الملاحظات
صفحة 18 من 19 الأولىالأولى ... 816171819 الأخيرةالأخيرة
النتائج 171 إلى 180 من 181

الموضوع: رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك ؟ لا جاك يسأل عن جروحك مسببها كاملة

  1. #171  
    المشاركات
    3,260
    مــآآآلــيــززيــآآآآ
    ريم وهي تبتسم:يلاا خلوودي انا خلصت متى تقلع طياارتنا
    خالد وهو يشيل الشناط:بقى ثلاث سااعات يلا عشان مانتااخر
    ريم وهي تسكر باب الغرفه:يلاا
    خالد وهو ييحط الشناط بالتاكسي ويركب جنب ريم:انبسسطنا كثيرر
    ريم وهي تلف يدينها حول ذرااعه:مراا
    خالد:لحظه لحظظه خليك كذا(وكلم راعي التاكسي طبعا بالانقلش)لوو سحمت
    لف له راعي التاكسي:اهلا
    خالد ببتسامه وهو يمد له الكاميرا:ممكن ان تصورنا
    ابتسم راعي التاكسي:طبعا(واخذ الكاميرا وصورهم ورجع الكاميرا لخالد)
    خالد:شكرا لك
    راعي التااكسي:العفووو
    ((ونااظروا بعض وابتسموووا))

    الــمــطــعــم
    مشعل:يلا ليالي ضففي وجهك ع أي طااوله ثانيه
    ليالي وهي تحط يدها ع خصرها:لا ياشيخ احلللف اقوول تراكم لسى مااملكتم ملكتكم بقى عليها يومين
    مشعل:يييمه من اللساانك اقوول ضفييي عندنا كلام خااص
    ليالي وهي تتمسك بالكرسي:موو قاايمه
    فجر:هههه مشعل خلهاا هو بصراحه سووال وراح تجااوب صدق لانه يعتممد ع حيااتنا
    مشعل باستغراب بعد ماخز ليالي:ايش هو
    فجر وهي تناظر له بحده وجراءه:انت بست نوره
    ناظرها بصدمه:ايش
    فجر:قول أيه او لا
    تنهد مشعل:ايه بس
    فجر:بس ايش
    مشعل:ااه اسمعي الساالفه هذي نوره اخت واحد من اصحاابي مره رحت لبيته وطحت بوجهها ومن ذاك اليوم وهي لاازقه بحلقي وبس تتدق علي ووين مااروح وراي وراي لين جاء ذاك اليوم وكنت دااخل مادري الا الي طااحت علي والله ثم الله ياافجر اني مااحب الا انتي واني مااقصرت فيها
    فجر بقهر:وليش تقول لليالي انك تبي تتزوج من برا العيلهوليش بالزواج تقول اهتموا فيهم
    ناظر مشعل بصدمه:انااا اا ااه(وضرب راس ليالي بقووه)يااااغبيه لما قلت كذاا كنت اممززح يابقررره وقلت اهتموا فيهم لانهم اهل اصدقاائي وماقلت اهل نووره بس لا قلت كل اهل اصدقااائي
    ناظرت فجر وهزت راسها واسكتت
    ليالي وهي تحك راسها:ااح يااكلب حشى مو ييد ييمه احس ان فيني ارتجاااج
    فجر ومشعل:ههههههههه ههههههههه
    فجر:مو لهدرجه
    مشعل وهو يناظر لها وبخقه:ياللبى الي يدفعووون
    فجر بخجل:منو قاال اداافع
    مشعل:انا اقووله
    فجر:لا انا ماادفعت
    هزت راسها باسف ليالي:امممحق روماانسيه مااقول الا ماالت هذي روماانسيه عراابجه
    فجر ومشعل:هههههههههه
    فجر وهي تضربها من كتفها:اانطمميي
    مشعل:ووش دخلك هاههااه
    ليالي بقهر:ولا بعد ثقااله دم
    مشعل وفجر:ههههههههههههههههه
    ليالي:لالالا ماقدر استحمل ااقعد يييييمه بدق ع مشاري يااخذني
    فجر:هههه لا لا مايحتااج اصلا حنا بنرووح
    مشعل:ووين توناماكلنا شي
    فجر وهي تناظر القهوه والحلى:وهذا ايشلا الحمدلله شبعنا يعطيك العاافيه
    ليالي:لالالا من قال اننا شبعنا بعد استحمل رومانسيتك العربجيه وثقاله دم مشعلووه وتبين ببعد ماااكل
    مشعل:يييمه منك بس بس لاتااكلين ااف(ورمى عليها القايمه)وش تبين
    ليالي وهي تبتسم:اايه كذا
    فجر ومشعل:ههههههه

    بــيــت لــيــلــى
    اركضت هدى من الدرج وهي تصاارخ:منااااااااااال ريمااااااا تعاااالووووا
    جاواء يركضون وادخلوا الغرفه
    هدى:سكرروا الباب
    سكروا الباب واقعدوا
    ريما:هاه بشري وش قالت
    ابتسمت هدى:قالت انها مرركبه ومرا وااضح بعد وتقول الي مسوويه مو خبير بعد
    تنفسووا براااااحه
    ريما:اجل خلونا نقول لمازن
    منال:لا فيه شي قبل لازم نسويه
    ريما وهدى:ايش
    منال:نسررق جوال مازن من تقدر
    ريما وهي تاقف:انا
    هدى:وشلون
    ريما وهي تبتسم:مااعليكم(وراحت تركض برا ادخلت غرفه مازن):السلام عليكم
    مازن وهو يناظر ريما وبهدوء:وعليكم السلام
    ريما:اممم مازن
    مازن:هلا
    ريما:جوالي خلص ررصيده وصديقتي تبيني ضروري وو اممم يعني ابي جوالك بس شووي اكلمها
    مازن باستغراب:وين جوال هدى ولا منال ولا(سكت ماقدر يقول اسمها بلع ريقه وسكت)
    ريما الي حست انها وصلت""يسسس"":هدى جوالها مقفل وتعرف جوالها شااحنه غير عن شوااحنا وضاايع ومنوول تكلم زوجها(وبحده ركزت)ولوولو تعباانه مااقدر اكلمها
    بخوف دون شعور وهو ياقف:ليشوشفيهاوش تحس فيه
    ناظرت بهدوء:داامك تحبها كذا ليش طلقتها
    ناظرها مازن بالالم"""انتواا مو فااهمين مو فااهمين""تنهد وقعد وكمل قراءه الكتاب الي بيده بس عقله ابدا مو مع الكتاب:شووفي جوالي ع الكومدينا
    ناظرت وتنهدت واسحبت الجوال وطلعت تركض لغرفه هدى

    شــقــه نــآآآددر وو آآســيــل
    ادخلوا نادر وهو يرمي نفسه ع السرير:بناااام تعباان
    ابتسمت واقعدت جنبه:طيب بس قبل هات يدك
    عصد حواجبه باستغرااب:ليش
    ابتسمت واسحبت يده وحطتها ع بطنها
    ضحك بفررحه وهو يحس بضرباات الطفل:هههه يرفس
    ابتسمت اسيل:ايه ههههه
    نادر وهو يتعدل:بالرابع انتي صح
    اسيل:اايه
    نادر:اااف متى تاالدين ههههه
    اسيل:ههههه بعد 5 شهوور
    نادر وهو يضمها بحب وتركها:انا بنام اذا اذان العصر قوميني طيب
    اسيل وهي تاقف:حااضر(وطلعت برا الغرفه وصارت تسوي لها اكل بالمطبخ بعد نص ساااعه اخذت الصينيه وفيها ساندوش وكوب نسكافيه حطتهم ع الطاوله قدام التلفزيون واوقفت عشان تشغل التلفزيون بس اشهقت بصصصدمه وارجعت خطوه وهي تشوف الشااب الي داايم يلاحقها واقف قدامه وهو يسكر باب الشقه حست انها انشللت ماقدرت تتكلم او تتحرك بس تررجف انصدمت كيف دخل حسست انها بتموووت قرب لها ومسك بقووه اصرررخت اسسسسسسيل بقوووه ودفففته وطاااح ع الطاووله وانكسرت لانها قزااز وطاحت الصينيه والاكل الي فيهاا اوقفت بسرعه تبي تركض للغرفه بس هو سحب رجلها وطااحت ع الارض اشهقت بالالم وهي تحط يدها ع بطنها)
    قام مفزووع من الصوت صار يتمسك بالجداار وهو يصرراخ:ااسييللللللللللل اسسسسسسسسسسيييييللل(وفتح باب الغررفه وهو يحس نفسه ضاااايع)ااسسسسسيل ووشفييكوووييينك(بس حس بالي عطااه بكسسس خلها يطيح ع الارض صار يحرك يدينه بضاايع وبصرااخ):منننن انتتت
    اسيل بهمس وهي تبكي وهي لسى طايحه ع الارض:اا ااترركه
    مسك نادر مو بلوزته ورفعه ع الجدار:وشلووونك يانادر
    انصدم نادر رجاال بببيته ومايقدر يسوي شي صار يحرك يدينه بضيااع يبي يمسكه ومسك وجهه بس الشااب رمااه بقووه ع الارض
    مسك ظهره بالالم:ااه
    الشااب:هههه تتالملا انت مااانت انسان دوون ضميررررر تدري بسووي بمررتك مثل مااسوويت بااختي
    نادر بهمس:اختك
    الشااب:ااايه اختيييي ووجد ولا من كثر البنااات نسييتها
    انصدم نادر""هذي بنت كنت اكلمها"":ايش
    الشاب وهو يسحب اسيل من شعرها
    اصرخت اسيل:اااااهه اااا (حطت يدينها فوق يدينه تبي تفك شعرها بس مستحيل تقدر عليه)
    نادر وهو يمشي بضياااع:ااترررركها اتررركها هي ماالها دخل
    ااه ااا انااا ماسوويت شي لااختك
    الشاب وهو يرفع اسيل من شعرها وضررب فيها الجدار بقوووه اصررررخت اسييل بااالاللم:نااااادر اااااااااااي ااااه
    رماها بالارض بقوووه واتجهه لنادر الي يمشي بضيااع ودفه بقووه ع الارض:اييه انت مااسوويت شي بس اختييي مااتت اختي انتحرررت بسببك
    انصدم نادر:ايش
    الشااب بصراااخ:ااااااايه اااااااييه لماا تركتها لقينااها ذاابحه نفسسها بغررفتها وكاااتببه رسااله انها كاانت تحبك(صررخ بالالم وقهر)وااااااانت ترركتها ااااااااه اااخ كاانت طفللتي دلوووعتي بس شوووووهتها شوووهتهااا
    صرخ نادر:انااا ماسووويت لها شي ماسوويت لها شييي
    الشاب وهو يصقعه بالجداار بقووه:ايه صصح انت ماسوويت شي بس لو انت مااكلمتها ولا علقتهاا فيك كااان الحييين هي حيييه حييييييه والله لاذبببح مرررتك وولدك زي مااذبحت اختي(وصقع رااسه بالجدار وتركه)
    طاح نادر ع الارض بالالم وبهمس وهو يحس انه بيدووخ:لالا تكففى اتررركهم مالهم ذذنبب سوو اا سوو فيني الي تبييي(صررخ بالالم)تعععععععاال
    قرب لاسيل الي صارت تزحف تحاول تبعد عنه وهي تشوف الدم بدا ينززل منها امسكت جوالها ودقت الخضراء ع طوول ودق ع اخرر رقققم بس هو سحبها بقووه وثبتها بالجدااار وحط السكين ع رقبتها غمضت عيونها بالالم وبصرااخ خفييف:ااه اترررركني سااعدووووني ساااااعدوووني
    الشاب وهو يسد افمها:اششش لااتتطوولين صووتك لان ماحد بيسسمعك
    نادر الي بدا يدوووخ وبهس:اسيل اسيل ااه ااسف اسف(واغمى عليه)







    رد مع اقتباس  

  2. #172  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت آآآآبــوونــآآيــف
    كان نايف عند الباب بينزل من سيارته بس دق جواله:هلا اسيـ ـ (بس سكت وهو يسمع صووت صراااخها وصوت رجال رمى جواله جنبها ومشى بكل سرعته لشقه نادر واسيل وهو مييت خوف عليهم وصل العماره ونزل يركض حتى دون مايقفل سيارته ركض وصل شقتهم صار يضررب ع الباب وهو يصررخ):اسسسسسسسسسسييييييييييييييل نااااااااااااادددرر
    اسيل الي حست انها افقدت الامل اصررخت بصوت عالي شوي:ناااااايف
    كتم صووتها وماعرف ايش يسووي اررتبك بقوووه
    نايف الي صاار يدف الباب بقوووه بس ماقدر يفتحه كان فيه رجال صاااعد صررخ نايف له:سااااعدددني لوو سمحت
    نزل الرجال الاغراض الي معه ووقف جنبه:ووشفيك
    نايف:اختي وزوجها محبوووسين شكل عندهم ااحد
    الرجال هز راسه:طيب خلنا نضربه بووقت واحد
    هز راسه ناايف واضرربوه وع طوول انفتح وقف نايف بصصدمه من المنظر اسيل مثبته ع الجدار ورجال لاصق فيها وبيده سكين والدمااء تنزززل من اسيل ولف وانتبه لنادر الي طاايح وتحت بقعه قدام ركض للشاب الي ماسك اسيل والرجال سااعده وصاروا يضربووونه لين طاح دون حراك ركض نايف لاسيل ومسكها:ااسيل؟
    ناظرت نايف ودموعها تمشي ع خدودها وحاطه يدها ع بطنها وبهمس:مااتماات
    ناظر نايف الدمااان الي تنزل شالها ولف للرجال:اطلب الشررطه والاسعااااااف ولاتررووح تكفى لين يجوون
    الرجال بشهاامه:ابشررر بس وود اختتك
    هز راسه نايف وركض باسيل ركبها بسياارته واتجهه لمستشفااهم دخلها وحطها ع السرير:وددها العمليااات(ولف للمرضه)ناادي الدكتوره ندى بسرررعه خليها تلحقني بالعمليااات
    هزت راسها الممرضه وراحت تركض تنادي الدكتور ند
    اسيل بهمس وهي تحس بتموت من الالم والدموع مغطيه وجهها امسكت يد نايف بقووه:ونادر
    ناظرها وبلع ريقه:ماعليك اصاابته مو قوويه وبتجيه الاسعااف لاتخاافين
    اشهقت بقووه اسيل:ماات صحماات(تقصد الطفل)
    ناظرها نايف بالالم وشد ع يدها وهز راسه
    اشهقت وغطت وجهها بيدينها وهي تبكي بقووه
    يــــــتــــــــبــــــــــع






    رد مع اقتباس  

  3. #173  
    المشاركات
    3,260
    تـــــآآآآآآآبــــــع

    الــشــقـــه
    اوصلت الشرطه واخذوا الشااب واخذوا اقوال الرجال الي سااعدوهم وانقلوا نادر للمستشفى

    الــمــســتــشــفــى
    طلع نايف من العمليات ويحس بضيقه وهو خايف ع اسيل واسئله كثيره تتدور برااسه من هذا الشابوش يبي منهم تاافف وطلع لقسم الشرطه ولقى الشاب حس انه وده يكفخه بس امسكوه الشرطين واخذوا اقووالها وحاله اسيل وطلع للمستشفى الي فيه ناادر يبي يشووف وش الساالفه وصل للمستشفى الي فيه نادر بعد ماكلم مشعل وقاله يلاقيه هناك وقف عند الاستقبال:السلام عليكم
    الموظفه:وعليكم السلام
    نايف:فيه واحد جاكم امس اسمه نادر الفارس
    الموظفه:ايه غرفه 12 اخر غرفه بالممر هذا(واشرت بيدها)
    هز راسه:شكرا(وراح يركض فتح الباب بسرعه):السلام عليكم
    سكت نادر ومارد يحس بقهر يحس ووده يفجر بكل المكاان كيف واحد يتهجم عليه ببيته وعلى مرته ومايقدر يسااعدها كان شد ع يده بقووووه
    تنهد نايف وهز راسه""عشان كذا قلت لمشعل يجي هو الوحيد الي يعرف لك""وحط يده فوق كتف نادر:هد هد ماصاار الا الخير واسيل الحمدلله ماعليها
    سكت نادر وبلع ريقه وصوت صراخ اسيل وهمسااتها ماغاابت عن باله:وشلونها
    نايف""ااااف وشلون بقوله"":احمم هي بخير بس
    نادر بخوف:بس ايش
    تنهد نايف وطبطب ع كتفه:الله يعوضك بالطفل اسمع نادر انتوا توكم صغاار وتقدرون تجيبوون بدال الطفل عشرر وو
    قاطعه نادر بهمس:مات
    تنهد نايف بقوه حس انه ماسمع الا ان كلماته الاولى:ان لله وان اليه رااجعوون بعدين صار طير من طيور الجنه احمد ربك
    انزلت دمعه من عينه اليسرى:بس (ومد يدينه)لمسسته بيديني حسييت فيه وهو يررفس لالا مستحيل يكوون مااات مستحيل(وصرخ)لاااااااااااني اعمىى اعمىىى مااقدرت احميهم ماااقدرررت مااقدررت ااه ااا
    سكت نايف ماعرف ايش يقول ع دخله مشعل ناظره نايف وطلع
    مشعل ناظر نادر بخوف وركض له:ناادر
    غطاء وجهه بيدينه بقهر
    قرب منه مشعل وحط يده ع كتفه:ناادر
    ضمه نادر بقووه:خسررته وخسررتها ااه ااا ياامشعل ااه ليتني مت مت قبل مايجي هذا اليووم اااااااااخ
    مشعل الي خاف ع نادر يموت من القهر وضمه بقوه:بس بس خلااص يانادر اسسسكت هذا مكتووب ومقدر مايجوز لك تعتررض ماايجوووز وولدك بيصير طير ويحميك اااهدا اسيل ماخسرتها وبدال الولد بتجيب غيره هد انت بس هد
    نادر بالم:مشعل ابي اسوي العمليه
    فرح مشعل:ججد ناادر
    هز راسه نادر بقهر:اايه
    مشعل ببتسامه:زين خلاص بقول لجاك يحجز لك موعد عند الدكتور
    هز راسه نادر بقهر:بس مابي احد يدري الا انا وانت وجااك بس
    مشعل بفررحه:ابشررر

    بــيــت لــيــلــى
    ريما وهي تقعد وفوقها هدى ومنال جنبها وافتحت الجوال:خلونا نشوف الرسايل
    هدى:ايه ايه بسررعه
    افتحت ريما الرساايل وصارت تتدور بالصندوق الوارد بس ماكان فيه شي وافتحت حافظتي كان فيه حاظفه برقم 1 كانت بتتدخلها بس فيه رقم سري:اااااااااف
    هدى:يااربي كم الرقم
    ريما:بسرررعه انا قلت له مو مطووله
    منال:اممم اممم ااااف كم تتوقعون
    هدى:جربي من 1 الى 4
    ريما وهي تجرب:لا
    منال:ليلى ايه جربي ليلى
    هزت راسها ريما وابتسمت لما دخل:اشوا(بس اختفت ابتسامتها وهي تشوف الرسايل الي موجودده كلها من رقم واحد ويتكلم عن ليلى عن شكلها وعن جسمها وعن كلامها)
    منال:من هذا
    هدى:الحقيررر وش يبيوش سوت له ليلى
    ريما بقهر:ليش حقيرليش مايكون حقيره
    ناظروها منال وهدى:ايش
    ريما:ليش نفكر انه ولدليلى ماتعرف اولاد بس تعرف بناات او بالاصح(بقهر)بنت
    منال:ريما مو فاهمين شي
    ريما:اقصد ليش ماتكون غاده
    منال بصدمه:معقووله فيه احد يسوي كذا
    هدى:اايه طبعا غااده
    ريما:هدى خوذي الرقم بسررعه
    هدى وهي تفتح جوالها:هاتيه
    ريما: - - - -(واوقفت وسكرت الحافظه)بروح ارجع الجوال(ورجعته لمازن وارجعت للغرفه)
    منال:هااتي جوالك
    مدت لها هدى:وش بتسوين
    منال:بدق ع الرقم
    ريما:ياغبيه يعني تتوقعين مازن مادقاكيد مقفل
    منال:خلوونا نجرب(بس علامات خيبه الامل باانت ع وجهها)مقفل
    هدى:وش نسوي
    ريما:منال مو زوجك يشتغل بالاتصاالات
    منال:الا
    ريما:عطيه الرقم وقولي له هذا الرقم مزعج هدى او قولي انا المهم انه مزعجنا وقولي افصله وابي اعررف من
    منال ببتساامه:والله جبتيها ثوواني(وانقزت طلعت جوالها ودقت ع سلمان)هلا حبيبي كيفكانا بخير اسمممع سلمووني فيه رقم مزعج هدى كثيرر ابيك تاخذه وتفصله بس ابي اعررف من اوك؟هههه طيب يلا خوذه - - - طيب يسلمو مع السلامه
    هدى بحماس:هاه وش قال
    منال:قال خلاص اشوف مسجل باسم من وافصله
    ريما وهي تتنهد:ياارب يطلع بااسم مو بااسم هندي ولا مو باسم احد
    منال وهدى:يااارب






    رد مع اقتباس  

  4. #174  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت ســآآآآمــي
    سامي وهو يمسح ع شعر ياسمين وهي منسدحه ومعطيته ظهرها:سوسو قلبي يلا عااد ردي علي انتي مو كنتي تبين تعرفين امكوتبي تتدرين ليش تخلت عنكهاه الحين لما عرفتي تتضايقين
    امسحت دمعتها بيدها وتعدلت وناظرته وطاحت بحضنه:ااه ااا لاا مو متضاايقه بس بس
    سامي ببتسامه وهو ضامه بيد ويمسح على شعرها بيد:مو مصدقه
    هزت راسها:ااه ايه ايه احس اني بحلم وبصحى خاايفه ومتردده وماعرف ايش اسووي
    سامي:ياسمين انسسي الي صاار خلاص هو مااضي والله خالتي من صارت الساالفه وهي بس بغرفتها ماتحركت منها تكفين ياياسمين روحي لاامك
    حست كلمه امك صصصعبه كثير:امي
    سامي:اايه اممك ولا ماتبينها
    ارفعته راسها وناظرته:الا ابيها بس خاايفه
    سامي وهو يمسك يدها:من ايشدامني جنبك لاتخاافين
    هزت راسها وامسحت دموعها بقوووه وواوقفت:داامني فقدت ابوي ماراح افقد امي
    ابتسم سامي ووقف معها ومسك يدها:صح يلا امشي معي
    هزت راسها ومشوا اصعدوا فوق واوقفوا قدام غرفه نووال ناظرت سامي بخووف ابتسم لها وكانه يطمنها هزت راسها وادخلت الغرفه وهي لسى متمسكه بيد سامي
    سامي:خالتي
    لفت له وانصدمت لما شافت ياسمين اوقفت ع طوول وهي تمسح دموعها وبصوت رايح من البكي:يااسمين
    اشهقت ياسمين ورمت نفسها بحضنها:ييمه ييمه ييمه(صارت تقولها وكانها تجرربها كللمه انحرمت منها سنين تحس ودها تعووضها)
    اشهقت نوال بقووه وهي تضمها بقووه:يايمه انتي يااايمه(صارت تضمها بقوه وكانها بتضييع منها ماتبي تتركها خاايفه الزمن يحرمها منها زي ماحرمها منها قبل سنين)
    ابتسم سامي كاان موقف مؤثر بججد لف سامي وشاف كل العيله ابتسم لهم وهو يشوف هيا وجولين وام سامي والجده وعاليه يمسحوون دموعهم ماعدا العنود الي تبتسم ضحك ع اخته وسحبها له وهو لف يده حول رقبتها:هههه
    العنود:ههههه
    بعدت ياسمين عنها واضحكت بين دموعها وارجعت ضمتها:ااه هههههه مو مصددقه
    نوال:ههههه ولااانا ولا انااا


    بــيــت آآبــوونــآآآيــف
    جــنــآآح نــآآآيــف وو فــررح
    فرح وهي تبتسم وعااضه ع شفايفها وهي تشوف نايف معطيها ظهره ويشوف التلفزيون صاارت وراءه ولفت يدينه حوول رقبه وبااسته:مررحبا
    ابتسم نايف وناظرها وبااسها:مرااحب
    اتركته واقعدت جنبه وحطت راسها ع صدره وهي لسى مبتسمه:عندي لك مفااجااه
    ابتسم ناايف بقووه وهو يقربها اكثر له:الله ههههه ايش هي
    فرح:هههه اناا اممم اناا
    نايف:هههه يعني حمااسيلا قولي
    فرح:انا حااامل
    بعدها نايف وهو ماسك كتوفها:جججد
    فرح وهي تهز راسها:هههههه
    ضمها بقووه:ههههه مبروك مبرووك الف مبرووك
    فرح وهي تضمه:الله يبارك فيك يااقلبي ويتربى بعزك يارب
    ابتسم ناايف وهو يحس برااحه:وبعزززك ياروحي


    الــمــســتــشــفــى
    اسيل بزهق:يييمه وين نادر
    ام نايف:والله مدري باابنتي بس هو بخير نايف طمني عليه
    اسيل بضيق:طيب ليش ماجاء يشوفني
    ام اسيل وهي تمسح ع شعرها:بيجي يمه بيجي بس هو تعباان
    هزت راسها اسيل بضيق:طيب متى اطلع
    ام نايف:بعد شوي بيجي نايف يااخذنا
    هزت راسها واسكتت

    بــيــت لــيــلــى
    منال وهي تقعد بصدمه والجوال باذنها:ايش
    سلمان باستغراب:تعرفينها
    اسكتت منال وابلعت ريقها:اكلمك بعدين حبيبي مع السلامه
    سلمان باستغراب:مع السلامه
    نزلت الجوال بحضنها وهي لسى مصدوومه صح شكت فيها بس تبقى بنت خالتها ماتوقعتها بيوم بتضررهم
    هدى:هااااه وش قال
    ريما:بااسم من
    منال وهي تتنفس بضيق:ابوغااده
    هدى بعصبيه:والله مااخليهاا
    امسكتها ريما وهي تبتسم:ماراح نخليها بس مو الحين
    هدى باستغراب:ماافهمت
    ريما:بتفهمين منااال
    منال:نعم
    ريما:دقي ع زوجك وقولي له يجيب ورقه بان الرقم باسم ابوغاده خلاص(ولفت لهدى)وقولي لصديقتك تجيب لنا ورقه او أي شي يثبت ان الصور مرركبه
    هدى ومنال:طيب
    منال:بس ليش
    ريما وهي تبتسم""هاانت ياليلى هاانت يااختي والله لاخذ حقك:انتوا سووا كذا والباقي علي
    هدى ومنال:طيب(وكل وحده راحت تكلم)

    الــمــســتــشــفــى
    دخل نادر وناظر اسيل:اسيل
    لفت له وابتسمت:نااادر
    راح لها وضمها بقووه:ااسف ااسف اني ماقدرت احميك
    اسيل وهي تحس بتصيح:لا لاتعتذر لاتعتذر ااه اهم شي انك بخير
    نادر وهو يشدها له وبنظره بعيده:لاتخاافين الي صاار ماراح يتكرر واووعدك اني احميك اوعدك
    هزت راسها واسكتت






    رد مع اقتباس  

  5. #175  
    المشاركات
    3,260
    بــعــدد آآســبــووع
    مــلــكــه مــشــعــل وو فــجــر
    فجر وهي تعدل الفستاان:ااااااااف ضييق الله يقطعكم من بناات
    البنات:هههههه
    نوف:شوفوا خووش بنت بتتزوجلا بالله صرتوا شباب انتوا ومشعل خيرر انتياجل تبين الفستاان ووسيع مثلا
    فجر:هاهايه يعني وشفيها
    مي:بذبحها هذيي اااف
    فجر بصرااخ:تعااالي اللبسسسيه ووشوووفي اااااف
    مي:ههههه بلبس فستان مو بس ضيق الا يكتم انفااسي بعد ببملكتي
    ريم:الا تعالي متى قررتوا
    مي وهي تبتسم:انا وجاك مع فيصل وليالي بيوم واحد
    ريم:كووويس بس متى
    مي وهي تلف لليالي:ليالي متى قالوا بعد يومين ولا ثلاث
    ليالي:لا بعد يومين
    مي:ايه
    ريم:ليش مستعجلين طيب
    اسيل وهي تقعد:عشان يقولون يبون يصير زواجهم كلهم بيوم واحد مع فجر ومشعل
    ريم:هههه يووه ياكثركم يوم العرس 3 عراايس و3 معااريس
    فرح:ههههه ايه صح
    نوف:عادي انا واسيل كنا بيوم وااحد
    اسيل:ايه صح

    عــنــد الــررجــآآآآل
    مشاري:شوووف شووف خووش معرس
    كلهم لفوا لمشعل الي يصاارخ ويهااوش العاامل:انتتت ماتعرف تقهوووي(ويحسب الدله منه)كذا كذا النااس يقهووون فهمممت؟اااااااف يااناااس ااحد يجي يقهووي والله عييب قدام الرجال
    كل:ههههههههه ههههههههه
    ابومشاري:يامشعل خله خله يعررف والله يعررف
    مشعل وهو يقعد بقووه والبشت شوي ويطيح:ووشي يعررفااف انا داايم اقهووي بس الشكووى لله المره هذي معرس
    الكل:هههههههههه هههههههههه
    فيصل:لالا صراااحه ماقدر استحممل هههههه ررهيب مشعل
    مشاري:اخوووي خطير

    بــعــد ســآآآآعــه
    الشيخ ببتسامه:منك المال ومنها العيال
    الكل:اممين
    فيصل بهمس لمشعل:يلا امش عشان تشوف عرووستك
    مشعل وهو ياقف:يلا(واتجهوا للمجلس الرجال واوقفوا عند الباب)
    فيصل:يلا اتركك بس اسمع هااه مو تنبسسطههههه يعني بس ربع سااعه وانا عندكم
    مشعل:طيب طيب بس طس
    فيصل:تشووووف
    اسفهه مشعل ودخل كانت فجر معطيته ظهرها ومعصببه وهي تسحب الفستاان:لاابووك يااكللب مو فستااان حسبي الله عليك يااانووف هذاا فستااان اااااااااااف
    مشعل:السلام عليكم
    انقزت من الخوف وتعدلت ولفت:وعليكم السلام
    ناظرها وابتسم قرب لها وباس راسها:مبرووك
    فجر ببتسامه:الله يبارك فيك
    سحب يدها مشعل واقعدوا وصار يتااملها:احببك
    ابتسمت بخجل واسكتت
    مشعل:يعني ماتحبيني
    ارفعت راسها:هههه الا
    ابتسم مشعل وشد ع يدها:يمكن ماعرف اقول كلام حلو بس(حط يدها ع قلبه)لما يشووفك يسوي كذا
    انصدمت فجر وهي تحس بقلبه الي ييدق بقووه ارفعت راسها وابتسمت واسحبت يده وحطتها عند قلبها واسكتت
    ناظرها وابتسم وهو يحس بدقات قلبها
    كلهم:ههههه هههههه
    سحبها مشعل وضمها وهو يمسح ع كتفها:الله يخليك لي ولا يحرمني منك
    فجر بهمس:ولا منك

    بــيــت لــيــلــى
    بالصاله قعدين ام مازن وام ياسر وام غاده وبنتها ومنال
    ام غاده:اقوول ام مازن ماانتي ناويه تتزوجين ولدك
    ارفعت راسها ام ياسر بصدمه وقهر ع بنتها
    ام مازن بارتباك:هاههههه لا وين
    ام غاده وهي تناظر ام ياسر بطرف عينها:ليشولا تبين يررجع للي سمعتها استغفر الله استغفر الله
    اوقفت ام ياسر بقهر وناظرت ام غاده الي تبتسم ابلعت ريقها وجئت بتتطلع بس يد ريما امسكتها وهي تناظر ام غاده:ااقعدي ييمه مااعاش الي يسب ليلى ويسبك
    ادخلت هدى وراءها وبيدها اوراق:منال كلمتي مازن
    منال ببتسامه:ايه الحين بيجي
    ام مازن:وش الساالفه
    ناظرت ام ياسر ريما باستغراب:وشفيه
    ريما:الحين بتشوفين اقعدي
    اقعدت ام ياسر وهي مستغربه
    ناظرت غاده امها وكانها تقول وشفيه هزت ام غاده كتفها بعلامه مدري
    دخل مازن:وشفيه منال
    لفت ريما ع ليلى الي ادخلت:وشفيكم؟
    ناظروا بعض مازن وليلى وكل واحد لف وجهه
    لفت ليلى تبي تتطلع بس ريما اوقفت بوجهها ومازن كان بيطلع بس هدى اوقفت بوجهه
    منال:للحظه مازن وانتي ليلى بنقوول لكم شي
    لفوا وناظروا منال
    اسحبت منال الاوراق من يد هدى ومدتها لمازن:تفضل هذي الاوراق تثبت ان ليلى شررريفه وان(لفت ع غااده)غيررها قذر ونجس
    ابلعت ريقها بخوف غااده
    توسعت عيونه من الصدمه وهو يناظر الاورااق""لالالا مستحيل يعني انا ظلمت ليلىكل السبب غااده""رمى الاوراق بعصبيه وبقهر سحب غااده من شعرها وصاار يضربها الكل شهق بصصدمه وصاروا ام غاده وام مازن وام ياسر يحاولون يبعدون مازن عن غااده
    ليلى الي مصدووومه وماهي فاهمه شي اسحبت الاوراق من الارض وانصصدمت كل لحظه تعاسه عااشتها كانت بسبب غاده بس غاده سبب لا غير اصررخت:اتررررررررركهااااا
    لفوا بصدمه لليلى
    رمها مازن بقووه ع الارض
    غاده وهي تصيح وتحس شعرها تقططع طاحت بحضن امها وهي تبكي
    مازن بصدمه:ايش
    ليلى وهي تصييح:هيي سببب بسس انتت مااكنت واااثق فيني لو تححبني صصدق مااشكيت فييني لووو تحببني ااه ااا كااااان عطيتين فرررررررصه فررصصصه اداافع عن نفسسسسي اه(وهزت راسها بمعنى لا)لالا هي بس بسبب سببب(ولفت وجهها وراحت تركض لغرفتها)
    وقف بصدمه وقهر رفس غاده وبصراااخ:انننننننقلعوووا برااااااا بيييتتتتتتتتتي برااااااااااا ولااااا ابييييي اشووووووووووووووفككك هناااااااا ثااااااني مرررررررره براااااا
    ام غاده وغاده لموا باقي كراامتهم وطلعوا برا البيت
    ام مازن بصدمه:معقووله اختي تسوي فيني كذا
    لفت يدها ام ياسر حول كتف ام مازن:اهدي ياختي اهدي هذي الدنيا
    ضرب برجله الارض بقوه:اااااااه(وطلع برا البيت)
    هدى بضيق:ااف وش هذاكنا نبيهم يرجعون لبعض
    ريما:خلوا ليلى فتره وترجع
    منال:مااظن ااه الله يعين

    بــيــت ســآآآآآآآآمــي
    سامي:خالتي وش كااتب عمي عبدالله الله يرحمه باسمك
    نوال وهي ضامه ياسمين من الجنب ناظرت ياسمين وابتسمت:كاتب بيت
    ياسمين باستغراب:أي بيت
    نوال:مدري بس مكتوب صك بيت(ولفت لسامي)ساامي روح شوفوه(ومدت له الظرف)
    اسحبه سامي:ابشري
    نوال وهي تناظر لهم كلهم:ولا اقوولك بنروح كلنا نشووف
    سامي وهو يناظر الصك وورقه الي موجوده معها فيها العنوان وكاتب اعتذار تحته:يلا اللبسوا خلونا نروح نشووفه
    الكل راح يركض عشان يروحون يشوفون البييت
    اوصلوا للعنوان انصدموا كاان قصررر مو بيت
    عاليه:سامي انت متاكد
    سامي:اايه
    ناظرت ياسمين البيت تقريبا يشبه بيتهم القديم بالحجم وكذا بس الشكل اكيد غير
    سامي وهو ينزل وشاف عامل عند الباب:لو سمحت هذا بيت عبدالله_الله يرحمه_
    العامل:اايه انت ساامي
    سامي باستغراب:اايه
    ابتسم العامل:العم عبدالله الله يرحمه وظفني هنا انتبه للبيت وكذا وقالي بيجيك بيوم واحد اسمه سامي ومعه صك البيت سلم البيت له(ومد له المفتاح)وهذا انا سلمته لك
    ابتسم سامي وهو ياخذ المفتاح:مشكوور
    العامل:لاشكر ع وااجب وترى البيت فيه خدم وكاامل من الى وانا حارس البيت
    ابتسم سامي:ااه الله يرحم العم
    العامل:امين
    صرخ ساامي:انزززززززززلووووووووا
    اركضوا عاليه وجولين والعنود وهيا واسير
    الجده:هههه شوفوا
    نوال ببتسامه:بنسكن هنا
    سامي:اذا تبون
    ناظروا الجده:هههه طيب ماعندي مانع
    ابتسموا كلهم وادخلوا
    اوقفت نوال تتامل البيت""الله يرحمك ياعبدالله ااه عشت احلى اياامي معك""
    مشت ياسمين خطوه بس ارجعت وابتسمت:ييمه ليش واقفه
    ناظرت بنتها بتامل""بس تركت لي شي منك""وابتسمت:ولا شي((ومشت وادخلوا البيت كااان فووق مايتصوورن كبير بشكل والحداايق والمساابح وكل شي فيه))






    رد مع اقتباس  

  6. #176  
    المشاركات
    3,260
    بــعــد يــووومــيــن
    مــلــكــه جــآآآآك وو مــي
    مــلــكــه فــيــصــل وو لــيــآآآلــي

    ليالي ومي وهن يناظرون بعض اضحكن
    فجر:حمدلله والشكر وشفيكن
    مي:هههههه هههههه لا بس مو مصدقااات ههههه
    ليالي:ايه والله مو مصصدقه اننا بنتزوج الي نحب ههههه
    فجر:هههههه صدق خبوووول
    ادخلت ريم وهي تبتسم وبيدها كتااب وادخلت وراءها فرح وبيدها كتاب:وقعوووااا
    راحت ليالي عند ريم اصررخت ريم:لالالا هذا كتااب مي ههه
    مي وهي تضرب ليالي ع خفيف من كتفها وبمزح:تبين تتزوجين حبيبي
    ليالي:هههههه اقوول طسي مافيه زي فصوول
    فرح:اقوول انتي وهي يااماال الماحي اول مره اشووف بنات يوم ملكتهم يتكلمون وكذا ولا بعد يدلعووون اقل ليالي تعالي وقعي
    الكل:ههههههههههه
    ريم:هههه ايه والله صاادقه ميوه تعالي
    وقعوا البنات وباركوا لهم الكل

    مــجــآآآلــس الــررجــآآآآل
    نايف وهو ياشر بيده:جااك ادخل هنا وانت يافيصل ادخل هنا
    اضحكوا فيصل وجاك وكل واحد دخل للمجلس الي قالهم نايف

    دخل جاك وابتسم وهو يشوف مي واقفه بس منزله راسها قرب لها وباس راسها:مبرووك لي
    اضحكت واسكتت
    ابتسم وباس يدها:احبببك
    ارفعت راسها ناظرته وبهمس:وانا بعد
    اقعدوا وهو لسى ماسك يدها وصار يتاملها:مو مصدق اننا خلاص صرنا متزووجين هههه ودي اخذك ونرووح ببعععيد ببمكان مافيه الا انا وانتي
    ابتسمت واضغطت ع يده:قريب ههه يعني بعد مانتزوج نقدر نروح لاي مكان نبيه
    ابتسم:صح(وبااسها من خدها واقعدوا يسولفون شوي)


    فيصل وهو يتامل ليالي باس راسها:مبرووك
    ليالي بهمس وهي ترجف:ااا الله الله يباارك فيك
    ابتسم ومسك كتوفها:ليش ترجفين
    ناظرته وهزت راسها:لااا اا ماارجف عاااتي
    ناظرها فيصل:تحبيني
    ناظرته وهزت راسها بعلامه ايه وهي عاضه ع شفايفها السفليه
    ابتسم وضمها بقووه:بالبدايه كرهتك لما عرفت انك تحبين نايف وكنت اعتقد انك بتخربين عليه وع فرح بس بعدين حبيتك وتضاايقت لاني ادري انك تحبين ناايف بس ااه ارتحت لما دريت انك تحبيني اااحببك لولو
    ابتسمت ولفت يدينها بحركه بطيئه حول ظهره وهي مبسووطه وبهمس:وانا ببعد

    بـــعـــدد شــهـــررر
    بــيــت لــيــلــى
    اوقفت هدى بعصبيه:بتمووتني هذاا ليلووه خلاااص والله ماازن تاااب وبس يبي رضااها
    منال وهي تتنهد:شعور ان زوجك مايثق فيك وانه عذذبك صعب ياهدى انتي ماجربتي الزوااج
    هدى وهي تقعد:ااف بس خلاص مفرووض تساامحه هي تحببه ليش تنكروش ذنب الطفل الي بينهم هااه
    ريما بضيق:كل ماقولها كذا تقوول عاادي انا عشت دون اب يقدر يعيش بتذذبحني قسم
    منال:خلاص خلاص انا بكلمها وبشوووف ايش يصير مع اني ميه مرره كلمتها


    ززووآآج الــشــبــآآآآب وو الــبــنــآآآآآت
    الـــقـــصــــررر
    الكل مشغووول ويركض وهم متحسسسين ناس يشوف الضيافه والطقاقات وناس تحط مكيااج وناس يلبسووون يعني قمه بالحووسه

    الــسـ9:00ـآآآآآعـــه
    انزفوا اول شي فيصل وليالي بعدين مشعل وفجر واخر شي جاك ومي وكلهم راحوا نفس الفندق وكل واحد له جناااح والعرس وشهر العسل كله ع حساااب الجد وهذي هديه لهم
    الجده وهي تمسح دموعها:والله اكبروا العيااال وكل واحد تزوج
    الجد وهو مبتسم:شفتي والله اتذكرهم وهم بزراان يركضون ببينا ويضحكون ااه كبرنا ياام محمد
    الجده:ههههههه
    فرح من وراءهم:لالالا جدي تووكم شباب بس حنا تزوجنا صغاار ههههههههه
    الجد والجده:هههههههه
    سحبها الجد وصار يبعثر شعرها:ههههه
    فرح:هههه جدي خرربت شعررري

    بــيــت لــيــلــى
    منال باستغراب وهي تتطلع من غرفه ليلى:وينها
    ياسر وهو يلعب بالبلاستيشن:رااحت
    منال:ووين
    ياسر:عرس
    منال:عرسعرس من
    ياسر:مدري تقول اولاد عم صديقتها فرح ع مااظن
    منال:راحت للحالها
    ياسر:اايه
    اسكتت منال وهي تتنهد واطلعت ولقت بوجهها مازن:هلا مازن وشلونك
    مازن وهو توه جاي وابتسم بتعب:هلا والله انا بخير انتي وشلونك
    منال:بخير اممم اسمع مازن انا بقنع ليلى وو
    قاطعها ماازن وابتسم:لا خلااص مايحتااج
    عصدت حواجبها باستغراب منال:كيف مافهمت
    مازن:انا قدمت ع ماجستير ع امريكا ووافقوا واليوم ع الساعه 4 الفجر بساافر
    انصدمت منال:ايشاا متى صار هذا الكلاموليش ماقلت لنا قبل
    تنهد مازن:ماحبيت اقول لكم لاني ادري امي بتزعل وبترفض ااه وابوي يدري وانتوا ببتضاايقون(وضحك باالالم)هههه بعدين بخلي ليلى ترتااح مني(ومشى)عن اذنك بجهز اغرااضي
    اوقفت منال مصدومه بعد مااستوعبت راحت تركض للهدى وريما تقول لهم

    بــيــت ســآآآآآمــي
    سامي وهو يبتسم:راشد كم بقى ع زواجك
    راشد:اسبوع ويومين
    سامي:ههههه حااسبها الاخ
    راشد:هههه اكيد من ملكت وانا احسب
    سامي ببتسامه:الله يوفقكم يارب
    راشد:امميييين

    بــيــت لــيــلــى
    ادخلت ليلى ورمت شنطتها وغيرت فستانها وامسحت مكياجها وهي قدام المرايه استغرربت الهدوء العجيب بالبيت اطلعت مالقت احد ببملحقهم اتجهت لبيت عمها ادخلت ونفس الشي الدور الاول اصعدت فوق وادخلت غرفه هدى وانصدمت وهي تشوف كل وحده تمسح دموعها:ووشفيكم
    ناظروا لهم واسكتوا ماعدا هدى الي اووقفت:ووشفيناااه ليش تساالين
    ليلى بصدمه:هدى وشفيك
    هدى بصرااخ:مااازن ساااااااافرر وانتتي السبب اه اا مااراح نشووفه الا ببعد 4 او5 سنين ااه ااا
    ناظرتها ليلى بصدمه:ايش
    هدى:الي سسمعتييه ليش مااساامحتيهلييششش قلللبك قسسىطووول عمررنا نضررب المثثل بققلببك الي يسااااامح ليششش مااسااامحتيه ليشششششوبكرره اذا اساالك ولللدك ووين ابووويوششش بتقوووليين هااااااااه(غطت وجهها بيدينها وهي تبكي)
    ليلى ودموعها ششقت طريقها ع خدودها""لالالا انا بس كنت ابي اعلمه دررس بس كنت ابيه يحس فيني"":وين بيسااافر
    منال:امريكاا
    لفت ليلى وراحت تركض اللحقوها البناات
    ريما بصراااخ:لييييييلللى ووووين بتروووحيين
    ليلى وهي تصيح وتلبس عباايتها:برووح للللله
    انصدمن البناات وناظروا لها
    منال:بقى سااعه بس يمكن ماتقدرين تااصلين
    ليلى وهي تناظر مناال بخوف:باااصل
    هدى:ومن بيووديك
    :انااا
    كلهم لفوا لابوماازن الي ابتسم:يلا ياليلى بسررعه
    هزت راسها وراحوا يركضووون وهم بالسياره""ياارب ماتخليه يبعد عني لااتروح ياماازن لاترووح ااه اا وتتركني وتترك ولدك لاترووح"""

    الــمــطــآآآآآآآر
    وقف وهو يناظر النااس تنهد""ااه ياليلى ادري سوويت شي مااينغفر بس مااقدر استحمل اشووفك قرريبه مني ولا اقدر اللمسك ولا اقدر اكلمك واحس فيك""

    ادخلوا المطار وهم يتلفتووون
    ابومازن:تعاالي((ووقف قدام واحد من الي يشتغلوون)):لوسمحت طيااره امريكا اقلعت
    الموظف:لا ناادوا ع الندااء الاول
    هز راسه ابومازن وكان بيمشي بس وقفه صوت الموظف:بس لو سمحت اذا ماانت مساافر ماتتقدر تتدخل
    ناظره ابومازن بصدمه ولف يبي يشووف ليلى بس مالقااها:ليلى ليلى ووين رااحت
    اما ليلى راحت تركض ومو مهتمه لعيون الناس اوقفت قدام البوابه الي((تعرفون الي يفتشوون المساافرين))
    الشررطي:لوو سمحتي اختي ارجعي نزلي اغراضك وادخلي تفتيش الحرريم
    ماعطته وجهه ليلى وهي تسمع الندااء الاخير كانت بتتدخل بس امسكوها الشررطين شاافته من ببعيد اصرررخت:ماااااااااااااازززززززن مااااااااازززن اتررركووووووني
    الشرطي بعصصصبيه:انتتتتتتتي مجنوووووووونه
    لف مازن وناظر لها بصدمه:ليلى(وركض له ومسكها)
    دفتهم ليلى بقوه عنها وضمته بقووه وهي تضربه ظهرره:غببيي غبيييي غبيي اكررهك اكرررهك اكررهك ااه ااا ااا (وصارت تبكي)لاترووح لاترووح ابيك ااحببك
    ابتسم وضمها بقووه:وانا اموت فيك بس
    اضربته بقوه من ظهره:اسسكت اسسكت خلااص
    مازن:هههههههه
    ((طبعا الشرطه ماخلوهم لين جاء واحد يعرفه مازن وطلعهم))

    يـــتــــبـــــــع






    رد مع اقتباس  

  7. #177  
    المشاركات
    3,260
    تــــــآآآآآآآآبــــــــع
    بـــعــدد شــهــررريــن
    شــقــه ريــم وو خـآآآآلــد
    خالد وهو حااط يده ع بطن ريم:ااف ريم متى يررفس
    ريم:هههه تووه خلووي تراه بالشهر الثالث امم بالشهر الرابع يمكن يررفس
    خالد وهو يحرك يده بخفه ع بطنها:ياااروح ابووك متى تتطلع
    ريم:هههههههههه ههههههه
    ابتسم خالد وباسها:يالبى الضحكه
    ابتسمت ولفت وجهها

    شــقــه آآآســيــل وو نــآآددر
    اسيل وهي تقعد وبيدها الجوال:ااف طاولوا بالهسفرره مشعل وناادر
    فجر:ايه والله لهم اسبوووعين
    اسيل:اايه ولا بعد نادر معيي يقول لي متى يجوون
    فجر:ههههه ومشعل بعد
    اسيل:ههههه شكلهم نااوين علينا الا تعاالي
    فجر:هلا
    اسيل:تقول امي امس ان امك تقول انك تعباانه لايكون حامل
    فجر:لااا وين حاامل حراام مالي شهر متزووجه ههههه
    اسيل:ههههه ايه انا خففت تكوووكم
    فجر:اايه تووووونا اجل تبيني زي ليالي ياحرام حاامل
    اسيل:هههههه استغفرالله لاتقولين كذا بعدين تنحررمين منهم
    فجر بسررعه:استغفرالله استغفرالله

    بـــيــت آآبــوووجــآآآآآآآك
    ((ابوجاك نقل هو ومرته للسعوديه وصار يدير شركه فرح ومعه جااك))
    جــنــآآآآآآآآآح جــآآآآآك وو مــــي
    جاك وهو يضم مي من وراء:ووشلوووون حبي اليووم(وباسها من رقبتها)
    مي وهي تنزل رقبتها:ههههه بخيرر انت كيفك؟وكيف دااومك
    بعد عنها جاك وسحب خيااره من السلطه الي قاعده تقطعها واضربت يده:ااح ههههه ززين حلووو
    مي ببتسامه:يلا اجل رروح غيري ملابسك عشان ننزل نناكل مع عمي وخالتي
    جاك:اممم هذي احلى خيااره ذقتها
    مي وهي تشيل صحن السلطه:هههههه اقوول اللحقني تحت
    اشر ع عيونه وارسل لها بووسه ولف وهو مبتسم
    اضحكت:هههه""الله لايحررمني منك""وطلعت من جنااحهم


    شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآآآآآآلــي
    ليالي وهي تحط الاكل ناظرت السفره وابتسمت انفتح الباب:اهليين
    ابتسم لها وقرب لها وضمها:وشلونك
    ليالي:بخير انت كيفك
    هز راسه وهو يناظر السفره:بخير يااروحي انتي ليش متعبه عمرك
    ناظرته:هههه لاتعب ولاشي
    فيصل:انتي حاامل ارتااحي اجل انا جاايب شغاله ليه
    ليالي بدلع:فصووولي انا مااحب الشغااله تسوي اكل زوجي
    ابتسم وجر خدها:ياالبى هاالووجهه
    ليالي:هههههه يلاا بسرررعه خذ شووور وتعال
    ابتسم وبااسها:ثوواني
    هزت راسها وحطت يدها ع بطنها وابتسمت

    بــيــت لــيــلــى
    مازن وهو يشيل ليلى:مرحبا
    اشهقت:ههههه يوووه مازن نزلنني لايشووفنا احد ترانا مو بغرفتنا
    ضحك ونزلها:كيفكوشلون حبيبي بابا(وحط يده ع بطنها)
    اضحكت:هههه بخير هاه وش ناوي نسميه
    مازن:اممم بصراحه ماعندي اسسم عادي أي اسم
    هدى وهي جايه:اااف ياليتها بببنت
    مازن وليلى:ههههه
    مازن:ماكاانك قااطه
    هدى وهي تمثل البراءه واشرت ع نفسها:اانا قااطهحراام عليك
    مازن:هههه لا بسم الله
    هدى:ههههههه اممم وش رايك بـوليد
    ليلى:اممم وليد
    ريما وهي تقعد:لالا الوليد احلى احسسه اكشخ
    ليلى:حلووو(ولفت لمازن)
    مازن:ابوالوليد ههههه حلوو
    ليلى:ام الوليد هههههههه
    مازن وهو يلف يده حول كتفها:يالبى ام الوليد والوليد

    بــيــت آآآبــوونــآآآآآآيــف
    جــنــآآآآآآآح نــآآآيــف وو فــرررح
    نايف وهو يضمها بقووه ويرفعها:ههههههههه وين بترووحين مني
    فرح:ههههه خلاص خلاص نيوووفي والله ماعاد اعييدها بعدين تراني حاامل
    نايف:هههههه لا احللفي
    فرح بدلع:والله
    ناايف:هههههه يااروح الدلع بس لاتتعوودين تكبين علي مااء فاهمه(ونزلها)
    لفت له وعطته بووسه:وهذي رضااووه هههههههه
    سحبها قبل ماتروح وبصوت يخقق:الرضااوه هذي ماتكفينيي
    ابتسمت ونزلت راسها

    شــقــه مــشــآآآآآآرري وو نــوووف
    مشاري وهو يركض وراء نووف وبيده علبه بيبسي ويرش عليها
    نوف بصراااخ:يييييييييييييمه هههههههههه خلاص خلاص تووووبه
    وقف وكبه عليها من راسها لين رجولها وطاح ع الكنب:ههههههه ههههههههه
    اشهقت نوف ومسحت وجهها:يااالمتووحش انا كبيت ماااء مو بيبسي ييييمه
    ضحك ووقف وضمها بقوووه وهو يروح يمين وويساار:خلاص خلاص هااه ملليت نفسي
    اضحكت ولفت يدينها حول خصره:ههههههههههههه

    بــيـــت ســآآآآآمـــي
    ابتسمت ياسمين وهي تلف يدينها حول رقبته:احببك
    ابتسم وهو يمسك خصرها:واناا اموووت فيك(وبمززح)اقوول سوسو مااكانك سمناانه
    اشهقت وبعدت عنه:ججد
    ضحك وسحبها بقووه ورجع حط يدينه ع خصرها وبخقه:لو تصيرين كبر الجداار بتبقين بعيني قممر
    ابتسمت بخجل وضربته من كتفه ع خفيف لانه كذب عليها وارجعت لفت يدينها حول قربته وحطت خشمها فوق خشمه:ههههههه

    بــيـــت الــجــدد
    الجد وهو قاعد ع الارض ويرمي الكوره ع فرح:هههههه هههه امسكيها
    صارت تنقز وهي قاعده:هييه اااه ااه
    الجد:ههههه(سحبها من رجلها وحطها بحضنه وصار يرميها فوق ويرجع يمسكها)هههههههههههه
    ابتسمت جولي للمنظر حست بشخص لف يده حول خصرها ارفعت راسها:اهلين تركي
    ابتسم:ههههه ابوي وفرح مرا مندمجين مع بعض
    جولي:ههههه اايه مراا الله يخليهم لبعض
    تركي وهو يبوسها:ويخلينا لبعض
    جولي:ههههههه

    مجرد احساسي ب " وجودك " ,
    يخلي هـ الدنيا :
    . . . . . . . . أمان ! ~


    ((اممم وصلنا للنهاايه الرووايه بجد احتررت كثير بالنهاايه احترت كيف اختم موولدتي الاولى هل اختمها بقسووهام بحنيهام بينهمويااما حطيت اطراف اصابعي ع الكيبورد وصفحه الوورد امامي واكتب لكن اعووود وامسسح بحيرره بين قلبي وعقلي واصاابعي لكن بالنهاايه قررت ان اتركك للاصاابعي ان تكتب بنفسها لان هي من تعبت طوويلا وسهرت وتاالمت فااعذروني اذا النهاايه ماارااقت لكم لكن بنظري انها هي النهاايه المنااسبه))

    شــقــه اســيــل وو نــآآآآددر
    كانت لابسه قميص وردي قصير ورابطه شعرها بااهمال وتمسح البلاط بالماء:رووزا جيبي المااء هنا
    روزا(الخدامه)وهي تكب الماء دق الجرس
    اسيل باستغراب:رووحي افتحي
    هزت راسها وافتحت وبصوت عالي:مدااام مسس ناادر
    اشهقت بفررحه رمت المكنسه واركضت ورمت نفسها بحضنه:ههههه نااااااادر اشتقتت لللك
    ضحك وهو يضمها بقوووه:واناا اشتقتلك اكثرر
    اسحبت يده وقعدته:هههه مغسله الشقه ماتوقعتك تجي انتبه
    صار يناظر لها بتااامل""ااه اشتقت اشووفك""ابتسم وهز راسه وقعد
    اسيل وهي تاقف:برووح اجيب لك شي تشرربه(واوقفت تبي تمشي بس كلللمه نااادر خلتها تااقف بصدمه)
    نادر:االله اللون الووردي يجنن عليك
    حست كان احد معطيها كف لفت لها وكان يناظر لها بعيووونها اشهقت وحطت يدينها ع افمها وبكت:ناادر تشووفني
    هز راسه بفررحه
    اركضت له ورمت نفسها بحضنه وهي تبوس خده:اااه ااا(حست الكلام خاانها مااقدرت تقول شي)
    ضحك وبنفس الوقت حس انه بيصيح:انا ررحت سوويت العمليه عشاانك ااحببببك اسوول
    بكت بقووه وهي تشده لها اكثررر بفررحه

    شــقــه رريــم وو خــآآآآآلـد
    ريم وهي تكلم خالد:هاه حبيبي تااخرتالغداء خلص
    خالد وهو بالسياااره:دقااايق حبي واصل(انفتح الاشااره ومشى لف ووجه وحااول يتحكم بالسياره لان فيه وااحد قطع الاشاره وجااي باتجها خاالد حااول يتفاااده بس صصدم عمووود الكهربااء)
    ريم هي تسمع اصووات السياره وصووت قووي اصررخت:خاااااااااالللد خاااااااااااالللد ررررررديي علييي خاالد(وانقطع الخط ناظرت الجوال وارجعت دقت بس عطااها مقفل دقت ع فيصل وهي تحس بتصيح):فييصل
    فيصل:هلا رريم وشفيك(ووقف)خلاص خلاص هدي هدي خلااص الحين اجييك
    ليالي بخووف:وشفيه
    فيصل وهو يركض:مدرري(وطلع وهو بالطريق لشقتهم شااف حاادث وقف ونزل يركض مسك واحد من الرجال)وششفيه
    الرجل:لاحول ولاقوه الا بالله الرجال ماشي بحااله وقطع واحد الاشاره والمسكين حاول يتفاادى السياره وصدم بالعموود
    بلع ريقه فيصل:طيب حي
    الرجال:ايه انقلووه للمستشفى - - -
    فيصل""مستشفاانا"":شكررا((وراح يركض ركب سياارته واتجه للمستشفااهم))
    ريم وهي تتدق ع فيصل:الوو فيصل هاه
    فيصل وهو يحاول يهديها:اسمعي صار حاادث وشكله بسسييط ووده مستشفاانا
    اشهقت وهي تبكي:طيب طيب بجي
    فيصل:مااله دااعي
    ريم باصرار:الا بجي مع السلامه
    فيصل:طيب طيب مع السلامه((وصل المسشفى ونزل يركض وشاف الدكتور يوسف):يوووسف
    يوسف:هلا فيصل
    فيصل:خاالد تعرفهجاء هنا
    يوسف:ايه ايه ششفه ودوه غرفه 15
    هز راسه فيصل وركض للغرفه






    رد مع اقتباس  

  8. #178  
    المشاركات
    3,260
    ررريـــــــممم
    اوصلت المسشفى وانزلت تركض اوقفت عند الاستقبال:سوسن خالد زوجي جاء هنا بالحادث أي غرفه
    سوسن:غرفه 15
    هزت راسها وراحت تركض اوقفت وهي تشوف فيصل طالع من الغرفه بس وجهه ابدا مايطمن حست فيه مصيبه مستقبلتها مشت بخطوات بطئيه وناظرت فيصل:ووشفيه
    بلع ريقه فيصل ومسك كتوفها:ريم
    دفت يدينه وبصرااخ:اترررركني ابي اشووف زووجي
    فيصل وهو يهز راسها بلا:ريم لاتتدخلين
    هزت راسها بـلا مو معقووله الي كانت خايفه منه صار لا مو معقوله ارجعت خطوه وهي تبكي وبصوت خاافت:انت كذااب كذااب(وافتحت الباب بقووه وادخلت بس انصدمت لما شافت عنده رجال كبير بالسن ومراه ومعها بنت عبايتها المطرزه والضيقه مراا وهي كااشفه ووبجنبها ولد مو بعيد عن شكل البنت كاانه بنت ناظرته هوو""لالا مو نفس النظره)
    ناظرها وابتسم:نعم اختي
    غمضت عيونها بقووه""اختي""اشهقت وافتحت عيونها وبهمس:خاالد
    الرجال بحده:شكلك غلطاانه لو سمحتي ولدي اسسمه عبدالله
    ناظرت خالد:عبدالله
    دخل فيصل وهو يتنهد مسك ريم من ذرااعها:امشي(وسحبها كانها لعبه خفيفه لفها بسرعه بس صوت خالد وقفهم)
    خالد(عبدالله):ااا لو سحمت
    لفوا فيصل وريم وكان عندهم امل فيصل:هلا
    خالد ببتسامه:امممم احس اني اعرفكحنا تقاابلنا قبل
    ناظره فيصل كان وده يقول حنا اكثر من اخووان كان وده يقوله انت زوج عمتي بس تنهد وابتسم وهو يشد ع يد ريم:اكيد بتعرفني لاني دكتورك
    ضحك خالد:هههههه ايه اجل كذا
    ابتسم فيصل بالالم ولف لريم معه ومشوا اطلعوا برا الغرفه ولفها له ومسكها من كتوفها:ريم اسمعي
    ارفعت راسها وناظرته ودموعها تمشي بهدوء ع خدودها وبهمس:مااعرفنينسااني هو وعدني ماينساانياه ااا
    فيصل وهو يضم ريم:خلاص خلاص ااشش(فجاه حس ان جسم ريم صار ثقيل بعدها عنه بس لسى ماسك كتوفها صررخ):جييييبووووا سررررريررررررر بسررررررعه
    اركضوا الممرضات وجابوا سرير وحط فيصل ريم ع السرير ومشوا فيها

    بــعــدد يــووووم
    الكل درى بالي صاار وانصصصدموووا كيف اخوهم نسااهم
    اما ريم بالمستشفى ادخلت بحاله صصدمه
    فرح وهي تضم ريم وتصيح:ااه اا خلاص ريم خلاص تكفين اررجعي لنا حنا نبيييك
    ظلت ريم ع حالها وبهمس وهي بحضن فرح ويدينها بحضنها:نسااني نسااني
    اشهقت فرح وضمتها اكثر:ريم انتي حاامل مايصير تسووين كذاا لازم تنتبهين له
    فجااه اصرررخت ريم ودفت فرح بقوووه وصارت تضرب بطنها وبشهااااق وبكي:ماااااااااااابيييييييه ماااابيييييييييييه طلعووووووه طللللللللعوووووووووووه طلللللللللعوووووووووووه
    انصدمت فرح وهي تناظر ريم ادخلوا فيصل ونايف وصاروا يمسكونها وهي تضربهم وتصااارخ اقعدت فرح ع الارض حست ان ريم صاارت مجنووونه وهي تشوف ناايف مسك ابره وضربها بقوه بيدها ثوواني وبدت قوه ريم تهدى لين ماصاارت تتحرك
    نايف بعصبيه وهو يرمي الابره بقوه بالجدار:اااااخ
    فيصل بقهر وهو يمسح ع شعر ريم:مسكيينه ااه
    نايف بصرااخ:حنا لازم نقووووله لازم نففهمه ولا والله ررييم ترووح من بيين يدينا
    الجد وهو حااضر المووقف من بدايه صراخ ريم كان مصدوم
    لف نايف وانتبه لجده وركض له:جدي
    الجد:ليش ريم تسوي كذا
    تنهد نايف وناظر فيصل:ااه لاتخااف ياجدي فتره وتعدي
    الجد:لا انت قلت انها بتروح من بين يدينا
    نايف:اذا ظلت كذا مايندرى ايش يصير هي لازم تصير قوويه بس وشلووون
    الجد تقدم لها وباسها ومسح ع شعرها:انا فقدت ولد من اولادي ماابي افقد ببنتي بعد لاازم نسووي شي
    بـــعــد آآآســبــوووع

    شــقــه فــجــرر وو مــشــعــل
    اوقفت فجر:اييه لاازم نسوووي شي
    اسيل بضيق:وش نسوي
    فرح وهي تمسح دموعها:حالتها لاترضي لا صديقك ولا عدو
    نوف وهي تفكر:مسكينه ريم بس لازم نااقف معها
    مي:وش نسويكلام وتكلمنا معه وفعل وسوينا وش نسووي
    ليالي وهي تصيح:ااه اا فيصل يقوول اذا طوولت حالتها يمكن تنجن لا مستحييل نرضى يصير فيها كذاا
    فجر ببتسامه:انا عندي فكرره
    الكل بسررعه:ايشش
    فجر وهي تفتح اللاب:وش اسمه اقصد وش اسم خالد الحقيقي
    نوف:اممم ع ماتذكر ان مشاري قال عبدالله الرااهي
    فجر وهي تكتب:مو يقولون طلع غني
    الكل:الا
    مي:فجر ترانا مو فااهمين شي
    فجر:الحين بتفهموون(اسكتت وهي تناظر الشاشه)شووفوا
    كلهم انقزوا وصار فوق فجر
    فجر بصدمه:طلع خاالد ااا
    ((طلع اخباار عنه انه كم مره ينمسك بقضيه اخلاقيه فيه صور له انصدموا من الصور ماكانه خاالد الا اعرفوه كان فيه صوره واقف وماعليه الا سروال سبااحه وضام بنت من الجنب وبيده علبه كانه خمر(الصوره برا السعوديه)وصور كثييرره))
    فرح وهي تحط يدينها ع افمها:ااااا مستحيل
    مي:مو معقووله هذا الي اعتبرنااه اخونا
    اسيل:اااه ربي كتب له عمر جديد ببيننا كتب له ان الحاادث يغير حيااته بس اااااه ان لله وان اليه راجعون
    فجر وهي تشهق:هذااا خبر جديد شوفوا ايش مكتوب
    ((رجوع ابن الرااهي بعد اختفااءه ويعلن ابن الرااهي:سوف اتزوج ابنه عمي بعد يومين))
    مي وهي تناظر التااريخ الي منزل فيه الخبر وصارت تحسب اشهقت:ااه يعني اليوم اليووم زوااجه
    اوقفت اسيل:ايشوالله لو تدري رريم لاتمووت
    فجر:انا عندي فكره
    الكل بسررعه:ايش هي
    فجر:بسررعه اللبسوا عبايتكم
    اللبسوا دون ماينااقشووون واركبوا مع سوواق
    فجر:رووح لشقه ريم
    نوف باستغراب:بيت جدي
    فجر:ايه بيت جدي
    مي:ليش
    فجر:اسمعوا الحين مو خالد داايم كان يرسم ويصوور
    الكل:ايه
    فجر ببتسامه:خلاص
    اسيل بقهر:اااااف فجر ترانا لسى مافهمنا شي
    ليالي:اايه صح
    فجر:اااف اسمعوا بنسووي شرريط فيه الصور والرسماات وعندي مقطع للريم وخالد يوم ملكتهم وبنرسله له لبيته ونخليه يشووف اذا فيه خيرر وشووي من الي علمه جدي او علمناه راح يرجع للريم
    الكل ابتسم لفكره فجر بس بنفس الوقت خاافوا
    اجمعوا الصور والرسمات من الشقه وجابت فجر المقطع وارسلوه لمحل يزينه بشرريط
    امسكت الشريط بيدها والرسمات باليد الثانيه فجر وناظرت البنات بخوف وهي تتنهد:ليالي عطيني الظرف جنبك
    مدته لليالي له:خووذي
    دخلت الشريط والرسمات واكتبت ع الظرف((خااص لعبدالله اذا عرفت الي بالشريط تعال هذا العنوان""حطت عنوان شقه ريم وخالد"")) ناظرت البنات ومدت لفرح
    اخذته فرح وعطته السواق وعطته عنوان بيت عبدالله:اسمع ووصله ليد خاالد فااهم
    السواق:طيب معلووم







    رد مع اقتباس  

  9. #179  
    المشاركات
    3,260
    بــيــت خــآآآلــد((عـبـدالله))
    وصل السواق ونزل دق الجرس وطلع له عامل هندي:نعم
    السواق:يبغى بابا خالد
    العامل:مافيه احد هنا اسمه خاالد
    خالد وهو يبي يدخل البيت بسياارته:رااجو افتح البوابه
    لف السواق وركض:بابا خالد
    ناظره خالد(عبدالله)باستغراب:من خالدانا اسمي عبدالله
    ابتلش السواق ومد له الظرف:هذا من مدام فرح
    خالد(عبدالله):فرحوخالد؟وش انت هات هات اشووف(وسحب الملف ودخل دااخل البيت ونزل وهو يدخل البيت صار يقرا المكتووب""وش السالفه""فتح الظرف وشاف شريط""ااف""ركض لغرفته وقاابلته مره ابوه:ع ووين
    ناظرها خالد(عبدالله)باستحقار:مالك ششغل
    مره ابوه بقهر:تجهزز بسرعه بس لانتاخر ع الناس
    سحب عليها وركض لغرفته طلع الرسمات وصار يشوفها بصدمه""ايش هذامن هذولاء""(كانت الصوره لكل الشباب وهم بالجزيره وبعضهم طاايحين ع بعض)حس بالالم براسه"ااف احس اني اعرفهمفتح رسمه ثاانيه""جميله هذي البنت بس منهي(كانت ريم وهو صورها بالجزيره)وكل باقي الصور ريم وفيه بعض الصور للكبار""ااف من هذولاء""تذكر الشريط رمى الصور وطلع الشريط من الظرف وشغله انصصدم""هذا انا""كان المقطع بالجزيره وكان مشعل يصاارخ:خاااااااااالد خاااااالد
    (زااااااادتت صدمته لما شاف نفسه وهو يرد)
    خالد:نعم نعم
    مسكها مشعل من رقبته وهو لاف يديه حولها:اجل انا اقولك لاتقوول لاحد ترووح تقول لناايفوه
    خالد وهو يضحك:هههه ههههه ااي رقببتي مشعلوووه هههه ماقلت له
    ((انصصصصصدم""هذا انااوش صاارليش مااتذكر شي من كل هذا""))
    وجت مقااطع كثيره كلها هو مع الشباب ولا الكبار وجاء مقطع لما سوا مقلب للبنات
    مسك راسه"اايش هذا""رفعه رااسه لما شاف مقطع هو مع بنت
    ((مقطع لما كانوا بيوم ملكتهم وصورتهم فجر))
    وقف بصدمه""ايشانا متزوجهذي البنتوعدتها ماانساهاايه صح لما كنت بالمستشفى قالوا لي اني كنت فااقد الذاكره بس قالوا لي اني ماطلعت من المستشفى ابدا ليش مو فااهم شييعني هذي البنت ززوجتي""وجااءت مقاطع كثيرره وكلها هو مع ريم وصور كلها بعد مع ريم""من هذي البنت انا لازم افهم كل شي""سحب الظرف هو يشوف العنوان ركض برا البيت وركب سيارته وهو متجهه للعنوان بكل سررعته""لحظه لحظه احس اني اعرف هذا الطرريق ياربي احس اني مشيت فيه قبل""وصل قدام عماره ونزل بس وقفه صوت حارس العماره:سي خااالد
    لف له بصدمه:انا
    الحارس:ايووه ايش بك
    قرب له:انا اسمي خالد
    الحارس باستغراب:ايه
    خالد:امم طيب امم انا اعرف احد ساكن هنا
    زاد استغرااب الحارس وحس انه شارب شي:ايوه انتا سااكن هون
    خالد بصدمه:انااليه
    الحارس:انتا مريض
    خالد:لالا بس قلي
    الحارس:انتا ومرااتك ريم سااكنين هوون وكمان تتذكر لما عطيتني فلووس وقلت انها بمنااسبه حمل الست رريم
    ناظره بصدمه"متزوج ولا بعد مرتي حااملمن انتي يااريمليش ارسمك بهذا الشكلوليش مقطع انتي فيهوومن الي كانوا موجودين بالصوور والمقااطع اااااف"":طيب أي شقه ساكن انا؟
    الحارس باستغرااب:12
    هز راسه ورايح يركض وقف قدام الشقه""ااف وشلون ادخللحظه دامها شقتي اكيد لي مفتاح""صار يدور بجيبه وطلع ميدليه كانت حرف ار""ارريم""وفتح الباب وانفتح دخل وهو يناظر الشقه حس انه يعرف الشقه لف وشاف مجموعه من البنات جلسات ولابسات عبايات
    اوقفن البنات:خاااااااالد
    ناظرهن بصدمه يحس اصواتهن ماالوفه بس وشلون:من انتواومن خالدوليش مرسلين لي ظرفانتوا تعرفوني
    اسيل:نعرفكااه انت كنت اخوونا
    خالد بصدمه:اخووكم
    فرح:ااقعد وبنفهمك كل شي
    جلس خالد وهو يبي يفهم وش الي يصير حووله

    بــيــت لــيــلـى
    ادخلت منال بفررحه:ييييييييمه ييييييييييمه خاااااااالتي ييبببه ماااازززن بنااااااااااااات يااااااااااسرررر
    جاواء كلهم يركضوون:وشفيكوش صاايرعسى ماشر
    اضحكت منال:ههههه هدوا مافيه شي بس
    كلهم بخووف:بس ايش
    منال:انااااا حاامل
    الكل:اااااااااااف.ماالتع بالي فيك شي.انطمي
    ناظرتهم ببصدمه:هيييييييييه عييب عليكم
    ضحكوا وناظروا بعض وسلموا عليها وباركوا لها
    ام ياسر:ههه اعذرينا بس انتي خوفتينا
    منال وهي ماده بووزها:ايه ايه
    ضمها ابوها من الجنب:لا عاد كل شي الا منوولتي
    اضحكت منال:الله يخليك لنا يبه

    شــقــه رريــم وو خــآآآلــد
    وقف بصدمه:معقوولهليش مااتذكر
    نوف:لان الي يفقد ذااكرته وبعدين ترجع له ينسى الفتره الي فقد فيها ذااكرته
    ناظرهم لهم خالد:انتوا سويتوا لي كل هذا وانتوا ماتعرفوني
    مي:الا نعررفك لان كاننا ربنااك من جديد وصررت واحد منا
    ابتسم بالالم:وو زوجتي وينها
    ليالي:ريم اسمها ريم
    هز راسه:ريم ااه وينها
    فرح:بالمستشفى ولو ماشااافتك بتصير مجنوونه
    خالد:ابي اشوفها
    فجر:صصصدق
    خالد:اايه هي عانت معي كثير صح اني مااتذكرها بس الصور والمقااطع والرسماات تثبت اني كنت احبها بجنوون
    فجر:يلاا امش نوديك لها
    خالد ببتسامه:يلا ((واطلعوا للمستشفى اوصلوا وادخلوا))

    الــمــســتــشــفــى
    مشعل وهو يضرب يد فيصل بقووه
    فيصل الي منزل راسه:ااف أي ايي نعم(ورفع راسه ووقف بصدمه)بهمس:خالد
    اوقفوا كلهم وناظروا له بصصدمه
    ناظرلهم حس بالطيبه الي بقلوبهم حس انه يعرفهم وتذكر المقااطع والصور والرسماات ابتسم
    فيصل:وش الساالفه
    ليالي ببتسامه:حناا مو سهلات
    فجر:طبعاا
    نايف:وش سوويتوا
    فرح:يوووه بعدين نفهمكم يلا خاالد ااا اقصد عبدالله ادخل لها
    هز راسه وهو يحس بخوف فتح الباب ودخل وسكره شاف وحده معطته ظهرها وهي تناظر مع الشبااك ناظر شعرها الاسود الطويل وجسمها وقف وراءه وبتردد:ريـ ـ ـم
    انصدمت""انا انجنيت خلاص صررت اسمع صوته""
    خالد:ريم
    لفت بسرعه واشهقت لما شاافته وبهمس:خالد
    ناظر البنت كانت جمليه بمعنى الكلمه صح شاافها بالصور والمقاطع والرسم بس ع الطبيعه غيرر غيرر هز راسه
    اركضت له ورمت نفسها بحضنه:قلت لهم اااه قلت لهم انك ماراح تنسااني انت ووعدتني انا ادرري انك ماتخلف بوووعدك
    سكت ويدينه بعيده عنها حس بكهرباء بكل جسمه لما اللمسته بس خالطه شعور حلو
    اسكتت وهي تحسه ماضمها تحس انه ماعبر باي شي بعدت عنه وناظرته وبكت بقوه:انت مااتتذكرني صح
    ناظرها وضم شفايفه وهز راسه بلا:اسسف
    اشهقت بقووه واصررخت وصارت تضرربه:انتتتت وووعدتتني ليششششش تخلللللللفليشششش تعللللللقققني فيييييكليششش تقووولي احببببببببببك وماراح اخللللللييك ليشليش
    مسك يدينها بقووه ووجهه قريب من وجهها:احببك
    ناظرته بصدمه واشهقت:ااه اااا ااا
    خالد وهو يحس بيبكي:انا مااتذكرك صح بس(حط يده الايمنى ع قلبه)لما شفتك بالصور والمقااطع حسيت بشعوور غررريب حسيت اني اعررفك حسيت اني احببك ريم
    اشهقت بقووه وبصوت رايح من البكي:نعم
    خالد:ابيك تعلميني وشلوون كنت احبكوشلوون كنت اعااملك مابي ارجع لحيااتي كلها ظلم من ابوي ومرتته وعمي واعيااله كانوا دووم يتبلون علي وابوي مايقصر يضربني ومراه ابوي تحرمني بعض الاحيان حتى من الاكل ولما كبررت اخذت طرريق خطاء وبيووم كنت طالع من استراحه فيه شباب وبنات اللحقووني مجموعه شباب يبون ااه يبون يغتصبووني بس صدمت بالسيااره وخاافوا فاخذوا بطااقتي واوراقي الرسسميه واهربوا ااه ريم تكفين عرفني ع اهلك من جديد احس انهم كان معتبريني ولدهم صدق
    بكت بقووه وضمته:بعلمك بعلمك بس لاتخليني
    ضمها بقوه وهو مبتسم:مااراح اخليك

    بــعــد 8 آآشــهــررر
    شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآلــي
    طاحت ع الارض وهي ماسكه بطنها:اااه ااا ببطني فيييييييصصل
    جاء يركض وانصدم وهو يشوفها قاعده بالارض ركض لها ومسكها:ليالي ووشفيك؟
    ليالي بصرااخ:ااااااااه ااااا شكللي بوولد اااااااه اااااااااا
    انصدم فيصل وهو يشوف الدم بدا ينزل شالها بسرعه وركض فيها للسياره واتجهه لمستشاافهم ادخلوا حطها ع السرير ومعه الممرضات وركضوا فيها وقف لما دخلت الدكتوره منى
    اطلعت الدكتوره منى مسكها بخووف:ووشفيها
    الدكتوره:ولاده
    فيصل بصدمه:بس هي توها مادخلت التااسع توها بالثامن
    الدكتوره:ااه عادي بس فيه شي اهم
    فيصل بخوف:ايش
    الدكتوره:معها نزززيف
    فيصل بصدمه:نزززيف
    الدكتوره:ايه وفيه تتدخل جراحي ضرروي وقع هنا
    وقع وهو يحس بيموت من الخوووف صار يروح ويجي بالممر مرت ساعتين واطلعت الدكتوره ركض لها:هاه بشري
    الدكتوره:جابت بنت
    تنهد براحه:طيب ليالي
    ناظرته ونزلت راسها بعدين ارفعته:ااسفه النززيف ماووقف
    فيصل بصدمه:يعني ايش
    الدكتوره وهي تبلع ريقها:اسفه سوينا كل الي نقدر بس ماقدرنا تبي تشووفك ادخل لها
    فيصل بصراااخ:ييييييييعنيي كيففف مااتقدررين توووقفينهيعنيي ليالي بتمووووووووت
    هزت راسها الدكتوره:رووح شووفووها
    هز راسها بلا وركض داخل الغرفه وشافها وهي منسدحه:ليالي
    ارفعت راسها بالالم وابتسمت بتعب:فيصل
    ركض لها ومسك يدها:لاتخاافين بنووقف الـ--
    قاطعته وهي تحط يدها ع افمه:اااش ااش اه ااا ووصيتي لك بنتي(وبكت)انتبه للها وقوول لها اني احببها لاتخليها تنسااني ذكرها فيني(اضحكت بين دموعها)بووس راس امي وابوي وقولهم اني احببه اااا ااااه ااا وقول للكل يحللنني
    شهق وهو يبكي شد ع يدها:لاتقووولين كذا انتي مااراح تموتين
    هزت راسها بلا ومسحت دموعه وهي تشااهق من البكي:لاتبكي لاتبكي ااه ااا احببك فيصل(وصارت تبكي بقووه)لاتنساني
    شهق بقووه وسحبها وضمها له بقووه:مااراح تموتين فااهمهفااااااهمممهاااااااا اااااااااااه
    اشهقت بقووه وضمته بكل القوه الي عندها وبهمس:عطني بنتي بووسها
    شال بنتها من السرير وحطها بحضنها وهو يبكي بقووه
    باست راس بنتها وخدودها وضمتها بقوه لها وتشااهق
    ضمهم فيصل وبضعف:لاتتركيني ااه اا ليالي لاااترركيني
    اشهقت وهي تحس ان صوره فيصل ببدت تروح وتجي وقالت بصوت مجررووح:لاتنسى اياامي
    حط يده ع شفاايفه وشهق:انااا عاايش بحناانك(وضمها بقوه)ااااا ااااه بقى لك كثيير كثييير توووك مااعشتي ااه اااااا
    اشهقت بقووه بس عشان هذي الللحظه كانت ودها تعيش ارفعت اصبعها:اشـ ـهـ ـد ااا ان لاااله ااا الا الا اللله(وطاحت اطرافها وانخفض راسها)
    فيصل الي ظل ع وضعه وعيونه متووسعه ع بس قطع افكااره صوت البنت الي بدت تبكي بقوه بعد عنه وهو ماسك بنته طاااح جسم ليالي ع السررير هز راسه وضمه بنته لصدره وصرخ:لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالال الالالالالالالالا
    ولما لمست دموعها خده

    حس بيها وبص ليها

    وباللى باقى من قوة عنده

    حب يمسح دموع عنيها

    كانت لحظة ما تتوصفشى

    كانت لحظة ما تتحكيش

    كانت لحظة فيها بأمشى

    وليها كان عايز يعيش

    كانت لحظة ما تتوصفشى

    كانت لحظة ما تتحكيش

    كانت لحظة فيها بأمشى

    وليها كان عايز يعيش

    وليها كان عايز يعيش

    وابتدت صورتها تروح

    عن عنيه وتيجى تانى

    قال ساعيتها بصوت مجروح

    اوعى تنسى فى يوم ايامى

    حطت ايدها على شفايفه

    قالتله انا عايشة بحنانك

    ضمت اكتر ليها حضنه

    قالتله لسة كتير قدامك

    كانت لحظة ما تتوصفشى

    كانت لحظة ما تتحكيش

    كانت لحظة فيها بأمشى

    وليها كان عايز يعيش

    كانت لحظة ما تتوصفشى

    كانت لحظة ما تتحكيش

    كانت لحظة فيها بامشى

    وليها كان عايز يعيش

    وليها كان عايز يعيش

    وليها كان عايز يعيش


    الــمــقــبــرره
    شهق ابومشاري وهو يبوس راس بنته ويضمها
    امسكوه الرجال وهم يهدوونه:ماايجووز الي تسويهان لله وانا اليه رااجعووناستغفر ربك
    الكل كان يصيح ماهم مصدقين اختهم وبنت عمهم وبنت اختهم وبنت ببنتهم اارحلللت كذا الكل كان حااضر ماعدا فيصل الي من ماتت ليالي اخفتى ترك بنته






    رد مع اقتباس  

  10. #180  
    المشاركات
    3,260
    غـــــــــــــيبوبه
    من البارحه يا ناس عايش في غيبوبه
    من صدمتي لليوم مب قادر اتكلم
    صدق الخبر لي شاع والكل سمعوبه
    وأنا ألين ألحين كني ما عاد أحلم
    هز الحشى بركان والخافق تسلم
    هذا حكم ربي والأقدار مكتوبه
    يا ويل عين اللي فقد شوف محبوبه
    الكون كله من بعد شوفته أظلم
    البلاه وسط يمناه ورده على ثوبه
    مجبور أبى أرضى بالذي صار وأستسلم
    حسبي عليها صارت أحلامي مسلوبه
    لي حل بي يا ناس ما حل في مسلم
    أبكي ودمعاتي على الخد مسكوبه
    تتسابق الدمعه على الخد تتقسم
    أيام عمري صارت اليوم محسوبه
    باخذ من الأيام عبره وبتعلم


    ((مر شهررين ع العيله كلها تعااسه وعدم تصديق ان روح ليالي الطيبه والطهااره ارحلت من هذي الدنيا دون ساابق انذاار ارحلت قبل مااتودعهم ارحلت وهي تتطلب الحل منهم واتركت وراءها اثنين يتااما بنتها وفيصل الي لسى مايدرون وينه))

    بــيــت آآآبــووفــيــصــل
    ام فيصل وهي تبكي:ااه اا ياوليدي وينكحي ولا ميتجوعان ولا شبعاان
    ابوفيصل بضيق وهو يمسح ع ظهر مرته:هدي هدي ياام فيصل فيصل مؤمن اكيد انه يبي يقعد وقت لحااله
    اشهقت:لحاله؟شهرررين شهررين ولا ندري سماءه من ارضه ااه الله يرحمك ياليالي الله يرحمك
    تنهد ابوفيصل:وين البنت
    ام فيصل:عند فرح ترضعها مع ولدها
    هز راسه باسى:لاحول ولاقوه الا بالله لاحول ولاقوه الا بالله

    بــيــت آآآبــوونــآآآآآآيــف
    فرح وهي تناظر بنت ليالي""ااه الله يرحمك ياليالي"ابتسمت"تشبهك كثير لفت وشافت ولدها قطع افكارها دخول نايف:السلام عليكم
    فرح:وعليكم السلام
    سحب نايف ولده:كيف فارس ابوه اليوم
    فررح:بخير نايف
    لف له:عيونه
    فرح:ماعرفتوا مكان فيصل الى اللان
    تنهد نايف ونزل ولده وصار يناظر بنت فيصل:لا ااه الله يصلحك يافيصل
    فرح الي انزلت دموعها:ااه اا مو مصدقه ان ماعاد بنشوف ليالي كل مره نشوف بعض اقول بنفسي الي بتددخل وان هذا مقلب
    ضمها نايف وصار يمسح ع شعرها:الله يرحمها يارب هي ماتبي منا الا الدعاء
    هزت راسها:ايه

    شــقــه فــيــصــل وو لــيــآآآآآلــي
    دخل الشقه وصار يتاملها الغبار غطى عليه انزلت دمعه احرقت خده دخل غرفه النوم وفتح الدرج وسحب بلوزه من بلايزها شهق وهو يشم ريحتها:ليش ليشرحتي ااه ااه الله يرحمك الله يرحمك(دخل البلوزه بالدرج وسكره وصار يتامل الغرفه ويتذكر كل لحظه كانوا مع بعض سكر باب الغرفه وصار يناظر الصاله وكل لحظه حلووه مره فيها ووقف قدام باب الشقه وصار يتامله:الله يرحمك الله يرحمك(طلع وسكر باب الشقه ومشى)

    بــيــت آآبــووفــيــصــل
    دخل وهو يتامل البيت""كل مكان يذكرني فيك ااه اا يارب صبرني يارب""
    اصرخت ام فيصل:فييييييصصل(واركضت لولدها وضمته بقووه وهي تصييح)
    فيصل وهي يصيح وكانه طفل:ييمه ماتت ليالي مااتت
    بكت ام فيصل:ااه ااه قول الله يرحمها ادع لها ادع لها
    شهق من البكي وهو يتذكر وجهاا وهي تضحك
    حبيبي مات يا يمه
    تركني و راح
    وحشني ابي اضمه
    ليت الخبر ما جاني ولا سمعته اذوني
    ليت الكلام ما صدق
    وليت قلبي ما عشق
    حبيبي مات يا يمه
    رحل عني بلحظة كيف انسى
    حبيبي كيف انسى صوته وهمسه
    قضاء وقدر يا قلبي
    يا ليته كان هجرني
    ولا اسمع خبر وفاته
    دمعي على الخد يدمي
    وصوتي المبحوح لجله يبكي
    آآه من اللي جاني من ربي به ابتلاني
    حبيبي مات يا يمه
    وربي ما اقدر انسى
    هوجاس ذكرياته ببالي
    وحبه بداخلي توجس
    لو اصرخ الآه أبيه
    بس ادري إيه
    ما راااااح يجيني
    وإنه عن هالدنيا ولى
    وحشني حيل يا يمه



    يــــــتــــــبـــــــع






    رد مع اقتباس  

صفحة 18 من 19 الأولىالأولى ... 816171819 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية تدري متى تصير من كثر الحزن تضحك
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 59
    آخر مشاركة: 16-Dec-2012, 09:28 PM
  2. رواية مشاغبات عاشقين كاملة
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 47
    آخر مشاركة: 14-Dec-2012, 12:07 AM
  3. تحميل رواية نصف عذراء في أحضان المجهول كاملة
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 08:55 AM
  4. رواية بنات الثانوية كاملة txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 10-Jun-2012, 10:36 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •