الملاحظات
صفحة 2 من 19 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #11  
    المشاركات
    3,260
    الـــــبــــــاآآآآآآآآآآآآآآآآآآرت الـــــســـاآآآآآآآآآآآآآآدس

    ابونايف:خلاص وعد وغرفتك اعتبيرها جااهزه تعالي مع ناايف
    لفت فرح وهي تناظر نايف الي يضحك بصوت قصير:طيب
    نايف:اوووه بطني طيب يله مع السلامه
    فرح:مع السلامه
    الكل:مع السلاامه


    بسيااااااااااااااااااااااره نااااااااايف
    فرح الي راكبه وراء وسااكته
    نايف بابتسامه باانت غمزااته:فرح ماكان قصدي اضحك عليك بس شكلك من جد خاايفه منه
    ابتسمت فرح ع ابتساامته وبنفسها"ياازين ابتسامته":من قال اني خايفه يعني انا ااا بس ماابي اقاابله
    نايف وهو يهز راسه:ايه صدقتك
    ابتسمت فرح واسكتت:----- لفت وهي تشوف الطريق:نايف هذا مو طريق المستشفى صح؟
    نايف:ايه صح
    فرح باستغراب وخوف نفس الوقت:وين بنروح
    ناظرها نايف بالمرايه:ليش صوتك فيه خووف
    تفشلت فرح وتعدلت بجلستها:لاا مو خوف ولاشي بس وين بنروح؟
    نايف:اامم بنروح السوق عشاان تشترين ملابس لاتقااطعني
    فرح الي كانت بتقااطعه بس اسكتت:-------
    نايف:عشاان تروحين بكره فيها ولابتروحين دون ملابس وانا مابي مناقشه خلااص؟
    اسكتت فرح وهي معصبه"ماتبي تحس انها محتاجه صح انها محتاجه لبس بس ااف مااقدرت توصف شعورها وفضلت تسكت وبينها وبين نفسها قررت ماتشتري شي

    بالـــــــــــــــــــــــــــــســـــــــــــوووو وووووووووووووق
    نايف طفش من فرح الي كل شي مو حلوو:فرح انا عاارف انك تسوين كذا عشاان مانشتري عشان كذا اختاري انتي ولا انا بختار هاه بسرعه؟
    فرح بعصبه وهي مكتفه يدينها:قلت لك مابي
    نايف:كذا يعني طيب طيب ومشى وهو يقول اقعدي هنا
    انقهرت فرح واقعدت بنفسها:اااف كنت ابي اعصبه عشاان يقول خلاص مو لازم ونروح ااف بس هو صادق بعد وشلون اروح دون ملابس ااااااااف وين رااح هو الله يستر"
    :يااحلو عطنا وجه
    لفت فرح وهو تشوف الشاب الي وااقف عندها لفت وجهها عنه وهي طفشاانه :ااف
    الشااب:يووه ياقلبي بعد تتافف
    فرح بعصبه:انقلع لايجيك شي ماعمرك شفته
    الشاب:ههه والله بتضربيني يعني؟
    فرح حست بخوف خاصه المكان مافيه الا مراه وحده بس اسكتت وماردت:--
    الشااب:ردي ياقلبي وبصوت قصير وشرايك تروحين معي؟
    انصدمت فرح ولفت عليه بعصبيه:ترااا بناادي اخوي يوريك شغلك
    الشااب:والله وينهمااشوف معك احد
    انقهرت فرح وبنفسها"وينك ناايف ااف انا ليش اتركه"خافت وهي تشوف المراه الوحيده الي كانت فيه رااحت
    الشااب مد يده بيمسكها بس فرح اوقفت بسرعه وهي بتمشي بس الشاب مسكها
    فرح وهي تصرخ بس المكان كاان فااضي:ااااه اتررركنننني ناااااااااايف ناااااااايف
    الشااب وهو يحاول يمسكها بس فكها بقووه لدرجه طااحت فرح ع الارض لفت فرح وهي تشوف نايف الي ماسكه وطايح ضرب فيه
    اوقفت فرح وهي حااطه يدها ع يدها الثانيه وتحس بيدها تتالمها خافت ع ناايف واشهقت وهي تشوف الشااب طلع سكين من جيبه ويمسح الدم الي طلع من افمه من ضرب نايف
    رجع ع وراء نايف وهو يلهث وع خده ضربه واضحه
    تقدم الولد بقوه لنايف
    فرح بصررخه :لااااااااااااا اااه افتحت عيونها ع كبرها وهي تشوف نايف يطيح ع الارض حست الزمن يمشي ببطى كانت بتتحرك بس مااقدرت تذكرت اهلها شافت الشاب الي رااح يركض وهو خاايف
    تقدمت بسرعه وهي تمسك ناايف وبصراخ ودون احسااس:لاااا نايف لاتروح يكفي اهلي ناااااااااايف تكلم لااااتسكت اااااااا طلعت جواله من جيبه بسرعه وهي تفتح الاسماء صاارت تتدور ع اسم فيصل لقته وهي تصيح ودقت بسرعه وهي حااطه يدها ع صدر نايف


    ببيـــــــــــــــــــــــــــــــــت ابووووووو فييييييصل
    كانوا يضحكون ويسولفون دق جووال فيصل والكل لف له:هلا نايف وقف بسرعه وهو يقول :من ااااالووو فررح وشفيكطيب طيب لااتصحين مو قاادر افهمك اااااااايش وين ؟فرح اهدي وقولي وين انتي بسررعه
    الكل وقف وينااظر فيصل
    ابوفيصل:وشفيه
    اشر له فيصل لابوه عشاان يسمع:طيب طيب فرح الحين جاااي
    ورااح يركض
    ابوه:نادر بسرعه الحق اخوك
    نادر وهو يركض وراء فيصل:طيب


    فرح وهي ضاامه ناايف:اااااااااااااه اا لااتموت ناايف تكفى خلاااص يكفي اهلي مااتوا بسببي

    ع صوت اصراخ فرح تجمعوا الناس وطلبوا الاسعاف اول ماامسكوا نايف عشان يركبونه سياره الاسعاف صاارت فرح تصرخ:لاااااااااا اتركوووه لااااااتذبحوونه يكفيي ابوووي لاااااااااا امسكوها مجموعه حريم وهم يهدونهاا
    وحده من الحريم:اهدي حبيبتي انشالله زوجك بيكون بخير
    فرح الي ماكانت تسمع شي بس تتخيل اهلها وابوها يوم ركبوه الاسعاف ومات فيها:لااااااا واركضت واركبت معه وهي مااسكه يده

    وصل فيصل ونادر وسالوا النااس أي مستشفى رااح ودلوهم ورااحوا يركضون

    بسياااااااااااااااااره الاااااااااااااااسعاااااااااااااااف
    فتح عيونه ع خفيف شااف فرح وهي حاااطه راسها ع صدره وتصيح بصوت عالي:ااااااااه لاااتموت لاتموت تكفى لاااتخليني ماابي احد يمووت يكفى خلااااص ااااااااه ااااااه اصحى تكفى
    نايف كان يبي يتكلم بس مااقدر وهو يحس بالالام فضيعه
    ارفعت راسها فرح صوت جهاز القلب وهي تناظره وتنااظر المسعف: وشفيه لااااا تذكرت نفس الصووت يوم مات ابوهاامسكت نايف بقووه:لااااااااااا تكككفى لاااااااتمووت لاااااااااااااااا
    بعدها المسعف وهو ينعش ناايف بعدت وغطت اذونها وبهمس:لا لاااااا لا لا
    اوصلوا ونزلوا بسرعه وهم يدفوون ناايف وفرح مااسكه يده

    انزلوا فيصل ونادر نادر كلم ابوه وقال له عن المستشفى

    فيصل وقف عند الاستقبال وهو خاايف ع صديقه وولد عمه:اا توا ادخلت سياره اسعاف فيها واحد مصااب وينه
    الممرضه:اول غرفه ع اليمين
    رااحوا يركضون اوقفوا وهم يشووفون فرح الي منهاره ع الارض ولاامه رجولها وتشااهق
    خااف فيصل وهو يقرب من فرح:وينهوشفيه
    نادر:وشي الي صاار
    اسكتت فرح وهي تشااهق مااقدرت تتكلم :ااااااه اااااه حست الدنيا بدت تسووود قداامها وبهمس:ناايف واغمى عليها مسكها فيصل وهو يصرخ ع نادر:بببسسرعه نااد اي احد
    رااح نادر يركض يناادي دكتور


    افتحت عيوونها ع خفيف وهي تحس بصدااع نااظرت السقف وبنفسها"وين اناا"انتبهت ان فيه صوت عندها كانه صووت احد يقراا قران لفت وهي تشوف مرااه وهي تحس الصوره تروح وتجي:من اااا 000 انتي
    ابتسمت ام فيصل وهي تمسك يدها:انا ام فيصل الحمدلله ع سلاامتك خوفتينا عليك
    اسكتت فرح وهي تذكر الي صار انقزت بسرعه وهي تقعد:ناااايف
    امسكتها ام فيصل:اهدي حبيبتي نايف بخير مااصار له شي
    فرح ودموعها الي بدت تنزل وبدون شعور:لا لا اناا شفته يموت الصوت نفسه لاااا ليش هو بعد يموت ماايكفي اهلي لا لا
    ام فيصل وهي تهديها:وربي فرح انه بخير مو مصدقتني تبين تشوفينه؟
    هزت راسها بلا واسكتت وصارت تنااظر بالفارغ الي قداامها وهي خاايفه تحس نفسها ضايعه تاايهه توقعت نفسها تعدت هذي الازمه بس لاا هي مااطلعت منها ابداا كانت تحااول تقنع نفسها انها ايقنت انهم مااتوا بس لااا هي لحد الحين مو قاادره تصدق وحاادث نايف اليوم اكد لها تحس ان المووت صاار مرتبط فيها تخااف منه أي احد يدخل قلبها يحاول يااخذه ليه اناااليه ماامت معهم ليش بقيت ليه ليه
    ام فيصل الي خافت بقوه ع فرح الي تهزها وتكلمها وفرح ماترد عليها وبس تناظر قداام اطلعت بسرعه ورااحت غرفه نايف الي الكل متجمع فيها ويتحمدون له بالسلامه
    ادخلت ام فيصل:فيصل تعاال الحق ع بنت عمك مادري وشفيها
    نايف بخوف باان ع وجه:وشفيها
    ام فيصل بخوف:والله مدري اكلمها واهزها وماترد علي وبس تناظر قداام
    نايف الي كان بيقوم دون مايحس امسكته ريم وهي تقول:انا بروح اشوفها وطلعت بسرعه مع ام فيصل

    ريم وهي تحط يدها ع كتف فرح:فرووحه وشفيك
    اسكتت فرح وهي ع نفس الحااله:--------

    هذا انا ماقد صفالي بـ دنيتي غير الحسآيف
    ابتسم قدام حظي . . وحظي أعمى ما يشوف

    ريم وهي خايفه من الي تفكر فيه:فرح فرح وصاارت تهزها بقووه اصحي اصحي

    فرح وهي مو حااسه بااحد "ماابقى لي غير جااك انا لازم ارجع فرنسا مااابي اقعد هنا من جيت هنا وحيااتي كلها مصاايب بمصاايب خاايفه ماما وينكودي اضمك وابكي ع حضنك اااه بابا تعال شف بنتك الي تقول ودي اشوفك زعلاانه انا الحين مو بس زعلانه لا انا مدري يمكن تاايهه ضاايعه خاايفه يااائيسه فااارس ااااه انت اكثر وااحد فقدته لحد الحين مو مصدقه انك تخليت عني لااا كيف تروح وانت الي كنت توعدني انك بتقبى معي اذا احتجتك هذا انا محتااجه لك تعال ااااااه خاالد اااه صاارت صوت ضحكه خالد تترد بعقلها اااه اشتقتلك اشتقت اعلمك خطط واضحك عليك والعب معك شووق ااه اشتقت اضمك والعب بخدودك اشتقت اسمعك تقولين لي انا اذا كبرت بصير نفسك بس ايش تصير ياشووق محطمه بقاايا انساانه "
    ريم وهي تهز رااسها:ااف لااا
    ام فيصل باستغراب وعى دخلت الكل الي كانوا جااين يتحدمون لفرح بسلامتها:وشفيها ريم
    قرب ابونايف منها وهي مستغرب منها انها تنااظر قداام يعني تحس انها مااتناظر شي وعيونها الي كانت طاايره شووي ودموعها الي تمشي ع خدها:فرح فرحلف ريم وبخوف:وشفيها
    ريم بتنهيده:اااه ادخلت بحاله صدمه قوويه
    ابونايف:ايشوش هذيوشلون نعاالجها
    ريم وهي تناظر فرح وبخوف:صعب ياامحمد
    الجده وهي تمسك يد بنتها وتناظر فرح وبصياح:وشلون صعب يااريم تكفين عاالجيها ماابي افقدها زي مافقدت ولدي
    ضمت ريم امها وهي تقول:انشاالله بحااول وهي تنااظر فرح وبنفسها"ااه ياافرح وشلون اطلعك منها"

    نااايف الي كاان ع اعصاابه وهو يبي يشوف وشلونها صاار يتذكر كلماتها ودموعها وشكلها وهي حااطه راسها ع صدره ولمست يدها تنهد بصووت عالي دون مايحس بنفسه:ااااااااه
    كل الشباب لفوا له:
    فيصل وهو يحط يده ع كتف نايف:فيك شيتحس بشي
    نايف:هاه لااا
    دخل نادر:نايف فيه شرطي برا يبي يتكلم معك عن الي صار
    نايف بطفش وبنفسه"هذاا وقته":طيب خله يدخل
    طبعا ناايف ماقال شي مااحب يورط فرح باي شكل وقال انه هوشه بسيطه وانه مااركز بوجه الشاب زين تسكر المحضر ورااح الشرطي

    ادخلت مي ع نايف وهي تصيح اكسرت خااطرها بقووه فرح تخيلت مي لو انها مكاانها وافقدت اهلها كلهم اكيد صعب لمجرد انها تخيلت بكت وشلون لوصاار صدق ضمت ناايف بقوه وهي تقول :ناايف ترااني احبك كثثير
    ضحك نايف وهو متفااج من اخته:حتى انا بعد






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,260
    تــــــــــــــــــــــــــــــــــاآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآبــــــــع

    مشعل الي انقهر "ااف اكره حركاات المياعه يييعع يااقرف"
    مشاري ونادر الي يضحكون ع وجه مشعل الي بااين انه متقرف

    نايف:هاه مي وشلون فرح
    مي بصووت مبحووح شووي من الصياح:تكسر الخاطر تقول ريم انها ادخلت بحاله صدمه قويه تخيل نايف ماتحس فينا وبس سااكته وتناظر قداام وتحس ان نظرها ضايع ودموعها تمشي ع خدها دون صووت مرره تكسسر الخااطر
    سكت ناايف وهو يحس بتاانيب الضمير لاانه هو الي اخذااها للسوق غصب هي مااكانت تبي "
    مي وهي تهز نايف:نايف وين رحت
    نايف الي انتبه:هلا
    مي :حنا بنروح الحين خلااص وانت بتطلع بكره للبيت نشوفك هناك يله مع السلامه وسلمت عليه وطلعت
    نايف:مع السلاامه لحظه فيصل ابغاك شووي
    رجع فيصل:هلا محتااج شي
    ابتسم نايف:لا يعطيك العافيه بس ااحم فرح من عندها
    ابتسم فيصل:لاتخااف اقعدت عندها عمتي منيفه
    ابتسم نايف :تدري فيصل احس بتنايب الضمير
    فيصل باستغراب وهو معصد حوااجبه:ليه
    نايف:اااه انا اصريت عليها تروح السوق ولاهي مااكانت تبي بعدين تركتها الحالها ومااخذتها معي للمحلات مع اني شفت ان المكاان كان فااضي احس اني انا السبب
    ابتسم فيصل وهو يحط يده ع فخذ نايف:لاتقول كذاا لا انت ولاهي لكم ذنب هذا مكتوب وهو يحاول يغير السالفه:ههههه كشفنااكم يااعصاافير الحب كل وااحد منهار عشاان الثاني
    نايف الي سووى نفسه معصب ودف فيصل عن السرير:اقول انقلع بس انت وخراابيطك
    فيصل وهو ياقف:ههههههههه طيب طيب نشووف يله مع السلامه
    نايف بابتسامه:مع السلامه وبنفسه"ليش ادخلت بهذي الحاله سكت وهو يتذكر كلاامها عن اهلها ايه صح يمكن انا ذكرتها بااهلها اااه لاازم بكره اتكلم مع ريم واعرف منها كل شي"رفع لبس المستشفى وهو يشووف الشااش الملفوف ع صدره وبطنه ابتسم"هذاا بسببك يافرح"غمض عيونه ونااااام


    شكثر مشتاق لو تدري شكثر مشتاق يا عمري أبوس عيونك الحلوه
    وأضم صدرك على صدري صبرت هواي اشوفك جاي

    بـــــــــــفـــــــــرنــــــســــاااااااااااااا

    تنهد جااك وهو ياائس له شهر وهو يدق عليهم وماايردون وقف وبنفسه"خلااص مااقدر اصبر انا لاازم اروح لهم"وطلع بسرعه من غرفته
    ابوجااك:جاك وين رايح
    جاك:ااف يبه لي شهر ادق ع فرح وفارس وكلهم وماحد يرد بصراحه خايف عليهم بس الحين قلبي يووجعني واحس انه فيه شي وابي اروح احجز واسافر لهم
    ابوجااك:لااانشاالله مافيه شي اسمع انا بروح اسبوع شغل لالمانيا وبعدها نروح انا وانت حتى انا مشتااق لااحمد خلااص
    جاك:يبه ماقدر اصبر
    ابوجاك:خلااص جاك وشفيكقلت لك نروح انا وانت
    سكت جاك وهو مو عااجبه كلاامه ابوه: طيب


    نايف وهو يكلم ريم بالجوال:هاه ريم وينك
    ريم:هذا توني داخله المستشفى يله ثواني وانا عندك
    نايف:طيب وسكر دقاايق وادخلت ريم
    ابتسمت ريم وسلمت عليه:هاه وشلونك اليوم
    نايف وهو يبادلها الابتساامه:الحمدلله اامم اسمعي اقعدي ليش وااقفه؟
    اسحب ريم الكرسي وقربت من السرير:هاه وشعندك من الصبح داق تبيني ومااتبي احد يكون فيه؟
    سكت شووي نايف بعدين قال:فرح
    ريم باستغراب:وشفيها
    نايف:هذا الي انا بساالك وشفيها هي؟
    اسكتت ريم شوي بعدين قالت:والله مدري ايش اقولك يانايف حاالتها من جد صعبه
    نايف:يعني وشلون كيف نعاالجها
    ريم:انت تعرف الصدمه والدخول بحاله الا وعي وهو وااعي فرح مو حاسه بالي حولها فرح عاايشه الحين بخياالها ومااضيها
    خاف نايف وهو يعرف هذا الحاله وخوفه اكثر ان اعلااجها صعب كثير:ريم انتي دكتوره نفسيه عالجيها حااولي
    هزت رااسهاا ريم بمعنى لا:مااقدر مااحد يقدر يطلع فرح من هذي الحااله الا شخص تثق فيه تحبه وحنا ولا واحد فينا فيه هذي الطلبات
    نايف:طيب امم وهو يفكر:ليلىهي تحبها يمكن يفيد دقي عليها
    ريم بتفكير:مدري بس بنجرب وطلعت جواالها وهي تدور رقم ليلى دقت وهي حاطه السماعه ع اذنها وتناظر نايف :الو00 هلا ليلى كيفكايه انا ريم 0000 الحمدلله 00اامم ليلى تقدرين تجين مستشفى---- هااه لا لاتخاافين بس انتي تعالي وانا اقولك كل شي ايه طيب مشكوره مع السلاامه
    نايف:هاه ايش قالت
    ريم:قالت الحين تجي
    نايف:طيب اذا ماافاد ايش نسوي
    ريم بتنهيد:مدري وحنا بعد مانعرف من ماضيها الا اهلها يعني اكيد كاان عندها صديقات او أي احد تثق فيه اااه بس لو اقدر اعرف
    سكت شووي نايف وهو يتذكر الصور واشرطه كاميرا فيديو:ريم
    ريم :هلا
    نايف:انا يوم رحت لبيت فرح جبت صور واشرطه كاميرا فيديو يمكن نلقى فيها شي صح؟
    ريم بفرحه:ايه صح وينها
    ابتسم نايف:انا بطلع اليوم صح؟
    ريم:ايه
    نايف:خلاص اليوم انتي تعالي لبيتنا ونشوفها
    ريم بابتسامه:خلاص دق جوالها :هذي ليلى --- هلا ايه غرفه 105 ايه ايه يله جيتك مع السلامه
    نايف وهو يقوم :بروح معك
    ريم بسرعه:لالاااا مايصير خلها لحالها حتى انا ببعد ع قد مااقدر
    نايف وهو يرجع يجلس:طيب بس تراا انتظرك
    ريم وهي طالعه بسرعه:طيب


    بـــغــــــــــــــــررررررررفــــــــــــه فـــــــــــــــــــرررررح
    ليلى بصدمه وهي واقفه عند باب غرفه فرح:كل هذا صاار وانا مادريت ياقلبي عليها
    ريم بحزن:اييه المهم انا ابيك تتدخل وتتكلمين معها يمكن تتكلم حاولي
    ليلى وهي تفتح الباب:اكيد مشت وقربت من فرح الي كانت ع نفس الوضعيه الي امس احزنت عليها كثير حطت يدها ع كتف فرح وبهمس:فرووحه حبيبتي انا ليلى
    فرح الي كاانت ع نفس الوضعيه:---------- وبنفسها"وهي تتذكر اياامها بفرنساا جااك جاااك وقف تعبت هههههههه انزلت دموعها ع خدها وهي تتذكر العاابها وضحكها مع جاك وفارس واهلها وكل شي بفرنساا"
    ليلى وهي تضم فرح:فرح حبيبتي ردي علي انا ليلى قولي الي تبين قولي لي وشفيك تكلمي لاااتضعفين خليك قوويه
    بس فرح كاانت نفس مااهي:--------
    بعدت عنها ليلى وطلعت ودموعها ع خدهاا هزت رااسها لريم بمهنى لاا:مااقدرت هذي مو فرح هذي بس جسد دون روح
    ريم بتنهيده قوويه:ااااااه ادري محتاره ايش اسوي
    ليلى:اذا صاار أي شي لها قولي لي
    ريم:انشاالله
    ليلى:هي بتقعد هنا ولا لا
    ريم:ماله دااعي تقعد هنا بناخذها اليوم بيت اخوي ابونايف
    ليلى وهي تمسك يد ريم:تكفين ريم انتبهوا لها
    ابتسمت ريم:اكيد لاتوصين حريص
    ابتسمت ليلى:مع السلامه انا رااح اكلمك كل يوم عشاان اشوف اخباارهاا
    ريم:طيب مع السلاامه ياقلبي ومشكوره

    ببيـــــــــــت ابوووووووووو نااااااااااايف
    بعد ماقعد ناايف ع كنب والكل موجود عشاان يتتطمون عليه
    جده:هاه وشلونك الحين
    ابتسم نايف ع خفيف:بخير الحمدلله
    ريم وهي مااسكه كاميرا بيدها:هاه نايف وين الاشرطه
    نايف:بغرفتي بس يااليت الاشرطه تركب ع الكاميرا
    ريم:انشاالله وينها بالضبط
    نايف:افتحي درج ملابسي تلقينه ع الرف الي فوق علبه كبيره
    ريم وهي تاقف وتروح للمصعد:طيب
    ابونايف:أي كاميرا واي اشرطه وعلبه ومدري ايش ليه
    قعد نايف يشرح لهم ليه يبغااها:00000 عاد يارب تفيد
    ابونايف:ااه انشاالله مي وين وديتي فرح
    مي:لغرفتها يبه
    ابونايف:ايه زين
    جت ريم :اشواا دخل الشريط
    نايف:زين يله خلينا نشوف
    منيفه:شغليها ع التلفزيون عشاان كلنا نشوف
    ريم:طيب مدري ايش اشغل اخااف تتطلع صور لفرح ولاشي والشاباب موجودين
    نايف وهو يمسك شريط بيده:شوفي هذا مكتوب عليه طفوله شغليه
    ريم وهي تاخذه:طيب

    الكل عيونهم توجهت ع التلفزيون
    باالكاميرااااا:::
    جت بنت صغيره ببفستان ابيض لنص الفخذ بشعرها الاشقر الطويل وعيونها الزيتيه وضحكتها البريئه وهي تصرخ:هههههههههه جااااك جااااك ووقف تتتتعبتت جااااااك

    ولد صغير بشعره الاسوود الغاامق الكثيف وعيونه الزرقااء بلون الابحر :ههههههههه ااركضي فروحتي اركضي
    فرح:هههههههه وطااحت ع الارض بقووه:ااااااه واقعدت تصيح :جااااك
    رجع وهو يركض بخوف ومسك رجلها:حبيبتي فروحه وشفيك
    وهي تصيح اضربته بقوه مع صدر:انت تقول اركضي
    ضحك بضحكه طفوله:ههههههه اسف يله قوومي تقدرين تمشين عليها
    هزت رااسها بدلع وطوقته بيدنها ع الرقبته:لاا شلني
    ضحك:هههههه دب وشلون اشيلك؟
    وهي تمد بوزها بدلع:سخيف
    ضحك:ههههههه امزح ووشاالها بقووه:تمسكي قووه ههههههه وصاار يركض وهي تصرخ انه يهدي ولا بتتطيح

    اوقفوا قداام بيت متوسط وطلع منه ولد بشعره الاشقر وعيونه الزيتيه وركض لهم وبخوف وهو يمسك فرح:فروحة قلبي وشفيكمن اضربك؟
    جاك وهو ينزلها:ههههه اختك دلوعه طااحت وتقول شلني وشلتها اااح وهو يمد يدينه عورتني يديني
    فرح وهي تااقف وتضم اخوها:فرووس شف جااك اقوله وقف وعياا يوقف لين طحت ع رجلي
    جاك بشهقه:ااااه يااكذاابه
    جااهم صوت مراه اطلعت بحجاابها ولبسهاا السااتر مع كذاا باين جمالها:يله حباايبي امشووا الغدا جااهز
    فرح وهي تركض:ماااامااااا وضمتها
    اضحكت امها وهي ترفع:ااهههههه اهلين بقلبي يله امشووا الغدا جااهز

    الكل بنفسه"هذاا امهم مااشاالله"الا الجد الي كان ينااظر وهو حااقد

    بااالكااميرا:::
    جاء رجال كبير وهو يقول:مااشااللله العيله متجمعه كلها هنا لو نحط الغداء بالشاارع احسن
    امهم:ههههههه لااحيااتي بس كنا نسولف شووي
    ابوهم:ههههههه ادري يااقلبي بس هاه ترااني انا الي طاابخ ياااولاد اا قبل يكمل كلامه االاولاد:ووووووواووو ورااحوا يركضون دااخل
    احمد وهو يبعد عن طريقهم ويلف ع امراته:ههههه كل هذي شفااحه
    ميرنا:هههههههه يااعمري هم
    احمد بضحكه وهو يسحب يدها:بسرررعه لايخلصون اولاد الاكل ونقعد دون غداا
    ميرنا:ههههههه طيب

    الجده ودموعها الي بدت تنزل يوم شاافت ولدها بس حست برااحه لانها شاافته مبسوط "اااه ياااحمد يااوليدي ياليتني شفتك قبل تموت"

    مقطع ثاااااااااااااااااااااااااااااااااااني
    فرح وجااك وفارس قاعدين بغرفه التلفزيون واحمد يصورهم وهم مايدرون

    فرح وهي تنقز كاانت لابسه قميص قصير فوق الركبه بالتمام:ااااف طفش وابتسمت فجااه وهي تقرب من جااك وتحرك يدها بدلع ع فخذه وتسبل بعيونها:جااااااكي حبييبي
    جااك وهو يلف وجه عنها:لااا لاتناظريني كذاا وتتطلبين بنفذ ع طوول
    فااارس:هههههههه هذي النظره السحريه
    فرح وهي تلف ع فارس:انت اسكت وارجعت تلف ع جااك:حبيبي وشراايك نروح السوبر ماركت ونشتري ايس كريم ونجي دون مااحد يدري وهي تلف ع فارس:انت اعرفك خوواف مااراح تروح
    فاارس:مااني خوواف بس انا محترم ومااطلع دون استذان
    انقزت فرح مثل المجنونه:يعني انااا قليله ادب ياافروسوه
    فارس الي باان انه خااف:لااااا مو كذاا قصدي
    وقف جااك وهو يسحبها من بطنها ويرفعها:ااقول انتي اذا انطلقتي مااسكتي امشي يله
    فرح الي كانت بتصرخ عشاان يتركه بس من اسمعته:ووااو جد جااكي
    جاك وهو يتركه:هههه ايه الله يستر لايشوفنا عمي ويذبحناا
    فرح وهي تنقز ضمت جاك وبااسته:ااحبك جااكي يله امش ابوي مااراح يدري لفت ع فارس الي كاان زعلان وقربت منه وضمته من ورااء:حبيبي فرووس ماايزعل ع فرووحته صح
    فارس بضحكه وهو يلف عليها:ههه ايه صح
    ابتسمت فرح:قووم معنا مااراح نطول
    فارس:طيب بس مامعنا فلوس
    جاك:انا معي يله

    لفووا الي احمد بوجههم وهو يبتسم ومااسك الكاميرا:ع وين
    فرح وفارس وجاك:ااااااااااا
    فرح بسرعه:ع بيت جااك بنروح نلعب بلاستيشن صح جااك؟
    جاك:هااه ايه صح يله امشوا مع السلامه عمي
    فرح وفارس:مع السلامه بابا
    احمد: طيب يااويلكم اذا رحتوا مكان ثاني تراا اعرفكم

    ناايف حس بغيره بقلبه من حركات فرح مع جاك صح انها صغيره بس مااعجبته حركااتها بس ابتسم ع كذبتها السريعه

    مقطع ثااااااااااااااااااااااااااااني
    فرح كاان عمرها 12 وهي تمشي بشاارع قريب من بيتهم:ااف جااك بفهم ليه مااتبينا نروح للبيت لنا سااعه ندور تقول بقولك شي ومااقلت يله قل بسرعه
    جااك وهو مااسك يدها:اايه بقول بس اسمعي ااا وشراايك نمر محل الايس كريم هذاا
    فرح وهي تلف ع المحل اصقعت جاك بالجداار الي وراءه وقربت منه وهي مسكره ع اسنونها :جاااك بسرعه قول لي ليش تسوي كذااترااي مالي خلق لك
    مسك يدينها جااك:اااح ياادفشه انتي متااكده انك بنت
    فرح:لاامو متاكده صرااحه
    ضحك جااك وضمها بقووه:هههههه تدرين فرح شكللك يجنن ويضحك اذا عصبتي
    بعدته عنها فرح وهي تقول:اااف جااك هذاا وقته وربي تعباانه بروح البيت امش يله تراا طفشت منك
    جااك وهو يمسك يدها ويسحبها بقووه:امشي
    فرح باستغراب:ااح يدي جااك وين تروح هذاا مو طريق البيت
    جاك:ادري وقرب من الجسر ونقز فوقه ورفعها جنبه:هااه وشراايك بهذا المنظر
    فرح:وواوو يجنن جااكي
    جاك:همممم
    فرح:تخيل لو اطيح الحين ايش تسوي
    جاك بخوف باان بوجه ومسك يدها وبعدها عن الحاافه:امسكيني
    فرح:ههههه مااطحت انا بس يعني اساالك؟
    جااك:اااممم اكيد بسااعدك واسحبك
    فرح:واذا مااقدرت
    جاك باابتساامه باانت غماازاته:هههه انقز وراك هههه
    فر ح وهي تضربه مع كتفه:هههههه وتخلي سوزاان لحالها والله تنقز وراانا ههههه
    جااك:هههههههه ياااكرهي لهذي البنت مو شينه الفكره اننا نرميها من هنا
    فرح:هههههههه تخيل حراام عليك البنت تموت فيك عطها وجه
    جاك وهو مسوي معصب:لاباالله هييه انتي تراانا سعودين ومسسلمين بعد
    فرح وهي تنزل:طيب عاادي( وهي تبي تقهر جااك):بكره اذا جااء عمري اامم 16 ولا17 بيصير عندي بوي فريند
    جاك بعصبيه:ننننعمم؟ايش قلتي ياست الحسن
    فرح وهي تبعد شوي شوي:الي سمعته اامم وهي تحط اصبعها ع رااسها يمكن يصير بوي فريند حقي هو كااب ولااا امم رااحت تركض وهي تضحك وهي تشووف جااك يلحقها ههههههه امزح امزح هههههههههه
    جااك:وقفي والله لااعلمك وشلون المزح الصدقي

    ادخلوا البيت بس انصدمت وهي تشووف الزينه الملونه الي طااحت عليها وامها وابوها واخوانها وناس كثاار فيه يغنون وهم لابسين قبعات حفلات: happy birthday to you ويفصقون
    اضحكت وهي توها تكتشف ان جااك كان يبيها تتطول عشاان يجهزون الحلفه رااحت تركض وضمت ابوها وامها:ههههههه احبكم
    ابوها وامها:هههههه وحنا بعد
    ابوجاك وهو ينزل لمستواها:كل عاام وانتي بخير وهذي هديتك
    فرح:ههههههه وطفت الشموع وهي تضحك وصارت تركض وتلعب مع جاك وفارس وخالد الي كان صغير ومجوعه اطفال

    ابتسم نايف وبنفسه"اول مره اشوفها تضحك كذا وتحس انها سعيده بس من هذاا جااك عشاان تسوي معه كذاا هي مااقالت شي عنه ااف مصيرنا رااح نعرف"
    الكل انصدم من يكون هذاا جاك الي تسوي معه كذااا
    ليالي بصوت قصير لنوف:هاه صدق بنت فرنسيه وسسخه
    نوف الي مااقتنعت بكلام ليالي:لاا يمكن اخوها ولاشي ماندري حنا
    ليالي بعصبيه مالها دااعي:وشلوون اخووها هااه لا مو اخوها هذي صاايعه ولفت وجهها
    اسكتت نوف ولاردت ع ليالي

    جاااء مقطع كاانوا متجمعين بالمطبخ وفارس وفرح وجاك يبكون
    ادخلت ميرنا وبخوف:وشفيكمتكلمووا لفت وهي تنادي احمد احمد تعال بسرعه
    احمد وهو يدخل:هلا حبيبتي وشفيك تصرخينوهو يلف ع الاولاد:وشفيكمولف ع ميرنا:وشفيهم
    هزت كتوفها:مدري فرح وشفيك؟
    فرح وهي تشااهق:يييمه مااااات تخيلي
    ميرنا بخووف:ممممن
    فاارس وهو يمسح دموعه:اااه حراام يصير كذاا ماايستهلوون
    جاااك وهو يمسح دموعه بيدنه الثنيتن:كااانت تنتظره يله يصير كذاا
    احمد بخوف وبنفس الوقت عصب:عمى تكلموا زين بسررعه فرح قولي الساالفهانتوا ماكنتوا راايحين لحفله مولي ليش رجعتوا بدري
    فرح وهي تشااهق:بابا مولي كاانت مسويه الحفله عشاان حبيبها الي من 8 سنسن تنتظره اهلهم فرقوهم لاان اهل حبيبها انتقلوا لميدنه ثاانيه اشهقت اااه وبعدين كاان اليوم بيجي وهي مستاانسه وكلمها وقاال لها انه عند الفه الي عند بيتهم طلعنا كلنا براا نتظره واشهقت ثاني مرره ااااااااه بابا تخيل جت سيااره وصدمت سياارتهم بقووه وطاار اااه قداام عيونها تخيلي بابا قداام عيون مولي ووومااات بابا هي كاانت تتظره ليه يوم جااء يمووتاااه شكله يحززن اااااااه
    ميرنا الي دمعت عيونها وضمت بنتها:خلااص حبيبتي هذاا يومه وكلنا بجينا هذا اليوم
    احمد ابتسم:ايه صح حبيبتي وهو يلف ع فارس وجاك :وبعدين انتوا عيب عليك تصحون انتوا رجاال مفروض ماتصحون
    جاك:بس هذاا حبيبها يعني تخيل ياعمي لو عمتي ميرنا تموت قداامك
    شهق احمد وهو يضربه ع رااسه:عمى انشاالله لاتفااول عليها صدق بزر
    الكل:ههههههههه
    ميرنا بحيااء:ههههههه تسلم حبيبي بس هد
    احمد:مااشاالله الحين تضحكون وقبل شووي تصحون
    جاك وهو يااقف فوق الطااوله:اانا اذا بتزوج ابي وحده زي عمتي ميرنا
    وفرح وهي تنقز بجنب جااك:واناا ابي وااحد زي باابا
    وفارس:واناا بعد ابي وحده زي ماما
    ميرنا واحمد:ههههههههه
    احمد وهو يمسك يد امرااته:لااماايصير
    فرح وفارس وجاك بحزن بان عليهم:لليه
    احمد وهو ينااظر ميرنا:لان ميرنا بس وحده وماافيه زيها
    ابتسمت ميرنا وهي ضاامه يدينه:حتى انت مافيه احد مثلك
    جااك وفارس وفرح اقعدوا يصفرون:وووووووو
    جااك:ايوه كلموا
    احمد وهو يضربه مع راسه:هههههه خير وش كملووا وين عاايشين
    جاك ببراء:بفرنساا
    احمد وميرنا:ههههههههه

    دمعت عيون الجده ومنيفه وابونايف وابوفصيل وهم يتذكرون احمد اااه عااشوا معه احلى اياام عمرهم
    مقطع ثاااااااااااااااني
    جت فرح وهي عمرها تقريبا 14 وتغني ومااسكه ماايك ولابسه برومدا وبلوزه ورديه نااعمه وتغني بحمااس وترجع ع ورااء قدام المرايه:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيبه انتي يامنى عمري وطيبه اااااااه انتي يامنى عمري حبن يسكن بقلبي ويطفي لهيبه حببببببيبه حبببيبه ااااه اااااه وصاارت ترقص وتنقز

    الكل انصدموا ان صووتها كاان ورعه وحركاتها كاانت لايقه عليها
    نادر بصوت قصير لمشعل:والله شكلها مزيونه صح
    مشعل:ايه بس صووتها روووعه
    مشااري:اايه اسمعوا

    فرح:اكتبلك انا بروحي انتي يااحبيه اااااااه حبيبه حبيبههه اااااااااه
    دخل جااك وقام يرقص وينقز معها واخذ مايك ثااني مرمي ع السرير وصاا يغني معهاا:حياتي هي ودنيتي وامااني واغني لبسمته اااحلى اغاااااااني حبيييييييبه حبييييبه ومسك يد فرح وصاار يرقص معهاا وينقز:حححححب يسكن بقلبي ويطفيي لهيبه وصاار يضحك وهو يشر عليها وكانه يقول انتي حبيبتي
    فرح انقزت بخفه ع السرير وهي تسوي حركه دلع بعيونها:اااااااا اااااااه وتهز رااسهااا طااااحت ع السرير وهي تضحك:هههههههه اااه عورني حلقي من اليوم واناا اغني ماافيه اغنيه مااغنيتها
    جااك وهو يطيح ع الكرسي:ههههههههه اييه تدرين فرح صووتك خياالي ياليتيك تصيرين مغنيه؟
    فرح:هههههه مغنيه مرره وحده وهي تااقف وتقول بغرور:اناا بس بغني لشخص واااحد
    جاك:من لاا مايحتاج تقولين ادري انه انا
    فرح:ههههه يااوااثق لا طبعا مو انت
    جااك وهو يشهق باستهبال:اااااااه اجل من
    فرح:هههههههه وهي تقول بميااعه:زووجي وهربت برا الغرفه لما شاافت جااك قاااام

    مررت مقااااااطع كثيره وكلها بين عيله فرح وجاك

    مــــــــــــــقـــــــــــــــــــطــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــع
    فرح وهي لامه رجولها فوق سريرها وقداامها خالد وفارس وجاك وشوق ويلعبون اسئله صرااحه(طبعا شوق بس تنااظر لهم)
    جااك:ههاااه يله انا اسالك فرح ااااممم
    اضحكت فرح:ههههه يااويلي شكلك مو نااوي خير
    جاك:ههههه افاا عليك ااامم ايش موصفات الزوج الي تبينه
    اسكتت فرح شووي وهي تفكر:اممم ابيه يكون رجال بمعنى الكلمه ابيه يحبني ابيه اممم يكون غاامض شووي بس اذاجاء عندي لاا افهمه ويفهمني ااامم ايش بعد هههههه اكيد طبعا ابيه مزيون و—قااطعها فارس
    فارس:حشى حشى كل هذاا وتبين تزيدين بعد ااف صدق حريم
    جااك:هههههه ايه صاادق عاد هاه فرح بشرط تراا انا الي بزفك
    فارس:نعم نعم ايش قلت ياااخ جاك ماحد بيزف فرح غيري
    خااالد:اقول انطموا انا الي بزفها انتوا ايش تبون
    شوق بدلع:لاا انا
    كلهم:خخخخخخخخ
    فرح:يااعمري انتوا عادي كلكم تزفوني ومافيه شي
    جااك:عااد والله ياافرح لو زوجك سوى أي شي لك والله لاذبحه
    فارس:مو بس اذبحه الا اقطعه
    خالد:نمسكه ونضربه ضرب سنه بسااعه
    فرح:هههههههه مسكين اجل بقول له اسمع تراا عندي 3اخووان وياويلك لو زعلتني هههههه
    دخل ابوجاك:ههههههه وابوين بعد لاتنسين
    فرح وهي تشوف ابوجاك وابوها:ههههههه اجل اغسلوا يدينكم اتزوج هههههه
    الكل:هههههه
    ميرنا:بتخوفونه ههههههه المسكين


    طفت الكاميرا والكل سكت وهم ينااظورن بعض






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,260
    الباااااااااااررررت السااااابع
    مي بصوت قصير لفجر:فجر ماالومها لو ادخلت بحاله صدمه ع هذي العيله اكيد بتفقدهم
    فجر بحزن:ايه صاادقه بس تتوقعين من هذاا جاااك؟
    مي:مدري يمكن يقرب لهم
    فجر:ايه صح يمكن

    نايف وريم الي اطلعوا الحديقه وواقعدوا ع طااوله
    نايف:هااه وشرايك بالي شفنااه
    ريم:مدري ماافيه احد غير اهلها وهذااك الولد الي اسمه جاك وابوه وماندري منهم اصلا
    نايف:اايه صح بس شكله علااقته مرره قويه معهم صح؟
    ريم:ايه يااليت نعرف من هو
    نايف وهو يتنهد:ااااااااااه مدري



    بــــــــــــــفـــــــــــــرنــــــســــــاااااا ااااا
    ماقدر يصبر جاك وحجز ع اول طيااره لسعوديه وسافر وارسل رساله لابوه وقال له
    رجع رااسه ع الكرسي وهو يتنهد:اااااه وبنفسه"ياارب ماايكون فيهم شي ياااارب"



    بغرررررررررررفه فررررررررررررح

    كانت ع نفس حاالتها وسااكته
    قربت منها اسيل وهي جاايبه معها اكل:فرح انتي لاازم تااكلين من جيتي مااكلتي شي يله كولي مدت يدهاا اسيل واخذت ملعقه من الرز وقربتها عند افم فرح بس فرح مااافتحته
    اسيل بتنهيد ماتدري ليه ارتااحت لها بقووه وحزنت عليها ماتدري يمكن شفقه نزلت المعلقه وهي تحط يدها ع ايدين فرح:فرح صح اني ماااعرفك ومااقعدت معك بس تصدقين من جيتي دخلتي قلبي ع طووول فرح كل وااحد يمر عليه بحيااته سوواد بس القوي الي يمحيه من حيااته انتي مو لاازم تضعفين بعدين انتي مو لحااك كلنا حولك انتي احسن من غيرك الي فقد كل اهله ومااعنده احد يعيشون بميتيم او يضعون صح
    اسكتت فرح وهي ع نفس حاالتها :--------
    تنهدت اسيل وهي تاقف بس لفت وهي تسمع فرح
    فرح بهمس:جااك
    اسيل بفرحه وهي تقرب منها:فرح تكلمتيوشتبينقولي؟
    ارفعت عيونها فرح وتلااقت مع عيون اسيل:جاااك
    بعدت عنها اسيل وهي تقول بنفسها"هذاا الي شفنااه فرصتي اسالها":هذاا اخوك
    اسكتت فرح وماردت:------
    تنهدت اسيل وطلعت وهي تمشي بسرعه عشاان تقول لنايف وريم

    نايف:انتي متاكده؟
    اسيل:ايه اكيد
    ريم:ااه زين بس لحد الحين حنا ماندري منهو هذاا
    نايف وهو يناظر بعيد:لاازم نعرف



    وصل مطاااار الشرقيه وهو يتلفت استاجر سياره وطلع بسرعه وقف قداام البيت ابتسم وهو يتذكر اول مرره جااء هنا ولعبهم وضحكهم نزل وصاار يطق البااب لف هو يشوف سياره فارس موقفه:اااف يااربي وشفيهمطق لين مل وبنفسه"يمكن طاالعين خليني انتظر "وقعد ع اعتبت البااب

    قرب منه محمد ولد جيراانهم وهو يبتسم لانه يتذكر جاك بفرحه:جاااك
    لف جااك وابتسم ووقف وسلم عليه:هلا محمد وشلونك
    محمد:بخير انت وشلونك
    جاك:بخير الحمدلله اقول محمد مااتدري وين عمي احمد وفارس والعيله لي شهر وانا ادق وجيت بس مافيه احد بصرااحه مرره خايف عليهم
    سكت محمد ونزل راسه وبنفسه"اااف معقوله ماادرى بس وشلون بقول له صعبه"
    خااف جاك وهو يشوف وجه:محمد وشفيكترااك خوفتني
    محمد بارتباك وهو خاايف وشلون يقول له:اااا وشراايك تجي ترتاح عندي بالبيت شووي شكلك تعباان
    ناظر له جاك وبلع ريقه:محمد قل لي بسسرعه
    سكتت محمد شوي بعدين قال:كلنا يااجاك مشين ع هذا الطريق وحنا مومنين حتى انا حزنت كثير بس
    جاك بخوف:بس ايشتكلم زين محمد وبصررخه:ويينهم
    سكتت محمد وهو منزل رااسه:البقاء بحيااتك
    هز رااسه جااك ودموعه تجمعت بعيونه ومسك محمد بقووه وصقعه بالجدار وبصرااخ:كذاااااااااااب كذاااااااااااب مستحيل يروحون ويتركروني مستحيل فارس يسويها وتركه شوي شووي وبهمس فرح غمض عيونه بقووه لا لااااا مااصدق حس رجوله ماهي قادره تشيله طااح ع عتبت الباب هو غطى وجه بدينه:لا لااا

    على كثر العيون اللي اضحكت لي ما بكت لي عين
    بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني
    غرقت ولا لقيت لصرختي منهو يمدا يدين
    تصوبني سهوم الموت مرة وألف تخطيني



    محمد وهو يحط يده ع كتف جاك:هد يااجاك كلنا بمووت بالنهايه هذي هي سنه الحيااه
    جااك وهو لحد الحين مو مصدق وصوت فارس وضحكه فرح تررن بااذنه:لا لاا غمض عيوونه بقووه تمنى يكون حلم ويصحى منه تذكر ان كل ماقام لقى شووق تحوس بااغرااضه وخالد الي كاان يضررب صدره ويقول لاتخاف جااك بس اكبر واصير طياار بنجي كل يوووم تذكر حنيه عمته ميرنا الي كاانت نفس امه ولا عمه احمد الي كاان ابوه الثااني لا لا مو معقوله مااتوا
    محمد:جااك امش معي لبيتنا ارتاح شووي يله امش
    هز برااسه:لا بقعد هنا
    محمد:جااك وين تقعد ماافيه فاايده يله امش
    رفع راسه بقوه:اانت ماتفهم بقعد هنا اصلاا ااااا هم بيرحعون الحين
    سكت محمد وهو يهز رااسه ومشى لبيته وقرر بعد شوي يجي يشووفه

    وين ايااامنا وين وين قضيناااها رااااااااااحت بغمضه عين ياامحلا ذكراااااااهاااا

    (الم شي بالحيااه لما تحس ان حيااتك انتهت وانت حي لما تحس بضعف وانك وحيد بدنيااا مااترحم الوحيد مااترحم اليتيم لما تحس ان كل شي رااح وانت كنت وااقف وماقدرت تسوي شي تحس ان حياااتك هنا انتهت وتقعد تولم نفسك وتقرر انك تعذب نفسك بنفسك وكل وااحد له طريقه بتعذيب نفسه مثلا فرح قررت تغلق ع نفسها وجااك قرر التكذيب والدموع واختار الانتظاار على وعسى يكون حلم )

    دق جووااله كاان ابوه رد وهو سااكت ودموعه تمشي ع خدوده:---
    ابوجاك بعصبيه:انت مااتفهم مااقلت لك مااتروح الا معي سكت شووي جاك جااك الو الو
    جاك بصوت كله صيااح:ييبه رااااحووا يبه مااعااد بنشووفهم
    ابوجاك بصدمه:ايشمن
    جااك بصرخه:كلللللهم يبه خلاااااص يبه مااااتواا مااتواا وبيدا صوته يهدى مااتوا
    ابوجاك بصدمه:ايشمن قال لكانت متاكد
    جاك بصوت مبحوح من الصيااح:ايه ايه يبه تعاال محتااج لك
    ابوجاك هو لحد الحين بصدمه:اكيد كلها كم سااعه وانا عندك لااتتحرك من مكاانك انت عند بيتهم صح
    جاك وهو يمسح دموعه:ايه
    ابوجاك بحزن:ااااه انالله وانا اليه رااجعون انتظرني مع السلامه
    جاك بهمس:مع السلاامه

    ابوجاك وهو قااعد بمكتبه بالالمانيا حط رااسه بين يدينه:مو معقوله تروح يااحمد كذاا لاا مااصدق غمض عيونه بقووه وهو يتذكر اول مره التقى فيها احمد

    ابوجاك وهو طالع من شركته وبسياره الموزين ضرب فراامل السواق بقوه لانه بقى يصدم وااحد نزل ابوجاك وهو يناظرالشحص الي باين من ملاحمه ان سعودي:اسفين اخووي انشاالله بخيرنوديك المستشفى؟
    :لااا ماله داعي اناا بس توني جااي لفرنساا ووبسالك اذا تعرف شركه اااا وش اسمها هههه اسف نسيت اسمها يووه بس صااحبها معروف ههههه عاد انت شكلك كذا غني يعني اكيد تعرفه ااا اسمه حمود ويقال له ابوجاك تعرفه
    ابوجاك بابتسامه:قااعد تناظر له
    انصدم الرجال وقرب منه وهو يمد يده:جدمعك احمد عبدالكريم الفارس
    ابوجاك وهو يمد يده ويسلم عليه:اايه اعرف ابوك وشركااتكم
    ابتسم احمد:ااناا بصرااحه توني وااصل للفرنسا ومااعرف احد وفيه ناس دلوني عليك ودي اشتغل بشركتك ووعندي شهاايد اذا تبي تشووفها وو ---- قاطعه ابو جاك
    ابوجاك:لااا وشدعوه شهايد وماشهايد شركتكم معروفه وواذا تبي وظيفه تعال بكره لشركتي وهو يطلع بطاقه من جيبه خذ هذي البطاقه فيها عنوان الشركه بس بسالك يعني اذا مافيه مانع عندك شركتكم بكل مكان ماشالله ليش ماتشتغل فيها
    تلعثم احمد:اااايعني ااا والله مدري ايش اقول لك
    ابوجاك:خلااص ماله دااعي تقول شي بكره مرني ونتفااهم
    (ومن ذااك اليوم صااروا اصدقاء وعرف ابوجاك ليش احمد ترك شركاتهم وصاار شريكه وهذاا الشي الي مايعرفه احد الا ميرنا لانه ماايبي احد يعرف ويشتهر بعدين ينعرف مكاانه حتى اعيااله مابغى انه يعرفون الي يعرفونه بس ان ابوه يشتغل بشركه ابوجااك)
    صحى من افكااره ع طق الباب ودخول السكرتيره
    ابوجاك:نعم
    السكرتيره:ااا فيه موعد مع---
    قااطعها ابوجاك:اسمعي قولي لهم يجهزون الطياره الخاصه بسرعه بسافر السعوديه والغي كل شي لين ارجع فهمتي
    السكرتيره وهي تتطلع وراه:حااضر

    ركب الطياره وهو يقعد ع الكرسي وهو يكلم امرته ويقول لها
    ام جااك:اايشلااا معقوله طيب بروح معك
    ابوجاك وهو يتنهد:اااه اسمعي انا الحين باطياره رااح اكلم لك جيمي يجهز لك طيااره اااه مني مصدق الي صاار
    ام جاك وهي تصيح:حتى اناا معقوله كلهم اااه يااميرنا مني مصدقه
    ابوجاك:اااا هذا يومهم يله حيااتي الحين بتقلع الطياره اذا وصلت كلمتك
    ام جاك:طيب بس انتبه لجااك لايسوي شي بنفسه ترااه مايقدر يعيش دون فارس وفرح خلاص
    ابوجاك:اكيد لاتوصين حريص اااه يله ادعي لي
    ام جاك:الله معك يله مع السلامه


    لحد الحين ع نفس وضعهاا وسرحاانه بافكاارها" كاانت تركض وتلحق اخوانها خاالد وشوق وضكحها العالي:هههههههههههه ووقفووا والله لمسكم ههههههه شوووق وشاالتها وصاارت تدور فيها وصوت ضحكها هي وشوق العالي اشهقت بقووه وهي تغطي اذاانها ماتبي تسمعه مااتبي اضغطت عليهم بقوووه ااااااااه اشتقت لكم اااه صاارت تتذكر شوق اختها وهي تقول لها:فروحه انا ابي اصير نفسك بكل شي بوجهك وشخصيتك وكلك هههههه ياليت عندي عروسه نفسك هههههه ااااشهقت وهي تقول بنفسهاا اااه يااشوق اشتقت لصوتك وكلاامك ااسكتت وهي تتذكر بيوم بفرنساا كانوا هي وجاك وفارس وااقفين عند محل عراايس كبير بس قديم شووي كانت فرح بتشتري عروسه هديه لشوق عشاان عيد ميلادهاا :ااف مالقيت شي حلوو
    جاك:الله عليك الحين المحل بكبره مالقيتي شي
    فرح وهي مبوزه:اايه
    فارس من بعيد:تعالوا اسمعوا يقول انه يسوي عراايس يعني ع الشكل الي نبيه
    فرح بفرحه:جدواو وناسه تعال جاكي نختار
    جاك:يله
    غمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كيف احتارت وش تختار شكل بنهايه تذكرت ان شوق قالت ياليت عندي عروسه تشبهك تذكرت كلام البائع وهو يقول بضحكه بتكون هذي احلى عروسه بالمحل ااااااااه ودموعها الي تنزل ع خدودها بقووه وهي تتذكر فرحه شووق بالعروسه اااااااه ياااشوق ""

    خاااالد وهو يركض (ولد ابونايف):ماااابي ماابي اعطيك
    غلا الصغيره الي تلحقه:خاااالد عطني بسررعه ابيهااا مو حقتك
    خالد وهو يمد لها الساانه وهو مااسك الكوره:الااااااااا ككيفي
    غلا بصرااخ:مااااااااااااااااامااااااااااا شوووووفي خااااااااااالد
    خالد الي خااف وهو يمد لها الكوره بسرعه:خوذي عمى لااتصرخين اااف

    اسمعت اصوات عند باب غرفتها اوقفت بسرعه وهي تسمع اسم شخص غاالي عليها افتحت الباب وشفتهم وهو يتهااوشون
    غلا:اااحسن عشاان ماعاد تااخذ كورتي
    خالد الي بوز وكتف ايدينه:انقلعي والله ياغلا بكره اكبر وساافر واخليك لحاالك هناا
    غلا بخوف:لاااااا خلوود خلااص اسفه خذ وهي تمد له الكوره
    خالد الي انبسط بس ماابين:لااا مابي خليها لك يادلوعه
    قربت منه وهي ومسكت من كتوفه وصاارت تنااظر له بفرحه ودموعها ع خدودها
    خالد الي خااف منها وهي مااسكته بقوه وتناظر له:ااايــ00 اايش تبين
    غلا وهي تقرب من فرح:اتركي خلوود حبيبي
    فرح وهي تحس مو بقاادره تتكلم :ااااا وسكتت
    خالد بعد ايدينها عنه بقووه :بعدي ورااح يركض والحقته غلااا
    اوقفت بصدمه ودموعها ع خدودها""وشفيني هذاا مو اخووي بس نفس حركااته اااااه يااخالد ابتسمت وهي تتذكر امنيته بانه بيصير طياار وبس يسافر فرنساا ااه مو قاادره اعيش من دونكم تكفون تعالوااا تعالوا""



    يــادنيا لا تقسي علــيا

    كفايــا جــروح وعـــذاب ليا

    تعبت من كثر ما اداريك

    أمــــشي وراك وراعــــيك

    كــتبت هـــمــي بـقلبــي

    وطـاحت دمـعاتي على خـدي

    ياناس لا تسئلوا عن همي

    ولا عن كثر حزني وغمي

    الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
    والـــضحكه أكــبر أمنياتـي

    الــبسمه حـــلم بـحياتـــي
    والـــضحكه أكــبر أمنياتـي

    مـــــافي أحــــد فـــــهمني

    قــــدر شعوري ورحــمني
    مـــــافي أحــــد فـــــهمني

    قــــدر شعوري ورحــمني

    قــــدر شعوري ورحــمني
    قــــدر شعوري ورحــمني






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,260
    ببــــــــــــــيـــــت لــــــــيــــــــلـــــــــــــــــــى

    ليلى بعصبيه:يمه قلت لك مو طاالعه يعني مو طاالعه ماابي خلي ريما هي اصغر واحلى والبق حتى مني
    ام ياسر(ام ليلى)بعصبيه:نننعمانا ماشورتك انا امرتك بسرعه البسي واطلعي واطلعت وسكرت بااب غرفه ليلى بعصبيه
    ليلى بنفسها"ااف مابي اطلع مو غصبا الزوااج ااف "ابتسمت ع الفكره الي جتهاا ورااحت تركض للدرج ملاابسها

    بااااااصاله تحت ببيت ليلى:::
    ام الوولد الي يبي يخطب ليلى:هااه يااام ياسر وين عروستنا>>مصدقه نفسها
    ام ياسر وهي متفشله من بنتها وتنااظر ام مازن:الحين تجي وبنفسها"الله يستر"
    اخت الولد بصوت قصير لامها:يمه شكل بنتهم مغروره لنا سااعه وحنا هنا وماجت
    امها:اصبري بلااك ماشفتي زينها تهبل
    البنت بطفش:ااف ننتظر والله يستر
    الكل التفت ع صوت النعول الي تنزل من الدرج والصدمه ع اوجيهم

    البنات الي كانوا بالمجلس الثاني قااعدين وفااتحين الباب ويتفرجون
    ريما وهي مااسكه ضحكتها عشاان مايسمعون الحريم:ههه ااا مجنونه اختي صدق شووف وجهها
    منال:يمه طاالعه تخررع
    هدى بصوت قصير:ههههه عشاان مااعاد يجوون
    سمر:هههه ايه صاادقه شووفوا شووفوا وشلون تسلم هههه يااويلها من خالتي (تقصد ام ليلى)

    ام ليلى مراه عمهم وعمتهم والمراه و بنتها كلهم مصدومين بشكل ليلى الي كااانت حاايسه المكياج حوووس والثيااب ترقيع وطاالعه كاانها شبح
    ليلى اخذت العصير عشاان تعطي مراه الولد بس كبته عليها :يوووه اسفه اسفه وامسكت منديل وصاارت تمسح بلوزه المرااه بقووه
    المراه وهي تبعد ليلى عنها بقوه:بعدي يله امشي (تقصد بنتها)وهي تناظر ليلى بحدها ماانبي بنت زي كذاا ولفت ع ام ياسر:الله يعينك ع بنتك شكلها بتعنس عندك وطلعت
    ام يااسر وهي تاقف وتلحق المراه:اصبري ---- والحقوها ام ضاري وام مازن

    البنات اطلعوا وهم يضحكون:ههههههههههه
    ريما وهي مااسكه بطنها:ههههههه ااه بطني ااهربي بسرعه قبل يجوون والله ان امسكوك ماتركوك
    هدى:ايه والله عااد خالتي متحلفه فيك
    ليلى:ايه والله صاادقين ورااحت تركض فوق (لان بيتهم براا ولازم تمر من عند امها عشاان كذا اهربت فوق)

    ادخلت ام ياسر وهي معصبه:وينهاهااه وينها والله مااتركها
    ام مازن وهي مااسكه ام ياسر:هدي ياعبير هذا مو اسلوب
    ام ياسر:اجل الي سووته صح هااههذاا تفكير بنت كبيره وعاقله
    ام ضااري:عبير وشفيكليلى توها صغيره والعمر قداامها
    ام ياسر بصوت عالي من العصبيه:لااا والله المرااه صاادقه شكلها بتعنس وبتطيح بكبدي مو كل من جاااء طيرته لااا البنت بديت اشك فيهااا
    ام ضاري بعصبيه:خلااااص يااعبير قلت لك توهاا صغيره وبعدين وش تشكين وماتشكين
    ريما وهي متضاايقه من كلاام امها:يمه وشلون تشكين بليلى
    ام ياسر بنفس العصبيه:انت انكتمي وبعدين يلله فسرووا لي ليه مااتبي تتزوج الا ااذا فيه احد ببالها
    ام مازن:عبير وشلون تشكين بليلى تراها تربيتك
    ام ياسر وهي تمشي للمطبخ:والله ثم والله اول وااحد يجي يخطبها بووافق عليه ولااني مااخذه راايها

    ليلى الي كاانت وااقفه عند الدرج واسمعت كل كلاام امها ودموعها بدت تنزل وبنفسها""معقوله امي تشك فيني اناا ليلى بنتها تشك فيني لااا "انزلت من الدرج بسرعه ومرت من عندهم
    ريما وهي تمسك ليلى من يدها:ليلى انتظري تراا امي معصبه مو قصدهاا وانتي ---- اسحبت ليلى يدهاا ومشت
    صااارت تركض لبيتهم الي برااا

    ماازن كان توه دااخل ويكلم بالجوال:يااقلبي انتي هههههه حااضر من عيوني الثنتين حس بالي اصدمه من ورااء لف وهو معصب ونااوي يهااوش الي اصدمه بس سكت وهو يشوف بنت مااميزها لانها كاانت منزله رااسها

    حست بالي اصدمت وهي مااتبي ترفع رااسها لفت بسرعه واركضت لبيتها

    استغرب من هذي لانها كاانت راايحه لبيت عمه وبنفسها"يمكن ريماا ولا بااستهزاء ههههه ليلى مستحيل تصيح"صحى صوت البنت الي تكلمه
    البنت:مازن ماازن وينكانت معي؟
    مازن:هااه ايه اايه معك يااحياتي ايه كملي

    وصل ابوجاك الدماام واستاجر له سياره وقال لحرااسه يروحون لفندق لانه يبي يروح لحاله ركب السياره وهو متجهه لبيت اعز اصدقاءه احمد بنفسه"لااتخااف يااحمد كل شي وصيتني فيه رااح اسويه " نزل بسرعه وهو يشوف اولده
    قرب منه وبصوت قصير:جاك جاك
    جاك الي كاان مركي رااسه ع الجدار:نعم
    تنهد ابوه:حتى انا مو مصدق يااجاك بس فيه شي مهم لاازم نسويه قبل نرجع فرنسا
    جاك وهو يمسح دموعه ويرفع رااسه ويناظر ابوه باستغراب:ايش هو
    ابوه بتنهيده طوويله:مدري ايش اقول لك هي ساالفه طويله وقديمه بنفس الوقت بس رااح اقولها لك لااننا لازم ننفذ الي وصااني فيها احمد
    جاك باستغراب:وشي يبه ترااك خوفتني
    ابوه:اسمع00000 وقاال له كل شي عن عيله احمد يعني ان هو عنده اهل وقال له عن الشرااكه الي بينه وبين احمد
    جااك بصدمه:ايشيعني عمي احمد يبي يعطي كل حلااله للي رمااه واطرده بعــ00 بعدين وشلون يصير شريك وحنا ماندري ووو ليش مااقال لنا ولعيااله القصه الحقيقيه ماافيه شي
    نزل رااسه ابوجاك:ومدري ايش اقول لك يااوليدي بس احمد الله يرحمه مااكاان يبي اعيااله يشوفونه الولد العااق ولايبي اولاده يكرهون عماانهم ع الي سوه فهمت
    سكت شووي جاك وسرح بعيد وبصوت هاادي وهو ينااظر قداام:تتوقع يبه لو احد من اعيال عمي احمد حي ايش رااح يسوي؟اقصد يعني بيتغير شي
    ابوجاك:اكيد يعني ماادري ايش راح يصير موقفه من عماانه بس الي متاكد منه ان الحلال رااح يصير كله له
    جاك وهو يرجع رااسه ع الجداار وبهمس:يبه اناا حااس انهم مااماتوا حااس انهم لحد الحين عيشين وبعد شووي بيجون مااني مصدق اني مااعاد بشووف فروحتي وفرووس وصوته الي بدا ينبح من البكي يبه انت مصدق؟
    قرب منه ابوها وهو يحط يده من ورااء كتفه:اااه يااجاك وربي مو مصدق بس هذي الدنيا ناس تعيش وناس تموت
    هز رااسه بقوه ومسح دموعه :يبه طيب وشلون بتعرف وين سااكنين اهل عمي احمد؟
    ابوه:اناا ارسلت كم واحد يساالون وبكره بيردون علي باذن الله يله قووم خلنا نروح للفندق انت من امس وانت هنا يله قووم
    هز رااسه جاك بالنفي:لااا يبه بقعد شوووي
    ابوه:بس--- قاطعه جاك
    جاك:يبه تكفى بس ساااعه والله والحقكك
    حزن ابوه ع حااله وهو يعرف وشلون متعلق فيهم:طيب بس هااه بس سااعه وتجي انت تعرف الفندق
    ابتسم جاك ابتسامه خفيفه:ايه مشكور يبه
    ابتسم ابوه:العفو حبيبي هاه لااتتاخر مع السلامه
    جاك بصوت قصيروهو يناظر سياره فارس الواقفه:مع السلامه
    وقف وهو متجه لسيارته صاار ينااظرها وابتسم وهو يتذكر موااقفهم فيها وبنفسه"صدق متواا صدق مااعاد بشوفكم ااه فاارس وفرح مو مصدق"غمض عيونه بقووه وهو يدااري دمعه انزلت ع خده


    نوف وهي منسدحه ع سرير اسيل:اسوول فرح مرره كاسره خاطري
    اسيل بحزن:حتى انا والله
    مي :بناات تخيلوا كذا بيوم كل اهلك يموتووون ولا قداامك بعد بلحظه بس تفقدينهم وبعدها تلقين ان عندك عماان جد شي صعب
    فجر:يمممه اصلا تشووفون الحزن بعيونها
    ليالي الي كااانت سااكته وهي حااقده بقلبها عليها:------
    ادخلت ريم عليهن:سلااام
    البنات:وعليكم السلام
    ريم باستغراب:وشفيكم؟غريبه سااكتين
    اسيل:لاا مافيه شي بس كنا نتكلم عن فرح
    ادخلت ريم وسكرت الباب ورااها:اهااا طيب بناات امشوا نقعد عندها ونسولف يمكن تدخل معنا
    البنات الا ليالي:يله اوقفوا البنات واطلعوا
    لفت فجر وهي تناظر ليالي القاعده:وشفيكيله امشي
    ليالي بعصبيه وهي تاقف:من زينها اقعد عندها النفسيه
    عصبت فجر من اسلوبها:انتي وشفيكمن جت وانتي بس معصبه كاانها قاتله لك احد
    ليالي وهي تحس دموعها بتخونها واسكتت وطلعت برا الغرفه بسرعه

    اقعدوا البنات عند فرح وهم يسولفون ويضحكوون بس فرح ساكته وسرحانه
    اسيل:ههههههه والله يوم حنا اصغار كنا اغبياء مرره
    ريم:ايه صادقه
    كانت فرح سرحانه وهي تتذكر حياتها مع جاك وفارس وبنفسها"ماالي الا انت يااجااك اااه وينك؟ليه ماسالت عني معقوله شهر وزياده وماتساال معقوله ماانهمك يمكن ماادرى بس وشلون مايدري حنا كنا لازم كل يوم نكلمه معقوله مافقدنا" اوقفت وطلعت
    استغربوا البنات والحقتها اسيل
    اسيل وهي تمسك يدها:فرووحه وين بتروحين
    فرح وهي تنااظر اسيل بنظاارات ماافهمتها اسيل وبعدت يد اسيل عنها ومشت انزلت الحديقه وصاارت تتمشى ارفعت راسها وارسمت ابتسامه صفراء ع شفاايفها وهي تشوف خالد يدف غلاا بالمرجيحه وصوت ضحك غلا عالي :هههه اسرع اسرع خلوودي
    غمضت عيونها وهي تتذكر شوق وخالد اخوانها صاارت تشوف فيهم اخواانها قربت منهم اوقفوا خالد وغلا وصااروا يناظرونها
    ابتسمت ع خفيف بتعب كاانت بتتكلم بس مااقدرت :اااا حست شي ثقيل ع الساانها اسكتت ودموعها تجمعت بعيونها وبنفسها"يعني صرت طرماء مااعاد بتكلم اصلا ليش اتكلم داام الي احبهم رااحوا"صحت ع صووت كبير وقوي من وراها
    الجد بعصبيه:انت ايش تسوين هناا
    اسكتت فرح وهي تنااظرله بنظاارات قهر كره ومشت من عنده بس انصدمت وهي تشوفه سحب يدها بقوه وهو يقول
    الجد:اااذاا كلمت مااتمشين فااااااهمه؟
    نااظرته فرح بنظارات ضعف:-----
    انصدم الجد وهي يتذكر نفس النظره وبنفسه"احمد"بلع ريقه وتركها
    0000000000000000000000000000000000
    وقف قداام المرايه وهو يلبس سااعته وبنفسه:ااه وشلون بااقبلهم وشلون بقابل الي اطرودا ابوي الثاني اااه ياليتك يافارس او فرح معي"صحى ع صوت ابووه وهو يقول يله خلنا نمشي

    اوقفوا قداام القصر الكبير نزل احد البيوقارد وفتح الباب لهم
    وقف جاك وهو يلف ع ابوه:هذاا بيتهم؟
    ابوه:ايه هم كانوا بالرياض قبل بس انتقلوا لهنا
    تنهد جاك:تفضل يبه
    دخلهم الحارس لمجلس الرجال اقعدوا ورااح ينادي الرجال

    وقف الحارس عند مدخل البيت وهو يقول بصوت عالي:طااال عمركم فيه أرجال بالمجلس
    العيله كانت كلها متجمعه والبنات والشبااب وحتى فرح الي اصرت ريم عليها تقعد معهم اسكتوا وهم يسمعون الحارس
    ابونايف:من ياامصطفى؟
    مصطفى:يقول انه صديق واحد اسمه احمد ويقال له ابوجاك
    اوقفت فرح وهي تحس بصدمه واسم ابوجااك يتردد ببالها
    الكل استغرب وشفيها اوقفت بسرعه كذا بس الي صدمهم اكثر انها رااحت تركض لبراا
    الكل وقف واركضوا وراها الرجال اولهم نايف وبعده الرجال الباقين

    صاارت تركض وهي تتمنى يكون هو الي ببالها ادخلت المجلس وهي تلهث :اااه ااه ارفعت رااسها وشاافت اخ حبيب صديق توام روح وبهمس:جااك
    وقف وهو الصدمه ع وجه يحس انها حلم "وشلون "كان ع باله حلم لف ابوه عشاان يتاكد وشاف الصدمه ع وجه ابوه عرف انها حقيقه مو خيال
    ابوجااك صدمته مااكانت اقل من صدمة اولده وبهمس:فرح؟
    اركضت وضمته ومن قوه ضمتها صدم الجداار الي ورااه وهي تحس وكاان الكلاام يله يطلع وبهمس:جاا ااا--- جاك خااايـ-- خايفه
    ادخلوا وانصدموا وهو يشوفنها
    جاك وهو مو مصدق ويحرك يدينه ع ظهرها:فرح فرح انتي عاايشه قاالوا انك متتي بعدها عنه وهو لحد ماسك كتوفها:مو مصدق اصلا ماصدقت انكم متوا وين فاارس
    اسكتت وبهمس وهي تضمه بقوه:خذني معك ماابي ابقى خذني
    استغرب جاك ورفع رااسه وهي يشوف نظارااتهم الناريه وضمها بقوه بس اصدمه وهو يشووف نايف وشلون سحب فرح بقوه وصوت الكف الي تردد بالمجلس
    حست بصدمه هذا ثااني كف يعطيها حست ان الزمن وقف
    مد يده جاك بقوه وهو يسحب ويحطها وراها ويمسك نايف مع بلوزته ويصدم فيه الجدار وبصوت عالي:من ااااانت يااكلب عشاان تمد يدك ع فررررح؟
    اضربه نايف بقوه:انت الي من؟جاي وتضمها وكانها زوجتك
    فرقوهم بسرعه وفيصل ونادر مااسكين نايف ومشاري ماسك مشعل يعرف اخوه متهور وابوجاك ماسك جاك وبصرخه:خلااص جااك وقف
    الكل انصدم وارفعوا روسهم واسم جاك يتردد بعقولهم معقوله يكون الي كان بالكاميرااا
    جاك وهو يبعد ابوه ويمسك فرح:فيك شيعورك شياوديك المستشفى؟
    بعصبيه ناايف وهو يحاول يفتك من فيصل ونادر:لااتلسمها
    ادخلت الجده وهي منصدمه وايش الي صاير اوقفت عند الباب واسكتت
    الجد بعصبيه:فــــــــرح تعالي هناا بسرعه
    حط جاك يده قدام فرح وبقوه وهو يناظر الجد:فرح ماهي رايحه مكان
    ابوجاك:هدوا ياجمااعه شووي كل شي بتفااهم
    ابونايف بعصبيه:أي تفااهم وهي (يقصد فرح)تضم كذاا وو0000 انقهر ماقدر يكمل
    ابوجاك:انتوا هدوا قبل بعدين جاك اخو فرح ومتربي معها هي وفارس وتعده اخوها لااكثر ولااقل
    نايف بنفس العصبيه:لااا مو اخوها ولاشي
    كان بيتكلم ابوجاك بس قاطعته فرح وهي تقول:انت بالذات مالك دخل فااهم؟بعدين مو انت الي تحدد اذا هو اخوي ولا لاا؟وبعصبيه مكتومه وقهر:كللللب
    الجد بعصبيه:انكتمي بعد تردين اعرف الي يخطي يحط عيونه بالارض ويسكت
    جااك بعصبيه:هي مااخطت فااهم؟
    فرح وهي تناظر جاك:مااعليك جاك اصلاا هو وهي تحط عيونها بعيونه:عنده كل الناس خطاء وهو صح بس
    ابوفيصل:خلاااص هدوا بس ياافرح يابنتي حتى لو انك تعتبرينه اخوك هو مو اخوك
    جاك بعصبيه:الا اخوها
    ابوجاك:اسمحلي ياابوفيصل علاقه جاك بفرح اقوى من علاقتها فيكم وانا متاكد
    الجد باستهزاء:والله؟وشلون تاكدتولا قلت هي وحيده وبنت نقدر نستغلها
    انصدم ابوجاك كان بيتكلم بس قاطعه الجد:حنا ماابينا كلاام اطلعوا برا انت وولدك
    انصدم ابوجاك من اسلوبه وعصب:يله جاك امش
    سكت جاك وهو معصب:يله فرح امشي
    الجد:لحظه لحظه وشي فرح فرح مااهي طالعه من هنا
    ابوجاك:حنا بناخذ فرح معنا يااابو محمد
    ابونايف وهو يسحب يد فرح بقوه:مااعندنا بنات يروحون مع غرب وتفضلوا اعتقد سمعتوا ابوي ايش قال
    انصدم جاك وهو يقول:مو ع كيفك؟فرح ماتمشي براايك
    نايف هو يحس بالنصر ويبعد يدين فيصل ونادر ويقول باستهزاء:بااللهيله ورانا وشلون بتاخذهاا؟بالمحكمه انشاالله
    عصب جاك وهو كان بيقرب بس حس بيد صارت قداامه ناظر ابوه بصدمه وفرح ماهي اقل صدمه منه
    ابوجاك وهو يناظر الجد بتحدي:امش ياجاك وفرح بتجي معنا بعدين
    جاك:ايش؟يبه ايش تقول
    ابوجاك بعصبيه:قلت امش
    لف وجه وتلااقت عيونه بعيونها شااف بعيونها الترجي الخوف الوحده الضعف لاااااا صدمه الا فرح الي كان ياخذ القوه والشجاعه منها يصير فيها كذاا لا

    اصرخت بصوت عالي ودموعها الي تنزل ع خدها وهي تشوفهم يطلعون ويدين عمها الي مسكتها:لاااااااااااا جااااااااك اااااااه عممممي لاااااااااا لالا تتركوووني خوووذني معكم لاااااااااا جااااك

    صاار يمشي بسرعه مايبي يسمع صرخااتها ومايقدر يسوي شي
    هدت وهي تشوفه اختفى من قداامها وبهمس:جاك وطااحت مغمى عليها بين يدين عمها

    (اصعب شي انك تشوف اغلى ناسك ينااديك ويتوسل لك وانت وااقف وتتفرج ومااتقدر تغير سااكن تحس بهذيك اللحظه بالضعف والعجز تحس انك خنت وعود وعهود حطتوها انك دوم تسااعدون بعض هذي اكبر صدمه بحيااتك)

    ليه انا وياك من بد البشر
    مالنا حظ على الدنيا سعيد
    قلب سرقته أرجوك رده لراعيه
    أو هات قلبكوالعطا بالتساوي






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,260
    الـــبــــآآآآآآآآرت الــثـــآآآآآمن
    افتحت عيونها ع خفيف صااارت تناظر بالغرفه الي ماكان فيها الا نور خفيف غمضت عيونها بقوه ودموعها بدت تنزل ع خدها وبنفسها"ليش انااااه تعبت وربي تعبت محتاجه ارتااح ليش يااجاك تركتني لييهوينك فاااارس تعاال شف تواامك ايش صاار له ماتوقعت بيوم بصير وحيده بصير ضايعه وتايهه كذاا بابا شوف اهلك ايش سواا ببنتك"
    00000000000000000000000000000000000000
    يحس بكتمه ووده لو يكسر كل شي وده يكون حلم ويصحى منه صعب يشوف احد يستنجد فيه ومايقدر يساعده وشلون لو كان اغلى شخص ع قلبه وبهمس:ساامحني فارس مااقدرت احفظ فرح غمض عيونه ورجع راسه ع كرسي السياره وهو يتذكر كلام فارس
    فارس بضحكه:ههههههههه لاجد جااك ايش تسوي لو قالوا لك مت
    جاك بعصبيه:اقول انطم انت وتخيلااتك زين
    فارس:ههههههه طيب طيب ليش عصبت؟وربي بموت من الضحك
    بعدين ليش تتوقع بنعيش طوول العمر اكيد بيجي يووم ونموت
    جاك:انشاالله بعد عمر طويل
    فارس بجديه مفااجاه:جاك وصيتي اذا مت وفرح موجوده تنتبه لها وترعااه تراها غاليه وحسااسه كثير وتكتم بس وجهها يفضحها ترااها ضعيفه وتتصنع القوه وو---
    قاطعه جاك:فاارس وشفيكتحس بشي؟
    فارس ببتساامه:لااا بس كذا يعني الواحد مايدري متى يومه صح؟
    جاك بخوف:ايه صح وتاكد فرح اغلى من عيوني
    فتح عيونه وبقوه وهو يضرب ع الدركسون:مااااااقدرت يافاارس مااقدرت هم اقوى اقوى وصار صوته يهدى وهو يحس بضعف ويسمع صرخااتها :ساامحيني فرووحة قلبي ساامحيني

    الــــــــــــــــــــبـــنـــــــــــــــــاااااا اااااااااات
    اسيل بعصبيه:ليش يسوون كذاايعني يبونها تموت
    نوف بنفس عصبيه اسيل:اكيد اصلا شفتي وشلون جدي مبسوط وكانه مسوي انجاز
    مي:بنات اهدوا هذا فكرنا وعاداتنا وتقاليدنا يعني ايش تتوقعون يتركونها تروح معهم مثلاا
    فجر:اييه مو هم كاانوا يبونه يجي هاه هذا هو جااء ومااخلوها تروح له وربي مسكينه هذا البنت
    ليالي بهدوء:عاد الي يشوفكم ويشوف عصبيتكم يقول لكم 10 سنسن معها
    فجر وهي تاقف:انتي وشفيك صاايره غريبهماانتي ليالي الحنونه الي تعطف ع الكل وشفيك تغيرتي وطلعت بسرعه وهي مقهوره من الي يصير مشت بسرعه وطلعت للحديقه واقعدت ع المرجيحه وهي تفكر"لو انا مكاانها ايش راح يصير؟ ايش راح يكون موقفي ؟
    رااح انهار مثل مانهارت ولا بضل قويه" حست بدمعه تنزل ع خدها امسحتها بسرعه وهي تقول بنفسها"لو اهلي كلهم ماتوا ايش راح اسوي"حست بخوف بقلبها وقطبت حواجبها"بضل معها اذا ارجعت ورااح اساعدها بكل شي حتى لو كان علي معارضه اهلي"


    الشبااااااااااااااااااااااااااب
    نادر ومشاري يلعبون بلاستيشن ومتحمسين بقووه ولا كان اليوم صار شي
    نادر وهو يلف مع السياره وكانه رااكبها:هيييييييييه اااايوووه اسرع هههههه ياابطيء
    مشاري الي معصب ان نادر سابقه:انتظر انتظر وربي لافوز عليك
    مشعل الي كان يرااقبهم ويبتسم ووقف:مشتهي بيبسي بروح اجيب تبون
    نادر ومشاري الي متحمسين وماانتبهوا لمشعل الي يتكلم :هههههههه يله هييييييييييييااااا
    انقهر مشعل:اغبياااء وطلع وهو متجهه للمطبخ كاان الجو حر شووي قرب من عند باب المطبخ الخارجي حس ان فيه احد رفع رااسه وهو يشوف البنت الي قاعده ع المرجيحه وشكلها سرحانه ومقطبها حواجبها كانها تفكر بشي مو عاجبها او متضايقه منه نزل راسه بسرعه ودخل المطبخ ولا اعطى نفسه مجال يفكر فيها

    بحي من افخم احياء الريااااااض
    كانت قاعده ع الاب حقها وهي تسولف مع صديقتها ع المسن انطق الباب
    :ادخل
    ادخلت الخداامه بثوبها الكحلي القصير ومريلتها البيضاء وبانجليزي: Sayyid Fahad MISS Yaysameen wants you to get off
    بعد الترجمه"انسه ياسمين سيد فهد يريد منك النزول"
    ياسمين بالنجليزي:OK اطلعت من جناحها الضخم ببجامتها الناعمه الا من اغلى محلات اوروبا واتجهت للمصعد واضغطت ع الدور الاول انفتح المصعد واطلعت ع الصاالات الضخمه وفيها افخم الاثاث والتحف والديكورات واتجهت للمكتب ابوها طقت الباب جاها صوته الكبير والحنون:تفضلي حبيبتي
    ادخلت ياسمين وهي مبتسمه:هااي داد قالت جولين انك تبيني
    ابوها وهو يبتسم ويشر تجي تقعد جنبه ع الكنب :ايه تعالي هنا
    حركة كتوفها بدلع واقعدت جنبه:نعم بابا
    ابوها وهو يضمه من جنب ع خفيف:بقولك شي بس ادري انك بتزعلين
    بعدت شوي عن ابوها وهي تقول بخيبه امل:لااتقول انك ماتقدر تسافر معي لفرنسا وانك عندك شغل
    ابوها:والله يابنتي حاولت الغيه بس ماقدرت اعذريني حبيبتي
    ياسمين وهي تاقف وتتصنع الابتسامه:عادي بابا خيرها بغيرها
    ابوها وهو يناظرها:اكيد مو زعلانه؟
    ياسمين:ايه بابا
    ابوها:ااشوا ريحتيني اجل بخلي ميمي تروح معك خلاص؟
    (ميمي تصير كبيره الخدم يعني المشرفه ع البيت)
    ياسمين بابتسامه:خلاص تبي شي بابا بروح انام
    ابوها:لا سلاامتك حبيبتي
    اطلعت للحديقه الي كانت كبيره وفيها ممر طويل من حجر وعلى اطرافه لمبات صفراء وبيضاء وحمراء خاافته وعلى بعد مسافه بعيده فيه مجالس الرجال الضخمه وعلى الجهه الثانيه فيه غرف الخدم وبالوسط فيه النافوره الي فيها دلفين ويطلع من فمه الماء والممر الي حوله موقف السيارات والكراج البعيد الي مركونه فيه سيااراتهم والبوابه الضخمه والورود والمسبح الكبيره الي مسكر بشجر بطريقه كلاسيكيه والطاوله الدائره وحولها كرسين
    تنهدت واجلست ع طرف المسبح"لين متى بتظل حياتي كذا ممله ياترى لو عرفت امي رااح تكون حياتي نفس ماهي مليت لحالي ليه ابوي مايبيني اعرفها ليش رافض يقول لي سبب طلاقهم طفشت لا خوات ولا اهل وابوي دايم مشغول السفره الوحيده الي بغيته يكون موجود فيها طلع عنده شغل صح هو مو مقصر معي بس انا ماابي فلوس ابيه هو ابي اب اااه خليني اروح انام عشاان السفره بكره"

    اعرفكم ع ياسمين ::ياسمين بنت وحيده تقريبا ابوها وامها متتطلقين من عمرها 4 سنين ومن ذاك الوقت ماشافت امها لان ابوها راافض وماتعرف ايش هو موقف امها اذا هي تبيها اولا غنيه بدرجه كبيره واوامرها مستجابه عايشه تقريبا بالبيت لحالها مع الخدم بس ابوها دايم مشغول مع انها غنيه بس بحياتها مااغترت بالعكس انسانه متواضعه والكل يحبها عندها صديقه الوحيده والي تعدها اختها وهي منى بس الي يشوف عيونها ونظراتها يظن انها مغروره ودلوعــــــه بقوووه بس دلعهاا طبيعي لاتتصنعه ولا شي "
    00000000000000000000000000000000000000

    نايف وهو منسدح ع السرير وبفكر"الي سوناه خطاء ولا صح ااف انا عصبت بزياده بس هي نرفزتني حتى لو تعده اخوها هو مو اخوها مفروض ماتضمه كذاا بعدين يعني يوم شفتها تكلمت ولا بعد تهاوش بس اكسرت خاطري وهي تنااديه وتصارخ معقوله تحبه لدرجه يغمى عليها عشانه معقوله تحبه بس حب اخوه ولا اكثر بس وشلون هو كان يضمها وطريقته وهو يحرك يده ع ظهرها نزفزتني احسن شي انام وبكره انشاالله يصير خير"




    ببــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــــ ـــــــــــــت يااااااااسمين
    صحت ع صوت منبها قامت وهي مبتسمه:اللله اليوم بمشي لفرنسا اااه ياحبي لها هذي المدينه وقامت للحمام وتسبحت وتوضت وصلت اطلعت وهي لابسه روبها اضغطت ع زر نداء الخدم:جوليان جوليان
    جوليان اللبنانيه وهي تصير مساعده ياسمين:شووانسه ياسمين؟
    ياسمين:قولي لاحد الخدمات تجيب لي فطوري وانتي بتروحين معنا لفرنسا صح؟
    جوليان:حازر ياالبي تواني والفطور يكون عندك واكيد بروح معكم
    ياسمين:اوكي يسلموو وايه صح جهزتوا شنطتي صح؟
    جوليان:اكيد
    ياسمين:هههههه تعبتكم معي يسلموو قلبوو
    جوليان:شو هالحكي توبريني انتي
    ياسمين:هههه وبالبناني:انتي الي توربيني هههههههه
    جوليان:ههههههه شو حلوو الحكي اللبناني عليكي
    ياسمين:ههههههه اكيد مو ياسمين أي شي بيطلع علي حلوو
    جوليان:ههههههه اوكيه هذا الفطور صعد لكي تومريني بشي تاني؟
    ياسمين:لاا تسلمين ياقلبي
    جوليان:العفو

    افطرت والبست بنطلون سكيني اسود وبلوزه بنفسجيه ماسكه عليها ونعول كروهات بنفسجي مع اسود طلعت شنطتها القوتشي من درجها وحطت فيها علبه مكياجها وعطرها المفضل وجوالها والايبود ولبست عبايتها الكتف ولفت طرحتها بااهمال مثل العاده والبست نظارتها الي مركب عليها قطع الماس صغير بس يجذب وحطت روج وردي ناعم وكحل خفيف ابتسمت لنفسها بالمرايه وطلعت
    الخدامه الي جتها تركض واخذت منها شنطه الاب حقها
    ياسمين:ثانكس
    الخدامه:ولكم
    ادخلت الصاله ابتسمت وهي تبوس راس ابوها الي كان يشرب شاهي ويقراء الجريده:كيف اغلى ناسي
    ابوها:هههههه بخير دامه شاافك
    ياسمين:هههه ياليتك تجي معي
    ابوها:ايش اسوي ياقلبي تعرفين الشغل وربي هاه هذا انا متاخر عن اجتماع مهم عشان اودع قلبي قبل مايروح
    ياسمين وهي تضمه:هههههه اجل مااخرك ع اجتماعك
    ابوها:ههههههه ايه صح تراا الحارس الجديد لك الي بروح معك تراه ولد ناس وانا اعرفه وطيب مو تغثينه طيب قلبي؟
    ياسمين باستغراب:ليه وين تامر
    ابوها وهو يحاول يخفي ارتباكه ويشرب من كاس الشاهي ويقراء الجريده:موجود بس يعني من باب الحمايه
    استغربت ياسمين بس ماحطت ببالها لانها تعرف ابوها كثير يخاف عليها سلمت عليه:طيب يلاا مع السلامه وتضمه هههههه بشتاقلك كتتتير
    ابوها وهو يقلدها:وانا بعد بشتاقلك كتتتير
    ياسمين:هههههه يلا جوليان وين ميمي
    جوليان وهي لابسه عبايتها الكتف ورااميه الطرحه ع كتفها:تنتزرنا برا
    ياسمين:يله اجل اطلعت وهي راميه الطرحه ع شعرها بااهمال مو مهتمه بالرجال الي هم الخدم والحراس المنتشرين بكل مكان ولابسه نظاراتها وتمشي بكل انوثه والخدمات كل وحده ماسكه لها شي من اغراضها وجوليان وميمي يمشون بجنبها

    رفع راسه ع طقت تامر له
    تامر:شوف هزي الانسه ياسمين
    باستسخاف وهو رافع حاجبه الي مو باين من نظاراته الشمسيه السوداء:هذيوليش ماتتغطى زي الناس؟
    تامر بخوف:اجت اجت اصر صوتك
    قربت ياسمين وهي تناظر الي واقف بالبدله الرسميه والنظارات الشمسيه السوداء وسكسوكته وشفاايفه الورديه الصغيره وجسمه الرياضي وقفته حست فيها غرور وهو مكتف ايدينه باستغراب لتامر:من هذا(وهي تاشر بيدها عليه)
    تامر وهو يناظرله:هذا سامي الحارس الجديد لكي ياانسه ياسمين
    سامي الي انقهر من حركه يدها حس كانه حشره بس سكت ولف وجه وبيركب السياره بس وقفه صوتها
    ياسمين:اااا ياااخ الظاهر تامر والباقين ماعلمكم وشلون تصير بدوقارد ؟
    انقهر ساامي بقوه ولف لها بسرعه:ااا وهو يقول باستهزاء:ايش كان اسمك(وهو يسوي نفسه يفكر)ايه صح ياسمين نزل نظاراته وحط عينه بعينها انا ماني بدوقار احد فااهمه؟انا لو معزه ابوك ماتنزلت وصرت وناظرها من فوق لتحت معك ولف وركب السياره وسكر الباب
    انقهرت ياسمين بقوه وحست انها بتصيح وبنفسها"من هو هالحيوان عشان يتكلم معي كذاا بس عشان ابوي بسكت بعدين ليش شايف نفسه وقح والله لااوريه تراها بالنهايه بودقار(قالتها بقهر)"
    فتح لها الباب تامر اركبت وهي مقهوره وركبت وراها جوليان وميمي


    0000000000000000000000000000000000

    فرح وهي معصبه وبصراخ:غبببببببي ماااتفهم قلت لك مو رااايحه معك مجنووووووووووووون
    نايف الي معصب منها وهي فيصل ماسكه يهديه:اااااااااانطمي بتروحين يعني بتروحين فاااهمه
    كانت بتتكلم فرح بس قاطعه دخول الجده وهي تقول:ببببببببببس ياانايف فرح ماهي رايحه بيتكم ولا بيت عمك
    نايف وفيصل والجد وابونايف وابو فيصل:نعم
    الجد بعصبيه:انتي وش جاابك هنا اصلاوبعدين مااالك دخل وين بتروح
    الجده بعصبيه وهي تقرب من فرح:الا لي دخل ياعبدالكريم خلاااااااص يكفي ولدي وبعدته عني مااااارااح ارضى تبعد الشي الوحيد الي بقى لي من ريحته فااااااهمفرح بتروح معي ومااحد بيتكلم
    ابونايف وهو ماسك اعصابه:يمه وين بتودينها
    الجده وهي تمسك يد فرح وكانها تتطمنها:بنروح انا وفرح لبيت منيفه ونسكن عندها والي بيقول لنا شي او يتكلم بتبرى منه الا يوم الدين وحطت عينها بعين زوجها:حتى لو طلقتني
    الكل انصدم وش تقول حتى فرح الي نظرتها بصدمه وشلون بعد هذا العمر يتتطلقون:اايش
    الجد بعصبيه:ايش قلتيمن متى طلع لك السان هاه
    الجده:خلاااااص ياعبدالكريم من اليوم ورايح مااراح اسكت عنك فااهم يكفي الي سويته بااحمد ماراح اخليك تسوي شي فرح طول ماراسي يشم الهواء
    ابونايف وهو يمسك ابوه ويبعده:خلااص يبه خلهم يروحون لبيت منيفه اعرف امي مااراح تصبر كم يوم وهي راجعه البيت
    الجد وهو يناظرلها وفرح بنظرات ناريه:طيب نشوف ايش اخرتها وطلع برا الغرفه واتبوعه كلهم ماعدا ابوفيصل
    ناظرته الجده:ليش واقف ماتروح مع ابوك
    سكت شووي ابوفصيل:يمه هدي وقرب منها وضمها خلاص ماراح يصير الا الي تبين وبنفسه"ياالله اول مره اشوف امي كذا معقوله عشان فرح لااا مستحيل اكيد عشان احمد ااه الله يرحمك يااخوي"
    ابتسم وهو يناظر امه اول مره يشوفها قويه وتاقف بوجه ابوه طول عمرها وراه وتنفذ اوامره وقال:تبين اوصلكم
    الجده وهي تحس وكانها سوت انجاز شي طول عمرها كان ودها تسويه واخيرا سوته:ايه
    ابوفيصل:اجل بنتظركم برا
    فرح وهي تناظر الجده باستغراب وبصوت قصير:ليه
    ارفعت الجده راسها:ايش
    فرح وهي ترفع راسها:ليه؟ليه ساعدتيني
    ابتسمت الجده وامسكت يد فرح وقالت بالم:انا انظلمت كثثير من جدك كنت طول عمري اخااف منه حتى يوم طرد ابوك ماقدرت اتكلم حتى لما شفت دموعه وهو يترجى عبدالكريم ماقدرت اتكلم ماتعرفين لما شفتك وشلون فرحت وقلت اخيرا ولدي رجع بس انصدمت انه مات وبقى الا بنته ااههه وخفت منه ماقدرت اظهر فرحتي فيك و لما شفت الي صار لك يوم جاء ابوجاك واولده انقهرت (ارفعت راسها وناظرت فرح بعيونها) شفت نفسي اايه شفت الظلم عبدالكريم عليك بس اااه بعد خفت وسكت بس امس وانا نايمه حلمت اسكتت شوي وبدت دموعها تنزل وصوتها يروح من البكي والشهقات:شفت ابوك جاني وضمني وبكى ع صدري وقال ييمه انا تعبان سالته ليهقال يمه فرح تعبانه رفع راسه وبعد عني لحقته بس ماقدرت شفته وهو يصيح ويقول يمه فرح برقبتك لااا تتخلين عنها زي ماتخليتي عني اااااه
    فرح وهي تبكي مع جدتها ضمتها واسكتت
    الجده:ااااه انا ماتخليت عنه والله والي خلقني كنت كل يوم ادعي له ادعي الله يوفقه ويحميه بعدت عن فرح:اسمعي يابنتي انتي من اليوم ورايح بااامانتي بنروح لبيت عمتك منيفه ونسكن عندها وماابخلي احد يقربك حتى لو هو عبدالكريم خلااص تعبت من الخوف ضيعت اولدي وحياتي مستحيل اضيع حياتك بعد اليوم يافرح اوعدك مااتخلى عنك وواوعدك بعد بتشوفين اخوك (تقصد جاك)
    هزت راسها فرح بخفيف وضمت جدتها وتنهدت من زمان ماحست بالرااحه هذي:طيب


    فجر:سمعتي الي صار
    نوف باستغراب:لا ايش
    فجر:يقولون ان جدتي راحت لفرح000000(وقالت لها الي صار)
    نوف بصدمه:معقولهمتاكده جدتي الي مااتتكلم اذا جدي موجود
    فجر باابتسامه:ايه بصرااحه اعجبتني جدتي مرره
    نوف وهي مبسوطه:ايه صح حتى انا
    فجر وكانها تذكرت شي:بس فيه مشكله
    نوف بخوف:ايش؟
    فجر وهي تفكر:ليالي
    نوف باستغراب:وشفيها لياليمافهمت ايش دخلها؟
    فجر وهي تلف ع نوف:صدق غبيه يعني ماالحظتي وشلون ليالي تكره فرح
    نوف:ايه صح بس ليالي طيبه ومااتوقع تسوي لها شي
    فجر:قهرتني ليالي ليش تكرهها ماادري
    نوف:طيب انتي ومي اقرب ناس لها معقوله ماقالت لكم؟
    فجر:اسكتتي ترجي انا ومي عشان تقول لنا بس رافضه تقول بس كذا
    نوف:مافيه شي اسمه بس كذا اكيد فيه سبب وحنا لازم نعرفه
    فجر:ايه صح بس وشلون؟
    نوف باابتسامه:مدري بس اليوم بنقول لمي واسيل يجون ونفكر مع بعض وشرايك
    فجر:اييه صح فكرره حلووه خلاص بروح اكلمهم
    نوف:طيب وانا بروح اشوف الحلى الي مسويته
    فجروهي ماسكه السماعه:غريبه مسويه حلى ايش عندك؟
    نوف:ليه غريبه هااه؟عادي وحده ومسويه حلى ولا مايليق علي
    فجر وهي تضغط الارقام وماسكه ضحكتها:زين انك تدرين
    اشهقت نوف:عمى انشاالله اجل مااراح اخليك تاكلين منه
    فجر طنشت اختها وتكلمت وهي تسمع صوت:الوو
    :هلا والله
    فجر بنفسها"من هذاااكيد يانادر او فيصل":هلابك
    :من فجر؟
    فجر:ايه انت من
    :هههههه فيصل
    فجر بجراءه:اااااااه اهلين فصيل كيفكغريبه موجود بالبيت بالعاده بس براا البيت وداايم ميمو حبيبتي هي الي ترد وو0000
    قاطعها فيصل:بس بس حشى حشى قصيده ولا يقولون ليه ماتحب ترد ع التلفون ثواني انادي لك ميمو حبيبتك ع قولتك

    دقايق وجت مي:هلااااااااا والله حي الله ع الرقبه 00000
    قاطعتها فجر:بس بس اسكتي انتي واخووك الغبي فشلني
    مي:ههههههه ايه يقوله حشى مسجل ههههههه
    فجر:لاااااااوالله وعااجبك كلاام اخوك الغببببببي
    مي:ههههه طبعاااا وليش مايعجبني ياقلبي هو ؟
    فجر بقهر:اااانكتمي زين بعدين اذا تزوج ورااح مع امراته وقفى عنكم تعرفين ياقلبي هو
    مي بخبث:ليه يقفي؟ومرااته منا وفينا ولاا بعد صديقه عمري
    فجر الي مانتبهت:منلاايكون ليالي احلمي تقبل بفيصل
    مي:هههههههه صدق غبيه اقول انطمي ايش تبين؟
    فجر:عمىى انشالله هذا وانا بعزمك بعد يله طسي مااراح اعزمك
    مي:لاااااااااااا لااااا خلاااص ياعمري انتي سااعه وانا واختي عندكم
    فجر:انتي ماتسمعين؟قلتلك مااافيه جيه كنت بعزمك والحين هونت
    مي:مو على كيفك بجيكم >>>وسكرت السماعه قبل لاتسمع رد فجر






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,260
    ببيـــــــــــــت لــــــــــــــيــــــــــــــــلـــــــــــــــــ ـــــــــــى
    ريما وهي واقفه فوق راس ليلى:ليلي ليلى يللله قوومي حشى صاار العصر وانت ماقمتي
    ليلي وهي بسابع نومه ولا حااسه ع ريما:0000000
    ريما:ااااااااااف وطلعت برااا الغرفه واتجهت للبيت عمها

    ام ليلى:هاه ريما قومتيها؟
    ريما وهي تجلس ع الكنب بطفش:لاا عيت تقوم
    ام ليلى:مدري ايش اسوي بهذي البنت اذا نامت وماتقوم تصير كانها ميته
    ام مازن:يوووه نفس مازن اذا طاح طاح كانه جثه
    ريما بصوت قصير لهدى:ههههه مو زوجها مستقبلي اكيد بتصير مثله
    هدى:ههههههه ياويلك لو يسمعونك وربي ليذبحونك
    ريما:ههههههه
    :احمم احمم ياااولد
    عدلت حجابها ريما بسرعه وتعدلت بجلستها
    امه:تعال ادخل حبيبي
    مازن وهو يحب راس امه وراس ام ليليى(طبعا هو يعدها مثل امه ويحترمها كثير) بصوت تعبان:وشلونكم؟
    امه:يووه وشفيه صوتك؟لايكون مزكم؟
    هدى:عيب عليك فيه احد يزكم بالصيف
    مازن وهو يحس قاافله معه:انتي مالك دخل فاهمه تعبان ولا مو تعبان وقف بسرعه وطلع
    ام مازن:هدووه عمى وشتبين بااخوك؟
    هدى:ييييييمه ماقلته شي هو كذا مقفله معه
    ام مازن:الله يصلحه اذا مرض يصير كبريت مو اادمي
    ريما:اقول هدى
    هدى:هااه
    ريما:امشي نروح نزعج ليلى لين تقوم ايش راايك
    هدى الي انبسطت:والله فكره يله امشي بس تعالي وين منال؟
    ريما باستغراب:والله مدري غريبه مو موجوده
    هدى:يله كيفها امشي

    ادخلوا غرفه ليلى الي كانت نايمه ريما الي شغلت كل الانوار كلها وطفت المكيف وشالت الغطاء عنها وافتحت الستاره وهدى الي صاارت تنقز فوق سرير ليلى وتصرخ:قووووووومي
    ريما:ووووااووو وصارت تنقز مع هدى
    وليلى الي كانت ترتفع وتهبط من كثر نقز هدى وريما
    هدى:ههههههه ليلـــــــــــــى حششششى قووومي ماتحسين
    ليلى الي مقهوره وبصراااخ:عمىىىىىى انشاااالله انقلعن
    ريما:هههههه ماحنا منقلعين ههههه يله قوووومي
    ليلى الي قامت بسرعه وطاحت ضرب بهدى الي كانت قريبه منها اما ريما اهربت بسرعه
    هدى:ههههه ااححح اححح ليلى خلاااااص تووبه ريماااااا تعالي ياااخاينه ااااااحح
    ليلى:حيووانه عشاان تعرفين تزعجيني وفكتها وقامت للحمام
    هدى:ههههه اااححح وهي تحط يدها ع شعرها الي عورها من جر ليلى اسكتت شوي وكانها تذكرت شي:ريماااااااااااااااا ياحيواانه
    000000000000000000000000000000000000000
    اوقفت مع جدتها وهي تناظر القصر الكبير والفخم بعيون ذبلاانه وبشره بااهته حست بيد ع كتفها شافت جدتها وهي تقول لها تدخل ادخلوا القصر بعد ماامروا بحديقه ومساحات الكبيره والواسعه الي حستها فرح ضيقه وبتخنقها اسمعت صوت منيفه وهي تهلي فيهم دمعت عيونها وهي تتذكر امها اذا جت من المدرسه تقعد تهلي فيها وتضحك معها وابوها يضمه وهو يقول:هاه وشلون فروحه قلبي؟
    تنهدت وبلعت ريقهاا

    تشكي و أنا أشكي يا زمان العجايب يا كيف أصحى يوم ماني معاكــم
    كــنا نمشـي بطريق المحــبة و اليوم وحـدي يا عساني فـداكم
    أقســم بربـي لو على أنا أجيكم لأبيع قلبي و أشتري أنا به رضاكم
    و الله رضــاكم












    منيفه:هلاوالله بفرح ادخلي حياك البيت بيتك
    اسكتت فرح ومشت وبنفسها"بيتياااااه اشتقت لبيتنا اشتقت لكل شي فيه لو ادري ان بيصير كذا كان مافرقته ولا لحظه"
    اقعدوا بالصاله
    منيفه:وشلونك يمه
    الجده:بخير والله انتي اخبارك؟واخبار اعيالك؟
    منيفه وهي تشر للخدامه تصب القهوه:كلهم والله بخير ويسلمون عليك
    الجده وهي تهز راسها:الله يسلمهم الا وين ليالي؟
    منيفه:راحت للمحل الكمبيوتر مع مشعل تبي تسوي اشياء ومدري ايش خرابيط هالبنات
    الجده:ايه وهي تلف ع فرح:حبيبتي ليش ماتاكلين؟تراك مااكلت شي من امس
    فرح بهدوء:مو مشتهيه حست دموعها بتخونها اوقفت بسرعه
    الجده ومنيفه ناظروا بعض باستغراب
    منيفه:وشفيك حبيبتي فرح؟
    فرح:ااا ابي اطلع اشم هواء عن اذنكم وطلعت براا بسرعه
    صارت تمشي بالحديقه دون تركيز وتبكي بصوت خافت"ليش اناليشتعبت وربي تعبت0 تعب من كثر البكي تعبت من القهر تعبت تعبت"اقعدت ع كرسي قريب منها ونزلت راسها عليه وتبكي "ااااااااه اااااه ليه تركتني ياجاك؟ليه؟ليه؟ااااااااااه غمضت عيونها بقوه ارفعت راسها وشافت انعكاس صورتها بالمسبح الي قدامها "من هذي؟لاااا مومعقوله تكون انا"حطت يدها ع وجهها وهي تلمسه وغمضت عيونها بقوه وهي تتذكر كلام فارس لها دايم"فروحتي تدري انك اجمل بنت ع وجه الكون"صارت صوت ضحكتها تتردد باذنها كانت دايم ااذا قال كذا تضحك وتقول:انابكره بتجي الي تموت فيها وتقولها انتي اجمل بنت وتنساني "اااااااااه تعال يافارس وشوف اجمل بنت الي كنت تتكلم عنها شف وشلون تغيرت تغيرت"غطت وجهها بيدها وبكت بقووه
    000000000000000000000000000000000000000
    كان واقف عند النافذه الكبيره حقت الفندق ويتامل بالسيارات الي رايحه وجايه ومعصد حواجبه وشاد ع يده كانه بيضرب احد "وشلون اخليها مااقدر اشوفها تتعذب ومااسوي شي"تذكر صرخاتها وهي تناديه غمض عيونه بقوه وبصوت مسموع:سامحني فارس سامحني ماقدرت احميها ماقدرت حس بيد ع كتفه لف وشاف ابوه وبهمس:ليش تركناها يبه؟ليشوبقهر:ليش؟
    ابوه:اااه جاك اسمعني هم اهلها و0000
    قاطعه جاك بسرعه:لااااا هم مو اهلها أي اهل الي يرمون ولدهم ولا يفكرون فيه حتى وبعد 18 سنه يبون بنته ليهبس عشان يقهرونها لااايبه هذولاء مو اهلها ومستحيل يكونون اهلها مستحيل اصلا لو ماهي جتهم كان مااسالوا عنها اصلا
    تنهد ابوه:ع العموم امك جايه الحين بالطريق وتقول بتروح لها وتشوفها وتتطمنا عليها
    لف جاك بسرعه:بروح معها يبه
    ابوه:لاجاك حنا انطردنا من ذاك البيت بعدين امك ماراح تتطول بتسلم عليها وترجع بس
    لف وجه وتنهد بضيق وسكت
    000000000000000000000000000000000000000






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,260
    الـــبــــآآآآآآآرت الـــتــاآآآآآســـع
    اوصلت ام جاك قدام بيت ابو نايف وهي تكلم السواق:روح اسال هذا الحارس وقول له حنا نبي ام نايف
    السواق:حاضر دقايق ورجع السواق والحارس فتح الباب وادخلوا

    ام نايف وهي تسكر السماعه:غريبه من المراه الي جايه انا مااني مواعده احد
    اسيل وهي نازله ومعها نوف :وشفيك يمه؟
    ام نايف:هاه مافيني شي بس مصطفى (الحارس)يقول ان فيه مراه جايه وقلت له يدخلها ومستغربه من هي
    اسيل باستغراب:ماكلمت قبل يعني؟
    ام نايف وهي تاقف وتتجه للباب الداخلي:لاااا روحي قولي للخدم يسون قهوه وشاهي
    اسيل:طيب امشي نوف
    نوف:يله

    ادخلت ام جاك وسلمت ع ام نايف الي مستغربه من هذي المراه الي بحياتها ماشافتها
    ام جاك:اا انتي ام نايف صح؟
    ام نايف باستغراب ولاحظت ان كلامها سعودي بس شكلها اجنبي:ايه بس اا اعذريني والله ماعرفتك
    ام جاك:ايه انا ام جاك صديقه ميرنا ام فرح الله يرحمها
    ام نايف:ايه ايه تفضلي حياك
    ام جاك:لاا والله بس انا جايه اشوف فرح واروح
    ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي بس فرح مو عندنا
    ام جاك باستغراب:اجل وين

    اسيل ونوف الي واقفين عند الممر الي يفصل بين الصاله والمدخل ويتسمعون
    اسيل:هذي ام هذاك الولد الي ضمته فرح
    نوف:اايه ايه تذكرت

    ام نايف:والله راحت لبيت عمتها منيفه
    ام جاك:اهاا طيب تقدرين تعطيني العنوان؟
    ام نايف:وشلوله عنوان انا اوصلك بنفسي
    ام جاك:لاوالله مايحتاج تتعبين نفسك بس عطيني العنوان
    ام نايف:لا تعب ولاشي انا اصلا كنت بروح لهم
    ام جاك:خلاص اجل انا بمشي وراك بالسياره
    ام نايف:طيب تفضلي اشربي لك فنجان ع مااجيب عباتي
    ام جاك:لاااوالله تسلمين بنتظر بالسياره
    ام نايف:لاوالله مايصير تفضلي
    ام جاك:طيب
    000000000000000000000000000
    اوصلوا لبيت منيفه ادخلت ام نايف ومعها ام جاك
    اوقفوا منيفه والجده وليالي الي توها جايه باستغراب من المراه الي مع ام نايف وسلموا عليها
    ام نايف:اعرفكم هذي ام جاك
    منيفه والجده:هلاولله حياك
    منيفه:تفضلي تفضلي
    اقعدت ام جاك وهي تبتسم:تسلمون وين فرح؟
    الجده:توها قامت وطلعت برا ليالي روحي ناديها
    ليالي بنفسها"ااف مافيه غيري يناديها":طيب وقامت
    اقعدت تتدورها"ااف هذي وين رااحت"اسكتت وهي تشوف فرح الي منزله راسها وتصيح ارحمتها ليالي ولااول مره ابلعت ريقها ليالي وهي تقرب منها:فرح
    ارفعت راسها فرح بسرعه وهي تسمح دموعها:نعم؟
    ليالي:ااا ام جاك جت وتبيك
    فرح"خالتي"وقمت بسرعه ادخلت اوقفت عند المدخل وهي تشوف ام جاك الي اوقفت ودموعها بعيونها وهي تشوف فرح وشلون تغيرت ماعادت فرح الحيويه البشوشه الطموحه لااا حست بصدمه ماتوقعت هذا حالها كل شي فيها بااهت ونظراتها لااا تغيرت اول تحسها كلها سعاده وامل الحين نظره غريبه ماقدرت تفسرها

    واقفه عند المدخل وهي مو مصدقه عيونها حست بحنان امها تذكرتها راحت تركض بسرعه وضمت ام جاك بقوه وهي تصيح:ااااااااه ااه خالتي
    ام جاك وهي تصيح معها:فرح وشفيكاهدي
    فرح:اااااااه وضمتها بقوه وكان هذي اخر مره بتشوفها وبهمس ضعف:خوذيني معك لااتتتركيني زي ماتركوني اهلي وتركني جاك لاتتركيني انا احبكم كلكم
    ام جاك وهي تصيح وتضمها بقوه:فرح حنا ماتركناك ومستحيل نتركك بس هذي هي الظروف مانقدر ناخذك سامحينا سامحينا
    هزت راسها بضعف وهي تتكلم بنفس الهمس:تعبانه خالتي اشتقت لحظنها اشتقت لصوتها وهي تغني لنا يوم كنا صغار اشتقت لها اشتقت لها اشتقت لهم كلهم اشتقت لكم
    ام جاك الي افهمت انها تقصد امها واهلها وهم:مو بس انتي يافرح حتى انا اشتقت لها كثثير واشتقنا لك ولهم مرره بس هذا قدرنا كلنا ومصيرنا نموت وحتى حنا بيجي يوم ونموت
    فرح:متى يجي ذاك اليوم وارتاح
    ام جاك وهي تبعدها بسرعه ولحد الحين ماسكتها من كتوفها:ايش هذا الكلام يافرح والله اذا عدتيه بزعل منك
    هزت راسها ع خفيف واسكتت ارجعت ضمتها ام جاك وكانها تتطمنها بعدت عنها وهي تفتح شنطتها هذا رقمي خوذيه واي شي تبينه او احتجتي شي دقي علي ع طول وباي وقت خلاص
    فرح وهي تمسح دموعها:حاضر وبارتباك:اا وشلون عمي وجاك؟
    اسكتتت ام جاك شوي وقالت لها بصوت قصير مايسمعه الا هي:والله جاك حده تعبان ومنقهر وحاس انه خذلك ويقول اكيد انك كرهتيه
    فرح بسرعه:انا لو اكرهه الناس كلهم مستحيل اكرهه
    ابتسمت ام جاك:وهو نفس الشي اوقفت وهي تقول:انا لازم اروح الحين
    فرح وهي تمسك يدها:لااخالتي اقعدي توا الناس
    الجده:اقعدي ياام جاك توك جايه
    اسكتت ام جاك شوي:حاضر
    000000000000000000000000000000000000000
    بــــاااالااااااااستــــراااااااااحـــه الشــــــــــبــاااااااب


    نادر بصوت قصير لمشعل:اقول مشعل
    مشعل:قوول
    نادر:دريت ان جدتي سوتها وراحت لبيتكم؟
    مشعل وهو يتعدل بجلسته:كذاااب
    نادر باستغراب:ليه ماتدري؟
    مشعل:لاوالله مادريت
    نادر:هههههه ياغبي ببيتكم ومادريت
    مشعل:اصلا متى رحت البيت من امس وانا هنا
    نادر:الا تعال توامك وينه؟من زمان عنه مختفي غريبه
    مشعل:ايه مشاري مدري ايش فيه متغير هذا اليومين صااير بس سرحان واليوم دقيت عليه وقال مو جاي وحتى ماقال لي الغبي ان فرح عندنا
    نادر:وشرايك نروح نطب عليه بالبيت ونشوف ايش فيه؟
    مشعل:يله قدااام
    نادر وهو ياقف:يله
    000000000000000000000000000000000000000
    بــبــيـــــــــــــــــــــت ـمـــــنــــــيــفــــــــــــــــه
    (طبعا منيفه سوت غرفه الفرح كانت غرفه لضيوف وعدلتها شوي وتركتها لفرح والجده لها غرفه اصلا ببيت منيفه من زمان وكل بيت للجده غرفه فيها)
    اوصلوا نادر ومشعل ادخلوا للصاله ولقوا منيفه والجده قاعدين يتقهون سلموا عليهم واقعدوا يتقهون معهم
    مشعل:يمه تعرفين مشاري وشفيه
    منيفه بارتباك:لااا ايش عرفني ليه هو فيه شي؟
    مشعل ونادر ناظروا بعض باستغراب والجده الي هزت راسها ع الخفيف وهي تقول:الله يستر
    مشعل بخوف ع توامه:يمه جدتي وشفيكممشاري فيه شي؟لاتغبون علي قولوا
    منيفه:هووه بسم الله ع ولدي مافيه شي انشالله
    نادر وهو يمسك يد مشعل ويقومه وناظر لعمته وجدته وهو خايف ع ولد عمته وصديقه:قوم قوم نروح له فوق ونساله
    مشعل:يله امش
    000000000000000000000000000000000000000
    نايف وفيصل الي قاعدين بكافي
    نايف:تتوقع جدتي تتطول عند عمتي؟
    فيصل هو يشرب شوي من كافي حقه:لاامااتوقع جدتي ماتقدر تصبر عن بيتها
    قطع كلام نايف دقه جواله رد بسرعه دون ماينتبه للرقم:هلا
    :السلام عليكم
    نايف باستغراب وهو يبعد الجوال عن اذنه ويشوف رقم مااعرفه:هلاوالله
    :وشلونك ياابو فيصل؟
    نايف بنفسه"مااحد ينادي باابو فيصل الا واحد وهو00"بسرعه و
    بصوت عالي:تررررررررررركي
    العم تركي:هههههههه وشفيك ماعرفت عمك ياغبي؟ولا الغربه نستك عمك؟ولااا من قل اتصالك نسيت صوتي
    نايف والناس الي تناظره باستغراب وفيصل االي يتلفت للناس وهو متفشل من حركه نايف:هههههه لاوالله ماعاش من ينسااك ياعم بس يعني تعرف مشغول وحالتي حاله
    تركي:ههههه معذور معذوراقول تراني تعبت من وقفتي بالشارع بتجي تاخذني ولا ادق ع الثلاثي المهبل
    نايف بغباء:اخذك من وين؟
    تركي:ههههه وشفيك صرت غبي اخبرك تفهمها وهي طايره تعال خذني من المطار
    نايف بنفس الغباء:أي مطار؟
    تركي:ااااف يالليل انا جيت من امريكا والحين بمطار الرياض تتدله ولا ادلك بعد؟
    نايف بصرخه ثانيه:كذااااااااااب انت بالسعوووووديه
    فيصل الي تفشل صدق:بس بس فضحتنا
    نايف وهو يناظر فيصل المتفشل:هههههه اسف طيب طيب نص ساعه ونكون عندك مع السلامه
    فيصل بفرحه:صدق تركي جاء ولا يستهبل؟
    نايف وهو يدفع الحساب:لا صدق ويله بنروح نجيبه
    فيصل:ياالله مابغى يجي اشتقنا له
    نايف وهو يفتح السياره:ايه والله
    فيصل:ليش ماقال لنا قبل كان استقبلناه كلنا
    نايف:ههههه يعني ماتعرف حركات تركي يحب المفاجات
    فيصل:ياحليله 00وكانه تذكر شي: الا تعال هو يدري عن فرح
    نايف من سمع فرح سرح وبنفسه"فرح ااخ من زمان ماشفتها مدري ليه من اسمع طاريها احس نفسي مكتوم"
    فيصل هو يناظر وجه نايف ويبتسم ويغني:مشتاقلك موت يااللي طول غيابك اااااا ههههممم ويهز راسه
    ناظر له نايف بطرف عين:فيصل؟
    فيصل: ذبحني الشوق وإنتا عني مو داري همممممم اااااااا
    نايف:فيصل؟
    فيصل وهو ماسك ضحكته ع وجه نايف الي باين انه منقهر:هاه يااخي يعني حرام اغني هاه قل حرام؟
    نايف:ايه حرام بعدين انا فاهم قصدك وووو لا
    فيصل باستغراب:ايش الي لا؟
    نايف:تركي مايدري عن فرح
    فيصل:معقوله؟توقعته يدري ليه ماقلتوا له؟
    نايف:مدري عن جدي عيا يقول لاحد يقوله خلوه يهتم بدرااسته والله اعلم هو عشان كذا ولا لسبب ثاني
    فيصل وهو يفتح باب السياره وينزل:طيب يعني ماراح نقوله؟
    نايف وهو يدق ع تركي ويحط السماعه ع اذنه:مدري واللله 000 هلاوالله ايه وصلنا هاه وينكطيب ثواني ونجيك
    ابتسموا هو يشوفون عمه الي يعتبرونه اخوهم مو عمهم
    تركي هو يفتح ايدنه لنايف ويضمه:ههههه اشتقتلك يااابو فيصل
    نايف:هههههه انا والله الي اشتقت لك
    فيصل الي مسوي نفسه زعلان:اطلع احسن صح
    تركي هو يبعد عن نايف:لاااوشدعوه كل شي الا ابونايف ههههه تعال تعال وضموا بعض باستهبال
    فيصل بالمصري:وحشتني اوي اوي ياحبيبي
    تركي وهويقلد فيصل:وانا كماان ياروحي
    نايف:ههههههه صدق خبول بعدوا فشلتونا الناس يناظرونا
    تركي هو يبعد:ههههههه والله اشتقت للسعوديه
    نايف:وهي بعد اشتاقت لك
    تركي:ايه والله مافيه زي ريحه السعوديه
    فيصل هو يمسك شنطه تركي:هاتها ويله خلونا نروح للجدتي اكيد بتطير من الفرحه
    تركي:هاتها عندك فيصل انا اشيلها
    فيصل:لاااوشدعوه كلها شنطه يله مشينا
    تركي ونايف:يله
    باااااااسيااااااااااااااااره
    تركي:يااااالله اشتقت لامي وابوي مرره وكل العيله والثلاثي الخبول والبنات
    نايف بابتسامه:ابد كل شي ع حطت يدي مااحد تغير
    فيصل هو يناظر نايف بطرف عين وهو يبي يقهره:متااكدكل شي ع حطه يده
    تركي بابتسامه هو يناظر فيصل بعدين يناظر نايف:وشفيهلايكون تزوجت يانايف
    نايف:بسم الله علي بس (وهو يناظر فيصل بطرف عين):فيه ناس بالهم داايم بعيد ويفكرون غلط
    تركي:هههههه لا لا فيه شي قولوا
    فيصل:ههههه لاتشيل ببالك مافيه شي
    تركي هو يناظر الطريق باستغراب:هذا مو طريق بيتنا هذا طريق بيت منيفه صحولا انا غلطان
    فيصل ونايف ناظروا بعض بعدين قال نايف:الاصح هذا طريق بيت عمتي منيفه
    تركي:لا روح لامي بسلم عليها اول بعدين بروح لمنيفه
    نايف:ااا لا جدتي عند عمتي منيفه
    تركي باستغراب:بس اليوم السبت يعني مو من عاده امي تزور منيفه السبت لا يكون غيرت امي عادتها
    فيصل:لا ماغيرتها بس جدتي قاعده هذي الفتره عند عمتي منيفه
    تركي باستغراب ممزوج بخوف:ليه وشفيهامي فيها شي؟لالايكون منيفه فيها شي؟
    نايف وهو يوقف السياره قدام البوابه الكبيره ويشار للحارس يفتح الباب:لاماافيه شي لاتخاف بس يعني ااا ادخل وبنفهمك كل شي
    انزلوا وادخلوا البيت
    000000000000000000000000000000000000000
    بغــــــــــــــــــــــــرفـــــــــــه مــــشــــــااااااااااااااري
    نادر بطفش:ااااااااااااف مشااريووه وربي ارتفع ضغطي من العصر وحنا نحاول فيك تتكلم الحين وربي اذا ماقلت وشفيك وربي لااضربك لين تقول
    مشاري:ههههههه ياخي ليش ماتفهمون مافيني شي بس تعبان شووي
    مشعل:لااافيك شي يعني انا مااعرفك تراك مو بس اخوي تراك توامي
    مشاري:ااااااف تراااكم طفشتوني مافيه شي خلااااص يعني غصب
    نادر بعصبيه:ايه غصب يله قل
    000000000000000000000000000000000000000
    بااااااااااالصاااااااااااااااااااااااله
    قاعدين منيفه والجده وليالي تنحنح فيصل ونايف
    ليالي من سمعت صوت نايف دق قلبها بسرعه وحست بفرح مو طبيعي وقامت بسرعه تجيب غطاء

    الجده:تفضلواا تفضلوا حياكم اللله ياعيال
    منيفه:هلاوالله باعيالي اقعدوا اقعدوا ليش واقفين
    نايف بابتسامه:اسمعوا عندنا لكم مفاجاه بس هااه مابيك تنخرعون
    ليالي الي توها داخله وسمعت كلامه:السلام عليكم
    فيصل ونايف:وعليكم السلام
    منيفه:خوفتونا ايش هي المفاجاه؟
    فيصل بصوت عالي:اااااادخل
    منيفه والجده وليالي انرسمت ع اوجيهم علامات تعجب بس بسرعه تلاشت من دخلت تركي وصارت علامات صدمه وعم المكان صمت
    تركي هو فاتح يدينه وقف وعصد حواجبه:لااالاا صرااحه ماتوقعت تقابلوني كذاا يعني مافيه هلا ولاشي حتى ماقمتوا تسلمون
    الجده الي توها تستوعب واوقفت بسرعه وعيون تتدمع:تتتتتتركي وضمته بقوووه:تركي متى جيت وليش ماقلت لي؟متى وصلت ؟وو
    قاطعها تركي:بس بس يمه شوي شوي علي عشان اقدر اجاوب هههههه بعدين حبيت اخليها مفاجاه
    بعدت الجده وضم منيفه بقوه:وشلونك منيفه؟
    منيفه وهي تصيح:مو مصدقه عيوني وضربته ع كتفه ضربه خفيفه ليش ماقلت لنا انك بتجي هاه؟
    تركي:ههههههه قلتلك قلت مفاجاه احسن وضم ليالي بقوه:هههههه اشتقتلك ياادبه
    ليالي:هههههه مااني دبه اشتقنا لك موووت
    تركي:ههههه وانا الي اشتقتلكم ممرره واشتقت لخبال فجر ومي
    ليالي:ههههههه حتى هم مشتاقين لك مرره
    مينفه :وربي مو مصدقه بروح اكلم الكل واقول لهم
    ليالي:لااا يمه انا بروح واكلمهم واقولهم يجون
    منيفه:زين ودقي بعد ع جدك وخوالك وابوك خلاص
    ليالي وهي تمشي:طيب
    منيفه:اقعد اقعد ليش واقف؟بصوت عالي:ميري ميري
    ميري:يس مدام
    منيفه:روحي نادي مشعل ومشاري ونادر قولي مدام تقول انزلوا بسرعه
    ميري:حاضر وراحت لفوق
    الجده وهي ماسكه يد ولدها:هاه يمه بشر عن دراستك
    ابتسم تركي:ابشرك يمه خلااص جبت الشهاده ورفعت روسكم
    الجده بفرحه:يعني خلاص ماراح ترجع هناك؟
    سكت شوي تركي وكانه سرح بس ماطول:لا يمه برجع كم يوم اسوي كم شغله بس مو الحين يمكن بعد شهر
    منفيه:مو مهم مبروك النجاح واهم شي انك رجعت بالشهاده
    الكل سكت وهم يسمعون اهواش العيال وهم نازلين
    نقز بسرعه تركي:بروح اقف هناك وااخوفهم

    نادر بعصبيه لمشاري:اقول انطم زين اصلا ماابي اكلمك بشوف عمتي ايش تبي وبروح لبيتنا
    مشاري:هههههه نادر وشفيكيعني لازم يكون فيني شي؟
    مشعل:ايه لازم وهو يلف ع امه:نعم يمه ؟
    نقز من وراهم هو يقول:اااف انتوا لحد الحين ماتغيروتوا ع نفس اهاوشكم
    لفوا ع الصوت وبصرخه وحده:تررررررررركي وضمهم بسرعه لين طاح ع الارض
    الجده:هههههه ياعيال شوي شوي ع عمك ذبحتوه
    تركي وهو يسوي نفسه يبي يتنفس:ايه والله يمه اذبحوني كح كح حشى افيله مو ااوادم
    نادر:ههههههه متى جيت
    تركي:قبل شوي الكل لف ع صوت فتح باب المدخل
    ادخلت فرح استغربت وهي تشوفهم متجعمين بس ماانتبهت لتركي ولا حتى ارفعت عيونها مشت متجهه للفوق






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,260
    استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
    نادرومشعل:وشلونك فرح؟
    فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
    نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
    ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
    ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
    انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
    تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
    مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
    قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
    مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
    تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
    فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
    تركي هو يكتف يدينه:قل
    فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
    تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
    مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
    الجده بخوف عليه:طيب

    سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
    الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
    تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
    ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
    ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
    ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
    مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
    الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
    اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
    فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
    اسيل بخوف:ليهامس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
    مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي
    فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
    اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
    ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

    ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
    تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
    اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
    تركي وهو يناظرها:وانتي؟
    ريم:وشفيني؟
    تركي:وين قاعده؟
    ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
    سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
    الجده:وشفيك حبيبي؟
    تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
    الجد وهو رافع جاجبه:ليهوشتبي فيها؟
    تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
    ليالي وهي تاقف:حاضر

    كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
    دخل تركي ووراه ليالي
    انقزت فرح:مــ00 من انتاطلللع براا بسررعه
    ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
    تركي:السلام عليكم
    فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
    تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
    فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
    قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
    تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
    فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
    وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
    ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
    تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
    ابتسمت فرح:ههه ايه
    ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
    فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
    ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
    ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
    مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
    لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
    ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
    ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
    تركي:اجل؟
    اسكتت فرح:000000
    تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
    فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
    مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
    ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
    تركي:حطيها
    ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
    ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
    شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
    فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
    تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
    ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
    تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
    فرح بتفكير:لا صح
    ابتسم تركي:شفتيابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟
    ابتسمت فرح:وعد
    وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
    فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
    لف تركي للباب:مع السلامه
    فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
    لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
    ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
    000000000000000000000000000000000000000
    بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
    """"يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــ ــــ ـــن"""
    استغرب تركي من هذي وعصد حواجبه
    نادرومشعل:وشلونك فرح؟
    فرح وهي ماشيه ارفعت راسها لنادرومشعل وانتبهت للي جنبهم بس ردت بصوت قصير:بخير كانت بتصعد بس وقفها صوت لفت وهي تشوف شخص اكرهته بمعنى الكلمه بعد الي سواه معها
    نايف بارتباك خفيف:وشلونك فرح؟
    ادخلت ليالي وهي تشوف الموقف وتنتظر رد فرح
    ناظرته فرح بحقد والكل لاحظه وناظرته من فوق وتحت:كنت بخير واصعدت فوق
    انصدم نايف من اجابتها وانقهر وبنفسه:يعني قصدها من شافتني صارت مو بخير عمى يعميها انشالله هذا جزااتي اني اسالها"
    تركي وهو منصدم:لحظه لحظه من هذي؟
    مشعل بغباء(طبعا هو مايدري ان تركي مايدري):هذي فرح؟ليش ماتعرفها؟
    قاطعته الجده بسرعه وبصوت عالي شوي:مشعل
    مشعل الي توه يستوعب ان تركي مايدري عن شي وسكت
    تركي:يمه وشفيه؟من هذي البنت؟تكلموا ليش ساكتين؟
    فيصل هو يتنهد:انا اقولك تركي
    تركي هو يكتف يدينه:قل
    فيصل:هذي تصير بنت عمي احمد طبعا انت ماتدري من هذا هذا يصير اخوك وو00000000 وشرح له كل السالفه
    تركي حس بصدمه وشلون كل هذا يصير وهو مايدري وبنفسه" معقوله لي اخ ولا بعد مات وعنده بنت هذاا يعني ابوي مستحيل يتقبل جولي ااف ياليتني دريت قبل ياليتني" سكت وماعلق ع كلام فيصل وطلع بسرعه وامه الي الحقته:تركي تركي يمه للحظه وين بتروح
    مسكها نايف:اهدي جدتي اكيد تضايق شوي ماراح يروح مكان اصلا مامعه سياره اكيد بيمشي شوي بالبيت اهدي
    الجده بخوف عليه:طيب

    سااااعه واحده والكل تجمع ببيت منيفه
    الجد:مبروح ياوليدي ع النجاح
    تركي بابتسامه باهته:الله يبارك فيك يبه هذا كله من فضلك ولولاك مااسوى شي
    ابتسم الجد:انت رفعت راسي ياوليدي
    ابتسم تركي ولا علق ع كلام ابوه
    ابونايف:الا اقول منيفه وين فرح ليه ماهي موجوده؟
    مينفه:والله مدري عن فرح دوم الحالها الله يصلحها
    الجد:ليش انشاالله ماحنا عجبينها؟ولاا لازم نكون شقر عشان نعجبها
    اسيل بصوت قصير لفجر:بدا جدي الا اقول ليش نوف ماجت؟
    فجر:والله يااسيل حال نوف مو عاجبني لها يومين مو ع بعضها واذا سالتها تقول شويه صداع
    اسيل بخوف:ليهامس كلمتها وماقالت شي اصلا حسيت من صوتها امس انها مو ع بعضها وبس تسرح
    مي وهي تتدخل راسها بينهم:من هذي
    فجر:ياالقفك مدري وين جاايبه هاللقافه ؟
    اسيل وهي تناظر فجر بطرف عين:لااااا ابدا ماتدرين من وين؟
    ليالي وهي تقرب منهم:اقول ايش تسولفون فيه؟

    ريم وهي تسولف مع تركي:اشتقتلك والله مووت
    تركي وهو مشبك يدينه ببعض:ريم امي جالسه هنا عشان فرح صح؟
    اسكتت شوي ريم وبارتباك:أي ايه
    تركي وهو يناظرها:وانتي؟
    ريم:وشفيني؟
    تركي:وين قاعده؟
    ريم:ابوي عيا يخليني اروح مع امي عشان كذا قاعده الحين ببيت محمد
    سكت تركي ووقف الكل توجه نظره له وريم استغربت ليش وقف كذا وهي تتكلم
    الجده:وشفيك حبيبي؟
    تركي:مافيني شي بس ااا امم بروح للفرح
    الجد وهو رافع جاجبه:ليهوشتبي فيها؟
    تركي:بتكلم معها شووي عن اذنكم ولف ع ليالي :تعالي وديني لغرفتها
    ليالي وهي تاقف:حاضر

    كانت قاعده بغرفتها وتلعب بجوالها الي جايبته لها جدتها حست بدق ع الباب تعدلت بجلستها:تفضل
    دخل تركي ووراه ليالي
    انقزت فرح:مــ00 من انتاطلللع براا بسررعه
    ليالي بدون نفس:هذا خالي تركي قالتها وطلعت لما اشر لها تركي
    تركي:السلام عليكم
    فرح بصوت خافت:وعليكم السلام
    تركي بابتسامه:ممكن اقعد؟
    فرح بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:اكــ00 اكيد
    قعد ع كرسي التسريحه اما فرح اقعدت ع حافه السرير
    تركي وهو يشبك يدينه:اامم قالوا لي كل شي وانا بصراحه انصدمت ووبغيت اقولك عظم الله اجرك بااهلك
    فرح بصوت قصير:اجرنا واجرك
    وقف تركي وقرب منها ومسك يدها وحط عيونه بعيونها:اسمعي يافرح اذا احتجتي أي شي أي شي فاهمه ع طول تقولين لي خلاااص اسمعي ابيك تعتبريني اخوك مو عمك واااتمنى تتقبلين (وبابتسامه):مو نفسهم ماتكلمينهم ولاشي اناا اشوف انسانه غير عن الي يقولون (وقف وحط يده عند افمه كانه يفكر):امم انتي انسانه طموحه ووتتمنين تكونين شي مهم بالحياه ووامم وتهتمين كثيرر باالعيله والاسره ووخجوله وكتومه بس انا متاكد يجي يوم وتنفجرين و00(نزل وجه لمستوى وجها وقال بهمس وهو يغمز):ومزيونه
    ابتسمت فرح وبنفسها"شكله طيب وشلون عرف شخصيتي"
    تركي:شفتي وشلون حلوه وانتي تبتسمين مو قبل شوي مكشره وانا متاكد تقولين بنفسك هذا وشلون عرف شخصيتي صح؟
    ابتسمت فرح:ههه ايه
    ابتسم تركي:انا تخصصي الماجستير علم نفس
    فرح:اهاا0 امم عشان كذا عرفت شخصيتي
    ابتسم تركي:تدرين انا ع طول حبيبتك
    ابتسمت فرح:ههه تسلم (ارفعت راسها وابتسمت له ابتسامه واسعه): حتى انا ارتحت كثيرر لك
    مد يده تركي:اجل امشي معي تحت
    لفت وجهها فرح وبنفسها"مستحيل ماابي اسمع كلام من جدي او اقابل نايف":لااا اااقصد راسي يوجعني شووي
    ابتسم تركي وقعد جنبها:خايفه؟
    ناظرته فرح شوي بعدين نزلت عيونها:لا مو كذا
    تركي:اجل؟
    اسكتت فرح:000000
    تركي:افاااا مو توك تقولين ارتحتي لي ؟ ولا بس كلام؟
    فرح:لاااانا جد ارتحت لك بس يعني امم انا احس ان مااحد يعني يبيني وومتقبليني
    مسك يدها تركي وحط عينه بعيونها:فرح ارفعي راسك وحطي عينك بعيني
    ارفعت راسها ع خفيف وحط عينها بعينه بس بسرعه نزلتها
    تركي:حطيها
    ارفعت عيونها ثاني مره وناظرته
    ابتسم تركي:اسمعي اي شخص لما يمر باي ظرف نفسي قوي يحس انه منبوذ وان الكل يكره ومايبون يساعدونه وانهم يتمنون له الشر
    شوفي فرح انتي حطي نفسك مكانهم اقصد العيله يعني كذا فجاه تتدخل عليهم بنت وتقول انا بنت ولدك اكيد بينصدمون صح؟ويبغى لهم فتره عشان يتعودون وبعدين هذي امي اتركت كل شي بيتها وابوي حتى ريم بنتها وجت هنا عشانك تتوقعين ليه؟
    فرح وهي تناظر البلكونه الكبيره المفتوح بابها وستايرها الي تتطير من الهواء:سوت كذا عشان ابوي مو عشاني
    تركي:لااا فرح صدقيني امي حبتك والكل يحبك بس هم خيفين
    ارفعت راسها وناظرته باستغراب:---
    تركي:ايه لاتستغربين خيفين انك ماتتقبلينهم او ماتسمحين لهم انه يتكلمون معك الحين لو تنزلين وتتكلمين مع فجر او مي وليالي بالذات بينطلقون ويضحكون وكانهم يعرفونك من مئه سنه حتى اسيل ونوف وريم والكل وربي حتى ابوي يمكن زعلان من اولده ع الي سواه بس صدقيني هو مسامحه بداخله بس يمكن خايف انك تسوين نفس ماسوى ويفرغ زعله من اولده عليك بس صديقيني لو تكلمتي معه وسولفتي بيتغير ويتكلم معك عادي بس لازم انتي الي تبدين مو هم طيب لحظه بضرب لك مثال فرضا رحتي لاي بلد برا لحالك تتوقعين هم الناس بيجون ويتكلمون معك ولا انتي بتدبين وتتكلمين بعدين بتلحظين ايام ويصير هم الي يجونك صح كلامي ولا غلط؟
    فرح بتفكير:لا صح
    ابتسم تركي:شفتيابيك توعديني انك تتغير وتصير تتكلمين خلاص؟






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,260
    ابتسمت فرح:وعد
    وقف تركي:يله انا بنزل بقعد مع امي تبين شي؟
    فرح وهي تاقف معه:لاسلامتك
    لف تركي للباب:مع السلامه
    فرح بسرعه:مشكور ومع السلامه
    لف لها تركي وابتسم:ماسويت شي وطلع
    ارجعت ع سريرها وهي تفكر بكلام تركي "صح كلامه توني احس اني غلطانه "ابتسمت وانقزت للبلكلونه وركرت ايدنها ع السياج حق البلكونه واخذت نفس وابتسمت"مشكور ياربي انك ارسلت لي واحد زي تركي فتح عيوني ع اشياء كنت غافله عنها"
    000000000000000000000000000000000000000
    بطله جديده من ابطالنا غفلنا عنها مده طويله وسوف نرجع لها بهذا البارت البسيط
    """"يـــــــــــــــاااســـــــــمـــــــيــــ ــــ ـــن"""
    وصلت للفرنسا وركبت بالموزين حقتها صارت تناظر سامي وهو لابس النظاره الشمسيه ولف للجهه النافذه انقهرت وبنفسها"ااف صدق حيوان يحق له هالغرور ع الزين هذا"نزلت عيونها بسرعه عنه لما شافته رسم ع شفايفه ابتسامه استهزا وهز راسه هز بسيطه وكانه ناقد عليها ورجع مره ثانيه يناظر من نافذته اوصلوا بيتهم الفخم والضخم بفرنسا ونزل تامر بسرعه وفتح لها الباب كانت تمشي وهي محط انظار الناس بالبودقار والخدمات الكثار الي حولها بس هي تعودت ع كذا مشت لداخل البيت واتجهت لغرفتها ادخلت ودخلوا وراها خداماتها وجهزوا اغراضها بسرعه والبودقار الي صفوا قدام باب البيت واثنين منهم داخل مدت عبايتها واشنطتها ونظاراتها للخدمات الي وراها واقعدت ع الكنب الي بالصاله وهي تنادي:هيدي هيدي
    هيدي: Yes
    ياسمين: Bring me a cup Nescafe"احضري لي كوب نسكافيه"
    هيدي: Yes
    لفت ع الطاوله واسحبت المجلات من عليها واقعدت تقرا ابتسمت للهيدي الي نزلت النسكافيه:ثانكس
    هيدي:ولكم
    ادخلت جولين وهي تقعد:خلاص حبيبتي وضبوا اغرضكم وزينهوها تقدرين تروحين لغرفتك
    اوقفت ياسمين:اشواا عشان اغير ونطلع
    جولين:اوكي

    سامي:وحنا وين نسكن؟
    تامر:بالبيت
    سامي باستغراب:معها؟
    تامر:مش معها معها يعني لا فيه وراء البيت غرف اتفزل اوديك لها
    سامي بطفش:يله الله يعيني يارب

    اطلعت ومشى وراها البدوقار
    ياسمين:وين تامر؟
    واحد من البودقار:راح مع سامي
    ياسمين:ساميماشالله رح بسرعه ناده
    البودقار:حاضر
    ثواني وجاء تامر يركض:اسف انسه ياسمين ماعرفت انك بدك تخرجي
    ياسمين:ماصار شي تامر يله نبي نروح نتغدا
    تامر:حاضر
    ياسمين:وين هذا الي اسمه سامي؟
    سامي الي توه جاي انقهر من كلامها بس سكت وركب السياره
    افتحت افمها ياسمين ع شكله كان روعه (كان لابس بنطلون رسمي اسود وبلوزه بيضاء فاتح نصها وفوقها جاكيت اسود رسمي ونظاراتها الشمسيه المححده ببيض طالع كانه ممثل من ممثلين هوليود)
    اركبت وهي ساكته وبعد دقايق:لو سمحت يااخ سامي انا مااحب التاخير فاهم مره ثانيه تكون واقف عند الباب حالك حال البودقاار الثانين(قالتها وهي ترص ع كلمه بودقار عشان تقهره)
    ناظرها بطرف عين وبنفسه"اااه لو اقدر اذبحها هاالمغروره بس لازم اتحمل"
    اوصلوا المطعم وانزلوا ادخلت واقعدت ع طاوله مع جولين وتامر وسامي ع طاوله ثانيه

    (اصف لكم لبس ياسمين كانت لابسه بنطلون جينز كحلي سكيني وبلوزه للفخذ فوشيه وعليها كتابات بالوان ونعول فوشي وفاتحه شعرها ومسويه بف خفيف وحاطه روج وكحل)

    قرب منهم واحد خليجي ابتسم:اموت ع الفوشي ياناس ااااه
    ماعطته وجه ياسمين ولا حتى جولين وكملوا اكلهم
    قرب اكثر وركا ايدينه ع طاولتهم وقرب وجه كثير لياسمين الي رجعت ع وراء بسرعه وهو يقول:عطيني وجــ00 ماامداه يكمل كلامه الي حس بالي اسحبه وحطه عالجدار
    سامي بقهر:يااخسيس
    الولد بخوف:اااا اسف مااادريت انها معك
    سامي الي يتنفس بقوه من القهر:وربي لااذبحك اذا قربت منها ثاني مره ودفه بقووه لين طاح ع الارض وبصوت عالي:ااااانقلع
    قرب تامر من ياسمين:حصل لك شي ياانسه؟
    ياسمين وهي عيونها معلقه ع سامي:لااا
    قرب سامي وهو بقمه عصبيته:طبعاا مالومه يوم قرب لوو انتي محتشمه كان مااقرب والله حاااله يتفصخون ومايبون خلق الله يقربون انا ماسويت له شي عشانه ماغلط
    انقهرت ياسمين من كلامه:نننننعم اخ سامي ايش قلت؟انا متفصخه ترااني معطتك وجه يابابا (ورفعت يدها قدام وجهه)اذا ماتعرف من انت اعلمك من انت فااااااااهمبس ماكلمت كلامها وهي مصدومه من حركته
    مسك يدها بقوه ودفها ع الجدار دفه خفيفه وبصوت قصير وهو قريب منها:انا الي بعلمك من انتي وباستهزاء وهو يبعد عنها:يابابا ومشى متجهه للسياره
    اوقفت مصدومه وتتنفس بصوت عالي وحطت يدها ع صدرها الي يرتفع وينزل وبنفسها"هذاا وشلــ00 وشلون يتجرا ويقرب مني كذاا والله لاقول لابوي يطرده ويلعن ابوه الي جابه"
    جولين وهي تحط يدها ع كتف ياسمين:توبريني انتي بخيير
    ياسمين وهي تسحب شنطتها وتتلفت ع الناس الي يناظرونهم حست باحراج وهي تمشي:لا خلونا نروح للبيت
    000000000000000000000000000000000000000
    قامت من النوم بابتسامه خفيفه وهي تشوف الساعه 9 الصبح "خليني اخذ شور سريع واصلي واغير ملابسي واممم ايه صح اكلم جااكي وانزل"اطلعت من الحمام وصلت والبست بنطلون اسود سكيني وبلوزه بيضاء سبورت وصندل اصفر وتركت شعرها مفتوح وهي تتدور رقم ام جاك وابتسمت وهي تنتظر اجابتها:اللوو هلا خالتي كيفك
    ام جاك بفرحه:بخير دامني سمعت صوتك انتي كيفكانشالله مرتاحه
    ابتسمت فرح ابتسامه واسعه وهي تتذكر كلام تركي:كثثير
    استغربت ام جاك تغير فرح السريع بس افرحت لها:اشووا ياقلبي ترا والله الدنيا ماتسوى
    ابتسمت فرح:صادقه ياخالتي الا اخبار عمي وجااك حدي مشتاقه لهم
    ام جاك:حتى هم والله
    فرح:خالتي اام جاك عندك؟
    ام جاك:ثواني اناديه 000 جاااك جاااك
    جاك وهو طالع من غرفته وبطفش:نعم
    ابتسمت امه:تعال كلم
    جاك:يمه مالي خلق اكلم احد قولي مشغول
    ابتسمت امه وهي ترجع السماعه ع اذنها:براحتك فرح ياقلبي يقول انه مشغـ000
    من سمع اسمها سحب الجوال من يد امه بسرعه وبصوت عالي كله فرح:فروووووووحتي
    هزت راسها ام جاك وهي تضحك ع ولدها وفرحانه له ولفرح
    فرح:ههههههه اشتتتقتتتتتت لك مووت يااااقلبي
    جاك:ماني ههه ماني مصدق اسمع صووتك فروحتي
    دمعت عيونها شوي بس ع طول امسحتها:وشلوننك؟ ؟
    جاك وهو يتنهد ويقعد:من سمعت صوتك ارتحت
    فرح:حتى انا والله
    جاك:هاه انتي وشلونك؟وشلون يعاملونك؟
    ابتسمت فرح وهي تتذكر كلام تركي:امس جاء عمي اسمه تركي كان يدرس بامريكا ياااالله ياجاك ماتصدق وشلون طيب ههههه ذكرني بكلام فارس اخوي ع طوووول تتطمن وتحس معه ان الدنيا لسى بخير
    ابتسم جاك:زيين0 فروحتي من جد ودي اشوفك واقعد وسولف معك ونتكلم
    فرح:حتى انا والله
    جاك هو يطمنها:فروحه قلبي تراانا كلنا معك لااتخافين
    فرح بتامل:ماني خايفه ياجاك انا ماني وحيده انا معي اهلي امي وابوي وفارس وشوق وخالد وانت وعمي وخالتي
    ابتسم جاك:فرح
    فرح:لبيه؟
    جاك:الحين تتمطنت عليك وكنت متاكد انك بتعدين هذي الازمه لانك قويه وهههه ااحم احم وطبعا عشانك اختي بعد
    فرح:ههههههه يااواااثق
    جاك بغرور:ههههههه طبعاا مايحق لي اغتر
    فرح:لااا طبعا يحق لك ويحق لك بعد
    جاك:هههههه عساك افطرتي؟
    فرح:لاا توني قايمه مانزلت
    جاك:لااا يله بسرعه روحي كولي امي تقول انك نحفانه ووجهك اصفر عااد انتي نحيفه خلقه وشلون الحين اكيد مسوااك
    فرح:هههههههههه عمى (صارت تناظر نفسها بالمرايه الطويله)ايه والله صادقه خالتي صايره اخووف
    جاك:انتي تخوفينحراام عليك اصلا انتي الجمال مكتوب باسمك
    فرح بخجل:هههههههه عشااني اختك تشوفيني كذا
    جاك:ههههههه امووت ع الي يستحون عاد الحين انزلي بسرعه كولي واذا تحبيني كولي اوكي؟اتفقنا
    ابتسمت فرح:اتنفقنا0 سلم ع عمي وقوله حدي مشتاقه له خلاص
    جاك:يوصل0يله مع السلامه قلبي وانتبهي لنفسك
    فرح:انشالله مع السلامه
    سكرت وامسكت مشبك واربطت فيه شعرها ع خفيف واخذت عبايتها يعني تحسبا اذا فيه احد من العيال واطلعت
    000000000000000000000000000000000000000
    ليلى وهي قاعده بالمستشفى اوقفت بسرعه وهي تشوف فيصل:دكتور دكتور
    لف فيصل ويناظرها:هلا
    ليلى بارتباك خفيف:بغيت اسالك اا عن فرح كيفها الحين
    فيصل:بخير ماعليها
    ليلى:انا ودي اكلمها بس ماعندي رقم لها
    فيصل:تبين رقمها عندي
    ليلى بفرح:جدايه عطنيه
    فيصل:خوذيه 050------
    ليلى:مشكور دكتور
    فيصل:العفو

    منسدحه ع سريرها ومالها خلق تقوم تخاف تقابل ابوها"اااف ليش انااا؟ليش مو اسيل ولا مي ولا فجر؟وش معنى اناا بالذاات ياارب صبرني"تجمعت دموعها بعيونها"احس نفسي صرت لعبه بينهم اااااااه يلعبون فيني ع كيفهم بس ماراح اسكت"اشهقت وهي تتذكر كف ابوها لها"اااه ابوي يضربني وعشاان من عشاان سعاده الاخ مشاري الله يقلعه ااه استغفرالله استغفرالله ماابيه مابيه خلااص بوافق ع هذاك الا مشاري الا مشاري اااه ليش ياقدر جمعتني معه ليش هو ياليته كان مشعل كاان اهون ليش انذل مره ثاانيه ليش اروح لواحد يظن فيني ظن 0000 اااه اكرهك اكرهك"اوقفت بسرعه وهي ترمي الابجوره الي الدرج الي جنبها بكل قوتها وتشاهق بصوت عالي
    ادخلت فجر بسرعه وهي مصدومه اول مره بحياتها تشوف اختها كذاا الا نوف داايم تشوف انها قويه بحياتها ماشافتها تصيح عاد وشلون وهي منهاره قربت منها بسرعه وهي تمسك يدنها:نوف نوف وشفيك؟اهدي
    نوف الي كانت تصيح بصووت عالي وترمي الاغراض الي بالغرفه:بعــــــدي عـــنــــي بعععععدي اااااااااه
    فجر بخوف:نــــــــــوووف تكفيين اهدي نووف
    نوف وهي تبعداختها بقووه لين طلحت فجر ع الارض وكملت تكسير بالغرفه وهي تصرخ:ااااااااااكررهه اكرررررررهه
    فجر الي ظلت ع الارض ودموعها تجمعت بعيونها وصدرها الي ينزل ويصعد بس بسرعه اوقفت وراحت تركض برا الغرفه وتنزل من الدرج باقوى ماعندها عند اخر درجه طااحت بقووه:ااااه بس اوقفت بسرعه وهي تصرخ:يييييييييييمه يمممممه تعااااااااااالي يببببببه
    جاء نادر وهو يركض كان توه جاي من الاستراحه ومسك فجر بخوف وهو يشوفها تصيح:ووشفيك؟
    فجر وهي تشر ع فوق:نووف نووف
    نادر:ووشفيهااا
    فجر وهي تهز كتوفها:مدري مدري تصاارخ وتكسر الاشياء تعاال شوفها بسرعه
    دخل ابوها وامها ع اصراخها:وشففيه
    نادر بعد فجر بسرعه وراح ركض ع فوق والحقوهم كلهم
    ابوها وهي يركض مع الدرج ويسمع اصراخ نووف:ووشفيهاا؟
    فجر:ممدري
    دخل نادر ووقف من الصدمه وهو يشوف الغرفه الي كان كل اغراضها ع الارض متكسره ونوف الي وااقفه بنص الغرفه وتلهث بس ركض لها بسرعه وهو يشوفها بتطيح ع الارض مسكها:نوف نوف وصار يطق خدها نوف
    نوف ودموعها ع خدودها وبهمس:اكررهه
    انصدم نادر من تقصد بس صرخ وهو يطق خدها بقووه وهو يشوفها اسكتت:نوووف نوووف اصحي
    دخل ابوه وامها وفجر الي اصرخت:نووووووووف
    ابوها وامها الي اركضوا لها
    ابوها:وشفيهاانووووف نوووف
    نادر:مدري شالها بسرعه:بوديها المستشفى
    امها وهي تصيح:ياااويلي ع بنتي بروح معك
    نادر بعصبيه وهو نازل مع الدرج:ماااحد بيروح ففجر جيبي عبايتها او أي شي نغطيها فيه
    فجر وهي تصيح وتهز راسها وراحت تركض
    امه وهي تمسكه:تكفى ياوليدي بروح معك
    نادر مارد ع امه لان فجر رمت العبايه ع نوف بااهمال وركض للسياره
    امها امسكت ابوفيصل:كلله بسبتك اااااه قااااااالت لك مااتفهم ماتبيه مااتبيه خلاااص وصوتها الي بدا يهدء وهي تشااهق:مااتبيه لااتغصبها
    مسك امراته قبل ماتتطيح وقاعده ع الكرسي وهو يصارخ ع فجر:جييبي مااااااااء ببسررعه
    هزت راسها فجر وهي خايفه ع امها واختها وراحت تركض بسرعه وهي تمد لابوها الكوب:وشفيهميبه رد علي وشفيهممن الي تكره نوف ووو امي ايش تقول اقصد ايش قصدها من الي ماتبيه نوف وانت غاصبها
    لف ابوها عليها بكل عصبيه:اسكتتتي ماهو وقتك وصار يطق خد زوجته ع خفيف لين بدت تصحى:عايشه عايشه
    افتحت عيونها ع خفيف وهي تحاول تقوم:امش ودني لبنتي
    سندها عليه:طيب طيب فجر جيبي عبايه امك بسرعه
    فجر:وانا بعد بروح
    ابوها بعصبيه:ماااحنا رااحين نتمشى حنناا بنروح مشتشفى
    فجر بصرااخ وهي تصيح:مااااالي دخل برووح معكم ااابي ااشووف نوووف
    امها بصوت قصير وهي تحس بدوخه خفيفه:خلها تروح
    ابوها وهو يتنهد:طيب بسرعه
    هزت راسها وراحت تركض
    اروكبوا السياره وانطلق بعد مادق ع نادر وقال له انهم راحوا لمستشفى جدهم

    نادر وهو يمشى رايح جاي وحده خايف ع اخته نوف غير عنده ماعمره اعتبر نوف اختها ابدا كان دايم يعتبرها توامه تفهمه دون مايتكلم لاام نفسه انه مانتبه لها انها كانت تعبانه هو كان مشغول بمشاري وشفيه لدرجه انه نسى اخته"ااااف ايش كانت تقصد من الي تكرهه الله يستر الله يستر وشفيه هذاا تاخر" حس بيد ع كتفه بقوه لف وشاف فيصل
    فيصل بخوف:وشفيها نوف؟وشي الي صار
    نايف الي واقف وراء فيصل:نادر تكلم وشفيك؟
    سكت نادر شوي:مدري ااا جات فجر تركض وهي تصيح وتقول نوف ويوم سكت شووي وهي يتذكر شكل نوف بلع ريقه
    فيصل:تتكلم ووشفيك؟
    نادر لف بعصبيه ع اخوه:اايش اقووولكهاا اقولك اني شففت اختتي مثل المجااانين تكككسر الاشيااء دون سببب وتصرخ وتقول اكرهك هااه هذا الي تبيني اقوله لك صار يتنفس بقوه وبعد يد فيصل عنه ولف وضرب الجدار بيده بكل قوته
    سكت فيصل ولف بسرعه ودخل عند الدكتور الي عند نوف
    نايف لف فيصل هو يدخل بعدين لف ع نادر وحط يده ع كتفه:اهدااهدا انشالله مافيها الا الخير
    سكت نادر وماعلق
    ابوفيصل وامراته وفجر الي جاوا يركضون
    ابوفيصل:هااه بشروا وشلونها؟
    اسكت نادر مارد اما نايف ناظر نادر وبعدين ناظر عمه:ماطلع الدكتور لحد الحين وتوا دخل فيصل اهدوا انا متاكد مافيه شي
    ام فيصل وهي تصيح:الله لاايسامحكم ع الي سوته ببنتي الله لايسامحك
    ابوفيصل:خلااص ياامرااه
    لف نادر بعصبيه:ليه يبه تسكتها هااهقووولوا وشفيها نوف؟
    الكل لف ع ابوفيصل الي مارد بس بسرعه تحول نظرهم ع الدكتور الي طلع مع فيصل ومشى الدكتور
    الكل تعلقت عيونهم بفيصل
    نادر:تكلم وشفيهاا
    فيصل وهو كانها منصدم او يفكر بعمق:انهيار عصبي شديد
    الكل انصدم ايش هو سببه
    لف نادر وهو يناظر ابوه بقهر لانه حس انه له دخل بالموضوع ومشى متجهه للغرفه الي فيها نوف بس يد فيصل صارت قدامه ناظر اخوه باستغراب
    فيصل:اسف نادر الزياره حاليا ممنوعه عنها
    ناظره نادر ورفع حاجبه ودف يد اخوه بقوه ودخل
    فيصل وهو ماسك نفسه:ناادر ناادر مااتفهم اييــ00
    مسك يده نايف وناظره كانه يقول له خله :امش معي ولف ع عمه ومراته عمه وفجر:امشوا لكم لمكتبي
    ام فيصل:لااا ماابي ابي اشوف بنتي
    نايف:ياخالتي اوعدك تشوفينها بس مو الحين
    ام فيصل وهي تصيح:متى
    نايف وهو يتنهد:العصر خلااص موافقه.؟
    ام فيصل وهي تلف ع غرفه بنتها وترجع تناظر نايف وكانها شاكه بكلامه
    نايف:اوعدك
    هزت راسها ومشت وهي كل شوي تلف وتناظر الغرفه لين ماعاد صارت تشوفها

    قرب من اخته الي كان المغذي بيدها وجهاز الاكسجين ع افمها صار يناظر وجهها الي لونه صاير اصفر والسواد الي تحت عيونها بلع ريقه ومسك يدها وبهمس:نوف نووفي حبيبتي وشفيكليش ماجيتي لي؟ليش ماتكلمتي معي ع الي مضايقك ليش تخلين نفسك تاصل لحد هنا؟ابوي صح؟انا متاكد انه له دخل نوف تكفين تكلمي معي؟ سكت يوم ماشاف رد منها وقف وهو يقرب من راسها وطبع عليه بوسه خفيفه:انا بقعد هنا مااراح اطلع لاتخافين






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,260
    انزلت من الدرج واتجهت للصاله بس مالقت لا عمتها ولا جدتها استغربت مرت من عندها الخدامه:ااا انتي
    لفت عليها الخدامه:نعم؟
    فرح:ااا وين مدام؟
    الخدامه:بالحديقه
    هزت راسها فرح:شكرا وطلعت للحديقه
    ابتسمت اول ماطلعت لاان قاابلها موجه هواء قوي حست انه انعشها وكملت طريقها اوصلت لهم اوقفت اقبالهم وبابتسامه واسعه:السلام عليكم
    كان تركي وريم توهم واصلين
    كلهم استغربوا ابتسامه فرح وسلامها يعني من اول مره شافوها ماقد ابتسمت لهم ولا حتى سلمت
    رد تركي وهو مبتسم:وعليكم السلام هلا والله
    تقدمت عندهم وباست راس جدتها بارتباك:كيفك اليوم جـ000 جدتي؟
    ابتسمت الجده بفرحه وتجمعت دموع الفرح بعيونها وضمتها:ياااقلبي بخير داامك قلتي لي جده
    ابتسمت فرح وسلمت ع ريم
    اضربتها ريم ضربه خفيفه ع كتفها:كذا هااه؟من رحتي مافكرتي تكلميني او حتى تسالين عني
    فرح:هههه اعذريني والله
    ريم بفرحه:معذوره ياقلبي
    عمتها بفرح:اقعدي اقعدي
    ابتسمت وسحبت كرسي لها واقعدت
    ريم وهي ماسكه كوب بيدها وتناظر فرح:شاهي ولا حليب؟
    فرح: شاااهي
    هزت راسها ريم:تفضلي
    امسكته فرح:تسلمين
    ناظرها تركي وابتسم:ايه فرح بغيت اسالك؟
    فرح:تفضل
    تركي:ماانتي مكمله دراسهولااا اعجبتك قعده البيت
    فرح:هههه لا مو كذااا بس000
    عمتها:بس ايش
    ارفعت راسها فرح عن الكوب:كنت ناويه ادرس الجامعه بفرنسا يعني كنا مخططين ندخل تخصص ادراه اعمال ونشتغل بنفس الوقت بشركه 000 عمي ابو جاك يعني عشان يصير عندنا خبره وكان (ابتسمت وهي تتذكر فارس وشلون كان يبتسم ويحرك يدينه وهو يتكلم عن تاسيس شركه خاصه فيه)فارس يبي ياسس شركه خاصه فيه ووههه واصير انا شريكته ويعني اشياء زي كذا
    تركي:وااو فكره حلوه بس فارس اخوك صح؟
    ابتسمت فرح:ايه
    تركي:الله يرحمه انشالله0 طيب ايش المانع الحين من تسوين نفس الخطه؟
    فرح:اا يعني انا هنا وو فارس مو موجود وو (هزت كتوفها) مدري
    تركي:انا مااعتبر هذي اسباب مقنعه شوفي امم الحين حنا بنخلص الفصل الدراسي الاول يعني مايمديك تتدخلين هنا ولا حتى هناك بس مع بدايته السنه الجديده باذن الله بتتغير الاحوال
    ريم:بس مااتوقع ابوي بيرضى انها بتروح تدرس الحالها اذا انت يله خلاك تروح وشلون هي
    كان بيتكلم تركي بس قاطعته فرح
    فرح:ااا خلونا من هذا الموضوع الحين انت قلتها مايمديك اا ريم بسالك وشلون ليلى؟تشوفينها بالمستشفى؟
    ريم:والله مدري انا ماخذه اجازه شهر
    فرح:جد؟ليه؟
    ريم:بس كذا هههههه مالي خلق
    دق جوال تركي اسحبه من جيبه وهو يقول:هذا نايف00 هلا ابوفيصل
    حست جاتها ضيقه خفيفه من اسمعت اسمه بس صحت ع صوت تركي الي على شوي:اااايشمتى الكلاام هذاا؟طيب أي مستشفىخلاص ااف نايف خلاص ربع ساعه وانا عندك طيب مع السلامه
    الجده ومنيفه الي خافوا من الي بالمستشفى واشهقوا:ووشفيه
    ريم بخوف:تركي من الي بالمستشفى
    تركي وهو ياقف:نوف
    منيفه وهي تضرب صدرها ضربه خفيفه:يااويل قلبي وشفيها
    تركي وهو يهز راسه :مدري والله مدري يله انا بروح لهم
    الجده وهي تاقف وتمسكه:لحظه بروح معك ولفت ع ريم قومي جيبي عباتي
    تركي:لاااالا اصلا نايف يقول انه ممنوع عنها الزياره وهم اصلا ماكلموني الا عشان نادر مو راضي يطلع من عندها عاد بورح اكلمه
    منيفه:طيب خليني اروح معك
    تركي:اقولكم لااا ماتفهمون0 خلاص اول مايسمحون الزياره اجي اخذكم
    الكل رضى بالامر وسكت وطلع تركي بسرعه
    الجده:الله يسترااف من الخوف حتى ماسالنا البنت وشفيها
    ريم:ايه والله صادقه يمه
    منيفه بخوف:الله يستر
    ادخلت ليالي واستغربت شيين ان فرح موجوده ومتزينه وتحسينها غير وكلام امها ووجيهم الي باين فيها الخوف:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    ليالي بخوف:يمه وشفيكم
    ريم:نوف
    ليالي بخوف وصوت عالي شوي:وشفيهاااا
    منيفه:قصري صوتك ان شاء الله مافيها الا العافيه
    ليالي:ييمه جد نوف وشفيهاا؟
    الجده:والله علمنا علمك يابنيتي توا دق جوال خالك وقاله نايف تعال نوف بالمستشفى وشفيها والله ماندري
    ليالي:طيـ00 طيب ليش مانورح لها
    منيفه:ممنوع عنها الزياره
    ليالي:ياويل قلبي ووقفت بسرعه
    منيفه:ع وين راايحه؟
    ليالي:بروح اكلم فجر اكيد الحين ميته خوف
    منيفه:ايه روحي كلميها وطمنيننا
    ليالي وهي تمشي:طيب
    الجده وهي تناظر منيفه:الله يستر الله يستر
    منيفه:ااااه والله حنا مانبي بس حكم القوي ع الضعيف
    الجده:حسبي الله عليهم كسروا بخاطرها اكيد ماادخلت االمستشفى الا عشان كذا
    ريم وفرح الي ماهم فاهمين شي ابداا ومستغربين
    ريم:وشي السالفهانتوا تعرفون شي عن نوف حنا مانعرفه
    منيفه والجده الي بان الارتباك بوجيهم:لاااااا مافيه شي
    ريم وفرح ناظروا بعض وبعدين لفوا اوجيهم واسكتوا وكل واحد سرح بخياله وتساولات كثيره وشفيها نوفوشي الي حكم القوي ع الضعيف ومن الضعيف ومنهو القوي؟
    000000000000000000000000000000000000000
    تركي وهو ماسك يد نادر وبصوت قصير:يانادر قلت لك والله اذا قامت مااحد بيدخل عليها قبلك حتى قبل امك
    ناظره نادر وبعدين لف وجهه وناظر نوف وسكت
    تركي الي حس انه اقتنع شوي:وبعدين هذا لمصلحتها لين تقوم ونفهمم السالفه هاه وشرايك؟
    هز راسه نادر وهو لحد الحين معلق عيونه فيها ولف لعمه:بس زي ماوعدتني انا اول واحد ادخل عليها
    ابتسم تركي:اكيد يله امش
    000000000000000000000000000000000000000
    فتح عيونه ع صوت اصراخ مشعل "ااااف وشفيهم ذولااء؟ماافيه احد يقدر ينام"حس بالي طاح عليه بقوه وهو يقول:مشاااري مشااري بسرعه قوووم
    مشاري بتاافف:ااف مشعل اذلف عني تراا مالي خلقك
    مشعل:قم بنروح المستشفى
    نقز بسرعه وهو يتعدل وبخوف:لليهمن الي بالمستشفى؟
    مشعل وهو يحط مفتاتيح سيارته بجيبه:نوف بنت عمي تركي كلمني يقول ان نادر مرره متضايق ويبننا نجيه عشان نتكلم معه
    انصدم وبنفسه"معقوله تتدخل المستشفى عشاان 00 اا لااا مااتوقع االا اكيد اصلا مافيه سبب الا هذاا لو يدري نادر اني انا السببه بالي صار ايش راح يسوي فيني"صحى صوت مشعل الي اضربه من كتفه بقوه:اانت ماتفهم قووم بسرعه غير ملابسك وصل والحقني
    وقف مشاري:طيب ثواني واجيك
    0000000000000000000000000000000000000
    افتحت عيونها وهي تحس بدوخه خفيفه واصوات عند الباب كثيره بس ماركزت باي صوت تنهدت وغمضت عيونها"يااربي ايش اسوي"حست بالباب انفتح بس ماافتحت عيونه خافت تشوف ابوها او امها او أي احد يسالها هي ليش سوت كذاا؟او خافت يكون نادر ويسالها من الي تكرهينه؟او او او كانت شاده ع عيونها بقوه ودموعها تنزل منه ببطى
    صار يناظر اخته الي باين انها قايمه بس لسى مسكره عيونها لكن دموعها فضحتها مد يده وحركها على عيونها ببطى ومسح دموعها وقعد ع الكرسي ومسك يدها وبهمس:نووف نووفي
    نوف الي اعرفت انه هو بس ماتبي تفتح عيونها وتشوف اسالته اسكتت:----
    تنهد ع خفيف وضغط ع يدها وبعصبيه خفيفه:اادري ان ابوي له دخل بالموضوع وجدي اكييد انا عارف حركاته نوف قوليلي ايش سوى ابوي وانا مستحيل اخليه يسوي شي انتي ماتبينه انتي بس قوليلي ولااا صرتي الحين ماتثقين فيني؟
    افتحت عيونها ع خفيف وهزت راسها هزه خفيفه بمعنى لا وصوت مبحوح من الصياح:لا مو كذا بالعكس بس (وحطت عينها بعينه)انت ماراح تقدر تسوي شي
    نادر بقهر ممزوج بعصبيه:ليش خاايفه هااهقوليلي وشوفي ايش بسوي
    نوف بنفسها"ااه ايش اقولك يانادر اقولك عن صديق عمرك ولد عمك ماقدر مااقدر اكون سبب يفرقكم":-----------
    نادر بعصبيه:نوووف قوليلي بسسرعه
    ناظرت وبعصبيه ماهي قليله عن عصبيته:ع باااالك اني ماابي اقووولك ودي اقوولك وتنهدت:طييب بقولك اااسمع ابوي وجدي وعمي بيون يزوجوني مشاااري غصب ووومشااري ااا (انزلت دموعها وبدى صوتها يهدى):ااااا
    مسكها من كتوفها وهو مصدوم:ومشااري ايش فيهتتكلمي
    اشهقت وهي تصيح وهي تتذكر ذاك اليوم المشووم"كانت تمشي طالعه من الجامعه وهي حدها تعبانه من المحاضرات اوقفت سياره قدامها بنفس شكل ولون سيارتها من التعب ماانتبهت للي يسوق افتحت الباب الي قدام وحطت مجموعه اوراق وتقول:نور هذي الاوراق توديها للمكتبه بعد ماتنزليني وتصورها وو0000
    قاطعها صوت رجولي :ااختي انتي شكلك غلطانه بالسياره
    ارفعت راسها مصدومه ومن الربكه طاحت كل الاوراق من يدها وتناثرت بالسياره :ااوووه اسفه ااسفه وربي ماكنت اقصد
    الرجال وهو يمد يده وياخذ الاوراق الي طاحت تحته ويمدها لها بابتسامه عاديه:ماصار الا الخير تصير كثير
    اخذت اوراقها بسرعه وسكرت الباب بس اسمعت صوته وهو يقول:لو سمحتي لو سمحتي
    لفت وهي تشوفه يمد شنطتها وبابتسامه خفيفه
    تفشلت بقووه ومشت بسرعه له واخذت شنطتها وهي تقول:ااسفه وشكرا ومشت متجهه للجامعه مره ثانيه وهي تتدور بعيونها ع سيارتها واخيرا شافت سواقها يشر لها ومشت متجهه لسياره بس اول ماقربت لها حست بيد شدتها بقوه لدرجه ان كل الي بيدها طااح ع الارض لفت بسرعه وهي خايفه شاافت عيوون مشاري الي كلها غضب وهو يصرخ لدرجه ان صوته لفت انتباه الكل :يااااااكلبببه من الييي طللعتي من سيااارته توواااا هااااااه قووولي
    كانت ببتتكلم بس كف مشاري خلها تتطيح ع الارض ومن الصدمه وهو يمسكها بقوه ويرفعها من الارض وهو يقول:يااالي مااتربيتي يااااحسافه التربيه فييك
    نوف الي ماقدرت تتكلم وناظرات الناس موجهه لهم دفته بقوه بعيد عنها:وووووخر عنيي ياااكلب اناا اااا
    قربوا منهم السكورتين وهم يمسكون مشاري وواحد يكلم نوف:فيك شي اختيتعرفين هذا الرجال؟
    ناظرت نوف مشاري بقهر بس ماحبت تثير المشاكل وخاصه انهم معروفين ويكفي الي صار الحين :لااا مافيني شي وهذاا اخووي اتركوه
    اتركوه السكورترين وناظرها الي كلمها:متاكده اختي
    هزت راسها نوف:ايه
    السكورتي:ماتبين شي؟
    نوف:لاشكراا وجمعت اوراقها بسرعه ومشت وهي متفشله من ناظرات الناس بس احمدت ربها متغطيه وماحد عرفها
    صحت ع صوت نادر:نوف نوف تكفين قولي لي
    ناظرته نوف وحست بحقد ع مشاري وبنفسها"جاء الوقت الي اشفي غليلي منك يامشاري":وقالت السالفه لنادر طبعا بالمختصر وركزت ع كلام مشاري لها وقالت له انهم يبون يزوجنها مشاري غصب لان جدهم مايبيها تتطلع برا العيله وخاصه ان فيه واحد خطبها
    وقف بكل عصبيه وصدره الي يرتفع وينزل من القهر "وشلون مشاري صديقه وولد عمه يشك بتربيه نوف حتى ولو كان الي شافه مااعجبه او شك فيه مفروض يسالها مو يضربها وويشك بتربيتها وجدي مو من حقه يتدخل" لف وجه بسرعه وطلع لبرا

    كانوا كلهم واقفين براا وينتظرون نادر يطلع(ابوفيصل-ام فيصل- نايف-فيصل-تركي-مشعل-مشاري-فجر)
    فتح الباب بقوه الكل لف له
    امه:هاه نادر وشلون اخـ00 ماكملت كلمتها لان نادر طاح ضرب بمشاري
    نادر الي يضرب مشاري ويصرخ:منننننن اننت عشااان تتضرب اختتتي هااه من ؟منن انت عشااان تشك فيها هاه ؟اااحلم تااخذي اختي احلم
    الكل كانوا يسحبون نادر عن مشاري لكن نادر كان متمسك فيه بقوه وهو يضربه اسحبوه بقوه لين بعدوه
    مشعل ونايف امسكوا مشاري ومشعل الي انصدم من تصرف نادر وكلامه
    اما الباقين ماسكين نادر الي يصرخ:فكوووني اقوولكم فكووني خلوني اربييه هاالكلب
    مشاري هو يصرخ بكل عصبيه:عللى بااالك اني مييت اخذ اختك هااه؟ترررراااني مغصوووب زي ماهي مغصووبه وبببعدين لهاا الشررف انهااا تااخذني فاااهم؟
    فيصل الي عصب من كلام مشاري الاخير:مشاااااري احتررم وجودي ع الاقل
    مشعل الي حس انه بموقف محرج بس قال وهو معصب:خلااص مشاااري يله امش (وناظر نادر)هذي جزاتنا اننا جيين ناقف معه يله امش
    نادر الي يتنفس بصوت عالي وصدره يصعد وينزل من العصبيه والقهر بعد ايدين الشباب عنه:بعدووا ومشى متجه براا المستشفى

    نايف وهو يتلفت ع الناس الي تجمعوا وبصوت عالي:كلل واااحد ع شغلله ولف ومسك يد فيصل:امش معي يله وانت بعد تركي
    تركي وهو يناظر للمكان الي طلع منه نادر:لااا بروح البيت يله مع السلامه وطلع بسررعه
    مشى بسرعه تركي وهو يشوف نادر يركب سيارته فتح الباب الي جنبه وركب بسرعه مع نادر
    رفع عيونه نادر بعلامه طفش وتافف وهو يلف ع تركي:نعم؟
    ابتسم تركي:لاا بس بغيت اقولك شي
    نادر وهو يتنهد تنهيدت طفش:خير
    تركي:اا لابس اه قبل امس جاي تسالني ووجهك كله خوف اذا اعرف مشاري ايش فيه واليوم انت تضربه عشانك عرفت بالي فيه (فتح باب السياره وهو يقول):نادر انت اكثر واحد اثق انه بالنهايه يعرف يختار صح (وابتسم):عشان كذا انا مرتاح 0انتبه لطريق لاتسرع مع السلامه
    تنهد نادر وضرب الدريكسون بقوه وهو يتاافف:اااااف ومشى وهو مو عارف وين يروح






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 19 الأولىالأولى 123412 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •