الملاحظات
صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 101 إلى 110 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #101  
    المشاركات
    3,260

    بــيــت مــنــيــفـــه
    كانوا البنات متجمعات كلهم بغرفه ليالي ماعدا ريم الي اعتذرت بانها تعبانه وماتقدر تجي
    ليالي وهي تدخل وبيدها صينيه فيها اكواب عصير وببتسامه:ياحيا الله من جااانا
    الكل:الله يحيك
    اسيل:والله ماناقصنا غير ريم وفرح ياقلبي
    نوف:الله يرد فروحه بالسلامه ويشفي ريموو
    ليالي وهي تنزل العصير بسررعه وكانها تذكرت شي:اممم كح كح هههه ايه صح نسيت اقولكم
    اسيل:ههههه شوي شووي
    مي:ههههه اكيد السالفه خطيرره
    ليالي:طبعاا خطيره مشعل
    فجر لفت بسرعه لما اسمعت اسمه وتعلقت عيونها باليالي وكل جوراحها تسال وشفيه بس اسكتتت وماقالت أي شي
    ليالي:ههههه توقعوا
    نوف:اااف يااكرهي للهذي الحركات خلصي قوووولي
    ليالي:هههه طيب طيب بقووول تخيلوواا مشعل ههههه
    الكل:اااااااااااااااف قووووووللللللللي
    ليالي:ههههه مشعل بيخطب
    الكل ابتسم وباصوات مختلفه ومتفااوته ماعدا وحده حست كان احد عطاها كككف:وواااوو حركاات- - من راح يخطب- - مااصدق مشعل بيتزوووج - -الله يعينها – هههههههه
    فجر وهي تاقف بسرعه لاول مره تحس دموعها بتخونها بس وقفها كلمه سوال مي
    مي:طيب ليالي من ناوي يخطب
    ليالي وهي تهز كتوفها:مددري بس هو يقول من برا العايله
    غمضت عيونها بقووووه ونزلت دمعه خانتها اطلعت بسرعه واتجهت للحديقه تحس انها مخنووقه ومافيه اكسجين حطت يد ع قلبها الي يدق بقوووه ويد الثانيه امسحت دمعه انزلت بعينها وصارت تناظر لها"اناا ابكي عشان مشعل اااه معقوووله اايه ليشم ابكي هو بيتزوج غيري ااااه اكييد بيتزوج غيري اصلا هو يكرهني ااااه اااااا يعني خلاااص يعني بيكووون لغيري اااه ااااه اااه"ابلعت ريقها بقوووه حطت يدع رقبتها تحس انها مخنووقه مافيه أي اكسجين ارفعت راسها وصارت تحاول تسحب هوااء بس حست انها ماتقدر صارت تتنفس بصوت عالي تحاول تسحب أي هواء بس ماهي قارده صارت عيونها تغمض وتنفتح"وشفيني احس مو قارده اوقف ع رجولي"ثواني وحست ان الارض صاارت قريييبه اصدمت فيها بكل قوووه مدت يدها تحاول تقوووم بس ماقدرت كان ودها تصرخ تنادي أي احد بس المكاان كان فااااضي ومافيه أي احد نزلت راسها ع الارض واشهقت بقووووه وصااارت الدنيا سوودااااااااا بعيووونها

    دخل مشعل وهو يكلم بالجوال:لا يااشيخ هههههه والله مدري اا(وقف مصدوووم وهو يشوف البنت الي طايحه ع الارض ومو باين وجهها لانها طاحيه ع جنب سكر السماعه وركض لها نزل لمستوااها ولف وجهها وانصدم لما شاف فجر)وبهمس:فجر(طق خدها بخووووف وصار يهزها بقوووه)فجرررر فجرررررررررر(رفعها عن الارض وركض فيها لبرا البيت وهو ميت خوووف وصل المستشفى نزلها بسرعه وهو يصرخ):اااااحد يساااااااعدننني سااااااااااعدوووووني
    الكل صار يناظر البنت الملاك الي بين يدينه وشعرها الطااايح باللون البني ووجهها الطفوووولي
    ركضوا له الممرضات وحطوها ع السرير وصاروا يسحبوونها وهو معهم وقلبه يدق بقووه خايف عليها خايف تروح من يدينه اوصلوا الغرفه ولفت له الممرضه:ووقف ممنوع الدخول
    هز راسه مشعل وقعد ع الكرسي ونزل راسه وحط يدينه عليه ورفع راسه وشد شعره"يااارب وشفيهايارب تكون بخير يارب""

    فـــررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
    فرح وهي قاعده ببيتها تنتظر تركي الي قال بيجي"اااف تاخر"ابتسمت وهي تسمع صوت الجرس اركضت وافتحته وشافت تركي ووراءه جولي وبيده بنتها
    ابتسمت وضمته:الحمدلله ع السلامه
    تركي:الله يسلمك هذي مرتي جولي (ولف لجولي)هذي فرح
    سلموا ع بعض وقالت فرح:ياااقلبووو هااتها(اخذت فرح الصغيره وصارت تبووسها وهي تضحك)تفضلووا حيااكم
    ادخلوا وقعدوااا وضيفتهم وصاروا يسولفووون ويضحكون
    فرح وهي حاطه فروحه الصغيره بحضنها:ياقلبي كم عمرها الحين؟
    جولي بلغه عربيه مسكره:6 شهور
    ابتسمت فرح:ياقلبي(وناظرت فروحه حستها تشبها بعيونه الخضراء وبيضاءها وخدودها ولون شعرها الفاااتح ماخذت من تركي أي شي كلها امها)وبهمس اسمعه جولي وتركي:يارب تكون حياتك افضل من حياتي يارب
    ابتسم تركي:ياليتها تكون مثلك بطيبها واخلاقها
    ابتسمت بخجل:ههه تركي تراك تخجلني
    تركي:هههههههه
    جولي:والله يافرح اني حبيتك من كلام تركي عنك
    فرح:تسلمين ياحياتي وانتي بعد دخلتي قلبي ع طووول (وجرت خد فروحه)وهذي بعد ياقلبي
    تركي:طيب الحين وش نسوي
    فرح:مدري ياتركي خلنا نصبر شوي اقل شي لين يصير عمر فروحه سنه
    جولي وهي تمسك يد تركي:انا خاايفه
    تركي:لاتخافين حبيبتي وانا جنبك
    ناظرتهم فرح بتامل""معقووله امي وابوي سوا زي كذا معقوله اقعدوا نفس القعده ااااه"
    تركي:فرح وين وصلتي
    فرح ببتسامه:ولا مكان معكم

    بـــيــت مـــنــيـــفــه
    نوف:بنات ماكان فجر طووولتوين راحت
    مي:ايه والله انا ع بالي راحت الحمام
    اسيل:فجر ماتتطول بالحمام
    نوف بخوف وهي تاقف:انا بروح اشوفها
    ليالي:كلنا بنروح معك(وقاموا يدورونها وتفرقوا)
    بــعــد ررربــع ســآآآآعـــه
    نوف وهي تحس بتبكي:يااويلي اختي وينها
    اسيل وهي تنزل الجوال من اذنها:مااتتررد
    مي وهي جايه من غرفه ليالي:هذا جوالها ياارب وين راحت
    ليالي:يمكن ارجعت البيت دقي ع البيت
    نوف وهي تدق بسرعه ع البيت:الوو سنوي فجر موجود؟(وبخيبه امل)ماهي موجوده لاااا مابي امي يلا مع السلامه
    اسيل:ياويلي وش نسووووي
    مي:اسمعوووا يمكن فجر تسوي لنا مقلب يعني كلنا نعرف حركاتها
    نوف:ياووويلها اذا هذا مقلب من مقالبها احس قلبي بيطلع من مكانه
    ليالي:انا مع معي اكييد مقلب من مقالبها
    اسيل:طيب اذا طلع مو مقلب وش نسوي
    نوف بخوف:طيب وش نسوي الحين
    مي:اسمعوا ننتظر نص ساعه اذا ماطلعت دقي ع نايف
    الكل ناظروا بعض واسكتوا ينتظرون تعدي النص ساعه

    بــيــت لــيــلـــى
    بـــقــى 3 آآيـــآآآآآآآم ع زززوووآآآجــهــآآآآآ
    منسدحه ع سريرها""معقوووله بقى بس 3 اياموبتزوجااااه يعني خلاص بيصير انا وومازن بغرفه وحده وينسكر علينا باب""(لما فكرت وش راح يصير بدت دموعها تنزل بخوووف تذكرت ملكتها الي مرت ببروود دون أي حدث يذكر تنهدت بخووف وامسحت دموعها)

    فـــرررررنــســآآآآآآآآآآ
    اوصلت ياسمين وهي تمشي بخوووف من الجاي ع كثر ماسافرت لحالها ماخافت مثل الحين يمكن عشان اول مافيه شي تخاف عليه"تنهدت بخوووف وهي تتلفت تتدور فرح ابتسمت لما شافت فرح تناديها وتحرك يدها لها اتجهت لها وضمتها":هلا فروحه
    فرح وهي تمسك يدها:الحمدلله ع سلامتك عسى ماتعبتي
    ياسمين:الله يسلمك يارب يعني هههه
    فرح ببتسامه:امشي نجيب شنطتك
    ياسمين:يلا – فرح
    فرح وهي تلف عليها:هلا
    ياسمين:ابي اول مانطلع من المطار نروح للمستشفى
    فرح بحنيه:طيب بس ماتبين تروحين الفندق ترحين شوي
    ياسمين بسرعه:لالا(وتنهدت) راحتي مع سامي
    ابتسمت لها فرح:اوكي
    ياسمين:هذي شنطتي (واسحبتها ومشوا متجهين للمستشفى وقلبها يدق بقوووه وخوووف)

    الــســعــوووودديــــه
    الـمــســتـشــفـــى
    تنهد مشعل بخووف وهو يشوف الدكتور طوول رفع راسه وشاف الدكتور جاي باتجااه وركض له:هااه دكتور بشر
    الدكتور:والله فيه ضيق تنفس وارتفع الضغط عندها بس الحمدلله انخفض بس لو طولت زياده وهي فيها ضيق التنفس كان لاسمح الله عطتك عمرها بس الحمدالله وانتبه لها لا تتضايق ولاتزعل لان هذا الي يجيب لها ضيق التنفس
    مشعل بصدمه"ضيق تنفسليش":ااا طيب دكتور اقدر اشوفها
    الدكتور:اكيد تفضل هي ساعه بس واكتب لها خروج
    هز راسه مشعل:مشكور دكتور(ودخل عندها تنهد ومشى لها لين وصل لعند راسها ناظرها بتامل وهي نااايمه وباين التعب فيها وخصلات شعرها متبعثره ع وجهها مد يده ومسك يدها حسها صغيره بين يده كانت وهي نايمه مثل الملاك الهااادي حرك يده ع وجهها بهدوء:وشفيك يافجروش الي خلاك يجيك ضيق تنفس؟وش الي ضايققك لدرجه يصير فيك كذا اااااه (وكانه تذكر شي مسك جواله ودق ع ليالي):الو
    ليالي بضيق:هلا
    مشعل:اسمعي ليالي اا احمم انا لما جيت البيت لقيت فجر
    ليالي وهي تاقف وبصرخه:فجرررووينهاهي معك
    كل البنات اوقفوا
    نوف:ووينهاتكلمي ليالي
    ليالي وهي تاشر لهم يسكتون:اا مشعل كمل
    مشعل:هدووووا اسمعي جيت ولقيت فجر مغمى عليها واخذتها المستشفى والحين هي بخير
    ليالي بخوف:مستشفى
    نوف وهي تحس اعصاابه اتلفت اسحبت الجوال من يد ليالي:الو مشعل اختي وشفيها
    مشعل بهدوء وهو يلف وجهه ويقصر صوته عشان فجر:نوف هدي مافيها شي بس الدكتور يقول فيها ضيق تنفس ولازم ماتزعل ولا تتضااايق وكلها ساع هوانا جايبه خلاص هدي
    نوف وهي تبكي:يااويلي ضيق تنفس؟فجر ماعمرها جاها ضيق تنفس ليش يجيها الحين ااه اسمع مشعل انتوا أي مستشفى بجي
    مشعل:نوف مايمديك تجين كلها ساعه وحنا جاايين واسمعي ابوك وامك لايدرون ماله داعي نخوفهم ع الفاضي خلاص؟
    نوف وهي تمسح دموعها:طيب خلاص مع السلامه
    مشعل:مع السلامه(تنهد ودخل الجوال بجيبه ولف يبي يشوف فجر وانصدم لما شافها تناظره ودموعه بعينها""من متى صااحيهوليش هذي الدموع"ماعرف ايش يقول او ايش يسوي:ااا الحمدلله ع سلامتك(ونزل راسه)
    فجر وهي تتامله"خلاص بتصير لغيري اااه ماراح تكون لي اااه ااه ليش حبيتك قوولي ليش"
    استغرب مشعل انها ماردت ورفع راسه يشوفها خاف صار لها شي وتعلقت عيونه بعيونها المليانه دموع انصدم ودون شعور مد يده لعينها:ليش الدموع فجر
    غمضت عيونها بقووووه وعضت ع شفايفها تمنع شهقاتها تتطلع وتتحس لمسته لها
    خااف عليها وقعد ع حافه السرير ومسك يدها:فجر وشفيكتكلمي تكفين قولي ااه فجر لاتبكين قولي لاتخافين وتكلمي
    فجر وهي لسى ع وضعها"وش تبي اقولكاقولك اني احبك واموت فيك واني بشوف لغيري"افتحت عيونها وبهمس:مافيني شي(واسحبت يدها من يده وهي دوها يطوول الوقت وماتترك يده ابدا)
    انصدم مشعل بحياته ماتوقع يشوف دموع فجر الا هي مايبي يشوف دموعه يحس نفسه يضعف يحس نفسه وده يبكي معها دون شعور مسك وجهها بين يدينه وبهمس كله حب:فجر وشفيكالا انتي ماابي اشوف دموعك
    اشهقت فجر بقوووه وصارت تناظر لوجهه بتامل ويدينه الي ماسك فيها وجهها ارتمت بحضنه مثل طفل صغير ولفت يدينها حول خصره وتمسكت فيه بقووووه وكانه بيضيع منها وصارت تشاااهق بصوت عالي:ااااااه ااااا اااا ااه
    انصدم مشعل ويدينه بعيده عن ظهرها استوعب الي قاعد يصير مد يدينه حول ظهرها وطوقها بقوه وحنان وبهمس:فجر تكفين وشفيك
    فجر ظلت ع حالها ولا قالت ولا كلمه لانها ماعندها شي تقووله اصلا






    رد مع اقتباس  

  2. #102  
    المشاركات
    3,260
    فــررررررنــســآآآآآآآآآآآآآآآ
    مــســتــشــفـــى
    ادخلوا فرح وياسمين الي ميته خووف ومتمسكه بقووه بيد فرح وتناظر المرضى الي يمرون من عندهم وباين التعب فيهم خافت ع زوجها وحبيبه وقلبها تنهدت واتركت يد فرح لما اوصلوا للاستقبال
    فرح بالفرنسي:مرحبا
    الممرضه:اهلين
    فرح:حبيت اسال عن مريض هنا اسمه سامي الـ-- ممكن اعرف كم رقم غرفته
    الممرضه:حاضر(وصارت تضغط بالكمبيوتر وارفعت راسها)غرفه 133
    فرح بسرعه:شكرا(ولفت ع ياسمين)امشي(بس وقفها صوت الممرضه وهي تناديها)
    لفت فرح:نعم
    الممرضه:لكن هو الان بالخارج بالحديقه
    فرح:طيب بس وين القى الحديقه؟
    الممرضه وهي تأشر ع باب بااخر الممر:من هناك
    فرح ببتسامه:شكرا(وومشوا هي وياسمين الي تحس رجولها ماهي مثبتتها)






    رد مع اقتباس  

  3. #103  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((40))ــآآآآآآآآآآآآررررت
    بــــيــت ســآآآآآآآآمـــي
    وقف راشد بعصبيه:يعني متى كنتووا ناوين تقولون ليساامي يصير فيه كل هذااا وانا اخر من يعللللم
    امه وهي تمسك يده تهديه:تكفى ياوليدي اهدا وحنا ماكنا نبي نخووفك بعدين هي ماهي بشاره نقولك ااه وهو مايبي منك الا الدعاء تكفى هد عشاني ياوليدي
    رفع راسه وناظر امه وتنهد بقهر وبعد يد يمه وطلع برا البيت وقف بالحوش وهو يرفع راسه ياخذ نفس""ااه ياسامي يصير فيك كذا وانا مدري اااه يااقهر""
    :رااشد
    لف وشاف جولين واقفه ومكتفه يدينها ولابسه بنطلون جينز كحلي سكني وبلوزه حمراء نص كم ضيقه ومبينه تفاصيل جسمها وشعرها الي لونه بني فاااتح طبيعي لين صدرها ورافعته من قدام بطووق احمر وطالع شكلها جناااان بلع ريقه:نعم
    قربت جولين:لاتزعل نفسك ااه انا متاكده انه بيكون بخير وخالتو ماقالت لك عشان ماتبيك تخااف عليه فاهم
    لف لها راشد وابتسم ورجع يتفجر ع السماء الي كاانت صااافيه والقمر صاير بدر
    ناظرت جولين للمكان الي قاعد يتفجر له وابتسمت

    العنود وهي جاايه تركض اوقفت عند الباب الي يطلع للحوش ابتسمت ع شكل راشد وجولين وهم رافعين روسهم للسماء وبتفرجون عليها ابتسمت بمكر ع الفكره الي طرت ببالها وصارت تمشي ع طرف اصابعها ولما صارت وراءهم بالضبط اصرخت:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااه
    اصرخوا جولين وراشد وبحركه تلقائيه ضموا بعض جولين مدخله راسها بصدر راشد ومتمسكه فيه بقووه وراشد ضامها من كتوفها بقووووه
    العنود الي طاحت ع الارض من الضحك ع اشكاالهم:هههههههههههههه ههههههههههههه اااي بطني ههههههه شوووفوووا اشكاللكم
    راشد وجولين لما استوعبوا بعد ع طووول عن بعض وكل واحد وجه صايرر مئه لوووون وبصووت واحد:سسخخخيفه
    العنود وهي تاقف من الارض:ههههههه(وقالت بضحكه وهي رافعه حاجب)اقوول جووولين حلوه ضمه راشدوانت رشوود حلوه ضمه جولين
    راشد وجولين الي ناظرولها بحقد وبدوا يضربونها بمزح وهي تضحك وشوووي تصرررخ

    بــيــت الــجــد
    دخل خالد ووجهه ااصفر ومعه فيصل وريم استقبلهم الجد والجده
    الجد بخوف وهو يحط يده ع كتف خالد:هاه يبه وشلونك الحين
    الجده:طاالع من الشر ياوليدي
    خالد ناظرهم بحب وابتسم ابتسامه صفراء:الحمدلله بخير ياعم والشر مايجيك ياعمه
    فيصل:يلا خلونا نطلع نخليه يرتااح
    الكل طلع بعد ماوصااه فيصل بأدويته وانه ياخذه بوقته المحدد

    فــررررنــســآآآآآآآآآآآآ
    ياسمين وهي لسى متكمسه بيد فرح بقوه وناظرت فرح بمعنى انتي افتحي الباب ابتسمت لها فرح تتطمنها وهزت راسها وافتحت الباب بهدوووء بانت الحديقه وكان فيها مرضى كثير والبعض قاعد والبعض معهم دكاتره والبعض جالس مع احد يعرفه ادخلوا وصارت تتلفت تتدور عن روحها وقلبها بين الكل فجاه اوقفت عيونها عليه دمعت عيونها ع طووول وهي تشوفه معطيها جنبه ويتكلم معه الدكتوور انصدمت من شكله ماله شعر ووجهه صاير اااصففررر ونحفااان كثير اشهقت وشدت ع يد فرح
    فرح وهي محزنه ع ياسمين:سوسو روحي له اكيد بيستاانس اذا شافك
    ناظرتها ياسمين بخووف هزت راسها واتركت يد فرح وتقدمت بخووف وبخطوات مرتبكه حست الكل اختفى حولها ماصارت تشوف الا هو وماتسمع الا صوت دقات قلبها اوقفت وراءه ولفت ناظرت فرح بخوف الي ابتسمت لها واشرت لها بمعنى تقدمي لفت ولين صارت وراءه بالضبط ماقدرت تنطق منزله راسها بخوف ارفعته ناظرت ظهره بتامل دون شعور ضمته من وراء وبهمس:اشتقتلك
    وقف بصدمه ماعرف ايش يسوي"انا بحلم ولا بواقع اكيد احلم كيف ياسمين تجي هنا"بس لما رفع راسه وشاف الابتسامه الي ع وجهه الدكتور لف بسرعه ومسكها من كتوفها بصدمه:ياسمين
    ابتسمت له ودموعها تمشي ع خدها ضمته بقوه وبهمس:ايه ياسمين
    سكت وضمها بقوووه وكانه خايف تروح منه:ااا كيف جيتي؟
    ياسمين وهي تبعد عنه وبمزح:ع رجوولي ههههه اكيد بالطياره
    سامي ابتسم وصار يتاملها دون أي كلمه
    ياسمين وهي تناظر عيونه:وشفيك تناظر لي كذا
    هز راسه سامي ونزل راسه بعدين ارفعه وابتسم:ماني مصدق انك قداامي
    ياسمين وهي تضمه:طيب كذا مصدق
    سامي بضحكه:اممم لا يمكن اذا بستيني اصدق
    ياسمين وهي تبعد عنه وتسوي نفسه متفااجاه:واللهاوكي(وابتسمت وباسته ع خده بقوووووه وبعدت)هاه صدقت
    سامي وهو يضحك ويضمها بقووه:هههههههه ايه(وبهمس مايسمعه الا هي)احببببك
    ياسمين وهي تشد عليه:وانا اكثررر

    ابتسمت فرح وهي تشوفهم من بعيد لفت وجهها واطلعت برا المستشفى وهي مبسوووطه لياسمين






    رد مع اقتباس  

  4. #104  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت مــنــيــفـــه
    وقف مشعل السياره داخل ونزل يركض يبي يساعد فجر بس وقف وهو يشوفها انزلت وتمشي لحقها:فجرر فجر ووقفي خليني اساعدك
    فجر بغصه وهي معطته ظهرها:لا شكرا مافيني شي(ومشت""ااه يامشعل خلاص ماابيك ماابي اتعلق فيك اكثر مااابي"صحت ع اصوات البنات الي جاواء لها يركضوون وامسكوها الي يتحمد لها بالسلامه والي يمسكها والي يكلمها بس هي ماهي معهم هي بعااالم ثااني عالم غير عن عاالمهم عاالم اول ماندخله نحبه بس لما نوااجه العذاب والصعوبه فيه نكرره عالم سمووه عالم الحب عالم اووهمنا بالنهايه السعيده داايما بس مانعلم اذا حقا سوف تكون نهايته سعيده او لا!!!!

    مــســتــشــفــى الاااامـــل
    كان واقف قدام الشباك ويناظر للشارع والناس الي رايحه جايه بالسيارات تنهد"وينك ياهيا تعالي شوفي وش سويتي فيني انا اتعالج عشااانك عشان اجي واخذك لي عشان لما اتقد ملك اكون شخص يستحققك اااه"ابتسم بالالم"هااانت ياهيا كلها كم يوم واطلع انتظريني""

    بـــيـــت ســآآآآآآآآآمـــي
    اوقفت هيا بالحوش وهي تناظر السماااء اقعدت ع الارض ولمت رجولها لبعض""اااه ياسعود وينك الحيناشتقتلك مووت معقوله ممكن اقدر اشوفك ثاني مرهمعقوله مكتووب لنا قدر مع بعض ولا لا ااااه""

    بــيــت الـــجــد
    كان خالد واقف قدام الشباااك الكبير الي يطل ع المسبح وبعيون ذبلانه يمليها الحزن"خلاص ياريم صرتي لغيري ااه انا ماقدر استحمل اشوفك لغيري ماقدر اشوفك مع شخص غيري ساامحيني ع الي بسوويه سامحوني كلكم ااه حبيتكم اهل لي وخوان وخوات مدري اذا كان عندي اهل صدق بس متاكد انه مافيه اهل زيكم ااه ساامحوني""لف وجمع ملابسه بشنطته وكل بلوزه وبنطلون وثوب له ذكرى ابتسم بالالم وهو يمسك الكاميرا بيد واليد الثانيه فيها الصور اكثرها ريم تنهد وحطهم بالشنطه فتح الدرج وسحب منه الرسومات الي هو راسمها ابتسم وهو يشوف الرسمات راماهم بالشنطه وسكرها وطلع بعد ماناظر البيت بتااامل وبالخاص شباك غرفه ريم بهمس:مع السلامه بشتااقلك (لف وجهه وطلع برا البيت)
    يالله يا قلبي تعبنا من الوقوف
    ما بقى بالليل نجمة ولا طيوف
    ذبلت أنوار الشوارع وإنطفى ضيّ الحروف
    يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
    القطار وفاتنا
    والمسافر راح

    فــررررنــســآآآآآآآ
    فرح:تركي بتسافر معي بكرا
    تركي:لا تونا بقى 6 ايام ع عرسهم ليش تروحين الحين
    فرح:صديقتي بتعرس بعد بكرا ولازم احضر
    تركي:اهااا
    ادخلت جولي وهي مبتسمه وبيدها صينيه فيها اكواب عصير وثلاث صحون حلى
    تركي بحب:تسلم يدينك ياروحي
    جولي ببتسامه:الله يسلمك لي
    ابتسمت لهم فرح وبحزن""مدري ليه كل مااشوفهم مع بعض اتذكر امي وابووي اااه الله يرحمك الله يرحمك"دمعت عيونها وهي تناظر فرح الي قاعده بالكرسي وتلعب بالالعاب الي محطوط ع طاوله الكرسي"مسكينه تضحكين ماتدري وش راح يصير فيك ماتتدرين ان جدي بيوريك الوويل""ماحبت احد يشوف دموعها امسحتها بسرعه وصحت ع صوت جولي
    جولي باستغراب:وشفيك فرحليش ماتاكلي؟
    فرح وهي تتصنع الابتسامه واسحبت صحن:هذا انا هههه
    ابتسمت لها جولي وصارت تاكل من صحنها

    بـــيـــت لــيــلـــى
    الكل قاايم وقاعد ماعدا ليلى ماهامها شي ولاكن عرسها بعد بكرا الي يتاكد من الحجوزات والي تاكد ع الكوفيره والمصوره ومناال ميته خووووف بعكس ليلى الي ماهامها ابدددا

    غـــرررفـــه ررريــمــآآآآآآآآ
    هدى:مااشاءالله ع ليلى ماكانه عرسها بعد بكرا عاادي
    ريما:ههههههههه ايه عادي
    ليلى وهي تناظر لهم بطرف عين تدري يتمصخرون عليها فماردت عليهم
    ريما:مو منال من الخووف شوفي(واشرت ع منال الي رايحه جايه بالممر وهم فاتحين الباب)ههههههههههه
    ليلى وهدى:هههههههههههه
    ليلى:مناالوه وشفيكرايحه جايه خير؟
    منال بخوف باين ع وجهها:هاهتكلميني(واشرت ع نفسها)
    ليلى:لا الي وراءك
    ولفت منال تشوف من وراءها
    ماتوا ضحك البنات:هههههههههه
    ليلى:لاا مانتي صااحيه تراك بتتزوجيني مو مييته
    منال وهي شوي وتصيح وادخلت واقعدت:ادري بس اا مدري خايفه انتي مو خايفه
    ليلى ببرود:لا عادي ليش اخااف
    هدى:اايه انتي عاتي متعوده ع مازن بس منال غير
    اسكتت ليلى""متعوودهااه مو خايفه منه لا خايفه من قلبي يتعلق فيه اكثر خاايفه يحبه اكثر وهو خااين ومايستحق قلبي""

    إلا الحب يا قلبي لا تفتح له الأبواب حرام تعذب الإحساس و تجرح هالشعور
    حكايتي أنا أعرفها من أولها خلاص تكفى لا تصحي حلم نائم وسط الصدر بسبات

    بـــيــت ســآآآآآآآآآمـــي
    العنود وهي تقعد بقوه ع كنب الصاله وبصراااخ:ااااااااااف طفشت
    هيا:وانا بعد
    عاليه:ييمه ياسمين كلمت
    ام سامي:ايه كلمتني
    العنود بفرحه:والله يمه متىوش قالتشافت سامي؟
    هيا:هاه وشلونهطيب وين وصل العلاج
    نوال:ههههه شوي شوي خلو امك تجااوب
    ام سامي:ايه شافته وهو بخير تقول حالته تحسنت الحمدلله وكلمت سامي بعد
    هيا بدموع:واللهشلون صوته وش قالك
    العنود وهي تضم اختها من الجنب:هياااوووي وشفيكمو قلنا مانبي دموووع
    جولين:ايه حبيبتي هيااووي شو مااقلنا مانبي دموع بعدين لشو الدموعهو بخير
    الجده:صح االلسانك يااجولين
    :وانا مع امي كلام جولين عين العقل
    الكل لف لراشد الي توه داخل الصاله ابلعت ريقها جولين ونزلت راسها
    العنود بلعانه:مااشاء ياراشد اشووف يوم قلته انا مااقلت شي(لان راشد كان موجود من تكلمت هيا)
    راشد وهو منقهر سحب الوساده ورماها ع العنود وبخجل:كوولي تبن
    ام سامي ناظرت راشد وجولين الي منزله راسها ابتسمت واشارت لنوال وردت لها نوال الاشاره ببتسامه

    الجده وهو تشوف العنود وراشد يتضاربون بالوسايد وهيا وجولين ميتين ضحك:هييييه بس ياااوولد العنووود اهجددي واتركي خاالك اااف ام ساامي شووفي بنتك
    ام سامي:ههههه العنوود خلاص
    العنود وهي تقعد بزعل:يييمه هوو يضربني اسكت له يعني
    هزت راسها ام سامي واسحبت فنجان القهوه وصارت تشرب بهدوء
    راشد وهو يقعد بتعب:ااااه مجنونه هالبزر هبلت فيني
    العنود بشهقه:اااااه اناا بزر
    راشد:اقول انطمي تعاالوا بنات وش رايكم اطلعكم
    هيا:ايييه والله تكفى رشوود من زمان ماطلعنا خلنا نروح موول
    العنود بحب وهي تقرب لراشد:ايه يااحلى خال
    راشد وهو يناظر لها بنص عين:الحين صرت احلى خال هاه
    العنود:ههههه اصلا انت من زماان احلى خاال
    راشد:هههه طيب يلا قوموا االبسوا
    هيا والعنود وهم يصرخون قاموا يركضوووون لفوق يلبسون ويجيبون عباياتهم
    راشد رفع راسه وشاف جولين لسى قاعده:جولين قومي البس
    جولين وهي ترفع راسها دون ماتناظر له وبهدوء:هاهاا لا مابدي اروح
    راشد بل لهجه اللبنانيه:شووو مابدكيلاا اوومي البسي
    جولين والكل:ههههههههههههه
    عاليه:هههه ابد مو لايق
    راشد وهو يسوي نفسه متفااجي:ااه ليشجولين جد مو لايق
    جولين بضحكه:هههه هاه لا عااتي
    راشد:هههههه ادري انك تجاملين بس يلا قووومي البس
    ابتسمت جولين وبهمس وهي تاقف:تيب
    راشد ببتسامه:علو امشي معنا
    عاليه:لاااا والله مالي خلق بس خوذوا اسير
    راشد:اووكي(وبصرااخ)بناااااااااااااااات يلاااااااااااااا اسيررر اسير
    اسير جاء يركض وهو ماسك بيده الكوره:نعم
    راشد:يلا بسرعه غير ملابسك عشان تروح معنا السووق
    اسير وهو يرمي الكووره:هيييييه (وراح يركض لفوق )
    راشد:هههههه شكلهم متشخفقين الطلعه
    الجده ببتسامه الم:ايه ياحياتي هم من راح سامي ماطلعوا ابد
    راشد رد ببتسامه:الله يرجعه سالم يارب
    الكل:امييين
    انزلوا وهم يركضون ماعدا جولين وبصراخ وهم يركضون للحوش:يلااااا يلاا ههههههههيييييييييييييه
    راشد وهو ياقف:هههههههه مجانين بجد يلا مع السلامه تبون شي؟
    الكل:سلامتك






    رد مع اقتباس  

  5. #105  
    المشاركات
    3,260
    بـــيــت ابــووووفــيـصــل
    غـــرررفـــه فـــجــــــرررر
    كانت قاعده ولامه رجولها فوق الكرسي الي بل بالبلكونه والهواء يداااعب شعرهااا ويطيره كانت لابسه بدي ابيض وبنطلون بجامه سماوي سااده""اااه ههههه وشفيك يافجرتبكين وحابسه نفسك عشان وااحدولا بعد عشان مشعل اااه بس بس انا احبه لا لا لا انا مااحبه ايه مااحبه"اوقفت بسرعه واصرخت باعلى صوت عندها:ماااااااااااااحبببببببببببببببببببه ااه ااااه(صار صدرها يرتفع وينزل نزلت راسها وصارت تبكي وتشاااهق)

    غـــرررفـــه نــآآآآآآآآآآآآآآآددددررر
    منسدح ع السرير وراسم ع شفايفه ابتسامه""خلاص يااسيل كلها 3 ايااام وتكونيين جنبي ااااه بس خاايف(واختفتف الابتسامه)خايف اكون ظلمتك ههه انا ايش اقول اكيد ظلمتها حين بتهتم بواحد اعمى مفروض انا الي اهتم فيها مو هي ااااه سامحيني اسيل بحاوول اعووضك قد ماقدر""

    غـــررررفـــه نـــووووووف
    كانت منسدحه ع بطنها ع الكنب وبيدها مجله بس عقلها ابدا مو مع المجله""معقوووله 3 ايام بس واكون مع مشااارري اااه يارب استر خاايفه"رمت المجله بالارض ولقبت ع ظهرها وتنهدت"يااارب اكتب لي الخير""

    دخل فيصل البيت واستغرررب الهدوء عصد حواجبه""غريبه وينهم":يييييييييييييمه فجججججججججررر نوووووووف ناااادر"وينهم ذولاء"سونيااااااااااااااااااا
    جت تركض سونيا:نعم سير
    فيصل:وين امي واخواني
    سونيا:كل واحد فيه غرفه هو
    استغرب فيصل"وش عندهم كل واحد بغرفته":اها طيب روحي(وعصد بالمصعد متجههه لغرفه امه)

    مــطــأأأأأأأأأر الـمـلـك خـآآآلـد الـددوولــي
    الــســآآآآآعــه 11:30 مــسـآآآء
    ادخلت فرح وهي تسحب شنطتها ومبتسسمه تنهدت برااحه اشتااقت كثير للسعوووديه واهل السعووديه امسكت جوالها ودقت ع السواق يجي ياخذها لان هي ماقالت لاحد بتجي اركبت:رح بيت(ووبتساامه وااسعه)بيت ابونايف
    السواق:طيب


    بــيــت آآآبــووووفــيــصــل
    طق فيصل باب غرفه امه وابوه بس استغرب مالقى رد طق ثاني مره وفتح الباب ابتسم وهو يشوف امه تصلي قعد ع الكرسي ينتظرها تخلص
    ام فيصل وهي تسلم من صلاتها:استغفرالله استغفرالله(وارفعت راسها)هلا حبيبي تبي عشاء
    فيصل ببتسامه:لا يمه تعشيت مع نايف برا وش تصلين يمه
    ام فيصل وهي تفصخ جلال الصلاه وتحطه بمكانه:اتسنن حبيبي هاه وش عندك جاي غرفتي غريبه
    فيصل:هههه لا بس دخلت البيت مالقيت احد وقالت سونيا ان كل واحد بغرفته عاد ستغربت يعني مو بالعاده
    ام فيصل:ايه والله ياوليدي بس نادر صعد يكلم اسيل ومارجع ونوف مشغووله بحوسه عرسها تدري مابقى الا 3 ايام وفجر هذي الي مضيقتني والله
    فيصل بخوف:ليه وشفيها
    ام فيصل:مدري والله مو ع بعضها ابد وماتاكل ووجهها صاير اصفر وماتتطلع من غرفتها لها يومين ع هذي الحاله
    فيصل باستغراب:وش عندهاماسالتيها يمه؟
    ام فيصل:الا سالتها وقالت عادي مافيني شي بس متضاايقه عشان نوف بتروح
    فيصل:طيب يمه اكيد عشان كذا لاتضقين نفسك
    ام فيصل بتفكير:لا انا اعرف بنتي مستحيل عشان هذاا السبب اكيد فيه شي ثاني
    فيصل وهو يعصد حواجبه:مثل ايش؟
    ام فيصل وهي تتنهد:مدري والله الا تعاال
    فيصل:هلا
    ام فيصل:ليش ماتتزوجكل الشباب تزوجوا هذا نايف ونادر ومشاري مابقى الا انت
    فيصل توهق:هاهلااا بقى مشعل وتركي وخالد
    ام فيصل:تركي يدرس ومشعل اصغر منك وخالد مريض الله يشفيه يارب انت وش عندك سبب ترفض
    فيصل:هاااه ييوووه يمه مابي اتزووج مابي الحين
    ام فيصل:طيب ليهكل الي كبرك تزوجوا وعندهم عيال وش ناقصك يمهوظيفه وعندك وبيت وموجود وش عندككل صديقاتي اولادهم تزوجوا الا انا ابي اشوف اولادكم قبل مااموت
    فيصل بسرعه:يييمه وش هذا الكلامبعدين بتشووفين اولاد نادر ونوف قرريب ان شاء الله
    ام فيصل:طيب انت
    فيصل وهو يتنهد وياقف:خلاص يمه قريب ان شاءالله تبين شي انا بروح لغرفتي
    ام فيصل:ايه ابيك تفكر بالموضوع
    فيصل:طيب يمه ان شاء الله شي ثاني
    ام فيصل:سلامتك
    فيصل وهو يطلع:الله يسلمك

    بــيــت آآآبــووونــآآآيــف
    ادخلت وكان البيت هدووء"اكيد نايمين ااه سيارته ماهي موجودهاكيد ماجاء""وجت ببالها فكره"هههههه"وراحت تركض لفووق


    دخل نايف البيت وهو تعبان طلع جواله وهو متجهه للمصعد بعد الجوال عن اذنه وناظره باستغراب""غريبه مقفله جوالهاوشفيهاالله يستر"فتح المصعد وصعد متجهه لغرفته فتح باب غرفته وشغل الانوار ورمى مفاتيح سيارته وجوال ع الكومدينا جاء بيدخل الحمام بس وقف وعصد حواجبه وهو يشوف شي غريب بسريره لف وشاف كانه فيه شخص بس متغطي كله مشى لسريره وفتح الغطاء بقوووه
    نطت بقوووه وهي تضحك:سبراااااااااااااااييييييز
    فتح افمه نايف وناظرها بصدمه:فرررح
    فرح وهي تنزل السرير وتحط يدها ع خصرها:ماشاء ياحبيبي شووووف الساااعه كم(وبضحك)مااعندي رجال يتاخر فاااهم
    نايف ببتسامه:فااهم ههههه(وضمها بقوووه)تحبين المفاجات صح
    فرح وهي تحط راسها ع كتفه:ااااممم هههههه
    نايف:هههههههه(وبهمس)اشتقتلك
    فرح بنفس نبره الهمس:وانا اكثررر

    بــيـــت الـــجـــد
    الـســآآآآآآعـــه 9:30 صــبــآآآحــآآآ
    انزلت ريم وهي مبتسمه وباست راس امها وابوها الي قاعدين بالصاله ويتقهون:يبه انا بروح لخالد بشوفه اخذ دواءه ولا لا
    الجده وهو ياقف:انا كنت ناوي اروح اشوفه خلينا نروح مع بعض
    ريم:يلااا(كانت تمشي بخطووات سريعه ودقات قلبها تدق بسرعه مانامت امس من الخوف عليه ماصدقت جاء الصبح تبي تشوفه افتحت باب بسرعه بس اختفت الابتسامه وهي عيونها تتدوره بكل الغرفه بس ماهو موجوده"وين راح"لفت لابوها بسرعه:يبه وينه
    الجد بصدمه وهو يناظر الغرفه:ااا لاتخافين حبيبتي يمكن راح يشتري له شي ويرجع
    ريم وهي ترجع تناظر الغرفه ونزلت راسه وبهمس:اغراضه ماهي فيه
    الجد:ايش(ولف يناظر الغرفه بتدقيق وبجد ماكان فيه أي غرض له""وين راح""):اااا بدق عليه(طلع جواله وق رقمه وحطه بذنه بس بسرعه خاب امل ريم لما شافت ابوها نزل الجوال بسرعه وهو يقول):مقفل
    ريم ناظرت ابوها بصدمه وانزلت دموعها مثل الشلال من عيونها
    ما قتل قلبي سهام
    ولاطعن جوفي رماح
    ماذبحني غير واحد
    قال أحبك وراح






    رد مع اقتباس  

  6. #106  
    المشاركات
    3,260
    الــبـ((41))ـآآآآآآآآآرررررت
    بـــيـــــت آآآآبــوووو نـــآآآآدددرر
    غـــررررفــه فــيـــصـــل
    فتح عيونه بازعاج ع دق الجوال مد يده ياخذه""ااف اكيد المستشفى""بس استغرب وهو يشوف رقم ريم ناظر ساعته شافها 9:13 رد بسرعه خاف جده ولا جدته فيهم شي:الو ريم
    ريم بهمس يخووف:فيصل
    فيصل الي دقات قلبه بخوف:ريم وشفيك
    ريم بهمس ممزوج ببكي خفيف:خالد اختفى يافيصل اااه راح وتركني
    فيصل وهو ياقف بسرعه:رريم هدي تكفين ثواني وانا عندكم خلاص حبيبتي اهدي
    اشهقت ريم بقوه:طيب
    فيصل بخوف عليها:طيب ااا مع السلامه
    ريم سكرت دون ماتقول أي شي نزلت الجوال وتركته بين يدينها ولفت وهي قاعده ع درجه غرفته ع داخل الغرفه""ليش تركتنيوعدتني ماتتركني قلت لي احبك وماراح اترركك وانسااك اااه اااه وينك ليش تركتني""

    بـــيــت آآآآبــوووونــآآآآآيـــف
    كــآآآآآآآنـــووواااا كــلــهــم
    جــآآآآلــســيـن ع الــفــطــووور
    ((طبعا شافوا فرح امس وسلموا عليها كللهم))
    اسيل:مي اذا ماعليك امر مدي لي العصير
    مي وهي تسحب جيك العصير:تفضلي
    نايف وهو يقعد:صباح الخير
    الكل:صباح الورد
    نايف ابتسم لفرح وردت له الابتسامه
    ناظرهم ابونايف بفرحه حس انهم مرتاحين تنهد براحه ورجع بالزمن قبل 30 سنه تقريبا""كان محمد(ابونايف)واحمد(ابوفرح)
    احمد بتهديد مزح:شووف يامحمد غصبا عنك ولدك ياخذ بنتي
    محمد بمزح:لاوالله لا لا حبيبي انا خااف ع ولدي منك ومن بنتك
    احمد:لاوالله اصلا بنتي ماجت يمكن تتطلع عسل اصلا اكيد مو يمكن ههههههه
    محمد:ههههههه يااابوالثقه طيب اذا ولدي طلع مو زين
    احمد وهو يسوي نفسه يفكر:اممم بعد غصب ياخذ بنتي
    محمد واحمد:ههههههههههههههه
    محمد:خلاص ابشر
    احمد وهو يمد يده بتهديد:وعد
    محمد:ههههه وعد
    رجع للواقع وابتسم بالالم ع اخوه الي فقده رفع راسه وصار يتامل فرح الي شوي تبتسم وشوي تضحك مع البنات""شف بنتك يااحمد تزوجت ولدي زي ماكنت تبي ليتك ياخووي جنبي""
    فرح وهي تشوف عمها قلب وجهه:عمي فيك شي
    رفع راسه لها وابتسم وهز راسه:لا حبيبتي مافيني شي بس
    الكل ناظره له باستغراب وينتظرونه يكمل:- - -
    ابونايف:بس ههههه كنت اقول بنفسي الحمدلله انك زوجه نايف
    ابتسم بخجل ونزلت راسها: - - -
    الكل ناظر فرح الي استحت واضحكوا عليها
    نايف:ههههه يبه ترا زوجتي خجوووله
    ابونايف اابتسم وسكت:- - -
    نايف وكانه تذكر شي وقف:فرح تعالي ابغاااك
    مي بلقاافه:اجي معكم
    نايف وهو يبتسم:لا لاتجين
    مي بضحكه:بس اخااف تتهورون
    نايف وهو يضربها مع راسها:ووجعه ان شاء الله بزران اخر زمن(وابتسم)يلا فرح
    فرح وهي تاقف:تيب(ولما مرت من عند مي قالت بهمس يضحك):احسن
    مي لفت:كووولي تبن
    الكل:هههههههههه

    بــآآآآآلــحــددديــقــه
    ابتسمت فرح وهي تشوف حبيبها وزوجها واقف ومعطيها ظهرها وشكله سرحان عضت شفايفها السفليه وجت وراءه واصرخت:ببووووووو هههههههههههههه
    نايف الي نز من الصرخه ولف بسرعه وابتسم وهو يشوفها ميته ضحك ومنزله راسها وهي تضحك وحاطه يدينها ع بطنها
    فرح:ههههه شكلك تحفه
    نايف بجديه وهو يمسك يدها ويلعب بااصبعها:احمم فرح بقولك شي
    فرح الي تحولت ملامحها الي جديه:نايف وشفيه
    نايف الي رفع راسه عن اصابعها وناظر لها:متى ناويه ندخل ع بعضالي اخطبوا بعدنا عرسهم بعد 3 ايام شووفي انا مابي اضغط عليك بس يعني بصرااحه انا طفشت من هذي الحاله مااشوفك الا مره بالشهرين ولابعد ماتقعدين اكثر من اسبوعين ع بعض ولابعد مو كل الوقت معي
    فرح الي حوست افمها بضيق:والله ادري بس - -
    قاطعها نايف بعصبيه خفيفه وهو يترك يدها:وشي بستدرين ان لنا سنه مملكين
    فرح:ادري نايف والله بس اناا اااا انا
    نايف وهو يبعدها عن وجهه بقووه وبصرراخ:قووولي انك ماتبين تتزوجين وخلاااص(ومشى متجهه لداخل البيت بعصبيه)
    فرح وهي تتافف وتلحقه:نناااايف نااايف وووقف اسسسمعني(وامسكت يده بس هو دف يدها بقووه عنه ومشى اوقفت وهي تحس ودها تصيح هذي اول مره يزعل عليها نزلت راسها بقهر وماهي عارفه وش تسوي)

    بــيــت الــجـــد
    دخل فيصل وشاف ريم وجده وجدته قاعدين عند اعتبت باب غرفه خالد ناظرهم باسى يعرف كلهم قد ايش حبو خالد وتعلقوا فيه تقدم لهم وقال بضيق:السلام عليكم
    ارفعوا روسهم له ورد بزعل ماعدا ريم الي سرحانه وهي حاطه يدها تحت خدها ولا رفعت عيونها حتى:وعليكم السلام
    الجد:هاه فيصل كلمتهرد عليك
    الجده:تدري يمه وين راح
    ناظرهم فيصل وتنهد:كلمته بس جواله مقفل مدري وين راح(ولف لريم)ريم
    ارفعت راسها ضعف وناظرته دون ماتنطق:- - -
    فيصل""ياويلي ياريم هذا حالك وهو بس اختفى اجل لو رجعت له الذاكره وش راح تسوين" وبثقه وهو يناظر عيونها:بيرجع
    ناظرته ريم نظره غريبه مافهمها وارجعت تناظر الارض:- - -
    وقف الجد فجاه وكانه تذكر شي
    فيصل والجده بعد ماناظروا بعض:وشفيك جدي وشفيك
    الجد بسرعه وباين انه يفكر:عرففت وينه(وطلع مستعجل)
    فيصل وهو يلحقه:جدي انتظررني جججدددددددي
    الجده بخوف وهي تكلم ريم:ابوك وين راح يلقاه
    ريم الي ماردت ع امها لانها اصلا مو معها
    الجده بخوف ع بنتها وامسكت يدها:ريم يمه
    كانها توها تصحى ولفت لامها:اا هلا يمه
    اسكتت الجده وابتسمت لبنتها تتطمنها واسحبت راسها وحطته بحضنه:رااح يرجع
    اسكتت ريم وبهمس:تتوقعين
    الجده وهي تبتسم هي تدري ان خالد وريم يحبوون بعض:ايه اتوقع
    اسكتت ريم وتمسكت بامها بقووه بخووف عليه

    الــبــحـــررر
    كان جالس ولام رجوله لبعض تنهد بضيق ناظر ساعته شايفها تاشر ع الساعه 11:30 ظــهــرررآآآ""معقوله مابعدت عنها الا 4 ساعات واحس مشتااااق لها مووت اااه يارب صبرني ع بعدها وبعدهم عني"ابتسم وهو يتذكر سوالفه الصبح مع الجد والجده وقهوه الصبح الي يطبخها هو هم قاعدين ببيت الشعر ويضحك ع هوشاات الجد والجده""ياترى عندي اهل زيهم ولا لا اااه ياترى اهلي خاايفين علي الحين مثل عمتي(الجده)اذا تاخرت تخاف علي اااه ياترى عندي خوان واولاد عم زي الشباب وعندي خوات زي البنات طيبات وحبوبات ااااه ياليتني ماانساكم ياليتني""

    وقف فيصل سيارته:جدي مدري ليش جايبني هنا
    الجد وهو يناظر برا السياره وكانه يدور:خالد
    فيصل بسرعه:وشفيه
    الجد:هو قالي مرا انا اذا تضايقت احب اجي البحر اكيد هو هنا بس وين بالضبط
    فيصل وهو يمشي بالسياره شوي شوي عشان يقدرون يشوووفوون
    الجد:ووووقف ووقف هذا هو
    فيصل:ايه (وجاء بينزل بس يد جده وقفته ناظر يد جده بعدين ناظر له)وشفيك جدي؟
    الجد وهو يناظر خالد:لا انا الي بنزل خلك هنا بقوله شي
    فيصل الي استغرب:حاضر
    الجد هز راسه ونزل متجهه لخالد

    بــيــت آآبــووونـآآآآيــف
    مر نايف من عند اهله وهو معصب وصعد غرفته فووق
    ام نايف بخوف:بسم الله ولدي وشفيه؟
    ابونايف باستغراب:مدري والله
    ادخلت بعده فرح وهي تمشي بضيق
    ام نايف:لاوالله فيهم شي
    اسيل وهي تاقف:انا يمه بلحق فرح بشوف وشفيها
    مي بخوف عليهم:خوذيني معك
    ام نايف:وطمنوني خلاص
    مي واسيل:طيب خلاص

    الــبـــحــــررر
    حس بيد انحطت ع كتفه لف بسرعه وقال بصدمه:عميااا كيف اا كيف عرفت اني هنا(ولف شاف سياره فيصل وفيصل داخلها وابتسم لها واشر له بعلامه سلام ابتسم له رفع عينه وناظر الجد ونزل راسه بخجل):ااا اسف اني طلعت كذا وو - - -
    قاطعه الجد وهو يقعد:ماعليك(وابتسم)انا داري لي شانت سويت كذا
    بلع ريقه خالد وبهمس:تدري
    هز راسه الجد وهو يناظر البحر وقف:اممم اسمع عندي لك عرض ياتقبله ياترفضه
    خالد وهو يناظر الجد الي واقف وباستغراب:عرضوشو هو
    ابتسم الجد:امم اسمع تاخذ بنتي ريم لك زوجه وتناديني يبه بدال عمي هاه وش رايك
    انصدمت خالد وصار يرمش بعدم تصديق:ايش؟
    لف له والجد وابتسم:لاتخاف كل شي بالعرس ع حسااابي ووظيفتك بشركتي جاهزه
    وقف خالد بعدم تصديق ووصدمه:ااا ااا عمي اا انت من جد تتكلم
    الجد:ههههه ايه من جد وشفيه وجهك كذا(نزل راسه وابتسم ورفعه وناظر البحر)ماتصدق ياخالد كيف حبيتك حب اكثر من كل عيال عيالي دخلت قلبي بسرعه وماراح القى لريم بنتي رجال زيك هااه بسرعه لاتتنح لك دقيقه تقول موافق ولا لا
    خالد الي لسى يناظر الجد بصدمه:- - -
    الجد وهو ماسك ضحكته:اها شكلك ماتبي(ولف يبي يمشي وهو عارف خالد وش راح يسوي)
    خالد الي بداا يستووعب وركض للجد:عممي عمممي وووقف
    وقف الجد ولف له:هاه غيرت رايك
    خالد الي ابتسم قوه حس انه بيصيح وضم الجد بقوه:مشكوووور ماتدري كيف كيف هههه كنت ههههه (وكانه تذكر شي)بس اا ابو فواز وولده اا
    قاطعه الجد:لاتخاف انا رفضتهم
    ابتسم خالد وضم الجد بقوه وهو يحس انه بيطير:مشكوور عـ-- يبه
    ابتسم الجد ومزح:خنقتني يااولد
    ضحك خالد وهو يبعد:ههههه اسف
    ابتسم الجد:يلا امش معي عشان نعلن الخطبه
    ابتسم خاالد بقوه وراح يركض يجيب شنطته:طيب طيب يلا
    الجد:ههههههه شوي شوي يااولد كل هذا عشان بتتزوج
    خالد:هههههههه(كان مبسووووط بقوووه مو بس عشان بيتزوج ريم لا عشان عنده اهل زي الجد والكل ابتسم بقوووه""ابغاكم انتوا اهلي بس ماابي احد غيركم"")

    بـــيـــت لــيــلـــى
    يـــووووو الــزززوووآآآآآآآج
    الكل محتاااس ويركض خلصوا البنات مكياج ومنال بعد خلصت بس بقى لليلى شوي وتخلص وفرح معها من الصبح

    ام ليلى وهي تصارخ:بنااااات يلااا امشوووا الساعه 7:30 يلااا بنرووح القااعه تاخرنا
    ريما بنفس الصراخ عشان امها تسمعها:يييييييمه من بيجلس عند ليلى ومنال لللين يجي ازواجهم
    ام ليلى:ام ماااززن يلااا خلصووونااا
    ريما:طيب طيب(ورات لغرفه ليلى):هدى يلا
    ليلى بخوف وهي ماسكه يد فرح من بدت المكياج:وووين
    ريما وهي تبتسم لاختها:ماشاءالله بيخق ماازن اليوم(ولفت للكوفيره)كم بقى لك
    الكوفيره وهي تحط السبيرريه:خلصت
    ابتسمت ريما بقووه وضمت ليلى وبهمس:مبرووك روحي الله يوفقك يار
    دمعت عيون ليلى وماقدرت ترد حست بخووووف
    ريما:لا لووولو تكفين لاتبكين ترا بيخرب مكياجك
    هزت راسها ليلى واسكتت
    تقدمت هدى وضمتها ع خفيف عشان مايخرب شكلها:مبرووك ياقلبي(وبضحك)وعقبااااالي قولوا امين
    الكل:هههههههه
    فرح:ااميين
    ريما وهي جوالها يدق:ااف هدى يلااا امي تتدق
    هدى وهي تلبس عبايتها:طيب طيب يلااا مع السلامه
    ليلى وفرح:مع السلامه

    بــيــت الــجــد
    دخل الجد بالصاله وهو مبتسم:ريم حبيبتي ماسلمتي ع خالد
    ريم بقهر وعصبيه منه:لاا
    الجد:ليش؟
    ريم وهي تاقف:بس كذا(ولفت تبي تروح لغرفتها)
    الجد:ااافا ماتسلمين ع خطيبك وشكله والله تعباااان
    اوقفت وهي تسمع كلمه ابوها"خطيبك""وصارت تترردد ببالها ولفت بقوووه لابوها وتنحت فيه:- - -
    الجد والجده:ههههههههه هههههههه
    الجد:وشفيك تنحتيمو تبين تروحين لغرفتك روحي
    ريم:هاااه؟ااا لا يعني هو اا انت قلت اااا اااا
    الجد ببتسامه:وش قلت
    ريم بطفش:يييبببه
    الجد والجده:هههههههههه
    الجد:خلااص بقولك لاتموتين علي خالد اخطبك وانا وافقت ومتاكد انك موافقه وبنملك الخميس هذا
    ريم ببتسامه فرح ممزوجه بصدمه:هاه ااا اااا
    الجده:ههههه ياويلي بنتي تنحت ماتدري وش تقول
    ريم بخجل اتركتهم واصعدت لغرفتها ركض وطاحت ع السرير وهي مبسوووووووووووطـــــــه






    رد مع اقتباس  

  7. #107  
    المشاركات
    3,260
    بـــيـــت لــيــلــى
    ادخلت ام مازن وهي مبتسمه:يلا ليلى حبيبتي انزلي للكوشه عشان مازن يدخل وتصورون ووتتطلعون للفندق
    ليلى بدا الخووف الجدي شدت ع يد فرح بقووه:الحين
    ام مازن:ايه حبيبتي استعجلي ولاتخاافين انا معك يلا(وطلعت)
    فرح ببتسامه باست راس ليلى:مبرووك قلبي ثاني مره يلا انا بروح
    ليلى بشهقه:ووينوتتركيني؟
    فرح:حبيبتي رجالك بيدخل انا وش اسوي معكم
    ليلى:ماابي اقعدي معي لين اروح للفندق بعدين كيفك روحي
    فرح بايس من لليلى:طيب
    ليلى وهي تتنهد بخوف وكانها تذكرت شي:ومنال وينها
    فرح:منال انزلت الحين ببتتدخل ع زوجها
    ليلى وهي تاقف بمسااعده من فرح:خايفه فرح
    فرح ببتسامه:لاتخاافين روحي كل شي بيهوون
    هزت راسها ليلى وانزلت لتحت مع فرح الي البست عبايتها وتغطت عشان مازن لما يدخل

    فــرررنــســآآآآآآآآآ
    الــمــســتــشـــفــى
    فتح عيونه بتعب اليوم كانت جلسه كيميائيه تنهدت بلع ريقه وناظر ياسمين الي حاطه راسها ع حافه السرير وجسمها ع الكرسي حسها مو مرتاحه بنومتها حس بتانيب الضمير هي حامل ولازم ترتاح حرك يده ع شعرها وانصدمت لما ع طوول صحت وقالت:تبي شي حبيبياساعدك بشي
    ناظرها بتامل:- - -
    ياسمين وهي تناظر له باستغراب:سامي وشفيكتحس بشي
    سامي وهو لسى يناظر لها قرب منها وباسها عند طرف شفايفها وبهمس:احبك
    ابتسمت بخجل ونزلت راسها شوي بعدين ارفعته:وانا بعد احبك مووت
    ابتسم له:ياسمين انتي حامل لازم ترتاحين مايصير تنامين كذا هذا سرير نامي عليه(لها سرير بس هي ماتنام عليه)
    ياسمين:لا انا ابي اكون قريبه منك اذا احتجت شي اجيبه لكب سرعه
    ناظرها مايدري وش يقول لها امتنان ع الي سوته له ضمها بقووووه:طيب نامي جنبي
    ياسمين وهي تضمه بنفس القوه تحس مشتااقه لحضنه:لا مابي اضايقك
    تركها ونزل من السرير
    ناظرته باستغراب:وين بتروح
    ابتسم سامي وشالها وحطها ع السرير
    انصدمت لما شالها:اااه سااامي نززلني
    ابتسم وانسدح جنبها وحط راسه ع صدرها:كذا تصيرين جنبي
    اسكتت ونزلت راسها ع راسه وغمضت عيونها

    بــيـــت لــيــلـــى
    دخل مازن وهو منزل راسه ومعه ياسر(لان ابوه راح للقاعه)
    ياسر بضحك:ماازن وشفيك مستحيارفع راسك وشف زوجتك
    تنهد بداخله وارفع راسه شوي شووي وتنح فيها كاانت ملكه جمال صار يناظر لها بتامل بعيونها الي تلمع فيها الدموع وخدودها وشفايفها الصغيره المليانه بس لما تذكر الي صار نزل راسه وقرب لها ومسك يدها وبهمس:مبروك
    ليلى بنفس الهمس ويدها تكهربت لما مسكها:الله يبارك فيك(ارفعت عيونها تبي تتطمن اذا فرح موجوده او لا بس ارتاحت لما شافتها واقفه بعيد شوي)
    ام مازن:يلا المصوره تنتظركم داااخل
    (ادخلوا وصووروا بعد نص ساعه اطلعوا)
    مازن وهو يبوس راس امه:يلا يمه حنا بنرووح للفندق
    ام مازن وهي تبكي:الله يوفقكم يارب كلكم انت وليلى ومنال ياقلبي هي
    مازن بهمس:امين
    ام مازن وهي تلف وتشوف فرح تساعد ليلى تلبس العبايه:هاه ليلى حبيبتي خلصتي
    ليلى بهمس:ايه
    تقدم مازن ومسك يدها وطلعوا كان ودها تصرخ باعلى صوت عندها مااتبي تروح معه بس وش تسووووي
    تنهدت فرح وابتسمت ولفت لام مازن:مبرووك خالتي زواجهم
    ام مازن:الله يبارك فيك يارب
    فرح:يلا انا استاذن بروح البيت
    ام مازن:الله معك يارب ومشكوره ياقلبي تعبنااك معنا اليوم
    فرح:لاتعب ولا شي ليلى غير عندي
    ام مازن:الله يخليك لعين ترجيك
    ابتسمت فرح:مع السلامه
    ام مازن:مع السلامه

    بـــيـــت آآآبــوووونــآآآيــف
    ادخلت فرح وهي تعباانه من الصبح وهي تشتغل مع ليلى اوقفت وهي تشووفه واقف بعيد بالحديقه ومعطيها ظهره تنهدت بالالم""احبك بس ماقدر اتزوج الحين مااقدر اترك امانه ابوي ماقدر سامحني""


    افهمك لو ما تكلمت افهمك

    انت في قلبي حبيبي معظمك

    انت في عقلي وروحي والنسم
    ارسمك من دون ماأدري ارسمك
    ارسمك لو ماتعلمت الرسم
    افهمك لو ماتكلمت افهمك


    أنظرك وأتخيلك وأستلهمك وأسمعك في كل معزوفه نغم
    ان نويت النوم حلمي احلمك
    وان صحيت ألقاك همي والالم

    لاتصدق من يقول ويوهمك فرق مابين الحقيقه والوهم
    انت عندي غير ربي يسلمك عن جميع الناس عندي والنعم

    افهمك لو ماتكلمت افهمك.






    رد مع اقتباس  

  8. #108  
    المشاركات
    3,260
    الـــبـ((42))ــآآآآآآآآآررررت
    بــيـــت آآبــوووفـيـصـل
    غــررفــه فـــجــررر
    كانت منسدحه وحاطه يدينها تحت راسها وعيونها معلقه بالسقف دون أي حركه ولا حتى همسه
    ادخلت نوف بقووه:فجـ--(عصدت حوااجبها باستغراب ع اختها متغيرره كثير ماهي فجر الي بس تضحك وتعلق او تهاووش قربت لها وخاافت من منظرها وهي عيونها معلقه بالسقف ولا حتى انتبهت انها دخلت حطت يدها ع كتف فجر):فجر فجر(اسكتت بصدمه وخوووف وهزتها بقوووه):فجررررررر فجررررررر
    حركة عيونها ع خفيف وناظرت اختها وكانها تقول ايش تبين:--
    انصدمت نوف وبخوف:فجر وشفيكتحسين بشي
    اسكتت فجر وصارت تناظر اختها دون ماتتكلم""احس بشيااه يانووف لا انا مااحس بشي ابدا وهذي المصيبه"
    نوف الي من جد خافت:فجرر شووفي ترا ماابي العب بمقاالبك السخيفه اذا مارديتي علي والله لاروح لفيصل واناديه يجي يشووفك
    اسكتت فجر ولفت وجهها بعدم اهتمام تحس كل شي بحياتها صار ماله اهميه ابد
    نوف الي لفت بسرعه واتجهت لغرفه فيصل وطقت الباب وقالت له وجاء فيصل يركض دخل:فجر فجرفجر ردي علي
    فجر بعد ثواني قليله لفت له وناظرته:- - -
    فيصل ناظره لها بتامل ورفع راسه وناظر نوف:نوف اتركينا شوي
    نوف بخوف ع اختها:طيب بس تراني برا طمنوني خلاص
    فيصل وعيونه لسى ع فجر:طيب(اول ماطلعت نوف)فجر وشفيكفجر انتي تعبك هنا(واشر ع قلبها وابتسم)صحقوليلي لاتخافين ماراح اسوي لك شي قوليلي
    اسكتت فجر وانزلت دموعها ع خدها وبهمس:مافيني شي
    فيصل ابتسم لها ورفعها بحيث تكون قاعده:تراني دكتور خلاصههه صح اني مو دكتور نفسي بس انتي تعبك مو جسدي يعني تعبك نفسي وشفيك قوليلي لاتخافين
    اسكتت فجر شوي ونزلت راسها ع صدر اخوها بتعب""وش اقولك يافيصل اقولك ان اختك تحب وتحب مشعل بعد ولا يبي يتزوج غيرها ااه هذا الي تبيني اقولك مااقدر مااقدر اللساني مايقدر يقول كذا"" وبكذب:بس عشان ااا عشان نوف بتتزوج وو وبتروح وتتركني بس ههه شفت اني سخيفه ادري انو شي سخيف عشان كذا مابي اقول لاحد
    ناظر اخته بتامل وحب وابتسم يدري انها تكذب والي بقلبها اكبر من كذا بس ماحب يغضط عليها:اها لاتضايقين نفسك نوف ماراحت لغريب وبتشوفينها داايم صح؟
    فجر:هههه ايه صح ماقلتلك سخيفه
    ناظرها وابتسم لها بقوه ضمها وباس راسها وبهمس:اذا بغيتي تقولين لي أي شي أي شي تراني موجود باي وقت تبين
    ابتسم لاخوها بحب ضمته بقووه وبهمس:مشكور فيصل
    فيصل:العفو(ووقف)يلا انا بروح انا شوي عشان عندي مناوبه اليوم وبكرا افضي نفسي عشان الزواج
    ابتسمت له:الله يعينك
    فيصل:امين فمان اللله
    فجر وهي تشوفه يطلع:فمان الكريم(ارجعت انسدحت"انا ليش مضيقه خلقي وبكرا عرس اختي اكيد هو ماهتم اللقاه الحين مبسووط ويضحك ويسولف وانا هنا ابكي عليه بس بس هو بياخذ غيري اااف واذا بالطقااق اصلا انا مااحبه ايه مااحبه انا ااا انا بس معجبه فيه ايه بس بس""اوقفت وهي تكرر كلمه انا معجبه فيه بس ببالها)اطلعت من غرفتها ولقت نوف واقفه بالصاله ابتسمت بقووه:نووف
    لفت لها بسرعه وابتسمت براحه لما شافت اختها واقفه ومبتسمه اركضت لها وضمتها:لاتخووفيني كذاا ثاني مرره فاهمه يادبا
    فجر:هههه بعدي عني خنقتيني بعدين انا مو دباا
    نوف وهي تبعد عنها:هههههه(هذي هي فجر تتضايق وبنفس الوقت تقدر تضحك وتترك ضيقتها بقلبها تتمنى تكون زيها بس ماتقدر)طيب انا كنت جايه بقولك تروحين السوق يعني ناقصك شي
    فجر وهي تتذكر:اممم لا الا تعاالي مستعده انو بكرا زواجك
    نوف وهي تحط يدها ع بطنها:يييمه بطني ماااغصني خاايفه مرا
    فجر وهي تضحك ع تعابير وجهه اختها وحركاتها:ههههههههه هههههههه
    الــفـــنـــددق
    افتحت عيونها ليلى وهي تسب وتلعن بمازن حطت راسها تحت رقبتها الي اوجعتها لانها نايمه ع الكنب تنهدت وقامت للحمام غسلت وجهها وصارت تناظر معصمها الي اطبعت فيه اثار يده وتذكرت وش صار امس

    ادخلوا جنااحهم وهم سااكتين ولا واحد كلم الثاني قطع الصمت مازن وهو يقول:مبرووك عليك انا
    ناظرته ليلى باستحقار""من جد شااايف نفسه الحقير""ماعطته وجهه ولا ردت عليه
    مازن بعصبيه مالها دااعي سحبها بقووه من معصمها وبصوت عالي شوي:ااااذا كللمتك ررردي علللي فااهمههه
    ناظرته بصدمه لانها ماتوقعت ابد يسوي كذا كانت ترمش بصدمه وهي تناظر له دون ماتقول أي شي
    ناظرها وبلع ريقه ماايبي يضعف قدام نظرااتها حس دقات قلبه زاادت دفها بعيد عنه وبصوت ملينا غضب:انا بناام دااخل الغرفه وانتي ناااامي هنا ع الكننب فاااهممممه
    ليلى بقهر من تحس دموعها بتنزل بس ماتبي تبين له انها ضعيفه بصووت يهتز معلن البكي:لااا لا مو فااهمه انا بنام بالغرفه وانت ناام ع الكنب انا اا انا مو شغااله
    حمد ربه انه كان معطيها ظهره لان صوتها اثر فيه كيف اذا شاف وجهه""لاتضعف يامازن هي خااينه وحالها حال أي بنت كلمتها"":اناا ماراح اعيدي كلاااامي فااهمه واحمدي ربك اني بسمح لك تغيري لبسك خللصي علي لك 5دقايق تغيرين فيها
    انقهرت منه بقووووه بس تحس دموعها بدت تنزل ماتبي تنااقشه اكثر عشان ماينتبه انها تبكي ويبان انها ضعيفه مشت من قدامه وادخلت الغرفه وقفلت الباب وراءها وهي لسى ماسكه دموعها غيرت الفستان واللبست بجامه نااعمه ستان لونها ابيض بكمام طويله فكت تسريحتها وهي تشااهق من البكي امسحت دموعها قبل ماتتطلع اطلعت وادخلت الحمام ع طول دون ماتناظر له امسحت مكيااجها واطلعت مالقته موجود وشافت باب الغرفه مقفل تقدمت للكنب وشافت عليها وساده وبطانيه""حقير مسويه لي فيها حااط بطانيه ووساده"امسحت دموعها بقوووه وانسدحت بكت بقهر مو هذي الليله الي كانت متووقعتها مو هذي الليله الي تتمناها أي بنت بكت لين ناااااامت
    تنهدت بقهر وهي ترجع للواقع اطلعت برا الحمام وشافت باب غرفته مفتووح ماهتمت له تقدمت وصلت وارجعت اقعدت ع الكنب وشغلت التلفزيون وكانه تبي تقول له انك ماهميتني بس بالصدق هي ماكاانت ابد مع التلفزيووون كان بالها عنده هو هو وبس

    بـــيــت آآآآبــوووفـيــصــل
    كان الكل يركض ويجهزز ومحتسيين حيييل
    فجر وهي تصارخ من تحت:نوووووووف بسرررعه اممشي بنرووح القصرررر يلاااا
    نوف وهي تنزل بسرعه وتلبس عبايتها:طيب طيب هذا انا
    ((طبعا هم اتفقوا انهم يرحون كلهم القصر من بدري ويسون مكياجهم هناك))
    فجر وهي تمشي بسرعه ونوف وراءها:كلمتني مي تقول كلهم جاواء بس حنا يلا بسرعه
    نوف بخوف:يلا امشي

    غــررررفــه نــآآآآآدددرر
    كان بساااابع نووومه ولاكان اليوم عرسه
    دخل فيصل وعصب منه:نااادررروه ناااااااادر قووووم يااخي اليووم عرسك وناايم قوووم
    نادر:ااف وش تبي ياخي(وناظر الساعه شافها 11 الظهر)ااف يعني بدخل الحين مثلا
    عصب فيصل:ووش تدخل الحينقوووم عشان ترووح للحلاق يحلق لك ويضبطك وقم نجيب ثوبك وبشتك وشماغك من الخيااط قووم بسرررعه وجهز اغرااضك قوووم
    نادر وهي يتاافف يعرف فيصل ماراح يتركه الا لما يقوم:اااف خلااااص هذا انا قمت اطلع بصلي واغير واللحقك
    فيصل:يلا انا بالصاله تحت
    نادر:طيب طيب

    الـــقــــصـــر
    قـــــمـــــه بـــآآآآآآلــحــوووووســـه
    نوف واسيل بنفس الغرفه وكل وحده ماسكتها كوفيره
    اما ليالي ومي وريم قاعدين يحطون مكياج بالغرفه الي جنب غرفه نوف واسيل
    اما فجر وفرح خلصوا مكياج وانزلوا يساعدون الحريم الي لسى ماحطوا مكيااج من الحووسه الي عندهم

    فجر:يييمه خلاص روحوا حطوا مكياج مابقى ع اذان المغرب الا ساعتين مايمديكم تخلصووون
    فرح:ايه خالتي روحوا وخلوا الباقي علينا انا وفجر
    تنهدت ام فيصل:طيب بس انتبهوا اهم شي الضيااافه خلاص
    فجر وفرح:طيب
    ام فيصل:ام ناااايف اممم مشااااااري امشووا نحط مكيااج خلوا البااقي لفجر وفرح
    ام نايف وام مشاري:طيب يلا
    ام نايف:فرح فجر مااوصيكم خلاص
    فرح وفجر:خلاص
    فجر وهي تشوفهم راحوا:انا بروح اشوف الضيافه بالمطبخ واقولهم كيف يبدوون
    فرح:طيب وانا بكلم موظفات الاستقبال بقولهم يجون بعد ساعه وبكلم الطقاقات اتاكد متى يجون
    فجر وهي تمشي باتجاه المطبخ:طيب يلا

    بــنــفــس الــقــصـر
    بــس بـقـسـم الـررجـآآآل
    كانوا قاعدين الرجال الكباار والجد ومشعل الي جاب امه وقعد مع الرجال
    الجد:مشعل وانا ابووك قم جب لنا قهوه عصير أي شي هالحريم جاوا القصر نسونا
    الكل:ههههههه
    ابومشاري:صاادق ياعمي
    مشعل وهو ياقف:طيب بروح المطبخ واشووف اذا فيه شي واذا مافيه اروح اقرب بقاله
    الكل:طيب رووح
    طلع وهو مستعجل للمطبخ

    الــمــطــبــخ
    فجر وهي واقفه بفستاانها الوردي الصااارخ الي كت(دون اكمام)ضيييق ومبين تفاصيل جسمها بقوووه سااده مافيه الا بوسط الخصر من الجهه الايسرى فونكهه لونها سكري ومسوويه تسريحه الويفي بشعرهاا ومكيااجها بسيط ونااعم وكان شكلها خقق بمعنى الكلمه بالبدايه كانت مترردد تسوي التسريحه هذي بس الكوفيره اقنعتها انها بتكون عليها حلوه):اسمعي تااقفون عند المنصه بعدين تتوزعون بحيث كل وحده بجهه ماابي ناس ماياصلهم شي فااهمه؟
    مديره الضيافه:اوك
    فجر وكانها تذكرت شي:وايه صح اول ماتبدين ابدي من الكراسي الي قدام المنصه قبل الطاولات فاهمه
    مديره الضياافه:اوك
    فجر وهي تلف:طيـ--(انصدمت وهي تشوفه واقف ويناظر لها وهو مبتسم تحس كل شي فيها وقف من الصدمه ماقدرت حتى ترمش تحس شكله غيررر ماتدري ليه بس غير)استوعبت انه واقف قداامها"حست دموعها بتخونها لما تذكرت انه بيكون لغيرها لفت وجهها وطلعت بسررعه من المطبخ كله""
    تنهد وركى ظهره ع جدار المطبخ وحط يده ع قلبه الي يدق بقووووه""وشفينيليش قلبي يدق كذاهي اليوم غير ايه غير بس وشي الي غير فيها ايه عيونها فيها شي غريب غريب ااف انا وشفيني"لف للخدامه المموجوده:لو سمحتي فيه قهوه ولا عصير؟
    الخدامه:لسى ماسوينا القهوه بس فيه عصير بالثلاجه
    مشعل وهو يتنهد ويبي فجر تتطلع من باله:حطي باكواب وعطينيها(تذكر لما ضمها ضمتها كاانت كانت ماقدر يااصفها تنهد بقوووووه وكان فجر بتتطلع من باله اذا تنهد بقوه كذا)صحى ع صوت الخدامه وهي تمد له الصينيه الي فيها اكواب عصير اخذااه وطلع لقسم الرجال

    الــقــصـــرررر
    الــســآآآآآآآعــه 8:40 مـسـآآآآآء
    كانوا فجر وليالي ومي وام فيصل واقفين بالاستقبال
    ادخلت بنت ومعها امها كانت بقمه الجمال والانووثه وبصوت عالي شوي:لولوووو
    ليالي وهي تضحك وتضمها:اهلليييين نوري
    نوره:هلابك مبرووك
    ليالي:الله يبارك فيك عقباالك ههههه
    نوره:هههههه
    فجر بهمس لمي وهي تناظر البنت من فوق لتحت تحس انها ماعجبتها ابد:ميمي من هذي
    مي باستغرااب:مدري والله
    ليالي وهي تمسك يد نوره:تعالي بعرفك ع بنات خوالي(واشرت ع فجر)هذي فجوور تكلمتلك عنها قبل
    نوره بطرف خشمها وهي تسلم:اايه
    ليالي:وتراها اخت العروس واخت المعرس الثاني
    نوره وهي تناظر فجر من فوق لتحت وبدلع مااصخ:اهاا
    فجر الي ووولعت من القهر ولفت وجهها عنها
    ليالي:وهذي مي اخت العروس الثانيه
    نوره وهي تسلم ع مي:مبروك عليكم
    مي:الله يبارك فيك
    انقهرت فجر انها ماقالت لها مبروك بس اسحبت عليها وهي منقهره
    ع ماراحت مي وهي تسحب يد ليالي:لولو من هذيوش عرفك فيها
    فجر وهي تاخذ من صينيه المويه وتشرب:---
    ليالي ببتسامه:اسمعي اخت صديق مشعل مشعل بس يسوولف فيه وكل يوم مطييح عندهم وقالي اهتمي بااهله اذا جاواء
    اشررقت بالماء بصدمه:ااا كح كككح ااه ككح
    مي وهي تضرب ظهرها:بسم الله عليك
    ليالي وهي تشربها ماء شوي:بسم الله وشفيك
    فجر وهي تحس انها بتصيح وبعدت يدين البنات عنها:مافيني شي(ومشت متجهه للحمامات






    رد مع اقتباس  

  9. #109  
    المشاركات
    3,260
    الــفــنـــددددق
    كانت قاعده ليلى وهي ضامه رجولها لصدرها فوق الكنب وسرحاانه بعييييد""ااف هذا وين راح وتركني من الصبح حقيرر اكرهه مفرووض انا الي ازعل مو هو سااافل""
    فتح الباب ومعه الاكياس صار يتاملها ببجامتها الناعمه باللون الوردي الهاادي وشعرها المنثوور ع ظهرها بنعومه وعشوائيه وباين انها سرحانه""اااه ياليلى ياليتك تحسين بالي بقلبي احببك بس انتي استغلتيني وتحبين غيري ااه ياقلبي ليش يوم حبيت حبيت خاااين وكذااب""ضرب الباب بقووه عشان تنتبه
    نزت بخوف ليلى ولفت وشافته وارجعت لوضعها بس نزلت رجولها للارض وامسك الريموت وكانها مهتمه فيه مع انها ماتدري حتى وش القناه الي محطوطه
    نزل الاكياس ع الطاوله قدامها:هذا العشاء كولي
    ليلى وهي ساحبه عليه ولاحتى ناظرت له وعيونها معلقه ع التلفزيون:- - - -
    شد ع قبضه يده بقوووه وبهمس يخووف:ليلى انا قلتلك قبل اذا كلمتك ردي علي ماااتفهميـــن
    ليلى بقهر وهي تاقف ع حيلها بقوه:لاااا مو فاااهمه ولاا تكلمني بهذا الاسلوووووب انا مو خدااامتتك
    مازن بغضب الدنيا كله مسكها بقووه من معصمها لين صارت قريبه من مرااا وانفاسها تلفح وجهه:ااااايه خدااامتي اججل اييش ع بااالك اني متزووووجك(وبكذب)حبباا فيييك
    ناظرته وهي تحس بتصيح تجمعت كل الدموع بعينها ودفته بعيد عنه:مشكوور يجي منك اكثر يااولد العم(لفت وجهها وبدت دموعها تنزل بقهر وكلمه مازن"خداامتك"" اصعب شي لما حبيبك يقولك كلمه تجرحك صعببه انها تجي منه حتى لو انتي مقهوره منه)ادخلت الغرفه وسكرت الباب وراءها بزعل قفلته وطاحت ع السرير وهي تبكي

    مازن تنهد بقهر من نفسه شد بشعره بيده وضرب الارض برجله:ااااه اااااف(وطلع برا الجناح وبرا الفندق كله)

    الــقــصـــررر
    كانت مترااكيه ع مغاسل الحمام وماسكه بيدها منديل تمسح الدموع""لاتبكين يافجر هو مايستااهل مايستااهلك اجل يفضل علي هذي(وتذكرت كلام ليالي وهي تقول انهم موصيهم يهتمون فيهم)اااه ومطيح عندهم اكيد شايففها بس بس انا احلى منها والله ااه هو اعجب فيها مو عشان جمالها اكيد اعجب فيها عشان دلعها ونعومتها ايه اكيد وش يبي بوحده عربجيه زي""قطع افكاره الي هز كتفها بقووه
    مي بعصبيه:ووشفيكلي سااعه اناديك وانتي ماترديـ--(انصدمت وهي تشوف فجر تمسح دموعها)فجر وشفيك تبكين
    فجر بصوت مبحووح:مافيني شي
    مي:وشلون مافيك شياجل ليش هذي الدموع
    فجر بكذب:هههه يعني عشان نوف بتروح وكـ--
    قاطعتها مي:فجر انا اعرفك انتي ماتبكين عشان كذا قوليلي الصدق
    اسكتت فجر وابلعت ريقها وبهمس:اا ااا
    قطع كلامهم دخوول مجموعه من البنااات
    مي لفت ناظرتهم""ااف هذولاء مو وقتهم""
    فجر الي استغلتها فرصه وطلعت برا الحمامات وهي تحس بعيون مي الي ترااقبها
    تنهدت مي بقهر""اصلا حاستها متغيره هذي الفتره ياربي وشي الي يخلي فجر تبكياااه اعرفها ماتبكي الا ع شي قوي الله يستر""زينت شعرها وطلعت برا الحمامات

    بـــيــت ســآآآآآآآآمـــي
    راشد:يمه انا كلمت واحد من الشباب ابيه يضبط لي اوراقي
    الجده باستغراب:أي اورااق؟
    راشد:اوراق نقلي هنا للجده
    الجده:اايشوشوله تنقل
    راشد بضيق:انا ماقدر اترككم لحالكم
    عاليه:بس راشد ماتنزل مرتبه اذا نقلت
    راشد وهو يتنهد:الا انزل مرتبه بس ماهو مهم اهم شي اكون هنا جنبكم
    نوال:لا ياراشد مايصير حنا ماصدقت وصلت للي انت فيه تنزل
    راشد وهو ياقف بضيق:خلاص انا قررتت بس كنت ابي اقولكم مع السلامه(وطلع وهو متضاااايق ووقف بالحووش وتراكى ع كبوت سيارته وهو مغمض عيونه""اااه ياسامي متى ترجع(ابتسم ع خفيف)من جد كنت متحمل مسووليه كبيره وانا مو حاااس كنت مبسووط بشغلي ومافكرت فيك ااه سامحني يااخوي جاء الوقت الي انت بترتااح فيه""
    :راااشد
    صحى ع الصوت الناعم الي يناديه وفتح عيونه وتلاقت عيونه مع عيونها بلونها الازرق وصار يناظرلها دون مايقول أي كلمه
    جولين وهي تنزل راسها ودقاات قلبها تزيد:ااا عمتي تقول تعال العشاء (ولفت بسرعه تبي تتدخل خايفه انه يسمع دقاات قلبها الي تتدق بقووووه)
    تنهد وسكت""ياربي وشفيني خووفت البنت بس بس ااه احسها غير اذا شفتها احس قلبي يدق ومدري احس اني مرتااح""تنهد ووقف ودخل دااخل

    مــســتــشـفـى آآلآآآمــل
    مبتسم بفرررحه لان اعلاجه اكتمل وخلاص كلها ساعه بس ويطلع ويطلع من هذا المكان
    الدكتور ببتسامه:سعود
    لف سعود وابتسم:هلا دكتور
    تقدم له الدكتور وسلم عليه وبفررحه:مبرووك شفااك وان شاءالله ماترجع للادمان
    ابتسم سعود بفررحه:الله يبارك فيك مستحيل اررجع انا ماتركته عشان ارجع له
    ابتسم له الدكتور:انا خلاص كتبت لك خروج تقدر تتطلع الحين
    ابتسم سعوود حس انه وده يطيرررر وييطيرر فووووق فوووق تمنى بذيك اللحظه يكون عنده اجنحه عشان يطير بعيييد:مشكوور
    الدكتور:لاشكر ع واجب
    سعود وهو يشيل شنطته:مع السلامه اشووفك ع خير
    الدكتور:مع السلامه ان شاءالله
    طلع سعود ووقف قدام البوابه غمض عيونه وهو يسحب كميه هوااء عاليه""اااااه""فتح عيونه وابتسم بقووه ركب سيارته مع البدي قارد:ناصر رح اااا(سكت وهو يتذكر البيت المشووم الي عاش فيه حياته هو نفس البيت الي تربى فيه بس دون مربي يكره لان هو الي وصله للادمان او بالاصح الي موجودين فيه هم الي وصلوه)
    ناصر:طال عمرك وين اروح
    سعود وهو يتنهد:رح لبيت ابوي
    ناصر:حااضر

    الـــقـــــصـــــرررر
    الـــزززززفـــــــه
    انزلووا اسيل ونوف مع بعض ع اغنيه زفه افرشي ياارض ممشاها حرير



    الكل صار يقول بنفسه"مااشاءالله""كان من جد طالع اشكالهم خقق
    وكانت بمقدمه الزفه غلا الصغيره بفستان ابيض قصير وتاج ابيض ناااعم ومعها مسكه باللون الوردي ووراءها مفرووش كل الممر والدرج حرير بااللون الوردي الفااااتح ومنثووور عليه وردي طبيعي باللون الوردي والابيض والاضاءه الخاافته كاان كل شي روووعه ووذوووق اوصلوا اسيل ونوف للكوشه واقعدوا وصوروا شوي مع البنات وامهاتهم وسلموا عليهم الناس((هم صوراء قبل مع ازواجهم))بعدين اطلعوا وكان بنتظارهم مشاري ونادر واطلعوا للفندق
    ادخلوا مشعل ونايف وفيصل وخالد وتركي وصاروا يرقصون وكان اشكالهم خقق والطقاقه تحمست معهم بقوووووه
    فجر وعيونه ع مشعل كان من جد شكله خطيرر ورقصه بالثوب الابيض الضيق كان جسمه شي بس انقهرت لما شافت نوره كاشفه ولا همها وجود الشباب وعيونها ع مشعل
    فرح ابتسمت بقووه وهي تشوف نايف يرقص ومبسووط
    ريم ماسكه كاميرا الفيديو وتصور وهي تضحك عليهم بس خااقه ع خالد
    مي:ههههه فيصل شكله خطيرر ياعمري بسم الله عليه
    ليالي وهي تناظر لها بطرف عين:ههه تراك ماخذه باخوك مقلب
    مي:هههه امانه لولو مايجنن
    ليالي وهي تناظر فيصل:الا بس عاد يعني مثلا نايف احلى رقص
    مي:ططسي بس ماعندك ذوووق
    ليالي:هههههههه
    خلصت الاغنيه وارفعوا يدينهم الشباب باستهبال وصاروا يصفقون لانفسهم
    اما مشعل الي صار ينزل راسه ويحرك يده وكانه يقول لادااعي انكم تصفقووون والبنااات طااروا وصاروا يصفقوون بقووه ويصفرررون
    الشباب امسكوا مشعل باستهبال بقووه وصاروا يسحبونه برا القاعه
    ريم وهي تتطفي الكاميرا:هههههه مجاانين
    فرح:ههههه مرااا






    رد مع اقتباس  

  10. #110  
    المشاركات
    3,260
    آآآلــبـ((43))ــآآآآآآآآآرررت
    ســـعـــوووووود
    تنهد وهو يشوف البيت الي عااش فيه اسوا ايام حياته ابتسم بالالم والذكريااات بدت تتجمع بباله غمض عيونه بقووه وكانه يبيها تروووح تنهد ونزل من السياره ودخل البيت تراكى ع باب البيت فتح عيونه شوي شوي نفس المكاان مااتغير نفسه(ناظر المراجيح الي بااين الاهماال فيها والغبار الي كسااها)كان دووم يهرب لهنا اذا خاف شاف نفسه هو صغير محشوور بين الزاويه والمرجيحه ولامه جسمه الصغير له ومنزل راسه ع ركبه عشان مايسمع صوت ضحكات امه وهي بحضن غرريب مستحيل ينسى اليوم الي مات فيه ابوه كان يناظر من طرف الباب وهو يشوف امه وابوه يتهااوشون مافهم ع ايش بس الي تاكد منه ان ابوه قبل مايطلع امسكه من كتوفه وقاله بهمس:""سعوود انا احبك فااهم بس سامحني اني اخترتلك الام الغلط لا انا ولا انت نستااهلها ساامحني ساامحني""ضمه بقووه وطلع ايه طلع وكاانت هذيك اخر مره شاافه فيها لان سوا حاادث وماااات مات وتركه مع ام ماارحمت ضنااها ام بس تتبع شهوااتها كرهها وكره كل صنف الحريم لانهم ارتسموا بباله انهم خاايناات زي امه ولما كان يطلب منها فلوس تعطيه بالالف ولا تكلف نفسها تساله وش تبي فيها كان مراهق صغير مالقى الحضن الي يحميه عشان كذا لما جاء عمره 15 سنه طلع برا البيت والتقى بذااك الووقت بشباب غلط وصار معه بالاستراحات والشقق ومن هناك تعرف ع حسين وضرار واشترى شقه وسكن فيها وصار يجيب البنات والبلاوي تنهد لما صحى للوااقع صار يتامل القصر الفخم اخر مع كان واقف هنا كان ماسك بيده شنطته وعمره 15 سنه هذا القصر مادخله من 10 ياالله 10 سنوااات يحسها كانه صااير امس""اااااااه""رفع راسه ومشى متجهه لدااخل البيت وقلبه يدق خاايف من اللقاء خايف يشوفها بعد هذي السنين ياترى تغيرت ولا نفسها

    فــنــدق آلـمآآآرريــوووت
    جــنــآآآآآح نــآآدددر ووآآسـيــل
    نادر ببتسامه وهو ماسك يد اسيل:تدري وش ودي الحين
    اسيل بهمس:ايش
    نادر:ودي اشووفك اهه ودي اشووف شكلك بالثوب الابيض
    اسيل وهي تضم يدينه بقووه:مو مهم الاهم اننا مع بعض صح؟
    ابتسم وضمها بقووووه:صح وصح وصح
    اسيل وهو يبوسها من رقبتها:ههههه ناااادرررر

    جــنــآآآآآآآح مــشـآآآآآررري وونــووووف
    مشاري وهو مرتبك مايدري وش يقول:ااا ااا مبروك
    نوف بهمس وهي حدها خاايفه ومرتبكه:اا احمم الله يبارك فيك
    مشاري وهو ياقف وبارتباك وااااضح:اا اكيد تبين تغيرين انا بطلع برا اذا خلصتي تعالي اا احح عشان تاكلين(وطلع دون حتى مايسمع ردها)
    تنهدت نوف وغيرت ثوبها واللبست قميص طويل نااعم وفوقه روب باللون الابيض ادخلت الحمام وتراكت ع الباب وحطت يدها ع قلبها""الحمدلله عدت هالليله ع خير ماتوقعتها بتعدي كذا""

    مشاري يناظر الاكل الي قدامه بس بااله بعيييييد""ااف مرت هاليله بخير ماتوقعتها تمر كذا بس طاالع شكل نوف خطير يووه وشفيني افكر بشكلها ااااه"""ناظر ساعته شافها لها نص ساعه""وشفيها هذي تاخرت""وقف وطق باب الغرفه بس ماسمع أي اجابه دخل وانصدم من شكل نوف الي نايمه ع اخر طرف من السرير ابتسم وتقدم لها نزل ع ركبه وصار يتامل وجهها حسها تعباانه وناامت دون ماتحس حرك يده ع وجهها دون شعور بلع ريقه حس بكهرباء تسري بكل جسمه بعد يده وغطااءها زين وطفى انوار الغرفه بعد ماناظرلها تنهد وسكر الباب وطلع للصاله

    إلا الحب يا قلبي لا تفتح له الأبواب حرام تعذب الإحساس و تجرح هالشعور
    حكايتي أنا أعرفها من أولها خلاص تكفى لا تصحي حلم نائم وسط الصدر بسبات


    فـــررررررررنــســآآآآآآآآآ
    الــمــسـتــشــفــى
    ياسمين وهي قاعده بالغرفه تنتظر سامي يرجع لانه راح مع الممرضه يسوي تحليل تنهدت واوقفت ع الشباااك الكبير الي يطل ع جزء من الحديقه وجزء من الشاارع حطت يدها ع بطنها""ااه يااارب اشفيه يارب انا ماقدر اربي ولدي لحالي مااقدر مستحيل اكمل حياتي دوونه انا جربت مره افقد غالي ماابي افقد بعد خلاص اكتفيت من الفرقى(طرت ببالها فرح)مسكينه فرح كيف استحملت فقدان كل اهلها يااالله صعب من جد صعب ياارب خل لي ساامي يارب اشفيه يااارب""
    سامي وهو توه دااخل وشافها سرحانه ولا حست انه دخل تقدم لها بتعب:ياسمين
    لفت له بسرعه وامسكت يده:هاه بشر كيف اطلعت التحاليل
    تنهد وهز كتوفه:مدري تتطلع بكرا اذا طلعت تنادينا الممرضه واروح لدكتور وهو يقول لي النتيجه
    ابتسم ياسمين بتفاااءل:ان شاء الله بتطلع انك تشااافيت
    سامي وعيونه بالارض:تدرين ان هذي التحاليل اذا ااه اذا طلعت اني ماتشفيت خلاص بيكون اخر محطه اقف فيها
    ناظرته بصدمه ويده طاحت من يدها:وشلون
    سامي بلع ريقه مايبي يناظر لها يخاف يضعف ويبكي:اذا هذي التحاليل اطلعت ان حالتي نفس ماهي ماتغيرت راح يكون خلاص مافيه علاج لان كل العلاج سويته فهمتي
    ياسمين وهي مصدومه:يعني كيفمايعلجونك
    سكت سامي شوي بعدين قال:لا لانه خلاص مايبقى بعد علاج(مسك يد ياسمين وقعدها قدامه بس دون مايناظر لها)اسمعي ابيك ترجعين السعوديه بحجز لك اليوم
    قاطعته ياسمين بانفعاليه:ماااابي ارررجع ليش ارجعع
    سكت شوي بعدين قال:ااه مابيك تكونين موجوده لما اخذ النتيجه
    اسكتت ياسمين شوي وبدت دموعها تنزل:انت ماراح تموت فاااااهم(واوقفت بانفعاليه وصوت عالي)ماااااراااااااااح تمووت فاااااااهم(دموعها تنزل بقووه ع خدودها وشهقااتها بدت تعلى)
    سامي وهو يمسك يدها:ياسمين
    دفت يده بقووه:اتررركني ااانت مااارااح تموت فاااهممااراح تتركني مااااراااح اخليك ترووح زي مارااح ابووي ااااه مارااااح اارربى الي ببطنيي لحاالي اذاا رررحت صدقني برووح وراءك ماااراااح اخلي اعز انساان ع قلبي يرووح ثاني مرره فااهم اااه اااااااااااا
    رفع راسه وناظرها وخانته دموعه وبدت تنزل بهدوء عكس العاصفه الي بقلبه سحبها بقووه وضمها صاروا يبكون مع بعض مثل الاطفاااال وصوت شهقااتهم تعلى وتعلى:ليش حبتييني للليششلييشاااه اااااه(غمض عيونه بقووه وقهر لانه مابيده شي يسوويه)

    ســعــوووووددد
    فتح باب المدخل الفخمم والكبيرر غمض عيونه وهو يحس بالهواء الداخل يلفح ووجهه فتح عيونه شوي شوي ناظر المدخل الي عباره عن ممر طوويل وفيه لوحاات فخمه ومرايا وسيعه وتحف كل خطوه يمشي فيه يسمع دقت قلبه تعلى وتعلى وقف لما وصل الصالات الفخمممه المفتووحه ع بعض الاولى كلاسيكيه والثااانيه مغرربيه والثاالثه تتميز بطرااز عربي فخم شااف الدرج المتووسط بالنص وسيع واذا جاء اعلى نقطه يتفررق بمفرقين ومفروش بالووسط بفرشه حمراء فخمه وحوافها باللون الذهبي نزل عيونه وهو يشوف المصااعد تنهد بقووه كل نقطه هنا لها ذكررى معه بس للاسف ذكرى سيئه صار يمشي ويمشي بس ووقفه صووت صووت كان يكرهه لما يسمع كان لما يسمعه يركض يتغبى بين المرجيحه والزاويه يااما خااف منه تقدم وصار يشوفها قااعده بجلابيه فخمه وتكلم بالتلفوون:هههههه من جدههههه والله ام عبدالعزيز ماتغير
    ناظرها بتامل نفسها ماتغير فيها شي ابد بس مايدري فيها شي غريب بس وش هو انصدم وهو يشوف البنت الي يمكن بعمر الـ14 او الـ15 تنزل من الدرج وهي تركض:ييييييمه يييييييمه
    حس كان احد عطااه كف وكف قوووي بعد وكلمتها تتردد باله""يمه ييييمه""وش قصدها وقف وهو يشوف امه وهي تقول:نووور يييمه انا هناااا
    اقعدت البنت بقووه ع الكنب:ماماي انتي هنا وانا ادوورك اسمعي ابي اروح لبـ--(انصدمت وهي تشوف الشااب الطويل والعريض وشعره المبعثر وعوراضه العريضه الي باين انه مو مهتم فيها وثوبه الابيض اشهقققت واصصرررخت):ااااااه اااااااااااا ييييييمه رجاااااااااااال(ونطت بحضن امها بخووف)
    اوقفت امها بصدمه وهي تشوف الشاب مستحيل تكون غلطانه مستحيل ايه هذا سعوود الا هذا ولدها كيف تغلط بولدها وصارت تمشي له بخطوات خاايفه ومتردده
    نور بصدمه:ييييمه وين راايحهييييمه بكلم ابوي
    بس امها ماردت عليها تقدمت لين صارت قدامه بالضبط وبصدمه ودموعها بدت تنزل وبهمس:سعوود
    ناظرها بهدوء وبرود عكس البرااكين الي قاعده تتفجر دااخله وصار يناظرها
    هزت راسها بصدمه وهي تمسك وجهه بيدينها:سعوود يمهاااه(وبدت تبكي)مااصدق اشووفك بعد هذي السنين
    سعود بكرره بعد يدينها بقوووه:لاتلمسيني مااتشرف وحده زيك تلمسني
    ناظرته بالالم بس شويه علليها الي يقوله اغلطت معه كثيرر وتستحق اكثر من كذا
    نور وهي تقرب لامها بخووف:يييمه من هذاتعرفينه
    ناظرته بتامل""اعرفهااه يانور هذا ولدي هذا اول ضنى لي"":سعود سامحني قصرت معك
    ضحك سعود باستهزاء:قصررتيههه لا انتي ماقصرتي انتي اصلا مااسويتي شي عشان تكونين مقصرره(وحط يده عند افمه وكانه تذكر شي)والا ايه فيه شي سويتيه لي تدرين وشيخلتيني اصيع ولد ضيعتيني سببتي لــــي عـقــده وتددريين وشي هييييييييييييييييييييي اكرره الحرررريممم كل مااقاابل ووحده تذكرررني فيييك تذكرررني بووصااااختتتتككككك
    غمضت عيونها بقووووه خلاص ماتبي تسمع كفاايه الي جاها هي اندمت ودورته بس زي مايقول المثل اذا فات الفوت ماينفع الصوت
    نور بقهرر:هييييييييه اننتت مااسمح لك تتكلللم عن امي كذاا فااااهماامي اشرررف منننك
    ضحك سعود باستهزاء وناظر امه:شكلها مااتدري وشي هي امهاولا قررتي تبدين حياه جديده انااا مو موجود فيها صحااهه ليش كرهتينيكننت طفل مايبي من امه الا انها تضمه وتحمييه وواااانتتي مااسووويتي ولاا شي من هذذاا لييييييييييششششششششش(وبصرااخ)طووووول عمرررييي اساااااال كل مااااااحطييييت راااسي ع الووساااده اقووول لييييييش امــــــــي سوووووووووووت فييني كذا(مسكها من كتوفها بقهر وهزها)جوووبينيييي لييييييييييشلييييييييييش
    اشهقت بقوووه وبعدت يدينه عنها وارجعت خطوه:بسسسس بسسس خلااااااااص خلاااااااااص اااه اااااه






    رد مع اقتباس  

صفحة 11 من 19 الأولىالأولى ... 910111213 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •