الملاحظات
صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: رواية الورطة

الجزء الاول ماسكه ريموت التلفزيون : اقول موزه ,,, جيبيلي ماء . ( الشخصية الاولى شروق) نجود طلعت من المطبخ الابيض المفتوح : يوووووووووووه خلي رجولك تجيبلك ,,

  1. #1 رواية الورطة 

    الجزء الاول

    ماسكه ريموت التلفزيون : اقول موزه ,,, جيبيلي ماء .
    ( الشخصية الاولى شروق)
    نجود طلعت من المطبخ الابيض المفتوح : يوووووووووووه خلي رجولك تجيبلك ,, مو فاضيه .
    ( نجود سموها الشله موزه لانها مدمنة موز )
    شروق تهز راسها : وشعندك يابزنس وومن ؟ انا اللي اعرفه انا الجامعه وخلصناها ,, والنادي اللي مشتركه فيه
    وانتهت دورته ,,, لاتقعدي تخترعي اعذار .
    نجود رمت قشر الموز بوجهها : ايه شعليك ,,, بنت ومحافظة على الرشاقة ,, وجسمك يموت على الجوع وانا ياحظي ,,, حارميني هالمدربين من الاكل .
    شروق : وانتي شاللي حارقك تدخلي نادي ؟
    نجود : بصراحة ,,, انا دخلت النادي مو عشان جسمي .
    شروق وبان على وجهها علامات استفهام : اجل عشان ايش
    نجود : عشان احرق قلب فيونا واثبتلها اني اقدر اسوي اي شي عشان احافظ على شبابي .
    شروق : الحين تقارنين نفسك بمدرسة الطبخ !!!!!!؟ اللي يسمعك يقول هذه بسن شبابها ومشتركه من قبل في مسابقة ملكة جمال بريطانيا ,,, ترى اول الفروق بينكم ,, انت عظم وهي شحم يعني شاللي مخليك متحديتها ؟
    نجود : انا دايم اشوفها بالنادي ,, وكل ماتشوفني تضحك علي لما اغلط بدرس السباحة ,, يعني يرضيك
    شروق : اقول ,,, الحمد لله على نعمة العقل ,,, وين البنات ؟
    نجود : مدري ,,, بس اظن رئيسة الشلة عند اللابتوب ,,, او يمكن تشتري شي للبيت .
    شروق مستغربه : تشتري شي للبيت ؟ سبحان اللي يغير ولا يتغير ,,,, الحين هذه صارت مثل حليمة
    نجود : ليش ؟ شفيها مشاعل ؟ كاملة والكامل وجه الله ,,, يعني اتوقع ان نجم من نجوم هوليوود بيخطبها .
    شروق : بس انا ومشاعل صحبة قبل ماتجون انتم يالثلاثة ,, يعني عاجنتها وخابزرتها 10 سنوات ,, وكانت قمة في الدلع ,, يعني شتتوقعين من هذه
    نجود : لا حرام عليك ,,, هي صحيح بنت ملياردير وابوها هامور من هوامير المملكة ,, بس والله البنت متواضعة ومشالله تعتبر الخدامات زي خواتها ,, يعني مو رافعه مناخيرا على قولة اخواننا السوريين .
    شروق : طيب الحين انا طالعه ,, اذا جوا البنات قولي لهم اني عند ماريانا ,,, اوكيه ؟
    نجود بكره : انا بعرف شي واحد ,, انتي شتبين من مريانا ذي ,,, حافية منتفة وابوها ميت ,,, تصادقين وحده كذا ؟
    شروق بحكمة : نجود ,,, المثل يقول الصديق وقت الضيق ,,, يعني هالبنت هذه اللي مستحقرتها ومستحقره دولاارها ,, ضحت بسمعتها عشان مشاعل ,, وانت تتذكري سالفة الاغتصاب اللي اتهموها دكاترة الجامعه ,,, تتذكري ؟
    نجود : انا ماانكرت جميلها ,,, بس فشلة قدام صحباتي و,,,
    قاطعتها بسرعة وبأمر : اقول انطمي .
    نجود عقلت : طيب .
    دق موبايل شروق واللي كان فوق كرسي على شكل قلب احمر : هاي ( فكت شعرها الملفوف ) .
    : شروق ,,, انتي تبين صلصة الصويا المالحة ولا الحارة ؟
    ( الشخصية الثالثة مشاعل )
    شروق : لا ابي الحارة ,,, وبعدين وينك انتي ؟
    الاذن ماسكه موبايل مشاعل ويد مشاعل ماسكة الشطة وكأنها بترجعها :انا في البقالة الي قريبه من هنا ,, البنات كلهم عندك ؟
    شروق : لا ,, بس نجود ,, فرح وحليمة نايمه .
    مشاعل متفاجئة : هاا ,,, حليمة نايمة ,,, سبحان الي مغير الاحوال ,, هالنظامية نايمة الى الحين ؟
    شروق : هههههه حبيبتي توقعي اللي مايتغير يتغير ,, ايه نايمه .
    مشاعل : قومي صحيها الحين ,, بيذن الظهر .
    شروق : والله استخدمت جميع وسائل التقويمه ,, المويه وصبيتها بوجهها ,, والمخدة وضربتها لحد ماتورمت ,,و شديت شعرها لحد ماتقطع ,, وللحين مانفعت معها جميع الوسائل .
    مشاعل بلهجة حايلية : اقول قوميها بلا هالدلع اللي بسم الله ظهر فجأه ,, جنى طلع لنا ,, ( بصراخ ) قوميها .
    شروق وكأنها بتتخبى من صوتها : طيب طيب بس لاتعصبين الله يحفضك .
    مشاعل هدت : اوكيه ,,, يلله قوميها عشان تحظر الغدى ز
    شروق : طيب ممكن اطلب منك طلب ؟
    مشاعل : اطلبي .
    شروق : خليني هالمرة اسوي الغدى ,,, شرايك ؟
    مشاعل باستحقار : بعد بعد مابقى الا انت ,, الحين بتحطين لنا السكر بالرز زي المرة اللي فاتت ,, روحي روحي قوميها .
    شروق ماتت ضحك : ههههههههههههه ترى اسويها من ورى حليمة .
    مشاعل : جربي تسويها ,, والله لادعي عليك .
    شروق : ههههههههههه جربي تدعين علي والله لدفنك بأرضك .
    مشاعل : يالله باي .
    شروق : باي .
    شروق بعد ماسكرت ,,, نجود : هي وينها
    شروق مستغربه : وش فيك وكأنك بتسوين حركة خطيرة
    نجود : لا بس أسئل .
    شروق : هي الحين في البقالة اللي عندنا ,, اللي بشارعنا .
    نجود : انا بروح لها ,,, من زمان ماطلعت .
    شروق : وانا معك بس خلينا نبدل ثيابنا .
    نجود : انا لابسة وجاهزة ,, بس بفتح التلفزيون عشان انتظرك .
    شروق : اوكيه .
    طلعت من غرفتها البيضاء وشكلها محيوس ورفعت يدها تسلم : صباح الخير .
    ( الشخصية الرابعة حليمة )
    نجود : اي صباح قولي مسالخير .
    حليمة : الي هو هو ,,, كم الساعة ؟
    نجود : الساعة 12 .
    حليمة : حلو .
    نجود : مشالله عليك ,,, حتى تحضير الاكل له وقت معين .
    حليمة : مشاعل وينها العادة كلها القاها مزروعة عند النت .
    نجود : ههههههههه لا هي نزلت للسوق تاخذ شوية اغراض .
    حليمة منصدمة : هاا ( وضربت راسها ) اكيد للبقاله .
    نجود : ايه هههههههههه وبعدين انت شعرفك انها نازلة للبقاله ؟
    حليمة : امس تحديتها بعلبة موجودة في السوق ,, وقالت يا انا يا انت اللي نلقاها اول ,, واللي تلقاها تنعطى لها 3000 دولار ,, وانا على بالي تمزح اثاري جاده .
    نجود : تحديتوا بعض عشان علبة !!!!!!؟
    حليمة : ايه وعلى شطة .
    نجود : هي اصلا متصلة على شروق وقالت لها عن الغرض اللي تحديتيه ,, والضاهر انكم تحديتوا على شطة ,, صح ؟
    حليمة : ايه ,,, وانت شعرفك انها على شطة ؟
    نجود : ابد ,, شروق قالتلها انها تفضل الشطة المالحه ووبس .
    نزلت شروق من الدرج القزازي وبخطوات لولبية : يالله مشينا .
    حليمة : على وين
    نجود : بنروح انا وشروق للمحل اللي فيه مشاعل .
    حليمة : لا حبيباتي منتم طالعين من البيت إلين ماتتغدوا .
    شروق : يوووووووه ياحلومة وو عاد اللي يسمعك يقول غدى ملوك ,, خلينا عالمطعم السوري اللي تحتنا .
    حليمة سكتت من كلام شروق اللي يحطم الشخصية الطموحة : روحوا .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    نزلوا البنات للمطعم السوري واللي الفرقة ماتسكت من العرضة الي تقدمه ,, وشروق جازلها الوضع ,, قامت تهزز الخصر ,, ونجود تضربها : هييه انتي ,, ماعندك حيا
    شروق : يوووووووه يانجود خلينا نفلها ( وكملت رقص بنات باب الحارة )
    نجود تراقب المكان ,, يمكن في وحده من صديقاتها " اشوه " وكأنها تذكرت ان خوياتها نايمات هالوقت ,, اما شروق عاااااااااااااااااااااايشة جو ,, حتى اللي يستعرض السيف يرقص معها .
    طلعت مشاعل من البقالة وشافت شروق ,, طالعتها بكل تعجب : ياليتني ساكنة بمحافظة فييرونا ,, عشان ماتفشلني عند الحارة .
    ومشت باتجاهها ومسكت مع ذراعهاو بصراخ : انت هيييييه ,, ماتستحين
    شروق تهز كتوفها : مافي مين يغسلوو .
    مشاعل طالعت اللي حولها ,, شافت اللي حولها يشوفوا خبال شروق : هين ,, اوريك بالبيت .
    شروق بعربجة : يعني شبتوريني ؟
    مشاعل تلفتت من حولها ورمت شروق قدام عشان يكملو الطريق : اقول امشي .
    كملوا ثلاثتهم لقدام المنتزة المختلط ,,, مشاعل : انا ابي اعرف شي واحد ,,, شمطلعكم من البيت ؟
    نجود : منتي عارفة راس شروق ,, يابس ,, يعني لو حطت ببالها انها بتوصل لراس جورج بوش ,, بتاصله .
    شروق تتوسط الثنتين : وانتم شفيكم علي خلوني اعيش حياتي مثل ماابي ,,, ولا خايفين الجرايد تفضحكم
    مشاعل كشت بوجه شروق : وش جرايده انتي الثانيه ,, اللي يسمعك يقول عصابة مو بنات خايفات على سمعتهم من قصص الشباب اللي يصوروا بنات باليوتيوب وينشروها عالنت .
    شروق تكتفت قبال مشاعل : اذا في شباب يصوروا بنات ويطلعوا اشكالهم في اليوتيوب فأنا لي الفخر اني اكون وحده من هالبنات ,, هذا اولا ,, وثانيا ,, ودي اكون مشهورة .
    مشاعل : اقول ,, الله يعينه اللي بياخذك ,,شكله بصير خبل مثلك .
    شروق وكأنها شافت شي خطير : الله ,, الله يسمع منك ( وباست جبهة مشاعل وتركتهم )
    نجود تطالع شروق وهي طايره للكوفي : هذه مخبوله ولا تتخيبل ؟
    مشاعل : الحمد لله انها وحيدة العيلة ولا كان خواتها منظمات لقائمة العنوسة .
    نجود : ولا وشطفتنا وطلبت لنفسها قهوة .
    مشاعل : ماعليك منها ,,, تعالي ( وطالعت نجود ) انتم ليش نازلات ؟
    نجود : شروق تبي تشتري لها بلوزة .
    مشاعل : امس خذت كل بلايز المركز ,, شهالبنت ماتشبع بلايز .
    نجود : منتي عارفه طبعها ,, تموووووووت عالزين .
    مشاعل : المهم ,, ماعلينا منها خليها تسوي اللي تسوي ,, تعالي انتي للبيت عشان الغدى .
    نجود : على امرك ,, ولو اني بروح مع شروق للمشوار المجهول اللي بيكون بعد السوق بس بطنشها .
    مشاعل : مشينا .
    نجود : يالله .
    اتجهوا ثنيناتهم للبيت اللي يفصل بين الرصيف اللي يمشون عليه وبين البيت شارع ,, توقفت عيون شروق للصديقات اللي تركوها : هذولا راحوا واتركوني .
    اتجهوا ثنيناتهم للبيت ووصلوا للباب اللي قباله درج ودخلوا ,, من خلف الحديقة اللي قبال البيت ,, ضهرت شخصية كانت تراقب مشاعل من طلعتها لدخولها للبيت مع نجود ,, وجه كلامه اللي بالجوال : عرفت بيتها ,,, ايه جايه مع خويتها ,, اظاهر ان اخوها بالسعودية ,, اخو مشاعل ,, لاتخاف ,, عنده مشاغل بالشركة ,, يعني ماتوقع انه يجي لاوروبا ,, المهم طمن الزعيم وقول ان كل اللي براسه مو موجود ,, ايه ,, انشالله ,,, باخذ بثاره الليلة ,, لا ,, هو ماقالي اقتل مشاعل ,, بس بخليها هدية له ,, وخاصة ,, انها بنت ,, يعني ,,, رح يجيني بهالليلة دولار قد برج ايفل ,, باي .
    اتجه للبيت وكانت في بنت صغيرة ,, اتجه لها وكان الحوار بينهم بالانقليز بس من بعد الترجمة : مسالخير .
    البنت : مسالخير ,, اتريد مساعدة ؟
    الشاب : نعم ,,, من يسكن في هذا البيت ؟
    البنت : تسكن فتاة اخاف ان اراها ؟
    الشاب مستغرب : لم ؟
    البنت : انها جمالها يخيفني .
    الشاب " اول مرة اسمع بأن الجمال يخوف " : تخافين ,,, هي لن تأكلكي !!!
    البنت : اعرف ,, ولكن عندما اراها انسى اسمي .
    الشاب " يلعن ابو الرومنسية ,, حتى القطط اللي مثلها رومنسيات !!!!؟" : لاتخافي ,, لن تنسيك اسمك ,, ولكن اريد ان أسئلك ,,, اتعرفين عنها اي معلومة
    البنت : اجل اعرف ,, الفتاة وحيدة في هذه البلاد ,, لااحد يسئل عنها ,, وكريمة المال .
    الشاب " كريمة " : حسنا ,, ماهي الاماكن التي تذهب اليها وتقضيها بمفردها ؟
    البنت : هناك مكان واحد وهو المكان الفضل لدي .
    الشاب تحمس : وماهو
    البنت : البحر ,,, تذهب الى بيتها القريب من البحر ,, وانا اذهب معها لكي اسبح .( وابتسمت )
    الشاب " ياشين ابتسامتك لوتسكرين فمك احسن من منظر الاسنان المندمرة وكأنك ملون اسنانك بميرندا فراولة " : ومتى تذهب الى البحر ؟
    البنت : كل يوم .
    الشاب " حلو " : واين يقع بيتها ؟
    البنت : قريب من برج لندن ,,, اسئل شخص يعيش هناك وهو يدلك على مكان مكوثها .
    الشاب ابتسم : شكرا .,, ( تكلم بالسعودي ) هذه فرصتك ,,, تقتلها وترتاح .
    البنت رغم انها امريكيه بس تعلمت اشياء من مشاعل ,, سمعت كلام الشاب ,, " يجب ان اخبرها " سمعت احد يناديها بصراخ : جوووووووووووووووولييييييييييي.
    ( الشخصية الخامسة جولي )
    جولي : حسنا حسنا انا قادمة .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    ظهرت شخصية وكأنك تشوف ضباب قدامه ,, شايب متعفط الوجه يشرب دخان : ممتاز ,,,,, معلومات جيدة ,,,, وكيف استطعت ان تملك نصف معلومات رأسي ؟
    الشاب : انت تعرفني يازعيم ,,, حاسب الي ,, استطيع ان اطلعك على جميع معلومات نصف الكرة الارضية .
    الشايب : وصورة الفتاة لازلت محتفظ بها ؟
    الشاب : بالتأكيد ياسبزيرو ,,,
    ( الشخصية السادسة سبزيرو )
    كمل الشاب : تريدني ان اثير الشكوك للبوديقردات اللذين يتبعونها من مكان لمكان اخر !!!!!؟
    الزعيم سبزيرو : شاب فطن ,,, اذا وكيف ستتمشى وانت معروف عند الشرطة ؟
    الشاب : لا عليك ,,,,, هذه المهمة لاتعرفها ,, لانك ببساطة ,,, لم تدخل في عهد شبابك .
    الزعيم سكت ,, ميدري شاللي وراه .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,
    مشاعل تطالع مجلة امريكيه : اقول يالبزر ,, قومي صحي شروق .
    تمص حلاو : يووووووووووووووووو ومالقيتي الا انا !!!!!!!!!!!؟ روحي انتي .
    ( الشخصية السادسة فرح )
    مشاعل تعقل فرح : فروح ,, قومي صحي شروق وبلا دلع .
    فرح : طيب ( ورمت مخدتها المربعة بزعل ) اتجهت لغرفة شروق واللي بعدها عن صالة الجلوس دورين ,, دخلت الاصانصيل واللي يتكون من 5 جدران ,, كل جدار عليه صور البنات ( مشاعل وشروق ونجود وفرح وحليمة ) وازرار المصعد علية لون معين تحبه البنت ( مشاعل تعشق الوردي فزرها في الاصانصيل لون وردي ) وصلت لدور شروق واللي لون زرها اصفر ,, فتحت لقت حليمة تستشور شعرها الاصفر .
    فرح : حليمة ,,, جهزتي اغراض الشالية
    حليمة : من ساعتين ,, قولي لمشاعل اني جاهزة .
    فرح : طيب ونجود وينها
    حليمة تستشور خصلتها : نجود وشروق في السوق .
    فرح : والله اني دارية ,,, طيب متى يرجعوا ؟
    حليمة : يمكن الساعة 12 بالليل .
    فرح : طيب نزلي الاغراض عشان نحطهم في السيارة .
    حليمة : طيب .
    نزلت فرح عند مشاعل عن طريق الاصانصيل الخماسي وانفتح باب الاصنصيل : ميشو ,, نجود وشروق مش موجودات .
    مشاعل : طيب ,, بس خلي حليمة تنزل الاغراض .
    فرح : قلتلها .
    مشاعل : اوكي ,,, بس خليني البس والقاكم بالسيارة .
    فرح : طيب .
    اتجهت مشاعل لدورها الاخير ولبست لبس لوك بحري .
    اتجهوا جميعهم للسيارة المكشوفة وفجأه نداهم واحد من بعيد : لو سمحتي .
    التفتت مشاعل : خير ؟
    الشاب : لو سمحتي ,, ابغاك بكلمتين ,,, ممكن ؟
    طلت جولي من الدريشة ولقت الشاب عند مشاعل واللي ورى الشاب شجرة الليمون ,,, طارت عيون البنت من الخوف ,, وبسرعة البرق طلعت من البيت .
    مشاعل : يعني تبغاني في موضوع مهم
    الشاب : ايوه ,, بس ياليت لو يكون الموضوع وحدنا !!!!
    مشاعل : اوكي ,, ( ابتسمت ) يالله .
    طلعت جولي بسرعة : مشائل ,,, نات قونيق .
    الكل سكت من طلة جولي .
    مشاعل مستغربة : وااااااي ؟
    جولي من بعد الترجمه : امي متعبة .
    مشاعل : اوماي قاد ,, اوكي .
    دخلت مشاعل مع جولي وقفلت جولي الباب : مشائل ,,, انا لا اريدك ان تدهبي مئ هدا الشاب .
    مشاعل : ولماذا ؟
    جولي : سمئت انه يكول انه سيكتلك .
    مشاعل نغزها قلبها : يقتلني !!!!! وهل عرفتي السبب
    جولي : لا ,, لم أئرف ,, لانه خفض صوته وكأنه يتهدث مئ نفسه .
    مشاعل : والحل !!!!! اروح ولا مااروح للشالية
    جولي : عندي فكرة ,,, اتصلي بسلمان وهو يرافكك الى الشالية .
    مشاعل : فكرة جيده . حسنا سأتصل به وهو سيرافقنا بسيارته .
    جولي : جيد ,,, مشائل ,, اريد الذهاب مئكم !!!!!!
    مشاعل : حياك الله ,, الشاليه شاليهك .
    جولي تفهم بعض من لغة الرياض .
    طلعوا الثنتين من البيت والشاب عينه على مشاعل : لوسمحتي .
    مشاعل نزلت من الدرج : اخوي .( جاهلة باسمه )
    الشاب : معك فهد .
    مشاعل : وانا مشاعل .
    فهد : تشرفنا ,,, مشينا .
    مشاعل : لا ابي اتصل على صديقي الشرطي سلمان عشان يحلى الشالية .
    فهد خاف :اااليش ؟
    مشاعل : حرام يروح معنا
    فهد : لا ااااا ,,, ماقلت شي ,,,,, بس المهنة الي زي كذا مايجي الا لوقت ضرورة .
    مشاعل : كيفي ,, انا عازمته . تروح معنا ؟
    فهد بسرعة وافق : ايه ايه ( يبي يبعد الشك عن مشاعل )
    مشاعل : يالله .
    واتجهوا كلهم للشالية ماعدا سيارة مشاعل : فهد : ابيك ضروري .
    فهد : اوكيه .
    دخل السيارة والاخت اقللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللعت 100000000000 درجة .
    فهد : شتسوين
    مشاعل مسرعة : بتعرف بعدين .
    واتجهوا لشالية مهجور ,, توقفت السيارة وطلعت مشاعل : اطلع ,, ابي اقولك كلمتين .
    فهد طار نص عقله من الخوف : طيب .
    مشاعل اتجهت لبابه : فهد ,,,,( ومسكت نص بلوزته ): انا شميت خبر انك مجرم ,, صح
    فهد خايف : مممن قالك
    مشاعل : مو مهم من اللي قالي ,,,,, يالكلب ,,, اسمع او اشم ريحة مسدس يجي حولي او سكين يقرب لي ,,, ماتلوم الا حالك ,,,, تفهم .
    فهد : اي اي اي اي طيب طيب .
    مشاعل بصراخ : يالله روح عني ( ورمته للبحر ,, لان كانوا فوق صخرة مرتفعة )
    فهد سباح : هين يامشاعل ,,,,, هين ,, ولله لاوريك .
    مشاعل تسوق السيارة " مابقى الا هالصلعة فهد يقتلني ,, ولا ومسوي وشم بجبهته ,, يعل هالراس ينشطب ,, بعد ,, ويكذب علي ويقول يبي يكلمني بعيد عن صحباتي ,, اثاري بيقتلني !!! الحمد لله ان جولي تفهم اللغة العامية ولا كان الحين انا بقبري ,, " رن جوالها : هاي .
    نجود : وينك انتي ؟
    مشاعل : بالطريق ,,, ليش شتبين ؟
    نجود : كنت ابي اقولك تمرين البيت عشان ابيك تجيبين كرتون الموز تبعي .
    مشاعل : ياربي من هالموز ,,,, شكل القرودة اللي عند البحر بتجي وتخطفه منك .
    نجود : لدي سلاح الحماية حببتي .
    مشاعل مستغربه : ايش هو ؟
    نجود : عندي كرتونين بالبيت ,, واحد كرتون موز مسمم والثاني صحي ,,, اللي يبي ياخذ موز ,, ياخذ ,, واكيد اللي فيه السم قدامه ,, بياكله وعلطول بيموت .
    مشاعل : حرام عليك ,, تقتلين خلق الله عشان بطنك !!!!؟
    نجود : احسن ,,, من قاله يجي ويقرب من موزي !!!!!؟ يالله لاتنسين ,,, مري البيت .
    مشاعل : لاتقلقي ,,, مارح انسى ,,,, باي .
    نجود : الا فهد وينه ؟
    مشاعل : قتلته .
    نجود : من جدك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل بعيون حاده : ايه .
    نجود خافت : وليش
    مشاعل : هالحقير اللي تلوميني فيه كان بتغدى فيني .
    نجود متفاجئة : احححححححححلفي !!!!!!!!!!!؟
    مشاعل : والله ,,,, بس على مين يانجود !!!!!!!!!!؟ علي انا ؟ ببساطة ,,,, تعشيت فيه .
    نجود تشجع : كفو والله ,, اني ادري انك ذيبه ,,, محد يقربلك او يفكر يقتلك .
    مشاعل : عشان تعرفي اني انا مشاعل ,,, ماتقتربلي المشاكل .
    نجود : الللللللللللله يالثقة .
    مشاعل : ايه حبيبتي .
    نجود : والجثة فهد ,,,,, مو مشكله ؟
    مشاعل : ايييييه هين فهد ,,,, خلاص انتهت صلاحيته ,,,, يالله باي ,,,, وصلت للبيت .
    طلعت من السيارة وشافت من بعيد 2 شباب امريكين سكرانين ,, ولما شافوا مشاعل قطعوا الشارع ومانتبهوا للسيارة اللي باتجاههم ,, وصاحب السيارة يسولف مع اصحابه ,, التفت قدام وصارخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااا.
    وصدم الشباب ,,,, راعي السيارة من الخوف هرب ,, واللي معه كمان ,,,, مشاعل لما شافت المنظر ,,, اتجهت للحديقة اللي جنبها وفورا ,, جلست على ركبتها وطلعت كل اللي بطنها .
    بعد مارتاحت من بطنها ,,,, خذت نفس ,,,,, بس حست شي يسد فمها : اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم ممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم
    وجرها هالشاب وركبها السيارة وطار .
    مشاعل تضرب الباب : انت مين ؟ قللي ؟
    الشاب : بتعرفي مين انا,,,, بس استني علي شوي .
    كان متلثم ,,,,,,, وصل لمكان كأنه مصنع سيارات مهجور ,,,,,,,, طلع من السيارة وفتح باب مشاعل وجرها مع ذراعها ,,,,, ورماها قدام الباب ,,,,, اتجه الشاب للباب وطقه مرتين ,,,,, تشوف يالمتخيل باب المصنع اللي طوله طول الفيصليه ينفتح وكان صوت حكاك ,,,,,, مشاعل مستغرب من المكان ,,,,, وش علاقتها فيه ؟
    المصنع يعمه السكون ,,,,,,,,, مسك مشاعل مع ذراعها ورماها قدام كرسي قاعد عليه رجل بالخمسين من عمره ,,,,,, الشاب بالانقليزي بس من بعد الترجمه : هذه الفتاة الذي طلبتها كضحية .
    الشايب : شكرا لك ,,,,,,,,,, الان انصرف .
    الشاب : حاظر .
    مشاعل ماشافت الشايب ,,, لان المكان مظلم ,,,,,,, خذى الشايب الريموت وولع انوار المصنع ,,,,,,, لما انور المكان ,,,, رفعت مشاعل عيونها وخافت من الشخصية ,,,,,,, كان الرعب طاغي على عيونها ,,,,,, كانت خايفة منه من لما كانت صغيرة ,,,, والحين هي قدامه وبينها وبينه خطوتين ,,,,,, متدري شتسوي !!!!!!!!!! تهرب منه ولا تقتله وترتاح ,,,, تسمع المطلوب اللي عشانه طلبها ولا تتهاوش معه .

    ************************************************** *************************

    v,hdm hg,v'm







    رد مع اقتباس  

  2. #2  
    الجزء الثاني



    نجود تشوف الساعة اللي بالجدار : ياربييييييييي ,, كل هذا مشوار ؟ والله لو هي بتروح لزواج ,,,,,,, خليني اتصل عليها ,,,,
    واتصلت عليها : الو ,,,, وينك يالتافهة ( انصدمت من الشخص اللي يكلمها ) : اسمعيني ,,,,, اتصلي على ابوها وقوليله انه لو ماسلم الاربعين مليار دولار الليلة ,,, بنته ,,,,, على جثتها السلام .
    نجود خافت : من انت ؟ يالحقير من انت ( الرجال قفل ) : طوط طوط طوط . نجود : الواطي قفل علي الجوال .
    شروق تاكل فصفص : شفيك ؟
    نجود : مشاعل في خطر .
    الكل خاف من ملامح نجود ,,,,,,,, حليمة بحنان الامومة : خير شصاير
    نجود : خطفها عدو ابوها .
    شروق قالت الكلمة ببطئ : سبزيرو .
    فرح : والحين شالحل
    نجود : مالي الا اتصل على ابوها واقوله اللي صار .
    شروق : لا تتصلي .
    نجود مستغربه : ليش ؟
    شروق : استني علي شوي .
    وطلعت من الشالية واتصلت على الشرطة : هالو .
    وخبرت الشرطة .
    مشاعل مسدود فمها بشطرطون ومربوطه بحبل حول الماصورة .
    الزعيم سبزيرو يطالع الارض ,,,,,, يستنى اتصال ابوها .
    مشاعل تطالعه بعين خوافه وعيونها حمره وجبهتها مخدوشه .
    وسيفستيان مساعد الزعيم يقطع عود الشجرة بالساطور : طرررررررراع .
    مشاعل تطالع سيفستيان : عفوا ,,,,,,( طالعها ) مشاعل : اريد ماء .
    سيفستان : عليك بالصمت والا ستقطعين لحما لحما .
    مشاعل سكتت من تهديد الامريكي .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الشرطي : يعني تكذبوا علي .
    نجود : والله منكذب بس مشاعل صاحبتنا انخطفت .
    الشرطي : طيب عطيني موبايلك .
    نجود : خذه .
    اخذ الموبايل وفتح المكالمات المستلمه واتصل على موبايل مشاعل ,,,,, بس الرقم مفصول عن الخدمة .
    الشرطي بشك : الحين الرجال شلون اتصل عليك ومافيه شبكة ؟
    نجود : مدري ,,,,,, بس كل اللي قاله لي ,, اتصلي على ابوها وخليه يجهز 40 مليار دولار .
    الشرطي : معناته مو من تلفون المخطوفه ,,,,,,,,, الخاطف اتصل بجوال ماتظهر ارقامه بشركة الفواتير .
    حليمة بخوف : يعني شلون ياحظرة الظابط ؟
    الشرطي : ياخوات ,,,,,,,, المخطوفة في مكان مافي ارسال ,,, البنت في خطر .
    فرح : طيب ,,, شلون بتلقونها ؟
    الشرطي : سهلة ,,,,,, الاقمار الصناعية تستطيع انها تكشف موقع القاتل حتى لو هو في قاع البحر .
    حليمة : الله ينقذك منهم يامشاعل .
    الشرطي : انا قلق من ناحية واحده .
    شروق : اللي هي
    الشرطي : العصابة الي خاطفينها مشهورة وسمعتها بكل مكان ,,,, والله يستر اذا ماعملوا لها مصيبة مثل
    نجود متابعه لكلامه : مثل ايش ؟
    الشرطي : مثل الاغتصاب .
    حليمة : لا ,,, الله لايقوله .
    نجود : طيب ,,,,,, وش تستنون روحوا وانقذوها .
    الشرطي : احنا مارح ننقذها الحين .
    فرح : ايه عشان تكمل معهم ويقوموا يسووا فيها سواة شينه .
    الشرطي : انتم شعرفكم بأسلوب المجرمين اصلا هذه مشهورة من قبل هوشة الباشا والزعيم .
    حليمة : قصدك ابو مشاعل
    الشرطي : ايه ,,,,,,,, منسى هوشتهم للمناقصة ,,,,,, وهذا السبب اللي خلاهم ينتقموا من بعض .
    نجود : طيب ,,,,,, والحين شبتسووا ؟
    الشرطي : نصبر ,,,,,, بس انتي اتصلي على ابو مشاعل وخليه يجي لبريطانيا .
    نجود : طيب .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    سيفستيان يحك قطعة الحديد بالسكين ,,, وماتسمع يالمتخيل الا صوت الحكة ,,,,, مشاعل تطالع وعيونها حمره وخوف ,,, وعرقها يسيل بجبهتا ,,,, كانت خايفة من اللي بيصير ,,,,,, الزعيم يهز كرسيه ويشرب دخان ,,,,,,,, دخلت شخصية من باب عند الحمام ,,,,,, لما شافتها مشاعل انصدمت !!!!!!!!!!!!!!!!
    كانت بتطلع عيونها ,,,,, ودها تنحاش من المكان اللي كله مسدسات وريحة مجاري ,,,, والدم طاغي على كل الروايح ,,,,, عير الخمر اللي مفكوكه علبته ولها اسبوع محد قربلها ,,,, والمكان مليان مواصير لذبح الخواريف ,,,, والسيارات اللي من سنة فرعون ,,,, وغير كذا علب الببسي والميرندا والسفن ( قوارير القزاز اللي بشبك اصفر ) من قوة الربط اللي بمشاعل طلع بطنها وكأن البطن هو مستهدف الرصاصه ,,,,,, كانت عيونها على الشخصية اللي دخلت ,,,, لابسه جاكيت بلاستيك وراسه صلعه ,,, وكان بيربط حبل جزمته : والله ماستفدت شي من المشوار ,,,,,, ماغير فضحت بروحي قدام الضحية ,,,,,,,,,, سبزيرو ,,,,,,,,, اليوم شفت البنت ,,, وكنت ناوي اقتلها واخذ الفلوس ,,,, بس مدري من الكلب اللي خبرها على نيتي بس لو اعرفه ,,,, كان رصيت اصابعي ببطنه .
    مشاعل تذكرت جولي ,,,, ان هي صاحبة الخبرية ,,, وسمعت كل شي قاله ,,,,, مشاعل " الحمد لله ان جولي تعرف لغة عربية ولا كان الحين صرت بقبري "
    سبزيرو يتكلم لغة سورية : لهلا محد اتصل ,,,,,, ليس اكيد في شي عم بيختتوا(بخططوا) لئلو ,,,,,, بدي اتصل على رفئات مشائل وشوف وين هني .
    اتصل بس محد رد لانه متصل على بيت مشاعل والشلة في الشالية .
    سبزيرو : اكيد راحوا عالشالية ,,,,,, فهد ,,,,,,, انت شفت شرتي ( شرطي ) معهون ؟
    فهد : ياس ,,,,, يعني مافي حل الا اننا نئتول مشاعل ,,,, وبهيك بنستفيد من عملنا ,,,,,, انت اخذت بتارك واحنا أبضنا المصاري .
    سبزيرو : اوكي ,,,,,, سيفستيان ,,,,,, اعطني المسدس .
    جوو الوسيم : والنقود
    سبزيرو : لاتهمني ,,,,,,, هم لم يتصلوا علي .
    اتجه سيفستيان لسبزيرو وعطاه المسدس .
    قام سبزيرو ببطء واتجه لجثة مشاعل واللي بتموت من الخوف وخوفها من الموقف .
    رفع سبزيرو يده ووجه الطلقة لجبهتها .
    مشاعل : !!!!!!!!!( عيونها بتموت من الدموع )
    مشاعل تهز راسها يمين ويسار وكانت ميته من الدموع ويطلع منها صوت الشهيق : لا .
    سبزيرو طار من مكانه لما سمع صوت طلقة رصاص جاية من برا المصنع ,,,,, والشباب انحاشو ورى السيارات ,,,,,, وكل واحد طلع مسدسه ,,,,,, واللي تخبى ورى باب السيارة واللي تخبى ورى دواليب الزيت ,,,, اما مشاعل فكانت بحالة خوف : اممممممممممم
    وتتابعت الطلقات اللي خارج المصنع ,,,, شرطي يكلم اللي داخل المصنع بالماكروفون : إما ان تسلموا انفسكم او نقاتلكم قتال الكلاب .
    سبزيرو مو من عادته يستسلم : إما ان تسلموننا 40 مليار دولار او نقتل مشاعل .
    البنات لابسات شال عشان البرد والهوى يحرك شعرهم .
    سبزيرو : يعني كبرت ( خبرت ) الشرطة ,,,, تيب ياشروك ( شروق ) .
    شروق حبت تغامر وخاصة تذكرت البطلة اللي كانت تسوي حركات مع الجرمين ,,,, تركتهم بدون مايحسوا ,,, واتجهت للباب الخلفي للمصنع واللي بينه وبين موقع الشرطة غابة ,,,, دخلت وماتسمع يالمتخيل الا صوت الاوراق ,,, كانت تخبي نفسها عن سماع الشرطة لها ,,,,, طلعت من الغابة بعد ماتخلصت من زحمة الاوراق الطويله ,,,, شافت من بعيد مسدسات مرمية ,,,,, حست بشجاعة جنونية ,,,, ركضت بسرعة حتى انها كانت بتطيح اكثر من مرة وكأنها تلحق على بئر مويه ,,,,, خذت بارودة وكانت بتتأكد من وجود الرصاص فيه ,,,, اتجهت للباب الخلفي ,,,,,, دخلت واللي محد سمعها من الشباب لان صوت الطلقات اعلى من صوت الابواب ,,,,, دورت مشاعل وكانت تعبانه لان راسها مايل ,,,, اتجهت لها وفكت حبالها وجوا بيطلعوا بس حس فيهم سيفستيان لانهم قدامه ,,,, شروق : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    سيفستيان ضحك ضحكة الاستيلاء ,,,,, شروق تذكرت شكانت تسوي البطلة في الفيلم ,,,,, وطبعا هي من محبي الرياضة ,,,,, ابتعدت عنه ورفعت اكماها زي العربجيين ,,,, سيفستيان متفاجئ من حركتها ,,,, قرر يقاتل الناعمة ,,,, عم السكون على شروق وبعدها ماتشوف يالمتخيل الا ضربة بوكس على عيونك ,,, سيفستيان طاح بالارض وعجز عن القومة ,,,, بس قرر يترك التميلح ويهاجمها ,,,,, مشاعل تركتهم يستلموا بعض ,,,,,,, شروق نقزت ورمت رجلها لراس سيفستيان ,,,, انضرب سيفستيان بماصور الماء ,,, حقد على مواجهتها ,,,,,, وقرر يقاتل بجد ,,,,, شروق ركضت بأعلى سرعة جنونية لفوق السيارة وماتشوف يالمتخيل الا وهي طايرة بالهوى لسيارة ثانيه ,,,,, وسيفستيان يلحقها ,,,,, شروق تضحك من الحركة الخطيرة اللي سوتها ,,,,,, حست انها بلعبة مو بهواش ,,,,,,, سيفستيان يتتبع ركضها واللي هي قرب لها ,,,,, انتهى نقزها لعامود تسلقت فيه وصارت تتمرجح وتسوي حركات بهلوانيه ,,,,,, ولما قرب لها سيفستيان زعما انه بيمسكها الا سوت حركة باتجاهه وضربته برجلها ,,,, طاح سيفستيان وخشمه دم ,,,,, نزلت مشاعل من الموهبة اللي فيها : تتحداني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    سيفستيان ابتسم بتمليحها وابتسم : اوكي .
    رفعت كل يدها للملاكمة وسيفستيان تراجع للورى عشان حركتها المفاجئية ,,,,, مدت رجلها لوجهه وخذى ضرب بوكس شطبت راسه ,,,,, اتجهت للساطور اللي فوق المكتب وخذت ووجهته لبطن سيفستيان بس سيفستيان بحركة سريعة منه مسك العصى ورمى شروق لحتى انضربت بمؤخرة السيارة : ااااو .
    قام سيفستيان ومعه الصاطور ,,,, استوعبت شروق للمكان اللي فيه ,, ولما شافت شكل سيفستيان سوت برجولها مسطرة وضربت مع العانه ,,, سيفستيان : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او .
    قامت شروق وابتعدت عنه وضحكة ضحكة : وكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااكك .
    وهربت >>>> بتلحق الشلة .
    طلعت من المكان واللي انصدمت بوجود عدد كبير من شباب العصابة " ياويلي وش هالورطة !!!!!!!!!!!! الحين يالله قدرت على واحد القى مجموعة !!!!!!!!!!!!" بس شجاعتها اقوى من خوفها ,,,, حبت تسوي نفسها جاكي شان المقاتل بس ترددت : يممممممممممممممممممممممممممممممممممممماااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا ,,,,خليني انحاش ازين من اوقع بورطة ماني قدها .
    شافت من بعيد سيارة رايحة وطي من الخرابة بس فكرت " شلون اركبها ومافي مفتاح ؟"
    شافها واحد من العصابة واتجه لها وبطلقة منه على ظهرها : اااااااااااااااااااااااه .
    بنفس اللحظة حست نجود برعشة بقلبها : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شصاير ؟
    التفتت حولها مالقت شروق ,,,, بان على وجهها الخوف : يمه !!!!!!!!!!! ليكون اللي ببالي صار .
    بدت القوة تظهر بوجه نجود ,,, راقبت حولها لقت الكل مو فاضي لها ,, اتجهت للغابة لان قلبها يقولها روحي للغابة ,, اتجهت وهي تراقب المكان بخوف وبحذر وكانت تتخبى من عيون الشرطة لان الشرطة يمينها وكانت عيونهم عالمصنع واي صوت يصدر من المصنع ,,,,, اما مشاعل فكانت في حالة خووووووووووووووووف لان قدامها مجموعة كراتين كبيرة ,,, حست انها بفيلم اجنبي ,,, كانت تشوف افلام اكشن وكانت تمووووووووووووووووت على شخصيات الابطال ,, بس لما عاشت تجربة الخطف ,,, حست انها في حفرة سووووووووده وصعبة التعايش معها ,,, حست بصوت رجول سريعة تتجه يمينها واللي خلف الجدار ,,,, لزقت اذنها بالجدار ,,, تبي تتسمع اي صوت ,,, سمعت شباب يتهاوشون وكأنهم اصدقاء بيهاوشون بعض .
    جوو : اسمعني ,,,,, الزعيم امرني بهذه التجربة ,,, واريد ان اخلص في هذه التجربة .
    مايكل : انت لايهمك الاخلاص ,,, كل مايهمك هو المال ,,, اما ثار الزعيم فلايهمك .
    جووو : انت حقير ,,, تريد ان تضعفني !!!!!!!؟ انا احب الفتاة واريد ان اتزوجها .
    مايكل : ولكن الفتاة عدوة رئيسك .
    جوو : لايهم . ( ودفه بين البراميل )
    مشاعل سمعت كل الحوار اللي بينهم " معقولة واحد يخاف الله !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟ ماتوقع ,,,,, هذولا الامريكان ,, مايهمهم غير المصاري ,,,, خليني اشوف لي مخرج ,,,, بس يارب المكان خالي , "
    مشت خطوتين بس حست بطلقه تتجه لهاآ ,,, وبصراخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااا.
    مشت بأقصى سرعة لها ,,,,, الشاب يلحقها ,,, وكان متحمس بالركض ,,, وعرقه مغسل وجهه ,,,,, مشاعل تلتفت للخلف ,,, الشخصية مثل الظل ,,, يتبعها ,,,, ماكنت تشوف وجهه ,, لان الظلام يعم المكان ,,,,, اتجهت للدرج اللي مافيه سور ,,,, وقمزت للدور الاول ,,, حست بألم في كتفها وظهرها ,,,,, بس ماهتمت للام ,,,,,, لما طلعت من المكان ,,,,,, انصدمت بشخصية قدامها : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا,,, شروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووق
    اتجهت لها ,,,, بنفس الوقت سمع واحد من الشباب اللي مع الزعيم الصرخة ,,,,, بدت النجاسة فيه ,,,,, اتجه للمكان ,,,, وحس بفرحة الانتقام ,,,, وجه المسدس للبنتين ,,,, كانت مشاعل تبكي وتجر الجثة ,,, تبي تطلع من المكان ,,,,, شافت مخرج كأنه باب مقلوع بابه ,,, جرت الجثة مع كتفها ,,,, شروق ثيابها متشققة ,,, ونص بطنها طالع ,,,, جرت الجثة لحد ماشافت شرطي امريكي قدامها ,,,,, المسافة بينها وبين الشرطي متر : اكزيكوز ميييييييييييييييييييييييييييييييي.
    سمع صوت بشري هناك ,,,, اتجه ومعه البندقية ,,,, وشال شروق للسيارة ,,,, مشاعل : بليز بليز ,,,,( باللغة العربية ) اعتنوا بها ,,,,, ( كانت تبكي لوحدتها في بريطانيا )
    اما البقية انجنوا على جثة شروق ,,,, حليمة : ميشو ,,,,,, شصاير ؟
    مشاعل ببكاء : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه ,,,, الكلب سبزيرو ,,,, الحقير ,,,, قتل اعز وحده من صحباتي ,,, بس وين يروح مني ,,, وين يروح ؟ والله لاخذ بثارها .
    حليمة : الله يهديك ,,,, الحين ماصدقنا انتهينا من مصيبة ,,, تبين تجيبي لنا مصيبة ثانيه ,,, فكينا من افكارك
    .
    مشاعل بحقد : انتي انطمي ,,,,, معذورة ,,, امك ميته ,,, وتبين تمثلي دور الام ,,,,, وانت ولا شي .
    حليمة : انا ولا شي يالداشرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    مشاعل : تعيرني بالداشرة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    حليمة : اعيرك واعير اللي جابك بعد .
    ومسكوها هواش الثنتين .
    فرح تفكهم بصراخ : انتم ماتعقلو !!!!!!!!!!!؟ خلاص ,,,,, انتي تعايريها بالدشارة وانتي كملتيها عليها ,,,,, فكونا .
    مشاعل : حليمو ,,,, احترمي نفسك لانك عايشة ببيتي .
    حليمة : من زين بيتك اللي كله وصاخة بوصاخة .
    مشاعل : انا رح اسكت ,,,, لاني ارقى منك ,,,, مارح ارد عليك ,,,, تدرين ليش لان عقلي كبير .
    الشرطي : المكان مو امن ,,,, خلونا نروح .
    ودوا شروق للمستشفى والبقية للبيت .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,
    بعيد عن جو الشر والانتقام ,,,, وعن احاسيس الخوف والرهبة ,,,, وعن حب الثار والمسدس ,,,, مكان جدا فخم ,,,,,, كله ذوق ,,,,, سفينه بالميناء ,,, في اجانب من الطبقة الاستقراطيه ,,, وفي اجانب من مستكشفي الاثار ,,, وفي رحلة مدرسية ,,,, ظهرت شخصية لابسة بدلة رسمية مفتوحة الصدر ولابسه نظارات ,,, تمر من بين الزباين اللي على الكراسي وكأنها رجل اعمال ,,, اتجه لغرفته اللي بالدور الثاني ,,,, كلها لوحات فنيه ,,,,, رن جواله : هاي .
    ,,,,,,,,,,,,,, : فصفص ,,,, اليوم عندنا في الشالية جمعة شباب ,,,, تجي ولا كالعادة ,,,, عندك بزنس
    ( الشخصية الشبابية الاولى ماجد )
    ,,,,,,,,,, : لا ,,, قول لهم اني مشغول .
    ( الشخصية الشبابية الثانيه فيصل )
    ماجد : طيب ,,,,,, بس اسمع ,,, انت دريت باللي صار بمصنعك القديم
    فيصل : مصنعي القديم !!!!!!!!!! شجاب طاريه ؟
    ماجد : امس حصلت مشكله امنيه ,,,, واتوقع ان ورى هالمصيبة زعيمهم الكبير ,,,, المشهور في عالم الاجرام .
    فيصل : كيفه ,,,, خله ينتفه تنتيف .
    ماجد : مشالله ,,,,,, مالومك ,,,, الفلوس فرشة بين يديك ,,,, المهم ,,,, ترى سميم ازعجني ,,,, يبيك ضرووووووووووووووووري .
    فيصل يفسخ نظارته : طيب ,,, الحين بتصل عليه .
    ماجد : باي .
    لما سكر الجوال ,,, اتجه الحمام عشان ياخذ دش ,,,,, بعد ماطلع منه لمدة ربع ساعة ,,, اتجه لغرفة الرسم تبعه ,,,, حب يطلع لساحة السفينه ,,,, اتجه لغرفته عشان ياخذ نظارته الشمسية ,,,, لما طلع ,,,, جته وحده امريكيه كانت عند المسبح ,,,,, وباللغة العربية : عفوا .
    فيصل : ماذا ؟
    الاجنبية : اريد منك خدمة .
    فيصل ابتسم : انا بالخدمة .
    الاجنبية : اريد هاتفا خلويا منك .اريد ان اكلم صديقتي .
    فيصل : حسنا . ( كان كريم مع الاجانب ) اتجهي للبوديقارد الخاص بي ,,, ستجدينه عند الكوفي ,,, واطلبي منه ماشئتي ,,, الى اللقاء .
    تركها فيصل وهو حاط يده بجيوبه >>>> الثقة ذابحته .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
    اتجهت الاجنبيه للبوديقارد ,, وطلبته منه جوال ,,, اخذت منه واتصلت على شخصية حقيرة : صباح الخير .
    الزعيم سبزيرو : نعم .
    ( الشخصية البارونا ) : اسمعني جيدا ,,,,, ان كنت لاتريد ان تسمع صوتي فسأقولك انني وجدت التي تبحث عنها ,,, باي ( وقفلت بوجهه )
    الاجنبية : علي ان اخبر الذي اخذت منه الهاتف بالحقيقة .
    وفعلا اتجهت لفيصل واللي ماله دخل بكل الاحداث ,,,, تكلمت بالعربي : لو سمهت .
    فيصل التفت لانه بمقدمة السفينه : نعم .
    الاجنبيه : اسمعني جيدا ,,,, هناك انذار سيقترب من سفينتك ,,,, احذر ان تدخل شخصا اسمه سبزيرو ,,,, فأنه سيسبب لك المتاعب .
    فيصل مو فاهم اي شي : شقاعده تقولي
    الاجنبيه : انتبه جيدا ,,,,,, هذا الشاب قاصدا فتاة بارعة الجمال ,,,, يجب ان تحذرها منه .
    فيصل : حسنا .
    فيصل مافهم شي من السالفة " مين الرجال اللي تتكلم عنه !!!!!!!!؟ وبعدين في مليون سبزيرو في بريطانيا "
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    الرباعي في المستشفى ,,, نجود اتجهت لاقرب محل عصير ,,, من عادتها الصباحية ,, اول مايستقبل فمها عصير الموز ,,,, لما كانت في المطعم ,,, دخل مغزلجي مسوي نفسه مرح قدامها ,,, طنشته ,,, بس هو اعجب ببياضها السوري ,,, اتجه لها : صباح الورد ياورد .
    نجود بحركة حقد كبت العصير بوجهه : عكرت صباخي يالحقير .
    المغزلجي : معذورة ,,,, جمالك تبينه مايروح ببلاش ,,,, لازم وراه عز .
    طلعت نجود وشافت من بعيد حرمة تتهاوش مع شرطة ,,,, بان الاستغراب على وجهها ,,, حبت تتلقف فاتجهت لموقع الهوشه والي بالرصيف الثاني ,,, شافت شلة جمهور حوليهم ,, دفت الناس ,, طالعت ,,, الاجنبيه : يالك من معتوه ,,, لقد ضاع ابني بسببك .
    نجود " ياقلبي ,,,,,, ولدها ضاع بسبب هالشرطي ,,,, الله يكون بعونها " وطلعت من الهوشة واتجهت لاي مطعم ثاني ,,, اتجهت لمطعم مفتوح وكانت الامطار خفيفة ,, دخلت المكان وجلست على الكرسي الوردي ,,, دخلت شخصية في المطعم ,,, كانت عيونها عالناس ,, وكأنها حرامية بس مخفيه ,,,, قعدت جنب نجود : اهلين .
    نجود ردت عليه بشرانيه : انت ورى ماتترك البنات بحالهم ؟ انقلع من وجهي يعل وجهك الفقش قول امين .
    الشاب : امين .
    نجود كملتها بسطره .
    طلعت من المطعم : يووووووووه يعني مااخذ راحتي بالفطور يعني اليوم محرومة من اكل الموز ؟ لالا ياموزة ,,,,, كل شي انحرم منه الا انتي .
    اتجهت للمستشفى واللي كل النواعم بغرفة شروق .
    مشاعل بندم : شوشو ,,, انا اسفه على اللي صار
    قاطعتها : ليش تتأسفي ؟ وبعدين انتي ناسية اني احب اقلد الابطال ؟ وحب صفة التضحية ومستحيل اتركك بالمواقف تدرين ليش ببساطة لانك خويتي من ايام الثانوية ,,, ومستحيل انكر العشرة اللي بيننا ,,,, انتي حياتي ,,,, وانا اصلا لما شفت موقف الخطف ,, حسيت فرصة لي نزلت علي من السماء ,,,, لان اتمنى اني اعيش بمغامرة الاختطاف والمسدسات والعصابة ,,,, تصدقين ,,, لما تهاوشت مع واحد ,,, حسيت نفسي شجاعة ,,, قمت انطط فوق السيارات وامسك الحبال واسوي حركات بهلوانيه ,,, واااااااااااااااااااااااااااااااو بهالقترة هذه ,,, عشت احلى مغامرة خطف بحياتي .
    مشاعل : بس اللي اعرفه عن العصابة ,,, انهم يحفظون شكل عدوهم من اول لقاء عدواني ,,, يعني انتبهي لهم اذا صادفتيهم .
    شروق : انتي اللي انتبهي ,,, المفروض ماتعيشين بالديرة ,,,, لان كل معلوماتك انكشفت عند الزعيم .
    مشاعل : عندي فكره ,,,, تخليني اطير فرحة ,,, وبنفس الوقت امارس صفة الرجوله .
    شروق : ايش هي ؟
    مشاعل : اسوي نفسي ولد ,,, واحول كل شي فيني ,,,, يعني ,,, البس باروكة شباب واغير لون عيوني ,,, واسوي برونزاج .
    حليمة : لا يوخيتي ,,, شكلك كذا روعة ,,, لا تخربين بشرتك ,,, تراها لايقة عليك .
    مشاعل : واذا عرفوني
    حليمة : اسمعيني ,,, ليش ماتغيري مكان بيتك كذا تغيرين روتين حياتك في المستقبل وخاصة في التعرف على اصدقاء جدد وبنفس الوقت تكتشفين اماكن حلوة في بريطانيا .
    مشاعل : افكر .
    فرح : شاللي يبيله تفكير خلاص الموضوع انتهى ,,,, وانا بعد ودي بمكان اعيش فيه هو من امنياتي السماويه .
    مشاعل : وايش هي ؟
    فرح : نفسي اعيش بشاليه .
    مشاعل : اوك ,,,, بكره نروح لشاليهنا .
    دخلت نجود : هاي .
    الكل : هاي .
    نجود : ماشفتوا شاللي صار
    مشاعل : لا .
    نجود : وانا طالعه من البيت ,,, شفت هوشة بجنب المطعم القريب من عندنا ,,,, في حرمه ضايع ولدها بسبب شرطي .
    حليمة : الله يكون بعونها .
    نجود : امين .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,
    في سفينه فيصل ,,,, كان يتقهوى مع طلال : اقول ,,,, فكنا من سوالفك ,,, انا بعرف انت متى تترك حركات المراهقة ؟
    طلال : يعنني ماتسويها !!!!!!!
    فيصل : اي مسويها ,,, ليش انت شايفني مره تحرشت ببنت
    طلال : لا ,,,, بس منت حاس ان شلة بنات يطالعونك ؟
    التفت لقى وحده تصوره ,,,, ضحك : بنات اخر زمن ,
    بس توقف سمعه عند طاولة كانت تحكي لغة عاميه ,,,, بس ماكان قصده تجسس ,,, بس اذنه سقطت في كلامها : ايه ,,,,, انا شفتها رايحه لخويتها في المستشفى ,,, انت علم الزعيم ان مهمة الليلة رح تمشي اوك ,,,, انا رح اتعرف عليها بالمستشفى ,,, وابين نفسي اني برييييييييييييييييئه ,, لاتخاف ,,, انا احب هالدور وانت تعرفني عندي موهبة تمثيل خارقة ,,, يعني محد يكتشف خدعتي لها ,,, باي .
    التفت فيصل ,,,, حاس ان في كارثة بيسووها بسفينته ,,,,, تذكر كلام البنت " انتبه من شخص يدعى سبزيرو ,,, انه سيدمر سفيتنك عن طريق فتاة سيختطفها وسيضع القنبلة داخل القبطان "
    فيصل قام ولحق البنت .






    رد مع اقتباس  

  3. #3  
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    بعد ساعتين من الجلوس في المستشفى ,,, طلعوا الشلة للشالية ,,, مشاعل تلبس نظارتها الشمسية : اوك ,,, نلتقي في الشالية .
    حليمة : ليش منتي رايحه معنا للشالية ؟
    مشاعل : نووو ,,, بروح للسوق ,,,, باخذ كم غرض واجي برق .
    فرح تمص حلاوة : بس حبيبتي ,,,, لاتنسي تجيبي الحلى ؟
    مشاعل : لاتخافي مارح انسى ,, باي .
    دخلت سيارتها ولما دخلت ,,, كانت في وراها سيارة جنب الزباله تراقبها ,,,, تحركت مشاعل وبسرعة مراهقة .
    مشت خلفها .


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    فيصل ضيع البنت بعد زحمة الشوارع قبل لاتاصل البنت للمستشفى ,,,, بس حاس ان في شي يدور ,,, احس ان هالشي متعلق ببنت ,,, بس الاهم من كل هذا انه بعيد عن الشر ,,,, اتجه للاستقبال : طوني ,,,, اليوم حفلتي ,,, ابيك تمنع دخول شخص اسمه سبزيرو ,,,, اوك ؟
    الاستقبال : بس طال عمرك ,,,, انا ورزعت الكروت ,,,, واكيد وصل له الكرت .
    فيصل : يوووووه ,,, فكر " طيب يمكن يكون كلام البنت كله كذب ,,,, بس البنت واثقةمن نفسها ,,, حتى ملامح الرعب بوجهها "
    الاستقبال : طال عمرك ,,,,, في شي ؟
    فيصل لابس تيشرت كحلي : لا .



    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    وقت الليل ,,, وقت النجوم وانوار السفينه الملونة ,,, ووقت الضحك والرفاهية في النعيم ,,, والاهم وقت الرومانسية اللي طغى عالسفينه من انوار خفيفة وجميله ,,, وماتسمع يالمتخيل الا صوت كركرة الحريم الاوربيات ,,, واللي تغطي اسنانها بيدها واللي واقفة تسولف مع صاحبتها واللي نازلة من الدرج الكهربائي واللي جالسه على طاولة مع عايلتها ,, واللي يلعب بليارد والثاني يلعب شطرنج ,,, واللي يسبح واللي يسوي مساج ,,, وغيرها من انواع النعيم .
    مشاعل تلبس الحلق الذهبي ,,,, وتسوي مسكره ,, وبحركة بسيطة خلت رموشها ريشه تطير لفوق ,,, انتهت من تجهيز نفسها وطلعت من الشالية وفورا عالسيارة الطويلة مع وحده من صديقاتها ,, كانت السيارة سودة ,, توقفت عند جسر يودي لمدخل السفينه ,, وطبعا الملياردير فيصل مايترك عادة السعودية ويكفي انه يفتخر فيها ,,, مجموعة مظيفات ماسكات مبخرة وصحن علك ,, مشت مشاعل وهي وذيل فستانها الاحمر ينظف جسر السفينه ,, دخلت بكل تأني ,, مشت وشافت العالم الخيالي ,, وكأنك بسفينة تايتنك ,, والرجال يلبسون بدل رسميه والحريم فساتين فرنسية من اجمل مصممي العالم ,,, دخلت مشاعل باب القاعة واللي يدخلها درج طويل عريض ,, لما دخلت مشت خطوتين وهي تكلم صاحبتها : فوفو ,,, خذيتي العطر اللي جبته لك امس هدية ؟
    ,,,,,,,,,,, بانزعاج : ايه ايه جبته شفيك حنانه علي من يوم ماطلعنا من قصري وانتي تفكيرك بالعطر .
    ( الشخصية اسمها فيافي )
    مشاعل : طيب طيب لاتاكليني .
    مشت مشاعل لعند الطاولة الخاصة فيهم ,,, وقعدت على الكرسي المرصع بالذهب ,,, وقدمولهم عصير لونه نحاسي وقاتوه لونه فضي ,,, اكلته وغصت بالاكل لسبب شافته قدامها : احم احم .
    شخصية تبوس يد بنت وكانت عيونه ماكلها الجمال ,,, لونها اخضر ,,, وشعره وكأنه قاص قصة الفراولة الرجاليه ,,, هي للحين على حالها : احم احم .
    طبعا سوت نفسها ثقل قدام الظيوف عشان ماتتفشل ,, بس عيونها بالغصب تجرها للرجال ,, بس هو مستمر على مجاملة الحريم الاجنبيات وعلى احترام العجايز ,,, وخاصة لما يسحب الكرسي عشان العجوز تقعد ,,,, حست انه خلووووووووووق ,, ياربي ,,, "احسه بيذبحني بتصرفاته الجنونيه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!",,, بس كملت اكل القاتوه ,, خافت احد يشوف الشفاحة اللي فيها ,,, فيافي كلمتها بهمس : بروح لدورة المياه ,, تروحي معي
    مشاعل : ايه ايه ( مو متحمله موقف الشاب ,,,, لانه قدامها بالضبط )
    قامت مشاعل والشاب اتجه لها : هاي .
    مشاعل عرررررررررررررررررررقت من اللقاء : هالو .
    فيصل : مرتاحه بضيافتي ؟
    مشاعل " كل هالوسامة ومو مرتاحة " : لالا نووو ,,, انا مرررررررة مرتاحة ( قالتها بدلع )
    وطنشته ,,, لما طنشته حست تكلم نفسها : ااااااااه ااااااااااااه اااااااااه .
    اتجهت لدورة المياه بنفس الوقت طلع مضيف ماسك صينية عصير بس من تحت ,,, اتجه للحريم ,,, ضيف بنت : البنت في دورة المياه !!!!!!!!!!.
    الاجنبيه : اوك ,,, روه .
    سمع همسهم فيصل ,,, فكر بعيد عن الواقع " معقولة هذه البنت اللي يتنقتل ؟ هذه اللي مستقصدها سبزيرو ؟ خليني اطلعها من سفينتي "
    اتجه لدورة المياة وصدموا بعض في الدرج ,,,, قام فيصل : ااانا ,,, اسف .
    مشاعل : لا عادي حصل خير .
    قرب لها : ممكن اكلمك شوي وياريت لوحدنا .
    مشاعل ماصدقت : ايه عادي .
    طلعوا من المكان للمسبح المنعزل عن الحفلة ,,, وكان مظلم ومافيه الا انوار خفيفة ,,, وصلها عند المسبح : لو سمحتي ,,,, ابيك تطلعي من سفينتي .
    مشاعل " بكل وقاحة يقولها " : ليش ؟ مو عاجبتك انا
    فيصل : بالعكس تهبلين ,,,, بس ابيك تطلعين منه وتروحي لسفينتي الثانيه ,,,, اوك ؟
    مشاعل : ليش فهمني .
    فيصل : بقولك الحقيقة بس مو هنا في سفينتي الثانيه .
    مشاعل : اوك .
    اتصل فيصل على مضيفة اللبناني : ميشيل ,,, اعتني بضيوفي .
    قفل منه وهج لبرا السفينه على طريق مظلم فيه مجموعة قطع خشب كبيره ومواصير سودة تبع النفط ,,,, كان يراقب الاوضاع ,,,, وصل لسفينته واللي تبعده عن سفينة الحفلات 20 شاحنه نقل بظائع ,, ركب السفينه الصغيرة واتجه للصالة : اسمعيني ,,,, انا سمعت ان في ناس قاصدين الحفلة عشان يقتلوك .
    مشاعل انصدمت : ايش !!!!!!!!!!؟ اكيد الكلب سبزيرو .
    فيصل باستغراب : انت تعرفين زعيمهم ؟
    مشاعل ببراءة : ايه ,,, هذا خطفني ووداني للمصنع .
    فيصل : مصنع حق سيارات ؟
    مشاعل : ايه ,,, ( وباستغراب )شعرفك انه مصنع سيارات ؟
    فيصل ابتسم : هذا مصنعي ,,,,, سابقا .
    مشاعل : اممممممم ,,, طيب والحين ,,,وين اروح؟
    فيصل : انتي بتعيشي في سفينتي طول لحظات حياتك .
    مشاعل : طيب ,,,,, بس اخاف الحين متضايق من اللي صار لي !!!!!؟
    فيصل : لابالعكس ,,,, انا طبيعتي اساعد الناس وخاصة في الاوقات الخطر اللي مثلك .
    مشاعل بشك : يعني في غيري صارلهم مثل ماصار لي
    فيصل : لا اااااا ,,, في شاب مثلك توهق بجثة وهو مو قاصد انه يذبحها بس تعمد لانها تعدت عليه ,,,, فهمتي
    مشاعل : ايه ,,,,, بس جوعانه .
    فيصل : يخسى الجوع ,,,, الحين اجيبلك دفتر الاكلات المنوعة ,,, واشري عالاكله اللي تحبيها .
    مشاعل : مشكور وماتقصر .
    فيصل : لا هذا واجبي .
    مشاعل تأملت هالمكان العظيم ,, واللي كأنه مسرح ,,, طبعا شمت الروائح الفاخرة اللي تدخلك الى عالم العطور الحلوة ,,, مشاعل وهي متشققه من الفرحة ,,, قمزت من فوق طاولة الاكل اللي عند المسبح وقامت ترقص وتنطط وتستهبل .
    طبعا خبرت صاحباتها عالجوال واللي مظطرة تعيش عند فيصل لحد ماتهدأ الاوضاع ,,,, وطبعا هي عايشه في الاحلام الوردية الاسطورة وكأنها جولييييييييت .
    في السفينه ,,, سيفستيان يتمشى (يدور مشاعل ) ,, اتجه لصالة الطعام ,,, كلهم اجانب ,,, اتجه للمقدمة ,,, كلها اطفال ,,, اتجه للمؤخرة ,,, كلها بنات صغار ,,, اتجه لدورات المياه ,,, مافيها احد ,,, بان في وجهه علامات استغراب " غريبه !!!!!!!!!! اين هي ياترى ؟" فكر يروح لصالة البلياردو ,,, اتجه لها عقب نزوله من الدرج الكهربائي ومدرجات واسعة ,,, بس البنت ماكأنها معزومة ,,, عدل كرافتته وعدل شعره البني بمشط صغير ,,, وخبئه بجيبه ,,,, اتجه لرئيس الحفلة : عفوا .
    التفت فيصل وبابتسامة : نعم .
    سيفستيان : هل دعوت الانسه مشاعل على تناول العشاء ؟
    فيصل يبي يتأكيد " هل هي اللي في بالي ؟" وتكتف : وماهي مواصفاتها ؟
    سيفستيان يوصف : شعرها بني ,,,, بيضاء ,,, عيونها زرقاء .
    فيصل : كل ضيوفي لديهم المواصفات ,,,, اخبرني عن اسمها .
    سيفستيان : اسمها مشاعل عبدالرحمن ال باشا .
    فيصل تفاجئ " ليكون اللي سكنتها بسفينتي ؟": لا اعتقد ,,, اسئل مستقبل السفينه ,,,, هو الوحيد الذي عنده اسماء ضيوفي الكرام .
    سيفستيان : شكرا سيدي .
    تركه سيفستيان ,,, على طول خذى فيصل جواله من جيبه واتصل على الاستقبال : الو ,,, طوني ,,, بيجيك رجال نص شعره رايح ,,, وبيسئلك عن وحده اسمها مشاعل عبد الرحمن باشا ,,,, قوله ,,, مو من ضيوف السفينه ,,, واذا سئلك اي سؤال ,,, قوله اني ماعرف شي عن ضيوف فيصل ولا اي معلومه تبيها ,, لاني توني مشتغل عنده ,,, اوك ؟
    طوني ماعرف شسالفة البنت ولا اي شي بس حب ينفذ الاوامر : اوك .
    سكر السماعة وتوه شايف سيفستيان يجيله : عفوا .
    طوني عدل كرفتته : اطلب ماتشاء ياسيدي .
    سيفستيان : هل من ضيوف الحفلة فتاة اسمها ,,, مشاعل عبد الرحمن ال باشا ؟
    طوني يفتش الملف الوردي صفحة صفحة : لاياسيدي ,,, ليس هناك اي اسم عنها .
    سيفستيان : من هم ضيوف سيدك ؟
    طوني بكل ادب امريكي : اسمعني جيدا سيدي ,,,, انا لا اتدخل فيما لايعنيني ولا احب مخالطة المجتمع وخاصة من الطبقة الراقية ,,, لانه ممنوع قانونيا ,, والرئيس فيصل منعه مني ,,, رغم اني اجتماعي ,,, ولكن ,,, اي شي يخص السيد فيصل او بالضيوف ,, لااتدخل به والسبب ,,, ببساطة انا مجرد خادم فقط .( ووجهله نظرة حاده )
    سيفستيان : اوك .
    تركه سيفستيان وطوني اتصل على فيصل : مدموزيل ,,, اجاني واحد متل المواصفات اللي ألتا وإلتللو اني مبعرف شي عن هي الشخصية وان علائتي مع الكباريه مئطوعه ,,, تامرني بشي ؟
    فيصل : برافو عليك ,, لا شكرا .
    وسكر السماعة .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,





    نجود وشروق وحليمة وفرح قرروا يروحوا للسوق ,,, طلعوا من البيت وركبوا سيارة شروق ,,,, سيارة شروق جدا عربجيه ,,,, مفتوحة على شكل جمس ,,,, شروق حبت تفحط بشوارع لندن ,,, ودارت السيارة بساحة الملعب اللي حوله عرابجة لندن ,,, اللي لابس طاقية واللي لابس سروال عريض ,, واللي لابس بلوزة عريضة وكأنه دب ,,, شروق : اوووووووووووووووو
    صرختها يسمعه اللي بالاقمار الصناعية ,,,, البنات يصفقوا تصفيقة عرابجه : اوووووووووو.
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,




    مشاعل تتأمل غرفة فيصل واللي كأنها غرفة امبراطور ,,, الغرفة كبيرة وكأنها مسرح ,, والدواليب طويييييييييييييييله وعريضة ,,,, وكأنه حاط كل ملابس حياته واجداد اجداده ,,,, لون الغرفة ذهبي ,,, مشاعل في قمة سعادتها ,,, تخيلت لو الملك لها والسفينه والاثاث الفاخر ,,,, مشاعل " شلون لو انا زوجة فيصل ؟ كيف بيكون حالي اكيد اسعد واكشخ وحده بالدنيا ,,,, وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ,,, يابختها اللي بتاخذه ,,,, مليون بالمية بتكون سندرلا اوروبا ,,,,, خليني اتخيل اني زوجته ,,,, واتخيل اني ءاكله واشربه بيدي ,,, واجهز ملابسه وانظف غرفته ,,, ولا واجيبله احححححححححححلى الهدايا واسويله مفاجئات كثيرة ,,,, اللللللللللللله شلون شكلي وانا بالكوشه معه !!!!!!!؟ اكيد الكل بيحسدني على شكله وخاصة عيونه المسحوبة ورجولته وصوته الحنون ,,, وعوارضه اللي تخلي الشايب حلو ,,,, هههههههههه ( انسدحت عالسرير ) اللللللللللللله ,,,, شلون بتكون حياتك ؟ اكيد خوقاااااااااااااااق " ارتعبت لما انطفت انوار الغرفة الصفره ,,,, المكان مظلم وكأنك يالمتخيل بمستودع ,,, حست نفسها بصندوق كبييييييييييييييييييييييييييير او ببحر مظلم ,,, مشاعل ويدها بصدرها : يمه .
    حاولت تمشي ,,,, بس حست بعيونها انها نورت طريقها ,,, وصار كل شي قدامها واضح ,,,, طلعت من الغرفة اللي بابه وبين السرير 20 متر ,,, طلعت وانزلقت بدرج سيراميك : ااااي .
    حست برجولها ماتشيلها من الوجع ,,, حست ان مفصل القدم انفصل عن الساق ,,,, حست بأبره في رجولها : ااااااااااي .
    تذكرت موبايلها بس وينه ؟ بالشنطة والشنطة بساحة السفينه ,,,, مشاعل " يوووووووووووووووووووووووه شالحظ !!!!!!!!!!!! شلون اجيب موبايلي ورجلي مكسورة !!!!!!!؟ حاولت توقف والحمد لله حست ان عروقها تمشي ,,,, حست بأحد يسد فمها : اممممممممممممممم.
    يجرها عشان ينزل من الدرج ,,, رماها بالمسبح !! مشاعل وهي تطير بالسماء : اااااااااااااااااااااااااااااااا
    شششششششششششششششششششششششششششششششش
    صوت المويه .
    مشاعل سباحة بس لما انكسرت رجولها ماقدرت ,,,,حست انها متعرف تسبح !!!!!!!!!!,,,, حست بتنغرق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    بنفس اللحظة حس فيصل بنغزه بقلبه : اي .
    طلال انتبهله : خير عسى ماشر
    فيصل : مدري والله ,,,, قلبي ناغزني وكأن فيني جلطة .
    طلال : سلامتك فيصل ,,, ماتشوف شر .
    فيصل لامس صدره : الشر مايجيك
    *****************************




    يوم الأربعاء والخميس موعدنا بأذن الله






    رد مع اقتباس  

  4. #4  
    الجزء الثالث




    الشلة رايحين لقرية بعيده عن لندن الكبرى ,,,
    شروق تدخن : بنات ,,,, انا من رايي نسوي مغامره غير عن كل المغامرات اللي سويناها .
    نجود تاكل موز : وشي المغامرة اللي في بالك
    شروق : انا من رايي ,,, انك انتي بعيده عن مغامراتي .
    فرح تطالع نجود: اكيد بتكون بعيده ,, مو اكبر خوافه بالعالم .
    شروق : لا مو على كذا ,,, المغامرة مغامرة بناتيه ,,, مافيها مسدس واكشن .
    حليمة تعدل ربطتها الموف : اجل
    شروق : ودي اغامر بسفينه ,,, بس مغامره مغامرة خوف .
    فرح : الحين تقولين مافيها خوف واللي بتسوينه خوف ,,, شلون تصير ؟
    شروق : مارح اخوفكم ,,,, لكن اخوف ضيوف السفينه اللي بغامر فيها .
    حليمة خافت : انتي من جدك تتكلمي
    شروق : ايوه ,,,, لاني اخر شي غامرت فيه ,,,, تخريعة المديرة >>>>> ايام الجامعه ,,,,,, تتذكرين لما راحت عند طبيب نفسي انا ورى كل التخريعة .
    نجود : وقيد ووجهك تفتخرين ,,,, انتي ناسية انك مانقبتلي بولا وظيفة بسبب السلوك الي عندك صفر بالمية
    شروق : ياحياتي ,,,, انتي نسيتي ان المرأة تمتلك عاطفة تخلي اللي حولها يصيروا خواتم باصبعها
    حليمة : ماينقدر عليك .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    فيصل حس انه مريض نفسي ,,,, بس يضحك ضحك المجنون ,,, ميدري شصاير فيه
    طلال انتبه على تصرفاته : خير شصاير لك شفيك قمت تدغدغ الحرمة
    فيصل : مدري !!!!!!! بس احس اني مو طبيعي ,,,,, انا اليوم فاحص عند الدكنور ,, وقال جسمك سليم ومافيك شي ,,, بس حاس ان في جلطة بقلبي .
    طلال يتميلح : اقول ليكون الجلطة من هالمزين اللي عندك ( قصده شلة بنات وراة) .
    فيصل بانزعاج : لاااا ,,,وين انا عندهم
    بنفس اللحظة مشاعل كانت في قمة الرعب : اه اه اه ( صارخت ) : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

    صوتها سبب صدى للسفينه كلها ,,, وصل صوتها لقلب فيصل التفت برعب وهو يطالع البحر : يمه !!!!!!!!!
    طلال : خير
    فيصل : مدري ,,,,, بس سمعت صوت بسفيتني .
    طلال : اصلا سفيتنك بشارع الميناء يعني بعيده ويمكن صوت بوري الشاحنات ,,,,,, لالا انت تتوهم .
    فيصل سطره كف : ايش توهم انا حاس ان بسفينتي صاير شي ,,,, بروح .
    طلال : بس وضيوفك ؟
    فيصل بانزعاج : بالطقاق اللي يطقهم .
    بسرعة البرق وهو يصبخ بالضيوف اللي مستغربين من تصرفه :!!!!!!!!!!!!!!!.
    الماء دخل ببطن مشاعل ,,, وصار وجهها على سطح المسبح الطويل العريض ,,, وكأنه المحيط الاطلسي ,,, والمكان بيت الوحوش ,, ومافي نور غير نور الخيل الفسفوري اللي على شكل لمبة ملزقة بالجدار ,,, واكثر شي منور فيه عيونه يللي تتخيل ,,, قاع المسبح سحب مشاعل للاسفل ,,, وشعرها يطير بالموية ,, خطوط سماوية بين موجات المسبح ,,, المكان بااااااااااااااااااااااارد وكأنك بالقطب الجنوبي ,,,, والمكان يضيع الانسان الخبير ,,, حتى بعض الخدامات يضيعوا صحباتهم .
    وحده من الخدامات حست جو حار بغرفتها ,,, قامت من النوم وشعرها محوس ,,, تبي تروح لغرفة الكهرباء ,, اتجهت للدرج الكهربائي تبي تنزل لانه مايشتغل ,,, صوت كعبها مسبب صدى للمكان ,,, نزلت للساحة ,, ومن وراها ظهر لها واحد لابس عباية ,,, مسكها ,,, الخدامة : ولييييييييي ,,,, اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
    وخر عنها وهو ميت ضحك : ككاااااااااااااااااااااكك .
    الخدامة : مين انت اللي عم بيتضحك
    فتش عن العباية : وكاااااااااكك ,,,,, يعني للحين ماعرفتيني ؟ نونو الزوغنن ,,,, نواف ,,, ابو المقالب الخطرة .
    الخدامة تهدء : لك رعبتني الله لايوفئك .
    نواف : المهم ,,,,, العم الكبير ,,, وينه ليكون نايم
    الخدامة : لا ,,,, عندو حفلة للسياح اللي جايين من اميركا .
    نواف : وليش ماعزمني
    الخدامة : وانا شو عرفني ليش ,,, عن ازنك ,,, بدي اروح اشعل الضو .
    تركها نواف ولف يتأمل الخيل : يالله ,,,, لك ذكريات ما تننسي .
    انتبه لشي بعيد : ايش هذاك ؟
    اتجه لمه بأحساس محقق ,,, استغرب وجود شنطة ذهبية هنا !!!!!!!!!!!!" هااا ,,, لمين هالشنطة ؟ ليكون فيصل متعرف على وحده وانا مدري يسويها ,,,, " نادى الخدامة : ليزي .
    الخدامة : نعم .
    نواف يأشر عالشنطة : هالشنطة لمين
    الخدامة انتبهت بخوف : وووالله مبعرف .
    نواف : طيب وحده من صاحباتك عنده شنطة زي كذا ؟ يمكن وحده منهم جت وراحت للبيت ونستها .
    الخدامة : اصلا صحباتي مابيشتروا هيك نوعيه ,,, اصلا هنني ماعندهون مصاري ,,, وبعدين انا ماعندي رفئات ,, ولاحتى بئية الخدم .
    نواف خاف لما شاف جثة لون فستانها ذهبي : ايش هذه .
    طب بالمسبح على دخلة فيصل : ايش صاير ( فيصل كان قلق )
    الخدامة استغربت قلق فيصل : شوبك مدموزيل
    فيصل : وينها مشاعل ؟
    الخدامة تبي تحكي بس ظهور نواف من المسبح ومعه جثة مشاعل سبب الخوف لقلب فيصل .
    طلعها نواف وهو شايلها ونزلها ,,,, واخذ يعالجها من حادثة الغرق .
    الخدامة بخوف : وليييي ,,,, شوجاب جسة البنت لهون !!!!!!!!!!!؟
    فيصل بشك : اسئلي نفسك شجاب جثة البنت هنا !!!!!!!!!!!!!!
    الخدامة : مدددموزززززيل ,,,, والله العظيم انو مادخلني ,,,, والله العظيم .
    فيصل : من غيركم بالسفينه !!!!!!!!!!!!!؟
    الخدامة : حبت رجول فيصل : والله العظيم ,,,, ورب الكعبة انو مادخلني ولا حتى اي وحده مننا احنا يالخدم .
    نواف بصراحة : فيصل ,,,,,,,,,, انا المذنب .
    فيصل والصدمة بعيونه : ايش
    نواف : خوفتها على بالي وحده من الخدم ,,,,,, مدريت انك جايب بنت للسفينه .
    فيصل : انت من جدك تتكلم
    نواف : ايه ,,,,, اصلا الخدامة قامت من النوم بسببي ,,,, انا طفيت عليها مكيف غرفتها والخدم ,,, متعودات على نوم البراد ,,,,, اصلا هم ناموا قبل ماتروح للحفلة .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,

    مرت الايام على روتين الحياة اللي ماتتغير مع النواعم ,,,,, نوم وقوم وروحة للسوق والخبال اللي مايتركوه .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,



    سبزيرو عند البحر : ابي اعرف شي واحد ,,,, البنت وين اختفت ؟ إلنا شهرين عم بندور عليها مالئيناها .
    فهد : اقول يازعيم ,,,, صحيح انك غبي باللامثال السعودية بس بقولك شي ,,,, طنش تعش تنتعش .
    سبزيرو : فهد ,,,, هذا ليس وقت للمزاح .
    فهد : يعنبو ا داركم كم لكم ايام واسابيع وشهور تدوروا عليها ,,,,, ليش مو انا اللي اقتلها وتريحون اعماركم ؟
    جوو الوسيم : صأب ( صعب ) لان سمئتنا اهتزت بيت الملوك ,,,, قد يعرفوننا من اعيننا .
    فهد بحكمة : مظن ,,,, لانهم نسونا ,,, تتذكروا متى اخر مرة سوينا اجرام قبل 5 سنين .
    جوو : ولو ,,,,, هولاء لن ينسوننا مادامت اعمارنا طويله .
    فهد : كيفكم ,,,, بس حبيت احطكم ببر الامان .
    سبزيرو جته فكره خطيرة وبان على وجهه الفرح : جوو .
    جوو : ماذا ؟
    سبزيرو : انت من سيقتل الفتاة .
    جوو يأشر على نفسه : انا .
    سبزيرو : بحكم جمالك ,,, الفتاة ستكون خاتم بين يديك ,,,, مارأيك
    جوو خاف من المهمة ,,,,, شلون بيكون موقفه ,,, جوو يقتل مشاعل اللي عشقها !!!!!!!!!؟ ,,,,, اتجهت نظراته للبحر ,,,, هو ماتعاون مع الشلة الا بيشوف اسرارهم .
    جوو : حسنا ,,,, انا موافق .
    سبزيرو : اعرفك ,,,, تلميذي الذي لايرد لي طلبي . ( ابتسم للمهمة )
    اما جوو يفكر وهو يطالعه " لماذا حياتك انتقام بانتقام "
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  5. #5  
    فيصل يعطي كوب مويه لمشاعل : اخذي .
    مشاعل ووجهها الطبيعي : شكرا .
    فيصل : ابسئلك ,,,,, انتي شلون عرفتي سبزيرو ؟
    مشاعل متلففة بالفوطة : مدري من وين ابتدي لك ,,, مدري شلون احكيلك حكاية الطفولة ,,, حكاية المدرسة الابتدائية ,,,, مدرسة اللقافة ( ضحكت ) ,, مدرسة العمر ,,,, سبزيرو ,,,, كان مو بس اخوي ,,, ولا كان صديقي ,,,, كان بمرتبة الام ,,,, اعجبت بحنانه ,,,, استحيت من كلامه ,,, دايم احب اتضارب معه ,,, عشان اذا زعلت منه ,, يعطيني امل اني اشوفه ,,, عطاني حب الحياة اللي ماشفته عقب وفاة امي الله يرحمها ,,, عطاني اهم شي ,,, اني اكون لي هيبه قدام اي واحد ,, وفكرت ,,, اكثر شي فيني الكل يعتبر هيبه فيني ,,, هو عيوني ,,, كانوا البنات الصغار اذا شافوني ينحاشوا ,,,, كنت مهتم فيهم ,,, لاني ببساطة واثقة من نفسي ,,,, كنت اموت بالمراية ,,, عشان اشوف شكلي واتصبح فيه كل يوم ,,,, هو يشجعني على الاهتمام بالنفس ,,, وخاصة انه يجيبلي كريمات مدري من وين يجيبها ,,, هل هو خبير بشرة او يحب الموضة ويتابع كل شي جديد ,,, قلدته في مشيته ,,, كان يعلمني شلون اكون واثقة من نفسي ,,, رغم وجود اخوي بحياتي ,, بس كان مختفي من بعد ماتت ماما ,,, ماكنت اعرف شكله ,,, بس اعرف هو وين مكانه ,,,, كنت دايم ارسم صورته ,,,, مره شعره بني ومره اسود ,,, عيونه ,,, الونها مرة سماوي ومره عسلي ,,, كنت ارسمه على اساس ان شكله وسيم ,,, لما كنت بالثانويه ,,, دايم اسئل ابوي عنه ,,, بس هو يقول مااعرف عنه شي ,, استغربت ,,, اب مايعرف شي عن ولده !!!!!!!!!؟ ظنيت ابوي مايحبه ,,,,, بس هو اعترفلي ,,,, انه يموت فيه ,,,, بس اختفى من عينه لما توفت امي ,,,, مدري ,,, انخطف او مات ,,, الله اعلم ,,, بس هو الحين عايش بالسعوديه ,,,, بس كان مايهمني ,,, لاني لو سئلت عنه ,,, رح يجيني ويتحكم بكل شي بحياتي ,,, رح يتحكم بطلعاتي ,,,, بروحاتي لصاحباتي وللصالون وللجامعه ,,,, كنت مابي اعرف اي شي عنه من لما عرفت انه بالسعوديه ,,,, لاني مابيه ,,, هو لو يبيني كان دور علي ,,, بس هو مايبيني ,,,, مرت السنين وتخرجت ,,,,, صار لي شي خلاني انجن ,,,, ليش يسوي كذا ؟ سبزيرو ,,, اللي اعتبرته واحد من اللي رح اكون وفية معهم بس ,,,, خان ابوي ,,,,, سرق كل املاكه والسبب ,,, انه طماع ,,, يموت عالفلس ,,,, اتصل علي ابوي وقال مرة ,,, مشاعل ,, اقطعي علاقتك بسبزيرو ,,,, اقنعني بالسبب وانا وافقت على امره ,,,, عرف سبزيرو اني تخليت عنه ,,, لان عقب الهواش اللي كلاه من ابوي ,,,, قرر انه ينتقم من ابوي ,,, بس الحمد لله ,, ابوي طلع ذكي ,,, رجع كل حلاله اللي سرقه سبزيرو ,,,, بس سبزيرو شاف الحركه من ابوي ,,, حب يتحداه ,,,, اتصل عليه وهدده ,,,, اذا ماسترديت فلوسي رح اقتل بنتك ,,,, والفلوس فلوس ابوي ,,,, هو اللي جمعها كل السنين اللي راحت .
    نواف : احس شكل سبزيرو زي اللي مع الفيلم الاكشن مورتال كومبات ,,,, صح
    مشاعل : ههههههههه ,,, لالا ,,, اللي يشوفه يقول ان هالانسان طيب وحبوب بس ,,, منافق لدرجه اولى متعرف صدقه من كذبه .
    رن جوال فيصل واللي رنة جرس المدرسه : الو .
    طلال في مقدمة السفينه وخلفه القمر كامل : وينك ياخي ,,,, خوفتني عليك ,,,,, شسالفة ؟
    فيصل وخلفه الخيل الشفاف : لا انا بسفينتي .
    طلال : الضيوف لهم 9 ساعات من طلعت ,,, السفينه فاضية .
    فيصل : اوك,, تعال انت لمي .
    طلال : ليش
    فيصل : مقدر اطلع >>>>>>>> خايف من اصحاب سبزيرو يراقبوه .
    طلال : اوك .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    اما جوو ,,, طلع للشاليهات ,,,, يتمشى ببطء على حافة البحر ,,, وكأنه يعد رمل الشاطي ,,, يطالع ماوراء البحر وحاط يده بجيوب جاكيته ,,, شعره طبقات وغرات كثيره " ماذا افعل هل اخبر مشاعل ام لا ان اخبرتها سيعرفون انني وراء الخبر ,, لانهم اذكياء ,,, ويتعرفون على بصمة الشخص وهو يركض " دق جواله واللي نغمته تفحيط ,,, مو رايق لسيفستيان فطنشه .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,








    اتصل فيصل على شروق ,,, بس شروق استغربت الرقم الغريب : من اللي يتصل
    فرح : ردي وغيري صوتك .
    شروق : ايه ,,صح كلامك .
    ردت شروق وسدت فمها بمنديل : نعم .
    فيصل : هذا جوال شروق ؟
    شروق " هذا شعرفه ان اسمي شروق ؟ ليكون شرطي " : نعم حظرت الظابط ,,,, ترى انا ماسويت شي وكل يومي بالمطعم وبالقرية.( وسكتت ماتبي تقوله انها دخنت )
    فيصل فجر الضحكه واللي استغربت مشاعل من هالتصرف : يا اختي ,,,, انا مو ضابط هههههههههههههههههههههههه انا واحد فاعل خير لمشاعل .
    شروق : فاعل خير ( فكرت بتفكير سبزيرو المنافق وبتهديد ) اقول يالشيطان ,,, ترى والله ان ماوخرت عن مشاعل لاوريك نجوم الليل بوقت الظهر .
    فيصل فجر الضحكة العالمية : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه.
    شروق استغربت من ضحكته : ياسيزرو ,,, ترى ماقلت شي يضحك عشان تفجر اذاني ,,, يابن الكلب وخر عن البنيه .
    فيصل رمى الجوال وطاح من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه.
    مشاعل لما شافت اللي صار مع فيصل اخذت الجوال : شروق .
    شروق : مشاعل !!!!!! انتي وينك
    مشاعل : لايكثر الحكي . انا عند واحد اسمه فيصل وابيكم تجوا لمي الحين واسمعي الوصف .
    شروق سمعت الوصف .
    بعد ساعتين من الوصول للسفينه .
    مشت شروق على الجسر وطاحت عيونها بجسد فيصل ,,, فيصل مات ضحك : ههههههههههههههههههههههه حظرة الضابظ !!!!هههههههههههههههه.
    شروق : هيييييييه انت عاد خلاص مو تمسكها علي طنازة!!!!!!!!!!!!!؟ .
    طلال : هلا والله بالنواعم .
    مشاعل بين فيصل وشروق : فيصل ( اشرت على شروق ) اقدملك اغلى صاحباتي ,,, شروق واللي وراها نجود واللي ماسكه مصاصة فرح والاخيرة اللي مانستغني عنها طباختنا حليمة .
    فيصل : انا فيصل ,,, والسفينه الطويله العريضة ملكي ,,, واعتبروها هدية مني لكم .
    شروق وبعيونها التفاجئ: انت اللي كلمتني بالجوال ؟
    فيصل : ايه ,,,, ليش ؟ في شي ؟
    شروق بخوف: بصراحة ,,, ايه ,,, لما كلمتني بالجوال ,,, كان صوتك حده ضابط شرطة ,, وكأنه صوت واحد الكل متبري منه ,,, بس لما شفتك ,,, الوضع غير .
    نجود تغمز لها : اشقصدك؟
    شروق : قصدي شكلك حبوب ومو انسان يخوف .
    حليمة : ايييه على بالي شي ثاني .
    شروق تطالع حليمة بشك : ليش ؟ شقصدك يا منال العالم
    حليمة : في زمننا هذا ,,, ياكثر الحريم اللي يمدحوا الرجال بصورة غير طبيعية ,,, وبسواليف المدح وخاصة في الشكل الخارجي ,, يعني اللوك ,,, اللهم صلي على محمد ,,, يطلعوا العجايب من الشعر .
    شروق تفسخ جزمتها وترميها بجسد حليمة وانضربت فيها وتألمت حليمة ,, شروق : اقول ,,, ترى زودتيها ,,, من قالك اني معجبة بشكله !!!!!!!؟
    حليمة : كلامك يالاخت المهبولة يخليني اقول هالكلام .
    شروق : اقول يالحبيب ,,,, دخلنا سفينتك اللي كنها جبل الهملايا .
    دخلوا السفينه ودارت شروق بنفسها في المدخل الدائري اللي فوقه الثريا العظيمه وصفرت : وااااااااااااااااو ,,, يابو الشباب ,, والله منت بسيط ,,, اثاري النعيم والثريا اللي كنها اكبر شجره في العالم واحنا ماندري !!!!!!؟
    فيصل وقف قبال الشلة : حياكم الله ,,, في مليون غرفة ,,, واذا حبيتوا نصمم لكم غرفة تناسبكم وترضيكم ولا شرايك ياشروق ؟
    شروق ارسلت يدها بيده قطعة علك : مثل ماتبي .
    وتركتهم تتشفى محيط السفينه ,,, نجود : فيصل .
    فيصل : سمي .
    نجود : في صالة للتجميل ؟
    فيصل : طبعا ,,, ومكانها في الدور الثالث .
    فرح وخرت مصاصتها : وليش ؟ السفينه كم دور
    فيصل فرش يده : 5 ادوار ,, الاول خاص بأجهزة الاقمار الصناعية ومعدات الغوص وبعض من الاجهزة لمواقع البحار .
    مشاعل : اجهزة اقمار صناعية !!!!,,, معدات الغوص !!!,,, اجهزة مواقع البحار !!!!,, انت وش تشتغل
    فيصل : رجل اعمال ,,, واكثر الاعمال اللي اتمتع فيها ,, الاعمال الحرة .
    نجود تتأمل فيصل : مشالله ,,, اجل مخك مخ امريكي .
    فيصل : ههههههههه ,,, بقولكم حاجة ,,, انا انسان مثقف ,,, احب اقرء كتب تاريخية ,, اتعمق في التفاصيل ,,لي عدة كتب في دول الخليج .
    مشاعل : وممكن تثقفني شويه !!!!؟
    فيصل : ابشري ,,,, اذا تبين ادرسك لملايين السنين انا ماعندي مانع .
    مشاعل : مشكور .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,

    سبزيرو : دانييل ,,, اريدك ان تجهز سيارة فيها معدات الحريق .
    دانييل : ولماذا ؟
    سبزيرو يطالعه : سنحرق بيت مشاعل ( اسنانه صفره )



    ياترى شبيصير
    *****************************************


    متابعاتي العزيزات


    يعجبكم أنزل كل يوم (سبت - أثنين -أربعاء-خميس)
    أو كل (سبت-أثنين -أربعاء)

    شاكرة متابعتكم الرائعة
    قرائة ممتعة






    رد مع اقتباس  

  6. #6  


    الجزء الرابع



    جوو جالس على رصيف العرابجه ,, خلفه جدار مليان شخابيط زصور حريم مسلوخ منهم الحيا ,, وشعب يروحوا ويجوا من عنده ,, حاط راسه بين رجله ,,, رفع وجهه وعيونه مليانه دموع " سأخبرك يامشاعل بما يحصل في غيابك " وجهه كان معصب وكأنه وصل لحد التوقف عن الانتقام .
    اتجه للسفينه اللي فيها مشاعل ,, وسبب معرفته لها هو تنكره بزي العجوز الشحاذة .
    عند الجسر في طاولة فيها ازرار كثيرة وكأنها جهاز تحريك الالعاب ,, ضغط على زر الجرس ,,, طلعله شايب : نعم .( كان ماشي بطول الجسر )
    جوو : لو سمحت ,,, اريد فيصل .
    الشايب : لحظة .
    مشى بطول الجسر الابيض وجوو يفكر باللقاء " اخبره لالا ,,, لن اخبره "
    ترك المكان .
    طلع فيصل وبان في وجهه علامة الاستغراب : حسان .
    طلع حسان الشايب : نعم .
    فيصل : وين الضيف
    الشايب : هوي طلبني يئابلك هون ,, هلا مبعرف وينو .
    فيصل : خليني استكشف المكان .
    اتجه بطول الجسر للشارع الاسمنتي واتجه للشاحنات ولما تعدى اخر شاحنة توقف لما سمع صوت بشري : الى اين ذاهب ؟
    التفت فيصل قابل جوو وهو يطلع من فمه دخان وكانه بيطيره للهوى : علمك الحارس ؟
    فيصل تكتف : نعم .
    جوو : اترى البحر الذي امامك ؟
    فيصل : نعم .
    جوو : هذا البحر في يوم من الايام سيكون الاداة القاتلة لمشاعل .
    فيصل طارت عيونه : ايش ؟ يافتى ,,,, ومن انت لكي تنبؤني بهذا النبأ حارس مشاعل امممم صديقها !!!!!!؟
    جوو : انا واحد من افراد عصابة سبزيرو ,,, ( تقدم له ) وبنفس الوقت حبيبها .
    فيصل انصدم : حبيبها !!!!!!!!!!!!!!!!! وكيف تحب أمراءة تكرهك !!!!!؟
    جوو : انا هنا لاخبرك بأن سبزيرو سيحرق بيت مشاعل ,,, واريدك ان تخبرها بهذا الامر ,,, وان لم تفعلو ,,, سيضيع البيت والاب معا .
    فيصل انصدم : ابوها
    جوو ضرب كتف فيصل : الى اللقاء .
    وتركه بهدوء .
    فيصل يفكر وخلفة الشاحنة " اخاف انه منافق وانا مدري ,,, وهو مسوي نفسه الطيب الصالح ,, خليني اسافر لاستراليا انا ومشاعل ,, منها نغير جو ومنها نبتعد عن المجانين "
    وفجأه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !( طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ)
    رصاصة بظهر فيصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!
    التفت فيصل عشان يعرف من القاتل بس جسمه مو متحمل فرمى نفسه بالارض .
    انحاش الرجال من فيصل ,,, اما فيصل فأغمى عليه .
    طلع حسان عشان يرمي كيس زبالة سوده ,, والزبالة عند الشاحنات ,,, ولما كان يمشي شاف من بعيد ,, مو غريبه الجثة لان يعرف الجاكيت وصاحبه مين هو ,,, رمى الزباله لبعيد واتجه للجثة ولفها باتجاهه وصارت الصدمة بعيونه : مدموزيل فيصل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ووداه المستشفى .
    كل اصحابة عرفوا القصة اللي خبرهم حسان .
    وطبعا ممنوع احد يقعد مع فيصل بالمستشفى .
    في اليوم اللي اشرقت فيه الشمس ,, دخل طلال وقباله النافورة وجالسة بنت عنده وتلعب بمويتها ,,بان على وجه طلال الاستغراب " مين هذه ؟": احم احم .
    التفتت نجود وقامت علطول لما شافت الرجل الغريب : اااهلين .
    طلال : عفوا ,,,, انا اول مرة اشوفك ,,, انتي مين ؟
    نجود : انا صاحبة مشاعل اللي فيصل يحميها ,, واسمي نجود .
    طلال : تشرفنا ,, وانا طلال .
    نجود : دامك تعرف فيصل ولك علاقة قوية معه ,,, ابيك تدلني غرفة فيصل .
    طلال : ليش
    نجود : غرفة مشاعل بجنب غرفة فيصل .
    طلال : طيب ,,, امشي معاي .
    الاثنين لفوا حول النافورة عشان يروحوا للغرفة ,, قعدوا يسولفوا ,, نجود : انت تدرس ؟
    طلال : لا ,, اشتغل ضابط في شرطة .
    نجود : يعني كل يوم تشوف مواقف اكشن .
    طلال : الا قولي اماكن وصخة .
    نجود : اماكن وصخة !!!!! انت ايش وضيفتك في الشرطة ؟
    طلال : قسم الجناية ,,, فحص الجثة .
    نجود : وععععععععععع,,, شلون متحمل الوضيفة !!!!!؟
    طلال : تصدقي ,, حسيتها قريبة لقلبي .
    نجود : وعععععععععععع .
    طلال : على الاقل ,, الحرامي مايقرب لمي .
    نجود : طيب في ممثلين يتعلموا منك ؟
    طلال : في ممثلين يتعلموا مني اشياء عشان الحوار اللي يحفظونه ,,, اللي تشوفيها في الافلام الامريكيه .
    نجود : اهاا ,,, ويجونك ممثلي هوليوود
    طلال : ايه ,,, يجوا وياخذوا رقمي عشان يستفسروا عن تطبيق التعرف عالجثة .
    نجود : تصدق ,,, حبيتها الوضيفة .
    طلال : وانتي,,, وين تدرسي ؟
    نجود : انا تخرجت ولسه مالقيت وضيفة .
    طلال : طيب تعالي اشتغلي معي .
    نجود : طيب عندكم وضيفة ؟
    طلال : ايه ,, انا ابي مساعدة عشان اذا جاني ضرف اخليك تشتغلي بدالي .
    نجود : اوكي ,,, اقول شكلنا تعدينا غرفة مشاعل .
    طلال : اوووه ,,, اجل نرجع للدور الرابع .
    نجود : ليش ؟ احنا بأي دور ؟
    طلال : بالدور الخامس ,, السطح .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    حليمة تعصر اذن نواف : مرة ثانيه روحي لاتوصخ المكان لاني متحمل اي قذارة في الارض ( وبصارخ ) مفهوم ؟
    نواف : اوك طيب طيب بس بعدي عني .
    حليمة : ايوه ,,,,, الرجال ماينفع معهم غير العين الحمره .
    نواف يدعي : الله ياخذ يموت الي اخترع المثل .
    التفتت حليمة وطارت عيونها على الثنائي نجود طلال اللي منسجمين مع بعض >>>>>> مضارب وضحك .
    راحوا ونواف : والله عايشين جو .
    حليمة عطته ضربه : اقطع واخس ,,, نجود ماعندها هالحركات .
    مشاعل عند مقدمة السفينه ,, تراقب الشمس اللي بتنزل للاسفل ,,, الهوى يحرك شعرها ومتكتفة على سور السفينه ,, التفتت لما سمعت صوت ضحك عالي ولما شافت الثنائي مضارب وميانه على بعض .
    مشاعل : مشالله عليكم ,,,, الله يحفظكم .
    طلال : شقصدك !!!!!!؟
    مشاعل : اللي يشوفكم ,, يقول عنكم عشاق الطفولة .
    طلال انجن : اقول ,,, ترى انا ماعندي هالخرابيط .
    مشاعل : اهااا ,,,والدليل شويه وتضم نجود .
    طلال : وانتم كذا يالحريم ,,,, ماهمكم غير الظاهر ,,, انا انسان متحرر ,, ومن الطبيعي تشوفيني اكون علاقة مع بنات ,,, انشالله انام معهم بسرير واحد .
    مشاعل : طلال ,,, انت تحسب الناس يفكروا زي تفكيرك !!!!!؟ الناس مختلفين ,, كلهم على حسب دماغه .
    طلال : اذا بعيش على كلام الناس ,,, عمري مارح اتهنى .
    وتركهم .
    نجود : ليش زعلتيه ؟
    مشاعل بصراخ: ياغبيه ,, انتي بنت ,,, لكن الولد عمره مارح يتضرر ,,, بس انتي رح تروح سمعتك ببلاش .
    نجود : بس احنا في دولة متحرره .
    مشاعل : مشالله ,,, ونسيتي الكمبيوتر اللي يسرق اي صورة بنت سعودية وينشرها بالانترنت .
    نجود : يووووووووه ,,,,شدراهم اني انا نجود !!!؟ في مليون وحده تشبهلي .
    مشاعل : مليون وحده ,,,, بس اللي فوقك ماينساك اذا تميتي على الحال .
    نجود : يووووووووووووووووه .
    وتركتها .
    مشاعل تكلم نفسها : هذولا الحريم ,,,, اهم ماعندهم التطور ,,, نسوا الاصالة والتحفظ .
    طلعت نجود من الباب : وفيصل مو من الشباب اللي زي ماتقولي !!!!!!؟ ولا انتي عادي وغيرك مو زين !!!!!!؟
    مشاعل : فيصل يحميني ,,, وماتربطني فيه اي شي .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    في الليل ,,, طلال يفكر بحياته " انا ليش ماتزوج وافتك من القيل والقال "
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    دخلت الممرضة على فيصل عشان تعطيه ابره المهدء .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    صحى طلال من النوم واتجه للحمام ,,,, ولما دخل اتجه لمراية المغسلة ووقف قبالها وفجأه : ااااااااااا
    صارخ صرخة خلى الخدم يصحوا .
    طلال خايف والرعب طاغي على وجهه : يماااااا
    شصاييير فييني .


    ياترى شفيه طلال ؟ وليش خاف من شكله ؟
    ***********************************






    رد مع اقتباس  

  7. #7  
    الجزء الخامس


    طلع نواف من غرفته والي كل جدار فيها عليه طبعة يد ,, الغرفة كلها قزاز وجواته سمك بس هو اللي مخرباها بطبعاته ,, اتجه لحمام واللي بينه وبين غرفته درج محيط بجدران الغرفة ,, صعد وعليه النوم ويحك راسه : امممممممممممن اممممممممنا >>>> لازم صوت النعاس .
    اتجه لحمامه واللي بابه دائري ,, الحمام رياضي ,, المغسلة على شكل كره منصوفة ,, وقف يطالع نفسه بالمراية ويحك راسه ,, طلع من الحمام واللي داخله تقريبا لمدة ساعتين ,, لانه موسوس نظافة ,, اتجه لغرفة طلال واللي تبعد عنه غرفته دورين ,, دخل الغرفة السداسية ,,لون الغرفة سماوي ,, تأمل السرير " والله مو غريبه تنفقد ,, ياكثر ايام سهراتك انت وهالشلة اللي اخاف منهم ,,, بس يالله ,, خليني ادور اللاب حقك عشان اشوف وش اللي سارقه مني "
    دور بالدولاب العريض ,, دور تحت السرير ,, دور تحت المخدات ,, نفض الحاف لفوق وكأنه بيطيره ,, ولما نزل الحاف ببطء ,, طلعت شخصية من الحمام ,,, اول ماشافها نواف : ههيي ,, والله اني داري ,,, انت دايم كذا طلالوه !!!!؟ لازم تنوم وحده جنبك !!!!!؟ بس الله يطيح عينك على بنيه ماتشوف غيرها وتتزوج ونرتاح منك .
    ,,,,,,,,,: ننواف .
    طارت عيون نواف على البنت : نعم .
    ,,,,,,,: نواف ,,,, ( وببكاء ) الحقني !!!!!!!!!
    نواف : خير اختي
    ,,,,,,, : ااانا طلال .
    نواف " مسختها ": اقول تلايطي للحين تجيك مخدة تطي عيونك اللي بتنفقع .
    ,,,,,,,,: نواف ,,,,, ليش موراضي تصدقني !!!!!!؟ انا طلال .
    نواف : انا ادري في مقالبكم يالحريم ,, زي تحريشكم ,, تخوفون .
    ,,,,,,,,: اقولك انا طلال بس تحولت لبنت .
    نواف بينفجر قلبه : هاا ,,,, شاللي خلاك كذا
    طلال : قمت من النوم وشكلي كذا .
    نواف سكت وبعدها فجر ضحكه وصلت للمريخ : وكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااكككككككككك
    طلال طارت عينه على اللي يصير : اقول ,,,, ترى ان ماعقلت والله لارميك بالمسبح مثل المره اللي فاتت .
    نواف ماسمع زين : هاا ,,, تهديد حريم ,,,, لا والله انقلبت حرمه ,,, يمه ,,,, الله لايبلانا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ( انحاش لبرا السفينه وصوته مسموع )
    طلال تأمل شكله قبال المرايه اللي قباله بس من بعيد ,,, طالع شكله ,,, شعره البني طال لحد كتفه ,, منطقة الصدر بانت " ياربييييييييييي ,, شلون بواجه اصحابي حاتم ورائد ,, مالك صديق عمري "
    ظل بالسفينه لحد الساعة 10 بالليل ,,, واقف بمقدمتها " خليني اروح للبيت اجمع ثيابي واسافر للسعودية "
    اتجه للبيت بلبسه ,,, بلوزة رسمية وبنطلون واسع ,,, ولما اتجه للرصيف الطويل اللي قباله البيت ,, طول ماهو بالطريق وهو منزل راسه ,, مايقدر يواجه الناس وخاصة اصدقاءه ,,, لما رفع راسه صارت الصدمة بعيونه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! يمكن التفكير خلى مايحس باللي قدامه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!: لا لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    بيته طاغية عليه النيران ,, المدخل مكسور بابه ,, وسيارة مشاعل الذهبية مكسوره قزازها .
    طلال متسائل : من اللي مسوي كذا ؟ وبعدين شمصلحته
    الغريبه ان الجيران ماحسوا ,,, طبعا الوقت متأخر ,, وممنوع اي امريكي يطلع من البيت,,, اتجه لبيت جيرانه لان بيته بجنب بيت مشاعل ,,, بس هو يطلع قبل مشاعل وعمره ماعرفها ,,, اتجه للابواب البيوت وبصراخ : اكسيوزمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي .
    طلع رجال دب : ماذا ؟
    طلال : ارجوك سيدي تعال معي ,,, بيت جاري يخترق.
    الشايب : اوك .
    اتصل على الاطفاء ,,, ولسه عيون طلال على النيران اللي ماكله نص صورته يالمتخيل ,,, لما انتهوا من عملية الاطفاء شكروا طلال اللي طالع شكله بنت ,,, اتجه للسفينه وبدل ملابسه ,, لان ريحة بيته طاغيه علية الدخان ,,
    لبس من ملابس مشاعل واتجه للمستشفى ,,, اول مادخل ,, الكل يطالع الشخصية الغريبة واولهم نجود لانها عند حافة السرير .
    فيصل مستغرب :مين انتي
    طلال طاح بالارض من ثقل الحزن اللي بصدره : فف فيصل ,,,, الحقني ,,,,, !!!!
    فيصل تنهد : خير ؟( كان مطير عيونه )
    طلال : فيصل ,,,, تحولت لبنت .
    الكل انصدم وكأن احد عطى جميع كف .
    طلال ظل يبكي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااه .
    ماجد جلس جنبه وحاول يقومه : طلال ,,, طلال ,,, متدري ,, يمكن خيره لك .
    طلال يضم خويه : الحين كيف اواجه اصحابي ؟ كيييييييييييف ؟
    فرح اتجهت له وجلست على ركبتها : طلال ,,, ممكن اقولك كلمتين ؟ بس على انفراد .
    طلال يطالعها : طيب .
    طلعوا الاثنين واتجهوا لاقرب كوفي .
    جلس طلال : نعم .
    فرح تشرب كابتشينو : طلال ,,, في غيرك كثير صارلهم نفس اللي صار لك ,,, لاتعتقد ان الي صار هو اللي بيبعدك عن اصحابك بالعكس ,, يمكن يسوو لك كايده توصلك للشرطة ,, عشان كذا قلبك بنت ,, او يمكن في اشياء انت ماحسبت حسابها وربك مانساك فيها .
    طلال : يعني اقطع اصحابي الي ضليت معهم لعهد الطفولة
    فرح : ايه ,,, لازم تكون شلة بنات ,,, ولا شرايك تنضم معنا ؟
    طلال : طيب شبيكون اسمي ؟
    فرح : احنا رح نسميييييك ,,,,, الجوري ,,, حلو ( وابتسمت )
    طلال والدمعه بعيونه : طيب ,,, اللي تشوفونه .
    فرح : بس لازم نروح لطبيب تجميلي عشان نكمل احصائيات هرموناتك .
    طلال : اكيد .
    ( لعلمكم شخصية طلال واقعية والحداثة صارت برجل لبناني )
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    سبزيرو : سأختطف مشاعل ( قالها وهو فوق صخرة عند البحر )
    التفت لسيفستيان : وانت ( اشر بأصبعه ) ستراقبها من الان .
    سيفستيان : لكنني لااعرف اين تسكن الان .
    سبزيرو : انها تسكن في سفينة فيصل .
    سيفستيان : وكيف وانا معروف عنده ؟
    سبزيرو : تنكر بزي الشرطي ,,, ومثل على انك صديق سلمان ,,, صديقها .


    شعرف سبزيرو بمكان مشاعل ,,, وكيف عرف فيصل
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,
    سبيزيرو عنده قمر صناعي خاص فيه .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,

    فهد سوى عملية تجميل عشان يصير حبيب مشاعل وبعدها ياخذها للموت .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,
    الجوري حولت نفسها بنت بعد العمليات اللي سوتها وسوت لها جنسيه .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,
    شخصية مشاعل فيها نوع من الغموض ,,, وماتبان الشخصية بكل تفاصيلها الا في الاحداث الجرائمية اللي بيسويها نواف مع سبزيرو والقوة الخارقة اللي بتعملها شروق والحارس للضحيه فيصل وصدمتها لحادثة بعد عملية الانتقام .
    الاحداث الجاية : نواف يدبر اشياء طفوليه لانتقامه لسبزيرو ,,, مشاعل ومصيرها الابدي ,,,, صدمة كبرها تشق السحاب وتصعد للمجرة ,, هذي اهم الاشياء



    وبس قرائة ممتعة
    لقائنا الأربعاء أن شاء الله






    رد مع اقتباس  

  8. #8  
    الجزء السادس



    دخلت الجوري صالون التجميل وهذه اول زينه تسويها بحياتها ,,, قبل ,,,, كل اهتماماتها مع الشرطة ,, تمووووووت على الاكشن وتستسخف موضوع المكياج ,, وكانت حياتها كلها شري مسدسات ورصاصات و التعرف على البنادق المتطورة ,, يعني كلها اكشن ,, بس الحين ,,, ماعندها اي خبرة وكأنها قروية ,, ماتعرف شي ,, كل الي في الصالون يتكلموا انقليزي ,, جلست الجوري على كرسي دائري الشكل ونوعه قزاز احمر مرتفع ,, اقبلت الكوافيرة لها واخذت الفوطة ولفتها حول رقبتها ,,, الكوافيرة : مالقصة التي تريدينها سيدتي
    الجوري ابتسمت ابتسامة انثوية ,, للحين مو مصدقة اللي صار لها ,,, : اريد اي شي .
    الكوافيرة مستغربة منها : ماذا ؟ لم افهم ,,, ألستي فتاة وترين زميلاتك يقصصن شعرهن ؟
    الجوري مالها الاتعترف ,, التفتت عليها : اريدك في غرفة منعزلة عن هذا المكان .
    الكوافيرة مستغربة من الطلب وكأنه خوفها : حسنا .
    اتجهوا لاقرب غرفة ,,, دخلت الجوري وجلست على اقرب كرسي وقعدت تبكي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا .
    الكوافيرة مستغربة وخايفة : مممماذا حصل ؟
    الكوافيرة دبه .
    من ثقل الحزن جلست على ركبتها : اااااااااااااااااااااه لوتعرفين ماذا حصل لي .
    الكوافيرة خافت : ماذا
    الجوري : كنت شابا واعمل في شرطة لندن ولكنني الان ,, تحولت الى فتاة .
    الكوافيرة مليون كف جاها : اووماااي قااااد .
    الجوري تكمل صياحها : لذلك ترينني اعرف شي عن ذوق الفتيات ولا اعرف مالذي يناسبني ,, تعرفين افكار الفتاة تختلف بتاتا عن افكار الشاب .
    الكوافيرة رحمتها : حسنا ,,,, سأجعلكي اجمل من كل فتاة ,, خاصة ان عيناك تجذبان القط الاسود .
    الجوري ابتسمت : شكرا .
    الكوافيرة : ترى ,,, مااسمك قبل ان تتحولي ؟
    الجوري : طلال .
    الكوافيرة : اووووووه ,, اكره هذا الاسم ,,, يشعرني بالخوف من الجبل الاسود .
    الجوري : هههههههههههه .
    الكوافيرة غمزت لها : هيا لاجعلك البؤبؤه في انظار الشباب .
    الجوري : ولكن من يقبل بي عندما يعرف ماضيي ؟
    الكوافيرة : ببساطة ,,, انسي الماضي .
    الجوري : هيا .
    طلعت والتفت الصورة يالمتخيل لرفع خصلة من شعر الجوري البني وقصته بشكل مايل وهي مبتسمة ,, وتمت ترفع وترفع وتقصه بالمايل حتى ظهر وجهها من خلف راس الجوري وبابتسامة : مارأيكي ؟
    التف الكرسي وطالعت وجهها بكل اعجاب : وااااااااااااااااااااااااااااااو ,,, ماهذا الذي اراه .
    الكوافيرة : لكن غريبة !!!!! اين اصدقاؤك الم يعلمن انك تحتاجين الى خبيرات في المساحيق التجميلية وتحتاجين الى المساعدة
    الجوري : الكل عند صديقي الذي نائما في المستشفى .
    الكوافيرة باقتناع : اووه ( وبابتسامة ) حسنا .
    الجوري : لكن ,,, كيف سأواجه الشعب ؟
    الكوافيرة : اذهبي الى الاخصائية النفسية وستجدين الحل عندها .
    الجوري : شكرا .
    وتركتها ,,, طلعت الجوري وهي حاسة بوحوش حوليها من نظرات المتنقلة اللي يرموا عليها الناس .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    جوو اتجه لاقرب كوفي وجلس يشرب عصير برتقال بمصاص ,,, دهلت سيارة في المواقف وجوو يطالعها لان السيارة عجبته ,,, طلعت منها بنت خلت عيون جوو تطلع وتروح وراها ,,, البنت اتجهت للمستشفى ,,, دخلت الجوري وهي مستحية من الزباين ,,, اللي يقرى جريده واللي يسولف مع الاستقبال .
    دخل جوو وهو ماعرف ان الجوري طلال لانه متعود على شكل طلال فمايدري انه طلال .
    اتجهت للاصنصيل وهي ماسكه اصابعها ودخل معها جوو ,, بسرعة البرق دخل ,, كان الاصنصيل قزاز وكأنك في سوق مو مستشفى ,,, الجوري نقلت نظراتها للسقف الحديدي وجوو يتأملها ,,, جوو حاول يتميلح عندها : اووووووه ماهذا الجمال !!!!!!؟
    الجوري خافت وبكل براءة : اسكت ,,,, فأنا مريضة نفسيا .
    وتعدت عليه بكم فلقة براسة وكم سطرة وكم تصقيعة بالجدار ,,, استغربت لانها معروفة بقوة عضلاتها بس الحين حست نفسها ورقة بسرعة تنقتل ,,, انفتح الاصانصيل والاثنين يتفلون بعض ,,, اللي قبال الاصنصيل مستغرب ودخل وسحب جوو من صدره ,, والجوري بكل صراخ : ابعد عنييييييييييييييييييييييييييييييييييي وطاحت بالارض وهي منهارة وغمضت وجهها بيدها .
    الدكتوراة ماستغربوا ,,, اكيد متهاوشة ,,,, اما جوو سحبه فراش المستشفى ,,, اتجهت ممرضة للجوري : عفوا .
    الجوري بحالة هستيريه : ابتعدي ,,,,, ااااااا يمه ,,,, يمه . العروق الحمر بانت في عيونها .
    الدكتورة : حسنا تعالي .
    الجوري رفضت بالاشارة .
    الدكتوره : لاتخافي ,,, تعالي معي .
    الجوري : مممابي مابي مابي .
    قالتها بصراخ وبسرعة البرق ومسكت الجرة ورمتها للجدار
    وكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    انسكرت الجرة
    واتجهت لسرير كان فوقه مجموعة ادوية وسحبت الفرشة اللي تحته وتناثرت الادوية ببطء يالمتخيل .
    جلست وهي خايفة : يمه يمه .
    ابتعدت بالزحف برجليها ويديها ,,, اتجهت للمطعم بسرعة الطيارة لما تمشي ببطء ,,, وقمزت لموقع البايع وسحبت ماكينة العصير وانكب تحت طاولة الاستعراض .
    وحده من الممرضات جابت ابرة مهدء وبسرعة البرق رصت على كتف الجوري .
    الجوري بدى عليها النعاس .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,







    طلعت فرح من غرفة فيصل واتجهت للمطعم ,,, شافت المكان خراااااااااااااابة وكأنها حرب وقامت ,, بان في وجهها الاستغراب !!!!!!!!! اتجهت لاقرب واحد عندها : عفوا ,,, مالذي حصل هنا
    الشاب مسوي كدش : فتاة لديها حالة هستيرية .
    فرح : امممم شكرا .
    الشاب يطالع الاحداث : عفوا .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





    حالة الجوري بدت تدهور ,,, مو مصدقة اللي صار !!!!!!!! متدري شلون بتتقبل حالتها ,,, لما تميلح عندها جوو ,,, حست باحساس غريب ,,, اول مرة بحياتها بكل مواقفها يطلع مشهد اللي قدامها ,,, حست انها دخلت عالم حواء ,, بكل وروده ,, زهراته ,,, نعومته ,, حست ان الاحاسيس جديده عليها ,,, اللي يسمع بوضعها ,,, يضحك على تصرفاتها ,, بس اللي يدخل في عالم جاهل فيه ,, هذه هي العيشة والحياة الحقيقية اللي بتكون ماشية لحد الموت ,, كانت منصدمة ,, للحين هرمونها مو مصدق !!!!!!!!!!!!!!! بتعيش بعالم ,, كانت تستسخفه ,,, والحين جاها اللي استسخفته ,, كيف بتواجهه؟ ,, كيف بتتقبله عالمها سواد اثناء نومها ,,, مر شريط حياتها على شكل فيديو ,, تلعب كرة الطائرة وهي لابسة سروال قصير بدون فنيلة ,, ولابسة طاقية ,, الشمس ساطعة عالملعب ,, وخط ذهبي يمر من نصف الشمس ,, جماهير يطالعونه منصتين للهجمة الجاية ,,, عيونه تتذكر الاحداث ,, هو الحين خاطب ,, وبيتزوج في العطلة ,, بس الحين شلون يواجه اهله الكل بينصدم صدمة امدية وخاصة خطيبته اللي طول خطبته الشهر اللي راح وهو يفكر فيها ,, وامه دايما تمدحها عنده ,, وتوصفله شكلها ,, ودايم يطلب التفاصيل الي مسمار مسمار ,, بس الحين !!!!!!!!!! شبيسوي !!!!!!!!!!!!!!!؟ كيف بيواجه ؟ شجرة العايلة الحين صارت قدامه .
    انفتح باب الغرفة ,, وتشوف يالمتخيل كعب ابيض يمشي لحد ماوصل السرير ضهرت من تحت لفوق : شلونك يالجوري ؟
    انفتحت عيونها لانها لما كانت تبي تنام ترمش وبعدها تنهدت : انا بنت ولا ولد
    حليمة قعدت على اقرب كرسي : انتي بنت ,,, ولاتخافي من كلام الناس ,,, لاتنسي انك دخلت عالم ,, عالم رح تتحملي عقليته ,, رح تشوفي العجايب جواته ,,, رح يتغير تفكيرك ,, وتفكير الرجوله انسيه ,, لانك رح تكوني انسانه عاطفية ,, رح تكوني انسانه من جنس انثى ,, انسي نظرات الرجوله والقدعنه ,, لانك رح تكوني رقيقة ,, علامات الرجوله انسيها ,, موضات الشباب انسيها ,, السكسوكة ,, شعر الكدش ,, رح تلبسي اذا رحتي للسعودية لبس رح يكون اول شي تسويه اذا سافرتي ,, الحين ,,, انتهى زمنك اللي هو زمان الرجل ,, دخلتي في زمن الي هو المرأه ,, لاتنسي انك رح تكوني انسانه ثانيه ,, تفكير ثاني ,,, لما تتكلمي رح يكون كلامك كلام بنت ,, مو كلام ولد اللي فاقد الاهتمام ,, البنت اكثر شي تهتم فيه شكلها ,,, وهذا اكث شي يجذبه الرجل ,, يعني انسي كل شي ,, والاهم ,, انسي بنت عمك اللي كنتي قبل ماتتحولي خطبتيها ,, الحين مارح يرجع مثل قبل ,, بالاختصااااار ,, حياتك بتتغير .
    انفتح الباب ودخلت دكتور لابسة نظارات طبية : ممكن تتركينا انا والمريضة لوحدنا ؟
    حليمة : طيب .
    تركتهم .
    جلست الدكتورة : معك الدكتورة ياسمين ,, اخصائية نفسية للتحولات الجنسية ,, وعرفت حالتك من صديقتك اللي معك بالمستشفى ,,, انتي سابقا ,, كنتي جنس ذكر ,, والحين تحولت هرموناتك لجنس الانثى .
    الجوري حاولت تفهمها : انا مو معترضة على اللي صارلي ,,, بس .
    الدكتوره : والله فاهمه عليك حبيبتي ,,, انتي بحالة صدمة لسه ماصحيتي منها ,, ولسه ,, مافي احد فهمك حقيقة اللي بتعيشي فيه ,, انا مالومك لما سويتي مناحة في المستشفى ,, انتي كنت بحالة الله اعلم فيها ,,, تحاولي انك تستوعبي بس ماقدرتي ,,, والدليل انك قصيتي شعرك قبل ماتسوين الحادثة ,, بس بوعدك ,,( وحطت يدها فوق يد الجوري ) انا رح اكون معك بأول تغيرات نفسية صعبة انك تتجاوزينها .
    الجوري : دكتوره ,,, شلون اواجه الناس خاصة اهلي ,,والاهم من كذا خطيبتي
    الدكتوره : لاتخافين ,, هالمهمة هذه ,,, اتركيها علي ,,, بس عطيني جوال ابوك .
    الجوري بتردد : خايفة !!!!!!!!
    الدكتوره : احساس طبيعي ,, هذه المواجهة ,,, رح يكون باب نفسي رح ينفتح لك ,,, واذا انتي خايفة من مواجهة العالم ,, انا رح اواجه معك ,, واذا عالتعليقات اللي بتواجيهينها ,, رح تنسينها لانها بهارات ,,, رح تكوني جريئة لما تدخلي هالعالم ,,, ورح تشوفي بنات عمك وكل الحريم ,,, اذا على موضوع الجنس الاخر ,, فهذا طبيعي انك بتخافي ,, لانك حياوية ,, واذا عالخوف ,, طنشي ,, ليش ؟ طبيعي كل انثى تخاف على مشاعرها ,,, انتي ماعشتي هالتجربة ,, تجربة الغزل ,, بس لما تعيشينها ,, رح تكتشفي لما كنتي شاب ,, ان المرأه تعاني من جنس الرجل ,,, خاصة لما تتزين وتواجه الناس بزيها الانثوي ,,, الحين ,,, ابيك تطمأني ولا تخافي ,,, انتي بأمان والعالم ,,, بيفتحلك باب مره حلو ,,, ليش ؟ لان تفكيرك رح يكون كله احلام سماوية ,, رح تجذبي البنت قبل الولد بأفكارك ,,, وهذا حلو فيك ,,, الجاذبية ,, الحين ابيك توصفيلي اذا شفتي رجل وسيم الشكل ,, شلون ردة فعلك ؟
    الجوري : بصراحة ,,, عيوني ماتشوف غيره ,, ورح اكون مخلصة معه ,,, ورح اخلية يشوف حياة غير حياته ,, حياة كلها خبال وهبال .
    الدكتوره : وااااااااااااااااااااااااااااو ( وصفقت ) برافو ,, تعجبيني !!!!!!! الحين اهنيك على مواصفاتك الانثوية ,,, ابيك تكوني دايم في حضرة الناس ,, ولما تشوفي اي شي يخوف ابيك تطلعي مهارة الكراتيه للبنات ههههههههههههه .
    الجوري : واذا تقدملي الجنس الاخر ,,, شبسوي اكيد مارح يتقبلني .
    الدكتوره : انسي ماضيك ,, لانك انثى ,,, والجنس ماله اهمية عند الرجل خاصة اذا مو بإيدك ,,, لاتخافي ,,, انسي اللي راح ,,, والحين بتشوفي اشياء رح تكون جديده بحياتك ,,, زواج ,, وتكوين اسره عن طريق الحمل ,,, ولاتخافي ,,, كل شي بتتيسرلك بإذن الله ,,, وخلي حياتك احلى .
    الجوري : مدري شلون اشكرك يادكتوره حسيت اني دخلت الانوثة بكلامك اللي كله بلسم ,,, ياللللله ,,, حياتي بتتغير للاطور .
    الدكتوره خليك كذا حالمة ,,,, لان كلك على بعضك حلو ياحلو .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,















    جوو لسه عند الباب ,,, جالس عالكراسي الحديدية ,,, ينتظر الاخت تطلع ,, مرة يهز رجوله ومرة يتمشى قدام وورى ,,, طلعت الجوري وهي لابسة بنطلون ازرق وبلوزة بيضه ,, مسك يدها ,, التفتت بوجهها عليه وطالعته بنظرة صقر ,, شاف نظراتها خاف منها ,,, وبعد يده عنها ,,, مشت وهي تهز الخصر يمين ويسار ,,, حست انها تفتخر انها انثى ,,, من غرفة اللي كانت فيها الممرضة لحد ماطلعت وهي مبتسمة ,, كانت سعيده بدخول العالم عكس الايام اللي راحت اللي خايفه من تصرفاته ,,, حتى نظراتها ,,, اول رجوله عيون رجل ,, بس الحين عيون مرأه ,, كلها جاذبية ,, ركبت سيارتها ,,, ولبست النظارات الشمسية ,,, وسيارتها مفتوحة ,,,,, ركبت السيارة وهي مبتسمة ,,, حست انها بتحسد الانثى على حياتها ,,, كلها نعومة وثقة ,,, حست بشخصيتها القوية ,, حست انها بتواجه كل تغير ,, اكسسوارات فساتين الملابس الداخلية ,,, حست انها رح تدخل عالم غير عن عالم الرجل ,,, حست ان عالم الرجل عذاب وعالم المرأه كله بساط حرير ,, وصلت لبيتها والخدامات لسه ماتعرفوا على الشخصية .
    الخدامة لمى : نعم مدموزيل ( كانت تنظف التلفزيون )
    مشت الجوري لحد الدرج : لوزي ,, حظريلي العشاء .
    الخدامة بقوة عين : لك شو ألتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟لك سمعيني ,, حبيبتي ,, انا مو خدامة لئلك ولامسالك ,, انا خدامة هون ببيت طلال ,, عم تفهمي عليي ؟ ولو سمحتي ,,, طلعي من هون ,, لان سمعة طلال بين رجال الاعمال صارت نوعا ما ,, ( وبدت تتعدى عليها بالضرب وسحبتها مع شعرها ) انتي ولييك ,, انا مارح اسمحلك تنامي بغرفتو ,, لانو الصبايا اللي متلك ,, مالازم يظلوا هون ,, عم تفهمي عليي ؟ ومرة اخيره بئللك ,, انا ما بدي اشوفك هون ,,, لانك وقحة وحقيرة وبنت عيلة مو مرباية ,, ( وقامت وقطعت شعرها ) فهمتي شو معنى مو مرباية ؟ يعني بنت وصخة ,, بنت شوارع ,, ( ووصلتها لباب ) انا هون رح انقز طلال من البنات الي عم يجوا وبيتميلحوا عندو ,, اسمعيني وخليها حلئة بإزنك هاي اللي بدو ياكلا الدود ,, ازا شفتك هون ,, رح يكون استئبالك مو عصير ولا كعكة ,, رح يكون السكين برئبتك ,, عم تفهمي عليي ؟
    وصار شكلها كلها خدوش : هييييييييه انتي ,, ( وفكت منها ) انا طلال بس صرت بنت .
    الخدامة مليون صدمة وكف بعيونها : ششششوووووو!!!!!!!!!!!!!!!؟
    الجوري : ايه بس صرت بنت وكل شي فيني صار ملامح انثى ,, حتى كلامي صار بنت وموبس كلامي ,, حتى ثيابي واكسسواراتي وكشختي .
    الخدامة : اااانااسفة مدام ( واتجهت لها عشان تبوس يدها ) سامحيني .
    الجوري بعدت : خلاص ,,, مسامحتك ,,, بس اللي ماتعرفينه الحين انك كبرتي بعيني ,,, كل هذا وانا ماعندي خبر !!!!!؟ وبعدين شعرفك ان سمعتي مهزوزة عند الرجال ؟
    الخدامة : سمعت من كم صبية انقليزية بيؤلو كلام كتير خطير عنك ,, بس انا وئفتهون عند حدهون .
    الجوري : برافوا عليكي ,,, الحين صدق انك قدع وابظاي وبنت رجال .
    الخدامة : ههههههههههه ولو مدام ,, هيدا واجبي .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,






    رد مع اقتباس  

  9. #9  
    الجزء السادس



    دخلت الجوري صالون التجميل وهذه اول زينه تسويها بحياتها ,,, قبل ,,,, كل اهتماماتها مع الشرطة ,, تمووووووت على الاكشن وتستسخف موضوع المكياج ,, وكانت حياتها كلها شري مسدسات ورصاصات و التعرف على البنادق المتطورة ,, يعني كلها اكشن ,, بس الحين ,,, ماعندها اي خبرة وكأنها قروية ,, ماتعرف شي ,, كل الي في الصالون يتكلموا انقليزي ,, جلست الجوري على كرسي دائري الشكل ونوعه قزاز احمر مرتفع ,, اقبلت الكوافيرة لها واخذت الفوطة ولفتها حول رقبتها ,,, الكوافيرة : مالقصة التي تريدينها سيدتي
    الجوري ابتسمت ابتسامة انثوية ,, للحين مو مصدقة اللي صار لها ,,, : اريد اي شي .
    الكوافيرة مستغربة منها : ماذا ؟ لم افهم ,,, ألستي فتاة وترين زميلاتك يقصصن شعرهن ؟
    الجوري مالها الاتعترف ,, التفتت عليها : اريدك في غرفة منعزلة عن هذا المكان .
    الكوافيرة مستغربة من الطلب وكأنه خوفها : حسنا .
    اتجهوا لاقرب غرفة ,,, دخلت الجوري وجلست على اقرب كرسي وقعدت تبكي : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا .
    الكوافيرة مستغربة وخايفة : مممماذا حصل ؟
    الكوافيرة دبه .
    من ثقل الحزن جلست على ركبتها : اااااااااااااااااااااه لوتعرفين ماذا حصل لي .
    الكوافيرة خافت : ماذا
    الجوري : كنت شابا واعمل في شرطة لندن ولكنني الان ,, تحولت الى فتاة .
    الكوافيرة مليون كف جاها : اووماااي قااااد .
    الجوري تكمل صياحها : لذلك ترينني اعرف شي عن ذوق الفتيات ولا اعرف مالذي يناسبني ,, تعرفين افكار الفتاة تختلف بتاتا عن افكار الشاب .
    الكوافيرة رحمتها : حسنا ,,,, سأجعلكي اجمل من كل فتاة ,, خاصة ان عيناك تجذبان القط الاسود .
    الجوري ابتسمت : شكرا .
    الكوافيرة : ترى ,,, مااسمك قبل ان تتحولي ؟
    الجوري : طلال .
    الكوافيرة : اووووووه ,, اكره هذا الاسم ,,, يشعرني بالخوف من الجبل الاسود .
    الجوري : هههههههههههه .
    الكوافيرة غمزت لها : هيا لاجعلك البؤبؤه في انظار الشباب .
    الجوري : ولكن من يقبل بي عندما يعرف ماضيي ؟
    الكوافيرة : ببساطة ,,, انسي الماضي .
    الجوري : هيا .
    طلعت والتفت الصورة يالمتخيل لرفع خصلة من شعر الجوري البني وقصته بشكل مايل وهي مبتسمة ,, وتمت ترفع وترفع وتقصه بالمايل حتى ظهر وجهها من خلف راس الجوري وبابتسامة : مارأيكي ؟
    التف الكرسي وطالعت وجهها بكل اعجاب : وااااااااااااااااااااااااااااااو ,,, ماهذا الذي اراه .
    الكوافيرة : لكن غريبة !!!!! اين اصدقاؤك الم يعلمن انك تحتاجين الى خبيرات في المساحيق التجميلية وتحتاجين الى المساعدة
    الجوري : الكل عند صديقي الذي نائما في المستشفى .
    الكوافيرة باقتناع : اووه ( وبابتسامة ) حسنا .
    الجوري : لكن ,,, كيف سأواجه الشعب ؟
    الكوافيرة : اذهبي الى الاخصائية النفسية وستجدين الحل عندها .
    الجوري : شكرا .
    وتركتها ,,, طلعت الجوري وهي حاسة بوحوش حوليها من نظرات المتنقلة اللي يرموا عليها الناس .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    جوو اتجه لاقرب كوفي وجلس يشرب عصير برتقال بمصاص ,,, دهلت سيارة في المواقف وجوو يطالعها لان السيارة عجبته ,,, طلعت منها بنت خلت عيون جوو تطلع وتروح وراها ,,, البنت اتجهت للمستشفى ,,, دخلت الجوري وهي مستحية من الزباين ,,, اللي يقرى جريده واللي يسولف مع الاستقبال .
    دخل جوو وهو ماعرف ان الجوري طلال لانه متعود على شكل طلال فمايدري انه طلال .
    اتجهت للاصنصيل وهي ماسكه اصابعها ودخل معها جوو ,, بسرعة البرق دخل ,, كان الاصنصيل قزاز وكأنك في سوق مو مستشفى ,,, الجوري نقلت نظراتها للسقف الحديدي وجوو يتأملها ,,, جوو حاول يتميلح عندها : اووووووه ماهذا الجمال !!!!!!؟
    الجوري خافت وبكل براءة : اسكت ,,,, فأنا مريضة نفسيا .
    وتعدت عليه بكم فلقة براسة وكم سطرة وكم تصقيعة بالجدار ,,, استغربت لانها معروفة بقوة عضلاتها بس الحين حست نفسها ورقة بسرعة تنقتل ,,, انفتح الاصانصيل والاثنين يتفلون بعض ,,, اللي قبال الاصنصيل مستغرب ودخل وسحب جوو من صدره ,, والجوري بكل صراخ : ابعد عنييييييييييييييييييييييييييييييييييي وطاحت بالارض وهي منهارة وغمضت وجهها بيدها .
    الدكتوراة ماستغربوا ,,, اكيد متهاوشة ,,,, اما جوو سحبه فراش المستشفى ,,, اتجهت ممرضة للجوري : عفوا .
    الجوري بحالة هستيريه : ابتعدي ,,,,, ااااااا يمه ,,,, يمه . العروق الحمر بانت في عيونها .
    الدكتورة : حسنا تعالي .
    الجوري رفضت بالاشارة .
    الدكتوره : لاتخافي ,,, تعالي معي .
    الجوري : مممابي مابي مابي .
    قالتها بصراخ وبسرعة البرق ومسكت الجرة ورمتها للجدار
    وكسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
    انسكرت الجرة
    واتجهت لسرير كان فوقه مجموعة ادوية وسحبت الفرشة اللي تحته وتناثرت الادوية ببطء يالمتخيل .
    جلست وهي خايفة : يمه يمه .
    ابتعدت بالزحف برجليها ويديها ,,, اتجهت للمطعم بسرعة الطيارة لما تمشي ببطء ,,, وقمزت لموقع البايع وسحبت ماكينة العصير وانكب تحت طاولة الاستعراض .
    وحده من الممرضات جابت ابرة مهدء وبسرعة البرق رصت على كتف الجوري .
    الجوري بدى عليها النعاس .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,







    طلعت فرح من غرفة فيصل واتجهت للمطعم ,,, شافت المكان خراااااااااااااابة وكأنها حرب وقامت ,, بان في وجهها الاستغراب !!!!!!!!! اتجهت لاقرب واحد عندها : عفوا ,,, مالذي حصل هنا
    الشاب مسوي كدش : فتاة لديها حالة هستيرية .
    فرح : امممم شكرا .
    الشاب يطالع الاحداث : عفوا .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





    حالة الجوري بدت تدهور ,,, مو مصدقة اللي صار !!!!!!!! متدري شلون بتتقبل حالتها ,,, لما تميلح عندها جوو ,,, حست باحساس غريب ,,, اول مرة بحياتها بكل مواقفها يطلع مشهد اللي قدامها ,,, حست انها دخلت عالم حواء ,, بكل وروده ,, زهراته ,,, نعومته ,, حست ان الاحاسيس جديده عليها ,,, اللي يسمع بوضعها ,,, يضحك على تصرفاتها ,, بس اللي يدخل في عالم جاهل فيه ,, هذه هي العيشة والحياة الحقيقية اللي بتكون ماشية لحد الموت ,, كانت منصدمة ,, للحين هرمونها مو مصدق !!!!!!!!!!!!!!! بتعيش بعالم ,, كانت تستسخفه ,,, والحين جاها اللي استسخفته ,, كيف بتواجهه؟ ,, كيف بتتقبله عالمها سواد اثناء نومها ,,, مر شريط حياتها على شكل فيديو ,, تلعب كرة الطائرة وهي لابسة سروال قصير بدون فنيلة ,, ولابسة طاقية ,, الشمس ساطعة عالملعب ,, وخط ذهبي يمر من نصف الشمس ,, جماهير يطالعونه منصتين للهجمة الجاية ,,, عيونه تتذكر الاحداث ,, هو الحين خاطب ,, وبيتزوج في العطلة ,, بس الحين شلون يواجه اهله الكل بينصدم صدمة امدية وخاصة خطيبته اللي طول خطبته الشهر اللي راح وهو يفكر فيها ,, وامه دايما تمدحها عنده ,, وتوصفله شكلها ,, ودايم يطلب التفاصيل الي مسمار مسمار ,, بس الحين !!!!!!!!!! شبيسوي !!!!!!!!!!!!!!!؟ كيف بيواجه ؟ شجرة العايلة الحين صارت قدامه .
    انفتح باب الغرفة ,, وتشوف يالمتخيل كعب ابيض يمشي لحد ماوصل السرير ضهرت من تحت لفوق : شلونك يالجوري ؟
    انفتحت عيونها لانها لما كانت تبي تنام ترمش وبعدها تنهدت : انا بنت ولا ولد
    حليمة قعدت على اقرب كرسي : انتي بنت ,,, ولاتخافي من كلام الناس ,,, لاتنسي انك دخلت عالم ,, عالم رح تتحملي عقليته ,, رح تشوفي العجايب جواته ,,, رح يتغير تفكيرك ,, وتفكير الرجوله انسيه ,, لانك رح تكوني انسانه عاطفية ,, رح تكوني انسانه من جنس انثى ,, انسي نظرات الرجوله والقدعنه ,, لانك رح تكوني رقيقة ,, علامات الرجوله انسيها ,, موضات الشباب انسيها ,, السكسوكة ,, شعر الكدش ,, رح تلبسي اذا رحتي للسعودية لبس رح يكون اول شي تسويه اذا سافرتي ,, الحين ,,, انتهى زمنك اللي هو زمان الرجل ,, دخلتي في زمن الي هو المرأه ,, لاتنسي انك رح تكوني انسانه ثانيه ,, تفكير ثاني ,,, لما تتكلمي رح يكون كلامك كلام بنت ,, مو كلام ولد اللي فاقد الاهتمام ,, البنت اكثر شي تهتم فيه شكلها ,,, وهذا اكث شي يجذبه الرجل ,, يعني انسي كل شي ,, والاهم ,, انسي بنت عمك اللي كنتي قبل ماتتحولي خطبتيها ,, الحين مارح يرجع مثل قبل ,, بالاختصااااار ,, حياتك بتتغير .
    انفتح الباب ودخلت دكتور لابسة نظارات طبية : ممكن تتركينا انا والمريضة لوحدنا ؟
    حليمة : طيب .
    تركتهم .
    جلست الدكتورة : معك الدكتورة ياسمين ,, اخصائية نفسية للتحولات الجنسية ,, وعرفت حالتك من صديقتك اللي معك بالمستشفى ,,, انتي سابقا ,, كنتي جنس ذكر ,, والحين تحولت هرموناتك لجنس الانثى .
    الجوري حاولت تفهمها : انا مو معترضة على اللي صارلي ,,, بس .
    الدكتوره : والله فاهمه عليك حبيبتي ,,, انتي بحالة صدمة لسه ماصحيتي منها ,, ولسه ,, مافي احد فهمك حقيقة اللي بتعيشي فيه ,, انا مالومك لما سويتي مناحة في المستشفى ,, انتي كنت بحالة الله اعلم فيها ,,, تحاولي انك تستوعبي بس ماقدرتي ,,, والدليل انك قصيتي شعرك قبل ماتسوين الحادثة ,, بس بوعدك ,,( وحطت يدها فوق يد الجوري ) انا رح اكون معك بأول تغيرات نفسية صعبة انك تتجاوزينها .
    الجوري : دكتوره ,,, شلون اواجه الناس خاصة اهلي ,,والاهم من كذا خطيبتي
    الدكتوره : لاتخافين ,, هالمهمة هذه ,,, اتركيها علي ,,, بس عطيني جوال ابوك .
    الجوري بتردد : خايفة !!!!!!!!
    الدكتوره : احساس طبيعي ,, هذه المواجهة ,,, رح يكون باب نفسي رح ينفتح لك ,,, واذا انتي خايفة من مواجهة العالم ,, انا رح اواجه معك ,, واذا عالتعليقات اللي بتواجيهينها ,, رح تنسينها لانها بهارات ,,, رح تكوني جريئة لما تدخلي هالعالم ,,, ورح تشوفي بنات عمك وكل الحريم ,,, اذا على موضوع الجنس الاخر ,, فهذا طبيعي انك بتخافي ,, لانك حياوية ,, واذا عالخوف ,, طنشي ,, ليش ؟ طبيعي كل انثى تخاف على مشاعرها ,,, انتي ماعشتي هالتجربة ,, تجربة الغزل ,, بس لما تعيشينها ,, رح تكتشفي لما كنتي شاب ,, ان المرأه تعاني من جنس الرجل ,,, خاصة لما تتزين وتواجه الناس بزيها الانثوي ,,, الحين ,,, ابيك تطمأني ولا تخافي ,,, انتي بأمان والعالم ,,, بيفتحلك باب مره حلو ,,, ليش ؟ لان تفكيرك رح يكون كله احلام سماوية ,, رح تجذبي البنت قبل الولد بأفكارك ,,, وهذا حلو فيك ,,, الجاذبية ,, الحين ابيك توصفيلي اذا شفتي رجل وسيم الشكل ,, شلون ردة فعلك ؟
    الجوري : بصراحة ,,, عيوني ماتشوف غيره ,, ورح اكون مخلصة معه ,,, ورح اخلية يشوف حياة غير حياته ,, حياة كلها خبال وهبال .
    الدكتوره : وااااااااااااااااااااااااااااو ( وصفقت ) برافو ,, تعجبيني !!!!!!! الحين اهنيك على مواصفاتك الانثوية ,,, ابيك تكوني دايم في حضرة الناس ,, ولما تشوفي اي شي يخوف ابيك تطلعي مهارة الكراتيه للبنات ههههههههههههه .
    الجوري : واذا تقدملي الجنس الاخر ,,, شبسوي اكيد مارح يتقبلني .
    الدكتوره : انسي ماضيك ,, لانك انثى ,,, والجنس ماله اهمية عند الرجل خاصة اذا مو بإيدك ,,, لاتخافي ,,, انسي اللي راح ,,, والحين بتشوفي اشياء رح تكون جديده بحياتك ,,, زواج ,, وتكوين اسره عن طريق الحمل ,,, ولاتخافي ,,, كل شي بتتيسرلك بإذن الله ,,, وخلي حياتك احلى .
    الجوري : مدري شلون اشكرك يادكتوره حسيت اني دخلت الانوثة بكلامك اللي كله بلسم ,,, ياللللله ,,, حياتي بتتغير للاطور .
    الدكتوره خليك كذا حالمة ,,,, لان كلك على بعضك حلو ياحلو .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,















    جوو لسه عند الباب ,,, جالس عالكراسي الحديدية ,,, ينتظر الاخت تطلع ,, مرة يهز رجوله ومرة يتمشى قدام وورى ,,, طلعت الجوري وهي لابسة بنطلون ازرق وبلوزة بيضه ,, مسك يدها ,, التفتت بوجهها عليه وطالعته بنظرة صقر ,, شاف نظراتها خاف منها ,,, وبعد يده عنها ,,, مشت وهي تهز الخصر يمين ويسار ,,, حست انها تفتخر انها انثى ,,, من غرفة اللي كانت فيها الممرضة لحد ماطلعت وهي مبتسمة ,, كانت سعيده بدخول العالم عكس الايام اللي راحت اللي خايفه من تصرفاته ,,, حتى نظراتها ,,, اول رجوله عيون رجل ,, بس الحين عيون مرأه ,, كلها جاذبية ,, ركبت سيارتها ,,, ولبست النظارات الشمسية ,,, وسيارتها مفتوحة ,,,,, ركبت السيارة وهي مبتسمة ,,, حست انها بتحسد الانثى على حياتها ,,, كلها نعومة وثقة ,,, حست بشخصيتها القوية ,, حست انها بتواجه كل تغير ,, اكسسوارات فساتين الملابس الداخلية ,,, حست انها رح تدخل عالم غير عن عالم الرجل ,,, حست ان عالم الرجل عذاب وعالم المرأه كله بساط حرير ,, وصلت لبيتها والخدامات لسه ماتعرفوا على الشخصية .
    الخدامة لمى : نعم مدموزيل ( كانت تنظف التلفزيون )
    مشت الجوري لحد الدرج : لوزي ,, حظريلي العشاء .
    الخدامة بقوة عين : لك شو ألتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟لك سمعيني ,, حبيبتي ,, انا مو خدامة لئلك ولامسالك ,, انا خدامة هون ببيت طلال ,, عم تفهمي عليي ؟ ولو سمحتي ,,, طلعي من هون ,, لان سمعة طلال بين رجال الاعمال صارت نوعا ما ,, ( وبدت تتعدى عليها بالضرب وسحبتها مع شعرها ) انتي ولييك ,, انا مارح اسمحلك تنامي بغرفتو ,, لانو الصبايا اللي متلك ,, مالازم يظلوا هون ,, عم تفهمي عليي ؟ ومرة اخيره بئللك ,, انا ما بدي اشوفك هون ,,, لانك وقحة وحقيرة وبنت عيلة مو مرباية ,, ( وقامت وقطعت شعرها ) فهمتي شو معنى مو مرباية ؟ يعني بنت وصخة ,, بنت شوارع ,, ( ووصلتها لباب ) انا هون رح انقز طلال من البنات الي عم يجوا وبيتميلحوا عندو ,, اسمعيني وخليها حلئة بإزنك هاي اللي بدو ياكلا الدود ,, ازا شفتك هون ,, رح يكون استئبالك مو عصير ولا كعكة ,, رح يكون السكين برئبتك ,, عم تفهمي عليي ؟
    وصار شكلها كلها خدوش : هييييييييه انتي ,, ( وفكت منها ) انا طلال بس صرت بنت .
    الخدامة مليون صدمة وكف بعيونها : ششششوووووو!!!!!!!!!!!!!!!؟
    الجوري : ايه بس صرت بنت وكل شي فيني صار ملامح انثى ,, حتى كلامي صار بنت وموبس كلامي ,, حتى ثيابي واكسسواراتي وكشختي .
    الخدامة : اااانااسفة مدام ( واتجهت لها عشان تبوس يدها ) سامحيني .
    الجوري بعدت : خلاص ,,, مسامحتك ,,, بس اللي ماتعرفينه الحين انك كبرتي بعيني ,,, كل هذا وانا ماعندي خبر !!!!!؟ وبعدين شعرفك ان سمعتي مهزوزة عند الرجال ؟
    الخدامة : سمعت من كم صبية انقليزية بيؤلو كلام كتير خطير عنك ,, بس انا وئفتهون عند حدهون .
    الجوري : برافوا عليكي ,,, الحين صدق انك قدع وابظاي وبنت رجال .
    الخدامة : ههههههههههه ولو مدام ,, هيدا واجبي .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    جوو حاقد عالجوري ,, بنت تتهجم عليه !!!!!!!!!!!؟ كل بنات لندن بنظرة منه يغمى عليهم وهذه تضاربه !!!!!!!!؟ " حسنا ,, حسنا ,,, لك يوما يامجرمة "
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    طلع نواف من غرفة فيصل ,, وبنفس الممر التقى بشخصية معاكسه لطريقة ,, هالشخصية خلت نواف يوقف بمحله ,, يرقص قلبه !!!!! بالبداية ,, مو مهتم للاشياء ,, بس لما شاف قدامه شي ,, خلاه يموع امية وثمانين درجة " يمه !!!!!!!! شجاب هذا للمستشفى !!!!!!!!؟ " جوو يمشي على نفس ممر نواف بس عكس ,, حس في احد يوقفه ,, التفت للخلف شاف نواف يتأمله بخوف ,, استغرب بس طنش الموضوع ,, اما نواف فعرف من يكون هذا ,, هذا من اعداء مشاعل ,,, عرفه بموقف قبل سنة على التقاطع لما تهجم على بنت شعرها اشقر ,, انننننطلق برق لغرفة فيصل ,, بس للاسف فتح الباب مالقى مشاعل موجوده ,, نواف : مشاعل وينها ؟
    شروق : ليش ؟( كانت تشرب موية )
    نواف : مو وقت اسئلة ,, مشاعل وينها
    شروق : طلعت بعد ماطلعت انت .
    نواف : امممممممممم الورطة .
    شروب بدا الاهتمام فيها : خير شصاير ؟
    نواف طلع ولا قالها السالفة ,, ركض بسرعة المراهق ,, مشى بالممر اللي طوله كيلو وصدم بدكتوره : واااااااااااااااااو انتبه يا صغير .
    نواف انقهر " انا صغير وجه العنز !!!!!!!!!!!!!!!!؟"
    بس تركها .
    اتجه للاستقبال اللي بين دور مشاعل وبينه 5 ادوار ,, كان يزحلق بكل دور ,, طلع من المستشفى اللي بوابته قزاز ,, شافها تسولف مع جوو ,, انننننجن !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!" وقردحضك يالخبلة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!" اتجه لها وخوف جوو بحولة عيونه : خرعتااااااااااااااااااك .
    جوو رجع للخلف : اومايقاااااااااااد .
    نواف : اسمع ,, ااا قصدي لسنتومي ,,, مره اذا اقتربت على خطيبتي ,, سأضربك ,, اتفهم ؟( قالها بصراخ متصنع )
    جوو يهز راسه موافقه .
    مشاعل ماااااااااتت ضحك عليه : وكاااااااااكك ,, انت اكيد مجنون .
    نواف : قولي مجنون قولي خبيل انشالله جحا بس تعالي ,, شقالك ملعون الوالدين
    مشاعل : ههههههههههه لاتخاف ,,, بس عزمني على مطعم .
    نواف : باااااااااااااااااااس ,, عزمك على مطعم وتقوليها بعد .
    مشاعل : هاا ليش
    نواف : يالللي متدري وين ربي حاطك هذا مجرم !!!!!!!!!!!!
    مشاعل : شتقول ؟ ( كانت مطيرة عيونها )
    نواف : ولا ومشالله وشاقة ابتسامتك لما تتكلمي معه ,, اقول ,, مايعرف الرجال الا الرجال .
    مشاعل : مشاللللللللللللله عليك من وين مخترع هالمثل !!!!!!!!؟
    نواف : من بطني بس امشي .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    فيصل يكلم حليمة : غريبه ,,,, شفيه نواف خايف على مشاعل
    حليمة : والله مدري ,,,, بس انا متأكده ان الي سواه مولله .
    فيصل : لا حرام عليك ,, نواف حبوب وخبل وصحيح عليه حركات تخوف بس وربي مايخلي الواحد يروح الا مطلع كل اللي ببطنه من الضحك .
    حليمة : هههههههههههه الله يهديه .
    فيصل : الا قولي من سعيدة الحظ اللي بتاخذه !!!!!!!!؟
    حليمة : الله يعينها على خباله ,, بس قولي ,,, متى قالك الدكتور تطلع من المستشفى ؟
    فيصل : قاللي بكره انشالله .
    حليمة : حلو ,,,, الله يقدم اللي فيه الخير انشالله .
    فيصل : امين .
    دخل نواف وهو تعبان وسيييدا عالكرسي : اووووف اشوه ,,, مابغينا نفتك منه .
    فيصل : من تقصد
    نواف : هالجوو الله ياخذه ,, تخيل ,, شفته واقف مع مشاعل ,, ( وأشر لمشاعل ) والخبلة هذه ماقصرت معاه ,, عالطول رقمته .
    فيصل : من حقها يالغبي !!!!!! شعليها ,,, لقت من يعطيها وجه .
    نواف : ومالقت غير ابو جبهة !!!!!!!!!؟ انا اخبر البنات يركضون عالشباب اللي مثلي ابو كدش ,, موعلى واحد حتى السكسوكة ماعنده .
    حليمة : لا والله !!!!!!!! تبي الاخت تموت فيك !!!!!!!!!!!!؟
    نواف يعدل بلوزته : وليش يأخت مشاعل شفيني ؟ ( وتنهد تنهيدة الرؤساء ) شقاصرني ؟
    فيصل رمى عليه المخدة : اقول تلايط بس ,, مابقى الا انت تحبك ,, زين شعرك وبعدين تميلح .
    مشاعل : لاعاد كلش ولا نوني الزوغنن ,, احسه كول .
    فيصل : كول بعينك ,,,, شفيه هالكول ؟ حتى الثقل ماعنده .
    حليمة : وهذه حلاته .
    نواف : احم احم .
    دخلت فرح ولما شافت نواف تقرفت : وعععععععععععععععععععععععععععع هذا الوصخ عندكم
    نواف وصلت معاه : اقول احترمي نفسك .
    فرح : انا محترمة نفسي قبل مااشوفك .
    نواف : طييييييب ,,, اذا ماخربت كشختك ماكون نوافوه .
    واتجه لقارورة الماء اللي عنده فيصل وفتحها ورشق فرح ,,, فرح بدلع : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااا ياحقير .
    نواف : اززززززززززززززززززززززززززين .
    مشاعل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه.
    دخل ماجد وبعده الجوري ,, ماجد بالبداية ماعرفها انها بالاول طلال ,, بس لما قالوله الشعب طالعها بابتسامه : هاي .
    الجوري اسسسسسسسستحت : هايات .
    فيصل : اوخخخخخخخخخخخخخخخخخخس شهالكلام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
    الجوري : يوووووووووووه خلاص .
    نواف يقلد الجوري : هايات .
    الجوري : هههههههههههههههههههههههههههههه.
    نواف انتبه لضحكتها : حتى الضحكة تغيرت !!!!!!!!!!!!!!!!.
    حليمة : اصلا جورتنا الحلوة كلها على بعضها حلوة .
    الجوري بانزعاج : خلاص عاد ,, الي صار صار ,, وكلموني كبنت ,, انسوا طلال .
    فيصل : ليش ؟ هو وين راح
    الجوري : انتهى زمانه .
    نواف : اوخخخخخخخخخخخخس والله شكلك بتصيري شاعرية .
    الجوري : ليش ؟ انا قايلة خاطرة
    نواف طالع الكل : حتى الاسلوب اسلوب بنت .
    الجوري ضربته بشنطتها : خلاص عاد الحين الله يبليك يالبزر .
    نواف قام عليها : عاد خلاص ,, شفتوني نحيف قلتولي بزر ,, انا حدي كشخة .
    الجوري تتطنز : باين والدليل هالبلوزة اللي لها سنة ماطبهتها الغسالة .
    نواف : عاد يالنظيفة .
    مشاعل : ههههههههههههههههههههههه.
    فيصل : فظوها سيرة ,, ترى اليوم بيجي واحد من اصحابي .
    حليمة : الله يحييه .
    فيصل : انا قصدي ابيكم تنقلعون للبيت .
    فرح : وليش ؟ على راسه ريشة
    نواف : ايه ,, هذا تفكيركم يالحريم ,, هو متعود على اسلوب اصحابة اللي شعورهم شقر ,, اصلا هم لما يقابلوه ,, يقابلوه عمل مع زيارة مريض .
    مشاعل : عذر اقبح من ذنب .
    نواف : اقول انطمي انطمي ,,, مابقى غير الشوشش يتكلموا .
    مشاعل : احترم نفسك ,, انا شعري ملفلف .
    نواف : انتي والكدش واحد ,,, بس اهنيك على كذا ( غمزلها ) قلدتيني .
    شروق : الا فيصل ,,, ماعرفت من اللي صوبك ؟
    فيصل : لا ,,, لان المكان اللي انا فيه مظلم ,, وماقدرت اسرق ملامحه .
    نجود : لازم تتعرف عليه .
    فيصل : اكيد ,, مارح اتركه يتهنى بحياته ,, اكيد باخذ بحقي منه .
    فرح : انا اتوقع سبزيرو .
    فيصل : اصلا هالرجال شعرفه بمحلي
    فرح : هذا مو بس يعرف محلك ,, هذا يعف الجني الازرق وين منحاش .
    نواف : مشالله ,,, طيب ,, ولو ان هالسؤال مو لايق لاشكالك ,, بس بسئلك ,,, انتي شاللي خلاك تتهمينه ؟
    فرح : لاني اعرف تفكيرهم ,,, وتعلمتها من الافلام الاكشن ,, تفكيرهم ادق من تفكير الحرامي ,, حتى المفتاح ,, يقصون 20 مفتاح من الباب الواحد .
    نواف : اقول ,, تصلحين محقق كونان .
    فرح : تتطنز !!!!!!!!!!!!!!؟
    نواف : اكيد ,,, اصلا الحرامي اكبر من تفكيرك ,,, لان تفكيرك تفكير محقق كونان مو المحقق طلال ( ويطالعها ).
    الجوري : انا بفهم ,, مو قلتلك انتهى زمانه !!!!!!!!!؟ ليش تبي تذبحني ؟
    نواف : لا مو قصدي ,, بس انتي ارجعي للشغل وخلي تفكيرك تفكير بنت محققة ,, مو شرط المحقق ولد .
    الجوري : انا قررت ارجع لوظيفة الشرطة ,,, ولو اني متأكده ان استقبالهم لي بيكون صدمة لهم ,, بس طنش تعش تنتعش .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



    الزعيم طلع من المصنع بعد ماخذى المسدس معه ,, ركب السيارة ,, اققققققققققققققققققققققققلع 1000000000 ,, يبي يقتلها ويرتاح ,,, توقف عند الاشارة اللي عند محطة البنزين ,, بس يده عرقت ,, وكأنه شد اسنانة ,, صار نور اخضر واقلع بسرعة وماتسمع الا صوت التفحيط .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




    الكل قاعد عند فيصل ,, ومشاعل طلعت تبي تروح لمحل الورود عشان تشتري باقة لصاحبتها اللي جابت بنت ,,, تعدت الاستقبال وطلعت من باب القزاز الرئيسي ,, اتجهت لرصيف المستشفى ,, كان سيراميك ملون ,, دخلت محل الورود ,, الا وقفت سيارة سودة ,, طلع منها سبزيرو ,, وطاحت عينه بشكلها وهي بتدفع قيمة الباقة ,, اتجه لها بعد مارتب شكله ,, دخل المحل وهي طلعت ,, بس تقعلت يدها فيه : نعم
    سبزيرو : اصمتي .
    مشاعل سكتت .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,





    الكل ينتظرها عشان عيد ميلاد نجود ,, بس تأخرت من بعد طلعتها بنص ساعة ,, هي وعدتهم ربع ساعة وتجي ,, بس النص صارت ساعة والساعة صارت ساعتين ,, خافوا وخاصة فيصل ,, شروق : انا لازم انزل تحت واشوف وينها .
    نواف : لا .
    شروق ويدها بخصرها : وليش
    نواف : خليني انا انزل ,,, للامان ,, نسيتي انك معروفة عنده !!!!!!!!؟ وكذا رح يقتلها ,, خليني انا لاني مو معروف عنده .
    طلع من الغرفة واتجه للاستقبال ,, طالعها لقاها مطيرة عيونها على سبزيرو .
    اتجه للمطعم ,, وطلب من البايع ان يستبدله الملابس ,, لبس البايع بيلبسه نواف والبايع بيلبس لبس نواف ,, اخذ نواف الصينية وكان فيها قهوة فيها حبحر هندي ,, واتجه لطاولتهم ,, وقدم القهوة لسبزيرو ,, سبزيرو شربها ,,, بعد ثانيه ,, حس ببركان ياكل جوات فمه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااا.
    واتجه للحمامات ,, اما نواف كلم مشاعل : ميشو ,,, روحي لغرفة فيصل .
    مشاعل اعجبت بخطته : اوك .
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    وبس أشوفكم يوم السبت أن شاء الله






    رد مع اقتباس  

  10. #10  
    الجزء السابع

    دخلت مشاعل وهي مرتعبة مرررة ,, سكرت الباب وبسرعة شربت كوب وكأنها من قرن ماشربت ماء ,, شروق : هيه انتي ,, شوي شوي على نفسك .
    مشاعل : والله هالنواف عبقري ,, تصدقين انه خلصني من كبير العصابة!!!!!!!!!؟
    شروق : هالنحيف خلصك من سبزيرو !!!!!!!!!؟
    دخل نواف وكان سامع كلام شروق ,, دخل وهو رايح نار : اقول عاد انتي ,,, تراك زودتيها ,, كلما قالولك شي عن خوارقي ,, قمتي تستسخفيني ( وسحب شعرها ورى وقدام ) ليش انا مو مملي عينك ؟ مو عاجبك ؟ لولا الله ثم افكاري الجهنمية كانت البنت الحين مقتولة ,, مو لازم تشكريني على الانجاز الشبابي اللي سويته لها ,, مو المفروض بدل ما تحطميني تعطيني هدية تعبيرا عن عملي كأخ محافظ على اخته ( وترك شعرها بقوة ).
    شروق : وانت الحين مصدق نفسك انك صرت القوي الشجاع !!!!!؟ ترى حدك قرد يخاف من الموية .
    نواف : مقبولة منك ,,, انا بطلع .
    فيصل : لا تطلع ,,, ابيك تسافر معنا .
    نواف حس بفرح : وناسة !!!!!!!!!! على وين
    فيصل : هههههههههه بتروح لاستراليا نتشمس فيها .
    نواف : لالا ,, لاتخرب روحك ,,, ترى لونك الحين يجنن ,, لاتسوي بلاوي حريم .
    مشاعل : شقصدك بالبلاوي ؟
    نواف : ولاشي ,,,,, المهم انا بروح للبيت عشان اجهز اغراضي .
    فيصل : لاتتعب نفسك ,, اتصلت على جورج وهو يجهزها لنا .
    نواف : صدق لقال المثل ,, فلوسي تخدمني .
    دخلت شخصية قديمة : هاي .
    مشاعل متفاجئة : ججججووووووووووووووووووووووولي !!!!!!!!!!!!!!!!.
    جولي : كيف حالك
    مشاعل : بخير ,,, كيف عرفتي انني هنا
    جولي : ذهبت الى رحلة مدرسية لنتعلم اسلوب الصيد ,, وبالصدفة رأيتك تتمشين على شاطئ البحر ,, فحفظت مكانك .
    نواف : اقول ,,,, تصلح كريستوفر كولمبوس .
    فرح : اي والله ,,, شارع بيتي ماحفظته الا عقب سنتين من دراستي بالجامعه ,, وهذه بيوم وليلة .
    مشاعل بصراخ : قولي مشالله .
    فرح : مشالله كليتيني .
    نجود تاكل موز : جولي ,,,, اريدك بمهمة .
    جولي : ماهي ؟
    نجود : نريدك ان تكوني مراسلة لنا ,,, يعني تخبريننا جديد العصابة .
    جولي : حسنا انا موافقة ولكن ( سوت لغة اشاره الفلوس ).
    نواف : والله اني داري ,,, ياختي بنعطيك الدراهم بس سوي المهمة .
    جولي مو فاهمه اي شي : واااااات واااات سينق ( ماذا تقول )
    فيصل : الاخت بالغبي ,, ماتفهم عربي رياضي .
    نواف : ايه نسيت .
    بعد ماطلع فيصل والشلة اللي معه ,, اتجهوا فورا للمطار ,, وارتفعت الطيارة مع وضوح بخار خلفها ,, طيارة فيصل فيها جميع الرفاهية اللي يمووووووت عليها نواف ,, تلفزيون ودي في دي ,, وكل شي فيها .
    مشاعل تطالع السحابة اللي كأنها سطح مسرح ,, وتشوف الشمس باين نص كروتها ,, تطالع الشمس وفاتحه قماش الستارة العنابية ,,اتجه فيصل لها : ميشو ,, تشربي شي ؟
    مشاعل ابتسمت : مشكوره .
    فيصل : اذا ازعجك شي من الوان الاثاث ترى نغيره عشان راحتك .
    مشاعل : لا لاتتعب نفسك بالعكس ذوقك جدا راقي ,, تذكرني بذوق الاجانب .
    فيصل : اذا مرتاحة ,, انا مرتاح .
    مشاعل : فيصل .
    فيصل : سمي .
    مشاعل : البقية وينهم
    فيصل : نواف تلقيه لازق بالتلفزيون وشروق وحليمة بالمطبخ ونجود وماجد والجوري قاعدين بالصالة .
    مشاعل : اهاا .
    فيصل : مشاعل
    مشاعل طالعته بابتسامه : ؟
    فيصل : انا رح اجيبلك رجال ,, بوديقراد ,, عشان يحموك .
    مشاعل : فيصل .
    فيصل بابتسامه : سمي .
    مشاعل : انت علمت اهلك اني ساكنه معك ؟
    فيصل : وليش تسألي
    مشاعل : اخاف يجوا لمك لاستراليا وانا موجوده معك واذا شافوني ,, اكيد رح يفهمونك غلط .
    فيصل : اللي ماتعرفيه عن اهلي انهم أناس متفتحين ويفهمون غرض الشخص من عيونه ,, بس انتي شكلك متربية بعيلة شبة منغلقة .
    مشاعل : لا ,,, بس اذا كنت خاطب ,,, اخاف تشوفني خطيبتك وتفهمنا انا وياك غلط .
    فيصل : اولا زي ماقلتلك نحنا متفتحين وثانيا انا مو خاطب ,, ولاتخافي ,, انا مسافر هنا تسلية ,, ويكفي اصحابي بمكانة اهلي .
    مشاعل : طيب انت عطشان
    فيصل : لا .
    مشاعل : وين الماء ؟
    فيصل : عند نواف ,, بس ليش تسأليني اذا عطشان ولا لا ؟ أهمك !!!!!!!!؟
    مشاعل : لا ,, بس اذا كنت عطشان ابيك تجيبلي معك ماء ,, مالي خلق اروح .
    فيصل متعجب من ردها واللي توقعه شي ثاني :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,














    ظل رمى جوو بالتراب : اووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه ( من شدة الالم )
    وضرب بطنه ومسكه مع فنيلته وبعصبية : لماذا تذهب الى حارس مشاعل ( فيصل) وتخبره بكل مايجري في مخططنا لماذا يامنعدم الاخلاق ؟
    جوو خايف : انا كنت احميها ,,, ( وبصراخ ضميري ) لم لاتترك الفتاة لتعيش حياتها ؟ لم تدخلها في معركة لاعلاقة لها ابدا
    انضرب مرة ثانيه برجل سبزيرو : لاشأنك بهذا ,, اذا كنت تريد ان تعيش بسلام فأريد ان تقتلها انت .
    جوو قام : سبزيرو ,, انها فتاة ,, لاتفكر مثل ابيها ,, لم لاتقتل اخيها بدلا منها
    سبزيرو : لن ينفعني بشي لان اباه لايحبه ,, لكن مشاعل ,, مدللة ويعشقها عبد الرحمن كثيرا ,, لانها تربت عنده منذ طفولتها ,, ومتعلق بها كتعلق الام بولدها .
    جوو : اسمع ,, انا اريد ان اخرج منكم ,, لااريد التعاون .
    سبزيرو : ستخرج ,, لكن بعد ان ارى ماؤك امامي ( وجاب سيف وبسرعة جنونية شق راسه )
    ماتسمع يالمتخيل لا صوت الرعد اللي يضوي السحاب ,, دش كثير ينزل براسهم وكأنهم يستحمموا من موية المطر .
    فهد : سبزيرو ,,, لقد تسرعت بقتله .
    سبزيرو التفت بيسمع دون النظرة : لم ؟
    فهد : لانه هو الوحيد الذي يعرف مكان مشاعل حاليا .
    سبزيرو : أليست في سفينة فيصل
    فهد : لا .
    سبزيرو : وكيف عرفت انها ليست في السفينه ؟
    فهد متكتف : لانني بالامس تحققت من مكوثها ,,, لم ارى سيارة عند السفينه ,, وسألت الحارس فقال لي ,, انني بإجازة منذ يومين ,, من بعد مااطلقت جورجينا عليه ,, لم يعد فيصل الى البيت .
    سبزيرو طالع الجثة وقطرات المطر غسلت وجهه : ارموه في النهر .
    ثلاثة شالوا الجثة ,, واحد من عند الرجل ,, والثاني من عند الراس ,, والثالث خذى الجمجمة من شعرها ,, واتجهوا ببطء للنهر ,, كان العشب مغطي رجولهم وقاعدين يمشون كطابور واحد صاف بعد الثاني بس من بعيد ,, الاثنين رموا الجثة وكأنهم يهزون مرجيحة ,, والثالث اللي معه الراس ,, تأملها وكأنها لعبة والخيوط السودة اللي طالعه من الرقبة ,, رماها وكأنها يرمي حصى ,, مشوا الثلاثة وقدامهم سبزيرو ,, التفت للخلف عليهم وقابلهم بتهديد : اسمعوا ,,, جوو عبرة لمن لم يعتبر ,, ان حاول احدكم ان يفعل مثلما فعل جوو ,, فسيكون موته على يدي فجأة ليس بالسيف او المسدس .( وظهر صوت الرعد ).
    ركب فهد وسيفستيان مع بعض ,, والبقية في سيارة ثانيه .
    فهد يسئل سيفستيان السواق : هناك سؤال واحد يحيرني ,, لدرجة ان الدم داخل جمجمتي يختلط مع ويصبح كريمة خفق .
    سيفستيان : ههههههههه ,, ماذا
    فهد : الاحظكم ,, تتكلمون مرة باللغة العربية ,, ومرة باللغة السعودية ,, لماذا ؟ هل تفهمون لغتنا
    سيفستيان : نعم ,, سؤالك ليس فقط انت من تسأل عنه ,, حتى جورجينا ,, تعلمت نوعا ما منها ,, رغم انها تستفيد منها لكن مرة تتكلم بالعربية ومرة بلهجة السعودية ,, وهذا تصادم عقلها ,,, أتعلم لماذا ؟ ( يطالعه بنظرة حكيمة )
    فهد معقد حواجبه : لم ؟
    سيفستيان : بعض الاجانب يفهمون لغتنا ,, والسعوديون كذالك ,,, لكننا ان رأينا في المكان الذي نجلس فيه زبونا امريكيا ,, نغير لغتنا الى اللغة السعودية ,, واذا كان اكثرهم سعوديون ,, فنتكلم بلغتنا ,, وهكذا ,,, لن يفهموا مخططنا .
    فهد : ولم العبث بذالك تتثاقلون على انفسكم ,, تكلموا بلغة واحده ,,, فلن يتجسس عليكم احد .
    سيفستيان : نحن ليس مثل عقولكم ,,, انتم تختصرون ولاتبالون ,, لكن نحن نهتم بأدقققق التفاصيل ,, ونحسب للذرة الف حساب ,,, نحن حذرون من كل شي ,, حتى من الفقراء .
    فهد : حياتكم صعبة ,,,, من سيحتمل كل هذا
    سيفستيان : انه تمرين للعقل ,,, اذا كنت من ذوي العقول المتفتحة دوما ,, فافعل من اجلك سلامة عقلك من الكسل والضعف .






    رد مع اقتباس  

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  4. مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 20-Jun-2006, 10:50 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •