الملاحظات
صفحة 16 من 19 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #151  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت الـجــد
    الجد وهو يقعد وبيده فنجان قهوه:شكلنا بنحبس هنا لنا وقت لين يووقف المطر
    ريم بخوف:يبه شفت الجامعه الجديده الي توها بانيها انهدددت
    خالد:معقوولهالله يستر شووفي التلفزيون بسسس الناس وشلون يصير فيهم
    الجده:ااه الحمدلله ااننا بووسط البلد
    الجد:الحمدلله الحمدلله(ونزل فنجاله ولف لخالد)هاه خاالد متى ناوي الزواج
    نزلت ريم راسها بخجل لما ذكر ابوها الزواج بس ماحبت تقووم وظلت قاعده وتلعب بجوالها بس ابد مو مع الي تسويه بجوالها
    ناظر خالد ريم وابتسم:انا لو علي خليته بكره ههههه بس اسال ريم
    الجد والجده:ههههه
    الجد وهو مبتسم:هاه حبيبتي ريم متى تبين الزواجعشان نرتب له
    ريم بصدمه:هاااه
    الكل:هههههه
    الجده:بسكم عاااد بنتي خجوووله انا اقولكم حطووه بعد شهرر
    الجد وخالد:هههههههههه
    الجد:خلاص صاااار


    بــيــت مــنــيــفــه
    منيفه وهي رايحه جاايه
    فجر:عمت اااققعدي والله دوختينا
    ليالي:يييمه اقعدي اكيد مقفل جواله عشاان الجوو
    مي:ايه عمتي انا ادق ع امي يعطيني مقفل بعدين هي دقت وقالت انه مفتوح بس انه مافيه شببكه
    اقعدت منيفه وهي خايفه ع مشاري لانها من اليوم تتدق عليه ويعطيها مقفل
    فجر:بعدين عمه انا كلمت نوف اليوم الظهر وبخير ماعليهم
    منيفه بقهر:بس ابي اطمن ابي اسمع صوته

    ((بــعـــد مــررووورر يــووومـيــن))
    زااادت الاجواء سوء والكل انحبس بالمكان الي هو فيه والوضااع متكهررربه مراااا

    بيت منيفه:الشباب بمجالس الرجال ماطلعوا منها ابدا اما البنات يا بغرفه ليالي او عند منيفه
    بيت سامي:كلهم متجمعين عند بعض والسيووول ادخلت بحيهم بغزااره فاصروا بالطاابق العلووي وماينزلوا للارضي الا للضروره
    بيت ليلى:نفس الشي بس طبعا ليلى ومازن ماهم فيه والكل خايف عليهم لان كل مايدقون يطلع مقفل مازززن وليلى بالشاليه الي الان ليلى بغرفتها ماطلعت منها ابددا حتى لو للاكل ومازن بغرفه ومقهوور من حركات ليلى بس مايقدر يطلع برا الشاليه لان الاجواء برا مرره سيئه وهم بعيدين شووي عن البحر الي كل ماله يرتفع
    بيت الجد:يمكن خالد هو الوحيد المبسوط بهذا الجو لانه صار يقدر ريم دووووم وبس شغلته يايرسمها ولا يصورها والجد مبسووط مره من علاقتهم والجده كمان
    شقه اسيل ونادر:كلها حب وعششق بس يخالطه خوووف من الاجواء وهييك
    شقه نوف ومشاري:توتر وقلق لانهم صاروا 24 بوجه بعضهم اول يعني اكيد يشوفون بعض بس طول المده الي يقعدون مع بعض تكون استهباال ولعب بس اما باقي الوقت يايكون مشاري برا البيت او نوف برا وهيييك مشااري يحس انه يميل لنوووف كثيررررر بس يقنع نفسه بانها مجرد صديقه اما نوف صارت تتوتر كثير بس تحاول تضيع وقتها ووتحشاااه قد ماتقدر بس الشقه صغيره واكيد كل نص سساااعه بااالكثير تشووفه
    سويسرا:فرح ونايف دروا عن الي قاعد يصير بجده وحدهم خايفين ولا يقدرون يرجعون بس تتطمون ع الكل بس لسى خايفين
    شقه تركي وجولي:ماااشيه حياتهم طبيعيه وكل يوم يتمسك بمرته وبنته اكثرر طبعا تركي كلم امه وقالها انه عند واحد من اصحااابه
    يـــتـــــبـــــع






    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    المشاركات
    3,260
    تـــــآآآآآآآآآآبـــــــع
    بــيـــت آآآم غـــآآآآآده
    غاده وهي ترمي الوساده بكل قوتها ع الارض وبصراااخ حققد:لالالالالالا
    ام غاده وهي تمسك بنتها تهديها:بس يييييمه بسسس خلاااااص
    غاده صدرها يرتفع وينزل من القهر بعد ماكسرت كل شي بغرفتها وانتهت بالوساااده:بببببببعددد عنننننيييييي انتتتتتتتتتتي كذااااابببه مااااااطللقها ماااااااااطللققهاااا شوووووفيييه مااخذهااا شااااااااااليييييييييييييييه ولاااااا تقووول الكللبه هدددى انها حااااااامممل
    ام غاده وهي شوي وتبكي ع حال بنتها:بسس ييمه بس عشااني اهدي (وبحقد)والله ثم الله لاخليه يطلقها ويجيك يززحف يبي رضااك وترفسينه بررجلك
    لفت ع امها وهي تضحك وتصح بنفس الوقت:ههههههههه هههه اااه ااا صصدقصصدق يمه
    هزت راسها وامسكت بنتها من كتوفها وصارت تناظرها بعدين امسحت ع شعرها:ايه ايه صصدق يييمه
    غاده وهي تهز راسها:لالالا يمممه انا ماراح ارفسسه ههههه يييمه انا ابي اضضضمه(وضمت يدينها لنفسها وهي تضحك)ههههه ابي يكوون لي لي لحااالي هههههه ههههههه
    ناظرت بنتها وضمتها بقووووه وبكت

    بــيــت مـنــيــفــه
    اصررخت ليالي صرررخه هززت كل البيييييييت
    اوقفوا مشعل وفيصل وجاك وناظروا بعض بعدين اركضووا للاتجاه صووت ليالي ادخلووا وانصصدمووووا مشعل وهو يرركض:ييييييييييمه(طاح ع ركبه عند امه الي طايحه ع الارض وكانها جثثثه وصرررخ)وووشفففييييييييييها(وصاار يهز امه)
    ليالي وهي تشااهق وتصيييح وفجر ماسكتها:ممدري مددري جينا اااه جيينا ولقينااها كذاا
    قعد فييصل بسررعه وحط اصابعه عند رقبتها رفع عيوونه لمشعل وبلع ريقه
    ناظره مشعل وهز راسه بمعنى لا وشال امها:بووديها المستشفى
    فجر وهي تحط ليالي الي مو قادره تاقف ع رجولها بين يدين مي:برووح معك
    مشعل بحده:لااا جيبي عباايتها
    اركضت فجر جابت عباايه عمتها ولبستها وهي لابسه عبايتها
    فيصل وهو يمسك يد فجرر:فججرر اقعدددي اناا بروووح
    فجر بحده وهي تبعد يد فيصل:لا انا اللي بررووح اذا انت ررحت من رااح يبقى عند البنااات
    فيصل وهو يرجع يمسك يدها:قلللت لك لااا بعدين جااك مووجود
    فجر هزت راسها بلا وبعدت يده بقووه:فييصل انت اللي لازم تبقى شفف ليالي كيف منهااره اخااف يصيرر فيها شي انتت دكتوور(وبنظره تررجيي)تكففى(جت بتروح بس ارجعت وضمت فيصل وبهمس)فيصل انتبه لامي ونوف وابوي وناااادر وقولهم اني احبببهم مووووت وايه صح فيصل ترااااك احسسسن اخ احببك
    بلع ريقه بعد ماناظر ليالي وهز راسه:طيب(ترك يدها بس رجع مسكها وهو خاايف من كلامها)انتبهي لنفسك اوعديني انك ترجعين

    وصية
    هلي وان جارت الدنيا عليا أوصيكم على روحي وصية
    أنا مسافر وخلو قليبي عندكم غصب ترى لا مو بيديا
    اعذروني اذا سالت دمعتي وذكروني اذا طالت غربتي
    يا دنيا لعبة الشاطر لعبتي وصرت للناس حمال الأسية . هلي


    هزت راسها واركضت وراء مشعل بالاجوواء الي تخووف وهي تركض اركبوا السياره حط مشعل امه وراء واركبوا هو وفجر قدام ع ماسكر الباب وشغل السياره ناظر فجر وكانه يقول لها معيناظرته وهزت راسها ابتسم وشحط بالسياره برا البيت انصدمووا لما طلعوا برا البيت كيف السيل يجذب كل شي معه شجرر او حتى جثث
    فجر بهمس وهي تناظر الحي كيف صاار صارت تناظر االمحلات كيف ماصار فيها ابواب وكل شي مكسرر:مستحيل مستحيل كيف صار كذا
    مشعل وهو وده يااصل بسررعه بس مع الزحمه والماء والمطر والسيااارات الكثيررره الي كانت فااضيه مستحيل يقدر يمشى اكثر من 40
    فجر وهي تتلفت لعمتها:ياارب استر ياارب استرر
    مشعل بقهر وهو يضررب البوووري:ببسسسسرررررعـــه
    فجر وهي تناظر مشعل وامسكت يده:مشعل
    لف وناظرها دون مايتكلم وهو مقهوور
    فجر ودموعها بدت تنزل:اناا ااا اا انا حاسه انو بيصير شي بس بس ااا اا بقوولك شي ومابيك تنسااه
    هز راسه مشعل:قوولي
    فجر:اا اا اناا اناا(ونزلت راسها بعدين ارفعته وناظرت عيونه)انا احبببببك
    ناظرها مشعل بصصدمه:ايش(ماتوقع ابدا فجر تقوله هذي الكلمه قططع افكااره صووت اصرراخ من برا السيااره لف وشاف شااب يتكلم ويصرررخ وياشر له وكانه يقول بببعد لف مشعل واصصدم وصار يحااول يبعد السيااره بس مستحيل يقدر لان السيييل الي كان جااي بااندفاااع سحب سياارتهم اصصررررخت فجرررررررررر حااول حرك السيااره بس السيااره انقلببت ع الجنننب
    واحد من الرجال الي براا وواقف ع الرصي:ااااااااااافتتح البببباااب اافتححححه
    وتجمعوا الرجااال وكل وااحد يبي يساااعد
    انحبست السياااره ع جداار والسيااره تتحرك لان السيل يحااول يسحبها يعني مسااله ووقت بس وقف مشعل وهو عاض ع شفافه ودف الباب برجله بكل قوته وانففتح
    مد يده له واحد من الرجال الي كان متمسك بوواحد ثاني(يعني مسوين زي السلسله):هااااااات ييدك
    مشعل وهو يمد يده لفجر:هااااتييي يدكككك بسرررعه
    ناظرته فجر وهي تبكي وهزت راسها بمعنى لا:لا طللع عمتي اووول
    ناظرها مشعل وصرررخ:اممممممي اطلللعهاا بس انتتي اطللعي اوول بسرررررررعه فففففففففففجر
    اصررخت فجرر:قققققققققققققققللللللللت لللك لاااا وانتتتت اطللع بعد
    انقهر مشعل منها ومافيه وقت يتنااقش معها ولف للرجال وبصوت عاللي:امممممي مغمى عليييها اابي اطلعلها اوووول
    الرجال بنفس نبره الصوووت:طططططططيب يلااا(ولف للرجال الي وراءه)عطووونا ششششممغ بسررعه(واربطوا الشمغ ببعض ومده لمشعل نزل مشعل لامه وربطها زين وشالها بحيث طلعلها برا السياره صاروا الرجال يسحبوونها لين وصولها للرصيف
    مشعل وهو يتنهد برااحه ومد يده لفجر:يلاااا تعااااااالي
    هزت راسها وامسكت يده بقوووه(وصاروا الرجال يسحبوون مشعل لين صار مشعل بالسيل وفجر فوق السياره ابتسم مشعل لها وهي ابلعت ريقها وهزت راسها بسسسس تحركت السيااره واهتززت فجرر وانسحبت يدها عن ييد مشعل ناظرت مشعل بعد ماطحت ع السيااره صارت ترمش بسرررعه وكان الحركه صاارت بطيئه صرررررررررخ مشععل بااااعلللى صووت عنده:فففففففففففجررررررررررررررر(وحاول يبعد ييدين الرجال الي مسكينه بس هم امسكووه بقووه صاار يصرررخ وهو يدففهم بس هم مااسكينه بقوووه وبعضهمم يقولون له:اتررركها خلاااص.بتنقذهااا الشررررطه بس مشعل صار يصررخ:اتررررركوووني اترررررركوووني
    فجر وهي تصييح:مممممممممشعلللللللل مششششعععل
    مستحيل يقدر يشوفها كذا تتوسله وهي بين الحياه والموت ومايقدر ينقذها صرخ باعلى صوووت عنننده وهو يحااول يبعد الرجال:فففففجرررررررررر(بس الرجال صاروا ع الرصيف والسياااااره بببعدت بببعدت للين اختفت ولما اختفت اتركوا مشعل طاح ع ركبه وصار يهز راسه ودموعه انززلت ع خده لاول مررره يبكي مستحيل يكوون فقدها مستحيل يررضى مستحيل طاح ع الارض وكانه ساااجد وهو شااد ع يدينه:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا

    بـــيــت آآآآبــوووفــيــصــل
    اوقفت ام فيصل وكان احد قارصها ويدها ع قلبها
    وقف ابوفيصل بخوف ع مرته وحط يده ع ظهرها:ووشفيك
    ام فيصل وهي تصييح:حااسه فججر فيها شي انا متاااكده بنتي فييهها شيي يااويلي حلللمي الي امممس صااار صاار قلتلك ببنتي بيصيرر فيها شي وااانت تكذببني يااويلي عليها ياويلي
    ابوفيصل وهو يمسك زوجته من كتوفها وخااف ع بنتها لما تذكر كيف ام فيصل قامت امس وهي تصاارخ وتنادي باسم فجر:بس بس خلاااص الحين نكلمها الحين
    هزت راسها وكانها طفل ايه كلمها ايه كلمها
    تركها وطلع جواله ودق ع فيصل:هلا فيصل عطني فجر ابي اكلمها(سكت شوي)ايش
    ناظرت زوجها وهزت راسها بلا:ووشفيها بنتيااااه تككككلم وشفيهاا
    ابوفيصل وهو يسكر السمااعه:اااهدي مافيها شي بس عمتها اتعبت وراحت معها هي ومشعل اككيد بخير ماعليك
    صارت تضرب فخوذها:بنتي مااراح اشوفها ثااني مره ماراح اشوفها
    ابوفيصل بعصبيه:ووش هذا الكلاام يامرراهبنتي بخيررر
    ام فيصل:اناا شفتها امس انا شفتها وانتوا قااعدين تكفوونها واناا اصيح ابييكم تبعدووون بس كاان فيه رجاال ماسكين ياويلي يااويلي
    سكت بصدمه مستحيل بنته دلوعته صغيرته تمووت مستحيل مستحيل






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    المشاركات
    3,260
    بــــــ7 سأآآعأأأت ـعــــــد
    الــمـسـتـشــفــى
    بدت الاجواء تهدى بس قلبه مستحيل يهدى الي يشووفه وشلون يبكي كاانه طفل مايصدق ان هذا نفسسه مشعل الي يضرب به الامثال بمجالس الرجال كان قاعد ع الارض ولام رجوله لصدره وشد بيده اليمنى ع شعرها ويشااهق من البكي

    ((الشررطه جابتهم هو وامه للمستشفى))
    طلع الدكتور ونزل راسه تعود ع انه يشوف حالات زي مشعل من بدت هذي الازمه قرب منه:ااخ مشعل؟
    بس مشعل مارد عليه وظل يبكي ويشاااهق كانه طفل عمره 5 سنوااات
    هز راسه باسف الدكتور:مشعل تتطمن امك بخير جاه ارتفااع بالسكر ولاسمح الله كان مايندرى ايش صااار(وطبطب ع كتف مشعل وطلع)
    وقف مشاري بصصدمه من منظر مشعل لانه كلمه بس ماقدر يفهم منه أي شي وبهمس:مشعل(ركض له ونزل لمستواه)مشعل
    رفع راسه وهو يشااهق بقووه ودموعه ع خدوده وعيونها صايره حمرااءء وخشمه وكل وججهه وشااد ع شعره بقوووه وصدره الي يرتفع وينزل من قووه شهقااته طااح بحضن اخوه ولف يده اليسرى وراء ظهر مشااري ولازال يشااهق ويبكي
    انصدم مشاري ززود بحيااته ماشاف مشعل ذاك حتى لما كانوا اطفال وكان مشاري يبكي مشعل يهااوشه يقول الرجال مايبكي""وش وصلك يااخوي لكذا""وضمه بقووه:مشعل تكلم تكفى قول شي امي فيها شي
    مشعل وهو يشااهق وقف بكل قووه وصار يضرب الجدار بيدينه الثنتين وعااض ع شفايفه ويصرررخ وكانه بيفررغ الي فيه لدرجه ان كل الي موجودين بنفس القسم صاروا يناظرون له بصصدمه:ترركتتتتتها تررركتهاا بيدييين ترروووح وشلوووون شلوووووووون صااااااااار كذااا ووووشلوووووووووووووووووووووون
    مشاري بصدمه:مششعل(وحط يده ع كتفه بس مشعل دفه بقووووه وصار يزيد بضرربه ع الجدداار)كااااااااااانتتتت تناااددييينيي وشلوووووون خذللللتهااا انااااااااا ضعيييييييييف انااا خوووواااااااااااااااااااااااف وشلووووون بعيييييش دووونهااا وووش بقوووووووووووول للعمييييييييييي ووش بقوووله(وبدى صوته يهدى ولف وطاح بحضن اخوها كانه طفل وكيف كتوفه تهتز من كثر البكي)اذبحني مشااري اذببحني
    مشاري وهو يبعده ومسك كتوفه وصررخ:ممشعللل خلااااااااااص فهمممني
    ناظره مشعل بصدمه:ماااتت ماااتتت
    توسعت عيون مشاري بخووف:منهي
    مشعل وهو يصررخ:فففففففففففففجرر فججججججرر رااااحتت وتركتتتنييي وووشلووووووون ترووح(وبلهجه ترجي تبكي وهو يسمك يد مشاري):مشاري مشاري اسمع اسمع تكفى خلها ترجع قولها انا احببها ماقدر اعيش دونها قولها اني اا اني اني
    مشاري وهو يحس بيصيح ضم اخووه بقووه:بس بس بس ااااااشششش ااششش خلااص خلاااص(وماهو مصدق الي قاعد يقوله مشعل مستحيل يصير كذا)
    هدى مشعل بحضن اخووه بس دموعه ظلت تمشي ع خدوده وعيونه المتووسعات بعلامه صصدممه ظلت زي ماهي بس يردد بهمس:فجر فجر فجر

    لا تلوح للمسافر
    المسافر راح
    ولا تنادي للمسافر
    المسافر راح
    يا ضياع أصواتنا في المدى والريح
    القطار وفاتنا
    والمسافر راح



    بــددت الاجواء تهدى ووقف المطر بعد استمراره لمده اربع ايااام اطلعوا فيصل وليالي ومي وجاك للمستشفى اول مادخلوا اوقفوا بصصدمه ليالي وهي تتمسك بذراع فيصل لانه كان قريب منها ومي ضمت يدينها لصدرها وتفكيرهم واااحد معقوووله جده حبيتهم صاار فيها كذاا صاروا يناظرون النااس كان المستشفى فووضى هذا طايح بالارض يبكي وهذا طفل ثياابه مقطعه وملياانه ماء يركض دون هدف وينااادي امه وهذولاء يصرخون ويضمون بعض كانها لهم سنين ماشافوا بعض وهذا يبووس راس ابوه ويضمه وهذا طااايح دون حرااك ع السرير والدكااتره الي يركض والي يووواسي وهذا صرررخ
    بلع ريقه فيصل وقرب للاستقبال:فيه واحد توه جاء ومعه مره وبنت
    قاطعته الممرضه:الي اغرقت سيارتهم بالسيل
    فيصل باستغراب:لا
    ناظرته الممرضه باسى واشرت بمكان باخر الممر:رووح هناك
    فيصل دكتور وعرف نظره الممرضه رركض واركضوا رواءه وقف وصار يناظر منظر مشعل وهو يبكي مثل الطفل ومشاري ضاامه تعدته ليالي وهي تمسك مشعل وهي تصيح:ااميي وينهااممي فيها شي
    مشاري مسك يد ليالي:ااهدي امي بخير
    ليالي وهي تناظر مشعل بخوف:اجل وشفـ ـ ـ ـيـك
    فيصل وهو يسحب مشعل ويحطه ع الجدار بقووه:ووين اختيووينهاااااااااااا
    مشعل شهق بقووه وهز راسها بضعف ونزله:اسف اسف مااقدرت انقذهاا(ورفع راسه وصررخ)حاااااااووووللللت بسسس ماااقدددددددرررررت والله والله ماااااااااقدرررت
    اشهقوا كلهم بصدمه ماعدا مشاري هز راسه فيصل بالنفي وهو يرجع ع وراء وكلمات فجر تتدور براااسه"" فيصل انتبه لامي ونوف وابوي وناااادر وقولهم اني احبببهم مووووت وايه صح فيصل ترااااك احسسسن اخ احببك""هز راسه بالنفي:لالالا فجررر ماتسوويها ففففففجرررر ماتترووووح كذااا ليييييييش(وضرب بمشعل بالجدار بقوووه)للللللللللليشش تركتهاااا ليييييييييشش
    مشاري وجاك وهم يسحبوون فيصل:خلاااص فيصل خلااااااص(وبعدوووه صار صدره يرتفع وينزل لصق بالجدار الي رواءه بعدم تصديق ماهو قادر يصدق)
    مي وهي تصااارخ :لالالالالالا انتووووووووووا كذاااااابيييين فجررررررر مااتتخلييني فجرررررر ماااتسووووويهااا هييي وعددتنيييي هي وووعدتني ماااتتررركني لالالالالا(مسكها جاااك لان الكل كان منهااار)خلاااص ميي خلااااااص ميي ميي اههدددي مممممممممييي
    ليالي طاحت ع الارض ماهي مستووعبه يعني خلاص ماعاد بيشفووون فجر يعني ارحلت من هذي الدنياااا يعني ماراح تقدر تسمع تعليقااتها وضحكها وسواالفها صارت دموعها تنزل بغزااره ع خدودها دون صوت""من الي بشكي له همومي من الي لاضقت اروح لها وتسووواسيني لاراااحت لالالا مستحيل فجر تتركنا""(طرى ببالها وجه فجر وهي تضحك غمضت عيونها بقوه وغطت وجهها بيدينها وهي تشااهق)

    يعني كذا من غير توديع بتروح
    الله اكبر كيف طاوعك قلبك
    يرضيك تتركني من جروح لجروح
    هذا يسمونه جفا خاف ربك

    يعني كذا يعني كذا يعني كذا من غير توديع بتروح

    ياللي وداعك يشبه موادع الروح
    دنياي ماتنطاق من غيرك قربك
    الروح مذبوحة والاحساس مذبوح
    الله يصبرني على نار حبك

    يعني كذا يعني كذا يعني كذا من غير توديع بتروح

    سديت بابٍ للرجا كان مفتوح
    وضيعتني الله يا كبر ذنبك
    ماني بقايل لك اذا رحت مسموح
    الله لا يسمح اذا رحت دربك

    يعني كذا يعني كذا يعني كذا من غير توديع بتروح


    جاك وهو يناظر لهم وبقهرر:هييييه انتووا وش ضمنكم انها مااتت هااااهشفتوووا جثتهااا(ناظرهم بس ماحد رد عليه لف وجهه وراح يركض كانه تذكر شي)

    بــيــت آآآبـووفـيــصــل
    ام فيصل وهي لابسه عبايتها:يلااا قوووم ودني للمستشفى الي راحت لها منييفه ابي اشوف بنتي واتاكد بعيوووني
    ابوفيصل وهو ياقف بخووف:يلا امشي(شد ع يد مرته وهو خاااايف وقلبه نااغزه)

    الــشـآآآآآآلـيـهـآآآآآآآت
    ليلى وهي تحس بتموووت من الجوع وتحس بدووخه مو طبيعيه اكيد لانها لها ثلاث ايام مو عايشه الا ع المااء الي تشربه من المغسله كانت واقفه قدام الشبااك حطت يدها ع راسها وهي تحس بخنقه""وشفينياااااه""ماحست بنفسها الا وهي ع الارض صارت مسااويه للارض وشعرها منثوور باهمال وجسمها الضعيف ووجهها الي صار لونه ااصففررر

    غـــرررفــه مــآآآآآززززن
    وقف بعصبيه وطلع برا غرفته ووقف قدام غرفتها وصار يضرب الباب وبصراااخ:والله ثثم الله الي خللقن ياااليلى اذا مافتحتي لااايكون اخر يوووووم بعمرررررك ليللىىىىىىىىىىى لليييلىىىىىىىىى((سكت وهو يسمع صوت جوالها الي يدق بس ماسمع ردها انفصل الجوال بس بسررعه رجع دق ثاني مره بس نفس الشي مافيه أي رد وسكت الجوال))""ليش ماتردغرريبه""وصررررخ: ليليييييييي ليييييلى اااذاا اننتي داااااخل بسسسسس رررردي طمنييني لللللللييييييييللللللللللللللللى
    (بلع ريقه بخوف لما مالقى منها رد نزل يركض وراح لمكتب الشاليهات وطلب المفتاح للغرفه وعطوه صعد يركض وفتح الباب صار يدورها بالغرفه ماشافها بس شششهق لما شاف رجولها وراء السرير ركض لها ولفها له انصصدم من لون وجهها كيف اصفررر وشفايفها صايره زرقاء صار يطق خدودها:لييلى لييلى ررردي علي(شالها وركض فيها حطها بالسياره واتجهه لاقرب مستشفى وهو يلوووم نفسه كيف اهمالها يدري انها ماكلت ولاشي من ثلاث اياااام ضرب الدركسوون بقهر وزاد سرعته)






    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    المشاركات
    3,260
    شــقــه نـآآآآددر و آآسـيــل
    نادر وهو يلبس:يلا اسووله بنروح نشوف اهلي بعدين نطلع لاهلك
    اسيل وهي تسكر عبايتها:يلا انا خلصت(واطلعوا واركبوا السياره طبعا الي يسوق فيهم سواق واتجهوا لبيت ابوفيصل)
    نادر وهو يناظر بالشوارع ومصدووم:يااالله ايش هذا
    اسيل وهي تناظر كيف السيارات صارت من الالعااب بالشوارع والناااس والبيوووت مهدومه وهذا محل نص جداره طاايح وهذا رجال كبير قاعد قدام بيت مهدووم ويبكي شدت ع يد نادر بخوف
    ناظرها نادر وشد ع يدها:ااه الحمدلله الحمدلله (اوصلوا بس قبل مايدخلون جاء نور(مسوول عن البوابه)
    نور:مسيو نادر
    نادر:هلا نور افتح البوابه
    نور:بس البيت مافيه احد
    ناظره نادر باستغراب:ليش وين امي وابوي
    نور:رااحوا قبل نص ساااعه
    نادر:وين
    نور:مااعرف
    نادر وهو يهز راسه:خلاص رووح(وطلع جواله ودق ع ابوه)هلا يبه وينكم(سكت شوي)ايشمتى صار هذا الكلامخلاص خلاص أي مستشفى حنا بنجيكم ايه ايه اعرفه يلا مع السلامه
    اسيل بخوف:من الي بالمستشفى
    نادر:يقول ابوي اني عمتي اتعبت وودها مشعل وفجر وان امي خايفه ع فجر الله يستر(لف لسواق وقاله رح للمستشفى - - -)
    اسيل بخوف:الله يسترر

    جــآآآآآآآآآآآآآآآك
    دخل مركز الشرطه:لو سمحت قريبتي مفقووده قبل(وناظر ساعته)8 او 9 ساعات
    الشرطي:تفضل بهذا المكتب فيه شرطي مسوول عن كل المفقودين
    جاك:طيب فيه احد جاكم قبل 8 او 9 ساعات
    شرطي وهو يكتب:فووق ماتتصور
    حس انه ارتاح شوي ودخل ع الشرطي المسوول وسلم عليه:انا قربتي مفقووده قبل 8 او 9 ساعات
    الشرطي وهو يطلع ملف:وش اسمها
    جاك:فجر فهد الفاارس
    صار يدور الشرطي بالملفااات ويفتح صفحه صفحه وجاك ع اعصااابه هو مييت خوووف
    الشرطي وهو عينه ع الملف:فجر فهد الفارس
    جاك وهو يهز راسه:ايه ايه
    الشرطي:مستشفى - - - -
    (طبعا فجر مو نفس المستشفى الي فيه مشعل)
    وقف جاك وبفرحه:حيييهيعني حيه
    ناظره الشرطي باستغراب:ايه اكييد
    ركض جاك بس وقف ولف لشرطي:مشكور مشكوور(وطلع يركض ركب سيارته ودق ع فيصل بس مارد دق ع مشعل ورد بصوت مبحوح:نعم؟
    جاك:ههههه مشعلل قوووم فجر حيييه فاااهم وشلوون حيه يعني ماماتت
    سكت مشعل بصصدمه وهو ياقف عن الارض:ايش
    جاك:الا قلته لك تعاال مستشفى - - - وراح تشوف بنفسسك بسرررعه
    هز راسه مشعل وطلع يركض استغربوا منه وطلعوا يركضون وراءه ركب مشعل سياره مشاري الي اصلا مشاري تاركها مفتووحه لانه كان خايف ع مشعل ركب مشاري بسرعه جنبه ورما عليه المفتاااح:وووين بتروووح
    مشعل:لفجرر
    شهق مشاري:ايشانت مجنوووون تبي تمووت
    ضحك مشعل بين دموعه:هههه فجر حيه حيه يامشااري حيه
    ناظره مشاري باستغراب وفضل يسكت
    اما فيصل ركب واركبوا مي وليالي معه ومشوا وراء مشعل وهو يحاول يجاري سرعه مشعل


    ســووويــســررررآآآآآ
    فرح ونايف وهم يتمشووون حول البحر ويسوولفون
    ابتسمت فرح بمكر وبحركه سريعه كبت الماء بقووه ع وجهه نايف ارجعت ع وراء وهي تضحك وحاطه يدينها ع فمها:ههههههههههههه هههههههههههه شووووف ووجهك ههههه(اششهققت بقووه لما كب عليها الماء ناظرته وصارت تكب عليه الماء(صاروا داخل البحر بس يعني مو مره وهم يلعبون ويكبون ع بعض مااء)
    فرح وهي تركض:هههههههههه هههههههه
    نايف وهو يلف يدينه حول خصرها ورفعها وغطسها بالماء:ههههه اناا تكبين علي مااءهااااه ههههههه(وسحبها برا البحر وحطها ع الشااطي وهي منسدحه ع ظهرها وصار هو فوقها يعني رجولها بين رجوله ويدينه حول راسها ووجهه قريب من وجهها
    فرح وهي تفتح عيونها وتمغضها عشان الماء وامسحت الماء بيدنها:هههههه نذل(ابتسمت وهي تناظر عيونه ووجهه القررريب مراا منها)
    ناظرها وابتسم وقرب شفاايفه من شفااايفها وتمسك فيها بقووووه
    فرح وهي تلف يدينها حول ظهره -------

    الــمـســتـشـفـــى
    دخل مشعل يركض وهو يدور بعيونها ع جاااك
    صرخ جاك:مششششششششششششعل
    لف وركض له ومسك كتوفه:ووينهاويننها
    جاك ابتسم واشر بيده ع غرفه:هنااا
    دخل مشعل يركض وكان بيدخل مشاري بس وقفته يد جاك ناظره باستغراب:- - - -
    جاك هز راسه بالنفي:خلهم
    هز راسه مشاري وقعد

    دخل مشعل ووقف وهو مو مصدق انه يشوفها قداااام انزلت دموعه وبهمس:فجر
    كانت منزله راسها ارفعت وناظرته بصدمه:مشعل
    ركض لها وضمها بكل قووته وصوته رايح من البكي:ع باالي فققدتك ع بااالي رحت من هذيي الدنياااا وشلووون بعييشهاا دووونك ااه ااا احبببك احبببك احبببك
    تجمدت فجر بصدمه لثلاث اسباب اول شي مشعل يبكيثاني شي ع باله انها ماتتثالث شي قالها احبك ثلاث مراااات ابلعت ريقها حاولت تبعده عنها بس كاان ماسكها بكل قوته وكانها بتهرب منه بهمس وهي تصيح:مشعل مشعل ببعد مششعل اترركني
    ادخلوا فيصل والبنات واقفوا بصصدممه وهم يناظرون مشعل
    مشعل وهو يشدها له اكثرر:كنت ع باالي اني خلاص ماراح اقدر اشوووفك مستحيل وشلوون بعيش دووونك فجر انا اعششقك انا احببك انتي روحي وقلبيي وكل شي بحياتي
    ابلعت ريقها فجر بخووف من رده فعل فيصل وبنفس الوقت بفررحه من كلام مشعل
    قرب فيصل وسحب مشعل وناظره بصصدمه ماقدر يقول أي شي
    مشعل:اا اا فيصل لاتفهمني غللط انا احب فجر وابي اخطبها من عمي
    ناظره فيصل بنظره تخوف الكل بعدين:ههههههههه(دف مشعل وضم فجر وقرصها من اذنها وبهمس):وطللع الامراض ذيك عشان هالدب






    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    المشاركات
    3,260
    اضحكت بين دموعها وضمت اخوها اكثر لصدرها فيصل انساان متفهم لابعد حد وطيب وحنون ومايعصب بسررعه ويفهم كل شي قبل مايسوي شي يندم عليه ابتسمت:فيصل ااا(ماتدري وش تقول لانها اصلا ماعندها أي شي)
    ابتسموا البااقين وجاواء مي وليالي وبصوت واحدد:ببببعد خلاااااص
    فيصل وهو يترك فجر:ههههه
    ضموا فجر مي وليالي وهم يبكوون ويتكلمون بوقت واحد:ع بالي فقدتك ياادبا.وشلوووون تسووين فينا كذاياوويلك تعيدينها
    فجر:ههههههههههه خلاص خلاص هدووااا بعدين وش صااير
    فيصل:هههه ع بالنا متي
    فجر:هههههه الله كل هذا حبي لي
    فيصل وهو يناظر مشعل الي منزل عيونه:فيه نااااس مااتوا صياااح كانهم بزراا_ _ (ماكمل لان مشعل نط عليه وسكر افمه وهو معصب ويهااوش)
    الكل:ههههههههههههههههه ههههههه
    ليالي:ايه ايه الحين معصب هاه
    فجر وهي تناظر مشعل بحب""الله لايرحمني منك""
    طلع مشعل معصب ومقهور من فيصل الي افضحه
    فيصل:ههههههه هههه ااح حشى مو يدي اووجع افمي
    الكل:ههههههه
    مشاري من عند الباب:الحمدلله ع سلااامتك فجرر
    فجر ببتسامه:الله يسللمك ياارب
    مشاري:هههههه وربي خوفتينا قلبي طاااح ببطني
    الكل:ههههههه
    مشاري:يلا انا بروح اشووف الغبي وين راااح
    الكل:ههههههه
    فيصل:خخذني معك(ولف للبنات وباستهبال)شووفوا اذا تاخرت تعاالوا اخاااف يقتلني
    البنات:هههههههههه
    ارجعت مي وضمت فجر لما تذكرت انها كانت بتفقدها وليالي زيها
    فجر:ههههه خلاص بنااات وربي انا حيييه

    بــيــت ســآآآآآآآمـــي
    كانوا متجمعين ويسولفون ويضحكوون بس سامي مبتسم ويناظر لهم يناظر لاهله وياسمين""ياالله هذي السنه صار فيها اشياء كثيرره توظفي وموت عمي_الله يرحمه_وتزوجت ياسمين واكتشفت ان خالتي ام ياسمين وحمل ياسمين ومرضي وانتهاء بزواج هياا ياالله ههههه كيف مرت كل هذي الاحدااثااف كل شي مشى وكل الصعااب تخطينها الحمدلله بس بقى شي واااحد لازم اسوويه شي دين علي لياسمين وخالتي بس ياسمين حامل هي الحين بالتااسع خليها توولد وبقول كل شي""

    الــمـســتـشــفــى
    دخل مازن وهو شايل ليلى ويركض حطوها ع السرير وادخلوها غرفه وسكروا الباب صار يروح ويرجع وهو مييت خووف ويلووم نفسه بعد نص سااعه طلع الدكتور ركض له:هاااه دكتور بشر
    الدكتور:فيها سوء تغذيه باين انها لها كم يوم ماكلت شي عشان كذا دااخت ع العموم حنا الحين عطيناها مغذي واذا انتهى تقدر تاخذها بس لازم لازم تنتبه لاكلها اذا مو عشانها عشان الجنين(ومشى)
    وقف مازن بصدمه وكلام الدكتور لسى ماترجمه""جنين"شهق وركض للدكتور ومسك يده:ااييشليلى حامل
    ناظره الدكتور باستغراب:ماكنت تدريايوه حاامل وبصرااحه صحتها مش كوويسه لازم تنتبه لنفسها اكثرر وتتابع برنامج مع دكتور مختصه وتاخذ ادوويه معينه
    بعد يده مازن بصدمه""كيف حاامل وانا ماجيتها الا مرهاا ا لايكونلالالا ليش لا""طاح ع الكرسي بصدمه بس لحظه استوعب دخل عليها بقووه شافها يلا تفتح وتغمض ركض لها وصفقها كفف محترررررم:مممممن مننن حااااااامللهااه تكلللمي
    كان ع بالها انها تحلللم لانها مو حاامل حركت يدها وحطتها ع خدها الي مولع ناارر ناظرته وحست انها ماتحلم وبهس:ايش
    مازن وهو يمسكها من بلوزتها من عند صدرها:اقووووللك من من حااامل
    ناظرته بصدمه:اناا حامل
    مازن:ااييه حااااامل تكللللللمي لاوالله اذببببحك منننه؟هاااه قوولي منه
    ناظرته بقهر وبعدت يده عنها بكل قوتها بس يدها كانت ضعيفه وبصوت اقرب للهمس:غبي
    انقهر وشد عليها:ااناا غبيايييه طبعااا انا غببببي لاااني مخلييك ع ذمتتتي
    ناظرته حست انها تعودت ع كذا تدري حتى لو تكلمت ماراح يسمع لها ليش تتعب عمرها بعدت يده وانسدحت ع جنبها الايمن وبهمس:اترركني
    مازن الي وولع من القهرر:هييييييييه انتتتتتتي وووش هذاا البروود
    ليلى وهي تحس ببتتدخل بالنوم:فيه تحليل تقدر تتاكد اذا كان منك او لا اطلللع ابي اناااام
    ناظرها بقهر وضرب حافه السرير وطلع برا الغرفه


    ((بــعــد آآآســبــوووووع))
    الـتـطــوووررررآآآآآآآآآآآت
    اسيل ونادر:اطلعت حاامل والكل فرررح لها ومبسوووط منها مرا ونادر بيطير من الفرحه ماهو مصدق انه بيصير اب بس هي ضاايقه لانه صاير يجيها رسايل تخووف ع الجوال بس تتحااول تتهرب منها
    فرح ونايف:ارجعوا من سويسررا ومااشيه حيااتهم بفرررح هههه ومبسوووطين مراا طبعا مايخلو من تعليقات الجد الي تغث فرح بس بسرعه تنسى لان نايف موجود جنبها
    نوف ومشاري:حاالهم نفس حاالهم ماغير لعب واستهبال الي يشوفهم يقول اخووان مو متزوجين مع انهم بعض الاحيان يحسون بااحسايس غريبه لبعض بس كل واحد يتجااهلها
    تركي وجولي:قرروا قريب يقولون للجد ويحطوهن قدام الامر الوااقع بس خاايفين موووت وينتظرون فرح لانها قالت خلوني افكر بشي يقنع جدي اكثر من كذا لانه بيطردهم زي ماطردها
    مازن وليلى:ليلى اطلعت من جنااحهم وارجعت غرفتها بحجه انها تعبااانه وتبي ترتاح نفسين اما ماازن مقهوور وحجز موعد اليوم عشان يتاكد الي ببطن ليلى ولده ولا لا وخااايف مرا من النتيجه
    ياسمين وسامي:يااسمين مرااا تعباااانه وقربت توولد وسامي خاايف عليها كثيررر وينظر تولد عشان يسوي خطته الي صار له يفكر فيها فتررره طوويله
    سعود وهيا:بس يكلمون بعض وسعود يجيهم دوووم ويشوفهاويقعد معهااا ومراا مبسووطين مع بعض
    راشد:خطب جولين ووافقت وقرورا يملكون ويتزوجون مع هيا وسعوود وجولين صارت تتهرب من راشد وبس يضحكون عليها ويقول:لما ماكان محرمك كنتي تقعدين وعااادي بس لما صار صرتي تستحين هههه
    جاك:راافض فكره الزواج من غير مي ويبي يخطب مي ويحاول يقنع ابوووه الي بالنهاايه عصب وقاله بنروح نخطبها بس اذا ردونا بتتزوج الي ابي خااف جاك كثيرر بس بالاخير واافق
    مي:حالتها النفسيه مو كوويسه كل ماتتذكر كلام جااك تبكي وتنقهر من تفكير جدها وكل ماتصلي تتدعي انو يكون نصيبها مع جااك واوعدت نفسها انها اذا ماتزوجت جااك ماراح تتزوج غيره
    مشعل:مييييت من الفررح لانه واخيرا خطب فجر وينتظر الرد الي مستغررب انها تاخرت فيه بس بينه وبين نفسه متااكد انها بتوافق
    فجر:تاخرت بالرد عشان تقهره شووي ع الي سوااه فيها مع نوره مع انها لسى مافهمت هو ليش سوا كذا بس نااويه تفهم منه وتبي ترفع ضغطه شووي وتوافق
    فيصل:يحب ليالي بس يمنع قلبه ويضغط ع نفسه كثيرر لدرجه صار ماينشااف بس يشتغل بالمستشفى واي احد يبي شخص ياخذ مناوبته بداله عشان عنده ظرروف يتجه لفيصل لانه يدري ع طول بيااخذها ينقهر لما يتذكر انها تحب ناايف ومستحيل تحبه بيووم
    ليالي:تحس انها بدا حب ناايف يطلع من قلبها وحب فيصل يدخل مكاانه خااصه لما تقاارن بينهم وبين افعاالهم معهاا واقتنعت ان حب ناايف ماكان الا حب مراااهقه بسس وحب فيصل هو الحب الحقيقي بس لسى خاايفه ومترردده انها تحب من جديد
    يـــــتـــــبـــــع






    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    المشاركات
    3,260
    تـــــآآآآآآآآآآآآبـــــع

    ((بـــعـــد شـــهـــــر))
    زوآآآآج خــآآآلـد وو ريـــم
    الــقــصـــررر
    الـ8:30م ـســآآآآعــه
    ناظرت نفسها بالمرايه للمره الاخيره ابتسمت باعجاب ع شكلها بالثوب الابيض البسيط الناااعم كت(دون اكمام)ومااسك لين اخر خصرها ومن تحت الصدر كرستالات بالللون الفضي كبيرره بعدين من اخر الخصر نفاااااش مرمي عليه قطع كرستالات ومكياجها الووردي والابيض وتسريحتها فير بعدين مرفوع بطريقه نااعمه ومن فوقها الشررعه وبيدها المسكه الورود باللون الوردي والابيض والاصفر ونازل منها سلاسل منثور ع الورد للمعه ذهبيه معطتها تااثير مرا حلووو
    ابتسمت فجر وهي داخله:يلا حبي بدت الزفه
    هزت راسها ريم ومشت وهي متوتره من النااس لانها ادخلوا هي وخالد مع بعض مسك يدها بقوه ومشوا وكل شوي ياقفون عشان تصورهم المصوره وقبل مايصعدون المنصه باسوا راس الجده ويدها واصعدوا اقعدوا ع الكوشه وجاواء البنات والحريم وسلموا عليهم وصوروا معهم بعدين انزلوا وادخلوا الشباب ورقص واستهبال ورقصوا خالد معهم هههه شوي ورجعوه قعدوه
    قرب نايف وبهمس لهم:يلا مشينا((نايف حلف انه هو الي يسوق فيهم للفندق فحجز ليموزين بيضااء وزينها اخرر زينه وطلعت شكلها مراا خطيره واتفق مع الشباب واصدقااءه يسوون سفااره لهم لين يصلون للفندق))
    اوقفوا ريم وخالد وسلموا ع الجد والجده ولبسوها عبايتها وطلعوا وانبسطت ريم كثير لحركه نااايف وخالد كماان اوصلوا الفندق وكملوا الشباب استهباال معهم ومشعل يصوور لين دخلوهم غرفتهم
    فيصل:مايصير ادخل خالد
    خالد وهو يحاول يسكر الباب من الشباب الي يدفوونه:لا ماايصيررر ااااااااف طسووووا ههههه بقععد مع زووجتي
    مشعل وهو يصور خالد وهو معصب ويضحك وريم وراءه وميته ضحك:ههههه لا مااعندنا نخااف ع خالتنا عاد وش نسوي
    خالد:لالا مايحتااج تخااف دامها معي
    نايف:ههههه عاد بعد هذا الكلام مالنا حق ههه مع السلامه والله يوفقكم يلاا شباب
    خالد:هههه تسلم ويااك يارب(راحوا الشباب ودخل هو ابتسم واعجبته شكل ريم كثير تقدم لها وهي منزله راسها رفع ذقنها باصبعه وصار يتاملها):احبك
    ابتسمت ونزلت راسها بخجل وماردت
    ضحك وضمها ع خفيف:الله يخلينا لبعض
    ريم بهمس:آآمين
    خالد ببتسامه تتدوخ:يلا حبي ادخلي غيري ع ماطلب العشاء
    هزت راسها وساعدها بفستاانها لين وصلها الغرفه وطلع ينتظرها تغير

    شــقــه نــآآآآآدددر وو آآسيــل
    اسيل""ااف اشوا هذاك الشااب له شهر تااركني بحاالي يمكن مااتاستغفرالله لاحرام عنده اكيد اهل يبووونه""
    نادر:اسيل
    لفت له اسيل:عيونها
    ابتسم نادر:هاه كيف الزواج
    اسيل وهي تقعد وتفصخ فستانها وتلبس بجامتها:ييهبل والله وريم ياحياتي طلع شكلها مرااا حلووو
    نادر وهو يطيح ع السرير وبضيق:كان ودي اشوفهم
    تقدمت له وانسدحت فوقه ووجهها قريب من وجهه ومسويه روحها زعلانه:ووانااا ماكنت تبي تشوفيني
    نادر وهو يبوس خدها وببتسامه:انتيااه بس خليني ساااكت كنت امووت واشووفك
    اسيل:طيب داامه كذاا عشاني وعشان البيبي سوو العمليه و- - -
    قاطعها نادر وهو يبعدها عنه وبحده:اسيل لاتكلميني بهذا الموضوع
    اسيل بقهر:ليش
    نادر وهو يعطيها ظهره:بس كذا(سكت شوي بعدين قال)تصبحين ع خير
    انسدحت وتنهدت:وانت من اهله

    بــيــت آآبــووفـيــصــل
    مــجـلـس الــررجـآآآآل
    مشعل وهو مشبك يدينه ببعض:اممم خالي انا جايك اليوم ابيك بموضوع
    ابوفيصل:تفضل وانا ابوك
    مشعل وهو يرفع راسه ووجهه باين فيه القهر:خااالي ماكان بنتك طووولت بالررد علي
    ابوفيصل ماقدر يمسك نفسه ع شكل وجه مشعل:هههههههههه هههههههههه شكل بنتي قااهرتك هاه
    مشعل بقهر:ايه ايه اضضحك اييه طبعاا قاهرتني لها كمممم انتظرر موافقتها
    ابوفيصل:هههههههه تتطمن هي موااافقه
    مشعل الي استبشر وجهه ونط بحضن خالد:جد
    ابوفيصل:ههههه لالا انت اليووم مو صاااحي وين مشعل العااقلهههههه
    مشعل الي تفشل:هاااااه
    ع دخلت فيصل:ههه هييه انت وش تبي قااعد بحضن ابوي
    مشعل الي بعد بسررعه:ااااف منك طسس عني
    فيصل وهو يطير عيوونه:شوووف هذاطيب طيب ياامشعيل ماااعندنا بناات للزوااج
    مشعل باستغراب:مشعيل(وكانه استوعب كلام فيصل ونط له)لالالا فيصل انت تمززح صح
    فيصل وهو يكتف يدينه:لا
    مشعل:خلاص قول مشعيل مدري ايش
    فيصل:هههههه الله يقطع سوالفك من جد لاايقين ع بعض ولا وش رايك يبه
    ابوفيصل:الا والله ياوليدي طنجره ولقت غطاءها
    مشعل وفيصل:ههههههههههه
    مشعل:مقبوله مقبووله ياخالي بس خل فجر تصير ببيتي وتشووفون
    سحب اذنه فيصل:اايش ايشايش قلت مشعيل
    مشعل وهو يحط يدينه فوق يد فيصل الي سااحب اذنه:اح ااح اذذني ماقوول شي ابد
    اتركه فيصل:هههه احسسب بعد
    مشعل:هههههه طيب متى الزواجوش رايكم الاسبوع الجاي
    سحب اذنه ثاني مره فيصل:نعم نعموش الاسبووع الجاااي انت مللك اوول بعدين لااحق ع الزواج
    مشعل:ااااه ااح ااح والله فيصل اذنني
    اتركه فيصل:هههه احسن
    مشعل وهو يفرك اذنه:انت ماالك شغل خالي وش رايك
    ابوفيصل:هههه لا ياوليدي مايصير اسمع خل الملكه بعد اسبوعين والعرس بعد شهرين
    صرخ مشعل:شهررررررررررييينلالالالا خااالي حرااااااام
    ابوفيصل:هههه وشي الي حراام ياوليديالبنت لازم تجهز وحووسه الحرريم
    مشعل باسى:طيب خلاااص بس الملكه بعد اسبووع مايصير
    فيصل الي حب يقهره:لا قلنا بعد اسبووعين
    ناظره مشعل بقهر:طيب طيب بعد اسبووعين بعد اسبووعين ااااه الشكووى لله
    ابوفيصل وفيصل:ههههههههههه
    مشعل:يلا اجل اناا اترخص مع السلامه
    ابوفيصل وفيصل:مع السلامه






    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    المشاركات
    3,260
    شــقــه نــوووف و مــشــآآآآآرري
    صحت من النوم ناظرت الساعه شافتها 10:00 صباحا ادخلت الحمام ووضت وصلت واطلعت تبي تشوف مشاري لانه غرريبه ماازعجها وهي ناايمه كانت مبتسمه وهي تشوفه معطيها ظهره ووقاعد ع الكنب كاانت تبي ترميه من الكنب بس لما صارت وراءه بالضبط اووقفت بصصدمه وهي تسمع كللمته
    مشاري وهو يكلم بالجوال:يااااحبي انتي نوووفهههه نوف ولا شي بحياااتي هههه ايه طبعا لا يااشييخه هههه حااضر اليوم الساعه 8 بالليل امرك ونرووح نتمشى لييييين تقووولين مشووري خلاااااص هههههههه اوووك روحي باااي(سكر الجوال حس بشخص وراءه لف بسرعه وشاف نوف واقفه وتناظر له بصدمه ودموعها تغااارق بعيونها دون ماتنزلها وقف بسرعه وهو يتذكر كلامه):نوووف
    بعدت ع طوول عنه وارجعت خطوه لما مد يده لها وناظرته وهزت راسها واصررخت وهي تاشر ع نفسهاا:انااااااا ولاااشي بحيااااااااااتكولااااااشي معقوووووووولهطيييييب دااامك تكللم حبيبتتتتك احتتررررررررررررررمني شووووووووي اااه ااا اناااا وشلوووون وشلووون فكرررت بسس انك تغيررت وانك غيرررر عن الي كنت متصووورته انااااا غبييييييييييه غبببيييه(واشهقت من البكي)اااااااه (وعيوونها بالارض وكانها تكلم نفسها)اناا غبيييه وشلوون حبيييته وشلووون تووقعت انه يحبنيي(هزت راسها بقهر واركضت للغرفه)
    انصدم من كلامها وركض وراءه بس هي قفلت الغرفه صار يطق الباب:نووووووف نووووف اففتحححيي نوووف خليني افهمك(رجع خطوه ع وراء لما افتحت الباب ابتسم ع بالها رضت بس انصدم لما شافها شايله وراه شنطه مسك يدها بقوووه):ووين راايحه
    ناظرته بقهر وحقد:اتررركي يييدي وورقتي تااااصلننني
    ناظرها بصدمه:ايشورقتكلهدررجه انا رخييص عندك
    ناظرته واشهقت بضعف وقالت تتصنع القوه:ززي ماا انا ررخيصه عنننندك انتت بعد ررخيص انتت الي ارخصت نفسسك بعيني(نزلت راسها واسحبت يدها بقووه وارفعت تناظر له وكانها اخر مره بتشووفه)عشانك ولد عمتي ماراح اقوول السبب الحقيقي لما يساالووني(واضحكت باستهزاء)لااتخاااف بببحط الغلط علي بقووول انا اللي ابي الطلاااق مع السلامه(واسحبت يدها وطلعت وهو يناديها ماهتمت له او بالاصح قووت نفسها عشان ماتهتم فيه اركبت مع السواق الي كلمته قبل واركبت السياره ودون ماتلتف وراءها:يلا البييت
    كان يرركض وراء السيااره عسى انها توووقف بس لما لفت السياره عند اخر لفه بالشارع وقف وهو يلهث من التعب ضرب برجله الارض بقهرر:اااااه


    بــيــت ســآآآآمـــي
    ياسمين وهي تمسك بطنها باالالم وبهمس وهي تلمس يد سامي النايم جنبها:سااامي ساامي ااه سااامي
    فتح عيونه وناظرها:وشفيك(وتعدل بسرعه)
    ياسمين بهمس ووجهها تعبااان:قووم ودني للمستشفى شكلي بوولد
    سامي وهو ينزل بسرعه من السرير:طيب ثوااني(دخل الحمام غسل وجهه وطلع نادى نوال عشان تروح معهم ولبس ياسمين عبايتها ومسكها من كتوفها):يلا حبيبتي
    ياسمين وهي تمسكه بقووه وطلعوا برا البيت

    بــيــت لــيــلــى
    ادخلوا وهم كل واحد يمشي لحاله كانوا موجودين بالصاله ماعدا ابومازن وفيه غاده وامها
    انقهرت غااده لما شافتهم داخلين مع بعض بس استغربت وجيههم
    اوقفت ليلى وبغصه:ييمه وين عمي
    ام مازن بخووف:ووشفيكم
    تنهد مازن بقهر:مافينا شي بس وين ابوي
    ريما بخوف بعد ماناظرت هدى:بمكتبه
    مازن:قومي ناديه بسررعه
    راحت تركض ريما تنااديه
    ام ياسر:ووشفيه وش صاايرخوفتونا
    مازن:اه بما انكم موجودين كلكم بنقولكم شي(وناظر ليلى وكمل)شي حنا قررنااه مع بعضنا
    ليلى بقهر وقوه مصطنعه:ولا راح نرجع فيه
    ابومازن من وراء ليلى:وش هذا القرار اللي ماراح تترجعون فيه
    قعد ابومازن:يلا تكلموا حرقتوا اعصاابي
    غاده بهس لامها:تتوقعين ايش بيقول
    ام غاده:مددري خلينا نشووف
    سكت مازن شوي ولف لليلى وبقهر:ليلى
    ليلى ودموعها بدت تشق طريقها ع خدودها""عيونها وقلبها وعقلها"":نعم
    مازن:انتي طاااالق
    الكل ماعدا غاده وامها اشهقوا:ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    وقف ابومازن:انتت اا انت وش سويت
    لف مازن ع ابووه:يبه انا خلاص طلقت ليلى وهذا قررنا انا وهي(وطلع برا البيت بقهر)
    اما ليلى توجهت العيون كلها لها نزلت راسها وطلعت لغرفتها الي بملحق امهاا
    ابتسمت غاده بفررحه وشدت ع يد امها الي ناظرتها وابتسمت بقووه
    ناظرتهم هدى بصدمه مستغربه ليش يبتسموون وناظرت ريما الي باين انها لحد الحين تحت تاثير الصدمه نزلت راسها وهي تفكر باستغراب

    بـــيـــت آآبــووفــيــصــل
    دخل فيصل البيت هو تعبااان:السلام عليكم
    امه وابوه:وعليكم السلام
    ام فيصل:تعال ييمه اشرب لك فنجان قهوه
    فيصل:لالا يمه مو مشتهي شي بس بنااام
    هزت راسها ام فيصل:نوم العواافي
    فيصل:الله يعاافيك(دخل المصعد وتنهد وهو مركي راسه ع الجدار وراءه فتح عيونه لما انفتح المصعد وراح لغرفته)


    غــرررفــه فــجــرر
    ليالي(جايه من العصر لفجر):يااالله مابقى الا انا ومي بس(ودمعت عيونها)
    ناظرتها فجر وابتسمت بحنيه:لولو ليش الدمووع
    ليالي وهي تمسح دموعها:اه اا اا بس اشتقت لاياامنا اوول وسهرنا ولعبنا الحين كل وحده مشغووله بحياتها
    ضمتها فجر:حبيبتي لاتقوولين كذا بعدين انا مععك بالبيت(وضربتها مع راسها)يعني مو ماااله عينك
    ليالي بين دموعها:ههههه الا مليااتها ونص بعد
    فجر ببتسامه وهي تبعد عنها:اااحسسسب بعد
    اسكتت ليالي شوي بعدين قالت:مي مو راضيه تتطلع من غرفتها ااه ليش انكتب لنا انا وهي مانتزوج الي نحبهم ليش
    ناظرتها فجر بالالم وماقدرت تقول شي لانها بجد ماتدري ليش نزلت راسها بعدين ارفعته:ليالي كل واااحد مكتوب له نصيبه وبيجيك نصيبك
    اسكتت ليالي وببتسامه:مايندرى يمكن مانعيش لهذاك اليوم
    فجر بعصبيه:ليالي وش هذا الكلامترا والله بزعل
    ابتسمت ليالي:ليش الموت مو حق
    فجر بعصبيه:الا حق بس اسكتتي لاتقولين كذا
    هزت راسها ليالي:طيب(وابتسمت بقووه)كم عندي فجور
    فجر:ههههه وحده بس
    ليالي وهي تااقف:هههههه
    فجر:وين رايحه
    ليالي:بروح اجيب لي ماء نشف حلقي
    فجر:طيب
    اطلعت ليالي تبي تنزل تحت بس اوقفت قدام غرفه فيصل وصارت تناظر له""وش انت بقلبيقوولي عللمني اااه""كانت بتمشي بس اوقفت وناظرت الغرفه""معقوله يكون رجعايه ح فجر ذاك اليوم قالت هو مايرجع البيت الا الساعه 12(وناظرت ساعتها)الحين الساعه 11 اكيد مارجع خليني ادخل""افتحت الباب شوي شوي بخووف كانت الغررفه مظلمه بس الابجورتين الي ع الكومديتين الي عند السرير مشغله تقدمت اوقفت قدام مكتبه الي مكشوف ع غرفه النوم صارت تلمس الاغراض انتبهت لورقه اسحبتها واننصصصدمت ارفعت راسها بخووف للي سحب الورقه من يدها بقووه ارجعت خطوه:فيصل
    ناظرها بقهر:اطللعي براااا
    صارت تناظر له وهي مصدووومه:- - -
    فيصل:اقووولك اطللعي انتي ماتفهمينولا متعووده تتدخلين غرف النااس وهم نايمين
    اوقفت ع نفس وضعها ماهي مستووعبه الي يصير او الي قرته بالوورقه
    فيصل سكت وهو يناظر لها عيونها مفتووحه ع كبرها وهي ترمش وخشمها الصغير النااعم وشفاايفها المتفووخه وعليها روج بااللون الوردي الصااررخ الي زاايدها بيااض بلع ريقه ونزل راسه:ليالي اططللعي بسرررعه
    هزت راسها وهي لسى وااقفه
    فيصل دون شعور:هههههههه هههههههه جد انتي مجنووونه(مسك ذرااعها وسحبها لين الباب بس قبل مايفتح الباب لفها له وباسها ع خفيف ع خدها وناظرها شوي وبهمس يخقق:لو ادري انك بتتطلعين لما اسحببك كان من زماان سويت كذاا(وفتح الباب ودفها برا الغرفه وسكر الباب)
    اوقفت ليالي وهي لسى مصدومه حطت يدها ع خدها وهي مو مستوعبه""باسنيالورقه""ابتسمت بقووه وراحت تركض لغرفه فجر ادخللت وهي مبسوووطه
    ناظرتها فجر باستغراب وبطرف عين:لو ادري انك بتنبسطين لو شربتي ماء كان شرربتك من زماان
    انسدحت ع سرير فجر بفررحه وحطت يدها ع قلبها الي يدق بقووه""ييمه وشفيك ياقلبي تتدق كذااايه اناا احببه احببه"ودون ماتحس:احببه احبببه
    ناظرتها فجر وانقزت جنبها بالسرير وببتسامه:من الي تحبينه
    ليالي ناظرت فجر وابتسمت وهي تغمض عيونها:فيصل
    انصدمت فجر:فيصلفيصل اخووي
    هزت راسها وهي مبتسمه:اايه
    ابلعت ريقها بخووف فجر""ليش ياليالي حبيته ليشليش ماتحبين الا الي مكتووبين لغيرررك""






    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    المشاركات
    3,260
    نــــهــــآآآآآآيـــه الـــبــآآآآآرررت
    جااك بيخطب مي بس ياترى بيصير الزواج
    تركي يفكر قريب يقول لابوه بيوافق الجد ولا بيسوي زي ماسوا مع ولده احمد
    نوف طلبت الطلاق بس مشاري بيطلقها ولا ايش بيسويياترى جد كان يكلم حبيبته زي ماتقول نوف
    فجر بعد اسبوعين ملكتها بتصير ولا بيخرب شي عليها
    ليالي حبت فيصل بس ياترى وش الي كان مكتووب بالورقهوليش فجر قالت""ليش ياليالي حبيته ليشليش ماتحبين الا الي مكتووبين لغيرررك""وش قصدها مكتوبين لغيرك
    ريم وخالد تزوجوا بس بيصير شي جديد بحياتهم
    ماازن طلق ليلى وهو شااك فيها بيستمر الشك وبيرجعون لبعض ولا بترفض ليلى
    سامي قرر يقول لياسمين عن امها بياثر ع حياتهم وع مولدوهم الجديد
    سعود وهيا بتدوم السعاده ويتم زواجهم بخير






    وبإذن الله بكره موعدنا مع نهاية الرواية وتكون جاهزه بعد للتحميل بصيغة الجوال






    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    المشاركات
    3,260
    وهذا الجــزززء الـثــآآآآآنـــي((ِa))
    الــفــنــدددق
    ريم وهي تناظر خالد النايم صارت تلعب بشعره بنعومه وهي تناظر وجهه الطفولي الي تحسه كله برااءه ابتسمت:خلووودي خلوودي
    فتح عيونه وابتسم وبصوت مبحوح:عيوونه
    باسته ع خده:يلاا قووم بقى ساعتين بس ع طيارتنا
    بعد الغطاء عنه وباسها واتجه للحمام
    ناظرته وتنهدت""ياارب لاتحرمني منه يااااربي خله لي""


    بـــيــت آآآبــووفــيــصــل
    فجر وهي تاقف بعصبيه:يييييمه وشفيك مصرره ع هذي البنتهي ماتصلح فيصل
    ام فيصل بقهر من بنتها:لا تعالي عطيني كف احسن\
    فجر وهي تقعد وتضرب برجلها الارض:ييمه تكفين افهميني اعررف هذي البنت مااتصلح لفيصل والله ماتصلح له وبعدين مايصير نخطب لفيصل وهو ماايدري
    ام فيصل بقهر ع حال ولدها:اجل عااجبك وضعه الكل تزوج الا هو اخوه بيصير اب وهو مادري ايش ينتظر انا لازم احطه قدام الامر الواقع
    فجر""ينتظر ليالي ييمه""تنهدت:يييمه تكفين بس بطلب منك طلب
    ام فيصل بزهق:قوولي
    فجر:انتظرري بس يووم تكفين بس يوووم ابي اتااكد من شي
    ام فيصل باستغراب:تااكدين من ايش
    فجر:تكفين ييمه بس يووم وبكره رووحي اخطبي بس خليني اتااكد بعدين وش يفرق اليوم ولا بكره
    ناظرته بنتها بزهق تعرفها ماراح تروح عنها الا اذا وافقت:طيب طيب ياافجيرر ننتظر ونشووف بس هاه شووفي بكرا الساعه 5 بروح لهم
    هزت راسها وابتسمت وانقزت باست راس امها:مشكووره يييمه(وراحت تركض وهي تفكر بالخطه الي ببالها)

    بــيـت آآبــوونــآآآيــف
    كان واقف قدام البيت تنهد وهو يعدل شمااغه
    :جاااك
    لف ع ابوه وتنهد:هلا
    ابوجاك بتحذير:اسمعني اذا رفض لاتنسى وعدك لي
    ناظر ابوه وهو خاايف بس شد ع يده وتوكل ع الله وهو يناظر ناافذه غرفه مي:مااني نااسي يبه مااني نااسي
    تنهد ابوجاك وهز راسه باسف:يلا اجل دخلنا


    غــرررفـــه مـــي
    كانت لامه رجولها لبعض وهي قاعده فوق السرير قطع افكارها صوت جوالها مدت يدها وردت دون ماتشوف الاسم:هلا
    :احبببك
    ابلعت ريقها تعرف هذا الصووت مستحيل تغلط فيه بعدت الجوال بسرعه وشافت رقم وبهمس صدمه:جاك
    سكت شوي وتنهد:اايه اسمعيني انا الحين بمجلسكم
    اوقفت بصدمه:مجلسنا
    جاك:ايييه رركزي بالي بقوله
    هزت راسها وكانه يشوفها:ايه
    جاك بحب مقهور:انا جاي اليوم عشان اخطبك بس وعدت ابوي وعد وعدته اذا رفضتوا راح اتزوج الي هوو يبيها مي انا ماابي الا انتي بس اذا اهلك ارفضوا مابيدي شي انا وعدت ابووي بس اوعدك اني مااحبها زي ماحبيتك ولا احس فيها زي ماحسيتك ولا افكر فيها زي مافكرت فيك ولا راح اللمسها لاني مالمستك انااا اسف بس جدك هو السبب هو ضيع عمي احمد ويمكن يضيعيني ويضيع تركي بس املي باالله كبيررر انك تكونين لي لي لحااالي
    اشهقت من البكي كلامه عوور قلبها تحس وكانها اخر مره بتسمع صوته واخر مره يمكن تشووفه حتى صارت تشااهق
    ماقدر يسكر وهو يسمع شهقااتها شد ع شفايفه بقهر
    مي وهي تشااهق:وانا ااا اا اووعدك انـ ـ ـي ماااحب الا انت ولا اا ولا احس ااااا اااه الا فيك انت ولا افككرر الا فيك
    قاطعها جاك:لا مي لاتقوولين كذا اذا ماكنتي من نصيبي لاتوقفين حيااتك عشااني تزوجي وحبي زوجك
    قاطعته بصراااخ:لالالالا اذا موو انت زوووجي ماااااااابي الرجااال(بشهااااق)نذرر علي اذا ماتزوجتك مااااتزوج غيرك
    جاك:لا مي لاتنذرريني ماايجوووز لا شووفي حيااتك
    اشهقت بقووه وعصبيه:اننت اناااني تدري
    جاك بهمس:اناني
    مي بصرااخ:اايه انااني تبي تحبني وانا ماتخليني اااحببببك الا بببحبببك فاااااااااااهمم(سكرت الجوال ورمته ع السرير وطااحت فوقه وهي تشااهق من البكي)


    الــمــجــلــس
    ناظر الجوال حس نفسه بيصيح بس مسك نفسه ووقف لما دخل عليهم ابوناايف وسلموا عليه واقعدوا
    ابوجااك:والله ياابونايف حنا جينكم اليوم مو زيااره اهل حنا جينكم اليوم خطاااب نبي مي لجاااك
    سكت بصدمه ابونايف شوي بعدين استوعب وبارتباك وااضح:اا ايه ايه نتشررف والله فيكم بس اا زي ماانت عاارف
    قاطعه ابوجاك:ابوك
    هز راسه بعدين ارفعه:ايه بس انا بقوووله وجاك رجاال ينشرى والله وماراح القى مثله لبنتي بس لاازم اخذ راي ابوووي واذا وافق مايصير الا الي يرضيك
    وقف ابوجاك:اجل ننتظر ردكم
    وقف معه ابونايف:اكيد بالكثير اسبووع
    ابوجاك:زين اجل حنا نترخص
    ابونايف:ووين اقعدوا ماشربتوا الا فنجان
    ابوجاك:مرره ثاانيه يلا جاك مشينا
    وقف جاك وسلم ع ابونايف وطلعوا

    الــمــســتــشــفــى
    سامي رايح جاي بالممر ومكتف يدينه بخووف
    نوال:اهدا ياوليدي بتكون بخير باذن الله
    سامي وهو يقعد ويتنهد:بس هي عمليه مو طبيعي خاايف عليها
    نوال وعيونها لقدام:عاادي فيه حرريم كثاار سوا عمليه قيصريه
    سامي وهو يتاملها:مثلك
    انصدمت نوال ولفت ناظرته:ايش
    سامي:وشفيكادري انك ام ياسمين
    نوال بارتباك واضح:ااا اايشوش اه وش هذا الكلام
    سامي وهو يشبك يدينه ببعض ويناظر باب غرفه العمليات:انا بقولها لما تتطلع باذن الله بسلاامه لا انتي ولا هي تستااهلون الي صار لكم
    انزلت دموعها بقووه وامسكت يده:لالا ياسامي لاتقولها مابي اخسرها ماابي يكفيني اني اشووفها كل يوم معي واشوفها تضحك ومبسوووطه والله يكفيني
    سامي وهو يسحب يده:لاااا مايكفيك ولا يكفيها ماتبين تسمعين يمه من اللساانهاهي ماتبي تقول ييييمه لا ياخالتي اعذريني بقوولها
    نوال وهي تبكي بقوه:ااا ااه واذا اا واذا رفضتنيواذا كرهتنيواذا اااا واذا قاالت لي بوجهي اكرهك وشلون برردوالله المووت ارحم لي من اسمعها تقولي كذا
    سامي الي كان بيرد بس شاف الدكتوره طلعت ركض لها:هاه دكتوره بشري
    الدكتوره ببتسامه:جابت بنوته قممر
    ابتسم سامي:وهي وشلونها
    الدكتور:بخير ماعليها
    تنهد براحه:مشكوره دكتوره اقدر اشوفها
    الدكتوره:لاشكر ع واجب انتظر بس نطلعها بغرفه اما البنوته تقدر تشوفها الحين بالحضاانه
    ابتسم وهز راسه ولف لنوال الي تتمتم بالحمدلله:يلا خالتي خلينا نشوف فرح
    هزت راسها وابتسم برااحه ومشت وراءه

    بــيــت لــيــلــى






    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    المشاركات
    3,260
    الكل لسى تحت تاثير الصدمه وماهم مستوعبين الي صار
    غــرررفــه مــآآآآززن
    ابومازن بصراخ:الحيييين تقوولي ليش طلقتهاا
    سكت مازن بقهر ومارد
    ابومازن وهو يدفه من كتفه:تكلللللللللللم
    ام مازن بخوف ع ولدها امسكت زوجها من ذراعه:خلاااص ياابومازن اترررركها عشاان خااطري خلااااص
    ابومازن وصدره يرتفع وينزل من العصبيه وسحب يده بقوه من يد مرته:ببببببعدددي عنني ووولدك فضحنااا وش بيقوولون الناااس بنت اخووي تتطلق مررتين ولاا بعد حااامل(وضرب مازن بقوه من صدرره)
    ام مازن وهي تبكي:خلاااص خلااص اتررركه خلاااص
    وقف مازن بقهر وهو يحس بتكمه طلع من غرفته ومن البيت كله

    غــرررفــه لــيــلــى
    امها بصرااخ:عااااجببك حااالك مطللقه مرررتين ولا حااامل مااتخاافين من كلااام الناااس انتتتتتتتتي بتفضحييينااا الحييين حتى الخطاااب مااراح يجووون اختتتك انتتتي مااتفكررين فيها(وضربتها من كتفها بقووه)
    كانت ليلى قاعده ع السرير ولامه رجولها لصدرها ودموعها تنزل ع خدها بدون صووت
    ريما وهي تبكي وتمسك امها:يييمه خلاااص خلااص تكفففيين هي حااامل اترركيهاا ااه ااا وببعدددين اناا ماابي اتزووج خلااااص اتررركيهااا
    ناظرت ليلى بقهر وضربتها من كتفها ثاني مره ودفت يد ريما الي مااسكتها وطلعت واصفقت الباب بقوووه
    تنهدت ريما وهي تناظر اختها اركضت لها وضمتها بقووه
    بكت بقوه ليلى وتمسكت بريما بقووه وكانها تبي منها القووه والاماان

    الــمــســتــشــفــى
    ابتسمت ياسمين بتعب وامسكت بنتها بين يدينها وباستها ع جبتها:هههه تهبل
    ابتسم سامي وباس راس ياسمين:مبرووك ياروحي
    ياسمين والارهااق بااين ع وجهها:الله يبارك فيك
    نوال:تتربى بعزكم ان شاء الله
    سامي وياسمين:اميين
    ادخلوا كلهم والعنود وهيا وكل وحده بيدها سله شوكولاته نزلوها وسلموا عليه
    هيا وهي تشيل فروحه الصغيره:يااقلبووو تددن هههه
    العنود وهي تمسك يدها:يييمه صغيرره
    الكل:هههههه
    جولين وهي تبتسم وشالت فرح بكت لاشعورياا
    ياسمين ببتسامه:جوولوو ليش تبكين
    اخذت عاليه البنت اما جولين ضمت ياسمين واضحكت بين دموعها:ههه لا بس اا مو مصددااه انو صاار عندك بنووته اامر متلك وانك صررتي ام
    ياسمين وهي تضمها:ياقلبي انتي ههههه تدرين انه حتى انا مو مصدقه اني صررت ام
    الكل:ههههه
    جولين وهي تبعد وتمسح دموعها:احم بروح الحمام عن اذنكم
    الكل:اذنك معك
    اطلعت ولحقها رااشد:جووولين جوولين
    اوقفت ولفت ع راشد ونزلت راسها
    ابتسم ومسك ذقنها وارفعه:ياالبى الحسااسين
    ابتسمت وبعدت وجهها عن يده واسكتت
    ابتسم وشد ع يدها:احببك
    ارفعت راسها وناظرت بصدمه وابتسمت واسحبت يدها بخجل وادخلت الحمام
    تنهد بحب""ياارب احميها وخلها لي""وطلع رااجع للغرفه

    بـــيــت الــجــد
    ادخلوا فرح ونايف توهم جااين من السفر وراحوا لبيت الجد لان الكل موجود ماعدا ريم وخالد لانهم رايحين شهر عسل بصوت عالي:السلام عليكم
    الكل قام يسلم عليهم ماعدا الجد
    باست فرح يد جدتها وراسها وخدها نايف زيها
    الجده ببتسامه:الله يرضي عليكم ياولاادي
    الجد بحده:ناايف تعاال سلم علي(كاانه يقول يافرح لاتسلمين)
    ناظرته فرح وتنهدت وهي تناظر له""متى ياجدي تووقف خلااص وربي انا نسسيت وتعبت ووصيتي ابوي لسى ماقدرت انفذها بسببك""تقدمت له واوقفت فوقه
    ناظرها باستحقااار من فوق لتحت
    الكل توجه نظرهم لهم وهم خاايفين من رده فعل الجد
    نادر بهمس لاسيل:اسووله ليش الناس اسكتوا
    اسيل بهمس:فرح بتسلم ع جدي ونظراات جدي ماتتطمن
    نادر:ااه الله يستر
    ابتسمت فرح له وامسكت يده وباستها وباست راسه:وشلونك جدي
    ناظرها بتمعن""تشبهين امك كل مااشوفك اتذكرهاا مااقدر اساامحك مااقدر""سحب يده بقووه ولف مارد عليها
    انقهر نايف من حركه جده مسك يد فرح وسحبها واقعدوا
    ام نايف بسرعه:ميررتاا صبي قهوه لنايف وفرح
    هزت راسها ميرتا وصبت لهم القهوه
    الجده:هاه كيف كانت رحلتكم
    نايف ببتسامه وهو يمسك يد فرح:حلوووه والله
    اما فرح فظلت سااكته مقهوره من الجد وحركااته دق جوالها ردت بسرعه واطلعت:هلا جااكي ايه تونا وصاالين
    جاك:الحمدلله ع سلامتكم
    فرح:الله يسلمك يارب وشلون عمي وعمتي
    جاك وهو يتنهد:بخير ماعليهم اسمعي
    فرح باستغراب:جااكي وشفيك
    سكت جاك شوي بعدين قال:ماعليك مني اسمعي الشركه خلاص صاارت جااهزه تقدرين من بكره تستلمينها
    فرح:لا انا مابي استلمها
    جاك بصدمه:ايش
    فرح ببتسامه:اايه مابي استلمها
    جاك:وشلونليش اجل سوينا فرع هنا مو عشان ماتروحين فرنسا
    فرح:اايه بس انا ماابي اديرها
    جاك:اجل من الي بيديرها
    فرح:اانت
    جاك بصدمه:انا
    فرح:اايه انت وعمي
    جاك:لحظه فرح مافهمت شي كيف انا وابوي نديرها حنا مصيرنا نرجع لفرنسا
    فرح:لا ماراح ترجعون بتقعدون هنا وبتدورن الشركه
    جاك:والشركه الي بفرنسا
    فرح:كااسل((نايب المدير بالشركه))هو الي يدريها
    جاك:فرح انتي مو فااهمه ايش تقولين ابوي ماراح يرضى
    فرح:طيب اذا رضى بتوافق تتدير الشركه
    جاك وهو يتنهد:اذا وافق ماعندي ماانع
    فرح:زين طيب قوليلي الحين وشفيك(كان بيتكلم)لالا لاتقول مافيني شي اعررفك بسررعه قوليلي
    تنهد جااك:ساالفه طووويله
    فرح وهي تسمع فجر تناديها:لحظه جااكي(وبعدت الجوال)نعممم انا هنا
    فجر:فررح امي تقول تعالي يلا العشااء
    فرح:طيب الحين اجي(ورجعت الجوال لاذنها)اسمع الحين بتركك بس اسمع بدق عليك الساعه 12 بالليل وياويلك اذا ماارديت فااهم
    جاك:هههه طيب فااهم مع السلامه
    فرح:مع السلامه(وارجعت اقعدت عندهم)






    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 19 الأولىالأولى ... 61415161718 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •