الملاحظات
صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #91  
    المشاركات
    3,260

    بــيــت الــجــد
    الــســآآآآآآآعــه 9:30 لــيـلآلآ
    كان الجد طالب الكل يجي لبيته والكل مستغرررب بايش يبيهم الجد
    مي بهمس لفجر:فجر تتوقعين ايش يبي جدي
    فجر بخوف:الله يستر جدي داايم طلعااته(حركاته) غيرر
    مي وهي تبعد:هههههههه
    الجد:وين نادر
    فيصل:الحين بيجي مع مشعل
    دخل نادر ومشعل:السلاام عليكم
    الكل:وعليكم السلااام
    الكل توجهت نظره لجد الي يبي يكلمهم
    الجد بثقه:نادر انا مجمع الكل اليووم عشاان ابيك تساافر وتسووي العمليه انا سالت الدكتور وقال فيه ناس سوا العمليه ونسبه 20 وانجحووا مو دووب انت
    نادر بضيق:جدي انا قلت كلمتي قبل وماراح اعيدها عمليه مابي اسووي
    ابوفيصل:ياوليدي تكفى سووا مو عشانك عشاني انا وعشان امك الي ماتنام الي دمعتها ع خدها
    سكت نادر شوي بعدين قال باصرار:لا مابي اسويها
    ابونايف:ليش ياوليدي سووااها واذا مانجحت عاادي
    سكت نادر""اذا مانجحت عاديااااهه ماحد يحس بشعوووري كيف بكون لما تفشل العمليه"
    الجد بعصبيه وهو يشوف اعياله يقنعون نادر:اانتتت ماتفهممم تبيي تصير اعمىى طووول عمرررك تبيي تصيرر طوول عمرك تعتتمد ع احد
    نادر بضيييق وقهر وخاصه ان جده يقوله كلام يجرحه وقدام الكل:انا ماعتمدت ع احد خلاااص هذا الموضوع سكروه
    الجد بعصبيه مفررطه:انت بسس قللي من الي بترضى تتزوج اعمى هااااااهولا تبي تقعد طوول عمرك دوون زووااج لان العمياان مايتزوجون
    نادر صدددمه وشعور بالذل والقهر والاحراج ووقف بكل عصبيه كان يبي يمشي بس ماهو قادر يضبط افكاره للطريق الصحيح
    الجد بنفس الاسلووب:هااه قلييي انت بس دووور لي بنتتت ووحده مافيها أي بلااء تقبل تتزوج اعمى تتتكللللم قلللللي
    اسيل بقهر ودوون شعووور:انااااااااا
    الكل لحظه صدمه لحظه انبهااار والعيون تقول كيف وشلون وليش
    كان بيطلع برا المكان كله بس كلمتها وقفته بصدمه وكلمه اسيل تترددد باذنه"اناا انااا اناا""ووقف دون مايتحرك أي حركه
    الجد بصدمه:اااااااايششاايش قلتي
    اسيل بقووه ماتدري كيف جابتها:انت تقول من ترضى تتزوج اعمى وهي مافيه بلاء انااا ارضى اتزوج اعمى (وبنفعاليه) لليش وششفيه؟عشااان بس ماايقدر يشووووفهذاا مو عيب ولا حراامم عقله جسمه ماافيه أي شي بس عشاان فقد الحبيبتين ماايقدر يكمل حيااااته(صار صدرها يصعد وينزل من التنفس والانفعااليه)
    ابونايف بصدمه:بس ااا اسيل
    نادر الي ابتسم بالالم ودمعه اعلقت بطرف رمووشه:مشكوره اسيل ع الكلامم بس انا مابي اظلم أي بنت معي(وطلع بسرعه ودون هدف)
    اسيل الي صارت تناظر له ودموعها بدت تنززل
    الجد:اانتي قد كلامك
    اسيل الي لفت لجدها وقالت بثقه:ايه قده
    ام نايف:اسيل اا
    الجد بحقد:ااجل استعدي ملكه عليه بكرره
    اسكتت اسيل واوقفت وطلعت برا المجلس وراكضت وراء نادر اطلعت للحوش وصارت تتلفت وانتبهت له وااقف بعيد شوووي اركضت بكل قوتها واوقفت قداامه وصارت تناظر له وهي تبكي وصوت تنفسها ظاااهر وصدرها يصعد وينزل من الركض
    وقف ودموعه تنزل ع خده هو بحياته مابكى بس من الحادث صاير يبكي اجررحه جده جررح كبير بكلامه مايحسه الا الي عايش الحاله انتبه لصوت لعنده عرفها دون ماتتكلم يعرف صوت انفاسها يعرف ريحه عطرها:اسيل ارجعي وقولي لجدي انك تمزحين انا مستحيل اتزووحك واظلمك معي
    اسيل دون شعور ارتمت بحضنه بقووه وضمته وهي تبكي وتشااهق:اااااا اااههه ااااه
    انصدم ماتوقع تسوي كذا بس من جد كان محتاج لحضن يضمه ودموعه تنزل ضمها بهدوء كان ودها يبقى كذاا طوول العمر بس هو يحب اسيل ""ومستحيل اضيع عمرها معي مع واحد اعمى مثلي""بعدها عنه:ااسيل رووحي قولي لجدي انك كنتي تمزحين انك قلتيها بعفوويه أي شي بس روحي قوليه
    اسيل وهي تبكي:لالا مابي اناا ابيك مايهمني اعمى او لا وانااا ماامزح(وبصراااخ بنفعااليه وهي تضربه من صدره بقووه)وانااااا مااااحب ااامزززززح
    ابتسم نادر بين دموعه ورجع ضمها:بحاااول اسعدك قد ماقدر
    ظلت تبكي بين يدينه وهي تحس بالضعف والقهر عليه تحب بجنون وماتحب أي احد يجرحه او يضره باي شي

    الــمـجــلــس
    ابونايف بحب الاب لبنته وانه يبي الافضل لها:يبه اسيل ماقصدها تتكلم كذاا
    ابوفيصل بالالم ع ولده بس هو لو كانت اسيل بنته مستحيل بيرضى يزوجها اعمى:صح يبه ااا
    ريم وهي تقاطع اخوها بقهر:ااترركوهم لو اسيل ماهي قدر كلمتها ولا تبي ناادر كان اسكتت وماقالت شي ونادر اذا يبيها خلووهم خلااص
    نايف بحب لااسيل ونادر اصلا هو كان حاس ان اسيل تميل لنادر بس مافكر انه صار حب:ييبه اتركهم انا اعرف اسيل زين متسحيل تقول كلمه الا انها مفكره فيها قبل
    ام نادر بالالم ع ولدها جت بتاقف بس يد امسكتها لفت وشافت ام نايف تبتسم لها
    ام نايف:اقعدي ياوخيتي وانا وين بلاقي لبنتي احسن من نادر والرجال مايعبه الا جيبه ونادر ماشاءالله مايحتاج
    ابتسمت ام نادر لام نايف وضمتها وصارت تبكي
    الجد وهو يتنهد:خلااص قولوا لهم ملكتهم بكرره
    الكل سكت وبعد نص ساعه الكل رجع لبيته بهدوووء

    غــرررفــه نـآآآآآيـــف
    كان منسدح ع السرير ويد تحت راسه ويد ماسك فيها الجوال ويكلم فرح واول ماسمع صوتها ابتسم:مرحبا لاحلى بنت ع وجه الكوون
    فرح الي توها داخله من الشغل رمت شنطتها ع الكنب واتجهت للمطبخ التحضيري تسوي لها اكل:ههههه هلا بحياتي
    نايف:كيفك اليوموكيف الشغل
    فرح وهي تسحب توست وتحط فيها عسل ونزلت جوالها وهي حاطه السماعات:انا بخير بس الشغل متعبني مراااا
    نايف بخوف:حبيبتي لا تتعبين نفسك كثير اخااف عليك
    فرح بخجل:هههههه واخبار خالتي وعمي والبنات والكل
    نايف:بخير بس اليوم صار شي
    فرح بخوف وهي تنزل كوب الكافي الي سوته:ووشيعسى ماشر؟
    نايف بسرعه:لالالا لاتخافين شي زين
    فرح وهي تتنهد براحه:ااه اشوا ايوه ايش هو
    ابتسم نايف وقالها سالفه اسيل ونادر:وبسسس
    فرح:هههههه ياقلبي اسيل والله طلعت قوويه
    نايف بغرور:ااكيد بتصير قوويه مو اخت نايف
    فرح:يالبيه اسيل ههههه
    نايف بزعل مصطنع:بس اسيل
    فرح:هههه واخوو اسيل كماان
    نايف:اااه متى تجين اشتقتلك مرااا
    فرح وهي تقعد وبحزن:انا كمان اشتقتلك مراااا(وبكذبه)بس طلع عندي شغل يمكن مااجي الا قبل عرس نوف بيووم
    نايف بصدمه:اايش
    فرح وهي ماسكه ضحكتها:ايه قسسم انقهرت بس ايش اسووي نايف حبوو لا يكون زعلت
    نايف بضيق:لالا شغلك مهم ااه خلاص ننتظر ليله عرس نووف
    ابتسمت فرح وقالت بحزن مصطنع:حبيبي لاتززعل حتى انا تضاايقت مرااا
    نايف:لا حبيبتي مازعلت اخبار جاك
    ابتسمت"ااه امووت فيك":بخير ماعليه
    نايف:دووم اقول فروحه شكلك تبعانه مانمتي روحي نامي وانا اكلمك بعدين
    فرح:اامم طيب يلا باي وسلم لي ع الكل وبالخاص اسووله ياحياتي ماحصل لي احضر ملكتها وبارك لها بنياابه عني
    نايف""ااه وش راح يصبرني لين اشووفك ثاني مرا":اوكيه ياصل وانتي سلمي ع جاك بااااااااي
    فرح""ياقلبي شكله تضايق هههه بس احسن مفاجاه"":ان شاءالله يبلغ باي



    مــلــكــه آآسـيــل ونـآآآآآددرر
    الكل مشغوول ويجهز لان الملكه جت فجاه
    فيصل:يضبط الطاولات والكراسي ومعصب حده ويصارخ ويهاوش
    نايف:راح للخياط وجهز ثوب وشماغ لنادر ورجع الظهر ونام لانه كان مواصل من امس
    مشاري:مشغلينه البنات سوااااق رايح جاي يجب طلبااات
    مشعل:قاعد بالمجلس وشغلته يكلم ويعزم الرجااال الي مسلجه بورقه>>من كثرهم
    خالد:يودي الاثياب حقت الشباب والبنات للكوااي وقاعد ينتظر عنده يخلصهم
    ابوفيصل:يركض من بنك لبنك ولشركاته عشان يجيب المهر
    ابونايف:مشغوول يعلم الصبابين وين يصبون ومن وين يبدووون
    ابومشاري:يراقب السواقين وهم يتربون المجالس ومعصب منهم
    الــحـرررريــم
    ام نايف:تكلم الحريم وتعزززم ولها ساعه تكلم ولسى ماخلصت
    ام نادر:ترتب البيت مع الخدمات وتضبط الاشياء
    ام مشاري:مشغووله بالكوشه والحوسه حقتها
    ريم:تكلم راعين محلات الحلويات وتاكد ع الطلباات ومحل المسكه
    نوف:مشغوله بالمشغل وتحجز ومتبهذله معهم
    فجر:تكلم محل الزفاات وتختار زفه ولسى ماعجبها شي
    مي:قاعده مع اسيل ومتبهذله معهااا

    ادخلت البيت وهي مبتسسسمه ناظرت ساعتها كانت 4:40العصر
    ارفعت فستنانها الي محطوط بكيس عشان مايسحب ع الارض"اروح لمين اول بروح لناايف حدي مشتاااقه له وامس زعلته بكذبتي"اركضت مع الدرج لين اوصلت غرفته ورمت الفستان ع الكنب الي موجود(فرح كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه بيضاء ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها ومستشوره شعرها ع برااا وحاطه حكل خفيف وروج وردي كاان شكلها خققق)افتحت الباب شوي شوي مالقت احد بالغرفه"ياربي وينه"بس قطع افكاارها صوت بالحمام ابتسمت وعضت ع شفتها السفليه وتغبت وراء الدرج بحيث اذا طلع من الحمام مايشوفها

    نايف الي طلع كان لابس فوطه حول خصره تاصل لين نص ركبته وفوطه ينشف فيها شعره تنهد ورماءها ع الارض
    فرح وهي تقرب شوي شوي لين صارت رواءه واصرخت:بوووووووووو
    نايف الي نز من الخووف:ااااااااه
    فرح وهي تتطيح ع السرير:ههههههههههههههه ههههههههه
    نايف وقف بصدمه وصار يناظر لها بعدم تصديق:ااا فـ--فـرررح
    فرح وهي تاقف ولفت يدينه حول رقبته:اشتقتلك موووت
    نايف وهو يرمش بعدم تصديق:اااا
    فرح وهي تشد عليه:ههههه وشفيك لهدرجه مو مصدق
    نايف الي بدا يتسووعب وضحك وضمها بقووه ورفعها فوق بين يدينه وصار يدرو فيها:ههههههههه ههههههههه متىى جيتي
    فرح وهي متمسكه برقبته:هههههه ييمه نايف نزلني نااايف ترا اخااف
    نايف وهو ينزلها ولف يدينه حول خصرها:هههه اا وشلوون مافهمتههههههه يعني قلتي مو جاايه ههه كيف جيتي
    فرح وهي تحرك يدها ع وجهه:ااممم حبيتا خليها مفااجاه ههههه توك حالق
    نايف بصوت يخقق وهو رافع حاجب:اهبل صح
    فرح"الا قول عذااب"اضربته ع خفيف من كتفه وبعدت عنه:يامغرور ببعد عني بروح اسلم ع خالتي وعمي والناس ماسلمت عليهم ع طوول جيتك
    نايف وهو يسد الباب:يعني مشتااقه لي عشان كذا تجيني ع طوولولا بعد تبيني اخليك تروحين اما ماصدقت تجين
    فرح وهي منحرجه:هههههههه نيووف ببعد عني
    نايف وهي يتنهد:اااااااااه ولا بعد نيووف وتبيني اخليك ترووحين
    فرح:ههههه (وبملل)نااااااايف هههه تكفى بروح بسلم ع الناس وبلبس وبسااعه اسوووله اكيد متبهذله
    نايف وهو يسوي نفسه يفكر:اممممم ههه طيب بس بشررط
    فرح وهي مبسووووطه:تفضل اطلب اهم شي اطلع هههه
    نايف:ههه اذا خلصت الملكه تجيني
    فرح بخجل:ااا ماقدر اكيد بروح لبيت جدتي
    نايف بزعل مصطنع:لالالا خلاص اطلعي براطز
    فرح الي حسته زعل:نيوووف تكفى لاتزعل اوعدك اجي بكره بدري واقعد معك هاه خلاص
    نايف:اممم خلااص خلاص روحي بس تراني زعلان
    فرح:يوووه لا نيووف مابي اطلع وانت زعلاان يلاا تكفى ارضى
    نايف بخبث:ارضى بس بشرط
    فرح باستغراب:ايش هو
    نايف وهو يبتسم وبانت غمزته الي بخده الايسر واشر ع خده:بووسي هناا
    فرح بخجل:ناااااايف
    نايف:هههه يلا بوسي ولا ترا مارضى
    فرح وهي تفكر ابتسمت ع خفيف وباسته بسررعه وطلعت تركض برا الغرفه
    ابتسم بقووه وحط يده ع خده"اااه اححبك""







    رد مع اقتباس  

  2. #92  
    المشاركات
    3,260

    بــيــت الــجــد
    الــســآآآآآآآعــه 9:30 لــيـلآلآ
    كان الجد طالب الكل يجي لبيته والكل مستغرررب بايش يبيهم الجد
    مي بهمس لفجر:فجر تتوقعين ايش يبي جدي
    فجر بخوف:الله يستر جدي داايم طلعااته(حركاته) غيرر
    مي وهي تبعد:هههههههه
    الجد:وين نادر
    فيصل:الحين بيجي مع مشعل
    دخل نادر ومشعل:السلاام عليكم
    الكل:وعليكم السلااام
    الكل توجهت نظره لجد الي يبي يكلمهم
    الجد بثقه:نادر انا مجمع الكل اليووم عشاان ابيك تساافر وتسووي العمليه انا سالت الدكتور وقال فيه ناس سوا العمليه ونسبه 20 وانجحووا مو دووب انت
    نادر بضيق:جدي انا قلت كلمتي قبل وماراح اعيدها عمليه مابي اسووي
    ابوفيصل:ياوليدي تكفى سووا مو عشانك عشاني انا وعشان امك الي ماتنام الي دمعتها ع خدها
    سكت نادر شوي بعدين قال باصرار:لا مابي اسويها
    ابونايف:ليش ياوليدي سووااها واذا مانجحت عاادي
    سكت نادر""اذا مانجحت عاديااااهه ماحد يحس بشعوووري كيف بكون لما تفشل العمليه"
    الجد بعصبيه وهو يشوف اعياله يقنعون نادر:اانتتت ماتفهممم تبيي تصير اعمىى طووول عمرررك تبيي تصيرر طوول عمرك تعتتمد ع احد
    نادر بضيييق وقهر وخاصه ان جده يقوله كلام يجرحه وقدام الكل:انا ماعتمدت ع احد خلاااص هذا الموضوع سكروه
    الجد بعصبيه مفررطه:انت بسس قللي من الي بترضى تتزوج اعمى هااااااهولا تبي تقعد طوول عمرك دوون زووااج لان العمياان مايتزوجون
    نادر صدددمه وشعور بالذل والقهر والاحراج ووقف بكل عصبيه كان يبي يمشي بس ماهو قادر يضبط افكاره للطريق الصحيح
    الجد بنفس الاسلووب:هااه قلييي انت بس دووور لي بنتتت ووحده مافيها أي بلااء تقبل تتزوج اعمى تتتكللللم قلللللي
    اسيل بقهر ودوون شعووور:انااااااااا
    الكل لحظه صدمه لحظه انبهااار والعيون تقول كيف وشلون وليش
    كان بيطلع برا المكان كله بس كلمتها وقفته بصدمه وكلمه اسيل تترددد باذنه"اناا انااا اناا""ووقف دون مايتحرك أي حركه
    الجد بصدمه:اااااااايششاايش قلتي
    اسيل بقووه ماتدري كيف جابتها:انت تقول من ترضى تتزوج اعمى وهي مافيه بلاء انااا ارضى اتزوج اعمى (وبنفعاليه) لليش وششفيه؟عشااان بس ماايقدر يشووووفهذاا مو عيب ولا حراامم عقله جسمه ماافيه أي شي بس عشاان فقد الحبيبتين ماايقدر يكمل حيااااته(صار صدرها يصعد وينزل من التنفس والانفعااليه)
    ابونايف بصدمه:بس ااا اسيل
    نادر الي ابتسم بالالم ودمعه اعلقت بطرف رمووشه:مشكوره اسيل ع الكلامم بس انا مابي اظلم أي بنت معي(وطلع بسرعه ودون هدف)
    اسيل الي صارت تناظر له ودموعها بدت تنززل
    الجد:اانتي قد كلامك
    اسيل الي لفت لجدها وقالت بثقه:ايه قده
    ام نايف:اسيل اا
    الجد بحقد:ااجل استعدي ملكه عليه بكرره
    اسكتت اسيل واوقفت وطلعت برا المجلس وراكضت وراء نادر اطلعت للحوش وصارت تتلفت وانتبهت له وااقف بعيد شوووي اركضت بكل قوتها واوقفت قداامه وصارت تناظر له وهي تبكي وصوت تنفسها ظاااهر وصدرها يصعد وينزل من الركض
    وقف ودموعه تنزل ع خده هو بحياته مابكى بس من الحادث صاير يبكي اجررحه جده جررح كبير بكلامه مايحسه الا الي عايش الحاله انتبه لصوت لعنده عرفها دون ماتتكلم يعرف صوت انفاسها يعرف ريحه عطرها:اسيل ارجعي وقولي لجدي انك تمزحين انا مستحيل اتزووحك واظلمك معي
    اسيل دون شعور ارتمت بحضنه بقووه وضمته وهي تبكي وتشااهق:اااااا اااههه ااااه
    انصدم ماتوقع تسوي كذا بس من جد كان محتاج لحضن يضمه ودموعه تنزل ضمها بهدوء كان ودها يبقى كذاا طوول العمر بس هو يحب اسيل ""ومستحيل اضيع عمرها معي مع واحد اعمى مثلي""بعدها عنه:ااسيل رووحي قولي لجدي انك كنتي تمزحين انك قلتيها بعفوويه أي شي بس روحي قوليه
    اسيل وهي تبكي:لالا مابي اناا ابيك مايهمني اعمى او لا وانااا ماامزح(وبصراااخ بنفعااليه وهي تضربه من صدره بقووه)وانااااا مااااحب ااامزززززح
    ابتسم نادر بين دموعه ورجع ضمها:بحاااول اسعدك قد ماقدر
    ظلت تبكي بين يدينه وهي تحس بالضعف والقهر عليه تحب بجنون وماتحب أي احد يجرحه او يضره باي شي

    الــمـجــلــس
    ابونايف بحب الاب لبنته وانه يبي الافضل لها:يبه اسيل ماقصدها تتكلم كذاا
    ابوفيصل بالالم ع ولده بس هو لو كانت اسيل بنته مستحيل بيرضى يزوجها اعمى:صح يبه ااا
    ريم وهي تقاطع اخوها بقهر:ااترركوهم لو اسيل ماهي قدر كلمتها ولا تبي ناادر كان اسكتت وماقالت شي ونادر اذا يبيها خلووهم خلااص
    نايف بحب لااسيل ونادر اصلا هو كان حاس ان اسيل تميل لنادر بس مافكر انه صار حب:ييبه اتركهم انا اعرف اسيل زين متسحيل تقول كلمه الا انها مفكره فيها قبل
    ام نادر بالالم ع ولدها جت بتاقف بس يد امسكتها لفت وشافت ام نايف تبتسم لها
    ام نايف:اقعدي ياوخيتي وانا وين بلاقي لبنتي احسن من نادر والرجال مايعبه الا جيبه ونادر ماشاءالله مايحتاج
    ابتسمت ام نادر لام نايف وضمتها وصارت تبكي
    الجد وهو يتنهد:خلااص قولوا لهم ملكتهم بكرره
    الكل سكت وبعد نص ساعه الكل رجع لبيته بهدوووء

    غــرررفــه نـآآآآآيـــف
    كان منسدح ع السرير ويد تحت راسه ويد ماسك فيها الجوال ويكلم فرح واول ماسمع صوتها ابتسم:مرحبا لاحلى بنت ع وجه الكوون
    فرح الي توها داخله من الشغل رمت شنطتها ع الكنب واتجهت للمطبخ التحضيري تسوي لها اكل:ههههه هلا بحياتي
    نايف:كيفك اليوموكيف الشغل
    فرح وهي تسحب توست وتحط فيها عسل ونزلت جوالها وهي حاطه السماعات:انا بخير بس الشغل متعبني مراااا
    نايف بخوف:حبيبتي لا تتعبين نفسك كثير اخااف عليك
    فرح بخجل:هههههه واخبار خالتي وعمي والبنات والكل
    نايف:بخير بس اليوم صار شي
    فرح بخوف وهي تنزل كوب الكافي الي سوته:ووشيعسى ماشر؟
    نايف بسرعه:لالالا لاتخافين شي زين
    فرح وهي تتنهد براحه:ااه اشوا ايوه ايش هو
    ابتسم نايف وقالها سالفه اسيل ونادر:وبسسس
    فرح:هههههه ياقلبي اسيل والله طلعت قوويه
    نايف بغرور:ااكيد بتصير قوويه مو اخت نايف
    فرح:يالبيه اسيل ههههه
    نايف بزعل مصطنع:بس اسيل
    فرح:هههه واخوو اسيل كماان
    نايف:اااه متى تجين اشتقتلك مرااا
    فرح وهي تقعد وبحزن:انا كمان اشتقتلك مراااا(وبكذبه)بس طلع عندي شغل يمكن مااجي الا قبل عرس نوف بيووم
    نايف بصدمه:اايش
    فرح وهي ماسكه ضحكتها:ايه قسسم انقهرت بس ايش اسووي نايف حبوو لا يكون زعلت
    نايف بضيق:لالا شغلك مهم ااه خلاص ننتظر ليله عرس نووف
    ابتسمت فرح وقالت بحزن مصطنع:حبيبي لاتززعل حتى انا تضاايقت مرااا
    نايف:لا حبيبتي مازعلت اخبار جاك
    ابتسمت"ااه امووت فيك":بخير ماعليه
    نايف:دووم اقول فروحه شكلك تبعانه مانمتي روحي نامي وانا اكلمك بعدين
    فرح:اامم طيب يلا باي وسلم لي ع الكل وبالخاص اسووله ياحياتي ماحصل لي احضر ملكتها وبارك لها بنياابه عني
    نايف""ااه وش راح يصبرني لين اشووفك ثاني مرا":اوكيه ياصل وانتي سلمي ع جاك بااااااااي
    فرح""ياقلبي شكله تضايق هههه بس احسن مفاجاه"":ان شاءالله يبلغ باي



    مــلــكــه آآسـيــل ونـآآآآآددرر
    الكل مشغوول ويجهز لان الملكه جت فجاه
    فيصل:يضبط الطاولات والكراسي ومعصب حده ويصارخ ويهاوش
    نايف:راح للخياط وجهز ثوب وشماغ لنادر ورجع الظهر ونام لانه كان مواصل من امس
    مشاري:مشغلينه البنات سوااااق رايح جاي يجب طلبااات
    مشعل:قاعد بالمجلس وشغلته يكلم ويعزم الرجااال الي مسلجه بورقه>>من كثرهم
    خالد:يودي الاثياب حقت الشباب والبنات للكوااي وقاعد ينتظر عنده يخلصهم
    ابوفيصل:يركض من بنك لبنك ولشركاته عشان يجيب المهر
    ابونايف:مشغوول يعلم الصبابين وين يصبون ومن وين يبدووون
    ابومشاري:يراقب السواقين وهم يتربون المجالس ومعصب منهم
    الــحـرررريــم
    ام نايف:تكلم الحريم وتعزززم ولها ساعه تكلم ولسى ماخلصت
    ام نادر:ترتب البيت مع الخدمات وتضبط الاشياء
    ام مشاري:مشغووله بالكوشه والحوسه حقتها
    ريم:تكلم راعين محلات الحلويات وتاكد ع الطلباات ومحل المسكه
    نوف:مشغوله بالمشغل وتحجز ومتبهذله معهم
    فجر:تكلم محل الزفاات وتختار زفه ولسى ماعجبها شي
    مي:قاعده مع اسيل ومتبهذله معهااا

    ادخلت البيت وهي مبتسسسمه ناظرت ساعتها كانت 4:40العصر
    ارفعت فستنانها الي محطوط بكيس عشان مايسحب ع الارض"اروح لمين اول بروح لناايف حدي مشتاااقه له وامس زعلته بكذبتي"اركضت مع الدرج لين اوصلت غرفته ورمت الفستان ع الكنب الي موجود(فرح كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه بيضاء ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها ومستشوره شعرها ع برااا وحاطه حكل خفيف وروج وردي كاان شكلها خققق)افتحت الباب شوي شوي مالقت احد بالغرفه"ياربي وينه"بس قطع افكاارها صوت بالحمام ابتسمت وعضت ع شفتها السفليه وتغبت وراء الدرج بحيث اذا طلع من الحمام مايشوفها

    نايف الي طلع كان لابس فوطه حول خصره تاصل لين نص ركبته وفوطه ينشف فيها شعره تنهد ورماءها ع الارض
    فرح وهي تقرب شوي شوي لين صارت رواءه واصرخت:بوووووووووو
    نايف الي نز من الخووف:ااااااااه
    فرح وهي تتطيح ع السرير:ههههههههههههههه ههههههههه
    نايف وقف بصدمه وصار يناظر لها بعدم تصديق:ااا فـ--فـرررح
    فرح وهي تاقف ولفت يدينه حول رقبته:اشتقتلك موووت
    نايف وهو يرمش بعدم تصديق:اااا
    فرح وهي تشد عليه:ههههه وشفيك لهدرجه مو مصدق
    نايف الي بدا يتسووعب وضحك وضمها بقووه ورفعها فوق بين يدينه وصار يدرو فيها:ههههههههه ههههههههه متىى جيتي
    فرح وهي متمسكه برقبته:هههههه ييمه نايف نزلني نااايف ترا اخااف
    نايف وهو ينزلها ولف يدينه حول خصرها:هههه اا وشلوون مافهمتههههههه يعني قلتي مو جاايه ههه كيف جيتي
    فرح وهي تحرك يدها ع وجهه:ااممم حبيتا خليها مفااجاه ههههه توك حالق
    نايف بصوت يخقق وهو رافع حاجب:اهبل صح
    فرح"الا قول عذااب"اضربته ع خفيف من كتفه وبعدت عنه:يامغرور ببعد عني بروح اسلم ع خالتي وعمي والناس ماسلمت عليهم ع طوول جيتك
    نايف وهو يسد الباب:يعني مشتااقه لي عشان كذا تجيني ع طوولولا بعد تبيني اخليك تروحين اما ماصدقت تجين
    فرح وهي منحرجه:هههههههه نيووف ببعد عني
    نايف وهي يتنهد:اااااااااه ولا بعد نيووف وتبيني اخليك ترووحين
    فرح:ههههه (وبملل)نااااااايف هههه تكفى بروح بسلم ع الناس وبلبس وبسااعه اسوووله اكيد متبهذله
    نايف وهو يسوي نفسه يفكر:اممممم ههه طيب بس بشررط
    فرح وهي مبسووووطه:تفضل اطلب اهم شي اطلع هههه
    نايف:ههه اذا خلصت الملكه تجيني
    فرح بخجل:ااا ماقدر اكيد بروح لبيت جدتي
    نايف بزعل مصطنع:لالالا خلاص اطلعي براطز
    فرح الي حسته زعل:نيوووف تكفى لاتزعل اوعدك اجي بكره بدري واقعد معك هاه خلاص
    نايف:اممم خلااص خلاص روحي بس تراني زعلان
    فرح:يوووه لا نيووف مابي اطلع وانت زعلاان يلاا تكفى ارضى
    نايف بخبث:ارضى بس بشرط
    فرح باستغراب:ايش هو
    نايف وهو يبتسم وبانت غمزته الي بخده الايسر واشر ع خده:بووسي هناا
    فرح بخجل:ناااااايف
    نايف:هههه يلا بوسي ولا ترا مارضى
    فرح وهي تفكر ابتسمت ع خفيف وباسته بسررعه وطلعت تركض برا الغرفه
    ابتسم بقووه وحط يده ع خده"اااه اححبك""







    رد مع اقتباس  

  3. #93  
    المشاركات
    3,260


    مــلــكــه آآسـيــل ونـآآآآآددرر
    الكل مشغوول ويجهز لان الملكه جت فجاه
    فيصل:يضبط الطاولات والكراسي ومعصب حده ويصارخ ويهاوش
    نايف:راح للخياط وجهز ثوب وشماغ لنادر ورجع الظهر ونام لانه كان مواصل من امس
    مشاري:مشغلينه البنات سوااااق رايح جاي يجب طلبااات
    مشعل:قاعد بالمجلس وشغلته يكلم ويعزم الرجااال الي مسلجه بورقه>>من كثرهم
    خالد:يودي الاثياب حقت الشباب والبنات للكوااي وقاعد ينتظر عنده يخلصهم
    ابوفيصل:يركض من بنك لبنك ولشركاته عشان يجيب المهر
    ابونايف:مشغوول يعلم الصبابين وين يصبون ومن وين يبدووون
    ابومشاري:يراقب السواقين وهم يتربون المجالس ومعصب منهم
    الــحـرررريــم
    ام نايف:تكلم الحريم وتعزززم ولها ساعه تكلم ولسى ماخلصت
    ام نادر:ترتب البيت مع الخدمات وتضبط الاشياء
    ام مشاري:مشغووله بالكوشه والحوسه حقتها
    ريم:تكلم راعين محلات الحلويات وتاكد ع الطلباات ومحل المسكه
    نوف:مشغوله بالمشغل وتحجز ومتبهذله معهم
    فجر:تكلم محل الزفاات وتختار زفه ولسى ماعجبها شي
    مي:قاعده مع اسيل ومتبهذله معهااا

    ادخلت البيت وهي مبتسسسمه ناظرت ساعتها كانت 4:40العصر
    ارفعت فستنانها الي محطوط بكيس عشان مايسحب ع الارض"اروح لمين اول بروح لناايف حدي مشتاااقه له وامس زعلته بكذبتي"اركضت مع الدرج لين اوصلت غرفته ورمت الفستان ع الكنب الي موجود(فرح كانت لابسه بنطلون جينز سكني كحلي وبلوزه بيضاء ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها ومستشوره شعرها ع برااا وحاطه حكل خفيف وروج وردي كاان شكلها خققق)افتحت الباب شوي شوي مالقت احد بالغرفه"ياربي وينه"بس قطع افكاارها صوت بالحمام ابتسمت وعضت ع شفتها السفليه وتغبت وراء الدرج بحيث اذا طلع من الحمام مايشوفها

    نايف الي طلع كان لابس فوطه حول خصره تاصل لين نص ركبته وفوطه ينشف فيها شعره تنهد ورماءها ع الارض
    فرح وهي تقرب شوي شوي لين صارت رواءه واصرخت:بوووووووووو
    نايف الي نز من الخووف:ااااااااه
    فرح وهي تتطيح ع السرير:ههههههههههههههه ههههههههه
    نايف وقف بصدمه وصار يناظر لها بعدم تصديق:ااا فـ--فـرررح
    فرح وهي تاقف ولفت يدينه حول رقبته:اشتقتلك موووت
    نايف وهو يرمش بعدم تصديق:اااا
    فرح وهي تشد عليه:ههههه وشفيك لهدرجه مو مصدق
    نايف الي بدا يتسووعب وضحك وضمها بقووه ورفعها فوق بين يدينه وصار يدرو فيها:ههههههههه ههههههههه متىى جيتي
    فرح وهي متمسكه برقبته:هههههه ييمه نايف نزلني نااايف ترا اخااف
    نايف وهو ينزلها ولف يدينه حول خصرها:هههه اا وشلوون مافهمتههههههه يعني قلتي مو جاايه ههه كيف جيتي
    فرح وهي تحرك يدها ع وجهه:ااممم حبيتا خليها مفااجاه ههههه توك حالق
    نايف بصوت يخقق وهو رافع حاجب:اهبل صح
    فرح"الا قول عذااب"اضربته ع خفيف من كتفه وبعدت عنه:يامغرور ببعد عني بروح اسلم ع خالتي وعمي والناس ماسلمت عليهم ع طوول جيتك
    نايف وهو يسد الباب:يعني مشتااقه لي عشان كذا تجيني ع طوولولا بعد تبيني اخليك تروحين اما ماصدقت تجين
    فرح وهي منحرجه:هههههههه نيووف ببعد عني
    نايف وهي يتنهد:اااااااااه ولا بعد نيووف وتبيني اخليك ترووحين
    فرح:ههههه (وبملل)نااااااايف هههه تكفى بروح بسلم ع الناس وبلبس وبسااعه اسوووله اكيد متبهذله
    نايف وهو يسوي نفسه يفكر:اممممم ههه طيب بس بشررط
    فرح وهي مبسووووطه:تفضل اطلب اهم شي اطلع هههه
    نايف:ههه اذا خلصت الملكه تجيني
    فرح بخجل:ااا ماقدر اكيد بروح لبيت جدتي
    نايف بزعل مصطنع:لالالا خلاص اطلعي براطز
    فرح الي حسته زعل:نيوووف تكفى لاتزعل اوعدك اجي بكره بدري واقعد معك هاه خلاص
    نايف:اممم خلااص خلاص روحي بس تراني زعلان
    فرح:يوووه لا نيووف مابي اطلع وانت زعلاان يلاا تكفى ارضى
    نايف بخبث:ارضى بس بشرط
    فرح باستغراب:ايش هو
    نايف وهو يبتسم وبانت غمزته الي بخده الايسر واشر ع خده:بووسي هناا
    فرح بخجل:ناااااايف
    نايف:هههه يلا بوسي ولا ترا مارضى
    فرح وهي تفكر ابتسمت ع خفيف وباسته بسررعه وطلعت تركض برا الغرفه
    ابتسم بقووه وحط يده ع خده"اااه اححبك""


    الــسـآآآآآآعــه 8:00 مـسـآآآآآء
    اسيل وهي واقفه ولابسه فستان لونه وردي نااعم كت(دون اكمام)وضيق لين ركبتها وتحت ركبتها يجي منفووش(يسمونها السمكه)ومرمي عليه كرستالات فضيه نااعمه وحاطه مكيااج ناااعم ومسويه بشعرها بف من قدام وباقي شعرها ناازل وكان شكلها ناعم ويخقق كاانت مرتبكه وخايفه انزلت ع زفه مرا حلووه وهاديه كان عيون الكل عليها ويذكر الله تنهدت بخووف وهي تحس بتتطيح من الارتبااك بس كلمه جرحتها اسمعتها من مراء مرت من عنده وصارت كلمتها تتردد باذنها""ليش تتزوج اعمىااكيد فيها شي"""تنهدت بخوف واوصلت للكوشه وصارت تسمع نغزاات الحريم بان اكيد فيها عيب او ليش بنت صغيره وجميله وجامعيه وغنيه تتزوج واحد اعمى تنهدت بس ابتسمت وجاء الكل يسلم عليها
    ضمتها فرح بقووه وبهمس:لايهمك العذااال
    ابتسمت بامتناان لفرح وهزت راسها بعلامه ايه
    جت فجر ومعها الجوال وبهمس لاسيل:اسووله ابوي يقول اطلعي عند المجلس عشان توقعين
    اسيل الي بدت تخاف جد وقلبها صار يدق هزت راسها ومشت ادخلت المجلس وكان فيه ابوها وعمها ونايف
    تنهدت بخوف ووقعت
    نايف وهو يبوس راس اسيل:مبرووك ياقلبي منك العيال ومنه الماال الله يوفقك يارب
    ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك
    سلم عليها ابوها:مبروك يابنتي وعقبال نشووفك اولادك يركضون بالبيت
    اسيل:هههه ان شاء الله
    تقدم ابوفيصل وضم اسيل بقووه وبصوت بيروح من البكي وبهمس:مشكووره يابنتي والله لو تشوفين فرحه نادر اليوم كانه معطينه جائزه يابنتي هذا معروف مستحيل انسااها لك
    انصدمت اسيل من ضمها عمها توقعته بيسلم بس ولما قال الكلام حسته بيصيح ع ولده:لا ياعمي لا تقول كذا انا مايهني انه اعمى او لا الرجال ينتزوج ع اخلاقه ومراجله مو شكله
    ابتسم وبعد عنها:مبرووك يابنتي وانتي جوهره ثمينه
    ابتسمت بخجل:الله يبارك فيك
    نايف بخبث:اسووله ماودك تقابلين ززوجكوتشوفينه بالثوب وهو كاشخ
    صار وجهها احمر من الخجل:نااايف
    نايف:ههههه(ومسك يدها)يلا تعالي
    ابتسمت بخجل ومشت مع اخوها وهي ميته خووف ادخلت وااوقفت كان شكله يخقق بجد بالثوب الابيض والبشت الاسود والغتره البيضاء والعصا الي بيده وهيبته وهو وااقف
    نايف:االسلام عليكم
    نادر وهو يبتسم:وعليكم السلاام
    ابتسم نايف وسحب يد اسيل بقووه وحطها بيد نادر:هذي زوجتك اقعد معها
    ابتسم نادر وشد ع يد اسيل الي كانت بتبعدها:ههه خلاص عطنا مقفااك وسكر الباب وراءك
    نايف:ماشاء الله تتطردني من مجلسيههه بس بسامحك عشان معرس
    نادر:ايه ايه هههه
    اسيل الي ميته من الخجل والاحراج وساكته
    بعد ماطلع نايف نادر مسك يد اسيل بقوه وصار يلعب فيها وبصوت يخقق:ااحبك
    انصدمت اسيل ماتوقعت تسمع هذي الكلمه الحين وماقدرت تقول أي كلمه
    سكت نادر شوي بعدين قال:اسيلل بسالك وابيك تجااوبيني بصرااحه اوعديني تجاوبيني بصراحه
    اسيل الي استووعبت:ااا اكيد قول
    نادر:انتي اا انتي تزوجتيني حب فيني ولا – ولا رحمه فيني
    اسيل بسرعه وهي تبتسم بحب وشدت ع يده:تبي الصراحه
    نادر بخووف:اكيد
    اسيل:اول كنت اكرهك لاني انحرجت لما صار لي الموقف معك وو امم تبي الصراحه كنت اغاار لما اسمعك تكلم بنت وهههه لما صار لنا الحاادث تغير كل شي
    نادر بهدوء وهو لسى ماسك يدها:يعني تغير كيف
    اسيل وهي تترك يدها وضمته بقووه:يعني كذاا
    ابتسم نادر وضمها بقووه:يعني تحبيني
    ابتسمت اسيل وهي بحضنه تحس بشعوور غير:هههه ناادر انت افهمها ماقدر اقوول
    نادر:ههههههه اسووله احبك ههه
    اسيل صار وجهها احمر واسكتت






    رد مع اقتباس  

  4. #94  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((36))ــآآآآآآآآرررت

    بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــي
    الكل قاعد ويحاولون بسامي يتكلم بس هو ساااكت وبس يناظرلهم
    ام سامي الي بدت تبكي:ااه ييمه تكفى قلبي قارصني قولي وشفيك
    سامي وقف بسرعه وراح لامه وقعد ع ركبه(لان ام سامي قاعده ع الكنب)ومسك وجهه بيدينه ومسح دموعها:لا يالغاليه لاتبكين دموعك ماقدر اشوووفه
    ام سامي وهي تمسك يدينه:طيب اذا ماتبي تشوف دموعي قل لي وشفيك
    سكت سامي شووي ونزل راسه وبعد يدينه عن امه ووقف وهو منزل راسه:لاتخافين ييمه ان شاءالله مافيني شي ااه انا طالع تبون شي
    نوال بعصبيه:ووين طالعتجي وتخوفنا عليك وترووحلازم تقولونا وش فيك
    سكت سامي شووي وناظر خالته بتمعن وتنهد بقوووه وطلع
    الكل لحظه سكوووووت الكل يفكر بشي واحد سامي الغالي وشفيه

    ركب سيارته ومشى فيها بكل سررعته""ليش انابس انا ماحس بشي اااه مابي اترك امي وياسمين وخواتي وجدتي وخالاتي وولدي الي ماجاء للمجهوول كيف يعشوون بعدي ااه راشد مايقدر عليهم لحاله وهو شغله بمدينه ثانيه اااه يارب ساعدني"وقف عند البحر ونززل بعصبيه وترك باب السياره دون مايسكره حتى قعد ولم رجوله لصدرها وفتح بينهن شوووي ونزل يدينه ع ركبه وصار يتامل البحر
    خايـف يـروح العُمْـر وأكُـونْ خاسـر
    وإن طـار طيـري مـا يفيـد / التمنِّـي


    وخايـف يجينـي وقـت : أكْسِـر خواطـر
    إن دارت الدنـيـا وزمـانـي كسـرنـي


    ومـدام هـذي الدنيـا صـارت مظاهـر
    وكِـلْ مَـنْ علـى كيفـه وجَـوَّه يغنـي


    الضيـق وافـي والحـزن حيـل وافــر
    والجـرح أكثـر شـي شفتـه يحبـنـي


    بــيـت ابــوووونــآآآآآيـــف
    الــســآآآآآآآآعـــه 6:30 صــبــآآآآآآحــآآآ
    ادخلت البيت وبيدها كوبين كوفي وكيس حطتهم ع الطاوله الموجوده بالحديقه وطلعت جوالها ودقت ع نايف""اليوم الجو خقق"وبدلع:صباح الخير والنور لاحلى زوج
    نايف بصوت كله نووم ابتسم>صوته كان خققه>:هلا احممم
    فرح""ماشاءالله يازين صوته ااه عذاب":نيووفي انزل تحت بالحديقه(ماعطته فرصه يتكلم)يلااا باي انتظرك(وسكرت)ههههه
    بسرعه نزلت عبايتها ودخلتها بشنطتها وتعطرت وضبطت شعرها وجهزت الفطور الي جايبته وشالت شنطتها والكيس وحطتهم بعيد(فرح كانت لابسه بجامه ستااان ناااعمه لونها وردي فاااتح وفاكه شعرها بنعوومه وخلته طاايح ع وجهه وحاطه روج وردي صااارخ مبين بياااضها وكحل اسوود مبين عدسه عينها الزيتي كان شكله روووعه وكيوووت)

    غــرررفــه نــآآآآآيــف
    مسك الجوال بيده وهو مو مستووعب""انتظركحديقه"وشهق ووقف:فررح بالحديقه يعني تحتيعني ببيتنا(وضرب جبهته)يووه وشفيني وركض للحمام وغسل وجهه وفتح درجه لبس بنطلون بجامه كروهات ابيض واسوود ماسكه شوي من فوق بعدين طايحه وبلوزه بيضااء مبينه تفاصيل عضلات صدره ويدينه وبعثر شعره بالجل وبخ عطر قووي ولبس نعوله ومشى>اووه اقصد رركض هع هع>


    بــيــت ابـووومـشـآآآآآرري
    غــرررفـــه مــشــآآآآآآآرري وومـشـعـل
    مشعل منسدح ع السرير وحاط يدينه تحت راسه وابتسم وهو يتذكر الي صار امس""هههه خبله فجر بس بصرااحه مراا حلوووه"""
    قــبـــل لــيــلــه
    بــمــلــكـــه آآسـيــل وونـآآآآدددر
    فجر كانت واقفه بالمطبخ وتهااوش الشغالات:ههيييه انتي امسكي الصحن ززين ااااف(ارفعت فستاانهااا الي كان لونه اصفر كت(دون اكمام)وضيق مبيين تفاصيل جسمها وبسيط مراا بس من تحت الصدر ع الجنب ورده ناعمه باللون الابيض وطوويل وله ذيل بسيط امسكت اخره وارفعت):ااااف اكره الفسااتين (ودخلت يدينه بصدرها وصارت تسحب الفستاان بعصبيه)
    :هههههه شوي شوووي ع الفستاااان لا ينقطع
    فجر الي نزت من الخوف ع صوت الرجولي لفت وشافت مشعل واقف ولابس ثوب ابيض وغتره ومتراكي ع الجداار وكان شكله خقق خااصه وهو راسم ع شفايفه ابتساامه ع جنب
    فجر بعصبيه وهي نااسيه انها ماعليها حتى عباايه وحطت يدها ع خصرها وميلت جسمها شوي:خيرررر وانت وش دخلكفستاني ولا فستااانكوالله ققلله اادب وذووق بببعد
    مشعل الي ابتسم فجاه سمع صووت جده نز:ياويلي جدي بيجيي بببععدي(ووركض ويبي يدفها لان جده اذا جاء وشافه هنا بيهااوشه بيقول ليش جاي المطبخ ولا بعد فيه فجر)
    فجر بلعاانه وهي تسد الباب:لالالالا(ودون شعور)ياحبيبي تتطنز وتبيني اخليك تروووح احسن خل جدي يجي ويشووفك هنا
    مشعل بعصبيه وهو يسمع صوت جده قررب مسك فجر من كتوفها يبي بعدها بس فجر وطت فستانها بالكعب وزلت وطاحوا كلهم دااخل المخزن الي كان جنبهم وتسكر باب المخزن(لانه يفتح ويسكر من نفسه)وكان ظلااااام لحظه صمت فجر طايحه فوق مشعل ويدينها حوله اما مشعل طايح ع ظهره وفجر بين رجوله الي فاتحهم ويدينه ع ظهرها فجاااااه اصرخت فجر وصرخ مشعل
    حاولت تاقف فجر بس كل ماوقفت طاااحت اما مشعل كل ماحاول ياقف تطيح عليه فجر
    مشعل الي مسكها بقووه وبعدها عنه بقووه وصارت على االجنب ووجهه صار احممر بس حمد ربه ان فجر ماتشووفه لان المخزن كان ظلاااااام
    اما فجر الي طاايح وجهها وحمدت ربها انه مايشوفها حست ودها تبكي ارفعت فستاانها واركضت برا المخزن وبرا المطبخ بكبره

    ضحك مشعل وهو يرجع للواقع:ههههه هههههه(سكت يتذكر شكلها""كانت جد حلوووه بس يخرب جمالها عربجيتهاا ههههه بس تعجبني""

    بــيـــت آآآآآبــوووونــآآآآآيــف
    نزل نايف وفتح افمه ع شكل فرح وتقدم لها وضمها بقوه وباسها ع خدها:ههه يعني هذي رضااوه عشانك ماقعدتي امس
    فرح وهي تضمه:هههه ايووه(وبعدت عنه وامسكت يده واسحبت وقعدت ع الكرسي)اناا عازمتك اليوم ع فطوور مع هذا الجوو الحلووو
    نايف حس بالمتعه لما فرح امسكت يده واسحبته وقعد ع الكرسي:اللله وش هذااليش متعبه روحك ياقلبي
    فرح:هههه لاتعب ولاشي وقفت عند الكوفي واخذت منه
    نايف:ههههه(ومد يده ومسك يدها وهو يناظر عيونها)ااحبك
    ابتسمت فرح بخجل وحطت يديها الثانيه فوق يده:وانا بعد امووت فيك
    ابتسم نايف ووقف وتقدم لها
    فرح باستغراب:ووشفيكاقعد عشان تاكل
    ابتسم نايف ووبحركه سريعه شالها من الكرسي وضحك بصووت عالي
    فرح الي اصررخت لما شالها ولفت يدينها حول رقبته:ااااااه يييمه ناايف ههههه شكلك انبسسطت ع انك بس تشيلني
    نايف وهو يناظر وجهها القريب من وجهه وبصوت كله حب:ايه انبسسط لما تكونين قرريبه مني احس كاني ماالك العالم كله
    ابتسمت فرح وبحركه سريعه باسته ونزلت راسها ع كتفه
    ابتسم نايف بعد مانصدم وتنهد برااحه:فروحه
    فرح:هممم
    نايف:وش رايك نروح للبحر
    فرح باستغراب:البحرالحين
    نايف:ايه وشفيهاالحين احسن ووقت والجو مراا حلو وناخذ فطرونا هاه وشرايك
    ابتسمت فرح:طيب مواافقه هههه بس نزلني
    نايف:هههه تصدقين اني نسيت انك بحضني(ونزلها)انا بروح اغير ثواني
    فرح الي ابتسمت له""ياربي كيف اروح بالبجاامه"وجت ببالها فكره"اايه صح اروح لاسيل ولافجر لالااسيل تضبط بنطايلها اكثر علي"واركضت لغرفه اسيل وادخلتها وكانت اسيل نايمه اخذت بنطلوون جينز رمادي سكني وبلوزه بيضااء مبينه تفاصيل صدرها وخصرها واخذت صندل_الله يكرمكم_لونه ابيض وطلعت تركض

    بــيــت لــيــلــى
    كان الكل ناااايم ماعدا وااحد جفاااه النوووم كان منسدح تعدل وصار يناظر العلبه المغلفه باللون الاحمر والشرايط علييها باللون الابيض"اعطيها ولا لااخااف تفهمها خطاء اااه وشلون تفهمها خطااااء انا خطيبها عاادي ااااااف تعبت من التفكير خلني اوديها لها والي فيها فيها"وقف واخذ العلبه(الي كان هديه)وطلع وقف قدام ملحقهم دخل شوي شوي وهو يتنمى مايكون احد صاحي تقدم يعرف غرفتها ززين وقف قدامه"يارب ماتكون قفلتها"وفتح الباب شوي شوي واشوا فتح تقدم وحطها ع التسريحه وجاء بيطلع بس وقف وصار يناظر لها وهي نااايمه بسلاااام وشعرها متبعثر ع وجهها انتبه ان الغطاء طايح عنها تقدم وغطااها زين صار يتامل وجهها تقدم لجبهتها وبااسها ع خفيف وبهمس:احبك لولو(وابتسم بالالم وطلع برا الغرفه)

    بــيــت ســآآآآآآآمـــي
    كانت ياسمين قاعده ع سريرلها ولامه رجولها وتبكي"وشفيه سامييارب يكون بخير"امسكت جوالها لمره المليون ويعطيها نفس الشي لايوجد رد ناظرت الساعه وشافتها 7:30""ياربي وينه من امس العشاء وهو طاالع يارب يكوون بخير يارب رده لي ساالم انا ماعرف بالدنيا الا هووو""اسمعت طق ع الباب انقزت بسرعه حتى متنااسيه انها حامل وهي تقول هذا اكيد سامي افتحت الباب بس كانت خيبه امل لما شافت العنود:هلا العنود(وامسحت دموعها)
    العنود الي باين عليها البكي:مانمتي
    ياسمين بضيق:ااه وشلون انام وسامي لسى ماجاء
    هزت راسها العنود:امشي كلنا قاعدين تحت
    ياسمين بصدمه:ماانمتوا
    العنود:لا امشي
    هزت راسها ياسمين واخذت جوالها وسكرت باب غرفتها وانزلت تحت مع العنود وقلبها قاارصها ع زوجها وحبيبها واخوها وابووها وكل شي بحيااتها

    تـــحــت بـآآآآلــصــآآآلـــه
    ادخلوا العنود وياسمين:السلام عليكم
    الكل بضيق:وعليكم السلام
    الجده:ددقي ياهيا ثاني مره
    هيا وهي تتدق:ماافيه ررد
    عاليه وهي تبكي:يااويلي اخااف صار فيه شي
    الكل ناظروا بعض بخووف وبدت الفكره تسيطر ع بالهم






    رد مع اقتباس  

  5. #95  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((37))ـآآآآآآررررت
    الــبـــحـــرررر
    انزلوا فرح ونايف غمضت عيونها فرح وهي تبتسم:يجنن الجوو صح
    نايف وهو يتقدم ويمسك يدها:صح بس انتي محليته
    فرح وهي تلف يدينها حول ذراعه:ههههه
    صاروا يمشون وهم يضحكون ويساالفون ومرات يعلبووون ويركضوون
    فرح وهي تركض ووراءها ناايف اوقفت بصدمه من المنظر الي قداامها
    صدمها نايف:ااح وشفيك وقفتي
    فرح وهي تاشر بيدها بخووف:شووف
    بعدها نايف وانصدم لما شاف الشاب يمكن عمره 25 او 26 سنه مغمى عليه ووجهه صاير اصصفر ركض لها ونزل اذنه عند صدره:يتنفسس بس ضعييف لااازم ننقله للمستشففى
    فرح الي بدت تبكي:اااه يلااا امش
    هز راسه نايف وشااله صح كان ثقييييل بس قدر عليه ركبه وراء بالسياره ومشى بكل سسرعته لمستشفااهم
    فرح وهي تبكي وتذكرت اهلها:اااه ناايف ااسرررع اكييد عنده اهله ييبوونه يعييش تككففى ااسسررع
    نايف الي اربكته فرح زيااده وزاد السرعه وصل المستشفى وصرخ ع السكوورتي:جييبووا سريرر بسرعه
    اركضوا الممرضين والممرضات لنايف وحطوه بالسرير وهو يدف معهم السرير:بنووديه للعملياااات بسرررعه
    فيصل الي جاء يركض:نااايف وشفيكومن هذاا
    هز كتوفه نايف بعلامه مدري:مددري لقيته طاايح عند البحرر(وادخلوا كلهم غرفه العملياات)
    نايف وهو يمسك طرف ثووب:يلا نشيله مع بعض 123(وحطوه بسرير العمليات
    الممرضه:اانخفض النبض
    نايف وهو يسحب الجهاز وصدم قلبه مره ومرتين وثلاث وبدا يرجع تنهد برااحه:شووفوا اذا معه أي هويه
    ولف لفيصل:يوووه فرح نسيتها
    فيصل الي طلع وراءه:فرح وش جابها
    نايف وهو يمشي بسرعه:كنا طالعين للبحر وحنا نمشي شافنا هذا الولد وفرح ياحياتي تاثرت احسها تذكرت اهلها
    هز راسه فيصل:يووه طيب انت رح شفها وانا بروح اشووف الولد اذا معه جوال اقدر اكلم اهله
    نايف:اايه زين تسوي خير(ووقف عند فرح)

    فيصل وقف وسال الممرضه:معه جوال؟
    الممرضه:ايه(ومدت له هويته وجواله وبوكه ومفتااحيه)
    اخذهم فيصل وناظر اسمه:سامي ------
    سكت فيصل"يااربي احس اني سمعت هذا الاسم قبل بس وين وين ااف خلني اشووف جواله شاف25 مكالمه من وحده اسمها الغاليه و22 من وحده اسمها غلا روحي 20 من وحده اسمها هياااوي""كلهم حريم من يكونون"قطع افكاره صوت الممرضه وراءه وهي:دكتور
    فيصل:هلا
    الممرضه وهي تمد له ملف:هذا ملف المريض سامي جانا من مستشفى---- وهو مريض بـ
    سحب الملف فيصل وصار يتصفحه:مسكين تووه شاب خلاص روحي شكرا
    هزت راسها الممرضه وطلعت
    تنهد فيصل ومسك جوال سامي ودق ع الغاليه

    بــيـت ســآآآآآآآآمـــي
    الكل نز وعيونه تتقرب الجوال الي دق بيد هيا وهو جوال امها:ساااامي(وردت بسرعه)سااامي وووييينكمتناا خووف وو
    قاطعها فيصل(مايحب هذي اللحضااات يحسها اصعب شي بمهنه الدكتور):ااا معك الدكتور فيصل
    هيا بصدمه خوف:دكتورييمه ساااميي وشفيه؟
    سكت فيصل شوووي وهو يسمع صراخ حريم واصوات بدت تعلى:لالا اختي لا تخافين هو بخير الحين تعالوا مستشفى الفاااارس
    هيا وهي تبكي:طيب طيب
    ياسمين الي طاحت ع الكرسي بعد ماكانت واقفه وهي تبكي:ااااه اااه يااويلي كنت حااسه انو فيه شي
    العنود:قوومواا نروح لهه
    هيا وهي تبكي:لاتخافوا هو قال انه بخييير
    (وقاموا واللبسوا عبايتهم وطلعوا مع تاكسي وطااروا للمستشفى وهم ميتين خوووف)


    الــمـســتــشـــفـــى
    نايف وهو يضم فرح:خلاااص فرووحه قلبي ههدي
    فرح وهي تتمسك بنايف باقوى شي عندها:اااه اااه تذكرت اهلي وو—(قطع كلامها حريم كثار جاءوا يركضوون)

    ياسمين وهي تبكي:ااااه
    عاليه وهي تحاول تتماسك:لو سمحت اا ولد اختي جاء هنا اسمه سامي وو
    قاطعها نايف:اايه ايه انا الدكتور المسوول عن حالته
    ياسمين وهي تبكي بقووه ونوال تحاول تهديه:ووشفيه دكتوورمااات قللي ماات ااااااااه(وطاحت ع الارض)ووشلون يتركني لحاالي ووشلووون
    نوال وهي تضمها وتهديه وتبكي:ييمه ياسمين وهو ماقال شي ان شاء الله بخير وبعدين مو زين لك انتي حااامل
    ياسمين بصرراخ:ماااابيه(تقصد الطفل)ماابيه دداام ساامي مو معي
    نايف:اختي هدي زووجك بخير انا كنت طالع مع زوجتي وبصدفه شفته مغمى عليه عند البحر وجبنااها هناا وانقذنااه
    الجده وهي متسنده ع عصاها وبهدوء ممزوج بخووف:دكتور هو وشفيه
    سكت شوي نايف""معقوله مايدرون يمكن ماقال لهم":ااا ماعرف ايش اقوول بس هو مريض بسرطان بالدم
    الكل شهق بصصصدمه اما ياسمين اغمى عليها بس قبل ماتاصل الارض امسكتها فرح بكل قوتها واركضوا لهم وساندوا ياسمين
    فرح ماتعرف ليش سووت كذاا بس حبت هذي البنت ادخلت قلبها تخيلت لو الي صار صار لها كيف بتتقبل يصير بناايف كذا لا مستحيل
    نايف وهو يركض لها ويصررخ:جيبوووا سررريرر بسررعه
    نوال:اااه يييمه ياسمين قووومي ماصدقت اللقااك بعد هذا الزمن تروووحيين قوووووومي
    فرح الي ارجعت خطوه ع وراء وصارت تبكي من المنظر صارت تخااف من انها تفقد شخص غالي غير الي افقدتهم تخيلت لو هي مكاانهم وش راح تسوووي صارت تشااهق ولحظات واتخفوا كلهم من قدااامها لان الدنيا صاارت سودا بعيونها واغمى عليها
    نايف لف يبي يشووف وين فرح بس انصدم وهو يشوفها تهووي ع الارض ركض لها وهو مصدووم ركض لها ومسكها من خصرها قبل ماتااصل الارض ورفعها وجابوا الممرضات سرير وحطها عليه

    بــيــت الــجــد
    الــســآآآآآآعــه 9:30 صــبــآآآآآآآآحــآآآآآآآ
    اطلعت ريم من غرفتها بعد ماوضت وصلت وغير ملابسها اتجهت لغرفه فرح وافتحتها""وينها ذياكيد تحت عند امي""انزلت وانصدمت لما مالقتها بس كان فيه امها وخالد قعدين تقهوون(طبعا ريم كانت حاطه حساب انو خالد يكون موجود داخل البيت هذا الوقت عشان يقعد مع امها فكانت لابسه عبايه وطرحتها ولفتها):السلام عليكم
    الجده وخالد الي ابتسم:وعليكم السلام
    ريم بسرعه:ييمه وين فرح
    الجده بخووف:مو بغرفتها
    ريم:لا(وطلعت جوالها)خليني اكلمها(واقعدت تنتظر رد من فرح)
    خالد الي قاعد ويتاامل ريم"يحبها بمعنى الكلمه يمكن مايقدر يعبر بس الي يعرفه انه يحبها بجنوون ومستحيل يتخلى عنها"
    ريم وهي تنزل الجوال بخووف:ماترد(وصارت تكرر الاتصاال وهي مييته خووف)
    الجده الي بدا يوسوس لها الشيطان:يااويلي ع بنتي وينها
    خالد:لاتشلوون هم اكيد طالعه مكان وماسمعت صووت الجووال
    الجده:ااف دقي ثاني مره يمكن ترد
    ريم وهي تنزل الجوال بخووف:ماردت ااه(اوقفت)يمه زي ماقال خالد تلقينها راحت لبيت ابونايف او ابوفيصل ولابيت منيفه انا بروح اغير عشان الدواام يبدا اليووم وبدق ع البنات واشوفها خلاص؟
    الجده بخوف:ايه خلاص بس طمنيني عليها
    هزت راسها ريم وطلعت فوووق وغيرت ملابسها وطلعت للدواام


    الــمــســتــشــفــى
    غـــررررفـــه فــــررررررح
    ماسك يدها وهي نايمه تنهد بخووف عليها""ماتوقعتك عاطفيه وتتاثرين كذا بسررعه"ابتسم لما شافها بدت تفتح عيونها
    فرح بهمس:نايف
    نايف شد ع يدها وضحك:هههه تدرين انك ماتصلحين تكونين دكتوره لو ايش
    ابتسمت ع خفيف وشدت ع يده بعدين اسحبته وخلته يقعد ع السرير وحطت راسها ع صدره وبهمس وهي تناظر قدام:لما شفت البنت الحامل وهي خايفه ع زوجها وتصارخ اا مدري تخيلت نفسي مكانها تخيلت كيف بعيش اذا انت صار لك كذاا انا فقدت غااالين لسى ماقدرت اطلع من الحزن يمكن اتجاهله بس مستحيل انسااه لما االبنت انهارت حسيتها انها افقدت غالي قبل مدري اذا هذا صدق اولا بس احس انها مرت بشي قبل عشان كذا توقعت ع طول انه ماات(تنهدت)بعد مافقدت اهلي مابي افقد أي احد ثاني خااصه انننت
    نايف ببتسامه وهو يلف يدينه تحت صدرها:لاتخافين طول ماانا عايش بكوون جنبك مستحيل اتركك
    ابتسمت واسكتتت


    غــرررفـــه ســآآآآآآآآمـــي
    كان الكل مسوووي منااااحه وبكي وحاله وكل شووي يضمونه
    سامي بالالم:تكفووووون خلااص انا مااممت بعدين وين ياسمين
    الكل سكت شوي وناظروا بعض بعدين قالت نوال:اغمى عليها وواخذوها لغرفه ثانيه وقال الدكتور انهيار عصبي وبتصحى
    انصدم سامي وقال بخووف:وكيفها الحينشفتووهاوالجنين بخير؟
    هيا بسرعه:سامي لا تخاف توني رحت لها ولسى ماقامت والجنين يقول الدكتور انه بخير
    عاليه وهي تبكي:طيب سامي كيف ااه دريت انك مريض
    سكت سامي شوي بعدين ابتسم ع خفيف:قبل اربع ايام اغمى علي بالشركه وودوني اصدقائي للمستشفى واخذوا فحوصاات وطلعت النتيجه بس
    ام سامي وهي تضمه بقووه وتشاهق:ييااويلي ع ولدي اااه ااااا
    سامي حس بغصه وضم امه بقووه وسكت
    الجده بهدوء مع انها محتررقه من داخلها ع حفيدها:سامي والعلاج
    تنهد سامي شوي:كنت ناوي اقولكم اليوم ااه وبسافر فرنسا اتعالج لان هناك العلاج احسن
    العنود بتردد:سامي ااا هو اا حميد ولا(ماقدرت تكمل وحست بغصه وبكت)
    سكت سامي شوي بعدين قال:لا الحمدلله هو حميد وانا ايمااني بربي كبير وميقن ان بلاء واختبار يختبرني فيه الله انتم بس ادعو لي بالثبات والصبر
    الكل زاد صياح بعد هذا الكلام والفكره الوحيده الي تسيطر عليهم هو فقدااان سامي بس ياترى بيفقدونه
    سامي:انا بروح لياسمين هيا وديني لها
    هزت راسها هيا وامسحت دموعها وراحت مع اخوها


    بــيــت لـيــلــى
    الــســآآآآآآآآعــه 10:00 صــبــآآآآحــآآآآ
    كان الكل صاحي ويفطرون ماعدا مازن وليلى الي لسى ماصحت
    منال وهي تنزل كوب الشاهي:ييمه بقى لي المكياج لسى ماشريته
    ام مازن:روحي اشتري يابنت خلاص مابقى شي
    ام ياسر:ايه يمه منال ترا مابقى ووقت خوذي البنات وروحوا السووق
    ريما:يمه اانا قلت لها جيبي ورقه واكتبي وش الي ناقص واشتريه
    هدى:صادقه فكره حلووه
    ام مازن:ايه والله
    ياسر:اذا بتروحون السوق بروح
    ام ياسر:خلاص روحوا يابنات مع ياسر العصر
    البنات:خلاص طيب






    رد مع اقتباس  

  6. #96  
    المشاركات
    3,260
    الــمــســتـشـفــى
    ادخلت ريم ولقت بوجها فيصل:صباح الخير
    فيصل:صباح النور
    ريم وهي تتدق بجوالها ع فرح الي لسى ماترد:اااف رردي
    فيصل باستغراب وهو معصد حواجبه:من
    ريم:فرح
    فيصل:اا ريم فرح هنا
    ريم باستغراب:هناليش وشفيها
    فيصل:يووه سالفه طويله
    ريم بخوف:فيصل مو وقتك خلص قوول
    فيصل:طيب طيب اسمعي---(وقال لها كل السالفه)
    ريم بتاثر:ياحيااتي فروحه يلا بروح اشووفها
    هز راسه فيصل ومشى يكمل شغل


    غــرررفــه يــآآآآســمــيــن
    سامي وهو ضام ياسمين وهي تبكي:حبيبي خلااص ياسمين خلاص تكفين هذا انا قدامك مافيني شي حبوو
    ياسمين وهي تشاهق بقوه:ااه ااااه اا بروح معك لفررنسا اااه اا
    سامي بالالم:سوسو قلبي انتي حامل مايصير تروحين بالطياره
    ياسمين بصوت عالي شوي وهي تصيح وكانها طفل:ااه مااااببي مابي ابغى اروح معك مالي شغل
    سكت سامي شوي بعدين تنهد وقال:سوسو خلاص نسال الدكتوره ونشووووف
    ياسمين:ااه لالا ماعلي منها بروح معك
    سامي بانفعاال وعصبيه خفيفه وبالالم:ياااسمين مابغاك تروحين معي مابغاك تشوفيني وانا مريض الحيين وانا مافيني شي تبكي اجل لو لو ااه لا ياسمين مانتي رايحه ولا احد منكن بيرررووح خلالالالالالالالالاص(وطلع وهو مععصب ومنقهر ووده يصرخ ويفرغ كل شي فيه)

    غــررررفــه فــررررح
    ريم وهي تضمها:الحمدلله ع سلامتك ياقلبي
    فرح ببتسامه:الله يسلمك
    ريم:يلا عاد قوومي عشان تتطلعين
    فرح بهدوء بعد ماناظرت نايف:اا ايه بطلع بس قبل ابي شي
    نايف بسرعه:اطلبي حبي
    فرح ببتسامه:اا ابي اروح للبنت الي زوجها فيه سرطان بالدم
    سكت نايف وناظر ريم الي ناظرته باستغراب سكت شوي بعدين قال:كيفك روحي بس تراها اسمها ياسمين وتلقينها بغرفه رقم22
    هزت راسها فرح ولفت يدينها حول رقبته نايف:احبببك
    نايف:هههه وانا بعد امووووت فيك
    ريم باستهبال:ااحمم احممم نحن هناا هييه انتي وهو عيب عليكم ترا فيه عزااب هنا
    فرح ونايف:هههههههه
    فرح وهي تاقف وتلبس عبايتها:ريمو تروحين معي
    ريم:لا والله ماقدر اصلا عندي شغل وتاركته بس جيت اسلم عليك يلا بااي
    نايف وفرح:باااااااي
    فرح وهي تقرب من نايف:تعبتك معي
    نايف وهو يسحبها ويضمها:فروحتي لا تقولين كذا اذا ماتعبت معك مع مين اتعب وبعدين تعبك رااااحه
    ابتسمت وضمته قووه:توصلني لغرفه البنت
    نايف:هههه قلت اسمها ياسمين وطيب اوصلك
    فرح:ههههه يووه نسيت طيب يلا


    غــرررفــه يــآآآآســمــيـن
    ياسمين وهي تسمع صوت طق ع الباب"يمكن سامي"وبسرعه قالت:تتفضل
    ادخلت فرح:السلام عليكم
    ياسمين باستغراب:وعليكم السلام
    فرح وهي تفصخ نقابها:الحمدلله ع سلامتك
    استغربت ياسمين شكل البنت اجنبي بس كلامها سعووودي:الله يسلمك ااا من انتي ماعرفتك
    ابتسمت فرح:عارفه انك ماتعرفيني ولا انا اعرفك(تنهدت)انا امس كنت طالعه مع زوجي عند البحر وشفت زوجك مغمى عليه ومن حسن الحظ ان زوجي دكتور وجبناه هنا وو—
    ياسمين:يعطيكم العافيه لولاكم كان فقدت سامي
    ابتسمت فرح واسحبت كرسي واقعدت:بقولك شي واتمنى يساعدك
    ياسمين:تفضلي
    فرح:اول شي انا اسمي فرح
    ابتمست ياسمين ودمت يدها لها:عاشت الاسامي وانا ياسمين
    فرح:عاشت ايامك ياقلبي اا ههه ماني عارفه كيف ابد
    ياسمين:لا عادي خووذي راحتك
    تنهدت فرح وقالت:بكره يكمل سنه ع موت اهلي
    انصدمت ياسمين واسكتت وصارت تسمع باتقان
    فرح:مثل هذا اليوم من السنه الي فاتت كنت اسعد بنت بالوجوود عند امي وابوي واخوااني كنت مبسوووطه بتخرجي وقال ابوي اختاروا مدينه نسافر لها اول شي قلنا الريااض بس رفض وعصب استغربنا انا واخواني عصبيه ابوي فقالنا خلاص خلونا نروح لجده وسافرنا وبطريق(اسكتت شوي تسترجع كل لحظه بالحادث اصرااااخ بكي واصوات كل مالها تعلى)صار لنا حاادث ومسكني اخوي فارس هو توامي ورماني برا االسياره بكيت صرررخت بس مافيه أي فايده ركبت مع ابوي سياره الاسعاف قالي كلام غير ممفهوم قالي خليه سامحيني تراني ماكت اقصد اعصيه استغربت ابوي مين يقصد بس قلت اكيد انه يهذي
    ودخلت المستشفى(وارفعت راسها تتامل الغرفه)بنفس هذا المستشفى وانصدمت لما قالوا لي اني فقدت ع اهلي انصدمت كيف فقدت كل الغالين وين بروح من بعدهم انا ماعرف الا هم اضيع دوونهم لا عمان ولا خوال(تنهدت)وامي فرنسيه وكنا عيشسن بفرنساا كل حياتنا بس قبل 3 سنين من الحادث رجعنا دخلت بحاله صدمه وجاء الدكتور نايف الي عالج زوجك وكنت بذيك الايام احسبه فارس اخووي ومرت الايام وانصدمت لما دريت انه مو اخووي تعبت ومرضت وكنت دووم اسال نفسي ليش انا بقيتليش مامت مع اهليواكتشفت بعدين ان نايف يصير ولد عمي واني عند عمااان وزادت صدمتي وكنت اقول ليش ابوي ماقد قالنا ليش وعرفت السبب والسبب بسيط وهو اني جدي رفض ان ابوي يتزوج فرنسيه وخيره ياانه يطلق امي او يتبرى منه ابوي رجع فرنسا وعشنا هناك(واضحكت باستهزاء)وشفتي القدر جمعنا بمستشفى العيله بين كل مستشفياات جده جاابونا لمستشفى عماني المهم عرفت ان ابوي قصده بالكلام الي قاله بالسياره الاسعااف جدي قررت اروح له واقوله تبين الصراحه توقعته بيواافق بس انصدمت لما طردني برا البيت دون رحمه ومررت الايام واوقفت معي جدتي بعدين جاء لي عمي وقالي كلاام من جد ريحني ووقفني ع رجولي ثاني مره حبيت الكل هنا ماعدا جدي كرهته وحقدت عليه كنت اقول لو انه سامح ابوي كان ماصار الي صار وجاء صديق ابوي وكنت اعتبره ابوي الثاني وقال يبيني ارجع معهم عشان ادير شركه ابوي الي توني ادري عنها حسيت ان حياتي كانت كلها اسرار وانا مادريت عنها طبعا جدي من حقده علي قرر يسوي خطه عشان مارجع فرنسا فزوجني نايف طبعا انا انصصصدمت بس تدرين كان قلبي يعطيني شعور اتجااه نايف هو وقف معي وساعدني كثير صح اننا تهاوشني كثير كمان بس مدري توقعت نايف بيرفض اني اروح لفرنسا بس انصدمت لما قالي اذا تبين تروحين روحي ورحت وحست بذيك اللحظه بالالم اني بفرااقه وحسيت انه ملك قلبي ورحت ومرت الايام وهم جواا كلهم وهناك اعترفنا لبعض اننا نحب بعض(وابتسمت بقووه)حسيت ان ربي نجاني من الحادث للاسباب ربي عطااني فرصه ثانيه بالحياه الحين مستحيل اغير حيااتي احب نايف واحب عماني حتى جدي ماصرت احقد عليه زي اول الي ابي اوصله واقوله لك ان لو الزمن رجع وخيروني اني اموت اهلي او يكنون مرضى كان اخترت يكونون مرضى ع الاقل بيكنون قداام عيني الحياه الي عشتها علمتني اكووون قوويه ومااضعف علمتني اصببرر وان مرض زوجك تراه مو نهايه الحياه وصدقيني هذا ابتلاء واختبار تامن الله ومفروض انك تصبرين لان هذي علامه ع ان الله يحبه ويحبك يبي يختبر صبرك بعدين انتي لازم تكونين قويه عشان هو يكون قووي
    تنهت ياسمين وابتسمت بقوووه:تدرين انك ريحتيني وقصتك غريبه يمكن لو انا كان مدري يمكن انتحررت ههه او اهرب مستحيل اعيش الي مريتي فيه بس انتي صادقه انا لازم اصبر واكون قويه عشاان سامي وعشان طفلي مشكوره لولاك كان مادري ايش راح يصير
    فرح:لاشكر ع واجب بس انا لما شفتك تذكرت الي صار لي وقلت اكيد ماتوقعت الموت الا انها مرت فيه قبل انا الحين اخاااف كثير لما احد يمرض ولا يصير فيه شي اخاف يمووت زي اهلي
    اسكتت ياسمين شوي بعدين قالت:صاادقه انا فقدت ابووي ولما دريت ان سامي هنا خففت وقلت اكيد مات زي ابووي
    ابتسمت فرح:طيب هو وين ناوي يتعالج
    ياسمين وهي تتنهد:يقول بفرنسا انها افضل علاج لسرطان الدم بس هو رافض اروح معه
    ابتسمت فرح:انا عشت عمري كله بفرنسا وهي مرا كويسه للعلاج لاي مرض واقنعيه واكيد بيواافق عاد باسلووبك وانا بعد اسبوع برجع لفرنسا اذا تبين أي مسااعده انا موجوده
    ياسمين بفرحه:جداا ابي رقمك بصرااحه ارتحت لك مراااا وودي تكونين صديقتي لاني اذا رحت هناك ابي احد ياقف معي اخاف اضعف
    فرح:ولايهمك انا معك وهذا رقمي سجليه ---
    ياسمين وهي تسجله بجوالها:مشكوووره ياقلبي ومعروفك هذا مستحيل انسااه
    ابتسمت فرح واوقفت:انتظر منك اتصااال مع السلامه
    ياسمين:مع السلامه""مشكور ياربي انك ارسلت لي فرح الله يوفقها يارب احس اني اعرفها من زماااان وكانا لي دهرر معها""






    رد مع اقتباس  

  7. #97  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((38))ــآآآآآرررررت

    بــيـــت لــيــلــى
    غــررررفــه لــيــلــى
    افتحت عيونها وقامت بس عصدت حواجبها باستغراب وهي تشوف العلبه الكبيره الملفوفه باللون الاحمر افركت عيونها""وش هذي""قاامت تشوووف وش هذي العلبه اوقفت واتجهت للتسريحه واقعدت ع كرسي التسريحه وحطت العلبه بحضنها وافتحتها انصدمت واسحبت البرواز الموجود وكان فيه صوره كانت يوم هي صغيره ولافه بيدها رقبه مازن وكلهم يضحكون وملابسهم كانت كلها غبار وشعر مازن كان حووسه وشعرها كانت رابطه قرنين الاول طاايح والثاني ثابت بكت بعدين اضحكت ع ذكرى هذي الصوره غمضت عيونها بقوه وارجعت بالذاكره قبل 15 سنه تقريبا

    كانوا بالشارع يلعبوووون كره
    ليلى وهي تبكي:اااه اااا ااااه
    مازن وهو خايف موووت ع ليلى ركض لها ومسكها من كتوفها وببراءه الطفوووله:لولو وشفيك تبكين
    ليلى وهي تمسح دموعها بيدينها الصغيره:عبدالمجيد ضربني(ولد جيرانهم)
    مازن بقهر:االكلب ليش يضرربكالحين اووريه(مسك يدها الصغيره بيده الصغيره وعصد حواجبه ومشى بكل عصبيه وقهر)
    ليلى:خلاص ماازن اترركه بالطقاق
    مازن وهو يشوف عبدالمجيد:لا مو بالطقاق ليش يضربكعشان ماعندك اخووان؟(اوقفوا عند عبدالمجيد)
    مازن بعصبيه:هييييه انتتت ليش تضرب ليلى
    عبدالمجيد وهو يناظر مازن بطرف عينه:اقووول تقلع
    مازن وهو يطب عليه ويبدا يضربه ثواني وشاركته ليلى اما عبدالمجيد ماقدر يفك نفسه ونادا اولاد عمه
    مازن وليلى لما شافوا اولاد عمه يركضون لهم اهربوا امسكوا يدين بعض بقووووه وراحوا يركضوون لبيتهم ولما قربوا لهم طااحوا وامتلوا اغبااار بس اوقفوا وادخلوا البيت ولما ادخلوا وشافهم ابومازن قعد يضحك وقال لازم اصوركم"اااه ااااه(افتحت عيونها وضحكه عمها تتردد ببالها)ااه ليش يامازن ترسلها لي ليش؟"نزلت البرواز وامسكت صندوق صغير افتحته كان عباره عن بنت لابسه لبس الباليه وترقص ع صوت الموسيقى الكلاسيكيه نزلتها واخذت علبه صغيره مغلفه افتحتها وكان عطر ريحته مرااا حلووووه بخت منه وتنهدت"ليش يامازن تسوي كذاليش تبي تعلقني فيك"اوقفت وامسحت دموعها وحطت البرواز ع الكومدينا"لحظه هو كيف دخلاكيد عطاها الخدامه"ادخلت الحمام ووضت وصلت وغيرت ملابسها البست بنطلون جينز رمادي سكني وبلوزه فسفوريه مااسكه ع صدرها بقوه ويجي عليها كتابات بالالوان كثيرره استشورت شعرها وحطت طوق لونه وردي فااتح لان البلوزه فيها هذا اللون وشحااطه بيضاء وامسكت جوالها ودق قالت بفرحه:فررررح(وردت)هلا بالقااطعه
    فرح:ههههه ياقلبي انتي والله ادري اني قاطعه
    ليلى:هههه لا عادي اخباركواخبار الحبيب
    فرح:هههه انا بخير ماعلي والحبيب كمان بخير انتي اخباركواخبار مازن
    ليلى بضيق:مااشي حالنا
    فرح باستغراب:لولو وشفيكصاير شي؟
    ليلى:ايه(وقالت لها سالفه الهديه)
    فرح:لولو هو يحبك ليش مو راضيه تفهمين
    ليلى:كيف يحبني ويخوني
    فرح:خلااص هذا مااضي اكيد
    ليلى:وانا ايش يضمني انه ماااضي(تنهدت)فرووحه تكفين خلاص غيري الموضوع انتي اخبارك؟
    تنهدت فرح""عنيده وماراح تفهيين":بخير والله اسووله ملكت ع نادر
    ليلى بفرحه:مبرووووك الله يوفقهم يارب
    فرح:الله يبارك فيك يارب(وهي تتذكر سالفه ياسمين)وهي صح فيه سالفه بقولها لك
    ليلى بحماس وهي تتربع ع العشب بالحديقه:ايووه قولي
    فرح:هههه تحمستي اجل مو قايله
    ليلى:ههه شووفي النذاااله خلللصي قوولي
    فرح:هههه خلاص طيب اسمعي(وبدت تقولها السالفه من اولها لين اخرررها)
    ليلى: الحمدلله ع سلامتك ياقلبي
    فرح:الله يسلمك
    ليلى:فرررح تدرين انك رهيبه بصراحه لو انا مارحت لها
    فرح بهدوء:مدري ياللولو بس حسيت اني اعرفها حسيت اني لما كنت بالمستشفى تمنيت لو احد قالي كلام بسيط شجعني بس كان ماصار الي صار مالقيت احد يقولي ادرري انتي ماقصرتي بس كنت ابي احد يقولي انا صار لي كذا قبل ونجيت منه وصرت سعيده بس مالقيت وماحبيت هي تصير زي
    ليلى بهدوء:فروحه
    فرح:هلا
    لليلى:ااحبببك
    فرح بخجل:ههههههه واناا امووت فيك
    ليلى ببتسامه:يلا حبوو بايو اكلمك بعدين برووح افطر ميته جووع
    فرح:اوكيه حتى انا بروح اناام بااي

    اوقفت ليلى وهي تضبط بلوزتها ومشت متجهه لبيت عمها ماحست بالعيون الي كانت ترااقبها بصدمه وقهر وذل وشعور خياانه""ليش ياليلى ليشكنت اوتقعك غير البنات الي كنت اعرفهم كنت اتووقعك بنت عمي الشريفه ااااه انا تركت كل البنات وتوظفت بس عشااانك وبالاخير تخونينطيب ياليلى بيننا الاياااام وبتشووفين كيف بخلي اياامك سوودا اذا تزوجتيني""لف وجهه وركب سيارته ومشى بكل سررعته وهو مقهووووور ويقرر ينتقم

    بــعـد اســبــووووووع
    مــطــآآآآآر الـمـلـك خـآآآآآلــد
    نايف وهو يمسك يد فرح بقووه:بشتااقلك حبي
    فرح بحزن وهي تمسح دموعها:وانااا بعد قلبي(اسكتت وهي تسمع النداء الاخير لرحله فرنسا تنهدت ولفت له)يلااا بروح بكلمك كل يوم
    نايف ببتسامه:اكييد وانا بعد يلا روحي تاخرتي
    هزت راسها ولفت وجهها ومشت بس اوقفت ولفت له وشارت بيدها بعلامه مع السلامه ورد لها الحركه تنهدت ومشت

    بـــيــت آآآبــوووفــيــصـل
    غــررررفــه نــآآآآآآددددر
    كان منسدح ويكلم اسيل:اسوووله تكفين خلي زواجنا مع مشاري ونوف
    اسيل:ندوور والله صعبه مايمديني بس شهر اجهز وو - -
    قاطعها نادر بضيق:وش تجهزين؟انا ماراح اشووف شي اذا بتجهزين للناس اشتري بعد الزواج(وتنهد)اسووله صدقيني انا محتاجلك
    اسكتت اسيل بضيق ماتحب لما يسب نفسه وقالت بقهر:لا عشان تعرف تسب نفسك ثاني مره تدري اني ماحبك تذل نفسك وقلت بجهز سوا لك او للناس
    ابتسم نادر:طيب اذا تحبيني كذا تكفين خلينا نتزوج مع مشاري ونوف
    اسكتت شوي بعدين قالت بياس:خلاص كيفك قول لابووي وبجهز بسرعه ايش اسووي
    ابتسم نادر وبفرحه:ياقلبي انتي اسووله تدرين اني احبك موووت
    اسيل بخجل وبضحكه ممزوج بغرور:ههههه طبعا ادري
    نادر:ههههه اموووت ع المغرورين ياناااس
    اسيل:ههههه يلاا باي بروح السووق الحين وش اسوي لازم استعجل عشانك قدمت الزواج
    نادر:ههههه يلا حبي رووحي مع السلامه الله يحفظك لي يارب
    ابتسمت بحب:وخليك لي مع السلامه
    نادر ببتسااامه وااااسعه:مع السلامه (تنهد بعد مانزل الجوال""احبك يااسيل سبحانه لما ياخذ شي يعطي شي اااه ياارب احفظها لي يارب"")

    غــــررررفــه فــجـــر
    قاعده ع الاب وتكلم بالجوال مي:ايه والله طفش وش رايك نطلع
    مي:الله بس وين
    فجر وهي تسكر الاب:امممم(وبمكر)وش رايك الكورنيش
    مي وهي تشهق:مجنونه انتيتبينا نروح للكورنيش لحالنا ولا بعد بهذا الووقت انتي تعرفين كم الساعه
    فجر بعدم اهتمام:10عاادي يلاا ميمو ماراح نطووول
    مي بتردد:طيب من يروح معنا
    فجر بفرحه لان مي اقتنعت شوي:نقول لليالي وريم لان نوف واسيل ماهن فاضيات بيروحون السوق يجهزن
    مي وهي تفكر:خلاص طيب انا بقول لليالي وانتي قولي لريم
    فجر:اوووكشن يلا باي
    مي:بااي(سكرت ودقت ع ليالي الي وواافقت)

    فجر وهي تكلم ريم:يوووه ريم عاادي ساعه مو ضارتك ع شغلك
    ريم:والله ودي اروح معكم بس عندي حوووسه شغل كثيره بس فجوره والله خايفه تروحون لحالك بهذا الوقت خوذوا واحد من الشباب
    فجر بكذب:ايه بيروح معنا فيصل
    ريم باستغراب:قبل ساعه شايفته بالمستشفى ماقال لي شي؟
    فجر بسرعه:ايه عشان مي توها قالت له ووافق
    ريم:اهاا يلا اجل انبسطوا خيرها بغيرها باااي وسلمي ع البنات
    فجر:يااصل يلا باي(وراحت تلبس وطلعت احمدت ربها البيت مافيه احد لان نوف رايحه السوق وامها رايحه عندها عرس وماهي ارجعه قبل الساعه 1 او2 بالليل اما ابوها بالشركه ونايف طبعا راح يوصل فرح للمطار واكيد ماراح يرجع البيت بدري ومرت مي وليالي واطلعوا)

    بــآآآآلــســيــآآآآآرررره
    فجر بكره:غرريبه ليالي مشعل ماقال شي؟
    ليالي:هههه لو مشعل فيه حتى انتن ماخلاكن تروحن بس ماهو بالبيت طالعين هو ومشاري مع اصدقاءهم
    مي:ههههه ياحليله مشعل عاد انا احبه فلله مرا
    فجر ماتدري ليه حست بشعور غيره""معقووله اغاار ع مشعل يييع ماغرت الا ع مشعل اااف ليش ماغار عليه ااف الا ليش اغار عليه معقوله احبه طيب اذا كنت احبه وشفيهالا كيف وشفيها انا احب مشعل مستحيييل ليش ماحبه مزيون وشهم وكريم وطيب ووااااه ياربي""قطع افكارها صوت ضحك ليالي ومي لفت لهم وناظرتهم بطرف عينها:وشفيكم خير

    ليالي بضحكه:لا ابد بس الي ماخذ بالك يتهنى به
    فجر بقهر:مافيه احد ماخذ بالي؟
    مي وهي ارفعه حاجب:ولا مشعل
    اسكتت فجر من الصدمه وبهمس:مشعل(واستوعبت وقالت بارتباك وااضح)اا وش دخل مشعل هااهااف صدق غبياات طسواا عني الشرهه علي عزمتكم انتي وياها
    ليالي:ههههه فجور وشفيك عصبتي نمززح معك
    مي""ليش يافجر ماتعترفين انك تحبيه":ايه فجور حنا نمزح
    فجر الي ابتسمت:ايه ايه خلاص اسكتوا وصلنا(انزلوا واوقفوا)
    فجر:واااوو يجنن الجووو مو؟
    ليالي:ايه مراا فجر نقول للسواق يروح ولايقعد
    مي بخووف:لالا خلوه يقعد اخاف
    فجر:هههه غبيه يعني بيفيدك السواق بايش
    مي:كذا خلوه تكفين فجور
    فجر:هههه طيب خلاص(ولفت للسواق وقالت له اقعد)يلا امشوا انا مشتهيه اسلاش من يبي معي
    ليالي:اناا ابي ايس كريم
    مي:وانا ابي فشار
    فجر وهي تاقف عند سياره الايس كريم وتتطلع بوكها:طيب(اخذت طلباتها ودفعت)
    مي بخوف:بناات المكان هنا فاضي امشووا نرجع
    ليالي بنفس الخوف:ايه صادقه ميمو خلونا نرجع
    فجر بطفش من خوف البنات:يووووه ليش انتوا خوافات كذا
    مي:ايه خواافه بس ابي ارجع ترا اذا مارجعتوا معي برجع لحالي
    فجر بطفش وهي تتطلع الاسترو(المزاز_الشفاط)من افمها:ااف طيب خلونا بس ناصل لين ذيك اللمبه ونرجع
    ليالي ومي ناظروا بعض بعدين قالت مي:طيب يلا بس ع طول نرجع للسياره بعدها
    فجر بطفش:ايه طيب(ورجعت الاسترو لفمها)
    ليالي تلعب بجوالها وتدور بالاسماء بس قطع عليها صووت شحطت سياره قوويه وصوتها قريب ارفعت راسها وانصدمت لما شافت جمس اسود وقف قدامهن ونزل منه شابين
    مي بخوف وهي ترجع خطوه:خلونا نرجع
    فجر الي بدا الخوف يدخل قلبها:ايه يلا بسرعه(وارجعوا بخطوات سريعه والشباب لسى يمشون وراءهم)
    ليالي بدون ماتدري دقت ع مشعل وقالت بخوف:بناات هذولاء لسى وراءنا انا خاايفه
    فجر بعربجه:خليهم بس يقرربون والله ماخليهم يحيوون






    رد مع اقتباس  

  8. #98  
    المشاركات
    3,260
    بــآآآلآآآســتــرررآآآآآآحـــه
    مشعل وهو يضحك دق جواله:هلا ليالـ---(سكت وهو يسمع الكلام الي يدور بينهم استغرررب بس الي زاد استغرابه وخوفه صررخه مايدري أي وحده من البنات اصدرتها وصرخ بكل خووف):لييييياااللييي رردي علليي لياااالييي وويييييييينكلياااليييييييييي

    الــبــنــآآآآآآآآت
    مي انصدمت بالي مسك يدها ولفها له اصررخت:اااااااااا(وجرت يدها وبعدت عنه)
    فجر بصدمه:يااااوووسخ كييف تتمد يدكوش ع بااااالللللك بااروباااا
    الشاب وهو يضحك:هههه لا السعووديه ههههه(وطق كفه بكف صديقه)
    فجر بقهر:ياااسااااففففففففففففل
    ليالي بخوووف وهي تسحب يد فجر:ففجرر اممشي نرووح هذولاء اكيد شااربين
    فجر بعصبيه ممزوجه بخوووف:حقيررين يلا امشووا(ومدت يدها وامسكت يد مي الي لسى مصدووومه وماانطقت ولا بكلمه)
    الشاااب بهمس لصديقه:اسسمع انت خذ هذي(يقصد فجر)وانا باخذ الي قبل شوي مسكتها شكلها خقق
    الشاب الثاني:والثالثه
    الشاب الاول بضحكه خبث:تسليه بعدين يلاا امشش
    الشاب الثاني:هههه يلا
    (الشاب الاول سحب فجر بل قوتها والثاني مسك مي ولفها بقوووه ولليالي مسكها بيده الثانيه ورماهاا ع الارض بكل قوته)
    ليالي الي طاح من يدها الجوااال لما طاحت ع الارض وطاحت شنطتها جنبها وطاح كل الاغراض الي فيها:ااااااااااااااااااه
    فجر الي وتقاااوم الولد لفت بقووه وعضت يده بكل قوتها وصارت ترفسه برجلينها:
    الشاب انصدم من هجوووم فجر ماتوقع فيه بنت بهذي القووه:اااااااه يييدي(وصار يسحبها بقوووه وهو يحاول يتفاادى يدين فجر)
    مي وهي تصيح وتضربه بس ماقدرت عليه:اااااه ااااااا اتررركني
    ليالي حطت يددها ع راسها تحس بدووخه صارت تتنفس بصوت عالي شووي وصوره البنات وهو يتصارعون مع الشباب ترووح وتجي شوي تصير سودا وشوي ترجع الالواان حاولت تاقف بس ماقدرت انتبهت لجوالها ياشر مدت يدهاا بضعف وشافت اسم مشعل ع الشاشه ردت وبهمس وصوت متقطع:مـ--شـعـ--ل
    مشعل الي راكب بالسياره ويحس عقله بيطير ومشاري معه بنفس السياره صرخ بصوت عالي:ليييييييياااليي ووشفيكاانتتي وويينك
    ليالي بهمس وهي تحس انه بيغمى عليها:بـ-- بـآآآلـبـ-ـحـر
    مشعل بصدمه وهو يناظر ساعه السياره:الببببحر الحييينوين بالضبطلييالييي لياااالييي رررديي لياااااااااالليي وووشفيك
    مشاري بخووف وهو يضرب يد مشعل:وووييينهااووشفيها
    مشعل وهو يمسع صوت اصرااااخ وصوت ليالي اختفى ميز صوت واااحد صوت حاافظه عن ظهر غيب ايه صوت فجر سكر الجوواال مشى بكل سرعته:اللللببحر
    مشاري بصدمه وهو يناظر ساعه يده:اللحينالله يستر بس وين بالضبط
    مشعل بصرااخ وهو يضرب بالدركسووون:وانااا وش يدرييني ندورهمممم(اوصلوا البحر وصاروا يدرون بالكورنيش)

    الــبــنــآآآآآآآآآآآآآت
    ليالي حست الدنيا اظلمت قدااامها وصارت سودا طاح الجوال من يدها وبهمس:ييمه
    مي الي اصرخت باعلى صوت عندها:ليييييييييياااااااااااااالللللللللي
    فجر الي لفت وانصدمت لما شافت ليالي طاايحه دون أي حركه:ليااااليي(حاولت تفلت من يدين الشاب اليم لتفه حول خصرها بس ماقدرت واصرحت باعلى صوتها):مشششششششششششششششعععععععل(ماتدري ليش قالت اسمه بالذااات بس حست بخوووف وان الوقت خلص)

    ســيــآآآآآررره مــشــعــل
    ضرب فرااامل بكل قوته ويدينه ع الدركسوون
    مشاري بعصبيه:ووشفيك وقفت كذااامجنووون
    مشعل:سمعت شي
    مشاري:لا
    مشعل وهو ينزل من السياره:بس انا سسمعت
    مشاري وهو ينزل ويتلفت حوله ع الكورنيش شوي وصرخ:مشععلل شششششششششف
    لف مشعل وانتبه لمكان بعيد شوي شباب يسحبون بنااات صح مو واضح بس عرف انهم هم ركض مثل المجنون وركض وراءه مشاري

    فجر وهي تحاول تخلص نفسها منه انتبهت لناس جاين ماميزتهم لانه ظلام شوي:اتررررررررركني
    مشعل سحب الشاب الي ماسك فجر ورماها ع الارض وطاح ضرب فيه مثل المجنون
    فجر اوقفت بسرعه بعد ماشافت مشعل قاعد يضرب الشاب انصدمت كيف مشعل عرف انهم هنا لفت وشافت مشاري يضرب الشاب الثاني لفت وانتبهت لمي الي امسكت ليالي""ليالييي"واركضت لها حطت راس ليالي بحضنها وبهمس:ليااالي لياالي ااصصحححي ليااااالي
    مي وهي تبكي بقوووه:اااه اااااا لياالي اصصحي وشفيكليااااااااليي
    فجر نزلت راسها واركضت لمشعل وصارت تسحبه:مششععل اتررركه اتررركه وووشف لياالي مغمى عليهااا قووووم نااخذها للمستشفى قوووووووووم
    مشعل الي عصب ودفها بكل قوته وطلع جواله وهو منزل رجله ع بطن الشااب الي يصرخ ويحاول يبعد مشعل عنه:اللوو فووازز تعال لكورنيش --- بسرررعه ومعك دووريه بعددين افمهمك بسسرعه(رجع جواله لجيبه وسحب الشااب من بلوزته ووقفه):مشااااارري امسكه فوواز الحين جااي مع الدوووريه(ولفت لشااب الي وجه راح من ضرب مشعل له):والله لولا خووفي من ربي كاانت قتلتك(ثواني وجاء فواز ومعه دووريه(فواز صديقهم وهو ضااابط))
    بعد ماخذااهم فواز:مشعل لازم واحد يجي معي عشان التحقيق
    مشعل وهو يشيل ليالي من الارض وبعصبيه مكتومه:مشااري رح معهم انا بودي ليالي المستشفى
    مشاري بسرعه:طيب يلا بس طمني
    مشعل وهو يمشي بسرعه ومي وفجر يمشوون وراءه وهم خايفين ع ليالي

    بــيــت ســآآآآآآمـــي
    ام سامي وهي تضم سامي وتبكي:ياليتك تخليني ارووح معك ياوليدي الله يشفيك ويردك لي سااالم يارب
    سامي بالالم وغصه:امين ييمه(وتقدم لجدته وباس يدها وراسها وخدها وضمها بكل قوه):ادعي لي ياجده
    الجده وهي تبكي:الله يشفيك اااه ياااارب اشفيه ياارب
    ترك جدته وسلم ع خالاته الي دعوا له وهم يبكون وقف قدام هيا الي تبكي بقوووه وتشااهق مسك كتوفها وصارت ترجف بين يدينه من كثر البكي:هياا هياا تكفين خلاص هيوو خلاص اذا تحبيني اسكتتي
    هيا وهي تمسح دموعها بقووه:اااه ااه طـ--ـيـب اااه بس ارجع بسررعه
    هز كراسه وابتسم لها ولف لعنود الي خشمها صاير احمر من البكي بس ماسكه دموعها الي امتلت بعيونها ومكتفه يدينها ومعصده حواجبها بزعل واضح او يمكن قهر ضمها بكل قوتها وبهمس:العنود انتي القويه هنا تكفين احميهم اوكيه وانتبهي لامي وياسمين تراهم مايقدرون يستحملون بعدي تكفين العنود اذا صار لي شي قولي لامي اني احبها وخليها تدعي لي وياسمين قولي لها انها الوحيده الي امتلكت قلبي وبنتي او ولدي الي بيجي قولي له اني كنت احبه وخليه يساامحني اني ماقدرت اشوفه لانه مو بيدي فهميه اني بظل جنبه حتى لو ماكنت موجود وخليه ينتبه لكم ولياسمين خلاص
    العنود الي كانت تحاول تتماسك بس من قال سامي هذا الكلام انفجرت بكي وضمته بقووه وهي تشااهق:اااه اااا سااااامي ااه لا لا تتـ--ـرركـ-ـني
    سامي غمض عيونه بقوه وبعدها عنه بقوه لان العنود تمسكت فيه بقووه وقف قداام اعز انساانه شافها عيونها حمراء ووجها احمر وتنتفض من البكي وهي تشااهق حس ان دموعه صارت بعيونه قرب لها وضمها بقووه وغمض عيونه وبهمس:سوسو احببك
    ياسمين ماهي قادره تسكت وتشااهق بقووه:ااه ااا تكفى اا سـ-ـآآآمـ-ـي ااه خلـ-- خـلـني ارووح معك تكفى تكفى
    سامي بهمس وبالالم:ياليتي اقدر ياسمين انتي ماتقدرين تروحين افهمي انتي حامل
    ياسمين بعصبيه:بس الدكتوره واافقت وقالت عاادي ليش مااتبيني اروووح معكقل لي
    نزل عيونه بالارض وتنهد""تبيني اقولك مابيك تشوفيني بضعفي تبيني اقولك ماابيك تشوفيني وانا احتضر(رفع عيونه وصار يناظر عيونها)تبيني اقوولك مابي امووت خايف ايه خايف بس مو على نفسي لا عليك وعلى امي وعلى خواتي وخالاتي وكلكم خااايف وش بيصير لكم من بعدي"
    ناظرته ياسمين ونزلت عيونها بالارض وضمته بقووه:ااه ااااه
    تنهد وبعدها عنه بكل قوته ومشى لعند جولين وابتسم:جولين لاتبكين وصيتي لك ياسمين انتبهي لها تراها ماتقدر تعيش دونك
    هزت راسها جولين وهي تبكي وتشااهق:اااه اااا طـ-ـيـ-ـب
    ابتسم لهم وصار يتاملهم نزل لمستوى اسير الي يبكي بضعف مسح دموعه:لااسير لاتبكي عيب الرجال مايبكي صح
    هز راسه الصغير بضعف ومسح دموعه:ايه صح
    ابتسم بقوه وضمه:اسير انت الحين رجال البيت خالو راشد ماهو موجود انتبه لامك وخالاتك وخواتي ومرتي خلاص
    هز راسه بضعف:طيب خالو انت وين بتروحليش تتركنا
    ناظره سامي بالالم""ااه يااسير ودي اقعد ومااروح ودي ابقى بينكم بس عشان اقدر ابقى بينكم لازم اروح لازم اروح""وقف وفتح الباب ماقدر يلف يشوفهم خااف من كل شي خاف من الموت خاف من الجاي خاف من المجهوول نزل راسه وطلع برا البيت وبرا السعووديه كلها ودع اهله وارضه وكله امل يرجع ثاني مره لها بس يكون متشااافي مو مريض قعد ع كرسيه بالطياره وصار يتامل السعوديه من فوووق وهم كل مالهم يبعدوون عنها تنهد"ياسمين بشتاااقلك اذكريني وادعي لي ااحبك احبك"
    اذكرنى بخير
    اذا ليله على بالك طريت
    اذكرنى بخير
    اذا مثلى تألمت وشكيت

    ولا تقول تفرقنا
    قول ما جت الدنيا على ما نشتهى
    وخل الامل بينا
    لى آخر ايام العمر ما ينتهى
    واذكرنى بخير

    الــمـسـتـشـفــى
    كانت ليالي بغرفه مع الدكتور الي لسى ماطلع ومي قاعده ع الكرسي ولامه رجولها وتبكي اما فجر مراكيه ظهرها ع الجدار ومكتفه يدينها ومغمضه عيونها اما مشعل رايح جاي بالممر
    مشعل وقف بعصبيه قدام فجر ومسكها من كتوفها بقووه وصرخ بصوت عالي لدرجه ان الناس صاروا يناظروون:شوووووفييي يااااااااافجيررر وووربي الي خلقننيييي اذاا صااااااار شي لليااالي مااارااااااااح تشووووفين خيرررررر فاااااااههمممممممممه
    فجر انصدمت وماراح اقول ماخافت حست بشعور خوف من صراخ مشعل بوجهها ناظرت الناس بارتبااك ونزلت راسها
    مشعل تنهد بقهر وهو يشوف الناس الي يناظرون لهم تركها بقوه وقعد ع كرسي وحط راسه بين يدينه وبصوت عادي بس كله عصبيه:بس بفهم من فكرته الغبيههاااهاكيد فكرتك انتي(يقصد فجر)
    فجر اسكتت وماردت ماعرفت ايش تقول بجد هي غلطانه ولولا فكرتها الغبيه كان ماصار الي صار
    طلع الدكتور وركض له مشعل وقال بخوف الاخ ع اخته:هااه دكتور بشر وشفيها ليالي
    الدكتور ببتسامه:لاتخاف هي بخير بس انخفض عندها الضغط وننتظر لين يخلص المغذي وتقدر تتطلع
    تنهد مشعل براحه:مشكور دكتور
    الدكتور:لاشكرا ع واجب(ومشى من عندهم)
    مي الي انقزت ع طول وادخلت عند ليالي وارتاحت خافت انه يكون فيها شي
    اما مشعل وفجر اوقفوا لف مشعل ع فجر وبلهجه تهديد:لايكون ع بالك بسكت لك يافجير فااهمهوراح تشوفين وش راح اسووي انتي خلاص ماعاد تهتمين لاحد ويبغى لك تربيه من جددديد(واشر ع نفسه وقال بثقه وهو رافع حاجب واحد)وانااا الي بربيك(ودخل الغرفه)
    انقهرت فجر بس تنهدت بضيق اقعدت ع الكرسي وحطت راسها بين يدينها""مو قادره ادخل واشووف ليالي"اطلقت اه خفيفه وطلعت جوالها من شنطتها:الو سومار تعال مستشفى - -- - بسررعه(سكرت السماعه وطلعت برا المستشفى)

    فــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
    وصل سامي ونزل بالالم تنهد ورفع عيونه للسماء وكانت تتمطر بقوووه وتنزل قطرات الماء ع وجهه حس بذيك اللحظه بضعف ماقد حس فيه مرت اوجيه اهله قدااامه واختلطت دموعه مع قطرات الماء نزل راسه ومشى للفندق

    بــمــكـآآآآن مـخـتـلــف
    ادخلت فرح بيتها وهي تعباااانه موووت رمت شنطتها ع الكنبه وبيدها جوالها دقت ع نايف وهي تصعد الدرج:الوووهلا حبي
    نايف:هلا بقلبي هاه وين وصلتي
    فرح:البيت اااه ميييته تعب بناااام لين اشبع هههه(وشغلت المكيف وطفت اللمباات وانسدحت ع السرير)
    نايف ببتسامه:فروحه قلبي
    فرح ببتسااااامه حب:روحها
    نايف:آآآآحـــبـــك
    فرح بخجل ممزووج بفرحه وحب:وآآآنـآآآآ بـعـد آآمـووت فـيـك
    نايف ببتسامه وفرحه:اشتقتلك مووت
    فرح وهي تتنهد:وانا بعد والله اشتقتلك واشتقت لكم كلكم
    نايف:تشتاقلك العافيه يااارب يلا حبوو نامي انتي تعباانه
    فرح ببتساامه:الله يعاافيك يلا روحي تصبح ع خير
    نايف:وانتي من اهله مع السلامه
    فرح:الله يسلمك(سكرت السماعه وحطت الجوال ع صدرها وضمته بقوووه)""احبك نااايف ااه مشتاقه لك"""

    بــيــت الــجـــد
    الــمـــلـــحـــق
    الــسـآآآعـه 8:00 مــسـآآآآء
    خالد وهو يسولف مع الجد بس قطع كلامه جوال الجد الي دق
    الجد وهو يرد:هلا والله باابو فواز بخير تسلم انت وشلونكوشلون اولادكالحمدلله بتجينيحيااك البيت بيتك باي وقت تفضل تسلم مع السلامه
    خالد باستغراب:فيه احد بيجي عمي
    الجد:ايه ياوليدي هذا صديقي يقول بيجي هو وولده مافيني حيل اقووم واقول لهم يسوون قهوه قم وقل لهم يسوين قهوه وشاهي ويجبينها بسرعه لان الرجال ع وصول
    خالد وهو ياقف:حااضر (وطلع متجهه للمطبخ)
    الــمــطــبـــخ
    ريم وهي تسوي لها نسكافيه اسمعت دق ع باب المطبخ ودون ماتلف:تفضل
    دخل خالد وابتسم وهو يشوفها معطته ظهرها وطرحتها ع كتفها(ريم تتحجب عن خالد بس)
    خالد نزل راسه:احممم احمم
    ريم ارفعت طرحتها بسرعه ع راسها ولفت له وعيونها بالارض:هلا خالد
    خالد وهو عيونه بالارض بعد:هلا ريم وشلونك
    ريم:بخير وانتهاه تاخذ دواءك
    خالد ببتسامه:صرت الحين بخير ودواءي اخذه بس عشاني دكتورتي
    ابتسم ريم بخجل""اااه امووت فيك يارب تخليه لي"":اها
    خالد بضحكه لانه عرف انها استحت:عمي يقول سوا قهوه وشاهي لانه بيجيون رجاال
    ريم بهمس:اوكي
    خالد صار يناظرلها ماوده يتركها ابد يحبها بجنووون بس مايقدر يقعد اكثر لف وجهه ومشى
    اول ماطلع اقعدت ريم ع الكرسي بسرعه وهي حاطه يدها ع قلبها الي يدق بقووه:اااه احبه يااناااس امووت فيه يجنن(اضحكت ع نفسها واوقفت وقالت للخدم يسون القهوه والشاهي)

    بــيــت مــنــيــفــه
    دخل فيصل مستعجل لانه هو ومشاري يبون يطلعون ومشاري لسى ماطلع وفيصل عصب وقرر يدخل يناديه لانه يدق ع جواله مايرد دخل الصاله وكانت فاضيه صعد لفوق بسرعه وهو يركض وقف قدام غرفه مشاري وصار يدق الباب:مشااااري مشاااااري هيييه انت بسرررعه(عصب وفتح الباب بس كان مقفل)مشااااااري
    مشاري من وراء الباب:ثووااااني البس كنت اتسبح اااسف انتظرني تحت ثواني ولاحققك
    فيصل بعصبيه:بسررررعه(لف وجه ونزل تحت وقعد بالصاله كان قاعد ع كنبه طاارفه شووي بحيث الي يدخل الصاله من جهه الحديقه مايشوف الي قاعد هنا بعكس فيصل يقدر يشوف الي يبي)






    رد مع اقتباس  

  9. #99  
    المشاركات
    3,260
    ادخلت ليالي وهي لابسه بندكور اسود وبلوزه كت(دون اكمام)رماديه وصندل رمادي وفاكه شعرها وماسكه قصتها(قذلتها_غرتها)ع جنب بفونكه سودا وبيدها صحن مليان فشااار وبيدها الثانيه ماسكه كوب كبير فيه بيبسي وهي تغني ومتحمسه نزلت الفشار والبيبسي ع الطاوله وشغلت التلفزيون وحطت ع ام بي سي اكشن وتربعت قدام التلفزيون واسحبت الفشار والبيبسي وحطته قدامها:ااف الله يقطعكم ياا ام بي سي تقول 8 وتجبوون الفيلم 8 وربع والله حااله
    اما فيصل ماتحرك ولا حركه ووهو مصدوووم منها ماعرف يسوي أي شي خاف يقوم وتشوفه ولا يجي مشاري ويشوفه تورط بعد دقيقه قال بصوت مسموع وهو منزل راسه:احممم احمم
    ليالي كانت حاطه يدها بفمها وفيها فشار تجمدت ماقدرت تتحرك ولا حركه لفت راسها شووي شوي وشافت فيصل اوقفت بسرعه وتنحت فيه ثواني وبعدين استوعبت وراحت تركض وانكب الفشار والبيبسي لانها اصدمتها وهي تركض
    ابتسم فيصل""هذي ليالي ماشاءالله مرا حلوووه هههه ياحليله متحمسه مع الفيلم وجايبه عدته بعد""قطع افكاره صوت مشاري وهو يصرخ
    مشاري بصرااخ:فيييييييييييصل هيييه وين ووصلتلك ساعه مزعجني تقول بسرعه بسرعه والحين متنح هنا
    فيصل وهو يمثل العصبيه لانها اختفت بعد ماشاف ليلى:ااييه طبعا مستعجل لك ساعه تلبس كانك بنت
    مشاري:هههه ياكلب انا بنت اقوولك امش بس اممش
    فيصل وهو يمشي قبل مشاري:يلااا

    بــيــت الـــجــد
    ابوفواز(صديق الجد)نزل الفنجان من يده وابتسم لخالد وهز الفنجان بمعنى خلاص لان خالد كان واقف فوق راسه وبيده الدله ابتسم له خالد واخذ الفنجان من يده:والله ياابومحمد حنا جينا اليوم انا وفواز ولدي نطلب يد بنتك ريم لفواز
    صــــددددمــــه
    يحس راسه بيتفجر والالم يززززد غمض عيونه بقووه""لالالا مستحيل افقدها مستحيل مستحيل اشووفها مع غيري وشلون اعيش"طاح الفنجان من يده وعيونه معلقه لقدام ورمشوه ترمش بقوه
    ابوفواز الي ناظر خالد باستغراب وصدمه:بسم الله وشفيك وليدي؟
    وقف الجد بخوف ع خالد وحط يده ع كتفه:وشفيكتحس بشي
    خالد لف له وناظر وجهه كان وده يصرخ ويقوول"ايه فيني فيني اني خلااص ضعت الي بعت عشانها كل ذكريااتي واهلي الي املكت قلبي الي علمتني الحياااه الي علمتني الحببببب اللحب افقدها كذااا كذا بكل سهوووووله""دمعت عيونه وكانه طفل صغير واعز اللعابه بتنخذ منه
    انصدم الجد من الدمووع بعينه وكانه قرا افكاره هز راسه بصدمه او بعدم تصديق معقوووله خالد يبي ريم:خاالـ--- (ماكمل لان خالد نزل الدله وطلع من المجلس ومن البيت كله)
    ابوفواز باستغراب:وشفيه ولدكم ياابومحمد
    الجد نزل راسه وقال بارتباك:اااا مدري احمم ايه ايش ايش كنت تقول(وقعد بعد ماناظر الباب الي طلع منه خالد هو حب خالد حب مو طبيعي لانه كان دووم معه ويجلس معه ويهتم فيه غير عن أي شخص حسسه لااول مره ان فيه شخص يحبه بجد بس ماتوقع انه يحب ريم اببددداااا)






    رد مع اقتباس  

  10. #100  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((39))ـآآآآآررررت
    بـــيــت ســــــآآآآمــــي
    ياسمين وهي ماسكه بيدها الجوال ومتردده تدق وتسوي الي ببالها ولا لا"اااااف خلاص بدق وبسوي الي ببالي والي فيها فيها""دقت وحطت السماعه ع اذنها ثواني وجاها صوت فرح:الووو فرح؟
    فرح:هلا والله من معي
    ياسمين:انا ياسمين
    فرح بفرحه:هلا وغلا كيفكوكيف زوجك
    ياسمين بالالم:انا بخير بس ااه زوجي مدري
    فرح باستغراب:كيف مافهمت
    ياسمين:هو مارضى اسافر معه ومن راح مادق ولا عندنا رقم له وانا مررره خايفه عليه(وتنهدت)اااه عشان كذا انا قررت اسافر له بس مدري كيف او وين اروح اذا جيت فرنسا
    فرح ببتسامه:اذا ع كذا ولا يمهك انتي بس تعالي وانا بستقبلك وبعلمك كل شي اصلا المستشفى الوحيد الي يعالج السرطان ومعروف هو مستشفى---- وانا متاكده انه هناك
    ياسمين بفرحه:جد فرحيعني احجز واقولك متى الرحله وتاخذيني له
    فرح:هههه اكيد ياروحي
    ياسمين وهي تتنهد براحه ممزوجه ببكي:فرح معرووفك ماراح انسااااه مهما عشت بيظل فوق راسي(وبدت تبكي)
    فرح بالالم ماتحب احد يبكي قدامه وبكت معها:ياسمين لاتقولين كذا انتي والله دخلتي قلبي بسررعه وحسيتك نفسي وو مدري
    ابتسمت ياسمين:احمم هههه مدري وش اقوول
    فرح وهي تمسح دموعها وتبتسم:لاتقولين شي خلاص انتظرك تقولين لي موعد رحلتك عشان استقبلك
    ياسمين:اووكي مع السلامه ومشكوررره فروح
    فرح ببتسامه:لاشكرا ع واجب مع السلامه(سكرت السماعه وتنهدت بضيق انسدحت ع سريرها ودعت لياسمين ولسامي يجمعهم من جديد ويخلي سامي لياسمين دمعت عيونها لما تذكرت اهلها وتخيلت نفسها مكان ياسمين واذا صار لنايف زي ماصار لسامي مريض وبمكان غير مكان بتظلين تقولين هو يتالم ولا لا تعبان ولا لا محتاج لي ولا لا بتظلين تخاافين وتنقهرين)اسحبت جوالها ومسحت دموعها بقووه وعدلت صوتها ودقت ع نايف

    بــيــت ابــوووونــآآآيـــف
    كانوا كل الشباب موجوودين وضحك وسوالف ابتسم لما شاف اسم احبها ع الشاشه ورد بس قبل مايقول أي شي
    قالت فرح:ااحبك
    سكت نايف شوي واستغرب حس صوت فرح مو طبيعي ومن ماعدت فرح تقوله احبك كذا ووقف وطلع برا:واناا اكثر(سكت شوي بعدين قال)فرح وشفيك
    فرح بهمس:ولاشي ناايف
    نايف باستغراب ممزوج بخوف:عيووونه
    فرح:انت تدري اني احبك صحتدري اني بيوم ماراح اتخلى عنك تدري اني اعشقك تدري اني بكل لحظه اشتااقلك اااه(وبدت تبكي)اووعدني اذا بيوم صار لك شي تقولي ماتخبي علي ااه تكفى اوعدني اوعدني انك تحبني لين اموووت اوعدني انك ماتتتركني الا اذا انا تركتك اوعدني انك اااه ااه تشتااق لي اوعدني انك ماتتخليني للمجهوول(وببكي ممزوج بشهاااق قووي وصوت عالي)اووووعدني مااتترركني زي ماتركوني اهلي اوووعدني انك ماتسوي فيني زي ماسوا سامي باياسمين تررركها دوون مايقول لها هو وين تركككها غببيي ع باله يحيمها بس هو يضرها مايحميها اااه
    نايف كان ساكت ويسمع لها حس بغصه من كلامها تمنى يكون عندها عشان يضمها بقوووه ويخفف عليها وبهمس:اوووعدك اووعدك وانا بعد امووت فيك انا اعشقك انا اتنفس عشانك موجوده بهذي الدنيااا هدي عشاااني تكفين خلاص ماستحمل اسمع صوتك كذا ودموعك تكفين اهدي عشاني تكفين ترى والله لا طلع للمطار واجيك
    فرح وهي تشاهق امسحت دموعها بقووه:لالالا خلاااص ااه هههه شف خلاص سكت(وعضت ع شفايفها بقووه تمنع شهقااتها تتطلع)
    نايف كان وده انه له اجنحه عشان يطيرر فيها لها بثوااني ويضمها ويقول لها:فروحه قلبي اناا هناااا
    اشهقت فرح بالالم:خااايفه بكرا ماسمع صوتك خايفه بكرا ماتقول انك هناا خااااايفه
    تنهد نايف:صديقني طوول ماانا عايش راح اظل اقولك انا هناااا انا هنا انا جنبك حتى لو مت صديقني بكون قريب منك بكون حولك فرح طوول ماانا جنبك ماابيك تخافين اووكي
    هزت راسها فرح بضعف وبهمس:اوكي
    نايف:احبببك
    فرح بغصه:وانا بعد احم يلا نايف ضيقت عليك اسفه
    نايف بصدمه:فرررح وش هذا الكلاممابيننا هذا الكلام حنا زوجين خلاص حبيبتي
    فرح ببتسامه:نيوف
    نايف:عيونه وقلبه وعقله وروحه
    فرح:ههههه احبك موووووووت
    نايف ببتسامه راحه:وانا اكثر ياقلبي
    فرح:هههه لا انا اكثر
    نايف وهو يقعد ع كرسي بالحديقه ودخل يديه اليسرى تحت ابطه الايمين:هههه لا ياقلبي والله انا اكثر
    فرح:ههههههه خلاص ولا يهمك انا اكثر وانت اكثر
    نايف:ههههه محمد عبده ع غفله
    فرح بضحكه ممزوجه بثقه:واحسن بعد ههههه
    نايف بهدوء:فرح من جد احبك كثيرررر
    فرح ببتسامه:وانا بجد احبك كثير
    ابتسم نايف:اوكي حبي تبين شي
    فرح:لا قلبي سلم ع الي عندك والكل يلا باااي
    نايف وهو ماوده يسكر بس ملزوم عشان تنام وترتاح لان وراءها دوام:يووصل بااااي

    الــبـــحــــرررر
    كان جلس ولام رجوله لبعض منزل راسه ع ركبه ويبكي مثل طفل صغيررر وضايع عن اهله""خلاص ياخالد اقتنع هي مو لك ومستحيل تكون لك من الي بيرضى يزوج بنته لواحد فاقد ذاكرته مايدري من هو اصلا اااااه يالتني انولدت قريب لك ياريم ياليتني اكون وااحد منكم اااحبك بس هذا مايكفي اااه ودي اطير واخذك معي لمكان مايكون فيه الا اناا وانتي بس بس ااااااه""وكمل بكي قهر وذل وفقدان واكبر سوال يدور براسه:من انا

    بــيــت ابــووونــآآآآيــف
    غــرررررفــه آآآســيــل
    كانت حاطه يدها ع خصرها وهي تناظر شناط تجهيزها""اممم خلصت كل شي اااف واخيرا"رمت نفسها ع السرير بتعب ودق ع الباب:تفضل
    ادخلت مي وهي تبتسم:مرحبا
    اسيل ببتسامه تعب:اهلين
    مي باستغراب وهي تقعد ع الاريكه:وشفيك
    اسيل ببتسامه وهي تنسدح ع بطنها عشان تشوف اختها:ولاشي بس تعبانه من التجهيز واخيرا خلصت
    مي:اهااا ع بالي فيك شي اقوول اسوله
    اسيل وهي ترجع تنسدح ع ظهرها وعيونها بالسقف:قولي
    مي:خايفه
    اسكتت اسيل شوي بعدين قالت:ااه مدري بعض الاحيان اقول خايفه وبعض الاحيان لا مدري
    مي:تدرين ان بقى ع عرسك انتي ونوف اسبوع
    انقزت اسيل بصدمه ولفت لاختها:انتي من جدك
    مي:ههههه ايه والله اول مره اشوف عروس ماتدري متى عرسها
    اسيل وهي تقعد ع السرير:الا ادري متى بس
    مي:بس ايش؟
    اسيل بصدمه:بس اقصد يعني ماتوقعته جاء بهذي السرعه
    مي ببتسامه:عااتي اهم شي التوفيق ماهو مهم لا التاخير والتعجيل ههههه شووفي فرح ونايف من متى متزوجين ولسى مادخلوا ع بعض هههه مدري متى بيسون عرس
    اسيل:هههههه لا شكلهم عاجبهم وضعهم كذا
    مي:هههه الظااهر يلا عاد انا بروح انام بس جيت اشوفك اذا تحتجين مساعده هههه بس شكلك خلصتي كل شي
    اسيل وهي تناظر الشناط وتبتسم:ايه خلصت مشكوره ياقلبي وتصبحين ع الف خير
    مي:وانتي من اهله(وطلعت لغرفتها)

    بـــيــت الـــجـــد
    الــســآآآآآآآآعـــه 3:30 فــجــرآآآآ
    دخل خالد وخشمه وعيونه صايره حمراء من كثر البكي ووجهه احمممممر وتحس انه تشع منه حراره كان يمشي بتعب ودون هدف مايدري كيف استحمل وقدر يوصل للبيت دون مايصدم

    كانت واقفه فوق بغرفتها عند الشباك تنتظره كانت خايفه لانها كانت تتصل عليه وعطيها مقفل اول ماشافته دخل من الباب اركضت للبرا تبي تتطمن عليه وتقوله وين كنت اوقفت عند مدخل الباب واصرخت بصوت عالي شوي عشان يسمعها لانه كان بيدخل الملحق:خااااااااااااااالد
    وقف وغمض عيونه بقوووه"لااا صوتها ماقدر استحمل"لف لها وصار يتاملها وهو يشوف بجامتها الوسيعه وبلوزتها الي كانت طويله واكمامه طويله وتاصل نص الفخذ والطرحه الي ع راسها وطالع شوي من خصلات شعرها وتتطير مع الهواء

    ليتني لفحه هواء تمر و تلفح خدك الناعم ولا ليتني قلب نبض وعاش بين حناياك

    نزل عيونه لارض وبهمس:يااليت ياليت

    استغربت سكوته واركضت له بخوف قربت له وبهمس:خالد فيك شي
    رفع عيونه لها ماقدر يقول أي شي بس عيونه كانت كفيله تقول كل الكلام الي يبي يقوله لها صار يناظر لها وكان هذي اخر مره بيشوفها فيه
    انصدمت وبهمس:خالد وشفيكخوفتني عليك ليش مقفل جوالك
    خالد نزل راسه ثواني بعدين ارفعه وعلى وجهه ابتسامه وهز راسه بمعنى لا وعيونه تلمع من الدموع:ولاشي هه صدقيني ولاشي
    ريم وهي تحس بتبكي اول مره تشوفه كذا تحس فيه شي:خالد تكفى قولي وشفيكليش وجهك احمر كذا(مدت يدها وحطتها ع راسه واشهقت)خاالد عليك حراره
    غمض عيونه براااحه لما حطت يدها ع راسه ابتسم
    بعدت يدها وقالت:خالد ثواني اروح داخل اجيب خافض الحراره واجي(ومشت وهي ماشيه لفت له)لاتروح ثواني واجي
    ابتسم لها وبصوت عالي شووي:ررريم
    اوقفت ريم ولفت له:هلا
    خالد وبصوت مبحووح من البكي ضرب صدره بقووه:ليش اناااليشلليييششش انكتتب لي اعيششش كذاااا هااه قولي ليشيااليتني مااعرفتك ياليتني متتتت قبل مااشووووفك يااليتني
    اوقفت مصدوومه من الكلام"ليش يقولي كذاانا وش سويتيتمنى المووت ولا عرفني ليش" وبدت دموعها تنزل وماقدرت تقول أي شي
    خالد وهو يهز راسه:غببببي لما حبيتك وظنيتك بتكوونين من نصيبييي غببببببببببي غببببببببببي (وصار يشاهق من البكي وصدره يرتفع وينزل حس بدوووخه حس ماهو قارد ياقف ع رجوله ثواني وصار يحس الارض قريبه منه طااح ع الارض ماصار يسمع الا صوت تنفسها عيونه تسكر وتفتح شااف ريم بعيييده وهي تركض له وتركض وطاحت طرحتها وهي تركض كان يشوف شفايفها تتحرك بس ماسمع شي لف جسمه ع ظهره حس بتنفسه يضيق ويضيق
    ريم بصرررخه وهي تركض:خااااااااااااااااااالد(اركضت له واقعدت بسرعه ع ركبها وحطت راسه ع فخوذها وهي تهزه):خااالد خاااااالد اااااااااصحىىى اااصحىى خااااااااااالد لااتتركني لااتتتركنننننننننننننننننننننننننننننننننننني
    ناظرها وابتسم وكان هذي اخر مره بيشوفها وبهمس:احبك(وصارت الدنيا سوووااد بسووااد بعيووونه)
    ريم ارفعت راسها وهي تصرخ:لااااااااااااااااااااااااا خااالد قوووم(حست نفسها ضعيفه هي دكتوره نفسيه مو دكتوره عاديه ماهي عارفه كيف تتصرف او ايش تسوي) صارت تشااهق:فيصل ايه فيصل(امسكت جوالها بيدها الي ترجف وكل شووي يطيح وترجع تمسكه دقت وهي تصييح وتشااهق):الوووو فيصل ااا فيصل احمم الحق علي خالد اغمى عليه وماني عارفه ايش اسووي اااه فيصصل تكفى بسررررعه تعال بسرررعه(رمت جوالها ونزلت لمستواه وضمت راسه لصدره الي كان ع فخذها وهي تشاهق):ااه ااه قوووم لاتتركني انا احبببك احبببك ماقدر اعيش دووونك قووووووووووووووووووووم لاتتتررركني اااااه ااااه

    قالـوآ: وش اللي /يكــسر/ قلوب آلآحبـآب؟



    قــلـت: آلقـدر لا حــدهــم للمـفـآآآرق.!

    الـــمــســتــشـــفــى
    كانت رايحه جايه بالممر بخوف ودموعها ماوقفت ومدخبه اصبعه بيدها الايمنى بفمها ويدها اليسرى تحت ابطها وتبكي بخووف وقلق ع اعز انسان ع قلبها وكلامه لسى يدور براسها"ليش قال لي كذاليش"طلع فيصل اركضت له وامسكت يدينه:فيصل قولي هاه وشفيه
    فيصل باستغراب من تصرف ريم:هو بخير بس كانت عليه حراره ساعه بالكثير ويطلع بس يخلص المغذي
    ريم براحه وهي تحط يدها ع قلبها وتغمض عيونها وتقعد ع الكرسي:اااه الحمدلله الحمدلله اااه
    فيصل:ريم هو ليش وشفيهجته الحراره كذا فجاه
    ريم وهي تهز كتوفها:مدري
    فيصل الي حس ان ريم تعرف شي بس ماتبي تقوله:اها حصل خير يلا امشي اوديك البيت
    اوقفت بصدمه:اايش اروح البيتومن يقعد عند خالد
    فيصل باستغراب:ريم وشفيكخالد الحين بخير بعدين هو ماراح يصحى الحين وانا بوصلك وارجع له
    ريم وهي تقعد وبدت تبكي بخووف:لالالا مااابي ماابي ابي اقعد
    فيصل بصدمه من صوت ريم الي بدت تبكي وقعد جنبها وحط يده ع ظهرها وبحينه:ريم وشفيك
    ارفعت راسها له واشهقت بقوووه وارتمت بحضنه كانت محتاجه احد تضمه وتشكي له:اااه اااااه ااااه قال ياليتني مت ولا عرفتك اااه ليش يقولي كذاااااه لللللليشليييش وانا احبببه ااااه ااااه ليش مايحس فيني ليش ليش(وصوتها بدا يهدى وهي تكرر الكلمه وبدت تشااهق بقوووه)اااه ااااااااااا ااااااااااه اااا
    فيصل بصدمه ويدينه بعيده عن ظهر ريم"معقووووله ريم تحب خالدمتىكيف"((بلع ريقه وماعرف ايش يقول لها يوااسيها ولا ايش يسوووي حس الشي الوحيد الي يقدر يسويه هو السكوت وخليها تفضي كل الي فيها من بكي ولين تهدى يتكلم معها))

    بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
    الــسـآآآآعـــه 8:30 صــبــآآآحــآآآآآآآآ
    انزلت ياسمين والخدامه تسحب شنطتها وتكلم بجوالها:هلا فروحه الحمدلله بخير انتي كيفكاممم فروحه انا طالعه الحين للمطار(وابتسمت)اوكي اشوفك هناك باااي
    ادخلت الصاله وسلمت ع الكل:ااا اامم انا مااشيه
    الكل وقف وسلم عليها ويودعوونها بالالم
    ام سامي بلهفه:ياسمين ياقلبي مااوصيك اول ماتجين كلمني وطمنيني عنك وعن سامي تفكين يمه كاافي لنا مده ماسمعنا عن خبر
    ياسمين وهي تهز راسها:اكيد خالتي اول مااجي بطمنكم(لفت تبي تتطلع بس وقفها صوت نوال وهي تنادي اسمها):هلا
    نوال ببتسامه تقدمت لها ومدت لها علبه صغيره:تفضلي
    ياسمين وهي تناظر العلبه باستغراب:ايش هذا
    نوال:افتحيه وبتعرفين
    اخذته وافتحت ابتسمت لما شافت قران صغير وملفوف بمخمل ناعم لونه اسود تقدمت لنوال وضمتها بقووووه:مشكووره
    ابتسمت نوال بالالم ع بنتها الي ماهي قادره تقولها انها امها:العفو قلبي يلا روحي لاتتاخرين
    هزت راسها ياسمين وابتسمت لها وطلعت:مع السلامه
    الكل:مع السلااامه







    رد مع اقتباس  

صفحة 10 من 19 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •