم قال جنة الله على الارض
    سما: ماشا الله
    نور: تبارك الله الطريق روعه هذي عناقيد عنب؟
    سامي: ماشا الله شوفو عناقيد العنب كيف متعلقه بالاغصان وتدليه بين الالواح الخشب
    سما: لا والتصميم الهندسي الخشبي الممتد على طول الطريق انا كيف مافكرت في التصميم ذا من قبل والله يهبل
    سامي: شايفين الورد
    نور: واااااااااااااااااااااي خيال
    سما: الله شوفو الاسطبلات هناك
    نور: شوفو هذيك البيضا
    سما: شوفي السوده سوادها ملفت للنظر نفسي اسميها ادهم لايق عليها الاسم مره
    سامي: شوفو هنا
    نور: وين
    سامي: هنا بالناحيه الي هنا
    نور: ايش ذا مبنى ؟!!
    سامي: زريبه حيوانات شوفي النظام
    سما: بالعاده اشوف الخرفان بكل مكان وهذا المكان غير والله
    نور: شوفو التنظيم حتى للحيوانات تصميم ولا اروع
    نور: وشو ذا نبع؟!!
    سما: ايوا نبع صناعي شوفي حوله ايش عامل
    نور: جسر!! روعه والورد حلوله يجنن
    سامي: هذيك نافوره بعيده عنه شوي
    نور: بقوله يفتحها لنا
    سامي: هذا ملحق هنا
    سما: هذول 4 ملاحق
    نور: مشا الله والله ما انتبهت
    سامي: شوفو شوفو هنا بهذيك الجهه قعده كامله للشوا
    نور: من جد روعه عجيبه من جد
    سما: شوفو هنا المراجيح شوفو الالعاب زين عملت منال الي جابت العيال
    نور: ماشا الله كل هالطريق وماوصلنا للبيت
    سامي: بعد كل ذا تتوقعي تلاقي بيت الا قولي قصر
    سما: التصميم للمزرعه يقول انها فله بس على شكل قصور مناسب جدا للخيال الي حنا فيه
    نور: تبارك الله لسا ما وصلنا
    سما: ايش شيك الزراعه ذا
    سامي: احس كأنها متاهه
    سما: ماشا الله الارض مره مره كبيره
    سامي: هذا هو البيت شوفوه
    نور: ما اصدق فله على شكل قصر
    سما: الي صمم هالمكان خطير مره فعلا عقل مصمم خلا المكان تحفه كل شي مناسب للي جنبه كل زاويه تتكلم عن نفسها بحياتي ما فكرت اعمل كذا
    نور: لانو تصميمك للغرف وداخل البيت المساحه عندك صغيره ما هي زي هنا ما شا الله
    سما: الله اكبر النخيل حول الفله شي خيال
    سامي: يحيى يأشر على مواقف السيارات وصلنا خلاص

    ********************************






    رد مع اقتباس  

  3. #193  
    المشاركات
    3,259
    مواقف السيارت
    يحيى: حمدلله على السلامه انشا الله ماتعبتو من الطريق
    نور: ما شا الله يا خوي تعب الطريق والملل الي شفناه فيه عوضه منظر الارض علينا
    سامي: الله يبارك لك ياخوي
    يحيى: وين الاهل
    محمد: تلاقي المناظر اعجبتهم خففو وهم جايين
    يحيى: دام قلت انو المكان عجبك انا بخذها شهاده منك خلاص
    محمد: لا تنسى توثقها عاد
    يحيى: هههههههههههههههههه
    سامي: بلا طول لسان
    محمد: سما شفتي الخيله السوده انا قلت كيد بتعجبك
    نور: اعجبتها وسمتها بعد
    يحيى: سميتيه بس هو له اسم
    نور: طلع ذكر
    يحيى: ايوا ذكر ماقلتي لي يا الساكته ايش سميتيه
    سما:
    نور:انت قول ايش اسمه وانا افتن عليها
    يحيى: ههههههههههههه انا بقول بس اذا سما سمته بغير اسمه من هاللحظه
    نور: ايش يلا قول
    يحيى: ادهم
    نور: هااااا !!!
    يحيى: ايش ؟ خير
    نور: هي سمته ادهم بعد
    يحيى: والله!!!!
    نور: عارف هي بعد قالت
    بومشعل: السلام عليكم
    يحيى: وعليكم السلام يبا هلا وغلا
    بومشعل: بغلاك يبا كيف حالك
    يحيى: مبسوط انكم معاي
    ام مشعل: يما
    يحيى: هلا يما نورتي مكانك يما وحشتيني
    ام مشعل: انت وحشتني اكثر متى وصلت
    يحيى: البارح بالليل جيت بتصل قلت اكيد نايمين ما بغيت ازعجكم
    ام مشعل: تعرف لو قايل لي كلام غير ذا ماكنت فكيتك
    يحيى: وانا اقدر خلاص اسيبكم من جديد انسي
    هزاع: الله يبارك لك يا يحيى
    يحيى: يبارك فيك ويخليك انشا الله عجبك المكان
    عادل: صدقت يوم قلت جنة الله على الارض
    يحيى: يا هلا والله يا بو محمد
    عادل: بالمهلي ياخوي
    يحيى: انشاالله بس جبت العيال معاك
    عادل: جبتهم وامهم فرحانه انها جابتهم بينبسطو هنا كثير
    يحيى: المكان مكانكم وانا ضيف عندكم
    خالد: الله يحيي اصلك ياخوي
    يحيى: تحيا وتدوم
    سالم: بنعرفك على المعرس عاد هذا فهد
    يحيى: حيا الله المعرس
    فهد: تحيا وتدوم الله يبارك لك ياخوي المكان مشا الله ياخذ القلب
    يحيى: مكانك وانا اخوك حياكم الله تعالو تفضلو
    ساره: طيب وانا ماتبي تسلم علي
    يحيى: انتي؟ انتي مين
    ساره: ماعرفتني
    يحيى: اعذريني
    بومشعل: هذي ساره
    يحيى: ساره مين؟
    ام مشعل: ساره اختك يما
    يحيى: ساره اختي.؟!!
    ساره: نسيتني يحيى مالك
    يحيى: ولا شي تعالي ياروحي اعذريني
    ساره: معذور كيف حالك
    يحيى: بخير وين كنتي هذاك اليوم ماشفتك
    فهد: ياخوي تراها زوحتي وكنا في.
    يحيى: ايوا ايوا محد قالي ساره اعذريني من جد
    سامي: يحيى بتجلس تناظرها كثير مالك

    ***********************************






    رد مع اقتباس  

  4. #194  
    المشاركات
    3,259
    داخل الفله
    يحيى: حياكم تفضلو
    بمشعل: بسم الله ما شاالله
    يحيى: مرزوووووق
    مرزوق : عمي
    يحيى: نادي الشغالات وجيب الضيافه يلاااااا تحرك
    مرزوق: تامر عمي
    يحيى: حياكم حياكم
    مرزوق: عمي كل شي جاهز وجايين وراي تامر بشي
    يحيى: نزل اغراض الضيوف من السيارات اغراض الرجال خلهم بالملحق الكبير
    مرزوق: حاضر عمي
    يحيى: عطوه مفاتيح السيارت ياجماعه
    عليا: عمي
    يحيى: هلا عليا هذي امي ابيكي تديري بالك عليها
    عليا: هلا عمتي
    ام مشعل: هلا يما
    يحيى: يما قولي لها على اغراضك واغراض ابوي خليها توديهم جناحكم
    سوزان: عمي
    يحيى: سوزان هذول خواتي خليكي ماعاهم على طول شوفي ايش طلباتهم
    سوزان: تامر عمي
    يحيى: وروها اغراضكم يا بنات
    عذبي: عمي
    يحيى: هذا عذبي يا شباب بيكون معانا هو ومرزوق تخليك رهن اشاره منهم يا عذبي
    عذبي: تامر عمي
    بوعذبي: عمي
    يحيى: هلا بالرجال
    بوعذبي: هلا بك يبا
    يحيى: بوعذبي هذا ابوي ابيك.
    بوعذبي: من غير ماتقول عمي في عيوني
    يحيى: تسلم عيونك الله لا يهينك شوف لي وحده من الشغالات تكون مع شغالات اخوي عادل تدير بالها على العيال هي كمان وخليها تجهز اكل خاص فيهم اكيد العيال جاعو
    بوعذبي: من عيوني تامر بشي ثاني
    يحيى: الضيافه
    بوعذبي: هذاهم وصل
    يحيى: حياكم يا جماعه خذو راحتكم محمد لا تنسى
    محمد: خير
    يحيى: الاكل ببلاش خد راحتك
    محمد: هههههههههههههههه
    فيصل: من غير ماتوصي بناخذه معانا بعد
    بومشعل: ههههههههههههههههه بس ياعيال عن المزح الثقيل
    يحيى: خلهم يايبا بوعذبي
    بومشعل: الا انت تدري عن سالفه الاكل ببلاش
    يحيى: قالي محمد عنها
    محمد: ضحك من قلبه ليتكم كنتو معانا تسمعوه
    سامي: وليه عاد
    يحيى: لا ني اذكر ناصر زين
    سما بهمس: عمي ناصر؟ انا قلت
    بومشعل: لسا تذكره
    يحيى: عمري مانسيته لدرجة اني نسيت اختي ومانسيته
    فهد: اسكت زيت والله ما تفكك
    ساره: اخذ راحتي معاه وانت مالك
    نور حنا بنطلع فوق
    يحيى: بوعذبي من حقها تزعل وهو شويه اني انساها
    بوعذبي: امرني عمي
    يحيى: وينك
    بوعذبي: اجهز القعده برا مثل ما أمرت
    يحيى: قرب علي
    بوعذبي: خير امرني
    يحيى بهمس شديد: .
    بوعذبي: مسافة الطريق ويكونو عندك انت تامرني كم قلت
    يحيى: اثنين والباقي ثلاثه
    بوعذبي: تامر مسافة الطريق بس
    يحيى: ايش اخبار الاكل يا محمد
    محمد: روعه
    هزاع: هذا المكان من زمان لك






    رد مع اقتباس  

  5. #195  
    المشاركات
    3,259
    يحيى: هديه من جدي الله يرحمه
    بومشعل: الله يرحمه
    عادل: باين تعبت على المكان كثير
    يحيى: كثير اخذ وقت كبير
    نور: شوي شوي يما
    يحيى: مالها
    نور: تعبت من الدرج بس
    يحيى: أي درج وليه ماركبتي المصعد
    ام مشعل: معلش يما ما انتبهت له
    يحيى بحده: عليا وين علييييييييييييييييييييييييييييييييا يا عليا
    ام مشعل: يما لا تعصب على الحرمه انا قايله لها تسبقني على فوق
    عليا: خير عمي
    ام مشعل: لا تخافي يما ماصار شي
    عليا: انت بخير عمتي مالك
    ام مشعل: بخير يما ما صار شي
    عليا: اجلسي عمتي بعمل لك مساج لرجولك وبتصير احسن انشاالله
    يحيى بحده: اياكي تتركيها مره ثانيه فاهمه
    عليا: حاضر عمي
    ام مشعل: والله ماله داعي تعصب عليها يما ما صار شي
    يحيى: تعالي بس انا كنت ابي اقول .
    ساره تنادي يحيى من فوق: يحيى
    يحيى: ياروحه
    ساره: تعال فوق ابيك
    يحيى: هذا انا جاي اعذروني يا جماعه شوي
    سامي: خذ راحتك دامك بتفكنا من دلع الحريم روح وفكك نفسك عاد
    يحيى: عسل على قلبي والله
    عادل: تركه لسا اول يوم معاهم بكره يرميهم عليكم من جديد

    *****************************
    بغرفة سما وساره
    ساره: انا ناديته
    سما: والله العضيم سخيفه قلتي تبينه وقلت لك اوكي ليه تناديه
    ساره: مالي شغل انا ابيه هنا
    سما: يوووووووه انا رايحه لمنال انا ايش جايبني معاكي اصلا
    يحيى: اااااااااااااااااااااااااااااااخ
    ساره: اخوي
    سما: ااااااااااااااااااااه
    ساره: سما مالك صارلكم شي انتو بخير يحيى فكها من حضنك طيب
    يحيى بهمس: ماقلت لك بتكوني بحظني
    سما: راسي ااااااااه
    يحيى: انتي بخير
    سما: راسي يالمني
    يحيى بحده: سوزان وين
    ساره بخوف: مع نور ومنال
    يحيى: نادي سوزان
    ساره: حاضر
    يحيى بهمس: حبيبتي انتي بخير
    سما بهمس: انت الي بخير
    يحيى: شقيه يعني مافيكي شي
    سما: لا طبعا بس عن الاحراج قدام ساره
    يحيى: ههههههههههههه بس بعد حضنتك
    سما: بس
    يحيى: بس ايش انا ماشبعت لسا
    سما: ناوي تفضحنا انت
    يحيى: لا طبعا ناوي احبك بزياده يا نبض روحي
    سما: يحيى خلاص
    يحيى: طيب خلاص عن الدلع
    سوزان: عمي
    يحيى: سوزان شوفي قرص مسكن تاكله المسكينه
    سوزان: حاضر عمي
    يحيى بهمس: تاخذيه منها بس ماتاكليه فاهمه
    سما بهمس: حاضر
    نور: جرا لك شي؟
    سما: راسي يألمني شوي
    يحيى: معلش ضربه قويه مع المسكن بترتاحي
    نور: وانت جرالك شي
    يحيى: انا بخير وين اختك
    ساره بخوف: خير انا هنا
    يحيى: مالك خفتي
    ساره: انا السبب كنت ابي اتدلع عليك وو
    يحيى: هههههههههههههههه ماصار شي ايش كنتي بتقولي
    ساره: لا خلاص ولا شي
    يحيى: لا تصيري جبانه عاد انتي اخت يحيى
    ساره: ياربي يخليك لي
    يحيى: ساره انا ابي اعتذر منك لا تزعلي مني وهذي بوسه
    ساره: ياربي يخليك لي يا يحيى والله انه الروح ردت بالكل يوم رديت
    نور: ايش معنى هي وانا كمان زعلانه وابي تراضيني
    يحيى: وايش مزعلك انتي بعد
    نور: مادري بس زعلانه كذا
    يحيى: ههههههههههههههههههههه خلي رجلك يبوسك
    نور: كذا طيب انا بروح
    يحيى: تعالي هنا وين بتروحي وهذي بوسه عشان عيونك
    نور: وااااااااااااااي ياربي يخليك لنا من جد ياخوي
    يحيى: ويخليكم لي
    محمد: يحيى
    يحيى: سم
    محمد: سامي يقولو لك تعال وسيبك من دلع البنات
    يحيى: يلا هذا انا جاي
    سما بحده: محمد قول لسامي ابي ارجع
    يحيى: خير!!!!
    نور: ليه !!!!






    رد مع اقتباس  

  6. #196  
    المشاركات
    3,259
    سما: ابي ارجع وخلاص
    ساره: من جدك انتي ليه ايش صار
    سما: راسي يألمني وابي ارجع
    يحيى: اذا راسك يألمك بنادي دكتور
    نور: وليه تناديه عادل هنا
    يحيى: ايوا نسيته روح ناده يا محمد
    سما بحده: لا نادي سامي ابي سامي
    يحيى: طيب اعذروني انا
    سامي: خير ايش صاير
    سما: ابي ارجع البيت
    سامي: ليه عاد ايش صار من غلط عليكي
    سما: ما حد غلط علي ابي ارجع وخلاص قول لخالد يردني راسي يألمني وابي ارجع
    سامي: نور ايش صار
    نور: كانت هي وساره يتخانقو على السرير كل وحده فيهم تقول تبي الي جنب البلكون ساره نادت يحيى سما كانت بتطلع جايه لغرفتنا تصادمت هي ويحيى
    سامي: وعشان كذا راسك يألمك؟
    سما تبكي: ايوا يألمني كثير
    سامي: طيب انتي ليه تبكي كذا
    سما: اقول لك يألمني
    سامي: طيب ارتاحي شوي واذا ماصرتي احسن انا باخذك بنفسي وبنرجع
    سوزان: عمتي خذي القرص هذا بيريحك
    سامي: ايش ذا
    سوزان: مسكن عمي
    سامي: عطيني ياه افتحي فمك انتي بعد
    سوزان: تفضل المويه
    سامي: اجلسي تبين احطك بالسرير
    سما بعصبيه: لااااااا
    سامي: طيب طيب عن العصبيه طلعو وخلوها ترتاح
    سما: خلى النور والع
    سامي: حاضر عمتي
    سما: الو ومتصل بعد ليك عين تتصل وتكلمني
    يحيى: مالك انتي ايش صار
    سما: تستهبل انت
    يحيى بعصبيه: سمااااااااا لسانك لا يطول علي
    سما: وانت احترم تصرفاتك
    يحيى: ايش عملت انا
    سما: انت تبي تغيضني صح
    يحيى: لا والله ياروحي ما ابي اغيضك بس قولي لي ايش مزعلك
    سما: ليه تبوس البنات كذا صاحي انت او تكون محسب نفسك اخوهم صدق
    يحيى: ههههههههههههههه غيرانه يعني
    سما: ما امزح معاك حتى تضحك
    يحيى: غيرانه علي
    سما: انا بسكر يا ياحيى وروح عني وما ابي اتكلم معاك ابد فاهم
    يحيى: استني بس انا ما اعرف انو بومشعل عنده بنت اسمها ساره ويحيى ما قال لي انت شفتي موقفي قدام الكل ايش كان كنت شوي وبنكشف يرضيك يناهر كل الي نسويه
    سما:
    يحيى: ردي علي يرضيكي
    سما: كذا مايجوز حنا ماتفقنا على كذا يحيى انا ما حسبت حساب هالشي ماضنيت انو بيصير كذا يح.
    يحيى: حيلك حيلك انتي ايش فاكرتني ماهو انا الي يلعب بالاعراض ومن هاناحيه لا تخافي انا رجال ومثل مالي عرض اخاف عليه اكيد اني بخاف على عرض غيري
    سما: يحيى انا خلاص رديت بكلامي هالزواج مابيه انا.
    يحيى بعصبيه: هنااااااااااااااااااااااااا ولا كلمه انتي سامعه
    سما: اعمل الي تبيه انا خلاص هالزواج مابيه واياك تقرب من بنات عمي انت سامع انا رايحه اقول لهم على الحقيقه و
    يحيى: سماااااااااااااااااا تراني قد كلمتي اياكي تتحركي من مكانك انا جايك
    سما: لا لا
    يحيى: اخرسي

    *************************






    رد مع اقتباس  

  7. #197  
    المشاركات
    3,259
    مع الرجال
    مرزوق: عمي تفضل كل شي جاهز
    يحيى: نادي الجماعه
    سامي: يحيى يا اخي اترك التلفون وتعال
    يحيى: معاك يا اخوي معاك هذا انا سكرت
    بومشعل: والله يايبا صارلنا ساعتين ماحسنا بالوقت يمر
    يحيى: وانا صار لي سنين هنا ماحسيت بالوقت يمر
    سامي: تجي هنا كثير
    يحيى: قبل لا تكبر تجارتي كنت مقيم هنا الان من الاقي فرصه فراغ اجي هنا على طول
    بومشعل: والمكان يظل فاضي لحد ماترجع
    يحيى: كل الي شفتهم يشتغلو هنا هم عايشين هنا دايرين بالهم على الحلال وعلي
    هزاع: تطمنت على العيال
    عادل: ايوا تصدق نامو
    هزاع: يحق لهم الجو حلو مره
    عادل: كان ودي يكونو صاحين يلعبو شوي
    يحيى: لا حقين على اللعب يصحو وياخذو راحتهم
    محمد: يحيى
    يحيى: ياروحه
    محمد: ابي اشوف ادهم
    يحيى: ابشر تشوفه وتركبه يوصل بوعذبي واخليه يركبك عليه
    محمد: بيتاخر؟
    يحيى: شويه بعد وين البنات
    ساره: هنا ياخوي بغيت شي
    يحيى: اتطمن بس ياختي
    بومشعل: امك قالت تبي تشرب الشاهي بهذيك القعده
    يحيى: تاخذ راحتها
    هزاع: منت متزوج يا يحيى
    يحيى: لا والله مافي نصيب
    هزاع: غريب واحد مثلك مايتعيب ماتزوج لحد الان ايش المانع
    يحيى: اشوف قمنا نتريق تاراني ماني باحسن منك
    هزاع: هههههههههههههههههه صدقت والله انا بصراحه محد عجبني لحد الان
    يحيى: وانا لحد الان مالقيت الي تستاهل تكون زوجتي
    عادل: دامكم تصادقتو على بعض اجل الله يكتب لكم الزواج مع بعض
    محمد: اذا على كذا هذا ماحد عاجبه وهذا مالقى الي تستاهل اقول بتزوج قبلهم وهم بيظلو كذا
    بومشعل: هههههههههههههههههههه الله يقطع بليسك يا محمد
    سامي: وهو الصادق والله
    يحيى: اشوفك معترض على حالنا لا يكون تبي تزوجنا وانا مادري
    سامي: وليه لا كل واحد منكم نسبه يشرف غلطان الواحد اذا ردكم
    يحيى: من جدك
    بومشعل: وليه مو من جده انا عن نفسي لو لي بنتين عطيتك وحده وعطيت هزاع الثانيه
    خالد: يعني بيزوجكم غصب عليكم يلا فككو نفسكم
    هزاع: عني انا ما اراح ارده الا يشرفني نسبه
    بومشعل: الشرف لي ياولدي
    يحيى: عني انا برفض
    بومشعل: متأكد انت؟
    يحيى: طبعا متأكد احد ياخذ اخته
    خالد: هههههههههههههههه
    فهد: ههههههههههههه تخيل عاد
    بومشعل بهمس: انت متأكد تردني
    يحيى بهمس: وانت من صدقك بتزوجني اختي
    بومشعل: لا تعملهم عليانا كاشفك
    يحيى: اعمل ايش يبا
    بومشعل: يعني انت بتردني لا تنسى هالشي
    يحيى: هههههههههههههه
    بومشعل: خلاص يبا انت رديت اجل انسى موضوع الزواج
    يحيى: تبي تلعب باعصابي ولا تبيني اعترف لك
    بومشعل: الاثنين
    يحيى: ههههههه والله اني خايف انتو تردوني
    بومشعل: وليه بعيد الشر
    يحيى: مشكلتي مع ابوي كبيره يبا مافي حد بيرضا اني اخطب بنته وانا جايه لحالي
    بومشعل: وانا وين رحت
    يحيى: تاج راسي والله يعلم بس بعد ماحد بيرضى
    بومشعل: انت جربت؟
    يحيى: ايوا
    بومشعل: من جدك انت ماحد قالي
    يحيى: شفت وهذا دليل على كلامي ماهو راضي
    بومشعل: وانت طلبتها من مين
    يحيى: من سامي
    بومشعل: اجل ابشر بالخير






    رد مع اقتباس  

  8. #198  
    المشاركات
    3,259
    يحيى: كيف يعني
    بومشعل: اقول دامي وراك بيصير الي تبيه
    يحيى: طيب وهزاع
    بومشعل: ماله
    يحيى: شكله ماهو طايقني
    بومشعل: الموضوع بيد سامي ماهو هزاع تتركها على الله وعلي يصير خير انشا الله
    يحيى: اشوفك مبسوط
    بومشعل: مره يبا مره مبسوط تعرف اذا هالشي تحقق هذا يعني انك بتعيش معاي ومع امك على طول
    يحيى: وترضاها علي اعيش ببيت انسابي ماهي عدله ابد يبا
    بومشعل: نص البيت لي اقدر اكتب لك نص نصيبي اذا هالشي يريحك
    يحيى: طبعا مايريحني ايش تقول انت
    بومشعل: اسمعني بس لاتعصب اذا جا وقتها بنتناقش واكيد بنلاقي حل الان ماهو مكان مناسب نتكلم فيه المهم الان اخذ الموافقه من سامي وبعدين يصير خير
    سامي: اشوفكم نسيتونا وجالسين تتهامسو ايش القصه يا عمي من لقا احبابه نسي اصحابه
    بومشعل: شبعت منكم ايش اسوي ابي اشبع من ولدي
    خالد: زين كذا؟ رد عليه الان ليه تدخل نفسك بينهم يا حلو الاحراج عليك ياخوي
    يحيى: ههههههههههه لا عاد كله الا سامي ما ارضى عليه
    خالد: الا سامي وانت تضحك عليه يا حلوك والله
    عذبي: عمي
    يحيى: حاضر
    سامي: وين رايح
    يحيى: عندي ضيف اخلص منه وارجع لكم
    بومشعل: خذ راحتك يبا
    يحيى: عذبي خلك معاهم شوف ايش يامرون
    عذبي: حاضر

    ******************************






    رد مع اقتباس  

  9. #199  
    المشاركات
    3,259
    في غرفة سما وساره
    يحيى: سما افتحي الباب
    سما: لا
    يحيى بحده: بتلعبي معاي
    سما بخوف: لا
    يحيى: اجل افتحي بلا فضايح
    سما: انت الي بتجيب الفضايح بعمايلك
    يحيى بحده: طاوعيني يابنت لا تعصبيني تراني مجنون
    سما بخوف: الي تبيه اعمله
    يحيى: كذا؟
    سما: ايوا كذا
    يحيى: طيب انا رايح اقولهم اني ضيعت شرفك واني ما جيت لسامي الا عشان اصلح غلطتي
    سما: .
    يحيى بحده: سمااااااااااا
    سما بخوف: تعملها؟
    يحيى بحده: اذا ما فتحتي الباب بعملها
    سما: ماني فاتحه اعمل الي تبيه
    يحيى بحده: سمااااااا
    سما: اكرهك
    يحيى يرق لها: تكرهي يحيى
    سما: غبيه الي حبيتك
    يحيى: يعني تحبيني والي يحب مايثق في الي يحبه
    سما: بطريقتك هذي لا ما اثق فيك
    يحيى: سما افتحي الباب
    سما: لا
    يحيى: من ايش خايفه هي اول مره نكون فيها لحالنا؟ اول مره يثبت لك اني بحافظ عليكي وانو محد يمسك بأذى حتى انا؟
    سما: .
    يحيى: سما اسمع انفاسك كل هذا خوف ؟
    سما:
    يحيى بخبث: خوف مني ولا من نفسك!! عارفه انا متأكد انك خايفه من نفسك عارفه نفسك ايش بتعمل صح لانك واثقه اني اعقل من أي تهور ممكن انك تفكري فيه
    سما: انت غلطان
    يحيى: افتحي واثبتي لي
    سما: لا
    يحيى: ياجبانه افتحي ياخوافه تخافي من حبيبك تخافي من يحيى
    سما: يحيى روح
    يحيى: وين اروح
    سما: ممكن تبتعد عني
    يحيى: ممكن بس الاول تفتحي
    سما: لا تلعب علي
    يحيى: خايفه من نفسك
    سما:
    يحيى: اقولك على شي
    سما: .
    يحيى: شوفي والله والي خلق هالخلق انك لما تفتحي ماراح اقرب لك ولا المسك وانتي شوفي نفسك ايش بتعمل هذا انا حلفت اذا انتي خايفه مني عاد انتي وشجاعتك هذا اذا خايفه مني اما اذا ظليتي مسكره الباب فهذا معناه انك خايفه من نفسك يعني تحبيني
    سما: مستحيل انسى هالشي
    يحيى: اثبتي وانا عند كلمتي بتركك ولا كأن شي صار بيننا وصدقيني بساعدك لحد ماتطلعي من مشكلتك بدون مقابل والله وغلاتك عندي يانبض روحي.
    سما: نعم هذا انا فتحت
    يحيى: طيب ابتعدي عن الباب انا حالف ما المسك
    سما: لا تكلم كذا ما ابيك تدخل
    يحيى: واذا احد سمعني تبين تنفضحي
    سما: طيب بس انت حالف
    يحيى: طيب
    سما: ليه ليه يحيى ليه قفلت الباب
    يحيى بحده: ولا كلمه انتي تلعبي معاي ولا تبين تجنيني قولي مالك
    سما بخوف: انا رافضه اسلوبك
    يحيى بحده: أي اسلوب






    رد مع اقتباس  

  10. #200  
    المشاركات
    3,259
    سما بخوف: شوف نفسك
    يحيى بخبث: كل هذي غيره ما اصدق احبك يابنت
    سما: ماهي غيره والله ماهي غيره هذول بنات عمي وانت ماتجوز عليهم انا الي سمحت لنقسي يصير كل ذا انا ودي اروح لهم واقول لهم على كل شي يحيى ودي انك تفهمني كنت اتمنى اني اشوفك بظروف غير هالظروف كنت اتمنى اني ارتبط بواحد زيك من زمان بس.
    يحيى بحده: بس ولا كلمه سما انتي روحك بيدي لاتخليني اجبرك على شي انتي ماتبينه سما انتي تعرفي اني احبك بس اذا شفت منك حركه تخليني بوضع غير الوضع الي انا مخطط له ماحد بيندم غيرك وبعد بتكوني لي بس هالمره غصب عليكي
    سما بخوف: بس
    يحيى بحده: من غير بس تغيري علي لهالدرجه
    سما: قلت لك ماهي غيره
    يحيى بحده: اجل كوني واثقه اني بستهم غصب علي
    سما بحده: لا ماهو غصب عليك تقدر تتصرف باي اسلوب ثاني يحيى انا فقدت الثقه فيك
    يحيى: واذا وعدتك
    سما: ولو بكره تكون بظروف اصعب وتقول اجبرتني الظروف هالكلام مايجوز انا فكرت في نفسي ونسيتهم كيف نسي انك ماتجوز عليهم كيف راح عن تفكيري انك بتقعد معاهم وبتشوفهم
    يحيى: هذا عشان اول مره تفكري في سعادتك
    سما: سعادتي ماهي مهمه هم اهم عندي
    يحيى بحده: وانا ؟!!
    سما: الله يسهل لك مثل ما انت عند كلمتك لي انا بعد عند كلمتي لك الي تبيه عن خليل بقوله بوصله لك
    يحيى بحده: يعني ايش؟!!
    سما بحزن: محنا لبعض ودي انك تكون جنب عمي وخالتي تراهم تعلقو فيك كثير ودي انك ماتقطع خير تعمله بس لا تقرب من البنات انا عمري ماطلبتك ورديتني هالمره اطلبك من جد لا تقرب للبنات
    يحيى بحده وغضب: انتي لي اني ابتعد عنك انسي انتي حبي انتي امنيه وتحققت لي لا تتوقعي اني اتركك كذا بالساهل
    سما: وين رايح
    يحيى بحده: رايح اقول لهم
    سما بخوف: تقول ايش؟
    يحيى بحده: اني ضيعت شرفك وابي اصلح غلطتي
    سما بخوف: حرام عليك ايش ناوي علي
    يحيى بحنيه: كل خير ناوي كل خير
    سما: تفضحني وتقول كل خير
    يحيى: وتتوقعي اعملها سما انا ماني رجال بعينك؟
    سما: .
    يحيى بحنيه: سما حبيبتي ماني رجال بعينك؟
    سما: .
    يحيى: تشوفيني متهور معاكي تشوفين اني فاضحك؟ جابرك على اشيا مشينه؟
    سما:
    يحيى: شوفي عيني ناظريني ايوه كذا ابيكي تصدقي احساسك انا رجال نظيف ماني الي انتي تعرفيه ابيكي تصدقي هالشي
    سما: يعني ايش؟
    يحيى: بفهمك هالشي بعدين
    سما بحده: ابي الان من حقي اعرف من حقي قلبي يتطمن
    يحيى: وغلاة روحك عندي طمني قلبك وصدقي الي قلت لك عليه طاوعيني بس وانتي تشوفي الي يرضيكي اتفقنا
    سما: ماني قادره اطاوعك
    يحيى بحده: وبعدين في اشيا كثيره ماني قادر اقولك عليها اشيا كثيره ياسما انا عارف انك خايفه من الي قلته لك حاولي تفهميني كيف اوصلك بس
    سما: قول لي الحقيقه وريحني
    يحيى بحده: ما اقدر انا مكتف افهمي عاد لازم اكمل خطتي عشان امانك انت تلعبي مع ناس ماهم سهلين وانا لوخبيث او ابي ضر احد كنتي تشوفي انا ايش اعمل فيكي سما تراني بنجن افهميني ماني قاصر توتر الي على راسي اكبر من الي قاعده تعمليه فيني ودي اصارحك بكل شي بس ماهو الان الان صعب يابنت ارحميني وردي علي انك بتكملي معاي وما بتخربي الي جالس اعمله
    سما:
    يحيى بترجي: انا بحياتي ماطلبتك بحياتي لاترديني تكفين ياسما تكفين سما ردي علي تراني ماسك نفسي عنك ودي احضنك انا الي ماني قادر انا حلفت سما ردي علي وخليني اطلع قبل لاكسر حلفي سما ماني قادر قربك يجنني
    سما: اتفقنا بس هذي اخر مره يا يحيى تبوسهم عارف اذا عدتها مره ثانيه انا الي بذبحك بيدي سامع
    يحيى: حاضر حاضر ياروحي
    سما: خلي ببالك انهم عرضي وانت ماتجوز عليهم ماهو عشان اوصلك بت.
    يحيى: فاهمك ياروحي فاهمك مثل ماقلت لك غصب علي وبكون حذر صدقيني
    سما: ماشي
    يحيى: خلاص يا حبي
    سما: ايوا خلاص يلا انزل
    يحيى: وانتي؟
    سما: ابي ارتاح شويه المسكن الي اخذته مدوخني

    **************************






    رد مع اقتباس  

صفحة 20 من 21 الأولىالأولى ... 1018192021 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  2. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  3. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
  4. رواية كلي لها وما ملك قلبي غيرها.txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-Jun-2012, 11:34 PM
  5. رواية قليل من الحب كامله من الروايات الرومنسية txt للجوال
    بواسطة بدويه اصيله في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-Oct-2011, 10:39 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •