الملاحظات
صفحة 14 من 28 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 278

الموضوع: وقال القلب آه (قصة رومانسية اجتماعية ررررررررررررررروعة)

  1. #131  
    المشاركات
    1,579
    اشكركم على المرور جميعا





    رد مع اقتباس  

  2. #132  
    المشاركات
    1,579
    والله أخوي خالد القصه للحين ما اتكملت لأني ناقلتها من منتدى طبعا الكاتبه ما كتبت النهايه للحين بس باقي اجزاء ما نزلتها لكم انشاء الله في هاليومين أنزل بقيت الأجزاء



    التكمله




    الجزء الثالث والثلاثون

    وفاء ماكانت حاسة انها ترتجف خوفاً من انها تسمع خبر مو زين كانت تحس بالخووف من ان يكون شي سيء صاير لهم.
    تكلمت ريم تهديها: ماصاير شي وفاء ليه كذا خايفة ومتوترة؟
    وفاء: جلوسكم كلكم من بدري وهنا مو طبيعي احس ان شي صاير كأن في شي ولا انا ساعتي خربانه!!
    نايف:هههههه لا ساعتك مو خربانه بس هو في شي صاير صج لكن شي حلو
    ناصر: غربلك وفااؤوة لاتزهقين حالك احنا قررنا نروح المزرعه اليوم بس ست ليلى مارضت نقعدك من النوم تقول مسكينه خلوها تنام مانامت الا متأخرة واذا قعدت بروحها بنروح وكنا ننتظرك بس
    وفاء اخيرا ابتسمت وعاد الدم يجري بعروقها طبيعي وقالت: اوووبس يعني اخرتكم خلاص بروح البس بسرعه وابدل والبس عباتي وبجي يله بناات لبسوا عباياتكم عشان لانأخر الشيخ ناصر اكثررر
    الكل:هههههههه
    **** **** ** *** ** *** ** ** *** ** **

    في مكة في هالوقت هم خلصوا كل شي ويبون يردون شقتهم بس البنات تعرفون شو جنونهم في اي سفره>>السوق<< هههااي وطبعا سوق مكة مايحتاج اققول لكم عنه المحلات كثييييرة بجانب الحرم وحولة وكلها تبيع اشياء متشابهه فيه منها القديم ومنها الجديد
    فأخذوا لهم على تذكارات بسيطة وكل وحده خذت هدية لأحد صديقاتها وكذاا
    واتفقوا البنات جنان ومناهل وايثار على انهم بياخذون لهم ولصديقاتهم مثل بعض وخذوا لهم قلم خشب في علبة خشب مكتوب عليها بالحفر كلام وعلى القلم مكتوب لكل وحده اسمها وصاروا مطقمين وهم مستانسين>> اظن عرفتوه هذا معروف في مكة القلم حتى من قريب بس جاني مثلة من مكة من صديقة واايد عزيزة على قلبي واكيد بتعرف اني اقصدها وهي تقرأ ههههاي شفتوا الوااقعهههههه
    خلصوا وقالوا الأمهات هالمرة انهم يبون يروحون مركز ابن داوود هذا مركز يبيع كل شي وعلى مستوى والللي راح مكة او المدينه يعرفةقالوا انهم يبون يروحون يشترون لهم شوية اكولات ويبون يطبخون دام عندهم مطبخ مجهز لأن من اول ماوصلوا ماكلوا الا من مطعم والفطور على الفندق فيبون يسون لهم عشاهم وراحوا واشتروا كل اللي يبونه
    سالم وحسام يمشون مع بعض ويسولفون والبنات كل وحده متنقبة ويمشون مع بعض وقدامهم الأمهات
    خلصوا كل شي ورجعوا شقتهمودخلوا الشباب غرفهم والبنات غرفتهم
    ام حسام: تقبل الله منكم صالح الأعمال يابنيات
    جنان: منا ومنك خالتي
    مناهل: ايه منا ومنك خالتي
    الكل:هههههههههه
    ايثار: الحين امك انقلبت خالتك!
    مناهل: يوة صج نسيت بس والله بس كنت اقصد اقول مثل ماقالت جنان
    الكل:ههههههههههه
    الأمهات راحوا المطبخ يجهزون للغداء وظلوا البنات يسولفون وجنان وايد مرتاحه لهم وخذت عليهم مثل ماخذوا عليها
    وخصوص مناهل واايد صارت قريبة من جنان بسوالفها المرحة حتى ايثار بس لأنها وايد هادئة اكثر عن هدوء جنان بعديمكن لأنها اكبر وحده بينهمويمكن لأنها ماانخطبت للحين وتحس بعمرها بتعنس وماتدري ان الحياه قسمة ونصيب وهي ان شاء الله بتاخذ نصيبها لأن الله ماينسى احد ويجوز هذا اختبار وابتلاء من الله عز وجل

    ** ** ** **** *** **** *** ** *** *** ** ***
    نرجس وكوثر قعدوا من النوم لأنهم متعودين يوم الجمعه يقعدون بدري
    نرجس امس قبل لا ينامون كلمت كوثر وقالت لها انهم لازم يحاولون ولو عشان راشد يتغاضون عن اللي فات وينسون الماضي ومايسبون مشاكل لأخوهم وزوجته كوثر ماردت عليها بس هزت كتوفها وسكتت وقالت بعدها: تصبحين على خير ونامت
    نرجس احتارت بس هي عارفة ان كوثر موطبيعيه صار لها كم يوم والدليل انها اغلب الوقت ماتشتهي تاكل وبدت اعراض الضعف تبان على وجهها الحلو وقررت تفاتحها بالموضوع لما تروق وتهدأ
    كوثر: تعالي نرجس قبل لاننزل بشاورك بشي
    نرجس راحت جنبها وهي تأمل انها تقول لها انها قررت تتقبل وفاء عشان اخوها بس راح الأمل لما قالت كوثر: تذكرين كلام امي عن شهد لحسين اخوي
    نرجس: ايه لما قالت انه مو عدلة يخطبها لأنها صغيرة عليه بالنسبة لوفاءلأن.
    كوثر: ايه ايه لأنه مايصير زوجة اخوه الصغير تصير اكبر من زوجته وهو الكبير ولذلك قلت ابي اقول لك ان حنا لازم نكلم شهد ونقنعها
    نرجس: ايه صح لازم تقولين لها صرااحه هي كاسرة خاطري لأنها شكلها من زمان تحب حسين ولازم نقول لها تشيله من بالها وماتقطع نصيبها بيدها
    كوثر: ايوه لازم خصوصاً بعد ان قبل فترة هي قالت لي ان تقدموا لها ناس بس هي رفضت لأن عندها حجة انها تبي تركز على دراستها حاليأ فأمها واخوها اقتنعوا لكن بكرة اذا خلصت بأيش بتتحجج لهم على امل انها ترفض عشان حسين لو فكر
    نرجس: مسكينه شهد ماتستاهل بس لازم توعينها وتكلمينها انا ماقدر اشوفها تتعذب لهالفكرة فانت قولي لها
    كوثر: خلاص بكلمها الحين اكيد قعدت وبشووف
    نرجس بحذر: وانت طيب ماراح تقولين لأختك حبيبتك على اللي شاغل بالك!!!!!
    كوثر ماتوقعت ان حد لاحظ وماتبي حتى نرجس تلاحظ هي تعرف ان نرجس تقرأ افكارها فخافت انها تعرف شي عن خليل وقالت بسرعه: انــــــــا وتسوي نفسها متعجبه: مافيني شي ليش تقولين ان فيني شي
    نرجس: كوثر انت توأم روحي قبل أي شي وانا احس فيك واكبر دليل انك دوم رافضة تاكلين وحتى بالمدرسة دو سرحانه كوث هذا اخر ترم ولازم يكون معدلنا زين عشان ندخل الجامعه ولا انت تبين تخسرين كل شي عشان شي واحد رافضة تقولينه لي!!
    ونزلت عنها.
    كوثر تلقت صفعة من نرجس شافت اختها نرجس اللي نادر ماتعصبمعصبه كانت منقهررة ماعرفت شو تسوي تلحقها تأكد لها ان مافيها شي ولا تقول لها الصج ولا تخليها براحتها
    ماقدرت تسوي ولا واحد من هالأشياء لأن شهد دقت لها مسكول على جوالها راحت وقررت تكلمها وتقول لها كل شي عن حسين
    راحت للتلفون ودقت رقم بيتهم صاح مرتين ورفعته سعاد: الو مرحباا
    كوثر: اهلين خالتي صباح الخير
    سعاد: صباح النور هلا والله ببنيتي
    كوثر: هلا فيك شخبارك ان شاءالله طيبه؟
    سعاد: عايشين نحمد الله ونشكرة
    كوثر: الحمدلله ها وينها شهودة
    سعاد: منو كوثر ولا نرجس
    كوثر:ههههههه انا كوثر خالتي
    سعاد: شسوي ماينعرف لكمدقيقة انادي شهد
    سعاد: شهــــــــــد تعاالي ياشهد تلفوون
    شهد: ها يمه شحقة تصارخين؟
    سعاد: كوثرع التلفون
    شهد: هلاااا والله
    كوثر: هلاا فيك
    شهد: ها شلونك وشلون كانت ملشة اخوك
    كوثر: كلوه تماااام
    شهد: مبروووك
    كوثر: الله يبارك فيكوتكلم روحها:مدري أي بركه وهو ماخذ وفااؤوة
    شهد: شو قلتي؟
    كوثر: لا سلامتك المهم
    شهد: ايه جيبنا للمهم شنوو؟
    كوثر: ابيك في موضوع مهم وضروري
    شهد: كلي اذان صاغية
    كوثر: لاااا مايصلح ع التلفون ابيك تقولين لأمك وتجين بيتناا
    شهد: طالعي الساعه كم ؟!
    كوثر: عادي الحين بتصير 8 واحنا عازمينك انت وامك على ريوق ماتذوقتين مثلة بحياتك
    شهد:هههههههههه طيب انا بقول لأمي ومااظني بتمانع وانت روحي قولي لأمك مو بس على كيفك
    كوثر:ههههههه طيب يله بااي
    شهد: اوكي بااي
    نزلت كوثر وقالت لأمها ان خالتها سعاد وشهد بيجون يفطرون معاهم
    سعاد رحبت فيهم وعاادي عندها لانهم متعودين يفطرون مع بعض ويقومون بدور الصديقات قبل الجارات
    وشهد قالت لامها انهم عازمينهم ع الفطور واستانست سعاد لأنها اصلا كانت حاطة بباها انها تبي تروح لأاختها ام راشد وتشوف شو صار مع ولدها وملشته وتتطمن عليهم
    **** * **** ***** ***** ****** ***** *






    رد مع اقتباس  

  3. #133  
    المشاركات
    1,579
    على الساعه 7 ونص تقريبا كان نايف ينزل من سيارة الفان الكبيرة الزرقاء اللي محتفظين فيها عشان اذا بغوا يروحون المزرعه جماعة ولا رحلة من هالقبيل دام انها كبيرة وفيها سعه لعدد من الاشخاص<<
    كان نايف هو اللي يسوق وجنبة وفاء قدام وورا ريم على كرسي وجنبها بالكرسي الثاني ليلى
    اما ورا بالكرسي الكبير الطويل قاعد ناصر وجنبه عبير وجنبها دانه اللي جنبها هادي
    وكانوا طو الطريق مشغلين اغاني>>الأخ نايف تعرفونهههههه
    ويسولفون والكل فرحاان
    نايف على هالساعه كان نازل من السيارة يفتح البوابه الرئيسية والكبيرة مالت المزرعة
    دخلوا بالسيارة بعد مافتح البوابة ووصلوا لين مااستقبلتهم 6 كلاب صافين وهم ينابحون وبين هالكلاب كان الكلب البني اللي عض وفاء هههههههه واللي خلى عبير تصدم في ناصر
    نزلوا كلهم من السيارة ناصر بمساعدة عبير وهادي بمساعدة نايف
    وفاء: عبيروة شوفي هالكلب وأشرت على واحد
    عبير:هههههههه هذا الحمار اللي لحقنا ذيك المرة
    وفاء:ههههههه ايه هو
    ناصر: بس والله انه ذكي
    عبير: لااااه شقصدك يعني
    الكل:هههههههههههه
    راح نايف مع دانه وهادي عند الخرفان والغنم اطفال ويحبون يشوفون هالأاشياء ههههههه
    >>نايف من قلب طيوب ويحب اليهال رغم حركاته بس مايقصد حتى التهديد اللي قالة لأحلام والكلام كله شلخ لأنه لاعنده صوتها مسجل ولا شي ولا عمره هدد احد ولا فضح احد بس قال لها كذا يخوفها وحاط في باله انها بتتصل له يوم ثاني بتقول له انها وافقت تطلع معاه على شرط انه مايفضحها هو مايدري انه لأنه تعلق ببرائتها مصر انه يبي يشوفها بس الوقت بيبين له كل شي!!

    اما ريم وليلى ووفاء يمشون متجهين لجة الخيول اللي عندهم بالمزرعة >> هم عندهم 7 خيول بالضبط 3 انثى و2 ذكر ومهرتين صغار
    وعبير وناصر يمشون وراهم وهم يسولفون عن كريستل الفرس الشقراء المفضلة عند نااصر
    . اما نايف بعد ماشافوا الخرفان رجع هو واليهال بيروحون للباقي عند الخيول عشان بيشوفون العرض حقهم لأنه عارف انهم لازم بيركبون مثل كل مره
    وهم في الطريق قبل لايوصلون سألت وفاء عبير: الا صج ليش احلام ماجات معكم
    عبير: تقول ان راسها يعورها ومالها خلق ولأن زهرة صديقتها بتروح لها اليوم بتتغدى معاها وتبي تجهز نفسها
    وبنفس الوقت نايف تجرأ وسالأ دانه الصغيرة اللي ماتفهم شي من هالأشياء: الا يادانه مو كأنكم ناقصين؟
    دانه: ايه اختي ماجات
    نايف: افا ليش ماجات عشان تستانس
    دانه: تقول انها مالها خلق واصلا انا يوم اروح ابدل ملابسي شفتها تصيح بس مادري ليش وبعد لأن صديقتها بتروح لها
    نايف: اهاا خسارة وكان يفكر وهو يتذكر شكلها انها ماتستاهل الصياح المفروض دووم تفررح لأن باين انها متربيه خوش تربية وانها تستاهل كل خير على اخلاقها الطيبة لأنه مايتذكر متى سمع صوتها دوم اذا تواجد تنزل صوتها وعيونها بعد فجأة تخيل احلام اللي يكلمها مثلها واستغرب من افكارة اللي مايدري من وين تجيه
    وماسمع الا هادي يقول لدانه: هي دانوه ياغبية لا تقولين له شي ترى هذا بو وجهين
    نايف ضحك على هادي لأنه ابتدأ يفهم الأمور شوي شوي
    دانه مو فاهمه قصده: ليش هو اصلا ماعنده الا وجه واحد مثلنا كلنا
    نايف: ههههههههه هدوي اسكت وامشي بسرعه بهالكرسي لا بنمشي عنك
    الكل:ههههههههههه هادي مازعل لأانه يعرف ان نايف يمزح معاه
    * ***** **** ***** **** **
    سعاد وصلت مع شهد بيت ام راشد ودخلوا
    بعد السلام
    سعاد قعدت مع نوار بالصالة وابتدوا السوالف وقدامهم الفطور وهم ياكلون.
    شهد قعدت معاهم شوي مع نرجس وكوثر وكلوا بعدها سحبوها وراحوا معها فوق غرفتهم
    شهد: شفيكم انتوا صايرين جديين بديت اخاف منكم!
    الكل:ههههههه
    نرجس: لأن نبي نقول لك شي هو بيحزنك اكيد لكن لازم تتقبلينه
    شهد تطالعهم يخوف وحيرة
    كوثر: شوفي شهودة احنا نعرف انك تحبين حسين ولا لا؟
    شهد باحساس غريب هزت راسها ايجاباً
    كوثر: قبل كم يوم امي قالت لحسين انها تبيه بعد مايخطب راشد وينتهون من موضوعه يخطب هو بعد واحنا استقلينا الفرصة وقلنا له ليش ماتخطب شهد بس
    شهد تقاطعهم وهي تتألم: اكيد رفضني ولا اكيد يحب وحده ثانية ولاا.
    نرجس قاطعتها: اوه شهودة سمعي كوثر شبتقول وتركي هالتفكير
    كوثر تكمل: هو اول شي مارفضك انت بالذات هو قال لنا بعناد انه هو اللي يختار مو احنا وانه اصا مايبي يخطب الحين وثاني شي هو مايحب وحده ثانية بس امي
    شهد: شفيها
    كوثر: قالت له انه انت خوش انسانه وطيبة وخلوقة وحلوة ولو قال بيخطبك ماراح يلاقي احسن منك بس مايصير يخطبك
    شهد ببؤس: وش اللي يمنع
    كوثر: تقول مايصير زوجة اخوكم الصغير تصير اكبر من زوجة اخوكم الكبير وقالت انها هي اللي بتختار لحسين وانه شهد حلوة واكيد بيجيها نصيبها
    شهد طاحت دمعه من عيونها سرعان مامسحتها
    كوثر قربت منها: شهد حبيبتي يمكن في صالحك انك ماتاخذيه
    شهد: شو في صالحي ياكوثر حرااام والله احبة ماتدرين شكثر من قبل كم سنه من زماااااان وانا احلم باللحظة اللي بيعرف فيها عن حبي له ويبادلني هالحب وصااحت بهدووء عور قلوبهم
    نرجس: بس هو يعتبرك مثل اخته ياشهد وانت لازم تنسينه ولمى تتزوجين ان شاء الله بتعرفين الحب الحقيقي لأنك حبيتي حسين من زمان واظن يوم كنتي مراهقة وانت تعرفين انه مجرد حلم ولازم ماتبنين حياتك على حلم
    شهد تسمعهم وهي ساكته
    كوثر: ياعمري مسحي دموعك انا فاهمة شعورك والله بس شتسوين اذا قلنا حكم القوي على الضعيف لازم نعيش حياتنا ياشهد ولا عشان شي تبين تخسرين كل الأاشياء انت في ثالث ولازم تركزين على دراستك
    وطالعت في كوثر اللي ابتسمت لأاختها لأانها تعيد كلامها
    شهد: بحااول بس صعبه والله صعبة.
    كوثر بحنيه: ادري ياشهد انها صعبه بس وش فايدة الصديقات احنا بنكون معك ولازم نعاون بعض انت تساعدينا واحنا نساعدك
    شهد فهمت كلامها انها تساعدها بنسيان خليل وهي تساعدها بنسان حسين وحست انهم صاجين وهي لازم تركز على دراستها وتترك الأماني ويجوز تصير معجزة تخلي حسين يفكر بها لكن لازم تسمع نصيحة كوثر ونرجس رغم ألالم بس الله بيفرجها فابتسمت لهم وهم ردوا لها الابتسامه
    *** *** ***** ***** **** **** *

    حسين جلس من النوم وهو مصدع وراسه يعورة بس حاول
    مايفكر بسالفة اخوه وزوجته لأنه مل من التفكير
    قام وتسبح ولبس ثيابة وقرر يروح ينفذ الي وعد اريج اخته به
    نزل كان بيقول لأمه انه يبي الصورة بس شاف عندها سعاد وسلم عليهم وطلع راح عشان يبي يزور قبر ابوه ويقرأ عنده الفاتحة ويهدي له ثوابها
    وراح ووصل المقبرة وسما بالرحمن وشعور غريب يعتمل في داخلة يحس بالخوف والرهبة والحنين لأبوة خليل وهم حنين لمعرفة كل شي عن ابوة كمال ابوة الحقيقي اللي ماسمع عنه من امه الا انه كان ظالمنها كثير عشان كذا هي تركته خوفا من انه يظلم ولدهم
    بعد ماقرأ الفاتحة وخلص وصااح ايه نعم صااح يمكن عشان افتقاده لحنان ابوه خليل ويمكن عشان الأم اللي كان يحس فيه
    بعد ماطلع من هناك لما زار ابوه خليل بعد
    توجهه للحارس مال المقبرة واللي تقريبا يملك سجل مكتوب فيه اسم كل شخص وفين توفى وسبب الوفاه وتاريخها وقال له انه يبي يشوف السجل وبعد سين وجيم خلاه يشوفه وشاف مكتوب اسم ابوه كمال وجنبة التاريخ وبعد اسبوع من هالتاريخ شاف اسم ابوه خليل ودمعت عينه فقدهم اثنينهم بنفس الشهروبسببه هو
    سال الحارس: لو سمحت بسألك سؤال
    الحارس: تفضل
    حسين: تعرف وين اقدر القى معلومات عن المرحوم كمال
    الحارس وهو يفكرر ويحاول يتذكر: ايوه فيه شخص يزورة كل اسبوع وبيتهم قريب من هناا
    حسين: ممكن تدلني عليه
    الحارس عطاه العنوان واسم الشخص بعد ماسأله انت منو؟
    حسين: انا ولد هالشخص
    الحارس استغرب وساله ليش مازرته من قبل؟
    حسين قال له انه كان برا البلاد ومايدري عنه ومشى قبل لايسأله أي سؤال ثاني يضايقه
    ** ****** ****** ******** ****






    رد مع اقتباس  

  4. #134  
    المشاركات
    1,579
    هيفاء كانت مقضية اليوم مع امها حليمه وفواز وزارهم ابوها يتطمن على حليمه وعليها بعد ماطلع بسرعه عشان بدرية لا تفقدهوتشك بشيوهو طمن حليمه انه قرر بعد حفلة بنته وفاء يقول للكل على الحقيقة اللي معذبة ضميرةعشان يرتااح
    * *** ** ** *** *** ***** *** ***
    في المزرعة بين الضحك والحمااس
    كان شهاب صديق ناصر اللي يهتم بالخيول واللي اتصل فيه ذاك اليوم موجودوطلب منه ناصر يطلع لهم كريستل وعزام الحصان الأبيض المفضل عند وفاء>>
    وطبعاً الأحصنه كانوا في مكان شبه حظيرة وكل حصان مقفل عليه باب عشان مايطلع وتحت فتحة ياكلون منها الاكل اللي يتلقونه
    وبرا هالحظيرة مكان واسع وكبير كله رمل ومحويط بسيج وهو مخلينه عشان يدربون الخيول فيه
    شهاب :هاذي كريستل وخلاها تمشي تقربت منها عبير بحذر ومسحت عليها وهي هزت راسها بحركة خلت عبير تخاف وتلزق في ناصر اللي ضحك عليها بعدها مد ناصر يده ومسح عليها وباسها وعبير تضحك عليه وهو يتمنى لو كان يشوفها الحين
    وفاء : يحليلها تجنن بس وينه حبيب قلبي عزامووه
    شهاب: هذا هووطلعه لهم
    وكان شهاب مسرج الأحصنه ومجهزم لأن ناصر قال له انهم بيركبون عليهم
    نايف: بركب عليه شوي
    وركب رغم ا ن وفاء تتحجج تبي تركب قبلة بس سبقها وقام يركض بالخيل بس ماطلع برا السياج ضل داخل ولما نزل كانوا يضحكون عليه
    ريم: انا ابي اركب كريستل
    عبير: من صجك شو هالجنون انتوا بنات تأدبوا
    الكل:ههههههههههه
    ناصر: شفهمهم هاذولا
    وفاء: عادي عبير احنا متعودين لازم نركب الخيل لما نجي هناا
    عبير مستغربة وهم يضحكون عليها
    ناصر: لا مافيه ريم ركبي أي حصان الا كريستل لأنها مريضة
    شهاب: لا عادي ياناصر صارت تمام ومافي أي اشكال لو ركبتها
    وركبت ريم بس شوي ونزلت لأنها مو لهناك كانت تركب مع خالد وايد بس خالد مو موجود ولما نزلت اتصلت به لأنه حست انها بحاجة تكلمه
    وفاء: ها ليلوة مابتركبين
    ليلى بحماس: بلى بركب بجرب لاول مره لكن ابيه يسرررررع
    ناصر:ههههه صايرة بطله
    وركبت ليلى على عزام ومامداه يمشي حتى مو بسرعه صرخت ليلى: وقفوووووه يمـــه بطيح وهم ميتين عليها من الضحك
    ويوم وقفوه ونزلت
    وفاء ماسكة بطنها من كثر الضحك: وتقول ابيه يسرعه
    ليلى من الفشلة طقت وفاء بخفيف على كتفها
    وفاء: ها عبير مابتركبين
    عبير: مجنوونه انا مالي بسوالفكم هاي كانكم صبياان
    الكل:هههههههههه
    ناصر: هاذي الرقة مو انتوا
    ليلى: احم احم نحن هنا
    الكل:هههههههه
    وفاء : انا بركب عزام وبروح اتمشى معاه بعيد عنكم وحشني والله
    الكل:ههههههههههه
    عبير: يالخايسة ليش بعيد عنا هااه شبتقولين له
    نايف صاح جواله بهاللحظة
    الكل طالع فيه
    وفاء حقرته وجاوبت على عبير:ههههههههه بلا نحاسة مابقول شي
    نايف يطالع بخبث بوفاء اللي كانت تركب على ظهر الخيل
    وجاوب ع التلفون بصوت عالي: هلاا والله بالغالي رااشد
    راشد:هلااا فيك
    وفاء على طول طالعت بنايف
    نايف:هههههههههههههههههههه
    راشد: شفيك تضحك
    نايف:هااه لا بس لأانه ناس من طريت اسمك طالعوا
    راشد:هههههههه وفاء معاك
    نايف: ايه راكبه ع الخيل
    راشد: بل!! شوف انا بعد شوي بكلمها بس انت قول لها اني اسلم عليها عشان لاتشك
    نايف: هههههه ولا يهمك
    وفاء طالعته بسخرية ومنقهة من لقافته وسوت حركة بكتفها مو مهم
    ومشت بالخيل شوي شوي لين ماوصلت للباب اللي يطلع من السياج عشان بتروح تحاوط بين الاشجار وبترجع
    نايف بصوت عالي: وفاااؤووة يسلم عليك راشد
    الكل ضحك على نايف ووفاء لأنهم عارفين انه يبي يستفزها بس
    دانه: يله نايف ركبني انا ابي اركب الخيل
    ناصر: ركب الغالية اخت الغالية على كريستل يله
    الكل:ههههههههههههه
    وفاء حست بمشاعر غريبه كانت تمشي بهدوء وهي على ظهر عزام اللي يمشي برشاقة وكانت متعودة لأنها من صغرها تركب هالخيلرغم ان امها كله تمنعها تقول لها انت بنت مو زين بس هي مجطله لان هوايتها ركوب الخيل
    كانت تفكر براشد وتفكر ياترى شقال لنايف وهالملقوف شقاله بس قطع عليها الصفو جوالها اللي رن كانت معلقته بخيط طويل على رقبتها خالد دوم يستحرق فيها ويقول لها لاتعلقينه موزين يسبب اشعاعات ومدري ايش بس العنيد عنيد!!
    طالعت في الشاة ولقت الرقم نفسة اللي رسل لها رساله قبل لايوصلون المزرعه كان راسل: صباح السكر لاحلى سكر
    هي طنشتها لأن عادي يمكن غلطانين كانت متردده ترد ولا لاا ويوم قررت ترد وقف وعلى طول رد صاح وردت
    وفاء: نعم
    راشد: السلام عليكم
    وفاء: وعليكم السلام خير
    راشد: مو هذا رقم فاتن
    وفاء: لاغلطان اخويوسكرت التلفون على طولودون مايخطر ببالها انه ممكن يكون راشد
    اما راشد كان يضحك على فعلته اللي قص عليها فيها ورد اتصل
    وفاء عصبت لأنه اتصل مره ثانية عرفت الحين انه واحد بيتلعب عليها ومابيتركها في حالها فقرررت ترد عشان توقفة عند حده
    وفاء: والنهاية ياخي قلت لك غلطان
    راشد بمسخرة:بل بل طيب عطينا فرصة نتكلم
    وفاء: ولا نص فرصة يله انقلع ولاعاد تتصل مره ثانية
    راشد:ههههههه خلاص مابتصل بس كنت ابي اقول لك آسف على ألازعاج
    وفاء: بايخ
    ولما حس انها بتسكر بوجهه قال بسرع: وفاااء
    هي سمعته لما قال وفاء بس كانت سكرت خلاص وقامت تفكر منو هذا
    ورد اتصل رفعت على طول: منو انت!!
    راشد: اممممم ماراح تفكرين يمكن تذكرين صوتي؟!
    وفاء: لا ماراح افكر ومااذكر صوتك وبسرعه قول من انت وشنو تبيوكيف تعرف اسمي
    راشد: وحده وحده علي ياعمري انت شخبارك ؟
    وفاء: اوووه لاتخليني اسكر بوجهم بليز من انت بسرعه خلصني والله ماعدت احتمل شلون تعرف اسمي
    راشد: امم انا امس كنت معك
    وفاء: رااشد!!
    راشد:ههههههه صباح الخير
    وفاء: يالنحييييس خرعتني والله
    راشد:هههههه شسو حبيت اشوف ردة فعلك
    وفاء بعصبية: من وين لك رقمي؟!!
    راشد:خذته من عند صديقي
    وفاء: هئ هئ هئ يصبر هالملقوف اذا ماوريته شغلة
    راشد: شو اذا ماوريته شغلة انا لو ماخذته مه كنت باخذه من ابوك
    وفاء: انا لله
    راشد: وبعدين تعالي يامنونه شلون راكبة ع الخيل انت ماتعرفين انه موزين
    وفاء:ههههه خذوا هذا بعد شووف ياعيوني هذا الخيل حبيب عمري من زماان اعرفة ويعرفني ومتعودة عليه وهو متعود علي ومستحيل يأذيني بشي
    راشد:الله الله الحين هالخيل كل هذا عجل انا وش اطلع
    وفاء سكتت استحت
    راشد:ههههههه زين اذا الخيل حبيب عمرك انا شنوو
    وفاء: انت بعلي
    راشد:ههههههه الناس يقولون زوجي يابنت
    وفاء: لا بعلي
    راشد:هئ هئ بعلي كانه غنمه ولا شي.
    وفاء:ههههههههههههههه ولا يهمك يازوجي
    راشد: ياسلاام ايه كذا ولا بلااش
    وفاء ماتدري كيف قالت له كذا بس مشتهاا
    راشد: الحين وين انت
    وفاء: بلا لقافه!!
    راشد:هههههههههههه غربل الله بليسك
    وفاء: امزح والله انا بين الزهور والاعشاب والنخيل والاشجار على ظهر عزام في مزرعتنا اجول
    راشد:ههههههههه حلوة اذاعة الصباح
    وفاء: ايوه ولا على بالكعجل انت فين
    راشد: بلا لقافة
    وفاء: انا لله لاتقللللد
    راشد:هههههههه انا بعد امزح
    وفاء:هههههه
    راشد: انا قدام البحر الصافي حبيب عمري اسولف معه ويسولف معي اسأله ويجاوب ويسألني واجاوبه
    وفاء: ماشاء الله طيب ممكن تسأله سؤال نيابة عني
    راشد: اكيد ولو
    وفاء: اسالأه منو هاي فاتن اللي راشد سأل عنها وفاء.
    راشد:هههه طيب دقيقة
    راشد: يقول لك هاذي اسم بس لأنه مافي وحده يعرفها راشد اسمها فاتن بس لانه حب يسوي مقلب في خطيبته وقال اول اسم خطر على باله
    وفاء:ايييييه طيب اسأله بعد .
    راشد قاطعها: لاا عطيناك وجهه انا اللي بسألك الحين
    وفاء:ههههه اسال
    راشد: احم ابي اسأل عقل وقلب وفاء شو شعورهم بعد امس وبأيش يفكرون؟
    وفاء:.
    راشد: بس ابي جواب صادق
    وفاء:امممم يقولون مايدرون هم صراحه مرتاحين بس بعدهم مايفكرون كفاية باي شي ثاني
    راشد: الحمد لله اهم شي مرتاحين
    وفاء: وانت
    راشد: انا مو بس مرتاحين الا مستانسين وطايرين من الفرحه
    وفاء:ههههههه
    راشد: ااه متى بيمر هالاسبوع بسرعه الله يقربلك لو انت مخليتنا نسوي الحفلة اليوم
    وفاء:ههه لاااه ماجهزت شي
    راشد: المهم تقول امي صحيح شوفي يابكرة يا اللي بعده انت وامك تجون معنا انا وامي عشان تختاين الشبكة
    وفاء: هااه لا مو لازم انا عادي انت اختارها
    راشد : لاا لاا مافيه لازم انت تجين معنا عشان تختارين
    وفاء فهمت قصده عشان هو يبي يشوفها: والله مو مهم انا واثقة ان ذوقك وذوق عمتي بيكفي
    راشد: اوووه وفاء لاتستعبطين انت تدرين شو قصدي
    وفاء: ايه وعشان قصدك ماابي اجي
    راشد: هااا
    وفاء:هههههههه طيب بس اهم شي امك بروحها معك ماابي خواتك
    راشد: ليش؟
    وفاء تسب في نفسها لأانها قالت هالجملة بس حاولت تدارك الموضوع: لأن اذا هم جاو يالذكي بيفهمون ليش انا جاية تراهم بنااات
    راشد: مااقتنع وسمع صوتها متوتر وامس كلامها عن خواته فعرف ان فيه شي بس مصيرة بيعرفه منها ولا منهم: اهاا وانا اقووول وش هالذكاء ياوفااء
    وفاء:ههههههه طيب عن اذنك بسكر الحين
    راشد: ليش يعني
    وفاء: بس كذا ابغي اسكر
    راشد انقهر : اوكي براحتك
    وفاء قهرها انه ماحاول يقول لها لا لاتسكرين فقالت ببرود نفس بروده: يله باي
    راشد: باياات الله معك
    وسكر هو قبل لاتسكر هي
    وفاء تمسح على ظهر عزام وهي تقول له: اوفف ااايف حاله واايد برويه ان ماخليته يغير نظراته المغرورة واأدبة هو وخواته مااكون وفاء وابتسمت وهي تذكر محادثتهم تحس انها تقربت منه شوي
    ورجعت ادراجها
    اما راشد كان منقهر اول مره يصير له كذا دوم هو اللي يقول انه بيسكر والحين لما هو مابغى يسكر قالت له انها بتسكر يالله دووم تخليه يحس بشعور غير هالبنت دوم تفاجأة الله يعينه بس
    ******* **** *** **** *****






    رد مع اقتباس  

  5. #135  
    المشاركات
    1,579
    حسين بعد ماوصل للعنوان اللي عطاه اياه الحارس
    لقى بيت صغير وقديم دق الباب وفتح ريال موعجوز بس مو صغير
    قال: السلام عليكم
    الريال: وعليكم السلام
    حسين:موجود ابورضا
    ابو رضا: انا هو.
    حسين: مرحباا انا حسن وجاي ابي منك معلومات عن شخص قالوا لي انك تزور قبرة كل اسبوع
    ابو رضا: كمال
    حسين: ايوة هو
    ابو رضا: تفضل ياولدي تفضل
    ولما دخل معاه داخل
    ابو رضا: منو انت
    حسين: انا ولده
    ابو رضا : صج الحمد لله الحمد لله
    حسين: شنوو
    ابو رضا: ابوك مات وهو موصيني احاول احصلك واستسمح له منك لأنه ماقام تجاهك بالواجب وقال لي اقول لك تطلب من امك تسامحه بعد
    حسين: ليش ومنو انت
    ابو رضا: خلني اخبرك بالسالفة
    ابوك قال لي القصة كاملة بعد ماطلق امك ورضا بالفلوس وتخلى عنكم ساافر نيوزلندا وعاش هناك فترة وتزوج وحده منهم لكن لما قام يعاملها نفس ماعامل امك ماسكتت له وعلى طول شكت عليه عند الشرطة وهناك عندهم هالشي جريمه فطلقوها منه ولما حاكموه طلع مريض وعنده انفصام في الشخصية عشان كذا كان يضربهم احيانا واحيان يصير عدل فحولوة للمستشفى وبما انه ماكان له احد هناك ولا بيت ولا فلوس خلوه يتعالج بالمستشفى وضل هناك مدة 3 سنوات ولما صار زين ومافيه أي مرض نفسي
    قرر يرجع وهو حاط بباله انه بيرجع لزوجته وطفلة اللي انولد وهو مايدري اذا هو ولد ولا بنت وبيعوضهم وبيطلب منهم السماح
    بس ماكان عنده فلوس التذكرة ولا شهادة توظفه
    واول شي اشتغل بمطعم كنادل وبعدين طردوة واشتغل يغسل سيارت ولما شاف ان غسيل السيارات لايربحه ولا شي ولو ضل عليها مابيرجع البحرين الا بعد مليون سنه راح للي تزوجها من زمان واللي تزوجت اجنبي وعندها ولد وترجاها تشوف له شغل لانه يبي يرجع بلدههي اظاهر كانت طيبة فقالت لزوجها وشافوا له شغل في شركة صغيرة كفراش يسوي لهم قهوة ولا عصير ولا شاي ويوصله للي يطلبه من الموظفين وصج ماكانت شغلة مربحه وايد بس احسن من لاشي كان يعطونه سعر احسن من اللي كان يشتغلهم وهو استأجر غرفة فوق السطوح عندهم اقل سعر يقدر يدفعة فكان كل شهر ياخذ راتبه ربعه للأيجار والباقي عشان التذكرة وبعد سنتين من هالشغل قدر يجمع مبلغ حللو ولا بأس فيه وقرر انه يرجع خلااص للبلد والحنين معذبه وكل تفكيرة بزوجته وولدة
    بس لما رجع لقى كل شي تغير
    حاول يعرف أي شي عن اهل زوجته وعنها ماقدر وصار عايش بس على امل انه يلاقيهم ومات المسكين وهو يتعذب لأنه يعرف انهم مو مسامحينه هو كان ساكن معي بهالبيت تأجرناه وندفع ايجارة نص بنص وكانا نشتغل بنفس الشركة وبنفس الشغلة اللي كان يشتغلها بغربته
    فأرجو منك تسامحه ياحسين تراه كان يتمنى يشووفك
    حسين مسح الدمعا اللي طاحوا وقال: سامحته يا ابو رضا سامحته انا توني راجع من قبرة رحت زرته
    ابو رضا مسح دمعاته اللي طاحوا على صديقة: بارك الله فيك ياولدي. والحين الله يخليك روح وقول لأمك هالقصة وقول له تسامحه عشان يرتاح في قبرة
    حسين ان شاء الله ومشكووور والله انا كنت متضايق لأاني عرفت انه ابوي كان عايش ولا سال عني ولا مرة اصلا هم قالوا لي انه مات
    ابو رضا: لاتلومهم هو كان مريض ويضرب وهم خافوا عليك
    حسين:الله كريم مشكوور وجزاك الله الف خير
    ابو رضا: انت اللي مشكور ريحتني والله
    حسين: يله في امان الله
    ابو رضا: مع السلامه
    *** **** ** ******* **** ****
    احلام كانت مع زهرة وعلمتها باللي صار معاها كله وكانت تنتظر نصيحة زهرة لها وقررت تكلم رجاء عشان تقو لها شكثر هي حقيرة وطبعا هي مقفلةة جوالها من امس بس لازم بتنهي هالموضوع مع نايف
    زهرة قال لها ان مهما هددها لا تكلمه ولا تطلع معاه ولا شي لأنه كذا الامر بيسوء اكثر
    وهي هاللي بتسويه بس بتقول له انها مو خايفة منه وانها خلاص ماراح تسويه بس عشان لا يتصل لها مره ثانية ويهددها
    * **** ***** ***** **** *****
    شهد مو قادرة تنسى حسين كانوا يسولفون بس تفكيرها كله بحسين
    الحين هي بتروح البيت وطلعت معها نرجس برا تسلم عليها وامها واقفة مع نوار
    وفتحت الباب
    نوار: اقرب خليل حياك
    شهد ونرجس استغربوا كانوا يفكرون انهم بيرجعون مشي
    خليل: هلا خالتي شلونك
    نوار: الحمد لله
    انت شلونك ابد قاطعناا؟
    خليل: لا والله بس تعرفين الدراسة والشغل
    نوار: الله يوفقك
    >>خليل كان يدرس وهاذي اخر سنه له ويصير دكتور وبنفس الوقت يشتغل<<

    خليل: يله يمه مشيناا
    وهو يطالع في امه وانتقل يطالع باخته واللي جنبها
    كان يحاول يخفي الشوق من عيونه بس مانجح
    لأن شهد فهمت نظراته بس نرجس ماشافتها لأنها نزلت راسها
    ومشوا راحوا بيتهم وشهد مقرره تكلم اخوها وعزمت انها لو ماسعدت واخذت حسين وماصار فيه امل لازم كوثر تسعد وتاخذ خليل لأنه لازال فيه امل!!!!!
    *** ***** ***** *** ***** ***** ****
    اما وفاء لما رجعت لوين ماكانوا كلهم موجودين خلف السياج
    شافت عبير منقهرة وتتهاوش مع ناصر وكلهم يطالعونهم بصمت
    وفاء وصلت عندهم ونزلت بسهولة من على الخيل وقالت وهي تتمغط: شصاير شفيكم
    ليلى: هذا اخوك الغبي مصر انه يركب كريستل وعبير و راضيه تقول خطر عليه
    ريم: من صجها عبير مايصلح المفروض مايركب
    نايف: هو ريال ويعرف شو الخطر
    وفاء بعصبيه: انت اخرس ولاتتكلم
    نايف يدري انها معصبه عليه وعرف السبب:ههههههههههههههه
    وفاء: نصوور اسمع كلام حرمتك واقعد مكانك
    عبير: قولي له وفاء والله انا خايفة عليه لايطيح
    ناصر: انا لله وانااليه راجعون والنهاية معاكم قلت لكم بركب يعني بركب وبعدين شو بطيح هي اللي بتمشي انا بقعد وبمسك ماراح اطيح عبيري لا تحاتين
    عبير: ناصر والله خايفة عليك
    ناصر: انا ما اشوف بس مو مااقدر اتحرك
    الكل سكت
    وفاء: انت عنيد بس انتبه لنفسك
    نايف: مدري عنيد على منو
    وفاء بعصبية زايده وشرر بعيونها: انطم نيوووف لا والله
    نايف:هههههه خلاص بسكت بسكت
    عبير: بس مو تسرع ناصر
    ناصر: ان شاء الله عمري
    ريم:احم احم
    الكل:ههههههههههه
    وركب ناصر بس مو بالسهوله اللي توقعها وعرف ان للعيون دوور طبعا
    كريستل تفهم وهي متعودة ان اذا ركبها ناصر تسرع على طول فمامداه يركب الا كريستل تطلق
    عبير صرخت من الدهشة ماتوقعت انه بيركض كذا
    كلهم خاافوا وبترقب كانوا يطالعوون
    عبير صرخت:ناااصر انتبه.!
    نايف حس انه لازم يسوي شي قبل لايصير شي في ناصر: وراح يركض ورا الفرس وكلهم ورااه
    بس في هاللحظة ناصر طفر من على ظهر الفرس لأنه ماتوازن بعده مايقعد عدل ويمسك وهي ركضت به فمامداه
    وكلهم شافوه وهو ينرقع على الأرض بقووه!!!!!
    كلهم راحوا بسررررررعه يحاولون يوصلون لين ماهو موجود
    اما ناصر ماتحرك ولا حركة وكان شكله يدل انه يا مغمي عليهياميت!!!!!!!!!






    رد مع اقتباس  

  6. #136  
    المشاركات
    1,579
    الجزء الرابع والثلاثون
    مرت ساعتين على الحادث اللي صار بالمزرعه
    ناصر خذوة على طول المستشفى وحالته مستقرة بس للحين ماصحى وانكسر صبعه الأبهام اللي باليد اليسار
    عبير ماسكتت من الصياح الا لما خلوها تقعد جنب ناصر وهي من ساعتين الحين تقرأ قرآن على كرسي جنب السرير وماسكة يد ناصر اليمين بقوه خايفة تفقده المسكينه ردت لها ذكريات موت اخوها سلمان الصغير
    اما الباقي فنايف وصلهم البيت مارضى يخليهم يجون معاه عشان لايسببون زحمه في المستشفى بدرية وابو ناصر صار لهم ساعه جالسين ينتظرون خبر عن ولدهم وتاركين مرته معاه بروحها عشان تاخذ راحتها وهم في غرفة الأانتظاريدعون الله تكون العواقب سليمة
    وفاء قتلت روحها من الصياح اول ماشافت شكل اخوها كان صج يدل عن انه هالشخص ماات بس الحمدلله
    الله ستر وعطى نصور عمر ونايف مسكين مبتلش فيها يبي يروح لناصر المستشفى بس مو قادر يترك وفاء وهو يشوفها كذا
    نايف: خلاص وفاء هو مافيه شي سمعتي عبير شقالت بس صبعه انكسر الحمد لله ناس يخسرون اعمارهم
    وفاء: بس نيوف هو ماصحى للحين وماتعرف شيصير فيه من قبل كان فيه امل انه يشوف بس الحين يمكن
    نايف يقطعها: لاتحطين في بالك اشياء مالها اساس واستعيذي بالله من الشيطان وان شاء الله كل شي بيصير بخير
    وفاء:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    نايف ابتسم: والحين يالشقيه اقدر اروح لولد عمتي المستشفى اتطمن عليه واطمنكم
    وفاء ابتسمت: تقدر يااخوي تقدر بس مو قبل ماا
    نايف:ااااااااه ههههههههههه اااااااه وفااؤوة هوني عني
    وفاء كانت ساحبه شعرة وتطق فيه : هههههه محد قال لك شحقه تتلقف وتعطي راشد رقمي
    نايف:تركي شعري يابنت الحلال عشان اعرف اتكلم!!
    وفاء:اولاً انا بنت الملكي مو بنت الحلال ثانياً هاذي انا تركت شعرك يله قول لي شهالقافه!!
    نايف:ههههههه وفاؤة عقلي خليك مرة بعد كم يوم خلاص تصيرين زوجته قدام كل الناس
    وفاء:خطيبته وليس زوجته
    نايف:اللي هي ولاتقصين على نفسك هي وش بقى على العرس اللي بس حفلة عشان الناس.
    وبعدين هو اذا ما اخذ رقمك من عندي بياخذه من عند ابوك والا اخوك يعني غصباً عنك
    وفاء:هههه طيب اذلف رووح
    نايف: ماعليه الشرهه مو عليك الشرهه علي انا الحمار اللي مو قادر اتركك لحالك
    وفاء:هههههه توك تدري انك حمار
    نايف راح لها بيشد شعرها
    وفاء:لاااااااا نيووف امووت فيك حبيبي احبك خلااص
    نايف: أي كذا ولا بلاااش
    الكل:ههههههههه
    وراح عنها وهي بعدها تضحك عليه رغم انها متضايقة عشان اخوهاوهو بعده مبتسم ومعجب بروح المرح عند وفاءرغم زعلها بس صارت مشاغبة هههه!!


    * **** ***** ****** ****** **** ** ******* *
    ريم كانت تكلم خالد بس كلهم وصوها انها ماتقول له ولا شي عشان لا تخليه يحاتي ويفكر هو كان يسألها شفيها ومصر انه صاير شي وهي تقول له ان راسها يعورها بس!

    هادي كان جالس مع ريم بغرفتها وطول الوقت يدعي ان اخوه يصير زين
    دانه كانت قاعده معاهم بعد بالغرفه والحين نايف خذها معاه بيوصلها بيتهم وبيروح المستشفى لناصر يشوف الأاوضاع
    وصلت دانه البيت ونزل معها نايف عشان بيتأكد انها دخلت وبيمشي>>امانه بعد لازم يحافظ عليها
    ودق الجرس محد فتح رد دق الجرس شوي سمع بنت تقول: طيب طيب دقيقة وش هذا ماتصبرون
    احلام كانت تلبس شيلتها وفتحت الباب :نعم؟!
    وتفاجأت وهي تطالع بوجهه وتذكرت ان هذا اخو وفاء بالرضاعه بس هذا اللي تعرفه عنه بس ايش جايبه بيتهم؟!!
    نايف: وعليكم السلام
    احلام تضايقت منه وماتكلمت بس شافت دانه تتقدم
    احلام بشبه تساسر: من وين جاية دانوه
    نايف:انا توني موصلها لأن فيه ظروف ومحد قدر يجيبها غيري
    احلام وهي منزلة عيونها وبصوت مره واطي:ظرووف!
    نايف:ايه ناصر خطيب عبير صار له حادث بسيط وعدى على خير
    احلام شهقت ورفعت عيونها على طول:نصوور شفيه
    نايف التقت عيونه بعيونها يحس باحساس غريب كأنه يعرفها عدل بس مو عارف شو سر هالشعور:مافيه شي الحمد لله ولاتخوفين الأهل عليه هو بخير الحين
    احلام: يله دانه داخل
    ودخلت دانه واحلام وراها بس قالت له:مشكور
    وعلى طول سكرت الباب وقبل لا تمشي ترجع لصديقتها زهرة اللي تنتظر ابوها يجي لها عشان بترجع بيتهم سمعت هالأانسان اللي تحسة وقح يصفر وصوته يبتعد والسيارة تمشي
    تنهدت وهي تذكر نايف اللي تكلمه وتفكر كيف بتنتهي من هالورطة اللي هي فيها !!
    * ******* ***** *** ***** ** *
    في مكةاليوم طبعاً اخر يوم لهم لأنهم الساعه 9 في الليل بيمشون راجعين للدمام

    البنات وايد مندمجين مع بعض بالسوالف والضحك وخذوا ارقام بعض وقرروا يزورون بعض ويشوفون بعض من وقت لوقت
    والامهات بعد حبوا بعض وصاير كل شي تمام
    حسام وسالم مايحتاج اقول لكم انهم من زمان اصحاب ويحبون بعض هههههه سالم كان متفاائل وايد بيرجع وبيكلم امه عن وفاء بنت خالته ولازم يتشجع ومايخاف من ابوه لأنه حا الوقت للتخلص من حكاية الفلوس والعز والنسب وهو بيكلم ابوه مسكين مايدري ان وفاء انخطبت خلاصوانه مصيره لازم يكون مع وحده غيرها
    ويمكن في مصلحته هالشي

    اما حسام موصي امه بعد كم يوم على طول تكلم اهل جنان بالموضوع لأنه ماعنده صبر اكثر وكان مستانس ومرتاح لمجرد علمه بأن جنان معاه بنفس المكان ويتنفسون من نفس الهواء ويشوفون نفس الأشياء
    ويحس ان جنان بتقربها من اهله وحبها لهم يمكن ماترفضة وترضى فيه وقال لسالم اليوم يجس النبض عشان هو يتطمنوسالم قال له ان بيستشير جنان وبيرد له خبر بس مهما كان ردها له لارزم امه تجي بنفسها عشان تتأثر جنان

    ** **** ****** ** ** ***** ** ***** *
    شهد كانت قاعده بروحها بالجلسة اللي برا والتلفزيون مشغل وموقف على قناة روتانا كليب وكانت فيه اغنية اليسا "حبك وجع"
    كانت تسمعها متأثرة بكلمتها وكل تفكيرها انها تهديها لحسين
    حبك وجعبعده معيحبك حلم غربان
    من قلب قلبي انسرقوبكيت ع غيابه
    مطرح ما كنا نحترقصار الجمر بردان
    والعطر عنده وفا اكثر من اصحابه
    وحدي بدونك ماقدرت ما اصعب الحرمان
    تركوا الندم عندي عيونك وغابوا
    مجروح قلبي وصرخعم يندهك ندمان
    محروم طعم الهناء بغياب احبابه
    {{{ انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
    انت ملاك قلب هواك
    ياللي بحلاك عمري حلي }}}

    وعند هالمقطع اللي فيه "انت لمين انت الي" خلاص ماتحملت قامت تصيح بقوه اضافة للدموع اللي كانت تسري بصمت ع خدودها
    تعرف بالواقع وتعرف بان الحين صار مستحيل يكون حسين اللي حبته طول هالسنين لها
    وكانت تصيح من قلب تبي ترتاح تبي تعرف انها بصياحها تنهي هالموضوع تعرف انها بصياحها بيستسلم قلبها من الاصرار ع التمسك بهالحب اللي ماله نهاية سعيده!!
    تبي تحس انها انتصرت على قلبها وحطت في بالها ان العقل وتفكيرة هو اللي لازم يمشي ودام عقلها ينهيها عن هالحب لازم قلبها يسمع الكلام لأنه صج الصج!!






    رد مع اقتباس  

  7. #137  
    المشاركات
    1,579

    في هاللحظة كان خليل داخل للغرفةوشافها تصيح وتفاجأ!! راح لها بسرعه بصفته الأخ اللي مهما تهاوش مع اخته الوحيده بس يحبها ومايرضى يشوفها بهالحال خصوص ان هو اخوها الوحيد والريال الوحيد بهالبيت وبحسبة الأبو لها
    خليل: شهد شهد حبيبتي كلميني
    شهد مسحت دموعها بسرعه ماتوقعت ان حد بيشوفها وهي تصيح واصلا ماحست انها تصيح الا لما مسحت دموعها
    خليل: وش بلاك شهد شحقه تصيحين
    شهد بصوت مخنوق: ولا شي
    خليل: شلون ولا شي وانت ذابحه روحك من الصياح!
    شهد بضيق: قلت لك ولا شي مجرد ضيقة وتروح
    خليل: شهد حياتي انا اخوك ومااحب اشوفك بهالحالهقولي لي شفيك!؟
    شهد اغتنمت الفرصه عشان توعيه ان كوثر تتعذب عشانه وقالت بقوه وصرامه وتحدي وهي تتجهز بتقوم: وتهقى حسين ولا راشد يحبون يشوفون اختهم كوثر بهالحالة!!
    >>وطلعت عنه وخلته محتاار مو عارف شيقول هي ماعطته فرصة انه يقول لها شصار بينهم
    وهم احتار ليه بتتعذب وهي اللي طالبه منه هالشي
    يالله شسوي ؟!َ كان المسكين محتار ومو عارف وش صااير ومو عارف متى بيعرف!!!ولا عارف شو يسوي يخاف يفتح الموضوع مع كوثر مره ثانية وهو واعدها انه مايفتحه وبعدين بتلومه وبتزعل اكثر والحين يفكر انه المفروض يعرف السالفه لأنه ليش كوثر بتتعذب وهي اللي ماتبيه؟!وهو كرامته وعزة نفسة اكبر من انه يروح يتراجاها تعطيه وجهه ولا تتكرم عليه بكلمه ومثل ماهي بايعته هم هو بايعها!!؟
    ويقول الرويشد: اللي نساك انساه واللي هواك اهواه!

    ******** ***** ****** **** ****
    احلام توها مودعه زهرة على امل انها تتصل بها بعدين وتبلغها اخبار حلوة بخصوص نايف طبعا لأنها بتكلمه وبتنهي هالموضوع وبتطلب منه ينسى رقمها واذا تطلب الأامر بتكسر شريحتها بس عشان مايقدر يوصل لها
    لأنها صحت خلاص من السبات اللي كانت فيه وهي حاطه في بالها ان رجاء لازم تاخذ جزأها وبتفكر فيها بعدين بس تخلص من نايف اولعشان لاتلعب في عقول غيرها من البنات وتخربهم فلازم يوقفونها عند حدهاا!
    ومسكت جوالها وهي متردده بس تشجعت وقالت في بالها دام عبير مو هنا وامها نايمه فهاذي احسن فرصة لها واحسن وقت بعد دام العيوز منشغله عنها
    وباصابع مرتجفه دقت الرقم اللي حفظته من قلب وتقدر تدقه حتى وهي مغمضة عيونهاولأول مره تسويها مادقت بس رنه الا اتصلتوخلته يرن اكثر من رنه وحده

    نايف كان توه واصل المستشفى وتوه طافي السيارة وبينزل بس يوم شاف رقم احلام ظل يطالع الرقم بشوق غريب من زمان ماكلمها صاير كأنه سنيين منقطع عنها
    ومو عارف يرد عليها ولا ينزل لولد عمته يحس هذاك اهم بس هاذي بعد مهمه عندهوهو يفكر:ليش؟ انا من متى اهتميت ببنت اكلمها اكثر من اهلي وبيتي بس انا ماصدقت تتصل اكيد بتقول لي انها موافقة تشوفني اكيد خافت افضحها وصدقت هاللعبةهي من زمان قافلة جوالها لأني ولا مره اتصلت لقيته مفتوح يعني لو مارديت عليها الحين يمكن ماقدر اكلمها بعدين خلني برد وبعدها اروح لنصور! بس ماخلص تفكيرة الا من زمان اصلا سكت جواله عن الرنين وقام هو اتصل.
    رفعته احلام
    نايف: هلاا والله حبيبتي
    احلام: .مو قادرة تتكلم وحشتها رنة صوته حست بالحزن الكبير لأنها بتكون آخر مكالمه بينهم بس كثر ماهي حبته تحس بالكره تجاهه عشان اللي سواه فيها!!مسحت الدمعه الشارده وقالت بصوت ضعيف: الو
    نايف: اهلين وحشتيني ياعمري
    احلام بغرور واصرار: شوف نايف انا مو متصله عشان اخليك تكمل لعبك وكلامك المعسول انا متصله عشان اقول لك ان كل شي بينا انتهى واني انصدمت فيك وايد انا ماتوقعتك كذا يانايف ابدا >>وقامت تصيح وتكمل: انا صج حبيتك وظنيتك صج تحبني لكن انت كنت تلعب بمشاعري انت طلعت نذل من قلب!!انا طحت فريسة خداع وغش ولعبت بعقلي رجاء لكن الحين الحمد لله انا فقت وماراح اسمح لك تتمادى باللعب اكثر ويكون في معلومك اذا انت مصر على تهديداتك خلك مصر وكل اللي تقدر تسوية سوه وانا مستعده اتلقى العقاب لأني استاهل لأني طحت بالغلط واللي يغلط يتعلم حتى لو تعاقب وانا تعلمت خلاص وارجوك لاعاد تتصل وان شفت لو رنه من رقمك والله ماراح اتردد لو لحظة وحده بأني اكسر الشريحه احرقها اللي يصير فيها بس تبعد عني!
    >>وقفلت بوجهه دوون ماتعرف شنو ردة فعلة.ولا شنو بيقول ولا بشنو كان ممكن يتصرف.!!!
    وماقدرت تتجرأ تضل ماسكة التلفون فقفلته وحطته بصندوق صغير وقفلته وحطته بالكبت وهي مقررة ماتطلعه ولا تلمسة الا بعد مدة طويلة عشان تعاقب نفسها !!
    ** ***** *** ****
    اما نايف كان متأثر وايد بكلامها وتقولون حد صب عليه ماي بارد هو كان واثق انها متصله تقول له انها تبي تشوفه بس طلعت البنت صاجه لما قالت له انها اصلا مالها بهالسوالف هو كان يظن ان أي بنت بتكلم واحد تقول له كذا عشان توضح له انك ياتخطبني بعدين ياماراح اكلمك بس احلام كسرت الموازين وغيرت المعتقدات اللي براسه ماقدر يرد عليها!! اول مره تصير في حياته صح هدد غيرها من قبل بس يتصلون فيه على طول ويحددون يوم ومكان صحيح هو لو مااتصلوا كان بيطنش ولا بيجيب خبر اصلا ولا بينفذ تهديده بس احلام غييير!! صحيح كانت غير وانا توني ملاحظ كان كلامها بريء خالي من الأشياء السخيفة كان تفكيرها مافيه لو ذرة خبث ااااه ياربي شسوي هي ماعطتني فرصه ارد عليها هي اصلا مسكينه كانت تصيح يعني هي حبتني صج!! ولا هاذي مجرد تمثيل من عندها عشان ترقق قلبي عشان لاافضحها لامااظن كلامها كان صادر عن وحده مجربة شي ومستفيده منه ومنتهية بعد وماكانت خايفة ااه ياقلبي انا من كلمتها وانا احس بشي حلو ومختلف لكن انا اللي نهيته بنفسي وبطمعي اروح ادخل لناصر اشوفه الحين وخلي التفكير بعدين!
    ***** ***** *** ******** *** ** ***
    حسين كان طول طريقه للبيت وهو يشكر ربه ويحمده على اللي صار له اليومصج حس براحه غرييبه لما عرف ان ابوه اللي ظن في يوم انه عمرة مافكر يسأل عليه كان عايش بس وهو يسال عليه لما قالت له امه وابوه خليل ان ابوك كمال مات بس من اسبوع وان حنا خبينا عليك وقلنا لك من وانت صغير انه مات كان خوفاً عليك حس بالدنيا تدوور حس بأنه مرفوض من ابوه اللي نشأ من صلبه حس انه ابوه كان يكرهه لأنه طول ماهو عايش مافكر يسأل عنه وعشان كذا هو صار فيه كل اللي صار بس اليوم انتهى كل هذا والحين هو بيروح لأمه وبيقول لها كل شي وبيطلب صورة ابوه كمال وبيكبرها وبيحطها بغرفته جنب صورة ابوه خليل الله يرحمهم عشان تكتمل دنيته ويكتفي من الهم والتعب خصوصا بعد سالفة زوجة اخوه اللي مكدرته
    وقبل لايوصل بيتهم اتصل في اريج وخبرها باللي صار وهي استانست عشانه وقالت له انه هالشي احسن شي سواه وسكرت عنه لأنه قال لها انه وصل البيت
    نزل ودخل وقام يصارخ: يمــــــــــه يا يمـــــــــه يمــه وينك!
    كوثر ونرجس مع صريخ اخوهم حسين ركيض نزلوا تحت
    نوار طلعت من المطبخ مفزوعه: خيــــــر ياولدي شحقه تصاارخ
    حسين: الخير بوجهك يمه سوري ماكان قصدي اخرعك بس عندي خبر حلوو
    نوار: قوول ياولدي الله يكثر الأاخبار الحلوة
    حسين : يمـه حبيبتي قبل لا اقول أي شي بقول لك ان الموضوع كله يخص ابوي كمال الله يرحمه فعشان كذا مابيك تغيرين الموضوع اذا دريتي
    نوار صج تفاجأت بس ابتسمت وقالت: مهما كان هذا ابوك يالغالي
    كوثر ونرجس حسوا ان اخوهم يبي يقول لأمهم كلام خاص فركبوا مثل ملنزلوا بهدوء ودون مااحد يحس فيهم
    حسين: يمـه انا بقول لك عشان بعد مااخلص السالفه تقومين تجيبين صورته على الأاقل اعرف شكله
    نوار ابتسمت بحنيه: منو قال لك ان عندي صورته اكيد اريجوة ماحد غيرها
    حسين:هههههه ايه يمه هي وهي اللي قالت لي ازرو قبر ابوي كمال لأنه له حق علي مهما سوى يرجع ويصير ابوي
    نوار كانت مستعده تسمع أي شي في سبيل انها تشوف ولدها حسين يضحك كذا ومستانس من زان ماشافت هالراحه بعيونه وقالت: قول اللي عندك ياولدي وابشر الصورة جاهزة بس تخلص ايبها لك
    حسين علمها باللي صار كله وشنو قال له ابو رضا وهي كانت تسمع ومستغربة حدها من اللي تسمعه
    حسين: يمه دخيلك تسامحينه لأنه ماكان قاصد اللي سواه فيك هو كان مري.
    قاطعته: سامحته ياولدي من زماان سامحته من اللحظة اللي شفتك فيها على وجهه الدنيا سامحته لأنه رغم اللي سواه فيني بس هو ابوك وهو اللي ربي عطاني اياك على يده والحمد لله انه احنا درينا لأنه صج احنا ماعرفنا انه مات الا بالصدفه واحد صديق ابوك من زمان يتكلم عن فراش شركتهم اللي مات ويبون غيره ومن سمع ابوك الأسم اتصل فيني على طول وهو متوتر كانت ايام الله لايعودها
    حسين: الله لايعودها يايمه ومشكوورة
    نوار ابتسمت وقالت : ها ماتبي تشوف الصورة.؟!
    حسين: لا اكييد ابي اشووف
    الكل:ههههههههههه
    وراحوا فوق غرفة امهاللي فتحت الكبت وطلعت صندوق كبير فتحته ولقت فيه صندوق اصغر شوي وطلعته وفتحته بمفتاح وسحبت ملف وسط وعطته اياه: تفضل
    حسين: الصورة!
    نوار: ايه ياحسين هاي صورة كمال
    حسين: يمه قبل لا اشوفها احب اشكرك انك فكرتي تحتفظين فيها عشاني وماصرتي انانية و نتقمتي منه لانه ضربك في يوم
    نوار: خلاص ياحسين بسك من هالكلام القديم يله شوف ابوك
    حسين فتح الملف وقلبة يرتجف واخيرا بيشوف الإنسان اللي اسمه مرتبط فيه ودمه يجري بعروقة واللي نسبه منسوب له والكل يعرفه بحسين ولد كمال .
    طلع الصوة وطالعها بنظرة متفاجئة مسرووورة هاذي مفاجأة ثانية تتحقق له اليوم!!
    ** ****** ** *** *** **
    نايف دخل لهم المستشفى وهو تفكيرة مشغول بس لازم يسوي الواجب راح لخاله ومرت خاله
    نايف:السلام
    الأاثنين: وعليكم السلام
    نايف: ها بشروا شصار على ناصر؟
    ابو ناصر: والله للحين ولا شيولا جديد
    ام ناصر: المسكينه عبير قاعه مو راضيه تتحرك والطبيب يقول انه قعدتها ماتفيد لأنه وقت اللي بيصحى فيه بنعرف
    وان ان شاء الله مابيصير فيه شي
    نايف: الحمد لله على كل حال
    الأثنين: الحمدل لله
    نايف: طيب شرايكم نقوم نشوفه
    ابو ناصر: يله ونطمن على البنت مره وحده
    وراحوا له الغرفه الهادئة
    عبير كانت مسكرة المصحف وحاطته على حظنها وماسكة يد ناصر وتقول له: انا متأكده انك عشان خاطري وخاطر اللي يحبونك بتقوم وبتصير مثل الحصان بس متى.! يله حبيبي اصحى وطمني
    ام ناصر: امين يابنيتي الله يسمع منك
    نايف: يله ياولد الخال بلا خيابة قوم اصحى
    عبير ضحكت على تعليق نايف
    ناصر كان صاحي ايه كان جالس ويسمعهم بس مو قادر يرد عليهم مو قادر يفتح عيونه كان يحس بقوة تمنعه عن هالشي بس مع هالكلام اللي يسمعه ابتسم
    ام ناصر: فديت هالأبتسامه ياناصر
    الكل طالع فيه عبير: ناصر عمري انت تسمعنا؟
    ناصر هز راسه بنعم
    ابو ناصر: شد حيلك ياولدي كلنا معاك واولنا ربك عز وجل
    ناصر رد ابتسم
    نايف: نصور تراك خربت طلعتنا ماتسمع الكلام يقولون لكلاتركب ع كريستل الا مصر كنك ملحوس عمرك ماشفت خير
    الكل:هههههههههههههه ههههههه
    ناصر بعد ضحك ورد له صوته وقدرته وقال: مااي
    عبير على طول صبت له ماي من الجيك اللي بالثلاجه الصغيرة وشربته بعدها قالت له: هنا وصحه وعافية
    ناصر: تسلمين احس حلقي كان جاف
    ام ناصر وابو ناصر كانوا يحاتون بعدهم لأنه ناصر للحين مافتح عيونه بس تكلم وخايفين من النتايج هم عندهم امل انه بهالضربه يرجع يشوف بس يدرون انه ممكن هالضربه بعد بدال ماترجعه يشوف تحكم عليه بعدم الشوف نهائياً
    ناصر بدأ يفتح عيونه ومسرع ماغمضها لأن ضوء الشمس قوي!!!!!
    * ** *** ***** ***** ***** *** *
    وفاء وليلى جالسين وفاء تسولف مع خالد بالمسجات وليلى تتصل في امها وابوها بلندن
    وهم متطمنين لأن نايف اتصل لهم وقال لهم ان خالد بخير بس بعده مايصحى ووعدهم انه من يصحى بيتصل لهم.
    ريم كانت مكتئبة و وتعبانه واايد مفتقده خالد
    هادي كان يكتب بدفترة قصايد مثل اللي دوم يكتبهم
    ****** ***** ******** ***






    رد مع اقتباس  

  8. #138  
    المشاركات
    1,579
    ****** ***** ******** ***
    القوم اللي بمكة ضبوا اغراضهم بالشنط وصاروا جاهزين
    بس بيروحون الحرم عشان بيطوفون طواف الوداع وبعدها بيمرون عند راعي المشامر بياخذون هدايا للربع هههههه وبيرجعون ياكلون شي ويمشون المطار
    وكانوا في قمة الونااسة والراااحه ولله الحمد
    *** **** **** ***** **** ***
    نوار تشوف الفرحه تزيد بعيون ولدها وتشوف دمعات الرفح تطيح من عيونه وهو يمسحها بتأثر وانفعال وتشوف سر بالموضوع لانه كان وايد منبهر ولا متفاجأ شي كذا
    نوار: ها يمه شحقه هالدموع؟!
    حسين بحماس: يمه انتوا غلطانيت انا شفت ابوي قبل لا يموت وتكلمت معاه
    نوار مافمت: وش قصدك؟
    حسين وهو يطالع بالصورة بفخر واضح: يمه حبيبتي هذا كمال!
    نوار بحيرة: ايوه كمال ابوك
    حسن: ايوه يمه وهذا نفسة اللي شفته قبل خمس سنين يمكن ماتذكرين يمه يوم رشود اخوي يتنوم بالمستشفى من زمان وكنت انا المرافق له ونايم معاه
    نوار: بلى اذكر واحد يقدر ينسى دلاعة رشود
    حسين: ههههه ايوه كان كمال وكمل بتردد ابوي ايوه يمه ابوي كمال كان منوم في نفس الغرفة وكنت انا في النص بين اخوي وابوي لما رشود نام كنت ملان وجلست اسولف معاه وهو كان وايد حزين يمه كان يوقل لي انه عايش بس على امل انه يلاقي ولده او بنته لحظتها استغربت شلون يقول اسرار حياته لأي شخص بس الحين وبعد الي عرفته اظن انه مامر عليه شخص الا وقال له القصة وهو يأمل انه يساعده
    نوار: ماشاء الله شو هالصدفه يعني الحين انت مرتاح !
    حسين: واايد يمه الحمدل لله
    نوار: دوم هالفرحه اشوفها بعيونك ياولدي
    حسين: مشكورة يمه على كل شي وراح باسها وهو مبسوط وراح غرفته وهو يذكر ابوه كمال ويذكر ابوه خليل ويطلب السماح من ربه ع اللي سواه في ابوه خليل وهو واثق انه مثل ماسامح ابوه كمال اكيد ابوه خليل سامحه
    لأنه يملك اطيب قلب بالكون كله
    * ** **** ****** **** **** ***

    الكل حوالين ناصر مايعروفن باللي يصير لناصر
    ناصر رجع يشووف ياعالم <تستاهلون سلامته>
    ناصر كان في باله يدري انه رجع يشوف ويفكر انهم يدرون مثله كان فرحان صج انه كان يشوف مثل الضباب بس كان يشووف
    كان يرف بعيونه واللي حوالينه يطالعونه بترقب
    طالع في الأنسانه اللي ماسكة يده وعيونها تدمع من فرحتها برجوعه لهاصح مايقدر يشوفها عدل بس شافها وشاف جمالها وحلاوة روحها والطيب البادي في عيونها التفت لأمه وابوه وشافهم وابتسم وطالع بنايف المبتسم وزادت ابتسامته توسع
    ام ناصر ماتحملت وقالت: ابشر ياولدي شو تشووف زين مافيك شي
    ناصر:ههه يمه انا اشووفكم
    عبير شهقت
    ونايف: الحمد لله ع السلااامه مبروووك
    ابو ناصر راح لولده وضمه لصدره: واخيراا ياولدي الله استجاب لدعائي الحمد لله
    ناصر: وانت عبير ماقلتي شي
    بدرية:ههههههههه عبير تلاحقت عمرها وطلعت من الغرفه
    ناصر مستغرب: هو وليش طلعت شو مستوي!
    نايف: مستحيه منكخخخ
    ابو ناصر: اكيد ياناصر لأن هالوضع بيصير تجربة جديدة لها فلازم بتتبهدل شوي
    بدرية: لامستحيه ولا شي البنت كل مافي الموضوع انها ماتبي ريلها يشوفها وهي بهالحالة جاية من مزرعه وحالتها حاله اكيد تبي تتسبح وتغير ثيابها وبعدين تجي لك ياولدي وانت يانايف روح شوفهال ووصلها بيتهم وسألها اذا تبي ترجع هنا عشان ترد تجيبها .
    نايف: ان شاء الله عمتي
    ناصر: افف نيووف سلم عليهاا
    الكل:هههههههههه
    عبير كانت مستاانسة وجالسة تحمد ربها وتشكرة وتتحنطب ليش انها مو مرتبه وماتقدر تروح لناصر تستحي يشوفها اول مرة كذا رغم انها مو اول مره بس اول مره من خطوبتهم هي تبي تتعدل له ولو .
    نايف يقطع افكارها: احم احم عبييير
    عبير انزهقت:هاااه وش صاار؟
    نايف:خخخخخخ لا ولا شي يله بوصلك بيتكم
    عبير: يله
    نايف: طالع هاذي ماقالت لا بقعد مع ريلي
    عبير مكسوفه: اووه نيوف تأدب مو وفاء اناا
    نايف:ههههه طيب ااسف والله بس متى تبين ترجعين هناا
    عبير: لا مايصي اكيد ابوي بيزور ناصر وانا بجي معاه انت ارتاح
    نايف: اوكي يله مشيناا
    وراحوا ووصلها بيتهم وراح هو بيت خاله بيبشرهم




    عبير اول مادخلت بيتهم جاتها احلام وامها ويدتها وهم خايفين يشوفونها تصيح لأنهم سمعوا بخبر حادث ناصر بس شافوا العكس كانت فرحانه وتضحك
    هدى: عبيرووة شو صاار بناصر خوفتونا عليه؟
    عبير بدهشة: هااه وانتوا شدراكم؟ وليش خايفين ههه يمه ناصر رجع يشوووف بركوا لي يمه حبيبي رجع يشووف وركبت غرفتها وتركتهم مندهشي من كلامها اللي اول مره تقوله قدامهم ومندهشين انه رجع يشووف وكيف مايدرون
    احلام: لا بالله بنتك انجنت يا يمهههههه
    فاطمة: لاتلومونها هذا زوجها وههه حبيبها مثل ماقالت
    هدى: الحمد لله ياربي
    كلهم: الحمدلله
    ** ***** **** ***** ****
    نايف دخل بيت خاله : يااهل البيت
    وبصرييخ: وينكم

    كلهم كانوال جالسين بالمجلس الثالث اللي قلت لكم عنه واللي قعدت فيه وفاء مع راشد
    ليلى طلعت له: هو شفيك تصارخ كلنا هناا
    وراح معاها وهو فرحاان
    وهناك ريم : شصاايير نيوف خرعتني
    وفاء: تكلم بسررعه
    نايف: يابناات نااصر
    هادي بلهفة: شفيه ناصر!
    نايف: ناصر صاار يشوف من جديد
    الكل بردود متفرقة: واااااااو الحمد لله ووفاء قامت تصفق وهي تقول: ياحبيبي يااخوي فديت عمرك وريم: نبي نروح له نيوف تكفى هادي: واخيراا الحمدلله كنت ابي اعرف شصاير له اول ماصار له الحادث وانتوا مو راضين تعلموني لكن الحين تمنيت لو ماعرفت الا هالخبر الكل ابتسم له وهم يدعون له يرجع يمشي اقين
    نايف: ماقدر اوديكم له الحين لأن الدكتور عنده بيشوف النتايج ويمكن اليوم بعد يطلعونهواحسن له بعد
    كلهم تأففوا وتحنطبوا بس لازم يسمعون الكلام

    ** **** ***** ***** ***** ***
    عبير توها مخلصة سبوحه ولبست ثيابها وتعطرت وتكشخت وصلت المغرب توها مخلصة الا وجوالها يرن راحت له الا تشوف المتصل الا تشوف رقم ناصر
    ترددت شوي ورفعته
    عبير: الو
    ناصر: ولا تكلميني وانا زعلان عليك يعني الفرح شفته بعيون الكل الا بعيون حبيبتي وخطيبتي يوم درت اني فتحت عيوني شردت
    عبير ساكته
    ناصر: ايه وحقري بعد
    عبير: حبيبي ناصر مو حاقرتك انا بس والله مادري كييف من ونااستي ماقدرت وبعدين يرضيك تشووف خطيبتك مبهدله وحالتها حاله
    ناصر: هذا مو سبب يعني بتمين حلوة بعيوني حتى لو كنتي لابسة خراايط!
    عبير:نعم انا ماالبس خرايط .
    ناصر:هههههههه
    عبير: ماتتصور ناصر كييف فرحانه بس ياالله بالأول اخذ راحتي الحين وانت تطالعني بيصير غير شكل
    ناصر:هههههه الله يعين شكلي مابشوفك الا وانت مستحيه
    عبير:هههههههه متى بتطلع من المستشفى؟
    ناصر:الطبيب يقول كل شي طبيعي والحين انا بعدني اشوف بس مثل الضباب وقال لي كلها كم ساعه ويصير شوفي طبيعي
    عبير: الحمد لله يعني بتطلع اليوم
    ناصر: ايوه بطلع اليوم بس لاتجين
    عبير مستغربة: هاا ماتبيني اجي لييش؟
    ناصر: لا خلاص الحين انا رجعت اشوف والعاده اني انا المفروض اللي اجي لك مو مخليك تتعذبين معاي وتجين وتروحين
    عبير: لا عمري مابي اسمع منك هالكلامومثل ماتبي بس متى بتجي؟
    ناصر: بكرة عشان اشوفك عدل
    عبيربحيا:هههههه خسك الله نصوور
    ناصر: استحت هاذي وهو بس كلام شلون بكرة اروح لها
    عبير:ههههههه بس شلون بتجي واكيد الناس بتجي لك تتحمد لك بالسلامه؟
    ناصر: شعلي منهم انا مابي غيرك انت
    عبير استحت وسكتت: .
    ناصر:هههه ردينا للمستحى انت شكلك بتجننيني وبتخليني اجي لك الحيين الحيين
    عبير:هههههههههههه
    ناصر: من شوي كلمت ريم ووفاء وليلى عوروا راسي هههههههه انزين فؤحانين بس مو كذاا يتهااوشون علي
    عبير:هههههه من حبهم لك يالغالي
    ناصر:هههه المهم حياتي انا بتصل في خالد اللي الظهر وسط هالفرحه محد خبره وانتبهي لنفسك
    عبير: اوكي عمري وانت بعد.
    وسكر ناصر عن عبير واتصل بخالد
    >> خالد كان توه مخلص صلاته وشاف 3 مكالمات من ريم بس قبل لايتصل اتصل فيه ناصر
    خالد: هلا ومرحبا بالغاليين
    ناصر: هلاا فيك ياللي ماتسأل
    خالد: اووف اشوف نااس عتبانه علي
    ناصر: ومن حقها دام اغلى الغوالي عنها ماتسأل عنها
    خالد:هههههه اسكت بس الود ودي ارد لكم اليوم قبل بكرة بس هالشغل والله لاعت شبدي وحشتوني كلكم
    ناصر: الله يعينك ياخوي
    خالد: مشكوور حبيبي
    ناصر: العفو ولو وانا عندي لك خبر بيفرحك من قلب
    خالد: قوول من زمان مافرحت
    ناصر: اول بسألك ماحد من ألاهل كلمك
    خالد:بلى كاهي ريم متصلة بس كنت اصلي
    ناصر: تمااام عجل انا اللي بخبرك
    خالد: شو تخبرني يله قووول
    ناصر: امممم صرت ا ش و ف
    خالد: شنوو مافهمت هااه شو تقوول من صجك واااااو وقام يصاارخ فرحان يوم فهم السالفة وناصر يضحك عليه
    ناصر: هههههههه غربل الله بليسك
    خالد: مالك خص فرحاان يا اخي الجحمد لله على سلامتك وتستاهل ياابوخالد
    ناصر: ههههههه على كيفك بعد سميت ولدي على اسمك
    خالد: الشرف له والله
    ناصر: ومحد قال لا يا ابو حمد
    خالد:ههههههه حتى انت ماافتك من ريم اللي طايحة لي ابو حمد وابو حمد تدور علي انت الله يعيين بس
    وبعد ماضحكوا وسولفوا شوي سكروا عن بعضمرتاحين
    والخبر انتشر بين الاهل والاصدقاء والكل فرحاان علشانه
    • ناصر رجع البيت وقعد مع خواته واهلة وهو مستانس ومرتااح
    * ** ***** ***** *** *** *






    رد مع اقتباس  

  9. #139  
    المشاركات
    1,579
    القوم اللي في مكة بعد ماطافوا طواف الوداع وصلوا المغرب اتجهوا للمطاار طوالي
    والحين توهم راكبين الطيارة بعد الأاجرائات
    وصارت جنان جنب مناهل وجنبها ايثار وفي الجهة الثانية اللي جنبهم قاعدين امهاتهم مع وحده مايعرفونها
    وفي الكراسي اللي قدامهم جالسين حسام وسالممع واحد عجووز
    وكان في الليل والاضواء في الطيارة خافته ومحد يطالع في احد الكل تعبان اللي نايم واللي مسترخي
    وهيكا الا مناهل اللي مليانه نشااط وماتقولون وحده تعبانه من كثر المشيوكانت تسولف لجنان وتضحكها وهي هلكانه مو قادرة ومع الضحك تزييد اما ياثر غمضت عيونها تبي تنام شوية
    بعد فترة صارت الاجواء هاديه مرره ومافي ولا صوت والطيارة تطير بهدوء ولاهم حاسين بشي
    جنان كانت تبي تروح الحمام بس هي تخااف تمشي بالطيارة زين انها تستحمل تجلس بعد تمشي بس للضرورة احكام فقامت بهدووؤ وراحت تمشي بشوي شوي للحمام اللي بالطيارة ولا تغطت لأان تقريبا الكل نايم ولما قربت توصل لباب الحمام تفاجأت بحسام قدامها كأنه توه طالع من الحمام وبيرجع مكانه انزهقت ماتدري متى قام اصلا
    بغت تصقع فيه بس رجعت على ورا على طول
    حسام بينه وبين نفسة مستانس بس قال: اسف الشيخه مانتبهت
    جنان منقهرة منه ماتدري ليش: ايه ماعلية انا اللي اسفه
    والحين مو عارفين كيف يتصرفون لازم واحمد منهم يبتعد عشان الثاني يعبر. فقام حسام ووخر شوي وقال لها : تفضلي
    جنان: شكرا وعبرت بسرعه وهي عابرة لامس كتفها كتفه على الطاير بسهاللمسة اللي مااهتمت لها جنان اوقدت النار في كيان حسام حس بمشاعر حاارة وغريبه والله يعينه على هالحب اللي من طرف واحد ويحقق له مراده
    **** *** **** **** ***** *****

    وانتهى هاليوم على الكل بسعاده صح مو الكل الكل بس الأغلب والله يكون في عون الباقي
    يوم السبت مرت فترة العصر بهدووء ورااحه
    البنات رجعوا من الجامعه وكل وحده عندها مشروع
    عبير بيجي لها ناصر بعد صلاة المغرب اما وفاء بعد صلاة المغرب بتروح مع امها ومع راشد وامه بياخذون لهم شبكة
    وبعدها بتمر على فستانها اللي ودته الخياط وبتشوف شلون التقدم معاه عشان لايصير شي يخربة
    وغير كذا بيضل يوم السبت يوم عادي وممل بالنسبه للباقي
    طبعا جنان واللي معاها وصلوا بيوتهم مناهل المشاغبة ماراحت جامعتها اما ايثار نايمه ماعندها جامعه هههه وجنان اسم الله عليها راحت وهي كلها حيويه ونشاط وشافت بدور وجلست طول اليوم معاها وهي مرتاحه نفسياً كثيير!

    ام سالم كلمت اختها ام ناصر وعرفت منها اخر الأاخبار وباركت لها على خطوبة بنتها واكدت لها انهم بيروحون لهم يوم الاربعاء وبينامون عندهم ليوم الجمعه وفرحت هاذي بقرارها وخبرتها بعد عن امهم وابوهم وصاحت ام سالم لعلمها ان ايام حياة امها معدودة وخذت الرقم وهي مقررة بتتصل لهم اليوم
    واحلام قضت طول يومها مع زهرة ولحسن حظها ان رجاء كانت غايبة لأنها لو شافتها بتقتلها من القهر!!
    بعد ماصلوا البشر المغرب
    ناصر استأذن من ابوة وامه واستسمح منهم لأنه يبي يزور اهل خطيبته وبالأاحرى خطيبتهوهم فاهمينه فماناقشوه ابد
    اما وفاء طول العصر من فرحتها باخوها ماخلت حد في جوالها الا ورسلت له رساله حتى راشد اللي كان مرسل لها يمكن اربع رسايل وهي حاقرته رسلت له رساله

    نوار اتصلت في بدرية الحين وقالت لها تجهزوا احنا جايينكم في الطريق
    ولما مروا عليهمبسيارة راشد الجيب اللي انغرمت فيها وفاء لأنها طول عمرها تحب سيارات الجيب وانواعهم المفضله عندها وكان لونها مسكت وغامق وهذا اللي تحبه وفاء فركبت هي وامها ورا لأن امه كانت قدام وصارت هي وراه وكانت تتحاشى طول الطريق انها تطالع في المرايه ولا تشوفه لأنها تدري انه يطالعها لكن قبل لاينزلون المكان اللي يبونه جات عينه في عيونها وهو كان يبث لها الشوق وهي تبث له الخوف والأاضطراب وهو يطمنها بعيونها وهي تبتسم له وهو يرد لها الأابتسامه>>خوش قصه هههههه
    * * ** * * ** ** **** *** ***
    ناصر توه واصل بيت عبير وفتحت له هدى وواقفة جنبها احلام
    ناصر: السلام عليكم شخبارك عمتيوراح باسها على راسها
    هدى: بخير الله يسلمك الحمدلله على سلامتك
    ناصر:الله يسلمك
    ناصر وهو يطالع في احلام ومخمن ان هاذي هي لأن دانه صغيرة: شلونك احلام
    احلام: بخير ناصر الله يسلمك تستاهل السلامه مبرووك
    ناصر:هههه الله يبارك فيك مشكورة ماتقصرين
    هدى: تفضل ياولدي المجلس الحين بنادي عبير لك
    ناصر: مشكورة ودلته على المجلس وهو دخل وجلس على الكنبه الطويله واحلام راحت وجابت له عصير وطلعت
    ** ***** *** **** ****
    وفاء وراشد اختاروا لهم احلى وانعم شبكة وكانت خليط بين ذوقهم يعني اثنينهم عطوا رايهم وعجبتهم وايد وخذوها صج كانت غاليه بس راشد قال لها الغالي يرخص لك وهي استحت من كلامه وسكتت عنه وهو يبتسم بخبث وهي منقهرة من ابتساماته هاذي وتتحلف له في نفسها ههههه
    والحين هم راجعين بالطريق للسيارة ووفاء تمشي جنبها امها في طرف وجنبها راشد في طرف ثاني ونوار جنب بدرية
    وتطفر قدامهم قطوة فزعتهم ووفاء من الصرعه والخوف لزقت براشد وهي تشهق خايفه
    نوار: اسم الله عليك يابنيتي
    راشد يحس باحساس حلو ان في احد معتمد عليه لأنها يوم خافت مسكت فانيلته بقوة كأنها تبي تحس بالأامان فابتسم وقال لها: لاتخافين رااحت خلاص
    هي اوتعت لروحها وتركته على طول مفتشله ووجهها احمر وهو نفس الابتسامه التهكميه على شفاته هههههه
    وراحوا بعدها للخياط وخلصوا شغلهم والحين هم بيوصلون وفاء وامها بيتهم وبيرجعون بيتهم
    ***** *** ****** **** ناصر كان يتأمل المجلس كان مرتب وحلو وينم عن ذوق وكانت ريحة البخور طاخه فيه
    وهو يتأملها لمح صورة كبييرة معلقه في الطوفه وفيها ابراهيم وهدى وجنبهم بنتين صغار وولد صغير
    راح عند اللوحه وهو يطالع عرف احلام وعرف عبير بس ماعرف الولد منو
    رجع جلس مكانه وهو ملان لان عبير تأخرت عليه
    الباب انفتح ودخلت منه ملاك على حد تفكيرة
    كانت عبير صج نااعمه وحلوة وكشوخيه
    كانت تمشي له وهي مو قادره تحط عيونها بعيونه مستحيه لأانه صار يشوفها!
    كانت لابسة تنورة برمودا لونها وردي ومعاها بلوزة مره حلوة موديلها وكانت حاطة كحل وكريم وشوية شدو ومافيه اي شي مبالغ فيه كل شي هاديء
    شعرها البني محاوط وجهاا الأبيض ويوصل لبداية كتفها
    كانت صج مثل الملااك
    عبير: اهلين ناصر
    ناصر في خاطرة يضحك يدري انها متورتة وتبهدله وهو عاذرها: اهليين ملاكي اهليين عبيري اهليين حيلاتي
    عبير ضحكت ورفعت له عيونها
    ناصر: وحشتيني مووت
    عبير: وانت اكثر
    ناصر سكت وعبير سكتت لأن عيون عبير تداخلت في نقاش وحوار طويل مع عيون ناصر > ومثل ماتعرفون لغة العيون ابلغ لغه بين المحبين
    عبيرتعشق عيون ناصر الرماديه وناصر يعشق عيون عبير الطاهرة الصافيه النقيه
    كانوا واقفين لوقت طويل بس يوم تعب ناصر قال: بنظل واقفين؟.؟
    عبير:هههه لا اجلس
    ناصر: تعالي جلسي معاي خليني اشوفك واشبع منك يااه شكثر اشتقت لكولشوفتك
    عبير: انا معاك طول الحياه ان شاء الله وبتمل من شوفتي بعد
    ناصر: احد يمل من شوفة ملااك صج ماعنك سالفه انا امل من نفسي ولا امل منعيوني وحياتي وعمري واللي صبرتني عبيري
    عبير ابتسمت له وهو رد لها الأابتسامه
    وجلسوا يتكلمون مع بعض لين ماقرر ناصر ان وقت رجعته للبيت حان وودعها على امل اللقاء معها يوم ثاني وهي بعد بس طبعا قبل لايفترقون نطق قلب كل واحد فيهم لثاني بكلمة"احبك!!
    *** ******* ***** ****** **
    وصلوا وفاء وامها بيتهم وسلموا على بعض بدرية تقدمت بتدخل البيت ووفاء كانت وراها
    وراشد يتابعها بعيونه وجنبه امه في السياره بس قبل لايمشي وقبل لاتدخل وفاء نزل من السيارة وقال:وفــاء
    وراح لعندها: ماقلت لك صحيح تستاهلين سلامة اخوك يالغاليه
    وفاء بابتسامه خجولة: الله يسلمك تسلم
    راشد: المهم مافيه امل اشوفك قبل الحفلة ماتبين تروحين مكان
    وفاء:هههه عندي اخوي ناصر وعندي نايف
    راشد: اففف
    وفاء: خلاص شو باقي الا كم يوم لاتستوي العاشق الولهان وتمثل اشياء مالها دااعي
    راشد: ومنو قالك اني مو هو صج!!
    وفاء: المنطق لأن مامداك شفتني وجلست معي شلون بتصير عاشق وولهان
    راشد: الحب يقوول
    وفاء كل ماجا لها تحمر زوود: طيب عن اذنك
    راشد:هههههه اذنك معاك
    وفاء: تيك يور سيلف
    راشد: ثانكيوو يوو توو
    وراح بيتهم وانتهى هاليوم بعد على الكل برااحه
    صج في ناس تعاني بس اليوم هم يعانون بكرة هم اللي يرتاحون والعكس صحيح
    . .
    شهد تتعذب عشان حسين بس تحاول تنسى وتتناسى حسين يتعذب عشان ليلى بس يحاول مايفكر فيها لأنه خايف يكون يخون اخوه






    رد مع اقتباس  

  10. #140  
    المشاركات
    1,579

    كوثر تتعذب عشان خليل اللي يتعذب هو بعد عشانها والغلط كله بسبب نرجس اللي تتعذب عشان شوفتها لأختها كوثر بهالحالة ومقرره تصلح غلطتها بس تبي تشوف خليل وتقول له عن كل شي لأنها من غير ماتقول لها اختها هي فاهمتهاوفاهمة تصرفاتها

    هيفاء تتعذب لشوفتها يدتها حليمه كل يوم تذبل عن اليوم اللي قبلة وفواز يداريها وهو عارف النهاية بس كل شي مقدر بأمر رب العالمين وهو حامد ربه ع كل حال

    اما اريج كانت تعبانه وتتعذب مع حملها اللي ولا احد يعرف عنه غير زوجها محمود هم اكتشفوا انها حامل من ست شهور يعني هي الحين في الشهر السادس بس مخبيه حملها عدل ولا احد كشفها هم يبونه مفاجأه للكل فكانت تحاول تلبس اي شي مايبين حملها
    محمود خاايف عليها ودوم يأمرها انها ماتحمل ولا شي ولا تشتغل بس العنيد عنيد واصلا نوار تدري بحمل بنتها لأن الام مايخفي عليها شي ولو قدرت اريج تخدع الناس كلهم مابتخدع امهاوحاسة بانها تبيه مفاجأه بس ماراح تخرب عليها وبتسوي نفسها ماتدري ههههه
    طبعا اريج سوت الكشف وعرفت ان اللي هي حاملته ولد واتفقت مع محمود من الحين انهم بيسمونه اما عبد العزيز او محمد لازم بيشيرون ع الباقي ويخيرونهم بين الأسمين عشان مايقولون مفاجأه ع خرطي ههههههه
    **** ****** ****** *****
    يوم الاحد
    البنات جلسوا وراحوا دوامتهم وهم الشباب
    ناصر رجع يداوم في شركة ابوه
    الاوضاع كلها تمام
    في الظهر اتصل نايف على راشد وقال له انه ماعنده كلاس الحين ويقدر يروح يتغدا معاه مثل ماهعم متفقين
    راشد مر عليه وراحوا مجمع السيف عشان بيتغدون هناك وبيسولفون
    ومن سوالفهم
    نايف: شوف رشود انا فاهمك وعارف انك مثل اي واحد تبي تعرف اكبر قدر من المعلومات عن خطيبتك وعن اطباعها وتصرفاتها وانا بحكم اني اعرفها من انولدت على هالدنيا ههه بقول لك الي اعرفه واشوفه بدون زياده او نقصان
    راشد: وانا ماراح انسى لك هالخدمه طول الحياة
    نايف:ههههه افا عليك انت تآمر امر
    شوف انا احس ان وفاء على الجروح اللي تجرح بها الواحد الا ان قلبها رقيق بالفطرة صحيح انها مزاجية وبركان غضبها مستعد للفوران بسرعه لكن روحها المشاكسة وحبها للمرح والدعابه مسيطرين على غضبهاتدري شنو هي احدى مفاتن وفاء اللي فاقت حتى الجمال عندها
    راشد بحماس: شنو هي ؟
    نايف: قدرتها ان تضحك حتى على نفسهامدري من وين ورثت هالموهبهلأن امها هادئة وابوها لطيف وكئيب وانا فكرت في بالي ان اذا هالصفه ان هالروح المرحه اذا ماكانت موروثه فهي بلا شك اوجدتها وفاء بحياتها كنوع من الدفااع!!
    راشد متعجب من اللي يسمعه بس كله اعجبه ودخل قلبة
    وضلوا يسولفون مع بعض وقبل لايمشون اشترى راشد ايس كريم من باسكن روبنز وقال لنايف يحطة لوفاء بالفريزر
    ونايف يضحك عليه
    بعدها وصله بيت خاله لأنه يبي يروح يزور ريم ويتطمن عليها مثل ماوصاه خالد
    البنات رجعوا من المدارس ثم من الجامعات ثم من اللي هيه هههه
    سالم مر على جنان اخته في الجامعه ورجعوا البيت مع بعض
    ودخلوا وسمعوا امهم تكلم تلفون وهي متفاعله
    ودموع تصب من عيونها واستغربوا بقووة وراحوا جنبها ومن الكلام فهموا انها تكلم يدتهم مشاعل وبعد اصرار منهم كلموها هم بعد وسلموا عليها وكلموا يدهم منير بعد وسلموا عليه وسكروا وهم فرحانين انهم تطمنوا عليهم رغم انهم زعلانين ان يدتهم بتفارقهم بس هي مرتاحه وتتمنى الراحه وهم يتمنون لها الراحه بعد
    جنان: يمه اليوم بالليل بتجيني بدور صديقتي بتتعشا معاي
    ام سالم: حياها الله يابنيتي البيت بيتها
    سالم: وانا بيت حسام عندنا شغل متراكم وقضية لازم نحلها
    ام سالم: الله يكون في عونكم ياولدي والله يوفقكم
    ايه صج ماقلت لكم
    سالم وجنان: شنو يمه؟
    ام سالم بفرحه: وفاء بنت خالتكم تقدموا لها عرب وهي وافقت وملشوا قبل 3 ايام ويوم الخميس الحفله
    جنان:واااااو تستاهل ومفااء يابعد عمري لازم نروح لهم يوم الاربعاء
    ام سالم: اكيييد
    جنان:" بقوم اكلمها ببارك لها
    ام سالم مسكين تقولون حد عطاه كف كان يفكر في باله شلوون كذا شلون وانا قايل لليلى اني ابيها يمكن ماقالت لها ولا يمكن هي ماتبيني ياالله
    وقام متضايق وكلم ليلى على طول
    ليلى: هلاا سلوم الحمد لله على السلامة
    سالم:الله يسلمك ليلى صج اللي سمعته؟
    ليلى فهمته: ايه صج
    سالم: كييف انت ماقلتي لها؟.؟
    ليلى: بلى سالم قلتل ها بس راشد تقدم لها قبلك وهي وافقت عليه في نفس اليوم اللي قلنت لها فيه وخبرتني انها ماتقدر ترفضه عشان ابوها يبيها توفق وبعد قالت لي انك ماراح تضيع وان الله مو كاتب لك نصيب معاها واكيد بتاخذ اللي يسعدك ربي معاها اكثر منها
    سالم: بس ليش ماقلتي لي ان في حد متقدم لها
    ليلى: ماكان من حقي اتكلم
    سالم: اااه
    ليلى: سالم وش قلنا مو انت قايل انك.
    سالم قاطعها: ايه قايل وانا مازلت عن كلامي بس انصدمت ياليلى تدرين هذا كله من خوفي اني اقول لأبوي ويصد ويعصب شفتي شكثر ابوي صار السبب في حزن اولاده!
    ليلى: سالم حبيبي لاتصير كذا اكيد الله كالتب لك حياه مع انسانه ثانية تناسبك اكثر
    سالم: ونعم بالله خلاص ليلوة على ايدك يله دوري لي عروس حلوة وتناسبني لأني الحمدلله صج معجب بوفاء ومتعلق فيها شوي بس لازم اشوف الموضوع بمنظار مختلف مثل مااشوفه من جهة جنان
    ليلى: ايوه ياواد تعجبني انت كذا
    سالم كان متضايق ويضحك دون نفس: هههه
    وبعد سوالف شوي سكر عنها وهو ماله خلق شي هو ماكان متضايق عشان انه خسر وفاء بس الا متضايق من وضع ابوه وحتى فكر انه عناد في ابوة ياخذ وحده اقل من مستواهم بس طرد ابليس واستعاذ منه وقرر ان كل شي بالتفاهم ينحل والعصبية مالها مكان هناا
    وقرر يوم الاربعاء يروح معاهم ولا كأنه شي صاير
    *** ****** *** ***** ***** **
    كوثر ونرجس اول وصلوا بيتهمناموا من التعب والجلسة من الصبح بعدها جلسوا العصر وقالت لهم امهم يتغدون عشان يعرفون يذاكرون لان عندهم امتحان فيزياء وامتحان انجليزي كوز يعني امتحان قصير ولازم يجتهدون خصوص انها اخر مرحلة لهم
    نرجس جلست تتغدأ وقالت لكوثر يله تغدي معاي بس هاذي الثانية اللي يبان على وجهها المرض رفضت
    حاولت معاها نرجس بس هي سوت روحها مندمجه بالدراسة ورفضت
    وفجأة ودون سابق انذار كانت كوثر بتروح المطبخ بتشرب ماي
    لكن وقفت وصارت مو طبيعيه نرجس تطالعها بهلع: كوثر وش فيك كوثر ردي علي
    كوثر ماسكة قلبها ووجها صار ازرق على اخضر على احمر مو طبيعي ابد
    نوار من صريخ نرجس جات تركض
    كوثر صرخت؟: آآآآه ياقلبي اااااه
    نوار: يمه بنتي شفيك
    كوثر: يمـــه بموووت يمـــه قلب يعورني!!!!!

    يتبع!!






    رد مع اقتباس  

صفحة 14 من 28 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. قضية اجتماعية هامة
    بواسطة تركي44 في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 29-Jun-2007, 08:46 PM
  2. دخل على زوجته وقال لها تراني تزوجت عليكي
    بواسطة دفنت قلبي في المنتدى نكت مضحكة - طرائف - الغاز - Joke
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 14-Feb-2007, 01:21 AM
  3. كيف تصبحين نجمة اجتماعية.
    بواسطة nice TOTA في المنتدى الأناقة و الازياء - ازياء - عالم الموضه
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-Feb-2007, 05:04 PM
  4. بكيتك لين ماحن الرصيف وقال لي يكفيك
    بواسطة خرجاوي في المنتدى محبرة شاعر - شعر - قصائد - POEMS
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 17-Jan-2007, 07:05 PM
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

عرض سحابة الكلمة الدلالية

المفضلات
المفضلات
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •