الجزء السادس
دخلت الجوري صالون التجميل وهذه اول زينه تسويها بحياتها ,,, قبل ,,,, كل اهتماماتها مع الشرطة ,, تمووووووت على الاكشن وتستسخف موضوع المكياج ,, وكانت حياتها كلها شري مسدسات ورصاصات و التعرف على البنادق المتطورة ,, يعني كلها اكشن ,, بس الحين ,,, ماعندها اي خبرة وكأنها قروية ,, ماتعرف شي ,, كل الي في الصالون يتكلموا انقليزي ,, جلست الجوري على كرسي دائري الشكل ونوعه قزاز احمر مرتفع ,, اقبلت الكوافيرة لها واخذت الفوطة ولفتها حول رقبتها ,,, الكوافيرة : مالقصة التي تريدينها سيدتي
الجوري ابتسمت ابتسامة انثوية ,, للحين مو مصدقة اللي صار لها ,,, : اريد اي شي .
الكوافيرة مستغربة منها : ماذا ؟ لم افهم ,,, ألستي فتاة وترين زميلاتك يقصصن شعرهن ؟
الجوري مالها الاتعترف ,, التفتت عليها : اريدك في غرفة منعزلة عن هذا المكان .
الكوافيرة مستغربة من الطلب وكأنه خوفها : حسنا .
اتجهوا لاقرب غرفة ,,, دخلت الجوري وجلست على اقرب كرسي وقعدت تبكي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا .
الكوافيرة مستغربة وخايفة : مممماذا حصل ؟
الكوافيرة دبه .
من ثقل الحزن جلست على ركبتها : اااااااااااااااااااااه لوتعرفين ماذا حصل لي .
الكوافيرة خافت : ماذا
الجوري : كنت شابا واعمل في شرطة لندن ولكنني الان ,, تحولت الى فتاة .
الكوافيرة مليون كف جاها : اووماااي قااااد .
الجوري تكمل صياحها : لذلك ترينني اعرف شي عن ذوق الفتيات ولا اعرف مالذي يناسبني ,, تعرفين افكار الفتاة تختلف بتاتا عن افكار الشاب .
الكوافيرة رحمتها : حسنا ,,,, سأجعلكي اجمل من كل فتاة ,, خاصة ان عيناك تجذبان القط الاسود .
الجوري ابتسمت : شكرا .
الكوافيرة : ترى ,,, مااسمك قبل ان تتحولي ؟
الجوري : طلال .
الكوافيرة : اووووووه ,, اكره هذا الاسم ,,, يشعرني بالخوف من الجبل الاسود .
الجوري : هههههههههههه .
الكوافيرة غمزت لها : هيا لاجعلك البؤبؤه في انظار الشباب .
الجوري : ولكن من يقبل بي عندما يعرف ماضيي ؟
الكوافيرة : ببساطة ,,, انسي الماضي .
الجوري : هيا .
طلعت والتفت الصورة يالمتخيل لرفع خصلة من شعر الجوري البني وقصته بشكل مايل وهي مبتسمة ,, وتمت ترفع وترفع وتقصه بالمايل حتى ظهر وجهها من خلف راس الجوري وبابتسامة : مارأيكي ؟
التف الكرسي وطالعت وجهها بكل اعجاب : وااااااااااااااااااااااااااااااو ,,, ماهذا الذي اراه .
الكوافيرة : لكن غريبة !!!!! اين اصدقاؤك الم يعلمن انك تحتاجين الى خبيرات في المساحيق التجميلية وتحتاجين الى المساعدة
الجوري : الكل عند صديقي الذي نائما في المستشفى .
الكوافيرة باقتناع : اووه ( وبابتسامة ) حسنا .
الجوري : لكن ,,, كيف سأواجه الشعب ؟
الكوافيرة : اذهبي الى الاخصائية النفسية وستجدين الحل عندها .
الجوري : شكرا .
وتركتها ,,, طلعت الجوري وهي حاسة بوحوش حوليها من نظرات المتنقلة اللي يرموا عليها الناس .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
جوو اتجه لاقرب كوفي وجلس يشرب عصير برتقال بمصاص ,,, دهلت سيارة في المواقف وجوو يطالعها لان السيارة عجبته ,,, طلعت منها بنت خلت عيون جوو تطلع وتروح وراها ,,, البنت اتجهت للمستشفى ,,, دخلت الجوري وهي مستحية من الزباين ,,, اللي يقرى جريده واللي يسولف مع الاستقبال .
دخل جوو وهو ماعرف ان الجوري طلال لانه متعود على شكل طلال فمايدري انه طلال .
اتجهت للاصنصيل وهي ماسكه اصابعها ودخل معها جوو ,, بسرعة البرق دخل ,, كان الاصنصيل قزاز وكأنك في سوق مو مستشفى ,,, الجوري نقلت نظراتها للسقف الحديدي وجوو يتأملها ,,, جوو حاول يتميلح عندها : اووووووه ماهذا الجمال !!!!!!؟
الجوري خافت وبكل براءة : اسكت ,,,, فأنا مريضة نفسيا .
وتعدت عليه بكم فلقة براسة وكم سطرة وكم تصقيعة بالجدار ,,, استغربت لانها معروفة بقوة عضلاتها بس الحين حست نفسها ورقة بسرعة تنقتل ,,, انفتح الاصانصيل والاثنين يتفلون بعض ,,, اللي قبال الاصنصيل مستغرب ودخل وسحب جوو من صدره ,, والجوري بكل صراخ : ابعد عنييييييييييييييييييييييييييييييييييي وطاحت بالارض وهي منهارة وغمضت وجهها بيدها .
الدكتوراة ماستغربوا ,,, اكيد متهاوشة ,,,, اما جوو سحبه فراش المستشفى ,,, اتجهت ممرضة للجوري : عفوا .
الجوري بحالة هستيريه : ابتعدي ,,,,, ااااااا يمه ,,,, يمه . العروق الحمر بانت في عيونها .
الدكتورة : حسنا تعالي .
الجوري رفضت بالاشارة .
الدكتوره : لاتخافي ,,, تعالي معي .
الجوري : مممابي مابي مابي .
قالتها بصراخ وبسرعة البرق ومسكت الجرة ورمتها للجدار
وكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
انسكرت الجرة
واتجهت لسرير كان فوقه مجموعة ادوية وسحبت الفرشة اللي تحته وتناثرت الادوية ببطء يالمتخيل .
جلست وهي خايفة : يمه يمه .
ابتعدت بالزحف برجليها ويديها ,,, اتجهت للمطعم بسرعة الطيارة لما تمشي ببطء ,,, وقمزت لموقع البايع وسحبت ماكينة العصير وانكب تحت طاولة الاستعراض .
وحده من الممرضات جابت ابرة مهدء وبسرعة البرق رصت على كتف الجوري .
الجوري بدى عليها النعاس .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
طلعت فرح من غرفة فيصل واتجهت للمطعم ,,, شافت المكان خراااااااااااااابة وكأنها حرب وقامت ,, بان في وجهها الاستغراب !!!!!!!!! اتجهت لاقرب واحد عندها : عفوا ,,, مالذي حصل هنا
الشاب مسوي كدش : فتاة لديها حالة هستيرية .
فرح : امممم شكرا .
الشاب يطالع الاحداث : عفوا .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
حالة الجوري بدت تدهور ,,, مو مصدقة اللي صار !!!!!!!! متدري شلون بتتقبل حالتها ,,, لما تميلح عندها جوو ,,, حست باحساس غريب ,,, اول مرة بحياتها بكل مواقفها يطلع مشهد اللي قدامها ,,, حست انها دخلت عالم حواء ,, بكل وروده ,, زهراته ,,, نعومته ,, حست ان الاحاسيس جديده عليها ,,, اللي يسمع بوضعها ,,, يضحك على تصرفاتها ,, بس اللي يدخل في عالم جاهل فيه ,, هذه هي العيشة والحياة الحقيقية اللي بتكون ماشية لحد الموت ,, كانت منصدمة ,, للحين هرمونها مو مصدق !!!!!!!!!!!!!!! بتعيش بعالم ,, كانت تستسخفه ,,, والحين جاها اللي استسخفته ,, كيف بتواجهه؟ ,, كيف بتتقبله عالمها سواد اثناء نومها ,,, مر شريط حياتها على شكل فيديو ,, تلعب كرة الطائرة وهي لابسة سروال قصير بدون فنيلة ,, ولابسة طاقية ,, الشمس ساطعة عالملعب ,, وخط ذهبي يمر من نصف الشمس ,, جماهير يطالعونه منصتين للهجمة الجاية ,,, عيونه تتذكر الاحداث ,, هو الحين خاطب ,, وبيتزوج في العطلة ,, بس الحين شلون يواجه اهله الكل بينصدم صدمة امدية وخاصة خطيبته اللي طول خطبته الشهر اللي راح وهو يفكر فيها ,, وامه دايما تمدحها عنده ,, وتوصفله شكلها ,, ودايم يطلب التفاصيل الي مسمار مسمار ,, بس الحين !!!!!!!!!! شبيسوي !!!!!!!!!!!!!!!؟ كيف بيواجه ؟ شجرة العايلة الحين صارت قدامه .
انفتح باب الغرفة ,, وتشوف يالمتخيل كعب ابيض يمشي لحد ماوصل السرير ضهرت من تحت لفوق : شلونك يالجوري ؟
انفتحت عيونها لانها لما كانت تبي تنام ترمش وبعدها تنهدت : انا بنت ولا ولد
حليمة قعدت على اقرب كرسي : انتي بنت ,,, ولاتخافي من كلام الناس ,,, لاتنسي انك دخلت عالم ,, عالم رح تتحملي عقليته ,, رح تشوفي العجايب جواته ,,, رح يتغير تفكيرك ,, وتفكير الرجوله انسيه ,, لانك رح تكوني انسانه عاطفية ,, رح تكوني انسانه من جنس انثى ,, انسي نظرات الرجوله والقدعنه ,, لانك رح تكوني رقيقة ,, علامات الرجوله انسيها ,, موضات الشباب انسيها ,, السكسوكة ,, شعر الكدش ,, رح تلبسي اذا رحتي للسعودية لبس رح يكون اول شي تسويه اذا سافرتي ,, الحين ,,, انتهى زمنك اللي هو زمان الرجل ,, دخلتي في زمن الي هو المرأه ,, لاتنسي انك رح تكوني انسانه ثانيه ,, تفكير ثاني ,,, لما تتكلمي رح يكون كلامك كلام بنت ,, مو كلام ولد اللي فاقد الاهتمام ,, البنت اكثر شي تهتم فيه شكلها ,,, وهذا اكث شي يجذبه الرجل ,, يعني انسي كل شي ,, والاهم ,, انسي بنت عمك اللي كنتي قبل ماتتحولي خطبتيها ,, الحين مارح يرجع مثل قبل ,, بالاختصااااار ,, حياتك بتتغير .
انفتح الباب ودخلت دكتور لابسة نظارات طبية : ممكن تتركينا انا والمريضة لوحدنا ؟
حليمة : طيب .
تركتهم .
جلست الدكتورة : معك الدكتورة ياسمين ,, اخصائية نفسية للتحولات الجنسية ,, وعرفت حالتك من صديقتك اللي معك بالمستشفى ,,, انتي سابقا ,, كنتي جنس ذكر ,, والحين تحولت هرموناتك لجنس الانثى .
الجوري حاولت تفهمها : انا مو معترضة على اللي صارلي ,,, بس .
الدكتوره : والله فاهمه عليك حبيبتي ,,, انتي بحالة صدمة لسه ماصحيتي منها ,, ولسه ,, مافي احد فهمك حقيقة اللي بتعيشي فيه ,, انا مالومك لما سويتي مناحة في المستشفى ,, انتي كنت بحالة الله اعلم فيها ,,, تحاولي انك تستوعبي بس ماقدرتي ,,, والدليل انك قصيتي شعرك قبل ماتسوين الحادثة ,, بس بوعدك ,,( وحطت يدها فوق يد الجوري ) انا رح اكون معك بأول تغيرات نفسية صعبة انك تتجاوزينها .
الجوري : دكتوره ,,, شلون اواجه الناس خاصة اهلي ,,والاهم من كذا خطيبتي
الدكتوره : لاتخافين ,, هالمهمة هذه ,,, اتركيها علي ,,, بس عطيني جوال ابوك .
الجوري بتردد : خايفة !!!!!!!!
الدكتوره : احساس طبيعي ,, هذه المواجهة ,,, رح يكون باب نفسي رح ينفتح لك ,,, واذا انتي خايفة من مواجهة العالم ,, انا رح اواجه معك ,, واذا عالتعليقات اللي بتواجيهينها ,, رح تنسينها لانها بهارات ,,, رح تكوني جريئة لما تدخلي هالعالم ,,, ورح تشوفي بنات عمك وكل الحريم ,,, اذا على موضوع الجنس الاخر ,, فهذا طبيعي انك بتخافي ,, لانك حياوية ,, واذا عالخوف ,, طنشي ,, ليش ؟ طبيعي كل انثى تخاف على مشاعرها ,,, انتي ماعشتي هالتجربة ,, تجربة الغزل ,, بس لما تعيشينها ,, رح تكتشفي لما كنتي شاب ,, ان المرأه تعاني من جنس الرجل ,,, خاصة لما تتزين وتواجه الناس بزيها الانثوي ,,, الحين ,,, ابيك تطمأني ولا تخافي ,,, انتي بأمان والعالم ,,, بيفتحلك باب مره حلو ,,, ليش ؟ لان تفكيرك رح يكون كله احلام سماوية ,, رح تجذبي البنت قبل الولد بأفكارك ,,, وهذا حلو فيك ,,, الجاذبية ,, الحين ابيك توصفيلي اذا شفتي رجل وسيم الشكل ,, شلون ردة فعلك ؟
الجوري : بصراحة ,,, عيوني ماتشوف غيره ,, ورح اكون مخلصة معه ,,, ورح اخلية يشوف حياة غير حياته ,, حياة كلها خبال وهبال .
الدكتوره : وااااااااااااااااااااااااااااو ( وصفقت ) برافو ,, تعجبيني !!!!!!! الحين اهنيك على مواصفاتك الانثوية ,,, ابيك تكوني دايم في حضرة الناس ,, ولما تشوفي اي شي يخوف ابيك تطلعي مهارة الكراتيه للبنات ههههههههههههه .
الجوري : واذا تقدملي الجنس الاخر ,,, شبسوي اكيد مارح يتقبلني .
الدكتوره : انسي ماضيك ,, لانك انثى ,,, والجنس ماله اهمية عند الرجل خاصة اذا مو بإيدك ,,, لاتخافي ,,, انسي اللي راح ,,, والحين بتشوفي اشياء رح تكون جديده بحياتك ,,, زواج ,, وتكوين اسره عن طريق الحمل ,,, ولاتخافي ,,, كل شي بتتيسرلك بإذن الله ,,, وخلي حياتك احلى .
الجوري : مدري شلون اشكرك يادكتوره حسيت اني دخلت الانوثة بكلامك اللي كله بلسم ,,, ياللللله ,,, حياتي بتتغير للاطور .
الدكتوره خليك كذا حالمة ,,,, لان كلك على بعضك حلو ياحلو .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,
جوو لسه عند الباب ,,, جالس عالكراسي الحديدية ,,, ينتظر الاخت تطلع ,, مرة يهز رجوله ومرة يتمشى قدام وورى ,,, طلعت الجوري وهي لابسة بنطلون ازرق وبلوزة بيضه ,, مسك يدها ,, التفتت بوجهها عليه وطالعته بنظرة صقر ,, شاف نظراتها خاف منها ,,, وبعد يده عنها ,,, مشت وهي تهز الخصر يمين ويسار ,,, حست انها تفتخر انها انثى ,,, من غرفة اللي كانت فيها الممرضة لحد ماطلعت وهي مبتسمة ,, كانت سعيده بدخول العالم عكس الايام اللي راحت اللي خايفه من تصرفاته ,,, حتى نظراتها ,,, اول رجوله عيون رجل ,, بس الحين عيون مرأه ,, كلها جاذبية ,, ركبت سيارتها ,,, ولبست النظارات الشمسية ,,, وسيارتها مفتوحة ,,,,, ركبت السيارة وهي مبتسمة ,,, حست انها بتحسد الانثى على حياتها ,,, كلها نعومة وثقة ,,, حست بشخصيتها القوية ,, حست انها بتواجه كل تغير ,, اكسسوارات فساتين الملابس الداخلية ,,, حست انها رح تدخل عالم غير عن عالم الرجل ,,, حست ان عالم الرجل عذاب وعالم المرأه كله بساط حرير ,, وصلت لبيتها والخدامات لسه ماتعرفوا على الشخصية .
الخدامة لمى : نعم مدموزيل ( كانت تنظف التلفزيون )
مشت الجوري لحد الدرج : لوزي ,, حظريلي العشاء .
الخدامة بقوة عين : لك شو ألتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟لك سمعيني ,, حبيبتي ,, انا مو خدامة لئلك ولامسالك ,, انا خدامة هون ببيت طلال ,, عم تفهمي عليي ؟ ولو سمحتي ,,, طلعي من هون ,, لان سمعة طلال بين رجال الاعمال صارت نوعا ما ,, ( وبدت تتعدى عليها بالضرب وسحبتها مع شعرها ) انتي ولييك ,, انا مارح اسمحلك تنامي بغرفتو ,, لانو الصبايا اللي متلك ,, مالازم يظلوا هون ,, عم تفهمي عليي ؟ ومرة اخيره بئللك ,, انا ما بدي اشوفك هون ,,, لانك وقحة وحقيرة وبنت عيلة مو مرباية ,, ( وقامت وقطعت شعرها ) فهمتي شو معنى مو مرباية ؟ يعني بنت وصخة ,, بنت شوارع ,, ( ووصلتها لباب ) انا هون رح انقز طلال من البنات الي عم يجوا وبيتميلحوا عندو ,, اسمعيني وخليها حلئة بإزنك هاي اللي بدو ياكلا الدود ,, ازا شفتك هون ,, رح يكون استئبالك مو عصير ولا كعكة ,, رح يكون السكين برئبتك ,, عم تفهمي عليي ؟
وصار شكلها كلها خدوش : هييييييييه انتي ,, ( وفكت منها ) انا طلال بس صرت بنت .
الخدامة مليون صدمة وكف بعيونها : ششششوووووو!!!!!!!!!!!!!!!؟
الجوري : ايه بس صرت بنت وكل شي فيني صار ملامح انثى ,, حتى كلامي صار بنت وموبس كلامي ,, حتى ثيابي واكسسواراتي وكشختي .
الخدامة : اااانااسفة مدام ( واتجهت لها عشان تبوس يدها ) سامحيني .
الجوري بعدت : خلاص ,,, مسامحتك ,,, بس اللي ماتعرفينه الحين انك كبرتي بعيني ,,, كل هذا وانا ماعندي خبر !!!!!؟ وبعدين شعرفك ان سمعتي مهزوزة عند الرجال ؟
الخدامة : سمعت من كم صبية انقليزية بيؤلو كلام كتير خطير عنك ,, بس انا وئفتهون عند حدهون .
الجوري : برافوا عليكي ,,, الحين صدق انك قدع وابظاي وبنت رجال .
الخدامة : ههههههههههه ولو مدام ,, هيدا واجبي .
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,