الملاحظات
صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 57

الموضوع: رواية ليت هالقلب يعرف يحب غيرك

  1. #21  
    المشاركات
    3,260
    تكملت البارت

    سمر/ ياسر ممكن اسالك سؤال
    ياسر(من دون يناظرها)/ ايه
    سمر/ انت تحب احد!!( ياسر ناظرها مستغرب)
    سمر/ سوري على سؤالي
    (ياسر ساكت)
    ووقف عند المطعم ونزلوا وطلبوا العشاء
    ياسر/ كنت احب وحده تعرفت عليها في كندا لما كنت ادرس كنت زمليه بالدراسه
    كنت احبها بجنون بس
    (ياسر/الين الين/نعم
    ياسر/وش رايك نتعشى اليوم بمطعم
    الين(باابتسامه)/ اوكي ماعندي مانع بيجي احد
    ياسر/ بس اخوي عزام
    الين/ اوكي
    (وفي المطعم)
    عزام/ياااااسر متى تجى تراني ميت جووووووووع على لحم بطني من الصبح
    ياسر/ اصبر بتجي
    عزام/ انا وش الخلاني اقبل عزيمتك مواحسن لي تعيشت مع الشباب
    ياسر/ عزام البنت تستحي وانا بعد استحي عشان كذا جبتك عشان تفرفش الجوء شوي
    عزام/ اسمع بصبرلمدة ربع ساعه اذا ماجت بطلب وماعلي منها ومنك
    ياسر/ هذي هي جت
    الين/ هاااي سوري تاخرت
    عزام/ لالالالاعااادي مااافي احد فيني بيموت من الجووع ولاعصافير بطنه تزغرط
    ياسر/ الين اعرفك على اخوي عزام
    الين (ابتسامه)/اهلين.
    عزام/اهلين
    (وجلسوا وكانوا يتكلمون والين ماشالت عينها من عزام ابد وياسر لاحظ هالشيء)
    وبعد 5 شهور
    الين/ ياسر انا بتعرفلك بشيء
    (ياسر فرحان اخير بتعترف بحبها لي)
    الين/ انا احب!!!
    ياسر/ مين
    الين/احب عزام اخوك
    صددددددمه
    (انصدم توقع انها تحب بس طلع العكس)
    وفي الشقه
    ( بصرااخ)/طلعت مخطط عليها تطلع معها وانا مادري تلعب علي ياعزام.
    عزام/ ياسر انت وشقاعد تخربط انا مااشوف الين الامعك
    ياسر( بصرااخ)/ ليييه تسوي فيني كذا تاخذ اللي حبيتها تاخذها من اخوك انا اخوك لييه ياعزام لييه
    عزام/ ياسر هي وشقالت لك بالضبط
    ياسر/ قالت لي كل شيء كل شيء
    عزام/ هي كذابه انا اخره مره شفتها معك
    ياسر/وانها حامل منك بعد كذب
    عزام( انصدم)/ حامل مني
    ياسر/ ايه وابوي لازم يدري
    عزام/ ياااااسر والله انا مااكذب عليك انا مالي علاقة في الين
    ياسر ناظره وراح
    وبعد شهر بالرياض
    قصر يوسف
    (طرااااااااااااااااااخ)
    يوسف/ اي الكلب انا ماعرفت اربيك.
    سعد/ يبه اهداء
    يوسف( بعصبيه)/ هالكلب يمنعمنه المصروف ومايطلع من البيت
    عزام/ يبه والله انا مظلوووم
    يوسف/ يعني البنت تتبلى عليك
    عزام/ ايه تتبلى
    يوسف/ سعد خذ اخوك قبل لاذبحه
    عزام/ يبه اذبحني اهون علي من انك تظلمني
    بندر/ عزام تعال معي
    ومرت الايام وعزام كان جالس بغرفته ومايطلع ولايشوف احد
    بعد شهرين
    فاطمه/ عزام وانا امك ليه ماتطلع
    عزام ساكت وواقف عند الشباك
    فاطمه/ عزام
    عزام/ تعبت ياخالتي تعبت
    فاطمه/ انا متاكده ان البنت تتبلى عليك شافتك جميل وعندك فلوس وقالت خلني اخذه قبل لاحد ياخذه مني.
    عزام( ودموعه تنزل)/ اللي متعبني اكثر ان ياسر وامي وابوي ماصدقوني
    فاطمه/ لاتخاف بتظهر الحقيقه
    ( كان يسمع كلامهم)
    دخل الغرفه
    ياسر/ لاتخاف بتظهر الحقيقه
    فاطمه/ ها شفت اخوك معك ومصدق انا بروح اجهز لك الاكل وغصب بتاكله
    ( وطلعت فاطمه)
    عزام/ يااسر انت مصدقني
    ياسر/ ايه مصدقك وعارف انك مالمست البنت وهي اصلا مو حامل.
    عزام( بفرح)/والله هي قالت لك
    ياسر/ لا لان هي ماقالت انها حامل منك انا اللي كذبت هالكذبه
    ( عزام منصدم)
    ياسر/ لاني كرهتك كرهتك اي شيء ابيه تاخذه مني لييه لانك زين
    عزام منصدم
    ياسر/ ولاتخااف بقول لابوي ان الين ولدت ولد ميت وانت بترجع زي قبل
    كان بيطلع بس تذكر شيء
    ياسر/ ااا انسى ان عندك اخو اسمه ياسر
    ( وطلع تارك خلفه واحد مصدووووووم)

    نهاااااااااااااااااية البااااارت






    رد مع اقتباس  

  2. #22  
    المشاركات
    3,260
    ( البارت السابع عشر)

    وبعد اسبوع
    بندر/ ياسر انت وشفيكم انت وعزام
    ياسر/ مافينا شيء
    بندر/ الا بينكم شيء وشيء كبير بعد
    ياسر/ مافي شيء
    بندر/ ياسر قولي انتم صرتم ماتكلمون بعض اول كنتم اكثر من اصدقاء
    ياسر/ خلاص بندر اتركني بلحالي
    في الصاله
    يوسف/ انا بخليك تكمل دراستك برى بس زي ماقلتك تمشي سيدا سامعني
    (عزام ساكت)

    وبعد 3 سنين

    كان الكل مجتمع في قصر يوسف الا يوسف كان مسافر
    دخل البيت معصب وشافه جالس بالصاله يضحك
    جاء بسرعه وهو معصب
    (بعصبيه)/ انت ليييييييه تسوي كذا
    الكل مستغرب
    سعد/ عزام وشفيك
    (عزام وهو يناظر ياسر)/لييه
    نوال/ عزام وشفيك
    عزام/ جاااااوبني
    ياسر/ لاني اكرهك . وماابيك تعيش سعيد
    (الكل متفاجاء من عزام وياسر)
    عزام(بعصبيه )/ تسوي فيني كذا تسوي في اخوك كذا عشان بنت لاراحت ولاجت
    الجده/ ياعيالي اذكروا الله
    عزام/حسبي الله عليك (وطلع)
    سعد(بعصبيه)/ انتم وشفيكم

    يااااااااااااااسر
    ياسر(وهو توه ينتبه)/هلا
    سمر/ وين سرحت
    ياسر/ ولاشيء
    (سكتت سمر)
    .
    ومر الوقت
    وبالليل رجع عزام ويارا كانت نايمه بغرفتها

    وفي اليوم الثاااااني
    عزام ويارا مايكلمون بعض
    وياسر وسمر تحسنت علاقتهم

    في غرفة يارا
    يارا/ مياااااااار شكلي مهرج
    ميار/ بالعكس شكلك جناااااان عزام الظاهر لما يشوفك بياخذك وماراح تكملين معنا الحفله






    رد مع اقتباس  

  3. #23  
    المشاركات
    3,260
    ( تكملة البارت)

    (يارا سكتت.اااااااااااااااااه ماتدروون)
    ميار/ يالله الحين البسي الفستان اللي قلتلك عنه
    (يارا هزت راسها بنعم)
    ميار/ اوكي انا بروح البس
    (وطلعت ميار)

    كانت لابسه فستان طويل اصفر ناعم وشعرها مسويه فيه بوف خفيف
    وحاط مكياج ناعم
    / س.(تنح لما شافها)
    (التفتت عليه)
    سمر/ هلا ياسر تبي شيء
    ياسر( وهو مرتبك)/ااااا ايه امك جت.
    سمر(بفرح)/ صدق
    (ابتسم عليها)/ ايه
    ( سمر بسرعه لبست الحلق ونزلت تحت تشوف امها)
    ( ياسر راح لغرفته وحاس ان قلبه بيطلع من مكانه)
    .
    كانت تناظر نفسها في المرايه تناظر وجهها تغير بالفعل وشافت شكلها بالفستان
    وناظرت اصابعها وشافت المناكير وناظرت شكلها للمره الاخير وطلعت من غرفتها
    وشافته طالع من غرفته شافها.( يارا لما شافته يناظرها من فوق لتحت ارتبكت)
    عزام قرب منها لدرجة صدره التصق بصدرها يارا ارتبكت وقلبهاصار يدق بسرعه
    (همس لها)/ مهما سويتي بتضلين في عيني بويه
    ( انصدمت من كلمته راح وتركها. واقفه مصدومه منهصارت دموعها تنزل
    حست باحد طعنها في قلبهانجرح قلبه توقعت اخر انسان يقولها هالكلام
    الانسان الي تحبهتغيرت علشانه هو علشانه بس )
    بكتدخلت غرفتها على طول وهي تبكي قفلت الباب وتسندت عليه وهي تبكي

    الحفله كانت في الحديقه وكانت صوت الموسيقى عالي
    لمياء/بنات وين يارا
    جنى/ ايه صح وينها بدت الحفله وهي ماجت
    ( ميار ابتسمت.اكيد عزام شافها)
    .
    اما عند يارا
    كانت تبكي وتشاهق. بسرعه راحت الحمام وغسلت وجهها بالمويه وهي تبكي
    ومسحت بالمناديل وغيرت ملابسها ورمت نفسها عالسريروهي تبكي
    .
    ومر الوقت
    وفي اليوم الثاني
    الساعه 3م
    طق الباب.
    ./يارا انا ميار افتحي
    يارا قامت وراحت فتحت لها الباب
    ميار/ يارا (وشافت عيونها)يارا وشفيها عيونك
    (يارا كانت عيونها حمر)
    يارا بكت(ميار خافت)
    ميار(بخوف)/ يارا وشفيك خوفتيني
    يارا/ عزام
    ميار/وشفيه
    .
    الصاله
    يوسف/ مصر انك تروح
    عزام/ ايه
    الجده/ وتاخذ معك زوجتك
    عزام/لا
    يوسف/ ولييه
    عزام/يبه انا هناك مكون مشغول في الشركه وراح تمل الحاله وبعدين انا ماادري متلا راح ارجع

    ميار/يارا حبيبتي لاتستسلمين المفروض هذا يعطيك دافع وتكونين اقوى
    يارا ساكته
    ميار/يارا حطي هذا في بالك وخليه حلق في اذونك
    يارا تناظرها وهي ساكته

    ميار/اذا ماجبتي راس عزام مااكون انا ميار.

    نهااااااية الباارت








    رد مع اقتباس  

  4. #24  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت الثامن عشر)

    وبعد 3 شهور
    قصر فهد
    الجده/ متى يجي
    سعد/ يقول بعد بكره يوصل الرياض الساعه 7 الصبح
    فاطمه/ الحمدلله يعني بيحضر زواج اسيل
    (اليوم اللي بيوصل فيه عزام الرياض يكون زواج اسيل)



    يووووووم زواج
    اسيل& عبدالعزيز

    وصل عزام الرياض
    والساعه 8 م الكل راح للقصرالا يارا وعلياء ولمياء
    (لانهم اخر ناس خلصوا)
    جت لمياء وهي لابسه فستان اصفر ناااعم لفوق الركبه بشويوشعرها مسوي بوف
    لمياء/ بنات يالله عزام يقولكم بسرعه
    لمياء وهي تلبس الصندل/ عزام هو اللي بيودينا
    لمياء/ يس افكورس
    علياء وقفت// هاا وشرايك
    ( علياء كانت لابسه فستان لولوي كم واحد ناااعم وشعرها رافعته)
    لمياء/ روعه
    الا وين يارا
    علياء/ تلبس
    / وشراااايكم
    (رفعوا راسهم وانصدموا)
    علياء/واووووووووو مره جنااااان.
    لمياء/ رووووووووووعه
    يارا( وهي فرحانه)/ اكيد حلو
    علياء/ غطيتي علينا كلنا
    (يارا كانت لا بسه فستان سكري مشكوك بذهبي توب مخصر على جسمها وتحت الركبه منفوش وشعرها رافعته)
    يارا( بنعومه)/ لا حتى انتم طالعين واوو
    علياء/ اكيد عزام لما يشوفك بيترقد بالمستشفى
    يارا/ههههههه
    لمياء/ يالله خلونا ننزل لان عزام ينتظرنا
    يارا/ عزام هو اللي بيودينا
    لمياء/ يس افكورس

    بالصاله
    كان يلعب بجواله سمع اصواتهم وهم ينزلون
    عزام( بدون مايناظرهم)/ لا كان طولتم بعد تونا بدري
    (بصوت ناعم)/ الحمدلله على سلامتك
    ( استغرب من الصوت.رفع راسه وشافها انصدم من الاميره اللي واقفه قدامه
    ناظرها من فوق لتحت وهي خجلت من نظراته
    عزام/ يارا
    علياء/ انا اخبر الناس يسلمونقوووم سلم على مرتك
    (عزام لما وصل الرياض سلم على امه وابوه وجدته ونام وماشااف يارا)
    ( عزام قام وسلم بيده )
    عزام/ اوكي يالله نمشي

    وفي السياره
    يارا راكبه قدام . يارا كانت تبتسم بداخله كسبت اول نقطه
    عزام كان يفكر بشكلها ويتذكر صوتها كانت وحده ثانيه مو يارا مو يارا
    ووصلوا القصر

    غرفة العروس
    سجى/ اسيل حبيبتي هدي وشفيك متوتره
    اسيل( بخوف)/ بطني يوجعني
    غلا/هذا وانت مكلمته عزيز.وتطلعين معه





    رد مع اقتباس  

  5. #25  
    المشاركات
    3,260
    دخلت ريهام.
    ريهام/ سيل بعد 5دقايق الزفه
    اسيل(بخوف)/ لاماابي انزف
    ريهام/ لاوالله
    اسيل/ ريهام بموت احس قلبي بيوقف
    ريهام/ اسيل حبيبتي الشعور اللي انت فيه الحين عاااادي صدقيني بعد سنين تقولين ياليت ترجع هالايام
    سجى/ يعني الحين انت ياماما تبين تنزفين مره ثانية وتسوين زواج
    ريهام/ سجى
    سجى/ سمي
    ريهام/ انطمي
    سجى/ ان شاء الله

    وانطفت الانوار واشتغلت الموسيقى هاااديه وانزفت اسيل وكانت ملكة جمال
    ووصلت الكوشه وجلست وبعدها بدقايق انزف عبدالعزيز ومعه يوسف وناصر
    واخوان اسيل(سعدنوافطلالياسر مهند عزامبندر)
    قرب عبدالعزيز وسلم على اسيل وباس جبينها
    عبدالعزيز( باابتسامه)/ مبرووك قلبي
    اسيل( بخجل)/ الله يبارك فيك
    ( وسلموا عليها وصوروا معهم)
    يوسف/ عبدالعزيز تراك انت ماخذ وحده قطعه من قلبي حطها في عينك
    عبدالعزيز/ عمي لاتوصي اسيل في قلبي
    وجت الجده عندهم وهي تبكيوتوصي عبدالعزيز على اسيل

    عند البنات
    يارا كانت تناظر عزام كان يتكلم مع طلال ويضحك كان شكله يخقق بالثوب والشماغ

    ./ واااااااي يخقق
    / هو احلاهم
    يارا التفتت على البنات اللي وراها كانوا يتكلمون عن عزام
    انقهرت ودها تروح وتطب في بطنهم وتقول انه متزوج

    ميارا/ يارا
    يارا
    ياااااارا
    يارا/ هلا
    ميار/وشفيك
    يارا/ لامافيني شيء.
    غلا/ يارا ماقلتينا عزام لما شافك وش سواء
    جنى/ اكيد خق
    مي/ بنات شوفوا عبدالعزيز معصب من عزام

    عزام بيصور مع عبدالعزيز واسيل وجلس بينهم ويقهر عبدالعزيز وماسك يد اسيل
    عبدالعزيز( وهو يحاول يخفي عصبيته باابتساامه وهو راص على اسنانه)/ عزام اذا تبي ترجع اليوم بيتك سالم قوم من مكانك
    عزام/ عزوز وشفيك بصور معكم
    عبدالعزيز/ والله ومالقيت الا تجلس بيني وبين زوجتي
    عزام/ ياخي وشفيك لاحق بتجلس معه وبتمل بعد
    عزوز( باابتسامه وهو يناظر اسيل)/ ماراح امل من زوجتي حبيتي نور حياتي.
    عزام/ وتغازله قدامي بعد
    عزرز/ زوجتي وكيفي


    نهاااااية البااارت






    رد مع اقتباس  

  6. #26  
    المشاركات
    3,260
    (الباااارت التاااسع عشر)

    انتهى الزواج والكل راح بيته

    جناااااااح مياااار&يوسف

    ميار/اليوم تعبت مره
    يوسف/ انا قلتلك يابعد عمري استريحي انت حامل بس انت ماتسمعين الكلام
    ميار/يوسف حبيبي ترى بكره عندي موعد بالمستشفى
    يوسف/ انا اللي بوديك
    .

    جناااااح يااار & عزام

    كانت جالسه عالتسريحه بتفك تسريحة شعرها الا يطق الباااب
    يارا/ تفضل
    فتح الباب ودخل وشافها ابتسم دخل وجلس عالسرير
    عزام (وهو مبتسم)/ كيفك
    يارا/بخير
    عزام يناظرها ومبتسم/.
    يارا/ وشفيك
    عزام/ لابس متفاجاء فيك
    يارا/ متفاجأ فيني!!
    عزام/ 3 شهور تغيرتي!! كأنك مو انت وحده ثانيه(ابتسم) بس انت كذا احلى
    يارا/ عزام انا ابي انااااام ممكن تطلع برى
    عزام(كشر)/تتطرديني
    يارا/ لاني تعبانه ومافيني حيل للكلام
    عزام(قام )/اوكي اتترك ترتاحين(ابتسم )وطلع
    يارا تنهدت براحه
    انفتح البااب بسرعه وارتاعت
    عزام/هههههههه
    يارا(وهي معصبه لانه خوفها)/ عزاااااااام
    عزام/ ماتبين اعطيك هديتك
    يارا/ لا ماابيها
    عزام/ اوكي كيفك( وطلع)
    يارا بسرعه قامت وقفلت الباااب
    .

    جناااح سمر& ياسر

    كانوا جالسين بصالة جناحهم يتكلمون عن زواج اسل وعزوز
    سكتوا
    ياسريناظر سمر نظرت حب ووله/ سمر فكرتي بموضوعنا
    سمر/اي موضوع
    ياسر/ ان نعيش حياتنا بسعاده مثل اي زوجين
    سمر خجلت/
    يلسر/ يعني موافقه
    سمر هزت راسهابمعنى نعم
    ابتسم ياسر وقام ومد يده لسمر وراحوا لغرفة النوم
    .
    يووووووم جددددديد
    السااااعه ا الظهر

    الصااااااله
    كانوا جالسين عزام والجده وفاطمه ونوال ومنال وميار
    عزام جالس عالاب
    الجده/ عزام اترك عنك هذا وسولف معنا
    عزام( وعينه عالاب)/ شوي ياجده واخلص
    نوال( وهي تشرب الشاهي)/ وين زوجتك
    عزام( وعينه عالاب)/ ماادري عنها
    الجده/ هاااااو ماتدري عن زوجتك لييييه انتم ماتنامون في غرفة وحده
    عزام(بيرقع الموضوع)/ لالا انا ماجاني نوم لان عندي شغل وقعدت في الصاله عشان ماازعجها
    دخل ياسر ومعه سمر كانوا لابسين بيطلعون ناظر عزام وعزام ماناظره
    منال/ بتطلعون
    ياسر/ ايه عازم سمر عالغداء
    سمر/ الحمدلله على سلامتك عزام
    عزام رفع راسه وابتسم/ الله يسلمك
    ياسر تضايق/ سمر يالله امشي
    ( وطلعوا)

    نهاااااية البااارت






    رد مع اقتباس  

  7. #27  
    المشاركات
    3,260
    (الباارت العشرووون)

    دخلت يارا وهي لاسه بنطلون سكيني جينز فاااتح وبلوزه موف كات وشعرها مستشورته ورافعة ذيل الفرس وحاطه كحل ومكثره المسكره وروج زهر خفيف وتعطرت
    يارا/ السلام
    رفع راسه لما سمع صوتها تنح لما شافها طالعه ملالالالالالالالالالاك
    حتى الان مو مصدق انها يارا هذي غير
    انوثتها صاااااااارخه

    جلست جنب ميار
    يارا/ ليكون تعبت عقب امس
    ميار/ تعب خفيف
    يارا(تبتسم)/ مابين البيبي
    ميار/ الا بين بس ماراح اقولكم بخليها سوبرايز
    يارا/ميار تكفين قوليلي بلا نذاله
    ميار/ نو(لا)
    يارا/ دبه
    التفتت شافت عزام يناظرها ارتبكت من نظراته
    عزام ابتسم وكمل شغله بالاب

    الجده/ مااتصلت اسيل
    منال/ لا
    عزام/ جدتي وشرايك نتصل عليهم ونهبل فيهم شوي
    الجده/لالاعيب
    فاطه/ اتصل وتطمن عليهم
    عزام/ اوكي
    واخذ جواله من عالطاوله واتصل عليهم وحطه عالسبيكر
    ./الوووو
    عزام/ هلاوالله بالنسيب
    ضحك عبدالعزيز/اهلين بااخو زوجتي
    عزام/ كيفكم
    عبدالعزيز/بخير
    عزام/ وكيف حبيبة قلبي
    عبدالعزيز/اقووول عزام حبيبة قلبك زوجتك اما اسيل حبيبتي انا
    يارا خجلت وعزام ناظرها وابتسم
    عزام/ها وين بتروحون شهر العسل ياروميو
    عزوز/ لاوالله الحين ماقلت لزوجتي اقولك
    عزام/ متى بترووحون
    عزو/ احنا الحين بالمطار
    زام/اوي اخليك مع جولييت .سلملي عليها باي
    عزوز/ بااي.
    وسكر منه


    وبالمطعم

    ياسر/ هاعمري وشتبين تاكلين
    سمر/ امممممم ابي اكل على ذوقك
    ابتسم ياسر/ طيب بتاكلين على ذوقي
    وطلب ياسر
    سمر/اممممم ياسر
    ياسر/ هلا
    سمر/ ليييه تضايقت لما سلم علي عزام
    سكت ياسر
    سمر/ انت بينك وبين عزام شيء انا اللاحظ انكم ماتكلمون بعض
    ياسر/ سمر ممكن تسكرين عالموضوع
    سمر/ طيب( ناظرته شافته تضايق) حبيبي والله موقصدي اضايقك بس حبيت اعرف
    ياسر ابتسم / مو مشكله

    وقصر يوسف
    وبعد سااعه عزام راح غرفته ولبس بنطلون جينيز اسود وتيشرت اسود فيه كتااابت بالابيض وكاب اسود
    وطلع من البيت

    ومرالوقت الساعه9 م
    كااان الكل مجتمع عياال يوسف والحاريم جالسين بجهه
    يوسف/ عزام وينه
    نوال/موفيه
    سعد/ امكن راح عند اصدقائه


    جنى/ امس اسيل طالعه تجنن
    مي/ اكيد بتطلع تجنن لاني اختها
    سجى/ اقول انطمي شايفه نفسها
    مي/ اكيد بشوف نفسي انا ياحبيبتي بنت يوسف
    غلا/مغروره بقووووووه

    علياء/ والله انا ابي واحد يشبه الممثل الهندي هرثيك روشان
    لمياء/ مره وحده هرثيك
    يارا/ واوووو هرثيك يخق
    ميار/ هههههههههه والله لو يسمعك عزام
    ساره/ كان يذبحها
    يارا/ لييه انا وشقلت حتى هو تلقين يحبه ممثله
    سمر/ يارا قلي هالكلام لعزام وشوفي وشيقولك
    علياء/ يوووووه عاااد عزام اذاحب يغااااااااار بجنون


    يوسف/خلاص من بكره تبداء تداااوم
    مهند/ تكفى يبه ابي استريح على الاقل شهر
    يوسف/ لا انا قلت كلمتي
    مهند/ ان شاء الله وعزام
    يوسف/ هو معك
    طلال/ ايه احسن اشتغلوا بالله عليكم مامليتم من القعده مثل الحاريم
    مهند/ ياشيخ رااااحه
    نواف/ مهند وعزام مايملون من القعده سودانيين
    بندر/ اقول ياسر وشرايك نقدم على اجازه وعزام ومهند يشتغلون عنا
    ياسر(ابتسم)/ موشينه
    مهند/ حرررام عليكم بتخلون شغلكم علينا
    سعد/ احسن تستاهلون

    /السلالالام
    الكل عليكم السلام

    يوسف/ وينك فيه
    عزام( بتعب)/ كان عندي شغل
    يوسف/ وشو شغله
    عزام مسك راسه/ يبه شغل خاص في الشركه
    يوسف/ اهاااا تعال اجلس معنا وراك واقف
    عزام( بتعب)/ لاشوي تعبان بروح ارتاح بغرفتي
    الجده/ رح ارتاح
    ومشى عزام ووقف حس الدنيا سوداء وطااح
    الكل خاف والبنات صرخوا خايفين
    وبسرعه راحوا له ويارا كانت ترتجف وتبكي.
    سعد/ شلوه وحطوه عالكنب بسرعه
    ( وشالوه الشباب)

    نهاااااااااااااية الباارت





    رد مع اقتباس  

  8. #28  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت الواااحد والعشروون)

    شالوه وحطوه عالكنب وكانت يارا تنزل دموعها خااايفه تفقده
    نواف / مهند بسرعه جب الشنطه من سيارتي
    مهند/ طيب( وراح مهند وجاب الشنطه)
    وكشف عليه نواف وشاف ضغطه
    نواف/عزامعزام
    فتح عينه وشافهم كلهم مجتمعين حوله
    نواف/عزام وشتحس فيه
    عزام رفع نفسه وتزين وشافها وهي تبكي تفاجأ ليييه تبكي علي بما انها ماتحبني
    الجده/نواف عزام وشفيه
    نواف/جده عزام بخير بس شوية تعب وقلة الاكل
    سمر راحت المطبخ تجيب له عصير
    عزام/ وشصارلي!!
    يوسف/ اغمى عليك
    فاطمه/يارا حبيتي عزام مافيه شيء
    يارامسحت دموعها وناظرت نواف/ نواف عزام اكيد بخير
    ابتسم نواف/ ايه بخيربس يبي يدلع علينا

    كان جالس ماهمه الامر
    جت سمر ومعه عصير
    سمر/ تفضل
    عزام/ ليه تعبين نفسك
    سمر/ العصير مفيد لك
    ابتسم( واخذه)/ مشكوره

    كان يناظره ومنقهر من تصرفها

    شرب العصير وحطه عالطاوله وقام
    نوال/ وين بتروح
    عزام/ بروح ارتاح بغرفتي
    فاطمه/ لابالاول تعشى وبعدين نام
    عزام/ يمه فاطمه
    قطعت كلامه/ ماعلي منك انت رح غرفتك وانا برسل لك الاكل مع يارا
    عزام ابتسم / ان شاء الله ( وراح لغرفته)

    مياركانت مستغربه من تصرف نوال صدق خافت لما عزام اغمى عليه بس مو زي خوف فاطمه حتى العشى اصرت عليه اما امه مافكرت فيه


    وبعد ربع ساعه

    جنااااح يارا&عزااام
    اخذ له شاور ولبس بيجامته ستااان اسود وبلوزه زر اخر زراين والباقي طالع صدره
    انسدح على سريره الا يطق باب غرفته

    عزام ابتسم عرف انها يارا
    عزام/ ادخلي
    دخلت يارا وهي تدف عربية الاكل لين وصلت عنده
    يارا/ يالله عزام سم بالله وتعشى
    عزام ابتسم وناظرها/اتعشى الحالي
    يارا خجلت من نظراته/ مو مشتهيه
    عزام /لا بتتعشين معي والا ماراح اتعشى
    يارا/ طيب
    وسحبت لها كرسي وجلست


    ومر الوقت

    جنااااح ياسر& سمر

    سمر/ وانا وشسويت
    ياسر( بعصبيه)/ ليه تجبين له العصير
    سمر/ ياسر حبيبي اخوك تعبان
    ياسر/ وانت وشدخلك فيه
    سمر/ انت ليه تكرهه
    ياسر/ مالك دخل (واخذ شماغه ومفاتيحه وطلع)

    جلست سمر عالسرير وتفكر هي وش غلطت فيه



    غرفة مي
    جالسه تكلم بالجوال جنى
    جنى/هههههههههههه والله انك مجنونه
    مي/لييه تضحكين. والله وانك شايفته تنجين يختي اقولك يخق
    جنى/متى شفتيه!
    مي/لما رحت المول انا واسيل
    جنى/ لهدرجه حلو
    مي/وااااي عليه طول ورزة جسم وملامح
    جنى/ شوقتيني اشوفه
    مي/ اذا جت صديقة خالتي نوال بناديك تشوفينه
    جنى/ ياسلام وشداك انه هو بيجيب امه؟!!
    مي/ احسااااسي يقولي
    جنى/ خلاص اوكي اذا جت صديقة خالتي نوال اتصلي عليامكن امه تشوفيني وتخطبني له
    مي/انت خليها تشوفك وشوفي وشيبيصير فيك
    جنى/هههههههههههههههههه
    مي/دبه.



    نهااااية الباارات






    رد مع اقتباس  

  9. #29  
    المشاركات
    3,260
    (البااااارت الثاااني والعشروون)

    اليوم الثاااني الساعه 10 ص
    جناااااح سمر& ياسر
    صحت من النوم لقته نايم جنبها استغربت اشلون ماحست فيه
    قامت من النوم واخذت لها شاور واستشورت شعرها وتركته مفتوح وحطت لها مكياج ناعم ولبست تنوره لنص ساقها بيضاء وبلوزه حمر اء ناعمه ونزلت تحت وسلمت على الجده وراحت المطبخ



    جنااااااااااح عزام & يارا
    قام من النوم وهو فرحان تذكر امس لما كان جالس مع يارا

    يارا/ وشفيك تناظرني
    عزام(وهو مبتسم)/ زوجتي وكيفي
    يارا تقشعرجسمها من كلمة زوجتي
    عزام/ يارا انت تغيرتي عشانك بس
    يارا/ وشتقصد
    عزام/ يعني مو عشان شخص ثاني
    يارا/ لا بس عشاني انا
    ابتسم عزام ارتاح انها ماتغيرت عشان احد
    يارا/ عزام انت وشفيك انجنيت ماغير تتبسم بدون سبب
    عزام/ مجنون بحبك
    صارت خدودها حمر وخجلت وقامت بتطلع بس عزام مسكه مع يدها
    يارا وقفت بس مالتفتت عليه
    عزام/ احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
    غمضت عيونها جسمها كله تقشعر وتحس الدنيا كله حر ومافي هواء
    ترك يدها وهي بسرعه راحت غرفتها وقفلت الباب وتركت عليها وهي تتنفس بسرعه وقلبها يدق بسرعه



    جناااااااح سمر& ياسر

    دخلت جناحهم وحطت صينية الاكل على الطاوله وراحت غرفتهم ومالقته نايم عالسرير طلعت من غرفتهم سمعت صوت بالحمام
    طلع من الحمام ولقاه واقفه تناظره وتبتسم كانت مثل الملالالاك
    سمر/ صباح الخير حبيبي
    ياسر(ابتسم)/ صبااح النور
    قرب لها وباس خدها
    سمر/ حبيبي اليوم بنفطر انا وانت بلحالنا
    ياسر شاف الفطور عالطاوله كان فطور يشهي ومرتب بشكل حلو
    ابتسم ياسر وحظنها وهمس في اذنها اموووووووت فيك




    الصااااااااااااااااله
    الجده/ احنا اول نقوم من الفجر نحلب البقر ونصلح فطورنا ونشتغل في البيت مو مثل بنات هالوقت كل شيء عالشغاله

    مي/ تحلبون البقر
    الجده/ ايه
    مي/ وعععععععععععع
    يارا/ وتشربون عااااادي
    الجده/ ايه لييه وشفيه
    يارا/ تشوفنها تحلبونه وتشربون

    صباااااااااح الخير

    الكل صباح النور
    باس راس جدته وراح جلس جنب يارا
    يارا مرتبكه ماتبيه يجلس جنبها

    فاطمه/ عزام تبي فطور
    عزام/ لامومشتهي
    الجده/يارا
    يارا/ سمي
    الجده/ قومي جبي لزوجك فطور
    عزام/ جدتي مابي
    الجده/ ماعلي منك
    يارا قامت تجيب الفطور
    عزام/ غريبه وين ميار.
    فاطمه/ في المستشفى عندها موعد
    جت علياء
    علياء/ قود مورنينغ
    الجده/ عليوووووه انا كم مره قلتلك الكلام الماسخ هذا مابيه
    علياء/ ان شاء الله

    جت يارا ومعه صينية الفطور وحطته عالطاوله
    عزام باابتسامه/ تسلمن ياقلبي
    جلست يارا
    وفطر عزام
    ورن جوال عزام شاف المتصل واستغرب
    عزام/ هلا عبدالرحمن
    يارا لما سمعت اسم اخوها خافت يكون فيهم شيء
    عزام تغيرت ملامح وجهه/ خلاص خلاص الحين جايين بالطريق
    يارا( بخوف)/ عزام امي فيه شيء
    عزام/

    نهااية الباارت






    رد مع اقتباس  

  10. #30  
    المشاركات
    3,260
    (البااارت الثالث والغشرون)

    يارا/ عزام امي فيها شيء
    عزام/(لارد)
    يارا( بعصبيه )/ جاوبني
    عزام/ عبدالرحمن يقول انها شوي تعبانه وهي الحين في المستشفى

    وبعد3 ساااعااات
    في المستشفى
    سمر(وهي تبكي)/ يمااااااااه ليه خليتنا ورحتي
    يارا(وهي تبكي وبصرااخ)/ امي ماماتت امي حيه امي حيه تفهمون
    عبدالرحمن( وهو يمسح دموعه ويقرب منهم)/ ادعولها بالرحمه
    يارا( بصراخ)/ امي ماماتت اقولك هي حيه ماراح تخلينا هي دايما تقول مستحيل اخليكم
    قر ب عزام وبحنيه/ يارا حبيبتي هي راحت لعند ربها مايجوز اللي تسوينه
    يارا(وهي تبكي)/ عزام ابي امي ابيها
    عزام ضمها لصدره


    بعدشهرين
    قصر يوسف
    السااعه 5 العصر
    كانوا البنات والحاريم مجتعين كلهم
    مي(وهي تشرب العصير)/ طفش
    جنى/ من جد
    الجده/ وشرايكم نروح البر
    لمياء( بفرح)/ واووو ونااسه
    غلا/ من زمان مارحنا
    فاطمه/ خلاص نقول لبو سعد

    وقالوا لبوسعد ووافق واتفقوا انهم يروحن بعد بكره يوم الاربعاء ويقعدون 3 اياام
    واليوم اللي يروحون البر فيه
    السااعه 5 الفجر رجعوا الرجال من المسجد
    الصاله جلس يستنى الكل يجهز
    يوسف( بعصبيه)/ نواااااااال
    نوااااااال
    نوال جت ( وهي لابسه عبايتها)/ سم.
    يوسف/ وين ولدك الزفت
    نوال( وهي عاقده حواجبها)/ مين
    يوسف( بعصبيه)/ ومن غيره اللي مقصر عمري عزام
    نوال/ نايم وقال لما يقوم بيلحقنا
    يوسف( بعصبيه)/ جعل نومة اهل الكهف لييه ماقام يصلي الفجر بالمسجد بعدين يرجع يكمل نومه
    نوال( تحاول تهديئه)/ يايوسف هو صلى في البيت
    يوسف/ ولاعمري شفته صلى بالمسجد

    بغرفة ياسر
    كانت تلبس عبايتها ودخل
    ياسر/ هاه حبيبتي خلصتي
    سمر/ ايه حبيبي خلصت.
    الا وشفي عمي معصب
    ياسر/ماعليك منه ومشي

    الكل ركب وتوزعوا في السياره
    البنات مع بعض في الجيميس واللي يسوق عبدالعزيز ومعه مهند
    كانت تناظر سياارته ونزلت منها دمعه وتذكرت احداث يوم الاثنين
    كانت سهرانه مع البنات وجت الساعه 1 حست بالتعب وراحت غرفتها ولبست بيجاما ناعمه ستان زهر ونامت
    الساعه4 الفجر سمعت شيء طااح قامت بسرعه وطلعة من غرفتها وشافت عزام طايح
    خافت عليه وبسرعه راحت ورفعة راسه وضربته على خده بخفيف
    يارا/ عزااام عززززززام
    فتح عيونه وابتسم وتكلم بلسان ثقيل/ ميمي
    يارا شمت ريحته وقالت بصدمه/ سكراااان
    عزام جلس وقال بلساان ثقيل/ اووووووووص لحد يسمعك بعدين يسمعك يوسف
    يارا/ عزام انت انجنيت تشرب تشرب ليييه
    عزام( وقف وهو يترنح)/ مالك دخل فيني









    رد مع اقتباس  

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-Oct-2013, 11:43 PM
  2. رواية مجزرة الحولة من الطفل المذبوح رقم خمسين رواية 2013
    بواسطة иooḟ Ăł.кααьỉ في المنتدى خواطر - نثر - عذب الكلام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-Dec-2012, 02:08 AM
  3. رمزيات بلاك بيري كثر هالقلب ودقاته سالت الله تكون بخير
    بواسطة ღ رامـــا ღ في المنتدى بلاك بيري Blackberry , البي بي
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 03-Apr-2012, 02:37 PM
  4. ياحياتي حط يدك فوق هالقلب وتسمع. بس لاتسأل دخيلك ليه دقاته سريعه
    بواسطة TOOP في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-Jun-2010, 06:59 PM
المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •