البارت الحادي عشر
الشابين:
حلا: بيون سلوى
بيان وسلوى: نعم
حلا : كانهم
بيان: امون
سلوى: وفنون
حلا: أي انا متاكده شوفي اعيونهم
نايف وقف وراح لهم ناوي يذبحهم : تكلم من انتو لا والله لاذبحكم
الشابين:هههههههههه اتحداك
ناصر: صبرو شباب كانا الصوت ضحكات بنات
مازن: لايطوفك لايكون خكرين
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
قرب نايف منه وشال الثمه وانصدم
فارس :نويف عرفت من هو
نايف:هههههههههههههههههههههههههههه
فارس قرب وشافه:.
ناصر : شبابا وش فيكم لايكون شايفين جني ودخل فيكم
نايف:ههههههههههههههههههههههههههههههه
فارس: ماقدر وانسدح في الارض :ههههههههههههههههههههههههههه
نايف: تعالي وقربها من البنات والشباب : شوفو مين
مازن: امون
نايف : أي امون امون من معك
ايمان: افنان
قعد الكل يضحك
افنان: شبابا تعيشون وتأكلون غيرهااااااااا
مازن: خلصتو سخافه ياله شبابا على الملعب
توجه الكل للملعب
وكان التوزيع
فريق صالح:مازن ونايف ايمان
فريق ناصر:فارس وخالد افنان
ومحمد كان الحكم
وبدا العب نايف شات رجل فارس وطاح فارس فس الارض وجات ايمان وداست على رجله
ايمان: اوه سوري
فارس: اه يازفت انقلعي
قام فارس يعرج وراح جهة البنات وقعد يمسح رجله وجات له منال
منال: اه ياعمري تعورت
فارس: رفع راسه لا ياقلبي سلامتك
حلا: اذا خلصتو غرام وسالف حب قولي امسح رجلك
فارس: وهو توه ينتبه بوجود حلا : حلا و
حلا مشت وخلته
فارس مسح رجله وراح يلحق حلا بس الي سمعه اصدمه
حلا: اه ياقلبي والله اشتقت لك واشلون تتركني وانت قلت انك مراح تتتركني ليه انا من لي غيرك .والله انك الي مخفف علي ذا الي قاعد يصير فيني
فارس من غير وعي قرب منها : وسطرها كف اه ياكلبه
الي في الجوال: حلا حلا وبصرخه حــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
فارس: وانت صبرك بعدين وسكر الجوال
وقرب من حلا: وسطرها كف ثاني: هذا تربيت جدي لك صدق انك مربيه ومسك شعرها وقرب وجها من وجهه وبصرخه جمعت كل الي في المزرعه : حقيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره
الكل تجمع مكان وقوف حلا وفارس:نايف: فارس ماسمح لك تمد يدك عليها
فارس:ههههه لا ياعمري يمديني دام انا زوجها والله لو تدري الي مسويته انت تضربها مو انا
نايف: وش مسويه قول
فارس: سمعته تكلم واحد وتقوله احبك ولا اقدر اعيش من دونك والي مصبرني وجودك
الكل انصدم نايف قرب منها وبصرخه: صــــــــــــــــــــــــددق
في جهه اشويه بعيده ابعدت يوم رن جوالها
سلوى: الحق والله راح تموت
:وينها هي انتو وين انا جاي
سلوى: ليه انت في السعوديه
: أي جيت كنت بسوي لها مفاجه انا جاي طريق المزرعه 10 دقايق وانا عندك
سلوى: بسرعه الحق
نرجع للموقع
حلا: ايه صدق
نايف: اه يحقيره ويضربها هو من جها وفارس من جها
صالح واقف مصدوم والشباب مصدومين
الكل صحا من الصراخ وقربو وشافو حلا تنطق من نايف وفارس
سعد: وشفيكم وش صاير
ناصر: الكلبه مكلمه وواحد وتقول له احبك واموت فيك
سعد: اه يكلبه قرب منها وتفل في وجه حقكم واشوي الي تسون فيها
فارس: توها بيسطر حلا الا في يد امسكته نايف بيضربها ومسكته يد ثانيه
حلا: شافته وقامت بالم وراحت وضمته الككل انصدم منهو ذا الي لمها وشلون تلم واحد
وضمت الشخص الثاني
: اقسم بالله الي راح يمد يه والله لاذبجه
الثاني:وانا راح اموته
نايف وفارس: وانتو مين انشالله
الاول: انا ريان
الثاني: ركان
سعد واصدمه في وجه رايان ركان
سلوى من الفرحه راحت ضمتهم الكل مستغرب وعلامت التعجب في وجهم
فارس:مين ريان ومين ركان
ركان:انا الي بمنعك تمد يدك عليها ياحقير
ريان: وانا بنعك من انك تسبها واو تمد ايدك
نايف:هههههههههههه لييكون انتو بعد من ربعها
ريان: مسكه من ابت ثوبه وعطاه بكس على وجه
فارس: بيروح يطقه
ومسكه ركان : وعطاه بكس على وجهه وكف على وجه طيحه من طوله
سعد وبصرخه : خـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــلاص
الكل وقف:فارس: خلني يعمي اعلمه الادب
سعد: وقف ولا كلمه
ذيلوا عيال عمك
الكل وقف متنصدم فارس: أي عم
سعد: ابو سلوى حمد
نايف: وشلونا عيال عمنا وحنى منعرفهم وشلون حلا تعرفهم
سعد: تعالو : قعدو وانا افهمكم
الكل قعد وحلا قاعده في حضن ركان وريان جنبه ماسكه يده
فارس: اسمح لي يلعمي حتى لو مايجوز تضمه وتقعد في حضنه
سعد:لا يجوز ويحل لها بعد
الكل ساااااااااااااااكت ومستغربين
فارس ممكن تفهمنا
سعد: بس محد يقاطعني عمك حمد متزوج وحده اجنبيه وجابت 3 تؤام سلوى وريان وركان
الكل مستغرب اول مره احد يتكلم بذا الموضوع
سعد: وجابتهم ومرضت صارت متقدر ترضع الاطفل احد والبنت كانت تعبانه فظرت هي اليي ترضعها لاكنا لمشكله الولدين من عندهم وكانت حلا مولوده لانا كانت في كبرهم فقلت لحمد يعطيني اياهم ارضعهم مع حلا وطبعا هم رضعو مع حلا ويو صار عمرهم سنه كبرت المشاكل مع عمك وزوجته واظر يطلقها وخذت الولدين معهم وهو اخذ البنت وبكذا تطلع حلا اختهم وبكذا يحل لها
فارس: وهو منصدم يعني انا ضربت البنت وبغت تموت في يدي لانها كانت تكلم اخوها
نايف: قعديصيح مستحيل انا شكيت في اختي مستحيل انا شكيت في قلبي وفي تربيتها
اما حللا كانت ضمه ركان:اشوي ورخت يده
ركان انصدم توها ضامته بقوه معنده والتفت هليها شافاها كانها ميته وجها صار بنفجسجي وشفايفها زرق
ركان:حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلا
التفت له ريان: وقلبه قام ينفض × خوفا على اخته
اتلكل تجمع عليها ركان وبصرخه : بعدو
الكل خاف منه وبعدو شاله يركض وركبها السياره وركب معه ريان بس بعد مقال لهم
ريان: اقسم بالله لو يصير لها شي والله لتمنون الموت وانتو عايشين وراح معهم والكل منصدمين محد تحرك
ايمان: صبرو فهموني الحين حلا وش صار لها وطاحت
ناصر: بسرعه جيبو ماي: الكل يركض
وبيان وسلوى وافنان: ميتين اصياح
صحت ايمان: ودوني لحلا
مازن وخالد: اليبيجي معي يجي:راحت ايمان وافنان وبيان وسلوى
ولحقهم نايف ومنال ومها وفارس
وسعد راح يصحي اخوانه
انتهى البارت