الملاحظات
صفحة 6 من 19 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 51 إلى 60 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    الــبـآآآآآرررت الخــآآآآآمــس والـعـشـرووون
    هدى بصرااخ بعد مااطفشت من ليلى:يوووووووووه ووووشفيك انتي ساااالم وخلاص طلقك لليش مااترجعين ززي ليلى القدييمه هااه
    ريما وهي ضامها اختها من الجنب وتناظر هدى بالوم بس اعذرتها لانها هي نفسها اطفشت من ليلى:لولو حبيبتي مااعليك قوولي وشفيك؟عشان منال هاوشتك ذااك اليوم هي تـ- -
    قاطعتها ليلى وهي تاقف:لاا مو منااال ولاا من أي شخص(وبدت تبكي اكتمت صياحها)بنااات بليزز اتركووني لووحدي
    ناظرن هدى وريما بعض وواقفن
    ريما:طيب ترا اذن العشااء والنااس الحين بيجوون ولانسيتي العززيمه اااف منكن انتي ومنال كل ووحده زعلانه كانه مييت لكن ااحد (وبصراااخ)الللللللللله يعللللللللللللق عااااايله ابوو سلمااااااان كلهمممممممم ااااااااف(وطلعت بعصبيه هذي هي ريماا تستحمل تستحمل وتنفجر فجاه)
    هدى وهي تناظر ليلى وتاففت وطلعت وراء رريمااا
    غمضت عيونها بقووه بعد ماطلعن وسكرت باب غرفتها بكل قوتها :اااااااااااه لللللللليششششششش اناااااااااا ليييييييييييش اااااه(ورمت نفسها ع السرير وبدت تبكي بقووه)

    بمكاان ثاني بس بنفس البيت كانت مناال قاعده بعد ماالبست بس مازينت شعرها ولاحطت مكيااج"اااف يااربي هذي اول مره تصير عزيمه وانا وليلى ماانااقف بنفس المكاان ونتزين مع بعض وودي اروح لها بس خاايفه خاايفه من رده فعلهاا خاايفه اااااف"صحت ع صوت طق الباب:تفضل
    ادخلت امها واشهت وهي تحط يدها ع صدرها:اااااااااه يااويلي لليش مااحطيتي مكيااج ولازينتي شعركناااااس الحين بيجوون
    منال بضيق بس ماتبي تضيق ع امها ابتسمت بقووه:طيب يمه الحين قاايمه
    ام مازن:اايه حبيبتي يلاا استعجلي مو حلووه يجون الناس وانتي لسى مااخلصتي
    منال وهي تاقف:حااضر الحين
    ام مازن وهي تسكر الباب:االله يوووفقك ياارب
    تنهدت وبدت تزين شعرها وهي متضاايقه وودها تبكي بس كتمتهاا عشاان امهاا

    بنفس البيت بس بمجللس الرجاال
    مازن وهو متكشخ اخر كشخه وياسر جنبه وابوه قدامه قاعدين ينتظرون المعاازيم ويسولفون ويضحكون
    ابومازن:مازن قووم صب لي قهوه
    ع ماقام مازن دق الجرس:حاضر يااسر قووم افتح
    ياسر وهو ياقف:حاااضر (ثوواني ودخلوا ضاري وابوه واخوانه)
    ضاري وهو يضحك ويسلم ع مازن الي معه القهوه وبهمس:هههه ماقلت لك راح تندم هاه ههه ايه كااشخ وش عليك كلها كم شهر وتصير لولو لك
    مازن وهو ضايق بس سواا نفسه غيراان:ههييه لاتقول لولو هههههه
    ضاري:ههههه ااخصص من الحين
    مازن:ههه شفت. كيفك؟ من زمااان عنك والله
    ضاري وهو يقعد:بخير الحمدلله والله انت القاطع مو انا
    مازن وهو يصب للرجال:دااري والله اني مقصر(ووقف عند ضاري عشان يصب له وقاله بصوت قصير):ضااري ابغاك بموضوع بعد شووي خلاص
    ضاري وهو ياخذ القهوه:خلاص ابـشـررر


    فــرررنـــســـآآآآآآآآآ
    الكل درى عن رجل فرح طبعا البعض خااف منهم الجده وام نايف وبعض عادي لانها شي بسيط وتحمدوا لها بالسلااامه
    ((عـــنـــد الـــبــحـــررر))
    البنااات قاعدين ع طااوله والشبااب ع طااوله والرجال مع الجد بطاوله والحريم مع الجده بطااوله
    الـــبـــنــآآآآآآآآآآت
    اسيل:اوووخص هااه فرووحه زوجك يعالجك هههههه
    فرح بخجل واضربت فخذ اسيل وهي جنبها:اااانطميي سخيفه
    فجر وهي تركض واضربت فراامل عند الطاوله وطلعت صوت كانه صووت سيااره:اوووووه السلاااام
    نوف وهي تحط يدها ع راسه:يييمه فشلتينااا لااانتي اختي ولااعرفك
    فجر وهي تناظر نوف بطرف عينها:اقووول تبوون شي من المطعم ولالاااااا؟
    فررح:الاااا انا ابي ابي عصير فرواله طااازج
    فجر:طيب من بعد؟مي قوومي معي
    وهي تاقف:طيب يلاا خلصن
    نوف:انا ابي ليمووون بس اهم شي بااااارد
    اسيل:وانا زي نوووف
    فجر:طيب وانتن(تقصد ليالي وريم)
    ريم:هههه مدري جيبوا لي مثلكم عاادي
    ليالي:اناا ابي مااانجووو
    مي وهي تسب يد فجر:طييب يلاا فجوره
    فجر وهي تبعد يد مي وتهاوشها:كم مرره اقولك لاتقولين فجووره تراني ماااحب هذا الاسسم
    مي:ااقول اسكتي - - -
    (انقطعت اصواتهن لانهن بعدن عن البنات)
    فرح:ههههه فجر ومي رهيباات
    ريم:الا قولي خبلااات خااصه فجر
    نوف وهي تسوي نفسها معصبه:هيييه انتي وياها مااسمح لكم تسبون اختي
    ريم:خووش اخت وتوك مهوشتهااا
    نوف باستهبال:هااه(وتاشر ع نفسها)اناا؟متى اسغفرالله بحياتي كلها مااهوشتها هههههه
    اسيل:باااااااااااااين
    فرح وهي تضحك اسكتت وصارت تناظر ليالي وتشووفها تناظر مكان وراء فرح ومبتسمه لفت فرح عشان تشوف ليالي ايش قاعده تشوف لدرجه انها سرحاانه وتبتسم انصدمت وهي تشوف نايف واقف مع فيصل ويسولفون ويضحكون وماعليهم بلايز بس سروايل سبااحه لانهم بيسبحوون ماتدري فرح حست بشعوور غيره"وشفيني اغااار ع ناايف ايه اكيد بغاار ليالي هي تحبه يااارب انا كيف نسيت انها تحبه اانااا ااااف يااربي وش هالمشكله هي تحبه بس هو مايحبه والحب مو غصب وشفيني عشاني بديت احبه صرت اقول كذاا لو انا مكاان ليالي ايش رااح اسووي لااا انا اصلا ماحب نايف وتزوجته غصب"صحت ع يد ريم وهي تقوول:ياااهوووه وين رحتي؟
    فرح ببتسامه:ههه ولامكان بس قاعده اشووف منظر الطبيعه والبحر مرااا راايق
    ريم وهي تناظر المنظر الي قداامها:ايه والله صاادقه

    :ررررررررررريييييييييم رييييييييييييم ههههههههه
    كل البنات لفووا لناادر الي يركض ومتجهه لهم ومعه بيده ورقه كبيرره ووراءه خالد وشكله معصب ويهااوشه
    وصل ناادر وهو يضحك ومد الورقه لريم وهو يلهث من الركض:هههه اااا احممم شووفي ااا شووفي خاالد ااا أيـ- - اايش رااسم ههههه ماادريت انه رسااام
    ريم وهي تمسك الورقه انصدمت كان رااسم البحر بطريقه خيااليه وباتقاان بس بسرعه انسحبت منهاا
    خالد بعصبيه:عمىىى يااسخيف ليش تااخذهاا
    ريم وهي تاقف:خالد انت راسمها؟
    خالد بارتباك:هااه اايه يعني هي موو حلوه انا بس كنت ابي اجــ- -
    اصرخت ريم:تجننننن ههههه طلعت رساام وحناا ماندري
    فرح:اايه والله خاالد تهبل
    اسيل:رووووعه ماشاءالله عليك
    نوف الي مقهوره لانها ماشافتها:لااا خالد تكفى بشووف ماشفت كلهن شاافن الا اناا
    ليالي الي توها تصحى:اايه خالد ولا اناا بشووف
    خالد وهو يحك خشمه علامه احراج:بس والله يعني مو حلووه
    نوف الي اسحبتها وتقرب من ليالي عشان يشوفونها مع بعض:اناا الي اقرر واااااااااااووو حراااام عليك تجنن مااشاءاالله
    ليالي:هههه من جد خاالد رووعه كاانه حقيقي بس نااقصه الووان ويكوون خياالي
    خالد بفرحه:صصدق؟
    ريم ببتساامه:طبعاا صدق ايه صح خاالد اامم امش نمشي شووي بقولك شي(واسحبت الرسمه من يد نووف ومشت)
    ريم وخالد وهم يمشوون مروا جنب فجر ومي الي شيلااات العصيراات
    فجر:رييييم تعالي خووذي عصيرك
    ريم:حطووه عندكم الحين اجي
    مي وهي تضحك ع ريم وترفع حواجبها لها وتغمز بمعنى احلىى حركات
    ريم:هههههههههه طسووا يلا
    خالد الي لف يشوف فجر ومي وايش سوا عشان يخلون ريم تضحك بس لقااهم مشووا:هاه ريم وشفيه؟
    ريم وهي تحرك رجلها بالارض:ااامم يعني توا جتني فكرره
    خالد وهو ياقف ويدخل يدينه بجيووبه:فكرهلايش؟
    ريم:يعني انت ماشاءالله طلعت رساام ابيك أي شي تتذكره ترسمه رااح يفيدنا كثيرر
    ابتسم خاالد ع الفكره الي جته"لاا ياريم ماراح ارسم الي اتذكره راح ارسمكم عشاان ماانسااكم":اممم طيب خلااص
    ابتسمت ريم:اوكيه ززين انااا ااا برووح لصبايا تبي شي؟
    خالد وهو يناظر ريم وكانه يبي يحفظ ملامح وجهها وهز راسه بلا:لااا سلامتك
    مشت ريم بس وقفها صوت خالد وهو يقول:رييم
    لفت ريم:هللاا(ابتسمت وهي تشوفه يحك خشمه تعرفه مايسوي كذا الا اذا كان منحرج)هااه وشفيه؟
    خالد:ااا يعني ااحمم ممكن طلب صغير؟
    ريم وهي تهز راسها باستغراب:اكيد تفضل
    خالد بارتباك:ااا يعني اامم ممكن ارسمك؟
    ريم بصدمه اسكتت شوي بعدين ابتسمت وهزت راسها بنعم:اايه ههه طيب(وصارت تتلتفت)وين تبين اقعد يارساام هههه
    خالد:هههههه باي مكان برااحتك ولاا اقول اقعدي ع هذي الصخره
    لفت ريم وصارت تناظر الصخره كاانت كبيره ووحولها صخور صغيره قداام البحر ويضربها اموواجه ابتسمت ومشت له واقعدت عليه وابتسم
    خالد وهو يقرب لها:لاا حطي يدينك قداام لامو كذا يعني كذا (وقعد وحط يدينه بين فخووذه ويميل راسه شووي)هههه فهمتي
    ابتسمت ريم وهي ترفع حااجبه:ههههه وطلعت بعد تعرف يلا طيب(وسوت زي مااقال)
    خالد الي قعد ع الرمل ومسك الورقه الكبيره وبيده الثانيه فحمه وقعد يرسم وكل شوي يرفع راسه ويرجع شووي للورقه

    بــيــت لــيــلــى
    الـســآآآآآعــه 9 بـأألــيــلـــل
    الكل جااء ام ضااري واخت ام ماازن ونااس كثيرر
    اعرفكم بااااخت ام ماازن
    اسمها خديجه مراه طيبه بس شخصيتها ضعييفه كثيرر وبنتها غااده تسيطر عليهااااااا
    اكبر اولادها:مااجد عمره 21 سنه بالجاامعه ولد جدااا عااادي يهتم بامه كثيررر وبس من جامعته لبيته واصدقاءه يعني ماعنده خراابيط الشباااب
    غااده عمرها 20 سنه بنتت خبييثه مراااا وتحب مااازن كثيرررر بس تكره خوواته وريما وليلى وماتتتغطى عن ماازن طبعا قبل مازن يعيطيها ووجه عشان يهقر ليلى ويتسفزها>>هع هع اياام الكره<<ومغرووورره مرااااااا
    (ام ماجد ماعندها الا ماجد وغاده بس لان بعد ولادتها بغاده صار عندها مشااكل بالرحم واطروا يشولونه لها عشان كذا غااده مدلعه مراا من امها وابوها)

    سمر:ااف هدى بنت خاالتك هذي وودي اقووم واشنقها
    هدى:ههههههه اجل انا وش اقوول
    ريما وهي تتلفت:ااااااف
    سمر:ريووم وشفيك؟
    ريما وهي تناظر سمر:ليلى ماجت
    هدى وهي تناظر بين الناس:صح ومنال وينها؟
    سمر:لاا منال شفتها قبل شووي بس ليلى الي ماشفتها
    ريما وهي تاقف:برووح لها
    هدى:بروح معك
    ريما:لااااااا بروح لها لحاالي مااراح اطووول
    هدى وهي تهز راسها:طيب برااحتك

    ريما وهي تفتح غرفه ليلى وكانت ظلاام وباارده بهمس:ليلى؟(مشت وولعت الانوار وشافت ليلى نايمه ع طرف السرير دون غطى او وسااده قربت منها وحطت وساده تحت راسها وغطتها وطفت الانوار وطلعت وهي تقول لنفسها"ياااربي ايش فيهاا ليلى")







    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260
    بـيــت ســآآآآآمي
    ياسمين من امس ماطلعت من غرفتها منحرجه من الي صاار وهي تناظر ساعتها شافتها 2 ونص الظهر"ااااف طففففففش وين رااحت جوولين قالت بروح اشرب ماء ولاارجعت"انفتح الباب وكانت ياسمين معطته ظهرها كتفت يدينها:كاان طوولتي انسه جولين اكثرر
    :انااا مو جولين
    لفت بسرعه ووقفت وحوست افمها يمين ويسار:نعمم اخ سامي تبي شي بعد بعد الي سويته؟
    سامي وهو ماسك ضحكته لانه يوم سكر الباب نزت ياسمين وتقلب وجهها:ايه ابي
    ياسمين وهي تبلع ريقها وترجع ع وراء:ااا أيـ-- ش تـبـي؟
    سامي:ههههه وشفيك خايفه؟
    ياسمين بارتباك:من اا قال اني ااحم خاايفه عاادي
    سامي وهو يهز راسه:اايه المهم ماعليناااا ترا بعد شوي بعد صلاه العصر بنروح للشاليهات تروحين؟
    ياسمين"ااالله يعني ارووح البحر":هااه لاا مو رايحه معك
    سامي الي ماسك ضحكته لانه يدري انها ودها تروح ورفع يدينه بعلامه استسلام:كيفكك انا قلتلك وانتي عييتي واايه صح ترانا بنام هنااك يعني بتقعدين لحاالك بالبيت
    ياسمين بخووف"لحالي":اااا لاا جولين بتقعد معي
    سامي:من قاال ان جولين بتقعد؟ ليش جولين مالها رب تروح ولاعشانك زعلانه المسكينه هي تزعل عشانك
    ياسمين بعصبيه وهي تحط يدها ع خصرها:لاااوالله واقعد لحاالي بالبيت؟
    سامي:لااتصرخين بعدين من غااصبك تقعدين لحالك امشي معنااا
    اسكتت ياسمين بس قالت بعصبيه وهي تلف وجهها عنه:لااا مو رايحه معك ياقليل الادب
    سامي الي مسك ضحكته بالقووه ع اخر كلمه قالتهاا:احمم اه طيب برااحتـك(وطلع براا الغرفه)
    ياسمين وهي تشوفه سكر الباب اقعدت ع السرير بقووه:ااااااااااف ودي ارووح ييمه اقعد بالبيت لحاالي ااخااااااااف وش اسووي


    فــررررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
    ريم:هاه خلصت؟
    خالد وهو يرفع راسه لها:طفشتي؟
    ريم بسرعه:لاااااا لااا عادي بس يعني اسال هههه متشووقه اشوف خشتي
    خالد:هههههههه مابقى شي ااممم ربع ساعه
    ريم الي هزت راسها وهي تشوفه ماد رجل ورجل مميلها وحاط الورقه بالوسسط ومنزل راسه عليها ومفسر اكمامه وكل شوي يرفع يشوف ريم ويرجع ثاني مره الورقه ابتسمت وهي تتآآمله
    خالد وهو يناظر ريم ببنطلونها الجينز وبلوزتها الرماديه الي تاصل لين نص الفخذ ووسيعه وحجابها الرمادي"يارب ودي لو انها فاتحه شعرهااا وو لابسه فستاان وو"ابتسم"ههه انا قاعد ارسمها يعني اقدر اسوي أي شي"وبدا يكمل رسسم
    ((بــــعــــد رررربـــع سـآآآآآآآآعـه))

    خالد وهو ياقف ويناظر الرسمه ويبتسم:خلصت
    انقزت ريم وهي تركض له:ووالله ورررني هاات(واسحبت منه الرسمه بس اول ماشفتها تلاشت ابتسامتها وهي تناظر الرسمه بصدمه كاان راسم ريم قاعده ع الصخره نفسهاا بس لابسه فتستاااان دون اكمام وضيق مبين تفاصيل جسمها بخطووط صغيره راسمها وودون نعول وشعرهااا كان راسمه طااير وكانه فيه هوااء قووي وابتساامه عرريضه ع افمهااا وعيونها كاان حااط فيها زي اللمعه
    خالد وهو يشوف وجه ريم الي قلب والابتساامه ع وجهها اختفت بخوف:اااا ريم اسمعي اناا اسف اذا رسمتك كذا بس انا- -
    ريم وهي تهز راسها بلا:لاااا بس ااا (مدت الرسمه له)خذ اسفه خالد(وراحت تركض بعيد عن المكان)
    خالد وهو يمسك الورقه:رييييييييييييييم رييييييييييم ااااااااااسسسسسسسسسسسسسف اااااااف(وضرب راسه بيده)يااربي ليش سوويت كذااا زعلتهاااااااا

    ريم وهي تركض وتركض لين اوقفت وهي تحس بتموت من الركض وصدرها يرتفع وينزل وصوت تنفسها ظااهر:ااااه يااربي وشفيني ليش تضاايقت ااايه تضايقت لاني حبيته لااني تااكدت انه بيوووم مااراح يعرفني(اقعدت ع الارض وبكت)اااه ليش اناا حبيتك لاامابي مابي احب وااحد بيوم رااح ينسااني بكره اذا مريت من عنده ماراح يعرفني اااااا اااااااااه

    الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآت
    فرح بقلق:بنااات ماتلاحظوون ان ريم تاخرت؟
    اسيل وهي تاكل بحمااس:مااعليها مع خاالد
    مي:ههه صبايا احس ريم تحب خالد
    فجر:هههههه اوووما ريم تحب لاااا مو لايق
    ليالي:ليه بالعكس والله انتي الي مو لايق تحبين
    البنات ماعدا فجر:هههههههه
    فجر باستسخاف:ومن قال اني احب؟
    ليالي وهي ترفع حاجبها:ماحد قال هههههههههه
    فجر بعصبيه مالها دااعي وهي تااقف:سخيفاااااااااااااات ماااااااالللت عللييييييييكن (ومشت بعصبيه والبناات يضحكوون)
    فرح"بس والله ريم تاخرت بقووم اشووفها":بناات انا بروح ادور ريم
    نوف:ياابنت قلنا لك ماافيه شي
    فرح ببتساامه:ههه عاد بروح اشوفها ابي اتطمئن بس باايو
    البنات:باااااايو
    مي:فررررح
    فرح وهي تلف ع مي:هلا
    مي:هههه اذا لقيتي فجر بووجهك ناديها الغبيه
    فرح:هههه طيب(ومشت تتدور ريم)


    بــيــت سـآآآآآآمــي
    ياسمين وهي تسمع دق باب غرفتها قالت بعصبيه:اادخل
    ادخلت نوال وعصدت حوااجبها دليل ع استغراابها:سوسو حبيبتي ليش ماالبستي؟
    ياسمين والي ماصدقت احد دلعها ومطت افمها بعلامه زعل:مااني راايحه
    نوال باستغراب:وشلون مو راايحه سامي قال انك بتروحين؟
    ياسمين بصدمه:نعععم سامي قاال كذاا
    نوال وهي تقرب من ياسمين:ايه ياسمين حبيبتي فهميني وش صار؟
    ياسمين بضيق:لابس انا قلت لسامي مو رايحه لاني زعلانه منه وقال طيب برااحتك ويطلع لكم ويقول اني برووح ليه
    نوال:ههههه ياحياتي ع بالي فيه شي خطير
    ياسمين وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه اايه اضحكي
    نوال وهي تمسك ضحكتها وتضم ياسمين من الجنب:لاحبيبتي مااضحك عليك بس يعني هوو .طيب ليش ماتبين تروحين؟
    اسكتت ياسمين وهي تتذكر الي صار امس وحست بقررف واسكتت:- - -
    نوال الي امسكت ضحكتها ع تعابير وجه ياسمين الي بان انها تذكرت شي اقرفها:احمم عشان الي صار امس يعني شفناكم وو هههه عادي حبيبتي
    اسكتت ياسمين شوي بخجل بعدين لفت لنواال:صدق؟
    نوال وهي تهز راسها:هههه صدق وبعدين مااحد مهتم بس انتي الي معطيه الموضوع اكبر من حجمه
    ياسمين الي اسكتت شووي تكفر بكلام نوال
    ابتسمت نوال وجرت خد ياسمين ع خفيف:هههه يلاا لو دروا البنات انك مو راايحه والله ينجنوون
    ياسمين وهي تضحك وتضم نووال ومبسووطه وماهي حاسه بالكلام الي تقوله:هههههه مشكووووووووررره يييييييييمه واللله دووونك مااعرف ااااااايش كننننت سوووويت(وراحت تركض لدرجها وتتطلع لها ملاابس)
    اما نوال كانت لسى وااقفه وهي مصدومه وكلمه ياسمين تترددد براسها"ييمه يييمه ييمه"ابلعت ريقها وابتسمت وهي تشووف ياسمين تسحب شنطه شكلها ثقيله عليها وتحط فيها الملابس وتاقف شووي وكانه تبي تتذكر شي وبعدين تنقز وتروح لتسريحه وتجيب اغراضها وهكذااا لفت وجهها وطلعت وكلمه ياسمين لسى تتردد ببالها

    فــرررنــسـآآآآآآآآآآ
    ريم وهي الي بدت تهدى بس ابدا ماحست بالوقت كانت لاامه رجولها لصدرها ومحوطه يدينها عليها ودموعها تنزل ببطى"وشفيك يااريم خلااص حبيته بس هو يحبك؟حتى لو كاان يحبك بعد فتره بينسااااك كيف احب وااحد حتى اسمه الحقيقي مااعرفه هه حتى يمكن يكوون متزوج انتي ايش درااك لااا مستحيل يكون متزوج ليش لااا ااااف ياترى عنده ام واب واخوان ولا لا ايش كانت شخصيته قبل هي نفسها ولاتغيرت هه اناا ايش قاعده اقووول اكيد تغيرررت ااااااااااااااف لللليش حبتيه للييش"

    فرح وهي تناظر الجزيره الي بدت تظلم وصارت تصررخ:ريييييييييييييييييييم رررررررررررررييييييييييييييم ااااف هذي وين رااحت الجزيره بدت تظللم ومافيه احد(طلعت جوالها من جيبه)اااااااف هذا الي كان نااقص مافيه بث رررررررريييييييييييييم ررررررررررريم(ناظرت ساعتها وكانت 8 بالليل وبـددت فرح تخااف جد وهي تشووف الجزيرره فظت وكل المحلات طفت انوارها وشغلت انوار الاكوااخ)يااربي وين رااحتي هذي"ارجع للكوخ بس اخاف ع ريم لا ارجع واقولهم لااا اخاف اخوفهم ع الفاااضي لااا خليني ارجع واقول للبنات نروح كلنا ندورهاا"وارجعت للكووخ وهي تركض باقوى ماعندها>>من الخووف


    بــيــت ســآآآآآآآآآآمـــي
    ياسمين وهي ناازله بعبايتها لان راشد موجود كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه صفراء ساده بس ضيقه عليها وحكل اسوود كثرته شووي ومسكره وروج بلون طبيعي وصندل_اكرمكم الله_اصفر وماسكه بيدها شنطتها الليلكيه الكبيره شوي وعليها بروش فيه كل اللوان كاانت بتطير من الفرحه مااتدري ليش يمكن عشان هذي اول مره تطلع من جت هناا الا بس للمستشفى تغيرت حياتها الي كاانت كلها عز وغناء تشتري الشي دون ماتشوف حتى سعره متعوده ع الكشخه والاتكيت وكان عندها خدم يطبخون لها ويرتبون لها وكل شي يسونه لها هي بس تامر وسواقين تقدر تروح باي وقت واي مكااان لو تبي تسافر تقدر تسافر ع طوول يمكن لو وحده غير ياسمين كاانت استغلت هذي الظروف بطريق الضيااع بس ياسمين غير

    صفرت العنووود وهي تنااظر ياسمين:ووووااااااااااوووو
    ياسمين بخجل:هههه حلو شكلي؟
    العنوود وهي تاقف:رررررررووعـــه يلااااا نطلع الكل طلع
    ياسمين وهي تتلثم:يلااااا
    العنود:يلاااااا ((اطلعوا للحوش الي كانوا فيه سياره سامي وسياره راشد وقاعدين يركبون الاغرااض والحريم يركبون باسيارات واسير قاعد يلعب بالكوره لين يركبون الاغراض))
    هيا:بناااات مع من بتركبون؟
    ياسمين بضيق:اناا اكيد مع اخووك العزيز
    هيا والعنود:ههههههههههه
    هيا:عاد ليش تقولينها بزعل؟هههههه
    ياسمين:هههه بس كذا
    العنود:انا بركب مع سامي وانتي؟(تقصد هيا)
    هيا:اممم معكم خلاص
    العنود:خلاص انا وانتي وياسمين نركب بالمرتبه الي وراء وامي قداام وعاليه وخالتي نوال وجدتي واسير مع راشد
    ياسمين:وجولين؟
    العنود:معنااا اكيد
    جولين وهي جايه لهم وضمت ياسمين:كيفك يالبي الحين؟
    ابتسمت ياسمين:بخيررر ياحياتي انتي

    راشد وهو يطق سامي بكوعه:هذي زوجتك؟
    سامي وهو يلف ويناظر ياسمين عصب من لثمتها لان عيونها طالعه وخشمها وكان شكلها خــطــيــررر:ااييه
    راشد:بسلم عليهاا(ولف للبنات وهو منزل راسه)ااحمم كيفك ياسمين عساك بخير؟
    ياسمين بخجل:بخير الله يسلمك انت كيفك؟
    راشد:بخير الحمدلله (وعلا صوته)يلااااااا كل واحد يركب سياره بسررعه
    الكل ركب وجت ياسمين بتركب بس حست بيد تسحبها لفت وشافت سامي قالت بقرف:ننعم؟
    سامي وهو ماسك اعصاابه:اولا شي ردي ززيين فاهمه وثاني شي عدلي لثمتك ولاعااد تلبسينها فااهمه احمدي ربك اننا متسعجلين ولاكان وربي لبستك نقااب اسمعي من اليوووم ورايح تلبسين نقااااااااب فاااهمه مااعندي حريم يطلعوون عيونهم وو(وصار يناظر عيونها الي تذبح وطرف خشمها)وخشمك هذا(وسحب اللثمه فوق شوي عشان يغطي خشمها وطبعا جره بقووه)
    ياسمين وهي تبعد يده وتعصد حواجبها:اااي عمى عوورتني
    ابتسم سامي وناظر لها من فوق لتحت:ههه هذا المطلووب وايه صح ههه ماقلتي انك مو رايحه وشي الي غير رايك؟
    انقهرت ياسمين واسحبت يده بقوه لانه كان يبي يمشي وقالت بعصبيه:شووووف اول شي اناا حره بلبسي وثاااني شي ااا انا ماكنت نااويه ارروح بس عشاان خالتي نووال وووايه صح ااكلمك باللطريقه الي اببببببببي(واركبت السياره تااركه سامي وراءها مصدووم لانها اول مره ترد عليه كذاا)
    ضرب برجله الارض بقوه وهو يناظر ياسمين بحقد
    ام سامي:ساامي يمه يلااا
    سامي وهو عينه لسى ع ياسمين:طيب يمه يلاا(ركب السيااره ومشى وهوو مقهور منها ويتوعدها)


    بــيــت آآم ضـآآآآرري
    ضاري وهو منسدح بغرفته ويتذكر كلام مازن له امس
    مازن بضيق:ضااري ليلى ماتبيني
    ضاري:اايش؟وشلون يعني انت تحبها وهي تحبك
    مازن وهو ياقف ويضرب بيده الجدار:وهذاا القهر
    ضاري وهو ياقف ويحط يده ع كتف مازن:ماازن اهدا وفهمني يعني انت من قال لك؟
    مازن وهو يتنهد:ااسمع اليوم جيت ابي اشوفها وقلت لياسر نادها وراح ويوم جاء قال انها ماتبي تشوف احد انا سكت وطلعت ولما جيت المجلس ارسلت لها مسج قلت "ليلى انااا احبك وماقدر اعيش دوونك وشوفي ايش صار فيني وفيك وبعد شوي بقول لابوي اني ابيك" اااه انتظرت شوي وجاءني مسج انصدمت ياضاري تخيل ايش كااتبه
    ضاري:ايش؟
    مازن وهو يمد الجوال لضاري:شششف فهمني هي تحبني او لا
    ضاري وهو ياخذ الجوال وقعد يقرا "ماازن سامحني بس انا مابي اتزوج لاتفهم غلط تكفى واذا تحبني جد لاتقول لعمي"
    ضاري بنفسه"ياربي ليش ليلى تقول كذا":ااا مازن هي يمكن يعني مو مستعده بس
    مازن:بسسسسولا تقول لاتفهمني غلط كيييف ماافهمها غلط كيييف
    ضاري وهو يططب ع كتف مازن:ماازن اهدا وكل شي له سبب هي اكيد عندهاا سبب انتظر عليها شووي هي توها متتطلقه ومرت بفتره صعبه
    مازن الي بدا يهدى وناظر ضاري بأمل:تتوقع كذا؟
    ابتسم ضاري وهز راسه:مااتوقع الا متاااكد

    تنهد ضاري وهو يرجع للوااقع"ليش ليلى سووت كذاا معقوله عشان بس الي مرت فيه ولا ماتبي مازن ولا ايش اااااف الله يعينك يامازن ع الحب"


    فــررررنــــســــآآآآآآآآآآآ
    فرح وهي تدخل الكوخ:بناااات ريم مالقيتها
    البنات الي اوقفوا بخوف:اايش؟
    نوف:انتي متااكده؟
    فرح بخووف:ايه يعني امزح معاكم امشووا ندورها كلنا خفت لحالي امشووا
    البنات:يلااا
    وهم يمشوون قالت فرح:بناات اسمعوا خلونا ننقسم ايش رايكم يعني كذا ندورها اسرع؟
    اسيل:طيب خلاص بروح انا ونوف وليالي وانتي روحي مع مي وفجر خلاص
    فرح:طيب خلااص يلا مي فجر
    مي وفجر:يلااا
    اسيل:ااف ياويلي ع ريم يلا بنات بسرعه
    نوف وليالي:يلااا

    فرح ومي وفجر الي يصررخون:ررررررررررريييييييم ررررررررييم ررررررررررررييييييييييم
    مي:ااف وين راحت هذي؟
    فرح بخوف:مدري بس بجد بديت اخااف
    مي بشك:اقول فرح خالد رجع للكوخ؟
    فرح الي بدت تقرا افكار مي:قصدك يعني؟لاااا ماتوقع خالد يسويهاا
    فجر وتنقز فووق كم صخره من الجبل عشان تلقى بث:مااتدرين يافرح هذولاء الرجال مثل الذياااب ااااه لقيت بث
    مي بفرحه:واللهدقي ع فيصل ولانادر لاااا نادر لاتكلمينه بيسوي لك تحقيق كلمي فيصل واساليه بس يعني عن طريق غير مباشر
    فجر:وشلون غير مباشر عطووني كلام اقوله
    فرح وهي تفكر:ااممم اايه ايه اسمعي قوولي انا قاعده لحالي وطفشاانه تعالي لي هو اكيد بيقول بقعد عند الشبااب قولي من الشباب واكيد راح يعددهم اعرفه فيصل
    فجر ببتسامه:امووت ع الافكار طيب(ودقت)الووو هلا فيصل وشلونك؟
    فيصل:بخير وانتي؟
    فجر:اناا طفشانه كل البنات ناامووا
    فيصل باستغراب:9ههه شكلهم تعبين
    فجر:ههه ايه شفت ااسمع وش رايك تجيني طفشت لحالي
    فيصل:والله فجوره ماقدر اترك الشباب
    فجر:الشبااب؟من؟
    فيصل:يعني من اولادي عم ووخالد
    فجر:خاالدخالد عندكم؟
    فيصل باستغراب:ايه عندنا ليه؟
    فجر وهي ماسكه ضحكتها لان مي وفرح اضربوا رسوهم علامه ع غباء فجر وصاروا يحركون يدينهم بعمنى ياغبيه ليش تسالين:اااا هههه لابس يلااا هذي مي قامت بقعد معهاا بااااااااي(وسكرت دوون ماتعطي فيصل وقت يرد)
    مي وهي تسحب فجر من بلوزتها:يااغبيه ليش تقولين كذا انتبه؟
    فرح وهي تقلد فجر:خاالدخالد عندكم؟(وترجع لصوتها)خير وش هالغباء
    فجر:ههههه خلااص عاد اسكتوا المهم يقول انه خالد عندهم تتوقعون وين راحت ريم؟
    مي بخوف وهي تحط يدها ع صدرها وتشهق:اااااه لاايكون سوا فعلته ورماها بين الجباال
    فجر وفرح الي ناظروا بعض بعدين بخوها ضحك ع تفكير مي الي متاثر بالافلام:ههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
    فجر:هههههه مي وش هالتفكير ااقووول امشووا بس
    فرح:هههههههههه بصرااحه مي عليك تفكيير ااحسدك عليه يلاا فجور حنا ورءااك هههههه
    مي وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:وجعه انتي وياها سخيفاات انتظررروني (وصارت تركض لين اوصلت لهم)

    عند بااااقي البنااااااااااااااات
    نوف:اااف تعبت وين رااحت الساعه صارت 9 ونص تتوقعون وين رااحت؟
    ليالي:ياربي والله بديت اخااف جد تتوقعون صار لها شي؟
    اسيل بعصبيه:ااسكتي انتي وياها مع توقعاتكم ااف امشوا ودوروا وانتوا ساكتين






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260
    الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
    فيصل وهو يناظر سماعه الجوال باستغراب رفع كتوفه بعلامه استغراب
    مشعل:ههههه فيصل وشفيك تهز كتوفك كانك مستغرب وتناظر الجوال؟
    فيصل:ههههه لاا بس هذي فجر الخبله تكلم وتخربط وتسكر
    مشعل الي ابتسم وهو يتذكر شكل فجر بباله:اهااا
    نايف:شباااب حنا ليش قاعدين بالكووخ وتاركين الجو والمكان برا الحلووو قووموا نطلع عند البحر
    مشاري وهو ياقف:يلاااا مشينااا دكتور ناايف
    نايف:هههههه احمم احمم
    فيصل وهو يسوي نفسه زعلان:لاا والله بس هو الدكتور افاا ماهقيتها منك يانسيب
    مشاري الي سكت وهو يتذكر نوف ع كلمه فيصل وبعدين قال:هههه لاعااد انت الغااالي هههههههه يلاا يادكتور فيصل ولايهمك
    فيصل وهو يمشي وقال باستهبال:هههههه اايه ماينفع معكم الا الخرش(الهواش)
    مشاري وهو يدفه:لااوالله الخرش هااه؟اممشش اممشش لااوريك الخرش صدق
    الكل:ههههههههههه


    الـــبــنـــآآآآآآآآآآآآآآت
    فرح وهي تقعد ع صخره كبيره قريبه من البحر:اااف تعبت ياربي وين رااحت
    مي وهي تلهث وتقعد جنب فرح طبعا بعد مادفتها:اااه ياربي عاد والله ان شفتها لااضربها ضرب سنه بسااعه
    فجروهي تكتف يدينها:هيييه انتي وياها يلااا قوومووا ندووور خلصوووا
    مي وفرح وهم يناظرون بعض بعدين لفوا لفجر وتاففوا بصوت عالي:اااااااااااااااااف(ومشوا)
    فجر:هههههه




    نووووف:بناات صارت الساعه 10 وحنا مالقيناها
    ليالي:وش رايكم نكلم الشباب انا بصرااحه بديت اخااف ع ريم يكون صار لها شي
    اسيل بخوف:وجعه ليالي لاتقولين كذااا ان شاء الله تكون بخير
    ليالي:ااف انا ماقلت شي انا قلت اخاف صار لها شي بس
    نووف:خلااص انتي وياها تضاربوا احسن اااف اسكتوا وناادوا يمكن تسمعنا
    اسيل وهي تخز ليالي بعدين لفت وجهها:رررررررررريـــم
    ليالي وهي تناظر اسيل نفس الشي بعدين اصرخت:ررررريــم
    نووف وهي تحوط افمها بيدينها:ريييييييييييييييم رييييييييييييييييييييم



    الــشــآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
    اوقفوا السيارات قدام شاليه كبيررر عباره عن دورين وفيه مسبح وحديقه صغيره وينزل ع البحر ادخلوا البنات وهم يصرخون ويركضووون
    سامي:ههههه خبوول
    راشد:ههههه خلهم يستنسووون
    سامي وهو ينزل الاغراض:ايه والله حنا جيبينهم ينبسطوون






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260
    اول وحده ادخلت الشاليه العنود واسير بعدين وراءها ياسمين وبعدين وراءها هيا وبعدين الباقي
    ياسمين وهي تركض وارفعت اسير الي يركض قداامها:ههههههه نبي نسبق العنوود
    العنود وهي تزيد سرعتها:لوو تحلمييين ههههه الي اخر واحد يصعد فووق هو حماار
    الجده وهي تقعد ع اول كرسي:عمى انتي ويااها اركدن يااااسمين يااابنت ااهجدي ولاتشيلين اسير يمكن تكوونين حاامل
    ياسمين الي اوقفت فجاه وهي متفشله من كلام الجده
    هيا الي تعدت ياسمين واضربتها من كتفها:هههههههههه سبقتك
    اسير وهي يبعد ياسمين عنه:يااااسمين ااامشي اسبوقونااا يااااسمين ااااف(وراح يركض)

    دخل سامي وهو ينزل سله القهوه والشاهي وسمع كلمه جدته ومسك ضحكته ع شكل ياسمين الي مااستوعبت الي صاار
    ياسمين الي توها تستوعب واصررخت:هيييييييييييه انتظروووووني
    ام سامي:ههههه شوي شوي يابناات
    العنود وهي قاعده بالصاله:هههههههه انتي حمااار
    ياسمين الي بوزت وهي تكتف يدينها:ماالي شغل مفرووض هيا هي الحمار
    هياا:ههههه عاد سبقتك اايه صح هذي غرفتي(اشرت ع غرفه واركضت لها)
    العنود:انااا معك هياااااوي
    ياسمين وهي تركض:وانااا بعد ابي معكم

    ((الشاليه كان عباره عن دورين الدور الاول صاااله كبييره نص دائريه وفيه مجلس وااحد ومطبخ وفيه بااب سحب يطلع ع مسبح وحديقه صغيره فيها مرجيحه وطاوله طعام كبيره شووي وحولها كراسي ووشوااايه كبيره اما الدور الثاني فكان عباره عن صاله صغيره فيه تلفزيون ومسجل اقرااص و4 غرف نوم غرفتين سرايرها منفصلات وغرفتين سرير مشترك>>هع هع نسيت اسمه<< وحماميين)


    بـــيــــت لــيـــلـــى
    هدى وهي منسدحه ع بطنها واصرخت:ااااااااااااف طففففففففش كل الناااس يساافروون الااا حنااا والله حااله
    ريما وهي متربعه ع الارض وحاطه بحضنها سله فوااكه وتقطع وتاااكل:اايه والله صااادقه تخيلي شفتي هذيك بسمه الي مع شله تهاني
    هدى وهي تتعدل وتتربع ع السرير:اايه هذيك القرويه
    ريما وهي تناظر هدى بطرف عينها وتكش عيلها:مااقول الا ماالت مو القروويه الا انا وانتي
    هدى بحمااس:ليييييييييه؟
    ريما وهي تتعدل:تخيلي وين مساافره؟
    هدى بقهر:ووين؟ماالت علينا
    ريما:هههه اعصاابك مسافره لنيوزيلاندا وحناا مالت السعوديه ماطلعنا منها
    هدى بقهر وهي تقووم وتسحب يد ريماا:اقووول قووومي
    ريما وهي تاكل التفاحه وافمها مليان:هاااه للحظه ااحح
    هدى وهي تكشر بقرف:قووومي ياوسخه بسررعه
    ريما وهي تاقف وتبلع التفاحه:والله اكل وتقولين وسخه بعدين وين نروح لنيوزيلاندا؟
    هدى وهي تحس بتنفجر:يوووووه ريماااا ليش انتي غبيييه؟ اسمعي بنروح نقول لابوي نبي نساافر وش هذا كل عطله بجده مانطلع منهاا ابدا واذا مره سوينا انجاز رحنا لمكه او الرياض
    ريما:هههههههه صاادقه يلا قداام مع اني مااتوقع يواافق
    هدى وهي تصربها:لااا تفاولي خير تكفين ان شاء الله يووافق يااارب
    ريما وهي ترفع يدينها لسما:ياااارب عسى ابوي يواافق



    فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
    ريم وهي تاقف"ااااف صارت السااعه 11 الا ربع اكيد الحين البنات افقدووني"وقامت تمشي راجعه (باختصار المنتجع الي ساكنين فيه المبني ع الجزيره)


    فرح وهي متكتفه يدينها ومعطيه مي وفجر ظهرها:ااااف هيه انتي وياها ياغبياات الحين قعدين ندور ريم وانتوا قاعدين تتضاربون (اسكتت وهي تحس ان مافيه صوت لمي وفجر)لقت:هيه انتــ - - - (وصارت تتلفت بس مالقتهم)وبصراخ لان ضغطها ارتفع منهن:مييييييييييي فجرررر عن الاااستهبااااااااال ترااااااا مااالي خللللقكن شوووفوون اذا مااطلعت وربـي انـي بمـشـ- - -(اسكتت وهي تحس باليد الي المستها من وراء نزت بخوف ولفت بسرعه بس مالقت احد):فففففففففففففففففجرررررررر مييييييييي عن السخااافه مو فااضين نلعب ريم ضاايعه وانتوا تلعبوووون (اسكتت وهي تسمع صراخ مي خاافت وبدا دقات قلبها تزيد)وقالت بخوف بهمس:مــي (وثوااني):ميييييييييييييييييييييييييييييييي ففففففففففففجرررررر (وصارت ترركض وهي ماتدري وين تروح وبدت تخااف ع مي وفجر وشدت ع الشاال الي معها ع يدينها الي طالعه شوي مو لان الجو برد لا لانها بدت تخااف جد اول شي ريم بعدين فجر ومي الي اختفوا دوون ماتحس)


    المجمووووعــه الـثااااانيييه>>هع هع ماافيا ع غفله
    نوف وهي تناظر الساعه:بنات الساعه 11 تاخر الووقت مرااا
    اسيل وهي تتطق يد نووف وماهي قادره تتكلم
    نوف وهي لسى تناظر الساعه تبي تتاكد من الوقت:ااف هااه اسيل تكلمي كانك غلاا يوووه وشفيك تهزين ييدي(وارفعت راسها واطلقت صصصصرررررررخه المنتجع كله سمعها):ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
    وشااركتها اسيل:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا


    الـشـآآآآآآلــيــهــآآآآآآآت

    الكل جالس بالحديقه الخلفيه للشااليه ع الطاوله الكبيره ماعدا سامي وراشد لانهم يشوووون واسير يلعب بالمرجيحه وجولين تتدفه طبعا الكل كاشف ماعدا ياسمين متلثمه عشاان راشد
    العنود وهي تسحب يدها بسرعه وتضمها لان ام سامي اضربتها:ااااه ييمه ابي لحمه
    ام سامي:صبررر خليه لين يخلص كله بعدين ماحد مد يده غيرك ياملقوفه
    الجده وهي تمد عصاها:وخري ياام سامي خليني اضربها
    الكل ماعدا العنود:ههههههه
    العنود بصوت قصير:وانتي بس مستعده انك تضربيني
    الجده:هااه وش تقولين؟
    العنود بصوت عالي:ولاااشي جده اكلم ياسمين
    ياسمين وتقرب راسها من العنود:هههه احمدي ربك مااسمعتك
    العنود:ايه والله ولاكاان رحت ملح
    ياسمين:ههههههههه

    هيا:اايه يمه صح ترا الغرفه الي عند الدرج بنام فيها انا والعنود وياسمين وجوولين
    ام سامي:خلاص اجل االغرفه الي بالوسط بنام فيها انا ونوال وعاليه بالغرفه الي بالوسط وامي بالي جنبها وسامي وراشد بالي بعدهاا
    الجده بعصبيه:ووشهووو
    ام سامي باستغراب:ليش يمه مااعجبك التنظيم؟
    سامي وهو يحط صحن المشوي ع الطاوله وراشد يحط البباسي ويقعدون
    الجده:طبعاا موع اجبني
    العنود طبعا بلقاافتها المعتااده:لليش جده والله حلو
    الجده وهي تضرب يد سامي بالعصا:وانت عاجبك؟
    الكل ضحك ع سامي الي كان متحمس وتحط اللحمه من يده:اااه جدتي وشي؟
    الجده وهي تضرب صدرها:هوووه وشي الي وشي؟يقولون امرتك بتنام مع البناات
    سامي الي لسى ماستوعب:طيبوين المشكله؟
    الجده وهي تتطير عيونها:هوووه امررتك امررتك هذي(واشرت ع ياسمين)عرفتها
    الكل ماعدا ياسمين وسامي المتفشلين:ههههههههههه
    سامي بخجل:اايه جده اعرفها وش لو انا متخلف
    الكل:ههههههههه
    الجده:ايه مدري عندك تبي تنام عند البناات وانت لحالك؟
    سامي وهي يسحب راشد المتحمس باالاكل وغص يوم اسحبه سامي ابتسم سامي بقووه:وهذا جده مو مالي عينك؟
    الجده:تستخف دمممك اقوول اسمع انت وزوجتك بغرفه وراشد ينام بالمجلس الي تحت
    ياسمين بزعل:لااااجدووه تكفنين ابي انام عند البنات
    الجده وهي تبي تضرب ياسيمن بعصاها:وويه بناات اخرر ززمن تعاالي اشوووف
    انقزت ياسمين وهي تصررخ:ييمه جدتي وشفيك؟
    الكل:ههههههههههه
    راشد:هههه ياسمين امي ماتلعب
    ياسمين وهي واقفه وراء كرسي سامي دون قصد:ججدتي وشفيك علي؟بس عشان قلت ابي انام عند البناات
    الجده:هذي الي بتذبحني وتعديينها بعد(ومدت عصاها تبي تضرب ياسمين)
    ياسمين دون شعور تمسكت بكتوف ساامي وهي تصررخ:يييييييييمه سااامي
    الجده وهي تبعد عصاها:اايه يووم جاء الصدق تحتمين عليه هااه؟
    ياسمين الي استوعبت انها متمسكه بكتوف سامي بعدت يدينها:هااه ااف جدتيييييي
    سامي وهو يتذكر موقفها قبل مايروح للشاليه وقال بانتقام:جدتي اصلا انا قبل مانركب قلتها نبي ننام بغرفه ووحده بس عيت وقالت ابي اناام مع البنات
    الجده بشهقه:ووووويلي تقووولين لزووجك لااا وخزيااه والله ياسمين ان مانمت مع زوجك لازعل عليك ليوم الدين
    ياسمين بحقد وهي تمد يدها واضربت سامي من ظهره وهي تشوفه يشرب عصير وراسم ابتسامه ع طرف افمه ولما اضربت لف جسمه ع بسيط وغمز عينه وضحك ع خفيف ياسمين الي ولعت من القهرررر واسكتت واقعدت ماتبي تقوم وتتدخل وينبسط انها ازعلت"ااف والله لاوريك ياسامي تشووف بس اخاف لما انام عنده يسوي مثل --- ييمممه لااا ماراح اخليه لو يمووت بقعد ع كرسي عند الباب">>>مااقوولكم خواافه


    فـرررنـســآآآآآآآآآآآآآآآ
    نوف وهي بدت تهدا وامسكت يد اسيل وهي تبكي:ااسيل وين ليالي ومن هذا؟
    ((طبعا اسيل ونوف شافوا وااحد واقف بعيد عند البحر وليالي اختفت وبعدين الي كان وااقف اختفى))
    اسيل وهي تتلفت:ممدري اامشي نرجع للكوخ
    نوف بعصبيه:وليالي؟
    اسيل وهي تسحب نوف:اامشي نروح للبناات الثانياات بسرررعه خلي ليياللي يلاا
    نوف وهي تمشي:بس ااه طيب يلاااا (وراحوا يركضون)

    اما فرح وهي تركض باقوى ماعندها وفجااه اصدمت باحد واطلقت صرخه:اااااااااااااااااااااااااااااااااا
    نوف واسيل الي اصدموا احد واصرخوا:ااااااااااااااااااااااااا
    فرح دون شعور وهي تضم نوف واسيل وهي تبكي:اا ننووف اسيل فجر ومي اختفوواا
    نوف بصدمه:اايش؟وليالي بعد
    فرح وهي تبعد:ايش؟ليالي بعد؟
    اسيل:لحظه ليالي اخفت ومي وفجر الحقيرات هذي حركاتهم بجد خفت
    فرح:حتى انا داامهم يستهبلوون امشووا نروح للكوخ وخليهن هنا
    اسيل:وريوومه السخيفه؟
    الكل سكت وهم يسمعون صوت لفوا:رييييييييم
    ريم وهي مستغربه منهم:وشفيكم؟
    فرح:وش وشفينا؟متنا وحنا ندورك وفجر ومي وليالي اختفوا السخيفات
    ريم بخجل:يووه اسفه بس حبيت اقعد لحالي (وباستغراب)وين اختفن؟
    اسيل وهي تهز كتوفه وبحقد:مدري بس والله ان شفتهن لاوريهن الحقيرات بكيت من الخووف
    ريم:ههههه ليش وش صار؟
    نوف الي بدت تقولها الي صار معها هي واسيل وفرح قالت الي صار معها
    ريم:غريبه
    نوف:ليه؟
    ريم:يعني اقدر اقول مي وفجر يسون مقلب لانهم مع بعض ويقدرون يتفقوون بس ليالي معكم يعني كيف اتفقت معهن؟
    فرح بخوف:هااه؟
    اسيل:يعني ايش؟
    ريم:هههههه شوفوا اوجيهكن ياخواافات عاادي امشووا ندورهم اعرف ليالي تمشي تمشي وتسرح عاادي تلقونها بنفس المكان
    نوف:ااااااف شكل الليله مو مااره ع خيررر اول شي انتي والحين هن
    اسيل:ابيييييي اناااام اااف صارت الساعه 12
    (صاروا يشموون نوف واسيل وريم اول شي بعدين فرح وراءهم)

    فرح وهي تمشي حست بيدين امسكت خصرهااا كانت تبي تصرخ بس مااقدرت خاصه وهي تحس ان اليدين تتحرك ع خصرهااا وتلمسه ابلعت ريقهااا وقالت بهمس:رريم
    لفت ريم وهي تشوف اثنين ركض بس من الظلام مو باينه هيته وهي تصررخ:هييييييييييه انتتت وووقف هيييييييييييييه
    فرح الي لفت وصارت تركض وراء ريم ووراءها نوف واسيل امسكت فرح ريم:هييه انتي مجنونه تلحقينه هو اصلا يبي كذاا ااممشي بسررعه نرجع المكاان مو امن
    نوف بخوف:اايه ريم يلا
    ريم وهي معصده حوااجبها:بس احس اني اعرفه يعني كذا هيئته
    اسيل وهي تحس انها بتصيح:بناات تتوقعون هو اخذ ليالي وفجر ومي؟
    فرح بخووف:هااه
    ريم:اامشووا مستحيل نخلي ليالي وفجر ومي
    نوف:اايه يلاا امشووا بعدين حنا اكثر >>هع هع دااخله حرب
    اسيل وهي تمسك البناات وتنزل للارض للرمل:لحظه
    نوف باستغراب:وش تسوين؟
    ابتسمت اسيل وهي ترفع اسواره:اهااا يعني يبوون يخووفونا
    فرح:ايش؟من تقصدين؟
    اسيل:هذي الاسواره حقت مشاري
    نوف:وش عرفك؟
    اسيل:انا اليوم شفتها ع يده حتى قلت ليالي وش عنده مشاري يلبس اسوار يعني ماخبره قالت:ايه مو من عاادته بس هذي ربحها يوم لعب لعبه ياناصيب اليوم
    فرح:اهااا يعني هذولاء الشباب ويبون يلعبون علينا؟
    ريم ببتسامه مكر:اجل داامهم كذا اسمعوا
    قربوا البنات بحيث سوواو دائره:يلا نسمع
    ريم:- - - -


    الـشـآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآت
    الــســآآآآعــه 5 الــعــصـــرر
    ((اطلعوا البنات مع سامي وراشد واسير لبرااا كان فيه محلات ومطاعم وجلساات ع البحر))
    اسير الي كان يسبقهم وهو يلعب بالكوره
    راشد:هههه بصراحه انا احس ان هاالاسير بيطلع لاعب كوره قدم
    سامي:هههه صاادق بس يلعبهاا

    اما العنود وهيا وياسمين مافيه محل الا يدخلونه ويعلقون ويضحكون ويطلعوون
    جاء شاب من وراءهن:اااه اموووت يانااس ع العيوون العذااب تكفين عطيني ووجه
    البنات الي خافوا لفوا له وقالت العنود بعصبيه:نعععم خيرر؟
    الشاب:اقوول انتي ضفي وجهك انا ماااكلمك انا اكلم العيوون الذبااحه الي بجنبك(قالها بهياام)
    هيا بخوف:ررر عنا الله يصلحك>>يقال لها مسويه شي
    ياسمين وهي تسحب يد العنود وتقول لهيا:يلاا امشووا خلوه يولي>>قالتها وهي تناظر الناس الي بالمحل وهم صاروا يناظرون لهم
    العنود مشت بعد ماعطته نظره والحقت البناات الي مشوا قبلها بخطوه
    بس الشااب مااممل وصار يمشي وراءهم ويقط كلااام
    ياسمين وهي تحس بتبكي من الخوف:بناات امشووا نروح للشاليه
    هيا بارتباك:يلاا بس ماعرف كم رقمه تعرفين؟
    ياسمين:ييمه لا ماعرفه دخلت دون ماانتبه
    العنود:وش فيكن خوافات خليه بس يقرب بعدين امشوا نروح لسامي وراشد
    ياسمين بسررعه:لالالالالا سامي لااا والله اذا شافه وراءنا مايندرنا ايش يسوي
    هيا:عنووده ايه صح خلينا ندور الشاليه اكيد بنلقى سيارات سامي وراشد
    العنود وهي تناظر لهم:طيب يلاا امشووا
    ((صااروا يمشووون والشااب لسى وراءهم))
    ياسمين بخووف:اااف بناات هذا لسى وراءناا وش يبي؟
    هيا وهي تلف له وارجعت بسرعه لفت:ييييمه يخوووف
    العنود وهي تلف وتناظر له من فوق لتحت واطلقت زفره علامه ع طفش منه ولفت له بعصبيه:هييييييييييه انتتتتتتتتت وررربي اذا ماارحت لانادي اخوووي لك يووريك شغلك
    هيا وياسمين وهم يمسكون العنوود بخووف
    ياسمين:ييمه العنوود اسكتي
    هيا:العنود ياغبيه اسكتي
    الشااب بكلام ينرفز:اانت وش دخلك هااه انا ابي ام عيوون ذبااااحه اااه
    يااسمين وهي تنزل طرحتها بخووف:بناات امشوووا
    الشااب:لالالا لسى بددرري خليهم يرحوون وانا وانتي نبقى أي شي تبينه اعطيك ايها بس تعالي معي
    البنات انصدمووا وخاافوا بقوووه خاصه ياسمين
    العنود:بناات هذا مو صااحي وحنا بندخل جهه الشاليهات وراح تكون فااضيه اسمعووا خلون نرجع هذيك الملاهي(اشرت ع الملاهي)ازين لنا
    ياسمين:ايه يلاااا
    شاب وهو يقرب لهم وبيده جوال بعد ماكلم فيه شوي وسكر:ع ووين تونا بباول الليل وبعدها(قالها وهو يناظر ياسمين من فوق لتحت بنظراات ابدا مو مريحه)وبعدهاا السهره باولهاا
    هيا:هذا وش يقصد يلااا امشووا بسرعه شكله مو صاحي شارب شي
    العنود الي بدت تخاف:ايه صح يلااا
    (بس اول مامشووا اوقفت سيااره ونزل منها شابين)
    الشاب وهو يضحك ورجع ظهره ع السياره:والحين هذا انا جبت لصديقاتك اصدقاء نقدر نروح الحين
    ياسمين والعنود وهيا الي ناظروا بعض وحسوا انها اخر نظره بين بعضهم






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    الـبــآآآرررت الــسـآآآآآدس والــعــشــرووون

    فــرررنــســآآآآآآآآآآ
    فرح:ههههه تجنن الخطه رييموو
    ريم:احمم احمم هههه ليش وش ع بالهم يقدرون يعلبون علينا وحنا مانقدر يلااا بسسرعه
    فرح ونوف راحوا لاتجهاه الكوووخ واما ريم واسيل ادخلوا بين الشجر

    فرح:هههه نووف بسررعه يلااا
    نوف وهي تلهث وادخلت الكوخ وراء فرح
    فرح وهي تحووس بالملابس وطلعت برموا جينز:ههه وش رايك بهذي
    نوف:اممم تتوقعين تدخل علي؟
    فرح وهي تناظر لها:امم امسكي جربي
    قامت نووف والبست البرمودا وادخلت بالقووه(لان فرح انحف من نوف):هههه ادخلت ااااحح هههه ضيقه
    فرح:هههه استحملي اامم خوذي هذي البلووزه
    نوف:ههههه شكلي بيطلع تحفه
    فرح:هههه لاابالعكس البرمودا تخقق عليك مبينه كل تفصيل ههههه
    نوف:وهذي البلووه هههههه
    فرح:يووه بسررعه البسي البلووزه
    ((البست نوف برمودا جينز ضـــيييييـــقــــه مرااااااااااااا ومبينه كل شي وبلوزه كت بيضااااء وضيقه ومبين تفاصيل صدرها وخصرها والبست صندل يجي ربط حول الرجل بس قصير يعني ماياصل لين الركبه))اقعدت نوف ع كرسي التسريحه وقالت بخووف وهي ماسكه شعرها:فرووحه اكيد تعرفين تقصين؟
    فرح:هههه وشفيك؟قلت لك اعرررف اقولك اشتغلت مراا بعطله صيفيه هناا بفرنسا بمشغل
    نوف:اااف الشكوى لله يلاا ابدي
    فرح:يلا بسم الله بس اول شي غمضي عيوونك هههه عشان تتفاجين
    نوف:هو من ناحيها اتفاجاء راح اتفااجاء ههههه يلاا (وغمضت عيوونها)

    >>>>نترررك فررح تقص شعرر نوف براااحتهااا<<<<
    >>>نررووح لاارضنا الطيبه الحبيبه لارض السعوووديه<<<

    الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
    قربوا الشباب من العنود وهيا وياسمين الي اصرخن وحاولن يهربن بس الشبااب قربوا لهم اكثر والمكااان كااان فاااضي
    مسك الشاب 1 ياسمين بقووه وصار يسحبها وياسمين تصررخ وتضربه بكل قووتها:هههه هدي يااحيااتي(وقرب ارقبته منها وصار يشمها)اااه ريحتك عذاااب
    اصرخت ياسمين اقووووى وهي تحااول تفلت من ييدينه:اااااترررررررررررررركنــــيييي يييييييييييييييييييببببببببه ساااااااااااااااااااااامي((ماتدري ليه قالت يبه يمكن عشاان هو الوحيد الي كاان دووم يحميها ويمكن عشانها خلاص افقدته وحست انها محتاجه له بهذا الووقت وماتدري ليه قاالت سامي يمكن عشان هو زوجها او يمكن لانه هو الوحيد الي بقى لها بعد موت ابوها))((وصاارت تبكي وهي تحااول تفلت من يدينه)):ااااااااااا اترررررررررركنييييييي يااحقيررررررررررررر اااااه
    اما الشاب 2 مسك العنود وصار يسحبها بقووه والعنود تضرربه وتسب وتشتم فيييه وتصررررخ باعلى صوت عندهاااا وماسكه دمووعها ماتبي تبين ضعفهاا:اترررررررركني ياااااااوولد الكلبببببب يااااااااااااااسااااافل اتررررررررررركنيييي
    الشاب 2:هههه يوووه يووه شكلك شقيه(وبهمس وهو يقرب افمه عند اذنها)بس انا احب الشقياااات
    اصرحت العنود اكثر وهي تتضرب وتتدفه:اااااااااااااترررررررركني ياااحقييرررررر
    اما الشاب 3 مسك هيا بكل قووته وضمها لصدره وهو يحاول يمسك يدينها الي انجنت هياا بشكل مو طبيعي وهي تضرربه وتحرك رجلينهااااا وهي تبكي بضعف وتحس صووتها مو قادر يطلع ابداا وتحس انها بتختنق

    ((هيا نحيفه عشاان كذا شالها الشاب بكل خفه وحطها بالسيااره وصرخ ع اصدقاااء:هيييييييييه انتووااا بسسرعه ااااه(ولف ع هيااا الي ارفست وجه برجلهاا وهي تبكي كان بيصررخ عليها بس انصدم وهو يشووف وجهها المكشووف لان نقاابها طاح من المصارعه الي صارت وشعرها طاايح ع وجهها وافمها الي يرجف ودموعهاا تسيل ع خدها وحركات ايدينها ورجلينها وهي تحاول تبعده عنه حس بداااخله شي غرريب يسري بجسمه بلع ريقه وماصحى الا ع صووت
    الشااب بصرااخ 1:سعووووود يامجنوون امسكها بتطلع مع البااااب الثاااني
    لف سعود ع هيا وهو يشوفها تنزل وهي تطيح من الباب الثااني وتحاول تقووم بس عبايتها اعلقت بكنب السياره مد وهو يشوف وجه هيا الي صارت تهزه وكانها تقول لاا لاتقرب بس دون مااتنطق باي كلمه مد يده اكثر ومسك عبايتها بس تركهااا شااف الصدمه ع وجه هيا من حركته حتى هو انصدم بداال مايمسكها تركها مايدري ليه سوا كذا بس سوواااه اما هيا الي استوعبت وراحت تركض
    الشااب 2:سعووووووووود يااااحماااااااااار البنتتت رااااحت ااااه(صرخ لان العنود اضربته من فكه بكوعها واهربت)
    اما الشاب 1 وصار يناظر اصدقااء وترك ياسمين دون شعوور بس قبل مايستووعب لف ومسك يد ياسمين بقووه لانه اهربت شووي لفت له ياسمين واضربته بيدها الثانيه من وجه بكل قوتهاا
    ورااحت تركض وراء العنووود وهياااا

    الشاب 2 وهو يمسك سعوود:انتتتتت مجنووون ضييعت علينااا صيدده للليش تركتهااا
    سعود وهو مومستوعب الي سوواه:حسين بعد عن وجههي هي اضربتني بعدين انت ليش تركت الي معك؟
    حسين بقهر:لاانها اضربتني يووم انا مشغول اناظر تصرفااتك (ولف ع الشاب 1)ضرااار وين وصلت؟
    ضرار بنظره شر وابتساامه مكر وهو يضحك بجنون:ههههههههههههههههه
    سعود وحسين ناظروا بعض بصدمه ولفوا لصديقهم
    حسين:حمدلله والشكر انهبلت انت؟
    هز راسه ضرار وهو يضحك:هههه لالالا بس(ورفع بيدها بطاقه)
    سعود باستغراب:وش هذي؟
    ضرار وهو يقرا:شركه ياسمين للتتطوير والبناء ||اهداء لابنتي الغااليه ياسمين ابيك:عبدالله ههههه ههههههههه
    ((هذي الشركه ابوياسمين اهداء اسمها لياسمين بعيد ميلادها الست طعش وياسمين كانت محتفظه بالبطااقه بشنطتها الخااصه لان كل ماتشوفها تتذكر ابوها وتحب انها تكوون معها بكل مكان))
    حسين:طيبمافهمت؟
    سعود وهو يفكر:لللحظه للحظه اعرف هذي الشركه حقت الغني الي مااات قبل كم شهر بحادث اطلاق نار ووتكلمت الجرايد عن قضيته وانها غامضه وااايه صح كان عنده بنت وحيده
    حسين:هههه والله حظ تااارث كل شي>>شووف التفكير<< بس هي أي وحده فيهم؟
    ضرار:الي كانت معي لانها طااحت من شنطتها
    سكت سعود وهو يحس بضيق مايدري ليه"ااف وشفيني ليش تركتها ترووح هي مو اول وحده اسوي فيها كذا بس ااا نظره عيوونها غير فيها شي غصبا عنك يجذبك غصبا عنك ترحمها وهي تبكي اااه ااااف انا غبي ضيعت صيده من بين يديني""
    حسين:طيب وش نستفيد من هذي البطااقه
    ضرار بغرور ينرفز:ههه ليه انت نااسي من اناا؟كلها كم يوم واجيب عنوان بيتهاا والله ماخليها ترووح مني
    حسين:ضرار وش تبين فيها فيه اللف غيرها لو تبي
    ضرار بغرور وهو يناظر لحسين من فوق لتحت ويركب السياره:قلتها ااذااا ابي بس اناا ماابي الا هي
    ((اركبوا سيارتهم ومشوووا وكل واااحد تفكيره بمكاااااان))


    فــررنــســـآآآآآآآآآآآآ
    فرح وهي تبتسم وهي تناظر وجه نوف:خلصت افتحي عيونك
    نوف بخوف:هههه خاايفه (وافتحت عيونها ع خفيف وابتسمت بقووه):هههههه فرووحه متاكده انها انااههههه احس تغيرت
    فرح:هههه تهبل مرااا عليك

    ((بقولكم خطه البنااات وليش قصووا شعر نووف الخطه انو نوف تغير شكلها يعني تقص شعرها طبعا هذي كانت فكره فرح وتحط ميك اب وتلبس لبس ماقد لبسته وتروح لناادر اخوها وتسوي له حركه يعني تاشر له بس من بعيد يعني تخليه يروح معهاا >>عارفين نادر<<اماا اسيل راح تشت انتبااه الاولاااد وريم بتصوور الشباب بالكاميرا يعني اشكالهم وهم يسوون فيهم المقلب وفرح تتطلع فجر ومي وليالي ))

    ريم وهي تشغل الكاميرا وتضحك وتبعد الشجر بيدها:ههه الحين بنصور الاولاد وحنا نسوي فيهم المقلب ههه مو بس هم الي يعرفون يسوون مقالب هههه اايه صح اليوم الاربعاء 15_7_1431هـ اممم الساعه(وناظرت ساعتها)1ونص بالليل وحنا بفرنسا وبالتحديد بجزيررره - - - (وصارت تمشي لين لقت الشباب قاعدين حول نااار وليالي ومي وفجر حاشرينهم بينهم وشكلهن معصباااااات

    اووووصف لكم شكل الشباااااااااااااااب::
    كاانوا مسوين دائره حول ناااار ومشعل ونادر يحرسون البناات وخالد قاعد بزاويه ويرسم اما فيصل ونايف ومشاري يخططون لحركته الجاايه بالبنااات>>هع هع مايدرون ايش بيسون فيهم<<
    نايف كان لابس شوورت بيج وبلوزه سودا حفر وضيقه ع جسمه
    مشاري كان لابس شورت اسوود وبلوزه صفراء نص كم
    فيصل كان لابس ينطلون جينز سكني كحلي وبلوزه عشبيه
    اما خالد لابس بنطلون اسود وبلوزه حمراء وعليها كتاابه بالاسود
    ومشعل لابس برمودا جيشي وبلوزه عشبيه مااسكه عليه بقووه
    ونادر لابس بنطلون جينز رصاصي وبلوزه صفراء نص كم

    فجر بعصبيه:بلااا سخااافه ابي ارووح بعدوا عناا نبي نرووح
    مشعل:ههههه ماافيه لين نكمل الباقي>>يقصد البنات<<هههههه
    فجر بقهر:هاها مااتضحك ع بالكم تلعبون سخااافه بجد
    نادر:فجوور وانا اخووك اسكتي وربي فجرتتتيي رااسي اااف والله انا اشهد اذا اخطفك احد بيرجعك لنا مع هديه بعد ااف من ازعاجك من جيتي مااسكتي
    مشعل:هههههههههههههه(ومد يد لنادر)هههه كفك حلوووه
    نادر وهو يمد يده لمشعل:ههههههه والله ازعجتنا
    فجر وهي مقهوره منهم يضحكون عليها قالت بهمس لمي الي جنبها:ميمي
    مي وهي تقرب تعرف فجر ماتقول ميمي الا وراءها شي:هاه
    فجر ببتسامه مكر:شووفي نبي نهرب
    مي:وشلون شوفيهم بكل مكان ماتقومين الا يشوفونك؟
    فجر وهي تبتسم وتاشر ليدها
    عصدت حواجبها مي وهي تشوف ورقه صغيره بيد فجر:من وين لك هذي الورقه؟
    اشرت فجر براسها فوق جبل بس يعني مو عالي مرا:شوفي فوق
    ارفعت راسها مي وابتسمت وهي تشوف فرح ونزلت راسها لفجر:وش مكتوب؟
    فجر وهي تقرا بهمس:شووفوا الحين بتجي نوف وتبي تسوي شي وانا بساعدكم استعدواا
    مي بضحكه خفيفه:ههه احسن بقول لليالي(ولفت لليالي الي سرحاانه وهي تناظر نايف بهيام بس مي ماانتبهت)وطقتها بهمس:ليالي
    ليالي وهي تلف لمي:هااه
    مي بهمس:اسمعي الحين بيجون البنات
    ليالي دون شعور:ليه؟
    مي وهي تناظر لها بقهر واضربتها من راسها:غباء يعني ليه؟
    ليالي وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااف طيب طيب عمى لاتضربين اااف
    مي وهي تلف لفجر:بنت عمتك هذي مجنونه
    فجر وهي تناظر ليالي او بالاصح منتبه لها انها من جاءوا وهي عينها ع نايف:تووك تدرين""وشفيها ليالي ليش عينها من اليوم ع نايف لاااا ماتوقع تناظرله يمكن تناظر لفيصل اايه صح مستحيل ليالي تحب نايف هي تدري ان نايف يحب فرح وهو صح حنا ماندري اذا فرح تحبه او لا بس نايف باين مو عيونه نظرته لها تكفي ياقلبي عليك ياليالي اذا كنتي تحبينه لانه مستحيل يفكر فيك"


    نوف وهي تناظر ساعتها ومشت ع روس اصابعهاا

    نادر وهو ياقف:مشااري
    لف له مشاري:نعم؟
    نادر:تعال هنا بااادلني ههههه اخااف ع البنات من مشعل
    مشعل وهو يرمي على نادر حجر صغير وهو عاض ع شفته السفليه:سسسخيف ع بالي بتقوول العكس
    نادر وهو يبعد عن الحجر:ههههههه
    مشاري:هههههه طيب يلااا
    ((وتباادلووا مشاري ونادر لبسين نفس لون البلوزه وتصميها من وراء متشاابه يعني كلهم اصفر ونص كم))
    مشعل وهو ياقف:بروح للحماام
    مشاري الي نزل راسه وصار يلعب بالحجر
    ابتسمت مي وقالت بصوت عالي شوي بس يعني مايسمعه الا هي وفجر وليالي ومشاري:ووواووو فجر شووفي هذيك البنت الي تمشي
    فجر وهي تسوي نفسها ذاايبه:ييمه خقق ماشاءالله
    ناظرهم مشاري وهو معصد حواجبه:من؟
    ليالي وهي تسوي نفسها خااقه:للف مشووري شف ماشاءالله تبارك الله
    لف مشاري لحب الفضول وفتح فمه وهو يشوف البنت الي معطته ظهرها وواقفه عند البحر مو بعيده مراا يعني بس هو والبنات يشوفونها فتح افمه وهو يشوف ببرمودتها االجينز الضيقه الي مبينه كل تفصيل والبلوزه الكت الي مبينه جزء من ظهرها ومبين خصرهاا بقووه وخصلات شعرها القصير الي يوصل لين كتفها يطير مع الهوااء

    البنات امسكووا ضحكتهم ع وجه مشاري الي فهااا بقووه طبعا البنات دروا انها نوووف
    ليالي وهي تنااظر مشاري:تتووقعون بناات انها فرنسيه؟
    فجر:ااايه اكيييد اجل (وعلت صووتها عشان مشاري)فيه سعوووديه كذاا
    مي:اقوول مشاري
    مشاري وهو لسى مفهي:هاااه
    مي:ااا وشرايك تقوم تجيب رقمهاا؟
    مشاري ولف لمي:هااهاااا لااا خير وش هذا الكلاام
    فجر:لاااا قووم عاادي تراا نوف ماتغار وايزي عندهاا
    ليالي:ااايه صح وهي مراا قالت لنا لو زوجي يغازل عاادي
    مشاري وهو يناظر لهن بطرف عين ويلف ويناظر البنت وبسرعه:لالالالالالالا ايش هذا؟وش ع بالكن انا؟
    مي وهي تحوس فمها وبهمس لليالي:هذا وقت رجوله اخووك؟خليه يذلف لوو نادر قام يركض
    ليالي:هههههه صاادقه بس لحظه اعرف وجه مشاري بدا يقتنع بس حاولن شوي
    مي بفرحه:واالله؟
    ليالي:اايه.مشااري
    لف لها مشاري:نعم؟
    ليالي:لاتخااف ماراح نقول لنووف شي (ولفت لفجر ومي)صح بنات؟
    فجر ومي بسرعه:ااايه صح
    مشاري وهو يحرك لسانه داخله افمه وهو يفكر ويناظر البنت وتفكيره بنوف"يووه وشفيني افكر بنووف من زينها عااد اصلا انا ماحبها وماارتاح لها ابدااا"وقام من مكااانه وقلبه حقد ع نوف

    طططططططططخ
    لفوا الشبااب وناظروا بعض
    نايف:لايكون اعرفن مكااننا>>يقصد البنات
    فيصل:لاا بتفشل خطتنا ققم نشووف
    نايف:يلااا(ولف وناظر البنات باستغراب)هييييه وين مشاري ومشعل؟
    ليالي:ااا مشعل راح للحمام ومشاري مدري يمكن بعد الحمام
    نادر:لحظه بروح معاكم
    نايف:طيب يلا خاالد انتبه للبنات لايرحون
    خالد وهو لسى يرسم وبدون انتبااه:طيب طيب
    وراحوا الشباب يشوفون وشي الصووووت اما فجر ومي وليالي ع طووول رااحوا ركض لفوق للمكان الي اشرت منه فررح

    فرح بصوت قصير:بسسسسررررعه الحين يرجعووون
    البنات الي زادوا سرعتهم وهم يضحكووون

    قرب مشاري من البنت وقال بارتباك:ااا(بالانقلش>>هع هع ع باله اجنبيه<<)بعد الترجمه:مرحباااا
    اسكتت نوف وهي تتعدل دون ماتلف وهي ع بالها انه نادر ماركزت بالصوت كثير وردت بالانقلش:مرحبا
    مشاري وهو يبي يشووف وجهها بس كل مالف عشان يشوفه تلف عنه:اا هههه لقد انتبهت لكي وانتي واقفه هل انتي بخير؟>>مسوي لي فيها طيب ويبي يسااعد<<
    نوف وهي ماسكه ضحكتها"من متى الطيبه ياندروه":اا لا انا بخير لكني متضايقه بعض الشي
    مشاري"يممه صوتها عذااب":ااا وماذا بك اخبريني اعتبريني كا صديق؟
    نوف:ااا حسناا لكن لم اعرف اسمك بعد؟
    مشاري:اسمي مشااري ههه انا سعودي الجنسيه
    لف نوف وناظرته بصدمه اخر شي تتوقعه ان مشاري يطلع راعي بنات يعني هي مايهمها قبل الزواج ايش كااان ولاتحبه بس شعور انك زوجه وااحد ويروح يغازل وحده ثانيه شعور صدمه شعور قهر حتى لو كنتي تكرهينه
    مشاري الي ماكان اقل صدمه من نوووف وصار يناظر لها بصدمه وبهمس:نووف
    نوف وببتسامه قهر ودمعه تعلقت بعينها وهي تكتف يدينها وارسمت ع طرف افمها ابتسامه استهزاء وهزت راسها هزه بسيطه:ههه الحين عررفت ليش تشك فيني الحيين عررفت ليش كل مااشفتني تظلمنـي(وااصرخت)تدددددرري ليييييييه؟(وهدت صوتها)لاااااانك راعي بناات لاانك مغازلجي وعلى بالك كل البنات الي تعرفهم زي لااا يامشاري انا ماني كذاا وتبي الصرااحه ماتوقعتك ابداا تسووي كذا ااا توقعتها مشعل ومن ناادر(ونزلت دموعها وبدا صوتها ينبح ويهتز)اا ااه توقعتها حتى من فيصل الي بحياته ماسوا شي بس انتتت لااا اناا مايهني قبل الزواج ايش كنت ولا تحسب ان هذي غيره عليك لااا اناا مااحبك(واصرخت)انااااااااااااا اكرررررررررررررررررهـك
    تعرررف وشلووون اكررهك يعني مااطيقك بس ااا لما يكون اسمك متربط باسم شخص ع الاقل تحترررمه(واشرت ع نفسها)احتررمي ياامشااري لو شووي مو عشاني لااا والله عشان شيباات ابووي عشان جدي وعشان قلب امي وامك اااه ههه اصلا انا ليش اتكلم معك (ولفت وجهها وراحت تركض وهي تبكي)
    ظل مشاري وااقف وهو مصدوووم"اناا وش سوويت؟ااا(خانه الكلام ماعرف ايش يقول او ايش يبرر لنفسه مايدري هو الي اسوااه غلط ولاصح


    نايف وفيصل ونادر لما ارجعوا وانصدموا مالقوا البنات وصاروا يضربون خالد باستهبااااال واما ريم الي ميته ضحك عليهم وهي تصورهم ومشعل الي تووه يجي والشباب الي صاروا يعلقون عليه انه كل هذا حماام وعصبوا لان البنات اضحكواا عليهم وطبعا افقدواا مشاري صورت ريم كل شي والشبااب مادروا وراحت تركض للبنات الي اشرووا لها وارجعواا للكوخ

    البنااات وهم بالطررريق
    فجر:هههههههه صرااااحه شي الي سووتوه لهم
    مي:ااحسن خليهم
    فرح:ههههه ايه ع بالهم بس هم الي يعرفون يستهبلوون
    اسيل:هههه صاادقه الا وين نووف؟
    ليالي:هههه حنا ارسلنا مشاري لها بس مدري وينهم
    ريم ببتساامه وهي تعطي البناات وجهها وهي قداامهم وصارت تصورهم وهم يمشووون ويسالفون:بنااااات نااظروا هناا
    كل البنات لفواا واضحكوا واشروا للكاميرااا وبعدين صورت ريم نفسها وطفت الكاميراااا

    الــشــآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآت
    ادخلوا هيا والعنود وياسمين الشاليه واحمدوا ربهم انه كان فاضي واقعدوا ياسمين والعنود يهدوون هيااا
    هيا وهي ميته صيااح وطايحه بحضن ياسمين:ااااه ااااا
    ياسمين وهي تمسح ع شعرها ودموعها بعيونها:هيااوي خلااص تكفين شووفينا حنا بخير وماصار لنا شي
    هيا وكتوفها تهتز من زود البكي:ااااا ااااااه
    العنود وهي تحرك يدها ع فخذ هيا:هيوووي قلبي خلاص الحين يجون ويشووفونك تكفين اسكتي
    دق جوال ياسمين طلعته من شنطتها وناظرت البنات:سامي
    العنود:رردي عشان مايشك
    هزت راسها ياسمين وردت:الو
    سامي بعصبيه:وينكملي ساعه ادق عليكم ماترودون؟
    ياسمين وهي تحاول ماتبين ارتبااكها:ااا احمم حنا بالشاليه
    سامي باستغراب:الشااليهليه؟بعدين توني مكلمي امي تقول مافيه احد الشاليه
    ياسمين"ااااف":لاا حنا تونا دخلنا تعبنا من التمشي وقلنا ندخل
    سامي وهو مو مصدق:اهاا طيب انتبهوا لنفسكم مع السلامه
    ياسمين"ااشوااا ااه":ان شاء الله مع السلامه
    العنود:هاه صدق؟
    ياسمين:اايه ((وكل وحده اسكتت وصارت تفكر لو انهم ماهربوا ايش راح يصير))
    هيا"ااه كان الحين حنا ااه لالالا بس هذاك الولد ايش كان اسمه يوووه الله يعلقه ان شاء الله جعله تصدمه سياره لالالا استغفرالله اكيد عنده ام تبيه>>ياعمري طيبه>> ااااه بس كان فيه شي غرريب هو فك عباتي وكانه قالي اهرربي ااااه خلااااص اطلع من راسي اطــلــع"
    ياسمين"ياترى ايش راح يكوون لاااااا ماتخيل نفسي يمكن راح امووت(ماتدري ليه تخيلت سامي بهذي اللحظه)ليش جيت ع بالي ياسامي ااكيد بتجي هو زوجي ااه لاااا سامي مو زوجي(صار تتذكر الي صار بغرفه سامي وابتسمت ماتدري ليه وفجاه تذكرت الشااب وهو يشمها وكلمته تتردد ببالها)اااه يووم كنت مع سامي حسيت بشعور غيرررر عكس يوم الشااب ااف انا وش فيني(غمضت عيونها بقووه)ااااه يايبه ويينك تعال تكفى ابيييك ليش يابيه رحت حتى دوون ماتقولي من هي امي اااه يايبه ليش ماعندي اخوان ابي عزوه لي ااه يايبه ماتدري كيف احس بالحزن لما اشووف هيا ولا العنود يضحكون ويسولفون مع سامي ويقوم ويستهبل عليهم ولا يعلبوون اقعد افكر واقول لو عندي اخ كاان تغيرت اشيااء كثيره كاان ماتزوجت ساامي وكاان ماصار الي صار الحين وكاان تغيرت حياتي كلها وكان وكان(ونزلت دموعها ع خدهااااا وهي لسى مغمضه عيونها)
    العنود"ااااه لو انهم اختطفوا كان وين حناا فيه(غمضت عيونها وصارت تتخيل موقف سامي وامها وجدتها والكل)اوقفت ماتبي تتخيل شي هم بخير الحين خلاااص هذا يكفي(اوقفت وهي تقول):بناات امشووا نغير وننام
    ياسمين وهي تاقف وتسحب يد هيا:صادقه عنوود بعدين حنا وجيهنا قاالبه ومانبي يجوون ويشوفون كذا
    هيا وهي تمسك يد ياسمين وتاقف ومشواا كلهم

    فــررررنــســآآآآآآآآآآآآآ
    ادخلوا البنات الكوخ وهم يسولفون ويضحكوون
    اسيل:اووه هذي نووف
    فجر:نااييمه غريبه وش عندها؟
    مي وهي تتطيح ع الفرااش:اااه مالومهاا باالله عليك فرووحه طفي اللمبه
    فرح وهي تتطفي اللمبه وتطلع:تصبحوون ع خير
    مي وفجر:واانتي من اهله


    بـيـــت لــيــلــى
    ابومازن بطفش من ريما وهدى وهن لهن ساعتين فوق راسه يبون يساافرون:يااابناات وين تبوون تروحون اقولكم الشرقيه تقولون لا اقول الرياض تقولون لا يعني وين نروح؟
    هدى وهي حاطه يدينها ع كتف ابوها الايمن وبترجي:ييبه تكفى ماانبي المملكه نبي برااا
    ريما وهي حاطه يدينها ع كتف عمها الايسر وبنفس ترجي هدى:ااايه يبه تكفى وش رايك بمصر؟
    وياسر الي قاعد قبال عمه ع الارض:يييبه تكفى نبي نسافر كل اصدقاائي مساافرين بس اناا
    ام ياسر:هي انتي وياها وانت قووموا عن ابوك بسررعه ازعجتوه
    ام مازن وهي تصب قهوه لام ياسر:ايه والله قووموا
    هدى وهي مبوزه:ماااااااابي ابـــــــي اساااااااااااااافر
    ام مازن:ووجعععه خير وشفيك تصررخين
    ريما وهي تكتف يدينها وتمد بوزها:اااايه بنصررخ من الطفشش
    دخل المااازن:السلام عليكم
    الكل ماعدا هدى وريما وياسر:وعليكم السلاام
    ناظرهم مازن باستغراااب:وشفيهم؟
    ام ياسر:مافيهم الا قله الاددب

    ام مازن:ااقعد ياوليدي اايه والله انك صادقه ياوخيتي مافيهم الا قله الاددب والازعااج
    مازن وهو يقعد وياخذ ترمس القهوه من امه:هههه ليش هدى وش تبون؟
    هدى:نببي نسااافر كل النااس يساافرون الا حناا
    ريما:اايه حتى القروين يساافرون الا حنا
    ياسر:اايه وانا اصدقاائي كلهم سافروا بس انا
    مازن:هههههههه اعصاابكم طيب ااامم طيب وين تبون تسافرون؟
    ريما:أي مكاان بس برا السعووديه
    هدى:اايه نبي مصر ولا المغرب
    ياسر:اايه صح
    مازن ببتسامه وهو ينزل فنجانه:اهاا طيب وين منال وليلى؟
    هدى بقهر:ممدري عنهن السخيفااات
    مازن وهو يرجع ظهره ع الكنب براحه:طططيب ياست هدى انتي وريما وسيد ياسر بنساافر مصررر
    ابومازن:ماازن وشلون نسافر بصرااحه ماعندي فلووس تكفي سفره يعني السفره اقل شي يبغى لها 25 غير التذاااكر
    مازن:ومن قال يبه انك بتتدفع اصلا؟
    الكل ناظروا بعض باستغراااب وعيونهم كلها تساولات
    ابومازن:ااجل من الي بيدفع؟
    مازن وهو يبتسم بقووه:انااا
    الكل:ااااااايش؟
    ام مازن:وانت من وين لك؟
    مازن وهو يناظر امه:ييمه انتي ماتشووفيني كل يوم اطلع من الصبح الين الظهر؟
    ام مازن وهي لسى مستغربه:ااايه يعني مو غريبه عليك اكيد تتمشى مع اصدقااائك
    هز راسه بعلامه لا:لااايمه انا كل يوم اروح وظيفتي
    الكل:ووووظيفتك؟
    مازن:هههههههه امااانه شوفوا اوجيهكم اايه وظيفتي انا لي شهريــــــن متووووظف ومااحد منكم درى






    رد مع اقتباس  

  6. #56  
    المشاركات
    3,260
    ريما:تمزح صح؟
    مازن:لاطبعا مااامزح توظفت بشركه عبدالله الـ - - -((شركه ابو ياسمين))
    ابومازن بفرحه وعدم تصديق ان ولده عديم المسووليه والصاايع تغير كذا وهو يضحك ويحرك يدينه:ااا هههه متى اقصد اا ليش ماقلت لنا؟
    ابتسم مازن بقووه وهو يحس بفرحه ابوه وعدم تصديقه:قلت لكم متى اااممم اما ليش ماقلت لكم اول شي كنت بشووفكم تحسون ولا لا الا ترا ما احد حس ههههه اروح كل يوم من الصبح لين الظهر وماحد يقول وينك هههه وبعدين حبيت اخليها مفاجاه بس ماعرفت كيف هههه عاد يوم جيت وسمعتكم قلت يلا هذا احسن وقت
    هدى وريما وياسر الي انقزوا وباسوا ماازن:ههههههه االلله ونااااااسه بنساااااااااافر
    ابوماازن:هيييه انتي وهوو للحظه اقعدووووا
    بوزوا ثلاثتهم واقعدوا وهم يتحلطموون ومازن يناظر لهم ويضحك:ههههه وشفيك يبه عليهم
    ابومازن:طيب ياوليدي راتبك مايكفي بعدين وشلون تاخذ اجازه وانت تووك بااادي الشغل مايصير ياوليدي بعدين يطردونك
    مازن ببتسامه:لااايبه لاتخااف رااتبي يكفي وبعدين المدير ماهو فيه وغير كذاا المدير العاام صديقي وبيعطيني اجاازه
    سكت ابوه شوي:بس ياوليدي اخاف يجي المدير ويفقدك الا هو وش اسمه المدير؟
    مازن:عادي اصلا مو فاقدني اماا اسمه اعرف انه سامي بس اما اسم ابوه مااعرفه والله
    هدى وريما وياسر بصوت واحد وهم ينقزوون ويضمون بعض:هيااااااااااااااااااا هههههههههه بنساااااااااااااااااااافرررر
    ضحك مااازن:هههههه يلاا جهزوا نفسكم برووح لشركه سياحه بحجز لنا
    ريما وهي تنقز وتتمسك بيدين ماازن:مزووون تكفى نبي نرووح ببااخره تكفىىىىىىىىى
    هدى وهي تمسك يدينه فوق يدين ريما:ااايه مزوووون تكفى
    مازن وهو مسوي نفسه زعلان ويبعد ايدينهن عنه:مااافيه دااامكن تقولون مززوون خيرر كاني بنت
    هدى وريما:هههههههه
    ريما:خلاااص ماعاد نقوول مزون ماازن هاه وشرايك؟
    مازن:ههههه ايه كذا زين يلاا انا بروح ياسر تروح معي
    ياسر وهو ينقز:اااايه طبعااا مع السلامه
    الكل ببتساامه:مع السلاامه
    ام مازن:الله يحفظكم
    ام ياسر:آآآمــيــن
    هدى:ريموو امشي نقوول لمنال وليلى
    ريما:بس منال فووق وليلى بغرفتها
    هدى:يوووه خلاص انا بروح لمنال وانتي روحي لليلى خلاص؟
    ريما:خلااص يلاا ((وكل وحده راحت تقول لاختهاا وهن يحسن بيطيرن من الفررحه))


    تعبت اودع جرح واستقبل اجروح تعبت اغض الطرف واقول خيره
    تعبت اكون انسان عايش على النوح مدام فرحي مر والحزن شيره


    تنهدت وهي تقوووم وتناظر وجهها بالمرايه"ووشفيك ليش انا كذا معقووله كرهته لااا مستحيل بس(غمضت عيونها بقووه ونزلت دموعها)اناا شفته الفيديوو وااضح وااضح ليش ياقلبي مو راضي تصدق ليش تكذب عيونك وتصدق قلبك وانت ياعقلي ماقلت لي رايك انت مع مين مع عيوني ولا قلبي اااه"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع دق ع الباب قربت وصارت تسمع صوت ريماا""ااااه ياريماا ليت اقدر ارجع ليلى القديمه الي مااتحب ولاتعرف الحب مااتوقعته ياااختي كذا ماتوقعته عذاااب وعذااب جروح وجرووح ليش ياديناا اخترتيني انااا ليش ليش عشت دون اب ودون احد ارتمي بحضنه دون اني اخااف اني اضاايقه ليش الشخص الوحيد الي حبيته طلع خاااين وقذر ليش اااه اصلا انا غبيه كنت ادري انه راعي بناات لاااا ياليلى لا هو بس كاان مكالمااات ماكان ااااه اايش عرفك هااه رحتي مره وشفتيه رحتي"غمضت عيونهاا بقوه وطااحت ع السررير بقووه وهي تكتم شهقاااته

    اما ريما الي من اليوم تتدق الباب بس مافيه مجيب حركت مقبض الباب بيدها لمليون مره بس كان مقفل اوقفت وصارت تنااظر الباب"وشفيك ياليلى ليش تغيرتي ليش وشفيك يااعز انساانه ع قلبي وشفيك"تنهدت ومشت وهي تحس الفرحه الي كانت بقلبها اختفت

    اما هدى الي ادخلت دون ماتتطق الباب:منوووووول اسمعيي اخـــرررررر خبرررر مااتتووقعين
    منال بطفش:اولا:اذا جيتي تتدخلين طقي الباب تعلمي الادب خلاص؟ وثانيا:اعرف اخبارك داايم شينه
    هدى:ااف منك انطمي واسمعي بقولك غصبا عنك تخيلي مااازن ايش سوا
    منال دون شعور:خطب ليلى؟
    ناظرتها هدى بقهر من غباء اختها:لاا طبعا ااه ياليت يجي ذاك اليوم ويفكوننا العاشقين بس مو هذا الخبر
    مناال بطفش من هدى:اااااف هدى بتقولين ولاا اطلعي برا
    هدى:ييمه تخرعين طيب بقوول تخيلي طلع مازن متوظف له شهرين وحنا مادريناا
    منال بصدمه:اااايشمتى ههه وكيف صار؟(هزت راسها بعلامه لا ع خفيف)شلون ماازن ووظيفه مايصير؟هههه
    هدى:ههههه ايه ياليتك شفتي اوجيهنا قبل شوووي تفطس ضحك وابوي يحرك يدينه وخانه التعبير بالكلاام
    منال:ههههه زين والله انه خبر حلو
    ناظرتها هدى باستحقار:ومن قال ان هذا الخبر الحلو اصلا انا مو مهم عندي هذا الخبر؟
    ناظرتها منال بصدمه وكتفت ايدينها وارسمت ع وجهها ابتسامه بسيطه:ااجل وش الخبر الحلو يااخت هدى بالنسبه لك؟
    هدى وهي تنط ع السرير بجنب اختها وراسمه ع وجهها ضحكه غبااء:بنسااااافر واوووووووووووو(وصارت تصرخ وتنقز)
    ناظرتها منال باستغراب:خيراركدي يامجنونه
    هدى وهي تقعد:ههههههه والله وبنروح مصر بعد
    منال:واللهمتى يعني غريبه ابوي وافق
    هدى هزت راسها بلا:لا ابوي ماله شغل يعني ابوي كان رافض عشان ماعنده فلوس تكفي للسفر
    منال:يووووه هدى تراك ضيعتيني وشلون اجل بنسافر؟
    هدى:ههههه طيب اعصاابك ياغبيه انا توا ماقلت لك انو مازن توظف؟
    منال بطفش:ااايه
    هدى:هههههههه وقلت لك بنسااافر؟
    مناال:اوووووووووووه انقللللللللعيي براااااااااا(ودفتها من السرير)قوووومي
    هدى وهي تاقف:ههههههه طيب طيب خلااص بقولـك مازن هو الي بيسااافرنا يعني ع حساابه وبنروح ببخااره
    منال:والله؟(وعيونها الي بدت تتدمع)ياعمري يااخوي توه متوظف مفروض هو الي يتهنى بهذا الراتب مو حنا
    ناظرتها هدى باستحقاار:نعمم؟اقوول طسي بس يلااا انا بروح اجهز اغراااااضي بآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي(وسكرت الباب وراءها وهي تمشي وتغني بطررب)

    منال"ااه يااخوي امووت فيك واحب طيبتك وحنيتك""

    فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآ
    اوقفت ام مشااري وهي تقوم الشبااب بس لاحياه لمن تنااادي(وبصراااخ لانها لها ساعه وهي تقوم وماافيه فااايده):قووووووووموووووووووووووا
    نايف وهو يغطي راسه بالوسااده:عمممممممه يررحم امممك نبي ننااااااااااام
    ام مشاري:اقووول قم بس من الساعه 9 امس وانتوا ناايمين>>هع هع بلااك ماتتدرين ايش سووا>>
    فيصل:عمممممممممه مااااانبي ننقوووووم تكفين اتتركيننا
    اما مشعل ونااادر لاحيااااااه لو تضرب عندهم قنبله مااقااموا
    ام مشاري وهي تسحب مشعل من بلوزته وتهز>>هههه متعوده كذا تقوومه لان الكلام والهز الخفيف ماينفع>>:مشعلووووه قووووووم قوووووووووم
    مشعل وهو راسه ناازل وجسمه رافعته امه ولاحياااااه لمن تناادي ابداااا:- - - -
    اااتركته ام مشااري وصارت تهز نااادر جنببه:ناااادر قوووم نااادر حبيبي قوووووم
    ناادر وهو حاط الوسااده ع وجهه:- - - -
    ام مشاري وهي تلف ع خاالد:خااالد يييمه خاالد قوووم يلااا اااف وشفيكم يلاا قوومواا
    خالد وهو يلف وجهه:طيب خالتي بس خمس دقاااايق
    ام مشاري بصدمه:وش خمس دقااايق يعني وش يفرق؟قوووم بس قوووم (وهي تلفت بينهم وهم حوووسه واحد فوق الثااني وغطاء مرمي باخر الغرفه ووساده مدري وشلون قاايله):هــيــه انتت ويااه وين مشااااري ماهو فيه؟
    فيصل وهو يفتح عين ووحده ويناظر بالغرفه وتذكر امس انهم ارجعوا وماكان موجود بس ع طوول ناموا ماعطول الموضوع اهميه تعدل بجلسته وصار يتفحص الغرفه وهو مستغرب
    ام مشاري بخووف وهي تسحب مشعل:مششععلوووه وووجع وين اخوووك ماهو فيه قوووم
    مشعل واخيرا حس:هااااه
    دفته ام مشاري بقووه:اااف فيصل ياحبيبي دق عليه انا جوالي تاركته بكوخنا
    فيصل الي هز راسه بعلامه طيب وصار يدرو جوواله تحت الانقاض يووه اقصد الفرش واخيرا لقااه ودق ع مشاري شوي وجاه رد مشاري:الوو
    فيصل بصووت كله نووم وهو فاتح عينه ومغمض عين:مشااريوه امك تبغااك وينك فيه؟
    مشاري بتنهيد:قل لها الحين اجي يلا مع السلامه
    فيصل سكر دون مايرد عليه ورجع وطاح ع الفراش وهو يغطي راسه بالوسااده:عمه يقول الحين ااجي ممكن الحين تتركينا
    ام مشاري الي تتطمنت:ههههه طيب خلاص رحمتكم (وطلعت وتركتهم)

    يــــتـــــبــــــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  7. #57  
    المشاركات
    3,260
    تــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــــ ع

    الــبــنــآآآآآآآآت
    افتحت عيونها ع خفيف وابتسمت لاول مره بحياتها اول ماتقوم تبتسم ماتدري ليه ابتسمت بس حست ان اليوم بيكوون غير بعدت الغطاء عنها ناظرت الساعه بيدها شافتها 8 اضحكت بنفسها عليها لانها اول مره تقووم بدري دون مااحد يقومها قامت واتجهت للحمام وغسلت وووضت وصلت اوقفت قدام الدرج"ياااربي ايش البس"ابتسمت بمكر وهي تناظر درج فرح واركضت له وافتحته"هههه خليني اجرب الفستاان علي انا اخر مره لبست فستان يوم كنت بخاامس ابتدائي"صارت تحووس بالفسااتين طلعت فستنااان وردي فاااااتح اكمامه جوبونيز بس تتطلع الكتوف يعني الاكمام تكون نازله شوي عن الكتوف وياصل لين تحت الركبه ع طوول ابتسمت والبست وفكت شعرها طاحت عينها ع جل الشعر حق ليالي وامسكت وحطته ع شعرها وبسبب نوعيه شعرها ع طووول تجعد لفت ولقيت مكياااج كثير متبعثر ع التسريحه صارت تنااظر له"لالالالا دوون مكيااج ييييييييع ااكرره"مشت بس لفت وصارت تناظر له"ااكيد بيطلع شكلي خااايس اامم خليني ااجرب عاادي مافيه احد يضحك علي اذا طلع مو حلوو يعني كل البناات نايمين"قربت واخذت روج كان لونه وردي فاااتح يعني يميل للون الطبيعي واخذت الكحل وبدت تحط وهي كل شوي ودها تصرخ من الالام>>مسكينه بحياتها ماحطته هع هع>>كشرت ونزلته بقوه ع التسريحه"اااف وشلون نووف تحطه كل يووم"ناظرت نفسها وابتسمت وعضت شفايفها ع الفكره الي داارت براسها ومشت متجهه لبرا الكووخ متجااهله كل شي بفستاانها القصير وشعرها المجعد الي طاالع لابق عليهااا وبالصندل الفضي(اكرمك الله)>>طبعاا مسروق من اسيل<<

    الــشــبــآآآآآآآآآآآآآب
    فتح عيونه مشعل ع خفيف وهو يتقلب"اااف وشفيني قاايم صباح الله خير يااليل"وقف وقام وراح للحمام وهو كل شو يطتوطى بطن واحد من الشباب وهم يصرخون بس الحمدلله وصل للحمام واخذ شاور وصلى ولبس بنطلون شورت اسوود وبلوزه بلون البحر الغاامق ضييقه ع جسمه ومبينه عضلات صدره ولبس ساعته السودا ولبس نعول حقت البحر الي تجي كانها صندل بس رجاليه بنفس لون البلوزه وبعثر شعره بالجل وبخ من عطره المفضل ديزل وطلع برا الكوووخ


    بـــيـــــت لـــيـــلـــى
    كانت جالسه حست بطق ع الباب:اادخل
    دخل مازن وهو بس مدخل راسه:ممكن ادخل؟
    ابتسمت منال لاخوه:اااكييد تفضل
    ابتسم وسكر الباب ودخل وسحب كرسي التسريحه وقعد عليه:هاااه وشفيك؟تقول هدى انك زعلانه
    منال:وهدى هذي ماتعرف تمسك لساانها؟
    مازن:هههههه حراام عليك تبي مصلحتك
    اسكتت منال وابتسمت:- - -
    مازن وهو يقوم ويقعد جنبها ع السرير وحط يده ع يدها وناظر لها دوون مايتكلم
    ناظرت اخوها وحسته كانه يقول لها تكلمي قولي لي وشيفك؟ دمعت عيونها وحطت راسها بحضنه:ماازن ااه ليلى لسى زعلانه مني امس جيت وطقيت الباب ولما افتحت لي وشافتني تخيلي يامازن حتى قبل مااتكلم صكت الباب بووجهي(وبدت تبكي)ماازن اناا ماقدر اعيش دوونها اااه والله انها زلت الساان اااه عرسي بعد شهر وهي مااتكلميني ووش اسوووي هااه كيف بكمل اغراضي وهي مو معي(وصارت تشااهق)
    شد ع جسم اخته الي بين يدينه""وشفيك ياليلى ريما تشكي منك وامك وهدى حتى ياااسر والحين منال وش الي غيرك معقووله اناا؟بس انا ماسوويت شي لااا مو اناا اكيد هذا الحقيير بس توقعت ليلى قووويه وبتتخطى هذي المرحله انا لازم اتكلم معهاا لازم واحط حد""

    الــشــآآآآآآلـــيــهـآآآآآآآآت
    ادخلوا سامي وراشد وام سامي ونوال وعاليه وجولين واسير للشاليه وهم يضحكون ويسولفووون
    ام سامي:اناا بروح اشوف البنات
    عاليه وهي تفصخ عبايتها:خوذيني معك(ولفت ع اسير ومدت يدها له)يلا حبيبي امش ننااام
    اسير وهو يرجع ويصير وراء ساامي:لاااا ماابي بقعد مع ساامي
    عاليه بطفش:اااسير امش بسررعه
    اسير بعنااد:مااااااابي
    الجده:هووو ياولد عمى لااشوفك تقول لامك مااابي مالك الا هي رررح بسررعه لاخلي هالعصاا تلعب ع ظهرك
    اسير ببرائه وهو مااد بوزه:ماابي العب مع عصااك خايسه
    الكل:هههههههههه ههههههههه
    الجده:ياويلي انت من يوم تسمع؟اقولك تلعب ع ظهرك يعني تضرربك مو تلعب معك
    اسير الي خااف>>هع هع متعوده يشوفها تضرب البنات<<:خلااص بروح اناام اصلا انا فيني نوووووم
    الكل:هههههههههه
    عاليه:اايه ماتمشي الا بالعين الحمراء
    نوال وهي تقعد:ااه عطيكم العافيه سامي وانت ياراشد بصراحه مرره حلوه هذي الشاليهاات
    راشد:ااشكري سامي لحاله هو الي تكفل بكل شي ماتركني اسووي أي شي معه
    سامي:وش هذا الكلام ماابيينا فررق(وهو ياقف)يلاا انا بروح اناام تصبحون ع خير
    الكل:وانت من اهله

    فـــررررنـــســـآآآآآآآآآآ
    صارت تمشي بين الشجر وهي مبسووطه لانه مافيه احد وتمشي بالفستاان برااحتها اول مره تتطلع دون عبايه او دون حجاااب صارت تنقز وهي تغني: بــلا حــب بــلا وجـــع قـــلب وش جــانــا مــن ورى هالحـــب غـــير الألـــم غـــير التعـــب وش جــانـــا
    يـا نــاس أنـا مـابــي دفــا قــلبـي مــن الحــب اكـتفــى ويــن العـشـــق ويــن الـوفـــا ودانـــا ااااااااااااه

    كان مشعل يمشي وهو مطفش ومدخل يدينه بجيبه وقف وهو يسمع صوت البنت الي تغني"وااو هههه يازين صوتها ولا بعد تغني خليجي اكيد اجل خليجيه ارووح اشوف"مش خطوه بس رجع"لالالالا عـــيـــب مااااني راايح"ومشى كم خطوه بس وقف ولف لاتجاه الصوت"اناا بس بشووف شكلها بس">>>بريء ماشاءالله عليك>>>

    اما هي كانت تدوور وهي تغني ومااسكه اطراف الفستان وهي تدور وكان فخوذها كلها طالعه لانها تدور ومااسكه بس اطراافه وتغني بحماااس ولاهي حااسه بالي حوولهاا ابداا

    وقف مشعل وفتح افمه بــصـــدمـــــه مشى خطوه عشان يشوف اووضح ويتاكد بس وطى خشبه مسكووره وزلت رجله:اااااااااه

    لفت وحطت يدينها ع افمه بـــصـــدمــه






    رد مع اقتباس  

  8. #58  
    المشاركات
    3,260
    الــبـآآآآآآآآآآرت الــســآآآآآبــع والــعــشـروون

    بـــيــــت لــيــلــى
    الكل مهدهر ومشغوول ويجهز لان بقى سااعه ويساافرون
    ام مازن تجهز اغراض زوجها واغراضها وتذكر البنات باغراضهم اما ام ياسر تتاكد من اغرضها وتصارخ ع ياسر لانه كل ماسالته عن شي اخذاه قال لا يروح يجبيه اما هدى وريما مابقى شي الا وخذووه اما منال كانت مخلصه ولابسه عبايته وحاطه طرحتها ع كتوفها وشنطته الصغيره بيدها وتنتظرهم يخلصون اما ليلى كانت مخلصه طبعا ماخذت الا غراض قليله وقاعده بصاله ملحقهم وهي قايله لياسر اذا طلعتوا دقوا علي واطلع لكم اما مازن كان يجيب الاشياء الي موصيته فيها هدى وريما>>طبعا الاشياء كلها حلوياااااات وعصيراات وخرابيط>>


    الــشــآآآآآآآآلــيــهــآآآآآآآآآآآآت
    دخل سامي غرفته يبي ينااام شغل اللمبه بس انصدم وهو يشوف ياسمين ناايمه ع السرير بس بشكل عرضي وكانت لابسه بجامه ورديه نااعمه لف وشاف شنطتها مرميه ع الارض ومنتثر منها مجموعه ملاابس ولف وشاف عبايتها وطرحتها طاايحين نصهم ع الكنب والنص البااقي ع الارض ونعولها ع الارض بشكل عشواائي ابتسم وهز راسه""فوضويه هذا البنت"صار يتاملها وهي ناايمه حسهاا بريئه بوجهها الصغير وشفايفها الورديه الصغنوونه وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها تنهد وسحب بطانيه وغطاها فيها "اااف وين انام انا الحين؟يارب صح هي ليش مانامت عند البنات هههه لايكون خايفه من جدتي"سكر اللمبه وسحب له بطانيه من الدرج وبعد عبايتها عن الكنب وسحب وساده الكنب الصغيره وتغطى بالبطاانيه ونااااام


    فــرررنـــــســآآآآآآآآآآآآآآآآ
    مشعل الي وقف بسرعه وهو ينقز وماسك رجله:اااااه اااي رجلي ااااه
    قربت منه دون شعور وامسكت رجله وهي خاايفه:وووين تووجعكااااااجــــلــــــس (ومسكته وجلسته)
    مشعل وهو يتالم وضام رجله لحضنه وهو قااعد:ااااح
    قالت وهي تناظر رجله بخوف وهي تاقف وتتلفت:من اناادي؟اااا ارووح ااا اايه بروح اناادي فيصل
    مسك يدها بقوه لدرجه ان جسمها كله لف له:ففجر
    ناظرت له وقالت بالم:اااه يدي اتركهاااا
    مشعل وهو منزل راسه:فجر غيري لبسك اوووول
    فجر الي ابلعت ريقها ونزلت راسها للبسها وهي عااضه ع شفايفها السفليه باحراااج ماتدري وشلون نست شكلها بس لما شافته طااح وهو يتالم مااعرفت ايش تسوي:ااااا احمم(اسحبت يدها وراحت تركض للكووخ)
    عض ع شفته السفليه وهو يحس رجله تعوره مراااا بس ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي تدور وتغني وماهي حااسه باحد:هههههه خبله
    جت تركض بعد مالبست بنطلون وبلوزه كاانت غير مرتبه اابدا وبلوزه بديره والبنطلون بديره والحجاااب ماراح اقول أي شي عنه لانه كاان مايوصف من الحووسه كانت تلهث:ااااه انتظر اااه(كان صدرها يرتفع وينزل)اا بروح انادي فيصل اااه
    مشعل بسرعه:فجر
    لفت له:ااه نعم؟
    ابتسم مشعل:اااا(سكت ماعرف ايش يقول او بالاصح ليش نااداها)
    فجر:ننعم مشعل فيك شي
    مشعل هز راسه بلا:لاا روحي نااديه وانتبهي لنفسك
    فجر الي هزت راسها وراحت تررركض
    صار مشعل ينااظر لها لين اختفت بين الشجر

    من جمالك هزني كل شي فيك . من عيون وجيد وأهداب وشفاة
    لك بنار الحب قلب يرتجيك . ولي عيون في دلالك حايرات


    بـــيـــت لــيـــلــى
    الكل تجهز وركب السيااره كان مازن هو الي يسوق وابومازن جنبه اما المرتبه الثانيه كان فيه ام مازن وام ياسر وياسر وليلى الي كانت بالمرتبه الي وراء مرتبه مازن اما المرتبه الاخيره كان فيه ريما وهدى ومنال
    مازن وهو يعدل المراايه عشان يقدر يشوف ليلى:هااه خلصتوا؟
    الكل ماعدا منال وليلى:اايه
    مازن وهو يحرك:يلاا مشينا بسم الله

    فـــرررنــســآآآآآآآآآآ
    اوصلت فجر الكووخ ونطت ببطن اخوها فيصل
    فيصل الي نز من الالم:اااااااه(ودف فجر وقال بعصبيه)خيررر مجنوونهماااتشوفين بطني؟وش تبيين؟
    فجر وهي تكشر وتسحب يده:تعااال بسررعه مشعل طااح ع رجله قووم شوووفه
    وقف فيصل وهو يقوم:اايش؟وين؟
    فجر:اااا هناااك(واشرت بيدها برا الكووخ)
    ناظرها بصدمه(يعني وين لانها تاشر برا الكوخ والكوخ يطل ع الجزيره كلها):ااا(دفها وفتح الدرج وسحب عددت نايف)يلاا امشي بسررعه وريني المكاان
    فجر وهي تركض قداامه:ططيب من هناااا

    الــشـآآآآآلــيــهـــآآآآآآآآت
    الـــسـآآآآآآآآآآعــه 7:30 صــبــآآحــآآآآ
    افتحت عيونها والمست الغطاء الي عليها قامت وهي تحس ارقبتها توجعها وصارت تلمسها بالم لفت وبغت تصرخ بس حط يدها ع افمها وهي تشوف سامي حطت يدها ع قلبها بخوووف"اااه اشوا طلع حلم هذا سامي"هززت راسها وهي تبعد مووقف امس والحلم عن بالها بس انزلت دمعها ع خدها وهي تناظر وجه سامي الي ناااايم بهدوء قامت ومشت لين اوصلت له وحركت يدها ع خده"وشفيني ااصيحمعقوله اصيح عشان سامي اااه ايه انا اصيح عشانه انا افكر لو صار لي امس شي كان وش راح يصير فيه كيف كان راح ينفضحه كااان(ولاشعوريا اطلقت شهقه بين دموعها)
    فتح عيونه ع صوت شهقه شاف ياسمين قدام وجهه صار يفتح عيونه ويسكرنه ماهو مستوعب ايش يصير بس اول ماانتبه لدموع ياسمين تعدل:ياسمين وشفيك؟(ومسكها من كتوفها)ياسمين ---(ماكمل كلامه لانه انصدم وهو يشوف ياسمين الي طااحت بحضنه بقوه لدرجه ان ظهره رجع بقوه ع الكنب كانت يدينه بعيده عن ظهرها اما هي الي كانت متمسكه بخصره بكل قوتها لانها قاعده ع الارض ع ركبتها ومدخله راسها ببطنه اما هو كان قاعد ع الكنب)
    سامي وهو مستوعب وكان يبي يبعدها عنه بس ياسمين متمسكه فيه بقوه قال بهمس وهو يحاول يمسك وجهها الي مدخلته بقوه ببطنه:ياسمين ياسمين حبيبتي وشفيك؟ياسمين ارفع راسك وقولي لي يااسمين
    ياسمين ببكي وصوت غير مفهووم:اااه ااا ساامي اا
    خـ--ـآآيـ--فــه اااه
    سامي الي استغرب وضمها بقوه له ونزل راسه ع راسها وبصوت هاادي:ليهوش صار؟
    ياسمين وهي تضمه باقوى:خااايفه اااه افقدك اا مثل اا مثل ماافقدت ابووي اااه خاايفه ااصير وحييده مره ااه ثـ--ـآآنـ-- يـه اااه خاايفه اااه
    رفعها له وصارت بحضنه وراسها ع كتفه ويدينها حول رقبته وكانها طفله كانت ضايعه ولقت ابوها اما سامي الي صار يرمش بخوف واستغراب وهو يبلع ريقه من كلام ياسمين وضامها له بقوه:ياسمين اووعدك طول مااانا حي ماراح تفقديني راح اكوون جنبك ماراح ااخليك
    ياسمين بهمس:وعد؟
    سامي:وعد
    ياسمين وهي تبعد واستوعبت انها كانت قاعده بحضنه بعدت ع طول واقعدت جنبه ع الكرسي ووجها الي صار احمر من الاحراج واقفت:ااسفه (بس يد سامي وقفتها لفت له ونزلت راسها)
    وقف سامي وقرب لها لدرجه ان ياسمين غمضت عيونها وهي تحس بانفاسه تلهف وجهها اول مره يقرب منها كذا مسك ذقنها بيده:ياسمين
    افتحت عيونها ع خفيف بس نزلتهم تحت وبهمس:نعم
    سامي:ارفعي عيونك وناظرلي
    ارفعت عيونها شوي شوي لين مالتقت نظاراتهم مع بعض اسكتوا شوي ماحد تكلم دمعت عيونها وهي تحس بعيونه الامااان تحس انه مستحيل يتخلى عنها
    سحبها بقوه لصدره وهو يحوطها بيدينها وراسه ع كتفها:لاتخااافين لاتخاافين انا معك يمكن بعض الاحيان اهااوشك واعصب عليك بس صدقيني اني اني(ماقدر يقول الكلمه الي صارت تتدور بباله سكت شوي بعدين قال) اا اخااف عليك
    اسكتت حست بخيبه امل كاان ودها تسمع كلمه ثانيه غير "اني اخاف عليك" كلمه هي اعترفت بنفسها له كلمه ماتوقعت بيوم انها بتكون من نصيب ساامي بس هزت راسها ودخلته اكثر بصدره وكانها تبي الحنااان والامان


    فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
    وصل فيصل وهو يفتح عددت نايف:وشفيك؟وشلون طحت؟
    مشعل بارتباك بعد ماناظر فجر ونزل عيونه لفيصل:ااا ايه كنت امشي وماانتبهت للشجره وتطحت فيها
    فيصل الي هز راسه وصار يتفحص رجل مشعل:هههه وشفيكم انتوا؟مره فرح والحين انت الظااهر تمشون وانتوا مغمضين
    مشعل:هههههه""بلااك ماتدري طحت من الي شفته"
    فجر الي استوعبت انها مالها داعي وااقفه ولابعد كااشفه ارفعت راسها وناظرت مشعل الي شكله سرحان فيها لفت وجهها بعصبيه ومشت لداخل كوخهم لانه قررريب
    صحى مشعل ع صوت فيصل:هاااه
    فيصل:هههه وين رحت؟لي ساعه اكلمك
    مشعل ببتسامه:ااسف مانتبهت ايش كنت تقول؟
    فيصل وهو ياقف:لااا سلامتك مااقول شي (ومد يده لمشعل بعد ماربط رجله)هات يدك وتراها خفيفه خل الشاش عيلها كم يوم وبعدين فكه خلاص
    مشعل وهو يمسك يد فيصل ويقوم شوي شوي:خلااص
    فيصل وهو يحط يده حول خصر مشعل ويده الثانيه فوق يد مشعل الي حطها ع ارقبته:يلاا امش شوي شوي
    مشعل الي يمشي شوي شوي:مشكور فيصل تعبتك
    فيصل:وش هذا الكلام؟مااببيننا هذي الحركات بعدين هههه ياليت لو كل المرضى الي يجوني بس يبون الف لهم رجلهم هههه
    مشعل:ههههه كان كل النااس ادخلوا طب
    فيصل:ههههههههه

    اهــل لــيــــلــى
    اوصلوا المينااء واركبوا البخااره المتجهه لمصر كانت ريما وهدى ماتعدوا الحوااف وهم يناظرون البحر ويعلقون ع ياسر الي جاه دواار البحر وطايح ع وحده من الطاولات اما منال وقاعده ع الطاوله مع ياسر وامها وام ياسر وابوها وماازن الي يسولفون يضحكون بس هي عينها ع ليلى الي وااقفه بعيد بس مو مرره وتناظر البحر
    منال""اروح لها واعتذر اايه بروح وشلون نقضي عطله وحنا مزعلات بعض بروح والي فيها فيها""اوقفت ومشت لين اوصلت عند ليلى"وقالت:ليلى؟

    كااان يرااقبها من اول ماركبوا الباااخره يحس فيها شي متغير وشاف منال يوم قامت لها وصار يراقب حركااتهن يبي يشوف ايش رده فعل ليلى

    فـــرررنـــســآآآآآآآآآآآآآآ
    قامت فرح وسوت عرس بالكووخ من ازعاجها عشان تقوم البنات
    اسيل الي كانت معصبه وماخلت وساده والا رمتها ع فرح اما نوف تسب وتلعن فيها اما ريم الي مغطيه راسها بالوساده عشان اسيل ماتاخذها وسااكته اما ليالي كانت تتهاوش مع اسيل لانها اخذت وساادتها وتقول لها قوومي جيبيها اما فجر الي بعد الي صار ارجعت ونااامت ورايحه بساابع نومــه>>مستحيل تحس<<اما مي رضت بالامر الوااقع وقاامت
    فرح بنذااله:قووموا شوفوا مي ماشاءالله عليها ع طوول اول ماقلت قومي قاامت ههههه
    اسيل بهمس لليالي:ههيه اسمعي
    ليالي بعصبيه:ماابي اسمع طسي رجعي وسادتي اول وبعدين اسمعك
    اسيل وهي مقهوره من ليالي:يادبه اسمعي نبي نسوي مقلب بفرح هالمزعجه عشاان تتوب ماتزعجنا ثاني مره
    ليالي:هههه والله شلون؟
    اسيل وهي تقرب لليالي:ااسمعي نسوي نفسنا قمنا ونروح الحمام ونجيب سسطل(قالتها بنذااله وحماس)مااااء ونكبه فوق راسهااا خلاص؟
    ليالي الي اعجبتها الفكره:ههههه خلاص(وقالت بصوت عالي وكانها ملت)اااااف خلاااص ياحمااره بنقووم اصلا عوفتيناا النووم
    فرح الي مافهمت:ااايه طبعا يلا قوموا
    اوقفون وراحن للحمام وعبن سطل مااء بااااارد واركضن وهن شيلااته وبسرعه فووق فرح الي واقفه وتهز ريم برجلها:ططططططططخ
    فرح وهي رافعه يدينها بصدمه:اااااااااااااااه ااااااااااه
    ليالي واسيل وهم يصفقون يدينهم ببعض:هههههههههههه هههههههههه
    ريم ونوف الي كانوا منسدحاات:ههههههههههه ههههههههههههه ااحسن
    فرح الي لسى مصدومه:----(واصرخت فجااه)اااااااااااه بااااااااررررد باااااااااارد
    فجر الي توها تقوم:وشفيكم؟وش صااير؟
    ريم وهي تضرب راس فجر:هههههه خليك انتي ناايمه
    فجر بغبااء وهي تغمض عيونها:طيب(وكملت نومتها)
    اما فرح الي اقعدت تضرب اسيل وليالي الي فطساات ضحك على فرح الي معصبه وتضربهن
    اطلعت مي الي كانت تلبس:ههههه وشفيكم؟
    ريم:هههه خبلات كبن ماااء ع فرح
    مي:ااحسن تستااهلين عشان تتوبين تقوميناا
    فرح وهي تبعد عن اسيل وليالي:ااانطمواااا والله مرضت المويه بااارده
    البنات ماعدا فجر الي بساابع نومه:ههههههههه
    فرح وهي مااده بوزها وهي ماشيه للدرج:سخيفااااااات
    نوف الي ارجعت نامت لانها طول امس مانامت من التفكير اما ريم الي قامت ودخلت الحمام وغيرت البست بنطلون رصاصي جينز سكني وبلوزه نص الفخذ صفراء ضيقه شوي وصندل اصفر نااعم واحجاب:بناات انا بطلع بروح افطر من تروح معي
    ليالي:انا بلبس واتسبح اذا تنتظريني اروح معك؟
    ريم بسررعه:لالالا مالي خلق انتظر وانتي اسيل ولامي؟
    اسيل وهي تتطيح ع الفراش:انا بناام بعد ساعه قوموني خلاص
    ريم:مااالت (ولفت وابتسمت بقووه)مي حبيبتي؟
    مي وهي ترفع راسها:لالا هههههه لا جد بقووم فجر الدبا ونجيك
    ريم:ااااف مالت عليكم يعني اروح لحاالي(ومشت برا الكوخ)

    الــشــبـآآآآآآب
    قام نايف وصار يناظر الشباب الي نايمين وطاحت عينه ع رجل مشعل الي كان نايم ع ظهره""وشفيها رجله؟اااه""ولف لجهه خالد ومشاري"وينهم هذولاء بعد؟""بعد الغطاء عنه وراح الحمام وتوضى وصلى وطــلــع بـرااااا الـكـوووخ

    لـــيـــلـــــى
    اوقفت منال وراء ليلى:ليلى؟
    لفت ليلى ونااظرتها شوي بعدين لفت وجهها ثاني مره للبحر وماردت ع منال:- - - -
    منال الي تفشلت وحست ودها تصيح:لولو اا انا والله ماكنت اقصد اناا قلتها بزله اللسااان والله ليلى صدقيني
    لفت ليلى وناظرتها بنظرات ماافهمتها منال"اااه يامنال ودي ارمي نفسي بحضنك واشكي لك زي ايام قبل واقولك عن الي بقلبي بس تغيررتي يامنال تغيرتي غيرك الشي الي طوول عمري كنت خاايفه يفرقنا او يغيرنا اايه يامنال الي غيرنا وفرقنا رجاال رجال يامناال رجال الي وعدنا بعض ان مايكون سبب بعدنا عن بعض هو ااه يامنال اسفه مااقدر اساامحك قلبي امتلى قهر والم الاقيها من من منك ولا من اخووك ولا ااااه"ظلت تناظر البحر وهي ساكته قالت هذا الكلام بقلبها بس ماقدر اللسانه ينطق فيه
    منال الي بدت تصيح:لييلى ااه ليلى تكفين ماقدر اعيش وانتي زعلانه علي لولو طيب اااه بس ردي علي ليلى ليلى
    :بــــس ياااامنـــاااااال كــآآآفــــي تــنـزززلــين كـراااامتك
    لفوا كلهن وشافن مااازن ليلى الي شافت نظراته الي كلها عصبيه وقهر منها اما منال الي ناظرت اخوها ونزلت راسها
    مازن وهو عينه ع ليلى:ااتركيها يامناال ماتستااهل تنزلين دمعتك عشاانها اذا هي زعلانه من نفسهاا حنا مالنا ذنب
    ناظرته ليلى بهدووء عكس العااصفه الي دااخلها"ااه يامازن ياليتك تدري انك السبب ياليتك تدري انك سبب كل جروحي قالوا ان الحب كله عذااب وجروح بس ماصدقت ظليت ارسم حياتي الورديه بالحب كاني بنت مرااهقه بعمر الـ15 ااه والي زااد اوجاعي وجروحي كلمه من اعز انساانه ع قلبي من صديقه من توام روح من اخت من بنت عم اااه ياليتني ماحبيتك يامازن ياليتني ماشفتك بس وش اسوي هذا قلبي قلبي التاافه الي حب وااحد زيك وااحد خااين صاايع وااحد ع باله الحب لعبه يلعب بقلوب"نزلت دموعها بس لفت وجهها عنهم وظلت تناظر البحر بهدووء من الخارج بس
    مازن الي ظل ينااظرها وهو وده يصررخ ويقول لها انا احبك انا ماقدر اعيش دوونك بس هي امنعته انه يقولها بس مع كذا ظل وااقف ويتاملها حس انها اخدعته هي ماتحبه هي بس استخدمته عشان تفتك من ساالم ايه مافيه غير كذاا اجل اذا تحبه صدق ليش تسوي كذاا نزل راسه شوي ومشى بس وقف ولف والتقت عيونهم مع بعض لانه اول مالف لفت هي عشان تشووفه قبل مايروح
    مايصير
    وين تحديد المصير
    رحت مع ذاك الطريق
    وأنا مـع ذاك الطــريق
    صرت حتّى ماتطيق
    رفـقـتيلك يارفــــيـــــق
    غيّروك وصرت غيـــــــر؟
    دامني محسـود بنّي شاعرك ومنـغبــط
    ليه أنثّرلك كـلامن كل مايعـــــــــلو هبــــط


    لف وجه وكمل طريقه اما هي الي بدت تبكي وهي حااطه يدها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تشوفه هو واعز انسانه ع قلبها يمشوون وهم معطينها ظهرورهم "ليش ياليلى مهتمه ليش مهتمه وتبكي عشان نااس انتي ماهممتيهم هم بااعوك بيعيهم اااه خلاااص بيعيهم وش تبين من خاايينن اوعدووك ورااحوا انا لاززم امحيهم من بالي واخيلهم بس ولد عم وبنت عم""
    خلاص الماضي ودعتــــــه
    انا من باعني بعتـــــــــــــه
    محيت ذكراه من قلبــــــــي
    ولا دربه يجي دربــــــــــي
    خلاص الماضي ودعتــــــه
    بعاند كل احاسيســــــــــــي
    متى مازارني طيفــــــــــــك
    وببدأ خطوة النسيــــــــــان
    اقوله روح يا خـــــــــــوان
    خلاص الماضي ودعتــــــه


    فــرررنــســآآآآآآآآآآآآآآ
    ادخلت ريم مكاان المطعم الي كااان مكشووف وبالوسط مسبح كبيـــــر وحوله الطااولات والكرااااسي وفيه ع الجنب بااار خموور وكان فيه نااس كثير الي يسبح والي يااكل والي يتمشى كانت تمشي وتنااظر النااس وهي مبتسمه ماتدري ليه بس تحس نفسها مبسووطه
    :رررريــــم
    لفت وابتسمت وهي تشوف مشاري بس لفت انتبااها خالد الي قاعد من مشاري بنفس الطااوله بس بيده فحمه صغيره ولوحه رسم كبيره وشكله مندمج بقووه لدرجه انه ماارفع راسه مشت لهم طااولتهم وابتسمت وهي تسحب كرسي:صباح الخير
    مشاري:صباح النور (ولف لخالد وطقه من كتفه)يااالاخو وين وصلت
    صحى خالد وبعد يده عن الرسمه وابتسم:هههه ولا مكان(وانتبه لريم وابتسم بقوه)هلا ريم كيفك؟
    ريم بخجل ماتدري ايش سببه:اا احم بخير وانت؟
    خالد الي هز راسه بعلامه ايه بخير ورجع راسه للرسمه بهدوء
    اسكتت ريم وهي مستغرربه منه واشرت لمشاري بيدها بعلامه ايش فيه بس رد عليها مشاري بهز كتفه بعلامه مدري لفت له وصارت تنااظر له
    مشاري:ريم
    ريم:هلا
    مشاري:ايش تبين فطوور؟
    ريم ببتسامه:مشكور بس والله مو مشتهيه شي
    مشااري وهو ياقف:ااقوول خلصي انا بروح اجيب فطور لنا تبين زينا ولا طلب معين بلا حركات بنات؟
    ريم:ههههه امش ع الاسلوب الله يعين نووفي ههه خلاص جب لي زيكم
    الابتسامه الي كانت ع وجهه اختفت يوم سمع اسمها واحداث امس كلها تدور بباله سحب جوااله:طيب (ومشى متجهه للطاوله الكبيره الي كانت ع شكل نص دائره عشان طلبات المطعم)
    ريم وهي تحوس يدينها ببعض:خالد؟
    رفع راسه له دون مايتكلم:- - -
    ريم:اكلت ادويتك اليوم؟
    خالد ببرود هز راسه بعلامه لا:لا
    ريم بصدمه:وليه
    خالد وهو معصد حوااجبه علامه عصبيه:بس كذا
    ريم:وش بس كذاوشلون ماتبي ترجع لك الذاكره؟انت تدري انها تـفـ--
    قاطعها خالد وهو يضرب بالرسمه ع الطاوله بقووه وعصبيه:لاااااااا ماااابي خلااااااااص
    انصدمت ريم وهي تناظر الرسمه الي ضربها بالطاوله وارجعت وناظرت له ولفت وناظرت الناس الي حولهم وهم يناظرون لهم باستغراب وقامت بزعل بس يده امسكتها قبل حست بهذي اللحظه كل شي اختفى كل النااس الي كانوا موجودين اختفوا بس بقى هي وهو تحس بشعوور غريب يسري بكل جسمها
    خالد وهو ماسك يدها وهو منزل راسه:اااسف ماقصدت اصررخ عليك(وترك يدها)
    اسكتت ريم ومااردت كان ودها تقول له لاتترك يدي ابي احس بيدك مع يدي ابي احس بنفس الشعور الي قبل شوي حسيت فيه حست فجاه ان النااس ارجعوا واصواات الازعااج ارجعت زي ماكانت:-----
    خالد وهو ياقف وصار يقرب لها:ريم ااا انا بس ااه ريم تكفين ردي علي عشان اقدر اتكلم
    ريم:ااحم ااا نعم
    خالد ببتسامه:اايه كذا(وتنهد والابتسامه اختفت)ريم انا احس صاير اتذكر كثيرر هذي الفتره مدري هو السبب المكان ولا ايش(سكت وهو يتذكر اول ماجاء هنا قبل مايلتقي بمشاري قعد ع الكرسي وطلع لوحته وفحمه وكان يرسم بتحمس بس اول مامرت من عنده بنت فرنسيه بـمايوه صار يشوف نفسه وو مايدري مجموعه ناس ويتذكر يحس انه نفس المكان تقريبا بس مو هو تذكر انه كان بالمسبح وحوله بنات كثير وشباب قاعدين ع الكراسي ومعهم بنات وبعضهم ماسكين اكوااب ضخمه بس ماعرف ايش هي بس قطع عليه افكاره مشاري الي جاء وقعد)(نزل راسه وبلع ريقه)اا ريم انا محتاجك
    ارفعت راسها بصدمه وصارت ترمش بصدمه وبهمس:ايش؟
    خالد وهو يمسكها من كتوفها دون شعور:خاايف خايف اتذكر كل شي وانسااكم خاايف انسااك خايف انسى نايف وفيصل خايف انسى خالاتي(يقصد ام نايف وام فيصل ومنيفه)وجدتي ههه حتى جدي (وببتسامه)ومشعل ومشاري وناادر خاايف انسى المقلب الي سوتوه فينا انتوا البنات خاايف انسى كل شي حلو كان معكم وخاايف من كل شي ولامره حطيت راسي ع الوساده الا ااقول يمكن اقوم بكره وانا نسيكم نااسي كل شي(خانته دمعه اعلقت برموشه)
    ناظرته بصدمــه"يبكي"مدت يدها بسرعه ودون شعور امسحت دمعته:لااا ياخالد لاتبكي تكفى عشااااني ااا حتى حنا بعد اا خاايفين نفقدك خايفين تروح منا بعد ماتعودنا عليك"اقصد بعد ماتعودت انا عليك او بالاصح حبيتك""
    خالد وهو يشد ايدينه ع كتوف ريم:رريم تكفين اوعديني
    ريم وهو تناظر عيونه:بايش؟
    خالد:اوعديني ان لما ترجع لي الذااكره تقولين لي كل شي تقولين لي الي صاار تقولين لي انتوا ايش كنتم بالنسبه لي وانا ايش كنت بالنسبه لكم
    اسكتت ريم وناظرته تحس مشاعرها متلخبطه اذا هي دكتوره مستحيل تقول له واذا هي ااا ااه تحبه ماتدري بس ايش الفايده حتى لو قلت ماراح يتغير شي راح يكون ناسيننا ولابعد يمكن يكذبني"صحت ع صوته وهو يهزها ويردد كلمه اوعديني
    قالت وهي منزله راسها ودموعها بدت تنزل ع خدها:اوعدك
    تركها وهو يبعد ويسحب رسمته ويمشي لفت وغمضت عيونها بقوه ودموعها تنزل بنفس القووه"ااااه ليش انتليشصدق ان الحب اعمى اعمى"امسحت دموعها بسرعه وهي تسمع صوت مشاري وراءها وهو ينزل الاكل:وين راح خالد؟
    ريم وهي تنحنح عشان مايبين صوتها انها كانت تبكي:ااحمم راح يقول يبي يرتااح مشاري ااا انا مالي نفس بروح عند البنات
    مشاري:لالالالا عااد الحين جاايب اكل وتعباان وبالاخير ماحد منكم يااكل
    ريم الي اسكتت واسحب كرسي وصارت تاكل وهي تحس بالاكل كل شوي ياقف ببحلقها بس اكلت عشان مشاري







    رد مع اقتباس  

  9. #59  
    المشاركات
    3,260
    وقف بعيد وصاير يناظر لمشاري وريم"ااااه ليش اكون الغريب بينكم ليش ماكون وااحد منكم ااه ياليتني كنت ولدكم ياليتني اااه"مسك الرسمه بيده وصاير يناظر لها كاان رااسم مشاري وهو قاعد ع الطاوله ويسولف وطريقته وهو يتكلم ويحرك يدينه"اااه يامشاري خايف اشوف هذي الرسمه بعدين واقول من هذا بس اوعدكم اني بحااول اني مانساكم وخاصه انتي ياريم لانك غيرر غير""مسح دمعه انزلت وكمل طريقه وهو يمشي ع طرف الشاطي واموااج البحر تضرب رجلينه

    انت زرعت الوفاو امسيت هدانه
    انت وانت الوحيد الذي احياعلشانه
    ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
    والله وغلات عيونك ما انساك مهمايكون
    قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير


    فرح وهي تمشي وتحس يطنها يعورها من الجوووع"اااف يابعد المطعم">>من الجوع تحسه بعيد<<(كانت لابسه بنطلون جينز اسود سكني وبلوزه جوبونيز ورديه وضيقه من عند الصدر بعدين تبدا تتوسع وصندل اسوود- اكرمكم الله – ومستشوره شعرها استريت وحاطه قصتها ع الجنب ومن وراء القصه حاطه شريطه لونها وردي وطاالع شكلها نااااااااعم مراااااا)
    :فررررح
    لفت فرح وشافت نايف بنفسها"اااف وش يبي اابي اروح اكل>>هع هع هذا همها>>":نعم
    قرب نايف لها وهو لابس بنطلون جينز كحلي وبلوزه بنيه ضيقه عليه ومبينه عضلات صدره:ع وين؟
    فرح"اليوم شكله غير توني ادري ان اللون البني خقق عليه"
    نايف وهو يناظر فرح الي ساكته وحرك يده قدام وجهها وهو مبتسم وبانت غمازاته الي ع خده االايسر:وين وصلتي؟
    فرح باحراج:هااه هههه ولا مكاان اايه كنت ابي اروح المطعم
    نايف وهو يعصد حواجبه باستغراب:المطعم؟
    فرح باستغراب من استغرابه:ايه المطعم ليه فيه شي؟
    سكت نايف شووي بعدين صار يضحك فجاه:ههههههه ههههههههههههههههه ههههههههههههه
    فرح بقهر>>ماتحب احد يضحك عليها دوون سبب>>:مااتوقع قلت نكته سيد نايف
    نايف وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه الا احلى نكته
    فرح تحس ودها تذبحه من القهر ولفت وجهها تبي تمشي بس حست بيده وهي تمسك يدها قالت وهي مسكره ع اسنانها بقهر:نعم؟
    نايف وهو يسحبها لين التصق ظهرها ببطنه وبهمس:حبيبتي المطعم مو من هنا المطعم من وراء(بعد عنها واطلق ضحكه عاليه ومشى)
    اوقفت وهي تحس بدقاات قلبها وفجاه صحت ولفت له بس لقته بعد لاشعوريا ابتسمت واضحكت ع نفسها لانها رايحه بطريق خطاء"بس صح هو وش جابه هنا دامه مو طريق المطعم يوووه خلني اروح قبل لااموت من الجوع"


    الـــشــآآآآآلــيـــهـــــآآآآآآآآآآآآت
    هيا وهي تتدخل الصااله التحتيه الي كان فيها ام سامي والجده وعاليه ونوال:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلااام
    اقعدت ع الكنب واسكتت
    ام سامي:تعالي كوولي هذا فطور توه جابه راشد
    هيا:مو مشتهيه ماالي نفس
    عاليه:ليه وشفيك؟
    هيا بارتباك:هااه لااااا مافيني شي بس كذا مو مشتهيه
    الجده:واختك وينها؟لحد الحين ناايمه صارت الساعه 10 وانتن من جينا امس وانتن نايمات
    هيا:مدري عنها جدتي
    دخل راشد:صباااح الخير
    الكل ماعدا الجده:صباح النور
    الجده:يااولد كم مره اقولك لاتقول هذي الخراابيط قول السلام عليكم
    راشد وهو يضحك ويقرب ويبووس راس امه:ههههه حااضر يمه ولا يهمك هاه السلام عليكم
    الجده ببتسامه وهي تسحبه عشان يقعد:اايه كذا ياوليدي الناس يسلمون مو مدري وش تقولون
    الكل:هههههه
    عاليه:الا وين سامي وياسمين لسى ماقاموا؟
    :هذاا حنا
    الكل لف ع الصوت وابتسموا وهم يشوفون سامي ووراءه ياسمين
    الجده:هلاا باولادي تعاالوا كولوا
    ياسمين وهي تقعد جنب هيا:لاا جده والله مو مشتهيه
    سامي وهو يقعد ع السفره الي حطينها ع الارض:عاليه صبي لي شاهي
    الجده:يااويلي ياااسمين زووجك يبي يفطر تعالي شووفي ايش يبي يطلب من خالته وانتي موجوده
    عاليه وهي تصب الشاهي:ههههه عادي يمه مافيها شي
    الجده وهي تسحب كاسه الشاهي من عاليه وتعطيها راشد:خذها ياوليدي اذا تبغى قل لزوجتك تسوي لك((تقصد سامي))
    سامي يضحك بطفش:هههه جدددده والله مالي خلق مايفرق عادي
    الجده وهي تهز راسها بـلا:لاااا ياويلي حنا طول عمرنا نعرف ان المراء تخدم زوجهاااا وتوكله بيدها بعد
    ياسمين دون شعور:ببعد
    نوال وهي تناظر ياسمين بتآآمل:خليها يمه ع راحتها
    الجده:ماقلت شي خليها برااحتها بس ياويلك ياسامي تقول لاخواتك وخالاتك يسون شي وزوجتك فيه
    سامي باستهبال وهو يسوي نفسه يترجى:جده يرضيك اقعد دون فطور؟
    الجده:اايه يرضيني اذا زوجتك راضيه
    سامي الي جاء بيقوم بس رفع راسه بصدمه وهو يشوف ياسمين اقعدت جنبه وصبت كاسه شاهي وحطته قدامه بقوه لدرجه ان الكاسه انكب منها شوي من الشاهي واخذت خبزه وكانت تبي تحشيها جبن بس انقطعت وارجعت اخذت ثانيه وهي متفشله لانها ماتعرف تسوي ساندوش جبن
    ضحك سامي وهو ياخذها من يدها ويسويها وناظرها وابتسم
    اسكتت وناظرته بعدين ابتسمت ونزلت راسها:الا وين جولين ماشفتها؟
    عاليه:هههه ياحليها جوولين صايره صديقه اسير وبس قاعده معه ولا امس اسير يقول لي ماما ابي اروح انام عند جولين قلت له بس جولين نايمه عند العنود هههه كشر وقال لا خلاص بنام عندك هههههه
    الكل:هههههههههه
    سامي:هههه العنود بس تضربه مسويه له قعده
    ياسمين وهي تاقف:بروح لهم وينهم؟
    عاليه:شوفيهم برا تلعب اسير بالمراجيح
    هزت راسها بعلامه ايه وراحت تمشي برا الشاليه للحديقه التابعه لشاليهم


    مــــــــــــــصــــــــــــــــــــــــر
    اوصلوا اهل ليلى مصر وكانت الساعه تقريبا 7:30 مساااء انزلوا من البخااره واستجروا سياره واركبوا كان الكل يسولف ماعدا ليلى ومنال وماازن الي كل واحد منهم تفكيره بالثاني
    هدى بهمس لريما الي تضحك وتشرب بيبسي:ريما
    ريما وهي تضحك ع نكته قالها ياسر:هههه نعم؟
    هدى:ااسمعي ماتلاحضين الجو متكهرب بين مازن وليلى ومنال؟
    ريما وهي تلف وتشوفهم:ايه والله صاادقه يووه ذولاء صاايرين كيئبين مدري وش فيهم؟
    هدى:صااادقه بس(وابتسمت بمكر)حنا لاززم نعرف ليه هههه
    ريما:هههه وشلون؟
    هدى وهي تفكر:اممم مدري بس اكيد بلاقي فكره
    ريما:ههه عاد انتي ام الافكار وانا بعد بدوور فكره ايش رايك نقول لياسر يدور معنا؟
    هدى:هههه زين
    ابومازن وهو يكلم بالجوال:هههه واللهزين زين اجل اذا وصلتوا قل لي عشان نجي ناخذكم هههه خلاص ياصل مع السلامه (سكر الجوال وقال بصوت عالي عشان يسمعه الكل):من تتوقعون بيجي؟
    الكل باستغراب:من؟
    هدى بسرعه:سسسسسسسسسمررررررر
    ابومازن:هههههه وانتي مايهمك بالعيله كلها الا سمر؟
    هدى:ههههه اكيد
    ريما بفرحه:جد يبهبتجي سمر؟
    ابومازن:ههههه ايه جد بيجون كلهم بكراا
    ابتسم مازن:حلووو

    اوصلوا الشقق الي مستاجرها مازن عن طريق النت وكان مستاجر شقتين لان شقه وحده ماتكفي وماكان يبي يضغط ع ليلى لانها تتغطى عنه وفاتفقوا ان الشقه الاولى يصير فيها الحريم حتى لما يجون عيله ابوضاري والرجال بالشقه الثاانيه





    يـــــــــــــــتــــــــــــــــــبــــــــــــــ ـــــــع






    رد مع اقتباس  

  10. #60  
    المشاركات
    3,260
    تـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــــ ــــــع



    فـــــرررررنــــــســـــآآآآآآآآآآآآآآآآ
    مشت فرح وادخلت المطعم وشافت جدتها وجدها وعمانها وعماتها كلهم قاعدين ع مجموعه من الطاولات تقدمت وحبت راس جدتها وعمانها وجدها بعد بس دون نفس واسحبت كرسي واقعدت جنب جدتها وصارت تاكل بهدوء طلعت جوالها"ياربي وشفيني من امس وانا افكر بليلى معقوله فيها شي(خافت واوقفت وهي ناويه تكلمها)
    الجده وهي ماسكه يد فرح:وين حبيبتي؟ ماكلتي شي
    فرح:هااه اايه الحين باكل بس بكلم
    الجده الي اتركت يدها وهزت راسها بعلامه طيب
    مشت فرح بعيد ودقت ثواني ولقت رد من الجهه الثانيه وقالت بفرحه:الووو لولو
    ليلى الي ابتسمت وحست برااحه وهي تسمع صوت فرح:هلاوالله
    فرح وهي تحط يدها ع قلبها:ااه اشووا ههههه
    ليلى باستغراب:ههه وشفيك؟وشي الي اشوا؟
    فرح:هههه لابس طول امس وانتي ببالي وخفت يكون فيك شي بس يوم ردتي لا ارتحت
    ليلى بحزن وهي واقفه ع البلكونه حقت الشقه:اهاا
    فرح باستغراب:لولو صوتك مو عاجبني وشفيك؟
    اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت بالم:فروحه لاتشيلين همي مافيني شي
    فرح باصرار:ليلى اعرف صوتك اذا كان فيه شي ولا مافيه قوللي بسرعه
    ليلى وهي تتنهد وبدت دموعها تنزل ع خدها وصارت تشاهق من البكي
    انصدمت فرح وقالت بصدمه:ليلى انتي تبكينااا ليلى وشفيك؟ليلى خوفتيني قوللي وشفيك؟طيب ااا مازن فيه شي؟لا مو مازن؟اجل منال؟ليلى تكفين ردي اامك فيها شي ريما ياسر عمك ااااف ليلى تكلمي لاتضلين سااكته
    ليلى وصوتها رايح من البكي:ااه ااا خايفه يافرح ااه خـ--ـآآآيـيـفـه
    فرح بخوف:من ايش؟
    ليلى بصوت عالي:مــــــن كـــــل شــــــيء مـــن نــفـــســـي(واشرت ع نفسها)ومن ااه مازن ومنال واهلي وكـــل النــآآآآآآآس ااه حــتــــــــــى الــنووووووم ااااخاااااااف منه اخااف انام وماعاد اصحى ااه(وبهمس)ماازن خانني ومنال اتركتني وقالت لي اكرهك عشااان رجااال واااه وشغلي كل يوم اخذ اجازه اااه اااااااااااااه كرهته وكرهت كل شي فيه
    اسكتت فرح شوي ودمعت عيونها وبهمس:ليلى؟
    ليلى وهي حاطه يدها ع افمها وتبكي:ااه نعم
    فرح وهي تبكي مع ليلى>>فرح نقطع ضعفها انها تشوف احد يبكي قداامها او تسمعه يبكي>>:ليلى قوللي وش صار وش الي وصلك لهنا؟
    ليلى غمضت عيونها بقوووه وهي ترجع ليوم العزيمه (كانت ذاك اليوم مبسووطه بقوووه وكانت تتكشخ بس قطع فرحتها صوت مسج لجوالها اركضت له وهي مبسوطه بس اول مافتحته وكان مقطع اختفت الفرحه والابتسامه وطاح الروج الي كان بيدها صارت ترمش بصدمه ودموعها بدت تنزل ع خدهاااا وبعد ماانتهاء طاح جوالها من يدها وظلت واقفه وهي تبكي بهدووء وفجاه وبكل عصبيه وقهرر صارت ترمي الاغراض الي بغرفتها وهي تصرخ واركضت للمرايه واسحبت منديل من مناديل مزيل المكياج وصار تفرك وجهها بكل قوه وهي تبكي واركضت لدرجها وافتحته بقوه وافصخت الفستان الي كاانت لابسته ورمت بقوه ع الارض واسحب القميص الي قداامها والبست وطاحت ع سريرها وهي تبكي بقووه وصدمه)صحت ع صوت فرح وهي تقول ليلى ليلى وينك؟
    ليلى وهي تبكي واضحكت باستهزاء:ههه انا ع بالي ترك حركاته اصلا طوول عمري توقعته بس يكلم بحياتي ماتوقعت انه تجراء وسوا الحرااااام اااه(وصارت تبكي بقووه)الحراام يافرح ااه يقول انه يحبني بس اناا شفته مااقدر يافرح اكذب عيوني مااقدر ودي اكذبها واصدق قلبي بس مااقدر مااااااقدر(وطاحت ع الارض حقت البلكونه وهي تبكي بقووووه)
    فرح وهي تبكي وعرفت انها تقصد مازن:وش شفتي ياليلى قولي وش شفتي؟
    ليلى وهي تغمض عيونها بقوه وهي تحاول تكتم شهقاتها:ااه شفته ااه مع ااه بنت ااااااااااااه اااااااه كان كاان(حطيت يدها ع افمها تكتم شهقاااتها)
    فرح بصدمه:اايش؟
    ليلى من كثر البكي صارت ترجف:ااااااه اااااااه وكاان يضحك ومبسوووط ااااااه اااااااااه للليش يخوني كذا ليش ااااه ليش انا يصير لي كذا ليش اااااااه ياليتني ماحبيته ااه ياليتني لليش يافرح ماهاوشتيني هااه ليش ماقلتي لي لاتحبينه للليش لـــــيــــــــــــــــش اااااااااااااااه اااااااااه
    فرح وهي تبكي بقوه مع ليلى:ااه لولو تكفين خلاااص انسيه انسيه
    ليلى وهي تضحك باستهزاء وشوي تبكي كانها مجنونه:هههه اااه انسى ههه انسى حبي وشلون انسى وهو قداامي بكل لحظه وشلون وشلووووووون اااااااااه ااااااااااااااه
    فرح وهي تمسح دموعها:ااه ليلى اسمعي ليلى اسمعيني خلااص بكي(وبصوت عالي)لـــــيــــــــلــــــــــــــى
    اسكتت فجاه وهي تسمع صرخت فرح باسمها:- - - -
    فرح وهي تتنهد:ااه لولو اسمعيني وركزي معي خلاص
    ليلى وهي تهز راسها بضعف وكان فرح تشوفها وبهمس:طيب
    فرح ببتسامه:انا لما ماتوا اهلي توقعت ان هذي هي نهايه الحياه وظليت ابكي واضعف مثلك ولمت الكل الااا نفسي مالمتها طلعت نفسي برئيه من كل شي ماعطيت أي احد فيهم يبرر خطاءه او موقفه تركتهم وصرت مااكلم احد وعزلت نفسي وقررت ابقى كذا لين امووت بس(وابتسمت)بيوم دخل علي تركي وقالي كلام حسيته صحااني من كل شي صحااني من الظلمه الي كنت عايشه فيها قال لي عطي الكل فررصه خليهم يتجرون عليك ادخلي بينهم انتي مو هم (وابتسمت وهي تشوف صوره البنات والشباب وجدتها وعمانها وحريم عمانها وعمتها مرت ببالها)والحين لاا تغير كل شي صرت احس اني مبسووطه واني بين اهلي صح اني اتذكرهم كل شوي واتضايق ويمكن ابكي بس ع طول القى احد جنبي ويوااسيني ليلى انا ابغاااك تعطيني منال فرصه انا متااكده انها قالتها بلحظه غضب امااا مازن اذا ماتقدرين توااجهينه انسيه شوفي يااانك تواجهينه ولا تنسينه ماافيه حل غيرهم اما منال زي ماقلت لك عطيها فرصه تبرر لك موقفها او ليش هي قالت كذاا وانبسطي واضحكي وعيشي وخلي الحزن اذا كنت لحااالك بس تكفين لولوا ذا تحبيني عطيهم فررصه ااه ليلى سمعتي ايش قلت؟
    ليلى وهي الي بدت تهدا وتفكر بكلام فرح وبهمس:اايه (كلامم فرح عطها راااحه لها شهر مااذااقته وابتسمت)فروحه تدرين وين فيه الحين؟
    فرح ببتسامه وهي تحس باليلى ارتاحت:ههه لا وين؟
    ليلى وهي تاقف وتناظر البحر الي مو بعيد مرا عنهم:مصر
    فرح:هههه لاااااااا جد؟متى رحتوااا؟
    ليلى:والله اليوم وصلنا
    فرح ببتسامه:عااد هاه مااوصيك بالونااسه ترا مصر يمدحونهااا كثير وترجعين بالسلااامه يارب
    ليلى ببتسامه:ايه شكلها حلووه امين يارب الا فروحه متى ترجعين للسعوديه؟
    فرح وهي تكلم مشيها حول الشاطي:والله مدري صرااحه يعني عماني بيقعدون لين العيد بعدين بيرجعون وبعدها بكم يوم زواج نووف يمكن ارجع احضر عرس نوف وارجع هنا لاني بصرااحه تاركه الشغل كله فووق راس عمي ابوجااك ياحياتي هو
    ليلى باستغراب:ليه وين جاك؟
    فرح:ههه معنا
    ليلى:هههه اهااا ياختي العمر يخلص والشغل مايخلص
    فرح وهي تتنهد:صااادقه ((واقعدن يسولفوووون ويضحكن وهن يحااولن ينسن همومـ هـن ))


    الــــشــآآآآآآآآآآآآآلـــيـــــهـــــآآآآآآآآآآآآ آآآت
    ابتسمت ياسمين وهي تشوف جولين تلعب من اسير:جولين
    لفت جولين لها وهي تضحك وقربت لها وباستها من خدها:احلى صباح لاحلى ياسمين
    ابتسمت ياسمين:هههه ياحياتي انتي(ونزلت راسها)
    استغربت جولين وارفعت راس ياسمين بيدها:شووبك؟
    ياسمين وهي تضم جولين بقووه تحس انها متضاايقه ماتدري ليه وتفكيرها كله بجولين:ولاشي
    جولين وهي تضمها وباستغراب:شو ولاشياجل شبوه وجهك؟
    ياسمين وهي تشد بضمتها ع جولين:مدري بس حسيت اني مشتااقه لحضنك(وقالت بميااعه تحس انها نستهاا)ولاا مايحق لي؟
    جولين:هههه شو مايحق لك الا يحق لك ونص كمان هههه لك توبوريني
    ياسمين الي اختقت الابتساامه وتحاول تبعد شعور الضيقه ع جولين من نفسها


    مـــــــصــــــــــــــر
    الـــــســــآآآآآآآآآآعـــــه 7:30 صــبـــآآآآآآحــآآآآآآ
    ادخلت ريما وهي تقوم ليلى:لوولوو يلاا قومي بنرووح نفطر ع البحر يلاااااااا قووومي
    ليلى وهي تفتح عيونها شوي شوي وابتسمت ع خفيف وكلام فرح يدور براسها
    استغرب ريما بس ابتسمت بقوووه لانها بصراحه نست شكل ليلى وهي تبتسم من زمااان ماشافتها مبتسمه وباين انها من قلبها:عسى دوووم هالضحكه هاه تروحين؟
    بعدت الغطاء عنها وهي تقوم للحمام وقالت بطريقه كلام ليلى القديمه وهي ماسكه باب الحمام قبل ماتسكره:ووانتم تقدرون تروحون دوووني ههههه(وسكرت الباب)
    ريما بفرححه كانت طوول الرحله شايله هم ليلى:ههههه يااوااثقه يلااا بس استعجلي ولا بنروووح ونوريك كيف نقدر نرووح دوونك(وطلعت برا الغرفه وهي تركض عشان تقول لهدى تغير ليلى المفااجي لهم)

    غسلت وجهها بالماء وارفعت راسها وصارت تناظر وجهها بالمرايه"اااه(وابتسمت)ااحبك فرووحه هههه"وتوضت


    ادخلت ريما الغرفه بسرعه وهي تفتح الباب بقوه وكانت هدى تلبس عبايتها اما منال الي قاعده تلبس نعولها:هدوووو اسمعي اخر خبر
    هدى بـلقاافتها المعتاده:وووشي؟
    اما منال الي مهتمه وكانت بتتطلع بس وقفها اسم اذكرته ريما ولفت عشان تسمع سالفه هالاسم الي اشتااقت لصاحبته كثييير
    ريما وهي تقعد:تخيلي توا دخلت ع ليلى وقومتها توقعتها زيا لعاده بتهااوشيني ولا ماراح ترد علي بس تخيلللي(قالتها وهي تضحك وبحمااس)ابتمست ههههه ايه ابتسمت مثل ليلى القدييمه وقالت كلمتها الي دووم تقولها(وقالت بوقت واحد هي وهدى)واانتم تقدرون تروحون دووني هههههههههههه
    هدى بفرحه وهي تاقف:برووح اشوفهااا
    منال وهي مستغربه من تغير ليلى المفااجي بس افرحت كثير وقالت بسرعه:لالالالا انا بروح لها لاتجن
    هدى وهي تحط يدها ع خصرها:ليييييه ان شاء الله؟
    منال بترجي:تتكفين هدو بس شووي
    هدى الي حست ان منال عندها كلام خاص لليلى واقعدت:ططيب بس لاتتطولين
    منال وهي تبتسم:ياحياتي انتي(واركضت لغرفه ليلى واول مافتحت الباب انفتح باب الحمام الي كان بنفس الغرفه وتلاقت عيونهم مع بعض ادخلت منال وابتسمت)وقالت بيت شعر تذكرته:
    انا بالواقع اتسرعت بكلمه زل بها لساني
    ما كنت اعرف ولا فكرت عليها تغيب و تنساني

    وانا غلطان

    انا غلطان ومتأسف يليت تسمعني وتصالح
    تراني خلاص متلهف لكلمة صلحك مصالح


    ابتسمت ليلى وقربت للمنال وضمتها بقووه
    منال الي ضمت ليلى بقوووه وهي تبكي وتتكلم بسرعه:والله لولو زلت اللساان وكانت لحظه غغضب ووو- - -(اسكتت لان اسمعت ضحكه ليلى القوويه)
    ليلى وهي تضحك بقوه وتضربها من ظهرها وهي ضمتها بقووه:ههههههه لاتقولين شي بس انا عاارفه ومساامحتك بعد
    منال وهي تضحك وتمسح دموعها:هههه جد؟
    ليلى وهي مبتسمه""ااه يافرح اشكر ربي اانه خلاني التقي فيك":اكيد جد يوووه يله تاخرناا بسرعه هههه بصلي وبطلع لي للبس ااف
    منال:لالالا انتي صلي وانا بطلع لك ملاابسك ههه شو رايك؟
    ابتسمت ليلى وهي تلبس جلال الصلاه:هههه وش بقول بعد؟من يحصل له منال تتطلع له ملاابسه ويرفض
    منال بخجل:هههههه

    ماابغي الهدايا عندي أغلى هديه
    حبك وتقديرك وخوفك عليّه
    وكل الهدايا في عيوني صغيره لأنك ياروح الروح أكبر هديه

    الناس تهدي كل من هو تحبه
    لأجل القلوب تزيد عشق ومحبه
    ومادمت انت الغالي اللي احبه كل الهدايا قرب حبك شويّه

    تاريخ ميلادي بدا يوم شفتك
    والعمر ياعمري ابتدى من عرفتك
    والله لو في يوم عمري وهبتك ماظنني بوفيك فضلك عليّا

    شوفتك عندي تسوى كل الهدايا
    لأنك غلا قلبي وغاية منايا
    يكفيني إنك ياحبيبي معايا يا أروع هديه ساقها الله ليّا






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 19 الأولىالأولى ... 4567816 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •