الملاحظات
صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 45 من 45

الموضوع: رواية احلام المحامية

  1. #41  
    المشاركات
    3,259
    .
    ظلمه مااشوف شئ طلعت محبوسها بصندوق كانه حق اسد واسمع اصوات بر
    دقيت الصندوق بيدي
    شهد : افتحوا افتحوا اهئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئ
    --- اقول وش رايك ندفها وهي حيه
    --- بس هو يقول نخقنها وندفها
    --- لا احس ندفها وهي حيه
    --- رايك يلا
    وفكو الصندوق ومسكني من شعري وجرني واشوف قبر. اشوف الصحراء بين الجبال وربطني وغط عيوني ودفوني وانا حيه
    شهد : مين انتو وش تبون مني
    ---- اصصص ولا كلمه .ها خلصت الحفر
    ---- ايه تعال جيبها
    ومشيت معها وانا مغمضها ورمني ويرمو على التراب ودفوني
    **** يمه دفوني وانا حيه يمه انا بقبري ****
    *** يمه لحقتك لحقتك يمكن تسامحني ****
    ****على اللي سويته فيك وانا بصغري ***
    ****يمه انا بدينتي متعذبها وجا وقت راحتي ***
    *** يمه انا كنت غلطة بحياتك وهذا نهايتي ***
    *** بذللت يمه روحي يوم غيابك *****
    .
    نوف : ايش ومتى صار
    ابتهال : الظهر على الغدا ودق الرجال
    سعود : وشلون وشلون تروح
    ابو سعود : خلاص يبه ذحين الشرطه تطلع رقم اللي اتصل علي
    حصه : الله يستر
    حمده : اللهم امين

    عمر: والله ياجدي يقول كذا سعود
    ابو مبارك : استغفر الله
    فيصل بغضب : ومين هذا الحيوان
    عمر : وش بلاك معصب
    فيصل : ياسلام وليه مااعصب
    ابو مبارك : فيصل
    وفيصل طلع
    ابو مبارك : وش بلاه
    عمر : ولاشئ بس يمكن تاثر
    ابو مبارك : الله يستر
    عمر : امين
    ابو مبارك : وش سويت بالمشروع اللي بالموقع الجديد
    عمر : بكرا رايح لها
    ابو مبارك : الله الله على الشغل لزين
    عمر : لاتخاف احنا احفاد ابو مبارك

    مر اليوم والشرطه تدور الرقم ونوف ماراحت شهر عسل



    شهد ابى مويه شوي حسيت بحركه ناااس والالات مــــــــــــــــــــرت ساعتين وصار هدوء شكلوهم راحو بكيت بداخلي وشوي احس احد جالس فوق قبري
    شهد تكفي احفر تكفي
    ----- ازيك ياعمر
    ---- وشلونك حمدي
    حمدي : كويس الحمدلله
    شهد هذا صوت احد اعرفه وشوي جلس هو ويسوالف وانا اثني رجلي وارفص بالحفرة
    حمدي : تحس ياباشا بحاجه
    عمر : لا
    حمدي : يكمن اتخيل
    عمر : يمكن
    وارفص بقوة
    حمدي: لاوالله في حاجه تحت. ويحفر واحسه مسك رجلي
    حمدي: الله واكبر ديه جثه
    عمر : ايش بسم الله الرحمن الرحيم
    حمدي ويحفر : الله واكبر وكمان تتحرك
    عمر : ايش
    وحفر كل الحفرة واحس بالهوا والنور وجا فك الشراشف وعيوني
    عمر :شــــــــــــــــــــــــــــهد
    شهد من قوة النور وعطشانها بالحيل
    شهد : ابى مويه
    وراح جري عمروجاب لي المويه وشربت
    حمدي: انت مين هو انت تعرفها
    عمر : ايه شهد مين جابك هنا
    شهد : ماادري شباب ودفوني
    عمر : الحمدلله .والله ياهو اهلك تعباين
    شهد : والله
    عمر : قومي معاي قومي
    وقمت معها وركبت السياره واعطني شماغ وسترت نفسي فيها
    عمر : مين اللي جابك هنا وشلون جيتي
    شهد : شباب وسمعتهم يقولون انو واحد قالهم يدفوني
    عمر : اهااا بس الحمد لله على سلامتك
    شهد : اشكر لي حمدي
    عمر : ههههههههههه ان شاء الله
    شهد : انتو وش جابكم هنا
    عمر : ايه مشروع جديد بالمنطقه مشروع ل البلاسيتكيات
    شهد : اهااا
    وحرك السيارة ومشينا






    رد مع اقتباس  

  2. #42  
    المشاركات
    3,259
    البــــــــــــــــــــــــــــــ16ـــــــــــــــ ـــــارت



    ابتهال : يمه اكيد شهد ماعندها اعداء
    سعود : لااكيد هي ماخذها قضيه ولها اطراف مو راضين على وجود المحامي
    نوف : بس وش يستفيد من خطف شهد
    ابو سعود : كثير يمكن
    حمده : الله يستر ويحفظها من كل شئ
    حصه ونوف : امين

    شهد : الله يجزك الخير ياعمر
    عمر ساكت
    شهد : شكرا ياعمر والله ماادري كيف اشكرك
    عمر : العفو وروحي بشري عمي برجوعك
    شهد ابتسمت ونزلت ودقيت الباب وفتح لي سعود
    سعود : شــــــــــــــــــــــــــــــــــهد
    شهد : ايه شهد
    ومسكني ودخلني وسلموا اعلي ورحت جلست جنب ابوي
    ابو سعود : الحمدلله على سلامتك وين كنتي
    شهد بالقوة اتكلم جعيانه ومصدع من الظلمه : الله يسلمك يالغالي .ممكن ابي اروح غرفتي
    حمده : طيب
    وراحو معاي البنات ودخلت غرفتي ونمت بملابسي بدون احساس وطلعو البنات

    ابو سعود : الحمد لله على كل شئ
    سعود : انا نفسي افهم وش يبي فيها اللي خطفها
    ماجد : عيال الحرام كثار ياسعود
    وجات حمده ونوف
    حمده : وعلى عليها نمت بهدومها
    نوف : وكمان اكيد جعيانه
    حمده: خلاص انا اقول للايه تسوي سفرة اكل كامله لاقامت
    ابو سعود ابتسم
    ماجد : طيب ياعمي سنتذان احنا
    حمده: الله معكم
    نوف وهي تسلم على امها : مع السلامه
    وراحو ماجد ونوف وبعدهم سعود وحصه وريان
    .
    قمت على الساعه 3 الفجرا قمت استحم واصلي ونزلت المطبخ اكل
    شهد : الحمدلله اللهم اتم من نعمه وامنعها من الزوال وقمت اغسل الصحون ورحت جلست بالصاله
    ياربي من اللي سوي في كذا وش الفايده من دفني.وشوي. صح اخو هيفاء بس معقوله يسوى كذا لالا اكيد يقدر يسوي واكثر مو قتل وعادي يقتل ثاني ياربي وش الحل اكمل تحقيق القضيه ولا. ياربي ياهيفاء وش اسوي بحالتك بعد ماطلعتك من الحاله اللي انتي فيها بس مستحيل تروحين ياهيفاء عشان واحد سفاح مثل هذا .وطلعت لغرفتي وجلست اقر اكثر في الاوراق
    .
    عمر : والله
    فيصل : فين لاقيتها
    عمر : مدفونها بمنطقه المشروع الجديد
    فيصل : والله ومن سوا كذا
    عمر : كل محامي له اعداء
    فيصل : والله لو ادري من سواء كذا رقبته قدامي
    عمر مستغرب : فيصل ابي اسالك سؤال
    فيصل : وشو
    عمر : انت تحب شهد
    فيصل تغيرت ملامحه : وليش تسال
    عمر : جوابني
    فيصل قام وقف عن الشباك : والله ياعمر ماادري ليه احس قريب مني
    عمر : فيصل هذا كانت مرت جدي
    فيصل: وش تقصد
    عمر : الزواج
    فيصل : لا ياعمر فمهتني غلط انا ماحبها كا عشق او غرام بس احس اني قريب منها
    عمر : ماتحبتها كاحبيبها
    فيصل مسك الشباك : لا
    واذن الفجر .
    عمر : يلا قوم تؤضؤ عشام نصلي
    فيصل : يلا

    قمت اتضؤء وصيلت ونزلت تحت شفت ابوي يصلي جلست عل الكرسي
    ابو سعود وهو يسلم : شهد
    شهد قمت لعنده : صباح الخير يالغالي
    ابو سعود : صباحي بوجودك غير
    شهد : هههههههه اكيد
    ابو سعود : كيفتس
    شهد : الحمدلله
    ابو سعود : اكلتي يبه
    شهد : لا توصي حريص
    ابو سعود : هههه بالعافيه
    وجات حمده وقمت اسوي الفطور والقهوة وقامت ابتهال صارت الساعه 7 الصباح وجلست وجبت الفطور والقهوة وبعد ماخلصنا الفطور
    كنت اصب القهوة لبوي
    ابو سعود : شهد
    شهد باابتسامه : هلا يبه
    ابو سعود : اتركي شغلك
    شهد تغيرت ملامحي : اتركه
    حمده : ايه يايمه ترا احنا نيبك
    ابتهال : ايه والله العالم بالخافي اللي جاي
    شهد : بس يبه ليش درست و خرجت للخارج عشان اجلس باليبت كالوقف
    ابو سعود :شوفي شغل غير شغل المحاماه
    شهد : يبه انا احب هذا التخصص ليش اخذته وتعبت فيه عشان ايبه
    حمده : يمه انتي تعرفين المصايب اللي تسير من ورا القضايا
    ابتهال : وهذا التخصص بالمملكه للحريم مو زين ومالها مستقبل
    شهد : واللي ساعد الناس ويظهر الحق وشو عندكم
    ابو سعود : انا اقولك يبه اشتغلي باي مجال
    حمده : ايه
    شهد : يبه انا غير هذا التخصص مااتشغل وانا جلست باليبت ميته يبه من بكرته
    ابو سعود : بسم الله عليك
    شهد: انا سعيده وفرحانه بشغلي واللي صار لي اتوقعه يصير مره ثانيه
    ابتهال : انتي تبين نفسك
    شهد : ايه
    ابتهال :واللي يبي نفسه يعرض نفسه للمخاطر
    شهد : ابتهال تخصصي زي تخصص الطب فيها حياة وموت
    حمده : الله يهديك ويسترعليك .عناد
    شهد : خاله انا مااعناد وعارفه مصلحتي زين
    ابو سعود : والقضيه اللي البنت اللي قتلت
    شهد : هذا نهايته قريبه .المهم انا رايحه لمكتبي اليوم
    حمده: وشو
    ابو سعود : ياشهد
    شهد: يبه لازم اروح للبنت واكمل التحقيق
    ابتهال : عناد وتكبر
    شهد ابتسمت وطلعت البس ورحت لشغلي

    ريان يبكي وسعود نايم جنبه
    سعود عين مفتحه وعين مغمضه : اصص نام
    ريان ويزيد بكي
    سعود : انا وش قلت نام اخمد اصصصصصص
    ريان ومسك شعري سعود ويجره ويبكي
    سعود وهو يقوم : انت وش تبي هااااا حصه تعالي حصه
    حصه وتجي جري معها الرضاعه : طيب خلاص ياماما تعال
    سعود : قومو روحو الصاله مو هنا عندي
    حصه : بس زعلت الولد
    سعود رافع حاجبه : لا ي شيخه هو مااشاء الله يعفش براسي
    حصه : ههههههههههههه بالله .
    سعود وكمل نومه

    دخلت المكتب وانا مبتسمها : سلام عادله
    واتغيرت ضحكتي تلاشات : معليش السلام عليكم
    ردت بدون نفس وباين انها متكبر : هلا
    شهد : لو سمحتى هذا مكتب عادله
    قامت والعبايه كانها فستان ماهي عباية واحده مسلمه : اللي كانت بمكاني فصلت
    وطلعت من المكتب وقفت مكاني






    رد مع اقتباس  

  3. #43  
    المشاركات
    3,259
    عادله فصلت ليش .وجلست على مكتبي واخذت اوراق عشان اوديها للاستشاري وانا ماشيه شفت تتكلم بغنج ودلع مع فيصل وتتميل وبيده الكوب وكاشف وجه
    مشيت عنها لاني ماابي اصدع من الصباح دخلت ودقيت الباب
    الاستشاري : ادخل
    شهد : السلام عليكم
    الاستشاري: اهلا يااستاذه شهد الحمدلله على سلامتك
    شهد : الله يسلمك
    الاستشاري : وش صار لك
    شهد جلست وقلت له كل الي صار لي
    الاستشاري: لاحوه ولاقوة الا بالله
    شهد : الحمدلله
    الاستشاري : الحمدلله ها وين وصلتي بالقضيه
    شهد : النهايه قريبه باذن الله
    الاستشاري: ان شاء الله
    شهد : استاذ الاستاذا تركى مااشوفه
    الاستشاري : وليش تسالين
    شهد : لا بس عشان اليوم مو التفتيش للاوراق
    الاستشاري: ايه ادعي له
    شهد : ليه خير
    الاستشاري : راح اسبانيا مع بنتي يتعالجون من العقم
    شهد عقم : الله يشفايهم ويرزقهم
    الاسشتاري: امين بيغت شئ
    شهد : ايه .عادله وينها
    الاستشاري: قدمتا على الاستقاله
    شهد: ليه .
    الاستشاري: طلبت كذا ومشت
    شهد : اهااا طيب ممكن تشوف هذا الاوراق
    الاستشاري وهو ياخذه : طيب
    وانا طلعت رجعت لمكتبي والبنت لسه ماجات ابس اسال عن اسمها وانشغلت بااوراقي
    .
    نوف : نروح لطائف
    ماجد : ايه وبعدين جده وبعدين المدينه وابها
    نوف : اهاا طيب غير اجهز شنطتي وشنطتك
    ماجد: طيب بكرا ترا نبي الطائف
    نوف : طيب انا قايمه اجهز تبي اسوي لك شئ
    ماجد : لا ياحبيتي
    نوف ابتسمت
    .
    جات البنت وهي تضحك بصوت عالي
    شهد اللحمدلله والشكر على نعمه العقل
    وجلست البنت وتكلم الجوال وتضحك انا قمت عشان اروح لهيفاء
    ورحت دخلت السجن وقالو لي هيفاء بالحمام جلست استني بالغرفه
    .
    حصه : سعود اليوم تبي تودي الصندوق لشهد
    سعود : ايه باذن الله
    حصه : امم

    ودقيت على عادله اسالها عن الاستقاله
    شهد : الو السلام عليكم
    عادله : هلا وعليكم السلام
    شهد: وش بلاك فصلتي
    عادله : لا بس جاني تهديد من واحد
    شهد : تهديد من مين
    عادله: واحد يهدد بقضيه واحده اسمها هيفاء ويهددني فيك
    شهد : ايش
    عادله: خلاص انا انسانه خوافها وخلاص زواجي مايبني اتشغل
    شهد : اها طيب الله يسهل لك
    عادله: شهد انتبهي لنفسك امانه
    شهد : ان شاء الله واصلي طيب
    عادله: ان شاء الله
    وقفلت عادله ( ياربي اكيد اخو هيفاء هو اللي خطفني بس ليش )
    وجات هيفاء وقمت لها وسلمت
    شهد : ها وش اخبارك
    هيفاء وهي تجلس : زينه بس امس ماجتي
    شهد : اه كنت عند جدتي واتاخرت
    هيفاء : اهاا وش صار
    شهد : انتى اخوك يسكر
    هيفاء : امممم لا
    شهد : طيب متزوج
    هيفاء : لا
    شهد : متوظف
    هيفاء : لا
    شهد : صراحه ياهيفاء بطول شوي قضيتنا
    هيفاء : وليش
    شهد : مانقدر نحكم على اخوك اذا ماكان في شهود
    هيفاء : بس الناس تعرفه انه شرير
    شهد : طيب انتى عندك عم
    هيفاء : ايه مسافر عايش بااستراليا
    شهد : اها
    هيفاء : طيب وش الحل
    شهد : المشكله انو الخدامه ماتت ومافي شهود واخوك رجال عشان ثنبت قلته لازم يكونون في ثلاث رجال
    هيفاء نزلت راسها : يعنى اعلن وفاتي
    شهد : لالا مادام معاك شهد لاتخافين والله معنا
    هيفاء ابتسمت
    شهد :طيب احنا بكرا لازم نروح المحكمه عشان الحكم
    هيفاء : اهاا
    شهد : طيب يلا اشوفك بكرا
    هيفاء : ان شاء الله
    وطلعت من السجن رحت لليبت ودخلت عند ابوي
    شهد : السلام عليكم يالغالي
    ابو سعود : هلا وعليكم السلام
    شهد : وش اخبارك
    ابو سعود : زين
    شهد : الحمدلله يبه ادعي لي بكرا اول مره ادخل فيها المحكمه وادفاع عن مظلوم
    ابو سعود: الله يسهل لك .تدفاعين عن البنت
    شهد: ايه
    ابو سعود ساكت وطلعت وانا ابوي للصاله وجات حمده وجات ابتهال من المدرسه
    وتغدينا ورحت ارتاح شوي






    رد مع اقتباس  

  4. #44  
    المشاركات
    3,259
    اذن العصر
    وجات نوف تودعنا عشان تبي تسافر وراحت وجاي سعود وحصه وريان ومعها الصندوق
    شهد : ياقلبي ريان حبيبي اعطني اياها
    حصه : خذي
    سعود: وهذا هو الصندوق
    ابو سعود: شهد افتحيه
    شهد : طيب وفتحت الصندوق فيه اوراق مكتوب كلام مسكت اول ورقه مكتوب
    (شهد انا ظلمتك بالحيل بس والله ماكنت اكرهك . يمكن عشان تزوجت ابوك بالقوة وجبتك بالقوة وغصب عني شهد سامحنى سامحنى يابنت بطني اذكرت بعد ماجبتك وكبرتي تجين تغسلين مع المواعين وامعنك واضربك عشانك كنت شيقه ومقلوفه وبعدها جبت اخوك وفرحت فيه لاني جاني سند ورا ظهري بعد بعد اهلي عني وبعد طلاقي تنميت اموت ولااجيبكم بالحياه ترا البيت اللي كنت عايشه بنت جدتك اعطيتني اياه بعد طلاقي عشان يستر على و عيالي شهد اتنمي يابنتي تسامحني وتدعيني لي بصلاتك محتاجه دعائك لي الله يخليك لبوك واخوك )
    *************** عزيزة ( امك ) ******************
    حضنت الورقه وبكيت وافتح ورقه ورقه كلها كلام لي من امي نصائح واعتذار
    حطيت الاوراق بالصندوق وصكيته
    سعود : وش في
    ابو سعود : وش بلاك ياشهد فيه شئ الاوراق
    شهد وامسح دموعي : هذا ورثي من امي
    سعود: ورث ورث ايش
    شهد : لاتخاف مو فلوس . اوراق خواطرها
    سعود: اهااا
    ابو سعود: الله يرحمها
    حمده: امين
    شهد : امين
    وبعدها راح سعود وحصه وريان وانا طلعت لغرفتي
    .
    مـــــــــــــــــــــــــــــر اليوم
    في الصباح قمت ولبست عشان موعد المحكمه ورحت دخلت المحكمه
    هيفاء بالفقص كانها طير محكوم عليه استغرب وجود اخوها وامها وخواتها
    القاضي : انتى مين
    شهد : انا المحامية للهيفاء
    القاضي : تفضل
    وكان شكل اخوها مستغرب على باله انى مت وقمت ورحت للقاضي
    شهد : ياحضرت القاضي هيفاء ماقتلت
    القاضي : لكن السكين كانت بيدها
    شهد : نعم كانت بيدها بس اللي قتل اخوها
    قام اخوها ويسب : هيه انتي وش تقولين هيفاء مريضه نفسيه
    شهد: لا ماهي مريضه على فكره الجثه كان متعدى عليها
    القاضي : نعم
    شهد : وهيفاء ماهي من السحاق
    القاضي : بس البنت مريضه نفسيه
    هيفاء : لا ماني مريضه انا كنت اتمرض المرض النفسي
    اعجبتني بردها وشجاعتها ابتسمت له
    القاضي : طيب لازم نجيب لك دكتور نفسي
    شهد : وهذا المطلوب لها
    واخوها وده يقوم ويقلتني تغيرت ملامحه وجابو الدكتور وكشف على هيفاء
    القاضي : هاا يادكتور
    الدكتور: باكامل قواتها العقليه
    شهد : الحمدلله
    وراح الدكتور للقاضي وشرح له التفاصيل
    ورحت انا لهيفاء : الله مع الحق
    هيفاء : بس خايفة
    شهد :قلت لاتخافين ماادام معاك شهد
    هيفاء ابتسمت

    ام هيفاء : يمه حرام عليك تظلم البنت قل الحقيقه
    اخو شهد : يمه بنتك هي اللي قتلت
    ام هيفاء :حبسى الله ونعم الوكيل

    القاضي : تقدر تروح يادكتور
    وطلع الدكتور ورحت للقاضي : الحكم ياشيخ
    القاضي: يقول انها بكامل قواتها العقليه والجسديه ومافيها شئ وانتي عارفه مانحكم على شهاده مره
    شهد حزنت : يعنى
    القاضي : الحكم القصاص
    شهد: قصاص لا ياشيخ تكفي والله البنت مظلومها
    القاضي : مافي غيرها كان مكان الجريمه
    شهد : الله واكبر
    ---- لا شيخ اللي قتل اخوها
    شهد لفيت لصوت
    اخو هيفاء : انت وش جابك
    --- انا اللي جابني ضميري
    اخو هيفاء : قم اطلع
    القاضي : لو سمحت .يااخوي من انت
    --- انا اسمي زايد صاحب هذا الانسان
    القاضي : وش عندك من اقوال
    زايد : يوم الجريمه قتل الخدامه جاني وثوبه كله دم وقالي لي قتل الخدامه واعتداء عليها وحط السكين بيد اخته
    اخو هيفاء : كذاب
    القاضي : لو سمحت احترم المكان
    زايد : وقال لي ادفن واحده اسمها شهد محاميه لقضية اخته ودفنت وانا جاي اسلم نفسي للمحكمه والبنت شكلها ماتت
    شهد : لا انا هي ما مت ان حيه
    زايد : انتي وشلون مامتي
    شهد ساكتها
    زايد : والله غريبه توقعت متي من ليلته
    القاضي: طيب ياالاخو تشهد على القران انه هو اللي قتل
    زايد : ايه
    القاضي : تعال
    اخو هيفاء : مالها داعي يشهد ويحلف انا اللي قتلت واعتداء عليها
    شهد : الله واكبر ظهرالحق وزهق الباطل
    القاضي : خذوه للحكم بالقصاص
    وهيفاءبصوت عالي : الله واكبر الله واكبر
    شهد : شفتي قلت لك الله مع حق
    ام هيفاء : الله يزرقك ويبتث يابنتي
    شهد : هذا واجبي انى احرر الزهرة هاذي
    وانتهيت قضية هيفاء واخوها حكم عليه القصاص
    .






    رد مع اقتباس  

  5. #45  
    المشاركات
    3,259
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ17ــــــ ـــــــــــــــارت ( النهاية)
    .



    نوف حامل وابتهال اليوم زواجها وانا فتحت لي مكتب محاماه والموظفات بنات خريجات حقوق

    شهد : مبروك يااجمل عروس
    ابتهال : الله يبارك فيك عقبالك
    شهد: لا انا ابي اجلس
    شوق : اقول بكرا انتي زواجك بس
    شهد : لا اعوذ بالله
    ابتهال : ههههههههههههههه
    نوف : والله شكل بطني نكت
    حصه : ريان تعال ريان تعال اقولكم بنات يلا ذحين الزفه
    شهد: يلا
    وانزفت ابتهال وراحت لعش الزوجيه و خلص الزواج وكل واحد راح لبيته وانا جلست بالصاله وقلت لحصه تخلي عندي السيد ريان وابوي وخالتي نامو
    شهد : حبيبي ريان
    ريان : اه
    شهد : وش رايك لبيتنا اللي بالقريه
    ريان يهز راسه يالايجاب اخذته وضميته

    الساعـــــــــــــــــــــــــــــــــ9ـــــــــــ ـــــــــــــة
    طلعت من مكتبي ورحت لمكتب المحاميات وجلست شوي انتاقش معهم وخرجت وقال لي الحارس الاستشاري برا وخليته يدخل بمكتبي
    شهد : السلام عليكم اهلا واسهلا توه مانور المكتب
    الاستشاري: ههههههه وعليكم السلام منوره بصاحبته
    شهد : هلا بك وش تشرب
    الاستشاري: ولا شئ بس جاي اشوف تلميذتي وش سوت
    شهد: لاتخاف تلميذتك شاطرة
    الاستشاري: وانا اشهد
    وجلس ساعه معاي نتكلم باامور الشغل وراح ورحت لبيت
    .
    سعود : هاااااااااااا حصه وين ريان
    حصه : ريان عند شهد
    سعود: شهد وليش
    حصه:تعرف شهد ورايها
    سعود: الله يهديها عاد شهد عناد عندها
    سعود: الا مافي احد حط عينه عليها
    حصه : ماادري الله العالم
    سعود: الله يزرقها بالزوج الطيب
    حصه: امين
    ………………………………………………………………………….
    دخلت سلمت على ابوي وخالتي وطلعت انام وجا لي ريان يلعب بخشمي
    شهد اضحك له : وش تسوي
    ريان : اعب
    شهد: بخشمي عاد
    ريان : ههههههههه
    شهد : دوم مو يوم .تعال بحضني نام
    ريان جا وكما لعب بخشمي

    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر شهر وقال ابوي اليوم جاينا رجال يخطب انصدمت يخطب مين انا وكبيرة قلت استني اشوف النهايه جااا الرجل وجلس بالمجلس ابوي وراح لهم وجلسو ساعه وبعدين رواحو وجااابوي
    ابوي مبتسم : ها ياشهد
    شهد : هاا هلا
    ابوي: جوا لك اليوم ناس يخطبون
    شهد: يخطبون مين لايكون خالتي
    حمده: هههههههههههههه يقطع ابليسك انا عاد
    شهد: هههه مين يابوي البنات وتزوجو لايكونون غلطانين
    ابو سعود: لا انتي
    شهد: ههههههههههههه انا مين هذا المغفل اللي جاي يخطبني
    ابو سعود : المغفل المحامي تركى
    شهد انصدمت ومبلمه ومندهشه : مين
    ابو سعود: تركي ولد اخو الاستشاري
    شهد: يبه هاذ متزوج
    ابو سعود: يقول مرته ماتجيب ويبي عيال وتكون انتي مرته الثانيه وطلب يدك
    شهد : اشلون
    ابو سعود: يعني يبي تسكين معها بيت واحد مكان واحد
    شهد: يبه
    حمده: يابنتي خلاص خلينا نفرح فيك وابوك يشوف عيالك
    شهد: ان شاء الله بس يبه
    ابوسعود: لاتبسسن خلاص انا قلت ارد عليكم بعد ثلاث ايام فكري زين
    شهد: انا موافقه
    حمده: والله
    شهد: ايه يبه
    ابو سعود : الله يوفقك ويزرقك يابنتي وانا حاس انى تركى يبي ان شاء الله يسعدك
    شهد: ايه .طيب انا رايحها لريان
    ابو سعود: الله معاك
    .
    تزوجت من تركى وكانت مرته طيبه بالحيل معاي ماكان لها وجهين
    كنا مثل الاخوات واكثر ونوف جابت توم بنتين وحصه حلمت وجابت ولد وابتهال حامل
    .
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــ7 ـــــــــــــــــرت سنوات
    جبت اربع عيال وبنت ( لؤي وسعود و وسام وعمار وعزيزة )
    واليوم قررت اروح ليبتنا بالقريه ورحت ومعاي عيالي وتركي
    نزلت من السياره ورحت امسك جدارن البيت البيت له اكثر 9 سنوات ومااحد دخله جاني ولدي لؤي
    لؤي : ماما هذا بيت مين
    نزلت لمستواها : هذا كان بيت ماما
    سعود: قديم
    شهد: ايه
    عزيزة: طيب ماما كنتي عايشه فيه
    شهد: ايو ياعزيزة هانم
    عمار: ماما طيب ليه في جبال
    شهد: عشان انا كنت عايشه بقرية وهذاهي القرية
    وسام : ماما ايش هاذ
    وكان يناظر للحفرة جنب البيت
    شهد : ههههههههههههه هذا مره حفرة حفرته ومره وطاح فيه خالكم سعود
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    تركى : خلاص مشينا
    شهد : لا استني شوي
    عمار: ماما وش كنتي تسوين
    شهد جلست على الارض بالتراب وجلسو عيالي بحضني : انا اقولكم
    في هذا القريه كانت في بنت شقيه ملقوفه اسمه شهد وكانو الناس يقولون عنها انها غبيه وكانت فقيرة وابوها مسافر وامها ( بكيت تذكرتها ) وامها طيبه معها وتحبها ( وابكي )
    تركى : خلاص شهد خلاص الله يرحمها ويغفر لها
    عمار: ماما ليش تكبين
    شهد : عشان البنت
    لؤي : وليش
    تركى : خلاص يلا ننزل للرياض
    شهد : لا ابي اطلع للسطح تكفى
    تركى: انتي بس تبين يزيد همك يلا قومي نرجع للرياض
    شهد وانا امسك ثوبه: لاتكفى
    تركى : اوف يلا بسرعه اطلعي وانزلي طيب
    وطلعت السطح وجلست على الدكه يمكن جلست ساعه اتذكر ذكرياتي مع اهل القريه وسعود
    تركى وهو يطلع للسطح : اوريك يابنت عزيزة ساعه يا شهد
    شهد : ههههههههههههه نسيت سوري بس الذكري اخذتني معها
    تركي: والله
    شهد : تعال .ومسكت يديها وقفنا على الدكه وجاو عيالي وقفو معاي

    توته توته وخلصت الحوته






    رد مع اقتباس  

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية أحلام المحامية
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:10 AM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. شغب احلام
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-Dec-2006, 10:51 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •