هذي الروايه منقوله
من تأليف صاحبتي [sheko] وهي اللي سمحت لي انشرها
أترككم مع الروايه
ياناس حبايبي نسووني
الباااااااارت الاول
ابو مااجد:عمره 54 وفي عصبيه شوي بس انه من داخله حنوون
ام ماجد: عمرها 49 وحنووونه مرره وطيبه وتمووت في عيالها واي شي يتمنوونه تجيبه لهم
ماجد الابن الاكبر:عمر 20 وطاااايش مررره واهم ما عنده البناات ويساعده جمااله انه يعلق بنت فييه اسمر طوييل جسمه رياضي عيونه كباار له سكسوكه واي بنت تخق علييه
نورا:عمرها 17 طييبه مررره بس بعض الاموور تعصب علييها وتموووت فيي اخوانها ومرره حلللووووه بيضا وطويله وجسمها رشييق وعلطوول تدخل في القلب
نااصر:عمررره 14 ومرررره خجول بشكل مو طبيعي يستحي من أي شي ويحب بنت عمه سارا بس محد يدري عننه الا نوورا وهو مو جمييل مرره بس انه مملوح مو جمييل
دانا:عمرها 6 ومزعججججججججه مرررررره وتحب اختها نورا مررره بس بعض اليام تقهرها
ماجد جالس في الصاله ومعه جواله ويلعب فييه جت نورا عنده
نورا: ماجد شفت لابتووبي
ماجد:لا والله اسئلي ناصر يمكن معه
نورا:طيب وانت خلك مع البنات الي تلعب عليهم وراحت غرفة ناصر وقالت له نصوور شفت اللابتوب حقي ناصر: ايه رووووحي الحقي علييه شفت دانا ماسكته وداخله غرفتها
نورا: يوووه ياويلي بيروح لابتوبي وراحت تركض وناصر يضحك علييها نورا تصارخ دانا دانا ودخلت غرفة دانا لقتها قاعده ترسم على لابتووبها صارخت قالت لالالا لابتووبي دانووه ياويلك اذا خرب حقي اهى
دانا:روحي مااحبك رووحي اهى اهى نورا شافتها وحنت عليها قالت دنو حبيبتي انا احبك بس انا قلت كذا علشان ماتسوين كذا مره ثانيه
دانا:مسحت دموعها طيب خلاص مالاح اسوي شي روحي بناام نورا باستها وطلعت وهي طالعه شاافت امها قالت هاي ماامي
ام ماجد:اهليين وشفيك قبل شوي تصارخيين على اختك نورا: علشانها ترسم على لابتووبي
ام ماجد: اها يالله يابنتي تصبحين على خير بروح اناام نورا: وانتي من اهله مامي
بقولكم معلووومه انه ابو مااجد مايجي البيت الا اخر اللييل علشان شغله
نورا خذت لابتوبها ودخلت غرفتها وفتحت الماسنجر وشافت بنت عمها دلال داخله
نورا:هاي دلوول كيفك؟ دلال: هايات تمام الحمدالله وانتي كيفك؟ نورا تماام وعلى فكره بكرا صاحبتي العنود بتجيني تعالي عندي اووكي دلال : اوكي والحين بطلع باااي نورا: باي
نورا دخلت المنتدى وكان النك حقها سعوديه وافتخر جاها كلام من هيوووون
هيون هاي ياالسعوديه نورا: هايات هيوون: كييفك ممكن نتعرف نورا: اووكي اذا كنتي بنت ماعندي ماانع هيوون : انا عمري 19 واسمي هياا نوورا: انا عمري 17 واسمي نورا
هيوون: اها والنعم وجلسو ساعتيين وهم يسولفون نورا: باي هيون وبكرا الاقييك في نفس الوقت اووكي هيوون اوكي باي
اليوم الثاني في بيت ام دلال
ام دلال: عمررها 44 وتموووووووووت في بنتها لانه ماعندها غير بنت وتدلعها ودلال نفس الشي تمووت في امها
دلال:عمررها 17 كبر نوورا ومررره قريبه من نوورا وهم زي الاخوات يموتون في بعض وابوها مييت وما عندها اخوات ودلال مو جميلله مررره بس تجذب الوااحد والي يخرب عليها شعرها والي يشوف شعرها يرتااع وينحااش بس هي دايم تستشوره
رنت الساعه على دلال قامت منزعجه وسكرت الساعه ودخلت الحمام( انتم والكرامه)وخذتلها شوور ولبست جنز اسكييني وتي شيرت احمر ومكتوب بااسوود وحطتلها قلس خفيف وهي شعرها مررره خششششششن والي يشوف شعرها يرتااع وينحااش بس هي دايم تستشوره واستشورته وطلعت ناعمه هي بس محد يدري عن طبيعة شعرها الا اهلها ولبست عابايتها وخذت شنطتها ونزلت وشافت امها باست راسها وقالت لها ماما بروح عند نورا بنت عمي اووكي ام دلال: اوكي حبيبتي بس لاتتاخرين الساعه 10 تجيين اوكي دلال : اووكي باي
راحت عند نورا واتصلت قالت نواره انا عند الباب نورا: ههه يلعن بليسك كم مره قلت لك لاتقولين نورا ومو فاتحه الباب الى ماتقولين نوني حبيبتي ممكن تفتحين الباب
دلال عصبت : انقلعي بس غلطان الي يجي عندك بااي نورا: لالا امزح خلاص بقول لي اخوي يفتحلك وتعالي فووق اوكي دلال على بالها بيجي ناصر ويفتحلها ماجاء في بالها مااجد ابد وشوي الا فتحلها ماااجد وهي ارتبكت ونزلت راسها وقالت ويين نورا ماجد ابتسم: قال هلا والله بنت عمي تفضلي ادخلي دلال استحت وقالت اوكي بس وين نورا ماجد قال في غرفتها ودلال راحت فووق وشاافت نااصر باسته قالت هلا والله ناصر ناصر: استحى ونزل راسه قال الحمدالله
ودلال راحت فووق عند نورا وفتحت الباب وقالت بالعصبيه لييش خليتي ماجد يفتح لي الباب نورا:وشفيها اذا خلييت مااجد ولا فيه بدينا نحب وماقلتيلي دلال ارتكبت: وقالت هااه لالا مافي ويني وين الحب نورا: دلال انا بنت عمك تغبين علي دلال: الصراحه يا نورا ايه احبه نورا اشتغلت اللقافه عندها وقالت لها: من متى حبيتيه ولا تقوليلي دلال: انا حبيته من 4 شهور بس قلت خليني اتئكد من مشاعري بس الحين انا متأكده نورا: كييف حبيتييه دلال: تذكرين اليوم الي رحنا في الاستراحه انا كنت ماادري انه فييه دخلت وقاعده اغني وهو جاء من وراي وخرعني وقال وش هالصوت يابنت عمي وجلسنا وبعديين طلعت برا كنت اددور دانا وفي 2 شباب جووني الشاب الاول:وش هذا الزين كله الشاب الثاني:يجنن جسمك تعالي اركبي معنا وانا طبعا خفت ولا اشووف ماجد جاي من بعييد قال خير وش تبوون في البنيه قالو الشباب وانت وش دخلك وسحبووني وماجد قال خلو زوجتي ياحميير والشباب انصدمو قالو زوحتك وراحو ومن هذه اللحظه وانا احببه نورا: اوووه طلعنا نحب يادلال وعندنا حركااات ودلال توها بتتكلم الا تدخل دانا وقالت لهم دلال تحب ماجد وتصارخ ودلال ونورا يسكتونها وهي نزلت بسررعه تحت وقالت ماجد مااجد مااجد مالقته جت نورا عندها قالت حبيبتي اعطييك حلاوه وماتعلميين احد دانا فرحت: اوكي يالله عطيني جت دلال قالت لي نورا يالله انا رايحه وراحت ونورا راحت فتحت النت ودخلت الماسنجر وسولفت مع هيووون هيوون: نورا اقولك شي بس توعديني ماتحطين لي بلوك او دلييت نورا: اوك وعد هيوون:اممممم نورا اخاف اخسرك اذا قلتلك
توقعاااااااااااااااااااااااااتكم
هيوون وش بتقوول لي نورا؟
هيوون بتخسر نورا على ايش؟
ماجد لو عرف انه دلال تحبه وش راح يسوي؟
دلال لو عرفت انه مااجد يلعب على البنات راح تكرها؟
بلييييييييييييير ابي تفااااااااااعل
اذا مالقيت تفاعل راح اخلي البارت قصيير
تحياااااااااااتي sheeko
v,hdm dh khs pfhdfd ks,kd