الملاحظات
صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #81  
    المشاركات
    3,260
    تـــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبـــــــــــ ــــــــــــــع



    فـــرررررنــســآآآآآآآآآ
    كانت واقفه وهي تناظر لهم وحاطه يدينها ع افمها تكتم شهقااتها وهي تناظر لهم كانواا مبسووطين ويضحك ودموعها تنزل بقوووه ع خدودها""لالالالا ناايف لي لي انااا ااااه ليش ياافرح تاخذينهلو فرح ماجت كان حبني اناا كان مفرووض اكوون انا بمكانك(تقصد فرح)""ولفت وجهها وراحت تركض للكووخ ودموعها تسبقهاا


    فجر وهي تركب السياره وتسكر الباب اما فيصل وهو يضررب راسه ويفتح الباب:يووه نسيت اجيب العلاج حق نادر بدقيقه بروح الكوخ اجيبه واجي
    فجر:ااف طيب بس بسررعه
    فيصل وهو ينزل بسررعه ويركض فجاه حس انه صدم شي رجع خطوه ع وراء وحط يده ع صدره ورفع راسه وانصدم لما شاف ليالي الي طاحت ع الارض وتبكي بقووه انصدم ونزل لمستواها وقال باسف:اا ليالي اسف لايكوون اوجعتك>>ياقلبي ع باله انها تصيح من صدمته فيها>>
    ليالي بصرااخ ماله دااعي:بببببعدد عننننني اااااااااف اننننننننت ككككل شووووي ناااااااط ببووجهي(واوقفت ودفت فيصل بقووه ومشت وهي تمسح دموعها وتركض لكوخهمم)
    انصدم فيصل واستغرب بس انقهر من حركتها"عاد انا وش تهمني ااف خليها تولي"وراح وجاب علاج نادر وركب السياره بضيق ومشى بسرعه للمستشفى وهو معصد حواجبه بضيق


    مــــصـــــررررر
    ليلى وهي تاقف بعصبيه:هذاا اكيد انجنوشلوون يبينا نمكلك الحييين؟
    ام ليلى وهي تهدي بنتها:وشفيها حبيبتيخير البر عاجله ومافيه شي
    ليلى بقهر وتحس انها بتصيح اطلعت برا الغرفه وهي تقوول:كككيفكم براااحتكم اصلاا مثل اللعبه بينكم تزوجوني وتتطلقووني الي تبوون(وطلعت تركض لغرفتها وهي تصيح)


    شــقـــه الـــرررجــآآآآآآل
    مازن وهو يبتسم ويتخيل شكل ليلى اذا قالوا لها>>>نذذل
    ضاري:يامازن مايصير كذا حراام تضغط عليها
    مازن بقهر منها:لا تستااهل اجل هذاا شرط تشرطه ع واحد تحبه
    ضاري:هههه وانتم نقهر عشان الشرطيمكن البنت تعبانه وصار عندها شي نفسي من الرجال بعد الي صار لها مع سالم
    مازن بعصبيه:ااسسكت لا تقول اسمه قداامي
    ضاري بنذااله:سااالم سالم سالم
    مازن وهو ينط ع ضاري وصار يضربه وضاري يضحك
    دخل عليهم جراح(اخو ضاري)وناظرهم باستغراب وجاء وسحب الصحن الي محطووط فيه اكل مازن وقعد يااكل بهدووؤ ويناظر التلفزيوون
    مازن وهو يدف ضاري بقووه لف ولقى جراح ياكل اكله ويناظر التلفزيوون ببروود:خيررر سيد جرااحشكلكم انت واخوك متعنووين علي
    ضاري وهو يقعد جنب اخوه وياكل:اايه متعوونين عندك مانع
    مازن بهقر:لالا دوواس(ورفسهم بررجله وقعد ياكل)
    جراح بهمس لضاري:ضااري خلنا نرفس من وراء عشان يطير قدام
    ضاري بنفس الهمس:ههههه طيب يلا(وبوقت وااحد ارفسوا مازن من وراء وطار مازن قدااام وصرخ اما هم اهربووا برا العماره وهم يضحكوون يعرفون مازن اذا عصب مايشوف قداامه)

    فـــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
    ادخلوا فيصل وفجر المستشفى وكان بوجهم مشعل وشكله معصصصب مرااااااااااااااا
    فجر"وشفيه معصبالله يستر""
    فيصل:وشفيك
    مشعل بضيق وصراخ خفيف:ااساال اخووك المتخلللف راافض يروح الدكتووور وش ييحس فيه اااااااااااااف(ومشى وصدم بكتفه فجر دون قصد بس حتى مالف ولا ناظر وكمل طررريقه)
    فجر وهي تحط يدينها ع كتفها:اااااااااه يييمه احس كتفي انكسر""بس مالومه ناادر صاير يقهر والله يووافق غصبا عنه""
    فيصل وهو يتنهد ويهز راسه باسف:اااه الله يصلحه نااادر
    فجر بضيق:فيصل هو ليشي سووي كذاايعني يبي يضاايقنا ولا ايشااف انا برووح لاسيل لاني مو مستعده لثقاله دم اخوووك صاير كانه وااحد ثااني مو اخوي نادر الي اعرفه الي يمزح ويضحك اااه الله يصلحه تكفى فيصل حااول فيه انا اذا دخلت هااوشته
    فيصل:هههههه ماانتي مبااعده مشعل كل شي بالغصب
    فجر الي ابتسمت من ذكر اسم مشعل:ههه ايه يلا بروح لاسيل بااااااي
    فيصل وهو يفتح باب غرفه نادر:باااي(ودخل)



    انا مابي حياتي ذل ولا ابي عيشتي مقهور
    ولا بي غير عزه نفسي بوقت الجد تنفعني

    ويكفي رضا ربي علي من الخطا والزور
    ويكفي غلى ناس برمش العين ترفعني






    رد مع اقتباس  

  2. #82  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((33))ـآآآآآآآآآآآآرررررت

    فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآآ
    كآآآآآآآن الكل متجمع بالمطعم ماعدا نايف وفرح ونادر اما اسيل اطلعت من المستشفى وقاعده معهم
    الجد:مو حاله هذا الوولد لازم ناخذه غصب
    ابوفيصل بضيق من حال ولده:دااري يبه بس هو راافض
    جاك:والدكتور لما قلت له قالي لا لازم يكون المريض موافق ومقتنع ولا مااقدر اسوي له العمليه
    الجد بحده وهو يخز جاك:اذا عطيناه فلووس زياده بيواافق
    سكت جاك وتضايق من الجد"هذا جزااتي والله لو حبي لنادر ومعزته بقلبي كان ماشفت الدكتور ااف""
    فيصل الي حط يده ع يد جاك وابتسم باحراج وكانه يتعذر من حركه جده
    ابتسم جاك وهز راسه بمعنى عااادي
    ابونايف:طيب كيف نقنعه
    ام فيصل وهي تصيح:ااه ياوليدي مدري ليش راافض قلت له وترجيته بس مافيه فايده
    الجده وهي تهدي ام نادر وتمسح ع ظهرها:هدي ياام فيصل ان شاء بيقتنع
    ابومشاري:طيب ياجاك فيه ضرر اذا تاخر
    سكت جاك شوي بضيق بعدين قال:بصراحه يقول ايه فيه ضرر وبتقل نسبه نجاح العمليه
    اشهقت اسيل بقووه واوقفت دون شعور وهي حاطه يدها اليسرى ع افمها وبيدها اليمنى متراكيه ع عكازها عشان رجلها
    الكل ناظر اسيل بصدمه واستغرااااااااب
    الجد بحده:خيررروشفيك فزيتي كذاا
    اسكتت اسيل وقالت بالارتبااك:ااا ااا
    وانقذها صوت ناايف هو يقول:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    فرح الي متمسكه بيد نايف بقووه ونايف مثلها استغربت لما مرت من عندها اسيل وشكلها متضاايقه عصدت حواجبها ولفت ع مي وهزت راسها لمي بعلامه وشفيها اسيل
    تنهدت مي وهزت كتوفها بعلامه مدري
    فيصل الي ماشال عينه عن ليالي وهي تخز فرح ونايف بقووه وباين الحقد والكره والغضب بعيووونهاا ولف وشاف نايف وهو يضحك ويهمس باذن فرح وفرح تضحك ابتسم""مستحيل اخليك ياليالي تخرربين فرحه ناايف لو كان علي ااذبح نفسي""
    مشعل بضيق:انا تكلمت معه بس ماافيه فاايده متمسك براايه
    مشاري:حتى انا والله واذا سالته ليش ماتبي تسوي العمليهيقول كذا كيفي
    نوف بضييييق وصوتها الي بدا يروح من البكي:حتى انا والله(وبكت)
    فجر وهي تقوم بسرعه وتقعد ع ركبها عند كرسي نوف وتمسك يدين نووف وتهديها وهي تهمس
    مشعل قعد يناظر حركات فجر وهو يشوفها تهتم باختها ووتتكلم معها ابتسم""غريبه انتي يافجر مراات اقول قاسيه مرات اقوول حنوونه مرااا مرات اقوول قوويه ومرات اقول ضعيففه""
    ام مشاري:طيب والحل
    تنهد ابوفيصل:مدري مدري
    نايف:طيب عمي احلف علييه يمكن يووافق
    ابوفيصل:لا ماقدر ياولدي اعرف نادر عنيد وحتى لو حلفت ماراح يهتم وبيرووح حلفي ع الفاضي
    نايف بضيق:الله يصلحه طيب خلوونا نتركه الحين وان شاءالله يقتنع من نفسه
    ريم:ووشلون نايف من نفسهانت شفته وشلوون متمسك برااايه انا بصرااحه طوول مهنتي ماشفت واااحد زيه متمسك براايه
    فيصل:صادقه ناادر مرااا عنيد ماله الا رايه
    الجد بعصبيه:وشلوون ماله الا رايهيعني نسكت ونخليه يصيررر اعمى



    آآآآآآآآســـــيــــــل
    تنهدت"معقووله يصير اعمى للابد واكوون انا السبب لا مستحيل اتركه يسووي كذاا مستحيل حتى لو اهاني لو ضربني لو سوا الي يسووي كيفه بروح له واقنعه""مشت بسررعه واركبت مع تاكسي واتجهت للمستشفى


    مـــصـــــر
    الــمــلآلآلآلآهــــــــي
    ليلى الي قررت تنبسط وتنسى مااازن كانت تركض وتلحق منااال ناااسيه العالم الي حوولها
    منال وهي تااقف بعيد عن ليلى وتنقز وهي تضحك:هههههههه تعاالي ياااادباا
    اركضت ليلى لها وهي تلهث:اااه هههههههه تعبتت بعدين انا مو دباا انتي دباااا ههههه امشي نلعب هذيك اللعبه
    منال وهي ترفع راسها للمكان الي تاشر عليه ليلى واشهقت:اااه مجنووونه انتي تبيني ااركب هذي
    ليلى وهي تضحك واوقفت جنب منال:ههههه اممشي مغاامره
    منال بخووف:وش مغامرتهالا قوولي انتحاار لالالا يمه تخررع
    ((اللعبه كانت قطااار المووت بس اكثر ارتفااع واسرع والدوائر>>>ماتعرف وشلون تاصفها>>>الي يدور فيها القطار 3 لكن بالعاده تكون وحده))
    ليلى وهي تضحك:هههه طسي باخذ هدى وسمر اقووى منك ولا ريما ادري ززيك
    منال:هههه ايه رووحي لهم هذولاء بيعااات عمرهن(وقالت وهي تبي تقهر ليلى وتسبل بعيونها وبدلع)اناااا سلمااني يبغاااني
    ليلى وهي ماسكه ضحكتها وتناظر لمنال من فوق لتحت:حمدالله والشكر(ودفتها بيدها)انقلعي هههههه
    هدى وهي تشوف ليلى اوقفت عندهم:ااررحبوووا
    ليلى:هههههه هدى انتي وسمر تركبوون معي قطار الموت(واشرت عليه)
    ريما وهي تشهق وتحط يدينها ع صدرها:اااااااااا مجنونه تبي تركبين هذا
    سمر بحمااس:وواااوو يلاا قداام لولو انا معك
    هدى بنفس الحمااس:واناا بعد يلا امشوووا
    ليلى:هههه يلاا(ومشوا)
    ريما وهي تمشي رواءهم:هيه يامجنونااات وربي تمووتون
    هدى:هههههههه وش نموووتالعمر بيد الله واذا كااتب لي امووت بهذي اللعبه بموووت فيها
    ريما:يممممه ياالبرروود
    هدى وهي تصف الطابور وقدامها سمر وقدام سمر ليلى:اايه هههه برووود
    ريما وهي تبعد بسرررعه وتاقف تتفرج عليهم واوقفت جنبها منال
    :مرررحباا
    لفت منال وريما وابتسموا لمازن وضاري وجراح:اهلين
    ضاري باستغراب:وين الباقياات
    ريما وهي تاشر بيدها ع اللعبه:هناااك بيركبوون
    جراح:ههههه اوووخص والله بنات خوالي قويااات
    مازن وهو يبتسم بمكر ويناظر ضاري وكانه يقول له تفكر بالي افكر فيه
    ضحك ضاري وهز راسه
    مازن:هههه انا بركب من يركب معي
    ريما ومنال بسرعه:لالالالا حنا ماانبي
    ضاري:انا معك(ولف لاخوه)وانت جراح
    جراح:ههههه لا حبيبي نسيت اني مااحب الاماكن العاليه
    ضاري:هههه ايه صح يلا مازن
    ومشووا واوقفوا وراء هدى
    مازن بهمس لهدى:هدى
    لفت هدى وابتسمت:اهلين
    مازن ببتسامه:هلابك اسمعي ابي اصير وراء ليلى قوولي لسمر تبعد عشان اركب معها بنفس الكرسي
    اضحكت هدى وهزت راسها:طيب(واسحبت سمر بهدوء وقالت لها بهمس):سموور مازن يبي يصير وراء لولو عشان يركب معها
    سمر:ههههه طيب(وارجعت سمر وصار مازن قدامها يعني وراء ليلى)
    اركبت ليلى وهي فرحانه بس بنفس الووقت حست بخوووف ونزلت راسها تزين جزمتها ومانتبهت للي ركب ع بالها سمر:سمررر بديت اخااف ههههه احسها اخووف من هنا
    الموظف حق اللعبه وهو يسكر المقاعد ووصل عند مازن وليلى وسكره قال مازن بمكر:صاادقه
    اوقفت ليلى عن الحركه لحظه وماتت خووف من الي ركب معها وارفعت راسها بسرعه وناظرت فيه بصدمه:ااا ااا انت وشلون ركبت
    مازن ببتسااااااامه:زي مايركبوون النااااس
    ليلى وهي تناظر له بحقد وكره وبعدت عنه مرااا والزقت باخر العربه بس مع كذا كاانت قرريبه
    مازن بلعاانه صار يقررب لها اكثرر لين لصق فيها وقال:كذا احسن
    انقهرت ليلى وكانت تبي تنزل بس القطاار مشى ودفته من كتتفه بقوووه:بببببببببببععععععععد
    ضحك ماازن عشان يقهرر ليلى وقعد بعيد عنها شووووي وسكت
    ليلى الي بددت تخااف وصارت تصرررخ باعلى صووتهاا:ااااااااااااااااااااااااااا ييييييييييمه يييييييمه لالالالالالا خلااااااااااااص بنززززززززززززل ااااااااااااه
    مازن الي ميت ضحك ع ليلى:ههههههههههه هههههههه لوولو لولو حبيبتي(قالها دون شعوور)
    ليلى الي ميييته خوووف ولاشعور قربت لمازن وامسكت ذراعه بدينها الثانتين ودخلت راسها بكتفه وهي مغمضه عيونها بقوووه
    مازن الي تجمد من حركتها وبلع ريقه واستووعب ولف يد الثانيه حوول خصرها وكانه يحميها:لولو خلاص الحين تخلص اللعبه ههههه دااامك خاايفه ليش تركبين
    ليلى الي ساااكته ومااردت واصرخت بقوووه لان القطار نزززل بقووووه وتمسكت فيه ااكثررر:ييمه يمه
    مازن وهي يشد عليها وبهمس وهو يناظر السماااء قداامه:لا تخااافين طوول ماانا معك بحميك سوا حبيتيني او لا
    انصدمت ليلى من الي قاله حست طلعه من قلبه حسته قالها بحب وشااعريه حسته قاالها بصدق واحساااااس ارفعت راسها بس يدينها لسى متمسكه بذرااعه ووقف القطار وبدوا الناااس ينزلون بس هو وهي كاانوا بعااالم ثانـــي ليلى بعااالم الصدمه عالم تصدقه ولا تكذبه اما ماازن وهو يناظر عيون ليلى الي تعلقت بعيوونه كان بعااالم الحب والشوووق والقهر
    نزلت راسها بسرعه وبعدت يدينها عنه لان الموظف فتح المقاعد ونزلت بسررعه وارتبااااك
    اما مازن حس ان رووحه اطلعت منه لما اتركت يديه ومشت صار يناظر لها لين اختفت مع زحمه الناس ونزل واللحقه ضاااري وصار يناديه بس ماازن ساحب عليه ويمشي بضيق







    رد مع اقتباس  

  3. #83  
    المشاركات
    3,260
    فـــررررنــســآآآآآآآآآآآ
    ادخلت اسيل المستشفى واتجهت لغرفه نادر وافتحت الباب بقووه وهي مقهووره
    نادر:من
    قربت اسيل وبعصبيه وصوت تنفسها عالي من القهر:اننت ليش كذاا عنيدع بالللك بنقووول واااوو زينانت غبي تبي تصير اعمىى طوول عمركتدرري انو كل ماتاخرت قلت نسبه نجاح العمليه ااكثرروو---
    قاطعها نادر بهمس:اسيل ااانا انا
    قربت اسيل كان ودها تصرخ وتقول لا تكفى نادر لاتتكلم بهذي اللهجه كانه ضعيف ومسكين وقربت منه واقعدت ع حافه السرير وتنهدت وقالت بهدوء عكس العاصفه الي داخلها:نادر تكلم قوولي
    نادر وهو يبلع ريقه وقال بنفس الهمس:خاايف خايف يااسيل
    اسيل وهي تصيح وقربت من اكثر:من ايش
    نادر بنفعااليه:من من كل شي من كل شي خااايف تفشل العمليه خااايف ابقى طوول عمري عاايش بالظلاام انتي ع بالك اني مبسوووط لالا بس خاايف تفشل العمليه اا وش راح يصير فيني ولا بامي ولا ابوووي وشلون بتكون خيبه املهم
    اسيل وهي تمسك يده دوون شعور:ناادر العمليه بتنجح جااك يقوله و—
    نادر ببتسامه باهته:بس الي ماتتدرين فيه يااسيل ومايدري فيه الكل ان نسبه نجااح العمليه 30 بالميه فاااهمممه وشلوون 30 بالميه
    اسيل بصدمه:ااا بس لا مو هذا الي قاله جاااك
    سكت نادر شوي بعدين قال:اسيل جاك ارسل اوراقي الي من دكتور الي هنا للدكتور الي بيسووي العمليه(وسكت شوي)تشوفين الملف هنا بالغرفه
    اسيل وهي تتلفت وانتبهت لملف ع الكومدينا:ايه
    نادر:هذا الملف وصل من الدكتور الي بيسووي العمليه ماله ربع ساعه جااي وقلت للدكتور يقراه علي كنت ابي اكوون اول واحد ادري ههه شفتي يقوول نسبه نجاح عمليه 30بالممميه فاهمه وشلون 30
    اسيل بصدمه ودموعها بدت تنزل لا شعور طيحت راسها بحضنه وهي تبكي بقووه:ااااه ااااا انا السبب انااا نااادر ساامحني ساامحني ااااه ااااااااااااه
    نادر بصدمه ولااول مره انززلت دمعه ع خده دمعه حطمت كبرياء ررجل حطمت رجووله رجل حطمت فوووااد ناااادر وقلبه حرك يده ع شعرها وبهمس يبكي:اسيل انتي مو السبب وانا اسف اذا قلتك انك السبب اا انا انا(ماعرف وش يقول ودموعه انزلت اكثر عض ع شفته السفليه يكتم قهره)
    بعدت عنه اسيل وانصدمت وهي تشوف دموعه امسكت وجه بيدينها وبضعف:لالا نادر لاتبكي تكفى ماابي اشووف دمووعك تكففى(ومسحتها بيدينها وحطت راسها ع كتفه وبكووا كلهم بكووا قهر بكوا تناايب ضمير بكووا فشل بكووا شعور ذل بكوا شعور جديد يتحرك بقلوبهم شعوور لسى مافهموه)
    نادر وهو يبكي مثل الطفل ضم اسيل لصدره بقوووه وكانه يبي الاماان وصاروا كلهم يشااهقون من البكي ومنظرهم يقطع القلب

    سـتـآآآآآررر بـــكـــس
    ضرار:هييه انت وشفيكصار مو ع بعضكولك يومين مختفي؟
    سعود بضيق وطفش ودون نفس:مافيني شي
    حسين:هههه طيب ليش تقولها دون نفس
    سكت سعود ومارد عليه وشرب من الكوفي الي بيده وسرح فيه اما حسين طاااح وجه ان سعود مارد عليه وسكت
    ضرار بقهر:ذاا الغبي وشفيه
    حسين:انت قلته غبي خلله يوولي
    سعود الي كان يسمعهم بس شااطفهم تنهد"ااه ياهيا خلااص تكفين اطلعي من باالي وين مااروح وانتي فيه حتى بنوومي تجيني ااه ياليتك صدق تكونين جنبي ااف""نزل الكوفي من يده وسحب مفاتيح سيارته ومشى فيه بسررررعه واتجهه للبحر
    حسين بدهشه:هذا شكله مريض
    ضرار"سعود مو ع بعضه ااكيد صاير شي":صاادق


    فــررررنــســآآآآآآآآآ
    بعدت اسيل عن نادر بعد مااستوعبت الي صار واوقفت بخجل وقالت بهمس:ااا انا انا احمم بطلع
    نادر الي هو بعد استووعب:هاه اايه
    اوقفت اسيل وصارت تناظر له تنهدت ولفت وجهها وطلعت وسكرت الباب وهي مقهووره من الي قاعد يصير

    تنهد نادر ورجع ظهره ع السرير ومايشووف قدامه الا الظلاااام"معقوووله ببقى كذا طوول عمري ااه صدق انه كاان عندي نعمه واناا مدريت ااه ياربي ساعدني""

    بـــعـــد ســآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآعـــه
    بـــررررررا الــغــررررفــه
    ام فيصل وهي تتطيح ع الكرسي ويمسكها فيصل وقال:يييمه ههدي
    ام فيصل ودموعها تنزل:اايش(وبصرااخ)اانتتت تدري وش قااعد تقوول تقوول ان ولدي بيبقى طوول عمرره كذااااا ااه ياوليدي ااه ياحسااافه شباابك ااه
    فيصل الي حس انه بيصيح ومسك يدين امه:يييمه خلااص تكفين اهدي بعدين الدكتور يقوول فيه نسبه نجاااح ليش نفقد الامل
    ابوفيصل وهو يقعد ع الكرسي بضعف وحط يده ع راسه وسكت:---
    ابونايف وهو يحرك يده ع ظهر اخوه:هد ياابوفيصل وفيه امل صح انها قليله بس فيه انا بقنع ناادر
    سكت ابوفيصل وماارد وهو مايدري العمليه بتنجح ولالا
    الجد:ووش هذاااكيد فيه علااااج اااكيد
    الدكتور بهدوء بالفرنسي:هدوا ياجماعه وخلوه يسوي العمليه واذا مانجحت ماراح يخسر شي واذا انجحت ززين
    جاك الي ترجم بسرررعه لهم وقال:صاادق ليش نفقد الامل وحنا ماجربنااا
    الجد بهدوء:جاااك ادخل واسحب لي ناادر من يده وخلنا نرجع للديره(قصده فرنسا لانهم زي مانعرف هم بجزيره)ونسووي له العمليه
    ابومشاري:لا ياعمي السالفه مو غصب وماتجي بهذي الاموور
    الجد:يعني ايش نسكتت عنه
    مشعل بهدوء عكس النار الي بقلبه عشان صديقه وولد عمته واخوه وكل شي:لا ياجد مانسكت بس خلوونا الحين نرجع السعووديه وهو بنفسه اذا يبي صدقني ياجدي بيجي ويقول لناا
    الجد:ااايشونتررركه كذا اعمى
    :انا عاجبني حاالي وابي ارجع السعووديه واذا بغيت اسوي العمليه بسوويها
    الكل لف لنادر الي واقف عند باب غرفته وماسك بيده الباب
    ام فيصل وهي تركض لولدها وتمسك يده وبخوف الام:ييمه ليش قايم من فرااشك ارجع له وارتااح
    نادر وهو يبعد يد امه عنه:اا انا صح صرت اعمى بس مو مجنووون عشاان الكل يتحكم فيني ولا تحددوون مصير عقلي مافيه شي وانا اعرف الزين لي ومااسمح لاي واحد فيك يقرر عني فاااااااهمين والحين حجزت لي تذكره بكرا السعوديه الي يبي يرجع معي حيااه الله والي مايبي برااحته
    الكل بصدمه:اايش
    ام فيصل وهي تبكي:هد ياوليدي وشلون تروح لحاالك
    نادر بغصه:اعرف ادبر امووري انتوا بس ابقووا بعييد(ومشى لداخل الغرفه بقهر وضيق)
    ام فيصل بسرعه:ابوفيصل احجز لي معه برجع
    ابوفيصل وهو ياقف وبضيق:اصلا بنرجع كلنا حنا قعدين عشاانه
    مشاري بسرعه:اجل بقوولهم بجهزون السفينه عشان نرجع بسرعه وبكرا بالليل نرجع للسعووديه
    هز راسه ابوفيصل وطلع وهو كااتم ضيقته الحقه ابونايف وصار يتكلم معه اما مشاري ومشعل راحوا يضبطوون امور السفر وبلغوا الحريم وصاروا يجهززون اغراضهم

    كــوووخ الــبـــنــآآآآآآآت
    نوف وهي تبي تتطلع من الكوخ بس وقفها صوت اسيل:هلا
    اسيل باستغراب:وين تروحين
    نوف:امي قالت لي روحي لكوخ الشباب وجهزي اغراض نادر ااه تعرفين هو بالمستشفى وو مايقدر يجهز اغراضه بنفسه
    هزت راسها اسيل بضيق بس جات ببالها فكره:اها خلاص روحي
    ابتسمت نوف وطلعت اما اسيل اركضت بسرعه والبست حجاابها واخذت شنطتها وعكازها وطلعت


    بــيــــت ســآآآآآآآآآآآمـــي
    غــرررفــه ســآآآآآآآآآآآآآآآمـــــــي
    سامي وهو يقعد ع حافه السرير ويفصخ جزمته_الله يكرمكم_ وقال ببتسامه:سوسو اعذريني ماقدرت اجهز الغرفه
    ياسمين بسرعه وهي تبتسم:لالاههه عادي عارفه الظروف(وقربت له وهي ترمي شنطتها ع السرير بعد ماوقف هو)وبهمس ودلع:اهمم شي اكوون معك لو كنت باسوء مكاان
    سامي ببتساامه تخقق لف يدينه حوول خصرها وهو يناظر وجهها بتمعن ووقف عند عيونها:احبك
    ياسمين بخجل وهي تنزل راسها:ههه وانا بعد
    ابتسم سامي ورفعها بين يدينه وهي تصرخ وضحك ونزلها ع السرير وضمها بقووووه وو -----------

    فــررررنــســآآآآآ
    اوصلت اسيل السووق وامسكت واحد تساله طبعا بالانقلش لانها ماتعرف فرنسي:هل تعرف مكان اشتري منه اشياء للعميان
    الفرنسي:مثل ماذا
    اسيل:اا مثل العصا التي يمشوون فيها
    ابتسم الفرنسي واشر بيده ع مجموعه محلات:ادخلي من هنااك سووف تجدينه ع اليمين
    ابتسمت اسيل:شكراا(وراحت بسررعه ادخلت المحل واحتارت وش تاخذ عصا او ايش تفرق عن بعض)
    جتها الموظفه وهي تقول بالنقلش لانها انتبهت ان اسيل عربيه:هل استيطع مساعدتك
    اسيل:طبعا اا انا(ماعرفت ايش تاصف نادر بس قررت تقول اخوي)اخوي اصيب بالعمى قريبا هنا بحاادث واريد شي يساعده ع المشي يعني اريده ان يعتمد ع نفسه مو ع شخص واحترت كثيره بايهم اخذ
    الموظفه:اووه اسفه بشان الحادث لكن انصحكي بهذي(اسحبت وحده)انها جيده وتخرج صووت اذا قرب من أي شي خطر
    ابتسمت اسيل واخذتها:شكراا لك(وحاسبت وطلعت واتجهت للمستشفى وهي مبسووطه حست انها سوت لنادر شي يخلي تانيب الضمير يقل)






    رد مع اقتباس  

  4. #84  
    المشاركات
    3,260
    بـــيـــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
    الــســآآآآآآآآآآآعـــه 7:30 صــبـآآآحـآآآ
    افتحت عيونها ياسمين وابتسمت وهي تشوف يدين سامي الملفوفه حول جسمها وظهرها ملاصق لبطنه تنهدت برااحه""اه يبه ياليتك هناا ياليتك تشووف بنتك قد ايش مبسووطه احبك يبه الله يرحمك يااارب""بعدت يدين سامي عنها بس اوقفت وهي تناظر الشباك البسيط العاااادي تقدمت له وافتحته وغمضت عيونها وهي تسحب نفس وابتسمت تذكرت غرفتها وبلكوونتها اشتااقت لها مرااا تنهدت اشتااقت لبيتها مراا صح ان هذا بيتها بس هكذااا غير غير دمعت عيونها بس حست بيدين التفت حول خصرها وقال بصووت كله نوووم:حبيبتي وشفيك
    ياسمين وهي تحاول تخلي صوتها عاادي:هه مافيني شي
    سامي الي عصد حواجبه لما سمع صوتها لفها له وانصدم وهو يشوف دموعها بعينها:اا ياسمين وشفيك
    ياسمين وهي تنزل راسها ع صدره وبهمس:ولاشي بس تذكرت ابووي وبيتنا
    ابتسمت سامي بالم:الله يررحمه يلاا حبوو قومي غيري خليني اوديك كوفي ولا مطعم نفطر فيه
    ياسمين:لالا حبوو روح للشركه لك اكثر من اسبوع مارحت
    ابتسم سامي وتنهد:يووه بس ههه ماودي اتركك
    ابتسمت ياسمين وبعدت عنه:هههه يلا رووح بروح اجهز ثووبك
    سامي بصدمه وهو يمسك يدها بيد ويد دخلها باذنه وحركها:نعمماسمعت ايش قلتيعيدي ههههه انتي تجهزين ثووبيههههههههههه هههههههه
    اعصبت ياسمين بس امسكت ضحكتها ع شكل سامي الي زلت رجله بالفرشه وبغى يطيح بس مستمر بالضحك كتفت يدينها:اايه اخ سامي ليش مو عااجبك؟اصلا مفروووض تحمد ربك ان ياسمين تجهز لك ثووبك
    سامي وهو يضمها ويضحك:هههههههههه ههههه تسلم لي سوسو هههه بس هههه يعني تخيلت شكلك وانتي تتطلعين الثوب وتكوينه
    ياسمين:هههههه طيب بعد عني برووح لا تتاخر
    ضحك سامي وتركها وهو يبتسم بقوووه ويشوفها تتطلع برا الغرفه""الله لايرحمني منك ياحياتي""

    ياسمين وهي تاقف عند باب الغرفه وحاطه اصبع بافمها"ياااربي الحين وش اسووي مااعرف"واضربت راسها وارجعت للغرفه وشافت سامي قاعد ع الكنب ومد لها الثووب لانها نست تاخذه وضحك ابتسمت ياسمين بخجل من غباءها وشلون نست الثووب واخذته بسرعه وطلعت تركض برا الغرفه وادخلت غرفه نووال بعد ماطقت الباب واسمعت صوت نوال تقول تفضل


    فــررررنـــســـآآآآآآآآآآآآآآآ
    الــســآآآآآآعــه 6:30 صــبـآآحــآآآآآ
    مشت اسيل ع اطرااف اصابعها وغيرت ملابسها واسحبت شنطته وعكازها والعصا الي شرته لنادر وابتسمت واركضت واخذت تاكسي واتجههت للمستشفى ادخلت بحماااس وهي تركض لغرفه نادر افتح الباب حتى دووون ماتتطق>>من الحماس>>اشقهت وطاح من العصا من يدها وشنطتها بس اركزت نفسها ع عكازها وغطت عيوونها واوقفت متصللبه باحراااج
    نادر وهو يشد ع الفووطه القصير الي ع خصره وبارتبااك:منمن(حس بالاحرااج وبنفس الوقت بالذل لانه مايقدر يعرف من شافه كذا)
    اسيل الي جت ببالها فكره ع طوول وتكلمت بالانقلش وغيرت صوتها شووي:ااسفه لم انتبه لك اا كنت اظن انك نايم اسفه(ومدت يدها وسكرت الباب كانها طلعت)
    تنهد نادر وقعد ع السرير ومسك راسه بيدينه وكوع يدينه ع فخوذه وتنهد:اااااااااااااه
    اسكتت اسيل وهي تناظر له ابتسمت ماتدري ليه وهي تشوفه بهذا المنظر كاان شكله خقق بالفوطه القصيره وشعره المبلوول الطايح ع وجهه ويدينه المدخله بشعره وشااد عليه طقت الباب كانها توها تجي
    نادر بسرعه وهو ياقف خلا اسيل تمسك ضحكتها بقووه ع حركته:لحظه لحظه اغير ملابسي
    اسيل وهي مسويه نفسها برا الغرفه:طيب (اسيل يوم شافت يدور البنطلون ع السرير لفت وجهها بسرعه واقعدت لين اسمعت يقول تفضلي سوت نفسها توها داخله):مرحبااا كيفك اليوم
    نادر وهو يبتسم:بخير وانتي
    افررحت اسيل كثيررر لما شافته يبتسم وقالت بفرحه:بخيرررر
    نادر:دووم الا متى الرحله
    اسيل حست بقلبها يدق بقوووووه:اا احمم بعد ساعه بنمشي من الجزيره وبناصل بالليل لفرنسا وبكرا بنرجع السعووديه ان شاءالله
    نادر:اايه زين
    اسيل وهي تقرب له امسكت يده وحطت العصا فيها:ااا هذي لك ههه بتسااعدك
    سكت نادر شووي وصار يتلمسها:عصا صح
    اسيل بارتباك:اايه اا عشان تسااعدك بالمشي(وبحماس)ولا تقول الموظفه اذا قربت عند شي خطر مثلا شارع ولا ايش شي تتطلع صووت
    ابتسم نادر ع حماسها وحس بدقاات قلبه تزيد:مشكوره بس لا يكون تعنيتي عشان تشترينها
    اسيل بكذب:لا بس كنت ماره من الحمل وقلت اشتريها(وبمزح) ههههه اخاف تمشي وتتطيح علينا
    نادر:ههههه كانك يااسيل بقلبي
    اسكتت اسيل من كلمته واسمعته وهو يكمل
    نادر:كنت شايل هم كيف بمشي ومابي اخلي الناس يسااعدوني مشكوره اسيل
    ابتسمت اسيل وبخجل:ههه عادي لا شكرا ولاشي ماسويت شي
    ابتسم نادر كان بيتكلم بس قطع عليه صوت طق ع الباب
    اسيل حست بالخووف""ييمه لايكون وااحد من العيله":ييييمه اخاف ابوي ولا ناايف
    ابتسم نادر:لالا لاتخافين هذي الممرضه تجيب الفطور(وقال بالنقلش):تفضلي
    اسيل الي تنهدت برااحه وهي تشوف الممرضه الي ادخلت وحطت الفطور ع الكومودينا وطلعت
    نادر:وشي الفطور
    اسيل وهي تناظر الاكل:عصير برتقاال ووبيضه مسلووقه وتفااحه
    نادر بتكشيره:ييعع ماحب ولا شي منهم
    اسيل:هههه ليشطيب بس عصير مايصير ماتاكل فطور
    ابتسم نادر ع كلامها لما تكوون عنده يحس انه مو اعمى ينسى شعور الظلام وقال بخبث:طيب اشرب بس بشرط
    اسيل باستغراب:وشي؟اشررط ياسيدي
    نادر:هههه تشربيني انتي العصير
    اسيل بصدمه:ااا بس اا هو يعني اا
    نادر بسرعه:لالالا مابي ياتوافقين ولا خوذي عصااك ولا تكلميني ولا اكلمك
    اسيل تورطت وتعرف نادر اذا قال كلمه ينفذها:بس
    نادر وهو قاصد يقول:لا بس ولا شي شكلي مالي غلا بقلبك خلااص خليني لحالي
    اسيل بصدمه""مالك غلا اااه انت بس ادخل قلبي وشف مكااانك والله ماعاد تعيد هذي الكلمه""
    نادر بخوف:اسيل وشفيكاسيل انتي موجوده
    اسيل وهي تاخذ الكوب وبهدوء:ايه يلا افتح فمك
    ابتسم نادر وفتح افمه وقرب
    اسيل وهي مرتبكه مرااا والكوب يرجف:
    نادر مد يده وحركها ع يده لين مسك يدها الي ماسك فيه العصير عشان يتثبت يدها
    اسيل الي غمضت عيونها من لمسها حست انها طاااارررت فوووق فوووق وحست بالكوب الي صار خفيف افتحت عيونها وشافته فاضي نزلته وقالت بخجل:اا انا برووح اشوفك بعد ساعه
    نادر يضيق:ماتقدرين تقعدين
    اسيل:والله ماقدر اصلا طلعت دون ماحد يدري والحين الرجال بيجون واذا شافونا اا يعني انت تعرف وش راح يفكروون فيه
    نادر بسرعه:اايه صح رووحي وهاه شووفي بعد ساعه ابيك تكونين مع الي بيجوون ياخذوني
    ابتسمت اسيل:ماقدر بس بكون بالسفينه يلاا باي
    ابتسم نادر بحب:باااااااااي

    بــيــت ســآآآآآآآآآآآآمــــي
    الـســآآآآآآعــه 1:30 ظـهــرررآآآآآ
    حطوا الاكل ع السفره الي بالارض وتجمعوا حولها بس مامدوا يدينهم ينتظروون سامي اما راشد رجع للشرقيه عشان شغله بيقعد يومين وبيرجع
    العنود بطفش:ااااف وين سامي؟تااخر بموووت جووع
    ام سامي:اصبري بانت يوم كلمته يقول داخل الحي
    نوال وهي تبتسم وهي تسمع صوت الباب ينفتح:هااه هذا سامي جاء
    دخل سامي بسرعه:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    العنود:سم بالله وكلوا
    سامي:ههههه لا شيخه مايمديني قعدت
    العنود وهي تاكل:والله ماعلي منك ميته جوع
    سامي:هههههه يلا بسم الله(ناظر ياسمين وابتسم ورجع ياكل)
    ياسمين وهي حاسه بمغص ببطنها لها ساعه ماتدري وش الي فيها تحس بنقبضاات تروح وتجي فجاه حست بعثياااان وانها بترجع رمت الملعقه وراحت تركض للحماااام
    الكل تفاجاء وقام وهو ينادونهاا
    سامي بخووف وهو يلحقها ويدخل الحمام معها ويثبت كتوفها ويبعد شعرها بيده:بسم الله عليك ياروحي وشفيكوش تحسين فيه
    عاليه الي ناظرت وجه ياسمين"معقووله تكوون؟"ولفت لنوال وابتسمت وبادلتها نوال الابتساامه
    الجده بخووف:سامي ود امرتك المستشفى
    سامي بارتباك:هااه اايه ايه صح قوومي حبي اللبسي عبايتك وخليني اوديك
    ياسمين بتعب:لالا مابي اكره المستشفياااات تعب شوي وياخف
    نوال:لاحبيبتي رووحي وافحصي حمل
    الكل بصدمه واولهم سامي وياسيمن:حممممللل
    عاليه:هههه ايه وشفيكم حمل عااادي ياسمين انا اقول ماله دااعي مستشفياات سامي روح الصيدليه وجيب تحليل حمل واذا طلع حمل ههه زين واذا لا تروحين المستشفى تشوفين وش فيك
    ياسمين بخووف من فكره الحمل هي ماتعرف تسوي أي شي لنفسها مو دووب طفل:لالا مستحيل اكووون حااامل
    الجده:هووووليش مستحيل مو متزووجه وزوجك
    الكل بصرراخ ماعدا سامي وياسمين:يييييييييييييمه بسسسسسسس
    ياسمين وهي متقرفه من كلام الجده:اااااااااه(وارجعت تستفرق)
    اما سامي الي ماات ضحك ع اوجيهم:هههههههههه
    هيا وهي تاقف وتضحك:ههههه ييع سوالفك ووسخه اروح لغرفتي ابررك
    العنود وهي ترجع وتتربع ع السفره وتااكل بشراااهه:الاا باااكل وباشبع عاادي مافيه قرف ولا شي هههههه
    عاليه:ههههه انتي عااادي عندك ماتنقرفين من شي
    العنود وهي تهز راسها بعلامه لا وتضحك:ههههه لا مااتقرف من شي عااااااااااادي
    ياسمين بخوف وهي تمسك يد سامي:سامي معقوله اكوون حامل
    سامي ببتسامه:مدري يمكن(وسكت شوي وباقال باستغراب)ليش شكلك ماتبين
    ياسمين بسررعه وارتبااك:لا هو يعني ااا
    سامي بصدمه وعصبيه خفيفه:يعني ااايشلحظه لحظه لايكون ماتبين تحملين مني
    ياسمين بصدمه وبسرعه وهي تمسك يده:لالا سامي مو كذا
    دف يدها عن يده وطلع برا البيت وهو زعلاااااان اركضت وراءه ياسمين بس امسكتها نووال
    نوال:اتركيه بيرجع وبيهدا واذا هدا تفاهمي معه
    هزت راسها ياسمين بضيق واصعدت غرفتهم وضمت بلوزته وانسدحت ع السرير وصارت تبكي لين ناااامت وهي ضامه بلوزته


    فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآ
    والكل واقف بالميناااء ينتظرون فيصل يجيب نادر والرجال يشوفون الاغراض كامله ولالا والحريم قاعدين ع طاولات وكراسي((بقولكم ترتبيهم))((كل طاوله عليها 3 كراسي))
    الطاوله 1:فرح ومي وفجر
    الطاوله2:نوف واسيل وليالي
    الطاوله3:ريم وام مشاري وام نايف
    الطاوله4:الجده وام فيصل والجد
    الــطـ(1)ـآآآآآوووولـــه
    فرح بخقه وهي تناظر نايف الي لابس شوورت ابيض وبلوزه سودا ضيقه عليه ومبينه عضلات جسمه:ااه بالله مي اخووك مو خقه
    مي وفجر:هههههههههه ههههههههه
    فجر:اوووخص تتطورناا ههههه جلعه دوووم يااارب
    مي وفرج:اامين
    فرح:ههههه جد بناات احس اني كنت غبيه لما كنت اكرهه هههه هذا اول شي زين يسويه جدي لي ولابعد كانت نيته انه شي سي لي
    مي ببتسامه:هههههه اجل واخيرا بتتذكرين جدي بشي زين
    فجر:هههه الله الحين مازين غير ناايف(وطاحت عينها ع مشعل وابتسمت)فيه ااحلى
    مي وفرح وهم يناظرون المكان الي تناظر له فجر وانتبهوا انه مشعل
    مي بلعاانه:بااللهمن
    فرح:يااعمري الي يحبووون وينكروون
    فجر بعصبيه خفيفه:وووش قصدك فرريح
    فرح:هههههههههه تدرين هههه تدرين فجر مااحب هذا الاسم الي منك
    فجر:هههههه
    مي:والله وصرنا نحب ياافجير هههههه
    فجر:هههه تقليد هوووو
    مي وفجر وفرح:هههههههه

    الــط(2)ـــآآآآآآآآآآآآآآوووولــــه
    اسيل وهي تبتسم وهي تشوف نادر نازل ومعه العصا يمشي فيها صح احززززنت ع حالته بس بنفس الوقت انبسطت ان العصا ساعدته
    نوف باستغراب:وشي هذي الي مع ناادر
    ليالي باستغراب:مدري
    اما اسيل اكتفت بالسكوووووت

    الـــطـ(3)ـــآآآآآآآآآوووولــــــه
    ريم وهي تاقف:يلا امشووا نركب دام نادر وصل
    ام مشاري وام نايف وهم ياقفون:يلااااا
    ((بس وقفهم صوووت الجد العاالي ولفوا يشوفون وش السالفه))

    الـــطـ(4)ــآآآآآآآوووولــــــــه
    الجد وهو ياقف بعصبيه:وووش هذي الي معك يانادر
    نادر باستغراب من عصبيته جده:عصاا عشان اقدر امشي دون ماحد يساعدني
    الجد بعصبيه:يعني اافهممم انك مو مسوووي العمليه
    نادر بهدووء وعشان يسكت جده:اافكرر
    الجد بنفس العصبيه:ووش تفكربعدين من الكلب الي شاريها لك وكانه يقوولك خلاص تعووود تصير اعمى

    اسيل الي ابلعت ريقها بخوووف وهي واقفه وشاده ع شنطتها بقووووووه






    رد مع اقتباس  

  5. #85  
    المشاركات
    3,260
    نادر بنفس الهدوء:اناااا
    الجد:وشلوون شريتها انت
    نادر حس ان ماقدر يستحمل جده وصررخ:قققققققللللللللللت اناااااا ولا عشااااااني صررت اعمى مااقدر اسووي شي(وقال يوجه كلامه لفيصل)ووين السفينه قداامي
    فيصل بارتباك:اايه
    الجد بعصبيه قووويه وهو يشوف نادر يمشي ويخليه:هههيييه يااكلب اناا جدك وشلووون تمشي وتخليني كذاا
    ابوفيصل وهو يهدي ابوه:ييبه اهدا هو ماقصده بس انت تعرف هو تعباان الحين اامش يبه ارركب امش
    الجد بقهر وهو يدف يد ابوفيصل الي حطها ع كتفه ومشى بكل هيبه وعصبيه
    اسيل الي اطلقت ننفس رااااااحه ان نادر مااقال انها هي"هههه اصلا وش كنت احس فيهاكيد ماراح يعلم اااه تكفى يارب خله يرضى يسوووي العمليه""

    يــــــــــــــتــــــــــــــــبـــــــــــــــــ ـع






    رد مع اقتباس  

  6. #86  
    المشاركات
    3,260
    تــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبــــــــــــ ـــــــــــــــع


    الــســـفـــيــنــــه
    نايف وهو واقف ع الحافه ومبتسم وماسك يد فرح بيد:وش قررتي ترجعين معنا السعوديه ولا تقعدين
    اسكتت فرح شووي وماعرفت وش تقول:ااا مدري
    نايف ببتساااااامه واااسعه وهو يلف لها ويمسكها من كتوفها:وشلون ماتدرينيعني انتي ودك ترجعين ولالا
    فرح وهي تتنهد:ودي ارجع معكم ههه يعني عشان
    نايف وهو يضحك وبخبث:عشااني
    فرح بلعانه:هههه لا عشاني جدتي وعماتي وعماني والبنات والشباب بس انت لا
    نايف بخبث:متاااكده
    فرح بخوف منه:وش راح تسووي
    نايف:ههه قولي متاكده
    فرح بضحكه:اايه متااكده(واصررخت لما شااالها وصارت فوق البحر يعني برا الحاجز بس لسى بين يدينه تمسكت برقبته بقووه وهي ميته خووف وتصارخ):ااااااااااا يييمه ناااايف نزلني يييمه ناايف والله ااطيح
    نايف:ههههه قوولي لي عشاني
    فرح بسرعه وخوف:ايه والله عشاانك
    نايف:هههههه(ورجعها ووقفها بس اول ماوقفها صارت تضربه بلعب من صدره وصار يمسك يدينها وهو ميت ضحك عليها)ههههههه فررررح
    فرح وهي تتركه لانها اتعبت وتراكت ع الحااافه وصارت تناظر البحر بهدووء وابتسمت لنايف لما مسك يدها بقووه وباسها وظل ماسكه وصاروا يناظرون البحر مع بعض
    نايف وعيونه لسى ع البحر:فرررح تحبيني
    فرح ببتسامه وهي تتذكر يوم كانوا بالشاطي ونزل عليها وقال بيت شعر وقالت بخجل: تبين الكذب ما حبك تبين الصدق مجنونك
    ابتسم نايف وضمها بقووووه وهمس باذنها:احبك






    رد مع اقتباس  

  7. #87  
    المشاركات
    3,260
    الـــبـ((34))ــآآآآآآآآآآآآآآآآررررت
    فـــررررنــســـآآآآآآآآآآآآآآ
    نوف وهي تتنهد وتناظر البحر وهي قاعده ع كرسي وقدامها طاوله وكرسين فاضيات ابتسمت وهي تتذكر الي صار امس لما راحت كوخ الشباب تجمع اغراض ناادر بس انفجرت ضحك وبسرعه حطت يدها ع افمها تشوف اذا احد شافها بس احمدت ربها ماحد فيها""ههه اشوا مافيه احد ولا كان قال عني مجنوونه""ابتسمت ثاني مره وارجعت للي صار لها بكوخ الشباب

    كانت تمشي وهي مطفشه"اااف الله يصلحك يانادر ليش ماتوافق ع العمليه حتى لو نسبتها 1 بالميه ااه مفرووض يسويها""(طبعا نوف قالت لها امها ان الكوخ فاااضي فيصل قالها ان كل الشباب براا)ادخلت الكووخ:ااااف حشى صايره مصاارعه هنااا قذرين وش هذي الوسااخه مشت فوق الملااابس الكثيره المرميه بكل جهه والفرش حقت النوووم كل واحد بجهه والبطانيات والوسادت الكثيره ومرميه بشكل متبعثررره والتسريحه كاانت مراااا حوووسه وكل شي مرمي عليها وشناااطهم المفتووحه ونص الملابس برااا والبلاستيشن الي محطووط ع طاوله نصه برا ونصه ثابت ع الطاوله واما يدينهم وحده يمين ووحده شمااال""اااف حشى وش هذاا بعدين ليش تاركين السراير ونايمين ع الارض نااس غريبه"مشت فووق الفرش وهي متقررفه فجااه حست انها ووطت شي لين وصوووت صررخه خلتها تنقز بخووف بس ازلقت بوساااده وطااحت فوق شي حست عرريض ونااعم وباااااااررررد كانت مغمضه عيوونها وابلعت ريقها وافتحت عين وحده وانصدمتتت وهي تشووف وجه مشاري قدامها الي فاتح افمه ويناظر لها ببلااهه
    (كانت منسدحه فوووقه ورجلينها بين رجلينه الكشووفه لانه لابس شورت(بس قصير مراااا مايغطي شي ) ويدينها ع صدره المكشوووووف(كانت نوف لابسه بن دكور جينز(اقصر من البرمدا يكون فوق الركبه)وبدي سيور اسود ضييق ومبين تفاصيل صدرها وخصرها(طبعا هي لما دخلت رمت عبايتها ع اساس مافيه احد)ابلعت ريقها نووف وحست ان جسمها تجمد مو قادره تحرك أي شي فيه خااصه وهي تتحس جسمه سوا رجلينه الباارد الي تلمسه رجلينها الداافيه او صدرها الي ع صدره ويدينها صدره بس من فووق يعني قريب من الكتووف حست انها بتصيح

    مشاري كاان نااايم بهدوووء فجااه حس بشي وطااء فخذه بقوووه صرخ من االالم وحس بشي طااح عليه صح انه مو ثقيل بس ملمسه كااان نااااااعم وكهربئه مرااا فتح عيونه وانصدم لما شاف نوف منسدحه عليه ورجلينها الدااافيه تلامس رجلينه البادره وصدرها الي باان من البلوزه لانه بدي بلع ريقه وحس بحراااره بجسمه وهو يحس بكل قطعه من جسمها ع جسمه وصدرها الي بان من البدي ودموعها الي بعينهااا كل هذي الاشياء خلت جسمه يتغشعر ودفها عنه بكل قووووه وطاحت ع جنب

    نوف حست بالم بكتوفها لما دفها بقووه وطاحت ع الجنب الثااني واطلقت ااه خفيفه من الم كتوفها بس اوقفت ع طوول بعد ماتذكرت الي صاااار

    مشاري بعد مادفها عنه تعدل بجلسته وقال بصرراخ كله ارتبااك:هييييه اانتتتتتيييييي خييييييييرااا ووش ووش جااابك هناا هاااهماااتدرين ان ان هذاا كووخ شباااب هاااااااااااااااه
    نوف بعصبيه وهي حاطه يدها اليمنى ع كتفها الايسر بنفس الصرااخ:هييييييييه لاتصاااااارخ علللللليي تراااااااني موو اصغرر عيااااااالك فااااااهمااا بعدين بعدين اناا جييت عشاان اجمع اغراا ض ناااااادر وفيصللل قااااااالي ماافيه اااحد فاااااهمم
    تنهد مشاري ووقف ومد يده بتهديد بعد مامسح وجهه بتوتر:اسسسمعي لماا اتكلم مععك لا تصاارخ فااهمهبعدين اا اطلعي الحين يجوون الشبااب وو(سكت وعصد حواجبه باستغراب وهو يشوف نوف مغطيه وجهها بيدينها)هييييييه انتتتي للليش مغططيه ووجهك
    نوف وهي كاتمه عصبيتها:ياااوسخ رح البس شييي يستررررك مو هذاا ااا الي اااا يفضضح اكثرر من يسترر
    مشاري الي استوعب وناظر السروال الي لابسه ضحك دوون شعور:ههههههه هههههههههه ترااااااني هههه ترااني زووجك(وقال بخبث يبي يحرجها بعد ماقرب اكثر لها)اا بكرا تشووفين اكثثرر من كذا
    نوف الي بعدت اصبع وااحد واصررخت وانقزت فووق كنبه وحركة يدينها:لالالالا لاتقرررب خللك بعيييد فااااهمم بعدين اا وش هذا الكلاام القليل الادددب
    مشاري الي ماات ضحك ع نوووف وصوتها الي باان فيه التوتر مرااا:ههههههههه طيب طيب وشفيك كانك خاايفه(قالها بمكر وخبث)
    نوف وهي تحااول تسوي نفسها قوويه:هاااه ااا وش قصددك
    مشاري الي وقف وصار عند الكنبه الي نوف فوقها:قصدي كذاا(وسحبها بقوووه لحضنه وضمها بقوووووووه)
    نوف الي ماتحركت ويدينها بعيدددده عن ظهره وهي مصدووومه واصابع رجلينها لسى ع الكنبه كاانت ماايله صارت ترمش بصدممه وماهي مستووعبه الي قاعد يصير فجاااااه اصررخت ودفته بقوووه وطاحت ع الارض حطت يدها تحتها بالم:اااااااااه(واوقفت وهي معصبه وبنفس الووقت تحس بشعوور غريب وشعور احرااج واضربته من صدره بقوووه):حقييييررر(وطلعت وهي تسحب عباايتها وتركض)

    ((ااكيد بتقوولون ليش لابسه عبايه وهن البنات بس يلبس حجاب ولبس سااتر بس نوف تعيجزت تغير ملابسها وفالبست عبايتها بسرعه وطرحتها وبعدين هم بالليل والمكاان فاضي فقالت عاادي اروح وارجع بسررعه))

    مشاري الي وقف مصدووم من نفسه ماكان يبي يسوووي كذا بس لما قرب منها وشااف وجهها وتفااصيل جسمها الي مبينه مراا مايدري جااه شعور وده يضمهاااا رفس الوساده الي ع الارض برجله بكل قوووته وتنهد وغمض عيونه وومسح وجه بيده وفتح عيونه ودخل الحماام وهو معصب من نفسه

    ارجعت ع الواااقع وولعت خدودها حمرااء حطت يدها ع خدها وتنهدت""اااه مدري بس لما ضمني حسيت بشعوور غررريب مرااااا حسيت بان كل شي حولي توقف حسيت اني ماصارت اسمع الا صوت دقات قلبي""قطع تفكيررها فجر الي اضربت بيدينها ع الطاوله بقوووه وهي تصرخ:نووووف
    نوف نزت بخوووف واصرخت ع خفيف وحطت يدها ع قلبي:وووجعه ياحيووانه خووفتيني ووش تبين
    فجر وهي تقعد:هههههه احسن هههه تعالي وش الي مخليك تسررحين كذا
    ابتسمت نوف وقالت:ولاشي
    فجر وهي ترفع حاجب وتنزل راسها ع وجهه نوف الي منزله راسها:علييينااا ياشيخه
    نووف:ههههههه
    اسيل ومي وليالي:مرحبااا
    نوف وفجر:مرااحب
    اسيل وهي تقعد وتبتسم لنووف:كيف الحلووين
    فجر باستهباال:ماايحتاج ياعمري تساليني عني ادري انك تقصديني لحالي
    الكل:ههههههههه
    اسيل:يااااي ياواثقه من نفسها هههه اقوول طسي مناااك ماافيه زي قلبببي نوووفي
    فجر وهي تناظر لاسيل بطرف عينها وتقلد اسيل:نوووفي(وارجعت لصوتها)مااالت عليك انتي ونووفي قال ايش قال نووفي يييييييع ااكره حركاات الدددلع والميااااااااعه
    :طبعاا بتكرهينها لاني اشك انك بنت
    كل البنات لفووا ع مشعل الي يتكلم ومعه جااك ومشاااري
    الكل ماعدا فجر الي معصبه ومشعل الي يبتسم بلعانه ورافع حاجب واحد:هههههههههههه
    ليالي:حلوووه خيوووو
    فجر بعصبيه وصووت غليظ شووي:حلوووه بعيينك انتي واخووك الثقيل الللدم
    مشعل بعصبيه وهو ياشر ع نفسه:ااناا ثقيل دماذا انا ثقييل دم انتي وش تتطلعين
    فجر وهي تااقف بغررووور ينرفز وهي تقرب منه صارت جنبه وبهمس:ماالك شغل ياا(وقالت باصرار ع الكلمه عشان تقهره)ياثقيل اللللدم
    مشعل الي ولع بس اول مالف لها شااافها مااشيه وتاركته وراءها بعصبيه هذي هي دووم معه لما يتهااوشون تقوول كلمتها وتمشي وكانها تقوول له انا لي الكلمه الاخيره وبمشي دون أي اهتمام فيك ووووووولللللللع من القهررررررر
    اما جاك مات ضحك ع وجه مشعل الي معصب:هههههه هههههه
    مشاري الي ماشال عينه عن نووف الي منزله رااسها ويبتسم
    نوف"ياااربي هذا وشفيه يااناظرني كذااااف احس توترت مراااا"
    مي وهي تناظر جاك الي يضحك بس اول ماتلاقت عيونهم نزلت راسها بخجل
    ابتسم جاك ع مي"ياحليلها احسها خجووله مراا""
    اسيل باستغراب:اقوول وين نادرليش مو معكم
    مشاري واخيرا شال عينه عن نوف وناظر اسيل:هههه ناادر
    اسيل باستغراب من ضحك مشاري وابتسمت:ايه نادر
    مشاري:عمي قاعد يعطيه محااضره عشانه ررد ع جدي ههههه مسكين رحمته
    اسيل بضيق عليه وبعصبيه خفيفه خلت الكل يستغرب منها:ليش عمي يهااوشههو ماقال شي جدي هو الغلطاان(اوقفت ومشت بسرعه بعد ماحست بنظارات البنات والشباب لها باستغراب وكانهم يقولون لها وش الي يخليك تعصبين)
    جاك وهو يناظر اسيل الي تمشي:ههههه عندناا وااحد طاايح بالحب
    مشاري وهو يناظر اسيل وضرب كفه بكف جااك:ههههه صاادق
    مي باستهباال وهي تحط يدها ع خصرها دون قصد:هييييه انت وهوو ماااسمح لكم تتكلمووون عن اختتي فاهمين
    مشاري بعصبيه وبنبره قوويه:نززلي يدك ووجعه ماعندك رجال هنا
    مي الي تفشلت ونزلت يدها عن خصرها ونزلت راسها وصارت تتحلطم
    نوف بحقد ولعانه:اايه عااد انتي ماتستحمل
    الكل ماعدا مشاري الي طاح وجهه:ههههههه
    وابتسم جاك ع موقف مي الطفووولي يحس بالانجذاااب نااحيتها مايقدر يقول حب بس يحسه فقط انجذااب ومات ضحك ع وجه مشاري الي تفشل فهم قصد نوف بس ماعرف هي ليش قالت كذا
    مشاري الي تفشل وسحب يد جااك وعينه ع نوف:اقوول امش عند الشبااب ابررك منهن(وضحك عشان يبين لنوف انه ماهمه) هههههه
    جاك وهو يضحك ويتلفت:الا تعاال اخووك وين رااح
    مشاري ويتلفت باستغراب:ايه والله وينه






    رد مع اقتباس  

  8. #88  
    المشاركات
    3,260

    جــهــــه ثـآآآنـيــه بـآآآلـسـفـيـنـه
    فجر متراكيه ع الحاجز وماسكه بيدها كوب موكا بااارد ومستمتعه بالجووو وشكل البحر كاان خيااااااال بس قطع افكاارهاا اليد الي امتدت وامسكت ذراعها وشدتها بقوووه لدرجه ان الموكا الي بيدهاا طااح ع الارض وانسكر وتنثر بعضه ع ثووبها اصررخت ولفت تبي تشووف من الوقح الي سووا كذاا وانصدمت لما شاافت مشعل
    مشعل بعصبيه ووجهه صاير احمر من القهر وقال وهو عاض ع شفته السفليه:شووفي ياافجير اذا كلمتك مااتمشي وتخلييني فاااااههمممممممممه؟بعددددديين اذاا قللت شي موو القااك نااااطه بوووجهيي وتررردين فااااااااهمممه
    فجر وهي تتدف يده بعصبيه:لاااااااااا موو فااااااااهمممه ومااااسممح لك تلمسنــــــــــيييييييي
    مشعل وهو يرجع ويمسك ذراعها بقووه وارجعت ع وراء وصار ظهرها ع الحاجز ومشعل صدره ع صدرها:ااااسمعي يااافجير مو زززييين للك تتحديني
    فجر بعناد وهي تتدف عنها وتضحك بصوت عالي عشان تقهره:هههه نشوووووف ههههههه(وادخلت وهي منقهررره منه وتسبه وتلعنه بنفسهاا)

    بــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
    الــسـآآآعــه 12:00 لــيــلا
    دخل سامي وهو متضااايق وكان البيت ظلاااام مشى لدرج وصعد لغرفته حط يده ع الباب وافتحه بس انصدم من الي يشووفه قداامه
    كانت الغرفه ظلام بس بكل زاويه وع الكومدينا الثنتين والتسريحه شموووع والورد مرميه ع الارض وع السرير وريحه الغرفه مرااا حلوووه ومنعشه لفت انتباااه ياسمين الي واقفه ورافعه رجل ع الجدار ورجل منزلتها وبقميص النوم القصير الي يجي نص الفخذ باللون الاحمرر وطاالع عليها مرااا ناايس خاصه انها بيضاااء وفاكه شعرها الاسوود وحاطه روج احمر صاارخ وراسمه ع وجهها ابتساامه تخقق وباينه غمزتها الي بخدها الايسر نزل راسه مايبي يشووفها هو زعلان منها
    ابتسمت ياسمين بقووه وقربت له ولفت يدينها حول رقبته وبدلع:سمووومي
    دف يدينها بعيد عنه ومشى وانسدح ع السرير بعد مارمى الورد الارض
    ابتسمت ياسمين وعضت ع شفتها السفليه واركضت لسرير ولفت يدينها حول خصره وشاادت عليه:ههه ماراح اترركك
    ابتسم سامي بس ع طول بعدها عن وجهه وسوا نفسه زعلان:ببعدي عني
    ياسمين بدلع ومدت افمها:مااابي
    سامي سكت عنها وحط يده تحت راسه وغمض عيونه بس مستحيل يناااام
    ياسمين وهي تتطل بوجه اضحكت واسحبت خشمه:هههه مااتوقعتك زعووول كذاا يلااا حبووو قووم(دفته ع خفيف وعضت ع شفتها السفليه وهي كاتمه ضحكتها وانسدحت ع ظهرها وكتفت يدينها:طيب طيب نااام ااف يارب فيه احد مايدري ان الزعل مو زين للحاامل يقوووولوون انه يضر الجنين
    سكت سامي شوي بصدمه بعدين لف لها بسرعه وقال بصدمه وهو يضحك:ههه اا ياسمين انتي جد حاامل
    ياسمين وهي تضحك وهزت راسها بدلع:هههه
    سامي الي ضحك وضمها بقوووه:ههههههههه ههههههه مو مصددق هههههه
    ياسمين وهي تحس بتصيح:ولا انا
    سامي وهو يبعد:وشلون تاكدتي
    ياسمين وهي تتعدل وتفتح الدرج وطلعت تحليل الحمل المنزلي:بهذاا وطلعت حاامل هههه
    ضمها سامي بقوووه وهو يضحك بعدين مسك الصغير بيدينه وباسها ع خدها بقووه
    ياسمين:هههههه هههههه
    سامي وهي يتركها بس مسك يدها:سوسو ليش تضايقتي لما قالت خالتي يمكن حمل
    ياسمين وهي تحط راسها ع صدره وبهدوء:كنت خاايفه ماكان قصدي اني ماابي منك بالعكس
    سامي وهو يلعب بشعرها:اسف انا تسرعت بتفكيري وو---
    قاطعته ياسمين وهي تحط يدها ع افمه:اوووص لاتكمل انا فاهمه كل شيي
    ابتسم ولفها له وضمها ووبقوه وقال بهمس يخقق باذنها:اااه الاحمر عليك خياال ناويه تذبحيني
    ياسمين بخجل:ههههه بسم الله عليك
    ابتسم وباس رقبتها وووو-------
    يـــــتـــــــــبــــــــــــــــــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  9. #89  
    المشاركات
    3,260
    مــصــــــر
    ليلى وهي واقفه ع البلكووونه وبيدها كوب عصير ليمون وتناظر البحر البعيد شووي عنهم ومبتسمه كان الجوو خيااااال كانت لابسه بجامه سماويه عليها رسوم دببه باللون البني وبدي بني مااسك ع جسمها وفااكه شعرهاا وماسكته من قدام بطووق بااللون السماووي ولابسه نعوول_اكرمكم الله_نااعمه بااللون البني وعليها ريش باللون السمااوي كاان شكلها مراااا رووعه وكيوووت

    كان مااشي للمطبخ يبي يجب له ماااء ولابس بنطلون بجامه كروهات باللون الاسود والابيض وبلوزه بيضاء ماسكه ع صدره بعدين طايحه شوووي ومخليه جسمه خقق وشعره مبعثر دخل يده بشعره وهو مغمض عين ومفتح عين"اااف وين المطبخ يااربي"مشى بس وقفه شي ورجع خطووه ع وراء وشاف باب الغرفه المفتووح وقدامه البنت الي معطته ظهرها وواقفه بل بلكوونه ومتراكيه عليه وخصلااات شعرها البني يطيرر مع الهواء القووي وبيدها كوب ابتسم"اااااه ياليلى متى تفهمين اني احبك متى""

    ليلى الي حست بعيون تراقبها لفت وصارت ترمش من الصدمه وهو تشووف ماازن وزاااد الهوواء وخلى خصلااات شعرها تتناشر ع وجهها بعد ماطاح الطووق لانه خفيف واطراف بجامتها تتحرررك"اااااه احبك واكرهك قلي تكفى وش شعووري"

    ابتسم مازن بالم ونزل راسه ورجع لشقتهم حتى دون مايشرب الماء وانسدح وتنهد بالالم"ااه شكلها كان يجنن ياارب خلها تحبني ابي افهم انا وش سويت عشان تكرهني"""
    ليلى تنهدت واقعدت ع الكرسي الي موجود بل بلكونه"اااه شكله كاان خطيررر بس ليش قلبي يددق كذااا ااه معقوله هذا الحب بس هو خااين هو مايحبني اااااه""


    فـــررررنــسـآآآآآآآآآآآآ
    الـســفــيــنــه 1:30 لــيــلآآآ

    كان خالد واقف وهو مبتسم وقاعد ع الكرسي وماد رجلينه ع الحاجز وبيده لووحه كبيره وبيده الثانيه فحمه صغيره وكان يررسم شكل البحر وانعكااس ضوء القمر عليه كاان منظر خيااالي تنهد ونزل الفحمه من يده "اااه ياريم كل مااشووفك احس بنبضاات قلبي تززيد ااه ياليتك تكونين من نصيبي ياليتك""
    :ماانمت
    لف وابتسم لما شاافها توها بباله:هلا ريم لا قااعد ارسم منظر هذا بالله مو حلو؟
    ابتسمت ريم واسحبت كرسي واقعدت وهي تناظر المنظر:يجنن مو بس حلووو
    خالد لف وشاف ريم وهي مبتسمه وباينه غمزتها الي بخدها الايسر ولامه رجولها لصدرها وتناظر للبحر وماهي منتبه له صار يرسمها بسرررعه دون ماتدري
    ريم:اا خالد من زماان ماتذكرت شي غرريبه
    سكت خالد شووي"ااه ياريم كل يووم اتذكر شي بس اتجاهلهم لانكم انتوا اهلي وانتي"رفع راسه وصار يناظرلها
    ناظرت له ريم باستغراب وارتباك من نظراته نزلت راسها وبارتباك:اا احم وشفيك تناظر لي كذا
    خالد تنهد ورجع للرسمه وهز راسه:ولاشي بس ماابي اتذكر شي ابد
    ريم باستغراب:ليش
    خالد سكت شوي ونزل الرسمه ع الطاوله الصغيره الي جنبه وسحب شنطته من الارض وفتحها وطلع منها االبوم ومده لها:عشاان هذا(ورجع يرسم)
    ناظرت ريم باستغراب اللبوم واسحبت وافتحته كان كلها صورهم صور الشباب وصورها وصور اخوانها وابوها حتى البناات كانت صور كثيرره دمعت عيونها:بس(وقالت بقوووه عشان تبيه يتذكر اهله هي تحبه وودها ماينسااها ابد بس اذا سوت كذا بتكون اناانيه اكيد له اهله يبوونه)بس حنا مو اهلك انت ااا احم انت لك اهل
    سكت خالد ونزل الفحمه من يده ولف لها:تقولين هذا الكلام من قلبك
    اسكتت ريم شووي وهي منزله راسها وقالت بقوه:اايه من قلبي
    سكت خالد شووي ووقف ونزل عند ركب ريم ومسك يدينها وقال بضعف وحب:ررريم اناا احبك
    انصدمت ريم لما مسك يدينها حست بشعوور زي الكهرباء تسري بجسمها ولما قال انا احبك صاارت تتتكرر ببالها"انا احبك انا احبك"غمضت عيوونها بقووه"لالالالا تكفى لا تحبني انا وانت مستحيل نكوون لبعضنا مستحيل"اشهقت من البكي:ااااااااه
    انصدم خالد ومسك وجهها بين يدينه ومسح دموعها:ريم تكفين لا تبكي انا ماقدر اشوف دمووعك ريم انتي تحبينيتكفين اذا تحبيني قولي ايه تكفين لا تسكتين
    ريم بالم وهي تتدف يدينه:اااه حتى لو احبك اااه ماقدر مااقدر فااهم اااه اترركني(واوقفت وهي تركض بس حست بيد اسحبتها بقوووه)
    خالد سحبها بقووه ومسكها من كتوفها:ريم اووعدك طوول ماانا عاايش اني احبك واني ماانسااك اووعدك اني مااخلي دمووعك تنزل وانا موجود
    بكت ريم بقوووه وماقدرت تقول أي شي
    خالد بالالم وضمها بقوه وهو حاط يد ع راسها ويد ع كتوفها:ريم اووعدك اني مانسااك اووعدك بس لا تبكين ماقدر اشووفك كذا تكفين اسكتي تكفين اذا تحبيني اسكتي تكفين
    ريم وهي تبعد عنه وتمسح دموعها بقوووه:اااه اااه (وارفعت عيونها وتلاقت مع عيونه)وووعد
    هز راسه خالد:ووعد
    لفت وجهها ريم وهي تكتم شهقااتها وراحت تركض لغرفة البناات
    تنهد ووقف ونزل راسه بين يدينه وصرخ باعلى صوتت:منننننننننن انااااااااااااااااااااااه ااه(وصار يتنفس بصوت عالي)ماراح انسااك ياريم ماراح انسااك مستحييلل انساااااااااااااااك (وصار صوته يترردد ويترردد)تنهدت وغمض عيوونه بالالم وقهر

    امــررريــكــآآآآآآآآآ
    جولي وهي ترضع فرح:تركي متى نروح لفرنسا
    تركي وهو يبووس بنته ويتنهد وقعد ع الكنب قدام مرته:الاسبوع الجااي ااه
    جولي وهي تناظر تركي باستغراب وبخووف تحس مو ع بعضه ونزلت رضاعه بنتها وقامت واقعدت جنبه:تركي حبيبي وشفيك
    ابتسم تركي بالالم ونزل راسه ع فخوذها وحط يدها ع شعره:نادر ولد اخووي صار له حادت وو انعمى
    اشهقت جولي بصدمه:ااه ووشلون اا وشلون صار له كذاوانت من قال لك
    تركي وهو يكتف يدينه وبضيق:طاح من جبل اما من قالي اليوم دقيت ع فيصل وانا اسولف وسالته عن احوالهم حسيته متضايق لما قال بخير واستغربت لما قال انهم بكرا بيرجعون السعوديه وسالته وبالبدايه مارضى يقول لي وصار يضيع السالفه بس بعدين قالي ااااه
    جولي بالالم وهي تمسح شعر تركي:لا تخاف بيبي بيكون بخير باذن الله
    ابتسم تركي لها وتنهد:ان شاء الله


    فــرررنــســآآآآآآآآآآ
    اوصلت السفينه الجزيره الظهر وانزلوا وهم ميتين تعب كانت الرحله متعبه
    مي وهي تحط يدينه ع ظهرها:ااااه تعب
    اسيل وهي تتدور كرسي تقعد عليه لانه اتعبت من عكازها:ااف مافيه كررسي
    فرح وهي تتلفت:الا شوفي هناك
    اسيل ابتسمت واتجهت له واقعدت عليه لين يطلعون كل اهلهم من السفينه وتنهدت وهي تشوف نادر ينزل تذكرت لما اركبوا السفينه لما راحوا الجزيره كان يركض ويتضاربون هو ومشاري تنهدت بالالم راح يشوف ورجع اعمى"شووف الفرق الحين اااه يارب يرضى يسوي العمليه يااارب""

    فجر وهي واقفه جنب نوف وتخز مشعل بقووه وهو نازل من السفينه وبهمس:جعلك تتطيح وتتسكر رجلينك الاثنتين
    نوف الي افطست ضحك ع كلام فجر:ههههههه هههههه ليش وش سوا لك
    فجر وهي لسى تخزه خاصه لما انتبه لها وصاروا يناظرون بعض بحقد وكل واحد كانه يقول انت نزل عينك اول:سخيف وساااامج
    نوف:ههههه اقوول امشي ابوي ياشر لنا
    لفت فجر وجهها بعد ماعطت مشعل نظره قويه وراحوا لجهه ابوهم
    نايف من بعيد وهو واقف جنب نادر:ااسسسسسسسييللل تبيين اسااعدك
    اسيل بصوت عالي شووي وهي تاقف وتستند ع عكازها:لالالا عااددددددي
    ابتسم نايف هز راسه بعلامه طيب
    نادر باستغراب""يساعدهابايش":نايف
    نايف وهو يلف عليه:هلا
    نادر:وش تساعد اسيل فيه
    نايف:عشان رجلها احسها ماقدرت تقووم
    نادر بصدمه:رجلهاليه وش فيها
    نايف:ووشفيك نسيت انها انكسرت من الحادث
    نادر"يوووه انا كيف نسيت سالفه رجلهاا"وقال بخوف:وهي بخيرالدكتور وش قال
    نايف باستغراب من نبره الخوف بصوت نادر:عاادي ماقال شي بس كسر ومعها عكااز
    هز راسه نادر وركب السياره وهو يفكر باسيل يحسها ادخلت قلبه دوون ماتستاذن ادخلته بيوم وليله اووه اسفه اقصد ادخلته بساااعه

    ((اقوولك ترتييب السيااارااات))
    السياره الاولى:مشعل ومشاري ونادر والجده
    السياره الثانيه:فيصل ونايف وخالد والجد وجاك
    السياره الثالثه:البناات كلهم وابونايف وام نايف
    السياره الرابعه:ابونادر وابو مشاري وام مشاري وام نادر

    ((السياااررره الثالثه))
    فجر بصوت عالي لانها وراء(السياره جمس ملكي):عممممممييي
    ابونايف وهو يسوق قدام:ههههه فجير لا تصررخين ترااني مو بالمريخ
    الكل:هههههههههههه
    فجر:عممي جد اسمع
    ابونايف:هههه هلا
    فجر:الحين بنروح الفندق
    ابونايف:ايه ان شاءالله وبعد ساعتين بنروح المطار
    الكل ماعدا فرح وام نايف:يوووووووووووووه
    مي:باااابااا تعبببب
    اسيل وهي تحس رجلها تعوره:يووه يبه والله من جد تعباانا
    ابونايف:ادري والله انه تعب حتى انا تعبت بس وش نسوي
    ام نايف:الا اقوول فرح بنتي
    فرح بسرعه:هلا خالتي
    ام نايف:انتي بترجعين معنا ولا بتقعدين
    فرح الي كل الانظار توجهت لها وقالت بعد فتره صمت:لا خالتي بقعد عشان شركه ابوي بس ان شاء الله بجي بعرس نووفي
    البنات:لالالالالا فروووحه امشي معنااا
    ريم:ففرح بلا سخافه امشي
    فرح ببتسامه:وودي والله بس انا تاركه طوول هذا الشهر عمي(تقصد ابوجاك)يستحمل مسووليه كبيررره حرااام تركنااها انا ووجاك لازم نرررجع
    ليالي بحب(صح انها تحب ناايف بس بعد تحب فرح ولا ممكن تضرها بيووووم حتى لو اخذت الي تحبه):بنشتااقلك فرووحه
    فرح وهي تحس بتصيح وهي تمسك يد ليالي:وانا بعد يااروحي
    ابونايف:يوووه شكلكم بتقلبوونها عزااء
    مي وهي تسمح دموعها:اايه يبه تعودنا ع عليها الدبا
    فرح:هههههههه
    (اوصلوا الفندق ونزل الكل يوودع فرح وجاك لانهم بيرجعون لبيتهم فرح لبيتها وجاك لبيته)
    البنات وهم يضموون فرح ويبكوون وفرح نفسهم وسلمت ع جدتها وعمااتها وعماانها
    وجاك وهو يسلم ع الشبااب ويودعهم والرجاال وحب راس الجده(يعتبرها زي جدته)
    فيصل:فررح بنفقدددك
    فرح وهي تمسح دموعها:ههه وانا بعد فقدكم مرااا
    مشاري:بينقصوون البناات دونك والله
    مشعل:ايه والله
    نادر ببتسامه:تراها بتجي مو قاعده طوول العمر هنا
    فرح:ههههه صادق نادر
    خالد:انتبهي ع نفسك فررح هههه اخاف يصير فيك شي ويمووت علينا ناايف
    نايف وهو يدف خالد بمزح من كتفه:ههههه طس منااك
    الكل دخل الفندق عشان يتركون نايف وفرح لحالهم وجاك دخل سيارته(الي طلب السواق يجي هنا)

    نايف وهو يمسك يد فرح ورضرب الارض برجله ع خفيف وابتسم لها:بشتاااقلك مووت
    فرح وهي تصيح:واناا اااه ااكثر
    ضحك نايف وسحب راسها وضمها لصدره وحط راسه ع راسها وعض ع شفته السفليه وقال بتهديد حب:اسممعي ياويلك لو يمر يووم ماتتدقين علي لالا مو يووم كل سااعه
    فرح الي ابتسم ولفت يدينها حوول خصره:هههه حاضر
    ابتسم بالالم نايف وبعدها عنه:يلاا روحي وبكون بنتظارك لما تجين لعرس نووف
    ابتسمت فرح وهزت راسها وامسكت يده ووصلها لين السياره وركبت وحركه يدها بعلامه مع السلامه
    ظل واقف وهو يراقب السياره الي كل مالها تبعد ويحرك يده بعلامه مع السلاامه وتنهد لما اختفت وحب يمشي شووي لين يجي وقت الرحله ومشى باجوااء فرنسا الي ترييح بااللك

    ســيـآآآآرره فــررح ووجـآآآكـ
    فرح وهي تبكي وتشااهق
    جاك الي حب يلطف الجوو:الله الله صددق بناات اوول تبكي عشان ماتبيه وتكررهه والحين تبكي عشانها مشتاقه له وتبيه
    فرح وهي تضحك بين دموعها واضرب جاك من كتفه ع خفيف:هههه طس عني
    جاك وهو يضحك:ههههه حاضر ايه صح ترا امي موصيتي انك تنزلين تتعشين عندنا وابوي بعد
    ابتسمت فرح وقالت بعربجيه خفيفه:طبعاا وبناام عندكم بعد اججل تبيني انااام لحالي ببيتنا
    جاك:هههههه خووش طرار ويتشرط
    فرح الي بدت تضربه وخشمها ووخدودها حمراء من الصيح:من الطرار هااااهتكلم هااه
    جاك وهو يبعد يدينها ويضحك:ههههه انتي هههههه
    فرح الي ابتسمت ومازالت تضربه""اه ياجاك انت وفارس وعبدالرحمن الوحيدين الي تقدرون تزحون الهم عني والحين صار فيه شخص رابع اااه يانايف مدري كيف حبيتك اااه بشتااقلك كثيرررررر الله يصبرني""واتركت جاك واقعدت بعد مابتسمت


    (((مررر شـهـر سرريع ع ابطاالنا البعض منه مر جدا عاادي والبعض مر عليه بسعااده ماتووصف والبعض مر عليه بالالم والبعض بشوووق ووله للحبيب))
    ((بقى اسبوع ع شهر اللله الكريم رمضان))
    بــيـــت ابووونـآآآآييف
    نايف:كل يوم اووه اقصد كل ساعه يكلم فرح ويسولف معها ويسكر ومبسوووط مرا باللي يصير بينه وبين فرح
    اسيل:تشاافت رجلها وتحس حب نادر بقلبها كل ماله يزيد اكثر واكثر وتروح كثير مع نوف للسوق عشان تخلص اغراض تجهيز عرس نووف
    مي:كل يووم تتطلع صوره جاك من شنطتها((اخذتها من بووك فرح وفرح ماعاارضت ابد وعرفت ان مي تحب جاك بس اوعدت مي ماتقول لجاك ابد))وتقعد تتامل فيها لين تناااام

    بــيــت ابــووونــآآآددررر
    فيصل:حياته جداا عاااديه يروح المستشفى ويرجع وينام ويطلع من الشباااب ومافيه أي تغير بحيااته ابددد
    نوف:ترركض وتجهز لعرسها صح انها تكره مشااري بس تحس بشعور جديد اتجااه وتحس انها مبسووطه وهي تجهز لعرسها وبنفس الووقت خاايفه
    نادر:لسى مصر انه مايسووي العمليه مع ان الكل تكلم معه بس مصر بدا يتاقلم مع حياته الجديده ويتعوود عليها ويحس انه صاير يشتااق لاسيل مرره كثيررر
    فجر:حيااتها طبيعيه بس كل ماتتذكر مشعل تحقد عليه اكثر وتتوعد فيييه ومشعووله كثيره مع اختها نوووف

    بــيـــت ابـوووومـشـآآآآرررري
    مشاري:ماطق لعرسه خبر ابدد بس يحس بشعور غريب اتجاه نووف بس يتجااهله داااييم وخايف من حياته الجديده
    مشعل:حياته ماتغيرت ابددد بس كل مايتذكر فجر يعصب ويحقد عليها اكثررر ويتووعد لها
    ليالي:لسى تحب ناايف بس قرررت تتجاهل مشااعرها لانها تحب فررح كثير ومستحيل تضرها باي شكل بس كل ماتحاول تكره نايف تلقى نفسها تحبه اكثرررر

    بــيــت الـجــده
    ريم:كل ماتشوف خالد تحب اكثر واكثر وعلاقتهم تحسنت كثيررر تسولف معه وتضحك ومستحيل تساله اذا تذكر شي او لا لانها ماتبي تفقده ابد يمكن تصرفها يكون اناني بس هي تحبه موووت


    خااالد::يتجاااهل أي ذكرى تجيه وينتظر الووقت الي تجيه فيه ريم وينبسط فيه وينسى كل شي

    بــيــت ســآآآآآآمـــي
    ساامي:مبسوووط بحمل ياسمين ويهتم فيه كثيررر ومايخليها تسوي أي شي
    ياسمين:مقهرووه من تصرفات سامي تحسه مقيده مراا بس كل مالها تحبه زووود
    هيا:كل يووم يزيد حب سعوود بس تحاول تنسااه قد ماتقدر بس كل مانست ارجعت صوره سعووود ببالها
    اما الباااااقي حياتهم جداا عااااديييه ونفس ماهي

    بــيــت لـيــلــى
    ارجعوا من مصر لهم اسبوووعين وقرروا ياجلون ملكه ليلى ويخلونها اول يوم عيد
    ليلى:كل يوم مشااعرها متضرربه مرات تحس انها تكره مازن ومرات العكس وخاايفه من الجاااي كثير ارجعت ليلى القديمه وتحاول وماتضعف ولا تبكي الا اذا كانت لحالها وارجعت لدواامها
    ماازن:كل مايشوف ليلى يتعذب ويتذكر جفاها له ويستغرررب منه بس يصبر نفسه بانها قرريب بتكون عنده وراح تجاوبه عن كل شي تسوويه له
    منال:عرسها ثاني يوم عيد وخلصت اكثر اغراضها ومابقى الا القلييل
    اما البااقي حياتهم ماتغيرت وزي ماهي


    سعوود:بدا يطفش من حيااته وترك البنات والشررب وعايش بفندق ومن زماان ماشاف لا ضرار ولاحسين

    فــرررنــســآآآآآآآآآآآ
    فرح:مبسووطه من وضعها مع نايف وتعد الايام عشان ترجع السعووديه وتشوووفه وكل يوم هي وجاك او هي ونوره وعبدالرحمن يروحون السووق عشان تتدور لها فستان لعرس نوف بس فرح ذوقها صععععب ومحيرتهم كلهم
    جاك:حياته زي ماهي بس كل مايتذكر مي يبتسم ويقنع نفسه انه مجرررد اعجااااااااااب لا غيرر

    أشتقت لك. وصوّت لك
    أبيك تقصر مداى . أبيك تسمع نداى !
    أشتقت لك
    . وأحتجت لك . !
    ترفع من همومي جبال
    تزرع في عيوني هلال
    أشتقت لك وأشتقت لك !
    شوق المسافر للوطن شوق المهاجر للسكن
    حنيت لك
    وأشتقت لك
    أشتقت لك
    . أشتقت لك
    متى تصير لي . وأصير لك!






    رد مع اقتباس  

  10. #90  
    المشاركات
    3,260
    الـبـ((35))ــآآآآآرررت

    فـــررررررنــســـآآآآآآآآآآآآ
    الـــســـووووووووووقــ
    فرح وهي تمسك الفستان الي اختارته نوره:لالالالا مو حلو
    نوره وهي مقهوره من فرح دفتها من كتفها ع خفيف:ووجع انتي وش يعجبك
    فرح:ههههههه هههههه ولا شي
    عبدالرحمن الي جاء من وراء نوره وضمها وقرب افمه عن اذنها:وشفيه حبيبي معصب
    نوره الي اشهقت من مسكها من الخووف بس ابتسمت بخجل:هذي صديقتك السخيفه
    فرح(تدري ان نوره اذا قالت صديقتك معناها انها زعلااانه منها):هههههه نوووري وش اسووي ياربي مافيه شي اعجبني
    ""تذكرت نايف لما سوا عبدالرحمن كذاا ااه اشتقتلك مووت""
    عبدالرحمن باستهباال وهو يمسك يد فرح بقووه:فرررووح خيرر مزعللله قلبي
    فرح وهي تبعد يده:هههه قلبك هااهاقوول طسس هههههه(واصرخت بصوت عالي لما شافت جاك من بعيد)جاااااااااااك(وولفت لعبدالرحمن ونوره)طسوووا اروح لحبيبي مو انتي وهو
    عبدالررحمن:هههه شووفي شووفي كيف انكرت المعروووف
    نوره:ههههههههه
    جاك الي جاء ومسك يد فرح ومشوا لعبدالرحمن ونوره:هييه انت وزوجتك خيررر مزعلين اختي
    عبدالرحمن:راايحه تشكين هااااه؟تشووفين يافروح قولي(وصار يقلد صوتها)عبووود تكفى امش معي السوق انت ونوري ماعرف اروح السوق لووحدي
    فرح وجاك ونوره:ههههههههه
    فرح وهي تضم عبدالرحمن ع خفيف وبعدت:ههههههه لالالا انت الغاالي ماقدر ازعلك
    نوره:قوولي اخاف بعدين مالقى الي يوديني
    الكل:هههههههه

    بــيــت ســآآآآآآآآآآآمــــي
    دخل سامي وهو متضايق ويفكر بالبلوه الي طاحت ع راسه وقعد بالصاله ورفع راسه وصار يتامل اهله العنود وياسمين وهيا وجولين يلعبوون اوونا ويصرخون ويتهاوشون وكل وحده تقول انتي تغشين ابتسم ولف لقى جدته تزين الارز(تنظفه)ولف لامه ولقها تسولف مع نوال بتحمس وبحضنها صحن صغير بسيط فيه فصفص ولف لعاليه شافها تتهاوش مع اسير الي ينقز فوق الكنبه وماهو راضي يلبس بلوزتها بس لابس بنطلووون ونزل راسه""وراشد كلها ساعه او ساعتين ويجي""
    ام سامي بخوف:سامي يمه ووشفيك وجهك صاير اصفر
    الكل لف له وانتبهوا لوجهه اوقفت ياسمين بخوف وراحت عنده واقعدت جنبه ع الكنب وامسكت يده بقوووه وناظرت وجهه وكل شي بملامحها ينطق بخوف عليه:سامي وشفيك
    ناظرها بتامل وكان هذي اخر مره بيشووفها وضمها بلحظه مفااجاه وبقوووه وكان ياسمين بتهرررب
    الكل انصدم واستغرب وخااف اكثر واولهم ياسمين
    الجده بكل خووف:سامي يمه خوفتنا قولي وشفيك؟
    سكت ومارد ولسى ضاام ياسمين ومنزل راسه ع كتفها
    ياسمين وهي تحس بتصيح ماتدري ليه حاسه انه بصير لها شي وقالت بصوت مبحوح بيبكي:ساامي وشفيه
    سامي بهمس وهو افمه عند ارقبتها:ياسمين انتي تدرين اني احبك وماقدر اتركك ولا لحظه
    ياسمين الي بدت تبكي وبعدت عنها:قووولي وششفييه
    نوال الي قلبها اوجعها ع بنتها وحست انها فيها شي:ساامي قلنا وش صاير
    سكت سامي ورفع راسه لهم وتاملهم وتامل اوجيههم وقعدتهم واوقفت عيونه تتامل ياسمين بتعممممن


    بــيــت ابــووفـيـصــل
    غــرررفــه نــآآآآآآآدرررر
    كان منسدح ع السرير"اااف طفشت من هذي الحاله لا لابتوب و تلفزيوون ولا شي اااااه صدق كنت بنعمه ماقدرتها يااارب انت الاعرف بحالتي يارب شاافني ياارب""سمع طق ع الباب تعدل:ادخل
    ادخلت فجر واوقفت قدامه:نادر ابوي يقول تعاالي كل عماني تحت امش اقعد معناا
    نادر الي سكت شوي وطرت بباله اسيل""اه اشتقتلك من زمان ماسمعت صوتك"":طيب الحين اجي اغير بس
    فجر الي ابتسمت وهزت راسها كانه يشوفها:طيب(وطلعت وسكرت الباب)
    تنهد ومد يده للدرج ملابسه وطلع بنطلون وبلوزه دون مايدري وش شكلهم"ااه اول اكثر شي اهتم فيه كشختي وشكلي"مد يده وتحسس ذقنه"ياربي طلع شعر كثير؟ياترى محوس ولا مرتب"هز راسه بقهر ولبس ملابسه وراح لجهه التسريحه وتلمس الاغراض لين مسك المشط ومشط شعره ونزل

    اسيل واقفه وتزين شعرها قدام المريه الي بنجنب الدرج ومندمجه اسمعت صوت من الدرج وكان ع بالها فجر وهي لسى عينه ع المرايه:فجوور قلبي الااقي عندك بنسه لونها ورديحقتي ضاعت مدري وين راحت
    نادر بهدوء بعد مابتسم"توني اقول مشتاقلك ومشتاق اسمع صوتك والحين قاعد اسمعه":لا والله ماعندي
    لفت بخوف من الصوت بس ابتسمت بالالم لما شافته"تغير كثير نحفاااان ووجهه صاير اصفر وملابسه مو متنااسقه ابدا وشعر وجهه محيووس"
    نادر باستغراب:اسيل انتي موجوده
    اسيل الي صحت ع صوته وبسرعه:اايه اايه موجوده
    نادر بارتباك وتردد:اا احمم اسيل ممكن اسالك سوال
    اسيل:اكيد
    سكت نادر شوي بعدين قال بضعف وقهر:ملابسي زينههههه اخترتها كذا عشوائي
    ابتسمت اسيل وقربت منه وصارت تتامل عيونه الي يشوفه وهو ساكت او قاعد مايقول اعمى ابد كانت قريبه منه بس هو مايشوفها ولا يحس فيها:تبي الصراحه
    نادر الي ابتسم وصار يشم ريحه عطرها حسها قريبه منه:اكيد
    اسيل:ييع تخررع
    نادر واسيل:هههههه ههههه
    نادر:العن ابو الصراحه ياشيخ هههه
    اسيل:هههه سووري بس انت قلت تبي الصراحه
    نادر:طيب ادري تعبتك معي بس ممكن طلب؟
    اسيل بسرعه:لاتعبتني ولا شي وبعدين انا السبب بالي انت فيه اكيد ممكن
    ابتسم نادر:اول شي انتي مالك دخل ثاني امم ابي تروحين غرفتي تجبين لي لبس ع ذووقك
    ابتسمت اسيل:اممم هههه طيب خلاص انتظرني هنا
    نادر وهو يحرك عصااها قدامه لين وصل لكنبه مفرده وقعد وابتسم:يلا انتظرك
    اسيل وهي تصعد الدرج بسرعه:طيب(واركضت لغرفه نااادر ودقاات قلبها تتدق بقوووه)


    الــحــديــقــه
    الكل كان جالس البنات بزاويه طبعا بمتغطيات والشباب بزاويه ماعدا فيصل يصب القهوه والرجال بسالفون عن الشغل والاسهم اما الحريم يسالفون بالعروس واغراض الحريم
    دخل نادر ووراءه اسيل:السلام عليكم
    الكل:وعليكم السلام
    مشت اسيل واقعدت جنب البنات واسحبت كيس البطاطس من يد ريم واقعدت تاكل
    ريم:ووجعه الا تعالي وين كنتي طولتي؟
    اسيل بارتباك وغصت بالبطاطس وصارت تكقح
    ام نايف بخووف:يااويلي عطوهاا مااء
    اركضت فجر واسحبت جلنط عن اسيل ونص الماء انكب ومدت لاسيل:اشرربي
    اشربت اسيل بسرعه:ككح ككح ااه
    مشعل باستهزاء:خووش نفع نص الماء انكب ولا بعد تفحطين خيرر؟
    فجر وهي تناظره بطرف عينه اقعدت جنب اسيل وصارت تسولف عشان تقهره اما اسيل الي تناظر فجر باستغراب ومافهمت أي كلمه منها
    اسيل:انتي وش تقولين
    فجر الي طاح وجهها لان مشعل سمع اسيل ودفتها بقووه من كتفها:انقللعي
    مشعل:ههههههههههههههههههههههههه
    مشاري بخوف وقطع سالفته مع خالد:بسم الله الرحمن الرحيم خير وشفيك
    مشعل الي يضحك بالغصب بس عشان يقهر فجر:هاه هههه لالا مافيه شي
    مشاري وهو يناظر بطرف عين:حمدلله والشكر ايوه اكلمك خالد
    خالد:هههه اخوك ذا نفسيه ايوه كممل
    مشاري:ههه تووك تدري مو طالع ع تواامه
    خالد:اووخص يالغرور من زينك اقوول كمل سالفتك ابرك لك

    نادر تنهد بقهر(مايحس بغير الازعااج اصوات كثيره ومشترركه لسى ماتعوود ع هذا الووضع يحس بالصداع ويتنرفز بسرعه ومايقدر يركز بسالفه شخص وااحد وقف بقهر وطلع من المكاان)
    مشعل الي انتبه له والحقه ومسك ذراعه:ناادر وشفيك
    نادر بضيق وهو يسحب يده:مافيني شي ببعد عني
    مشعل وهو يسحبه بقووه ويقعدون ع كرسي:لافيك شي قلي
    نادر وهو يتنهد:بس احس بصدااع
    مشعل:علي انت ووجهك هذا اقوول قل لا اوريك شغلك
    نادر:ههههه خووش اسلوب تتكلم فيه مع صديقك وتوام روحك وولد عمك وو—
    قاطعه مشعل:بس بس حشى قلت كل القراابه اقوول ققم(ووقفه وهو يسحب يده)
    نادر باستغراب:ووين
    مشعل:اممش وانا اقولك
    نادر الي مشى معه وابتسم""مشعل هو الوحيد الي يفهمه ويروح عنه الحزن بثواني بس من ووقت قصير شاركه مشعل احد ثاني بهذا الاحساس وهي اسيل يمكن اسيل ماتفهمه بس دووم يلقاها بوجهه لما تضيق عليه الدنياا"""
    وقف مشعل وهو يدخل حمام غرفه نادر وهو يحوووس بالاغراض
    نادر باستغراب من صوت الاشياء المزعجه الي تتحرك:مشعلووه وش تسوي
    مشعل الي ابتسم لما طلع رغوه الحلاقه وبنذاله:الحين بتشووف(ولطخ الرغوه ع وجه نادر)
    نادر الي شهق وهو يحس ببروده الرغوه ومسح بيده:ااااااااايييي هييههه مشعلووه وش هذااا
    مشعل الي طاح ضحك ع شكل نادر>>ماقولكم نذل>>:هههههههههههههههههه شككللك شيي
    نار دالي ماقدر يمسك نفسه:ههههههه صدق نذل(ووقف عند المغسله ومد يده يدرو الحنيفه بس يد مشعل امسكته)
    مشعل بجد:خلني احلق لك
    نادر بضيق:لا انا اعرف احلق لنفسي
    مشعل:ااقوول عن الدلع ههههه كانك ليالي اذا جت تتدلع مو لايق
    نادر:ههههههههه طس انت ووجهك توسخ وجهي وتضحك علي ولا بعد تبيني اخليك تحلق لي لليش بايع وجهي انا
    مشعل:ههههههه لالالا جد اسوويه لك حلوو
    نادر وهو يضحك ويقعد ع حافه ع المغطس:يلا
    مد يده مشعل وهو اخذ الموس وفسر اكمامه:بسم الله
    نادر:هههه حشى بتذبح انت تسمي
    مشعل:ههههه كل تبن لاخلي كل وجهك خطووط
    نادر:هههه ماخليك بس يلا خلصني
    مشعل وهو يبدا وباستهبال وبالمصري:كيف تبيها يااعم
    نادر:هههههه ههههههه انت شارب شي(وبالمصري)ع زواك ياعم ههههههه
    مشعل الي بدا:ههههههه

    فـــرررررنــســآآآآآآآآآآآ
    الـشـــرركــــه
    جاك وهو مشغول بالارواق الي قداامه قطع عليه صوت جوال بس ماهو جواله صار يتلفت وامسكه بيده""هذاا حق فرح يووه اكيد نسته لما جابت الاوراق"ابتسم لما شاف الاسم"حبيب الروح ههه اكيد نايف خلني ارد":الووو
    لحظه صمت من الطرف الاخر بعدين قالت بخوف:ااااا هذا جوال فرح
    جاك انصدم لما سمع صووت البنت وقال باحراج:ايه بس ااا
    بفشله:اذا جت قولها مي تبغاااك
    سكت شوي لما تذكر حركاتها:هلا مي كيفكوشلون ابوك وامك ونايف
    مي باحرااج:بخيير الله يسلمك
    سكت جاك شوي:اا اووكي اذا جت فرح بقولها انك اتصلتي باااي
    مي بقمه الوناااسه:باااااااااي






    رد مع اقتباس  

صفحة 9 من 19 الأولىالأولى ... 7891011 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •