الملاحظات
صفحة 16 من 28 الأولىالأولى ... 6141516171826 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #151  
    المشاركات
    1,579
    الجزء السابع والثلاثين
    اليوم الجمعه الساعه5 الصباح

    محمود حجز لهم عشان يسافرون هو واريج وريهام وسفرهم بيكون الساعه 3 العصر تطير الطيارة وهو اختار مكان حلو بيفاجئ به اريج ولازم يصلون الظهر ويتغدون ويسلمون على اهلهم ويرحون المطار!!

    عبير اتصلت في ناصر بسرعه وقالت له انها تبي تروح لأمها المستشفى لأنها بروحها مع ابوها ولازم حد معاه
    وراح لها ناصر وراحت معاه بروحها رغم محاولات احلام انها تروح معاها بس قالت لها انها لازم تضل مع دانه ويدتهم فرضت احلام بعد ماشرطت عليها انها تطمنها

    ابراهيم واقف يطالع في وجه الدكتور اللي مايطمن وهو يتجه نحوهاعصابه متوترة ومضطرب يبي يعرف شصار هو سمع صوت بكاء وصياح طفل بس مو قادر يتحرك يبي يعرف اول حالتهم الصحيه
    الدكتور المصري: ايش فيك متوتر يا رجال ماتخفش مراتك ولدت وجابت لك بنت مثل القمر وهي دي الوئتي كويسة بس عايزة شوية اهتمام وراحه والحمدلله قدرنا نسيطر ع الوضع الصعب وصار كل شي تماام!!
    ابراهيم براحه تنهد: اااااااه الحمدلله لك يارب الحمدلله
    الحين اقدر ادخل لزوجتي
    الدكتور: ايوه طبعا
    وقبل لايدخل شاف ناصر وعبير جاين ناحيته بسرعه
    عبير: طمنا يبه
    ابراهيم: الحمدلله يابنتي امك بخير
    عبير :الحمدلله وشنو
    ابراهيم قطعها: مو المهم بنت ولا ولد المهم ان الاثنين بخير
    ودخل الغرفة
    عبير وناصر طالعوا ببعض مستغربين ودخلوا وراه

    ** ** ** ** * ***** **

    احلام جالسة بروحها مستغربة انهم تأخروا عليها وخاايفة وقاعده تدعي ان الله يحفظ امها كانت دانه نايمه ماتدري عن شي وهم يدتها
    احلام اعصابها ماعادت تتحمل فعلطول قرت تتصل بعبير ومالها الا انها تطلع جوالها عشان تكلمها لأن تلفون بيتهم ما يتصل للموبايلات أي مافيه صفر .
    فراحت بكل خوف وتوتر وفتحت كبتها وطلعت الصندوق الصغير وخذت منه الجوال وفتحته ولقت فيه 12 رساله وارده بس طنشتهم بالوقت الحالي وراحت لرقم عبير واتصلت
    عبير: الو هلاا احلاام
    احلام وهي قريب تصييح: شنو يعني بنت الجيران انا مطنشين بي ومو عاطيني خبر
    عبير: اسفه احلام والله نسييت من الفرحه بسلامة امي
    احلام ارتاحت: وشنو جابت لنا
    عبير بخيبة امل خفيفة: بنت
    احلام: وااو الحمدلله على كل حال شفيك متضايقة
    عبير: لا مو متضايقه ولا شي بس كنت اتمنى ان امي تجيب لنا سلمان ! وبعد فترة صمت قالت الله يرحمه
    احلام تبي تضيف جو مرح فقالت: يله تجيبيه لنا انت ان شاء الله وضحكوا
    سكرت عنها وهي تقول لها تطمن اللي قاعد يحاتي
    احلام بعد تردد كبير قررت تشوف المسجات
    فتحت وحده وحده وكانوا ثنتين منهم من عند صاحباتها والعشر الباقي كلهم من عند نايف
    اللي تقول:احلام حبيبتي ابيك بموضوع ضروري بلييز كلميني!
    وثانيه تقول: الله يخليك رحمي حالي وكلميني خلااص الشوق معذبني
    وثالثه تقول: احلام والله احبك ردي علي طيب بمسج على الاقل
    والرابعه: احلام لزم تسامحيني على اللي سويته احلام صدقيني انا مو نايف الأولي احلام وحشتيني
    ومسحتهم احلام كلهم ومسحت معاهم دموعها اللي تنهمر على خدها من كثر شوقها له هي بعد بس قالت بقلبها: اللي يبتدي خطأ ينتهي خطأ وهذا غلطنا انا وياك يانايف سامحني انا مااقدر اكلمك خلا ص ولازم اطنشك عشان استمر اعيش بسلاامومع ذلك ورغم اللي سويته فيني والعذاب اللي حطيتني فيه فما اقدر اني احقد عليك ولا اقدر اكرهك وودي لو اقول لك اني من كل قلبي سامحتك!!
    وتركت الجوال على الكومدينه جنب السرير ونامت

    نايف كان بذيك اللحظة اللي مسحت فيخهم احلام رسايله جالسكان يفكر فيها مايدري شالي صار له هو صج تغير من آخر مره كلمها ماكلم ولا بنت ولا دخل النت ولافتح المسن وحاقر كل شي ومطنش الدنيا كلها وتفكيرة كله منجذب ناحية البنت لبريئة اللي سلبت عقلبة قبل قلبة واللي هو خدعها ومو قادر يسامح نفسه غير انه يحسها الآن سرقت قلبة واختفت هو مازال عنده امل لأن رقمها موجود ع الخدمه للان يعني مو ملغي بس ياخوفه لو تكسر شريحتها مثل ماقالت بعدها ماراح يقدر يعرف عنها ولااا شي ويمكن سفر اخوه خالد حمله بعض المسؤوليه انه صار مهتم في بيت خاله اكثر عن قبل وكل يوم يزورهم غير عن وقته اللي يقضيه وهو يراقب العمال اللي يشتغلون في قسم ريم وخالد في البيت
    راح لرقمها المخزن في جواله بأسم" حبي الحالي هذا اسم يحطه لأي وحده يتعرف عليها فراح وغير الاسم الى "حبي الابدي.
    وحطة على اتصال وهو عارف انه بيقول له انه مغلق
    وحطة ع الميكرفونينتظرة يقول الاسطوانه المعهوده بس انصدم يوم سمعه يرن وقعد على طول يطالع فيه مو مصدق ورجعه لسماعة اليد ينتظرها ترد عليه
    .
    ناصر بعد ماتطمن عبير واهلها رجع البيت ينام لان عبير بترجع مع ابوها البيت عشان ينامون والظهر يرجعون لامهم ويجيبون لها اغراض لأنها بتضل كم يوم بالمستشفى اما الطفلة بتظل الى ان تكتمل وهي موجودة الحين بالحظانه في شيشة للاطفال طبعاً.
    .
    احلام كانت توها نايمه ومامداها تتعمق بالنوم فسمعته يرن ورفعت راسها منزهقة لأن من زمان مارن فمسكته بسرعه على بالها عبير متصله لها وان فيه شي صاير وخافت فردت حتى دون ماتطالع في الرقم وقالت بسرعه وهلع: شنو صااير شي طمنيني يطمنك ربي خوفتيني!
    نايف ساكت ومغمض عيونه مو قادر يتكلم يحس ان هالبنت تغلغلت باعماقه خلااص كان يسمع الخوف بصوتها فعرف انها ماشافت من المتصل وتفكره وحده
    احلام: والحين قولي لي بسرعه امي فيها شي ابوي صاير له شي ليش سااكته
    ناايف: شنو فيك احلام انا ناايف
    احلام تقولون حد عطاها طرااق أي طرااق الا بوكس
    سكتت فترة من الصدمه وقالت بعدها: شنوو؟ ناايف. ليش متصل انا مو قايله لك لاتفكر حتى تدق رنه!!
    نايف: احلام حبيبتي لا تخلين قلبك يصير قاسي انا
    احلام: تعبت من كثر ماقلت لي انا وانا ناايف بغض النظر عن انك تغيرت وانك وانك انا هالطريق ماراح ارجع له تفهم ولاا لاا انا خلاص ميزت ان هذا غلط وماراح اكلمك حتى لو كنت احبك انت سببت لي عااب الله يساامحك وسكرت في وجهه دون ماتسمع رده لأنها ماتبيه يسمعها تصيح كانت خلاص منفجرة ودها تبوح لاحد بهالمشاعر اللي تراودها
    قفلت الجوال ورمته ع السرير وهي تصيح من قلب تحس بتعب تتمنى المووت سماعاها لصوته رجع لها الذكرياات رجع لها مشاعر الحب اللي تشعر بها له!!
    . . .
    عبير وابوها وصلوا البيت ابراهيم راح نام على طول بعد ماتطمن على امه ودانه اللي نايمه معاها
    عبير كانت بتروح غرفتها بتنام لولاا انها سمت صوت نحيب وصياح في غرفة احلام فدخلت دون ماتطق الباب
    وشافت اختها بحالة تعور القلب كانت منطوية على نفسها ع السرير وتصيح وهي تشهق بالقوه خافت عليها راحت لها وقالت بهلع: احلام حبيبتي وش فيك
    احلام رفعت راسها لأختها اللي جات مسكتها وشبقتها بالقوة وهي تصيح حست بالأطمئنان لما ضمتها اختها كانت تبي احد يحن عليها واكيد ماكنت تتمنى احسن من عبير
    عبير تمسح على راسها وتحاول تطمنها رغم انها مو فاهمه شي
    احلام كانت تتكلم وتهلوس بكلام مو مفهوم لعبير
    عبير: احلام ياعمري قولي لي شفيك قولي لي انا اختك
    احلام وهي لازالت تصيح: احبـــه احبه خلااص مو قاادرة اتحمل!! اااه وتزيد صياح
    عبير انصدمت بالي قالته احلام فحبت تسمع منها السالفه كامله دون ماتأنبها لأان هي في حالة ماتسمح انها تتقبل لوم
    عبير: قومي حبيبتي غسلي وجهك وانا بروح اجيب لك ماي تشربينه وتعلميني السالفه وان شاء الله بسوي لك اللي اقدر عليه
    احلام نفذت اللي قالته لها عبير بالحرف الواحد وهي ممتنه لأختها لأنها تحسسها بالراحه
    عبير: هاك شربي الماي وعلميني منو هذا اللي تحبينه وشنو قصته
    احلام علمتها بكل السالفه اللي صارت لها مع نايف وكيف ان رجاء شجعتها انها تكلمه وقالت لا كلميه وزينت لها الفكرة ورغم ان اللوم مو كله على رجاء في حين انه نصه عليها هي بعد لان مااحد اجبرها تكلمه هي اللي ارادت هالشيوعلمتها هو شقال لها اليوم وكيف انها حذرته من انه يتصل بس مو راضي يتركها في حالها
    عبير صج انصدمت من اختها وتصرفها بس هم صار اللي صار وهي معجبة بشجاعة اختها في حين انها حبته وتولعت فيه بس رجعت احلام اللي تبي تحافظ على سمعة اهلها وخلتهم في المرتبه الأولى وهو الشي اللي لازم تسويه عشان تقدر تنساه وعشان تحافظ ع نفسها او تقول له انه اذا صج تغير ويبيها ويحبها يجي لها من الباب !!
    عبير:طيب حبيبتي خلاص لاتصيحين انا صج زعلانه عليك بس ارجع وافخر فيك لأنك سويتي الشي الصح ولازم تستمرين ولاتخافين على التهديد اللي قاله لك بس يبي يخوفك يمكن وعشان ترتاحين اكثر فتحي جوالك وهاتي بكلمه
    احلام بدون تردد سوت اللي قالته لها عبير لأنها السند الوحيد لها في هالسالفه
    اول مافتحته لقت منه مسج

    احلام حرام عليك تظليني وماتعطيني فرصة اتكلم
    احلام مااقدر اعيش بدونك احلام كلميني ضروري بليز






    رد مع اقتباس  

  2. #152  
    المشاركات
    1,579
    احلام طاحت دمعتها المحتبسة لما قرت هالمسج
    عبير قرته ومسحته وهي تقول في بالها انا لازم اخلصك منه يااحلام لانه كله خطأxخطأ
    دقت لها احلام الرقم بيد مرتجفه وعطتها اياه
    نايف اول مرنه صاحت رفعه على طول: احلام بليز لاتسكرين خليني اتكلم
    عبير تقاطعه وهي تكبر صوتها عشان يظن انها ام احلام ومايعرف انها اختها: شووف لو سمحت وقف عند حدك خلاص بنتي صحت لغلطتها وانا امها سامحتها لاتقعد تتصل وترسل لها مسجات لو ترى بتشوف شي عمرك ماشفته بحياتك فاهم ولا لااا!
    نايف انصدم سكت بس عشان احلام بيجازف لانه حسمها بعقلة بدون احلام ماراح يعيش سعيد
    نايف: ااسف ياخاله بس لازم تعرفين اني قصدي شريف يمكن صحيح البدايه غلط بس انا الحين ابي انهيها صح
    عبير ماتبي تطولها وهي قصيرة وهي حاطة ببالها انه من خوفه ان ام البنت تكلمه قال هالكلام ولا هو مو صاج ابد في ولا كلمه فقالت بسرعه تبي تسكر: اللي يبي احد ويحب احد يروح له بطريقة صح وانا قلت لك لاعااد تتصل لا والله مابتلقى خير وسكرته بوجهه وقفلت الجوال مره ثانيه عشانم لا يتصل
    احلام رغم حزنها فقعت ضحك على عبير وهي تكلم ضبطت صوت الأم لدرجة ان احلام صدقت هاللعبة فقامت عبير ضحكت معاها
    وبعد فترة قالت احلام بخوف: عبير لاتقولين لأامي وابوي الله يخيليك عبير مابيهم يزعلون علي ولا ابي اطيح من عينهم ابوي وتسكت شوي وتكمل: ابوي واثق فيني ومفتخر بعد لكن انا ماحافت على ثقته فيني عبير انا عاقبت نفسي وشفتي شلون ابتعدت عن الجوال وهذا اللي ناوية اكمله عبير
    عبير ابتسمت وقاطعتها بعد ماسمعتها: وانت توعديني ماتوقعين بهالغلط مرؤه ثانيه وتبعدين عن اصحاب السوء
    احلام فهمت انها ماراح تعلم احد: اكييد ودمعت عيونها ورجعت ضمتها لها
    احلام: مشكورة عبير مشكورة يااختيممادري شكنت راح اسوي بدونك
    عبير بابتسامه: وعلى فكرة بكرة انا رايحه معك للمرشده الطلابيه .ز عشان رجاء تنصلح بعد واهلها يحافظون عليها عشان ماتشجع البنات ع الغلط.

    احلام حست براحه كبير وقالت لها: طيب خلاص روحي نامي خذت من وقتك كثير
    عبير:هه أي والله ايه صح وتقول امي ان اختنا الجديدة نسخه مصغرة عنك طبعا انا ماشفتها بس هذا الي سمعته وطلعت عنها
    احلام استانست وتذكرت كلام ابوها انه يبي بنت ثانيه مثلها وراحت نامت متطمنه لوقفة عبير معاها صج تتعذب لحبها له بس هالعذاب يهون في سبيل ضمان سعادة بيتهم!
    **** *** *** **** *** ** **
    جاسم كان كئيب من اللي وصلوا له هو وامه ليلة امس
    طبعا ام جاسم راحت بعد ماطلعت من حفلة وفاء بيت ام سلطان وبعد بعض من السوالف قالت لها انها جايه من السعودية خصيصا عشان تخطب له بنتها
    وطبعا ام سلطان رحبت فيهم وقالت لها الود ودي والله بس للاسف البنت محيره ولد عمها وانا مابيدي شي
    بس ما اصرت ام جاسم وقالت لها الولد ماعنده مانع تكمل دراستها وبيسكنها هنا بالبحرين باني بيت وخالص كل شي موجود فأنتي حاولي تشوفين اذا فيه فرصة
    ام سلطان اكدت لها انها تتمنى ولدها لبنتها بس قالت لها بتكلم زوجها يكلم اخوه ويستشيرون ولد عم النت اذا و ماعنده مانع يتخلى عنها اكيد مابيلقون احسن منهم
    وطلعت من عندها وهي توعدها انها في خلال يومين بترد عليهم بس يستشيرون البنت وولد عمها
    جاسم كان يتمنى تكون هالبنت من نصيبه لأنه مايبي يروح بعد لناس ثانين وتعالوا كل مره بخطب وحده تطلع اما انخطبت ولا محجوزة
    قام جاسم اتعوذ من ابليس ودعا ربه ييسر اموره ويسهلها له
    **** *** *** *** * ** * *** **
    وفاء بعد ماصلت الفجر مانامت ماجا لها نووم تبي تقرا رسالة راشد بس كانت تستنى الكل في البيت ينام
    نزلت تحت الحديقة ونست تاخذ جوالها اللي من امس ماشافته ولا شافت رسالة خالد
    قعدت ع الكرسي وفتحت الظرف وهي تحس بتقلصات في بطنها هههااي
    فتحت الرسالة وابتدأت تقرا:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الغالية وفااء
    هذا انا راشد اخط لك بيدي اليمين اصدق الكلمات اللي ابيها تدخل لقلبك على طول
    بغض النظر عن ماضي كل منا ابيك تنظرين للمستقبل مستقبل حياتنا حيتنا مع بعض في كل شي
    انا امنيتي اسعدك وان شاء الله اقدر وهاذي افكاري ببثها لك على شكل مو مباشر وانت بتفهمينه وابيك تردين علي ياحياتي بافكارك كل امنياتك ياوردةتشبه كل وردة بليز وفائي اقري كلامي بتركيز لأنه يعني لي كثير انك تفهميني
    وهاذي هي مكنونات قلبي اقدمها لك يامن ملك قلبي

    هل تسمحين لي بأن ادخل الى مملكتك والوقوف امام عرشك؟
    هل تسمحين لمشاعري بأن تبدأ بالكلام,فأنا شاعر وكاتب ورسام,جئت إليك من بلاد الحب,من مدن العشق وجنات الخريف,جئت اجمع الورود والأازهار والطيور والنسمات,حتى النجمات صعدت لها اعالي الجبال, ولكني لم استطع الوصول إليها,لأنها تكوناجمل في البعد,نعم جئت بكل ذلك إليك.
    لااعرف كيف ابدأ,فكل العالم يشعر بوجودي,لكني لااشعر الا بوجودك,فهل معنى ذلك اني احبك؟ نعم بدأت اشعر بالدفأ والحنان,عندما كنت احاول ان اكتب اسمك او التفكير فيك.
    هل تعلمين انني احببت وبدأت اجمع الورود, لأبني طريقياليك؟وهل تعلمين انني كنت ادخل الى قصرك اجمع الورود من حديقته مساء,لتجديه في خزفيات غرفتك عندما تستيقظين في الصباح؟!!
    هل تعلمين انني من كان يقف في آخر سور القصر يعزف على الناي عن الغروب؟ !!
    هل تعلمين مامعنان تجدي في شرفة غرفتك رسالة تحمل وردة حمراء,(كرسالتي هذه),مربوطة بشريط ذهبي على ستارة الشرفه كل صباح، وأنت تعلمين ان اسوار المدينة عاليه, وقصرك في وسط المدينه وسور قصرك عالي جداً, وحراس حول قصرك,وفرسان يتجولون في حديقة قصرك ليل نهار,ولكي اصل الى غرفتك,هناك الف باب وعشرة حراس في كل باب، وشرفة غرفتك عالية في السحاب.!!
    فهل ادركتي معنى تلك الوردةالمربوطة بالشريط على رسالة غرفتك!!
    ان ادركتي معناها ياوفاء فاعتبري رسالتي هذه مرفقه بتلك الوردة
    مع تحياات من يعدك بلحب والحماية والأمان مدى الحياة!!
    راشد
    ** ** ** **
    وفاء انغرمت بهاي الرساله وتسارع نبض قلبها تحس بالسرور لما تحوية هاي الرساله من معاني
    بس كلمه علقت عليها وماعجبتها كثير وهي انه بيجمع لها الطيورخخخخ لأنها ماتحبهمكركركر
    وراحت غرفتها وخذت ورقه حلوة وكتبت له رد على رسالته رد من قلبها له وخلتها عندها الى ان تلتقي به بتعطيها اياه
    . .
    وراحت رجعت نامت وهي مرتاحه

    على الساعه 2 الظهرفي بيت ام ناصر
    ليلى جالسة مع جنان وخواتها ام ناصر وام سالم في الصاله ينتظرون سالم وحسام عشان بيردون السعودية لأن سالم قال لهم انه بيت ام حسام بيجونهم اليوم
    وفاء بعدها نايمه
    وريم في الحديقة تكلم خالد وجالس معاها نايف

    اما سالم كان حاط في باله انه بيروح اليوم السعودية عشان يوصل اهلة ويخلص من موضوع حسام وجنان ويرجع يوم ثاني البحرين يخلص موضوع هيفاء اللي شاغل باله حاليأ اكثر من اي موضوع ثااني
    مشوا قوم جنان وامها بعد ماسلموا ع الكل

    ع الساعه 2 ونص جلست وفاء من النومطالعت الساعه واستغربت كثر نومها بس تذكرت انها يوم تنام الصبح من حقها تتاخر استغفرت ربها وقامت بسرعه غسلت وتوضت وصلت صلاة ربها خلصت الصلاة الواجبه بعدها صلت ركعتين شكر لربها للراحه اللي تحس بها وقرت شوية قرآن
    ويوم تخلص كان باقي عشر دقايق وتصير ثلاث بالضبط اي بيجي مسلسل عباس الابيض في اليوم الاسود
    هي عادة تشوفه بالليل بس هي كانت مشغولة بحفلتها طبعا فنزلت تبي تشوفه
    كان مافيه حد بالصاله يوم تنزل ماعادا هادي
    مرت ناحيته بتروح المطبخ وقالت له: جهز نفسك هدوي بطالع المسلسل انا عشان تقوم ودخلت المطبخ وهي تسمعه يعاند مثل كل مره ويقول: مااني قاايم عشان هالمسلسل البايخ
    وفاء سوت لها كوب حليب كافي وخذت فطيرة جبن
    ووراحت الصاله تستعد للمعركةوهي تسمع اصوات ليلى وريم ونايف برا في الحديقة
    شربت شوي كافي وكلت شوي من الفطيرة وحطتهم ع الطاولة وحطت يدينها الثنتين على خصرها: هدووي جيب الريمووت احسن لك
    هادي بعناد شديد وهو حاط الريموت ورا ظهرة وهو ع الكرسي طبعا: ماراح اجييبه انا قاعد اطالع كونان ولا ماتشوفيني يعني اطالع ولا مو مالي عينك
    وفاء بمسخرة >>تنحرق اعصابها مع هادي: لااا مالي نص عيني بس والحين معااك يعني
    هادي: انااللي مشغل التلفزيونكيفي
    وفاء كانت واقفة وعاطيه ظهرها للباب ومواجهه هاديوسمعت الباب ينفتح بس مالتفت ولاجابت خبر على بالها انه احد من اللي برا
    وكملت كلامها: والحين معااك هدوي بتجيب الريموت ولاناوي على شر.!.!

    هادي يطالع باللي جاي من ورا وفاء
    راشد: لا شكله ناوي على شر
    وفاء عرفت الصوت وتصنمت
    وبعدها عاطيته ظهرهامنصدمه ماتصورت انه بيجي الحين ومن غيرموعد بعد
    راشد: شنو مافيه تفضل مافيه حياك الله
    وفاء وهي تحس شكلها مو عدل كانت لابسة بيجامه حرير لونها سكري واطرافها فيها ورود وردية وكانت مرة ناعمه وشعرها كان مفلول لأنها توها جالسة من النوم وهي مستحيل تنام وتربطه او ترفعه فما غيرت فيه شي وكان شكله حلو بس تعرفون هواجييس البناات!
    كركركر
    وفاء التفت له وباين عليها التفاجئ: اهلا
    راشد: وسهلاا
    راشد يتمعن في ملامحها وكانت عنده احلى بمليون الف مرة دوون مكيااج وكان يتمنظر فيها من فوق لتحت وفاء احمرت ومشت عنه بعيد شوي وقالت لهادي: والنهاايه معك يعني جيب الريموت خلص
    راشد مستعجب منها وفيه ضحكة بس حابسها وقال: هادي جيب الريموت
    هادي مد يده لراشد وعطاه الريموت على طوول
    وفاء تطالعهم بغيضكأنهم متآمرين عليها
    راشد يدري انها بتنقهر فتعمد يسوي كذا
    جلس على الكنب وسوى روحه مايشوفها شوي طالع فيها وقال اوه وفاء تفضلي قعدي
    هي طالعت فيه بعين وجنب وراحت جلست مكانها والكافي قدامها ومعاه الفطيرة
    هادي: لاتحط مسلسلها البايخ مانبيه
    وفاء: هدوي انطم احسن لك
    راشد: لا انت ولا هي الحين انا اطالع مسلسل طالعوه معاي حلو
    وحط دبي وعلى مسلسل عباس الابيض في اليوم الاسود
    هادي: حتى انت تطالع هالبايخ مبتلشين بوحده صاروا اثنين
    راشد بتعجب:ليش هذا اللي تبيه وفاء
    هادي: ايه هذا هو لابارك الله فيه
    وفاء ابتسمت غصبا عنها وهو بعد
    هادي تحرك بالكرسي ونادى ع الخدامه تطلعه برى الحديقة
    وفاء: منو دخلك
    راشد: الباب منو بيكون يعني الشباك
    وفاء يقهرها لما يستعبط عليها ويرد ردود تبط الشبد فقالت له:بلا بيااخه اقصد منو فتح لك الباب
    راشد: ههه نايف وهم جالسين برى قلت لهم وين وفاء قالوا نايمه بعدها دخلت ناوي اسوي فيك مقلب بس الله ستر وجلستي
    وفاء: لو سويت لي مقلب كان تشوف شي ماشفته في حياتك
    راشد:ههههاااي
    وفاء: وكذا تجي ماتقول لي
    راشد: شنو يعني طرده اطلع يعني
    وفاء: لااا مو هذا قصدي بس ان يعني شووف حالتي!!
    راشد: شفيها حالتك مثل العسل!
    وفاء: ياربي!
    راشد: وش فييك تتحنطبين
    وفاء: لاسلامتك عزيزي
    راشد:الله يسلمك عزيزتي
    وكل واحد ارتسمت شبه ابتسامه على شفاته وسكتوا يطالعون المسلسل

    ****** ** * ** * ** ** * *** **






    رد مع اقتباس  

  3. #153  
    المشاركات
    1,579
    ناصر جلس من النوم وبلغهم بولادة هدى ام عبير وانتشر الخبر فلازم يقومون بالواجب والزياارة

    .
    اما اريج ومحمود راحوا سلموا على بيتهم كلهم والحين هم في الطياارة رايحين جزر الكاريبي اللي اريج تونست يوم قال لها محمود عنهاا
    . . . .

    كوثر ونرجس يطالبون حسين بطلعه هالأاسبوع وهو ملان يطلع وقاعدين يتنقرشون به عشان يطلعهم فشكله بيستسلم وبوديهم ههااي بس لأن رمزي صديقة رجع السعودية ولا كان ودة يبقمعاله شوي لأنه من صج مشتااق لداليا كثير فقال رمزي انه يشوف ليه بيت صغير على قده. عشان يجي يعيش معاه بالبحرين!!

    . . . .
    وهم جالسين وفاء وراشد يطالعون المسلسل جات الخدامه لوفاء وعطتها جوالها وقالت لها: هلك ماما جوال في صيح
    راشد بابتسامة خبث: هاتيه هناا
    وفاء ماتكلمت تحس عاادي
    راشد: اوه عندك رسالتين

    وفاء: ياتفتحهم وتقول لي منو يا تجيب انا افتحهم . .
    كانت الاولى اللي من عند خالد

    "سامحيني"
    لو ابتعدنا كثير
    بس"قلبي
    لو طلبته ماابتعد
    رافض بعدك
    ولو جرحه أثير
    ينتظر رجعة حبيبه والسعد
    ماطلبتك"
    تترك عيوني(تحير)
    في مدامعها عيونك للأبد
    صدقني"قدرك" الغالي كبير
    وسط(قلبي) مايسوي له احد
    ********
    وكان اسمه طبعا"ملك الحنان
    والثانية كانت هم من عند ملك الحنان اللي هو خالد
    وكانت تقول:
    x~®©½™تدري اني خلاص ما ابيك. ابدا ما ابيكوالله ما ابيكتغيب عني لحظه¾®©~x
    وقريب راااجعفرجت ياعمررياحبكم ووالله مفتقدكم!

    راشد بعد ماقراهم قال لها: من عند ملك الحنان واللي اظنه خالد
    وفاء: ايوه
    راشد قبل لايعطيها اياه جذب نظرة ان اخر 7 رسايل يمكن كلهم من عند ملك الحنان فجاه فضول وقام يقراهم
    1: ياعمري ياوفاء لاتزعليين والله اني اتعذب اكثر منك لأني ابي اجي لك اليوم قبل بكرة بس مو بيدي
    2:شنو عشاكم اليوم؟جوعاان ماعندي حد يسوي لي الغداءفدييت قلببك رسلي لي اكل
    3:وانا بعد امووت فيك ياعمري لاتحااتين مستحييل انسااك وانا جااي جااي عشاان اشووف هالراشد اللي فاضحتنا به
    4: مو اكثر من ريم طبعا هههاي حررره لا والله انتوالثنتين غاليين بس تعرفين ريم غيير وانتي ادرى وحده بهالشي
    >>> راشد هنا سكر الرسايل وهو مبتسم لأنه هاذي سوالفها الخاصه بس هو عنده فضول وابتسم لما قرا هالراشد اللي فاضحتنا به معناته انها تتكلم عنه
    طالع في وفاء اللي كانت واصله حدها منه:خلصت حوسه
    راشد:"هههههههههااي ايه عيوني تفضلي جوالك
    خذته منه وفاء وقرت رساايل خالد وطار عقلها
    وفاء: يااعمرري ياخلوود بيررجع اخيراا
    راشد يطالعها: اذا هو عمرك انا شطلع
    وفاء بنظرة كأنها تقيمه: انت! اممم رااشد انت منو يعني ايه ايه تذكرت انت بعلي.
    راشد: بس
    وفاء: اممم يمكن
    راشد بالفرنسي(كرُوَلْ)=قاسية
    وفاءمن غيضها:بانالْ = سخيف
    راشد:طيب ماقلتي لي قريتي الورقة
    وفاء: ايوة ورديت عليها
    راشد بحماس: طيب قومي خهاتيها بمشي
    وفاء بعفوية: وين تو الناس!
    راشد بتنحيس: تبيني اضل

    وفاء بحيا: لاا بس اوه ايه اقصد توك جاي يعني
    راشد:ههههه زين والله تبهدلتي شوي
    وفاء: لااااه
    راشد: روحي هاتيها يله بمشي عشاان بروح الشركه
    وفاء: اوكي دقايق بس

    وراحت بسررعه فوق جابتها ورجعتمدت له يدها بالظرف: تفضل
    راشد يناظر الورقه الحلوة الللي تحوي رسوم ازهار بنفسج وكان بس يبي يطلع يقراه
    راشد: يله بااي
    وفاء ضحكت عليه كان يمشي وهو يطالع في الورقه وبس
    وفاء: تعاال رشود قبل لاتروح
    راشد وهو سهمان: هااه رشوود بعد ههه ايه شنوو تدللي قولي
    وفاء:هههه بروح مع خواتي المستشفى عشاان ام عبير
    راشد: وتبيني اوصلك
    وفاء:ههه لاا لااا بنروح مع نايف بس انت قول لعمتي عشانها تعرفها
    راشد: من هالعين قبل هالعين
    وفاء:هه يسلمون لي الثنتين
    راشد: صج تسلم عليك اريج اختي سافرت مع محمود زوجها اليوم راحوا جزر الكاريبي
    وفاء: الله ونااسه الله يسلمها من الشر ويحفظها يارب
    راشد الله يسمع منك يله مع السلامه اشوفك على خير
    وفاء: مع السلامه

    * ** * *** **** ***** *

    في بيت ام سالم كانوا يجهزون عشان زيارة بيت حسام لهم
    جنان واايد مستانسه انها بتشوف صاحباتها وكانت جالسة تتعدل تعديلها الناعم والكشخه
    وتنتظرهم بفاارغ الصبر
    ***** * * ** **
    اما وفاء وريم وليلى وبدرية راحوا المستشفى يزورون هدى وبناتها ويشوفنهم اذا محتاجين شي ولا شي وكان اللي موصلهم نايف
    نايف المسكين اللي مخفي مشاعره زين مازين ولااحد داري بالعذاب اللي في قلبة كان معاهم بالجسد والروح بس مو بالتفكير والقلب
    وصلوا الغرفه اللي دلوهم عليها وفي اياديهم مختلف انواع الورد والحلويات.
    في الغرفه كان ابو عبير واحلام ودانه اما عبير فمع ناصر
    دخلوا كلهم وقالوا: السلاام
    والكل رد السلام
    وسلموا ع بعض
    واستحمدوا لهدى بالسلامه
    وجلسوا سواالف
    بدرية وهي تسلم على ابو عبير: مبرووك ان شااء الله تتربى في عزكم يله الولد في المكره الجايه ان شااء الله
    ابراهيم: الله يبارك فيك لاعاادي ولو رااضين والحمدلله والاهم من هذا انها طلعت مثل احلام وانا قلت لكم عندي احلام احسن من 10 اولاد
    ناايف اللي كان سرحان التفت لهم مع سماعه اسم حبيبته
    وشافهم كلهم يطالعون احلام اللي تبتسم فرحانه رغم الخحزن الشديد اللي يطل من عيونها
    تخيل احلام حبيبته وعذابها عشانه وكره نفسه كثيير وماقدر يستحمل وطلع بسرعه دون مايقول اي كلمه وهالحركة لفتتانتباه الجميع
    بس مسرع مانسوها لأنها مو مهمه
    وغير كذا انه رجع وقال لهم كانت عنده شغله يسويها فطلع بسرعه قبل لاينسى وهم اقتنعوا
    وقعدوا معاهم شويه بعد لما وصلوا عبير وناصر
    وبعدها رجعوا بيتهم
    ** * **** **** ******






    رد مع اقتباس  

  4. #154  
    المشاركات
    1,579
    اما في السعوديه عند قوم ام سالم بعد اذان المغرب وصلوا ضيوفهم
    وبعد السلام الحار اللي جرى بينهم
    دخلوا وجلسوا
    وبعد بعض من السوالف وشرب القهوة والشاي
    قالت ام حسام: والصراحه ياام سالم بعد ماسافرنا معاكم وعرفناكم قلت اني مستحيل القى وحده احسن من بنتك جنان لحسام ولدي
    جنان كانت جالسة فرفعت راسها منصدمه من اللي تسمعه لأن ماحد عطاها خبر
    كانت تسمع ام حسام تكمل: ولا بنت ثالثله اضيفها لبناتي احسن منها ولا اخت من احسن الخوات غيرها لبناتي
    يعني بالمختصر المفيد متمسكه ببنتك لولدي ومتمسكه بالنسب المشرف
    \ام سالم استانست لأانها تعرف ان حساام كثير مناسب لبنتها جنان وقالت: والله هاي الساعه المباركة ياوخيتي وماراح الاقي لجنان بنتي واحد احسن من ولدك يهتم فيها ويحافظ عليها
    وانا من جهتي اقول لك اياها بكل ثقة اني ماعندي مانع والراي الاول والأخير للبنت وابوها
    جنان كانت مصطبغه احمر في احمرمناهل وايثار يضحكون عليها بس مخبين ضحكتهم
    جنان حست انها بتنفجر وقالت عن اذنكم وطلعت والكل انفجر ضحك
    كانت مومستوعبه شلون ان حساام يجي يخطبها وتذكرت يوم يسألها سالم عنه وانقهرت لأنه ماقال لها انها هي اللي بيخطبهاا بس لما جات تفكر بالموضوع من منظار ثاني راقت لها الفكرة وماشافات فيها عيوب الدنيا اللي كانت هي حاطتهم خصوصا انه جا لها من الطريق الصح وخواته وامه طيبين واايد وهي تحبهم وغير كذا هو وسييم!!!! هههااي
    **** ** *** ** *** ** **
    راشد راح الشركه وهو ماسك نفسه بس يبي يجلس ع الكرسي ويقرا ورقه وفاء
    وبسرعه قعد وقال لسكرتيره يجيب له كل شي يبي له توقيع ويحطه ع المكتب
    فتح الورقة وهو خاييف من اللي بيلاقيه فيها يعرف عن وفاء شي انها صريحه وعنيده يعني ممكن تكون كاتبه له اي شي
    فتحها وعيونه ناظرت هالكلمات:
    باختصار ياراشد ودون تطويل كلام
    هكذا اريدك:
    لااريد جنون قيس بليلى بل بحدود المعقول
    ولا اشعار ذي الرمة لمي
    اريد صدقاً في عباراتك صدقاً يقيم مهرجانأ من المشاعر الحالمه في حجرات قلبي
    لاانتظر منك حنان اميالحمدلله عندي وزود بعد
    يكفيني لمسة حب في قسماتكالحلوة
    ولاتنظر الى بسمتي الرائعه
    وانظر الى قلبي فهو اجمل
    لاتنظر الى الغد بانانيه
    ولاتنتظر مني ان اكون خلفك لأنني لاارجوا ان اكون امامك
    فأنا اهوى ان اسير بجانبك
    ولاتحاول ان تبرهن لي بأنك الطائي بكرمه
    لأنني لن اقتنع
    لكن لااريدك ان تخرج لي من كتاب البخلاء
    دع عنك اغاني العشق وابتعد عن اقوال المحبين
    وكن عاشقا في تعاملك معي
    فأنا هكذا اريدك قلبا صادقاًفارساً في تصرفاتكمخلصاً في وعدك
    لااريدك ان تكون اسطورة
    اريدك فقط ان تفهمني وتعي مشاعري
    لأكون لك سنداً في وقت الشدة
    وبسمة في وقت الفرحة
    مع تحياتي لك يابعلي العزيز ياراشد
    وعلى فكرة ماله داعي تتعب نفسك بتجميع الطيورمااحبهم ههههه.
    وفاء
    **** ****** ***
    راشد قراها وضحك على اخر تعليق من قلب وضم هالرسالة لنفسة وهو يحسها كنز ثميين من كنووزة يحس وفاء تطالبه بالمعقول والشي المثاالي تبي كل شي وسط وخير الامور اوسطها وهو بيحاول يحقق لها مطالبها ويسعدهاا عشان هي بالمثل تسعده وتحبه لأنه تقريبا حبهاا كثيير
    * **** ***** ***** ****** يتبع!










































    تحياتي **الحب المجروح**






    رد مع اقتباس  

  5. #155  
    المشاركات
    58
    مشكوووووورة أخت ملاك قصص جداً رائعة أنا قرأت لية هاللحظة تجيني وكانت قمة في الروعة وبصراحة هي أحلى قصة قرأتها في المنتديات
    وننتظر منك المزيد





    رد مع اقتباس  

  6. #156  
    المشاركات
    58
    اوكييييي ملاك مادام انت مو منزلتها أنا أبي أنزل جزء منها

    ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي





    رد مع اقتباس  

  7. #157  
    المشاركات
    58
    في السعوديه:
    طلعوا بيت ام حسام من بيت ام سالم بعد مااتفقوا مع بعض انهم يردون عليهم بعد ماتفكر البنت
    وطبعا حسام وابوه وسالم وابوه كانوا يتناقشون في المجلس ابو سالم متونس ومرتاح عشانه يحس هالناس طيبين ومثاليين ويناسبون بنته
    يعني الكل مواافق بس باقي جنااان!! اللي الله يستر من ردها
    لأنها صج تشوفه عاادي بس في فكره مسيطره على بالها وهي ان حساام يقهرهاويحرق اعصابهااكذا بدون سببحره هي كيفهاا مالكم شغلههااي
    *** *** ******** *** *** ** **
    وفاء وليلى قبل ماينامون اتصلوا في منير ومشاعل وكلموهم وانضمت لهم ريم بعد كلمتهم والكل مرتااح رغم علمهم ان مشاعل بتفارقهم قريب لكن اذا هي مرتاحه لازم هم يرتاحون لراحتهااويرضون باللي الله كاتبه
    ** ******** ** * *** **** ***
    عبير واحلام رجعوا من المستشفى بعد ماتطمنوا على امهم واختهم ومعاهم دانه اللي شوي وتطير من الفرحه عشان جابوا لها اخت صغيرة
    فاطمه يدتهم مرتاحه عشانهم بخير وتحن عليهم تبي تشوف هدى وبنتها لكن هي تعبانه ولازم ماتطلع وتتحرك كثير فكلهم يصبرونها ويقولون لها كلها يومين وبترجع هدى البيت بس مارضت وظلت تحن ووعدوها انهم بكره يودونها لها
    وفيه مشكله صغيرة "موديـــــــانــــا" الخدامه الغبيه اللي يوم سمعت بالخبر قامت تناقز وتقول بلهجه مكسرره فرهه هلو>>فرحه حلو
    ماعليكم منها هبله خخخخخ
    والكل راح ينام بعد مااتفقت عبير مع احلام انها بتروح لها بكرة المدرسة وبتنهي موضوع رجاء!
    * **** **** ***** **** ** * ***
    نرجس وكوثر ناموا خلاص في ساابع نومه والمساكين ناموا من القهر والحره اللي فيهم لأن حسين ماقدر يطلعهم وماطلعوا وقاموا يتحنطبون بس عشان ينهون الملل اتصلوا بشهد اللي راحت قعدت معاهم ونسوا شوي الزهق بس هو ضل لاحقنهم
    حتى شهد اللي كانت كل حركاتها تظاهر في تظاهر لانها بمرحلة تحاول فيها تنسى حب استمر معاها سنين وشهوور رغم انها الحين تحسه مو ذاك الحب اللي كانت تتصورة الحب اللي ماينوجد الا بالأحلام
    بس مهما كان لازم بتعاني عشانه وعشان نسيانه وقاعده تحاول تركز على دراستها والكل لاحظ ان مستواها الدراسي يتقدم اكثبر عن قبل لأن عندها القدرة والأاراده وهذا الشي اللي لازم يكون عندنا كلناا !!
    ***** **** ***** **** *******

    نايف متمشكل ومو عارف شو يسوي يحس بقلبة يتنتف نتفه نتفه كل مايذكر انه يمكن مايقدر بعد هاليوم يوصل لأحلام دام ان امها دخلت بالسالفه لأانها تظنه يتلعب
    وخاايف من انها تغير رقم البنت ولايقدر بعدها حتى يسمع صوتها فقاعد يفكر حالياً انه يخبر احد بالسالفه احد يساعده !!
    ** *** *** *** ** *** * **
    يوم السبت
    اللي راح شغله واللي دوامهواللي مدرسته او جامعته وكلٍ إلى حياته
    وطبعا عند الجامعيين اختبارات ام المدارس بعدهم بكم يوم
    يعني خلاص بدا الجد والمذاكرة والمراجعه
    في الجامعه عند وفاء وليلى وهيفاء وعبير وزينب وبشاير
    كانوا كلهم بجمعه وحده يتكلمون عن حفلة وفاء وعن اللي صار فيها وكلهم فرحانين لأنهم يشوفون الراحه بعيون وفاء اللي كانت خايفه ومتوترة ورافضة الفكرة بأكملها
    عبير قالت لهم انها بعد هالكلاس بتطلع بتروح لأختها بمدرستها لان في مشكلة خاصة ورايحه تحلها وهم احتراماً لها ماسألوها شنو هي المشكله لأنها لو تبي تقولها قالت
    زينب: بناات بقول لكم خبر مريحني ومفرحني رغم انه مو اكيد لين الحين
    البنات بردود متفرقه: شنو هو قولي بسرعه الله يأكده لك وتدوم فرحتك هاتيه بشريناا يله
    زينب: لما رجعت من حفلة وفاء يوم الخميس شفت سيارة ماشيه من عند بيتنا ومكتوب عليها سعودية يعني مو من هنا وكان فيها ناس جايين لأمي
    بس ماسألها لأنها راحت ترمس ابويه لكن امس جات وكلمتني قالت لي ان هاذي ام جاسم من السعودية وهي كانت جارتنا من قبل وانها جاية خصيصا تخطبني لودها وعادي عندهم اكمل دراستي والاحلى انهم بانين لي بيت هنا بالبحرين وهي جات تسالني اذا انا موافقه بيكلمون ولد عمي اذا موافق يتركني لهم واذا مو موافق مابيتركوني لهم. وامي تدري ان مجرد فكرة اني مااظطر اروح الامارات واتركهم معناتها اني موافقه واليوم بيكلمون ولد عمي قولوا ياارب يتركني في حال سبيلي
    كلهم استانسوا عشانها ودعوا لها ان الله يحقق مرادها
    بعدها تفرقوا كل وحده راحت كلاسها عبير وبشاير مع بعض
    وليلى بروحهاوهيفاء بروحها بعد
    وضلت وفاء مع زينب ماعندهم الحين كلاس
    وفاء: انت بتوافقين عشان تفتكين من ولد عمك ولا بتوافقين لأانك تبين توافقين؟.
    زينب: تبين الصراحه مادري انا مابي اسافر الامارات وابتعد عنكم عن اهلي عن اصحابي وهذي فرصه جاتني ليش اضيعها وامي تمدح في هالناس!
    وبقول لك شي بعد مريحني حلمت البارح ان انا ماابتعدت عنكم يعني بعدني هنا بالبحرين رغم ان علي دبلة يعني مخطوبة لاا وفي هالجامعه بعد
    وفاء: الله يحقق حلمك يارب
    زينب: فديتج ياحبيبتي اهم شي انت مرتاحه
    وفاء: والله الحمد لله بس الله يستر اليوم بروح بيت عمتي ام راشد
    زينب:هههههه الله يعينك
    ***** **** *** ******* *** **
    في السعودية في الجامعه عند جنان وبدور
    البنات الي كانوا يماشون بدور بس عشان شكلها ونسبها يرمقونها بنظرات حقد وكراهييه وهي مطنشتهم وجالسة تضحك مع بدور
    وخبرتها عن حسام
    بدور: وافقي جنان دام انه يحبك لأن في هالزمن الوحده تاخذ اللي يحبها هي مو اللي هي تحبه لأن هذا اللي يحبك ببيخاف عليك وبيحبك اكثر من نفسه
    جنان: مادري يابدور انا احس بالراحه ناحية اهلة لأن ماعليهم كلام بس هو نفسه ياربي ينرفزني
    بدور:ههههههههه ماعليه بعدين بتغيرين نظرتك
    جنان: ابوي وسالم وامي كلهم يحنون علي اني اوافق والكل فرحان يقولون انه مناسب لي ولوضعي وطبعا هذا اللي هام ابوي
    بدور: تعوذي من ابليس واستخيري ربك وان كان فيه الخير الله بيكتببه من نصيبك وكل واحد ما ياخذ الا نصيبه
    جنان: ااخ ايه والله طيب وانت ماسمعتي اي خبر عن هيثم >>هذا قريب بدور واللي يحبون بعض بس فيه مشاكل بين العايلتين بسبب الورث مثل ماقلنا من قبل
    بدور بحزن فضيع يطل من عيونها: لااا والله حتى اخته اللي كانت تتصل بالخش والدس تطمني عليه وتوصل لي من عنده رسايل قاطعتني وقلبي معورني مره
    جنان باست بدور في خدها تبي تهون عليها : لاحبيبتي مابي اشوف هالحزن بعيونك ماتدرين شيصير ان شاء الله تتسهل اموركم بس لاتفقدين صبرك وايمانك بربك
    بدور: ونعم بالله ان شاء الله وابتسموا لبعضوماافترقوا الا وهم متفقينان جنان تروح بيت بدور اليوم
    **** ****** ***** ***** **** ***
    في المدرسه الثانوية بالبحرين شهد ونرجس وكوثر جالسين بالفسحه يسولفون
    كوثر بقهر: اافف اليوم بتجي بيتناا
    شهد: من هي؟
    نرجس: ههه تقصد وفاء خطيبة راشد اخوي
    شهد: حياها الله وليش متضايقه
    كوثر: يعني الحين انت ماتدرين انها كانت العدوة الاولى لي ولنرجس
    شهد: قلتيها بلسانك:كااانت!!
    كوثر تكمل:ومازاالت
    نرجس: لاكوثر لازم نحاول ننسى الماضي عشاان راشد
    شهد: ايه صح كذا ماراح تصيرون عايلة مترابطه وانت ياكوثر علمي بك قلبك ابيض وماتحقدين على احد ليش شايلة عليها للحين
    فترة صمت وتفكير
    كوثر تهز كتفها بعدم اهتمام: اذا هي بتنساه راح انساه انا
    نرجس ابتسمت ابتسامة انتصار وناظرت شهد بشكر لأنها عاونتهاا
    ***** ** **** **** *** ****





    رد مع اقتباس  

  8. #158  
    المشاركات
    58
    في هاي اللحظات عبير كانت في مدرسة احلام
    كانت متجهه ناحية غرفة المرشدة الاجتماعيه اللي تحل مشاكل الطالبات وتعاونهم واللي هي ابله تهاني
    عبير قالت لها انها اخت الطالبه احلام وعلمتها بكل السالفه بس قبل لاتروح قالت لها: شوفي يااستاذة تهاني انا مااحط اللوم على رجاء لأن اختي بعد غلطانه بس حتى رجاء لازم اهلها يتنبهون ويحافظون عليها عشان نفسها وعشان مصلحتها ومصلحة كل بنت بتماشيها لأن الرفقة تأثر
    استاذة تهاني: ايوه اتفهم وجهة نظرك واشكرك على انك ماقلتي الحين اختي بتطيح من عين الاستاذة وسكتي عن الموضوع بل جيتي تنبهينا وهالشي ماراح ننساه لأنك بتسوين خير للطالبات وللمدرسة نفسها
    عبير: والله هذا الواجب واقل شي كنت اقدر اسويه طبعا انا وعدت اختي ان امي وابوي ماراح يعرفون بالموضوع لأنها وعدتني انها ماتطيح في هالخطأ
    تهاني: لاتخافي يا اخت عبير خلاص احنا احلام بنطلعها من السالفه وكل تفاهمنا بيكون مع رجاء وامها ومثل ماقلتي عشان مصلحتها الشخصيه!!
    عبير: اوكي مشكورة استاذه اخذت من وقتك كثير
    تهاني: لا خذي راحتك عادي والله
    عبير: تسلمين انا رايحه بس اتمنى المشكلة هاذي تنحل بدون مشاكل لأن ماابي احد يحط اللوم على اختي
    تهاني: ان شاء الله ماراح تصير اي مشاكل
    عبير: اوكي اسـتاذن أنا الحين
    تهاني: اذنك معك شرفتينا والله
    عبير: تسلمين يله مع السلامه
    وراحت عبير وعلى طول اتصلت استاذه تهاني في ام رجاء تستدعيها للمدرسة اذا مو اليوم بكرة!!
    ** *** *** *** *** ****** ***
    في العصر كانت عبير واحلام ودانه ويدتهم فاطمه في المستشفى عند امهم
    ووفاء متبهدلة ومو عارفه ايش تلبس رغم انها بعد نص ساعه بيجي لها راشد عشان تزور بيت عيالها لأاول مره
    وفاء: ليلى بليز تعالي معاي
    ليلى: وين اجي
    وفاء: بيت عمتي
    ليلى:جنيتي انت !! اول مره تروحين وتاخذين احد معاك!
    وفاء: ايوه والله خايفه مو عارفه شلون اتصرف ولا شبسوي خصوص بوجود هالتوأم النحيسين!
    ليلى: لااا وفاء حرام عليك والله انهم طيبين وبعدين مايصير كذا لازم تنسين الماضي وتفتحون صفحه جديدة
    وفاء:طيب تعالي معاي مابي اكون بروحيوبعدين انت صاحبتيهم يعني عادي
    ليلى: المره الجاية ان شاء الله انا مالي خلق اطلع اليوم
    وفاء:اووف طيبشوفي شنو البس هاذي ولا هاذي
    >>كانت مطلعة لها بنطلون اسود وبلوزتين وحده حمراء فيها كلام بالاسود ووحده بيضاء فيها احمر
    ليلى: الحمراء احلىوتناسب اكثر
    وفاء:ااهاا طيب.
    * *** *** *** **** *** ***
    سالم وصل البحرين الظهر وبروحهبدون حسام هالمره
    واول ماوصل راح عند الشقق اللي تسكن في احداها هيفاء
    ومع وصول هيفاء من الجامعه كان هويشوفها
    هي دخلت من البوابه الرئيسيةوهو بسرعه نزل من السيارة
    راح وراها وهي كانت تمشي بكل ثقة واطمئنان ورغم انها سمعت خطوات وراها بس مالتفتت ولاطالعت حتى
    سالم ماعرف كيف يوقفها ولاشنو يقول لها فبكل تهور مد يده بسرعه ومسكها من ايدها عند كتفها هي التفت بكل فزع وناظرته بخوف وسحبت ايدها وقالت بعصبيه: وش قلة هالأادب هاذي
    سالم يناظرها بكل حقد هيفاءطاحت عينها بعينه وخافت من الحقد اللي تشوفه فيها
    هيفاء: منو انت وشنو تبي !
    سالم بعده ساكت ويوم شافها بتلتف بتمشي قال: وقفي مكانك لاتخليني اسوي شي تندمين عليه
    هيفاء بفزع: وش تبي
    سالم: شيلي قناع البراءة اللي حاطته لأني اعرف حقيقتك الحقيرة ياسافلة
    هيفاء بحيرة : انت شقاعد تقولمخرف ولامجنوون
    سالم: هيفاء صح؟ ايوة اسمك هيفاء اسم مايناسبك المفروض عطوك اسم يناسب امثالك وقام يطالعها باحتقار من فوق لتحت
    هيفاء:شووف عاد لهنيه وبس! حدك عااد واحترم نفسك قاعد تكلم بنات الناس وتطيح عليهم بالغلط شنو عندك بنات الناس لعبهولا انت ماعندك خوات تخاف عليهم!!
    سالم: منو يتكلم انت شوفي هو شي واحد بقوله لك وان ماالتزمتي فيه ماراح تلومين غير نفسك على اللي بيصير فيك
    هيفاء تطالعه بحيرة وخوف وترقب
    سالم: ابعدي عن سعود نهائيا ولاعاد تقربين ناحيته ولاتخربين بيته سمعتيني ولاا لاا>>بصريخ قالها
    هيفاء انصدمت بقووة وانعقد لسانها من الصدمهوماعرفت ترد
    سالم: وحطي في بالك ان في احد يراقبك وان شفت سعود جاي لك ولا طالع معك مابتلقين خير
    ومشى عنها وخلاها موعارفه تتصرف
    ماتقدر تقول له هذا ابوي لأنها ماتدري منو هو ولاتقدر تدافع عن نفسها لانه الحين هو يشوفها وحده حقيرة تطلع مع أي كان
    راحت شقتهم وهي تفكر شتسوي بهالورطة وهل تقول لهم بها ولاالاا!!
    *** *** *** *** *** ** ** *** *
    ريم جالسة وتفكر بخالد اللي خبرهم انه قريب بيرجع ورسلت له هالأاغنيه:
    مشتاق له ميت عليه وينه بعد عمري ابيه بحكي له عن كل اللي صار عن غيبته ليل ونهار
    وبلهفتي بحضن ايديه وينه بعد عمري ابيه
    مشتاق له ميت عليه وينه بعد عمري ابيه بحكي له عن كل اللي صار عن غيبته ليل ونهار
    وبلهفتي بحضن ايديه وينه بعد عمري ابيه
    حسيت في غايبه بحزن
    مريت باصعب ظروف
    ليته يجي ليته يحن
    وبعينه احوالي يشوف
    حسيت في غايبه بحزن
    مريت باصعب ظروف
    ليته يجي ليته يحن
    وبعينه احوالي احوالي احوااالي يشوووف
    من ياخذ اشواقي اليه وييينه بعد عمري ابيهوينه بعد عمري ابييه!
    راح اللي بعيونه الهناغاب الفرح في غيبته
    ليلة بعد ليلة وانا بس نتظرها رجعته
    راح اللي بعيونه الهناغاب الفرح في غيبته
    ليلة بعد ليلة وانا بس نتظرها انتظرهااا اااه رجعته
    واتخيل ايديني بيديه وينه بعد عمري ابيه ويينه بعد عمري ابيه
    * **** ** ** * *** ***
    راشد وصل وينتظر وفاء تنزل
    نزلت من فوق وهي لابسة عبايتها وشيلتها وجاهزة لطلعه خلاص
    وكانت عبايتها حلوة منقشة بنقشات ناعمه باللون الاسود نفسه بس صايرة رووعه
    وفاء: اهلا راشد
    راشد: اهليين وفاء
    وفاء: يله مشيناا
    راشد:يله
    وهم يمشون جنب بعض راشد يتنشق ريحة عطرها اللي دوخه ويحس بسعاده ويحمدربه على وفاءوعلى انها صارت من نصيبه
    وفي السيارة هي جالسة ومتوترة بس ماخلت راشد يحس فيها
    كانت ساكته وهو مستغرب سكوتها
    راشد: تحبين تسمعين شي
    وفاء:
    راشد: وفـــاء
    وفاء:هاه
    راشد: اللي ماخذ بالك يتهنا به صار لي ساعه اكلمك
    وفاء:ههه سوري كنت سرحانه
    راشد:في منو
    وفاء:هاه مو في احد
    راشد: ولا ولا ولااحد؟
    وفاء:اممم لااا الصراحه في امك وخواتك
    راشد:ههه لاتخافين هم ينتظرونك وبيكونون طيبين معك خخخ
    وفااء طنشته وماردت عليه
    وفتحوا سوالف مختلفة الى ان وصلوا البيت
    * * ** ** ** ** ***** **
    اريج مع محمود وريهام مستمتعين بوقتهم لدرجة انهم يتمنون لو مايرجعون
    وجزر الكاريبي مو مقصرة معاهم من حلاتها الواحد وده لو يعيش فيها بس مهما كان الوطن مالنا غنا عنه
    * *** * * ** *** ** * **
    هيفاء سلمت على عمها وامها واستأذنت منهم انها تبي تنام نادوها عشان تتغدى قالت لهم مالها نفس الحين ولما تقعد بتتغدىهذا اصلا اذا نامت لأن اللي صار مخليها مو في حاله طبيعيه
    * * * *** *** *** ** ** ** **** *
    جنان بعدها تفكر بالموضوع ومو عارفه شنو تقرر هي استخيرت ربها وكل شي يقول لها وافقي بس هي لللحين متردده
    قامت قالت لأمها انها بتروح بيت بدور اللي كثرت زياراتهم لبعض وامها ماعارضت وراحت وهي مقررة انها تاخذ رايها لأخر مره
    ** ** *** **** ** *** **





    رد مع اقتباس  

  9. #159  
    المشاركات
    58
    راشد ووفاء دقوا الجرس وفتح لهم الباب حسين
    حسين:مرحبااا
    راشد:مرحبتيين
    حسين: اهلين زوجة اخوي شخبارك
    وفاء بابتسامه:الحمدلله بخير
    حسين:واخبار الأهل
    >>وفاء تقريبا فهمت انه يبي يتطمن على ليلى: كلهم بخير الحمدلله انا قايلة لخالتي تجي معاي بس مارضيت انشاءالله المرة الجايه
    حسين فهم قصدها واستانس وقال:البيت بيتاها تفضلوا حياكم الله
    ودخلوا الصاله واستقبلتها عمتها ام راشد
    وفاء سلمت عليها وباست راسها
    ام راشد:هلااا والله هلاا ببنيتي.شخباارك شمسويه
    وفاء:هلاا عمتي بخير الحمدلله انت شخبارك
    نوار:بخير اسأل عنكم شلون الوالد والوالده
    وفاء:سألت عنك العافيه بخير يسلمون عليكم
    نوار:الله يسلمهم من الشرقربي حبيبتي جلسي
    جلسوا وتكلموا شوي
    راشد:الا وينهم نرجس وكوثر؟
    نوار: نازلين الحين قلت لهم انا
    راشد:اهاا
    حسين: يمه صج بسألك البيت اللي ورا بيتنا معروض للبيع ولا للأيجار
    راشد:للايجار موللبيع
    نوار:ليش
    حسين:لأن صديقي رمزي يبي يجي هنا يعيش بجنبي وبمسخره يكمل تعرفون ولدكم انسان محبوب والكل يحبه وماحد يقدر يستغني عنه
    راشد ضحك بمسخرة وفاء عن جد فقعت ضحك
    نوار:ههه أي والله ياولدي
    وفاء:مداح نفسه يبي له.
    وقبل لاتقول رفسه وصلوا نرجس وكوثر وكملت عنها كوثر:يبي له بوووسة وعطته بوسة في الهواء
    وضحكوا كلهم
    راحوا سلموا ع وفاء ببرود والكل لاحظ هالشيبس ماحد علق
    وجلسوا يسولفون مع بعضبتظاهر قدام راشد
    نوار راحت المطبخ عشان بتضيف وفاء وقالت:وحده تجي
    معاي يابنات
    وقامت نرجس
    وهم يحطون العصير بالصينيه ومعاه الكيك وكذاا
    نوار: غريبة حسين اخوك جالس معنا مو عادته
    نرجس:هه يمــه اقول لك شي بس ماتعلمينه حد ابد
    نوار:قولي يمه قولي
    نرجس بشويش:ترى ولدك حسين حاط عينه على ليلى بنت اخت وفاء
    نوار بفرح:صج يمهوش دراك
    نرجس:هو قال لي
    نوار:بشرك الله بالخير
    نرجس ابتسمت وطلعت مع امها وهي حاملة الاكل معاها
    وجلسوا شوي الا نوار تقول بابتسامه ماكرة:الا ياوفاء يابنتي ليه ماخليتي ليلى تجي معك
    >>ولاحظت ان حسين رفع راسه مهتم يبي يسمع جوابها
    وفاء:والله قلت لها بس مارضت تقول فشلة اول مره اجي واجيبها معاي
    نرجس:لا فشلة ولاشي مره ثانية جيبها
    نوار:أي والله اناهالبنت حابتها مثلكم
    وفاء:ههه ان شاءالله مره ثانية غصب اجيبها معاي
    لاحظت حسين يبتسم >>امه اللي لاحظتكركركر
    وبعدها بشوي قامت وفاء عشان راشد بيوصلها بيتهم
    لأنها عندها بحث للجامعه تبي تسويه بعدين بتنامولأن عندها بكرة امتحان عملي اللي قبل التحريري>>الله يعينهم خخخخ

    ووطلعوا ووصلوا البيت
    وكانت سيارة نايف برا
    وفاء:ها ماراح تدخل
    راشد:اممم مدام نايف هنا بدخل اسلم عليه وامشي
    وفاء:اوكي
    ونزلوا مع بعض
    دقوا الجرسوفتحته ليلى الي باين انها متونسه
    ليلى:اهلين دخلواوشافتهم وفاء من بعيد متجمعين بالحديقة
    وفاء:شنو صاير عندكم
    ليلى:ههه عندنا ضيوف
    مشوا وراها وفاء وراشد وهما يطالعون بعض مستغربين
    يوم وقفت ليلى وقفوا هم بعد ورفعت وفاء عيونها عن عيون راشد وطالعت باتجاههم وانصدمت بشوفة خالد
    خالد كان واقف يناظرهم
    وفاء شهقت بقووووووووة وصرخت:خاااااااااااااااالد
    وراحت لعنده بسررعه وشبقته بقووة وهي دموعها تنزل على خدها:الحمدلله على السلامه خلوود وحشتني مووت
    خالد:ههه الله يسلمك وانتي اكثر حبيبتي خلاص لاتصيحين
    وفاء:مومصدقه اني شفتك قبل فترة قلت لي ان مابشوفك الا بعد اسبوعين وانت عمرك ماابتعدت عنا كل هالفترة
    ريم:زين ان في احد معاي معترف بهالشي
    خالد:خلاص اخر مره ان شاء الله فكوناا
    وفاء:يعني مابترجع خلاص
    خالد:لا خلاص ماعاد ارجع بضل هنا وياكم
    وفاء:ونااسة
    خالد:اكيد انت راشد
    راشد ابتسم بسخرية وفي نفسة يقول زين ان حد اتذكر انه موجود
    راشد: ايوة ياخالد انا راشد
    وسلموا على بعض
    خالد: اخيرا شفناك ياراشدشخباارك
    راشد:هه بخير الحمدلله انت شمسوي
    خالد: انا ويناظر ريم ويكمل: طااير من الفرحه لأني بوسط حبايبي واخيرا شفتهم بس ناقصين خالي وخالتي
    راشد:الله يدوم عليك هالفرحه يارب
    خالد:تسلم يااخوي
    راشد:الله يسلمك يالغالييله انا ماشي اخليكم تجلسون مع بعض
    خالد: وين رايح تو الناس ماتعرفنا عليك
    ريم:ماراح تتعرف عليه بيوم وليلة ياحظي
    الكل:هههههههه
    راشد:خلاص نلتقي بكرة ان شاء الله
    خالد: اوكي
    ريم: يلة خلوود ندخل داخل تاكل لك شي
    نايف اللي ماشاركهم بالحديث لانه باله منشغل باحلام: اوووه راشد هناا
    الكل:ههههههههههههههههه
    راشد:صبااح الليل
    نايف:سوو سوووري كنت سرحااان
    راشد:اعترف في منو
    نايف: فيك ياحبيبي
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
    ودخلوا كلهم وضلت وفاء مع راشد
    راشد متضايق ليش ان وفاء سلمت على خالد بهالطريقه هو ولد عمتها والمفروض تحط بينها وبينه حدود
    هذا تفكيرة المسكين ههه لأنه مايدري انه يصير اخوها
    راشد: اوكي وفاء حبيبتي انا ماشي لكن بعدين بكلمك كالعاده بس في موضوع مهم
    وفاء:طيبوسكتت لأنها تشوف فيه جدية اول مره تشوفها
    راشد:يله بااي
    وفاء بحيره:بااي
    * * * ** ** *** ** * *** *** **** *****
    بالليل الساعه 9 اتصل راشد لوفاء اللي كانت رايحه فيها واللي يتكلم معها يعرف انها مسطله وتبي تناام
    راشد: هلا وفاء
    وفاء بصوت ملياان خمول ووده ينام: هلا رااشد
    راشد:شنو نايمه
    وفاء:هااه لااه مو نايمه بس
    راشد: وش فيك مو طبيعيه
    وفاء: ابي اناام رشود يرحم والدينك سكر خلااص
    راشد خلاص فقع ضحك مو قاادر يستحمل يمسك نفسه لأنها عن جد تضحك بأسلاوب كلامها
    وفاء: موضوعك خله بعديين والحين ابي انااااام
    راشد: طيب طيب خلاص هههههههه اقول لك بس شي واحد.
    وفاء: حبيبي راشد بعديين بلييز ابي اناام
    راشد تصنم سكت مو قادر يتنفس اول مرة تقول حبيبي وقالتها وهي مو واعيه لنفسهاا يعني هاي حقيقة مشاعرها اصلا
    راشد: طيب ياحياتي عشانك والله
    وفاء: فديييت قلبك يله بااي
    راشد:ههه ماصدقت على الله تصبحين على خير
    وفاء:وانت من اهله ولاتخاف بحلم فيك بااي وسكرت عنه وخلته عايش باجوااء حلمانيه خخخخخ
    * **** ** *** **** **** *** * ***** ****** *





    رد مع اقتباس  

  10. #160  
    المشاركات
    58
    هيفاء قبل لاتنام تذكرت انها تبي اغراض من المكتبه عشان الجامعه وضروري تبيهم طلعت من الغرفه ولقت فواز جالس وتنفست براحه لأنه بعده ماينام
    هيفاء:عمي بلييز طلبتك
    فواز:شنوو
    هيفاء:ابي اغراض من المكتبه ابيك تروح تجيبهم لي
    فواز:شوفي انا مالي خلق اطلع واجيب لك شي ومايطلع اللي تبينه قومي بسرعه لبسي عباتك على مااروح اتطمن على امك يله بسررعه
    هيفاء:اوكي دقاايق بسوكانت تحاتي وتفكر بالكلام اللي قال لها اياه سالم واللي ما امتلكت الجرأه انها تخبرة ابوها يوم يتصل ولا حتى عمها
    طبعا سالم خذ له غرفه بفندق قريب مره من هالعمارة ويقدر يشوف من نافذته كل اللي يطلع او يدخل العمارة

    كان جالس يفكر بهيفاء وهو حاط في باله ليش احس ان هالبنت مو غريبة علي وكأني شايفها من قبل يالله فيهعا شي غريبمادري صوتها لاا لاا عيونها يمكن اووف قام وفتح النافذة وهو يشرب بيبسي وتوه بيرجع يقعد بس لمح فواز طالع من البوابة وكان سالم يترقب يبي يشوفها معاه ولا لاا وبالفعل لقاها طالعه وراه وباين عليها الحذروكأنها تفكر انه يراقبها وخايفه من اللي بيسويه
    سالم تضايق لما شافها مع فوز برغم انه مو زوج خالته ولا عنده بيت يخترب ياترى شنو سبب ضيقه هل هو سر؟! او بدون سبب!! وانتوا المفروض تفهمونها وهي طاايرة هههااي
    ****** *** ** *** *** **** ****** ***** ***
    راشد في اليوم الثاني راح بيت وفاء وكانت توها راده من الجامعه وتعبانه وودها تنام عشان تقدر تذاكر للأختبار اللي عليهم بكرة
    راشد: شوفي وفاء انا بقول لك شي بس ابيك تحطينه في بالك عدل لاني ماابي اسوي شي اندم عليه
    وفاء بخوف طير النوم من عينها:شنو وش صاير
    راشد: مو صاير شي بس خالد وناايف
    وفاء: وش فيهم خالد ونايف.
    راشد: وفاء يعني انت ماتحسين نفسك شايله الكلافة ومطيحة الماينه واايد معاهم!!
    وفاء انصدمت وفي بالها:شنو هذا حتى اخواني يبيني مااشيل الكلافه معاهم!
    وفاء: والمطلوب
    راشد: الشيلة تكون عليك ع الاقل بوجودهم ووو.
    وفاء: لا والله من متى .
    قاطعها ماخلاها تكمل : مافيه من متى فيه الحين انت زوجتي ولازم تسمعين كلامي وفااء مابيهم يشوفنك كذا
    وفاء منقهرة حدهاا ومتضايقه من اللي قاعد يقوله هي ماتدري انه مايدري انهم اخوانها
    وكانت بتقوله من متى الاخت تحط كلافه بينها وبين اعز اخوان عندها بس هو ماخلاها تكمل
    راشد: وفاااء
    وفاء خلاص فيها صيحه ماتبي تعانده وماتبي تمشي بكيفها وتخسر رضاه لأنه مهم مثل ماقالت لها امها
    وفاء: انت ليه تسوي فيني كذا! وطاحت دمعتهاا وبسشرعه مسحتهاا
    راشد: وفاء اغاار عليك مااقدر والله كان يقولها بهمس
    وفاء: عاد من منو تغار من خالد ونايفحرام عليك
    راشد: خلاص وفاء انا قلت لك وامشي على كلامي وصدقيني لو مااشوفه احسن لي ولك ماطلبت منك هالشي
    وفاء: الله يساامحك ياراشد الله يسامحك خلاص ممكن تطلع ابي انام
    راشد بكل قهر طلع لأنه ضايقها بس هم هو مايتحمل يشوفها كذا معاهم يغاار ينااس فهمووه يغاار!
    راح وجلس ع الكنبة في الصالهوهو يتأففسمعته بدرية اللي كانت بالمطبخ
    بدرية:وش فيك ياولدي ياراشد قاعد وانت تتأفف وكاره عمرك
    راشد وهو متضايق:والله ياعمتي مدري شقول لك بس وفااء
    بدرية: هه ووش فيها وفااء
    راشد: عمتي بقول لك بصرااحه انا اغار عليها من خالد ونايف لأنها مرة شايلة الكلافه معاهم وهم مجرد اولاد عمتها اقول لها ابيك تلبسين شيله عنهم زعلت وسكتت عني
    بدرية فهمت سوء التفاهم اللي صاير وماقدرت تمسك نفسها:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    راشد صار عنده اكتئاب: الله يسامحك ياعمتي انا مو عارف شسوي وانت تضحكين
    بدرية: راشد يا ولدي انت ماتدري ان نايف وخالد يصيرون اخوان وفاء بالرضاعه
    راشد بتفاجأ: اخوانهاا هااه والله توني دااري هههههههههههههههههههههههههههههههههه يالله محد قال ليمسكينه وفاء ضايقتهاا
    بدريه:خلاص روح صلح غلطتك وانهي الموضوع
    وراح راشد وفهم وفاء الموضوع وراضاها وصاروا كل مايذكرون يموتون من الضحك
    ***** ****** ** ******** **** ****** ***
    المهم مر الاسبوع على الكل هاادئ الكل مشغول بالدراسه والاختبارات
    الجامعيين خلصوا امتحاناتهم اما المارس باقي لهم اسبوع الله يوفقهم كركركر
    جنان خلاص قالت لهم انها موافقة وحساام وصل له الخبر وهو ميت فررح وونااسة
    سالم رجع قبل يومين بس ماانتهى الموضوع لأن شاف قبل لايرجع بيوم صار له شي وهو ان شاف سعود رايح لهيفاء الشقة وطوول معاها فقهره هالشي لأنها مااهتمت لتهديدة فيوم ثاني اول ماوصلت من الجامعه راح لعندها ووقفها: انتظري يا
    هيفاء طالعته باحتقار وجات بتمشي
    سالم: شوفي انا قلت لك ان شفته معاك ولا انت معاه مابيصير لك خير
    هيفاء: ابي افهم منو انت شنو يقرب لك سعودليش مهتم لهالدرجه
    سالم: ماعرف شيقول لأنه مو لااقي جواب
    هيفاء: وشنو راح تسوي لو قلت اني من المستحييل ابتعد عن سعوود ولو شو ماتسوي ماراح ابعد عنه
    هيفاء: صدقيني راح تندمين على اللي تسوينه صج ان هلك ماربوك عدل وماامداه يقول هالجمله الا بصفعه تدوي على وجهه صج كانت مفاجأة طالع فيها بشرر وقهر بس مسرع ماتحول لأستغراب وهو يشوف دموعها تطيح وهي تحاول تمسحهم بسرعه : اهلي ربوني احسن منك يمكن وبلاييز ارحمني وخلني في حالي والله مالي بهالدنيا غير سعود
    سالم رغم انه يحسها صادقه بس بعده قاسي: لاااه وفواز
    هيفاء: حتى فواز هم الاثنين سندي بهالحياه
    سالم: شوفي لعبيها على غيري انا بختفي فتره ووالله راجع وانا حذرتك ياهيفاء ترى ان حاولتي تخربي بينه وبين زوجته لاتلومي الا نفسك وانا ماراح اسكتت والموضوع ماانتهى ومشى عنها ورجع السعودية وهو متألم من اللي صار ومايدري شنو يسوي هل يكلم سعود ولا يسكت

    ******** *** **** **** ***** *****

    اريج ومحمود بكرة بيرجعون البحرين ومرره استانسوا وكل شي تماام بس شي واحد خرب عليهم وهذا اللي صار
    كانوا جالسين بحديقة حلوة وجنبها بحيرة والعاب اطفال وكل شي حلو
    شوية مر ولد صغير عندة عربة كبيرة شوي يبيع فيها اي سكريم وريهام من شافته قالت: بابا بابا اثكريييم
    وخذها وراح معاها يشتري لها
    وهو قايم مرت طفلة بسررعه ومشت وطبعا وهي ماشيه حطت جنب اريج كيس بس اريج ماانتبهت له
    شوي الا جاي شرطي ومعاه حرمه شكلها امريكيه
    >>وطبعا الحوار اللي بيدور الحين باللغه الانجليزية بس اا بترجمها لكم على طول
    الشرطي: لو سمحتي سيدتي ممكن اشوف هذا الكيس واشر على الكميس الازرق اللي جنبها
    اريج استغربت وقالت: شوفه مايهمني
    الشرطي طلع من الكيس علبة مخمل وحلوة وباين عليها تحوي شي ثمين فتحها وكان فيها عقد الماس بااين انه مرره غاالي
    اريج شافته شهقت وحست بخووف؟
    الشرطي يسأل الأمريكيه: هل هذا هو عقدك اللي قلتي انه انسرق
    الأمريكيه: ايوه سيدي هذا هو
    الشرطي: هل انت متأكده
    الامريكيه: نعم اقسم لك
    الشرطي نادى على شخص واضح انه البائع يبي يتأكد منه: هل هذا هو العقد الذي اشترته منك هذة السيدة
    البائع: نعم سيدي هذا هو
    الشرطي: حسنا اذهبوانت خذي عقدك وتفضلي
    وكلم اريج: وانت هيا معنا لمركز الشرطه متهمه بالسرقه!!!!
    يتبع





    رد مع اقتباس  

صفحة 16 من 28 الأولىالأولى ... 6141516171826 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •