الملاحظات
صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 45

الموضوع: رواية احلام المحامية

  1. #11  
    المشاركات
    3,259
    البــــــــــــــــــــــــــــ5ــــــــــــــارت
    اليوم هو زواج المظلومة لبستا اجمل الفستانين و كانت كالدرة العروس كانت تحلم بهذه الليله ولكن ليس مع عجوز يوم او اسبوع واشهر ويفارق الحياه مع انغام السعاده والغموض . ساابدا حياه جديدة سا ابدا يا احباب حكايتي مع عجوزي سا ابدا بحياه لم احلم بها سا اعيش با افخم القصور وحاشية الخدم حولي سا ابد بحياه الترف والدلال .
    شهد : ماابي لا تحطي لي ميك اب كثير من زينه عشان اسوي له ميكاج الشايب
    الكوافير : اوكى
    وسوت لي الميك ولبست الفستان الابيض وطلعت من غرفتي نزلت تحت وخالتي وبناتها لبسات اسود وجات خدامه اجبنيه مسكت يدي ورحت معها وركبت السيارة السوداء ذكرتني بسيارات امراء اروربا مره فخمه وريحه العود والجلد الملكي والبود قارد اللي قدام
    ------ مبروك عليك انا
    شهد : بسم الله مين انت
    ----- انا ابو مبارك
    شهد بينه وبين نفسها : انت . يالعن ابو شكلك كانك عمرك 50 مو 70 ورجلك رجل القبر
    ------ : امشى يلا
    وانا كنت ساكت وحتى هو كمان وقفنا عند القصر وفتح لي واحد لبسا البذله الاحمر وفتح الباب لي وجات الخدامه الاجنبيه ومسكت يدي ودخلت للقصر يااااااهووووووو قصر فخم قليله فيه
    ------- خلاص فاكتوريا روحي
    فاكتوريا : حاضر سيدي
    شهد ( الله فاكتوريا بيكهام هنا ) خخخخخخخ
    ----- يلا نطلع ولا تبين تفرجين على القصر
    شهد : هااااااااااااااا لا نطلع
    وطلعت غرفه كبيرة يلعب في الحصان ( بنت فقر )
    ------ البس واجي
    شهد ( احلا وكمان يعرف الاتكيت ) جلست على طرف السرير وجا لبسا بجامه حمره والله انى تسدحت من الضحك عليها من جوا قلبي
    ---- وش عاجبك الجلسه بالفستان
    شهد : هااااااااا طيب ممكن اغير
    -----------روحي غرفه التبديل وغيري
    ولبست روب نوم جدا ساتر ورحت الغرفه طلع ابو الشباب نايم منجد شايب دجاجه بدري نايم الساعه 1 الليل شكلى حااسهر مع نفسي وطلعت من الغرفه ونزلت افرر بالقصر في غرف كثيرة وفخمه ودخل من غرفه واطلع وانا امشى سمعت صوت بنت تكلم جاني فوضيلي ورحت لعند الباب
    ------ وش تسوين هنا
    شهد : يمه انت مين هاااا مايجوز تشوفني
    ----- انت مرت ابوي
    شهد: ايه
    ---- ايه وش جابك هنا
    شهد : لا بس اسمع صوت بنت
    ----- ايه ممكن تروحين
    شهدوانا ازحف عن باب الغرفه : طيب انا اسفه
    ودخل وصك الباب بوجهي
    شهد : احمق وسخيف وغبي كمان
    ورحت رجعتي لغرفتي بعد صعوبه وانا ادور مكانها ورحت نمت بس على الكنب
    .
    سعود : اشلون يمه اليوم زواجها وانا ماادري
    ام شهد : خلاص دريت والبنت راحت بيت زوجها
    سعود : حسبي الله ونعم الوكيل
    وطلع سعود من اليبت راح مكان المفضل فوق السطح

    في صباحتي قمت وانا اسمع احد يرتب مواعين
    شهد وهي مغطى راسها بالفراش : خير ليه انا نايمه بالمطبخ
    الخدامه بالانجليزى : صباح الخير سيدتي
    وانا تحت الفراش وتطير عيوني بس الحمدلله رجعت للوجهي هههههههههههه
    شهد : مين
    الخدامه : انا الخدامه للغرفتك سيدتي الفطور لقد جهز والحمام كذلك لك وملابسك
    شهد : بسم الله طيب ممكن شوي تخلني البس وتجين
    الخدامه : طيب
    وطلعت الخدامه وعلى طول طياره على الحمام تضؤءت وصليت ولبست اللبس اللي جهزت وفطرت وياحرام طلعت المره منرزعها ساعه بره نسيتها وطلعت لها ونزلت معها تحت بالصاله الكبيرة وجابت لى القهوة والشاي وجلست بكخشتي اول احس بالعز ومكانتي
    الخدامه : سيدتي هل تريد اليوم التسوق
    شهد : السوق من اول يوم لالالا وش اسمك
    الخدامه : جوليا
    شهد : الله جوليا رويبرتس الحمدلله انكى ماتفهمتني سعودي
    الخدامه توزع ابتسامات
    شهد : وين ابو مبارك
    الخدامه : سيدي ذهب للشركه
    شهد: ذحين هذا فيه حيل يشتغل
    وجات واحده لابسها لبس كوول وجلست حتى ماسلمت طنشتها
    ---- جوليا جبي لى الكوفي بسرعه
    وراحت جوليا اوانا ماكنت اطالع بالبنت شكلها اللي امس
    ---- انتى مرتي عمي
    شهد : لا والله واحده جايه من الشارع تشرب عندكم قهوة .(.وبكل ثقه) اكيد
    --- لا واثقه يابنت القريه
    شهد قمت ومشيت من عنده ومارديت عليها
    ---- هههههههههههههههه بعدين ترا ياحلوه راجعه للقريتك اسبوع او اسبوعين وتطلقني
    شهد ( غبيه
    .
    سعود : يمه انا رايح لشهد تبين شئ
    ام شهد : لا
    سعود : طيب سلام . يمه
    ام شهد : نعم
    سعود : رحتي لحصه عشان العرس
    ام شهد : ايه كلمت امها وقالت خلاص البنت جاهزة
    سعود : طيب الله يسهل سلام يمه
    ام شهد : مع السلامه انتبه لنفسك يمه

    نوف : نفسي اعرف بنت القريه وش تسوي مع الشايب
    حمده وهى تشرب فنجان القهوة : اكيد سام كبده ههاالشايب
    نوف : والله تحزن بنت القريه
    حمده : لا تحزن ولا شئ هذا عقربها مثل امها
    ابتهال ساكتها
    دخل ابو سعود
    ابو سعود : السلام عليكم
    حمده : ياهلا
    ابوسعود: هلا بك يالغاليه وش اخبارك وش اخباركم يابنات
    البنات : زينات الحمدلله
    حمده : رحت للشهد
    ابو سعود : لا وليش اروح لها
    حمده : تبارك لها

    ابوسعود : مالازم .وين القهوة
    حمده : طيب ايه جيب القهوة .وتناظر لنوف باابتسامت نصر
    .
    اوف طفشت من الجلسه بالغرفه واذا نزلت شفتها البنت اوف رحت فتحت البلكونه وجلست وشفت جات سياره لمبرغيني وطلع منه الولد اللي امس شفتها طنشتها ولفيت للجهه الثانيه للبلكونه
    .
    ريحة البخور والسجائر والمكان المترف والسكرتير والقهوجي
    ابو مبارك والصوت الرجولي : وانتم ماتفهم انا اقول لك جيب لي الاوراق
    السكرتير : طال عمرك الشيخ مبارك مو راضي يعطيني اياه
    ابو مبارك : مبارك وزفت رحه ناده لي
    السكرتير : سم طال عمرك






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,259

    في حوض ورد على نهايه البلكونه رحت له الحوض واخذت ورد لي واهديتها لنفسي وشفت البوابه انتفحت شفت الساعه لسه الساعه 11 ودخلت سياره سعود المتواضعه ونزلت جري تحت وشفت في الصاله البنت بحضن الولد اول شئ انصدمت ايش المسخره هذا
    شهد : ياقليلن الادب هيه انتى ماتسحين على وجهك هاااا
    البنت : نعم
    شهد : وكمان وفي بيتي ياوسخه
    البنت : بيت مين ياحلوه
    الولد ساكت
    شهد : هيه انتى ماتسحي يوم حضانها الولد لا وكمان بالصاله
    البنت : هذا زوجي
    شهد ( اكلت تراب ووجهي نزل يالقاع واحمر وجهي ودي اضرب نفسي من اللقافه )
    شهد : حتى لو كان زوجك طسي معها فوق مو هنا
    الولد : انتي هييه وش تبين
    شهد : لاتصارخ انت كمان
    الولد : وليه وش يعني تبين تسوين لي
    شهد : اعلم ابو مبارك عليك
    الولد : وش هو
    البنت : ياحلوه طسي بس
    وانقهرت وقلت اروح افتح الباب احسلي وفتحت الباب ودخلتا سعود المجلس الملكي هو اصلا مو مجلس قاعه
    شهد : ياهلا بااخوي العزيز

    سعود : ههههههههه ياهلا بالعروس
    شهد : مو لايق
    سعود: واحلا عروس كمان تعالي اصلا انا ابى اضربك
    شهد : وليه
    سعود: اشلون تزوجين وماتقولين لي هااااا
    شهد: طيب ارتاح
    سعود : وين زوجك
    شهد : والله ماادري
    سعود : هيه انتى تسهبلين ولا ايه
    شهد: لا والله قمت وهو مو في اظن بالشركه حقته
    سعود : اهاااااااااااا وش اخبار ويغمز له كيف امس
    شهد بدلاخه : ابدا دخلت الغرفه لبست روب وبعدين نزلت تحت وشربت عصير وبعدين وش سويت امممممممممممممم
    سعود مبلم : نعم وزوجك وينه
    شهد : ههههههههههههههههه من يوم مادخلت خمد
    سعود : لاجد
    شهد : بس عارفه سعودي مره كشخه وكانه عمره 50 مو 70 سنه
    سعود : والله
    شهد : سعودي صح وش اخبار حصه
    سعود : تمام انتي عارفه زواجي بعد اسبوع تجين ولا تبين تسافري
    شهد : لالامااعتقد يسافر هاا الشايب
    سعود : اهاااا طيب انا ابي امشى
    شهد : ليه بدري تكفى اجلس عندي مليت من الجلسه لحالي
    سعود : والله ياعمري انتى عارفه الكليه لازم اروح له ذحين
    وانا قمت مع سعود ووصلته لحد الباب
    شهد : انتبه لنفسك
    سعود : وانتى بعد يلا سلام
    شهد : مع السلامه
    وراح سعود وانا طلعت من المجلس ورحت للصاله ماشفت المتزوجين (خخخخ) ناديت جوليا
    شهد : مين هذا الولد والبنت اللي معها
    جوليا : سيدتي هذا الابن الاصغر لسيد ابو مبارك وهذه زوجته
    شهد : اهاااااااااا وش اسمه وش اسم زوجه ومتي تنزوج
    جوليا : اسم الشاب حمد والفتاه جمانه تم زواجها قبل شهرين
    شهد : اهاااا يعنى توهم معارس
    جوليا : نعم
    شهد : ولا شئ متي يجي ابو مبارك
    جوليا : الساعه 1 و 50 دقيقه و15 ثانيه
    شهد : ليه انا احقق طيب روحي جوليا شكرا
    وراحت جوليا طلعت لغرفتي وانا امشى شفت غرفته اثاثها قديمه باللمره زي اثاث الجنادريه وفي صورة مره لبسها لبس وملاحمها حاده وبدويه ودخلت الغرفه
    ----- وكمان ملقوفه
    شهد : بسم الله ولفيت على مصدر الصوت .نعم وش تبي
    حمد : انتى وش جابك هنا
    شهد : كيفي
    حمد: لا ي شيخه تراك مانتى قدي يابنت القريه
    شهد : لاقدك وقد عشرة من اشكالك ياولد العز
    حمد : طيب
    جمانه : ايش فيك حبيبي .وتناظر فيني من فوق لتحت . وش جابك لي هذا الغرفه
    انا ازافهم بقرف
    شهد : ماك دخل
    جمانه : والله
    حمد : خليها ياجمانه لا توسخين لسانك بالكلام معاها
    شهد : انت الوسخ
    وراحو لغرفتهم .
    شهد : طيب ياسيد حمد
    ورحت لغرفتي وطلعت دفتري وسمعت اذان وقمت صليت ونزلت تحت ووقته جا ابو مبارك
    ابو مبارك : السلام عليكم
    شهد بخجل واحترام له : وعليكم السلام
    ابو مبارك : جوليا الغدا وطلع عشر دقائق وجا هو وهوحمد وجمانه وجلسو على الطاوله الطويله العريضه والاكل مالذ وطاب من نعمه ربنا وجلست على الجهة اليمين للابو مبارك






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,259
    ابو مبارك : يلا بسم الله
    شهد وانا اكل ( وش فيهم ساكتين اتكلمو قولو شئ وشوي ) وشوي تجيب صحن فيه حيوان
    شهد وانا اتمسك بثوب ابو مبارك : يمه وش ذا انتو صين تاكلون حيوانات
    ابو مبارك ونظرة الحده
    شهد : اسفه
    جمانه وحمد : بنت فقر
    شهد : الحمدلله
    ابو مبارك بعصيبه :اذا خلصت انا انتى تقومين فاهمه
    شهد وراسها منزل : طيب
    وخلاص الاكل وقام
    جمانه: حبيبتي خذي دورة عند جوليا عن اداب الطعام
    شهد : انا متعلمه الادب قبل مااعرفك
    وقمت غسلت يدي وشفت ابو مبارك جالس بالصاله رحت وجلست باادبي
    وجا حمد وجمانه
    حمد : يبه اخواني جاين يوم الربوع هم وعيالهم
    ابو مبارك : ايه قال مبارك
    حمد : العشا بالاستراحه
    ابو مبارك : ايه
    وقام ابو مبارك قمت معها ووصلت لحد الغرفه ودخل هو الاول وبعدين انا
    ابو مبارك بااشمزاء : انتى
    شهد : نعم
    ابو مبارك : ابيك تعرفين شئ ولدي حمد ومرته جمانه انتى عندهم مثل الخدم احترميهم ولو اللي يطلبون تسوينه لهم فهمتي
    شهد ( لا ي شيخ احلف ) ": حاضر
    ……………………………………………………………….
    مر اسبوع بدون احداث جديده طول الوقت بس وقت الاكل انزل
    وماجوا عياله عشان عندهم ضغوطك بالعمل واللي مسافر
    ووقتي بين الكتابه والرسم والايباد والبلكونه .كنت جالسه ارسم بلوحه متوسطه وجالسه ارسم ورد واسمع صوت صراخ وسب
    طلعت من الغرفه ورحت لمكان الصراخ وطلع
    ---- اه يالخاينه ياكلبه ياحقيرة
    جمانه : لالالا تكفى والله انا مظلومه
    حمد: كذابه الصور مين جات هاااااا من الهوا
    ويضرب فيها ورحت جري لعنده واشيل عنها جمانه
    شهد : حمد اتركها بالتفاهم
    حمد : انتى حلي عن وجهي
    شهد وبين يدي جمانه ودم على انفها وانا اجري معاي جمانه لغرفتي ودخلتها وقفلت الباب
    حمد هو يدق الباب : احسلك يابنت القريه افتحي
    شهد : ماني فاتحه بس رحه
    حمد : اوريك انتى والحقيرة اللي عندك
    وراح
    شهد واجي لعند جمانه وجمانه البكي والدم رحت وجبت لها مناديل ومويه بارد
    شهد : وش فيك جمانه
    جمانه : اهئئئ اهئئئئئ اهئئئئئئ شهد انتى محاميه صح
    شهد : ايه
    جمانه : اهئئئئئ اسمعى السالفه
    ( انا رحت مع واحده من صباحتي للكوفي وبعدين قالت لي تعالي معاي رحت معها
    جمانه : رقيه مااقدر اخاف يجي حمد
    رقيه : تعالي بس شوي
    جمانه دخلت معها للشقه اللي تقول انه شقه اختها استقبلنا بنت وبعدين اعطتني عصير ونمت وجابت صور لي وانا مع محمد حاضنته ولبسي الفضيع )
    شهد : الحقيرة بنت ال طيب وبعدين
    جمانه : وبس اهئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئ الله يخليك ساعدني تكفين
    شهد : اكيد هاااساعدك بس انتي اعطني معلومات عن اللي ااسمها رقيه
    جمانه : طيب ابغى ورقه
    شهد ورحت جبت له ورقه وقلم وكتبت لي جميع المعلومات عنها وطلبت من جمانه انها تروح بيت اهلها ويومين وعنده حمد يجي ويرتجي انه ترجع معه
    وراحت وانا مسكت الورقه
    .
    اسممها : رقيه محمد ناصر
    الجوال : 050****************
    العنوان : الرياض حي ال .
    الوظيفه : موظفه استقبال بنك

    شهد : ههههه ( ضحكه شريرة ) اوريك يارقيه اوريك انتى والهبل اللي عايشه فيه
    على بالك ناس غبيه تصدق صورك ياهبله والله طيحتي بيدي يارقيه

    اليوم عرس سعودي طلبت من ابو مبارك وبالقوة رضا انى اروح القريه
    ولبست لبس متواضع
    شهد وانا اسلم على العروس : مبروك عليك اخوي
    حصه : الله يبارك فيك
    ومع الزغاريد والرقص السامري وريحه القهوة والبخور كان بيتنا الشعبي غير وحصه حاتسكن مع امي وجات وقت الزفه المتواضعه وانزفت على طيران وراحت حصه الي مملكة سعود
    شهد : مبروك يااخوي الله يكتب لك الخير والصلاح والذريه الصالحه
    سعود والبشت : الله يبارك فيك
    وامي جات ولا حتى ناظرت فيني سلمت على سعود والناس رواحو وقررت اودع القريه ووصلت للقصر واانا حدي معصبه وكانوا في شلة شباب جالسين بالصاله الكبيرة
    شهد ( شكله هذا اليبت قهوة )
    وقف شاب : انتى ههههههههههههههههههههه بجد باين انك بنت قريه وبنت بدو وبنت فقر
    شهد : وانت هههههههههههههههه باين عليك مغفل ومغرور وغبي
    وقام واحد ثاني : والله لها لسان بعد
    شهد : انتو مين وش جابكم بيتي
    وقامو يضحكون : هههههههههههه مره واحده صار القصر بيتك
    شهد : جوليا جوليا
    جات جوليا مطيره ( ههههههههه اهم شئ الوصف )
    شهد : مين هذولا
    جوليا : احفاد السيد ابو مبارك
    شهد : احفاده اخص احفاد خلاص روحي
    شهد مشيت لعنده وحطيت يدي على خصري : وانتو ماعندكم بيوت
    الشباب : لا
    شهد : وش جابكم وش تبون
    الشباب : جاين بيت جدنا فيه شئ يابنت القريه
    انقهرت من الكلمه يكفى انها اختف بعد حمد
    شهد وباابتسامه : طيب
    تركهم وطلعت فوق وشفت الشايب خامد ياربي وش ذى العيشه الغبيه لبست وجلست شوي على البلكونه
    ياربي ياشهد انا ليش درست المحاماه عشان اجلس باليبت ولا اقابل الشايب ولا ذحين مشكله جمانه ولا امي اللي ماتبين ولا ابوي اللي ماحسب يوم طلعت من عنده بس نفسي اعرف ليش ابوي زوجني للشايب هذا اكيد في سبب الله يعلم ورحت نمت

    سعود : مبروك عليك انا
    حصه بخجل : الله يبارك فيك
    سعود : تبين عشا ولا
    حصه : على راحتك
    سعود : راحتك راحتي
    حصه احمر وجها من الخجل
    سعود : هههههههههههه خلاص ذحين مافي حيا مني

    قمت من النوم على صلاة الظهر لبست ونزلت تحت وناديت جوليا وجابت لي عصير وشربته ورحت لبست عباتي واخذت السواق
    .
    حمد : جوليا
    جوليا : نعم سيدي
    حمد : وين بنت القريه
    جوليا : لقد ذهبت
    حمد : وين
    جوليا : لااعلم
    حمد: طيب سوى لي فطوري
    جوليا : حاظر سيدي






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,259
    دخلت باشياكتي وبثقه للبنك كان في مجموعه حريم ورحت لمكان الاستقبال سالت عن رقيه قالت انه انه المدير انتظرت وبعدين البنت اعوذ بالله شكلها كانه بنت مغضوب عليها سمره بالمره قلت معقوله تمشي معها جمانه البنت قصيرة ولبسا ضيق وكانها بويه مشيت لعنده ووقفت بشموخي .
    .
    شهد : لو سمحتى انتى رقيه
    رقيه اخلاق يالخشم : ايه نعم
    شهد : ممكن نجلس على هذيك الطاوله
    رقيه : انا ذحين مشغوله بعدين اختى
    شهد : لا ذحين بس ابى اخذ منك عشر دقايق
    رقيه : طيب يلا
    ورحنا جلسنا بمكتب موظفه ماهي في
    شهد : انا شهد محاميه ومحققه مرت ابو مبارك حابه اقولك الصور اللي سويت عليها الفوتوشوب قديمه حركه والولد ياحلوه كمان قديم حطه في الصورة
    رقيه تغيرت ملامح وجها : نعم انتي وش تقولين
    شهد : اقولك زي ماحاولت تهدمي بيت جمانه ابنيه ياحلوه
    رقيه : انا ماسويت شئ وبعدين هذا اخلاق جمانه وخيانتها لزوجها
    شهد : ههههههههههه حلو شوفي ياحلوه انا ممكن اوديك بستنين داهيه و افضح مصايب اختك ومواعدتك مع الشباب وشقتكم المشوهبه ووجلستك مع مدير البنك
    رقيه : هاااا تغيرت حركه يدينها . انتي ايش تبي
    شهد : ابى ياحلوه تروحين لحد حمد وتقولين له جمانه مظلومه واا نا سويتى الصور هذا ولا جمانه ماسوت كذا
    رقيه : واذا مارحت
    شهد : حيكون لعبك معاي صعب
    رقيه : سوي اللي تبين ياحلوه
    وقامت عني راحت لمكتبها وانا اودي اقوم واعطييها كفوف قمت وخرجت يوم وصلت اليبت شفت حمد جالس بالصاله قلت اخليه احسن وطلعت لغرفتي غيرت وصليت ونزلت تحت قالت جوليا ابو مبارك مو جاي وطلعت لغرفتي ونمت






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,259
    الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ6ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــارت
    قمت على صلاة العصر وماهو في ابو مبارك قمت صليت ولبست ونزلت تحت القصر فاضي شهد: ياربي هذا كله العز والكبر ومافي احد الا الخدم والله لو انه ملكي كان كل قلبيتي هنا وناديت جوليا وجابت القهوة وتشربت وتطفشت اشتاقت اشوف سعود
    جوليا : سيدتي
    شهد: نعم
    جوليا : يوم الثلاثاء القادم الموافق / / / الساعه 10 و 50 و13 ثانيه سنذهب الى المزرعه لجمعت العائله الكبيرة
    شهد : انا ودي افهم انا عندي محققه ليش تجيبن الوقت والدقائق وكمان الثواني ليه ههاااااااااااا احنا نكشتف جريمه وشوى . االله عليك ياجوليا
    وقمت جرى على فوق ودقيت على جمانه
    شهد: الله هلا والله جمانه اخبارك المهم ابغى منك انتى متي رحتي لي رقيه وهي متي رسلت الصور لحمد
    جمانه : بسم الله بشويش رسلت الصور بعد يوم ومتى كنت عنده الساعه 11 اليل
    وليش
    شهد: لا بس طيب سلام
    وفقلت ونزلت لبست عبايتي واخذت السواق

    بـــــــــــــــــــــــــــــــ ساعه ـــــــــــــــعد
    ابو مبارك : وينها هذا بنت الفقر واشلون تطلع وانا ماادري عنها
    جوليا : لاا علم
    ابو مبارك : طيب اوريها بنت القريه
    جوليا ساكته
    .
    دخلت محل الكمبيورتات
    شهد : السلام عليكم
    العامل يمني : وعليكم السلام هلا اختي
    شهد : اخوي ممكن اساك سؤال
    العامل : تفضلي اختي
    شهد : ذحين انا عندي صور وابى اسويها فوتوشوب طيب؟ وكيف اعرف انه توزير
    العامل : الصور على الفوتوشوب بساعه تخلص اما كيف اعرفها انها توزير هذا جدا سهله
    اعطني الصور وانا اشوفا لك توزير ولا
    شهد : هاااااااااااااا يوه نسيت اخذ الصور طيب اخوي العفو
    العامل : الله يعافيك
    وخرجت من المحل ورحت البيت وانا اليوم لازم اخذ الصور باي طريقه ممكنه
    ودخلت وشفت ابو مبارك حده معصب
    شهد : السلام عليكم
    ابو مبارك بعصيبه : لا هلا ولا مسهلا يابنت القريه وين كنتي هاااااا على بالك الدينا ايزي تروحين وتجين
    شهد ( وش اقول له هذا الشايب ) : اسفه بس كنت
    ويوم ابي اكمل الجمله طراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااخ وطحت من طولي
    ابو مبارك وهو يضرب فيني شلليت
    شهد : اهئئئئئئئئئئئئئئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئ والله توبه تكفى
    ابو مبارك بدون رحمه : هاااااااااااااا توبه هاااااااااااااااااااااااااا
    وراح قومتين جوليا
    شهد : حبسى الله ونعم الوكيل فيك يالشايب يالعايب يالعن شكلك اه اه اه ياجوليا
    جوليا : سيدتى هيا لنصعد لفوق
    شهد بصراخ : انتى هذا االي عندك
    جوليا :
    وقمت معها وطلعت غرفتي وماقدرت اانسدح جلست على الكرسي وشوي اذن المغرب وهاالشايب طلع االله استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم
    وقمت صليت ونزلت تحت بالقوة وجاتني جوليا
    جوليا : سيدتى اخاك سعود بالمجلس
    شهد بفرحه : والله .حاولت اجرى بس ماينفع ومشيت لحد عنده وباين مشيتي انى مضروبها على ورا
    شهد دخلت : ياهلاوغلا بالعرسان توه نور البيت
    سعود : ههههههههه هلا بك منور بااهله
    شهد : ياحليها وشلون عروستنا
    حصه بخجل : بخير يالعك بخير
    شهد ووسوالف وضيافه ساعه
    سعود : يالله احنا نبي نمشي
    شهد : ليه بدري اجلسو تعشوا
    سعود : لالا تسلم لي احنا لازم نروح الطائف
    شهد وتغمز : اهااا ياحركات شهر عسل
    سعود استحت : ايه
    شهد : طيب تروحين وتجون بالسلامه
    سعود : الله يسلمك اقولك شهد انتى فيك شئ
    شهد : هااااا لالالا بس انا اليوم كنت اجري وطحت
    سعود : خير وليش تجرين
    شهد : تعرف اختك خبله
    سعود : ادري والله
    شهد : ههههههههههههههههههه الله يعينك ياحصه عليه
    وراح وجلست بالمجلس واحس انى ابى ابكي ابين فرحتي وان داخلي بركان الم وحزن ووحده وطفش وملل وشوي اسمع صوت خلق دخل قمت اشك ان البيت فندق وقمت اشوف ومجموعات الشباب اللي امس جوا وومشيت على انى اطلع فوق
    ----- بدري ياام الشباب
    شهد يالله هذا كمان وش يبي
    --- ههههههههههههه تعالي ياحلوه ترا احنا ماناكل لحوم بشر
    شهد : كمان وينكت
    وومشيت لعندهم ويمكن 20 ولد وشباب كمان ياويلي يايمه
    شهد : نعم وش تبون مو انتو جاين بيت جدكم
    ---- ايه بس نبي نتعرف
    شهد : وليه انا شات
    ----- هههههههههههههههههههههههههههه وخفيفة دم
    شهد ياربي ترا انا ماني فايقه لكم يكفى ضرب الشايب
    ------ طيب تعالي ارتاحي
    وجلست جنب ولد متين ابيض وساكت استغرب كلهم هذولا يتكلمون وهذا حتى الابتسامه ماشفتها
    شهد : يلا جلست وش تبون
    -






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,259
    ---- انتى اشلون جدي اخذك لايكون سرقه
    شهد : بلا وقاحه اكيد من بيت اهلي
    ----- بس انتى حلوه وجمليه الشايب مايستاهلك
    شهد واضحك احس ان احد حس فيني
    شهد : الله يسلمك
    ----- طيب تعرفي علينا ولا ماتبين
    شهد : هاتو
    ------------- ايش هاتو علب بيبسي احنا
    شهد : اسماءكم
    انا اسمى ماجد ولد مبارك وهذا اخوي عبدالمجيد ومساعد و اوس والوليد -------
    ويتكلم واحد ثاني
    ----- انا ولد عبد العزيز اسمى راكان وهذا اخوي عبد القادر ومازن و فايز
    والثالث
    ----- انا ولد ابراهيم اسمي مبارك وهذا اخوي سطام ونايف ونواف واحمد ومحمد
    الرابع
    ---- انا ولد حمود اسمى ناصر وهذا اخوي حامد وعبدالرحمن ومروان
    الخامس
    ----- انا ولد صيته اسمى عمر وهذا اخوي حاتم ومتعب وسلطان وفيصل وسلمان
    وساكتو
    شهد : ههههههههههههههه مااشاء الله انا صدعت من كثركم
    راكان : وش اسمك
    شهد : شهد ياطويل العمر
    فيصل : انتى صح من القريه
    شهد : يب يب
    عمر : مكملها التعليم
    شهد : يب يب
    ماجد : وش
    شهد : بكالوريس محاماه ودبلوم تحقيق
    وبانت علامات الدهشه والاستغراب
    شهد : هههههههه وش فيك كانكم اول مره تسمعون سعوديه محاميه
    عمر : لالا بس نسمع بس ماتوقعنك كذا
    شهد : ههههههههههه وش توقعو شحاته
    عبد الرحمن : لالا بس ماتوقع انك متعلم وهذا التعليم
    شهد طرت على بالي فكره : طيب ممكن طلب
    الكل : شو هو
    شهد : ابى واحد داهيه بالكمبورتر
    فيصل : انا دراس حاسب
    شهد : والله جد
    فيصل : ليه تبين شئ
    شهد : يب وكبير كمان
    فيصل : طيب وانا تحت الخدمه يامحقق كونان
    شهد : ههههههههههههههه لاشرلوك هوملز
    الكل : ههههههههههههههه باين
    شهد : انتو دايما تجون هنا
    عمر : لالا احيانا لما نكون كلنا موجودين بالسعوديه
    شهد باتعجب : ليه انتو مابالسعوديه
    فيصل : نصنا
    شهد : كيف
    فيصل : عيال عمي ابراهيم امهم قطريه وعايشن بقطر بعد وفاة عمي
    شهد : ليه ابراهيم متوفى
    عمر : ايه توفى السنه اللي فات
    شهد : اهاا الله يرحمه ويغفر له
    مبارك : ابى اسالك سؤال .انتى كيف رضيت بالشايب بزوج لك
    شهد : هااااااااااااااااااااا ( على بالك راضيه ) لالا بس
    مبارك : لا بس واحده بنت زيك حلوه وجمليه ومتعلمه وش تبي بالشايب وصل 70 ويمكن يموت باي وقت
    فيصل : وش هالكلام يامبارك
    مبارك : انا اقول الصدق مااجامل






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,259
    شهد : لا خله
    مبارك: ردي علي
    شهد : انا صح متعلمه وفقيرة بس اانا ماجيت اطمع بمال جدك او منصبه او شهرته انا جيت .
    مبارك : جيتي عشان ايه
    شهد ( اقول جيت بالغصب والضرب )
    فيصل : خلاص يامبارك خله
    عمر : بس لازم نعرف
    سطام ونواف ونايف وعبدالقادر : ايه لازم
    شهد : انا مغصوب على جدكم
    مبارك : ايش
    شهد : اللي سمعتوا
    عمر : وشلون مغصوب
    فيصل : جدي مايغصب الا اذا يبي شئ
    شهد ( وهذا ابي اللى اعرفه )
    مبارك : انتى من بيت ايه
    شهد : بيت ال . بنت حسن
    الكل ساكتين ومبلمين
    شهد : ايش في ترا قمت اشك بنفسي
    عمر : معقوله انت ىاللي سمعنا عن عمها
    شهد : عمي وش دخله
    فيصل : هذاا عمك نصب على جدي
    شهد : ايشش
    مبارك : ايه نصب عليه 5 مليون وشرد للشرقيه وجدي سامحه
    شهد : عمي خلف ( اشوف عمي ماقام يسال وراح الشرقيه )
    فيصل : ابى اقولك شئ
    شهد : قول
    فيصل : جدي اخذك انتقام لعمك
    شهد : ايش
    فيصل : اكيد حب ينقتم من عمك فيكي
    شهد : وشلون
    فيصل : الله واعلم كيف يبي يكون انتقام جدي لك
    شهد ( خافوني يالحيل تذكرت ضربه لي والكلام وعدم المبالاة لي )
    عمر : فيصل ايش الكلام ذااا جدي معروف عنها انه مسامح وسامح عمها
    فيصل : انا قلت اللي بخاطري
    شهد قمت من عندهم جري لغرفتي وفقلت بابي وجلست على البكلونه
    وجالسها اتذكر ايام عمي يوم يجي عندنا



    فيصل : ههههههههه وش بلاها
    عمر : فيصل ليش تكلم وتقول عن جدي
    فيصل : يابابا انا قلت الصدق ومااكذبت حرام نظلمهم مع جدي
    عمر : ايش طابت لك
    فيصل : استغفر الله لالالا والله بس احسه غير عن كل حريم جدي السابقات
    مبارك : ايه

    شهد اتذكرت يوم من الايام اظن كنت جدتي وجا عمي خلف
    خلف : السلام يايمه
    جدتي : وعليكم السلام
    خلف : هلالالا بنت المطلقه
    شهد ساكته
    جدتي : خلف وش بلاك وش الكلام هذا
    خلف : المهم يمه انا رايح للشرقيه مع مرتي وعيالي الحمد لله فتحت لي مشروع
    جدتي : ماشاء الله متى
    خلف : قبل اسبوع
    جدتي : على البركه .وش اسم المشروع
    خلف : مشروع اجهزة
    جدتي : الله يعطيك من خيره ويكفيك شره يمه
    وطلع عمي خلف ورحت لغرفتي مره مااتوقعت عمي يفتح مشروع هذا استغفر الله حق مشاكل و فقير ومرته اعوذ بالله لسانه لسان جنيه
    شهد : اهااااااااااااااااااااااا عشان كذا الله واكبر مالك ياعمي مال حرام
    وطلعت من البكلونه ودخلت الغرفه جلست على كرسي التسريحه
    ودخل ابو مبارك وما طالع فيني دخل غير ونزل تحت اظن يتعشي ونزلت انا تحت شفت جوليا
    شهد : جوليا وين ابو مبارك
    جوليا : بالمكتب
    شهد قررت اوجها مصيري وافهم وش يبي دقيت الباب ودخلت
    شهد : ممكن اكملك
    الو مبارك وعيونه على الورق : وش تبين ماكفاك الضرب اللي جاك اليوم العصر
    شهد يالله صبرني : ابى اكملك بموضوع
    ابو مبارك : تكلمي
    شهد : ليش اخذتي ليش اخذت واحده كبر بنات عيالك انتقام لعمي و لا حب تملك وش تبين فيني
    ابو مبارك شال عيونه من الورق ويناظر فيني من تحت لفوق ومتسغرب من كلامي
    ابو مبارك : ليه ماسالتي ابوك
    شهد : اانت تعرف ابوي كيف خليني اتزوجك
    ابو مبارك : ايه اخذتك انتقام لعمك وحب تملك
    شهد : استغفر الله بدل ماتحسن حسانتك وتكسب الاجر تبي بعد هذا العمر تتنقم
    ابو مبارك : اذلفي عن وجهي لو اقوم واضربك ازود من ضرب العصر
    شهد عارفه انى هاالكلام ما ينفع مع شايب
    وطلعت وقلت لنفسي اروح لحديقه حقت القصر احسلي ورحت وفقت وقلت الله على الورد وهوا ربنا احب احيانا لما اكون مكتومه او نفسي اغير جوا كنت اطلع فوق السطح واجلس على الدكه اللي بالقريه وجلست على الارض
    شهد يوه نسيت جمانه والصور حقتها وش صار له كيف اخذ الصور ومسكت جوالي ودقيت على جمانه
    جمانه : هااااااااااااااااا وش سويت ياشهد
    شهد :بسم الله اللناس تسلم
    جمانه : السلام عليكم هااااااااااا وش صار
    شهد : اقولك مين يعرف بالموضوع
    جمانه : انا وانتى وحمد واخوي عمر
    شهد : اهااااااااااااا طيب ممكن تعذريني يومين وا جيبها لك لانو صراحه انا تعبانه شوي
    جمانه : ليه وش فيك سلامات
    شهد : الله يسلمك بس تعبانه شوي
    جمانه : طيب ماتشوفين شر بليزززززززززز انا مشتاقه لحمد ابى ارجع له جالسه اكذب على اهلي انه مسافر تكفين
    شهد : طيب سلام
    جمانه : مع السلامه
    شهد : جمانه
    جمانه : هلا
    شهد : الصورعند مين
    جمانه : عند حمد
    شهد : والله طيب
    قفلت الجوال. ياربي وش ذا الحاله احس راسي يبي ينفجر من التفكير الله يخذك يارقيه وياخذا الله خلفوك وسالفه عمي والشايب وش اسوى فيها وكلام احفاده صح هم وينهم
    قمت واشوف غرفه مغلقه كبيره ورا الحديقه مشيت يمه في صوت وافتح الباب والشباب يلعبون بالمسبح واللي يعلب اونه والله يشرب كوفي
    شهد : الله وناسه ومشيت عندهم الله عندكم هذا كله ولا تنادوني
    عبدالقادر : هههههههههههه هلا حياك
    وجلست وصب لي كوفي
    وسوالف ومرت ساعه وطلعت من عندهم عشان ياخذون راحتهم باللعب والكلام طلعت لغرفتي الشايب نايم
    شهد : ياربي وش ذا الحاله متزوجه دجاجه تنام بدري وه اوه صح اروح اخذ الصور ورحت لغرفتة حمد الغرفه مفقله ياربي وين القى المفتاح ورحت لجوليا وطلعت لي المفتاح الثاني لغرفه ورحت فتحت الغرفه وقلبت فوق تحت وطلعت الصور تحت السرير واخذتها ورحت لغرفتي ودسيت الصور وفتحت الابياد وجلست اقرا وبعدها نمت
    .
    جوليا جوليا وصمخ وينك
    جوليا وخائفه : نعم سيدي
    حمد : من دخل غرفتي هاااااا
    جوليا : نعم سيدي انها السيدة شهد
    حمد : وش شهد دخلت غرفتي ومين قالها هااااااااااااااا
    جوليا : لقد طلبت من المفتاح
    حمد : اذلفي اوريك ياست شهد






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,259
    . .
    بيت ابو سعود الساعه 1 اليل
    نوف : ايش يمه
    حمده: خلاص ابوك وافق
    نوف : يمه ولا ايش يوافق يمه انا مو شهد
    حمده : ماادري ابوك يوم قال لي وهو معصب
    نوف : يمه يعصب على نفسه مو اختاري لزوجي
    حمده: المهم بكرا يجيون اهل المعرس
    نوف :يمه وانتى راضيه
    حمده: ابوك يقول اذا انوف ماتزوجت اطلقك
    نوف : ايششش يمه الله يخليك لالالا مابيه انا اكره هذا الشخص وكيف لو ابى اعيش معها وبيت واحد كمان
    حمده : خلاص شهر واتطلقي منه
    نوف : يمه يمه يمه من جدك وبعدين اصير لبانه بحلق الناس
    حمده : خلاص
    وقامت حمده وراحت لغرفتها ونوف تبكي من القهر

    يوم جديد لحياتي الغامضه
    صليت ولبست ونزلت وجلست بالصاله
    جوليا : سيدتي البارحه لقد سال السيد حمد عن من دخل غرفته
    شهد : والله وش قال
    جوليا : يهدد
    شهد : والله يمه يحمدربه انى ابي اطلع حقيقة الصور المركبه
    جوليا
    شهد : طيب روحي . جوليا تعرفي رقم فيصل
    جوليا : نعم سيدتي موجود بسجل الارقام
    شهد : اعطنى الرقم
    جوليا : حاضر سيدتي
    وجابت الرقم ودقيت على فيصل وقالته انه يجي بسرعه وجاااااا
    شهد : اهلا فيصل تفضل حياك
    فيصل : الله يحيك خير وش عندك
    شهد : لاابي سلامتك بس انا بغيت .طلعت ورقه فيه عنوان . ابيك تجيب لى العمال اللي بالمحل هذا هناااا وتجي انت معهاااا
    فيصل ؟
    شهد : بعد ماتجيبه افهمك على كل شئ طيب
    فيصل : طيب
    وطلع فيصل ورحت جبت الصور ولابي ولبست العبايه ورحت جلست بالمجلس

    فيصل : السلام عليكم
    العامل : هلا
    فيصل : ممكن لو سمحت تعطنى من وقتك ساعه واحده
    العامل : ساعه تفضل اخوي
    فيصل : لا بره المحل بمكان
    العامل : مكان فين وانت تعرفني
    فيصل : لابس ناس يعرفنكم
    العامل : فين المكان
    فيصل : تفضل معاي وامانك بيدي تفضل
    وطلع معها العامل وركب السياره الفخمه ووصل لبيت
    .
    ابتهال : شفتى عشانك ضحكتي على شهد الله بلاك
    نوف : ابتهال ترا انا ماني فايقه للكلامك اللي يغث
    ابتهال: احسن يالك مافهمتي وسمعتى
    وطلعت ابتهال غرفتها وجات ابو سعود
    نوف قامت : يبه ليش تبي تزوجني واحد فقير حقير
    ابوسعود : المره اخره شئ لها بالحياه بيت زوجها والفقر مايعيب الرجال
    نوف : يبه ومستقبلي وبرستجي
    ابو سعود : كلها هذا عند زوجك
    نوف : اوف اوف بس يبه انا مو شهد ترضى وتسكت
    ابو سعود : نوف
    وطلعت فوق غرفتها
    .
    جا فيصل ودخل هو العامل
    فيصل : السلام عليكم وهذا الرجال اللي طلبتي
    شهد : وعليكم السلام .حياك اخوي اللي جيت وسالتك عن الفوتوشوب والصور
    العامل : اهااا انتى
    شهد : تفضل اخوي تفضل فيصل
    وجلسو وجبت عصير وشربوا وطول الوقت عيوني بالارض
    شهد : اخوي انا عندي صور باين انها مسويها بالفوتوشوب وابغاك تعرف صح الكلام ولا
    العامل : فين الصور
    وجبت الصور وبينى وبين العامل الكرسي والطاوله عليها الصور ولابي
    وشاف الصور
    العامل : استغفر الله
    شهد : الله يستر على البنت بس ابغى الحقيقه
    العامل : شوفي اختي احنا نبي القرص اللي تحملت فيها الصور واطلعها لك
    شهد : قرص ياربي مين فين اجيبه
    العامل ساكت
    فيصل : ابى افهم وش هي الصور
    وفهمتا فيصل الموضوع وقال انه يبي يساعدني كمان هو وبس كيف نجيب القرص
    شهد : طيب شكر اخوي ممكن تاخذ رقم فيصل واذا جابنا القرص تجي ممكن
    العامل: ان شاء الله
    شهد : ولك الحلاوة
    العامل : ان شاء الله
    وطلع العامل وفيصل ورحت للغرفة حمد ودقيت الباب
    حمد وهو يعطر : مين
    شهد فتحت الباب : انا شهد
    حمد : تعالي وين الصور هااااااااا ومن سمح لك تدخلني غرفتي
    شهد : ان سمحت لنفسي
    حمد: لا والله .هاتي الصور
    شهد : اديك اياه بعد متاكد من شئ
    حمد : اقول هاتيه احسلك يابنت الفقر
    شهد : لو سمحت احترم نفسك تحمد ربك انى ابي اساعدك
    حمد : وانا قلت لك ساعدني
    شهد : مو انت لكن جمانه وش ذنبها انت زي ابوك تحكم قبل ماتشوف حمد زوجتك مظلومها شاور عقلك يقدر عقلك يقول ان جمانه تخونك او تفكر في غيرك كذبت على اهلها وقالت انك انت مسافر حرام عليك تحكم وانت ماشفت هذا الشئ قدام عينك
    حمد : خلصتي
    شهد ساكتها
    حمد : هاتي الصور واذلفي وطلعي نفسك من مشاكلي وخليك باابوي
    شهد طلعت وتركتك وجري على غرفتي وقفلت بابي وجا عند غرفتي ويهدد ويدق الباب بقوة وبعده طفش ونزل وشفتها من البلكونه راح وهو معصب
    ونزلت تحت .






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,259
    سعود : حصه وينك فيه
    حصه وهي تطلع من المطبخ والبسمه : هلا انا هنا
    سعود : هلا وين امي
    حصه : طلعت
    سعود : وين
    حصه : راحت لمرت جارنا مقحم مرته جابت ولد
    سعود : والله خلاص طيب ابى اروح ابارك لمقحم هذي هذا الخضرة تبين شئ
    حصه : لا
    سعود طلع وراحت حصه للمطبخ
    .
    بعد ساعه من جلستي بالصاله قمت اطلع لغرفتي وانا امشى كان مردو باب مكتب ابو مبارك حطيت رجلي ودخلت وجلست على الكرسي الفخم
    شهد : يالله نبدا الان التفتيش هههههه وانا امسك ورقه وماتعجبني وطاحت بيدي ورقه بااسم عمي خلف واخذت الورقه واقرا ياهووووووو هذا كلها ماخذه عمي خلف من الشايب والله عمي سارق متحرف وسبت الورقه وطلعت رحت للبكلونه
    .
    نوف : ايش. متى بعد شهر يمه ابوي وش فيه اجن
    حمده : اسكتي بس ابوك لايسمعك خلاص ابوك حدد
    نوف : لايمه مو على كيفه
    حمده : المشكله انه ولد خالتك ماجد خطبتك وابوك رفض
    نوف وهى مبلمه : بعد هذا االي ناقص اخذ ماجد
    حمده: انتى تعرفني انتي ايش بالنسبه لماجد
    نوف : يمه هذا كله بطفولتي لعب وحب اطفال هو صدق انى احبه
    حمده: يوم ابوك رفض خالتلك تقول ماجد ماجا من اامس ليه ماتخذين ولد خالتلك
    نوف : بالطققق اللي يطققه هامني عاد ماجد اصلا انا مااحبه ولا اطيقه اكثر من وليد الا صح امي ليش ماجا وليد للشوفه
    حمده : ابوك يقول انه ابوه تعب
    نوف : اهااا


    البـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ7ـــــــــــــــــــــــــــــارت

    شهد طفشت من جلست البلكونه نزلت للمطبخ وجلست على الطاولة

    بعد صلاة الفجر قمت وصليت وانا سهرانه وقام ابو مبارك راح يصلي ونزلت وطلبت من جوليا تجهز وهذا اول انزل وجلست بالصاله ورجع ابو مبارك راح ينام وطلب منا اننا نقومه الساعة 9 وجابت لي جوليا القهوة ومرت ساعه واتصلت على فيصل
    شهد : الو السلام عليكم صباح الخير
    فيصل والنوم في صوته : وعليكم السلام .صباح النور
    شهد : سوري دقها عليك بدري
    فيصل : لاعادي اصلا انا ذحين راح للجامعه خير بغيت شئ
    شهد : ايه القرص كيف نجيه
    فيصل : اسمعى شهد انا اخلص الساعه 10 اجيك ونتفاهم طيب
    شهد : اوكي انتظرك . مع السلامه
    وقفل فيصل ودقيت على سعود ومارد وقمت البس
    .
    سعود : يلا قومي
    حصه : اه اه يدي ياسعود
    سعود وهو ماسك يدها وشالها : معليش نسيت
    حصه وعيونها بالارض
    سعود : والله اسف عاد المهم انا رايح الجامعه طيب وابى امر على شهد تبين تروحين معاي
    حصه : لالالا انت عارفه عمتي انا لازم اسوي الغدا
    سعود وهو يقوم : طيب سلام
    حصه : انتبه لنفسك
    سعود : ان شاء الله
    وقامت حصه وراحت للصاله

    شهد قام ابو مبارك فطر وراح وانا مسكت لابي ورسلت رساله الى مكتب الاستشاري بالقانون وارسل اعتذاري عن عدم حضور لموعد التقديم
    .
    ابتهال : بجد لالالا مااصدق بعد شهر
    نوف : يالك الماحي قولي امين
    ابتهال : شر البليه مايضحك
    نوف : ابتهال وزفت قومي لالا انادي امي لك
    وابنتهال وهى تمشي تضحك
    نوف : الله يزرقك واحد اخس من ماجد

    ودق الجرس وجاااا فيصل دخل الصاله وسلم علي
    شهد : هلا وسهلا
    فيصل : هلا بك وجلس
    شهد : ايش تشرب
    فيصل : لاابد الشباب شافو شغلهم لي
    شهد : ههههههههههه بالعافيه
    فيصل : الله يعافيك
    شهد : المهم القرص
    فيصل : انا طرت على بالي فكره جنهنميه
    شهد : قول
    فيصل : انا نروح لبيت رقيه وندخل عليها ونضربها وناخذ الصور
    شهد : لا ي شيخ عشان على طول على ال قسم
    فيصل : يعنى وش نبي نسوي
    شهد : امممممممممممممممممم طيب هي عندها خدامه
    فيصل : ماادري
    شهد : طيب استنا اسال جمانه دقيت على جمانه
    فيصل : هااااااا وش قالت
    شهد : تقول ايه والخدامه حبشيه
    فيصل : طيب
    شهد : قوم ابى البس عباتي واجي
    فيصل : يلا
    وركبت مع فيصل ومشينا


    بمكتب ابو مبارك والسكرتير
    ابو مبارك : متى يبي يجى من تبوك
    السكرتير: طال عمرك يقول اسبوع الجاي
    ابو مبارك: ايه طيب
    السكرتير : طال عمرك وش نسوي بااوراق شركه الباحه
    ابو مبارك : تكلم مع ناصر حفيدي مو هو النائب هناك
    السكرتير / ان شاء الله طال عمرك
    .
    ووصلنا للعمارة قديمه بلمره
    شهد : يلا اطلع معاي
    فيصل : فين
    شهد : هذا بيت رقيه
    فيصل : تبين نطلع نضربها






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,259
    شهد : لالالا اطلع معاي
    ونزلنا من السيارة وطلعنا ودقيت الباب وفتحت الشغاله الحبشيه
    شهد : السلام عليكم هذا بيت رقيه
    الخدامه : وعليكم السلام مين انتى
    شهد : انا بنت خالتها
    الخدامه : طيب رقيه بالشغل مافي احد باليبت
    شهد : ايوا انا عارفه بس جايه اخذ لبسي من عنده عشان عندي فرح
    الخدامه : ايش يثبت لي انكى بنت خالتها
    شهد : مو رقيه عنده اخت سهام ووتشغل بالبنك موظفه وابوها وامهم متوفين انا بنت خالتها من الشرقيه لو سمحتىابى ادخل ولا ادق عليها ويمكن تفصلك
    الخدامه صدقت وفيصل مستغرب
    ودخلت والخدامه ورا تمشي
    شهد : فين غرفتها
    الخدامه : من هنا
    ورحت والخدامه واقف عند الباب وارسلت رساله لى فيصل انه يدق الباب وتجي لها ويستهبل عليها وسواها
    وانا جلست افتش لحد
    شهد : واااااااااااااااو ياسلام
    وطلعت وفيصل ورا مستغرب ويسال جربتها ولا
    شهد : يلا بسرعه على السياره بس اول شئ ابغى العامل بسرعه نروح له
    ورحناا للمحل وانا ركبت ورا والعامل قدام ورحنا اليبت وجبت لابي والصور
    العامل : هذا القرص وحطها بالجهاز وطلع لي الصور الحقيقه والصور المورزها
    وودقت على حمد وجااااااااااااااا ودخل المجلس
    حمد : وش في. ويناظر للعامل .من ذا
    ورحت لحد حمد وجريته لحد لابي وريته الصور وهو منصدم
    شهد : شفت مزورة على جمانه
    حمد : معقوله ومن سوا كذا وليش
    شهد : واحد من صاحبتها اللي دقت عليك يلا رح جيب جمانه
    حمد طالع فيني : وليش تبيثين هذا وش مصلحتك منه
    شهد : بس عشان جمانه
    فيصل : والله انك شرلوك هولمز
    شهد : ههههههههههههه ذكرتني بسعود كل مااكشتف شئ قالها
    وراح العامل وعيطته حلاوته 1000 ريال
    فيصل : طيب انا استذان
    شهد : فيصل اشكر بلمره الله يعطيك العافيه
    فيصل : لالا عادي العفو يلا سلام
    وطلع فيصل وطالعت بحمد
    شهد : رحه جيب جمانه لليبت
    حمد يهز راسه بالايجاب وقام واحس انى سويت انجاز بحياتي وهذا بدايتي مع العائله الله يستر من الخافي
    ورحت لغرفتي

    نوف : يمه اليوم الملكه وشلون هاااااااااااااااا
    حمده :ابوك توه جاي وقال لي
    نوف : يمه انا ماجهزت نفسي
    حمده : هذا قروي البس شئ سنع ويطير فيك
    نوف ساكته

    جيت من الجامعه شفت امي تصارخ على حصه
    سعود : وش في
    ام شهد : هاذي ماتفهم قلت لها الغدا الساعه 1 وحضرتها مسويته الساعه 3
    سعود : يمه خلاص غلطه سامحيها
    حصه ساكته وعيونها بالارض
    ام شهد : لا ااسامح اسمعى يا
    سعود : خلاص يمه حصه روحي الغرفه
    وراحت حصه
    ام شهد : لاتقوى البنت علي ياسعود
    سعود : يمه خلاص خلاص الله يرحم حالك تكفين خلاص انا تعبت
    ام شهد : اسمع عدل مرتك ولا انا اعدلها بس انا ماادري كيف خليتك تزوجها هاللمشلول
    سعود مبلم : يمه استغفري ربك
    ام شهد : خلاص رحه تغدا
    وراحت ام شهد لغرفتها وسعود راح لحصه
    حصه: انا عارفه تحلم بنت ماهي مريضه وغبيه
    وسعود يجلس جنبها : وماقال انا ابيك بمرضك ولا غير مرضك
    حصه والبسمه البريئة
    سعود : ايه نبي هذا الابتسامات الحلوه المهم انا جعيان
    حصه : يخس الجوعان اقوم ذحين احط لك دقائق واجي
    وراحت حصه وانسدح سعود

    كنت جالسه بالصاله على التي في وجات لقطه للمثل الكوري لي مين هو وانا ارفع الصوت وجاااا ابو مبارك
    ابو مبارك : ماتسحين يوم تقزين بالرجال
    شهد ( على الاقل احسن من خشتكم الشينه ) : لابس حلو الكليب
    ابو مبارك : قومي جيبي لي القهوة
    شهد ( قهوة الساعه 3 الظهرا الحمدلله والشكر ) : طيب
    ورحت للجوليا وجلست قدام ابو مبارك وفتح الباب وجاحمد وجمانه
    قمت ابى اسلم على جمانه اعطتني ظهرها وراحت طلعت فوق
    شهد ( وجع ان شائ الله صدق حيوانيه وي) ويقاطعني حمد
    حمد : شهد دق على ابوك ويقول لي اليوم ملكت اختك
    شهد ( وليشد اق عليك ) : اهاااااا
    وطلع حمد وشرب القهوة الشايب وطلع وانا جلست بالصاله ماني مصدقه حركه جمانه الحقيرة جزاء المفروض سبع كفوف






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تحميل رواية كنت أحبك حب ماتقراه في أعظم رواية
    بواسطة Bshaer‘am في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 26-Aug-2014, 12:29 AM
  2. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  3. رواية أحلام المحامية
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 08-Jan-2013, 01:10 AM
  4. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  5. شغب احلام
    بواسطة وليد ...~ في المنتدى عالم الشهرة والمشاهير
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 08-Dec-2006, 10:51 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •