الملاحظات
صفحة 4 من 19 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    تــــآآآآآآآبـــــــع
    بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
    ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
    الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
    ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
    الشاب بتفكير:خاالدطيب وش معنى؟
    ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
    الشاب ببتساامه:اايه مواافق
    ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
    سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
    ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
    سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
    ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
    خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
    ريم:خاالد قوله عاادي
    خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
    فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
    ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
    فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
    ريم وخالد:ههههه
    فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
    خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
    فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
    خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
    قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
    خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
    فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
    ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
    فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
    ريم:فيصل
    فيصل:هلا
    ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
    ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
    ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
    فيصل:طيب

    (شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
    طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
    فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
    ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
    فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
    خالد:هههه يلا
    مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
    فيصل:وشفيها ذي(وصرخ):رييييييييييييييم
    صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
    بااااامريكاا
    تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
    قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
    بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
    ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
    ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
    ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
    جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
    تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
    جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
    تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
    جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
    تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
    جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيفيعني بتتركني
    تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
    جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووعلاااااا لااااا لااااااااا
    مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
    جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
    تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

    سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى اركبواا السياره
    جولين:سااامي؟
    سامي:هلا
    جولين:حنا وين رايحين؟
    سامي:لبيتي
    جولين بصدمه:بيتكليش مو بيت ياسمين؟
    سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
    اسكتت جولين شوي
    وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
    اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
    سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايشوتتركين ياسمين؟
    دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
    سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
    جولين وهي تتنهد:حااضر
    ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
    ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
    سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
    جولين باستغراب:الي فيه؟
    سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
    جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
    ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
    سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
    جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
    طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
    سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
    الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
    سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
    اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
    سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
    اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
    سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
    جولين باستغراب:ساامي
    سامي وهو يلف عليهم:هلا
    جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
    سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
    عصبت جولين:لليشولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
    سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
    جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
    سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
    انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
    قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
    سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
    جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
    سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
    قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
    الكل بصدمه:اااييييش؟
    سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
    خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
    امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
    سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
    بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
    الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
    تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
    ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
    تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
    هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
    اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
    سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
    ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو مااتيعني مااعاد بيرجع؟
    الكل حزن وانصدم من الموقف
    سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
    اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
    جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبكاصصححييي
    الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
    سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
    تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
    طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
    جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
    بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

    اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
    جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
    ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

    بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

    بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


    خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

    بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

    خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
    ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

    واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


    فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
    ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
    جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
    بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
    ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

    فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
    فرح:كيف؟
    فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
    اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
    جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
    بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
    ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
    بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
    جاك باستغرااب:ااايشمن جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
    ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
    ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
    فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
    جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
    فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
    جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
    ابتسمت:مووافقه

    بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
    دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
    نايف:ههههه انطم
    فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
    نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
    خالد:مشكوور
    ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
    فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
    خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
    نادر:حمدلله انت كيفك؟
    فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
    الكل ماعدا نادر:ههههه
    نادر بغرور:نعععممن انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
    خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
    مشعل:احم احم
    فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
    سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
    خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
    مشعل ومشاري:هههههه
    مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
    مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
    خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
    واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    الــــبــــــآآآآآآرت الــســـآآآآآدس عــــشـــــــر





    سامي كان قاعد ويشرب قهوه مع جدته وخالته نوال ادخل تجولين وهي تقول:سامي مابدك نروح ؟
    الجده نوره وهي تناظر جولي نالي كانت لابسه بنطلون جينز ضيق وبلوزه جوبينيز بيضاء عليها روسوماات نعومه ورابطه شعرها ذيل حصان وماسكه شنطتها بيد وعبايتها بيد:اانت بااللك مااتلبسين زينمو عييب تتطلعين للرجال كذا؟
    نوال وسامي الي امسكوا ضحكتهم ع وجه جولي نالي ابصموا بالعشره مافهمت شي الا ان الجده تنقد ع لبسها
    قالت جولين:لليش ياخاله مو بحلوهيداا من ياسمين تبورني
    الجده نوره وهي مو فااهمه شي ابدا:ااايشهذي وش تقول؟
    ضحك سامي بقوه وهو يمسح دموعه من الضحك:ههههه هههههه ااه اااه صرااحه انتوا فله يلله بس خلينا نروح
    جولين وهي مو فاهمه شي:طيب يله
    الجده نوره:وين بتروحون
    سامي:بنروح بيت ياسمين بنجيب اغرااض
    الجده نوره وهي تخز جولين من فوق لتحت وجولي نالي كاانت تناظر نفسها ليش الجده تناظر لها وتشوف اذا فيها شي خطااء:ايه ياوليدي انتبه لعمررك
    ضحك سامي بقوه ع نظارات جدته لجولين وجولي نالي قاعده تتفحص نفسها ومستغربه من الجده:هههههه طيب يله


    بـــغــــرررفــــه اســــيــــل
    كانوا البنات يسولفون
    مي وهي تصرخ وتنزل البيبسي الي بيدها:ااااااييييييييييييه صصصح بناااات ماقلت لكم
    البنات كلهم بفضول:لااا وشو؟
    مي بنذااله:لاا خلاص مو قايله لكم
    اسيل وهي تدف مي من كتفها:خلللصي قوولي يامال الوجعه
    مي:هههههه لا لا ماالي خلق
    نووف بعصبيه:خلللصي يااامال العمى
    مي:حششى حشى مو دعااوي
    فجر وهي تمسك علبه البيبسي الفاضيه وترفعها:تكللمي لاافقعها بوجههك
    مي:ييمه تخرعين
    ليالي:هههههه ايه حبيبتي هذي فجر ماتلعب
    مي:هههه صاادقه خلااص بقول لكم اسمعواا(صارت تقول لهم عن موقفها مع جاك)
    البناات:ههههههههههه
    مي:ههههه والله تدرون متى استوعبت اني سويت كذاا يوم دخلت وقعدت استوعبت عااد تفشلت ههههه ولابعد انااديه ابغى اهااوشه
    اسيل:هههههه وش كنتي تحسين فيه؟
    مي:هههههههه والله مدري معصبه ومالقيت احد احط حرتي فيه ومسكين عاد هو طلع بوجهي
    ليالي:ههههه تقلينه يقول يمههه من هذي العربجيه
    فجر:ههههه احم احم طبعاا هذي تربيتي(قالتها وهي تططب ع ظهر مي)
    البنات ماعدا مي:ههههههه
    مي وهي تناظر فجر بطرف عينها:نعععمانتي؟اصلاا حنا كبر بعض شلون ربيتيني؟
    فجر باستهبال:ااص اص لاحد يسمع فضحتينا
    البنات:هههههه
    نوف:هههه بصرااحه مي انتي مجنونه
    مي:هههه ادري مو شي جديد
    اسيل ابتسمت وهي تتذكر موقفها مع نادر وفجاه انفجرت ضحك:هههههههههههههههه ههههههههههه هههههه
    البنات كلهم صاروا يناظرون لهم باستغراب
    نوف:ههه هذي وشفيهاا؟
    فجر وهي تهز راسها باسف:مااعليهم شرههه عيله مجانين الاخت تهز رجاال والثاني تضحك بغبااء
    نوف وليالي:ههههههه
    مي وهي ترفس فجر برجلهاا:ااانطمي يااحيوااانه اصلاا اصلا اختي اكيد عندها سبب(تبي تحااول ماتتفشل)صح اسوله؟
    اسيل وهي تسمح دموعها من الضحك:ااه ااه لاتذكرت شي صار لي امس
    البنات كلهم بصوت وااحد:ووشي؟
    اسيل:ييمه ياالشفااايه مااني قايله
    فجر:يااليل افتكينا من اختك تجين انتي
    اسيل:هههههه خلااص بقول (وقالت لهم موقفها مع نادر وباخر شي حطت يدينها ع وجهها باستهباال بعلامه خجل)
    البنات الي تصفر والي تصفق:واااااااااااااااااااااووووو
    نوف وهي تدف اسيل دفه خفيفه وتغمز بعينها:اااحلى وصرنا نحب
    اسيل:عمىى اصلا ماحب ولااب احب ناادر
    فجر:ههههه عادي اسيل ماعندها ووقت ع طوول احبك
    البنات ماعدا اسيل الي بوزت:ههههههههههه ههههه
    اسيل بزعل مصتنع:سخيفااااات
    ليالي وهي تضم اسيل من الجنب:ههه يالبه الزعلان يانااس
    فجر:اااف تكفووون تراا ماحب حرركاات الميااعه بوس وضممضمه وهالخربيط
    البنات:هههههه
    ليالي وهي تضم اسيل اقوى عشان تقهر فجر:اااه يااسوله اموت فيك
    اسيل باستهبال وهي تشوف وجه فجر الي باين القهر وباست ليالي من خدها بقوه:ياالبه انتي ياروح رووحي اناا مو بس اموت فيك انا مجنونه فيك
    فجر بعصبيه (موتهاا ولا حركات المياعه البوس والضضمه والكلام الي مثل احبك وكذا):سخيفااااات وربي لااقوم واضربكن
    البنات:هههههه
    ليالي وهي تدف اسيل:يييمههه بعدي عني اخااف تسسويها فجر ترا
    اسيل:ااايه ييمه عاد الواحد لازم يضمن عمره
    البنات ماعدا فجر:ههههههه

    عـــــــنـــــد الـــشـــبـــآآآآآب
    بعد ماشرح لهم فيصل قصه خالد
    نادر بضحكه:ههههه اخاااف بعد يطلع ولد عمناا هههه حنا صايره هذي الاياام موضه ببيتنا
    الشباب كلهم ماعدا خالد الي مافهم:ههههههههههه هههههه
    فيصل:ههههه ماايندررى يمكن
    مشعل:ههههه صرااحه خووالي ماينضمنوون
    نايف الي اكتفى ببتساامه وهو يتذكر فرح"اا يافرح ياترى ايش تسوين الحين؟"
    خاالد:اايش الساالفه تراا مو فااهم شي؟
    فيصل:ههههه بعدين اقوللك

    فرح وهي تنزل من السياره مع جاك وابوجاك للشركه بدوا الناس يسلموون ع ابوجاك وجاك وعرفهم بافرح وانها هي الي بتسمك الشركه بدال احمد
    جاء السكرتير فرنسي ببدله الرسميه"بعد الترجمه":سيدي عندي لك خبر لكنه ليس جيداا
    ابوجاك الي خاف وتنقلت عيونه بين فرح وجاك الي بادلوه النظارات:ومااهوو؟
    السكرتير الفرنسي باسف:السيد ابويااسمين توفي
    ابوجاك بصدمه وهو يشوف اصدقااءه واحد وراء الثاني يمتون ماقدر يثبت طوله وامسكه جااك:ااايش؟
    جاك بخوف ع ابوه وهو مايعرف من هذا:ييبه وشفيك؟اهدا
    فرح بخوف قووي صارت تكره طااري الموت صار يخوفها:عمي اهداا من الي ماات؟
    ابوجاك وهو يقعد ع الكرسي ومنزل راسه وصار يهزه باسف:انا لله وانا اليه رااجعون انا لله وانا اليه رااجعون
    جاك:الله يرحمه يبه بس ماقلتي لي من هذا؟
    ابوجاك وهو يتنهد ويرفع راسه:هذاا يصير شريكنا انا وابوفارس بالشركه بس مو هذي الي بفرعنا الثاني وكاان صديقناا الله يرحمه الله يرحمه لليش اصدقااي صاروا يمتون واحد وراء الثاني
    السكرتير الفرنسي الي مو فاهم شي بس قال:سيدي ويقال ايضاا انه مات بطلق نااري
    ابوجاك وحس ان احد كب عليه مااء باادر وااحد يموت بحاادث والثاني يموت بطلق نااري:اايش(وقال بالفرنسي):ومااعرفتوا من الي اطلق عليه؟
    السكرتير:لاا سيدي لكنه نقل للمستشفى ومات بعد يومين او ثلاث فقط
    ابوجاك:طيب لمااذا لم تخبرني قبلاا؟
    السكرتير:ااا اسف سيدي لكن الخبر الان وصلني
    ابوجاك بتنهيده:اااه الله يرحمكم ويغمد روحكم الجنه (ولف للسكرتير)حسنا شكرا اذهب
    فرح وهي تقعد جنب ابوجاك:عمي اهداا طيب هو عنده اعياال؟
    ابوجاك وكانه تذكر شي:اايه صح ويااسمين ايش صار لها؟
    فرج وجاك باستغرااب:يااسمين؟
    جاك:من هذي يبه؟
    ابوجااك:بنته ااااه مسكينه مالها احد بالدنيا الا ابوها
    اسكتت فرح وحست بهذي البنت الي بحيااتها ماقبلتها بس حست انها تعرفهاا وتشبهها لانهم كلهم عاشوا نفس الشي
    فرح دون شعور:ابررك لها من يطلع لها عماان ويعذبونها بحياتها
    ابوجاك وجاك الي ناظروا بعض بعدين لفوا لفرح
    ابوجاك وهو يمسك يد فرح:ااه انتي هناا الحين يافرح وكل شي بيتغير صدقيني
    ابتسمت فرح بالم:ان شاء الله

    ريم الي كانت منسدحه ع سريرها وهي طفشاانه"ياااربي متى تجي الساعه 4(الساعه 4 يبدا دواامها)اااف طفشت من البيت ومتشوقه اسمع خالد ايش سوى مع الشباااب" حست بطق ع الباب:ااادخل
    ادخلت الخدامه:ريم بابا كلام تعالي
    ريم الي اسغربت ايش يبي ابوها منه"ياارب اجعله خير"قالتها وانزلت ادخلت الصاله وكاان فيها امها وابوها بس
    ابومحمد:تعالي ريم حبيبتي هناا
    ريم الي خافت وناظرت امها وشافتها ساكته:هااه اايه طيب وراحت واقعدت جنبه
    ابومحمد:اسمعي يابنيتي سنه الحياه ان الوااحد يتزوج وانتي يابنتي بنت جماال ودلاال وعز ماشاء الله عليك ودكتوره والف وااحد بيتمناااكـ
    ريم بنفسها"يوووووه لايكون احد خااطبني اااف ماابي":- - - -
    ابومحمد:فيه وااحد تقدم لكـ مااشاء الله ولد نااس وعز وانا اعرفه وله شركه خاصه فيه عااد انتي فكري وردي لي
    ريم"اااف لو قلت لاا الحين بيعصب ويقول ليش ترفضينه دون ماتفكرين ااف خليني اقعد كم يوم بعدين ارفضه"
    ابومحمد:عاااد ابيك تفكرين ززين لان هذا ساادس وااحد ولد نااس وعالم وترفضينه
    ريم وهي تاقف وتناظر ساعتها:ااا طيب ان شاء الله عن اذنكم تاخرت ع دوااامي مع السلامه (رااحت فوق غيرت ملابسه واخذت اغراضها وطلعت بسررعه)

    ابومحمد وهو يناظر الجده ام محمد بطرف عينه:ااايه وش اخباار بنت ولدك>>>يقصد فرح
    اسكتت شوي ام محمد بعدين قالت:بخير ماعليها
    ابومحمد وهو يشرب فنجااله القهوه:كلمتيهاا
    ام محمد بضيق:لااا
    ابومحمد وهو ياقف ويضحك باستهزااء:ههه شفتي بس رااحت لديرتهاا نستك
    اسكتت ام محمد وهي تشوف زوجها طلع برا البيت:ااااه الله يهديه ويصلح قلبك وتساامح هالبنت الي مالها ذنب

    ياسمين وهي جالسه بغرفه سامي ع السرير حست باحد يطق الباب ماردت او بالاصح مااحست فيه ادخلت هياا وصارت تناظر ياسمين وطلت من وراها منااير
    هيا بصوت قصير:مزيووونه صوح؟
    منااير بغيره:اااايييه بس مو مرره
    اضحكت هياا:هههه والله الغيره
    مناااير:مفرووض انا الي اخذ سامي مو هي ولا لاولا نسيت كلاامكم اووول (وصارت تقلد كلام ام سامي)واللله يامنور مااياخذ سامي غيرك
    هيا:ههههههه انتي قلتي مفروووض بعدين حتى حنا انصدمنا انتي شفتي بنفسك جاابها لهنا وماقال لنا بعدين هو تزوجها غصب يعني ابوها الي قالها تزوجها وعييب الرجال يرفض
    مناير بضحكه:هههههه خلااص خلاص حشى محااضره اصلا عاادي ماايفرق عندي ههههه كنت اضحك معك(قالتها بكذبه وهي تحس انها مقهروه بس مع كذاا ارحمت حاال ياسمين واكسرت خاطرها وتمنت لها التوفيق بنفسها)
    هيا:ههههه طيب امشي نطلع قبل مايجي ساامي
    مناير وهي تسكر الباب:يله

    ليلى الي كاانت منسدحه ع السرير ومناال تكلم زوجها باخر الغررفه عشاان ماحد يسمعها(بعكس ليلى الي ارفضت تكلمه وعمها ماحب يغصبهاا وطبعا تلقت تهزي من امهاا)اما هدى وريما الي قاعدين ع الارض ويسالفون عن المدرسه
    اصرخت ليلى باعلى صوتها:هيييييييييييييييييييييييييه طــــــفــــــشششششش
    منال الي اوقفت وصارت تشر لليلى تسكت وطلعت بسرعه
    هدى وريما:هههههههههههههههههه
    هدى:يااااحراااام طااح وجهها
    ليلى:يوووه فشللله
    ريما:ههههههه تلقينه يقول الحين وين الدلع والانوثثه
    ادخلت منال وهي معصبه:عمىىىى ان شاااء الله ليه تصاارخينتفشلت تخيلي يقووول من هذا الي يصررخ يااسر؟
    هدى وريما الي طاحوا ع الارض من الضحك ع وجهه ليلى الي انصدمت:ههههههههههههههههه
    هدى:هههههه اللعن ابو الفشله يااشيخ
    ليلى وهي تاقف وتسوي نفسها زعلاانه:حببيبتي ااناا اصلااا صووتي كله نعوومه وانووثه بس زوججك(تقصد منال)ماايعرف يفرق
    هدى وريما حتى منال الي نست عصبيتها:هههههههههه
    منال:اايه رقعيهااا
    ليلى:هههه ماايحتااج ارقعهاا(قالتها وطلعت من الغرفه ونزلت للصاله مالققت احد واسمعت اصووات بمجلس الحريم كان صوت امها وصوت مرت عمها وصووت اشتااقت له صوت اخر مره اسمعته بملكتها اوقفت وهي تسمع كلامهم)
    ام ياسر بعصبيه:ااقووولك ياام ماازن دقت علي ام الوولد وتقول بنتك ليلى مغصوووبهتخيللي؟قلت لاا ليه ؟قااااالت لا بس بنتك معيه تخلي الولد يشوفها ولا حتى يكلمهاا وتقول مناال موافقت ع انهم يلتقوون ويتكلمون مع بعض وش معنى بنتتكوقالت اذا بنتك مغصوبه خلاص كل واحد يروح بطريقهعاااااد انا عصبت وتفشلت قداام المراااه وقلت لها ماعليك وحنا مااغصبنها ولااشي خلي ولدك يجي بكره ويشووفها ويكلمها
    ام ماازن:ااااايشوشلووون تسووين كذاااوانتي ماقلتي لليلى؟
    مازن الي حس بغصه بس سكت:- - -
    ام ياسر وهي تسمك يد مازن:يااوليدي تكفى تكلم معهااا يمكن تقتنع منك ولا اقولك عااندها زي ماتسوي داايم وهي بتسوي العكس اعرفها اذا قلت لها يمين راحت يساار تكفى قلها أي شي بس خلهاا تقابل الرجال بكره
    اثنين انصدمووا وماعرفوا ايش يقولون ووااحد قعد يصيح بصمت وهو حاط يده ع افمه عشان ماتتطلع شهقه تفضحه والثااني سكت بصدمه وهو يشوف خاله الي بحسبت امه تترجااه عشان يقنع حبيبته تقااابل عدووه الي اخذها منه
    اسكتت شوي ام ياسر بعدين قالت:هااه ياوليدي ايش قلت؟

    هزت راسها ليلى بمعنى لاا"لاااا ماازن تكفى لااتواافق لااا"قالتها ورااحت تركض لبيتهم وخااصه لغرفتها

    سكت شوي ماازن وقال بغصه:حاااضر يمه
    ابتسمت ام ياسر:يله عسى نشووفك معرررس ههههه ونخلي ليلى تختاارهاا
    ابتسم بالم يخفي الم وقهر وضحك باستهزاء بنفسه"ههه اناا اقنعها تقابل زوجهاا الي اخذها مني وهي تخطب لي ههه ليش الدنياا ماتجي ع الكيف ليش يوم حبيتها صاارت لغيري ليش يوم هي داايم قداامي كنت اكرهها وماطيقها ااااه"وقف وطلع بسررعه وهو يحس ع كبر البيت انه بيسكر ع انفسه

    فرح وهي تتدخل ع المكتب الوااسع غمضت عيونها وهي تشم ريحه عطر ابوهاا المنتشره بكل المكتب
    ابوجاك:فرووحه تفضلي اقعدي ع المكتب عشان نبداء الشغل
    فرح تنهدت واقعدت ع المكتب:طيب يلاا
    فتح ابوجااك مجموعه من الملفاات وبدا يشرح لهاا طريقه الشغل وهي تتكلم وتسمع له ثواااني واندمجت ونست كل شي






    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260
    الـــبـــآآآآآرررت الـسـآآآآبــع عــشـــر

    تنهد ماازن وهو دااخل البيت:مناااال مناااااااال
    منال الي جت تركض ووراها هدى وريما وسمرالي جتهم العصر:هلاا ماازن
    مازن وهو يناظر البنات وراء منال:خيير؟انا اتووقع قلت مناال مو الثلاثي المرح؟
    البناات:هههههه
    هدى وهي تتمسك بمناال:لااا حناا مانترك مناال كلهاا شهررين وبتزووج
    مازن الي كان خلقه ضااايق وماله نفس هز راسه بالاسف:اقوول منال نادي لي ليلى
    البنات كلهم افتحوا افميهم وطيروا عيونهم باستغرااب:- - -
    مااززن وهو يحرك يده قداام اوجيهم:هييييييييه انتووواااا وشفيكم؟صعبه يعني تنااادين ليلى؟
    منال:لاا بس يعني ايش تبي فيهاا؟
    مازن بصراااخ:واااانتي ااييش دخللكخلللصي روحي نااديها
    البنات الي استغربوا عصبيته واسكتوا وقالت منال بزعل لان هذي اول مره مازن يصاارخ عليها:ططيب ورراحت
    ادخلت غرفه ليلى انصدمت كااانت الغرفه ظلااام بقووه وبااارده لدرجه ان منال لفت يدينها حول نفسها واهمست:ييمه ببرررد قربت من ليلى وصارت تهزها:ليلى ليلى قووومي بسررعه
    ليلى الي ناايمه ودااخله جوو فيه:هممم همممم
    مناال:يااليلل لولو بسرررعه قوووووومي ماااازن يبغاااك
    فزت بسرعه ع اسسمه وقالت هي مو مستوعبه:ااااييش؟
    منال الي خافت من نزتها:بسم الله وشفيك نزيتي كذاا؟
    ليلى وهي تبعد خصله من شعرها عن وجهها وتبعد الغطاء:مافيني شي(قالت هذي الكلمه وطلعت للحمام وارجعت الغرفه صلت وقاامت وهي تتكلم مع منال):ااايش كنتي تقولين؟
    منال:اقوولك ماازن يبغاااك
    اسكتت وهي تتذكر الي صار امس"معقووله واافق":قولي له ماني جاايه
    منال:للللليشترااه معصب والله روحي له يمكن يبغااك بشي ضروري؟
    اسكتت ليلى"ااروووح يااامنال اروح عشاان اسمع حبيبي يقول لي سولفي مع زوجك الي بحيااتك ماتمنيته (دمعت عيونها وهي تناظر منال)ليش ياليلى تبكين هوو مايحبك ماايحبك لو يحبك مااقال لك كذاا لو يحبك ماخلاك تتزوجين غيرره"
    انصدمت منااال من دموع ليلى وقربت من ليلى:لوولو حبيبتي وشفيك تبكين؟
    اسكتت ومسحت دموعهاا بقوه واسحب جلال صلاه وراحت تمشي بخطووات ثاابته وكلها ثقه(مصطنعه)للبيت عمهاا
    منال الي الحقتها وهي مصدومه وخاايفه من ليلى"يااربي وشفيها"
    اول مادخلت حست ان كل الثقه والشجااعه الي كاانوا فيها اختفواا اختفووا يوم شاافوا عيونه لما شافوا طوله الفاارع يوم وقف اختفوا بسهووله زي دمعه انزلت من عينهاا بسهوله ماقدرت تقول شي حتى السلام ماقدرت
    مازن الي صاار يناظرلها "اااه اشتقتلك اشتقتلك ساامحيني ع الي بااسويه بس لاازم عشاان انتي تنسيني وانا انساااك"لف للبنات وقال:ييله كل وحده لغرفتهاا بتكلم مع ليلى
    ريما وهي تحط يدها ع خصرها:لاااااوالله ااحلف تبي نخليك تستفررد باختناا؟
    سمر:صح كلاام ريموو
    مازن بعصبيه:واااااالللله الي مااااتروح عن وجهي الحين اني لخليها تقوول ياربي خل هذا اليوم اخر يوم بحيااااااااااتي
    ليلى بنفسها"اااه ياليت يامازن ياليت يكون اخر يوم بحيااتي"
    البنات الي خافوا واصعدوا فوق بس طبعاا اقعدوا ع الدرج الي فوق بحيث مايشووفهم حتى هم مايشفونه بس يسمعونه
    بعد مااراح الكل دون ماينظرلها:تعالي ليلى تفضلي اقعددي
    اسكتت ليلى وهي عيونها لحد الحين عليه:لاا ماابي قول ايش عندك؟(تحس انها سوت انجاااز بانها اقدرت تقول هذي الجمله له)
    سكت شوي ورفع راسه وقال وهو يناظر عيونها:ليلى ليش انتي ماتقاابلين رجاالك ولاتكلمينه؟
    عصبت ليلى بقووه ودمعت عيونه وصرخت بصووت عالي:اااانت قلللتهااا رجااالللليي رجااااالي يعنييي مااالك دخلللل(اسكتت لان صوتها بدا يروح بالبكي)
    انصدم مازن منها ووقف بسرعه وراح لجهتها اول مره يشوف ليلى تبكي اصلا بحياته ماتوقع انها تبكي يحس انها قويه وماتنزل دموعها عند أي احد مد يده بيمسك يدها بس بسرعه رجعها:ليلى ااا وشفيك تبكين
    ارفعت راسها له وااشرت ع نفسهاا:وووشفيني ابككي؟اااااانتتتت غببيييي ولاااا تستغببيي؟
    قرب منها مازن وصررخ:لاااا مااستغبيييي (ناظر عيونها الي امتلت دمووع)اااادري ااااييه احبببببببك واااااحبك بس انتتتتي مااانتي للللي ااااه ااافهممييي ماااابي احب وحده مستتحيل تكووون من نصيبي اااانسسي اااااا ماااتوقعتت بيووم احبببك (لف وجهه وصار يدور ببالصاله دوون شعور ويحرك يدينه دون هدف)ااا كاااان دااايم لماا يقوولون انت تحب ليلى ااضحك واقوول انااا احب ليلىى مستححييلللللللل (ولف لها ومسكها من كتوفها بقوه لدرجه ان ليلى نزت بقوه)همممم كااانوااا يدرووون وحنااا ماااحسينااااااا ماااااااحسيناااااااا بسسس لمااا كللل واااحد بعدد عن الثااااني ااااشتقناااااا وحسينااااااا للييييييلى انااااااا بكييييت تعرفين ووووش معنىىىى بكييييتتت اووووول مرررره بحياااتي ااااااابكيي وعشااان مننن عشاااان وحدههه مااتوقعت بيووم بضحكككك عشااانها ككيييف ااابكي لمااااا وووووعيت واستوووعبت اننننك مووو لي بكيييييييييييييييييييييت بكييييييييييت لااااني غبيييييييييييييييييييييي اااااييييه غبييييييييييي انيييي ضيعتك مننن يديي ااااااه(صاار يتنفس بصووت عالي وصدره الي يرتفع وينزل فك كتووفها من يدينها بقوه ورجع خطووه ع وراء)
    اسكتت وهي مصدووممه مااقدرت تقووول شي تحس ان كل شي بجسمها تووقف خااصه عقلهااا تبي تفكر تبي تقول شي مااقدرت
    سكت مازن وصار يناظر لهاا وهز راسه بلا:لاااا انااا ايش سوووويت اايش سووويت انااا خرربت كل شي كلل شي
    دمعت عيونها قالت بهمس:لاااا مااخربت شي ااااا (اضحكت باستهزاااء)هههه حناا دووم متااخرين يااماازن مانستووعب الشي الا ماتاخرين حتى يووم حنا صغااار كناا كذا (اضحكت )هههه تتذكر يوم سواا ضاري فينا مقلب وكب علينا ماااء بااااارد قعدناا واااقفين ماتسوعبناا ايش صاار لين جت مناال (بكت بقوه)حناا ظليناا كذاا مااانستووعب الي يصير الا بعد ماايوعيناا واااحد بس هذي المرره الي وعانااا وااحد غللط واااحد بعدنااا عن بعض
    (غطت وجهها بيدينها وبكت بقوه وطلعت تركض لبيتهم)
    ضرب رجله بالارض بقووووه وهو يشد شعره بيدينه:غبييييييييييي غبيييييييييييييييييي (طلع بسرررعه جنونيه للسياارته وشحط فيها بقوه)
    البناات الي كاانوا وااقفين ع الدرج كاان للحد الحين تحت تاثير الصدمه الحين اوضحت الصووره الحين اعرفوا ليه ليلى ماااتبي تتزوج الحين اعرفوا ليش ماازن متغيرر الحين اعرفوا ان اغلى نااس عندهم يحبون بعض وماهم قاادرين يسون شي الحين اعرفوا الي دااايم كااانوا يتمنون يكونون لبعض وهم راافضين الحين هم يبغوون يصرون لبعض
    ظلوا قااعدين وماتحركوا لين جااء يااسر يركض ع الدرج وانصدم فيهم:بسسم الله الرحمن الرحيم وشفييكم قاعدين هناا كاانكم جن ولابعد سااكتين
    البنات الي استوعبواا واقفوا منال رااحت لغرفتها وهدى وريما وسمر راحوا لغرفه هدى
    ياسر الي ظل وااقف:هييييييه وششفيكم

    بــآآآمريــكاا
    كاان واقف عند البلكوونه وسرحان حس بالي لف يدينه حوول خصره ابتسم دون مايلف:هلا بحيااتي
    جولي"بعد الترجمه":بمن سرحاااان يااروحي
    تركي وهويضحك:فييييك طبعا
    جولي الي بعدت عنه وضربته من كتفه ع خفيف واوقفت جنبه:يااكذااااب
    تركي:هههههه لاا بس افكر بحيااتنا (ولف لها وحط يده ع بطنها)وبطفلناا
    اضحكت وحطت يدها فوق يده:هههه لاتخاااف حبيبي ربناا بيكون معناا بكل خطووه معناا ومستحيل يظلمنااا
    ابتسم وضمها بقوه:اااحبك جوولي ومستحيل اخلي احد يبعدني عنك
    فرح وهي تطيح بقووه ع السرير من التعب:ااااااااه (ابتسمت مر اسبووع بسررعه دون ماتحس ناظرت الجوال الي بيدها ابتسمت لان واخيراا جااك جاب لها شريحه وضبط امورها تعدلت بجلستها ودقت ع جدتها ابتسمت وهي تسمع صوتها:هلااجدتي اخباااارك؟
    الجده وهي تااقف من الفرحه:فررررررح
    اضحكت فرح:ههههه اايه وشلونك جدتي
    الجده:بخييير ياروحي انتي وشلووونك؟هاه قوليلي مرتااحه؟وشلون شغلك هاه بشري صرتي تعرفينوو
    فرح:ههههه بس بس شوي شوي علي هههه لاتخاافين كل شي بخيرررر (اسكتت وهي تسمع صوت اصرااخ)
    ريم:يييمه هاااتي
    الجده:ااقوول ههيه ياابنت بعدي
    ريم:هههه اللوو فرررح
    الجده:هاااتي (واخذت السمااعه)يااويلي بناات اخر ززمن هلا حبيبتي
    فرح الي مييته ضحك عليهم:ههههه هذي ريم؟
    الجده بعصبيه:ااقوول بعدي اايه هذي ريم الخبله منجنه هذي الايام
    فرح:ههههه يااقلبي هي اشتقتلها تكفين جده عطينيهاا
    الجده:ههههه تشتااق لك العافيه طيب خوذويها \هااه خذوي
    ريم:هههههه هلااااااااااااااااااااا واللللله باااااللللقمرررر
    فرح:هههههه هلاااااقلبيي اشتتتتتقت لكمم موووووت
    ربم بخبث:لنااامن تقصدين؟
    فرح الي اسكتت شوي بعدين استووعبت وصررخت:سخييييفه هذااا تفكيررك موو اناا انا كنت اقصد جدتي والبناات وعمتيي وتركي وووبس
    اضحكت ريم وقالت تبي تقهر فرح:ههههههه ايه ايه صدقتك
    فرح:هههه سخيفه طسي
    ريم:ههههه خلااص وشلوونك؟وشلون شغلك لايكون صعب؟
    فرح ببتساامه:واللله يعني تعررفين ارقااام وحووسه احس اني بضيع
    ريم:ههههههه عاادي شوي وتتعودين ييوووه يممه فرح امي تبيك
    فرح:هههه ياحليله طيب عطينيها
    ريم:طيب يلاا مع ااالسلامه ووهاه ماوصيك لاتقطعين
    فرح:لاا ان شاء اللله (واقعدت تسولف شوي مع جدتها وسكرت)ابتسمت وهي تتذكر نااايف"ااااه ياانااايف هههه بصرااحه نسيتك هذا الاسبووع اااه (اوقفت واطلعت للبلكونه واخذت نفس تحس انها مرتاااحه هناااا تحس وكانها مع اهلها صح انها فقدتهم بس وجودها بببيتهم يكفي)"ياااارب انت الاعلم وين الخير فيه فوجهني له ياااارب ياااارب"

    بــعــد شـــهـــر
    بــكــره اوول يــوووم اخـتـباااار نــهـاااائي
    فجر وهي ترمي الكتااب بعصبيه:ااااااااااف عجززتتت احفظ
    نوف الي كاانت مخلصه امتحانات من اسبوع:اااحسن ذاااكري تتذكرين يوم كنت اذاكر كنتي تضحيكن علي
    فجر وهي تقوم وتقعد تضرب نوف(مقهوره هههه ومالقت الا نوف تفرق فيها):يااااحيواااااااانهه تقهرريني هاااه
    نوف وهي تصااارخ:يييييييييييمه يممممممه شوووووفي فجر ييممهههه ياااحيواااانه بعدي عني
    دخل فيصل وانصدم فجر قاعده فوق نووف بعربجيه وتضربها ونوف المسكينه ماعندها غير الاصراخ وتحرك يدينها بالهواء ركض لهم وبعد فجر:خييييررر وللللدوشفيييه؟
    فجر وهي تعدل بلوزتها:لللليش تقهرني
    فيصل وهو يكتف يدينه:لااباالله احللفي
    فجر بغباء:واللله
    فيصل:تستهبلييين
    فجر:لاااا
    فيصل:حمدلله والشكررر وانتي(يقصد نووف)ليش ساكته؟
    نوف بنعومه:ييمه تتخوووف عجززت اضربها
    فيصل:هههههه حمدلله والشكر احمدلله ع العقل بعدين تعالي(وسحب نوف من بلوزتها)انتي ليش تجين عندها بغرفتهاخير ماعندك غررفه؟
    نوف:هااهاالاا بس يعني اناا هو اناا طفشت وقلت اجي عندها
    فيصل:اايه صدقتك قوولي انك جاايه تقهرينهاا صدق ان كيدهن لعظيم احسب انك مظلووومه
    نوف وفجر:هههههههه
    فيصل بخبث:مااقول الا الله يعني مشاااااري وانتي ياافجر الا يعين زووجك
    نوف الي تضاايقت من ذكر اسم مشااري:سخييييف
    فيصل وفجر:هههههههه
    فيصل:ااقوول انا طالع تبون شي؟
    فجر:اايه ابي ايس كريم كبير من باسكن وكرتون باايسن يعني تعرف عشاان الامتحانات وكرتوون عللك عشاان اخذه معي للمدرسه واكله وقت الامتحان لاني اطفش بالقااعه وو
    فيصل:بس بسسس حشى ومااني جاايب شي بعدين انتي ماتعرفين الذووق انا اسال بس كذاا يعني انتي مفرووض تقولين لا سلامتك
    فجر:ااحللفلاحبيبي انااا ماكذب
    فيصل وهو يهز راسه:ااقول مع السلامه تاخرت
    فجر باصراخ وهو طاالع عشان يسمعهاا:فصوووول جب لــــييي لااااتنسى
    نوف وهي تضرب فجر من كتفها واهربت(ههه مسكينه هذا الي تقدر عليه)
    فجر الي استوعبت واضحكت وارجعت تذااكر

    نااايف وهو قاعد بالمستشفى ويشتغل طق البااب:اادخل
    دخل فيصل:السلاام عليكم
    نايف:هلا والله وعليكم السلام
    فيصل وهو يقعد:وشلونك
    نايف:الحمدلله انت وشلوونك؟
    فيصل:الحمدللله
    نايف:غرييبه ماعندك شغل؟
    فيصل:الا كاان عندي موعد مع مريض بس اعتذر هههه عاد قلت داامني فااضي بجي اقعد عندك
    نايف ببتسامه:هلابك الا اقول فصوول
    فيصل:خيررر فصووولاصغر عيالك؟
    نايف:هههههه طيب طيب فيصل
    فيصل:هههه ايه تعدل نعم
    نايف:وشلون خاالديعني ماتتذكر شي؟ماعرفتوا شي؟
    فيصل:لااا انا امس كلمت وااحد قلت ابيه يشوف يعني اذا احد قدم بلاغ بااختفااه بس مالقيت شي ابدااا وعطيت الرجال خبر بموااصفات خالد يعني اذا جاء احد يساال بس ناايف ماتحسه غريبه؟
    نايف باستغرااب:ايش الي غريبه؟
    فيصل:يعني اهلله ماسالوا عنه اقصد يعني حنا لو يختفي احد منا اكيد ببنبلغ
    نايف :صصح بس ماايندرى يمكن ماعنده اهله يمكن يكون أي شي الا تعاال هو يوم جااء مامعه هوويه او بطاقه بنك
    فيصل:ااايه صح وهذا شي بعد استغربت منه حتى سالت المسعفين اذا فيه بالموقع شي؟قالوا لاا حنا دورنا ومتاكدين ماافيه شي
    نايف وهو يرفع حااجبه علامه استغراب:غرريبه معقوله احد مامعه هوويه ؟
    فيصل:اصلاا حتى بووك مامعه اايه صح بعدين اناا طلبت فحووص لاني شااك بشي بس انتظره تجي
    نايف باستغراب:شاااك؟بايش
    فيصل وهو يرجع ظهره ع الكرسي:ااا شفت يوم جااء خالد ااا
    ناي فالي خااف:فيصلل خوفتني قل لي بسررعه
    فيصل:اسمع يوم جااء كانت البلوزه عليها مقطعه يعني تحس اصلا كانه مافيه بلوزه يعني انا توقعت انه المسعفين قطعوها بس يوم طلعت جاني احد المسعفين وقال لي اننا يوم جينا للحادث كاان ملاابسه مقطعه قبل مانجي ووانا يوم الجرااحه صح انت طلعت
    نايف باهتمام:اايه
    فيصل:قلبنااه ع ظهره كنا بنشوف اذا فيه أي اصاابات وكان فيه خطووط عرريضه وطوويله
    نايف بصدممه:يعنيي قصدكك؟انه مضرروب؟
    فيصل:تمااام عليك وووو
    نايف:فيصلل قوووول بسررعه فيه شي؟
    فيصل وهو يقرب من نايف:اااا ناايف انااا احس ااا
    نايف بعصبيه:فييصل تكلممم بسرررعه وشفيك؟
    فيصل:ططيب لاتصررخ فضحتنا كاان جسمه عليه بقع حمرااء خفيفه وواقبته فيها ااا زي العضاات اا فهمت؟
    نايف وهو يرجع كرسيه ع وراء وقال بصدمه:ااايشيعني تقصد ان خاللد ااا اغتصب
    فيصل وهو يتلفت:مدرري مدري انا طلبت الفحوصات ع طوول وبعد شووي بتجي
    نايف وهو مصدووم:يعني تتوقع الحااادث مقصوود
    فيصل:مدررري مدري انا بشوف الفحوصات قبل بعدين اا مدري ايش اسووي
    نايف:لاازم الشرطه تدري
    فيصل:ووش الدليلبعدين اصلا الي مفعول فيه ماايدري ااسكت بس يرحم امك
    نايف بتفكير:اايه صح

    بــغـــررفــه خـآآآآلــد
    ريم:هههههه ايه تراا اولادي اخوااني خبول لاتشره عليهم
    خالد:ههههه لابالعكس ماشاءالله مره حبوبين ااا اقول ريم
    ريم:هلاا
    خاالد:اامس بعد ماجيت من الشبااب حسيت باالم قووي براااسي وصرت اشوف اشياء مثل المقااطع او الاحلام
    ريم بحماااس:وش شففت بالضبط؟
    سكت خالد شوي:ااا شفت رجال كبير بالعمر يضربني وو وو
    ابلعت ريم ريقها"ااف اكره سوالف الضرب":اايووه
    سكت شوي بعدين قاال:اااا
    ريم دون شعور حطت يدها فوق يده:خاالد قووللي كل شي يمكن نقدر نستنتج أي شي عشاان تحااول ترجع ذااكرتك
    سكت خاالد وحس بشعوور غرريب يوم ريم حطته يدها ع يده سكت وصاار يناظر يدها بغبااء
    ريم الي استوعبت وبعدت يدها ع طوول وقالت بخجل:ااااسفه مااقصدت و
    خالد:هههههه عاادي ماصار شي ايووه اكملك ووكان فيه(تردد كثير قبل يقول بس قال بسرعه عشاان يروح الخجل من ريم):كان فيه مره كبيره يعني مو مره ومعهاا بنت ووكاانت البنت ملابسها يعني نصها مقطعهاا وصار الرجال الكبير يضرربني ويضرربني ويصاارخ اشووف اني احااول ابعد يدينه عنيي بس مااقدرت مااقدرت وكان فيه اولاد يعني بعمري وااقفين بعد جنب المراه والبنت ويضحكوون (صاار يتنفس بقوووه وصوت عاالي وصدره يرتفع وينزل وجسمه بداا يعرق حط يدينه ع رااسه):ااااااه اااااه راااااسي
    قربت ريم له بخوووف وامسكت يدينه:خاااالد اااااهدااا خلااص لاتحاااول تتذكر شي ابدااا خلاااص اهدا
    دف ريم بعيد من قوه الالم وصرخ:اااااااااااااااااااااااااااه راااااااااااااسي ااااحس بيتفجرررررررر
    ريم الي انصدمت اول مره بحياتها تشوف احد كذاا ارجعت له وحااولت تهديه امسكت ابره مهديه واغرستها بالقووه بيده شوي شوي وبداا يهدااا بعدت عنه وهي مصدوومه دخل فيصل واستغرب شكل ريم الي كاانت وااقفه بصدمه وتناظر خالد الي ع باله نايم والكرسي الي كان طايح باالارض واوراق ريم المتبعثره بالغرفه
    فيصل وهو يمسك يد ريم:رريم وشفيه؟
    نزت من الخوف وحطت يدها ع قلبه:فيصل خوفتني
    فيصل:وشفيك
    ريم الي صارت تقول لفيصل الي صاار:وووبس
    فيصل وهو يناظر خاالد الي من اول مره شاافه حبه وحس انه طيب:ااااه الله يعين (قطع عليه كلامه دخول الممرضه ومعها اوراق)
    الممرضه:د.فيصل هذي الفحوصات الي طلبتهاا
    فيصل مد يده بخووف وخذها:طيب شكرااا
    ريم باستغراب:فحوصااات ميين
    فيصل بارتبااك:هاااه اا وااحد من المرضى عندي عن اذنك (وطلع بسرععه)

    دخل مكتبه وهو خاايف انه يفتح الاورااق قعد ع الكرسي وتنهد وفتح الاوراق بخووف وصاار يقراا

    سامي وهو قاعد يقرا الجريده حس بشخص يطالع فيه لف وجهه لوراء وانتبه لياسمين الي الوااقفه عند الباب وتطاالع له وقف سامي بسرعه واتجهه لها:هلاا ياسمين حااسه بشي؟تبين شي؟
    ناظرته شووي بعدين قالت:ااا ااااا
    سامي:ياااسمين قووولي عاادي
    ياسمين بهمس:هذولاء اهلك
    استغرب سامي سوالها:ااايه
    ياسمين والدموع متجمعه بعيونها:عندك 3 امهااتوانا ولا وحدهلللليهاااابي اميي جججب اااامي للييي
    انصدم سامي منها"يااربي حنا طلعنا من سالفه ابوك تدخل امك":يااسمين ايش هذا الكلاامانتي اصلا ماتعرفين امك ايش تبين فيها الحين؟
    ياسمين وهي تصيح بقووه:ااااا اابيييهااا ااا انااا طوول عمرري كنت وحيييده ووبحيااتي ماشفت نااس مع اممهااتهم اااا بسس بس هنااا الكلل له اممم وااااااانتتتتت لك 3 مو وحده اناااا بس اابي وحدهه ووحــــددددده (اصرخت فيها باعلى صوتها)
    سامي الي عصب وحط يده ع افمهاا:لااااتصرخين فااهمه؟(تنهد وسكت شوي وهو يشوف اامه وخالته نوال وجدته جاواء)
    ام سامي بخووف:وشفيكم
    نوال:صااير شي
    سامي وهو معصب:لااا مافيه شي
    ياسمين بصرااخ وعصبيه ماله دااعي:وووودنيي بييتي ماااااااااابي ااقعــــد عنننندك اكررررررهك اكرررررهك اااابي ابوووي ااابي بييتي جووووووووووووللييين
    جولي نالي جت تركض من الدرج وضمت ياسمين من الجنب:ياسمين توبريني شببك؟
    سامي بعصبيه وهو يسحب ياسمين من حضن جوللين:لاااتصرخيييين انااااا موو اصغرر عياااالك ووهذاااا بييتك فاااهمه
    ام سامي الي اسحبت ولدها:ساااااامي خلل البببببنت
    اما نوال بعدت ياسمين الي تبكي وضمتها لاشعورياا"حست احسااس غرريب لما ضمت ياسمين حست ان هذا الجسم الي احتظنها وتمسك فيها بقووه وكانه خاايف من النااس تعرفه تحس انها قد احتضنته"
    سامي بعصبي:خلللليهااا ترووح عنن وجههيي لااااكفخهااا
    نوال وهي لحد الحين ضاامه ياسمين ويدين ياسمين ملتفه حول خصرها:سااااامي خل الببنت بحاالها هي الحين تعباانه
    جولي نالي سحبت ياسمين من حضن نوال وضمتها:ساااامي اناا ماابسمح لك تازي يااسمين فااهمني؟
    سامي بعصصبيه:لااااامو فاااهمكككك ااايش بتسوووين؟
    الجده:ساامي خلااص كف الشرر وطلع
    طلع سامي وهو مععصب ومقهوور






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    الــبــآآآآآآآرررت الــثــآآآآآآمــن عــشــر
    بـبـيـت لــيــلـــــى
    ليلى بصرااخ وهي تبكي:ييييمه تكفيييين مااااابي اقااابله مااابي حسي فييني ماااااايكفي اااانك غصبتيييني عللللللللللييييييييه
    امها بصرااخ:شووووفي عاااد ترااااك طوولتيهاا وهي قصيررره ياليللللى بتقاابلينه يعني بتقاابلينه فاااااااااااااهممهههوربي الي خلقني انه بكره بيجي واذا ماطلعتي صدقيني لايكون اخر يوووم بحياااااااااتك (طلعت واصفقت باب غرفه ليلى بكل قوتها)
    اقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بقوه:ااااه اااااه
    ادخلوا البنات بسرعه وارحموا حال ليلى اركضت ريما وضمت اختها بقووه وصارت تبكي معها:اااه لولوو تكفين بس
    ليلى الي تمسكت باختها بكل قوتها وكانها تبيها تحميها وصارت تبكي
    منال:لولو ورربي ان سلمان(زوج منال)دااايم يمدحه لولو بس تكفين
    ليلى بصرااااخ وهي تدف اختها بقووه:اااااافهموووواااا اناااا مااابيه مااااابيه اانا ااااابييي (اسكتت ماقدرت تقول الاسم ماقدرت تفضح نفسهاا)لفت وجهها عنهم :ااطلعواا براااا
    هدى:بس للو- - -
    ليلى بصراااااخ:اااااااااااااطلعوااااااااااااااااااا
    منال وهي مصدومه من ليلى(طوول عمرها تحس ليلى مستحيل تنهاار مستحيل تبكي كاانت ليلى داايم تقول لو العاالم كله حب وانجن انا مستحيل ااحب تذكرت ان ليلى دووم تضحك وتستهزي بالي يبكون او يموتون عشان الحب)دمعت عيونها وهي تشوف اختها وتواام روحها وبنت عمها"ااه ياليلى وين كلاامك وينه شووفي نفسك قااعده تتعذبين وتبكي عشاان الحب":يلا بناات امشوا
    اطلعوا وهم يبكوون
    ريما:اانااا ماستحمل اشووف ليلى تبكي ومنهااره عشاان وااحد مايسووى انااا بروح اقوول لاعمي ويصير الي يصير لو امي تذبحني (واطلعت تمشي من بيتهم لبيت عممها ووراها منال وهدى)
    كان توه دااخل البيت واستغرب وهو يشوف ريما تبكي وشكلها معصبه ووراها خوااته قرب منهم وصار يسمع كلام ريما
    ريما:بقووووووله اااان ليلى مااتبغااااه خلاااص هوو مايفهم
    مسك معصها بكل قوته لدرجه ان ريما تالمت
    ريما بالم:اااا ماازن ووشفيك اتترك يدي
    صار يناظر وجه ريما فك يده:ريماا لاترووحين
    ريما:لللليه ماارووحاانت مااااتحب لييلىى
    سكت ماازن"اااه ياريما مااحبها؟اناا مجنون فيها انا اعشقها بس ماراح اسعدهاا"
    هدى بعصبيه:صصح حناا سمعنااكم اممس لااتنكر
    مازن وهو يحس بغصه:اناا ماانكر بس (وصرخ)بسس اناا مستحيل اسعدهااا فااهمين ليلى مااتستاهلني ليلى تستاهل سالم تدرون ليه؟لانه هو الي بيسعدهااا هو غني ومايعرف بناات زي وموظظظف وبيسكنهاا ببيت لحاالها ومعطيهاا مهر 100 الف اناااا مستحيللل اسووي لهاا أي شي من هذاا انااا حتى مو مووظف انااااااا فااااااشل مااااستحق ووحده ناجحه ززي ليلى انااا مددري هي كيف حبتنييي ريماا هدى اذا تحب ليلى وتبوون لها الخيرر اتركوها تتزوجه صدقوني بتحبه بعديين
    ريما وهدى ومنال الي صاروا يبكون انصدموا من ماازن الي تغير كثيرر صاروا يفكرون بتضحيته
    ريما وهي تصيح:بس ليلى تبيك مااتبي الفلووس والوظيفه
    مازن الي حس ان العبره بتخونه وصار يناظر البنات ويتاملهم نزل راسه:هي تبيني الحين بس بس لما تتزوج راح تنسااني صدقوني
    منال:الي يحب يامازن ماينسى
    رفع راسه وصار يتامل منال"صح يامنال الي يحب ماينسى بس هي لاازم تنسااني لازم لااازم"لف وجهه عنهم وطلع وهو ضاايق

    مشاري ومشعل ونادر قاعدين يسولفون ببيت ناادر
    مشعل:هييه انت(يقصد نادر)مو عيب عليك جااينيك ومااتضيفنا شي
    نادر وهو يناظر مشعل من فوق لتحت:خير خداامك وانا مدري؟اقوول روح تقلع ادخل المطبخ وخذ الي تبي
    مشعل:ااحلف اقووول
    نادر باستهبال وهو ماسك ضحكته ع وجهه مشعل:والله
    مشعل:سسخيف يعني البيت مافيه خوااتك؟
    نادر وهو يناظر مشاري بطرف عينه ويشوفه مشغول بجواله:الا ماافيه الا نوووف عااد عادي يجوز تشوفها
    مشاري الي رفع راسه وصار يناظر نادر من فوق لتحت عشانه يبي يقهره:نعم؟اخ نادر ايش قلت؟
    نادر:الي سمعته
    مشاري:ااقول تقللع لاشوتك بهالجوال الحين
    نادر:هههههههه هههههه اااه بطني صرااحه انتوا فله ايه تغاار هاه تغار؟(صار يقولها وهو يقرب منه ويحرك حواجبه)
    ارتفع ضغط مشاري بس قال ببرود عشان يقهر نادر وهو يدف بعيد عنه:ااايه اغااااار عندك شي
    مشعل بصراااخ:هيييييييييه انتوااااا انااااااااااا جوعاااااان
    نادر وهو يحط يدينه ع اذانه:يييمه اذني فجرتها اقوولك ضف وجههك لمطبخ وماتبي تروح ايش اسوي لك؟
    مشعل:اااف ياغبي ماني رايح اخااف اطيح بوجهه وحده من خوااتك بعدين اناا ماعرف اسوي شي
    نادر:هههه تتطمن فجر تذااكر لانه طبعا الحين اختبارات نهائيه وونوف طالعه ع ماظن ويااغبي لاتسوي شي قول للخدمات هن يسوون من متى حنا نسوي شي
    مشاري باستغراب:وين طاالعه نوف؟
    نادر بنذاااله:مدري
    مشاري :ندوووره قوول احسن لك
    مشعل الي قاام وهو معصب>>>هههه مالومه جوعاان
    صار يمشي شوي شوي بالبيت ويتلفت>>>كانه حرامي ههه
    خايف يشوف احد وبنفسه يلعن نادر تنهد براحه يوم وصل المطبخ دخل وماشاف احد"اااف هذا الي نااقصني وين الخدماات الله يلعنك يانادر اول مره بحياتي اشوف احد يجونه ضيوف ومايضيفهم":ياااربي (صار يتلفت وماعرف يسوي شي لف ودخل المخزن وشااف الثلاجات وفتح اول وحده لقى كيس ملياان شوكولاته وعصيراات استاانس واخذه ودخل المطبخ "لااا ماني موديه لمشاري ولنادر خلهم يستهلون خااصه نادر عشان يعرف اقوله روح يعي بس من حقه هذا؟عاادي نادر قال لي خذ"قعد ع طاوله المطبخ وبدا يأكل ويتنقى الي يبي بس شرق بالعصير وهو يسمع صررررخه رفع راسه وشااف البنت الي وااقفه وكانت لابسه برمودا سوداء وسسيعه وفيها من الجنب جيووب (كانها رجاليه)وبلوزه علاق(سلك)وسييعه واسااوركثيره فتح عيونه وهو يشوفها اهجمت عليه وهي تصااارخ:خيييييييييييييييييييررر ياااااحقييررر من سسسمح لك تااكلهم هااااه؟(اسحبت الكيس من ع الطاوله)ااانت تعررف ككيف تعبت وانااا اختاارهم(ااخذت الي بيده وطلعت وهي تصرخ وتتحلطم
    قعد مشعل شووي عشان يستوعب الي صااار وكان مثبت يده ع نفس الوضع الي كان ماسك فيه العصير وييده الثانيه ع وضعها وكان فيها الكاكاو وهو مصدوم من هذي الي تجي تهزه وتروح

    دخل نادر وفطس ضحك ع شكل مشعل الي كان مفهي ومثبت يدينه بطريقه غريبه وكانه ماسك شي وفاتح افمه وعيونه وكانه مصدوم :هههههههههههههه اااااه ههههههههه وشفيك انت(استغرب وهو ميت ضحك ع شكله قرب منه وصار يحرك يدينه قدام وجهه بس مشعل لاحياه لمن تناادي صرخ نادر باعلى صوت):مشششششششششششششششششششعلللللللللللللللللللللللل للللللللل
    نز مشعل وصار يتلفت:هاه هاه؟
    نادر الي ماقدر يتسحمل وطاح ع الكرسي من الضحك ع تعابير وجهه مشعل:ههههههههههههههههههههه ههههههههههه لاااا خلااص تكفى ههههههههههه وشفيك انت
    مشعل وهو يحس انه موقادر يستوعب الي صار وقال بغباء:اايش؟
    ناادر الي تعدل وقرب من مشعل وحط يده ع جبهته:لاا ماعليك حراره خير وشفيك مفهي؟
    مشعل وهو يشر بيده ع الباب ويتكلم بغبائ:لا ااا جت وو(سكت وكانه استوعب انه يكلم نادر وممكن تكون الي ادخلت عليه وحده من خوااته)
    نادر الي هز راسه وابتسم بغباء يجااري مشعل عشان يتكلم:كممل
    مشعل وهو ياقف:اا لاا خلااص اامش نطلع براااا
    نادر الي وقف ولحق مشعل الي طلع برا وهو مستغرب منه بس ماحب يضغط عليه وطلع وراءه

    فرح وهي قاعده بالمكتب ومشغووله بالاوراق الكثيره الي قداامهاا وتفتح ورقه وتسكر ورقه وتوقع ورقه دق جووالها تااففت وصارت تتدوره بين الاورااق واخيرا لقته ردت ع طول دون ماتشوف الرقم:هلوو
    :- - -
    بعدت السماعه عن اذنها وهي تشوف الرقم وشافته سعودي واستغربت انه ساكت:الووو الوووو من ؟الوو (استغربت يوم مالقت رد وسكرت)
    تنهد وصار يناظر الجوال"يااربي وشفيني ليش ماقدرت اتكلم اااه من سمعت صووتها اا مدري ماقدرت انطق باي كلمه"صحى ع صوت فيصل الي جاه يركض ويصرخ:ناااااايف نااااااااااااايف
    نايف الي وقف واستغرب وشفيه فيصل:نعم نعم وشفيك قصر صوتك المستشفى كله اسمعك
    ضحك فيصل:هههههه اااه اااه(حط ايدينه ع اركبه من التعب وصار يتنفس بصوت عالي من الركض)ااه اااه
    ضحك نايف ع شكل فيصل الي متحمس:ههههه وشفيك؟وش االي يخليك تركض وتصارخ لهدرجه
    ضحك فيصل ورفع جسمه وصار يتكلم وبين كل كلمه وكلمه يتنهد من التعب:ااه ااول شي ااه عنندي اااه لك ااووه ههههه مفاجاتين بس ااه ااه مو قايله لك الا لما تعطيني البشااره
    ابتسم نايف ع شكل فيصل الي يتكلم وياخذ نفس:طيب لك البشااره بس وش المفااجاتين؟
    فيصل وهو يضحك:ههههه الاولى:ان خالد ماطلع معتدي عليه بس يمكن كانت محاوله اعتدى وقدر خالد يهرب منهم ويمكن هذا الي خله يسرع بالسياره ويصدم
    نايف بفرحه:ااااه اشووووا وربي كنت خاايف الحمدلله طيب والثانيه؟
    فيصل وهو يحرك حواجبه
    فطس ضحك نايف:ههههههههه خيرر وش معناها هذي
    فيصل:هههههه امم توقع؟
    نايف الي مايحب احد يماطل بالسالفه:فصيلووه بتقول ولا شلون؟
    فيصل:ههههه خلاص بقولك تووقع وو
    نايف وهو يقاطعه:يااليل هالتوقع ققل السالفه بسرعه دون توقع ومدري ايش خللص قل
    فيصل:هههههه طيب طيب بقول شفت قبل شوي يوم رحت البيت
    نايف بممللل:اايه
    فيصل الي ضحك ع وجهه نايف الي باين انه مقور:ههههههه المهم مالك بالطويله مايمديني دخلت الا تجيني فجر تركض (وقال عشان يقهر نايف)زي الحين كذا
    نايف الي صار يناظر فصيل بطرف عينه:- - -
    فيصل:ههههههههههه خلاااص اسمع المهم وجتني وهي تصاارخ عاد انا سالتها وشفيه؟قالت لي توقع وين بنسافر هذي الصيفيه؟قلت:مدري وين؟قالت وهي شوي وتطير من الفرحه:اني اقنعت ابوي بنسااافر لفرنساا عند فرح وبنقعد هناك كل الاجازه حتى العيد ووقالت لازم تهجزون نفسكم وو
    ابتسم وسررح لدرجه انه صار مايسمع كلام فيصل الي قاله بعد انهم بيسفرون لفرنسا عند فرح وبيقعدون كل الاجازه عندها "اااه بنروح فرنساا بشوفك يافرح ااه ماتصدقين كيف اشتقتلك "
    فيصل الي ضحك وسكت وكتف يدينه وهو يشوف نايف وشلون سرحان ويبتسم:يااهووو ياااشيخ؟نحن هناااااا هييييه(ودفه من كتفه ع خفيف)
    صحى نايف ع دفت فيصل له:هااه
    فيصل وهو يقلده:هاااه؟ووشي الي هاهههههه استنست هااه؟ههههه بتروح للحبيبه
    ضحك نايف:ههههه اقوول طس بروح عندي شغل اخرتني
    فيصل وهو يصارخ لان نايف بعد عنه:هييييه لااتنسى ترااك قلت بتعطيني البشااااره

    سامي وهو يفتح الباب الشاارع بعد ماطق الجرس واستغرب وهو يشوف رجال كبير بالعمر ومعه شاب شكله مو سعودي ابدااا يعني يمكن اوربي
    سامي باستغرااي:نعم؟
    الرجال:هذا بيت سامي ؟
    سامي:اايه انا هو تفضل حياك
    دخل الرجال ومع الشاب:الله يحيك
    ادخلوا مجلس الرجال وسامي راح يقول لهم يسون قهوه وشاهي للرجال ورجع:هلااوالله حياكم الله
    الرجال ببتساامه:مااغلط ابوياسمين رحمه الله عليه يوم اختارك لياسمين
    استغرب سامي بس ابتسم:االله يخليك ويرحمه ويغمد روحه للجنه بس ماعرفتني(واشر ع الرجال)
    الرجال وهو متفشل:يوووه صدقني تسيت اناا ابوسعود وهذا بيتر انا محامي مجووعه شركات ابوياسمين وهذا المدير العام للشركه
    سامي:اهاااا بس يعني بصراحه لحد الحين مافهمت شي؟
    ابوسعود:طيب افهم انت زي ماتعرف ابوياسمين ماله بهدنيا الا ياسمين الله يرحمه
    سامي:الله يرحمه ايوه
    ابوسعود:طبعا ممتلكاتها وحلااله كله راح يروح لياسمين بس قبل يومين قريت وصيته الي هو معطينيها ولازم اقولها لك بس انا بصراحه قعدت يومين عشان اقدر اجيب عنوانك تفضل(مد له ورقه)هذي وصيته اقرااها
    سامي باستغراب:طيب مو مفروض ياسمين هي الي تقراها؟
    ابوسعود:مفرووض بس لما قريت الوصيه لا انت الي لازم تقرااها
    زااد استغراب سامي بس فتح الورقه وصار يقرا بنفسه"السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد:سااامي اذا قريت هذي الوصيه راح اكون بقبري فاليت تدعي لي انا الله مارزقني الا ياسمين بس وهي اماانه عندك لين موتك بعد عمر طويل انا من اول يوم شفتك حبيتك وعرفت معدنك وقلت هذا الي بامنه ع ياسمين وحلالي سواء بحياتي او بموتي وانا متاكد انك الحين مهتم بياسمين احسن اهتماام استحملها ادري انها دلوعه بزياده ومتعوده ع الدلع بس استحملها






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    انا كتبت كل حلالي باسمك ماعدا الشركه لي فيها شراكه مع ناس طيبين كتبها باسم ياسمين وبيتنا اما الباقي كله باسمك انا وااثق فيك وواثق بانك بتخلي اسمي باقي حتى بعد موتي والارواق الرسميه كلها بتجوري بغرفه نومي خذها وعطها المحامي وخله يمشيها بالشركه وابيك تبدا من بكره تتداوم بالشركه ولاتقول ماعرف فيها عندك جون المدير العام هو بيفهمك ويعلمك كل شي وانا وااثق انك بتفهم وتعرف كل شي بسرعه
    وصيتك وهي اهم شي كنت خايف عليها بحياتي كيف بعد موتي ياسمين اهتم فيها ياسامي ولاتضاايقها تحملها بس عشاني تراها طيبه وقلب مثل قلب طفله
    ابوك:عبدالله
    انصدم سامي ونزل الورقه من يده بصدمه"ااايشعمي كتب كل شي باسمي انا؟لااا ياعمي كذا زودتها عطيتني كل شي اااه الله يرحمك الله يرحمك ويغمد روحك الجنه بس كيف باشتغل بشي انا مافهم شي فيه ااه يارب ساعدني"صحى ع صوت ابوسعود وهو يقول:سامي لازم بكره تروح لبيت ابوياسمين وتجيب الاوراق ونلتقي بالمحكه عشاان نثبتها
    سامي وهو لحد الحين تحت تاثير الصدمه:طيب
    ابوسعود والشاب وهم ياقفون:يلامع السلاامه
    سامي وهو يمشي معهم بس ابداا فكره مو معهم:مع السلاامه

    فرح وهي قاعده بالكوفي مع جاك:خخخخخ الله يقطع شرك متى صار هذا الكلام؟
    جاك:ههههه يوم نجي ناخذك يوم ملكه بنت عمك صدمتها وزي ماقلت لك
    فرح:ههههههههه هههههههه اتوقع فجر صرااحه الا تعال ايش كانت لابسه؟
    جاك وهو يتذكر:ااا ااممم اتوقع فستان ليموني مدري الااا ليموني
    فرح وهي تتذكر"ليمونيلافجر كانت لابسه سماوي اااااه مي":ههههههه ياحليلهاا
    جاك بفضول:منهي؟
    فرح بنذااله:مااني قايله لك
    جاك:لااااااا تكفين فرووحــ.
    قطع عليه صوت جوال فرح الي صارت تناظر الجوال"هذا نفس هذااك الرقم خليني ارد":الوو
    نايف"يااربي":ااا الوو
    فرح الي حست بدقاات قلبها زاادت وبهمس:ناايف؟
    ناي فالي ابتسم ماتوقع بتعرف صوته:ااا ايه هلا فرح وشلونك؟
    فرح بتردد واستغراب:بخير
    اسكتوا شوي بعدين استوعبت فرح انها ماقالت وانت وشلونك وبسرعه:اا اسفه انت وشلونك؟وشلون عمي وامك؟
    نايف:كلهم الحمدلله بخير ونعمه انتي بس كيفك؟وكيف شغلك؟
    فرح:دوووم والله هههه يعني ماشي حااله يعني اتخربط داايم
    نايف بنفسه"يااالبى الضحكه":هههه اايه عادي لازم كذا بالبداايه اااا فرح
    فرح بارتباك وااضح:هلاا
    نايف:اااا ماادريتي؟
    فرح باستغراب:لا ايش؟
    نايف الي كان بيقول انهم بيجون بس تدارك بسرعه(لانه تذكر انهم يبونها مفاجاه):اااا لاااا خلااص يلا عاد بس حبيت اسلم عليك مع السلامه
    فرح باستغراب:مع السلامه
    صارت تناظر الجوال وهي مستغربه"وربي عجزت افهمك ياناايف عججزت"
    جاك وهو يحرك يده قدام وجهها:هييييه ههههه ايييه كلمتي الحبيب اكيد بتسهين
    فرح الي سمعت اخر كلمه:ااايش؟
    جاك:ههههه لاا ولاشي يلاا قومي بس خلينا نورح ليغمى عليك
    فرح الي توها تسوتعب ايش يقصد جاك:ياااسخيف (وقاموا وجاك يعلق عليها ويضحك وهي تضرربه وتسوي نفسها زعلاانه)

    بـبـيـت لــيــلــى
    بعد ماتزينت صارت تناظر نفسها بالمرايه"ااااه اكرهك ياسالم اكرهك الله ياخذك يااارب"
    منال بحزن ع ليلى:لولو وصل ينتظرك بمجلس الرجال
    ليلى وهي تتنهدت وتناظر منال:وين عمي؟
    منال:دااخل بالصاله ينتظرك
    اطلعوا ليلى ومنال للصاله وكانت ليلى منزله راسها(طبعا لابسه جلالها تحسبا لوجود مازن)
    عمها وهو ياقف:خلصتي يله حبيبتي
    ليلى الي ارفعت راسها وتلاقت عيونها مع عيون ماازن قرات الحزن بعيونه نزلت راسها قبل مايخونها اللسانها وطلعت بسرعه وراء عمهاا
    ادخلوا المجلس(طبعا قبل مايدخلون نزلت الجلال)
    عمها وهو يسلم ع سالم:هلاوالله وشلونك؟وشلون ابوك؟
    سالم وهو عينه ع ليلى:كلهم بخير يسلمون عليك
    عمها الي لف ع ليلى ولقها لحد الحين وااقفه عند الباب:هههه تعالي لولو حبيبتي قربي (وراح لها مسك يدها وقربها)
    ليلى الي من اسمعت صوته حست بخووف منه واكرهته اكثررر"لاا يااعمي تكفى لاا لاتوديني له لا"
    عمها:يلا اجل اتركم لحالكم (وطلع)
    ليلى الي بغت تصرخ وتنادي عمها بس اسكتت :- - -
    سالم بجراءه منه قرب منها وباسها وبهمس:كيفك ياقمر؟
    ليلى الي حست بكهرباء تسي بجسمها ورجعت خطوه بعيد عنه وماردت
    سالم وهو يقعد ويطالعها من فوق لتحت بنظارات غريبه:هههه وربي قمر بس ليكون طرماء؟
    اسكتت ليلى وهي ودها تقوم وتضربه:- - -
    سالم:ههههه طيب برااحتك (وقف وقرب منها بس ليلى مدت يدها وبعدته عنها)ههههه (وهز راسه بعلامه نعم)هههه طيب بس صدقيني الجاايات اكثر وبخليك تتكلمين وتدري بس بتصير تنطقين بااسمي (ناظرها من فوق لتحت ثاني مره وهو يناظر كل تفصيل من جسمها وطلع):مع السلاامه

    بـــعـــد اســبوووعيــن
    فرح الي لحد الحين مشغوله بالشركه وصارت تعرف اكثر بالشغل
    البنات خلصوا اختبارات مي الي كانت نسبتها 92 وفجر 90 وليالي 94
    الشبااب الي قوت علاقتهم مع خاالد كثير وصار داايم يجيهم بالبيت وكل العواايل يعرفونه
    امااا ليلى كاان سالم داايم يجيها وهي مو طااايقته وماتتكلم الا قليل وكل ماحاول يبوسها او يسوي أي شي ماطعتيه فرصه وتبعده وهو يضحك ويسكت ونظاارااته ابداا موعاجبه ليلى
    ريم ارفضت الي تقدم لها وصاارت علااقتها قوويه مع خاالد

    وتركي لسى ع حااله وه مو قادر يلاقي طريقه كيف يقول لابوه وخليه يقتنع
    واخيراا بكره كل العيله بتساافر لفرنسا والشباب الي اقنعواا خالد يسافر معه بعد ماكان راافض بس بالااخير رضى لانهم قالوا له بنزعل عليك وهو مايقدر ع زعلهم لااانه تعلق فيهم مررره وصار صديق الشبااب وولد الامهات والاباء

    ساامي الي لحد محتار بس قرر يسوي وصيه ابوياسمين وصار يشتغل بالشرركه ولسى مو فاهم شي ابداااا وماهو عارف كيف يقول لياسمين عن انه صاار مالك كل حلالها وخايف تفهم خطااء

    اما ياسمين الي بدت ترجع زي اول بس كااره كل الي بالبيت وبس قاعده بغرفتها وماهي قاادره تتعود ع حالتهم الاجتماعيه






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    الــبـآآآآآآرررت الـتـآآآآســع عــشــررر
    تركي وهو يكلم نايف:مااشاء اللهوانا اخر من يعلم انكم بتروحون؟انتوا الحين بالمطار؟
    نايف:والله انت الي مدري ايش موديك للمريكا بعد ماخصلت؟وبعدين انا ع بالي انك تدرري
    تركي بارتباك وااضح:هاااه؟اايه عندي ااا عندي شغل اايه عاد تروحون وترجعون بالسلامه مع السلامه (وسكر ع طوول حتى دون ماينتظر رد نايف)
    نايف الي عصد حواجبه باستغرااب وبعد الجوال عن اذنه وقعد يناظرله"وشفيه هذاا"هز كتوفه بعدم اهتماام ومشى

    كانت تناظرله وهي مبسووطه لانها تشوفه برااحتها وهي متغطيه وحاطه يدها ع ذقنها "ااااه ياازين حركاااتك احبك احببك مووووت"
    فجر الي جاايه تركض:لياااالي ليااليي هيييه انتي
    ليالي الي صحت ع صوت فجر ولفت لها بانزعاج لانها ازعجتها وهي تشوف حبيب قلبها وقالت بطفش:ننعم؟
    فجر وهي تسحب يدها وتقوومها:قوووومي قوومي نرووح هذااك المحل بسررعه
    ليالي بطفش ودلع:يووه فجور والله مالي خلق روحي انتي
    فجر وهي تتطالعها بطرف عينها وتركتها وبنذااله:اجل مو رايحه؟
    ليالي المسكينه الي مافهمت فجر:اايه
    فجر بكل قوتها وطت رجل لياالي:ااحسن
    اصرخت ليالي صررخه خلت كل الي بالمطاار يلتفتون لهم:اااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    كاان الصاله الي هم فيهاا ملياانه ناااس سوواء كانوا عرب او اجاانب اما مشعل الي وولع من القهر وجااء يركض لهم اماا الشباب الثانين الي طااحوا وجهيم والبنات الي اهربوا بعيد عنهم كانهم ماايعرفوونهم
    ريم الي كانت واقفه قريب من خالد:ههههههه يااويلها ليالي من مشعل
    خالد:هههههه اايه عااد مشعل مررره عربجي وماعنده أي حركاات
    ريم:هههههه اايه مرره عكس مشااري
    خالد:ههههه ايه صح

    مشعل الي مسك ليالي من يدها بكل قووته وبهمس:يااحقيرره خييرلليش تصرخين وين حنا فيه؟
    ليالي وهي حدهاا خايفه(هع هع خاابره مشعل)وبخوف:ااا واالله مشعل مااقصدي اااا اسفه اسفه
    فجر بجراءه:خيرر ياغبيه ليش تعذرينعاااادي للااسف(وهي تهز راسها)للاسف ماتوقعتك ارخمه ياااارخمه
    انصدم مشعل وهو يتذكر الصوت"اايه هذي نفس الصوت الي ببيت عمي"وقال وهو بكل عصبيه:وومن اننتيي عشاان تسوين لي فيهاااا ولابعد تقولين اارخمه؟خير تكلمين انتي رجاال ترااها بنت
    فجر وهي بكل جرااءه وطواله اللساان حطت يدها ع خصرها:ااامااانه احلف تووني ادري انهاا بنت ع باالي طوول العمر ولد ووبعدين يااااااالحبييب هي كيفهاا تصااارخ ولا ماتصاارخ حررررره فااهم بعدين لمعلوومااتك اناا الي وطيت رجلها عشاان كذا هي صرخت واالله حااااله (ومشت )وصرخت بسرعه:ميييي ياااسخيفه انتظرريني برووح معك
    مشعل الي وقف وهو مستوعب هذي ثااني مرره تهزه ومااقال لها شي قال وهو عاض ع شفايفه السفليه:ليالي من هذي
    ليالي الي مااسكه ضحكتها ع مشعل"بصرااحه اول مره اشوف مشعللل يتهز ويسكت":ااا هذي فجر
    مشعل وهو يفك يدها بقوه وقال بعصبيه:طططسي طسسسي عن وجهي
    ليالي الي اول مابعدت عنه افطست ضحك والحقت البناات دقـــآآآآآآآيـــق ولعــنـواااا عـــن الــنــدآآآآء للـــررحــلــــه
    بــفـــررررنــــسآآآآآآآآآآآآآآآ
    فرح وهي لااهيه بشغلها ببفرنسا دق جوالها وردت:الوو
    :اهليين باحلوو الي له سنه تقريبا مااشفناها
    فرح وهي تاقف وتصرخ:عبوووووووووود
    عبدالرحمن:هههههه اايه عبوود الي نااسيته كيفكمااتصدقين قد ايش فرحت يوم قال لي جاك انك هناا وبصرااحه ماحصل لي فرصه ابداا اعزيك عظم الله اجرك
    فرح الي تتذكرت اهلها:اجرنا واجرك ياارب االله يخليك والله تعرف الظرووف وربي حتى جااك مااشفته ولاكلمته الا بعدين
    عبدالرحمن:ااايه جااك قال لي كل شي هههههه يااخااينه ها تزوجتي وانااهههه وين كلامك قبل (وهو يقلدها)انت الي بالنهاايه بتزوجه هههههههههه
    فرح وهي تتذكر نايف:ههههههههههه هههههههه ايااام
    عبدالرحمن الي تحمس:ههههه ايه وفاارس كاان دووم يقول عبود احلم تااخذ اختي وانت كل يوم مع بنت وكنا انا وياك نستهبل ونضم بعض ونقول لاااا مستحيل تفرقنا
    ددمعت عيونها وهي تتذكر اخوها عبدالرحمن فتح جروح كاانت قد ماتقدر مسكرته
    عبدالرحمن الي استوعب وقال بحزن وتانيب ضمير:يووه ااسف فروحه والله نسيت
    فرح وهي تتصنع الضحك:هههه لااعادي وربي كاانت ايااام حلوووه(قالت هالكلمه من كل قلبها لانها من جد كاانت اياام حلوه)
    عبدالرحمن وهو يحاول يغر الجوو:مااقلت لك احم احم
    فرح:هههه ايش؟
    عبدالرحمن:خطبت احممم احممم
    فرح:ههههه اعصاابك ترااك مو اول وااحد ولاااخر واحد بعدين تعاال ياخااين وتقول لي تزوجتي وانتت باسم الله عليك مااسويت شي هههه اللف االف مبرووك بس منهي تعيسه الحظ؟
    عبدالرحمن:ههههه حراام عليك والله انتي الي بديت بالخياانه بعدين انتي تعرفين(وقال وهو كانه مسكين)مااقدر اقعد ددوون انثى ههههه
    فرح:ههههه اايه اعررفك بس منهي؟
    عبدالرحمن:اااه قلبي اسمها نوره هي تصير بنت عمتي تكفين فرح ابي اقابلك اليوم حديي مشتااقلك
    فرح ببتسامه:حتى اناا والله ومشتااقه لاياام زمان ونخلي جاك بعد يجي
    عبدالرحمن:ايه والله صاادقه جاك قلت له قال لا ماقدر عندي موعد اسناان اسمعي خلينا نروح للكوفي الي داايم نروح له هذااك الي عند الزااويه عند ههههه مدرستنا
    فرح:ههههه يوووه يااقدمه تتذكر عبوود يوم كنا نجي ونسرق ويحلقنا رااعي المحل لين قال لابوي وابوك وعمي وجاوا العن ويومنااا
    عبدالرحمن:ههههههههههههه ههههههه ايه اتذكررر والله ااياام وش كنا نحس فيه ؟
    فرح بحزن ومن كل قلبها:بالبرااءه وسعااده مااكان بحياتنا حزن
    عبدالرحمن الي تذكر فاارس الي كان صديقه وحزن ع حال فرح الي تغيرت كثيرر ماهي نفس فرح القديمه حتى نبره صوتها تغيرت ومهما اضحكت يباان الحزن بصوتها:اااه الله يرحمه فروس اسمعي فرووحه لازم اقاابلك اامم وشراايك بعد المغرب؟
    فرح وهي تناظر ساعتها:االله يرحمه اااامم لاا خلها الساعه 11 اكون فااضيه؟
    عبدالرحمن:خلاااص بنفس الكووفي
    فرح ببتساامه:خلااص باااي
    عبدالرحمن:بااي

    اوصلووواا للفرنساااا
    ناايف"ااوول مااجي بقوول لفرح كل الي بقلبي سوواء كانت تباادلني نفس الشعوور اول لااا اهم شي تدري اني احبهاا"
    ابوناايف وهو يكلم الجميع:هيييه يااناس ياعالم اسمعوا توزعوا كل مجموعه بسيااره
    اسيل:ييبه وين بنروح الحين؟
    ابونايف:بنروح لبيت فرح بنسلم عليها بعدين نطلع لفندق
    ابوفيصل:ييممه شكللك تعباانه تبين اوديك الفندق وبكره اخليك تسلمين ع فرح؟
    الجده بسرعه:لاااا لااا بروح لفرح مشتااقه لهاا
    ابوفيصل:ههههه طيب يللا امشووا

    فرح الي جت تركض وهي تشووف عبدالرحمن وااقف دوون شعور ضمته بكل قووتها:ههههه اشتتقتلك يااادب
    ((((بتكلم شووي عن عبدالرحمن. عبدالرحمن كاان صديق فرح وفاارس وجااك مرااا بس يوم جوا الثانوي اهله قرروا يرجعون السعوديه وارجعواا بس عبدالرحمن كان كل اجازه يجي ويوم ارجعوا اهل فرح للسعوديه صاار دووم يزورهم بس من ماتوا اهلها انقطعوا عن بعض)))
    عبدالرحمن وهو يضمها بنفس القووه:ههههه يااقلبي حتى انا اشتقتلك موووت
    (((ابي اوضح شي فرح تعتبر عبدالرحمن وجااك اخواانه بس بس طبعاا تحب جااك اكثرر وكاانوا دووم يستهبلوون من كانوا اصغاار ويقولون ان فرح بتتزوج عبدالرحمن يعني كل الموضوع استهباال باستهبااال)))
    فرح وهي لسى مااسكه يده وبيدها الثاانيه حطت يدها ع صدرره:هههه ااوووه ووطلع لك صدر ااوووخص(وغمزت بعينها)اامووت انا ع الجسم الريااضي
    عبدالرحمن وهو يرز صدره:ههههههههه شفتتيههههه
    فرح وهي لسى ماسكه يده واقعدوا:ههههه ااحلى من متى الله يرحم ايام العصااقيل
    عبدالرحمن:ههههههههه ايش اسووي هذي طلباات نورره لاازم تصير لك عضلات ومدري ايش
    فرح:ههههه ياحليلها
    عبدالرحمن:جيتي مشي ع ارجولك؟
    فرح:هههه ايه اكيد هذا البيت هههه وبعدين انا ابي ارجع ايام قبل يوم كنا نروح من البيت للمدرسه ع رجولنا ونرجع نسرق من هنا بالطلعه ههههه ونروح البيت
    عبدالرحمن:هههههههه وربي ااياام كاانت مرره شي المهم انتي اخباارك؟
    فرح وهي تهز راسها:ااه بخير الحمدلله
    عبدالرحمن وهو يتأمل فرح:فرووحه تدرين تغيرتي؟
    فرح وهي ترفع راسها:والله
    هز راسه عبدالرحمن:مراا اول من اشووف وجههك احس بالفرح والسعاده واقول فرح صدق انها اسم ع مسمى كاان وجهك يشع سعااده وفرح وابتساامه بس الحين ممدريي احسك غير احس وجهك مرسوم عليه حزن وبس
    فرح الي دمعت عيونها وبدت بالبكي:اااه اااه ايش اسووي ياعبدالرحمن الي كاانوا اضحك عشاانهم مااتواا رااحوا وتركوني لدنياا مااترحم مو قاادره اتعوود كل ماضحك اتذكر فاارس لاني بحياتي ماضحكت الا كان هو جنبي كل ماشوف احد ينادي امه اتذكر امي حتى بالشركه لمى واحد يبي يطلع ويعتذر يقول سامحيني امي تعباانه ولااا اخو ولابروح لاختي ابكي لااني فقدتهم لللليييه ياعبدالرحمن مااارحت معهم لليه دااايم اساال نفسي هذا السووال واقول وش معنى انااا
    حزن كثيير عبدالرحمن وقاام لها وضمها وهي الي كاانت بالهوقت بالذاات محتااجه لحضن تثق فيه لحضن هو يعرف الاامها هو يعرف النااس الي تتكلم عنهم لفت يدينها بقووه ع ظهره وصارت تبكي

    اوصلوا بيت فرح بس لماقواا احد وافتحت طبعا لهم الخداامه وقالت لهم ان فرح لسى ماجت من الشركه
    فيصل:يوووه انا ميت جووع ناايف امش نروح لاي مطعم او كوفي قريب نجيب اكل
    البنات كلهم بصرااخ:بنرووح معكمتكفووون
    نايف الي حده مرووق:ييله امشووا
    راحوا فيصل ونايف والبنات يدرون كوفي او مطعم قريب
    اصرخت فجر وهي تشر ع كوفي:شووووفوا هذاا كوفي
    وقف فيصل وانزلوا بس اول مادخلوا الكوفي اوقفوا وهم مصدوومين

    فرح وهي لسى ضاامه عبدالرحمن وحاطه راسها ع كتفه:اااه اااه تعبت تعبت كل ماقول زاانت تخيب وو - - - اسكتت وهي تشوف نايف وفيصل والبنات ماهي مصدقه"اايش جابهم هذولاء ولا انا اتخيل"بس لما شافت وجهه نايف الي تغير وشد ع قبضه يده وعيونه تحس يطلع منها الشرااار وهو عاض ع شفايفه كانت تبي تنطق تتكلم تقول شي بس ماقدرت

    نايف صصصصدمممه كاان يبي يعترف لها ويقولها انا احبك وماقدر اعيش دوونك بس لما شاافها كذاا(صرررخ بكل قهرر):ياااااحقيييييييييييييرررره
    عبدالرحمن الي بعد عن فرح ولف لنايف وهو مستغرب منه او بالاصح مستغرب من يقصد وصار يتلفت بالكوفي بس كل الي كاانوا بالكووفي اجاانب وصاروا يناظرون نايف باستغرااب
    عبدالرحمن :هـــيـــه انت خير من تقصد؟
    فرح وهي تمسك يد عبدالرحمن تحس انها تعباانه ومالها خلق للهوا شاو الاصرااخ:بس عبدالرحمن خلنا نمشي
    نايف الي قرب وسحب يد فرح بقوه لدرجه انها الصقت فيه وكان ماسكه من زنودها:ااااايششش ولااابعد تقوووولين اااامش
    فرح الي تاالمت بس ماحبت تبي له وقالت بقهر:كككيفي
    عبدالرحمن الي انصدم وسحب فرح لين صارت وورااها:ههييييييييييييهه اننتتتت من على بااااالكتججي وتصاااارخ
    فرح همس لعبدالرحمن:هذاا ناايف ااا زوجي
    لف عبدالرحمن لفرح بصدمه وقال بهمس:اايش زوجك؟
    نايف الي مايقدر يستحمل اكثر وانقض ع عبدالرحمن مثل االمجنون بس هيهااات ان ناايف يضرر عبدالرحمن لاان عبدالرحمن اقوووى بنيه جسم صح ان عبدالرحمن اصغر بالعمر من نايف بس انه ااطوول واجبر من ناايف بكثير وماافيه أي تواافق بينهم وبثاانيه صااروا مثل المصاارعين
    البنات الي اصرخوا بخووف:اااااااااا
    فيصل الي ركض لهم وصار يحاول يفرق بينهم بس كل ماقرب دفووه بعيد
    فرح وهي تصيح ادخلت بينهم وهي تصاارخ وتحااول تبعدهم بس مااقدرت امسكت عبدالرحمن من ورااء وهي تصارخ وتصيح:عببدالرحمننن تكفىىىى خلااااص اااترركه خلااااااص
    نايف الي حس بالقهر وهو يشوفها مااسكته وكانها بتحميه وصار يزيد ع عبدالرحمن
    عبدالرحمن الي عععصب ومسك ناايف بكل قوته وددفه ع وحده من الطااولاات وتكسررت
    الي ع الطااوله بعدوا وهم يصرخون
    فيصل والبنات كلهم رااحوا يركضون للنايف الي شكله تضرر من الضربه
    مي وهي تمسك يد ناايف:ناايف انت بخير؟
    فيصل وهو يحاول يوقفه:نااااايف قووم
    اما عبدالرحمن الي كاان يلهث وصدره يرتفع وينزل وفرح ماسكه يده وهي مصدومه وتصيح وتناظر ناايف تكررهه اايه تكرهه دوووم يسبب لها احراااج
    نايف الي قدر يقوم بس ماسك يد فيصل ورفع راسه وشاافه ماسكه يده وتكلمه

    فرح:عبدالرحمن انت بخير
    عبدالرحمن وهو يططب ع كتفها وهو لسى يلهث:ااااا بخيرر بس لاتصحين هذاا اكيد مجنوون

    نايف بهذي اللحظه حس بغباااءه حس انه يغاار ع وحده مو مهتمه فيه اوبالاصح موعاجبها غيرته عليها يحب وحده هي تكررهه شااف الكره بعيونها قبل شووي حب وحده كل يوم ينصدم وهو يشوفها مع واااحد حس ان فررح ماتستااهل حبه وحس باهانه مااقد حسها بحياااته
    فرح الي ناظرت البنات وهي ودهاا تروح لهم وتسلم عليهم وتضمهم خااصه ريم بس ماقدرت
    ناايف الي حس انه غغغبي ووطلع من الكووفي مسرررع
    فيصل وهو يلحق ناايف:ناااايف نااااايف
    ريم وهي تمسك يد فيصل وتناظر ناايف الي كان مسرع واختفى بالضبااب والمطرر القوي الي كاان ينزل:ااتركهه هو محتااج يبقى لحااله
    ليالي الي انقهررت بقووه من فرح ولما دخلوا فيصل وريم الحقت نااايف ودون شعور منها امسكت يدده والمطر بداا يشتد:ننااااايف ووووقف هي مااتستااهل ححبببك
    نايف الي مقهور من فرح فـدف يد ليالي بعيد عنه وورااح
    ليالي الي انقهررت وارجعت بسرعه للكوفي واول مادخلت شاافت فيصل والبنات اما فرح والشااب الي كان معها ماهم فيه:وووين رااحت(تقصد فرح)
    فيصل:ااااف يييله امشواا للبيت خلصووووا
    الكل مشى ومشت ليالي بجنب فجر وبهمس:وين راحت؟
    فجر وهي متضاايقه وهزت كتوفها بعلامه مدري:مددري بس اطلعت مع هذاك الوولد
    ليالي الي انقهرت فرح ومشت وهي معصبه

    ياسمين وهي تتكلم مع جوولين بعصبيه:اااااااااااااااف اكررهم اااكره كل الي بهالبــيـــت
    جولين وهي تتلفت وتحط يدها ع افمها:للك اصرري صوووتك شووبكبعدين احترميهم لوو غيرهم رمووك بالشاارع
    ياسمين وهي تحوووس افمها:طيب طيب اااف جوولين اناا مو متعووده ع اني اعيش كذاا
    جولين الي كانت بتتكلم بس قطع عليها صوت الباب:تفزلل
    ادخلت هياا:انزلووا الغداا
    جولين ببتساامه عكس ياسمين الي كشرت:حااازر حبيبتي توااني وبنزل
    هيا الي بادلت جولين الابتساامه:طيب

    تـــحـــت
    دخل سامي والتفت ع السفره الي محطوطه بالارض ومتجمعين عليها اهله باستغراب:وين ياسمين وجولين
    الجده:سلم ااول
    سامي وهو يضرب رااسه:يوه اسف السلام عليكم
    الكل باصوات متفرقه:وعليكم السلاموعليكم
    الجده:قلنا لها هي واللبناينه الي معها ياوليدي عجزت احفظ اسمها مع انها بنت اجااويد
    سامي والكل:هههههههههه
    هيا:هههههه جدتي تعقدت
    سامي:هههههه ياحليلك ياجدتي المهم ماعلينا وليه ماانزلوا؟
    هيا وهي تهز كتووفها:ممدري قلت لهم وقالوا طيب
    سامي وهو يقعد بتعب ع الكنب:اااااااه بروح انااام
    ام سامي:ااقعد ياوليدي كل بعدين نااام
    سامي وهو يااقف:لاااا ماابي يله تصبحون ع خير
    الكل:وانت من اهله






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    صعد فووق وقف عند باب غرفه ياسمين وجولين وكان بيطق الباب بس وقفه كلام ياسمين:اااااف جوولين بس خلااص قللت لك اكره واكره اهله جوولين انااا بنت عبدالله يصير فيني كذاابعد العز والقصوور اسكن ببيت عاادي انتي بس شتفيهم وشلوون ياكلونحتى مو ع طااوله ياكلون ع الارض لااااا انا ماقدر اعيش كذااا بعديين اناا مدري كيف ابووي باعني كذاا(وبدت تبكي)
    ساامي ولااول مره يحس بالاهاانه حس بغروور ياسمين وشد ع يده عشان يهدي عصبيته بس مااقدر وفتح باب غرفتها بكل قوته :اااذاا مو عاااجبك حاالنا ياااخت يااسمين قووليلي موو تحطين بقلبك وتسكتين
    ياسمين وجولين الي انصدموا من دخوول سامي عليهم كذاا
    ((ياسمين كاانت لابسه شورت ابيض وبلوزه كت(دون اكمام)ورديه وفااتحه شعرها ع كتووفها باهمال وكااان شكلها خقق اما جولين الي كانت لابسه بجاامه عاديه))
    ياسمين الي عصبت وواقفت:واننت من سمح لك تتدخل دون ماتتطق الباب حتتىوتتسمع لنااا بعد
    ساامي الي مسكها من معصمها بكل قووته حتى انها اصرخت:شووووفي يااسمين لااتخليني ااسووي شي ماايعجبك فااااهمههههتراااني ساااكت عننك عشااان اابووك بسسسسسس
    ياسمين وهي تبعده عنهاا وبهذا الوقت ادخلوا كلهم
    ام سامي وهي مصدوومه:ووشفيكمسااامي وشفييك
    يااسمين بعد اهتماام بالموجودين:هيييييه انتتت ترااااك تااكل وتعيش من فلووووسي ولااعباالك ماادرييت انك اخذتت كل حلااالي هاااااااه مو ع بالــ- - -
    :طرررررررررااااااااااااااااااااااخ
    الكف الي لمس خد ياسمين وخلها تتطيح ع الارض من قوته ماخلها تكمل كلاامها وشهقه الجميع بعلامه صدممه
    سامي الي ححس بااهاانه قوويه ورجع ومسكها ثااني مره من الارض وقرب منها مرره وهمس باذنها وهو يضغط بقوه ع زنودها:شوووفي يااياسمين اناا كنت محتررمك بس الحين بتشووفين شي ماعمرك شفتيه اذاا ماعقلتي ولمعلوومااتك انا ماخذت ششي وابوك هو الي كتب كل شي باسمييي وبعددين اناا ماخذت ولاافلس منهممم فااهمه اناا ماخذ الا رااتبي (وودفها بعيد عنه بقووه لين ارجعت وطااحت ع الارض وهي مصدوومه وخصلات شعرها مبعثره ع وجهها)
    ياسمين لاول مره تنضرب وتنهاان وقداام نااس بعد تجمعت الدموع بعيونها وهي تشوفهم ووااقفين ويناظرونها بصدممه
    قربت جولين وكاانت بتمسك ياسمين:يااســ- - -
    دفتها ياسمين بعيد وطلعت ترركض براا اول مره تحس باحرااج والاهاانه طوول عمرها راافعه رااسها ومغتره بنفسهاا صاارت تبكي وترركض ومااتدري وين صارت تركض اطلعت للحووش ووقفت فيه لاانه خلاص ماعاد تقدر تركض اكثر كاان ودهاا تركض وتركض لين ماتتعب بس مااقدرت


    بـــفــــررررنـــســـآآآآ
    ادخلت فرح البيت وهي ضاايقه بس من شافت جدته وسلمت عليها نست كل شي وشوي سلمت ع الكل وبعد ربع سااعه ادخلوا البنات وفيصل
    الجد الي ماسلم ع فرح:ووينكم تاخرتووا
    فرح الي خاافت انهم يقولون شي لاان ناايف خلاص سواا الوااجب مو نااقصه جدهاا بعد بس ابتسمت وهي تسمع فيصل يقول:لااماتاخرنا عادي لقينا مطعم واكلنا وجيناا (ولف ع فرح كانه توه يشوفها)كيفك فرح؟
    فرح وهي ودهاا تقوم وتضم فيصل شكرر له:الحمدلله بخير انت كيفك؟
    فيصل:بخير الحمدلله
    وقامت سلمت ع البناااات
    ابونايف وهو معصد حوااجبه ويتلفت بينهم:الااا اقول فيصل وين ناايف؟
    فيصل بارتبااك:ااا ايه نايف قاال انه بيتمشى شووي وتركنااه
    ابونايف:اايه


    بـبــيـت ســآآآآآآمـــي
    هيا والعنود ومنااير وعاليه جالسين بغرفه هيا
    هياا بطفش:اااف انتواا وشفيكم ع البنت(تقصد ياسمين)
    العنود بكره:اااف اكرههااا وقليله اادب ومغروورره شاايفه نفسهاا عليناا خيرررع ايش
    منااير:اااممم هو من ناحيه مغروره صددق مغروره بس احسها طيبه
    عاليه:لاااابالله وين الطيبه شفتيها الحقيرره تقول بفلووسي اوكلكم خيرراحسسن شي ان سااممي ضربها
    مناير برحمه:لاااا حراام والله اكسررت خاطري
    هياا وهي تهدي النقااش:للحظه لحظه العنود وانتي ياعاليه حطووا نفسكم مكااانها انك كنتي بنت عزز وجااه وخدم وحشم وفجااه يموت ابووك وتصيررين بنتت عااديه ولابعد ابوك يزوجك ااكيد بتسووين مثلهاا واكثررر بعد حناا لازم نفكر كذااا لاان كل شي تغير عليهاا فااهمين؟
    العنوود وهي لسى كاارهتهاا:حتى ولو حقييرره وتصرخ بوجهه ساامي
    هيا ومنااير الي ناظروا بعض وانفجروا ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
    العنود وهي تحط يدهاا ع خصررها:وووش يضحككم؟
    هيا وهي تسمح دموعهاا:ااايه قوولي كذاا من الاول قوولي انك غيرااانه ههههههه
    منااير:واناا اقوول البنت ليش تكرهه ترااها غيراانه ع ساامي ههههه
    عاليه:ههههه اايه بس بصراحه يجنن جسمهاا شفتوه وهي لاابسه الشوررت خقق
    العنود بقهرر:يييييييييييييييعع خااااااااااااااااايس
    هيا:ههههه اانتي اسكتتي لاانك غيراانه ماناخذ رااايك هههههههه
    منااير:هههههههه اااايه صح
    العنود الي زعلت وقاامت وطلعت براا
    عاليه بعتااب:حراام عليكم ليش تقولون لهاا كذا شووفها ازعلت وانتم تدروون هي كيف تحب سااامي
    مناير بتانيب ضمير:اايه صح هياا حنا زودنهاا شووي
    هيا:لاازودنها ولاشي ببس العنوود مرره غيووره ولازم تتغييرر
    عاليه:صح بس يعني مو كذاا
    هيا:وشلون مو كذاا اذا الكلاام بالهدووء ماانفع معهاا ايش نسووي
    عاليه:خلااص خلووها كيفها برااحتهاا عشااااني اذا لي خااطر
    هيا ومناير:حااضر عشاانك
    منايرالي دق جووالها وقالت بهمس:ابووي
    عاليه الي تضاايقت عشاان منااير تعررف طليقها زين ماايرحم واهم شي عنده الفلووس
    مناير وهي تااقف وتلبس عبايتها:يلاا مع السلاامه
    عاليه:اانتبهي ع نفسك مع السلاامه
    هيا:مع السلاامه
    منااير:ان شاء الله باااي


    العنود وهي طاالعه للحوش وتحلطم:اااف ايش هذاا؟(ااسكتت وهي تشوف ياسمين جاالسه ع المريجيه ومغطيه وجهه بيدينها وتبكي مراا اكسرت خاطرها ياسمين مااتحب تشوف احد يبكي كذا وصارت تفكر بكلام هيا"صح هياا صاادقه هي صعبه عليها اننها تتاقلم"قربت منها وبترردد:اا يااسمين؟
    ارفعت رااسها وبعدت ايدينها وبان وجهها الطفوولي وخشمها الاحمرر شهااقتها الي تتطلع من فمها الصغيرر الي كاان يهتز وشعرها المتبعثر وصارت تناظر العنود وبصوت مببحوح من البكي:اايش بعدتبين تتطنزين عللي ااااه (وارجعت وغطت ووجهها بيدينها)

    ألا يالله ياللي تفتـح لـدعو الدّعاه أبـواب
    طلبتك لاتضيّقهــــــا على وتقفل أبــــوابـي


    العنود الي انصدمت ورحمتهاا يااسمين كثيرررر مدت يدها وحطتها ع كتف ياسمين الي خلى ياسمين ترفع راسها وهزت راسها بعلامه لا:لااا انا ماجيت اتططنز ااا اسمعي ياسمين يمكن انتي مو متعووده ع عيشتناا بس تراا حنا مرره طيبين (وابتسمت)اناا الي اعرفه ماعندك اخوان صح؟
    ياسمين الي مافهمت ايش قصد العنود بس هزت راسها بعلامه ايه:- - -
    العنود وهي تفتح يدينها ع وسعهاا وابتسمت بقووه:- - -
    عصدت حوااجبها ياسمين دليل ع استغراابها وهزت راسها بعلامه ايش؟:- - -
    العنود الي اسحبت يدها وضمتها:ياسمين اعتبريناا انا وهيا وعاليه خواااتك وجدتي وامي وخالتي نوال امهااااتك هههه ايش تبين بعد عندك 3 خواات و3 امهااات
    انصدمت ياسمين اول مرره بحياتها تحس بحنان الاخت اول مره تعرفه وتمسكت بالعنود بكل قوتهاا وبدت بنوبه بكي جديده:ااااه اااا
    اسير الي جااء يركض ويصيح:الللعنووووود
    العنود وياسمين الي خاافوا وهم يشوفون اسير يركض لهم ويصيح ويصرررخ
    امسكته العنوود من كتووفه:اااسير وشفيك؟
    ضمهاا وهو يبكي:اااااا عموو عبدالعزيز جااء ويضررب امي ووخالاتوو دااخل ولما جيت اضربه عشان يبعد عن امي ططقني ورمااني براا وقفل الببااب
    العنود الي ماانصدمت ابداا اتعرف خاالها بس خاافت ممكن يسوي أي شي فيهم
    ااما ياسمين الي انصدمت ونفس الوقت استغربت من هذا:العنود من هذاا؟
    العنوود:لاازمم اكلم سااامي ولاا اقوول خووذي(عطت ياسمين جووالها)ددقي عليه واناا بروح دااخل اخااف يسوي فيهم شي اسمعي يااسمين ادخلي للمطبخ ولااتتطلعين لاانه اذا شاافك(وصارت تناظر ياسمين من فوق لتحت بشورتها وجسمها الخقق)ماايندرى ايش يصير (ولفت ع اسير)اسوور اسمع اقعد عن ياسمين واذا صاار أي شي نادني (ورااحت تركض)
    انصدمت يااسمين من هذا الي يسوي"اايه صح العنود قالت انه خااله""يووه خليني ادق ع سامي بس ايش اقوول"دقت ع سامي وثواني وجاها رده:هلااعنودي
    ياسمين بارتباك:سااامي
    سامي باستغراب:يااسمين
    ياسمين:سامي تعال البيت بسسررعه فيه هذا وااحد اسمه عبدالعزيز ومدري ايش السالفه بس الي فهمته انه قاعد يضرب خالتي وجدتي والبنات
    سامي وهو يااقف وجنون العاالم كله فيه وطلع من الشرركه يركض:الحقييييررر ططططيب ثوووواني واناا عندكم
    ياسمين الي سكرت وهي خاايفه تذكرت جوولين بس قطع تفكيره اسير وهو يسحب يدها ويقول:ياااسمين يلاا ااامشي للمطبخ قبل ماايجيناا
    ياسمين الي صارت تمشي مع اسير وهي خاايفه ادخلوا المطبخ واقعدوا:ااسير
    اسير وهو قاعد ع كرسي المطبخ وحاط يده ع جرح بجبهته:نعم
    قامت له ياسمين وحطت يدها ع جرحه:يعوورك
    اسير وهو يتصنع القوه:لاا عادي انا رجال
    ابتسمت بس بسرعه تلاشت وهي تسمع الاصرااخ وتمسكت بيد اسير االصغيره
    اسير وهو ياقف:برووح له
    ياسمين وهي تسحبه:لااا لاترووح العنود قالت اقعدوووا اسمع خلني اشووف جرحك
    اسير وهو يدف ياسسمين:لاا ماابي بعدي عني
    ياسمين وتقوم وتجيب ثلج من الفريزر:ممااعلي منك(وحطت ع جرحه وابتسمت له ):ااسير
    اسير الي يتالم بس مايبين:ننعم
    ياسمين:من هذاا؟وليش يضررب جدتي وخالتي والبنات؟
    اسير بحقد:هذاا خالي عبدالعزيز غغبي بس يجي يهاوش ويضرب خالاتي ويروح
    ياسمين بتردد:وساامي؟
    اسير:هوو خووااف اذا ساامي وراشد فيه ماايجي بس اذا رااحوا يجي الحيووان انا اقدر اضربه بس اكبر مني
    ياسمين بخوف واستغرااب:طيب ليه؟يعني ايش يبي؟ومن هذا راشد ماشفته؟
    اسير:يبي فلووس امراته النذله ترسله وهو غبي يجي واذا عيووا يعطونه يضرربهم وخالي رااشد مسافر للريااض لانه يشتغل هناك بس بعد بكره بيجي امي قالت لي
    خاافت ياسمين لانه بحيااتها ماتوقعت فيه نااس يضربون امهم وخوااتها واهلهم عشاان فلووس لهدرجه وصل الطمع بالناااس توها تحس ان الحياه فيه صعااب طول عمرها مافكرت بحال النااس اذا اطلبت شي يجي وبحيااتها مافكرت بغيرها هي ططول عمرها بس تفكر بنفسها بس بالبيت هذا حست ان كل وااحد يفكر بالثااني حست بالقهر والضعف وضمت اسير وكانها تبي منه الحنان
    اسير الي استغررب بس بعد عن ياسمين يووم سمعواا صرررخه قوووويه اوقفواا بخوف
    ياسمين"ووينك ياساامي تاخرت؟"
    اسير:هذي العنوود يااسمين خليناا نروح لهم
    ياسمين:هااه لااا العنود قالت اقعدوا هناا (بس ارفعت اسير من الارض وضمته وارجعت وراء خطووه وهي تسمع صوت صرااخ رجال يقرب لهم ويتتمم بكلماات مافهمتها او بالاصح مااسمعتها ززين)
    دخل المطبخ وفتح الدرج دوون ماينتبه للياسمين واسي رالي واقفين بالزوايه وصاار يدرو شي بس حس كان فيه شي وراءه ولف واننصدم من الملاك الي ووااقف وراءه بشوورتها البيض وبلوزتها الكت الوورديه وكيف مغمضه عيوونها وضاامه اسير بقووه دليل ع خوفها ابتسم وهو يقرب منهاا:اهااا اجل انتي بنت عبدالله الي رضت تتزووج واحد تاافه مثل ساامي
    اسير بعصبيه وهو يتفلت من يدين ياسمين:بببعد عناا ياحيووان
    عبدالعزيز وهو يصفق:عااشووا (ووصرخ)اااانت يااااالبززر تقووول عني حيووان وسحب اسير من يده بكل قوته
    ياسمين الي اصررخت:اااتررركهه
    اسير الي صررخ من الالم:ااااااااااااااه
    عبدالعزيز الي ابتسم ورمى اسير وكاانه لعبه مو ادمي بكل قوته ع ارض المطبخ لين ضررب اسير الارض بقووه وصصرخ وثوواني وسكت اسير
    ياسمين وهي تبكي وصررخت:اسيررررررررر (كاانت بتتقدم بس عبدالعزيز ماعطها أي مجاال)بببببعد عنني
    قرب لها عبدالعزيز وحرك يده ع وجهها:ااااه حراام ساامي يااخذك
    ياسمين الي من الخووف طاحت بالارض وبهمس:تتكفى بعد عنني
    عبدالعزيز وهو ينزل لمستوااها وينااظر لجسمها خااصه فخوذها الي طاالعه شكلها خقق:اابعد غغببي انااا
    ياسمين الي صررخت:ساااااااااااااااااامميييييي بببببببببببببعددد
    قرب منها وصار يبوسها من رقبتتها
    اصرخت ياسمين هي تتدفه وتحاول تضرربه بس هيهاات انه يبعد لفت وهي تشووف الجيك الي محطووط ع طااوله الاكل فوقها امسكته وبكل قوتها اضربت ع رااسها وااركضت بس قبل مااتهرب مسك رجلها وخلها تتطيح ع الارض:اااااااااااااااه
    عبدالعزيز الي تتاالم بس مستحيل يخليها ترووح عنه وسحب رجلها وصاار يسحبها
    ياسمين الي لفت له وهو لسى مااسك يدها وصارت تحااول تضربه برجولها وتحااول تمسك بيدينها أي شي بس ايش راح تلقى ع البلاااط:اااااااااااااااه ااااترررركنيي يااححقيررر ساااااااااااامميييي (اضرربته برجلها ع وجهه بكل قوتها واركضت)
    وقف عبدالعزيز وبسرعه جنونيه مسكها من خصرها ورفعهاا
    ياسمين الي تصرخ وتحرك رجولها الي ارتفعت عن الارض ويدينها الي غرستها بيدينه الملفوفه حوول خصرها بمحااوله تبعده عنها:ااااااااااااهه ساااااااااااااامييي ساااااااااااامييييي






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    ووفــــجـــآآآآآآآآآآآآآآهــ


    الــبــآآآآآآآررررت الـــعــشـــررريــن

    جولي:تركي شفييك
    تركي وهو يتنهد:اناا افكر بشي بس خاايف منه خايف ينقلب عليناا
    جولي وهي تقرب منه:ققلي ايش هي فكرتك
    تركي وهو يتعدل بجلسته ويلف لجولي:اااسمعي - - - -

    ببيت ساااااااامي
    ووووفــــجـــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه



    دخل مثل المجنوون وتوجه للبيت دخل للصاله ومالقى احد بس صار يسمع اصراخ اهله لف لاتجااه الصوت ولقاه بمجلس الحريم ركض له حااول يفتح الباب بس لقاه مقفل:يييييمههههه جدتتيي
    ام سامي وهي ضامه بنتها هيا الي تبكي:ساااامييي يييمه
    سامي وهو يدف البابب بقوووه:ااااافتححححححح
    العنود:سااامي رووح الحق ع يااسمين
    وقف وهو يسمع اسم ياسمين لف للمطبخ وصار يسمع اصرااخها وركض للجهتهاا وقف عند الباب المطبخ وهو يشوف خاله ماسك زوجته بين يدينه ويحااول - - - هوو نفسه ممااسوى معهاا كيف هوو
    ياسمين الي انتبهت لساامي:سااااامي
    عبدالعزيز الي خاف من شاافه ترك يااسمين الي طااحت ع الارض بقووه وازحفت لاسيررر
    سامي الي هجم ع خاله مثل المجنون وصار يضرربه ضرب ظلم ضرب قهررر ضرب غيره

    ياسمين الي تبكي وضمت اسير وصارت تهزه:اااسيرر اسيرر اصحىىىىى (ضمته بقووه وراكضت فيه لبراا المطبخ نااسيه وراءها ساامي وخااله)ماعرفت وين تروح صارت تتلفت تحس انها مااتبي يصير شي لاسير لانها هي ماقدرت تحميه هي الي اتركته اركضت وامسكت جوال لقته بالصاله واهتمت لمن ودقت رقم حافظته عن غيب"رررد تاامر رررد"اول ماجاها صووته:الووو تاااامر بسررعه تعااال لبيت ساامي
    تام رالي عرف ياسمين من صوتها اكيد هو بيعرفه لانه عشرره عمر معها ومع ابوهاا:يااسمين فيك اايهتوااني واناا عندك(اعذرووني ترااني ماعرف اللهجه المصريه زين)
    اركضت والبست عبايتها وتااركه كل الي بالبيت ومو هامها الا اسير الي بين ايدينها اول ماوصل تامر اركبت ومعه وبسرعه جنونيه اتجهواا للمستشفى

    بــغـــررررفــه فــررح
    ((فرح اصرت ع عمامها يقعدون عندها لان بيتها كبيير ومافيه غيرها والخداامه فواافقوا))((البنات كاانوا كلهم نايمين بغرفه فرح اما الشباب نايمين بالمجلس والرجال رااحوا الفندق لان الجد عيا ينام بالبيت اما الحريم والجده فـنااموا بغرفه الضيووف))
    مي كانت اول وحده صحت وكانت السااعه حوالي 7 الصبح وحاولت تقووم البنات بس كلهم ارفضووا لانهم مانااموا الا متااخر"ااااف ايش هذاا طفش"اطلعت برا الغرفه بعد ماطفشت من البنات انهم يقوومون اجذبتها غرفه معلق عليها حرف f "من غرفته هذي""ابتسمت"خليني ادخلها احسن من الطفش"افتحت الباب وع طوول جتها ريحه العطر الرجاالي القووي شغلت اللمباات وصارت تتأمل الغرفه كاان فيه سرير كبيرر حق نفرين كان كلاسيك والمفرش البيض ووالوساايد الي كاانت لونها سمااوي لفت وشاافت تسريحه وكان موزع عليها عطوور وكريمات وجل بطريقه جداا مرتبه تطبع عندك انو الشخص مرتب لفت ع الكوميدينه وشاافت مجموعه كتب قربت وشالتها بيدها وكانت رواايات روماانسيه امسكت بروااز جذبها وكان بالصوره فرح(هي الي عرفتها)وجاك"هذاا نفس الي هااوشته"واحد يشبه فررح مرره"ااكيد هذا اخوها التواام"بصرااحه مرره خقق الله يرحمه ان شاء الله شكله طيب"وكان فيه واحد ثاني"ااايه هذا الي امس بالكوفي مع فرح"وكان فيه بنت صغيرره "ابتسمت مي بالم"اكيد هذي شوق"ااااه مسكينه فرح"دمعت عيون مي بمجرد انها فكرت انها تفقد امها وابوها واخواانها"لفت وشاافت صور موزعه ع الجدراان وكانت كلهاا فررح او فارس"صصح اكيد هذي غرفه"ماتدري ليه مي حست انها حبت فاارس صح انها ماعرفت بس حسته طططيب وحنون"ماتدري بدت تبكي(تمنت انها اعرفته)لفت وشافت ع التسريحه برواز بس كبير شوي امسكته وشافت رجال وكان ضام مراه (امسحت دموعها بيدها)"ااكيد هذا عمي ومرتته"ااه ياترى لو جدي ماطرد عمي كاان ماصار أي شي من هذا كان يمكن الحين عمي ومرته وفارس عايشين كان يمكن صرناا مع فرح ""ااحسهم كاانوا طيبين الله يرحمكم انا حبيتكم مع اني ماعرفتكم كيف فرح الله يصبرك يافرح الله يصبرك من جد فرح انتي قوويه"حست بشخص وراءها ولفت وشافت فرح الي واقفه وتناظر مي ودموعها بعيونها
    انصدمت مي"يااربي من متى فرح هنا"بس اركضت لفرح وضمتها بقوه وصارت تبكي معها:ففررح صدقيني اانتيي قوويه ولغيرك انهااارت ففررح اناا جنبك والبناات كلهم وجدتي حوولك فررح لااتبكين تككفييين
    فرح الي تمسكت بمي بقووه وهي تبكي:اااااه خااايفه خاايفه من الجااااي اشتقتللله اشتقت لحضنه وضمته وهو يهديني(تقصد فارس)اااااه وودي بس يررجع واضمه واابكي ع صدرره بس بسسس
    مي الي زااد صيحها وشدت ضمتها ع فرح:اااااه فررح هو موجود تتدرين وين؟
    فرح وهي تبعد عن مي وبهمس:ووين؟
    مدت مي يدها ومشتها ع وجهه فرح وقلبها:هنااا فرح انتي هوو فررح لااتبكين هو اكيد لو عاايش ماكاان يبي يشووفك كذااا فرح انا يوم شفت الصوور مو انتي فرح الي عندناا اشوف بالصوور وحده غيرر فرح الي يشووف عيونك هنا(اسحبت الصوره واشرت ع فرح)يشووف فيها لممعه ووفرح صددق بس الحين لا شووفي عيوونك لو تضحيكن كللها حززن فررح لو هم عاايشين ماكاان رضووا يصير فيك كذا
    فرح الي ماعرفت ايش تقول وضمت مي واسكتت

    بطل من ابطاالنا تاايه وضااايع يمشي وله الحين 5 ساعات دوون هدف اوو مكاان محدد يمشي ويمشي وهو سااارح بتفكيره ساارح بقد ايش هو كاان غبي بقد ااايش كان يحب وحده ماتتستحق الحب بقد انه خلى نفسه يمشي بطريق الحب بطريق الضياااع والعذااااب تووه يحس ان حبه فااشل لااانه كان من طررف وااحد بس لاانه هو حبهاا بس هي لااا حب وحده كاان يشوف الكره بعيونها بس مع كذاا استمر بحبهاا(غمض عيونه بقووه واستمر بمشييه)

    بعد ساااااعه تقرريباا صحى الكل ببيت فررح
    الحريم والبنات والجده قاعدين يفطروون ويسولفون
    مشعل من عند الباب:ااحمم اااحمم
    تغطوا البناات بسررعه ماعدا ليالي
    الجده:اادخل يااوليدي
    مشعل:السلاام عليكم
    الكل ماعداا فجر(هع هع حااقده عليه):وعليكم السلااام
    مشعل:جدهه ابووي دق علي ويقول ييله تعالوا الفندق
    فرح بصوت عااالي:لااااااااا تكفوون اققعدوواا جدتي ااقعدي خاالاتي ااقعدووا بنااات
    ريم:اناا بقعد عند فرح
    فجر ومي:واناا بعد
    اسيل ونوف:واناااااا
    البنات صاروا يناظرون ليالي اما ليالي الي ارتبكت:اا واناا بعد
    مشععلل:خيررر مااحد قاااعد يلااا امشوا اقوول
    فجر بعناااد:يييمه اناا ماعلي بقعد
    مشعل بعصبيه:ااناا قلت مااحد يقعد
    فجر الي صاارت تنااظرله بحقد:وومن اخذ راايك لاانت اخووي ولاابوووي ماالك شغل
    ام فيصل:عمىى ان شااء الله فجرررر اانطممي عييب تكلمين ولد عمك كذاا
    فجر الي بوززت:ييمه
    الجده:ببس خلااص انا عندي حل
    ام نايف:تفضلي ياخاله
    الجده:اقعد اناا والبناات هنااا وانتوا يالحريم والشبااب رروحوا للفندق
    ام مشاري:صاادقه امي خلااص
    مشعل بعصبيه:ييييمه وش خلااص والبنات وجدتي يقعدوون ببيت لحالهم؟
    ام مشااري:يالليل خلااص اقعد انت عندهم
    مشعل وهو يحس انه قهر فجر:خلاااص يلا امشوا اوصلكم

    بـــآآآآآلــســعــووووديــه
    بــآآآآآلـــمــســتــشـــفــى
    ياسمين وهي راايحه جااايه بالممر وتنتظر الدكتور يطلع
    تامر:ست يااسمين اقععدي ان شاءالله بيكونن بخيرر
    ياسمين وهي تقعد:خاايفه تااامر اناا السببه(وبدت تبكي وغطت وجهها بيدينها):اااااه اااااه
    تامر:يااسمين فيك ااايههو باذن الله بخيرر
    طلع الدكتور ووقفت ياسمين وتامر
    ياسمين بخووف:هاه كتوورد بشرر؟
    الدكتور:هوو الحين بخير
    ياسمين الي تنفست براااحه:اااه اشوووا طيب هو صار فيه شي؟
    الدكتور:بس فيه كسر بيده اليسررى هو ايش صار فيه
    ياسمين بارتباك(احتاارت تقول الصدق بس بعدين تراجعت):ااا طااح من الدررج
    الدكتور:طيب انتي امه؟
    ياسمين الي ابتسمت حست شعوور غريب شعور كيف تصير ام:اامهههه لاا انا مررت اااا(احتاارت كيف تااصف علاقه سامي وعاليه)اام تقدر تقول خالته
    الدكتور:اهااا طيب هو الحين بخير بيقعد شووي يعني سااعه بالكثير
    ياسمين:تيب اقدر ادخل؟
    الدكتور:اايه اكييد
    ياسمين:مشكور دكتور
    الدكتور:لااشكر ع وااجب
    لفت ياسمين وناظرت تامر ببمتناان:مشكوور تاامر تعبتك
    تامر ببتسامه:لااتعب ولاشي ياست ياسمين ههه حنا اكلنا مع بعض خبز وملح وماننسى فضل العم
    ياسمين:هههه االله يرحمه طيب تامر بسالك انت الحين وين تشتغل؟
    تامر:ساامي شغلني بالشركه
    ياسمين:اااهاا طيب تامر اعذرني بدخل له
    تامر بسرعه:تتتفضليي (بعد مادخلت ياسمين مسك جوواله ودق ع سامي يقول له)

    ببيت سااااااااااااااااامي
    سامي بعد ماطرد عبدالعزيز برا البيت رجع للمجلس ووصار يحاول يفتح الباب بس ماقدر وراح يدرو المفتااح لقااه طاايح بالصاله افتحه بسسرعه
    ام سامي بخوف ع ولدها:ساامي انت بخير؟
    سامي وهو يتلفت ويدور ياسمين واسير ويلعث:بخيرر وين ياسمين واسير
    عاليه وهي تبكي:ياويلي وين ولدي
    دق جوال سامي ورد ع طول:هلاا تامرايشمتىااه طيبزين انك قلت لياي مستشفىطيب دقاايق وانا عندكم
    الجده وهي ضامه العنود الي تبكي:من الي بالمسشتفى ياوليدي
    سامي وهو يمشي:ياسمين واسير
    عاليه بصدمه:ااسير(وامسكت يد سامي):لليش ولدي بالمسشتفىخذني معععك بروووح
    ام سامي:وانا بعد بروح
    هيا وهي تصيح:ساامي خذ العنوود شكل يدها انكسرت
    سامي بصدمه وهو يقرب للعنود ويمسك يدها:العنوود يدك تعورك
    العنود:اايه
    سامي بعصبيه:يااجعل يده الكسررر انا بعرف هو ايش كان يبي بس بعدين نتفاهم يله امشواا
    جولين:ساامي بدي ارووح معك بتتطن ع ياسمين
    سامي:لاا اقعدي مع جدتي وهيا يلااا
    (سامي وعاليه والعنود وام سامي راحوا للمستشفى اماا هيا والجده وجولين اقعدوا بالبيت)


    بــفــرررنـــســآآآآآآآآآ
    بعد ماارااحوا الحريم والجده رااحت تنااام
    فرح وهي تكلم بالجوال:اايه ههههه مشكور عمي الله يخليك لي ههه طيب ان شاء الله مع السلااامه
    فجر بلقاافه:وووشي
    اضربتها نوف من كتفها:ععييب اللقاافه
    فجر:عمى طسسي (وضربتها)ماالك دخل اايوه فرح
    فرح:ههههه لا عادي لالقافه ولاشي بس هذا عمي ابوجاك يقول طلعت لك اجاازه عشان تنبسطين مع عماانك
    ريم:هههه وكانه قاري افكاري توني بقول لك خذي اجاازه
    فرح:هههه طيب اسمعوا ايش رايكم نطلع
    مي:االله ووين؟
    فرح وهي تفكر وابتسمت:بووديكم للمكاان مرااا حلوو كنا دووم نروح له مع اهلي
    اسيل:طيب خلونا نلبس يلاا قومواا
    (البنااات اذا طلعوا براا المملكه مايلبسون عبايات بس يتحجبون واذا شافوا اولاد عمه يتغطوون ههههه >>هع هع يعني الناس الثانين عااتي بس اولاد عمهم)
    (فرح الي كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه طويله لنص الفخذ بيج سااده وفوقها جكيت طويل طول البلوزه لونه وردي ولابسه بوت وردي طويل شووي وفاتحه شعرهاا(لانها ماتتجب ولاشي)وماسكه قصتها ع جنب ببكله نااعمه وطاالع شكلها خقق)
    (امافجر ومي البسوا نفس الشي وكان بنطلون اسود سكني وفوقه بلوزه بيضااء طوويله وعليها رسمت نغماات موسيقيه ولابسات نعول مفتوحه سودا)
    (اسيل البست بنطلون جينز فاااتح وبلوزه سبوورت عاديه لين الخصر وفوقها جكيت طويل سااده ونعول مفتوحه)
    (نوف البست بنطلون رماادي وبلوزه سمااويه طويله نااعمه بكمام طوويله وواسعه شوي ونعول بوت سمااوي بورود رمادي)
    (ليالي البست بنطلون جينز اسود وبلوزه ورديه وعليها صوره بنت لابسه كااب باسود ومنزله راسها ومو باين من وجهها الا عين وحده ووفوقه جكيت خفيف طويل لين الركبه اسوود شفااف شوي وبوت ووردي)
    (واخيراا ريم البست بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه فسفوريه طويله وعليها كتابات بالاسوود ونعول مفتوحه فسفوريه نااعمه )
    بـآآآآلــســيــآآآآآآآرررره
    مي وهي تتدخل راسها بين فرح الي تسوق وريم الي جنبها:وين بنروح
    فرح ببتساامه:اانتظري ياملقوووفه
    اسيل وهي تضحك ع مي:ههههه احسن تفشلتي ياملقوفه
    مي وهي ترجع ع الكرسي وبوزت:ااانطمي لاتفشلت ولاشي
    فرح وهي تااقف وتناظر المكاان ببتساامه"اااه اشتقتلك فرووس واشتقتلك ماما وبابا وشوق وخلوود اول مره اجي هذا المكان من بعدكم:صحت ع صووت ريم وهي تقول:فرروح وصلنا؟
    فرح:ااايه ايه يلا انزلوا
    مي وفجر:واوووووووو رروووعه
    ((المكااان كان عباره عن شااطي بحر بس فااضي مافيه ااحد وفيه صخوور روووعه المكاان من جد منظرر روووعه وروماانسي))
    ليالي:خخقققق
    ريم:ففرووحه من وين تعرفين هذا المكاانيجنن
    فرح ببتساامه:كناا دووم نجيه مع اهلي وجاك وعبوووود ويعني صديقااتي هههه فاارس وعبوود هم اول نااس اعرفوه ومن بعده صار ملك لنااا
    التفتوا كلهم ع صوت صرااخ مي وبعدهاا ماتوا ضحك ع شكلها الي كاانت تركض وهي فااصخه نعولها وحجاابه وفجر تلحقها وتكب عليها مااء
    نووف:هههه حــ- - - اااااااااااااااااااااااه(اااشهقت وهي تحس بالمويه الي كبتها عليها فجر)
    ((ثوواني وصاروا البناات يكبوون ع بعض الماااء ويصرخون طبعا الصبايا افصخوا حجااباتهم ونعولهم وصاروا يلعبوون ))

    الــِشـــبـــآآآآآآآآآآبــ
    مشاري وهو منسدح ع السرير:اقوول شباب حنا صرنا الحريم صدق اخر زمن البناات يطلعون وحنا نقعد ببالبيت
    مشعل وهو يشهق:ااااطلعوااا وين
    نادر:ااايه اطلعووا من زماان مع فرح
    فيصل:هههه ياويلي يالحسااد طيب اطلعواا وشفيها؟تبون تتطلعون اطلعواا
    خالد:ههههه ايه والله صااادق فيصل تبون تتطلعون اطلعواا
    اسكتوا وهم يشوفون جاك دخل:السلاام عليكم
    الشباب:وعليكم السلام ((وقامواا يسلمون عليه وفيصل عرف جاك ع خالد))
    جاك ببتساامه:كلمت فروحه وقالت لي انكم هنا عاد قلت اجي واعزمكم
    فيصل:لاا والله ماله دااعي يارجال
    جاك:وش ماله دااعي الا له دااعي امشووا هههه بوديكم لاحسن مطعم بفرنسااا كلهاا
    نادر هو ياقف:يلااا مشينــ- - -(سسكت وهو يشوف الشباب كلهم يناظرونه بحقد بمعنى خير تقوم يعني عيب):اااااا وشفيكم؟
    جاك وخالد:ههههههه
    خالد:هههه صدق مشفووح ااركد
    جاك:ههههه يلاا قوموا بعدين انا بصرااحه ودي اتعرف عليكم اكثررر
    فيصل ببتسامه:يلااا اجل مشينا
    وهم طاالعين جاك باستغراب:فصيل وين ناايف ماشوفه معكم؟
    فيصل:ااا والله نايف ماشفته اليوم (وبنفسه"معنهاا ان فرح ماقالت له")
    جاك:اهاا يلا اجل تمشون ورااي ولاتركبون معي
    فيصل:لااااا نمشي ورااك
    جاك:يلاا اجل

    بــآآآآآآآلــــســـعـــووووديــــه
    بــبــيـــــت لـــيــــلـــــى
    ليلى وهي متضاايقه من تقويم امها لها من نومها
    ام ياسر:للييلى قووومي ياابنت زوجك موجووود ينتظررك
    ليلى الي تضاايقت من اسمعت طارري ساالم ووحست ان النوووم يزيد:يوووه ييمه خلليه يووووولي
    ام ياسر وهي تحط يدها ع صدرها:يااويلي قووومي ياابنت هذاا زوجك ايش يولي قووووومي
    ليلى الي بعدت الغطاء عنه وهي تتحلطم وامها الي طلعت وتركتها وراحت هي للحمام ووضت وصلت واقعدت تتزين وتلبس وهي حدها طفشاانه (البست تنوره وبلوزه جداا عااادييه وحطت كحل وررج بس وارفعت شعرها باهماااال)وطلعت متجهه لبيت عمهاا ادخلت واستغربت الهدوووء مشت للصاله ومالقت احد"ووينهم؟"وراحت للمطبخ ولقت الخدام:سويناا وين ماما
    سونيا:كلللله روووح
    ليلى بصدمه:رووووحووين؟
    سونيا:ممدري
    ليلى"هذولاااء وين رااحواا بعدين وشلون يتركوني لحااالي مع ساالم اااااااف ايش هذاااااا"امسكت جووالها ودقت ع امها:الو
    ام ياسر:هللاا
    ليلى:ييمه وشلوون تروحون وتتركوني لحالي مع سالم؟
    ام ياسر:ووشفيهاا يابنيتي هذاا زوجك
    ليلى بعصبيه:االااا فيهااا خلااص مابي اروح له
    ام ياسر بعصبيه:خيرر ماترووحين له هوو له سااعه ينتظظرررك خللللصي روووحي له (وسكررت الخط بوجه ليلى)
    ليلى الي اضربت الارض برجلها"ااااااف"وومشت بعصبيه

    الــبـــنـــآآآآآآآتـــ
    بعد مااتعبوا وكان اثياابهم كلهاا مااء طااحوا ع الارض بتعب
    ريم وهي تلهث من التعب:ااااه ااه ههههه االله يقطع بليسكم هههه تعبتتتتت
    فرح:هههههه ايه صح يييمهه شوفي لبسي كله ماااء
    مي:لاااا كلش الا فجر تمليك مللللي
    اسيل:هههههه ااايه صصح صاادقه
    نوف وهي تنسدح ع الرمل:اااه بنات تأملووا السمااء تتجنن
    البنات بصوت وااحد:واللله (وبسرعه انسدحوا وسوا زي نوف)
    مي وهي تتدف فجر:ببعدي عني عمىى
    فجر:اانطمي وشوفي
    ريم:هههه اسكتن يالمال المررض خلوونا نعيش جوو روماانسي
    ((ثوواني والكل سكت كاان من جد المنظر رووعه كان وقت الغروب والشمس بالواانها البرتقاليه والصفرااء منعكسه ع البحر الغاامق والرمل الذهبي وسرحت كل وحده منهن بحياااتها))
    ((دوووم يقولون لما الوااحد يشووف منظر خياالي ويفكر اول وااحد يجي بباله يكون هو الي بقلبه داايم حتى لو كان مايدري))

    فرح"اااه ليش يانايف جيت ع بالي بهذي اللحظه احس اني جرحتك ااامس بس انت قهرتني واحرجتني مراات اقول احبك ومراات اقوول اكرهك موووت اااااه ياربي"""

    ريم"خاالد كل شي فيك يجذبني وخااايفه من هذا الانجذاااب معقووله ااحبك لاااا مستحيل هههه انا احب مريض من مرضااي لااااا""

    ليالي"ااااه متى يانايف تحس فيني ونحب بعض ونتزوج وعيش احلى عيشه فررح تكرهك بس انت ياترى تحبها""

    فجر""ااه يامشعل وودي اذبحك اانساان سخييف مراااا وشلون ليالي تستحمله ااف الله يعينها ويعين الي بتتزوجه"">>>هع هع تفكيرها شططف

    مي ببتساامه""جاااك وددي اشووفك بعد المووقف من جد ايش كنت افكر فيه يوم اهااوشه بس مدري احس بشعور غريب ههه بس شكله كاان جنااان وعيونه خققه وشعره ااااه ولاشفته عذااااب هههه وشفيني افكر كذاا"""

    نوف""يااربي كيف بتكون حيااتي مع مشااري بعد العيد بكون معه ببيت لحالنااا مو مصدقه اااف اكرهه كيف بعيش معه يااربي وفقني""

    اسيل وهي تتذكر موقفها مع نادر""هههه بصرااحه فلله نادر وحه كاان يمووت ضحك وشفيني صااايره افكر فيه هذي الاياام اااه شكله بالمطاار كااان خياال بصرااحه اول مره انتبه انه مزييووون"""


    الــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآبــ
    فيصل:وااااوو والله مطعم ششيي
    جاك:احمم احمم اكيد مو انا جايبكم له
    الشباب:ههههههه
    نادر:اارركد بس لاتططيرر هههههه
    مرت بنت فرنسيه لابسه تنوره قصير مرااااا حمرااء وبلوزه بيضاء كت ضيققه
    وصفر نااادر ومشااري وغمز نادر لها:هههههههههه
    فييصل:ياقليلين الاااادب ووهي انت(يقصد مشااري)مملك ع اختي وتغاازل قدااامي
    الكل ماعدا مشاري:هههههه
    مشاري وهو يسوي نفسه خاايف:هااه اايش لاا بس هو يعني هههههه
    مشعل باستسخااف:هههه ايه ررقع اقوول عيب عليكم تنااظرون هذي الاشكاال
    خالد:ههههه مسوي فيها العاااقل انت اا(سكت وهو يحس الم برااسه وصار يتذكر بنت لابسه فستناا ضييق مرااا ومفتوح من الجنب لين الفخذ وفتحته صدرره كبيرره وبااين صدرهاا ويسمع اصواات اغااني وضحك والبنت الي كاانت ترقص ووو((غمض عيونه بقووه ويحس بدووخه صار يبلع ريقه وهو يحس انه اصوات الشباب صاارت بعيده))
    جاك الي كان جنب خالد لف وهو يضحك بس سكت ومسكه من زونده:خالد وشفيك
    لفوا كلهم لخالد وفيصل قام بسرعه له:خاالد خاالد رررد علي وش تحس فيه((وصار يحركه من كتوفه))
    خالد بصووت مخنووق:ماافيني اا اه شي ااقعد
    فيصل:وشلون مافيك شياخذت ادوااك اليووم
    خالد وهو يحرك راسه بمنعى لا:نسيته
    فيصل بعصبيه خفيفه:لليشقوم قووم نرجع للبيتت عشان تاخذه وخلينا نكلم ريم تجي يلاا قووم
    خالد وهو يبعد يدين فيصل:لااا ماله دااعي اااا اقعد وخل ريم ااقعد
    مشاري وهو ياقف:لااخالد يله قووم اصلا حنا بنرجع للبيت يلا
    جاك بخوف:هو ايش فيه؟تبون نوديه المستشفى
    فيصل:لاا ماله دااعي بس نروح للبيت وياخذ علاجه ويرتااح يلا مشينا
    الكل وهم ياقفون:يلااا مشيناا

    بــآآآآآآآلــمــســتــــشـــفـــى

    دخلوا عاليه وام سامي لياسمين واسير اماا سامي راح مع العنود للدكتور عشان يشوف يدهااا

    عاليه:اااسيرر(وراحت تركض له وضمته وصاارت تبكي)
    اسير:هههه مامااا وشفيكشووفيني مافيني شي تراااني رجااال
    عاليه وهي لسى مستمره بالبكي ارفعته من كتوفه وصارت تتفحصه
    ياسمين وام سامي:هههههه
    ام سامي:ببسك الوولد ماافيه شي شووفيه هو كسر خفيف وبينجبر باذن الله
    عاليه وهي تلف لياسمين وضمتها وبصوت راايح من البكي:ااا مشكووره ياسمين لولاك كاان ااااا مايندرى ايش صار بولدي اااا مشكوره مشكوووره
    ياسمين الي ظلت مصدومه وماضمت عاليه(ااول مره بحياتها احد يضمها بهذي القوه ويشكرها من قلب لان هي اصلا بحياتها ماسوت شي لحد عشان يشكرها عليه )ابتسمت وضمت عاليه بقوه دون ماتقول أي كلمه لانها ماعرفت ايش تقول:- - - -
    ام سامي الي ناظرتهم وابتسمت:- - -



    من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان
    نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني
    اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان
    احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني
    ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان
    تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني
    حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان
    الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني
    حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان
    ((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني))
    حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان
    غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    الــبـآآآآآرررت الـووووآآآآحــد والـعـشـرروون
    فــــررررنــــٍســـــآآآآآآآآآآآآآآآآآ
    الــبـــنـــآآآآآآآآآآآآآآآآآت
    فرح وهي تتعدل بجلستها لما دق جوالها واضحكت ع اوجيه البنات الي باان انزعااجهم لان الجوال قطع عليهم جووهم الي كانوا عيشينه:هههه الو
    عبدالرحمن:هلاوغلااا كيفك؟
    فرح وهي تقعد زين:عبوووود هلابك بخير الحمدلله انت كيفك
    عبدالرحمن:بخير فروحه وينك فيه؟
    ((البنات الي تعدلوا يوم اسمعوها قالت عبوود وتعدلوا وصاروا يسمعون مكالمتها))
    فرح:توووقع بمكااان انت تموووت فيه ههههههه مكاان كنا دوم نقعد فيه
    عبدالرحمن وهو يفكر وشوي وشهق:ااااااااااااااااااه لااااااايكووون الشاطي هههههه الي اكتشفنااه انا وفرووس
    فرح:ههههه ايوووووه وانت وينك فيه؟
    عبدالرحمن:ياااااه ياذيك الاياام بالبيت اقول فروحه نوني جت وميته تبي تشووفك
    فرح باستغرااب:نونيي
    عبدالرحمن:ههههه اايه هذي نوره خطيبتي ههههه تقول باشوف الي مااخذه قلب زوجي هههههه
    فرح بستهبال:هههههههه ياعمري ياازوووجي انت هههههههه
    (((مااراح اقولكم كيف صاارت اوجهيه البنات لما قالت زوجي انتوا تخيلوهم))
    فرح:هههههههه واناا بعد بشوفها
    عبدالرحمن:ططيب وين نتقااابل؟
    فرح:اايش رايك تجي لبيتي
    البنات الي افتحوا افميهم علامه صدمه:- - -
    عبدالرحمن:ااام خلااص اوكيه بس متى
    فرح وهي تناظر الساعه:ااامم ايش رايك تسععشان نتعشى بعد
    عبدالرحمن:خلاااص وايه صح قولي لجاااك يجي بعد الدب من زماان عنه مسوي لي فيها رجل اعماال
    فرح:ههههههه يالبى قلب جااكي تصدق لي يومين ماشفته بعدين حراام تظلمه يمه جسمه خقققق ياااغيوووور ههههههه
    عبدالرحمن:هههههه اناا اغااار من الي ماتت ع جسمي هااههههه وبعدين(وسوى نفسه زعلان)يعني بس جااك الي يتدلع وينمدح وانا لاااا
    فرح:ههههه ياقلبي انت كلكم اموووت فيكم وانت بعد عبوووودي وجسمك خقق ههههه ايش تبي بعد؟
    عبدالرحمن:احمم احمم هههههه لاماقدر ع كذاا هههههههه
    فرح:ههههه خلاص بقول لجاك وانتظركم
    عبدالرحمن:خلااص يلا باي حبو
    فرح:باااي قلبو (سكرت ولفت وشافت اوجيه البنات الي مصدوومين وفااتحين افمهم):هههههههههههه ههههههههههههه اماااانه شوووفوا وجيهكم ههههه وشفيكم
    فجر الي كانت فاتحه فمهاا بقوووه:هاااااااه
    مي الي اضربت ذقن فجر تسكره:ملقوووفه
    فجر وهي تحرك فكها الي اضربته مي واضربت مي بعدين قالت بلقافتها المعتااده:من تكلمين
    اسيل الي اضربت فجر:عيييب فجر
    فرح:لاااا عاادي خلوها هذا عبوود (ابتسمت وهي تشوف اوجيه البنات وكانهم يقولون كاننا عرفنااه):ههههه تتذكرون الي شفتوه معي بالكووفي ذاك اليوم
    الكل:ااايه
    فرح ببتساممه عذبه تعكس عيونها الحزينه ارفعت نظرها لفوق وكاننها تتخيل او تتذكر شي:هذا هو عبدالرحمن ادري بتقولون لسى مافمهنا انا وفارس وجاك وعبدالرحمن كناا اخوان قبل مانكون اصدقااء (دمعت عيونها)انا اول مافتحت عيوني كاانوا هم حولي كنت دووم امشي وانا راافعه راسي وبكل ثقه لاني وااثقه اني ماراح يصير فيني شي وهم حوولي ههههه كنا نضحك ونبكي ونلعب وننام ونصحى مع بعض انا بحياتي ماحسيت اتجاه جااك او عبود الا احساس الاخووه والصدااقه وهم نفس الشي تدرون ليش دااق علي عبدالرحمن يقول ان خطيبته تبي تشووفني (اضحكت باستهزااء)هه بس فيه نااس تفهم علاقتنا غلط مثل ناايف وجدي ناايف ماعطااني او عطاا عبود فرصه نفهمه انا مابي احد يفهمني غلط
    ريم الي ضمت فرح من الجنب:فرووحه لو العالم كله فهمك غلط انا مستحيل افهمك غلللط
    انقزت مي وضمت فرح:واناا بعد فرووحه
    اسيل ونوف الي انقزوا زي مي وضموا فرح:واناااا بعد
    ليالي الي ابتسمت وانقزت معهم:ههههه واناا بعد
    فرح وكل البنات صاروا يناظرون فجر الي كاانت منقرفه مااتحب هذي الحركات بس انقزت وراحت تركض وهي تشوف البنات الي تسسااروا شوي وناظروها بخبث وانقزوا وراها وصاروا يلحقونها:فجررررررررررررررر
    فجر الي تركض وتصااارخ:بعدوووووووووااا عنيييييي يععععععع قرررررف
    انقزوا كل البنات فوق فجر وصاروا يضمونها بالقووه:هههههههههه
    فجر وهي تحاول تبعدهم:يييييع بعدوووا عني ياامقرفين ماااحب هذي الحركاااااااااااااااااااااااااااااااااات

    بــآآآآآآآآلــســعــووووديــــه
    بـبــيـــت لــيــلـــى
    ليلى وهي وااقفه قدام باب مجلس الرجاال وتنهد بقوه وافتحته وهي مو مرتااحه ابداا انها تكون لحالها معه واهلها ماهم فيه:السلام عليكم
    وقف وهو يبتسم:وعلليكم ههه ماكنك طوولتي يازوجتي
    انقهرت ليلى منه "اااف ياثقل دمه"اقعدت ع الكنب وهي سااكته:- - - -
    ضحك ع طيحه وجه""بتشووفين ياليلى وبرد لك الصااع صاعين اجل اناا تفصلين علي ماااازن اووريك"ابتسم بسرعه ولف لها:ااخبار الحلوو
    ليلى كالعاده بدون نفس:بخيررر
    سالم بقهر وهو يقرب منها وشافها بعدت"هيين ياليلى":واناا بعد بخير هههه داامك ماسالتي
    ليلى"ااااااف يممه ثقيل دم بجد"وقالت بقهر ودون شعور:تنكت؟
    ناظرها بحقد:لاا مانكت(ووقف)
    استغربت ليلى"وين بيروح هذااا ااحسن فكه شكله زعل وبيطلع"بس اوقفت بسرعه من الصدمه وهي تشوفه يقفل الباب وقالت بخوف حاولت قد ماتقدر تخفيه:اااا ليش اا قفلت البابافتحه (ومشت بتفحته بس مسكها بقوه من كتوفها ولفها لها))
    اصرخت ليلى بالم:سااالم اتتركني سااالم بععد وشفيك؟(صاارت تلف وجهها بقوه عنه وهي تشوف يقرب منها)ااااااترركني ااانت انجييت بعددددد
    سالم وهو يحاول يمسكها لان ليلى صاارت تقاوم بقوه:ااايه انجنيت هههه ولاتبينين ااتركك تهنين معع مااازن واناا اطلع بلوووشي لاااا حبيبتي(دفها بقوه ع الارض)
    ليلى الي اصرخت بقووه تالمت لما دفها ع الارض بس قامت بسرعه بس محااولاتها باات بالفشل لانها كل ماقامت رجع ودفها للارض
    سالم وهو يقعد بالارض عند ليلى وشدها بقوه من شعرها لدرجه ان بكلتها طااحت:اااانااا احبك ياااليلى وانتي تحبيبن غيرررري
    ليلى الي بدت تبكي غصباا عنها:ااااه بعددد عني تتفكى سالم اصحى حناا لسى مادخلناااا ع بعض
    سالم وهو يتامل جسمها بطريقه غريبه(وضحك باستسخااف):وومن قالك اني بدخل عيلك ههههه انا (وغض ع شفته السفليه)بسووي دخلتي بدري شووي ههههههه
    ليلى الي صاارت تصررخ باعلى صوتها وتحاول تبعده عنها وهي تشوف وجهه قرب منهاا بعدته عنها بالقوه بس ع ماوقفت سحب بلوزتهاا من وراء بقووه لدرجه انها انقطت انصدمت ولفت له وحاولت تستر ظهرها الي طلع وصارت ترجعع ع وراء وهي تبكي"خلااص انا نهاايتي قرربت":اااااااه ساااااالم ااصحى ساالم تكفى ااااه من قااال اني ااحب مااازن هاااه(قالته لانها خايفه)تراااه كذبب كذبببب
    سالم الي ابتسم:كذبههه هو قالي بنفسه
    ليلى بصدمه وهزت راسها:لاااا مستحيل انتتت كذاااب ماازن مايسويهاا
    سالم بعصبيه وهو يسحبها له:وللليه مايسويهااا
    اصرخت واتركت بلوزتها وهي تحاول تبعد يدينه عن شعرهاا:اااااا لااان مااازن اعررفه بعدددددددددددددددددددددد يمههههههههههههه
    سالم وهو يحرك يده ع ظهرها:هههه صرخي صررخي يااحبي لااانو مو ناافعك البيت ماافيه احد ولاا انتي نااسيه ههههههههه
    ليلى الي بكت بقووه (لانها من جد حست انو الصرااخ ماراح يفيدها لان البيت فااضي بس مع كذا ماياست وصارت تحاول تبعده وهي تضربه وهي تشووفه قطع بلوزتها من قداام وباس رقبتها وهي تصااارخ اضررربته بقووه وطاح ع الارض وراحت تركض للباب وافتحته وادخلت الصااله وهو يركض وراها ناظرت جووال هدى الي كان محطوط ع طاوله بالصاله اركضت له ولاشعوريا اضغطت الخضراء مرتين ودق الجوال ع اخر رقم تلقائيااا
    :الوووو
    اصرخت ليلى وطااح منها الجووال لان سالم سمكها:اااااااااااا ااتركني بعدددددددددد عنيي سااااااااااعدوووووني


    مازن الي دق جواله ارفعه واستغرب يوم شاف رقم هدى لان هدى قاعده جنبه وقف وراح بعيد شوي ورد بس انصدم وهو يسمع صوت اصرااخ ليلى:ليلىى ليللىىى ررردي عليي ليلى (سكت وهو يسمع فجاه صاار هدوء)رااح يركض لسيارته دون شعور متجااهل صوت ابوه واهله وهم ينادرونه ركب السياره مثل المجنون وسرعته مثله كاانت جنونيه ويقطع أي اشااره وهو مو متهم باي شي بس ياصل لليلى الي سمع اصرااخها"جااايك ياليلى جااايك ااصبري اصبري"وصاار يدق ع جووال هدى بس يقاابله بالمشغوول

    ليلى:ااااااااااااااااااه (طااحت ع الارض بضعف طااحت بالارض لان سالم دفها بقوه ع حافه زوايه الباب وبدت تتدوخ حست الدنيا صارت تمر ببطى قداام عيونها وهي تنزل للارض بدت دموعها تنزل ع خدودها وهي تشوفه نهايتها وماهي مصدقه انها بتتنتهي حيااتها كذاا ماصدقت انها بتموت وحييده وبالم صارت مثل الطير الجريح بين يدين الصقر الي مارحم ضعفهاا بس صوت قوي صحها شووي صحها قبل ماتدخل بدووامه سووداء شاافت حبها الي مسك سالم وصار يضربه بججنون صارت مااتسمع شي بس تسمع صوت قلبها الي يدق بقووه ويتبعه انفااسها العاليه"لااا مابي اااموت كذاا"بكت بقووه وهي تشوفه حب حياتها يداافع عنهاا حبها الكبير الي مايفهمه الا الكبيرر بس مو الكبير بالعمر لا الكبير بالقلب الكبير بالحب حب شخص قفدته شخص احرموها منه اعز النااس عندها كان ودها تضمه بقووه وتقول باعلى صوتها:اااااااااااااحــــبـــــــك

    أنا بدي حب كبير متلك انت يا كبير
    سمعني وبتولعني وبتقنعني حبك كتير
    خدني ع دروب دروب حقق نص المكتوب
    ناديني بتهنيني وبتخليني حن ودوب

    حالك حالي وبالك بالي
    وآآه يا غالي رح انكوي بالنار
    قول شو بدك آآه ببقى حدك
    بدي قلب يوعدني بالمشوار


    بس حست ان الدنيا بدت تظلم قداامه بس ايدين امسكتها وارفعتها وضمتها وصحت ع صوته:ليييلىىىى
    بس ماقدرت تقااوم الظلاام اكثر وبدت الدنيا تسود وتسود لين اختفت قدام عيونها وهمست بضعف:ماازن

    صرخ ماازن وضمها بقوه ورفعها بين يدينه بعد ماماخلى سالم يفقد وعيه من الضرب:لااااا ليلى لاتتركيني لاااا(صار يركض فيها للسياره متجااهل جسمها المكشووف دون حتى مايغطيه باي شي ركبها وراء وطاار مثل المجنون للمسشتفى وهو كل شووي يلف ويناظر لها وقف قدااام المستشفى وركض لها فصخ شماغه الي عليه ولفها فيه ورفعهاا بين يدينه وركض فيها لدااخل المستشفى):ساااااااااااااعدووووني
    الكل ركض له وجاابوا سرير وحطوها فيها وصاروا يمشوون فيها وهو يمشي معهم وماسك يدها والناس الي كل ماتمر من عندهم يناظرون لها بصدمه لان جماال وجهها كل طاالع وقفت الممرضه وهي تقول:ممنوع تدخل اوقف هنا لو سمحت
    ووقف وهو يحس انه اخر مره بيشوفها فيه قعد ع الكرسي وحط راسه بين يدينه"اناا السبب انا الي تخليت عنهاا انا الي ضعفت وماقلت لاابوي اايه اناا خواااف سامحيني ليلى سااامحيني"


    فــرررنـــســــآآآآآآآ
    الـــشـــبـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
    نايف الي دخل غرفه الشباب دون مايتكلم وانسدح ع السرير الكل ناظروه واسكتوا ماعدا
    فيصل:السلاام لله ياا دكتور ناايف
    نايف الي خز فيصل بطرف عينه وسحب عليه ودخل تحت البطانيه الداافيه وكلها ثواااني وراح بسااابع نوومه
    نادر وهو يناظره:ااااااهب ع طووول نااام لو اناا قعدت ساااعه عشاان اناام
    الشبااب:ههههههههههه
    خالد بهدوءه المعتااد:قل ماشاءالله ياخي بتسكه بعين ههههه
    نادر:حرااام عليكم والله عيني بااارده ههههه
    مشعل:اايه بااااين هههههه
    فيصل وهو يناظر نايف الي نايم وبااين انزعاجه تنهد بنفسه"انت تتعب نفسسك يانايف هي مافكرت فيك وطالعه ومبسووطه وانت هنا تعباان اااااه"بضيق:ااقوول شباب خلونا نطلع عشان مانزعج نايف
    مشارس:هههه ليه تخااف ع اننا نزعجك حبيبك
    فيصل وهو يخز مشاري:ااقوول بتمشي ولاا اعرف امشيك
    مشعل باتسهبال وهو ينفخ صدره:واناا ولد ابووي تهاوش اخوي واناا فيه
    فيصل وخالد ونادر:ههههههههه
    فيصل:ااقول لايكثر انت وياه يلا امشوا
    نادر وهو يقعد:لاا مانرضى نطلع الا انك تعزمنااا
    مشعل ومشاري الي سووا زي نادر:اايه حتى حنااا
    مشاري:ولااجرب القووه
    فيصل ببتساامه وهو يهز راسه بعد ماناظر خالد الي ضحك عليهم:ااقوول امشووا يالشحااذين اتصدق عليكم بعشاااء
    نادر ومشعل ومشاري باستهبال وصاروا يركضوون بسررعه ويصااروخ بونااسه:هيييييييييييييه
    فيصل وخالد الي بعدوا عنهم ومه طالعين:هههههههه
    فيصل:االله يخلف ع ام جبتكم
    خالد:ههههه
    نادر الي دخل رااسه:ههيه انت مو نااوي تمشيولا ياقطيعي(بخيل) هونت؟
    فيصل وهو يهز راسه بالاسف ويناظر خالد الي ميت ضحك:انااا قطيعيوالله ماندري من القطيعي اممش امشش بس وانت(يقصد خالد)معجب يعني اشووفك من اليوم تضحك
    خالد:ههههه صرااحه هذولاء فلله يلا امش


    بعد مااطلعواا فتح عيونه وتنهد"اااه "ابتسم وهو يتذكر حركه فيصل انه صرفهم عنه"اانت الوحيد الي يفهمني"وقف وطلع للبكونه وفتحها جااه هوواء قوووي ركى يدينه ع سيااج البلكونه وتنهد:بووريك يافرح وجهي الجديد وربي لاخليك تمشي وتنطقين باسمي (لف وجهه ورجع لدااخل غرفه الفندق)
    بــآآآآآآآآلـــســعــووووديــــه
    بـبـيـت ســـآآآآآآآآآآآمــــي
    (ارجعوا من المستشفى طبعا العنود طلع عنده رض بس بعكس اسير الي فيه كسر وشكله مراا يحزن بجسمه الصغير ويده مجبسه <<تحس الجبس اكبر منه>>)
    اوقفوا الجده وجولين واركضوا لهم
    جولين وهي تضم ياسمين:يااسمين االبي كيفك(وبعدتها وصارت تتفحصها)انت بخير؟
    ياسمين:هههههه جوولين وشفيكانا بخير شووفيني(وصارت تتدور ببراءه وهي تضحك)
    صار يناظرلها وهو مبتسم هذي اول مره يشوفها تضحك بعد موت ابوها صحى ع ضربة خالته نوال له من كتفه وهي مبتسه قال سامي:ههه ايش؟
    نوال:هههه بس خزز البنت رااحت
    لف وانصدم لان جد مافيه احد الا هو وخالته ورجع وابتسم:ههه مانتبهت
    نوال ببتسامه بس مخبيه وراءها حزن:تحبهاا
    سامي الي ناظر خالته وضحك وهو يحك خشمه:ههههه ماادري
    نوال:ههههه داامك قلت مدري و(اسحبت خشمه ع خفيف)حكيت خشمك معنااتها انك تحبهاا
    سامي وهو يتنهد:ااااه مراات اقول احبها ومراات اقول اكرهها ولا اقولك لا انا احبها بس اكره صفااتها
    نوال ببتسامه عذبه:كنت متوقعه كذاا (قالت بارتباك)سسامي
    سامي:هلا
    نوال:ااا ابوياسمين يعني هو ماج بالا ياسمين صح
    سامي باستغراب من سوال خالته:ااايه ليه؟
    نوال وهي تحس بالم:ااقصد ااا يعني هو ياسمين من مرته الاولى؟
    سامي باستغراب وبصدمه:امرااته الاولىليه هو كاان فيه ثانيه
    نوال باستغراب:ااا يعني انت ماكنت تدري انه كان متزوج ثنتين اا اقصد انه طلق الاولى بعدين تزوج
    سامي بصدمه:وانتي ايش درااك؟
    نوال بارتبااك:اااا هوو يعني(وماصدقت ان اسمعت صوت امها تناديها وراحت بسرعه لها)
    سامي الي ظل واقف وصار يناظر خالته الي صارت تمشي بسرعه وبان ارتبااكها ع وجهها"اايش تقصد خالتيوهي ايش دراها اذا كان متزوج وحده ولاثنتينبس انا ماعتقد انه تزوج الا وحده"هز كتوفه بعلامه مادري ومشى للمجلس عند اهله







    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    بمكاان اخر بارض السعوديه الحبيبه كان مازن قاعد هو له ساعتين ع نفس جلسته والدكتور لسى ماطلع وكان متجااهل جوواله الي يررن ويررن وقف بكل عصبيه وصررخ ورماااه ع الارض لدرجه ان الناس الي كان قريبين منه بعدوا باستغرااب عنه صار يهلث ولف وضرب يده بالجداار:اااااخ
    طلع الدكتور واخيراا واتجه لماازن:السلام عليكم
    مازن بسرعه:ووشلون ليلى؟
    الدكتور الي طاح وجهه ان مازن مارد:ااا انت تقرب لها؟
    مازن الي كان معصب وزاادت عصبيته من مماطلت الدكتور وقال وهو مغمض عيونه وغاض ع شفته السفليه علامه ع القهر:ولد عمها
    الدكتور باستغراب:وولد عمهاوين ابوها
    مازن اليم اقدر يتسحمل مسك الدكتور من البالطوا الي عليه:ققققققققققلل ووشفيهاا ليلي
    الدكتور الي خاف وبعد عن مازن:ااا هي بخير بس
    مازن بخوف:بس اايشتكللللللللللم
    الدكتور:جاها انهيار عصبي ووادخلت بحاله صدمه
    مازن باستغراب:صدممهيعني كيييف؟
    الدكتور:يعني ماتتكلم بس تسمع يعني مو حاسه بالي حولها اسف
    مازن الي تنهد:يعني وشلون يعني هي بخير
    الدكتور الي صار يناظر مازن الي حس انه مو قادر يتسوعب وقاله يطمنه:ايه بخير
    مازن بسرعه:ااقدر اشوفها
    الدكتور:ايه تفضل(ومشى)
    مازن الي دخل ركض لغرفتها وانصدم وهو يشوف وجهها الاصفر البااهت والهاالات السووداء تحت عيونها قرب منها ومسك يدها بيده الي ترجف وقال بهمس:ليلىليلى اااه احبك احبك ساامحيني سامحيني اني خذلتك اناا السبب انك مريتي بالي صاار ساامحيني(رفعها له وضمها دوون شعور)


    فـــررررنـــســآآآآآآآآآآآآ
    الـــســـآآآآآآآآآعــــه 9 مســـآآآآء
    بـبــيـــت فــــررررح
    ((الجده الي راحت للفندق ع اعيالها واطلعوا يتمشون الحريم والرجال والجد والجد هاما البنات الي ارفضوا وتججوا انهم تعبناانين>>طبعا عشان فرح تقدر تقابل عبود ونوره<<اما الشباب قلت قبل انهم اطلعوا ماعدا نااايف))

    اسيل:فرروحه تبين شي ؟
    فرح ببتساامه لاسيل:لا ياقلبو خلصت تسلمين
    اسيل:الله يسلمك هههه ترا حنا بناقف عند الدرج ونرااقبكم هاه عاد يمين يسار ماعندنا ههههههههه
    فرح:ههههههه لاالالا تخافين ماراح اسوي يمين يسار ع قولتك (دق الجرس وناظرن بعض)
    اسيل:يلاا انا بروح فووق
    فرح وهي تمشي للباب:طيب (افتحت الباب وابتسمت بقوه وهي تشوف بنووته باين ع شكلها انها ماتجاازوت العشرين بلبسها للفستان الوردي الي كان فوق ركبتها وجي جي((هلاهب))اابيض شفاف وفااتحته شعرها البني بنعوومه ع وجهها ولابسه قبعه ناعمه ورديه مايله شووي وبوت وردي عالي يوصل لين تحت الركبه وشفايفها الوورديه وعيونها الوسااع اليم حوطه بحكل اسود خفيف))
    فرح وهي تسلم عليها:ههههه ماكذب عبود يوم يحط يده ع قلبه
    نوره بصوتها الناعم:هههه ياقلبي هههه حتى انتي بصرااحه عبوود مرا قصر بوصفك انتي فووق الوصف ماشاءالله
    حمرت خدود فرح واضحكت بخجل:ههههه عيونك الحلوه والله
    عبدالرحمن وهو يدخل راسه من وراء نوره:احم احمم تراني هناا
    فرح بستهبال اسحب يد نوره:نووره تشوفين احد هناا؟
    نوره وهي تلف ايدينها حول ايدين فرح:لاااا ابد وانتي
    فرح:لااا تفضلي ادخلي
    عبدالرحمن الي ويكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:اها كذا تعونتوا علي طييب يافرح وانتي يانوره مع السلامــ -- -(قبل مايكمل كلمته اسحبنه من يدينه ودخلنه وهن يضحكن)
    فرح ونوره:هههههههه
    عبدالرحمن:هههههه اخبارك فروحه
    فرح:بخيرر بشوفتكم ادخلووا حيااكم
    نوره وعبود:الله يحيك
    عبدالرحمن:فرح لايكون جاك مو جااي؟
    فرح:هههه متقعد شكلك(وناظرت ساعتها)لا بيجي بس تاخر
    عبدالرحمن:ههه متقعد وبس دووم كذا يقول بجي ويتاخر
    قبل ماتتكلم فرح دق الجرس اشرت ع الباب وهي تضحك:ههه وصل (وقامت بسرعه تفتح الباب)


    طبعا البنات كلهم متجمعين بالصاله الصغيره الي تتطل ع الصاله التحتيه والباب((يعني الي ياقف بالصاله الفوقيه يشوف الي تحت بس الي تحت مايشوفون الي فوق))>>اتمنى انكم فهمتوااا

    مي الي بعدت البنات بسرعه ماتدري ليه بس حبت تشوفه ابتسمت بقوه وهي تشوف يد جاك الي دخل الوررد بس

    فرح بضحكه وهي تاخذ الورد:هههه ياقلبي ليش تعبت نفسك؟
    ووقفوا نوره وعبود وسلموا ع جااك
    عبدالرحمن:فررح تراا حتى حنا كنا بنجيب بس يعني اااا هو يعني
    جااك:هههههه ايه رقعهااا
    فرح:هههه لامايحتاج ترقعها انت اصلا مو جبت ورد انت جبت محل كاامل(قالته وهي تناظر نوره)
    نوره الي اضحكت بخجل:هههه تسلمين ياروحي انتي
    عبدالرحمن وهو يضم نوره من الجنب:ههههه ترا زوجتي حيويه
    جاك:هههه اقول عبود انت وش سالفتك ماتتطيح ع المزيين اول شي فرح بعدين نوره هههههه
    عبدالرحمن :يااويلي يالغيرره هههههههه
    جااك:انااغار منك من زينك هههههه
    فرح:هههه بس انتوا وياه عيب فشلتونا قداام نوره
    نوره:هههه لا عاادي خوذوا رااحتكم
    عبدالرحمن بتسرعه كالعاده:ياليت فروس بيننا
    فرح الي كانت تضحك اسكتت وبدت البسمه الي كانت ع شفته تختفي شوي شوي ونزلت راسها
    نوره الي اضربت عبدالرحمن من فخده وبهمس:غبي
    وجااك الي طير عيونه عليه:متخلف
    عبدالرحمن الي تمنى انه ماقال كذا بس ايش يسوي نسى وقام بسرعه لفرح وضمها من الجنب وقال باحراج:اا فروحه ااسف وربي اا نسيت
    فرح وهي ترفع راسها واضحكت:هههههه لااعاادي وشفيكماصار شي اااا(واقفت بسرعه)يووه ياغبي نسيت العصير ثوواني بروح اجيبه(وطلعت بسرعه من الصاله)
    جاك الي قام وضرب عبدالرحمن كتفه:طوول عمرك غبي
    نوره:ااف عبوود ليش سويت كذا؟
    عبدالرحمن بضيق:واالله نسيت ايش اسوي
    جاك ببتسامه وهو يططب ع كتف عبدالرحمن:عاادي حصل خير ياخووي ههه فرح قويه اعرفها انتظر الحين وبتلقها داخله وهي تضحك وتعلق ع شي وقول جاك قاله
    عبدالرحمن بتشكيك:متااكد؟
    جاك وهو يتعدل بجلسته:موبس متاكد الا ابصم بالعشره بعد

    ادخلت المطبخ وامسحت دمعه انزلت ع خدها وهي تتخيل لو ان فارس قاعد الحين بينهم"ااااه ياخوي مو قادره انسااك ااحبك احبك الله يرحمك ويدخلك فسيح جناته"امسحت دموعها وارسمت ع وجهها ابتسامه واسعه عكس الحزن الي بدااخلها وشالت صينيه العصير وادخلت اللصاله:ههههه اقول نوره عبوود لين الحين اذا استحى قام يخربط بالكلام
    نوره وعبود الي ناظروا جاك الي رفع حاجبه لهم بعلامه تاكداتوا
    نوره:ههههه ايه هههههه هو من زماان كذا
    فرح:هههه اووه من طلع ع الدنيا
    عبدالرحمن:هههههه ايه بعد طلعواا فضاايحي
    جاك:ههههه اشوا انه مو انا كانت اطلعت بلااوي ههههه
    الكل:ههههههههه

    مي الي توسعت ابتساامتها وهي تشوف طريقته بالكلاام وحركاته حست بشعور غريب يسري بكل جسمهاا"وشفيك ياامياااه"
    فجر الي كانت تشوف حركات عبدالرحمن مع نوره اما يضمها او يحوط بيدينه عليها(دون شعور منها صارت تتفكر بصوت عالي):هههههه يووه لو مشعل هنا كاان فطس من الخوف ع هذي الحركـ- - -(اسكتت ولفت وجهها ببطى للبنات الي يناظرونها بصدمه وابتسمت بغباء)
    هزت راسها ريم باسف:االله يخلف بس
    نوف:ااحيك اختي ع الغباء الي تجااوز حدوده
    ااسيل:ههههههههه انتي وش تحسين فيهاماانه قولي؟
    ليالي بخبث:اهاا اتاري اخوي مااخذ عقلك لدرجه اانه يخليلك تفكرين فيه بصوت عالي هههههههههههه
    البنات ماعدا فجر الي عصبت:هههههههههههههههه
    اوقفت فجر وصررخت بقووه:انطموووووووووووووووووووا انتييي ويااهااا منننننننننن زييييييييييييينه ممشعللللللل ييععععععععع


    جاك وعبدالرحمن ونوره الي انصدموا (يعني من يتكلم لانه ع بالهم مافيه احد بالبيت غير فرح)
    اما فرح الي افطست ضحك:هههههههههههههه
    عبدالرحمن:هو فيه احد بالبيت غيرنا؟
    فرح:ههههه ايه بنات عمي وعمتي وعمتي
    جاك ببتسامه:فرح الي هاوشتي معهم؟
    فرح:هههه مياايه
    عبدالرحمن:اووووه اوووه جااكي ينهااوشههههه من هذي؟
    فرح بنذااله:جاااكي اقولهم
    جاك:اااانطمي ياويلك
    نوره:هههه لافروحه تكفين قولي
    عبدالرحمن:ههههه جااء دورك يامسكين تتطلع فرح فضايحك
    جاك:ههههه فرح من ارسلك علينا هااهتططلعين فضايحناا


    البنات الي نطووا كلهم ع فجر وسدووا افمها
    اسيل:ووجعه فصحتينااا
    واسحبوا فجر لدااخل الغرفه
    ريم:فضييحه ااسكتي

    الــســعـــوووديــه
    كان مازن واقف بالممر الي عند غرفه ليلى وقف باستغراب يوم شاف ابوه ومعه امه ومراه عمه وخواتها وريما وياسر قبل مايتكلم مازن أي كلمه انصدم بعد الكف القوي الي جااه من ابوه حس وكان الزمن وقف ناظر ابوه بصدمه:ااا يـ--بـه للييه
    ابومازن بصرااخ وهو يمسك مازن من ثوبه واصدمه بالجدار وام مازن ومراه عمه امسك ابومازن وهم يسحبونه عن مازن بعد صرخه اطلقوه البنات بعلامه خووف:يااااااكللللب حسااافه الترربيه فيييك كذاااااااا يااامااازن تسوووووي كذاا بننت عممممك هذذذذي بنت عــمـــك تضررررهااااا وتتضررب زوجهاااا ليييهدااامك كنتت تبيييهاا ليه مااااقلت للي؟
    مازن الي صار يناظر ابوه بصدمه وماهو عارف عن ايش يتكلم ابووه"وشلون ضر ليلىهو انقذهاا مفروض يضمه مو يضرربه"
    ابومازن دف مازن بكل قوه لين طاح الارض بعد مااسحبوه امرته ومراه اخووه وهو يلهث:رررررررررح عنن وجهههي رررررررح لاااااااااااانت وولللدي ولااا اعـررررفـــك طططططس
    هدى ومنال وريما الي يصحون:لاااايبه تكفىىى
    هدى:ييبه تكفى لااا يبه
    ام ماازن:ااهد ياابومازن ااهد
    مازن الي لسى مصدووم ابوه يتبرى منه وهو ماسوى شي ليه بس كبريااه ونظره من مراته عمه حسها وكانها تقول بعد عن وجهي وقف وطلع من المستشفى بكبرره


    ببيت ساااااااااااااامي
    ياسمين وهي جالسه ع المرجيحه الي كانت تروح وتجي فيها وراسمه ع شفايفها ابتساامه وااسعه ومغمضه عيونها حست بوجود شخص بس مافتحت عيونها لانها توقعت انها جولين:ههه تدرين جولين اليوم هو اول يوم بحيااتي احس اني سويت شي حلوو سويت شي احد يشكرني عليه اا هههه طول عمري كان الناس هم الي يسوون لي جوولين اناا مابي اطلع من هذاا البيت ابدااااا(وافتحت عيوونه واقفت بس الابتسامه الي كانت مرسومه ع وجهها تلاشت تدرجيياا وهي تشوف قداامه سامي الي مترااكي ع الجدار ومكتف يدينه ومبتسم )
    ياسمين بارتباك وهي تمشي من عنده :اا ع باآآآلــ- - -
    (اسكتت لانه سحبها من يدها بقوه له لين صارت ملاصقه له ابلعت ريقها وهي تحس بانفاسه القريبه من انفااسها نزلت راسها وهي خاايفه)
    سامي وهو يقرب شفايفه عند وجهها وماسك ضحكته ع تعابير وجهها وهي مغمضه عيوونها بقوووه عاضه ع شفته السفليه بعد شفايفه ولين وصلها لاذنها وبهمس:مشكوره ع الي سويتيه مع اسير تصدقين ماتوقعتك شجاااعه بس تراا كان شكلك مراا حلووو
    افتحت عيونه وافمها بصدمه وارتبااك ودقات قلبها زاادت حطت يدها ع قلبها وهي تشوفه بعد عنها وراح يمشي متجهه للبراا البيت ع ماسكر باب البيت اقعدت ع الارض وهي لسى ع وضعها بس ابتساامه توسعت ع شفاايفها"يهبل"وبسرعه تلاشت ابتسامتها"ييع انا ايش قااعده اقوول سامي يهبل لااا مستحيل بس"وارجعت الابتسامه ع شفايفها"بس كان حلووو يووه انا ايش قاعده اقوول خليني ااروح دااخل احسن لي"ووقاامت بسررعه متجهه لدااخل وهي تحاول تبعد ساامي عن تفكيرهاا

    بــفـــرررنــســآآآآآآآآآآآ
    بـبــيــت فــررررح
    بـعــد ســآآآآآآآعـتــيـــن
    مي وهي تاقف وتبي تتطلع برا الغرفه بس وقفها صوت نوف:ع وين مي؟
    مي:جوعاانه بروح المطبخ بجيب لي اكل
    اسيل:بس يمكن احد يشوفك من اصدقاء فرح؟
    مي:لااا هم الحين بغرفه الطعام ماراح يشوفوني بعد بس بجيب لي عصير واي بسكوت من الثلاجه تبون شي؟
    البنات:لاااا
    مي انزلت بسرعه(كانت لابسه برمودا جينز فااتح ماااسك مراا عليها وبلوزه كت((دون اكمام))بنفسجيه وفيها خيوط تمسك الرقبه بالون الاصفر ولابسه صندل>>وانتوا بكراامه<<اصفر وفاتحه شعرها بنعومه(هي قصه شعرها فكتوريااا)وماسكه قصتها(غره) بفونكه نااعمه صفرااء كاان شكلها مراا كيووت)

    جاك وهو ياقف:الحمدلله تسلم ايدينك فرووحه
    فرح:الله يسلمك هههه بس ترا كل الصبايا سااعدوني
    عبدالرحمن وهو يتطنز ع جاك(طبعا فرح قالت لهم موقفه مع مي):هع هع واناا اقول ليه جااك اكل كل الصحن هههه عشان حبيبه القلب مسويته هههه
    فرح ونوره:ههههههههه
    جاك الي صار يناظرلهم بطرف عينه:سخيييف(وطلع عشان يغسل يدينه)

    مي الي كانت نازله من الدرج مستعجله ولفت بقووه من يمين الدرج عشان تتدخل المطبخ الي كانت المغاسل جنبه
    اما جاك لف بعد ماغسل يدينه بيمشي للصاله
    بـــــــــــــــــــــس:طرااااااااااااااااااااخ
    مي الي من قوه الصدمه طاحت ع اخر درجه وحطت يدها ع راسها:ااااااي
    جاك الي رجع خطوه وراء وحط يده ع صدره:ااااي (كان يبي يهاوش الي اصدمه بس من فتح عينه وشاف البنوته الي قدامه وهي مغضمه عيونه وحاطه يدها ع راسها وشعرها الي كان مخربط شووي بس شكلها بطريقه قعدتها كان خياال"لللحظه هذي نففسه البنت الي "جاك الي حس وقت انه ينتقم:ههيييه اانتي عمياااااء
    مي الي لسى مغضمه عيونه"ااااااااه هذااا"اوقفت بسرعه وافتحت عيونها بصدمه وقالت وهي تشر عليه:ااااانتتت؟
    جاك وهو يكتف يدينه:اهاا يعني الحين من الغلطااان ياعميااء
    مي الي افتحت افمها ع كبره علامه صدمه واشرت ع نفسها:اناا عمياااءمن الي يمشي دوون مايعررف راسها يااا ااا(ماعرفت ايش تقول)اا يااغغبي
    جاك وهو رافع حاجب واحد بس:اناا غبي؟اذا انا غبي انتي ايش؟عمياء وغبيه
    انقهرت مي ودون شعور قربت منه واضربت باصبعها صدره:اااسمع ااااانت اناا مو عميااء ولا غبيييه فاااااااهمم؟
    ابتسم جاك ع حركتها الي كانت عفويه ومسك اصبعها وبهمس:يااحلوه مو لايق عليك العصبيه (ونزل اصبعها بقوه)
    مي الي انصدمت وبنفس الوقت انحرجت من حركتها وعصبت بقوه واطلقت نفس قووي:قليل الاااادب(ومشت بعصبيه للدرج وكل درجه تصعدها تضرب برجلينها عليها بقوووه)



    يــــتــــــبـــــــــــــع






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 19 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •