الملاحظات
النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: رواية خجولة أمامك

تأكدوا ان كل شي فيها خيال ,,, بس حبيت اغير من روتين الروايات الي انتم متعودين تقرونها ,,, بس اتمنى ان تنال رضاكم فيها . الرواية تتكلم عن كلام سعودي

  1. #1 رواية خجولة أمامك 
    المشاركات
    3,260
    تأكدوا ان كل شي فيها خيال ,,, بس حبيت اغير من روتين الروايات الي انتم متعودين
    تقرونها ,,, بس اتمنى ان تنال رضاكم فيها .
    الرواية تتكلم عن كلام سعودي في واقع روماني ,,,,, بدينا رحلة القراءة




    الجزء الاول






    الصورة دائرية على ثيّل امريكي عليه مطر يخلي الارض كيكه والغابات الحنونة
    والبيوت الخشبية الامريكيه والهوى يبردك يالقارئ والشمس تشوف وجهك .
    تمشي بسرعة وتشوف الارض وكأنك سياره على ارض خضراء ,, ويرتفع وجهك لبيت قزم
    وبجنبه سور مربع جواته درزن ورود .
    تمشي من مؤخرة السرير وتشوف الشرشف يغطي ساق انسان وصدر كبير والى البنت النايمه
    وبجنبها يدها الممدودة .
    يجي بعيونها تريك شمس يخلي عيونها تفتح ,, تنهدت وتفتح وتسكر عيونها ووخرت الفراش ,,
    طلعت وهي تتجه للحديقة الي بجنبها .
    بحركة وحده خذت درزن ورود من الالوان المنوعة وحطتهم بسلة ,,مشت رجولها النحيفه
    للسوق الي تشوف سطحه من بعيد يالمتخيل .
    تمشي مشيه عاديه وكأن ماوراها شي ,, وصلت لأول محل ( المواعين ) لفت عنده والمحل خالي
    لان الناس نايمين ,, اقتربت لمحلها لانه بعيد عنها وحطت السلة عالطاولة ,, تشوفها بحركة وحده الورود
    زحليقة وعدلتهم بطريقة تعديل ثياب المحلات ,, الصباح بالنسبه لها مثل البخور ,, تطالع حولها
    وحولها يطالعها .
    لما كانت تشتغل سمعت صوت خلفها : هاي ديلي .
    التفتت : اهلين جماك ,,, شلونك ؟
    جماك : انا بخير ,,,,, شلون صباحك ؟
    ديلي التفت كل جسمها : حلو وكأني اميرة الحياة .
    جماك : ننار ,,, ماجت ؟
    ديلي تطالع الساعة وكأنها قليب : توها ,,, اعرفها ,,,, تقوم اخر الناس .
    جماك اتجه وبيشوف البضاعة : المره ايش نوع الورد ؟
    ديلي : اترك اغراضي ياملقوف ,,,, المهم ,, شلون امك ؟
    جماك : امي !!!!! امي صياح ونواح ,,,, ليييييييييييش تأخرت البارح ,,,, قلتلها يابنت الحلال انا عند ربعي وانتي
    تعرفين الربع ,,, مثل الطبيعة يهبلون .
    ديلي : المهم ,,,, انا بروح الحين ابيع بالقصر ,,, تعرف ,,, الحراس يقومون بهالوقت .
    جماك : اسمعي ,,,, اصحك تروحين لبوابة القصر ,,, ترى الغوريلا موجود !!!!
    ديلي : من الغوريلا ؟
    جماك : من غيره ( وطير العنب بفمه ) مالدوك .
    ديلي : وبعد انت ملقوف ,,, تسوي نفسك شفاي وهو يحسبك حرامي .
    جماك : شسوي ان عاملته بنيه صافيه قلب علي السالفه ,,, المهم ,,, لاتنسيني !!!!
    ديلي : ياشينك لاقمت تتسلف ,,, لاتخاف ,,, قسمتك موجوده .
    وجملت السلة وتركته.
    جماك : هيييييه وين رايحه ؟
    ديلي : يانساي بروح القصر .
    جماك حك راسه : ايه صح .
    وتركته وكأنها بتتوكل على الله .
    ----------------------------
    ألاف الخدم على فرشه طويله تشوف ورى بعض عند يمين ويسار الطاولة
    ويرفعون من القماش وينزلونه للماء عشان الغسيل ,, وجوههم فيها مرض
    من الاحمرار .
    من اعلى الدريشة الي راسها ( 8 ) لأسفلها الطويل ,, وطول الدريشه كيلو ,,
    عليها تجليده سماويه من جمالها الصباحي ,, الارض جليد من جماله الروماني
    وكانت خطوات الي جوى القصر حكه سكين ,, القصر ثلج ,, والملك والملكه
    جوى حمام مغربي من الدفئ ,, صوت العصافير مسجل بالقصر .
    اخر من طلت عليه الشمس هو الحارس الي خاف من شافها ,, مجرمين نايمين
    على سرير بدون فرشه ,, دخلت بنت وتوقفت نفسيا لما شافت المكان
    عظيم بقوة بنيانه وكأنها ورده دخلت بأرض معركه .
    مشت بهدوء وشافت الحارس : اهلين .
    الحارس الدب : اهلين بنتي ,,,, شلونك ؟
    ديلي : بخير ,,,, بسرعة اشتري ليقوم علينا واحد من المسجونين ويسوي لنا
    مذبحة .
    الحارس : يووووووه قلبك حساس ,,, يابنيتي بردي كبدك تراهم بشر مو اسود .
    ديلي : ولو ,,, بسرعة ,,, الحذر واجب .
    اخذت يده ورده حمراء ,, حطتها يده حبتين فرش .
    ابتسم : الله يجعل يومك حلو .
    ديلي ابتسمت : امين .
    وتركته .
    ------------------------------
    طلعت وضهرها بوجهك من بعيد يالمتخيل ,, التفتت قبالك وتقترب لك بفستانها
    الابيض ( ساده مافيه الا زم من الخصر ,, الدلعه مربعه ومافي اي رسمه )
    مشت ومنزله راسها بالارض على ارتفاعك للهوى ودخول جنبك للدريشه لصوت رجل
    وكأنه رئيس وزراء امريكا يتكلم مع الجالسين وشعرهم ملفوف بطريقة فرنسيه ,,
    كان يتحدث بحده قاتله ,,, القائد ماراكيس : مهمتنا انتهت ,,,, بس اتمنى انكم تفتحوا
    عيونكم هالمره للعصابه ,,, تراهم مثل الجني يطلعولكم بأي لحظة .
    وحده من الجالسين : لاتخاف ,,, عيوننا 10 على 10 .
    القائد ماراكيس : اتمنى ,,,, ولو اني واثق بأدائكم البطولي ,,, بس الحرص على ارواحكم
    وهروبكم خايف منه ,,, لانهم يعرفون كيف يخلون الجندي الي مثلكم ,,,,, خاتم بأصبعهم .
    ---------------------------
    صوت القائد تسمعه الخدامه الي تنظف السيراميك ,, كان ضهرها قطعه مستقيمة ,,
    فستان الملكه الي تمشي خرز ذهبي مركز : اليوم ولدي بياصل للمملكه الامبراطوريه ,,
    وصي الخدم يكون استقبالهم له شي راقي ,,, والاستعراضات الناريه خلوها مبهره ,,
    ابي ولدي يحس بأن مملكته مشتاقتله ,, مابيه يحس بالغثى ,,, ولا ابيه يحس بالهم .
    المساعده : لاتخافين ياصاحبه الجلاله ,,, احنا بنسوي الي يخلي قلب ولدك مرح وخفة ظل ,,
    وانتي بتستقبلينه ؟
    الملكه : طبعا !!!! مشتاقتله ,,,, ابي اشوفه واتطمن انه مو محتاج لأي شي .
    المساعده : مثل ماتبين .
    مرافقتها ليل نهار ,, ماتغيب عنها حتى لو بتروح تبدل ثيابها ,,, هي الوحيده الي ممكن ماتخبي
    الملكه اي سر لها .
    -------------------------
    يركضون قبالك ومعطينك ضهرهم الاطفال من قوة الركض اختفوا بسرعة ,, فضاء المملكة
    عظيم جدا ,, لما تمشي تحس بالي يغازلون للحريم الي يتمشوا يمينها ويسارها ,,
    كانت طفله متعرف اي شي عن الكلام ,,, لمست كتفها : ديلي ,,, اليوم فيه رزقه
    ديلي : بس قرشين ,,, الحمد لله .
    ننار لامسه كتفها : قرشين !!!! القصر الي مدسوس فيه فلوس والفلوس تبطلع من الزحمة
    وماعطوك الا قرشين !!!!؟
    ديلي : ننار ,, احمدي ربك .
    ننار : الحمد لله على العافيه ,,,, بس ولو ,, هالبخيل الملك المفروض يشغلنا معه بالقصر ,,
    ولا بس شاطر بالاحتفالات !!!!
    ديلي : ننار ,,, احمدي ربك انك تدخلين بواسطة خالتي خدامة المساجين ,,, ولا كان ماعرفتي
    البرتقال .
    ننار : تصدقين ,,, اول ماشفت الطماط على بالي قلب انسان قاشعينه الحراس وحاطينه بهالصحون ,,
    وانا اول ماشفته علمت الحارس والحارس ضحك علي .
    ديلي : صدق لاقالو ,,, القروي قروي من يوم يومه .
    ننار بعد ماتركتها ديلي : عاد انا مو قرويه !!!!
    تابعتها : المهم ,,,, اليوم في شي !!!!؟ مشوار !!!؟ مع الاخ الخبل جماك .
    ديلي : الي تقولين عنه خبل وعلى نياته ,,, قدر يسوي له شغل من خلال موهبته الفنيه .
    ننار : عاد الله والموهبه الي مثل وجهه ,,, رسام بخامس ابتدائي .
    ديلي : المهم ,,, انا الصبح حصلت على قرشين ,, هالقرشين ابي اشتري فيهم خبز .
    ننار : الله يعينك بعد وفاة الشيبان ,,,, صدق انهم مايتعوضون بفلوس .
    ديلي : امين ,,,,, المهم ,,,, انتي وفرتي شي ؟
    ننار : طبعا لا ,,,,, لو محصله شي ,,, كان ماشفتيني واقفه عندك ,, كان اول مااحصل على قرشين ,,
    اشتري فيهم عربة حمار .
    ديلي : الا على طاري الشراء ,, شريتي المرهم حق رجلك ؟
    ننار : لا ياعمري ,,,, كل المراهم غاليه ,,,, بس عندي لي طريقه ,,, اخلي رجولي قزاز ,, تلمع !!!
    ديلي : خير اللهم اجعله خير !!!!
    ننار : ديلي ,, لو بقولك شبسوي كان خفتي من خبالي ,,,, بس الذهب لو يعطيني من خيرة كان صرت بخير .
    وتركتها .
    ديلي : الذهب !!!!! ملقبته ألقاب متناقضه ,,, مرة بخيل ,, ومرة ذهب .
    لما اقتربت من محلها شافت شلة عسكر اجسامهم ضخمة : خير
    الملازم : انتي ديلي ؟
    ديلي : ايوه ,,, خير ؟
    الملازم : احنا جايين من عمادة احتفالات المملكة ,,, وياليت تشرفيننا بالقصر .
    ديلي : وعسى العمادة يبون خير مني !!!!!!؟
    الملازم : لاتخافي .
    راحت معه والناس خايفين من الموقف .
    دخلوا ودخلت وهي بوسطهم ولما دخلت غرفى عظيمة فيها شخصية الكل يحسب لها الف حساب ,,
    التفتت : اهلين .
    ديلي بعد ماتجاوزت طريق مكه : خير
    البارونا : انتي ديلي صح ؟
    ديلي : ايه ,,,,, بس خير
    البارونا : خير خير ليكي ,,,, بس ابيكي تفتحي مخك وتسمعي كل كلمة اقولها لك .
    ديلي : خير ؟
    البارونا : عمادة القصر سمعوا عنك بالموهبه الابداعيه في تصميم الورود ,,, وتزيينها بحيث ان الشخص
    لو بيشوف باقة منها بينبهر وبيحسب ان الي سواه واحد من افراد مهندسي القصر .
    ديلي تستمع الكلام وكانت بتغص من الربكه : !!!!!!!!!!!!
    كملت : وانتي على حسب كلام الشعب عنك وكلام المرافقين ,,, تقتدري انك تعطري الابداع في كل ركن في
    الامبراطوريه .
    ديلي : ايه !!!!!
    البارونا : احنا اخترناكي من بين بد مهندسين الطبيعة ,, تعملي تشكيلة ديكور رومانيه عملاقة ,,, في حفلة
    استقبال الامير .
    ديلي " ومالقيتوا الا انا !!!!!" : بس انا مو مهندسة خورافيه عشان تعطوني العرض .
    البارونا : احنا ياعمادة القصر ,,, عرضنا عليكي العرض ,, وطبعا العرض هذا مقابله صندوق من الذهب ,,,,
    شرايك
    ديلي : وكم تبون الكميه !!!!!!؟
    البارونا : احنا نبي كمية عملاقة وضخمة ,,, وعظيمة وفضائية وعالمية ,,,, وانتي شاطرة ,, والابداع صديق
    الموهبه .
    ديلي : ومتى يجي الامير ؟
    البارونا : معرف ,,, بس بتجينا رسالة تخلينا نعرف ان الامير بيجي قريب ,,, لك وقت ,,, وبصراحة ,,, مو بس انا الي عرفت
    عنك كل شي ,,, حتى الامبراطورة ,, الملكة ,,, عرفت عن ابداعك كل شي ,,,, وهي متأكده ,,, ان الامير ,,
    من ورى الابداع ,,, بتطيح عينه على بنت .
    ديلي التفتت بهدوء : طيب ,,,,, بس اخاف الالوان الي بحطها ,,,, ماتعجب الامير .
    البارونا : اجل ليش اخترناك !!!!!؟ الا انك تعرفي هندسة الورود .
    حست ان المهمة عليها مغثه !!!!! : طيب .
    ------------------------------------------
    ننار بحافة المزرعة : ياويلك ان ماجيت ,,, للحين اتوطى رجولك يالزفت .
    جماك يرسم : اقول ,,, ترى الرسم يبغاني .
    ننار : بغوك الدود والعقارب السود .
    جماك التفت : طول عمرك حقوده علي .
    ننار : عاد انت يالمليادير الي ميته على فلوسك ,, مامتت على فلوس الدب اموت على رسمك وع .
    جماك قام عليها : حدك عاد ,,,, كلش ولا رسمي !!!!!
    ننار : جماك ,,,,, طول عرمك بزر .
    جماك انذهل من معايرها : ايه ,,,, الله يخليلي ديلي ,,, طول عمرها رازتني بمدحها .
    شافها لما توقف ,,, زولها زول مريض ,, اتجهت له ,,,, جماك : خير ؟ الوجه بالصبح
    يلق والحين مرق !!!! ليش زعلانه ؟
    ديلي : جماك ,,,, انا بمصيبه .
    جماك : شمصيبته !!!!!؟
    ديلي : اليوم جوني شرطة ,,, وخذوني لوحده جدا خفت من هيبتها ,, عرضتلي عرض ,, اني لازم اسوي
    ديكور لحفل استقبال الامير ,,,, وحطوني مهله اسوي فيها الورود .
    جماك : بااااااااااااااس !!! على بالي ميت احد ولا خاروفك انمرض .
    ديلي ضربت كتفه : احر ماعندي ابرد ماعندك .
    جماك : المهم ,,,, شبتسوين ؟
    ديلي : المشكله الامير !!!!! حاسه اني بتفشل من المهمة ,,, انا مو قدها ,,, ضاقت الدنيا يختاروني انا !!!!؟
    جماك مشغول بخيوطه : يمكن افتتاح لقلبك !!!!
    ديلي : ايش !!!!؟
    جماك : يمكن ,,,, ليش لا بدت الايام تعوضك عن سنين الجرح وألم الوحده .
    ديلي : لا ,,, ماصدق .
    جماك : وليش ؟ وحده مثلك انعرض لها هالعرض الخورافي ,,, مين البنت الي بتستلمه ؟ او مين البنت الي
    اختاروها من بين كل مصممات ديكور الاحتفالات انتي تخيلي شلون شعور البنت لما ينعرض عليها هالعرض
    ديلي : بس
    جماك : بس وشووووووو
    ديلي : مثلي انا تسويه !!!!!؟
    جماك : ياديلي ,,,, انتي سويه ,,, وكيفهم ,,, اهم شي تسويه من قلبك ,, والالوان الي يختارها قلبك ,,,,
    وقلبك خيال ,,,, مافيه الا الالوان الحلوة .
    ديلي : بس انا ورودي مو مثل ذوق الامير .
    جماك : ديلي ,,,,,, مهما كانت نوعيه الورود ,,,, الابداع ,, يخلق من الالوان نور .
    ديلي : الله يعين .
    ------------------------------------------------
    دخلت بوابة القصر العظيمة ,, تأملت طول الجدران " ياربي !!!! وهذه سنة على مااخلي الجدار كله ورود "
    التفتت للجدار الثاني ,, مشت وهي تسحب فستانها وكأنها بين جدران العظمة ,, تأملت الجدران العملاقة
    ,,, حست ان الجدران طويلة الشغل في ملئها بالورود ,,, طالعت الجدار البعيد والقريب لجسمها ,, والعواميد
    الي تحسسك بالرهبه .
    تأملت جدار حبه حبه بهدوء ,, حست بشي غريب ,, تبي تستوعب وقفتها بالقصر : ياربي !!!! بفشل يعني
    بفشل .
    بدت تبتعد عن البشر لتأمل شلون بيكون الاستعراض ,, ديلي " طيب ,,,, بسويه من قلبي ,,, وبطلع كل
    بقلبي بهالعرض "
    -------------------------------------------
    شافتها ننار تلقط ورود : على وين ياحظي ؟
    ديلي : على قصر الامير .
    ننار بشفايه : خير انشالله !!!!!!؟
    ديلي : مهمة عطونياها لحفل استقبال الامير .
    ننار :انتي ,,, يعطوكي هالعرض !!!!!!!؟
    ديلي : وليييييش ؟ وش شايفتني ؟
    ننار : لا بس ,,,,,,, انتي بتسوينه !!!!!؟
    ديلي : ننار ,,, ابي وقفتك ,,,, احسه مو اختبار ,,,, الا هم .
    ننار : بصراحة ,,, انا لو مكانك ,,, بصير شايب .
    ديلي : المهم ,,, تتوقعين ,,, الامير يحب النيلي ولا البنفسجي .
    ننار : لا هذا ولا ذاك ,,,, اختار من الي يتخيله قلبك ,,, ديلي ,,,, لاتحسبين ان المهمة مايختص فيها الا
    كبار الشخصيات لا ,,,, انتي سوي من الي يخلقه قلبك .
    ديلي : ننار ,,, انا .
    ننار : ديلي ,,,, خليكي واثقة من عملك ,, ان الي يقوله عليه قلبك هو الطريق الخورافي لبداية الابداع .
    ديلي : ننار ,,,,, انا حدي باقة ورد حق حراس المساجين .
    ننار : ديلي ,,,,, بأحلامك ,,, بفضاء عالمك ,,, بانطلاقك في تجديد الحياة ,,, ايش تبنين فيه ؟
    ديلي تحلم : ابني فيه ,,,, الوان الطيف في الحياة .
    ننار : حلو ,,,,, والوان الطيف ,,,,, طبقيها في الواقع .
    ديلي : اوك .
    -----------------------------------------
    كان جوى العربة مليان اكياس زباله من الورود ,, الصورة دائرة على عربة الورود
    اتجهت للصحن العربة وسحبت كيسة وبدت تلصق ورد حبه حبه لحد ماتلونت
    خيل ابيض .
    طبعا المدة الي عملت فيها 6 ايام والنومة ساعة من كل نهار ,,, بدت بجدار عند الدرج
    العملاق ,, كان عملاق بشكل ماتصدقه العين وكأنه جدار ربع في لوحة .
    بس بدت تستجمع همتها وبدت تلصق ورده حبه حبه ,,, شخصية عالميه اتجهت لمكان عملها
    بهدوء,, وكانت معاها المرافقه الجسديه ومجموعة من كبيرات الشخصيات ,, لفت انتباهها الخيل
    الي بالجدار : مين الي عامل هالمنظر ؟
    المرافقه : هذه المهندسة الي اشتروها الفرنسيون .
    الملكة ضخمة من الذهب : اها !!!
    لما تلصق ورده عاليه كانت تستعمل الحبل تلفه حول خصرها وتطير بين العواميد العملاقه بشكل خورافي ,,
    موقعها جدا عالمي !!! فضائي !!!! سمائي !!!!!
    وبدت تكوّن جزء من منظر ,,, والجزء هي فضفاض لفستان يطير .
    بدت ملامح الاعجاب لصديقة الملكة لما شافت الجزء ,, صديقة الملكة الدبة وكان فستانها بيغبيها من كبره :
    مين المبدعة الي عملت المنظر ؟
    المرافقه : معرف ,,, اول مرة يمر علي هالشكل .
    اتجهت لجدران الصالة الي يوصف فيها عظمة البناء ,, كانت ملامح ديلي الغوص في بحر الحماس ,,
    بدت بطرف جدار ,, تلصق ورد حبه ,, استغرق العمل معاها 10 ايام ,, ماحست بالوقت لانها مستانسه
    بالعمل الي تسويه ,,,, بدى يتضح المنظر السمائي ,, سوت ورود بشكل اقمشة تلف عواميد القصر بصورة
    رومانيه .
    ابتدئت بساحة القلعة الخارجيه ,, كانت واسعه اوسع من القريه ,, ديلي " يالله !!!!!! هذه شلون بخلصها !!!!؟"
    بس بدت بهمه غريبه في قلبها ,,,, سوت سقف على الساحة بس بطريقة خارقة من بالها ,,, سوت بهلوان
    بين كل عامود في ساحة منطقة الامبرطوريه ,,, حست انها بتنجن ,, ديلي " معقولة !!!!!!"
    تبي تبتدي بدرج منطقة حفل الافتتاح ,,,, ديلي تتأمل " عاد هذه المنطقة الي يبيلها راس رايق ,,,, طب انا شلون
    راسي بيصير رايق وانا مانمت في كل يوم ساعة !!!!! والله عقلي بيوقف "
    بس بدت الهمه القضائية وبدت تعمل حركة رياضية ,, بس قبل ماتطلع من ساحة القلعة عشان العربية تروح معاها
    وقفها رجل عريض الكتفين : لو سمحتي .
    ديلي تبي تحاول تشوفه : هلا .
    الملازم : ممكن تجين معاي ؟
    ديلي : خير ؟
    الملازم : تعالي .
    اتجهت معه بكل طاقة طافية عضلاتها ,,, لفت معاه ودخلت فمكان ,,,, مو مناسب لطبقتها ,,, التقت على بلكونة
    الامبرطوريه الملكة جالسة على روقان قاتل .
    ديلي توقفت وحست انها بزر قدامها .
    المرافق تركهم .
    المرافقه : ياصاحبة الجلاله ,,,,, البنت جت .
    التفت راسها لديلي : اهلا وسهلا .
    ديلي : اهلين .
    الملكة : انتي الي عامله هالتصميم !!!!!!!؟
    ديلي بتموت : ايه .
    الملكة ملامحها جديه وبعدها بدت ملامح الفرح : مشكوره ,,,, انتي ايش اسمك ؟
    ديلي : ديلي ياصاحبة الجلاله .
    الملكة : ديلي ,,,,, الاسم الخورافي ,,,,, حلو ,,,,, اجل المناظر بما فيها صالة القلعة والمدخل الروماني والساحة
    العالميه ودرج الاستعراض كلها انتي !!!!!؟
    ديلي : ايه ,,,,, ايه .
    بلعت ريقها من الخوف .
    الملكة : ايوه ,,,,, مارغرينيا هاتي الصندوق .
    مدوا لديلي خدامتين ,,, الملكة : هذا مقابل تعبك وتصميمك الحلو ,,,, المملكة والعرش بيضل هالتصميم لها تاريخ ,,,
    من الفن العتيق .
    لما راحت عنهم : وطبعا ,,,, انا الي بموت في النهايه !!!!! ياربي !!!!!!
    الصورة بوجه القزم : يبلغك الامير انه وصل امس بالليل ,,,, بس حب يستريح من تعب الطريق ,, طبعا بين فرنسا واليابان
    مسافات لاتقدر بمقاييس ,,, عشان كذ بلغني ارسلك هالمرسال .
    الملكة : ماشي ,,,, مارغرينيا
    المرافقه مارغرينيا : نعم ياصاحبة الجلاله .
    الملكة : كل رسالة ملكية لكل قصر في المملكة الامبرطوريه ,,,, مفهوم
    المرافقه : حاظر ياصاحبة الجلاله .

    v,hdm o[,gm Hlhl;







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الثاني






    كانت بتنكسر من سحب الصندوق ,, ديلي بتعب : اوه ,,, اه ,,, اه ياربي .
    تمت تسحب بس الصندوق ماينسحب وكأنك تسحبين حجر عملاق .
    ديلي : اوه ,,,, ( تعدل ضهرها ) ياربي ,,, هذا شلون بسحبه لبيتي !!!!!؟
    المسافة بينها وبين بيتها بعيده وكأنها بتنتقل من حايل للقرى الي حولها .
    ديلي تجر بأقوى حيلها : امممممم.
    ديلي طفشت منه : اوووه ,,,,, هذا وش بيشيله !!!!!؟ الحين هذا بس جزء
    مصغر من فلوس الامبرطوريه وتعبت منه ,, اجل الجزء الكبير سبيسوونلي !!!؟
    لمست يدها وحاولت تعصر روحها : اععععععععععععععععع ( تعبت وتنهدت بجدار الصندوق )
    اوووووه .
    يطالعوها غابات وبيوت صغيرة ,, الجوى بارد وكانت بشرة ديلي بتلمع من الجوى
    الحلو .
    المملكة حولها عالميه وكأنها تضم قارة اسيا وافريقيا وكانت المسافة تذبحها مشي .
    وصلت من بكره وكانت ننار تفتح فمها وتسكره من الشخير ,,, دخلت وجرت الصندوق
    للداخل ونامت من التعب .
    بعدنومها لساعات قامت ننار من المخده بنعاس : ااااااااااااااه ( تتثاوب )
    انتبهت عند سرير ديلي صندوق كبير بحجم طاولة المدرسه ,, قامت ولمست بشرته
    فتحت الصندوق وانذهلت من الي جواته .
    ذهب + ملابس كشخة + جزم ( الله يعزكم ) + قبعات + مكياج + : ياولد !!!!!!!
    هذه بس عشان الاستعراض !!!!!!؟ اجل شلون لو تصير المصممة الخاصة بالامير !!!!!!؟
    شنوع الراتب الي بيعطونها !!!!!!؟ مشالله عليك ,,, لقيتي عز ,,, مو انا ( كشرت بوجهها )
    مالت على حظي !!!!!!
    ------------------------------------------------
    قصر كبير ارضه لمعة ودرج لولبي ( بلك ) حول القصر غابة فيها اكلهم وشربهم
    وكان بابها طويل وحديد والغرف الي جوى القصر كثيرة .
    وكان زرعهم يستقبل المطر كل يوم والمطر مايسكت ( 24 ساعة مولّع ),,
    جوى القصر هادئ مافيه ازعاج لان مايسكنه الا عايلة مكونة من ام واب وبنتين .
    انطق القصر واتجهت خدامة وفتحت الباب : نعم
    المراسل :صباح الخير ياسيده ,,, اليوم بإذن الله بتقام حفل رجوع الامير لنا
    بالسلامة ,,, نتمنى انكم تحظروا وتشوفوا الاحتفال .
    الخدامة : مشكور وماقصرت ,,, انا ببلغ رئيس البيت .
    المراسل : وهذه بطاقة دعوة ( مدها للخدامه )
    تأملتها باعجاب لان الكرت شكله حلو ,, كان عليه تل عناي وغصن شجر منسق بطريقة
    راقيه .
    الخدامة : مشكور يالمراسل .
    وتحرك المراسل بالخيل ومشى بشويه .
    ووزع الكروت فكل قصر .
    والمملكة الامبرطوريه حست بأن الشعب بيحظروا لان الكل كان عنده الكرت .
    --------------------------------------------
    على سقف اسود يطلع من فم الشاب شعلة نار والنار يتطاير مع اللوحات
    الحديديه المزيّنه بالورود وحريم يسووا حركة بهلوانيه بالحبل الي فيه ورود
    منوعة ,,, والحريم يضحكوا على سالفة ,, كل وحده حاطه قبعة مصغره
    لراسها ,, والي تطالع الشعب بعين مسحوبه وعيها الثانيه مغطيه بقماش ,,
    الصراخ سيد المكان لان الشعب متحمسين بقوة بالالعاب الناريه ,, وكانت الحفلة
    سمائية لانها ضخمة ومن كل بلد جاي واحد من الامراء والوزراء وطبعا اعجبوا
    بالعمل الفني الي سوته ديلي ,, وكل واحد اختارله ديكور من الي سوته
    ديلي .
    الوزير الاول : مشالله !!!! احلى شي السقف ,,,, كأنه ستارة صدق ,,,,
    بس شلون انهت كل الديكور فخلال 16 يوم ؟
    السفير الاول : الابداع ميعرف الوقت .
    ارتفعت للسماء وارتفعت معك الالعاب الناريه المنفجرة بالالوان الجريئة .
    وابتدت الحفلة لان الشعب سمعوا بقدوم الامير ,, كم حصان قباله
    كم عربية قباله كم ناس يحموونه ؟ كم استعراض حوله ؟
    كان القدوم مكثف ومركز لان الشعب كل شوي يطلعلهم شي من اغراض الامير .
    تشوف الاستعراض من فوق شجره : واااااااااااي ,,, ياليتني غنيه عشان اشوف الاستعراض .
    ديلي : اشوف ( وتسلقت ) والله شكله مكلف ,,,, الزحمة في بداية العرش .
    تفحصت عيونها بدقة ,, حست بشي غريب ,,, ديلي : ننار ,,, شرايك نسرق لنا شوفه ؟
    ننار : يالله ,,,, انشالله لو نصير خدم للمماليك .
    ونزلوا بأنوثه .
    الشعب عددهم مركز وتشوفهم قبالك وانت بالسماء وكان بينهم علم للمملكة
    وخيول كشخة وخيوط تطير بالجو ,, وبهلوان الحريم ,, الشعب مركز وكأن
    الليل مريض والشعب مضاد طعمه مر ,,الشعب عدد لايحصى وكأنهم نجوم تلمع
    ذهب ,, كان الجو مركز صراخ وورود ,,, الحرس التابع للامير مركزة الوجوه
    وتمشي بهدوء ,, يمشون والناس يطالعوهم وكأنهم يشوفون اول استعراض بهدالدنيا .
    تظهر وجوههم ( ديلي وخلفها ننار ) كانوا فوق شجره بعيدين عنهم .
    الخيول الي تمشي تضرب رجولها احترام ,, الحرس يطالعوا الناس وكأنهم يراقبوا
    مجرم ,, ملامحهم مافيها ابتسامه وكان الجد عندهم قاتل ,, بين الحرس ناس حاملين
    العلم الطويل والي الهوى يطيره فوق ,, كانت مذهوله من الاستعراض .
    ننار مو مستوعبه واقع العرش ,, حست ان هالحركات مو لاشكالها ,, كانت تشوف
    خيول محترمه ماترفش وحراس محترمين وكأنهم جنس الابوة ,,, ننار " ويني عن الاشكال !!!!؟"
    الحريم يسووا بهلوان للحرس وكان الحبل الي يستعملوه طويل وكأنه متر ,, السماء
    كحليه ومزينه بالنجوم ,,, كان الاستعراض مدته طويله ( 10 ساعات ) ,,, كان الجو مركز
    طبقة مخمليه ,,, كل عجوز غنيه وجهها متعفط واشهب خلقة ,, عجوز لابسه طقم
    ألماس كشخة واللمعه شمس فضي ,,, الصراخ مركز وقاتل وكأنهم اول مرة يشوفوا الامير .
    ديلي متسلقة : ننار ,,,, خلينا نقرب ,,, بديت اتحمس !!!!
    ننار : مصدقه انتي !!!!!؟ احنا ويننا وين هالاشكال !!!!!؟ اصلا احنا حدنا شعب في استعراض
    الحرس .
    ديلي : ياختي خلينا نشوف مو مشكله .
    ننار : يالله ( ونزلوا من غصن الشجره )
    الحرس والعربات تسوق بهدوء وكان يسوقها شباب نحيفين الجسم ولابسين ملابس خدم كشخة ,,
    كان الاستعراض الاول الي تشوفه عيونك صواريخ ناريه ينفجر فيها ألوان كثير ومتداخله
    ومركزه وكانت مغريه بالنسبة للشعب .
    اقتربت البنتين للشعب وتزاحموا بين الناس لين وصلوا للحارس الي يسد الناس ,,
    ننار : الله الله الله ,,,, شهالشفاحة عالامير !!!!!؟
    ديلي : حبيبتي هذا امير ,,, مو عسكري !!!!!
    ننار : بس الشعب مشفوحين عليه ,,,, وكأنهم بياكلونه .
    ديلي : المهم ,,, ياربي شهالحرس !!!!!؟ والله لو بينذبح بهالاستعراض !!!!!!
    ننار : اقولك ,,, مره مخلينه ميشوف الناس من كثرهم .
    صارخوا بأعلى صوت من ظهور الشخصية العريقة والي العرش ابتسمله من
    الطلة البهيه .
    الورود على كل سور مركز خالص ,, والعلم لونه احمر مركز وفساتين البنات
    خرز من كل لون مركز وكانت فساتين العجزة من المخمل الي يخلي البنت تطيح .
    ديلي مذهولة من النعيم البشري ,, كانت انظارها مركزة على الحرس والشعب
    الهائل وطريقة لبسهم الضخمة والي اتوقع كل الي جوى دولابهم لبسوه .
    استعراض الحرس قاسي على الشعب لان الخيول تضرب بقوة والشعب يطالعوا
    الاستعراض ,,, كانت الخيول بتدعس الارض القاسية وبتخليها فستان سهل
    غوصه في بحر ,,, والحبال مرفرفه بفضاء المملكة وشوي وبتوصل للسماء ,,
    لانه البهلوان متعب للي يأدونه .
    ننار : ياربي !!!!! كل هذا عشان بس الامير يشوف الدنيا كلها !!!!!!!!؟
    ديلي : والله لو هو غايب عنها 30 سنة ماسووا هالتجهيزات .
    كان المشهد هو استعراض حار للامير وهذا هي الي تبيه الملكة ,, تبيه
    يكون حار ومذهل بالنسبة للخدم وللشعب من الطبقة المتوسطه والغنيه والفقيرة ,,
    تبي يكون من المشاهد الي مطبوعة في البال الى العمر كله .
    الناس لما كانوا مشغولين بالاستعراض عيون الامير على تصميم الورود الي دخلت
    قلبه من اول تصميم وهو تصميم ( الحريم بحركة رياضيه )
    اول مرة يمر بحياته هالديكور الحلو !!!! كان الديكور بالنسبة له مثل الحلم
    او خيال ,,,, ميعرف مين اليد الي سوت هالتصميم المتعب بالنسبة لأي شخص
    يشوف التصميم !!!!!!!! او ممكن يرفضه لعمله الشاق والي تجي 30 سنة وهو مانتهى .
    دخل الحرس الساحة العالميه وكانت بتملي المكان من كثرهم .
    وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ( الالعاب النارية ورى بعض والي صار قلب ديلي منه ابيض )
    كان قلب يسأل " مين الي عمل الاستعراض الخطير وخاصة استعراض الورود !!!؟,,
    عقلي لما كان يشوف الشعب كان مذهول بالورود الي خلف الشعب "
    دخل القلعة وانصدمت عيونه صدمة وحده من المنظر الملكي
    ( الخيل الابيض مرتفع عن سطح الارض ,,, كان مزين بالورود )
    انفتح فمه فجأه !!!!!!!!!!!! طالع حوله وشاف الورود الي عشكل اقمشة مايلة ,,
    مذهول من الالوان الهادئة ,, الشعب مركز 100% في الخارج والي ماخلى
    ديلي تقدر تدخل وتتفحص النفوس .
    يسمعوا تعليق الامراء والورزاء في الورود والالوان الجذابة ,,, اول مرة يشوفوا تصميم
    زي كذا !!!!!
    طلة من الدرج العالي : ياحبيبي !!!!!!
    الامير : هلا فيكي ماما .
    الملكة : اشتقتلك ياحياتي وينك غايب عن المملكة والعرش ابوك مابينجلط
    من الانتظار ,,, تعال حبيبي .
    الامير : الا بسئلك ماما ,,,, مين الي عمل هالتصميم كله ؟
    الملكة : اعجبك !!!!!!!؟
    الامير : روعة ,,,,,, انا اذهلني سقف الساحة العالميه ,,,, جدا متوقعت ان بيوم من
    الايام بتسووا زي كذا تصميم .
    الملكة : والله حديث التصميم بعدين اقولك عليه بس تعال معاي .
    الشعب على الساحة العالمية بكثرة وكانوا ينتظروا الامير يطل عليهم بالبلكونة .
    ظهر الامير بتحيه ملكية والملكة معاه والملك ,,, كانوا هادئين لدرجة الجد .
    ننار : والله خطير هالولد !!!!!
    ديلي : استحي على وجهك ,,,, بس فعلا خيال .
    ساعة على ترحيبه للجمهور اسيا وافريقيا وبعد اوروبا ويمكن امريكا الشمالية
    والجنوبيه واسترليا .
    التصفيق حار قاتل ويدهم بتتقطع من التصفيق وفي شعب يقمزون متحمسين
    وشكلهم مراهقين نحيفين .
    الامير هادئ بس الي شد عيونه السقف المعمول بطريقة رومانسية ,,, متداخل على بعض
    بطريقة تخلي الشخص يرفع الستارة عشان يدخل .
    الملكة تبتسم للتصفيق الحار ومو لم ولدها لانها تبي هالاستعراض واخيرا تحقق
    حلمها .
    الامير كان مشغول باله بالتصميم الخطير ,,, لازم يعرف مين الي سوى هالتصميم !!!!!
    ----------------------------------------------------
    دخلوا في غرفة عظيمة وجلسوا برقي .
    الملكة : شلون امريكا ياولدي ؟
    الامير : حلوة ,,,,, وين ابوي ؟
    الملكة : ابوك جاله وفد من الصين بيحيونه على رجوعك للامبرطوريه سالم غانم .
    الامير: بس يمه ,,,,,, مين الي سوى هالتصميم !!!!!!؟
    الملكة : عجبك !!!!!!؟
    الامير : ايه ,,,,, اصلا اول مرة بحياتي ادري ان في مهندسين يشتغلون عندي
    بالقصر عندهم هالموهبه .
    الملكة : لا ياولدي ,,,,, الي صممه مو مهندسين القلعة .
    الامير : اجل مين !!!!!؟
    الملكة : تبي تعرف !!!!!!؟
    الامير : ايه .
    الملكة : لحظة .
    نادت واحد من الحرس : مايكل .
    الحارس مايكل : نعم ياصاحبة الجلاله .
    الملكة : نادوا الي صمم الاستعراض .
    الحارس مايكل : حاظر ياصاحبة الجلاله .
    الملكة : بعد دقايق بتشوفها .
    ---------------------------------------
    ننار على كرسي قبال بوابة القلعة : اليوم ماتعشيت ولا تغديت ولاافطرت .
    ديلي : ننار ,,, شرايك تشاركيني في عمل الورود ؟
    ننار: لاياعمري ,,,, اموت فقر ولا اشتغل هالشغلة .
    ديلي : كيفك .
    جاها واحد من الحراسة ضخام الاجسام وكان عالي بالنسبة لجسم ديلي :
    انتي ديلي ؟
    ديلي : ايه ,,,,, شسالفة !!!!!!؟
    الحارس مايكل : الملكة تبيك .
    ننار : وش تبي
    الحارس مايكل : مو شغلك ,,,, امر ملكي ,,, تعالي .
    طبعا ساعة على ماتاصل دور نوم الامير ومشت اميال طويله هذا غير رهبتها
    بالظلمة والنور الي معطي المكان احساس غريب .
    انطق الباب ودخل الحارس مايكل : كما امرتي ياصاحبة الجلاله .
    الحارس : ادخلي .
    دخلت وقام الامير من الصدمة : بنت عاديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    ديلي : مسالخير ياصاحب الجلاله ,,,, والحمد لله على سلامتك .
    الامير : الله يسلمك ,,,,, انتي الي مصممه الاستعراض ؟
    ديلي : ايه ,,,,,, اتمنى انه يعجبك .
    الامير سكت : بصراحة ,,,,,,, عمري ماشفت احلى من كذا !!!!!! طبعا هذا من وجهة نظري .
    ديلي : الحمد لله .
    الامير قرب لها : ممكن اعرض عليك عرض ؟
    ديلي : خير !!!!!!!؟
    الامير : ممكن تشتغلي وتصيري المصممة الخاصة للامير ؟
    ديلي والصدمة بقلبها " نعم !!!!!!!!!!؟"
    الامير : ها !!!! شقررتي !!!!!!!!؟

    ---------------------------------------------------





    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    " جتني مشاعر كبيرة من عرضه الخطيرة !!!!! كنت بوقتها مو عارفه ايش اقول او اقرر ,,
    كنت بوقتها مو مستوعبه العرض انه يكون لي !!!!! كانت ايامي عاديه عمل بعمل ,, بس
    ان ينعرض لكم هالعرض العالمي والي بيحولكم لشخصية ثانيه وبيخليكم فوق فوق ,, يعني
    بتتغير حياتكم من راسكم لرجلكم ,,, ماتصدقون شعر راسي وقف لما عرض لي الامير
    هالوضيفة الملكية ,,, انتم لو مكاني ,,,, بتقبلون !!!!!!!؟"
    ( كانت تتحاور معاك وتتمشى بالزرع )

    ----------------------------------------------------------

    الجزء الثالث




    حاسة الجد سيدة المكان ,, الحرس واقفين صنم عسكر وكأنهم جدار ,,, الاثاث
    خايفة من حسهم المرعب ومن هيبتهم الي كأنهم فراعنه ,,, الامير يطالعها
    بهدوء : ها ؟ شقررتي !!!!!!؟
    ديلي : اسمعني ياسمو الامير ,,, انا احترم عرضك الخورافي ,, والي كل مهندس
    يحلم فيه ,,,,, وبصراحة ,,,,, لو غيري ,,, اكيد بيقبله ,,,,, انا حكون المصممة لك ,,
    بس لي شرطين .
    الامير الوسيم : تفضلي !!!
    ديلي : اول شرط ,,,, ان مكان نومي خارج القلعة ,,, يعني كل حياتي فيها ,,,
    والشرط الثاني ,,,,, بدون مقابل .
    الامير مستغرب من شرطها الثاني : ايش !!!!!!!؟ بس هذا حقك !!!!!!!
    ديلي بقرار : لي بس قيمة بذور الورد ,, والربع عشان معاشي ,,,, اما المبلغ
    السمائي ,,,,, مو محتاجته ولاابيه ,,,,, تقبل ؟
    الامير شك انها مصلحجيه : اوك ,,,,,,,,, بس ممكن نستعين بغيرك اذا ماعجبنا شي .
    ديلي : كيفكم ,,,,,, براحتكم ,,,, الشعب شعبكم وانتم تتحكموا فيهم زي ماتبون .
    الامير انجن من تفكيرها : طيب ,,,,,,,,,, روحي .
    طلعت ولما شافتها ننار : شيبون منك
    ديلي : عرضوا علي اني اصير مصممة خاصة بالامير .
    ننار طارت عيونها : ايوه ,,,,, وطبعا وافقتي !!!!
    ديلي : وافقت ,,, بس طلبت راتب قد حالي .
    ننار : يعني شلون قد حالك !!!!!!!!؟
    ديلي : يعني الي يكفيني .
    ننار : انتي مجنونة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ وليش ؟
    ديلي : ننار ,,,,,,,,,, لاتخلين فلوس الدنيا تتحكم بحياتك ,,, تقلبك غني وفقير ,,,,
    خليكي قنوعة ,,,, عشات تحسي بأن الحياة نظيفه ,,,,, قنوعة بحب ,,,, فلوس الدنيا
    متسوى شي عند الانسان .
    ننار : خليكي على فقرك ,,,, الناس يبون الزين وانتي كذا !!!!!!!
    ديلي التفتت : ننار ,,,,,,,,, لاتخلين الفلوس تلوثك ,,,,,, وانتي قلتيها قبل ,,,,, الحياة
    لوحة ,,,, لونيها بالالوان الي تبيها وتقدري تعيشي بالالوان او كأنك مقتنعة بأن الالوان هذه
    صح ,,,,,,,,, ولا نسيتي !!!!!!!!!!!؟
    ننار من بعيد : بس العرض هذا !!!!!!!!
    ديلي التفتت من بعيد : ننار ,,,,,,, انا مابي قلبي يتلوث بسبب عيشتي ,,,, ابي قلبي
    يصير نظيف عشان النظافة النفسية هي الي تخلي الانسان يشوف الحياة ملونة و يتلذذ
    بحلاوتها .
    ننار : ومن قالك المعلومة
    ديلي اقتربت لها : خلك على قهرك ,,,,,,,,, بتوريك الايام شلون الفلوس تخلي الانسان خبل .
    ------------------------------------------
    الملكة تطالع فضاء المملكة من البلكونة : الامبراطوربة جدا عظيمة وفضائية ,,,تتوقعين لو ولدي
    يطيح على بنت ,,, بتكون المملكة ,,,,, بخير
    مارغرينيا : ياصاحبة الجلاله ,,,, انتي تجيك هواجيس مالها اي دليل ,,, المفروض تفكري بمستقبل
    ولدك الي هو الامير ,,,, مو تفكري بالاحداث الي بتحصل لولدك .
    الملكة تتمشى بجبروت : بس انتي ماشفتي نفسية ولدي لما طلعت البنت !!!! شفت بوجهه مشاعر
    اول مرة اشوفها ,,,, من ملامح وجهه ,,, حسيت ان العرش هو اول اعدائه .
    الخدامة مارغرينيا : ياصاحبة الجلاله ,,,,, انتي أم ,, ومن الطبيعي ان الام تحس بدم ولدها ,,
    هو طالع من بطنك ,,,, ودمه جاي من دمك ,,, حتى المشاعر الي منك هو خذاها منك ,,,
    عشان كذا حسيتي بسمو الامير .
    الملكة : مارغرينيا ,,,, ولدي من امس مانام ,,,, دخلت عليه الساعة 3 الفجر لقيته يتأمل السماء بالدريشه ,,
    سألته شفيك سهران ؟ قال ولا شي ,, سولفت معاه بس كان يتهرب من اي كلام يتعلق بالبنت .
    الخدامة مارغرينيا : ياصاحبة الجلاله ,,,, انتي ,,,, شتعتقدين سر نفسيته !!!!!؟
    الملكة : مدري !!!!!! ملامحه غريبه ,,,, متعطيني اي حاسه ,,, مقدر احدد ,,, هو حزن ولا حب
    ولا يأس ,,,, مدري !!!!!!
    انطق الباب ,,,,,,,, الملكة : شوفي من عند الباب .
    الخدامة مارغرينيا : حاظر ياصاحبة الجلاله .
    اتجهت بهدوء راقي وفتحت ولقت خدامه : خير ؟
    الخدامة بعمر 25 سنة : صاحبة الجلاله قايمه ؟
    الخدامة مارغرينيا : ايه ,,,,, ليش ؟
    الخدامة بأدب مسكين : في واحد من الحكام الفرنسيين يبيها .
    الخدامة مارغرينيا : طيب .
    ردت الباب شويه واتجهت للملكة : ياصاحبة الجلاله ,,,, في واحد من الفرنسيين يبيك .
    الملكة بدون متطالعها : خليه يدخل ,,,, بس في مجلس الشورى .
    الخدامة مارغرينيا : حاضر ياصاحبة الجلاله .
    اتجهت للباب بهدوء : ودي الفرنسي لمجلس الشورى ,,, وصاحبة الجلاله بتجيه هناك .
    الخدامة : حاظر .
    قبل متطلع الملكة اتجهت الخدامة مارغرينيا لها : ياصاحبة الجلاله ,,,, لازم تنبشي بقلب ولدك عشان تعرفي
    ايش سر نفسيته !!!!!( وتركتها لوحدها )
    الملكة فكرت بكلامها !!!!!!!
    ------------------------------------------------
    جماك : ولييييييييييييييييييييييييييييش ؟
    ديلي : ياربي ,,,, عادي ,,, انا بس قلتله لي ربع الراتب ,,,, مابي كثير .
    جماك : صدق انك غبيه ,,,, يعنبوكي جاك رزقك وترفضينه ؟
    ديلي : انا مارفضته ,,, انا طلبت الراتب على قدي ,,,, ليش اخذ زياده ؟
    جماك : العز ياخبله !!!!!! احد ياخذ نص النعمة وكل النعمة تحت رجله
    ديلي : جماك ,,,,,, المفروض ماناخذ اكثر من الي محتاجينه ,,, لاتقول تبخلين على نفسك ,,,,
    لا ,,,,,, انا مو قصدي ,,,,, انا قصدي انك لما يجيك عرض يجيك على حسب احتياجاتك له .
    جماك : ياربييييييييييي هذه الي يجيه النعمة وياطاها ,,,, يابنت الناس مبلغ تحلم فيه كل بنت
    وانتي .
    ديلي : جماك ,,,,,,,,, خليني اعيش على كيفي ,,,, محد له شغل بي ,,,, اوففففففففف.
    وتركته بالحديقة .
    جماك كان متسلق غصن شجره : اغرب بنت في العالم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    -----------------------------------------------
    دخلت بجبروت وشافت رجل لابس لبس الشرطة ,,,, قبعة ساحة مدرسة عليها ريش ,,
    اتجهت له بهدوء قاتل ووقفت في نص المجلس بين الكراسي : اهلين بالمستشار القانوني لحماية
    البلد .
    المستشار هدلر : اهلين ياصاحبة الجلاله .
    الملكة : تفضل ,,,اجلس .
    قعد المستشار وقعدت الملكة بدلع : خير ؟
    المستشار هدلر : اباركلك على جية ولدك ,, الامير سفستيان من امريكا ,,, وبصراحة ,, ماجتني الفرصه
    اني اشوفه واسلم عليه واباركله .
    الملكة : مو مشكله .
    المستشار هدلر : بصراحة ,,,, انا اعجبت بديكور الساحة الخارجيه ,,, متوقعت ان في مهندسين موهوبين
    بهالشكل .
    الملكة ضحكت : لعلمك ,,,,,, الي صممه مو مهندسين القصر ,,,, الي صممه بنت ( ووجهتله نظرة مفاجئة )
    المستشار هدلر : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ بس الي اعرفه ,,, ان مافي مصممة ديكور بالقصر .
    الملكة : هو صحيح مافي مصممة ,,,, بس انا اكتشفت شخصيا ,,,, ان في بعض الشعب عندنا بهالمملكة ,,
    عندهم موهبه حلوة ,, انا مبسوطة لان ولدي ,,,, احب هالديكور ,,, وانا مرتاحة لانك اعجبت فيه .
    المستشار هدلر : ومين البنت الي مصممته ؟
    الملكة : بتنصدم اذا شفت شكلها !!!! البنت من طبقة الشعب الفقيرة .
    المستشار هدلر : معقولة !!!!!!!!!!!
    الملكة : ايه ,, المهم ,,,, شالموضوع الي بغيتني فيه
    المستشار هدلر : بما انك نائبة عن الملك ,,, امس سوينا اجتماع في مجلس الوزراء ,, الي لاحظته من ولدك
    امس ,,, انه مو على بعضه ,,, بس يسرح ,,,, وكل وزير يسئله عن حاجه تتعلق بإدارة المملكة ,,,
    كان يعطينا اي جواب ,,, احنا مايهمنا اي يعطينا ,,,, هو حكيم ومينخاف عليه ,,, بس من بعد هالسفرة ,,
    حسيت انه متغير مو مثل اول !!!!! هو صارله شي ؟
    الملكة بشك : هو من متى على الحاله !!!!!؟
    المستشار هدلر : بس امس ,,,,,, بس جلسه وحده تخوفنا ,,,, لان الي جالسين نعمله مو اي كلام ,,, هذا
    عرش مو لعبه ,,,, ولازم نحافظ عليه .
    الملكة : مو بس انت ياهدلر ,,,, حتى انا ,,,, المشكله ان ولدي كتوم ,,, ولا كان اسحب منه الكلام .
    المستشار هدلر : المهم ,,,, نبهي ولدك انه يغلق مدخل المملكة الامبراطوريه بالليل ,,, وانه يحط مراقبين
    متنكرين بالنهار !!!!!!
    الملكة : خير ياهدلر !!!!!؟ شسالفة !!!!!!؟
    المستشار هدلر : احنا شاكين بدخول عصابة في هالمملكة ,,, جدا اذكياء ,,, وابي الامير يبني جدار للامبرطوريه
    اعلى من الحين ,,, عشان الحرب لاتقوم علينا .
    الملكة : لاتخاف ,,,, انا بقوله ,,,, ولاتشيل هم .
    المستشار هدلر قام برجوله : المهم ,,,, وصي ولدك ,,,, ولاتنسين انك تشوفي شاللي خلاه مو على حاله ,,
    هذه امبرطوريه !!!!!! مو اي بلد .
    الملكة وهي جالسه : لاتخاف ,,, انا بكلمه ,,, بس اهم شي ,,, اي الامبرطوريه سليمه .
    المستشار هدلر : اشوفك على خير ,,, مع السلامة .
    الملكة : الله معك ( قامت بخوف ) هدلر !!!!!
    المستشار التفت : خير
    الملكة : اعذرني ماظيفتك !!!!! بس انت اقلقتني على المملكة وعلى ولدي ,,,, انا على بالي ولدي مهموم من جهه
    وحده ,,,,, ماحسبت انها من كل النواحي .
    المستشار هدلر : لاتهتمي ,,, انا مقدر حالتك النفسية وقت ماكلمتك بالموضوع ,,, مع السلامة ,
    الملكة بعد ماطلع : الله معك .
    وجلست تتأمل فضاء المجلس بوحده !!!!!!
    في عدد من فرق الحراسه واقفين خماسي ومحترمين لان يدهم مخبينها .
    ----------------------------------------------
    ام جماك التفتت : بعدي والله !!!!! هذه بنتي الي ربيتها .
    جماك فوق الطاولة ياكل : يعني عاجبك تصرفها !!!!!!؟
    ام جماك : بنتي ماسوت شي غلط ,,,, بالعكس ,,,, حرست قلبها من حاسه خايفه تجيها .
    جماك ياكل تفاحة : ووشهي الحاسة الي خايفه تجيها يافيلسوفة زمانك ؟
    ام جماك : جماك ,,,,, بلا استهبال ,,,,, انا صحيح ماجبتها ,,, بس حاسة بكل شي تفكر فيه ,,
    عمركم مارح تفهموا ,,,, ويالله انقلع من وجهي .
    جماك : والله انتم يالحريم ماعندكم سالفة ,,,, اقول ,,,,, بروح للربع ,,,, تبين شي ؟
    ام جماك : لاتتأخر .
    جماك : الظاهر لحد ماتزوج بتقولينلي لاتتأخر .
    -----------------------------------------------
    فوق الغابات النجوم كثيرة وانت تشوف الغابات عملاقة عليك يالمتخيل ,, حطت صحن الشوربه
    على الطاولة وصبت الشوربه : ديلي ,,,,, بارك الله فيكي ,,, فعلا تربيتي ماراحت هوى .
    ديلي : انتي الي مشكوره ,,,, بس هالجماك وننار مو عاجبهم الوضع .
    ام جماك تركت شغلها : كيفهم ,,,, براحتهم ,,,, ترى القناعة زينه يابنيتي ,,, بس هم شيفهمهم !!!!!؟
    ديلي جالسه فوق الطاولة وخلفها الدريشة المربعة مفتوحة بالليله الكحليه : تصدقين ,,,,
    عمري ماشفت تعامل مثل تعامل الامير معاي ,,, حسيت صدق اني انسانه واستاهل الاحترام
    والتقدير ,,,,, حرس السوق بس نافخين خشومهم علي ,,, هو لا ,,, كان حنون ورقيق وحساس ,,
    حسيت ان الدنيا للحين رقيقة .
    كانت تتأمل ملامح وجهها باعجاب !!!!!!!!!!!
    ديلي : ماتصدقين ياخالتي فرود ,,, كانت الورده الي براسي ذابت ,,,, كنت سرحانه معاه ,,
    كلما اتذكر ملامحه الحنونة اصيح ,,,, معقولة ياخالتي في ناس حنونة بهالشكل !!!!!!؟
    فرود بإعجاب : يعني لهدرجة ماخذ عقلك !!!!!؟
    ديلي طارت عيونها : خالتي ,,, لاتفهمينني غلط ,,,, انا مو قصدي حب ولا اعجاب ,,,, بس من جد
    متوقعت ان في ناس حنونة ,, الموضوع بس كذا .
    فرود : بنتي ,,, تكذبين على نفسك ولا ايش !!!!!!؟ من لما مدحتيه ملامحك تحولت اعجاب مو رقة ,,
    بنتي ,,, لاتخبين علي .
    ديلي قامت من الطاولة : لاياخالتي مو قصدي كذا بس كنت ابي اقولك .
    فرود : ديلي !!!!!! انتي لما مدحتيه ماشفتي شكلك لما كنتي تمدحيه ,,,, كنتي بتنسدحي من المشاعر
    الغريبه الي شفتها فيكي ,,, ديلي ,,, اشوفك تتكلمين عنه كلامك كله مدح ,,,, بس طالعي تصرفاتك ,,
    كلها اعجاب ,,, مافي حركة جسديه تدل على المدح ,,, عرفتي ياديلي !!!!!!؟
    ديلي : خالتي ,,, المفروض انتي اكثر وحده عارفتني اني معترف بهالاشياء ,, وانتي المفروض اكثر وحده فاهمتني
    اني محب هالخرابيط .
    فرود بحده : علينا !!!!!!!! اذا بكلامك ماعترفتي انك معجبه فيه ,,, الامبرطوريه والعرش هم بنفسهم بيقربورنك له ,,
    وهذا الكلام مو من عندي ,,,, من تصرفاتك الي ماشفتيها والي انا شفتها !!!!!!.
    وتركتها بهدوء .
    ديلي تطالعها بنظرة غريبه !!!!!!!
    --------------------------------------------------
    شمت الغابة ريحة العصابة وهم يمشون على طرف اصابعهم ,, شافوا بيت صغير وبنت
    واقفه على الدريشة تتأمل السماء ,,, واحد منهم : تعالو شوفوا .
    ماريان : ايش
    لدلول : تعال ,,,,, شوف القمر والبراءة من بعيد .
    ماريان : اشوف ( ودف لدلول )
    ماريان خذى دقايق يتأمل : وووووووووه ,,, هذه معجزة !!!!!! شوف شكلها وهي تتمايل براسها
    يمين ويسار وكأنها عشقانه .
    لدلول : من تعشق ؟ كرومو ولا فروم ؟
    كرومو : انقلع بس !!!!!
    لدلول : ماتلقى ربعها ياشيخ ( وطالع البيت البعيد بتفحص جد ) هالمهمة جدا صعبة ,,, هم يعرفوننا من 10
    سنين ,,,, لازم ناخذ حذرنا منهم .
    فروم بطالعه : طيب ,,,,, ليش مانتنكر ؟
    لدلول : انا حاس انهم حاسبين لفكرة التنكر الف حساب ,,,, خلونا على طبيعتنا احسن .
    ماريان : يعني شلون
    لدلول : اصبروا علي شوي ,,,, انا ممخمخ لهالموقف الف ممخوخة ,,, وبدرسها كويس ,,, لان هذولا شرطة ,,
    مو اطفال ولا حريم ينقص عليهم ,,,,, اتركوني بس اتصرف مع الاشكال .
    واقتربت الصورة لعيونه الخضراء الممخوشه .
    ------------------------------------------
    ديلي تسمع من داخل البيت خالتها تناديها : ديلي !!!!!
    ديلي يدها بدقنها تتأمل : هلا خالتي .
    فرود : تعالي يابنتي شيلي معاي المدخنه ,,, شيلها بس يبيلها مصارع .
    ديلي اتجهت لها : لاياخالتي شيلة المدخنه مرة سهله بس ياعمري العمر .
    فرود تشيل معاها : لا ياعمري عمري بالشباب لسه معجزت .
    ديلي : علينا ياخالتي !!!!!!؟ شيلي بس اصلا عضلاتك للحين ماجفت .
    تبتعد عنهم الصورة من الدريشه وتطير للدريشه الي بعدها ميل ,, كانت ملونة بتجليده سماويه وتدخلها
    يالمتخيل وتشوف نمل بشريه بصالة القلعة .
    تضحك بنت بعمر 22 وكانت من اجمل النساء البريئة .
    توخر قماش الستارة الاحمر المخملي وتشوف البنت من بعيد ماكانت تشوفها بوضوح بس تقدر تشوف
    اللبس الفرنسي ,, نظرة اعجاب منها وبعدها رفعت الستارة وشافت ولدها قاعد على الكرسي وكان يفكر
    ويشوف افكاره بالارض ,, الملكة تضخمت من الفستان وتسريحتها المتداخله ومزروع فشعرها التاج .
    اتجهت له بتمايل جسمها يمين ويسار وقعدت : ولدي !!!!!( واقتربت عيونها المعجبه )
    اقترب وجه الامير الوسيم : خير ؟
    الملكة : ليش مانزلت للحفلة الي سويتها عشانك ؟
    الامير طالع الارض : مالي خلق .
    الملكة بشفاية : ليش ؟
    الامير : بس .
    الملكة : بس !!!!!!!!!؟ طيب ,,,,,,,,,,,,,,, لما رحبت الحريم ,,,,,, ماشفت شي حلو !!!!!!!!!!؟
    اقتربت الصورة لما رفع راسه : ماشفت شي حلو !!!!!!! مثل ايش
    الملكة : يعني ,,,,,,,,,,,, شي من الحفلة .
    الامير : بصراحة ,,,, الظيافة نفس كل مرة ,,,, والزباين نفس الزباين ,,,,, ( وطالع الارض ) شالجديد !!!!؟
    الملكة : انا بسئلك ,,,,, اليوم جاني المستشار ,,, وقالي عن حالتك كل شي ,,, والي عرفت منه انك مو
    على بعضك لما كنت بالاجتماع ,,,, والفرنسيون مستغربين تصرفاتك ,,,,, سرحان !!!! شويه شرود !!!!!!
    ,,,, شفيك ؟ في احد من المماليك مضايقك ؟ او لما سافرت ,, في احد اساء لك في امريكا ؟
    الامير الطفش قوّمه : ولا شي ,,,,,,,,,,,,, اسف يايمه !!!!! بس كنت متضايق شوي .
    الملكة خلفها دريشه سماويه : مو ايش الي مضايقك !!!!!!!!؟
    الامير : ولا شي .
    وتركها وظهر الامير بحجم نمله يمشي بالبلكونة الواسعه ,, ظهر جسمه كامل وكان جسمه مخده منتفشه
    ,, اقترب شويه للسور وحط ساق ذراعه على السور ,, فهاللحظة حطت يدها على الدريشه تأمل ,, وانرفعت
    الصورة لوجه ديلي الطفولي ,, مال راسها طفش " شسوي !!!!!!!!؟"
    وظلت دقايق تطالع الدريشه ,, فهللحظة اقتربت الصورة للدرج الخشبي وظهر فقط وجه نحيف في اعلى الدرج,,
    الوجه يتأمل زول ديلي لما تتأمل في الدريشه ,, عيونها طايرة استغراب !!!!! ظلت عيون ديلي الزرقاء تتأمل السماء
    المتناثرة بالنجوم ,, ووجه فرود في اعلى الدرج تطالع وصار الصورة تختفي ضباب لصورة طبيعة ماعليها اي مخلوق
    نباتي ( شجر + زهر ) تشوف على الثيل الامريكي الواسع خيول تاكل في حظيرة حرة وتاكل بهدوء .
    مشى وخلفه الارض خاليه وجاء قبالك ومعطيك جنبه جماك يالمتخيل ,, دخل واتجه وحب راس امه : شلونك ياصوص
    التفتت ويدها بخصرها : وليش صوص
    جماك : بصراحة ,,,,, صوتك صوت صوص ,,, مافي شك في ذلك الصوت .
    ام جماك : لا والله !!!!!!؟( ورجعت لقدرها الي على النار )
    جماك مشغول بتفتيح الموز : الاخت الحكيمه وينها ؟
    ام جماك : راحت للشغل .( كانت تكلمه وهي تشتغل )
    جماك ابتعد عنها لان زارته الوصية المهمة !!!!!
    طلع من الكوخ واتجه ركض وكأن حرمي يلحقه .
    قابل باب خدم القلعة الحديد وكان راسه (8) اقترب جسمه النحيف وطالع راس الباب .
    وحده من الخدم ترفّع وتنزّل من القماش الابيض الطويل وتتركها الصورة متجه لليمين بسرعة قطار ,,
    وحده منهم بتطلع قماش معفن : بنات ,,,, لاتقفلوا الباب ,,, الحين الوقت امن ,, متوقع في احد يدخل للقلعة .
    وحده منهم مشغوله بالترفيع والتنزيل : اوك .
    انفتح كل البابين وطلعت باحترام وجماك لاصق بالجدار الي عند الباب ودخل فارة .
    لما دخل اتجه للدرج وصعد بشويش لان جزمته من النوع الي تطق .
    وصل ومشى بالدور الثاني وقال بصوت خفي : ياربي ,,,,,, الدرج طوله 3 ادوار ,,, وكل شوي الف ,,, حشى ,,
    مو درج دور اول !!!!! درج الدور الخامس !!!!!!
    كان الدرج طويل جدا وطوله للي يمشي بهدوء كيلو .
    التفت يمين ويسار : اشوه !!!! مافي احد ,,,,, مشى ومن بعيد تشوفه يمشي على طرف اصبع رجله ودخل غرفة
    دار راسه من عظمة الغرفة : ايش هذا !!!!!!!!!!!؟
    تدور الصورة من الاعلى باتجاه اليسار تاصل ,, نار غرفة الملك موله ,,,الصورة على عيونه لما طالعت السرير .
    مشى وابتعد جسمه وصار بعيد عنك وكأنه نمله تشوفه يمشي بغرفة العظمة يالمتخيل ,, انرفعت الستارة ونزل من
    الدرج على سيب مظلم ضيق مافيه الا النار المتعلقة ,, مشى وتشوف وجهه بس يدور يمين ويسار وصارت الصورة
    على العصى المشتعله المائلة .
    دخل الامير وسكر الباب وسار على ارض سيراميك زرقاء وكأنه يسير على قماش بطانه .
    الدولاب مشى يمين وظهر خشم جماك بس طارت عيونه بصدمة وحده لما شاف وجه الامير النايم ,,, بخوف : ياويلي !!!
    ازززززززز ,,, يمه شبسوي !!!!!!؟ انا شلون بطلع !!!!!؟ الله ياخذك يابنت اللذينا ,,,, ومالقيتي الا غرفة الامير !!!!!؟
    بلع ريقه وتحرك الدولاب وتمايل بيطلع وسكر الفتحة بالدولاب وهو يطالع وجه الامير الي على المخده : وش هالوجه !!!!!
    عز الله عفت شباب المملكة ,,,,, شعليك !!!! لاقي العز ,,,, مو العز هو الي مخليك طلقه !!!!!
    تحرك راسه وصدره وكأنه سيارة ,, لما كان يسير على طرف اصبع رجله طالع قباله وصرخ لانه شاف جسمه بالمراية
    الطويله : يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا!!!!!!!
    انرفع راس الامير خوف والتفت جماك : شهالوهقة !!!!!!!!!!!!
    وكان بينزلق وصدم بطاولة على شكل عصى وطاحت الجره وانكسرت : كسسسسسسسسسسسس.
    قام ومايشوف الامير الا وجماك هز الباب من الهرب ,, خاف الامير وقام بسرعة بزر وطلع وركض على زول جماك ,,
    مسكه مع يده وجماك صار حرمه بوجهه : سامحني من فضلك !!!!!!!
    الامير سيفستيان : لا والله!!!!!! شكنت تسوي !!!!!!!؟
    جماك : احب يدك ,, احب رجولك ,,, بس سامحني .
    الامير سيفستيان : اسمع ,,,,, ترى بعطيك جائزة ,,, اذا قلتلي الحقيقة !!!!
    جماك : اقولك الوصي والمستوصي بس فكني تكفى ,,, الله يرحم والديك !!!!!
    الامير سيفستيان فكه : خير !!!!؟
    جماك : هذه السعلوه نناروه قالتلي اسرق المرهم حق الرجول عشان ياعمري رجولها تعبانه ,,, عطشانه ماء من
    التشقق .
    الامير رفع حاجب : لا والله !!!!!؟ علي الكلام !!!!!؟ على غيري يالحبيب .
    جماك : اقسم بالله اني صادق ,,,,, حتى اسئل ديلي ,,,, وربي هي عارفه ان ننار مبتلشه برجولها !!!!
    اقتربت الصورة لوجه الامير : حتى مين !!!!!؟
    جماك : حتى ديلي ,,,,, بياعة الورد ,,, تدري ان ننار ياعمري رجولها تعبانه .
    الامير : انت ,,,,, تعرف ديلي ؟
    جماك فسخ القبعة وحك راسه : ايه .
    الامير : شعلاقتك فيها !!!!؟
    جماك : تصير بنت خالتي الله يرحمها .
    الامير : هي وين تعيش
    جماك : بالاول ,,,,,,,, انت عفيت عني !!!!!!؟
    الامير صار وجهه احمر : مارح اعفو عنك لحد ماتقولي كل شي عن ديلي .
    جماك : طيب ياطويل العمر .
    الامير : طويل العمر !!!!!!!!!!؟
    جماك : ايه طويل العمر ,,,,, الكباريه نقولهم طويل العمر .
    الامير ابتسم " مو عارف على اسلوب الاحترام !!!!!": طيب ,,,,,, ابيك تقولي اي شي عن ديلي .
    جماك حك اذنه بعود اسنان : وليش !!!!!!!!!!!!!!!؟
    الامير وجه له نظره حاده : وش قلنا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    جماك يستخف دمه : ايه طيب هههههههههههههههه والله اني نساي على قولة ديلي ( بلع ريقه )
    الامير سفستيان اقترب لوجه جماك : يالله .
    -------------------------------------------------------





    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الرابع







    جماك قرب من وجه الامير سفستيان : وتوعدني !!!!!!!!؟
    الامير سفستيان : ششايفني !!!!!!؟
    جماك : والله الي اعرفه عن الملوك والسلاطين ,,,,, انهم منافقين !!!!!
    الامير سفستيان عيونه بوم : ايش !!!!!!!؟
    جماك بثقة : والله انا شفت الشي بعيني ,,,,, واحد من الفرنسيين الي دايم
    يجيكم لعب علي مثلك !!!!!!
    الامير سفستيان : لاتخاف ,,,,, انت قول ,,,,,,, ولك ( سوى اشارة الفلوس )
    جماك حك راسه : ايييييييييه !!!!!! ( شاف شي في خلف الامير ) يمه !!!!!!!!!
    شهذاك !!!!!!!!!!!!!!!؟
    التفت الامير وهج ظهر جماك وكأنه قطار ,, لما التفت ,, الامير : الكلب ,,,, يلعب
    علي !!!!!!!
    جماك لف مفحط وتسلق الدريشه ورمى نفسه لساحة القلعة الخارجية بس
    هو عارف انه مارح يتكسر لان الدريشة قريبه من الارض .
    ---------------------------------------------
    ننار تلف غرتها شفايه : الا تعالي ,,,,,, شصار على الوظيفه !!!!!!!؟ مارحتي لرئيس
    الموظفين الي بالقلعة ؟
    ديلي مشغوله بالتطريز : لا ,,,,, اصلا انا بطنش الشغلة .
    ننار تركت غرتها : ليش ؟
    ديلي : بس ,,,, ماوراها الا البلاوي ,,, خليني على محلي ازين .
    ننار : الله والمحل عاد ,,,,,,, فساتين كشخة !!!!!!
    ديلي : ننار ,,,,,,,, ازين من البلشة .
    ننار : شبلشته
    ديلي : كل السلاطين يخوفون بأسلوب لبسهم ,,, وانا مالي خلق للدقة .
    ننار : بس . انت تشتغلي عند الامير !!!! مو عند السلطان !!!!!!!!؟
    ديلي توقفت : ننار ,,,,,,,,, قلتلك ,,,, محب اشتغل بالقلعة .
    ننار : وليش
    فرود تطالع ديلي باستغراب ومشغولة بصب القهوة للبنات .
    ديلي : بس ,,,,, انا في غنى عن المشاكل ,,,, اصلا انا محب اشتغل في القلعة
    ,,,,, احسها بتجيبلي الهم .
    فرود : بس ياديلي كل بنت تحلم انها تشتغل في القلعة ,, وخاصة عند الامير !!!!!
    ديلي قامت : انا ,,,, محب اشتغل بالقلعة ,,,,, اشتغل شغلاة ولا اشتغل مصممة
    تابعة للامير .
    ننار اقتربت لها وهي خلفها وديلي تطالع الطبيعة بالدريشه : بس ياديلي ,,,,,
    اصلا كل بنت فارس احلامها هالشغلة ,,,,, هي الوسيلة الوحيده الي تخليها
    تقترب من الامير .
    ديلي : الا انا .
    ننار : ديلي ,,,,,,, مافيها شي ,,,, ولا تخافي على سالفة الورطة ,,,, انتي مو متورطة
    دام الشغل جاي من قلبك .
    ديلي : ننار ,,,,, لاتفتحيلي هالسيرة ابد .
    فرود تركت شغلها : وليش !!!!!!!؟ كل هذا ,,,,,,,,, عشان خايفة من اقترابك ,, للامير !!!!؟
    ديلي : لا ياخالتي ,,,,, بس انتي تعرفينني ,,,, هالاشكال هذولا مرتاحلهم .
    ننار : انشالله بترتاحين لمصلح المداخن ياحظرة الورده !!!!؟
    ديلي : على الاقل اشوى من الامير .
    ننار : ابي اعرف ,,, انتي ليش خايفة من الوضيفة ؟
    ديلي : بس ,,,,, حاسه جتني وخفت اني اقرب منها .
    ننار : ااااااااااااااااااااااااه بس ,,, لو لي يد شفافه ,, كان ادخل يدي بقلبك واسحب قلبك وازته .
    ديلي انتبهت للي خارج الدريشه : ايش هذا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    نمله بشرية بعيده تركض لناحيتهم ودخلت وكانت بترمي الباب من قوة الدخله : اهلين .
    وطاح بالكرسي والكرسي طاح معاه !!!!!
    ديلي : جماك !!!!!! شفيك ؟ ومن جاي عشان حالتك الي تشكك بالقلق ؟
    جماك : ااااااااااااااااااااااااااااه ,,,, الحمد لله اني انفلتت منه ,, ولا كان فضحتك .
    ديلي : بتفضحني !!!!!!؟ عند من
    كلهم قبال جماك الطايح .
    جماك : دخلت غرفة الامير ,,,, والكلبة الي بجنبك قالتلي جبلي المرهم الي بغرفة
    الصيدليه ,,,, وطلعت من الصيدليه الا هو بوجهي نايم بالسرير ,,, وقلبي طق طق
    ,,, بيطلع من جسمي ,,,,من الخوف شفت شي يشبهلي مدري وشهو ( المرايه )
    قلت بقلبي يمه !!!!!! في احد يشبهني بغرفته !!!!!!!!!! ومن الخوف ضربت الطاولة وانكسر
    الي على الطاولة ,,, وماتشوفينني الا تزحلقت خرعه ,,,, واطير برى الغرفة وللاسف ,,,
    لحقني الامير ,,, ومسكني مسكة المغرمة !!!!!
    فرود ابتسمت !!!!!!!!
    ننار : بعدي والله !!!!!!!! هذولا الشباب ولا بلاش .
    ديلي : وانت مخليته يدخل غرفة الامير !!!!!!؟
    جماك : ياعمري !!!!!!! ماشفتي شي !!!!!!! قلتله عن اعز اصحابي الي هي انتي ,,,,
    وصنم اذنه لما سمع اسمك ,,,, وانا من الخوف خوفته بجني وراه وطرت .
    ديلي : سألك عني !!!!!؟
    جماك : ايه ,,,,, يمكن شاف انك من بعد ذاك اليوم ماجيتي لهم .
    ديلي : اصلا خلاص,,,, تركت الوظيفه .
    جماك : على كيفي انتي !!!!!!!!!!؟ الرجال يتحراك وانتي على ابرد من الجمر .
    ديلي : يابن الحلال انا مابي الوظيفة .
    جماك : يمه !!! قومي اضربيها ,,,, ترى بتجلطني هالديلي !!!!!!!!
    ننار : اتركها ,,,,,,,,, جبت المرهم !!!!!!!؟
    جماك بنجاح : افا عليك ,,,اروح واغامر وانخرع ولا اجيب شي !!!!!!!!؟ هذه طال عمرك .
    اخذته : كفوا والله ,,,, هذه الرجوله الي افتخر فيها .
    جماك : يمه ,,,,,,,, اشم ريحة مشوي !!!!!!
    ديلي : ياحبيبي ,,,, هذا مشوي الطبقة الراقيه الي ساكنين عند القلعة ,,, بس من غلاته وريحته
    المركزه ,,,,جت هنا .
    ننار : انا بروح ادهن رجلي .
    جماك : يمه ,,,, دام العشى تركني ,,,, انا بنام .
    راحوا .
    اقتربت فرود لأذن ديلي : ديلي ( واقتربت الصورة لوجه فرود لما لفت ديلي باتجاهها )
    ديلي : نعم !!!!
    فرود : بنتي ,,,,, بيني وبينك ,,,,, ليش ماتبين تشتغلين عنده !!!!؟
    ديلي : بس ,,,, انا اخاف من المشاكل .
    فرود : تخافين من المشاكل !!!!!! ولا تخافين من الضعف اذا شفتيه !!!!!؟
    ديلي : لا ياخالتي ,,,,, انا ماحبيت عشان اضعف ,,,,, وبعدين ليش تفهمين خوفي حب !!!!!؟
    فرود : لاني اعرف تصرفات الحب والضعف ,,, بنتي ,,,, اذا تحبيه ,,, اعترفي ,,, مافيها شي .
    ديلي التفتت : لا خالتي ,,,,, انا ماحبه ,,, لو احبه ,,, كان ماتركت الوظيفه .
    فرود : مو الهروب من الحب والضعف ,,,, هو الي خلاكي تتركي الوظيفه ,,,, مو مشاكل زي ماقلتي .
    ديلي : خالتي ,,,, انتي ليش تفهمين كل تصرفاتي حب !!!!!؟ هو مايعنيلي شي ,,, شلون احبه ؟
    فرود : ديلي ,,,,,,, انتي فضحتي نفسك ,,,, وعرفت من اول ماتكلمتي عنه انك مغرمه فيه ,,,,
    ديلي ,,,,,, هو ليش سأل عنك !!!!!!؟
    ديلي : اكيد عشان اني مو مواظبه على الدوام .
    فرود : لا ,,,,,,,, جماك مبين من كلامه انه عجز يدور عليك ,,,,, وانتي تختفي منه بس معرف ليش
    ديلي ,,,,,,, لو صدق انك ماتحبيه ,,,, روحي اشتغلي عنده .
    ديلي خافت : لا ,,,,,,,,, مابي مابي ,,,,,,,,, خالتي ,,,,,,,,, انتي ليش تطرينه !!!!!؟
    فرود : شفتي !!!!!!؟ خوفك هو دليل حبك له !!!!
    ديلي : انا والل
    فرود أشرت لها : شفتي !!!!!! ليش تبكين !!!!!!؟
    ديلي : خالتي ,,,,,, انا ماطيقة ,,,,, شلون احبه ؟
    فرود : طيب ,,,,,,,, اذا انتي بتتركي الوظيفه ,,, انا بروحله بكره واقوله ترى ديلي تركت الوظيفه .
    ديلي خافت : لا خالتي ,,,,,, انا بطنشها بنفسي .
    فرود : ديلي ,,,,,,, مافهمتك !!!!!!
    ديلي : خالتي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, انا بروحله .
    -----------------------------------------------------
    مارغرينيا جالسه على ركبتها قبال كرسي الملكة : ياصاحبة الجلاله ,,,, ولدك مارح يتكلم طول
    ماانتي ساكته عنه وماتفحصتي ايش الي بداخله ,,,, انتي بس امسكيه وتفاهمي معاه ,, او
    سويله حفلة يفتح قلبه على بنت .
    الملكة خلفها القمر : مارغرينيا ,,, تعبت منه ,,,, احاول اجيبله السالفة من هنا ,,, يطلعلي حجه
    قويه حيل ,,,,, اذا قلتله شرايك بحفلة اليوم ,, يقول حلوة ويسكت ,,, واظطر اني اسكت .
    الخدامة مارغرينيا : طيب ,,,,, بنت الامبراطور خوانتناقوى ,,,, البنت مملكة من الجمال ,,,, ليش
    ماتفتحيله سيرة عنها
    الملكة : البنت حلوة ,,,, وانا شفتها لما كان ولدي في بريطانيا يدرس ,,, والبنت انوثه مركزة ,,,
    بس ولدي ,,,,,, ذوقه صعب .
    الخدامة مارغرينيا : طيب ,,,,, ماشفتيله بنت في الحفلة ؟
    الملكة : كلهم حلوات بس ايش يقنع الولد !!!!!!؟
    الخدامة مارغرينيا : ياصاحبة الجلاله المفروض .
    واتجه صوتها لخارج الغرفة وكان صوتها صدى للممر الي تمشي بساحة القلعة ديلي ,,, كانت تمشي بقلق
    ومتدري وين تروح وكأنه شافت المكان لأول مرة ,,,, تأملت قوة بنيه القلعة : الفرنسيون شلون بنوها !!!!!!!؟
    جدا قويه ,,,,,, نار البركان ماتذوبها .
    كانت تركيبه لعبة أطفال وتلمع من شعاع القمر ,,, الجو ليل وخوفها من المقابله كان اشد من خوفها من الجو لان الساعة تقريبا ( 1 بالليل ) والشعب فهالوقت نايم ومافي الا العصابة والصعاليك والمجرمين والسرقة ووووو.
    شالت نص فضفاض فستانها لانه طويل ومشت ,, استغرقت مشي كيلو لحد ظهور درج القلعة بوجهها لان القلعة عظيمة وكانت ماتشوف اي جزء من اثاث القلعة ,,, يمينها درج واسع وكأنه سحابه ,, صعدت وكانت خايفه بس متعرف السبب ؟
    لما وصلت لأخر درجه شافت خدامه تذكرتها ,, كانت تشوف مشاهد التعاون الي بينهم قبل قدوم الامير .
    ديلي : ماقي .
    التفتت بهدوء واستغربت الصوت الجديد : ديلي !!!!!!! وينك ماقمنا نشوفك ؟
    ديلي اقتربت لها : وين سمو الامير ؟ ابي اقابله .
    الخدامه الدبة : والله هو الحين نايم و.
    فهاللحظة طلع من ستارة وسمع الخدامه تقول من خلف الباب : واتوقع بكره الصباح تلقيه .
    الامير سفستيان " تلقيه !!!!!!!!!!؟ الشالفة فيها بنت !!!!!"
    انفتح الباب وطلع بروبه الازرق : نعم !!!!!!
    الخدامه الدبه نزلت نفسها : مساء الخير ياسمو الامير .
    تنتظر الخدامه ديلي تنزل فستانها بس البنت مطيرة عيونها : اهلين .
    الامير سفستيان : اهلا وسهلا ديلي ,,,,,, شلونك
    ديلي : بخير ( وكانت بتنام من الخجل )
    الامير سفستيان : شجابك هنا !!!!!!!!!!!!!؟
    ديلي : كنت ابي اقولك اني بترك الوظيفه !!!!!!!
    الامير سفستيان : وليش !!!!!!؟
    ديلي : بس ,,,,,, انا مع احترامي لك محب اشتغل مع الناس الدقيقة ,,,,, احب يكون الشغل بكيفي .
    الامير سفستيان : حرام عليك !!!!!! حكمتي علي دقيق !!!!!! انا احب اي شي منك من بعد التصميم !!!!!!
    ديلي : مشكور .
    الخدامة الدبه لاحظت شي غريب بينهم وتركتهم باستعجال وخلفها يرقص !!!!!!
    دخلت الخدامه المتحجبه وكان في شلة حريم التموا عليها ,,,, الخدامه الدبه : ماسمعتوا اخر خبر !!!!!
    خدم فوق الطاولة وخدم جالسين وخده واقفين وكأنهم مفاجئة : ايش !!!!!!!!!
    الخدامه الدبة ووجهها بيتشقق من تشديد الوجه : الامير انغرم بفتاة !!!!!!





    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    الجزء الخامس والاخير







    التفتت منه : سفستيان شفيك ؟
    سفستيان : الله يوفقك ,,,, بس ابي مكانك .
    ديلي : سفستيان ,,,, انت تركت الوظيفه .
    سفستيان : وليه
    ديلي : بس ,,,,,,, خلي اي بنت تشتغل بدالي .
    سفستيان : ديلي ,,,,, ترى بزعل منك !!!!!!
    ديلي : يووووووو سفستيان ,,,, خلاص ,,,, قلتلك انا محب شغل الكبارية .
    سفستيان : ديلي ,,,,, انا بس ابيكي تشتغلين كمصممة ديكور خاصة للقصر ,, بس .
    ديلي : ايه بس انت قلتلي غير هالكلام .
    سفستيان : شقلت ؟
    ديلي : قلت اني بشتغل كمصممة خاصة فيك .
    سفستيان : ديلي ,,,,, خلي المطر الي تسمعي رعده يكون مبسوط !!!!!
    ديلي : سفستيان ,,, انا مشغولة ( والتفتت منه )
    سفستيان : طيب عالاقل انت وين ساكنه ؟
    ديلي ركضت : مالك شغل .
    سفستيان طالع سماء الليل الممطرة .
    لما نزلت من درج القلعة طلعت من باب خشبي ضخم .
    ركضت بسرعة طفل ونططت وتحتها ارض طين وبركة ماء ,, مشت بالليل وفلحظتها
    شخص يطالع المطر بنافذة مفتوحة من تحت لفوق ,,, نظراته غريبه وكأنه يتحدث مع الهوى
    البارد .
    لمبة البرق قوية لدرجة انها تنور البترول الي تحت الارض ,,, على شباب وصخين المظهر
    تلفهم غابة لها حفر عميقة ومليانه ماء ,,, واحد منهم متنهد وشعره طويل وعليه تراب ,,
    والثاني مخلي بازوكته متنهده على صدره يطالع لمبة البرق ,,, وطبعا الغابة الي متواجدين
    فيها ضخمة وتاخذ نص قارة اسيا ,,, ويوميا الامطار راديو بس الاهالي الفقيرة تركض وتمرح
    ,,, عيون شريرة تتفحص شعب الامبرطوريه من بعيد : شباب ,,,,, المكان مليان امن .
    واحد منهم : شلون امن واسمع صوت البزارين
    الزعيم التفتله بشر : ياغبي اشعرفهم البزارين اننا عصابة ؟
    واحد منهم ماسك عصى : زعيم ,,,,,, العساكر حابسين القلعة ,,, يعني مايمدينا .
    الزعيم : جو النهار مطر ,,,,, وعيوني اتوقع متقدر تشوف من الرذاذ ,,,, خلوها يوم ثاني .
    جو المطر مركز على المزارع والقلعة والنوافذ العملاقة والنوافذ الصغيرة وخاصة دريشة
    بنت فيها انوثه فرنسية تطالع المطر وكأنها تتكلم معاه .
    كانت مشاعرها غريبه ,,, تبكي لما يزداد المطر غزارة ,,, وكانت تغمض عيونها بقوة لما يجي الماء بوجهها .
    -----------------------------------------------------
    الملك يحاور العجوز المتشببه الي قباله : انا حاس ان بيصير شي
    للمملكة ,,,, مدري كل مااطلع منها لسفرة سياسة او تهاني احس بيجيها
    حرب .
    الملكة براسها تاج ضخم : ياصحب الجلاله ,,,, ليش تتشائم ؟
    الملك : مدري ,,,,, انا مقعد اتشائم ,,,, انا حاس .
    الملكة : طيب ,,, خل ولدك يروح بدالك .
    الملك : وهالولد للحين مالقاله عروس ؟
    الملكة : انا كلمته كم مرة ,,, الولد موراضي يقتنع انه بسن زواج .
    الملك : وليش ؟ هو مو بزر يتعلم الحروف الهجاء .
    الملكة : مدري عنه ,,, بس انت اجلس معه وكلمه ,,, يمكن يقتنع بكلمة رجال .
    الملك : طيب ,,,, قولي للخدم ينادوه .
    الملكة : حاظر ,,, بس انت اجلس وروّق .
    كان بيمرض من العصبيه .
    ------------------------------
    فروم يحك الخشبة وبيخليها سكين : انا مدري ليه الزعيم بيفكر
    اننا ندخل القلعة ونستولي على الحكم .
    كرومو : ليش ؟ شتبيه يسوي مثلا ؟
    فروم : انا لو منه كان اهجم الحين على الي جوى القلعة ولا يهمني احد .
    كرومو يتحاور معه وكانوا تحت ظل شجره عشان المطر : انت مجنون !!!!!
    الحين الحرس ماليين المكان ومنقدر اصلا ندخل اي مدخل .
    فروم : ابي اعرف ,,,,, ليش الزعيم ميدخل الحين شاللي يخاف منه
    كرومو : اسئله ,,,,, بس جيد باللقافة ,, لو الزعيم قبالك كان انطرمت .
    تفل فروم : انا العصى لي سنين اشتعل عليها والحين شوف شكلها ( وحطها
    عند رقبته بحده ) صارت فريسة للي كل واحد يتأملها .
    كان بمكان وصخ حتى الصراصير تتقرف منه .
    فروم : طيب ,,,, والحين لنا شهر ننتظر الزعيم يقول يلله وماقالها .
    كرومو : انت شعرفك بقرار الزعيم ,, اكيد يخطط لأشياء محسبنا حسابها .
    فروم : ابي اعرف ,,,,, شاللي براس الزعييييييم
    واختفت الصورة بهدوء وتروح الصورة بهدوء لكوخ خشبي جواته
    وحده بالاربعين من العمر نحيفه تشتغل على الصحون .
    الخاله فرود : ممكن اعرف الى متى هالاعذار ؟ الى متى قاعد ؟
    جماك : يمه ,,,, الي يسمعك يقول ماعندي شي ,,,, وراي الف شغلة وشغلة .
    الخاله فرود : وش هالاشغال الي مخليتك وصخ ماتتروش اقرفتني انت وهالسنون
    المسوسة .
    دخلت وهي تتكلم مع الي خلفها : الحمد لله ,,, اليوم حصلت معاش زين ,,, وكفاية
    انه يعيشيني على قدي .
    ننار : طيب ,,,,, في شغل كثر الدنيا بالقلعة ,,, ليش متختارين شغلة منها ؟
    الخاله فرود تركت شغلها فجأه : اسمعوني انتي وياها ,,,, حتى انت ياولدي ,,
    هالايام ملاحظه حركة مخيفة ومبين ان هالحركة مو لحراس الامبرطوريه ,,,
    انبهكم ,,,,, بالليل محد يغامر منكم بأي مكان ومهما كان طبيعته ,,,, حتى انا ,,,
    بترك شغلتي وبروح مدينة ثانيه .
    ننار : ليه ياخالتي ؟ صاير شي وحنا مندري ؟
    الخاله فرود : لا ,,,,,, بس قلبي حاس ان بيصير شي بهالمملكة ,,,, وخصوصا للقلعة ,,,
    بس انتبهوا وخذوا حذركم .
    ديلي : انتي شايفه شي وماتبين تقوليلنا عنه ؟
    الخاله فرود : مالك دخل ,,, انا قلتلكم انتم يالثنتين ( الصورة على ديلي وننار الخايفات )
    مابيكم تتمشون بالساعات الاخيرة من الليل ,,, بجو القمر الكامل ,,, حتى حول الغابات ,,
    حول المزارع وحول البيوت المتواضعة ,,,, فهمتوا !!!!!!؟
    ديلي : خالتي ,,, بيصير شي وحنا مندري عنه ؟
    الخاله فرود : انا ماقول شي الا وحاسه بشي من احداثه ,,,,, المملكة حتكون فخطر اجرامي ,,
    وطبعا مندري !!!!! بس انبهكم ,,,, جماك ,,,, التنطيطات الليلية مابيك تسويها ,,,, ( تنفست بعمق )
    انا حاسه ان بيصير شي للامبرطوريه وخاصة على عرش الملك ( طالعتها ديلي بطفولة ) بس
    ليه انا خايفه على الامير ؟ مو عندهم مستلزمات السلامة ,,, بس متأكده ان في نار تلتهب
    من فوق السماء على ارض المملكة ,,,, وبتنهار الامبرطوريه على يد الملك الامبراطور ,,,, المشكله
    ان مافي احد يعلمنا عن الامر .
    ننار مستنكره : ياخالتي انتي تقولين كلام متشائم ,, ابعدي الافكار عنك ,
    الخاله فرود : مثل موصيتكم شباب ,,,,, خلو عيونكم مفتحه ,,, ولايغيب عن بالكم الحذر .( وسكتت لانها
    تتأمل الاحاسيس المستقبليه الغامضه )
    ----------------------------------------
    المرافق يتحاور خلف الرجال : طيب ياصاحب الجلاله ,,, ليش متصارحها
    بمشاعرك ؟
    الامير يتمشى : انت مجنون ؟ مقدر .
    المرافق الدب : وليش ؟ بالعكس ,,,, المشاعر العاطفيه تجي من رجل وامرأه ,,,
    بس متعرف الطبقات ,, والمشاعر ,,, مو بعلى كيفنا نقولها .
    الامير : مقدر اتجرأ !!!!مقدر ,,,,, احس اني مو رجال اذا اعترفت .
    المرافق : طيب ,,,, هي تدري ؟
    الامير : مدري !!!!! اخاف اسئلها بطريقه غير مباشرة بس يمكن تكون ذكيه وتكتشف .
    المرافق : طيب ,,,,, هي مالها احد بالقلعة ؟
    الامير : انا معرف نص الي يشتغلون بالقلعة ,, يدوب الي يشتغلون قبالي كل يوم .
    المرافق : شغلتك صعبه ,,,, بس عالعموم ,,, لاتتركها .
    الامير : لو بيدي كان نسيتها وتزوجت ,,,,, بس طلعت وخلتني معلق ,,,, موراضي اعيش حياتي
    ولا راضي اموت وافتك من هالمشاعر الي موديتني ورى الشمس .
    المرافق : والله توي ادري انك رومانسي ,,,, بس خفف من التفكير فيها لما تكون فمحل
    اجتماع الوزراء ,,, ترى بدو يلاحظوا عليك .
    الامير سفستيان : انا لو علي ,,, كان مطلعت من القلعة ولاشفت الديكور الي مسويته
    ولا جيت للمملكة اصلا .
    المرافق : الللللله ,,,,,,,,, لهدرجة ماخذه وحدتك !!!!!؟
    الامير رمى حصى : وهذا الي مخلي نومتي متعسرة ,,,,, عيوني ماتنام الا الفجر .
    ---------------------------------
    طقس الامبرطوريه بدى شويه يكون مخيف لان العصابة بدت تكون ضخمة وبدت
    تستجمع الناس الي ضد الامبرطوريه وتكوّن نص ميدان القتال والطقس جوى
    القلعة وخاصة بغرفة الملك بدى يكون مرعب وحاس في حرب تنتظره .
    الساحة مليانه بنات دلع والي مسويه تسريحة غريبه والفستان الي يتعجب
    الانسان من شكله وتصميمه الغريب والعجيب وكأنه مصنوع من حجر .
    ---------------------------------
    بدت الحرب وبدى الهدوء في المدخل لان الايام الي قبل كان طقسها
    قلق وتوتر وتجهيز اسلحة من المدفعه وكان الامير يجهز الخيول من ناحية
    عددها وترتيب الجيش والرماة والحاملين العصى العملاقه والفروسية
    السوداء عليهم قناع الحديد وكانت طبيعة القتال ثيل كثيف ومانشوف ارجلهم
    من الكثافة وكانوا يدربوا الجيوش على الانتباه والامير يوجه وصايا وكان بيغولهم
    من الحماس وكانت ديلي تشوف جيوش الزعيم المرعبه وبعض جيشه من الصين .
    كان على ارض السيب حرمة كبيرة ضخمة الملابس تتمشى بهدوء اثناء
    التجهيزات وتعديل الجيوش واختيار الرجال واختبار قدراتهم على القتال ,,
    وبنت تتحاور مع الملكة اثناء القلق الي تعيش فيه الامبرطوريه وكانت الملكة تحك
    يدها وتطالع المكان بخوف .
    بس الامير يتدرب على الرمايه وكانوا عنده رجال شعرهم طويل وله قرون مالمسه
    الماء وكانت وجوههم متعفطة وكانوا شياب متشببين بس قوة الجسم الي يملكوها
    تخليهم بسن الحديد ميعرفون المرض .
    ترتفع لسطح القلعة وتشوف الامير وخلفه الاستعراض من الجيوش والملوك وبشكل
    اسطورة رومانيه وكانت بنيان القلعة عملاقه وتاخذ نص اسيا .
    قبل التجهيزات وبأيام التدريب كان الامير يتكلم بصوت عالي وبحماس بس الصورة صامته
    وهادئة وكانت الجيوش تصفر وتصفق والي ينطط من التحدي .
    الزعيم ملون وجهه برعب وكأنه صقر ناط وسط الجماهير الصينيه .
    بدت الحرب على صورة فوضويه للجنود وكل شخص مستلم شخص بالسيف وبالعصى
    العملاقه وسهم يطير لرقبة شخص والصورة ضبابيه من الفوضى الي يتصرفوا فيه .
    كل واحد ياخذ من شخص دم او رقبة او يرميه جثة تاطاه الجيوش .
    الجيوش الصينيه دخلت والزعيم وسطهم وكان هدفه الملك .
    فلحظة فوضى الجنود بأجساد الصينين دخلت بوسطهم ديلي عشان تفتش عن الامير
    وكانت عيونها خوف عليه وتناديه بصوت سمعه جنود الزعيم وسمعه فرود صوت
    ديلي : سيفاستيان ,,,,,,,,, سيفاستيان .
    طقس الميدان سكاكين وكانت ديلي ضايعة من الامير وركضت بين الجيوش وخايفة من
    السكاكين الي حست انها بتستقبلها .
    توسطت بأرض الساحة الخارجيه وتبتعد الصورة صاروخ عن الارض وتشوف ديلي نقطه
    بين الجنود يالمتخيل .
    ديلي تدوره : سيفاستيان ,,,,, سيفاستيان .
    بس متسمع الا صوت تعالي الجنود الي بالسطح والدار الي جوى المحلات .
    ديلي خافت وركضت للدرج الي يودي لجوى القلعة ,, كان الدرج مليان جنود يتصارعون
    ومحد حاس فيها .
    بس كانت تركض بعطش ووصلت للسطح وكان طقس القتال غروب .
    الهوى في السطح بيدخل فيه المطر ,,, كانت تتأمل المكان بخوف لأن بتحس انها
    بتنقتل على اي شخص بالسطح ,,, التفتت بعاطفه غريبه وبهدوء وشافت الامير
    فريسة الزعيم وكانوا بجسر بين منارتين .
    ديلي نادته من بعيد : سيفاستيان .
    التفت فوق للصوت الي سمعه وصدمة وحده بوجهه لوجه ديلي وابتسم !!!!!!!
    ضربه وحده براس الامير وكانت هالمرة قويه بالنسبة للضربات الي نالها من يد
    الزعيم ,,,, كانت تقتل السمين من قوتها .
    ديلي مع تدخل المطر خافت وركضت وشالت فستانها وصدمت بكم شخص يمرها
    وكان الفستان بيتشقق لانها تطيح كم مرة من الدرج والسيب .
    وصلت وظهر من باب جواتها ضباب اسود قبال الزعيم وكانت الشجاعه هي الحاله
    النفسية الوحيده بقلبها ,,, شافت الامير نايم وكأن بكوكب المريخ مو داري عن الي
    يصير .
    حست ان لها دور بإنقاذ الامبرطوريه ,, تأملها الزعيم : ياعيني ,,,, اشوف بنت تهاجم !!!!
    بس مكنت ادري ان في بنات وصخات يتمايلوا على الي طايح وبسابع موته .
    ديلي بقوة : الي مثلك ,,,, لازم يشرب العذاب .
    الزعيم : مشالله ,,,, توي ادري ان النواعم لهم قوة وشجاعه ,,, لدرجة انها تحارب
    اقوى شخصية عرفتها القارة .
    ديلي : لجل سيفستيان ,,,, احارب ابو جدك ( كانت حاملة العصى العملاقه ووجهت
    رأسها للزعيم )
    الزعيم : ياعيني بس ,,,,, قربي لو ناويه ,,, قربي بس .
    ديلي نزلت العصى : انت تدري انك ظالم ,,,, فليش تستمر
    كانت الطقس قوي صاعقه وامطار خفيفة .
    الزعيم برجوله مرعبه : يابنت المملكة ,,,,,, قربي ووريني شجاعتك .
    وبحركة منها خلتها فريسة بيد الزعيم من قوة الطيحة ,, كانت يده قويه .
    قامت بضعف جسدي ,,,, الزعيم : يالله تعالي .
    قامت بكل عصبيه وحاولت تضرب بطنه او اي عضو بس هو يسدها بذراعة ويخلي يدها
    تتكسر .
    ديلي بألم : اااه .
    الزعيم : يالله ,,,,, عشان الامير ,,,,, سوي المستحيل .
    طالعته وبعدها طالعت وجه الامير البريئ وبعدها طالعت الزعيم بثقه : ماهزيت مني
    ولاشعره ( وقامت عليه برجوله وتحاول تسوي نفسها المصارع )
    الزعيم كان يتألم من ضربها لانه مرة تنضرب خده ومرة بطنه وكانت ديلي تبي تكسر الجسر
    من ضربها للارض .
    بس كلما تحاربه تزداد قوته وهي تزداد تحدي وتضحيه لانه مرة يضرب بطنها ومرة يسطرها
    وينخدش فمها ,,, كانت محاولتها كل مرة تزيد التحدي والشجاعه .
    بس هالمرة عصبت عيونها وحست بحاسة الانتقام الحقيقي ولازم تسويه بإتقان .
    بدت الشجاعه وكانوا بعيدين عن جثة الامير ,,, بدت تطلع احاسيس الشجاعه وحست ان
    الملك والملكة ماتوا لانها من دخلت ماشافت الملك يحارب .
    بدت الضربات فوق الجسد وتحت البطن وبدت ترتفع وتضرب الزعيم بالعصى واستلمت
    الانتقام الاخير فوضعت راس العصى برقبة الزعيم وهالمرة شكلها اسد : نهايتك .
    الزعيم بدى يغمى عليه ,, ديلي حست بالشجاعه لما مسكت بشرة العصى ,,,
    الزعيم كان بينام من الضربات المتتاليه من العصى العملاقة وكان المطر الكثيف والعصى العملاقة
    مخليته ميركز على الضربات السمائية والارضية والخلفية والاماميه لقوة ديلي لان المطر خلف
    بعض بعيونه وبرموشه وكل ضربه تصقعه من جنبه ومع ظهره حتى اصبح فريسة سهله
    لديلي .
    ديلي غرست العصى العملاقه بانتقام حزين ببطن الزعيم ,, طاحت بالارض وبدت تبكي
    لان من حاربت الزعيم ماقام الامير .
    اتجهت لجثته المبلوله وكان الليل مغطيه ملابسه ,, قعدت : سفستيان ,,,, سفستيان ,,
    سفستيان ,, سفستيان قووووووم ,, قوم خلاص ذبحته ,,, قوم ( وبدت تبكي لانه ماقام )
    الطقس للحين حرب وكانت المدافع تخوف والعصى النارية تطير من مكان لمكان .
    ديلي تبكي : سفستيان قوووووم ,, سفستيان ( كانت تهز صدره بترجي )
    ديلي : قوم ياسفستيان انتهت المشاكل قووووووووووووووم ( واهتزت الارض لصياح ديلي
    المؤلم ) قووووووووووووم قووووووم ياسفستيان ( كانت بتنام بالارض من قوة البكاء )
    قووووووووووووووم اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااه قوووووم ( وبدت بالبكاء
    المتعالي وكانت بتخسر شي بالحياة )
    الطقس للحين بالحرب وكأنهم بحرب العالميه وكانت دموع ديلي ورذاذ المطر وفوضى
    الجنود بتصرفاتهم بالقتال هو الصورة الي تشوفها يالمتخيل .
    ديلي باستسلام : سيفاسيتان قوووووووووم ,,,, قووووووووم ( وبونين وبدون متحس بنفسها )
    قووووووووم والله احبك قوووووووووووم ياسفستيان قوووووووووووووووووووووووووووم
    ( كانت هذه اخر صرخة للترجي بديلي واستيأست من استيقاظ سيفستان )
    بدت عيونه تفتح وفهاللحظة الجنود انتهوا من القتال وكانت اللحظة الي ينتظروا فيها الامير
    يقوم .
    قام من الارض وشاف ديلي والزعيم الي نايم على ظهره ,,, سيفستيان : ديلي .
    ديلي طارت عيونها فرح والتفتت بهدوء وجت الصورة من اعلى القلعة لأسفلها وبإزعاج
    الناس من المناسبة العالميه والمفرحة لجوى القلعة .
    كانت تتأمل جمالها برقة واتجهت ننار لها وكانت اول مرة تكون ننار نضيفة : ها !!!!
    شلون العروس ؟
    ديلي : للحين على الحياء .
    ننار : ماني مصدقه انك بتتزوجي الامير ,,,, بس من جد ,,, حسيت ان الانسانيه اهم
    من كل شي .
    ديلي التفتت لوجهها : ننار ,,,,, الحياة مشاهد ,, وانتي اي مشهد تحبين تتذكرينه ؟
    جت الصورة على ديلي المتوجه بالالماس وكان معطيها نعومة وارتفاع رومانسي ووجه
    سيفستيان الي يطالع ديلي من بعيد بإعجاب !!!!!!
    الصورة على القلعة لما تبتعد عنها فضائيا وكانت ماخذه ربع الصورة .

    --------------------------------------------





    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    بارك الله فيك وفي مجهودك واولادك





    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    شكرا الك على الموضوع





    رد مع اقتباس  

المواضيع المتشابهه

  1. أمامك أعمال جليلة عليك القيام بها
    بواسطة د. وليد الزهراني في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 21-Dec-2009, 10:57 PM
  2. ماذا تفعل لو غرق أمامك طفل
    بواسطة طيـ الأمل ـــف في المنتدى الطب البديل - العلاج و التداوي بالاعشاب
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 10-Nov-2009, 04:40 PM
  3. **أمامك ثلاث مواقف ودمعه واحده!**
    بواسطة روح الريــاض في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 16-Jan-2008, 01:51 AM
  4. العاشقة الخجولة(خجولة)
    بواسطة العاشقة الخجولة في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 16-Dec-2007, 12:46 PM
  5. طالب عربي مسلم يتحدى جوجل بـ أمامك.!
    بواسطة أمير الود في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 27-Dec-2006, 03:40 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •