الملاحظات
صفحة 3 من 19 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    ادخلت غرفتها وهي معصبه من حركته بالمطعم رمت شنطتها بكل قوه ع الكنب واقعدت ع السرير"حيووان حقير من يحسب نفسه اناا ياسمين الـ000 يسوي فيني وااحد زي سامي كذاا طيب يشوف"امسكت جوالها وهي تتدق ع ابوها بس ماجاه رد منها كررت الاتصال كم مره بس نفس الشي مالقت جواب رمت الجوال ع الاارض بكل عصبيه وع الصوت تكسر االجوال بالارض ادخلت جولين وهي خايفه وتناظر الجوال المتكسر ع الارض:بسم الله عليك يالبي شووبك
    ياسمين وهي معصبه:مافيني شي خلااص
    جولين وهي تقعد جنبها:توبريني ع هالوجه ولايهمك هو عصب شوي وهم كذا الرجال بس بيعصبوا مايعرفوا حد
    ياسمين وهي تحوس افمها بقهر:تيب
    جولين:يله اومي معي انتي مااكلتي شي امشي معي اكلي لك حاجه شوبدك احضر لك؟
    ياسمين باابتسامه خفيفه:لا ياقلبي تسلمين مابي شي راسي مصدع بنام
    جولين:طيب براحتك اذا احتجتي أي حاجه اطلبيني طيب؟
    ياسمين وهي تهز راسها:تيب
    000000000000000000000000000000000000000
    ادخلت بسرعه وهي معصبه:قووووووووووومي اسسسيل الدنياااا قاايمه وانتي ناايمه ياخبله
    اسيل وهي سبابع نومه:00000000
    مي بعصبيه وهي تسحب الغطاء عن اسيل ولابسه عبايتها:قوومي نوووف بالمستشفى
    اسيل من اسمعت نوف ومستشفى قاامت مثل المجنونه:ننننعم(امسكت اختها من كتوفها)ووالله يااامي لو مقلب لاااذبحك
    مي وهي تفك نفسها:عمى لا مقلب ولاشي شوفيني لابسه عبايتي بنروح لها بسرعه غسلي وصلي وانا بنتظرك تحت
    اسيل وهي ميته خوف ع صديقه عمرها واختها وتلوم نفسها انها مااهتمت فيها بالفتره الاخيره:طيب
    000000000000000000000000000000000000000
    نادر وهو حده معصب ويحاول يهدي نفسه قد مايقدر بس ماهو قادر اول مره بحياته يتضايق ومايكلم مشاري ومشعل اول مره يتزاعلون 00تنهد ووقف سيارته ع جنب ورخاء جسمه ع الكرسي وغمض عيونه ورجع بالذاكره قبل 10 سنين
    كانوا ثلااثه يركضون ويضحكون طاح واحد بقووه لفوا الثانين الي اسبقوه وهم يقولون:ممشعل
    مشعل وهو ماسك رجله:اااه
    نادر ومشاري قربوا منه وامسكوه:وشفيك
    مشعل وهو يحاول مايبين انه فيه شي:لاا مافيني شي
    نادر بابتسامه وهو يمد يده له:اجل قووم
    مشاري بنفس ابتسامه ولد عمه ومد يده لاخوه:يله هات ايدك
    مد ايدنه بقوه ودون مايقصد طاحوا الاثنين :اااااااححح
    ناظروا بعض ووجيهم واثيابهم الي صارت كلها اتراب غير التراب الي ملااهم وهم يلعبون كروه:هههههههههههه هههههههه
    اوقفوا وركوا مشعل عليهم وصاروا يضحكون ويسالفون
    نادر:اسمعوا بنتفق نكون مع بعض بالخير والشر
    ومشاري:ايه ومانخلي احد يفرق بيننا
    مشعل:ومانشك ببعض ابدا ونقول لبعض ايش يضايقنا
    نادر وهو يوثق كلام مشعل:أي شي حتى لو كان بسيط
    ابتسم مشاري واقعدوا ع الارض ومد يده :اتفقنا؟
    مدوا نادر ومشعل ايدينهم فوق يد مشاري:اتفقنا
    (كانوا اطفال ابرياء ماتوقعوا انه بيوم بيصير كذا بينهم)
    0000000000000000000000000000000000000
    بغرررفه نوووف
    نوف وهي تلوم نفسها بعد الي صار "يااربي انا ايش سويت انا اعرف وشلون نادر يحب مشاري ومشعل ياااربي صدق اني انانيه نادر كان خايف علي ويفكر فيني وانا مافكرت فيه ابداا وشلون فرقت بين ثلاثه ماتوقعت بيوم شي يفرقهم وشلون فرقت بين ثلاثه كان يضرب فيهم المثل بالصداقه والاخوه ياااربي "
    انفتح الباب وادخلت منه وريم وفرح والجده وام نوف وفجر وتحمدوا لها بالسلامه (طبعا ساعه والعيله لكها عرفت بالسالفه بس ماانصدموا لان هذي حركات جدهم ومتوقعه منه)
    الكل:الحمدلله ع السلامه000طالعه من الشر
    نوف بهمس:الله يسلمكم 000 مايجيكم ان شالله
    فجر وريم ضموها بقوه
    فجر:ياااسخيفه لااعاد تخوفيني كذا من جد خفت عليك مرره
    ريم:هونيها وتهون صدقيني
    الجده وهي تبعد البنات:هوو بعدن يامال العمى حشى امكم مو نوف
    الكل:ههههههه
    ابتسمت فرح وقربت وسلمت ع نوف:الحمدلله ع السلامه
    ابتسمت نوف ع خفيف:الله يسلمك ياقلبي
    ام نوف:خلصتوا يله بعدواا
    الكل:هههههه
    ام نوف وهي تضم ينتها وتقول لها بصوت قصير:ماراح يصير الا الي تبين وهذا وعد مني ياقلبي انتي
    ابتسمت نوف وضمت امها بقوه ودموعها بعيونها:احبك يمه
    امها:وانا بعد ياقلبي خوفتيني مره عليك
    ابتسمت نوف وهي تبعد عن امها وتمسح دموعها عشان ماحد يشوفها:ماراح اعيدها
    صار هذا الموقف وعيون فرح تراقب كل حركه صح ماتسمع شي بس يكفي الحركات تحس ان الغرفه سكرت عليها لفت تشوف الباقين لقتهم يسالفون ويضحكون وكان الموقف عادي بالنسبه لهم او هو كذا اصلا اوقفت بسرعه وصوره امها تتدور ببالها
    الجده باستغراب:ع وين ياقلبي؟
    نظرت جدتها:هاه اا بروح امشي شوي
    الجده وهي حاسه فيها:روحي ياقلبي بس انتبهي لنفسك طيب؟
    هزت راسها :طيب وطلعت
    انفتح الباب بقووه وادخلوا اسيل ومي وامهم
    اسيل وهي تصيح صمت نوف بقوه:للييش يااحقيره ماتقولين لي هااهاكرهك اكرهك وصارت تضربها ع كتفها ضرب خفيف
    نوف بتعب:ههههه سامحيني ياالغاليه
    اسيل:لاامو مسامحتك ااا انتي الي سامحيني ان ماهتميت فيك ووو ماكملت كلامها لان مي اسحبتها بقوه ودفتها بعيد
    الكل:هههههههههههههه
    مي بطفش وهي تضم نوف :عممى انتظر انتظر ماحصل تبعد حشى زوجك موو نووف
    الكل:هههههههههههههه
    اسيل الي تفشلت وبنفس الوقت بترقع لنفسها:ها هاها ماتضحك بعدين انا اسلم ع اغلى نااسسي انتي ايش دخلك؟
    مي وهي تحمد لنوف بالسلامه:خوفتينا عليك وربي 0 وبعدت عن امها عشان تسلم ع نوف ولفت ع اختها:احلفي بس انها اغلى ناسك؟
    ريم:ههههههه اسكتوا خلاص نوف لازم ترتاح يله امشوا اطلعوا
    نوف:لااا اقعدوا معي مابي اقعد لحالي
    اسيل وهي تنقز جنبها ع السرير:ااانا انا بقعد عندها
    ام نايف وهي تهز راسها:لاحول ولاقوه الا بالله متى تكبرين انتي
    الجده وهي تقوم:والله نموت وهن مايكبرن
    الكل:بسم الله عليك
    الجده وهي تضحك:هههههه كلنا لاننا يوم بنموت فيه ااه يله امشوا وخلوا اسيل عند نوف
    الكل:طيب وسلموا ع نوف واطلعوا
    000000000000000000000000000000000000000
    صارت تمشي ببمرات المستشفى وهي تتذكر اسوء ايام حياتها كانت هنا اوقفت وهي تشوف العنايه الي كانوا اهلها فيها حطت يدها ع افمها عشان تمنع شهقه تتطلع وتخونها ودموعها الي بدت تنزل "لاا مو معقوله ماني مصدقه احس انه حلم وبصحى منه بس متى متى ااه "تذكرت كلمات ابوها بسياره الاسعاف "بابا سامحني ماقدرت ماقدرت انفذ وصيتك ااصلا ابوك يكرهني نظراته تقتلني احس وكانه يقول بعيونه انتي ليش بيننا؟انتي مكانك مو معنا ااه ماما اشتقت لحظنك اشتقت تقولين لي فروحه قلبي ااه من زمان ماسمعت هذا الاسم اشتقت له اشتقت له كثثير اااه"حست رجولها مو قادره تشيلها اقعدت ع الارض وهي تصيح وتشاهق"هي ليش تصيح هاه ليش زعلانه(تقصد نوف)اهلها عندها وعزوتها وكل شي موجود بس عشان بتتزوج واحد ماتبيه اااه يمكن لو انا لحد الحين بين اهلي وماصار شي من هذا وغصبني ابوي بحس انه مصيبه بس بعد الي صار لي مافيه شي اسمه مصبيه خلااص خلااص ياارب ليش اعيش دونهم؟ ليش؟ماقدر ماقدر حاولت حاولت طلعت اكذب ع نفسي انا اا انا ولاشي دونهم ولاشي ولاشي اااه"
    كان واقف وعيونه عليها من اطلعت من الغرفه لين ماقعدت ع الارض وصوت صياحها وشهقاتها عنده حس بالام عليها عرف ليش تبكي اكيد تذكرت اهلها يوم مرت من عند غرفة العنايه هذي"لين متى يافرح بتظل حالك كذا فرحت لما قالت لي ريم انك تغيرتي ااه يافرح شكل مافيه الا طريقه وحده طريقه ماتمنيت اني اسويها ابدا بس عشاانك كل شي يهون ايه يافرح انا احبك احبك حتى لو ماابي اعترف بهذا الشي بس هذي هي الحقيقه بس مستحيل اقولك لاني متاكد انك تكرهيني "ولف وجهه ومشى مببعد عنها
    احبك لا تقول شلون
    كثر ماتغير احوالي كثر ماجيت في بالــــي
    خيالك يرسم البسمه على شفاهـــــــــــــي
    وياخذني الى آخر مدى في الكــــــــــــون
    وطن عمري غلاك وطرف الســـــــــــاهي
    واذا نادتلك ايـــامي احبك لا تقول شلـــون



    000000000000000000000000000000000000000

    ليالي وهي طالعه مع امها دخل ابوهم ومع مشاري ومشعل وهم يصرخون ويتهاوشون
    مشاري بصرااخ:شــفــــت ااايششششش سووويتماااابييها مااااابيهاا افهمووووا اااااااااااف
    مشعل وهو يهدي اخوه وبنفس الوقت معصب من ابوه:خلاص مشاري هد
    ابوهم بعصبيه:اااانكتم لاااترفع صوتك علي ياااكلب
    ليالي الي مو فاهمه شي ابدا وامها الي عارفه بالزواج بس مادرت عن سالفه المستشفى
    امها:ووشفيكمابومشااري وشفيك؟
    ابوهم الي عصب وسكت ومشى للدااخل
    امهم وهي تمسك مشاري الي ماسكه مشعل من معصمه:وشفيك ياوليديليش معصب
    مشاري بكل عصبيه الدنيا (مشاري صح انه هادي بس اذا عصب عصب مايعرف امه ولا ابوه ):ماااااافييني شششي خلااااااص ولف ع اخته وبكل عصبيه:وااانـــتــي ع ووووين انشاااالله
    ليالي الي اول مره تشوف مشاري كذا يمكن تشوف مشعل بس مشاري الهادي الرومانسي مستحيل
    ليالي بتلعثم:اا00 اابنروح نزور اا نووف
    مشاري من سمع اسمها حس بشي يغلي دااخله:لااااااااتنطقيين اسمهاا قدااامي وماافيه رووحه لللكلللبه هذي فااهمه؟(ومسك معصم ليالي بقووه)
    ليالي وهي مصدومه:اااه مشاااري
    مشاري:وااذا سمعت انك حتى كلميتهااا والله لاايكون اخر يوم بحيااتك فاااااااااااااااهممممممممه
    مشعل وهو يسحب اخوه:مشااااري وشفيك عليهاا اتركها
    مشاري فك يد ليالي بقوه ومشى بسرعه متجهه للبرا البيت
    امهم الي راحت تركض ورااه:مشااري مشااري يمه ووقف
    ليالي بعصبيه:خخير انشاالله هذا وشفيه
    مشعل وهو يناظر اخوه الي معصب وبدى يختفي من قداامه لان صار بعيد:ااه ابوي وخالي بيزوجنه نوف غصبا عنه ونوف ماتبيه وانهارت واغماء عليها ولما درى نادر ضرب مشاري وتهاوشوا بالمستشفى
    ليالي الي انصدمت وهي تسمع كلام اخوها
    ليالي:ااااايش
    مشعل وهو يتنهد:الي سمعتيه
    ليالي:بس اا متى صار هذا الكلاام؟
    مشعل بضيق:مدري مدري ولف وجهه ودخل البيت
    0000000000000000000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    الــــبـــــآآآآآآآررت الـــعــــآآآآآآشـــر
    ببـــــــــــيـــــــــــــــــت لـــــــيــــــــــلــــــــــى
    كانت قاعده بالصاله وماسكه جوالها وتدق ع رقم فرح بس مالقت رد:اااف وشفيها هذي؟لايكون غلط الرقم ولاشي لا لا ماتوقع فيصل عطانيه اكيد انه صح خلاص بعد المغرب ادق انشالله
    هدى وهي مترااكيه ع الجدار:حمدلله والشكر الله لايبلنا ليش تكلمين نفسك
    نزت ليلى من صوت هدى المفاجي:ييمه عمى ليش ماتتطلعين صوت جنيه حشى مو ادميه وبعدين كيفي اكلم نفسي وقامت واطلعت
    هدى:ااف هذي وشفيها كذا نفسها بخشمها خليني اروح لريما ازين
    000000000000000000000000000000000000000
    بـــــــــــــــــــــفـــــــرنــــــــــــــــــ ـســــــــاااااااااا
    ياسمين وهي قاعده بغرفتها وفجاه:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا
    ع صوت اصراخ ياسمين تراكضوا الخدمات والبودقار
    سامي لف وجه للبيت ع صوت الاصراخ وناظر تامر وراحوا يركضون
    دخل سامي وتامر ولقى الخدمات والبدوقار يحاولون يفتحون الباب
    سامي بعصبيه:ووشفيكم
    جولين وهي خايفه:ياالبي ياااسمين شوووبك
    سامي بصرااخ للبدوقار:اسممعواا بنضرب الباب مع بعض خلااص
    البودقار:طيب
    سامي:1 2 3 طرااااااااااااااااااااااااااااااااخ
    كلهم تعدلوا وهم منصدمين وراافعين حوااجبهم
    ياسمين واقفه فوق السرير ببجامه نعومه وتصارخ:ااااااااه ولما شفتهم نطت بقوه بجنب سامي وامسكت يده وهي تنقز بنعومه وتاشر بيدها ع الارض:شوووفه يااامااماا امسكووه
    كل البودقار صاروا يتلفتون باستغرااب يعني وشي الي امسكوه
    دفها سامي بقوه عنه وهو انتبه للصرصور الي يمشي بالارض وناظرها من فوق وتحت وطلع وهو يقول:صدددق سخااافه
    تجمعت الدموع بعينها"هذا ليش يكرهني ليش بس يعاملني كذاا واالله مااخليه طيب كل شخص عنده شي يخاف منه ايش اسوي اذا انا اخاف من الحيوانات "
    البودقار اذبحوا الصرصور>>> بسلاام وانتهت السالفه
    جولين وهي تضم ياسمين:ياالبي انتي شوبك عم تبكين؟
    اسكتت ياسمين وهي مقهوره من ساامي بعدت جولين عنها ومشت وهي معصبه
    جولين وهي مستغربه وين راح تروح:يااسمين يااسمين ع وين ياالبي؟
    بس ياسمين ماردت عليها وطلعت برا الفله بكل عصبيه وهي تمشي بقوه وشعرها الناااعم كان يطير مع الهواء القوي والمطر الخفيف متجهه للغرف البودقار بس يوم قربت انتبهت ان سامي واقف براا الفله وتجهت له وهي تمسح دموعها بكفها بنعومه اوقفت وراه بس مانتبه لها
    سامي الي كان واقف وهو يناظر الشارع والناس الي رايحه وجايه وهو مبتسم ومعجب بالجو لف ع صوت وراه
    ياسمين بصوت مبحووح من البكي:هييه انت
    لف سامي وهو يناظر يمين ويسار واشر بيده ع نفسه وهو رافع حاجب:انااا
    ياسمين بصوت عالي بس يمليه نعومه ورقه طبيعيه:اااانت ليش شااايف نفسك هااه؟اناا ااا انا مااحب اشوف احد يكرهني تيب اناا والله ماسويت لك شي بعدين (اشهقت شهقه خفيفه من البكي ومسحت دموعها بكفها)اناا جد اخااف منها ااا اقصد الحيواناات
    سكت سامي وابتسم ابتسامه خفيفه"اول مره اشوف بنت برئيه نفس كذا "بس ابتسامته ع طول اختفت وهو يشوف السياره المتجهه لهم بقوه نقز بقوه وطاااح عليه مبعدها
    ياسمين حست بصدمه وافتحت عيونها وفمها وهي مصدومه كانت تتكلم وفجاه نقز عليها
    مرت السياره من عندهم بسرعه عاليه
    نقز سامي عنها وهو يناظر السياره كان يبي يشوف رقم اللوحه بس ماقدر لانها بعدت ضرب برجله بقوه ع الارض وهو يتذكر كلام ابو ياسمين
    اوقفت وهي مصدومه والناس الي تجمعوا ويتفرجون والبدوقار والخدامين الي توه جوا ضربت كتف سامي بقوه
    لف عليها سامي بس انصدم وهو حس بالكف الي عطته
    ياسمين وهي تبكي:ححقيير من تحسب نفسك عشاان تتطيح علي كذااا ومشت ومشوا الخدمات وجولين وراهاا
    انصدم سامي وحس باهانه عض ع شفايفه التحتيه وهو منقهر ومعصب "هذذي جزااتي عشاني بعدتها عن السيااره عشان ماتموت والله لااوريها هالدلوعه الحقيره المغروره"
    000000000000000000000000000000000000000
    بــبـــيــــت لــــــــــــــــيــــــــــــــلـــــــــــــــــ ى
    دخل مازن وهو يغني:اناااا من حقي اغيرر حووووولك العااالم كثيير حس بالي اضربه ع كتفه لف وشاف ياسر
    مازن باستغراب:عمى ليش تضربني؟
    ياسر وهو يتكلم بصوت قصير:قصر صوتك فيه ضيووف عند عمي
    مازن باستغراب وهو يلف لمجلس الرجال الي مو بعيد عنه:من الضيوف؟
    ابتسم ياسر:خطااب
    مازن:لمن؟
    ياسر:اخووين واحد يبي منال والثاني يبي ليلى هههههه باله عليك مو زين نفتك منهن مرره واحده ولاا بعد تحققت امنيتهن انه مايبعدن عن بعض
    مازن بعصبيه خفيفه:وليش ماقلتوا لي قبل؟
    ياسر:مدري والله حتى انا مادريت الا اليوم العصر
    سكت شوي بعدين قال: انا بروح لهم
    ياسر وهو يمسك بسرعه:ههيه لحظه لحظه
    مازن باستغراب:وشفيك
    ياسر وهو يناظرله من فوق لتحت وياشر بيده:لايكون بتروح لهم كذا بذا البنطلون والبلوزه عييب
    مازن وهو يفكر:ايه صادق بروح اغير وارجع لااتدخل دووني طيب؟
    ياسر ببتسامه:طيب انتظرك بسرعه

    مشى بسرعه وهو يصعد الدرج وقف وهو يسمع صوت صياح واصراخ بغرفه البنات قرب وصار يسمع
    منال وهي تضم ليلى:ياااقلبي خلااااص هدي
    ريما الي ماسكه يدها:لولو قلبي خلاااص والله عمي يمدح الرجاال ويقول انه ماشالله عاقل وراكز ليش ماتبينه؟
    هدى بضيق ع اختها (صح ان ليلى وريما بنات عمها بس طول عمرها تعتبرهن خوااتها وبس):لولو بعدين بتصرين انتي ومنال مع بعض
    ليلى وهي تصيح وتشااهق:ااااا لااااا ماابي اانتوا شووفتوا امي وشلون تسوي فيني اااا ااصلاا امي الي اعرضتني علييهم اااا ماابي كذاا بكره اذا تهاوشنا قال امك الي قالت اخطبوا بنتي ااااا اااه
    ريما بضيق وهي عارفه اسلوب امها:يااقلبي امي ماقالت تعالوا اخطبوها بس يعني امدحتك عندهم
    ليلى بعصبيه:انااا مو كبيره ولا مطلقه ولا فيني عيب ليش امي تبي ترميني ماابيه ماابيه بعدين ااا امي ااا قالت اذا مااقالت للعمي اني مواافقه رااح تغضب علي ليووم الدين ااااااه
    منال الي ضمتها بقوه واسكتت حست ان مافي شي راح يغير كلام ليلى لان هي اكثر وحده تعرف ليلى اذا اصرت على شي اصرت عليه

    سكت مازن وحس بشي غريب وبنفسه"الحين فهمت ليش ترفض الخطاب مسكينه يااعمري"ضرب راسه وبصوت قصير:ييمه انا ايش قلت ليلى وعمري بسم الله علي من هالشينه ومشى بسرعه لغرفته عشان يغير ملابسه
    00000000000000000000000000000000000000
    صاارت تمشي فرح بحديقه بيت عمتها وهي ساكته وتفكر بحياتها الي مالها أي طعم ارفعت راسها ع صوت السياره الي قربت ناظرته بتركيز ومشت متجهه داخل بس وقفها صوت خشن كبير صوت تكره لانه هو السبب بكل شي يصير لها
    :لياالي
    لفت فرح وناظرته دون ماتتكلم:------
    جدها ناظرها بعصبيه لما عرف انها فرح:ليش طاالعه هااهمااتدرين السواقين والخداامين غرفهم هناااا ااكييد مااجبتي قلة الحياء من غريب
    انقهرت فرح لانه تعرف انه يقصد امها بس اسكتت ومشت عنه متجهه للبيت مالها خلق تتهاوش او تتكلم
    ادخلت الصاله واجلست جنب جدتها
    منيفه بابتسامه:تبين شاهي ولا قهوه؟
    ردت لها فرح الابتسامه:لااا ياعمري مو مشتهيه شي
    دخل بجبروته وهيبته الخشنه القاسيه:اللسلام عليكم
    الجده الي انصدمت فيه بس اسكتت وردت بصوت قصير اما فرح ماردت
    اما منيفه الي قامت بسرعه له:يااهلا والله هلاا يبه تفضل تفضل حيااك
    الجد وهو يناظر الجده وفرح من فوق لتحت:هلابك يابنيتي وشلونك؟
    منيفه الي خاقت من نظرات ابوها وناظرت امها وفرح بعدين ارجعت ناظرت له:الحمدلله بخير تفضل يبه
    دخل وقعد:وشلون زوجك وعيالك؟
    منيفه:اا كلهم بخير ويسلمون عليك
    الجد وهو لحد يناظر لهم:اايه
    منيفه ناظرت امها بعدين لفت لابوها وبنفسه"الله يستر من الي جااي"وسكتت:-------
    الجد وهو يناظر بنته ببتسامه:الا وين ليالي ؟
    منيفه:فووق الحين اقول للخدامه تناديها وهي تنادي:ميير—
    بس قاطعها الجد وهو يناظر فرح من فوق لتحت:ليش تنادين الخداامه وفرح موجوده؟
    انصدمت فرح وارفعت راسها بصدمه وصارت تناظر له وهي مقهوره "يعني قصده اني خادمه صدق حقير"
    خافت منيفه من الي راح يصير"يااربي شكل ابوي مو ناويه ع خير"
    الجده بعصبيه ممتزج من خوف:ومن اا قال ان فرح خادمه؟
    الجد بعصبيه وصوته الي على:ووصررتي تردين بعد عللللي
    فرح الي حست بقهر والم بس هي تعرف جدتها تخاف منه ارفعت راسها وصارت تناظر جدتها الي باين الخوف ع وجهها الضغيف"هي سوت كل هذا عشاني "ناظرت جدها بنظره مافهمها:الحين اروح اناديها وقاامت بس امسكت يدها جدتها وصارت تناظر لها
    ابتسمت فرح لجدتها وحطت يدها ع يد جدتها المجعده والضعيفه الي بان عليها الكبر وابتسمت وفكتها ومشت متجهه للمصعد عشان تروح فوق
    اول ماشفت انها اختفت عن نظرهم انزلت دموعها بقهراضربت بيدها بقوه ع الجدار:ااااه بابا والله مو قادره استحمل اهانته بس انت وصيتي ولازم لازم انفذ وصيتك 0 امسحت دموعها بسرعه وهي تشوف الباب انفتح اوقفت قدام غرفه ليالي واسكتت شوي اخذت نفس وطقت الباب
    ليالي:تففضل
    افتحت فرح الباب وهي حاطه يدها ع مقبضه:جدك يبغاك تحت
    ارفعت راسها ع لاب وهي مصدومه ليش فرح الي جت تناديها مو وحده من الخدامات بس انتبهت ان فرح كانت تصيح ابتسمت ابتسامه نصر وبنفسها"فديتك ياجدي اكيد انك انت الي صيحتها احسن تستاهل"وبغرور وتبعد شعرها بنعومه:طيب سكري الباب ورااك
    انقهرت فرح لفت وجهها ومشت دون ماتسكره
    انقهرت ليالي وبصوت قصير:حققيره زينت بلوزتها وامسكت عطر من ع التسريحه ورشت منه وطلعت من غرفتها
    000000000000000000000000000000000000000
    مازن وهو يناظر الخطااب "مايدري ليه مااارتاح لهم خاصه الي خاطب ليلى"وقال بصوت قصير لياسر:ياسر؟
    ياسر وهو مبتسم:هااه
    مازن:كم مره اقولك لاتقول هاه قول نعم
    ياسر وهو يضحك ع خفيف وبصوت قصير:هههه نفس كلام ليلى0نعم؟
    ابتسم مازن بس بسرعه قال:اناا ماارتحت لهذا الي قاعد جنب ابوه هو خاطب ليلى صح؟
    ياسر وهو يناظرله بطرف عين:ايه0وليش ان شاء الله ماارتحت له يااخ مازنولاا لانه خاطب ليلى؟
    عصب مازن وهو مسكر اسنانه:ووشقصدك
    ياسر وهو ماسك ضحكته:ولاشي (وقام بسرعه يصب القهوه عشان مايسوي فيه شي مازن)
    سكت مازن وابتسم ع خفيف وطاحت عينه بعين الي خاطب ليلى وحس بنظرته غرور او استحقار له انقهر ماازن بقوه بس لف وجهه عنه وسكت احتراما لابوه
    000000000000000000000000000000000000000
    نوف بعد ماطلعت من المستشفى وقاعده بغرفتها ع السرير وضامه وساده صغيره ع صدرها ومعصده حوااجبها ع كلام فجر الي مو عاجبها
    اما فجر الي قاعده ع كرسي التسريحه:نووووف اكلمك رددي؟
    نوف بعصبيه مكتومه بقهر:اايش تبيني اقوول؟
    فجر:أي شي مو تسكتي تدرين ان الدنيا قالبه عليك
    نوف وهي تلف وجهها:مشااري لااا افهموووا خلااااص مستحيل اتزوجه
    فجر بتنهيده وقامت وضمت اختها وهي تحسها بتصيح بس ماسكه نفسها وقالت بهدوء:نووف تدرين ان مشاري مانع ليالي تجينا؟
    انصدمت نوف ارفعت راسها لاختها بقوه:-----
    فجر وهي تهز راسها:ايه كلمتني اليوم الظهر وهي تصيح كانت منقهره هديتها وقلت لها هي بس فتره عشانه معصب واشواا هدت
    اسكتت نوف وحست انها اكرهت مشاري اكثر وقالت بصوت يمليه الحقد والكره:ححققييرر
    فجر وهي تبعد عن اختها وتحط يدها ع يد نوف:اسمعي يمكن اا لو انا مكانك كان سويت مثلك ويمكن اكثر بعد بس (اوقفت وهي تبعد وتقعد ع الكنب)بس اهوو بيصير يانوف سوى رضيتي او مارضيتي اذا جدي وابوي ولا بعد ابو مشاري خلاااص تاكدي انك مالك خيار
    انقهرت نوف ورمت الوساده الي بحظنها بقوه واوقفت:مسسستحيلل اررضىى فااااااااهممه؟(وهي تهز راسها واقعدت ع السرير بقوه)لا لا مااصدق انك انتي (واوقفت وامسكت فجر من كتوفها)انتي تقولين كذاا؟انتي فجر الي مستحيل ترضى تسوي شي الا برضااها لااا (وفكتها بقوه)ااذا انتي رضيتي انا انااا برفض لاااا (وصرخت بصوت عالي)لاااااااااااااا لووو كلكم رضيتووااا اناااااااااااا مستحيل ارضى فهمتوااااااااااااا ااااتزووج أي احد أي احد الا مشااااري الااااااااااااا مشااااااااااااااااااااااااااري فااااااااااااهمين فاااااااااااهمين (وبداى صوتها يهدى واقعدت ع السرير وغطت وجهها بيدها وهي تصيح)اااااه اااااه
    قامت فجر بسرعه لاختها وضمتها وماقالت شي لاانه مافيه شي تقدر تقوله مهما ارفضت نوف هو بيصير سوى رضت اولا والشيء الوحيد الي تقدر تسويه انها تهديها وتدعي لها
    00000000000000000000000000000000000000
    ليلى وهي قاعده على درج باب الرجال الداخلي وسرحانه"ليش امي تبي تغصبني على هذا الزواج؟انااا مابيه ياترى لو ابوي عايش كان صار كذا لالالا ماتوقع اصلا ابوي مستحيل يغصبني على شي ماابيه"

    فتح باب الرجال وتنحنح:احم احمم
    ليلى الي متعودها يكون جلالها دايم ع كتفها ارفعت بسرعه وتغطت
    مازن تعادها بس وقف ورجع لها:ليلى؟
    ارفعت راسها باستغراب:نعم؟
    ماازن بارتباك:ااا اممم (صار يتلفت وليلى مستغربه منه قعد جنبها بس بينهم مسافه كبيره وشبك ايدنه ببعض بارتباك)اامم ليلى اسمعي
    ليلى بطفش واستغراب منه:نعم
    مازن رفع راسه لها وناظرها:انتي تبينه؟
    عصدت حواجبها ليلى بعلامه استغراب:ايش؟من تقصد؟

    هدى وهي نازله وتركض وتعدت باب الرجال ارجعت بسرعه وهي مصدومه"لااااا ماصدق اكثر اثنين يكرهون بعض قاعدين مع بعض"لفت بسرعه وراحت تركض تنادي البنات

    مازن:اااا هذا الي خاطبك
    اسكتت ليلى ماعرفت ايش تقول :------
    مازن الي تكلم والعصبيه باينه بصوته:شووفي ليلى اذا ماتبينه ماراح اخليك تتزوجينه فااهمه؟
    ارفعت راسها بصدمه له وهي مصدومه منه اخر وااحد توقعت انه ياقف معها هو مازن بالعكس توقعت انه بيستانس انه راح يفتك منها
    مازن:شووفي ليلى صح اني مااااحبك بس انتي اااا (والقهر الي باين بقووه بصوته)اانتي بنت عمي والي يضرك يضرني عشان كذا قولي لي اذا ماتبينه لاتخافين انا بقول لابوي انه يرفضه
    اسكتت ليلى وابتسمت ع خفيف:تدري مازن كنت متوقعه انك بتاقف معي توقعت انك اخر واحد يااقف معي(اوقفت وابتسمت وضحكت ضحكه خفيفه تخفي الدموع الي تجمعت بعيونها)بس اناااا ابيه (قالتها ولفت وجهها ودخلت البيت بسررعه)
    وقف مازن وصار يناظرها وهي ماشيه داخل البيت لين ماختفت عن عيونه ضرب الدرج برجله بعلامه عصبيه:ااااف

    هدى وريما ومنال الي منصدمين من الموقف
    هدى:لالالا ماصدق ان مازن يدافع عن ليلى
    ريما:ههههه طلع الحب
    منال باستغراب:لااا موهذا حب بس (وابتسمت) ماازن يغاار
    هدى وريما الي لفوا والاستغراب مالي وجيهمم
    هدى:ننعممازن يغار ع ليلى؟
    ريما:يغار يعني يحبها
    منال وهي ماشيه وتحرك يدها بعلامه لا:لااا مو شرط
    هدى وريما ناظروا بعض ولفوا بسرعه لمنال وبصوت وااحد:مناااااااااااااال تعااااااااااالي فهمييينااااااااااااا
    000000000000000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    ببيت عمه ليلى(ام ضااري)
    سمر بشهققه:اااااااااااااه ومتى صااار هذا الكلاام يمه
    ام ضاري بعصبيه:عمىىى ان شاء الله ليش تصرخين؟
    سمر وهي تاقف:منال وليلى انخطبوا ولاااا بعد ليلى مغصووبه ومااحد قاالي والله لاوريهم هدى وريما الخاينات (بس اقعدت بسرعه وكانها توها تتذكر)بس ليلى يااقلبي عليها ليه مغصوبه؟يعني غريبه خالي يغصبها؟
    ام ضاري:خالك ماغصبها امها الي غصبتها اصلا خالك مايدري انها مغصوبه ع باله انها موافقه
    سمر بصدمه:للييه؟
    دخل ضاري وهو توه رااجع من الشغل ويكلم سمر بعد ماباس راس امه:ااانتي وشفيك صوتك وااصل لاخر الحاره؟
    سمر باعدم اهتمام لضاري:اايه يمه للليه؟يعني غريبه خالتي تغصبها اااف
    ضاري وهو يضربها مع راسها:عمى اكلمك وتسحبين علي اصغر اعيالك اناا
    سمر وهي تحرك يدها ع مكان الضربه:ااااح حشى مو يد
    ام ضاري:بسم الله ع وليدي قولي ماشاء الله
    ضحك ضاري وقعد:ههههه عاد وشي الموضوع الي متحمسه له (وهو يصب من دله القهوه فنجان له)
    ام ضاري: ماعليك من اختك بس مكبره الموضوع الموضوع ومافيه منال وليلى انخطبوا
    ضاري:طيب
    سمر:لااااااا مو كذااا وقالت بضيق:انا مضايقه ع ليلى خالتي غصبتها ع الزواج وهي ياقلبي ماتبي ولاوبعد خالي مايدري انها مغصوبه
    غص بالقهوه:كح كككح كح
    ام ضاري وهي تضرب ظهره:بسم الله عليك ياوليدي قوومي بسسرعه جيبي لاخوك ماء
    انقزت سمر بسرعه وجابت ماء ومدت لضاري
    شرب شوي ونزل الكاس وهو مصدوم:اااايشاايشش قلتي؟
    ام ضاري الي استغربت من ولدها:ليش وش قالت؟ماقالت شي بعد ام تبي مصلحه بنتها يعني لحد متى بتقعد البنت دون زواج
    ضارب بعصبيه:ااايه ماقلنا شي بس برضااهاا اصلاا الزواجات الي تبدا بغصب قليل ماتكمل
    ام ضاري وهي ورافعه حاجب ومستغربه من ولدها:ووانت ليش معصب كذاا؟
    ضاري بضيق:مو معصب ولاشي بس يعني اااا ااااف (وقاام بسرعه)بروح انااام تصبحون ع خير
    ام ضاري وسمر:وانت من اهله
    ام ضاري وهي تضرب سمر من كتفها:يعني لاازم تقولين لاخوك
    سمر وهي تحرك يدها مكان الضربه:ااااح يمه وشفيك انتوا علي بس تضربون ااااح بعدين هو سال وانا جاوبت
    ام ضاري باستغراب وخوف:الله يستر من عصبيه اخوك هذي الله يستر
    000000000000000000000000000000000
    ياسمين وهي قاعده ع سريرها وتمسج دموعها"اكرهه الحقيير "قطع تفكيرها طق الباب
    ياسمين بصوت مبحوح بنعومه:تفضل
    دخلت جولين وهي ساكته ووجهها مصدوم واقعدت ع كرسي التسريحه حتى ماانتبهت لياسمين انها تصيح:------
    ياسمين الي خافت من وجه جولين اوقفت بسرعه وحطت ايدينها ع كتفها:جولين وشفيك؟
    ابلعت ريقها وبنفسها"يااارب كيف اخبرهااا لااا انا ماقدر":-----
    ياسمين الي زاد خوفها:جووولين تكلمي ترااك خوفتيني
    جولين وهي تاقف وتحاول تبتسم بس ماقدرت:اااا حبيبتي حناا لازم نرجع للسعوديه
    ياسمين الي جاء ابوها ع طول ببالها وانها من الصبح تتدق عليه ومايرد:لليهابوي فيه شي؟
    جولين وهي تبلع ريقها بخوف:لالالالا ان شاء الله يكون بخير بس لاازم نرجع انااا بقول للخدمات يجهزون اشنااطك000
    ياسمين بعصبيه:جووللين لاااتكذببين علي ابوي فيه شي؟
    جولين ودموعها تجمعت بعيونها(هي حيل تحب ابو ياسمين):ياسمين حبيبتي اسمعي ااابووك (امسكت يدها وقعدت ع السرير)اا هوو بخير باذن الله وو---
    ياسمين وهي تحس صبرها نفذ وبصرخه:جوووووووللللين تكلللللللللمي
    جولين الي خافت:ااا ابوك بالمستشفى وو
    قاطعتها ياسمين وهي تاقف وبصدمه:اايش؟لييه(وبدت تصيح)وووشفيه؟
    جولين وهي تضم ياسمين وتصيح معها:االله لاايخليهم اولاد الحرام ااا اطلقوا عليه رصاص بس تااكدي ان باذن الله بيكون بخير وو(واسكتت وهي تحس بان ياسمين صارت ثقيله)وبصرخه:يااااااااااااااسمين (صاارت تططق خدها بعد ماطاحوا بالارض):ياااااسمين (قاامت بسرعه ورااحت تنادي البودقار عشان يودونها للمستشفى)
    دخل سامي بسرعه ووقف وهو مصدوم (كانت ياسمين لابسه شورت ابيض وبلوزه كت صفراء)مايدري ليه سامي حس بالغيره ولف بسرعه ع البودقار الي بيدخلون:لااا لا أحد يدخل تامر
    تامر من عند الباب:نعم؟
    سامي:جهز السياره بسرعه وانتوا اركبوا السياره ثواني ونجي بسسرعه
    البدوقار:حااضر
    جولين وهي حاطه راس ياسمين بحظنها وتصيح:اااه يااسمين اصحي لك حبيبتي
    سامي وهو يبعد جولين عنها:جيبي ملاابس لهاا ماراح اوديها المستشفى وهي بهذا اللبس
    جولين بعصبيه:هذاا وااتهمو مهم ااهم شي ياسمين تكون بخير
    سامي بعصبيه:مووو انتي الي بتقررين قلللت بسسرعه جيبي لها بنطلون طوويل ولاا أي شي يستر هذي الرجلين وجكيت بسسرعه
    جولين الي خافت من سامي وقامت بسرعه وجابت بنطلون بجامه طويل وجكيت جت بتلبسها بس ماعرفت كيف تلبسها البنطلون قبل ماتفكر كيف تلبسها سحب سامي منها البنطلون وجولين الي انصدمت:شو عاعد تعمل؟
    سامي بهدوء:لبسيها الجكيت وانا بلبسها هذا البنطلون
    جولين الي اقعدت مصدومه:----
    صرخ سامي فيها وهو يدخل رجل ياسمين بالبنطلون:وووشفيك سنختييبسسسسسرععععه
    جولين الي صحت من صرخه سامي ولبستها الجكيت بسرعه
    سامي وهو يبلع ريقه وهو يلمس ارجولها الناعمه ويبعد الافكار الي تجيه من باله ماصدق خلص رفعها من الارض وركض متجهه لسياره ووراه جولين الي تبكي ووتدعي مايصير لها شي
    00000000000000000000000000000000000000
    فرح وهي واقفه ببلكونه غرفتها انتبهت للتركي الي يمشي بالحديقه ويكلم وباين انه معصب بس استغربت انه يتكلم انجليزي شوي وشوي عربي قربت وركزت بكلامه
    (بعد الترجمه )
    تركي بعصبيه:جوولي بليززز اففهمي لالالالا ااف جولي حبيبتي اا لاا مو كذاا اناا لالا طبعاا ماتهرب اكيد احبك بس ااا جولي افهمي قلت لك مااقدر الحين ااقول لابوي أي شي تعرفين الظروف الي نمر فيها الحين اا ااف الو الو جوولي ااااف (ضرب رجله بالارض ومشى)
    بعدت فرح بسرعه عن البلكونه عشان ماينتبه لها اقعدت ع الكرسي "معقووله تركي يكون له علااقه ببنت بس هذي البنت شكلها امريكيه ااا (اسكتت شوي من الفكره الي جت براسها)لالا مو معقوله الزمن يعيد نفسه (ابلعت ريقه)مسكين ياتركي اذا حاله ابوي بتكررها "
    00000000000000000000000000000000000
    كان ساكت وهو حاط راسه بين ايدينه ع مكتبه وهو يفكر بكلام ابوه"ااااه واخيرا يافرح بتروحين معنااا مو مصدق بس اكيد عمانك بيسون شي الله يستر الله يستر"
    دخل ابوه:يلاا الطياره وصلت
    جاك وهو يرفع راسه ويتنهد:يلااا مشينا
    0000000000000000000000000000000000
    بــالمستشفى بفرنساااا
    جولين وهي تبكي:ااااه ااه يالبي عليك يااياسمين
    سامي وهو يمشي رايح جاي:---------
    طلع الدكتور واتجه لهم وركض سامي وجولين له
    سامي(بعد الترجمه):ايش فيها ياسمين دكتور
    الدكتور:انهيار عصبي حاد يبغى لها ترتاح دون أي ضغوط ولا مشاااكل لان اذا جاها انهيار عصبي ثااني ماحد يدري ايش راح يصير
    سامي وهو حده خاايف عليها:طيب دكتور نقدر نشوفها؟
    الدكتور:اكيد بس هي نايمه الحين
    هز راسه سامي:مشكور دكتور
    الدكتور:العفو
    000000000000000000000000000000000000000
    بببيت لــــيــــــلى
    هدى:والله ياسمر ماحصل فررصه نقول لك وربي طول امس يس قاعدين نهدي ليلى
    ريما:ايه والله سمر يلا عااد لاتزعلين ههههه مانقدر ع زعلك
    سمر ببتساامه:طيب ساامحتكم بس ياويلكم تكررونهاا
    هدى وريما وهم يضمون ايدهم بعلامه سامحينا:خلااص توبه اخر مرره

    عنـــد ليلى ومناال (بغرففه مناااال)
    منال بضيق ع حال ليلى:لولو خلااص تكفين
    ليلى وهي تصيح:وش اسوي يامنال مااقد تخيلت يصير لي كذاا انتي اصلا مانتي حاسه فيني لانك ماانغصبتي انك عندك اب مو يتيمه مثلي
    منال وهي مصدومه "اول مره ليلى تقول انها يتيمه اصلا ليلى داايم تقول عندي ابو واحد بس وهو عمي"حطت يدها ع يد ليلى ودموعها بدت تنزل:لولو لاتقولين كذاا وربي حاسه فيك ااه بعدين من قال انك يتيمه هاه؟انتي اختي فااهمه وخلاص اذا ماتبينه انا اقول لابوي يرفضه(واوقفت بسرعه وهي متجهه للباب)
    امسكت يدها ليلى بسرعه وهي تهز راسها:لااا منال تكفين لاتروحين اذا تحبيني لاتروحين تكفيين
    ناظرتها منال وهزت راسها وامسحت دموعها:خلاص يله امشي نغسل اوجيهنا لايجون الحين البنات ويشوفونا ههههه عاد وشلون نتفتك منهم
    ليلى بضحكه خفيفه:هههه صادقه يلا

    بعد 5 دقااايق
    ادخلوا ريما وهدى وسمر واقعدوا يسولفون مع ليلى ومنال
    ليلى الي ادخلت معهم وحاولت تنسى الموضوع ومنال سرحاانه بالفكره الي ببالها واذا هي شينه او زينه وذا هي بتضر ليلى او بتسعدها وهي متجهه للباب
    سمر:ع وين؟
    منال بارتباك:هااه ااا ابروح اجيب عصير من يبي؟
    كل البنات ماعدا ليلى:اناا انا
    منال وهي طالعه:طيب
    000000000000000000000000000000000000000
    فرح وهي تحس انها طفشاانه التفت للدرج وافتحته وامسكت بيدها الفستان الي جاابه لها نافي وابتسمت وقرررت تلبسه وتتزين ع الاقل تشغل نفسها وبدت تحط المكياج خفيف وتستشور شعرهاا والبست الفستاان والكعب الي جاابه معه والاكسوسوراات
    ابتسمت وهي تشوف نفسها بالمرايه وامسكت العطر الي موجود ع التسريحه وبخت منه واتجهت للبلكونه وصاارت تتفرج ع الحديقه الكبيره والوااسعه"ودي اطلع برا ااف بس اخاف مشاري ولا مشعل ولاابوهم موجود ااف"ابتسمت"ماعلي بروح واسوي الي ابي وان شاء الله مايكون فيه احد وطلعت من غرفتها بسرعه"
    000000000000000000000000000000000000000
    اوقفت منال قدام غرفه مازن وكانت بتتطق الباب بس الباب انفتح
    ناظرها مازن باستغراب:هلا منول وشفيك وااقفه عند الباب
    اسكتت شوي:ااا كنت ابي اقولك شي بس شكلك طالع
    مازن وهو يبتسم ويسحب يدها لداخل الغرفه:عادي ااجل الطلعه كم عندي منول اناا
    ابتسمت وسكرت الباب واقعدت ع طرف السرير اما مازن قعد ع كرسي التسريحه:هاه ايش عندك؟
    ماقدرت منال تمسك نفسها وبدت تصيح:اااه اااه
    خاف مازن وراح لها بسرعه وهو ماسك يدها:منول حبيبتي وشفيك؟قولي لي
    منال وهي مو قادره تتكلم:اااه ااااه
    مازن الي بدى بجد يخااف:مناال تكلمي وشفيك؟
    منال وهي تضم اخوها:اااه اااه ليلى
    مازن وهو يبعدها عنه بس ماسك كتوفها وبخوف:ليلىوشفيها؟
    منال:ماازن تكفى قل لابوي ليلى ماتبي تتزوج حرام عليكم ليش تظلمونها والله حراام ليلى ماتستااهل الي يصير فيها ااه ااه بعدين ليلى مفروض انك انت الي تااخذها مو هذا ماازن ليلى اول مرت تقول انها يتيمه ليلى بحياتها ماقالتها الا انها حااسه اننا ماحنا عدينها اختنا
    حس مازن كان احد عطاه كف ع كلام منال انه هو المفروض الي ياخذ ليلى موه ذاك تلعثم وماعرف ايش يقول:ااا منال اا انا ههه(هز راسه وسكت شوي)بعديت قال:منال انا بقول لابوي ان ليلى ماتبغى تتزوج بس منال هه انا وليلى مانصلح للبعض
    منال وهي تصيح ومقهوره:لليه؟
    مازن هز راسه:مدري بس كذاا انا وليلى نتجمع مستحييل انتي الحين اهدي وانا بحاول باابوي خلاص بعدين ليلى قالت كذا عشانها متضاايقه بس
    منال وهي تسمح دموعها وتهز راسها بعلامه رضى:طيب بس توعدني؟
    ناظرها مازن:اوعدك
    ضمته بقوه:ااحبك ماازن مووت
    مازن وهو يضم اخته بقوه:هههههه وانا بعد ياروح مازن انتي
    000000000000000000000000000000000000
    نزل مازن وهو يفكر بكلام منال دخل الصاله لقى امه وام ياسر قاعدين يتقهون:السلام عليكم
    امه وام ياسر:وعليكم السلام
    مازن:وين ابوي؟
    امه:توه طلع
    مازن بضيق:ايه طيب انا طاالع تبون شي؟
    امه وام ياسر:سلاامتك

    اول مافتح باب الشارع شاف عمته ام ضاري وهي تنزل ومعها ضاري سلم عليهم وادخلت عمته
    ضاري وهو يكلم مازن:طاالع؟
    مازن:ايه والله بروح القهوه مع الشباب
    ضاري:قهوه------
    مازن:ايه هي
    ضاري:اجل بروح معك حتى انا بروح هناك ووابي اتكلم معك بموضوع
    مازن باستغراب:طيب تفضل
    اركبوا السياره
    مازن:هاه وش عندك؟
    ضاري وهو يناظر الشباك:ليلى
    لف مازن راسه بسرعه لضاري وباستغرراب:ليلى
    ضاري وهو يلف ويناظر مازن بنظره حااده:ايه ليلى
    مازن وهو يلف ويناظر الطريق:وشفيها؟
    ضاري بتنهيده:انت تدري انها مغصوبه صح؟
    مازن بضيق:ايه ادري
    ضاري:وعاادي عندك
    سكت مازن شوي:لاا بس---
    قااطعه ضاري بعصبيه خفيفه:ولاا صح نسيت انت اصلا مااتتطيقها واكيد ان هذا الموضوع مايهمك اصلا اكيد انك مستاانس
    ناظره ماازن بصدمه:ااايشومن قال انها ماتهمني
    ضاري:تصرفااتك معهاا وكلاامك وكل شي فيك يقول كذااااا حتى انت بنفسك تقووله انك تكرهها
    مااازن بعصبيه ممزوجه باارتباك:وواااا انت ايش دخلك فيني هااهايش دخلك بتصرفااتي او حتى كلاامي؟
    ضاري وهو ياخذ نفس عميق عشان مايعصب زياده:ماازن اسمعي بقولك شي وهو واااضح ع وجهك والكل يدري عنه
    مازن باستسخااف:واللهايش هو يااستاذ ضاري؟
    ضاري وهو يحط عينه بعين مازن ويناظر له بنظره قوويه:اانت تحبهاا
    ناظرله مازن وبلع ريقه وتنهد تنهيده قويه ولف وجهه وحرك السياره الي وقفها وهز راسه بعلامه نفي وعدم تصديق او يمكن صدمه:ضااري ااا انا يحيااتي مااعتبرت ليلى الا اختي ووبس
    ضاري:متااكد
    مازن وهو يااقف عند القهوه بقووه:اايه متااكد
    ناظرله ضاري وهو يفتح الباب:اسمعني ماازن ترى اذا فات الفوت ماينفع الصوت فااهموسكر الباب ونزل
    سكتت مازن"ليش كلهم يشوفون اني احبهاا من عطااهم هذي الفكره باالعكس انا انا اصلا اكرهها اااف ساخفين"حرك االسياره لانه حس انه ماله خلق ابداا ينزل






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    اعذرروني توا كنت اقرا البارت الي نزلته وانتبهت انه فيه مقطع مهم بين فرح وليلى ماهو موجود مع اني متاكده اني كااتبته بس شكله امسح وانا اضبط الباااارت

    عشااان كذاا اعذروني صبااياااا بكتب هذا المقطع بس

    طبعاا هذا المقطع يوم فرح تجي ليلى رااح اكتب المقطع من بداايته وراح تلقون المقطع الي ناقص فيه


    فرح وهي تتدخل بيت ليلى وطبعا استقبلوها البنات ريما الي الي اشرحت كل السالفه لفرح وصارت تمشي معها لغرفه ليلى
    ريماا:فرح
    فرح:هلا
    ريما:ياليت يافرح تقنعيها يعني عمي وامي كلهم يمدحون الرجاال بس مدري ليش ليلى راافضه يعني انا ادري انه عشاان الطريقه الي تزوجت فيهاا بس ولو يعني احس الي تسويه ليلى اكبر من كذاا
    فرح ببتساامه وهي تحط يدها ع كتف ريما:لااتخاافين انا بتكلم معهاا
    ريما بنفس ابتساامه فرح:مشكووره يااقلبي وان شاء الله تسمع منك وهي تفتح بيتهم:تفضلي شوفيها اخر غرفه ع اليمين
    فرح:مشكوره (مشت لين اوصلت للباب ودقت)
    ليلى بصوت مبحوح:تفضل
    ادخلت فرح بس انصدمت اول ماشافت ليلى وجهها الي صااير اصفر وكاانت نحفاانه
    اول ماشافت ليلى فرح اركضت لها وطاحت بحضنها وصارت تصيح بصوت عالي
    فرح وهي تضم ليلى بقووه:لولو خلااص وشفيكهدي حبيبتي
    ليلى بصوت متقطع:ماااابي ياافرح اتزوجه ماابي
    فرح وهي تحس انها بتصيح بس مااسكه عمرها لان ليلى تبي الي يشجعها مو يخوفها:لولو حبيبتي طيب ليهقولي لي فضفضي لي
    ليلى وهي تمسح دموعها :اعذريني مااضيفتك ولا جلستك تعالي امشي خلينا نقعد بالصاله
    فرح:لااوشدعووه ماله دااعي انا مو جايه اكل ولا اقعد انا جاايه اتكلم معك وبس
    ليلى بتنهيده:طيب خلينا نقعد
    فرح:وهذاا حنا قعدنا يله قوليلي
    ليلى بعد فتره صمت بسيطه:مدرري بس كذاا يعني مو مرتااحه له وبعدين مااحبيت طريقه امي يعني بكره اذا تهاوشنا ولا صار شي قال امك الي رمتك علي (وبدت بنوبه صيااح جديده)مااابي ياافرح يجي يووم وانذل مااابي اناا طول عمري يتيمه بس بحيااتي ماانذليت عشاان كذاا ماابي بالاخير انذل عشاان امي رمتني فهمتي ياافرح
    فرح وهي تضم ليلى:لولو انتي خاايفه بس يعني يمكن ولاشي من هذاا يصير وحتى لو صاار قولي له ماحد والله اغصبك (وببتساامه وهي تبعد ليلى عنها وتمسك ذقنها)بعديين من الغبي الي يزعل من كل هاحلاا هاه قولي ليمن؟
    ليلى:ههههههه
    بعد فترره سكووت
    فرح:لولو بساالك ؟
    ليلى:تفضلي
    فرح:اانتي تحبين ماازن عشاان كذا ماتبين تتزوجين ولا بس عشااان الي قلتيه قبل يعني اناا حااسه انه هذا مو سبب مقنع ابدااا
    اسكتت ليلى شوي بعدين ابتسمت ابتساامه وااسعه:تدرين فروحه يوم كنا صغاار كناا انا وماازن بس نتضاارب لدرجه ان ضاري ولد عمتي يحااول يفك بيننا ماايقدر وبعدين يطفش ويرووح ههههههه
    فرح:هههههههه
    ليلى الي بدت تصيح:بس كاان ماايخلي احد يضربني تدرين ليهه؟
    فرح الي انصدمت واحزنت كثير ع ليلى لانها كانت تصيح وبنفس الوقت تضحك وبدت دموع فرح تنزل:لييه؟
    ليلى وهي تمسح دمووعها:ههههه كاان يقول ماحد يضرب ليلى غييري وكاان لما يشوفني مع قااعده مع ضااري يجي ويشد شععري لين ااعصب واترك ضااري وااروح اضربه تدرين فرح هذا ايش يسمونه؟
    فرح وهي تصيح بهدوء:حب؟
    هزت ليلى راسها بمعنى لا:لااا هذاا ياافرح اسمه غييره
    فرح:غيره يعني حب
    ليلى وهي تهز راسها بقووه:لااااا ماازن يغاار بس ماازن عنده حب تملك تدرين فرووحه يالليت الي خااطبني ماازن مو حباا فيه لاا بس ع الاقل بحس بالاماان بحس انه مهما صاار ماراح يضرني يعني ممكن يسوي اي شي فيني بس مااايضرني تدرين فرح (اشهقت بقووه)يوم قااالت لي امي اني انخطبت شفت وجه مازن بين عيووني تمنيت ياااقف ويقول لااا ليلى ماااتزوجونهااا اااااااااااه لما جااني وكان معصب وقال لي اذا ماتبينه راح اقول لاابوي حبيت ااا حبيت تعابير وجهه حبيت غيرته ع اني مااانغصب تمنيت اقوول له اييه واقول خلني ااعيش معك اااااه قلتلها للنفسي وانصدمت قلت حبيتيه ياليلى ااااااااه بس اناا عاارفه حظي مااحب الا بالوقت والمكان الخطااء يعني هو طول عمره قداام وكنت اكررهه ويوم صرت لغيرره حبيته قوليلي يااافرح هذاا حب ولااا ايش تكفين قووليليتكفين
    (وطااحت بحظن فرح وصاروا يصحون هي وفرح)
    فرح:لولو حبيبتي يمكن مو حب لاانك ماكنت تبغين هذا الزواج وتصورتي انه لو مازن تكلم او سوا شي راح يغيره عشاان كذا تصورتي انك تحبينه
    ليلى بضحكه خفيفه:هههه ايه صح اناا ايش قاعده اقول اصلا لو مازن تقدم لي مااوفقت عليه
    ابتتسمت فرح وهي تحس ان ليلى تقول كذا بس من وراء قلبهاا وضمتها كاانه بحركتها تتطمنهاا
    ليلى وهي تبعد عن فرح:وايه صح تراا ملكتي بعد بكرره يعني الخميس لاازم تحضرني هههه وتشوفيني عرووس وو(وبدت تصيح)
    فرح وهي تضمها ثاني مره:ولاايهمك بكون اول الحضوور لو ايش ماايصير راح اجي لااتخاافين وصدقيني يالولو كل شخص رااح يااخذ حقه بهدنيااا
    هزت راسها ليلى:ايه صح
    طق الباب
    ليلى:ادخل
    ادخلت ريما وهي معها صينيه فيها كوبين عصير وخفاايف وببتسامه وااسعه وبنفسها"ااشووا من قبل الله يووفقك يافرح":تفضلوا
    فرح :تسلمين يااروحي انتي
    على ماطلعت ريما دق جوال فرح
    فرح:هذي جدتي
    ليلى:ردي
    فرح:طيب وردت:الو—لا الحمدلله بخير ماعليها –جدي يبغااني انااليه---اااف طيب الله يستر –طيب مساافه الطريق وسكرت
    ليلى بخوف:فروحه وشفيه؟
    فرح باستغراب ممزوج بخوف:جدي يبغغااني
    ليلى:طيب ليه؟
    فرح وهي تاقف:مدري مدري يله لولو انا بروح باي
    ليلى وهي تمشي معها للباب:بااي






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    الــــبــــآآآآآآآآآآآآآآرررت الــثآآآآآنـــي عــشـــر
    فيصل الي قااعد بمكتبه ويفكر بالولد الي بالحاادث وبنفسه"اااف يااربي ايش اسووي الحين اول مرره تمر علي حاله زي كذاا من اخذ رااايه"قطع تفكيره طق على بااب مكتبه"تفضل
    طلت برااسها ريم:فصوول ماانت راايح البيت؟السااعه 12 ولا ماخلص دواامك
    فيصل بضيق:الاا خلص بس صاير عندي مشكله مو عاارف احلها
    ريم بخوف وهي تدخل وتسكر الباب وتقعد ع كرسي قدام مكتب فيصل:مشكلهوشي؟قل لي يمكن اقدر اساعدك فيهاا
    رفع راسها فيصل وهو يقول بنفسه"صصح وشلون نسيت ان ريم دكتوره نفسيه يمكن تقدر تسااعدني"
    ريم وهي تحرك يدها قداام وجه فيصل:هيييه انتتتت وين رحت؟
    فيصل وهويقوم ويقعد قبال ريم بالكرسي:ريووم بطلب منك شي وياليت تسااعديني طيب؟
    ريم وهي خاايفه:ااكييد قول
    فيصل:اسمعي اناا امس جاانا ولد سوا حاادث المهم الحادث كان قووي وانزف وقف قلبه مرتين ووجته ضرربه قوويه ع رااسه
    ريم وهي تحط يدها ع افممها:اااح يااقلبي نجى ولا ماات؟
    فيصل:لااا الحمدلله هو نجى بسس
    ريم باستغرااب:بس ايش؟
    فيصل:يوم قاام وجيته ع بالي ماافيه شي اقصد يعني حنا توقعناا تصير مضاعفاات بس ماندري ايش بالظبط وواقول لك يوم جيته وسالته عن اسمه وعنوانه واهله سسكت وبعدين قال انه يحس بصدااع قووي وبعدين قااال اننه (وقال فيصل وفاتح عيونه علامه صدمه لاان اول مره تمر عليه حاله زي كذا):قال انه ماايتذككر شي يعني انه فقد الذااكره اناا بصرااحه اول مرره تمر علي حااله زي كذاا يعني بصررااحه اول مررره اششوف احد يفقد ذااكرته
    سكت فيصل وهو يشوف ريم وشلون سااكته وتفكر بشي مد يده عشاان يحطها على فخذها ويهزها بس قبل ماتااصل يدهاا
    اوقفت ريم وهي تصررخ:واااااااااااااااااااااااااااااااوووووو
    نقز فيصل من الخووف وهو يرجع ع ورااء ويحط يده ع قلبه:ااااااه بسم الله ييييييييمه وشفيكانجنيتيييييي ليشش تصرخيين؟
    ريم وهي حدهاا مبسوووطه وتمسك فيصل من كتووفه:ججدد فيصل الي تقوووله؟جد؟قووول تكللم
    فيصل وهو يااقف ويبعد يدين ريم:خيييرر وشفيكايه جد وليش انتي مبسووطه كذااا
    ريم وهي تضم فيصل بعدين بعدت عنه:فصوووول مااتصدق من دخلت طب واناا اتمنى اقاابل احد فااقد ذااكرته يعني اقصصد اعاالجه يـــمممه مااااصدق
    فيصل وهو يمسك ريم من كتووفه وكانه يكلم بزر مو قادر يستوعب ايش ينقاال له:ررييم حبيبتي ااسمعيي ااانااااا(قالها وهو يشر بيده ع نفسه):انااا الي اعاالجه فهمتتييانااااا المسووول عن حاااللته فهمتتيي(هز رااسه وكانه يقول لها فهمتيي؟)
    اسكتت ريم وهي تمد بوزهااا:فييصصصلل اجلل ليش تقول ليي
    فيصل:لااني ابي رااايك
    ريم وهي تقرب من فيصل:طيييب اسمع
    فيصل وهو يتنهد بطفش ويحط يدها ع خده:اسممع قولي؟
    ريم:وش راايك نعاالجه انااا(واشرت ع نفسها)وااانت(واشرت عليه)هاااه وش راايك يعني انت تسفيد لااني خبيره بهذاا المجال واانا استفيد اني اشووف وااحد فاقد الذاكره واعالجه
    فيصل بتفكير:بسس
    ريم وهي تحس انه بدا يقتنع:لااابس ولاا شي (ضمت يدينها مع بعض بعلامه ترجي):تكفففى فصوووول تككفففىىى واافق
    ناظرها فيصل وحرك افمه وناظر بعيونه فوق بعلامه تفكيرر:اااااااممممم
    ريم وهي تسبل بعيونهاا وتهز رااسها:----
    فيصل:طييب
    انقزت ريم بفرح:وااااااووووووااا (واسحبت يد فيصل )يلاا قووم نروح نشووفه
    سحبها فيصل من يدهاا وقعدها:ااقوول اقعدي انا ماكملت كلامي
    ريم بطفش:ااف فيصل وشي بعد؟
    فيصل:انا مووافق بس بشررط
    ريم:ووشياناا موافقه اصلاا
    فيصل:رريم اسمعيني
    ريم:طيب يله قوول
    فيصل:اناا الي ادير كل شي يعني مااتسوين شي الا تقولين لي قبل فااهمهومااتشووفينه الا معي فااهمه؟
    ريم الي مبسووطه وماهي لم كلام فيصل:ااايه فااهمه يلله قووم نروح نشووفه
    هز راسه فيصل باسف:يله امشي
    فرح وهي تدخل بيت عمته لقت جدتهاا واقف عند الباب ومعها عمتها منيفه بنفسها"الله يستتر الله يستتر شكل فيه شي خطير بس انااا ماهمني بصير قوويه وماعلي منه"تقدمت لجدتها وعمتها بكل ثقه:السلاام عليكم
    الجده ومنيفه:وعليكم السلااام
    منيفه:ااا ابوي يبغاااك شوفيه قااعد ببيت الشعر االله يستر
    الجده:انا بروح معك
    فرح وهي تنااظر بيت الشعر بثقه ماتدري من وين جيتهاا يمكن ماتكون ثقه يمكن تكوون بررود احسااس لاانه خلااص ماعاد فيه شي يستحق أي شي تسويه عشااانه:اااه لاا ياجدتي انااا بروح له الحالي واشوف ايش يبغى –اسكتت وهي تشوف ليالي واقفه وراء امها ورااسمه على وجهها علامه ابتساامه خبث ابدااا ماطمنت فرح وحسن ان ليالي لها دخل باللي يبيها عشاانه جدها لفت وجهها عنها وصارت تمشي متجهه لبيت الشععر الضخم
    ليلى الي حااسه برااحه بعد ماااقعدت مع فرح بس خاايفه ع فرح ايش يبغى منهاا جدهاا تنهدت وقامت وضت وصلت وارفعت يدينها تتدعي ان الله يوفقهاا ويريح قلبها وقلب فرح ويررجع لفرح ضحكتهاا ويفكها هي وفرح من أي شر يجي لهم
    قامت وغيرت ملاابسها حست انهاا من زماان مااستهبلت مع البناات وضحكت عشاان كذاا قامت وصارت تجعد شعرهاا وحطت حكل بس كثرته وحطت شدو لون رودي فااااتح وكثرت المسكاارا وحطت روج وردي صااارخ والبست بنطلون سكني مرره مااسك عليها ومبين تفااصل جسمها والبست بلوزه كت(دوون اكمام)لونها اصفر وبخت من عطرهاا المفضل البست صندل(الله يكرمكم)لونه اصفر وعليه فكونكه لونها ابيض وكاان طاالع شكلهااا مرره رووعه وكييوت وابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت تركض لبيت عمها عند البناات عشاان تبي تقول لهم يطلعون للحوش ويلعبون او يرقصون اهم شي يسوون شي
    افتحت باب غرفه هدى بس استغربت يوم مالقت احد لفت وهي تشوف الخداامه:سيتي وين هدى وريما ومنال ؟
    الخداامه سيتي:كله رووح مع بابا كبير(تقصد عمههم)
    استتغربت ليلى وبنفس الوقت ازعلت لانهم ماقالوا لها:طيب كله؟حتى ماماا انااا؟
    الخدامه سيتي:ايه كللله
    ليلى وهي تحرك افمها يمين ويساار:طييب خلااص روحي
    اطلعت وصاارت تتمشى بالحووش بنفسها"اااف وين رااحوا يااربي لو جوالي فيه شحن كان كلمتهم بس ماافيه يااربي وين رااحووا"كانت تمشي وهي منزله رااسهاا وسرحاانه"ااه بعد بكره بتتغير حياتي كلهااا "ارفعت رااسها وصاارت تتامل الحووش وبيتهم وبيت عمهاا والجدران واالمرااجيح الموجوده بزاويه البيت دمعت عيونها"يعني خلااص يعني بطلع من هذاا بطلع من غرفتي يعني بودع كل شي فيه بودع امي وريما وهدى ومنوول ويااسر وو(اسكتت شوي وهي متررده بالي راح تقوول وابتسمت ابتسامحه خفيفه)"ووبودع ماازن واهوااشي معه يعني خلاااص حيااتي انتهت"

    دخل البيت وهو يكلم بنت توه متعرف عليها:هلاااحيااتي هههه
    أيـ-يـ-(سكت وهو يشووف ملااك قداامه شااف انسانه اول مره يشوفها كانت واقفه وشعرها الكيرلي يطير من الهواء القوي وكانت مقطبه حواجبه الي باين ازعاجه بشي تفكر فيه وجسمها ببالبنطلون السكني والبلوزه الكت الي مبينه تقااسيم جسمهاا ويدنيها وصدرها بس الي شده اكثر دمعه انزلت ع خدهاا الي من بيااضه كانه ثلج ومشى ع خدودها المورده ووصلت لين شفايفها الي مملوه باللون الوردي الصااررخ سرح معها لدرجه انه نسى الجوال الي باذنه وطااح من ييده بقووه ع الارض

    كان الحووش هادي ومافيه الا هي بس صووت شي قوي طااح وتكسر خلى ليلى ترفع رااسها وافتحت فمهااا وماقدرت تتحرك وهي تشوفه وشلون ينااظر لهاا اوقفت وهي تحاول تتحرك بس ماقدرت عيوونه كانت غيرر كاان فيها شي غرريب مااقدرت تمنع دموعهاا تنزل وحده وراء الثاااني تمنت ان هذا الموقف صااار قبل ماتصير لغيرره قبل ماااسمها يصير مرتبط بغيرره

    بس قطع تفكيرهم كلهم صوت باب الشاارع الي انفتح واصوات وضحك اهلهم يسبقهم لف ع جتهم بس بسررعه ورجع لف ع جهه البنت الي كانت وااقفه انصدم يوم مالقهاا وصاار يناظر المكان الي كانت واقفه فيه ماصحى الا صوت منال وهي تناديه:ماازن هييه ماازن وشفيكههههه حمدلله والشكرر
    ناظرها وهو لحد الحين يفكر بالبنت الي شااافها:هاااه؟
    هدى وريما الي ينااظرون له باستغرااب:وشي الي هاااهوشفيك؟
    مازن وهو ينزل ويجمع قطع جواله والبنت مو قاادره تروح من باله:ولااشي
    هدى:وشلون ولا شي وانت جووالك صااير مئه قطعه؟
    مازن:ييوووه قلت ماافيه شي يعني لازم يصير فيني شي
    ياسر:ريماااا
    ريما وهي تلف ع اخوها:يس؟
    ياسر:يعني مسويه لي تعرفيني انقليزي؟
    ريما:ههههه ايه نعم وش تبي؟
    ياسر:وين ليلى
    ريما:مدري اكيد انها بغرفتها لانها ماراحت معنا يااغبي
    ياسر:اانتي الغبيه ادري انهاا ماراحت معناا يعني مااشوف انا اعمىبس اقول يعني ماشفتيها مدري يوم دخلت كاني لمحته ؟
    ريماا:والله انت الي اعمىى يعني وشلون لمحتهاا وحنا ماشفنااها؟
    يااسر:اقول انطمي وو- -
    وقف وهو يسمع كلام ياسر وريماا"لاااا مو معقول تكون هذي ليلى لااا مستحيل متى صاارت بهذي الحلاوه كلهاا"
    منال بصوت قصير لهدى لان ريما مو فااضيه قاعده تتهاوش مع ياسر:اقول هدو؟
    هدى بنفس صوت منال:قولي
    منال:وشفيه مااازن احس انه مو على بعضه؟
    هدى:اايه صح مدري عنه شكله فيه شي صااير
    منال وهي تهز كتوفها وتسحب ريماا:يمكن.بس انتيي ياابزر ااف امشي دااخل
    ادخلت فرح لبيت الشعر وشاافت جدهاا قاعد ويشرب قهوه بكل برود ابلعت ريقهاا بس اول ماالتقت عيونها بعيونه حست بخوووف نطرته نظره كره او حقد اوو قسوه او ماتدري بس تحس انه متسحيل يسوي خير لهاا ابدااا بس قوة نفسها وقالت:السلام عليكم
    الجد وهو لحد الحين ع حاله ومتركي ع المركه وبيده الثانيه ماسك فنجان قهوه:وعليكم السلام اقعدي ياافرح
    تنهدت بنفسها واقعدت وصاارت تناظر له تنتظر يتكلم بس ظل ساكت ومااتكلم يمكن مرت 5 دقايق ع هذي الحاال وكل مازادت الدقايق زاد توترهاا وقلقها كانت منزله راسها وتناظر فرشه بيت الشعر الفخمه بتتطريز الي كان باللون احمر واسود بس انصدمت وهي تحس بالكف القووي الي خلها وهي قاعده تتطيح ع الجنب حست بصدمه وان الزمن كله وقف ونزلت دموعهاا ع خدها البيض كانت دمعه قهر دمعه ذل دمععه يتيمهه دمعه انساانه انوخذ منها كل شي دمعه مراهقه وشااب راااحت دمعه عمرر رااح دمعه زمن ظنت انه بيرحمها

    أنا ما عشت ابد سني ولا حسيت غير الآه
    احس عمري رحل مني واحلامي ارحلت وياه
    زماني يروح ويذبحني واعاني من التعب و القاه
    واقول الله يعوضني لي الجنــــه بإذن الله !


    رجع ومسكها من كتفهاا ورفعها مستواااها وبصررخه هزت كل البييت:ياااااااااااااااحقييييييييييييييييرررره يااااسااافلللله (ورماها للاارض وصار يرفسها من كل مكان تتطيح عليه رجله )اناا الغببيي الي تررركتك تجيي هناااا وتااخذين راااااااحتك ياااااااااساافله يااااابنت الكلببببه

    كانت تحس بالالام قهر وذل ويتيم اكثر من الم جسدي صارت تحط يدها على كل مكان من جسمهاا بس كان يضرب مكان غير الي كانت تحط يدها عليه صاارت دموعها تنزل وهي تحس ان اليوم اخر يوم بحيااتها صاارت تشوف ابوهاا وامها واخوانها بين عيونها وصوت ضحكهاا وصرخااتهم يتررد باذنها لدرجه انه غطى ع صوت جدهااا
    ادخلت الجده ومعها منيفه الي انصدموا من الموقف وصاااروا يحالون يبعدوونه عنهاا
    كاانت تحس الزمن يتحرك ببطى ابلعت ريقها وهي تحس ان الدنيا شوي تصير سووداء وشوي ترجع زي الوانهاا بس بين رجلين جدهاا ومنيفه والجده الي كل وحده من جهه تحاول تبعده عنهاا بس الجد كان يدفهن ويطيحنهن مثلها بالارض صارت تشوف شخص وقف عند باب بيت الشعر وهو مصدوم من المنظر قرب وصاار يبعد جده عنهااا:جديي بعددد وووشفيكودف جده بقووه ونزل لمستواهاا ومسكها بين يدينه ووطااحت خصلات من شعرهاا الاشقر على وجهها البيضااااء والدم الي كان ينزل من شفتهاا وبهمس:ناايف ابغى امووت
    انصدم وهو يسمع كلمتهاا وبعدهاا غمضه عيونهااا صرخ وهو يهزهااا:فررررررررررررررررررررح
    الجده وهي تصيح وانزلت لمستوى فرح وهي تمسكها وهي خاييفه:ففررح فرح قووومي فررررررررررررررح
    اوقفت الجده وهي تصيح وصارت تضرب الجد من صدره:ااه لييش تضرربهاااليشش؟هي وش سووت لك
    الجد وهو يدف امرته بقوه ع الارض اصرخت منيفه وهي تمسك امها:ييييمه
    الجد:ااساللي الي وراااءك ااايش الي بينه وبــيـــــن بــنـــت الفرنسيييه
    رفع راسها نايف بصدمه وهو مو فاهم ايش قصده جده بكلامه وصار يناظر عيون جدتها وعمته منيفه الي يساولونه بعيونهم عن ايش يتكلم الجد بس نايف ماعطهم فررصه لاشي لاانه رفع جسم فرح النحيف عن الارض وصاار يركض فيهاا للمستشفى
    صرخ الجد:ايييييه ودهاااااا للمستشفىىى مو هي حبيبه القلللب يااااجعلهاااا لمووووت سودت وجيهننااااا
    اول مااوصلت ع الارض السعووديه كاانت فرحانه بس بنفس الوقت خاايفه فرحانه ع انها بتشوف ابوها وخاايفه علييه قطع تفكيرها صوت ساامي وهو يقول:يللله ياسمين بنروح للمستشفى
    صارت تناظر سامي وهي خاايفه تنهدت وقامت وطلعواا متجهين للسيااره الي مجهززه لهم
    ادخلوا المستشفى وهي حدهاا خااايفه وعيونها تتجول بين اركاان المستشفى البيضاااء بس اوقفت وهي تشوف سامي وقف قدام غرفه لفت وجهاا ع الناافذه الوسيعه الي تتطل ع الغرفه وانصدمتت وانزلت دموعهاا مثل النهر ع وجهها وهي تحاول تتماسك قبل مايغمى عليهاا اول مره تشوف ابوها بهذا الشكل حسته ضعيف بصدره المكشوف والاجهزه الكثيره الي حووله والي مغطيه صدره وفمه امكست يد جولين بقوه وكانها بتاخذ منها قوه بس جولين الي ماكانت حالتها افضل من ياسمين
    سامي:ياسمينندخل؟
    ناظرت جولين الي هزت راسها لها وارجعت وناظره سامي الي ماحس بنفسه وهو يمد يده لهاا وياسمين الي دموعها تمسي ع خدها ماحست وبسرعه امسكت يد ساامي بقووه وهي تتنهد قبل تتدخل فتح سامي البااب وومشوا لين اوصلوا للسرير حطت ياسمين يدها ع فمها تمنع شهقه تتطلع منها:ااااااه فكت يد سامي وقربت للسرير واقعدت ع ركبها بالارض ويدنها ع حواف السرير وبهمس وصوت ممبحوح من الصيااح:باباااا
    فتح عيونه ع خفيف وابتسم بخفه:عيونه
    اشقهت بقوه وقامت ضمته وهي تصيح:ااااااااااااه اااااه تككفى ببااباا لاتتركني ماااقدر اعيش دوونك تكفففى اببقى معيي لاااترروح لااتروح ااااااااااااه
    حزن سامي بقووه ع شكل ياسمين الي شكلها كان يقطع القلب
    حط يده الي بالقوه حركها ومحطوط فيها ابره:يااسمين بابا؟
    ياسمين الي لحد الحين مدخله راسها بصدره وماسكه يدينه بيدينها بقوه:اااااااه اااااه لااتررروح
    ابتسم ع خفيف:حبيبتي اسمعي يااسمين ارفعي راسك واسمعي فيه شي لاازم اقوله لك
    ارفعت راسها ووجها الي كان ملياان دموع وصارت تناظر له مسك وجهها بين يدينه:من كاان عمرك 5 سنواات وانا الي ربيتك وتعب بتربتك صح اني كح كح ااه ببعض الوقت مااكون معك بس والله هذا كله عشاانك عشاان امن مستققبلك –
    قاطعته ياسمين:بابا اناا ماابي شي انا ابغاك انت
    حط يده ع افمها وقال بتعب:خليني اكملل كح كح لاني يمكن ماقدر اكمل الي اقوله واللله ياخذ روحي
    اسكتت لكن دموعها زاادت:-----
    ابوها:ااه ياسمين اناا فيه نااس يبون ياخذون الشركه وكل شي تعبت عشاان وكان يبون يدخلون بالرباا بس يوم اني رفضت صاروا يهدوني فيك وبكل شي حولي عشان كذا يوم كنت بتساافر خليت سامي يروح معك لااان اثق فيه ثقه عمياااء بس ههه كح كح حماايتك ونسيت احمي نفسي واضربوني برصااصه قريبه للقلب انا ياسمين يمكن دقاايق وراح افارق الحيااه
    اشهقت بقوه وهزت راسها بعلامه لا:لااااااااا لااتقول كذاا بابا انت بتكون بخير وتقوم ونرجع زي اول
    هز راسه لها بعلامه لا وببتساامه ماليه وجهه:ياسمين اناا خلااص ماتصدقين وشلون طول عمري تمنيت اشووفك واقفه بالثوب الابيض واسلمك لزوجك بس شكل الله مااراد اني اشوف هذا اليوم
    اشهقت بقوه:باابااااااا
    مسك وجهها بين يده وصار يصيح
    انصدمت ياسمين اول مره بحيااتها تشوف ابوها يصيح ولاشعوريا صارت تمسح دموعه:لااا باابا لاااتصييح مااقدر اشوفك كذاا
    ناظر بنتها وهي تمسح دموعه:اححبك ياابنتي احبك بس ساامحيني هذاا يوومي (لف وجهه لسامي ومد يده له):قرررب
    قرب سامي وهو متستغرب وشااف يد ابو ياسمين وهو يمده له بعلامه هات يدك مد يده سامي ومسك يد ابو يااسمين
    ابو ياسمين حط يد سامي بيد ياسمين الي كلهم انصدمووا
    ياسمين وهي تناظر ابوها بعدين تناظر سامي وترجع تناظر ابوها:بابا؟
    سامي وهو يحاول يسحب يده بس ابو ياسمين كان ماسكه بقوه:عمي؟
    ابو ياسمين لف وجهها عن بنته بعد ماعطها نظره المودع ولف لسامي وهو يصيح:وصاااتي لك ياااساامي يااسمين لاتتخلى عنها ساامي بطلب منك طلب يمكن مااتقبل فيه بس انت حر وانا مااراح اغصبك عليه ااه كح كح
    ياسمين:باابااا؟
    سامي:عمي لاتتعب نفسك
    هز راسه بعلامه لا:لا ياسامي اناا موتي قرب وماودي اترك بنتي من غير شخص يحميهاا سااامي انا لو مو واثق فيك وشااايف انك قد الي بعطيك ايياها مااكان ماسيوته ساامي ابيك تتزوج ياسمين

    تتزووج يااسمين صاارت الكلمه تتدور بباله بصدمه
    ياسمين وهي تناظر ابوها بصدمه:بااباا ؟انتي ايش تقول؟
    ابو ياسمين:صدق يااسامي لو اني شايف ان ياسمين ماتصلح لك كان ماقلت كذا انا مابيك تتعقتد اني بس ابي مصلحه بنتي بس صدقني بيجي اليوم الي تقول فيه كلام عمي صح اناا مااجبرك بس
    قاطعه سامي بكل رجوله:انا ياعمي موااافق
    كانت تنااظر وهي مصدوومه "انااا؟وساامي؟مستحييل ليش يابابا ليش ترميني كذاا؟ليش؟"""ماقدرت تقوله بوجه ابوها ماقدرت خاافت يروح ويتركها وهو غاضب عليها كاان وددها تصرخ باعلى صوت وتقول:مستتييييحيل اتزوج سااامي
    ابتسم ابوياسمين:هذاا العشم فيك كح كح اجل شوف انا متفق مع ابو احمد يجي بعد شوي ومعه المملك كح كح كح لااني كنت واثق انك بتواافق
    ابتسم سامي ولف وناظر وجه ياسمين الي منصدم بس ماطول بالنظر له ورجع لوجه ابوياسمين:لااتخااف ياعمي ياسمين بتكون بعيوني
    قطع عليهم طق الباب
    قال سامي:ادخل
    دخل ابواحمد(الي هو مسااعد ابوياسمين بكل شي ويعتبره يده اليمين):السلام عليكم جبت اللمملك ياابوياسمين
    هز راسه ابو ياسمين واشر له انه يدخل المملك
    دخل المملك:السلامم عليكم
    الكل ماعدا ياسمين:وعليكم السلام
    دخل المملك وسحب الطاوله وفتح الكتاب:وين ابو العروسه؟
    ابوياسمين بتعب:انااا
    هز راسها المملك:والمعرس؟
    سامي وهو يبلع ريقه ويناظر ياسمين
    المملك:المععررس؟
    ناظر ابوياسمين سامي:ساامي؟
    سامي وهو يرفع راسه:هااه اناا
    المملك:طيب والعروسه؟
    ابوياسمين وهو يبستم ويمسك يد ياسمين:هذي هي؟
    المملك:طيب والشهود؟
    ابواحمد:انا شااهد وجايب اخوي لحظه ادخله ودخل اخو ابواحمد
    مر كل شي بسرعه بس لما وقف المملك وهو يقول:انتي مواافقه يابنتي؟
    اسكتت ياسمين وهي ترفع راسها بصدمه وتناظر ابوها الي هز راسه لها بعلامه ايه بعدين لفت وصارت تناظر سامي الي كان يناظر الارض ولفت وهي ناظرت المملك ودموعها تنزل بقوه:ااييه مواافقه ااااااه وطااااحت بحضن ابوها وانفجرت صيااااح
    المملك االي تاثر بالموقف:طيب والمهر كم تبيه ياابو ياسمين؟
    ابو ياسمين وهو ضاام بنته:حناا نشتري رجال مو فلوس وو—
    قاطعه سامي بضيق:لاااياعمي اناا ماخذ ياسمين دون مهر بعدين ياسمين من احسن البناات وتستااهل اكتب عندك المهر 90 الف
    قاطعه ابوياسمين:ساامي هذا كثير طيب 60 يكفي
    سامي:لااياعمي انا قلت كلمتي ولا وريي مااخذ ياسمين الا بـ90 يااسمين وربي تستاهل اكثر (قالها وهو يناظر لها)
    ياسمين الي لحد الحين تصيح ارفعت راسها من حضن ابوها وناظرت سامي باستغراب بس بسرعه لفت عنه وارجعت لحضن ابوهاا
    3 دقــــــآآآآآآآيــــق
    وصاارت ياسمين زوجه سامي على سنه الله ورسوله
    نادر الي كان قااعد بغرفته ع الابتوب وهو حده طفشاان من بعد ماتهااوش مع مشاري ومشعل وهو مايطلع من البيت الا للجامعه بس وقف من الطفش"اااااف خلني اروح لنوف واشوفها"
    وصل عند باب غرفتها وطق الباب وجاه صوت نوف:ادخل طل براسه وهو يضحك:مممكن ادخل؟
    نوف وهي تااقف بسرعه:اكييد ندوور تفضل
    نادر وهو يدخل ويسكر الباب وقرب من اخته ومسك يدينها:هااه وشلونك الحين؟
    اسكتت نوف شوي"ايش اقول لك يااخوي اقولك اني ودي اهرب وماعاد ارجع بس متسحيل اضيق خلققك اكثر يكفي اني بعدتك عن اعز اصدقااء واشوف الضيقه والشوق لهم بوجههك"وابتسمت:هههه بخيررررررر
    ناظر اخته بعدم تصديق بس هز راسه بعلامه ايه:اايه طيب انا طفشان وشراايك نطلع؟
    نوف"ماكان لها خلق ابداا تتطلع لاي مكان بس متسحيل ترفض لنادر أي شي بعد الي سوااه":طيب يلاا نقول لفجر؟
    نادر:ايه اكيد روحي قولي لها ويله انا انتظركم بالسياره
    نوف وهي تتطلع من غرفتها مع نادر ومتجهه لغرفه فجر:طيب يله

    طقت الباب نوف بس ماجاها رد من فجر استغربت وارجعت طقت ثاني مره بس نفس الشي توقعت انها حاطه السماعات وماتسمع فادخلت بس انصدمت وهي تشوف فجر قاعده ع الكنب وماسكه مجله بيدها وتقرااها نوف بنفسها"يعني تسمعني اطق وماتترد":فجر؟
    فجر الي ماردت ع نوف ولاكاان فيه احد موجود:---
    نوف الي عصبت قربت واسحبت المجله من يد فجر:هيييه انتي اكلمك؟
    فجر بكل برود:نعممم؟ماتشوفيني اقرا مجله؟
    نوف:تقراااين مجله!!!!انااا اكملك طيب ردي
    فجر الي اوقفت:شفتي وشلون انتي عصبتي بس لمجرد اني مارديت عليك اجل وشلون حناا الي تهااوشيني وتهنيننااا (هزت راسها فجر بعلامه اسف):نووف اصحي شووفي حوللك من بقى لك اسيل وضيعتيهاا ومي وليالي حتى امي وابوي وفيصل نوووف انتي مااحد يكلمك بهذا البيت الااا اناا واييهه صح هذا قبل وناادر (قربت من اختها وامسكتها من كتوفها)وقالت بهدووء:نوووف ادري وربي انك ماتبين هذا الزواج بس تكفين نوووفي نبي البيت يرجع مثل قبل يمكن انا مااكلمك عشاان اني هزتيني وفشلتيني والبنات بعد ويمكن ابوي مايكلمك عشاان يبيك ترضين وفيصل مايكلمك عشان انك فرقتي بين نادر ومشاري ومشعل كاان يقول مفروض قالت لي وانا احلها افضل من ناادر ويمكن امي ماتكلمك عشاان تبيك تصحين نوووفي انا مااقول ارضي لاااا والله انا لو مكاانك مستحيل اررضى بس حاولي تشوفيني وتحسين بالي حولك
    اسكتت نوف وهي تفكر بكل حرف قالته فجر "صح كلام او يمكن بعضه صح"اسكتت وهي تتذكر نادر:طيب بنروح انا ونادر نتمشى تروحين؟
    فجر ببتساامه:لاا والله عندي اختبااار
    نوف ببتساامه:ومن متى الدفاااره دايم عندك اختبارات وماتذكرين؟
    فجر:ههههه لا بس هذا اعاده عشان كذاا
    نوف وهي تهز راسها:اايه طيب برااحتك باااي
    فجر:باااي
    بـــســيـــآآآآآآآرره نــــــآآآآآآدر
    نادر بارتباك:نووفي؟
    نوف الي حست بارتبااك اخوها:هلاا
    نادر:اااا بقولك شي بس ماابيك تعصبي او تنرفزيني يعني وربي نووفي صدقيني اناا حااولت بس ماقدرت وو—
    قاطعته نوف وهي تحط يدهاا ع يد نادر:نااادر وشفيكهد وقوللي
    نادر هو يوقف السياره ع جنب ويتنهد:ااااه وربي ياانوفي اني حاولت لدرجه ان ابوي هااوشني قداام الكل وطردني نووفي(قالها وهو يمسك يده اخته ويناظر بعيونها):ابوي وجدي وعمي ابومشاري ومشااري(قاالها وهو منقهر من صديق الطفوله والمراهقه والشباااب):اتفقوا ان الملكه بتكون بعد يومين (سكت شوي وهو يشوف الصدمه انرسمت ع وجهه اخته)نووفي صدقين انااا هااوشت وعصبت وسبيت لدرجه اني قمت بضرب مشااري والكل بس ابوي مسكني وسبني وربي يانوووفي حااولت بس مااقدرت اسمعيي نوفي(قاالها بكل اخوويه صاادقه وخوف وعصبيه)اذا ماتبين تتزووجين بصدق انا مستعد اخذك الحين للمكان مااحد يعرفه واتحمل كل المسووليه بس ماايضرك شي
    ارفعت راسها وصارت تتأمل اخووها"اااه يااانادر طوول عمرك كذااا تااقف بوجه الكل عشااني متسعد تضر نفسك على عشاني بس لااا انا ضريتك بمافيه الكفاايه(اسكتت ثوااني وهي تتخيل لو انم مشاري خاطبها عاادي وهي رااضيه كاان نادر راح يكون اسعد انسان)"انااا وشلون سويت كذاا وشلون نسيت ناادر ايش سوا لي ليش انااا سويت فيه كذاا(انزلت دموعهااا مثل النهر ع خدودها وارفعت راسها وصارت تناظر عيونه الي شافت فيها الخوف عليها حسته انه ينتظر الجوااب الي يريحه) امسحت دموعها وابتسمت:لاا ندووور اناا مستحيل اهررب مستحيل احط وجهه ابوي بترااب عشاان زواج ناادر انااا مواافقه ع مشااري(قالتها بكل كره وحقد وغمضت عيوونها بقوه وكانها مو مستوعبه انها قالتها)
    نادر الي صار يناظر اخته "يدري انها مو راضيه وبس تقول كذا عشاانه بس اصلاا هو مايقدر يسووي شي عشاان كذا سوا الشي الي مااحد يقدر يمنعه عنه ضمهاا بكل قووه وكانه يقول لهاا متسحيل اتركك وترااني معك بكل ثاانيه"
    نوف الي كانت تصيح بصوت عالي وتشااهق:اااه ااااااااااااااه
    نادر الي كل ماعلت صوتها اكثر ضمهاا اكثر كان ودها من قوى ضمه يدخلها بروحه ومايطلعها لحد كان وده يطير فيها لبعيد بس ماتنزل دمعه من دموعهاا الغاليه علييه كاان وده انه ياخذ همها من قلبها ويحطه بقلبه ويعقد طوول عمره بالهم بس هي تبقى دون أي هم

    جتني تشكّى من عنـا الدهـر فيهـا
    جتني تقول جروحها ألوان واشكـال
    منتديات بوح عشاق
    جتني وانـا قلبـي حزيـن عليهـا
    جتني واشوف بعينهـا كـل غربـال


    قامت تلعثـم واختلـط مـع حكيهـا
    نغمة حزن أضفت على الصوت موّال


    ظلم الدهر(شـنّ) المعـارك عليهـا
    كن البنيـه مهـرة ٍ والظلـم خيّـال


    لحظـة تأمّـل وقفتـنـي بيديـهـا
    (ضمّيتها) وقامت تشاهق كالاطفـال


    (عانقتهـا) ودموعـهـا تنتشيـهـا
    وفتحت انا قلبي لجل تشكـي الحـال


    فجـأه لقيـت العيـن تنظـر إليهـا
    شاهدت انا منظر يليّـن لـه جبـال


    شفـت الغـراق بعينهـا يحتويـهـا
    شفت الكحل إختلط مع دموعها وسال


    فزّيـت انـا فـزّت شجـاع ٍ ايبيهـا
    حبي لها ( قد كـان يبقـى ولازال )


    هاتـي همومـك حمّلينـي أبيـهـا
    أبغـى أشيـل الهـم والهـم ينشـال


    أبغـى أكـون بدنيـتـك مهتويـهـا
    هاتي يدينك وانسـي القيـل والقـال


    إنتي حياتي لا حياتـي مابيهـا
    إلا وإنتي بوسطها في كـل الاحـوال


    يابنـت هاتـي دمعتـك أحتريـهـا
    أستغفر الله دمعتك (للوضـو) ازلال


    وان كان قصـدك دنيتـك إتركيهـا
    خليني اسرح في سما الحب واختـال


    يالله تعالـي وبسمـتـك إفرديـهـا
    إمـا نفعتـك والا مانيـب رجــال


    وكـل الهمـوم السابقـه أنكريـهـا
    واعترفي بشي ٍ وحيـد ٍ لـك لحـال


    بمسح دموعـك ضيقتـك إرفعيهـا
    وجازي ليال الظلم والظلـم باهمـال


    والله تـرا الدنيـا حقيـره وفيـهـا
    فيها الكريم وبسطهـا كـل الانـذال


    حطيت انـا يـدّي بممسـك يديهـا
    وابحرت انا والغاليه ببحـور الامـال





    ادخلت لغرفتهاا وهي تحط يدها على قلبهاا تحس انه بيطلع من مكاانه كانت مترااكيه ع الباب انزلت للارض وهي تصيح"اااه اااه ليه الحين؟ليه؟ليه ياامازن دخلت قلبي الحين تكفى قلي لي ليههو صدق زي ماتقول فرح ولا انت صدق دخلته اااه يااارب الي تشوف فيه خيره لي خله طريقي
    حست بطق ع باب غرفتهاا واصواات البناات الي يتكلمون قامت ليلى بسرعه وغسلت وجهها وحطت الحكل بسرعه من جديد لان دموعها روحت كل الكحل وافتحت الباب وهي تقول:مااشاء الله تروحون دوون ماتقولون لي
    منال وهدى وريما الي افتحوا افميهم بعلامه صدمه اول شي ع شكل ليلى وثاني شي انها شكلها مبسوطه
    ليلى الي اقعدت تضحك(بس من وراء قلبها):هههههه شفيكملهدرجه انااا جميله يعني
    البنات بصوت وااحد:للووووولووو وانقزوا عليها وهم يضمونهاا
    ليلى:هههههه لهدرجه يعني مشتااقين لي
    هدى بضحكه وهي تبعد عن ليلى:ههههه لابس من زمااان ماشفناك تضحكين
    ريما:ايييه صح ههههه
    منال:ههههههه
    ليلى:هههههه حمدلله والشكر وش يضحككم
    البنات بغباء:هههه ماندري
    ليلى:ههه طيب امشوا نرقص صرااحه احس اني طربانه
    البنات:هيييى هههههه يللله
    بـــآآآآلـــمـــســشــــفـــــى
    نايف وهو ينااظر فرح الي ناايمه ووجهها فيه كدماات ماحس بنفسه ومد يده وصاار يمشيها ع وجهها من بدايته لين ماوصل لشفاايفه الي كانت منتفخه"ليش انتي بالذاااتقولي لي ليش انتي بالذات دخلتي قلبي دوون استذاان من جيتي وانا احس اني مو نايف القديم اول كنت اكذب نفسي ع اني احبك بس الحين تاكدت اني احبك.بس ايش الي يتكلم عنه جدي وشقصده يوم يقول اسالوه او حبيبه القلب ااااف الله يستر من جدي الله يستر"مااحس بنفسه وهو يطبع بوسه خفييفه ع خدهاا"صدقيني يااافرح بظل احميك حتى لوو بضر نفسي"تركهاا وطلع براا الغرفه






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    الــــبــــآآآآآآآآآآآآآرت الـثــآآآلــث عــــشـــــــر
    تركي الي كان قاعد بغرفته "اااف خلاص بكره بعد مكه نوف ومشاري بمشي للامريكا اااه ياااربي يعني بيصير حالي حال احمد يعني ممكن واحد من اعيالي يصير فيه كذا لا مستحيل اااااه طيب ايش اسووي "غضم عيونه وهو يتذكر اخر مكالمه مع جولي
    جولي:تركي هبيبي(حبيبي)
    تركي:ههه عييونه يااروحي تركي انتي
    (بعد الترجمه)
    جولي:هههه تركي انا بقولك شي
    تركي بخوف:قولي
    جولي:اااه تركي اناا حااامل
    تركي الي من الصدمه فتح افمه وعيونه ألي طارت وسكتت:---
    جولي:تركي تركي الووو وينك
    تركي بهمس:اييش؟
    جولي الي بدت تصيح:اااه اااه ليه منصدم يعني انت ماتبيهيعني كنت تلعب علي
    تركي الي استوعب وقال بسرعه:لاااحبيبتي جولي لاتقولين كذااا انااا بس اااه الو الو اااااف جولي (رمى جواله ع السرير بعد ماسكرت بوجهه)اااااف ياربي اناا موقصدي ياجولي كذا انا قصدي ابوي يعني اذا جبتك الحين معي بعيد قصه احمد بحذاافيرهاا لااا انا مابي اعيش اعيال طول عمرهم بكذبه مابي اذا فارقت الحياه يدرون ان عندهم عمااان مابي واحد من اعيالي ينظلم مثل فرح (سكتت شوي وهو ياقف)ااايه صح فرح انا وشلون نسيتها ااف لازم اروح المستشفى الحين "طلع من البيت بسرعه وهو متوجهه للمستشفى ويلوم نفسه على انه انشغل بالفتره الاخيره بجولي ونسى فرح "ااف انا ايش سويت وشلون نسيتهاا انا وعدتها اني ابقى معها ااااف"وسرع السيااره اكثرر
    بمكااان ثاني بالسعوديه كان قاعد بكرسي هزاز مره يروح قدام ومره وراء وماسك بيده كوب نسكاافيه وافكااره تروح مره قدام ومره وراء مثل الكرسي الي قاعد عليه صحى من افكاره على يد انحطت ع كتفه رفع راسه وشاف ابوه وتنهد:يبه
    ابوجاك وهو يقعد قدام ولده ع الكرسي :جااك لاتخااف هاانت بكره فرح بتكون هناااا
    ابتسم جاك:صادق يبه بس يعني خايف من رده فعلهم بس
    ابوجاك:لاتخاااف (رجع ظهره ع وراء وصار يناظر قداام وكانه يناظر لشي بعيد)خلاااص ياااحمد بنتك بترجع حيااتها نفس قبل
    يــوووم مــلـــكـــه نوووف وومـــلـــكــه لـــيلــى
    بــبــييـــت نـــــــــــــوووووووف
    الكل يركض ويجهز ناادر الي يركض بين العمال عشاان الدي جيه والطاولات والكرااسي والكوشه(لاان هم بيسون حفله )
    ناادر بعصبيه:هيييييه انتت انتبه اااف عماال اغبياااء
    ابوفصيل:ههههه وشفييك
    نادر بعصبيه:اايه يبه اضحك ماعندك احد يرفع ضغطك والاخ فيصل ماكانه من العيله ليش مايجي يسااعدنا؟
    ابوفيصل الي ميت ضحك ع شكل ولده الي معصب:هههههههه هد هد بعدين من قال كان فيصل مايشتغل توا ارسلته امك يروح يجيب الاااكل الي امك طالبته لان السواق راح ومجاابها كلهاا وبعدين بيروح يجيب الكوفيره ههههه احمد ربك ع الاقل انت دااخل البيت ههههه
    نادر:هههههه ايه والله صااادق وبصرااخ ع العاامل:هيييييه انتتت شوي شوي كسرت الطااوله

    بــغــــرررفــه نـــــوووف
    فجر بطفش:نووفي خلااص يكفي بكااء خلااص
    اسيل ومي وليالي وريم الي توهم جاوء
    اسيل وهي تضم نوف:نووفي خلااص تكفين الحين تجي الكوفيره اهدي
    مي:اايه تكفين نوفي اهدي
    ريم:والله يانوفي مشااري مافيه مثله انا عمته واعرفه
    اما ليالي اكتفت بالسكوت:--------------------
    بـــااالــمـــســـتـــشــــــفـــــى
    افتحت عيونها ع خفيف وصارت تتلفت حولها لفت وجهها وانتبهت لنايف الي كان حااط راسه ع السرير وجسمه ع الكرسي اول مره بحياااتها تركز بملاامح وجهه من قريب صاارت تنااظره شعره الي كاان طايح على نص وجهه وشفااايفه الصغيره بلونها الوردي وحواجبه الي كاانت مرسومه رسم ع وجهه (لفت وجهها بسرعه وهي تشوفه يبتسم)
    رفع راسه ودخل يده بشعره:اااااه راااسي يوجعني (ابتسم بغرور):ههههه ادري اني جميل عشان كذا ماقدرتي تبعدي عيونك عني
    اسكتت فرح وناظرته بطرف عينها:مغررور
    ضحك:هههههه (سكت وصار يناظر وجهها وخاصه شفايفها الي كانت من الجنب مجروحه:------
    ابلعت ريقها فرح بخوف وهي تشوفه يناظر شفايفها لفت وجهها وقالت بهمس:ناايف
    لف وجهه بسرعه:هااه ااااا اسف بس اااه كنت كنت اشوف الجرح بس
    اسكتت شوي ورفعت راسها بسرعه وهي تشهق وحطت يدها ع افمها الي كانت ملفوفه بشااش:ااااه ملكه لييلى
    ناظرها نايف باستغرااب بعدين وقف بسرعه وهو يقول:يووووه اليوم ملكه نوف ومشاااري يااربي وشلون نسيت (وقف وطلع جواله من جيبه وضرب راسه وهو يشوف المكالمات الي كانت 35 مكالمه من الشباب وابوه وعماانه وخواته :يوووه يااربي وشلون نسيت الملكه
    فرح :ليش اليوم بعد ملكه نوف؟
    نايف:ايش قصدك ببعد؟
    فرح:لان اليووم ملكه ليلى واناا وعدتها احضرهاا
    نايف ببتساامه:انتي تبين تحضرينها؟
    فرح وهي تلف عن وجه نايف عشان ماتناظر له ماتدري ليه سوت كذا بس سوته:كااان بس الحين مااقدر
    نايف باستغراب:ليش ماتقدرين؟
    فرح وهي تحس بالقهر والذل:وشلونا روح وانا كلي ضرباات جدك حتى ماارحمني
    قرب نايف منها ولاشعوريا مسك ذقنها وابتسم:فرح
    حست بيده الي المست ذقنها حست ان الزمن وقف وهي تناظر عيونه من لمس ذقنها بيده الباارده حست بكهربااء تسري بك جسمها وصارت تتنفس بصوت عالي قربه منها مرره يربكها
    نايف:فرح انتي اجمل ماخلق ربي صدقيني لو كان كل وجهك كدماات بتطلعين ملكه جمال صدقيني
    نزلت رااسها بعد كلامه وهي تلف وجهها وبعد يده وقال:فرح يله قومي امشي بنروح السوق عشان تشترين فستان بعدين نوديك المشغل وو
    قاطعته فرح:لااانايف ماله داااعي
    نايف:الا له داااعي ويله لاتجاادليني
    فرح الي اسكتت بس عشاان انها اوعدت ليلى تكون معها بهذا اليوم

    بــبــيــــت لــــيــــلـــــــى
    كاان عكس بيت نوف كانوا البنات قااعدين بغرفه ليلى والكوافيره الي موجوده عشاان ليلى ومنال بس اما البنات كانوا قاعدين يتزينون بانفسهم لامافيه احد بيجي بس هم وعمته ام ضااري
    ليلى الي كل ماحطت الكوفيره شي بكت وخربت الي سوته الكوافيره
    الكوفيراه اللبنانيه بعصبيه:شووهيداااا شووبك يالبي هدي لك اليوم فرحك مفروض تفرحي مو تبكي يالبي بعدين يالبي لازم اخلص بسرعه عشاان اختك(تقصد منال)
    سمر الي كانت متزينه ومخلصه وهي تناظر ليلى بعدين لفت للكوافيره:اسمعي روحي الغرفه الثانيه وزيني منال بعدين ارجعي لليللى خلااص؟
    الكوافيره وهي تشيل اغرااضها:تيب خلاص
    بعد ماطلعت الكوافيره
    سمر وهي تحط يدينها ع كتوف ليلى:لولو خلاص حيااتي تكفين
    ليلى وهي تصيح وماقدرت تتكلم:---- ااااه---ااه
    سمر وهي تضم ليلى من وراء:لولو حيااتي اسمعين لاازم كل حياه ببدايته لاازم صعبه بس انا متاكده انك بتكونين سعيده لاانك قوويه وراااح تتحملين
    اسكتت ليلى واكتفت ببتساامه لسمر:------
    بــبــــااااااالــســـووووق
    فرح بخجل:لااا مابي هذاا
    نايف بخبث:الاا والله بيطلع عليك يجنن
    فرح وهي تبعد عنه:لاامابيه
    (الثوب الي اختااره نايف قصير من قداام ياصل فوق الركبه وطويل من وراء ويجي كت(دون اكمام)وفتحته ظهرها ع كل الظهر ولونه احمر)
    نايف وهو ماسك الثوب:الااا بيطلع حلوو
    فرح ببتساامه:ناااااايف قللت لااا هذااا مرره عااري عيب البسه قداام ناس اول مره اقاابلهم
    ناايف:هههههه طيب وهم يمشوون :بس والله بيطلع عليك حلوو
    فرح الي تسوي نفسها عصبت:نااااااايف
    نايف:هههههههه خلاااااص يله مشينااا
    (شرت فرح فستاان ستاان لونه وردي فاااتح طويل وكت(دون اكمام)وضيق ومبين تفااصيل جسمهاا ويجي من تحت الصدر شريطه بنفسجيه)
    وهم بالسياااره
    نايف:بكلم اسيل تعطيني اسم مشغل زين عشاان تسوي مكيااج
    فرح:لااانااايف والله ماابي
    نايف:اجل تروحين دون مكيااج؟
    فرح:اناا بحط لنفسي
    نايف:طيب عندك مكياااج؟
    فرح بارتبااك وخجل من نااايف وقالت بكذب:هااه ايه عندي
    نايف الي عرف انها تكذب:ايه طيب اسمعي انا عندي شقه هنا قريبه بنزلك فيهاا عشاان تلبسين وتتزنين طيب؟.
    فرح بخوف:هااه شقهلاااا مابي روح المستشفى
    ناي فالي ناظرها بنص عين:لااتخاافين (وقال يبي يحرجها)مااني مغتصبك اصلا بنزلك وبمشي
    فرح الي تفشللت بقووووه ووقالت تبي تبين له انها ماانحرجت:اصلاا انت مااتقدر
    نايف:اناا اصلا ماابي
    فرح:حتى لو تبي ماتقدر
    وقف نايف قدام عمااره:شكلك تبين تشوفين اذا اقدر او لا
    قالت بسرعه وهي تشوفه يقرب:لااااااا لااا خلاص
    ناايف:ههههههه اايه صدق حريم مايجون االا بالعين الحمراء
    كشرت فرح بس من دااخلها كاانت تحس انها مبسوطه
    نايف الي ابتسم ومد لها مفتاح:شوفيها شقه رقم3 بالدور الثااني
    فرح وهي خاايفه:لاا انزل معي
    نايف الي ناظرها بعدين وقف السياره زين ونزل:يله
    وهم يمشون للعماره
    فرح:ناايف
    نايف:لبيه
    فرح بخجل:اااااا (حست من كلمته نسيت ايش تبي تقول)
    ابتسم نايف وهو يغضط زر المصعد:ههههه خلاص نعم اخت فرح ايش تبغين؟
    فرح ببتساامه وهي تتذكر ايش تبين:ممكن اسالك سوال؟
    نايف:اكيد تفضلي
    فرح:انت ليش عندك شقه؟يعني وانت عندك بيت اهلك؟
    نايف:هذي الشقه شراها لي ابوي ايام كنت ادرس بالجاامعه لان كان لازم نتجمع انا واصدقااي وابوي مايحب اننا نتجمع بالبيت فشراء لي هذي الشقه (وقال بخبث):وقال اذا خلصت درااسه تصير لك اذا تزوجت عشاان تسكن انت وزوجتك
    فرح الي انحرجت بس حبت تضيع السالفه:طيب يعني اصدقااءك معهم مفااتيح؟
    نايف وهو يفتح باب الشقه:لااطبعا لاتخاافين بس انا الي معي تفضلي ادخلي (وناظر ساعته)نص ساعه واجي ماراح اطول
    فرح وهي تتدخل:طيب مع السلامه
    نايف الي كان بيسكر الباب:مع السلامه(بس صوت فرح وقفه)
    فرح:لحظه نايف
    نايف وهو يلف عليها:هلا
    فرح وهي تنزل راسها:ااا امم مشكوور ع الي سويته
    ناظرها نايف بتأمل وهز راسه بعلامه لا:لاا عاادي ماسويت شي ويله سكري الباب اشووف
    فرح الي ابتسمت وسكرت الباب
    بــبـــيـــت نــــــــــوووووف
    الــــســــآآآآآآآعـــه 7 الـــمــغـــرررب
    البنات الي خلصوا لبس ومكياج واقعدوا عند نووف والحريم قاعدين تحت ينتظرون الحريم يجوون اما الرجال والشباب كانوا قاعدين بالمجالس الخاارجيه ومتكشين اخر كشخه عشان المعازيم
    ســــآآآآآعـــه بــــس وصـــآآآآآآر الــبـــيــــت مليـــاااااان مــن
    الــــنآآآآآآآآآآآآس
    وقف ابوجاك وجاك قدام البيت
    ابوجاك وهو يناظر باستغرااب السيارات الكثيره والانوار:ايش صاير عندهم؟
    جاك باستغرااب مثل ابوه:مدري والله عااد كيفهم حنا نزل ونكلم ابو عمي احمد وناخذ فرح ونطلع
    ابوجاك وهو يفكر:اامم لاا اخاف نخرب عليهم عزيمتهم اسمع حنا نزل ونقعد ونتظر لين تخلص عزيمتهم ونكلمهم لان لازم بكره الصبح نمشي لفرنساا
    جاك وهو يفتح الباب:يله اجل
    بــشـــقــــه نـــآآآآآيـــف
    ابتسمت فرح وهي تشوف المكياج الي جابه نايف واستشوار اضحكت بنفسها وتنهدت بفرحه:اااااه اوقفت وصاارت تناظر نفسها بالمرايه ناظرت وجهها كانت الكدمه عند شفايفها واضحه حتى مع المكياج بس مااهتمت اهم شي تروح ليلى وبس البست عبايتها وحطت طرحتها فوق راسها باهمال وطلعت وهي تشوف نايف الي معطيها ظهره ولابس ثوب ابيض ضيق عليه ومبين عضلات جسمه ولابس غتره ومنسفها :نااايف
    لف نايف:خلــصـ--صــ --ت (فتح عيونه وهو يشوفها بالمكيااج كانت بقمه الروعه بروجها الوردي الصاارخ وحكلها الاسود الي اعطى عدسه عينها الزيتيه اكثر جمال وشدوها الي كان ابيض يميل للفضي بس نايف ماقدر يغمض عينه حتى الكدمه معطتها جمال اكثر)
    نزل راسه نايف وهو يقول:يله ابوي والشباب اذبحوني مكالمات
    فرح وهي ترمي الطرحه ع وجهها:طيب يله
    بـــاآآآآلــســـيــــآآآآآآآآررره
    نايف:فرح
    فرح:هلا
    نايف:ااا احمم اقري ع نفسك
    ابتسمت فرح:طيب ان شاء الله .اسكتت شوي بعدين قالت:نايف
    نايف دون شعور:عييوونه
    اسكتت وانصدمت من كلمته:ااا احمم
    نايف الي ابتسم(ابداا ماتوقعها خجووله بس اليوم تاكد بانه بقمه الخجل):هههه اسف اطلعت غصب ايش كنتي تبين تقولين؟
    فرح:ااا يعني اذا ملكت ليلى وخلصت ابيك تمرني عشان ابي احضر ملكه نوف
    نايف لف لها بصدمه:تحضرين ملكه نوف؟
    فرح:ايه عادي ليش فيها شي؟
    نايف:لااا عاادي بس يعني ماتوقعت نوف تهمك
    اسكتت فرح شوي:ليش ماتهمني نوف اصلا نوف واسيل ومي وفجر بحياتهم ماسوا لي شي وبالعكس هم اوقفوا معي يوم جيت ولازم ارد لهم جميلهم لو شوي
    ابتسم نايف مع انه استغرب ليش ماقالت ليالي:خلاص(قالها وهو ياقف عند بيت ليلى)اول ماتملك دقي علي واجي خلاص
    فرح باحراج:بس اناا يعني انا مامعي جوال
    نايف :اااييه صح يووه خلاص عادي دقي من جوال ليلى
    هزت راسها فرح وهي تفتح الباب:ناايف مشكوور ع كل الي سويته
    ناايف:ياااحول والله يافرح ماسويت شي ههههه ويله مااوصيك بالرقص ههههه
    فرح:هههههه ان شاء الله يله باااي
    نايف وهو شاق الوجهه من الابتسامه:بااااي
    بــبـــيـــــت نــــــوووووف
    دخل ابو جاك وجاك مع المعازيم
    ابوجاك وهو يسلم ع ابو نايف الي مستغرب من جيتهم وخاف بنفس الوقت:هلاا ااا--- ا تفضل حيااك
    ابوجاك:لاا بس انا بتكلم معاكم تقدر تجي معي شووي ع جنب
    ابونايف:اكييد تفضل نروح للمجلس الثاني مافيه احد
    اما جاك الي ظل وااقف بالحووش ويدور بالحديقه الواااسعه صاير يمشي ويمشي وهو سرحاان ومو منتبه وين راايح

    كاانت مي رافعه فستانها الليموني وتركض عشان تقول للخدم يجون يضيفون كانت منزله رااسها وتركض بسرررعه جونينه ولحظه حست انهاا اصقعت شي قووي وطاحت بالارض حطت يد عند راسها ويد بالارض:اااااه
    جاك الي بلم بالبنت الي قداامه بثوبها الليموني وملامحها الطفوليه وهو ينزل لمستوها وقال بخجل:ااا اااسف ااا مااشفتك
    انصدم بقوه وهو يشوفها وشلون اوقفت وقالت:ييااامال الوجع ان شااء الله قول امييين انتتتتتتتتتتتتتت مااتشوووووف(قالتها باعلى صوت عندها)بااااالله عليك انت اعمىىىىىى
    انصدم جاك بقوه بصوتها وبصرااخها عليه توقعها تقوم وتروح ماتوقعها ابدا بتاقف وتهاوشه بس قال بانفعال:هييييييييه ترااا انتتتي الي جاااايه ترررركض وكااننا بسباااق المرثوووون موووووو اناااااااا
    مي الي عصبت:لاااواللله انتت الي تمششي ومو عاارف وين ترووح مو انااااااا
    جااك الي عصب بقووه بس مايبي يتنااقش معها اكثر لف وجهه عنها ومشى متجهه لمجالس الرجال
    مي بعصبيه وهي تشوفه راح عنها وهي تتكلم:هييييييييه انتتت ايش ع بالللك اميررر وانا مدري خييرررر تمشي وتخيليني واناا اتكلمممم اااااف (قالتها ومشت معصبيه متجهه للبيت حتى دون ماتقول للخدم أي شي)
    ببــــيييت لــيلــــــى

    ابد ماجيت ابارك لك ولكن جيت ابا أوصيـك // على اللي ناوي(ن) تدخل بها الليلـه .معذبتـي
    ترى لولا الظروف الي عطتك وحدت محاكيك // قسم بالله ماتدخل عليهـا لـو علـى رقبتـي
    ولكن النصيب اقوى ولا ادري ويش اسوي فيك // نعم صارت معزبتـك ولاصـارت معزبتـي
    كذا صارت لي القسمة بتحرمني لأجل تعطيـك // كذا لازم عشان تفوز انت انا اخسر بتجربتـي



    كانوا قاعدين الرجال بمجلس الرجال مازن الي معصب ومااحد يكلمه بنفسه"اناا وشفيني ليش معصب اااااه"رفع عينه وصار يناظر زوج ليلى بنظره حاده"اااه هو عشاان ليلى ولا لا ااف يااربي معقوله اناا حبيتها معقوله يامازن ماحبيتها الا يوم صارت لغيرك"قطع تفكيره ضاري الي حط يده ع كتف مازن
    ضاري:ماازن بسك تنااظر الرجال من اليوم يصد عنك وشفيك(قالها بتشكيك)
    مازن الي بلع ريقه وهو معصد حواجبه ونزل راسه:ماافيني شي
    ضاري وهو يشوف المملك دخل:مازن تراا لحد الحين لك فرصه مافات الفوت لسى
    سكت مازن وهو يفكر بكلام ضاري ويشوف شلون المملك قعد

    اماااا فووووق بغرررفه لـــيلــــى
    فرح بحزن ع ليلى:لولو خلاااص
    سمر:ايه تكفين خلااص
    منال:لولو تكفين ترااك كذا تخوفيني اناا بعد والله لاصيح الحين معك هههه واخرب مكيااج يعني ترضين زوجي يشوفيني بوجهي الحقيقي اول مرره ههههه
    البنات كلهم حتى ليلي الي بين دموعها:هههههههه
    ريما:اايه عااد انا بصراحه خايفه عليه ينخرع يوم يشووفك ههههه
    منال الي بوزت واضربت ريما من كتفها ع خفيف:حيوااانه
    البنات:هههههه
    فرح:حرااام عليك ريما والله منوول وش حلاتها تهبل
    منال الي انبسطت وضمت فرح ع خفيف من وراء:اايه هذي النااس الذوق يالبه مو انتتي (تقصد ريما)
    الكل سكت وهم يسمعون ياسر الي يطق الباب:منال ليلى عمي يقول انزلوا عشان المملك يبي يسمع مواقفتكم
    الكل لف ع ليلى
    هدى الي ماقدرت تمسك دموعها اكثر وضمت ليلى:لووولوو اذاا مااتبيه الحين اروح لابوي واقوله خلااص ليلى ماتبيه
    ابتتسمت ليلى ع خفيف وهي تزين شكلها بالمرايه :لااهدو انااا مواقفه(قالتها وطلعت واطلعوا معها كل البنات)

    المملك:وين الشهود بزواج ليلى؟
    ابومازن:ماازن تعال انت وضاري اشهدوا
    حس مازن ان زمن وقف"لييش اناا يبهليش انا الي تبين اشهد ع زواجي حبيبتي ليش؟"صحى ع صوت ابوه الي يناديه رفع راسه وشاف ضاري الي يمد بطاقته للمملك ويناظر مازن وكانه يقول له لااا ياامازن لاتشهد
    وقف مازن وهو يتجاااهل ناظرات ضاري وقف قدام المملك وفتح بوكه يدور بطااقته صار يدروها ومالقها:يووه ايه صح نسيتها فوق ثوااني اجيبهاا
    ابومازن:بسسرعه استعجل ياوليدي
    طلع مازن بسرعه وهو متجهه لغرفته فوق وقف باول الدرج وهو يشوف ليلى بفستانها التركواز الي كان ماسك بخيوط بيسطه بس وضيق عليها ومافيه أي شي وشعرها الي كانت مستشورته ومسيحته ع وجهها دون ماتسوي فيه أي شي ومكياجها الي كان بسيط مرره
    كانوا كل البنات يمشون وراها واستغربوا وقفوها بس الي الكل انصدم وهم يشوفون مازن الي واقف باول الدرج ويناظر ليلى
    ليلى الي تجمعت الدموع بعيونها وماقدرت تتحرك اويمكن هي مااتبي تتحرك تحس انها اخر مره بتشوف فيها مازن تبي تشبع عيونها منه
    نزل راسه ورجع لوراء ودخل اول غرفه بوجهه ينتظرهم يمرون صار يكتم انفاسه الي حس انها بتطللع بصوتها العالي للكل كان غاض ع شفايفه ومغمض عيونه "ليش الحين ليش ااااه دموعها كانت تصيح حسيت ااا حسيت وكانها تقول لاتخيليني اتزوج ااااه"لف وجهه وطلع من الغرفه بعد ماحس انهم مشوا وصعد لغرفته وجاب بطاقته ورجع للرجال دخل وهو يقول:السلام
    ابومازن:وشفيك تاخرت ياابوي؟
    سكت مازن ومد بطاقته بتردد بالمملك
    آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
    ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
    ليته منام وينتهي
    وليت التمني ينفع صاحبه


    سحب المملك البطاقه ووملك ليلى على سالم وقف المملك وهو يبارك للمعاريس وابوهم وابومازن
    رفع راسه وشاف ضاري الي هز راسه باسف رجع نزل راسه وناظر زوج ليلى شوي
    وبالك اسمع انك يوم تضربها وهـي تشكيـك // مايحتاج اوري لك بفـن الضـرب موهبتـي
    صحيح انك بتملكها ومعـاك العقـد بالتمليـك // وانا عارف حدود الله ومـن حقـك معاقبتـي
    ولكن قل لها المجنون وصانـي وهـو يعنيـك // يقول انـه بينتظـرك ولـو شيـب وشيبتـي




    ووطلع من المجلس بسرعه


    وبصوت واحد الحريم:كلوووولووووووووش
    وقربوا وصاروا يسلمون ع منال وليلى الي دموعها بدت تنزل ع خدودها"لااااا مستحيلل ليش ياامازن ليش يعني الي قريته بعيونك كذب يعني الي حسيت انك تحبني طلع كذب اااه لااا ماصدق بكون لغيرك"صحت ع يد فرح الي حطتها ع يدها وناظرت بالم
    ليلى بمهس مايسمعه الا فرح:ليش يافرح ليش؟
    اسكتت فرح وماعرفت ايش تقول بس الي تقدر تسويه انها اضغطت ع يدها بقوه قربوا ام مازن وام ليلى وام ضاري من ليلى وصاروا يسلمون عليها متجهلين دموعهاا لانهم عارفين سببها"انها ماتبي هذا الزواج"
    --------------------------------------------------------------
    ببــيــــت نووووووف
    اوقفوا الرجال وهم يسلمون ع بعض ماعدا نادر الي كان قاعد وساكت كان وده يقوم ويسلم ع صديقه ورفيق عمره وولد عمه ويبارك له بس زعله ع نوف مانعه رفع راسه وهو يشوف مشاري ببتساامه الوااسعه واقف فوق راسه ومعه مشعل
    مشاري:افاااا ياولد العم ويين كلامك اول انك بعرسي تسلم علي وماتتتركني وترقص بعد ماااشوفك سويت ايي شي من الي كنت تقوله
    سكت نادر وابتسم ووقف وضم مشااري واضحكوا
    نادر وهو يضرب مشاري وهو ضامه من كتفه من وراء:هههه ااه اسسف ياولد العم بس اعذرني كنت مقهور
    مشاري ببتساامه:عاارف ومساامحك
    بعدعنه وضم مشعل
    مشعل:يوووه هههه بعد عني اكره الضم والاشياء هذي
    نادر الي ماسك ضحكته وغمز لمشااري وضمه اكثر:اايش قلت ماسمعت تكررههاوضمههه اكثثر
    مشعل الي ولع وصار يحاول يبعد نادر عنه:ندرروه يااسخيف بعد اقوول
    نادر ومشاري:هههههههههه
    مشااري:لاااا نادر ضمه اقوى
    ضحك نادر وغمز لمشاري:بس كذا ياولد العم ماااطلبت شي وضم مشعل اقوووى
    مشعل الي عصب ودف نادر بقووه:سخيييف
    مشاري ونادر الي اقعدوا من الضحك:خخخخخخخخخخخخ
    فيصل وتركي ونايف الي يضحكون ع هبالهم:هههههههه
    نايف وهو يتلفت:تركي وين ابوي ماشوفه؟
    تركي وهو يتلفت ومستغرب:ايه صح مدري والله عنه
    فيصل:الا تعال نايف
    نايف: نعم؟
    فيصل:وينك من الصبح ندق عليك؟
    نايف ببتسامه وهو يتذكر كل احداث اليوم:بعدين اقولك
    تركي:نايف
    نايف:هلاا
    تركي:قلت لفرح اني جيتها يوم هي نايمه
    نايف وهو يضرب راسه:يوووه والله نسيت
    فيصل الي استغرب(لانه مادرى يالسالفه):وشي وين ناايمهوش السالفه؟
    نايف بقهر وهو يشوف الجد يضحك ولاكانه سوا شي:ليش مادريت؟
    فيصل بعصبيه:لااا بايش؟وش صاير؟
    نايف الي كان بيتكلم بس قطع عليه صوت جواله طلعه وهو يشوف رقم ليلى قطع الخط ووقام:خل تركي يقولها لك
    فيصل:تعاال وين رااايح ااف ولف ع تركي وصار تركي يقوله السالفه

    وصل نايف بيت ليلى واخذ فرح بعد ماودعت ليلى والبنات واوعدتهم تجيهم مره ثانيه اول ماجت بتركب انتبهت لمازن الي قاعد بسيارته وحاط وجهه بين يديه وشكله يفكر او مقهور بس ع طول اركبت وهي تسلم:السلام عليكم
    نايف:وعليكم السلام.هااه ان شاء الله استانستي؟
    فرح وهي تفكر بليلى:ايه والله الله يوفقها ان شاء الله.ونوف ومشاري ملكوا؟
    نايف:اايه والله عاد الحين بدت الحفله صدق
    ابتسمت فرح واسكتت:--------

    ابونايف وهو ياقف وهو مصدوم:ااايش
    ابوجاك:الي سمعته ياابونايف
    سكت ابونايف وهو مو عارف ايش يقول:طيب اذا خلصت الحفله بنادي ابوي واخواني ونتكلم
    دخل الجد:بايش نتكلم ياابونايف(قالها وهو يناظر ابوجاك)
    سكت ابونايف وهو يفكر بكلام ابوجاك مستحيل يتجرا ويقوله لابوه لانه مايدري ايش ممكن يسوي ابوه اذا درى
    ابوجاك وهو يناظر ابونايف:انا اقولك ياعم تفضل اقعد عشان نتكلم براحتنا
    قعد الجد ودخل بنفس الوقت ابوفيصل وابومشاري
    ابومشاري وابوفيصل واستغربوا وجود ابوجاك:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلاام
    ابوجاك:اامم انا متاكد انكم بتقول ليش انا جاي ياعمي(يقصد الجد)طبعا بقولكم شي انتوا مانتوا عرفينه انا واحمد الله يرحمه كنا شركاء بمجموعه شركاات
    الكل انصدم:اااايش؟
    الجد:احمد كاان يملك شركااااتمن متى؟
    ابوجاك:هو لما وصل لفرنسا صار يشتغل عندي وصراحه اعجبتني شطاارته فشااورته انه يصير شريكي بالشركات ومعي واحد ثاني بعد يصير شريكي فرضى ومن بعد ذاك صار شريكي وبدت تكبر شركاتنا اكثر واكثر وانتشرت شركاتنا بكل فرنسا وطبعاا بعد موت احمد الله يرحمه الموريث الوحيد الباقي هي فرح ولاازم فرح ترجع فرنسا عشان تدير شراكه ابوها لانها بصراحه من موت احمد الله يرحمه وهي موقفه وانا ماقدر اديرها لان احمد كاتب بوصيته ا ن الي يستلم جزءه من الشركه اولاده وطبعا بما ان كلهم ماتوا الله يرحمهم ومابقى الافرح عشان كذا هي لازم ترجع فرنسا وتدير شركات ابوها
    ابوفيصل بعصبيه:ااايشخييرر ماعندنا بناات يرحون الحالهم
    ابومشاري:بس الي اعرفه فرح توها متخرجه من الثانوي ويعني ماتعرف شي بالادراه
    سكت ابوجاك وهو بس ينتظر جواب شخص واحد وهو الجد والي زاد خوفه ابتساامه الجد الوااسعه
    الجد وهو يرتاح بقعدته وتنهد براحه:بس حنا مالنا راي ياابو جااك
    الكل لف ع الجد باسغراب "بمعنى وشلون مالنا راي"
    ابوجاك باستغراب:يعني افهم من كذا انك ماعند ماانع
    الجد وهو يحرك كتوفه وفمه بعلامه مالي دخل:انا مالي دخل اا الراي الاول والاخير لزوجهاا
    الكل بصدمه:زووووووووجهااااا
    ادخلوا فرح ونايف البيت وهم يسالفون ويضحكون
    فرح:ههههههه
    نايف:هههه والله لو تشوفيني وشلون نادر قاعد يناظر مشاري ومشعل ووده يروح لهم ماصدق يوم مشاري ومشعل جووه
    فرح:هههههههه
    :يياااالبه الضحكه يااناااااس
    لفت فرح ونايف ع الصوت
    اصرخت فرح وهي مو مصدقه الي تشوفه قدامها:جاااااااااك وانقزت وضمته بقوووه
    ضحك جاك وهو ضاامها ورفعها من الارض:ههههه اشتقت لك موت
    نايف الي انقهر وقرب منهم بس قبل مايتكلم بعدت فرح عن جاك وارجعت قريب من ناايف
    انصدم نايف من حركتها"يعني بعدت عنه عشاااني"
    ابتسمت فرح:جااكي ماجاء معك عمي ولا عمتي؟
    جاك:الا ابوي جاء بس امي بفرنساا سكت شوي وهو يناظر نايف بحقد ويتذكر اخر مره شافه فيها ونايف كان يبادله نفس النظره
    جاك:ممكن اكلم شووي لحاااااالنا
    ناظرهم ناايف بقهر بس انصدم وهو يشوف فرح تناظر له وكانها تستااذن منه "ليش فرح تسوي كذاا معقوله عشان خاطري"ناظرلها وابتسم
    قربت من جاك ومشت معه شوي بعيد عن نايف
    فرح وهي مبسوطه:اشتقت لك موووووت
    ابتسم جاك:هههه خلاص ماعاد بتشتااقين لي
    استغربت فرح وهي وعصدت حواجبها باستغراب:مافهمت؟
    جاك وهو يمسك يد فرح:فرح انتي خلااص بترجعين معنا
    اسكتت فرح وبنفس الوقت انصدمت من نفسها"ليش انا مو فرحاانه مو كنت انتظر هذا اليوم من جيت هنا ليش الحين مو فرحانه"لاشعوريا لفت وشافت نايف الي واقف ومدخل يدينه بجيبوه ويحرك رجله بالارض ومنزل راسه تنهدت لاشعوريا
    استغرب جاك وهو يشوفها تناظر نايف:فررح وشفيكاحسك مافرحتي؟
    فرح وهي تبتسم:هااه لا بالعكس بس يعني مو مصدقه يعني كيف بروح معكم جدي مستحيل يواافق
    جاك:مو بكيفه
    فرح:مافهمت
    جاك:اسمعي(وقالها كيف بياخذونها معهم طبعا الشراكه وكذا)
    انصدمت فرح:اايش
    ياسمين الي كانت منسدحه ع الكرسي جنب سرير ابوها صحت بسرعه وهي تسمع صوت جهاز القلب انقزت وواقفت عند ابوها:يييببه يببببه دكتوووووووووووووووررر
    ادخلوا الممرضات والدكتور ومعهم سامي وجولين
    ياسمين الي كانت متمسكه بابوها ومو راضيه تتركه وتصيح:يييييبه لااااا لااتتركنييي لاااا تكفى يييبه تكفىى
    الدكتور بعصبيه:ااطلعي برااا لو سمحتي
    سامي الي سحب ياسمين وطلعها برا معه
    برا الغرفه:
    سامي وهو ضام ياسمين بقوه وخايف ع عمه:سوسو هدي خلااص
    يااسمين:ااااااااااه لاااا ماابي ابوي يمووت لاااا
    جولي نالي قاعده وتبكي وتدعي بنفس الوقت
    طلع الدكتور وناظر لهم باسف:البقى بحيااتكم
    ياسمين:لااااااااااااااااااااااااااااااااااا وطاحت بين يدين ساامي الي صرخ:ياااااسمينن
    ابوفيصل:يبه من تقصد زوجهااااصلا متى فرح تزوجت؟
    ابونايف:ايه يبه متى؟
    ابوجاك بعصبيه وهو ياقف:من زوجتهاا يااعم
    ابومشاري وهو ياقف بعد ماكل وقف وسكت وهو مصدوم:---
    الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها------






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    الـــــبــــآآآآآآآرررت الــرآآآآبــع عــــشــــر
    :لااااااااااااااااا يبببببببببببببببه
    فز سامي من نومه ومسك ياسمين يهديها الي كانت بسرير بالمستشفى :يااسمين يااسمين اهدي
    جولين الي قربت منها وامسكتها من الجهه الثاانيه وهي تبكي:بس ياالبي بس والله اطعتي البي (وضمتهاا)
    اما ياسمين فكانت تنااظر قدام وهي مصدومه وتبكي بهدوء وتقول بهمس:لاا ابوي ماماات ابوي حي حي هو مستحيل يتركني بهذي الدنياا لحالي مستحيل يتركني (وصررخت باعلى صوتها):مسسسسسسسسسسسستتتحيييييييييل (وبدا صوتها يهدى شوي شوي وهي تردد كلمه مستحيل وغطت وجهها بيدينها)
    جولين الي بعدت عنها بعد مادفتها ياسمين وهي تصرخ
    قرب سامي من ياسمين وضمها وهو يمسح ع شعرهاا:خلااص ياسمين تكفين هدي خلااص والله قااعده تقطعين قلبي
    الجد وهو ياقف بكل برود:زوجتها نااااايف
    الكل بصدمه:نااااااااايف
    ابونايف بصدمه اكبر من الجميع بما انه ولده:ايش؟ناايف؟متى متى صار هذا الكلاام؟
    الجد:اليوم قبل مايطلع المملك الي ملك لمشاري كلمته وملك لهم
    ابونايف بعصبيه وقهر من تصرف ابوه:ييبببه هذاا ولددي وشلون تتصررف دون مااتقول ليبعدين هو يدري
    الجد وهو يرجع يقعد وبكل بروود قهر الكل:لااا
    ابوجاك بكل عصبيه الدنياا:تزوووجت ولااا مااااتزوجت بترووح معناااااااا
    ببييت نوووووف
    عند الحريم
    كاان صووت الدي جيه عاالللي بقوه والنااس كثاار الي قاعدين يرقصون والي قاعدين بطاولتهم وياكلون ويسولفون والي والي وكل واحد مشغول ماعدا وحده بس كاانت قااعده بوسط كوشه لحالها وسرحاانه بشلون بتصير حياتها مع مشاااري اغرققت ببحر افكارها لدرجه انها حست بيد ع كتفها ارفعت راسها وانصدمت وهي تشوف فرح واقفه فوق راسها وباستها وهي قاعده:اللف مبرووك ياقلبي
    اسكتت نوف وهي لحد الحين تحت تاثير الصدمه:الله الله يـ--يـ-باارك فيك
    صررخت بااعلى صوتها لدرجه انها نست النااس:فروووووحه
    لفت فرح ع مصدر الصوت وابتسمت وهي تشوف ريم جايه لجهتها وتركض وضمتها بقوه
    فرح:ههههههه
    ريم وهي تبعد عنها وتضربه ع خفيف من كتفها:اشتقت لك يااادووبه
    اسيل وهي مبتسمه وسلمت ع فرح واغمزت بعينها لها:هههه غرقاانه من الحبيب يفرفروون
    عصدت حواجبه باستغراب لانها كيف اعرفت انها مع نايف واحراج من كلمه حبيب القلب بنفس الوقت :اااا هههه وش حبيب القلبهههه (استحتت وماعرفت ايش تقول وقاامت تخبط)
    كل البنات ماعدا ليالي:هههههههههههه
    فجر:اايه رقعيهاا
    مي:صرااحه توني اشوف بنت ماتعرف ترقع لنفسهاا
    ليالي انقهرت لانها توها تدري انها من الصبح مع ناايف وصارت تناظر فرح بكل قهرر وحقد:
    كانت فرح تسولف مع البنات وتضحك ولاكانها فرح القديمه بس ماغفلت عن نظراات ليالي وبحركه من فرح عشان تقهر ليالي حركت شعرها بنعوومه بيدها وقالت وهي تضحك:هههه حتى ناايف (وقالت وهي تسوي نفسها كانها اغلطت بالكلمه)نايف يااعمري (وحطت يدها ع افمها)يووه ههههه اسفه اطللللعت غللللط (رصت ع حرف اللام)هههه
    مي:هههههه عاااادي تصيرر كثير
    ريم:هههههه ايه صح عادي
    فجر وهي تقلد فرح:ايووه كملي بعد نااايف يااعمرري هههه
    اسيل:ههه بس بناات احرجتوا فروحه ايوه فروحه كملي ماعليك منهم
    فرح:هههههه ايه اقولكم حتى من الحمااس قال بدق ع اسيل ابي اقولها ابي احسن مشغل بسسسس اناااااا عيييت(قااالتها بكل دلللع عشاان تقهر ليالي الي ولللعت بقووه وصاار بااين ع وجهها)
    قالت ليالي بصوت عالي شووي بس مستحيل احد يسمعهم من صوت الاغاني ماعدا البنات الي موجودين عندهم:صدددددددق وحده حققققققققققيررررره اااييه وسسخه ايش عليك متعووده ع الشبااااب وتروحيين وتجي معهم ويشتروووون لللك اوو ايه صح يتصدقووون علللييييك
    انصدمت فرح من كلام ليالي وظلت تنااظر ليالي بصدمه:-----
    ريم اسيل ومي وفجر وحتى نوف الي قاعده معها(او بالاصح هم قاعدين عندها)كانت سرحاانه بس من صوت ليالي صحت واسمعت كل كلمه
    فجر بصدمه من ليالي:ليياااااالي ووشفيييكفرح ماقالت شي بعديين هي تستهببل وتمزززح
    مي بعصبيه:انتتتي وشفيكصااايره وحده ماانعرفك بس تهاوشين وتجرحييين ماانتي ليالي القدييمه
    ريم بكل عصبيه:اذلفييييي عن وجهييي بسرررعه
    اسيل وهي تهدي الوضع:بنااات هدوا شووي الناس صااروا يناظرون لناا
    ليالي الي تجمعت دموعها بعينها"لااا باول تاخذ ناايف والحين البناات اصلاا ووشلون ياقفون معها وهي توهاا تتكلم معهم وانا الي من انولدوا وانا معهمم ويهزون فيني"لفت وجهها وصارت تركض وهي تمسح دموعهاا
    اسيل وهي تناظر ليالي الي تركض وتصيح اكسررت خاطرها بقوه:بناااات ليش تقولون لهاا كذاا جرحتوها؟
    ريم بعصبيه:لاابالله والي قاالته لفرح مايجرح
    مي بعصبيه:اصلاا ليالي متغيره وماهي مثل اول الي بس تضحك وتسولف اصلا احسها صايره حقدووه
    فجر:اايه صح كلام مي
    فرح الي اخيرا تكلمت وقالت بهدوء وهي منزله راسها ومتحسفه ع الي قالته:بنااات اناا اسفه انا الي خليتكم تصاايقون ليالي عن اذنكم
    اسيل الي اسحبت يد فرح قبل ماتروح:لاافروحه انتي مالك دخل ااه انا بروح اتكلم معها
    فرح:لاا اقعدي اناا بروح لها
    ريم:لاافرح لاتروحين الحين بتجرحك زيااده
    فرح ببتساامه:هههه ماعليك اصلا صار عندي التجريح شي عاادي هههههه
    ابتسموا البنات لوساعه صدر فرح
    فجر:طيب اجي معك؟
    فرح:لااماله دااعي ههههه والله لو هي بتقتلين دقااايق وارجع
    البنات كلهم وهم يقعدون ع الكرااسي:طييب
    ليلى بعد ماراحت عمتها ام ضاري وبقت سمر لانها بتنام عندهم وامها وراحت تنام وعمها وام مازن بعد راحوا يناامون مابقى بالمجلس الا البنااات
    (طبعاا منال قابلت زوجهاا بس ليلى ارفضت ومابغى عمها يغصبها وبرر لهم(للمعرس واوبوه)ان ليلى خجوله وان شاء الله يجي المعرس مره ثانيه ويشووفها)
    منال الي كانت تضحك وتقول لبناات ايش سوت من ادخلت لين اطلعت :هههههههه ايه والله طاااح وجههي هههه يتكلم وانا ساااحبه عليه ههه بالاخير طفش وقال لي انتي طرماااء ولا داايم سااكته كذا؟ههههههه
    البنات ماعدا ليلى الي هي اصلاا مو معاهم ابداا:هههههههههه
    ليلى الي كاانت سرحاانه بقووه لدرجه انها تنهدت بصوت عالي وماحست بنفسها:ااااااااااااااااااااااه
    لفوا كل البنات عليها واقطعوا ضحكهم وصاروا يناظرون بعض بحزن ع ليلى الا مايقدرون يسون لها شي ابداا
    ارفعت راسها وشاافتهم وهم يناظرونها بتأمل كانهم اخر مره بيشوفونها تجمعت الدموع بعينهاا بقووه وماقدرت تمنعها واوقف بسرعه واطلعت من بيت عمها واتجههت لبيتهم وادخلت غرفتها وقفلت الباب وراهاا وطاحت بكل ثقلها ع السرير وصارت تبكي بصووت عالي وتشااهق وتضرب السرير وكانه شخص قداامها
    كاان لحد الحين قااعد بسياارته وبنفس وضيعته كانت حاط وجهه بين يدينه "ياااربي ليش مااوقفت الملكه هااه ليشش كان الحين ليلى بتكون ليلى لاا اصلااا انا مااحب ليلى ايه انااا ماااحبها"رفع رااسه وقالت بصوت عاالي:مااااااااااااحبهااااااااا ماااحبهااااااااااااااا
    قربت فرح من ليالي الي كانت قاعده ع كرسي هزاز عند المسبح كاان المكااان فااضي وماتسمع الا صوت بكي ليالي ابلعت ريقها فرح وهي خاايفه وبنفس الوقت ندماانه ع الي سوته قربت لين صاارت وراءها بالتماام وحطت يدها ع كتفها وقالت بهمس وهي خايفه من رده فعل ليالي:لياالي
    ارفعت ليالي راسها بهدوء ولين صارت تشوف وجهه فرح واوقفت وبعدت عنها:اايش تبين بعد جاايه هااهناايف واخذتيه والبنات واخذتيهم من تبين بعد تااخذين هااه قولي لي امممي مثلاا؟
    اسكتت فرح وهي مصدومه من كلام ليالي هي ماحاولت تاخذ احد منها:ليااالي اناا ماخذت احد منك وهم نااس اواادم مو العاب عشاان اخذهم بكيفي بعدين انااا اناا مااحب ناايف وقلت كذا بس عشاان اقهرك لانك ذاك اليوم قهرتيني وبعدين لياالي انا ماخذت البناات وانتي جرحتيني وصدقيني اذا مااكاانوا يحبونك كاان اتركوا تسبيني ع كيفك لانهم اذا اتركوا معنها انهم مايحبونك ويخلونك تسبين وماتقدرين مشااعر احد ابدااا (تجمعت الدموع بعيون فرح )بعدين ليش انتي مااتحبين هاه ليالي قولي لي عشاان ناايف خووذيه كيفك اصلاا اناا ماابيه ليش ليالي مااتبين لي افرح واضحك ويصير لي اهل احبهم مثل قبل ليه كل مااحاولت اقرب منك تصديني كل هذاا عشاان ناااايف تطمنيي ناااايف اخرر وااحد افكرر احبه(قاالت هذا ولفت وجهها عشاان تمشي بس وقفها صوت ليالي)
    ليالي وهي مصدوومه من فرح ومن نفسها"اناا وشلون ا سوي كذا لهدرجه حبي اعماني افرق بين الصح والغلط":فرررح لحظه وقفي
    لفت فرح لها وهي تمسح دموعهاا:نعم
    ليالي بتردد لانها مو عارفه ايش تقول بالضبط:اناا اناا اسففه يعني اناا مدري ايش كنت افكر فيه كان حبي لناايف كان معميني عن الحقيقه فرح اناا والله مو قصدي ابعدك عن احد اوو ماحب يصير عندك اهل اناا مدري ايش كنت اسووي(قربت من فرح كثير وحطت عينها بعين فرح)فررح تساامحيني ونبدا صفحه جديده
    ابتسمت فرح لها وضمتها:هههه اكييد اناا الحين بأمس الحااجه لصفحه جديده مو بس معك مع حيااتي كلهاا(قالتها وهي تنااظر بعيد تحس ودها ترتااح من كل شي وتنسى بعد كل شي)>>>مادريتي يافرح الجد ايش مسووي لك
    ببييت ابوو فيصل
    الشباااب
    تركي:هههههه تعالوا وين ابوي واخواني حتى ابو مشاري ماهو فيه؟
    نايف الي توه دخل ودخل معه جااك(عشاان فرح بس هههه):السلام عليكم
    جاك مع نايف:السلاام عليكم
    الكل:وعلـــ--يـــ-- اسكتوا وهم يشوفون جاك وقاموا وهم يتذكرونه مااعدا تركي الي استغرب رده فعل الشبااب وماعرف من هذا الشاب
    وقال وهو يسلم ع جاك:هلاابك تفضل(وطير عيونه ع الشبااب الي استوعبوا وقاموا سلمواا)
    تركي ببتساامه وهو يشر للعامل يصب قهوه لجاك:ههه ماتعرفنا عليك؟
    جاك:جااك
    تركي بصدمه وهو فاتح افمه:اايش؟
    جاك بسرعه"ااف وشلون نسيت":ااا قصد حمد
    تركي وهو يهز راسه:هلابك واناا تركي
    جاك ببتساامه:انتت تركي فررح كثيرر تتكلم عنك اذا كلمتها بس تسولف عنك وتمدحك (ووسع ابتساامته)مشكوور ع الي سويته لفرح ووقفتك معها
    تركي بصدمه وفتح افمه وعيونه بقووه"لانه مايعرف جاك واول مره يقاابله وانصدم من هذاا الي يعرف فرح":اااايش؟
    الكل الشبااب الي ماتوا ضحك ع وجهه تركي الي كاان منصدم:هههههههههههههههه
    مشاااري وهو يمسح دموعه:اااااااااه بطنييي هههههههه
    نايف:هههههههه تركي هذا جاك ااا يصير الي قلتلك عنه تتذكر
    تركي الي توه يستوعب:ااييييه هههههه اعذرني ماعرفتك
    جاك الي حتى هو ضحك ع تعابير وجه تركي:ههه لا عادي حصل خير
    ابونايف بكل عصبيه ع الشبااب:هييييه انتتتت تعاال(يقصد نايف)
    نايف الي انصدم بعصبيه ابوه"لاانه متاكد انه مااسوى شي":هلاا يبه وشفيك
    ابونااايف:اقوووول تعاااال بسررعه
    نايف وهو ياقف وينااظر للشباب الي ياشرون له بمعنى ايش السالفه هز كتوفه وهو خاايف اول مره يشوف ابوه كذاا وطلع بسرعه له
    ابوناايف الي كاان يمشي بسررعه ووقف بمساافه بعيده عن مجلس الشباب عشاان مايسمعون
    نايف الي وقف قبال ابوه:نعــ--- (انصدم ماكمل كلمته لاان ابوه عطااه كف خلى وجهه يلف الجهه الثاانيه انصدم بقووه ابوه وهو صغير ماضربه وشلون الحين وهو بالهعمر)وقال ووهو يحط يده ع خده:يييبه
    الشباب الي اطلعوا بعد ماااسمعوا صوت الكف الي وصل لعندهم وهم مصدومين ايش يصير
    ابوناايف وهويمسك ثوب ناايف من كتفه وبكل عصبيه وصرااااخ:وتساااااااال بعددددد ايش سوووويتت ياااحقييررر ياحساافه التربيه فيك ياااحساافه
    انصدم ناايف من ابوه وهو يناظر له بصدمه مو عارف ايش سوا اصلا واول مره ابوه يكلمه بهذي الطريقه ويتحسف بالتربيه الي ربااه:ييبه ايشش سووييته
    ابوناايف وهو يدف بعيد عنه:تقوولي ايشش سووويت انتتتت حطييييت وجهييييي باالتراااااب ياااااكللللب انت والكلبببه الي اسمها فررررح
    انصدم نايف ايش دخل فرح بالسالفه:ييبه؟
    ابوناايف بصراخ عالي مرره:وصصممهه ان شااء الله
    اطلعوا الرجال الكبار والشباب الي قربوا وبعدوا نايف
    ابوفيصل وهو يمسك اخوه:محممد ووشفيك هدييي
    تركي الي كان مسك نايف وبعده شوي:محمد وشفيك ع الوولد وش سووا
    ابوناايف:اساااله اييش سوووا؟
    ابوجاك بعصبيه:اناا متاااكد ان فررح مااتسوي كذاا اصلاا فرح تربيتي
    جاك من سمع اسم فرح قرب:فررحيبه ايش دخل فرح؟
    ابوجااك بكل عصبيه وهو يشر ع الجد:يقووول ان فرررح تسووي اااه(بلع ريقه قبل يقول الكلمه لانه يعرف فرح زين)
    جاك بخوف:تكللم يبه
    ابوجاك:يقوول ان لفرح علاااقه مع مع هذااا الي اسمه نااايف انااا متاكد من تربيه فرح
    نايف وجاك وكل الشباب انصدموا من الي انقاال وخااصه ناايف وصرخ بكل قووته:هذاا كذب
    :هذااااااكذب
    الكل لف ع الصوت الي شاارك نايف بكلمته حتى ناايف لف انصدموا وهم يشوفون فرح الي كاانت هي ومي يمشون ويساالفون وكانوا لابسين عبايات عشاان كانوا يبون يطلعون للسواق ويعطيونه فلوس عشان يروح للبقاله(اايه صح طبعا الساعه كانت 1ونص وكان كل المعاازيم راايحين)طبعا الخدمات كاانوا مشغولات بتنظيف عشان كذا اقترحوا البنات ان ثنتين منهن يروحون لسواق ويعطونه فلوس وكذا راحوا فرح ومي
    الجد بصررخه هزت البيت لدررجه ان كل الي كانوا دااخل اطلعوا:كذبببببببببببببببببببببببببب
    تجمعت الدموع بعيون فرح(خلاص تحس انها اتعبت من الصراخ والهواش تحس اذنها صاارت تالمها من الصرااخ):------
    الجد:تقوووولين كذبببب يووووم اضررررربك عشااان السااالفه جااء يرركض وامسكك وشاااالك بكلل روماانسيه وحبب(قالها بكل استهزاء)وودااك المستشفى
    ناايف بصرااخ:انااااا كنت جااي صدففه واي وااحد مكااااني بسوووووي ززيي انتت كنت بتمووتها بين رجوولك
    ابوجاك الي انصدم ان فرح انضررب وزااد قهرره:ضررببتهاا ياابومحمد(الجد)للللللللليشششش عشااااانهااا يتيمه تقددررر عليهاااااا (وصرخ باعلى صوته)فررررررررررح تعااااااااااااالي
    الجد بنفس صرررخه ابوجاك:فررررررررح مااااهي رااايحه مكااااان
    ابوجاااك بكل عصبيه:الااااا بترووح معي انتم مو مفرووض يصير عندك جووهرره مثل فررح .ففررررح تعاااالي
    فرح الي صاارت دموعها تمشي ع خدهاا بهدوء "ليش انا؟احس اني صرت لعبه كل واحد يبين اروح معه ماحد فكر يقول فرررح وين تبين ترروحين؟"

    ما اقول الا قسم بالله ظالمني
    الله حسيبك يجي لك يوم بحسابك
    تهتم بإنك تكون إنسان متهني
    وما تحس غيرك يذوق المر بأسبابك
    لو الزمن مره يجينى على الكيف
    مقدار ما يفهم لبيب الا شاره
    بشرت غلطاتى بحسن التصاريف
    واخذت من نفسي لنفسي بشاره
    وش يحرج الرجال غير المواقيف
    اللي تنزل هيبته واعتباره
    والله لو تعرض رقبتى على السيف
    أهون علي من الندم والخساره !!!






    الجد:خلاااااص زوجهااا هو الي يقرررر (ولف ع ناايف ونااظره بعينه)ناااايف وين تبي فرح تروح؟
    الكل توجهه عينه ع نااايف الي رفع رااسه والصدمه موجوده ع وجهه بعدين لف وصار ينااظر فرح الي منزله رااسها وتصيح
    فرح الي سمعت كلمه الجد بس مارفعت راسها لانها متاكده ان نايف الحين يناظر لها خلااااص تحس انهاا اتعبت تحس انهاا الشي الوحيد الي تبغااه هو المووووووت
    سكت ناايف شووي وصارت عيونه تنتقل بين ابوه عمانها جده والشباب حتى الحريم والبناات يبي احد يشوور عليه ولا اول مره نايف يبي رااي احد
    ليالي الي دموعهاا بدت تنززل بقوه بس بهدوء "لااا حبي راح والسبه اناااا انا الي روحته بيدي اناا غبيه وفررررح اااا"اسكت ماعرفت ايش تقول
    ناايف صار يمشي اتجاه فرح لين وقف قداامها صار يناظر لها مع انها كانت رااميه الطرحه ع وجهها بس ماامنعه يسمع شهقااتها
    فرح الي انصدمت وهي تحس بيد ناايف الي امسكتها بقوه واسحبتها ارفعت رااسهاا وهي تشوفه يسحبهاا ويمشي فيها صاارت تتلفت وتشوف علامه الصدمه ع وجييهم من حركه ناايف ارجعت ولفت ع نايف الي صاار يمشي وماوقف لين ماعاد صاارت تشوفهم وقفها ومسكها من كتوفها وصاار يناظرها نزلت فرح راسها وهي تبكي
    مد يده ورفع غطاها بعدين مسك ذقنها وارفعه له :فرح
    ارفعت راسهاا وهي تبكي بضعف هز راسه بعلامه لا:لاا فرح لاتبكين لااتبكين
    صارت تتكتم شهقاتها وهي تناظر له:------
    ناايف وهو يتنهد والحيره بااينه بوجهه:فرح انتتي قووليلي وين تبين تروحين وانااا مستعد اخليك تروحين له تبين تبين تروحين مع ابوجاك لفرنساا ولا تبين تبقين هناا؟
    ارفعت رااسها بصدمه ابداا ماتوقعت نايف بيقول لهاا كذا توقعت أي شي مثل ماافيه روحه لفرنساااا هذا اقل شي توقعته انه يقوله اسكتت وهي تنااظر وجهه الي هزه بعلامه هاه ايش قررتي؟صارت تناظرله وبلحظه اقفزت بحظنه لدرجه انه صدم الجدار الي وراه وهي تصيح وتشاااهق بصووت عاالي:اااااه ااااااااه
    انصدم ناايف وكانت يدينه بعيده عن ظهر فرح الي متعلقه فييه لانه اصلا مااستوعب الي صااار وسكت شووي بعدين بحركه بطيئه حط يدينه ع ظهرها وقال بصوت خاافت:فرح فرح
    فرح الي لحد الحين متعلقه فيه وتصيح وتشااهق:اااه اكررههم اكررههم كللهم ليييت ابووي او فااارس عاايشيين كااان مااصاار ااه اااه فيني كذاا
    سكت وحس انها تتكلم وهي موحااسه انها متعلقه فيه توترر بقووه وبعدها عنه ومسك خدودها بيديه الثنتين ومسح دموعه:فررح فرح
    فرح الي لحد الحين تصيح وتتكلم ومو حااسه بنفسها:ااه ابي اموووت ابي ارتاااح ابي اميييي ابي شوووق ابي خااالد ابيي فاااااااارس ابي ابكي ع صدره واشكي له ابيي كل هذاا يصير حلللم اااااه ليششششششششششش اناااا؟ليششششش؟"صرخت بهذا الكلام وبدت تهدء بعدت يدينه الي على خدودها وغطت وجههها بيدينها وكانت بتنزل للارض بس يدين نايف الي امسكت من كتوفها وهو يناظر لها بصدمه:فرح فرح ااهدي فرروحه قلبي ااهدي(قالها دون مايحس)
    اسكتت وهي تسمع اسسم لهاا يمكن 9 او10 شهور مااسمعته اسم ماينااديها الا ابوها او فاارس او جااك ارفعت رااسها وبعدت يدينها عن وجهها :ااايش؟
    سكتت نايف باستغراب:وشي الي ايش؟
    فرح:انت ايش ناديتني فيه؟
    نايف:بفرررح
    هزت راسها بعلامه لا:لاا بعدهاا؟
    نايف الي استوعب هو ايش قاال(بس ماكان يدري ان هذا الاسم ينادونها فيه ابوها وفاارس):اااااا
    امسكت فرح بقوه من كتوفه:قققل نااايف تكللللم
    نايف بترردد:فررروحه قلبي
    ضمته ثااني مرره:ااااااه ااااااه تكفى عده ابي اسمعه عده
    انصدم نااايف بقووه هو يحس ان جسمه خدر وهي تقوله عده كلمه فروحه قلبي:فـ--فـررح (مسكها من كتوفها وهزها بقوه بعد مابعدها عنه):فررررح
    فرح الي تحس توهاا تصحى وهي متفشله من الي سوته قبل شوي وقالت بهمس:ناايف اانا اســ-- سـ-سـفــه بــ--ـبـــس
    هز نايف راسه بعلامه لا:لاا عاادي اسمعي ابيك تهدين وتفكرين قبل أي قرراار تبين ترجعين فرنسا وتتديرين هناك شركه ابوك ولا تقعدين هنااا؟
    اسكتت فرح"اروح فرنسااا وارجع لحياتي القديمه ارجع لبيتنا وادير شركتي ابوي لااا بس انا تعودت ابقى هنا تعودت ع جدتتي اايه صح جدتي والبناات احس توني اعرفه وابدى احبهم ووو(ارفعت راسها وصارت تناظر نايف)واانت قلي قلي ايش محلك بقلبي احس اني ابييك احس اني ابي ابقى قربك ااا لااا انا ماقدرت انفذ وصيه ابوي الاولى ان جدي يرضى عليه اناا لازم انفذ وصيته الثاانيه ايه صح"ارفعت رااسها وصارت تنااظر ناايف بتتدقيق وكانها اخر مره بتشوفه:نناايف
    نايف الي ابتسم عشاان يطمنها وهوو خاايف من قررها:هلا
    فرح:اابي اروح فرنساا وادير شركه ابوووي
    سكت نايف والابتساامه الي كانت ع وجهه اختفت بصرااحه كان وده انها تقول ببقى هنا بس بلع ريقه وهو منزل راسه ورجع ارفعه وابتسم:ههه خلااااص
    صارت تنااظر فرح له "ليش تخبي خيبه املك":بس برجع
    ابتسم بقوه:ججد؟
    هزت راسها فرح:اايه
    ناايف ببتساامه:ووعد؟
    فرح ببتساامه :ههه وعد .ثلااث شهوور ابتداء من بكرره واانا هناا
    ناايف الي هز راسه:اناا واااثق بكلاامك وصدقيني بذااك اليوم بتلقين انتظرك
    هزت راسها فرح:اييه
    مسك يدها بقوه عشان يطمنها للي جااي:يله مشينا نقول لهم رااينا
    فرح الي كانت خاايفه امسكت يد نايف بيدينها الثنتين
    بـــآآآآآلــمــســـتــشــفــى
    سامي وهو يناظر ياسمين الي نايمه الي كانت اذا صحت صارت تبكي وتصاارخ ويعطونها ابره مهده وتناام وهكذا لها يومين تنهد ووقف:جولين
    جولين:نعم؟
    ساامي وهو لحد الحين عيونه ع ياسمين:اسسمعي انا لازم اروح انزل نعي بالجريده واقول ان العزاء بيكون ببيتي انتبهي ليااسمين واذا صار أي شي دقي علي خلاص؟
    جولين:ااكيد لاتوصيني ع ياسمين هيدي حبيبه البي رووح واذا صار أي شي بتصل عليك
    سامي وهو يطلع:طيب مع السلامه
    جولين وهي تمسح ع شعر ياسمين:مع السلاامه
    تنهدت فرح بخوف وهي تشوف اوجيهم كلهم وتلاقت عيونها بعيون جدتهاا الي كان باين الخووف فيها ع فرح ابتسمت فرح مع ان الجده ماتشووفها من تحت الغطاء
    الجد الي كان واثق ان ناايف بيرفض ان فرح تروح بس انصدم وهو يسمعه يقول:خلااص ياابوجاك فرح بكره بتروح معك
    ابتسم ابوجاك برااحه وناظر اولدها الي رد لابوها الابتساامه بفرحه:تسللم يااوليدي
    الجد بصررخه:ااااايشاناااا ماازوجتك ايااها الا عشااان تررفض اناا يوم يدريت انه بيجي(يقصد ابوجاك)ع طوول زوجتك وانت جااي تقوول ترروح مو على كييفك فاااهم مااهي راايحه
    الكل انصدم بتفكير الجد لهدرجه يوصل فيه الحقد والكره ليزوجها بس يوم درى ان ابوجاك وجاك بيجون
    ناايف:اناااا زوجهااا يااجدي وانا الي اقرر ترووح ولا لا
    الجد:ااايه العبببت علليك بنت الفررنسسيه بكم كلللللمه يااغبي
    انقهر نايف من كلام جده بس يظل جده ومايقدر يقول له شي وسكت وهو يقرب من جاك لين صار اقاابله وفرح لحد الحين متمسكه فيه فك ايدين فرح عنه وحط يدها بيد جااك الي الكل انصدم خاصه جاك الي ماتوقع هذا الحركه من ناايف اصلا توقع نايف بيرفض ان فرح تروح معهم وفرح الي ارفعت راسها وصارت تناظر ناايف باستغراب
    نايف ببتساامه حست فرح انه يخفي وراها الم:اانتبه لهاا يااجاك(وقال بمزح):ههه ترى اذا صاار لها شي بضرربك لين تموت هههه
    سكت جااك وهو منصدم بس ع طول تحولت الصدمه الى ابتساامه واسعه:لااتوصي حريص زوجتك اماانه برقبتي
    ابتسم ناايف وناظر فرح وضحك ع خفيف وهو يدخل يده بشعره ويرجع ع وراء:مع السلااامه (وصار يتاملها شوي )

    ولا تقول تفرقنا
    قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
    وخل الامل بينا
    لى آخر ايام العمر ما ينتهى
    واذكرنى بخير

    لى مع الدنيا يا عمرى الكثير
    ايام بضيقه وايام بفرح
    ولو كل شى نبيه بهالدنيا يصير
    ما بكت عين ولا قلب انجرح

    عطيتك ما بخلت بشى
    وارخص ما عطيتك روحى
    ومرنى لى ولهت علىّ
    وتطمن بس على جروحى

    ولا تقول تفرقنا
    قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
    وخل الامل بينا
    لى آخر ايام العمر ما ينتهى
    واذكرنى بخير



    (تنهد ومشى متجهه لبرا البيت لسياارته)
    فرح الي دمعت عيوونها وهي تشوف حركته الي دخل يده بشعره وويتكلم بمزح حسست انها ودها تركض ورااه وتصرخ وتقوله ووقف لااتروح وتضمه بقووه بس ماقدرت ابدا تسوي كذاا وصارت عيونها تتبعه لين طلع من باب الشاارع متجهه لسياارته
    علمني عليك انا لي الحين اجهل كل شي فيك
    سكتتك نظرات عيونك اذا قلت لك احبك !
    حيرتك رعشة ايديك
    علمني عليك

    مرات اشوفك اصعب الناس
    مرات اشوف الناس كل الناس فيك

    بيني وبينك المسافة بدت تكبر من جديد
    حتى لما تكون يمي احس فيك انت بعيد
    حتى لما تقول احبك انا اسكت ما ازيد
    الناس تسأل ! الناس تحجي
    وانا الساكت على النار
    بين اقول اني احبك وبين اقول انا لا قرار
    لي متى تبقى انت غامض ؟
    اخاف اضيعك من ايديني




    بــبــيـــت مــنــيـــفه
    غـــررفه فررح
    كانت فرح تجهز شنطتها امسكت بيدها الفستان الي جابه لها نايف واقعدت تتأمله شوي بعدين تنهدت وحطت بالشنطه وامسكت بيدها الجوال الي جابته جدتها"ايه صح جدتي"اتركته وطلعت متجهه لغرفه جدتها اوصلت وطقت البااب بس ماجاها رد صارت تناظر الساعه 3ونص"يمكن نايمه"كانت بتمشي بس اسمعت صوت الباب ينفتح التفت وشافت جدتها
    الجد:فررح؟ادخلي ياابنت تعالي
    ادخلت فرح وهي تجلس مع جدتها ع السرير"ماعرفت ايش تقول او بالاصح من وين تبدا ":ااا مو عارفه ايش اقوول جدتي اناا احبك مووت وو اعذريني اني برووح بس انا لازم انفذ وصيه ابوي لان صيته الاولى ماقدرت انفذهاا اناا (تجمعت الدموع بعيونها وطاحت بحضن جدتها)اااه ساامحيني اني برووح انا ادري اني خربت بيتك وخليتك تتركني زوجك واولادك بسببي انا بس صدقيني انا مستحيل انسى الي سويتيه واوعدك اني برجع
    الجده وهي تضم فرح بقوه:لاايافرح لاتقولين كذا انتي مو سبب باي شي ااه وانا مو زعلانه عشانك بتروحين بالعكس اصلا لو انتي رفضتي كان انا جبرتك تروحين وتنفذين وصيه ابووك ااه وصدقيني يافرح انتي ماتعرفين مكاانتك بقلبي
    فرح وهي تبعد عن جدتها:ابي اروح الحين عشان اجهز ااغراضي واانام وراي سفره طوويله
    الجده:رووحي يابنيتي بس مااوصيك ع نفسك يابيتي وابيك ترفعين راسي وترجعين شركه ابوك زي ماكاانت ههه
    فرح:هههه ان شاء الله(وضمته جدتها ثاني مره)مع السلامه ياجده ادعي لي
    الجده:مع السلامه الله يوفقك ان شاء الله
    اطلعت واصعدت لغرفتها فوق بس اوقفت وهي تشوف باب غرفتها مفتوح هي متاكده انها سكرته قبل ماتنزل ادخلت واستغربت وهي تشوف ليالي
    فرح:لياالي؟
    ليالي وهي تلف:فررح
    فرح وهي تدخل وتسكر الباب:هلابك تفضلي اقعدي
    اقعدت ليالي ع السرير وهي مرتبكه وباين ع وجهها انها كانت تصيح:فرررح
    فرح باستغرااب:هلااا
    ليالي وهي تاقف وتلعب باصبعها بارتباك:ااا اانتي الحيين خلااص يعني اقصد اا اقصد يعني خلااص تزوجتي ناايفيعني انتي الحين زوجته
    اسكتت شووي فرح ماعرفت ايش تقول ايه هي صارت زوجه ناايف :ااا ايه ليالي بس صدقيني غصباا عني وحتى غصبا عن نايف انتي شفتي بعينك جدك(قالتها بقهر)هو الي زوجنا وحنا مالنا دخل
    ليالي:ايه ادري ااا فرح ممكن اسالك سوال؟
    فرح:اكييد
    ليالي:ااا انتي انتي تحبين ناايف؟
    انصدمت فرح من السؤال وماعرفت ايش تقول بس عشان ليالي قالت:هههه انااا احب ناايف؟ههه لا مااحبه
    اضحكت ليالي:ههههه اشواا ريحتيني بس انتوا بتظلون بمتزوجين ولا بتتطلقون؟
    انصدمت فرح هناا بقووه ماتدري ليه تتضايقت من فكره انها تتطلق من نايف :ااااا ماادرري
    ليالي وهي تقعد بجنب فرح:طييب ااا فرح بقولك شي بس تكفين لاتزعلين اناا بصرااحه ماادري بايش كنت افكر بذيك اللحظه حبي لنايف اعمااني
    فرح باستغراب من كلامها:ليالي ايش قاعده تقولين مافهمت شي؟
    ليالي وتناظر فرح بعدين نزلت عيونها:اناا اااقصد يعني اناا الي قلت لجدي اااني شفتك مع ناايف (وقالت بسررعه)بس تكفين فرح لاتزعلين مني والله كنت زعللاانه ومو عارفه بايش كنت افكر بذيك اللحظه(وضمت فرح الي توسعت عيونها من الصدمه)تكفين ساامحيني
    فرح الي انصدمت"اايش هي الي قالت له يعني الحين الكل مااخذ عني فكرره اني اااا مستحيل "حست بقهر بس ماحبت تبين لليالي ماتدري ليه بس ترحمها
    ليالي وهي تبعد عن فرح:فررح انتي مساامحتني؟
    فرح الي كان ودها تقول لااا بس قالت:اايه ليالي
    ضمتها ليالي:اشواا ريحتيني الحين اقدر اناام يله مع السلاامه اتركك تجهزين شنطتك برااحتك .ننتظر رجعتك
    ابتسمت فرح بالقوه بوجهها:مع السلامه.ان شاء الله
    تنهدت بعد ماطلعت ليالي وهي مقهوره امسكت جوالها ودقت ع ليلى

    ليلى الي كانت ع نفس وضعيتها وتصيح بس فزت وهي تسمع النغمه الي حطتها خاصه لفرح بس وردت :الو
    فرح:هلا لولو كيفك؟
    ليلى:ااه خليها ع الله بس انتي وشلونك؟هاه وشلون ملكه نوف؟
    اسكتت فرح شوي بعدين قالت:لولو اناا بكره بساافر لفرنسا(قالتها ودموعها تجمعت بعيونها مااتدري ليه بس دموعها قررت تنزل)
    ليلى بصدمه وهي تتعدل بقعدتها:ااايشفرنسااا؟
    فرح:اايه(وقالت لهاا كل السااالفه من ادخلت من الباب لين سالفه ليالي تو)
    ليلى بصدمه:يعني انتي الحين زوجه ناايفوبتساافرين بكره؟
    فرح بتنهيده:ااايه
    ليلى:والحقييره هذي(تقصد ليالي)ييمه والله لو اناا كاان كفختها لا بوساعت وجهه تجي وتقول انا احبه وبتتطلقونخيرر ولا بعد هي الي قالت لجدك وخلت الكل ياخذ فكره انك وحده وقحه وماتربت؟
    فرح بضحك ع اسلوب ليلى الي معصبه:هههههههه
    ليلى بصدمه:تضحكيينانا ماقلت نكته؟
    فرح:هههههه ايه بس اضحك ع اسلوبك .(وتحول صوتها للجد)بس تدرين ليلى اناا ليش رحمتهااعشاانها تحب والحب اعمىى ويخلي الواحد مجنون ومايعرف ايش يسوي او ايش يقول
    اسكتت ليلى شوي:ااه ايه صح صاادقه الحب اعمىىى وغبي ياليتني ماحبيت
    اسكتت فرح وهي تدري ان ليلى تقصد مازن:لولو
    ليلى:هلا
    فرح:لولو انتي لازم تنسين مااززن لولو انتي الحين ع ذمه رجاال ومجرد التفكير بوااحد غيره يتعبر خياانه
    ليلى وهي تصيح:ووالله عاارفه فروحه بس اايش اسووي قولي هذا الكلاام لقلبي الي مو رااضي يفهم الي لحد الحين مصر بحبها لماازن
    اسكتت فرح"صادقه ليلى صعبه الواحد ينسى حبيبه لانه مو بيده":ااه لولو انتي بس ادعي والله ان شاء الله بنفذ دعوواتك
    ليلى:ان شاء الله .ااه فروحه؟
    فرح:هلا
    ليلى:بشتااقلك مووووت ياادببا
    فرح:ههههه وانا بعد بشتااقلك مووت ياااعصلاء هههه
    ليلى:هههههه وبترجعين؟
    فرح:ايه ان شاء الله بعد 3 شهوره اناا وعدت ناايف
    ليلى:ههه احلة وصرناا نوعد
    فرح بخجل:ههههه انطمي ههههه
    ليلى:ههه الله يوفقك يااارب
    فرح من قلب:ااميييين عااد اول ماوصل بطلع شريحه وع طول بكلمك
    ليلى:ان شااء الله يله ان شاء الله تاصلين بالسلاامه يارب
    فرح:الله يسلمك ياقلبي .يله سلمي ع البناات بااايو
    ليلى:ان شاء الله يبلغ باااااي وانتبهي ع نفسك زين
    فرح:هههه ان شااء الله يمه
    ليلى:ههههه يله مع السلامه
    فرح:مع السلاامه
    سكرت من ليلى وانتبهت انها جيتها رسااله افتحتها وكااانت:
    "قــلـــبــي مـعـك"
    لآغـبــت يـتـبـع خــطـآآآآوويـــك

    بـعـــيــد لــكـــن!!
    فـي خـفـووقــيّ حــفــظــتــك


    قطبت حواااجبه باستغرااب"من الي مرسل لي كيفه "وقامت تجهز باقي اغرااضها لان الساعه 7 بيروحون المطاار ناظرت ساعتها وكانت 4 الفجر تنهدت وكملت اغراضها واقعدت تنتظر الصلاه عشان تناام مع انها عارفه انها مستحيل تناااام






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    فيصل وهو يحط يده ع كتف ناايف الي كاان معصب:ناايف
    نايف الي كان معصب ومادر ع فيصل
    فيصل وهو يتثااوب:اااه الحين جااي عندي بالبيت لك ساااعه ومقومني من عزز نوومي واخر شي لك سااعه سااكت ااقوول انا بروح انااااام
    نايف بضيق:للحظه فيصل
    فيصل وهو يلف ع نايف وحط اصبعه قدام وجهه بعلامه تهديد:تتكلم؟
    نايف ببتسامه من طريقه فيصل الي باين انه كان معصب:طيب بقولك اقعد
    قعد فيصل:وهذاا حنا قعدنا يله تكلم؟
    سكتت نايف :---
    فيصل بعصبييه وهو يقوم:والله ماقعد عندك
    ضحك نايف ومسك يده وقعده:هههه خلااص اقعد بقولك بس ااا
    فيصل بطفش:ياالليل وشي بس بععدقوول خلصني انا صراحه متاكد ان سالفتك مثل وجههك
    نايف بغرور:هههه اكيد بتطلع مثل وجههي قمرر
    فيصل بعصبيه وقهر:نااااايف
    ناايف:هههه خلاص بس اسمع ماابيك تضحك علي خلاص؟
    فيصل بعصبيه واستغرااب:ااضححكمو ضاحك اصلا انت الي يشوف وجهك يضحك
    نايف:ههههه طيب اسمع
    فيصل وهو يتربع ويحط يده ع خده بعلامه طفش:يله اسمع
    نايف وهو يتنهد:فيصل اناا احبهااااا
    فيصل الي رفع راسه ونزل يده وقطب حواجبه باستغراب:تحبهاامين؟
    نايف وهو كانه سرحان:فرح
    فيصل ببتسامه:ماجبت جديد؟
    رفع راسه نايف وناظر فيصل باستغراب:كيف مافهمت؟
    فيصل:هههه اقصد يعني ادري انك تحب فرح ماهو شي جديد
    نايف:لا بالله وشلون عرفت اذا انااا توني احبهاا
    فيصل:ههههه لا انت من زمااان تحبها بس توك تعترف
    تنهد نايف وسكت شوي وماعرف ايش رد ع فيصل لانه صدق من زمان يحبها وغض ع شفته السفليه بقهر:مااودي تروح يافيصل
    فيصل وهو يتنهد وحط يده ع فخذ نايف:ناايف هذا اليوم كان لازم يجي وبعدين انت الي سمحت لها كاان بيدك انك ترفض وبعدين تدري مفرووض تفرح تدري ليه؟
    نايف بضيق:لييه؟
    فيصل بضحكه:ههه لانها صاارت زوجتك
    نايف بضحكه استهزاء:زووجتيلا يافيصل فرح زوجتي بالاسم بس ااااه بعدين اناا مدري كنت ابي ارفض بس لما شفت عيونها وونظرتها وومدري مدري(قالها بعصبيه وهو ياقف)
    وقف معه فيصل وحط يده ع كتف نايف:ناايف اسمعني هي اكيد بترجع يعني مو قاعده هناك طوول العمر
    نايف وهو يتنهد بضيق:ااه هي اوعدتني ترجع بعد 3 شهور
    فيصل ببتسااامه:شفتت خلاص اجل انتظر 3 شهور واذا حسيت انك اشتقت لها احجز وسافر ع اول طايره وماحد يقدر يقول شي لانها زوجتك
    هز راسه نايف:فيصلل انتت مو فاااهم انااا وفرح بيينااا مساااافه كبيرره وكبييرره وملياانه حوواجز
    فيصل:لليهمن الي قال؟
    نايف وهو يضرب صدره:ااانااااا اناااا اقوله احبهاا ايه بس ااا مدري فيه شي داخلي يكرهها اوو مدري بس فيه شعور ثااني غير الحب ااااه وبعدين هي مااتحبني ماااتحبني وانااا ومستحيل احب وحده ماتحبني فاااااااااهم
    فيصل الي ناظر نايف بتأمل اول مره يشوف نايف منهاار ويتكلم بعصبيه زي كذا بحياته ماتوقع ناايف يصير فيه كذا ولاا بعد عشاان بنت"ااه يافرح شوفي ايش سويت برفيق عمري":نااايف اهدا
    نايف وهو يقعد ع الكنب:اااه مو قاادر يافيصل مو قااادر حااس اني مخنوووق حااس اني ااااه مااودي تروح يااافيصل ماابيها تروح قوليلي تكفىى ايش اسوووي تكفى قولليي
    فيصل وهو يمسك نايف من كتوفه:ناااايف اااهداا بعدين انت مااراح تسوووي شي ولاا اقولك انت اذا جت الساعه ست ونص تروح لبيت عمتي وتااخذ فرح للمطااار فاااهم لاااازم انت الي توصلها تدري ليه ررررد تدري ليه؟
    نايف وهو منزل راسه قال بصوت خافت:ليه؟
    فيصل وهو يتركه بقوه:عشاااان تففهم عشاان تستوعب انهاا سااافرت عشاان تفهم انهااا ل كلك ووبس ياانااايف
    رفع راسه وكلمه "لللك "تتردد بعقله:لي
    فيصل:اايه لك ناايف افهم فرح زووجتك زووجتك
    نايف وهو يتنهد وسكت وهو ماهو عارف ايش يسوي:-----
    تنهد فيصل وهو يسمع صوت الاذان:قووم نوضي ونروح للمسجد تصلي لك ركعتين يمكن تهدا شووي
    نايف وهو ياقف "صح كلام فيصل خلني اورح المسجد بدري واصلي ركعتين يمكن اهدا يمكن اعرف راسي من رجليني"
    مشااري الي مااقدر ينااام وهو يفكر بحيااته الجاايه ومع نووف "تكرر اسم نوف بنفسه وهو كاارهه"ااااه يااارب ايش اسوي ايش هذي البلوووه اااه يارب يستر ياارب
    جاااك وهو يتقلب مو قادر يناام اشيااء كثير تدور بباله:فرح وايش راح يصير بكره والبنت الي مو قاادر يشلها من بباله توه الحين يستوعب انه كاان واقف قداام بنت ملكه جمال بثوبها الليموني الي عكس بيااض بشرتها بش ضحك بينه وبين نفسه ع اسلوبهاا شكلها يعطيها انها نعوومه بس لما تكلمت انصدم كاان بقمه العربجه "تنهد وهو يحاول يناام بس ماااقدر بالاخير قام ووضى وصلى




    ابطااال رويتناا في هذا البااارت الاغلبيه مااقدر ينام ويفكر بحيااته
    ناايف بفكر بحبه وكيف انه متضاارب دااخله
    مشاري ويفكر ببحياته مع نوف كيف بتكون
    فرح الي ماعرفت تنام ماتدري ليه بس يمكن خووف من الي جاي
    جااك ماقدر ينام وهو يفكر ببكره ومي الي ماعرف اسمها لين الحين
    ليلى وهي تفكر بماازن وساالم اذا فكرت بمازن تعتبر خانت زوجها واذا فكرت بساالم تكره تفكيرها وتحس بغثياان






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    الــــبـــآآآآآآرررت الــخــآآمـــــس عـــشــــــر
    ببيت منيفه (الساااعه 5 الفجر)
    فرح الي مانامت ناظرت ساعتها وقامت والبست بنطلون جينز سكيني كحلي وبدي اصفر ساده بس ماسك عليها (لان الجو بفرنسا بهذا الوقت كان حار)تنهدت ومشطت شعرها واربطته ذيل حصان عالي شوي البست صندلها الاصفر اسمعت دق الباب:تفضل
    ادخلت منيفه وهي مبتسمه:صبااخ الخير
    فرح بنفس ابتسامته عمتها:صباح النور
    منيفه:كنت جايه اقومك بس ههه طلعتي قايمه
    فرح وهي تاقف وتمسك عبايتها:ههه تسلمين ياروحي ليش متعبه نفسك وقايمه؟
    منيفه:لاتعب ولا شي يله الفطور جااهز هههه حتى امي قايمه ننتظرك تحت
    ابتسمت فرح:ان شاء الله الحين انزل

    ادخلت غرفه الطعام وهي ماسكه عبايتها بيدها وحاطه شنطتها ع كتفها:الــســ---(اسكتت وهي تشوف نايف قاعد مع جدتها ومنيفه ع طاوله الفطور واستحت لانه اول مره يشوفها نايف كذايعني بالعاده يشوف وجهها بس اول مره يشوف جسمها ولا بعد ببنطلون)كانت بتطلع بس وقفها صوت جدتها:ففرح يمه تعاالي لاتستحين هذاا زوجك يله تعالي افطري
    فرح وهي منزله راسها لانها حااسه بنظرات نايف لها وقالت بهمس:لااجدتي شبعاانه
    منيفه:تعاالي فروحه ولااتبين تزعلينا قبل ماتساافرين يله مابقى الا نص ساعه وتروحين المطار
    فرح"اااف والله بس عشان جدتي وعمتي":طيب واسحب كرسي كان بعيد شوي عنهم
    الجده بسرعه:لاا فروحه تعالي هنا(واشرت ع كرسي القريب من نايف)
    فررح"يوووه جدتي وشلون تبيني اقعد جنبه انا الحين وهو بعيد احس اني بيغمى علي عاد وشلون جنبه":هااه لاا جدتي هنا مرتاحه
    منيفه:هههه يمه خليها ع راحتها ترااها مستحيه
    الجده:ههههه خلاص اقعدي بالمكان الي يريحك
    نايف ابتسم وهو يشوف خجلها الواضح"بصراحه اول مره يشوف جسمها كذا زين اااااه صدق قمر يااافررح الله يحفظك لي"
    بعد 10 دقايق
    وقف نايف وهو يقول:يله يافرح تاخرنا
    اشرقت فرح بالعصير الي تشربه"اايش وشيبي هذاا؟لايكون هو بيوديني":اييش؟
    نايف ببتسامه على شكلها الي باين انها مصدومه:وشي الي ايش؟انا بوديك كلمت ابوجاك وقلته هم يسبقونا وحنا نلحقهم يله انا انتظرك برا
    فرح بصدمه ماهي قادره تستوعب"ايش هو يوديني وعمى وافق لحظه يعني هو بيوصلني"قالت بسرعه وبلهجه ترجي:جدتي روحي معي
    الجده ومنيفه وحتى نايف الي اضحكوا ع لهجتها الي باين الخوف فيها:هههههه
    منيفه وهي تقرب من فرح وتضمها بقوه وقالت بصوت مايسمعه الا هي:ففرح اول يوم شفتك ااه حبيتك بس لانك بنت احمد بس بعدين لاا حبيت فررح مو فرح بنت احمد لا حبيت فرح لشخصها وكيانها ااه صدقيني يافرح اني اعدك مثل بنتي ليالي روحي الله يوفقك ياارب وترجعين لي ساالمه
    دمعت عيون فرح بقوه لان عمتها حسستها بحنان الام وخوفها ع اولادها وضمتها بقوه وقالت:بشتااقلك ااه بشتااقلكم كلكم اااه(بعدت عنها وقالت:سلمي ع البناات كلهم
    منيفه وهي تهز راسها:ان شااء الله يوصل
    بعدت وراحت جدتها الي ماقدرت تخفي دموعها وامسحت دموعها بطرحتها بضعف:رووحي يابنتي والله يوفقك (وضمتها بقوه)
    فرح الي بدت تصيح بقوه وتتمسك بجدتها:بشتااقلك مووت (بعدت عن جدتها)اووعديني انك ترجعين لبيتك لاني احس بتاانيب الضمير اوعديني
    الجده:اوعدك يابنيتي اوعدك ولاتحسين بتانيب الضمير انتي مالك دخل الي مفروض يحس فيه تلقينه الحين نااايم برااحه(تقصد الجد)
    سكتت فرح وهي تدري من تقصد الجده هزت راسها وبعدت عنها:مع السلامه (والبست عبايتها وراجعت وسلمت عليهن وطلعت)
    بسياره نايف الي اربكه صوت صياح فرح:فررح
    فرح وهي لحد الحين تصيح:ااااه
    نايف مد يده وسحب يدها عن وجههاا ومسكها بقوه
    ارفعت راسها بصدمه من حركته وصارت تناظر له وهو يسوق دون مايناظر لها وكان معصد حوااجبه بقوه وملاحمه جاامده
    اسكتت فرح وماقدرت تقول شي لانها اصلا مو عارفه ايش تقول وبينها وبين نفسها مااحبت تسحب يدها
    نايف وهو لحد ع وضعها:فرح تدرين تركي سافر الساعه 4 للامريكا
    فرح وهي تتذكر مكالمته ذاك اليوم:ليه؟
    نايف هز كتوفه:مدري ماقال لي سالته وقالي بعدين تدري وصراحه ماحبيت اضغط عليه
    تنهدت واسكتت ارفعت راسها وهي تشوفهم ادخلوا المطاار وقف السياره ونزل وفتح الشنطه وطلع شناطها :يله مشينا
    فرح وهي تناظر لها وهو يمشي قداامها بثوبه الابيض كان نفس ثوبه الي لابسه امس تاكدت انه مانام تنهدت وهي تمشي وراه صاروا يمشون وهو يضبط الاوراق خلصوا وواقفوا وهي تشوف جاك وعمها واقفين قربوا منهم وسلموا عليهم
    ابوجاك:تسلم ياوليدي تعبنااك معنا كان خليتنا نمر فرح
    نايف:لااعاادي لاتعب ولاشي (ابتسم وهو يلف ع فرح)اااا اممم اتبهي لنفسك خلاااص
    صارت تناظرله بتأمل وقالت بصوت هادي:ان شاء الله
    نايف:ااه ايه صح بغيت انسى
    ناظرته فرح باستغراب وهي تشوفه يدخل يده بجيبه
    نايف وهو يطلع (دفتر صغير):تفضلي ااه قلت اكيد انك تحتاجينه
    انصدمت وهي تشوف دفترها الي كاانت دايم تكتب يومياتها فيه "بس انا نسيته يوم سفرنااا يعني هو رااح لبيتنا اايه صح "اسكتت وهي تذكر الصوره الي جتها بالمستفى"يعني هذيك منه"مدت يدها واخذته وارفعت راسها وصارت تناظر له ماعرفت ايش تقول اسكتت
    ناايف وهو يدخل يده بشعره"كاان وده تقول شي بس انصدم بسكوتها":ااا طيب يلا مع السلاامه ماخركم عن طايرتك
    ابوجاك وجاك:الله يسلمك
    رجع وصار يناظر فرح تنهد ومشى
    ارفعت راسها بعد ماراح وصارت تتأمله لين اختفى عن نظرها صحت ع صوت جاك وهو يقول:يله فروحه قلبي مشينا
    فرح هز راسها:طيب ومشت

    ببيت ليلى
    ريما بطفش:لوولووو يله قووومي يكفي نووووم الساعه 2 الظهر يله قووومي
    ليلى وهي تحس بصدااع فظيع وقالت بصوت كله نوم:طيب ريماا روحي عني
    ريما وهي تقعد ع السرير بجنب ليلى وكتفت يدينها:لاا مو راايحه خلااص وبتقوومين الحين فااهمه
    ليلى بطفش وقالت بصرااااخ:ريمااااااااااا قوووووومي عنييي لااوريك شي بحياااتك مااشفتيه خلللللصي
    ريما الي خاافت "اول مره ليلى تصرخ عليها كذا"اوقفت وطلعت وهي زعلانه

    هزت راسها ليلى ع خفيف"يااارب ازعلت هذي اااف والله مالي خلق شي"قامت وهي داايخه وراحت الحماام ركت يدينها ع المغسله وارفعت راسها وصارت تتأمل وجهها بالمرايه"اااه وجهي صار اصفر ااه معقوله يامازن كله هذا عشاانك وانت اول كنت ماتعني أي شي بحياااتي اااه "هزت راسها وكانها تبي الكلام يطلع من راسها غسلت وجهها وتوضت وراحت تصلي خلصت من صلاتها وواوقفت وغيرت ملابسها والبست بجامه جدا عاديه واربطت شعرها بكلبس باهمال وحاطت كم خصله ع وجهها اتركتها وطلعت برا غرفتها ادخلت الصاله بيتهم ومالقت احد"ااه اكيد ببيت عمي هم 24 سااعه هناك(كانها مو هي نفسهم)وشفيني ااه حتى انا كذا ولا عشاني حبيت مازن مابي اتلقي فيه ولا ايش ااه"صارت تناظر ساعتها وشافت 3 "لا مازن الوقت هذا مايكون بالبيت خليني اروح"
    ادخلت بيت عمها واستغربت البيت هااادي "وينهم هذولاء غريبه":سيتي سيتي
    سيتي وهي طالعه من المطبخ:نعم ليلى
    ليلى:وين امي والناااس؟
    سيتي:ماما انتي ومداام روح مع ياسر والبنات روح فوق
    ليلى بتردد:وو—مــ--اازن؟
    سيتي:مدري(قالتها وارجعت المطبخ)
    ليلى"ااف" مشت وهي تصعد لفوق ادخلت غرفه منال لقتها نايمه"ماشاء الله وريما من اليوم مقلقتني وتقومني ليش ماتقوم منال"سكرت الباب وطلعت ادخلت غرفه هدى لقت هدى وريما وسمر قاعدات ع الاب وشكلهم متحمسين وهم يتفرجون ع شي بس عصدت حواجبها باستغراب لان الاب الي معهم ماهو لاب ريما ولا لاب هدى ولاحتى سمر"قالت بصوت عالي شوي:مننن لابه الي معكم؟
    انقزوا كل البناات بخووف واصرخواا:اااااااااااااااااا
    ليلى اضحكت غصبا عنها ع اشكالهم:هههههههههههه ههههههههههه ااااااه
    البنات الي عصبوا وقاموا وصاروا يضربونها
    ريما:يااحيواانه خووفتينااا
    هدى:ياااكلبه ع بالناا ماازن
    وقفت ضحك وهي تسمع اسمه"لليش وين مااروح اسمع اسمك؟ليش بالوقت الي انساك فيه ترجع لي"
    البنات الي مانتبهوا لليلى الي اسكتت فجاه
    سمر:عمىىى خوفتينااا
    ليلى وهي تبين تبعد مازن عن بالها:طيب ليه خاايفين؟اكيد مسوين شي
    ريما:ههههه اييه مسوين
    ليلى:ووشي قولوا؟
    هدى:ههههه سرقنا لاب ماازن
    عصدت حواجبها باستغراب:لليهكل وحده منكم عندها لاب ايش تبون بالاب ماازن؟
    سمر:ههههه لااا انتي مو دااريه ايش السالفه
    ليلى وهي تقعد وتسحب كرسي التسريحه وتقعد عليه:طيب فهمووني
    ريما وهي تقعد ع السرير بجنب هدى وسمر:طيب نفهمك ذااك اليوم ادخلت هذي الحبيبه القمر(حطت يدها ع كتف هدى)
    هدى وهي تسحب بلوزتها:احم احم
    ليلى:ههه خلصي كملي(اكييد مو مازن بالسالفه)
    ريما:طيب المهم ادخلت هدى ع مازن وكان يطقق الاب ويوم طلت هدى عشان تشوف ايش قاعد عليه سكر لابه بسررعه
    ليلى الي لين الحين مو فاهمه ناظرت بعيد شوي وعصدت حوابجه وقالت وهي تحرك يدها:مااافهمتت؟يعني عاادي يمكن مايبي يخليك تشوفين ايش قاعده علليه؟كل وااحد له خصوصيااات
    سمر:يااليلل الاغبياء مااازن دايم عادي عنده ندخل ونشوفه ايش قاعد عليه لليش هذي المره؟
    هدى:اايه حتى لو كاان يكلم البناات الي يكلمهم بالمسن مايسكره ياليتك يالولو كنتي معي وشفتي وجههه يوم دخلت وعصب وقعد يهااوشني وقالي ليش تدخلين دون ماتتطقين الباااب وهو اصلا عادي عنده ادخل دون مااطقق الباااب ليش بس هذي المره
    ريما وهي ترفع صدرها:احم احم طبعااا حناا تشااورنا بيننا وقلنا لازم نعرف ايش كاان قااعد يسوي (ورجعت صدرها للحالتها الطبيعه وقالت بخيبه امل):ببس من رااح وحنا نحااول ندخله عجزناا حاط كلمه مرورجديده
    هدى:واايه صح هو اول كاان معطيني كلمه مروره وليش من بعد ذاك اليوم غيرره؟اكيد فيه شي
    اسكتت ليلى وهي محتااره"صح هو ليش سوى كذا يمكن كاان دااخل موااقع---- لاااا اااه ليش لا ياليلى ولانسيتي مازن اللعااب شي عاادي انه يدخل مثل هذي الموااقع ولا عشاانك حبتيه اااه"صحت ع طقت سمر لها
    سمر:ياااهوو وين وصلتي؟
    ليلى:ولاااشي اسمعي هدو
    هدى بطفش وهي تناظر شاشه الاب:نعععم؟
    ليلى:انتي متى دخلتي عليه يقصد يوم غير كلمه المرور؟
    هدى وهي تفكر:اااممم ايه قبل ملكتك بيومين
    ليلى الي اسكتت وهي تتذكر ذاك اليوم "هو نفس اليوم الي شفنا بعض فيه اااه" اوقفت وجت جنبهم ع السرير وقالت لهدى:ابعدي اشووف خليني احااول
    ريما:اايه حااولي بس انتبهي بس بقى مرره ويخرب الجهاز
    اسكتت ليلى شوي تفكر حطت يدينها ع الكيبورد وهي تفكر"اايش كلمه مرورك ياامازن ايش يااربي صح هدو تقول انه غيرها يوم ااه نلتقي بالحووش يمكن حطهااا"ابتسمت وهي تعض ع شفايفها وصارت تكتب ع الكيبورد بسرعه وثواني وانفتح
    ريما وسمر وهدى بصووت وااحد:واااااااااااااووووو فتتتتتح
    هدى:تعاالي انتي(تقصد ليلى)وشلون فتحتيه وانتي اصلااا بحياتك مالمستي لاب ماازن
    ليلى الي لحد الحين مصدوومه وهي مو مصدقه ان كلمه مروره كانت(ليلى)"معقوووله حطهاا باسمي اناااا ليش؟مقعووله يباادلني نفس الشعوور لااا لو يبادلني كان ماخلاني اتزوج ايه صح"
    ريماا وهدى وسمر:لييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
    نزت ليلى وهي تلف عليهم بخوف:ييمه خوفتوني ايش تبون؟
    ريما:اقووولك وشلون عرفتي كلمه المرور؟
    ليلى وهي لحد الحين مو مستووعبه:هاااه
    هدى وهي تدفها:وشي الي هاااه؟نقوووول وشلون عرفتي كلمه المرور
    ليلى وهي تااقف وتحس دموعها وااقفه بطرف رموشها:مدري مدري (قالتها وطلعت)
    سمر باستغراب:وشفيهااا؟
    ريما:ممدري المهم خلوونا نشوووف ماازن ايش يغبي علينا
    هدى وهي تقرب من الاب:اايه يله
    سمر وهي تنااظر ليلى الي طلعت من الباااب"يااربي وشفيها ليلى احسها مو ع بعضهاا وخاصه اذا جبنا طااري ماازن معقوله تكون تحبه؟لاااا مستحيل انا ايش قاعده اقول ليلى ومااازن لااا مااتخيلهم يحبون بعض ابداا"صحت ع ضرب هدى لها من كتفه
    هدى:وشفيك انتي بعد؟
    سمر وهي تهز راسها ولحد الحين تفكر بليلى:ولااشي


    فرح وهي تنااظر من نافذه الطيااره تنهدت وصارت تناظر الدفتر افتحت اخر صفحه وانصدمت وهي تشوف مكتوب
    آه ليت اللي عرفته كلام وينسي
    ليته كتاب انكتب وبيدي امسحه
    ليته منام وينتهي
    وليت التمني ينفع صاحبه


    تجمعت دموعها بعيونها لانها اعرفت ان الي كاتبه هو نايف"اكيد اجل الي مرسل لي امس ع الجوال هو اااه مدري ياناايف مدري مره اقول اني احبك ومره اقول لاا مرات احسك تحبني ومرات احسك تكرهني ""بابا خايفه من الجااي ياليتك يافارس جنبي اكيد ماراح حالي يكون كذا اكيد ماراح اكون متردده بكل خطوه صح جاك جنبي بس ااانت غيري وربي غير"بكت بدون صوت وهي تشوف جاك جنبها ونااايم وصارت تتأمل جااك"كل ماشفتك ياجاك اتذكر نفسي اووول اتذكر فارس اتذكر اياامنا الي كانت عنوانها الضحك والعب بس مااقدر فكرت انه بيجي يوم واصير بهذا الموقف"
    جاك ببتسامه وهوعيونه نعساانه مد يده ومسح دمعه فرح من على خده وقال بهمس:فروحه وشفيك؟
    فرح الي مانتبهت ان جااك قام وشافها لفت عن وجه لجهه الثانيه:مافيني شي
    تعدل جاك بقعدته ومسك يدها وناظر عيونها:فروحه اناا جنبك لاتخاافين
    صارت تنااظر له ثوااني وكانها بتتاكد من كلامه وطاحت بحضنه:اااه خااايفه ياجاك خاايفه يجي يووم والقى نفسي وحييده تمااما خاايفه اخيب امل ابوي خاايفه اني ماقدر اوفي بوعدي لجدتي او نايف خاايفه اني انسى الضحكه خااايفه اني اتعود ع الحزن والالام خاااايفه اني اضعف لدرجه اني اقتل نفسي خايفه وخااايفه من كل شي من كل شي
    تنهد جااك"لااا معقوله هذي فرح فرح الي كااانت بس تضحك وبحيااتي ماشفت دموعها الا الحين ليش كذاا؟ليش يافرح صرتي ضعيفه؟"وقال بسرعه وهو يبعدها عنه:بسم الله عليك ليش تفااولين ع نفسك فروحه ماايكفي اني فقدت فاارس تبين افقدك انتي بعد لاافروحه انتي مااكنتي كذاا فرح القديمه الي كاانت بس تضحك فرح مو انتي قبل كنتي تقولين ماافيه شي يستحق اننا نضعف عشاانه؟وو—
    قاطعته فرح وهي تصيح:ااااه انت قلته قببل مو الحين مااكنت اعرف انه بيصيرلي كذاا ماكنت اتوقع ان بيووم بتتغير حياتي كلها تدري ياجااك وش كنت افكر فيه؟كنت افكر لو سياره الاسعاف الي اخذتنا انا وابوي ماراحت لمستشفى جدي ورااحت أي مستشفى ثااني توقع كااان عماني دروا عني ااكيد لااا بس اااه هذا قدري هذاا الي ربي كاابته لي
    ابتسم جاك:صصح هذا الكلاام هذا الي ربي كااتبه لك وانتي لازم تشكرينه ع كل حاال وبعدين دواام الحال من المحااال كلنا لازم يمر علينا يوم نضحك ويوم نبكي
    اسكتت فرح ومحست دموعه ولفت يدينها حول خصر جاك وحطت راسها ع صدره:هه تدري جاااك اني احبك
    جاك وهو يضحك ويضمها لصدره اقوى ويحط راسه ع كتفها:هههه اكييد ولا فيه احد مايحبني
    بعدت عنه وهي ماده بوزها واضربت ع خفيف من صدره:ياامغروور ههه
    ضحك:ههههه مايحق لي؟
    فرح:ااكيد يحق لللك
    جاك:هههه
    ابوجاك وهو ياقف:الله يدوم هذي الضحكه يله وصلنا انزلوا
    جاك وفرح الي انصدمواا متى اوصلوا لانهم ماحسوا بالوقت والتفتوا وشافوا الناس وقفين مستعدين للنزول ناظروا بعض واضحوا واوقفوا وكلها ثوااني وانزلوا

    اسيل وهي توها قايمه من النووم وقاعده تغير ملابسها البست برمودا جينز كحلي مااسك ع جسمها وبلوزه فوشيه جوبينيز ماسكه من الصدر شوي بعدين طايحه وارفعت شعرها ذيل حصان ورشت من عطر مس ديور وطلع شكلها ناااعم اطلعت من المصعد الي يدخل ع الصاله الوسيعه والي بجنبهاا مكتب ابوها ومجاالس الحريم الكبيره الوااسعه وممر طويل يجي بعده المطبخ ابتسمت وهي تشوف نايف معطيها ظهره ويشرب قهوه عضت ع شفايفهاا السفليه وهي تضحك بنفسها ع الفكره الي جتها صارت تمشي ع طرف اصابعها قربت لين صارت ملاصقه للكنب وراه مدت يدينها وحطتها ع عيونه وقالت وهي حااطه شفايفها عند اذنه:ااحببك

    جمد وهو مصدووم من هذي البنت الي تغبي عيونه ولابعد تقوله احبك"ياااويلك ياانادر اااف ياارببي ايش اسوي ايش اقول"
    اسيل الي عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف نايف لسى ع وضعه(المكينه ع بالها ناايف)وخرت يدينها وحطت يد ع كتفه ويد لفت فيها وجه مقابل لوجهها:نييو--- اااا(انصدمت وهي تشوف ناادر ولد عمهاا بداال اخوهااا)كاانت تبي تتحرك تهرب بس مااقدرت حست ارجولها مو شيلتهاا ابدااا
    ناظرها وهو مفهي معهاا"اول مره اشووف ملااك يمشي ع الارض "انتبه لوجهها المصدوم وشفايفها الي كاانت ورديه وومتفوخه وترجف علامه ع الخووف "من هذي؟ااييه صحح اناا شفتهاا قبل بس متىىى اايه صح ببيتنااا"ابتسم لها ببجرااءه وقال بتنهيده:ااه من اننتي ياقمر؟
    انصدمت اسيل من وقاحته وعصبت وقالت وهي تفكه وتمشي:حقير
    ابتسم بقوه وهو مبسوطه ودقاايق وجاها نايف وهو يركض ويسكر ازارير ثوبه:ييوووه اسف ندووور تاخرت عليك ماعليش قاعد ادور ثوبي مالقيته (سكت وهو رافع حاجبه باستغراب من ابتسامته البلاهه الي رااسمه نادر ع وجهه):خيرر ياالاخو وشفيك؟
    نادر وهو يضحك بغبااء:ههه مافيني شي
    هز راسه نايف باسف:اااقووول قوم قوم بس االله يستر عليك يله تاخرنا ع الشباب






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    يـــتـــــبــــــع
    بـــآآآآآلــمــســتـــشـــفـــــى
    ريم وهي دااخله عند الشااب الي فقد الذااكره(تتذكرونه):ااا ااف اسمع حنا لازم نلقالك ااسم يعني مو معقوله نناديك بيننا الي فاقد ذاكرته
    الشاب وهو ماسك ضحكته ع ريم الي بااين من صوته الطفش:طيب د.ريم ايش تبين يكون اسمي؟
    ريم وهي تحط القلم الي بيده عند افمها وهي تفكر:اامم امممم اااا ايش راايك بخالد؟
    الشاب بتفكير:خاالدطيب وش معنى؟
    ريم بضحكه:هههه بس كذااا هاه مواافق؟
    الشاب ببتساامه:اايه مواافق
    ريم وهي تسحب كرسي وتقعد:طيب ياخالد اا انت يوم صارلك الحادث كنت بطريق مزاارع واسترحاات يعني بعيد عن جده ب60 كيلو تقريبااا يذكرك هذاا بشي؟يعني تتذكر مكاان او شخص هناك كنت رايح له؟
    سكتت شوي وهو كل ماحاول يتذكر يحس بصدااع فظيع "لاازم استحمل لازم عشاان احااول اتذكر"تنهد وهو مو عاارف ايش يذكره هذا المكان الي تقول عنه ريم"ليش اناا كنت هنااك وين كنت راايح"هز راسه بعلامه لا:لاا ماتذكر(قال بسرعه وكانه تذكر شي):اايه صح ااامس يوم كنت نايم ااا حلمت بس يعني مااحسه حلم يعني مدري كاان كانه مقطع وتقطع
    ريم بسرعه:عاادي هذا شي من عقلك البااطن قول ايش شفت؟
    سكت شووي:شفت رجاال كبير بالعمر بس مو مره ووكاان يهااوش ولد اا صغير يمكن بالابتداائي ااااا
    ريم وهي تقرب الكرسي من السرير من غير شعور:خاالد عاادي قول كل شي لو مو مرتب اكيد بيفيدناا
    خالد:ااا ايه طيب وو وكان فيه بنت يعنني صغيره وااقفه بعيد وكانت تضحك حسيت وكانه عاجبها الموقف بس ولاا فيه شي بس احسه حلم
    ريم:خاالد قوله عاادي
    خالد وهو يتنهد:مدري ااسمع اصواات ضحك واغاني ومدري يمكن صوت ناااس ينادون بس ماقدرت اميز الاسم اااا وبس(سكت وهو يتذكر ذااك الحلم الي مايقدر يقوله لانه هو نفسه مو مصدقه وكان الحلم"يشوف نفسه ماسك بيده كووب ويرقص وكاانت الاضاءه مو واضحه وو مدري نااس يصرخون وناس يرقصون ووواشياء مو قادر يميزها")صحى صوت فيصل الي انصدم لانه ماحس فيه يوم يدخل
    فيصل بضحكه:هههه ولابعد صار لك اسم ززين
    ابتسم خاالد:ههه شفت د.ريم سمتني
    فيصل:ههههه ايه صح من كل شوي الولد الي فاقد ذاكرته هههه
    ريم وخالد:ههههه
    فيصل:ااقوول خاالد اناا بطلع مع اولادي عممي تخااويني قلت اكيد انك طفشت من المستشفى وماايندى يمكن تشوف مكاان تتذكر شي فيه
    خالد باحرااج:لاااا فيصل ماابي اتعبك معي
    فيصل وهو يقومه:لااتعب ولااشي تراا ازعل مو انت تقول ذاك اليوم اننا صرنا اصدقااء؟
    خالد ببتساامه ممزوجه بخجل:الاا بس- - -
    قاطعه فيصل وهو يفتح يده ويحط فيها كيس:لاابس ولا شي وهذا كيس فيه ملابس
    خاالد وهو يمد الكيس لفيصل:لاافيصل مابي اروح ليش تتعب نفسك وتروح تشتري؟
    فيصل:هههه لاتخااف ماشريت هذي من ملابسي شفت ان وزنك زي وزني تقريبا(مد يده فيصل وضرب صدر خالد)الا انت اكبر صدر شووي
    ضحك خاالد:هههههه طيب ومشكوور فيصل
    فيصل وهو يدفه للحمام:اقوول طس البس ترااني انتظرك برا
    ريم:فيصل
    فيصل:هلا
    ريم:عاادي توصلوني معااك تو كلمت السواق ووقال انه راح يجيب امي(ووسعت الابتساامه)ااه واخيراا بترجع البيت
    ضحك فصيل:هههه طيب يله بسررعه لاتتاخرين
    ريم وهي تمشي:لااامو متاخره بجيب شنطتي من مكتبي واجي
    فيصل:طيب

    (شووي اقف باصف لكم خاالد شااب عمره 24 سنه مجهول الهوويه لحد الحين شكله خقق بمعنى الكلمه والي محليه اكثر غمازته بخده الايسر الي تباان لو ماضحك وحوااجبه المرسوم رسم وجسمه عضلااات بقوه وصدره باارز شوي ومعطيه مظهر خقق بقووه وشعره لين نص رقبته وكثييف ومبعثر)
    طلع خالد ولقى فيصل وريم وافقين ينتظرونه قال وهو يمسك البلوزه:ااشف تاخرت عليكم بس البلوزه ضيقه شوي مووو؟(قالها ورفع راسه ومسك ضحكه ع وجهه فيصل وريم ):وشفيكم؟
    فيصل وهو يصفر:وااااااااااااااووووو خطيرررر
    ريم الي فهت كااان خالد طاالع خقااااق"ييممهه ياازينه "كاانت البلوزه ع خاالد ضييقه ومبينه عضلات جسمه خااصه صدره
    فيصل وهو يحط يده من وراء كتف خالد:يلاا مشيناا
    خالد:هههه يلا
    مشوا شوي بعدين ناظروا بعض ولفوا ع ريم لقوها لحد الحين واقفه بنفس المكاان
    فيصل:وشفيها ذي(وصرخ):رييييييييييييييم
    صحت ع صوت فيصل وتفشلت وهي تشوف خالد منزل راسه ويضحك:ااا طيب ومشت بسرعه
    بااااامريكاا
    تركي الي كان متجهه لبيته تنهد ووهو ياقف نزل ودخل البيت وشاافه هااااادي صعد الدرج فتح باب غرفه نومه تنهد وابتسم وهو يشوف جولي ناايمه قرب منها وقعد ع طرف السرير وصار يتآمل وجهها وهي ناايمه قرب يده وبعد خصله نازله عن وجهها وباسها
    قامت وهي مفزوعه وكانت بتصرخ بس يد تركي كانت اقرب وسكر افمها وهمس:اشتقتلك
    بعدت يده بيدهاا وهي تسحب البغطاء وتغطي جسمها وترجع ع وراء"كاان ودهاا تقفز وتبووسه وتضمه لانها حيل اشتاقت له بس لاا هو اهاانها"
    ابتسم تركي وضمها من الجنب وهمس باذنها:مااشتقتي لزوجك وحبيبك ووابوو اولادك؟
    ابتسم بفرح وهي تلف له وضمته بقوه: I Love you"انبسطت وهي تسمع تركي يقول ابو اولادها يعني هو واافق ع انها تكون حامل"
    ضحك تركي وقال باستهبال:ههههه ااااي خنقتيني جوولي
    جولي بضحكه وهي تبعد عنه واضربت من صدره(بعد الترجمه لان هي كلامه مكسر نصه عربي ونصه انقليزي):ترركي اشتقتلك موووت تدري توقعت انك تروح وماترجع
    تركي وهو يضمها وقال بصوت كله خوف:اااه ياجولي اترك الدنيا ولا اتركك انتي واولدي الي ببطنك
    جولي الي حست بالخوف بصوته امسكت وجه تركي بيدينها النااعمه:تركي ايش فيك؟(قالتها بالعربي)
    تركي بتنهيده ومسك ايدينها الي ماسكه وجه فيها:مستعده جولي تسمعين الي بقوله؟
    جولي الي بدت تخاااف:تركي خوفتني قل لي؟
    تركي:ااااه اسمعي جولي - - -(وبدا يقول لها قصه اخوه احمد من بداايتها لين خوفه ع انهم يصير فيهم او بااولادهم كذا)
    جولي الي بعدت عن تركي وهي مصدومه بحياتها ماتوقعت ان فيه احد بهذي القسااوه وفكرت بحال فرح "لامستحيل اخلي احد اولادي يصير فيه لاا"قالت بخوف وهي تاقف وتبعد عن السرير:يعني كيفيعني بتتركني
    تركي الي وقف بسرعه ومسك جولي من كتوفها:لااااجولي لاتقولين كذاا اناا مستحيل اتخلى عنك
    جولي وهي مو قادره تستوعب بعدت يدينه عنها:لااااا انت لاازم تتخلى عني اذا ابوووك رفض مستحييل اعيش مشتته مستحيل اخلى اولادي يعشون كذاا او يصير فيهم من بعدي كذاا لااااا مااقدر تركي مااقدر ابووووك من ايش مصنوووعلاااااا لااااا لااااااااا
    مسكها تركي عشان يهديها وهو يشوفها تتكلم دون ماتحس وتصيح:جوولي جوولي اسمعيني اااهدى اناااا مستحيل اتخلى عنك فااهمه ووو اناا ماجيت هناا بهذا الوقت الا اني ابي حلل ابيك تفكرين معي احمد مااتوقع ان ابوي بيسوي كذاا يعني هو اكيد انه توقع ابو يرفض بس توقع بعدين بيواافق بس انصدم عشاان كذا راح وسوى الي سوااه بس انااا لااا مو براايح الا وانا متااكد ان ابوي واافق ولاا اذا ابوي بيظل ع رفضه ااااا حناا بنبقى هناا وبصير ازور اهلي كل فتره انااا ماقدر اتركك واترك اولادي
    جولي وهي تضمه بقوه وكانها خاايفه انه يروح منها:اا اوعدني تركي ماتخلى عني
    تركي وهو يضمها بنفس القوه:اووعدك اوعدك

    سامي وهو ماسك ياسمين من يد وجولين من يد وهم طالعين من المستشفى اركبواا السياره
    جولين:سااامي؟
    سامي:هلا
    جولين:حنا وين رايحين؟
    سامي:لبيتي
    جولين بصدمه:بيتكليش مو بيت ياسمين؟
    سامي بهدوء:بيتي هو بيت ياسمين
    اسكتت جولين شوي
    وقال سامي بسرعه:جوولين انتي بتكونين معنااا
    اسكت تجولين شوي:لاا ياسامي اناا طول عمري عشت ببيت العم ابوياسمين بس لما تركك هالحياه انا بدي ارجع لبلادي
    سامي وهو يوقف السياره ويلف ع جولين:ااايشوتتركين ياسمين؟
    دمعت عيون جولين وهي تناظر ياسمين الي ادخلت بحاله صدمه وماتدري عن الي حولها:بس انااا ماقدر اعيش معكم
    سامي بعصبيه وهو يشغل السياره:الا تقدريين واناا ماقدر اهتم باياسمين لحاالي ابغاك معي
    جولين وهي تتنهد:حااضر
    ابتسم سامي وهو يوقف قدام البيت
    ارفعت راسها جوللين وهي تناظر البيت الي كاان كبير بس بالنسبه لبيت ابو ياسمين ولااشي
    سامي وهو يناظر البيت مع جولين:اا ادري انه مو بنفس مقاام بييت ابوياسمين الله يرحمه ااا بس صدقيني بتحبينه وبتحبين الي فيه
    جولين باستغراب:الي فيه؟
    سامي وهو ينزل:اايه امي وخواتي وخالتي (واشر ع بيت جنبهم)وهذاا بيت جدتي وخالي
    جولين وهي تنزل:اهاا (امكست يد ياسمين وهي تقول):سوسو البي وصلنا ارفعي راسك وشوفي بيتك
    ياسمين الي ارفعت راسها ببطى وصارت تشوف البيت الي كاان جدا عادي من براا بجدراانه البيج وبيباانه البنيه ماتكلمت ومشت مع جولين
    سامي:جولين انا اليوم جيت كنت ابيك تروحين البيت تجبين لك ملابسك وملابس لياسمين بس شفتك نايمه وماحبيت اقومك عشان كذا رحت البيت وقلت للخدم يجهزون شنطه لك وشنطه لياسمين عاد بعد صلاه العشاء باخذك ونروح نجيب اعراضكم خلااص؟
    جولين:اايه عاتي مافيه مشكله نروح قلتها ودخلت ياسمين البيت وراء سامي وصارت تتلفت للحوش الي كاان بسيط وفيه احواض شجر وباخر الحووش مرجيحه صغيره ثواني وافتح سامي باب البيت الداخلي وطلعت ع ممر طوويل من الجنب غرفتين وبينهم حمام قطع ع جولين تتأملها صوت ساامي وهو يصرخ:ييمممه يممه جدتتيي خااالتي هيااااااا هييييه ياناااس ياااعالم
    طلع ولد صغير وقال بعصبيه:هييه انت لاتصرخ ااف (وطل من وراء سامي وقال):سااامي من هذولااء؟
    سامي وهو يضحك وينزل لمستوااه وسحب خده ع خفيف:يااقليل الااادب كم مرره اقولك قولي عموو هاااه؟بعدين مالك دخل من هذولاء وين امي والباقين؟
    الولد الصغير بطفش وهو يكتف يدينه:مو بقاايل لك لين تقوللي من هذولاء؟
    سامي بطفش وصرخ:اسيرررر عمىىىىى عطييتك وجهه خلللص قوول لي وين اممي؟
    اسير الي خاف:كلهم ببيت جدتي
    سامي بطفش:عمىىى وانت ليش قاعد هنا لحالك؟
    اسير:مو لحالي معي اختي منااير جت اليوم الصبح من بيت ابوي
    سامي:اايه طيب اذلف عن وجهي
    جولين باستغراب:ساامي
    سامي وهو يلف عليهم:هلا
    جولين:اا انت الت لاهلك عن ياسمين يعني الت لهم انك تزوجت؟
    سامي بارتباك:اااا بصرااحه لااا لاني مالقيت فرصه
    عصبت جولين:لليشولااا ع باللك ياسمين ماالهاا احد
    سامي بعصبيه بس ماسك نفسه:جوولين قلت لك ماالقيت ووقت اا بعدين اااه مدري مدرري خلااااص
    جولين الي صارت تنااظر له وهي مقهوره:لاااا مو خلااص ابوياسمين وصاااك عليهااا
    سامي بصرااخ وهو دون شعور دف ياسمين الي وااقفه بينه وبين جولين وماهي مع احد ومسك جولين من كتوفها وصرخ:جووووليين موو انتييي الي تعلمييينيي فاااهممههه بعديين اناا اعررف ان ابويااسمين وصااااني مو لااازم تذكرييني
    انصدمت جولين وبعدت يدينه عنها وارفعت ياسمين عن الارض وقالت وهي تصيح:ااايه فااهمه لاان هذا الشي وااضح انك من الحين منفذ وصييته
    قطع ع سامي الي كان بيتكلم صوت امه وهي تقول باستغرااب:ساااامي؟
    سامي وجولين الي لفوا وشافوا ام سامي وجدته وخالته واخته هيا
    جدته وهي تناظر جولين وياسمين ببعباايتهم الي ع الكتف وفيها تتطريز باارز وطرحااتهن الي طاايحه ع كتوفهن وقالت بعصبيه وهي تاشر عليهم:مننن هذولااء ياااسااااامي؟
    سامي الي تنهد وهو يشوف اسئله كثيره بعيونهم:ااا اااه اا- - -
    قطع عليه اسير وهو يقول:يييمه انااا سمعتهم هذي(قالها وهو يشر ع جولين)تقول لسامي اانت ماقلت لاهلك انك تزوجت
    الكل بصدمه:اااييييش؟
    سامي ع عصب من لقاافه اسير وصرخ:يااااااااااحيوووووان(وامسكه من بلوزته)قااااعد تتسمععع
    خالته الي بعدت اسير ع سامي وهي تقول:ااترركه
    امه وهي تستند ع بنتها من الصدمه:سااامي فهمناااا
    سامي وهو يتنهد:طيب اهدواا انا بفهمكم كل شي اا امشوا نقعد بالمجلس (ولف ع جولين)امشي معنا انتي ويااسمين
    بــــآآآآآآلــــمـــــجـــــلــــــس
    الجده وهي تناظر جولين وياسمين باستحقاار:تكلمم قول من هذولاء
    تنهد سامي وهو يشوف ياسمين الي منزله عيونها بالارض وجولين الي ماسكه يد ياسمين وحطتها بحظنها وتناظر سامي:ااا اسمعوا (وشرح لهم الساالفه)
    ام سامي الي اشفقت ع ياسمين وقالت بسرعه:طيب الحين وشلون متى ترجع لحالتها الطبيعيه؟
    تنهد سامي وهو يناظر ياسمين:مدري ااا المهم هياا قومي ودي ياسمين لغرفتي وجولين بتنام بغرفه اسير وخلي اسير ينام عندك
    هيا وهي تاقف:طيب يله امشوا معي
    اول ماوقفت جولين وهي توقف ياسمين معها بعدتها ياسمين وقالت وهي تصيح وتناظر سامي وامسكته يده:ساامي
    سامي وهو يناظر ياسمين الي كانت تصيح وتمهس:عيونه؟
    ياسمين وهي تهز راسها بـإيه:هوو مااتيعني مااعاد بيرجع؟
    الكل حزن وانصدم من الموقف
    سامي وهو يمسك يدها بقوه:يااسمين قولي لاحول ولاقوه الله بالله هذا حال الدنياا
    اوقفت وقالت بعصبيه:لاااااااااااا انتتتت كذااااب اييييه كذاااااب هووو مستحيل يترركني باابااا وعدني اننه يبقى معي وعدنيي يحميني انتتتتتتتت كذااااب(وصارت تضربه لانه وقف وهو يمسكها يحاول يهديها)بعدددددددددددد عنننييييييي
    جولي نالي بكت وهي مصدومه وصارت تسحب ياسمين:يااسمين االبي شبكاصصححييي
    الكل قرب وحاول يبعدها عن سامي لكن الكل وقف عن الحركه لثواني لان كف ساااامي ليااسمين خلهاا تسكت وتجمد
    سامي وهو يتنفس بسرعه وصدره يرتفع وينزل وصار يناظر ياسمين الي جامده وعيونها بالارض ارفعت راسها له وقالت وهي تبكي بقوه:ااااه ماااات؟
    تنهد سامي وهز راسه بعلامه ايه وسكت
    طااحت بحضنه وهي تبكي بقوه وصوت عاالي وكانها توهااا تستوعب ان ابوها ماات:اااااه ااااااااه ااااااااه
    جولين وام سامي جدته وخالته الي بكوا مع ياسمين الي كان حالها يكسر الخااطر بقوه
    بدت تهدى وبعدت عنه وامسكتها جولين وصاروا يمشون وراء هيا الي اكسرت خااطره ياسمين

    اعـــرررفــــكــــم ع عـآآآآيـــلــه ســآآآآآمـــي
    جدته نوره(ام امه) جده:متوفي
    ام سامي:مات زوجها بعد ماجابت العنود كان عمر سامي بذاك الوقت 12 سنه فعماانهم اخذوا كل فلوسهم واطردوهم من بيتهم وجاوء واسكنوا عند جدته بس ساامي من ذاك اليوم قرر انه يكبر ويصنع نفسه بنفسه وصار يدرس ويشتغل ومااعاش طفوله ابداا لين ماقدره االله وصار يتشغل بشركه ابوياسمين وصار يده اليمين لين طلب منه ابوياسمين انه يروح مع ياسمين فرنسا ويحيمها فواافق عشان ابوياسمين وشرا بيت الي الحين هم سااكنين فيه عشان كذا سامي هو المعيل الوحيد لكل هذي العيله راح اقولكم الحين

    بعد سامي تجي هياا بنوته عمرها17 بثاني ثانوي علمي تطمح انها تصير دكتوره وتسااعد اخوها سامي الي ياما تعب عشاانهم هيا بنت حسااسه وهاديه ونااعمه

    بعدها تجي العنود عمرها 15 بنت رجه بقووه وتموت بساامي وتغاار عليه كثيررر بس حبوبه وقلبهاا طيب


    خال سامي الكبير عبدالعزيز عمره 40 سنه ضعيف شخصيه وتتحكم فيه زوجته بشكل مو طبيعي ومتبري من اهله ومايجيهم الا بس يسبب مشكله ويطلع ولا يبي فلووس

    بعده خالته نوال عمرها 38 سنه بعد ماتتطلقت من زوجها قبل 12 سنه تقريبا ماتزوجت وماحد يعرف ليه تتطلقت ماعدا امها وام سامي بس

    خالته عاليه (ام اسير) عمرها 25 سنه تزوجت ع مراه ابوها الله يرحمه غصبها عليه وبعد مازوجها بفتره مات وكان موريها نجوم الظهر ويضرب بس بالاخير عصب سامي وراح وتهاوش معه بس مارضى يطلقها الا يوم دفع له سامي فلوس وطلقها
    ورجلها كان عنده من زوجته الاولى بنت وحده بس وهي منااير وتجي تزور اخوها اسير وتحب عاليه كثيرر وهن صديقااات

    واخر شي خاله راشد عمره 22 سنه شااب مكاافح يحاول يساعد سامي قد مايقدر لانه هو لسى يدرس هندسه ويحب سامي كثير


    فرح وهم بالسياره صارت تتلفت وهي تشوفهم ادخلوا حاارتهم تجمعت الدموع بعيونها بكل زاويه بهذا الحي لها ذكرى مع اهلها خاصه يوم مروا من عند الحديقه صارت تحس انها كل ماقربت للبيت يقل تنفسها اول مااوقفوا قدام بيتهم وبيت ابوجاك غمضت عيونها مااقدرت تفتحها لاان ذكرياات واياام كلها صارت تتدور ببالها ضحك وصرااخ حست بيد انحطت ع يدها:فرح
    ماقدرت تفتح عيونها ودموعها تنزل ع خدها:ااه اااه
    جاك وهي يمسك يدينها الثنتين:فررح اهدي فرح فرح افتحي عيونك انتي لاازم تكوني قويه انتي لاازم تنفذين وصيت ابوك ومااراح تقدرين تنفذينها الا اذا كنت قويه فاااهمه؟(ابتسم وهو يشوف ملامحها بدت تلين)فرح افتحي عيونك
    بدت تفتح عيونها ع خفيف واشقهت بقوه وهي تشوف عاشت فيه طفوله ومرااهقه وشبااب وكل شي عااشت الحلو والمر فيه افتحت باب السياره وانزلت وصارت تلمس الشجر الي استغربت انها ماذبلت بس كلمه جاك الي كان واقف وراؤها روح كل الاستغراب:اا انا كنت اهتم فيها هههه كنت داايم اقول اكيد بيجي يوم وترجعوون
    ابتسمت فرح بس الابتساامه تلاشت وهي تشوف طرف السياج الي حول البيت بخط صغير وهي تنزل لمستوااه:اااه غمضت عيونها وهي ترجع بالذااكره قبل 10 سنين تقريباا كاان عمرها 8 سنين

    فارس بطفوله:فرووحه ايش راايك نسوي لنا ذكرياات عشان ماننسى؟
    فرح:كيف؟
    فارس وهو ينقز بطفوله ومسك يدها:اامشي معي
    اوقفوا قداام السياج وصار يتلفت ولقى عصار حااد وصار يكتب بخط طفولي صغير فاارس (ورااسم قلب بعدين كاتب)فرح وجاك "افتحت عيونهاا وهي تمشي يدها ع الكتاابه"ااه ياافاارس احبك اشتقتلك مووت ياليتك جنبي"
    جاك وهو يحط يده ع كتف فرح وقال بحنان:فروحه قلبي بس خلااص يكفي دمووع انتي لازم من اليوم وراايح تنسينها لاان(وقرب من اذنها وقال)لان الرجاال مايرحمون الدموع خااصه بالسغل
    بعدت عنه وهي تفكر بكلامه "صح صادق انا لازم اكوون قويه عشاان اقدر ادير الشرركه"ابتسمت بالقوه
    ضحك جاك وضمها بيد وحده:هههه اييه هذي فروحتي
    بعدت عنه:جااك انا ابي اسكن ببيتنا
    جاك باستغرااب:ااايشمن جدك انتي؟اصلا من وين لك مفتاح؟
    ابتسمت وكانها تذكرت شي:لحظه
    ناظرها جاك باستغراب وهو يشوفها تتدور شي عند الشجر
    فرح بفرحه:لقييته هههه كاانت امي داايم تحط مفتاح احتيااطي ابتسمت وهي تتذكر امها:وهذا هو فاادني
    جاك:ههههه بس مع كذا بتلقين البيت مغبر
    فرح:عاادي بجيب عماال ويرتبونه وينظفونه
    جاك:برااحتك خلاص اليوم ارسل واحد يروح يجيب شركه ينظفون وبتربون عشان بكره تروحين هناا ونبدا بالشركه صح ايش رايك؟
    ابتسمت:مووافقه

    بــســتــآآآآر بـــكـــس بــجــده
    دخل فيصل ومعه خالد للشباب وبدا يعرفه عليهم:هذا ناايف ولد عمي وهههه حبيبي
    نايف:ههههه انطم
    فيصل:هههه ودكتور جرااحه ع فكره ترى هو الي سوى لك العمليه
    نايف باستغراب:ماافهمت؟(مسكين من كثر المرضى مايتذكر)
    خالد:مشكوور
    ناايف:العفوو ماعني مادري ايش السالفه
    فيصل:افهمك بعدين المهم نكمل وهذا نادر اخوي الصغير
    خالد وهو يسلم ع نادر بعد ماسلم ع نايف:هلاوالله كيفك؟
    نادر:حمدلله انت كيفك؟
    فيصل وهو يحط يده حول كتوف خالد:خلوود بالله عليك مو انااا احلى من هذا القبيح(يقصد نادر)
    الكل ماعدا نادر:ههههه
    نادر بغرور:نعععممن انت؟تتجي زي احللللم ههههه مو صح خالد؟
    خالد:هههههه والله كلكم تهبلون
    مشعل:احم احم
    فيصل:هههه يووه نسيت هذا مشعل ولد عمتي وهذا تومه مشااري
    سلموا ع خالد وبعد ماجلسوا
    خالد وهو يكلم مشاري ومشعل:تصدقون انكم مرره تشبهوون بعض يعني بقوووه بس فيه شي فارق بينكم بس مو قادر اميزه
    مشعل ومشاري:هههههه
    مشعل:اايه حنا داايم الي ماعرفنا زين يخربط بيننا
    مشاري:اايه بس الفرق بيننا اني انا اعرض من مشعل صح؟
    خالد وهو يدقق وقال بسرعه:هههه اييه صح
    واقعدوا الشباب يسولفون وحبا خالد وخالد حبهم






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 19 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •