الجزء الثاني
كانت بتنكسر من سحب الصندوق ,, ديلي بتعب : اوه ,,, اه ,,, اه ياربي .
تمت تسحب بس الصندوق ماينسحب وكأنك تسحبين حجر عملاق .
ديلي : اوه ,,,, ( تعدل ضهرها ) ياربي ,,, هذا شلون بسحبه لبيتي !!!!!؟
المسافة بينها وبين بيتها بعيده وكأنها بتنتقل من حايل للقرى الي حولها .
ديلي تجر بأقوى حيلها : امممممم.
ديلي طفشت منه : اوووه ,,,,, هذا وش بيشيله !!!!!؟ الحين هذا بس جزء
مصغر من فلوس الامبرطوريه وتعبت منه ,, اجل الجزء الكبير سبيسوونلي !!!؟
لمست يدها وحاولت تعصر روحها : اععععععععععععععععع ( تعبت وتنهدت بجدار الصندوق )
اوووووه .
يطالعوها غابات وبيوت صغيرة ,, الجوى بارد وكانت بشرة ديلي بتلمع من الجوى
الحلو .
المملكة حولها عالميه وكأنها تضم قارة اسيا وافريقيا وكانت المسافة تذبحها مشي .
وصلت من بكره وكانت ننار تفتح فمها وتسكره من الشخير ,,, دخلت وجرت الصندوق
للداخل ونامت من التعب .
بعدنومها لساعات قامت ننار من المخده بنعاس : ااااااااااااااه ( تتثاوب )
انتبهت عند سرير ديلي صندوق كبير بحجم طاولة المدرسه ,, قامت ولمست بشرته
فتحت الصندوق وانذهلت من الي جواته .
ذهب + ملابس كشخة + جزم ( الله يعزكم ) + قبعات + مكياج + : ياولد !!!!!!!
هذه بس عشان الاستعراض !!!!!!؟ اجل شلون لو تصير المصممة الخاصة بالامير !!!!!!؟
شنوع الراتب الي بيعطونها !!!!!!؟ مشالله عليك ,,, لقيتي عز ,,, مو انا ( كشرت بوجهها )
مالت على حظي !!!!!!
------------------------------------------------
قصر كبير ارضه لمعة ودرج لولبي ( بلك ) حول القصر غابة فيها اكلهم وشربهم
وكان بابها طويل وحديد والغرف الي جوى القصر كثيرة .
وكان زرعهم يستقبل المطر كل يوم والمطر مايسكت ( 24 ساعة مولّع ),,
جوى القصر هادئ مافيه ازعاج لان مايسكنه الا عايلة مكونة من ام واب وبنتين .
انطق القصر واتجهت خدامة وفتحت الباب : نعم
المراسل :صباح الخير ياسيده ,,, اليوم بإذن الله بتقام حفل رجوع الامير لنا
بالسلامة ,,, نتمنى انكم تحظروا وتشوفوا الاحتفال .
الخدامة : مشكور وماقصرت ,,, انا ببلغ رئيس البيت .
المراسل : وهذه بطاقة دعوة ( مدها للخدامه )
تأملتها باعجاب لان الكرت شكله حلو ,, كان عليه تل عناي وغصن شجر منسق بطريقة
راقيه .
الخدامة : مشكور يالمراسل .
وتحرك المراسل بالخيل ومشى بشويه .
ووزع الكروت فكل قصر .
والمملكة الامبرطوريه حست بأن الشعب بيحظروا لان الكل كان عنده الكرت .
--------------------------------------------
على سقف اسود يطلع من فم الشاب شعلة نار والنار يتطاير مع اللوحات
الحديديه المزيّنه بالورود وحريم يسووا حركة بهلوانيه بالحبل الي فيه ورود
منوعة ,,, والحريم يضحكوا على سالفة ,, كل وحده حاطه قبعة مصغره
لراسها ,, والي تطالع الشعب بعين مسحوبه وعيها الثانيه مغطيه بقماش ,,
الصراخ سيد المكان لان الشعب متحمسين بقوة بالالعاب الناريه ,, وكانت الحفلة
سمائية لانها ضخمة ومن كل بلد جاي واحد من الامراء والوزراء وطبعا اعجبوا
بالعمل الفني الي سوته ديلي ,, وكل واحد اختارله ديكور من الي سوته
ديلي .
الوزير الاول : مشالله !!!! احلى شي السقف ,,,, كأنه ستارة صدق ,,,,
بس شلون انهت كل الديكور فخلال 16 يوم ؟
السفير الاول : الابداع ميعرف الوقت .
ارتفعت للسماء وارتفعت معك الالعاب الناريه المنفجرة بالالوان الجريئة .
وابتدت الحفلة لان الشعب سمعوا بقدوم الامير ,, كم حصان قباله
كم عربية قباله كم ناس يحموونه ؟ كم استعراض حوله ؟
كان القدوم مكثف ومركز لان الشعب كل شوي يطلعلهم شي من اغراض الامير .
تشوف الاستعراض من فوق شجره : واااااااااااي ,,, ياليتني غنيه عشان اشوف الاستعراض .
ديلي : اشوف ( وتسلقت ) والله شكله مكلف ,,,, الزحمة في بداية العرش .
تفحصت عيونها بدقة ,, حست بشي غريب ,,, ديلي : ننار ,,, شرايك نسرق لنا شوفه ؟
ننار : يالله ,,,, انشالله لو نصير خدم للمماليك .
ونزلوا بأنوثه .
الشعب عددهم مركز وتشوفهم قبالك وانت بالسماء وكان بينهم علم للمملكة
وخيول كشخة وخيوط تطير بالجو ,, وبهلوان الحريم ,, الشعب مركز وكأن
الليل مريض والشعب مضاد طعمه مر ,,الشعب عدد لايحصى وكأنهم نجوم تلمع
ذهب ,, كان الجو مركز صراخ وورود ,,, الحرس التابع للامير مركزة الوجوه
وتمشي بهدوء ,, يمشون والناس يطالعوهم وكأنهم يشوفون اول استعراض بهدالدنيا .
تظهر وجوههم ( ديلي وخلفها ننار ) كانوا فوق شجره بعيدين عنهم .
الخيول الي تمشي تضرب رجولها احترام ,, الحرس يطالعوا الناس وكأنهم يراقبوا
مجرم ,, ملامحهم مافيها ابتسامه وكان الجد عندهم قاتل ,, بين الحرس ناس حاملين
العلم الطويل والي الهوى يطيره فوق ,, كانت مذهوله من الاستعراض .
ننار مو مستوعبه واقع العرش ,, حست ان هالحركات مو لاشكالها ,, كانت تشوف
خيول محترمه ماترفش وحراس محترمين وكأنهم جنس الابوة ,,, ننار " ويني عن الاشكال !!!!؟"
الحريم يسووا بهلوان للحرس وكان الحبل الي يستعملوه طويل وكأنه متر ,, السماء
كحليه ومزينه بالنجوم ,,, كان الاستعراض مدته طويله ( 10 ساعات ) ,,, كان الجو مركز
طبقة مخمليه ,,, كل عجوز غنيه وجهها متعفط واشهب خلقة ,, عجوز لابسه طقم
ألماس كشخة واللمعه شمس فضي ,,, الصراخ مركز وقاتل وكأنهم اول مرة يشوفوا الامير .
ديلي متسلقة : ننار ,,,, خلينا نقرب ,,, بديت اتحمس !!!!
ننار : مصدقه انتي !!!!!؟ احنا ويننا وين هالاشكال !!!!!؟ اصلا احنا حدنا شعب في استعراض
الحرس .
ديلي : ياختي خلينا نشوف مو مشكله .
ننار : يالله ( ونزلوا من غصن الشجره )
الحرس والعربات تسوق بهدوء وكان يسوقها شباب نحيفين الجسم ولابسين ملابس خدم كشخة ,,
كان الاستعراض الاول الي تشوفه عيونك صواريخ ناريه ينفجر فيها ألوان كثير ومتداخله
ومركزه وكانت مغريه بالنسبة للشعب .
اقتربت البنتين للشعب وتزاحموا بين الناس لين وصلوا للحارس الي يسد الناس ,,
ننار : الله الله الله ,,,, شهالشفاحة عالامير !!!!!؟
ديلي : حبيبتي هذا امير ,,, مو عسكري !!!!!
ننار : بس الشعب مشفوحين عليه ,,,, وكأنهم بياكلونه .
ديلي : المهم ,,, ياربي شهالحرس !!!!!؟ والله لو بينذبح بهالاستعراض !!!!!!
ننار : اقولك ,,, مره مخلينه ميشوف الناس من كثرهم .
صارخوا بأعلى صوت من ظهور الشخصية العريقة والي العرش ابتسمله من
الطلة البهيه .
الورود على كل سور مركز خالص ,, والعلم لونه احمر مركز وفساتين البنات
خرز من كل لون مركز وكانت فساتين العجزة من المخمل الي يخلي البنت تطيح .
ديلي مذهولة من النعيم البشري ,, كانت انظارها مركزة على الحرس والشعب
الهائل وطريقة لبسهم الضخمة والي اتوقع كل الي جوى دولابهم لبسوه .
استعراض الحرس قاسي على الشعب لان الخيول تضرب بقوة والشعب يطالعوا
الاستعراض ,,, كانت الخيول بتدعس الارض القاسية وبتخليها فستان سهل
غوصه في بحر ,,, والحبال مرفرفه بفضاء المملكة وشوي وبتوصل للسماء ,,
لانه البهلوان متعب للي يأدونه .
ننار : ياربي !!!!! كل هذا عشان بس الامير يشوف الدنيا كلها !!!!!!!!؟
ديلي : والله لو هو غايب عنها 30 سنة ماسووا هالتجهيزات .
كان المشهد هو استعراض حار للامير وهذا هي الي تبيه الملكة ,, تبيه
يكون حار ومذهل بالنسبة للخدم وللشعب من الطبقة المتوسطه والغنيه والفقيرة ,,
تبي يكون من المشاهد الي مطبوعة في البال الى العمر كله .
الناس لما كانوا مشغولين بالاستعراض عيون الامير على تصميم الورود الي دخلت
قلبه من اول تصميم وهو تصميم ( الحريم بحركة رياضيه )
اول مرة يمر بحياته هالديكور الحلو !!!! كان الديكور بالنسبة له مثل الحلم
او خيال ,,,, ميعرف مين اليد الي سوت هالتصميم المتعب بالنسبة لأي شخص
يشوف التصميم !!!!!!!! او ممكن يرفضه لعمله الشاق والي تجي 30 سنة وهو مانتهى .
دخل الحرس الساحة العالميه وكانت بتملي المكان من كثرهم .
وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
( الالعاب النارية ورى بعض والي صار قلب ديلي منه ابيض )
كان قلب يسأل " مين الي عمل الاستعراض الخطير وخاصة استعراض الورود !!!؟,,
عقلي لما كان يشوف الشعب كان مذهول بالورود الي خلف الشعب "
دخل القلعة وانصدمت عيونه صدمة وحده من المنظر الملكي
( الخيل الابيض مرتفع عن سطح الارض ,,, كان مزين بالورود )
انفتح فمه فجأه !!!!!!!!!!!! طالع حوله وشاف الورود الي عشكل اقمشة مايلة ,,
مذهول من الالوان الهادئة ,, الشعب مركز 100% في الخارج والي ماخلى
ديلي تقدر تدخل وتتفحص النفوس .
يسمعوا تعليق الامراء والورزاء في الورود والالوان الجذابة ,,, اول مرة يشوفوا تصميم
زي كذا !!!!!
طلة من الدرج العالي : ياحبيبي !!!!!!
الامير : هلا فيكي ماما .
الملكة : اشتقتلك ياحياتي وينك غايب عن المملكة والعرش ابوك مابينجلط
من الانتظار ,,, تعال حبيبي .
الامير : الا بسئلك ماما ,,,, مين الي عمل هالتصميم كله ؟
الملكة : اعجبك !!!!!!!؟
الامير : روعة ,,,,,, انا اذهلني سقف الساحة العالميه ,,,, جدا متوقعت ان بيوم من
الايام بتسووا زي كذا تصميم .
الملكة : والله حديث التصميم بعدين اقولك عليه بس تعال معاي .
الشعب على الساحة العالمية بكثرة وكانوا ينتظروا الامير يطل عليهم بالبلكونة .
ظهر الامير بتحيه ملكية والملكة معاه والملك ,,, كانوا هادئين لدرجة الجد .
ننار : والله خطير هالولد !!!!!
ديلي : استحي على وجهك ,,,, بس فعلا خيال .
ساعة على ترحيبه للجمهور اسيا وافريقيا وبعد اوروبا ويمكن امريكا الشمالية
والجنوبيه واسترليا .
التصفيق حار قاتل ويدهم بتتقطع من التصفيق وفي شعب يقمزون متحمسين
وشكلهم مراهقين نحيفين .
الامير هادئ بس الي شد عيونه السقف المعمول بطريقة رومانسية ,,, متداخل على بعض
بطريقة تخلي الشخص يرفع الستارة عشان يدخل .
الملكة تبتسم للتصفيق الحار ومو لم ولدها لانها تبي هالاستعراض واخيرا تحقق
حلمها .
الامير كان مشغول باله بالتصميم الخطير ,,, لازم يعرف مين الي سوى هالتصميم !!!!!
----------------------------------------------------
دخلوا في غرفة عظيمة وجلسوا برقي .
الملكة : شلون امريكا ياولدي ؟
الامير : حلوة ,,,,, وين ابوي ؟
الملكة : ابوك جاله وفد من الصين بيحيونه على رجوعك للامبرطوريه سالم غانم .
الامير: بس يمه ,,,,,, مين الي سوى هالتصميم !!!!!!؟
الملكة : عجبك !!!!!!؟
الامير : ايه ,,,,, اصلا اول مرة بحياتي ادري ان في مهندسين يشتغلون عندي
بالقصر عندهم هالموهبه .
الملكة : لا ياولدي ,,,,, الي صممه مو مهندسين القلعة .
الامير : اجل مين !!!!!؟
الملكة : تبي تعرف !!!!!!؟
الامير : ايه .
الملكة : لحظة .
نادت واحد من الحرس : مايكل .
الحارس مايكل : نعم ياصاحبة الجلاله .
الملكة : نادوا الي صمم الاستعراض .
الحارس مايكل : حاظر ياصاحبة الجلاله .
الملكة : بعد دقايق بتشوفها .
---------------------------------------
ننار على كرسي قبال بوابة القلعة : اليوم ماتعشيت ولا تغديت ولاافطرت .
ديلي : ننار ,,, شرايك تشاركيني في عمل الورود ؟
ننار: لاياعمري ,,,, اموت فقر ولا اشتغل هالشغلة .
ديلي : كيفك .
جاها واحد من الحراسة ضخام الاجسام وكان عالي بالنسبة لجسم ديلي :
انتي ديلي ؟
ديلي : ايه ,,,,, شسالفة !!!!!!؟
الحارس مايكل : الملكة تبيك .
ننار : وش تبي
الحارس مايكل : مو شغلك ,,,, امر ملكي ,,, تعالي .
طبعا ساعة على ماتاصل دور نوم الامير ومشت اميال طويله هذا غير رهبتها
بالظلمة والنور الي معطي المكان احساس غريب .
انطق الباب ودخل الحارس مايكل : كما امرتي ياصاحبة الجلاله .
الحارس : ادخلي .
دخلت وقام الامير من الصدمة : بنت عاديه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
ديلي : مسالخير ياصاحب الجلاله ,,,, والحمد لله على سلامتك .
الامير : الله يسلمك ,,,,, انتي الي مصممه الاستعراض ؟
ديلي : ايه ,,,,,, اتمنى انه يعجبك .
الامير سكت : بصراحة ,,,,,,, عمري ماشفت احلى من كذا !!!!!! طبعا هذا من وجهة نظري .
ديلي : الحمد لله .
الامير قرب لها : ممكن اعرض عليك عرض ؟
ديلي : خير !!!!!!!؟
الامير : ممكن تشتغلي وتصيري المصممة الخاصة للامير ؟
ديلي والصدمة بقلبها " نعم !!!!!!!!!!؟"
الامير : ها !!!! شقررتي !!!!!!!!؟
---------------------------------------------------