الملاحظات
صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 45

الموضوع: رواية احلام المحامية

  1. #21  
    المشاركات
    3,259
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 8ــــــــــــــــــــــــــــــــــارت


    سعود : ايش فيك حصه
    حصه ويديها على راسها : ماادري بس الم في يدي وصداع
    سعود: طيب يلا قومي اوديك المستشفي
    وقامت حصه وراحو
    .
    رحت لجوليا اسوالف معها وبعدين نزلت جمانه وحتى ماطالعت فيني
    شهد : طيب لا تشكرني ولا شئ بس سلمي
    جمانه لا رد
    شهد طالعت فيه من تحت لفوق وطلعت غرفتي وبعد عشر دقايق دق سعود
    شهد : هلا ياسعود
    سعود : هلا بك وش فيك
    شهد : هاااا لا وشي
    سعود : المهم عندي لك خبر بمليون ريال سعودي كاش
    شهد : وش هو
    سعود : حصه حامل
    شهد والفرحه احس انى ابي اطير : والله جد سعود مبروك حبيبي الله يقومها بالسلامه اعطني حصه واعطني حصه وكلمتها وبعدين فقلت ورحت اصلي
    .
    وقام ابو مبارك على صلاة المغرب لبس وطلع انا كنت جالسه بالصاله
    ابو مبارك : انتى هيه رايحه للاختك
    شهد ( ايش هيه تنادي واحده بالزربيه ): لا
    ابو مبارك : ايه طيب
    وطلع
    شهد : ابى افهم هالشايب وين يروح المفروض يجلس باليبت وه وه من ها العيشة وجات جمانه لبست عبايتها وطلعت
    شهد : سخيفه

    ابتهال : وانتى فرحانه
    نوف : لا ي شيخه وافرح ليه
    ابتهال : انكى تبين تزوجني
    نوف وهي تقوم : حبي شهر وارجع بيت اهلي
    ابتهال ساكته
    نوف بصراخ : يمه يمه الكوافيرة متى تجي
    امها وهي بالصاله : شوي
    .
    ام شهد : مسرع لك 3 اسابيع متزوجه
    سعود : يمه حايجيك حفيد او حفيده
    ام شهد : ايه طيب
    وراحت
    حصه : عمتى ماهي فرحانه
    سعود : لالا بعدين اذا شافت الولد يتغير رايها
    حصه : والله
    وطلع هو و حصه للسطح
    .

    شهد رحت اسوي ميكاج والعب بنفسي ورحت غسلت ووجهي
    وجات لجوليا تقول في رجال
    نزلت لبست جلابيه
    شهد : وينه
    جوليا : بالمجلس سيدتي
    شهد : اهاااا طيب روحي
    ودخلت تذكرون الولد السمين اللي ماكان يضحك ولايتكلم
    شهد : السلام عليكم
    الولدساكت
    شهد : هلا خير امري جدك مو في
    الولد ساكت
    شهد ( انا اكلم اطرم ) وقمت احرك يدي يعنى وش تبي
    الولد : افهم
    شهد : اوف الحمدلله تكلمت نعم
    الولد : جدي
    شهد : وش فيه
    الولد : بالعنايه المزكرة
    شهد وانا اقوم وبفجعه : ايشش جدك ابو مبارك وش صار
    الولد : مايتحاج ان تروحي عشان هو بالعنايه
    شهد جلست : لا حوه ولا قوة الا بالله
    والولد طلع حسيت باابو مبارك واحس انى ابي ابكي قمت صليت صلاه دعاء
    .
    حمده : يلا يمه وقعي على العقد
    نوف بدون نفس : طيب
    ووقعت وراحت للمجلس الحريم وجلست بالوسط وحطت رجل على رجل وتاكل لبان
    حمدهوهي جايه : كلووووووووووويششش مبروك الله يحيمك
    وجات ابتهال وبنات خلف
    وجلسو جنب نوف وشربو وتعشتوا وراحو
    ابوسعود : مبروك يانوف
    نوف : الله يبارك فيك
    ابتهال تضحك
    نوف وتناظر للاابتهال بنظرات اسكتى
    حمده : غربية ماجات شهد
    ابو سعود : زوجها دخل العنايه المركزة
    حمده : وه وليش
    ابوسعود : خسر امواله كلها بسب البورصه
    حمده : احسن
    نوف والضحكات
    ابتهال : والله يبه الله يساعدها ويشفي زوجها
    حمده ونوف ساكتات
    وطلع ابو سعود

    مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اسبوع على حاله ابو مبارك ومارحت له
    قررت اليوم اروح له ورحت ودخلت المستشفي الخاصه
    عند الاستقبال
    شهد : السلام عليكم اختى ابى رقم غرفه المريض ابو مبارك
    الموظفه : وش اسمه
    شهد : اسمه امممممممممممممم لحظه ودقيت على فيصل
    شهد : السلام عليكم فيصل وش اسم جدك
    فيصل : ايشش زوجك وماتعرفين وش اسمه
    شهد : فيصل انا بالمستشفي






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,259
    فيصل : طيب انا نازل
    شهد : ايش
    وقفل التلفون واستن 5دقايق وطلعت معهاا دخلت الغرفه ومليانه شباب وبنات وحريم ورجال الغرفه كانت كبيرة بلمره وابو مبارك منسدح على السرير وجالسه جنبه حرمه كبيرة بالسن
    شهد : السلام عليكم
    الكل يناظر فيني وساكتين
    شهد جيت لحد السرير : الحمد لله سلامتك ماتشوف شر
    الحرمه بعصيبه : اعوذ بالله من زواجك لك شهر واسبوعين متزوجه ويمرض منك

    شهد ( اعوذ بالله منك ) : مين انتي
    الحرمه : انا بنته صيته
    شهد ( هههههههههههه بجد انتى بنته احسبك امه ) ساكتها
    فيصل : شهد مايعرفنكم
    شهد ابتسمت
    ابو مبارك : شهد سامحني على كل شئ سويته معاك
    مسكت يده : الله يسامحك ويشافيك
    وتجي صيته وتشيل يدي
    صيته : اطلعى بره يابنت القريه
    شهد : ابو مبارك طلقني
    صيته : وهذا االي يبي يسوه ابوي فيك
    فيصل وحمد : لايبه
    صيته تناظرهم بغضب
    فيصل : لو الله ثم هي كان انفضحنا
    وحمد : ايه يبه هذا لي فضل على وعلي جمانه
    جمانه : انا مالي فضل عند احد
    فيصل : جمانه سبي الغرور والكبره لو هي ماكان رجعتى لحمد
    ابو مبارك : وش في
    فيصل : اقول ياجمانه
    جمانه ساكته وعينه بالارض
    ام جمانه : وش في
    مبارك : وش في يافيصل
    فيصل : الست جمانه كانت واحده مصورتها وشهد اخذت حقها من اللي صورتها
    الكل ساكتين
    شهد : انا ابى ارجع للاهلي يابو مبارك
    ابو مبارك : قد ماسواعمك في وبعد خصارتي .سكت اهلك ظلموك مع واحد اكبر من ابوك واخذتك كنت ناويه لك بالشر لكن الله اخذا ناويات بالخساره الله يسهل دربك ورقه طلاقك تجيك لحد بيتكم
    شهد احس انى ابى اصرخ من الم والحزن وكمان شعوري بالفرحه
    فيصل : شهد الله يزرقك
    حمد : انتبهي لنفسك واذا احتاجي أي شئ دق
    الكل ساكتين
    شهد سكت وخرجت ونزلت تحت ورحت مع السواق لليبت

    صيته : وش قصتك ياجمانه
    جمانه : ولا شئ
    حمد : خلاص ياختي اللي راح راح
    مبارك : البنت صغيره يبه
    ابو مبارك : ادري
    عمر : والله البنت هذا طيبه
    فيصل ( اه لو انك ياجدي مانتي متزوجها)
    ابو مبارك : يبه مبارك رح المحكمه وسوا ورقه الطلاق
    مبارك : ان شاء الله يبه

    شهد دخلت البيت وناديت مع كم شغاله وجوليا وطلعت لغرفتي وطلعت شنطي
    شهد : يلا حطو الميك بشنطه والملابس بشنطه
    جوليا :لماذا سيدتي
    شهد : عشان ابى اروح للاهلي
    جوليا : لماذا
    شهد رحت لحد جوليا : خلاص جوليا هذا اخر مره تشوفين فيه عشان ابو مبارك طلقنى
    جوليا : ماذا
    شهد : ايه
    ووخلصو من الشنط ونزلت عن الباب سلمت على جوليا
    جوليا : شهد جدا انت فتاه طيبه لم ارى مثلك
    شهد : هههههههه وانا ياجوليا روبرتس
    جوليا : هههههههههه انى هذا الفنانه احببت بعدك
    شهد : يلا مع السلامه جوليا
    وركبت السياره وقلت للسواق يوديني لليبت اهلي ومشيت
    ************************************************** ******
    هجرت عالم الترف هجرت عالم البذح هجرت عالم الغرور
    والان سذهب الى عالم الحقد والحسد والغيرة
    .
    سعود : هههههههههههههه والله وش رايك اذا جبتي بنت وش نسميها
    حصه : ماادري اللي منك حلو
    سعود : اموت انا
    حصه : ههههههههههههه سعودي وش اخبار شهد
    سعود : اللله اشتاقت للكلمه سعودي .ماادري تدرين خلينا ادق عليها
    طلع الجوال ودق
    .
    شهد ( ترن ترن ترن ترن ) نغمه الجوال
    شهد : مين ياساتر الله سعود
    سعود : السلام عليكم وش اخبار ك
    شهد : هههههههههههه هلا وعليكم السلام
    سعود : هلابك وينك يادب
    شهد : هههه رايحه ليبت ابوي
    سعود ومستغرب : وليه ابوي في شئ
    شهد : لالالالا يابعد تسبدي بس انا
    سعود : انتى ايش
    شهد : ماتزعل ولا تصارخ
    سعود : قولي وش في
    شهد : انا اتطلقت
    سعود وهو يقوم من مكانه : ايششش
    شهد : هدي وانا ذحين رايحه بيت ابوي
    سعود : وليش ومتى
    شهد : قبل ساعه .الرجال مرض وخسر فلوسه وقلت طلقنى وطلقني وبس
    سعود : لاحوه ولا قوة الا بالله طيب تعالي هنا
    شهد : لالالا سعود انت عارف راي امي
    سعود : طيب ومرت ابوي
    شهد : خلاص الله يستر المهم انا وصلت يلا سلام
    سعود : طيب
    وقفل الجوال
    حصه : وش في
    سعود : شهد اطلقتك
    حصه : ليه
    سعود : بس بدون اي اسباب
    ………………………………………






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,259
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ9ـــــــ ـــــــــــــارت
    شهد دقيت الباب وفتحت لي الشغاله على طول طلعت لغرفتي فتحها مغبرة حده وكنستها ورتبت ملابسي واشوف واحد واقف عن الباب
    حمده : وش جابك
    شهد : انا اتطلقت
    حمده بصدمه : ايششش وليش هااااااااا
    شهد : بس كذا وبدون اسباب ممكن تطلعني بره
    حمده : ياقليلة الادب والله طلعتى زي امك
    شهد : لاتجيبن سيرة امي على لسانك الوسخ
    حمده وهي رافعه حاجبها : لا ي شيخه
    شهد : اطلعى بره
    وطلعت ورحت اتممددد على السرير ونمت وكان الساعه 2 الظهرا وقفلت بابي عن الرجه

    سعود : يمه شهد اتطلقت
    ام شهد وتطيح المعلقه : ايش
    سعود : ايه وبدون اسباب وراحت بيت ابوي
    ام شهد : اكيد انها تسبب لرجال مشاكل
    سعود : يمه
    ام شهد : حبسى ونعم الوكيل
    حصه ساكتها

    نوف : ههههههههههههههههههه ليش
    حمده : الحقيرة ماادري ليه
    ابتهال : ابوي درا
    حمده: لا يوم يجي على طول حااقوله
    نوف : هههههههههههههههههه احسن
    حمده : ههههههه الله لايبلانا
    ابتهال تركهم وطلعت
    نوف : وش به زعلت
    حمده: خليه بس .اليوم يبي يجين وليد ولدخالتك
    نوف : وليش
    حمده : ماادري يقول يبي يكلمنى
    نوف : اهاااااااااااااااااا

    فيصل : تدورن شباب شهد احسه كانه قريب مني
    الشباب ملبمين
    فيصل ويناظر لهم : هههههههههه وش فيك
    عمر : انت جدك
    راكان : مجنون انت
    عبدالقادر : اقول خبر طلاقها اثرفيك يمكن
    مبارك : لايكون جبيته
    فيصل : بسم الله وش ذا لالالا ماحبيته
    مبارك : اجل ايش
    عمر: ايه
    فيصل : قلت احسه قريب مني
    وقام فيصل اخذ مفاتيحه وراح من عندهم
    عمر : وش بلاه ذا
    راكان : اشك انه حبها
    مبارك : يمكن

    قمت على صوت الجوال ياربي من ذا امسك الجوال ياربي الرقم غريب خليته مر ومرتين والمره الثالثه
    شهد : الو مين
    ---- السلام عليكم هذا جوال شهد
    شهد وعلامات الاستغراب: هلا مين
    ---- هلا شحد وش اخبارك وش علومك وحشتني يالظالمه
    شهد متعجبه : مين
    ----- وجع انا شوق
    شهد وفرحانه : شوقي هلا وغلا وحشتني وحشتني بالحيل يالغلا
    شوق : هههههههههه هلا وش اخبارك
    شهد : الحمدلله وش اخبارك ويينك
    شوق : هههههههههههه انا اتزوجت ورحت اسبانيا مع زوجي
    شهد : واااااااااااااااااااااااو شوق بجد تزوجتي هذاا للي يقول اموت لا اتزوج
    شوق : هههههههههههههههه هذا كان زمان وذحين عندي بنت سميتها شهد
    شهد وشوي ابكي : ياقلبي والله سميتها شهد بجد ياشوق انا مااتساهل صداقتك
    شوق : وش دعوه لالالا عاد انتى اختى وتؤم روحي وش اخبارك
    شهد : الحمدلله
    شوق : اسمعى يالغلا انا بيتي بحي ال . تعالي لي
    شهد : والله قريبا من منا
    شوق : ليه انتى مانتي بالقريه
    شهد : هههههههه لا يوم اجيك اقولك على كل شئ
    شوق : خلاص دقي يوم تبني تجين
    شهد : ان شاء الله يالغلا
    شوق : يلا شهد تبكي ابى اروح اعطيها اكل
    شهد : هههههههههه طيب سلام
    شوق : مع السلامه
    .
    جلست على السرير واذكرت حياتي الطفوله والمراهقه مع شوق
    بالمدرسه جالسه اشرب عصير
    شهد : شوشو وش رايك تدرسين طب
    شوق : خخخخخخخ وليش
    شهد : عشان انا اكون محاميه وانتى طيبه تساعد الخلق
    شوق : لالالا مااحب اشوف الابر
    شهد : وليش عادي تسادعني الاطفال
    شوق : لالا ماابي ابي ادرس اسلامي
    شهد : حلو
    .
    الله ياشوق ايام كانت حلوه وبرئيه معاك ياترى شكلك كيف. وقمت ولبست ونزلت تحت مافي احد جلست شوي بالصاله وجات نوف
    نوف : ههههههههههههههه هلا بالمطلقه
    ماناظرت فيه كنت العب بااصابعي
    نوف : وش فيك ههههههههههههههههههههه الحمد لله والشكر
    شهد ( اوف منك ) وقمت رحت للمطبخ اخذت كوب عصير وطلعت
    نوف : اوريك على الطناش اللي عايشه فيه






    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,259
    شهد : هلا حياك
    ودخلت وجلست على طرف السرير
    ابتهال : ابوي ضربك
    شهد وانا امسح دموعي : ايه
    ابتهال : معليش يمكن هو زعلان
    شهد وضحكه سخريه وامسك يدي : ايه مباين
    ابتهال : شهد زواج نوف بعد اسبوعين
    شهد : ايه الله يوفقها
    ابتهال ساكتها
    شهد : ابتهال انتى ليش غير امك واختك لايكون لك وجهين
    ابتهال : لا والله انا مو مثل امى ونوف انا حبيتك بالله من شفتك
    شهد ابتسمت : الله يحبك مثل ماحبيتني
    وطلعت ابتهال ورحت اخذ ادور بندول وشربتها وغطيت شوي
    .
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــر الاسبوع الاول اللي عند ابوي
    ولحد الحين ابو مبارك ماجاب ورقه طلاقي
    .
    شهد : يبه انا رايحه لشوق زمليتي
    ابو سعود : ايه روحي
    استغربت من رده اللي غير مبالا
    شهد طلعت ولبست واخذت السوق ورحت للشوق وللعنوانها

    حمده : وين طست
    ابو سعود : راحت للزميلتها
    حمده( يالعله ماترجع ) : طيب انا وابتهال رايحن لعمتي عشان عندها حريم
    ابو سعود : طيب وانا رايح للديوانيه
    حمده : طيب
    ورحت حمده لبست العيابه ومعها ابتهال وطلعت وبعدها ابوسعود ونزلت نوف
    نوف : يمه يمه ايه ايه وصمخ
    ايه وهي تجي جري : نعم ماما
    نوف : فين امي
    ايه : في روه هو وبابا وماما ابتهال
    نوف : اهااااااااااااااااااااااااااااااا وشهد وينها
    ايه : يروه كمان ماما
    نوف : طيب طسي
    وجلست بالصاله
    .
    دقيت الجرس وفتحت لي خدامه وجات شوق من وراها
    شوق وهي تضمني : ياهلا بالغلا
    شهد : هههههههههه السلام عليكم
    شوق وانا ادخل معها : وعليكم السلام والرحمه تفضلي حياك
    وجلست على الكنب وجات بنتها
    شهد : ياقلبي هاذ شهوده الحلوه
    شوق والبسمه : ايه
    شهد : ربي يحفظه لك يالغاليه
    شوق : امين يالغلا
    وجلست وووسوالف وشرب القهوة وحولنا تلعب شهد
    شوق : ايه سويتها ودرست المحاماه
    شهد : ايه وبالقوة كمان امي ماكانت راضيه على التخصص
    شوق : ياالله كم سنه ياشهد غايبات عن بعض
    شهد : اممممممممممممم اربع سنوات
    شوق : يالله عمر
    شهد: درستى اسلامي
    شوق : ههههههههههههههههه ماتنسيها لا درست جغرافيا
    شهد : اهاااااااااااااااااااا حلوه الجغرافيا
    شوق : المهم مااحد جا وخطبك
    شهد : ههههههههههههههه تدري اني ذحين مطلقه
    شوق ومبلمه وكانها احد رش على مويه بارد : ايش ششش
    شهد : هههههههههههههه وش فيك
    شوق : وتضحكين هاااا
    شهد : يعنى اذا اتطلقت كانت نهايه العالم بالعكس تعبر بدايه حياه جديده
    وشوق مبلمه
    شهد : هههههههه وش فيك
    شوق : تدرين انكي سخيفه
    شهد : والله ادري
    شوق : كم عمره
    شهد : 70 سنه
    شوق : مااستهبل كم
    شهد : والله 70 سنه اخذني كانتقام لعمي عشان عمي نصب عليه 5 مليون وحب تملك بس خسر اموالها وطلبت منه ان يطلقني ووافق
    شوق : وابوك وينها كيف يزوجك
    شهد وضحكات الحزن والسخريه : ابوي الله يعينه على حاله
    شوق : احسك انكى مهموم وحزينه ومو شهد اللي اول شهد الملقوفه شهد اللي ضحكات تسكن من يقرب منها رغم قساوة امها تضحك ورغم فقدها الحنان من الاب والام تمزح ( والدموع على الخد )
    شهد وصوت الحزن : خلاص ياشوق انا رضيت بحالي امي الله يهديها وابوي الله يسامحه ( وامسح دموعي )
    شوق : وسعود وينه عنك
    شهد : سعود تزوج ومرته ذحين حامل
    شوق : والله مبروك تبين تصير عمه ياحركات
    شهد : ههههههههههه
    شهد : شفتي اشلون الله يهديه سعود يبي يكبرني
    شوق : ههههه عا د من صغرك
    شهد : انا ابي اروح يلا فزي جيب لي عباتي
    شوق : نعم نعم مااسمع عدي شو قلتي
    شهد : ابى عبايتي
    شوق : حلم ابيلس بالجنة
    شهد : شوق يلا
    شوق : لالالا ثم لالالالالا
    وسكت عنها

    نوف وتاكل فشار ودق الجرس
    نوف :ايه وصمخ فكي الباب ماترد ايه شكلها خمدت رحت افك الباب وطلع لي
    نوف : اه اه اابعد عني اه اه ا من انتي
    ----- انت اللي رفضيتني والله مااخلي يفرح فيك
    نوف : وليد
    وليد : ايه واليوم نهايتك على ايدي
    نوف وهي تبعد عنه : وليد ابعد مايجوز اللي تسويه
    وليد : ويجوز اخليك لغيري
    نوف واصقع بالجدار وجا لعندي ومسك يدي وخدي
    نوف بقرف: وليد ابعد احسلك
    وليد : واذا مابتعدت وش تبين تسوين
    نوف : ولــــــــــــــــــــــــــــيد
    حاله نوف يوم قرب منها






    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,259
    مسك اجزاء من جسمي حسيت انى حشرة وييوسنا وانا ساكتها مبلمه كانها احد يقولي لالاتحركين سوا اللي يبه وطلع طحت من طولي وصرخت جاتني الخدامه ودقت على امي)
    حمده وهي جايه : وش فيك نوف
    نوف والصياح : يمه يمه لعب فيني
    حمده : منو
    نوف : اهئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئ وليد يمه يمه وليد اعتداء علي
    حمده من قوة الصدمه طاحت من طولها
    ابتهال : يمه يمه
    نوف : اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ خلاص راح كل شئ
    حمده : الله يخذك وياخذ شكلك يابنت ال
    ابتهال : يمه يمه خلاص قومي معاي فوق نوف اطلعى بسرعه فوق
    ابتهال اخذت حمده وطلعت وجااااااااااااااااات شهد
    شهد وانا اغني احبك لو تكون حاضر واشوف نوف بالارض والدموع وماسكه شعرها حسبت انها انخلبت
    شهد : يمه نوف في شئ
    نوف وهي تناظر فيني : شهد راح كل شئ
    شهد جيت لعندها : وش اللي راح ابوي صار فيه شئ
    نوف : لالالا انا
    شهد : انتى ايش
    نوف : ولد خالتي جاااا واعتداء علي
    شهد مبلمه وفاتحه عيوني : ايشششش متى
    نوف : قبل ربع ساعه
    شهد : وشلون وليه
    نوف : شهد ابى اروح غرفتي
    ومسكتها وطلعت الغرفه






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,259
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ10ــــــــــــــــــارت

    جلست شوي معها وبعدين جبت لها موية ونزلت المطبخ وجات ابتهال
    ابتهال : كيف نوف
    شهد : الله يعينها كيف خالتي
    ابتهال : امي تبكي بدون صوت الله يستر كيف لو درا ابوي
    شهد : احنا لازم نعلم عليه الشرطه
    ابتهال : وابوي
    شهد : ابوي لازم يعرف هذا قضيه اعتداء جسدي و لازم ياخذ جزاءه
    ابتهال : والله ماادري
    وودخل ابو سعود وشهد وابتهال يناظرون فيه
    ابو سعود : ابتهال وين امك
    ابتهال : ههههااااااااااااااا
    ابو سعود : اقول وين امك
    شهد : فوق يبه
    ابو سعود : وانت صح بكرا تجيك ورقه طلاقك
    شهد ساكته
    وطلع ابوي
    شهد : الله يستر
    ابتهال وهي تضم شهد : والله خايفه بلمره اليوم ماحنام من المصيبه هذا
    شهد : والله مادري وش النهايه الله يعينك يانوف صح ابي اطلع لها المويه تعالي
    ابتهال : طيب
    وطلعنا ودخلنا غرفه نوف وجلست جنبها واعطيتها المويه وشوي ابوي جا ومعها العقال
    وصف الحاله
    ( جااااا وضربها ضرب مايرحم ولما جات تدافع خالتي ضربها معها وسب وكلام ولعن عليها وعلى نوف واخذت ابتهال لغرفتي وبعدها ابوي طلع ورحت للغرفته يالله الدم والصياح حسيت انى ابوي سفاح مجرم مو انسان )
    شهد : خلاص ياخاله ابتهال روحي جيبي المضادات بسرعه ومويه وكمدات
    حمده : اهئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئ حسبى الله ونعم الوكيل عليك ياابو سعود
    نوف : يمه يمه ابي اموت يمه يمه
    وجاااااااااااااااااااااااااات حمده وجلست جنب نوف وتخضنها وجابت ابتهال اللي قلت لها اللي تجيبه وسويت الكمدات ونوف نامت بحضن خالتي وخالتي مكتئيها على الجدار قلت لابتهال اجلس انتى هنا احسن عشان خالتي ماهي تبني ورحت لغرفتي
    ………………………………………………………………………
    دخلت غرفتي وكان الوقت 4 الفجرا وقمت صيلت صلاة الوتر ووطلعت اشوف خالتي والبنات شفتهم نايمات صكيت الباب وسمعت اذان ورحت صليت وماقدرت انام اصلا
    قلقت على ابوي وحالتها وابوي ماااجااااا
    .
    الســـــــــــــــــــــــــاعة 7الصباح
    مبارك : يبه خلاص سويت ورقه الطلاق حقت شهد
    ابومبارك وهو على السرير : ايه طيب وصلوه اليوم الظهر
    مبارك : ان شاء الله يبه يبه وش تبي تسوي بخلف
    ابو مبارك : الله يسامحه خلاص ماابي منه شئ جزاءه يلقه بالا خرة
    مبارك : الله المستعان

    صـــــــــــــــــــــــــــــــــارت الساعه 8 الصبح
    رحت جلست بالصاله وشوي دق التلفون قمت ارد
    شهد : الوو
    --- السلام عليكم هذا بيت ابو سعود ال
    شهد : ايه مين
    ---- لو سمحتى ابو سعود صاب له حادث وهو ذحين بالمستشفي
    شهد طاحت السماعه وطحت من طولي : ايشش
    .
    سعود : يمه انا رايح للكليه تبين شي
    لم شهد : لالا
    سعود : حصه وانتى بعد
    حصه : لا ابد ابى سلامتك
    سعود ابتسم وووطلع
    ام شهد : اسمعى انا رايحها لختي اسبوع ىالجاي
    حصه : طيب
    ام شهد : اليبت يكون زي مو هو ماتشلين أي شئ فهمتي
    حصه : ان شاء الله المهم رجعتك بالسلامه
    ام شهد : ايه طيب
    وراحت وحصه جلست بالصاله تشرب الشاهي
    .
    قمت بالقوة واخذت السواق وطلعت للمستشفي ووصلت وانا عند الاستقبال
    شهد وبالقوة اتكلم : ياخوي ابي غرفه المريض ابو سعود
    الموظف وهو يدور بالدفتر : غرفه 500
    شهد : طيب
    طلعت بالمصعد وورحت لمكان الغرفه ابوي شفته ياخلق ويالتني ماشفته جيت عند راسه وابوس على راسه
    شهد : يبه سامحني يالغالي سامحني نوف مظلومها يبه والله مظلموها يبه. انا اخذت الطيبه منك يبه الله يخليك تكفي اني انحرمت منك وانا صغيرة لاتحرمني منك وانا كبيرة يبه انا مسامحتك على انك ضربتني وزوجتي رجال كبير يبه الله يخليك تكفى امي تكرهني لا تكرهني مثلها
    ودخلت ممرضه : ياختي لو سمحتى اطلعي بره وانتى مين
    شهد وانا امسح دموعي : انا بنته .قولي ابوي وش فيه
    الممرضه : ياختي الله يصبركم
    شهد : ايش في






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,259
    الممرضه : صابه شلل رباعي
    شهد صدمه فجعه : شلل رباعي
    الممرضه : نعم الله يشفه الحادث اثر على دماغه والحبل الشوكي
    (و الشلل الرباعي هو الشلل الذي يؤدي إلى عدم القدرة على الحركة المستقلة أو الوقوف أو المشي أو الجلوس)

    شهد : لا حوه ولا قوه الا بالله
    الممرضه طلعت وجلست جنبي ابوي اقر قران وادعي له

    قال الله تعالى ( وقضى ربك ألا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا إما يبلغن عندك الكبر أحدهما أو كلاهما فلا تقل لهما أف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا )الاسراء 24-23ا

    ابتهال : يمه يمه
    حمده بتعب : نننعم
    ابتهال : يمه قومي ارتاحي بالغرفه
    واسندت ابتهال امها ووراحت فيها للغرفتها وصكت الباب وراحت لنوف وجابت لها البطانيه ورحت ادور على شهد
    ونزلت تحت لمطبخ والمجلس والغرف ماهي في سالت ايه
    ابتهال : ايه ايه
    جات ايه : نعم ماما
    ابتهال : وين ماما شهد
    ايه : في يجي تلفون في روه
    ابتهال : ماقالت وين
    ايه : لالالا ماما
    ابتهال : طيب روحي
    وودق الجرس رحت افتح بدل ايه اتوقعت شهد
    ابتهال وهي تفتح الباب : ياهل
    الولد لف واعطها ظهره
    ابتهال : معليش اخوي
    الولد سكت بعد شوي
    الولد : لو سمحتى موجوده شهد
    ابتهال : لا والله
    الولد : طيب اختي لو سمحتى هذا ورقة طلاقها من جدي
    ابتهال : اهااا طيب
    واخذت الورقه وراح الولد وجلست بالصاله اقر الورقه

    سعد : هلا والله بالقاطع اللي ماحسب ان مرته حملت كيف لو جا الولد
    سعود : ههههههههه لا عاد مااقدر على بعدك
    سعد : مبين وش اخبارك
    سعود : الحمدلله زين
    سعد : اهااا الحمدلله اقولك اختي خطبت لي غرت منك
    سعود وهو يسلم عليه : مبروك مبروك
    سعد وهو يرفع راسه : الله يبارك فيك
    سعود : ههههههههههه من اوله اغتيرت
    سعد : هههههههه اغتر على الناس ولا عليك
    سعود وهو رافع حاجبه : باين
    سعد : وش اخبار شهد
    سعود : زينه اتطلقت من الشايب
    سعد : والله
    سعود : بس انتبه لا تطير عيونك
    سعد: لا والله جد
    سعود :ايه
    سعد : سعود وش رايك تعطني شهد البنت هذا انا مسميها شهد العظيمه
    سعود : ايشش
    سعد : امزززح
    سعود : مععع نفففسسسك
    .
    شهد جات اللممرضه
    الممرضه : ياختي هو ذحين تحت البنج وقعدتك مالها فايدة روحي اليبت وكل يوم تعالي هنا
    شهد بحزن : وش شلون تبين اخلي ابوي لحاله
    الممرضه : هذا كله لراحتك
    شهد : طيب اقدر كل يوم اجيه
    الممرضه : اكيد انتى عارفه هنا قسم رجال مو ممسموح لمرافقه الحريم
    شهد وانا اقوم : طيب
    سلمت على ارسي ابوي ويده وطلعت والسواق كانت تحت من الظهر ووركبت ورحلت ليبت

    ابتهال طلعت للامي وكانت تصلي ونوف جالسه تبكي نزلت تحت وجات شهد
    ابتهال : وينك ياشهد
    شهد ساكتها وبعد شوي
    شهد بتعب : ابتهال ابوي انشل
    ابتهال مبلمه ونزول الدموع ارتجف الجسم : ايييش
    شهد وانا اضمها : الله يقومه بالسلامه
    ابتهال / اهئئئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئ ليش
    شهد : ايش ايش قول الحمدلله
    ابتهال : الله لا يربحك يانوف
    شهد : قدر الله وماشاء وفعل
    وشوي
    ابتهال وهي تقوم من حضن شهد : شهد جات ورقه طلاقك
    شهد : ايه الحمدلله .وين خالتي
    ابتهال : تصلي ونوف تبكي
    شهد : طيب انا طالعه لنوف
    طلعت لنوف وكانت مكورة على نفسها وشعرها الطويل متروك
    شهد جلست جنب نوف
    شهد : نوف نوف قولي وش صار
    نوف قالت لي السالفه من اوله للاخره وهي مارفعت راسها لي
    شهد : طيب حقك حاتخذينها بس ابوي
    نوف وهي ترفع راسها : وش فيه
    شهد : انشل شلل رباعي
    نوف : ايشش
    شهد : انا ذحين جاتني ورقه طلاقي ومااقدر اطلع من اليبت وتبين تاخذتني حقك
    نوف وبحزم وشده : ايه ايه ياشهد
    شهد : طيب سوي اللي اقولك علىيه
    نوف : طيب
    وقلت لها وش تسوي

    ابو مبارك : خلاص ياعمر وصلت الورقه
    عمر : ايه ياجدي
    ابو مبارك :الله يستر عليها
    عمر : جدي هي عندها خوات
    ابو مبارك ومستغرب : وليش
    عمر : لابس سؤال
    ابو مبارك : لايكون تبي
    عمر ( والله جدي البنت اللي شفتها اخذت عقلي معها ) : هااااا لالالا
    ابو مبارك : ايه عندها ثنتين اصغر منها واحده اظن نوف والثانيه ابتهال
    عمر: اهااا

    شهد : فهمتي وين تروحين ولمين
    نوف : ايه
    شهد : طيب يلا قومي البسي بس اول شئ حاادق على سعود وتروحين معها
    نوف : طيب
    ودقيت على سعود وفهمته السالفه وجاااااااااااااااااااااااااا دق الجرس نزلت انا ونوف ونوف بالعباية
    شهد : زي ماقتلك يانوف بالقانون تاخذني حقك
    سعود ": ايه وانا معاك
    نوف نزلت راسها : اه اه ياشهد تكبرت عليك وخليتك تزوجين ابو مبارك بدلي وذحين جايه تساعدني والله انى حقيرة ووقحه
    شهد : انتى اختى من ابوي وانتى يمكن كنتي مانتي متقبل وجودي بينكم
    نوف منزله راسها بالارض
    سعود : يلا خلاص لا تسوين فلم هندي
    شهد : طيب يلا مع السلامه
    وراح ورحت لغرفتي واسمع صوت القران بغرفه ابتهال

    سعود : نوف هو ولد خالتك
    نوف : ايه كان يبين بس انا رفضتها وكمان ابوي رفضه
    سعود: الا ابوي مااشوفه وينه
    نوف ( ياربي الله يشفه اقول له ولا) : ابوي
    سعود : ايه وينه
    نوف : سعود ابوي انشل
    سعود وهو يوقف السياره وتغيرت ملامح وجه : ايش
    نوف : اليوم الصبح جا الخبر لشهد وكانت عنده وجات الظهر
    سعود : ايشش وشلون
    نوف : امس لما شبع من ضربي انا وامي طلع ووصابه حادث
    سعود : لا حوة ولا قوة الابالله
    نوف : والله مااسامح نفسي على الي صار لبوي
    سعود : هذا كله قضاء الله وقدره ولازم نصبر يانوف
    نوف : اللهم صبرنا وعافي ابوي
    وومشا وراح لمركز الشرطه






    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,259
    رحت فتحت لابي وارسلت رساله اعتذار لللاستشاري راح وجهي انا كل ماقدمت يجي ظرف مااروح وبعد شوي دقت شوق
    شهد بصوت التعب : هلا شوق
    شوق : هلا السلام عليكم وش اخبارك
    شهد : وعليكم السلام .اخباري شينه ياشوق
    شوق : ليه وش فيك
    شهد : ابوي انشل واختى نوف جا واحد امس واعتداء عليها
    شوق : ايش شهد انتى منجدك
    شهد : شوق انا محتاجه لك تعالي تكفين انا مااقدر اطلع عشان ورقه طلاقي جيتين
    شوق : طيب اليوم المغرب عندك
    شهد : طيب سلام انا ابى اقوم اصلي
    شوق : طيب سلام

    في مركز الشرطه دخل سعود وبعدين نوف
    سعود : السلام عليكم
    الضابط : وعليكم السلام
    سعود : تعالي نوف. تكلمي
    وقالت نوف كل اللي صار لها البارح
    الضابط : اعطني اسمها ومكانها
    نوف : اسمه وليد محمد مكانه حي ال
    الضابط : طيب اختي هذا قضيه اعتداء جسدي وجنسي من الدرجه الثالثه وله حكم السجن 5 سنوات
    نوف : ايه
    الضابط : طيب ابي اسالك
    نوف: تفضل
    الضابط : بس مسك اجزاء من جسمك و احد شافكم
    نوف : لا بس كانت في الخدامه وكانت نايمه واهلي كانو بر البيت
    الضابط : طي يااختي تقدرون تروحين وبكرا نجيب اللي اسمه وليد
    سعود ونوف : طيب بس الموعد متى الي نجي فيه
    الضابط : 10 الصباح انتو هنا
    سعود : طيب
    وطلعو من المركز وراحوا ليبت






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,259
    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ11ــ ـــــــــــــــارت
    .
    جاااااااااااااات لي شوق وطلعت معها فوق لغرفتي
    شهد : هلا حياك
    شوق : هلا بك ياحبيبتي يابعد روحي الدينا تدور عليك اصبري الصبر مفتاح الفرج والله بيزرقك يالغلا
    شهد جلست بالارض : انا تعبت امي تكرهني واحس بوحده وابوي انشل وصار عاجز ومرت ابوي انا عقرب بيتها واخوي لاهي بحياته ونوف ومصيبتها وابتهال البرئيه اللي لسه ماشافت شئ وطلاقي اه اه اياشوق انا تعبت
    شوق وهي تضم شهد : خلاص تعالي عندكم سطح
    شهد مستغربه : ايه
    شوق وهي تمسك يدي شهد وتجرها وطلعت السطح
    شوق : يلا قولي بااعلى صوت طز ياهم
    شهد مستغربه ومبلمه : نعم تبين اصارخ ليه مجنونه
    شوق : انتى قولي وبس
    شهد وتاخذ شهيق وزفير وباعلى صوت يفجر الرياض كلها : طـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــز
    يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــا
    هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــم
    شهد وقفت منصدمه وتناظر لشوق وتضحك : شوق شوق مااحس بشي
    شوق وهي تضمها : هههههههههههههههههه شفتى كيف يلا ننزل
    ونزلت واضحك وامزح وابتهال ونوف مستغربات وراحت شوق
    ابتهال : شهد حبيبتي فيك شئ
    نوف : ايه فيك شئ
    شهد : هههههههههههههههه وش في الحمدلله بكمال قواي العقليه
    نوف : ايه باين
    شهد : وين خالتي
    ابتهال : خليتها تاكل ونامت
    شهد : اهااااا طيب انا بكرا رايحه لبوي تبيون تروحون معاي
    ابتهال ونوف : ايه
    شهد : نوف لالالالا
    نوف : وليه
    شهد : لانو بكرا عندك قضيه نسيتي
    نوف وهي تضرب جبتها : ايه صح
    واستذانت منهم ورحت لغرفتي وجلست اقر القران

    الساعه 10 الصباح كان سعود واقف بره بالسياره
    نزلت نوف
    نوف / السلام عليكم
    سعود : وعليكم السلام .ها جاهزة
    نوف : ايه
    وراحو للمركز دخلوا وعند الضابط
    الضابط : على الموعد
    سعود: اكيد
    الضابط : ياعسكري نادي اللي اسمه وليد
    وجاااااو ليد ويناظر لنوف
    الضابط : تعال
    جاااااااااا وليد عند الضابط وبثقه كمان
    الضابط : امس وين كنت
    وليد : كنت بيت خالتي
    الضابط : طيب صح اعتداء عليها هذا البنت
    وليد وهو يناظر في نوف : ايه
    الضابط : كويس اعترفت
    وليد : وليه اخاف ومااعترف
    الضابط : ايه طيب .ياعسكري تعال ودي هذا للحبس وبكر اانا شاء الله على السجن
    وليد ساكت
    الضابط : خلاص يااخي سعود تقدرون تروحون وياليت بكرا تجون المحكمه
    سعود : ان شاء الله
    وطلعو من المركز وصل سعود نوف وهو راح للكليه ونوف طلعت نامت






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,259

    يوم جديد بحياتي قمت بكل نشاط لبست ورحت سويت قهوة وحلا وجلست بالصاله نزلت خالتي وابتهال منصدمات
    حمده جلست
    ابتهال : اقول جايت شوق والصرخه اللي امس ورا شي
    شهد : ههههههههههههههه تعالي حياك سويت قهوة تيطيح الصقر
    ابتهال : مره واحده صقر
    شهد صيبت فنجان وقمت لخالتي قامت عني وراحت انكسر خاطري
    ابتهال : معليش عارفه امي
    شهد : لالا عادي وجلست وتقهوت وقمت لبست عباتي كان الوقت 3 الظهرا
    ابتهال : وليه لباسها العبايه
    شهد : ابي اروح للابوي
    ابتهال: وناصه ابي اروح معاك
    شهد : لالا انتى اجلسي عند خالتي
    ابتهال : الله يخليك تكفين
    شهد: ياحبيبتي اجلس عند خالتي ونوف
    ابتهال بزعل : طيب
    شهد : الا صح راحت نوف
    ابتهال : ماادري بس هي نايمه
    ووشوي يدق جوالي طلع سعود
    شهد : هلا سعود
    سعود: هلا اسمعى انا رايح لابوي
    شهد : حتى انا مر علي
    سعود مستغرب من الرد : طيب
    .
    حصه : عمتي عمي ابو سعود صابه شلل
    ام شهد : وانا وش دخلني
    حصه : عمه هذا ابو عيالك
    ام شهد ساكته
    حصه : الله يهديك ياعمه ويشافي عمي
    ام شهد قامت
    حصه: بالله هذا قلب ام وانسانها الله يهديك بس
    .
    سعود وشهد بالمستشفي طلعنا لغرفه ابوي كان يناظر السقف جيت سلمت على راسه ويديه وبعدها سعود
    ابو سعود يناظر فيهم
    شهد : الحمدلله على سلامتك يالغالي
    سعود : اجر وعافيه يبه
    ابو سعود ساكت
    شهد : يبه حبيبي اكلت
    ابو سعود ساكت
    سعود : يبه عادي قول لنا عادي ترا احنا خدم عندك قول يبه
    شهد : يبه حبيبي تكلم قول يابعد روحي وعمري قول
    ابو سعود ساكت
    سعود : شهد يمكن شوي تعبان نخليه يرتاح
    شهد : سعود اجلس عند ابوي
    سعود : ان شاء الله
    شهد : دق على بادر يجيني
    سعود : اوكى
    ودق وجاني بادر ورحت معها



    مــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اسبوع وابوي بالمستشفي كل يوم اروح له
    واليوم هو خروجه
    شهد : يبه الله يخليك كذا كذا هههههههههههه
    سعود : بشويش طيب عليه
    ابتهال : يبه هههههههههههههههههههه
    حمده ساكت تتفرج
    نوف : هههههههههههههههه يبه شكلك تنكت
    ابو سعود والنطق بالقوة والبسمه : شـــــــــــــــــهد
    شهد : طيب يبه معليش سامحنى ههههههههههههههههههههه
    سعود : خلاص لاتضحكون على ابوي تعال انا احطك على الكرسي
    وراحنا كلنا عائلة اول مره احس بجو العائله بديتي العالم حياه جديده مع خالتي واخواتي وابوي

    كنت كل يوم امر على غرفة ابوي واسوي القهوة واجلس حوله
    قدمت على الوظيفه وقبلنى الاستشاري والحمدلله بديت ا لحياه الجديده اللي ابيه
    وحكم علي وليد السجن 5 سنوات ( نعمه الاسلام كرمت مكانة المرأه)
    .
    مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــرت 6 اشهر
    حصه دخلت بالسابع ووسعود الترم هذا يخلص من الجامعه ونوف لحد الحين ماحنا عارفين راي زوجها ابتهال الهاديه باليبت خالتي اتغيرت 180% درجه طول الوقت ساكتها

    قمت الساعه 8 ونص عشان اروح الدوام صليت ولبست ونزلت شفت ابوي جالس
    سلمت عليها وجات ابتهال
    ابتهال : صباح الخير
    شهد وحمد وابوسعود : صباح النور والسرور
    ابتهال : رايحه شحد
    شهد رافعه حاجبها : ايش شحد معاك المحققه والمحاميه شهد مو شحد
    ابتهال : يمه عصبت
    ابوسعود : شهد
    شهد جيت جنبه ومسكت يده : نعم امر تدلل
    ابوسعود : انا ابى ارجع لامك
    حمده ساكته استغرب من سكوتها
    شهد : يبه امي ماحاترجع
    ابتهال : ليه وش دراك يمكن تفكر وترجع
    شهد : انا اعرف امي زين مستحيل
    ابو سعود سكت
    شهد : طيب انا ماشيه سلام
    ووطلعت انا وابتهال ابتهال راحت لمدرسه وانا لمكتب
    دخلت وسلمت على السكرتير وجلست في مكتبي
    وصف حالتى بالمكتب
    ( الاستشاري هو الرئيس واستاذا فيصل محامي والاستاذ تركى محامي وانا والاستاذه عادله محاميه انا والاستاذه عادله بمكتب واحد )
    جات الاستاذه عادله وتضحك
    شهد : خير
    عادله : فاتك اليوم طاح اخوي فارس من الدرج .ههههههههههههههههههههه
    شهد : هههههههههههههه شر البيله مايضحك
    عادله : هههههههههههه اه يابطنى
    شهد قامت
    عادله : وين
    شهد : رايحه لمكتب الرئيس انتى عارفه قضيه الحرمه اللي جات امس
    عادله : صح وش صار عليها
    شهد : رايحه اناقش الرئيس
    عادله : طيب
    دقيت الباب************* وبحجابي الملتزم ******************
    الرئيس : ادخل
    شهد : السلام عليكم
    الرئيس : اهلا اخت شهد
    شهد: هلا بك استاذي امس جااات لي حرمه مطلقه تطلب عيالها
    الرئيس : اهاااا طيب
    شهد : وتطلب فلوسها وبيتها وذهبها
    الرئيس :كم عمرها
    شهد : 36
    الرئيس : غنيه
    شهد : ايه
    الرئيس : طيب رفعت القضيه بالمحمكه






    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية أحلام المحامية
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:10 AM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. شغب احلام
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-Dec-2006, 10:51 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •