الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: رواية إحساسي غريب

بسم الله الرحمن الرحيم اتمنى تتفاعلوون وتقروونهاا السلام عليكم ورحمة الله هااذي الرواية من كتابتي آناهمســآت آلمـ(العنود). تعريف بشخصيآآت الرواية ((بو فآآرس)) اسمــه الكامــل خـآلد عبد الله

  1. #1 رواية إحساسي غريب 
    المشاركات
    3,260
    بسم الله الرحمن الرحيم

    اتمنى تتفاعلوون وتقروونهاا


    السلام عليكم ورحمة الله
    هااذي الرواية من كتابتي آناهمســآت آلمـ(العنود).
    تعريف بشخصيآآت الرواية
    ((بو فآآرس)) اسمــه الكامــل خـآلد عبد الله محمد التميمي
    اكبــر واحد بلعائله شخص عاقل يحب عياله يزن الأمور بعقله رجل اعمـآآل ناجح توفت زوجته بعد ماجابت له فارس وملاك وماتت وما تزوج بعدها
    {فـآرس }عمرهـ(20)
    شخص حنون حبوب يحبونه الجميع يحب بنت عمه صار له ثلاث سنوآآت والكل يدري انه شخص جاد وكويس يحبها حب جدي ومن كل قلبه بختصاار يعشقـها<< فارس من حيث شكله فهو يشبه عبد الرحمن القحطاني بس فارس احلى<< لتقرريب فقط
    {مــلاك .}. عمرهـآآ(17) تدرس بثاني ثانوي صفآآتها بنت تحب تعيش حياتها بكل مافيها حتى الحزن الي في حياتها تعيشه بطرقتها الخااصه بختصاار مــلاك غير عن كل البنــآت متواضعه لكن الكل يحسب لها آلف حساب لأنها محترمه وتحدت نفسهــآآ أنها ماتحب ابدآ آبدا وحياتها كلها نت وبلياردوبس هي تكره تلعب مع شباب فا تسمي نفسها ولد وتدخل والبنات يلعبون معاها (ذك ذك) ومسن ومنتدياات والدراسه طنش تعش تنتعش هع.<< ملاك من حيث الشكل بنت مره حلوه وجذاابه بلمره

    ((بو محمد)) آسمهفهـد عبد الله محمد التميمي
    ((ام محمد))اسمهـأ (مريم)
    {محمد } عمره 20آكبر واحد في بيت بو محمد شخص رقيق المشااعر في دخله لاكن الظااهر شخص قووي يهابه الجمييع ويحبونه كل الي حوله بس هو مايحب بنت عمه ملاك الاسبــآآب مجهوله .
    وهي تبدله نفس شعور الكرهـ << اما شكله فهو تماما تماما يشبه الشـآعر محمد جـآر الله السهلي
    {ليـآآل}17عمرها< بنت فله تحب الضحك ولوناسه تماما زي ملاك بس تختلف عن ملاك لان ليااال غير عنها ملاك ماتفكر تحب ابدا بس لياال تحب فاارس بس بنوته تعجبكم عسوله<< من حيث الشكل فاا حليووه
    {فجر} بثاني متووسط اصغر وحده اخر العنقوود بنت شقيه ولسانه طويل تجي بطيب بشده مستحيل تجي عنيده . بس من دخلها حسااسه

    ((ابو مشعل)) شخص عايش بعييد عن اهله وماعنده بنات بس اولاد
    (( ام مشعل)) انساانه عادله وسويه وتهتم ببيتها وعياالها اكثر من أي شي ثاني
    عنده مشعل 22

    عبد الرحمن 14

    عبد الله بروضه
    مقطووعين عنهم من العييييد للعييييد يعني.!

    فيه شخصياات بعرفكم عليهم بعديييييين ولحين نبــــــدأ.
    كـآن الساعه 5:45 العصر فآرس جالس بصأله على الاب توب حقه ويكلم ليـآل بلمسن
    المحـآدثه
    أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:<<

    مشتآآقه لــك

    :
    ونا بموت من شوقي عليك تعالي بيتنا تكفين مو انتي صديقة ملاك واختها وتحبون بعض

    أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
    أيــه


    :
    خلاص تعالي بيتنا اجل



    أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:

    فارس :$ احبك

    :
    ونا اموت فيك

    أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
    فاارس

    :
    عيوني لـك

    أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
    تسلم عيونك تجي نلعب قيم بلياردو
    :
    العب أي شي لو تبين بس كله اهزمك ها المره بفوزك

    أنّا گلـے }{ غلآ }{ صْاَدٌقٌ لـﮝـل إًنَسْاٌنً يغَليّنُـے:
    هاهاهاها اتحداك اقول يلا تعال بروم 115
    : اوك
    وهم جالسين يلعبوون دخلت وحده للعبه وقالت فاارس
    لياال جنت وشلون تعرف اسمه ووو فا زعلت
    ليااال : مشاء الله تعرف اسمك اشووف انت مشهور
    فارس:و ش ها لهبال الي انتي فيه والله مااعرفها
    لياال : اكذب على غيري
    فارس : انا مااكذب صدقيني
    وللاسف طلعت هي من العبه ومن المسن
    تضااايق فأأرس وبدا يتنهد ويفكر من هااذي الي عرفت اسمي ونا اصلا مالعب ها العبه الا مع لياال ماعرف احد والله مارعرفها والله آآه يالياال كيف تصدقين شي بدون ماتتاكد متسرررعه
    قطع عليه التفكير ابوه وهو دااخل سكر باب الاب بدون مايطفيه
    فآرس وهو يحب رااس ابوه : هلا يبه
    بو فأرس: هلا فيك وين ملاك
    فارس : بغرفتها
    بو فارس: طيب روح شوف اختك
    فارس: ابشر يبه
    وصعد فارس لما ملاك
    طق البااب
    ملاك: ميييييين
    فاارس : حبييب قلبك
    ملاك: وهي تقوم من على السرير
    وتفتح البااب
    فاارس: وشفيك
    ملاك: مافيني شي بس ظهري يالمني
    فآرس: وش فيه ظهرك اوديك المستشفىء
    ملاك:لا وش مستشفىء مابي شي طبيعي
    فاارس فهم وبدا يناظر نفسه بملريا
    ملاك: بس بس حلو لا تطالع بنفسك
    فارس: جد انا حلو
    ملاك: انت اصلا احلى واحد بلعالم
    فارس : ونتٍ بعد هههه
    ملاك: فارس لا تصدق واجد هههه
    فاارس : على امرك وتنهد
    ملااك: وش فيك فيك شي قوله بسرعه بسرعه
    فاارس : لا ولا شي
    ملاك: اقولك بسرعه
    فارس وهو يضيع السالفه :: ابوي يبيك تحت
    وسحبها
    ملاك: ضيع السالفه بس تراي بعررف
    راحت حبت راس ابوها
    بو محمد: شخبارك يابنتي عسااك زينه
    ملاك: ايه بخير انت شلوونك
    بو محمد: بخير
    ملاك: يبه اخليهم يحطونلك الغدا
    بو محمد:ايه يابنتي قولي لهم
    حطة الغدا قبال ابوها وراحت فووق
    .


    في بيت بو محمد السـآعه 12 بليــــــــــــل .
    محمد جالس ع الاب توب وجلس يلعب قيمز بلياردو
    كل ما يبي يلعب مع بنت ترفضه قرر يسمي نفسه بنت ويفتك
    ودخل باسم مـنــال
    سوا دعوا لوحده اسمهـآ
    بلا حب :
    قبلت الدعوا
    بلا حب :هااي
    منآآل : هاياات
    بلا حب : غريبه بنت تسوي لي دعوا اشكرك يارب
    منال : ههههه شدعوا
    بلا حب : الدعوا عند القااضي
    منال : ههههههه
    ووووووووووووووو صأر محمد بس يدخل ويلعب مع هاذي داايم دايم

    ويوم الخميس الســأعه 8 ونص العشـآ
    رن جوال ليـآآل المتصل توئم روحي
    كان الجوال جنب محمد
    محمد : توئمك الشيين يتصل
    جات ركض
    لياال :شين بعينك
    ليال : هلا ملاك
    ملاك: هلا بك اخبارك وشلونك وش مسوويه ادري بخير
    بنت اقولك تعالي بيتنا اليوم ابيك ضروري مشتاقه لك حدي
    ليــآل : شوي شووي علي حرام عليك طيب بشووف محمد اذا يجيبني
    ملاك: وع وع محمد
    ليال : مالي غيره
    ملاك : طيب بس اهم شي تجيييين لمي
    لياال : اوكي اوكي يلا باي
    ملاك : سي يو
    لياال : سويو تو
    وقفلوو
    ملاك كنت بلمسن وحطت بلخاررج بتجهز بنت عمي بتجي لمي
    رااحت لياال لما محمد وهو جالس على الاب
    لياال :محمد
    محمد مارد
    لياال: محمدووه
    مارد
    لياال: حمووووودي
    محمد : هاااه ترااك صجيتيني
    لياال: ابيك توديني بيت ملاك
    محمد: الله صار بيت ملاك الله اكبر عليك
    لياال : اقصد بيت عمي خالد
    محمد: يصير خير
    ليال: ايه بتجهز فجججججججججججججججججججججججججر
    فجر: هااه
    لياال : وفي ها البيت ماحد يرد عدل
    فجر : خلصينا بس
    لياال : بتروحين وياي بيت عمي خالد
    فجر: ايه اغير جو على الاقل من عطلنا ماطلعنا
    لياال : يلا لبسي
    ومحمد جالس على الاب سررح مره بعيد
    وقاال في باله معقوله وش ها الصدفه ماااصدق
    قطعت تفكيره لياال: محمد يلا ملاك الحين تعصب
    محمد: على نفسها امشي بس مادري وش تحبين فيها
    لياال: اموت فيها مو بس احبها
    محمد:الله يدوم المحبه
    ليااال ضااق صدرها حست انها لو بتشووف فارس بتصيح
    صار له يومين يرسلي ومارديت بس يستااهل ليه يسوي كذا ؟
    معقوله ظلمته
    ووصلو بيت عممهم
    نزلووو

    رن الجررس وملاك توصي فارس وش يجيب وهو بغرفته يمشط شعره . ملاك قالت جات لياال ان بنزل وبسررعه
    نزلت تحت
    وفتحت البااب
    فارس دق قلبه بسرعه
    وتضاايق . ونزل تحت
    وهو يمشي بدررج
    ولياال دخله من البااب
    شالت شيلتها وحدتها على كتفها حر ويوم شاافها
    دق قلبها انتظرت لحظه
    ولفت وجهه على ملاك وقالت لها يلا مشينا بتخليني وقفه
    فجر: غريييييبه بلعاده نطول عند البااب صح لياال
    لياال: اقول لا يكثر
    فارس طلع
    وبدة ملاك تسووولف مع ليـآآل
    ملاك : ابشررك بلياردو صرة ادخلها باسم بنت والعب مع بنووته تهبل
    لياال : وع كرهت ها العبه
    ملاك : يؤيؤ وليه
    لياال: اقوول ها العبه سببت لي مشاكل
    فجر كانت جايبه لابتوبها وجلست عليه
    وبدو هم يسالفوووون وقالت ليال لملاك كل شي
    ملاك: حرام عليك لي ييومين اساله وش فيك وهو متضاايق ومو رااضي يقوول هو وش فيه . يادووبه ياقلبي على اخوي
    انتي خبله كيف تصدقين يعني هو بيخوونك مثلا
    لياال: نادته بااسمه
    ملاك : طيب واذا مافيا لا هو هذول ناس تحب المشااكل لا تهتمين لهم
    ليياال: قسم بالله اشتقت له
    ملاك: آآه يابنت عمي وااه يااخوي
    لياال: وش اسوي
    ملاك توها بتتكلم دق جوالها
    الاسم اغلا نااسي(فارس) النغمه راشد الماجد (انت غير النااس عندي انت عندي حاجه غير)
    ردت وحدة سبيكر وليال كانت جنبها
    ملاك: هلا فارس
    فارس: ايوا
    ملاك: شفيك
    فاارس : ولا شي الاغراض الي قلتي لي عنهم جبتهم وعطيتهم الخداامه
    ملاك: اوكي الله لا يحرمني منك
    فارس: ولا منك
    ملاك : اوك يالله باي
    فارس : بااي
    وقفل
    ملاك ناظرة لياال وهي تقووم
    :: الله يهديييييك بس
    لياال ابتسمت ببتساامه عادي بااهته
    رحت ملاك وجابت الاغراض
    طول اليوم ضحك وسوالف
    دق جوال لياال (محمد) النغمه ويلاه ضاق الصدر وماذكر يسال علي ويلاه
    ليال وهي تناظر ملاك بصوت واطي
    هذا محمد
    ملاك: وش يبي
    ليال: اش وردة
    محمد: ليمتى بييت عمك
    ليال: مادري
    محمد : خلصنا جهزي نفسك انا جاايك
    لياال: لا ليه
    ملاك وهي جنبها : لا وشو تو النااس مافيه مافيه
    محمد: اقول خل تسكت ذي تو النااس في وجهه
    ليااال: يقولك سكتي تو الناس بوجهك
    ملاك : انا اسكت لا موب سااكته وش عنده
    محمد : لاتكثر
    ملاك: اقوول بس قولي له يتخيلني ارد عليه
    وليال فااطسه ضحك عليهم دايم يتهاوشوون
    محمد: يلا انا جاي باي
    سكر وهو يضحك : هبله والله هبله بزرا مالومها
    وطلع
    جاب خواته وجااء ينتظر سااره الي ع الايميل راح وجااء
    وشافها حاطه متصل

    يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:<< هااذي ملاك
    هاااااااااااااااااااااي

    غير النـــــــــــآس:
    هااييييات وينك؟

    يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    قلت لك بنات عمي جاو لمي
    والله وناسه انبسطت

    غير النـــــــــآس:
    اهاا دوم

    يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    تسلميين


    غير النــــــــــــــآس:
    وش اسمائهن

    يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    مو مهم تعرفين
    غير النــــــــــــــــآس:
    صح هههههه
    يآ {בــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    هههههههه
    وبد يسالفووون
    وفجر وهي مره وراء محمد شاافت .
    في البارتي لثاني اقول لكم وش شاافت .!!
    ووش سوت لياال مع فارس ؟
    ومحمد وش اخباره ؟
    وبيسافرون بها العطله ولاه؟

    v,hdm Ypshsd yvdf







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    المشاركات
    3,260
    الجزاء الثااني
    وتمر فجر ولا محمد وتشووف ايميل ملاك وتبدا تفكر بستغرااب
    وبافكار ساذجه وتقول{ملاك ذا لعبه علينا كلنا تقيا ول انها ماتحب محمد وشكلها ميته فيه مو تحبه بس مسكت عليها شي آالله ونااسه
    <<هذا تفكيره دااايم لانها ماتحب ملاك او ماتتقبلها كثير
    ومحمد بذا الوقت يجهل من البنت الي يكلمها
    ومحمد ارتاح لها وصار وده يكلمها كاشخصه هو محمد مو مناال
    ويقول دايم بباله انها بنت محترمه واخلاق واسلوب وكل شي فيها عجبني ولو بعترف لها اني ولد بللوك ودليت بدون أي ادنىء شك ياربي ابي حل .

    ويوم الجمعــهبعد الصلاه في بيت بو فارس موجود
    فارس محمد وبومحمد وبو فارس
    وقال ابو فارس: حنا مشغوليـــن ياعياال وخواتكم ودهم يروحون مكان على بداية العطله فا انا اقترح انكم تنزلون الشرقيه وتروحو البحر وبعد ماترجعوون نخطط على الرووحه الثانيه
    فارس.: يبه كيف يعني
    بو محمد: فارس انت ومحمد راح تودون خواتكم للبحر وكل واحد بسيارته ونتمرجال يعتمد عليكم
    فارس: ابشر ياعمي تم
    محمد: تم
    وفي غرفت ملاك بعد ماتروشت وصلت وقراءة قران
    وبعدها وجلست تفكر باانه بتقول لاابوها انهم يبون يروحون أي مكان لانها بدة تطفففففففش
    <<< تمووت بشي اسمه بحر
    وهي توها فااتحه الاب طق البااب ((طق طق)) ملاك: لا ياشيخ خش بس طقتك عن مليون طقه امييزها
    دخل على طووول
    فارس: ملاك انا مشتاق لهاا بقوه بس
    ملاك قاطعته :هي زعلانه صح
    فارس وهو رافع حاجبه :كيف عرفتي
    ملاك: قالت لي
    فاارس: وربي مااعرفها ولا ادري كيف جات
    ملاك : خلاص اوعدك اتفاهم معاها
    فارس: متى اخطبها وافتك من ها التعب
    ملاك: انت الي متعب نفسك
    فارس: الي يده بلمااي مو مثل الي يده بنار ماانتي ماجربتي
    ملاك وهي تقوم ولا ابي اجررب بعد
    فارس:احسن لك
    ملاك وهي تغني : بلا حب وبلا وجع قلب وش جانا من وراء ها الحب << صوتها حلو
    فاررس: اقول راشد الماجد انزل سلم على ابووي
    ملاك وهي تحط يدها على لحيتها تقلد فارس لاجاي يحرك سكسوكته : ابشر
    فارس: هههههه الله يقطع بليسك
    ملاك: لا تقطعه
    فارس: طيب ابي تحت ينتظرك
    ملاك:احلى يالغه عربيه تفضل يااخي اخرج قبلي
    فارس: لا انتي قبلي
    ملاك : هل انت متااكد
    فارس: بحق السماء انني مش متاكد وهو يطلع ويرجعها وراء تليطي ورااي
    ملاك : هههه وجع
    فارس: يوجع عدويني
    وبعد مانزلو تحت لما ابوها سلمت عليه وحبة رااسه
    ملاك: جمعه مباركه باباه
    بو فارس: يبارك فيك
    ملاك:باباهـ نبي نطلع من بدة العطله ومارحنا مكان
    فارس: ياهبله بنروح البحر
    ملاك: احلف
    فارس : والله قولي من بيروح معنا
    ملاك: ميييييييييييييييييين؟
    فارس :عيال عمي
    ملاك : وابوي وعمي
    بو فارس: معاكم محمد وفارس رجال
    ملاك بيآآس وتآآزم: لاااا
    بو فارس: وش لا
    ملاك : لا ولا شي بصصعد غرفتييييييي سي يو
    فاررس: ههههههاي سي يو تو اختااه
    بو فارس : شفيهاا ؟
    فارس: ماتطيق محمد
    بو فارس : وليه ؟
    فارس: في الله في الله
    دخلت غرفتها ونناضة المريا وهي تقووووول وع وع وع وش يبي ذا
    جلست ع الاب وشاافت منال حبت تشكي لها الحاال
    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:

    هآآآآآآآآآآآآآآي
    غير النـــــــآس:
    هاياات
    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    كيفك
    غير النــأس :
    بخير ونتي
    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    بخير ومو بخير
    غير النــــــــــــآس.:
    لييييه سلامات
    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    انا بخير لانو بنروح البحر .ومو بخير لانو ولد عمي محمد بيكون معنا وع وعوع
    بعدها محمد سكت سكت
    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~قاام بارسال اشارة تنبيه:::

    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    شفيييك مناال
    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    الوووووووو


    غير النــــــــآس:
    ايه انا معاك اوكي طيب انا طالع


    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    طآآلع ^o)

    غير النــآس اقصد طالعه باي

    يآ {?ــبـيے إفهم إنک بـ خآفقيے شيے~:
    بااي

    سكر محمد وحس انو متآآزم وحس كانو احد جااه وعطاه كف قوي على وجهه
    افكارهـ>>>>>كيف وشلون وليه بذات ملاك ياربي
    شلون انا مااحبها مااحبهااكذب على نفسي تعودة عليها وارتحت لهاا ماتوقعت ملاك كذا. احبهاا لالالالالالا مابي افكر فيها اترجاك ياربي مستحيل تفهمني مستحيل تقدرني ولو عرفت انو انا بتكرهني زيااده .
    << كان على حد البكىء









    بعد مرور يومين يوم الاحدتجهزو لطلعه
    محمد مبسوووط ومو مبسووط بيشووفها من زمان مااشاافها بس اكيد مارح تعطيه وجه .
    اول ماوصلو هي اقبلت على سيآآرة محمد وهي تمشي كانت( متحجبه ولابسه نظاره شمسيه)
    ابتسمت هو على باله تبتسم له بس للاسف الابتساامه مو له تحطم
    ونزل من السياره اول مانزل وهي قربت من السيااره اكثر قلبه قم يدق بقوووه
    راح وراء ينزل الاغرااض عشان يتدارك دقاات قلبه
    ملاك:: يلا مشينا ع البحر
    محمد بعد ماسمعهاااا: وين تو خير نرتب الاغراض اول
    ملاك:تجاهلت كلامه وقالت لياال يلا عاد وسحبتها
    ليال ناظرة محمد
    محمد: خلاص روحي
    ملاك وهي تحط لثامتهــا ::يلا
    لياال: وين فاارس؟
    ملاك: بنروح لمه الحين
    لياال : لا لا(( وسحبت يدها من ملاك
    ملاك: االا
    ليال: لااااا ياربي
    ملاك :كفايه عااد
    ليآل : بس هو
    ملاك: مابس ولا مابسبست خلاص انتهىء اتصالحو وفكوني
    ليآل :اووف
    وصلو
    كان فارس جنب السياره وقف وهي قباله وملاك بنص
    ملاك: يلا كل واحد يصلح سيارته
    وهم يناظرون بعض ويبتسموون قامت مدة يد لياال سلمي وهي تضحك : ترا السلام لله ورده موب خساره
    وضحكووو كلهم
    فارس: مـــــلاك
    ملاك: امرني
    فارس:طفي السياره
    ملاك: اوكيشن وركبت السيااره




    فارس:وربي ماعرفها
    لياال: خلاص انسىء بس صدقني لو فكرة من جد تخوون راح تخسررني
    فآرس: كبري عقلك يعني لو ابي اخونك بخونك بموقع قيمز
    لياال : انا مكبره عقللي
    فاارس: طيب زين انا اسف مع اني ماغلطت
    لياال ابتسمت : اوكي تقول في داخلها ابتساامتك وعيونك يهزمووني داايم
    ملاك : طلعت يوم شافتها تبتسم
    .
    وبعد مارتبو الاغرااض نزلو عا البحر وهم ماشين
    يوم قربو كان به شبااب
    محمد: عطي وجهك <<يقصد لياال وفجر
    ليال:طيب
    فجر:يوه بعدين مانشووف
    محمد: عساك ماشفتي
    فارس: ملوووكه
    ملاك: ايواا
    فارس: غطي به شباب
    ملاك: اوكيشن
    جلست ملاك جنب ليال وفجر
    ومحمد جنب فاارس محمد وهو يفكر كيف يكلمها كيف يفتح معاه المووضوع يفكر يقول لي ليآآل وليال تقول لها ويوم طال التفكيرقال لا لما اقول لها ذا بلحالها مشكله مالها حل ابدا
    اقول لها انا احسن
    فاارس: تصدق
    محمد وهو يتنهد: وشو
    فارس: انا مبسووط بس انت شفيك
    محمد: عني مشكله قريب بحلهاا
    فاارس: وشهي
    محمد: لا ولا شي ابي اصعد ارتاح من الطرريق
    فارس: ونا بعد
    محمد: مشينا (وقف) يلا يابنات عشان نرتاح
    قاامو ملاك: يييه فاررس مابي اقوووم
    فارس: قومي بلا دلع تعباان انا
    ملاك : اووف طيب
    ورحووووووووووو
    بعدالعشااء صحت ملاك من النووم
    وهي بس الي صحت
    وبدة تصحيهم ماصحو
    دقت على اخوووها
    فاارس: الووو (بصوت نايم)
    ملاك: ابي اروح لما البحر تعال ودني
    فارس: محمد محمد طالع الحين اخلي هيجي لمك
    ملاك: لااا مابي محمد
    فارس: سمعي الكلام
    ملاك: ياااووف
    وقفل هي طلعت بسرعه
    وكان محمد وقف قدام شقته اهو وفارس
    ويوم شافه طالعه استخبىء
    وهي نزلت من الدرج بسرعه
    وهو وراها نزل
    وهو يمشي رن جوال فآرس انغمه (لبيه يالبيه روحي تلبي في كل نبض في كل نبض في شريين وعروق)
    محمد: الوووه ---------------- ايه طيب --------- اوكي --------لا توصي حريص وقفل
    هي سمعت انغمه وشافته
    لفت ناظرته بحتقاار وقامت تساارع في الخطواات
    محمد قلبه يدق بقوه
    وهو يسررع لحقها وصار يمشي هو وهي نفس المستوا تقريبا
    نادتها روحها قبل يناديه من سررعت الدقاات
    محمد: مـ ـ ـ ـلاك
    ملاك:خير
    محمد: ول خير طيب اخبارك
    ملاك:.
    محمد: الووو اخبارك؟
    ملاك : بخير
    محمد: ملاك
    ملاك: ايووا
    محمد: بقولك كلام والله يخليك افهميني وقدري احسااسي قبل كل شي
    ملاك: وش فيك وش صاير
    محمد: ولا شي بس امانه ملاك لا تزعلين مني بس والله ماكنت ادري وماكان قصدي
    ملاك: ومن انت عشاان ازعل منك اذا عندك شي قوله مارح اتااثر فيه
    محمد : حس بتحطيم
    محمد سكت .
    وفجاء قال طيب ياملاك
    بقولك اخباار مــــنال الي مطيح هوياها لعب بلياردو
    ملاك وهي رافعه حاجبها : نعم ونت وش درااك
    محمد: ادري
    ملاك وهي توقف : وش درااك ؟
    محمد: طب شرايك انو انا منال .
    ملاك انصدمت نااظرته نظرة باائسه ودمعت عيونها
    محمد:ادرري انصدمتي بسوالله انا بعد انصدمت
    ملاك : بس ا تمثل كفايه انا ماسوويت لك شي (صوته تخنقه العبره)ومشت عنه
    وهو لحقها
    سارعة خطوتها وصل لمهاا ومسك ذرااعه وبقوه
    وهي بكت
    محمد: اترجااك فهميني
    ملاك : وش افهم
    محمد وعيونه ملياانه دمووع : انا آحبك ملاك والله احبك
    ملاك: وخر ونا مااحب واكــرهك بعد
    ورحت ودخلت الشقه وهو وراها لين دخلت
    محمد حس انه تحطم بعد الي صاار دخل الشقه
    وفارس حس فيه : وش جاابك توك طاالع وش صار تهوشتو
    محمد: لا ولا شي
    فارس : شفيك
    محمد: يرحم امك مالي خلق لك
    محمد بدا يفكر والدنيا ضاااقت فيه ضيقه مابعدها ضييييقه حس في انفااسه المووت
    .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    المشاركات
    3,260
    الجــزء الثآلث||
    فآرس خاف على اخته يكون صاير لها شي لا سمح الله وهو يدق عليها ماترد عليه ومو فاهم وش السالفه و وش صاااير وتوه طلع وهي توها طلعت ورجعو ماخذو نص ساعه حتى << كان نايم بس ها الافكار خلته يصحصح ويروح لما شاليه البنات يتطمن على اخته طق الباب (طق طق) فجر : ميــــــــــــــن
    فارس:وين مــلاك
    فجر:صبر
    فجر فتحت الغرفه لي جنب البااب تماما وكانت اصواتهم واضحه لملاك حركة مقبض البااب وكان مقفل وعرفت انو ملاك موجودهـ .
    فجر: فارس أختك مقفله على نفسها البااب
    فارس: طيب افتحي البااب وروحي داخل
    فجر : طيب.
    فارس دخل وبدا يطق باب الغرفه على ملاك
    ملاك: نعم وشتبون مني خلووني بحالي
    فارس: ملاك انا فارس افتحي تكفين قولي لي وش صاير لك
    ملاك: مابي افتح البااب خلني بحالي
    فارس: ملاك افتحي اترجآآآآآآآآآآآآك
    ملاك وقفت وقبلت على البااب : وروحها من الضيق مكبوته فتحت الباب
    دخل فارس وهو يمسكها: وش فيك وش صاير فهميني تهاوشتي مع محمد ولا وش صااير
    ملاك وهي تبكي : فارس انا احبك لا تخليني
    فارس: مارح اخلي كانا اخوك وش اخليك فهميني خوفتيني عليك
    ملاك:
    فارس: محمد قالك شي سوالك شي
    ملاك:.( بعد ماطول سكوتهـأ فكرة انها لو بتقول لفارس بيتهاوش مع محمد وبتصير مشااكل )

    فااقــألت :
    ملاك: فارس محمد ماله دخل
    فارس: اجل وش فيييييييك
    ملاك: تذكرة امي اشتقت لها يافاررس اشتقت لها
    فارس وهو يحضنها: ياقلبي ياملاك لا تخافين انا جنبك ونا مو بس اخو ك انا كل شي بكون لك مارح اقصر معاك بااي شيي بعوضك
    ملاك : اشتقت لها بقوه
    فارس: ونا اكثر منك بس هذا قدرنا لازم نلاضىء فيه وقاطع حديثهم الاخووي
    ليآل فتحت الباب بلغلط وسكرتها بسرعه كان شكلها يضحك
    فارس وملاك اضحكو عليها
    فارس وهو مبتسم وقاام: يلا انا بروح لمحمد هو بعد متضاايق
    ملاك: خلك شوي
    فارس: لا وش اقعد مع البنات ترضينها لي يعني
    ملاك: لا
    فارس وهو يمسح على راسها : اجل انا راايح ارتاحي طيب ولا تتضايقين
    ملاك وهي تبتسم ابتسامه بآهته : طيب
    طلع فارس من هنا وفجر ولياال جااو لملاك على طول
    فجر: وش صاير
    ليال :ليه كنتي تبكين
    ملاك وهي تنسدح على السرير وتغطي وجهه: مالي نفس اتكلم ابي ارتاح
    ليال حطت يدها على كتف ملاك: شفيك قولي لي قبل كنتي ماتخبين علي شي والحين تغير كل شي فيك ياملاك
    ملاك : مافيني شي
    ليآل : براحتك بخليك بس لازم تقولين لي بكرا
    ملاك :
    طلعت لياال وطفت الانوار

    في اليوم الثاني كانو بينزلون للمطعم يتغدون طبعا المطعم موجود بنفس الشاليه .
    في شاليه محمد وفارس فارس وهو طالع: محمد عجل
    محمد: جايك جايك\
    نفسيت محمد مختلطه بين ضيق تشتت راحه والم وحب
    وشتيااق وماهو عارف كيف يفسر احساسه كل الي يعرفه مستعد يبدا حرب المشاعر حتى يحنن قلب ملاك عليه بكل حماس وحب قدها يامحمد
    وهو واقف قدام المريا يناظر نفسه في داخله يقول {آآه احبه>> وتنهد<< ودي بس مره تناظرني بحناان وتعطف علي نظرة حب بس مره . مو دايم تحتقرني وتحقد علي قااسيه وربي قااسيه (وابتسم ولف عن المريا بكل حماس) بس تهبل وحسااسه والهم من ذا كله احبهــآ حس ان عيونه بدة تدمع تداارك نفسه وخذ آغراضه وجواله من الطاوله وقال انا اقوى من كذا
    طلع متاخر كثير ومستعد يناظر ملاك نظرة حب حتى لو احتقرته
    فتح الباب شاف . ليآل+ فجر+ فارس
    طلع وناظرهم تآزم >> في خاطره ( ليكون ماتبي تروح )
    محمد قرب اكثر وقال : يلا
    فارس : باقي ملاك
    ليال : راح ننتظر كثير توهـ شوي صحت
    فجر: اووف الله يعيين
    ملاك وهي بلغرفه تلبس عبايتها ومتضايقه لاااخر حد (ماني مستعده اناظره مابيه مابيه ياربي ساعدني ارجوك واخلص من ها الغبي ) طلعت بسرعه لانهم ينتظرونها
    ملاك اول ماقبلت محمد جات عينها بعينه
    محمد < دق قلبه بقوه وعيونه بدة تدمع حس بلانهزام وقام يتنفس بسرعه من قوة الضرباات قلبه
    وهو يناظر بكل لهفه وشوق
    وهي تهرب من نظرااته قطعت مشاعره المختلطه فجر
    فجر: اووف كل هذا تاخير
    ملاك: اهاا بس ترى موب شغلك
    فجر : الا شغلي ونص
    قاطعها محمد: فجر احترمي الي اكبر منك
    فجر سكتت
    ملاك حست بلانتصاار
    فارس : يلا مشينا ياكثر مشاكلكم
    فارس مسك يد اخته
    ومحمد وخواته وراهم
    محمد تمنى يكون فارس بهالحظه عشاان يمسك يدها
    وصلو على المطعم كان مره زحمه وبزور حتى لقو طاوله يجلسون عليها البنات على بال مايطلبون
    محمد وفارس
    ملاك جالسه على الطاوله مع ليال وفجر
    ليآل: يلا قولي لي وش كان فيك آمس
    ملاك:مابي اتذكر خلاص اسكتي
    ليآل: ليه
    وقتها رن جوال ملاك وقبل ترد قالت لليال
    ملاك: من غير ليه وردت
    بو فارس : السلام
    ملاك : وعليكم السلام
    بو فارس : اخباركم ان شاء الله مبسوطين
    ملاك : بخير ايه مبسوطين
    بو فارس : طيب وين فارس ابيه ضروري
    سكتت ملاك شوي وقالت : : : طيب
    وراحت لمـــآ فارس ومحمد كانو وقفين جنب بعض وهي اقبلت عليهم
    ناظرة محمد بنص عين
    وقالت لفاارس
    ملاك: خذ ابوي يبي يكلمك
    سحب الجوال وطلع برا وبلوقت هذا خلص الطلب وكان لازم حد يشيل معاه محمد ناظر ملاك وقال: هذول كثاار تساعديني
    ملاك سكتت تفكر اساعده اولا طلع معاها:: امم طيب
    ابتسم لها محمد: شكرا
    ملاك ابتسمت بسخريه : عفوا بس مو لسواد عيوونك
    محمد: طيـــب
    حس شوي برااحه
    ووصلت لما طاولة وبدة ترتب الاكل مع محمد
    وهي تناظر بنت صغير بطاوله الثانيه مره حلووه
    وكانت حاطه يدها على الببسي وشالة يدها بلخفيف لانها كانت سرحانه لمست يدها يد محمد لفت عليه
    ناظرته هو ارتبك ماكان بيده غير انه يبتسم
    ابتسم لها
    في شي بداخل ملاك تحرك قال لها ابتسمي له جات بتبتسم بس ردها (مانسيت الي سويته يامحمد.).
    اخذ محمد نفسه وكان نزاح شوي من همه
    جااء فارس وجلسو ترتيبهم ع الطاوله

    فارس جنب محمد
    قبال فارس ملاك
    وجنب ملاك ليال وهي قبال محمد
    وفجر قبالها كرسي هع

    المهمــ بدة ملاك تاكل وهي متحمسه ومو شايفه احد هع
    بعدها بعفويه رفعت عينها محمد كان يناظرها علقت عينها على عينه حست بحساس غريب ودق قلبها له
    نزلت عينها على صحنها وقالت بنفسها(من هو عشان يدق قلبي له ياالله مابي احب مابي احبه هو بذات ياربي وتنهدت )
    محمد وهو يناظرها يقول بنفسه(وجهك بريئ بقوه ليه قلبك قااسيوالله احبك احبك تفهمي كيف احبك {يوم الرفعت عينها وناظرته} يالله ياعيونك ياملاك اذا ناظرتيني اروح عالم ثاني ليتك تحبيني كان الحين انا اسعد عااشق بهدنيا كلها بعشقك بجنون اذا للحين ماحبيتني واسووي كذا شلون لو حبيتيني وش بااسوي الله يستر بس)
    فجـــر:وين بنروح بعد الغدا
    محمد: وش ودك
    فجر : ودي اركب دبااب يالله حماس
    ملاك بنفااع : الله ونا ابي بعد شفتهم وحنا جاين يلعبون
    محمد: طيب خلاص نروح ليش مانرووح بس انا فارس الي بنركب اما انتم لا
    ليآآل : ليييييييييييييييه
    محمد: لانكم بنات
    ملاك : واذا بناات
    محمد: مو على بس اخـآف عليكم
    ملاك ناظرة فارس : فارس وودي
    فارس : طيب بس راح تكوني معاي
    ملاك : لا لحالي
    فارس : لا انا معاك
    ملاك: لحالي
    فارس : اجل مافيه
    ملاك : اووف وقاامت
    رحت تغسل ايدينها تحمست للموضوع
    وبعد ماكلهم خلصو اكل وطلعو من المطعم
    محمد: هاااه نرووح
    ملاك من كثر مااهي ودها : اييييه بس
    محمد: وشو
    ملاك : انت مالك دخل
    محمد: طيب مالي دخل مالي دخل
    ملاك : يلا فارس تكفىء طلبتك
    فارس: لا ياماما ماني مستعد اخسررك
    ملاك: مارح يصير بي شي
    فارس : واذا
    محمد دخل عرض: ياااخي خل اختك تنبسط عادي مارح يصير لها شي
    فارس: واذا صاار
    محمد: على مسآوليتي
    ملاك :.:$
    فارس : طيب بس بشررط
    ملاك : وشهو
    فاررس: بخفيف تمشين به
    ملاك : طيب
    محمد: يلا
    ملاك : يس يلا

    جاو بيركبوون ركبو كلهم شغلو ومشوو كلهم ماعدا هي باقي ماشغلو الدبااب حقها
    ومحمد توها جاء
    محمد:هههه وش فيك مامشيتي
    ملاك : آآووف مايشتغل
    محمد قرب يشغله وهي واقفه تنتظره
    حس بخووف حس انو بيصير شي
    محمد: ملوكه
    ملاك: هااه
    محمد: تكفين لا تركبين
    ملاك : نعم وليه
    محمد: صدقيني جاني احسااس انو بيصير شي لا تركبين
    ملاك: لاا بركب
    محمد: ملاك
    ملاك وهي تركب على الدبااب : مالك شغل فيني
    محمد راح وراها : وهي تمشي وتوقف تمشي وتوقف
    كانت الساااحه فيها ناس مهيب فاضيه
    فارس: كان يدور ملاك ماشاافها
    لانو مامشىء معاها .||
    ملاك صدمت مع واحد من الشبااب هي ماصار لها شي بس هو طاح وقفت الدبااب ومحمد جاء لمها على طول
    محمد: هااه وش صار
    ملاك : هو صدم فيني وطاح
    محمد وهو يقرب من الرجال : سلامات عسىء ماصار بك شي
    الرجـآل : آآح حمد لله جات سليمه
    ملاك وهي تناظر الرجال ببرئه : قسم مادري
    االرجال : وين اصرفها
    محمد: باآآي بنك يلا سلام
    وسحب ملاك من يدها وخرة يده
    ملاك/: نعم وش تبي
    محمد: وش كان ناقص تبووسين راسه مثلا
    ملاك : نعم نعم ونت اصلا وش دخلك
    محمد: انا ولد عمك
    ملاك : اهاا تصدق توي دريت
    محمد: ملاك بلا سخافتك ها االحين ويلا اركبي قدامي
    ملاك : مابي
    محمد: ملاك حنا بوسط ناس وزحمه لا تخليني اسوي شي مايعجبك
    ملاك انقهرة وركبت ورجعت
    انزلت ومشت محمد وراءها
    محمد: وين راايحه
    ملاك: موب شغلك
    محمد: آهآآ طيب
    بعدها انتهىء وقت العب
    فارس اول مانزل: وين ملاك
    محمد: زعلت
    فارس: من وشو ووينها وليه
    محمد قال لفارس السالفه
    فارس وهو يمشي : رايح اشوف هي وين
    محمد: طيب
    فجر: شسالفه
    محمد: بلا لقاافه
    ليآآل: ليه زعلت ملاك
    محمد : خلاص فضوها سيرره
    ليآآل: طيب

    فجر ولياال جلسو قبال البحر ومحمد يبي يرجع للشاليه
    وهو ماشي حتى وصل لما الشاليه ضااق صدره دخل وبدا يفكــر.
    (آآه ياربي انا وش سوويت هذا جزاي اخااف عليها هذا جزااي اغار عليها . آآه هي اصلا ماتبي مني ذا كله تبي تفتك مني ياربي ها البنت متى اكسبها ليه اكسبها يوم واخسرها الي بعده ليييييييه .؟
    ))<< ياقلبي هذا قدرك عمر حظي ماراح يضبط معاي .
    وش راح يصيــر بلبارتي الرابع ؟
    ملاك تحن على محمد ولا ماتهتم فيه ؟
    فارس وش سبب صده عن ليآآل بها الاياام .؟






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    المشاركات
    3,260
    الساااعه 12 بلييييييل

    ملاك: ياناس انا جوعاانه متى بتنزلون للمطعم
    لياال: ما نبي ننزل
    فجر: ايه صح
    ملاك: طيب بتصل علو فاارس يجيب لنا عشااء لهينا

    لياال وهي تعدل جلستها:: اصلا مطعم الشاليه زين وموب زين نبي من برا برا
    ملاك: خلاص ادق عليه الحين

    ملاك : هلا
    فارس : اهلاَُ وسهلين
    ملاك: نبي اكل من برا الشاليه روح جيب لنا
    فاارس : يعني ودي بس
    ملاك : وش بس لازم تروح طقت كبوودنا من المطعم الي تحت
    فارس : امري لله بروح لحالي اجل
    ملاك: محمد وين
    فارس : تعباان وزكم وحالته لله
    ملاك : ايه يلا باي
    فارس : باي


    لياااااااااااال: هاااه
    ملاك : بيرووووح
    فجر: يحياا العدل

    ملاك : يحيى ولا لميس خخخااي باايخه
    ليااااال: ههههههه
    فارس سكر وهو طفشاان .قاام ركب سيارته وهو يحس انه متضاايق ويحس انه في شي ينتظره ( توكل على الله موب صااير الا كل خيير)<< بنفسه قال

    بعد مرور 2سااعه
    صارة السااعه 2 يعني
    ملاك :ماتحسوون انو فارس تااخر .
    فجر : يمكن زحمه
    لياال : دقي عليه
    ملاك :دقيت مايرد
    ليال : يمكن ماسمع مع الزحمه
    ملاك : يارب مايكون فيه شي
    ليال : ان شاء الله
    ملاك .( يارب يارب مايكون في اخوي شي لو صار له شي انا ارووح فيها ياربي ارجووك)
    مرة ساعه صارة 3
    ملاك وعيوونها ملينانه دمووووع : وينه اكيد فيه شي
    لياال : لا لا تقولين كذا اكيد هو بخيييير <( وينك يافاررس الله يجييييبك )
    ملاك وهي تمسك يد لياال : روحي قولي لمحمد يشووف روحي بسررعه.

    دقت لياال على محمد
    محمد صوت نايم : الـ ـ ـ ـ ــ ـــو
    ليال: محمد فارس طلع يجيب عشاء من 12 وللحين مارجع
    محمد: يعني شنــ ـ و
    ليال : قوووم يلا صحصح شووف وين رااح وينه قوووم
    محمد : اصبري شوي وبيجي
    لياال: ملاك تبكي هو مايرد عليها يعني اكيد فيه شي
    اول ماقالت ملاك تبكي طاار كل نووومه
    وقال :ملاك طيب طيب يلا باي
    وقام بسرعه غسل وجهه وطلع
    طق باب شقة البناات .
    لياال وهي تقوووم: هذا محمد اكيد
    ملاك : بلبس عبااتي واجي
    فجر zZzZzZzzzبساابع نوومه
    ليال فتحت البااب
    محمد: أي مطعم وين رااح فهموني وش السالفه
    << كان وجهه تعباان وماسك علبة المنااديل بيده
    لياال: مادري أي مطعم ماقال
    محمد : كيف بدور عليه طيب
    ملاك وعيونها تدمع : أي مكاان المهم يرجع
    محمد تااه وتشتت وماعرف وش يفكر بود عمه ولا بملاك الي قباله
    محمد: بس انا ماني سووبر ماان ,,
    وهو ينااقشهم رن جواله .
    محمد الوايه . أي مستشفىء طيب طيب انا جااي
    محمد تلخبط يوم عرف انو فارس مسووي حادث وبلمستشفىء ماعرف وش يسوووووي

    قال لملاك اخوك بلمستشفىء مسوي حادث
    ملاك ؟وهي تبكي : وشو بلمتشفى شفيه صار له شي تكلم قوول .
    محمد: مادري يلايلا انا رايح له
    ملاك : ودني معااك ابي اخوي
    محمد: وش اوديك ادخلي يلا
    ملاك : مارح ادخل ابي اعرف وش صار لاخوي << تبكي بقووه
    محمد (قطعت قلبي ) : طيب يلا بسررعه
    لياال : ونا اروح
    محمد : لالالا خلك مع فجر
    مشى بسررعه
    وملاك وراء <<الي حسست انها بتضيييع بعد اخوها
    ركبت السيااره << اكيد تسالون وين ركبت وراء ولا قداام بجااوبكم وبقووووووول

    ملاك لا شعورين ركبت قداام
    ركبو وهي مازالت تبكي حاول يهديها

    محمد: مارح يصير الا كل خيير لا تخافين ( ماكنت اتمنى اشوفها يوم من الايام تبكي آآه بس)
    وهي موصله بكاها بنهياار.ومحمد مو قاادر يهديها
    اول ماوصلو للمتشفىء سالو عن الغرفه وحالته راحولها عشان يسالون الدكتوور عن حالت فارس
    وقفو قدام الغرفه طلع الدكتور
    محمد: هاه دكتور كيف فارس
    الدكتور: هوا كويس بس محتاق لشووي دم انتا اخوه
    محمد: انا ولد عمه وهااذي اخته
    الدكتور:طيب تعالو معانا عاساس نشووف الدم ينسبوا ولا لااه
    ملاك بصوووت مبحوح : طيــ ـب
    اخذو دم من ملاك ودم من محمد
    ملاك دمها مايناسب فارس تحطمت وقال
    محمد:انا يادكتور يمكن فصيلت دمي زي دمه
    الدكتورا /:طيب تعالاا
    دخل محمد وكله خووف اذا ماصارة فصيلته زي ولد عمه مشكله ومصيبه الله يمشي ها اليوم على خير
    مرة نص ساعه
    طلع الدكتور نادى محمد وقاله :انت نفس فصيلت دمه بنااخذ منك دم كثير وراح تتعب
    محمد: طيب موافق
    ملاك <<( هو تعباان واذا خذومنه دم بيتعب زياده يارربي آنا من جد تعبت ياارب هونها علي)
    بعد ماخذو من محمد دم طلع وشااف ملاك قدامه
    قرب منها قال لها لاتخافين ادكتور طمني انو مارح يصير الا الخير
    محمد: احس نفسي دايخ مو قادر اوقف على رجولي خلنا نجلس
    ملاك:انت من الاساس تعبان وتعبنااك معانا
    محمد: وش تقولين انتي انتم جزاء مني ونتي اقرب لي من روحي معقوله مترح اسااعد الي من لحمي ودمي
    ملاك: شكرا << ولي اول مره تبتسم له بصدق
    بعد ساعتين بس طللع الدكتور من الغرفه
    الدكتور :المريض صحي وهو بحاله كويسه قدآً
    ملاك: من جد يعني ادخل له الحين
    الدكتور :ايوا ادخلي
    ملاك: طيب
    قام محمد وقف الا دااخ كان وقف جنب ملاك وهي مسكت كتفه وظهره وحست برتبااك والدكتور ساعدها وجلس محمد ع الكرسي وقال لها روحي لغرفة المريض
    ملاك: ومحمد
    الدكتور : هي دوخه بسيطه وحيكون بخير
    ملاك بتاازم : طيب
    .دخلت على اخوها وجلست بلكرسي الي جنبه
    فارس : ملاك
    ملاك : (فارس لا تخليني تكفىء انا من دونك مااسوا شي) الحمد الله على سلامتك
    فارس :الله يسلمك
    ملاك مسكت يده : كيف صار كذا
    فارس : ترا الحادث مره قوي احمد ربي فلحديد ولا فيني شويت رضوض ونكسرة رجليي بس وراسي احسه بينفجر الحمد لله انا بخير الحين
    ملاك: محمد اغماء عليه قبل اشوي
    فارس وهو يعدل جلسته : ليه وش صار فيه
    ملاك : هو تعبان من الاسااس وسحبو منه دم عشانك ودااخ وهو مادري وينه الحين
    فارس : روحي شوفيه وطمنيني عليه ||
    ملاك : اروح ليه
    فارس: لو اقدر اقوم قمت يلا روحي
    ملاك: طيب
    ملاك تااهت ماتدري هو وين اصلا او بآآآآآآآيغرفه هو
    وهي تمشي بسييب شافت محمد من بعيد جااي او ماقرب
    كان وجهه شااحب بااين انه من جد تعباان
    ملاك: وش قال لك الدكتور
    محمد: انا بتطمن على فارس بعدين برتااح
    ملاك : هو بخير اصلا فكر في نفسك عشان مايصير لك شي يلا انا بوصلك لما الغرفتك
    محمد: ونا بخير
    ملاك: اهاا باين من وجهك
    محمد: اروح بس بشرط تجلسين تسمعين وش بقول وتروحين
    ملاك بعد تفكير طاال: طيب
    دخل الغرفه وجلس يطرف السرير بعدين تسطح
    وهي جلست بلكررسي
    محمد: وافقتي انك تسمعيني للاخر صح
    ملاك: ايه
    محمد : ياملاك مره كذبت عليك او مره مثلا غلطت عليك او أي شي من ذا
    ملاك: لا
    محمد: انا الحين تعباان ويمكن باي لحظه يصير لي شي ماكان بلحسباان فــآ مستحيل بكذب صح
    ملاك :صح
    محمد: اقسم بربي الي خلقني عسااني اموت بمكاني لو بكذب باي كلمه بقوله لك الحين والله احبك وكل الي صار قبل معاك من هواش وكره تحول كله لحب
    صرتي اقرب لروحي احبك افهميني ||
    ملاك سكتت وماعرفت وش تقول تحس انها متشتته ودقات قلبها تتسارع له لثااني مره( معقوله احبه آآه ماقدر .) بس مارح اظل ساكته هو ساعد اخوي وحلف انه يحبني لازم اقول شيايه بقول.: محمد انا مااقولك اني ماحبك لكـــن باقي متاكدة من مشاعري اتجااهك .(قلبها كان يدق بقوه )
    محمدناظرها برتيااح وبتسم:طيب
    ملاك : اامم طيب انا بروح لما فارس لاني قلت له اني بس بشوفك وبرجع اطمنه عليك يلا
    محمد: طيب زوريني €<< وبتسم
    ملاك ببتسامه خجوله : طيب

    الاحوال تقريبا تمام بين محمد وملاك الحين بس ملاك احوالها دايم متلخبطه ولا تنسوون انها باقي ماتااكدة من مشااعرها اتجاه محمد
    محمد مرتااح مع كل التعب الي فيه . بس مرتااح اول مره تكون معاه كذا || حتى انها خافت عليه وسمعته للاخر
    لياال وفجر لحاالهم بشاليه وش بيصير لهم ياترا .
    كذا هذا بتعرفونه بلبارت الخـــــــــــــآمس || نلتقي على خير






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    المشاركات
    3,260
    تابع البارت 4
    طبعا يووووووووم متعب جدا بنسبه لملاك ومحمد وفارس بعد


    صحى فارس االساعه9 الصبااح لقاء ملاك نايمـه بلكرسي الي جنبه .سرح وبدا يفكر (( آآه اشتقت لليال بقوهـماكنت قريب منها لها حق تزعل طول ماكنا بشاليه نادر مااكلمها ليه ماني عارف كنت اتمنى اشوفها كل يوم وصرة اشوفها بس دايم قالب خلقتي بوجهه آآه بس حتى الرسايلها مارد عليهم من جد انا انسان قاسي)) قطع تفكيرره صوت نغمة جواله << فز قلبه وفتح الرساله

    المرسل: غلا روحي.
    الحمد لله على سلامتك خوفتني عليك خفت افقدك بس الحمد لله انك بخير متى بتطلع ؟.آشتقت لك
    وقتها حس من جد بتقصيره وهي حسسته انو مهم تبعد انا ببقىء زي مااانا
    ضغط على زر رد وكتب
    الله يسلمك ونا شتقت لك اكثر وماني عارف متى بطلع ان شاء الله اليوم بااذن الله انتم كيفكم << مالك داعي ليه يجمع . ؟
    هي متوقعته يرد ابدا فايوم شافت ارساله انبسطت
    وردت بحمااس احنا بخيير ننتظركــم
    رد هو انتبهو على انفسكم طيب
    >>رساله ورساله لين صارة سوالف <<

    بعدها جاء فارس بيرسل بــآي الا دخل محمد
    محمد: وين ملاك؟<< الاخ داخل متحمس باين انو مافي باله الا هي اسال عن ولد عمك قبل هع
    فارس: بدورة الميااه كيفك ان شاء الله احسن ؟<< دايم ذووق
    محمد:بخير انا هين هانت كيفك . وش اخبار رجلك يابطل ؟
    فارس : بخير بس من جد تالم الله يعييييييييييييييييين بس!
    محمد: أي صح سالت عن سيارتك رااحت ||
    فارس: آيه عارف
    محمد: ميخالف بلحديد ولا بك
    فارس: ونت صادق
    دخلت ملاك شافت محمد وبتسمت
    وجلست جنب اخوها
    محمد: طيب داام انت بخير بروح الشاليه خواتي لحالهم هنااك
    فارس: اهم بخير << خربها
    محمد: كيف ؟
    فارس: اقصد اكيد انهم بخير
    محمد: ايه بس لازم اشوفهم! بنروح الحين بنرجع العصر
    فارس :طيب
    محمد وهو يوقف : يلا ملاك
    ملاك : لا ابي اجلس مع فارس
    فارس : روحي ارتاحي مانمتي زين وتعالي العصر
    ملاك : مابي
    فارس: اسمعي الكلام
    ملاك: طيب
    طلع محمد مع ملاك والاحلى انهم مع بعض لااول مره راضين بدون هوااش
    قربو جنب السيــآره.وهو ركب وهي جلست تفتح الباب الي وراء مقفل قام هو طلع من السياره قال لها
    تعالي قداام
    ملاك : لا مابي
    محمد وهو يضحك :تعالي مارح اكلك.
    ملاك: اول ليه ؟
    محمد: بس كذا مو حلوه كاني تاكسي
    ملاك وهي فيها الضحكه : طيب
    وركبة قداام

    $.لحظة صمــــــت .$
    محمد قطع الصمت :ملااك
    مـلاك:آيوآ
    محمد: ليه عصبتي هذآآك اليوم يوم الرجال الي صدمتي فيه بدبااب؟
    ملاك: مــادري:$ طبعي كـذا
    محمد: ممممم طيب
    ((رجع ذات السكوت الي ذبح روحي بس حالتي لليوم مبسووط اكثر من أي يوم كفاايه شفت في وجهه ابتساامة رضىء)) قطع تفكيره صوت جوال مـلاك
    النغمهالاغنيه تووحفهماركو ماركو اسمي ماروكو الصغيره اهلن بكم ياصدقااء النغمه هاذي حصه رفيقت ملاك حااده لها ها النغمه خصووص عشاان قذلتها نفس قذلت ماركوو طبعا محمد مييت ضحك

    ملاك: اشش
    الو. هلا والله .ايواا قولي قسم . بس انا مو بارياااض مشغوله انا بكلمك بعدين طيب . يلا بااي
    محمد: اجل مارووكو هههههههههههه
    ملاك : ايه ماروكو هي تشبهه {<< ترقع هههههههه(( احرااج))


    ــــــــــــــــــــــــــــــــــ وصلوـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    نزلوو وهم يمشون بدررج يغني ماروكو ماروكو اسمي ماروكو الصغيره
    ملاك وجهه صار احمر من الضحك
    محمد: رسلي لي اياها
    ملاك: لا حقوق الهذا محفووظه
    فتحت ملاك الباب لقته مقفل
    ناظرةمحمد بتعجب: وينهم ؟
    محمد: صبر بتصل في لياال
    ملاك:.
    محمد: ماترد
    ملاك: يوه وين رااحو
    محمدعصب : انا امس قايل لهم لا يطلعوون بس اغبيااء
    ملاك:
    محمد: بروح اشوووف وين راحو
    ملاك: ونا
    محمد: امشي معااي
    وهم توهم بينزلون رن جواال محمد ليال المتصله
    محمد: وينكم فيه . اجل ليه ما تفتحون البااب نعم اقول يلايلا افنحي البااب .باي
    محمد: موجودين بس نايمين
    ملاك : ط.ي.
    فتحت ليــآل البااب. لملاك سلمت عليها
    ومحمد راح يرتااح وملاك دخلت كلها تعب
    وتبي ترتاح انسدحت على السرير تفكر بلي صااا
    (( معقوله انا بحب .؟ بس من جد تهزمني نظرااته ماقدر انكر انه مايتعوض. )) وكل ماتذكرة سالفة ماروكو تضحك ومحمد نفس الحاله الي ملاك فيها
    بعد 2 ونص وفجر: انا بموت جووع
    ليآآل: ونا زييك
    فجر : دقي على اخوك نبي نطلع ال صراحه ملينا .
    جااين هنا عشاان نجلس فيذا
    ليال: شوي شويش ـ لايصير لك شي هدي اعصاابك هههههه
    فجر: لايكثر بس دقييييييييي يـآطوط طوط<< عادي اشياء تصير بين أي اختيين ويمكن ازين
    ليال: خخخخ طيب
    ليـآل:هلا
    محمد بصووت ناايم : آهلين
    ليـآل:قووم
    محمد الظاهر يحلم:آنا مالي دخل
    ليال: شنو مالك دخل هههههههه فاصل اخوي
    ليال: محمد محمد محمد وجع
    محمد: نعم
    ليال: قووووووووم انا جوعانه
    محمد:ونا بعد جوعاان
    لياال : آآوف قووم
    << هالوقت صحت ملاك .
    ملاك من الغرفه تنادي: ليــــــــــــــــــــــــــآآآل
    ليآآل: محمد قوم يلا ملاك تنادي بروح
    محمد: شنو ملاك ايه طيب
    لياال سكت بوجهه

    راحت لملاك
    لياال : شفيــك
    ملاك : مـآفيني شي بس وين شنطتييي ماشفتهــآ
    ليــآل: مادري والله انتي ماخذتيها للمستشفىء
    ملاك : لاااع
    لياال : دوريها زيين
    ملاك : طيب انا جوعانه الحين
    ليال :دقيت على محمد الـ. بس ناايم كان يلحلم اقوله قوووم يقول انا مالي دخل ههههههههههه
    ملاك : ههههههههههه من صجك
    لياال : أي والله
    ملاك: في اشياء واجد بقولك ايااها بس مو الحين
    ليـآل : انا حااسه انو في شي خطييييييييير قولي الحين تكفين
    ملاك : لا منيب قايله سمعي من اشوي وحنا جااين من المستشفى دقت حصووص علي ونا بسيااره ههههههه
    تعرفين انا حاطه لها نغمه مميزه
    لياال : ايه مارووكو هههههه
    ملاك: تفشلللت جمب محمد
    ليال : هههههههههههههه عاد كان محمد يهمك الحين
    ملاك : من جد تفشللت جلس يضحك علي
    ليال : اكيد تهاوشتو
    ملاك وهي تطلع من الغرفه : نـــو ماتهووشنا
    لييال :.؟ اصدق
    ملاك تصررف : فجر جيبي الرموووووت
    فجر : لا مابي انا جوعاانه
    ملاك : شرايكم ننزل لحالنا ماحد بيسرقنا ومعانا فجر ام الشبااب يعني ماحد يقدر يقرررب منا
    ليال : هههه لا انا اخااف
    فجر: انتي عااد بزرا
    ملاك: ايه صح بزرا خليها عنك انا بموت جووع قومي
    فجر: يلا
    ليال : استحو على وجيهك وقفو بدق مره ثانيه على محمد
    ملاك وهي تناظر فجر: طيب
    فجر: اوووووووووووووووووووووووووف
    ليال: الــو . قوم تكفىء بنموت جووع ليه خل النوم عنك قوووم ياربي بنروح لحالنا اجل . ياربي يعني شلون . نص ساعه واجد
    سحبت ملاك السمااعه .
    ملاك :الو اسمع محمد هذا تهديد ههههه لو ماقمت الحين بنطلع لحالنا
    محمد: ايش
    ملاك: اقو لاذا ماقمت بنروح لحالنا
    محمد: طيب بقوم الحين الحين بس مو عشاان شي عشاانك بس
    ملاك وجهه صار احمر : ايه هو قال بيقووم
    وبعدهــآ سكر محمد ويتنهد برااحهوهـ بس
    قام غسل وجهه ولبس ثووب وكبوووس لونه احمر والصدفه به حرف m.
    طلع وطق الباب لياال : ميييين
    محمد: يلا
    طلعو ولما وصلو للمطعم
    وهم جالسين ع الطاوله محمد سرحان عالم ثااني بضحكة ملاك وحركاتها العفوويه

    رن جوال محمد محمد كا سرحان بعيد مره حتى انه ماسمع جواله
    ليال: محمد جوالك يرن
    فجر: ايه يررن رد ياخي ازعجتنا انا خلصت بقووم احد يقوم معااي
    ملاك: قومي هههههههههههه
    محمد: شوي شوويش شفيكم علي ومليكه ليه تضحكين
    ليال: روحي لحالك عادي انتي عن عشر رجال اصلا لو جاوب يتحرشون كلمه منك ع طول بيروح
    فجر: يييع اش اش ورااحت
    ملاك: اضحك عليك محمد: ليــــــــه
    ملاك : بالك مو معااك
    محمد: ايوا الي خذ بالي وشغل افكاري يتنها فيها عسى الله لايحرمني منه
    ليـآل : صرة شااعرالي اعرفه انك تكتب خواطر مو شعر
    ملاك :$:
    محمد: الحب يسووي اشياء كثيره اكثر من كذا
    ليال : اووهـ بعد لالالا انا متااكد
    محمد+ ملاك بنفس الوقت : وش متاكده منه
    وجلسو يضحكون << يعني وضحك الجميع هع

    ليآآل : دام حبيبت قلبي فجر قامت بقول وش متاكد منه
    انا اكتشفت انووووووووووووو محمد اخوي يحبك ياملاااااك وملاك تحبك
    ملاك عصبت وقامت بسررعه .
    بعد ماقاامت محمد عصب على ليااااااااااااال
    محمد: ياغبيييه احرجتي البنت ومن قالك انها تحبني خربتي كل شي يالياال اووف << ولحق ملاك
    لمحها من بعيد وسارع بخطواته لهاا
    حست انو راح يجي بس مالتفتت حاولت تسارع خطواتها
    مسك ذراعها بقوه
    ملاك : اترك يدي وجعتني
    محمد: ممكن اعرف شفيك
    ملاك: مافيني شي خلني في حالي
    محمد:انا وش دخلني يعني عشان تكلميني كذا انا قلت لها قولي كذا ؟
    ملاك: لا بس تصرفااتك الغبيه احرجتني وفضحتني
    محمد: طيب ليمتى بتخبيين
    ملاك : قلت لك بس اتااكد من مشااعري اتجـــــــآهك
    محمد: طيب ياملاك ( ابتسم بالم ) وقال شكــرآً
    ورجع لخواته بلمطعم
    بس هي مانتظرة
    مشت لحالها لما الغرفه حقتهم .||
    شوي بس ودقت ليــآآل
    ليآآل : الوو
    ملاك: شتبغيين
    ليال : بنروح لما فارس الحين تعالي
    ملاك سكرة بوجهه
    ونزلت .
    ركبة السياره هدوء تاام
    محمد يناظر من المرايه وهي مولاقيه له وجه على ها الحال لين وصلوووووووو
    دخلو للغرفه
    كان فارس نـآيم ليآآل اول ماشفتها وهو نايم جلست تناظره وتقول بخاطرها ( اصحىء بسرعه بقولك متشوووف شر الحمد لله على سلامتك )
    الا فارس فتح عيونه بعد ماحس انو فيه احد بلغرفه
    جات عيونه على لياال اول ماشاافها عدل جلسته
    محمد: صح النوم
    فارس: صح بدنك
    لياال : ماتشووف شر الحمد لله على سلامتك
    فارس: الشر مايجييييييييك الله يسلمك
    فجر: هذاك مافيك شي
    فارس : فجر حرام عليك والله ظهري يالمن ورجلي ماقدر امشي عليها الا بعكااز وش تبن يصي اكثثثثثر
    ملاك: كل خير
    فجر : يعني حالتك مو صعبه
    محمد يررقع: يلا يابطل نبي نرجع للرياض بس تطلع الله يعينك على عمي ليه ماقلتولي وليه وليه ملاك: متى بتطلع
    محمد: انا رايح اشوووف متى بتطلع
    فارس: السستر اليوم الظهر قالت انو يمكن يطلعوني بكرا
    ملاك: زين
    راح محمد وسال الدكتووووووور
    ودخل الغرفه متآآزم
    فارس: هااه بشر مع انو وجهك مايبشر بخير
    محمد: يقولون انو مافيه الا بعد يوم يومين
    فارس : لا لا مابي خلاص بطلع من هنا والحين
    محمد: وشلي لا مافي خلك بس
    فارس وهو يقوم : خلاص بمشي سحب عكازته
    ليال : وين بتروح؟
    فارس : بطلع
    محمد: يلا قوم
    ملاك: خير لازم الدكتور هو الي يحكم مو انتم
    محمد: قوم لان اصلاالدكتور استاذن لك بلخروووج هههههههههههههههههه
    ملاك وهي تضرب محمد لكتفه عفويه كااعادتها: شلمزحه البايخه
    محمد( اح وناسه ابي تضربني مره ثانيه )
    ليال الحمد لله طيب يلا مشيــــــــــــــــنا .||
    وش راح يصير لما يرجعون لريااض قلوبهم شبه متصاافيه
    ابو فارسكيف بيقابل ولده وهو مكسر هههه
    وملاك وش موقفها لما تدخل المسن وتشووف مناال الي هي محمد. اكيــد اكثر حمااس
    brb






    رد مع اقتباس  

  6. #6  
    المشاركات
    3,260
    يوووم الاربعاء 2 الظهر .
    بعد ماوصلو طبعـآ هم انبسطو بس مو كثثثير
    ليـآل مرتـآحه لانهـآ رجعت مع فارس زي ماكانو
    وفآآرس مرتاح نوعـآن مآآ .مرتااح نفسين ام جسدين لا تعليق .||
    ملاك مرتاحه ومحمد مرتاح اكـــــــــثر ||

    اول مادخلو البيت ملاك سلمت على ابوها حبت راسه
    بو فارس: وين فارس
    ملاك: شوي ويدخل
    بو فارس : ليه مادخلتو سوا
    ملاك : هذا هو جاء
    بو فارس قاام مفزوع :وش فيك وش صاار لك من سوا فيك كذا وووووووووووووووووو
    فارس: سويت حاادث بسييط
    بو فارس بدا محاظره لها بدايه بس مالها نهايه
    وفارس لا ينطق الا بي: طيب + ان شاء الله+ كل خير
    ملاك تناظرهم بتاازم . بعدها صعدة غرفتها ترتاح
    من التعب اول مانسدحت غطت بنوومه طويييله



    السااعـة6 في بيييييييييييت بو محمد يوم السبت. في غرفة محمد بتحديد
    توه صحىء قاام غسل وجهه وصلىء ولبس ثووبه ووقف قبال المريا يرتب هندامه وقال بخــآطره (( هذ بس يومين من رجعنا وشتقت لها بقوه ياربي ومافيه أي طريقه اوصل لها فيها هو فيه ادخل المسن بس بتتتذكر كل شي صار وبتضايق بس شتقت لها وربي بقوووه مايمديني اتصل اسمع صوتها واقفل اعرفها مارح ترد ون ردة بترد وهي سااكته وقتها مااساتفيد شي ابدا وش الحل يامحمد وش الحل )) على طول طلع من الغرفه وراح غرفة ليياال طق البااب
    ليااااااااااال: ميييييييييييين
    محمد: انا محمد
    ليال : ادخل
    دخل محمد
    محمد: شخبارك شلونك انتي بخير
    لياال بستغرااب : ايه زينه
    محمد:اممممم اهو انا يعني جاي اقولك شي مهم قوووه
    ليال: وشهو الشي المهم
    محمد : شتقتي لملاك صح
    ليال: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    محمد: ضحكتي من سرك بلا ليه تضحكين .؟
    ليال : انت الي شتقت لها مو اناااا
    محمد: ممم يعني تقدرين تقولين كذا
    لياال : انا بدق عليها تجي بيتنــــــآآآ
    محمد: من جد الحين
    ليـآل: ايه بدق الحين (وهي تدور) بس وين جوالي
    محمد: يلا << تحمس
    ليال وهي تحووس تحت المخده : ياربييييييييييي وينه
    محمد: خلصينااااااا
    ليال: اوووف ماتعرف تسكت اسكت خل اعرف ادووور
    محمد : خوذي جوالي اتصلي منه
    ليال وهي تطلع: ليه ادق الحين خلاص اذا لقيته بدق
    محمد: وهو يسحبها: تعالي وين رايحه انا ابي اسمع صوووووتها
    لياال : لا مافيه
    محمد: تكفيين
    ليال: لا اغاار
    محمد: لا والله يلا عاد انا اخوك الكبير الي يحبك و
    ليال وهي تقاطعه: بس بس جيب الجوال كسررة خاطري
    محمد: تفضلي
    ليال اتصصلت
    ناظرة محمد
    لياال: ماتررررررد
    محمد: ماترد رقم غريب
    لياال : برسل لها مسسسسسج
    محمد:لا ياماما شلفاايده
    ليال: ياذك ذك << يعني ياذكي بقول لها ردي انا لياال
    محمد: ايوا طيب
    لياال ارسلت مسج انتظرة شوي وتصلت >> حطت سبييييييكر
    ليــآل : واخيرآً ردييتي
    ملاك: نـآيمه بعدين من رقمه ذا
    محمد جلس يااشر لليال انو لو قلتي لها انه رقمي بذبحك
    لياال : هاه رقم امي الجديد
    ملاك: ايوا طيب شفيك ماتحسين انك مزعجه
    ليال: الا حسيت بس بقولك تعالي بيتنا اليوم طيييييييييب وووقوومي بسك نووم
    ملاك: بيتكم خلني افكر
    >> محمد يسمع وهو سرحاان بقوه بصوووتها النايم يخلي قلبه يدق الف مره مو مره
    ليال : وش تفكرين بتجين ولا؟
    ملاك: طب بجي بس مابي اقاابل وجهك بس ابي حصه رفيقتي << الي هي ماركو خع والجروري خل تجي
    ليال: ايه والله صدق فكره زينه
    ملاك : دقي على رفيقتك وبدق على رفيقتي سي يو
    ليال: سي يو تو
    محمد آآه بس
    ليال : خذ جوالك ياااه بس
    محمد وهو يطلع : يلا باي
    لياال : لااااااااااااااااااااااااا وشو جوالك بدق على لجوري
    محمد: لا تطولين ابي امشي اخرتيني
    ليال وهي تسحب الجوال: لا والله
    ودقت الو.انا.بخير.م اقولك اليوم تعالي بيتنا وبتجي حصه شلت المدرسه يعني فاا تعالي طيب 8 لازم تكونوون فيه
    .طيب طيب بااي.باي
    خذ جوالك
    محمد: جيبي


    طبعآآً الجوري وحصه وملاك وليال هم ارج شله بلمدرسه
    هم اشخااص جدد بروايه فاا تعريف لك من حصه والجوري
    كتبوه باانفسهمـ مع زيدات مني||

    الجوري
    مع ليال بلفصل وهم مودباات مره
    الجوري بنوته حلوه الكل يدلعها ومحبوبه عند الكل طيبه زياده على الزوم طيبتها تنرفز الي حولها صادقه وبنت هاي كيوت وناعمه وحساسه تفكر بغيرها اكثر من نفسها تبني سعادة الغير على حساب سعادتها تضحي عشان الي حولها يكونون سعيدين اضافه الى هذا في نظري بنت تهبل وحنونه

    وحصووصه
    آدبي مع ملاك بلفصل رجة الفصل هم احسن بنتين بلفصل بختصار
    بنت حبوبه وطيبه تحب الخير لكل الناس تعطف ع الصغير وتساعد الكبير مررره رقيقه وحساسه
    في شكلها مملوحه بس تهببببببببببببببل
    لاهي مغروره ولامتكبره بالعكس متواضعه متأثره بالقصص والروايات وتتمنى تتزوج واحد يكوون بشكل حلوو
    فارس احلامها الللي فيه كل الصفات اللي تبيها .ومن صفاات فارس احلامها
    يكوون وسيم
    ووطيب ويحبها
    ويكووون رومانسي
    غني + مستقيم + ماعنده حركات شباب بايخه + يقدس الحياه الزوحيه

    قـآآمت ملاك ودقت على حصه
    ملاك: اهليـــن
    حصه : وسهليييين ههه
    ملاك: كيييييييييييييييييييييفك؟
    حصه: تممممممممممممممممماام ونتي
    ملاك: بخييييييييييييييير دامك بخير
    حصه : زين تذكرتيني رجعتو لريااض ولا باقي بشررقيه
    ملاك: رجعنا بقولك شي صار يوم دقيييتي علي ههههههههههههههه بس مو الحين
    حصه:لالا مابي الحين
    ملاك: ماني فااضيه الحين اذا جيتي بيت لياال بقولك
    حصه: ولياال الـ وينها ماتدق ولا تسال
    ملاك: مادري سمعي تعالي اليوم بيييت لييييييييييياال
    حصه: ليه
    ملاك: ملينا نبي نجلس ونسولف ونفرفش وتسذا
    حصه: اجل تسذا هههههههههههه
    ملاك: ايه هههه يلا بتجين
    حصه: بشووف بابا عشان يجيبني اذا فااضي بيجيبني واذا مو فااضي بشووف اخوي
    ملاك: طيييييييييييييييييييييب يابعد تسبدي سي يو اشوفك هناك
    حصه: أي لون بتلبسييييييين
    ملاك: مادري بفتح المسن الحين ونتفففففق
    حصه : اوكي يلا باي
    ملاك : بااي

    ملاك سكرة فتحت جهاازها بحمااس.
    دخلت المسن وكلمة حصه. وتفقو يلبسوون لون فوووشي وتفقو على اشياء كثيره

    ملاك سكرة من حصه وجلست تفكر بمحمد . (( معقوله اشتقت له لالالالا وشو )) تجاهلت مشاعرها ورااحت لدولاابها تطلع البس وتلبس



    امـآ بغرفة ليــآل الغرفه عفسسسسسسسسسسسسسه وتجيب المرض : ياربي الحياه بدون خدام حياه قررف خل انزل اشوف ماما اخبررها انو البنات بيجووون

    نزلت تنقز بدررج
    ام محمد: شووي شوووي ياماما موب زين
    لياال: مامااااااااااه
    ام محمد: شفيك
    ليال: بيجون البناات اليوم ونا بنت ماعرف شي بلمطبخ .ومادري
    ام محمد: مين بيجي.؟
    لياال: ملاك + حصه + الجوري.
    ام محمد: ملاك شخبارها وش اخبار فاررس بعد الحادث مايزرونا ولا شي انا حسبت امهم شاايله بخاطري عليهم
    لياال:بخير ماماه مو وقت تشرره الحين اذا جاات استلميها بس قولي لي السواق هنا
    ام محمد: مادري يمكن مع ابوك
    ليال: ياربيييييي وش الحل
    ام محمد: يااامي دقي على بابا وقولي له ان انتي تبين السوااق وبيرسل لك اياه لا تحنين علي
    ليال: ماما شلون كذا من بيساعدني انت دقي هم بيجون 8 وفجيير نايمه ونا مالبست للحين تكفين
    ام محمد: طيب يلا روحي لبسي
    ليال: يعني بتتصليت
    ام محمد خزتهاااااااا
    ليال بنظره خجوله : طيب خلاص

    صعدة فوووق لبست وتجهزة وخلصت



    وملاك تدق على فارس يجي لمها يوديها لبيت عمهـآ
    الو. ابيك توديني بيت عممي .ايه الحين لا تتاخر
    طيب باي


    ام محمد تنادي وهي وقفه على الدرج : ليااااااااااااااااااااااااااااال
    ليال وهي تركض: شفيك
    ام محمد: ياامي دقي على محمد وقولي له وش تبيين لان السوااق مشغوول مع ابوك
    ليال: ياربيي ماما محمد بيعاند الحين وبيسوي لي قلق
    ام محمد: دقي جربي اذا مارضى جيب اكلمه انا
    ليال بياائس: طيب


    طوط طوط
    ليال : رد يامحمد رد
    محمد: ايوووووا
    ليال: هلا وغلا بك ياحبيب قلبي
    محمد: هلا بك
    ليال: ابيك تجييب لي اغرااض من الماركة
    محمد: دقي على السواق
    ليال: السواق عند باباهـ
    محمد: اووف طيب وش بغيتي
    ليال قالت لمحمد وش تبيييييييي
    وبعد ماصارة السااعه 7 رن الجرررررررررررررس
    ليال: لازم انا افتح
    ملاك هي الجااي . كانت لابسه فستاان فوشي قصير سواريه وعليه جااكيت قصير << خطيره
    لياال: اهلييييين يلا يابنت ادخلي حطي عباتك ومعاي بلمطبخ
    ملاك : لا والله
    ليال: ايه واالله
    ملاك: لا ياماما مااعرف شيي بعدين انا ضيفه مافيه ههه
    ليال:يلا عاد تكفيين
    ملاك : ممم امري لله بس هاه اذا صار شي لمطبخكم انا مالي شغل
    ليال:طيب امشي بقوولك
    ملاك: قولي
    ليال : امي تتشره تقول ماتزورونها وماتتصلون ولا تسالون ياويلك منها
    ملاك: ول من جد كيف بصررف الموقف
    الا ام محمد توهـ طالعه من المطبخ شافتها ملاك
    ملاك سلمت عليها بخجل:شلونك خالتي شحباررك شتقت لك تصدقين
    ام محمد مسكة اذن ملا: نصاابه لاتدقين ولا تسالين ولا شي ولا تسالون عن خالتكم شخبارها
    ملاك: أي أي قسم يالمـ خلاص والله اتوووب كل يوم بدق عليك واسال عنك والدليل اني دقيت على المزيونه ليال تعطيني رقمك الجديد
    ام محمد: أي رقم جديد
    ليال: ماماهـ حنا مشغولين بيجون رفيقااتنا الحين بنروح يلايلا بعدين عاتبيها
    ملاك: ههه اح تعووووووور
    لياال زين تستاهلين <<(( ااه احمد ربي عدة على خيرر الله يهديك يا محمد يوم انك تخليني اكذب لا بعد الاخت ملاك تقول كل يوم عااشو رحت ملح ))
    ملاك ولياال جهزو كل شي
    لياال: كذا نكون خلصنا بس باقي الاغراض الي بيجيبها محمد
    ملاك: طيب ابي اروح لما المريا
    ليال:مايحتااج مراايا انتي تهبللين
    ملاك : ابي انااظر نفسي يلا عاد
    ليال: عاد ولا ثمود هههه
    ملاك: لا قوم صالح فكينا يلا
    ليال: ههههه حلوه روحي لحالك ماتدلين
    ملاك: تنكتين يعني ايه ادل بس اخاف محمد موجود منا ولامنا
    ليال: لا هو طلع يجيب اغراض واذا جاء بيحطهم برا وبيروح
    ملاك: طب
    ملاك وهي تمشي بصاله وقربت توصل للمريا الا شااافت
    7
    7
    7


    7




    7



    7
    7
    بو محمد عمها
    بو محمد: اخبارك يابنتي ملاك والله كبرتي وصرتي مراء
    ملاك: بخير ياعمي<< حبت رااسه
    بو محمد: تبين شي يابنيتي
    ملاك : سلامتك
    بو محمد: الله يسلمك
    ملاك شافت نفسها بلمرايا ((وينها الحصيصه الـ. ليه ماجات للحين تااخررت آوووف بدق عليها ))طلعت جوالها من الشنطه
    وتصلت << طلعت برا عشان الابرااج
    الو حصه هلا
    حصه : اهلييييييييييييين
    ملاك :وينك يا. ماجيتي
    حصه : هذااي بطلع
    ملاك: بتطلعين طيب يلا عاد لا تتاخرين
    حصه : طيب باي
    ملاك : بااي
    وتوها بتحط الجوال بشنطه الا سمعت صوت اكيااس فا شي بديهي بيكون محمد ارتبكت وخاافت ولفت وجهه بتدخل قبل يقررب فلت من يدها جوالها ونزلت تجيبه وقرب محمد
    جات عينها بعينه هو ابتسم لا شعورين اول مره يشوووفها كذا
    هي قامت على طول وهو رجع على وراء
    وهي دخلت تركض رحت لما لياال بلغرفه
    ليال : وش فيك جني لااحقك
    ملاك وهي تضرب لياال : لا محمد ياا.يا. تقولين طالع
    رن جوال لياال
    الو طيب يلا بجي الحين باي
    ملاك: انقلعي
    ليال : يوه والجرس يرن بعد
    ملاك: انقلعي انقلعي عن وجهه
    لياال : طيب طيب
    طلعت شافت محمد ماسك الاغراض وسرحاان
    قالت : اصبر دقيقه افتح البااب واجيلك خلك هنا ابيك
    محمد: هاه شتقولين
    ليال :انتظر لا تروح .ميييين؟
    حصه: انا
    ليال: اهلييييييييييييييييييييييييييييين
    وسلمت عليها وطولو على البااب

    محمد: اقو لانا بمشي سوي طريق
    ليال بعدة هي وحصه عن البااب
    بعد ماطلع
    حصه: من ذا؟
    ليال: اخوي محمد
    حصه: اخووك روحي عني زين
    ليال: والله
    حصه : متااكده
    ليال: ايه ههههههههههههههههه
    حصه : احلى منك هذا
    ليال: لا يكثر يلا قدامي
    وشو ي بس جات الجووووووووووووووري
    وكملت الشله الرجججججه
    وهم جالسيييييييين يسولفوون
    حصه : ايه صح وش سالفة الي في السيااره الي يو م ادق
    ملاك :ههههههههههههههههههههههههه بقول بس اول ماتعصبين بعدين روحي بعيد عني مناااااك
    حصه : يلا عاد قولي
    ملاك: بناات اقوول
    ليال وهي تضحك : ايه ايه قولي هههه
    جروري: يلا قولي .
    ملاك: طيب ههههههه
    يوم كنا بسياره كان هدواء بقوووووووه طيب ودقت حصوووص ههههههههههههههههههههههه و. .لا ويوم وصلنا جلس ييغني محمد ماروكو . هههههههههههههههههههههههه
    حصه : لياال محمد االي شفنها مسااعه
    لياال: يب
    ملاك : شفتيه ؟
    حصه : ايه يهبل احلى من ليال
    ملاك حست بلغيره : طيب اكمل و.وبس
    حصه : طيب يآ يا. تغيرينها الحين الحين ولا احطلك توم و جيري
    ملاك: اصلا توم وجيري مالهم صووت ههههههه
    حصه: عبقوور احط
    ملاك : طيب بغيررها لا تصجينا
    حصه : لا الحيييييييين
    ملاك: ماعندي نغمات جديده
    حصه : نغمة نوكيه عادي
    ملاك: طيب طيب خلاص بغيرها
    وليال وجوري ميتيييين من الضحك عليهم صارو يدمعوون من الضحك. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه

    الجوري عرس اختها بعد يومين وجابت بطااقات للبنات
    الجوري: ياويلكم ان ماجيييتوو
    ملاك واليال: طيب
    حصه : بشووف اذا بابا رضى لي .
    الجوري : طيب

    اليوم كله كان ضحك ووناسه فرفشه بشكل مووب طبيعي

    في الاستراحه محمد كان يناظر التلفزيون وهو سرحاان بقوووووووووووه يقول بخااطره(( آآه ماتوقعتها حلوه كذ صح هي حلوه بس بدون عبااه احلى بكثير ماتوقعت ابدا انها تكون بها الجماال ويلوموني اذا قلت احبها آآه بس احبك بقوه بقوه بقوه ياقلبي ليه ابلشت نفسك بها الحب آآه ياملاك من جد خالتي ماغلطت يم سمتك ملاك )) قطع تفكيره رفيقه طارق
    طارق: وين بو الشبااب ساارح
    محمد:
    طارق وهو يلوح على عيون محمد: الوو الوو
    محمد: هاه هاه شتبي
    طارق: الله شتبي مره وحده
    محمد: امر تدلل انت بس
    طارق :. يوه شسالفه
    محمدوهو يقوم : انا مشغو يااخي بروح البيت
    طارق : وقف ابيك
    محمد: مابي اشوف وجهك ( تخترب صورة الي ببالي بعدين)
    محمد ركب سياررته . شغل ام بس شي اف ام
    الاغنيه جاايه مره على الي في باله
    الاغنيه كانت لرااشد انتي ملاك بين البشر .الخ
    عااش جو بو الشبااب حتى قام يدور بشوارع ومبتسم
    ولا يدري وين بيروح
    دق جواله
    رد
    محمد: هلا وغلا فيك يابعد قلبي انتي
    ليال: اقول تعال عمي نايم والسواق يمكن نايم مايرد
    تعال ود ملاك بتهم
    محمد: والله طيب انا جاي طيرااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
    ليال: طيران جوي ولا بحري
    محمد: الي تبين يابعدي
    ليال: يلا لا تكثر
    محمد: طيب باي
    محمد(( الله اليوم احلى يووم بحياااتي ياربي اشكرك اشكرك بيوم واحد اسمع صوتها واشوفها واوصلها الحمد لله الهم زد وبارك))
    دق على ليال
    محمد: يلا طلعو
    طلعو وركبت ليال قدام وملاك وراء
    محمد يناظر المريا وجلس يحوس عن شريط ماجد المهندس لين لقااه وشغل الاغنيه
    الي هي مو على كيفك حبييبي تبتعد وتخون وعدك والله لو حبيت غيري لقتلك وموت بعدك .مااعيش بدنيا دونك دنيا مافيها عيوونك دامي ميت ميت اصلا يابعد عمري في بعدك .
    كان يبتسم ويناظر المريا
    وهي مالها وجه ابدا استحت قوه

    وصلها لما بيتهم ويوم جات تنزل
    ملاك: شكرآً
    وراحت
    دخلت بغرفتها وحست بشي جديد حيااه جديده صار في حيااتها نبض هي حبت خلاص ورضت بهشي .
    انسدحت على سريرها وقال بخاطره(( آآحبك يا محمد))

    ياترا بالجزاء السادس وش بيصير كيف بتعترف له انها تحبببه || تقولها ولا
    وش يسوون بلعررس البنا ت
    وحصه بتجي ولالا .








    كل هذا بلجزاء






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    المشاركات
    3,260
    الساعه 6 المغرب
    دخلت ملاك للمسن
    شافت محمد متصل احتارت تكلمه ولا ماتكلمه
    الا هو قال
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    هلا ملاك تكفين لا تطلعين
    ملاك بين البشر:
    طيب
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    انسي كل الي صار وخلينا نفتح صفحه جديده
    ملاك بين البشر:
    طيب بس بشررط
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    لا تشرطين امري بس
    ملاك بين البشر:
    طيب شرطي هو انو ماحد يدري
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    عن ايش لا احد يدري
    ملاك بين البشر :
    انت فاهم وش اقصد
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    لا ماني فاهم
    ملاك بين البشر:

    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    ايه فهميني وش لا احد يدري
    ملاك بين البشر:
    خلاص يلا باي
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    يعني كذا . باي
    ملاك عصبت (( يعني وش ها الغبىء لاحد يدري اني حبيتك هذا بديتها واحسه شخص قاسي لو درا اني احبه بيعذبني اكثر واكثر خلاص بحبه بيني وبين قلبي ماني قايله لهـ اني حبيته ))
    اما محمد(( آآآوف ماني قادر اوصل لقلبها بسرعه تزعل وحساسه وعنيده ومادري وش سالفتها انا بسرعه اتنرفز ماحب اكون ضعيف قدامها حتى لو احبها طيب مافيا لا حل واحد اني اثقل عليها وبشوف وش بيصير ))


    بوفارس كان جالس بصاله وكان فارس جالس بلاب جنبه
    بو فارس : يمكن بعده 3 ايام نروح لبناان
    فارس : حنا ولا مع بيت عمي
    بو فارس : مع بيت عمك فارس
    فارس : هلا يبه
    بو فارس :متى ناوي تتزوج ؟
    فارس : مادري يبه بس توي بدري علي
    بو فارس : لا مو بدري عليك
    فارس: لا يبه الابدري انو توي
    بو فارس : انت رجال الحين وبنت عمك انت عارف انو ولد خالها يبيها
    فارس: بس هي ماتبيه
    بو فارس : تبيه ولا ماتبيه هو رجال زين وامها لها الراي وابوها ماييرفض كلمه لاام محمد
    فارس وهو معصب : قبل هو ياخذها انا باخذ روحه
    << وقاام
    بو فارس : انت ريح البنت وخذها وفك نفسك من انا صغير ونا صغير عشان تكون لك !
    فارس: راجع لي


    لياال وهي تناظر التلفزيون : فجر صايره تدخلين ع النت كثير شعندك.؟
    فجر: من الملل
    ليال: علينا
    فجر : ايه
    ليال وهي تجلس جنبها: اشووف
    فجروهي تنزل المحادثه : قلبي وجهك.
    ليال : لا ماني قلبه وجهي يلا فتحي المحادثه
    فجر: ماني فاتحه
    ليال: ليه ماتبين في شي غلط
    فجر : ونتي شدخلك مالك دخل
    ليال : الا لي دخل
    نزل محمد من الدرج ع الصاله : هاه هاه شالصرااخ
    ليال:لا مافيه شي بس تعال بقولك شي
    فجر خافت ليال تقول لمحمد شي ارتبكت وسكرة كل شي وطفت الجهاز

    ليال: محمد ملاك يمكن تتصل بك في أي وقت
    محمد فاتح عيونه ع الاخر : كيــــــــف ؟!!!!
    ليال:تتذكر ان قلت لها رقمك رقم امي
    محمد : ايه تذكرة
    لياال: لا ترد او صرف .
    محمد: لا برد بس بصرف ابي منك خدمه صغيره
    ليال: امر
    محمد: ابيك تتاكدين اذا ملاك تحبني ولالا
    ليال: كيف مماقدر
    محمد: اساليها
    ليال: مارح تجاوبني
    محمد: قلت لك خدمه لو عرفتي لي لك الي تبين بكون لك شاكر
    ليال: بحاول
    محمد: انا بطلع الحين
    ليال: تعال
    محمد: نعم
    ليال: ابيك توديني السوق
    محمد: مآلي مزاج
    ليال: ليه طيب
    محمد: سوق وهذرا ووجع راس
    ليال: مممم طيب لاقلت لك ملاك بتجي معانا
    محمد: اتحداك اصلا مار حتجي
    ليال: اذا قالت بتجي توديني
    محمد: اوديك واودي جدك بعد
    ليال : ثواني بس انتظرني هنا طيب ادق واشوف واجي


    ليال: الووو كيفك.طيب بنروح السوق عشان نشتري بدله لعرس اخت الجوري. قولي والله
    يلا مساافة الطريق
    بااي!

    ليال: ههههه يلا يلا
    محمد: وافقت يعنيى
    ليال: ايه
    محمد: من جدك انتي
    ليال : ايه واالله
    محمد: ليوكون مقلب مسويته عشان اوديك ؟ هي تدري انو انا الي بوديك .؟
    لياال: ايه تدري . شفيك يلا عاد
    محمد:يلا مشينا
    محمد ((( مااصدق تونا اليوم بلايميل تقريبآآً تهاوشنا وتجي معانا وهي عارفه انو انا الي بودي لياال ووافقة بااين انه ناويه على شي ))

    وفي غرفة ملاك بنفس الوقت تجهز نفسها ||
    (( طيب انا اوريـك يامحمد اجل باي يعني كذا باي طيب طيب ))

    خذة جوالها وتصلت على ابوها
    ملاك: هلا
    بو فارس: هلا
    ملاك: بابا بروح مع ليال ومحمد لسوق عشان اشتري بدله لعرس اخت الجوري
    بو فارس : طيب بس لا تتاخرون يابنتي ونتبهي لنفسك زين
    ملاك : طيب يلا باي
    بو فارس: في امان الله
    نزلت تحت تنتظر اشوي بس ورن جواله

    ملاك: ايوا
    ليال: يلا طلعي
    ملاك : طيب

    طلعت وفتحت باب السياره مقفل
    قام محمد فتح الحبه من قدام من عنده
    وركبة
    ملاك: السـلام
    محمد قالها بحماس: وعليكم السلام
    ليال: وعليكم السلام
    ومحمد قبل لا يحرك جلس يحوس بلاشرطه ولاشياء الي عنده لقاء شريط محمد عبدو الجديد. وشغل اغنية حطنيجوا بعيونك!!
    وطول الطريق تشتغل لين وصلو للمجمع طلعت ليال وطلع محمد وملاك تفتح البااب مقفل
    قام محمد مافتحه من قدام فتحه من وراه مد يدا ورفع الحبه وفتح الباب لها وطلعت
    دخلو المجمع
    بدو يدورون بلمحلات وهم داخلين محل
    ليال: ملاك شرايك في ذي البدله
    ملاك: موب شينه بي مو سبيشل ترا
    ليال: محمد محمد
    محمد: هلا
    ليال: شرايك في هاذي البدله
    محمد: زينه
    رن جوال ملاك وطلعت تكلم برا المحل
    محمد طلع وراها
    هي كانت معطته ظهرها وماحست بوجوده كانت تكلم حصه
    ملاكهلا. اخبارك . اشتقت لك والله صج ايه عرفت .
    يحليه اخبار فهد تصدقين اشتقت له . اذا رجعت البيت بدق عليك تسولفين لي عنه فديته والله .ههه يلا انا بسووق يلا باي.

    لفت وراها شافته
    محمد: ملاك
    ملاك: نعم
    محمد: من فهد ؟
    ملاك: موب شغلك
    محمد: الا شغلي
    ملاك: اهاا طيب<< ومشت عنه
    محمد وقف قبالها بادب وقال: ممكـــن آعرف منهو فهد؟

    ملاك بكل هدوء: اخو صديقتي
    محمد: طيب كم عمره ؟
    ملاك: ليه تسال
    محمد:بس اساال
    ملاك: اول قل ليه تسال واقول لك
    خربت عليهم ليال طلعت من المحل
    دخلت ملاك وليال محل ثاني وجلسو يحوسون
    ومحمد بداخله اشياء وده يقولها.بس ساكت ينتظرهم
    طلعو من المحل ومن حوسة المحلات
    ملاك : تعبت ابي اروح البيت
    ليال : لا وشو مانبي
    محمد: نتعشاء ونروح
    ملاك : طيب يلا
    محمد: يلا
    وصعدو الدور الثالث !
    وجلسو ع الطاوله ||وبعد ماخلصو
    اول شي خلصت لياال وقامت
    محمد:وين
    ليال: دورة الميااه
    محمد: طيب
    محمد: ملاك يلا قولي كم عمر فهد.؟
    ملاك : قلت لك قل اول ليه ؟ وبقولك
    محمد:يعني وش بيكون بس كذا اسال اتطمن على بنت عمي
    ملاك : اهاا يعني انت مو واثق مني
    محمد: مو قصة اثق وما اثق لا بس ودي اعرف ليه شتقتي له
    ملاك: ايه والله اشتقت له لو انك تثق فيني ماتسال ها السوال!
    محمد: لا لازم اسال لان
    ملاك : لا تبرر لي منت مجبور . ع العموم هو صغير مره !
    محمد: آهاا زين
    ملاك: كانك موب مصدق او شي زي كذا
    محمد: اليوم بس ترجعين ادخلي المسن ونتفاهم
    ملاك: مابي ادخل
    محمد: لا تعااندين كلهم كلمتين بقولهم ونتي لك الخيار
    جااات ليال : يلا خلصي ماصارة لو ذبيحه خلصتوها من زماان
    ملاك : يلا انا بروح اغسل
    بعد ماطلعو ورجعت ملاك البيت
    اختارت تدخل المسن ولا ماتدخل !!
    اخر شي طلع معاها بتدخل(( اشوف وش بيطلع معااه يمكن اقدر اقوله اني احبه ))

    سجلت دخول
    ملاك بين البشر :
    السلام
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    وعليكم السلام
    ملاك بين البشر :
    يلا قول الي بتقوله
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    مارح اطول عليك وبقول

    ملاك بين البشر:
    طيب
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    ياملاك هم كم شي بقولهم ولك الخياار زي ماقلت لك بلمجمع
    ملاك بين البشر:
    طيب
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    انت دريتي اني احبك صح
    ملاك بين البشر:
    صح
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    طيب انتي تحبيني ولالا.؟
    ملاك بين البشر:
    ماقدر اجووبك
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    شوفي انا حبيتك صح وعشقتك مو بس حبيتك
    صرتي اقرب لي من روحي بس مو معنااة هذا اني ابيك تذليني انا مااذل قلبي عشان حبي! حتى لو اني مييت عليك في النهايه انا رجل وماطلبت منك شي اذا ماتبين تحبيني قولي لي ابتعد عن حياتي وتشوفيني بختفي ومايبين لي اثر في حيااتك بس قولي
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    ونتي ماتدري قد ايش انا اتعذب ياكثر مشتااق لك وجيت كلمتك او أي شي قلته لك ماتكلميني بكل طيب لازم تحسسيني انو انا الي جيتك وكاني انا رميت نفسي عليك لايااملاك انت ماترضينها لي انو يصير فيني كذا صح ولا انا غلطان
    ملاك بين البشر :
    صح بس انت شخص عصبي وفي اقلب الاحياان ماتراعي مشاعري وهذااي مابعد حبيتك وقهرتني اكثر من مره يعني لو حبيتك بتعذب وبتتعذب صدقني انا مابي احس اني وحيده بيووم مابي احبك وتجرحني
    انا مالي احد اشكيله ولا لي احد لاضااق صدري احضنه من بعد ماماتت امي مالي احد بهدنيا غير فارس ونت عارف
    الله لآيحرمنيٍ مٍنگ ولآًيحرمنٍي من عيونٍگ ღ:
    انا عارف ها الشي وصدقيني مارح اجرح كانا احبك افهميها تكفين
    يتبع .
    روحي تحبك:<< محمد غير توبيك
    عارف ها الشي ونا وربي مارح اجرحك انا احبك افهمي تكفين
    يعني انتي جزاء مني يعني روح لي واوعدك اني مااجرحك وبحافظ عليك صدقيني اوعدك بس اترجاك لا تقسين علي!مهم كان بي قووه اظل ضعيف بوجه احسااسي
    ملاك بين البشر:
    انت وعدتني ووعد الحر دين والحين انا بقولك كلام بدخلي
    ترددة مشااعري تبووحه لك بس الحين بعد وعدك بقولك
    روحي تحبك:
    قولي وريحيني !
    ملاك بين البشر:
    محمد
    روحي تحبك :
    آمري
    ملاك بين البشر:
    انا احبك
    >>كان احسااس محمد يوم قالت انه قالت دق قلبه بقوه وطار من الفررح حس برااحه ماقد حسها !!! تمنى لو يسمعها
    روحي تحبك:
    تحبيني؟ وسااكته كان قلتيها من زمان كان ريحتيني
    ملاك بين البشر:
    ايه احبك من هذاك اليوم يووم جات عيني بعينك دق قلبي وتجاهلت دقااته! حبيتك وصدقني مو بييدي
    روحي تحبك :
    متى تكفين ذكريني
    ملاك بين البشر:
    يوم كنا بلمطعم بشرقيه!
    روحي تحبك:
    ايواا تذكرت وانا احبك من يوم عرفت ان ساره هي انتي ماتوقعت بنت عمي الي كنت لحظي قلت كنت اكرهه وماتقبلها تكون بها الاخلاق والاحسااس من جد انتي اكتشااف في حيااتي لاني كنت متجاهل وجودك
    ملاك بين البشر:
    ونا بعد مااتوقعتك شخص حسااس ويمكن انك تحب او تحس بلي حولك كنت بنسبى لي قبل شخص تافه مالك هدف ابدا

    روحي تحبك:
    من جد؟
    ملاك بين البشر:
    ايه كنت ماخذه عنك فكره مو زينه
    روحي تحبك:
    كويس انك عرفتيني الحين زين . 
    ملاك بين البشر:

    روحي تحبك:
    ملاك
    ملاك بين البشر:
    هلا
    روحي تحبك:
    آحبك
    ملاك بين البشر:
    ونا بعد
    << صمت
    ملاك بين البشريرسل اشارة تنبيه لكـ
    ملاك بين البشر:
    مشغول
    روحي تحبك:
    لا مو مشغول بس ماني مصدق حاس اني بحلم مابي اصحى منه
    ملاك بين البشر:
    ونا بعد ماني مصدقه اني كنت حبيت خذت عهد على نفسي اني مااحب وحبيت
    روحي تحبك:
    ولييه ؟ بلعكس الحب شي حلو
    ملاك بين البشر:
    بس .
    روحي تحبك:
    طيب فهمت .
    ملاك بين البشر:
    كويس
    روحي تحبك:
    انا مجنون تصدقين
    ملاك بين البشر:
    لييييه؟
    روحي تحبك:
    طول الاياام الي راحت كنتي موجوده كيف ماحسيت بوجودك كيف ماحبيتك حساافه ليتي كنت جنبك من يوم كنا صغار زي ليال وفارس||
    ملاك بين البشر:
    بس هوشااتنا ماكانت شينه ! تظل اياام لها ذكره
    روحي تحبك:
    ايه الله تتذكرين يوم نتهاوش في بيتنا قدام امي وامي تهاوشني ههههههه
    ملاك بين البشر:
    ههههههههههههههه ايه يووم هزااتك انا وخالتي كملت عليك هههه وطلعت زعلان ههههههههههههههههههه
    روحي تحبك:
    اضحكي
    ملاك بين البشر:
    ههههههههههههههههههههههههههه
    لالا تذكر يوم بلعطله كنت انا بثاني متوسط كنت ببيتكم وكنت العب معا لياال وفجر اوون ودخلت تخرب علينا بس ماقدرة هههههههههههه
    روحي تحبك:
    ايه مانتي ماتعطين مجاال
    ملاك بين البشر
    بس انت يوم كبرة اكثر كنت تقهرني بتصررفااتك . لانك تستفزني كثيييييير
    روحي تحبك:
    كنت استفزك لانك تستفزيني
    ملاك بين البشر:
    صح استفزك بس موب زيك انت بزيااده
    روحي تحبك :
    صح ماانكر هههههههههههههه
    ملاك بين البشر:
    شرير :@
    روحي تحبك:
    هذذااك قبل يوم كنا اعداء لا تنسين ان احنا الحين آحباابصح
    ملاك بين البشر:
    صح
    روحي تحبك:
    تدرين توقعتك ماتدخلين
    ملاك بين البشرj:
    ماكنت بدخل بس ماقدرة اتجاهل
    روحي تحبك :
    زين
    ملاك بين البشرj:
    طيب محمد انا طالعه تامرني بشي
    روحي تحبك:
    بدري
    ملاك بين البشرj:
    من عمرك بس تعبت من السوق ودي اطلع ارتاح ونت بعد روح ارتااح
    روحي تحبك :
    طيب انتبهي لنفسكـ،
    ملاك بين البشرj:
    ونت بعد
    روحي تحبك:
    باي احبك
    ملاك بين البشرj:
    آحبك

    محمد بعد ماطلعت حس بزحمة مشااعر فتح دفتر وقلم وبددا يكتب
    سجلت خروجها وقلبي سجل دخول المشااعر فرحتي اليوم مو زي أي فرحه فرحتي فرحت عااشقتمنى قرب الاحبااب واليوم صار الوصال الي قلبي كم تمنااه تمنى دقت قلبه لقلبي تمنى حبنـ يبتدي بوصل وبعدهـ عشق وهياام وبعده آسطورة عشااق و. قصتي ماهي بسيطه قصتي بسميها
    نبض الشعور دق قلبها يوم كنت اناظرها وقول بداخلي احبها يانااس ماقسى ها المخلوقه وطلع مابقلبها قسوا دق قلبها ياقلبي
    لي لي انا ومو لغيييييييري||

    في غررفة ليال .كانت مو قادره تناامتتقلب تفكر بفارس الي مسال عنها (( ياربي من جد تغير وماني عارفه وش قصته ودي احس براحه كان قريب مني دايم يكلمني يسال عني يتذكرني برسلها أي شي بس هو الحين صار شخص ثااني عنااني كثير لازم اصاررحه واقول له اني تعبت ماتعودته يصير كذا بيوم من الاياام ماتوقعت بيومي يتنسااني مممم وش الحل رساله او اتصل مممممم بتصل الاحسااس يكون اقررب))
    اشررت على رقمه وحطت اتصال
    حطت السماعه بااذنها وقلبها يدق مع الرناات
    ليــآل بصوت يتلاقط انفااسه من كثر الدقاات: آلــ و
    فارس:هلا ليال
    ليال: هلا بك
    فارس: كيفك؟
    ليال: بخير
    فارس: فيك شي
    ليال : لا مافيني شي بس.
    فارس: بس وشو
    ليال: خلاص ولا شي اسفه ع الازعاج
    فارس: لياال انا اقولك وش فيك ليه مانمتي للحين
    ليال: ماجاني نوم
    فارس: ونا بعد ماجاني نووومماقادر انام ضاايق صدري
    ليال: من ويش ضايق شفيك
    فارس: اشياء كثيره الله يسهل
    ليال: وشفيك قول لي
    فارس:لياال انا بقولك انتي تبيني ولا تبين ولد خالتك؟
    ليال: وش ها السوال من زمان ونا لك ونت لي وش خلاك تسال
    فارس:ابوي قولي روح اخطب بنت عمك الظاهرفهد طالبك من ابووك
    ليال: وش ها الهواجييس انا مابي غيرك
    فارس وهو منفعل: ابوي قال انو ابوك مايرفض لاامك طلب ولو فهد جااء بيوووفق لان امك تبيه
    ليال:هدي اعصاابـك وفكر بحل بدل ها التعصيب
    فارس: حل واحد مافي غيره بس بفكر فيه لانه صعب
    ليال: وشو
    فارس: قررة اخطبك
    ليال:
    فارس: مالي الا ها الحل يا اخطبك يا افهم فهد انك لي
    ليال: فارس لا فهد لو درا اني احبك راح يعاند ويسوي المستحيل عشاان ياخذني لا تتهور
    فارس: مابيده يسوي شي ولو سوا شي يفهم انو ذي نهايت حيااته
    ليال: فارس لا تفكر كذاتكفىء
    فارس: آآه ماني قاادر اسوي شي احس نفسي تاايه
    ليال: تاايه لانك بديت تبعد عني
    فارس: انا
    ليال: ايه ابتعدة كثير بعد مو قليل كنت كل يوم لازم تكلمني تسال عن اخباري والحين تظل اياام ماتساللك فتره ماقلت لي احبك ماقلت لي اشتقت لك صارة ها الكلامات من النوادر الي تمر على لساانك (<< تخنق انفااسها العبره*)معقوله انا حست بهذا كله ونت ماحسيتمادري وش اقول بس هذا الي خلاني مااناام
    فارس: آدري اني متغير بس برجع زي ماكنت ترا انا باقي اعشقك
    صح قصررت معاك بس كنتي ببالي
    ليال: ببالك بس بعيد عني
    فارس:مهم كانت بعيد انا قريب لروحك
    ليال: بس انا احتااجك
    فارس:ادري
    ليال: طيب طيب انا بقفل يلا باي
    فارس: لحظه قولي لي كل الي بخاطرك
    ليال: لا خل الي بخاطري بخاطر انت ماسالت عن الي بخااطري الحين يوم كتمته وصار بداخلي زي الصخر وجيت اتصلت فيك وقلت لك وش فيني حسيت يعني انا لازم اقول لك يافارس انا متضاايقه يافارس انت بعيد عني قبل قبل لا اتكلم تقول لي فيك شي يلا تكلمي والحين لازم انا اشررح لك وش فيني شررح وافي عشاان تحاول تواسيني
    فارس:ليآل
    ليال: .
    فارس: انا اسف ماكان قصديادري ا ن كلمة اسف ماتنفع
    ولاا تشفي جرح من جروحك بس صدقيني كنت ناايم وانتي صحيتيني صحيتيني فارس الي عرفتيه وحبيتيه اوعدك برجع زي ماكنت اوعدك || انا غلطان ودريت !!بغلطي سامحيني
    تكفين
    ليال: مابي شي غير انك تكون جنبيوماتبتعد عني||
    فارس:ونا لك وبكون جنبك من اليوم برجع زي ماكنت
    ليال:.طيب.
    فارس:تدرين اني بفك الجبس لرجلي بكرآ
    ليال: من جد زين
    فارس: ايه برتااح نفسين بصير اروح واطلع بدون مااحد يقول لي انت تعباان لا تطلع او اطلع مع السواق .
    ليال:طيب فارس روح ارتااح
    فارس: بجلس معاك لين تنامين
    ليال:لا كيف بنام وانا اكلمك ماينفع
    فارس : الا ينفع تتذكرين قبل كنتي تحطين سماعاات وتسمعيني اتكلم لين يجيك النوم وتنامين وظل اكلم نفسي
    ليال:ايه بس سماعاتي الحين مش معااي
    فارس: عادي روحي جيبيهم وتعالي ونا بنتظرك
    ليال: طيبصبر

    نزل ليال وهي ماره شافت فجر فاتحه نور الغرفه دخلت عليها
    ليال: للحين مانمتي
    فجر: بنام اشووي
    ليال: يعني متى؟
    فجر: كم مره اقول لا تتدخلين فيني
    ليال: انا مو رايقه لك الحين

    نزلت ليال وجابت السمااعات وصعدة غرفتها
    انسدحت وشبكت السماعات
    ليال: آالو
    فارس: هلا
    ليال: تاخرت.؟
    فارس: شوي
    ليال: طيب سوري
    فارس: لا عادي يلا اقولك قصه ولا سالفه
    ليال: مممم بكيفك
    فارس : لا اختاري
    ليال: طيب ممممم سالفه
    فارس: اجل اسمعي ها السالفه

    وبدا يسولف لين نامت يوم نامت .
    فارس حس بضييق ماتوقع انه شخص قااسي زي كذا .|

    |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||| |||||||||||||||||||||||||||||في غرفة فجر فجر اسطورا ثانيه عالمها ثاني وغريب
    طبعا لكم تسااولات من تكلم وليه صارة تجلس ع النت كثير كيد لها سالفه

    وملاك ومحمد صارو يحبون بعض بس مافي حب يخلى من جرووح ومحمد وعد ملاك
    فارس وليال رجعو وصاروا حسن من قبل بس فاررس حاس انو فيه شي ينتظره .\\

    كل هذا بلبارت الساابع






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    المشاركات
    3,260
    الجزاء السـآبع
    يوم الجمعه كالعاده بتجمعون لعماام وعيالهم .بعد الصلاه .!

    بو محمد: وين ودكم نساافر تار خذنا اجازه اسبوع بس عشانكم
    بو فارس: تدري يمدحون جده
    فارس: لا يبه ماودي ودي اروح مكه
    محمد: لا انا عندي فكره نروح حنا ويومين بجده وبعده 3 ايام بمكه او العكس
    فارس : يبه مافيه براء المملكه
    بو محمد/: الحين انتشرة امراض فلونزا االخنازير وغيرها صار الواحد يخااف
    محمد: الي الله حافظه حافظه
    بو فارس: بس لازم ناخذ بلاسباب
    بو محمد: خلاص نحجز طياره
    فارس: ايه بس البنات لهم رايي هم بيروحون بعد نسالهم
    بو محمد: طيب خلاص نشوفهم شوف آختك ومحمد يشوف خواته وامه
    بو فارس: يلا فارس مشينــآ
    في غرفة ليــآل خذت جواله وارسلت رساله لفارس. [[ جمعه مباركه.آحبك ]]
    وطلعت راحت غرفة فجر
    ليال: فجر بسك من امس الفجر ونتي حاطه عيونك على ها الاب خلاص ارحمي حالك
    فجر: اانا ابي افهم انا الي بتعب ولا انتي
    ليال : انتي بس انتي وراك شي ودي اعرف وش سالفتك
    فجر: وش بيكون يعني
    ليال قربت منها ولفت فجر الاب توب
    ليال: ليه تخافين ليه تلفينه شوفي اذا ماخليتيني انا اشوف او ماقلتي لي راح اقول لمحمد وهو يعرف كيف بيتصررف معاك
    فجر:مجنونه انتي انا مو جالسه اسوي شي
    ليال: طيب خليني اشوف
    فجر: هاه شوفي
    ليال: اقو لماني غبيه شفتك سكرتي المسن
    فجر: طيب خلاص بقولك بس بشروط
    ليال: ووشهي شروطك
    فجر: ماحد يدري اعتبريه ســر
    ليال: طيب يلا قولي
    فجر: انا بصراحه تعرفت على شخص من النت وحبيته وهو بعد يحبني و
    ليال وهي تقاطعها : نعم نعم ضحكتيني تراب نفجر ضحك اقو لترا كل ذا كذب
    فجر: لا مو كذب قال بيخطبني وقال انه من جد يبيني
    ليال: من وين؟
    فجر: جــده
    ليال: مستحيل اصلا كيف ابوي وعماامي مارح يرضوون لا تتعبين نفسك وتحبين ومارح تلتقين معااه
    فجر وبعيونها دموع: بس آحبه
    ليال قربت منها وحطت يدها على كتف فجر: يافجر . آنا ادري انك مره تقدرين تتركينه بس لا تعلقين نفسك فيه لانه موب لك .
    فجر: طيب خلاص خليني لحالي
    ليال: اوعديني
    فجر:
    ليال: آوعديني انك ماتعلقن نفسك فيه صدقيني ماينفع
    فجر: ماقدر اوعدك بس بحاول آطلع برا خلاص

    فجر تآزمت وكانت عرفه انو بيصير كذا بعد ماتعرف ليال (( مارح ابطل لو يصير وش يصير
    بس بدون ماتدريآآه ماحد فكر فيني او عطني شي والحين يوم لقيت الي يهتم فيني تبين تبعدينه عني مستحيل ))

    طق محمد باب غرفة فجر
    فجروهي تمسح دموعها : نعـم
    محمد: تعالي تحت ابيك ضروري
    فجر بدا قلبها يدق: شتبي
    محمد: خلصينا تعالي

    راح لغرفة ليال طق لباب
    ليال: مين
    محمد: تعالي تحت بسرعه
    ليال: ايه زين جايه
    نزلت ليال وجلست قبال محمد وجنب امها
    محمد: فجر وينها
    ليال: مادري
    محمد: بطقاق طيب ابوي وعمي خالد اليوم قالو انو بنروح جده وبنروح مكه
    هي بس اسبوع بس فا شرايكم
    ليال: جده لا مابي
    محمد/: ليه عروس البحر الحمر
    ام محمد: زين انا اقول زينه
    محمد: زاان حالك يمه
    ليال نبي مليزيا مكان ثاني
    محمد: عمي وابوي رافضين
    ليال: لييه
    محمد: عشان الامراض
    ليال: ايه طيب
    ام محمد: خلاص بس متى
    محمد: ابوي بيحجز اذا به حجز بنمشي بكرا
    ليال : بكرا
    محمد: هذا اذا فيه حجز



    في صاله في بيت بو فارس
    فارس و ملاك
    فارس : انا قلت لك نزلي من تحت عشاني بقولك انو ابوي وعمي قال وان بنروح مكه و جده
    ومدة هذي السفره سبوع عشان شغل ابوي وعمي
    ملاك: الله قل قسم
    فارس : قسم وبعد بزيدك من الشعر بيت بعد مانرجع في اشياء اخطر واخطر بتصير
    ملاك : وش بعد
    فارس: بخطب ليااااااااااااااااااال
    ملاك : قول والله
    فارس: والله
    ملاك : مبروووك واخيرا فكرة تفكير زين
    فارس: ههههه الله يرجك
    ملاك: الله يهنيك < وسكتت
    فارس: شفيك تضايقتي ولا شفيك
    ملاك رفعت عينها عليها وشوي وتصيح :بتخليني لحالي ويمكن ماعاد تهتم بي
    فارس: ههه لا يامجنونه لو اتزوج عشر مرات بتبقين روحي الي فوق كل شي اخليها
    ملاك: تقص علي ع العموم هااذي حياتك ومار ح اكون انانيه
    فارس: لا ملاك صدقيني انت روحي كيف بنساااك ومااهتم فيك
    ملا ك : لا تبرر انا عاذرتك
    فارس: طيب انا هونت ماني خاطبها
    ملاك : لالالالالالالا وشو تهووون .|| خلاص ادري انك مارح تنساني
    فارس : ايه كذا ملاك القمر
    ملاك بخجل: طيب متى بنروح
    فارس: بكرا اذا به حجز
    ملاك: طيب انا ودي اطلع مليت
    فارس: وين ودك تراي تحررة خلاص لو تبين المريخ بوديك
    ملاك: مممم بشرط نمر ليال وفجر
    فارس : امرهم ليه ماامرهم
    ملاك:بس مو الحين 8 المغرب او بعد العشاء
    فارس : طيب

    صعدة وهي كانت فاتحه المسن ونازله تحت
    محمد كلمها وتعب وهو يكلمها بس ماكان فيه رد عصب وطلع من المسن
    المحادثه كانت
    روحي تحبك:
    هلا وغلا
    روحي تحبك:
    كيفك؟
    روحي تحبك :
    قلبي مشغوله ؟
    روحي تحبك:
    الوووو وينك
    روحي تحبك :
    تكفين ردي
    روحي تحبك:
    الووو شكلك منيب فيه او فيه بس متبين تردين باي


    ملاك : الله الله انا غبيه ماحطيت بلخارج ياربي خل ادق علي ليال
    ملاك: هلا وغلا بزوجة اخوي
    ليال: هلا فيك ههههه
    ملاك: اقول بنمرك انتي وفجر بنتمشىء وبنرجعكم
    ليال: وين
    ملاك: ما قررة
    ليال: طيب
    ملاك : بنروح 7 8
    ليال : اهاا

    ملاك : طيب محمد وين
    ليال: بصاله هذاهو
    ملاك: مممم وش يسوي
    ليال: ليه تسالين
    ملاك: بس كذا
    ليال: اتحداك لو بس كذا يلا قولي شعندك
    ملاك: ليال تستهبلين

    محمد جاء لليال اشر لها انو هاذي ملاك
    هي هزت راسها يعني ايه
    ليال: يلا قولي ليه تسالين عن محمد
    محمد سحب السماعه
    محمد: ايه ليه تسالين عن محمد
    ملاك: هههههههه كيفي
    محمد: وينك اليوم
    ملاك: موجوده بس كنت تحت وكنت مخليته مفتوح ونزلت تحت لما فارس
    محمد: آهاا طيب لا تسوين كذا مره ثانيه طيب
    ملاك: مممم بفكر
    محمد: وش تفكرين مافيه
    ملاك: طيب عطني ليال
    محمد: طيب باي
    ليال: هلا
    ملاك: اهلين
    ليال:ايه
    ملاك: يلاباي لا تنسين 7 جهزي نفسك
    ليال: طيب



    الساعه7 طق باب غرفة ملاك
    ملاك: ادخل
    فارس: يلا مشينا
    ملاك: هههه طيب
    فارس : ليه تضحكين
    ملاك: يلا يلا بقوم
    وقاامت ولبست عباتها
    كانت تضحك لان محمد يقول لها بلمسن بسنتر ع البااب لين تجون .


    ملاك يوم قربو بيصلون بيت عمها دقت ع ليال

    ملاك:: الوو يلا طلعو
    . شافت محمد هو قاام اقبل ع السياره
    نزل شوي قال لفارس
    محمد: وين بتروحون
    فارس: بنفرفر
    محمد: تصدق ودي اجي وياكم
    فارس: حيااك صدق تعال
    محمد: والله
    فارس: ايه والله
    محمد: طيب بجيب غترتي وبجي مو تمشي
    فارس :طيب
    ملاك: ليال وين فجر
    ليال: ماودها تجي
    فارس: ليه ؟
    ليال: تعباانه ومتضايقه
    ملاك: لا من صدقك انتي فجر تتعب وتتضايق عجيب
    ليال: هه ايه
    قامت ملاك اركبت وراء يوم شاافت محمد مقبل

    محمد:يحق لك سياره جديده وكاشخ فيها من قدك ياعم
    فارس: هههه لا تحسدني راحت الفورد الكشخه
    محمد: ذي بعد زينه
    ملاك :وين بنروح
    فارس:مجمع ؟
    ملاك : ايه حلو
    محمد: انا اقول لكم وش راح نسوي اول شي مجمع زي ماقال بعدين نروح مطعم وتتعشون بعدها عاد نروح باسكن هاه وش قلتو
    فارس: هههه مرتب جدااول الاخ ههه
    محمد: من جد لا تتريق شرايكم تراي اجمع
    ملاك: هو زين انا اوفقك الرااي
    لياال:صح زين
    فارس : اهاا يعني كلكم ضدي
    محمد: هههههه هذا الواضح
    ملاك وليال: هههههههه
    فارس : غيرو رايكم بسرعه ولا بنزلكم من سياارتي
    محمد: ههههههههه لا تغيرون رايكم ترا مارح ينزلكم هههه
    فارس :منيب منزلهم بنزلك ترا اسويها تتذكر يوم
    محمد وهو يقااطعه : بس بس خلاص انا بسكت وماعلي منكم ونت لا تطلع فضاايحي ترا اطلع فضاايحك قدام زوجة المستقبل
    فارس: هههههه اشوفك خفت ههههه عاد ملاك لو مسكتها عليك ماتخليها هههههه صح ملاك
    ملاك ومحمد:هههههههههه
    محمد: لا اصلا حنا من زماان ماتهاوشنا
    فارس : هههههههه جد
    ليال : ههه ايه جد انا مستغربه
    محمد: بدينا بلحسد
    ملاك: خلاص محمد يلا نتهاوش ونقول عطونا عين ههههه
    محمد: هههههههه طيب
    فارس : هههههه زين والله بالعاده بدون نفس تكلمون بعض وشوف رقتو ههههه
    محمد: لاحووول خلنا بحالنا ياخي||
    ليال: طيب خلاص
    ملاك: ههههههههههه
    .
    بعدها وصلو
    فارس: آووف وش ها الزحمه
    محمد:شوف مناك به واحد بيطلع صف مكانه
    صف مكانه
    فارس: يلا
    نزلو ودخلو المجمع كان زحمه
    محمد: هذول ماصدقو انهم عطلو

    ليال: ايه صدق هههه
    وبدو يحوسون بلمجمع
    فارس: بندخل ذا المحل ودي اشتري لي بدله عشاان السفره
    ملاك: خلاص انا وزوجة المستقبل لنختار لك
    محمد: اقو ل مو بس هو حتى انا
    فارس: ياشين الغيرره!
    محمد: آقول هذا شرطي ولا مااخش ويااك المحل
    ملاك: ههههه فكونا عاد يلا دخلو
    محمد: اخوك يستقعد علينا
    ملاك: ماعليك منه انا بنفسي بختار لك
    فارس: بعد
    محمد: لا حول
    فارس: يلايلا خش

    دخلو المحل
    فارس: شوفو ذيشرايكم
    محمد: مو بطاله ||
    ملاك: تعالو شرايكم هااذي وهاذي مره كشخه .!
    محمد: ايه من جد ذوق خليني اشوف
    ليال: البنطلون انا الي اخترته وهي اخترة التشيرت
    فارس يوم شاف محمد عجبته مره سحبها : اهاا اخترتوها لي خلاص انا باخذها
    محمد: وين يابو الشباب
    ليال : ملاك ماصارة تتهاوش ويا محمد بس فارس صار يتهاوش معااه ههههه شسالفه
    ملاك: ههههههه اسمعو اخذو نفسها يعني طقمو
    محمد يناظر فارس:شقلت
    فارس :آمممم شرايك زوجة المستقبل
    ليال :مو مشكله فكره حلوه
    . وبدو يحوسون لين دارة رووسهم
    فارس: بس راسي يفتر من الجوع خلاص خلونا نطلع
    محمد يناظر الساعه : ايه جد يلا مشينا
    ملاك: طيب
    ليال : طيب يلا
    وطلعو من المجمع
    فارس : أي مطعم ودكم
    محمد: فيه مطعم هندي اسمه كوبر شنديني بشارع التحليه مطعم سبازيو بس غالي شوي



    ملاك: نروح هنااك اصلا كله مطاعم
    ليال: ايه صح

    روحو لما المطعم وافوكادو بطريق الملك عبدالله
    وتعشو
    ويوم طلعو
    فارس: باسكن ولاكانزون ولا سبيــس ايــس ولا
    فور سيزن

    ملاك ومحمد مع بعض : باسكن ههه
    ليال: لا وشونبي سبيــس ايــس

    فارس : خلاص انا وليال سبيس ايس ونتم باسكن
    محمد: والله انك شخص سووي ||
    ملاك: ونا اموت في الشخص السوي هههه
    فارس: ونا اموت فيك
    محمد: احم احم نحنو ةهنا
    فارس: لا تنشب اختي||
    ليال: ههههههه
    محمد: منيب ناااشب ههه


    بعدها راحو للبيت عشان يرتبون اغارضهم لسفرا لانو به حجز وبيمشوون بكرا
    .

    الجزاء الثامن

    محمد:باقي4 ساعاات ونغاادر ارااضي الريااض
    ليال: هههه ارااضي صاارة
    ام محمد: ليال دقي علي ملاك شوفيهم
    بو محمد: اخوي خالد توي دقية عليه قال ساعتين وبيروح المطار

    بعد مرور ساعتيي التقو بلممطاار
    ملاك : لياال
    ليال: هااه
    ملاك: انا خاايفه
    ليال : من ايش
    ملاك: الطياره
    ليال: ان شاء الله امرها هين لا تخاافين
    ملاك:.
    ام محمد: وين فجر
    ليال: فجر مع العيال
    ام محمد رن جوالها
    ام محمد:.ايه طيب بس وينكمطيب

    ام محمد: يلا قومو الحين بنمشي
    ملاك: خالتي انا مابي هونت
    ام محمد: يؤ ليه شصاار شفيك يابنتي؟
    ملاك: خايفه من الطيااره بقووه (( بدة تبكي .))
    ام محمد: هدي يابنيتي ماتخوووف بنوصل بسلامه ومنتيب حاسه
    ملاك:.((دموع بس))
    ام محمد: امشي يابنتي مانبي نتااخر
    ملاك : ابي ابووي //
    ليال: ملاك صدقيني مافي شي يخووف
    ام محمد وهي تحضن ملاك: ياامي مافي شي يخووف


    الا جااو محمد وفاارس وبو محمد وبو فارس وفجر

    بو فارس: وش فيها ملاك
    ليال : تقول خايفه من الطيااره
    بو فاارس : ملاك تعالي
    ملاك وهي تروح لما ابوها : يبه مابي اروح .
    بو فارس لفه بذراعه وحضنها : خلاص انتم تقدمو وحنا بنجي وراكم
    فارس: ابوي صدقني ماينفع خلاص مابه وقت
    بو فارس: خلاص روحو فكوني الحين بنلحق ان شاء الله
    فارس: طيب يلا محمد مشينا
    محمد: روح انت انا لاحقكم بجي مع عمي
    رااحو وبقىء بوفارس ومحمد
    بو فارس: يابنتي لا تخافين كلها كم ساعه وبنوصل
    محمد وهو متاازم : ملاك انا مجرب كم مره ماتخووف وحنا موجودين مايحتااج تخافين
    ملاك:
    بو فارس: يلا يابنتي قمي وجلسي جنبي
    ملاك: طيب
    بو فارس وهم يمشووون واول ماركبو الطياره وقبل لا يجلسون بمقاعدهم
    محمد:ملاك
    ملاك: نعم
    محمد وهو يمد لها علك : خذيه كلي علك مارح تحسي بخوووف وعشاان صوووت الطياره
    ملاك ببتسامه : شكرا
    محمد: عفوا
    بو فارس: تبين عند النافذه ولا
    ملاك : مو مهم اهم شي حولك
    بو فارس : خلاص جلسي جنب النافذه
    ملاك:طيب
    جلسو بعد ماستقرو وبدو يقولون الرشداات
    ملاك وهي تناظر العلك فكته وكلته (( شكرا محمد من جد شكرا *))
    يوم قالو ستقلع الطاائره .
    ملاك مسكة يد ابوها
    بو فارس: لا تخافين
    ملاك بخاطرها تقول (( بسم الله لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يارب هونها ))
    وغمضت عيونها وهي بلمره خايفه ومسك يد ابوها بقووه
    وبعدها يوم استقرة الطياره .حست ملاك براحه
    ترتيبهم بطيااره محمد وفارس جنبهم ع اليسار بو فارس وملاك
    فجر مع ليال وبو محمد مع ام محمد

    ملاك: بابا
    بو فارس: امري
    ملاك: انت ماتحس بلوحده,, لانك دايم لحالك مافي احد يهتم بك حتى انا وفارس مانهتم ابد
    بو فارس: يابنتي هذا نصيبي ونا راضي فيه صح امك الله يرحمها كانت دايم تهتم فيني وماقد تجاهلت اهتمامها فيني وفقدة اهتمامها بس مابليد حيله
    ملاك: ماتفكر تتزوج
    بو فارس: لا يابنتي وقتي كله لشغلي مابي اظلم احد معااي ومابي احد يظلمكم
    ملاك: آحبك يبه
    بوفارس : ونا احبك


    بعد كذا وصلو ونزلو واخذو تاكسي وراحو احرمو بعدين راحو للفندق // طبعا انوا التعب من الطرييق

    ملاك: آنا تعبت بقوه
    فارس:انا باول مادخل بنااام .
    محمد: لا يشيخ بتنام بااحرامك اقول بس خذ عمرتك وتلايط نم
    فارس: جسمي مكسرر ولا شرايك يبه
    بو فارس : ايه الي يبي يعتمر الحين يعتمر ولي مايبي ناام
    بو محمد: انا ومحمد بنعتمر الحين
    محمد: يمكن امي تبي تعتمر معنا امي
    ام محمد: امر
    محمد: مايامر عليك عدو بنامين ولا بتعتمرين الحين اول مانوصل
    ام محمد : برتااح
    محمد: لييال فجر ملاك
    كلهم مع بعض : هاااه
    محمد: هواء اقول ودكم تعتمرون
    ملاك وفجر: ايه
    محمد: وليال
    ليال: لا مابي الحين بعدين
    محمد: بطقاق هههه


    .

    نزلو للفندق صعدو بس موب كلهم الي بيعتمرون ماصعدو
    وراحو يمشون
    بو محمد: ملاك هذي مكه الي ماقد جيتيها شرايك
    ملاك: جد خطيره ابي اشوف الكعبه
    محمد: مبطي اصبري مع ها الزحمه ولا بكرا توصليم
    ملاك: جد
    بو محمد : لا ماعليك منه


    ملاك : الله من جد عجيبه سبحان الله
    فجر: ايه من جد تحسس براحه
    محمد: اشرحو احسااسكم بعدين يلا كلونا نطووف
    بو محمد: زحمه
    ملاك:مو مشكله يلا
    فجر: طيب يلا
    بعدها طاافو . وبعد ماخلصو طوف

    ملاك: خلاص خلصنا تعبت
    محمد: هههه تقول خلصنا باقي الصفىء والمروا 7 مرااات ومرره طويل الطريق
    بو محمد: يلا لا تضيعون الوقت بسواليف
    فجر: عطشت ابي مااي
    ملاك: ونا بموت عطش
    محمد: يبه انت ماودك بمااي
    بو محمد: بس اخلص بشررب
    محمد: طيب انا بجيب لفجر وملاك ماي
    بو محمد: بسررعه
    محمد: ابشر
    ملاك: عمي احس الجو حاار
    بو محمد: امشو نبدا ومحمد يبدا لحاله
    ملاك: لا حرام
    فجر: ايه خل نصبر
    .محمد: جيت خذوو
    بو محمد : يلا
    وبدو يسعون وبعد ما وصلو 3 مرات بس
    ملاك: تعبت رجولي تقطعو
    فجر : ونا زيك بس يلا عشان نخلص
    محمد: يبه مايمدي اخذ عربه اجاار تعبت
    بو محمد: استح على وجهك خلك رجاال وكمل ع رجولك هذا انا اكبر منك وعلى رجولي
    محمد: طيب
    وبعد ماخلصو وهم خلاص هلكو
    ملاك: خلونا نجلس بلارض مع النااس الي جالسين
    فجر: أي يلا امشي
    محمد: ههههههه والله اني تعباان بس ضحتووني تحملو الشووي يارقيقاات
    بو محمد: يلا مشينا للفندق
    ملاك: فجر
    فجر: هااه
    ملاك: وين جزمنا ؟
    فجر: مادري
    ملاك: شنو ماتدرين حرام عليك بنمشي حافي بعز الحر وشمس
    محمد: ههههههههههه وين وديتو جزمكم
    ملاك: مادري
    بو محمد: وش حل طيب محمد اجلس معااهم لين يلقون جزمهم انا رجولي تكسررت برجع
    محمد: طيب يبه
    ملاك: يااناس حد يحس
    فجر: شسالفه .
    محمد: يلا سلام انا راايح
    ملاك وهي تسحبه من يده : وين رايح حرام عليك
    فجر: في فكره
    محمد: اتحفينا
    فجر : تشتري لنا جزم من المجمع هذا شفه
    ملاك: ايه الله فكره حلوه يلا رح
    محمد:هي زينه بس بااحرامي ادخل المجمع مهيب عدل
    ملاك: عشااني تكفىء
    محمد: طيب انا راايح كم مقااس جزمكم
    فجر: زي مقاااس وجهك
    محمد: ترا اهوون وخليك تمشين بلارض تنحرق رجولك
    ملاك: اسكتي .انتي يلا رح اهم شي جزمه مريحه وزينه انا اثق بذووقك

    محمد: طيب انتبهو لاانفسكم وخخلكم هنا لا تروحون لا يمين وولا يسار
    ملاك: طيب
    .دخل محمد المجمع مكان جزم وين القىء ياربي

    شااف رجال يمشي
    محمد: يااطيب ممكن سوال
    الرجال: هلا امر
    محمد: ابي محل جزم نساائيه
    الرجاال: ايه فوق موب تحت اسمه مممم مادري نسيت بس فوق جنب محل عطور اسممه ههه بعد مادري
    محمد: انت وش تدري عنه الله يصلحك
    الرجال : ولا شي يلا انا مستعجل باي

    محمد صعد فوووق وشاف محلجزم خذ لهم نفس الجزمه شكله ماكاان بطاال يمشيي الحاال
    وكان يساارع بخطااه€.

    محمد وهو ياخذ انفااسه: خذوو
    ملاك: شكرا
    فجر: طيب جيبي خل نلبس بلا شكرا بلا هم
    ملاك: طيب
    لبسو االجزم ورااحو للفندق اول مادخلو دورو السرير.
    استرخت ملاك.
    ورن جوالها وهي مغمض عيونها من التعب
    ملاك: الووو
    .:.
    ملاك: الوووو مين
    محمد: انا
    ملاك: هلا ليه سااكت
    محمد: عمره مقبوله
    ملاك: منا ومنك
    محمد: ماتوقعت ردت فعلك كذا
    ملاك: أي ردت فعل
    محمد: عشان الرقم
    ملاك: أي رقم
    محمد: من اللمتصل عليك
    ملاك: مادري رديت وبس
    محمد: اهاا بس ترا ذا رقم امي الي ليال كذبت عليك انه رقممها بس هو رقمي
    ملاك:.كيف
    محمد دخل بو فارس الغرفه :طيب خلاص آحمد اكلمك بعدين باي
    ملاك: ههه ايش باي

    ملاك غمضت عيونه ونـــىآآمت من التعب .







    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    المشاركات
    3,260

    الجزاء التااسع
    بعد مانمت ملاك. بعد العشاء صحت ليال وامها عشان هم يعتمروون .

    رووحو وبعد ماخلصو جابو عشااء وجااو .

    ليال بدت تصحي ملاك
    ليال وهي تهزها: ملاك قوومي قومي
    ملاك: خليني وطسي
    ليال: قومي اكلي
    ملاك: .
    ليال: قومي والله جسمي مكسر مالي خلق
    ملاك : مالي خلق روحي
    ليال:طيب بس اذا جات امي لمك مالي شغل
    ملاك: هااه لالا مهبوله انتي
    ليال: بروح اناديها اسمحيلي
    ملاك: هذاي قمت بس لااخالتي لا-.-
    قامت ملاك وكلها نوم : آآوف
    . بعد ممر ها اليوم ع خيــــــــــــــر .
    الظهر
    ملاك : بصلي الظهر بلحرم
    ام محمد: زحمه يابنتي
    ملاك: بروح ودي
    ليال: فارس ومحمد بيروحون ترا
    ملاك: خلاص بروح وياهم
    دقت ملاك ع فارس:
    الو. اذا بتروحون تصلون ابي اروح زين . ادري انه باقي ع الصلاه بس اقولك باي

    ملاك: عمي وابوي موب رايحين
    ام محمد: لا مااتوقع مايمديهم ع الزحمه يقدرون
    ملاك : اهاا فارس يقول باقي ع الاذن
    ليال: لامابقىء شي.
    ملاك: منسم اخوي ههه
    ام محمد: بليل بعد العشاء بنمشي جد بتــآكسي
    ملاك: تاكسي ؟
    ليال: ليه
    ام محمد:المسافه بين جده ومكه ساعه او اقل
    ليال: يمه ناجر سياره اصررف
    ام محمد: ابوك وعمك هم الي يحددون
    رن جوال ملاك
    ملاك: الو . طيب بس تعال خذني
    لا مابي انزل اخاف يلا اصعد اوف طيب

    ملاك:يتذمر علي مادري ليه
    ليال: ليه
    ملاك: قلت له اصعد خذني اخااف انزللحالي
    طق البااب كان فارس
    طلعت ملاك.
    فارس: يعني ليه مانزلتي
    ملاك: لا تسوي فيها اخااف
    فارس:طيب طيب
    ملاك: شفيك علي انا شسويت لك ؟
    فارس: مافيني شي بس محمد ينتظر تحت عجلي
    ملاك :طيب
    نزلو تحت لنا محمد ينتظر
    محمد: كيفك ملاك بعد امس ؟
    ملاك : زينه
    فارس: اوف وش هزحمه مايمدينا ندخل
    ملاك : ايه ما يمدي والحل
    محمد: يازين التوسيعه نصلي فيها امشو
    فارس: شمس
    محمد: احمد ربك يلا بسرعه مافي وقت لتفلسف
    ملاك:ايه صح
    صفو جنب بعض وبدو يصلون وبس خلصت الصلاهسلمو وشربو مااي ومشو يدورون مكان يجيبون منه الغداء
    فارس: ايه من وين ودكم نتغداء؟
    محمد: كنتااكي كشخه
    ملاك: يمه شوفو هاذي سودا مره تخوف صغيره ههه
    محمد: هههههه يحليلها صغير وتتسول
    فارس : اشكال والوان منهم بس أي مطعم
    ملاك: كنتااكي
    فارس: طيب هذا هو قريب يلا محمد انت اطلب لهم ونا بطلب لنا
    ملاك: وليه مو طلب واحد
    محمد: عشاان يخلص علينا بسرعه
    ملاك: اهاا
    وقفو يطلبون ملاك وقفت تنتظرهم عند السيب
    انتم عارفين ان المتسولين مالين مكه وفي منهم اشكاال ولوان ملاك ماتعودة تشووف ها الاشكال
    اقبل عليها رجاال اسمـر وكانت يده مقطووعه منظره بجد يخووف

    الرجال: يابنتي من مال الله << يخربط بكلام هي ما فهمته
    ملاك خافت وبدة تبكي من الخوف خااصه انها لحالها راحت لما اخواها فارس ضربته على ظهره
    فارس وهو متعجب: شفيك .؟
    ملاك: خليتوني لحالي وجاء رجال مره يخووف قالي كلام ويوم رحت عنه رااح كلا منكم
    فارس: ههههههه عادي طيب قبل اشوي شفتي البنت وعادي
    ملاك وهي تضربه ع كتفه : ابنت ماجات لمي وبعدين ما كنت يدها مقطووعه بس انت ماعندك احسااس
    محمد قررب منهم : شفيكم؟ ملاك فيك شي؟
    ملاك وهي تضرب : انت وييااه اصلا ماعندكم احسااس اخر مره اجي معااكم
    فارس: ههههههه خليته لك محمد دام خلصت الي عندك خلك معااها عشان الرجال الي قبل اشوي ماياكلها هههههه
    ملاك وهي تضربه : هي لا تضحك بقول لابابا انك خليتني لحالي
    محمد: أي رجال لحستو مخي

    فارس: لا ملاك تكفين مالي خلق يلا خلك محمد
    وهي تقولك هههههه أي رجال
    محمد: ملاك فهميني شسالفه
    ملاك: //مابي
    محمد:ليه طيب
    ملاك: بس
    محمد:طيب انا بروح بخليك لحالك يلا سلام
    ملاك وهي تسحبه : وين تروح تكفىء خلك
    محمد: بجلس لا قلتي لي وش صاار
    ملاك بخجل: هوكنت واقفه هنا ونتم خليتوني جاء رجال مره يخوووف وقف قبالي قال كلام مادري وشو // بس والله يخووف والله
    محمد:ههههههههههههه هههههه
    ملاك: لا تضحك وجع // قاليه ان ماعندكم احسااس بس ماحد يصدق
    محمد: لا بس جد الموقف يضحك ليه خخفتي شي طبيعي
    ملاك: ااي طبيعي اقولك والله كانه وحش //
    محمد: دقيقه مسكي الاكياااس بروح اجيب شي من المجمع وجي هههه
    ملاك: وش بتجيب لا لا تروح
    محمد: بجيب مشروب الطاقه
    ملاك: ليه
    محمد: بدعاايه يجبوونه ويقولون قووي قلبك بجيبه لك وبجي
    ملاك : هههه قل والله
    محمد: لا امزح بس جد ترا باقي ماشفتي شي ودك اوريك زيهم
    سحبهاا من يدها
    ملاك : وين بتوديني
    محمد: صبري وبتعرفين
    :: وودها لطرريق الي كله ناس زي كذا ::

    ملاك تناظر بتعجب : وش ذولا
    محمد: ناس
    ملاك وهي تمسك يده : خلاص خلنا نرجع
    محمد: انتظري ناظريهم زين عشان ماتخافين منهم
    ملاك وخرت يدها من محمد: خلاص انت ناظرهم انا بروح
    محمد: لا تعالي يلا مشينا بس كنت بوريك لما تجي الهيئه وش يسووون
    ملاك: وش يسوون
    محمد: يشيلون اغرااضهم ويهربوون وتصير مطاردات نفس برزنك بري
    ملاك: ههههههه جد
    محمد: ايه
    فارس شافهم مقبلين : وين طسيتو
    محمد: ابد خطوتين من هنا بعد الصراف جنب الرصيف اوري اختك النااس الي زي ذاك الرجال ع شان ماتخااف
    فارس: شفتيهم
    ملاك:ايه اشكالهم موب طبيعيه ماني فاهمه ليه يسوون كذا
    محمد: الله اعلم يمكن محتاجين
    ملاك: بس كيف تنقص اعضااءهم من صدقك انت محتاجين
    محمد: والله انك على نيااتك امي خليها تعلمك عن كل شي
    فارس: يلا تراهم ينتظرونا وميتين جوووع
    محمد: ترا في طريق مختصر
    فارس: وينه ؟
    محمد: شفت الشارع الي وديت ملاك له تمشي قدام يوصلك رشارع الفندق اما الطرريق الي جينه منه طويل
    فارس: يلا ياخبير الطرقاات
    ملاك: وش بنروح هناك ونشوف الشكلياات الي مسااع ونمشي بينهم لااا لا مابي
    فارس: خلك وسطنا ماحد مسويلك شي سكري عيونك هههه
    محمد:قايل لك اجيب لك مشروب الطااقه عييتي ههههه
    ملاك: طيب يلا بس والله بقول لبابا كل شي
    فارس: لا تكفين الا بو فاررس بيقلبها فوق راسي
    ملاك: تستاهل
    .محمد: انا انصحك انك تقولين له
    فارس: انت خلك طافي
    ملاك: والله بقوله
    فارس(( ماردك بتنسين )): طيب براحتك بس انا اخوك مفروض ماتسوين معاي كذا
    وهم يمشوون وقفت قبالهم حرمه صمريه
    تقول: ممكن شويا
    ملاك وهي تمسك ذراع فارس: لا
    فارس: وش فيك امري
    الحرمه : انا جيت هنا انا وامي وئصرة معانا فلوس عوزين مسااعده
    محمد: انا بقولكانتم ليه جيتم دام مامعكم قرووش
    الحرمه : عوزين ناخد عمره انا وامي دي امي ست غلباانه
    محمد: كان لما صار معكم قرووش جيتو
    الحرمه عصبت : معااكش تسعدني ولا ممعااكش
    محمد: ممعيش حاقه
    الحرمه : طيب ربنا يوفئك
    محمد: ووفئقك

    فارس وملاك فاطسين ضحك :
    فارس: عصبت الحرمه هههههه عندك ولا ماعندك بختصاار
    ملاك: محمد طولها وهي قصيره
    محمد: عادي هي وسااعت صدر لا غير
    ملاك: اجل ممعيش هااه هههههه
    محمد: والله معيش بس ماودي اعطيها باين انها تنصب
    فارس: هههههههه يل اخش بس
    دخو الفندق وتغدوـــ ووهم يتغدون
    ملاك: خالتي
    ام محمد: امري
    ملاك : هذول الي تحت المتسولين ليه يقطعون ايديهم ورجولهم
    ام محمد:عشان يبدون يكسرون خاطر النااس والنااس يتعاطفون معااهم ويعطونهم
    ملاك: عشاان يتعاطفون معااهم يقمون يقصصون ايديهم كيف وليه
    ليال: اقولك لا تفكرين فيهم ليكون حبيتي لك واحد منهم ههههه
    فجر: شكلها تعشقه هههههه
    ملاك: اقول لا تتستهبلوون
    ام محمد: عييب استحو
    ليال :طيب بس جد ليه تسالين
    فجر: بتكتب تقرير عنهم هههههه
    ملاك: ههههه لا بس ودي استفسر ههه






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    المشاركات
    3,260
    الجزاء العاشر
    الساعه9 الصباح .محمد يتقلب ع الفررش مو قادر يناام
    :(اووف وش ها القرف ماني قادر انام ليه احس بـ حر والمكيف مشغل يااربي كل ذا عشان ملاك زعلانه مارح انام الا لمـآ ارضيها ولا مافي ا مل انام خل اقوم ع البلكونه اصرف الغرفه تضيق الصدر)
    راح للبلاكونه سحب الكرسي وجلس يفكر بضيقـ ((وش الحل يامحمد وش الحل راسي بينفجر تفكير وارهاق بموووت نوم وماني قادر .ان من رايي اتصل فيه لالا اكيد نايمه وش اتصل لا ميخالف بدق والي فيها فيها )) طلع جواله من جيب البنطلون اشر ع الاسمـ وسررح شوي وتصل
    _______________________________

    ملاك: الـ ـ ـ ـو
    محمد:.
    ملاك: أيــ ـ ـ ـ ـو
    محمد كان سارح : الو الو اهلين
    ملاك: هلا
    محمد: كيفك؟
    ملاك: ماشي الحال.ونت
    محمد: زفت
    ملاك وهي تقوم :دقايق
    طلعت للبلاكونه
    ملاك: ايوا ليه زفت .؟
    محمد: ملاك بالله انتي زعلانه مني صح
    ملاك : مو بقوه بس شايله بخاطري شوي
    محمد: طيب ليه؟
    ملاك: انت عارف ليه مايحتاج اقول
    محمد: اذا الي قلته بسيااره فصدقيني بدون مقصد وفجر وليال زينو لك الموضوع والله ماكنت اقصد
    ملاك: .
    محمد: انا زعلان ومتضايق منك بعد
    ملاك :ليه؟
    محمد: مافي احد يثق في احد صح
    ملاك: هو مو قصدي بس
    محمد: لا تبررين ماني محتاج عارف وش بخاطرك لي
    ملاك: وش ؟
    محمد: يابنت والله عارفه انها من وراء قلبك
    ملاك: ونت قلت احسن بعد تحسبني نسيت
    محمد: انا قلت يومنك قلتي
    ملاك: طيب
    محمد: بس انا مابيك تزعلين وتعصبين زين لاني والله مافي أي وحده بهدنيا تسوا ظفر من اظافير رجلك ولا في وحده تمر بخياالي غيرك والله احبك ادري انك لازم تغارين بس قلبي مايتعلق بغيرك كيف بناظر غيرك ونا ماصدقت القيك لاتزعلين معاي انتي الو
    ملاك:ايه معاك محـمد
    محمد: عيون محمد لكـ
    ملاك:
    محمد: امري
    ملاك:احبــك
    وقفلت بوجهه
    رسل لها رساله // ونا اموت فيــك
    محمد رجع للفرش وهو مرتاح وحط راسه ع المخده وناام

    الساعه 12

    بو فارسيصحي فارس ومحمد

    بو فارس: يلا قوومو انتم جاين تنامون ولا ايش
    محمد: عمي اطلع برا<< خربها
    بو فارس : قم استح علىى وجهك
    فارس: يبه لا تعصب محمد وهو نايم يسوي اشياء الهم لك الحمد لا تستغرب
    بو فارس : ماطلع على احد غريب ابوه يسب ويطق ويتمشىء وهو ناايم
    فارس وهو يتثااوب وشبك اصابع ايديه مع بعض ويمد يديه : آآآآخــ اح قم قم يلا
    محمد: اقلب وجهك
    فارس: هههه قوم يلا جد
    محمد وهو معصب : شتبغىء ياخي لا تقرفني انت صحيت طس لا تقرق فوق راسي يلا مقفااك
    فارس: طيب طيب اعصاابكبس متى نمت
    محمد: ياليل النشبه
    فارس : خلاص خلاص. بمشي.
    فارس: يبه جوعان حدي
    بو فارس : الحين بنطلع نشتري فطور ونرجع انا وعمك
    فارس: اوكي انا بصلي ودي انزل ع البحر شوي



    ملاك وهي تشيل من عليهم الغطاء: يلا قومي
    ليال: هااه
    ملاك: هواء قومي
    ليال: كم السااعه
    ملاك: 4العصر<< تنصب
    ليال: قولي والله
    ملاك: فجر فجر يلا قومي
    فجـر:اووف ياشييخه فكيني
    ملاك : قومي تكفين ودي انزل تحت اغير جو
    ام محمد تناادي:ملاك ملاك
    ملاك: نعـــم انا هنا
    ام محمد: شفتي جوالي يوم كنتي بصاله امس
    ملاك: لا والله ماشفته
    فجر : عندي هو
    ام محمد: عندك ونا ادور عليه
    فجر : من الطفش امس جلست اسمع اشياء
    ام محمد: جيبيه بس
    وهي طالعه
    ملاك وهي تمسك ذراعه: خالتي خالتي
    ام محمد: شفيك
    ملاك: ابي انزل تحت تنزلين معاي
    ام محمد: لا يابنتي مافيني شده
    ملاك:شده ولا ضمه هههه قايلت لك بزوج عمي بزوجه
    ام محمد: زوجيه ههههه
    ملاك: يابنت يابنت ياهبلات ياخربوطات يامجنوناات يا.(( تفكر ترش عليهم ماي بارد)) هههههه دقاايق بس وبتصحوون

    راحت فتحت الثلجه لقت ماي بارده مرره مثلجـهـ
    رحت لهم بلغرفه وحطت بيدها ماي

    وبنت تنزل الماي بتدريج لين يجي وجه ليال
    ليال شهقت من المااي البارد: هيي وجع
    ملاك: هههه تستاهلين

    وفجر ردت فعلها اقوا قامت
    فجر: وجع لو انتي نايمه كان مارضيتي احد يصحييك واخلاقك تصير يااي تجاريه بس علينا صح اقول مانيب قايمه لو تجيبين سطل ماي وتكبينه اخذ شو رونا نايمه << طويلة الساان وجع
    ملاك: ههههههههههههه بس ترا والله كلتيني // بس انا بنت عمكم الي مالكم غيري والا لكم غيري ولا لكم غيري<< علقت
    واحبكم وتحبوني وتحبوني احس كاني سويت قصيده
    شوفو شوفو بصير جاده معاكم الحين شفتو ذي مو صغيره ها العلبه واالله اسبحكم فيها واططلع بعد للعشرا واصب
    1
    2
    3
    4
    5
    6
    7
    8
    9
    ملاك : ع ع ع ع شا شا شا شار ره ه
    وسبحتهم بالمااي لين صارو يلحقونها وهم كلهم ماي وهي دقت على فارس وطلعت معااه

    ليال: مردوده يامليكه مردوده
    فجر: انا اوريها بس خل تجي
    ام محمد: قالت لكم قومو معاها مارضيتو ليه
    ليال: نايمينن
    ام محمد : وهي لو نايمه بتقوم عشانكم
    فجر: على حسب مزاجها الزفت
    ام محمد: عيب ترا مارضىء على بنت اختي
    فجر: لا ترضين // بس ارضي تسبحنا بلماااي وعادي

    .
    .
    ملاك: جوعانه تراي
    فارس : ابوي وعمي راحو يشترون الفطور
    ملاك: محمد موب معاهم
    فارس: ليه تسالين
    ملاك: بس اسال عن ولد عمي
    فارس: اهاا نايمــ
    ملاك: ايوا قلتلي
    فارس: ايه ليال وفجر وخالتي ليه مايبون ينزلون
    ملاك: هههههه مساكين
    فارس: ليه ؟
    ملاك: الحين اقولك اختك الفلــه ملت ولاعت كبدها من 10 قايمه
    فارس: وش قوومك
    ملاك: حصه دقت علي وقعدة
    فارس: حصه ماغيرها ماركو
    ملاك: هههه ايه المهم لا تقاطع قلت لهم قومو مارضو يقومون قصدة لهم مارضو يقموون اشوي وكنت بغني بس جاتني فكره طخيييره
    فارس: طخيرره وش
    ملاك: يعني خطيررره
    فارس: ايواا
    ملاك:قمت الله يخليك لي جبت علبة ماااي كبيره من الثلاجه وفتحها صحبت اشوي عليهم وعصبو بقووه بس ماقامو
    فارس: هههههه الله يقطع بليسك
    ملاك: اصبر قمت قلت لهم اذا ماقمتو بصب العلبه كلها على راسكم
    وعديت من 1 10 وماقاامو وسبحتهم وعلى ماهم يبدلون ملا بسهم انا هرربت وجيت لمك
    فارس: ههههههههههههههه لالا جد خطيره بس مساكين
    ملاك: يستاهلون
    فارس رن جواله : الوو. طيب
    ملاك: وشو
    فارس: يلا قومي فطور
    ملاك: اووف طيب


    دخلت جلست تناظر ليال وفجر من بعيد
    ملاك: ؟! يعني انا اسفه ؟! بس والله كنت شسمه ذاك؟!
    ام محمد تعالي اكلي
    ملاك: مجرمين اخااف يسون زي ماسويت لهم
    ام محمد: تعالي ماحد يقرب لك ونا موجوده
    ملاك: فديتك
    جلست ملاك وليال وفجر ساكتين
    بدو ياكلون وبعد ماخلصو طلعت ملاك للبلاكونه

    فجر وليال من وراها بدون ماتدري كانت سارحه بقوه
    جاو لها . وصبو عليها علبتين ببسي //
    وهي وقفه بدون ماتحركت ولا سوت شي
    ناظرتهم ناظرتهم وهي ساكته دخلت بهدوء
    فجر: لا تسوين ثقل وحده بوحده
    ليال: ملوكه زعلتي
    ملاك:
    تطلع ملابس من الشنطه وتدخل دورة المياه تاخذ شور وطلعت وهي ساكته
    .ليال: فجر الببسي كان فيه شي يخلي الواحد اطررم
    فجر: مااعتقد
    ام محمد: اقول انطمي انتي ويااها مابي اسمع لكم صوت
    ملاك قامت من الصاله راحت للغرفه
    دقت على فارس
    ملاك: الوو
    فارس :هلا
    ملاك: وينكـ
    فارس: ملاك لا تنشبين ولا مكان يلا باي
    ملاك:باي
    انقهررت وش ها الاسلوب الفااشل
    جلست تفكر انو مافيه تطلع عبااتها كلها ببسي //

    ليال وفجر بيطلعون ومع محمد يبقىء بشاليه ام محمد الي بتطلع مع بو محمد بعد مايروحون ليال وفجر بنص ساعه

    قبل لاا يطلعون
    ليال: بتروحين
    ملاك: تستعبطين ولا ايش
    ليال: انا جايبه معي سبير ماودك
    ملاك: طسي عن وجهي مابي اشوفك
    فجر: هلا يلا محمد ينتظر تحت
    ليال: يلا

    بعدها طلعت ام محمد بقت ملاك لحالها






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بصفتي عضو جديد( أهديكم إحساسي)
    بواسطة رهين حبك في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-Dec-2011, 02:20 PM
  2. ( إحساسي متفأل ) ياهلا فيك بمياسة الخير
    بواسطة نبض المدينة المنورة في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 12-Oct-2009, 02:23 PM
  3. إحساسي معاكم غير
    بواسطة إحساسي معاكم في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-Sep-2009, 04:10 AM
  4. «®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»ملاكـ إحساسي«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»
    بواسطة عاشقة نبض في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 25-Aug-2007, 06:52 AM
  5. كيف أصف إحساسي
    بواسطة أميرة السعودية في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-Feb-2007, 08:51 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •