الملاحظات
صفحة 12 من 19 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #111  
    المشاركات
    3,260
    نور وهي مصدومه وماهي فاهمه ايش الي قاعد يصير بس اول مره تشوف امها كذا امسكت امها بخوف:يييمه هدددي
    اقعدت ع الكرسي بقووه وهي تغطي وجهها بدينها وصوت بكييها كل ماله يزيد
    سعود وهو مقهور وباستهزاء:الحين تبكيناجل انا الي رااح 25 سسسنه 25 سسسنه كلل عمري رااااااح بسسبتك كللللللللللله ماافيه شي حراااام الا دخلللته والسبب انتتي انتتي فااااااااهمه كنت أي شي اسوويه وكااني بانتقم منننك بس ماااقدر بس فيييه وحده وحده بس هي الي انقذتنيي ووضحت لييي ان موو كل الحررريم ززيك فيهم شرريفااااااات فااااهمه كيف شرريفااااات يعننيي مووو كلل يووووم مع رجاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ال(انصدم لما حس بالكف الي انضرب بخده بقوووه رفع عيونه بصدمه وشافها قدامه وهي تهتز من البكي)
    امه:اااه خلاااااااااااااااااااااااااص خلاااااااااااااااااااااااص ووووربي تعببببت لاااتززززيد جررررروحي اانت بكلاااااااامك تتطعني اااااه ادددري اااادددددري اننني كنتتت كذاااا بسسسس واللله تغييرررت تغيييررررت ودوورتك ودووورتك بسسس مالقيتك كننت ابي اعوووضك عن كل السنين الي فااااااااتتت وو - -
    قاطعها سسعوود بحده وقهر وهو يحس انه بيبكي:اسسمعي انا مااجيت عشااان اسمعك اناا جيت عشااان اقولك كلااام بقلبي حاابسه من من طلعت ع هذي الدنيااااا كنت اوول اخااف اقوله لك وتضرربيني بس الحيييين قلته ومااهمني اذا عطيتني كف ولا 10 الاهم اني ققلت كل الي بقلبببي وايه صصصح بقولك شي ثااااني انا بتزووج بس تدرين انا بتزووج وحده شررريفه مو كل يووم مع رررجااااااااااااااااااال(رماء ااقسى كلمااته عليها وطلع دون ماايهتم وشي الجرح الي خلفه ورراءه)

    بــيــت آآآآبــوونــآآآآآيــف
    فرح وهي تكلم جاك بالحديقه تنهدت بضيق:يعني وش اسووي جاكي ماقدر اترك شركه ابووي وانت عارف هذا الشي
    جاك بعصبيه:هذي الي بتذبحني انتي وشفيكزوج ويبي يدخل ع زوجته خلااص افهمييي يبي يعيش معك هو مو صديقك عشان بس مخليته لسواالف
    فرح بقهر:جااااااااااااااك
    جاك:وجعه ان شاءالله اجل مالوم نايف يوم يقول شكلك ماتبين تتزوجين؟ فرح بسالك
    فرح بضيق:اسال
    جاك:انتي خايفه من شي
    اسكتت فرح شوي وبدت دموعها تنزل وصوت اغرب للهمس:ايه
    تنهد جاك كان حااس:وشي هو
    فرح:خاايفه اا خايفه اسوي عاايله بعدين ارحل واتركهم بالهدنيا خاايفه اتركهم زي ماتركوني امي وابووي
    تنهد جاك:فرح اسمعيني هذا يومهم ومكتووب لهم قبل ماتنوولدين حتى وانتي بعد لك يوم وتموتين بعد عمر طوووويل ان شاء الله يعني توقفين حياتك لين يجي اليوم وتموتين
    اسكتت فرح شوي وامسحت دمعتها وبهمس:وش اسوي
    جاك:اسمعي ياروحي بكرا من بدري تروحين لنايف وتعتذرين له وتقولين له خلاص حدد العرس وبالنسبه لشركه انا عندي فكره
    فرح:وشي هي
    جاك:نفتح فرع عندكم بجده وتتدرينه هاه وش رايك
    فرح بفررحه:جد تقدر
    جاك ببتسامه:طبعا اقدر سهله
    ابتسمت فرح:ههههه تدري جاك اني احبك صح
    جاك بثقه:اكيد ادري وهو فيه احد مايحب جاك ههههه
    فرح الي طرت ببالها مي:طيب انا مشتااقه لك حييل ليش ماتجي تزورناوامممم يعني
    جاك:يعني ايش
    فرح:امم يعني تعرف فيه ناس مشتاقين لك اكيد
    جاك طرت بباله مي وبرتبااك:هااه ااا يعني من
    فرح وهي ماسكه ضحكتها:وشفيكانا قصدي الشباب وخالاتي يسالون عنك ذاك اليوم
    جاك:ااا اايه هههه ياحليلهم حتى انا مشتااق لهم
    فرح وهي ماسكه ضحكتها وسوت نفسها كانها تذكرت شي:ااه الا فيه وحدده بعد مشتااقه لك كثيييييييييييييييررر
    جاك بفرحه:جدددهااه اا من
    فرح ببرود وهي تحس خلاص بتموت من الضحك:اناا
    جاك بخيبه امل:اايه
    فرح وهي تسوي روحها زعلانه:وشي ايهيعني مافيه وانا بعدولا انا اكثر
    جاك الي انحرج:فرووحه قلبي انتي تعرفين مقداارك بقلبي مايحتااج اقوولك صح
    فرح:هههههه ايه صح يلا باايو وسلم ع عمتي وعمي وسوي موضوع الشركه ببسرعه اوك
    جاك:يوصل وابشري بكرا بقول لابوي ونبدا خلاص
    فرح:ههه ايه خلاص يلا باايوو
    جاك وهو يقلدها:بااايووو
    فرح:هههههه(وسكرت وهي تحس نفسها مرتااحه""ياحبي لك ياجاكي تفهمني بسررعه شوف كيف تغير حالي من كلمتك(تذكرت نايف)اعذرني ياقلبي انت بكرا برااضيك باذن الله""تثااووبت بتعب لانها اليوم ع قومتها الساعه 7 الصبح وحووسه الزواج اوقفت وراحت لغرفتها تناام

    بـــيــت لــيــلــى
    هدى:اااف زهق البيت دون لولو ومنول
    ريما:ايه والله صاادقه متى يجون
    ياسر وهو يرمي يد البلاستيشن:ااااف وينك يامازن تجي تلعب معي
    ام مازن:بسسس خلاص انتي وياه ازعجتونا ان شاء الله بيجوون
    ام ياسر:ايه والله اقلقوونا
    هدى وهي تسمع جوالها يدق وبصرررخه وهي تمسكه:منووووول(وردت بسرعه)هلااا وغلاا باحلى اخت بالدنيا
    ريما بفررحه وهي تحاول تسحب الجوال من يد هدى وهدى تبعد:ههددددى عطيني بكلمهااا هدددى
    هدى وهي تدف يد ريما:اااف ياابززر انقلعي
    منال:ههههه ياحياتي انتوا كيفكموكيف امي وخالتيوليلى ومازن كلموا ولا جااكم
    هدى:كلنا بخير بس ناقصنا انتي اما مازن وليلى ماشفناهم ولا دقوا الكلاب شكلهم ماايتين باللعسل
    منال:ههههه الله يوفقهم امين عاد انا الحين بسكر لاني نص ساعه واجيكم بعدين بنساافر لماليزيا
    هدى:حيااكم الله اوك ننتظرك
    منال:مع السلامه
    هدى:مع السلاامه

    فــنــددق الـمـآآآآررريــووت
    جـــنــآآآآآآح نـآآآددر ووآآسـيــلل
    ططططططططخخخخخخخخخخ
    قامت اسيل مفزووعه ع صوت القووي اركضت لاتجاه الصووت واوقفت بصدمه عند باب الحمام وهي تشوف نادر طايح بالارض ويدور بيدينه عصااه اركضت له وامسكته بخووف:ناااادر فيك شي
    حس بقهر وضعف بعد يدينها بقووه وهو يدور عصاه:لاا مافيني شي
    اسيل الي بعدت:ناادر خلني اساعدك عشان تااقف
    نادر بحده:ماابي احد يساعدني انا اقدر اساعد نفسي
    اسيل لفت وشافت العصا وقربتها له دون مايحس وصارت تتامله بزعل عليه وضيق ع حاله
    مسك العصا ووقف بصعووبه وقهر وشعور ذل
    اسيل:بسم الله عليك وشلون طحت
    نادر وهي يطلع برا الحمام:كنت بتسبح بس زلت رجلي(البانيو كان مرتفع وهو مادرى)
    اسيل ببتسامه:ههههه عااتي تصيرر بارقى العائلات
    نادر وهو يقعد ع الكرسي وهو مقهوور وكاتم قهره:اسيل بسالك ليش تزوجتينيانتي ماتستاهلين تعيشين مع واحد عاجز يساعد نفسه مو دوب يساعـ---(انصدم لان افمه تسكر بشفايف اسيل)
    اسيل وهي تبعد عنه وناظرته بهدووء عكس العاصفه الي بداخلها:عشاني احبك عشااني اخااف عليك
    حرك اللسانه ع شفايفه مد يده وسحبها وضمها بقووه:واناا امووت فيك استحمليني
    اسيل ببتسامه وهي تتمسك فيه اكثر:ااه لاتقول كذا احس كانك تقول عن نفسك انه عاله علي بالعكس انا انبسسط لما اخدمك(وبضحكه)هههه من يحصل لها تصير خدامه عند نادر الفارس
    نادر:ههههه ماعاش من يقول عنك خداامه
    ابتسمت اسيل وشدت نفسها لصدره بقوووه واسكتت

    فــنــدددق الـشـيـررووتـوون
    ليلى وهي تمسك جوالها الي يدق:الوو هلا والله ههههه هلاا باارووحي
    وقف مازن بصدمه وقهر وشد ع قبضه يده""تكلمه معقوولهاكيد اجل من تكلم كذا""تقدم بعصبيه وسحب الجوال من يد ليلى الي ناظرته بصدمه بلع ريقه باحراج وهو يسمع صوت البنت رجع الجوال لها ومشى ودخل الحمام
    ليلى ببقهرر""هذا اكيد مجنوون معقوله يشك فينياكييد اجل ليش سحب الجوال كذا اااف":ااا ههه لا حبيبتي معك ياحياتي انتي تسلمين ههه يلا عقباالك هههه اووك مع السلامه (سكرت الجوال ورمت ع الطاوله وهي منقهررره)
    طلع من مازن من الحمام وقال يتصنع البرود:غير ملابسك بنروح لاهلي
    اسكتت ليلى وماقامت دون ماتقول ولا شي:- - -

    بــيــت آآآبــووونـآآآيــف
    فرح وهي داخله غرفه مي:مرحباا
    مي وهي تقوم عن الاب:ااهلين فروحه
    فرح وهي تقعد ع طرف السرير:ميمو ابي مسااعدتك
    مي بحمااس:باايش
    فرح وهي تبتسم:اسمعي - - -

    فــرررنــســآآآآآآ
    الـمـطـآآآآآآرر
    وصل تركي من السعوديه وصار يتلفت يددور جولي ابتسم لما شافها وضمها واخذ بنته من يدها وضمها وباسها ورجع ضم جولي من الجنب ومشى هو وياها وبيدها الثانيه بنته
    كان واقف ومصدووم""معقوله هذا تركيلااا مستحيل من هذي المراه والبنت الصغيره"""قطع افكاره صوت صديقه وهو يناديه من وراء
    :جااااك جااااك(وبالفرنسي)ماذا بكهيا اتى بيتر
    لف جاك وشاف بيتر صديقه الي اصلا جاي هو وميل عشان يستبلون صديقهم بيتر
    جاك وهو لسى مصدوم:هاااه
    ناظره ميل:ااااف جااك ماذا بك
    سكت جاك شوي بعدين قال:ااا لا شي لاشي هيا بنا
    ميل:هيا

    بــيــت لــيــلــى
    ادخلوا مازن وليلى بالسياره كانت ليلى بتفتح الباب بس وقفتها يد مازن ناظرته باستغراب:- - -
    مازن بتحذير:اسمعي الي صار بالفندق مانبي احد يعرفه ونبي نكون قداامهم زوجين سعيدين فااهمه
    ناظرته ليلى باستحقار وانزلت دون أي اهتمام بكلامه ثواني ولحقها ومسك يدها
    تنهدت بقهر وناظرته من فوق لتحت ومشت معه وهي ودها تذبحه ادخلوا وكان الكل بالصاله الكل ومنال:السلام عليكم
    ريما وهدى وهم يصررخوون ويركضوون:لووووووووللللللللللووو
    ليلى وهي تحس برااحه مو طبيعيه لما شافتهم وتركت يد مازن واضحكت وضمتهم بقوووووه:ههههههههه
    ريما:اشتقتنا لك ياادبااا
    هدى:ايه والله فقدناااااك
    ام ياسر وهي تقرب واضربت هدى وريما من كتوفهن:بببعدن اقوول خلوني اسلم ع بنتي
    بعدوا ريما وهدى وهم يضحكون
    ضمت ليلى امها بقوووووه تحس انها محتااجه حضنها ودها تبكي وتقول لها كل شي بقلبها
    مازن وهو يكتف يدينه ويسوي نفسه زعلان:الله الله كل هذا لليلى وانا مااحد عبررني
    ريما وهدى الي من الفرحه باليلى نسوا مازن اضحكوا
    هدى:يوووه اسفين(وسلمت عليه)
    ريما:هههه وش نسوي هذي لولو(وسلمت عليه)
    وقام الكل وسلم عليهم اقعدوا
    منال:ايووه اخباركم
    مازن وجنبه ليلى:بخير انتي اخبارك مع زوجك
    ابتسمت منال ابتسامه وااسعه اعكست سعادتها:ببخيير
    ناظرتها ليلى بتامل""ياحظك يامنال تبتسمين من قلب وباين السعاده ااه يارب وش سويت عشان يصير فيني كذا""صحت ع صوت ضحكااتهم العاليه
    هدى:اقوول لوولوا لي ماخذ عقلك يتهنى به
    مازن وهو يمسك يد ليلى:مااحد ماخذ عقلها الا انا صح لولي
    ناظرته بتامل وبعدها استوعبت ان عيون الكل لها هزت راسها وبهمس:اييه(ولفت وجهها عنه وهي تحس ودها تبكي وتبكي)
    ابومازن:الله يوفقك ويدوم عليكم السعااده
    منال وهي ترد ع جوالها ثواني وسكرت واوقفت:يلا انا بروح رحلتي بعد ساعتين عاد تعرفون المطاار لازم قبل
    ام مازن:ايه يابنتي روحوا بدري عشان ماتفوتكم الرحله
    منال وهي تلبس عبايتها:ايه
    وقاموا كلمهم سلموا عليها وودعوها
    اسكتت ليلى وهي تحس انها مخنووقه""الكل يساافر شهر عسل وينبسط الا انا اااه يارب ليش مكتوب لي الشقى""
    ياسر:ماازن وين بتسفرون انت وليلى
    ابتسم مازن وناظر ليلى السرحانه:مفااجااه ماحد بيدري وين
    هدى وريما الي تحمسوا:لالالالا ماااااااااززن قووول لللناا
    ام ياسر:عيب انتي وياهاا وش دخلكم برجال ومرته
    هدى:لولوو وين بتروحون
    ليلى الي ناظرت هدى باستغراب:وين نروح
    ريما:ياغبيه وشفيكاقصد شهر العسل
    اسكتت ليلى وماعرفت ايش تقول تغير لون وجهها:ااا اااا
    قاطعها مازن بانقاذه لها:حتى هي ماتدري اقولك مفاجاه
    هدى:يوووه ابي اعرف
    ياسر وريما بوقت واحد:وانااا بعد(ناظروا بعض واضحكوا)
    ابومازن ببتسامه:طيب متى ناوي السفره
    مازن:بكرا ان شاء الله الفجر الساعه 5
    ام ياسر:احوول مالقيت الا الفجربهذله سفره الفجر
    ام مازن:ايه والله
    سكت مازن سوي بعدين قال:ماافيه الا هذا الووقت
    ابومازن:طيب ترا جناحكم فوق جااهز اذا تبون تروحون له
    مازن وهو ياقف ويوقف ليلى بالغصب معه:ايه والله نبي نروح نرتاح يلا عن ااذنكم
    الكل:اذنكم معكم






    رد مع اقتباس  

  2. #112  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت آآآآبــووونـآآآآيــف
    نايف بطفش من مي:اااف مي وش تبيناقلقتيني ماابي اروح للحديقه الخلفيه اااف
    مي بقهر:لاا لازم ترووح قوووم بوريك شي
    نايف وهو ياقف بعصبيه:اممممشيييي نشووووف اخررتهااا معك
    مي""اوريك يافريح باخذ منك حق انو نايف هاوشني"":طيب يلا(ودقت ع فرح وافصلت)

    الـحــددديــقـه الـخـلـفـيه
    ابتسمت وهي تمسك جوالها تنهدت وناظرت نفسها للمره الاخيره كانت لابسه فستان اسود كت(دون اكمام)ضيييق ومبين كل تفاصيل جسمها ياصل لين تحت الركبه ومافيه أي شي مسويه شعرها بالفير وحاطه ورده لونها فوشي ع جنب ولابسه كعب فوشي ومكثره الكحل حول العين باللون الاسود وروج فوووشي كاان شكلها روووعــه تنهدت""ياارب يرضى""لفت وهي تسمع اصوواتهم
    نايف:ااف يلا ماشوف شي
    مي اوقفت:رووح وراح تشووف
    تقدم نايف ووقف بصدمه هو يشووف العشب كله بالونات ع شكل قلب باللون الاحمر والابيض والجدار بطووله معلق عليه زيا للوحه ومكتووب عليها باللون الاحمر(حبيبي ساامحني اوعدك اازعلك ثاني مره احبك حبيبتك:فرح)لف وجهه وشاف الطاوله المحطوطه بالوسط وعليها شرشف باللون الاحمر والابيض وفيها شمعداان بااللون الذهبي وفيه شمووع وفيه صحنين وفيه اكل وكوبين طواال فيهم عصي بااللون الاحمر والاضااءه كاانت خاافته لف وهو يسمع صوت الموسيقى ابتسم بصدمه هو يشوفها اطلعت من بيين الشجر وبيدها باقت ورد بااللون الاحمر الجوري
    ابتسمت واوقفت قباله ومدت له الورد:اسفه
    ناظرها بتامل ابتسم واخذ الورد وضمها بقووه:انا الي اسف ماقدرت ظروفك اا
    بعدت عنه وحطت يدها ع افمه وهزت راسه بالنفي:لا اسمع(وابتسمت بقووه)جاك بيفتح فرع هنا وانا بديره هههه يعني نقدر نتزوج باي ووقت انت تبي
    ابتسم نايف بعدم تصديق:ههههه لا من جدك(وبدون شعوور)واخيررررراااا
    فرح:هههههههههه
    ابتسم وشالها وصار يدوور فيها وهوو مبسووووط
    فرح:ههههههه نزززلنييي
    نايف وهو وجهه قريب من وجهها:وش رايك ببكرا
    فرح:هههه (وبدلع)ناااااايففف شوو بكرا
    نايف:يااويليي لااتتدلعين(وبهمس باذنها)ترا اتهوور
    فرح الي ولعت خدودهاا بخجل وبهمس:نززلني
    نايف وهو ينزلها:ههههه
    فرح امسكت يده وقعدته ع الكرسي واقعدت قباله بالكرسي الثاني
    نايف:اممم طيب وش رايك بعد اسبووعين
    ابتسمت فرح:امممم اامممم
    نايف بحمااس:يلااا
    فرح:ههههه اووكيه
    ناايف:يييييس هههه خلاص بكرا بقول لابوي
    فرح:ههههههه
    مد يده وامسك يدها بقووه وعيونه معلقه بعيونها:احبك
    فرح وهي تنزل راسها واضحكت بعدين ارفعته بس عيونها ع يده:واناا بعد

    من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان
    نسيت اقولك لو تسمح تكرم لا تكلمني
    اهلي بك مثل ما انت تهلي بي وانا الشفقان
    احس اني انا الغلطان وفرصتك ما تعلمني
    ذكرتك انك علي اخطيت ولكن نعمة النسيان
    تنسيني خطا الغالي وترجع له تسلمني
    حبيبتي ما تمكن داخل فؤادي ولا انسان
    الومك يومك انت خطيت واذا اخطيت انا لمني
    حبيبي لو يطول الوقت او يقصر ابد خلان
    ((تراك انت الوحيد اللي يشتتني ويلملمني))
    حبيبي دايما قلبي معك مشتاق لك ولهان
    غيابك عن عيوني طول هالمدة يألمني



    بــيــت آآآبـوووفــيــصل
    فجر وهي تصررررخ:ييييييييييمه ططفششت
    ام فيصل:وش اسوي لك يعني
    فجر:اااف اول اقعد مع نوف واذا نوف مو فاضيه اقعد مع نادر والحين لانادر ولا نوف موجودين حتى فيصل بالشغل ااااف انا وش اسووي
    ام فيصل:يلا جعل الله يرزقك مثل مارزق نوف ونادر
    طرى ببالها بسرعه مشعل ودق جوالها:الو
    ليالي:مررررحبااا
    فجر:مرااحب شكلك مروقه
    ليالي:مراااا اسمعي وش رايك تجيني انا كلمت مي وريم وقالوا بيجون هاه تجين
    فجر:اايييه اكيد هههه طفشانه من اليوم لحالي
    ليالي:اوك بس تكشخي مو تجين ببجامتك زيا لعاده
    فجر باستغراب:ليش اتكشخ
    ليالي:نوره بتجي عرفتيهاذييك الي وريتك اياها بالعرس
    فجر حست انها وولعت من القهر:اايه ايه خلاص طيب بااي
    استغربت ليالي:بااي
    فجر وهي لسى ماسكه الجوال بيدها"اروحايه خليني ارروح واوريها":يييمه بروح ليالي
    ام فيصل:روحي بس فكيني من ازعاااجك
    فجر وهي تاقف وراحت غرفتها
    ام فيصل عصدت حواجبها باستغراب بالعاده فجر ترد وتجادل بس هذي المره لا""ياربي وشفيها هذي البنتاحسها متغيره الله يستر""

    فــرررنــســآآآآآآآآآآآآ
    جاك وهو يرمي القلم من يده وياخذ جواله:هلا تركي وشلونك
    تركي:هلابك انا بخير انت كيفك
    جاك:مااشي الحال ههه ذاابحني الشغل
    تركي:هههه يووه الله يعينك
    جاك:امم اسمع تركي ابغى اقاابلك متى يناسبك
    تركي:انا فااضي انت متى ينااسبك
    جاك:خلاص نتقابل بستار بك سالي قريب من بيت فرح بعد العشاء
    تركي:خلاص اوك
    جاك:يلا اجل مع السلامه
    تركي:مع السلامه






    رد مع اقتباس  

  3. #113  
    المشاركات
    3,260
    ا لــبـ((44))ــآآآآآآرررررت
    بــيــت آآلـجــد
    الجده:ابومحمد
    الجد:هلا
    الجده:متى ناوين تكون ملكه ريم وخالد
    الجد:الخميس هذا يعني بعد بكرا
    الجده:ايه عشان نجهز لها وكذا
    الجد:حنا نبيها نبينا لاتعزمون احد غريب
    الجده:ان شاء الله
    بــيـت مـنـيـفـه
    ليالي وهي تفتح الباب لفجر:هلاا وغلا
    فجر وهي لسى مغطيه وجهها:هلابك
    ليالي:افسخي عبايتك مافيه احد مشعل طالع
    فجر وهي تبتسم وتلف ع المرايه الي موجوده بالممر:اوك
    ليالي:انا بروح دااخل اذا خلصتي تعالي
    فجر:طيب(وافصخت عبايتهم وناظرت نفسها"هههه احس نفسي غريبه""ابتسمت وبخت من عطرها وزاادت الروج )ادخلت عليهم وبصوت عالي شوي:السلاام عليكم
    ريم ومي وليالي صدددددممممممه:- - - -
    فجر ببتسامه:وشفيكم
    ريم:ههههه فجررر وش هذاتغيرتي
    فجر وهي تتدوور والفستان القصير يرتفع:ههههه وش رايكم؟
    مي:ييجننن طاالعه شي بالفستان والنعوومه والميك اب
    فجر:ههههه
    ليالي:اايه والله خققق يوووه ماسلمتي ع نوره
    فجر وهي تقرب لنوره وتسلم:اهلين كيفك
    نوره بدلع:بخير وانتي؟
    فجر:بخير
    ريم:تعالي ليالي وين فرح
    ليالي:كلمتها بس قالت ماقدر اجي
    مي:هههههه فرح ماهي فااضيه لك
    ريم باستغراب:ليه
    مي وهي تقولهم سالفه الحفله الي سوتها لنايف:ههههه ايه وعاد قال ناايف قبل ششوي خلينا نروح مطعم وراحووا
    ليالي ابلعت ريقها ونزلت راسها حست بضيق بس قطع افكارها صوت نور
    نوره بدلع ماصخ:لولو انا بروح التوليت
    ليالي وهي تبتسم:اايه رووحي مافيه احد
    فجر ع ماطلعت نوره وقالت وهي تقلد نوره:بررروح التوااليت (وارجعت لصوتها الطبيعي)ياااااي وودي اذبحهاا اااف
    الكل:ههههههه
    مي:ليش وش سوت لك البنتهااديه ماقالت لك شي
    فجر:خلاص خلاص لاحد يتكلم قداامي عنها
    ليالي وهي تاقف:بروح اجيب الفطااير
    فجر:اقعدي ليالي انا بروح اشرب ماء اجيبها معي
    ليالي وهي ترجع تقعد:اوك اصلا تلقينها قدامك ع الطاوله
    فجر وهي ماشيه:طيب

    فــررررنــســآآآآآآ
    ياسمين وهي تكلم نوال بالجوال:والله ياخالتي هذا الي قوله ااه انا خايفه بجد يكون هذي اخر فرصه واللله لاموت ماقدر اعيش دون سامي
    نوال بسرعه:بسم الله عليك لا ان شاء الله يتشفى وترجعون لنا سالمين قوولي يارب
    ياسمين وهي تمسح دموعها:ياااارب ياارب ااه انا لازم اسكر لانهم الحين بنروح نشوف التحليل
    نوال وهي تحس بتموت من الخوف ع سامي:طيب بس اسمعي طمنين سواء كان تشافى ولا اا ااا ااه بس زي ماقلت لك طمنين يلا مع السلامه
    ياسمين:ان شاء الله مع السلامه
    اوقفت ياسمين وهي تحس بتموت من الخوف ادخلت الغرفه وشافت سامي يصلي انتظرته يخلص اول ماخلص ابتسمت له بارتباك وامسكت يده وطلعوا لدكتور عشان يشووفون النتيجه

    بــيــت لـيـآآآلــي
    ادخلت فجر المطبخ وافتحت الدرج واخذت كوب واشربت ماء ورجعت الكوب مددت يدها لصحن الفطاير الي محطوط ع الطاوله اخذته وطلعت بس اووقفت بصدمه بالصاله الي تجيب حركه داائره كبييررره ووسيعه وع جنب فيه حمام ومغااسل اانصدمت من المنظر الي قداامها وطااح الصصحن بقوووه الارض وطلع صووت قوووي مثل طيحته القوووويه

    مـجـلــس الـحـريـم
    اوقفوا ريم ومي وليالي بخووف وناظروا بعض وراحوا يركضون يشوفون ايش صاااااررر

    بــيــت ســآآآآمــي
    الكل خااايف وع اعصاااابه ام سامي تصلي وتدعي اما الجده جالسه بسجاادتها ولافه جلال الصلاه وتدعي اما نوال جالسه تستغفر وهي تحس بتمووت من الخووف اما عاليه حاطه اسير بحضنها وسااكته اما هيا شوي تبكي وشوي تسكت وجولين تهديها اما العنوود ودها تسررع الووقت عشان تعرف النتيجه اما راشد الي ماقعد رايح جااي بالصاله بتوتر

    فــررررنــســآآآآآآآآآ
    سـتـآآآآآرر بـكــس
    تركي وهو يسلم ع جاك
    جاك:تفضل ااقعد
    قعد تركي:وشلوونكوشلون الشغل
    جاك ببتسامه:بخيرر ماشي حالها الشركه
    تركي:ززين
    جاك بتوتر خفيف:ااا تركي اسمع اا انا قابلتك اليوم عشان اا عشان بقولك شي
    تركي باستغراب:ايش هو
    جاك:اا ذاك اليوم كنت بالمطااار ووشفتك اا مع مراء وبنت(وبسرعه)ااسمع انا مو قصدي اتتدخل بخصوصيااتك ابدا بس انا اعززك كثييرر ومابيك تتطيح بالغلط(تنهد)لاني بصرراحه خايف عليك انت يعني تعرف ابوك اكثر مني
    سكت تركي شوي وتنهد:اا ايه اعرفه الي شفتها زوجتي وبنتي اا وفرح تدري بس مدري كيف بقول لابوي محتاار
    سكت جاك بصدمه وبعدين ابتسم بااستسخااف:ياالله ياالزمن قااعد يعيد نفسه
    سكت تركي وشبه ابتسامه:شفت فرح تقول خلونا ننتظر لين تكبر شوي بنتي بس الي متاكد منه اني مستحيل اتخلى عن زوجتي وبنتي لو مهما صار
    جاك:طيب فرح كيف تقبلت الموضوع
    سكت تركي شوي:اكيد مافرحت بالبدايه بس ااه بعدين تقبلت الوضع
    ابتسم جاك:الي ساعد عمي احمد يساااعدك الا تعال وش اسم البنوته
    تركي ببتسامه:فرح
    جاك:هههههه لا جد الزمن قاعد يعيد نفسه ااه بس انا كنت خايف عليك
    تركي ببتسامه:لاتخااف هههه ارتحت انو فيه احد ياقف معي غير فرح
    ابتسم جااك:انا معك باي وقت تبي
    تركي:تسلم
    جاك وهو يطلب:اوك وانت تركي وش تبي
    تركي:عادي زيك
    جاك طلب:اوك ثانكس(ولف لتركي)ايووه اسمع انا بروح السعوديه اليوم بالليل
    تركي باستغراب:ليه
    جاك وهو يقوله سالفه الشركه:ايه عشان اشوف المبنى وكذا الله يعيني ع الحووسه
    تركي:يوووه الله يعينك
    جاك:آآميين

    الـمـسـتـشـفـى
    كانوا واقفين ياسمين وسامي وايدينهم متشاابكه بقووه وهم ميتين رررعب ينتظروون الدكتور يدخل عليهم(هم قاعدين بغرفه االدكتور)
    ياسمين بخووف:سامي ماكان الدكتور طول
    تنهد سامي وبهمس:مدري
    اسكتت وشدت ع يده ووبتسامه طلعتها بالغصب:لاتخااف ان شاء الله خير
    ابتسم لها وبنفس الهمس:ان شاء الله
    دخل الدكتور:مرحبا اسف ع التاخير
    سامي وياسمين وهم يحسوون ان قلووبهم اوقفت من الخوف:لا عادي
    قعد الدكتور وفتح الملف وعيون ياسمين وسامي ترااقبه وكانهم ينتظرون منه أي تعبير عشان يكتشفون لو شي بسيط
    ابتسم الدكتور ورفع راسه لسامي:مبرروك التحااليل تظهر انك تشاافيت تمااما
    لحظه هدووء صدمه عدم تصديييق
    انزلت دموع ياسمين وهي مو مصدقه حطت يدها ع افمها وهي تناظر الدكتور(بالفرنسي):جد
    ابتسم الدكتور لهم وهز راسه
    اوقفت وواقفته وضمته بقوووه وهي تشااهق بصووت عااالي:ااااه الللحمدللله الللحمممدللله(ناظرته كان مصدووم وواقف وعيونه لفراغ هزته من كتووفه):ساااااميي ااااه اا انت خلاااص تشاافيت انت بتبقققى مععيي سااامي
    بدت الابتساامه تمشي خطاها شوي شوي ع شفايفها ناظرها وهز راسه وانزلت دمعه فرحه ع خده وضمها بقووه وشالها وصار يدوور فيها وهوو يضحك ويبكي بنفس الووقت
    ياسمين وهو يدور فيها:ههههه(وتبكي بنفس الوقت)اااه اااه
    ابتسم الدكتور لهم وهو ياقف ومد يده لسامي:مبرووك
    سامي بفررحه ومد يده ومسك يد الدكتور بقووه:الله يبارك فيك شكرا
    الدكتور:لا شكر ع واااجب لكن يجب عليك من فتره لاخرى تعمل تحاليل واذا احسست باي شي يجب عليك انت تعرض نفسك لدكتور
    هز راسه سامي بفررحه وناظر ياسمين ووضمها بقووه:مو مصددق اني خلاص تشاافيت وبرجع السعووديه لامي وخواتي والكل موو مصدق اني بشووف طفلي
    ابتسمت ياسمين وضمته بقووه:وانا مو مصددقه انك بتبقى معي ااه(بعدته وكانها تذكرت شي)بكلم خالتي اطمننهم






    رد مع اقتباس  

  4. #114  
    المشاركات
    3,260
    سامي وهو يقعد ويطلع تنهيده رااحه:اتصلي
    دقت يااسمين وهي ميييته من الفرررحه من جد فررحه ماتوصف

    بــيــت لــيـآآآآآلــي
    اوقفوا رريم وليالي ومي وهم يشوفون فجر الصحن طاايح بالارض وصاير ميه قطعه وهي وااقفه بصصدمه وعيونها معلقه بجهه المغااسل لفوا وشافوا المكان الي تناظر له بس ماكان فيه شي
    ريم وهي تمسك يد فجر:بسم الله عليك فجر وشفيك
    اسكتت فجر استوعبت ولفت وناظرت ريم وهي لسى بصدمه
    مي:فجر وشفيك
    لفت فجر وناظرت مي بنفس الصدمه
    ليالي بخووف:فففجر تكلللمي
    ريم وهي تقعدها ع الكنب وتمسح ع شعرها:فجر حبيبتي تكلللمي وشفيك
    انزلت دمعه خااينه من عيونها البريئه غمضت عيونها بقوووه بقوووه وكاانها تبي تحمي الي شاافته من بالها""لالالالالا مستحيييل الي شفته مسستتحييل""
    مي وهي تبكي بخوووف:فففففففففففجررررررر فجرررررر
    ليالي:ييييمه ريم ووشفييهاا
    ريم وهي تناظر لها بخووف:ففففجرر فجرررر
    مي بحركه تلقائيه مدت يدها وعطت فجر كككككف:فـجــررر
    لفت وجهاا بقووه من قوه الكف حست وكانها تووها تصحى ارفعت راسها وناظرت مي بذهووول
    ليالي وهي تسحب مي بقووه:مجنوووونه انتتتتيوووشفيييك
    مي:عشااان تصححى فجر وشفيك
    اوقفت وهي تحس بغصه مو طبيعيه بعدت يدينهم عنها:بببعدووا عني ماافيني شي(وبارتباك وااضح)برووح اا برروح لبيتنا
    ريم وهي تمسك يدها:لا ماراح نخليك تروحين وانتي كذاوش صاار
    فجر وهي تحس خلاص بتنهااااار:ماافيني شي خلاااااااااااااااااااص(اركضت لمجلس الحريم البست عبايتها وطلعت تركض والبنات يركضوون وراءها عشان يوقفونها مستحيل يخلونها تروح وهي بهذي الحاله)
    ليالي:فففففففففففججججججررر
    مي وهي تشوفها سكرت باب الشاارع اوقفت:يااربي وشفيهاا
    ريم بخووف:مدري الله يسترر
    ليالي:خلاص خلوها ع راحتها بعد ربع ساعه ندق ع البيت نشوف اذا وصلت ولا لا(وكانها تذكرت شي)الا تعاالووا وين نووره
    ريم باستغراب:ايه صح هي من زماان قالت بروح الحمام ولا ارجعت
    مي:ايه صح
    ليالي وهي تتددخل البيت والبنات وراءها:خلونا نشووفها(ادخلت المجلس ومالقت عبايتها ولا شنطتها)عبايتها وشنطتها ماهي موجودات
    ريم وهي تمسك جوال ليالي:شووفي جوالك فيه ملاحظه(وصاررت تقراءها)اعذريني لولو طلعت بسرعه دون مااقول لك بس الوليد(اخوها) دق علي وقال انو ماما اتعبت وطلعت بسررعه نوره
    ليالي باستغراب:اتعبت امها كذا فجااهالله يستر
    مي وهي تحس انو فجر صار لها شي وانو نوره لها يد بالي صار بس كيف مااتدري

    فـــررررنــســآآآآآآ
    الـمـسـتـشــفـــى
    ياسمين وهي واقفه تحس نفسها بتططيرر من الفرحه دقت ع جوال العنوود تبيت بشررها:الوووو
    العنود الي افتحت السبيكر والكل تجمع حولها والخوووف مرسوم ع اوجيهم:اا هلا هاه بشريي
    ياسمين وهي تبكي بفررحه:اااه اااه اللحمدلله الحمدلله خلاص تشااافى ااه
    الكل سكتوا لحظه بعدين الي صررخ والي تنفس براااحه اما العنود وهيا وعاليه وجولين وراشد قاموا يصررخون
    العنود ضمت هيا ااما عاليه ضمت جولين بعدين لفت العنود وضمت عاليه وهيا اما جولين من الفرحه لفت وضموا بعض هي وراشد دون مايدرون من الفررحه بعدوا بسررعه واحمدوا ربهم ماحد انتبه لهم اوقفت ام سامي وبدت تصيح بفرررحه وصاروا يسلموون ع بعض
    راشد بفررحه وقف فوق الكنب وصفق عشان ينتبهون له:هيييييييييه اسمعوووا بهذي المناااسبه انا عاازمكم ع احسسن مطعم بجده كلهاااا يلاااا البسوا
    الكل راح يركض ويلبس ونسوا ياسمين ع الجواال

    اضحكت ياسمين وسكرت الجوال ولفت وادخلت ع غرفه سامي

    بــيــت آآآبــوونـآآيــف
    ادخلت مي وهي متضااايقه ودها تعرف وشفيها فجركانت من جد مو طبيعيه""اااه ياربي وشفيها""مشت واقعدت ع طرف الناافوره ورمت شنطتها ع العشب وافصخت طرحتها وخلتها ع كتوفها باهماال وصار شعرها يطيررر مع الهوااء ارفعت راسها وشافت السماء كان الجو شوي باارد لان الشتاء قرب""ااااه ياربي استر حااسه بالي فجر مو شي عاادي""مدت يدها لشنطتها وطلعت جوالها شافت الساعه 1:30""افف تااخر الوقت"دقت ع فجر بس مالقت رد""ااه ياربي ياليتها ترد""سكرت الجوال وهزت رجلها بطفش عصدت حواجبها وهي تشوف سياره تتدخل من البوابه""من يجي هذا الوقت"ماقدرت تميز السياره لان الظلام وماتشوف الا انوارها لفت وشافت سياره نايف موجود""ياربي من""اوقفت تبي تشوف من السياره بس ووقف كل شي فيها بذيك اللحظه بس قلبها الي صاار يدق بقووه شافته وهو يفتح باب السياره وينزل بطووله وسحب شنطه طويله حطها ع كتفه ولف لكبوت السياره وفتحها وطلع شنطته وسحبها كان لابس بنطلون جينز كحلي وبلوزه بنفسجيه ضييقه ومبينه عضلات صدره ابلعت ريقها بصصدمه""مقعووله هو قدااميبس فرح ماقلت لي انه بيجي""استوعبت انها وااقفه وانه يمكن يشووفها اركضت لدااخل تاركه شنطتها وراءها الي نستهااا

    تنهد جاك وهو يحس نفسه تعباان من السفر طلع جواله ودق ع فرح:هلا فرووحه ايه وصلت وينك(ابتسم)اوك اجل انتظرك بالملحق باي (سكر ومشى وتعثر شي وكان بيطيح بس توزاان ولف عشان يشوف وشي الي طاح فيه وشااف شنطه كبيره شوي لونها اسود مسكها باستغرااب:ااف من الغبي الي يحط شنطته هنا(انتبه انها نسائيه جااه فضوول يعرف لمن فتحها ومد يده للبوك ابتسم لما شاف بطاقتها الجامعيه:مي بنت محمد الفارس هههه ياحليلها اكيد نست ش"نطتها هنا ابتسم لما جت الفكره بباله سحب البطاقه وناظر وجهها الطفولي بالصوره ابتسم وحط البطاقه بجيبه ورجع البوك بالشنطه ووقف بسرعه وهو يشوف فرح جاايه باتجااه)

    بــيــت ســآآآآآمـــي
    راشد باصرااخ:يلااا بسرررعه ااسستعجلووا
    اطلعوا كله بوقت واحد واخر وحده كانت جولين سكرت باب المدخل(طبعا جولين تلبس عبايه كتف وتلف طرحه بس يعني كااشفه)
    ناظرها راشد وابتسم وصاار وراءها بالتمام دون ماتحس وبهمس يذوووب:ممكن تغطين وجههكلاني بجد اغاار
    ابلعت ريقها دون ماتلف لفت ببطى وشافته قريب منها ارمشت ع خفيف من ريحه عطره الي تذوووب هزت راسها بخفه ورمت باقي الطرحه ع وجهها وطلعت بسرررعه وهي ميييته من الحياء
    ابتسم بقوووه وحط يده ع قلبه الي ييددق بقوه""ياويلي انا خلاص حبيتها""ابتسم وسكر باب البيت وركب وشغل اغنيه
    اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ونجبر قلبي بحبه للابد
    ماعاد لي شي يذكرني بحزني للابد واللي احبه صار قربي ومافي مثلنا أحد
    اشتاقله وهو جنبي وهو بعد يشتاقلي ويشتاقلي ونجبر قلبي فحبه للابد
    غلاه في قلبي مافي قبله ومافي بعده اي احد هذا حبيبي اللي انا احبه وباقي عالوعد
    اه ياغلاه ياكبر عندي حبه وياغلاه نفس الغلا اللي فقلبه في قلبي هم بعد
    في كل سنه انا ونت ياحبيبي عالعهد تبقى حبيبي اللي يجن عقلي اذا عني ابتعد
    شاللي يباه هذا عقلي وروحي مني خذاه شاللي تباه هذا قلبي هديه لك بعد

    العنوود وهي تصفر وتصصفق:عااااشووووووووا هييه هييه يالبـى يوووووسفف اايوووووه عاااشووااا هيييه ههيييه
    هيا وهي تصفق معها وتصفررر بحمااس وعاليه الي شاركتهم
    هيا بحمااس وهي تصفق وتصفررر:هووو هوووو اايوووه
    ام سامي:هههه بس اهجدووا الناس صاروا يناظرون لنا
    نوال:ههههه خليهم ياام ساامي ينبسطوون
    العنوود بحمااس:ااايه يييمه بنبسسط م زماان مافررحنا وانبسطناا
    راشد وهو يقصر صوت المسجل:هههههه اسمعووااا أي مطعم تبوون
    العنوود:اهمم شييي ع الببحر
    هيا وهي تايدها بالكلام:ااايه تكفى ررشوود
    عاليه:اسمعووا ليش مانطلب مشويات واشياء لبنانيه ونجلس ع البحرر احسن
    ام سامي:ايه والله ابرررك من كتمت المطعم
    الجده:اايه حتى انا اقدر امد رجولي
    الكل:ههههههه
    راشد ببتساامه بانت غماازته الي بخده اليمين:طططيب اجل بنخلي جوولين هي تختار الاكل يعني هي خبره بالبناني
    جولين بنعوومه:هههه طيب






    رد مع اقتباس  

  5. #115  
    المشاركات
    3,260
    فـنـدددق الـمـآآآرريــوووت
    مشاري وهو يسكر اخر ازرار من ثوبه:نوووف يلا
    نوف وهي تفتح باب الغرفه وماسكه بيدها عبايتها:هذا انا
    تنح وهو يشوفها لابسه فستان طويل لونه ليموني ضيييق لين تحت الركبه منفووش ومربوط بفونكه بيضاء ويجي كت(دون اكمام)ونفس القمااش فيه زي اللمعه وفااكه شعرها ومسويه بف وحاطه قصتها ع جنب وماسكتها بورده لونها ابيض ومكيااجها خفيف بس بنفس الووقت يجذب وريحه البخوور تفووح منها
    ابلعت ريقها نووف باحراج من نظارات مشاري اللبست عبايتها بسرعه وحطت طرحتها فوق راسها:يلا نمشي(مشت تبي تعديه بس وقفتها ييده الي امسكتها من معصمها اسكتت وهي معطته ظهرها وقالت بخووف وصوت متقطع):نـ--ـعــ--ـم
    سكت مشاري بلع ريقه ماعرف ايش يقول ترك يدها وتعدها وطلع برا الغرفه
    تنهدت نوف برااحه تغطت بسرعه واللحقته

    اركبوا السياره وكان الهدوء هو سيد المووقف تنهد مشاري وتنحنح:احح اا كل العيله متجمعه ببيت جدي بنروح لهم
    نوف بصوت اقرب للهمس:ادري
    سكت مشاري دق جواله ورد وهو مبتسم:ياااهلا وغلااا هلا برووحي هههههه ياحياتي اناههه بخير ماعلي انتي بس كيفكوالله(ورفع حااجب وعيون نووف ترااقبه)هههه ادري انك اشتقتي لي اكييييد ههههه ماهو غرور بس ثقه
    انقهرت نووف"من يكلمولا قدامي بعد بس الحيووان شكله صااير خقق بالثوب والغتره ولا بعد رافع حااجب ياويل حالي""
    مشاري سكر وهو يضحك:هههه ياحليلها
    نوف بلقافه:من
    ناظرها مشاري ورفع حااجب:نعم
    نوف بقهر من نظرته:منهي الي ياحليلها
    مشاري هز راسه وقال يبي يقهر نوف:اهاا يعني افهم انك غرتي
    نوف بقهرر:نعمممم اناا ااغاار عليك انت اااف(ولفت وجهها لجهه الشبااك)
    ناظرها مشاري من فوق لتحت:نووف تراك ماتعرفيني انا امسك اعصاابي بس اذا عصببببت مااتدرين وش اسووي فيك
    ابلعت ريقها بخووف من لهجته وسوت نفسها مو مهتمه ولا التفت له بس بدااخلها ماات خووف

    بــيــت آآآلـجــدد
    غـررفـه رريــم
    من جت من بيتهم وهي منسدحه وعيونها معقله بالسقف بس اكيد مو عشان جماال السقف لان بااالها بعيييد بعييد من شافتهم ذاك اليوم ببيت ليالي مو قادره تمحي الصوره من بالها غمضت عيونها بقوووه ودموعها تنزل بقووه بالغصب جت لبيت جدها وبهمس:خلاااص ياامشعل اطلع من راااسي اططلع يالتني مت ولاشفتك بذااك المنظظررر خلاااااص خلااص

    كانت وااقفه ومصدوومه من حركات فجر من جد مو طبيعيه صح مااسمعتها وش تقول بس وهي مغطيه بيدينها اذونها ومغمضه عيوونها بقووه ودموعها الي تنزل حركه شفايفها بمعنى انها تتكلم ارررعبتتها ابلعت ريقها بخووف حست انو فجر سااكنها شي قربت واوقفت فوق راسها وبهمس:فجر
    افتحت عيونها بخفه وماقالت أي شي:- - -
    مي بخووف وهي تحط يدها ع كتف فجر بعد ماقعدت ع ركبها:فجوور وشفيك حياتيقوليلي حنا ماعمرنا خبينا ع بعض شي ليش قاعده تكلمين نفسكوامك تقول انك مااتتطلعين من غرفتك ابدا فجر انا خاايفه عليك وشفيكماانتي فجر القديمه الي بس تضحك وتعلق وين فجرر المرجوجهههه اشتقت لها كثيرر وين فجر العربجيه(وبهمس تخالط مع دموعها)وينها
    اشهقت بقوووه وضمت مي بكل قووتها:مدددري مدددري ابيها يامي اابيها تررجع ابيي نفسي القددديمه مااابي مششعل ماابي احبب اكررره الحب اكررهه اااه اااه ليشش مااقلتي لي لاتحبين لييششاااه ااااه ليشش اشووفه وهو يبووسها قداامممي لييش(وبصراخ خفيف)لللليششش اناا بالذااات اشووفه وهو يبووسها من اففمها كاانها زووجته للللللللللللليششش للللللللليششاااه ااااااا ااااااا اااه(واتركت مي وضمت رجولها لبعض وكت راسها بينهم وغطتهم بيدينها)
    انصدممت مي حست كان احد عطاها ككككف اوقفت من هول الصدمه مو مصددقه ان فجر تحب مشعل ايه كانت حاسه بس توقعت اعجااب بس بعدين وش قصدهاا انو باسها من افمهاومن هي هزت راسها بصدمه ابلعت ريقها واقعدت ع طرف السرير بجنب فجر وبهمس:منهي الي باسهاوين(وكانها تذكرت شي)لحظه شفتيه ببيتهم يوم نروح ليالي
    هزت راسها دون ماترفعه وبس تشااهق:- - -
    اسكتت مي بصدمه معقوووله مشعل يسوويها تتوقعها من الكل من الكل الا مشعل مسستحيل وهي لسى مصددومه:نوره
    هزت راسها بقوووه وهي لسى تشااهق:- - -
    اوقفت مي وهي تهز راسها بالنفي:مستتحيل مستتحيل اصصدق ان مشععل يسوي كذاا مسستحيل(ولفت لفجر)وهم شاافوووك
    هذي المره هزت راسها بالنفي:- - -
    ابلعت ريقها بصصدمه حطت يدينها فوق راسها تحس انها مو قادره تستحمل الصدمهه لو قالوا لها ناايف سواها بتصدق بس مشعل مستحييل مشعل معرووف باخلاقه معرووف انه مستحيل يسوي كذا مشعل الي هم مياانه معه اذا مروا نزل راسه يسوي كذاا ولا بعد ببيتهم وماخافوا احد يشوفهم(لفت لفجر):وبعدين وش صااار(اسكتتت وهي تشوف فجر ماردت عليها ولا سوت أي حركه اصلا فجر هدتت وماصار يصدر منها أي صووت قربت وهي ميتته خووف حطت يدها ع كتف فجر بس قبل ماتسوي أي شي بعدت يدينه فجر عن رجولها وراسها طاح دون أي ثباات ع السرير)صارت تتنفس بصوت عالي وبهمس:فجر

    الــصــآآآآآلــه
    كاانوا كلهم متجمعين يسولفون يضحكوون ماهم حااسين باي شي
    الجد وهو ياقف:هلا يالرجاال نروح للمسجد واسمعوا ترا بعد بكره ملكه ريم ع خالد
    الكل بكلمات متفااته:مبرروك قرريبززينالله يوفقهم
    ابتسمت بخجل ريم واسكتت وتقااسم معها هذا الخجل خالد الي وقف اول واحد وطلع
    مشعل:انا بروح الحمام واوضي والحقكم
    مشاري:طيب اجل حنا بنرووح(وراحوا كل الرجال للمسجد بس بقى مشعل يبي يروح للحمام ويوضي ويلحقهم)






    رد مع اقتباس  

  6. #116  
    المشاركات
    3,260
    غــررفــه ررريــم
    مي وهي تبكي اووقفت وبصرررخه بس مستحيل يسمعها احد لان كل البيت عوواززل وغررفه ريم ابعد غرفه بالبيت:فجرررررررررررررررررررررررررررر(اركضت لبرااا الغررفه بكل سررعتهاا""لااا ياافجر لاتتركيني لااتروحين لاترروحين"") اوقفت بااول الدرج وبصرراااخ خلى الكل ياااقف وعيونهم تتوجه لها:الللحقوووووووووونييي فجرررر ممددريي وشفييهاااااااااا
    الكل بصرااخ وهو يرركضون:يااوويليي.بسسم الله عليهااووينهاا(وصاروا يركضون لهاا فووووق ادخلوا الغرفه واتجهوا لها)
    ام فيصل وهي تبكي:يييييمه بنتيي شفيييهاليششش مااتتحرررك
    نوف الي منهااره وضمتها اسيل:ففففجرر فجرررر
    الجده وهي تحرك فجر:ففجر يييمه اصصحي
    ريم وهي تقرب لها امسكت معصمها بتشوف فيه نبض اسكتت شووي بعدين اصرررخت:لياااااااااااااااللليي نااااااااااادي مشششعل بنووديها للمستتشفىىىىىىىى
    ام فيصل وهي تصرخ وتضرب صدرها تمسكها ام نااايف:يااااااووويلللي بنتتتتتتتتتتتي يااااااوويييللللي
    ليالي بكل سررعتها اوقفت بالصااله وهي تبكي:مممشعللل الحققي فجرر فووق مغمى ووريم تقووول - - -(ماكملت كلامها لان مشعل رااح يرركض مثل المجنوون لفوووق)
    دخل الغرفه وانصدم وهو يشوفهم متجمعين علييها ركض لها ووقف فوق راسها وشاف نظره ع وجهه ريم مااطمنته اببد مد يدينه وشاالها وركض فيها بكل قووته وكل الحريم والبنات ورااءه
    ام فيصل وهي مو قاادره تاااقف:بررروح معكم
    مشعل وهو يركض:لااا انا بس بروووح اررجعوا(بس انصدم وهو يشوف مي اركبت بالسياره دون ماتشااوره وهي لابسه عباايتها ماقال شي لانه مو وقت للنقاااش حط فجر وراء مع مي وركب قداام وطلع من الفله وهو طااااير مستحيل يفقدهاااا)
    مي وهي تشاااهق وتبكي:فجرر لاتتركيني ففجر نسيتي ووعدنا ايه اكيد نسيته اذكرك فيهنسيت اننا وعدنا بعض اننا نتزوج بيووم وااحد اسمعي تراا اذا ماصحيتي مااراح اتزووج فااهمه(اشهقت بقووه ودموعها تززيد وبصررخه اربكت مشعل زيااده)اسسسسسسسسسسرررررررررررررع (وارجعت وكانها تكلم فجر)ماااحد يستحق قللببك ماااحد ااه ااه ماااحد يستحق انك تموتين عشااااانه اااه اصحيييييييييييييييييييييييييييييييي
    وصلوا المستشفى وشالها ودخل فيها المستشفى وحطوها ع سرير وصاروا يركضون فيها ومشعل ومي وراءهم بس اشرت لهم الممرضه بانهم ياقفون هناا
    انزلت مي ع الارض وهي لامه رجولها لصدرها وحاطه يدينها ع راسها وتشااهق وتبكي بقووووه:ااا اااه اااه ااااا
    ناظرها مشعل بلع ريقه وشد شعره بيده وبهدوء عكس العصاار الي بدااخله:لا الاله الا اللله
    ناظرته مي بحقد وبصررراخ وانفعااااليييه:ككككككككلللله بسسسببتك ووسبببت الكككلبه معععك اللله لايووفقكم يااااااااارب اااه اااا اسسسمع والله اذا صاااااار شيييييييي بففففجرررر مااراح اخلييييك فااااااااااااااااهمم فاااااااااهمماااه اااا
    ناظرها مشعل بصدمه وباستغراب من كلامها""وشلون انا السببومنهي الكلبه""":مي وش قصدك
    ناظرته بحقد بس قبل ماتقول أي شي طلع الدكتور اوقفت وهي معلقه عيونها فيه دون ماتقول أي شي:- - -
    مشعل الي ركض له بخووف:هااه دكتور بشر
    الدكتور:حنا الحمدلله سيطرنا ع الوضع وهي بخير الحين
    مشعل:الحمدلله طيب هي وشفيها
    الدكتور:اا بصرراحه لما جت كان نبضها ضعيف وشكلها معرضه لصدمه وقله اكل بااين انها لها كم يوم ماكلت زين ولااازم ضروي تنووم عندنا ع الاقل يومين بس الحمدلله هي بخير الحين بس لازم نراقب وضع غذاءها هاليومين لين يتحسن
    مشعل الي تنهد بخووف بس بنفس الوقت براحه لانها بخير:طيب خلاص ننومها
    الدكتور:طيب سو الاجراءات والغرفه جاهزه
    مشعل:طيب(وراح ضبط الاجراءات وحجز اارقى غرفه بكل المستشفى واكبرها وطبعا لحالها)
    مي وهي واقفه وراءه:انا بنام عند فجر
    مشعل وهو يناظرها تنهد ولف وجهه وسحب جواله من ثوبه الي مااسكت ابد رد بعصبييه دون مايشوف الاسم:نعععم
    ابوفيصل:أي مستشفى انتوا
    تنهد مشعل يبي يطلع العصبيه:خلاص عمي هي بخير بس الدكتور قال لازم تنويم ومي بتناام عندها
    ابوفيصل بخوف الاب:طيب ليش يكتب تنويم وهي بخيرتكفى ياوليدي قللي
    مشعل:لا عمي هي بخير بس الدكتور قال انها لها يومين ماتاكل وفيها سوء تغذيه ولازم تتنوم عشان يغذونها وينتبهون لصحتها
    ابوفيصل بهمساات:الحمدلله الحمدلله(وبصوت العادي)طيب أي مستشفى عشان نبي نجيكم
    مشعل:طيب مستشفى - - - -
    ابوفيصل:طيب مع السلامه
    مشعل:مع السلامه(تنهد بقووووه وجلس ع كرسي قريب منه وفتح بين رجلينه شوي وركى كوعه ع فخوذه ونزل راسه بين يدينه وشد ع شعره بقووووه""يحس نفسه عاجز مايقدر يسوي أي شي بس منقهر من كلام مي وايش قصدها"""لاايكون فجر شافتني ذاك اليوم مع ااا ااا لا مستحيل بس انا اا "وقف بسرعه واتجهه لمي الي قاعده):مي وش قصدك اني السببومنهي الكلبه
    ناظرته مي باستحقاار وقهر:تسوي نفسك ماااتدري اررووح عني ترااك طحت من عيني كثر ماكنت راافعتك فيه(اوقفت وادخلت الغرفه الي فيها فجر)
    ضرب برجله الارض بكل قوته:ااااااف(لف وشاف عمه مع مرته ونوف ومشاري)

    آآآلــبـحـــرررر
    كانوا جالسين ومبسووطين وكان الجوو خيااالي لان الشتاء قرب
    ام سامي وهي ترتب صحون المشووي:يلا قربواا
    عاليه وهي توزع الببااسي:ااسيييررر تعاال يييمه بس لللعب بالكوره انت والعنوود العنوووووود
    العنود وهي تسحب الكوره وتركض واسير يركض وراءها اقعدت ع الفرشه وهي تلهث:ااه اااه اااا هههههه والله عجزت اغلبه هالاسير
    عاليه:هههه طبعا ياقلبي ولدي لااعب
    راشد:اقوول بس كلوا ترااني ميت جووع
    الجده بسررعه:ياويلي ولدي جوعاان وحنا نسووولف كلوا يلا
    الكل:ههههههه(وبدوا ياكلون)
    هيا وهي تشرب بيبسي وتنزله:رشووود تكفى نبي نلعب بالدبابات
    العنود:اايييه رشووود تكفى استاجر 3 دبابات واحد لي وواحد لهيا وواحد لجولين
    راشد ناظر جولين الي تاكل بهدووء:طيب ابشرروا اذا خلصنا اكل استاجرت لكم
    هيا والعنود:يسلمووو
    راشد:هههه الله يسلمكم
    يـــتــــبـــــع






    رد مع اقتباس  

  7. #117  
    المشاركات
    3,260
    تـــــــآآآآآآآآبـــــع

    بــيــت لـيـلــى
    انزلت ليلى للصاله استغربت مالقت احد اطلعت للحووش لقتهم قاااعدين ومعم غاده(بنت خاله مازن)وامها وخواتها وامها وام مازن:السلام عليكم
    الكل رد السلام ماعدا غاده:وعليكم السلام
    وقامت ام غاده سلمت وسلمها باااارررد وغاده الي بس صاافحت ليلى اقعدت
    انقهرت ليلى بس ماعطتهم وجهه واقعدت
    ام مازن:لولو حبيبتي وين مازن
    ليلى:ناايم ياخاله
    ام مازن وهي تناظر الساعه:هووو نااايم هاالووقت الحين الساعه 7:30 بالليل رووحي قوميه يااامي
    ليلى وهي تاقف:حاااضر(وراحت ادخلت جناحهم وشاافته ظلام مالقته نايم بالكنب ادخلت لغرفه النوم شافته نايم ع السرير ولعت الابجوره وحطت يدها ع كتفه ع خفيف وبهمس:ماااززن مااززن ماااززن قووووم ماااازن خالتي تقول قوووم اااف ماااززن (وبهمس خفيف بس ينسمع)حشى خيشه موو ادمي
    مازن الي فتح عيونه وسمع اخر شي قال بصووت كله نووم:انتي الخيشه مو انا ياابقره
    نزت ليلى من الخووف تنهدت وحطت يدها ع قلبها لانها ع بالها ناايم وفجاه تكلم ناظرته باستحقار وجت بتتطلع بس وقفها يد الي امسكت معصمها غمضت عيونها حست بكهرباء تسري بكل جسمها
    مازن وهو لسى ماسك معصمها:ليلى انتظري بقولك شي
    اسحبت يدها ولفت ناظرته بمعنى تكلم:- - -
    تعدل بجلسته وماكان عليه بلوزه:اسمعـ- - (ناظرها وابتسم)
    ليلى الي انصدمت وطاارت عيونها بعدين ارجعت خطوه ع وراء ونزلت راسها وهي تحس بااحراااج
    ابتسم ماازن بقووه وفرك عيونه ع خفيف:بلا حياء بقول كلمتين اقوم اغسل وجههي واصلي
    اسكتت وماعلقت:- - -
    مازن:حنا مااراح نساافر بس بنوهم اهلي اننا بنساافر بناخذ لنا شاليه وانقعد فيه كم يوم بعدين نرجع وكاننا جيين من السفر خلاص؟
    اسكتت ليلى وحست بقهرر وشوي ودموعها تخونها ارفعت راسها بقوووه وحطت عيونها بعيوونه:اااننت ليش تعااملني كذاااانا وش سووويت لللكووووووش سوووويت(لفت بقووه وشعرها طاار بقووه ع وجهها واركضت لبرا الغرفه وبرا الجنااح كله ادخلت غرفه مناال لانها فااضيه وماتقدر تروح لغرفتها الا تمر من عند الحريم الي بالحووش طااحت ع السرير وهي تشم ريحه منال""ااه يامنال ويينكودي اشكي لك ودي اططلع الي دااخلي""تذكرت فرح اسحبت جوالها من جيب بنطلونها ودقت ثواني وجاها صوت فرح قالت بصوت رايح من البكي:الوو
    فرح الي استغربت صوت البكي بصوتها:هلا لولو وشفيك
    ليلى وهي تشااهق:ااه ااا ليش يعااملني كذاانا وش سويت لهااه اااه مفرووض انا الي اعاامله كذا مو هوو انا الي هو يخونني مو اناااا ااه ااه انا احبببه مااقدر ياافرح استحمل ماااقدر خلاص
    فرح الي تنهدت:لولو حبيبتي اهدي لولو عشااني تكفين ااهدي
    ليلى وهي تمسح دموعها بقووه بس لسى شهقااتها تنسمع:ااه اا
    فرح:طيب ليش ماتقولين له انك تحبينه
    ليلى:بس هو مايحبني ليش اقووله
    فرح:صدقيني لما تقولين له اكيد قلبه بحين واذا ماحن مو لازم اهم شي انك ارتحتي اهم شي ا نالي بقلبك طلعتيه
    اسكتت ليلى شوي بعدين قالت:لا مااقدر مااقدر انت ماتشوفين نظررته كلااامه تخيلي يقوول انا مااخذك عشان تصيرين خدااامه ااااه اناا خاادمه مستحيل يكوون يحبني مستحيلل
    اسكتت فرح شوي بعدين تنهدت:ااه مدري وش اقولك بس لازم تصبرين هذا قدرك ونصيبك ولازم ترضين فيهم وماتدرين يمكن بكرا تتغير الاحوال اكبر مثال لك انا شوفي وين كنت ووين صرت خلاص بعد اسبوعين بدخل ع نيوف
    ليلى بفرحه لفرح:جججدمبرووك ياروحي تستاهلين والله
    ابتسمت فرح:الله يبارك فيه ياقلبي عاد انتي استحملي ترا دواام الحال من المحااال اصبري
    ليلى الي هدت:ان شاء الله يلا ياقلبي عكرت عليك
    فرح:وش هذا الكلامحنا خواات ماببيننا هذي السوالف
    ابتسمت ليلى:هههه طيب يلا مع السلاامه
    فرح:مع السلامه
    تنهدت ليلى وحطت الجوال ع الكومدينا وانسدحت ع السرير دقايق ونااامت دون ماتحس بنفسهاا

    جــنـآآآآآحــهــم
    وقف ماازن وهو يحس بتاانيب الضمير شد شعره بيده سحب السجااده من الارض ورماها باهمال ع السرير وطلع وقف وهو يشوف غرفه منال مطرف الباب دخل شوي شوي وشاافها ناايمه بالعرض ودون مكيف ززعل كثير عليها شغل المكيف وقرب لها ناظرها بتامل حس بشعوور غريب قرب منها وانسدح جنبها غمض عيونه وهو يشم ريحه عطرهاا مد يده ومسح ع خدها وبهمس:اسسسف ساامحيني سامحيني انا مااستااهلك بس بس انا ااا اذا شفتك اتذكر ذيك المكاالمه وااعصب ساامحيني سامحيني واوعديني انك ماتتركيني اووعدني(ناظرها بتامل طبع بووسه ع خدها وصاار يتامل وجهها حس مو قادر يااقف ويتركه مد يده تحت راسها وعيونه تراااقب ملامح وجهها ربع سااعه وناام هو الثااني دون ماايحس كااان اشكاالهم بقمه الرووعه بس سوء الظن والشك يمكن يخرب حيااتهم)

    فــرررنــســآآآآآ
    ياسمين قاعده تجمع اغراض سامي بشنطته وهو يتسبح عشان بيطلعون وكانها تذكرت شي طلعت جوالها وودقت ع فرح ابتسمت لما جاها صوت فرح:هلا وغلا
    فرح:هلا والله سوسو
    ياسمين:هلااابك كيفك
    فرح:بخير انتي كيفك ووش اخبار زوجك
    ياسمين وهي تتنهد برااحه:انا دااقه عشان ابشرررك
    فرح بفرحه وكانها حست بايش راح تقول:وشي
    ياسمين:سااامي تشااافى مو مصصدقه كيف فرحااانه لولاك مدري وش سوويت
    فرح وهي تتبسم بفررحه:االلف اااللف االلف مبرووك ياروحي وش هذا الكلامانا ماسويت شي هاه بترجعون السعوديه
    ياسمين:لا مو الحين سامي يقول بنقعد اسبوعين او اكثرر يعني تمشي
    فرح:اايه حلوو واذا تبي أي مكاان تراني خبرره ههههه
    ياسمين:هههه لاتوصين حريص
    فرح:ههههههه وايه صح انا بعد اسبوعين بتزووج ولااازم تحضرين عرررسي
    ياسمين بفررحه:جدمبروك ااككيد بحضرره
    فرح:الله يبارك فيك ياقلبي
    ياسمين:يلا اجل مااطوول عليك اكلمك بعدين
    فرح:اوك ياروحي يلا مع السلامه وباركي نياابه عني لزوجك بسلامته
    ياسمين:يووصل يلا بااي
    فرح:بااي

    ســـعـــوووووودد
    كان جاالس بالبحر ولام رجووله لصدره والهواء يلعب بشعرره الكثييف"""اااه كيف اخطب هيااقولهم اني يتيماقولهم ااني مقطووع من شجره لااب ولا اماااف يااالله وش اسوي""






    رد مع اقتباس  

  8. #118  
    المشاركات
    3,260
    بـنـفـس آآلـبـحـر
    هيا وهي تاقف وتركب الدباب:يلاا العنوود
    العنود وهي تركب الدباب حقها:يلا(ولفت تبي تشوف جولين لقتها اركبت وبحضنها اسيررر وبصراااخ):انطـلاااااااااااااااااااااق
    ام ساامي بصراااخ:وووجعععه هدوووا ولااا تبعدوووووون
    عاليه:خليهم ياام سامي ماراح يصير شي
    ام سامي:لا بس اخااف عليهن من اولاد الحرام
    نوال:بسم الله عليهم وش هذا الكلام


    هيا وهي واول وحده وطاااايررره بالدباااب:ههههههههه
    العنوود بعصبييه:والله مااتسبقيني وووووقفففي
    جولين الي تمشي ع خفيف:صبااااايااا مووو هيييك هدووااا السرررعه
    هيا وهي لاافه وجهها ع العنوود:اتحداااااط تسبقينيييي
    العنود وجولين بصررررخه ووحده:ااااااانتتتببببببببببهييييييي
    لفت هيا وحاووولت توووقف بس مااقدرت واصصعدت بقوووه فوق كوومه التراااب العاااليه وانقلللب الدبااااب وطاااحت ع الارض بقووووووه
    العنود وجولين وهم يصررخون انزلوا وهم يرركضوون لها
    اقعدت جولين بالارض بقوووه وحطت يدينها ع كتف هيا بخوف:هيااا هياا هياا ررردي علليي
    العنود وهي تبعد الطرحه عن وجهها وهزتها:هياااا هيااااااا(وارفعت راسها وانصدمت وهي تشووف الدم اشهقققت بقوووه صاررت تتدور جوالها بس تذكرت انها نززلت):معك جوالك
    جولين وهي تتدوره:لااا
    العنود وهي تتلفت كاانوا اهلها بببعيد تخااف تتاخر ع هيا انتبهت لووجود شخص مو بعيد مراا اركضضت له
    جولين بصرااااخ وهي حاااطه راس هيا بحضنها واسير وااقف مصدوووم جنبهاا:اللللعنوووود وووووييين بترووووحي
    اوقفت العنود وراء الشخص وبصرراااخ وهي تصيح:ممكن ااا ممكن تسااااعد اختتيي طااحت من االدباب وممدري وشفييها واهلي بعديين
    وقف بصدمه وبخوف:وينها
    اشرت العنود بيدها ع مكان هيا وهي مو قاادره تشوف الشااب ززين:هنااااك
    ركض قبلها والعنود وراءه قعد ع ركبه كانت هيا مميله راسها سحب راسها وحطه بحضنه وبعد شعرها اننصصصصصصصصصصصدم""هياااا""شالها مثل المجنون والعنود وجولين يركضون وراءه حطها بسياارته واركبوا جولين والعنوود معه وصرخ للبدي قاارد:ناااااصرررر ااقررررب مستشفىى
    ناصر وهو يشحط بالسيااره:حاااضر طاال عمرررك
    جولين وهي تضم اسير وتبكي وبنفس الووقت خاايفه لانهم رااكبين مع شخص غريب
    العنود وهي شااده ع يد هيا وبهمس:هيا اصحييي هيااااا
    وصلوا المستشفى نززل سعوود وهو شاايل هيا ويركض فيها والعنود وجولين واسير يركضوون رواءه






    رد مع اقتباس  

  9. #119  
    المشاركات
    3,260
    آآلـبـ((45))ـآآآرررت
    بــيــت لـيـلــى
    ام مازن:هذولاء وين اختفواارسلها تقومه ماعاد ترجع هي
    هدى وريما:هههههههههههه
    ام ياسر:ياخليهم ياام مازن تراهم معاااريس ولا تبيت سووين الخاله الي تغث مرت ولدها؟
    ام مازن:لا والله بس الوقت تاخر وهو مااصلى ومن تبين اغث ليلىياعمري هذي بنتي
    ام ياسر:الله يخليك لهم
    ام غاده وهو تقطع السالفه بقهر:اقوول ام مازن
    ام مازن:هلا
    ام غاده:انا بعزم مازن وليلى بستراااحه ولاتقولين لا لان خلاص حجزت الاستراااحه
    ام مازن بخجل من اختها:خلاص ياحياتي والله ماكان له هالكلافه
    ام غاده بحقد ونظرها بعيد:لا كلافه ولا شي
    هدى بهمس لريما:حاسه انو فيه شي
    ريما بنفس الهمس:اكيد فيه ولا خالتك عمرها سووت شي زين
    هدى:الله يسترر يارب
    ريما:ويحمي مازن وليلى
    غاده""اااه ياليلى مااتدرين وش الي قاعد ييصير اكيد الحين نايمين مع بعض بس والله ماخليك تتهنين فيه هوو يحبني اناا ايه يحبني انا""

    غــرررفــه مــنـآآآآل
    افتحت عيونها ع خفيف تحس بتعب بس اسكتت وهي تحس بانفااس تلامس رقبتها نزلت عيونها وشافت يد وباين انها يد رجال ملتفه حول خصرررها ابلعت ريقها بخووف وهي تحس بجسم خلفها بس لاازق فيها بقووه اووقفت بسررررعه وانصدمت لما شاااافته ظلت يده بالمكان الي قاامت منه وشعره مبعثر ع وجهه وراسه ناازل عن الوسااده الي باين انها كاانت هي ماخذه المسااحه الاكبر فيها والغطاء الي مرمي بالارض ارفعت عيونها وشعرها مبتعثر ع وجهها بعدت خصله عن وجهه وحطتها وراء اذنها اضرربته من فخذه بقوووه:هييييييييييه هيييييه انتتتت هييييييه انتت اصصحىىى قووووووووم هيييييييييييه لااتسوي نففسك نااااااايييم هييييييييه(ابلعت ريقها بخوووف لما ماشافت منه اجاااابه حست بالهواء الي لفح ظهرها بقووه لفت وشافت المكيف منزل وبالضبط نااازل ع ماازن قربت منه وحطت يدها ع راسه وااننصدمت لما شاافته حااااار يييطبخ ارفعت المكيف بسررعه وحطت تحت راسه وساااده وغطته وانزلت تحت وكان ظلاااام ناظرت الساعه بيدها شافت تاشر لـ12:00 لـيـلا اركضت تحت وجاابت كدماات وعلبه وسييعه حطت فيها مااء واصعدت فوق اقعدت جنبه ع السرير وصارت تحط كمااده وتشيل كمااده مررت ساعتين بعدت الكمااده وشافت حرارته خفت اوقفت وصارت تتدور بدرج منال مقيااس حراره متعووده ان منال تحط بهذا الدررج ادااويه وحووسه ابتسمت بفررحه لما لقت المقيااس اسحبته وقااسته تنهدت برااحه لما شافته 38""الحمدلله انززلت""ناظرت تقااسيم وجهه والكمااده ع راسه وشعره بعضه صار فوق الكمااده وبعضه منتثر بااهماال ووجهه صاير اااصفر ناظرت حوواجبه الكثيفه المرفوعه وانزلت لخشمها ابتسمت بس اختفت الابتساامه وصار بداالها دمووع وهي تتذكر لما كانوا بالمتووسط تقرريبا
    ماازن:اانتتتي قصيرررررره
    ليلى وهي تتخصر:ااززين منك ع الاقل خششمي مو كبيررر ززيك
    انقهر لان العيب الوحيد فيه خشمه بس ماهو شين مرا:كووولي تبببن ااحسسسن منك
    ليلى الي استانست:لاا مو ااحسسن ع الاقل انا قصيره بس قصرري حلووو واكييد بطووول بس انت خشممك ماله حل
    انقهر وتقدم وششد شعرررها:قوووولي اسسسسسفه
    ليلى وهي تحاول تفك شعرها:ااه مو قااايله ففكنني عممممميي
    غمضت عيونها بقووه ع الذكرره كانوا مرااهقين بروح اطفااال مدت يدها والمست خشمه وبهمس:ااحبك ليش مااتحس فيني وترحمني نزلت عيونها لشفايفه الوسيعه بس بنفس الووقت متفووخه وعووراضه ابتسمت باالالم وتنهدت وشالت الكماااده وحطت غيررها وتفكيرها كله بالذكريات معه سواء كانت حلوه ولا مرره



    الـمـسـتـشـفــى
    افتحت عيونها وهي تحس بدووخه""وينني""مدت يدها وشافت المغذي موجود تنهدت ونزلت يدها لفت وشافت مي نايمه بالسرير الي جنبها تنهدت وشافت الساعه المعلقه ع الجدار تاشر ان نـصـف آلـلـيـل صاار حاوولت تااقف بس ماقدرت
    صحت وهي تحس بحركه اوقفت بسررعه وهي تشوف فجر قاعده اركضت لها وامسكتها:وش تبي فجرخليني اساعدك
    فجر بهمس:ابي اروح للحمام وبصلي بس ابي افك هالمغذي
    مي:لا لاتفكينه مايحتااج(واسحبت العصا الطويله الي معلقه فيه المغذي>>سوري ماعرف اسمه<< وابتسمت):يلا قومي
    ناظرتها فجر بنظره امتنان وبشكر واوقفت واتجهوا للحمام بس قبل مايدخلون:مي اقدر اروح لحالي
    مي بخوف:ااكيد
    فجر:ايه اكيد
    مي ببتسامه راايقه:طيب ياحياتي اجل انا بروح اجيب لنا اكل من الكاافي تحت
    فجر الي ردت الابتسامه ببتسامه بالقوه طلعتها عشان مي:طيب(وادخلت الحمام)
    اطلعت مي للكافي الي بالدور الاول عشان تجيب لهم اكل ادخلت المصعد لما جاء يسكر دخل واااحد بسرررعه ولف لها وضحك:ااسف
    ناظرته مي بفهاااووووه""جااك""صااار فوق راسها ملوون علامه تعجب""هذا وش جاابه هنا بهذا الووقت""اسكتت
    (طبعا جاك ماعرف مي لانها متغطيه كان واقف قريب من الباب وهي وراءه)
    فــجــآآآآآآآآآآآه
    اصرخت مي وترااجع جااك بقوووه من قووه الهززه الي صاررت فجااااه
    صار جاك يتنفس بصوت عالي ولف ع البنت:انتي بخير اختي
    ناظرته مي بخوووف وقالت بهمس وكانها بتبكي:وشفيهووقف
    جاك ناظرها وحس صوتها مولوف وصار يضغط بالازرار:ايه شكله ووووقف
    مي بصررررخه:ييييييييييييييييييييييممممممه
    انصدم جاااك وقال بخوووف:هههددددي الحين يشتتغللل
    مي الي بدت تبككي:اابي اميي ااه
    ناظرها بصدمه كانها طفل لف وضغط ع زر الجرس بس مافيه أي رد وصار يضغط عليه شووي وتحرررك تنهد برااحه:خلااص اشتغل ههددي
    امسحت دموعها مي بقوووه واسكتت بس دقيقه وووقف المصعد بقووووه لدرجه انها صاررت بحضن جااااك وصارت الانوار تشتغل وتتطفي
    بلع ريقه جاك وهو يشوفها قررريبه منها ريحه عطرها جذبته بس بهذا الووقت طرت بباله مي بعدها بسرررعه وسكت
    مي الي بعدت وزاادت بكي بكي خووف وبكي خجل واحرراااج غطت وجهها بيدينها واجلست بالزااويه وهي تبكي بقووه:ااه اااا اااه
    بلع ريقه بخووف نزل ع ركبه:هددي لاتبكين اكيد بيدررون ان المصعد خربان ويصلحووونه وبنطلللع
    اشهقت بقووووه واسسكتت:- - -
    تنهد جاك وطلع جواله وشاف مافيه بث مايدري ليه بس تتااافف وقعد بالزااويه الثانيه ورمى شنطته الي كانت بخيووط طويله وتنحط بطريقه ماايله لف لها وشافه لازقه بالزااويه وتبكي ولامه جسمها لصدرها بعكسه الي مااد رجلينه بطوولهم:لو سمحتي ازعتيني خلااص بيفتحوون الباب اايه صح معك جووال
    ناظرته مي باستغراب وبهمس:ايه
    جاك وهو يمد يده:هااتيه
    ناظرته باستغراب:ليش
    تنهد جاك:بجررب يكلم ولا زي جوالي
    طلعت شنطتها الي كانت وراءها وحطتها بحضنها وصارت تتدور جوالها دااخله
    ناظر الشنطه بصصصدمه""هذي شنطتهالا اكيد تشبه لها"وقال يبي يشوف رده فعلها:مي
    ارفعت راسها:نـعـ---(اشهقت وحطت يدها ع افمها ماكانت تبيه يدري انها مي بس هي غبيه اضربت راسها بيدها بحركه عفووويه وهي وماسكه بيدها الثانيه جوالها)
    ابتسم لها وع حركتها العفوويه:هااتي الجوال
    حست ودها الارض تنشق وتبلعها من الاحراج مدت جوالها واخذه
    ناظره ماكان فيه بث تنهد ودق ع فرح الي حافظ رقمها عن غيب ابتسم لما شافها كاتبه فرولتي بس كان يعطيه انه مافيه شبكه تنهد ومد لها الجووال:تفضلي مافيه بث
    مي الي هزت راسها وحست بتمووت من الكتمه استغربت:جاك ليش صار الجو كتمه
    رفع راسه وانصدم لما شاف المروحه طفت بلع ريقه وحس الموضوع بدا يصير جد ماحب يخوفها فقال:مدري
    اسكتت وهي تاخذ نفس:- - - -






    رد مع اقتباس  

  10. #120  
    المشاركات
    3,260
    وقف جااك وصار يضررب الباب وهو يصرررخ:ياااااهووو يااااعااااااااااااااااااللللللللللللللم ياااااااناااااااااااااااااااااس

    بــيــت آآبـووفـيـصـل
    ام فيصل الي من جت من المستشفى وهي تبكي:ااه اا ياويلي ع بنتي
    ابوفيصل بطفش من مرته الي من جت من المستشفى وهي تبكي:بس ياامرره خلااص انتي سمعتي الدكتور قال انها بخيير
    ام فيصل وهي تسحب منديل جديد:يالتيني ماتركتها وطعتكم
    ابوفيصل:ااف عندها مي ومافيها الا العاافيه وبكرا ولا بعده بتتطلع واووعدك بكرا من يطلع الصبح اووديك لها بس ناامي
    ناظرته وهزت راسه وحطت راسها ع الوسااده بس وين يجيها النوووم وبنتها بالمستشفى:- - -

    بــيــت آآلـجــد
    غـررفـه رريــم
    ريم وهي تقعد ع الكرسي المعلق بالسقف:ااسفه ع اننا اجلنا الملكه
    خالد بسررعه:وش هذا الكلامفجر تعباانه اكيد باانجالها بس ااااه
    ابتسمت بخجل:سلامتك من الاااه
    خالد:يااروحي انتي اااف متى يجي اليوم الي اكوون معك ببيت واااحد(وبخبث)والله لاووريك وشلوون الدلع
    اضحكت بخجللل:خاااااالللد
    خالد:ههههه يالبى الي يستتحووون
    ريم:هههههههه

    بــيـت آآآبـووونـآآآيــف
    كانت قاعده بغرفتها وزهقااانننه لان متعوده بهذا الووقت تكون سهراانات هي ومي ولا تكلم ناايف بس مي ناايمه مع فجر ونايف عنده منااووبه وماودها تزعجه اسحبت جوالها وودقت ع جاك للمره الالف:ااااااااااااااااااف ووووشفييه جوواله مممققفل ااااااف اكييد مااافيه شحن هذاا طبعه (اوقفت وراحت للبلكووونه""مابقى ع زواجي الا اسبوووع ااه(ابتسمت)بنكوون مع بعض يااناايف بس(ارفعت راااسها وناظرت السماااء مدت يدها وحست بقطراات تنزل عليها نزلت راسها وهي تحس بالمطر الي بدا ينزل)بس كان ودي امي وابوي واخووواني يكنون معي بهذاااك اليووم""(ابتسمت بقووه ودموعه انزلت):ماما شوووفي بنتك بعد اسبووع عرسها بس ماانتي موجوده عشان تجهزينها بابا ووينك عشان تجيب له كتااب وتقول:ووقعي يابنتي وتوكلي ع الله ااه وينك فااارس انت وعدتني تزفني لزووجي وانت خاالد بعد هههه ووينكمااه شوووق وويينك كنت تقولين انك بتمشين وراءي بالززفه(ارفعت راسها للسماء وقالت بلهجه ترجي) ااااااه ياااارب وووفقني وفقننننييي وواررحم اهلي
    بـيــت لـيــلـى
    فتح عيونه تنهد وهو يحس بالالم بكل جسمه تعدل بجلسته وشال الكماده عن راسه لف وشافها ناايمه ع يدها ووجهها يدل ع التعب واثاار الدموع وااضحه ع وجهها الطفوولي ناظر نومتها الي كان نص فخوذها ورجلينها بالارض وباقي جسمها ع السرير حرك يده ع اثاار الدموع ومسحها رجع انسدح وصار يناظر وجهها انتبه للعلبه العميقه الي فيه مااء وناظر مقيااس الحراره جنبه""كنتي سهراانه علي""تنهد بصوت مسموع وحط يد تحت ركبها ويد تحت رقبتها وشالها لين اوصلوا جنااحهم حطها ع السرير وغطااها وبهمس وهو يحرك بيده ع شعرهاا:اووعديني انك مااتخليني(ناظرها شووي بس مالقى جوااب اكيد ماراح يلقى جوواب بس كان عنده امل تنهد وطلع برا الجناح وبرا البيت كله)






    رد مع اقتباس  

صفحة 12 من 19 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •