الجزء السادس
طبعا بعد وفاه فهد خيم الحزن على العايله كلها وأولهم فيصل اللي كان يحس بتأنيب الضمير لانه تركه اهله وراح ولا سال فيهم الكل كان يقنعه لكن مافيه فايدة
الدراسة باقي لها يومين وتبدأ وفهد ماكمل أسبوعين ميت لكن حصه أظهرت شجاعة وقوه صبر ماكام احد يتوقعها
حصه تنادي عيالها ولما اجتمعوا
حصه : بعد يومين الدراسة وما شفت احد راح يجيب أغراض الفصل الثاني
طبعا الكل ساكت ماردوا بأي كلمه
حصه : أظن اني أكلمكم ماكلم جدار
ساره : يمه وش تبينا نسوي خلاص ماراح أكمل الفصل الثاني هالسنه اللي كنت ادرس علشان أفرحه راح
ودقتها صيحة وراحت أمها وحضنتها " خمتها "أو"عانقتها "أو "ضمتها " اختاروا اللي تبون ماني رايقه لطول النقاش هع
مايمديكـــــــــــــــــم على الشخصيه
حصه : لا ياساره لا تقولين هالكلام لو أبوك عايش ما رضى باللي تسوينه
ساره وهي تشاهق : بس لمن ادرس الحين هو اللي كان يشجعني
حصه : ايه ياساره علشان كذا كملي علشان يفخر بك وهو في قبره ويكون مرتاح لازم تحققين حلمه ياساره
ساره : خلاص بحاول
حصه : لا اوعديني أبي أحس اني نفذت وصيت أبوك الله يرحمه
ساره : انشاء الله
حصه : مابي أعيد كلامي لك ياسديم ومي ومازن
الكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل : انشاءلله
00000000000000
ياربيه وش فيني ليش أنا ضايع يالله أبي احد يحس فيني معقولة ماقدر أنساك ياعبير آآآآآه لالا مو معقول أصلا أنا ماعدت أطيق اسمع اسمها بس وش فيني ليه أنا كذا
وفي لحظه سكون ماطولت
رن جواله
تركي : هلا وينك ياخي شغلت بالنا عليك
سعود : آآآآآآآآآآآآه ياتركي
تركي : عسى ماشر وش فيك
سعود : مدري ياخي احس بضيقه فظيعه
تركي : ليه وش صاير
سعود : أمس يوم دخلت النت من لقيت
تركي : من
سعود : عبير
تركي : وش تبي عسى ما عطيتها وجهه
سعود : اصبر ياخي ليه ملحوق طلبت مني اني أسامحها وإنها كانت غلطانة معي وندمانه على اللي سوته فيني
تركي : وانشاء الله صدقتها
سعود : لا ماصدقتها بس
تركي : يرحم امك لا تقول انك بتسامحها
سعود : أنا ماقلت كذا بس البنت اعترفت أنها غلطانة وأنها اكتشفت أنها تحبني
تركي : الله وش هالاكتشاف العظيم اللي اخذ معها 3 سنين وتجريح كل ما شافتك في منتدي والا الماسنجر 00سعود لا تكون غبي وترجع المياه لمجاريها تلقها ما لقت احد تلعب عليه رجعت لك
سعود:تركي لا تقول هالكلام عنها يمكن انها صادقه
تركي : ياخي لا تذبحني المؤمن لا يلدغ من حجر مرتين وانا نصحتك وسو اللي تبي انا بتركك الحين وش وش بتسوي وفكر بعقلك ولا تفكر بقلبك وانا متاكد انك ماحبيتها من قلبك والا كان ماترددت واقولك هي ماتستاهل الحب باي
سعود : باي
سعود "يالله ياتركي زدت حيرتي من اكلم الحين من اشكيله انت الوحيد اللي يسمعني "
وفتح النت ودخل المنتدي اللي يكتب فيه طبعا ما لقى احد كثير لان الوقت كان العصر راح كتب موضوع ونزله طبعا كان موضوع عبير
وقبل ما يطلع لفت انتباهه خاطره نازله فتحها بقراها وطبعا اللي كاتبها ملاك الحزن ومملكه الحنيه
" قد يصيبنا جرح لا يمكن مداواته من غالي على قلوبنا 00 وقد يكون الجرح مميت 00لكـــــــــــن 00 هل بامكاننا ان نسامح وإعادت المياه إلى
مجاريها 00
انا لا اعلم اذا كان بمقدور أحدكم مسامحت من أخطاء بحق وجرّعه الحزن والمآسي
لكن اليوم عرفت أنني كنت كذب على نفسي عندما قلت له مسبقا اني قد سامحته 00 فلا ادري لماذا ينتابني شعور غريب تجاهه أحيانا أود ان انتقم لنفسي وأحيانا أخرى استحقر نفسي لما كنت افكر به فذلك والدي الذي رباني ورعاني لكنه لم يحـــــــــــــــــــــافظ علي كما وعد
لكــــــــــــــــن اليوم 00اليوم فقط بدأت أسامحه بداء قلبي يحن له بعدما مر بي شريط من الذكريات كان يعاني من المرض الذي قضى عليه وهو مازال يوصي بي من حوله ذهب عمي ووالدي اليوم رحمة الله عليه واوسع له في قبره واسكنه فسيح جناته "
سعود "يالله هالبنت مو طبيعيه بس في سؤال يقرقص بقلبي عمها مدري أبوها وش مسوي لها بس ياقوي وجهي اسألها وهي قالت لا تكلمني ايه ما علي منها برد على موضوعها وبقول لها تشوف تطورات قصتي وتعطيني حل"
وطبعا سوى اللي في رأسه رد على موضوعها وأرسل لها رساله خاصة
" ملاك الحزن أنا أسف ان كنت ما احترمت رايك وكلمتك بس الصراحة الكلام اللي منزلته في المنتدى روعه واحس انك عايشه معي نفس اللي يصير لي يصير لك وأتمنى انك تقرين موضوعي وتعطيني حل قبل لا يفوت الفوت واتمنى انك ما تفهميني غلط ونكون أخوان أخوان وبس ان كان ودك "
طبعا رسل الرسالة وجلس يحتريها تدخل بس ما لقى لها اثر في الموجودين قرر انه يطلع من المنتدى ويفتح الماسنجر
وطبعا في هذه الاثناء عبير كانت موجوده ومسكت فيه
عبير : هلا حياتي وينك اليوم
سعود: اهلين بغيتي شيء
عبير: وشفيك حبيّ عسى ماشر
سعود : أظن اللي بينا انتهاء
عبير : ليه ياسعود تقول كذا حرام عليك
سعود : يعني مو حرام عليك انتي يوم تركتيني وطلبتي ننهي العلاقه وغير كذا التجريح الدائم في كل مكان اصير فيه في النت
عبير : بس حبيبي انا شرحت لك ضروفي
سعود : أي ضروف هذي اللي تخليك تهينني وتجرحيني
عبير : انت عارف ان اهلي لو يدرون اني على علاقه مع واحد بيطيرون رقبتي " داريه ان اللي تسويه غلط وشوله تسوينه يامال العافيه "
سعود : وش اللي تغير الحين وانا قبل قلت لك اني مستعد اجيك واخطبك بس انتي رفضتي
عبير : انت عارف ان ولد عمي كان يبغاني بس الحمد لله تطلقت منه الحين كل هذا لاني ماقدرت اعيش من دونك
سعود : الله كل هذا عشاني ياحلوة العبي غيرها
عبير : حرام عليك تظلمني وتظلم نفسك
سعود : وانا وش سويت علشان اظلمك ومن قال اني اظلم نفسي
عبير : لا تلعب علي وعلى نفسك انت تحبني وانا احبك
سعود : للأسف انتي غلطانه
عبير : غلطانه في ايش
سعود : انا يمكن اكون خبل في يوم وهذا اليوم هو اللي قلت اني احبك فيه ولو كنت احبك حبك مات ماسمعتي راشد الفارس يقول
قولوا سافر في سكات حسسوها الوقت فات
والا قولوا حبها مات زي ما قالتها لي
توها بس يعني سألت توها حضّرتها صحت
العفو ما قصرت صرت انا اللي ما أبيها
" انا ماقلت هالبيتين الا لان هذا اللي يصير غالبا اذا تطاق احد او تراضوا يصير اهداء بالأغاني والا اذا رجعنا الى سماع الأغاني فهي حرام " لا تخافون انا معلّمه نفسي ولله الحمد ماعد سمعت من فتره "
نكمل الحوار
سعود : شفتي انا اهديلك الاغنيه ولو سمحتي انسي انك قد عرفتي واحد اسمه سعود
عبير : ليه تسوي فيني كذا انت موطبيعي اكيد تعرف وحدة ثانيه وخايف على شعورها
سعود : انا مو من هالنوع وكل واحد يرى الناس بعين طبعه وان كتي بترتاحين ايه اعرف وحدة اشرف منك واطهر منك واحبها وبتزوجها في العطله الصيفيه انشاء الله وانت اول المدعوّين
عبير: طيب من تكون تعيسه الحظ
سعود : اظن ما يهمك بس اقولك علشان تفرحين حياتي وعمري كله ونور عيني "طبعا كل هالكلام علشان يقهرها والا هو مو صدق "
سديم بنت عمي
عبير : ايه قل كذا انت تحسب نفسك مين " بانت على حقيقتها " تحسب البنات ميتين عليك اصلا الشرهه علي اللي قاعدة اكلم طفل ما يملك قرارابوه غاصبه على بنت عمه والا نسيت كلامك لي انك ما تطيقها ولا تواطنها في عيشه الله وان ابوك اللي غاصبك هههههــــــــــــــــــــــــه
سعود وارتفع ضغطه : ايه طفل وافخر يالله تقلّعي
وسحب عليها وسوى لها حظر "من زمان ياخي توك تذكر تحظرها بس المهم انك فكيتنا منها "
سكر النت وتخيلوا وش يسوي قعد يصيح " يبكي " ليه لانه وللأسف كشف حقيقتها كان متأمل أنها ترجع علشانه كان كل اللي سواه علشان يعرف هي صادقه والا لا
دق تركي عليه يبي يعرف وش سوى مع عبير
تركي : هلا بو يوسف
سعود : هلا فيك
تركي : عسى ما شر وش في صوتك
سعود :آآآآآآآآآآآآآآآآه ياتركي انا شفت حقاره ونذاله وغدر وكذب بس كذب البنات ماشفت
تركي : وش فيك وش صار وليه كل هذا في البنات
سعود : عبير عبير ياتركي
تركي : وش سوت بعد هالبنت انا قايل لك ماوراها الا المصايب
سعود : دخلت اليوم النت بعد ماسكرت منك 000000000000ق\س
بس ماقال اللي سواه لملاك الحزن
تركي : طيب ممكن اعرف ليه قلت هالكلام لها >>قصده انه بيتزوج
سعود: علشان اعرف رده فعلها وهل هي تبيني والا لا
تركي : وش عرفت الحين
سعود : كلامك كله صح
تركي : انت قلت لي انك قلت لها انك بتتزوج سديم صدق والا لا وبعدين ليش قلت سديم بالذات
سعود : بس هي اللي طرت على بالي وبعدين انا شلت فكرة الزواج من بالي ولو بغيت اتزوج !! سديم ماراح تكون هي اللي ابيها
تركي : حرام عليك وش سوت البنت كل هذا لان الحقيره قالت انك طفل اذا اخذتها وبعدين دامك ما تبيها ليه تعشم أبوك وعمانك الله يرحمهم انك بتاخذها
سعود : انا قلت كلمتي ماراح اتزوجها ولو تزوجتها بيكون على الورق
تركي : للأسف منت سعود اللي اعرفه وأتمنى انك تغير اسمك من الشامخ إلى المهزوم وإذا رجعت لسعود اللي اعرفه دق علي باي
سعود : حرام عليك حتى انت تبي تتخلى عني ياخي ارحمنى اللي فيني يكفيني
تركي : انا أسف بس مو انت سعود اللي اعرفه من 15 سنه موانت انا بكون بجنبك اذا احتجتني الى ان ترجع مثل اول ياجبل ما يهزك ريح واتمنى انك قلت كل اللي قلته وانت ماتقصد وعموما اذا احتجتني لا يردك الا لسانك
سعود : ما تقصر يالله مع السلامه
سعود حس انه وحيد ماعنده لا صديق ولا اخو
( وصراحة تصرف تركي ماله أي داعي من وجهه نظري مفروض يوقف معه حتى يتخلص من ازمته والا مايكون صديق صح كلامي والا لا
الصديق الحقيقي هو من يكون"شوفوا صفاته " مثل روميو طبعا عرفتوه ذاك اللي شعره بني وصديقه الفريدو وتزوج روميو اخت الفريدو بيانكا عقب ما مات وجابوا ولد سموه على اسمه ما عرفتوه يـــــــــــــالله
أفلام الكرتون اللي تجي على سبيس تون اسمها عهد الأصدقاء صراحة يضرب المثل في صداقتهم اللي يعرفها بيعرف ان كلامي صدق )
المهم اتصل تركي على ريما وقال لها اخر التطورات
تركي : هاه وش رايك في اللي قلته
ريما : يالله عبير وين طلعت معه ما صدقنا انهم بدوا يميلون لبعض
تركي : ايه مالنا الى الخطه القديمة
ريما : خلاص بس انت غلطان
تركي : في ايش غلطان
ريما : ماله داعي تقول هالكلام له الحين بيحس ان محد جنبه
تركي : وانت مصدقه اللي قلته انا مااقدر اخليه
ريما :ولو بس كلامك جارح هو محتاجلك أكثر من اول
تركي : الله وش هالدرر اللي تطلع منك ولله احسب انك بزر منول بس طلعتي سنافيه
ريما : الله يسلمك كل هذا متعلمته منك الله يخليك
تركي : المهم خليك مع سديم وقولي لها متى ودها تبداء تنشر
ريما : مو وقته الدراسة بتبداء وعمها توه ميت
تركي : هذا أحسن وقت لأنها محتاجه تعبر أكثر
ريما انشاء الله بكره بروح لهم وبجلس معها بشوف وش تقول
تركي : بعدي ولله بأختي عزالله رهف ماطلعت عليك
ريما : اخجلت تواضعي انا من زمان كذا بس محد انتبه لي
تركي : اقول عطيتك وجهه تقلّعي
ريما : افااا وراك خربتها يالله مع السلامه قبل ماتطيح من عيني
تركي : هههههههههه يالله مع السلامه