الجزء الثاني - ( والأخيــر )
وصلت عند باب المجلس كانت بتتراجع بس سمة بالله ودخلت
يوم دخلت انصدمت باللي شافته داخل
وقفة مصنمه في محلها
سعًَوُِدٌٍٍٍََِِِ
جواهربينها وبين نفسها: معقولة هذا سعود ولا انا انجنيت وصرت اهلوس فيه
ابو جواهر: حياك جواهر لا تستحين مافي احد غريب
جواهر: السلام عليكم
كانت مستحية وحالتها حالة سلمة بصوت واطي لو الغرفة مو هدوء ماكانو سمعوها
ابو جواهر+ سعود: وعليكم السلام
------------------------------------------------------------------------------------------
العنود: اووف شكلها طولت بنات وش تتوقعون يسون هناك
ملاك: يعني وش يسون اكيد تتعرف عليه ويتعرف عليها
ندى: اووص اسكتو شكلها جات
دخلت عليهم جواهر بالصالة
العنود+ندى+ملاك: ها بشري وش صار.
جواهر للحين منصدمه: سعوود
العنود تستهبل: ههههه وش فيك لاتقولين المعرس اهو نفسه سعود نياهاهاه
جواهر للحين على حالتها: ايه
ملاك بققت عيونها@@: ها سعود المعرس .؟
ندى: يوووه شكلها انهبلت البنت
جواهر: والله سعود يوم شفته تذكرة شي
العنود: شنو تذكرتي
جواهر: تذكرة اني شفته مره من المرات واحنا طالعين من عرس واحد من قرايبنا
واني انهبلت فيه هع يعني طلع مو من خيالي انا فكرة اني انا اللي راسمته من راسي بس يوم شفته تذكرة
العنود: والله وناسة وايش هالصدفة صرتي خطيبته
جواهر توها تستوعب : ايه جد والله وناسة حلمي تحقق
ضلت جواهر تسولف لهم عن سعود وعن بطولاتها معاه في خيالهاوقالت لهم ان اسمه الحقيقي فهد مو سعود اسم سعود كانت مطلعته من راسها له
----------------------------------------------------------------------------------------------------
مرة سنة جواهر تزوجت سعود سوري قصدي فهد
واكتشفت انه غير ماكانت متخيلته غير عن سعود اللي كان بآحلامهاوخيالها
والعنود واخيرا اخطبها طلال خطبة رسميه
في باريس وبالتحديد بالمطعم
جواهر : فهود حبيبي
فهد وعيونه بالجوال: هلا.
جواهر: ايش اكثر لون يعجبك.؟
فهد: الاسود
جواهر: الاسود.؟ يعني مو الاحمر
فهد: هههه ليه يعني كنتي متوقعتني احب الاحمر .؟ اصلا اكره لون عندي الاحمر
جواهر مستغربه: ليه ؟
فهد : كذا ماحبه يذكرني بالحروب والدم
جواهر: هه طيب والاسود مايذكرك بالحقد والكره
فهد: بالعكس الاسود لون فاخر وراقي
جواهر : يمكن انا عندي احسن لون الاحمر لون رومنسي ومره جميل
فهد: احلى يالرومنسية . بس للاسف للحين ماشفت من رمنسيتك شي هههه
جواهر بخجل: هههه خلاص اليوم عازمتك على عشاء رومنسي
-----------------------------------------------------------------------------
العنود: اووف اشتقت لوجوجو البيت فاضي بدونها
ام جواهر: ايه والله وانتي بعد قريب بتتزوجني وهالبيت بيفضا
العنود: هههه لا لا تخافين يمه انا ناوية اعبيه لكم بدرزن عيال
ام جواهر: ان شاء الله اشوف عيالكم وعيال عيالكم بعد
العنود: آمين يمه مادقت عليك جواهر اليوم.؟
ام جواهر: الا دقت وتسلم عليك تقول عقبالك تلحقينها وتجين باريس
العنود: ههههه
--------------------------------------------------------------------------------------------------
ام طلال: كلووووش
طلال: الله وناسة كله اعراس عندنا من عرس يمه انتي .؟ لاني ماظن ملاك او ندى
ملاك: خ خ خ دمك سخيف
طلال: ههههه مو اسخف منك
ام طلال: لا والله محد عرس بس ان شا الله يعرسون
طلال: اجل وشو له هالزغاريط؟
ام طلال: اختك ندى توظفت
طلال: اووه حركات مبرووك ندوي
ندى مسويه نفسها ماتسمعه يعني لحد يقرب مني رافعه خشمها البنت
طلال: هيي انتي اكلمك
ملاك: ماراح تعطيك وجه عاد شافت روحها علينا كل شوي بتسمعها تمدح نفسها
طلال: اذا بتسوي كذا بروح احرض ابوي عليها علشان مايخليها تداوم
ندى: هههههه ياشين العذال ملاك قومي معي الغرفه بقلك سالفه
ملاك : يالله قمت طلول لا تلحقنا سوالف بنات ولاالوعد في خطيبتك
طلال: هههههههه انقلعي بس