الملاحظات
صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 88

الموضوع: رواية أسطورة القسوه والحب أذا هذا معي طبعك أجل وش حال اغرابك كامله

  1. #71  
    روز: انتي شاكه اني مسويه شي اخجل منه

    ايمان بحب : طيب فسريلي انعزالك و كرهك للطلعات وصمتك وحزنك الدايم

    روز وهي تمسك يدين ايمان : تكفين ايمان لا تتوقعي عنى اشياء مو كويسه تراي روز صاحبتك

    الي تعرفيها زي ماتعرفي نفسك ,,,,,,انا مستحيل اسوي الي تفكيرك وصله ,,,,,مستحيل

    اسوي علاقه مشبوهه مع أي شاب مثل مافكرك وداك ,,,,,لكن انا عندي مشكله خاصه ,,, ولما

    تتحسن اموري اوعدك اقولك عليها لاني مافي حياتي شي اخجل منه

    ايمان : لا تزعلي من تفكيري عنك لكن والله من خوفي عليك صرت اتصور اشياء موحلوه

    روز وهي تبتسم : الله لا يحرمني منك ,,,,,,,وكملت ,,,, اقدر ارجع للبيت الحين

    ورجعت للبيت وهي مقرره تعدل وضعها لانو اذا صاحبتها الي كانها اخت لها فكرت عنها هالتفكير

    كيف بيكون تفكير اهلها وصاحباتها غير ايمان ,,,,,,,,,,

    وقطعت وعد انها تحاول تدفن جروحها بداخلها ولاتسمح لحد يشوف حزنها الاول


    وعند بطلتنا بباريس ,,,,,,,,الي كانت تجاهد نفسها حتى تنام قدرة في الاخير مع كل همومها

    انها تنام ,,,,,,,,,,,,,,,,,

    ومن بكرا صحت الساعه تسعه ,,,,,,,,وماكان لها نفس تاكل شي ,,,,,,

    طلعت من غرفتها وكان جاسر يفطر بالصاله قربت عنده وهو الي كان منزل راسه وياكل

    بدون مايطالعها ,,,,,,اديم حست انها بتهين نفسها بطلبها خدمه منه ,,,,,بس اتراجعت عن فكرتها

    وقالت لنفسها : ع الاقل ينفعني لو بشي بسيط,,,, واستفيد من وجود معه لو بخدمه بسيطه

    اديم : ابيك تفرغ لي واحد من موظفينك ,,,,,حتى يوصليني مشاويري ,,, مافي داعي اطلب من بابا

    يرسل لي وحدة من سياراته كل يوم ,,,,,,,,مو كفايه الى اليوم وانا مصاريفي والفيزا حقتي منه

    وبشوفة نفس كملت ,,,, ولا استغلال ابوي هو هدفك ,,,, عاجبك ان مانت مطالب مني باي مسؤليات

    جاسر وقف بغضب هي ماتوقعته وبصوت يزلزل : لانك انسانه ,,,, عايشه ع احسان الغير

    اكيد لليوم بتكوني تستعملي الكارد الي من ابوك ,,,,,,,,,,ولو كان عندك ذرة كرامه ماسمحتى

    لغيري يصرف عليك ,,,,,,,, عمرك ماحسيتي بقيمة نفسك دايماء راميه نفسك ع الغير ,,,مع انه من الاولى

    انك تطلبي كل احتياجاتك منى ,,,,,,بس ايش يفهم وحده عايشه ع احسان غيرها طول العمر

    اديم بصراااااخ : انا عايشه ع احسان الغير يا عديم الاحساس

    جاسر بصوت كله غضب قال : تقدري تفسريلي ليش ,,,الى اليوم الي يصرف عليك ابوك مع انك متزوجه

    ,,,وكمل بحقد ,,,, وتقدري تشرحيلي ليش طول عمرك عايشه عند خالتك مع ان لك ابو واهل وبيت

    ,,,,وبتاكيد قال ,,,كل الي قلته ما اقنعك انك عايشه ع احسان الغير

    اديم وهي تنتفض من صدمتها في كلامه عنها قالت : انا اديم بنت عبد العزيز النافع الي عمره مابخل

    على بشي وعمره ماخلاني احتاج لغيرة ,,,,,,,كانت كل مصاريفي توص لخالتي اضعاف الي انا احتاجه


    ولما اتزوجتك استمريت بنت عبد العزيز النافع سندي الله لا يحرمنى منه الي ماخلاني احتاج لواحد زيك

    ,,,,,,وكملت ,,,, واسفاه للي انت سندها في هالحياة

    جاسرصرخ بصوت عالى: تعالي وراي ,,,,,,,,اديم خافت من صراخه لكنها طنشت ووقفت بمكانها

    التفت عليها جاسر وهو رايح لغرفته وقال : ماراح يحصلك طيب لو مالحقتيني

    خلفه وهي ترجف من النظره المرعبه الي شافتها في عيونه ,,,,,,,,,,ودخلت وراه لغرفته وهي مو عارفه

    ايش يبي منها وبنفسها : الله يفكني منك ياجاسر القاسي

    واتوجه للسفتي بوكس ,,,,,,وطلع ضرف متوسط وسحب يدها وحط الضرف فيها

    وقال : هذا حسابك الجديد ومعه الكردت كارد تبعه ,,,,,,, وكمان فيزا انا طلعتها لك ع واحد من حساباتي

    وكنت انتظرك بيوم تطلبيهم ,,,,,,,,,,ولا جاء ببالي انك بتقللي من رجولتي وتتهميني اني رامي مصاريفك

    ع ابوك ,,,,,وبصوت متضايق قال : انا عمري ماستغليت حد او حتى خذيت شي مو لي ولا توقعت اني

    بسمع هالاهانه بحياتي ,,,,,,واول شخص يقولي اني سند سئ في الحياة هو انتي ,,,,,,كل الي يعرفوني

    يثقون فيني ,,,,,,,,,,,,,,وماني حتاج انك تعرفي انا ايش بالنسبه للناس القريبه لي ,,,,,,,,وتركها مصدومه

    من كلامه وطلع من الغرفة

    وبعد ثواني سمعت صوت باب الشقه يتسكر

    وراحت تجلس بالشرفه وهي تفكر هل هي فعلا جرحته بكلمتها وبنفسها يستاهل ع الاقل يحس بطعم الاهانات

    الي كل يوم معيشني فيها ,,,,,, وفكرة معقوله اصحابه واهله يعتمدون عليه ويثقون فيه وانا الي المفروض

    اكون احق فيه منهم مااعتمدت عليه ,,,,,وبعد ساعه جت لها امينه

    وقالت لها انو في سيارة بسواقها تحت تنتظرك

    وقفت اديم وخذت الاوراق الي لسى بيدها مكان ماحطهم جاسر وتوجهة لغرفتها وحطتهم بالخزانه

    وخذت الجاكيت حقها وشنطتها والشال ونزلت للسواق الي كان ينتظرها

    والي فتح الباب لها اول ماشافها وقال : بنجور مدام

    اديم باختصار طلبت منه يوديها للحي الدبلماسي الي فيه بيت خلود ,,,,,وكان السواق عراقي كبير شوي بالعمر

    وصلت اديم لبيت خلود وقضت اليوم كله عندهم وكانت تحاول طول الوقت تتحاشى الكلام في جاسر

    وبعد ماتعشت اتصلت ع السواق ورجعته معه للشقه ودخلت غرفتها بدون ماتدري جاسر موجود او لا

    وثاني يوم راحت لدار ازياء عريقه بباريس واختارت فستان زواج لغادة واعطتهم القياسات وطلبت

    منهم يجهز بعد 14 يوم ,,,,,,,وقالو انو مستحيل قبل شهرين ,,,,,,لكن هي عرفة تقنعهم لانها

    زادت السعر حبتين ,,,,,,,,,,,وبالاخير وافقو وارتاحت اديم لانها انجزت شي لاختها ,,,,الي المفروض

    تكون معها الان وتساعدها بالتجهيز ,,,,,,,,,وبعدين راحت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    تسوي جوله بالشانز ,,,,,,, وتوجهت لمقهى الفوكيت وطلبت لها كوفي ,,,,,,,,وجلست تقلب في الجرايد

    العربيه(مثل أي سائح سعودي يجلس بهالمقهى انا ماادري هو ثقافة او ترزز ) وبعدها

    كلمت غادة الي كانت مشغوله بحفلة ملكتها الي

    ماباقي عليها الا اسبوع

    غادة : اديم تصدقي لو اقولك اني اتسرعت بموافقتي ع سلطان

    اديم الي تحاول تخفي حزنها : بالعكس والله سلطان كويس انا عاشرته هو صدق ثقيل ,,,بس انتي مع الايام

    بتغيريه

    غادة : يعني افهم انك غيرتي جاسر وصار شخص غيييييير

    اديم وهي تضحك حتى ماحد من اهلها يحس : جاسر غييييير مافي مقارنه بينه وبين أي شخص ثاني

    غادة : ياعيني ع باريس وماتسوي في قلوب الناس ,,,, وكملت : ماني مصدقه انك ماتحضري ملكتي

    اديم : حضرة الخطوبه ,,,,,,,وانشاء الله بحضر الزواج ,,,,,,موكافي ياطماعه

    غادة : بس انتي اختي وابيك تكوني معي ,,,,,,,,

    ادي : خلاص عااد انتي ,,,,,ويلا قولي ايش تبغي اجيب لك من هنا غير الفستان الي حجزته لك

    قبل ساعة واعطيتهم القياسات وابيه يكون مفاجاة لك حتى مصممه مابيك تعرفي الا اذا صار الفستان

    قدامك

    غادة : فديت اختى حبيبتي ,,,,والله ريحتيني من اكبر هم بالنسبه لي ,,,,,,,الان بتفرغ انا وماما لباقي

    الاغراض

    اديم : غدو حبيبتي لاتنسي اني بباريس يعني اكبر معارض العطور والكماليات موجود هنا ,,,,,

    غاد : ذكرتيني بسوي قائمه اليوم وبدزها لك ,,,,,,,,,,,,

    اديم : ههههههههه تامري امر كم غدو عندي

    وكلمت ايمان صاحبتها وراحت للسنماء وشافت فلم امريكي بس معروض بالغه الفرنسيه ,,,وبعدين احت لمحال

    فيرجن الي مشهور ببيع الافلام والقيم والاغني ,,,,,وخذت لها كم فلم ع كم دفدي ع كم فديو قيم تتسلى

    فيهم ,,,,,,,,,, ولا رجعت الا المساء

    ,,,,,ونفس الشي

    كان جاسر موموجود ,,,,,,,وجلسة تتابع الافلام الي اشترتهم وع الساعه 11 وصلها اتصال من خلود

    خلود : ادو خبرتي الوالد انك بباريس

    اديم : لا ,,,,,,نسيت

    خلود : خلاص بتصل عليه اخبرة ,,,,وبشوف لنا وقت حتى نطلع له انا وانتي سوى ,,,,,وكملت

    باسل يبي يطلع بكرا لاكوا بولفار ايش رايك تجي معنا ,,,,,,,

    اديم بضيقه : والله مالي خلق المدينه المائيه وقرفها

    خلود : اديم انتي فيك شي من جيتي وانتي متضايقه ,,,,,,,,ووخافت اديم لا تنتبه خلود وقالت

    اديم : خلاص بكرا الاقيكم بالاكوا بولفار

    وسكرة وهي تحمد ربها ,,,,,,,,انو خلود ماعرفة بمشكلتها مع جاسر





    نلتقي بالبارت القادم يونيك






    رد مع اقتباس  

  2. #72  
    البارت الثاني والاربعين




    ومرررررررررررر الاسبوع ع اديم وهي ماتشوف جاسر الا قليل ,,,,,,,ولا دار بينهم حوار بعد

    اليوم الى اعطاها الكردت كارد وكانت تقاوم شوقها المتزايد له ,,,,,,,,,وبنفسها الى متى بصمد قبل

    لا اجي لجاسر واقوله والله احبك واكذب لما قلت اكرهك ومابيك ,,,,,,,بس لاتبعد عني



    وبالرياض عند روز الي مشغول بالها بمعتز ,,,,,,,بالايام الاولى كانت كرهه تصرفه وحركتها معها

    ومع الايام ولما هديت حست بخسارتها لمعتز ,,,,,,وكانت تحاول تلقى طريقه تبين له انها اتندمت

    ع موقفها معه ,,,بس كانت تمنعها كبريأهها وتربيتها من توضيح موقفها له

    واكثر من مره جاء في باله تصارح اديم بس ماكانت عندها الجرأه الكافيه حتى تعترف لاديم انها متندمه

    ع رفضها لمعتز ,,,,,,,,,,

    وبيوم قررت تحط حد للموضوع واتصلت ع ااديم بفرنساء,,,,, وبعد السلا والسؤال دخل روز بالموضوع

    بدون مقدمات

    روز : اديم ,,,,,,انا متندمه ع تصرفي مع معتز ,,,,,,وابيك تريحيني وتقولي ايش اسوي

    اديم الي كانت مشاكلها مع حجاسر مكفيتها ومالها خلق مشاكل غيرها قالت : والله ياروز انا تعبانه وماني

    قادره افكر في موضوعك كويس

    روز: اديم لاتصيري انانيه انا لي تقريبا شهر وانا عايشه بدوامه حتى اهلي انتبهو لتغيري وصاحباتي

    صار مالي خلقهم ,,,,,لاتجي الحين وتقولي مااقدر اساعدك

    اديم : انتي لك شهر وانا لي ثلاث اشهر بهالدوامه الي تتكلمي عنها ,,,,ااااااااااااااه ياروز

    روز الي خافت ع صاحبتها : ادو ايش فيك قلبي ,,,,,,,,سلامتك من الاااه

    اديم وهي تتنهد : ولا شي حبيبتي شوي مشاكل بيني وبين جاسر

    روز: وطالما هي شوي ع قولتك ليش احس صوتك تعبان ,,,,,,,,,,,,,,

    اديم الي مالها خلق تتكلم عن موضوعها قالت : اسمعي روز معتز من اليوم الي رفضتيه فيه

    بالمملكه ماجاب سيرتك ,,,,,حتى لو حاولت اكلمه كان يقول خلاص انسي الموضوع شكل مافي

    نصيب ,,,,,,,,,,,,روز قلبي خلاص اتركي عنك معتز

    قاطعتها روز : بعد ايش ,,,,,بعد شهر كامل وهو مافارق خيالي ,,,,,,اول الايام كان تفكير سئ

    لكن الفتره الاخيره ,,,,وسكتت شوي ,,,,,صرت متعلقه بذكراها باخر يوم شفته فيه

    اديم وهي خايفه : روز تكفين انسى معتز والله لو انا شايفه من تصرفاته لو واحد بالميه انه يبيك

    لا اوقف معك ,,,,,بس معتز شالك من باله ,,,,معتز اخوي واعرفه كل اسراره عندي

    والي فهمته انه نسسسسسسسسسسسسسسسساك

    روز بصوت باكي : وليه مانسيني من الاول قبل مايعلقني فيه

    اديم : بس هو ماعلقك هو جاك بطريقه سليمه وقالك ابي اخطبك وانتي رفضتي ,,,,,,,قوليلي

    كيف علقك وهو ماكلمك الا مره وحده

    روز بغصة : تكفي ذيك الشوفه حتى اتعلق فيه ويكفي طلبه اني اتزوجه بالطريقه المميزه حتى اتعلق فيك

    اديم بصراخ : ووين تفكيرك هذا بذاك اليوم ليش رفضتيه وحطمتيه

    روز: توى احس بقيمة الي خسرته ,,,,وبضيقه كملت ,,,,اديم ابي اسكر مالي خلق اتكلم

    وسكرة من اديم وهي مهمومه اكثر من قبل مكالمتها ,,,,وبنفسها حطمتيني يااديم وانا الي كان

    عندي امل انو الاموتصلح ,,,,لكنك سكرتي كل الابواب بوجهي لما قلتي انه نساني وعافني

    وعند اديم الي اتصلت دايركت ع معتز الي كان بدوامه ومشغول

    اديم : كيفك كعتز

    معتز : هلا بكتكوتتي ,,,,,انا تمام وانتي كيفك وكيف زوجك

    اديم باختصار : احنا تمام ,,,,,,,,,وبدون مقدمات قالت : معتز صدق شلت روز من بالك

    معتز اتكدر لما جاء طاريه وقال : اديم ليش تفتحي موضوع اتسكر من فتره

    اديم : ارجووووووووك جاوبني انت شلت روز من بالك

    معتز بصوت جامد : اقدر اعرف سبب سؤالك ,,,,,,,

    اديم الي ماتقدر تقوله عن مكالمت روز لها حتى ماترخص صاحبتها قدام معتز قالت : لاني مستغربه

    كيف بسرعه تبيه ,,,,,,,وكيف بسرعه تنساها


    اتنهد معتز وقال : من قالك نسيتها

    فرحت اديم الي لها اسبوع متكدره وقالت : صدق معتز للحين روز ببالك ,,,,,,,,

    معتز : واحاول انساها ومو قادر ,,,,,,,,وانتبه ع الحاح اديم في السؤال وحب يتاكد اذا روز لها

    علاقه وفاجاء اديم بسؤال فهم منه الي يبي

    معتز : والله انها غير البنات الي عرفتهم وسكت ,,,,, لكن بسالك كلمتيها قريب

    اديم بتهور لانها متحمسه من كلام معتز الي يشجع و قالت : توي مسكره منها

    فهم معتز انو اصرار اديم وسؤالها هل روز لسى في باله لان روز متكلمه في الموضوع

    معتز : شوفي اديم ابيك تجاوبيني ع سوال بسالك ,,,,,,وراح ابني عليه اشياء

    فهمت اديم انه يقصد يرجع علاقته بروز وقالت : اسال والله اقولك الي تبي

    معتز : روز كلمتك عني

    اديم الي توهقت بس قررت تجاوبه لانه وعدها يصلح الموضوع (الي فهمته من كلام معتز )

    اديم : ايوة ,,,,,ومتندمه ع تصرفها معك

    ارتاح معتز وكان الدنيا تشرق بوجهه وقال : اوك بلغيها اني بخطب اخت صاحبي ثاني يوم لملكة

    وياريت تدعيلي ,,,,,,,,,,,,,

    انصدمت اديم من كلامه وبصراخ : يانذل انت كنت تبي تتشفى فيها ,,,,,والله ما اسامحك طول عمري

    انت مو اخوي الي اعرفه,,,,,,وانت وحش وحش

    معتز : بلغيها بالي قلتلك ,,,,,وتراى مو غلطان بكلامي ,,,,,هي الي اهانتني هي الي عافتني

    وجايه تقولي انا نذل ,,,,,,وكمل اديم انا مشغول يلا باي

    وسكر منها وهي مذهوله من كلامه وبنفسها اشلون اخوي الي انا متربيه معه يطلع كذا لكن كلكم حقيرين

    الرجال كلهم انذال بشعين اشرار

    وقررت تقول لروز ع الخبر قبل تسمعه من غيرها وتنصدم واتصلت ع روز الي كانت متحطمه

    ولما شافت اتصال اديم طارت من الفرحه وتوقعت انو في اخبار حلوه

    روز بلهفه : هلا ادو

    اديم بصوت متحطم : روز انسي معتز لانه مايستاهلك,,,,,,,,,,وبيعوضك الله باحسن منه

    طاحت اديم ع الكرسي الي خلفها موقادره رجولها تشيلها

    وبصوت غير مسموع قالت : ليش اديم معتز ايش فيه

    اديم : النذل بيخط اخت صاحبه ,,,,توه قالي بنفسه

    روز المصدومه : الله يوفقه ,,,,,وسكرة بوجه اديم ودخلت في نوبة بكي تقطع القلب

    جلست اديم تتصل عليها لكن روز ماترد ,,,,,,,ووبعد نص ساعه متواصله من الاتصال اتقفل تلفونها

    وعرفت اديم انو روز ماتبي تكلمها ,,,,,,,ولاشعوري اتصلت ع معتز وبدون سلام

    قالت باندفاع : الله لا يسامحك بالي سويته بصاحبتي

    معتز بثقل مو من عادته : بلغتيها بخطوبتي

    اديم : قاااااااااااااااااااااااسي ,,,,,,وسكرة وهي حدها معصبه

    ومرت عليها ليله سيئه معتز وروز من جهه وجاسر من جهه ثانيه ,,,,,,,,,,,,,,,



    واليوم الثاني وصلها اتصال من ابوها ,,,,,,,,,,

    ابو فهد : كيفك حبيبتي حمد لله ع السلامه

    اديم : هلا بابا الله يسلمك ,,,,,,,كيفك بابا وكيف فهد

    ابوفهد : اناكويس وفهد برضو ,,,,,,وشوفي حبيبتي انا مشغوووووول كثير الان بس حبيت

    ادعيك بكرا للعشاء انتي وزوجكم

    اديم الي توهقت وهي ماتعرف جاسر بيجي معها او لا قالت : انشاء الله بابا

    ابوفهد : يلا حبيبتي مع السلامه

    اديم بحب لابوها : الله يحفظك ,,,,,,وبنفسها يعني يابابا ماعرفت غلاتك عندي الا بعد ماتعذبت من جاسر

    وانتظرة جاسر الي ماوصل الا الساعه 11ونص وكانت اديم جالسه بالصاله

    دخل جاسر بدون كلام وكان بيروح غرفته بس وقفه صوت اديم لما قالت

    اديم : بابا كلمني اليوم

    جاسر بصوته الثقيل : ايش عندك من الاخر اتكلمي ,,,,,,,واتضايقت اديم من رده بس ضغطت ع نفسها

    لانو ضروري يجي معها بكرا حتى اهلها مايحسو بشي وخاصه ابوها

    اديم : بابا عازمنا ع العشاء ,,,,,,,,وضروري تكون انت موجود

    جاسر : لكن انا بكرى مشغول ,,,,,وتركها وراح لغرفته وسكر الباب ,,,,,,,واديم الله يلعنك ايش

    اقول لبابا الحين

    وقررت ترجع تكلمه ,,,,,,,,وراحت لغرفته لكنها اتفاجاءت من مكالمه كان يسويها

    جاسر : وانا فمتهك اني صرت موطايقك

    :ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر :حددي المبلغ الي تبيه تعويض ,,,, وراح يوصلك

    :ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر : وانا قرفت منك ولي شهر احاول اوصلك هالمعلومه لكن انتى اغبى من انك تفهمي

    وكمل ,,,, والي بيننا انتهى وانا مستحيل اتراجع في الي سويته واتمنى نبقى اصحاب

    ووقف صوت جاسر واديم النار تحرق قلبها وبنفسها من ذي الي تبيه ,,,,,,وماقدرة تفكر اكثر

    من كذا لانها فتحت باب الغرفة ,,,,وانصدم جاسر من شكلها المفجوع

    وبصراخ قال : من متى موجوده عند الباب

    اديم بغيرة و بقوة ماتدري من وين جتلها : من لما كانت حبيبتك تبيك ترجع لها

    جاسر بنظرة تخوف : وانتي باي حق تتصنتى ع ,,, يامتربيه ,,,,,,,وراح لها بغضب لكن اديم راحت

    ركض لغرفتها ومن خلف الباب قالت : حقير والله حقير
    جاسر : افتحي الباب وبتعرفي الحقير ع حقيقته اليوم

    اديم : روووح للبتشات تبعك وطلع حقدك عليهم ياقذر

    وسمعت خطواته تبعد ,,,,,,,,,,,ورجعت لسريرها والغير ذابحتها وبنفسها يعني طول الفترة

    الماضيه كان له حبيبات وحارمنى انا منه ,,,,,,,,يعني كان فيه وحده بحياته مغنيته عن وجودي

    وبصوت عالي : ااااااااااااااااااااااااااه منك اكرهك

    ونامت ودموع الغيره في عيونها ,,,,,من جاسر الخاين

    وعند جاسر الي كان متضايق ان اديم سمعت مكالمته مع ليندا الي تاركها من ليله حفله ماجد ومرسل لها

    ورقة الطلاق وشيك تعويض لكنها ماتركته وجالسه تترجى فيه يرجعها لانها ع كلامه تحبه

    وماصدقت ع الله يتزوجها يجي بهالسوله ويطلقها

    صحت ثاني يوم وهي تعبانه من الي عرفته ,,,,,وحاولت تشغل نفسها وهي تفكر بعذر تقوله لابوها

    يبرر عدم جيت جاسر معها

    اليوم مر عليها وهي لوحدها مع الخادمه وكان خاطرها تسال الخادمه عن الحريم الي يجو مع جاسر

    للشقه لكنها اتراجعت ع شان كرامتها وصورة زواجها ,,,لانها تعرف الخدم ماعندهم اسرار

    وراح تطلع المعلومات برا شقتهم

    وع العصر بدأت تستعد لدعوة ابوها وخذت لها

    شور مريح نساها حبيبات جاسر ,,,,,,وبعدين طلعت وجففة شعرها وبدت تظبط شكلها ع مهلها وهي تفكر بعذر يقنع

    ابوها الي بيسال ليش جاسر ما جاء ,,,,,,وراحت للصاله وطلبت كاس عصير وقلبت شوي بالنت

    واتصلت ع السواق يحضر سبعه ونص

    وع الساعه سبعه دخلت تلبس وتتجهز وكان شعرها ليس وملفف الاطراف ع خفيف وحاطه غرتها

    ع جنب ,,,,,,وحاطه ايلنر فوق العين برسمه فرعونيه (الي هابين فيها العالم ) وتحت العين فيروزي

    وشدو فضي وبلاشر مشمشي وروج نفس اللون






    رد مع اقتباس  

  3. #73  
    ولبسة بنطلون قماش اسود شاد ع الجسم ووبلوزه هاي نك اسود من شانيل وكم طيل وتوصل لنص الفخذ

    وعليها اكسسوار من شانيل وبالطو ابيض للركبه وزرايرة كبيره سودا وجزمه سودا من ديور

    وخذت شنطتها وشال ملون ابيض واسود ورمته باهمال ع شعرها وطلعت للصاله

    وهي طالعه من غرفتها سمعه صوت المويه بحمام غرفة جاسر ,,,,,,,واتاكدت انه يتسبح وقررت تطلع

    قبل يشوفها وينكد عليها بكم كلمه وهي الي مالها خلق نكد خصوص انها بتروح لابوها وماتبي تطلع

    قدامه بوجه متعكر,,,, يكفي عليها الي صار البارح

    وراحت تجلس بالصاله واتصلت ع السواق الي قال عشر دقايق واكون تحت ,,,,جلست متوتره

    وبعد دقايق انفتح باب غرفة جاسر وكن لاف المنشفه ع خصر ويمسح شعره بالثانيه وهو يقول

    جاسر : كويس الي بعدك ماطلعتي ,,,,,,لانو ابوك اتصل اليوم واكد ع الحضور

    ودخل الغرفة وترك الباب مفتوح ,,,,,وبنفسها : الله ياخذك كان قلتلي من بدري حتى مااشغل بالي ايش

    اتعذر من ابوي

    واتصلت ع السواق وخبرته يرجع ولا يجي

    بعد عشر دقايق طلع جاسر الي كانت ريحة عطره معبيه المكان وكان لابس بدلة من جان باتو بنطلون

    اسود شاد ع جسمه وقميص اسود والياقه حقته مربعه مومثلثه وفاتح الثلاث الزراير الي فوق وعليهم جاكيت

    اسود وحزام وجزمه من جوردانو

    وكان شكله كثيييييييير ملفت وقف قدامها وهو رافع واحد من حواجبه وقال : جاهزة

    وقفت اديم وطنشته ومشي قدامها لباب الشقة وفتحه وانتظرها تطلع ,,,,,,,وبعدين سكر الباب خلفها

    وقفت قدام المصعد الي انفتح ع وصول جاسر الي وقف لحد ماطلعت اديم وبعدين لحقها وسكر

    وكبس ع زر النزول ,,,,,وع طول اتذكرة اديم ايام كانو بجده كيف كان يعاملها وهي كانت مبسوطه

    وقارنت بين اليوم وهو يعاملها نفس المعامله لكنه خاين بس اديم هالمره صاحيه لتصرفاته ومستحيل تنجرف

    معه خداعه مره ثانيه

    وطول الطريق كانت اديم ساكته وتشتغل ع الاي فون وتدز لقروبها مسجات او تستقبل منهم

    ومتناسيه وجود جاسر الي وصله اتصال ورد عليه

    وكان الصوت واضح انو وحده

    جاسر : بنسوار ,,,,,,,,

    بس اديم ماكانت سامعه الي يكلمه

    جاسر : لا لاتنتظري ,,,,,,,,,,,,, لاني مستحيل اغير قراري

    ــــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر : اعتقد كلامي واضح ,,,,,,,,,,,, ولاتحاول معي الليله مااقدر ,,,,,,,,عندي دعوة عشاء

    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر : لا مش ممكن طبعا ,,,,,,وفهمت اديم نه يقصد موممكن تجي معي العشاء

    ــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر : اعتقد كلامي واضح ولاتجبرني اغير رائي فيك واستمعل اسلوب موكويس في حقك ,,,,,واعتقد

    موصعب عليك تتقبل الفكرة الي صار لك شهر عايش معها

    وانا طول الفتره الماضيه كنت محترم الي كان بيننا لكني اعتقد انو الاحترام موكافي معك 12

    ـــــــــــــــــــــــــــــــ

    جاسر : اختصار لكثر الحكي ,,,,,, لو قدرت اليوم بجيك واحط النقط ع الحروف اوك ,,,,,,وسكر

    وكانت اديم تغلي من القهر لانها فهمت انها تبيه يكون معها الليله ,,,,,,وتاكد انو الصوت كان لوحده

    من ردود جاسر ,,,,وحست الدنياء تلف فيها وبنفسها : معقول عنده صاحبات ,,,,,طيب ليش ماكان يبان عليه

    قبل ,,,,للدرجه ذي انا غبيه ,,,,,,والاخ مو حاسب لي أي حساب ويكلمه قدامي

    وقررت تطلع من صمتها قالت : حراااااااام زعلتها منك ليش ماجبرت خاطرها ورحت لها مثل كل ليله

    جاسر بالبدايه انصدم وبعدين اتمالك نفسه وبصوت كله غرور : اذا هي كاسره خاطرك روحي اسهري معها

    كرهته اديم من بعد رده وقالت : اكرم نفسي من الجلوس مع بتش زيها

    مسك جاسر يدها بقوه وقال : عيدي ايش قلتي عنها ,,,,,وبحقد كمل ,,يعني بنظرك انا اصاحب بتش

    وكانت اديم تتالم من مسكتها وتحاول تسحب يدها منه وهي نقول : اكيد أي وحده ترضى تصاحب رجل غريب

    مالها علاقه فيه وكل يوم يسهر معها ضروري تكون بتش

    جاسر : البتش الي تتكلمي عنها بنظري تسواك

    اديم بقرف : فك يدي لاتلمسني انسان زيك مابيه يلمسني انت انسان قذر ومايشرفني اني اكون زوجتك

    وبصراخ بعد عني يامقزز

    جاسر الي الغضب عماه قال : اوك يااديم ,,,,راح اعلمك من القذر

    ورفع تلفونها وجلس يكلم واحد من موظفينه ,,,,,,وهي الي كانت ترجف من القهر استغربت انفعالها

    لماعرفت انو له صاحبات ,,,,,وبالاخير اكتشفت انها تغار عليه وهذا تعبها اكثر لانها طول الفتره الماضيه

    كانت تحاول تكرهه واليوم تكتشف انها تغار عليه وبنفسها : اااااااااااااااااه منك ياقلبي الي ماتسمع الكلام

    وكانت خايفه من تهديد جاسر ومن نظرته لها ,,,,,,,,,,,,

    وبعد عشرين دقيقه وصلو لبيت ابوها الي كانت الحراسات كثيره عليه

    وبعد اجرات الامان فتحت البوابه ودخلو ,,,,,,حست اديم بالحنين لبيت ابوها الي كانت تتضايق منه قبل

    واول ماوقفت سيارتهم نزل السواق وفتح الباب لاديم الي نزلت وعدلت الشال الي ع شعرها

    وراحت تمشي للبوابه الرئيسيه بس وقفها جاسر بصوته

    جاسر : اديم وقفي ,,,,,وقفت هي والتفتت عليه

    قرب جاسر وقال بصوت كله حقد : ما اسمحلك تخربي صورتي عند ابو فهد ,,,,,الي موبس ابوك لا

    اهتمامي فيه لانه شريكنا ويهمني امره ,, وكمل ,,ومن باب الذوق تمشي معي موتتركيني وتمشي

    اديم الي مفجوعه للحين من الي صار لها بالسيارة ومحتاره ايش الي اثر فيها اكثر انها عرفت انو له صاحبات

    او انها اتكشفت انها تغار عليه ,,,,,,فما كان لها خلق جدال معه وسمعة كلامه ومشيت معه

    ودخلو للصاله الرئيسه الي وصلهم لها واحد من الخدم والي كان ينتظرهم فيها ابوفهد

    وزوجته هند ,,,,,,,,,اول ماشافت اديم ابوها ولاول مره بحياتها راحتله ركض وارتمت بحظنه

    جاسر بصوته المبحوح : مساء الخير

    وردو عليه ابو فهد وهند

    وراحت اديم لابوها وحظنته ولاول مره بحياتها تحس انها محتاجته

    وهي تقول: وحشتني وحشتني كثييييييير الابو استغرب مشاعرها القويه له ولكنه لمها لحظنه وهي بهالحركه

    من ابوها حست انها بامان وانها غبيه ببعدها عنه طول السنين الماضيه

    ابو فهد انتبه وقال : هلا جاسر وبعد اديم عنه وقرب له جاسر وصافحه وباس راسه ,,,,,,,

    وبعدها راحت اديم لهند وسلمت عليها ,,,,,,,وبعدها قرب لها جاسر وصافحها

    جاسر بابتسامه حلوه لهند : كيفك ام فهد انشاء الله تمام

    هند : الحمد لله واكيد بشوفتكم بنصير كويسين

    جاسر : الله يسلمك ,,,,,,,,,,ابوفهد : اتفضلو ليش واقفين ,,,,,,وكانت اديم بتروح تجلس عند ابوها بس

    يد جاسر كانت اسرع وهو يمسكها وييتسامه مصطنعه صوت مايسمعه غيرها قال : تعالي هنا

    وجلسها بجانبه ع الكنب

    وابو فهد جلس بالكنبه الكبيره لوحده وهند راحت تطلب منهم يجهزو الضيافه وكانت لابسه فستان اسود بكم

    طويل وشال اسود مبين غرتها معه وكانت قمه في الاناقه ع عادتها

    ابوفهد وهو يبتسم : كيفك يبه اديم انشاء اللله مبسوطه بفرنساء

    اديم بابتسامه امتنان لابوها : اكيد مبسوطه طال عمرك دامي اشوفك

    ابوفهد :هههههههه غريبه العادة ماتحبي فرنساء ابد ,,,,,

    جاسر : لا اللأن صارت تحب البلد الي انا فيها والتفت ع اديم وكمل ,,,,ولا لا ادو ,,,,,,,

    ارتاح ابو فهد كثير لانسجام جاسر واديم مع بعض

    وجلس يكلمهم عن القنصليه وامورها ,,,,,وبعدين انضمت لهم هند وخلفها كم حده من الخدم

    تقدم لهم الضيافه

    وبعد نصف ساعة ,,,,,,,,وهم يسولفو ماحسو الا بباسل الي جاء ركض وطاح بحظن ابو فهد

    ودخلت خلود وبدر بعدها وكانت خلود لابسه بنطلون بني وبلوزه حملكم حاير عسليه وحجاب بني

    ع عسلي واكنت كثييييير نايس بالحمل

    وسلمو عليهم وبعدين جاء فهد الي توه صاحي من النوم وسلم ع اخواته وازواجهم ,,,,,وجلسو يتكلمو

    بجو عائلي مريح

    جاتهم المشرفه ع البيت وقالت انو العشاء جاهز وقف ابو سلطان ومعه جاسر وبدر وبعدين

    لحقتهم خلود واديم وهند الي جلسو يتسحبو ع مهلهم

    وكانت غرفة السفره تكفي 18 شخص وجلس ابو فهد براس الطاوله وع يمينه هند ويساره فهد

    وبعد هند كانت خلود وبجانبها بدر,,,, وباسل خذته المربيه حقتها داخل يتعشى

    وبالجهه الثانيه سحب جاسر الكرسي لاديم حتى تجلس وقرب لاذنها وقال : ابي افهم لي ماطلعتي راقيه

    وكلاس مثل اختك ,,,,,,حمر وجه اديم من الزعل بس اضطرة انها تبتسم حتى ماينتبهو اهلها

    وجلس جاسر ع الكرسي الي بجانبها

    وبدا السيرفس يقدم لهم الشوربه وبعدين السلطه وبعدين المين كورس وبعدها التحليه ,,,,,,,

    واثناء مراحل الاكل كان الكلام يدور بينهم

    بدر : ادو كنت كل الفتره الماضيه مشتاق اشوفك حتى اسالي خلود ,,,,,,,,خلود هزت راسها بمعنى ايوه

    اديم : كويس الي جيت ببالك ,,,,,,,,

    بدر : لاتفرحي مو الي فهمتيه انا كنت بشوف كيف صرتي بعد الزواج ههههههههههه لاني مو متخيلك

    متزوجه ,,,,,,,وكمل ,,, لاتزعل جاسر من صراحتى

    ابوفهد :ههههههههههه

    وخلود وهند :هههههههههههه

    جاسر بابتسامه واثقه : ياريت تشوفو اديم نفس ماشوفها انا

    اديم طنشة رد جاسر وقالت : وانا الي مبسوطه واقول اول مره ولد عمي يشتاق لي ,,,,,واثاريك تتمصخر ع

    بدر وهو يطالع بخلود : ههههه ماقلتلك من اول جره بترجع اديم الاوله

    ابوفهد : لا بدر ما اسمح تعمل فيها مقلب

    بدر : عمي ذبحتني خلود اختى اتغيرت واختى اتغيرة وهديت عن اول ,,,,,وانا حبيت اثبتت لها انو ادو مستحيل تتغير

    جاسر بصوته المبحوح : شايف ادو ذي الي تقول ماتغيرت ,,,,,,ياهي غيرتني وقلبتني فوق تحت

    وابتسم لها بحب ,,,,,,,,واديم بنفسها ممثل من الدرجه الاولى

    اديم : طييييييييييييييب يابدر ان ماطلعت عينك ,,,,,,,,,,,وعقاب لك والتفتت ع ابوها وقالت : بابا تكفى

    قولهم يسمو بنتهم الي بالطريق اديم ,,,,,وكملت وهي تطالع ببدر ,,,,حتى تطلع عينك لانها بتكون

    مثلي اكيد

    ابوفهد : خلود انتي حامل ببنت

    خلود وهي تهدد اديم : ايوه يبه ,,,,وكملت انتي ماتعرفي تكتمى السر

    جاسر : لا كلكم متحاملين ع زوجتى ,,,,,,ترا مايرضيني وحط يده ورا ظهرها وقربها له

    وقال : الا ادو ماحد يزعلها ,,,,,,,,وما اتوقع بنتكم بيطلع فيها نص جاذبية ادو والتفت ع ابو فهد

    وقال : والا ايش رايك ابو فهد

    ابو فهد : اديم توليفه مستحيل تطلع بالقرن الا مره وحده

    بدر : مذنب هالي ياعمى الله يهديك مو اديم ههههههههههههه

    خلود : جاسر لاتزعل من بدر ترى هذا اسلوبه مع اديم من كانت صغيره,,,,

    اديم وهي مبوزه : ولا بيوم عدى لي أي سالفه دايم جالسلي ع الوحده ,,,,,,

    بدر : افا اديم بنت عمي متضايقه مني ,,,,مالك الا الي يرضيك بس امري

    اديم بابتسمة لكاعه : تسمي بنتك اديم

    بدر : ظلم ياناس اذا انتي وحده ومو عارفين نطلع من شرك ,,,,,اقوم استنسخ منك وحده ثانيه

    اديم بعصبيه : بابا شووووف بدر ,,,,,,,,,,داس جاسر ع رجلها والتفتت عليه وكان معصب و

    حتى مايكبر الموضوع قالت : جاسر شوف بدر

    ابوفهد : انتقل لك شرف الفزعه ياجاسر ههههههههه

    جاسر : وانا تحت امرها بس هي تاشر ع الي يضايقها ,,,,,,اديم بصوت خفيف وهي تقرب له : باشر عليك

    ياخاين ,,,,,,,,,,,ابتسم جاسر وكانها قالت له كلمه حلوة

    بدر : خلود العالم صارت اليله ضدي ,,,,خليك انتي بصفي

    خلود بابتسامتها الحلوه : وانا مستحيل اكون الا معك حتى لوكان ضد نفسي

    جاسر وهو يبتسم ويدوس مره ثانيه ع رجل اديم الي غصب عنها قالت : أي ,,,قرب جاسر

    وقال : انا ماادري انتي ع مين طالعه ,,,,,سبحان خالقك ,,,, كيف تكوني اختها

    اديم بصوت عالي حتى تحرجه : طالعه ع بابا الله لايحرمني منه

    هند : ايش تقولي اديم ماسمعناك

    اديم : جاسر يسالني ع مين طالعه وقلت ع بابا والا ايش رايك انتي

    هند بابتسمه رسميه : لا ابو فهد واحد ومافي مثله ,,,,,,,,,,وابتسم ابو فهد ع رد زوجته

    وجاسر قرب لاديم وقال : كل العالم لاقين زوجات تقدرهم وتبيع الاولي والتالي ع شانهم

    الا انا ,,,,,,,,وبداخله ومع انك مو مثلهم لكن عاااجبتني كثييييييير

    اديم ضاق صدرها من تعليقه عن خلو وهند ,,,,,,وحست صدق انها ماتنفع تكون زوجه وردت عليه

    اديم : اوك طلقني ,,,وعورها قلبها وهي تنطقها بس ضغطت ع نفسها وكملت ,,,,ودور لك زوجه

    تناسبك ,,وما اعتقد بتتعب صاحباتك كثااااااااااار,,,, ولوتبي انا انقيلك ماعندي مانع

    جاسر عصب من كلمتها وقال بهمس : انسى اطلقك ,,,,ومااكون جاسر اذا ما حطيت حد للمهزله الي انتي

    عايشه فيها

    ووقف ابو سلطان ووقفو كلهم معه

    وراحو يغسلو وبعدين الرجال راحو للصاله المخصصة للتدخين وخلود وهند واديم طلعو للحديقه

    يشربو الشاي فيها






    رد مع اقتباس  

  4. #74  

    البارت الثالث والاربعين





    خلود : هند ماعندك نيه تجيبي اخ او اخت لنا

    هند : والله اتمنى بس الله ماكتب وطالعت باديم وقالت : وانتي ادو مافي شي بالطريق

    اديم بنفسها : منو وين وانا اساسا مو متزوجه الا ع الورق

    وقالت وهي تبتسم : انشاء الله خير

    ابتسمت خلود : يعني افهم انو في بالطريق شي

    اديم اتورطت ماتدري انهم بيفهمو ردها غلط قالت : لا والله ما في شي

    هند : ادو صرتي تخبي علينا

    اديم الي توترة : والله والله مو حامل ولا انتظر شي

    خلود : خلاص لاتفجري اذونا بصراخك فهمنا انك مو حامل

    اديم : ايش اسوي لكم بتحملوني الغصب

    خلود : ادو جاسر ماراح ينزل الرياض ع شان ملكة اخوه

    اديم : مااظن عنده شغل كثير والزواج مابقي عليه الا اسبوعين ,,,بيحظره

    هند : أي اخ خبري فيهم كلهم متزوجين

    اديم : هند تعرفيهم من زمان

    هند : خالتهم زوجة التاجر ـــــــــــــــــــــــــــــــ صاحبت اختى الكبيرة ومعرفتي فيهم كويسه قبل

    اجي فرنساء مع ابوك ,,,,,,بس ماجاوبتيني

    اديم : سلطان الكبير بيتزوج

    هند باستغراب : موهذا الي زوجته كانت حاضرة ملكتك

    اديم : ايوه هي اسماء

    خلود : واتصوري من بيتزوج وهي تطالع بهند

    هند : والله ما ادري ,,,,,,,,,,,,,,

    خلود : غادة بنت خالتي العنود

    هند بصدمه : اهاااااااااااااا واكيد ياديم لك يد بالموضوع ,,,,,,,,,,نطت اديم وقالت : والله مالي

    علاقه واساسا اسماء ماعاد تقدر تجيب عيال من بعد ولدها الاول وهي الي رشحت له

    غادة

    هند : غريبه ,,,,,,,,,,,,

    وبعد شوي وصلو الرجال وانضمو لجلستهم وسهرو مع بعض الى الساعه 11 ,,,,,,وبعدين استاذن بدر

    وخلود وراحو وبعدهم وقف جاسر وهو يقول : واحنا كمان نستاذن طال عمرك

    ابوفهد : ع راحتكم ,,,,,ياولدي

    التفت ع اديم ومد يده لها بمعنى تعالي ,,,,,اديم الي صار موقفها محرج ياتطنشه ويشك ابوها في وضعهم

    او تجاريه تلمس يده الي حالفه مايلمسها الخاين بعد معرفتها انو له صاحبات

    وبنفسها : لو ابوي حس بشي والله مايرتاح لحد مايصلح الامور ,,,,مالي الا امسك يده القذره ومدة يدها

    له وهو سحبها وقربها له

    اديم : مع السلامه بابا وطالعت بهند : باي هند ,,,,,,,,,,,ومشيت مع جاسر الي وصلها للسيارة

    وفتح لها الباب لحد ماركبت وسكره وراها


    وبعدها راح لمكانه وركب ووطلب من السواق يطلع للشقه ,,,,,,,وكان جاسر مايحب يسوق بزحمت باريس

    مع انه مايحب حد يسوق فيه لكنه مضطر

    وطول الطريق كانو ساكتين واديم تتذكر لمت اهلها وكيف كان جوهم حلو ,,,,,,,,,,,,,وصلو للشقه

    وطلعو للشقه الي فتح بابها جاسر وسمح لاديم تدخل الاول (جنتل ياعالم )

    وراحت اديم لغرفتها وسكرت الباب وراها وتركت جاسر بالصاله ,,,,,,,ونزلت ملابسها ولبسة بيجامه

    شورت ذهبي حرير وتي شيرت علاق ابيض وع اطرافه دانتيل ذهبي ونضفت وجهها وربطة شعرها

    ذيل فرس وراحت للصاله تبي تشوف واحد من افلامها

    وكانت مقهوره من تصرفات جاسر وكلامه لها قدام اهلها واهي الي كانت حالفه ماتكلمه ولا يلمسها

    ومع هذا كلمها ولمسها غصب عنها وهي مو قادرة تمنعه لانهم قدام اهلها

    وبنفسها الله ياخذك حتى الوعود الي اقطعها ع نفسي تخربها ع

    لكنها انصدمت من وجوووووود جاسر الي كان فاصخ الجاكيت ومفتح زراير القميص

    وجالس ينتظرها







    اديم بتطنز قالت : ايش مجلسك اليوم ,,,,,موافضل تروح للي تنتظرك ,,,,لكن جاسر مارد وكان

    يناظر فيها ,,,,,,استغربت اديم صمته وكملت وهي اتطالع بالساعه : لاتتكدر ع شان الوقت متاخر ,,,عادي

    يمديك تلحق عليها قبل تزعل وتطردك بكرا ,,,,,لكن جاسر ماكان يرد عليها وهي تنرفزت من صمته

    الي يدل انه مستهتر فيها

    وقالت بحقد : اكره شي بالنسبه لي اني اعيش مع واحد زيك وع ع ع منك

    لكن جاسر كان يطالع فيها بتركيز ولا رد عليها ,,,,,,,,واديم الي ميته من القهر منه ومن صاحبته الي

    متصله تسال عنه

    قالت بعصبيه مو فاهمه سببها : اسمع انا برجع الرياض مايشرفني اعيش مع واحد مثلك كل يوم مع وحده

    شكل ,,,,,ولا يجي في بالك انك تثنيني عن قراري سامع ,,, وكان شكلها نايس وهي تهدد ,,,,,,,لكن الي

    استغربته هو صمته

    وهي لسى واقفه بنص الصاله وقف جاسر وراح لها ,,,,,,,,,,,ووقف قدامها وقال بصوت مبحوح : انتي الي جبرتيني

    وشالها بين يدينه وهي تصارخ عليه : نزلني ايش بتسوي بعد عني مااحبك تلمسني

    انت انسان قذر ولمستك تقرفني ,,,,,انت حدك البتشات الي انت مصاحبهم ,,,,وبصراخ وهي تطق صدرة

    ,,,,,,بعد ياحيوان ,,,,,,,,

    ودخل جاسر فيها غرفته وسكر الباب برجله ونزلها ع السرير

    اديم والخوف مسيطر عليها ورجولها مو شايلتها قالت : ايش تبي ,,,,,,,وكان جاسر يطالع فيها بنظره ارعبتها

    وكملت : جاسر رد ع ايش تيب مني ,,,,,وبدت دموعها تنزل وهي تقول : الله يخليك بعد عني لاتلمسني

    مااحبك ولا احب قربك ,,,,,,لكن جاسر ماسال فيها وـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    قرب جاسر لها وجلس ع السرير وسحبها لحضنه ,,وقرب لاذنها وقال : اديم سامحيني كلامك الجارح

    اجبرني اخلف بوعدي لك ,,,,,واثبتلك الليله انك زوجتي ويديني الي تقولي عليها قذره راح تلمسك وباخذ حقوقي

    كامله ,,,, وباسها بوسه طوووووووووويله

    وفي البدايه كانت اديم تحاول تقاومه ,,,,,,,لكن مقاومتها انهارت قدام لمساته الحنونه ورومانسيته

    الطاغيه وهو ع السرير ,,,,واستسلمت اديم له وانجرفت مع مشاعرها المتاججه ,,,,,,

    وانتبه جاسر لنفسه وللي كان بيسويه معها وهو الي واعدها انو مايلمسها لحد ماتطلب هي منه هالشي

    ومو كويس لكرامته انه يبين لها انه ميت فيها وهي الي رافضته

    وفجاءه وقف جاسر وبعدها عنه وبغرور قال : تاكدة الأن انك ماتبيني المسك ولا اقرب لك ,,,,,

    ووقف وتركها مصدومه من حركته وراح لاخر الغرفة وفصخ جزمته ,,,,وبعدين نزل قميصة

    وهي لسى مصدومه من اندفاعها له ورفضة لها ,,,,,وبصوت كله غرور قال

    جاسر : جهزي ملابس ,,,,,على مااتحمم ,,,,,,واعتقد بحكم اني زوجك ومو لاني متنازل عن بعض حقوقي

    اصير مالي أي اهتما عندك ,,,,,,من اليوم انتي الي بتشوفي كل طلباتي

    انجرحت اديم من تصريحه الواضح انو مايبيه كزوجه ومايبي منها غير انها تشوف طلباته وبنفسها

    وليش مايراني مثل كل الحقيرات الي هو يعرفهم ليش يرفضني عاطفين ,,,,وكملت باستدراك ,,,اساسا

    انا ماابيه لا عاطفي ولا غيره وانا مااحبه ولا ابيه يلمسني ,,,في محاوله منها انو تقنع نفسها بكرهها لجاسر

    وقرفها منه ومن قربه ,,,,وبداخلها عارفه انو موصحيح

    جاسر : سسسامعه الي قلت والا اشرح اكثر ,,,,وشافها مسرحه ولاهي معه ,,,,,,صرخ عليها

    جاسر : جهزي ملابسي ,,,,,,,زي ماقلتلك

    اديم وعيونها طالعة من مكانهم من الرعب قالت : لبس لك انت ,,,,,,,,,,, لكن انا مالي علاقة بملابسك

    ,,,,,,,,,,وكملت ولاابي اطلع لك ملابس

    جاسر والغضب باين عليه : انا بدخل اخذ شور وياريت تكوني قد كلمتك وماتعملي الي قلتلك

    ونزل القميص حقه ووقف بالبنظلون والحزام فقط ,,,,,,,,اديم الي داخت على رجولته الطاغيه وهي اساسا كانت

    لسى ضايعه من بوسته ورومانسيته

    اديم : مابقى غير البنطلون فصخه بعد ,,,,,,,اساسا انت وقح ,,,,,,,,ومقرف ,,,,,وتعتقد انو بوقاحتك

    ذي راح تفرض ع شي ماابيه ,,,,, وهي كانت تنفس بسرعه من الانفعال ,,,,,,,,عصب جاسر من كلمتها

    وراح لها وثبت وجهها بيدينه وبصوت مبحوح ويخوف وهو مركز عيونه بعيونها : شكللك ماعرفتي الوقاحه الي

    ع اصولها,,,,ولا نفع فيك الدرس الي من شوي وقربها لصدره وفك ربطه شعرها الي طاح على كتوفها وبعد

    خصله كان على عينها

    واديم كانت دقات قلبها تتسارع وتنفسه مو منتضم وتدري انه باي لحظه تتجاوب معه راح يتركها ويهينها

    برفضه لها وهي في قمة اندفاعها له ,,,,,,,,,,,,,,,لكن جاسر قربها له اكثر

    وحوط يدينه ع خصرها وكانت اديم ودها تحط يدينها على رقبته بس قاومت هالرغبه وقرب شفايفه لوجهها

    وباس خدها ونزل لرقبتها واديم كانها مخدره وكانت ودها تبعد نفسها عنه بس موقادره لكن جاسر بعد عنها

    شوي وجلس يطلع بعيونها واتنفسة اديم براحه لانه بعد عنها لكن جاسر لسى ماخلص درسه لها ,,,,,,,,,,,,

    وقرب لشفايفه وباسهم ,,,,,وحست اديم بدفا شفايفه وكانت متجاوبه معه ,,,,,,,,لكنه صدمها لما بعدها عنه

    وقال وهو يتنفس بقوه : لاتحاولي تثيريني بكلامك الغبي ,,,,,,لاني اذا اليوم قدرة اوقف بكرا مااضمن لك

    ايش راح يصير ,,,,,, وابتسم بغرور والم وهو يمشي للحمام ,,,,,,,,,,,,,

    وقفت اديم وهي مصدومه من رغبتها وشوقها له للمرة الثانيه مع انها متاكده انه راح يبعدها عنه باي لحظه

    وانصدمت اكثر لما وضح لها انو كل الي سواه ماكان نابع من رغبتة فيها وانما حتى يعطيها درس

    وبنفس الوقت منجذبه لجاسر وقربه مع انها معاهده نفسها بعد انجذابها له بجده ورد فعله المنقرف منها

    انها ماتندفع له وتقاوم رغبتها فيه

    وراحت ركض لغرفة ملابسه وطلعت بيجامه ماتدري كيف شكلها وحطت معها سوكس حق بيت ,,,,,,

    ورمتهم ع السرير وراحت ركض لغرفتها وسكرة ع نفسها الباب ,,,,,,,,,,ودخلت بالسرير

    وحاولت تنام حتى تنسى الي صار معها,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لكن صحاها الدق ع باب غرفتها

    جاسر بعصبيه وهو يحرك يد الباب يبي يفتحه لكنه مقف : ليش مقفله باب الغرفة

    اديم ماردت عليه مسويه نفسها نايمه لانها متضايقه من صده لها وتلاعبه بانفعلاتها ومن اندفاعها له وهذا

    اكثر شي زاعجها

    جاسر : ادري انك مو نايمه وتسمعيني كويس ,,,,,,لكن الي ابيك تفهميه انو من بكرا بترجع الامور مثل ما

    كانت قبل

    احتارت اديم ايش الي مثل قبل وبسرعه وبدون شعور قالت : وايش الي قبل

    جاسر وهو يبتسم ويحاول يقسي صوته : افتحي الباب طالما اعترفتي انك صاحيه

    اديم بقهر من تسرعها : احلــــــــــــــــــــــــــــم اني افتح الباب

    جاسر وهو متاكد من ردها : اوك نشوف بكرا ايش يصير

    وحست بصوت خطواته يبعد وباب غرفته يتسكر,,,,,,,,,,,وكان مافيها نوم وخذت تلفونها واتصلت

    ع صاحبتها ايمان الي كانت ببارتي ومو فاضيه لها

    سكرة اديم وهي حدها معصبه وماتعرف اشلون نامت

    وصحيت ثاني يوم وكان جاسر طالع من بدري ,,,,,,وكانت مقررة اليوم تروح تشوف لها فستان مرتب

    لزواج غادة ,,,,,,,,,,,,,,,,وطلعت واتصلت ع خلود الي جت معها وجلسو يلفو طول اليوم

    وبالاخير اقتنعت بفستان من كفالي وتركته عندهم يعدلو القياس

    وصلت للبيت المساء وخذت شور مريح بعد الف مع خلود ,,,,,,,وكان خاطرها تتعشي ستيك برا البيت

    وكانت تتمنى انو لها صاحبات بباريس حتى تطلع معهم

    وكان ع دخلت جاسر الي جاي تعبان حط جاكته ع الكنب

    وقال : مساء الخير ,,,,,وهو رايح لغرفته ولا اهتم يسمع ردها ,,,,,,,وهي الي ماتت قهر من حركته

    خذت تلفونها واتصلت ع خالتها وبعد السلام والسؤال

    اديم : خالتو ليتك بفرنساء

    ام معتز بضحكه : وليش ماتكوني انتي بالرياض ههه

    اديم وهي مبوزه : ماامزح والله صدق مليت لوحدي ,,,,اتخيلي خالتي خاطري بستيك ولا عندي

    حد اطلع اتعشى معه

    الخاله الي فهمت انو اديم لسى وضعها مع زوجها مثل ماهو بعد هالسالفه قالت : ياحبيبتي معارف ابوك كثير

    بباريس اتعرفي يمه عليهم وكوني لك علاقات هناك لاتعيشي وحيده

    اديم : خالتو انا اكلمك عن الليله ,,,,,,وانتي تكلميني ع المستوى البعيد

    الخاله : اديم الحياة مو بس اليوم الحياة فيها بكرا وبعده وبعده ضروري نرتب امورنا ع هالوضع ومانصير

    من الناس الي عايشه لحظتها وبس

    اديم : خالتو بتطلعي فلسفتك ع

    وطالعت بغرفة جاسر وكان واقف ع الباب ولابس جنز رمادي وفنيله صوف هاي نك رمادي واسود وسكارف

    اسود عريض وشكله بيطلع

    اديم : خالتو اكلمك وقت ثاني اذا صار جوي رايق لانه اتعكر مزاجي ,,,,,وهي تطلع بجاسر بمعنى تراي

    اقصدك

    وسكرة من خالتها وخذت الرموت بتقلب في التي في

    جاسر : من الي معكر مزاجك ,,,,,,,,وولايكون بس انا وانا موداري

    اديم بصوت خفيفي ومبين زعلانه : انسان غريب الاطوار

    جاسر : ردي ع بصوت عالي وانا اكلمك

    اديم وقفت وبتروح لغرفتها وهي تقول : تاركه لك المكان اشبع فيه

    جاسر : انا تعبت منك يابنت الناس ولاني عارف أي حل معك ,,,,,,,,ومسكها من يدها وطالع بعيونها

    وهي كانت تحاول تفك يدها منه قالت : فك يدي لاتكسرها ياشرير

    جاسر عوره قلبه من الي سواة فيها ايام الخطوبه وهدت ملامحه الي كانت معصبه وفك يدها

    وقال : ممكن تلبسي بطلع اتعشاء معك

    اديم وهي تفرك يدها : بس انا مابي اطلع

    جاسر : لكن انا سمعت كلامك لخالتك انو تبي تطلعي تتعشي ستيك

    اديم وهي منزله عيونها وماتقدر ترفعهم حتى مايشوف الحب الي فيهم ولهفتها عليه قالت : بس نفسي مسدوده

    ومالي خلق شي

    جاسر بصوت خفيف : حتى لو قلت ع شاني ,,,,,مع اني اعرف مالي خاطر عندك

    واديم بنفسها ,,,,,,ع شانك اسوي المستحيل قالت : اوك بس بدون تهديد ولا خناق وسكتت شوي وكملت ,,,

    والا خلاص ماب اروح معك ,,,,,,,

    جاسر : تارك دعوة عشاء مع اصحابي وبطلع معك وترديني

    اديم الي ضاق صدرها من طاري اصحابه وهي متاكده انهم صاحباته قالت : لا روح لصاحباتك افضل

    عصب جاسر من ردها وغصب عنه مسك يدها وسحبها معه للغرفة حقتها وقال : بتلبسي الأن وبتطلعي

    معي لدعوة اصحابي سسسسسسسسامعه

    اديم : مو لابسه ولا طالعه معك ,,,,,,وحطت يدها بخصرها وقالت : وبعدين من سمحلك تدخل غرفتي

    جاسر وهو يطالع فيها بنظرة تعرفها اديم كويس اذا حب يادبها بحضن او بوسه قال : اولا الشقه كلها لك

    مو الغرفة وثانيا انتي كلك لي ومن حقي اكون معك باي مكان ,,,,,,,,,,خافت اديم من الي بيصير

    لو قرب لها وشافت انو افضل شي تسايره بدل ما يعمل فيها مثل البارح






    رد مع اقتباس  

  5. #75  

    البارت الرابع والثلاثين



    ورجعو من السهره وكل واحد مشغول بافكارة ,,,,,,,,,,,,ولما دخلو الشفه وبدون مقدمات قالها

    جاسر : بليز ابي حبوب مسكنه للصداع راسي احسه بيتفجر

    خافت اديم وراحت ركض للمطبخ وجابت مويه وحبوب مسكنه لكن جاسر ماكان بالصاله وكان بغرفته

    راحت اديم بدون شعور من خوفها عليه لغرفته وكان نايم ع السرير بجزمته وكل ملابسه

    وحاط يدينه ع جوانب راسه

    اديم بصوت خفيف : يعووورك

    جاسر الي جلس لما سمع صوتها قال : لا خفيف بس عطيني الدوا وبكون احسن وكلا الدواء

    واديم تطالع فيه ,,,,,,,,,,,,,,وبعد ثواني وقف وهو يضغط ع اطراف راسه وقال : الأن اصير كويس

    يلا طلعيلي بيجامه ع ماافرش اسناني واغسل

    وراح للحمام واديم لسى بمكانه وانتبهت انو جاسر راح لحمام وع طول راحت لغرفة الملابس وطلعت له ملابس

    وحطتهم ع السرير وعلقت الجكيت المرمي ع الكنب وحطت جزمة جاسر بخزانة الجزم

    واستغربت التصرف هذا من نفسها لكن ماهتمت

    وطلعت من غرفتها وراحت لغرفتها وخذت شور يريح اعصابها ولبسة بيجامه بنطلون قطن طويل عنابي وتوب

    علاق رمادي وعنابس ولمة شعرها فوق بربطه وحطت مرطب للشفايف

    وشوي بودرة جسم ومعطر جسم ,,,,,,,وانسدحت ع السرير واتغطت لكن قطع عليها دق ع الباب

    اديم وهي متاكده انو جاسر بس ماتدري ايش يبي قالت : من

    جاسر بصوت تعبان : ومن غيري بيدق الباب

    قامت اديم وفتحت الباب وكان جاسر ماسك راسه ويقول : ممكن تجي معي للغرفة ابيك

    اديم بعصبيه : خييييييييييير انا

    جاسر وهو معطيها ظهره وبيدخل غرفته قال : ماصرت ابي منك شي ارجعي نامي

    اديم حز بخاطرها شكله التعبان ولامت نفسها ع ردها عليه وهو محتاج لها ,,,ودخلت لغرفتها بعد ماسمعت

    باب غرفته يتسكر,,,,,,ورجعت لسريرها تبي تنام

    لكن ماهان عيها شكل جاسر ,,,,,,وراحت ركض له بغرفته وفتحت الباب وكان جاسر نايم ع ظهره ويده

    ع جبينه وفاصخ التي شير ونايم بالشورت ,,,,,,,,,,,,,اديم وهي تطالع في شكله التعبان : تبي اعملك مساج لراسك

    جاسر : مابي منك شي

    اديم : لكن انا ابي اعملك مساج ,,,,,,,,,,,

    جاسر بصوت خفيف حزن اديم قال : تعالي وبعد يده ,,,,,,,,جلست اديم عند راسه وحطت راس جاسر بحضنها

    وجلست تحاول تسوي مساج ,,,وكان شكل رموشه وعيونه مسكرة يعجب اديم كثيييير

    وقالت : طبعا ساعدني انت لاني ما افهم بهالامور

    جاسر بصوت تعبان : كثير امور واضحه مثل الشمس لكنك مانتي فاهمتها وتنهد

    اديم : موفاهمه ايش الامور الواضحه وانا ,,,,,,,قاطعها جاسر

    جاسر : مابي نقاش اليوم بالذات ,,,كثيييييييير تعبان ,,,,عورها قلبها عليه وجلست تلعب بيدينها

    لكنه حط يدينه ع يدينها وصار يعلمها ايش تعمل بالظبط

    وقالها كيف تطلع باصابعها وبعدين تنزل بنفس الجهه ,,,,,,,,,,,

    وكانت اديم مرتاحه ع لمسته ليدينها وقربه منها ,,,,وكانت تتامل ملامحه براحتها وهو مسكر عيونه

    واستمتعت بوضعها معه

    وبعد نص ساعه حست انو جاسر بدا يرتاح

    ويهدا قالت : خلاص اروح

    رفع جاسر راسه عن رجلها وجلس وهو يقول بصوته البحوح وخفيف من التعب : نامي هنا الليله

    ماقدرت اديم ترفض وابتسمت وهزت راسها بالموافقه

    سحبها جاسر الي كان يبتسم بتعب ونومها بحظنه ولف يده ع خصرها واتغطى

    وانامت اديم وهي متاثرة بقربها من جاسر

    صحت اديم ثاني يوم وكان جاسر نايم بجانبها وصدرة عريان والغطاء ال صدرة فقط وكان حاط اديم بحضنه

    ولاف يده ع خصرها وطالعت بوضعها ,,,,,,وانحرجت من لبسة

    واتذكرة الليله الي فاتت بكل تفاصيلها واستغربت من نفسها ليش اهي مرتاحه مع ان المفروض تكون

    معصبه ومتنرفزه لانه طلب منها تنام معه وهي سايرته لانه تعبان وبنفسها : اكيد ماتبي يااديم ,,,,,واحتارت

    مالقيت اجابه ,,,,,,,وهي بنص افكارها قطع جاسر عليها لما فتح عيونه الي تذبح اديم ,,,,,,وهو نايم ع جنبه

    واديم بحضنه لكن نايمه ع ظهرها ,,,,,

    وقال : صباح الخير ,,,,,,,وابتسم لها ابتسامه خلتها ماتعرف ترد

    كمل جاسر وهو لسى محاوط خصرها بيده : ادو ليه ماتردي ,,,,,والا زعلانه لاني طلبت منك تنامي هناء

    اديم نزلت عيونها لما اتذكرة شكله وهو تعبان البارح وجلست تلعب باصابعها ,,,,,,,,,,

    جاسر : وهو يرفع وجهها بيده ,,,,,,,قال : ماتبي تردي ,,,,,,ونزل راسه وباسها ع جبينها

    اديم وهي متلخبطه من حركته : موضروري تسوي حنون معي ترا الي عملته البارح معك اعمله مع أي حد

    مريض ومحتاجني ,,,, وعضت شفايفه لما شافت نظرة التحطيم بعيون جاسر

    الي قال وهو بيقوم : كلام غبي مو وقته ,,,, لكن مو مشكله

    وقام من السرير وماكن عليه الا الشورت ,,,,,,ودخل الحمام ,,,,,,,,وبسرعه نطت اديم

    وراحت ركض لغرفتها وسكرة الباب لانها ماتبيه بشوفها ,,,, وهي ضايعه مع حنانه

    وبنفسها معقوله من اول حركه حنونه انجر كذا ,,,, يووووه منقلبي الي ماادري وين بيوديني ,,,بس والله

    يجنن وجلست تلعب بشعرها وهي هايمه بحب جاسر وحنانه معها اليوم

    وراحت للكنبه وجلست تراجع نفسها وتحاسبها ع هبلها وردها الغبي له ,,,,,,,,, وعلى مشاعرها المتدفقه

    لجاسر الي مو معبرها

    خلص جاسر الحمام ولبس ,,,,,,,,,,,وراح لغرفة اديم ودق الباب وكلمها من خلف الباب

    جاسر : احتمال اتاخر اليوم ,,,,,,,,,,

    اديم بصوت عالي : لوتبي تجلس عندها شهر ماهمني

    جاسر : انا بتاخر في عمل ,,,,,وتاكدي مستحيل افكر باي وحده,,,,,,,ما انكر اني حاولت ,,,لكن صرت اكرههم

    اديم بهبل وهي مو فاهمه قصدة : ادري كرهتك بالحريم لكن تستاهل وعسى انشاء الله تعافهم

    جاسر : مو كرهتيني وبس ,,,,,وتنهد ,,,,,,الاصرت احاسب نفسي كيف كنت اتعامل معهم ,,,وكيف كنت

    اتحمل قربهم

    اديم بتوتر : ضروري تحسسني اني مقرفه ,,,,,,, اكرهك ,,,,,خلاص اتركني بحالي

    وجاسر بنفسه ياريتك تخفي من حدة العنف عندك شوي وتفهمي احساسي لك

    جاسر : لا تفكري اني بتركك في يوم بتروح روحي قبل ماتركتك ,,,,,,,,,,وراح وسمعت باب الشقه اتسكر

    ,,,,,,,وطلعت اديم من غرفتها وراحت لطاوله الطعام وكان الاكل مثل ماهو ونادت ع الخادمه

    اديم : امينه

    امينه : يس مدام

    اديم : جاسر مافطر

    امينه : لا ولا حتى شرب قهوته

    استغربت اديم وجلسة ع السفرة وطلبت منها تجيب فطورها المعتاد



    وبالرياض عند غادة الي محتاسه بزواجه وهي قاعدة تكلم امها

    غادة : ماما تراي بقدم اعتذار هالمستوى ,,,,,,,,,,

    الام وهي متكدرة : قبل كنت شايله هم اديم ودراستها واليوم صرتو الثنتين نفس الشي

    غادة بعصبيه : ماما انا الدراسه بعد زواجي باسبوع ,,,,,,,,يعني ايش اعمل

    الام : خذي اجازة زواج اعتقد اسبوعين كافي ,,,,,لوكنتي حريصه ع مستقبلك

    غادة : انا السنه بكون رابع سنه يعني مابقى الا القليل ,,,,,مو مشكله اذا اتاخرت مستوى واحد بس

    الام : ياريت ياغادة ماتهملي دراستك ,,,,,,,الوقت هذا بالذات لانك لسى فيك حماس للدراسه

    وصدقيني لماا تعتذري مستوى ,,,,بترجعي الي بعده وانتي مالك خلق

    غادة : بس انا ابي ارتاح بدايت زواجي مو معقول ,,,,اضيع احلى ايام عمري وانا رايحه راجعه

    من الكليه

    الام بحكمه : انا بقدم لك اجازة زواج تبدا من ثاني اسبوع دراسه ,,,,لانو الاسبوع الاول ماتكون

    المحاضرات ,,,منتظمه ,,,,,وبكذا يكون عندك شهر كامل بعد الزواج واعتقد انه كافي

    غادة وهي مو مقتنعه : اوك الي تشوفيه

    الام : الي استغرب منه ,,,,لما سلطان يعطيك امر تنفذيه بدون تفكير حتى لو كان ضد رغبتك

    وانا احايل فيك ع شان مصلحتك ومع هذا ماتقتنعي

    جهاد الي توه داخل : لا تضيقي صدرك ماماتي ,,,موشايفه خير الاخت ,,,,,وبعدين ايش تنتظري

    من وحده كانت تتمنى سامي يخطبها هههههههههههههههههه,,,,وبعدها يجيها سلطان الجاسر

    غادة : غبي ولا عندك اسلوب ,,,,,,انا ياحيوان كنت اتمنى سامي يخطبني

    الام : هههههههههههه والله انك صادق

    غادة بتوتر : مامـــــــــــــــــــــــا ,,,,,,بدال ماتشجعوني وترفعون معنوياتي لان ملكتي بكرا ,,,تحطموني

    وتتتحسسوني انو غير مرغوب فيني

    جهاد : خير وانا صادق ,,,,,,انتي كنتى تحلمي بسامي ولاهو معبرك ,,,,,وماحس الا بالمخده بوجهه

    غادة : غلطانه الي جالسه مع حثاله مثلك وطالع بامها وقالت : محشومه ماما انتي ع راسي ,,,,وراحت تركض ع غرفتها

    جهاد بصوت عالي : يمه تعرفي ايش بيصير لما تدخل غرفتها

    الام بابتسامه : لا ما اعرف

    جهاد بصت اعلى : يابتصيح وتفتح لها عزاء او انها بتحط ميوزك شرقي وتطيح دانس ههههههه

    الام : هههههه جهاد خلاص عاد خف شوي ع البنت

    جهاد : يممممممه خلى اطقطق عليها شوي قبل تتزوج,,,وابتسم بخبث ,,,وكمل وبعدها اتفرغ لك انتي ياقمر

    الام : وليش تتفرغ لي ماعندك دراسه تنتبه لها,,,, ولا بس فاضي حق الدلع والهبل

    جهاد وهو يحضن خصرها : لا تحاولي تغيري الموضوع تظني بنسى انك بتصير لوحدك مع لا ,,,,وكمل ,,

    اديم وزوجتوها وسفرتوها لفرنساء وذي كانت شايله عنكم طنازتي

    وهبالي ,,,,,وغيرت الموجه ع غادة ونطيتي وزوجتيها ,,,,,وكمل وهو يلعب بحواجبها ,,,ولا بقى بالبيت

    فتيات غيرك انتي ,,,,ويا انا بقعدلك ,,,,ههههههه طقته امه وهي تقول : ياحسرتي اذا كل الي كنت تسويه

    باديم بيطلع فيني

    جهاد : ايش اسوي امي وضروري اطلع طاقتي عليك ههههه

    الام : جهود تراي امك ,,,,,,,

    جهاد : ههههههههههه لاتزعلى امزح والا انا اقدر ازعل عنوتي ,,,,,,,,,,

    الم بابتسامه : من اللحين وصرت عنوتي ,,,,,,,ياخوفي بكرا ايش بتناديني ,,,,,,,

    وعند غادة الي محتاسه ايش بيصير بكرا ,,,,,وضايق صدرها من سلطان الي ماكلف حالة حتى يكلمها

    ومكتفي باخته نوره الي مرتبه مع ام معتز كل ترتيبات الملكه والزواج

    وعند روز الي صارت مثل الوردة الذبلانه ,,,,,,,وبنفسها بعد بكرا بيخطب معتز ,,,,,وانتي شاغله نفسك

    فيه ,,,,مع انك ماكنتي تفكري فيه قبل حركته بالمملكه ,,,,وحاولت تذكر نفسها انسي معتز وعيشي حياتك






    رد مع اقتباس  

  6. #76  
    ولا تصيري انانيه لما كان يبيك انتي رفضتيه ولما الولد نساك ويبي يعيش حياته صار حلو بعينك وتبيه

    الى متى بتستمري بافكارك الطفوليه ,,,,,وقررت تطلع من دوامة معتز واتصلت ع ايمان واتفقت معها

    يطلعو أي مكان يغيرو جو ,,,,,وبنفسها هو الله يوفقه وانا اكيد بلاقي الي يعوضني معتز

    وقامت ولبسة ورتبت نفسها وراحت لصاحبتها وهي متجدد الامل عندها ,,,,,,بعد قرارها الاخير

    انو تنسى معتز



    وبيت الجاسر الي كان سلطان واسماء جالسين هو بشغله وحساباته ,,,,وهي متضايقه لان ملكته بكرا

    اسماء : سلطان الفيزا حقتي انا وخالد لسى باقي عليها شهر وتنتهي ,,,,,,,

    سلطان وهو بشتغل بجهازه وبدون يطالع حتى فيها : المطلوب ,,,,,,,,

    اسماء الي متعوده ع اسلوبه : ابي اطلع لاختى واولادها بالمانياء ,,,, ونقضي الفترة الباقيه من الصيف

    هناك ,,,,,خبرك ع شان عزاء المرحوم لا رحنا ولا جينا هالصيف

    سلطان وهو لسى منزل راسه ع جهازه : مو كانت سفرتها للتشيك

    اسماء وهي تتنهد : سلطان انا اسالك اسافر انا وولدي او لا

    سلطان انصدم من اسلوبها لانها كانت دايماء تحترمه بكلامها رفع راسه وقال : اسماء كني اسمع نبرة

    غريبه منك اليوم ,,,,,,,,,,,

    اسماء : لاترد ع سوالي بسوال ,,,,,,,,وبنفسها يعني ضروري اتكلم معك بخشونه حتى تعبرني

    سلطان : ع راحتك وقت ماتحبي بلغيني حتى اخلي السكرتير يرتب حجوزاتكم ,,,,,,,,,,

    وكمل بااسلوبه العملي : وبما اني رديت ع سوالك الأن يجي دورك وتري ع استفساري

    اسماء بتوتر : انا ماتغير فيني شي ,,,,,,,,انت غلطان

    سلطان : شوفي بتكلم معك بوضوح ,,,,انا مايعجبني تغيرك او اسلوبك بالرد ع فاتمنى,,,,,ونطقها بتاكيد ,,,

    ترجعي نفس الاوله ,,,,,,,لاني مستحيل يرضيني التغيير

    اسماء الي عصبت من كلامه : وانا مستحيل ابقى نفس الاوله وانت عارف ليش ,,,,,,,لاتعتقد اني

    اله مجرده من الاحساس انا بشر واتضايق واتنرفز مثلي مثلك

    سلطان : بس انتي الي راح تخسري بهالتغيير ,,,,,وانا جالس احذرك

    اسماء وقفت وهي معصبه : بعد هالعمر تهددني ياسلطان ,,,,,,,

    سلطان بعصبيه يحاول يغلفها بالهدؤ : طالما انا اكلمك تجلسي وما توقفي ,,,,,,,وثانيا ع قولتك بعد هالعمر

    المفروض عرفتيني وفهمتى وضعك بالنسبه لي ,,,,,,,لكن الي اشوفه منك اليوم عكس الي كنت اتوقعه

    منك ,,,,,,,نزلت اسماء راسها وهي تحرك اصابعها بتوتر

    وكمل سلطان : اولا انتي اسماء تعرفي ايش معتى اسماء بالنسبه لسلطان ,,,,,انتي الاستقرار ,,,انتي السند

    لي بائ ازمه امر فيها,,,,,وانتي ام خالد الي هو الحياة بالنسبه لي ,,,,,انتي الرزينه الي اطمئن اذا كنت

    غايب وانتي بنت عمي الي مستحيل افرط فيك

    وكانت اسما مبسوطه ع هالكلام وموجوعه لانه ماقال انها زوجته حبيبته الي يحتاجه وبنفسها والله تعبت معك

    سلطان : اسماء تسمعيني ,,,,,,,,,,,ردت وهي ترفع راسها فيه وبصوت تعبان : اسمعك اسمعك

    سلطان : اسماء بطلبك ولاول مرة اطلبك ,,,,,وياريت ماترديني حتى لوكان طلبي صعب عليك

    اسماء : اطلب يابوخالد ,,,,,والله لو تبي عيوني ماتغلى عليك ,,,,,,,,,,سلطان انجرح من ردها

    وقال : ابيك اسماء الاوليه الي مستحيل تتغير ,,,,,,ابيك اسماء الاصيله ,,,,,,,لاني مستحيل

    ارتاح الا ع نفس نظامك الاول ,,,,,,

    اسماء : انت تامر وانا مايهمني غير راحتك ,,,,,,,,,,,وقف سلطان وراح باس جبينها وقال : الله يسعدك

    اسماء بنفسها : موهاين عليك تقول الله يخليك لي او الله لايحرمن منك ,,,,لو مجامله بس

    وطلع سلطان بعد ماقال : بتصل ع سكرتيري واخليه يشوف اقرب حجز ع المانياء ,,,,,بس انتي رتبي

    نفسك لانو احتمال يكون الحجز اليوم الفجر او بكرا

    ,,,,,وجلست اسماء تفكر بكلامه

    وعند بطلتنا الي بفرنساء ,,,,,,,,والي مر عليها اليوم وهي لوحدها بالشقه ,,,,,,,وباليل طلعت

    تتعشى برا من الطفش ,,,,,,,,,,,, ورجعت وهي متملله من الوحده

    بدلت ملابسها وجلست تتفرج ع التي في

    صارت الساعه وحده وجاسر مابين ,,,,,,,وبنفسها غريبه مو عادته يتاخر برا كثير ,,,,وبقهر قالت

    اكيد مطيح عند الحبيبه وناسي نفسه وناسي الوقت ,,,,,,,وبعدين انتي ايش لك فيه وهو الصباح مبلغك

    انه بيتاخر ليش تشغلي نفسك ,,,,,,وع الساعه ثلاث وهي كانت نايمه بسريرها

    حست بصوت باب الشقه يفتح وطالعت بالساعه وعرفت انو جاسر توه راجع ,,,,,,وبهبل قامت من السرير

    وراحت لباب غرفتها وفتحته ووقفت وهي حاطه يدها بخصرها : بدري ولا الحبيبه ماعنده ساعه تشوف الوقت فيها ,,,,,,,,,,

    جاسر الي كان داخل ومنزل الجاكيت ع يده والتعب باين بعيونه قال : تعالي ليش واقفه بعيد وانتي تتكلمي

    حست ت اديم انه توه جاي من بارتي وبسرعه دخلت الغرفة وسكرة الباب بالمفتاح

    جاسر : هبلااااااا

    اديم من خلف الباب : ارحم من اني اتجادل معك وانت فاقد ,,,, وهي تعتقد ان صوت وشكله بسبب< الدرنك >

    جاسر : واذا فاقد ,,,,,,,,ع الاقل انسى مشاكلك الي ماتخلص ,,,,,,,, وهو الي توه طالع من المستشفى

    الي جالس فيها من تسعه في اليل وطالبين منه يجي يعمل عندهم فحوصات اليومين الجايه

    اديم : الحمد لله

    وسمعته وهو يفتح باب غرفته وسمعت صوت المويه بحمامه وعرفت انه ياخذ شور وراحت لسريرها تنام

    وهي مرتاحه انو جاسر بالشقه

    صحت اديم ثاني يوم ع الساعه 10 وبعد ماغيرة ملابسها وطلعت اتفاجاة بوجود جاسر بالصاله

    اديم : خييييييييييير ايش عندك اليوم جالس

    طنشها جلس يشتغل ع الجهاز الي معه ,,,,,,,عصبت اديم من تصرفه وراحت لطاولة الطعام

    وصوتت ع الخادمه تجيب لها الفطور ,,,,,,,,,,,,

    وجلست تفطر وهي حاقدة عليه ,,,وبعد مافطرت وخلصت نادت ع الخادمه تجي تشيل الاكل وتجيب

    لها الكفي بالشرفه لان مالها حلق تجلس معه بنفس المكان

    وهي جالسه حت لها الخادمه واستاذنت منها انها بتروح لاصحابها لان اليوم السبت وهو الويك اند ,,,,,,,

    اتذكرة اديم ع طول وعرفت سبب جلوس جاسر بالبيت اليوم لانو اجازه ,,,,وبنفسها يالله كيف بيعدي اليوم وهو

    مقابل لي ,,,,,,وقالت للخادمه انو تقدر تطلع من الأن

    جالها جاسر وهي جالسه وقال : انا بطلع للفله بضاحيه برا فرنساء تجي معي

    اديم بعناد وهي تطالع بالشارع : لا

    جاسر : اوك ياريت تروحي عند ابوك او اختك لانو ماني متطمن لوجودك لوحدك هنا ,,,,,,,,

    اديم وهي توقف : ع الاقل ارتاح من الضغوط النفسيه ,,,,,,,ورتبت شنطتها وراحت لخلود

    وجلست عندها يومين ,,,,,,وكان بالها مشغول ليش جاسر بيروح برا باريس يومين

    وفكرة لايكون بينزل للرياض ويتركني ,,,,,,وبعدين شالت الفكرة ذي من راسها ,,,,,,,,

    وثاني يوم لها عند خلود كانت مشغول بالها وتنتظر جاسر يتصل فيها لكن هو ماسال فيها ,,,وجلست

    طول اليوم مع خلود او تكلم غادة الي كان اليوم ملكتها

    وبالرياض عند غادة الي طايرة من الفرحه ومتوتره ,,,,,وكل الاحاسيس مرة عليها اليوم

    وكانت الساعه خمس العصر نزلت تشوف الترتيبات وكانو منظمي الحفلات يشتغلون في تركي الكوشه

    وتجهيز الصاله للضيوف ,,,,,,,,وطلعت للحديقة الي كانت طاولة البوفيه ممدوده وحواليها طاولات الاكل

    وكانت كل الترتيبات ماشية مظبوط

    وراحت لامها الي كانت واقفه بالمطبخ وتكلم رئيسة فرقة الضيافه الي مستاجرتها ع شان الضيوف

    ام معتز : بس ماتشوفي انو ثلاثه في قسم الرجال شوي

    المشرفه : لا اتاكدي انو كافي ثلاثه للرجال وثمان للحريم ,,,,,,وانتي قلتي انو ملكتم مو كبيرة

    ام معتز : والله ماني عارفه بس انشاء الله تكوني صادقه العدد كافي

    المشرفه : يام معتز لاتشغلي بالك انشاء الله كل شي بيكون تمام

    هنا اتدخلت غادة وقالت : ماما تعالي معي فوق ابيك تشوفي مصففة الشعر احسها مو فاهمه انا ايش ابي

    وطلعت ام معتز مع بنتها تكلم المصففه

    وبعد العشاء وع الساعه ثمانيه ونصف دخل معتز الي وصل المغرب من الشرقيه وقال : يمه خالد الجاسر

    وولده سلطان ومعهم كم واحد من قرايبهم وصلو ,,,,,,,اطلبي من طاقم الضيافه يبداو شغلهم

    وبلغي غادة تنزل لان الشيخ ع وصول واكيد بيسمع ردها

    وبعد ربع ساعة نزلت غادة ووقعت بالموافقه

    وجت لها امها وباركة لها وع طول جالهم اتصال من خلود وباركة لخالتها وخذت غادة وباركة لها

    وطلعت غادة فوق تكمل لبسها وكانت عندها ثلاث من صاحباتها

    وايمان صاحبت اديم ,,,,,لكن روز اعتذرة بانها تعبانه ,,,والحقيقه انها تحاول تنسى معتز

    ولاتبي تكون بالمكان الي هو فيه وبرضو جالها اتصال من اديم الي باركة لها

    وع الساعه تسعه كانت نورة الجاسر وبناتها وخالتها ومجموعه من حريم عمامهم وبنات عهمهم موجودين

    ونزلت غادة ع الزفه الي كانت ميوزك كلاسك

    وكانت لابسة فستان بنك كووكتيل وع الصدر شريطه مشغوله بالموف والاخضر وتحت الصدر نفس الشغل

    ويبدا يتوسع الفستان الي كان حرير شيفون ويسحب معها وكان الشغل بس بالاشرطه الي ع الصدر

    وكان لامه شعرها ع وراى ومكبره حجمه وفارقه غرتها

    ومسويه كحل ثقيل وباقي الميك اب كان هادي ,,,,,,,,وكان فستانها كثير نايس لان زواجها بعد اسبوعين

    وتبيهم يشوفوها بشكا غير

    نزلت ع زفتها وكانت متوتره من العالم الي اول مرة تشوفهم وباين عليهم انهم من الطبقه المخمليه ف المجتمع

    وكانو صاحبتها وايمان معها ,,,,,,,ولما وصلت للكوشه ,,,,,ووقفت الزفه جو لها عائلة الجاسر

    وسلمو عليها وكانت امها واقفه معها

    وبعد شويات اتصل معتز ع امه وبلغها انو سلطان يبي يلبس زوجته الشبكه ,,,,,,,راحت ام معتز وبلغت غادة

    الي شوي وتستفرغ من الخوف وبدت ترتجف اشلون بتشوفه وكانها اول مرة تشوفه

    وراحت ام معتز وبلغت نورة انو سلطان بيدخل ,,,,,,,,اشرت نورة ع مرافقتها مريم تجيب

    علبه الشبكه وتوقف فيها قريب من الكوشه ,,,,,,,,,,وعند غادة الي نسيت الفرحه وكيف كانت ميته ع سلطان

    في هاللحظه ,,,,,وبعد شويات دخل سلطان الي كانت هيبته طاغيه ع المكان وكان لابس ثوب ابيض وشماغ

    احمر والبشت الرمادي الخفيفي ومعه معتز الي باس راس اخته وطلع






    رد مع اقتباس  

  7. #77  
    و سلطان الي قرب لها وباس راسها وقال : مبروك غادة

    غادة بصوت يالله ينسمع : الله يبارك فيك ,,,,, وبنفسها : مومصدقه اني اتزوج ها الانسان المميز

    ويهالحظه جت نورة وسلم سلطان عليها واشرت ع مريم تجيب علبه الشبكه ,,,,,,الي شالتها نورة

    له وهو بداء يلبسها باحتراف ,,,,,,,,سلطان : اعطيني يدك

    ومدة غادة يدها ولبسها سلطان الدبله ولبسته هي دبلته ,,,,,وبحركة غريبه رفع سلطان يدها وباسها

    قدام الناس وقال : فديت القمر

    استحت غادة وابتسمت ,,,,,,وصاحباتها صفقو وسوو شوي هبل ,,,,وبعدها لبسها سلطان العقد

    والحلق والشغلاث الثانيه

    نورة بعد ماخلص : مبروك ياخوي والله يسعد وطالعت بغادة ,,,,مبروك ياقمر والله يوفقك معه

    وقربو حريم عمامه وبنات عمه وصارو يباركون له

    وبعدها ع طول وقف سلطان وطاح قلب غادة منها لانها اتوقعت انه بيروح ويتركها متفشله بين الناس

    مد يده لها وقال : تعالي نروح مكان لوحدنا ,,,,,,ارتاحت غادة ورجعت تتنفس طبيعي وهي تمشي

    معه للصاله الجانبيه

    وبعد خروجهم دعت ام معتز الضيوف للبوفيه في الحديقه

    وعند سلطان وغادة الي سحبها سلطان وجلسها معه بنفس الكنبه وبدون مقدمات سال سلطان

    : اقدر اعرف ليش اتغيرت ملامحك لما وقفت وقلتلك نروح لوحدنا

    غادة يالله ايش يبي من ورى هالسوال وبصراحه قالت : انا اعرف انك انسان عملي وتوقعت انو لما خلصت

    تلبيسي الشبكه فكرة انو مالك داعي تجلس ,,,وفهمت انك بتروح ,,,وبيكون موقفي سئ وسط الناس

    ضحك سلطان من قلب وهو يقول : موللدرجه ذي ,,,,نظرتك لي سوداويه ,,,,وكمل ,,,,وبعدين في حد عاقل

    يشوف القمر الي قدامي ويتركها ,,,,,خقت غادة ع كلامه ولا عرفت ترد

    سلطان وهو يتكلم بصوت خفيف : افهم انك جالسة تستحي الأن ,,,,

    غادة بصوت خفيف : اكيييييييييييييييد

    سلطان الي حط يده ع خصرها قال : ما اقاوم الي يستحون ,,,,

    ابتسمت غادة ونزلت راسها وهي موسايعتها الدنيا لان حلمها اتحقق

    فاجاءها سلطان بصوت عملي : رقمي موجود عندك

    غادة بنعومه : لا مو معي

    سلطان : اوك سجلي عندك ,,,,,,,,,,قاطعته غادة : وين اسجله تلفوني مو معي

    سلطان وهو ينتبه : اهااا مو مشكله كم رقمك انتي وانا اعملك مس كول

    غادة بنفسها ياسلام يعني بس مس كول ماراح تتصل يابردك وقالت : **********

    سلطان : اوك انتي سيفي رقمي عندك احتمال تحتاجيه ,,,,,,غادة بنفسها يعني مااتصل الا اذا كنت محتاجه

    وانا ايش اتوقع من واحد يقول عن المكالمات بين المخطوبين سواللف فاضيه

    غادة بدلع : انشاء الله

    وقف سلطان وسحبها معها ووقفها بوجهه ,,,,,,,,,, وطبع بوسه سريعه

    على شفايفها وقال : يالله ياقمر اتركك الأن ,,,,, تامري شي

    غادة : لا تسلم

    سلطان : يالله مع السلامه وطلع من عندها وهي راحت تجلس وهي ضايعه مع بوسته وبنفسها والله انك

    مووووووووت,,,,,,وبعدين راحت لصاحباتها الي جلسو يسالوها ايش صار وايش ماصار

    وبعد ماطلعو الضيوف راحت ركض ع غرفتها تبي تحفظ رقم سلطان,,,,,,واوول مادخلت الغرفة

    خذت تلفونها وحفظت الرقم باسم,,,,,, A7bk ,,,,,,

    وكان فيه اكثر من اتصال من اديم ,,,,,,,لكن غادة طنشتها وجلست تفكر اتصل عليه او بيقول عني

    خفيفه وبالاخير قررت ماتتصل حتى تكون ثقيله بنظره

    وبعد شويات جالها اتصال من اديم

    اديم : اتملكتي ماقلنا شي ,,,,,,بس ردي يابنت الناس ترى مانبي منك شي

    غادة : يووووووووووووه اديم انتي فكك ,,,,,توي مكلمتك بعد الملكه وقايله لانك اني وقعت

    وش تبي بعد

    اديم : مابي منك شي انتي ومنتك ,,,,بس ابي اعرف ايش صار لك لما شافك ولبسك الدبل والشبكه

    وكملت ,,,الا من وين دبلتك

    غادة : من شوبارد ,,,, وكملت ,,,يعني نفس مستوى دبلتك وشبكتك

    اديم باستغراب : غادة وانتي متوقعه سوالي هدفه اذا هم جابولك شبكه اقل او افضل

    غادة : لا امزح معك ,,,,,بس انا كانت عاجبتني دبلتك وشبكتك الي من تيفاني وكنت لتمنى

    تكون شبكتي نفس مستوا شبكتك

    اديم وهي لسى مستغربه : وانتي تتوقعي بيجيبو لك شي اقل مني

    غادة بتحطم : بصراحه ايوه انتي بنت القنصل النافع وانا بنت ناس عاديين

    اديم بصراخ : والله لو انتي قدامي لاذذبحك ,,,,,,,غادة شيلي الهبل هذا من راسك والجاسر ناس

    متواضعين ماعندهم الخرابيط الي انتي تقولي

    غادة : خلاص عاد لاتحطميني باحلا ليله بحياتي

    اديم :مدري عنك انتي وافكارك الي ماادري من وين تجيبيها ,,,,,,,,وكملو المكالمه وغادة تحكي لاديم

    كل شي بالتفصيل

    وعند معتز الي دخل ع امه بعد خروج الضيوف وبلغها انه يبيها تخطب له بكرا وشاورها بالبنت

    وامه اعجبت فيها وقررت تتصل ع اهلها ثاني يوم






    رد مع اقتباس  

  8. #78  
    البارت الخامس والاربعين

    ثاني ين يوم لملكة غادة ,,,,,,اتصلت ام معتز ع ام سلمان وطلبت بنتها لولدها معتز وخبرتها ام سلمان

    انهم ماراح يلاقو افضل من معتز لكن ضروري تاخذ راي البنت وابوها

    واول ماسكرة ام معتز اتصل عليها معتز الي كان منفجر راس امه انتظارات ,,,,,,

    ام معتز : هلا يمه ,,,انت ايش الي سويته

    معتز : والله يمه كنت متوتر وابي اعرف ردهم

    ام معتز : أي رد حبيبي ,,,,,,الناس لازم يفكرو ويتشاور ,,,,,,,,مافي شي اسمه اخطبو وبنوافق

    معتز بخيبة امل : يعني ضروري هالبرستيج ,,,الي ماادري من وين جاي

    ام معتز : خبري فيك اعقل من كذا ,,,,,,ايش الي اتغير يامعتز

    معتز يبي يرقع فشلته من اندفاعه : هااه ولا شي يالغاليه ,,,,,,,,,,

    ام معتز : ع العموم حبيبي انتبه للطريق وسرعه زايده مابي ,,,,,,,وياريت ماتجي بعد هالمره الا بطيارة

    لانو ياولدي طريق الشرقيه موكويس

    معتز : اتي تامري يابعدهم

    وسكرة من ولدها وهي تدعي ان الله يحفظه لها ويكتب له الي فيه الخيرة

    جهاد وهو داخل : اشوف الوالده تدعي اليوم ,,,,وش عندك ياقمر لايكون حاطه عينك ع حد

    وانا ماادري ,,,,ترى توي مقنع امام المسجد يخطبك ههههههههه

    ام معتز بعصبيه : جهــــــــــــاد ايش جالس تقول

    جهاد بهبل : افا الاخلاق تجاريه اليوم يام معتز ,,,,,,قامت امه وتركت المكان وهي تقول

    ام معتز : بيرتفع ضغطي لو اجلس اجادلك

    جهاد : طيب طيب والله لقول لامام مسجدنا ان الوالده مو موافقه عليك ,,,,,وشوفي من بيدور لك عريس

    ام معتز غصب عنها : هههههههههه الله يهديك

    وطلعت لغرفتها فوق وتركته يدور حرش بالصاله ,,,,,,,

    وعند معتز الي متوتر حده من الموضوع ,,,,,,وكان خايف من رد البنت الي خطبها لا ترفضه ,,,,,ويتحطم

    اكثر من ماهو متحطم الأن

    وكانت غادة في غرفتها ومشغول بالها مع سلطان الي المفروض يتصل عليها البارح بعد ماطلع من عندها

    مثله مثل أي واحد خاطب ,,,,,,,,,

    واتصلت ع اديم وقالتلها انو سلطان مااتصل عليها

    اديم وبنفسها ياويلك ياغادة لو كان مثل جاسر قالت : عاادي اكيد مشغول والاتعبان

    غادة : لكن أي واحد بمكانه مستحيل ينشغل عن خطيبته

    اديم : مو انتي موافقه عليه وانتي متاكده انو ماله بالاشياء ذي وكمان هو وضح لك

    غادة : اييييوة لكن الكلام غير والواقع غير انا كنت اعتقد انه بيتغير معي

    اديم بنرفزه : غــــــــــــــادة انتي ليش مستعجله وانتي مالك يوم ملكه عليه ,,,ونبينه يتغير عطيه فرصة

    غادة بحيرة : مدري بس ظنك لو انا اتصل عليه بطيح من عينه وبيقول خفيفه

    اديم : شوفي انا مالي بهالامور ,,,,,,لكن انتظري كم يوم لو مااتصل انتي ذكريه بمسج

    غادة : وانا ايش يصبرني كم يووم

    اديم بعصبيه : يووووووووه منك عجزت افهمك ,,,يااختي روحي اتصلي عليه وفكيني

    غادة وهي تبتسم : وهذا الي بيصير

    وسكرة من اديم واتصلت ع سلطان ,,,,,,,الي كان توه طالع من المكتب ورد عليها

    سلطان : اهلين غدو ,,,,,,,,,,,,,,غادة خقت ع صوته وقالت : كيفك لا اكون ازعجتك

    سلطان بصوته العملي : لا ,,,,,وكمل ,,,, امري بغيتي شي

    غادة الي اتحطمت وبنفسها يعني مااتصل عليك الا ابي شي ,,,,,,,وقررت تتشجع وترد رد غريب

    قالت : اكيييييييييييييد والا ليش متصله

    سلطان : ايش بغيتي ,,,,,,,,,,غادة : اشتقت اسمع صوتك وهذا الي ابيه

    سلطان ابتسم وعجبه كلامها وقال : والأن سمعتي صوتي خلاص

    غادة ياشين الي مايعرف للرومانس وقالت : لا لسى كمان شوي

    سلطان : هههههههههههه شكلك بتعبيني معك

    غادة ااااااااه ياقلبي ع ضحكته قالت : لا بزعل انا اتعبك انا المفروض اكون عسل ع قلبك مو اتعبك

    سلطان : حبيبي ترا مالي في دلع البنات فا انتي وضحي ايش تبي ارد عليك وانا ارد ,,,,,,

    غادة وهي تحاول تبين مو محبطه من رده قالت : اوك سلطان انا اتركك لان ماما تصوت ع (ترقيع أي وحده

    ماتبي تكلم خطيبها او زوجها المسافر هههههههه)

    سلطان : اوك انتبهي لنفسك حبيبي

    وسكرة غادة : الله ياعيني ع خشونتك ياسلطان وابتسمت ,,,,,بس راح اغيرك انشاء الله

    كانت روز بغرفتها تطقطق ع البيبي حقها ,,,,, اندق باب غرفتها ,,,, كانت نايمه ع السرير

    روز : اتفضل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الام : مشغوله روز ,,,,,,,,,,,,,,,

    وكانت امها الي تدق الباب ,,,,,,,,,,,,,جت الام وجلست ع طرف سرير بنتها وقالت : اتركي الي بيدك

    وانتبهي للي بقوله لك

    روز الي كانت نايمه ع بطنها والبلاك بيري بيدها وبدون لا ترفع عيوها عنه قالت : ايش ماماتي قولي اسمعك

    الام بعصبيه : روز اتعدلي وكلميني

    خافت روز وجلست كويس وطالعت في امها وقالت : هذا انا جلست ايش الموضوع

    الام : اليو انخطبتي ,,,,,,اتصلت ع ام معتز الـــــــــــــــــ خالة صاحبتك اديم ,,,,تخطبك

    روز انفجعت من كلام امها وقالت : تخطب من ,,,,,,,,,,,,,,,

    الام باستغراب : تخطب سلمان او ابوك ,,,,وكملت ,,,, تخطبك انتي يعني من في غيرك بنت بالبيت

    روز وعيونها مفتوحه ع الاخر : ولمن تخطب

    الام : روووووووووووز ايش فيك متنحه اليوم ,,,خبري فيك جوك هالامور تجي الأن ويوم صار الكلام جد

    تتنحي ,,,,,,,ام سلمان تعرف انو بنتها كثير تعجب باشخاص وتتمنى تنحب وتنخطب

    روز وهي لسى وفجوعه قالت : لكن هو مايبيني

    امها بشك : من الي مايبيك وكيف عرفتي ,,,,,,,هاااااااااااااااااااااه

    اتورطت ورز وقالت : اقصد اديم كانت تقول انه يبي اخت صاحبه ,,,, ولا قالت لي انه بيخطبني

    الام الي مو مرتاحه لكلام بنتها قالت : روز ايش الي جاب طاري ولد خالة اديم بينك وبينها وليش تكلمك

    عنه بالذات ,,,اقدر افهم

    روز وهي متوتره قالت : ماماتي انتي ايش فيك قلبتيه تحقيقي عادي اديم تتكلم عن اولاد خالتها لانهم اخوانها

    وانا كمان اتكلم لها عن اخواني ,,,,,,فيها شي ,,,,,,,,,,,,وهي خايفه امها تكشفها

    الام بعدم اقتناع : اتمنى ان الموضوع كذا

    وقفت روز بعصبيه من الوموقف ونزل من السرير وراحت للشباك وعطت امها ضهرها حتى ماتنتبه الام

    للاحمرار ال كسى وجه روز وقالت : الا بالغصب تشكي فيني

    الام وهي متحسفه ع كسرها لخاطر بنتها قالت : يايمه لاتزعلى تراك بنتي الوحيده ومابي يضرك شي

    روز بصراخ : وايش الضرر الي بيجيني من سوالف اديم عن اهلها

    الام : والله ماادري ,,,,,,,,لكن الحرمه اتصلت وتبيك لولدها معتز الي بالشرقيه

    وانا قلت لها عطينا فرصه نفكر ونرد لك

    روز بتسرع : بس انا مو موافقه عليه

    استغربت الام ردها وقالت : مابي ردك الأن بعد كم يوم تعالي قول لي رايك الاخير

    روز بصراخ استغربته امها : مابيه اليوم وبكرا وبعده

    طلعت الام بدون لاترد وسكرة الباب ,,,,,,,,,,وراحت روز ركض لتليفونها واتصلت ع اديم

    الي كانت عند خلود ,,,,,,,ومشغول بالها مع جاسر الي ماسال عنها له كم يوم




    وشافت اتصال روز وردت وهي محبطه لكن الي ماتوقعته هو اسلوب روز واندفاعها ,,,,,,,,,,,

    روز بصراخ : تلعبي ع انتي واخوك ,,,,,,,,,,,,ابي افهم انا ايش سويت لكم ,,,,,,,الاسبوع

    الماضي تقوليلي بيخط ومايبيك ,,,,,,,واليوم اتفاجاء انه بخطبني ,,,,,,اديم ايش تبو منى قولي

    ليش صرتي كذا معي ,,,,,,,,انا رتاي روز صاحبتك ,,,,,حرام عليك انتي واخوك

    الي تسووه فيني

    اديم الي سمعت كلام روز الي كانه السم قالت : برسلك رقم معتز ,,,,,,,ورجاء روز بعد العمر

    الي قضيناه سوى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وسكتت ,,,,,,,,,,لاشوفك متصله ع لاني تعبت من اتهاماتك

    لي تعبت من شكك فيني تعبت من كلامك معي ,,,,,,,,,,,,,,خلاااااااااااااااااص ماابيك

    وسكرة بوجه روز وارسلت لها رقم معتز

    انصدمت روز من عنف اديم معها وبنفسها ,,,,,,,,يعني كثر ماانتي واخوك تلعبون فيني ,,,,ترجعي

    تقول لي ماابيك وتسكري بوجهي ,,,,,,,,,,,واك يا اديم والله لامسحك من حياتي وهي في افكارها

    وزعلاها من اديم وصلها مسج من اديم برقم معتز وبدون تفكير

    اتصلت ع الرقم ,,,,,,,معتز الي مايعرف لمن هذا الرقم رد : الووووووووووووووو

    روز بعصبيه : معتز انت ايش تبي منى انت واختك ,,,,,,,,,,ليش ماتتركوني بحالي

    ليش حاطيني لعبه بيدينكم

    معتز الي حاول يبين هادي : اولا من انتي

    روز بقهر : انا المسكينه الي انت جالسه تلعبفيها انا الي تبيه وترفضها وتلعب ع احاسيسها

    لسى ماعرفت انا من

    معتز وهو يعرفها بس يبيها تهداء بالاخذ والععطى معها قال : لا والله ماحصلي الشرف

    وبعدين انا مااعرف بنات الي اعرفها وحده وخذت قلبي وتركتني معلق

    روز : تستهبل معي وانا اتكلم جد ,,,,,,,انا روز

    معتز بصوت هادي : هلا وغلا بالي ذبحتنى وراحت

    انصدمت روز من كلامها بس ماحاولت تفكر فيه كثير حتى ماتنخدع وقالت : وليش انت ماتروح ع كلامك

    وتتركنى ليش ماتخلوني بحالي ايش الهدف من لعبتك الجديده

    انصدم معتز لكنه اتحمل الكلام وقال بهدؤ : مستحيل اتركك ,,,,,,,,انا احــــــــــــــــــــــــــــــــــبك فاهمه

    وحتى لو حاولت ابعد عنك ماني قادر ,,,,,,روز انا ابيك ,,,,,وبصوت خفيف كمل ,,, انتي ماتبيني

    روز الي كانت معصبه وكارهه الدنياء هديت فجاءه وقالت : بسسسسسسسسسسسس

    معتز : لا تقولي بس تكفين ردي انك تبيني لاني بتعب لو كنتى عكس الي انا احلم فيه

    انصدمت روز من كلامه لها وهو الي كان يحاول يوضح لها العكس

    وقالت : وليش كنت تبين لي عكس الي انت تقول

    معتز : لاني ابيك تفهمي اني ابيك ابيك وميت فيك ,,,,,,وجيت معك بطريق توضيح مشاعري وحطمتيني بعدة

    عنك بهدؤ و نسيتيني ,,,,وما كان لي حل الا اني اوصل لاديم اني ماابيك وعايفك ونسيتك يمكن تحسي

    بخسارتي ويحت قلبك لي

    روز مو قادرة تستوعب الي يقوله وبصوت يرجف من الصدمه : معتز اكيد مو لعبه جديده تسويها فيني انت واديم

    معتز بنفاذ صبر : وانا ايش سويت فيك غير اني اتعلقت وحبيتك وبعدين ليش كل لحظه والثانيه تقولي اديم

    افهمي روز اديم مثلهل مثلك ماكانت تعرف أي شي لا باول الموضوع ولا باخره اديم كانت توصلك الي ابي

    وهي مو عارفه انا ايش اقصد تراها مظلومه بافكارك ,,,,,,والله انها زعلانه مني وماتكلمني

    من يوم قلت لها اني بخطب غيرك ,,,,,,,,,,,ضاق صدر روز من كلامه عن اديم وهي الي كانت تجرح

    فيها من الاول واديم صابره ع الي تسويه فيها روز

    قطع عليها صوت معتز وهو يقول : روز سامحيني والله من غلاتك سويت الي سويت

    ابتسمت روز بحزن ع كلامه وقالت : تبي تعرف ردي طيب

    خاف معتز انها ترفضه وقال: قبل لا تحطميني ابيك تسمعي كلامي للاخر ممكن

    روز : اتكلم اذا وعدتني انو لو انا ماوافقت عليك تبعد عنى وتتركني بحالي

    معتز بصوت تعبان قال : لا لا مستحيل تقتنعي بكلامي طالما انتي حاطه ببالك انك ترفضيني

    انكسر خاطر روز عليه وقالت : وكيف تبيني اوافق ع واحد يتلاعب فيني

    معتز بتحطيم : يعني ماله داعي اتكلم طالما انتي هذ قناعاتك ,,,,,,,,,,,,,لكن اتاكدي ياروز انو مافي

    حد يبيك ويحبك مثلي ,,,,,,,,,,,وكمل ,,,,,,,,,,ااااااااااااااااااااه ياريت اعرف انساك او اشيلك من تفكيري

    روز الي حست انها اخذت حقها منه قالت : اوك معتز انا بقولك اني ,,,,,,موافقه ع الزواج منك

    معتز بصدمه وانفعال وفرح : ايييييييييييييييييش عيدي ماسمعت

    روز اتفشلت لكنها قالت : موافقه سامع

    معتز : والله احبك واللح بحطك بعيوني ,,,روز

    روز خاقه ع كلامه قالت : انا بسكر وردي وصلك واهلي بخبرهم بعد يومين

    معتز : لكن انا من يصبرني يومين ,,,,,,,,احنا ضروري نملك الاسبوع الجاي

    روز :هههههه وسكرة بوجهه

    وصلها مسج من معتز : ياويلك لو رفضتي التسريع بالملكه

    مشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتاق لك

    جلست روز ع الكنب لان رجولها مو شايلينها من تطور الاحداث وكلام معتز وبنفسها : ياريت ماتحطمنى

    يامعتز مرة ثالثة

    واتندمت ع مكالمتها لاديم الي كانت مضلومه من كلام روز ,,,,,,,وقررت تتسامح منها مهما كلفها

    الامر وبنفسها اديم الي اتحملت اتهاماتي وكلامي الجارح لها طوال الفترة الماضيه تستحق اني اتعب حتى

    ترضى علي وترجع صاحبتي الاوله

    وع طول اتصلت ع اديم الي ماكان لها خلق ترد لا ع معتز الي توه متصل ولا ع روز الي ماصارت اديم

    تتحمل اتهاماتها لها

    وصلها مسج من روز : انا اسفه ع كل الي صار ,,,,,,وعذري انك صاحبتي من الطفوله وراح تسامحيني

    طنشتها اديم ,,,,,,,,,,,,,,,,الي كانت مشغوله بغياب جاسر وبنفسها مو كافي ع مشاكلي مع جاسر بعد تطلعولي

    انتم ياروز ومعتز






    رد مع اقتباس  

  9. #79  

    وقررت روز تبدا صفحه جديده وتنسى تعب الايام الماضيه

    وعند معتز الي اتصل ع اديم يبي يقولها الي صار لكنها ماردت وكان وده يقول للعالم كله انو روز وافقت عليه

    لكنه قرر يسكت لحد ما امه تبغه انهم موافقين ,,,,,,,,,,,




    وعند اديم بباريس الي اتصلت ع طول بجاسر الي صار اليوم الاربعاء ولا اتصل فيها وكان بالها مشغول لان

    المفروض يرجع يوم الاحد باليل

    وبنفسها مستحيل جاسر يكون طبيعي يوم الاثنين دوامات وجاسر مستحيل يتاخر عن عمله ,,,,,,,,,,,وكملت

    ليش مااتصل فيني او حتى ارسل مسج يقولي ,,,,,,,,,,,,انا ضروري افهم السالفه واكيد ان الاخ عايش جو مع

    حبيبته وناسي وجودي وكانت الغيره عاميتها وبنفسها انا ضروري ارجع للشقه وقررت ترجع

    وتكشف سبب تركه لها هالمدة عند اختها

    وراحت لخلود وقالت لها انو جاسر اتصل عليها ويبيها ترجع ,,,,,,,,حاولت خلود تقنعها تكمل الاسبوع

    معهم لكن ماقدرت

    اتصلت اديم ع سواقها الي وصلها طلعت اديم ويدها ع قلبها من الي بتشوفه ,,,,,,,لكنها انصدمت لما فتحت

    الشقه الي ما كان فيها الا الخادمه وع طول سالتها هل جاسر موجود لكن الخادمه قالت لها انها موجوده هنا من

    يوم الاحد باليل وجاسر ماجاء من ذاك اليوم

    مر اليوم ع اديم وهي متنرفزه من استهتاره فيه وع الساعه تسعه قررت تحط حد للمهزله

    وعند روز الي بلغت امها بعد يومين انها موافقه

    ام سلمان : وهذا الي توقعته من بنتي العاقله

    روز : يعني مااصير عاقله الا اذا وافقت ع الزواج

    الاب : بالنسبه لي ياروز لوتجلسي العمر كله بدون زواج يكون افضل لانك نور عيوني ولا ابيك تبعدي

    الام : شوووف الرجل الي جالس يخرب افكار بنته

    الاب : وانا صادق بنتي الوحيده وابيها معي

    الام : وهي بتسافر هي بتبقى معك بالرياض لكن بتستقر حالها حال غيرها

    الاب بصراخ : وهي الحين مو مستقره

    روز وهي توقف : خلاااااااااااااااااص انتم تتخانقو ع ش لسى ماتم

    الاب : ماعليك منها تعالي بس خلي اقنعك بكلامي هههههههههههههه وهو يبي يغيض زوجته

    الام : انا بكرا بتصل ع العنود ال ــــــــــــــــ ابلغها موافقتنا

    الاب : ههههههههههههه ام سلمان شكلك خايفه اقنع البنت ماتوافق

    الام : والله ماادري عنك لي ثلاث ايام اقولك البنت موراضيه اطلع اقنعها وتقولي خليها براحتها واليوم

    جاي تقول لا توافقي ابيك عندي ,,,,,لا عيوني لو يبيو الملكه بعد يومين وافقت اخااااف من طلعاتك انت وبنتك

    روز بنفسها : الله لو يدري معتز عن كلامك بتسريع الملكه كان طار من الفرحه ,,,,,,,وبنفسها كانت خايفه

    من انها تتحطم مره ثانيه لانها ماعادت تتحمل أي تلاعب



    وعند غادة الي ببيروت مع امها وكانت جالسه بالبتي كافيه بالسوليدير ,,,والعالم رايحه جايه قدامها

    وكانت مشتاقه تكلم سلطان الي من اتصالها الاخير عليه ما سال عنها

    وبنفسها مستحيل اكون عاديه بحياتك وخذت تلفونها واتصلت ع رقمه لكنة مارد

    اتمللت وكملت الكوفي حقها ,,,,,,,وبعد ساعه قررت تكمل شوبنق وترجع لامها بالهوتيل لكن وقفها

    دنة تلفونها الي كانت تتمنى يكون سلطان وفعلا كان هو ,,,,,وكانت شوي وتطير من الفرحه ورجعت تجلس

    وقلبها موقادرة تتحكم في دقاته

    غادة بصوتها الناعم : اهليـــــــــــــــــــــن

    سلطان بصوته الثقيل : مرحباء غاده ,,,,,كيفك وكيف الاهل
    طاح قلب غادة من صوته وكلامه لكناه اتمكالكت نفسها وقالت : تمااام وانت كيف

    مارد ع سواله وقال : كنت باجتماع لما اتصلتي قبل ساعه ,,,,واول ماخلص رجعت اطلبك

    امري بغيتي شي

    عصبت غادة وقالت : سلطان انت متى تترك الاسطوانه ذي وحاولت تقلد صوته تبي شي امري بغيتي شي

    ,,,,,يعني مااتصلابي اسمع صوتك ,,, اتطمن عليك

    سلطان : هههههه اثاري صوتي حلو وانا موداري

    غادة : بلييييييييز لاتتريق وانا اكلمك جد

    سلطان بثقه : اولا زوجة سلطان ماتقول بليز زوجته تامر ويتنفذ لها طلبها ,,,,, غادة نسيت الزعل

    بعد كلمته ,,,,,,كمل سلطان : وانا مثل ماحكيتلك قبل مالي بهالامور انا انسان عملي وارجو انك تقدري

    وضعي

    غادة : طيب امانه امانه ماجاء في بالك تسال عني

    سلطان : غادة انتي في بالي من اول ماشفتك ,,,,,,,,,والأن ابي استاذن منك لاني برجع للاجتماع

    لان البريك خلص

    سكرة غادة وهي متضايقه ومحبطه من اسلوبه وبنفسها والله لسوى معك الاسلوب المكثف ههههه مهما كان ردك لي


    الاسلوب المكثف هو
    ( هو كثر السوال والاتصال ع الشخص حتى لوكان يتضايق من هالازعاج وبعد فتره تتوقف هالاتصالت

    فجاءه وغصب عن الطرف الثاني يتاثر لانه اتعود ع الاهتمام الزايد ويصير يبحث عن الطرف الثاني )

    وقامت من الكوفي وراحت تكمل شوبنق

    وعند معتز بالشرقيه الي اتصل يتطمن على امه ويتاكد منها اذا اهل روز وافقو او لا

    ام معتز : اطمنك يمه توها مسكرة مني ام سلمان ومبلغتني بموافقتهم

    معتز بتسرع : كويسسسسسسس الحين ابيك تحددي الملكه معهم بعد خمس ايام يعني ثاني يوم من رجعتك

    من بيروت

    الام بعصبيه : مستحيل انا مشغوله بزواج اختك وانت تبي تملك

    معتز : تكفييين يمه مانبي حفله كبيره خليها مختصرة وبالزواج سوي الي تبي

    الام : مستحيل ولدي الكبير وابي افرح فيك ع رواقه مو تزنقني مع زواج اختك

    معتز : يمه الله يسعدك لا تحطمي قلبي الي يحب

    الام : اهاااااااا وانا كنت شاكه بالامر

    معتز : لوتبي اقصلك حكايتي بس تكفين ابي املك الاسبوع هذا

    الام : سبحان الله ياعيالي كانو مدعي عليكم بالسرعه اديم اتملكت بيوم وليله وغادة اتزوجة خلال شهر

    وانت بتملك بعد اسبوع من خطبتك

    معتز : اديم مخطوبه قبل زواجها بثلاث اشهر بس ابوها ماقالها لانه خايف من رد فعلها وزواجها

    كان بعد ملكتها بشهر ونص يعني مافي سرعه ولا شي

    وغادة انخطبت واتملكة بعد اسبوعين واتزوجة بعد شهر يعني مافي سرعه ولا شي

    تكفين يمه لا تخربي فرحتى ,,,, وبلغيهم اني بنزل الرياض بعد بكرا واخطب انا وعمي منهم رسمي

    الام : والله ماادري عنك لكن والله فشله من ام سلمان اكلمه الان وهي توها مبلغتني بالموافقه

    معتز : افا تتفشل العنود ام معتز ع شان شي بسيط

    الام : يالله سكر الله يهديك وخل اكلم الناس الي بتفشل معهم وبيقولو هذولا موصاحين

    وسكرة من ولدها واتصلت ع ام سلمان وهي منحرجه لكن ام سلمان بلغتها انهم عادي يسرعو

    بالملكه لكن الزواج لا

    واتفقو تكون الملكه بعد اليوم بخمس ايام وتكون خاصة

    طار معتز من الوناسه لما سمع الموافقه ورتب له اجازة حتى ينزل الرياض

    بلغت ام سلمان زوجها بالي حصل بينها وبين ام معتز

    في البدايه استنكر تصرفها لكنها اقنعته انو الولد يستاهل وولد ناس وماطلب شي صعب

    وبلغت سلمان الي ساله اشلون ملكه بدون خطبه وقالتله ان معتز وعمه بيجو بعد يومين بخطبو رسمى

    وكفايه خطبت الرجال وبعدها بثلاث ايام الملكه

    سلمان : يمه ماكنك رخصتي بنتك

    ام سلمان : حبيبي الولد واهله مايتعوضو وناس محترمه ونعرفهم من 15 سنه يعني حسبت اهل

    ليش نحط رسميات بيننا

    سلمان : والله معتز رجال وماعليه كلام لكن

    ابو سلمان : خلاص ياولدي امك قررت ونفذت هههههههه كيد خايفه اغير راي روز واخليها ترفض

    وتبقى عندي وقريب مني

    ام سلمان بشوفة نفس : احتمال يكون هذا واحد من الاسباب ههههه

    ابتسمو كلهم واتمنو الله يوفق روز مع معتز

    وطلعت الام تبلغ روز بالجديد في الموضوع

    وفي باريس عند اديم الي اتصلت ع تلفون

    جاسر لكنه كان مقفل ,,,,,,وهناء بدا الخوف يلغب باديم وبدون تفكير طلعت رقم اروى صاحبت ماجد

    واتصلت عليها

    اديم : هاااي اروى كيفك

    اروى : مراحب اديم الحمد لله وانتي كيف صحتك

    اديم : تمام ,,,,,,حبيت اليوم اسال عليك خصوص انتي ماسالتي,,,,وكانت اديم تحاول ماتشكك اروى بسبب اتصالها

    اروى : والله كنت بزي حبيبتي ,,,,والمفروض اتصل عليك واتحمد لك بسلامة جاسر او حتى ازوركم

    بالمستشفى لكن عذري اني في فينيسيا مو بباريس ,,,,,,,,,,,,,طاح قلب اديم منها وضاع الكلام منها

    جاسر بالمستشفى جاسر تعبان وانا ماادري ,,,,,,,,,,,,,,,,,وبدت تختنق ,,,,,,,,,,,,ويقل تركيزها

    وصارت الدنياء تلف فيها وحاولت تتكلم ولكن الدنياء اسودت بوجهها واغمى عليها







    رد مع اقتباس  

  10. #80  
    البارت التاسع والاربعين ج 1


    صحيو اديم وغادة من بعد نومتهم الليله السابقه باحن حضن <امهم >

    ع الساعه 1 الظهر وطلعت هي وغادة للهوتيل الي فيه الزواج والي فيه جناح ,,,,

    غادة : ماني مصدقه ان اليوم زواجي ,,,اديم وهي تطالع فيها : وليش
    غادة : مادري بس احس مرتبكه واتوقع ماراح يضبط الزواج ووو
    قاطعتها اديم : بس بس بس عليك افكار غريبه
    غادة وهي مسرحه : غادة وصرت بشعه اليوم وشكلي مو ملفت وزفتي بايخه
    اديم : غادة عورتي راسي زفتك انتى الي اخترتيها واكيد بتكون حلوه وشكلك اكيد بيكون حلو
    غادة وهي تتذكر : اديم ماني عارفه اشكرك ع الفستان الي من جد كان حلمى اني البس من تصميم كارولين
    سقلي ,, اديم بحب لاختها : غدو موكثير عليك اي شي اقدمه انتى اختى الي احبها وضروري تكونى
    مميزه بيوم زواجك
    وكملو سوالفه وغادة تحس انها مرتبكه واديم كانت اسعد من اي يوم عاشته بحياتها
    وصلو للهوتيل وطلعو لجناح العروسه

    واتصلو ع روز وصاحبت غادة حتى مايتاخرو عليهم واتغدو هناك,,,,,,,,وكانو كثير مبسوطين

    والعصر جتلهم المصففه والكوافيره الي هم حاجزينهم وجلسو البنات يتزينو
    بين تعليقات اديم وروز المجنونه وضحكهم ووناستهم لان كلو وحده منهم حصلت حلمها

    كانت اديم لابسه فستان اسود فيه شغل خفيف كم طويل وله ذيل وفتحت الصدر واسعه والظهر كله مفتوح

    وكانت لابسه الطقم الي اختارته بفرنسا ولامه شعرها ع فوق وعامله فل ميك اب وكانت قمة في الانوثه

    وروز كانت لابسه فستان حرير خفيف كحلي كوكتيل وربط ع الرقبه له خصر وبعدين يتوسع

    وكان الشغل كله بالربطة الي ع الرقبه ولامه شعرها عند رقبتها ومكبره حجمه

    ومسويه ميك اب هادي لانها مخطوبه وماتبي تكون اوفر


    وع الساعه 10 كانو البنات جاهزين

    واستاذنت اديم انها بتروح تستقبل مع خالتها ونورة ونزلت من جناح غاده للصاله تحت

    وعند سلطان الي كانت الساعه 11 ونص الي اتجهز ونزل تحت للصاله ولقي ابو واخوانه خالد ولده ينتظرونه حتى يزفوه

    االفندق الي فيه الزواج طلب انه يطلع بسيارته ومعه خالد ولده

    وطلع جاسر وابو سلطان بسيارة ونادر بسيارة لوحد

    ولما مشي سلطان بالسيارة وولده معه طلب من خالد يتصل ع امه

    وع طول اتصل خالد ع اسماء وحطة سبيكر وقال : ماما وحشتيني

    اسماء : هلا حبيبي كيفك ياعمري

    خالد: انا تمام قاطعته اسماء : خالد مو الحين الساعه 12 عندكم

    خالد : الا وشوفيني متوجه للفندق بزف ابوي

    اسماء بغصة : سلملي عليه حبيبي

    سلطان بصوته الثقيل : الله يسلمك يام خالد

    انصدمت اسماء وقالت : خالد ابوك معك

    واشر سلطان لولده انه يسكت وخذا التلفون وحطه ع العادي وقال : هو الي معي

    اسماء بتلعثم : انااااااا

    سلطان : انا الي حبيت اقولك تراى من دونك ولا شي ,,,,,,,,وبعد حبيت اسمع صوتك ابيك تعطيني

    حماس بحنانك

    اسماء بصوت خفيف : سلطان انت الي تقول كذا وبمثل هذا اليوم

    سلطان : ايه انا انتى تستاهلي اكثر

    خالد من بعيد : ماما سكرى خلاص وصلنا

    اسماء : اتركك الحين

    سلطان : اسوم ,,,,,,,,ولاول مرة يدلعه كمل ,,,تراك ببالي

    وسكر منها وهو مرتاح وبنفسه موكثير منى لها اني احسسها انها ببالي بمثل هذي الليله

    ودخل مع اهله للوبي التابع للصاله وانتظرو لحد ماتبدا زفتهم وجلسو يتقهوو ويسلفو بجو كثير

    حلو مع اخوان غادة وعمها

    والساعه 12 اكتملو الحضور وكان المطرب الي بغرفة مستقله يمتعهم باحلى الاغاني

    وكانت زوجته هي همزة الوصل بينه وبين صالة النساء

    والساعه 12 ونص بديت زفة سلطان ومعه ابوه وجاسر ونادر وخالد ومعتز وجهاد وعمهم

    وصلو للكوشه

    راحت لهم اديم الي كانت حاطه طرحتها وسلمت ع عمها وباركتله وسلمت ع سلطان وباركتله

    وباركت لنادر وجاسر واخوانها وعمهم وطنشت خالد الي واقف معهم

    خالد : اوخس البنات ماتشوفني شي,,,,,لكن شغلك عندي

    التفت عليه جاسر بنظره بمعنى اسكت ,,,,,,,,خاف خالد وسكت

    ووقفت اديم بالجهه المقابله مع هديل بعيد عن جاسر الي كان يطالع فيها وناسي العالم الي حواليه ,,,وكان يبيها

    توقف معه

    لكنها حبت تتدلع شوي وراحت بعيد طالع فيها جاسر بنظرة تعالي لكنها سوت نفسها مو فاهمه

    ابتسم جاسر ع عنادها وتركها ع راحتها

    وبعدها جت نورة الي حاطه طرحه وبناتها

    وصورو مع بعض وسلمو عليهم الحريم من قرايبهم وباركو لهو

    ولما قربت زفت غادة راحت هديل ووصلت نادر للباب

    وبعدين راحت اديم توصل جاسر وقفهم خالد الي كان واقف بجانب جاسر وقال : عمو ممكن زوجتك توصلني

    للبوابه ,,,,,,,,,,كشر جاسر وقال : خالد ماتشوف انك مناشبني ,,,,

    خالد : عمو والله ماعندي حد يوصلني ومابي صورتي قدم الي بالقاعه تهتز اذا شافونى امشي لحالي

    كني مسكين

    جاسر وبغرور : من زمان كنت تخاف ماتكلمنى بمثل هالميانه ابي افهم ليش انقلب حالك

    خالد هو يلعب بحواجبهم : هزت صورتك المرعبه الي انت حاطها براسي ,,, المدام الموقره وعرفت انك فلاااوي هههه

    اديم بضحكه : شوف شوف انا يا االي هزيت صوره ,,,,,,,,,,قاطعها جاسر الي حس انهم بيتخانقو قدام العالم

    وقال: يلاا نطلع بطلى هواش معه والتفت ع خالد وكمل ,,,وصورتي المرعبه برجعها خخخ

    خالد : عمو خلك كوول وانتي ياويلك منى لو طلع عمو بطلع عينك ,,,,,,,,,,,جاسر بابتسامه حلو لاديم : ماينخاف ع اديم بتهبل فيك وتطلع عيونك هههههه

    وبعدين راحت اديم وجاسر الي ابتسم لها وقال : يسلملي الجمال,,,ليش بعدتى ماخفتي اتهور قدام العالم

    اديم بدلع ماكان من عادتها لكن من
    بعد اعتراف جاسر لها اتغيرة : الاتكيت كذا ,,, اوقف بعيد عن الرجال

    جاسر : بس انا مالي علاقه بالاتكيت انا ابيك معى ,,,وكمل ,,,فتنتينى بستايلك

    استحت اديم لكنها قالت : خبري انا موستايلك ,,,وغمزتله تذكره كلامه اول

    قرب لها جاسر وقال : من اتزوجتك وانتي ستايلي

    وكمل ,,,, يلا ابي اطلع ,,,,,,,ومسك يدها ومشيو مع بعض وهي تحس مافي حد اسعد منها الليله

    ووصلته للباب الخارجي طالع فيها جاسر وقال : اديم لا تتاخري ساعتين وبرجع لك

    اديم وعيونها طالعه : اي ساعتين الزواج مابي يخلص الا ع الساعه 7 الصباح

    جاسر : مومشكله بمرك الساعه الساعه 7 وكمل ,,, انا بطلع للكامب اسهر مع اصحابي بانتظارك حتى

    ترجعي معي ,,مررررررة مشتاق لك

    اديم الي من امس وهي بس تحلم بكلام جاسر : ما اقدر ,,,,,,,,واستغربت من نفسها ردها

    جاسر وحاجبه مرفوع : انا بلغتك الساعه 7 وبكون انتظرك ,,,,,,وقرب لاذنها وكمل ,,, كفايه البارح الي ضاع

    مننا ,,,,,

    عضت ع شفايفها من الخجل وقالت : باييييييييييييخ

    جاسر : ههههههههههه

    اديم : خالتي محتاجتنى ,,,,,,,,,,,جاسر : اوك بس بتعوضيني الايام الجايه ومع كذا

    وطلع جاسر وقلب اديم معه ,,,,,,,,,,,,,,ورجعت بسرعه للداخل لانو زفة غادة

    بتبداء,,,,,,,,وكانو اخوانها ينتظرونها بالكوشه وامها واديم وروز ينتظرونها تحت الدرج ببداية الممر

    وكانت تحس بطنها بدا يعورها وانها خايفه كثير ,,,,,,,,لكن لما شافت سلطان من بعيد نسيت الخوف

    وجلست تتامله بشكله وكان لابس ثوب ابيض وغترة نفس اللون ومشلح اسود وعامل ديرتي وكان شكله

    ملفت

    الساعه وحده كانت زفة غادة

    نزلت غادة ع الزفه الي كانت اغنيه نايس لفيروز,,,,,,,,,,,وكان فستانها من تصميم كارولين سقلي

    وهي نفس المصممه الي كامنت غادة تتمنى تلبس من تصاميمها

    كان ابيض مشفول بالابيض كوكتيل وع الخصر ضيق وبعدين يتوسع كان من تحت كله مسكات ولمات بالقماش

    وكانها باقة ورد

    ولامه شعرها وفارقه غرتها وحاطه طرحه اكثر من طبقه قصير لاخر الظهر وع الراس كرستالات نازله

    من الجوانب ,,,,,,,,,,وكان ميك ابها تقيل عالعيون والباقي نايس ,,,,,

    ولما صارت بنص الممر وقفت وراح لها سلطان وباس جبينها

    وقرب لاذنها وقال : مذهله

    ابتسمت غادة وحطت يدها بيد سلطان الي كان مجهزها لها وكملو زفتهم

    جالها ابو سلطان وسلم عليها وبارك لها وبارك لسلطان وطلعته نورة,,,,

    الي رجعة للكوشه عند العرسان الي كان فيها معتز وجهاد وخالد

    ,,,,وبعدها بارك لها معتز الي كان يدور

    روز بين الحظور وماحس الا هي واقفه جنبه وعليها طرحتها وعبايتها وقالت : ع مين تدور

    معتز : على وحده موووووووووووت شفتها عند الباب

    روز بعصبيه : خاين وانا موجوده

    معتز : يلا تعالي وصليني للبوابه وهناك نكمل هواش ,,,,وراحو للمخرج لكن الموضوع ماصار هواش

    انقلب شي ثاني

    ومابقي الا خالد و جهاد الي حلفو مايطلع الا لما تجي وحده حلوة تطلعهم

    اشرت نورة لاديم تروح تطلعهم

    جتلهم اديم وحاولت تقنعهم يطلعو ,,,,,,,,,,,,,

    اديم : يااخي انت وياه ازعجتونا خل اوصلكم وفكونا المعازيم انزعجو

    جهاد : ماابيك ابي امي ,,,,,,,,بعيش انا وهي لحظات انحرمنا منها

    قربت ام معتز وقالت : تعال اوصلك ياحبك للمشاكل

    جهاد : لانك وحيده مافي حد توصلينه وانا كمان وحيد فتعالي حطي همك ع همي ونعيش هههههه

    ام معتز : هههههه وهي تسحبه معها تعال يالله خلصنا

    خالد الي راز عمرة بالمشلح : وانا مالي رب ,,,,,,,,والتفت ع سلطان الي كان مشغول مع غادة وقال

    خالد : سلطان ,,,,ماودك توصلني

    سلطان برفعة حاجب : افا تناديني باسمي

    ابتسم خالد وغمز : ياخي افهم ماودي اكبرك قدام المدام واقول بابا

    ضحك سلطان وغادة وادي وقربت نورة له وقالت : تعالي حبيب عمته انا اوصلك يابعدهم

    ووصلته نوره وهو مستانس انه عايش جو الكبار

    وعند عرسانا

    التفت سلطان ع غادة قال : مبروك علينا

    غادة : الله لا يبارك فيك

    سحب سلطان يدها وباسها ,,,,,,,,

    وصر يتذكر زواجه من اسماء كان طول الوقت يبتسم مجامله وكانت اسماء باينه الفرحه

    بعيونها وكان مستغرب سعادتها وبنفسه الأن توي احس السعادة الحقيقيه بيوم الزواج واللتفت

    ع غادة وكان مبسوط لانه اتزوجها باختياره وبنفسه مولانك افضل من اسماء او هي اقل منك ولكن

    لانى انا الي اخترتك ولا انفرضتي ع مثل اسماء ,,,,,لكن من اليوم وبعد ماسويت الي بنفسي

    واتزوجة الي انا اخترتها بعد كل هالسنين الي كنت احس انى مجبر ,,,بيتغير تعاملى معك ياسماء

    وبحاول قد مااقدر احس بحساسك تجاهي

    وبعد كم رقص من بنات نورة

    وقف سلطان ومعه غادة بيطلعو يكملو تصوير لوحدهم ,,,,,,,,,,لكن النور اتسكر واتسلطت الاضاءه ع الممر

    وبدت ميوزك هابي بيردي تويو هابيبير دي توي غاااااااااااااااااااادة هابي بيردي تو يو

    وقربت لهم وحده من طاقم الضيافه طاول متحرك عليها كيكة عيد ميلاد غادة الي صادف يوم زواجها

    وخذت السيف هي وسلطان قطعو كل طبقات الكيكه

    وكانت الدنيا موسايعتها من الفرحه الي شاركها فيها سلطان الي توه يحس اليوم انه اتزوج

    باسها ع خدها وقال : عقبال 100 سنه حبيبتي

    غادة وهي طايره من الفرحه : وانت معي

    ابتسم سلطان : ربي لايحرمنى كتكوتتي

    قربت لهم ام معتز وقالت : هذا مفاجاة مني لك

    غادة الي حضنة امها : ماما ماتوقعتك بتتذكري

    جتلهم اديم ونورة وباركو لها

    وبعدها طلعو يتصورو وهناك انصدم اديم من جراءة سلطان وبنفسها : لله يستر منك ياسلطان

    وبعدين طلعو لجناحهم توصلهم نورة وام معتز

    واول مادخلو واتسكر الباب حست برجفه وخوف ,,,,,شاف سلطان ارتباكها وسحبها من يدها

    ووقفها قباله وقال : غدو منحرجه منى ,,,وجلس يتاملها

    غادة وهي تنتفض غصب عنها ماعرفت ترد ,,,ونزلت راسها

    سلطان وهو يرفع وجهها له : وجهك لاتنزليه ,,,,,,, لا تحرميني شوفة وجهك ,,, وسحبها وجلسها

    معه وجلس يكلمها لحد ماهديت وبعدها وقف ع صوت الباب وقال : العشاء وصل

    ادخلي بدلي ملابسك ع ما ادخله ,,,,,وقفت وراحت لللغرفة وهي مرتاحه وخايفه ,,,,, راحت للمرايه

    وفككت شعرها ورتبته ع السريع


    فصخت فستانها

    وحطت عليها الروب وراحت للحمام وغسلت وجهها ورجعت للغرفة

    وعدلت شكلها ضبطت حواجبها وشوي شدو وقلوس ولبسة لباس نوم اشترته مخصوص لها اليله

    وبنفسها : والله اني جريئه كيف اشتريته ,,,حطت عطر وكانت بتطلع من الباب الا ع دخلت سلطان

    الي كان فاصخ الغترة واول مرة غادة تشوفه بدون غترة او شماغ ,,,كان شعره اسود الى رقبته

    وكان شكله مثير غير شكله العملي الي غادة اتعودت عليه

    عض سلطان ع شفته الي تحت وقال : مااقدر ع كذا ,,,,,وراح لها وكمل ,,ناويه ع انتي

    ولف يدينه ع خصرها ,,,,,,,رجعت حالة الخوف لغادة وبدت ترجف ,,بعد سطان عنها وقال

    يلا ياقمر نتعشى ,,,,,,ومسكها من يدها ولما وصلو للعشاء سحبلها سلطان الكرسي

    وراح جلس بالجهه المقابله لانه حسها مرتبكه ومو مرتاحه لقربه ,,,اعطاها العصير وبدا ياكلها

    من السلطه والقمبري المشوي ,,,,,,,,بالبدايه كانت غادة مالها نفس لكن مع كلام سلطان استمتعت

    بالعشاء معه

    كملو سوالفهم وسلطان يحاول يمتص توترها ,,,,, وبعدها وقف سلطان وقال : حبيبتي خذي راحتك

    لاني بدخل اخذ شور سريع مره مرهق
    و
    انبسطت غادة لانه تعبان معناها مو فاضي لها اليوم ,,,,,,ولما راح جلست تاكل السويت الي جاي مع العشاء

    وبعدها راحت للحمام الى قريب لللمدخل (طبعا كل السويتات الي بلعالم يكون لغرفة النوم حمام وللصاله حمام )

    وغسلت وجلسة تطالع بوجهها ونفسها : معقوله ياغادة اتزوجتى ههههه



    وتحت بالصاله خلص الزواج وراحو اغلب الضيوف وكانت الساعه 7ونص وباقي نورة وشوي من قرايبهم وجت اديم لخالتها

    خالتو : متى بتطلعي ,,,,,,,,,,,,,

    ام معتز : انا طلعت الخدم يجمعو اغراضك انتى وغادة من الجناح ولما اتاكد انهم رجعو مع السواق للبيت

    برجع مع جهاد ,,,,,,,,واكيد انتى بتجي معي

    ابتسمت اديم قالت : لا جاسر عند الباب

    انخطف لون الخاله وقالت : بتروحي معه

    حضنتها اديم وقالت : وانا افدر ابعد عنك ,,,,,,هو بس يبي يوصلي للبيت ,,,,,وغمزة لخالتها

    وكملت ,,,,اليوم بنام بحضن اطيب ام بالدنياء

    الخاله : الله يرضى عليك حبيبتي

    وراحت اديم تاخذ عبايتها من رينا الي شايلتها وقالت لها اديم : خلك مع خالتى وساعديها اوك

    رينا : اوك ,,,,,,,وراحت تكلم ام معتز

    طلعت اديم من الفندق وهي طايره من الفرحه وكان جو الصبح منعش لها وكانت سيارة جاسر واقفه بالمدخل وهو جالس فيها

    بكل فخامه فتحت الباب وركبت

    اديم : هااااي






    رد مع اقتباس  

صفحة 8 من 9 الأولىالأولى ... 6789 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رواية نبض قلبي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 209
    آخر مشاركة: 23-Dec-2012, 05:31 PM
  2. رواية بنت بمظهر ولد كامله
    بواسطة !همس الحب! في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 06:11 PM
  3. رواية أجمل غرور كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 115
    آخر مشاركة: 21-Dec-2012, 05:00 AM
  4. رواية انت لي كامله
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 254
    آخر مشاركة: 20-Dec-2012, 06:33 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •