الملاحظات
صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #141  
    المشاركات
    3,260
    الـبــ((49))ــآآآآآررت
    مـلـكــه ررريــم ووخــآآآآلــد

    ريم وهي جالسه والكوفيره تحط لها المكياااج""ييمه خاايفه ليش خاايفهانا بتزوج الي احب بتزووج خااالد اااه بس لو ارجعت له الذااكرهلالالالا ماراح ترجع ايه ماراح ترجع""
    قطع افكااارها دخوول مي وهي ماسكه فستاانها:يلاا ريمووو(ولفت للكوفيره)استعجلي يااروحي
    الكوفيره وه تنزل المشط:خلللصت
    مي ببتساامه:ماشاءالله تهبلين(وباستها)االلف مبروووك ياروحي
    ريم ببتسامه:الله يباارك فيك ياعمري
    ادخلت نوف وهي ماسكه فستاان ريم:يلاا ريمووو قوومي البسي
    ادخلت فجر:الساااعه 7:30 بسرررعه
    (طبعا نوف وفجر مبااركين لريم قبل)
    فجر:الا اقوول مي وين اسيل وليالي وفرح
    مي:اسيل توي كلمتها تقول عند الباب يمكن تلقينها تحت تساعد الحريم اما ليالي مدري ماشفتها ووفرح ااامممم مدري والله
    فجر وهي تتطلع جوالها:الوو فررووح وينكتحتاوك يلا باي
    ع ماسكرت الجوال ادخلت فرح ببتساامه:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    وصفروووا مي وفجر ونووف وريم تضحك:وووووووههه
    مي:لالالا مااقدر ع الزززين والشياااكه بصراااحه غطيتي علينا
    نووف:ايه والله قمرر ماشاءالله
    فرح بخجل:ههههه تسلموون ياروحي انتوا(وتقدمت وبااست ريم)مبروووك والله ريم هي غطت علينا اليوووم
    ريم:الله يبارك فيك هههههه
    فجر باستهبال تبي تقهر فرح:الله الله كل هذا عشاان الزواج ميي يلا خلينا نتزووج يمكن وجهنا يشع نووور كذا
    الكل:ههههههههههه
    فرح وهي تضررب فجر من كتفها:طسسي اقووول(ودق جوال فرح)
    فجر:هااه هذا نايف ددق ااف بس بصرااحه الزوااج فيه لصقه شوووي هههههههههه
    الكل:ههههههههه

    الــسـ8:00ـآآآآعــــه
    اوقفت ريم باعلى الدرج وانززلت ع زفه هااادييه ماكان فيه الا العيله بس وام جاك
    الكل صار يسم ع ريم كاانت مرااا رووععه اول ماقعدت ع الكوشه البسيطه جاواء كلهم وسلموا عليها وبااركوا لها
    دخل تركي وهو مبتسم:ووقعي
    اخذت نفس وهي تشوف الكتاب امسكت القلم ووقعت
    وبصوت وااحد البناات:كلووووووووووووووشش
    الكل:ههههههههه
    ابتسم تركي بقووه وباس راس ريم:مبرووك ياقلبي منك العيال ومنه المااال
    ريم بهمس:الله يباارك فيك
    ((بــعــد ررربــع ســآآآآعــه))
    دخل الجد وكل الرجال والشباب ومعهم خااالد الي متووسط بينهم
    وصاروا الحريم يللووشوون والبنات معهم بععد
    دمعت ريم لاشعووريا حسست بخووف من الجاي حست بيصير شي
    فرح الي جنب ريم انتبهت لها حطت يدها ع كتفها وبهمس:لاتخاافين كلنا معك كلناا هنااا
    هزت راسها ريم وابلعت ريقها
    ابتسم خاالد بقووه وماهو مصدق ان ريم خلاص صاارت زوجته تقدم لها وباس راسها:مبروووك
    ريم الي حست بكهربااء بكل جسمها:الله يباارك فيك
    وقعد خالد جنبها وبدا يلبسها الشبكه تحت تعليقااات الشباب خااصه مشعل ومشاااري
    وفجر الي ماسكه الكاميرا وتصووور وكل شوي تصوور(اوقفت والكاميرا ع عينها ناظرت مشعل وهو رافع راسه ويضحك طقت الصووره ع طوول وبكم وضعيه ابتسمت وارجعت تصور ريم وخالد وتصور اهلها)

    مــجــلــس الـرررجـآآآآل
    ادخلوا ريم وخالد واقعدوا لحالهم
    مسك خالد يد ريم وبهمس:احببك
    ريم:وانا بعد
    ابتسم خاالد:هههه تصدقين مو مصصدق انك خلااص صرتي زوجتي
    ريم بهمس:ولا انا
    صار يتاملها بحب
    ريم وهي ترفع راسها:خاالد
    خالد:عيوونه وقلبه وروحه
    ابتسمت ع خفيف:اا اا ابيك توعدني
    خالد باستغرااب:اووعدك

    بــآآآلــحـوووش
    فجر وهي فااتحه شووي من شبااك مجلس الرجال وتصور وتضحك
    مي بهمس:فجررر والله لو شاافونا لايذبحوونا
    فجر:هههه اقوول اسكتي خلينا نسمع وش يقولون اقوول معك كاميرا الفيديو
    مي وهي تمدها لها:هذي هي
    اخذتها فجر وصارت تصور خالد وريم

    بــآآآلـمـجـلــس
    ريم وهي تشد ع يده:اايه توعدني
    خالد:باايش
    ريم وعيونها دمعت وهي تناظر عيونه:اوعدني انك ماتنسااني اوعدني انك مااتكوون لغيرري اوعدني تبقى حبيبي لو طاال الزمن اووعدني ماتتركني الا اذا انا تركت اووعدني
    ناظرها بحب هز راسه وهو يحس بخوف وضمها بقووه لصدره:اووعدك اووعدك اني ماراح انسااك واني ماكون لغيرك واني ابقى حبيبيك واووعدك ماتتركك الا اذا انتي تركتيني
    اشهقت بقووه وتمسكت بثووبه وهي خاايفه خاايفه يجي يووم ومايعرفها

    بــآآآلـحـووووش
    دمعت عيون مي:ياحياتي ياريم
    فجر وهي تسكر الكاميرا وتمشي وجنبها مي:صاادقه ااه الله يعينها تخيلي يجي يووم خالد مايعرفها ولا يعرفنااا تتوقعين وش راح يصير بريمولا وش راح يصير فيناحنا تعودنا عليه كانه اخونا
    مي وهي تمسح دموعها:صااادقه لاا ان شاء هذا اليوم مايجي ان شاء الله
    فجر بهمس:ان شاء الله


    بــيــت لــيــلــى
    جــنــآآآآآح لـيـلـى وومـآآآززن
    ادخلت ليلى ورمت نفسها ع السرير لها اسبوووع ماتقاابلت مع مازن هو يدخل هي تتطلع ناظرت السقف وحطت يدها ع قلبها:زي ماادخلته فجااه شكلك طللعت منه فجاااه اااه(اوقفت وادخلت الحماام)
    دخل الجناااح وكان فااضي فتح الدرج ورمى بلوزته ع الارض وبقى عليه بس البنطلوون قاعد يدور بجااامه
    اطلعت من الحماام اشهقت لاشعوريا ونزلت راسها وهي تتذكر ذاك اليوم ووكانت بتتطلع بس
    مد يده بسرعه ومسك يدها بقووه ولفها له ناظر عيونها""اشتقتلك اشتقت لهوااشاتي معك ااه ودي اقوولك احبك وارتمي بحضنك""
    ناظرته ودمعت عيونها بقوووه""لالالا انا كرهتك انا مااشتقت لعيوونك لالالا انا اصلا اكرهها اكرهها""اشهقت بقووه ونزلت دموعها
    صار يرمش ماقدر يشوفها كذا سحبها بقووه وضمها لصدره بقوه ولف يدينه حول ظهرها حتى لو كانت تخووونه وهذا اكبرر جرح له بحيااته مايقدر يشوفها كذا يدري انه غبي بس يحبها يحبهاااا ومايبها ترووح او تبعد عنه






    رد مع اقتباس  

  2. #142  
    المشاركات
    3,260
    لا تروح !


    هات لي هذي الجروح . .



    ادري ماتغلا علي !


    : وللاسف تغلى . . عليهم !

    هات جرحك
    خله لي . .
    انا متعود . . ( طعون )
    لاني اصلا من عرفتك
    وانا ادري بك
    ( تخون )






    رد مع اقتباس  

  3. #143  
    المشاركات
    3,260
    شــقــه تــررركــي
    جولي وهي تقعد بزعل وحاطه بنتها بحضنها:ترركي انت مو حااس فيني انا من جيت من امريكا وانا بهذي الشقه انت كل يوم طالع ولا عند اهلك حتى النوم ماتنام هنا ااف انا مو ماتحس فيني ابد(وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي)
    ندم تركي ع انه اهملها كل هذي الفتره تقدم لها وضمها من وراء وباس خدها:حبيبتتتتتي خلاااص اسسف وربي ااسف اعذرريني بس انشغللت بالبدايه بمي وجااك بعدين بزواج فرح ونايف بعدين ملكه رريم اسسف
    جولي وهي تمسح دموعها وهزت راسها:لا حبيبي انا الي اسفه ادري انك مشغووول بس طفشت لحالي بهذي الشقه ع الاقل باامريكا كنت اروح عند امي ولا مع صديقااتي بس هنا مالي احد غيرك
    ابتسم وضمها بقوووه:يلا قلبوو قومي اللبسي
    جولي وهي تلف له بفررحه:واللهوين بنرووح
    تركي:اممم مدري يلا البسي ولبسي احللى بنت بالحياه(وسحب خد بنته بقوووه وهي تضحك وتحرك يدينها)هههههه
    ابتسمت جولي واوقفت وشالت بنتها وراحت تغير ملابسها وملابس بنتها


    شــقــه آآســيــل وونــآآآآددرر
    نادر وهو يسكر اخر زرار من ثوبه:ايه بروح مع مشعل ومشاري للكووفي من زماان عن هذي الايام
    اسيل ببتسامه:ايه حبيبي رووح واستاانس
    ابتسم وباسها:فددديتك ياروحي(ودق جواله رد):هلا مشعل تحتايه شقه رقم 4اوك انا طاالع مع السلامه(ولف لاسيل)يلا حبي انا طاالع تبين شي
    اسيل وهي تبوسه من خده:سلاااامتتك انتبه ع نفسك
    نادر وهو يفتح باب الشقه:الله يسلمك مع السلامه
    اسيل:مع السلامه
    دقاايق بس ودق الجرس اوقفت اسيل باستغراب""منلايكون نادر نسى شيبس هو معه مفتااح خليني اشووف""اوقفت وناظرت من العين السحريه توسعت عيووونها وافتحت افمها بصصدمه وصارت تتنفس بصوت عالي ويدينها ترررجف""لالالا مو معقوله يكون هناكيف عرف شقتيلاا مستحيل اكيد اني اتخيل""
    من وراء الباب بهمس يخووف:اسيييل ادري انك وراء الباب ااه ياروحي اشتقتلك افتحي الباب وخلينا ننبسط دااام زوجك العمى مو فيه
    انزلت ع الارض من الخووف ماتدري وش تسووي وهي تسمع كلامه هذا يراااقبها"" يييعرف اسميااايه يعرفه وشلون""اوقفت واركضت لجوالها بخووف احتارت تدق ع نااادر بس وشي الي بيد نادر يسويه وبيخااف وبيعصب ع الفاااضي لفت بسررعه واركضت للعين السحريه ومااشفته ارتاحت واقعدت ع الكنب بعد ماقفلت الباب اكثر من قفله هي كانت مقفلته""يييمه وش اسوويهذا عرف شقتييمكن يدخل علي باي لحظظه داامه عرف اسمي وبيتي بيقدر يدخل علي""امسكت جوالها وهي تتدور بالصااله ماتدري وش تسوي""اكلمبس منناايفلااا نايف عصبي ويمكن يحرس بيني ليل ونهار ونادر بيدري ااف وش اسووي""اقعدت وهي خااااييفه محتاااره حطت يدها ع راسها وهي تحس بدوووخه وغثيااان""ااف وشفينيمو وقته""اوقفت واركضت للحمام_ اكرمكم الله_


    الــســووووووق
    تركي وهو يدف بنت بعربتها وجولي لافه يدينها حوول ذرااعه:شو رايك ندخل هذا المطعم
    جولي وهي تاخذ الاكياس وتحطها بالسله الي بالعربيه:اووك يلا
    ابتسم لها بقووه ومشوواااا

    بــنــفــس الــســووووق
    ليالي:اااف مي فجرر امشووا فوووق
    مي:تتدروون من بعد ماتزوجوا البناات ززهق صح
    فجر وهي تصعد السلم الكهربائي ووراءها البنات:اايه والله
    ليالي بضيق وهي تتذكر نايف:مابقى الا حناا
    مي وهي تبتسم وتتذكر جااك:يمكن قرريب نتزوج
    فجر وهي تحس بقلبها يزيد ضربااته وهي تتذكر كلام مشعل:ييمك اقوول خلونا ندخل هذا المطعم شكله حلو
    ليالي:اايه هذا حلوو مره دخلت مره مع مشعل ومشااري
    ابتسمت ع طااري اسمه توها تفكر فيه فجر:يلا خلونا ندخل
    مي وليالي:يلااا(وادخلووا اول شي ليالي وفجر وبعدهم مي)
    ادخلوا وهم يساالفوون ويعلقووون ع شكل المطعم الفخم
    اشهقت مي واسحبت البنات بقوووه لوراء بحيث صاروا وراء طااوله بس يشووفون كل الي جاالسين بالمطعم
    ليالي وفجر:ااااايي
    فجر وهي تسحب يدها:ووشفيكوووجععه ليش تسحبينا كذا
    ليالي:تتككلمي وشفيك
    مي وهي مفهيه اشرت بيدها لفوا للمكان الي تااشر له مي وانصدموا شافوا تركي ومعه مراء كااشفه وبااين انها اجنبيه وبالعربيه بنت كان تركي يضحك وماسك يد البنت الاجنبيه
    ليالي بصدمه:تركي
    فجر باستغراب:من الي معه
    مي:ومعه بنت بعد بالعربيه:شووفووها
    ناظروا للبنت بعدين ارجعوا ناظروا لبعض
    فجر وهي تكتف يدينها:تتوقعون من الي معه
    ليالي بخووف:متسحيل تركي يكوون عنده حركات الشباب
    مي بصدمه:يمكن زووجته
    فجر وليالي ناظروا مي بصدمه:اايش
    مي وهي تسحبهم لبرا المطعم:فكرووا فيها تركي حتى لما خلص درااسته يرووح ويرجع ع امريكااا صح
    ليالي:بس هو يدرس الدكتوراااه
    فجر:اايه صح
    مي وهي تفكر:لالا ماهي دااخله راسي فكره الدكتورااه طيب خلوونا نقول يدرس الدكتووراه المراه الي دااخل منهيوالبنت بعدولاحظووا انها اجنبيه يعني امريكيه
    فجر بخووف:اذا كلام طلع صدددق(لفت وناظرت تركي)ودرى جدي بيكون هذي سنه نشووف فيها تركي
    ناظروا مي وليالي فجر بخوووف
    مي:يعني قصه عمي احمد بتنعااد
    ليالي:مسستحيل يصييرر كذا حراام
    فجر:حناا لازم نسووي شي
    مي:مثل ايش
    فجر وهي تفكر:مددري بس لازم نسااعد تركي
    ليالي:وش نسووي
    فجر:خلووني افككر ورد لكم
    مي بضيق:اناا انسدت نفسي عن الاكل
    ليالي:وانا بعد
    فجر وهي تتنهد:وانا بعد خلوونا نرجع للبيت
    ليالي:بنااات عندي فكره وش رايكم تجوون تنامون عندي
    مي:امم خلاص خلونا نغير جووو
    فجر ببتسامه:ممن زماان عن النوم عند بعض والسهر
    مي وهي تكمل:والاستهبااال واللعب
    ليالي:ههههه يلا اجل خلوونا نررووح ومنها نفكر مع بعض لطريقه نسااعد فيها ترركي
    فجر:صاادقه خلوني ادق ع امي هههه امي من تزوجت نوف كل شي تووافق علي شكلها شفقاانه علي
    مي:هههه انتي زي خااصه بعد ماتزوج ناايف هههههه
    ليالي:هههه زززين يلا كلمووا بسررعه
    ((طبعا امهاتهم واافقوا وطلعوا لبيت ليالي))

    مــطــعــم فـرراااايـديــز
    مشعل:اقوووولك حللللفت تكملووون السهره عندي
    نادر:هههه مشعل اعذرني ماقدر اخلي اسيل لحالها بالبيت
    مشعل:خلاص انت مسموح
    نايف:وانا معرسس احمدوا ربكم طلعت معـ--(ماكمل لان الشباب صاروا يضرربونه باقررب شي عندهم)هههه خلاص خلاص ااف بس جد مااقدر
    مشعل:خلااص البااقي مالهم حححق فااهمين
    جاك:انااا مشعل معك
    فيصل:واناا بعد ياقلبي ياحنا العزووبين ماعندنا شي
    مشاري:ههههه ناايف خذني معك لاني جيت مع مشعل
    نايف وهو ياقف:يلا اامش بسررعه اااف تاخرت ع فرووحتي
    الكل:هههههه
    مشااري:يلا يلا يلا يطق فيك عررق
    الكل:ههههههه
    نايف بقهر:اايه ايه ااضحكوا اصلا انا الغبي الي اطلع معكككم(وهرب بسررعه قبل مايضرربونه ثااني مره)
    مشاري:هييييييه نييوووفه انتتظررني مع السلااااامه يسووويها يرووح ويخلليني
    الكل:ههههه مع السلامه
    خالد وهو يااقف:اناا ميت نوووم اعذررني مشعل
    مشعل:معذووور
    نادر:خالد وصلني بطريقك
    خالد:يلا امش
    خالد ونادر:مع السلامه
    الكل:مع السلامه
    جاك:امممم مابقى الا حنااا(فيصل ومشعل وجااك)
    مشعل:هههه العزووبين
    فييصل:هههه ايه والله
    مشعل:ماعلينا يلا قووموا
    فيصل:يلااا((اطلعوا جاك وفيصل ومشعل لبيت مشعل يكملوون السهره ويمكن يناامون هنااك))






    رد مع اقتباس  

  4. #144  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت لـيــلــى
    جــنـآآآآآح لـيـلــى وومـآآآآزززن
    ليلى وهي تكلم فرح ومبسوطه ان فرح مبسوطه:قولي الحمدلله الله عووضك شفتي لما صبررتي نلتي
    فرح ببتسامه بفرحه:الحمدلله الحمدلله ايه والله اني صبرت ونلت ايه صح بنساافر بكرا لسويسرا متحمسسه هههههه
    ليلى ببتسامه:تروحين وترجعين بالسلامه يااارب
    فرح:الله يسلمك فاااتك بيوم ملكه رريم -- --
    ليلى الي رااااحت بعاالم ثاااني""صح انا ومازن كنا بنساافر بس انا قلت له بعد زواج فرح وهذي فرح تزوجتاكيد امي وخالتي والبنات بيساالون الحين وين بنساافراااف لا ماابي اساافر معه ااخاااف يسوي زي ماسوا ذااك اليووم""ارجعت للوااقع ع صوت فرح
    فرح باستغراب:ليلى ليلى لييييللىىالووووو
    ليلى بسرعه:هلاا معك
    فرح:لاوالله مو معي اسووولف وانتي ماتدرين وش اقوول(وبخوف)ليلى فيك شياحس صوتك متغير
    ليلى بسرعه وارتباك لانها ماتعودت تخبي ع فرح بس الحين فرح عرووس ومبسووطه ماودها تخرب عليها بمشااكلها:لالالا مافيني شي هههه عااادي المهم انبسسطي بسويسررا واهتمي بزووجك خلاص
    فرح""عاارفه انك فيك ولا تبين تضايقيني"":هههه لااتوصين يلا شكل ناايف جااء اكلمك بعدين بس اسمعي لولو انتبهي لنفسك خلاص
    ليلى ببتسامه:ااكيد يلا مع السلامه
    فرح:مع السلاامه






    رد مع اقتباس  

  5. #145  
    المشاركات
    3,260
    تنهدت ورمت الجوال ع السرير وانسدحت بحيث رجولها بالارض وباقي جسمها ع السرير غمضت عيونها وحطت يدها ع قلبها""ليش يااقلب حبيته هو من بد كل الناااس ههه مسكين ياقلبي والله مسكين تحب واااحد نذل تحب وااحد اذا قرب مني طعني اااه""مااحست بنفسها الا وهي ناااايييييمه

    دخل الجناح وشاف انوار غرفه النوم مطفيه""شكلها موجودهااف بغير وطلع""فتح الباب وكااانت مثل الملاااك نايمه بنص السرير ورجولها ع الارض وشعرها متبعثر ع السرير بفووضى ويدينها تحت صدرها وشعرها يطييير مع الهوااء الي يدددخل من الشباااك الووسيع الي مفتوووح والستاير البيضه النااعمه تتطيرر من قووه الهواء تقدم لها وصار يناظر وجهها قعد ع ركبه وصار يرمش وهو يناظرلها مد يده بحذر وارتبااك لما قرب من وجهها بعدها بسرعه وعض ع شفاايفه السفليه اطلق اااه:ااسسف اسف لاني ضرربتك وجرحتك سااامحيني(لف وشاف كدمه ع ذرااعها مد يده ولمسها)هذي مني صحاااه ااسف ااسسف(شد ع يده بقهر من نفسه نزل عيونه بالالم بعدين رجع رفعها وصار يناظرلها حط يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها وشاالها وهو عيونه عليها نزلها ع بدايه السرير وغطااها ززين وبااسها بقووه من خدها وبعد شوي)ااااسسسسف ااسسسف(تنهد وقام هو نااسي جكيته جنبها ع السرير وطلع برا الجناح)



    بــيــت مــنــيــفــه
    غــرررفـــه لــيـآآآآلـــي
    مي وهي لابسه بجامه من بجامات ليالي لونها وردي وعليها دبدييب لونها ابيض ومن فوق فيها شريطه لونها وردي ستاان وبلوزه بيضااء سااده باكمام طويله اقعدت بقووه ع الارض:يلاااا فكروووا
    فجر وهي لابسه بجاامه لونها اصفر ومكتوب عليها باللون الوردي الفااااتح I love you وبلوزه ورديه ومكتوب عليها باللون الاصفر I love you اقعدت جنب مي:اممممم هاه ليالي عندك فكره
    ليالي وهي لابسه قميص قصيرر لونه سمااوي وعليه قلوب بالابيض ماسكه سلك ولابسه فوقه جكيت خفيف لونه ابيض اقعدت جنب البنات بعدت ماحطت الصينيه الي ملياانه حلويات والشبساااات وعصيرات وغاازياات:امممم اسمعوا خلونا نبدا من االاول
    مي وهي تفتح توكس:وشلون من االاول
    ليالي:امم يعني شكل البنت مو كبيره كم تعطونها
    فجر وهي تفتح بيبسي:اممم اتوقع 6او7 شهور
    ليالي وهي تفتح كييس ليز حاار كبير وتحطه بحضنها:يعني مع فتره الحمل كم لها
    مي وهي تحسب بااصاابعها:15 شهر يعني اممم سنه و3او 4 شهور
    فجر:يعني يمكن لهم متزوجين اكثر صح
    ليالي:اكييد ماراح تحمل ع طووول
    مي:يعني نقدر ان لهم سنتين متزوجين
    فجر وليالي:اكيييد
    فجر:ااااف والله موضوع صعب الله يعين تركي
    ليالي:جدي ماستقبل فرح الي اليووم وشلون بيستقبل تركي ومرته وبنته ااااف
    مي:الله يصلحك ياتركي طحت مشكلله ماحد يقدر يحلها
    فجر:يمكن مانقدر نحلها بس نقدر نسااعده يعني مثلا نااقف جنبه
    ليالي:يعني براايك نقوله له اننا شفناااه
    فجر:اايه نقووله ويمكن يطلع كل هذا كذب يمكن مايعرف هذي المراه
    مي:وشلون مايعرفها وهو مااسك يدها ويضحكون لالالا انا متاكده انها زوجته
    ليالي:ااااف خلااص حنا نوااجه تركي اول ونفهم السالفه بعدين نسوي الي نبي خلاص
    فجر ومي:خلاااص
    فجر وهي تاقف:انا بروح للحمام
    ليالي:فجرر حمامي غرفتي خرباان الله يعلقه ابوي بيصلحه بس مافضى
    فجر:وين اروح اجل
    ليالي:اممم ايه صح روحي لغرفه مشااري ولا مشعل كلهم ماهم فيه ولا تحت برااحتك
    فجر:اااممم""اروح غرفتهليشابي اشوف""ااا طيب بروح لحمام مشااري دامه بشقته(وطلعت وتوجهت لغرفه مشعل)
    ليالي:يووه
    مي وهي تاكل شبس بحمااس:ووشفيك
    ليالي:ههه مشتهيه نسكاافيه بس عجزاانه اروح اسوووي
    مي:ههههه قوومي نروح تحت نسويه ونجي
    ليالي:ااف لازم اقوم؟هههه
    مي وهي تسحبها:اايه لازم ياادبا يلا
    ليالي وهي تاقف:ههههه يلا امشي


    غــرررفــه مــشـعــل
    ادخلت فجر وهي تناظر الغرفه كان طاابع عليها اللون السكري والابيض شافت السرير الوووسيع المتووسط بوسط الغرفه والمفرش الفخم الي عليه باللون الابيض وفيه زخرفه خفيفه باالون السكري والتسريحه الووسيعه الي موزع عليها عطوور وجل وامشااط ودفااتر وكتب بشكل مبعثررر لفت ع الشوفونيره افتحت اول درج كان فيه ملابس دااخليه ثاني درج كتب الجاامعه ثالث درج اوراق وحوووسه ادخلت غرفه تغير الملابس كانت ملابسه مرتبه بعناااايه تنهدت وادخلت الحمام وسكرت الباب كان حمام مرتب ونظيف وفيه شاامبو وعلبه اموواس ومكيينه حلاقه بس اضحكت بينها وبين نفسها لانه ماعنده حركات الشباب بلسم ومعطر ومدري ايش تنهدت بعد دقايق كانت بتتطلع بس اسمعت احد يفتح باب الغرفه ناظرت باب الحمام ماكانت مقفلته حست الشخص بيدخل الحمام صارت تتدور بالحمام بخووف ناظرت الباني والي مغطى بستااره اركضت له وادخلت وغطت الستااره وهي مييتهه خووف وحست بانه دخل الحمام وقفله بعد كم قفله
    ابلعت ريقها بخووف وهي حاطه يدينها ع افمها تمنع صوت تنفسها يطلع


    الــمـطــبــخ
    مي وهي تفتح الباب الخلفي الي يطلع ع الملاحق والحديقه الخلفيه اخذت نففس:الله الجووو يجننن
    ليالي ببتساامه:مرااا رووعه يلا تعاالي سوي النسكاافيه
    مي:ههههه صدق طرار ويتشررط هذا وانا ضييفه احووول
    ليالي:ههههه اقوول سوي بس سوووي مسوويه لي ضييفه
    مي وهي تغلى الماء:ههه تشووفين الاا تعالي وين فجر؟
    ليالي وهي تحط ثلاث اكواب:مدري والله قالت بروح الحمام ومارجعت
    مي:يااهالبنت اذا دخلت الحمام ماطلعت هههه
    ليالي:ههه صاادقه
    ليالي:مي وش رايك ع مايغلي الماء نطلع بالحديقه
    مي:يلا قداام(وطلعوا)


    غـرررفــه مـشــعــل
    فجر وهي تحس انها انكتمت""حشى هالاادمي مو حماااام حفله""حركت رجلها بممل بس
    طططططططططخخخ(ابلعت ريقها ولفت شاافت انها رمت الشامبو برجلها ارجعت خطوه ع وراء وهي مييته خووف)
    كان بيطلع من الحمام بس انصدم مو الصوت ولف وناظر الباني والي مسكره ستارته""انا بحياتي ماسكرت الستاره""تقدم وفتح الستااره بقوووه انصدم وهو يشوفها واقفه باخر البانيو ومغطيه وجهها بدينها وبهمس:فجرر""مستحيل الي اشووفه فجر بغرفتيلالالا انا اتخيل اكييد""مد يده عشان يسلمها يبي يتاكد هي خياال ولا حقيقه
    بعدت اصبع من اصابعها عن وجهها اشهقت وصارت تضرب يدينه بقوووه وهي تشوفه يمد يده يبي يلمسهاا:بببعد عني بعدددد
    ابتسم بفررحه:الا هذي حقيقه هذي فجر الي اعرفها الي اللسانه ويدينها متبريااات منها
    ناظرته فجر بطرف عينها وكتفت يدينها وبهقر وهي مميله افمها:بعد يقولها بووجهي(ناظرت بحده)بببعد عني ببطللع سااااد كل الحماااام ببببعععد
    مشعل الي ابتسم بفررحه وبصرخه وهو مو حااس بنفسه:اارررجعت فجرر القدديمه(سحبهاا بقووه وضمهاا دون شعور حس بفررحه مو طبيعيه)
    انصدمت وتووسعت عيونها وفمهاا ويدينها بعييده صارت ترمش بعدم تصديق
    كااان يضحك وهو شاادها بقوه لصدرره

    لآتـلـووم الـدمـع لآمنه بـكـآآآآك
    مـآآآعـلـى الـمـشـتـآآآق يـآآآرووحـي حـررج


    بعدهاا عن صدره ناظرها هو يضحك:هههه هههه انتي جد قدااميهههههه ههههه
    كانت تناظر له وهي مصدوومه وترمش وفااتحه فمهاا نزلت راسها""اكيد هذا حلم""ارفعت راسها وكان لسى يناظر لها ويضحك ومسك كتووفها:ففففجررر انااا احببك احبببك احبببك
    افتحت افمهاا اقوووى شي وعيونها تووسعت بقوووووووووه

    يــــــــتـــــــبـــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  6. #146  
    المشاركات
    3,260
    تــــآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــــــع

    الـحــددديــقــه

    مي:لولو ماكان فجر تاخرت
    ليالي وهي تلتفت:هاه هذي جت
    فجر وهي تمشي وعيونها ع قدام ترمش بقووه ماهي مستووعبه الي صاار اوقفت قدام البنات
    مي باستغراب:فجر وشفيك
    ليالي وهي تحط يدها ع كتف فجر:فجر
    ارفعت راسها وناظرتهم وقالت بفهااوه:هااااه
    مي:وشي الي هااهوشفييك
    فجر وهي تقعد ع الكرسي:ضمني
    مي وليالي ناظروا بعض باستغراب واقعدوا جنبها وهي صارت وسطههم
    مي:من الي ضمكوشي السالفه
    ليالي:فجر تكلمي
    اوقفت وهي تضحك بهسترريه:ههههههههه ههههههه
    ناظروا مي وليالي باستغرااااااااااب
    مي وهي تاقف:فجر وشفيكبسم الله عليك
    ليالي وهي تمسك يد فجر:فجر انتي بخير
    فجر وهي تلف لهم ضمتهم بقوووووه:هههههه هههه انتوووا مجاانين اكيييييييييد بخييييييير لالالا انااا مو بخيييييييير(اتركتهم وانقزت فووق الكرسي وحطت يدها ع قلبها الي يدق بقوووه وسرعه جنونيه وعطت البنات ظهرها):ااااااااااه(ورمت نفسها)
    اشهقوا مي وليالي واركضوا وامسكوها قبل ماتتطيح ع الارض وطاحوا كلهم ع الارض
    فجر وهي لسى يدينها ع قلبها ومغمضه عيوونها وهي مبتسممه وطاايحه فوق البنااااات
    ليالي:لالالا هذي مو صاااحيه هييي انتي قووووومي ووجعتي ظهرري حسبي الله عليك
    مي وهي تتدف راس فجر ع العشب:بععدي عني ووجعه قووومي ياالخبله وفهمينا وش صااارر
    ليالي:ههههه لالالا مي هذي هو صااحيه شووفيها
    مي وهي تبتسم ع شكل فجر:صااادقه حمدلله والشكر
    فجر وهي تقوم وتتعدل وضمت البنااات بقووه:ااحببببببببببببكم احبببببببببببببكم
    ليالي ومي:ههههههههه
    مي باستهباال:كح كح خنقتييني
    ليالي:كل هذا حببب رقببتي
    فجر وهي تتدفهم:هههه مالللت عليكم ااااه مبسوووطه مبسوووطه(اوقفت وصارت تتدور)احسسسس اني بطييييير
    ليالي:ههههه طيب فرحينا معك
    فجر وهي تسحب يدينهم وتقولهم الي صاار
    ليالي:هههه اخوووص ياامشعل والله طلعت روماانسي
    مي:ههههه(وضمت فجر وبهمس)شففتي انه يحبك
    ابتسمت وهزت راسها لمي:هههههههههه
    انقزت ليالي وهي تششهق:اااااااااه المااااااااااء
    مي وهي تنقزز:يييييييييووووه(وصاروا يركضوون للمطبخ)
    فجر وهي تمد يدها:ههيييييييه هييييييييه انتتيي هيييي مييي ليييالللي انتظروووونيي ههههههيييييييه(وراحت تركض وراءهم)


    شـقــه نـآآآآدددر ووآآسـيـل
    نادر وهو يضم اسيل من وراء وهم بالسرير:اسوووله وشفيكاحسك مو ع بعضك
    اسيل وهي تمسح دموعها وغيرت صوتها:لاا عاادي يتخيل لك ماافيني شي بس تعباانه شوووي
    نادر بخووف:سلامتك الغثياان والغمص
    اسيل بضيق وهي تفكر بالي صار اليوم:اايه
    نادر:لا اسووله ماراح نسكت عن وضعك بكرا الصبح بوديك المستشفى خلاص
    اسيل بهمس:طيب تصبح ع خير(وشدت البطاانيه عليها وصارت تبكي وهي خااايفه وعااضه ع شفايفها السفليه تمنع شهقااتها)
    سحب يدينه بعيد عنها""وشفيهااحسها مرتبكه وخاايفه ليش ماتقولليلايكون ضاايقه منياكييد بتضيق دامها بتخدم واحد طول الووقت اااه""


    شــقــه مــشـآآآآرري وو نـوووف
    مشاري وهو ناايم بغرفه ونوف بغرفه صار يتقلب بالسرير يحس مافيه نوووم وزهقاان""خليني اروح اطفر بنوووف""ووقف وراح غرفه نووف فتح الباب شوي شوي وهو عااض ع شفايفه تقدم وشاافها ناايمه حط يده ع طرف شفايفه""اممم وش اسويوش اسووي""ابتسم بمكر وطلع ع طرف اصابعه بس اول ماوصل الصاله صاار يركض دخل المطبخ وفتح الثلاجه وطلع جيك المااء البااااررد وركض لغرفه نوف دخل شوي شوي ووقف فوقها وكبببببببه كللللللله فوووق نووووووو
    نوووف وهي تنقز بخوووف وتشهق:ااااااااااااااااااااااااااااااه
    مشاري وهو يطيح ع الارض:هههههههههه ههههههههه شوووفي شكللك هههههههه
    ناظرته نووف بقهر وده تذبحها وبصرااخ:ع بااااااااالللللك تمززززح يااااااااااااغبي اااااااااااااااااه يييييييييييييمه بررررررد(اوقفت وراحت لحمام)
    مشاري وهو يمزح دموعه من الضحك طاح ع السرير:هههه اااه ييمه بطنني قسم شكلها نكتــ--
    ماكمل كلاامه لان نوووف كبت سطل مااااء عليه شهق وفتح ففمه بصدمه وهو يرمش
    نوف وهي تحط يدينها ع بطنها:ههههههههههه هههههههههه احححسسن عشااااان تعررررف تككككب عللي ههههههه
    مشاري وهو ياقف ويمسح الماء عن وجهه وببتسامه تخقق غير صوته وزاادت بحته ورز صدره:قدها
    ابلعت ريقها من صوته ورزه صدره وابتساامته وارجعت خطوه وهو يتقدم لها وبارتبااك:ااا اا مـ ـ ـشـآآآري ووشـ ـ ـفـيـك
    مشاري وهو ياشر ع نفسه:انا تكبين ع مااء
    اوقفت لانها اصدمت الجدار وهي تبعد وجهها:اا لاا ااا
    مشاري وقف وهو لااصق فيها:ايش؟ايش قلتي
    غمضت عيونها نووف بقوه وهي تشوفه قرب شفاايفه:مشااااري
    ضحك مشااري وهو يبعد عنها:ههههههههه ههههههه شووفي وجههك وشلووون صار اسووود صدق خوااافه
    كتفت يدينها ومدت بوزها:سسخيييف
    مشاري وهو يقعد ع طرف السرير:اااه بطني والله عيوونك رهيبه ماتوقعتك خواافه كذا
    نوف وهي لسى ماده بوزها وتناظر له بحده وحقد:اايه اايه اضضحك سخيييف
    مشااري:هههههههه






    رد مع اقتباس  

  7. #147  
    المشاركات
    3,260
    بـيــت مـنــيــفـه
    ليالي وهي تاقف:بروح اووضي

    مي وهي تشرب عصير:انا مااصلي
    فجر:هههه وانا بعد
    ليالي:مااشاءالله كلكن بروح تحت اصلي(وطلعت انزلت بالمصعد وادخلت الصالات الفخمه والضخمممه واتجهت لصندوق فخم متووسط الحجم طلعت منه جلال صلاه ورتبت المصلى وتركته وادخلت الحماام توضي اول ماطلعت من الحمااام زلت رجلها بالمااء وطاااحت:اااااااه(وحطت يدها ع رجلها وقميصها القصير الي ارتفع بسبب طيحتها ع الارض وطاالعه كل فخووذها)ااااه اييي رجلي(وغمضت عيونها بقوووه تبي تقووم بس ماقدرت وصارت تبكي)ااااه اااييي ااي

    دخل فيصل البيت يبي يروح للمطبخ يجيب له كوب ماء دخل الصاله حس بصووت كانه يووون لف وانصدم وهو يشوف ليالي بقميصها القصير الي مرتفع وطاالعه فخووذها بشكل خيالي وجكيته الي ناازل شووي وشعرها الطويل بالون البني متبعثر ع وجهها انتبه انها ماسكه بيدينها الثنتين كااحلها وتووون ركض له وقعد ع ركبه ومسك كاحلها):ووشفييكوش صاار
    ارفعت راسها وانصدمت حاولت تسحب رجلها من يدينه:ببعد عني
    فيصل بحده اول مره يطلعها لاحد وخااصه ليالي وهو يشد ع رجلها:انااا ماللعببب
    ناظرته بخووف وصارت ترمش وهي فاتحه فمها ع خفيف اول مره تشووف هذي النظره من فيصل توعدت من فيصل نظره حنونه نظره امل بس نظره حدده وتهديد لا بحياتها ماشاافتها اسكتت ونزلت راسها
    فيصل وهو يلمس كااحلها دون مايرفع عيونه للباقي:ووش صار
    ليالي وهي لسى مو مستووعبه:اا اا كنت ابي اوضى وطلعت وزلت رجلي بالماااء
    هز راسه وحركه شووي بس وقف لان ليالي اصررخت
    ليالي دون شعور حطت يدينها فوق يدينه وكانها تمنع انه يحركها زيااده:اااااح اااه تعووور تعوور فيصل
    ناظرها وابتسم ولمس كاحلها بحنيه ونزل عيونه ع كاحلها:اووعدك مااعورك ابد
    ارفعت راسها وصاارت تتامل فيه تحس انه قاالها من كل قلبه حست معنااها اعممق من كااحلها
    فيصل وهو ياقف:بسياارتي عدتي بروح اجيبها(وطلع يركض دقايق وجااء نزل العلبه جنبه وفتحها وصار يطلع اشياء يبيها وبدا شغله وعيون ليالي ترااقبه بصدممه)ابتسم:خلللصت(وقف ومد يده)هاه حااوولي تقوومين هاتي يدك
    مدت يدها وهي ترجف وعيونها ع وجهه حست بكهرباء بكل جسمها لما يده لامست يدها حست بشعوور غريب بحيااتها مااحسته حست باااماان غريب
    وقفها وهو يناظر رجلها:هاه تقدرين تتوطين عليها
    هزت راسها وهي لسى تناظر له
    لفوا ع اصوات البنات وهم ناازلين اوقفوا ع الدرج وانتبهوا لرجال ليالي واركضت فجر اما مي ارجعت لغرفه ليالي وهي تركض واخذت عبايه وارجعت لهم
    فجر وهي تمسكها:ليالي وشفيك
    بعد يده عن يدها لما امسكتها فجر بس انصدم ورفع عيونه لها وهو يشوفها شدت ع يده ناظرها باستغراب توسعت عيونه وهو يشوف دموع بعيوونها""ووشفيهاليش تصيح"":ليالي تعورك رجلك
    شدت ع شفايفها وهزت راسها بعلامه لا واتركت يده
    هز راسه وهو مستغرب منها وجمع عدته وطلع برا البيت
    فجر:امشي حبيبتي نصعد
    مي:هاه ليالي تحسين بشي
    ليالي وهي تسحب دموعها:لا مافيني شي بس بصلي
    فجر:تقدرين
    ليالي وهي تلف جلال الصلاه:اايه


    بـــيــت ســآآآآمــي
    سامي وهو يدخل غرفه هيا:هاه حبيبتي وش قررتي
    هيا وهي تبتسم:هااه
    سامي:ههههه دام قلتي هاه والابتساامه ع الووجه شكلك مواافقه
    هيا ابتسمت وهزت راسها بايه:هههه
    ضحك ولعب بشعرها:الله يووفقك يارررب يلا بكلم سعوود اقوله(وطلع وهو يكلم سعوود الي انببسسط مرااااا وقرروا الملكه تكون الخميس والزواج بعد شهر)

    بــيــت لــيــلــى
    جــنــآآآآآآآآح لــيــلـى وومـآآآآززن
    افتحت عيونها بتعب بعدت الغطاء عنها عصدت حواجبها""انا وش جاابني هناكنت نايمه باخر السرير ييووه يمكن قمت""جئت بتقوم بس انتبهت لجكيته المسته بيدها ولفت وجهها""مقعوله هو الياااه""بعدت الغطااء وقااامت للحماام بززهق وضييق

    نـــهــــآآآآآآآآآيـــه الــبــآآآآآرررررت






    رد مع اقتباس  

  8. #148  
    المشاركات
    3,260
    الـبـ((50))ـآآآآآآرررررت
    الــجــززء الآآوووووول

    الــمــطــآآآآآآآآآآآآرررر
    نايف وهو يسحب الشنطه:يلا فرووحه بسرررعه
    اسكتت وهي تمشي وعيونها بالارض تحس بضيقه مو طبيعيه من قااامت من النووم وهي تحس فيها ماتتدري وش سببها تحس انو بيصير شي
    وقف نايف وهو يشوفها رجع لها ومسك يدها:فروحتي وشفيك
    ارفعت راسها وناظرته بخووف""معقوله بيصير لنايف شيلالالا مستحيل""
    نايف وهو ينزل الشنطه ومسك وجهها بيدينه:حبي وشفيك
    فرح هزت كتوفها بعلامه مدري:مدري بس(سكتت شوي بعدين قالت) بس حااسه بيصير شي
    ناظرها وابتسم يبي يريحها:ايه هو بيصير شي بس شي حلووو
    نزلت عيونها واسكتت:مدري بس اا- - -
    نايف وهو يقااطعها:اصصص ااصصص حبي حبي ناظريني نااظريني
    ارفعت عيونها ونااظرته دون ماتقول أي كلمه
    ابتسم نايف بقوه:لاتخاافين اناا معك مااراح يصير فييك شي
    فرح وهي تهز راسها بعلامه لا:مو انا الي راح يصير فيني شي ااا انا خاايفه يصير فيك وافقدك
    ابتسم بقوه وضمها:لاتخاافين ماراح تفقديني ماراح اخليك اصلا تفقديني لاني مستحيل اتخلى عنك
    ابتسمت وضمته بقوووه:ااه اوعدني
    نايف:اووعدك(وبعدها عنها)هههه الناس صاروا يناظرون لنا
    اضحكت وهي تبعد عنه هزت راسها وامسكت يده ومشواا
    نايف وهو يشد ع يده:يلاا حبي
    فرح وكانها تذكرت شي:لحظه نيووفي بدخل الحمام
    نايف وهو يفك يدها:اووك انا بقعد هنااا
    هزت راسها وادخلت الحمام
    نايف هو يقعد:اااه(ناظر ساعته""مابقى شي ع الاقلاع)
    اطلعت فرح وهي مبتسمه شبكوا يدينهم ببعض وطلعوا

    بــيــت ســآآآآآآمــي
    الكل مشغووول لان ملكه هيا بكرا هذا يكلم محل الحلويات وياكد وهذي تكلم الكوفيره وهذي فاتحه الاب تختار زززفه وهذي ترتب وحووووسسسه
    العنود وهي تسمع زفه:هاه وشرايك
    جولين الي كانت لابسه برمودا رماديه جينز وبلوزه ورديه ضيقه وفوقها جكيت قصير رماادي ورافعه شعرها بربطه مطاطيه ومسويه بف من قداام كاانت مرا نااعمه:لالالا مو حلوووه(واشرت بيدها ع الشاشه)شووفي هذي اسمها حلوو ادخليها
    العنود وهي تتدف جولين:خنقتيين لااقعدي بحضني احسن
    جولين:ههههه سووري بس بدي اشووف انتي مابتخليني لافه اللاب
    العنود وهي تعدل اللاب:طيب طيب اسمعي
    دخل راشد:السلام عليكم
    العنود وجولين ماردوا عليه وعيونهم ع اللاب ويختارون ويتشااورن
    ناظرهم بصصدمه:هييييييه انتيي وهي انا ااتكلم
    جولين والعنود دون ماينظرون له:ووعليكم
    راشد:لا بعد باختصااار حشى الي يشووفكم يقووول عندكم شركه مو زفه
    ماردوا عليه وكملوا وهم يتشااورن
    سكت راشد وصار يناظر جولين كان جسمها وشكلها طاالع يجنن ناظر رجولها وشلون صغيره وبيضااء ونااعمه بلع ريقه ولف وجهه بسرعه وطلع

    بــيــت مــنــيــفــه
    مي وهي تفتح عيونها ناظرت ساعتها شافتها تاشر الى 12:00 الظهر""اااف وش يقومني الحينخليني ارجع اناام""صاارت تتقلب بس ماجاءها نوووم وقامت بعدت الغطاء""ااف لازم اروح للحمام تحت الله يلعنك ياليالي انتي وحماامك ااف لاااصح بروح حمام مشااري ماهو موجود""راحت حمام مشاري وبعدين ارجعت للغررفه وصلت شدت ع نفسها""بررررد""انقزت للبلكونه وافتحتها ابتسمت وغمضت عيونها كاان الجووو خياااال ماكانه الظهر اسحبت جكيت ليالي والبسته فوق بجامتها وطلعت انزلت تحت ابتسمت وهي تشوف عمتها قااعده وتشرب قهوه وماسكه الجريده باست راسها:صبااح الخير
    ابتسمت ام مشاري:صباااح الفل واليااسمين هاه وشلونكم بعد السهر
    مي:هههه بخير ماعليينااا بس بصراااحه انبسطناااااا
    ام مشااري:خووذوا رااحتك تعالوا داايم ماعندنا احد
    مي:لالالا المره الجايه عندي والي بعده عند فجر وبعدين نرجع هنا ههههه
    ام مشاري:ماشاءالله يعني بالدوور
    مي:هههه عليك نووووور الجووو مرااا خياال براا
    ام مشاري:تبين اقول للخدامه تحط اكلك برا
    مي:يااليت
    ام مشاري وهي تبتسم:حااضر مييييرررري مييييرري
    جت ميري:يس مدام
    ام مشاري:حطي اكل مي برا بالطاوله الي بالحديقه(ولفت لمي)تبي الحديقه الخلفيه ولا الي قدام
    مي:لالا الخلفيه احسسن
    ام مشاري وهي تهز راسها:خلاص حطيه بالحديقه الخلفيه
    مي وهي تاقف:يسلموو عمتو
    ام مشاري:الله يسلمك ياروحي
    اوقفت وطلعت اقعدت ع الكرسي وقدامها الطاوله وابتسمت وهي ترفع راسها للسمااء""الجو مغيم شكلها بتمطر الله وناااسه يااارب تمطر(طرى ببالها البر)اللله لو نروح الطعس ياااي بقول لابوي""بس عصدت حواجبها وهي تسمع صوت احد وشكله مصعب وهو يصااارخ اوقفت وطلت شافت المحلق انتبهت لواحد معطيها ظهره ويكلم بالجوال""هذااايه جاااك وشفيه معصبخليني اسمع""

    جاك وهو يصررخ بعصبيه:ييييييببه افهممنني انااا قللتلك قببل لاااااااا لاااا روز ولا شاادن قلللتلك غيرررر مي مااني متزوووج ماعلللييي من جدهااا الززززفت اااه يبه يبه اسمعني لااا مااابي

    اوقفت وهي ترمش ومودعها تنزل بقوووه وكلام جاك يدور ببالها ماهي مستووعبه الي يقووله كيف يتزووج غيرها كيف
    الخدامه من وراء مي بصوت عالي:مس مي الفطوووور

    وقف بصدمه ولف بسرعه هو يشوفها واقفه ودموعها تمشي ع خدودها بهمس:مي((وركض لها وهو يرمي الجوال))
    هزت راسها بلا ولفت وجهها وراحت تركض وهي تمسح دموعها الي بدا المطر ينززل ويخاالطها
    جااك:ممممممميي مييييييي ووووقفففي مييييي للحظظظظظه اسممممعيينييييييي مممممممي((وقف لانها ادخلت البيت ومايقدر يدخل ضرب برجله الارض بقووووه بقهر وشد ع يده""لالا الا انتي ماكنت ابيك تسمعين هذا الكلام الا انتي""رفع راسه وصار يرمش عشان المطر تنهد ونزل راسه ورجع للملحق وقف وهو يشوف جواله الي انكسر من وراء والماء امتلت فيه ارفعه وهو مقهور اخذ الشريحه ورمى الجهاز بالزباله ودخل الملحق وهو ابد مو مع مشعل وفيصل الي يسولفون))


    شــقــه نــآآآددر وو آآسـيــل
    صحى نادر قبل اسيل وهو ناوي يسوي الي بباله قام شوي شوي من السرير عشان ماتقوم اسيل دخل المطبخ وهو يتنهد طلع جواله:هلاا مشعل فااضي
    مشعل باستغراب:ايه فاااضي تامر شي
    نادر ببتسامه:بصرااحه ايه
    مشعل بصوت رجولي شديد:لك الي تبي حتى لو مشغول افضي لك
    نادر:الله يخليك ويسلمك اممم ابيك تجيب لي اغراض وتساعدني فيها هناا
    مشعل:تم بس وش الاغراض
    نادر:اسمع - - - -


    بــيــت الـجــدد
    الجده باستغراب:هووو انتي وهو وشفيكم مزكمين الي يشوفكم يقول كبيين علي بعضكم ماااء
    ناظروا بعض مشاري ونوف واعطسوووا وشدوا البطانيات الي ع اجساامهم
    ام فيصل وهي تنزل صينيه القهوه والشاهي:اناا اقوله ييمه يعني كذا مرضتووا كلكم بوقت واحد فجاااه
    ناظرت نوف مشاري بحقد وهي حاطه بحضنها علبه مناديل ومتغطيه ببطانيه وخشمها قااالب احمر وتسحب بخشمها>>ياليت فهتوا يعني تعرفون لما تكونون مزكمين وتقعد تفحط بخشمك هع هع كانك تشااهق>>
    اقعدت ام مشاري:مايندرى عنهم والله شباب اليوم
    نوف بهمس:ششفت خليتهم يشكوون فينا سسخيف لا عاا اااتتتتتش اتتتتش ااه لاعااد تلعب كذااا
    مشاري وهو يسمح خشمه بالمنديل بقوووه وبهمس:اقووول انطمي لاتخليني بكراا اغطسك بثلج
    نوف:ااا اتتتتتتتش اتتتتتش ااه ييمه خشممي(وبهمس)مجنووون وتسوويها
    الجده وهي تاشر للخدامه:حطييه هناا(ولفت للنوف ومشاري)اشرربوا هذا حليب بزنجبيل مراا ززين لكم يلااا بسرعه
    مشاري بهمس:ييععع اكررهه الحليب
    ناظرته نووف بمكر واسحبت الحليب وقربت لمشااري ومدت عند افمه وقالت بدلع:يلااا حبيبي اافتح ففمممك ماابيك تمررض اخااف عليك
    ام فيصل وام مشاري:ههههههه
    ام فيصل بحب:الله يخليكم لبعض يااارب
    ام مشاري:ايه والله ويرزكم الذريه الصاالحه ياارب
    الكل ماعدا نوف ومشاري:اممميين
    مشاري بهمس:نوووف انتقمي مني بكل شي الا الحليب تكفييين
    نوف بهمس:احسسن عشان تعررف(وبصوت عالي شووي)يلاا حبيبي لاترردين
    مشاري وهو يبتسم بغباء لامه وام فيصل وجدته الي يناظرون له:هااه هههه ايه ايه حبيبتي(وفتح فمه بعد ماخذ نفسه وغمض عيونه اكرره شي عنده بالحياه الحليب ولا يحب ريحته ابد)
    نوف الي عضت ع شفايفها السفليه وهي مبسوووطه وشربته كله:ههههههه
    مشاري وهو يبلعه وناظرها بحقد وبهمس:تشووفين والله لاردها لك ككح ككككح ااااه لسااني حااااار
    الجده:هووو ليش شربته مره ووحده هذا زنجبيل اكييد حاار الله يصلحك كل هذا لانه من يد نوف
    ام مشاري وام فيصل:ههههه
    ناظرها بحقد وصرخ بصووت عالي:رررررررريييييييييييييتتتتتتتتاااااااااااااااا ماااااااااااااااااااااااااااااااااااااء
    نوف وهي تضحك بس ابلعت ضحكتها عشان امها وخالتها وجدتها:احمم
    شرب الماء كله مرره وحده وعيونه فااتحهم ع كبرها كلهم صاروا يناظرون له بصصدمه حتى ريتا اوقفت وهي مصدووومه
    نزله بققووه ع الطاووله:ااح(سكت شوي بعدين صرخ)ااااه ااه باارد بااارد
    ام مشاري:الله يصلحك ماايصيرررر حار ع باارد بياكللك اللساانك مايمديني بقولك الا شربته كله
    بلع ريقه وناظر نوف بحقد الي ماسكه ضحكتها وبهمس وهو يطلع لساانه:تشوووفين
    نوف:هههه ايش
    مشاري وهو يدخل يده تحت بطاانيتها وقرصها:اقووول تشووفين
    نوف وهي تصرررخ:ااااااه
    ناظروا لها بصدمه واستغرااب
    الجده:ووشفيك
    نوف وهي تحرك يدها ع فخذها وتناظر لمشاري بقهر وهو يضحك:مافيني شي بس بس حسست فييه شي قررصني
    ام فيصل:بسم الله عليك ييمه
    اسكتوا نوف ومشاري هو يناظرون بحقد وكل واحد يفكر وش راح يسوي اليوووم مقلب بالثاني


    شــقــه نــآآآدددر وو آآسـيــل
    مشعل وهو يبتسم ويناظر الطاوله:هاه خلصنا
    نادر ببتسامه:ايه هاه شكلها حلو
    مشعل وهو يتاملها:مرراا حلوووه انا متاكد بتعجب اسيل
    نادر برااحه:زين
    مشعل:نادر وشفيه متهااوشين انت واسيل
    نادر:لاا بس حبيت اغير جو اسيل ااه احسها متضاايقه
    مشعل باستغراب:متضاايقه من ايش
    نادر بضيق:مدري بس اااه بس احسها متضاايقه مني
    مشعل وهو يحط يده ع كتف نادر:نااادر اسمعني الي تااقف بوجه الكل وتقول قداام كل النااس انها تبي تتزوجك مستحيل راح تتضاايق منك
    نادر بشبه ابتساامه:يمكن اندمت
    مشعل:مسستحيل انا اعرف اسيل ومتااكد انها مو من هذا النووع من البنااات
    ابتسم نادر:ااه انا متاكد ان اسيل مو من هذا النووع بس هي متضاايقه
    ابتسم مشعل:يمكن فيه شي ااه يلا عاد انا لازم اطلع ههه واخليكم تعيشون جووكم
    نادر وهو يضرب من كتفه:هههه ططسس
    مشعل وهو يحط يده ع كتفه:شووف شووف النااكر وانا لي سااعه اسووي وارتب صدق منكرر حسنا
    نادر:هههههه يلا اقوول اقبض البااب
    مشعل:هههه طيب طيب بقبض الباب بس عشان اسيل متضاايقه هههه يلا مع السلامه
    نادر:مع السلامه(وبصراااخ لان مشعل وصل الباب)مشكووور
    مشعل من عند الباب:العفوو مع السلامه وسلم ع اسيل
    نادر:يبلغ






    رد مع اقتباس  

  9. #149  
    المشاركات
    3,260
    ســوويـسـرررآآآآآآ
    ادخلوا الفندق ونزلوا اشنااطهم دخل نايف الحمام اما فرح اوقفت""خليني ارتب ملابسنا""افتحت شنطه ناايف وصارت تتطلع ملابسه وتحطها بالدرج
    طلع نايف ومسك يدها:وش تسوين
    فرح وهي تناظر له باستغراب:احط ملابسنا بالدرج
    نايف ببتسامه:ماعليك ارتااحي انا اخلي وااحد يجي يرتبها
    فرح وهي تسحب يدها:لالا ماحب احد يلمس ملابسي(وارفعت راسها له وابتسمت)او ملابس زووجي غيري
    ابتسم وقعد ع ركبه جنبها وصار يسااعدها
    ناظرته وابتسمت باسته بقوه وارجعت وهي ضاامه شفايفها لبعض وتناظر الملابس ولا كانها سوت شي
    ناايف:ههههه((وباسها وسوا نفس حركاتها نااظرواا بعض واضحكوا))

    بــيــت مــنــيــفــه
    كانت لامه رجولها لصدرها وقاعده ع كرسي بالبلكونه والمطر ملااهااا وهي تشااهق من البكي وكلام جااك لسى يدور ببالها""ااه اااه ااه ليش ليش يصير فيني كذااااااه اااه""
    اوقفت ليالي بصدمه وهي تناظر شكل مي الي مغرقه ماااء وشكلها وهي لامه رجولها وراسها الي يهتز من قوه شهقااتها:ميي(واركضت لها وامسكتها):ووشفيييك
    ارفعت راسها واشهقت بقووه وضمت ليالي من خصرها لان ليالي واقفه وهي جاالسه:اااه اااا اااا مارااح يتزووجني مااراح يكون لي ااه ااه رااح يكون لغيري ااا اا ليشليييييش(وبدا صوتها يروووح من البكي)
    اوقفت فجر بصدمه وهي تسمع كلام مي راحت لها وضمتها بقوه ومي مارفضت ابدا وطاحت بحضن فجر:بس بس خلاااص خلااص اااششش((وضمت راسها بقووووه وهي تمسح عليه وقفتها وعيونها هي وليالي تنتقل بين بعضها وادخلوا داخل الغرفه بعد ماسكوا البلكونه اركضت ليالي وجابت بطاانيه ثقيله ولفت جسم مي فيه وفجر جاابت فوطه وصارت تنشف شعرها ومي ابدا مو معهم مااغير تبكي بقووه وتشااهق لفت راسها زين فجر وجسمها وضمتها وهي تمسح ع ظهرها)):خلاص خلاص ااش ااش
    زادت بكي مي وهي تشد ع فجر وكانها تبي الامااان
    ليالي وهي تناظر المطر بخووف"""اول مره جده يجيها مطر زي كذا الله يستر الله يستر"""


    بــآآآلـمـلــحــق
    مشعل وهو يشوف وشلون المطر قووووي بشكل والحووش امتلى مااء وقف:شبااب قوموا ندخل دااخل المطر مراا قوووي
    فيصل:ايه والله انك صادق اول مره جده يجيها مطرر زي كذا
    جاك:يلا مشينا
    مشعل وهو يمد يده لهم:تفضلووووا

    ((ادخلوا لمجلس الرجال الداخلي))


    شــقــه نــآآآآآآآآددرر و آآسـيــل
    قامت وادخلت الحمام ووضت وصلت والبست بجامه ستان بيضاء وفكت شعرها وهي تفتح باب الغرفه:نـ ـ ـ(اسكتت وهي فااتحه فمها بصدمه بس بسرعه ابتسمت ودمعت عيونها واركضت له وضمته من وراء):احببببك
    نادر الي تفااجاء:ههههه ياقلبي انتي وانا اكثررر
    ابتسمت ودمعت عيونها""انا غبيه وشلون ضيعت سااعات من يومي بتفكيري بهذاك الغبي وانا عنددي اعز النااس""ارجعت ضمته بقووه وباسته من خده
    نادر وهو يسحب يدها:ااقققعدددي
    ابتسمت واقعدت كان نادر مسوي حفله صغنونه طاوله وحولها كرسين وبوسط الطاوله شمعداان لونه ذهبي وفيه ثلاث شمعات وصحن فيه شكولاته وصحن عندها فيها قتوه وبجنب شوكه ملفوفه بمنديل احمر وكوب عصير توت وعنده زيها ومنتثور عليها ورد مجفف:يسلموو حبي ليش كلفت ع نفسك
    نادر وهو يمسك يدها وبحب:لاني حسيتك مضاايقه وقلت اغير عليك جووو
    ابتسمت وشدت ع يده:الله لايحرمني منك
    نادر:ولامنك
    اسحبت العصير وهي تقربه من افمه:افتح فمك
    ابتسم وفتح فمه وشرب من كوبها سحب كوبه عشان يقلدها
    اسحبت يده واشربت العصير:ههههه
    نادر بارتباك:اا اا اسيل ممكن اسالك سوال
    اسيل باستغراب:اكييد روحي
    نادر وهو يشد ع يدها:بس تجاوبيني بصرااحه
    اسيل:اكيد
    نادر:اا قد ندمتي لو لحظه ع زواجك مني
    اسيل:اممم الصرااحه الصرااحه
    نادر بخوف:ايه
    اسيل وهي تقوم وتضمه بقووووه:اكيييد لا بالعكس انا كل يوم اقول هذا افضل قرار اتخذته
    ابتسم وضمها بنفس القووه:احبببك
    اسيل:وانا اموت فيك
    نادر وهو يعصد حواجبه باستغراب:صوت المطر مررا قوي ولا انا يتهيى لي
    اسيل وهي تناظر الشبااك بخوف:لا هو قوووي
    نادر:الله يستر
    اسيل ببتسامه وهي تشد ع يده:مااعلينا يااروحي امممم عندي لك خبر ههه امم هو حلو بس مو متااكده منه ميه بالميه
    نادر باستغراب:ايش هو
    اسيل بهمس وهي تتذكر لما قالت لامها عن الالام الي تحس فيها وقالت لها امها انا اكيد حاامل:امم انا قلت لامي عن الالام الي احس فيها يعني المغص والغثيان والاستفراغ_اكرمكم الله_وامم قالت لي انك اكييد حاامل بس انا مو متااكده كنت ناويه اروح اليوم بس شكل الجوو مايسااعد
    ابتسم بفررحه:جدددد اسسيل؟
    اسيل ببتسامه:ههه يمكن
    وقف وضمها بقووووه:موو مصدق اني بصير اااب هههه
    اسيل:هههه ولا انا مصددقه اني بكون ام بس لازم نتاكد قبل انتبه روحي لاتقول لاحد لين نتاكد
    نادر:اكيد اكيد اذا تاكدنا بقول للكل


    شــآآآآلـــيــه
    غــررفــه الـنـوووم
    كانت قاعده ولامه رجولها بعصبيه وهي تهزها ومقهوووره حدها ناظرت الباب المقفل وهو يطق اصرررخت:قققققققللللللللت لللك انقللللللللللع موو فااااتحححه لللك ااااااااااكرررررهك اكررررهك(اوقفت وهي مقهوره واتجهت للشبااك الكبير الي ياصل لين الارض ولين السقف(يعني طولي بس ماينفتح)وحطت يدها ع القزاز الي ينزل عليه المااء بقوووه وصارت تناظر البحر البعييد بس تقدر تشووفه وشلوون يرتفع بقوه ويرجع ينزل""مجنووون وشلون يجيبنا هنا بهذا الجووو متخلف""تنهدت ودمعت عيونها وهي تتذكر الي صااار((ارجعت قبل 4 ساعات))

    هدى وهي تركض بالدرج:لوولووو لووولوو
    ليلى وهي تلتفت لها لانها كانت بتتدخل جناحهم:نعم
    هدى:مازن يبغاااك تحت
    ليلى باستغراب وبتعصيده:ليش
    هدى وهي تهز كتوفها وتضحك:مددري
    ليلى وهي تمشي واوقفت قدام هدى وبزهق:هدى قوليلي اعرفك لما تضحكين وراءك شي اخلصي قوليلي
    هدى:هههه مااقدر والله انززلي يلا تعالي(واسحبت يدها بقووه صارت تركض فيها مع الدرج)
    ليلى وهي تمشي بسرعه مع هدى:هييه اا هدى هدى لحظه لحظه(اوقفوا وهي تشوفهم قاعدين وبوسطهم مازن وعلى شفايفه ابتساامه مااكر تعرفها ززين ناظرته بحقد):السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ناظرتهم وهي تشوف وجيهم السعييده اعرفت انه قايل لهم شي بس ايش هو عدلت بلوزتها واقعدت ع كنبه من الكنباات وهي ساكته
    ام مازن ببتسامه:مبرووك يابنتي
    ليلى باستغراب:مبرووكع أيـ ـ(ماكملت لان ماازن قاطعه)
    مازن وهو يضحك:ههههه لولو قلبي عااتي لاتستحين تراهم اهلنا
    ناظرته بحقد وهي مقهووره اسكتت ولفت وجهها
    ريما بفررحه:شووفي لولو اذا بنت تسمينها ريما مااعلي
    هدى بسرعه:لاواللله ياااقلبي اذا بنت تسمينها هدددى
    ناظرتهن بصدمه أي بنت وش السالفه وبقهر:عن ايش انتوا تتكلمون
    ام ياسر:ياروحي انتي وشفيك ترا عاادي ادري اني تستحين مازن قال لنا انك حاامل
    ناظرتهم بصصصدمه واوقفت كانها مقروصه ولفت وهي تناظر له بحقققد تكرهه من جد تكرهه والي زاد قهرها الابتسامه الي راسمها ع شفايفه مقهووره ودها تعرف وش يستفيد
    مازن وهو يناظر لها وكانه قرا افكارها:وبهذي المنااسبه انا حجزت شاليه لي انا وقلبي لحالنا
    الكل باصوات مختلفه:وواوووامووت ع الرومانسيهحركتااات
    ناظرته بقهر ودمعتها الي اعلقت بعينها""يعني كذا تبي تستفرد فيني لحالك""اوقفت:بس انا ماابي ارووح(وقالت بدلع عشان تقهره)اخاااف ع البيبي
    ناظره بقهر:لا قلبي لاتخاافين انا سالت الدكتوره قبل وقالت عااادي مافيها شي
    ناظرته بقهر وصدرها يرتفع وينزل من زود القهر اصعدت دون ماترد عليه بس انصدمت لما اول مادخلت الجناح بالي سحبب يدها ولاصقه بالجداار:ااااه يييدي
    ناظرها وهو حااشرها بالجداار:انااا تسووين فيني كذاوالله ثم الله لاعفيك حياااتك فااهممه وقووله انك مو رايحه غصبا عنك بترووحين فاااهممممممه
    بنفس درجه اصرااخها جتها قوه مو طبعيه:لاااااااا مو فاااهممممه خلااااصورووحه مو رااااايييييحه
    ناظرها بحقد ولاصقه بقووه لجدار وشد ع يدها الي حس انها انقطعت بين يدينه وبصوت مكتوم:اناا تصرخين علي ياحثاالهمفرووض تبوسين رجلي كل يووم عشاني قااعد مع وحده مثللك حثااله
    انقهرت من كلمااته وحاولت تبعده بس كان مثل الجداار:داامني حثااله زي مااتقووول ببببعد عننيي لاتتلووووث
    ضحك مازن باستهزاء:ااسمعي اذا مامشيت بالطيب بوريك شي ماعمرك شفتيه
    ناظرته بحقد وبقهرر:وش بتسووي يعني
    بعد عنها وببرود يقهر:عاادي اوري امك صووورك الي تشررف وبنشوووف وين تاااصل فضيحتك
    ناظرته ليلى بصصدمه""معقوله ماازن يسويها والله امي لو شافتها لاتموت"":انت واااحد مجنووون
    مازن ببروود:قلت لك امشي باللطيب
    ناظرته بقهر مول انه خايفه منه او شاكه بنفسها بس تدري لو امها شافت الصوور يمكن تموووت وهي مستحيل تخلي هذا الشي يصير نزلت راسها بقهر وشدت ع يدها:مووافقه بس بشرط
    رفع حاجبه باستغراب:شرط
    ليلى وهي لاسى منزله راسها:ايه
    مازن وهو يكتف يدينه:ايش هو






    رد مع اقتباس  

  10. #150  
    المشاركات
    3,260
    ارفعت راسها وبنظارات ثاابته:اذا رجعنا من الشاليه تتطلقني
    ظهرت علامات الصدمه ع وجه مستحيل يتخيل حياته دونها ايدينه بعدت عن بعضها:اييش
    ليلى:الي سمعته غيرر كذا انا مو رايحه
    مازن وهو يناظرها بقهر:مواافق
    ناظرته بصدممه ""معقووله انا رخصيه عنده لهدرجه اكييد انا رخصيه""هزت راسها:طيب انتظر علي ربع ساعه احط اغراضي بشنطه
    مازن وهو لسى تحت تاثير الصدمه:طيب

    اشهقت بقوه وارجعت افتحت عيونها""يعني خلاص كل اللي بيينا انتهىيعني خلاص بنتتطلقيعني بصير مطلقه للمره الثانيه ااه ااه بس ليشوش سوويت عشان يصير فيني كذا""واضربت باقوى ماعندها الشبااك:ليييييييييييشششششش


    بــيــت سـآآآآآآمـــي
    سعوده وهو حاط جكيته فوق راسه ويركض وقدامه المملك
    المملك:ياخي وشلون تبي تملك بهذي الجواء
    سعود:ههههه العررس وش اسووي
    المملك ببتسامه:الله يوفقك امين
    دخل سامي وراشد وسلموا ع سعود والمملك
    راشد:توقعت بتلغي الملكه الجوو مايطمن ابد
    سعود:لاوش دعووه ههههه
    سامي ببتسامه:مستععجل الاخ
    المملك وهو يفتح الكتاب:انا والله الي مستعجل ابي ارجع لبيتي
    الكل:هههههه
    قرب سامي وسعود للمملك
    المملك:نبي شاهد ثاني غير راشد
    سعود وهو يطلع جواله:يااربي وشفيه تاخرلحظه ادق عليه:الوو هلا فارس وينكعند الباب حيااك
    راشد:فارس الي معنا بالاستراحه
    سعود:ايه((ودخل فارس وشهد وتـــــم زواااااج هيااا من سعوووود))

    اضحكت هيا وهي منزله راسها ع زغااريد امها وخالاتها وجدتها وياسمين حتى العنوود وجوولين
    جولين باستهبال وهي ترفع يدينها للسمااء:ياااااارب متى بنتزووج(ابلعت ريقها وهي تحس بالانفااس الي الفحت رقبتها وهي تسمعه يقول باذنها:حتى انا مستععجججل لفت له وشافت راشد ناظرته وعصدت حواجبها ولفت وجهها وهي تحس بنضاات قلبها تزززييد وتحس بشعور زي الفررح ارفعت راسها وشافته يناظرها بنظرره تذبح)

    آضييييًع في عيونه لآ نآظرنيٍ في عججْل , مؤدبُ بس نظرآته (قليله آدبُ)

    ناظرها راشد وابتسم وضم هيا:مبروووك
    هيا:الله ييبارك فيه هههه

    طلع سعود يوصل المملك لان الجو كل مالها تززيد سوء وبعدين يرجع لبيت سامي عشان يبي يشووف هيا


    بــيــت مـنـيــفــه
    ادخلت تركض ليالي ع مي وفجر الي قاعدين بغرفتها:افتحيي التلفززيون بسرررعه
    فجر باستغراب:ووشفيه
    اسحبت الريموت من االطاوله وشغلته وحطت العربيه واقعدت وقالت وهي مصدوومه:شووفوا هذا هنا بجدده بحي - - -
    ناظروا فجر ومي بصدمه كان الحي غرقاان بقوووه اصرخت مي بصدمه وهي تحط يدينها ع فمها لما انكسر باب المحل بقووووه:ييمه هذا هناااا لاا مااصدق
    فجر وهو يدق جوالها:هلا نووف ايه ايه اشوووف انا ببيت عمتي انتي وينك

    ليالي:اقروووا كاتبين يحضروون النااس من انهم يطلعوون برا بيتهم وانهم لااازم يصيرون بالدور الثااني
    مي بخووف:ياويلي امي لحالها بالبيت
    ليالي وهي تشد ع يدها:لاتخاافين اكيد عمي عندها
    مي وهي تسحب جوالها:بدق عليها(اسكتت تنتظر رد امها)الوووو هلا ييمه(تنهدت براحه)اايه يمه قاعده اشووف ييمه انتبهي لنفسك طيب يمه ابي اجي بس ااه طيب طيب مع السلامه
    ليالي:وش تقول
    مي:تقول لا اقعدي ببيت عمتك لين يهدى الجوو
    فجر وهي تسكر السماعه:كلمتني نوف وتقول فيه بيت قداامه انهدم جدارهم تخيلووا
    مي وليالي:اااااه
    ليالي:ييمه هذا غضب من الله
    فجر وهي ترد ع الجوال:هلا ييمه ايه ايه انا بخير بخير ماعلي انتي كيفكطيب ان شاء الله مع السلامه(وسكرته)امي تقول اقعدي عند عمتك لين يوقف المطر
    مي بضيق:حتى امي قالت لي كذا
    ليالي وهي تحاول تلطف الجو وشدت ع مي من كتفها:يلا ميمو ننبسط ونفلها
    مي بهمس:مابي اقعد معه بنفس المكاان مابي اشوووفه ماابي
    فجر وهي تشد ع يد مي:اسمعيني ماراح تشوفينه خلااص
    مي وهي تصييح:ليشليش يصير فيني كذاليششش جديي يسوي فينا كذا ليش يظللمين ويحرمني من الي ااحببه ليش يعذذب تررركي ليش ررمى فرررح وهي بحااجه للله اااه اااه وقبللللنا كلناااا عمي احمممد ليييييييش لييييش يسووووي كذااا(غطت وجهها بيدينها وهي تشاهق من البكي)
    ماقدرن ليالي وفجر يقولون شي لان كل كلمه قالتها صح ولا عندهم رد ع كلامها مايدرون ليش جدهم قاعد يسوي كذاا


    بــيــت الــجــدددد
    دخل خالد وهو يررطش ماااء حرك شعره بيدينه:الجووو مو طبيعي وربي غضببب
    ريم وهي تركض وتلفه ببطانيه:ليش امتليت كذا
    خالد وهو يشد ع نفسه بالبطاانيه:تخيلي بس من الملحق لهنا امتليت كذاا
    الجده وهي تناظر التلفزيوون وتردد:لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا باالله (ولفت لريم وقالت بخوف)ييمه ريم دقي تتطمني ع اخوانك واختك وكل العيال والبنات
    ريم وهي تقعد جنب خالد وتتطلع جوالها:حاااضر



    بــيــت ســآآآآآمــي
    دخل سعود وهو يبعثر شعره الي امتلى ماااء رتب شكله قدام المرايه
    :حلوو حلوو بس ادخل
    لف سعود وشاف راشد:هههههه(وبثقه)اادري اني حلو مايحتاج تقولي
    راشد:هههههه لا يااشيييخ(ودفه داخل المجلس وهو ماسك الباب وقال بلهجه تحذير بس باستهبال وهو يفتح يده قدام سعود):لللك 5 دقايق 5 دقااااايق فااااهم
    سعود وهو يبعد يده:هههه ايه ايه فااهم بس طس
    راشد:هههه طيب رحمتك(وسكر الباب)
    تنهد سعود قبل مايلف لها لف وشافها واقفه بفستانها السماوي الناعم الي دون اكمام وضيق نااااعم بس يجي ع صدر كرستالات خفيفه وشعرها الي مسيحته وماسكه قصتها ع الجنب ببفراشه بيضاااء ماشاف مكياجها لانها منزله راسه كاانت مثل الملاك دايم يشوفها شعاار للبراءه والطهااره قرب لها وضمهاا بقووووه وبهمس:مشتااااقلك مشتااقلك
    انصدمت ماتوقعت ابد انه يضمها يعني توقعت يبوس راسها او اذا تهور باسها بس يضمها وبالقوه هذي لا ابد اسكتت وماعرف ايش تقول ولا ايش تسووي
    سعود وهو يقعدها رفع راسها بيده وخلها تناظر له:نذر علي اني لاعيشك بسعاااده طوول حيااتي(رفع راسه ولمس الفراشه الي براسها وابتسم)تدرين انك مثل الفراشه ببراءتها وجماالها الي يشووفك يفرررح انتي غيرتيني غيررتي حيااتي هياااا
    هيا بهمس وهي تحس بتصيح من الفرح من كلامه:نعم
    سعود بهمس يذووب:احببك
    ارفعت راسها وناظرت بصدمه:واناا ااا اا وانا بعد
    ناظرها وابتسم لحياءها ضمها من الجنب وسكت يحس مافيه يشي يقوله راح يصف فرحته بهذا الووقت


    شــقــه مـشـآآآرري وو نــوووف
    نوف وهي واقفه تناظر البيت الي انكسر جداره والشرطه والدفاع حوله وبعض النااس خاانت خايفه وضايقه بنفس الوقت ع الناس الي بدااخل البيت وتمتمت بخوف:يااربي استر
    وقف وراءها بالتمام وهو يناظر:لاحول ولاقوه الا بالله الله يستر
    نوف وهي لسى عيونها ع البيت:تتوقع صار لهم شي
    مشاري:لا ان شاء الله يكفي بيتهم رااح الله يعينهم ويصبرهم يارب
    نوف وهي تتنهد:آآمـيـن






    رد مع اقتباس  

صفحة 15 من 19 الأولىالأولى ... 51314151617 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •