الملاحظات
صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 69

الموضوع: روايه ضحكتي مايكمل يومي بدونها

  1. #11  
    المشاركات
    3,259
    الجازي: اللي ماتستحي على وجهه قاطه وجهه من ظهر الله والله بيت عمي اكيد طفشوووو منها . وتقول بدلع طيب ماما انا ميته جوووع وين الغداء
    ام نااايف اشوووي ويجهز
    نايف يبغى يجنن اخته ويقلد صوتها بستهبال: طيب ماما انا ميته جوووع وين الغداء
    الجازي: نايفوه وربي ماني رايقه لك
    بعدها الجازي صعدت فوق غرفتها
    وتذكرت الموقف وماتت ضحك
    بيت بوفيصل :
    داااانه دخلت واهي تنااادي صوفييااا
    دانه : صوفيااااااااااااااااااااااااا
    صوفيااا: اسوووي بس وجهز غداء (اشوي ويجهز الغداء )
    دانه : انزين
    دانه دخلت الصاله وشافت ابووهاا وفيصل جالسين
    دانه : هاااي
    الكل : وعليكم السلام >>وراثه هع
    دانه : بااابي ممكن طلب .؟
    بوفيصل : اطلبي حيااتي عيوني لك ( اهو يدلعهاا حتى يعوضهاا عن امهااا )
    دانه : تسلم عيونك . ابغاا نتجمع بالمزرعه شرايك
    بوفيصل : اوكي بس المدرسه
    دانه: اول اسبوووع ماافي شي يعني نوبربلم لماا نغيييب >>> ماعندها وقت
    فيصل : هذا اول يووم دراسي وطفشتي وطق ع راسه ويقول طيب عندي محاظرات
    دانه : كيفي .بس من قط فيسك معنااا هااا
    فيصل : طنش تعش تنتعش رااايح معكم رااايح
    بوفيصل : اوكي انا الحين بتصل في اخواني
    دانه : حبيبي ابووي تعرف اياد الـ.
    بوفيصل : اي اعرررف صديقي هذا شريكي بعد
    دانه : يسسس اجل اتصل فيه وخلهم يجوون معنااا
    بوفيصل : من عيوني حياااتي

    في غرفة نوف وريما
    نوف: ريموووو اخبار المدرسه من دوني
    ريما: تدرين منوره
    نوف: مالت
    ريما: أي ذكرت شفنا سووووووبر مان اليوم
    نوف وعلامة استفاهم ع وجهه : شلون ؟!
    ريما حكت لها السالفه
    نووف: ههههههههههههه صحيح والله انكم خطيرات
    ريما: هههه حتى تعرفين اختك وبنات عمك كيف
    وفجاه
    يرن جوال ريما
    نغمتها :صدفه ومن بين كل الناس علقني

    من يوم شفتهوعيني جات في عينه

    حسيت شي في عيونه حيل يجذبني

    لما ابتسم بانت بوجهيتلاوينه
    دانه : هلا ريمووو حطي اسبيكر عندي لك احلى خببببر
    ريما: قسم بالله مسجل طيب
    نوف: هلا يالعبده
    دانه : انا عبده خلاص غيرت راي ماني قاايله لكم الخبر
    ريما: وجع نووفوه انطمي وانتي بسرعه لادووس ببطنك تكلمي
    دانه بنذاله : اعتذروو اوول وبعدين افكر اقوول لكم
    ريما: وجع يااااااانذله بسرعه قوولي
    دانه: اعتذري بسررعه
    ريما: لا
    دانه : الا
    ريما بتكلم تقاطعه نووووف : اسفين تكلمي
    دانه :اي خلكم كذا يبي لكم تصفييق هع هع
    الخبر هووو انوو مابنرووح المدرسه وبنروووح المزرررعه كلناا
    ريما نووف : يس يس عااشو وراء يمين ونااااااااااسه <<<<عايشين جو هع
    دانه : انزلوو تحت تشووفوون ابووكم يكلم ابوووي
    ريما نوف: اووك ويسكرون في وجه دانه
    دانه تتحلطم : اللي ماعمره طلع طلع وطاااح ههههههههه والله حلوو ذا المثل صدق اني اعرف اقوول امثاال
    فيصل : هههههههههههههه وربي انك فاااصله
    دانه : اشبكني طيب
    فيصل : ههههههههههههه طيب لحظه اارووح اجيب العده واجيييك
    فيصل طلع واهي مسكت الجوال بتكلم الجاازي
    ويرن الجوال بنغمة : ناويلك على نية
    بس إنت اصبر إشوية
    إذا ما علقك فيني
    وهواك يصير بيدية
    دانه : هلا الجاااااازي عندي خبرييه لك تهبل تطييير من الفرح
    الجازي: الله وناااااااااااااااسه عطينا الخبر
    دانه : طيب وش لي اذا قلت لك ؟
    الجازي: لك ايس من باسكن روبنز
    دانه : اوووكي الخبر هوووو انوو مابنرووح المدرسه وبنروووح المزرعه
    الجازي: وناسه طوط طوط
    دانه تتحلطم الله ياااخذكم
    داانه تنزل تحت وتشووف ابووهاا يكلم ابوو شيخه وسكر من ابوو شيخه علطوول نطت بحظنه وباااسته
    وبعدهاا الكل انطلق الي بييت بومحمد لانه الكبييير ويستخدمون السيااراات الكبييره
    انتهى البااااااارت






    رد مع اقتباس  

  2. #12  
    المشاركات
    3,259
    البارت السادس
    وبعدهاا الكل انطلق الي بييت بومحمد لانه الكبييير ويستخدمون السيااراات الكبييره
    البناات اركبوو مع ناايف وفيصيل ومشااري(همر)
    داانه : فيصل نبغى نرووح السووبر مااركت
    فيصل : لا بعدين تونا راكبين
    ريما: مشاري نبغى نروح السوبر ماركت
    مشاري: لا بعدين
    الجازي: نااااايف الله يخليك خلنا نروح السووبر ماركت علشانا
    نايف: يلا شباب نروح السوبر ماركت
    مشاري وفيصل: شفيك بتكسر كلمتنا علشان اختك
    مشااري: رووح يااشيخ رفضنا دونوه وريمووه والحين لاختك المصون بترضى
    الجازي: هيييييييي لاتخربون اخوي
    ناايف: اووف خلاص في نص الطريق وعد ياابنات
    الجازي: يعيش يعيش اخي المحترم
    الكل: هههههههههههههه
    ريما بهمس: الجازي شنو السالفه
    داانه : اي صح وش القصه ؟
    نوف: بسررررعه قوولي
    الجازي تناظر في نوووف: اخت واخوها ايش دخلكم
    دانه ريما نوف بصوت واحد: هجووووووووووووم
    البناات كل وحده مسكت الجازي من جه وضربووهاااا ضرب
    الجازي: اي اي وجع يوجعكم اقووووووووووولكم بعدين
    الشباب يضحكون على اشكالهم: هههههههههههههه
    البنات حسو على نفسهم وكل وحده تعدلت
    وفي نص الطريق
    وقفت السيااره عند السوبر ماركت
    ونزلو البنات من السياره قبل الشبااب
    وهجوووووووووووم على السوبرمااركت
    فيصل :بناات اخر زمن
    نايف: خلهم يعشون حياتهم ياااشيخ
    مشاري: طنش تعش تنتعش اهم شي ماايزعجوونا
    فيصل: حنا الي متووهقين فيهم
    مشاري : الله يعين
    فيصل: أي والله تددري دوونوه وريمووه والجازيووو موعاقلين
    نايف بدون شعور : اعلقهم نووووووووووووف
    مشاري ينااظره : فقعت اذني ادري اختي نووف اعقلهم
    فيصل: يلا ندخل
    الشباب ستغربو ازعااج البنات هع
    طبعا سوو ازعاج غير طبيبعي
    وكل وحدده ماسكه لها سيب هع
    دانه وهي تصرخ : ريموووووووه تبغين ي نوع من الشبساات
    ريما بصوت اعلى : كل المووجود اخلصي بس
    نوف: سكتو سكتو فشلتونا
    الجازي بعناد: بناااااااااااااات تبغوو مالتيزرز
    فيصل مشاري ناايف منحرجين حدهم فشلووووهم هع هع
    البناات اخذو اللي يبوون وكل وحده حاااسبت عن نفسها
    بس راعي السوبر ماركت يبغى يطلعون بسرعه لانهم فقعو رااسه من الهذره هههههه
    نووف كانت اخر وحده ( ماتحسون دائما اخر وحده هع )بتحاااسب طبعا البناات كلهم حاسبوو وطلعوو ومشااري وفيصل
    نوف : كم الحساااب .؟
    المحااسب : 100 رياال
    نوف






    رد مع اقتباس  

  3. #13  
    المشاركات
    3,259
    طلعت المحفظه حقتها وطلعت 100 ريال
    الا بشخص من وراها يسحب 100 والمحفظه ويرجعها بشنطتها
    ويدفع وينااظرهاا ويبتسم
    نوف مصدوومه من حركة الشخص وبعدين اكتشفت انوو هوو ناااااااايف وبعدين حست بالخجل وقالت
    نوف : ناااااايف !!!
    ناايف ابتسم وقال لهااا : بسرعه ينتظروناا برا
    وصلو نوف ونايف السيااره
    داانه : كاان نمتي بالسووبر مااركت
    ريما: هييي انتوو شـ تاخير ها
    نووف كاانت خجلانه وقالت سووري بخجل
    وكملو طريقهم ضحك وسوالف الا نوف نادر مااتتكلم لان كانت منحرجه وخجلانه
    طبعا اخر ناس وصلو المزرعه
    البنااات جهزوو لهم جلسه ورا المزرعه عشاان بااقي البناات يااخذوون راحتهم
    فيصل جااا يركض واخذ نصف االلي بالكيييس ( من شبسات وشوكلاته )
    وجاات ريما وشاافته واهوو يسووي ذا الحركه ونادت البنات بهمس وكل وحده مسكت لها قصن وانواع الطق في بدن فيصل >>>> كسر خااااطري هع
    فيصل : آآآآآآآي خلاص مااابي مااابي بس بعدوو عني
    طبعا البناات بضحك شيطاانيه موهااهاهااا
    فيصل : يرحم والديكم فكووني
    الشباااب شااافوو شكله واهو وينطق وبداء التصووير
    البناااات مااتوو ضحك عليه ورحموو وفكو
    عند الامهاات
    شيخه واختها وامها دخلو وسلمو على الموجودين
    ام محمد: شيخه رووحي للبنات
    شيخه :وينهم
    ام محمد: وراء المزرعه
    شيخه : اوك سي يو
    عند البناات
    داانه : ريموووه قومي قلدي لناا مشيت غزل
    ريماا : اوووك يلا شووفوو
    ريمااا بداءت في التقلييييد
    شيخه شافتهااا وبداء تقلد عليهاااا
    فيصل شافهااا في نفسه : يااربي تهبل من هاااذي ؟
    شيخه وصلت عند البناات
    داانه احظتنهاا من الفرحه انهاا جااات
    ريما علامة تعجب في وجها وفي نفسه تقول ايش جابه ؟1!!
    فيصل شااف كل هذا وحس انهاا رقيقه ودلوووعه وتنحب >> واهي عكس كل هذا مسكين ماايدري انها عربجيه مررره
    مشاااااري : فيصل وينك يلا تعال
    فيصل في نفسه اووف وش يبغى ذا مايخلي الواحد يشووف اللي سرقت قلبه من اول نظره فيصل رااح له
    شيخه: بنااااات شرايكم نرقص
    البنات: فكره
    نوف: يلا بحط اغنيه مصريه
    ما فيش حاجه تجي كده
    اهدا حبيبي كده
    وارجع زي زمـــان
    يابنيسمعني حدلعني
    تاخذ عيني كمــــان
    ما فيش حاجه تجي كده
    اهداحبيبي كده
    وارجع زي زمـــان
    يابني سمعني حدلعني
    تاخذ عينيكمــــان
    الكل اتفق انو نوف اهي اللي ترقص
    ونووف بدت ترقص

    عند االشباااب
    جاء اخو شيخه اسمه بدر وعمره 22 سنه حبوب مرح والشباب حبو
    ناايف حس انه متضاااايق وحااب انه يتمشه
    وقف بيروح يتمشى
    مشاااري : وين .؟
    نااايف : لا بس حااب اكوون لوحد وابي اتمشى
    مشااري : اوك براحتك
    نايف خذااه قلبه لعند جهت البنااات
    وشااااف البنت اللي ترقص وركز عليهاا وعرف انهاا نوووف
    وونااايف استحى على حاله ومشى عنهم
    البنات
    ريما: اوووووووف طفش
    داانه : يلا نتمشى حوول المزرعه
    ريما: فكره
    عند الشباب






    رد مع اقتباس  

  4. #14  
    المشاركات
    3,259
    مشعل: ابوووي يبغاكم
    الشباب : يلا
    وراحو عند اهلهم
    بومحمد: هلا بشباب
    الشباب : هلا عمي
    بوفيصل : حيااكم معانا
    الشباب بهمس الله يعين وجلسو اشووي سالفو معاهم وبعدها قامو ابائهم ونسى بومحمد جواله
    عند البنات
    ريما بتصل على ابووي عشاان يخلي الشباااب يفتحوون لناا الاسطبل
    يدق جوال بومحمد نغمة نوكيا العاديه
    المتصل دلوعتي
    مشاري كان في دورة المياه( اكرمكم الله) : فيصل ارفع الجوال اكيد امي
    فيصل وعلامة تعجب : اوك
    ريما: الو الو الو
    فيصل: الو
    ريما: بابا فين
    فيصل : بابا هنا
    هنا اهوه قوله مين
    ريما: قولو ريما
    فيصل : ريما مين
    ريما: اخت محمد
    فيصل: محمد مين
    طبعا الشباب مستغربين من فيصل وبقووووووه
    ريما: اقوووووووووووول مشاريووو وين ابوي
    فيصل: ريمووو انا فيصل
    ريما: طوط طوط طوط
    فيصل ميت ضحك على خبال بنت عممه
    مشاري: هذه ريما فشلتنا الهم يااخذها
    نايف: متعوودين عليها
    محمد وفيصل ومشاري :ههههههه اي والله
    عند البناااااااااااات
    عناد:ههههههههههههههههه وناااااااااسه ريمووو والله اكشن
    ريما: بس انطمي وربي منحرجه حدي
    شيخه: ههههههههههه مااحد قاالك
    ريما تركتهم وراحت بعيد عنهم لانه انحرجت مووت وتدري ان فيصل مارح يسكت وبيقوول للجميع
    الجازي: مسكينه
    دانه : ايه والله
    الجازي: ايش دخله يرد على جوووال عمي غبي دائما يبغى يستهبل المفرووض يعرف حدوده
    دانه : هيييييييي كلتي اخووي ترى عااادي واصلا ريما باايخه ماكان داعي تتمسخر
    الجازي: ياسلام بعد ابوها يعني كيفها تتدلع عليه
    شيخه: بنات صلو ع محمد
    دانه: اقوول الجازي اسكتي تراك موو قدي ولا قد اخووي
    الجازي: اقووووووووووووول عن الغلط يادانوه
    نووف: بس بناات ترى مال داعي السالفه تكبر
    دانه: الا لها داعي والجازيوو بتاخذ حقها مني ماابااقي الا بزران يتكلمون
    الجازي: اقول يالعربجيه عن الغلط ترى سكت لك كثير واذا انا بزره انتي شنوووو تطلعين
    دانه : انا عربيجه ياااالعبده صبري علي
    والجازي ودانه بدو يتهاوشان وصراااخهم واصل للشباب
    ناايف: البناات شكلهم يتهاوشون
    مشاري فيصل محمد نايف بسرررررررعه جهة البنات
    وريما بعد سمعت الصرااخ وبسرررررررعه لهم
    محمد: دانه الجازي خلاااااااااص عاد
    دانه: ماراح افكها الا اذا ادبتها
    الجازي: ياقليلة الادب بعدي عني بمووووت
    فيصل بصووت عالي : دانه ورب البيت اذا ماتركتيها بتشوووفي شي ماايسرك
    دانه: تركت الجازي لانها ماتبغى تصغر اخوها جنبهم
    نايف: ممكن اعرف سبب الهواش
    الجازي: تبغى تعرف السالفه ولا يهمك اقوولك في شخص مااا
    ريما تقاطع الجازي
    ريما بصرامه : الجااازي انتهى الموضوع ومال داعي نكبر السالفه
    الكل مستغرب على اسلوب ريما
    محمد: يلا شباب خلونا نمشي
    فيصل يناظر ريما وريما وهي تناظره بحقد
    فيصل في نفسه اكيد مني كل الي صار
    ومشى عنهم
    ريما: انا بروح الغرفه
    نووف: وانا جاايه معاك وراحو عنهم
    الجازي: سوري يادانه بس قهرتيني بحركتك انتي تعرفين انوا مانحب احد يزعل من احد
    دانه: ايو عارفه وانا كمان اسفه
    عناد شيخه : خلص الفلم يلا خلوونا ندخل
    البنات : يلا
    انتهى البارت






    رد مع اقتباس  

  5. #15  
    المشاركات
    3,259
    البارت السابع

    شكل المزرعـه : كبييره جداً وفيهاا مبنى كبيير يتكوون من 3 طوابق الطابق الاول ( صالتاان + مطبخ + مجلس لرجال + مجلس لنساااء + غرفة طعااام +5 غرفة نووم وكل غرفه فيهاا {سرير عائلي وباقي الاغراض تبع الغرفه ودورة ميااه } >> ذا الطابق خااص لـ الابااء
    الطااااابق الثااني : غرفة وحده كبييييير جدا ومجلس و3 دورات مياااه ومطبخ صغنون .>> خااص بالشباااب
    الطااابق الثاالث : مثل تصميم الطاابق الثاااني>> خاااص بالبناات
    خاارج المبنى : كل مسطحااات خضراء + بحيره خااصه بـ الاسماااك وفوقهاا جسر للمرور فووقه + محيميه لـ جمييع انوواع الزهوور
    وبالجااانب الثااني خاص لـ الخيوول ( اسطبل )
    مسبح لـ النساااء ومسبح لـ الرجال
    غرررفه كبييره في جميييع انوواع الترفييه
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
    صاارت الساااعه 12 الليل والجميييييع راااح ينااام
    غرفة البنااات :
    داانه : ياااااربي بناات تعبااااانه
    الجااازي : شوووفيك تعبااانه تبغي تروحي للمستشفى
    دانه : شفييك انتي قلت تعبااانه ماقلت بمووووت
    الكل:ههههههههههههه
    الجازي: يعني كيفك الحين انا مسووووويه نفسي خايفه عليك تموتين
    دانه تكش عليهااا : مادري وين بموووت من بعد الاستهبااال اكييد بتعب انتي وفيييسك تقوول غرشه عطر
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    الجازي: اوف انتي تطفشين سخافه وقت الجد عندك مثل وقت المزح ماعندك ووووقت
    شيخه : اووووف مابتخلصوون من فلمك يلا بس انطموو نااموو
    دانه : زين زين ماما شيخه
    الجازي: شيوووووخ تعودي ترى حنا مانحب الخمووووول يعني نحب الحماس
    شيخه : اي اي حمااس وش تبيني اسووي اقولكم لا تنااموون
    دااانه : اي اي اي اي اي اي >> علق الشريط
    الجازي: ههههههه لا ماقلنا كذا بس طبي معانا في المعركه
    نووف : دااااانه بناات تعالووو شوووفوو الشباااب يرقصوون هع هع
    داانه : واااي اخووي يهبل بس في ولد مزيون مانعرفه مين
    شيخه : هههههههههه هذا اخوووي
    داانه : واو اخوك احلى منك هههههههههههههههههههههههه ا
    ريماا : عناااد تعالي شوووفي زوجك >> عناد نامت مع البناات لانه تبي ترجع لـ اياام الهباال
    عناااد : يااربي خوقاقي حمودي
    دانه : الا يفشل مايعرف يرقص خليه يتعلم من اخووي يجننن
    ريما: وع مالت عليك وعلى اخوك ويفشل رقصه جعلني اشووف يوومه
    دانه : اقووول تلايطي
    ريما: انا اتلايط يااااوجه الفقر
    دانه : انا وجهي وجه فقر ياااسخيفه
    ريما : انا سخيفه ولا اخوك
    دانه : وش سالفتك انقلبتي على اخووي اليوم لماا كنا في السيااره ضحك وسوالف معه احين تقولين عنه كذا
    ريما وعيونها ملايانه الدمووع: لان نذل وسخيف بعد يلا تصبحون على خير بروح انام
    دانه : نذل وسخييييف .
    عنااد تقااطعهااا : داانه حبيبتي خلاص خليهاا تروح تناام لانه مقهوره من حركته
    دانه اسكت وراحت لـ دورة المياااه
    الجازي: اووووف سكتو خلاص خلنا نشوف الشباب شووووفو اخووووي ناااعم يهبل مثلي هههههه
    شيخه : بناات خلووناا نروح نشوووف دانه ليكوون تسوي في حالهااا شي
    الجاازي : خلوني بروح امثل عليههاا انو مافي حماام فاضي
    البناات : اوكي روحي
    الجااازي : داااانه طلعي طلعي بطني بطني بينفجر آآآآآآي
    دااااانه طلعت وماتكلمت والكل مستغرب ع شكلها (كاان حزينه ): مثل هييك
    وفيسهااا يجيب الهم
    شيخه: بليز دانووه مولايق عليييك الزعل
    دانه : >> دانه راحت لـ سريرهاااا وتتغطت
    والبنات كل وحده دخلت تنام
    ونننقز لـ غررررفة الشباااااااااب الي توهم مخلصين رقص وستهبال
    فيصل سرحاااااان ويفكر بـ اخت بدر
    بدر : فيصل تلعب ورق
    فيصل :.
    بدر : ياااااهوووو فيصل الوووووووو
    فيصل : هااه ازعجتني ياااشيخ
    بدر : اخلص تلعب ولا لا
    مشاااري : اللي ماااخذ عقلك يتهن فيييييه
    بدر : ياااااعيني يفكررر
    محمد : اخلص قوول من تفكر فيه
    ناااايف بكل ثقه : اكيد يفكررررررر فيني مووو
    فيصل : هي انت ويااه كل واحد مصدق نفسه ترى مااافكر فحد بس كنت غاافي
    مشاررررررري: امحق تصريفه ياااااااشيخ
    محمد : امااا تررقيييعه بستخدمهاااا مع حبيبتي هع هع
    الكل: ماااااااااااااااانقدر هع
    فيصل : اغار ترى بروح اقول لبووي يزوجني
    محمد: ومن اللي دااعيه عليهاا امهاااا
    فيصل في نفسه آآآآآآآآآهـ لو اعرفه اسمهاااا : بتزوج الاميره الموناليزا
    محمد : وييييييييييييييييييييع تفشل شفت مفرقهااا انت هههههههههههههههههه
    الكل : هههههههههههههههههههههههه
    بدر : جدتي احلى منهاا
    مشاري : هي انتووو صحيح انهاا ماهي حلووه بس فلوووسهااا حلووووه هههههههههههه
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه






    رد مع اقتباس  

  6. #16  
    المشاركات
    3,259
    نااايف: والله الجمال هو اللي يغطي بس معليش الفلوس هم احلى
    فيصل في نفسه : يااربي ترقعت السااالفه : مالت عليكم كلكم انا مايهمني لا الفلووس ولا الجمال يهمني الاخلاق
    محمد : ماعرفتك يااابووو اخلاق
    نااااايف : مييير ماعندكم سالفه
    فيصل : يلا انا بروح انااام تصبحوون على خيييير

    اشرقت الشمس في صبااااح اليووم التاااالي في مزرعة بووفيصل

    دااانه صحت من الفجر وراحت تتممشى وكانت لابسه عبااايتهاااا الكتف وحاااطه شيلتهاااا على اكتااافهاااا وكااان شعرهااا منثووور على فيسهااااا ويتحرك مع الهوا وكاان لوونه بني
    حست بووحده وكانت تفكر بأمهااااا وتتمنى انو امهااا تغطيهااا لماا تنااام وتحظنهاا لما تبكي وتبووسهاااا لمااا تنجح وتبوووس ايدهاا لما ترجع من المدرسه وتناديهااااا ماما اهئ اهئ اهئ ومع كل فكره شهقه
    وكاااانوو بدر وفيصل يتمشووون ويسمعوون صووت شهقاات شخص
    بدر : تسمع اللي انا اسمعه ؟
    فيصل : اي اسمع يلا نرووح نشووف مين اللي يبكي
    بدر : يلا
    فيصل وبدر شااافوو الشخص اللي يبكي
    بدر : شوووف هذا هوو الشخص اللي يبكي
    فيصل : هااذي وحده من البنااات تعال نشووف مين
    بدر : هي انت انا ماايصير اروح معك رووح لوحدك
    فيصل : ايووه صح اوك انتظرني هناا
    بدر في نفسه ياااربي تهبل هالبنت لازم اعرف منهي
    فيصل رااح يمشي بتجااه دانه
    فيصل : دااااااااااااااااااانه ( يحظنهاااا )
    دانه
    فيصل : وش بك حياااتي اول مره اشوووفك تبكييين
    دانه : فيصل الله يخليك لا تتركني
    فيصل : ماارااح اتركك بس لا تبكييييين قطعتي قلبي
    داانه : تشهق وتناظر في عيون اخوها وتحس بالامان وبعدها نامت على اخوها
    فيصل اتصل على وحده من البناااات
    فيصل: هلا
    .: اهلين
    فيصل : نزلي تحت ابغاك بسرعه
    .: فيصل شنوووو فيك
    فيصل: عناااد بسرررعه نزلي وبعدين افهمك
    عناد: طيب
    نزلت عناد بسرعه
    عناااد خذت عباايتهااا ونزلت بسررررعه
    عناد: فيصل ايش فيهااااا دانه
    فيصل: اووووص سكتي مااافيها شي نااايمه وديهاااا هناك تنام
    خذت عنااد داااانه ودتهااااا الغرررفة وغطتهاا وبااستهااا
    بدر : منهي ؟
    فيصل : هااااذي حبيبتي
    بدر فتح عيوونه ع الاخر :منهي حبيبيبتك هااا وتظمهااا بعد استح على وجهك
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
    بدر : لا ويضحك صحيح شين وقوات عين
    فيصل : ههههههههههه هاااذي اختي يـ الاهبل
    بدر : اي افكر بعد تدري الغييييره ذاااابحتني بدر في نفسسسه : ( يااربي هالانساااانه تخبل حسااسه اقوى شي )
    نبعد اشووي عن بدر وفيصل
    في الساعه 8 الصباح
    : هلا فهوووودي
    فهد: هلا وغلا باحلى بنووته
    .: وحشتني يااااااادب اخبارك
    فهد:انا دب يااقلية الادب انا خاااااااااااالك
    .: فديتك
    فهد:ياااااحبيبتي يااريووووم اخباارك واخبار امك
    ريما: بخيييييراات كلناااا بخيييييير الحمدلله
    في شخص ثاني يتمشى وشااف ريما وحب يعتذر عن الموقف الي بينهم وسمعها وهي تقول
    ريما: ياااااااربي ياافهوود وحشتني
    فيصل سمع الكلمه وراح يركض واخذ الجوال
    فيصل: الو مين انت؟
    فهد: انت مين انا فهد
    فيصل : وتقول اسمك بعد
    فهد: احترم نفسك لو سمحت
    ريما : فيصل جيب الجوال ومالك شغل
    فيصل : اسكتي ياقللية الادب
    ريما وهي مصدومه : شنو
    فهد: يا فلان انا خال ريما فهد احمد الـ.
    فيصل وهي متفشل : اسف بس انا فهمت الموضوع غلط يلا تفضلى ريما
    فهد:اوك حصل خير سلم ع ريما باي
    فيصل : باي <<< يكلم ريما : انا اسف ماكان قصدي
    ريما: اي صدقتك
    فيصل :شنو قصدك
    ريما: عموما المره الجايه لاتتدخل في شي ماااايخصك اووك يافيصل بن عبد الرحمن ومشت عنه
    فيصل انقهر من حركة ريما بس ما عرف ليه سو كذا






    رد مع اقتباس  

  7. #17  
    المشاركات
    3,259
    غررفة الشبااااااااااب
    مشاااري صحى من النووم والكل مااااصحى
    جاااته فكره انوو يمقلب الشباااااااب مشاري في نفسه ( وربي لووريكم )
    مشاااري : ريتااا ابغى ورقه وكبررريت
    ريتااا >> شغالتهم
    ريتاا : تيب انا في روح جيبي حق انتي بابا . وتهز براسهااا
    مشاري : اخلصي
    ريتااا : هذا كبريت وهادي ولقه
    مشاري : اسمهااااا ورقه وانتي وراسك تقوول قارورة عطر هع
    ريتا : جيين بابا<<وتهز براسهااا
    مشااري : اقووول انقلعي . انا اللي المفروض اروح ههههه
    وراااح لغرفة الشباااب وبداءت المهمه
    مشاااري : اول واحد راح اسووووي فيه الجريييمه بدر موهاااهاااهااا
    رااااح جنب سرير بدر وشال الغطااا من على رجوووله وحط بين اصاااابعه الورقه
    وسوواا كذا لكل الشباااب
    وراح بسرعه يشعل الورقه موهاااهاا >>> فديييت ذا الضحكه
    بدر محمد نااايف مشعل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
    فيصل دخل عليهم بعد الصرخه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    ونااااااااااااااااااااااااااااااااااسه تتستااهلووون احلى طرررريقه حتى تصحووووووووووووووووووون

    الشباااب كلهم نطوو على مشااااري وفيصل ويااابدن كل طق
    فيصل بسرعه هررررررب برا الغرفه هو ومشاااري والشبااب وراهم
    ع الدرج وهم ركض ركض ركض
    مشااري : وربي اتووووووووووب خلاص ماني بمقلبكم
    فيصل : انا مالي دخل بس ضحكت
    الشباااااااااااااااااااااااب : انتظرررووو
    الابااااااء : ضحك على اشكااالهم
    والبنااات كااانو يفطررروووون بالحدييقه
    والشباااب وصلووو ركض لعند الحديييقه
    وكل واااااااحد منهم شااااايل ثووووبه بفمووو وحتمووو بخوواتهم
    والبناااات ضحك عليهم
    فيصل : اقوول داانه حبيبتي خبيييني
    مشااري : ريااامي حيااتي خبيني
    والبناااات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    دانه : تعال ادخلك ببطني ههههههههههههههههههههه
    شيخه : ليييه اموووووه انتي
    فيصل عرفهااا من صوتهااااا لانوو يعرف صوت البنات كلهم الا هي اول مره يسمع صووتهاااا
    فيصل : واكثر من امي يا
    شيخه : اسمي شيووووخ
    مشاااري : !!!! يظرررب فييصل على جبهتووو طراااااخ لا يكثر انت واهي شووف التماااسيح واااقفييين قدامنااااااااااا
    فيصل شااااال ثووبوه بفموووه ومااايشووفوون الا غبرته وراهاااا مشاااااري
    البناات : هههههههههههههههههههههاااااااااااااااااااااااي
    محمد : وراهم ياادلووخ
    شيخه : يحسسوووني انهم يلعبوون الشرطه والحرامييه
    دانه : بنااات شرايكم نمقلبهم
    البناات : ااوووووووووووووووووووكي
    دانه : وراااااااااااااااااااااااااي
    دانه والبنااات ركض اسرع من الاولاد
    دانه سبقت الاولاد وخذت خرطووم الموويه
    دانه : شيووووخ افتحي الموووووويه
    شيخه افتحت المووويه
    دااانه : شبااااب شووفوووو هناااا
    والشباااب لفوو عليهاااا
    دانه : دوووووش الصباااااااااح
    شباااب : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالا
    البناااااااااااااااات : عاااشت داااانه شوووف بص داانه بتعمل ايييه

    فيصل : شووووف اختي وش سوووت
    مشاااري : عفيييه عليهاااا بنت رجال ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل : خلنااا نتخباااا احسن
    مشااري :اوك يلا

    انتهى البااااااااااااااااااااااااااارت






    رد مع اقتباس  

  8. #18  
    المشاركات
    3,259
    البارت الثامن
    فيصل ومشااري تخبوو عند امهاتهم
    فيصل مشاري : سلام
    الامهات : وعليكم السلام
    ام محمد: غريبه عندنا
    مشاااري: بتعطينا عين بس وحشتونا وجينا نشووفكم
    ام نايف/ اي واضح
    الامهات : هههههه
    فيصل: عمتي ام نايف بليزز عندي طلب
    ام نايف : امر لك عيووني
    فيصل يناظر مشاري : عمتي رووحي للشباب وساليهم عنا ولا تقوولين ان حنا هنا اوك
    ام محمد: ليه ؟.,؟
    مشاري وفيصل متوهقين : مسووين لهم سبرايز
    الامهات: اها
    نروح عنهم اشوي
    وبنتكلم عن شخصيتين كنهم عصاافير الحب
    .: حبيبي تحبني ؟
    .: اكيد انتي تشكين فيني ؟
    : مستحيل لانك احسن ولد في الدنيا
    : ياالب قلبك طيب تمني شي ؟.؟
    .: اتمنى امممممممم امممممم اتمنى ورده حمراء
    .: من عيوني تفضلي ^_^
    .: شكرا اخجلت تواضعي شعول
    مشعل : مالت عليك انا شعول قوولي مشعل احلى ياسويره
    ساره: وعليك يااااااااااااشيخ انا سوويره اصلا انا ادلعك ماتستاهل <<< وترمي عليه الورده وتركض جهة البنات <<<< يااحلووهم بس هع
    نبعد اشووووي عن العصافير الحلووووين
    بجنب اسطبل الخيول كانت الجازي موووووجوده لوحدها وطفشااااااانه مره
    الجازي: يااربي طفش البنات كل وحده بحالها ياررررب شنو اسووووي
    اممممممممممم<<<<البنت تفكر
    الجازي بصوووووت عالي: لقيتها وبتسمت ابتسامه خبث
    جاء من وراها صووووت
    :شنو اللي لقيتيها
    الجازي: تساعديني اذا قلتلك
    .: اي
    الجازززي: شنوووو يضمن لي انك ياسووووير ماتروحي لمشعل
    ساره: زعلت عليه
    الجازي: هههههه يحلوووكم زين سمعي عندك علوووك
    ساره: اي اها عرفت ايش بتسووووين
    الجازي: ياحبي لك يااختي اذا صرتي تفهميني بس جيبي معك ورقه وقلم
    ساره+ الجازي:هههههههههههه
    ساره:طيب متى تبغين العلوك والورقه والقلم
    الجازي: رووووحي جيبيهم الحين واذا حد سالك عني وقولي مدري وينها اوك
    ساره: اوك
    راحت سااااره تجيب العده هههههه من الغرفه ولما نزلت سمعت صوووت يناديها
    نايف:ساااااااااره تعالي
    ساااره:نعم خير شنو تبغى انا مشغوووله
    نايف ابتسم وبعدين عدل نفسه وصار جاد وهو يكلمها:ساااره عيب انا اخووووك الكبير
    ساره خافت اشوي: طيب شنو تبغى
    نااايف: وين الجازي البنات يسالون عنها
    ساره : ها مدري
    نايف ابتسم على ردت فعل اخته: ترى اذا كذبتي راح تروحين النار
    ساره : مدري يلا بااااي انا مشغوووله
    وراحت بسرعه قبل لاخوها يخليها تتكلم وتقول وين الجازي
    الجازززي: ساااااره ليه تاخرتي
    ساره وهي تاخذ نفس: نايف اليوم صاير المحقق كونان
    الجازي:هههههههههههههههه طيب وين العلوووك والورقه والقلم
    ساره: هذا هم






    رد مع اقتباس  

  9. #19  
    المشاركات
    3,259
    الجازي: طيب شنو نكتب اي لقيتها بكتب (خروف للبيع ) خلصنا يلا تعالي معي بسرعه نروووح لـ نايف
    ساره:طيب
    ورحت الجازي وساره لـ نايف بس قبل لايوصلون الجازي قالت لـ ساره
    الجازي: سااااره اسمعي انا بكلم نايف وانتي حطي العلوك والورقه ع ظهره اوكي
    ساره: تامرين امر لو ع الجمر
    الجازي: ياعمري فديتك تعرفين امثال يلا تعالي نروحه له قبل لايطلع
    دخلو طبعا الجازي تسولف مع نايف وساره تسوي اللي تقوله لها ولما خلصو المهمه
    الجازي: يلا مع السلامه روح للشباب اكيد يسالون عنك
    سااااره : يلا مع السلامه
    نايف وعلى وجه علامة تعجب واستفهام:!!! مع السلامه
    ساره والجازي:هههههههههههه مسكين
    طبعا نايف من يشوفها احد من الشباب يضحك على شكله
    نايف: اووووف طفشت منكم من اجلس جنب احد ضحك علي فيني شي خطا
    الشباب:هههههههههههههههههههههههههه
    مشاااااري: لا ياولد العم مافيك شي ههههههههه
    بدروهو يضحك: مشاري اشرايك نروح سوق الخرفان
    مشاري وهو ميت ضحك: لا يقولون الخرفان يجون لعند البيت
    الشباب:ههههههههههههههههههههه
    طبعا نايف مو فاهم شي
    نايف: يلا باااي انا بروح عند الامهات
    الشباب:ههههههههههههههههههههههههههههههه
    نايف وهو رايح للمبنى اللي فيه الامهات .مر جنب نوف
    نايف: السلام عليكم
    نوف وهي تضحك:ههههه وههه علي ههههه كم هههه السلام ههه
    نايف مستغرب من نوف : شوو فيك تضحكين شاافتني نكته مثلا !!
    نوف : هههههه لا بس ههههههه فيك شي هههه غلط ههههه
    نايف باستغراب اكثر: فيني شي غلط مثل شنو يعني
    نوف بتتكلم الا تقااااطعها ريما
    ريما : هلا ههههههههههههههههههههههه
    نايف: اهلين ليه الضحك
    نووف: هههههههههههه اهلين
    ريماوهي كاتمه ضحكته : نووف شراااااااااااايك نروح سوووووووووق الخرفاااااااااان ههههههههههههههههههه
    نايف بتعجب : هيييييييييي انتووو من امر جنب احد يضحك ويسوولف ع سووق الخرفااااااااااااان شــ سالفه !!
    نووووف: تشيل الووورقه من على ظهره وهي تضحك
    نايف مستغرب من حركة نووف بس ما علق بس لما شااااااااااااف الورقه : خروف للبيع !!!!!!!
    نووووووف وريما : هههههههههههههه قمة الاحراج يااااااااااانوافوووووووو
    نايف تذكر خواته : والله لاارويكم يا البقر
    نوف وريما:نعم خير هذا جزء المعروف
    نايف تووووهق :ههههه وربي ماقصدكم اقصد الجازي وسويره وينهم
    ريما: توني شايفتهم بيروووحون عند الاسطبل وهم يسرعون
    نايف وهو يناظر نوف: ثنكس يااحلى بنات عم يلا سيا
    نايف: تهاوش مع ساره والجازي على حركتهم البايخه
    الجازي: وربي اسفه مااعيدها بس والله كنت طفشااانه موووت وبعدين اذا هاوشتني ماااراح اعطيك اخبارهم
    ساره: هيييييييييييييي منو اخبارهم
    نايف: طيب خلاص لاتعيدووونها مره ثانيه فشلتوني
    ساره والجازي:هههههههههههههههه اسفين
    ومرالاسبووع في المزرع بسرررعه على ابطالنا ووجا الوقت انهم ينطلقون يرجعوون لبيوتهم
    في بيت بو محمد
    ريما ونوف: يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااحلات بيتنا
    مشااااااااااااااااري وهو يناظر اهله : تدروون اني احب
    ريما نوف عناد محمد بومحمد ام محمد : شنوووووووووو
    مشاري ووهو كاتم الضحكه : شفيكم اي احب وامووت بعد في الي احبه ومشتاق له مره مره عذرا يبا بس ما اقدر اخفي شعووري
    ام محمد: مشااااااااااااري شـ الكلام احترم ابوك ع الاقل
    مشاري: فهمووني انا اعااني
    ريما: مشاريوووووووو ليه مااقلت ؟!!
    مشاري : وهو ينااااااظر الجميع لا هذا الوقت المناااسب الي لازم اعتراف
    بو محمد وهو معصب ع اسلوب ولده: بسرعه مين تحب
    مشاري مسوي نفسه يستحي : احب احــــــــــــــــــــــــــــــب
    نووووووف: اخلص ياااشيخ
    مشاري : طيب طيب انا احب ســـــــــــــــــــــــــريـــــــــــري وغرفتي
    الكل : مستغرب . بعدين فهمو الموووضوع وضحكو على اشكالهم ههههههههههههه
    بعدها كل شخص راح لـ غرفته
    دخلت غرفتها وفتحت الاب توب وفتحت المسن كلمتها






    رد مع اقتباس  

  10. #20  
    المشاركات
    3,259
    ملاكـ وعيوني هلاكـ : هلا ريوووووومي
    جنون انثى : هلا وغلا قلبوووو
    ملاكـ وعيوني هلاكـ:وحشتيني فينك وليه كل هـ غياااااااااااااااااااااب !!
    جنون انثى :يالب قلبك ملوووك كنااا بـ مزرعه تدرين تمنيتك معاااانا
    ملاكـ وعيوني هلاكـ:يادووبا كاان عزمتينا وجينا
    جنون انثى : تدرين دانه قالت لـ شيخه ولو ادري انها بتقوول لها كان قلت لك يالب قلبك
    ملاكـ وعيووني هلاكـ: عااتي حيااتي بس بكره تعااااااااالي تيب
    جنون انثى :اووك من عيووني انا كم ملووووووكه عندي
    ملاكـ وعيوني هلاكـ :شرايك ترووحين معي الموول الليله الساااعه 8 ونص
    جنون انثى : امممم مادري من بتروحي معاه
    ملاكـ وعيوني هلاكـ: اخوووووي اياد
    جنون انثى : اها تيب بقول لمامي برب
    ملاكـ وعيوني هلاكـ: تيت
    ريما نزلت لـ امها
    ريما: ماماااااااااااااااااااااااااامي حبيبتي فينك
    ام محمد: تعاالي انا هنا
    ريما: ياااحياتي عندي طلب
    ام محمد: انا قاايله وراك شي
    ريما : ماامي عمري رووحي ابغى ارووح الشووبنق مع ملووك صقيقتي 
    ام محمد: من ملوك
    ريما : بنت ساامي الـ
    ام محمد: ايوو عرفتها ونعم فيها طيب انا مووافقه لرووحي لابوك
    ريما: تيب وينو ؟.,’
    ام محمد:في المجلس
    ريما: معااا احد ؟
    ام محمد : لا يتابع التلفزيون
    ريما : اوك
    راحت المجلس ودخلت وشافت شخص جالس يتابع التلفزيون طبعا هو عاطيها ظهرها
    راحت وغطت عيونها من انا حزر فزر يا احلى بابا
    الشخص:.
    ريما: يلا قوول مين اناااا
    الشخص كاتم الضحكه
    ريما: خافت وراحت قبال الشخص
    والمفااااااااااااجاء ان الشخص مو ابوها
    ولا اخوها ولا عمها الشخص فيــــــــــــــــــــــــــصل اخوو دانه
    ريما مصدوومه من فيصل
    وفيصل يناظر في ريما كانو اول مره يشووفها ملاحظه ريما كاانت بدون عباايه علشان كذا طالعها وكانت لابسه بجامة بيت فووشيه ورماادي وشعرها رافعتو وغرتها على وجها وكاانت جنااااااان
    ريما حست له وع طوول نحاااااااااااشت من المجلس
    فيصل في نفسه ماشاء الله عليها كبرت وجميله مااشاء الله
    دخل عليه مشااري : الوو نحن هنا ايش فيك
    فيصل : ها لا ولا شي بس تذكرت حااجه
    مشااري اها
    في خاااااااااااااااارج المجلس في صالة بو محمد
    ريما وهي تركض مانتبهت انو الارض فيها مااويه وبيتهم سراميك ووووووووووووووووووووطح
    طيحتها قوويه والبيت كله سمع صووت الطيحه
    ام محمد صرخت صووت : ريـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــما
    مشاري وفيصل اسمعووها ودخلووو لها
    شااافو ريما طاايحه ويطلع منها دم
    وع طووووووووووووووول اخذوها الى المستشفى
    وارحو الطوارى ودخلووهااا عند الدكتوور وحلق جزء من شعرهاااا مشاان يخيط الجرح لانه كان عميييق واهي عيييت يحلقوون جزء من شعرهاااا
    مشااااري : هههههههههههههه ياابنت الحلال دمك خلص خليهم بس اشووي وبعد مانيشل الخيوط بيطلع لك شعر شفيك انتي
    ام محمد : واهو صااادق
    ريما : اه اه ماااااااااااااااااااابي ماااااابي
    فيصل يسمع الاصراخ : شرايكم تخلووهاا علي
    فيصل دخل الغرفة اللي اهي فيهاااا وقال يلا وبلا دلع خليهم وانا على حساابي بسوي لك






    رد مع اقتباس  

صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. روايه ظلم الدنيا
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 26-Dec-2012, 12:07 AM
  2. روايه ام الجماجم
    بواسطة ĄŁ3ŊŏΘōĐ في المنتدى روايات - قصص - حكايات
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 25-Dec-2012, 11:53 PM
  3. ضحكتي تكسرعنادك هلا وغلا
    بواسطة يوسف فواز في المنتدى هنا البداية الترحيب بالاعضاء
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 06-Oct-2010, 08:37 AM
  4. شافوا ضحكتي
    بواسطة الحمره في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-Oct-2006, 10:33 AM
  5. ترى . ما حال الدنيا بدونها ؟
    بواسطة عمر الشمري في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 07-May-2006, 02:52 AM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •