البارت الاول
في بيت ابو رامي
ريم:ايه وش صار بعدين
هيفاء:كانت جايه و كاشخه ومسويه نفسها علينا انها يعنني وجا عبدالسلام من وراها وكب عليها مويه بارده خرب كل شكلها احنا قلنا له شوي جاب سطل
ريم:كذاااابااا
هيفاء:والله يختي احبه ذا الولد كبير بس خبل
ريم:ايه والله يعجبني ولد عمي
هيفاء:يا ليتك جايه والله زعلوا البنات
ريم:افففف كله من ذا الابلا الكلبه المهم كيف كان شكل نوني
هيفا:والله كانت مررره كيوت ومرره شكلها نعووم طالعه تجنن
ريم:يا ملحها ما في حرمه سوت لها موقف
هيفاء بحماس:الاااا خالتي عبير(ام فيصل) قالت لها مشاءالله طالعه مرره تجنين كأنك ملاك على الارض انشاءالله ما ياخذك الا فيصل
ريم بحماس:ايه وهي وش قالت هيفاء:مسكينه حمررر وجهها كانت بتموت من الاحراج واستلمناها انا وساره وقعدنا نقول لها يا حرم فيصل وهي انقهرت وقالت من قال اني بتزوجه انا لو تزوجت ما رح اتزوج الا واحد مثل عبود(عبدالسلام)ولا غيره ما رح اتزوج عاد انتي
عارفه ان فيصل نسخه من عبدالسلام في الشخصيه بس طبعا عبدالسلام احسن شوي فقلنا لها يا حركات يا بنت طلعتي حاطه عينك على فيصل من زمان واحنا ما ندري عاد هي فهمتها وقالت كلوا تبن بس انا الغلطانه الي جالسه مع ناس مثلكم مجانين وانا وساره فطسنا عليها من الضحك
ريم:يا حياتي مسكينه
هيفاء:وفيه حرمه بعد من صاحبات امها قالت لها من انتي بنته قالت انا بنت محمد قالت لها الحرمه مخطوبه عاد هي هنا حمرت خدودها وقالت لا لساتني صغيره ولا ابغى اتزوج قال الحرمه كم عمرك قالت ١٧ قالت الحرمه يا حسافه كنت اتمناك لولدي فؤاد بعد ما طلق بنت النحس زوجته وتركت الاولاد عنده شفتكي قلت شكلك تحبي الاطفال وحتديري بالك عليهم
عاد نوني انقهرت منها وقالت اولا انا مو خدامه عند حضرتك علشان ادير بالي على احفادك واصلا مستحيل اتزوج واحد مطلق لا انا حوافق ولا بابا حيوافق وبعدين اتوقع اني قلت لك اني انا صغيره وما ابغى اتزوج وانا لما شفتك حكيتي وقفت معاك وسمعتك احترام لك ما كنت ادري انك حتقولي كلام زي كذا وراحت عاد احنا رحنا عند الحرمه نتميلح عندها بعدين قالت لها ساره ما ودك تزوجي ولدك فؤاد وحده مننا عصبت الحرمه وقالت اصلا ما ابغى اناسب عايلتكم الي كلها مجانين بنات الرياض ما يستحوا وقامت وانا قلت بصوت عالي شوي من زينك عاد انتي ضفي وجهك انتي وولدك بس
عاد هي لفت وناظرتني نظره حارقه ومشت واحنا فطسنا عليها من الضحك
ريم:هههههه والله انكم مهبل بس كلبه وش تبي نوني لولدها المطلق
هيفاء:مدري عنها الله يلعن بليسها تحسب بنات الناس لعبه
ريم:والله شكله كان فله كان ودي اجي
هيفاء:اي والله ما كان ناقص الا جيتك المهم انا ودي اطلع اتمشى طفشت من المذاكره و ودي اطلع قبل الاختبارات
ريم:والله اني ودي دقيقه بسأل امي
بعد 10 دقايق
ريم:تقول طيب
هيفاء تتثاوب:بدري كان طولتي زياده بعد
ريم:اقول بس اسكتي يالله يالله اقتنعت
هيفاء:طيب يلا بسرعه انا لابسه الحين بطلع من البيت
ريم:ok خمس دقايق تلقيني عند الباب
هيفاء:لاء ٣ دقايق
ريم:اسكتي بس باي
هيفاء:باي
ريم لبست تيشيرت وجينز واخذت عبايتها ونزلت وهي نازله قابلت رامي
رامي:على وين
ريم:بطلع انا وهيفا
رامي:اقووول ترى الاختبارات قريبه
ريم:ادري بطلع نغير جو قبل الاختبارات
رامي:ماشيكم
ريم:كم ايش
رامي:قرنقش
ريم:ليش ما قلت تحتاجين مو كم
رامي:لأني عارف انك راح تقولين ايه
ريم:ههه حافظني
رامي:هههالمهم ما قلتي لي كم
ريم:شفت الورقه الي فيها 5 و صفرين ابي منها اربع اوراق
رامي:ليش
ريم:ودي اشتري ملابس من زمان ما شريت
رامي:okay تفضلي
ريم:باي
رامي:باي بهمس الله يحفظك من عيال الحرام
ريم سمعته وابتسمت وراحت لهيفاء
ريم:السلام
هيفاء:بدري ما بغيتي تجين
ريم:وش اسوي وانا طالعه قابلت رامي
هيفاء:ايه اذا على روميو معليش تأخري .-تكلم السواق-روح بيت جوجو
ريم:ليش
هيفاء:بصور عندهيعني ليش بناخذ جوجو
ريم:فله جوجو بتجي
بعد 5 دقايق
جوجو:hi
ريم وهيفاء:اهلين
هيفاء:يلا وين تبغون نروح
ريم:انا صراحه ودي اتسوق ابغى المملكه
جوجو:حتى انا
هيفاء:خلاص اجل نروح المملكه-تكلم السواق- وائل روح المملكه
بعد 10 دقايق وصلوا المملكه
وهم يمشون
ريم:جوجو نروح دبنهامز
جوجو:.
ريم:جوجو اكملك انا
جوجو:
ريم طقتها بكوعها
جوجو: اي اي نعم وش تبين تكلمي مو تضربين
ريم :لي ساعه اناديك ولا تردين
جوجو:طيب وين هيفاء
ريم: يو يامغبره هيفاء تسلم عليك راحت تتمشى وتقول بجلس بكفي مالي خلق اتسوق.المهم وين نروح دبنهامز. اوتش وكانت بتطيح تحس انها صقعة بشي ثقيل
ومسكها الولد
وقال : اوو سوري ماشفتك
ريم وطالعته وتاشر عليه باصبعها
ريم: كل هذا وما شفتني اجل لو طفل صغير وش اقول
الولد:يختي ماشفك وش اسوي
وراااح
ريم:مسكت يدها وقالت : اوتش كانت بيخلع يدي -وهي خانقتها العبرة)
جوجو:ريم خلاص عاد وشو تراها ضربه خفيفه
(الولد سمعها وابتسم وقال ياحليلها واسمها ريم بعد اسم علی مسمی قدامي تسوي نفسها قويه ومن وراي شوي وتبكي)
(في جده)
هيفا من الطفش كلمت ساره
ساره :ايوا طيب ليش مارحتي معهم
هيفاء:مالي خلق اتسوق فقعدت في كوفي ايوا واخبار عبدالسلام
ساره:امممم وش معنى عبدالسلام يعني تحبييينه
هيفاء : اي والله يا حبيله ذا الولد >>>علشان تنرفزها
ساره: طيب طيب بقوله
عبووووووود ترا هيفاء تحبك
جا عبدالسلام يركض :كذذابه
نوره نزلت النظارات من عيونها على اخخر خشمها وقالت : بلا استهبال عاد
فهد:اممما عاد نصابه
هيفا ع الخط :كلوووووو تبن
من زينه ولدكم علشان احبه
عبدالسلام :هخهههه الجنيه معنا ع الخط
هيفا:اسكت بسسس مالت عليكم >>>طوط طوط طوط قطعت الخط
فهد طق ساره بالمخده:فجعتينا علي الفاضي بالنهايه طلعت مزححه
نوره: اشوي عبود ماجته جلطه
فهد:اي والله
عبدالسلام ابتسامه كبييره:لالا عاد اليوم لازم نسوي حفله وش حفله الا عزيمه
فهد : ليش وش السالفه
عبدالسلام:اول مره تتفق مع نوره علي ششي
فهد:عاآآدي . اختي تبينا طول العمر نتناجر
ساره:لا صدق اليوم في شي مو طبيعي ابداً
نوره راحت لفهد وحطت يدها علي جبهته :بسم الله عليك فيك شي
فهد:يااا الله يعني صارت مشكله اذا تكلمت معها بشويه هدووء .خلآآص راح ارجع اتناجر معاها ثاني مره
نوره:لالالالالالايرحملي والديك خلييك زي ما انت
ساره تتثاوب : جااني النووم من الساعه تسعه وانا صاحيه بروح انام تصبحون علي خير
الكل: وانتي من اهله
نوره :وانا بعد راح اطلع فوق
عبدالسلام :ليش اجلسي معي شوي
نوره:لاوالله برووح ادرس احسن
فهد :كااااااك الدراسسه احسن منك عندها
نوره:لاوالله انه عندي الدنيا ومافيها بسس بروح ادرس الاختبارات قربت
فهد:اخس ياحركات الدنيا ومافيها اجل-بحيا قال-اجل فصولي وش يصير
نوره شهقت وقالت من قالك :فصولي يصير ولد عمي وبسسس فهمت افف –وطلعت فوق معصبه –
فهد:لاتكفين ارحمينا مقدر انا ياقوي –وبنبره اعلي- وماراح افهم فهمتي
نوره من الدرج بصوت عالي:لأنك حوطي خل عبود يفهمك
عبدالسلام ضحك عليهم وقال:اروح انا بعد ادرس احسن لي<<<تكفون يالدوافير
{في المملكه}
جوجو:ريم
ريم:همم
جوجو:شفتي الولد الي صدمتي فيه
ريم بعدم اهتمام:ايه وش فيه
جوجو:شوفيه جاي لنا
ريم بخرشه:تعالي خلينا نروح ما ابيه يكلمنا
جوجو:لا فشيله شافني وانا اطالعه
ريم:يا مصلك ليش تطالعينه
جوجو:اقوووول بس اسكتي الولد جا
الولد:السلام عليكم
ريم:وعليكم السلام بغيت شي<<<ما عندها وقت
الولد:ممكن اسأل سؤال
ريم:تفضل اسأل
الولد:ممكن تقولين لي اسمك
ريم رفعت حاجب:ليش
الولد:مجرد سؤال
ريم:ريم
الولد:لا انا ابغى عايلتك
ريم:اقوووول وش تبي بأسمي انت
الولد:قلت لك من قبل بس مجرد ف
جوجو قاطعته:اقووووول انت وياها خلصونا ترى حامت كبودنا اسمها ريم ال. مع السلامه
الولد ضحك عليها وقال:شكراً
ريم ردت له الابتسامه:العفو "راح الولد"
جوجو:لا كان رحتي معه بيتهم بعد
ريم:هه يووووه يا قدمك وش تبين انتي
جوجو:طولتوها وهي قصيره كان قلتي له اسمك وخلصتونا اففف طفشت وانا استناكم المهم بالله ما يخقق
ريم:تبين الصراحه يجنننننن مزززه مشاءالله
جوجو:مشاءالله المهم خلينا نخلص اغراضنا يالله ياللله نروح نتعشى ونرجع البيت
ريم:OKيلا اصلا انا تقريباً خلصت
جوجو:طيب
{بعد ساعه}
ريم:هههه والله محد قالك سوي نفسك وقولي احبه
جوجو:من جد
هيفاء:قهرووووووني قهرووني مرره من زينه ولدهم علشان احبه
راااااكااااان
جوجو:رييييم رييييم ريييم قرم
ريم:وجع هاه
جوجو:سمعتي البنت الي تو تنادي رااكان
ريم:ايه وش فيها
جوجو:شوفي مين تنادي
ريم:هذا المزززه طلع اسمه راكان يا ملحه هو واسمه
هيفاء:مين هو
جوجو:شفتي الولد الي لابس تيشيرت اخضر
هيفاء:ايه وش فيه
جوجو:هذا الي صدمت فيه ريم
هيفاء: قووووووولي واللللله يا حظهاااا
جوجو وريم:ههههه
ريم:لأنك ما جربتي الصدمه ولا كان بكيتي
هيفاء:لو تنكسر يدي عادي بس اصدم في هذا المزززه
جوجو:ههه خبله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ----------------بعد 3 اسابيع---------------------------------------
{يوم الخميس}
{بيت ابو رامي}
ريم جالسه في غرفتها وطفشانه جوجو عند خوالها وهيفاء نايمه في هاذي الاثناء دق جوالها
ريم:اهليييييييييييين وحشتيني من بعد عزيمتكم ما تحاكينا
نوره بزعل:ليش ما حضرتي
ريم:والله كان عندي ظروف فعلشان كذا ما قدرت اجيعاد سامحينا يا سمو المززه ما نقدر على فراقك
نوره:وما تعيدينها اكيد
ريم:وعد ما اعيدها
نوره:خلاص رضينا اخبااااااارك انتي بس وحشتينا
ريم:والله مو اكثر منيالحمدلله كويسه
نوره:دووم انشاءالله.هاا متى ناوين تجوون جده
ريم:قريب انشاءالله
نوره:متى يعني
ريم:يوم الزواج
نوره باستغراب:زواج مين
ريم:زواجك من فؤاد
نوره:افففففففففففففففف خلاص عاد والله مصختوها حامت كبدي من ذا الفؤاد ودي امحيه من الوجود من كثر ما انا منقهره
ريم:اف اف اف لهاذي الدرجه يا ساتر
نوره:واكثر كمان
ريم:طيب ولاي همك انا بغير الموجه شوي لشي يعجبك
نوره:وشو
ريم:بنجي يوم زواااااجك من فيصل
نوره:افففففف حتى هذا يا الله ترى كرهتوني في ولد عمي وهو ما سوى شي
ريم:احسن اصلا انا ابغاك تكرهينه لأنك صرقتيه مني انا احبه
نوره:تكفين خذيه حلالك و فؤاد هديه بعد
ريم:لا يععععع شكراً ما ابغى هدايا يكفي فيصل :graaam
نوره:شكراً بروح اعلم الشله علشان ما ينشبون لي بفيصل
ريم:لالالالالالالالالالالالالا ما احبه ولا ابيه امزح بس لا تعلمين الشله
نوره:هه OKAY
{انتهى البارت الأول}