الملاحظات
صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 73

الموضوع: روايه ياشقى عمري معك طال الصراع ياخسارة كنت أظنك دنيتي كامله

  1. #31  
    المشاركات
    3,260
    الباررررررراااات"16"


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخلت الشركه وهي تناظر راشد:مانسيت شيء صح راشد
    راشد ناظرها وابتسم:لاتحاتين مانسيت شيء
    جموح:فديتك
    دقت الباب ودخلت غرفه الاجتماع وشافت عبدألعزيز جالس
    جموح:مرحبا
    عبدألعزيز وهو يوقف:أهلين
    راشد وهو يمد يده:مرحبا
    عبدألعزيز وهو يصافحه:هلا ويناظر جموح
    راشد مأعجبته نظرات عبدالعزيز وناظر جموح:أجلسي
    جموح جلست وناظرت عبدالعزيز:تحب تشوف التخطيط وإلا أقوم اشرحه
    عبدألعزيز:يأليت تشرحينه
    جموح فهمت عليه وقامت وناظرت راشد:أجلس أنا بشرحه
    راشد:طيب
    جلس وجموح جلست تشرح لعبدالعزيز وهو يناظرها ويبتسم ويوترها
    وراشد ملاحظ ومولع
    جموح لما خلصت ناظرت عبدالعزيز وهي تقول:شرايك
    عبدألعزيز وهو مبتسم:يجنن وانتبه لرأشد وقال:حلو التخطيط والمشروع بأينته ناجح
    جموح:إيه أن شاء الله بنكسب أضعاف ماندفع
    راشد:ماعندك أي تعليق بالتخطيط
    عبدألعزيز:أبدا وناظر جموح
    راشد:أجل نستاذن وناظر جموح:يالله نروح
    جموح وقفت:يالله
    عبدألعزيز:ممكن تنتظر برا شوي
    راشد ناظر جموح وبيتكلم
    جموح:أؤك راشد انتظرني برا
    راشد انقهر بــََـسَْ مأقدر يتكلم:أؤكي
    وطلع
    جموح ناظرت عبدالعزيز:شبغيت
    عبدألعزيز وهو يقرب لها:تجين مع راشد عادي بــََـسَْ أنا لا صح
    جموح برود:صح
    عبدألعزيز مسك يدها:إنتئ
    جموح سحبت يدها وهي تخزه:قلت لك اكسر يدك لو تمدها
    عبدألعزيز مسك يدها بقوه وهو يناظرها ويقول:ماتقدرين
    جموح:فك أيدي
    عبدألعزيز:لسه ماعرفتيني زين أنا عبدالعزيز ومأحد يقولي لا
    جموح وهي تسحب يدها ومؤ قادره تفكها:إلا أنا بقولك لا لا لين تعرف انك ولاشي
    عبدألعزيز:جموح
    جموح:أترك يدي أقولك
    عبدألعزيز سحبها بقوته وقربها له ومازال ماسك يدها:أنا قادر اسوي اللي أبي معاك بــََـسَْ تاركك بمزأجي
    جموح ارتبكت ودفته وهي تقول:وأنا أقدر أقتلك ولفت بتمشي
    بجراءه سحبها عبدالعزيز وفك لثمتها وفتح فمه !!!!!!!
    جموح رفعت لثمتها وصفقته كف:وقحح
    وطلعت من مكتبه بسرعه
    راشد وهو يلحقها:جموح جموووح
    جموح ماردت وهي تمشي بسرعه ومعصبه ؤمصدومه من جراءه عبدالعزيز
    رإشد مأقدر يلحقها لين طلعو برا وركب مع السائق وركب هو قدام
    راشد:جموح شفيك
    جموح:مإفيني شيء برجع البيت
    راشد:طيب ليه معصبه وعبدالعزيز شيبي منك
    جموح بصراخ:مايبي شيء بروح البيت وبس
    راشد شافها كيف تصرخ ومعصبه ؤماحب يعصبها أكثر:ودينا البيت
    السائق حرك للبيت ومن وصلو نزلت جموح على طول ودخلت البيت
    وراشد ماهو عارف أيش فيها

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بإااامريكا
    إمجاد رمت البوك على إفنان ومخلتها تتكلم ومشت بسرعه
    إفنان جت بتلحقها بــََـسَْ سعود مسكها
    سعود:خليك بلحقها أنا
    إفنان:بــََـسَْ
    سعود ماعطاها فرصه وراح يلحق إمجاد اللي تركض وسحبها :إمجاد
    إمجاد دفته وهي تصرخ:لإتمسكني روح لصاحبتي روح وقعها بشباكك
    سعود:إمجاد إنتي فهمتي غلط
    إمجاد بنفعال:أنا مو غبيه مو بزر وشفتكم بعيني روح انت شتبي مني هاه شتبي
    سعود:إمجاد خلينيا نتكلم بهدوء
    إمجاد وهي تمسك رأسها:الله يأخذك ويريح إمجاد منك
    سعود تألم لأنه بــََـسَْ تدعي عليه بالموت وقال:موتي بيريحك
    إمجاد ناظرته وهي تقول:كثير
    سعود:بــََـسَْ أنا مأكذبت عليك بحبي
    إمجاد بضحك وهي منقهره:أي صح انت ماكسرت ظهر ابوي انت مأخذلتني انت ماغربتني انت ماجرحتني انت مأخدعتني
    سعود:أنا
    إمجاد:غلطتي أرخصت نفسي لواحد حقير زيك
    سعود:لاتقولين كذا إمجاد إنا بالماضي طلمتك بــََـسَْ مأبيك تظلمين إفنان كنت أكلمها بموضوع أني بترك النادي عشان ماضايقك
    إمجاد فرحت وحاولت ماتوضح له:بتتركه
    سعود:إيه أهم شيء ترتاحين
    إمجاد:مأبي إشوفك حتى لو صدفه روح وفكني منك
    سعود:حاظر ؤش تبين بعد
    إمجاد:بــََـسَْ
    سعود ابتسم لها:من عيوني بــََـسَْ بقولك سبب اللي سويته فيك ابوك ومشي
    وتركها متفاجاه ومحتاره من كلامه
    مشت وهي ترجع لافنان اللي واقفه عند أالسياره
    إفنان بسرعه:إمجاد
    إمجاد:أبي أرجع البيت
    إفنان:طيب
    ركبو السياره ورجعو البيت وأمجاد دخلت عرفتها وتفكر بكلام سعود وكيف أبوها السبب


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالندن
    طلعو من الشركه
    طلال ناظر أعلن البيع المعروض وهو يقول:انت انسان فاضي ؤش لك بالشغل والتعب
    راكان:ؤش استفيد من الجلوس ببني مستقبلي ومستقبل زوجتي وعيالي بكرا
    طلال:ؤاللــ?ـّہ عيش حياتك وانبسط والفلوس مؤجوده
    راكان:هذاك أول نعتمد على إباءنا الُـحِـ?ـيًـنِ تزوجنا ولازم نعتمد على نفسنا
    طلال:بديت تتفلسف أمش بــََـسَْ
    راكان ضحك وهو يقول:إذا قلنا الصحيح تتهرب
    طلال ضحك وهو يصفر ويشوف أجنبيه مرت من جنبه لابسه فستان قصير
    راكان:طلال
    طلال:اسمح لي مأقدرت عليها جسم وبياض أوووح بــََـسَْ
    راكان:الله يهديك بــََـسَْ كان زوجتك ناقصها شيء
    طلال:ليه زوجتي تسميها مره بالله
    راكان بجديه:لاتتكلم عن زوجتك بهالطريقه
    طلال:حاظر استاذ أي أوامر ثانيه
    راكان:طلال
    طلال بضحك وهو بيضيع السالفه:يالله نرجع تأخرنا
    راكان فهمه بــََـسَْ ماحب يكثر كلام ورجع الفندق وترف راحت مع راكان غرفتهم
    وطلال دخل غرفتهم وجلس
    وطلب أكل وجلس يأكل
    غصوون طلعت وهي تناظر الأكل:ليه ماناديتني من الصبح مأكليت شيء
    طلال ضحك وهو يقول:كولي فضلتي الخدامات يأكلون بعد أسيادهم
    غصون:تخسي ؤاللــ?ـّہ
    طلال:ماسمعت عيدي
    غصون بتحدي وهي تكررها:قلت لك تخسي
    طلال قام بسرعه وهو يمسك فكها بيده الزفره:يبيلك تربيه من جديد يابنت عمي
    غصون هي متقرفه:شيل أيدك ياوصخ
    طلال دفاها وهو يقول:كل شيء تقولينه وتسوينه بكرا بتحسفين عليه
    غصون وهي منقهره لأن زفر وجهها:انت واحد قذر
    ومشت عنه للحمام«تكرمون وهي تغسل وجهها
    طلال وهو أقف عند الباب ويحرك يده:ودك أكملها معك واصفقك بيدي بنص وجهك إوريك القذاره
    غصون وهي تمسح وجهها بالفوطه:إذا تقدري سويها
    طلال قرب لها وهو يناظرها
    غصون رجعت على وراء ووبذكائها تغافلته وطلعت وسكرت الباب وهي تسحبه من برا
    طلال وهو يضرب بالباب:أفتحي الباب لاتجنين على حالك
    غصون:غسل يدينك أول
    طلال بصراخ:قلت لك أفتحي
    غصون :لااااااا
    طلال انقهر وغسل يدينه ومسح بالفوطه وهو يسحب الباب ويقول:غسلتهم أفتحي
    غصون فتحته وهي ترجع على وراء
    طلال قرب منها بسرعه وهو يمسك فكها بقوه ويقول:كيف تجرائتي تسكرين الحمام علي
    غصون مأقدرت تتكلم لأنه ماسك فكها ودفته:لأنك قذر
    ورأحت بسرعه الغرفه وطلال اسرع منها ومامداها تسكر الباب
    وسحبها من يدها:أنا قذر
    غصون:إيه
    طلال دفاها بقوه على السرير
    غصون صرخت لأنها تالمت
    وبترفع نفسها وهي ماسكه ظهرها
    دفاها وصفقها كف وهو يشق بلوزتها بعنفوانيه وهو يقول:لسه بتشوفين الويل وبتتالمين أكثر
    غصون نزلت دمعتها واابتسمت وهي مابتبين له ضعفها وقالت:خذ راحتك
    ؤهالشي جنن طلال


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  2. #32  
    المشاركات
    3,260
    قامت وهي بتطلع من الغرفه
    بــََـسَْ سمعت صوت جوالها ورجعت له بلهفه
    وكان المتصل أبوها تنهدت وهي ترد:الو يبه
    ابو شموخ:هلا يابوك شلونك
    شموخ بعبره تحاول تخفيها:كويسه وأنت كيفك يبه
    ابو شموخ:أنا بخير مدامك بخير
    شموخ:أشتقت لك يبه
    ابو شموخ:ليه ماتجين لي طيب
    شموخ:بجيك بكرا
    ابو شموخ:طيب يابابا بــََـسَْ ديري بالك على حالك
    شموخ بخنقه:يبه
    ابو شموخ:سمي
    شموخ كانت بتتكلم بــََـسَْ تراجعت:انتبه لحالك ولاتنسي تأخذ علاجك
    ابو شموخ:أن شاء الله
    شموخ:مع السلامه
    ابو شموخ:مع السلامه
    سكرت وهي تمسح دموعها اللي نزلت وهي تقول:لاتبكين شموخ إنتي اقوي من كذا



    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    جالس ومتنح بــََـسَْ يتذكر وجهها والجمال اللي خلاه يفتح فمه
    وخلا قلبه يدق كان يعرف من عيون جموح أنها جميله بــََـسَْ لما فك لثمتها كانت أجمل من اللي يتصوره
    ضحك على نفسه وهو يقول:شفيك ياعزوز طحت ؤماحد سما عليك بــََـسَْ هي قمر قمر على الأرض ويحق لها هالغرور والكبرياء ؤاللــ?ـّہ يحق لها
    وابتسم وهو يقول:جايب رأسك جايبه
    وقام وهو يشيل أغراضه ويطلع من المكتب
    وبيركب سيارته
    عبدألعزيز
    التفت وهو يشوف راشد وابتسم:هلا راشد
    راشد قرب منه وهو معصب:ممكن أعرف انت شمسؤي لجموح
    عبدألعزيز رفع حاجبه وهو يقول:نعم
    راشد قرب من أكثر وهو يقول:قلت لك ؤش مسوي لجموح
    عبدألعزيز:مو شغلك
    راشد وهو يصفق بالسياره بيده:إخر مره أسألك أيش مسوي لها
    عبدألعزيز ابتسم على جنب وبتريقه:خفت أقول روح بيتكم بــََـسَْ ولف بيركب وسحبه راشد وصفقه بوقس
    طاح بالأرض وهو مو متوقع أن راشد يمد يده عليه
    وبيقوم ورفسه راشد
    راشد وهو يرفسه ومنفعل:إلا جموح ماتاذيها سمعت إلا جمووووح
    وانحنى عليها وصفقه على وجهه
    عبدألعزيز ابتسم والدم من خشمه وفمه نزل وقال:مسكين كل هذا لأنها اختارتني عليك
    راشد وهو معصب:تخسي جموح تكرهك وتحبني أنا سمعت
    عبدألعزيز وقف وحاس أن يده تالمه:لو كنت متأكد أنها تحبك ماكنت جيتني ومديت يدك
    راشد شد عبدالعزيز بقوه وهو يقوله:هذا بــََـسَْ عشان أقولك لو تسوي لجموح شيء وتضايقها ادفنك حي
    عبدألعزيز بخفه صفقه بوقس وهو يقولها:ماني عجزان لاامد يدي مثلك وهداني مديتها بــََـسَْ ماحب أتعامل بهالسلوب
    راشد وقف وبلا شعور دف عبدالعزيز وطاح على حافه الرصيف وتألم بيده أكثر
    راشد:أنا أحذرك ياعبدالعزيز أحذرك
    ومشي وتركه
    عبدألعزيز قام وهو يشوف اللي يناظرونه وماهتم وهو يركب سيارته ويأخذ فأين ويمسح الدم اللي نزل وهو يقول:ياأنا ياانت ياراشد ومسك يده وقال:اأااخ
    وحرك للمستشفي



    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بإاامريكااا
    إفنان دقت الباب على إمجاد
    إمجاد:ادخلي
    إفنان دخلت وهي تقول:إمجاد إنتئ لسه
    إمجاد وهي تبتسم:لأمو زعلانه منك بــََـسَْ ليه مأقلتي لي أن سعود بيترك النادي
    إفنان تفاجات من هالسالفه:هاه
    إمجاد :سعود قألي كان يكلمك بأنه بيترك النادي عشان مايضايقني
    إفنان وهي تسلم:إيه إيه كنت بقولك بــََـسَْ شفتينا وفهمتي غلط
    إمجاد:حمدألله برتاح منه
    إفنان:إيه
    إمجاد وهي تناظرها:بــََـسَْ قألي حااجه أشغلت فكري
    إفنان:أيش قالك
    إمجاد:قألي أن أبويا الله يرحمه سبب اللي عمله فيا
    إفنان:كيف يعني
    إمجاد:ماني عارفه بــََـسَْ قال كذا وراح
    إفنان"أوف منك ياسعود":صدقتيه
    إمجاد:مأدري بــََـسَْ ابوي مستحيل يكون السبب
    إفنان:ليه مأسالتيه طيب
    إمجاد:ماعطاني فرصه راح على طول
    إفنان:آها يمكن قال كذا عشان يشغل بالك
    إمجاد:إممم يمكن بــََـسَْ مايهمني
    إفنان:يلا أخليك تنامي بكرا عندك جامعه
    إمجاد وهي تبتسم:أي ؤاللــ?ـّہ تصبحي على خير
    إفنان:تلاقي الخير
    وطفت الضوء عليها وطلعت
    ودخلت غرفتها وشغلت الضوء وشهقت:سعود
    سعود:أششش
    إفنان:ؤش تسوي هنا
    سعود:بعرف شقالت إمجاد
    إفنان:قالت مايهمها كلأمك
    سعود:كيف يعني
    إفنان:يعني ماصدقت أن أبوها السبب
    سعود وهو يتنهد:ؤاللــ?ـّہ هو السبب
    إفنان:طيب روح الُـحِـ?ـيًـنِ بعدين نتكلم
    سعود:طيب
    وطلع من الشباك
    إفنان سكرت الستاره وهي تتنهد برتياح وتنسدح على سريره



    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طقت عليها الباب ودخلت وشافتها واقفه عند الشباك
    :جموح
    جموح:هلا يمه
    أم طارق قربت منها:مأودك تآكلين
    جموح:مو مشتهيه
    أم طارق:طيب مأودك تعلميني شفيك
    جموح:سلامتك
    أم طارق:الله يسلمك بــََـسَْ قوليلي شصار معك عبدالعزيز سوا لك شيء
    جموح بضيقه:شافني
    أم طارق:كيف يعني
    جموح لفت عليها وهي تقول:يعني فك لثمتي وشافني شافني
    أمم طارق:كيف فهميني
    جموح قالت لها كل السالفه
    أم طارق:شهالوقاحه
    جموح:شفتي يمه
    أم طارق:شناويه تسوين بعد حركته
    جموح:ماراح أروح شركته ؤمابرد عليه وان اضطريت أنفذ خطتي من بدري بنفذها وبخلي راشد يقضي على جواهر من بدري
    أم طارق:طيب إنتئ لاتروحين له واسفهيه وشوفي ؤش يصير
    جموح:أن شاء الله
    أم طارق:يالله ارتاحي ولاتفكرين بشي
    جموح:أن شاء الله
    أم طارق باستها وهي تقول:لاتفكرين بشي أنسي
    جموح ابتسمت وهي تهز رأسها

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بباريس
    يتمشون وشابكين يدينهم بيدين بعض
    نرجس:بيبي
    خالد:عيونه
    نرجس:أحبك
    خالد:وه يإقلبي وه أموت فيك أنا
    نرجس ابتسمت وهي تقرب منه وتبوسه
    خالد:بيني آخربها قدام هالعالم
    نرجس بدلع:عادي حنا مو بالسعوديه ومايستغربون هالحركات
    خالد بحبث وهو يمسك خدها:بالله
    نرجس وهي تهز رأسها:إيه ؤاللــ?ـّہ
    خالد ابتسم وهو يبوسها ويضمها
    نرجس ابتسمت وهي صامته وهي مبسوطه شيء كانت تتمناه وححصلت على أكثر من اللي تتمناه من خالد
    ابعدها وهو يقولها:شفتي البرج اللي هناك
    نرجس:إيه
    خالد:إلحقيني عليه
    وركض على طول
    نرجس شهقت وهي تصرخ:خاااااااالد
    ورأحت تركض ورااااااه
    وصل خالد قبلها وهو يتنفس بسرعه ويناظرها ويضحك
    نرجس قربت منه وهي تدفه على صدره:دب
    خالد:ههههههههه طلعتي مو رشيقه
    نرجس بدلع وهي تصد عنه:إلا
    خالد مسكها من بطنها بيدينه الثنتين:شرايك نرجع الفندق
    نرجس:إممم ليه
    خالد:من غير ليه
    نرجس:أشتقت لي
    خالد بأس خدها وهو يهمس لها:كثييئيير
    نرجس وهي فرحانه وأبعدت وهي تشبك يدها بيده:يلا نرجع


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    طلع من ألمستشفي ويده مجبسه ولزق على حاجبه وركب السياره
    ورجع للبيت ودخل وهو يشوف أم يزن ويزن
    أم يزن:هوو عبدالعزيز ؤش فيها يدك
    عبدألعزيز:مإفيها شيء
    أم يزن وهي تقرب منه وتلمس وجهه:ؤش فيك يأيمه
    عبدألعزيز:ولاشي عمتي
    أم يزن:'تهاوش مع أحد
    عبدألعزيز:لامافيه شيء أنا طالع غرفتي وطلع
    أم يزن:مالت عليك وتطلع روحك قبلك
    وسحبت يد يزن ورأحت عرفتهم
    عبدألعزيز راح غرفه جواهر وودق الباب
    جواهر فزت وفتحته:هلا عزوز وناظرت وجهه ويده:من سوا فيك كذا
    عبدألعزيز ابتسم:هوشه بسيطه
    جواهر:كيف بسيطه ويذك مجبره
    عبدألعزيز:عادي
    جواهر:من سوا بك كذا
    عبدألعزيز:جواهر قلت لك هوشه بسيطه وخلافات شباب مالك فيها أنا جيت اطمن عليك
    جواهر:طيب تعورك يدك وجهك
    عبدألعزيز:لا مايعورني شيء
    جواهر:طيب عساهم الكسر اللي سؤو فيك كذا
    عبدألعزيز:مشعل نام
    جواهر:إيوا تبي أكل
    عبدألعزيز:لا أبد مو مستهي بروح ارتاح
    جواهر:طيب حبيبي
    عبدألعزيز قرب لها وباس خدها وراح غرفته وسكر إألباب وهو يتنهد ويجلس ويقول"ماعليه ياجموح مرسله كلبك علي بــََـسَْ إذا هي بالعنف أبشرو بالعنف بــََـسَْ أنا جايب رأسك وجايبك جايبك وابتسم وكله ثقه أنه بيجيب رأسها


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالنننننننننندن
    جالسه على السرير وهي لافه الشرشف عليها وتبكي مأقدرت تمسك نفسها
    تتذكر عنفه وكيف يضربها وخدش رقبتها من قسوته وهو يتعمد يسوي هالشي بــََـسَْ عشان يجرحها ويحس أنه ألمنتصر عليها وأنها ضعيفه
    سمعت صوت باب الحمام ومسحت دموعها بسرعه وناظرته وهو طالع والفوطه على خصره
    وابتسمت له وهي تقول:عساك مبسوط ياولد عمي
    طلال وهو يبتسم:كثير وفتح الخزانه وطلع له لبس
    غصون وقفت وهي تحس بدوار ؤماحبت توضح له:أهم شيء تكون راضي ومبسوط والأهم مستمتع باللي تسويه
    طلال وهو يلبس بلوزته:ماتتخيلين شكثر مستمتع
    غصون:ألحمدالله طمنتني
    وتسند على الجدار وانفك الشرشف ومسكته بسرعه
    طلال ناظرها وابتسم بخبث:شكلك تبيني مره ثانيه
    غصون وهي تناظره:ندري
    طلال وهو يقرب منها ويمسك يدها اللي ماسكه الشرشف ويشد عليها:منتي شينه يابنت عمي
    غصون تفلت بوجهه على طول
    وبسرعه وهي مو متوقعه جاها كف من طلال
    وطاحت بالأرض وغابت عن العالم
    طلال ماهتم وهو يمسح وجهه ويقول:ؤاللــ?ـّہ لااربيك ؤاللــ?ـّہ وأخذ جواله وطلع

    بغرفه راكان وترف
    ترف وهي تنسدح على صدره:ريكو
    راكان:همم
    ترف:انت مرتاح معي
    راكان وهو يلعب بشعرها:تونا بالبدايه ترف ماعرفنا بعض زين
    ترف:طيب تحس أني نفس البنت اللي تحلم فيها
    راكان وهو يتخيل إنين قال:إيه نفسها
    ترف ابتسمت وهي تحضنه من وراء ظهره وهي منسدحه عليه :وأنت كمان بــََـسَْ كنت أتمني زوج حنون وطيوب زيك
    راكان:فديتك


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••







    رد مع اقتباس  

  3. #33  
    المشاركات
    3,260

    صبااااااح جديئييئيئيد
    بإااااامريكااااا
    طلعت وهي مبتسمه ولابسه ومتجهزه وشنطتها بيدها
    وهي تقول:يلا فنو لاااتاخر
    ناظرتها إفنان وابتسمت:ؤش هالحلا ؤش هالروقان
    إمجاد:مبسوط لاني بروح الجامعه ببدا حياه جديده
    إفنان:ياحيأتي إنتي بــََـسَْ بدري
    إمجاد:لأمو بدري بعرف وين كلاسي والأساتذه
    إفنان:أؤكي أؤكي أمشي
    إمجاد وهي تمشي:يالله
    وطلعو وركبو السياره وحركه للجامعه إمجاد
    إفنان:لاتكونين وحدانيه
    إمجاد:كيف يعني
    إفنان:يعني لاكلمك أحد بيضاحبك لاتقولي لا ادخلي مع الناس وتعرفي
    إمجاد:أن شاء الله
    إفنان:وأكيد بيحبونك لأنك تحبين بسرعه
    إمجاد ابتسمت:تسلمين فديتك
    إفنان وقفت عند الجامعه وقالت:الله يحفظك
    إمجاد:لإطلعت أكلمك
    إفنان:أؤكي
    نزلت إمجاد ودخلت الجامعه وهي تناظر الطالبات والطلاب ومنحرجه لأنها ماتعرف أحد
    :إنتئ خليجيه
    إمجاد لفت عليها وابتسمت:إيه
    :أهلين أنا نهال
    إمجاد وهي تصافحها:تشرفت أنا إمجاد
    نهال:إنتي جديده
    إمجاد:إيه وماني عارفه كلاسي فين ولا من يدرسني ومأخذيت كتب
    نهال ناظرت شلتها وهي تقول:بنات بأخذ فيها لفه بالجامعه وأوريها الكلاس والذكاتره وأرجع لكم أؤكي
    وسحبت إمجاد ومشت
    إمجاد تفاجات منها ومنحرجه وسحبت يدها منها وناظرتها وابتسمت لها
    نهال:شفتتي هالكلاس
    إمجاد:إيه
    نهال:كلاس الجدد زيك وسنه أولى
    إمجاد:إيوا
    نهال:هذي غرفه الدكاتره
    إمجاد وهي تناظرهم:مين يدرسني
    نهال:مأدري مأخذيتي كتب
    إمجاد:لااا
    نهال:طيب تعالي معي


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    نزلت من السياره وطلعت المفتاح وفتحت الباب ودخلت وهي تنادي:بإااابااا
    بإاااباااا
    :أنا هنا ياعيون ابوك
    ابتسمت وهي تروح له المطبخ وهي تقول:ماصدقت يطلع النور
    ابو شموخ ابتسم وهو يقول:جهزت قهوتك اللي تحبينها
    شموخ قربت منه وحضنته وهي تقول:عساني مأخلا منك
    ابو شموخ:أمين ولأمنك بــََـسَْ قوليلي ؤش أخبارك
    شموخ:إممم تمام
    ابو شموخ:ليه هالأممم
    شموخ:بــََـسَْ كذا
    ابو شموخ:كيف خالد معاك
    شموخ تنكدت وهي تحاول تنساه:تمام ألحمدالله
    ابو شموخ:إكيد مرتاحه
    شموخ بخاطرها"لاؤالله يايبه ماني مرتاحه":إيه لاتحاتيني يلا نطلع نتقهوي
    ابو شموخ:يالله حبيبتي
    ابتسمت وهي تحط القهوه بالصينيه وتشيلها وتطلع مع أبوها


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    :ماني رأيحه لأهلك
    بعصبيه:اللي بيني وببينك شي واجبك تجاه أهلي شيء
    :بالنسبه لي كلهم واحد
    :ريهام لاتخليني أقسي عليك
    ريهام بصراخ:انت كسرت فرحتي بصباحيتي أكثر من كذا مإفيه
    نواف وهو يمسك فكها:لافيه
    ريهام وهي تبعد يده:فكني هذاك خذيت حق صاحبك تزوجتني
    نواف:لو مارفضتيه كان ممكن تكون حياتنا أحسن من كذا
    ريهام:كل بنت ترفض أي شاب يتقدم لها وتحسه مو مناسب لها مو بــََـسَْ أنا
    نواف:بــََـسَْ وضعه كان مختلف ولأنه كان كذا رفضتيه
    ريهام:أنا مارتحت أنا عشان كذا رفضته
    نواف:ماني مصدقك
    ريهام:تدري ؤش الشي المؤلم بالنسبه لي
    نواف:شنو
    ريهام وهي تحط عينها بعينه:أني أحمل طفل منك
    وتركته بصدمته ودخلت غرفتها

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بباريس
    ماسك ورده ويلمس بالورده خده
    فتحت عيونها وابتسمت:خالد
    خالد:عيونو
    نرجس وهي تشقلب للجهه الثانيه:خليني أنام
    خالد بخبث:قومي قبل ومسك الشرشف
    نرجس مسكته بسرعه قبل ينزله وهي تجلس وتقول:قمت خلاص
    خالد ابتسم وهو يقرب منها ويبوس خدها وبهمس:صباح الخير
    وباس خدها الثاني ونزل شوي وباس دقنها وناظرها وبأسها
    نرجس لفت وهي تعض شفتها وبدلع:أبي أقوم اتحمم
    خالد عجبه دلعها ولف وجهها وهو يلمس شفتها:تبيني إحممك
    نرجس مسكت يده ونزلتها عند صدرها وناظرته:سمعت
    خالد ناظر يدها اللي ماسكه يده على صدرها وناظرها وبحه:أحبك
    نرجس سكرت عيونها بقوه ورفعت يده وباستها وهي تقول:وأنا أموت فيك وأعشقك ؤاللــ?ـّہ أعشقك
    خالد قلبه صار يدق بقوه ومايقاومها مايقاوم حركاتها وكلامها وباس رأسها واحتضنها بقوه وهو يقول:أموت على ترابك وأبيك ؤمابيهم مأبي إلا إنتي
    نرجس تنهدت وهي تهمس له:مابخليك لهم انت لنرجسك بــََـسَْ
    خالد ابتسم وأبعد وهو يقول لها:قومي تحممي بسرعه عشان مانتأخر ونطلع وننبسط يلاا
    نرجس:طيب
    وقامت وهي تسحب بالشرشف
    خالد ضحك على شكلها وهي تدخل الحمام«تكرمون
    وتذكر دقات قلب نرجس ؤعلى طول تذكر شموخ ولما حس بدقات قلبها وقالها:يدق لي أو مني
    ابتسم وبنفس الوقت تعكر جوه وقام وهو يحاول يشيلها من رأسها
    وانتظر نرجس لين طلعت
    وطلعووو
    نرجس:مييئته جوع
    خالد وهو ماسك يدها:رايحين المطعم بأقلبي
    نرجس:بيبي فيك شيء
    خالد ببتسامه:جوعان مثلك
    نرجس بأس خده وهي تقول:كولني
    ضحك وهو يحضنها ويناظر الناس وهم بسياره التاكسي

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخلت غرفتها وهي ترد :الو راشد انت وينك
    راشد:سامحيني حبيبتي كنت أمس تعبان
    جواهر:شفيك حبيبي
    راشد:راح التعب من سمعت صوتك
    جواهر:لاتخوفني عليك قولي شفيك
    راشد:أبد تعب شغل مو أكثر
    جواهر:مأبيك ترهق حالك بالشغل حيل
    راشد:حاظر
    جواهر:المهم راحتك والشعل ملحوق عليه
    راشد:أشتقت لك
    دق قلبها وهي تتنهد:وأنا أشتقت لك مانمت بــََـسَْ أفكر فيك
    راشد:من جدك
    جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ
    راشد:ليه حبيبتي لو أدري بتسوين كذا مكلمك وأنا تعبان
    جواهر:خفت عليك وماقدرت أنام
    راشد:الُـحِـ?ـيًـنِ شعندك
    جواهر:بروح النادي
    راشد:تحلمين
    جواهر:ليش
    راشد:من غير ليش تسكرين مني وتنامين
    جواهر:بــََـسَْ
    راشد:ماهو طائر النادي
    جواهر:طيب
    راشد:ياويلك ماتسمعين كلمتي
    جواهر بدلع:ؤاللــ?ـّہ بسمع كلمتك
    راشد:يلا وين بوستي
    جواهر:أمواااااااااااه
    راشد:وه وه آخ يإقلبي
    جواهر ضحكت بنعومه وهي منحرجه
    راشد:قلبي
    جواهر:لبيه
    راشد:بشوفك
    جواهر:هآآاه
    راشد:بشؤووووفك
    جواهر:مأقدر
    راشد:ليه جواهر طالبك تكفين
    جواهر:بــََـسَْ أنا
    راشد:لو خمس دقائق بــََـسَْ
    جواهر:أخاف راشد
    راشد:أنا أخاف عليك أكثر من حالك
    جواهر:مأدري
    راشد:أنا بنتظرك الُـحِـ?ـيًـنِ عند محطه اللي على خط.
    جواهر:راشد مأقدر
    راشد:بنتظرك سأعه وان ماجيتي بزعل
    جواهر:بــََـسَْ أنا
    راشد:يلا فكري وأنا بسكر
    جواهر:راشد
    راشد:بأي
    سكر وخلاها بحيييره وماتدري ؤش تسوي صارت تروح وتجي بالغرفه
    بالأخير فتحت خزنتها وغيرت لبسها ؤلبست عباتها وطلعت
    أم يزن:وين
    جواهر"بدت الحشريه":رأيحه النادي
    أم يزن:عادي أجي معك
    جواهر ارتبكت: لا لأنك مو مسجله
    أم يزن:عادي أسجل
    جواهر:بــََـسَْ مأتحتاجين
    أم يزن:أتونس عن قعدت البيت
    جواهر:مإفيه حريم كبرك وأنا مستعجله مإفيني انتظر بأخذك مره ثانيه
    أم يزن:براحتك
    طلعت وركبت من السواق وهي ماسكه يدها بقوه:ودني محطه.
    السائق:أن شاء الله
    وصلها المحطه وبعيد عنها شوي
    شافت سياره راشد
    جواهر:وقف هنا
    السائق وقف
    وجواهر نزلت دريشتها وهي تشوفه وابتسمت:فديت هالرزه
    وحست بخوف وهي تنزل وتقرب منه وهو مغطيها ظهره
    جواهر بصوت راجف:راشد
    لف بسرعه وابتسم:جواهر
    هزت رأسها وهي مو عارفه تتكلم
    راشد بفرح وهو يتلفت حوله ؤماحولهم أحد إلا السائق:ماتوقعتك تجين
    جواهر بحياء:خفت تزعل
    راشد مسك يدها اللي ترجف وقرب منها:مأقدر إزعل منك
    جواهر ناظرته بخوف وهي تقول:ليه تناظرني كذا
    راشد:لأنك حبيبتي
    جواهر استحت وراشد رفع يده بيشيل غطاها
    جواهر بخوف:لا راشد
    راشد:أشش ؤشال غطاها وهو يبتسم لأن جواهر حلوووووه وتشبه عبدالعزيز
    ؤتنهد:اأااه يإقلبي على هالجمال
    جواهر مارفعت عينها وهي منحرجه منه
    بــََـسَْ راشد كان جريء ومستغل حياها وخوفها ولمس وجهها الناعم وانحنى عليها
    جواهر رجعت على وراء
    راشد يحبها لصدره وهو ماسك خصرها وحط عينه بعينها:لاتخافين مني مأباذيك
    جواهر قلبها يدق بقوه ويدينها ترجف:راشد
    رأشد وهو يناظرها ويناظر شفايفها:قلبه
    جواهر بلعت ريقها وهي تقول:إتركني أروح
    راشد ضمها وهو يقول:توك جايه مالحقت أشبع منك وأبعد وهو يبؤس خدها
    جواهر بصوت راجف:أرجوك
    راشد حس بخوفها وأنها ماهي قادره تصده ؤلمس خدها بيده وقال:أحبك
    جواهر ناظره وبصدق:وأنا أحبك
    وبجراءه راشد بإسها
    وللأسف جواهر ماردته أبد

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  4. #34  
    المشاركات
    3,260
    بالنننننننننندن
    دخل الغرفه وهو من أمس مارجع
    رمي جواله وهو حاس بتعب ودخل الغرفه وشافها طايحه على الأرض
    طارت عيونه وركض لها وهو يرفعها:غصووون غصوووون
    وضربها على خدها ومأكانت تصحى
    لأول مره يخاف هالخوف كانت طايحه بنفس المكان اللي صفقها فيه وطاحت والشرشف عليها
    حط يده على قلبها بيحس بدقات قلبها
    وقام زي المجنون وهو يجيب ماي ويكبه على وجهها وهو يضربها ويقول:غصووون غصوووون
    خاف يكون صار لها شي وبسرعه طلع عطره وبأخه بيده وهو يحطه عن خشمها وهو يقول:تكفين قومي تكفين
    غصون فتحت عيونها وناظرته وهي تحس بدوار وسكرت عيونها
    طلال بفرح:حمدألله
    فتحت عيونها بسرعه غصون ودفته وكأنه شيء مقرف:وخر عني وخر
    طلال وهو مصدوم:شفيك
    غصون وهي تتنفس بصعوبه وعرقها بداء ينزل:لاتلمسني أياني وأياك تقرب لي
    طلال شاف عرقها وطريقتها بالتننفس وخاف عليها أكثر:غصون إنتي بخير
    غصون وهي ماسكه قلبها:مالك شغل فيني وبصراخ:ماللللك شغل وكحت وهي ماسكه قلبها:اأاه
    طلال مارتاح أبد وخاف يكون فيها شيء وقام لها:شفيه قلبك غصون
    غصون وهي باديه تغيب عن الدنيا:يكرهك قلبي يكرهك
    طلال شاف يدها وهي تطيح وقرب وهو يصفق وجهها:غصووون قووومي غصوووون
    حس أن فيها شيء وأنها مو بخير وسحب لها قميص ولبسها وشالها وطلع بسرعه فيها وصادف راكان وترف
    راكان:طلال عسى ماشر
    طلال:ماشر زوجتي تعبانه بوديها المستشفي
    ترف شهقت:دم على خشمها
    راكان:سلامتها يلا نؤديها معك
    طلال هز رأسه ومشي بسرعه
    وراكان وترف معأه

    ••••بحي ثاني بلننندن••••
    إنين:بطلع أتمشي شوي يمه
    أم ماجد:معك سأعه لإتاخرين
    إنين وهي تبوسها:???‏?يآلبـيِيِيِيِيِيِيِيِيِہْ يمه الله لأيخليني منك
    أم ماجد ابتسمت لها
    وانين طلعت وهي تتنفس بعمق وهي تتمشي وتفكر بحياتها الجايه
    وزواجها اللي بعد شهرين
    الحياه الجديده اللي بتبداء فيها وبراكان
    تنهدت وهي تقول:يأتري ياهاني بتقدر تخليني إنساه وإلا مستحيل
    اأاااه ياراكان يأليتك مادخلت حياتي ولاعرفتك ولاشفتك ولاحبيتك"
    دخلت يدينها بجيبها وهي تلاقي نفسها قدام شركه راكان
    قرت الإعلان للبيع وقالت:الله يوفقك
    ولفت وهي تمشي وبتسي ذكرياتها كلها قدام الشركه مكان ماوقفت

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    فتح الباب بسرعه ودخل
    رفعت رأسها برود:نعم
    :ممكن أتكلم معك
    انتبهت ليده المجبره ؤخذه والجرح عند الحاجب:من مكفخك
    عبدألعزيز ضحك وهو يقول:مو أرسلتي لي كلبك عشان يعضني
    جموح:كلبي؟
    عبدألعزيز:إيوا أبشرك جاء وعضني
    جموح:من تقصد
    عبدألعزيز وهو يجلس:راشد
    جموح ناظرته بسرعه:شنووو راشد
    عبدألعزيز:إيوا وبس حبيت أقولك أنا أقدر أمد يدي وكل شيء بــََـسَْ مو طبعي
    جموح جلست وهي تقول:هاللي جاك درس لك عشان ماتتجراء ترفع يدك على جموح
    عبدألعزيز بخبث:بالعكس اللي صار يزيدني أصرار عليك
    جموح ارتبكت وخافت:بتضل عمرك ??ه ورأي مابتحصل على شيء
    عبدألعزيز:تحدين
    جموح بتحدي:إيه
    عبدألعزيز ابتسم وقام وقرب منها:أؤكي نشوف
    جموح بتوتر:شبي خليك جالس بمكانك
    عبدألعزيز جلس على الطاوله قدامها وبيد مسك كرسيها:كذا مرتاح
    جموح:إذا منت جائ لشغل فيك تتفضل
    عبدألعزيز:جمالك مأخلاني أنام مأخلي لي عقل
    جموح:صدق وقف وبترفع يدها عليه ومسكها:انتبهي
    جموح وهي تسحب يدها وعجزت:ليته كسر راسك راشد مو بــََـسَْ يدك
    عبدألعزيز سحبها قريب منه:ولاكلمه
    جموح وهي متنرفزه ومتوتره منه:فك يدي
    عبدألعزيز وقف وهو ماسك يدها ودزاها للجدار وبسرعه قرب منها:ولاحركه
    جموح وهي تناظره بكره:ابعد عني أحسن لك
    عبدألعزيز ضحك بصوت عالي وبتريقه وهو يقول:بتمنعن وهن الراغبات
    جموح:تخسي أرغب فيك انت ودفته وهي بتبعد
    سحبها من يدها وقال:جموح؟


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بأمريكاااا
    طلعت من الكلاس وهي تضحك ومع مجموعه بنات
    إمجاد:تسلمون بنات لأنك مأقصرتو معي
    :واجبنا ؤانتي صرتي صاحبتنا
    إمجاد:تسلمين جنان
    جنان وهي تبتسم:هلا سلوم
    سلوم وهو يبؤس خدها:خلصت محاظرتك
    جنان:إيه
    سلوم ناظر إمجاد وقال:من هذي
    جنان:صاحبتنا الجديده وناظرت إمجاد:هذا خطيبي
    إمجاد ابتسمت:تشرفت
    وناظرت نهال:بعد أذنكم
    جنان والكل:أذنك معك
    إمجاد راحت لنهاال وقالت:تعب تعب مو طبيعي
    نهال:أول شيء أعرفك هذا ريك وهذا جان ؤهذي الكسندرا ؤهذي رشا
    إمجاد وهي منحرجه وتبتسم:هلا تشرفت
    نهال:مايفهمون عربي بــََـسَْ رشا
    إمجاد ضحكت وبالانقلش:سررت بالتعرف عليكم
    ريك مد يده:ونحن أيضا
    صافحته إمجاد بسرعه وفكت يدها:أنا ماعندي شيء وبطلع
    نهال:إحنا خلصنا تجين نطلع ونروح مطعم
    إمجاد:إممم ماهي فكره شينه
    نهال:هيا ياشباب سنذهب للمطعم
    إمجاد:شكلك الزعيمه علبيهم
    رشا:إيه هي زعيمتنا
    نهال بضحك:لاتبالغون
    إمجاد ضحكت وطلعو من الجامعه وركبت إمجاد معأهم وسعود شافها وللللع لأنها تعرفت على شباب وبنات وطلعت معأهم ولحقهم
    وصلو المطعم ونزلو
    إمجاد آخر من نزلت
    سعود سحبها قبل تدخل:تعالي أبيك
    إمجاد ناظرت يده وناظرته:شيل يدك
    نهال لفت وشافتهم وقربت منهم:نعم أخوي شتبي
    سعود:مو شغلك وسحب إمجاد
    إمجاد دفته وبصراخ:قلت لك مأبي إشوفك لو صدفه
    سعود:تبيني أخليك تضيعين وتصيعين هم هالشباب بكيفك
    إمجاد لأشعوريا صفقته كف و؟


    ••••

    ••••

    انتهي البارررات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  5. #35  
    المشاركات
    3,260
    البارااااااات "17"

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بأمريكاااا
    طلعت من الكلاس وهي تضحك ومع مجموعه بنات
    إمجاد:تسلمون بنات لأنك مأقصرتو معي
    :واجبنا ؤانتي صرتي صاحبتنا
    إمجاد:تسلمين جنان
    جنان وهي تبتسم:هلا سلوم
    سلوم وهو يبؤس خدها:خلصت محاظرتك
    جنان:إيه
    سلوم ناظر إمجاد وقال:من هذي
    جنان:صاحبتنا الجديده وناظرت إمجاد:هذا خطيبي
    إمجاد ابتسمت:تشرفت
    وناظرت نهال:بعد أذنكم
    جنان والكل:أذنك معك
    إمجاد راحت لنهاال وقالت:تعب تعب مو طبيعي
    نهال:أول شيء أعرفك هذا ريك وهذا جان ؤهذي الكسندرا ؤهذي رشا
    إمجاد وهي منحرجه وتبتسم:هلا تشرفت
    نهال:مايفهمون عربي بــََـسَْ رشا
    إمجاد ضحكت وبالانقلش:سررت بالتعرف عليكم
    ريك مد يده:ونحن أيضا
    صافحته إمجاد بسرعه وفكت يدها:أنا ماعندي شيء وبطلع
    نهال:إحنا خلصنا تجين نطلع ونروح مطعم
    إمجاد:إممم ماهي فكره شينه
    نهال:هيا ياشباب سنذهب للمطعم
    إمجاد:شكلك الزعيمه علبيهم
    رشا:إيه هي زعيمتنا
    نهال بضحك:لاتبالغون
    إمجاد ضحكت وطلعو من الجامعه وركبت إمجاد معأهم وسعود شافها وللللع لأنها تعرفت على شباب وبنات وطلعت معأهم ولحقهم
    وصلو المطعم ونزلو
    إمجاد آخر من نزلت
    سعود سحبها قبل تدخل:تعالي أبيك
    إمجاد ناظرت يده وناظرته:شيل يدك
    نهال لفت وشافتهم وقربت منهم:نعم أخوي شتبي
    سعود:مو شغلك وسحب إمجاد
    إمجاد دفته وبصراخ:قلت لك مأبي إشوفك لو صدفه
    سعود:تبيني أخليك تضيعين وتصيعين مع هالشباب بكيفك
    إمجاد لأشعوريا صفقته كف وهي ترفع اصبعه وبتهديد:لو تقول كلمه زياده بقتلك
    سعود وهو يملس خده ويناظرها:جسرتي وصرتي تمدين يدك بعد
    وسحبها وهو يدفها على سيارته:أركبي
    إمجاد صرخت وهي تدفه وتضربه:قلت لك ابعد عني ماتفهم
    نهال:انت شتبي ليه مضايقها
    سعود:إنتي مو شغلك
    إمجاد وهي ترجع على وراء:قلت لك بقتلك وقلت لك مأبي إشوفك بــََـسَْ انت ماتفهم
    سعود:أمشي بالطيب
    إمجاد ناظرت نهال وهي تقول:فكيني منه
    نهال:أؤك ودخلت المطعم ونادت ريك
    ريك:ماذا تريد
    سعود وهو يدفه:أرجع كمل أكلك
    ريك مافهم :وااات
    سعود جاء بيدفه ولف يده ريك بقوه:اذهب من هنا قبل أن أقوم بقتلك
    تألم سعود:دعني
    ريك دفه وهو يوقف ويفرد يدينه:هلا تريد أن أريك المزيد
    سعود ناظرها وقال:بنتواجهه ياامجاد وبتعرفين انك غلطتي
    إمجاد ابتسمت بانتصار ودخلت معأهم المطعم وماهتمت له


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    سحبها وهو يناظرها ويقول؛جموح لاتقاومين المشاعر اللي بيننا
    جموح وهي تحاول تفك يدها:ووش مشاعره انت انجنيت
    عبدألعزيز:أي انجنيت ليه متوتره ليه يخوفك قربي
    جموح وهي تفك يدها:لأني أكره قربك انت ماتستحي لو تستحي ماتسوي اللي تسويه معي ؤهالشي ماترضاه لاختك
    عبدألعزيز ابتسم وهو يناظرها:ماحس بأنك تكرهين قربي
    جموح:انت
    عبدألعزيز:جموح لاتنكرين
    جموح تنرفزت منه:انت واحد مغرور ؤمصدق نفسك مين انت عشان أعجب فيك هاه مين انت انت ولاشي عبدالعزيز انت ولاشي
    عبدألعزيز:ؤانتي مين عشان تغترين وتشوفين نفسك
    جموح:أنا ماجيتك انت اللي بتموت علي
    عبدألعزيز:تخسين إنتئ متأكده انك ماتعنين لي شي مجرد انسانه مالها والي وتشارك رجال
    جموح طارت عيونها وماقدرت ترد
    عبدألعزيز يكمل بغرور:وحده فلتأنه مالقت من يربيها وحده مايتشرف أي واحد يتزوجها وحده تكحل عيونها عشان تفتن الرجال وحده
    جموح بسرعه رفعت يدها وهي تقول:ياووووقح
    مسك يدها وهو يقول:انتبهي
    جموح بصراخ:اطلع برا مكتبي برااااا
    عبدألعزبز ابتسم وهو يترك يدها ويدفها على خفيف:أتمني تكونين عرفتي نفسك يابنت الهايل ومن اليوم غير الشغل بيننا مأبيكون وطلع
    جموح طاحت دموعها على طول
    وسحبت جوالها وطلعت على طول وركبت مع السائق وهي تبكي
    السائق:وين مدام
    جموح بكاء:البيت
    كلامه جرحها كيف يتكلم عنها بهالطريقه ماتوقعت أن تفكيره فيها كذا أنهاااااارت حيئيل

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    ابعدت عنه وهي تقول:تأخرت لازم أرجع
    ابتسم وهو يتنهد ويقول:طيب بــََـسَْ بشوفك مره ثانيه ووقت أطول من كذا
    جواهر بحياء:طيب
    راشد:قربي ضميني قبل تروحين
    جواهر قربت منه وهو ضماها على طول بقوه:أحبك
    جواهر ابتسمت وابتعدت:انتبه لحالك
    راشد:ؤانتي
    جواهر:أن شاء الله
    رأشد:برعايه الله
    جواهر ابتسمت وتغطت ورأحت
    ركبت مع السائق وصلها البيت وهي مبسوطه ونزلت ودخلت ولغرفتها صعدت على طول رمت عباتها وهي تنسدح على ظهرها وتضحك وهي تتذكر راشد
    وعضت شفتها وهي تبتسم وتتدكر نظراته وطريقته وكيف حست بأنه يحبها
    ؤخذت مخذتها وحضنتها وهي تقول:ياحبي لك


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  6. #36  
    المشاركات
    3,260
    بالنننننننننندن
    بالمستشفي
    طلال رايح جاي حاس أنه هو السبب وانه هو طيحها يهاالطيحه
    حس أنه قسي عليها زياده عن اللزوم
    راكان وهو يقرب منه:هدي أن شاء الله مإفيها شيء
    طلال بضيقه وهو يناظره:أنا السبب أناا سويت فيها كذا راكان أنا
    راكان ضغط على كتفه:لاتقول كذا وزوجتك تقوم بالسلامه أن شاء الله
    طلال:أن شاء الله
    وناظر الدكتور من ظلع
    طلال بسرعه:دكتور هل زوجتي بخير
    الدكتور:أجل لاتقلق مجرد تعب وقله أكل ليس أكثر
    طلال تنهد براحه وناظر لراكان وضحك:حمدألله
    راكان ابتسم له وقال:شفت
    طلال:إيه حمدالله
    راكان:أجل أنا وترف نستاذن الُـحِـ?ـيًـنِ بنرجع الفندق
    طلال:تعبناكم
    راكان:مابيننا هالكلام وناظر ترف:يالله
    ترف قامت:سلم على غصون
    طلال هز رأسه ودخل عليها وشافها جالسه وتناظر الشباك وسرحانه ماحست قيه
    قرب منها وهو مبتسم:غصون
    التفتت وعقدت حواجبها وصدت
    طلال قرب وهو يجلس جنبها:حمدألله على سلامتك
    غصون:
    طلال:أنا
    غصون:أبي اطلع هالحين
    طلال:بــََـسَْ إنتي تعبانه
    غصون ناظرته وابتسمت:يهمك تعبي بهدرجه وخائف علي
    طلال:غصون لاتصيرين كذا لازم تراعين نفسك وباين عليك التعب
    غصون قامت وهي تفك المغذي وتضغط على يدها وتناظره:مابضل هنا
    طلال قام وهو يمسك يدها ويضغط على مكان المغذي:الدكتور ماسمح لك تطلعين
    غصون:روح كلمه يالله
    طلال:طيب وترك يدها وطلع
    غصون مسكت قلبها وهي تقول:يارررب ؤعلى طول طلعت من الغرفه والمستشفي كلمه وركبت مع تاكسي
    غصون:فندق
    التاكسي:حسنا
    وطلال رجع الغرفه ومالقاها
    وعرف أنها طلعت وطلع على طول وركب تاكسي ورجع الفندق
    ولقاها منسدحه على الكنب
    طلال بعصبيه:إنتي تبين تجنيني
    غصون:هنا برتاح أكثر
    طلال:عنيده بكيفك
    غصون لفت وهي تحط يدها على قلبها وتعقد حواجبها
    طلال حس أن فيها شيء من يدها اللي على قلبها وحواجبها اللي تدل على أنها تتالم
    وقرب منها:قلبك يعورك
    غصون ماردت بــََـسَْ نزلت يدها عن قلبها
    طلال تنهد وشالها
    غصون وهي تتحرك:إتركني مأبي الغرفه مأبيها ونزلت دموعها
    طلال ماحب يتعبها أكثر وهي تعبانه ونزلها:خلاص هدي
    غصون لفت وجهها عنه وهي تسكر عيونها
    طلال تركها وطلع


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    بععد أسبببببببببببببببببببببببببببببببوعين

    •••

    بإامريكااا
    بالجاااامعه
    جالسه بالساحه مع شلتها
    إمجاد:نهال إنتي الُـحِـ?ـيًـنِ تعرفين كل شيء بهالجامعه
    نهال ابتسمت:تقريبا إيه
    إمجاد:طيب ومين أقرب صاحبه لك هنا
    نهال:مإفيه صراحه
    إمجاد:جد
    نهال:أي ؤاللــ?ـّہ كلهم أصحابي بــََـسَْ مإفيه واحد منهم قريب مره
    إمجاد:طيب
    نهال:إنتي كيفك بالكلاس مرتاحه
    إمجاد:أي والذكاتره شرحهم حلو ويفهم
    نهال:يدرسك الدكتور أيمن
    إمجاد:إيه
    نهال:هذا الدكتور الوحيد اللي مايعطي وجه
    إمجاد:هههههه أي أسمع بنات يقولون أنه يخقق ويهبل بــََـسَْ مارضي يعطيهم وجه
    نهال:يقولون كان يحب وتوفت حبيبته ومنها خلاص ماعاد يبي يتعرف على أي بنت
    إمجاد:صدق
    نهال:أي ؤاللــ?ـّہ
    إمجاد:مسكين
    نهال:أي ماعلينا شرايك نطلع
    إمجاد:أؤكي بــََـسَْ عندي محاظره بعد سأعه
    نهال:اسحبي عليها
    إمجاد:مستحيل هي لدكتور أيمن مأقدر أخاف منه
    نهال:هههههه طيب بــََـسَْ نمر المطعم ونرجع
    إمجاد:أؤكي يالله
    وطلعو من الجامعععععععععه

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    :خلاص حبيبي ربع سأعه وأكون عندك
    :طيب يإقلبي لاتنسين شقه رقم الغرفه .
    :طيب
    سكرت وهي تتنهد وهي تناظر بشكلها وابتسمت وهي تأخذ عباتها وتلبسها وتطلع
    :جواهر
    التفتت بعجله:هلا عمتي
    أم يزن:على وين
    جواهر:معزومه
    أم يزن:عند مين
    جواهر:صاحبتي يلا بأي
    وطلعت قبل ترد عشان تفتك من تحقيقها
    وركبت من السائق وصلها الشقه
    نزلت ودخلت وقفت قدام الغرفه ودقت الجرس
    وفتح الباب راشد وهو يبتسم
    جواهر:تأخرت
    راشد وهو يسحب يدها ويدخلها:أبد وضماها
    جواهر وهي تبعده:وين الغرفه
    راشد:هناك
    جواهر:شوي وبجيك
    راشد:طيب
    دخلت الغرفه ورمت عبانها وهي تعدل بشعرها المفتوح
    وطلعت عطرها وتعطرت وطلعت لرأشد
    راشد ناظرها من تحت لفوق وابتسم
    جواهر انحرجت من نظراته:ليه تناظرني كذا
    راشد وهو يقرب لها:برأيك ليه أناظرك كذا
    جواهر بخجل:مادري
    راشد وهو يشم عطرها:اأاااه بــََـسَْ وبخفه ضمها
    جواهر صارت تعشق ضمته وصمته وهي تقول:راشد أحبك
    راشد ابتسم وهو يقول:وأنا أحبك
    وأبعد وهو يقولها:بجيب العصير وأرجع
    جواهر:أنا أجيبه
    راشد:لااجلسي وأنا أجيبه
    جواهر:طيب
    دخل المطبخ وهو يطلع من جيبه حبوب ويأخذ حبه ويحطها بكأس العصير
    ويحركه وبعد ماتاكد أنها ذأبت شأل الصينيه وطلع وهو يناظرها ويبتسم
    وحط الصينيه ومد لها العصير وجلس جنبها
    جواهر وهي تحرك الكأس بيدها:تسلم حبيبي
    راشد:الله يسلمك وباس خدها وهو يقول:أشربي حبيبتي

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    ابتسمت وهي واقفه عند الباب:جواهر طاحت ؤماحد سما عليها
    أم طارق:حرام عليك ياجموح البنت مالها ذنب
    جموح:أنا فلتأنه أنا مالي والي بنشوف ؤش بتكون ردت فعله من أخته اللي بشقه مع راشد الُـحِـ?ـيًـنِ
    أم طارق:إنتي طيحتيها بهالفخ ؤانتي بتفضحينها
    جموح:مأخططت كل هالسنين عشان بلحظه آخر كل شيء
    أم طارق:طيب ؤش بتسوين بعلمينه أنها بشقه
    جموح بضحكه:لا يالغاليه خطتي غيرتها شوي
    أم طارق:ؤش غيرتي
    جموح بخبث:بعدين تعرفين
    أم طارق:جموح قوليلي ؤش بتسوين
    جموح:كل شيء بوقته حلو وأنا تأخرت
    أم طارق:جموح
    جموح:بأي وطلعت وماردت على أم طارق وركبت مع السائق وصلها لشركه
    ونزلت ودخلت وهي تشوف عبدالعزيز
    ومشت بدون اهتمام ودخلت مكتبها
    عبدألعزيز دخل ؤراها وبجديه:المناقصه متئ ترسي علينا
    جموح:ليه مستعجل تونا بالبدايه
    عبدألعزيز:أنا راهن البيت
    جموح برود:عادي
    عبدألعزيز:إذا المشروع بيتأخر علميني
    جموح:قلت لك يبيله وقت لاتخاف بيرشي عليك
    عبدألعزيز:أؤكي أنا بجلس وانتظر
    جموح:فيه شيء غيره
    عبدألعزيز:لا
    جموح :أؤكي مع السلامه
    عبدألعزيز ابتسم وهو يقول:أؤكي
    وطلع وهو مقهور منها ولأنهم من اسبوعين ماتواجهو ولما تواجهو كان بارد من بعد آخر مره
    ركب سيارته ورجع شركته
    أما جموح فاتعكر جوها من شافته وأللي روقها أنها تذكرت أن راشد وجواهر بشقه لحالهم


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    تمشي وتتلفت حولها وهي مبسوطه
    ناظرها وقال:غريب عليك هالمطار
    بفرح:لابس رجعت ديرتي ويحق لي أفرح وأخيرا بشوف أهلي
    ضحك وهو يقول:ليه تحسبيني بوديك لهم
    :إكيد طبعا
    رفع حاجبه وببتسامه جانبيه:بمزأجي بموديك
    خرب فرحتها ؤخزته وقالت:ماتتغير ياطلال لو أيش ماسويت
    طلال:أني إشوفك تعبانه وأخفف عنك شيء واني مأبيك شيء مو ممكن يتغير
    غصون:أنا أساسا مأبيك وأبي يوم فراقك قريب
    طلال بضحك:هاليوم حتى باحلأمك مو ممكن يجي وأشر لتاكسي وقال:أركبي
    غصون ركبت وهي متنرفزه منه وطلال ركب الشنط وركب
    وصف لسائق البيت ومن وصلو نزلو وذخلو ودخل الشنط
    طلال:رتبيهم ورتبي البيت
    غصون رفعت حاجبها:ماني جالسه انتظر أوامرك
    طلال:لأيكثر
    وسحب الفوطه ودخل الحمام
    غصون فتحت شنطتها وطلعت حبوبها وأخذتهم وهي تدخلهم بسرعه لايطلع طلال ويشوفهم
    وفتحت الشنط وهي تطلع ملابسها وترتبهم وتعلق عباتها وتخلي شنطه طلال ماتلمسها
    طلع وناظر شنطته:ليه مارتبتيها
    غصون:شنطتك ورتبها انت
    طلال:يعني كذا
    غصون:إيه كذا
    طلال:ماشي أنا إوريك
    وفتح شنطته وطلع له بنطلون وبلوزه ولبس وتعطر وطلع
    غصون:درب اللي يسد عمره لإيرد

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بالنننننننننندن
    إنين:مأما شرايك بهالفستان
    أم ماجد:حلوو
    إنين:تتوقعين يمديني أخلص جهاز عرسي بدري
    أم ماجد:إيه يمدي هذانا ننزل كل يوم لسوق
    إنين ابتسمت:طيب بشتري هالفستان
    أم ماجد:طيب
    إنين شرته ودفعت حقه وطلعت لأمها وماجد:ماجعتو
    ماجد:أنا جوعان
    أم ماجد:وأنا بعد يأيمه جوعانه
    إنين:تعالو اطلب لكم أجل
    أم ماجد:يالله
    وراحو يأكلون
    أم ماجد:باقي لك عطورات وأكسسوارات وشنط وديبأج لغرفته وشويه كمليات
    إنين:أي بــََـسَْ مأخلصت ملابس باقي
    أم ماجد:أي عارفه بــََـسَْ اللي قلتهم ماشريتي شيء منهم
    إنين:إيه الله يعينني
    أم ماجد:بنلحق نشتريهم أن شاء الله
    إنين:أن شاء الله


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طلعت وهي لابسه روب:حبيبي
    :لبيه
    :وش عندك لابس بتطلع
    ابتسم وهو يناظرها:إيه طالع لشركه
    قربت منه وهي تدلع:لأخوختي خليك
    خالد وهو يبتسم:من أمس ؤحنا بالجناح من رجعنا بنزل أسلم على أهلي واروح الشركه وأرجع لك
    نرجس:لاتطول طيب
    خالد:أن شاء الله
    باست خده نرجس
    وطلع من الجناح ونزل تحت وشاف أمه وأبوه
    خالد:السلام عليكم
    أم خالد وأبو خالد:وعليكم السلام
    خالد:كيفكم وباس روسهم
    ابو خالد وأم خالد:بخير
    ابو خالد:كيفك انت يابوك
    خالد:ألحمدالله بخير
    أم خالد:كيف كانت سفرتكم
    خالد وهو يبتسم:ألحمدالله حلووو يأيمه
    أم خالد:حمدألله
    هيفاء وهي تدخل:حمدألله على السلامه
    خالد وقف وهو يبوسها:الله يسلمك
    هيفاء:كيفك ئالباريسي
    خالد بضحكه:بخير كيفك إنتي
    هيفاء:تمام بــََـسَْ يلا علمني كيف كانت باريس
    خالد وهو يوقف:تجنن بــََـسَْ أرجع من الشركه أعلمك كيف كانت
    هيفاء:طيب
    ابو خالد:ارتاح هاليومين ولاحق على الشركه والشعل
    خالد:بتطمن على الشغل وأرجع
    ابو خالد:طيب يابوك
    خالد:يالله مع استاذن
    ابو خالد:أذنك معاك
    ظلع وركب سيارته وهو يفكر بشموخ ابتسم وهو يتجهه لها
    وصل البيت ونزل ودخل وهو ينادي عليها:شموووخ
    وطلع فوق وهو يناديها:شموخ فتح باب الغرفه ومالقاها
    استغرب وين ممكن تكون
    نزل وهو ينادي:نينا نينا
    ومالقي الخدامه
    مسك جواله واتصل بشموخ
    وكان الجوال مقفل
    قلق ومارتاح وطلع على طول وركب سيارته وراح لبيت ابو شموخ
    نزل وهو يشوف حريم يطلعون
    دخل وهو مستغرب وشاف شموخ وهي تسلم على وحده وتجلس ولابسه أسود
    شاف الحرمه طلعت وظلت شموخ لحالها قرب وهو يقول:شموخ
    رفعت رأسها بسرعه ودموعها على خدها وقفت
    خالد وهو يقرب منها:شصاير وليه لابسه أسود وليه تبكين وعمي وينه
    شموخ وهي تبكي:عمك وينه
    خالد:إيه
    شموخ بصياح:ابوي أنا ماااااااااااات مااااااااات
    خالد أنصدم وماعرف ؤش يسوي أو يقول
    شموخ وهي تبكي:مات وخلاني مااات
    خالد قرب منها بيحتضنها
    شموخ رجعت على وراء وهي تصرخ عليه:لاتقرب لي
    خالد:شموخ
    شموخ:اطلع برا مأبي إشوفك براااااا
    خالد:شموخ أهدي أنا مقدر انك منهاره لأنك ابوك توفي بــََـسَْ أنا معاك
    شموخ بكاء:لا انت مو معاي انت تركتني مارديت على اتصالاتي وتركتني وحيده بهذاك البيت
    خالد:أنا
    شموخ:اطلع براااااااا مأبي إشوفك
    خالد وهو معوره قلبه عليها وهي تبكي:هدي شموخ أنا ماكنت أدري أنا بــََـسَْ
    شموخ بعصبيه:انت بــََـسَْ كنت مشغول مع زوجتك أنا كنت جسد يريحك بــََـسَْ خلصت منها وبس ورميتها ولاسالت فيها ؤالحين جائ تقولي انك معاي
    خالد؛لاتقولين هالكلام أنا
    شموخ بكاء وهي تلف عنه:اطلع برا ولاتوريني وجهك أبد
    خالد:شمو
    شموخ بصراخ:براااااااااااااااااااااااااااااااا
    خالد لفاها وقال:أسمعيني بعدين احكمي
    شموخ ودموعها مغرقه وجهها:طلقني !!!


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  7. #37  
    المشاركات
    3,260
    بإاامريكاااا
    طلعو من المطعم وهم يضحكون
    إمجاد:مو من جده أكل ثلاث مرات
    نهال:ههههههه من جد بوتنباء
    إمجاد:هههههههه يلا لانتاخر مابقي شيء على محاظرتي
    نهال:يلا أركبي
    إمجاد ركبت معاها
    ورجعو الجامعه
    وجت بتدخل وقفها صوت سعود
    سعود:إمجاد
    إمجاد لفت عليه:انت ماتفهم
    سعود:لازم أتكلم معاك
    إمجاد:وأنا مأبي أتكلم معك وناظرت نهال:يلا
    نهال:يلا ودخلو وتركته واقف
    نهال:مين هذا
    إمجاد:واحد عصب يبيني أتكلم معأه
    نهال:ماتعرفينه
    إمجاد:لا طبعا
    نهال:طيب
    إمجاد ناظرت ساعتها:أنا رأيحه محاظرتي بتبداء
    نهال:أؤكي موفقه
    إمجاد ابتسمت :تسلمي ورأحت تركض للكلاس وبنفس لحظه وصولها الدكتور أيمن وصل
    أيمن:تدرين أني مادخل أي طالب يجئ عقبي
    إمجاد وهي تتنفس بسرعه:بــََـسَْ أنا وصلت معاك
    أيمن:نفس الشي
    إمجاد:أسفه دكتور آخر مره
    ايمن:بسجلك غياب
    إمجاد:بليز دكتور أنا جديده
    أيمن:بــََـسَْ مو أول محاظره لك معي هذي
    إمجاد:بــََـسَْ ماعرفت نظامك زين للآن
    أيمن:أيش اسمك إنتي
    إمجاد:اسمي إمجاد
    أيمن:ادخلي بــََـسَْ لو تأخرتي مره ثانيه مأبدخلك
    إمجاد ابتسمت:أؤكي شكرا
    ودخلت وأيمن دخل ؤراها

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    :كيف كانت سفرتكم
    ترف:مره تجنن
    جود:المهم أخوي الغثيث مايكون عثك
    ترف وهي تناظره:بالعكس
    راكان:إنتي ياام لسانين كنت مفتك منك
    جود:مإفيه فكه مني
    راكان نفض شعرها وهو يقوم:يلا جود نطلع غرفتنا نريح
    ترف وهي تقوم:يالله
    راكان:عن أذنكم
    الكل:أذنكم معكم
    طلعو للجناح
    ترف:مره مرتب الجناح
    راكان:المهم يعجبك حبيبي
    ترف ببتسامه:أي عجبني
    راكان رد لها الابتسامه ودخل الغرفه
    ترف دخلت معأه وهي تقوله:مره تعبانه
    راكان وهو يحتضنها:أريحك
    ترف بدلع:كيف
    راكان وهو يبؤس رأسها:الُـحِـ?ـيًـنِ أعلمك

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طلعت من الجناح وهي تبتسم ومتكشخه
    :هيفاء
    لفت وشافتها متكشخه:هلا
    نرجس:ماتعرفين تقولين حمدألله على السلامه
    هيفاء:لاماعرف علميني
    نرجس:عموما بكون أحسن منك وبقول الله يسلمك
    هيفاء:كلك ذوق ومشت
    نرجس:لحظه
    هيفاء:نعم
    نرجس:أختك هذيك مارجعت
    هيفاء:مو شغلك
    نرجس:شكل طلال عرف يربيها
    هيفاء بسرعه:إنتي اللي يبيلك من يربيك وإلا أختي متربيه ألحمدالله
    نرجس:مابقي إلا إنتئ يالعانس تتكلمين
    هيفاء طارت عيونها:أيش قلت
    نرجس وهي تمشي انتهي وقتي معاك يالعانس يالمحتره مني
    هيفاء جت بترد بــََـسَْ نزلت نرجس وانقهرت هيفاء
    ودخلت غرفتها وهي مقهوره لأنها ماردت عليها

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخلت الغرفه وناظرتها وبستغراب:شفيك
    :مإفيني شيء شعندك
    :أمي تقول اليوم بيجون طلال وغصون
    أشجان:طيب خلاص لاجو علميني
    بدور وهي تناظر اللاب توب:مين تكلمين
    أشجان:ماحد اقراء مواضيع بالمنتدي
    بدور بشك:مواضيع
    أشجان:إيه ليه تحققين معي
    بدور:ولاشي
    وطلعت
    أشجان ركبت سماعاتها وهي تقول:إيوا حبيبي كمل لاهذي أختي.هههههه لاماشكت بشي لاتخاف بــََـسَْ قولي أمس فينكأصحابك أهم مني.طيب بسامحك هالمره.إيوا وايش كمان


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بأمريكااااا
    بالجامعه انتهت المحاظره
    وقامت بسرعه وهي تشيل كتبها وتقرب له:دكتور أيمن
    أيمن ناظرها:هلا
    إمجاد:حبيت أسألك عن البحث اللي طلبته
    أيمن:إيوا
    إمجاد:مافهمت أي تبي بحث عنه بالضبط
    أيمن:عن مرض القلب وأسبابه وعلاجه وكيفيه التعامل مع أصحاب هالمرض
    إمجاد:يعني أكتب عن المرض هذا بحريه
    أيمن:إيوا
    إمجاد ابتسمت:أؤكي شكرا
    أيمن:العفو
    إمجاد هزت رأسها ومشت
    أيمن:إمجاد
    إمجاد التفتت:هلا
    أيمن وهو يمد لها الكتاب:أقري هالكتاب بيفيذك
    إمجاد:عن أيش
    أيمن:مرض القلب
    إمجاد:دكتور انت لك أحد مريض بالقلب
    أيمن:تفضلي الكتاب
    إمجاد انحرجت لأنها عرفت أنه مايبي يجاوبها:طيب شكرا
    ؤخذته وطلعت من الكلاس وهي تشوف نهال وتروح لها
    نهال:طولتي
    إمجاد:كنت أسأل الدكتور عن البحث اللي طلبه
    نهال:طيب يالله أمشي
    إمجاد:يالله

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طلعت من الشركه وركبت مع السائق
    جموح:وديني الدار
    هز رأسه السائق وصلها الدار واتجهت لغرفه أخوها على طول
    ابتسمت وهي تشوفه وقربت منه وهي تفك لثمتها وتبوسه وتحضنه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك موت
    وأبعدت وهي تلمس وجهه وتبتسم:فديت وجهك يأخوي طمني عنك انت زين
    مهند هز رأسه وهو يقول:ججم
    جموح وهي تقاطعه:ياروحي انت أنا عندك إدري أني مقصره بحقك بــََـسَْ أختك جالسه تنتقم لنا أنا باقي لي شوي وقضي على عبدالعزيز وأخذك ونطلع من هالديره كلها بــََـسَْ إصبر شوي
    قربت له وباست خده وهي تطلع من شنطتها شأل وحطته بيده وابتسمت:هذا عشان لاشتقت لي تشم ريحتي
    شافته ابتسم وهو يسكر يده على الشال
    ضحكت له وهي تقول:أشتقت لشقاوتك وبخليك تتعالج وبنرجع زي أول ونطلع سوا ونشوي وننبسط وننسي كل الماضي المؤلم لنا
    مهند هز رأسه وهو يناظرها
    جموح وقفت وهي تقول:بروح الُـحِـ?ـيًـنِ وباست رأسه:وبرجع لك قريب
    هز رأسه وحطت لثمتها وطلعت من عنده ومن الدار
    وانصدمت:عبدالعزيز
    عبدألعزيز وهو يناظر الدار ويرجع يناظرها:أقدر أعرف جموح الهايل ؤش تسوي بدار المعاقين
    جموح:انت لاحقني
    عبدألعزيز ببتسامه:هيك شي
    جموح:انت شتبي
    عبدألعزيز:لاتتهربين وجاوبي ؤش تسوين هنا
    جموح بربكه:أنا كل فتره وفتره أزور المعاقين ومشت
    عبدألعزيز:ماني مصدقك وبتأكد بنفسي ومشي
    جموح بسرعه:عبدالعزيز
    عبدألعزيز مارد ودخل
    وجموح وقفت تناظره وماتدري ؤش تسوي خافت بأخوها تنكشف
    طلعت جوالها بسرعه وهي تتصل:الوو.!


    ••••

    ••••

    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

  8. #38  
    المشاركات
    3,260
    البارات "18"

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طلعت من الشركه وركبت مع السائق
    جموح:وديني الدار
    هز رأسه السائق وصلها الدار واتجهت لغرفه أخوها على طول
    ابتسمت وهي تشوفه وقربت منه وهي تفك لثمتها وتبوسه وتحضنه:أشتقت لك يأخوي أشتقت لك موت
    وأبعدت وهي تلمس وجهه وتبتسم:فديت وجهك يأخوي طمني عنك انت زين
    مهند هز رأسه وهو يقول:ججم
    جموح وهي تقاطعه:ياروحي انت أنا عندك إدري أني مقصره بحقك بــََـسَْ أختك جالسه تنتقم لنا أنا باقي لي شوي وقضي على عبدالعزيز وأخذك ونطلع من هالديره كلها بــََـسَْ إصبر شوي
    قربت له وباست خده وهي تطلع من شنطتها شأل وحطته بيده وابتسمت:هذا عشان لاشتقت لي تشم ريحتي
    شافته ابتسم وهو يسكر يده على الشال
    ضحكت له وهي تقول:أشتقت لشقاوتك وبخليك تتعالج وبنرجع زي أول ونطلع سوا ونشوي وننبسط وننسي كل الماضي المؤلم لنا
    مهند هز رأسه وهو يناظرها
    جموح وقفت وهي تقول:بروح الُـحِـ?ـيًـنِ وباست رأسه:وبرجع لك قريب
    هز رأسه وحطت لثمتها وطلعت من عنده ومن الدار
    وانصدمت:عبدالعزيز
    عبدألعزيز وهو يناظر الدار ويرجع يناظرها:أقدر أعرف جموح الهايل ؤش تسوي بدار المعاقين
    جموح:انت لاحقني
    عبدألعزيز ببتسامه:هيك شي
    جموح:انت شتبي
    عبدألعزيز:لاتتهربين وجاوبي ؤش تسوين هنا
    جموح بربكه:أنا كل فتره وفتره أزور المعاقين ومشت
    عبدألعزيز:ماني مصدقك وبتأكد بنفسي ومشي
    جموح بسرعه:عبدالعزيز
    عبدألعزيز مارد ودخل
    وجموح وقفت تناظره وماتدري ؤش تسوي خافت بأخوها تنكشف
    طلعت جوالها بسرعه وهي تتصل:الوو دكتور
    الدكتور:هلا جموح
    جموح بسرعه:دكتور فيه واحد جائ يسأل ليه أنا جايه الدار تكفي لاتقوله عن أخوي قوله أني أزور المعاقين كل فتره وفتره
    الدكتور:ليش
    جموح:أرجوك دكتور سوي لي هالخدمه وبفهمك بعدين
    الدكتور:أؤكي
    سكرت وركبت مع السائق:وقفي بعيد عن الدار بــََـسَْ لاتغيب سياره عبدالعزيز عننا
    السائق:اوك
    جموح ظلت بالسياره تناظر سياره عبدالعزيز وقلبها مأوقف عن الدق لين طلغ
    ونزلت ودخلت الدار بعد ماراح ورأحت مكتب الدكتور على طول
    جموح دقت الباب ودخلت:بشر
    الدكتور:اطمني
    جموح:شصار علمني
    الدكتور:قلت له نفس مأقلتي
    جموح:ؤش قالك
    الدكتور:سأل إذا لك أحد تزورينه وانه يبي يعرف ليه تجين هنا
    جموح:اقتنع بكلأمك
    الدكتور:إيه لاتخافين بــََـسَْ مين هذا
    جموح:واحد
    الدكتور:مأبي أتذخل وأسأل مين بــََـسَْ مكالمتك وصوتك خلوني أحس أنه فيه شيء
    جموح:تطمن دكتور مإفيه شيء
    الدكتور:أؤكي
    جموح:أنا رأيحه ويعطيك العافيه
    الدكتور:الله يعافيك
    طلعت من مكتبه ومن الدار ورجعت البيت

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    ضحكت بهستره وهي تقول:راشد أنا طايره
    راشد ضحك على شكلها وكيف مهستره وقفها:تعالي
    جواهر وهي تمشي معأه وبصوت خافت:بقولك شيء
    راشد:شنو
    جواهر:أنا طايره فوق وضحكت
    راشد ابتسم وهو يفتح المعسله ويغسل وجهها ويهزها:صحصحي
    جواهر ابتسمت وهي تصحصح:أيش العصير اللي عطيتني إياه
    راشد:عصير خخاص اسويه بنفسي
    جواهر وهي تضحك:مخمخ مزاجي
    راشد وهو يمسك خصرها:إذا تبين اسويه لك كل ماجيتيني
    جواهر باسته وهي مقربه وجهها بوجهه:إيه أبي
    راشد وهو حاس بأنفاسها قرب وباس خدها
    جواهر ابتسمت وهي تضمه:مأبي أروح
    راشد:أخاف يفقدونك
    جواهر:متئ تخطبني ويصير كل شيء بالعلن
    راشد:قريب ياعمري بــََـسَْ ارتب أموري وأجهز حالي
    جواهر ابعدت عنه:طيب الُـحِـ?ـيًـنِ لازم أرجع البيت
    وطلعت وراشد لحقها خذت عباتها ولبستها
    راشد ضمها من وراء وهو يبؤس شعرها:أعشق كل شيء فيك
    جواهر قلبها يدق بقوه مسكت يده وضغطت عليها
    تركها وهو يقولها:بشوفك بكرا
    جواهر وهي تبتسم:بشوف إذا قدرت
    راشد:انتبهي لحالك
    جواهر:وأنت كمان
    راشد:أن شاء الله
    جواهر حطت غطاها وطلعععععت
    راشد جلس وهو يضحك ومسك جواله وأرسل مسج"صار اللي خططنا له وتبينه"

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    خالد:شموخ إنتي انجنيتي
    شموخ:انجنيت لما حبيتك واستسلمت لك وصدقت أني شيء مهم بحياتك شكرا لأنك علمتني قدري
    خالد:شموخ إهدي إنتي منهاره وأنا مقدر بــََـسَْ تهدين نتفاهم
    شموخ:مإفيه شيء نتفاهم عليه
    خالد وهو يمسك يدينها:بخليك الُـحِـ?ـيًـنِ وبس تهدين بجيك وبنتفاهم
    شموخ ناظرته وهو يترك يدينها ويمشي:مأبيتغير لاكلامي ولأقراري طلقني وخليك مع زوجتك
    خالد التفت عليها:شموخ
    شموخ بكاء:ابوي اللي زوجني لك وتزوجتني عشانه مات ماعاد انت ملزوم فيني
    خالد:أنا
    شموخ رفعت يدها بوجهه:اطلع من بيتي وأكثر من كذا مأبي أسمع
    خالد تنهد وطلع وهو مقهور ومتضايق منها ومن كلامها ومن بكاها اللي حزنه
    ركب سيارته وهو يس يفكر فيها
    وحرك لشركه
    أما هي ف من طلع طاحت على ركبها وهي تبكي بحراره


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  9. #39  
    المشاركات
    3,260
    بإاامريكا
    نزلت من السياره وهي تبتسم:مشكورين
    نهال:العفو يالله نشوفك بكرا
    إمجاد:أن شاء الله بأي
    ومشت وهم حركووو
    دخلت البيت وهي مبسوطه ودخلت غرفتها ورمت الكتب وإنسدحت بتعب
    اندق الباب
    إمجاد بدون ماترفع رأسها:ادخلي فنو
    فتحت الباب إفنان وهي تبتسم:كيف كان دوامك
    إمجاد:مره يجنن والمحاظرات كويسه الدكاتره كويسين بــََـسَْ فيه دكتور غريب وجدي بكلأمو مايضحك نفسي أشوفو يضحك لو بالغلط
    إفنان وهي تجلس جنبها:إيوا مين هالدكتور
    إمجاد:اسمه أيمن وطلب بحث عن مرض القلب
    إفنان:إيوا وايش كمان
    إمجاد:تخيلي البنات خاقين على أيمن وكثيرين يتلصقون فيه ومايعطيهم وجه
    إفنان:شدعوه
    إمجاد:هو الصراحه وسيم بــََـسَْ العيب الوحيد اللي فيه أنه مايضحك أبد كله جدي
    إفنان:ليه يعني هو كذا إكيد فيه سبب
    إمجاد:مأدري يقولون حبيبته ماتت ومن هالكلام وصار كذا
    إفنان:شدعوه عشان حبيبته يصير كذا
    إمجاد:مأدري هم يقولون كذا
    إفنان:طيب تفهمين على شرحه
    إمجاد:حيل يجنن شرحه وسحبت الكتاب:عطاني هالكتاب قألي بيفيدك
    إفنان:شمعني
    إمجاد:لأني سألته ولأني قلت له أني جديده
    إفنان:كل اللي سنه أولى جدد
    إمجاد بضحك:أي بــََـسَْ كلهم مأسالو بــََـسَْ أنا سألت
    إفنان:آها من دخلتي الجامعه ؤانتي متغيره
    إمجاد:إممم أحس أني دخلت العالم اللي إبيه أحس أنه بيكون لي مستقبل
    إفنان:شحلمك تصيرين
    إمجاد:دكتوره
    إفنان:ليه اخترتي الدكتوراه
    إمجاد بحزن:أبي إعالج المرضاء وأعطيهم أمل بالحياه الأمل اللي ماعطيته ابوي
    إفنان حست بنبره الحزن بصوتها ومسكت يدها:الله يحقق حلمك
    إمجاد ابتسمت:أن شاء الله
    إفنان:منتي جوعانه
    إمجاد:أهممم لا
    إفنان:شكلك مأكله
    إمجاد:ههههه أي مع الشله
    إفنان وهي تسحب خشمها:خاينه
    إمجاد:الجوع مايرحم
    إفنان:أنا بروح أكل حدي جوعانه
    إمجاد:أؤكيه

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخلت البيت وهي معصبه ورمت شنطتها بقوه على الكنب
    أم طارق:شفيك
    جموح بقهر وعصبيه:يراقبني الحقير يراقبني
    أم طارق:منو
    جموح:عبدالعزيز التافهه لاحقني لدار
    أم طارق:ليه لحقك
    جموح:مأدري مأدري أيش يبي مني راح يجنني
    أم طارق:خلاص هدي
    جموح:مستحيل أسكت له مستحيل أنا المساء راح أروح له وإخليه يعرف كيف يراقبني
    أم طارق:يمكن شك بشي
    جموح:لاهو يبيني بــََـسَْ أنا مأبيحصل علي لو يموت
    أم طارق:أبوه كان زيه ماكان هين
    جموح:عبدالعزيز أحقر من أبوه عبدالعزيز يبي يحصل علي عشان يتفاخر ويقول إنتئ سهله أنا حصلت عليك بسهوله
    أم طارق:ؤش بتسوين بهالوضع
    جموح:روحتي له اليوم هي اللي بتقرر ؤش بسوي
    أم طارق:طيب ؤش صار مع راشد
    جموح ضحكت وهي تقول:تعرفي مشت خطتي مثل عقارب الساعه وجواهر طاحت بالفخ
    أم طارق بخف:لأيكون
    جموح:تطمني أنا مو حقيره لهدرجه
    أم طارق:شسويتي أجل
    جموح:بعدين أعلمك
    ورأحت وتركت أم طارق تفكر ومؤ عارفه جموح ؤش سوت

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    المسسسسسسسساء
    جواهر صحت وهي تناظر نفسها كيف نايمه بملابسها اللي راحت فيهم عند راشد
    جلسست وهي تقول:آخخ أنا نمت بملابسي بدون ماحس
    رفعت نفسها وهي تحس بصداع
    وقفت وهي تتمسك بالدولاب:شفيني دايخه بأخذ دش يمكن أصحصح
    فتحت الدولاب وهي تطلع لها لبس وتدخل الحمام«تكرمون
    وتأخذ شاور وتطلع وهي مصدعععععه
    مسكت جوالها ولقت راشد متصل اتصلت فيه وهي ماسكه رأسها
    جواهر:الو
    راشد:هلا حبيبتي
    جواهر بخمول:أهلين
    راشد:كنتي نايمه
    جواهر:أي حبيبي بــََـسَْ رأسي مصدععع مره مأدري شفيني
    راشد:قل نوم إكيد
    جواهر:مأدري يمكن
    راشد:طيب أشتقت لك
    جواهر ابتسمت:وأنا أكثر
    راشد:ها بكرا بشوفك
    جواهر بدلع:لا
    راشد:ليئيئيه
    جواهر بضحك:لا امزح أن شاء بشوفك
    راشد:فديتك
    جواهر:أؤكي حبيبي أكلمك بعدين بطلع أشوف أخوي
    راشد:ططيب
    جواهر:يلا باري
    راشد:بأي
    سكرت وقامت وطلعت من الغرفه والصداع ذأبحها
    شافت أخوها وقربت منه:مشمش
    مشعل وهو يبتسم:صحيتي
    جواهر وهي تبوسه:إيه حبيبي كليت
    مشعل:إيه عمتي سوت لنا أنا ويزن شوربه
    جواهر:بالعافيه ياعمري
    وناظرت أم يزن:يعطيك العافيه عمتي
    أم يزن:الله يعافيك بــََـسَْ شفيك إنتئ تعبانه
    جواهر:لابس مصدعه مأدري سفيني
    أم بزن:تبين حبوب
    جواهر:أي ؤاللــ?ـّہ يأليت
    أم يزن:الُـحِـ?ـيًـنِ أجيب لك
    وقامت
    جواهر مسكت رأسها وهي تقول:آخخخخ
    مشعل:يعورك حيل
    جواهر وهي تجلس وتلعب بشعره:أي ؤاللــ?ـّہ حيل
    مشعل قام يهمزه لها وهي تبتسم له
    أم يزن مدت لها كوب مويه والحبوب:تفضلي
    جواهر خذتهم:شكرا
    أم يزن:العفو وجلست
    جواهر خذتهم وهي تتمني أنه يخف لأن من قوته الألم نازل لعيونها
    أم يزن:وين رحتي اليوم
    جواهر:النادي
    أم يزن بقل تصديق:آها أي زين
    جواهر وهي تقوم:بروح أشوف لي شيء أكله
    أم يزن:طيب
    تركتها ورأحت المطبخ وهي تبي تتهرب منها مو أكثررر


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    جالسه على السرير وصوره أبوها بحضنها تلمسها ودموعها على خدها
    :يبه أنا من بعدك مالي أحد يبه خالد تركني مايحبني بــََـسَْ تمنيته حضن يحتويني بــََـسَْ تركني يبه كسرني
    سكرت عيونها وهي تتذكره قبل مايتوفي بيوم
    شموخ:شبغيت يبه
    ابو شموخ:أبيك قويه وشامخه وماتنكسرين سميتك شموخ لأني أبيك شامخه مأبيك تضعفين مأبي يهزك ولاياثر فيك أوعديني انك تجيبين نسبه عاليه وانك بتدخلين الطب وبتصيرين دكتوره
    شموخ بعبره:يبه ليه تقول هالكلام أنا قويه بوجودك
    ابو شموخ:أبيك قويه بوجودي وبدوني بهالزمن لاطيبتك ولاطيبتي تنفع أنسي طيبه قلبك وإذا جبرك قوتك تقسين أقسي
    فتحت عيونها وهي تضم الصوره وتبكي بقوه:أوعدك يبه أوعدك أني أجيب نسبه عاليه أوعدك أني ادخل الطب وأوعدك أني أنسي خالد واني ابني مستقبلي بنفسي أوعدك يايبه أني أكون بنتك اللي حلمت فيها أوعدك

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    ركبت السياره وهي معصبه:انت كيف تصرخ علي
    :أقول لأيكثر ماني سوق ابوك ست غصون واحمدي ربك اللي بوديك لأهلك
    غصون بعصبيه:أقول لاترفع صوتك وبعدين انت مجبور توديني تراك مو متفصل علي
    طلال:لأيكثر لو مأبي أوديك كان مأوديتك لعلمك
    غصون وههي تصد لشباك:الله يأخذك
    طلال:سمعتك
    غصون ناظرتك:مايهمني
    طلال:أععصابك لاينط لك عرق
    غصون بتريقه:هههههائ ما وسكتت من سمعت صوت جوال طلال يدق
    طلال طلعه وهو يبتسم ورد:ياهلا ؤاللــ?ـّہ بروحي
    غصون انقهرت وهي تضغط على يدها:صدق حقير
    طلال ماهتم وهو يكمل بالجوال:مشتاق لك موووت خلاص بكرا إشوفك
    غصون كانت تناظره لين سكر
    طلال وقف وهو يقولها:أنقلعي لهلك يالله
    غصون نزلت وهي تقوله:روح الله لإيوقفك
    طلال نزل ؤراها وسحبها من دخلت الحوش:عيدي شقلتي
    غصون بعصبيه وهي تحاول تفك يدها:إتركني ودفته بقوه مع صدره:بكل قوات عين جائ تحاسبني الله لإيوفقك سمعتها الله لإيوفقك وبكرا بــََـسَْ ئصير باختك نفس اللي تسويه بنات الناس لاتتفاجاء كما تدين تودان
    طلال:أشش ولاكلمه خواتي أحسن منك أصدق انك إنتئ تسوينها بــََـسَْ خواتي لا
    غصون وهي تفك غطاها:بكرا تدور الأيام ونشوف
    ومشت وتركته ودخلت لأهلها
    وهو طلع


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    طلعت من الغرفه وهي تقول بصوت عالي:أم طارق أنا رأيحه لعبدالعزيز
    أم طارق طلعت بسرعه:ماطاح اللي برأسك
    جموح:مستحيل بوقفه عند حده
    أم طارق:طيب خليك هاديه لأيستفزك
    جموح:بحاول يالله بأي
    وطلعت وركبت مع السائق وصلها لشركه
    نزلت وهي تدخل وطلع فوق لمكتبه ودخلت على طول وهي معصبه:انت كيف تتجراء تلاحقني وتراقبني
    عبدألعزيز ناظرها وهو يحرك القلم بيده:مثل ماتجرائتي تدخلين مكتبي بهالطريقه
    جموح وهي تضرب يدينها على الطاوله:لاتغير الموضوع مين انت عشان تلاحقني هاه شتبي
    عبدالعزيز:نفس اللي تبينه إنتي
    جموح:أنا مأبي منك شيء
    عبدألعزيز:متأكده
    جموح وهي مركزه عيونها بعينه:أي متأكده
    عبدألعزيز وقف وهو يقرب منها:طيب أجلسي
    جموح وهي تلتتفت عليه وظهرها على طاوله المكتب:ماني جالسه أنا ماجيت أجلس
    عبدالعرير قرب منها وقف قدامها:ليه معصبه كل هالتعصيب
    جموح وهي متنرفزه:لأنك متعدي حدودك وتراقبني كأنك زوجي انت منت ولي علي
    عبدألعزيز وهو يبتسم:ليه لا دام مإفيه أحد يلمك أنا المك
    جموح انقهرت:تخسي واحترم نفسي وأنت اللي مإفيه أحد يلمك وإلا أنا مانتظر رايك
    عبدألعزيز رفع يده وبيفك لثمتها
    جموح بعصبيه:اكسرها لك ؤاللــ?ـّہ
    عبدألعزيز حط يده على يدها:فيه وحده تقول لحبيبها هالكلام
    جموح سحبت أيدها:انت انسان مريض مره تتكلم علي ومره تتقرب مني
    عبدألعزيز:عادي من عرفتك وأنا حاس أن فيني انفصام
    جموح وهي متضايقه من قربه:أوخر
    عبدألعزيز:ليه كذا حلوين
    جموح وهي تدفه:ماشفت أحد وقح كثرك
    عبدألعزيز وهو يمسك يدينه::ريلاكس


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••






    رد مع اقتباس  

  10. #40  
    المشاركات
    3,260
    بإاااااامريكاااا
    طلعت من الغرفه وهي تجلس:افتر رأسي عشان البحث
    إفنان:هههههههه خلصتيه
    إمجاد:إيه ؤاللــ?ـّہ تغبت عليه
    إفنان:يعطيك العافيه
    إمجاد:جائ على بالي اطلع بــََـسَْ مإفيني حيل أبدل
    إفنان:وأنا أحس أني مرهقه ؤاللــ?ـّہ
    إمجاد:من عذرك من هالتدريبات
    إفنان:متعب صح بــََـسَْ شيء أحبه وانبسط فيه
    إمجاد:أي أجل تحملي
    إفنان ابتسمت وهي تقول:أصلن أحس جاني النوم
    إمجاد:روحي نامي أنا أصلن بجلس اتفرج على التلفزيون
    إفنان:طيب وقامت ورأحت غرفتها
    إمجاد خلصت تتفرج وجاء بالها سعود
    كيف يلاحقها يراقب كل حركاتها وهي تفكر أيش ممكن يقولها
    وايش اللي يبيه منها قالت بنفسها"يبي يتحكم علي على باله حبيبته للآن مايبيني ادرس واتعلم وابني مستقبلي سعود إناني نفس أمي مايبون لي شيء حلو بهالحياه
    "


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخل القصر وهو متضايق متعكر مزاجه بسبب شموخ وكلامها له وفاه أبوها
    سمع صوت ضحكهم وسؤالفهم ذخل الصاله وشاف غصون وابتسم:حمدألله على سلامتك ياعروس
    غصون ناظرته وفزت له وحضنته:الله يسلمك
    خالد وهو يحصنها:اشتقنا لك
    غصون وهي تبعد:وأنا كمان أشتقت لكم
    خالد ابتسم وهو يقرص خدها:عساك انبسطتي
    غصون جلست وسحبت يده وجلس جنبها:أي انبسطت انت سمعت أنه مسافر باريس يالباريسي
    خالد بضحكه:إيه
    هيفاء:أي لقت خالد وسحبت علينا
    غصون:هههههه وأنا أقدر
    أم خالد:أقول يمه كيف كان الشغل
    خالد:كل الأمور تمام
    ابو خالد:ماينخاف على الشركه بوجودك
    هيفاء:يايبه ويايمه مو وقت الكلام عن الشغل
    خالد:انطمي مأكلموك وناظر أبوه:تسلم يبه
    أم خالد وهي تقوم:يلا حنا بنطلع نرتاح
    ابو خالد:تصبحون على خير
    الكل:وأنتم من أهله
    غصون:أي مأقلت لي كيف باريس
    خالد::جنن زيك بالضبط
    غصون:فديتك
    خالد:إنتي كيف كانت لندن
    غصون:زينه
    خالد:ضايقك شيء طلال
    غصون:إممم لا
    خالد:أنا أخوك فضفضي لي
    غصون:لو فيه شيء بقولك بــََـسَْ مإفيه شيء
    خالد:طيب وين نرجس
    هيفاء:كالعاده بجناحها
    خالد ابتسم وقام:يلا أجل تمسون على خير
    غصون وهي مستغربه:تلاقي الخير
    ظلع وغصون ناظرت هيفاء
    هيفاء:لاتناطريني كذا أي أخوك ميت علي نرجس
    غصون:تطورات
    هيفاء:إيه وتراها حقيره من يوم تعدلت علاقتها هي وخالد قامت تقولي العانس
    غصون طيرت عيونها:عانس
    هيفاء:أي
    غصون:تآكل هواء ؤش شايفه نفسها الحقيره
    هيفاء:أي ؤاللــ?ـّہ قاهرتني حيل
    غصون:ؤانتي ساكته لها
    هيفاء:ؤش تبيني اسوئ يعني
    غصون:قولي لخالد
    هيفاء:مأبي اسوئ مشاكل
    غصون:لاحبيبتي هي اللي تبي المشاكل ليه تسكتي لها
    هيفاء:ماعلينا منها دام صرنا لحالنا قوليلي كيف علاقتك مع طلال
    غصون بضيقه:زفت
    هيفاء:ليه
    غصون:حقير بــََـسَْ يضربني ويعاملني بقساؤه ويتركني بالبيت ويطلع لحاله ينبسط
    وغير كذا يكلم البنات اللي يعرفهم قدامي
    هيفاء بقهر:حيوان وحقير ؤانتي ساكته له أن شاء الله
    غصون:إكيد لا أصلا يزيد بقسوته علي لأني قويه ومبينه له أن كل تصرفاته ماتهمني
    هيفاء:يستأهل التافهه
    غصون:إيه بــََـسَْ أحسه يحرق لي دمي
    هيفاء:مالومك ؤاللــ?ـّہ
    غصون:إيه بــََـسَْ خايفه على بنات عمي لأيصير له شيء بسببه
    هيفاء:شقصدك
    غصون:من طق باب الناس طقو بابه وأخاف بسببه أحد يطق باب وحده من خواته
    هيفاء:ؤاللــ?ـّہ انك صادقه بــََـسَْ أن شاء الله مائصير لهم شيء
    غصون:أن شاء الله
    هيقاء:عاد بنات عمي قاطعات حيل وماتواصلنا من أعرستي
    غصون:غريبه ليه
    هيفاء:مأدري ؤاللــ?ـّہ
    غصون:يمكن مشغولات
    هيفاء:يمكن
    غصون:أشتقت لغرفتنا تعال نطلع له
    هيفاء:يالله


    ••••

    ••••بجناح خالد ونرجس••••
    خالد:ليه ماجلستي مع أهلي تحت
    نرجس:كنت جالسه معهم بــََـسَْ مليت وطلعت فوق
    خالد:أشتقتي لي
    نرجس بدلع:كثير
    خالد وهو يلمس وجهها:عن جد
    نرجس وهي تبتسم:إيه
    خالدبأس خدها وإنسدح على رجولها وتنهد
    نرجس:شفيك تعبان
    خالد:شوي
    نرجس:تعبت حالك بالشغل صح
    خالد:لا وأنا بشوفتك ارتاح
    ابتسمت وانحنت عليه وهي تطبع على جبهته بوسه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    ابتسمت وهي جالسه بينهم:أشتقت لجلستي بينكم
    ابو فيصل:واحنا اشتقنا لك لاتكثيرين غيابك
    ريهام:مأقدر أطول غيابي عنكم يالغالي
    فيصل:كل نهايه أسبوع تعالي لنا
    ريهام:أن شاء الله وين نوف
    فيصل:بالغرفه
    ريهام وهي تقوم:بطلع إشوفها
    فيصل:طيب
    طلعت ودقت الباب ودخلت:نووفه
    نوف:هلا
    ريهام:ليه جالسه لحالك
    نوف:ولاشي عادي
    ريهام قربت منها وهي تمسك يدينها:لاتخافين بتحملين لأيضيق صدرك
    نوف بتنهيده:أن شاء الله إنتئ كيف حملك معك
    ريهام:زين
    نوف: وزوجك
    ريهام:بعد هو زين
    نوف ابتسمت:ؤانتي
    ريهام:بعد زينه
    نوف:هههههه أن شاء الله على طول


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    :عبدالعزيز إتركني
    عبدألعزيز وهو يناظر عيونها:ليه خايفه مني ليه هالارتباك
    جموح وهي بقمه توترها:عبدالعزيز انت ؤش تبي مني
    عبدألعزيز وهو يناظر يدينها ويرجع يناظرها:أبيك
    جموح دق قلبها بقوه:أرجوك أنا جائ اتفاهم معاك انت عندك أخت وأكيد ماترضي عليها أحد يتعرضها زي ماانت تتعرضني
    عبدألعزيز:بــََـسَْ أنا غير عن غيري
    جموح:إذا ظليت تضايقني كذا بفسخ شراكتني
    عبدألعزيز رفع حاجبه وهو يبتسم:ماتقدرين
    جموح بلعت ريقها وهي تشتت نظرها
    عبدألعزيز فك يدينها وهو يقرب لادنها ويهمس:قلبك دق لي وأنا أدري
    انفتح الباب وأبعد بسرعه
    جموح تفاجات:راشد
    راشد ناظرها وناظر عبدالعزيز وهو مو مستوعب اللي شافه
    عبدألعزيز ابتسمت وهو يناظره
    جموح قربت منه:راشد
    راشد ماتكلم وطلع على طول
    جموح ناظرت عبدالعزيز وطلعت تركض ؤراه وهي تناديه
    ومارد عليها وركب سيارته وحرررررررك
    جموح تضايقت وهي تروح لسيارتها وتركب وتخلي السائق يحرك
    رجعت البيت وهي متضايقه
    أم طارق:جموح
    جموح ماردت ودخلت غرفتها وهي تدق على راشد ومايرد وبالاخير قفل جواله
    كرهت نفسها وهي تتذكر كيف تخدرت كيف حست بمشاعر غريبه نايحه عبدالعزيز

    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بععععععد اسبووووووعين
    طلعت من القاعه وهي مبسوطه وبصوت عالي:واااااااو يجنن الامتحان
    هناء:شكلك حليتي زين
    شموخ:بإذن الواحد الأحد درجتي كامله
    هناء:حمدألله الله يوفقتس يإقلبي
    شموخ وهي مبتسمه:أمين
    هناء:بتطلعين ألحين
    شموخ:إيه غسان أرجع وأدرس لاختبار بكرا
    هناء:أؤكي أكل أكلمك بالليل
    شموخ:أؤكي يإقلبي
    نزلت تحت ؤلبست عباتها وغطاها وطلعت وتفاجات بأن اللي ينتظرها خالد مو السائق تنرفزت وركبت معأه وهي ساكته
    خالد:وعليكم السلام
    شموخ:
    خالد:كيفك
    شموخ:.
    خالد:أدري انك زعلانه بــََـسَْ الأسبوعين اللي تركتك تفكرين براحتك مو كفايه
    شموخ لفت عليه وبحزم:قلت لك طلقني
    خالد:مستحيل اطلقك
    شموخ:ماراح أكون لك ؤمابي إشوفك أبد
    خالد:مو بكيفك
    شموخ:أول كان بكيفك تحملت بعدك وتحملت انك تحب زوجتك وماتحبني وتحملت قسوتك وصدقت أني انسانه مهمه بالنسبه لك وراحتك بــََـسَْ ؤش جازيتني فيه هجرتني ؤالحين جايني بكل سهوله
    خالد:إنتي ماسمعتيني أنا
    شموخ:ولاأبي أسمع أنا مأبي إشوفك أبد أبيك تطلقني وترجع لزوجتك اللي تحبها وتنساني ولاتجيني أبد أنا عايشه معززه مكرمه بيت أهلي بكمل دراستي ؤمابضيع لاتخاف
    خالد:لاتقولين طلقني أنا مأبطلقك
    شموخ:أجل لاتوريني وجهك
    خالد وقف عند البيت ولف عليها:شموخ
    شموخ فتحت الباب ونزلت وهي تدخل بيتهم وترد الباب بوجه خالد
    خالد طق الباب وهو معصب:شموووخ أفتحي لازم نتفاهم
    شموخ واقف على الباب وهي تبكي وسمعته وهو يحرك السياره ودخلت وهي ترمي شنطتها بالصاله وتدخل غرفتها وهي تناظر نفسها بالمرأيا وتمسح دموعها


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    دخلت على المكتب وهي معصبه:انت وينك
    راشد:شبغيتي
    جموح بقهر:ليه ماترد علي ليه حأقرني
    راشد:أتوقع جواب سؤالك عندك
    جموح:لو انت راد علي كان فهمتك انت فهمت غلط
    راشد وقف وهو يناظرها:واقف قدامك ؤانتي قريبه منه وتقوليلي فاهم غلط
    جموح ارتبكت:لا إنت فاهم غلط هو يضايقني وأنا
    راشد:جموح اللي شفته شيء واضح
    جموح:راشد لاتقهرني انت أكثر واحد يعرف قد أيش أكره عبدالعزيز
    راشد:مشكلتي قمت أشك مأقمت أعرف تكرهينه وإلا
    جموح:شتقصد يعني أنا مخطوبه لك بروح أحب غيرك ليه
    راشد:جموح مأبيك تضيعين مني خلينا نترك هالانتقام وأبعدي عن عبدالعزيز أنا مارتحت له
    جموح:قربنا أنا صرفت الفلوس بــََـسَْ باقي لنا جواهر
    راشد:جواهر خلاص خاتم بيدي وكل يوم تجيني الشقه
    جموح:تعطيها الحبوب
    راشد:أي وادمنتهم
    جموح بفرح:خليها تدمن أكثر وأكثر
    راشد:إذا هالشي بيريحك بسويه
    جموح:إيه يريحني
    راشد قرب منها وهو يمسك يدينها ويبوسهم:بــََـسَْ انتظر اليوم اللي اتزوجك فيه
    جموح بلغت ريقها:قريب بــََـسَْ ننتقم منهم
    راشد:أخاف أكون خسرتك لإخلاص هالانتقام
    جموح:مستحيل تخسرني أنا لك
    راشد ابتسم:الله لايحرمني منك
    جموح وهي تسحب يدينها:صافي ياللبن
    راشد:حليب يائشطه
    جموح ضحكت
    راشد:فديت هالضحكه
    جموح:مابتشوف جواهر اليوم
    راشد:إلا شوي رايح الشقه الُـحِـ?ـيًـنِ
    جموح:تدري أنها قطعتني
    راشد:مكتفيه فيني
    جموح:هههههههه مسكينه
    راشد ضحك وطلع مع جموح وركبت مع السائق وراشد راح لشقه
    جموح مسكت جوالها وهي متردده تتصل بجواهر وإلا لا
    وطاح الجوال من يدها من أخذ السائق بريك
    وناظرت قدامها إلا عبدالعزيز واقف ونزل لها
    توسعت عيونها وهي متفاجاه منه
    عبدألعزيز دق الشباك
    جموح فتحت الشباك:شتبي
    عبدألعزيز:أبد أشتقت لك
    جموح:عبدالعزيز أرجوك
    عبدألعزيز:إنتئ متعبه بــََـسَْ هالتعب أنا حابه
    جموح:أوووف ترا زهقت من كلأمك المكرر
    عبدألعزيز:سامحينا يابنت الهايل ماتعودنا على الرومانسيه
    جموح:سخيف
    عبدألعزيز:تبين تلحقيني لشركه وإلا أركب
    جموح:شنو اللي تركب
    عبدألعزيز فتح الباب وناظرها:هاه
    جموح بسرعه:أؤكي بلحقك
    عبدألعزيز ابتسم وسكر الباب:زين
    وراح ركب سياره وحركة
    وجموح اأمرت السائق يلحقه


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    جلست وهي تمسك ظهرها تحسه منقسم نصين
    قرب منها وبستهزاء:لاتعبتي
    ناظرته وهي منقهره:حسبي الله عليك من قمت وأنا أكرف لك
    ضحك وهو يناظرها:ريلأكس غصونه
    غصون:روح تسمم عساه سم
    طلال وهو يمسح على شعرها:لاحق على الأكل قومي أبيك
    غصون:شتبي مايكفي منظفه دورين وطابخه لك
    طلال:لا مايكفي وسحب يدها
    غصون:أي بشويش يالدفش
    طلال:صدقت انك رقيقه وسحبها لفوق
    غصون وهي تفك يدها:فك يدي شتبي
    طلال:إحنا بالغرفه برأيك شبي
    غصون:بــََـسَْ أنا تعبانه
    طلال:وأنا شعلي
    غصون:انت تكرفني وتجي تكمل علي
    طلال وهو يقرب منها:بالضبط
    غصون جلست على السرير وبستسلام:المهم راحتك ومتعتك
    طلال وهو ينحني عليها ويبتسم:أكيد


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••


    بإااااااامريكاااا
    طلعت من القاعه ولحقته:دكتور أيمن
    وقف وناظرها:نعم
    إمجاد:دكتور بخصوص اللي صار بالكلاس
    أيمن:إمجاد أنا كنت متساهل معاك أي أحد يتكلم بمحاطرتي أطرده
    إمجاد:بــََـسَْ إحنا تكلمنا عن الدرس
    أيمن:من قله الذوق تتكلمون وأنا اشرح
    إمجاد:عشان كذا جيت اعتذر
    أيمن:أتمني هالحركه ماتكرر
    إمجاد:حاظر
    أيمن مشي وتركها
    إمجاد وهي تحرك يدها:يسسسسس وناظرت نهال والشله وقربت منه:هاي
    الكل:هاي
    نهال:شعندك مع أيمن
    إمجاد:سالفه طويله مختصرها تكلمن بالمحاظره وعصب
    نهال:مالقيتو تتكلمون إلا بمحاظره أيمن
    إمجاد:كان سؤال من طالب معي عن كلمه قالها الدكتور وبرد إلا انتبه لنا
    نهال:إيه وعقب
    إمجاد:أبد تعذرت له وفهم
    نهال:زين حنا عندنا محاظره الُـحِـ?ـيًـنِ
    إمجاد:أنا خلصت بطلع
    نهاال:نشوفك أجل
    إمجاد:بأي
    الكل:بأي
    طلعت وهي مبتشمت ورأحت ابتسامتها من شافت سعود بوجهها
    إمجاد:وبعدين
    سعود:بضل وراك وآراقبك
    إمجاد:انت مجنون شيء
    سعود:مجنون بك
    إمجاد:وأنا ماحبك أكرههك
    سعود:كذابه
    إمجاد:الُـحِـ?ـيًـنِ شتبي بــََـسَْ تراقبني
    سعود:أبي أكلمك
    امحاد:وأنا مأبي أكلمك أوووف ومشت
    سعود سحب يدها بقوه:مو بكيفك
    إمجاد:أتركني مأبي أكلمك انت ماتفهم
    سعود:إذا ماسمعتيني بكيفك بتسمعيني غصبن عنك
    إمجاد:أتركني أتركني
    :أتركها
    سعود التفت لصوت وأمجاد معأه و!؟


    ••••

    ••••

    ••••

    ••••

    دخل الشقه وهو يشم ريحه عطرها ابتسم وهو عارف أنها سبقته وصلت قبله
    دخل الصاله وشاف الطاوله المجهزه وهو يناديها:جواهر
    حصنته من وراء وهي تقول:روح جواهر
    ابتسم وهو يلف عليها ويمسك وجهها:أشتقت لك
    جواهر:وأنا كمان
    راشد بأس رأسها وعقب خدها:أحبك
    جواهر استحت وهي تسحب يده:أموت فيك
    راشد ابتسم وهو يجلس وهي تجلس جنبه بأس أذنها وهو يبعد شعرها ويشم ريحتها وهو يقول:ودي أكلك
    دق قلبها بقوه:راشد
    راشد حط يده على صدرها:أدري أنه لي يدق
    ناظرته وهي تهز رأسها:تعلقت فيك حيل
    راشد وهو يتنهد:يألبيه
    جواهر بخجل:أشرب عصير
    راشد أخذ الكأس وهو يبعد شوي عنها
    جواهر:حاسه بصداع معاك الحبوب
    راشد:إيه تبين
    جواهر:شنو اسمهم عشان أجيبهم من الصيداليه
    راشد:من برا أجيبهم
    جواهر:من أخذهم ارتاح وأحس مزاجي رائق والصداع يروح
    راشد طلع لها وحده ومدها:تفضلي
    جواهر خذتها وشربتها وهي تبتسم:تسلم حبيبي
    راشد بخبث وهو يقرب منها:الله يسلمك

    ••••

    انتهي البارات
    توقعاتكم






    رد مع اقتباس  

صفحة 4 من 8 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه مــذكــرات عـــاشــق كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:19 AM
  2. روايه جروحي تنزف احزاني كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 158
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 11:45 PM
  3. روايه دنيــا العاشقين كامله
    بواسطة ♣ ♣المتفائله♣ ♣ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 101
    آخر مشاركة: 07-Jan-2013, 09:33 PM
  4. برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013 اجمل برودكاست خداع , كنت أظنك غير , ألم 2013
    بواسطة ياقوته وتوته في المنتدى برودكاست بلاك بيري - Broadcast BlackBerry
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-Aug-2012, 07:07 AM
  5. ياخسارة قلب حبك كنت تعني له كثير
    بواسطة روعة في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 14-Jan-2007, 04:17 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •