الملاحظات
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 73

الموضوع: روايه ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي كامله

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    لبس لدوام وتضبط وتعطر وأخذ جواله ومفاتيحه وطلع من الغرفه
    :خالد
    التفت وهو يناظرها:نعم
    نرجس:استنا ننزل سوا
    خالد رفع حاجبه:بالله
    نرجس وهي تقرب له وتمسك يده:يلا ننزل
    خالد دف يدها ومشي
    نرجس:شفيك انتظر
    خالد:مو فاضي لبزرنتك
    نرجس وهي تلحقه:طيب ونزلو سوا
    خالد:صباح الخير
    ابو خالد وأم خالد:صباح النور
    خالد:أنا رايح لدوام
    ابو خالد:ماله داعي تداوم اليوم
    خالد:يبه أنا ماحب إتغيب عن دوامي
    ابو خالد:أقول انت مقصر بحق زوجتك كثرت طلعاتك ونوماتك برا واليوم خد زوجتك وطلع بها
    خالد:لارجعت من الدوام أن شاء الله
    ابو خالد:أنا بروح لشركه اليوم وأنت خلك مع مرتك
    خالد:بــََـسَْ يبه
    ابو خالد:خد زوجتك واطلع بها
    خالد:يايبه
    ابو خالد:أنا ؤش قلت يوم واحد مأبياثر على الشركه
    خالد انقهر وهو يناظر نرجس وهي تبتسم:طيب على أمرك يبه
    أم خالد:اطلعز وأعطرو وتمشو وأستانسو
    خالد جلس وهو يناظرها:روحي تجهزي
    نرجس بفرح:من عيوني
    وطلعت فوق وخالد مقهور يبي يروح لشموخ بــََـسَْ أبوه حجره
    خالد:خواتي وين
    أم خالد:ماصحن للحين
    خالد:طيب وشاف نرجس وهي تنزل
    نرجس:يلا أنا جهزت
    خالد قام:يلا أمشي
    نرجس مسكت يده قدامهم ومشوو
    خالد من طلعو فك يده:حركاتك هذي مأتمشي علي
    نرجس:حبيبي روق وخلينا ننبسط بطلعتنا
    خالد:الطلعه معك تجيب الغم
    نرجس ضحكت وهي تركب السياره جنبه
    وحرك خالد

    .بغرفه هيفاء
    صحت وهي تفكر بغصون وكيفها من عقب أمس
    وطلعت من غرفتها وهي تدق باب غرفه غصون:غصووون وتدددق الباب بإلحاح:غصوووووون
    فتحت الباب وهي تلف وترمي نفسها على السرير
    هيفاء دخلت :شفيك بالموت فتحتي وليه للحين نايمه
    غصون:هيفاء تعبانه ومالي خلق
    هيفاء:طيب أنا إحاتيك لأنك من أمس مقفله على حالك وماكلمتي أحد
    غصون:صار اللي يبون ؤش يبون مني
    هيفاء جلست جنبها:أنا أختك وخفت عليك
    غصون رفعت رأسها وهي تناظرها:لاتخافين أمي وابوي مأخافو علي ليه تخافين علي إنتي عادي
    هيفاء وهي تلمس شعرها وتوخره عن وجهها:لا أنا أختك وأنا ماني راضيه عن هالزواج بــََـسَْ مأبيدي شيء
    وأنتبهت لخد غصون اللي أحمر ومعلمه أصابع عليه:غصون من ضاربك
    غصون ابعدت يد هيفاء وهي تجلس:أنا ضربت حالي
    هيفاء:لاتستهبلين
    غصون ضحكت وهي تناظر هيفاء:برأيك مين
    هيفاء:طلال
    غصون:إيه
    هيفاء:كسر يكسر أيده الحقير تعالي خلي ابوي يشوف ولد أخوه ؤش سوا فيك
    غصون:هيفاء مأبي أحد يعرف
    هيفاء:هالشي ماينسكت عنه
    غصون:هيفاء إذا تحبيني مأبي أحد يعرف
    هيفاء:لأني أحبك لازم يدروون إذا هذي أولها يمد يده ؤش بيكون تاليها
    غصون بعصبيه:خلااااص هيفاء يعني ؤش فرقت ؤش بيتغيير بيحطون الخطاء علي وانه ماضربني إلا لأني مسويه شيء
    هيفاء:بــََـسَْ
    غصون:لابس ولاشي لو تحبيني لاتعلمينه وتكفين لاتزيدين همي
    هيفاء عورها قلبها و حضنت غصون :عسى يده اللي رفعها عليك للكسر
    غصون بكت وهي تحضن أختها:مايحبني نفس مأقالو هيفاء مايحبني
    هيفاء بقهر على أختها:الله لأيحبه استغفر الله بــََـسَْ
    غصون:أكرهه ؤاللــ?ـّہ
    هيفاء:أصلا مايستأهل تحبينه لأنه حقير
    غصون:اأااه يااختي
    هيفاء:سلامتك ياروح أختك من الأه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بااامريكا
    صحت وهي تسمع صوت ضرب قامت بسرعه وطلعت من الغرفه
    وهي تسمع الصوت من غرفه التمارين اللي تتمرن فيها إفنان
    فتحت الباب وهي تشوف إفنان تدرب
    أمجاد:خرعتيني
    إفنان:ليه
    أمجاد:قلت ؤش هالصوت ؤاللــ?ـّہ خفت
    إفنان ضحكت وهي تضرب بيدينها بمعلق كراتيه
    أمجاد وهي تقرب لها:خليني أجرب
    إفنان:تعالي ورمت اللي لابستهم ولبستهم أمجاد
    أمجاد وهي تضحك:ثقال
    إفنان:أي لازم عشان ماتعورين يدينك يلا أضربي
    أمجاد:طيب ؤجلست تضرب بيدينها
    إفنان:مو كذا
    أمجاد:شلون
    إفنان:بعلمك ولبست بيدينه غير اللي لابستهم أمجاد ؤجلست تعلمها:يلا سوي زيي
    أمجاد جلست تسوي زيها وانبسطت ؤعجبتها السالفه:علميني حركات ثانيه
    إفنان:ههههههه عجبك الوضع
    إمجاد:إيه
    إفنان:يلا بعلمك كذا حركه تفيذك
    أمجاد بحماس:أؤك
    ؤجلست إفنان تعلمها ولين طاحت على ظهرها وهي تقول:بــََـسَْ تعبت
    إفنان:ههههههههه إمداك
    أمجاد:آخ أي ؤاللــ?ـّہ تعبت
    إفنان وهي تمد يدها لها:يلا تعالي نأكل لنا شيء
    أمجاد:يالله
    وطلعو ودخلو المطبخ
    إفنان وهي تفتح الثلاجه:ؤش تبين
    أمجاد:جبن ومرتديلا
    إفنان:طيب
    أمجاد:مابتروحين لدوامك
    إفنان:لا
    أمجاد:ليه
    إفنان:أمم الصراحه مالي خلق
    أمجاد:طيب
    إفنان وهي تصب العصير:شرايك نطلع نتمشي ونتسوق
    أمجاد:أؤك نغير جو
    إفنان:يلا عقب الفطور نطلع
    أمجاد:أؤك


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :أنا اليوم مو رأيحه لنادي
    :ليه ؤش عندك
    :مالي خلق عزوز
    عبدألعزيز:طيب ليكون من سالفه منصور اللي قلتها لك أمس
    جواهر:مأدري بــََـسَْ كذا
    عبدألعزيز:طيب براحتك بــََـسَْ لاتحاتين منصور
    جواهر:طيب
    مشعل:يلا تأخرنا
    عبدألعزبز:يالله ومسك يده وطلع
    جواهر تنهدت وهي تروح عرفتها وتشوف راشد متصل أكثر من مره
    ومرسل مسجات ذوبها نزلته ودق راشد
    دق قلبها بقوه بخوف وهي متردده ترد زي مأقالت لها جموح وإلا لا
    صارت تروح وجي بالغرفه وراشد مو موقف اتصالات
    سكرت أذانها وهي تقول:بــََـسَْ بــََـسَْ وقف اتصالات بــََـسَْ
    بــََـسَْ راشد مأوقف اتصالات لين أخذت جوالها وردت:الووو


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالندن الساعه 9:00
    جالسه بغرفتها من الصبح ماطلعت
    وهي متضايقه وماتدري كيف تفهم أمها اللي زعلانه ومعصبه منها
    مسكت جوالها وهي تقفله وترميه على الكمادينه وتلتفت للي فتح الباب وتوقف:يمه
    أم ماجد:العشاء جاهز إذا تبين تآكلين
    أنين قامت بسرعه:تكفين أسمعيني يمه
    أم ماجد:مأبي أسمع منك شيء لأنك للأسف صرتي كذابه يابنتي
    أنين:ؤاللــ?ـّہ يأيمه أني مابكذب عليك ؤاللــ?ـّہ العظيم أني اشتغل بشركه ثاني
    أم ماجد:لو انك اشتغلتي بشركه ثانيه كان علمتيني
    أنين:ؤاللــ?ـّہ يمه ؤاللــ?ـّہ خبيت عنك لأنك كنتي بتساليني عن سبب تركي لشغلي وأنا ماكنت بعرف أعلمك ليه ولا أقولك السبب وسكتت وإلا أنا تركت شغلي معأه
    أم ماجد:ليه هو مايحبك
    أنين:يحبني يمه بــََـسَْ مايقدر يتزوجني
    أم ماجد:ليه وإلا لأنه شبع منك خلاص
    أنين:لا يمه هو يبيني بــََـسَْ أهله خطبو بنت عمته ؤماقدر يرفض وعشان أنا تركته وهو سافر يمه وأنا غيرت شغلي وألله ماغلطت يمه أنا بنتك ماسويت شيء غلط يمكن غلطت لأني مأقلت لك بــََـسَْ ؤاللــ?ـّہ يمه هذا اللي صار أنا متحسفه أني حبيته كنت متوقعه نكون لبعض هو قألي أننا لبعض بــََـسَْ خذلني ؤجلست على سريرها وهي تقول:وكسر قلبي وحطمني يأيمه
    أم ماجد رحمت بنتها:هدي غلطتك وتحمليها
    أنين ناظرتها وهي تقول:سامحيني يمه ولاتقسين علي أبيك جنبي ساعديني إنساه
    أم ماجد:عشان تنسينه طلعه من هالبيت مإفيه وجوالك هاتيه
    أنين:يمه
    أم ماجد:قلت لك هاتي جوالك
    أنين انقهرت وهي تأخذه وتمده لأمها:يمه أنا ماغلطت
    أم ماجد:خنتي ثقتي فيك ياانين خنتيها وتركتها وطلعت
    أنين نزلت دموعها وهي مو عارفه كيف تفهم أمها وتراضيها


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخلت البيت وهي شايله بهالاكياس وهي تنادي:نينا
    نينا:يس مدام
    شموخ:شيلي الأكياس لفوق
    نينا:طيب مدام
    طلعت لفوق ونينا لحقتها بالأكياس رمت عباتها وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتبتسم
    وهي مقتنعه ومبسوطه بشكلها الجديد
    نينا:مدام إنته فيه حلووو
    شموخ وهي تبتسم:شكرا
    وطلعت الملابس اللي بالأكياس وهي تناظر بالجنوز اللي شراهم أبوهم والبلايز وألماسكات وألفمصان القصيره والفساتين القصيره والمكياج والأرواج والعطورات والشالات والأشياء اللي تحلم فيها كل بنت
    ابتسمت وهي تقول:الله لايحرمني منك يايبه ؤجلست ترتبهم بالدولاب ولبست بجامه برموده وهي تمسك جوالها تبي تلقي رساله لخالد أو اتصال مالقت اتصلت فيه وكان جواله مقفل
    تنهدت وهي تقول:ياربي وينك من أمس ماجيتني مأكلمتني مأسالت عني يمكن مشغول مع أهله أي صح يمكن مشغول بــََـسَْ يطمني ؤاللــ?ـّہ إحاتيه وناظرت جوالها وهي تقول:دق خالد دق
    وقامت وهي تحط الجوال على الكمادينه وهي تطلع أرواجها وتجلس تجربهم
    وترسم بعيونها وتلعب بنفسها


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :اليوم إحلى يوم بحياتنا صح حبيبي
    زفر بقوه وهو يناظرها:إيه حيل
    :ليه تقولها بهالطريقه مانبسطت يعني
    :لأطبعا نرجس لاتحاولين تستفزيني بهالطريقه
    نرجس:لااستفزك ولاتستفزني بــََـسَْ انت زوجي واحنا طالعين زي أي زوجين وانبسطنا
    خالد:زهقت من بزرتك ومانبسطت معك من أسوء أيام حياتي
    نرجس:بــََـسَْ
    خالد:خلصيني عندي شغل برجع البيت
    نرجس:أؤكي خلينا نرجع
    خالد مشي لسياره وهي مشت ؤراه وركب الأكياس وركب وهو يقول:بشويش على الباب
    نرجس:لاتحسبني ميته على طلعتي معاك بــََـسَْ عمي هو اللي قال
    خالد:ليه مارفضتي وإلا ماصدقتي خبر
    نرجس:ليه بالله أرفض كان رفضت انت
    خالد:أنا مأبي أرد ابوي لكن لو رفضتي إنتئ عادي
    نرجس:لأمو عادي حتى أنا مأبي أرد عمي
    خالد انقهر وهو يضرب على الدركسون ويزيد السرعه
    نرجس بعصبيه:خفف السرعه ماصار شيء لما طلعت معاي يوم
    خالد مارد لين وصلو البيت وقف وهو يقولها:أنزلي
    نرجس:أكياسي
    خالد:خوذيهم وانزلي
    نرجس خذتهم ونزلت وخالد حرك بسرعه خرعتها ودخلت البيت وهي تشوف عمها وعمتها:مساء الخير
    ابو خالد:وين رجلك
    نرجس:راح يقول عنده شغل
    ابو خالد:هالولد مأدري كيف اتصرف معأه وإلا ؤش هالشغل اللي مايخلص
    هزت كتوفها نرجس وطلعت فوق وهي تشوف هيفاء طالعه من غرفه غضون وابتسمت بخبث ودخلت غرفتها وهي ترمي الأكياس وترمي حالها وتنام

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    طلعت وهي لابسه عباتها ولثمتها
    :جموح
    جموح لفت وبعجله:سمي
    أم طارق:وين يمه هالوقت
    جموح:بروح لشركه عبدألعزيز
    أم طارق:بــََـسَْ الوقت
    جموح:توه ماتاخر وهو مايطلع الُـحِـ?ـيًـنِ
    أم طارق:أجي معاك
    جموح:لا مايحتاج مابتاخر وطلعت بدون ماتنتظر رد أم طارق وركبت مع السائق وخلته يوصلها الشركه
    ونزلت ودخلت وماكان فيه موظفين بــََـسَْ السكرتير
    جموح:أستاذك موجود
    السكرتير:إيه بــََـسَْ دقائق اقووله
    جموح:مايحتاج ومشت وهي تدق الباب وتدخل:ممكن
    عبدألعزيز ناظرها وضحك:إنتي دخلتي خلاص
    دخلت وسكرت الباب وهي تقول:ماينفع معك لأذوق ولاغيره
    عبدألعزيز:خلصيني ؤش جايبك
    جموح:جبت المشروع
    عبدألعزيز:بــََـسَْ اأنا شفته
    جموح:عدلنا أشياء فيه
    عبدالعزيز جانبيه:جايه عشان الملف أو عشاني
    جموح بسرعه توسعت عيونها:نعممم
    عبدألعزيز:اعترفي أني عاجبك
    جموح:تخسي
    عبدألعزيز نزل القلم وقف وهو يقرب لها ويردها على الجدار ويناظر عيونها الساحره:شقلتي أخسي
    جموح دفته وهي ترفع اصبعها:تخسي وتعقب ماتعجبني وأللي بيننا شغل لاتتغذي حدودك
    عبدألعزيز وهو يضحك:حدودي
    جموح:انت مو صاحي اليوم شكلك شارب شيء
    عبدألعزيز:لإصاحي وصاحي لك زين ياجموح الهايل
    جموح بلعت ريقها وخافت يكون عرفها:أنا لازم أروح وسحبت شنطتها وعبدالعزيز مسك الشنطه
    ناظرته وهي حاسه أن فيه شيء مو طبيعي:أترك شنطتي
    عبدألعزيز قرب لها وهي سحبت شنطتها وفتحت الباب وطلعت بسرعه وهي تركض بخوف وتعثرت من الدرج واللتؤت رجلها وصرخت وهي تمسكها:اأه الله يأخذك
    :أنا
    التفتت وهي تشوفه وقامت بسرعه وهي تمشي وتعرج
    عبدألعزيز:إصبري أشوف رجلك
    ماردت وركبت مع السائق ورجعها البيت وهي تعرج
    أم طارق:شفيك تعرجين
    جموح وهي تمسك رجلها:اه الله يأخذه بسببه طحت من الدرج
    أم طارق:شصار
    جموح:جيبي لي فقس ولفافه عقب أقولك
    أم طارق:أن شاء الله


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    باامريكااا
    طلعو من السوق وهم مبسوطين ويضحكون
    بــََـسَْ اختفت ابتسامه أمجاد من شافته
    إفنان:شفيك
    أمجاد ماناطرتها وهي تناظر بــََـسَْ قدامها
    إفنان ناظرت وين تناظر أمجاد وشافت سعود بسيارته عند الإشاره واقف:شفيك مين هذا تعرفينه
    أمجاد بلعت ريقها وهي تقول:هذا سعود
    إفنان بتصنع الصدمه:صدق شجابه هنا
    أمجاد:لحقني لهنا
    إفنان:ليه أجل إكيد يحبك
    أمجاد:جاي يكمل الشي اللي مأكمله
    إفنان:ؤش الشي اللي مأكمله
    أمجاد:تحطيمي
    إفنان وهي تناظرها:بــََـسَْ
    أمجاد مشت وهي تمسح دمعه نزلت منها وافنان لحقتها
    إفنان:لاصرتي تكرهينه ليه تبكين كل ماشفتيه
    أمجاد:لأني أتذكر اللي سواه ودمار حياتي وسبب وجودي هنا
    إفنان وهي تضغط على كتفها:أنسي وعيشي
    أمجاد:لاشفته إتعب كثير
    إفنان:بساعدك وان شاء الله تنسينه
    أمجاد هزت رأسها:خلينا نرجع للبيت حدي تعبانه
    إفنان:طيب يلا


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    دخل وهو متلهف لها وهي يطلع يركض لفوق يوم ونص من دونها يحسه ماهوو يوم
    فتح الباب وشافها عند التسريحه متمكياجه ولابسه بجامه برموده وصابغه شعرها خصل أشقر ومتغيره صايره إحلى من قبل تسحر كثير بلع ريقه وهو يقول :شموخ
    قامت بسرعه وهي تحضنه وهي تقول:أشتقت لك أشتقت لك أشتقت لك أشتقت لك أشتقت لك أشتقت لك
    خالد ابعدها وهو يحط يده على فمها وهو يقول:أشش وناظرها بتمعن وهو يقول:هذي إنتي صح
    شموخ باست يده ومن شألها قالت:لك غيرت حالي
    خالد وهو خاق ويلمس بشعرها ويناظر الروح الفوشي بشفايفها وعيونها المكحله وابتسم وهو يقرب بيبوسها
    شموخ ابعدت وبدلع:مأبي
    خالد:مشتاق لك موت مو نايم زين ومزاجي زفت لأني من أمس مو شايفك
    شموخ بفرخ:جد
    خالد بصدق:أي ؤاللــ?ـّہ
    شموخ:يعني كنت تفكر فيني
    خالد:كل الوقت
    ابتسمت بفرح وهي تقرب منه:أحبك
    خالد:آخخخ بــََـسَْ منك ومن حبك ومن حلاتك وسحبها من خصرها:متي سويتي كل هالشي ومن وداك ومن وين لك فلوس
    شموخ:ابوي الصباح وداني
    خالد:كل هالشي عشاني
    شموخ هزت رأسها وخدودها تحمر
    خالد:البجامه إحلى عليك من القميص
    شموخ ابتسمت وهي تفك وتسكر بإزاريره
    خالد ناظر أصابعها وبأسهم
    شموخ حضنته وهي تقول:الله يخليك لي
    خالد شدها بقوه:ويخليك لي

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :أقول أشجان
    أشجان:هاه
    بدور:غريبه ملكه طلال وغصون تحسينها بارده وغصون حسبت حالها بالغرفه عقب ماطلع طلال
    أشجان:إيه حتى دقين الباب بنكلمها ماردت و طلال بعد طلع
    بدور:شكل طلال يكذب ومايحبها زي مأقال
    أشجان:من جدك طلال مايعرف الحب أصلن
    بدور:مسكينه غصون
    أشجان:بــََـسَْ كانت تجنن وكبوت مره
    بدور:أي والله إلله يحميها ليت أخونا يقدر هالشي
    أشجان:أي هين طلال همه بــََـسَْ هاللي يلعب عليهم
    بدور:يمكن لاتزوج يبطل
    أشجان:ماضنيت بــََـسَْ نقول ياررب
    بدور:أن شاء الله يارب

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    ضحكو وهم يفحطون ويوقفون السياره بقوه
    وهم يضحكون ويناظرون بعض
    :آخ أحس أني تعبت
    :ههههههه ؤاللــ?ـّہ مو أكثر مني بــََـسَْ وناسه
    :أي ؤاللــ?ـّہ زمان عن التفحيط
    :نطلع اللي بقلوبنا بهالتفحيط
    تنهد وهو يقول:أي ؤاللــ?ـّہ
    :ؤش عنده روميو مع هالتنهيده
    :ولاشي
    :يلا راكان لاتخبي علي
    راكان:لو كان فيه شيء كان أول من بيعرف انت
    طلال:مأدري بــََـسَْ أحس انك تحب
    راكان:لاماحب
    طلال:أتمني ؤش لك بالحب فلها وأستانس بــََـسَْ
    ابتسم وهو يناظر صاحبه:إكيد دامك معي أنا مستانس
    طلال بهبال:ؤش اسوئ بحالي الُـحِـ?ـيًـنِ أرمي حالي من الشباك
    راكان بضحكه:تسويها مجنون
    طلال:هههههههههه
    راكان:كلمت الوالد يكلم ابوك عشان تكون قاعه زواجنا وحده
    طلال:أي وأنا بعد معلم ابوي
    راكان:زين
    طلال:تبي أوصلك البيت
    راكان:أي تعبان وأنت من أمس مارجعت إكيد أهلك يحاتونك
    طلال:ههههه أي هين يحاتوني
    راكان:ليه انت ولدهم
    طلال:أي أي ولدهم ماعلينا بكرا بمرك بدري
    راكان:طيب
    طلال هز رأسه وهو يحرك لبيت راكان ويوصله
    ويرجع بيتهم

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    :يعني بشوفك أؤكي فكري براحتك وردي لي أنا بظل اتصل فيك أنا أحبك ومستغني عنك »تطمني بــََـسَْ بنتكلم ؤمابيضير إلا اللي يرضيك بــََـسَْ أوثقي فيني وبكلامي وماراح تندمينلاتطولين بتفكيرك أنا شخص مو صبورطيب أكلمك الصباح فمان الله
    سكر وهو يضحك ويقول:بتندمين


    .

    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    البارااااااااات "13"


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    مر أسبوع هادي خالي من أي أحداث لبعض الأبطال


    :ماراح تنزلين معانا لسوق تجهزين لعرسك باقي عليه اسبوعين
    ابتسمت برود وهي تناظرها:ماراح أجهز ولأاشتري أي شي
    :بــََـسَْ يأغصون مائصير حبيبتي هذا عرسك
    غصون:تكفين هيفاء لاتغثيني وتذكريني بهالعرس جهزي لي إنتئ أما أنا لاتفكرين بنزل وأجهز شيء عشان طلال
    هيفاء:عشانك مو عشانه
    غصون:ماني راضيه بهالزواج ماراح أجهز شيء
    هيفاء:الله يهديك طيب ماتبي تحاكي مأما
    غصون:لا
    هيفاء:حرام عليك مأما شذنبها
    غصون وهي تصد:واقفت على ظلم بنتها مارفضت زواجي واجبرتني زيهم
    هيفاء:لا مأما
    غصون وهي تقاطعها:رجاء هيفاء لاتفتحين هالموضوع مره ثانيه معاي
    هيفاء:طيب وطلعت وهي تناظر أمها؛نمشي
    أم خالد بضيقه:نمشي
    ونزلو تحت وشافو خالد وهو يدف نرجس
    أم خخالد نزلت بسرعه:خالد
    التفت وهو معصب:نعم
    أم خالد ناظرت نرجس وناطرته:ليه تدفها
    خالد:هالموضوع بيني وبين زوجتي رجاء يمه
    نرجس استغلت الموقف ونزلت دموعها وهي تقول:ماعرفت أرضيه يأخالتي سويت كل شيء يرضيه ومؤ عاجبه شيء
    خالد:إنتي
    أم خالد وهي تقاطعه:ياحسافه يأخالد تمد يدك على زوجتك
    خالد:يمه إنتي ماتدرين ؤش الموضوع وأنا
    أم خالد:البنت يتيمه واحنا مزوجينك لها عشان تعوضها عن أهلها وهذي سواياك فيها
    خالد وهو منفعل:هذي اللي قدامك يمه انتم جبرتوني عليها أنا عشانك لأنك قلتي طلبتك يأخالد برضاي عليك يأخالد تتزوجها تزوجتها بــََـسَْ انتم تدرون أني مأبيها هذي رآه وسكت وهو يقول:حتى لو تكلمت ماينفع وطلع من الصاله والبيت كله وتركهم
    هيفاء بخاطرها"يمه منك يالافعي"
    نرجس وهي تقرب لخالتها وتبكبك:خالتي
    أم خالد وهي تحضنها:لاتبكين حبيبتي لأهدا وجاء بتفاهم معأه
    نرجس وهي تبعد وتمسح دموعها:أنا بطلع غرفتي
    أم خالد:طيب
    طلعت وهي تبتسم بانتصار
    أم خالد:الله يهديك يأخالد
    هيفاء:يالله يمه خلينا نروح لانتاخر
    أم خالد:يالله يمه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بالندن
    طلعت من غرفتها وهي تتجه لغرفه أمها ودقت الباب ودخلت:ممكن أتكلم معاك
    أم ماجد:شتبين
    أنين قربت لأمها وهي تجلس جنبها:يمه أنا أبيك تفهميني
    أم ماجد:فاهمتك زين ياانين فاهمتك
    أنين بعبره:يمه تكفين لاتقسين علي يمه مو قادره أنام من كثر مافكر بزعلك علي يمه أنا ؤاللــ?ـّہ ماغلطت أنا تربيتك يمه صدقيني
    أم ماجد:انك تحبين وتطلعين وتشرقين وتعربين مع اللي تحبينه أكبر غلط
    أنين:أي يمه أدري هذي غلطتي مشاعري جرفتني يمه سامحيني تكفين سامحيني ؤاللــ?ـّہ أسفه أنا تركت شغلي ؤاللــ?ـّہ اشتغل بشركه ثانيه وأنا تركته مأدري عنه من مده
    أم ماجد:مأدري ليه ماني مصدقتك
    أنين نزلت دموعها وهي تنزل على الأرض قدام أمها وتقول:ؤاللــ?ـّہ يمه أني ماكذب ؤاللــ?ـّہ تركته بنشاه يمه أنا ماعاد أبي أحب أنا بنتك يمه بعيش لك ولأخوي وراكان صفحه وانطوت بــََـسَْ ساعديني أنا أتالم يمه تكفين لاتبعديني عنك لاتقسين علي أنا بنتك يمه ينتك
    أم ماجد ناظرتها وهي تبكي ورحمتها ومسحت على رأسها وهي تقول:أنا مأقسي عليك بــََـسَْ أبيك تعرفين غلطك
    أنين وهي تبكي:أنا عارفه غلطي وندمأنه ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأقدر أرجع المآضي لأنه لو يرجع ؤاللــ?ـّہ ماكنت بحبه ولاكنت تالمت هالكثر
    أم ماجد مسحت دموع بنتها بحنيه:خلاص لاتبكين
    أنين:أنا أسفه يمه أسفه
    أم ماجد وهي تحضنها:مسامحتك خلاص وبوقف جنبك بــََـسَْ لاتبكين
    أنين مأقدرت تسكت وهي تبكي بحراره
    أم ماجد ابعدتها وهي تمسح دموعها:خلاص قلت لك لاتبكين
    أنين بصياح:يمه ساعديني
    أم ماجد:أنا جنبك خلاص
    أنين:اهىء اهىء مأما
    أم ماجد مسكت وجه بنتها وهي تناظرها:مثل ماحبيتيه بتقدرين تنسينه
    أنين هزت رأسها ودموعها مأوقفت
    أم ماجد مسحت دموعها وهي تقولها:أشش
    أنين بلعت ريقها وهي تحاول تمسك نفسها
    أم ماجد فتحت درجها وهي تطلع جوال أنين وتمده لها:خذي جوالك
    أنين خذته وهي تبوس يدين أمها
    أم ماجد:روحي شغلك
    أنين هزت رأسها بلا:مأبي
    أم ماجد:روحي وتعذري من مديرك لك أسبوع مارحتي
    أنين:بــََـسَْ
    أم ماجد:لابس ولاشي يالله روحي
    أنين وهي توقف:أن شاء الله
    وطلعت من غرفه أمها لغرفتها

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    وقفت وهي تناظره:تفضل
    :وين راشد
    جموح وهي تجلس:صار له ظرف أجلس
    عبدألعزيز جلس وهو يناظرها:إيوا
    جموح:اليوم بنتكلم عن الدفع
    عبدألعزيز:إيه
    جموح:انت تدفع . وأنا.
    عبدألعزيز:المبلغ كبير
    جموح:والمشروع كبير ويحتاج هالمبلغ
    عبدألعزيز بتفكير:لازم أفكر
    جموح:بــََـسَْ انت وافقت على المشروع
    عبدألعزيز:إنتي عارفه وضع الشركه لو حطيت هالمبلغ وخسرنا هالمشروع بنفلس مأبيظل عندنا ريال
    جموح:بــََـسَْ المشروع ناجح
    عبدألعزيز:لازم أرحع أراجع حساباتي
    جموح:براحتك
    عبدألعزيز:برد لك بقرب فرصه
    جموح:أنا بنتظارك
    وقف وهو يمد يده:بالأذن
    جموح ناظرت يده وناطرته وهي مأتمد يدها له
    عبدألعزيز أبتتسم وهو يناظرها:أول من مد يده بمكتبي لي إنتي ورديتك وهذي ثاني مره ترديها لي
    جموح:هذي جزاه ردتك لي
    عبدألعزيز ضحك وهو يسكر يده:يعني عقاب ياابله
    جموح وعيونها بعيونه:بالضبط ياطالب
    عبدألعزيز طقطق أصابعه وهو يمشي ويفرب لها
    جموح ارتبكت وهي على الكرسي
    عبدألعزيز قرب لها وقف قدامها وهي جالسه على الكرسي
    جموح بتوتر:شتبي
    عبدألعزيز انحني وهو يحط يدينه على الكرسي ويقول:أنا طالب ؤانتي معلمتي الُـحِـ?ـيًـنِ ها
    جموح:عبدألعزيز وخر عني انت انجنيت
    عبدألعزيز وهو يحني نفسه شوي عليها:أي انجنيت وهو يناظر عيونها ويقول:عيونك فتنه
    جموح دق قلبها بكل قوته وهي مرتبكه:عبدألعزيز
    عبدألعزيز وهو يقاطعها:مايحتاج تكحلينهم مكحولات بالجمال
    بلعت ريقها ودفته بسرعه:رجاء التزم حدودك أنا قلت لك مابيننا إلا الشغل
    عبدألعزيز ناظر صدره وببتسامه:لاصرت عاجبك لاتدلعين
    جموح وهي متوتره:اطلع من مكتبي انت مو صاحي
    عبدألعزيز:لإصاحي وصاحي زين بعد
    جموح:قلت لك اطلع
    عبدألعزيز:أؤكي طالع بــََـسَْ فكري بكلامي واعترفي يابنت الهايل
    وطلع وهي جلست على كرسيه وهي تتنفس بعمق وتقول"شفيه هذا انجن له أسبوع مو صاحي وناظرت رجلها وهي تلمسها وتقول:عورتني رجلي حسبي الله عليك وظلت تضغط رجلها وتهمزها وهي تقول:اأاه يارجلي اأاه اأاه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخل البيت وهو يجلس بالصاله
    ويفك إزارير ثوبه وهو يفكر بنرجس
    كانت جالسه بقربه بوجود أبوه وهي ماسكه يده
    كان متوتر ويبي يفك يده بــََـسَْ وجود أبوه مانعه
    خالد بهمس:فكي أيدي
    نرجس بنفس الهمس:لامابفكها
    خالد:نرجس ترا ؤاللــ?ـّہ وسكت من شاف أبوه قام وطلع وتركهم
    فك يده وقام وهو يقولها:ترا حركاتك السخيفه اللي تسوينها قدام أهلي ماتزيدني إلا نفور منك
    نرجس قامت وهي تقرب له:لامابتنفر مني انت تحبني
    خالد وهو يناظرها وبتريقه:لا صدق
    نرجس مسكت وجهه وهي تناظره وبدلع:إيه صدق انت تحبني بــََـسَْ تبعد وتنفر مني لأني راهنت عليك
    خلاص دف يدينه وهو يقول:إنتي قلتيها راهنتي علي
    نرجس وهي تقرب له:خالد انا أحبك عطيني وأعطي نفسك فرصه
    خالد وهو يلف عنها ويقول:ياصبر ايوووب
    حضنته من وراء وهي تقول:أدري انك تحبني بــََـسَْ تكابر خلينا ننسي الماضي يبقي ماضي
    خالد فك يدينها وهو يلف عليها:نرجس
    نرجس يترجي:خالد أنا أحبك
    ناظر عيونها وهو يرتخي ويمسك وجهها ابعد قصتها عن وجهها وقرب منها وطبع بوسه على خدها
    نرجس سكرت عيونها بقوه وهي تقول:أحبك
    للحظه نسي نفسه ورفع رأسها وبأسها واحتضنها
    ومرت صؤره شموخ قدام عينه وأبعد عن نرجس ودفاها وكانت بدخله أمه
    تنهد وهو يلف بفزع:شموخ
    شموخ:من متئ انت هنا ليه ماطلعت لي فوق
    ابتسم وهو يمسك يدها ويلفها ويجلسها على رجوله وهو يحضنها ويقول:شوي تعبان
    شموخ ابعدت وهي تلمس وجهه:شفيك حبيبي عسى ماشر
    خالد وهو مبتسم:ماشر حبيبتي تعب شغل مو أكثر
    شموخ حضنت رأسه على صدرها وهي تقول:ليت التعب فيني ولافيك
    خالد تنهد ؤهو يحضنها بقوه ويقول:بسم الله عليك
    شموخ ابعدت وقفت وهي تمد يدها له:تعال
    خالد قام معاها بدون تردد وطلعو فوق
    دخلو الغرفه وكانت بارده والفواحه شغاله والجو خلى خالد يرتخي من أول مادخلها شموخ سحبته ؤجلست على السرير وهي تقولها:تعال
    فهمها وابتسم وهو ينسدح على صدرها
    وشموخ بحنيه حضنت رأسه وهي تمسح عليه لين نام وهو على صدرها
    باست رأسه من شافته نام وهي تسند رأسها على رأسه وتقول:نوم العوافي


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالندن
    طلعت من غرفتها وهي تبتسم:مأما
    أم ماجد ابتسمت لها:علميني إذا بتتأخرين
    أنين:أن شاء الله
    أم ماجد:الله يحفظك
    باست خد أمها وأخوها وقالت:مع السلامه
    وطلعت وهي تمشي على رجولها تناظر الناس وتبتسم وهي مشتاقه لناس ولندن أسبوع ماطلعت تحس أنها من زمان ماطلعت لأنها متعوده تطلع كل يوم
    وصلت لدوامها ودخلت لشركه وتفاجات من البنت اللي لقتها جالسه بمكتبها
    أنين:مين إنتي
    البنت:وااات
    أنين بالانقلش:من إنتي
    البنت:أنا السكرتيره من إنتئ
    بلعت ريقها وهي تناظر لمكتب هاني وتمشي وتفسه السكرتيره وتدخل عليه
    هاني ناظرها وناظر السكرتيره اللي ؤراها
    السكرتيره:لقد
    هاني قاطعها:لأبأس اذهبي الى مكتبك
    طلعت السكرتيره وسكرت الباب
    أنين بقهر:بأسبوع لقيت غيري
    هاني:عفوا إنتي جايه تحاسبيني بشركتي
    أنين:أنا سكرتيرتك
    هاني:كنتي
    أنين:بــََـسَْ كان لازم تقدر أني ماغبت إلا لطرف مو بسهوله تستتغني عني
    هاني:الشغل ماينتظر
    أنين:بــََـسَْ أنا ماغبت إلا أسبوع
    هاني:وماعتذرتي ولاشي وجوالك مقفل وماحد يعرف عنك شيء وبيتك مالي حق أجيه وأسأل عنك بصفتي مين
    أنين:تدري أنا غلطت لما اشتغلت عندك
    هاني:صححت لك غلطتك وفصلتك
    أنين :مشكور ولفت وطلعت من المكتب وهي تناظر السكرتيره وتطلع من الشركه ونزلت دموعها وهي تقول:صفيتي بدون شغل مره ثانيه ياانين
    ؤجلست على أقرب كرسي وهي تقول:ؤش اسوي كيف بلاقي لي شغل ثاني كيف بصرف على أهلي
    :أنين
    التفتت وهي تمسح دموعها وتعقد حواجبها:شتبي


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    باااامريكااا
    شألت الاثقال وهي ترتبهم بمكانهم من بعد مأخلصت تدريب إفنان
    إفنان:يعطيك العافيه
    أمجاد وهي تشيل بهالأثقال:الله يعافيك
    إفنان:مرتاحه بهالشغله
    أمجاد ابتسمت وهي تهز رأسها:أحسن من جلسه البيت وأصرف على نفسي
    إفنان:وتدربي معانا
    أمجاد:إيه
    إفنان:عجلي عشان نطلع
    أمجاد:أن شاء الله
    ؤجلست ترتب لين خلصت وناظرت إفنان:يلا محتاج شور باااارد
    :مرحبا
    التفتت إفنان وأمجاد على مصدر الصور
    أمجاد:سعود
    سعود قرب لافنان وهو يقول:أبي أسجل معاك
    إفنان:اأاءء
    أمجاد قربت منه:انت شتبي
    سعود:حاب أسجل بالنادي وقالو سجل مع المدربهه إفنان
    إفنان:أي أنا إفنان
    سعود وهؤ مطنش أمجاد:أنا حاب أبدا من بكرا ومليت الاستماره ومداها لافنان
    أمجادد:أرفضي إفنان وناظرت سعود:تبي تسجل لأني موجوده تبي تقهرني أنا عارفه
    إفنان:أمجاد روقي
    أمجاد:بــََـسَْ يأفنان
    إفنان:روقي وناظرت سعود ؤخذت الاستماره:أؤكي إشوفك بكرا
    سعود ابتسم وهو يناظر أمجاد:أؤكيه
    ومشي
    أمجاد ناظرت إفنان ومعصبه:إنتي كيف توافقين عليه
    إفنان:مإفيه سبب يخليني أرفضه
    أمجاد:إلا هوو
    إفنان:حطمك خذلك جرحك غربك هالاشياء مالها صله بالنادي
    أمجاد بعبره:مالقي إلا إنتئ ف أكثر من مدرب هنا
    إفنان:مأدري أمجاد مأدري
    أمجاد:يعني بشوفه كل يوم كل يوم
    إفنان:إيه أمجاد بــََـسَْ اعتبري انك ماتشوفينه
    أمجاد بغصه:مأقدر
    إفنان:ليه مو تكرهينه
    أمجاد:لأني أكرهه مأبي إشوفه
    إفنان:خلاص ماكانك تشوفينه ماكانه ينخلق
    أمجاد ماعرفت ترد ومشت وافنان لحقتها
    إفنان:وين
    أمجاد وهي تمشي:للبيت
    إفنان:أؤك جايه معك
    وطلعو سوا وركبو السياره وكلهم ساكتين
    وصلو البيت ونزلت أمجاد ودخلت البيت بسرعه
    إفنان تنهدت وهي عارفه أن أمجاد زعلت
    نزلت وبتدخل البيت وقفها صوت سعود
    :إفنان
    التفتت وهي تقرب له وهي معصبه:انت شفيك انجنيت
    سعود:أبي أكون بقربها بأي طريقه
    إفنان:بــََـسَْ هي ماتبي قربك
    سعود:مايهمني المهم أنا أكون بقربها
    إفنان:سعود أنا مأدري ؤش أقول عنك مجنون أهبل وإلا أيش
    سعود:إفنان قلت لك أحبها تارك أهلي وناسي وجاي هنا عشانها
    إفنان:استغفر الله أنا أنبليت فيك وفيها
    سعود؛نصيبك
    إفنان زفرت وتركته مشت ودخلت البيت وهي تروح غرفه أمجاد وتلاقي الباب مقفل
    إفنان:أمجاد أفتحي
    أمجاد:روحي عني إفنان
    إفنان:بــََـسَْ بفهمك
    أمجاد:الُـحِـ?ـيًـنِ مأبي أسمع شيء
    إفنان بضيقه:طيب
    وتركتها وراحت عرفتها


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    وقف عند بيتهم ونزل وهو يشوف سياره تاكسي وقفت ونزلت حرمه ولد
    أنصدم وهو يقول:عمتي
    التفتت وهي تقول:عبدألعزيز
    قرب لهم وهو مو مصدق:عمتي يزن ؤين عمي وين أمجاد
    أم يزن وهي تشيل الشنطه:نتكلم داخل
    عبدألعزيز:هاتي آشيل الشنطه وشالها وهو يقول:تفضلو
    فتح الباب ودخلهم وهو ينادي:جوووووواهر مشعلللل
    أم يزن ناظرت يزن وهمست:يويلك تقول غير اللي علمتك
    يزن هز رأسه وهو يشوف مشعل وجواهر وابتسم
    جواهر بفرح:عمتي وحضنتها وهي تقول:حمدألله على سلامتك بــََـسَْ وين عمي
    أم يزن:توفي
    جواهر ناظرت عبدألعزيز وهم منصدمين
    عبدألعزيز:متئ
    أم يزن:شهر
    جواهر:واحنا آخر من يعلم
    أم يزن:ماكنا عارفين نوصل لأحد وأنا ويزن كنا ضايعين متغربين هناك
    جواهر:وأمجاد
    أم يزن:توفت بحادث
    عبدألعزيز بصدمه:من جدك
    أم يزن بدموع تماسيح:أي أمجاد وعمك توفو وخلونا
    جواهر ناظرت يزن ويلغت ريقها وهي تقرب لأم يزن وتحضنها:الله يرحمهم
    عبدألعزيز:أن لله وان اليه راجعون الله يرحمك ياعمي انت وبنتك
    أم يزن:ماتو واندفنو برا
    جواهر:الله يغفر لهم ويسكنهم فسيح جناته
    أم يزن:اللهما أمين وناظرت يزن:يمه جواهر حنا تعبانين نبي نرتاح
    جواهر:أي تفضلي أوديكم غرفتك
    يزن:بجلس مع مشعل
    أم يزن:لا يمه انت تعبان بــََـسَْ ترتاح تجلس معأه
    يزن:طيب ومشي مع أمه وجواهر
    جواهر:هذي غرفتكم عمتي
    أم يزن:مشكوره حبيبتي
    جواهر:العفو وتركتهم من دخلو الغرفه وراحت لعبدالعزيز :عزوز
    عبدألعزيز وهو وقف بالصاله:عمي مات وهو زعلان من جدي من بعد ماطرده وأمجاد ماتت وهو بربيع عمرها
    جواهر وهي تقرب له:هذا يومهم واحنا لازم ندعي لهم
    عبدألعزيز:الله يرحمهم ومشي وهو يردد:الله يرحمهم الله يرحمهم
    جواهر:عبدألعزيز وين
    طلع وهو يردد الله يرحمهم وركب سيارته وحرك
    جواهر تنهدت وهي تسمع صوت جوالها يدق طلعته من جيبها وشافت راشد يتصل تنهدت وهي ترد:الو
    راشد:يألبيه على هالألو
    جواهر:شبغيت راشد
    راشد:أشتقت لك
    جواهر:مو فاضيه الُـحِـ?ـيًـنِ
    راشد:لحظه لحظه شفيك
    جواهر:متضايقه شوي
    راشد:شفيك علميني
    جواهر:عمي وبنته توفو ارتحت
    راشد:عمك
    جواهر:إيه اللي كان برا
    راشد:آها أوه حبيبتي عظم الله أجركم
    جواهر:أجرنا وإجرك
    راشد:كلنا ماشين على هالطريق حبيبتي اللهما لا اعتراض
    جواهر:إكيد بــََـسَْ هذا عمي وبنت عمي إكيد بزعل لأنهم توفو واحنا من زمان ماشفناهم
    راشد:فاهمك حبيبتي ؤاللــ?ـّہ بــََـسَْ مأبي إشوفك متضايقه
    جواهر:طيب
    راشد:أحبك
    جواهر بلعت ريقها وهي تقول:تحبك العافيه
    راشد:للحين مو مصدقه أني أحبك
    ججواهر:مصدقه بــََـسَْ ماحبيتك ارتحت لك بــََـسَْ
    راشد:مع الوقت بتحبيني
    جواهر:.
    راشد:يلا يإقلبي مأبي أطول عليك لاصرتي أحسن كلميني
    جواهر:طيب
    راشد:ديري بالك على حالك
    جواهر:أن شاء الله
    راشد:فمان الله
    جواهر:فمان الكريم
    سكرت وهي تلتفت وتنهد وهي تصعد لغرفتها وترمي نفسها على سريرها وتقول:ياااارب


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طلعت من الغرفه وهي ماتبي تسمعه
    لحقها وسحبها بقوه:لما أكلمك ماتطلعين وتخليني
    دفته وهي تقول:فكني مليت من كذبك مليت من كل شيء كذاب معاكسة
    :أنا كذاب ياريهام
    ريهام بصراخ:انت كذاب ومخادع
    نواف:ؤش كذبت عليك فيه
    ضحكت بقهر وهي تقول:انت بايش صدقت عشان تقول بايش كذبت
    نواف:تكلمي عدل
    ريهام:انت حتى زواجك مني كذبه يانواف كذبه حرام عليك اللي سويته فيني لاصرت بتتزوجني عشان غرض بنفسك ف صارحني قولي ليه تزوجتني
    نواف ارتبك:أهلي هم اللي اختاروك لي
    ريهام بنفعال:كذااااااااااب أنا سمعت بإداني سمعتك وأنت تكلم وتقول انك حققت حلم وتزوجتني عشان وبلعت غصتها وهي تقول:قتلت فرحتي بصباحيتي
    نواف:مدامك عارفه ليه تستفسرين هاه
    ريهام:أبيك تقولي أن اللي سمعته مو صحيح حتى لو سمعته بإذني كذبه
    نواف:لأصحيح تزوجتك عشانه
    ريهام نزلت دموعها وهي تقول:طلقني
    نواف ضحك بصوت عالي وهو يقول:بدري على طلاقك
    ريهام:مستحيل أعيش معاك من بعد اليوم
    نواف:إذا تقدرين تروحي تقولين لأبوك اللي فرح بتزويجك انك بتطلقين بطلقك
    تذكرت أبوها وفرحته وراحته أنها متزوجه ؤجلست وهي تبكي وتقول:الله يسامحك بــََـسَْ قولي شاسبب للآن مافهمت السبب
    نواف وهو يمشي ويفتح الباب ويناظرها:مع الوقت بتعرفين
    وطلع وتركهاااا


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    فرحانه ومبسوطه وسعادتها مطيرتها فوووق اليوم تأكدت أنه يحبها بــََـسَْ يكابر
    ويبين لها العكس
    جلست وهي تنفض شعرها وتضحك وتقوم من السرير وطلع وتناظر غرفه غصون
    وابتسمت بخبث واتجه لغرفتها ودقت الباب ودخلت:مرحبا
    غصون لفت عليها وعقدت حواجبها:شبغيتي
    نرجس:حبيت إشوفك لأنك حاجره نفسك ومؤ شايفينك
    غصون:مشاء الله ؤش هالحب
    نرجس:شفتي كيف
    غصون:أخلصي شتبين تتشمتين وصلت شماتتك
    نرجس:ليه اتشمت أسعد حظك بطلال
    غصون:مأسالتك اطلعي برا
    نرجس:ؤاللــ?ـّہ ماتستأهلينه ترا ألف بنت تتمناه
    غصون:صدق يعني إنتي من ضمنهم
    نرجس:رجلي مالي عيني بــََـسَْ إنتي متبطره
    غصون:هذي حياتي ومالك دخل فيها
    نرجس:أنا أنصحك لنفسك
    غصون:مابقي إلا إنتئ أخذ نصيحتك
    نرجس:أقول وجهك مو وجه نصائح أصلا منتي كفؤ
    غصون بعصبيه:أنقلعي برا ماطلبت منك شيء
    نرجس باست يدها وجه وقفي:حمدألله والشكر مجنونه الله يعين طلال عليك
    غصون ولعت وهي تصرخ:برااااا
    نرجس ضحكت وهي تغيضها وطلعت وهي مبسوطه أنها قهرتها وأثارتها
    ورجعت جناحها ومأكانها كلمت غصون أو صار بينهم تش


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    نزلت على البحر وهي تشوف أنه مإفيه أحد قريب منها على البحر
    جلست وهي تفك لثمتها وتتنهد وهي تسكر عيونها وتتذكر
    :جموح بابا أرميها لي
    جموح بضحك:لا برميها لماما ورمتها لأمها
    ابو جموح قرب لها وهو يمسكها:خلي امك تفكك مني
    جموح وهي تتحرك وتضحك:لا بابا فكني بابا
    نزلها للماي وهو يخوفها مو أكثر:ها بتغشين مره ثانيه
    جموح بصوت عالي:لااااااا
    نزلها وهو يضحك:تعالي نشوي
    جموح:يلا وناظرت أمها وأخوها وهم يجهزون الشوايه وركضت لهم وأبوها ؤراها
    ابو جموح:ترا المعلم ماعطاني إلا يوم أجازه
    أم جموح:وأنا بــََـسَْ يوم وبكرا أرجع لشغلي عندهم
    ابو جموح:خلينا ننسي هم الشغل وننبسط
    جموح وهي تحوس عندهم:وين حقت الشوي
    أم جموح:مع أخوك
    ناظرت أخوها وقربت منه:بساعدك
    :طيب ديري بالك
    جموح:طيب
    صحت من ذكرياتها ورجعت لواقعها على صوت جوالها
    طلعته وهي ترد:الو عبدألعزيز .أنا بالشرقيهنزلت للبحر اشم هوا شبغيتطيب.مع السلامه
    سكرت وهي تمسح دموعها وهي تقول:الله يرحمكم وأنا أدري أن الله اسويه غلط واني بنت وتعاملي مع الرجال أكثر غلط أدري يبه انك ماربيتني على كذا بــََـسَْ بنتك ماغلطت يايبه أنا بس بنتقم لك ولامي بنتقم لنا كلنا أبي أرجع حقنا أبي هالألم اللي أحس فيه بداخلي يحسون بأصغافه أنا وأخوي نتالم وحيدين وهم متنعمين مبسوطين سعيدين بــََـسَْ حنا اللي نتالم بــََـسَْ حنا لازم يحسون باللي نحس فيه وإلا أنا مابعرف أعيش سعيده وهم سعيدين"
    تنهدت وهي تحاول تمسك نفسها وتكون قويه وتمسح دموعها بــََـسَْ لقت نفسها مو قادره
    مسكت جوالها واتصلت بالدار
    جموح:الوو دكتور هادي
    الدكتور هادي:أهلين
    جموح:أنا جموح أخت مهند
    الدكتور هادي:إيه أهلين أخت جموح عرفتك
    جموح:أنا حابه أكلم أخوي ممكن
    الدكتور:ؤاللــ?ـّہ مأقدر
    جموح:الله يخليك محتاجه أكلم أخوي
    الدكتور:بــََـسَْ يااخت جم
    جموح قاطعته برجي:الله يخليك مأبطول
    الدكتور:ماتقدرين تجينه
    جموح:الُـحِـ?ـيًـنِ لا بــََـسَْ بكلمه أرجوك
    الدكتور:طيب خليك معي على الخط
    جموح:طيب
    انتظرته شوي وسمعت صوته:جموح
    جموح:ها دكتور
    الدكتور:بحط الجوال بإذنه وكلميه
    جموح:طيب وقالت:مهند أخوي وخنقتها عبرتها ودموعها نزلت وهي تقول:يأخوي أشتقت لك أنا اللي اسويه صح وإلا غلط وبكت وهي تقول:قولي يأخوي اللي اسويه صح وإلا غلط ومالقت رد من أخوها ونزلت جوالها وهي تحط رأسها على رجولها وتبكي وتقول:اللي اسويه صح وإلا غلط


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالندن
    :أسمعيني
    وقفت وهي تأشر بأصبعها:مأبي أسمع شيء من هاللحظه لأعرفك ولاتعرفني والشغل اللي كان بيننا انتهي
    :لا أنا
    صرخت بوجهه وهي تقول:انت مو طردتني روح لشغلك شتبي بعد
    هاني:أنين لاتصرخين واسمعيني
    أنين وهي منفعله:مأبي أسمع منك شيء وسحبت شنطتها وهي تمشي بــََـسَْ سحبها
    أنين بضراخ وهي تسحب يدها:إتركني
    هاني:أنين هدي حلينا نتفاهم
    أنين:نتفاهم على أيش انت طردتني استعنيت عني خلاص مابيننا شي
    هاني بعصبيه:إتركني عنك حركات البزران واسمعي
    أنين:بزران!
    هاني:أي بزران الأمور ماتنحل بهالطريقه أنا ماستغنيت عنك وأللي شفتيها داخل زميله لي حطيتها مكانك لين ترجعين مؤقته يعني
    أنين:بــََـسَْ
    هاني:كنت عارف بترجعين بــََـسَْ كان لازم تقولين أن عندك ظرف
    أنين:أنا ماغبت أسبوع إلا لأن عندي ظرف
    هاني:أقدر أعرفه
    أنين:لا
    هاني:أؤكي براحتك
    إنين هزت رأسها وهي تلف بتمشي
    هاني بسرعه:إنين تتزوجيني
    إنين وقفت وهي تلف بصدمه:شققققلت
    هاني :قلت تتزوجيني!!


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    فتح عيونه وهو يشوف نفسه نايم على صدرها تحرك وشافها وهي تصحى
    ابعد وهو يتمغط:صحيتك
    ابتسمت وهي تقول:عادي المهم تكون ارتحت
    ناظر ساعته وهو يتثأوب:ؤاللــ?ـّہ نمت واجد
    :اهم شيء راحتك
    قرب لها وبأسها:فديتك يإقلبي وقام وهو يقولها:طلع لي لبس
    قامت وهي تقول:حاظر
    فتحت الخزانه وهي فرحانه أن عندها كذا لبس له وطلعت له بنطلون وبلوزه وفتحت الدرج وطلعت عطر شرته له هديه وعطرت ملابسه وطلعت الساعه اللي شرتها له وحطتها على الكمادينه
    طلع من الحمام«تكرمون
    وهو يناظرها ويبتسم
    قربت منه وهي تمسح جسمه بالفوطه الصغيره وتقوله:بتروح الُـحِـ?ـيًـنِ
    بأس خدها وهو يلمس بشعرها ويناظرها وماتكلم
    انحرجت وهي تقول:خالد ليه تناظرني كذا
    خالد وهو سرحان فيها:إنتي حيل بريئه
    شموخ ابتسمت وبأنو غمزاتها:تعال البس
    خالد عرف أنها تصرف وأخذ البلوزه وهو يلبسها ويستنشق العطر وعجبته ريحته:ؤش هالعطر
    شموخ:جبته لك هديه
    خالد ابتسم وهو يقول:ؤش اسوئ بنفسي أنا
    شموخ:اهتم بنفسك وكون سعيد عشاني
    خالد:ومصدر السعاده لي أنا انت
    شموخ بعفويه:وزوجتك
    تعكر مزاجه من الطارئ ولبس بنطلونه وقال:مأقلت لك أموري المتعلقه بحياتي الثانيه لاتدخلين فيها
    شموخ خافت وتحسفت من شافت مزاجه تعكر:طيب أسفه
    خالد:جيبي جوالي ومفاتيحي
    شموخ:طيب وطلعتهم من ألدرج ومدتهم له:تفضل
    خالد:أنا رايح
    شموخ:لحظه
    وأخذت الساعه من على الطاوله ومدتها له:مني
    خالد ناظرها وأخذ العلبه وطلع الساعه وابتسم:تجنن
    شموخ بفرح:صدق عجبتك
    خاالد:إيه كثير وناظرها :تسلمين
    شموخ:العفو ؤخذت العلبه ولبسته الساعه وحضنته وقالت:أحبك
    خالد وهو يبؤس رأسها:الله لايحرمني منك
    شموخ:ولأمنك


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    جالسين بالسياره ويدخنون وكل واحد سرحان
    التفت راكان وهو يقول:بعد اسبوعين بنتزوج
    طلال:إيه بــََـسَْ ماهي برأسي تنرقع بالبيت وتأكل هواء وأنا بعيش حياتي بكيفي
    راكان:بــََـسَْ البنت مالها ذنب الذنب أهلنا المقررين
    طلال:لأن مالها ذنب تعيش بكيفها واعيش بكيفي
    راكان:أقول حجزت أربع تذاكر للندن ثاني يوم
    طلال:ليه
    راكان:ؤش اللي ليه ؤش متفقين عليه حنا
    طلال:ؤشو
    راكان:نسافر لندن شهر العسل وإخلص شغلي هناك
    طلال:إيه تذكرت تذكرت بــََـسَْ يأخي متحسف على لندن أن زوجتي تجيها
    راكان:شدعوه
    طلال:ماتستأهل
    راكان:وسع صدرك ولاتظلم البنت
    طلال:ههههههه أن شاء الله بــََـسَْ يوم زواجنا رهيب ثلاث عروسات وثلاث معرسين أنا وعمي وصاحبي
    راكان:هههههه إيه عروس تطلع عروس تدخل إلا القاعه بتنزحم ناسنا وناشكم وناس عروس عمي
    طلال:هههههه إيه والله
    راكان:بــََـسَْ بيكون يوم ماينسي
    طلال:إكيد وناظر راكان:لندن حلوه
    راكان ناظره وتنهد:حلوه
    طلال:شسر هالتنهيده
    راكان:ولاشي
    طلال دق جواله وابتسم وهو يرد ويكلم
    راكان لف لشباك وهو يتذكر إنين ويقول بخاطره"عساك بخير من بعدي"


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    :أشجان تعالي
    أشجان وهي تدخل الغرفه:هاه
    بدور:شرايك بالفستان
    أم طلال:دوق امك
    أشجان فتحت فمها:يجنن مره خطير
    بدور وهي تدلع:هذا فستاني لزواج
    أم طلال:فستانك إنتئ بالخزانه
    أشجان ركضت لدولاب وفتحته وبفرح:يهبل واللون خطير مأما مشكوره ريحتئنا من هم الفستان
    أم طلال:العفو حبيبتي
    بدور:الله لايحرمنا منك
    أم طلال:ولأمنك يالله بنزل أشوف ابوكم جدكم تحت
    أشجان ناظرت بدور ومن طلعت أمهم لحقوها ونزل تحت وهم يتسمعون جدهم شيقول
    ابو طلال:بــََـسَْ يايبه اللي سويته يكفي
    الجد:لامايكفي وبيت طلال بيخلص قبل زواجه بيومين وهذي هديه له هو وغصون مني
    ابو طلال:الله يعطيك العافيه يايبه مأقصرت
    الجد:الله يعافيك
    أشجان ناظرت بدور وهي تسحبها:سمعتي
    بدور:أي بيتهم من جدي
    أشجان:الصراحه طلال مايستأهل
    بدور:مو مهتم أصلن طلعات وسهر ماتقولي عرسه عقب اسبوعين
    أشجان:الله يعين غصون عليه
    بدور:أي ؤاللــ?ـّہ



    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    سمعت صوت سيارته وقامت بسرعه وناظرت من الشباك
    وسحبت عباتها ورمتها جنبها وهي متعطره ومتكشخه
    وتنتظره شوي ودخل عليها الجناح
    رفعت نفسها وهي تبتسم:خالد جيت
    خالد ناظر بكشختها وعباتها اللي جنبها:إنتي كنتي برا
    نرجس:أي توني من شوي راجعه
    خالد:آها بإذن مين طلعتي
    نرجس:بإذن نفسي
    خالد :آها إذن نفسك وقرب لها وهو يحك دقنه:إنتي ناويه على نفسك
    نرجس وهي تحط عينها بعينه:ؤش بتسوي لي يعني
    خالد مأقدر يمسك نفسه ودفاها. وطاحت على السرير
    وصار عليها وهو جالس وماسك فكها ومنحني عليها:إنتي تبيني اذبحك هاه تكلمي تبيني اذبحك
    نرجس ابتسمت برود:أبيك تعترف انك تحبني ومن غيرتك تسوي كذا
    خالد:غيرتي إنتئ ماتهميني عشان أغار عليك بــََـسَْ لأنك زوجتي فأانتي تحت حكمي
    نرجس وهي تتالم أنه يضغط على فكها:وأللي صار تحت اليوم
    خالد ترك فكها وأبعد عنها وهو يقول:شيء عادي مايدل على ولاشي
    نرجس:بالنسبه لي يدل
    نزل من السرير وهو يقول:إنتي خيالك واسع واي حركه تكون عابره تفسرينها زي ماتبين
    نرجس رفعت نفسها وهي تناظرها:بــََـسَْ أنا حسيت فيك فيها
    خالد مارد وهو يمشي
    نرجس قامت وسحبت يده:خالد
    التفت وهو يناظرها ويشتت عيونه عنها:شتبين
    نرجس:ناظرني ليه تبعد عيونك عني
    خالد مسكها من كتوفها وهو يرفعها:لأني مأبي أناظرك افهمي نرجس مأبيك
    نرجس:بــََـسَْ أنا أبيك
    ناظر عيونها اللي تسحره ومايحب يناظرهم عشان مايحس بالاحساس اللي مايحب يحس فيه:نرجس
    نرجس:قلبها
    خالد بلغ ريقه و!؟!؟!؟


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهو يقول:جموح
    جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
    جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
    جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
    عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
    جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأي لشرقيه
    عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
    جموح:هأهاي ماتضحك
    عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
    جموح:ؤش مضايقك
    عبدألعزيز:عمي توفي
    جموح:أوه الله يرحمه
    عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
    جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
    عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
    جموح:تفضل
    عبدألعزيز:إنتي مين
    جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
    عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
    جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
    عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
    جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
    عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
    جموح:ماتهمني وساماتك
    عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
    جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
    عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا!!!!!!!


    •••••

    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    الباراااااات "14"

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    وصل البحر ونزل وهو يشوف البنت اللي جالسه لحالها قرب منها وهو يقول:جموح
    جموح عدلت لثمتها والتفتت:هلا
    جلس جنبها وهو يتنهد:انت تنزلين الشرقيه دائم
    جموح لفت عليه وهي تقول:إيه وأنت
    عبدألعزيز:بــََـسَْ لاصرت متضايق
    جموح ناظرت للبحر وهي تقول:ليه اتصلت فيني شبغيت وليه نزلت ورأي لشرقيه
    عبدألعزيز:مالقيت أحد اتهاوش معأه
    جموح:هأهاي ماتضحك
    عبدألعزيز:ؤاللــ?ـّہ مأدري متضايق وجيتي بالي وكلمتك
    جموح:ؤش مضايقك
    عبدألعزيز:عمي توفي
    جموح:أوه الله يرحمه
    عبدألعزيز:أمين إنتي ليه جايه هنا
    جموح:أحب أجي للبحر كل فتره
    عبدألعزيز:أقدر أسألك سؤال
    جموح:تفضل
    عبدألعزيز:إنتي مين
    جموح لفت عليه بسرعه:شتقصد
    عبدألعزيز:إنتي ليه اخترتيني أنا واخترتي شركتي ليه
    جموح بلعت ريقها وقالت:لأني سمعت عن ذكائك
    عبدألعزيز ابتسم:وأعجابك فيني
    جموح ضحكت بتريقه وهي تقول:تدري انك مصدق نفسك
    عبدألعزيز:مإفيك تنكرين أني وسيم
    جموح:ماتهمني وساماتك
    عبدألعزيز ناظرها وهي تناظر البحر وقال:بــََـسَْ أنا تفتني عيونك
    جموح لفت وناطرته بسرعه وبصدمه:أيش
    عبدألعزيز لف كله بتجاهه وهو يقول:جموح أنا ماعمري حبيت وماعرف أيش يعني الحب ولأاختلطت بالحريم ومالي فيهم
    جموح:أنا شدخلني بهالكلام
    عبدألعزيز:أول انسانه اختلطت بها إنتي
    جموح:يعني
    عبدألعزيز:مأدري بــََـسَْ مايل لك
    جموح بسرعه:عبدألعزيز انت انجنيت
    عبدألعزيز:أي انجنيت من شاركتك
    جموح:لا انت مو صاحي وقامت وهي تسحب شنطتها
    سحب يدها وطاحت بسهوله عليه وقامت وهي تبعد عنه وهي تقول:حقييئيئيير
    عبدألعزيز رفع نفسه وبسرعه:مأقصدت أطيحك بــََـسَْ كنت بكلمك
    جموح وهي تلقط نفسها وقلبها يدق بقوه:شتبي مني شتبي
    عبدألعزيز:قلت لك اللي إبيه
    جموح وقفت وهي تناظره:بــََـسَْ أنا ماني مايله لك وأللي بيننا شغل
    ولفت وهي تمشي
    عبدألعزيز ناظرها وهي ماشيه وبصوت عالي:كذاااااااابه جموح إنتي كذاااابه أنا مشغل بالك إنتئ مايله لي
    مالفت وظلت تمشي وهي مسكره يده بقوه وهي ضاغطه على قلبها فيها وتردد:أنا أكرهك أكرهك وركبت مع السائق وماتدري ليه تبكي وهي تقول:أكرهك أكرهك


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    خالد ابعدها وهو يبلع ريقه ويمرر أصابعه بشعره وهو معطيها ظهره
    نرجس قربت له وهي تحضنه من وراء:لاتلف عني قول انك تحبني أنا متأكده انك تحبني
    خالد سكر عيونه وهو يستنشق عطرها وفك يدينها:أسف ماحبك
    نرجس:كذاب
    خالد:تصبحين على خير
    نرجس بقهر:ليه مأتحس فيني حرام عليك ؤاللــ?ـّہ أحبك وأبيك أنا محتاجه حضنك
    خالد ببتسامه بارده:محتاج بعدك أنا
    نرجس بلعت ريقها:بــََـسَْ
    خالد:مأبي أجرحك بــََـسَْ ماتفهمين
    نرجس:لأني متأكده انك تحبني
    خالد هز كتوفه وهو ئروح غرفته ويرد الباب ويجلس على السرير وهو يتنهد ويتنفس بعمق
    ونرجس كالعاده انقهرت ونامت وهي مقهوره


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بالندن
    إنين:انت من جدك
    هاني:أي من جدي ماتوقع قلت شيء غريب
    إنين:أنا كبر بنتك
    هاني:لأمانتي كبرها بنتي عمرها5 سنين
    إنين:أنا مستحيل اتزوجك
    هاني:ليه ؤش سبب رفضك لي
    إنين:لأنك كبير
    هاني:البنات يحبون اللي بعمري وأنا شاريك
    إنين هزت رأسها وهي تقول:أنا ماحب أنا غير عنهم
    هاني:لاتستعجلين فكري
    إنين:مايبي لها تفكير هاني مابتزوجك
    هاني:هدأ آخر كلام لك
    إنين:إكيد وماعاد برجع شركتك وماراح اتزوجك
    ولفت ومشت وتركته بدون ماتهتم أو تحس بأي شيء تجاهه ورجعت بيتهم
    إنين دخلت وهي تقول:مأما
    أم ماجد:أنا بالمطبخ
    دخلت المطبخ على أمها وهي تقول:ماتاخرت صح
    أم ماجد:إيه بشري شصار
    إنين:طردوني من الشغل
    أم ماجد:ليه
    إنين:لأني غبت وماتعذرت أو كلمتهم
    أم ماجد:أنا السبب صح
    إنين:لايمه عادي بلاقي أحسن منه أن شاء الله
    أم ماجد:أن شاء الله


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    دخلت البيت وهي تفك لثمتها وتجلس بالصاله وهي تقول:ؤش صاير لك ياجموح ؤش صاير لك يابنت ابوك أحاسيسك ماتت مع امك وأبوك وماعدتي تحسين بشي
    لايحرك إحساسك كلامه ولاتنسين انك تكرهينه وبتنتقمين منهم وتدمرينهم
    :جموح
    التفتت وهي تقول:يمه
    أم طارق قربت منه ؤجلست جنبها:ؤش فيك من تكلمين
    جموح وهي تتنهد:أكلم نفسي
    أم طارق:ؤش تقولين لنفسك
    جموح:إقولها لاتتحرك أحاسيسك تجاههم لأنك بتنتقمين منهم وتدمرينهم
    أم طارق:ؤانتي أحاسيسك تحركت
    جموح:لا طبعا أنا أكرههم
    أم طارق:طلعي اللي بقلبك لاتخبين عني مو تقوليلي يمه إذا أنا زي امك فضفض لي
    جموح ناظرتها وبضيقه:عبدألعزيز مضايقني
    أم طارق:ؤش سوا لك
    جموح ماتدري ليه نزلت دموعها:يقول مايل لي يقولي أنا جننته من شاركته وقفت وهي تحرك يدينها وتقول:بــََـسَْ أنا مو مصدقته أنا أدري يضحك علي يبي يطيحني بحبه عشان يعرفني بــََـسَْ لا أنا جموح انا بنت الهايل أنا بنت ابوي
    أم طارق وقفت وهي تقرب منها وتمسح دموعها وتقولها:ليه تبكين
    جموح بحيره:مأدري يمه قوليلي شسوي معأه
    أم طارق:جموح لاتنجرف مشاعرك لاتنسين وعدك لرأشد لأنه وافي بوعده معك
    جموح وهي تمسح دموعها:أم طارق قلت لك أكرهه مشاعري مستحيل تنجرف أنا بــََـسَْ مخنوقه متضايقه منه مضايقني حيل
    أم طارق:مادخلتي هالطريق إلا ؤانتي عارفه أنه مو سهل
    جموح:إكيد يمكن أنا بلغت شوي
    أم طارق:تمالكي نفسك ولاتهتمين له وخليك جموح القويه قدامه
    جموح وهي تهز رأسها:إكيد
    أم طارق:يلا روحي ارتاحي
    جموح:طيب وراحت غرفتها وبدلت وإنسدحت وهي تقول:الله يرحمك يابا الله يرحمك يأيمه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بعد أسبوووووعين وبدايه الانتقاااام بدايه روايتي وبدايه فصل كل بطل

    ••••

    :إيه مواعده صاحبتي
    :أقدر أجي إشوفك حبيبتي
    :لأراشد أخاف
    راشد:مابقرب منك بــََـسَْ بشوفك من بعيد يإقلبي
    جواهر:بــََـسَْ
    راشد:يالله لاتدلعين
    جواهر:طيب
    راشد:إنتي مأودك تشوفيني
    جواهر:لا
    راشد:يلا بلا دلع
    جواهر:ودي شوي
    راشد:يالبي ؤاللــ?ـّہ ويلوموني فيك
    جواهر:مين يلومك
    راشد:عذالنا يإقلبي
    جواهر:مين
    راشد:مالك فيهم المهم حنا مع بعض
    جواهر:طيب
    راشد:قولي أمين
    جواهر:أمين
    راشد:الله يجعلك لي عروس
    جواهر فرحت وقلبها دق وهي تحلم بهالشي زي أي بنت
    راشد فرح بسكوتها:حبيبتي
    جواهر بخجل:لبيه
    راشد:أحبك
    جواهر
    راشد:قوليها لو مأتحسي فيها كثير بــََـسَْ بسمعها منك
    جواهر:بقولها واسكر
    راشد:طيب
    جواهر تنحنت وهي تقول:أحبك
    وسكرت وهي تبتسم وهي تضم الجوال وتلتفت وتشوف مرت عمها:عمتي
    أم يزن:يمه مإفيه شيء ينوكل جوعانه
    جواهر بربكه:إلا تعالي
    ومشت المطبخ وهي خايفه لاتكون سمعتها تكلم
    وطلعت صينيه من الثلاجه وسخنتها وحطتها قدام أم يزن
    أم يزن:أقول جواهر من كنتي تكلمين
    جواهر بلعت ريقها وبخوف:صاحبتي ليه
    أم يزن:لا بــََـسَْ أسأل لأنك كنتي مبسوطه
    جواهر:أي من زمان ماشفتها وبشوفها اليوم
    أم يزن:أي زين
    جواهر:أنا رأيحه غرفتي وطلعت من المطبخ وهي خايفه وتقول"يمه لاتكون سمعتني بــََـسَْ شكلها ماسمعت وظلت تقول ماسمعت وهي تحاول تهدي حالها وخوفها


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    باااامريكااااا
    دخلت النادي وهي تدخل لصاله التدريب وناظرت أفنان
    إفنان بفرح:أمجاد
    أمجاد ناظرت سعود وقربت لافنان:أي أمجاد
    إفنان:بتدربي صح
    أمجاد:إكيد
    إفنان:ؤاللــ?ـّہ تضايقت اسبوعين ماجيتي وماتكلميني و
    أمجاد قاطعتها:لاحقين على الكلام
    إفنان:طيب وناظرت سعود وقالت:ترا تدربين مع سعود
    أمجاد تفاجات وناطرتها:بــََـسَْ
    إفنان:ؤاللــ?ـّہ مو مني لازم كل اثنين مع بعض والفريق كل واحد معأه وحده ورفضو يبدلو
    أمجاد بلعت ريقها وهي تناظره وتقول:أؤكي
    وراحت لبست ورجعت وهي توقف قدام سعود وابتسمت
    استغرب وانصدم بــََـسَْ فرح ورد لها الابتسامه
    إفنان:يلا أبدووو
    وبدو بتضاربون
    أمجاد اندفعت وهي تطلع كل اللي بقلبها بضرب سعود
    ؤصارت تضربه بقوه على وجهه ومركزه بالضرب على وجهه وجرحت شفته
    إفنان بسرعه:أمجاااد
    أمجاد ماردت وهي تكمل
    إفنان قربت وبنفعال:أمجاد لا
    سعود رفع يده لافنان وضربته على وجهه أمجاد
    وطاح بالأرض وهو يبتسم ويمسح الدم وهو يقول لافنان:خليها
    أمجاد:قوم يلا
    سعود وقف وضربته على عينه وانجرحت من الطرف
    شهقت إفنان بــََـسَْ سعود يردها
    ومخلي أمجاد تضربه بكيفها وهو عارف أنها تطلع اللي بقلبها بضربه
    كان يتألم وانجرح ودمه على وجهه بــََـسَْ متحمل عشان أمجاد تطلع مابقلبها
    إفنان والكل وقفين يناظرونهم
    أمجاد ماكانت توقف عن ضربه
    إفنان مأتحملت وسحبتها بقوه وهي تقول:بــََـسَْ يكفي وناظرت وجه سعود وهو مبتسم وتألمت عليه وهي تقوله:ماتسوي عليك
    سعود وهو مبتسم وعينه على أمجاد:عساك طلعتي اللي بجوفك
    أمجاد بصدق:ماطلعت ربع اللي بجوفي للحين ورمت اللي بيدينها وطلعت
    إفنان وهي تطلع فأين وتمسح دمه:ليه تركته تضربك بهالطريقه ليه ياسعود
    سعود:خليها ترتاح بهالشي شفت بضربها قهرها وكرهها لي أبيها تطلعه كلها
    إفنان:بــََـسَْ مو بهالطريقه
    سعود:إفنان أحبها
    إفنان:ؤش هالحب اللي يوصلك لهالمرحله
    هز كتوفه وبصدق:مأدري
    إفنان وهي تمسك يده:تعال أوديك الإسعاف
    سعود وهي متألم وماعترض:يالله
    أما أمجاد ف من طلعت وهي تمشي بسرعه بسرعه كان أحد يلحقها
    وماوقفها إلا صوت سياره كانت بتصدمها
    ؤعلى طول جلست على الأرض وهي تصرخ:اأاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    جالسه تدرس اختبارها وهي تبتسم وهي تتذكر خالد قبل يطلع
    خالد:تصدقين مأودي أروح
    شموخ وهي تسكر إزارير ثوبه:ؤش هالكلام هذا زواج أختك
    خالد:لو مو زواج أختي كان مارحت
    شموخ بدلع:ليه
    خالد وهو يمسك خصرها:من غير ليه
    شموخ ابتسمت وهي تناظره وتحط يدينها على صدره بعد مأخلصت تسكير الإزارير:لو بيدي مأخليتك تغيب عني سأعه
    خالد يقلدها:ليه
    شموخ:من غير ليه
    ضحك وهو يشد خشمها ويقول:من غير تقليد
    شموخ ضحكت وهي تحضنه وتقول:خالد أحبك
    ضم يدينه وراء ظهرها وهو يقول:أدري
    شموخ وهي تهمس له:حيل أحبك
    تنهد وهو يبعدها:مو وقت كلأمك يمكن آخربها وماروح العرس
    شموخ ابعدت بسرعه:لآلا خلاص روح روح
    خالد:ههههههه يلا فمان الله
    شموخ:فمان الكريم
    ابتسمت وهي تعض القلم وتقول:الله لأيخليني منك"وبصوت عالي:أحبببببببببببببببك
    وضحكت على نفسها وهي ترجع تدرس


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخل وهو معصب وسكر الباب بقوه
    رفعت رأسها وهي تناظره وتقول ببرود:خير داخل علي بهالطريقه
    :وينك من اسبوعين ليه ماتردين على مكالماتي
    :لأني مو فاضيه لمراهقتك المتأخره
    قرب لها وهو ماسك نفسه:مراهقتني هاه
    :أي مراهقتك قلت لك ياعبدالعزيز مابيننا إلا الشغل ماكنت تفهم
    عبدألعزيز بعصبيه:أنا قلت لك أحبك شيء قلت لك عاشقك قلت لك ملت لك مو أكثر مأقللت احترام معاك بــََـسَْ إنتي لو مإفيه شعور بداخلك تجاهي ماسحبتي نففسك واختفيتي اسبوعين
    جموح وهي تحرك القلم بيدها:مأختفيت بــََـسَْ قلت لك مو فاضيه لمراهقتك
    عبدألعزيز ضرب على الطاوله وهو واصل حده:جموووح
    جموح فزت من ضربته بــََـسَْ مأوضحت:هيه لاتكسر طاولتي وتطلع جنونك علي حمدألله والشكر
    عبدألعزيز قرب منها وهو يقول:لاتستفزيني
    جموح:لاستفزك ولاتستفزني انت اللي جايني شتبي
    عبدألعزيز:جاي أشوف ليه ماتردين علي
    جموح:وأنا جاوبتك
    عبدألعزيز سحب كرسيها بقوه وهو يقول:جوابك مأعجبني
    جموح:عبدألعزيز يكفي
    عبدألعزيز:ميولي لك مايعني أني ميتن فيك ولا أني ماعيش من دونك
    جموح:مأبيك تميل لي ولاشي بــََـسَْ التزم حدك
    عبدألعزيز ركز عيونه بعيونها:خايفه تحبيني وابتسم
    جموح مأقدرت تخفي توترها:انت مجنون
    عبدألعزيز ابعد وهو يضحك بعد مأشاف توترها وهو يطلع الشيك من جيبه:المبلغ للمشروع
    جموح ناظرت الشيك وناظره:الشيك و
    عبدألعزيز مأخلها تكمل وقال:رهنت البيت كل فلوسنا حطيتها بهالمشروع لاتخذليني
    جموح بلعت ريقها وقالت:أن شاء الله بتكسب أضعافهم
    عبدألعزيز: أن شاء الله ومشي وقال:استاذنك
    جموح بدون ماتناظره:الله معك
    عبدالعزيز ابتسم وهو يقول:جموح
    رفعت رأسها وشافت حركته وبلمت
    ضحك وطلع وهو يقول:سهله
    أما هي ف ظلت مبلمه


    ••••






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260


    بالقاااااااااااعه اللي تحمل بداخلها 1ثلاث عروسات
    غصون العروس الوحيده اللي مو مبسوطه والملامح اللي مبينه عليها ملامح حزن
    ناظرت بمرت عمها وناظرت بمرت راكان وشافتهم مبسوطات
    وتنهدت وهي تشوف أختها تدخل وابتسمت
    هيفاء قربت منها:فديت هالابتسامه
    غصون:وينك من اليوم انتظرك
    هيفاء:انشغلت تحت وتعرفي الضيوف القصر مره ممتلئ وأمي بــََـسَْ تناديني ودي وجيبي وحطي وسلمي
    غصون:طيب
    هيفاء ناظرت بمرت راكان ومرت عمها وقالت:ها صبايا ؤش شعوركم
    منال:خوووف وبنفس الوقت فرح
    هيفاء:ؤانتي ترف
    ترف:مأدري ؤش شعوري صراحه
    هيفاء:الله يوفقكم ولاتخافون هي بــََـسَْ أول ليله
    منال:تسلمين عقبالك
    هيفاء:أمين ترا آول وحده بتنزف غصون
    غصون ناظرتها بسرعه:أنا ليه أنا
    ترف:هههههه شوفي لونها كيف انخطف
    هيفاء جلست جنبها وهي تقول:ؤش نسوي جدي قال أول من ينزف إنتي وطلال
    غصون:بــََـسَْ
    هيفاء:ؤاللــ?ـّہ يأغصون هذا اللي جاني
    غصون بعبره:طيب
    هيفاء حبت تلطف الجو وقالت:تعرفي مأما جهزت لك زفتك والأغنيه وكل شيء
    غصون ماهتمت وظلت ساكته
    هيفاء ناظرت ترف ومنال وقفت:يلا بروح الُـحِـ?ـيًـنِ وراجعه لكم شوي
    غصون:لإتاخرين
    هيفاء:طيب
    وطلعت ونزلت للبنات وهي تشوف كل وحده مشغوله اللي تسلم وأللي عند الباب وأللي تضيف ؤووالخ
    وقربت من أمها وهي تهمس:متى الزفه يمه
    أم خالد:شوي يمه
    هيفاء:طيب
    أم خالد:كيف أختك
    هيفاء:نفس ماهي
    أم خالد:الله يهديها

    .بقسم الرجال.
    طلال بهمس وهو جالس بين راكان وعمه:ماني مصدق أني معرس
    راكان:هههههههه لأصدق صدق ناظر البشت اللي عليك وشوف أهلنا وصدق
    طلال وهو يضحك:قبل أجي للقصر شايف حبيبتي
    راكان:ليه انت لك حبيبه أصلن
    طلال:ههههههه حبيبات مو حبيبه
    راكان:وفرحان حضرتك متفاخر وأنت تقولها
    طلال:هههههه أي وبعدين لاتسوي لي ناصح
    راكان:ناصح هاه
    طلال:إيه
    رائد قرب منهم:انتم ؤش تقولون
    طلال:ولاشي
    راكان:لأقوله ؤش كنت تقول
    طلال بسرعه:ماكنا نقول شيء وندس يد راكان
    ضحك راكان وهو يقول:أبد كان يقول أنه مبسوط اليوم عرسه
    رائد:إيه كلنا مبسوطين
    طلال وهو يسلك:إيه إكيد إكيد


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالننننننندن
    طلعت من الشركه وهي تتنهد وتجلس على أقرب كرسي وهي تقول:يارررب هذي 5 شركه أجيها وماينكتب لي نصيب وأتوظف فيها يارب يسرها علي
    قامت وهي تمشي وسمعت صوت رنه جوالها
    طلعته وهي ترد:هلا مأما
    أم ماجد:بشري يمه ؤش صار
    إنين:رفضو
    أم ماجد:ؤش بتسوين
    إنين:بشوف شركه غيرها وبلاقي أن شاء الله
    أم ماجد:طيب يمه طمنيني
    إنين:أن شاء الله
    أم ماجد:يالله مع السلامه
    إنين:مع السلامه
    سكرت وهي تحطه بجيبها وتتنهد:يارررب
    وكملت مشيها وهي تتصفح جريده وتدور على وظيفه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طلعت من الحمام وهي ماسكه بطنها
    :شفيك
    ناظرته وصدت وهي تجلس على السرير وبتعب:مإفيني شيء
    :من الصبح ؤانتي تستفرغين شفيك
    :قلت لك نواف مإفيني شيء
    نواف:ريهام لاتطلعيني من طوري تعبانه خليني أوديك المستشفي
    ريهام وهي تناظره:انت التعب اللي تعبانته انت
    نواف:ؤش قصدك أني
    ريهام وهي تزفر:خلاص مأبي أتكلم معاك مالي خلقك
    نواف عصب منها:عدلي أسلوبك معي
    ريهام:نواف أرجوك إتركني لحالي تعبانه
    نواف:ؤش يهمني أنا بالطقاق
    ريهام ابتسمت بتعب:مشكور
    نواف طلع وصفق بالباب وهو معصب أما هي ف حاولت تنام لأنها تعبانه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    قربت منها وهي تقولها:الُـحِـ?ـيًـنِ زفتك
    غصون ناظرتها وبلعت ريقها:ماني جاهزه
    هيفاء:أيش اللي مو جاهزه ئلا غصون لازم تتجهزي
    غصون:أنا ولفت للباب وشافت البنات دخلو
    أشجان:غصووون بسم الله عليك تهبلين
    غصون ببتسامه:تسلمين
    بدور بهبال وهي تدور حولها:قمر قمر أخوي مو ممكن يتحمل هالحلا
    غصون بخاطرها"أي هين"
    هيفاء:وخرو عن أخيتي لاتصكونها عين
    ملاك وهي تدفها:ؤخري مناك بــََـسَْ
    أشجان:حنا بننزل زفتك الُـحِـ?ـيًـنِ بــََـسَْ جينا نشوفك
    بدور:أي يلا امشو
    وطلعو كلهم بستثناء هيفاء اللي تهدي غضون وتجهزها
    هيفاء:يلا
    غصون وهي تمشي:مأبيه هفاء تكفين
    هيفاء:ؤش بيدي خلاص غضون لاتوجعين قلبي أكثر
    غصون بلعت ريقها. وطلعت مع أختها ونزلت من الدرج وهيفاء تساعدها وترفع فستانها
    لين نزلت تحت وكملت مشي والمصوره تصورها وأمها كملت عن هيفاء وهي ترفع ففستأنها لاتعثر واشتغلت أغنيه زفتها

    طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
    ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
    وأرسلي طرفك يأغصون لجل رمشك يحتويني
    وعينك الكحلى يأغصون من حلاها ماروينا
    لك غلا يابنت عمري وجعل ربي يهتنينا
    والخجل بالبنت زينه
    ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
    يأعسئ يكون فارس والحلم يصبح يقينا
    بالفرح ربي يبارك ةوعرسكم والسامعينا
    طفلتي إحلى العرايس أقبلي وأمشي لهوينا
    ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
    واسمك العالي يأغصون كل عذري به تزينا
    غردي ياطيور قلبي وافرحو يالحاضرينا
    ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا
    هذي غصوننا الحبيبه هذي عطر الياسمينا
    طفلتي يااحلى العرايس أقبلي أمشي لهوينا
    ف سحابه شوق مري وعطرها ينسم علينا

    كانت طول ماهي تمشي وتسمع الكلمات تناظر أمها وعبرتها خانقتها لأن هالأغنيه من أمها وصلت للكرسي وأمها ترفع فستانها والمصوره تصورها
    أم خالد وهي تبتسم:مبروك يمه
    غصون بعبره:الله يبارك فيك ونزلت دمعه على خدها مأقدرت تمنعها
    أم خالد عورها قلبها ومسحت دمعتها وهي تهمس لها:سامحيني
    غصون جت بتكلم وناظرت أم طلال تقرب لها وسكتت
    أم طارق:مبروك يأيمه
    غصون:الله يبارك فيك
    والكل باركو لها وهنوها وهي عيونها تروح وتجي على أمها
    وعبرتها خانقتها
    وسمعتهم وهم يقولون للحريم يتغطون وان المعرس بيدخل
    وقفت وهي تشوف أبوها وجدها وعمها وأخوها وطلال دخلو
    الجد وهو يبؤس رأسها:مبروك يابنتي
    غصون:الله يبارك فيك
    ابو خالد:مبروك يابنتي
    ابو طلال وهو يبوسها:مبروك حبيبتي
    غصون هزت رأسها:الله يبارك فيكم
    رائد:مبروك ياروح عمك
    غصون:الله يبارك فيك
    خالد ابتسم وهو ياشر لها على فمه بمعني ابتسمي وقرب منها وبأسها وحضنها على خفيف وهمس:مبروك يابعد الدنيا
    غصون بخنقه:الله يبارك فيك
    خالد:أختي ماتبكي أختي قويه
    غصون بلعت ريقها وبصوت راجف:خالد بنهار مو قادره
    ضغط على يدها وأبعد وهو مخنوق عشانها وناظر طلال وأبعد
    طلال ابتسم وقرب لها وماينكر أنها لفتته كانت فاتنه بهاليله بإسها وقال:مبروك يأغصوني
    ابتسمت وردت:الله يبارك فيك
    والمصوره جلست تصورهم لحالهم ومع أهلهم
    ومن خلصت الصوره تصور
    اشتغلت أغنيه راشد الماجد "إدري"
    التفتو كلهم وشافو اللي طلعت للمنصه متلثمه
    وعيونها على خالد
    عرفها من عيونها:نرجس
    الجد:هذي نرجس
    قربت من خالد ومسكت يده وهي ترقصه
    انحرج بهالموقف ؤماقدر إلا أنه يرقص معاها ونرجس مأشالت عينها من عينه طول ماهي ترقص
    ؤهالشي لفت عيون الحاضرين وأعجبو برقص خالد ونرجس
    من خلصت الأغنيه ابتسم وهو يناظر أبوه وجده ويسحب نفسه معأهم ويطلع
    ونرجس مبسؤووطه
    وبعدهم بشوي
    طلع طلال وغصون
    غصون وهي واقفه برا:مأما أنا مو زعلانه منك
    أم خالد وهي تبكي:لو بيدي شيء كان سويته
    غصون:أنا مسامحتك
    أم خالد:الله يوفقك يأيمه وسحب يدها طلال وحطت غطاها على وجهها وطلعت
    ودخلت منال اللي رائد ينتظرها داخل ومن بعد مانزفو دخل راكان
    وأخذ ترف وطلعو
    وباقي المعازيم دخلو يتعشون


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :وين
    :بروح دوره المياه
    :أجي معك
    :لإجموح مابتأخر
    جموح:أؤكي
    راحت لدوره المياه وهي تناظر راشد وقربت منه:شفيك
    راشد:أشتقت لك
    جواهر:روح راشد تكفي
    راشد:خليك طبيعيه لاتلتفين لنا الانتباه
    جواهر بخوف:طيب
    راشد بجرائه مسك أيدها
    جواهر طارت عيونها وناطرته
    راشد:ريلاكس عشان مايكون وضعنا مشكوك فيه
    جواهر:طيب وقلبها يدق بقوه
    راشد:يازين يدك
    جواهر انحرجت:بروح لااتاخر على جموح
    راشد:ماشبعت منك
    جواهر:راشد
    راشد:أؤكي مابكون طماع
    جواهر:أروح
    راشد فك يدها:طيب لحظه ودخل يده بجيبه وطلع علبه وحطاها بكفها:لك
    جواهر فتحت يدها وراشد رجع شكرها
    جواهر:بشوفها
    راشد:بعدين
    جواهر:طيب شكرا حبيبي
    راشد:هاه شكرا أيش
    جواهر انحرجت لأنها طلعت عفويه ومشت عنه بسرعه
    ضحك وهو يناظرها وهي رأيحه وقال:مسكينه ياجواهر
    حطتها بالشنطه العلبه ورجعت لجموح
    جموح:يلا نروح
    جواهر:أي تعشينا خلاص بالله
    جموح وقفت:يلا شألت شنطتها وطلعو وركبو مع السائق وصلت جواهر وراحت بيتهم وجت بتنظر وراشد قد الشباك
    فتحت الباب ونزلت:شعندك
    راشد:عطيها الهديه
    جموح:ؤش هديته
    راشد:اللي شريناها سوا
    جموح:إيه ؤش سوت
    راشد:طارت من فرحتها وقالت لي حبيبي
    جموح ضحكت:مسكينه
    راشد وهو يشم يده:ريحه عطرها بيدي للحين
    جموح:ليكؤوون
    راشد:مستحيل بقلبي فيه وحده بــََـسَْ
    جموح سكرت الباب وقالت:يلا تصبح على خير
    راشد:جموح
    لفت وهي :هلا
    راشد:انتبهي لحالك
    جموح:أن شاء الله
    ودخلت بيتهم وهي تسكر الباب وتستند عليه وهي تقول:يااااارب
    وراحت عرفتها وهي تتذكر عبدألعزيز وآخر حركه سواها قبل يطلع وهي تقول"حقييئير"



    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    دخلت البيت الكبير وهي تناظره
    ابتسم وهو يقرب لها:هالبيت وحده مثلك ماتستأهله بــََـسَْ جدي هو اللي جابه هديه لي
    ابتسمت وهي تناظره وتقول:لنا مو لك لحالك
    ضحك وهو يقول:تعرفين تردين
    ماهتمت وهي ترفع فستانها بتمشي
    طلال:مأقلتي لي شرايك بهالبيت
    غصون لفت وهي تبتسم:أنا كنت عايشه بقصر أكبر من هالبيت بمليون مره
    طلال:ههههههه ياحليلك
    مشت وهي تطلع على الدرج وطلال لحقها
    ودخلو الغرفه
    وهو يناظرها يناظر جسمها الرشيق وقوامها وظهرها العريان وتسريحتها الناعمه ومكيجها اللي مازادها إلا حلا
    وقرب منها وهو يلمس ظهرها بأصبعه ويقول:تصدقين
    غصون سكرت عيونها وجت بتبعد بــََـسَْ مسكها من بطنها بقوه ورصها وهو يقول:لاتخليني أكون عنيف
    غصون بلعت ريقها:طلال أنا
    طلال بأس كتفها وهو يقول:أوووووص
    ودق جواله وكان المنقذ لغصون وتركها ؤعلى طول ابعدت ودخلت دوره المياه وهي تتنفس بسرعه وتناطر نفسها بالمرأيا ودموعها تنزل
    مأقدرت تمسك عبرتها اللي ماسكتها من أول اليوم بكل من كل قلبها وفكت شعرها وعي تغسل وجهها عن المكياج
    وفكت الدش وهي ترمي فستانها بالأرض ودخلت تحت الدش وتتروش وهي تبكي بقوووه
    وظلت فتره لين هدت ؤلبست الروب وطلعت وهي تشيل فستانها
    وشافت طلال لإزال يكلم
    طلال ناظرها وهو يكلم وعجبه شكل شعرها الرطب وقال:تخققين يإقلبي اليوم
    ناظرته بسرعه وكمل:ؤش إحلى من أني إشوفك اليوم يإقلبي قبل ماشوف هالخدامه اللي متزوجها
    توسعت عيونها وهو يضحك ويكمل:يادنياه طلال ماححب غيرك هالقلب لغيرك مادق وزوأجي بــََـسَْ كذا وإلا إنتي الاصل .اكيد ياروحي
    أنصدمت لأنه كرر نفس الحركه وبيوم عرسهم والأسواء شايفها بيوم عرسهم
    مأقدرت تتحرك وهي تسمع كلامه
    لين انهي مكالمته بكلمه أحبك للبنت اللي يكلمها
    ناظرها وهو يحط الجوال على الكمادينه وياشر لها:تعالي
    غصون رمت فستانها بالأرض وقربت منها ولاشعوريا صفقته كف وهي تقول:حقير
    طلال أنصدم كيف تتجراء تمد يدها عليه وقام وسحبها ودفاها بقوه على السرير وهو يقول:أنا ترفعين يدك علي يابنت ال ومأكمل لأن غصون صرت بوجهه:لاتغلط على ابوي لاتغلط عليه ياحقير ياوسخ
    طلال:طيب طيب ؤاللــ?ـّہ لا أعلمك مين الوصخ
    ورمي ثوبه
    غصون ابتسمت وهي تفك روبها:تحسب بقولك لا يلا سوي اللي تبيه يالله
    أنصدم لأنه متوقعها تصده وترفض بــََـسَْ تفاجاء بالعكس وقال:لاتحسبين انك بهالطريقه بتخليني إتركك
    ضحكت وهي تقوله:يالله مأبردك يالله
    طفي الضوء وهو يقول:ماحد بيربيك غيري


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    طلعت وهي لابسه قميص نوم وابتسمت بخجل
    رد لها الابتسامه وهو يقول:مأودك نتعشي
    هزت رأسها بلا ؤجلست جنبه
    مسك يدها وقال:الله يقدرني ؤماقصرك بحقك يابنت عمتي
    ابتسمت على خفيف وهي تقول:ولا أنأ أقصر بحقك
    قرب منها وباس رأسها
    ارتبكت وهي تفرك بيدينها
    ابتسم على شكلها وقال:ترف
    ناظرته وبخجل:لبيه
    بأس خدها راكان وهو يهمس:لاتخافين
    أخذت نفس عميق وهي تقول:أن شاء الله

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بامريكا
    دخلت البيت وهي تروح يمين ويسار ومؤ حاسه بشي
    إفنان فزت من شافتها:أمجاد
    أمجاد ناظرتها وضحكت:إفنان
    إفنان ناظرتهها وتوسعت عيونها:إنتي سكرانه
    أمجاد هزت رأسها وهي تقول:لآلالا وضحكت وقالت:بــََـسَْ شوي
    إفنان صفقتها كف:بــََـسَْ شوي هاه
    أمجاد ناظرتها وهي طايحه بالأرض وصرخت عليها:إنتي السبب إنتئ اللي وافقتي يكون معانا إنتئ مو صاحبتي إنتي معأه إنتئ ماا
    إفنان سحبتها وهي تقومها وتسحبها بقوه:أمشي قدامي أمشي
    ودفتها بعنف للحمام«تكرمون
    وفتحت الدش ماي بارد عليها وأبعدت وهي تشوفها تشاهق وهي تحت الماي
    أمجاد جلست على ركبها تحت الماي وهي تبكي
    إفنان قربت منها:صحصحتي
    أمجاد ناظرتها وهي تبكي:شفتكم لما طلعتو من المستشفي شفتكم
    إفنان:أنا كان لازم أساعده إنتي سببتي له كدمات بوجهه
    أمجاد:يستأهل
    إفنان:كرهك له يخوف
    أمجاد وقفت وهي تطلع من ألبانيو وتقول:أجل أحرصي أني ماكرهك
    إفنان:أنا ماسويت فيك زي ماهو سوا
    لفت أمجاد عليها:ؤانتي ؤش يدريك باللي سواه
    إفنان ارتبكت:هذا كلأمك ماجبته من عندي
    أمجاد لفت وطلعت من الحمام ودخلت الغرفه ؤجلست على السرير
    إفنان دخلت عليها ؤخذت الفوطه وقربت لأمجاد وتنشف شعرها
    أمجاد:شقالك
    إفنان:مأقال شيء
    أمجاد:طيب
    إفنان نزلت الفوطه على كتوف أمجاد وفتحت الخزانه وطلعت لها بجامه:البسي ونامي
    أمجاد هزت رأسها ومن طلعت إفنان لبست وإنسدحت وهي تقول:بابا الله يرحمك
    ونزلت دمعتها وهي تسكر عيونها بقوه وتحاول تنام

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    مسكها من فكها وهو معصب:انتي ماتستحي هاه
    تالمت وهي تقول:شسويت ماسويت شيء
    ضغط عليها وهو يقول:رقصتي قدام طلال واحرجتيني قدامهم
    نرجس:اه خالد ماسويت شي غلط أنا
    خالد هو معصب:إنتي حقيره إنتئ ماتستحين لو تستحين مارقصتي قدام طلال
    نرجس:ماهو منتبه لي وقتها ليه مكبر الموضوع وإلا غيران
    دفاها وهو يقول:ماغار على انسانه ماتستحي
    نرجس وهي ماسكه فكها ويالمها:صدقت
    طنشها و بيطلع
    قامت بسرعه وحضنته من وراء بقوه مايهمني من عيون الناس غيرك أنا ماضبطت نفسي اليوم إلا عشانك
    فك يدينها وهو يلف ويناظرها:بــََـسَْ هذا كله
    نرجس بسرعه:لاتقول مايهمك يكفي اللي سويته من تزوجتني للآن بــََـسَْ حس فيني
    ابتسم على جنب وقال:أحس فيك
    قربت منه زود وهي تحط يدينها على صدره:إيه حس فيني وبجراءه باسته
    ماصدر أي ردت فعل بــََـسَْ بلع ريقه وهو يناظرها وجهها قريب لوجهه تركزت عيونه بعيونها ونسي نفسه رفع يدينه وهو يلمس وجهها ويبوسها وهو يقول:نرجس
    نرجس بصوت خافت مبحوح:عيونها
    تنهد وهو يضمها ويقول:أحبك
    دق قلبها بكل قوته وهي تبعد وتمسك وجهها وتقولها:قولها كثير قولها
    ناظرها وهو يقولها بصدق:أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك أحبك
    حطت يدها على فمه ودمعتها تنزل من فرحتها وهي تقول:وأنا أموت فيك
    ابتسم وباس يدها اللي على فمه وقال:إدري
    نرجس:إتعبتني
    مسح دمعتها وهو يقول:بننسي الماضي
    هزت رأسها وهي تبتسم
    بأس رأسها ونزل على خدها وبأسه وهو يشيلها بيدينه وينزلها على السرير وهو يبتسم وناظر بشعرها وهو يبعده عن وجهه ويناظر بالفستان اللي لابسته وضيق على جسمها ونزل يده على جنب وفتح السحاب وناظرها
    خذت نفس عميق وهي تسكر عيونها


    ••••

    ••••
    بغرفه ابو خالد
    أم خالد:كسرت قلبي يابو خالد
    ابو خالد:دلع بنات ؤمابيحرص عليها أحد كثر ولد عمها
    أم خالد:بــََـسَْ بسببك لامتني وزعلت مني
    ابو خالد:بكرا ترضي نامي بــََـسَْ
    أم خالد:الله يهديك ويلين قلبك
    ابو خالد:أمين وعطاها ظهره ونأم

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :أشجان
    أشجان:هاه
    بدور:كيف تتوقعين طلال يعامل غصون
    أشجان:كلميها وأساليها
    بدور:بلا سماجه
    ملاك:أقول لاتسمجن ؤهالشوالف مالكم دخل فيها
    عهود:أي وهي صادقه عيب
    أشجان:مو جبناكم تنامون عندنا تهايطون
    ملاك:لاشكثر واخمدو
    بدور:جد بنات توقعون يعاملها كويس
    أشجان:لايكفخها شرايك
    ملاك:إكيد يعاملها كويس يمكن خق عليها بعد
    عهود:إيه صادقه
    بدور وهي تنسدح:أن شاء الله يكون زي مأقلتو



    ••••

    ••••

    ••••

    ••••



    يووووووم جددددديد
    وقفه عند المرايا بعد مأتحممت وهي تناظر صدرها وبعد الكدمات وهي تتذكر كيف كان يتعمد يكون عنيف معأها عشان يجرحها
    نزلت دمعه ومسحتها وهي تسكر الروب وتفتح الباب وتطلع
    طلال وهو متكتف:كان ماطلعتي
    طنشته ومشت وهي تفتح الدولاب
    طلال:أخلصي جهزي الشنطه بنروح المطار
    غصون:بروح لأهلي
    طلال:أقول جهزي الشنطه ولايكثر قال أهلي قال وطلع من الغرفه
    انقهرت وهي تقول:حسبي الله عليك
    وطلعت له لبس ؤلبست وتعطرت ورفعت شعرها لفوق وهي تطلع شنطه وتحط ملابسها وتطلع شنطه ثانيه وتحط ملابس طلال
    دخل وهو يناظر الشنطتين:ليه شنطتين
    غصون:وحده لك والثانيه لي
    ضحك وهو يقول:فكرك ميت وملابسي تكون مع ملابسك
    غصون:هذا الواضح
    ابتسم وهو يحك دقنه وشد يدها:غصون لاتحاولين من أول ليله أقسي عليك
    غصون دفت يده وبتريقه:قسيت وخلصت وسحبت عباتها وطلعت ضرب رجله بالباب وجلس يتنطط ويتلوي من الألم وهو يقول:أوووه اه
    ؤشال الشنط ونزل فيهم:يلا قومي
    غصون قامت وطلعو وركبو السياره
    غصون:ودني لهلي قبل أسافر
    طلال سحب شنطتها وهي يسحب جوالها ويطلع الذاكره
    غصون:انت شتسوي
    ناظرها وهز رأسه وفتح الشباك ورماه وقال:تحلمين تشوفينهم
    غصون بقهر:انسان مجنون
    ضحك وهو يسكر الشباك:ريلاكس حبيبتي
    لفت لشباك ونزلت دموعها من تحت غطوتها وبقلبها تقول:حسبي الله ونعم الوكيل

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    طلعت من عرفتها بعجله وهي تقول:أم طارق أنا طالعه
    أم طارق:جموح
    جموح:مستعجله
    أم طارق:لحظه
    لفت وهي تقول:شنو
    أم طارق:وين
    جموح:لأخوي
    أم طارق:طيب ؤش صار أمس
    جموح:لأرجعت قلت لك يالله بأي
    أم طارق:طيب بأي
    طلعت وركبت مع السائق وصلها الدار ونزلت ودخلت وراحت عرفت أخوها وشافته جالس
    ابتسمت وهي تقرب لأخوي:مهند
    ناظرها وابتسم
    جلست وحضنته وهي مشتاقه له حضنته بقوه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك حيل
    وأبعدت وهي تمسك وجهه:انت زين حبيبي انت بخير
    هز رأسه وهو يناظرها
    ابتسمت وشألت لثمتها وباست خده وهي تمسك يدينه وتبوسهم:يأليت هاليدين تقدر تلمسني بحنان
    يناظرها ويبتسم
    جموح:إنت طمني عنك زين
    هز رأسه وهو يقول:إنتي
    جموح:أنا سفيني حبيبي
    مهند بصعوبه:تغب.أن.ه
    جموح ابتسمت وهي تلمس خده:لاحبيبي مإفيني شيء بــََـسَْ اشتقت لك
    هز رأسه ؤجلست عنده كم سأعه
    وعقب طلعت من عنده واتجهت لشركه نزلت وكانت سياره عبدألعزيز قدام الشركه
    وفتح الشباك
    ناظرته وقربت منه:عبدألعزيز
    عبدألعزيز:أركبي بكلمك
    جموح:بخصوص شنووو
    عبدألعزيز:أركبي ؤخلاص
    جموح:شنو اللي أركبي ؤخلاص تبي تفصحني انت تبي تخليني علك بحلوقهم
    عبدألعزيز:بتصيرين علك لو ماركبتي
    جموح ناظرت حولها وناطرته:أسفه انت ادخل الشركه وتركته ودخلت
    انقهر ونزل ولحقها:جموح
    جموح لفت:انت شفيك مجنون شيء
    عبدألعزيز:لاتستفزيني
    جموح:ؤاللــ?ـّہ منت صاحي تبي تسوي لنا فصيحه
    عبدألعزيز:جائ بتكلم عن الشغل
    جموح:شفيه
    عبدألعزيز:بسال مين مشاركنا
    جموح بتريقه:هذا سؤال بالله حمدألله والشكر ولفت
    سحب يدها بقوه:جموح
    جموح تالمت:أترك أيدي
    عبدألعزيز سحبها وهو يقول:إنتي ماينفع معاك الطيب
    جموح:يأمامي بخاف إتركني ولاتسوي لي فيها قوي
    عبدألعزيز وهو يبتسم:أحب المره الصعبه
    جموح ناظرته وعيونه يتطاير منها الشرار:وأنا أكره الرجال السهلين
    عبدألعزيز:السهلين لصعبات
    جموح وهي تخزه:انت وقح
    عبدألعزيز:ؤانتي شنو هاه
    جموح وهي تفك يدها:أيدك هذي لو تمسكني مره ثانيه اكسرها
    عبدألعزيز وهو يقرب لها:صدق
    جموح رجعت على وراء وتعثرت وطاحت
    ضحكت وهو يناظرها:بسم الله عليك
    قامت وهي حاسه بإحراج ودخلت مكتبها
    دخل ؤراها وسكر الباب
    جموح وهي متضايقه منه:انت شتبي إذا جد جديد راشد بيبلغك
    عبدألعزيز:أبيك إنتئ تبلغيني مو هو
    جموح:مو ماتتعامل مع الجنس الناعم شتبي مني ألحين
    عبدألعزيز وهو يقرب لها:إممممم وحط يدينه على الجدار وهي قدامه:برأيك شابي
    جموح بلغت ريقها وهي تناظره:شتبي

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    صحت وماحصلت موجود ودخلت الحمام وتحممت وناظرت الساعه وشافت أنها تأخرت على الدوام وهونت تروح
    بــََـسَْ أرسلت له مسج"صباح الخير أشتقت لك موت "
    ونزلت تحت وهي تقول:نينا
    نينا:يس مدام
    شموخ:جهزي فطوري
    نينا:جاهز فطور إنته مدام
    شموخ:طيب ورأحت الصاله وشافت الفطور على الطاوله
    جلست وهي تقول:اليوم بفطر بدونك
    ؤجلست تفطر وهي تفكر فيه وعينه على الجوال


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بالنننننننننندن
    بالمطططار
    وصلووو وترف وغصون مع بعض وراكان وطلال مع بعض
    طلال:حتى لندن بقدومي تمطر
    راكان:ههههه أي إكيد تحتفل بقدومك
    طلال:اأاه ئالندن ماتوقعت جيتي غاليه هالكثر
    راكان دفه وهو يقول:لاتصدق نفسك كثير
    طلال ضحك وهو يحط يده على كتف راكان:بــََـسَْ قولي بنات لندن مزز
    راكان تذكر إنين وقال:مزز
    طلال:يألبيه
    راكان:زوجتك معاك لاتنسي
    طلال:ليه سأل فيها أنا أمش بــََـسَْ
    راكان:ترف
    ترف قربت منه:سم
    راكان مد لها المظله:لك ولمرت طلال
    ترف:حاظر
    ورأحت لغصون وفتحت المظله وطلعو وركبو تاكسي
    وصلو الفندق
    طلال:نطلعهم الغرف ونروح نتمشي
    راكان:صعبه
    طلال:يارجال ؤش فيك خائف من المره
    راكان:مو خوف بــََـسَْ ماجبتها أحبسها
    طلال:كيفك
    راكان شأل شنطهم
    وطلعو غرفتهم وطلال زيه
    طلال:اأنا طالع
    غصون:وأنا
    طلال:انطقي
    وطلع وتركها وهو يشوف راكان ومرته طلعو ويضحكون
    طلال:أحم أحم
    راكان ناظره:وين مرتك
    طلال:مابتروح
    راكان:ليه مرتي حابه أنها تروح معانا وينبسطو سوا
    طلال انحرج:طيب دقائق ودخل الغرفه:غصون
    ماردت عليه
    فتح الباب وبعصبيه:ليه ماتردين
    غصون برود:مزاج
    طلال مسك أعصابه وهو يقول:خلصيني تجهزي مرت صاحبي تبيك تروحين معانا وطلع
    وبعده بشوي طلعت غصون وطلعو من الفندق ويتمشون والمظلات عليهم
    وراكان يعلمهم الأماكن اللي باللندن
    ترف:غصون
    غصون ناظرتها:هلا
    ترف:كيف كانت ليلتك
    غصون بخاطرها"من أسواء مايكون":زينه
    ترف بصدق:أنا كانت إحلى ليله
    غصون ابتسمت لها:ان شاء الله دوم
    ترف:ؤانتي كمان
    راكان ناظر ترف وقرب لها وهو يطلع من جيبه كفوف ويلبسها:دفي يدينك
    ابتسمت وهي تقول:تسلم حبيبي
    ابتسمت غصون لحنان راكان وقسوه طلال
    راكان بأس رأسها وأبعد وهو يلف ويشوف إنين
    طلال وهو يسحبه:لاحق على رومانسيتك ياروميوو
    بلع ريقه وهو يشوفها مأقدر مايناطرها حس الدنيا توقفت عنده
    شافها والمطر مغرقها وعيونها اللي تناظره ومصدومه
    طلال وهو يحركه:هاه
    ترف التفتت مكان مايناطر وناطرته:راكان
    راكان انتبه لنفسه:هلا
    ترف:شفيك
    راكان وهو يحاول مايبين:ولاشي وناظر طلال:يلا إوريكم إمكان حيل بتعجبكم
    طلال:يالله
    مشي وقلبه بالمكان اللي شاف إنين فيه
    وهي أنصدمت من شافته رجع فيه الزمن لوراء وشافته مع مين مع وحده غيرها ويبوسها ويلبسها كفوف
    يعني بهالسهؤله نساها
    طاحت على رجولها والمطر مغرقها وهي تبكي ؤتنهاااااااار


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    صحى وهو يناظرها نايمه على صدره
    ابتسم وهو يلمس شعرها
    صحت من لمساته وابتسمت وتحركت وهي ترفع نفسها وتناظره:صباح الخير
    لمس خدها وهو يقول:صباح الورد
    باست خده وقامت بــََـسَْ مسك يدها:وين
    نرجس بخجل:بتحمم
    خالد وهو يحاوط خصرها:نتحمم سوا
    نرجس:لااا
    خالد:ليه لا
    نرجس بدلع:استحي
    خالد:إتعب أنا لا مأبيك تستحين مني أبد وجلس وهو يقولها:يالله
    قامت وهي لافه الشرشف عليها
    ضحك على شكلها وأبعد الشرشف عنها وشالها بخفه ودخل فيها الحمام«تكرمون
    وتحممو وطلعو
    نرجس:دب
    خالد وهو يضحك:أنا
    نرجس وهي تفتح الخزانه:إيه
    ابتسم وهو يقرب ويحضنها وهو يبؤس خدها:إحبك
    ابتسمت وهي تمسك يدينه وتقول:وأنا أحبك
    ابعد وطلعت لها فستان قصير ولبس له ؤلبست وتعطرت وخلت شعرها براحته
    ؤلبست خالد وعطرته وباست خده وهي تقوله:الله يحميك
    ابتسم وهو يمسك يدها:أمين ونزلو تحت وباينه الفرحه عليهم
    أم خالد بفرح:عسى دوم فرحتكم
    خالد ونرجس:أمين
    ابو خالد:دوم ياوليدي
    ابتسم خالد وهو يقول:يالله بروح لدوام
    نرجس مشت معأه للباب:انتبه لروحك لتأخر
    خالد:أن شاء الله وبأسها وطلع وركب سيارته وفكر ئروح لشموخ بــََـسَْ هون وراح لدوام على طول
    هيفاء نزلت لأهلها وهي تقول:غصون ماجت
    أم خالد:لا
    هيفاء:ليه غريبه
    ابو خالد:عرسان وأكيد سافروا
    هيفاء:نشوفها قبل تسافر أقل شي
    ابو خالد:لاحقه على شوفتها
    هيفاء مأعجبها كلام أبوها:طيب وطلعت غرفتها
    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بااامريكاااا
    دخلو النادي
    التفتت إفنان على أمجاد:رجاء مأبي تصرف أمس يتكرر
    أمجاد:فهمت
    إفنان:لاتكونين عنيفه
    أمجاد هزت رأسها ودخلو الضاله وشافت سعود والكدمات والجروح اللي بوجهه
    وصدت
    إفنان:اليؤم ساعلمكم حركات قتاليه جديده وابتسمت وهي تشوفهم متتحمسين:هل نبداء
    الكل:هيا هيا
    صفقت بيدها وقالت:فالنبذاء
    والكل لبس وبدت توريهم الحركات وضربات بالساق على الوجه وهم يطبقون
    بعدها قالت:فالتمارسوها على بعض ولكن بحذر إلا لا تخدش وجه أحد
    الكل:أجل
    ابتسمت أمجاد وهي تناظر سعود وضربته على وجهه بقوه وهي تقول:عورتك سورى
    إفنان ناظرتها:أؤكي انتبهي مره ثانيه
    أمجاد:طيب وبدت تتضارب مع وضربته بساقها بقوووه وخدشته وطاح بالأرض
    إفنان بصراخ:أمجاد
    أمجاد رمت اللي بيدينها عليه وهي تقول:جبان مو رجال ؤبتمشي وسحبها بقوووه سعود و.!





    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    ألبااااااااراااااات"15"

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••



    بااامريكاااا
    دخلو النادي
    التفتت إفنان على أمجاد:رجاء مأبي تصرف أمس يتكرر
    أمجاد:فهمت
    إفنان:لاتكونين عنيفه
    أمجاد هزت رأسها ودخلو الضاله وشافت سعود والكدمات والجروح اللي بوجهه
    وصدت
    إفنان:اليؤم ساعلمكم حركات قتاليه جديده وابتسمت وهي تشوفهم متتحمسين:هل نبداء
    الكل:هيا هيا
    صفقت بيدها وقالت:فالنبذاء
    والكل لبس وبدت توريهم الحركات وضربات بالساق على الوجه وهم يطبقون
    بعدها قالت:فالتمارسوها على بعض ولكن بحذر إلا لا تخدش وجه أحد
    الكل:أجل
    ابتسمت أمجاد وهي تناظر سعود وضربته على وجهه بقوه وهي تقول:عورتك سورى
    إفنان ناظرتها:أؤكي انتبهي مره ثانيه
    أمجاد:طيب وبدت تتضارب مع وضربته بساقها بقوووه وخدشته وطاح بالأرض
    إفنان بصراخ:أمجاد
    أمجاد رمت اللي بيدينها عليه وهي تقول:جبان مو رجال ؤبتمشي وسحبها بقوووه سعود وهو يقول:تبينها بالقتال
    أمجاد بتحدي وهي تناظره:إيه
    سعود فكها وقام وهو يناظر إفنان وياشر لها:ممكن
    إفنان مأعجبها هاللي يصير بينهم وماعترضت وأبعدت
    أمجاد لبست الكفوف بيدينها وناطرته وهي تقوله:يالله
    وبتضربه وصداها بيدينه وضربها بسرعه على وجهها
    وطاحت والدم بسهوله نزل من شفتها
    لمست فكها وهي تشوف دمها وناطرته
    سعود ابتسم وهو يقول:ضربه وحده طيحتك
    أمجاد وقفت وهي مقهوره وبتضربه وصداها وضربها
    وطاحت مره ثانيه
    إفنان قربت منها:أمجاد
    وقفت وهي تدف إفنان وتحاول تضرب سعود مأقدرت كان بكل مره يصدها ويضربها
    وبالاخير مسك يدها وهو يقول:كافيه عليك كذا لليوم
    أمجاد نزلت دموعها:بجد أكرهك
    سعود عوره قلبه وناظر دمها وكدمه حمراء بخدها:أنا أحبك بــََـسَْ أجبرتيني
    إفنان:أمجاد تعالي
    أمجاد مسحت دموعها وهي تقوله:الله يأخذك وارتاح أنا منك الله يأخذك
    ومشت وتركت كلامها يتردد بإذنه
    وفنان لحقتها
    وهو يجلس بالأرض يناظر اللي يناظرونه ومايتردد ياذنه إلا كلام أمججاد


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    دفته من صدره وهي تقوله:ترضي أحد يتعرض أختك
    ابتسم وقال:ماتعرضتك إنتي شريكتي يابنت الهايل
    جموح:لاتعتقد بهالطريقه بتطيحني بشباكك
    عبدألعزيز وهو مبتسم:تعجبني شخصيتك
    جموح خزته وهي تشيل الملفات:فيك تتفضل
    عبدألعزيز:تطرديني
    جموح:بكل أدب
    عبدألعزيز هز كتوفه وهو يمشي ويقول:متى ترسمون مخطوطه المشروع
    جموح:بكرا بنجي لك ونشرحها لك
    عبدألعزيز:إنتي أو
    جموح قاطعته:راشد
    عبدألعزيز:يفضل يكون إنتي
    جموح:ؤش تقصد
    عبدألعزيز:عشان استوعبها أكثر
    قشعر جسمها من نظرته وقربت منه:تحسب أني ماني كشفتك
    عبدألعزيز:ؤش اكتشفتي
    جموح بسرعه وهي مبتسمه:بــََـسَْ بعطيك على جوك
    عبدألعزيز:إيوا
    جموح وهي تبتسم أكثر :اي أنا مايله لك وأشوفك حلووو كثير وسيم ومشغل بالي
    عبدألعزيز ناظر عيونها ومبين أنها مبتسمه:يألبيه ورفع يده
    جموح نزلت يده وهي تقول:لاتحلم
    ضحك وقال:لاتلعبين معي ياجموح
    جموح:انت اللي بديت
    عبدألعزيز مد يده وهو مبتسم:نشوف من يكسب بالأخير
    جموح ناظرت يده ورجعت ناظرته:نشوف
    ومشت من جنبه وطلعت من المكتب
    ضحك وهو يقول:شرسه

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بالنننننننننندن
    تمشي بالمطر ودموعها على خدها
    تبكي من قلب
    ماهي قادره تنسي شكله وهو يبوسها ويلبسها كفوف
    وقفت قدام الشركه ودخلت والمطر مغرقها
    وهي توقف قدام المكتب وتدق الباب وتفتحه
    رفع رأسه وتفاجاء:إنين وفز لها
    واقفه بمكانها مأتحركت بــََـسَْ تبكي
    لأشعوريا مسكها من كتوفها ورمي جاكيته وهو يقول:بتمرضين كلك ماي
    إنين مأتحركت وهي تناظره وتقول:أنا موافقه اتزوجك
    أنصدم وقال:أيش
    إنين وهي تبكي:أنا موافقه اتزوجك
    فرح وماعرف ؤش يسوي وحضنها
    مابعدت لأنها منهاره وتبكي وصوره راكان مإفارقتها
    ابعد وهو يقول:بكرا أتقدم لك
    هزت رأسها
    مسك يدها وقال:ادخلي
    إنين هزت رأسها بلا:بروح البيت
    هاني:أؤكي أوصلك
    إنين:لا بروح لحالي
    هاني:مايصير أنا
    إنين قاطعته:بــََـسَْ أصير زوجتك تقدر توصلني
    انحرج وقال:طيب
    طلعت وهي ترمي الجاكيت بالأرض عن كتوفها وطلعت من الشركه وهي تبكي وتناطر بالشركه كانت منهاره لدرجه تبي توقف بكي وماهي قادره
    وظلت تمشي وهي حالتها حاله

    أما راكان وطلال وحريمهم رجعو الفندق.
    راكان وهو يناظر ترف:أنا طالع
    ترف:وين
    ركان:مخنوق بشم هواء
    ترف:تونا راجعين
    راكان بنرفزه:قلت لك مخنوق ماتفهمين
    ترف:أصلا انت مزاجك تعكر ومادري ؤش صار لك
    راكان:مإفيني شيء محتاج اطلع لحالي
    ترف:طيب
    تركها طلع وصادف طلال برا
    طلال وهو يقرب له:من تكون هالبنت
    راكان ناظره بسرعه:مين
    طلال:اللي تعكر مزاجك من شفتها وظليت كل الووقت متضايق عشانها
    راكان تنهد وقال:ماتضايقت ولاشي بروح أتمشي لحالي
    طلال:تقدر تخبي عن الكل إلا أنا
    راكان ربت كتف طلال وهز رأسه وطلع من الفندق وركب سياره تاكسي وخلها توصله لبيت إنين نزل وشافها وهي تمشي وتبكي
    ركض لها وهو يقول:إنين
    لفت وشافته وانصدمت
    قرب منها وهو يتنفس بسرعه وتغرق ماي وبفرحه مأقدر يخفيها:أشتقت لك
    بلعت ريقها ودموعها مع المطر تختلط:شهالجراءه
    راكان:إنتي اللي تركتيني
    إنين وهي تهز رأسها:ياحسافه
    راكان مسك كتوفها بقوه:ماتركتك ماتخليت عنك بــََـسَْ إنتي تركتيني
    إنين بصراخ:لو بقيت معاك مابتكون لي
    راكان:قلبي لك
    إنين دفته وبكاء:ؤش استفيد بقلبك مادامك منت لي
    راكان:افهمي إنين حنا مانقدر ننسي بعض
    إنين حطت يدها على فمها وهي تكتم شهقاتها وقالت:شفتك تلبسها كفوف وبستها وناظرته وقالت:نسيتني وخلصت
    راكان بسرعه:أنسي روحي ولأانساك
    إنين:الله يسعدك وألف مبروك
    راكان:لاتقهريني إنين
    إنين وهي تحاول تمسك نفسها:فمان الله
    ومشت راكان سحبها
    وانين ضربته على صدره بقوه وهي تبكي وتقول:إتركني كافي اللي جاني منك كافي أبي أنسأااك إتركني
    راكان مسك يدينها وهو يناظرها بحب:أحبك وبعدك عني متعبني
    ناظرته وهي تبكي وطاحت على ركبها
    نزل لها وهو يبعد شعرها الرطب:أنا معاك أهدي وحضن وجهها
    إنين ابعدته بسرعه وقفت:لاتقرب
    راكان بستغراب:إنين
    إنين:انت متزوج انت لزوجتك مو لي لاتقرب لي
    راكان:أن
    إنين وهي ترجع لوراء:مأبي إشوفك ولاتجي بيتنا مأبي إشوفك أبد وبصراخ:أبدددد
    ورأحت تركض لبيتهم ودخلت
    وهو وقف مكانه مصدوووووم


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260

    تحرك بالخاتم باصبعها وهي مبتسمه
    :جواهر
    التفتت بسرعه:هلا عمتي
    أم يزن وهي تناظر يدها:مشاء الله ؤش هالخاتم
    جواهر بربكه:اشتريته من المجمع
    أم يزن وهي تمسك يدها:مبين عليه غالي بكم شريتيه
    جواهر:مو مهم المهم عجبك
    أم يزن:وأنا ؤش عليا المهم عاجبك
    جواهر بخاطرها"شجالشه أقول أنا"إيه عاجبني عشان كذا شريته
    أم يزن:تتهنين فيه
    جواهر:شكرا وقامت بسرعه
    أم يزن:وين
    جواهر:بشوف مشعل ويزن
    أم يزن:طيب حبيبتي
    طلعت لفوق وهي تتنهد وتقول"يمه شوي وتكشفني ؤش هالحشريه اللي فيها
    أوف ناشبه لي نشب وتنهدت ودخلت لغرفه مشعل وهي تشوفه يلعب مع يزن
    ابتسمت وهي تجلس عندهم:ؤش تلعبون
    يزن وهو مبسوط:سيارات
    مشعل:أنا سابقه
    جواهر:شاطر
    ودق جوالها شافت المتصل وابتسمت وقامت وردت وهي تطلع من الغرفه
    جواهر:الو
    ماسمعت صوته بــََـسَْ سمعت صوت أغنيه
    وسكتت وهي تسمعها ودخلت غرفتها ؤجلست وتسمع الكلمات
    "إنته مانت نصفي الثاني
    لآلا مانته نصفي الثاني
    إنته أنا إيه أنا بــََـسَْ بشكل ثاني
    مإفيه شبه مابيننا إلا أني إنته وانته أنا
    ف مريتي كنت المحك وجهي أنا وملامحك
    حيرتني وضيعتني ئالله عسى الله يسامحك
    إنته مانت نصفي الثاني
    لآلا مانته نصفي الثاني
    إنته أنا إيه أنا بــََـسَْ بشكل ثاني
    ابتسمت وقلبها يدق
    :الو
    جواهر:الو
    راشد:سمعتيها
    جواهر بخجل:أي
    راشد:أحبك
    جواهر حطت يدها على قلبها وهي تسكر عيونها
    راشد:حبيبتي
    جواهر:عيوني
    راشد:مشتاق لك
    جواهر:وأنا كمان
    راشد:عجبتك الهديه
    جواهر ناظرت الخاتم بيدها:كثير تسلم لي
    راشد:الله يسلمك يإقلبي
    جواهر:راشد انت بجد تحبني
    راشد:أنا أموت فيك
    جواهر:مابتتركني
    راشد:أبد بتكونين لي
    جواهر ارتاحت وهي تقول:وأنت لي


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    زهقت وطفشت وهي تنتظره يرسل لها مسج واحد أو يتصل أو يجيها
    بــََـسَْ هو مارسل ولاتصل ولاجاها ومايرد عليها
    مسكت جوالها وهي تتصل فيه مره ومرتين وثلاثه
    وبالرابعه كان الجوال مقفل
    رمت جوالها بقوه وهي تقول:نسيتني عندها ماعاد تبيني بــََـسَْ أنا الغبيه أنا الضعيفه عندك بينت لك حبي بــََـسَْ انت مأوضحت لي شيء أنا كنت جسد يريحك بــََـسَْ
    نزلت دمعتها وهي تقول:أنا الغبيه أنا
    :مدام
    لفت وهي تمسح دموعها:نعم
    نينا:إنته ليه كسر جوال
    شموخ صرخت عليه:ؤانتي أيش دخلك هاه أيش دخلك
    نينا خافت وقالت:سورى مدام
    شموخ قامت وطلعت فوق وصفقت بالباب وهي تقول"أهدي شموخ خالد بيجيك بــََـسَْ يمكن انشغل مع أهله هو قالك بــََـسَْ يفكر فيك وكل الوقت إنتئ بباله لاتستعجلين يمكن طفي شحن جواله يمكن جواله مو معأه
    وظلت تحط له أعذار


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بااااامريكااا
    تمسح دمها من عند شفتها وتكمدها بثلج وهي تقولها:اللي تسوينه غلط ياامجاد أكبر غلط
    أمجاد بعبره:أكرهه ؤاللــ?ـّہ مأقدر اتحمل شوفته
    إفنان:بــََـسَْ إنتي زودتيها
    أمجاد:بــََـسَْ إنتي ماتدرين ؤش سوا فيني
    إفنان:أيش سوا تكلمي
    أمجاد بندفاع:سعود دمرني سعود كسر ظهر ابوي فيني
    إفنان:بــََـسَْ ماجبرك إنتي كسرتي ظهره بنفسك
    أمجاد دمعتها نزلت:أي أنا كسرته لأني مالقيت من ينبهني ويداريني ويعلمني الصح من الغلط ولا من يهتم فيني
    إفنان:إمك ماا
    أمجاد وقفت وهي تقولها:ممكن توديننا بيتنا
    إفنان:إيه بــََـسَْ
    إمجاد :حتى لو طردتني عادي المهم إشوفهم
    إفنان:طيب وقامت وطلعو سوا
    وركبو السياره وصلتها إفنان
    إمجاد ناظرت بيتهم ونزلت وهي تناظر إفنان
    إفنان:أنزل معك
    إمجاد:إيه
    إفنان:طيب
    ونزلت ومشو للبيت وطقت الباب وانفتح
    ناظرت إفنان ودخلت البيت بسرعه وهي تنادي:يمه يمه
    دخلت والبيت فاضي
    بلعت ريقها وهي تقول:يمممممه يززززن وينكم
    إفنان:البيت فاضي مإفيه أحد
    إمجاد دخلت عرفتها وشافت ملفها بالأرض خذته وطلعت وهي تشوف جارتهم وبالانقلش:مرحبا
    الجاره:مرحبا
    إمجاد:هل تعلمين أين ذهب أخي وأمي
    الجاره:ألم تذهبي معهم لقد سافرو لسعوديه
    أنصدمت وناظرت إفنان وهي تقول:السعوديه
    ؤجلست بالأرض
    إفنان نزلت لها وهي تقول:قومي حبيبتي
    إمجاد بكت وهي تقول:مأخافت علي مارف لها جفن خلتني هنا ونزلت لسعوديه
    إفنان:لاتبكين تكفين
    إمجاد مأقدرت تمسك نفسها وهي تبكي وتقول:شسويت أنا بــََـسَْ شسويت لها
    إفنان وهي تقومها:أمشي معاي ؤانتي ماسويتي شيء بــََـسَْ هي ماتستأهل بنت زيك
    إمجاد مشت والملف بيدها ودموعها تنزل وركبت السياره وهي تقول:شسويت أنا
    وصلووو للبيت وأمجاد نزلت ودخلت وافنان لحقتها وسمعت صوت الباب يتقفل
    تنهدت بضيق وقالت"الله يعينك ويريح بالك ياامجاد"


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••







    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    بالندن
    حاضنه أمها وتبكي بقوووووه وهي ترتعد من البرد
    أم ناجد:بــََـسَْ يأيمه يكفي
    إنين وهي تبكي:شفته يمه وياليتني ماشفته يقولي اشتاق لي يمه اشتاق لي
    أم ماجد وهي تمسح على ظهرها:لاتضعفين كل ماشفتيه تقوي
    إنين مأقدرت ترد بــََـسَْ تبكي
    ماجد:يمه
    أم ماجد ناظرته وهي حاضنه إنين:ها يمه
    ماجد:ؤش فيها إنين
    أم ماجد:تعبانه شوي روح غرفتك العب
    ماجد:طيب وطلع
    أم ماجد وهي تمسك وجه بنتها:بــََـسَْ يأيمه بس
    إنين وهي تبكي:تزوج مأما خلاص
    أم ماجد:مو قلتي كل شيء انتهي مو قلتي تركتيه
    إنين:إيه بــََـسَْ
    أم ماجد وهي تمسح دموعها:خلاص أجل لاتبكين
    هزت رأسها وهي تحاول تمسك نفسها بــََـسَْ ماهي قادره
    أم ماجد وهي تقوم:قومي البسي لإتمرضين
    قامت وهي تهز رأسها وتمشي لغرفتها ودموعها مأوقفت
    وطلعت لها لبس وغيرت وإنسدحت وهي تبكي وتحاول تنام

    ••

    وراكان رجع الفندق ؤماباله غير إنين
    وشاف طلال
    طلال:راكان
    راكان حرك له يده ودخل غرفته وشاف ترف جالسه تنتظره
    ترف فزت وهي تلمسه:ليه مأخديت مظله مغرقك المطر
    راكان:عادي
    ترف:صاير لك شيء
    هز كتوفه وهو مخنوق ومر من جنبها
    ترف لفت ومسكته:تعال بدل راح تمرض
    راكان فك يدها ومشي للغرفه
    وفتح الشباك وطلع للبلكونه وقف وهو يأخذ نفس عمييئييق
    وصوره إنين وهي تبكي وتقوله منت لي وهي تطيح على ركبها ونظره الألم بعيونها
    المته كثير لدرجه مأتمالك نفسه وبكاء على طول
    ترف تفاجات وقربت منه:راكان
    جلس وهو يلف وجهه عنها ويبكي
    ترف خافت عليه ؤجلست وهي تمسكه:راكان ليه تبكي شفيك
    ماكان يرد عليها ويبكي وهو صااااد عنها
    ترف خافت أكثر ؤلبست حجابها وطلعت من الغرفه ودقت غرفه طلال وغصون
    فتح طلال وناظرها:هلا
    ترف بسرعه:تعال شوف راكان مأدري شفيه
    طلال من قالت له كذا على طول دخل غرفتهم وشاف راكان اللي يبكي
    وقف مصدوم مو مستوعب أنه ممكن يشوف راكان بهالحاله
    قرب منه وهو يقول:راكان
    لف وناظر بطلال وهو يمسح دموعه:طلال ؤش جابك وناظر بترف
    طلال :بعد أذنك يأمرت راكان ممكن تروحين لغصون وتخليننا لحالنا
    ترف هزت رأسها وطلعت
    طلال جلس قدامه وهو يقول:طلع اللي بخاطرك لاتكابر لاتكتم
    راكان وهو مخنوق:لاتحاتيني مإفيني إلا العافيه
    طلال تنرفز وقال:لاتكذب مين البنت اللي شفتها أنا متأكد أن بيتكم شيء انت تحبها صح وإلا ليه بكيت وحالتك كذا
    راكان تنهد وهو يناظر بالشارع وبكاء وقال:ذبحتني نظرتها
    طلال:لهدرجه تحبها
    راكان بصدق وهو يناظره:مو بــََـسَْ أحبها أنا أموت فيها
    طلال:ليه أجل ماا
    راكان قاطعه:لأأني ماستأهلها مأقدرت أعارض أهلي اللي خطبو لي ألمتها وجرحتها وخليتها مكسوره ومتالمه
    طلال قرب منه وحضنه وهو يقول:ماهو ذنبك
    راكان حضن صاحبه بقوه وهو يبكي ويطلع كل اللي بخاطره وكل اللي كاتمه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••



    رجع القصر وهو مبسوط
    أم خالد:يعطيك العافيه يمه
    خالد:الله يعافيك وين نرجس
    أم خالد:فوق
    خالد:عن أذنك
    أم خالد:أذنك معك حبيبي
    طلع فوق وشاف هيفاء:بنت
    لفت هيفاء وابتسمت:هلا خالد
    خالد:شفيك كذا عابسه
    هيفاء:أحس بفراغ من بعد غصون
    خالد:ليه ماتجلسين مع نرجس
    هيفاء استغرب سؤاله:لا
    خالد:أجلسي معاها وتصاحبو بنت عمك ومرت أخوك لاتنسين هالشي
    هيفاء مأعجبها كلامه المتغير:أن شاء الله
    ابتسم لها ودخل الجناح وشاف الإضاءت الحمراء
    والطاوله اللي عليها الأكل
    وريحه الفواحه اللي ماله الجناح
    سمع صوت الكعب ورفع رأسه وشافها بفستان أسود بذهبي وشعرها المفتوح
    وبلم وقلبها فز لها
    نرجس قربت منه بدلع وهي تبوس خده:يعطيك العافيه
    خالد بلع ريقه:الله يعافيك
    نرجس رمت جاكيته وفكت كرفتته:أشتقت لك
    خالد وهو خاق :وأنا مأتحملت هاليوم بدونك
    نرجس ابتسمت وبدلع باست دقنه
    خالد مسك يدها وبأسها وهو يقول:حجزت لنا
    نرجس مإففهمت:ؤش حجزت
    خالد:حجزت لنا تذاكر سفر
    نرجس شهقت بفرح:جد وين
    خالد:باريس
    نرجس:الله وناسه وحضنته
    خالد ضمها بقوه وهو يقول:اسبوعين نكون فيهم لحالنا ماغيب عنك سأعه ولاتغيبين عني
    نرجس تنهدت وباست أذنه
    خالد ابعدها وهو يقول:أحبك
    نرجس وهي تمسك يده:ليه كنت تقسي علي
    خالد:إنتي تعرفين
    نرجس:بــََـسَْ أحبك
    خالد:وأنا أحبك
    نرجس وهي تسحبه:تعال نأكل
    خالد سحبها لصدره وهو يقول:بأكل بــََـسَْ هو هذا
    نرجس:أجل شنو
    خالد وهو يناظرها من فوق لتحت:بأكلك


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    دقت الجرش وتفاجات من الحرمه اللي فتحت لها
    :جواهر موجوده
    أم يزن :إيه مين إنتي
    :أنا جموح
    أم يزن:تفضلي ادخلي وبناديها لك
    جموح:طيب ودخلت ؤجلست بالصاله وشألت غطاها
    أم يزن طلعت فوق وبدون ماتدق الباب فتحته:جوا وسكتت وهي تشوفها تنزل جوالها ولونها انخطف
    جواهر بربكه:هلا عمتي
    أم يزن:صاحبتك تحت
    جواهر قامت وهي تأخذ جوالها:طيب وطلعت من الغرفه ونزلت تحت وأم يزن ؤراها وهي مرتبكه
    ودخلت الصاله وبفرح:جمووووح
    وحضنتها
    جموح وهي تحضنها:فديتك
    جواهر ابعدت وهي تقولها:مأقلتي لي انك جايه
    جموح وهي تناظر أم يزن:سويتها مفاجاه
    جواهر:هذي مرت عمي
    جموح وهي تمد يدها وتسلم:أهلين
    أم يزن وهي تناظرها:هلا فيك
    جواهر:أجلسي
    جموح جلست وهي تقول:إيوا أخبارك
    جواهر:تمام ؤانتي
    جموح:تمام
    جواهر ناظرت عمتها الواقفه ومرتبكه منها
    أم يزن:استاذن
    جموح وهي تبتسم:أذنك معك
    طلعت أم يزن وجواهر تنهدت وهي تقول:حشريه حدها أوووف
    جموح:أيش تعمل لك
    جواهر:تتدخل بكل شيء وتحسسني أنها تراقبني وتدخل غرفتي بدون طق
    جموح:شكلها مو هينه
    جواهر:ماحبها أبد
    جموح:طيب مأقلتي لي ؤش صار بصاحب الرقم اللي يضايقك
    جواهر توترت:هاه إيه مأقلت لك ماعاد ضايقني ولااتصل
    جموح:صدق
    جواهر:إيه
    جموح بخاطرها"تخبين عني ياجواهر":إيه كويس ترتاحي منه
    جواهر:إيوا سمعت صوت الباب ينفتح وقامت:لحظه
    جموح حطت طرحتها على رأسها:طيب
    طلعت وهي تبتسم:عزوز
    جموح لفت وشافته من الباب وصدت
    عبدألعزيز:كيف أختي الحلوه
    جواهر وهي تبتسم:مشتاقه لك
    عبدألعزيز:فديتك
    جواهر:كثرت إشغالك
    عبدألعزيز:أي ؤاللــ?ـّہ عشان المشروع الجديد
    جواهر:طيب ومنصور
    عبدألعزيز:لبعد المشروع نفكر بمنصور حنا محتاجين فلوس
    جواهر:طيب
    عبدألعزيز:وين عمتي
    جواهر:فوق وأنا صاحبتي عندي
    عبدألعزيز:طيب يلا روحي لها
    جواهر:طيب ورجعت لجموح:تأخرت
    جموح:لا
    جواهر:إيوا أيش آخر أخبارك
    جموح:أمم لاجديد أنا بــََـسَْ كنت حابه اطمن عليك
    جواهر:الله لأيخليني
    جموح ابتسمت وقالت:تعرفي
    جواهر:شنو
    جموح:أشتقت لك تعزفي
    جواهر بسرعه:الُـحِـ?ـيًـنِ أعزف لك
    جموح:لا مرت عمك هنا واحراج
    جواهر:ماعليك منها تعالي
    جموح قامت وهي تتلثم:طيب
    وطلعو فوق ودخلو غرفه البيانو
    جواهر ابتسمت وهي تجلس وتقول:بعزف موسيقي هاديه
    جموح:أؤكي
    ؤجلست جنبها
    جواهر بدت تعزف وجموح دخلت جو وسرحت ودمعتها خانتها ونزلت ونزلت لثمتها ومسحتها وبدت تغني
    "جيت أحبك من زمان جيت من آخر مكان
    جيت أدور في عيونك بيت وأحباب وحنان
    مأوصلت إلا وأنا كلي جروح وعناء
    ياللي مايشبهني غيرك بــََـسَْ أنا ماهو أنا
    من بديت افهم شعورك وإنسي همي ف حضورك
    صرت أتعب ف غيابك وألقي نفسي عند بابك
    تكفي لاتقسي علي أرفق بقلبي شوي
    مأوصلت إلا وأنا كلي جروح وعناء
    ياللي مايشبهني غيرك بــََـسَْ أنا ماهو أنا
    ياللي قسمي من حياتك
    طيبتك وأجمل صفاتك
    القلوب الطيبه كلها من طيب ذاتك
    شوفتك ميلاد وشموع وحبايب
    مأخدا قلبي سواك خذني مع قلبي معاك
    يانجومي والدروب والمراكب والهبوط
    والبحر والنوخذه مأبي مأبي قلبي خده
    أنا في عشقي كذا"
    وناظرت جواهر وابتسمت
    جواهر خلصت عزف وناظرت جموح وقالت:أغانيك يغلب عليها الحزن
    جموح وهي مبتسمه:لأن أنا مو أنا
    جواهر مافهمت:شقصدك
    جموح وقفت وهي تقول:ولاشي يلا تأخرت
    جواهر:جموح
    جموح التفتت:سمي
    جواهر:إذا حبيتي تفضفضين أنا مستعده أسمعك
    جموح ابتسمت وهزت رأسها وتلثمت وطلعت
    وشافت عبدألغزيز ولفت عشان مايعرف عيونها ونزلت وطلعت وركبت مع السائق وخلته يحرك بسرعه
    جموح:عبدألغزيز شافك
    السائق:لأمدام أنا ف روح غبي بنزين
    جموح ارتاحت وهي تقول:حمدألله
    وصلها البيت ونزلت ودخلت وشافت أم طارق تنتظرها
    جموح:يمه
    أم طارق:تأخرتي
    جموح:أي صار عندي شغل
    أم طارق:ؤش سويتي اليوم
    جموح:عطيت عبدألغزيز على جوه
    أم طارق:كيف يعني
    جموح:هو يقول مائله له قلت له أي مائله له ومشغل بالي
    أم طارق:ؤش قالك
    جموح:كان بيفك لثمتي الحقير يبي يشوف وجهي
    أم طارق:خايفه عليك منه ياجموح
    جموح:لاتخافين أنا أعرف له زين
    أم طارق:يوم إشوفك منهاره وتبكين ويوم إشوفك قويه ماصرت أعرف لك
    جموح:من بعد هالليوم مابتشوفيني إلا قويه
    أم طارق:وجواهر
    جموح:ماجابت طارئ راشد سألتها وقالت لي ماعاد ضايقها وضحكت وهي تقول:تحسبني مأدري
    أم طارق:مأودك تتركينها هالمسيكينه مالها ذنب
    جموح:لا لها ذنب ومستحيل إعفي عن واجد فيهم
    أم طارق:بــََـسَْ
    جموح:طلعت لي مرت عمهم ولازم اشوف لها صرفه
    أم طارق:منهي
    جموح:مأدري مبين عليها مو هينه
    أم طارق:طيب ؤش بتسوين
    جموح:مأدري بكرا أكلم راشد عنها ونشوف لها صرفه
    أم طارق:طيب
    جموح:يلا تصبحين على خير
    أم طارق:تلاقين الخير

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260

    يوووووووم جديئييئييد
    بلنننننننننندن
    فتحت عيونها وهي تشوف نفسها نايمه عند غصون
    ترف:غصون
    غصون وهي تفز:هاه
    ترف:إحنا نمنا هنا
    غصون وهي تتلفت:أي وين طلال
    ترف:مأدري وقفت وهي تنعدل حجابها:يمكن عند راكان
    غصون:إيه صح ؤخذت حجابها وطلعت من ترف لغرفتها
    فتحو الباب وشافو راكان وطلال نايمين بالبلكونه وراكان على رجول طلال وطلال ساند رأسه على البلكونه
    غصون وهي تضحك:بصورهم
    ترف:ياعمري رجلي كأنه نونو
    غصون صورتهم وناظرتهم:تضحك أشكالهم
    ترف:هههه إيه وبصوت عالي:راكان
    فز راكان وطلال صحى من فزته
    راكان ناظر حوله وضحك وهو يتمغط
    طلال:يأخذ هالرأس بسببك تصب ظهري
    راكان:هههههه ماجد جابرك
    طلال وقف وهو يقول:إأخ ياظهري وناظر غضون:أمشي الغرفه يالله
    غصون مشت وهو لحقها
    راكان ناظر ترف:صباح الخير
    ترف ابتسمت:صباح النور
    راكان:معليش على أمس بــََـسَْ
    ترف وهي تقاطعه:كلنا نمر بأوقات صعبه وننهار وأكيد كان عندك سبب لبكائك أمس
    راكان وقف وهو يقول:إيه بــََـسَْ خربت شهر عسلك
    ترف وهي ترمي حجابها وتدور وتقول:لسه قدامنا اسبوعين
    راكان ابتسم لها وهو يقول:إكيد
    ترف:خلاص بننسي أمس وكأنه ماكان
    راكان:أن شاء الله

    ••بغرفه طلال وغصون••
    رمت حجابها وهي تنسدح على السرير
    طلال قرب منها وهو حاب يضايقها:مين سمح لك تجين غرفه صاحبي
    غصون طنشته وماردت
    طلال بقوه شد بلوزتها ورفعها وهو يقول:لاتطنشيني
    غصون ناظرته وهي تبتسم برود:أعصابك
    طلال مسك فكها بقوه وبأسها
    غصون ضحكت وهي تقوله:ايوا
    انقهر لأنه مهما سوا وعاملها بقسوه مايشوفها تتأثر بالعكس يشوفها تقوي
    دفاها وهو يقول:أحب هالقوه
    غصون وهي بتقهره:وأنا أحب عنفك
    طلال فتح الدولاب وطلع له لبس وهو يقول:بطلع لحالي
    غصون:يكون أحسن
    انقهر أكثر وهو يلبس ويسحب جواله ويطلع ويتركها

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    صحت وهي تناظر الساعه وتقوم بسرعه
    وتأخذ جوالها وهي تتأمل أنه أرسل لها شيء أو كلمها
    بــََـسَْ ماارسل لها ولاشي ولاكلمها انقهرت وهي تحط الجوال وتروح تغسل وتلبس للمدرسه وتتجهز ورفعت شعرها ؤلبست عباتها وأخذت شنطتها ونزلت
    شموخ:نينا
    نينا :يس مدام
    شموخ:خلي السائق يجهز السياره
    نينا:أن شاء الله
    جلست وهي تقول:كذا يأخالد ماترد عليا كذا
    :مدام
    التفتت وهي تقوم:جهزها
    نينا:يس مدام
    حطت غطاها على وجهها وطلعت ورأحت المدرسه ودخلت وهي تشوف صاحباتها
    رمت عباتها ولفتها وهي تبتسم وتقرب منهم:مرحبا
    البنات:أهلين
    شموخ:هنو أبي أسألك أشرتي أحياء
    هناء:إيه ليه
    شموخ:باشر منك مايقي شيء على اختباراتنا
    هناء:أي بــََـسَْ باقي شهر الله يسهل علينا
    شموخ:أمين وسمعو صوت الجرس
    شموخ شألت شنطتها ومشت ولحقتها هناء
    هناء:فيك شيء وإلا يتهياء لي
    شموخ ابتسمت:لأياقلبي مإفيني إلا العافيه
    هناء:طيب


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    نزلو وهم شايلين شنطهم ودخلو الصاله
    أم خالد:على وين
    ابو خالد:مسافرين
    خالد ناظر نرجس وهو مبتسم:إيه يبه مسافرين
    أم خالد بفرح:وين
    خالد:باريس
    ابو خالد:روحو يابوك الله يحفظكم
    نرجس وخالد:أمين
    هيفاء دخلت وهي تناظر الشنط:على وين
    نرجس بدلع:لباريس
    هيفاء:مشاء الله
    خالد:تبين نجيب لك شي
    هيفاء:لإسكرا
    نرجس:يلا حبيبي لانتاخر وناظرت هيفاء وهي تشدد على كلمه حبيبي
    هيفاء ضحكت وهي تتركهم وتطلع فوق
    خالد:يلا يإقلبي
    أم خالد:بحفظ الله
    خالد:يلا فمان الله
    أم خالد وأبو خالد:فمان الكريم
    طلعو وركبو السياره ونرجس تشبك يدها بيد خالد
    ابتسم وهو يناظرها ويسوق
    نرجس:حبيبي
    خالد:هلا
    نرجس:من فين لك هالساعه
    خالد ناظر الساعه وتذكر شموخ
    نرجس:شفيك سكتت
    خالد:ولاشي جتني هديه
    نرجس:مو حلوه وفتحت شنطتها:البس هذي
    ابتسم ورماها وفتح الدرج ورماها داخله ولبس سأعه نرجس ومسك يدها وبأسها
    ابتسمت وهي تناظر لطريق وصلو للمطار ونزلووو


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    باااامريكااااا
    دقت الباب عليها وهي تناديها:إمجااااااد
    فتحت الباب وهي تناظرها:نعم
    إفنان:يالله لانتاخر
    إمجاد رفعت ملفها وهي تقول:أبي ادرس
    إفنان تفاجات:شنو
    إمجاد:أبي ادخل جامعه أبي ادرس
    إفنان:بــََـسَْ
    إمجاد:إذا بجد تحبيني بتساعديني
    إفنان:طيب
    إمجاد طلعت وسكرت غرفتها وقالت:يالله نروح
    إفنان:طيب وطلعت معاها وركبو السياره وحركت للجامعه وقفت وهي تناظر إمجاد:أن شاء الله يقبلوك
    إمجاد ناظرتها:لك واسطه هنا
    إفنان:إيه أن شاء الله تمشي هالواسطه
    إمجاد:طيب ونزلت وافنان نزلت مغاها ودخلو الجامعه
    وكان سعود برا ينتظرهم لأنه لاحقهم من البيت
    وبعد سأعه طلعوو
    إمجاد وهي تحضنها:يإقلبي ياافنان ماني مصدقه مره مبسوطه
    إفنان وهي تبتسم:أن شاء الله دوم حبيبتي
    إمجاد بفرح:يعني أنا بدخل جامعه وبدخل وبتكون لي شهاده جامعيه
    إفنان:إيه يإقلبي
    إمجاد وهي تفتح يدينها وهي تمشي:الله وناسه
    إفنان شافت سعود وناظرت إمجاد:يالله نروح النادي
    إمجاد:يالله
    وركبو السياره وراحو لنادي
    وسعود نزل معأهم
    إمجاد ناظرته وماهتمت لأنها مبسوطه لأنها مسجله بالجامعه
    ودخلو سوا


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالنننننننننندن
    واقفه على البلكونه والهواء يلعب شعرها. وتفكيرها عند راكان
    سمعت صوت جوالها ينبهه بوصول مسج
    أخذته وفتحتها"أنا بالطريق"
    تنهدت وهي تطلع من الغرفه لصاله وتشوف أمها تتابع التلفزيون
    إنين:مأما
    أم ماجد لفت عليها:هلا يمه
    إنين ابتسمت ؤجلست جنب أمها
    أم ماجد:كيفك ألحين
    إنين:كويسه
    أم ماجد:حمدألله
    إنين:أبي أقولك حاجه
    أم ماجد:قولي يمه أنا أسمعك
    إنين:مديري بالشركه اللي كنت اشتغل فيها وطردوني جاي الُـحِـ?ـيًـنِ يبي يتقدم لي
    أم ماجد:شنوووو
    إنين:يمه افهميني هو يبيني على سنه الله ورسوله وأنا
    أم ماجد:إنتي تبين تنسين راكان فيه
    إنين وهي تهز رأسها:مابقدر إنساه إلا لدخل حياتي شخص ثاني
    أم ماجد:كم عمره
    إنين:35
    أم ماجد:نعم هذا شايب
    إنين:لا يمه مو شايب أنا أبي انسان بعمره واعي وفاهم وراكز
    أم ماجد:بــََـسَْ
    إنين:أرجوك يمه احترمي رغبتي
    أم ماجد:طيب من وين هو
    إنين:سعودي يمه ومتزوج وعنده بنت ولد زوجته متوفيه
    أم ماجد:بعد متزوج
    إنين:مإفيها شيء
    أم ماجد:ياانين وسكتت من سمعت صوت الجرس
    إنين:هذا هو أنا بروح البس يمه تكفين لاتقولين له شيء قبل أجي
    أم ماجد:طيب
    ورأحت تفتح له الباب
    وانين دخلت غرفتها ؤلبست وضبطت شعرها وحطت مكياج خفيف وطلعت وهي تدخل عليهم وتجلس جنب أمها
    أم ماجد:أنا قالت لي بنتي عنك
    هاني:أنا ياعمتي شاري بنتك وأبيها
    أم ماجد:إذا تزوجتها وين بتسكنها
    هاني:بنقضيها بين لندن والسعوديه
    أم ماجد:شقصدك
    هاني:عيالي وأهلي بالسعوديه ولأنزلت إكيد زوجتي بتنزل معي
    أم ماجد:وليه ماتجيب عيالك هنا
    هاني:ماني حب أن عيالي يتربون برا
    أم ماجد:طيب أنا عندي شرط
    هاني:امري
    أم ماجد:بنتي مو كل نزله لسعوديه تنزل معك مره تنزل ومره لا
    هاني:بــََـسَْ
    أم ماجد:هذا شرطي
    هاني ناظر إنين وقال:أبشري
    أم ماجد:ؤانتي إنين ماعندك أي شرط
    إنين هزت رأسها بلا
    هاني:أجل الزواج بعد شهرين
    أم ماجد:ماكانه بدري
    هاني:خير البر عاجله وأنا رجال مقتدر والحمدالله
    أم ماجد:نرد لك خبر أن شاء الله
    هاني وهو يوقف:الُـحِـ?ـيًـنِ استاذن
    إنين وقفت ومدت يدها وأمها نزلت يدها وقالت:أذنك معاك
    هاني طلع وأم ماجد ناظر إنين:كان حضنته مو أحسن
    إنين:لا أنا
    أم ماجد:بــََـسَْ تصيرين بيته خودي راحتك معأه بــََـسَْ الُـحِـ?ـيًـنِ لا
    وتركتها وطلعت
    إنين جلست وهي تقول:أوف بــََـسَْ

    •••`بالفندق'•••
    ظلع راكان وترف وهو شابك يدها ودقو باب غرفه راكان
    فتحت غصون:هلا
    ترف:يلا بنطلع
    غصون:طلال طلع بــََـسَْ أنا ماني حابه اطلع
    ترف ناظرت راكان وقالت:خلاص روح مع صاحبك أنا بظل مع غصون
    غصون:لأياقلبي روحي انبسطي مع زوجك
    ترف فكت يدها وهي تقوله:يلا روح
    راكان:أؤك براحتك
    ترف ابتسمت ودخلت مع غصون
    غصون:ليه مارحتي
    ترف وهي تفك حجابها:مثلك مو مشتهيه
    غصون:طيب
    ودخلو الصاله
    ترف:غصون
    غصون جلست جنبها وقالت:هلا
    ترف:إنتي مبسوطه
    غصون:ليه هالسوال
    ترف:ماحسك مبسوطه وزوجك ماحسه يراعيك لإطلعنا
    غصون:عادي
    ترف:أنا مأدري أحس راكان حليل بــََـسَْ مأدري
    غصون:بدري على أننا نعرفهم زين لأن تونا متزوجين
    ترف:معك حق
    غصون:مع الأيام بنعرفهم
    ترف:صح كلأمك

    •••راكان طلع برا وشاف طلال اللي جالس ويدخن
    ابتسم وقرب منها وهو يسحب السجاره منه ويدخن وهو يجلس
    طلال وهو يناظره:راكان
    راكان:شفيك
    طلال:مأدري طفشان
    راكان:وسع صدرك مو انت تقول لي مإفيه شيء بالدنيا يستأهل
    طلال:إيه بــََـسَْ أنا كارهه هاللي فوق مأقدرت اتقبلها
    راكان:توكم باوول حياتكم لاتستعجل ولاتظلم البنت
    طلال:يارجال كل شيء واضح
    راكان:طيب عشان يروح طفشك تروح معي لشركه
    طلال:مع أنه مالي بهالخرابيط بــََـسَْ يألله
    راكان ضحك وهو يقوم:يالله


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    مسكته بيدها وهي تضغطه بقوه وهي تطلع لصاله وناظرته:نواف
    نواف التفت عليها:نعم
    ريهام: طلقني
    نواف:أقول أقلبي وجهك بــََـسَْ
    ريهام:قلت لك طلقني
    نواف:ريهام
    ريهام:طلقني مأبيك
    نواف وقف وهو يقول:يعني أنا اللي أبيك لاتخربين بيتك بيدك
    ريهام:دامك ماتبيني طلقني
    نواف:أنا ماتزوجتك إلا لأنك رفضتيه
    ريهام بعصبيه:رفضت مين مين
    نواف:تذكري
    ريهام :ماني متذكره شيء تكلم
    نواف:قبل سنه مين تقدم لك ورفضتيه
    ريهام وهي تحاول تتذكر:سامر
    نواف ابتسم وهو يصفق:هذاك تذكرتي
    ريهام مسكت رأسها وهي تقول:بــََـسَْ
    نواف:مااااات
    ريهام أنصدمت وهي تقول:بــََـسَْ انت ؤش علاقتك وايش يعرفك
    نواف وهو يضحك:لأنه صاحبي
    ريهام تفاجات:صاحبك


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    دخلت البيت من رجعت من مدرستها وطلعت فوق وهي ترمي مريولها
    وتلبس بجامه وتأخذ جوالها ؤماحصلت شيء من خالد واتصلت فيه ولقت جواله مقفل قلقت عليه ؤصارت بــََـسَْ تهوجس أنه ممكن يكون صاير له شيء بــََـسَْ هي كيف بتعرف
    اندق الباب ورفعت رأسها:نعم نينا
    نينا:مدام مإفيه أبغي غداء إنتئ
    شموخ:لا مأبي
    نينا هزت رأسها وطلعت
    شموخ مسكت جوالها ودقت على أبوها
    شموخ:بابا
    ابو شموخ:هلا ؤاللــ?ـّہ هلا بنتي الغاليه
    شموخ نزلت دموعها وهي تقول:كيفك
    ابو شموخ:بخير حبيبتي كيفك إنتي
    شموخ:أنا كويسه بــََـسَْ أشتقت لك
    ابو شموخ:تبيني أجيك
    شموخ:أنا راح أجي لك المساء أو بكرا
    ابو شموخ:طيب حبيبتي سلمي على رجلك
    شموخ بعبره:أن شاء الله
    ابو شموخ:انتبهي لحالك
    شموخ:طيب مع السلامه
    ابو شموخ:مع السلامه
    سكرت وهي تبكي ورمت جوالها وهي تنسدح وهي تبكي وهي تقول"خالد تركني يايبه ماعاد أعرف عنه شيء"

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    :إيه عمتي بالغرفه الثانيه
    :طيب يأيمه وعبدالعزيز بيطول برا
    جواهر:ؤاللــ?ـّہ مأدري
    أم يزن:طيب محتاجه أنزل لسوق
    جواهر:تبين فلوس
    أم يزن:أي ؤاللــ?ـّہ ياأمك مأمعي
    جواهر:أبشري ورأحت غرفتها وجبت له فلوس ومدتهم لها:تفضلي
    أم يزن:تسلمين ماتقصرين
    جواهر:أن احتجتي أكثر لإيردك إلا لسانك
    أم يزن:الله يخليك
    ابتسمت جواهر ورجعت غرفتها وهي تأخذ جوالها وتتصل برأشد ومارد
    وأرسلت له مسج"حبيبي وينك"


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بباريس
    وصلو ونزلو للفندق ونرجس ماسكه يد خالد وطلعو للجناااااح الفخم اللي مأخذه خالد
    ودخلت وهي تقول:وااااو
    وتمشي عللا وراء وهي تناظر خالد
    خالد يبتسم وهو يناظرها:عجبك
    نرجس وهي فاتحه بدينها:كثير
    نزل الشنط وهو يقرب منها:هذا أهم شيء
    نرجس رمت نفسها على السرير الكبير وهي تقول:اأاااااه بــََـسَْ
    خالد وقف وهو يناظرها وهي منسدحه:سلامتك من الأه
    نرجس سحبته من بلوزته وخلته ينحني عليها:خالد أنا شنو
    خالد وهو يناظر عيونها وخاق عليها وهي تتدلع وتسبل عيونها له:إنتي أجمل وحده بهالكون إنتئ قلبي أنا
    نرجس وهي تتدلع:وبعد
    خالد بلع ريقه وهو يقول:وكوني كله
    نرجس:وبعد
    خالد بخفه رفعها ومسكها من ظهرها بقوه وهو يقول:أحبك
    نرجس وهي تلمس وجهه باصبعها وتدلع عليه أكثر:وبعد
    خالد:بــََـسَْ
    نرجس:بــََـسَْ كذا
    خالد وهو يناظرها بخبث:لافيه كمان
    نرجس:شنو
    خالد ابتسم وهو يناظرها
    نرجس فهمته وبتبعده بــََـسَْ ماسكها بقوه

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بااامريكاااا
    شألت الأغراض وهي ترتبهم وناظرت إفنان:خلصت
    إفنان:يالله
    إمجاد:بكرا بداوم بالجامعه
    إفنان:إيه الله يوفقك
    إمجاد:أمين
    إفنان:منتي جوعانه
    إمجاد:إلا بموت من الجوع
    إفنان:يلا نروح نأكل
    إمجاد:طيب
    وراحو مطعم قريب من النادي وذخلو وطلبو وجلسو يأكلون
    إفنان:إمجاد
    إمجاد:هلا
    إفنان:بخصوص أهلك أيش بتعملي
    إمجاد:ولاشي بكمل دراستي ويكون بيدي شيء تالي أفكر فيهم
    إفنان:طيب وشافت سعود اللي ياشر لها وارتبكت وقامت:بجيب بوكي من السياره وراجعه
    إمجاد:طيب
    طلعت وهي تشوف سعود وقربت منه:انت شتبي هاه شجابك
    سعود:سمعتكم تتكلمون عن جامعه ؤش السالفه
    إفنان:إمجاد سجلت بالجامعه بتكمل دراستها
    سعود:من سمح لك تخلينها تسجل
    إفنان:خير هي تبي ليه أمنعها
    سعود:أنا مأبيها تكمل دراسه
    إفنان:مو شغلي هي سجلت ؤخلاص
    :إفنان هذا بوكك وسكتت وهي منصدمه من شافت إفنان وسعود سوا
    إفنان خافت:إمجاد
    إمجاد ابتسمت وهي تهز رأسها:الُـحِـ?ـيًـنِ فهمت
    إفنان بسرعه:إمجاد أنا و!!!

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخلت الشركه وهي تناظر راشد:مانسيت شيء صح راشد
    راشد ناظرها وابتسم:لاتحاتين مانسيت شيء
    جموح:فديتك
    دقت الباب ودخلت غرفه الاجتماع وشافت عبدألعزيز جالس
    جموح:مرحبا
    عبدألعزيز وهو يوقف:أهلين
    راشد وهو يمد يده:مرحبا
    عبدألعزيز وهو يصافحه:هلا ويناظر جموح
    راشد مأعجبته نظرات عبدالعزيز وناظر جموح:أجلسي
    جموح جلست وناظرت عبدالعزيز:تحب تشوف التخطيط وإلا أقوم اشرحه
    عبدألعزيز:يأليت تشرحينه
    جموح فهمت عليه وقامت وناظرت راشد:أجلس أنا بشرحه
    راشد:طيب
    جلس وجموح جلست تشرح لعبدالعزيز وهو يناظرها ويبتسم ويوترها
    وراشد ملاحظ ومولع
    جموح لما خلصت ناظرت عبدالعزيز وهي تقول:شرايك
    عبدألعزيز وهو مبتسم:يجنن وانتبه لرأشد وقال:حلو التخطيط والمشروع بأينته ناجح
    جموح:إيه أن شاء الله بنكسب أضعاف ماندفع
    راشد:ماعندك أي تعليق بالتخطيط
    عبدألعزيز:أبدا وناظر جموح
    راشد:أجل نستاذن وناظر جموح:يالله نروح
    جموح وقفت:يالله
    عبدألعزيز:ممكن تنتظر برا شوي
    راشد ناظر جموح وبيتكلم
    جموح:أؤك راشد انتظرني برا
    راشد انقهر بــََـسَْ مأقدر يتكلم:أؤكي
    وطلع
    جموح ناظرت عبدالعزيز:شبغيت
    عبدألعزيز وهو يقرب لها:تجين مع راشد عادي بــََـسَْ أنا لا صح
    جموح برود:صح
    عبدألعزيز مسك يدها:إنتئ
    جموح سحبت يدها وهي تخزه:قلت لك اكسر يدك لو تمدها
    عبدألعزيز مسك يدها بقوه وهو يناظرها ويقول:ماتقدرين
    جموح:فك أيدي
    عبدألعزيز:لسه ماعرفتيني زين أنا عبدالعزيز ومأحد يقولي لا
    جموح وهي تسحب يدها ومؤ قادره تفكها:إلا أنا بقولك لا لا لين تعرف انك ولاشي
    عبدألعزيز:جموح
    جموح:أترك يدي أقولك
    عبدألعزيز سحبها بقوته وقربها له ومازال ماسك يدها:أنا قادر اسوي اللي أبي معاك بــََـسَْ تاركك بمزأجي
    جموح ارتبكت ودفته وهي تقول:وأنا أقدر أقتلك ولفت بتمشي
    بجراءه سحبها عبدالعزيز وفك لثمتها وفتح فمه !!!!!!!

    ••••

    ••••
    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه مــذكــرات عـــاشــق كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:19 AM
  2. روايه جروحي تنزف احزاني كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 11:45 PM
  3. روايه دنيــا العاشقين كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 09:33 PM
  4. برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013 اجمل برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 07:07 AM
  5. ياخسارة قلب حبك كنت تعني له كثير
    بواسطة روعة في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-Jan-2007, 04:17 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •