الملاحظات
صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: رواية زلزال في جبال الكبرياء

  1. #11  
    :


    رنا .
    تسندت لفيت على الشباك المستشفى وانا اشوف النور وكيف المبنى قدامي جاااامد !!
    آخذت نفس عرفت ان اغمى علي ثاني مرا لفيت على المغذي المشبوك وانا اقول ( إلى متىى !! )
    عدلت بجلوسي ونزلت رجولي من السرير قررت قرار غريب مدري شو كل الي ابي اعرفه ابي انسى .

    آنآآ . جبل ما هزني زلزآل !!
    مدي كيف ابتسمت بسخريه بس عجبتني سحبت المغذي معي ولبست الشبشب حقي ولبست عبايتي وطلعت متجهه لـ غرفة حافظتها كويسسس مرا مرا سنه كامله حافظتها مدري ليه احسس بشعور قوي بدآخلي
    فتحت باب الغرفه وانا اشوف نصي نايم على السرير والاجهزه مشبوكه فيها غمضت عيوني وانا اتذكر كلام الدكتور كويس ( حتى ولو صحت معجزه هذي !!! ) بعدت عيوني عنها تتعبني اذا ناظرتها بشرتها البيضا من بياضها اخاف وشعرها الغريب ويدها الي واضح التشوه فيها صديت ما قدرت اكمل لفيت بسرعه بطلع من الغرفه بس ما امداني اطلع لا وانا اسمع صوت نفسسس لفيت بسرعه اشوفها لقيتها لافه راسها علي ومبتسه غصب عني دموعي نزلت : لييه تلعبين علي !! ( وانا اشوفها تبتسم لي وكيف الاكسججين مشبوك فيها وصوت نفسها اسمعه ) رناد تكفين اصحي الله يخليك اصحي !! ( كنت بقرب بس مو قادرا شكلها مخوفني كثير ) ( لفيت عليها لقيتها معدله براسها لـ التيفي مدري ليه بس حسيت ودي اشغله لها شغلته وحطيته على قناة اقرا وطلعت من الغرفه ماكانت ابي انكسر وانا توني صاحيه !! )
    طلعت من الغرفه متجهه لرسبشن !

    ::
    :
    :

    بـ بيت ابو نوآف :

    آم نوآف : ابو نواف
    ابو نواف وهو يوقف : خلاص يا ام نوف
    نواف : يبه طالبك سامحني
    ابو نواف وهو يلف على ولده : قلت لك ان كانك تبي رضاي خذ بنت عمك رنا بالله قلي فيها عيب شايف فيها شيء ؟! تراه مسكينه انت ما تشوف حالها يا ولدي البنت لـ ولد عمها
    نواف : يبه القلب ما ينجبر على قلب !!
    ابو نواف من دون رضى : الله يصلحك يا ولدي روح الله يتسر عليك
    نواف حب راس ابوه : تتم لي ذخر
    طلع نواف فوق

    :
    :
    :


    بـ بيت ابو ريان :

    آم تركي وهي تاشر لـ روآن : تعالي يا بنتي
    روان وهي شوي وتبكي : لا يا خاله
    ام تركي وهي تقاطعه : وشش خاله انا بحسبت امك
    روان ابتسمت وراحت لـ حضن ام تركي : فدييييتك يا يمه
    لينا بـ آبتسآمه : يقول ريان تحسنت رنا وان شاء الله بتطلع اليوم
    روان : كويس
    ام تركي : وش رايكم بناتي نسافر هالاجازا ؟!
    رون الي رفعت راسها : ايه بجد ماما توني مخلصه الاختبارات
    ام تركي : الا كيف نتيجتك ؟!
    روان : الحمدالله كويسه

    :
    :
    :

    بـ المستشفى

    رنآ وهي تشوف ريان قدآمه وآقف : اقول ريان
    ريان : هلا ؟
    رنا : وش رايك نسفر رناد ( بعدين سحبت كلمتي وانا مقرره اتغير خلااص سنه خلاص تكفي خلاص )
    ريان : رنا انتي عارفه الدكتور وش قال ما راح يفيد معها
    رنا : الا ماعندك اخبار عن ياسر ؟!
    ريان بعصبيه : انا بس لو احصله يا رنا والله ما اخليه والله
    رنا بابتسامه : ريان راح يحصل عقابه من ربي , طيب ريان حابه اطلع الحين اقدر ؟
    ريان بابتسامه : اوكي بس اخلص االاجرائات
    رنا وهي توقف معه بطلع معك تعبت
    ريان وهو يجلسها لا خليك
    رنا وهي تلف على عمها الي يدخل وقفت وراحت تحضضضنه : عميييييييييييييي ( صدق كنت محتاجه حضن احضنه صح ريان موجود بس في فرق بين حضن واحد كبييييير و واحد شاب هذا عمي بحسبت ابوي )
    ابو نواف باستغراب بس عارف رنا مهما طال العمر راح ترجع نفس ماهي مافي شيء يغرها : فديتتك خوفتينا عليك
    رنا ضحكت وقالت : اتغلى شوي عمي
    ابو نواف وهو يبعدها شوي : انتي عارفه غلاتك زين مايحتاج
    رنا ابتسمت وضحكت ايه والله ضحكت احاول نسيت كيف اضحك سنه كامله ما ضحكت يعني لا تلوموني بضحكتي هذي : عمي كيف يارا ؟!
    ابو نواف : تسلم عليك ودايم تسال عنك
    رنا وهي موبزه : وحشتني بروح لها اييه بسافر لها ( وهي تلف تدور ريان ) عمي بجد بسافر لـ يارا وحشتني
    ابو نواف ضحك : انا بسافر بوكرا انا و ام نواف لـها
    رنا وهي تبتسم لـ عمها : عميييي
    ابو نواف ضحك و ضحك بقوه وهو يشوف رنا الي تحسنت بكثير وحس لو تروح لـ يارا اليوم قبل بوكرا راح تتحسن اكثر هو يغليها من غلات : بشوف اذا في تذكره ثانيه ولالا
    رنا وهي تحضن عمها : فديييتك عمي
    ريان وهو يدخل : يله مشينا

    :
    :
    :


    رنآآ .

    دخلت البيت مدري ليه بس حسيت بشعور غريب بدآخلي شيء يوجعني لالا مو يوجعني لا احس بشيء غريب !!
    لفيت على ريان الي دخل هو ويا ابو نواف لـ الدوآنيه مدري شيء بداخلي يرفض دخولي لـ هذا البيت صح احس بشيء قوي بداخلي بس في شيء بدخلي رافض دخولي لفيت متجهه لـ الدوانيه

    آبو نواف رفع راسه لي : شو فيك رنا ؟!
    رنا الي احس بكتمه من البيت وبكل شيء : ولا شيء
    ريان : روحي لـ البنات يبونك
    رنا لفيت وجلست جنب عمي : بنام عند عمي اليوم
    ريان رفع حاجب يبي يتكلم : آ
    ابو نواف الي تكلم بسرعه : خلها يا ريان
    رنا لفت على عمها : نطلع عمي ؟!
    ابو نواف : طيب ما تبين تغيرين لبسك ؟!
    رنا الي حاسه بكتمه وقرف: لا عمي ما ابي ابي اطلع من البيت بس
    ابو نواف وقف : خلاص ريان انا بطلع اشوفك بعدين
    رنا وهي تلف على ريان : ريان قول لـ لـ الخدآمه وتولم لبسي واغراضي بسافر بوكرا لـ لندن
    ريان وهو مستغرب : مع مين ؟!
    رنا : بروح مع عمي ابو نواف وانتم الحقونا باقرب وقت
    ابو نواف ضحك : طيب ما اكدنا الحجز لك
    رنا لت على عمها : عادي اروح انا وام نواف وانت تجلس وتجي معهم
    ابو نواف : اهههههههههه انزين روحي انا عندي اشغال بعد

    .



    . دآخل بـيت ابو ريان

    روآن : وين رنآ ؟!
    ريآن : طلعت لـ بيت عمي ابو نواف تنام هنآك
    لينآ باستغراب : ليه !
    ريان وهو يوقف ويتثاوب : مدري والله انا بنام وهو ويرقى الدرج لف ) اييي صصح خلوو وحده من الشغالات ترتب شنطه لـ رنا
    لينآ : ليه ؟
    ريان : ياكثر اسالتك لينا , بتسافر بوكرا لـ لندن
    روان بخوف : وراااه ؟ فيهاا شيء !؟
    ريان : لا بس بتروح مع ام نواف ., واحنا بنلحقها باقرب فرصه
    لينا وروان بأطمأنآن كوويسس

    :
    :
    :
    :


    بـ بيت ابو نوآف .

    آم نوآف وهي تسكر : ابو نواف وبنت عمك رنا بيجون الحين
    نواف : وش تبي رنا ؟!
    ام نواف : مدري بس شكلها بتنام عندنا , ابوك يقول رتبوى غرفة ياارا
    نواف بتوتر : اها
    ام نواف وهي توقف : بروح اشغل لها التكيف واشوف الغرفه
    نواف وهو يوقف مع امه : اجي معك يمه
    ام نواف : لالا خلك يا ولدي مع ملفك
    نواف : لالالاا عاادي يمه

    :
    :

    بمطار الرياض
    . رنآ وهي تحضن عمها بقوه : عميي بتوحشني والله بتوحشني وربي بشتاق لك
    ابو نواف : ههههههههه فديتك ( وهو يبعده ) انتبهي لـنفسك
    آم نوآف وهي مبوزه : بسرعه يابنتي ماصارت الطيارا بتطير
    رنا وهي تبعد عن عمها و توقف جنب ام نواف : انتبه لنفسك انت كمان

    ام نواف و رنا لفوا يمشون لـ داخل الطيارا


    ( رنآ )

    مدري بس حسيت بشعور غريب وانا الف ظهري مودعه الرياض عندي قلبي ينبض بقوه ما اقدر افارقها بتوحشني
    . ( مسحت عيوني ما ابي ابكي وانا اتذكر اني بفارق رناد !! ,, اخذت تنهيده داخلي شعور قوي شعور احس بابتسامه !! , لفيت وانا اجلس جنب الشباك واناظر السما شووي شووي و اختفى كل شيء بيااااااااض سمااااااء لفيت على ام نواف الي متمسكه وتقرا قران , تنهدت وغمضت عيوني )


    :
    :

    بـ لندن



    * ملآحظه : حمدآن صآحبه حمد ’ وحمد اخو يارا من الرضاعه


    حمدآن وهو يتأففف : يا اخي قسم بالله ابو القهر
    حمد وهو يناظر الاوراق : وش القهر ؟!
    حمدآن وهو ياخذ القلم ويشخبط على الاوراق : تخيل بنت عمها بتجي هي وامها وبيجلسون عندنا وتقول ما ابي اشوفك ( وهو ينفخ ) تخيييييييل تطردني في اسبوع ككم مرا طردتني :(
    حمد : بيتي ما يستقبل آحد
    حمدان وهو يرمي القلم : ضف خشتك بس . ( شوي ويرن الجوآل ) اووووووووه آلوو هلا حبيبي
    حمد وهو يرفع راسه ويشوف كيف اختفى حزنه بـ آبتسآمه بس مجرد ما سمع صوت يارا ابتسم ونزل راسه وهو يقول : الله يخليكم لـ بعض ( رجع غمض عيونه وانسدح وهو يتذكر حبه ر


    :
    :


    بمطآآآر لـندن



    وآنآ آنزل من الطيارا لولا ام نواف الي معي كان ركضضضضضضضت بسرعه , آحسس بنفسسس بس قلبي مو معي بس شعور مدري كيف , ما ابييي افكر بـ رنآد ولا بنفسي كل الي ابيه استانس وانسى واقوى خلاص
    وانا الف على ام نواف : ام نواف الحين بنشوف يارا ياياييييييييي وحشششتني
    ام نواف وهي تلحق رنا : يا بنتي ييي وقفي ما اقوى الحقك
    رنا ضحكت و وقفت : اوكي ههههههههه

    رنا وهي تشوف يارا و حمدآن الي يصير خالها من الرضاعه الي واقف معها : خالتيي خالتييي شووفي شووفييي يارا ( وهي تاشر بيدها ) ياارااااااااااااااااا

    يارا وهي تشوف امها و رنا تركض لهم : يييييممممه رنااااااااااااااا !!


    يعد سلاام وبكي وآحضآآن سلم حمدآن على ام نواف وسلم على رنا ومشوا لـ الفندق



    حمدآن : اقول حمد اكلمك بعدين
    حمد : اصبررر اقوولللككك
    رنا وهي تلف على يارا : وربي واحشششتني !!
    حمد برفعت حاجب : من معك ؟!
    حمدآن : الاهل اكلمك بعدييين حمد باي
    رنا لفيت بسرعه من كلمة حمد قلبي نبضض !!
    يارا وهي تحضنها : وحششششتيني حبيبي
    حمدان الي لف على ام نواف : كيفك خالتي ؟!
    ام نواف : والله اني بخير , كيفك انت ؟وكيف الهبله معك؟ آعرفها بثره
    حمدآن الي ضحك وهو يناظر يارا الي نطت بسرعه : ييييييييييمه !!
    حمدآن ضحك : وشش يمه بعد !! ( وهو يلف على خالته ام نوا ف) الا يا خاله كل يوم تطردني من البيت :(
    ام نواف ضحكت ولفت على بنتها : ما تستحين ؟!
    يارا جلست بس بسرعه قمزت : وآلله يمه حتى هو يطردني من البيت مرات ( ببكي ) يمه انا من لي بلندن غير حمدان والبيت
    حمدان الي لف عليها : كذاابه وييين كلامك ( وهو يقلدها ) حمد عندي فديته الله يخليه لي
    ام نواف : كيفه وليدي ؟!
    حمدان : الحمدالله بخير توني اكلمه الحمدالله بخير
    ام نواف : الحمدالله
    رنا الي تناظر مع الشباك بصصصمت.
    فجأأأأه . !!

    : وققققققققققققققققف !


    ::






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    :
    :
    :


    بـ الشركه لندن . ~

    حمد وهو يسكر الملف ويرتب اوراقه لف على الموظف الي واقف جنبه : شوف انا حليت المساله الحين ( وهو يرفع ملف ) هذا الملف لازم توصله بنفسك انت لـ لمدير شركة **********
    الموظف : طيب ططال عمرك
    حمد وهو يسحب مفتاح سيارته : خلهم يجهزون السيارا ( ويعطيه المفتاح ) , بشيك على الموظفين قبل
    الموظف : انزين طال عمرك

    :
    :



    بـ مكآن ثاني
    ." بيت ربي "
    مكه


    عآئلة ابو محمد

    رغد وهي مبوزه : بجد روان تعالي عندي لا تروحي لندن
    روان : من جدك اترك لندن واجيك ضحكتيني تعالي انتي
    رغد وهي مبوزه : تتوقعين ابوي بيوافق خلي لو وافق ابوي امي بتوافق !!!
    روان بشوق : مشتاقه لك والله تدرين ؟
    رغد وشوي وتبكي : روااااااااان فديييييييييييييييتك وحشتيني والله
    روان : كيف عمي ؟ ومرة عمي ؟!
    رغد : الحمدالله كويسين
    روان" طيب رغد حاولي في ابوك
    رغد : والله بحاول وبشوف وش يقول
    روان : كويس انا الحين بسكر برتب اغراضي
    رغد : آوكي باييييييييي
    روان : لا تنسين تدعين لـ ابوي و رناد بمكه وانتي جايه جيبي موية زمزم يمكن يفيد
    رغد بحزن واسى على صاحبتها وبنت عمها : ان شاء الله الله يحفظك انتبهي لـ نفسك
    رون : باي
    رغد : باي

    ابو محمد : من تكلمين ؟!
    رغد وهي مبوزه : روان
    ابو محمد : كيفها ؟!
    رغد : وحشتني
    بو محمد : ان شالله مابقى غير شهر ونرجع الرياض
    رغد وهي مبوزه : بيسافرون لندن بعد يومين ( رغد وهي تجلس جنب ابوها ) تكفى يبه ابي اروح معها تكفى وحشتني
    آم محمد وهي تدخل مع بتنهى بالقهوى : وين تروحين ؟!ومن معه ؟!
    رغد وهي تنآظر امها وتقول بنفسها ( ليه انتي بتخليني !!) : بنات عمي ابو ريان بيسافرون لـ لندن
    ام محمد : ليييه صاير شيء لرناد و ابوها ؟!
    رغد وهي مبوزه : لا بسم الله عليهم
    ليلى وهي تلف على ابوها : الا يبه وش رايك ناخذ مويا زمزم يمكن تفيد معهم ؟!
    ابو محمد وهو يشرب القهوى بهدؤء : ليه لا ناخذ
    رغد بأسىىى : وشششششش قلت يبببببببببه تكفىىى


    :
    :
    :


    ام نواف : كيفه وليدي ؟!
    حمدان : الحمدالله بخير توني اكلمه الحمدالله بخير
    ام نواف : الحمدالله
    رنا الي تناظر مع الشباك بصصصمت.
    فجأأأأه . !!

    يارا : وققققققققققققققققف !
    رنا وام نواف لفوا بسرعه على يارا الي تصارخ
    رنا بخووف : وشش فيك ؟!
    ام نواف الي تلف على حمدان تبيه يوقف وهو يهز راسه بأسى ويمشي : ماعليك منها يا خالتي هي دايم كذا
    يارا وهي تصارخ : لالالا بعد سبني سبني بعد اكثر !!
    ام نواف وهي تلف على بنتها الخبله : يارا !! انتي منهبله خير كذا تخوفينا ؟
    رنا وهي تنزل يدها من على قلبها بخوف وتلف على الشباك : حمدآن
    حمدان وهو يناظرها من المرايا : كذا حمدان حافه !
    رنا وهي تناظره : ههههههه ما تعودت والله
    حمدان : تعودي ’ بعدين اخاف يقولون متزوج حلوتين ( الا وشوي تجيه ضربه على كتفه ) آيييي
    يارا : لا اسمعك عايدها
    ام نواف وهي تحط يدها على راسها : الله يعينك يا وليدي والله ما دريت انها بتبهذلك كذا
    حمدان وهو يلف راسه بأسى : توك ماشفتي شيء يا خاله

    :
    :
    :

    -|| حنين ||-

    بـ الاوتيل :

    رنا وهي تجلس على الكنب : يارا
    يارا وهي بالمطبخ : عيونها
    رنا : انا بطلع لـ بيتنا بنام وارتاح بوكرا اشوفك
    يارا الي طلعت متجهه لها ومعاها صينية عصيرات : فدييتك لا خليك معانا اخاف عليك بالحالك والله بعدين ماما ماراح تطيع ولا حمدان
    رنا وهي تاخذ عصير : فديتك والله بس ما احب اضيق على احد و مو متعوده هنا المكان غريب علي عفيه عليك انا بطلع (( شوي ويرن جوالها )) هذا ريان ( وتوقف متجهه للبلكونه تكلم )

    . ام نواف بغرفتها جالسه و معها حمدان :
    ام نواف : ها يوليدي رد ؟!
    حمدان الي كان يدق ل آم نواف : لا ياخاله شوي وهم يشوفون الاتصال ويرجعون يتصلون عليك
    ام نواف : زين ( وهي توقف ) وين القبله الله لا يعاقبنا ما صليت العيشا
    حمدان وهو ياشر لها : هنا يا خاله .,
    ام نواف وهي تحط السجاده : بسم الله

    .:


    يارا الي تشوف رنا راجعه وتلبس عبايتها ساكته تناظرها منصدمه كيف هي ضعفانه ومتغيره وتحت عيونها سواد وبشرتها تعبانه واظافرها كيف مو مهتمه فيها هذي مو رنا غير ولا ربطتها لشعرها باهمال غييير كل شيء فيها متغير صايرا رعب غصب عنها دمعت عيونها ولفت
    رنا رفعت راسها وشافت يارا وهي تمسح دموعها : يارا شو فيك ؟!
    يارا وهي توقف وتتجه لـ المطبخ : ولا شيء بس ادمعت عيوني
    . : شوو حبيبي يبكي ؟!
    رنا وهي تلف على حمدان : مدري عنها ( وهي تسكر عبايتها )
    حمدان لف عليها : على وين ؟!
    رنا وهي ترفع جوالها : بطلع لـ بيتنا باخذ شور وانام
    حمدان وهو يناظر الساعه : ليه ما تنامي هنا ؟ لندن تخوف مافيها امان
    رنا ضحكت : حمدان انا عايشه هنا فتره طويله ومتعوده بعدين البيت يمليه خدم وحرس ماراح يصير شيء ( غمزت له ) بعدين عشان تاخذ راحتك اكثر خذها فرصه مافيه طرده
    حمدان ضحك : حتى ولو ما اقدر اخليك بالحالك
    رنا : عفيه عليك انا ما اقدر انام بمكان مو متعوده عليه , ( شوي ورن الجوال ) هذا ابو مازن بطلع
    حمدان : زين اصبري الحين بيجي العشا !
    رنا وهي تدخل جوالها : والله مالي نفس اكل ( وهي تبوسه ) اشوفك بوكرا

    :
    :

    -|| طيفك ||-



    . بنفس المكان بلندن وبنفس المكان الاوتيل و بالاصنصير

    رنا واقفه تنتظر الاصنصير يفتح وهي رافعه راسه تنتظر يوصل رن جوالها نزلت راسها تفتح ( اوووف وشذاا حوسه لفت على الكرسي الموجود جلست وحطت الشنطه جنبها تدور الجوال )


    رفعت الجوال و انا اشوف هذاك الشخص الطويل بكتوفه العريضه المعضله البارزه و شعره الاسود الحرير الي مقصصه بشكل غريب وصاير قصير ورافعه شوي والشورت الي لابسه
    رنا ( هذا انا اعرفه ؟! ., هزيت راسي وانا اشوفه يوقف عند باب حمدان ما امداني اشوف وجهه وهو يلف علي ركضت لـ اصنصير الي بيتسكر ودخلت بسرعه ) !!

    :
    :

    من جهه ثانيه

    بسسسم الله ليه هذي ركضت كذا !! ( شوي غمضت عيوني , تشبه وحده ؟ آعرفها .

    : حمدددددددد !
    حمد لف على حمدان : حمدان امسسك ثواني نسيت شغله
    حمدان : شو ؟!
    حمد الي ما عطاه فرصه بيمشي بس سمع ام نواف تقول : رنااا يا رنااا
    لف على حمدان ورفع حاجب !
    حمدان ضحك : عندك شغل اجل رووح
    حمد وهو يتذكر طيف البنت الي تو هو متاكد بداخله رنا غريبه : انا جوعان بدخل ( وابتسم )
    دخلووو


    :
    :
    :
    :


    بـ السعوديه العربيه .

    بـ بيت ابو ريان

    ريآن وهو يجلس وبحضنه سارا : خلاص سار
    سار وهي تهز راسها : no no rayan
    ريان وهو يناظر جواله ويدق على اخته : هلا رنا
    رنا : هلا ريان
    ريان وهو يناظر سارا وبطفش : رنا سارا تبي تكلمك
    رنا باستغراب : آوكي
    سارا وهي تاخذ الجوال : hiii rnoo , how r u ?!
    رنا : بخير حبيبي كيفك انتي ؟!
    سارا : i'm fine , rana Do you know Where did you put Big Bear? ( انا بخير , رنا هل تعرف اين وضعت الدب الكبير ؟! )
    رنا بطفش من سارا : سارا ترا مو جوك وش تبين ؟!
    سارا بعصبيه رمت الجوال على ريان : She does not know! ( هي لا تعلم )
    ريان وهو ياخذ الجوال : ماعليك منها
    سارا وهي تبكي : ريان , Give me a bear
    ريان وهو يصارخ : ساراا اوصص
    : شوو فيهاا سارا لييه تصرخ عليها ريان ؟!
    ريان بطفش وهو ياشر لـ لينا تاخذها : ابعديها عني
    لينا وهي تفسخ عبايتها وتحط شنطتها : سارونه شو فيك ؟!
    سارا وهي تبكي بحضن لينا : ريان اخذ البير حقي الكبير :(
    لينا وهي تحظنها : انا اوريك باخذه منك ( وهي ترفع راسها وتشوف كيف ريان يتكلم بعصبيه شوي ) من يكلم ؟
    سارا : رنا
    لينا وهي تشيل لينا وتتجه لـ ريان : ريان
    ريان لف عليها : نعم ؟
    لينا وهي تمد يدها : عطني وربي واحشششششتني الدبه رنا
    ريان : ثواني . رنا شوفي لا تخليني اجي الحين , ارجعي الاوتيل , انتي ناسيه كيف الحي هناك ؟!
    رنا بطفش : ريان انا مو فاضيه لك وتعبانه اكلمك بعدين . بايي
    ريان وهو يشوف الجوال كيف رنا سكرتها بنفس الوقت عصب بس فرح انها بدت ترجع مثل ما كانت ): سكرتها
    لينا وهي مبوزه وتناظر ريان : ليه ؟!
    ريان وهو يرفع عيونه لـ لينا ما يدري ليه يحس بشعور اتجاها هو يعرف انها مو اخته بس يعتبرها اخته ناظرها كيف ماسكه بيدها سارا الي نامت على كتوفها هز راسه ولف : مدري عنها , الموهم شريتوا الاغارض ؟!
    لينا وهي مستغربه بعده فجأه : ايوا ( وهي تناظر سارا ) نامت


    :
    :


    بـ لندن .


    رنا وهي تلف لـ ام مازن : رتبتوا كل شيء ؟!
    ام مازن : ايه يا ستي
    رنا وهي تمشي متجهه لـ الدرج
    ام ماززن : يا ستي
    رنا وهي تلف لها باول درجه : هلا ام مازن ؟!
    ام مازن : يا ستي الله يطول بعمرك ( لا مش عاوزه اربكك خليني احكي معاك بعدين ) خلاص يا ستي نحكي بعدين انتي شكلك تعبانه ( وهي تمشي معاها ) خليني اوصلك لـ اوضتك
    رنا وهي تاشر لها : لالالا ام مازن انا اعرف انتي بس خليهم يرقون اغراضي


    :
    :

    حمد وهو مبوز ( والله كنت حاس )
    ام نواف وهي تمد له كاس عصير: حمد يا حمد
    حمدان وهو يوطى رجل حمد : هههههه خالتي تكلمك
    حمد وهو يلف له ويبتسم : اييي , ( وهو يلف على امه ) لبيه يمه
    ام نواف برضى على كلمى يمه : لبية بمنى ( وهي تمد له العصير ) خذ
    حمدان وهو مبوز : حتى انا ابي عصير وش دعوه عاد ( ويلف على يارا يبي يقول لها تعطيه عصير بس سكت وهو يشوفها كيف سرحانه وشوي وتبكي وتاكل سكت من زمان ما شاف وجها كذا ما قد شافه الا مره بس لف على ام نواف الي تناظره تقول وش فيها ؟! اشر لها تسكت يعني خليها )

    :
    :
    :

    آنسـدحت على السرير وغمضت عيوني بدون شعور نزلت دموعي اخر مره جيت لندن قبل وفاة المرحمه آمي كل شيء تغير
    لفيت راسي لـ الكرسي ابتسمت هذا انا جسم بدون قلب !!
    غمضت عيوني ثاني مرا وانا اسمع جوالي يرن ( Agnes - Release Me ) ونمت وانا اسمع رنين الجوال وصوت انقليس

    :
    :
    :


    بـ بيت ابو ماجد

    نورا وهي ترمي الجوال : مااااااا ردت اوووووووووف !
    ماجد وهو يلف عليها يناظرها , سكت فجاه هذي رنا تعبت وتعبت وقررت تغير حياتها وتنسى ليه انا ما اقدر انسى ؟! ليه ؟! لآزم انسى لازم لازم وقف
    نورا وهي تشوفه : ماجد
    ماجد لف عليها : نعم !
    نورا وهي توقف جنبه : شو رايك نطلع نتمشى ؟!
    ماجد : مو الحين عندي امور برتبها واصفيها ( شوي ويرن جواله شاف ريان يدق ) اكلمك بعدين باي
    ماجد وهو يرد على جواله : هلاا رياان
    ريان : هلاا والله بالقااطع الي ما يسال
    ماجد : وشش دعوه بس امر في ضروف الموهم كيفك وكيف الاهل ؟ طمني ؟
    ريان بتنهيده : ماجد انا عند الباب اطلع لي

    :
    :
    :


    بـ مكآن ثآني وبعييييد وبعييييييييييييييييييييد

    في شخص جالس بزاويه والمكان حوله كله ظلام و هدوء بس صوت الكلب والجوال يرن .

    هدوووء !!
    هدوووووووووووووء !!

    مد رجوله وشال يده من راسه الي شعره طويل مالي كتوفه لف على الكلب الي منسدح جنبه ونايم بهدووووء !!

    حياته صارت كلها هدوووووووء !!


    فجأه دخل بعاصفه وكل الي حوله اختفوىا !




    يآسر !!!


    غمضت عيوني وانا اتذكر صرخت ابوي بالعنايه اول ما صحى

    ابو ريان : كنت اشوفك غير عن الباقي , وخاب ضني فيك , روح الله لا يسامحك ( وهو ياخذ نفس ويشيل الاكسجين عنه ) ماني مسامحك طول عمري

    ياسر وهو يمسك يد ابوه ويبكي : يبه والله ما كنت اقصد !! ما كنت اقصد !! يبه اختي فضحتنا لا تلومني

    ابو ريان وهو يشيل يده ويرميها : بنتي وانا حر فيها
    ياسر وهو يشوف النرس تدخل بسرعه وتسحبه خارج الغرفه )






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    -|| صبآحي آنتي ||-

    رنآ

    قمت الصباح بدري اخذت لي شاور وافطرت


    رنآ وهي تشرب من الشاي : ام مازن
    ام مازن : نعم يا ستي
    رنا : وين مفتاح السيارا !؟
    ام مازن : راح تسووأي ؟! ( راح تسوقي ؟! )
    رنا وهي تحط الكوب بالطاوله : اي , خلي ابو مازن يجهز السيارا
    ام مازن : بس يا س.
    رنا وهي تاشر لها تروح : اوكي انا ربع ساعه وجايه
    ام مازن : حاظر يا ستي


    .


    :
    :
    :


    يارا وهي تصحى من النوم لفت على حمدان الي حاظنها بقوه غمضت عيونها بخجل وهي تتذكر امس كيف كان حنون معها

    ( حمدان وهو حاضن يارا : يار حبيبي صدقيني رنا راح ترجع احسن من اول بكثير , وكلها فتره , لا تلومينها هذي توئمها , وصدقيني ما جت هنا الا انها مقرره من نفسها راح تتغير , بعدين لا تنسين انها بنت ابو ريان , يعني ماراح ياثر عليها وبترجع مثل اول ( وهو يبوسها مع خدها ) خلاص حبيبي لا تبكي وتضيقي صدرك اذا شافتك هيك راح تتضايق
    يارا وهي تبكي : بس بجد تضايقت حمدان هذي رنا تعرف كيف ؟! صعبه شوي
    حمدان : عارف حبيبي عارف عشان هيك اقولك , صدقيني انا اعرف رنا كويس )
    يار لفت على حمدان ثاني وباسته على خده : حبيبي
    حمدان بهممهم : امممم ( ويحضنها بقوه )
    يارا ضحكت : حمداان
    حمداان بهمهمه ثاني مرا وبأبتسامه : امممم
    يارا ضحكت : خلاص بمووووت
    حمدان وهو يتركها وينسدح على ظهره
    يارا وهي تشوفه : حبيبي ماراح تصحى ؟!
    حمدان وهو يلف لها : خذي شاور قبلي انتي بعدين انا
    يارا وهي تبوسه ثاني : آوكي
    حمدان وهو يسحبها ثاني مرا لحضنها : كذا ما اقدر
    يارا بحيا وهي تدزه وتبعد : وخررر بسسس
    حمدان ضحك وهو يشوفها تدخل الحمام ’, شوي ويرن الجوال لف راسه وشافه حمد ضحك وهو يتذكر امس حمد كيف انهبل بس يوم سمع طاري رنا رد عليه وهو يضحك : نعم يا مزززعج ؟
    حمد بعصبيه شوي : يا كلب
    حمدان وهو يضحك : اووه ترا كذا تغلط علي
    حمد : اجل رووح لـ السعوديه اذا تبي
    حمدان ضحك : يا اخييي اهلي ما ابيك تشوفهم
    حمد بهدوء شوي : ترا حتى امي واختي
    حمدان : تقدر تشوفهم متى ما تبي
    حمد بعصبيه شوي : يا اخي لا تقعد تقهرني
    حمدان : يا حمد ترا مو فاضي لك الحين انا ناييييييييم
    حمد وهو عارف يبي يقهره : جعلك انت ويا زوجتك نومة الكهف
    حمدآن بتنيييهد وحب : الله احلى نومه بحضنها
    حمد بعصبيه : : حميييييييييييييييييييييييددان
    حمدان بضحك وتهديد: اها اهااا عيييد وشش قلت !!
    حمد وهو يضيع السالفه : بعدين ليه مخليها تنام بـ البيت بالحالها مو كويس
    حمدان بضحك :ههههههههههههه اقرب لك يا شيخ
    حمد وهو يتذكر شكله وهو كل الوقت واقف عند البلكون يناظرها خايف عليها بالبيت بالحالها : بس حتى ولو
    حمدان ضحك بصوت عالي يوم شافه سرحان : هههههههههههههههههههههههههه حمد تكفى لا تقول انك
    حمد وهو يقاطعه : على تراب بس
    حمدان الي يضحك : هههههههههههههه حمد مسوي روميوآ
    حمد وهو يسكرها بوجهه


    . حمد

    ابتسمت احلى صباح فتحت البلكون و انا اشوف بلكونتها مفتوحه و كاست الكفي والكرسي والطاول عجبني المنظر سحبت كامي واخذت صورا , شوي اشوف الستار تطير مع الهواء شكل الجو بارد اليوم لفيت راسي وانا اشوف القطوه كيف قمزت على الكرسي وتلعب بالكاسه شفت ظلها رفعت الكام باخذ صورا


    :
    :

    رنا
    لفيت وانا اشوف القطوه الحيوانه وهي تكب الكاس
    رنا ركضت بسرعه لها : يااا حيييييييييييوانه
    ميوووووووو
    رنا رميتها بشوز حقي الا وهي طايرا : كلبه وسخت كرسيي.
    رفعت راسي وانا اشوف شخص واقف بعيد على بلكونه قربت عيوني ابي اشوفه ما اقدر اشوف لفيت ودخلت غرفتي وسكرت البلكونه

    :
    :

    حمد : صباحي انتي !!


    :
    :
    :
    :

    -|| آحـبك ||-


    بـ آلآوتيل بيـت حمدآن


    آم نوآف : والله يا وليدي من الصبح وانا ادق عليها ما ترد
    ,,, شوييي ويرن الجرس
    يارا وهي تقمز : جتتت هذيهي !!
    . فتحت الباب يارا لـ رنا الي دخلت وهقتها : وحشششتيني
    يارا وهي تبعدها : اكلك البع ؟!
    رنا ضحكت ودزتها تدخل : هاااااييي
    ام نواف: وشش هايه ! قولي وعليكم السلام
    رنا ضحكت وحطت يدها على فمها تعرف ام نو ف اكره كلمه عندها هاي : ههههه
    حمدان الي مو فاضي لهم وكان مشغول بالجوال
    رنا وهي تلف عليه : ترا قلنا السلام
    حمدان وهو منزل راسه وجالس على الفون : وعليكم السلام
    رنا رفعت حاجب ولفت على يار : وشش فيه ؟!
    يارا هزت كتوفها
    رنا لمت شفايفها : تلقينه قاعد يغازل
    حمدان الي رفع راسه بسرعه على كلمة رنا وبسرعه لف على يارا الي عيونها شراررررررررر : تكذب قسسسسم بالله اني اراسل حمد قسم بالله
    رنا الي انسدحت على الكنب وجلست تضحك : ههههههههههههههههههههههههههه
    ام نواف هزت راسها : الله يصلحكم من عيال
    حمدان الي ضاق صدره : شفتي كيف زعلت خالتي الحين ( قام وجلس جنب خالته ) وش فيك يا خالتي ؟!
    يارا الي نطت وجلست جنب امها : ماما شو فيكي ؟! ليه مبوزه هييك !! ا زحكييي
    ام نواف الي لفت على بنتها وعطتها نظارات : متى بتعقلين
    يارا الي جلست : لالا شكل المام زعلانه بقوه
    حمدان : وش دعوه خالتي
    ام نواف الي وقفت : وخروا عني بس , جيبوا لي حمد مافي غيره رجال
    حمدان الي دق صدره : افاا يذاا العلم وانا وين رحت ؟!
    رنا الي ضحكت على كلام حمدان الي قلب بدويه فجاه : هههههههههههههههههههههههههههه , لالا ما يليق
    ام نواف الي لفت على رنا الي كان فيسها منور وتضحك : فديتك يا بنتي اضحكي اضحكي على هالمهبل
    يارا : افا يمه ما تبينا ؟!
    ام نواف الي دخلت غرفتها : انا ابي حمد جيبوه لي فديت العاقل
    رنا غمضت عيونها وعلى طول جا فيها بالها طيف الشخص الي كان واقف عند الاصنصير : حمدان
    حمدان الي لف لها : شو ؟!
    رنا بتفكير : مشتاقه لايام اول , ( وهي تنطل له ) تذكر ايام قبل ؟!
    حمدان بتفكير : لا ( وهز راسه )
    رنا بوزت : تذكر جيمس ؟!
    حمدان بتعجب : لا منو ؟! وش يصير ؟!
    رنا طيررت عيونها : حمداان جيمسسس الامريكي ( وهي تقلد كلام ) I hate the Arabs
    حمدان الي وقف : لا والله
    رنا قمزت له : حمدااااااااااااان تذكر الي صورنا معه يوم نسوي بارتي ويجي هو و صاحبه المزز الي كان امريكي و امه سعوديه
    حمدان الي تثاوب : رنا مو جوك جاني النوم ( وهو يدخل غرفته بينسدح )
    رنا وقفته وابتسمت بمكر : طيب ولا ناير ؟!
    حمدان بتفكير ضحك : نااااايرررر ههههههههههههههههههههه اييي وش اخبارها ؟!
    رنا ابتسمت بضحك : لالا بالاول عرفت جيمس ولالا ؟!
    حمدان الي دفها : وخري بسس
    رنا الي لحقته : حمدااان بليييز والله مشتاقه له ابي اشوفه ؟! تعرف وين ساكن ؟ وين يشتغل ؟!
    حمدان الي لف عليها وعطاها نظرات : رنا ترا مو جوك
    رنا الي تربعت على السرير : لا بجد حمدان مشتاقه له , تدري كنت اكلمه ماسن اربع وعشرين ساعه يوم رجعنا السعوديه بس الله لا يوفقه من خدمه هوتميل الغت ايميلي وراح :(
    حمدان الي دفها عن السرير وحط المخده على راسه : رنا لو سمحتي اطلعي برا
    رنا وقفت : حمدان ترا بخطف زوجتك , جد جد ابيي اششوف جيمس
    حمدان الي حط عيونه بعيون رنا : ليه مثلاُ تحبينه !!
    رنا الي بعدت عن حمداآن : ايه احبه ( ودزته ) ( وطلعت لسانها وانحاشت )
    حمدان الي عصب وقال : انزين انزييييين يا رنا شغلك انا اوريك ( انسدح وهو يتذككر جيمس الي يشتغل معهم بالشركه وكيف حمد يكرها لما يسولف عن رنا ( ابتسم بسخريه وضحك) ) الله يجمعكم على خير !!

    :
    :
    :

    بـ بيت ابو نواف

    آبو نواف الي لف على ولده نواف الي كان منسدح على الكنب والفايل بيده ابتسم وهو يتذكر قبل اسبوع يقول يبي يسافر بس ما قدر يترك عمله هذا ولده يعرفه كويس : نواف
    نواف الي داخل بقوه بالفايل : اممم
    ابو نواف : وش رايك تسافر معي لـ لندن ؟!
    نواف : لا يبا بجلس هينا
    ابو نواف : غير جو
    نواف وهو يهز بيده لا
    ابو نواف وهو يوقف : بكيفك
    نواف ترك الفايل على صدره وهو يشوف ابوه يرقى الدرج ابتسم بحب لـ آبوه الي حاس فيه

    :
    :
    :

    بـ لندن


    يارا الي واقفه قدام حمدآن : ليييييه ما تبيني اسسسمع ؟!
    رنا وهي واقفه ورا حمدان : يارا قسسم بالله
    حمدان الي يقاطع رنا : رنا اسسسكتي
    يارا الي تتخصر : لالالا بعددد اكيييد شيء كايييييد !!
    رنا الي طلت براسها على يارا وضحكت : هههههههههههههههههههههههه
    حمدان الي يناظر الراس الي طالع من بين يديه : انتي اسكتي
    رنا الي تضحك : حمدان بالله شوف كيف وجها هههههههههههههههه
    يارا شوي وتبكي : حمدااااااااااااااااااااااااان !!

    . شوي ورن الجرس
    حمدان الي يبي يضيع المووضوع : شووفي شووفي من عند الباب !
    يارا الي لفت وتركتهم : انزين تشوف حمدآن وربي آوريك


    :
    :
    :
    :


    :
    :
    :
    :


    حمد

    كنت واقف عند الباب متردد ارن الجرس ولالا !!
    خايف و متردد !!
    يالله

    بالاخير قررت





    رد مع اقتباس  

  4. #14  

    || بعد مرور شهر || .

    رنآآ

    آنسسسسسسسسدحت وانا اغمض عيوني ابي انام ابي ارتاح شوي ., بس كل مامر خيال حمد افز من سرير بخوف
    .: آوووووووف وبعدييين !!

    انسدحت على الجهه الثانيه وانا اشوف البوم صوري المرمي على الارض ابتسمت وانا اتذكر بعض الصور الي فيه ابتسمت اكثر بحيا وانا اذكر حمد
    : ههههههههههههههههه وبعدين كل شوي حمد خلااص ( ضربت راسي بخفه وقمت وانا اذكر ذاك اليوم )



    بحديقة لندن ثور بارك .,’


    رنا

    كنت لابسه نظارت طبيه وفاكه شعري الكيرلي الاسود ولابسه جكت مع سكارف فندي وجالسه اقرا بكتاب the alchemist, ومتحمسه جدا لدرجه كل شوي ارفع النظاره فوق ماكنت منتبه لـ الي حولي
    مااا كنت منتبهه لـ هذااك الشخص الي يناظرني ,
    بعد فتره رفعت راسي احسس بعطش قمت اخذ مويه لما وصلت باخذ المويا انتبهت ان شنطتي مو معي لفيت حول نفسي ادورها
    : اييي نسيتها ( لفيت برجع الا اصدم بهذاك الجببببببببل ,, قصصصدي صدررر شخص ماتوقعت اببد رفعت راسي وانا اتالم من السلسة الي لابسها صدعت براسي )
    رنا وهي تشوف ايدها : دمممممم !!




    حمد .


    كنت اراقبهاا من هذاك اليوم , صحيح ما قدرت ادخل ولا اشوفها بسسسس ما قدرت امنع نفسي اني اراقبهاا , بس ما ادري كيف كيف جلست جنبها كنت ابي اتكلم معاها ابي اشوف تعرفني ولالا ؟! ولو بصوت ؟!
    جلست جنبها بس ما حسست تحركت يمين يسار مافي امللل ضحكت وانا اشوفها تبلع ريقها ميلت راسي اشوف ايش تقرا ضحكت وانا اشوفها تقرا روايه بالانقليش ’ الي اعرفه موم مرا باللغه . تسندت وانا اناظرها مابيني وبينها غير شنطه , فجاه بدون سابق انذار كنت بقرب بظمها لي ما اقدر استحمل فكرة انها بجنبي وانا ما اقدر اتكلم حتى كلام معاها ؟!
    تنهدت وانا بمد ايدي الا اشوفها ترفع راسها وتسكر الروايه وتمشي
    رفعت راسي اشوف الى وين , شفتها ما اخذت شنطتها اخذتها ولحقتهاا



    حمد وهو يمسك راسها , ويمسح الدم : بسم الله بسم الله
    رنا وهي ترفع راسها بنضره مستغربه , وتبعد عنه
    حمد وهو يقرب لها : wait ( ويسحبها من ايدها ويشتري مويا )
    رنا قلبي كان ينبض بسرعه العيون الرموش نفسها شخص قد مررر علي مو غريب بعدت ايده ومشيت . !!
    حمد لفيت وانا مرتبك خايف ايش فيها هذي ليه تركتني وراحت !! لحقتها وانا اشوفها تتكلم بصوت واطي مو مفهوم !

    رنا وانا حاطه ايدي على قلبي : يا ماميي هذا مو غريب علي !! عيونه والله عيونه ( نزلت دموعي ) كيف كيف اشوفه ؟ وحشني .0 وبسرعه مسحتها *


    حمد ركضت لين وقفت قدامها ابتسمت : Please , ( ومديت ايدي لها بالشنطه ) Forget this
    رنا ما قدرت اشيل عيوني من عليه نزلت دموعي : I can remembering
    حمد انصدمت ما توقعت اببببد تعرفني !! : Do you know who I am?

    رنا انصدمت من صوته انا صووته سامعته من قبل ويييين ؟ : انتتت !! هو انت !!

    حمد الي توهقت شو اقول هي عرفتني من ايش وايش ؟

    رنا وهي تقرب له : انت حمد حمد و انت حمد نفسه الي بالفون !! نفس الصوت نفس البحه
    انت حمد انت حمد انت حمد هو انت نفس حمد هذاك ؟!!

    حمد سكت من هجومها المفاجأ
    :
    :
    :
    :

    حمد .

    صحيت من النوم وانا افرك بعيوني ضحكت وانا اشوف صورة رنا قدام عيوني جلست :صباحي انتي كالعاده

    . دخلت الخدامه وهي معاها فوطه: سيدي هل انت بخير ؟
    حمد : انا بخير
    الخدامه : الافطار جاهز
    حمد وهو ياشر لـ الخدامه تفتح البلكونه ابتسم وهو يشوف غرفة بلكونتها مسكره من بعد ذاك اليوم ضحك وهو يتذكر شكلها كل مرا بعد الموقف

    ((
    رنا وهي واقفه عند الحارس : ابو مااااازن
    ابو مازن وهو يترجف : نعم يا ستي
    رنا وهي تنزل نظارتها بعصبيه : الحين ام مازن ما بلغتك من امس تعدل السيارا ؟!
    ابو مازن وهو يرتجف خايف تكشف كذبه : بس انا
    رنا وهي تضرب برجلها على الارض : امم سوري ابومازن توقعك قد كل شيء انت عارف اني بمعهد والكلاسي راح يبدا .؟ الحين كيف اطلع ؟
    ابو مازن : خلاص انسه رنا انا بطلع لـ عمي حمد اخذ منه سيارا واوصلك
    رنا نطت بسرعه وهي تتذكر الموقف الي بالبارك : لالالالالالا

    أبو مازن + رنا ( لفوا سوا وهم يشوفون سيارا توقف عندهم )

    حمد وهو ينزل الشباك : ايش فيه ؟!
    رنا لفت راسها بعصبيه ولبست نظارتها
    حمد مسكت ضحكتي وانا اشر لـ ابو مازن
    ابو مازن : لا بس است رنا تعطلت السيارا ونسيت اصلحها لـها امس , وهي عندها دراسه
    حمد وانا خلاص بنفجر وهي الي لافه راسها وتهز برجولها بعصبيه : خلاص ابو مازن ,روح
    ابو مازن وهو بيمشي
    رنا لفت : وقف ابو مازن , انا قلت لك امشي !
    ابو مازن : بس يا انس
    رنا وهي معصبه : روح وقف تاكسي
    حمد وهو يضرب بوري : وشش تاكسي وانا موجود ؟
    رنا وهي تلف له : نعم اخوي تبي شي ؟
    حمد : رنا خلاص عاد
    رنا وهي ترمي كوب المويا بوجهه : وهو كل شيء خلاص خلاص ؟! انا لعبه بيدك تلعب فيني

    . ودخلت داخل البيت

    ::
    :
    :

    . ابتسمت بخجل وانا اللعب بالالبوم نزلت راسي وضحك وانا اذكر لما وصلني



    .( رنا وهي تتأففف بالسيارا تحط رجل على رجل تنزل رجل تلف يمين ترفع يدها اليسار تنزلها تلعب بالخاتم
    حمد وهو يناظر توترها لف على ايدها : من مين ؟
    رنا رفعت راسها وهي مستغربه : مالك شغل
    حمد وهو يناظر الشارع : اعرف انو مو من حقي اسال بس افتح مجال نسولف , لا يروح تفكيرك بعيد
    رنا لفيت متنرفز والله لو احلف ان الدمعه ما جت بعيني بعد كل شيء ينكر بعد كل الكلام نصير بمكان واحد حتى سلام ما نقدر نسلم ؟! ليش كذا يا حمد غمضت عيوني وانا مرتاحه ان النظارات علي وقف عن المعهد رفعت راسي
    حمد : يله انزلي
    رنا وهي تفتح الباب وتنزل بدون كلام )


    ::
    ::
    :



    حمد وانا افطر ضحكت وانا اذكر قمزاتها ( رنا : لالالالا ما اصدق عيوني هذا لي ؟ ( تقمز تحضن يارا ) آحبك . والله بخاطر من زمااااااااااان هذي الشنطه
    يارا وهي تضحك : ادري ياروحي عشان هيك شريتها لك تؤبريني ابعدي عني بمووت من الزنئه ههههههههههههههه
    رنا وهي تبعدها : قلبي انتيي
    ام نواف وهي تشوت يارا : يا كذبك . رنا ترا حمد الي شاريها
    رنا لفيت اشوف مين هذا حمد .

    حمد لما طاحت عيني بعينها شفت صدمتها كيف ضحكت بوجها وقلت : تقطعينها بالعافيه ( يا قلبي ) . ( ضحكت لما شفتها تزم شفايفها بعصبيه وتلف )

    )

    ::


    رنا وهي تشرب كوب الكافي ابتسمت بخجل لما تذكرت ( وانا جالسه بالكلاس
    الا فجاه يدخل انا من صدمتي وقفت قلت : وش تبي ؟!
    الي قهرني ابتسم بوجهي ولا كان شيء صاير وجلس يعرف بنفسه وبعدين قال : اووه رنا لا يكون منصدمه من وجودي ؟!
    رنا وانا احط راسي على ورا : لاحقني بكل مكان ياربي !!
    حمد : انا متطوع بعطيكم بعض الكلاسات
    رنا ضحكت وانا اشوف اغلبيت الي بالكلاس يضحكون ويناظروني حسيت انهم شكو بوضعي وقفت وابتسمت : اهلين تيتشر حمد بالعكس هذا فخر لي انك تكون مدرسي او دكتوري مره اخرى ( وابتسمت بسخريه وانا اذكر كلمته لي " انا راح اكون دكتورك دايم راح ادويك " )
    حمد : Please do not here Talk Language alrubc_( هنا الرجاء عدم التحدث بلغة العربيه )
    رنا بوزت لساني وجلست . )

    ::
    :
    :
    :

    حمد رتبت اوراقي و انا ابتسم غصب عني لما اتذكرها بسمتي ما تفارقني ركبت السيارا متوجه لـ عملي
    لفيت على البيت ابي اشوفها المحها مثل كل مرا ما حصلتها حتى بلكونتها مقفلتها من ذاك اليوم ضحكت وانا اذكر ( وانا جالس عند البلكونه انتظرها ابي المحها كان كل شيء ظلام غير نور القمر والشارع ابتسمت وانا اشوف بلكونتها تنفتح وتنرفع الستاير ابتسمت وخاب ضني لما شفتها الخدامه ترتب الغرفه وطلعت جلست انتظر وانتظر الا


    رنا بالحمام


    اييييييييي وين الروب حقي بعصبيه : انا اوريها الخدامه الكلبه اصلاً انا نبهت ام مازن كذا مرا تقولها اوف . اخذت الفوطه نشفت شعري ولفيت الفوطه بجسمي كانت قصيره حيل غطت اطراف جسمي طلعت امشي بشوي شوي برررررررررد وقفت عند الباب الحمام : اممممممممم ماااااااااااااااااااازن ريسسسسسسسسسي
    اووف . ام مااااااااااااازن
    طلعت وانا اقمز من البرد برررد لميت شعري كان يقطر وقفت عند باب الغرفه



    حمد هههههههههههههه ضحكت وانا اشوفها كيف بردانه وترتجف و واقفه عند الباب الغرفه واضح انها تنادي احد ضحكت وانا اشوف كيف تضرب رجلها بالارض قربت عدستي لها اخذت صورا لها وهي تلم شعرها ابتسمت بحب وهي تلف لـ البلكونه وهي مطيره عيونها لي فتره احسها طويله عيوني بعيونها حتى لو بيناا مسافه بس مسافه مافيها حاجز ابتسمت لها وانا ااشر لها تسكر البلكونه البنت متجمده مكانها ضحكت وغمزت لها وارسلت لها بوسها وسويت نفسي دايخ البنت ما تتحرك ضحكت وانا اشوف ام مازن تدخل تاخذها وتلمها بالروب حقها كانت حوريه ضحكت وانا اشوفها تطلع من الحمام بعد ام مازن وتقفل البلكونه وتسكر الستاره بعصبيه ضحكت وانا اذكر ام مازن تشتكي من نفسيتها الي تغيرت ابتسمت بخجل وانا اتخيلها )


    :::
    :



    رنا قمت ابدل ملابسي خاطري اليوم اروح الشركه ابي اشوف جيمس انا سالت كثير ناس عنه وقالوا انه بالشركه ***** ,, بروح اشوفه والله واحشني

    طلعت كيلون صوف مع فستان وجكت رسمي لميت شعري كله ولبست نظاراتي واخذت شنطتي الي كانت هديه من حمد لبست سلسال شانيل وحطيت روج شانيل الاحمر وطلعت اشوف اخر نظره بشكلي وانا بالجكت الاسود والفستان الاحمر القصير والكيلون الصوف الاسود والكعب الاسود دامج معه الاحمر لفت على نفسها وابتسمت وبست نفسها


    ::



    بالشركه ******



    مشيت اول خطوه وانا اشوف الشركه كبيره وقفت عند الرسبشن كان تابع الشركه فندق خاص بالشركه وقاعه بعدين في ممر يوصل بالمكاتب وقفت عند الرسبشن وانا اقرا احمد بن ** ** *** ال ****
    تأملت اسمه الشركه باسمه استحت وانا اشوف الي قدامي تناظرني تقول امري ؟
    سالت عن جمس و دلتني وين مكتبه وانا ارقى طالعه لـ مكتبه



    جيمس : rana !!!
    ( رنا *)
    رنا : oooooh jumas !!
    ( جيمس *)
    جمس : Rana, O my God I can not believe
    ( يا أللهي لا أصدق )
    رنا ضحكت : am now in front of your eye
    ( انا الان امام عينك )
    جيمس وهو يتقدم لها حظنها

    رنا

    وقفت منصدمه من حركته حاولت ابعده ما قدرت قلبي توقف احاسيس غريبه
    ما استوعبت الا بيد تسحبني . لفيت اشوف مين ., وانصدمت اخر شخص توقعته يكون هو !!


    حمد وهو معصب : What do you do?!
    ( ماذا تفعل ؟ )
    جيمس : I'm sorry, but these are my GF
    ( انا اسف , ولكن هذي صديقتي )
    حمد بعصبيه : But my wife
    ( لكنها زوجتي ! ) .
    حمد بعصبيه وهو يضغط على يد رنا : Can now go to work
    ( تستطيع ان تذهب الى عملك )
    . حمد وهو يسحب يدها دخلها بممر فاضي وضيق ودفها لـ الجدار وقرب منها بعصبيه إلى مصار نفسه على وجها
    رنا وهي ترتجف من الخوف بلعت ريقها ولمت شفايفها بتوتر
    حمد لفيت عنها وانا معصب
    إلآ بحمدان يدخل الممر هو و موظفه
    حمدان بأستغراب : رنا !!
    رنا وهي تمسح خدها بتوتر ركضت لـ حمدان و وقفت جنبه
    حمدان باستغراب من تصرفها : وش فيك رنا ؟
    حمد وهو يناظر حمدان ويناظر رنا
    حمدان وهو يلف على حمد : وش عندكم ؟ وش فيكم ؟
    رنا وهي شوي و بتبكي : ضربني
    حمدان يناظر رنا و حمد
    حمد كان بيضحك بس كل ما تذكر كيف كان جيمس حاظنها يرجع البركان يشتعل ثاني مرا حمد وهو ياخذ الكوب الي بيد الموظفه : Would you please me?
    ( هل تسمحين لي ؟! )
    الموظفه وهي خاقه وما توقعت المدير بيسوي كذا معاها بيوم : Yes, certainly
    ( نعم بتأكيد *)
    أخذ منها كوب المويا وشربه و ابتعد عنهم

    حمدان وهو يقول لـ الموظفه تسبقه
    جلس على الكرسي وجلس رنا : وش فيك رنا ؟ وش الي جابك هنا ؟!
    رنا وهي خايفه كل ما تذكرت قرب حمد لوجها ونفسه ارتبكت اكثر : ولا شيء , جايه اسلم على جيمس
    حمدان اول ما سمع اسم جيمس بوز وعرف السالفه : مو لازم تسلمين عليه انتي عارفه انك كبيره وعارفه التقاليد ! مهما كان يا رنا اذا تساهلنا بامور مقدرين الوضع هنا وهناك بس في امور ما نتنازل عنها , يا ليت تعتبرين حساب لهذا الكلام ( مشا وتركها )

    رنا وهي جالسه بنفس المكان وعيونها بالمكان الي كانت فيه هي وحمد تناظره وجبينها احمر و وجها احمر بلعت ريقها وهي تذكر عيونه كيف كانت حمرا شعور غريب احساس مختلطه احس اني بعالم ثاني بلعت ريقي للمره المليون
    غمضت عيوني
    حسيت باحد يجلس جنبي وقفت بسرعه وانا اشوف جيمس جالس ومعه كوب ابتسمت بوجه بتوتر : thank ( شكراً )
    جيمس :A.T ( العفو )
    جلست بالكرسي الي قدامه ابتسمت وهي تشرب الكوفي : I'm sorry for what happened
    ( انا اعتذر عن ما حدث * )

    . ( اعتذر لكم انا لغتي بالانقليش مو مرا بحولها لـ العربي راح يكون بعد الترجمه اخاف اغلط بالكلام )


    بعد الترجمه :

    جيمس : لا ليس هناك حاجه لـ الاعتذار يا رنا , ( وهو بتسم ) مبروك الزواج
    رنا ابتسمت بحيا وهي تتخيل احمد بثوب و البشت وهي بالفستان الابيض استحت ولاي زاد حياها اكثر لما تذكرت نفسه وقربه لها : انه يمزح معك
    جيمس : حقاً ؟ اذا انتي عزباء !
    رنا ابتسمت بحيا وهي تلعب بالكوب : مثل ما قلت
    جيمس وهو يقرب لها ويرفع يدها : ولكن هذا الخاتم ؟ ماهوا سره ؟
    رنا ابتسمت : انه من توئمي هل تتذكرها ؟!
    جيمس : نعم بتاكيد ,
    رنا ابتسمت وهي توقف : جيمس انا اعتذر سوف اتاخر عن المعهد
    جيمس : هل تريديني ان اوصلك ؟
    رنا وهي تشوف حمد واقف مع موظف : لا ليس هناك حاجه , اراك لاحقاً
    جيمس وهو يلحقها : رنا رنا
    رنا وقفت وهي معطيه جيمس ظهرها و فيسها بفيس حمد الي ناظرها ومعصب
    رنا وهي تبل ريقها جيمس وقف قدام رنا وابتسم الي ابعد الروئيا لـ حمد بجسمه الكبير : اريد رقمك حتى استطيع ان ابقى على اتصال معك
    رنا وهي مرتبكه وتطلع البوك : تفضل هنا تجد رقمي . وداعاً جيمس
    جيمس وهو يمد ايده : لا تريدين ان تصافحيني ؟! ؟
    رنا ابتسمت وهي تمد ايدها : اراك لاحقاً , ( مدت الكوب ) تفضل كوبك
    جيمس ابتسم : لا ابقيه لديك لذكرا
    رنا ضحكت
    جيمس وهو يقرب لها انظري هنا صورتي وهو يقلب الكوب وهنا تاريخ ميلادي وهو يلف على عروة الكوب ويسحبه منها : انظري هنا الكلمات لكي ( ابتسم ورفع راسه ) اتمنى ان تبقيه معاك و في كل صباح تاخذين كافي بهذا الكوب
    رنا الي بلعت ريقها وماكانت مع جيمس كانت مع البركان الي وراه الي كل ماله ويقرب حتى تعداهم
    رنا وهي تلف رقبتها له تشوف ظهره الي يبتعد
    جيمس : رنا رنا !!
    رنا وهي تلف له : نعم !
    جيمس : اني اتحدث اليك
    رنا وهي تناظر ساعتها : جيمس انا سأغادر الان
    جيمس وهو يمد الكوب : اراك لاحقاً
    رنا ابتسمت ونزلت سحبت سماعات الايبود على حاسس بيا اروى
    جلست تمشي بالشركه وقفت عند رسبشن الفندق ابتسمت لـ سكورتي :Can you stop me a taxi? ( هل تسطيع ان توقف لي تاكسي ؟ )
    السكورتي : نعم تفضلي
    رنا وهي واقف تنتظر لمت نفسها بالجكت وهي تحك رجولها بالبرد ما حست الا بشخص يدفيها ببالطو .
    مو قادره تلف خايفه يسالها يقول شيء
    قرب منها وهو يسحب سماعه


    انت عيزني ؟ ولا سيبني اتعلق فيك ؟!
    حاسس بيا !!


    ابتسم : Can you stop listening to this song?
    رنا وهي تبعده : حمدان وخر عني
    حمدان ضحك : وش تسوين ؟
    رنا : انتظر التاكسي
    حمدان وهو يمد لها المفاتيح تبيني اوصلك ؟
    رنا وهي تبتسم , وتاخذ المفاتيح : لا ما يحتاج انا بوصل روحي وانت ارجع مع حمد او تاكسي
    حمدان وهو يلحقها : اقول هاتي بس
    رنا وهي تضحك : نو نو بس وين السيارا والله تاخرت



    :
    :
    :


    عند باب المعهد وهي تاخذ شنطتها : يالله حمدان والله رقي نشف وانا ترجاك يله عاد ابي ارجع بسيارا
    حمدان وهو ينفي : والله ما بعت سيارتي يله انزلي اخلصي
    رنا وهي تنزل وتسكر الباب بقوه وطلع لسانها
    حمدان وهو يضحك على جنونها


    ::
    ::
    ::



    بالشركه ***


    عند حمد وحمدان


    حمدان الي توه داخل جلس على ا لكنب
    حمدان : حمد
    حمد وهو معصب ويحوس بالملف
    حمدان : حمد
    حمد وهو يرفع راسه : حمدان لو سمحت تراها واصله معي لـ ا خر شيء , عندك شيء احتفظ فيه الى ما اهدى والحين ممكن تطلع ؟
    حمدان ضحك وهو يشوف كيف معصب : اوكي ( وهو يسكر الملف وياخذه ) اخاف على المعاملات والله
    حمد وهو يمد رجوله ويتسند على الكرسي : خل يجيبون لي كافي
    حمدان : اوكي


    :
    :
    :
    ::


    رنا


    بعد ما انتهى الكلاس معاها كثر ما كانت تبي تسوق كثر ما مودها انقلب وحابه تمشي برجولها الى الاوتيل وهي تمشي وقفت عند محل كافي دخلت تاخذ لها شيء تاكله وهي واقفه حست باحد وراها يضايقها ابتعدت عن الرسبشن وتركته لـ الناس جلست على الكراسي تشوف الرايح والجاي كل ما تذكرت ظهر حمد ضاق صدرها اكثر وقفت تمشي ما كانت حاسه باحد


    :
    :
    :::



    حمد وهو بالسياره

    حمد : اوكي وينها الحين ؟. خلاص عرفت لا تتركها الى ما اجيك . باي

    ::
    :


    رنا وهي تمشي رفعت يدها وهي تشوف المطر ينزل رفعت راسها وجلست تدور حول نفسها مثل البي بي لما حست المطر زاد حطت ايدها فوق راسها ضحكت

    رنا

    : هههههههههههههههههه ( حسيت انو انا مثل البي بي لما شفت المطر جلست اقامز ضحكت و تخبيت تحت مظله كبيره جلست انشف عمري وابعد المويا تسندت على الجدار وانا اشوف الرايح والجاي ابتسمت اكثر وانا اشوف حبيب وحبيبته مع بعض يدفون نزلت راسي لـ ايدي كانت حمرا جلست ادفي روحي المطر كل ماله ويزيد بردت اكثر رفعت جوالي بدق بس كان طافي جلست واقفه لما شفت جوالي طافي كذا حسيت انها فرصه من ربي ما اتصل على حمدان يجيني كنت حابه الوقفه وانا اشوف المطر )


    حمد وقفت عندها وانا اشوفها تحت مظلمه وتلعب بيدها بالمطر وترجع تدفيها ابتسمت اكثر وانا اشوفها تنفخ بيدها واضح انها بردانه وغير كحلها السايل وشعرها المتبلل سحبت مظلتي ونزلت لها


    رنا وانا اقمز من عند المظله وقفت تحت المطر صرخت وانا احس روحي بتطل صرخت اكثر بس صرخه بدون صوت وقفت تحت المطر جلست امشي تحت المطر فجاه حسيت بحد حولي ومظله تحجب المطر عني لفيت اشوفه حمد !! اتربكت و وقفت

    حمد ابتسمت بوجها وانا اشوف ربكتها : ليش كذا متبلله مو كويس لك تتعبين بسرعه بعدين
    رنا وهي تناظره وفكها يهتز برد عطست ثم حطت يدها على فمها
    حمد ضحك وقرب لمها ولمها حوله : تعالي ادفيك
    رنا وهي ساكته
    حمد اعجبه قربها وما حب يرجع السيارا وجلس يمشي معاها


    رنا
    لما لمني حوله نزلت دموعي غصب احبه بجميع ما كان وحبيته اكثر الحين ما اقدر استغني عنه بعدت عنه وانا اشوف وجه كيف مستغرب مني !


    حمد استغربت فجاه كذا بعدت عني وعن المظله قربت لها وميلت لها المظله : بسم الله عليك وش فيك ؟!
    رنا وهي تشوف كيف المطر ينزل عليه وعلى كتوفه المكشوفه : بس
    حمد ابتسمت وقرب لها : حرام عليك تكوني لوحدك وانا برا الدنيا مطر
    رنا سكتت
    حمد وهو يلم كتوفها بيدها : تعالي نركب السيارا عن المطر
    رنا مشيت معه غصب عني احبه ركبت معه بعدها ركب وهو يكسر المظله . كانت السيارا على الحار وكان في كافي حار مد ايده على الكافي وعطانياه ابتسمت واخذته : شكرا ً
    حمد حركت السيارا وانا امشي ما كنت حاب ارجع البيت لفيت لها : اكلتي شيء ؟!
    رنا قبل ما تتكلم طلع بطنها صوت حطت ايدها بسرعه على بطنها
    حمد ضحك : هههههههههههههههههه
    رنا استحت وجلست تلعب بالكوب : لا تضحك
    حمد ضحك اكثر : خلاس خلاص بعزمك على العشا انا
    رنا : انا وانت بس ؟!
    حمد : اي مو حابه ؟
    رنا : طيب حمدان و يارا ؟
    حمد لف لها : خايفه مني ؟ مو واثقه فيني ؟
    رنا ابتسمت بخجل : مو كذا بس مو حلوه بحقنا
    حمد : على الاقل انا من الاهل !!!
    رنا حست بنغزه وسكتت
    حمد وقف عن مطعم : تفضلي
    رنا نزلت


    :
    :
    :::


    حمدان و يارا الي كانوا بالمطعم مع ام نواف

    ام نواف وهي مبوزه شفايفها : شوف هذي كيف واقفه نادها
    حمدان ضحك وهو يشوف حمد يوقف جنبها ويكلمها وكيف هي انعفست ولعبت بشعرها : خليهم يمه حالتهم صعبه
    ام نواف : يا رناا
    رنا لفت لهم وابتسمت بخجل وقربت لـ الطاوله : اهلين خالتي


    بعد العشا


    ام نواف : جلسة البيت احسن
    يارا : يمه طفشنا من البيت نبي نغير
    ام نواف : نغير نروح بين حمد او رنا
    حمد الي ابتسم : وش رايك تجيم تجون تتعشون عندي بكرا ؟
    ام نواف: خلاص يا وليدي
    حمدان : كويس و منها تنامون هناك انا عندي بكرا شغل ما اتوقع ارجع البيت
    حمد الي لف له : وش الشغل ؟
    حمدان الي عصب : حمد انت اخر من يتكلم حايس لي الفايل وجاي تتكلم ؟ بالله كم معامله ضاعت ؟!
    حمد الي يلعب بشعره : مو بيدي
    حمدان الي تنرفز من حمد مهما كان هذي بحسبة اخته وهذي الشركه مثل ما حمد لها نصها هو لها نصها : حمد لو سمحت سكر السالفه
    حمد الي وقف وحب خشم حمدان : الا زعلك وحقك علي

    ::
    :




    توقعاتكم :


    1- جيمس ولقائه مع رنا راح يغير شيء ؟
    2- حمد و رنا و هدواء العلاقه بينهم ؟





    ( أنتظروني يوم الثلاثاء القادم )






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    [ البارت الاخير ]


    رنا وهي تصارخ بصوت عالي : رنااااااااااااااااااااااد حبيبتييييييييييي لاااااااااااا


    رنآ


    ابتسمت وانا اشوف رناد وهي ترجع الاب لمكانه ابتسمت بحب اكبر وانا اشوف حمد مع حمدان بالحديقه و يارا الي معاها ولدها ترضعه غمضت عيوني وانا اتذكر قبل سنه وش صار !!


    (. :
    :
    :


    قبـل سنـه ~



    رناا وهي تقبص لينا مع خدها : وصرناا عروووسس
    لينا بخجل : خلاصصص عااد رناا
    رنا ضحكت : يا حبيبي انتي مبروك يا زوجة اخووووي
    روان وهي تدف رنا : رناا وخريييي
    رنا وهي تدف رون : اووووووه وخرييي بس
    سارا : لا والله انتي ( وهي تاشر على روان و رنا ) وانتي وخرو هذي اختي انا اول وحدا
    لينا ضحكت وسكتت وهي تشوف ام تركي الي عند الباب
    ام تركي بابتسامه تبوس راس بنتها : الله يحفظك يمه يله حبيبتي الزفه الحين
    لينا بخوف : خلاص خلاص ما ابي
    رنا ضحكت : ايشش هوو حبيبتي لعبه يله يله
    روان وهي ترفع الفستان : ماما انا بنزل الحين بشوف تركي
    ام تركي : خلاص ( وهي تلف على لينا ) يله حبيبتي


    بعد الزفه

    تركي وهو مبتسم : من زمان و انا انتظر هذا اليوم
    لينا بخجل منزله راسها
    تركي نزل لـ عند رجولها : لينا ارفعي راسك شوفيني
    لينا رفعت راسها و ابعدت عيونها عنه
    تركي وهو يمسك دقنها : حطي عينك بعيوني
    لينا بخجل : تركي
    تركي وهو يقرب لها : احببببببببببببببببك والله احببك

    :
    :
    :
    :


    : المكان محاصر , اترك الي بيدك انت وياه . ارفع ايدك .( وهو ياشر بيده ) هذا اول واحد تمسه
    عبدالله وهو يدف الشرطي : انت وخر ايدك شكلك ما تعرف انا مين
    وهو يطلع البطاقه : و انت ما تعرف انا مين !(وهو يلف على الشرطي ) قلت لك هذا اول واحد تركبه
    عبدالله وهو يدف الشرطي : وخررر عنيييييييييي وخرررررررررررررررر



    :
    :
    :
    : )

    صحيت من تفكيري من روان الي تهزني
    روان : رنااااااااااااااااااااااااا
    رنا : هااه هاااه !!
    ام تركي : وشش هااااه !! هذاا وانتي و ام !!
    رنا بخجل : ازعجتني خالتي
    روان وهي معصبه ترمي رناد على رنا : امسكي بنتك ازعجتني !!!
    رنا وهي توقف معصبه على روان : خير ترمي بنتي كذا وتخليها تبكي !!!
    رناد وهي تبكي : اهى اهى اهى اهى
    روان بعصبيه : طفشتنييييي
    رنا وهي تسكت بنتها رناد : خلاص خلاص ماما
    ام تركي وهي توقف تاخذ رناد من رنا : مو كذا تسكت خلاص ياماما خلاص
    رناد الي نامت بحضن ام نواف

    يارا وهي جايه وبحضنها ودلدها : رنا روحي شوفي رجلك يبيك
    رنا وهي توقف : وين ؟
    يارا اتوقع طلع الجناح

    :
    :
    :



    ياسر ابتسمت بحب : خلاص ولا يهمك يبه ما طلبت
    ابو ريان وهو يبتسم بحب : الله يعوضني بالايام الي راحت واعوضك عن كل شيء
    ياسر وهو يبوس ركبت ابوه : يبه خلاص طالبك لا تجيب الماضي ثاني مرا ( ولم ابووه الي جالس على كرسي متحرك )
    ريان وهو يدخل البيت : لا والله كل هذا الحب وانا ولا شيء !!
    ابو ريان : انت عندك زوجتك
    رياان وهو يتنهد : جيبوووهااااا


    :
    :
    :
    :

    :
    :
    :


    جناح رنا و حمد :


    رنا وهي تدخل الجناح: حمد !
    حمد وهو يضمها مع ورا : حبيبي وحشتيني
    رنا وهي تلف لـ حمد : شو فيك حبيبي ؟ خوفتني !!
    حمد وهو يمسك ايدها ويحطها بوجها : تعباان حبيبي و ابي ارتاح و ماراح ارتاح الا معك
    رنا وهي تدخله غرفت النوم : سلامتك فيني ولا فيك ( وهي ترقده بالسرير ) انتظرني بجيب مويا حارا
    حمد ابتسم بحب: رنا
    رنا وهي تلف له : عيونها !
    حمد بحب : احبك الله لا يحرمني منك


    . النهايه





    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

المواضيع المتشابهه

  1. الكبرياء جرثومة مدمرة للمرأة!
    بواسطة ღღحفيدة ملوك ღ في المنتدى ثقافة الحياة الزوجية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 03-Nov-2012, 10:17 PM
  2. رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملي يهد جبال txt
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-Aug-2012, 07:58 PM
  3. تحميل رواية تحملت التعب لأجلك وأنا حملي يهد جبال للجوال txt
    بواسطة salma_may89 في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-May-2012, 10:32 PM
  4. &&صفحه الكبرياء لا تنطوي&&
    بواسطة في خاطري في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 27-Feb-2007, 03:54 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •