الملاحظات
صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456
النتائج 51 إلى 55 من 55

الموضوع: رواية إنعطافات الزمن

  1. #51  
    المشاركات
    3,260
    المتبقي جزء واحد فقط.

    هذا الجزء 26 قبل الاخير

    وشكرا لصبركم



    الجــــــــــزء الســــادس والعشــــرون 26
    ----------------------------------------
    وبعدها تركض ام متعب لبرا الملاحظه وتشوف ناصر وفهد وابو متعب
    ابو متعب : وش فيكم ؟
    فهد : لولوه فيها شي ؟
    ام متعب : لولوه حامل
    فهد بصدمه : وشهووو
    ابو متعب : انتي من قال لك هالكلام ؟
    ام متعب : توه يبشرنا الدكتور ويقول تقدر تطلع لكن ليلى وخواتها يقولون لازم ليلى ترتااح عندهم كم يوم
    فهد والصدمه لسه ماراحت عنه ما تكلم او علقه اكتفا انه يطلع من المستشفى وابوه وامه ينادونه من غير حول لاستجابته لهم
    ليلى تمسح شعر اختها وتحاول تهديها بعد ما صحت وستوعبت خبر حملها كان بالنسبه لها صدمه وهي تصاارخ ما ابيه خلوا ينزل ما ابيه ما ابيه
    ام متعب : هدي يالولوه
    نوفا تبكي كثير : خلاص يا لولوه ماراح ترجعين له اهم شي راحتك ياقلبي انتي
    لولوه : اكررهه ما ابيه اكرهه خلوا يطلقني
    ام متعب :هدي يا لولوه
    لولوه : خلوا ينزلونه ما ابغاااه ما ابغااااه .
    ليلى : لولوه ارتاحي وكل شي بيمشي مثل ما تبغينه
    هنادي : بروح اشتري لها عصير علشان تهدي اعصابك شوي
    ليلى : اشتري معك صمونه الانه ما اكلت شي
    وتحاول تهديها اختها ليلى وتقراء عليها وتسمي
    لولوه : تكفين يا ليلى لا تخليكم ياخذوني له تكفين .تكفين خليهم ينزلون اللي ببطني ما ابيه
    ام متعب : يابنتي حرام اللي تقولينه مايصير
    لولوه: كله من اولدك كله منه خليه يطلقني خليه يطلقني انا ما ابيه اكرهه .
    ام متعب بلا حول ولا قوه : الله يهديه فهد
    لولوه بصراخ : يقول لي مو بنت وبعايرني فيها خليه ماعاد اهتم ماعاد اهتم
    ليلى انصدمة مع نوفا من الكلام اللي قالته لولوه والحمدالله انه هنادي مو هنا علشان تسمعهم
    ليلى وهي تقرب منها اكثر : انتي وش تقولين ؟
    لولوه : انا بنت والله بنت بس هو يقول اني مو بنت ليه يعذبني ويذلني ليه يخليني احمل دامه ما يبغاني من الاول
    ام متعب : .
    نوفا : انتي متاكده من الكلام اللي تقولينه يا لولوه
    لولوه : اسالوها قولولهااانا بنت او لا اسالوها خليها تتاكد من ولدها انا بنت .دامه ماخذني وانا مو بنت ليه يبي شي يربطني معه
    ليه يربطني معه دامه ما يحبني ليه تعذبوني ليه ليه
    ليلى : هو قال بعظمة لسانه انك مو بنت ؟
    لولوه : ايه يهددني انه بيعلم الكل ويخرب بيتنا ويفضح خواتي وانا والله متاكده محدن لمسني صدقيني يا ليلى
    ليلى : مستحيل الكلام اللي تقولينه لولوه هذا رجال ويعرف اللي انتي ما تعرفينه
    لولوه بصراخ وبكي : لو مضاوي هنا صدقتني محدن مصدقني وتجلس تبكي


    نوفا : خلاص يالولوه هدي ماراح ترجعين له
    ليلى : خليها تهدي شوي

    ام متعب تجلس وهي تحس بوجع قلبها
    شافتها نوفا شكلها ما يطمن حبت تسال عنها

    نوفا: خاله فيك شي !!
    ام متعب بتعب شديد : احس قلبي يوجعني
    نوفا : يوجعك كثير
    ام متعب : امممممم
    وتشوف حاله ام متعب يتعب اكثر ويحمل الاثواني الا ام متعب تشبذ بيد نوفا
    نوفا من غير وعي : خاااااله وش فيك خاله
    هنادي تتدخل عليهم تركض لهم : خاله ردي علي
    طاحت ام متعب من غير لا شعور بين الكل .
    والسسترات ياخذونها ويقسون الضغط ويطلبون بانه الدكتور يحظر عندهم ويقسون ضغطها الا مرتفع كثير
    وهنادي تخاف اكثر وتتصل بعمها وتقوله كل شي ويخااف اكثر وحده لو يقدر يدخل لكن للاسف ملاحظة الناس ممنوع دخول الرجال
    لولوه بجد خافت على خالتها لا يصير شي لها

    وبعد مرات ساعه ونص ام متعب تحسنت حالتها كانت ارتفاع بالضغط وازمه عصبيه شوي والحمدالله مرت على خير
    وطبعا الدكتور قال لولوه انها تقدر تطلع وام متعب قالها الدكتور لازم ترتاح بس هي ارفضت تجلس عندهم وانها بتروح لبيتها

    وبعد مرور الساعات فهد مغلق جواله ما يبغى اي احد يكلمه مهما ابوه
    ما توقع هالشي بيحصل بهذي بسرعه من خلال بس ثلاث اسابيع معها كان ناوي يخبرها عن حقيقتها ما توقع انه بتكون حامل بهذي السرعه
    وغير هذا ما تبغى ترجع له ليه ياربي ليه كل مره ناوي تفرج ضيق ادري اني انسان حار وعنيد وخبل لكن ما اقدر امسك نفسي جدام عنادها وسلط لسانها
    كل مره اندفع واخربها بعد ما كانت تسمع لي وتسوي اللي اقوله لها

    وين تروح يافهد وين تروووح الدنيا ضاقت عليك ابوك بيحاسبك وبيلعنك على الظرب اللي ظربته البنت وامك بالصاعده والنازله بتكلمك عنها وعن رضااها
    انا لازم اغيب كم يوم علشان ارتاح نفسيا واريح اللي حولي وبعدها برضيها وبقول لها عن كل شي وهي وكيفها بترجع او لا براحتها انا تعبت ومليت من دلعها وعنادها ولسانها للي تقولون جرس
    ما يسكت

    وهو جحالس يمشي بالسياره سرحان وكل سرحانه على الطفل الجديد اللي بيدخل حياته بينظلم معه يعني معقوله بيتربا بعيد عنه وعن اسمه ؟
    ولا بتصير خلافات بينا وبين بيت عمي ؟
    لالا ولدي بيتربا معي مهما كان عنادها
    لكن يافهد هذي مو وقته تسوالف عنه لازم تلاقي حل لنفسك ؟ ولعايلتك !! وهو يردد عايلتك يعني بيكون عندي اسره لازم احافظ عليها .؟
    يمسك شعره ويشده وهو يصرخ ويقول : ببببسسسسسسسسسس خلاص ما ابي افكر
    ويوقف لاقرب استراحه وجواله بسيارته مغلق ما يبغى وجع راس .


    وعند بيت ابو مضاوي .
    كان الجو هادي الانه لولوه من التعب نامت بفراشها وليلى جالسه عندها ونوفا قالت ليلى انها بتروح تغير ملابسها وترجع لعندهم
    ليلى قالت طيب وتروح ليلى هي الثاني تاخذ شور وتخلي لولوه ترتاح بعد التعب والصياح والارهاق النفسي والكل كان متوتر محتاج شور يهدي اعصابهم .
    لولوه اللي ممثله على خواتها انها نايمه كانت تبكي بشده بعد ما تاكدتت انهم خروج من الغرفه كانت تعتب نفسها انها المفروض من اول يوم تهرب منه وانها ما توافق عليه من الاساس

    وما تضيع نفسها بسبب عنادها والتحدي معه .؟ وهي تصيح بصوت خفيف وتشد باسنانها خسرت اعترف اني خسرت عنادي معه وخسرت حياتي معه اعترف انا ما المفروض امووت
    خلاص من يصدقني خلاص الحين بتكمل حامل وهو السبب يتهمني بشرفي ويقول للكل انسي مو بنت ياربي وش اسوي ساعتها خواتي كلهم بيضعون والسبب انا
    وينك يامضاوي من رحتي والحال متغير وحالنا متعفس والمشاكل من كل جهه تحاصرنا انا وفهد ونوفا ومشاكلها مع نجوى اخت ناصر وليلى وكليتها ومشاكلها معنا ومع متعب
    صحيح ما نقدر نستغني عن مضاوي الانها ماسكتنا من كل جهه القاها مع الكل يارب يشفي مضاوي ويرجعها لنا بسلامه
    وانت يافهد حسابك معي طفلك ماراح اخليك تشوفه لو تحلم وانا بنت عبداللطيف صحيح جنب بعض لكن عندي خطه اخليك ما تشوفه للابد بوديه لدار الايتام وخليه يتربا لا عندي ولا عندك
    وبنشوف من بيبكي على ولده يافهد



    بالطرف الثاني من البيت نوفا توها دخله بيت عمتها الا بوجها نجوى : اشرفت الاخت وينك كل هذا ببيت اهلك .؟

    نوفا .
    نجوى : حتى الصبح زيارات للبيت الاهل اقول ترا لو عندك وابو كان ربووك وعلموك كيف تجلسين ببيت زوجك وتطبخين له الغدا مو عمتك هي اللي تطبخ
    نوفا : موشغلك تسمعين

    نجوى بضحكه : ههههه لا ما اسمع
    نوفا بستهبال: هههه ضحكتيني
    وتعطيها ظهرها وتطلع لغرفتها تاخذ شور .وما تشوف ناصر بغرفته الا تفتح جوالها بتشوف وينه الا تشوف مسج من ناصر
    " انا بتغدى برا مع فهد ويمكن بطول "

    نوفا نرتاحه : الحمدالله اهم شي انه بخير وتاخذ شور وتمشط شعرها وتلبس تنوره طويله مغلمه تايغر بازرق والجاكيت ازرق وحطت شدو خفيف وتبخرت وانزلت
    والا تشوف عمتها بوجها
    ام ناصر : وين رايحه ؟
    نجوى : ما عندها لا رجال ولا اهل يربونا ويمسكونها
    ام ناصر : بس يانجوى متى تبطلين عن حركاتك اللي مالها داعي دام زوجها راضي لا انا ولا انتي لنا شغل فيها
    نوفا : هدي ياعمه لا تخافين ماراح تضايق منها انا جيت ادورك وابلغك اني بروح بعد الاذان العصر لبيت عمي عبدالله ام متعب طاحت علينا منسااع وهي تعبانه شكل الضغط ارتفع معها
    ام ناصر بخوف : وعسااها بخير
    نوفا وهي ت تشوف نجوى : لا الحمدالله بخير والحمدالله بس الدكتور قال خلها ترتاح بالمستشفى بس هي رافضه
    ام ناصر : خلاص انا بعد اشوي بزورها كويس خبرتيني
    نوفا : ونسيت اخبرك لولوه اختي حامل وانا بروح لها اتطمن عليها الانها تعبانه استاذنك
    ام ناصر : الف مبروك ياقلبي العايده لك يارب اذنك معك ياقلبي
    نوفا : تسلمين ياعمه

    وتطلع نوفا لبيت اهلها

    نجوى : بتخلينها تروح كذا ببساطه,,!!
    ام ناصر : ليه هي سسوت شي مو زين لا سمح الله
    نجوى : كيف تطلع حتى ما شارتك يمه ذي لازم تادبونها كذا مره اشوفها تكلم الجوال من غير احد يراقبها
    ام ناصر بانتبه : وش تقولين انتي
    نجوى : صدقيني لها شخص غير ناصر وقولي ما قالت نجوى . ادري الكل مكذبني بس شوفوا الحين جولها ببيت اهلها ماراح يسكت وكله من الرنين الجوال يتصل وهي ماراح ترد
    طيب انتوا دايم ما تصدقوني بس بطلب منك طلب ابيك تروحين وتراقبينها وتصدقيني .

    ام ناصر : كلامك كله ما دخل راسي لو اني ما عرف نوفا وحبها لناصر كان صدقتك لكن اعقلي يانجوى عن الخرابيط هذي واستحي على وجهك ذي زوجة اخوك وبنت خالك

    نجوى : طيب بتشوفين انتي بعينك
    وتطلع وتخلي امها بحالها

    وام ناصر تفكر بكلام نجوى وهي مصدقه عقلها لكن قلبها يوسوس لها بانها تراقبها .


    تدخل نوفا على اختها ليلى بالمجلس الا تشوف متعب عيونه غورت وهو يتكلم
    نوفا بخوف : وش فيكم ؟ وشفي متعب بيكي ؟

    ليلى : لا تخافين متعب يكلم مضاوي
    نوفا : وش فيها وليه يبكي كذا
    ليلى : لا تلومينه مشتاق لها وكل ما كلمها يبكي

    متعب وهو يتصدد من خواته علشان ما يشكون انه يبكي لكن للاسف الكل عرف السالفه
    متعب : مضاوي متى ترجعين ؟
    مضاوي : كلها يومين يامتعب وارجع البيت لكن مثل ما قلت لك تروح للمدرسه
    متعب : والله بترجعين قريب طيب بشتري لك طوق ورد على سلامتك واشتري لك حلاو جواهر اعرفك تحبينه
    مضاوي وعيونها تغرق ودها تصيح : بجد يا متعب فقدني
    متعب وصوته اختلف كليا : مو بس فقدك فقد كل شي بالبيت من غيرك ولا شي مو بس البيت حتى ظلي فقدك من يسال عني اذا تغديت او تفطرت او لبست محدن يا مضاوي غيرك يهتم
    فيني مثل امي

    مضاوي حد الخنقه بس ماسكه نفسها : يافديتك يامتعب تحمل يومين برجع اضربك علشان تدرس وتكمل دروسك وعلشان ما توسخ ثيابك
    متعب وتنزل دموعه : اضربيني الاني ما قلت اشكثر جد وحشتي البيت ووحشتي الكل بجد يامضاوي الله يشفيك
    مضاوي : ياعمري يامتعب بس خلاص شوي واصيح المهم اهتم باخواتك ولا تخليهم بعيدين عنك
    متعب بخنقه : البيت من غيرك ضاايع يا مضاوي
    مضاوي ونغزه بقلبها : وش فيك يا متعب ؟
    متعب : ليلى ارفضوها بالجامعه وهي كله تعصب الانه ارفضوها ولولوه حامل وزوجها اليوم ظربها ولا تبغااه ونوفا دايما تبكي عندنا والسبب نجوى اخت زوجها بجد الكل ضايع
    يامضاوي لا يغرك صوتهم ترا كل وحده من غيرك ولا شي كلنا بالعربي ضايعين ومحتاجين لك امانه يامضاوي لا تتعبين نفسك ترانا بجد نحبك وننتظرك.
    وهويركض ويرمي الجوال لليلى
    اللي كانت تكلم نوفا بشويش عن حالة لولوه


    متعب يركض لغرفته وهو يبكي
    ليلى : متعب وش فيك
    نوفا: بروح اشوفه شوفي السماعه يمكن مضاوي صار لها شي
    وهي تحمل السماعه وتقول الوو
    مضاوي وهي تمسح دموعها من الصيااح : هلا ليلى
    ليلى : وشفيه متعب .,.؟

    مضاوي : ليه ارفضوك الجامعه .؟
    ليلى : من خبرك ؟
    مضاوي تحاول تعدل نبرتها وما تضعف : مو مهم من قالي قوليلي يا ليلى صحيح اللي اسمعه ؟
    ليلى : ايوه صح وماراح اكمل طب بكمل بجامعه ثانيه
    مضاوي : وليه ما خبرتيني يوم سالتك ؟
    ليلى : ما ابغى اصدمك بالخبر
    مضاوي : من متى ؟

    ليلى :باول اسبوع اقبلوني وبعدها استقبلتني المديره وقالت مو ناقين طالبلات العدد مكتفي وانتي لك سنه طالعه واصلا ملفك مكتوب حرمان يعني دوري لك جامعه ثانيه تستقبلك
    مضاوي : ولولوه وش فيها
    ليلى : انتي وش فيك ؟ وش مهبب هالخبل متعب
    مضاوي بصرامه : تكلمي ليه انا اخر وحده اعرف بالاخبار وتكذبين علي انتي وخواتك انكم بخير ؟
    ليلى : اهدي يا مضاوي التعب مو زين لك
    مضاوي : حياتي ماهي اهم من حياتكم وانا بكره برجع بدور اقرب طياره وراجعه على مسؤليتي
    ليلى : لا تسوينها يامضاوي اصبري هاليومين ؟
    مضاوي : ماراح اصبر وشوفي من الحين من يوقف بوجه نجوى ويعلمها شغل ربي معها
    ليلى تتنهد : مضاوي ياقلبي هدي الزعل والعصبيه مو زينه لك تكفين هدي وطيبي وانا عندهم
    مضاوي : قولي لعماني انه بنرجع لبيتنا القديم الاجار ارحم من الذل اللي بنشوفه
    ليلى : مضاوي انتي وش تقولين ؟
    مضاوي : خبري عماني كلهم ولا حرف ينقص وولا يزيد اني برجع بكره على اقرب طياره واني لا انا ولا احد من خواتي بيجلس هنا وحتى ابوي المريض ياخذه معي
    ليلى : مضاوي انتي الحين معصبه هدي يامضاوي هدي وين بنعيش فكري فيها انتي لا تشتغلين ولا انا ادرس ولا حتى خواتك خلصوا الثانويه ما تقولين وين بنعيش هذا بيت ابوي
    يامضاوي تفهمين وماراح نطلع من هنا وخلي عماني يولون

    مضاوي بعصبيه : تعانديني ياليلى .
    ليلى : انا ما اعاندك لكن اخبرك الصح صحيح تمسكين كل شي لكن هالمره انتي من غير وعي خليهم يولون اهم شي بيت ابونا ما نعطيه احد مهما سووا فينا
    وهذا نصيبه من ابوه اصحي يا مضاوي اصحي لا يوشوش راسك بعد العمليه

    مضاوي بعصبيه : وش قلتي انا اللي راسي خرف بعد العمليه لا يا ليلى بتعرفين كل شي اسويه صح وانتِ اولهم بتباركين لخططي وبنشوف من لعب براسه وتغفل الخط

    نوفا تنزل لليلى بعد ما شافت متعب وتطمنت عليه انه بكيه اشتياق لمضاوي لا اكثر

    نوفا : وش فيك انتي الثانيه تبكين مضاوي فيها شي
    ليلى تمسح دموعها : لا بس غلط على مضاوي
    نوفا : ليه وش قلتي لها ؟
    ليلى : قالت كلام يقهر تبغانا نتخلى عن البيت وحلال ابوي فيه ونرجع للاجار قلت لها شكل مخك تشوش بعد العمليه ماعاد يشتغل وزعلت واغفلت الجوال
    نوفا بهدو وتجلس : كل شي انقلب صدااااااااااااااع احس حياتنا خلاص بتضل كذا انقالب x انقالب وما بنشوف الحياة الهنا من جديد
    ليلى بهدوء مماثل : بجد اشتقت لايامنا قبل
    نوفا : حتى ناصر ماعاد يهتم فيني زيل اول ايامي الحين شوفي راح مع فهد بالاستراحه وخلاني بحالي واخته كل ثانيه تراقبني وتسم بدني بالكلام .,.

    ليلى : الا صحيح جوالك له نص ساعه يرن ما سمعتيه
    نوفا : الا بس كلها ارقام غريبه وما اقدر ارد وانا مو عارفتها
    ليلى : طيب غريبه اليوم لاول مره الاحظ كذا
    نوفا : وانا بعد غريبه بالعاده مافي احد يتصل غير اللي اعرفهم ومسجله ارقامهم
    ليلى : خليه يولي اجل
    نوفا بضحك : وانا مو مهتمه فيهم

    -----------------






    رد مع اقتباس  

  2. #52  
    المشاركات
    3,260

    ببيت ام ناصر
    كان الجو هدوء نجوى بغرفتها تلعب بالنت والبيت تقريبا فاضي الانه ام ناصر راحت تتطمن على زوجة اخوها ام متعب
    هيا وفي قلبها الف خطه وخطه ودها تسويها وخايفه من نجوى كثير ومن انتقامها الانها تعرفها اذا تبي الشي يصير يصير
    وهي حيرانه واقفه عند الحوش تفكر دخل عليها اخوها خاله البالغ من العمر 29 اصغر من ناصر بسنه

    هيا بخوف وفرحه : خالد
    خالد مستغرب من وقفتها بالحوش : وش عندك واقفه هنا ؟
    هيا : الله جابك
    خالد بخوف : وش فيك صار فيكم شي ؟
    هيا تلتفت: لا مافينا شي
    خالد يمسكها مع يدها ويهزها : وش فيك تلتفين قوليلي فيك شي ؟
    هيا بصوت واطي : لا بس ما ابغى نجوى تسمعنا او تشوفني معك
    خالد : ليه وش فيكم ؟
    هيا : خالد بقولك شي وابيك تسمعني للاخر احسن مكان اقوله لك هنا علشان اظمن انه نجوى لا تشوفني معك ولا تسمعنا
    خالد : وش فيك تكلمي يا هيا
    هيا : مستقبل اخوك وزوجته بيتدمر اذا ما قلت لك
    خالد .: وش دخلني انا فيهم ؟
    هيا : اختك نجوى معطيه الشباب بالنت اراقام نوفا وقايله لهم اسمها بالكامل ولها الحين ساعه تدور صوره لها علشان تنشرها
    خالد : انتي وش تقولين ياهيا
    هيا : خلني اكمل والحمدالله انه نوفا اغفلت غرفتها الانه صوتها موجوده هناك واظن ما لقت ولا صوره لها بس الحق الحين جالسه بالنت وتنشر رقمها على انها نوفا بسرعه قبل
    لا تقول لناصر وتصير مصيبه كبيره

    خالد من غير ما يرد عليها يركض لغرفة نجوى ويفتح الباب الا يلقى مغفل ويطرق الباب بقوى وبصراخ : افتحي الباب
    نجوى بخوف : منوووو
    خالد يحاول يهدي اعصابه : افتحي الباب يا نجوى
    نجوى من غير خوف بس اغفلت شاشة لاب
    نجوى : نعم يا خالد وش تبغى
    خالد : وش تسوين
    نجوى : عمرك ما قلت لي وش تسوين ؟
    خالد : الحين اسالك وش تسوين ؟
    نجوى : العب بالنت وش اسوي يعني
    خالد يمشي للاب
    نجوى : وين بتروح ؟
    خالد : عادي العب بلابك ولا حرام ؟
    نجوى : حرام الانه فيه صور صديقاتي واشياء خاصه فيني
    خالد : لا والله متى صار لك خصوصيات
    وضرب زر الفتح الانه مخليه حالة لابها سكون
    خالد : لا والله ومخليته برقم سري قوليلي وشهو الرقم
    نجوى : مالك خص وش فيك اليوم علي ؟
    خالد : اعتبريني مجنون بس افتيحه
    نجوى وهي تشم ريحة مكيده
    نجوى : ليه في احد قالك شي .؟
    خالد : ليه انتي مسويه شي علشان تشكين بنفسك ؟
    نجوى من غير مبالاه : لا وش اشك بنفسي الاني عارفه انا منو
    خالد بهدوء : افتحيه لي
    نجوى : قلت لك اشياء خاصه وماراح افتحه
    خالد من غير ما يستوعب نفسه مسك شعرها ويهزه ويصارخ : اقولك افتحيه !!
    نجوى : ماني فاتحه وش عندك
    خالد وهو يمسك الاب : اقول انا اعرف افتحه بطريقتي
    نجوى : لا تاخذه
    خالد : طيب قوليلي وش فيه ؟ علشان تخافين كل هالخوف عليه
    نجوى : قلت لك فيه اغراض بنات ولا ابيك تشوفهم
    خالد : اعتبريني ما شفت شي بس انتي خليتيني اتشوق لاعرف وش داخله وافتحيه وانا ماراح اخذه
    نجوى : خلاص عطنيااه

    نجوى وتاخذه وتفتح الرقم السري وبسرعه تسوي دليلت على الشات
    خالد : وش مسحتي ؟
    نجوى : ما سويت شي
    خالد : شفتك تتعبثين فيه وش مسحتي
    نجوى : ما مسحت شي وش فيك ؟
    خالد : تراني اشوف تكلمي قبل لا اشب الارض فيك حريقه
    نجوى : كيفك من مصدق الاب جدامك

    نجوى ماتعرف انه خالد يعرف للنت بس غفت عنها هالمعلومه

    وياخذ خالد الاب ويفتح المحفوظات ويفتح المستكشف الا يشوف مواقع شات صوتي ومواقع ثانيه مخله بالادب
    وغفل الباب وكمل بلاب توبها
    نجوى : وش فيك غفلت الحجره وجلست مره ثانيه شنو تفتش
    خالد :
    وبعدها فتح المستندات وشاف الصور وانصدم اكثر وشاف السجل وبغى يستخف اكثر وشاف كلامها بالماسن مع اشخاص وغير الاخت مصوره حالها بملابس وغير انها ماسكه على حمد
    اشياء واولها صوتته وانصدم اكثر

    نجوى : عطني لابي خلاص تاكدت اني ما اسوي شي واياك تفتح شي مو خصك
    خالد يقوم وكله بركان ثاااير ويرمي لاب وعيونه شراره ما يهديها احد
    ويجرها مع شعرها ويجبرها تلبس عبايتها

    نجوى : وش فيك .؟
    خالد بعصبيه ثايره: وتنشرين رقم نوفا على انها انتي وغير هذا صورك وصورتها ما تخافين ربك ولا وحمد ولد عمي
    ماسكه عليه اشياء وصوره مع وحده متى بتعقلين وش الكلام اللي تقولينه بالشات و
    بالماسن تحسبيني مغفل خبل معمي مقفل . البسي عبايتك لا تردديني

    نجوى بخوف : وين بتوديني ؟
    خالد : موشغلك تسمعين مو شغلك وخلي لاب ولا اقولك خبريني الرقم السري بسرعه
    نجوى : ليه
    خالد يعطيها كف قوووووووي : قلت لك لا ترادديني قولي تم وخلاص اكتبيه هنا
    وتكتبه نجوى ولاول مره تخاف من خالد وتشوفه بهذا الشكل من الخوف

    خالد : يالله جدامي
    نجوى : وين بروح ؟
    خالد :لمكان بعجيك
    وتلبس نجوى وكلها خوف : كلن لازم تقول لامي وين بتاخذني
    كانها شكت انه خالد شاف لابها وعرف وش داخله من مصايب
    خالد : بالعكس بتستانس امي جدامي ولا تتكلمين ولا كلمه

    وياخذها خالد بسيارته وهيا ميته خوف من دريشتها تشوف وما تدري خالد وين بياخذ ها

    بسياره اتصل خالد وقاله انه يشوفه بسرعه
    ناصر : وش فيك وين تبي تشوفني انا بمشكله فهد
    خالد : في مشكله اكبر من مشكلته اقولك برسل المكان بمسج الحين ما اقدر اقوله لكن ابيك بسسسسسسرعه لا تناقشني يا ناصر
    ناصر : خير خير يالله انتظر مسجك

    واول ما اوصل المسج انصدم ناصرر بالمكان الا يتصل على خالد مره ثانيه : انت متاكد من المكان اللي كاتبه

    خالد : اي متاكد خلني اشوفك ظروري ترا المساله جد ياناصر
    نجوى وخوفها يزداد : وش فيك تكلم ليه ساكت وتظربني وغير هذا تبي ناصر يروح معنا ليه وش فيك

    خالد : كل هذا وتسالين
    نجوى : كلهم حقيرين حمد الانه تزوج وحده غيري بعد ما كان يقولي انه يحبني يوم كنت صغيره ويوم كبر تغير علي وحب وحده ثانيه وتزوجها ومضاوي وخواها والله لفضحهن الانهم
    ونوفا الانها بالطالعه والنازله تحتقرني هي وخواتها ليه ليه ياخالد الكل ودي اذبحهن حتى صديقاتي اللي كانوا يعيروني بحبي لحمد ليه

    خالد : واللافلام والصور ما تخافين من ربك وليه هالفضيحه
    نجوى : مالك شغل فيني انا اللي بدخل بالنار مو انت اتركني بحالي يا خالد اتركني

    خالد : ما ينفع معك الا الحقران بس صبرنا وحنا نقول بتعقل بعقل لكن ما تتوبين بالظرب كم مره تكلمين وتخلينها على هيا ماتقولين لنا الواحد يتوب يخاف لكن انتي لا
    عديمة احسااس مجنووووونه ما تفهمين الدرس لازم نذبحك علشان نخلص الناس والعالم ونخلص نفسنا منك ومن شرك

    نجوى ببكا : كل واحد مو مهتم الا بنفسه وينكم عني كل واحد يفكر بنفسه وامي 24 عند حريم خوالي ومخليتني ما حست بمشاعرني انتوا لا تغلطون وتحاسبوني انا !!
    حاسبو انفسكم قبل لا تحاسبوني وينكم عني وينكم ليه ما تخلوني اشتغل والهي نفسي

    خالد : اظن عندك عقل وتفكرين فيه ليه منتي صغيره علشان نعلمك انها حاره ولا بارده
    انت كبيره ياليلى وتعرفين عقلك ومصريك عمرك 25 اللي كبرك عندهم 5 اطفال مو واحد يعني ما تعرفين كل شي والله واكبر يعني الحين علمووني ما تقولين لنا دامك تعرفين هالخرابيط
    وتهديم هالبيوت تتعلمين كيف تحبين تصلحين حال البشر يعني ما تعرفين تتعلمين الا الدماااار والتخريب خافي ربك ما عمرك حاسبتي نفسك ولا ظميرك مااات

    منتي نجوى اللي اعرفها المكان اللي باخذك له بيعلمك قيمتك اكثر مني وبيعلمك الصح اللي تقولين انا قصرنا عليك ما عمرنا تركناك وحدك
    ظرب وظربناك وكل شي علمناك ما تقولين لي ؟ كم مره تكلمين بالجوال مع واحد وكل مره تقولين توبه واخر مره ؟
    ما تقولين لنا كم مره تتهاوشين مع بنات بالجامعه والثانويه وتقولين اخر مره ؟

    كم مره فضحتي بنت بالمدرسه وبالاخير طلع كلامك كذب واتهمتيها بشرفها واهلها حاسبوك ؟
    انتي مريضه يانجوى والحين الطب النفسي بيعالجك لين تشفين

    نجوى بصدمه : شنو ؟
    خالد : ما سمعتي الطب النفسي احسن لك تعيشي فيه الانك مريضه نفسيا ولا اسمح انك تتدمرين عايلة اخوك ولا عايلة بنات عمك علشان وشهو شي اسمه انتقام
    اصحي يا نجوى اصحي جدك طرد خالك ولا فكر مره خالك عبداللطيف انه ينتقم بالعكس كبر بعين الكل حتى جدك اللي طارده انه عدل وضعه واشتغل وكون اسره وحرمه تحمي
    بيته وبنات خالك هذا بيتهم وهذا اقل شي نعوضهم عن حياتهم اللي دمرها ابوهم وجدي

    يوقف خالد اخيرا للمستشفى الطب النفسي
    نجوى : ماراح ادخله خلني يا خالد
    خالد : اقولك ادخلي
    ويمسكونها اثنين من الستترات
    وهي تصارخ ويشرح للدكتور حالتها
    وبعد 10 دقايق الا يوصل ناصر وهو منصدم وعلامات استفاهم بوجهه الا يشوف نجوى معطينها مهدئات ومو بوعيها
    ناصر : وش فيها نجوى ؟

    خالد : هذا الشي اللي المفروض من زمان نسويه
    ناصر : انت مجنون في احد يدخل اخته الطب النفسي وش تبي الناس تقول لنا ؟
    خالد : الطب النفسي مو عيب المفروض من زمان معلجينها من العقد اللي بعقلها
    ناصر : وش تخربط انت ؟
    خالد : بقولك وانت بتحكم بنفسك
    ويروي له القصه كلها بالف الى الياء بالهمزه بالفتحه والكسره والسكون والضمه وادوات النحو

    ناصر منصدم ومذهول : انت متاكد ياخالد
    خالد وهو جالس بالانتضار مع اخوه : اي هذي السالفه اكيد وشوف الرقم السري ذا والصور والماسن وغير الفضايح واتصل على نوفا واسالها بنفسك

    ويمسك الجوال ويتصل عليها وترد على الفور
    من غير سلام ولا حتى كيف الحال طرح السوال بسرعه : نوفا جوالك تجيه ارقام غريبه ؟
    نوفا : وش فيك من غير سلام ولا احم
    ناصر بعصبيه خفيفه : ردي علي
    نوفا : ايه مستغربه غريبه اليوم الجال من الصبح وهو شغال كله ارقام غريبه شكله غلطانين بين رقمي ورغم برنامج ما يطلبه المشاهدين بش ابشرك ما رديت عليهم
    الا تسمع السماعه تغفل من غير ما يرد عليها وهي تضحك
    وتنصدم وتتصل عليه وما يرد عليها .
    ناصر حول جوله صامت ودخل الجوال بثوبه وكمل مع خالد وهو منصدم
    خالد : وش ردت عليك ؟
    ناصر : مثل ما قلت من الصبح تقول انه يرن وما ترد عليه
    خالد : والحل الحين برايك ؟
    ناصر : ما ادري والله يا خالد ؟
    خالد : ماهو عيب الشخص لو جلس هنا العيب نسكت عن مرضه وانا كلمت الدكتور ويقول هي فيها مرض ما ادري وش سمااه لكن هذا يعتبر نقص عاطفي تشتكي منه نجوى
    ناصر : ما قصرنا معها ياخالد لكن وش نخبر امي
    خالد : امي خلها علي وانا اخبرها ولا تهتم لكن انت الحين روح لزوجتك وهديها اشوف جولك بثوبك شبع رن
    ناصر : مخليه صامت خله
    خالد : الشاشه تعبت وهي تنور
    ناصر : خلها ترن مالي خلق ارد عليها اخاف ازفها ولا يزلق لساني واقولها كل شي
    خالد : ديربالك تخبرها
    ناصر : مجنون هذي اسرار عايلتنا والمفروض ما نخبر احد خصووصا هالاسبوع بس لين تتحسن حالتها
    خالد : طيب بتدخل للدكتور
    ناصر : اكيد لاوم ااتطمن واعرف حالتها اكثر
    خالد : اجل مشينا ندخل ونشوف
    ناصر : يالله والله يشفيها

    ويدخلون ناصر وخالد للدكتور

    --------------

    لنـــــــــــدن كان الجو متكهرب للغايه
    كان حمد داخل لغرفة مضاوي ومعه باقة ورد علشان يهديها ويتسامح منها لكن انصدم اكثر من كلام الدكاتره وكلامها

    مضاوي : مو بكيفك انا راجعه بكره وانا وقعت بمسؤوليتي والحين بدور اقرب طياره
    حمد : لا انتي مجنونه بجد من عملوا فيك وانتي فاقده عقلك انتي ما تدرين وش تسوين
    مضاوي بصراخ : لا ادري وش اسوي وماني ناقصه عقل هذا المرض والعمليه سويتها وما يهمني وش بعدها يصير المهم اني ارجع لاخواتي ,,
    حمد : مانتي رايحه وبتكملين العلاج .
    مضاوي : انا قلت لك وقعت وخلاص
    حمد : بتذبحين نفسك بيدك
    مضاوي : كلنا بنموووت شف وين زوجتك ؟ وين ابوي وامي ؟ كلهم بعداد الاموات كلنا بنموت ياحمد ليه اموت هنا انا ابغى اموت بين اللي احبهم
    حمد :ليه مو عندي ما تحبيني
    مضاوي : تستخف دمك ليه احبك واخرتها انا وانت الفراق مصرينا لا تحاول تستخف دمك انت عمرك ما حبيتني وانا اللي حاولت لكن فشلت الانه قلبك متعلق فيه انسانه غيري
    لا تحاول تلعب معي خلاص انا انسانه ما انفع لك خلاني بين خواتي هم محتاجين لي

    وتبكي وتصيح تحس بضعف تحس ودها تطير لبلادها علشان خواتها واخوها متعب اللي صوته يقطع القلب وهو يقول : مضاوي لا تخلينا كلنا ضايعين من غيرك
    حمد : مضاوي وش فيك
    مضاوي جالسه على ركبتها وتبكي : خلاص مافيني قوه ماعاد استحمل اهانة عماني لاخواتي ماعاد استحمل ودي ادخلهم بعيوني واغطيهم والله احبهم احبهم لا تسغرب
    هم امي وابوي اللي فقدهم اخر كلمه قالتها امي بين يديني خواتك يامضاوي خواتك ماتتت وهي توصيني فيهم
    ما اقدر اشوف حياتي ومرضي وهم محتاجين لي
    وهي تبكي وبعدها تتكلم بعد ما مسحت عيونها : ليه اسال نفسي ليه دايم ما ابكي الا معك ليه انا اللي بين خواتي
    ما تنزل دمعه ولا يختنق صوتي .؟
    وما تهتز صورتي ولا يختلف لوني ؟
    ولا تهتز شفاتي ولا تدمع عيوني ؟
    ليه معك توقف نفسي ومحتاجه اضمك وابكي بين روحك وروحي
    ليه اشوف الصد بين عيونك ؟
    ليه تصد عني وتحسبني مخلوق عديم احساس وحداني ؟
    ليه تذلني بكلامك وتجفى علي ليه ؟
    ليه رافض حتى كلامي تسمعه ولا تشوفه وتصدقه انه من جوفي .؟
    ليه احبك مع انه طبعك قاسي ؟
    ومع اني اعرف في حياتك ناااس يبغونك واخفي حبي لايشوفه احد من اول يوم شفتك حبيت طبعك حبيت سجارتك بين اصابعك بغدا عمي عبدالله وانت تكلم مشعل ؟
    واول ما طاح المفتاح كنت متعمده والكل يظن انه طاح مني من غير ما ادري ما تدري انه صوتك فز بقلبي وحتل له مكانه ؟
    كنت اشوفك مع نجوى وانا بداخلي غيض وكره لها ولتصرفاتها كنت احاول ابرر لك اني شريفه وعكسها وحتى يوم الزم عليك عمي انك تخطبني كنت رافضه الاني شفت انسان بعيني يالعب
    بذيله ومع هذا حبيتك بعيوني ؟
    ابيك تجاوبني ليه ؟ وتصييييييييح

    حمد : الله كل ذا في قلبك يا مضاوي ؟
    ويقرب منها ويظمها ويمسح شعرها .: خلاص بنرجع لاهلك ولخواتك بس حتى ممكن اتكلم مثل ما تكلمتي انتي ؟


    مضاوي ترفع راسها له وهي بين صدره وعيونها حمر من البكي : وش بتقول كلام جارح ؟

    حمد بضحكه : لا هالمره كلام بيصدمك
    مضاوي : ,,,,,,,,,,
    حمد ويردها لصدره وويمسح راسها : جيتي هنا واشوفك نايمه حبيت الاميره النايمه وحبيت كلامك واعجاب الكل فيك ما ادري ليه الباب يطرق بابه مره ثانيه بحياتي يا مضاوي ؟
    ليه انتي بالذات لكن حب اميره يهزني وكانه اناني ما يبغاني احب وكنت اتصدد علشان ما اعيش الفراق مره ثانيه بالحب حسي فيني يامضاوي شخص حب واللي يحبها ماتت
    وانا ما ابغى اخسر حب ثاني بحياتي
    وحبيتك اكثر يوم قلت لك كلام جارح لك لكن لقيتك اقوى وهذا اللي عجبتيني فيه كل يوم هنا وكل وجع منك يعجبني لا تظنين اني غافل عنك صحيح ما اجيك كثير الاني احاول قلبي ما يحبك
    لكن انا احبك تاكدي وكل هذا اسويه علشان قلبي يهرب من حبك

    مضاوي : كن قول لقلبي : وش الله مكلفني بحبن تاليه افراق واخرتها يا حمد بنرجع وكل واحد ببيته ويمكن كل واحد فينا يشوف نصيبه . وانت تشوف نصيبك معه نجوى
    حمد بضحكه : نجوى وحده مجنونه تهددني بصور زوجتي الاولى وبعد ما انكشف مل شي ليه اخاف منها اصلا انا متوعد لها بشي يخرب بيتها
    مضاوي : ما فهمت
    حمد خليك بصري ولا تهتمي بوحده مجنونه كانت مغفل يومها الحين خلينا وابكي بصدر ابوك
    مضاوي :بصدمه ابوي ؟
    حمد : انا من اليوم ابوك وزوجك يعني اعرف انه البنات يوم يبكون يرحون لابوهم ولا انا غلطان ؟
    مضاوي : لا منت غلطان .
    حمد : اي عتب من زوجك الخايس حمد قوليلي يا بنتي
    مضاوي وهي تبكي : بجد محتاجتك يا يبه ووتتخيل حمد ابوها وتواصل البكي

    --------------
    بالحوش ثامر واقف منصدم ؟
    ثامر : عيدي وش قلتي ؟
    ندى : اللي سمعته ؟
    ثامر : وش يعني اللي تقوله ذي استخفت مجنونه يعني شنو ما تبيني ورافضتني ؟
    ندى : تقول انها بتدرس بجامعه تخصصها غير ولا تبي احد من اعيال عمي بعد ماعرفته من حياة اختها لولوه
    ثامر : لا جد هذي مجنونه ومتى قالت لك ؟
    ندى : عند بيت عمي ام متعب
    ثامر : انا لازم اكلمها
    ندى : لا تكلمها هي الحين ماخذه موقف بس خلها تهدي الامور وبعدها يحلها ربك
    يمسك ثامر الجوال ويتصل عليها
    ندى : ثامر لا تكلمها انت كذا بتخرب حياتك معها
    ثامر : انا بعلمها من هي ومن انا مو لعبه تلعب فيني تعشمني ومره ترفضني
    ليلى : الووو
    ثامر : شوفي يابنت عمي انا صبرت كثير وبالاخير اسمع رفضك تراني لا ميت ولا بنتحر فيك والكل يتمنى بس اصبعي اشر عليه وتجين انتي تلعبين براسي الاني بس قلت احبك
    خلي عنادك ينفعك ولعبك وتجربة خواتك انا بكره بخطب بنت خالي عوض منيره وشوفي يا ليلى من اللي بيتحسف على الثاني انا ولا انتي
    وانا صبرت معك والعبك هذا العبيه مع غيري .
    ويغفل الجوال بوجها
    ندى : وش سويت يالخبل خربت كل شي
    ثامر : مو شغلك ويطلع ويغفل الباب بقوى وهو يركب سيارته يبي يبكي
    وهو يشغل غنيه عبدالله رويشد " شنهو يعني انتهينا "

    بالطرف الثاني : قامت ليلى من مكانها بين الحضور وتحس انها بتختنق بجد من الكلام اللي قاله ثامر صحيح هي قالت هالكلام لكن بجد توها تحسه بقلبها كيف انها تجرح وتذبح

    نوفا : وش فيك ياليلى .
    ليلى : احس اني تعباانه بريح بالبيت
    تساذن ليلى وهي كلها حزن وتطلع من الباب الرئيسي وما تشوف سيارة ثامر وهي تبكي
    الا تشوف خلفها ندى
    ندى : مو هذا اللي تبينه ؟
    ليلى تمسح دموعها : انا ابي اكمل دراستي
    ندى بهدوء بعد ما شافت دموعها ":ليه اجل رافضتيه
    ليلى : ما رفضته الا اني ما ابغى اعمل دراستي
    ندى : ليه تبكين ؟
    ليلى : ما ابكي بس انا تعبانه بريح شوي
    ندى : لا تكذبين انتي تحبينه وهو يحبك ليه تعاندينه الزواج ماراح يخرب دراستك ؟ حرام عليك تدمرين هالحب طلع الحين وهو بركان كله منك
    ليلى : بس يا ندى لا توجعيني
    ندى : بكره بيخطب منيره وهو اذا قال كلمه صدقيني يا ليلى ما يغيرها علشان حرمه بعد مارفعتي الحرمه بعينه الحين انتي بنفسك تنزلين مستواها بعينه
    ليلى :
    ندوى : ليه دامك تحبينه تجرحينه ؟
    ليلى : الله يهينه
    وتعطي ندى ظهرها وتمشي وهي مهلوسه بثامر وبكلامه وتدخل غرفتها وهي بغاية الصدمه




    -------------
    الساعه 7 المغرب :
    لولوه بغرفتها جالسه بعد ما خرجوا منها ليلى ونوفا يتطمنون على ام متعب جلست بروحها وجولها جنبها تمسكه الا تجيها فكره وتبي تخلصها من فهد اليوم قبل بكره
    وتمسح مسجاته المرسله والوارده ما تبي تسمع فهد او تشوف كلامه
    الا يرن جولها معلن عن وصول مسج لها وكان المسج بوسائط

    " لولوه انا اسف الاني كذبت عليك وقلت انك منتي بنت وانتي بالحقيقه بنت
    اسف الاني اخفيت هالشي عنك والله اني صادق فما اقول وكانت ابغى امسك عليك اي شغله علشان بس تتادبين وتخضعين لي انا اسف جد
    ومافي اي عذر يشفع لي لكن حبيت اقولك هالكلمتين الاني فشلت انا الثاني بتجربتي معك والطفل ماله اي ذنب بحياتنا واتمنى ما تنزلينه الانه يمكن هالطفل بيجمعنا وبيسعد حياتنا
    اخذي راحتك ببيت اهلك لكن تاكدي اني بتغير لكن خلنا نهدي شوي يمكن الشوق تجمعنا ويهدي نفوسنا ويعلمنا الحب صح
    بس بقولك شغله حبيت انا فعلا حبيتك واتمنى تسامحيني يمكن ما اعيش بكره او الساعات الجايه وابيك تسامحيني تكفين يا لولوه
    سامحيني وانا بجد احبك لكن رجولتي قست علي وخلاتني ابرز رجولتي اكثر من حبي انا اسف من زوجك الذي يعشقك





    (( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟ )))


    خلص الجزء 26

    ابي توقعات لكل شخصيه .


    قصتنـــــــــا في "" نهـــــــــــايتها ,.!!!.
    ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
    وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

    تاابعووونــــاااا






    رد مع اقتباس  

  3. #53  
    المشاركات
    3,260

    الســـــــابع والعشـــــــرون 27 والاخيــــــــــــــر
    ----------------------------------------------

    " لولوه انا اسف الاني كذبت عليك وقلت انك منتي بنت وانتي بالحقيقه بنت
    اسف الاني اخفيت هالشي عنك والله اني صادق فما اقول وكانت ابغى امسك عليك اي شغله علشان بس تتادبين وتخضعين لي انا اسف جد
    ومافي اي عذر يشفع لي لكن حبيت اقولك هالكلمتين الاني فشلت انا الثاني بتجربتي معك والطفل ماله اي ذنب بحياتنا واتمنى ما تنزلينه الانه يمكن هالطفل بيجمعنا وبيسعد حياتنا
    اخذي راحتك ببيت اهلك لكن تاكدي اني بتغير لكن خلنا نهدي شوي يمكن الشوق تجمعنا ويهدي نفوسنا ويعلمنا الحب صح
    بس بقولك شغله حبيت انا فعلا حبيتك واتمنى تسامحيني يمكن ما اعيش بكره او الساعات الجايه وابيك تسامحيني تكفين يا لولوه
    سامحيني وانا بجد احبك لكن رجولتي قست علي وخلاتني ابرز رجولتي اكثر من حبي انا اسف من زوجك الذي يعشقك "


    تقرا الرساله اكثر من مره ودموعها تمطر وكانها امطار الشتاء الغزيره لا يوجد هناك من يلملم جروجها ويمسح دموعها حياتها معه كابوس مخيف
    لا تستطيع ان تبقى مع خياله او ظله كلماته مازالت تخاف منها نظراته قوت صوته كاثير الاسد المخيف الذي تسمعه تشعر وكانك ستموت بعد لحظات حتى لو كنت تمتلك اكبر شجاعه
    وقوى ستخاف لمجرد النظر الى عينيه وصمود قوته
    لا اعرف كم بغيت من الوقت وانا ابكي واتذكر ليلتنا الهوجاء العصيبه علي وكلماته التي يرددها : انتي مو بنت " تكرر كلمته امسكت اذناها وهي تصرخ " بس بس " ما ابيك ما ابيك
    تكذب علي بشرفي تطعني وانا شريفه وتقول للعالم اني مو بنت وانا بنت يكفي تعبت من اكاذيبه تعبت ياعالم تعبت
    انا تغيرت وهو ما تغير يااااااربي صبرك صبرك يارب والله المستعاااااااان

    وتمسك جوالها ووترسل له مسج
    " لا تعتذر مالك بقلبي عذر او شفااعه وانسى اسمي وحقوق طفلك الانك ما تستحق كلمة اب "

    فهد كان جالس هو الثاني بالاستراحه بروحه بعد ما راح ناصر منه اللي كان يهديه ويحاول يجمعهم بس الكل رافض وارسل هالمسج بس علشان يكفر عن خطاء بالكذب وطعنها بالشرف

    وهو من داخل ما يبقى يرجعها لحياته بعد المشاكل اللي صارت ولا يبغى بعد يخسر اللي ببطنها منه مهما كان هذا طفله بيكبر وبيعرف اللي سواه ابوه بامه من مشاكل

    حاول يهدي شوي ويستوعب من اللي يحصل حولينه يعني هذي ماهي حاله بيجلس كذا من غير عرس ويفكر هل بتقبل فيه بنت بعد اللي صار او وش وجهة نظر ابو واهله وخصووصا امه
    من موقف بعد ما عرف انها طاحت عليهم ما حب يرجع البيت ويفتح ابوه له محظر تطمن عليها وعرف انها ارجعت للبيت وانها بخير
    من خلال اتصاله باماني اخته ومع انها عاتبته الا انها تطمنت عليه وطمنته على امه ,



    بالطرف الثاني كانت جالسه بغرفتها لولوه
    تستعد للوقوف وحذف عتبت الماضي بعيدا عنها معلنه عن غدا جديد من غير فهد ولا ظله ولا حتى صوته المخيف وتهديداته المرعبه لها
    قامت من السرير بعد ما استعدادت بعض من قوااها للنهوض لمسح الماضي والذكرى
    حتى تثبت للعالم سقوطها ناتج وقوفها من الحياة التي بهذلتها من كل جهه يساوي مولد جديد لها وتغير للعالم ليس جدريا بل كليا حتى تثبت للعالم غير الصوره التي هرت فيها قبلا
    ستكون انسانه انوثه غير ذالك ستغير مفهوم الكثير لها وستطهر قلبها من الحقد والكره وستعتني بطفلها هي وحدها
    تمسك بطنها الصغير وتمسح عليه وهي تقول " ساجعل التاريخ يكتب ولادتك على صفحاته بانك ستكون فخر من يعرفك ومن يتعرف عليك ومن يكتسب قلبك "

    ستجدد الماضي وترميه حتى يطهر قلبها من هوامش الحياة وتظهر صورتي الاساسيه وينصدم الكل ويندم من تركني بطعناته للزمن يُصدمه من انا !!

    -------0------------
    بعد رجووع ناصر وخالد من المستشفى
    جالسين بالمجلس ناصر وخالد وهيا

    وكان الجو متكهرب للغايه بعد ماعرفوا بانه ام متعب طاحت خافوا يصير بامهم شي بعد ما تعرف انه خالد هو من رماها بالطب النفسي
    ناصر : انت مجنون تبغى تذبحها كذا .؟
    هيا : وش الحل علشان تخبرون امي والله لتنهار يوم تسمع كلامكم ما توقعتك ياخالد بترميها بالطب النفس .
    خالد : هذي اللي بيشفيها وبيعالج نفسيتها المريضه اجل تبغاني اخليها تخرب بيتك وبيت حمد وبيت كل اللي بلاب معها ؟ مجنون لو خليتها كم مره نكشفها وكم مره نظربها ما يفيد معها شي غير
    كذا انا بتصرف مع امي لكن انتو خلوا الموضوع علي ,,

    هيا : كيف بتتصرف بتصرخ عليها وبتقول بنتك بالمستشفى المجانين ؟
    ناصر : هو اسمه الطب النفسي ومو بس للمجانين يا هيا الكل يعالج عنده مو بس المجنون
    هيا : بس امي بتعتقد انها مجنونه وبتقول لكم هذي اختكم ورميتوها بالطب النفسي وبتنقهر وبتكبر السالفه عند الكل وبننفضح انه رمينا اختنا بالطب النفسي انت ما راجعت نفسك قبل
    لا ترميها وننفضح
    خالد : خلي الناس بجهه ومرضها بجهه الناس ماراح تقدر ظروفها ومرضها وامي انا اتفاهم معها والناس عمرهم ما عطونا شي من مالهم او حلالهم خليهم يتكلمون اخرتها بتطلع اختك
    باذن الله مافيها الا العافيه

    ناصر : لاول مره اخاف
    هيا : شوفوا اذا صار لامي شي والله ماراح اسامحكم الانها هي اللي بقت عندي
    ناصر : لا تخافين بنكلمها بهدوء وهي بتتفهم بالوضع بس انتي يوم تسالك عنها قولي لها بغرفتها لين نتكلم معها ونقول لها السالفه
    هيا : الله يستر والله اني خايفه
    خالد : لا تخافون هي بخير دامها بتتعالج من مرض العظمه والغرور بتكون احسن بنت
    ناصر : والله انصدمت منها كانت بتفرق بيني وبين نوفا ليه ؟ وش سوت لها نوفا ؟
    هيا : الكره الانها تزوجة وهي بعدها الانها اخت مضاوي اللي اخذت حمد منها
    خالد : طيب ليه صور حمد معها ؟ وارقامه ومسجاته حتى
    ناصر : وشهو ؟
    خالد : لا تخاف حمد ولد الحلال مسجاته كلها يحاول يمنعها من ان تفضحه
    ناصر : ااااه اثريها هي تعرف بانه متزوج
    خالد : اي وتهدده وتقول تزوجني وانا اسكت ما قول لاهلك وهو يقول قريب وسكت واثريها هي من خبرت عمي عن زواجه الاني شفت مسجات منه يتوعد لها
    ناصر : والله اختك ذي ايقنت انها مجنونه
    هيا : هي ماهي مجنونه هي محتاجه عطفكم لكن ما لقت احد يعطيها وجه دايما محتاجه تطلع انتوا تمنعونها من تطلع امي اشوفها تاخذ عبايتها وتغفل حجرتها على انها دخل الغرفه انتوا ما تدرون
    عنا يعني جالسين بالبيت او لا وامي اكثر وقتها عند خوالي وين بتفضى لنا . وانتوا رجاجيل البيت ما تدرون عن حريمكم وعاركم .؟

    ناصربعصبيه : وش قصرنا يا هيا وش قصرنا اذا كل شي تبونه عندكم كل شي تتمنونه يجيكم واسال عنكم واذا دخلنا غرفتكم قمتوا عليتم صوتكم خصوصيات بنات ما ندخلها
    هذا سبب انه عطيناكم الثقه الزايده وقلنا انهم بنات كبروا على الخرابيط انتي عمرك 23 سنه تعرفين الصح والغلط يعني ما نمسكك ونظرب يدك علشان غلط انتي تعرفين انه غلط ؟

    ونجوى حرمه عمرها 25 سنه داخله 26 وين الجهاله براسها ؟ مافي براسها غير الكره والحقد والانتقام ؟

    خالد : قصر صوتك يا ناصر لا تجي امي وتسمعك ؟
    هيا : خلها تسمع هي بتنصدم ما توقعت بترمونها هالرميه وتقولون عنها مجنونه . لو ابوي عايشه والله ما سوا اللي انتوا تسووونه

    ام ناصر تدخل على غفله والكل يسكت
    ام ناصر : وشفي صوتكم واصل للحوش وش فيكم سكتوا اول ما شفتوني
    ناصر قام باس راس امه وبعدها طلب منها تجلس على الكنبه
    ام ناصر : وش فيكم مجتمعين وصوتكم واصل لبيت عمانكم

    خالد : بصراحه يايمه في موضوع لازم نخبرك عنه
    هيا : انت بتذبحها لا تقول بطريقه هذي .
    ناصر : لا انت ولا انتي كلكم اسكتوا
    ام ناصر برعب : وش فيكم ؟ صاير شي ؟ فيكم شي ؟
    ناصر : مافي شي يالغاليه بس حبينا نعلمك بشي
    ام ناصر بخوف : خوفتني تكلموا وش فيكم

    ناصر يمسك يدها ويهديها : ماصار الا الخير يالغاليه بس اتعبت نجوى واخذنها للطبيب
    ام ناصر بصدمه : وش فيها نجوى .؟.ردوا علي وش فيها اختكم
    هيا تشوف خالد وخالد يشوف ناصر وكل شخص ينتظر احد يتكلم
    خالد : يما نجوى مريضه من زمان والمفروض من زمان معالجينها

    ام ناصر بتعجب : كيف مريضه من زمان ما فهمت

    ناصر : يمه نجوى .
    سكت ما قدر يتكلم
    ام ناصر : تكلم وش فيها ؟
    خالد بندفااع :يما بقولك بس انتي امسكي اعصابك . نجوى لقيت صور واشياء مو زينه بجهازها وغير هذا معطيه للشباب رقم نوفا زوجة ناصر وغير صورتها مصورتها تبغى تنشرها
    وصور ثانيه لصديقاتها تفضحن وغير هذا تبغى تدمر مستقبل بنت اخوك هذي كل قلبها حقد بحقد. وصور ثانيه ما اقدر اقولها لك
    انا اخذتها لطب النفسي علشان يداويها

    ام ناصرر : مستشفى المجانين
    ناصر : هو ماهو طب للمجانين هو طب يدامي العصاب يايمه ويريح الحاله النفسيه وبنتك ماهي مجنونه بس حبينا نداويها
    ام ناصر : هذي اختكم وصيت ابوكم على خواتكم ترمونها كذا حرام عليكم وهذا وانا حيه ترمونها كيف لو بكره وش بتسون بخواتكم ؟

    خالد : يمه اسم الله عليك بعد طولت عمر يارب
    تقاطعه هيا وهي تقرب من امها وتمسك كتفها : يما بعد عمر لا تقولين هالكلام
    ناصر : هي مريضه وكم مره ضربناها ومافاد فيها شي ياليت يا يمه تفهمينا الحين بناخذك لها وتكلمين الدكتور وترتاحين بنفسك وتعرفين انها هي مريضه وماراح نخليها على طول هنا
    هي بس تتشافى صدقيني بنرجعها وبتصير احسن من قبل واحسن هالطبيب بيخليها تصير انسانه طبيعيه ياليت يا يمه تفهمينا كلنا نحبها ونبغى مصلحتها

    ام ناصرل ببكي : لا خلاص رووحوا ماعاد ابي اشوفكم
    خالد يجلس عند ركبتينها ويبوسهم : انا اللي اخذتها لا تعاتبين اخواني انا اللي اخذتها وانا ابي مصلحتها مو يعني اني اكرها يالغاليه والله بنتك بخير بس تبي شوي ناس يفهمونها
    واخذيها مني اذا ما ردت عليك بعد اشهر قليل لا تقابليني بالبيت وبتشوفينها انتي انها تغيرت وصارت انسانه ثانيه غير نجوى الحقوود
    وباس راسها ويطلبها انه تركب معه علشان تتاكد امه انه كلامه هو الحل الوحيد

    ناصر بقى يشوف هيا اللي متمسكه بامها ,,
    ويعم السكون وتبقى الشهقات بالقلب منتظره الغد القريب لرؤية النتائج

    ------------------

    الساعه 8 ونص ببيت ابو مشعل

    ابو مشعل وام مشعل جالسين بالمجلس يسوالفون عن الاحداث اللي صايره بالعايله ومحدن عندهم ماخذين الجو بالنقااش الحاد
    ابو مشعل : فهد غلطان ليه يظربها يظر امه ويظر حرمته
    ام مشعل : الله يكون بعونهم والله ما ادري عرفته من ام متعب والمسكينه تعبانه وزين نوفا وليلى جو وسلمو وسووا الواجب ماقصروا واللي عرفته منهم
    انه لولوه رافضه ترجع لفهد ؟
    ابو مشعل : خليها علي انا بهدي بينهم قبل لا ترجع اختهم مضاوي
    ام مشعل : هي متى ترجع ؟
    ابو مشعل : والله يقولون بكره بترجع الساعه 8 بليل
    ام مشعل : بس علاجها ما انتهاء.؟

    ابو مشعل : بعده يبيله وقت طويل .لكن هي عنيده ورافضه تكمل العلاج بلندن وتبغى تكمله هنا تقول دام العمليه انتهت اهم شي والباقي بكمله عندكم
    ام مشعل : ليه في احد قالها شي ؟
    ابو مشعل : والله ما سمعت انها تعرف بس اللي عرفته انها متضايقه ولا تبغى تكمل هناك
    ام مشعل : ما الومها الدنيا هناك توحش وماعندها احد غير حمد وحمد ما تعرفه
    ابو مشعل : الله يعينها ويعينه ويهدي بين لولوه وفهد اهم شي
    ام مشعل : وش بتسوي فيهم ؟
    ابو مشعل يفكر : انا بحلها وخليها علي بجمعهم وبكلمه بالاول وبفهم منه السالفه
    ام مشعل : بيرفض ابو متعب انك تكلم أولده ؟
    ابو مشعل : اخوي عبدالله مايرفض اني اكلمه الاني حسبت ابوه وابوها ولا تخلين لامر حساسيه زايده مهما كان انا مثل ابوه وعبدالله لو اظربه ما بيقول شي
    ام مشعل : ما توصل للظرب يامحمد ؟
    ابو مشعل : ماراح امد يدي يا ساره بس اقولك مثال لا تصدقين كل شي اقوله عاد افهمي
    الا يدخل عليهم ثامر وجهه ما يبشر بالخير

    ام مشعل بخوف : وش فيك يا ثامر ؟
    ابو مشعل : ثامر فيك شي ؟
    ثامر يبوس امه وابوه براسهم : ابد سلامتكم بس جيت اسلم عليكم وشفتكم بجحركم الدايم المجلس والله بخليه مجلس للحريم مو للرجاجيل يايمه دامك انتي وابوي تتوعدون فيه بلليل
    ام مشعل : ههههههههه لا وانا امك ما نرتاح الا هنا
    ثامر : دوم الراحه
    ابو مشعل : وش فيك ياثامر احس عندك كلام ؟
    ثامر : دايما تفهمني يالغالي
    ابو مشعل : جيبها من الاخر
    ثامر : انا ابي اخطب ليلى قصدي منيره بنت خالي عوض وابيك يا يمه تخطبينها لي بعد موافقة ابوي ماعليج امر
    الكل بانت بوجهه الصدمه .والتعجب من كلام ثامر بالاول نطق ليلى وبالتالي نطق منيره وش الذهول اللي صدم الكل
    ام مشعل : وش قلت ياثامر ؟
    ابو مشعل : انت قلت منيره ولا ليلى ؟
    ثامر : انا قلت ما عليك يا يبه ابيك تخطب لي منيره بنت خالي عوض
    ابو مشعل : وش السالفه قبل يومين جايني وتقول اخطب لي ليلى والحين تقولي منيره ؟وش السالفه ؟

    ثامر : خلاص انا ابغى منيره وتكفى يا يبه لا تردني ؟
    ابو مشعل بعصبيه : وشهو تكفى منت رجال تقدر تثبت كلمتك

    ثامر بنفعال : الا رجال بس انا عفتها ماعاد ابغاها ليلى بنت اخوك انا ابيها وبالاخير تقولي وشهو انا ما ابغاك انا ابغى اكمل دراستي ولا شفت حيات خواتي ما ابي اصير زيهم
    بعد ما عشمتني الحين تقول لي ماعاد ابغاك يا يبه انا ماني لعبه بيدين حرمه انا خلاص عفتها يا يبه جد عفتها ماعاد ابغاها وابي منيره بنت خالي

    ام مشعل :

    ابو مشعل : لا تاخذ بنت خالك علشان بس تقهر ليلى هذا زواج ماهو لعبه يا ثامر مو بيوم ولليله تقهرك بنت تروح تخطب غيرها .
    ثامر : يبا هذا اخر كلام عندي وانا مصمل ومصر على رايي يايبه
    ابو مشعل : ما بذنك ماي ؟
    ثامر : ابد يا يبه ماعاد بقلبي حرمه ما تبغاني وتلعب بي وانا رجال لا عندي لف ولا دوران وهي الخسرانه
    ابو مشعل : بس ليلى بنت عمك ويمكن مثل ما سمعت من امك انها تبغى تكمل دراستها وبعدها تتزوجها
    ثامر : انا قلت كلمتي ماعاد ابغاها والنفس ما تبغاها يا يبه

    ام مشعل : واذا منيره ارفضت وش بتسوي .؟
    ثامر يلف بتجاه امه : بتكسريني من الحين وتصدميني يالغاليه ؟
    ام مشعل : لا يا نظر عيني لكن هذا زواج واكيد خالك بيشاورها
    ثامر : انتي تصالي على خالي وفهميه وشوفي رايه بالاول وبعدها تعرفين من رايه كانه يبي القرب او يبعده
    ام مشعل : ابد خالك لو عرف اني بخطب بنته والله لعطيك ايااها بعبايتها لكن انا خايفه على البنت وبس انه خالك يقصبها عليك
    ثامر : الله كريم بس ياليت يايمه تكلمينه اليوم بعد اذن ابوي طبعا الاني ابغا الاسبوع الجاي الخطبه والملكه .
    ابو مشعل : بهذي السرعه ؟
    ثامر : انا رجال ما قصرني شي راتبي وعندي وعندي كذا فلس مجمعه للعرس وان شاءالله بكفون اما المهر موجود والجمدالله
    ابو مشعل ": ثامر لا تتهور وانا ابوك دامك تبي ليلى تمهل واصبر ولا تخطب بنت خالك وبقلبك ليلى
    ثامر : يبا انا معزم وليلى صدقني ماعاد بقلبي لها مكان
    ابو مشعل : وش رايك اخطب لك نوره بنت عمك عبدالوهاب ؟
    ام مشعل : وش فيها منيره بنت اخوي ؟
    ابو مشعل : مافيها شي ونعم فيها بس انا ابيه ياخذ من بنات عمه وفيها يعرفون ويعرفنه
    ثامر : خلاص على راحتك اللي تشوفه يا يبه المهم ابيك تكلم عمي وتقوله الخطبه الاسبوع الجاي الاني مستعجل
    ام مشعل تمسك يد ثامر : وش فيك ياثامر احس الوضع ماهو عاجبك
    ثامر : ابد سلامتك يالغاليه المفروض تفرحين اولدك بيتزوج
    ام مشعل : اسعد اللحظات والله وافراحها عندي لكن انا عارفتك ماهي اللي بخاطرك
    ثامر : الله يعين يالغاليه وابيك تبشرين الكل بالخطبه وبيك تفرحين يالغاليه
    ام مشعل : خلاص تبي نوره ؟
    +


    ابو مشعل : يعني اكلم عمك ؟
    ثامر : باذن الله يبا يبه وانا عند كلمتي وبحفظها وبصونها باذن الله .
    ام مشعل : الف مبروووك ياولدي
    ثامر يرسم ابتسامه مزيفه بوجهه : اللله يبارك فيك يالغاليه
    ابو مشعل : الف مبروك مقدما
    ثامر : الله يبارك فيك يالله استاذن باخذ دش وبرغد بكره علي دوام
    ابو مشعل وام مشعل : الله معك

    --------------------
    عالساعه 9 بـ بيت ابو متعب

    نايمه بغرفتها مرتاحه بعد ما اكلت ادويتها وصاها الدكتور انها تريح وتبتعد عن الانفعالات وجنبها بناتها اماني وعهود بعد ما فضى البيت من الحريم اللي جاييين يتطمنون على امهم
    وحريم عمانهم وبناتهم وخالتهم . وراحت زوجة اخوهم متعب هنادي لجناحها
    نامت اخيرا ام متعب وعهود ترتاح جنبها ما تخليها وهي منفعله : كله منها لولوه هي الي خلتهم كذا .
    اماني : قومي خلنا نروح للصاله بشوف بنتي ريما ونسوالف هناك
    وتاخذ جوالاتها والاغراض المهمه ويمشون للصاله
    عهود : هي السبب
    اماني : السبب باخوك اللي كذب عليها وخلاها عبده تستعبده ويضحك عليها ولا البنت امي تمدحها من تزوجة وهي متغيره تخدمه وتسويله كل شي وانتي شاهده تقولين ريحة بيضها
    ذاك اليوم اعجبتك يعني البنت فيها خطوه ايجابيه ليه تنكرينه وتصوبين عليها الغلط واخوك كله المغلط ظلم البنت وشواه شرفها وبالاخير يطلع مكذب عليها والله والله لو مشعل
    مسوي فيني كذا ما اجل عنده انا مو لعبه كل شي الا الشرف ياعهود انتي تسمعينها عادي بس لو تصير الحكايه لك والله ما تسكتين خصووصا انه السالفه منتشره
    واخوك هذي وهي لعبه ما سترها وهي بنت عمه يعني تشوفينه يسبها ويهينها وفوق هذي هي ساكته ولها الحق تطلب الطلاق

    عهود : بس فهد معانا غير ؟
    اماني : لا يحن الدم وتقوفين مع اخوك مهها كان هو غلطان
    عهود : والطفل من بيعيش عنده ؟
    اماني : وانتي ليه ترسمين النهايه عابسه وتتفولين عليهم ان شاءالله بيرجعون لبعض ويربون ولدهم او بنتهم
    عهود : وناسه واخيرا بصير عمه ؟
    اماني : اووص لا تسمك هنادي .
    عهود : اي مسكينه يارب يرزقها يارب
    الا يدخل عليهم فهد وثوبه متعفس ومتوسخ . وحاط شماغه على كتفه وطاقيته على راسه وجهه تعبااان
    اماني يوم شافته صرخت : فــــهد
    توقف وترك له : وش فيك انت بخير ؟
    فهد بتعب : اي بخير وينها امي ؟
    اماني : داخل تعبانه
    فهد : هي تعبانه كثير ؟
    اماني : لا الحمدالله الحين نامت بعد ما اخذت الدواء
    عهود : روح تسامح منها من الصبح مافي بلسانها الا اسمك واسم لولوه
    فهد يشوف اخته عهود ويقرب منها : كله مني
    اماني : هذا قضاء وقدر ياخوي لا تلوم نفسك
    ويلف لاماني : ابيك تطمنيني عن امي واقدر ادخل عليها
    اماني : روح لها هذي امك ما ذاقت شي كله تهذري فيك ليه مغفل جوالك ياخي في ناس تخاف عليك حرام عليك حتى ما قدرت تنام الا يوم عطيناها الدواء .
    فهد : بدخل عليها الحين لكن ابوي وينه ؟
    عهود : ابوي راح لبيت عمي عبد الوهاب
    فهد : اها . طيب انا رايح لامي

    ويطلع يركب الدرجات وفي قلبه صورت امه كيف تبعده عن لولوه الصبح كانت تصرخ

    دخل الغرفه شافها مظلمه مافيها الا نور الابجوره وصوت القران للقراء السديس كان صوته يشرح الصدر بسكونه بصفاءه
    قرب من السرير شافها نايمه
    حب جبينها وقال : سامحيني يايمه سامحيني
    لفت له ام متعب وعيونها دموع واكتفت انها تمسك خده
    فهد : صحيتك ؟
    ام متعب : وينك خوفت قلبي عليك ؟
    فهد : هذاني جدامك عاتبيني اظربيني سوي اللي يعجبك فيني بس ابيك بخير يالغاليه
    ام متعب تطيح دموعها : ابيك ترد حرمتك وتربي اولدك وما تشتت بيتك يافهد هذي بنت عمك يتيمه مهما كان ما تسوي فيها كذا انت جرحتها ورح راضها تراها صغيره ما تعرف
    ابيك تروح الحين وتراضيها وتتاسف لها الانك كذبت عليها

    فهد : ابشري يايمه بس خليها ترتاح شوي
    ام متعب : ابيك توعدني انك ترجعها
    فهد : ابشري بس انتي الحين اهم شي انتي ارتاحي ومايصير خاطرك الا طيب
    يدخل ابو متعب بعد ما عرف من بناته انه فهد فوق
    ابو متعب بعصبيه : انت وينك مغفل جوالك ومن الصبح ندور عليك ماعرفنا الا من ناصر انك بالاستراحه يعني لو ما خبرك ناصر كان جلست هناك
    وش الشي اللي سويته
    اماني تدخل على صراخ ابوها : يبا الله يهديك امي تعبانه خلها بعدين
    فهد يوقف ويقرب من ابوه : انا غلط وجيت اعتذر وادري اللي سويته محدن بيسامحني عليه لكن كل انسان يغلط مافي انسان معصوم عن الغلط يا يبه
    ويبوس ابوه من راسه

    ابو متعب : بكره تروح معي وتعتذر من بنت عمك
    فهد :
    اماني : خلها يبه لين تهدي النفوس شوي حتى لولوه تعبانه
    ابو متعب بعصبيه : انا قلت بكره
    ام متعب بتعب : خلهم يا عبدالله شوي لين تهدي الامور وبعدها يصير اللي تبي
    فهد : وعد مني لرضيها وارضيك واسوي اللي تبغااه بس تكفى خلها شوي وبعدها ارجعها هنا
    ابو متعب بعزم : ابيك تراضيها بكره وتعتذر منها جدامي
    فهد : كل الي تبيه بسوي بس مو بكره يايبه تكفى انا تعبان ومحتاج ارتاح تكفى يايبا افهمني
    اماني تقرب منه : هدي يافهد عارفه اللي تمر فيه روح وانا بسويلك شي تاكله وتريح
    ابو متعب : خلاص رح ونتفهم اول ما تصحى
    فهد يلف على امه : انتي بخير
    ام متعب : انا بخير دامني شفتك ياجعلني افداك
    فهد : سامحني يا يبه تراه الشيطان لعب بي
    ابو متعب : رح ارتاح بكره لي كلام معك
    فهد : فمان الله
    واستاذن وطلع لغرفته وهو يفكر وش يخبي له بكره او القدر له

    ---------------------------
    الساعه 11 م

    بعد ماراحت نوفا لبيت زوجها جلست لولوه مع ليلى بالغرفة لولوه الجالسه على السرير . وجها تعبان وجسمها متورم من الظرب وحتى صوتها مبحوح من الصياح وعيونها
    ذبلانه وجها مصفر ونفسيتها تعبانه
    ليلى : بعدك ما كملتي الصحن اكلي
    لولوه : تكفين ليلى مالي نفس
    ليلى : ما يصير ما اكلتي شي ولا شربتي حتى الشوربا
    لولوه : ليلى خلاص قلت ما ابغى
    ليلى : بتذبحين نفسك علشان شخص تافهه لا راح ولا جاء ولا اهتم فيك ؟ خليه يولي اهتمي بنفسك واللي في بطنك
    لولوه : اللي في بطني ما ابغااه ابيه يمووت ولا يشوف الدنيا اللي شتت امه
    ليلى : استغفري ربك هذا قضاء الله وقدره وهذا اللي مكتوب لك من يوم منتي ببطن امك
    لولوه : انا تعبانه يا ليلى بجد تعبانه


    ليلى بقلبها : ماني باقل منك يا لولوه !!
    وهي تتنهد وتكمل كلامها بقلبها انا صدمني ثامر بانه بيخطب منيره بنت خاله صدمني بجد ما توقعت اني رخيصه كانت ابغى اخلص الدراسه وبعدها اتزوج ماكنت العب معه ولا اضحك
    بس التخصص اللي اخترته صعب هو طب نساء ويبيلي تفرق تام لاهو طب اسنان بسهوله ذي لازم يفهمني

    لولوه : ليلى وش فيك ؟
    ليلى : ما فيني شي افكر انه مضاوي بترجع بكره وش بنسوي ؟
    لولوه : ياقلبي يامضاوي بترجع مع انه دواءها هناك ما انتهاء بتضر نفسها كثير هالبنت
    ليلى : مصره انها تكمل العلاج هنا تقول خلاص العمليه الصعبه تجاوزتها والعلاج الباقي متوفر عند دكتورها اسامه
    لولوه : بس هي تعبانها بعدها كيف تطير
    ليلى : كلمة حمد يقول اختك عنيده ومصره انها ترجع والدكتور قال جزء من العلاج هو النفسيه ولازم تحترمون رغبتها ودام العلاج متوفر بدولتكم الاحسن انها ترجع
    لولوه : ومتى بتوصل .؟
    ليلى : عندنا الساعه 8 المساء
    لولوه : اكيد الكل بيزورنا ويتحمد لمضاوي سلامتها ؟
    ليلى : عمي ابو حمد قال انه بيسوي عشاء على سلامة مضاوي وكل شي بيصير بييته
    لولوه : يعني لازم احضر هناك ؟
    ليلى : اكيد
    لولوه : مالي خلق اشوف احد
    ليلى : هذي اختك .؟
    لولوه : بس ابي اشوفها هي مالي اشوف اماني ولا هنادي ولا عهود ولا بنات عمي اللي تاعرفوا بسالفتي
    ليلى : لا يهمونك كلهم عطيهم طاف انتي بنت مافيك عيب هو اللي غلط وهو اللي يعتذر لك انتي ما غلطي
    لولوه : تتوقعين مضاوي بحضورها بيتغير شي ؟
    ليلى : ما ادري ؟
    لولوه : تتوقعين يغيرها حمد ؟
    ليلى : حمد مجرد مرافق مريضه ما اظن انها تتخيل زوجها ؟
    لولوه : ما تدرين الحين لها ثلاث اسابيع وداخلين بالرابع
    ليلى : مالي شغل اهم شي سلامتها وترجع مثل ما كانت مضاوي
    لولوه : اي والله لازم نطلب حلا على سلامتها
    ليلى : انا بكره بروح مع متعب لاقرب محل حلا واخليه يسوي لنا
    لولوه : وينه متعب منساع جاء وسلم علي وجلس دقيقتين وراح ماعاد شفته .؟
    ليلى : الرجال مشغول ماهو يمك
    لولوه بضحكه : ليه وش عنده
    ليلى : من عرف انه مضاوي بترجع بكره وهو رايح مع السياره ويحجز الورد وشاري هديه ما علمني وش هي
    وغير هذا مرتب غرفتها على باله انها بترجع هنا
    لولوه : الا جد هي بترجع هنا ولا بتروح مع حمد ؟
    ليلى : الاكيد بترتاح هنا ؟
    لولوه : اظن بتعيش هناك ؟
    ليلى : انتي ليه تسبقين الاحداث خليها توصل بالسلامه وبعدها تعالي حلليها على راحتك يالله سلام بكره علي جامعه بروح للتسجيل قبل لا يفوتني وبعدها بمر الحلا والاغراض
    لولوه : لا تنسين تلاصقين اسمي جنب اسمك

    ليلى : لا والله انا اللي ادفع واروح واخرتها الاسم لك
    لولوه بضحكه : انا تعبااانه ومريضه
    ليلى بضحكه مماثله : خلاص كسرتي خاطري بكتب اسمك مره وحده
    لولوه : مالت عليك روحي زين بنام انا تعبانه
    ليلى : بذلف لا تخافين بس انتي انخمدي يعني ناااامي
    لولوه : يالله مع السلامه
    ليلى : كانها طرده ؟
    لولوه : يالله
    ليلى بضحك تحذف عليها المخده : لو مو حامل كان رميت عليك زوجاجة البيبسي ذي
    لولوه : كويس يمكن هذي النعمه الوحيده محدن يظربني
    ليلى : اقول تصبحين على خير
    لولوه : وانتي من اهله

    ---------------------






    رد مع اقتباس  

  4. #54  
    المشاركات
    3,260
    باليوم الثـــــــــــــــاني

    ".الطيــــــــــــــــــاره "

    حمد : وش فيك يامضاوي تحسين بتعب
    مضاوي : شوي احس نفسي تعبانه
    حمد : قلت لك مو لازم نسافر بس انتي اصريتي
    مضاوي : قلت لك وجع خفيف باكل ادويتي وبيروح
    حمد : ليه يدك ترتجف
    مضاوي : خايفه ياحمد خايفه
    حمد يقرب منها بالمقعد بالدرجه الاولى
    حمد : وش خايفه منه ؟
    مضاوي : من كل شي
    حمد : مثل ؟
    مضاوي : ما ادري خايفه وبس
    حمد : يعني خايفه يتغير عليك الكل ؟
    مضاوي : خايفه من حيات خواتي خافيه على مستقبلهم خايفه من حياتي معك
    وبدموع : خايفه اخسر كل اللي حولي
    حمد بضحكه : الحين الناس تفكر بنفسها وانتي تفكرين بغيرك ياختي عن نفسي ماراح اتغير انا قلت لك انا قلبي وعقلي كله لك
    صحيح كنت ثقيل وغامض لكن قلت لك من بدينا الرحله عن حياتي وعن بنتي وكيف كانت حياتي ولا تخافين بالنسبه لنجوى انا بتصرف معها
    يعني ما كفتك بالطياره 6 ساعات من الكلام معك يعني فيها عرفتيني وعرفت انك تحبين خواتك وتحرصين عليهم كثير وهذا يطمني انك بتخافين على بنتي وبتحرصين عليها مثل اخواتك
    مضاوي : امي وصتني عليهن وما احب اشوف دموعهم احس اني ودي اموت ولا اشوف دموعهم يمكن صحيح قبل يبكون عادي لكن الحين بعد ماعرفنا عماني واهلنا
    حسيت انه دموعهم مو مثل قبل حسيت بكيهم من قلة حاجاتنا لكن الحين دموعهم من ناس تجرهم من ناس ما عرفناهم الا يوم كبرنا صحيح هم عماني بس ياحمد ما بعد تاقلمنا معهم
    ما صار لنا سنه معكم تغيرت مجرى حياتنا

    تزوجة لولوه ونوفا وكنت ابغى اتكمن عليهم لكن عرفت اني غلط اكبر غلط يوم زوجتهم الاني ذليتهم شوف لولوه وكلام متعب. وناصر وظربه لنوفا ؟
    انا ما استحمل اني اكبر الغلط بالغلط لازم القاء حل وين عماني من خواتي وينهم ياحمد ما تقول لي ؟

    حمد : عماني ما يقصرون معهم والله يا مضاوي اسمع من ابوي اخبارهم ويطمني عليهم وليلى اختك كل شي تقوله لي وعن نوفا كانت من نجوى مو من ناصر بس تلقين ناصر عصب
    وما لقاء بوجهه الا نوفا لا تلومينه هو رجال ويوم يعصب ما يشوف من قباله لو امه ؟
    مضاوي : طيب
    يقاطعها حمد : بنظل نسوالف عن خواتك ومشاكلهم خلينا نسوالف عن نفسنا
    مضاوي : وش نسوالف من طارات الطياره وانت تسوالف وانا اسوالف ما سكنا
    حمد : انا قايل لاختي مزنه ونوره يسون شقتنا وان شاءالله اليوم تنورين بيتك
    مضاوي : بس انا بنام عند خواتي مشتااقه لهم كثير
    حمد يقرب اكثر : حرام كسر الخواطر
    مضاوي بضحكه : وش ما خسرت خاطرك بس مشتاقه لهم
    حمد يتسند: ياخوفي بكره كله لخواتك بعد
    مضاوي : لا بيكون لك يوم بالاسبوع لا تخاف
    حمد بضحكه قويه : لا بصراحه ما قصرتي كريمه وبنت كريم
    مضاوي اضحكت : هههههههههه شفت اني كريمه
    حمد : لا عاد تكفين خلينا يومين بالاسبوع طيب
    مضاوي : لا ابغى عرس بالاول وبعدها اجيك
    حمد : شوفوا هذي تتشرط بعد ماعندي ولا قرش
    مضاوي : طيب طيب خلاص خلها حفله
    حمد : ولا حفله سيده لجناحك كفايه المستشفى ما خلاني اسمي عليك
    مضاوي افهمتها وماتت ضحك وخجل : بس عاد

    الا يعلن صوت مساعد الطيران الاستعداد للهبوط بمطار الرياض الدولي على رقم الرحله 816 االمقلعه من مطار لندن( اسمه صعب ) الدولي

    وتهبط الطياره بسلامه ويجر حمد الحقائب الا يشوف جدامه اخوه نواف (زوج ندى ) ويسلم عليهم ويتحمد لهم بسلامه .ويركبون السياره .,

    اما البيت كان الكل موجود ببيت ابو حمد ومسوين عشا كبير لسلامة مضاوي .ورجعوهم بسلامه

    كانت لولوه ونوفا وليلى باتم حلتهم وجمالهم ,,, والكل كان حاظر وام متعب هم وطول العشا ما طاحت عيونها من لولوه مع انه لولوه مسلمه عليها
    لكن لولوه كانت بجو ثاني غير عن الكل وتحس انه نظرات ام متعب بتاكلها وبتحرقها ودها تقوم بس اختها على وصول مهما كان موحلوه وانا عارفه انه ام متعب بتحاول ترجعهم مهما كان الثمن
    والكل فرحان وام حمد ما قصرت بالمرطبات والعصاير والحلا وشوكولاته المكتوب عليها الحمدالله على السلامه وريحة البخور والورد من القربين يهنون فيها مضاوي على سلامتها

    واكثر شخص واقف على الباب ينتظرها وعيونه ما راحت عن بيبان القصر كان متعب اصبح كالطفل الذي ينتظر امه بلهفه مجنونه
    واكثر ناس لاحظوه كان عمه ابو مشعل ,, اللي اقترب منه وقال بترجع بس اوجعت عيونك وانت تشوف الباب .
    متعب بضحكه : لا بس مشتاق لها
    ابو مشعل بضحكه : الله وش هالورد والشوكولاته
    متعب : كنت ابغاها توشفها بالمطار بس نواف رفض ياخذني معه
    ابو مشعل : ههههههه هو كذا نواف طبعه ما يحب ياخذ احد
    متعب : انا اسمع صوت سياره جايه .

    ما كمل كلمته الا سيارتهم وصلت للبيت والكل زقرط على قولت المصرين اولهم ام حمد وابو حمد فرحان برجعتهم والكل فرح وبنات ابو متعب دمعوا عيونهم يوم سلموا على مضاوي
    وحتى مضاوي نفسها ما قدرت تستحمل فرح الكل بوجودها وسلامتها
    الكل تحمد لها بسلامه عمانها وحريم عمانها وبناتهم وحتى ناصر زوج نوفا والكل

    واخيرا اجلست بعد ما سلمت وباركوا لها الحريم

    وشافت خواتها وسالت عن حالهم والكل قال انها بخير وضمت اكثر وحده لولوه ونوفا الانهم تحس بذنب اتجاهم

    مضاوي : شخباركم وش لونكم
    لولوه : كلنا بخير بشرينا عنك
    نوفا : لا تخافين علينا بخير والحمدالله اهم شي انتي
    مضاوي : وش اخبار البيبي مبروك ياقلبي
    لولوه : انا بخير
    وكانها ما تبغى احد يبارك لها
    اسكتت مضاوي والكل لها بالسوالف وخلا مضاوي تسوالف مع خواتها وترتاح شوي من الكلام
    ليلى : ها وش رايك بالرطوبه هنا .
    مضاوي : يازين رطوبتها ويازين غبارها يابنت ولا الرغبه هناك تذبح .
    نوفا : يقولون هناك جنه خضراء
    مضاوي : والله من المستشفى لهنا حتى كرسي بسياره وانتي تشوفين حمد من جابني هنا
    ليلى : لا ان شاءالله بكره نشوفك تركضين ورانا وتحاسبينا
    ما لاحظوا الا الطفله اللي تقرب من مضاوي

    جود : انتي ماما ؟
    نوره تقرب منها اكثر : ايوه هذي ماما
    جود : بس صورتها مو زي اللي عندي
    مضاوي بدت غرق دموعها : اي انا ماما يا جود
    جود : فين لعبتي ؟ انتي قلتي بتجبينها مع بابا ؟
    مضاوي : هي بالسياره بكره اخلي بابا يطلعها من السياره
    نوره : الله يعينك اذا تبغى الشي يعني تاخذه بتاخذه .
    مضاوي : خبرني حمد انه علمها على هالشي يقول بتتعبين معها شوي
    ننوره بضحك : امي شوي وتنفجر منها يالله تاقلمت على امي
    جود : بروح لابوي
    نوره : لا اجلسي ابوك عنده رجال عيب
    مضاوي : خليها حمد مشتاق لها كثير
    نوره : على مسؤوليتك
    مضاوي : طيب انا اتحمل

    ام حمد : يالله تفضلوا على العشا
    وتاخذ صحن كبييير فيه لحم وتحطه بطاوله جنب مضاوي وتحط لها كل شي الانها مقعده حاليا يبيلها وقت قصير وتمشي
    وانتهاء العشا والكل رجع لبيته وراحت مضاوي عند خواتها
    وحتى نوفا نامت عندهم ,,ومتعب ما تعب من الكلام وطول والوقت يقول عن بطولاته عن غيابها ومضاوي مستمتعه والكل يحاول يسكته لكن مضاوي تقول : اسكتوا خلوا يكمل
    وهي تبتسم وتضحك على سوالفه وتاكل من شوكولاته اللي جابها
    وتسوالف مره نوفا وتضحك مره لولوه وتغشمر عليهم ليلى كانت الليلى كلها فرح وسعاده بتجمع الخوات

    مضاوي كانت مرتااحه بتجمع الشمل مره ثانيه وكانت فاقده الامل انها ترجع لهم او انها بتموت وما بتشوفهم واول خطوه راح تسويها لولوه وفهد بتجمعهم مره ثانيه
    لكن بتصبر لين تدرس الوضع وتتجمع قوتها التي تسربت بعد العمليه

    ------------------

    "بعد مرور اسبوع "

    مضاوي قدرت تمشي شوي شوي وجالسه ببيت اهلها لحين تتشافى بالكامل وتعلقت فيها جود اللي ما قدر احد يستحمل دلعها

    واليوم عرس مزنه وفارس
    كانت القاعه كبيره روووعه بجمالها الحضور كثيف والكل يقول الزين عندي

    وكان الكل فرحان ومبسوط وكل بنت بغاية الجمال والاناقه
    كانت نوفا لابسه فستان مشمشي عليه فيونكا سوده تجنن فيها
    وليلى لابسه كركوازي على سماوي يهبل عليها

    والكل جالس ومندمج بالعرس الا تنصدم ليلى اللي كانت جالسه بطاوله مافيها الا نوره عواشه وعهود هيا .
    الي انصدمت من عايشه انها تقول : ها يا نوره مستعده لبكره ؟ ؟
    ليلى لي لفت عيونها بسرعه " وش بيصير بكره ها يالله خبروني "
    عواشه : هههه سر بيني وبين نوره وهي تعرف وش اقصد
    نوره : عواشه بس تراني استحي
    ليلى : ياعيني اللي تستحي اقول قوليلي وش عندكم بكره ؟

    عهود : مافي شي الخبر منتشر اصدق ما تدرين ؟
    ليلى بضحكه : وشهو عاد حرقتوني لا يكون عشا علشان العروسين ؟
    هيـــا " لا يالخبله الكل بكره معزوم ببيت خالي عبدالوهاب الانه خطبة وملكة بنته نوره
    ليلى بفرح كبير: الف الف مبرووووووووووك يالله من عريس الغفله
    عواشه ما حبت تتكلم الانها تعرف السالفه فحبت تسكت احسن

    عهود : اصدق ما تدري اذا مضاوي والكل يدري انتي ما تدرين ؟!!
    ليلى : انا صايره مشغوله بالجامعه وتسجيل المواد يعني ما ارجع البيت والا وانا تعبااانه
    عهود : ان ما تدرين ادري ملكة نوره وهي تصر باسنانها اكثر وثــــامر ولد عمي مشعل

    ليلى حبت تعيد الانها حست انها اسمعت اسمه ايه اسمعت اسمه ماهي غلطان وكررت لها السؤال مره ثانيه .
    ليلى : من هو قلتي لي ؟
    عواشه رد عليها هالمره : ثامر اخوي ياليلى

    ليلى جتها حالة صدمه وهي تسمع اسمه للمره الثانيه وتوقعت هالمره من صوت الدي جيه اثر فيها
    كررت لها عهود : وش فيك ياليلى .
    ليلى : ثام ولد عمي مشعل ؟
    نوره : وش فيك ايه ليلى هو وبكره ملكتي .
    ليلى حاولت قد ما تقدر انها تكون طبيعيه واستاذنت لكن قبل لا تستاذن خذت نفس عميق وكانه الامرطبيعي وتضحك عادي ما تبغى تبين لاي شخص ضعفها .وبعدها استاذنة دخلت الحمام الله
    يكرمكم وهي تحس ببلون الكتمان سينفجر باي لحظه وانه الدموع ستمطر بغزاره مندفعه وسينفضح الامر اخيرا
    لم تتوقع ان يحدث هذا غدا سيرحل عني غدا سيغيب طيفه غدا سيتلاشا صوته ويصبح سراب

    فجرت نفسها من الدموع وهي تحبس شهقاتها من الخروج لا تريد شكلها ان يتدمر وينفضح امام الكل لم تتوقع ليلى ان تكون نوره هي الزوجة ثامر
    كانت تتوقع منيره بنت خاله الانه هددها بانه بيتزوجها لكن شكله غض النظر ويريد اقهارها واخذ شخص قريب لها . بنت عمها

    شافة نفسها بالمنظره بانه مكياجها ساح من الدموع وحست خلاص بتنفضح الا ثواني تدخل بنت ومعها علبة ميكاج تعدل ميك ابها تطلبت منها بعض الاغراض مثل البودر
    والكحل السائل وبعض الاغراض وفعلا صلحة مكياجها وتعطرت من عطر الحرمه وخرجت من جديد وهي تقول انت ملكه على نفسك
    انتي يا ليلى بتكونين من اليوم حره واهم شي دراستك هذا حلمك لا يتعدا احد ولا رجل حتى يقدر يحطمه وتركي الحب وعالم السجن المقرف وكل ذكرى به موجعه

    مضاوي كاننت جالسه بالطاوله الثانيه
    معها : ندى وهنادي واماني وثريا نوفا .

    مضاوي : اماني من وين حلوياتكم تجنن
    اماني : هذا الله يسلمك من باتشي طلبيه طلبته خصوصا لفارس ومزنه ما تعرفين فارس موصيني اجيب منهم
    هنادي بضحكه : الانه يعرف انه مزنه تحب باتشي جاب لهم بالغرفه سلة كامله شوكولاته باتشي
    مضاوي : يستاهلون
    ثريا : مضاوي على هالجمال لازم نزفك لحمد
    مضاوي : هههههه لا تكفين لا تقولين له يصدق الحين وياخ1ني من بيت اهلي
    اماني : بسك دلع مافيك الا العافيه الحين يالله روحي لبيتك
    مضاوي : وشهو جالسه بقلبكم انا يكفي حرام عليكم انا مريضه
    هنادي : لا والله تتدلعين عليه مو علينا حبيبتي كاسر خاطري ولد خالي ماعنده حرمه وبنته تبي ام تعطيها الحنان
    مضاوي : ياويلي منكم ياخي خلوني اتدلع
    ثريا :لالا ماعندنا حريم يتدلعن وافرحي وشدي حيلك بطفل يسعدك ويبعد عنك الكبر والمرض
    مضاوي : ههههههه يكفي متعب كانه الطفل مجنني ويغار من بنت حمد بدخلتها وخروجها
    ثريا : يو الله يعينك
    مضاوي : افكر ازوجه بجود
    اماني :لا بجد يعني مخططه بزواج بزنس
    مضاوي : مشكلتك فاضحتني هههههههههههههه
    هنادي : اها السالفه كذا علشان حمد تزوجين بنته لخوك وبالمره تفتكين منهم
    مضاوي " ومن قال بفتك منهم كلهم اعيالي
    اماني وهي تقرب من مضاووي وتهمس لها : ليه ما جت لولوه .؟
    مضاوي : تعبت معها تقول ما تبغى تحضر وهي تعبانه نفسيا شوي من ذاك اليوم اللي جمعتهم فيه مع عمي عبدالله
    اماني : الحل من بعضه عند فهد من وجمعهم ابوي وانتي وهم ماهم بطبيعيين
    مضاوي : الله يهديهم
    اماني : امين
    هنادي : وش فيكم توشوشون بين بعض ؟
    اماني : ابد نسلم يالله ياهنادي قومي انا بشوف الحلويات وانتي تاكدي على العصاير اشوفهم تاخرووا
    نوفا : انا بقوم ارقص فيني جنون
    هنادي : ياهني اخوي فيك يا نوفا اشهدنه اليوم بيطير من الفرح يوم يشوف هالجمال
    مضاوي : اذكري الله تراني اخاف على اختي
    نوفا ترمش عيونها بدلع : لا لالا ما اقدر لا تطيريني
    مضاوي : بس ياهنادي لا تخلينا نخلي العرس ونركض لناصر
    نوفا بعياره : عادي ارجع البيت الحين ؟
    هنادي ميته ضحك مع اماني وثريا << وراحت اماني تشوف الحلويات
    هنادي: وشهو مستعجله اركدي .لاحقه على البيت ولاحقه على ناصر
    مضاوي : اللي يشوفك يقول حرام من زمان ما شافته
    نوفا بدلع : هو قالي سلمي وارجعي ترا بس قلت بجلس علشان خاطر عماني
    ثريا : يا عياره رووحي ارقصي يالله برقص معك وبقرصك
    نوفا بضحك : لا تكفين بس ارقصي
    هنادي : رووحي الله يهنيكم ويكفيكم من شر الحاسدين والعيون وانا بمشي بشوف عمتي وش تبقى وبشوف العصاير
    نوفا : ما عليك امر وانتي جايه ابغى عصير كوكتيل بارد ابغاه بعد الرقص تعرفين تعب الرقص
    مضاوي : نوفا توكلي على الله .وارقصي قبل لا تخلص الغنيه
    وكانت الاغنيه " موضي الشمري : حبه حبه "
    حبه حبه على قلبي حبه حبه
    ولا تعصي قلبي قلبي بغرامك
    ولا تخليني اعشق وهلوس حبه حبه
    الخ


    وترقص عليها نوفا وعهود وعواشه وثريا ومجموعه من البنات وكان الرقص يجنن عليها
    تطلع ليلى وهي متشتته ما تعرف وين تروح.؟ وين تخبي وجهها تحس انه امرها مفضوح وحبت تجلس مع مضاوي بالطاوله
    واول ما اجلست لاحظة مضاوي عبوس وجها وتغير الميك اب
    مضاوي بهمس : وشفي وجهك ؟
    ليلى بضحكه مصتنعه : ولا حاجه بس حسيت الميكاج القديم شوي مسبب لي حكه وحبيت اعدله
    مضاوي : اسم الله عليك
    ليلى تبتسم لها وترجع تشوف الرقص وتحاول تبتسم وعواشه ما طاحت من عينها ليلى من تراقبها

    وجت ساعة زفت العروس وكانت نوره جنب اختها العروس كانت مزنه ايه من الجمال ثوبها ابيض ناصع
    وكانت دخلتها باسمها وشعر خيالي يمدح عمانها وابوها وامها واخوانها
    وبالاخير مدح زين الرجال فارس اللي اخذها

    وخلص الفرح والكل كان مبسوط الا الاثنين
    لولوه بالبيت وليلى بالفرح

    بعد ما انتها العرس مضاوي تطمنت على لولوه وسوالفت لها عن العرس وسوالفه
    راحت ليلى لغرفتها وتغفل الباب وراءها وهي تجر اذيال الهزيمه والواقع المر
    والحب الذي تلاشا بين يديها
    ليلى : احبه ايه احبه لكن قلت له ما ابغى اتزوج الا بعد الدراسه ورفضي له كان بسبب الدراسه كل شي الا حلمي ودراستي لكن حبي وين موقعه من الاعراب
    بيتلاشا يا ليلى ثامر

    تجلس على مكتبتها وتحظن يدينها وتتذكر اول يوم لها بالسجن !
    وكيف كان ثامر متوحش معها وكيف قال لها انه ولد عمها وكيف كلمها وكيف كانت اول عيون رجال تقطع بعيونها
    وكيف كان يصارحها بحبه وعن جنونه وسوالف معه خفيف وكيف كانت تعانده وتبتعد عنه لكن هو يقرب يوم عن يوم لين اعترف بحبه وعشقه
    طيحني بشباكه اعترف صادني وانا طير حر ما يصيدني اي قناص ؟


    وتعيد شريط الذكرى الموجعه وهي تبتسم ومره تبكي واخيرا وقفا للدموع حاجز تمنعه اخيرا من النزف الحزين معلنه للعالم بداية الحلم وانه لا تريد اي شخص يقطع او يشوه
    حلمها الطفولي ان تصبح دكتوره بيوم من الايام لتعالج ابوها ولكن المرض ابوها يحتاج سفر للخارج للدراسه وماعندها احد يسافر معها او يوافق
    فتخصصت بالاسنان وبعدها صارت السالفه وامنعوها جامعة طب الاسنان وطلبت التسجيل في طب النساء والولاده لنقص النساء فيه

    مسكت جولها وهي تكتب مسج لتكتب النهايه بالاخير لثامر
    " الف مبروك سمعت انه بكره الخطبه والملكه "

    وبعها تمسكها وتكتب ": الف مبروك " حست انه هذي تكفي بس وامسحت رقمه واغقلت جولها ونامت

    ومن اليوم الثاني كانت خطبة ثامر ونوره وملكتهم والكل حضر الا ليلى ولولوه الانها تعبانه جد من اوحام الحمل صايره بس تنام ونفسيتها تعبانه
    والكل سال عن تغيب ليلى وقالت لهم انه فيها حراره وبجد من البكي صار ليلى حراره خفيفه الانها ما غطت نفسها من كثر البكي نست حالها

    ومر اليوم ممل كالعاده بالنسبه لها

    اما بالنسبه لثامر بالخطبه كان يفكر فيها وبالمسج اللي جاء منها .
    ما يقدر يتراجع الانه بيذل نفسه وبيذل رجولته علشانها .
    ثامر : خلاص يا ثامر البنت عايفتك واجرحتك وما تبغااك ليه تفكر فيها فكر ببنت عمك نوره الحين هي الحين بتصير زوجتك
    وفعلا تمت الخطبه والملكه ودخل ثامر لبس نوره العقد وهو يرسم بوجهه الفرح وامه كانت فرحانه الانه تشوفه فرحان
    وعيونه كانت تلتف كانه يدور شخص فاقده بين الحضور من غير احد يدري طبعا لكن ما شافها

    حب يبدا صفحه جديده بحياته وبحياة زوجته نوره وبينسى ليلى والسجن وكل حاجه فيها ليلى

    --------------






    رد مع اقتباس  

  5. #55  
    المشاركات
    3,260
    بعد مرور 5 اشهر من الاحداث السريعه والمتغيره على الجميع اصبح الجو صافي اخيرا ورجعت الحياة الطبيعيه
    مضاوي صارت تشوف حمد كل صبح تقريبا بعد مايطلع متعب وليلى للمدرسه والجامعه
    ولولوه اصبحت حياتها كلها نوم وكبر بطنها
    من بعد ما ارجعت مضاوي من العلاج اجتمعت بفهد ولولوه وعمها ابو متعب كان الجو هادي بالتفاهم لكن لولوه كانت حالتها النفسيه تعبانه وما اقدرت تكمل الانه كل كلمه فيها تعذبها
    وانها عايشه مع بخداع وكذب وغير هذا طعن شرفها جدام الكل
    من ذاك اليوم وهي رافضه احد يتكلم عن فهد او عن حالتها تنهار
    ونوفا عكس لولوه كانت نوفا يمكن اسعدهم الانها كل يوم طالعه مع ناصر وكل يوم هدايا بينهم وضحكها جدام خواتها لين قالت لها مضاوي تهدي بالسوالف وما تجرح خواتها بسوالفها
    من غيرما تدري
    وليلى تغيرت حياتها وصارت هالاسبوع بس تفكر بالجامعه وكل يوم تدخل والكتب معها وحتى بجلستها مع خواتها معها الكتب تضحك مره وتدرس مره

    وحالة مضاوي تحسنت كثير وصارت نفسيتها كويسه وكل يوم وترك تاخذ الدواء وما تخالف مواعيد الدكتور والتدليك الطبيعي

    يرن الجرس الساعه 9 ونص الصبح مضاوي هي تمشي بشويش
    تفتح الباب بشويش وتقول : منو ؟
    فهد : انا فهد
    مضاوي مستغربه : هلا فهد اشلونك
    فهد : انا بخير اشلونك انتي ؟
    مضاوي : بخير طاب حالك
    فهد : مضاوي ما عليك امر ودي اشوف لولوه
    مضاوي تتنهد : فهد انت تعرف
    قاطعها فهد : عارف يامضاوي انها بترفضني وانا اخوك بس صدقيني هال5 شهور غيرتني اسمع من امي انه بطنها كبر ونفسيتها تعبانه
    مضاوي : اما عن النفسيه اي والله تعبانه كثير لاهي طايقه الحمل ولا طايقه حياتها
    فهد : عارف اني السبب بس تكفين يامضاوي سوي اي شي بس محتاج اشوفها لي 5 اشهر ما شفتها وانا جيت ومعي اغراض ممكن ادخل لغرفتها
    مضاوي : انت زوجها ولك الحق لكن اخاف عليها يصير فيها شي
    فهد : انا اتحمل بس تكفين ابي اشوفها
    مضاوي : طيب ثواني افتح لك طريق

    وتلبس مضاوي جلالها وتقول لفهد يصعد فوق لغرفة لولوه .
    وصفت غرفتها وراح على وصفها

    فهد بقلبه : الله 5 اشهر ما شفتها بجد مشتاق لعنادها مشتاق للسانها مشتاق لبطنها وكيف شكلها بالحمل بجد ما كنت ادري اني احبها بشكل هذا .؟
    بجد اخذتني العنفوانيه والرجوله عن التمتع بحياتي وكان كل همي كيف افرض نفسي كارجل مو كزوج

    كل خطوه يتقدم فيها لغرفتها كان يشعر بالخوف وانها بترفضه وبترفض حتى صورته
    كان حامل معه اكياس كثيييره اللي استغربت منها مضاوي
    طرق الباب طرقه خفيفه وما سمع اي نداء منها او استجابه
    فهد للمره الثانيه يطرق الباب : وبعدها دخل بشويش
    لقاء الغرفه شبه مضلمه الا نور الدريشه ونور الشمس وشعاعها المحروم
    اقترب من سريرها ووضع الاكياس قريبه منه

    حست لولوه بشخص حولينها وبسرعه التفت حولها الا تشوفه كانت ممدده فقامت وجلست على السرير برعب
    لولوه :فهد ليه جاي ومن سمح لك تدخل
    فهد ببتسامه : هدي يا لولوه انا جاي اوريك اغراض وبطلع
    لولوه : انا قلت ما ابغى اشوفك ولا اشوف وجهك ولا حتى اسمع اسمعك اطلع برااااااااااااا
    فهد مسك نفسه واخذ واحد من الاكياس وفتحه وهو يبتسم

    فهد : شوفي هذا لونه بيجي بصراحه احترت وش جنسه بس قالت لي اماني اختي اختار اللون البيجي الانه للبنت والولد ما حبيت اشتريهم وما اوريك

    لولوه : .

    فهد : شوفي هذي كرمج الله النعول ياحلوهم صغار صح
    لولوه ببتسامه : صغار كثير
    فهد : قالي البايع انه للمواليد والله يا لولوه اول ما شفته فز قلبي وتخيلت كيف بيكون عليهااو عليه بس تبغين الجد اتمنى تجيني بنت الاني احب دلع البنات

    لولوه : ليه جايي هنا ؟
    فهد : خلاص يالولوه انا تغيرت متى تحنين علي وعلى طفلي وطفلك حرام تحرميني منه وتعذبين نفسك عطيني فرصه ثانيه وش بتخسرين !.
    لولوه بعنف : بالاول خسرت شرفي واهانتي وكرامتي تبغاني اعطيك فرصه ثانيه علشان تذبحني وتذبح الي في بطمني ؟
    فهد : لك مني اعطيك حريتك بس صدقيني هالمره
    لولوه : انا تعبانه منك وجرحي بعد ما طاب يا فهد
    فهد : شوفي هذي العاب شريتها قرقاشه ودبابه وحتى الشبصات ما نسيتهم
    لولوه : وش يظمن لي
    فهد يشوف وجها تغير وباهت وجد تعبان وبطنها كبير ابتسم وهو يشوفها
    حست لولوه انه يدقق فيها ويرسم جسمها فردت عليه بسرعه : وش تبي مني ؟

    فهد : ابي اعيش معك ومع اللي ببطنك ببيت واحد خلاص الدنيا تتغير وانا تغيرت يا لولوه الله يسامح سامحيني يعني ما طاب قلبك يوم شفتي هالاغراض ما طاب انا اشتاااق والله اشتاق
    اشيله بين يديني واكبر باذنه لا تحرميني منه يا لولوه وتحرميني منك انا احبك تعبت وانا اقولها متى تصدقيني انا غلط واعترفت وسامحت ؟
    وش اسوي فيك دامني ابيك صدقيني قلبي شاريك ما رحت اخطب من وراك ,. ولا ابي غيرك لي

    يمسك يدينها ويقرب منها ويهمس: حني علي حني اذا مو علي على قلبي ارحميه تعب منك ومن حبك الى متى بتضلين كذا .؟
    ما سالتي نفسك ؟ وتمنعين حالك من الناس وحالتك كل يوم تتدمر علشان منو علشان ماضي انتها وانتي الي تحيينه خلاص اقتليه والناس بتقتله وبتنسااه و انا تغيرت واوعدك اني
    بفتح صفحه جديده وانت تكونين الحكم فيها خلنا نربي طفلنا خلينا نسكت الكل ونقول حنا لبعض ماراح ننفصل

    لولوه :
    تقلب لولوه الملابس وعيونها تدمع وتمسك القرقاشه والهايه

    فهد : ابي اسمع قرارك الحين انتي موافقه ترجعين لي ونربي طفلنا.؟
    لولوه تبكي وتشهق : يضمها فهد لصدره ويمسح شعرها .

    فهد : ابكي يمكن هالبكي يغسل الماضي واذا تبغين تضربيني خذي العصا واضربيني .والا النار لا تحرقيني تراني اخاف منها
    لولوه بضحكه بوسط الدموع : ههه
    فهد : افهم من ضحتك انك بترجعين .
    لولوه : بعطيك اخر فرصه يافهد لا تضيعها الانك اذا ضيعتها بتضيعني معك
    يضمها فهد وتكمل لولوه بكيها بصدره
    وفهد مو واسعته الارض من الفرح برجووع لولوه له واخيرا

    وجلس يمسح دموعها ويحاول يهديها
    فهد : يالله لمي اغراضك اليوم بنرجع
    لوولوه بصدمه : اليوم ؟
    فهد ويسحب اخر كيسين جنبه : نسيت اعطيك ويعطيها صندوك متوسط الحجم طول اليد والثاني كيس قالها لا تفتحينه الا يوم تشوفين الهديه الاولى

    افتحت لولوه الصندوق : شافت طبقتين من الصندوق الاولى عقد الماس يلمع ويذبح العين بشوفته والثاني كان عقد ذهب ثقيل من نوعه
    لولوه : شنو هذا
    فهد : هذا مو اي الماس هذا الماس غالي شوفي لمعته توجع العين وهذا ذهب طبعا ما حبيت اشتريه بس امي اجبرتني تقول الذهب احسن
    لولوه : ههههههه ذهب موضى قديمه ؟
    فهد : تقول خليها عزوه لها المهم يالله البسي الالماس وياخذه ويقول يالله البسك ايه .
    لولوه : على البجامه
    فهد : من قال على البجامه
    لولوه : ها اجل ؟.
    فهد يمد لها الكيس الثاني : شوفي هذا ذوقي ادري ما راح يعجبك بس ان شاءالله يكون قياسك .شفته قلت على كرشك حلو
    اضحكت لولوه تحس من زمان ما اضحكت : لا جد تضحك على كرشي
    فهد : ابيك تلبسينهم يوم ترجعين معي الليله
    لولوه : طيب والله حلو ذوقك
    فهد : لا تتضحكين علي
    لولوه : والله جد لونه بيجي على بنفسجي بوردي والله يجنن وقصة حوامل روعه
    فهد : حلوو انا بستاذن عالساعه 6 بجي اخذك يعني سوي اغراضك وحاجات الحريم ولا تتاخرين علي طيب
    فهمته لولوه واسكتت و اكتفت انها تضحك


    فهد : يالله لا تنسين تلبسينه طيب
    لولوه : طيب

    وطلع فهد وبشر اهله برجوع لولوه الليله وام متعب فرحانه وترتب جناحه وتبخره ومضاوي اكثر افرحت يوم اسمعت انه لولوه بترجع

    ومرات الساعات بسرعه ولولوه تجهزت ووتجمعوا خواتها يزفرطون لها
    لولوه : بس تراني ماني عروس
    نوفا : وشهو قلتي لو سمحتي انتي عروووس واحلى عروس يالله يارب يتمم عليكم ويفرحكم يارب وما تختلفون ابد
    ليلى : اما ابد كثري منها
    نوفا : يارب يارب يارب الى الابد
    مضاوي تضحك : اقول يالله سلمن عليها خليها تروح لزوجها
    لولوه : خايفه يامضاوي
    مضاوي : لا تخافين شوفي الثوب ياحلاته وشكلك يجنن بجد الصالونه ما قصرت فيك نظفتك وزينتك
    لولوه بضحك : ليه قبل كنت مقرفه ؟
    مضاوي : لا بس كان عليك غبار وهي ماقصرت نظفتك
    ليلى اضحكت : هههههههه اقول ذبحنا هالفهد كسر الباب بطق
    متعب : وينها لولوه بسرعه فهد برا بالسياره
    الكل انصدم
    نوفا وليلى : ليه بالسياره
    مضاوي بضحكه : الاني سمعت بيسوي لها مفاجاؤ
    لولوه : وشهي المفاجاؤ
    مضاوي : مو حلوه اقولها روحي له وهو يقولك

    ليلى تمسك لولوه : شوفي اول ما يقولك ارسلي لي مسج طيب
    نوفا : شوفي اذا هديه كمان عطيني منها طيب
    مضاوي : وش فيكم اكلتوا البنت يما لولوه روحي لفهد
    لولوه تلبس ملفعها وعبايتها .
    وتطلع لفهد كان باتم فرحته وجنبه امه باركت لهم رجوعهم ومدة ام متعب للولوه هديه صغيره للرجوعها
    وتحبت راسها لولوه واركبت مع فهد السياره
    لولوه : وين بنروح
    فهد : مالك شغل خليني اسوق وبعدها تعرفين
    لولوه : وشهو من اولها مالي شعل
    فهد : اسف ياحبي الحين بوديك لمكان تحبينه
    لولوه : وين
    فهد : بنسافر هولندا مدينة الورود بناخذ اسبوعين هناك
    لولوه : وانا حامل
    فهد : سالت كذا طبيب يقول دامها ما تشتكي من شي تقدر تسافر عادي
    لولوه : بجد انت مجنون
    فهد : مجنون فيك طبعا
    وتضحك لولوه ويتستمر الضحكات والسعاده بينهم من اللحظه ومن هاليوم ويتعاهدون ما يختلفون مره ثانيه

    --------------------

    بعد الكل ماراحوا المعاريس الجدد
    جاء متعب لهم دخل على خواته وهو يقول ": ادخلو داخل حمد بيدخل

    ليلى : مسكين هالحمد متزوج وزوجته هنا
    مضاوي : اقول روحي لغرفتك ماراح اخليك الا يوم تعرسين واذلف انا بيت وزجي
    ليلى : هههههههههههه ماراح اعرس الا يوم اخذ الشهاده هالمره
    مضاوي : بنشف يا بنت ناديه من يمشي كلمته
    ليلى : بنشووف يالله نوفا خلينا نروح فوق ونخلي المعاريس المعزببن لحالهم عسى يدخل ابليس بينهم ويفارقوني
    نوفا تضحك : الله يسعدهم وش فيك
    ليلى : قاهرتني والله متزوجه وجالسه عندنا وش تبين .
    مضاوي بدلع : انا مريضه
    ليلى : خلاص مشي وصرتي تعرفين تمشين وش ناقصك ؟
    مضاوي : اقول فارقيني ياليلى
    ليلى : يالله بفارقك بس يالله عساني اشوفك يا مضاوي ببيت زوجك تامرين على اعيالك وتفكينا من اوامرك
    نوفا : هههههههههههه يارب ياللله مضاوي نبي بنات اخت واعيال خوات
    مضاوي : يالله شدي حيلك انتي وناصر
    نوفا : الله كريم
    ليلى : امشي قبل لا تذبحنا هامضاوي
    ويطلعون فوق الخوات ويدخل حمد
    حمد : وشهو عندكم حريم ؟


    مضاوي بضحك : لا بس خواتي يالله فارقوا لغرفهم
    حمد : وش رايك نطلع اليوم
    مضاوي : بصراحه كانك فاهمني الاني بجد محتاجه اغير جو
    حمد : وين ودك نمشي ؟
    مضاوي : اممم لحديقه عامه
    حمد : شي حلو وباخذ جود تلعب هناك ونجلس انا وانتي
    مضاوي : يالله ثواني بس اغير ملابسي واجيك معك



    راحت تاخذ ملابسها الا نوفا وليلى عند الدرج
    ليلى : مالت وين الرمانسيه .؟
    مضاوي : وجع تتصنتون علينا
    نوفا : والله مو انا هي تقول اسمعي الشياب وش يتغزلون
    مضاوي : وانتي معها تسمعين
    نوفا : وش اسوي جاني فضول
    ليلى : وع وش الرمانسيه طلعه وفيها بزر
    مضاوي : اسكتي وروحي جيبي لي عبايتي
    نوفا : تعالي تعالي ياحظي حطي لك مكياج تعطري لبسي تنوره وش هالملابس بتروحين بلاجبيه وحده متزوجه تروح كذا مع زوجها .
    كانها استوعبت مضاوي وقال ت يالله غيرييني

    وجلست ربع ساعه بين تغير ملابسها وتمكيجها وطلعت بسيطه وروعه بنفس الوقت
    نوفا : اي كذا يشوفك الرجال مو امه جالسه معه
    ابتسمت مضاوي ودعت خواتها وراحت معه حمد للحديقه العامه

    وضحك وفرفشه والعبوا مع جود واخيرا تكلم حمد

    حمد : اليوم راحت لولوه الله يهنيها
    مضاوي : اي والله الله يهينها والعايده ليلى
    حمد : بس عاد متى ترجعين لبيتك انتي الحين بخير والحمدالله متى تحنين علينا
    مضاوي : قريب ياحمد :
    حمد : انا ابيك الاسبوع الجاي ؟
    مضاوي : قريب
    حمد : عارف انه قريب وانا تبعت من البعد يامضاوي الحين ما اقدر ادخل الا بعد اظن من متعب اخوك وخواتك تعبت ابي اخذ راحتي وحقوقي . ولا نسيتي انه لي حقوق
    مضاوي : ما نسيت ولك الحق
    حمد : كنت منتظر يخلص الكماوي والحمدالله خلص ب5 شهور والحين احسن وراح المرض بفضل الله ثم بفضل الدكاتره وعلاجاتك . الحين باقي عليك تسعديني وتملين دنيتي من جديد
    مضاوي : ابشر من عيوني ياحمد
    حمد : بس عيونك
    مضاوي : ليه العيون ما تكفي ؟
    حمد : تكفي بس انا طمعان فيك كلك
    مضاوي بعياره وخجل : حمد
    حمد : خلاص سكرنا الموضوع وجهزي نفسك على الاسبوع الجاي انما ايه بدخلك دنيا عمرك ما عرفتيهش
    مضاوي : هههههههههههه وتصرق كلام من امك
    حمد : وش نسوي من كثر هرجها نجذب منها
    مضاوي : ياحليلها خالتي
    حمد : ياحليلك انتي
    مضاوي : وشهوو ؟
    حمد يلف لجود : ياحليلك يا جود متى بتفهمين
    مضاوي افهمت وقامت تضحك : ههههههههههههههههه
    ويهمس باذن جود : قولي احبك لامك
    جود : احبك
    مضاوي : وانا احبك
    حمد يهمس باذن بنته : قولي وانا احبك كثيييييييييييييير
    جود تكرر كلام ابوها
    مضاوي : يافديتك ياجود وانا احبك كثيييييييييييييييير.
    حمد : وانا اكثروالله والله لا يحرمنا ويجمعنا بالخير
    مضاوي : سبحان الله كنت مجرد خيال وبيت شعر كنت اردده " وش الله مكلفني بحبن تاليه أفــــــراق " كنت اتوقع انه حبك هو الفراق
    حمد : ماعاد فيه افراق يامضاوي حبنا بيستمر للابد وبنخلف بنات وصبيان
    مضاوي : احبك ياحمد .احبك .
    حمد يشوف بنته تركض بالحديقه : وانا احبك يامضاوي اكثر انتي غيرتي حياتي وسنيني تمنيت لو اعرفك من زمان .
    مضاوي تمسك فمه : خلاص غفل الماضي واليوم حنا مع بعض زوجين وعندنا بنت
    حمد : بجد عمري ما شفت جود فرحانه بامها كذا ما الومها انتي جننتي ابوها كيف ما تجننيها
    مضاوي : ههههههههههههههههههههههههه
    حمد : هم احبك
    مضاوي : وانا بعد اكثر

    ------النهـــــــــــــــــــــــــــايه -----

    ليلى : كملت درستها واخذت شهادة الدكتوره واعجب فيها زميل لها وتزوجها ونست فيه حب ثامر
    نوفا : حياتها مبسوطه وفرحانه مع ناصر وجابت منه توام صبيان بعد 3 سنوات من زواجهم سمتهم على ابوها وعمها حماد ابو ناصر
    لولوه : افتحت لها اخيرا بيبان الفرح وجابت بنوته حلوه وحاليا حامل
    اما ابو متعب عبداللطيف : ماتت بعد ما تملك المرض فيه .
    نجوى : خرجت من المستشفى الطب النفسي وصارت انسانه طبعيه واحسن من قبل
    متعب : صار رجال وتعلق بعمانه ودايما يتهاوش مع جود بنت حمد ولا يقدر احد يفرقهم من عنادهم
    مضاوي اجتمعت اخيرا بحمد واللتم الشمل فيهم بعد ما كان الفراق حليفهم بأول الروايه وحاليا مضاوي حامل ببنوته وسعيده بحياتها مع حمد




    الختـــــــــام
    20-4- 2011 يوم الاربعاء

    بكذا اكون انهيت قصتي السادسه
    "وش الله مكلــــفني بحبن تاليـــــه افـــــراق "

    ماراح اقول وداعآ . ولكن للملتقى الى حيـن
    اعذروني على كل قصور كل لا معقولوكل حلم او مثاليه
    لان مافيه شي مستحيل ابدآ
    وتنتهي الكلمات لكن قلوب ابطالنا نابضه والحب يبقى !
    اتمنى تكونون استفدتوا من الشي الي قدمته لكم ويكون له مرجع طيب على نفوسكم وحياتكم
    ومهما طال الغيآب واخذتني مشآغل والحياة اعرفوا انكم راح تبقون ذكرى عطره وجزء لايتجزأ من ذكريآت اعتز فيهـا ما حييت!!

    اختكم بالله
    نتواصل انجال






    رد مع اقتباس  

صفحة 6 من 6 الأولىالأولى ... 456

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. فـ هذا الزمن !!
    بواسطة شاطئ الأحلام في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 23-May-2007, 02:48 PM
  5. هذا الزمن
    بواسطة عروس لابسه اسود في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 05-Jul-2006, 10:19 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •